يوقع الفرنسي برونو ميتسو مساء الخميس 25-9-2008 عقدا مع الاتحاد القطري لكرة القدم لتدريب منتخبه في المرحلة المقبلة خلفا للاوروغوياني خورخي فوساتي الذي تم فسخ عقده بالتراضي قبل يومين.

ووصل ميتسو الاربعاء الى الدوحة واجتمع مع رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني، على ان يعقد الطرفان مؤتمرا صحافيا في وقت لاحق يتم خلاله توقيع العقد


وكان الاتحاد القطري فسخ عقد فوساتي بالتراضي "لاسباب صحية"، واعلن ايضا عن مفاوضات مع ميتسو لتولي المهمة بعد ان كان الاخير قدم استقالته من تدريب منتخب الامارات عقب خسارته لمباراتيه الاوليين في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2010 في جنوب افريقيا امام كوريا الشمالية والسعودية بنتيجة واحدة 1-2 في ابو ظبي.

وكان ميتسو تولى تدريب الإمارات عام 2006 وقادها لإحراز لقب بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة للمرة الأولى في تاريخها، وأعلن بعد ذلك أن التأهل إلى نهائيات كأس العالم من أهم أهدافه مع منتخب الإمارات.

وسبق لميتسو البالغ من العمر 54 عاماً قيادة منتخب السنغال للتأهل لدور الثمانية في كأس العالم.

وتنتظر المنتخب القطري مهمة صعبة في ضيافة نظيره الاسترالي في 15 اكتوبر/تشرين الاول المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات التي جمع فيها حتى الان اربع نقاط من فوز على اوزبكستان 3-صفر وتعادل مع البحرين 1-1.



الـــمــصــدر