[align=center][/align]

[align=center]التايب يصل غداً وإعارة البخيت للعربي القطري مهاجم أوروبي يحدد مستقبل العنبر مع الهلال [/align]

[align=center]الرياض: عبد الله الفراج
يحدد المحترف الثالث الأجنبي الذي سيستعين به فريق الهلال الكروي الأول من أحد المنتخبات الأوروبية الشهيرة خلال الموسم الرياضي الجديد المستقبل الكروي للمهاجم الدولي السابق محمد العنبر، الذي ينتظر الإشارة النهائية من قبل مدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين إما بالاستمرار أو الانتقال، حتى لا يبقى اللاعب بعيدا عن الملاعب.
وستكون إمكانيات المهاجم الأجنبي الهجومية ومدى ملاءمتها لطريقة كوزمين المحدد الرئيسي لمستقبل العنبر مع الهلال هذا الموسم وتنتظر أندية الرياض والرائد رأي مدرب الهلال لاستعارة اللاعب للموسم الكروي الجديد، بعد أن أبدى الناديان رغبتهما في ضم العنبر.
وكان رئيس نادي الهلال الجديد الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد أعلن في وقت سابق تمسك النادي باللاعب ونفى وجود أي رغبة إدارية بإسقاطه من الكشوفات الهلالية، بالرغم من تقييده لاعبا هاويا برغبة اللاعب نفسه.
يشار إلى أن فريق الهلال الكروي يضم بين صفوفه العديد من المهاجمين(الوطنيين) بعد السماح لبدر الخراشي بالانتقال إلى الأهلي ومن أبرز المهاجمين ياسر القحطاني وأحمد الصويلح وسلمان المؤشر والمهاجم الشاب نواف العابد.
من ناحية ثانية تأجل وصول المحترف الليبي طارق التايب إلى يوم غد الثلاثاء بعدما كان مقررا وصوله يوم أمس الأحد وذلك بسبب ظروف الطيران.
من جهة أخرى وافق نادي الهلال على إعارة لاعب الطائرة الدولي أحمد البخيت لمصلحة العربي القطري للمشاركة في البطولة الخليجية المقبلة.
[/align]


[align=center][/align]

[align=center]المصدر / شبكة الزعيم[/align]