البارت السابع

دخلت غرفتها وقفلت الباب بقوه وتبكي سحبت جوالها من السرير وتصلت علي الرقم تبغا تسمع علي الاقل صوته وصلها صوته
خالد/هلا ملاك
ملاك / ::::::::::::::
خالد/ الو ملاك وينك الو
ملاك/ هلا كيفك خالد
خالد/ هلا فيك غريبة ليش متصله
ملاك تناظر الارض/ ليش مستغرب المفروض تفرح اني اتصلت عليك
خالد/ ليش افرح من المتصل ان شاء الله
ملاك نزلت دمعه من عينه/ المهم دقيت اسال عن لمياء ماترد علي جوالها عشان كذا اتصلت عليك
خالد/ اها طيب كان اتصلتي بالبيت او علي وحده من خواتي المهم لمو مهي معاي انا بره
ملاك/ بااي
خالد/طوط طوط
ناظر الجوال بستغراب
حنان/ مين
حط الجوال علي الطاوله / ها هذه بنت خالتي
حنان/ ليش اتصلت عليك
خالد/ تسال عن اختي
حنان/ طيب بروح السواق اشتري اغراض لاني بنزل بكره جده ان شاء الله
خالد/ بدري
حنان/ المدرس بتبدا وابوي بخاصم لو طولت
خالد/ بس كانت رحله حلوه
حنان/ اي اكيد يلا انا بروح تامرني شي
خالد/ لا تسلمي
حنان/ انتبه علي نفسك
خالد/ وانتي كمان
قام من الطاوله وسحب جواله وطلع غرفته
ورمه نفسه علي السرير
ودق جواله
خالد ياربي اليوم ماراح يعدي من كثرة الاتصالات علي
رفع
خالد/ هلا وغلا بيمه
الام/ هلا فيك اسمع ابوك جا وسال عنك
قام من السرير بسرعه وقف وشاد علي الجوال بقوه/ وانتي وش قلتي له
الام/ انك برياض عند واحد من اصحابك سامع بس الحين تحجز طياره وترجع
خالد/ اكيد يلا بااي
الام/ مع السلامه




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مهره/ وش فيك ميمي تبكي
ملاك/ ليش مايعبرني علي باله طفله تر والله يجرحني جالس
انا ماني عارفه هو يحب يجرحني والا هو كذا طبعه مع الكل
بس انا الاحظ تعامله مع الكل غير ليش

قامت وحظنتها/ ليش تقولي كذا تر هو مايحس بتصرفاته صدقيني خالد طيب
وبيحبك يوم من الايام وقولي مهره ماقالت بس لاتستعجلي
ملاك تمسح دموعها/ لاتكذبي علي بكلمتين لي ثلات سنين وانتظر يحبني بس
هو مايهتم كل همه حنان وغيرها
مهره/ ابي اشفه ميمي قبل ماسافر
ملاك/ انتي سبتي فارس عشانه
قامت ومسكت ورده حمراء وفتحت الشباك تطلعت زفير عالي
ولفة علي ملاك/ تقريبا
ملاك/ مافهمت
مهره/ مادري بس لو شفته بقولك شعوري
ملاك/ تر فيني النوم بكره من الصبح بنطلع
مهره/ طيب حتي انا بروح انام

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مازن يناظر الملفات/ وش هذا زينه
زينه تاشر علي الملف/ هذا ملف مستشفي اذا وقعت بتكون شريك احمد فيها
مازن/ ها طيب هذا
زينه/ امممم هذا صفقه في مشروع بس ماقرات المشروع
بعد الملفات علي جنب ومسح علي عيونه بيده وفتح عيونه الساحره
وابتسم/ نكمل بكره احسن
زينه ابتسمت/ اكيد
قام من الكرسي ومشي وصل عندها ومسك يدها وباسها وغمز لها/ ادري تعبتك بشغول بس تقدري تاخذي
اجازه لاني بكره بانزل جده
زينه سحبت يدها/ بدري استاذ مازن
مازن/ ادري بس تعرفي اختي جامعه وتبدا المدارس والجامعات
زينه/ اها طيب الله يوفقك
مازن/ ان شاء الله وللجميع
زينه/ اي خدمه
مازن / لاشكرا
خرج وهي تناظر مكان ماباس يدها وظمتها بقوه وابتسمت
:::::::::::::::::::::::::::::::::
كانت جالسه علي الاب تتكلم مع صديقتها نارمين ا
جرحني كثير(نرمين)/ ههههههه تحفه والله
كذبك حلو(مياره)/ ههههه بجد والله
جوالها دق شافت الرقم كشرت
كذبك حلو/ برب
جرحني كثير/ اوكي
ردت من غير نفس
حمد/ هلا وغلا
مياره/:::::::
حمد/ لاتردي علي بس اسمعيني
مياره/ خير انت داق علي كل شوي احد قال لك اني من بنات
هالايام
حمد/ افا بس خلي احد يقول عنك كذا والله مايصبح الا هو بقبره
مياره خافت/ مين؟
حمد/ انا اه اه انا واحد عذبتي انا واحد ينتظر منك اشاره انا احبك والله احبك
انتي عذبتيني انتي ماخليتي لي عقل
مياره تكفي بطلي عناد
اول ماقال اسمي شهقت من كثر الصدمه/ ان:::تــــــــــ
شلون
تــــــــــــعرف اسمي
حمد/ الا يحب لزم يتعب عشان حبيبه
انا خمس سنين وانا احبك انتي ماتعرفي العذاب الا عشته انا انتظرك
لين اخر بعمرك بس تكفي لاترديني

مياره/ اي حب انا اصلا مااعرفك عشان تحبني
حمد/ بس انا اعرفك انا احبك والله احبك واوعدك اول ماتخلصي الجامعه
بخطبك من ابوك
سكرة الجوال في وجه من الفزعه
سعد/ ارتحت سويت الايريحك
يلعب بالجوال/ هههههه بدري ياحبيبي
لازم تتعب عشان تقنع الا قدامك انك تحبها
سعد/ بسك حمد البنت مالها ذنب اذا
تبغا تحاسب حاسب الاطردك من الشركه
حمد/ ومن سبب طردي لو مش الحقير كان انا بالشركه وكمان فوق
سعد/مش في بنات الناس خلك رجال وخذ حقك من رجال زيك
حمد عصب/ رجال غصبن عمن الا مايرضاه هو ماكان رجال يوم ماجاه واجهني راح عند المدير بسرعه
سعد/ البنت مالها ذنب لاتنسي
حمد/ كلنا مالنا ذنب وش اسوي اذا هي خطتي
سعد/ انت شكلك ماتفهم
حمد/ لانه الا يخون صداقته بكم فلس بيشوف عقابه
سعد بتكرار/ والبنت مالها دخل بسالفه
حمد/ خلاص عاد لاتزيد
سحب بوكه وجواله وقام/ انا ماراح اتكلم مع واحد فاضي
حمد يضحك/ انت المشغول الحين روح الله يسهل لك شف اشغالك
سعد/ بس لاتعب حالك لاتنسي انك انت بجده وهي بالرياض
حمد/ ادري ياولد امك وكل خطه لازم لها مفاتيح
:::::::::::::::::::::::::::::
الكل يتعشاء الاب مستغرب من هدوء بنته سالي
الاب/ وش صار بتجهز ياعروس
سالي ناظرة بنظرت زعل/ ولاشي مافي خطبه ماابي اسوي
الاب/ افا ليش
الام/ دلع بنات تبغا تروح دوله اجنبيه عشان كم فستان
سالي/ اي انا عاجبني الفستان واذا مااخذت زيه ماافي خطبه تر
الاب يضحك/ ليش معصبه خلاص ابشري لك الا تبغي
وبخلي خالد ويدك لمن يرجع

وين يوديها
الكل لف
خالد/ تو نور البيت يبه
الاب/منور بااهلو وينك ها انا قلت لك تنتبهي لخوانك وامك
الام/ صار خير يبه خالد
لمياء/ مسرع استاذ خالد وصلت
الاب/ الرياض قريبه اكيد بيوصل بسرعه بطياره
لمياء/ ياريت الرياض كان صدقت السرعه
ماتحس الا بضربه في رجلها
لمياء صرخت/ اه اه وجع ماتشوف
خالد/ اسف عشان تنتبهي لي الفاظك ياقمر ويغمز
لمياء/ وجع
الاب/ اقول خالد ابيك ترتاح وتودي اختك يوم الاربعاء باريس عشان تجهز نفسها للخطبه
خالد/ وش دعو هنا في الاسواق احلا الملابس

سالي / مااظن هذا اتفاقنا استاذ خالد اعمل ماعروف والا انا اعرف وش اقول
خالد/ طيب ابشري اميرتي سالي اي اوامر اخره
سالي/ لا شكر فانت تتعبني بعض الاحيان اريدك ان تبغا دائما بقول نعم ولا اريد سماع لا
لمياء/ هههههه احسن عرفتلك سالي
الاب/ وش الاسرار الا خايف تفضحك سالي
خالد يبوس راس ابوه/ ها يبه وش اسراره الله يهديك يلا بروح انام انا
الام/ والعشاء
خالد/ تعشيت هناك والله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في المطار
الاب/ تعالو اجلسو هنا علي بال متنادي علينا\
مهره/ يبه انا بروح اشتري كم غرض وارجع
الاب/ طيب لاتضيعي
مهره/ وان اضيع حفظ المكان من كثر مانسافر الرياض
وصلت المحل تدور كتب علي روايات
البائع/ اي خدمه
ناظرت فيه ورجعت نظرها للكتاب/ ابي اسال عن اسماء روايات جديده
البائع عجبته عيونها يطالع فيها
مهره/ لو سمحت وين رحت
البائع/ ها معك في كتاب السجينه
وفي كتاب بيقتلوني بحبه
هذا اكثر الكتب اناس تشتريها
مهره/ طيب اعطيني ايها
البائع/ تفضلي
مهره/ كم سعرها
البائع/ 40 ريالا
طلعت الفلوس من حقيبتها واخدت الكتب ومشت لمحت شخص
تمنت تشوفه قبل ماتسافر تتحققت امنيتك مهره لازم تكلمي بس صعب ارحله كذا عيب وش يقول عني
ماحست الا شخص يمسك كثفها
مهره/ خير ان شاء الله
مازن/ شفت تطالعي فيا قلت يمكن تبغي شي ناديت عليك ماسمعتي مقدرت اسوي
لا كذا سوري اذا ازعجتك
مهره/ لا عادي
مازن / يلا بااي
لف منها ومشي
مشت وراها لين صحت وهي طايحه علي الارض
رجع يجري وشالها من الارض
الرجال/ وش فيها البنت
مازن/ مادري طاحت من شو
الولد/ طحت بسبب قشرة الموز شف وديها المستشفي تر راسها ضرب بقوه علي الارض
مازن/ ان شاء الله
جلسها علي كرسي
ورش عليها مويا بارد
لمن فائقة وحطت يدها علي راسها
مازن/ ماتشوفي شر اختي
مهره/ اه اه راسي
مازن/ انتي مع مين هنا عشان اقدر اوديك المستشفي\
مهره/ لامشكور
مازن/ براحتك
قامت ورجعت جلست
مازن/ اساعدك
مهره هزت راسها بالا
مازن قام / اوكي برضو براحتك
وراح وسابها
مهره ماعرفك شكله يالله بسرعه نساني
اكيد ياخبله بنساك مجرد بنت شافه وعدت
انتي الا تعلقتي فيه ولازم تنسي
قمت براحا ومشت لمن وصلت عند اهلها
ملاك/بدري يختي
يدها علي راسها/ مره مش وقتك
ملاك/ يلا بس
دخلت الطياره وتذكرة كتبها
ملاك/ وين
مهره/ بنزل اجيب كتبي نسيتها
الاب/ اقول لاتنزلي مافي وقت مره
مهره/ هنا يبه ماراح اتاخر
الاب/ قلت لك لا
مهره وتبكي
ملاك/ عشان كتاب
مهره/ اي عشان بالقوه لقيت الروايتين هذا
سجي/ اشتري زيها من جده
مهره/ سالت من زمان مالقيت غير هنا
المستضيفه/ لو سمحتي اجلسي في مكانك
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نزلت وشافت امها جالسه علي الكنب وتابع برنامج
جلست بطاوله وتفطر وهي ساكته
الام لفت عليها/ مافي صباح الخير
ساره/ صباح الخير
الام وترجع تتابع البرنامج / صباح النور
قامت من الطاوله وجلست جنب امها ومسكت شعرها تلعب فيه
الام/ وش عندك قولي
ساره تبتسم/ موضوع ابي رايك فيه
الام لفت عليها/ قولي اسمعك
ساره/ يمه صديقتي تحب ولد عمها ولد عمها يحبها
بس في مشاكل بين الاهل يعني اهل مش موافقين عليه والا اهلو راضين ولدهم ياخدها وهي مهي عارفه وش تسوي
الام/ شفي وش ذبهم اذا هم مالهم ىخص بالمشكله طيب ليش مايحاوله يعر فه المشكله ويحلوها
وكمان خلي الولد مهم صار بينه وبين عمها علاقتة ماتنقطع بي عمه وخلي ياحول يخطبها اكثر من مره
بس ها لاتفكر تتزوجه من غير رضا امها تر اذا بتفرح كم يوم ماراح تتهنئ بعيشتها
اذا امها وابوها مش راضين
ساره/ طيب
وقفت الام/ انا بروح انام شوي
ساره تطلع زفير واذا قلت لك انها البنت
انا والولد ولد عمي
سالم
طيب وش سبب المشاكل واذا هذا رايك ليش ماوفقتي علي سالم
لهدرجه الخلاف كبير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
الاب/ ريم وقعي هنا
ريم ترتجف/ طيب يبه
الاب/ مبروك
ريم تدمع/ الله يبارك فيك
جرت علي غرفتها تبكي وتضرب المخدها
اخذوني منك والله ظلمونتي وش اسوي
انا خلاص ماعتد لك انا صرت مرة تركي انا ماابي ابيك والله ابيك
ليش تاخرت اهي اهي اهي اهي






الخيانه
أحببت بكل شعوري بكل جوانحي فلم تصوني ولم تحبي وجعلتي القلب داميكم صرت لك نجما ساهرا وقمرا منيرا في عتمة الليل الداجي
فرفضت كل ذاك الحب وتعلقت بغربه هي وحشة لأفراحي
كنت تفرحين لرؤيتي حتى ظننتك محبة لي فإذا أنت محبة لذات
حزنت كثيرا لا على خسارتك بل على الايام التي قضيتها في الخداع
فلا ترحميني لو أتيتك مطالبا ببعض الحببب عص ما صار من الذكريات
عذرا من أل حواء لتسلطي ولكن خائنات أفاقاتمخادعات
ظلمتني يا ملعبة الاحاسيس فلم تصبري وبعتني بأرخص العملات
ولكن لن تري ضعفي وهزعي وسترين ما عهدته مني قويا على المحنات
اهربي من حياتي وانسحبي بهدوء لم يعدلك مكانا بين اسطر كلمات
إنزعي نفسك من خطوط أقلامي من تفكيريوأبقي مع حبك للعملات
فقدغرتك نقود واهية لا أملكها لكنني أملك قلبا من الحكايات
وأقول لك فإصغي جيداإنك ستذوقين المر بدل العسل في المعتقدات


قراءة ممتعه