كاميرا 1.3 ميغابيكسل عالية الجودة وشاشة ذات ألوان نضرة



أعلنت سوني إريكسون عن اطلاق هاتف Z550 الذي سيلبي احتياجات مستخدمي الهواتف النقالة الباحثين عن الجودة والتصميم المميز والمظهر الجذاب. صقل الهاتف الجديد بتوليفة من المعدن الممتاز ومادة لامعة عالية الجودة، ويعد Z550 ذو المظهر الجامع شريكا مثاليا اثناء العمل أو الترفيه.
يأتي الهاتف الجديد بكاميرا 1.0 ميغابيكسل ذات خاصة التقريب 4 مرات وقادرة على التقاط صور رائعة ولقطات فيديو لتخليد اللحظات الرائعة، ويمكن مشاهدة الصور والملفات الفيديو الملتقطة على شاشة عرض ذات ألوان نضرة ومشعة. كما يمكن للهاتف تخزين كم كبير من الصور وملفات الفيديو نظرا لوجود ذاكرة داخلية بسعة 20 ميغابايت كما يمكن مشاركتها مع الآخرين بسهولة باستخدام ال MMS او البريد الالكتروني أو الBluetooth* .
وبهذه المناسبة صرح السيد حسني العاصي مدير عام سوني اريكسون الشرق الاوسط وافريقيا قائلا: 'يتميز هاتف ¹Z550 بملمس مميز تقديرا وللهاتف الأيقوني T610، ووجود كاميرا بقدرة 1.3 ميغابيكسل لهو شيء جديد على مثل تلك الهواتف من تلك الشريحة، حقا يعد هذا الهاتف مميزا وفريدا.
يتمكن مستخدم Z550 من البحث عن الصور المخزنة مسبقا بصورة بصرية وحسب تاريخ الحفظ وبواسطة ميزة thumbnail لاستعراض الصور، كما يمكنك مشاهدة تلك الصور على شاشة عرض 262 ألف لون ذات ألوان نقية.
كما بالإمكان ايصال هاتف Z550 بالكمبيوتر لنقل الملفات والبيانات بشكل سهل وسريع كما يمكن مزامنته مع قاعدة البيانات والتقويم. يدعم الهاتف ايضاميزة تصفح الإنترنت، وللاستخدام الحر أثناء التنقل يعمل الهاتف ايضا مع سماعات الرأس البلوتوث وكذلك السماعات الخاصة للاستعمال اثناء قيادة السيارة.
يتوفر هاتف Z550 من سوني إريكسون القابل للطي بميزة GPRS باللونين الأسود والنحاسي وسيتوافر في الاسواق خلال الربع الثالث من عام 2006.