[align=center][/align]

[align=center]«رونالد» هلالي..وطائرة خاصة تنقل «الأزرق» لإيطاليا[/align]

[align=center]أنس الخميس - الرياض
قررت إدارة الكرة بنادي الهلال بعد مصادقة المدرب الروماني أولاريو كوزمين على الأسماء المنسقة من الكشوفات الزرقاء وضمت كلٌا من اللاعبين مسفر القحطاني وعبدالعزيز الهليل وأحمد الغنام وياسر الياس حيث تم توجيه خطابات شكر وتقدير لهم جميعاً، فيما تراجعت عن اتخاذ قرار الاستغناء عن الحارس حسن العتيبي. وينتظر الهلاليون موافقة المهاجم بدر الخراشي الذي جددت له عقده الاحترافي لمدة موسمٍ واحد على الانتقال للنادي الأهلي بنظام الإعارة. وعلى صعيدٍ آخر، وصلت البطاقة الدولية للمحترف البوليفي رونالد رالديس من الاتحاد الأرجنتيني إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم مما يعنى المصادقة على احتراف المدافع رالديس في صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم. يذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد تكفل بطائرة خاصة تنقل الفريق الأزرق إلى إيطاليا 21 يوليو الجاري لإقامة المعسكر الإعدادي هناك.
[/align]


[align=center][/align]

[align=center]كوزمين يعتمد تدريبات الفترتين
أولمبياكوس يطالب بودية أمام الهلال في معسكره الخارجي
[/align]


[align=center]عكاظ - الرياض
تلقت إدارة نادي الهلال دعوة من نادي أولمبياكوس اليوناني لإقامة مباراة ودية على ملعب أولمبياكوس الجديد في اليونان في التاسع عشر من أغسطس المقبل, و ينتظر أن ترد الإدارة الهلالية على الطلب اليوناني خلال اليومين المقبلين.
على صعيد آخر تواصلت مساء أمس التدريبات الهلالية بقيادة الروماني أولاريو كوزمين الذي كثف الجرعات اللياقية للاعبين قبل أن يقوم في نهاية الحصة التدريبية بإدخال الكرة للملعب وتطبيق بعض الأساليب التكتيكية على المرميين, من جانب اخر واصل الجهاز الطبي عملية الاختبارات الطبية واللياقية التي كان قد بدأها مع انطلاقة الاستعدادات الهلالية، حيث خضع ثمانية لاعبين صباح أمس (الأحد) لهذه الاختبارات، وهم: عبد اللطيف الغنام، بندر العنزي، سلطان السعود، سامي بشير، محمد نامي، فهد سرور، عبد العزيز الكلثم، وخالد شراحيلي.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة كوزمين, قرر البدء بالتمارين الصباحية للفريق بدءا من اليوم (الاثنين) والتي ستشتمل على تمارين تقوية في صالة الحديد وتدريبات تكتيكية في ملعب النادي .
من جهة أخرى، غادر عضو مجلس إدارة النادي سامي الجابر والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم امس الاحد إلى إيطاليا للوقوف على آخر التجهيزات المعدة لمعسكر الفريق والذي سيقام في مدينة كاستيل روتو خلال الفترة من 21 /7/ إلى 21 /8 /2008.
من جهته يصل المحترف الليبي طارق التايب نجم فريق الهلال صباح اليوم الاثنين إلى الرياض حيث ينتظر أن يلتحق بتدريبات الفريق مساء اليوم, كما يصل الجزائري علي يقدح رئيس الجهاز الطبي لفريق الهلال اليوم الاثنين إلى الرياض لمباشرة مهامه مع الفريق بدءا من الليلة .
[/align]


[align=center][/align]

[align=center]القحطاني يحتفي بزفافه بحفل خاص[/align]

[align=center]حسين احمد - الخبر
احتفل النجم الدولي ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال والمنتخب الوطني مساء امس بزواجه في احدى قاعات الافراح في مدينة الخبر بحضور اصحاب السمو الامراء تقدمهم الامير مشاري بن عبدالعزيز وعدد من اعضاء شرف ناديي الهلال والقادسية وبعض الشخصيات الرياضية وزملاء اللاعب وشهدت القاعة اكتظاظ عدد من الجماهير الرياضية ومحبي اللاعب الذين لم يتمكنوا من الدخول لاقتصاره على حاملي كروت الدعوة التي قدمها اللاعب وتم منع دخول رجال الاعلام والمصورين.
[/align]


[align=center][/align]

[align=center]المصدر / شبكة الزعيم [/align]