وهذا البارت
الـــــــــــــــــــجـــــــــــــــــزء الـــــ(7)ـــــــــــــســـــــــــــابـــــــــــ ـــــــــــــع


في بيت عمي محمد(ابوسلطان)
كانت سمر في قمه توترها وخوفها على وجود اللي ماترد عليها وفجئه دق لباب سمر من غير نفس:مين؟؟؟
عمي محمد:انا ابوك
قامت سمر بسرعه وفتحت الباب وقالت:حياك
دخل عمي وقال:الله يحيك وش فيك جالسه لحالك؟؟؟؟
سمر:ها جالسه اقرى روايه
عمي محمد:اها عشان كذا ماجيتي جلستي معنا
سمر:اندمجت مع الروايه وماحسيت بالوقت ودق جوالها وردت بسرعه:هلا
وجود:هلا فيك سوري مادريت عليك كنت عندهم
سمر:مو من عادتك تقولين لي دقي وماتردين طيب اشوفك واوريك
وجود:سمر احد عندك؟؟؟؟
سمر:ايه شفتي يعني تعرفين
وجود:طيب مع السلامه
سمر:باي وسكرت
عمي محمد:مين هذي؟؟؟
سمر:وجود
عمي محمد:اها طيب تعالي اجلسي معنا وخلي هالروايات
سمر:ان شاء الله
#####################
في بيت عمي عبدالله(ابو ناصر)
دلال كانت بالصاله مع ندى ونوف وساره كانوا يسولفون ودلال ابد مو معهم
صوت ناصر:دلال لكن لاحياه لمن تنادي
راحت ساره وقالت :امر
ناصر:هلا والله وغلا
ساره:هلا فيك وش بغيت؟؟؟
ناصر:وين دلول؟؟؟
ساره:جوى تعال مافي احد
دخل ناصر وجلس جنب دلال وقال:شخبارك؟؟؟
دلال انتبهت وقالت:هلا
ناصر:اقول شخبارك؟؟؟؟؟
دلال:بخير شخبارك انت؟؟؟؟
نلصر:دوم بخير شلون دراستك؟؟؟ بس دلال سرحت من جديد طقها ناصرمن يدها
انتبهت دلال وقالت:هلا
ناصر:انتي وش فيك؟؟؟منتي طبيعيه
دلال:مافيني شي سكت ناصر عنها وصار يسولف مع الباقين ودلال عينها على جوالها رن وردت بسرعه بدون لاتشوف الاسم:هلا
فهد:هلا فيك تعالي ابيك
دلال خاب املها على بالها وجود قالت:طيب جايه
وقامت عند فهد قالت:أامر
فهد:طفشان ابي اسولف مع احد
دلال في نفسها(انت طفشان وذيك المجنونه ماترد علي)
فهد:دلول وين وصلتي؟؟؟
دلال:معك
فهد:تعالي اجلسي جلست دلال على طرف السرير
قال فهد:دلال وش فيك؟؟؟
دلال:مافيني شي؟؟؟
فهد:مو علي
دلال:والله مافيني شي ودق جوالها وردت بسرعه:هلا
وجود:هلا فيك سور
دلال:كان تأخرتي بعد وش صار؟؟؟
وجود:سوري لما ارسلتي ودقيتي كنت عندهم ماصار شي
دلال:تستهبلين انتي ايه ولا لا؟؟؟
وفهد مثل الطرش بالزفه مايدري وش السالفه
وجود:ايه الحمدالله بس ما اقدر اطول معك لاني بالسياره
دلال:وانا وش يصبرني؟؟؟
وجود:دبري نفسك لين اوصل البيت
دلال:طيب باي
وجود:صح جهزي نفسك بعد العشا بنروح السوق
دلال:زين باي وقفلت
قال فهد:وش فيك معصبه على المسكينه؟؟؟
دلال ابتسمت وقالت:لاعادي بس الموضوع يستاهل
فهد بدت القافه عنده"طيب وش الموضوع؟؟؟
دلال:الموضوع؟؟؟
فهد:ايه وشو الموضوع اللي بغيتي تاكلين البنت عشانه؟؟؟
دلال:مايخصك وبعدين وش عندك تدافع عنها انت تعرفها؟؟؟وكانت تقول بنفسها(والله لو تدري انها وجود لتكفخني)
فهد:لا بس رحمتها
دلال:احس لك ماتعرفها وسكتت
قال فهد:انا جايبك تسولفين مو تسكتين ادق على وجود اصرف لي
دلال بسرعه:لالاتدق
فهد:ليش فيه شي؟؟؟
دلال:لا بس عندهم ناس ومهي فاضيه
شك فهد بالموضوع وقال:انتي متأكده؟؟؟؟؟
دلال:ايه وصارت تسولف معه تلهيه عشان مايدق على وجود
اما عند وجود بالسياره كانت تفكر قطع تفكيرها
فيصل لما سئل:وش صار؟؟؟
وجود:ماصار شي
فيصل:يعني ماعرفوك؟؟؟؟
وجود:الا عرفوني وعرفتهم
فيصل:شلون عرفوك وانتي قايله انهم مايعرفونك!!!؟؟؟؟
ابتسمت وجود وقالت:افهمك بالبيت بس مابي احد يدري باللي صار كله
وصلت البيت وراحت غرفتها وذبت عبايتها وانسدحت على السرير تفكركيف استقبلوها خصوصا ماجد لما ضمها وقطع تفكيرها صوت(ماجد المهندس كل ما اشوفك ابتسم)عرفت مين وابتسمت لاشعوريا وردت:هلا
فهد:هلا حبي شخبارك؟؟؟
وجود:بخير شخبارك انت؟؟؟
فهد:تعبان
خافت وجود وقالت:سلامتك وش فيك؟؟؟؟
فهد:ليش يهمك؟؟؟
وجود:اكيد
فهد:انا تعبان حيل
خافت وجود والكلام صار يطلع منها لاارادي:فهد لاتخوفني قول وش فيك؟؟؟
ابتسم فهد بس كمل:تعبان احس اني بموت
وجود:سلامتك بسم الله عليك قلبي في عدوينك ان شاءالله
فهد مستانس عرف ان وجود تحمل له بقلبها ولو شويه حب وخوف وتم ساكت
وجود:فهد انت تسمعني؟؟؟رد علي
فهد:اسمعك بس
وجود:بس ايش روح المستشفى؟؟؟؟
فهد:مابي
وجود:فهد مو وقت عنادك ولا جيت انا ووديتك
فهد:بصراحه انا طبي من عرفت انك تخافين علي هذا يكفيني
وجود عصبت وهي اصلا اعصابها تلفانه وهو زادها قالت:من جدك؟؟؟
فهد:ايه
عصبت وجود وقالت:حرام عليك على بالي فيك شي كنت بترك كل شي واجيك وفي الاخر انت تلعب بأعصابي
فهد استغرب عصبيتها وقال:وجود
وجود:مابي اسمع شي انا فقدت غالي ومابي افقد غيره وقفلت لانها ماعاد تقدر تتكلم وارسلت مسج لدلال (ترى اجلنا الطلعه)
#####################
اما عند فهد كان مستغرب من رده فعلهاا ورجع يدق بس مافي رد
وجود قفلت من فهد وقامت وجابت البوم صور وصارت تشوف صور جدها والشامخ(اشتاقت لهم موت)
########################
في بيت مبارك(ابوعبدالعزيز)
بعد ماطلعت وجود رجع ماجد عند امه واخوانه وقال:ماني مصدق ان بنت سليمان كانت عندنا
فاطمه:تدرون انها تعرف بناتي وصايره صديقتهم
مبارك:الا ماجد وش سالفه طلابك؟؟؟
ماجد:عندي بالجامعه عيال اخواني وانا مدري والمصيبه اني ادرسهم بس تدري ان ولدك عبدالمحسن يعرفها
مبارك:نعم؟؟وشلون يعرفها؟؟؟؟
ماجد:قبل كم يوم ساعد واحد صاير له حادث وصار هذا الولد زوج وجود وهي اللي راحت له المستشفى ولما شافها تو عرفها
فاطمه:ياسبحان الله بعد هالسنين كلها بنرجع نجتمع
أم مبارك:بس ماشاءالله عليها ادب وذوق واخلاق
فاطمه:ايه بسم الله عليها حتى انها قمر
ماجد:بهذي صدقتي انا نفسي خقيت عندها لو انها مو بنت اخوي كان ماخليتها تطلع من عندنا
طقه مبارك بالمخده اللي عنده وقالت فاطمه:اعلم مها؟؟؟
ماجد:لا كل شي ولا مها
مبارك:بس ليش ماتبي احد يعرف؟؟؟؟
فاطمه:يمكن ماتبي مشاكل وزين انها جت تزورنا
ماجد:تصدقون انا ارتحت لها على طول مدري ليش؟؟؟
أم مبارك:حتى انا بس حسيتها شايله هموم
فاطمه:بس تتوقعون نجتمع مع اخواني بعد كل هالسنين؟؟؟
ماجد:ان شاءالله احس هالبنت بتسوي شي
مبارك:بعد كل هالسنين ما اتوقع تقدر تسوي اللي غيرها ماقدر يسويه
#########################
نرجع لوجود سكرت البوم الصور وهي مبتسمه وقررت تجمعهم بالمزرعه بس بعد الاختبارات قامت ونزلت تحت ماكان فيه احد بالصاله راحت جابت لها عصير تفاح وجلست بالصاله تدور فلم تتابعه وحطت على (mbc2) كان فيه فلم رعب جلست تتابعه وماحتس بالوقت الا الساعه 2 سكرت التلفزيون وطلعت غرفتها ماكان فيها نوم جلست على السرير واخذت جوالها وكان فيه 30 اتصال من فهد و15 مسج صارت تفتح الرسايل ودق الجوال بيدها بس ماردت ارسل لها مسج[اذا مارديتي ترى بجي عندك]ماعطته أي اهتمام وانسدحت ورجع دق وردت وجود
وجود:هلا
فهد:وينك ليش ماتردين علي
بس لارد من وجود
فهد:وجود ردي علي
بس وجود تمت ساكته
فهد:وجود تكفين ردي علي
وجود:وش بغيت؟؟؟؟
فهد:اسف والله موقصدي اسوي فيك كذا بس كنت بشوف اذا تخافين علي ولا مايهمك؟؟؟
وجود:ليش ماتعرف انك شخص مهم بالنسبه لي بس برضو حركتك بايخه كان عندك أكثر من طريقه واحسن من هذي
فهد:اسف والله ماكان قصدي اضايقك
وجود:فهد انا بنام تبي شي؟؟؟
فهد:انتي باقي زعلانه؟؟؟؟
وجود:مع السلامه
فهد:وجود لحظه
وجود:نعم!!!
فهد:انتي راضيه ولا لا؟؟؟
وجود:تصبح على خير وسكرت
انتهى اليوم وبدى يوم جديد
#########################
في بيت عمي سالم كانوا كلهم مجتمعين في الصاله ويسولفون بس خالد كان سرحان [يبي يسأل عايشه عن دانه بس متردد]
عمي سالم كان يكلمه وهو مو منتبه طقه مهند وقال:ابوي يكلمك
خالد:سم يبه
عمي سالم:الحين من اليوم اكلمك وانت تقول لي سم
خالد:اسف يبه بس راسي مصدع عشان كذا ماانتبهت لك
عمي سالم:طيب قوم ارتاح
خالد:الحين اخذ لي بندول ويخف وبعد الصلاه ارتاح وسكت عمي ورجع خالد لسرحانه
دقه مهند وقال:اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
ابتسم خالد وقال:محد
مهند:العب على غيري ياخلود
خالد:مهند ليش ماتسكت وقام وقال:عن اذنكم وطلع غرفته وانسدح على السرير ويفكر[لو اكلم عايشه يمكن ارتاح بس انا ما ابيها تعرف طيب كيف اعرف اخبارها اف تعبت قلبت حياتي وهي مرتاحه لازم اكلم عايشه]
دق الباب خالد:مين؟؟؟
مهند:انا مهند
خالد:تعال دخل مهند وخالد عدل نفسه وصار جالس على السرير
اما مهند سكر الباب ونط على السرير وتربع وقال:منهي اللي لعبت بحسبتك؟؟؟
خالد لف عليه مستغرب وقال:نعم؟؟؟!!!!
مهند:منهي اللي لعبت بحسبتك وقلبت حالك كذا؟؟؟؟؟
خالد:مهند عن الكلام الفاضي
مهند:شوف خالد خلنا نتكلم بصراحه انت تحب؟؟؟
سكت خالد قال مهند:يعني صح؟؟؟
خالد:لا مو صح
ابتسم مهند وقال:مو صح الا صحين انت تحب
خالد:انا ما احب
مهند:خالد لاتعصب انا وانت مافي احد هنا انت تحب مثل ما انا احب
خالد انصدم من اعتراف مهند وقال:انت تتكلم من جدك انت تحب؟؟؟
مهند:ليش يعني ماعندي قلب؟؟؟
خالد:لا موقصدي كذا بس ماتوقعت
مهند:خلك مني احنا فيك يعني انت تحب؟؟؟
خالد:مدري
مهند:كيف ماتدري؟؟؟
خالد:صاير افكر فبها كثير ودي اعرف اخبارها بس مدري كيف كل ماجيت اسأل عايشه اتردد ما ابيها تعرف اني اهتم بــ وسكت
مهند:منهي؟؟؟من بنات عماني؟؟؟
خالد:دانه
مهند:طيب اسأل عايشه يمكن تريحك واذا عرفت حذرها وهي ماراح تقول
ودق الباب خالد:مين؟؟؟
عايشه:انا
مهند:جت بوقتها عشان تريحك
خالد:اهجد لاافضحك تعالي
دخلت عايشه وقالت:ليش ماريحت؟؟؟
خالد:جالس اسولف مع مهند
عايشه:مو راسك يوجعك؟؟؟
خالد:الا بس اخذت بندول والحين احسن تعالي اجلسي معنا
جلست عايشه وقالت:تسولفون في ايش؟؟؟
لف مهند وناظر خالد اللي اشر له لو تكلم ياويله وقال مهند:نحش فيك
عايشه:والله يعني اخذت حسناتكم
مهند:الا بسألك عيوش بنات عمي سليمان مابقى منهم الا ريتاج صح؟؟؟
خالد كان على اعصابه يستنى ردها
عايشه:لا باقي ريتاج ودانه بس ليش تسأل؟؟؟
ارتاح خالد ووده يقوم ينطط من الفرح
مهند:لا بس اسأل هي اصغر من وجود صح؟؟؟
عايشه:لاهي اكبر ليش بتخطبها؟؟؟
خالد طلعت عيونه وقال مهند:لا بس لقافه
عايشه:اها ولفت على خالد وقالت:وشفيك ساكت ومبتسم
خالد:مافيني شي
عايشه:كل هذا لأنك عرفت اخبارها
خالد ومهند مصدومين يطالعون بعض بعدين طالعوها
عايشه:شوي شوي لاتاكلوني
خالد:مين تقصدين بكلامك؟؟؟
عايشه:انت
خالد:انا ليش؟؟؟
عايشه:خالد لاتلف ولا تدور انت تحب دانه بنت عمي وهذا اللي قالب حالك
خالد:ومين اللي قايل لك؟؟؟؟
عايشه:محد بس عرفت من تصرفاتك اللي من تسمع اسم دانه تتلخبط سواء هي المقصود هاو لا
مهند لف على خالد وهو مبتسم وخالد بادله نفس الابتسامه
قالت عايشه:مهند لاتفرح ترى حتى انت تحب بس مبعد عرفت منهي
مهند:ومن قالك اني احب؟؟؟
عايشه:احساس
مهند:احساسك غلط انا لو حبيت بجي عندك واخذ اخبارها وكل شي عنها
دق جوال عايشه كانت دلال وردت:هلا دلول
زادت ابتسامه مهند طالعه خالد وتم ساكت استئذنت عايشه وطلعت
قال خالد:دلال؟؟؟
مهند:أي دلال؟؟؟
خالد:تحب دلال؟؟؟
مهند انسدح على السرير وقال:اموت فيها
خالد:وليش ماقلت لعايشه؟؟؟
مهند:لان اخبارها توصلني اول بأول
#####################
وفي بيت عمي سلمان
كانوا مجتمعين بالصاله وملاك كانت جالسه تتابع مسلسل كوري
قال زياد:ملاك روحي جيبي لي مويه
ملاك:نعم!!!!
زياد:نعامه اللي سمعتيه
ملاك:تدل المطبخ قوم وجيب لنفسك
زياد:ملاكوه قومي
ملاك:مو قايمه
عمي سلمان:وش عندك انت وياها؟؟؟؟؟
زياد وملاك:سلامتك
عمي سلمان:اشوى على بالي تتهاوشون كالعاده
اما عند نواف واهات
قال نواف:ابسألك انتي ماتملين من اللي تسوينه؟؟؟؟
اهات:لا بالعكس هو تسليه وبنفس الوقت استفيد
نواف:ماعمري سمعت انك سويتي تجربه بالبيت ونجحت ماغير نسمع[بوم]اصوات الانفجار ونلقاك بعدها سوداء
ضحكت اهات وقالت:عادي مره تصيب ومره تخيب وبعدين شي مسلي مو مثلك دم وحوسه مدري وشلون تستحمل
نواف: شكلي ابخليك تحضرين محاظره تشريح عملي احلى شي
اهات:يرحم والديك عندي وجود تكفي الا بسألك انت فيك شي هاليومين؟؟؟
نواف:مافيني شي ليش؟؟؟
اهات:باين عليك تعبان شكلك ماتنام ولا تفكر بأحد؟؟؟
نواف:ابد بس ابي انام تعرفين اختبارات مافي نزم اما من جهه اني افكر بأحد مافي احد افكر فيه
اهات:طيب
عمي سلمان:الحين انا جامعكم عشان كل واحد يمسك وحده ويجلس يسولف معها
ودق جوال اهات وطلعت وردت:هلا نوره
نوره:هلا فيك شخبارك؟؟؟
اهات:تمام اخبارك انتي؟؟
نوره:بخير دامك بخير وش صار على الموضوع؟؟؟
اهات:مبعد قلت لزياد كل شي جاهز بس استلمه بعد العشا بس انتي بتجين؟؟؟
نوره:لا ما اقدر راح أدق عليه
اهات :اوك وقفلت ودقت على زياد اللي استغرب ورد:الو
اهات بسرعه:لاتقول انك تكلمني واطلع ابيك برى بسرعه
طلع لها زياد للمختبر زياد:وش عندك جايبتني لين هنا؟؟؟؟
اهات:اليوم بعد المغرب ابيك تطلعنا السوق ضروري
زياد:سواق ابوك انا ونواف وينه؟؟؟؟
اهات:لا نواف ما ابيه
زياد:قولي لابوي وروحوا معه
اهات:اف ياأهبل بكره ميلاد نواف وانا جهزت كل شي للحفله بس بروح استلمه بعد العشا عشان نسوي الحفله باليل
زياد:من جدك انا ناسي بس شلون جهزتي كل شي وانتي ماطلعتي من البيت؟؟
اهات:انت وش تتكر اصلا جهزت وخلاص باقي بس نجيبها
زياد:انتي مسويتها لحالك؟؟؟؟؟
اهات:لانوره وملاك معي
زياد:وانا اخر من يعلم حتى هديه ماشريت لك
اهات:طيب على طريقنا واحنا راجعين اشتر هديه
زياد:طيب بس ابوي
اهات:ماعليك خل كل شي علي ورجعوا جوا
قالت اهات:يبه ابي اروح اجيب لي بعض الاغراض للمختبر
عمي سلمان:خلاص روحي بكره
اهات:لا يبه انا موصيه عليها ولازم استلمها اليوم بعد المغرب
عمي سلمان:طيب روحي مع واحد من اخوانك
اهات:طيب زياد توديني
زياد:متى؟؟؟
اهات:بعد المغرب
زياد:خلاص بس مو تطولين
اهات:ان شاءالله
نواف كان سرحان نطت عنده ملاك وصرخت بأذنه تخرع نوا وقال:وش فيك؟؟؟
الكل كان يضحك على شكل نواف وقام وصار يلاحق ملاك وتخبت ورى ابوها
وقالت:يبه تكفى بوجهك
نواف:اردها لك بس استني


وان شاء الله متى ماقدرت نزلت الباقي
ولا تحرموني ردوركم وتوقعاتكم