بسم الله الرحمن الرحيم


السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
قصتي لما كان عمري13سنه اهلي اتفقوا يزوجوني واحد عود كبير بالسن انا كنت اصغر خواتي كلهم متزوجين
اهلي قالو بنتنا خﻻص موافقه على كل شي بس بقي تجي تشوفها امي ماكانت راضيه ﻻنه ابوي يبي يزوجني
عشان فلوس الرجال العود وانا كنت غبيه كانوا يقنعوني ان الرجال بيعطيني حلويات كثيرره ماكنت اعرف ايش
يستناني امي تنصحني وهي تبكي جا الرجال وشافني وعجبته وحصل كل شي بسرعه تجوزنا مندون حفله وﻻ شي
ولما اخذني على بيته حسيت البيت كله طاح فوق راصي ايش هذا كان في حرمه كبيره ﻻ ومعاها ولدين وبنت
سكت ما كنت فاهمه شي ما ان ﻻم كانت بنتها بعمري تقريبا وواحد زي ماسمعت من اهلي انه ولد في الجامعه
وولد في الثانويه قلتله من هذوﻻ قال يا حبيبتي هذي زوجتي وبنتي وولديني سكت بعدين قلت طيب وين غرفتي
قال تعالي اوديك واخذني لغرفه كبيره فيها اشياء حتى في اﻻحﻻم ما كنت اتوقعها قلت وانا مصدومه هذا كله ليه؟
قال ايووه وانا كنت مبسوطه مرره لما جا الليل نزلني لغرفة العشا بدا يعرفني بالكل طبعا نظراته حرمته ما كانت تعجبني
وقالت بنته بابا عادي العب ما بنتك الجديده قال ﻻ تقوليلها بنتي قوليلها ماما قالت حرمته وليش على الله تقول لها ماما
رد عليها ا بحده ﻻنها حرمتي ووقف وضرب بيده الطاوله وقال اسمعو ان اشتكت منكم مارح يحصلكم طيب فاهمين ماحد رد عليه عاد مرره ثانيه فاهمين ردت مرته بدون نفس فاهمين عشت عندهم سنه كامله وكنت اتعذب ﻻنه كانت تعاملني زي الخدامه
وقدام الرجال العود تعاملني احسن معامله بعد هالسنه صرت افهم كل شي وقلت ﻻزم ادبر مكيده اخليه يطلقني
اول شي رحت عنده قلت حبيبي ليش ما تكتب البيت بأسمي وفلوسك في البنك بأسمي طبعا تدلعت وسويت نفسي كذا بريئه
قال وﻻ يهمك انت حبيبت قلبي ان ما كتبة البيت بأسمك بمتبها بأسم مين نجحت بداية الخطه
رحت عند البنت الصغيره وقلتلها قولي ﻻمك بابا بيكت البيت بأسمها ﻻ والفلوس بعد بس ها ﻻ تعلمينها انه انا قلت وﻻ مارح اعطيك الهديه قالت طيب وصل الكﻻم للأم وماتت فرحه تكشخة وتجهزت وبخرت البيت تستناه يجي يقلها انه سجل البيت بأسمهاوصل الرجال العود وراح طوالي على غرفتي كنت عارفه انه بيجي اعطاني ورقه مكتوب فيها كثير كﻻم وبالنهاية تسجيل البيت بأسم فﻻنه بنت فﻻن وكل اﻻموال طبعا مو بالزبط نفس الكﻻم بس أنا كتبت الي فهمته استنة حرمته واستنة واستنة وما جها شي نزلت لقيت متكشخه وجالسه بالصالون اتابع برامج قالت هيه هيه ايش تسوين هنا روحي نظفيتي غرفتي
قلتلها ﻻ قالت بعد طلعلك لسان يله قومي قلتلها حبيبتي روحي نظفيها بنفسك قالت ﻻ والله ما بقى الا بزرره تكلمتي كذا قلت هذي البزره تقدر تطردك من البيت متى ماتبي قالت ايشش ومن قال هاذا الكﻻم وريتها الورقه وقلت هذا هو الي قالي انصدمت وجت بتقطع الورقع وانا ما حولت امنعهى قلتلها اقطعيها ﻻن في نسخه موقعه ثانيه محفوظه وفيها بصمت زوجي طاحت على ركبها من الصدمه وصاحت بعد ما صار كل هذا باقي خطتي ما خلصت اليوم الي بعده نادية وادها الكبير غرفتي وقلت له ابي منك تساعدني طبعا كنت عارفه متى يدي ابووه ولما سمعت خطوات على االدرج صحت وسويت نفسي ابكي وقلت ليه يافلان لييه تسوي فيني كذا انا مرت ابوك دخل ابوه بسرعه وهو كان ماسكني يبي يهديني رحت دفيته جري ورحت ﻻبووه قلتله مالي قعده في هذا البيت ابد يا اما انا يا اما هم طبعا ابووه خاصمه وصارت مشكلله ورااح ابووه طلق امه ثﻻث مرات ورجعها منهاره هي واوﻻدها بيت اهلها بعد كذا بفتره اصابته امراض خطيره كانت اخطرها السرطان بعد ما مات ما ادري اش فيني حزنت عليه وبكيت وصحت طبعا تقاسمت مع زوجته نص اﻻمﻻك عشان ما اكون ظالمه وبعدها بخمس اوست سنوات تزوجت وهذا انا الحين عايشه حياه حلووه بس طيف رجالي القديم باقي في ذاكرتي


القصة حقيقيه بس مو قصتي انا سمعتها عن وحده من زميﻻتي وحبيت اشارككم بها وشكرا