مدونة نظام اون لاين

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: آمال المدفعجية متوقفة على دك مرمى مانشستر اليوم

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الــريــاض
    المشاركات
    6,381
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي آمال المدفعجية متوقفة على دك مرمى مانشستر اليوم



    عزز أستون فيلا حظوظه بالمشاركة الأوروبية الموسم المقبل بعدما عمق جراح مضيفه دربي كاونتي الذي تأكد هبوطه مجددا إلى الدرجة الأولى بسداسية نظيفة، في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث افتتح آشلي يونج التسجيل لاستون فيلا في الدقيقة 25، ثم أضاف النرويجي جون كارو الهدف الثاني بعد دقيقة فقط بتسديدة من على حدود المنطقة.
    وعزز البلغاري ستيليان بتروف تقدم أستون فيلا بهدف ثالث رائع سجله بعدما سيطر على الكرة التي أبعدها الحارس كارول، بصدره ثم سددها فوق الأخير في الدقيقة 36.
    وفي الشوط الثاني سجل غاريث باري لأستون فيلا الهدف الرابع في الدقيقة 58، ثم أضاف أغبونلاهور نفسه الهدف الخامس في الدقيقة 76 مستفيدا من خطأ مدافعي دربي كاونتي، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف، واختتم مارلون هاروود مهرجان أستون فيلا بهدف سادس سجله قبل 5 دقائق على نهاية اللقاء، ليرفع أستون فيلا رصيده إلى 55 نقطة في المركز السابع بفارق نقطتين عن بورتسموث السادس.
    وفي اللقاء الثاني فشل إيفرتون في تضييق الخناق على جاره ليفربول الرابع عندما اكتفى بالتعادل مع مضيفه المتعثر برمنجهام 1/1، فقد تأخر إيفرتون حتى جاءت الدقيقة 78 قبل أن يسجل عن طريق ظهيره جوليون ليسكوت، إلا أن فرحته لم تدم طويلا حيث عادل الأرجنتيني ماورو زاراتي النتيجة قبل 7 دقائق على نهاية اللقاء من ركلة حرة.
    وبذلك رفع إيفرتون رصيده إلى 61 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن المركز الرابع الذي يحتله جاره ليفربول الذي يلعب اليوم الأحد مع بلاكبيرن.
    هذا في حين تغلب مانشستر سيتي على مضيفه سندرلاند بهدفين سجلهما البرازيلي إيلانو في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، وداريوس فاسيل في الدقيقة 88، مقابل هدف لدين وايتهيد في الدقيقة 82.
    وأنعش بولتون حظوظه في البقاء بين الكبار بعد فوزه على وست هام بهدف لكيفين ديفيس في الدقيقة 46، وكذلك فعل فولهام عندما فاز على ريدينج بهدفين سجلهما الأميركي بريان ماكبرايد في الدقيقة 24، وإيريك نيفلاند قبل صافرة الختام.
    ليبقى الفريقان في المركزين الثامن عشر والتاسع عشر على التوالي، ولكن وقد قلصا الفارق الذي يفصلهما عن برمنجهام وريدينج.
    وفي آخر اللقاءات انتهت مباراة توتنهام وميدلزبرة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل حيث تقدم توتنهام بهدف سجله جوناثان غراوند في الدقيقة 27، ثم تعادل لميدلزبرة ستيوارت داونينج في الدقيقة 69.
    وفي بقية الجولة يستضيف فريق مانشستر يونايتد فريق الآرسنال اليوم الأحد على ملعب الأولد ترافورد في قمة مباريات الأسبوع الـ34، وتتسم هذه المباراة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين، فبالنسبة لأصحاب الأرض يسعى الشياطين الحمر لاستكمال أدائهم الرائع هذا الموسم، وتتويج هذا الأداء بالفوز على الجنرز، ومن ثم ضمان تحقيق بطولة الدوري.
    كما يسعى مانشستر المتصدر برصيد 77 نقطة للثأر من هزيمتي الموسم الماضي حيث كان الآرسنال الفريق الوحيد في الدوري الذي تغلب عليه ذهابا وإيابا، وفي المقابل يسعى فريق الآرسنال، والذي يحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة للتغلب على الشياطين الحمر في أرضهم وبين جماهيرهم للبقاء في دائرة المنافسة حيث إن الهزيمة أو التعادل تخرجان الآرسنال من دائرة الأضواء وحتى نهاية الموسم.
    وفي اللقاء الثاني اليوم يستضيف ليفربول فريق بلاكبيرن، لتبقى مواجهة واحدة في المرحلة حيث يلتقي تشيلسي فريق ويجان صاحب المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة مساء غد الاثنين في ختام مباريات المرحلة.

    نسيج

  2. #2
    ][ عـلـى ذوقــكّ ][


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ][ H A I L ][
    المشاركات
    2,613
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    إلحمدلله ماغير المانيو يلعب فـ الصدارهـ

    يعافيك ربي القيصر : )

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الــريــاض
    المشاركات
    6,381
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    ^

    الله يعافيك يالغالي

    شاكر لك مرورك

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-10-2008, 05:40 PM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-05-2008, 11:29 AM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-05-2008, 06:07 AM
  4. مانشستر يسقط أمام تشلسي ..!
    بواسطة |¦ Fantastic ¦| في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 26-04-2008, 11:18 PM
  5. اليوم صدارة الأخضر أمام اختبار أوزبكستان
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-03-2008, 07:39 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •