تركيبات متباينة، وتموجات في الالوان.. تكشف من خلالها مجموعة بوب POP من «لونشان» Long Champ عن خفايا شخصيتها الجريئة متعددة الطلات.
يمتزج الجلد الطبيعي الخام بجلود مصبوغة خفيفة. حقائب غير رسمية فاتنة ومناسبة لجميع المناسبات والاوقات.. نهارا وليلا. يتألق الموديل الرئيسي من الحقائب بحقيبة السفر هوبو hobo bag الطرية والمعتقة، يمكن وضعها بشكل مائل على الورك أو شدها على الكتب كحقيبة كبيرة.. قطعة جميلة وضرورية للصيف.
اما القطعة الحيوية التي تحتل المكانة الاولى فهي ريفال Rival ذات الوان غنية. رونق لا يقاوم هذا الصيف، باللون البرتقالي أو الخوخي أو الازرق.
ألوان حارة
وفي ابداع جديد تأتي مجموعة ليجند Legend الاسطورية بحلة من الالوان الحارة اللطيفة واللامعة التي تميز موسم الربيع والصيف: لون الزعفران واليانسون والكاري.
ولتعزيز اطلالتها العصرية واناقتها الحديثة، جاءت مجموعة ليجند Legend بالوان خفيفة ناعمة: الوان شفافة من الطبيعة والبيج الوردي. مجموعة متميزة ومصممة من قماش القنب، ومعززة بتفاصيل من الجلد الاسود أو البيج الهادئ، فتبدو مثالا للرونق الباريسي. حقائب مريحة وعملية وسهلة الاستخدام بفضل تزويدها بعجلات مثالية.
اما الحقائب المصممة من الجلد اللامع فتتخذ مكانتها المميزة ضمن هذه المجموعة، مدهشة بلونها الذهبي اللامع أو الابيض النقي الرائع.