مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 19

الموضوع: رواية يا صاحبة الجسد الخمري رمل البحر أدفى أو صدري كاملة ٢٠١٤

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية يا صاحبة الجسد الخمري رمل البحر أدفى أو صدري كاملة ٢٠١٤

    محمد بعد ماسمع كلامها نزل راسه وبكى ,, مومصدق ان ابوه
    يصير انسان سيئ عشان فلوس !! جوج: بصووووت عالي انا كرهت كل شئ يامحمد,,كرهت عمي وكرهتك وكرهت البيت وكرهت حياتي وكل شئ كلللللل شئ وتدخل في نوبة بكاء شديده ,,,
    ماكان بيد محمد شئ يسويه الا انه شاركها بكائها,,شاركها جرحها,,شاركها صدمتها,, بعد فتره طووويله من البكاء قال محمد لجوج: امسحي اللي سواه ابوي بوجهي ,,اصلا هذي فلوسي وانا حر فيها حتى لو ارميها بالبحر ماله دخل,,وانتي ملكي انا واملاكي هي املاكك وان شاء الله اذا تخرجتي من الجامعه نتزوج ونكون اسعد زوجين..
    جوج بصوت مخنوق: محمد ابي اطلب منك طلب واذا تحبني لا
    تردني........
    محمد:عيوني لك آآآمري
    جوج: ابيك تلغي كل شئ كتبته باسمي ,,وزواج انا كنسلته وابيك تنساني وانا بعيش بروحي مااابي احد
    محمد: وش تقوووولين؟؟؟!! صاحيه انتي !!
    جوج: ياليت تسوي اللي ابيه باسرع وقت
    محمد: جوج انتي كل شئ بحياتي ,,انتي قطعه مني ,, انا مقدررر اعيش بدونك ,,وربي الكل يحسدنا عالحب اللي عايشين فيه ,,
    قاطعته جوج: محمد اطلع برا...
    محمد حس ان الارض تهتز من تحته ,,وان الجدران تدور فيه ,,حتى جوج كان بينه وبينها مثل السحاب ,, كلام جوج خلى كل شئ بالكون يصمت حتى عقارب الساعه اجبرت عالتوقف ,,
    محمد مسك بيد جوج متوسل لها ,,بس جوج اصرت على كلامها واجبرت محمد انه يطلع برا,,,
    اقفلت جوج باب شقتها وطاحت من طولها ,,تبكي على بابها ,,تبكي على جرحها,,وتبكي على وحدتها,,,,
    محمد خرج من الاوتيل ,,تائه مايدري وين يروح,,وكيف يروح ويخلي جوج وراه تنزف الم,, لما نزل كان السائق منتظره ومعصب لتاخير محمد,,,ركب السياره وقال للسائق وقف عند اي اوتيل موجود بهالشارع.......
    ______________________
    عالغداء جالسين ريما وديما وابوهم وامهم
    ابوثامر:وين الشباب؟
    ام ثامر:كلهم بدواماتهم
    ابوثامر:وينه محمد؟ ماشوفه جاء مكتبه اليوم
    ام ثامر:والله ماشفته يوم طلع,,بس مقفل غرفته اذا ماخاب ضني انه سافر لجوح
    ابوثامر: هااه !! سافر لها ,,وليه يسافر هي مثل ماراحت تعرف ترجع
    ام ثامر: خله يسافر ماهدت باله من يوم راحت,,الله يطمن قلب ولدي
    ريما: ياررررب يرجع ومعه جوج
    ديمه: يووووه وش كثر اشتقت لها
    __________
    محمد بعد مادخل غرفته بالاوتيل اخذ جواله يبي يتصل على ابوه
    رن جوال بو ثامر وهو داخل غرفته بعد ماخلص غداه ناوي ينام
    بوثامر:الووو
    محمد بصوت هادي:هلا
    ابوثامر: انت وشهوله تطير لها خلها ترجع بروحها,,مثل ماعرفت تروح تعرف ترجع
    محمد: مو شغلك !! هذا شئ يخصني
    بوثامر: هاه.....تكلم ابوك كذا ماتحشمني ياللــ ,,,,,,
    قاطعه محمد:انا عرفت وش سويت لجوج...ماقول الا ان الدنيا دواره ..مثل ماظلمت هاليتيمه بيجي يوم احد يظلمك,, وايه صح شغل معد ابي اشتغل معك ,,مابي اشوف ايميلات الشركه توصلني مع السلامه...طوط,,طوط ,,,,,,
    ابو ثامر جلس يناظر بجواله مو مصدق هالكلام من محمد وجلس يتحسب عليه...((انسحاب محمد من شغله اقلق ابو ثامر,, لان محمد دائم معه,, ثامر لما ياخذ اجازات يتكفل محمد بالقيام بمهامه وبمهام اخوه على اكمل وجه))
    مشكلة جوج مع عمها كانت سر مخبى عن الجميع ماعدا جوج,ومحمد,والعم..
    ___________________
    في الجامعه,, داومت ساره بعد انقطاع اسبوع ,,كانت اسئلة بنات الشله وصديقات جوج تسبب لها ازعاج ,,ردت عليهم ساره انها تعبانه ورح ترجع بعد ماتخف,,ساره صارت ماتجلس مع البنات تحظر محاظراتها وتطلع,, عدم وجود صديقتها معها يمثل بالنسبه لها انكسار لانها ماتعودت على غياب جوج
    ,,,,,,,,,,,,,
    محمد رغم التعب ..ورغم الارهاق ..ورغم تحطم احلامه.. حلم الزواج بجوج,,حلم طفولته اللي كبر معه,, رغم كل هذي المتعاب والالام ,,الا انه مو قادر يجيه النوم
    ولع سقارته ووقف عند نافذته ليطل عالشارع,,ناظر بالمحلات وبالناس,,وبالمطر,,ناظر باوتيل جوج اللي بالشارع المقابل,,
    تعمدت محمد ان يسكن باوتيل قريب منها ,,حتى يحافظ عليها وينتبه لها من بعيد,,تامل بالمكان اللي تجلس فيه على انغام كاظم الساحره ,,اراد محمد ان يسمع هالاغنيه بالذات لانها تذكره بجوج بل قال لها مره ان هالكلمات احس انها مكتوبه فيك,,
    ((فرشت رمل البحر ونامت وتغطت بالشمس,,وصارت مثل النار اعصابي يمتى الحلوه تحس,,,,طيووورك يابحر تغازلها وتشرب من ايدها,,,,, وامواجك تركض فرحانه وتبوس رجليها,,,,والرمل يذوب من الغيره يحضنها يغطيها,,,,وانا مثلك يابحر واكثر معجب جدااااا بيها,,,,,,,,,ياصاحبة الجسد الخمري ,,,رمل البحر ادفى او صدري,,,,من عمري لعمرررك ياعمري ,,انتي تمني وبس,,,,,
    ياااااا شمس انتظري ولاتغيبي ,,,,خليني استمتع بحبيبي,,, هي حياتي هي نصيبي هي حبيبتي وبس))
    غنى محمد مع كاظم هالمقطع الاخير ودمعت عينه (( هي حياتي ,,هي نصيبي,,هي حبيبتي وبس))
    .............
    محمد صاحب القلب الحنون,,صاحب الابتسامه الساحره,, تحولت حالته من حالة رجل الى حالة طفل ضائع,,,,
    قرار جوج اللي محت كل شئ كان راسمه محمد في طريق المستقبل,,كانت جوج وحدها مستقبله ,,وحدها جنته,,وحدها حياته,, بل الاكسجين اللي محمد كان يتنفسه
    في الصباح في اليوم الثاني,,,,اتصل محمد على امه وخبرها انه وصل بالسلامه,,وانه شاف جوج وهي بخير ,,وقال لها طمني البنات ريما وديمه,, وقال ان جوج كانت متضايقه منه لانه زعلها بدون لايدري,,وعشان كذا سافرت,,وخبرها انه كم اسبوع بيجلسون ورح يرجعون,,وبعد دعوات ام ثامر الحلوه المعتاده قفل محمد الخط ........
    محمد بعد ماقفل من امه,,حس انه يبي يتكلم مع جوج ,,يبي يرجع المياه لمجاريها,,اتصل على جوج,,,
    محمد: جوج بنطلع مكان نتكلم فيه
    جوج:محمد انا قلت لك اللي بينا انتهى,وانساني الله يخليك
    محمد:جوج اللي تبينه رح يصير,,بس خلينا نطلع ,,شوفي الجو جنااان واحس الاماكن اللي دائم نزورها تنادينا,,,انسي اني محمد واعتبريني صديق يشاركك بجولاتك,,,
    جوج:ساااااااكته
    محمد:يلا انا ابي اتجهز والبس نطلع نفطر مع بعض
    جوج:اوكي..اجل تعال عند الاوتيل,,انا متفقه مع سائق يوصلني كل يوم
    محمد:اوكي دقائق واكون عندك
    _______
    نزلت جوج من الاوتيل وهي رافعه شعرها وحاطه الروج البينك الفاتح,, والجاكيت الطويل اللي يوصل لركبتها وشايله بيدها شنطه
    كان بانتظارها محمد,,مدت يدها لمحمد وسلم,,محمد قال لها صباح الحب وردت عليه صباح النور,,ركبو التاكسي ومشو
    ,,,,,,,,,
    السائق الامريكي رام اللي يتميز بمظهره الانيق وملابسه المرتبه
    (كان مصدر ازعاج بالنسبه لمحمد) رام طول الطريق يسولف مع جوج ,,وجوج تاخذ وتعطي معاه,,,,محمد ساكت لانه مجرد صديق مثل ماقال لجوج,,,,
    كانت جوج تناظر بالشوارع والمحلات والمعالم ,,مرو من عند معلم تاريخي وهو(نافورة تريفي) يعتبر هالمعلم من ضمن المعالم التاريخيه اللي لها ذكريات عند جوج ,,اللي كل شخص يزور هالنافوره لابد ان يلقي فيها قطعة نقود,,ومن الاساطير التي تروي عن هذه النافوره ((ان كل من يلقي بداخلها قطعة نقود,,لابد وان يعود مره ثانيه لروما))
    _________
    وصلو للمطعم ,,ووصل فطورهم,,كان فطورهم هالمره غير,,مافي تعليقات ساخره,,اومزح وضحك,,ولافيه سوالف عن المستقبل كعادة جوج ومحمد,,,,,,
    كانو يفطرون وهم ساكتين,,بعد ماخلصت جوج فطورها جلست تنتظر محمد يخلص,,حاولت تشغل نفسها باي شئ ,, مسكت جوالها جاء فبالها ساره لانها ماطمنتها ,,كتبت مسج لساره
    ((ساروونه حبيبتي,,انا بخير لاتشيلين هم,,كل مافي الموضوع اني زعلت من محمد,,ومحمد معي,,ان شاء الله كم اسبوع ونرجع))
    كذبت جوج نفس كذبت محمد رغم انهم ماقالو لبعض!بعد ماخلص محمد فطوره,,,,,قام هو وجوج وركبو التاكسي,,قالت جوج لمحمد انها تبي تزور معلم تاريخي وهو(المدرج الروماني)
    رحب محمد بفكرتها وقال اللي يريحك,,يتميز هالمدرج ببناءه المذهل ,,يوجد به درج كبير,,وكل درجه مرتفعه عن الاخرى,,والابواب كبيره والجدران ضخمه وقويه,,وكان المكان يعيش فيه العمالقه,,,تجولا بهالمكان لمدة 5 ساعات,,جوج ماحست بالوقت ,,كان المكان جدا رائع,,غادرته جوج وهي تقول لنفسها ان شاء الله ارجع له مره ثانيه,,,بعد رحله ممتعه قررت جوج انها ترجع لشقتها,,قالت لمحمد:انا تعبت خلاص ابي ارجع
    محمد: وانا بعد مثلك مشينا مشي كثير,,جوج محتاجه شئ من السوبرماركت,,,,,,
    جوج: لاشكرا كل شئ موجود عندي,,رجعت جوج لشقتها بعد ماصعد محمد معها لين دخلت ,,,
    محمد بعد ماوصل جوج رجع لاوتيله ....كانت الساعه 9 ونص المساء ...
    اتصل محمد على سكرتيره ,,,طلب منه ان يجمع كل الاوراق والملفات والمستندات الخاصه ويحتفظ بها عنده,,لما يرجع ,,وقال لسكرتيره بعد ماتجمع اغراضي سلم مفتاح المكتب لابوي!! تفأجا السكرتير من طلب محمد ,,,حاول ان يعرف ليه؟ بس محمد ماقال له شئ او اي مبرر,,,,,,,,,,,,,
    استرخى محمد عالكنبه ,,بعد مااخذ جواله,,جلس يناظر بصوره وبصور جوج لما كانو بجده,,صور بالبيت وصور بالسياره وصور بالمطعم ,,, كل الصور كانت تشير الى انسجام محمد بجوج وتوافق ارواحهم,, كانت الصور تعطي اشاره لمحمد انه كان عايش بسعاده,,, عايش سنين وحبيبته معه كل يوم يشوفها,,ويتكلم معها,,يطلعوون,,يسهرون,,يتسوقون,,خلاف حال اغلب العشاق اللي يعيشون سنين من الفراق والحرمان,,,
    نظر محمد للسماء وقال,,الله يسامحك يابوي,,مالقيت الا جوج تقسى عليها,,ياليت قسيت علي,,ياليت جيت وواجهتني قبل لاتروح لها,,,,,,,,
    جوج كل ماناظرت بمحمد تتذكرعمها يوم ظلمها,,عشان كذا قررت ان تنهي علاقتها بمحمد,,وتلغي فكرة الزواج من راسها ,,,,,
    قرار ابتعادها عن محمد ماكان سهل عليها ابد,,قلبها ينزف جرحا اخر غير جرح العم,,,تدري انها رح تعاني شهور,,سنين,,بس اصرت على كلمتها عشان تثبت لعمها انها مو طمعانه بفلوس ولده مثل مايقول,,,وانها ماتهمها الماده مثل ماتهمه هو))

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية يا صاحبة الجسد الخمري رمل البحر أدفى أو صدري كاملة ٢٠١٤

    جوج كانت دائم تقول لمحمد انها تحتاج للاشياء المعنويه اكثر من الاشياء الماديه,,,,قالت هالكلام يوم اهداها محمد عقد الماس في عيد ميلادها الثالث والعشرين,,,,مثل أي يتيمه بالدنيا تحتاج الى من يمسك بيدها ويوصل بها الى بر الامان ,,خصوصا لانها فقدت ابوها,,وامها تخلت عنها ,,,,,
    سماء روما كانت سوداء اللون تمتزج بها حمره غامقه ,,كأنها تشارك العاشقان احزانهم ,,كيف لا ! وهي شاركتهم اجمل لحظات عمرهم لما زاروها قبل سنوات,,,
    جوج جالسه تتفرج عالتي في وتاكل شيبس,,صوت جوالها يعطي منبهاً لوصول رساله اليها,,,اخذت جوالها وكان المسج من ريما بنت عمها تقول (ارحمينا ياجوليت تهجين وماتقولين لنا !عشان حمودي زعلك ,,آآآآآآه منكم لايقين على بعض اثنينكم مجانين ,,عمووما ارجعو بسرعه حدنا مشتاقين لكم ننتظركم)
    ابتسمت جوج بسبب لكاعة بنت عمها,,وبنفس الوقت حزنت ,,لانهم يعتقدون ان الموضوع سهل,,ومايدرون انهم تحت سماء وحده ومتزاعلين,,وجروحهم تنزف على بعض,,,
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    مع بداية صباح اخر,,صباح مدينة روما الساحره ,,صباح مدينة العشاق,,,صباح رومانسي بحت ,,,صحى محمد بعد مادق منبهه على الساعه السادسه صباحا ,,البرد كان مشتد شوي,,ومحمد يتثاقل بالقومه ,,الا ان وراه مخططات ناويه براسها اجبرته عالقومه
    بعد مااخذ دش ولبس ونزل من الاوتيل ,,يبي يستاجر سياره ,,راح للمحل اللي دائم يروح له واستاجر سياره لمدة اسبوعين ,,,
    محمد مااتصل على جوج ,,لانه ناوي اسبوع كامل يبتعدون عن بعض عشان كل واحد يفكر براحته,,,
    محمد فضل الابتعاد ليفكر بعممممممق كيف يحل هالمشكله ,,وخصوصا هالمشكله معقده من 3 اطراف (جوج, بوثامر,محمد) محمد يضعف كثير قدام جوج تكون عواطفه وقتها هي المتحكمه فيه وبتفكيره,,فقرر الابتعاد ليفكر بعقله مو بقلبه
    ,,,,,,,,,,,,,,,,
    جوج صحت من نومها ناظرت بجوالها ,,استغربت مالقت أي اتصال او مسج من محمد,,بعد مافطرت نزلت لتكمل جولاتها مع سائقها
    ,,,,,,,,,,,
    محمد تعاقد مع (حارس شخصي) ليقوم بمراقبة جوج بدون لاتحس,,صار كل ساعه يتصل على مراقب جوج ,,وعرف تحركاتها والشوارع والمحلات اللي تروح لها ,,اهم شئ انه يتطمن عليها
    ,,,,,,,,,,
    صح ان جوج انغمست وراء الشوبينق والموضه والازياء ووراء الاثار والاماكن التاريخيه والرومانيه,,الا ان قلبها لايهدا في السؤال عن محمد,,تسال نفسها غريبه مختفي محمد؟؟غريبه مااتصل؟ ماارسل ! معقوله 7 ايام لاحس ولاخبر!!
    يقطع حبل تساؤلاتها المسج اللي ارسله محمد لها يقول
    (الى حبي ,,جوج مهما ابتعدي عني تاكدي مردك لي,,مردك للقلب الحنون,,ماهو غرور ماقلت هالكلام الا انا متاكد منه,,عموما انا تعمدت اني مااتصل اسبوع عشان مابي اضايقك اولا,, وثانيا عشان نفكر بقرار مصيري لحياتنا قبل لانرجع السعوديه ,,الجوء يساعد عالتفكير بهدوووووء وبعمق,,اذا احتجتي أي شئ انا موجود,,وتحت امرك)
    جوج فكرت بكلام محمد,,وكلمة قرار مصيري اوجعت قلبها ,,لانها في حالة تشتت ذهني وعاطفي ,,في حالة جرح والم ,,حست باحتياج شديد لمحمد,,احتياج يفوق حاجز الكرامه,,وحاجز الثقل,,بكت من قلبها لضياعها,,,
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    في الصباح نزلت جوج مع سائقها رام,,كانت مشتتة التفكير,,ماتدري لوين تروح,,اقترح عليها سائقها بعد ماعطف ع حالتها ,,انها تروح لساحة (نافونا)
    تتميز هذي الساحه بكثرة الرسامين يعرضون لوحاتهم للبيع,,لوحاتهم تتميز بقوة الدقه وبافكارها المدهشه,, تجولت جوج بهالمكان ولفت انتباهها احد الرسامين في عمر الاربعين شعره ابيض للكتف اقتربت منه جوج ,,يقوم هالرسام برسم الاشخاص بأعجووبه ,,اذهلت جوج برسماته وطلبت منه ان يقوم برسمها,,جلست عالكرسي بعد ماسلمته الفلوس,,رغم ان مدة رسمه تستغرق ساعتين ,,الا انها انبسطتت كثير بعد ماسلمها لوحتها ,,كان الرسام طول مدة الرسم يأمر جوج انها ماتتوقف عن الابتسامه لانه اعجب بابتسامتها الناعمه,,شكرت جوج الرسام ,,واثنت عليه وقالت له انه رسام بارع,,مبددددع,,وخطيرر
    جولتها لهالمكان تعتبر فريده من نوعها لانها رفعت من هرمون السعاده لديها ,,,,,,,,,
    رجعت جوج لشقتها ,,اخذت شور,,شغلت التي في ,,وبالها ساهي للاخرر ,,سهت جوج بمصيرعلاقتها بمحمد!! كيف رح تكون؟؟ وش اللي يصير ؟؟ ومتى ؟؟ وغيرها من الاسئله ؟؟؟؟؟؟
    تذكرت اول ماوصل محمد لها,,يبكي عندها متوسلاً منها ان لاتربط انتهاء علاقتهم بتصرف ابوه,,,,تذكرت انه كان المسؤل عنها خلال السنوات الماضيه,,,تذكرت الهدايا,,تذكرت الصور,,كان شريط ذكرياتها يمر امامها سريعا,,بهالشريط اثبت لها ان محمد ولاعمره زعلها بيوم,,,اوحتى ضايقها بكلمه,,لما كان ثامر يهاوش البنات الثلاثه على التاخير بالرجوع للبيت,,,كان محمد يقول له مالك دخل بجوج,,ثامر قال لمحمد اكثر من مره ان جوج مثل اخته ولازم يهاوشها حالها حال ديمه وريما,,الا ان محمد مااقتنع بكلام اخوه يخاف عليها,,يخاف احد يضايقها,,,,
    دمعت عيون جوج وقالت بنفسها,,,ياررربي شلون قلت له هالكلام ؟؟وكيف قلت له اطلع برا؟؟وكيف قلت له انساني؟؟
    لاشعورياً اخذت جوالها واتصلت على محمد ,,,محمد طار من الفرحه مو مصدق ان جوج متصله رد محمد:هلالا والله
    جوج بصوت واطي:محمد كيفك؟؟
    محمد:بخير ياقلبي,,آآمري
    جوج مو قادره تتكلم بكت بصوت عالي,,كان صوت بكائها يتعب قلب محمد
    قال لها:جوج فيك شئ؟؟
    جوج:صممت من طرف جوج
    محمد:انا جايك الحين,,,مع السلامه
    قام محمد من طوله مسرررع رايح لجوج
    جوج ماقامت عشان تحط عطر مثل عادتها,,ولاقامت تحط روج,,او تنسق بلبس تلبسه امام محمد,, الشئ الوحيد اللي سوته انها تحاوووول تمسك نفسها من البكاء امام محمد,,,
    رن جهاز شقتها,,قامت تمسح دموعها,,وفتحت الباب,,
    بعد ماجلسو وجوج راخيه راسها ماتبي محمد يشوف اثار البكي
    محمد:وش فيك قلبي
    جوج:بكلام متقطع,,,محمد انا اسفه
    محمد امسك بيدها:على ايش يارروحي
    جوج:انا قسيت عليك وقلت لك كلام مدري وشلون قلته,,صح انك مالك دخل فأبوك بس ,,,,,,,,,وتبدا بنوبة بكاء
    محمد هدا جوج وقال لها: انا مقدر وضعك,,ومو زعلان منك,,انا اصلا مقدر ازعلك منك,,جوج انا عاذرك على كل شئ سويتيه ,,جرحك هو جرحي,,انا قاطعت ابوي ,,وانسحبت من عملي
    جوج:هااه,,الله يخليك يامحمد لاتسوي كذا ,,الحين عمي يكررهني
    قاطعها محمد:انا اعرف كيف اتصرف!! المهم انتي لاتكدرين خاطرك,,وانا جيت هنا عشان اخدمك,,عشان احميك,,
    جوج اخذت جرعات من كلام محمد المعسول,,الذي هون على جرحها,,,وقف محمد بعد ماتاكد ان جوج بخير,,,مسح على شعرها وقال لها ابيك الحين تنامين زين,,,عشان بكرا باخذك نتمشى من بدري
    جوج:ابتسمت وقالت ان شاء الله
    طلع محمد من عندها بعد ماقبل يدها,,ترك وراءه طفلته,,وحبيبته,,
    جوج بعد ماارتاح قلبها نامت ليلتها الاولى بدون دموع كسابق ايامها الماضيه ,,,


    في الصباح صحى محمد بنفسيه ممتازه,,,,,اخذ شور,,لبس البدله الرسميه ذات اللون البيج,,,,تعطر بمجموعه من العطور,,ناظر بالمرايه وابتسم لظهور شكله بالمظهر الكلاسيكي الفخم,,,
    نزل محمد من اوتيله رايح لجوج,,,وقف عند اوتيلها ينتظرها,,
    رائحة العطر اللي تفوح من محمد كانت سبب لانجذاب الفتيات له,,ليست فقط الرائحه,,بل مظهرره ,ظهر كرجل جنتل ووسيم ومغري,,محمد لم يهتم باحتكاك الفتيات ولا بمحاولتهن للتقرب منه ,,,,,
    التفت فقط لجوجو وهي تنزل من درج الاوتيل مبتسمه وخجلانه
    (جوج طلعت اكثراثاره وجماااال من محمد,,,الجاكيت الابيض الفرو وروجها الاحمر وشعرها البني الناعم,,ومشيتها الكيوت,,وابتسامتها الناعمه,,,,كيف ماتطلع مغريه وهي جلست ساعه ونص قدام المرايه تتكشخ)
    فتح لها محمد باب سيارته وقال لها ياهلا بالطله ,,جوج بابتسامه هلافيك
    ___________
    عند بائع الورد يقف محمد ينتظر البائع يخلص من تجهيز الباقه,,17 ورده حمراء لفت بتغليف لون ابيض لتبدو باقة ورد فاااتنه وفخمه,,,اخذ محمد الباقه وهو مبتسم ,,,رجع للسياره ومدها لجوج,,وقال: هل تقبلين هذي مني يااميرتي؟
    جوج:ههههههههههههه مو لائق عليك الفصحى ابد
    محمد:ايوالله مو لائق بس وش نسوي نتميلح,,عشان تخفين علينا وترحمينا
    جوج:هههههه
    ,,,,,,,,,,,,,,
    بعد تجول بالسياره لمدة ساعتين وقفو عند نهر,,يزين هالنهر البط الابيض اللي منتشر فيه,,,,جوج ومحمد جالسين يتأملان بهالمنظر
    ناظر محمد بجوج وقال لها:تصدقين جوج
    جوج:ايه اصدق ليه مااصدق؟!!
    محمد: تو الدنيا حلوت بعيني,,لاني جالس معك
    جوج بابتسامه:يسلموووو
    محمديسلمو) بس! مافي تعليق ثاني
    جوج: مثل شنهو؟
    محمد:جوج لاتتلكعين ,,قولي وش شعورك الحين؟
    جوج:اممممم خلاص طيب,,شعوري نفس شعورك بالضبط,, يعني كنت تائهه,,ضايعه,,مدري وش اسوي,,والحين....
    محمد عيونه طايره بجوج:والحين شنهو؟
    جوج:يووووه حمودي انحرج كذاا
    محمد: ههههههههههه
    طيب ياجوج خلينا نتكلم عن المشكله شوي ونحط لها حلول
    جوج:حلول مثل شنهو؟
    محمد:مدري نفكر مع بعض
    ((بعد التفكير وبعد القرارات اللي اتخذت,,قررو الاثنين اذا رجعو السعوديه انهم مايبينون لاحد عن موضوع العم,,جوج كانت شوفة عمها بعد الرجوع صعبه حييييل عليها,,محمد قال لها ان لازم يكونون احسن منه,,,حتى هو اللي هاوش ابوه ومااحترمه,,عاهد نفسه انه اول مايوصل رح يسلم عليه,,عشان محد يحس,,عشان استقرار العائله فقط,,وعشان استمرار سعادتهم,,,))
    بعد ماوصل محمد جوج لاوتيلها,,امسك بيدها قبل لاتنزل وقال لها:
    جوج اطلعي الحين ريحي وان شاء الله بالليل بمرك نطلع نتعشى,,فيه موضوع لازم اناقشك فيك
    جوج: وشهو الموضوع طيب؟
    محمد: عالعشاء رح تعرفين
    __________________________

    في المطعم وتحت انغام اغنية تايتنك ذات الكلمات الرومانسيه الرائعه
    يتناولان العاشقان عشاءهما.....
    محمد يبدأ في تعليقاته المرحه ويسكت,,ويبدأ يقول كم كلمه وبعدين يطووول ساكت!! محمد مشغول بموضوعه وشلون ومن وين رح يبدأ !!
    جوج: حمودي,,مبين الموضوع شاغلك مرره,,يلا قول وش عندك
    وارتاح
    محمد:جوج صدق الموضوع شاغلني بس مو كثر تفكيري به,,انك تتقبلينه او لا !!
    جوج انا اخذت قرار مع نفسي وضروري ضروووري توافقين الله يخليك,,لاتمانعين هالقرار بمصلحتنا حنا الاثنين,,
    تقاطعه جوج: طيب وشهو هالقرار!!!
    محمد: حنا لازم نتزوج اول مانوصل السعوديه..
    جوج: هااااه,,,بدري,,وكيف الجامعه؟
    محمد:لحظه..لحظه..كل شئ حسبت حسابه ,,,اولا:جامعه عادري رح تكملين..وثانيا: انا ياجوج معد أبي اسكن مع ابوي في بيت واحد
    صعبه كل مااشوفه اتذكر انه ظلمك,,وحتى انتي صعبه عليك تسولفين وتضحكين مع ابوي,,ادري بتجامليني وتقولين رح اصبر عشانك,,لا لا لا موضوع ابوي حسااااااس جدا,,عشان كذا قررت حنا الاثنين لازم نبتعد عن بيت ابوي,,,شقتي رح أثثها سريع ونسوي العرس بسرعه,,
    جوج جلست تناظر بمحمد وساكته تقلب الموضوع بعقلها وقالت:محمد والله مدري وش اقول,,خصوصا هالزواج ماكان فبالي ابد
    محمد:لاتقولين ولاشئ ,,انا رح اتصل على واحد من اصحابي اثق فيه وبذووقه,,,ابيه يأثث الشقه بالكامل,,عشان بس نرجع أجهز تجهيزات العرس بسرعه...
    جوج: محمد جد احس موضوع الزواج يوتر
    محمد:يوتر بايش؟ كل شئ تامرين فيه رح اسويه,,انتي عارفه هالشئ مايحتاج اعيده عليك,,انتي خلي عنك هالدلع بس
    جوج: ههههههه مو دلع,,,بس بجد حددده يوتر
    محمد: ههههههههه
    بعد ماخلصو عشاءهم,,اعطى محمد هديه لجوج(ساعه ودبله) ألبسها الدبله وطلعو من المطعم وحدهم مستأنسين
    ,,,,,,,,,,,,,,,
    قرار الزواج,,,كان الحل الوحيد لمشكلتهم لانهم محتاجين العيش تحت سقف واحد,,وتحت استقلاليه بعيده عن تحكمات العم وجبروته

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية يا صاحبة الجسد الخمري رمل البحر أدفى أو صدري كاملة ٢٠١٤

    محمد اتصل على صديقه طلال ليأثث الشقه بأسرع وقت بعد ماحول له الفلوس,,وحتى قاعة العرس حجزها محمد ليتحدد موعد العرس بعد شهر من وصولهم,,
    جوج مبسوطه بموضوع الزواج ألا ان قصر المده تضايقها لانها كان ودها تتجهز بمده اطول لليلة عمرها,,
    محمد عبر لجوج ان كل الاشياء اللي بتفوتها بسبب ضيق الوقت
    رح يعوضها بعد العرس,,اهم شئ عنده الاستقرار النفسي والعاطفي والعائلي,,
    حجز محمد تذكرتين له ولجوج للرجوع للسعوديه,,,, محمد قرر ان آخر يومين لللبقاء لهم ستكون لاتنسى,, بل أراد ان تحفر ذكرياتها بذاكرة جوج للابد,,
    اراد ان ينسيها أيام الحزن ,وايام السواد,,أراد ان يشافي جراحها,,لتعوود بقلب جديد وسعيد,,
    قص محمد تذكرتين في المترو للذهاب لمدينة فينيسا ,,التي تبعد عن روما ب534 كيلو متر,,
    ......................................

    (فينيسيا) او البندقيه كما يسميها العرب,, هي مدينه يعتبرها البعض المدينه الاكثر رومانسيه بالعالم ,,,فهي بحق قبلة العشاق والمكان الامثل لقضاء اجمل ايام لاتنسى ,, فهي تعتبر مدينه بنيت على الماء وتتكون من 116 جزيره وفيها 416 جسر ,و7 الاف شارع ,,وتبدو ابنيتها كأنها لونت استعداداً لعرض مسرحي,,والتنقل فيها عبر قارب الجندول,,
    اتصل محمد على جوج :يلا بسرعه انزلي انا عند الاوتيل
    جوج:طيب يامحمد 5دقائق بس
    محمد:بسرررعه لايمشي علينا المترو
    جوج: اوكي جايه,,جايه
    ,,,,,,,,,,,,,,
    في السياره حاولت جوج تعرف من محمد لوين رايحين؟! بس محمد آصررر ان تكون مفاجأه لها,,وصلو للمترو قبل تحريكه ب7 دقائق
    بعد ان تحرك المترو ناظرت جوج بمحمد وقالت: وين رايحين؟
    ابتسم محمد وقال: انتي ليه مستعجله؟
    جوج: بلا سماجه يلا قووول
    محمد: هههههههههههه
    ضحك محمد على استفزازه لجوج
    اخذت جوج جوالها,,واعطت سماعه لمحمد وسماعه لها,,وشغلت اغنيتها اللي تحبها لاليسا ,,,,
    عيني عيني عليك
    ورمووشي حوليك
    اسقيني من حبك واصرخ لبيك
    مهما ليلي طال
    وزغلط الموال
    بدي احساسك يحملني ليك
    بدي ذوووب قلي قلي بجنوووون
    بحبك انا مجنوون
    مابنسى حبك يوم
    ليلي ليلي نهااار
    وعمري كلو نهااار
    اغمرني بعيونك محي الاسرار
    قلبي قلبي نار
    وعم تحرقني النار
    بدي على ايدك كفي المشوار
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    بدأ يردد هو وجوجو (قلي ,,قلي بجنووون بحبك انا مجنون,,مابنسى حبك يوم)
    جوج ومحمد ماحسو بالوقت,,لانهم طول الرحله اما يسمعون أغانيهم المفضله,, او يتكلمون عن احلامهم الورديه,,,
    بدأ المترو يخفف من سرعته معطي أشاره انهم قربو من المحطه,,صار الناس يجهزون شنطهم استعداداً للنزول ,,,,
    ناظرت جوج بالشباك لترى مدينة فينيسيا ليلاً لتبدو سآحرررره, وفآآآآتنه ,,أذهلت جوج بالمنظر,,لانها اول مره تزورها,,ناظرت بمحمد وهي مبسوطه وقالت :طالع شكل المدينه خرآآآآفي
    محمد:هههههه باقي ماشفتيها من الداخل
    _____________

    (بصوته العميق,,ولغته الايطاليه ذات الانحناءات المحببه يأخذ قائد القارب في غناء اغنيه لاتفهم من كلماتها شئياً,,,لكنها تقع في قلبوهم بعذوووبه بالغه,,خصوصاً وهم يرون الماء يحيط بهم من كل جانب,
    وقد غرست البنايات هنا وهناك,,,بشرفها المزينه بالورود على الطريقه الايطاليه القديمه,,,يتوقف صاحب القارب عن الغناء ,,ليشرح لهم باللغه الانجليزيه,, عن هذا المبنى او ذاك,,تلك هي المكتبه العامه لفينيسيا ,,أشار الى مبنى قديم)
    نزلو محمد وجوج ليتجولا بالمكتبه,,,بهاليومين زارو عدة متاحف منها متحف دوكالي,,ومتحف لوحات بيغي غوغنهايم,,وبعدة اماكن تسوق منها منطقه merceri المشهوره ,وغيرها من الاماكن الرومانسيه الحالمه,,
    وينتهي المطاف بهم في مطعم algiardinetto الذي يقع بالقرب من ساحة سان ماركو المشهوره في قلب مدينة فينيسيا,,
    وتحت انغام (براين دامس) الرومانسيه,,i will be right here waiting for you
    ( يوماً بعد يوم تتحرك المحيطات جزئياً وببطء يقود الى الجنون,,
    اسمع صوتك على الخط ,,ولكن لايوقف هذا المي,,ان رايتك مره الى جانبي,,وعنت انها المره الاخيره للابد,,وكيف ننقذ مابيننا للابد,,,,الخ)
    عالغداء
    محمد: جوج جهزتي شنطك؟لان بنطلع من المطعم على روما وعالمطار
    جوج: ايه جهزتها بس لازم ارجع اشيك عليها يمكن انسى شئ من اغراضي
    محمد:ايوالله شيكي مره ومرتين,,انتبهي تنسين شئ
    جوج:يووووه مو مصدقه اني برجع لجده,,اشتقت لشوارعها,,اشتقت لريما وديمه ,,ولصاحباتي
    محمد:انا احس عادي مو مشتاق لاحد,,اهم شئ تكونين انتي جمبي وين مااكون
    جوج:بأبتسامه خجوله,,ثانكس حمودي
    محمد: وش رايك بهالمفاجأه
    جوج: بجد انبسطت للاخررر,,الحمدلله تغيرت نفسيتي كثيرررر مشكوووور بجد مشكور
    محمد: جوج هذا واجبي انتي تستحقين اكثر من كذا,,ابيك على طوول مستانسه,,انسي كل الاشياء اللي تضايقك,,شفتي قد ايش الدنيا حلوه,,ورح تحلى اكثر بابتسامتك
    ,,,,,,,,,,,,,,
    اجمل يومين عاشوها بمدينه فاتنه مثل مدينة فينيسيا,, المشهوره بملاذ العشاق,,جوج عجزت عن وصف شعورها واحاسيسها ,,كل الحروف والكلمات غير قادره تعبر عن سعادتهما,,

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية يا صاحبة الجسد الخمري رمل البحر أدفى أو صدري كاملة ٢٠١٤

    بعد ماخلصو من كلامهم,,وخلصو من اكلهم رجعو لروما لتجهيز شنطهم لرجوعهم للسعوديه,,,,
    في المطار الساعه السادسه مساءً وعلى كراسي الانتظار قالت جوج لمحمد: قلبي,,وش رايك ارسل مسج للبنات اقولهم انا بنوصل لمطار جده الساعه 2
    محمد: خلاص ok ارسلي
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ريما وديمه طارو من الفرحه اول ماوصل المسج,,وراحو خبرو ام ثامر,,واختبص البيت فوق تحت من الفرحه,,,
    ريما وديمه بدو يجهزون البيت لاستقبالهم,,,دخلت ام ثامر المطبخ لتجهيز انواع الاكلات وأنواع الحلا,,جات ديمه عند امها
    ,,,,,,
    ديمه: يمه,,خلاص لك اربع ساعات تطبخين,,ريحي نفسك,,وبعدين ليه كل هذي الصواني؟!! بيجون تعبانين ورح ينامون
    ام ثامر:وانتي الصادقه,,بيجون جوعانين خبري بأكلات الطياره ماتنكل ,,,ياربي الحمدلله على النعمه
    ,,,,,,,,,,,,,,,,
    ريما وديمه زينو باب غرفهم بالبلونات وبالاوراق المكتوب فيها عبارات ترحيبيه ,,,,اختارو لغرفة جوج البوالين ذات اللون البينك والابيض لانها تحب هالالوان كثير,,وغرفة محمد اللونين الاسود والاحمر لانه بعد يحب هاللونين,,,
    ريما وديمه كل شوي يناظرون بالحوش ينتظرون وصولهم
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,
    في الطياره,,جوج مو قادره تشيلها الفرحه وهي تشوف سماء جده من نافذة الطياره,,,نزلت هي ومحمد من سلم الطياره وهي تستنشق هواء جده بعمممق
    جوج: وش كثر اشتقت لريحة البحر هذي
    محمد: هههههههههههههههه
    ,,,,,,,,,
    اتصل محمد على امه وخبرها انهم بالليموزين عند البوابه ,, ارسلت ام ثامر الخدامه لتفتح لهم الباب ,,,نزلت جوج مسرعه ودخلت الحوش ,,كان عند باب الفيلا ريما وديمه ينتظرونهم,,,محمد واقف عند الشنط,,,شالت الشغاله نصها والباقي شالها محمد,,,,,
    محمد سمع صراخ جوج وديمه وريما وجلس يضحك وقال: مايخلون هبالتهم هالبنات
    سلمت جوج عالبنات وعلى ام ثامر ,,,دخل محمد وحط الشنط عند الباب وسلم على خواته وامه,,,,ام ثامر مبسوطه بشوفة ولدها وجوج,,,,
    ام ثامر: يلا يلا عالطاوووله مجهزه لكم اكل يحبه قلبكم
    جوج: ايوالله ياخاله اشتقت لطباخك,,جعلك تدومين لنا
    على طاولة الطعام ريما وديمه,, وحده جالسه على يمين جوج والثانيه على يسارها,,,وجوج جالسه تفرجهم عالصور بجوالها
    ام ثامر قربت صينية اللازانيا لمحمد وقالت: طبخت لك هالطبخه خصيصاً لك ادري انك تحبها
    محمد: تسلمين يمه,,,والله حدي جوعان
    قالت ام ثامر لمحمد بصوت واطي: كيف سفرتكم يمه؟ ان شاء الله انبسطتو
    محمد: الحمدلله انبسطنا ولا ودنا نرجع هههههههه
    ام ثامر: والله كأنكم سنه غايبين عن البيت,, ياجعل عيني ماتفقدتكم
    محمد: امييين اميين يايمه
    ناظرت ام ثامر البنات وهم مندمجين بسوالفهم وقالت: الحين ليه ناشبين بحلق البنت,,خلوها تكمل صحنها مااكلت ولا شئ
    محمد: ههههههههههههه
    ريما: يوووه ماما وش نسوي اشتقنا لها
    ام ثامر: لاحقين عالسوالف,,,بس خلوها تاكل
    ديمه: ايه صح,,بدق على ابوي ابشره بوصولكم
    ناظرت جوج بمحمد اثنينهم تغيرت وجيهم
    محمد: ايه ابوي وينه؟ ماشفت سيارته
    ام ثامر: له 3 ايام مخيم مع اصحابه ويقول بيجلسون اسبوع
    جوج قالت بقلبها الحمدلله
    محمد: بما ان كلنا مبسوطين ,,فيه خبر بقوله لكم يبسطكم اكثر
    ريمه وديمه: صددددق !! يلا قوووول
    جوج احمرر وجهها من الخجل
    ام ثامر: قول ياولدي,,الله يبسطنا دووم
    محمد: قررت انا وجوج نتزوج هالسنه
    ديمه وريمه: واااااااااااااو ,,,,وناسه
    ام ثامر: ابركها من ساعه,,الله يوفقكم
    محمد: ايه بس ترا حجزت,,والعرس قريب
    ريما: هااااه ! ....قريب متى يعني ؟
    محمد: بعد شهر
    ام ثامر: انت صاحي ؟! تحجز بعد شهر...مايكفي شهر لتجهيزات العرس ...
    محمد: يمه كل شئ حسبت حسابه ,,شقتي شبه جاهزه ,,كلفت واحد من اصحابي يأثثها
    ديمه: والله صعبه بعد شهر!! حتى جوج مايمديها تتجهز
    محمد: الحين مين اللي بيتزوج ,,انتم ولا حنا,,خلاص انا وجوج راضين
    ريما وديمه وجوج: هههههههههههههه
    ديمه: عصب علينا الحب,,
    محمد: اقول لايكثر,, بروح انام وحدددي تعبان,,لاتصحوني
    ام ثامر:نوم الهنا,,,الله معك,,جوج حتى انتي روحي نامي مرهقين من السفر
    جوج: لا ياخاله ابي اجلس مع البنات اسولف معهم شوي
    ام ثامر: اللي يريحك,,بس اذا نعستي روحي نامي,, ترا ان عطيتيهم وجه بيسهرونك لين بكرا
    البنات الثلاث: ههههههههههههههه
    ..............................
    سهرو البنات مع جوج على صور السفر وعلى الهدايا اللي جايبتها وعلى تخطيطهم لتجهيزات العرس,,,,
    قامت جوج وقالت للبنات خلالاص نعست بروح انام,, لما جات تدخل غرفتها ,,شافت البوالين والعبارات اللي كاتبينها ديمه وريمه,,من ضمن العبارت المكتوبه,,,( نووووورت السعوديه بوجودكم) ,,(ومن اليوم يبدا الاكشن),,,(واحلى بارتي لعيونك بكرا) ,,,,,,
    ضحكت جوج على مشاكسات ريما وديمه المعتاده اللي ماتنتهي,,
    نامت جوج بعد سفره ممتعه ومتعبه,,,
    .................................................. .........
    في الصباح...اتصل محمد على صديقه طلال
    محمد: صباح الخير
    طلال: يالله حيه,,ياصباح الورد
    محمد: وينك؟
    طلال: في البيت
    محمد: طيب بمرك اخذ المفتاح,,ونروح للشقه
    طلال: اوكي
    ............................
    مر محمد على طلال وراحو للشقه,, كل شئ بالشقه انيق وراقي سواءً بالاثاث او بالالوان او بالترتيب,,,لتبدو شبه كامله,, تنقصها لمسات قليله من ذوق جوج ,,
    فرح محمد لما شاف شقته جاهزه تقريباً ,,شكر طلال على وقفته وعلى ذوقه الرآآآآآقي,, محمد قال في باله,, مابقى الا صور جوج وصوري تنحط بكل مكان فالبيت ,,,,
    اتفق محمد مع طلال ,,,ان السهره تكون الليله في الاستراحه,, اللي دائم يسهرون فيها,,وكلف طلال ان يعزم كل أصحابهم احتفالاً برجوع محمد اولا ,,,وثانيا بسبب خبر زواجه
    .......................
    جوج صحت الساعه 4 العصر,,جسمها مكسر ومرهق من التعب
    صحت على ريحة العود وعلى صوت البنات,,فتحت باب غرفتها
    جوج: ريوم وش فيه؟
    ريما: زين صحيتي ,,اكلي لك أي شئ ,,وتجهزي البنات جايين بعد العشاء
    جوج: صدق...مين اللي رح تجي بالضبط
    ريما: كل بنات الشله جايين,, ان شاء الله
    جوج: اوك
    تحمست جوج رغم ارهاقها,, وخذت شور وبدت تجهزللبارتي
    اتصلت ديمه ع اخوها ثامر
    ثامر: هلا والله
    ديمه: هلا فيك,,,وينك؟
    ثامر: بالمول,, المغرب راجع للبيت,,ليه وش بغيتي؟
    ديمه: لالا لاتجي البيت ابد,, وخبر نواف ومحمد
    ثامر: اماااا,,,ليه؟
    ديمه: مسوين بارتي لجوج.. وكل الصبايا جايين
    ثامر: واذا يعني بيجون !!!
    ديمه: يعني بنجلس بمجلس الرجال,, وتعرف كله شفاف ورح تشوفون اللي بداخل المجلس اذا دخلتو الحووش
    ثامر: آمرنا لله,,طرده يعني
    ديمه: ههههه سمها اللي بتسميه
    ....................................
    ريما وديمه جهزو الدي جي وانواع الحلا والمكسرات ,,طبعاً كان اول الحاظرات ساره كالعاده,,, دخلت ساره وعلى طول صعدت لغرفة جوج,,,فتحت الباب عليها وكانت جوج جاهزه للنزول,,
    صرخت ساره لما شافت جوج ونفس الشئ جوج ,,وسلمو ع بعض بالاحضان,,,
    ساره: ياحماره وش هالزين,, لو ادري ان الزعل يحلي,, كان زعلت من زمان وهجيت
    جوج: ههههههههههه ياسخفك انا ماتغيرت,, بس انتي تبالغين شوي
    ساره: والله ماابالغ ,,المهم منووووره جده بوجودك
    جوج: منوره باهلها
    جوج ناظرت بالمرايه وأخذت العطر وتعطرت وناظرت بساره وقالت: وين اختك مها ؟ ليه ماجات
    ساره: مها صاحيه من الصباح,, ومانامت الا العصر
    جوج: اشتقت لها ورربي,,وكيف مامتك؟
    ساره: كلنا بخير,,الحمدلله
    جوج رفعت يدها وكانت لابسه الدبله,,وقالت احم احم وش رايك؟
    ساره: شهقت وااااااااااو ..وش هالحركات خطوبه من وراي!!
    جوج: ههههههه نصابه من زمان تدرين انا لبعض,,مافي شئ من وراك
    ساره: ايه ادري,,,بس متى لبسك الخاتم
    جوج: قبل لانرجع السعوديه
    ساره انبسطت كثير لرفيقة دربها ,,نزلو جوج وساره وديمه وريما للمجلس لاستقبال باقي الصبايا,,,
    حضر البارتي 13 وحده من صديقات جوج و7 من صديقات ريما وديمه,,من الساعه 9 الى 12 راحت بالرقص والتنكس ,,,
    بعد الرقص قامو الصبايا لتناول البوفيه الممتد عالمسبح ,,,جوج وساره واقفين عند البوفيه ومعاهم اكلهم
    جوج: سارونه,,ليه صحنك كله سلطات؟ يعني ماعجبك باقي الاصناف
    ساره: الا والله عاجبتني,,بس تدرين هالدايت لاعب بحسبتي لعب
    جوج:ههههههههه اقول لايكثر اكلي اللي تبين,, وبعدين جسمك ماشاء الله عليه,, لازوائد ولايحزنون,, وشهوله التعقيد !
    ساره: ايه وعشان جسمي يبقى كذا ,,لازم استمر على هالنظام
    جات ريما ومعاها صديقاتها غاده ورولا
    ريما بابتسامه: جوج شوفي وش يقولون فينا,,غاده ورولا
    جوج: ههههههه وش يقولون!
    ريما تناظر برولا يلا ابدي بالتحليل
    رولا: ههههههههه تحليل مره وحده,,لا بس كنت اقول لريما ان جوج كأنها اختكم ,,تشبهون لبعض كثير
    جوج: ايه كثيررر يقولون كذا
    غاده: ماشاء الله حتى الكلام والاسلوب والحركات كأنكم تؤام
    ريما: ايوه حنا تؤام ثلاثي
    ريما وغاده ورولا وجوج وساره: ههههههههههههه
    البنات جالسين مع بعض ومندمجين بالسوالف وطبعا السوالف المعتاده وقت الاكل عن الرجيم ونظامه ,,
    مثل هذي السوالف ماتهم البنات اللي وزنهم تحت الخمسين ,,وتكون موضوع شيق لذوات الوزن فوق الخمسين ,,,والرشيقات وحدهن ممن يستمتعن بالاكل ولايشيلون هم السمنه,,,
    ..............
    فجأه انفتحت البوابه ,,ليدخل محمد بسيارته الرنج الاسود,,ولان البوابه قريبه من مجلس البنات ومكان عشاءهم ,,استدعى الامر الى صراخ بعض الفتيات,,والبعض الثاني تخبى تحت الطاولات ,,جوج وريما وديمه واقفين مذهوولين من دخول محمد غير المناسب ,,
    نزل محمد بعد ماسمع صراخ الصبايا مسرع بمشيته ومنزل راسه وومخلي باب سيارته مفتوح ,,دخل محمد البيت ووراه ريما بصوت عااالي : خيررر ,,خيررر وش جابك؟؟
    محمد: بسم الله..وش فيك تنافخين؟؟ جيت اخذ لبس الرياضه وراجع للاستراحه
    ريما: باللهي,,وليه ماقلت لنا ,,عشان نجهزها وتجيبها لك سوليتا عند البوابه,,,عاجبك كذا ,,فشلتنا مع صديقاتنا
    محمد: وانا وش دراني ان صديقاتكم عندكم
    ريما: ديمه اتصلت على الزفت ثامر وقالت له يخبركم
    محمد:طيب ماقال لي ثامر,,,وبعدين هدي هدي اعصاااااااابك ,,ترا ماشفت ولاوحده ,,وحتى لو شفت جوج ماليه عيني
    ريما: خف علينا يالحبيب,,يلا بسرعه خذ اغراضك واطلع
    محمد: اوك,,,,اوك
    __________________________
    رجعت ريما للبنات واعتذرت منهم,,وقالت لهم انه ماكان يدري ان فيه احد
    ساره: عادي,,عادي,,اصلا ماناظر باحد,,ومرخي راسه,,ماشاء الله وش هالثقل (وتناظر بجوج وتضحك)
    جوج: طبعا حبيبتي,, اكيد بيكون ثقيل,,اجل تحسبينه مخفه
    البنات: ههههههههههههههههه
    صوت السياره اعطى اشاره انه خرج وقفل البوابه بالريموت وراه خرجو البنات ليكملون عشاءهم برا,,
    وبعد ماخلصو دخلو المجلس ليختمون السهره بالشاي الاخضر والنعناع,,,,وعلى انغام اليسا الرايقه اللي تعمدت جوج تحطها

    لــو فيــي انـــا انـــا لـــو فيـــي
    انســـــــاك وعيـــش بحريّــه
    لـــو فيّــي رجـــع مـــاضي
    ايــــام اللـــــعب المنســيــّه
    وقـــلك فيّي بـــس ما فيّــي...
    شيــــــلك مــن قلبــي وعينــي

    لــو فيــي انـــا انـــا لـــو فيـــي
    انســـــــاك وعيـــش بحريّــه
    لـــو فيّــي رجـــع مـــاضي
    ايــــام اللـــــعب المنســيــّه
    وقـــلك فيّي بـــس ما فيّــي
    شيــــــلك مــن قلبــي وعينــي

    شـــو هــــوّي الـــلــي خلانــي ليلي اتلاقى فيــك
    انـــســى الكـــل وتنساني
    الدنــــيــي و اقـــعد حاكــــيـــك
    شـــو هــــوّي الـــلــي خلانــي ليلي اتلاقى فيــك
    انـــســى الكـــل وتنساني
    الدنــــيــي و اقـــعد حاكــــيـــك
    يــــــمكــــن مـــش ذنـــبــك ولا ذنـــبـــي
    يـــمكن نـــحنا متــــل اللـــعـــب
    قصــــتنا عـــلى اســـم الغربـــه
    كانــــــت مكتـــــوبــــه و مضـــويـــه
    قلـــك فيــّي اه لو فيّـــي
    شـــيلـــك مـــن قـــلبـــي و عيــنــيي

    اهـــلتـــنا مو تـــركــونـــا ع المقـــــعد منســيــين
    اخـــدونّــا و خلـــونـــا ل عبـــكــرا ســـهرانيــــن
    اهـــلتـــنا مو تـــركــونـــا ع المقـــــعد منســيــين
    اخـــدونّــا و خلـــونـــا ل عبـــكــرا ســـهرانيــــن
    تــــعـــاتبـــنــا تراضيـــنا صبــــرنـــــا
    صـــورنـــا الريــح بقنطرنــــا
    وكبرنا ورجعنا صغرنا
    رجعنـــا القصــص المنســـيه
    قلـــك فيــّي اه لو فيّـــي
    شـــيلـــك مـــن قـــلبـــي و عيــنــيي
    لــو فيــي انـــا انـــا لـــو فيـــي
    انســـــــاك وعيـــش بحريّــه
    لـــو فيّــي رجـــع مـــاضي
    ايــــام اللـــــعب المنســيــّه
    وقـــلك فيّي بـــس ما فيّــي
    شيــــــلك مــن قلبــي وعينــي





  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية يا صاحبة الجسد الخمري رمل البحر أدفى أو صدري كاملة ٢٠١٤

    كان نهاية سهرة البنات روقآآآآن على اغاني اليسا ,,وسوالف
    عن اخبار كل وحده فيهم,, لانهم لهم فتره ماشافو بعض ,,
    اجمل مافي صداقة البنات هو اشتياقهم لبعض ,, والاجتماع
    بعد انشغالهم بالحياه التي تشدهم الى منعطفات تبعدهم كل
    البعد من الالتقاء ببعضهم ...
    كل الصبايا انبسطووو كثير بهالجمعه المفاجئه والاهم من
    كذا انها تحددت بيوم الكل كانو فيه فاضين....
    .........................
    بعد انتهاء الحفله ,,صعدو البنات لغرفهم كانو كثيررر مبسوطين
    بشوفة صديقاتهم,, بس جووج كانت مررررهقه كثير
    جوج اول مادخلت غرفتها رمت نفسها عالسرير
    ريما: ههههههههه جوج وش فيك؟ امسحي الميك اب ع الاقل
    جوج: ريوووم ,,,وربي مافيني حدددي تعبانه
    ديمه: طيب خليك 5 دقائق نسولف شوي
    جوج: ديموووووه بجد مالي خلقك,,خلوني انآآآم
    ديمه: هههههه خلاص بدت الاخلاق تقفل,,صدق من قال النوم سلطآآن
    طلعو ريما وديمه من الغرفه وجلسو يسولفون لين الصباح
    ....................................


    هذا بالنسبه لحفلة البنات ,,اما جمعة الاولاد كان ملخصها
    عباره عن كرة قدم ,, كرة طائره ,, شوي ,, سبآآآآآحه
    الى نهاية الفجر

    ________________
    من البكرا في المغرب ,,
    نزل محمد من غرفته ,, لقى امه تتقهوى بالصاله عند tv
    بروحها
    محمد: مساء الخير يمه ,, وحب ع راسها
    ام ثامر: ياهلا وغلا يامساء الورد
    محمد: غريبه وينهم البنات ؟؟!
    ام ثامر: والله من بعد حفلتهم البارح ماشفتهم ~ نائمين
    محمد: ايه مو منهم من الرقص
    ام ثامر بتعجب: هاااه ~~وانت وش دراك انهم رقصو
    محمد: هههههه البارح لما جيت اخذ لبسي ,,سمعت صوت الاغاني
    ام ثامر: اها ,,,ماقلت لي وش سويت بشقتك ؟؟
    محمد: الشقه شبه جاهزه,, بس ناقصها رتوشات قليله
    ام ثامر: الله يوفقكم
    محمد: امين ,,,امييين
    ام ثامر: ماكلمت ابوك ؟
    محمد: لاوالله ,, بس بكلمه اليوم ان شاء الله
    محمد: يلا سلام ,,تآمرين بشئ
    ام ثامر: ابد سلامتك

    ...........................................
    ام ثامر جالسه بروحها نادت الخدامه وقالت لها روحي صحي
    البنات,,صعدت سوليتا لغرفهم
    نزلت ريما وشعرها منكوش ويالله تشوف طريقها
    ريما: هااه يمه ,,وش بغيتي ؟
    ام ثامر: بدري,,وش هالنوم ! ابيكم تتقهوون معي ,, مو حلوه
    القهوه بروحي
    ريما: اوكي ,,اوكي باخذ شور وانزل لك
    ام ثامر: صحي ديمه وجوج معك
    ريما: لاجوج خليها تنام ترتاح
    ام ثامر: طيب
    ________________________
    ركب محمد بسيارته واتصل ع ابوه
    ابوثامر: آآآالو
    محمد: السلام عليكم
    ابوثامر: وعليكم السلام
    محمد: كيفك يبه
    ابوثامر: بخيرالحمدلله,,,شلونك انت؟
    محمد: بخير الله يسلمك ,, متى راجع ؟
    ابوثامر: والله مدري الظاهر مطووولين
    محمد: اجل مستأنسين ؟
    ابوثامر: ايوالله الحمدلله
    محمد: دوووم ان شاء الله,, توصي شئ ؟
    ابوثامر: سلامتك
    محمد: يلا في امان الله
    ابوثامر: وانت بحفظه

    قفل محمد الخط,,آآصوات اصحاب ابوه وسوالفهم وضحكهم تدل
    على انه عآآآآآآيش جوه للاخر,,
    ابوثامر منغمس كثيرر بحياته الخاصه مع اصدقائه ,,حتى انه
    يقضي شهر كآآآآآمل مع اصحابه خارج السعوديه ,,ونادراً يسافر مع عائلته ..
    .............................
    جات ريما عند امها
    ام ثامر: نعيماً
    ريما: ينعم عليك
    ام ثامر: اصب لك قهوه؟
    ريما: ايوالله ياليت ,, حتى بعد الشور نعساااانه
    ام ثامر: محد قال لكم اسهرووو لين الصبح
    ريما: عاد تدرين يايمه,, ان عادتنا السهرر دائم
    ام ثامر: والله مو زين,,نامو بدري واصحو بدري,, ذبحتني الوحده من الظهر جالسه بروووحي
    ريما: هههههههه طيب خلي نومك مثلنا
    ام ثامر: اعوذبالله,,,انا الصح من سنين وهذا نظامي,, المهم كيف حفلتكم البارح؟؟
    ريما: والله انبسطنا كثير,, ليه ماجيتي تسلمين ع البناات؟
    ام ثامر: والله قلت اخليهم ياخذون راحتهم
    ريما: ههههههه لهالدرجه ثقل !! تدرين صاحباتي يموتون بسوالفك
    ام ثامر: لاثقل ولاشئ ,, بس صاحبات جوجو يستحون مني
    ريما: تصدقين يايمه,, رقصنا رقص حق سنه
    ام ثامر: هههههه هذا اللي ذبحكم الرقص
    ريما تشرب القهوه وهي مستمتعه : لبى قهووتك يمه هذي اللي
    تروق المزاج
    ام ثامر: عووافي,, اقول ريوم المسلسل اللي شفناه البارح على أي قناه؟؟ ماخليت ولا قناه ماحطيت عليها ,,مالقيته!!!
    ريما: أي مسلسل؟؟
    ام ثامر: المسلسل الخليجي اللي البارح
    ريما: ههههههههههههههههه
    ام ثامر بتعجب: وش فيك تضحكين؟؟
    ريما: يمه الله يهديك كانت الحلقه الاخيره
    ام ثامر: مسرع !! ماشفت منه الا كم حلقه
    ريما: هههههه انتي تابعتيه معنا على الاخير
    ,,,,,,,,,,,,,,,,
    جلست ريما مع امها يتقهوون ويتفرجون بالتي في
    الساعه 12 صحت ديمه وجوج وكالعآآآآده سهر عالافلام والمكسرات
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,
    في اليوم التالي
    قسمت جوج جدولها لتجهيزات العرس بمساعده ريما وديمه
    كان التقسيم عباره عن شوبينق,,صالون ,,برنامج مكثف للعنايه بالبشره,, بروفات للمكياج,, وبروفات للفستان
    جوج بتذمر: اففففففف والله مافي وقت نهائي
    ريما: انتي هونيها وتهون,, لاتجلسين تتذمرين ,,وبعدين انتي حلوه ماتحتاجين لاهتمام مكثف
    جوج: يوووه ادري ,,بس لاتنسين الاسبوع الاخير قبل العرس ابيه ريلالالاكس مابي اطلع ابد
    ريما: ولايهمك انا وديوم نطلع نجيب الاغراض الناقصه وانتي ريحي ع قولتك ريلاكس
    جوج: الله لايحرمني منكم,, وتحضن ريما
    دخل محمد: احم ~ احم ترا اغار
    جوج: ههههههههههه
    ديوم: اقول ياشين التميلح..وبعدين ليه تدخل كذا بدون احم ولادستور,,طق الباب ع الاقل
    محمد: والله الباب كان مفتوح,,لو مقفل دقيت الباب,, وبعدين وش دخلك انتي ,هذي غرفة جوج وانا امون
    جوج: خلاص,,خلاص ماتخلون هواشكم
    محمد: ايه صح,, جوج ابي اوريك الشقه بكرا وبناخذ معنا البنات
    جوج: ايه بس انا سويت برنامج من بكرا يبدأ ,, والوقت مره ضيق
    محمد: طيب يلا اجل الحين اذا ماعندكم شئ
    ريما بحماس: ايه ماعندنا شئ
    محمد: يلا ابي انزل السياره وبسرعه تعالو
    جوج: ريما نادي ديوم ويلا
    لبسو البنات عباياتهم وهم نازلين من الدرج
    ام ثامر: ع وين لابسين العبايات؟
    ريما: رايحين نشوف شقة حمودي
    ام ثامر: الله معكم وانتبهو ع نفسكم
    .................................
    في السياره
    سمح محمد للبنات بالكشف لان السياره مضلله بالكامل
    محمد: وش تبون تسمعون؟
    ريما: راشد الماجد
    ديمه بصوت عالي: لالالالالا عبدالمجيد
    محمد: وانتي ياجوج وش تبغين ؟
    جوج: اممممم أي شئ موجود عندك
    محمد: طيب انا بشغل السي دي الموجود ,,ونشوف وش يطلع,,ترا مدري وشهو ...
    شغل محمد السي دي كان مكس ,,مجموعه من الاغاني الخليجيه
    ديمه: هههههههه السي دي ارضاء للكل
    وصلو للشقه ,,تغطو البنات استعدادً للنزول ,,دخلو الشقه شغل محمد النور
    ريما: وآآآآآآآآآآآو
    ديمه: حركات وش هالذوووق
    محمد: طبعا هذا مو ذوقي,, ذوق طلال ,,جوج لازم تجيبين صورك بحطها فالبيت
    جوج: الصوره الوحيده اللي بجيبها صورة الرسام
    محمد: أي رسام ؟؟
    ديمه: ايوالله تهبل الصوره
    جوج: رح تشوفها اذا جبتها
    ريما مدت يدها عالتحفه اللي على طاولة الطعام
    محمد بصوت عالي: بننننننت
    ريما: بسم الله,, بس بشوفها عجبتني التحفه
    ديمه وجوج: هههههههههههههههه
    .............
    بعد ماتفرجو بالشقه رجعو للبيت عشان ينامون بدري ليبدا تطبيق جدول جوج من الصباح

المواضيع المتشابهه

  1. رواية وش سويتي فينا يا بنت كاملة ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-07-2014, 01:59 AM
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  3. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM
  4. رواية الشمس العمياء ٢٠١٤ كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 08-05-2014, 03:09 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:52 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •