طلاق «حلا شيحا»


من «هاني عادل» عضو فرقة «وسط البلد الموسيقية» يتردد بقوة بين الأوساط الفنية؛ فقد أثيرت أقاويل بأن حلا صرحت بذلك للمقربين لها أثناء وجودها بأحد شواطئ العجمي بالإسكندرية؛ لقضاء عطلة الصيف؛ والتي كانت معتادة على أن تقضيها عند شقيقتها في بيروت. لكنها اتجهت للإسكندرية؛ بسبب الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان.
وتردد أن «حلا» قالت للمقربين منها: إن الانفصال جاء بقرار منفرد بسبب خلاف في وجهات النظر مع هاني، وفي محاولة من «سيدتي» للتعرف على حقيقة ما يثار، وهل خبر الطلاق شائعة أم حقيقة، حاولنا الاتصال بها إلا أن تليفونها مغلق ولا يرد.
وفي اتصال مع شقيقتها «هنا» رفضت تماما تأكيد الخبر أو نفيه، واكتفت بأن هذه مسائل شخصية جدا وعائلية، وليس من حق أحد التطرق إليها.
لكن يتردد أن «حلا» صرحت للمقربين منها بأنها اكتشفت وجود فوارق في شخصية كل منهما، كما أنه سعى لتحقيق الشهرة من خلال اسمها الكبير الذي يفوق شهرته، وهو ما أثار حزنها الشديد، بالإضافة إلى وجود خلافات عديدة بينهما لم تعد تتحملها، فاضطرت إلى اتخاذ قرار الانفصال من جانب واحد.
المعروف أن حلا تجيد التكتم على أخبارها خاصة تلك التي لا تحب أن يعرفها أحد، لكن وجودها في الإسكندرية عوضا عن بيروت أتاح للمقربين منها اكتشاف الأمر، خاصة أنها تقضي فترة الاستجمام بمفردها في غياب «هاني» لإعادة حساباتها.
وعلى جانب آخر يسعى أصدقاؤها وأصدقاء زوجها لتقريب وجهات النظر بينهما لعلهم ينجحون في إعادة المياه لمجاريها قبل تفاقم الأوضاع أكثر من هذا.
«حلا» أكدت أنها لن تخلع الحجاب بعد انفصالها مؤكدة على تمسكها به.