[grade="00008B FFA500 0000FF"][align=center]السلام عليكم


كيف الحال ...؟؟


هذا الموضوع مجرد اخبار عن النادي العالمي نادي النصر السعودي قبل مباراة المربع الذهبي يوم الاثنين الجاي امام التحاد في جده ..


ومن عنده خبر عن النصر يضعه هنا


ومع اول خبر



فيصل بن عبدالرحمن ينهي أزمة الحارثي مع النصر



( جريدة الوطن )
فتح المشرف العام السابق على كرة القدم بنادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن جبهة مفاوضات مع عدد من أعضاء الشرف المؤثرين لأجل تجديد عقد المدافع محسن الحارثي الذي انتهى مع نهاية مباراة الفريق في الجولة ما قبل الماضية أمام الاتحاد والتي كسبها النصر 3/2...

ويسعى الأمير فيصل بن عبدالرحمن إلى تدبير مبلغ مليون ريال الذي اشترطه الحارثي مقابل التجديد للنصر ولمدة 4 سنوات قادمة بعد أن كان قد نجح في إنهاء قضية اللاعب بدر الحقباني وتجديد عقده الذي تكفل به الأمير منصور بن سعود. وكان الحارثي قد تلقى عرضين جادين من الاتحاد والهلال وإن كان الأخير الأكثر جدية بيد أن تدخل الأمير فيصل بن عبدالرحمن ألغى فكرة انتقال اللاعب لناد آخر، خصوصاً وأن الحارثي يعد من الركائز الأساسية للفريق النصراوي. يذكر أن عقد الحارثي لا يزال ساري المفعول مع النصر بعد قرار الاتحاد السعودي بتمديد عقود اللاعبين المنتهية عقودهم مع الأندية في ظل استمرار استحقاقات الموسم الطويل. من جانب آخر تعتزم الإدارة النصراوية صرف مرتب شهرين للاعبين قبل مواجهة الاتحاد بعد غد الاثنين في المربع الذهبي تحفيزاً لهم قبل مواجهات الحسم والتي يسعى من خلالها النصراويون إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج، ويأمل مسيرو الإدارة النصراوية في تفاعل أعضاء الشرف مع النادي في المرحلة المقبلة التي تمثل أهم مرحلة في تاريخ الكيان النصراوي.





**************[/align]
[/grade]