( أذكروا آلله )

* قرآءة ممتعة *




البارت ال 38#



الجد عبدالله : آشش السالفة ي عمر .
عمر:* جلس وهو لابس بلوزة مخططة بالون الابيض والكحلي وعليها شورت للركبة كحلي ..* راشد تجنن ي جدي يبيني العب على بنت عمي واخليها تحبني .. جدي احنا طولنا خلينا نبلغ عنه ونسجنه قبل لا يختلسنا ...
الجد عبدالله :* قاطعه بهدوء ..* خله ي عمر خله .. سبق وقلت لك هالولد مدري من ورى وليش يبي ياخذ فلوسنا ومستهين فينا .
عمر: انا بعد ي جدي والله حيرني بسس انا خايف على شيخة وياسر هو قال انه ناوي على مصيبة لياسر علشآن يبعده عن طريقه
الجد عبدالله :* بتفهم ..* انا واثق انه بيروح يكلم شيخةة .
عمر: جدي انت قاعد تعطيه فرصةة أكبر .
الجد عبدالله : حتى لو خذا بياخذ ملاليم اكثر شيء يقدر ياخذه 100 مليون وهذا ولا شيء بالنسبة لنا
* تنهد ..* ي عمر بيجي الوقت المناسب الي يدخل فيه السجن بتهمة ما يخرج منهاا .
عمر: اش قصدك يعني أتركه يكمل أفكاره.
الجد عبدالله : وكمل انت معآه وبنشوف أخرتها معاه .
عمر:* وهو يقوم ..* الي تآمر عليه .. الحين أستئذن لانه اكيد الشباب ينتظروني .
الجد عبدالله : طيب بحفظه ي ولدي
عمر:* باس راس جده وطلع من الفيلا للشباب بكوفي في أحد المولات ..*


...


المول #

ملاك:* لبست بنطلون أحمر عليه قميص اسود وكعب اسود وحجاب أحمر وشنطة يد سوداء وهي تخرج من المحل مع البنات ..* خلصت كيذآ.
مرام:* لبست بلوزة لونها افتح درجات الون البنفسنجي اكمامها طويلة وعليها بنطلون اصفر وسبورت نفس لون البلوزة وحجاب اصفر ..* الحمدلله بلا نصلي صلاةة شكر .
البنات: ههههههههههههههههه
شيخة:* لبست قميص أخضر فاتح فوقه بدلة رسمية كحليه وبنطلون كحلي وجزم كعب الله يكرمكم نفس لون القميص وطرحة كحلية عليها نقش بالاخضر وشنطة يد خضراء ..* خليها تتسوق براحتها .
مرام: ع فكرةة ترى من أسبوع اشترت كل كل شيء
* وهي تشد ع كلمة كل ..*
سمر:* لبست بلوزة برتقالية وفوقها جكيت جلد خفيف رصاصي على لون البنطلون وطرحة برتقالية على لون الجزم الله يكرمكم الكعب ..* اشبها ذي ؟! هههههههه
مرام:* وهي تغمز ..* امشوا ندخل ذاك المحل.
شيخة:* ألتفت ناظرت بالمحل الي كان لقمصان النوم تبققت عيونها وطالعت بمرام ..* ملاك اشتريتي من ذا المحل .
منى:* اكتفت بقميص ابيض وطرحة سوداء وبنطلون أسود وجزم بيضاء الله يكرمكم ..* هذا وانتي الي جاية مم أميركا فجعتي اجل إحنا اش نسوي
البنات عدا شيخة : هههههههههههههههه
مرام:* مسكت يد شيخة وبدأت تمشي ..* اقول تراها بتتزوج مثلك يعني هذا المحل الوحيد الي بتزوره.
شيخة:* طالعت بملاك الي ابتسمت بحياء ..* عادي تلبسين كيذآ قدام خالد .
ملاك:* وهي تضربها ع كتفها ..* تراه بيصير زوجي ي تسلبة
البنات: هههههههههههههههههههه
شيخة: أمري لله يلا خل ندخله



في جهة ثانية من المول #

عمر:* وهو يجلسس لان توه واصل ..* ادري ادري متأخر .
ياسر:* كان لابس بنطلون ازرق سمواي وقميص كاروهات بدرجات الون الازرق ومسوي شعره سبايكي..* كالعادة يعني مو شيءء جديد أبدا
عمر:* بسعادة عفوية وهو يصافح مشاري ..* مبروك ي المعرس .
مشاري : الله يبارك فيك عقبالك .
عمر:* وهو يرفع يدينه ..* أميييييييييييييييين
الشباب: هههههههههههههههههههههههههه
يوسف:* كان لابس برضوا شورت بيج وعليه حزام بني على لون السبحة الي برقبته كشخته كيذا وقميص أسود عليه بقع بيج ..* وجع مافيك حييل تصبر .
عمر: جات علي ههههههههههههه .
خالد:* بأبتسامة عريضة وهو يطالع عن طريق الزجاج الشفاف للكوفي ..* البنات هنا !
أيمن:* التفت بسرعة وشآف البنات ماشين ومتجهين لمحل مو قادرين يشوفنه بسبب محل بيع الساعات الي بالنص ..* وانت اش عيونك تلقط في الناس
خالد:* كان لابس بنطلون ازرق وعليه بلوزة خفيفة اكمامها طويلة لكن هو مشمرها مبينة عضلاته الجذابة ولونها ازرق سمواي ..* ي رجال ههههههههههههه اهد علينا بسس .
مشاري: مسوي ذاك الي ما طالع .
ايمن:* كان لابسس قميص برتقالي وبنطلون أسود وفوق القميص صدار أسود وكان كآشخ مثل البقية ..* ههههههههههههه
مشاري:*وهو يقوم ..* شوي وبرجع لكمم ابي مرام بكلمة.
عمر:* بخبث وهو يلعب بحواجبه ..* مرامم ولااا شيخة ههههههههههههه
مشاري:* رفع حاجبه بشكل خقة ومشى وابتسامته على وجهه ..*




مرام:* ماسكة بيدها قميص نوم عنابي مفتوح الظهر ولين الافخاذ طوله وشفاف من قدام وبفكاهة تبي تحرج فيها شيخة ..* خذيه شيخة بيطلع حلو عليكي.
شيخة:* فتحت عيونهآ على اوسعهم ..* أش تحسين فيهه
ملاك:* بضحكة ع شكل شيخة المنحرج ..* كنت زيك وتعودت ع هبالها بعدين ههههههههههههه
سمر: يوهه مروم حرام تحرجينها كيذآ
شيخة:* مشت عنها وهي تبتسم وتقول ..* اصلا سخيفة
البنات: هههههههههههههههههههه
شيخة:* أستغربت لما البنات وقفوا ضحك بس ما اهتمت اكثر توقعت انشغلوا بسس سمعت عند اذنها صوت رجولي مبحوح يقول ..*
مشاري:* كان واقف بهيبة تخلي اي احد قدامه ما ينزل نظره حط ايده بجيوبه ووقف وراها وهمس بأذنها ..* ماهي سخيفة
شيخة:* التفت بسرعة البرق من صوته رفعت حاجبها للبنات الي سحبوا عليها ويطالعونها من بعيد ..* اي..ش
مشاري:* وهو يحط عينه بعينها رغم طوله الي يوضح لما يكون قريب وقصرها ..* ما كآنت سخيفة لما قالت لك انه بيطلع حلوو عليكي.
شيخة :* رفعت حواجبها وعيونها تبققت وهي تنزل راسها حرجا من كلمته ..*
مشاري: بس كذبت بشيء .. هو بيطلع نار عليكي مو حلو
شيخة:* تمنيت ما اكون حاطة طرحة علشآن يغطي شعري على وجهي الي حمر ما قدرت اسوي شيء غير اعطيه ظهري وانا حاطة يدي ع فمي بحرج شديد ..*
مشاري:* أبتسم وهو يشوف وجهها حمر كانه النار ولعت فيه ما أنكر انصدمت من خجلها الي واضح انه زايد ..* حابة أختار لك بذوقي من ذا المحل
شيخة :* لفت بسرعة وهي تطالع اي مكان غير عيونه ..* لالالااا مشكو..ر. أصلا جي..نا علشآن ..علشآن ملاك مشاري:* حس بيد ملاك تسحبه لما شافت وجه شيخة..* كفايةة أختك ذبحت البنت إحراج تجي انت عليهآ.
مشاري:* ضحك وهو يخرج من المحل ..* طيب احنا بالكوفي لو تبون شيء .
منى: أوكك !




منى :* طلعت مع البنات ..* أبغا اشرب شيء حار
شيخة: إيه وانا بعدد .
سمر: طيب خلونا ندخل هالكوفي اعرفه ما يدخلونه شباب كثار
مرام:* دق جوالها علشآن توقف وترد ..* أهلين .. من جد !؟ .. طيب إحنا بكوفي ** .. أها اجل روحي المدخل الخامس اقرب لنا مرةة البوابة قدآم الكوفي طوال
شيخة: منو
مرام: خلونا ندخل خذي عايدة تقول تبي تجي مع صحباتها
منى:* أعتفس وجهها من يوم سمعت اسم عايدة قلبها ما طمنها ..*
سمر:* طلبنا الي نشربه وجلسنا نسولف لين ما جات المنحوسة وهي مادة بوزها ومنكدة وناوية تنكد على امنا ومعاها سحر بيدها ..*


سحر:* وهي تصافح شيخة ..* تشرفت
شيخة: الشرف لي ولو .
سحر: عيل انتي الي خطبك مشاري .
شيخة:* ردت لسحر الابتسامة هزت رأسها ..*
سحر: مبروك لك ي قلبي .
عايدة :* بتصنع وباين إنها ناوية على مصيبة ..* اي والله انبسطنا لهم كلنا .
سحر:* بصراحة الكل معتاد عليها ضحكت ..* بلا كذب انتي أكثر وحدةة مقهورة لانه تركك وخطبها هلي ذا الكلام عوده .
ملاك:* تبققت عيونها مثل الكل من كلمة سحر الي كان واضح أنها عفوية ..* المهم الل..
عايدة :* بقهرة رفعت حاجبها ..* بالعكس هو اللي الله يعينه شيخة هالفترة حالتها النفسية زفت تدرين امهاا ماتت بالشقة لوحدها وخوالها السبب فاكيد ماراح يمديها تنبسط .. جات الحزينة تفرح مالقت لها مطرح
* وعلشان تقهر شيخة اكثر الي الكل يدري انها تتحسس من ذا الموضوع ..* بسس تركت لها ورث يعني يبسطها بسس الله يسامحك ي شيخة ضيعتيه على الخدم والققراء هذول ... انا اشوف شيخة الي مفروض تنقهر مو انا مشاري مجرد واحد كان خاطبني ولما شاف وحدة غيري راح لها وبيتركها مثل ما تركني لان ذيله ما ينعدل
شيخة:* هنا ما قدرت تتحمل اخذت بدلتها ومفاتيحها وجوالها وشنطتها وبكل كبرياء قامت ..* أنا ماشية دام الكلام وصل لهالدرجة من الوقاحة ي بنت العم .
سمر:* قمنا وراها بسرعة وتركنا عايدة وسحر واحنا نلعن خيرهم بيننا ..* وقحة وقحة .. وكلامك ذا بوصلهه لاخوكي الي بالمول مع مشاري والشباب وربي اوريكي مرام: اه يالواطية انا اخوي ذيله ما ينعدل ليشش كلب مثلك ولا حمار مثلك مالت عليكي
منى:* وهي تسحب مرام ..* بسس لا تصيري زيها .



....

الشركة #


راشد: الانسة شيخة بترجع بالكثير بكرةة وراح تشرف على كل شيء بنفسها ي ليت كل شيء يكون صح هذا اول عرض أزياء باسم شيخة ال سيف ولازم يكون دمار.
خولة: أكييد اكييد صح
راشد: جهزوا كل مواعيدها الي اتأجلت مع مصممي الماركة والمكياج وكل كل شيء بقى لنا اقل من شهرين على العرض .
رزان: حاضر .. بنخلص كل شيء
راشد:* صرف الكل وهو يرفع سماعته ..* الو
عمر : أهلين .. اشش في ؟
راشد: لا بسس حبيت اشوف وينك فيه !
عمر: مع الشباب في شيئ ؟!
راشد: اها لا بسس اقلك اليومين الجاين تعال الشركة كثيرر شيخة بتكون موجودة هنا
عمر:* كان مآشي مع الشباب الي سكتوا لما دق جواله كانوا عند الباركين تبع السيارت لانهم بيروحوا نزل جواله وهو يشوف شيخة تطلع بعصبية وبدلتها بيدها من القهرة رمت قهوتها بالزبالة وانا اطالع فيها واﻻوح لجهتها مع الشباب ..* اوك اوكك اكلمك بعدين .. سلام


شيخة:* شغلت سيارتها من بعيد وهي تلعن نفسها مليون مرةة لأنها اكتشفت هالموضوع قدام العائلة .. عايدة الغبية ما تدري قد ايشش يوجعني موضوع امي ذا فتحت الباب دخلت السيارة وحطت كل شيء فوقها ويدينها فوق عيونها يمكن تهدي نفسها ..*

خالد:* باستغراب وهو يدق الشباك تبع سيارة أخته ..* أشبك ي قلبي
شيخة:* وهي تمسح وجهها بيدينها وبهدوء ..* مافي شيءء
مشاري:* وقف لما شاف منى تسحب مرام الي شكلها كانت تسب ..* اشش صاير
ايمن: اف اشبكم مادين بوزكم .!؟
مرام:* برفعة حاجب ..* اه يالنذلة على فكرة اختك عايدة اخيسس من ابليسس بام عينه
عمر:* وهو يمسح ع وجهه طفش من فضايح اخته ..* اشش سوت .
سمر: الله يهديها صارت تتشمت على شيخة بسبب موت امها وتقولها ..
مرام:* هنا قاطعتها مرام وكملت تقول ..* التيسة تقول ومشاري زي ما تركها بيجي يترك شيخة .
يوسف:* علق وجهه ما عرف اش يقول غير انه يناظر مشاري ..*
مشاري :* رفع حاجبه ..* اختك ما تجوز عن حركات الأطفال حقتها .. مصختها بزيادة .. لو رحت وكفختها بنص المول احد يلومني .
ياسر :* بتشجيع للفكرة ..* الله يلوم الي يلومك .

شيخة:* تكلم خالد ..* هي بدأت ي خالد ولحد فيكم يلومني كيف بعاملها .
خالد:* بضحكة..* في اسوء من كيذآ
شيخة: ههههههههههه تحب تشوف .
خالد :لالاااا الله لا يوريني
شيخة: أدب
خالد: اي كيذآ فديت قلبك لا تعصبي نفسك علشان الوحش ذيك
شيخة: * روقت وهي تشوفها تخرج مع سحر بمياعة دخلوا البنات السيارة وخمس دقايق وتحركت كل السيارات ..*




ملكة


خالد $ ملاك


تعالت أصوات الصغاريط اول ما اتوقع عقد النكاح وصارت ملاك رسمياً زوجة لخالد الكل كان مبسوط كانت طبعاً جمعة عائلية فقط بطلب ملاك وخالد والزواج الي تحدد بعد أسبوع لانه خالد حب يعجل يسون الحفلة براحتهم .. وكمان عرفت العائلة بسالفة رنا وتقبلها الكل طبعاً كابنة جديدة لعائلة ابو محمد بالذآت بعد ما رباها مشاري #



ملاك:* كآنت بلحظتها مثل الملائكة وكانت خايفة رغم معرفتها بخالد بسس لمجرد عرفت انها صارت زوجته بداء التوتر يسيطر على الجو .. كانت لابسةة فستان ابيض ماسك لين الخصر وبعدين منفوش وكان مطبع عليه ورود بالبنفسجني والوردي والازرق وشعرها مغطي اكتافها العريانة أبتسمت وهي تشوف سعادة الي حولها فيها ..*
ام محمد: يلاا يمة رجلك يبي يشوفك
شيخة:* أبتسمت لملاك بسعادة تامة وهي تساعدها توقف ..* قصدك يبي يشوف جمال عروسته
ملاك: بليزز احد يجي معاي .
ام محمد: مشاري ينتظرك عند الباب يلا لا تتأخري
ملاك:* كانت ماسكة ايد شيخة الي كانت بتوصلها للباب لانه بقية البنات منشغلات رقص وغناء وزغرطة ..*
شيخة :* فتحت الباب وشافت مشاري تراجعت بسرعةة وهي تترك ملاك وبهمس ..* انبسطي تحت اوكك ههههههههههههه
ملاك:* ضحكت غصب عنها رغم حرجهاا ..* شوفي وين همها .




....




خالد:* التفت للباب الي انفتح ودخلت منه الملاك .. طول الوقت بعيوني كانت حلوة بس هالمرة احلى من الحلوة طرد مشآري من الغرفة بفكاهة تقدم لها بهدوء وهو يعدل غترته مسك يدينها طبع قبلة طويلة عليهم وعلى رأسها قرب لدرجة انفاسه تضرب بوجهها ..* مبروك ي عروسة :)
ملاك:* توردت خدودها خجلا من قربه الي وترها كمان وبصوت يكاد يسمع ..* الله يبارك فيك .
خالد:* من غير سابق إنذار طالع لها وقرب لشفاتها وطبع قبلة طويلة عليهم ..*
ملاك:* غطت وجهها بيدينها اول ما بعد من الحرج ..*
خالد :* ضحك على برائتها ..* أحبك .
ملاك:* بدلع ..* اموت فيك .
خالد: لالالا انتبهي انك حلالي وبغرفة لوحدنا يمكن اتهور . ههههههههههههه
ملاك:* أبتسمت خجل..*
خالد:* بخبث ..* ولا اتهور أحسن .
ملاك: لا خالد .
خالد:* بضحكة من فجعتها ..* ههههههههههههه ي عيونه .. تراك حلالي وملكي انا
ملاك:* قربها له وهو يطبع بوسة على رقبتها ويهمس بأذنها ..*
خالد: وقلبي ملكك لوحدك ي ملك روحي .



....



بعد يوم #


بيت ابو محمد #
2:30 ظهراً .


ملاك :* سمعت صوتت عرفت انه جاء مع مشاري قامت وعدلت شعرها الرائع ع أكتافها ونزلت تنورتها السوداء اليي لايقة على بلوزتها البيضاء ..* حياكم
مشاري:* وهو يبوس راس اخته ..* وين امي
خالد:* سوى نفس الشيء بسس برومانسية أكثر ..*
ملاك: امي بتتغذى عند عمتي ام سليم وأبوي تغذاء وطلع يريح شوي كالعادة ومرام مثله .
خالد: وانتي ؟!
ملاك:* بخجل ..* انتظرتك .. اقصد انتظرتكم اثنينكم .
مشاري: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوف شكلي بخرب جو العشاق
ملاك: اوصصص وتعالوا الغذاء جاهز .
خالد:* وهو يحاوط ملاك من كتفها ويقربها له ..* ما عليكي منه محشش
مشاري: ههههههههههه اوف ي خالد صاحب عمرك وولد عمك ونسيبك ومحشش
خالد:* بضحكة وهو يجلسس ع السفرة وجنبه ملاك ..* أقول بتفكنا وتأكل ولا كيف
مشاري:* بنظرلت برائة نادرا ما يستخدمها ..* لا بأكل .
ملاك+ خالد: هههههههههههههههههه



...


الشركة #

شيخة :* وهي تمد الأوراق لخولة وتطلع من مكتبها ..* خلصت كلوا صح ؟
خولة: بسس بقت لكي اكسسوارات المجموعة البنفسنجية .. وتسريحات المجموعة الرصاصية .
شيخة:* بطفولة تأففت بطريقة ضحكت الموظفين..* يوهه ما خلصنا طيب ليشش ماخذه الملف هاتيه بختار التسريحات مع الخبير .
خولة: كيذآ تماممم جدآ
شيخة: عزمتوا منو ؟!
خولة: ع الحفلة قصدك .. حضرتك احسن المصورين من أنحاء العالم ومصممين ازياء مشهورين جدآ بعد وعائلتك طبعاً لها طاولات خاصة زائدا مع مجلات نسائية كثيرة واهم 12مجلة 2 منهم عالمية و5 امارتيه و3 الشرق الاوسط كله و2 فرنسية
شيخة: خوفتيني اكثر ي شيخة طيب اشش في الحين كمان
خولة: عندك موعد مع طوني خبير الاحذية
شيخة: مو خلصنا من الاحذية .
خولة: المجموعة البيضاء لسى بقى جزء
شيخة:* وهي رافعة يدينها وبروح فكاهية ..* امشي لا اضربك
خولة: هههههههههههههههههههه انتي تسئلي متأخر




تتوقعوا !

ياسر جد بيتورط !
وعمر متفق مع جدهه على كيذآ بسس راشد يدري ي ترى ولا عمر يلعب ع الحبلين
شيخة الانفجارات الي بتصير بالمراحل الجاية ضدها ولا معاها !
ملاك وخالد كيفك بتكون حياتهم
عبدالملك ليش اختفي من بعد خبر خطوبة شيخة


تابعوا علشان تعروفوا


إنتهى البارت