البارت الواحد والعشرون

مر اسبوع الدراسه بسرعه وكان اليوم الاربعاء وبيت عمي جو عندنا من العصر والحين كلهم تحت ماابي اقابلهم قفلت باب غرفتي عشان محد يدخل
رن جوالي رديت من غير مااشوف الرقم
خالد/ هلا والله
صدمني بااتصاله بعدت الجوال عن اذني اشوف المتصل ورجعت ارد
ملاك/ هلا فيك
خالد/ كيفك
ملاك/ الحمدلله
خالد/ دوم حبيبتي انا تحت يلا انزلي
ملاك بصدمه وش انا حبيبته اكيد يجاملني أي صح من تخطيطه اكيد ثامر جنبه
قمت اكشخ ابيه فعلا يحبني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
فتحت لي الباب وكانت عيونه منتفخه من كثر ماتبكي
حضنتها وجلست اخفف عليها حتي هدية
زينه/مالي غيرك
مازن بعدها عن حضنه ورفع راسها/ وكلنا مالنا غير بعض وانتي اختي من ابوي والله مااعرفت الا قريب بس صدموني كنت اتمنى اسمعها منك مو من غريب
زينه/ خفت تكذبني خفت تطردني خفت ماتتقبلني
مازن/ وليش كل هذا مالك ذنب اذا ابوي تزوج غير امي
زينه تمسح دموعها بعد ماارتاحت من كلام اخوها/ فديتك يااخوي
مازن/ يازين اخوي ع لسانك
زينه/ ههههه طيب واحلى اخ
مازن/ الحين الله يعينني معي 3 اخوات مجانين
زينه تفتح عيونها/ انا يامازن مجنونه
مازن / هههههه واحلى مجنونه المهم بتنقلي من هالفندق جهزي اشيائك بكرا امر اخذك
زينه/ بيكم
مازن/ لا بعطيك فله ابوي كاتبه بااسمك وعلى فكره عرفت انك دكتوره ممتازه
زينه/ كنت بس الحين
مازن يقاطعها/ وش كنتي لالا الحين انا وقعت عقد مستشفى وانتي بتكوني المديره وابيك تمارسي هوايتك تحبي الطب كثير وماابي احرمك
زينه تحضنه والفرح بعيونها/ ياحياتي يااخوي ربي مايحرمني منك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
ابو فايز/ والله ياخوي مياره موافقه وش رايك نزوجهم ع طول
ابو ابراهيم/ الا اتشوفه
ابراهيم كان ساكت مو عارف وش السالفه بس مجرد ماقالو اسمها حب يعرف مين تقدم لمياره وافقت عليه
ابراهيم بصوت واطي/ اقول ثامر مين تقدم لمياره
ثامر يضحك ويغمز له/ لا والله مسوي مو عارف ياعريس مبروك اختي ماراح تحصل زيك
اول ماقال كذا صدمني انا خطب مياره وانا مدري ابوي وشلون يسوى كذا انا ماطلب منه يخطبها ناظرت باابوي
ابراهيم / يبه
الاب/ خلاص مياره وافقت كل يوم تجنني ابيه ابيه كلمت عمك وقال انها وافقت وان شاء الله الزواج بعد شهر
ماعرفت وش الرد صح احبها وطلبت ابوي بس بعد الا صار مااقدر اطالع بوجهه بموتها يمكن لو شفتها
ابراهيم/ الله يبارك فيكم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

نزلت ع الحوش وشفت ثامر وجنبه ابراهيم وخالد ومهره عدلت لبسي وجيت عندهم مبتسمه طبعن لخالد كنت اناظر فيه جلست جنبه وكنت قاصده
احس من نظرات ثامر وده يموتني
خالد/ هلا والله بميمي وش الحلاوه هذه
ملاك باابتسامه/ هلافيك ابد زيارتك زادتني حلاوه
ابراهيم كان عارف مقصدهم وكان يضحك كل مايشوف ثامر
ثامر/ اقول استاذ خالد ليش مو عاجبك وجودي جالس تمدح زوجتي
خالد يضحك/ ههههههه لا والله عاجبني ونص بس عفو هي لسه ماصارت زوجتك لاتنسي
ملاك باابتسامه/ اصلا يحلم اكون زوجت لي اشكالك
ثامربعصبيه/ خير ياست ملاك احترمي نفسك
ملاك وتلعب بااظافرها/ و عندك كرامه كان سبتني من يوم مااعرفت اني ماابيك
ثامر قام وهو و
كان نفسه يقتلهم ابتسم بسخريه/ نشوف ياميمي
راح من قدامهم وهو معصب
ملاك بقهر/ الله ياخذك جعلني بالموت والا اخذه
ابراهيم/ ميمي وش هالكلام وبعدين ثامر طيب
ملاك قامت/ ماابي وش تفهمو ماابي
بروح غرفتي احس الكل معاه
مراد وقفني / وليش معصبه ماتبغي ماراح تاخذي
رحت احضن اخوي الوحيد الا فهمني وجلست ابكي بحضنه
مراد بحنان/ خلاص وقفي دموع وابشري بالا تبغي
خالد غمز لمراد/ خلاص ملاك تر ماراح نفكك منه اذا بتبكي
ملاك تمسح دموعها/ خلاص ماراح ابكي بس ماابيه
مراد ياشر ع عيونه/ حاضر كم ميمي عندي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

مهره/ههههه بس عاد مازن بطني صار يوجعني من الضحك
مازن / هههه طيب حبيبتي ابي اطلبك
مهره/ امر
مازن/ امممم اليوم عيد ميلادي وابي اطلع معاك نروح مطعم وش رايك
مهره/ والله كل سنه وانت طيب اممم طيب بس اتجهز واطلع لك بس انتظرني بيت خالتي لاني بروح عندهم بعطيهم شي وبطلع لك
مازن/ طيب بس تخرجي كلميني انتظرك
سكر السماعه وكان فرحانه كثير
دخلت الصاله واشوف الاخ حاضن الجوال ويبتسم
بست يدي / الحمدلله والشكر
مسكت اختي وحضنتها بقوه/ انا فرحان كثير رنا انا مو مصدق البنت الا احبها بتكون لي مو مصدق
رنا تبعد اخوها وتبتسم/ ان شاء الله دوم ياروحي الحمدلله
مازن يمسك يد اخته/ تعالي ابيك تختاري لي لبس حلو بطلع معاها نحتفل بعيد ميلادي
رنا/ وانا ابي احتفل معكم
مازن/ تبغي تروحي يلا
رنا/ لالا امزح روح معاها وخذ راحتك بس ها بحدود وانا اختك
مازن/ ههههه خبله اكيد بحدود يلا عاد طلعي لي لبس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
خرجت من البيت بعد ماقلت لي اهلي وبيت عمي بروح بيت خالتي ابي شي وبرجع وافقو بالقوه طبعن سواق بيت خالتي جاني ونزلت وشفت مراد بسياره ابتسمت ورحت ركبت السياره
مهره بخجل/ سلام
مازن بنظراته لها/ وعليكم السلام
حرك السياره ويطالع الطريق / وين تبغين
مهره بتفكير/ أي مكان بيكون حلو
مازن / ههه اكيد
جواله رن طالع في المتصل
كان الجوال يرن اكثر من مره مزعجني كثير ومازن مو راضي يرد
مهره/ حبيبي مازن رد يمكن يبغوك ضروري

اخذت الجوال ورديت بعد كلام مهره/ الو هلا
حمد بصوت يخوف/ مازن الحق علي تعالي ضروري الحين لاتتاخر الله يخليك مالي غيرك انا بالشقه لاتتاخر الله يخليك
خفت ع صاحبي غيرت اتجاه السياره وزدة السرعه
ماقدرت اكلمه لانه باين الخوف فيه
وصلنا العماره وكان مازن يبغاني انتظر بسياره بس مارضيت خفت من الشارعه كان يخوف كثير المكان
رن الجرس فتح له الباب وخلنا ندخل كانت وحده طايحه ماعرفت من هيه بس حمد كان يبكي ويحضنها
حمد/ الحق علي ابي اوديها المستشفي
مازن بخوف/ يلا شيلها وانا بوديك
حمد/ لالا باخذ اخوها معانا ماابي يشوفك انت انتظرني هنا ابي اوديها المشفي مع اخوها
ماحبيت نتجادل والبنت طايحه اعطيته المفتاح وقال لنا نتظره هنا وناخذ راحتنا وخرج
جلست ع الكنب من كثر الخوف
مازن باابتسامه/ انا من كثر الخوف ابي اشرب شي عطشت
مهره/ اوك وانا بعد
دخلت المطبخ فتحت الثلاجه بس كانت فاضيه مافيها شي كان في زجاجتين شكلها غريب ولون العصير كانه تفاح اخذته واعطيت مهره بعد ماشربت حسيت بصداع غريب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

من كثر تنظيف البيت حسيت اكثر من مره بدوخه وكليتي صايره هالايام توجعني مدري ليه وانا اكثر من ثلاث سنوات مسويه العمليه قمت من الكرسي بروح غرفتي اريح ع السرير ماحسيت بنفسي الا وانا طايحه وبعد مدري وش صار لي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
كان بسياره يضحك ويراقب العماره الا فيها مازن ومهره من بعيد
امنه/ ههههه تصدق صاير ذكي هالايام
حمد بضحك عالي/ هههه اعجبك
امنه/ امم طيب وش العصير الا بثلاجه
حمد/ ههه هذه ياروحي مسكر يذهب العقل هههههههههه يعني الحين اتوقع نايمين بالعسل
امنه/ وليش واثق انهم بيشربو منه
حمد/ انا بعرف مازن يوم يخاف ع شي لازم يشرب أي شي عشان يهدا شوي ههههه والحين يلا نزلي روحي بيتكم شوفي السواق منتظرك
امنه تبوس خذ حمد/ اوك حبيبي باي وطمني وش يصير
حمد/ اوك باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::