مدونة نظام اون لاين

صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 91011
النتائج 51 إلى 54 من 54

الموضوع: رواية سهام الأيام كاملة ٢٠١٤ بقلم شخصيه خياليه

  1. #51

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية سهام الأيام كاملة ٢٠١٤ بقلم شخصيه خياليه

    #السهم الخامس والأربعون.....،

    ٪٪نصف الشهر ع الاحداث السابقه٪٪
    وسهام ببيتها تعيش فيلم رعب كل ليله تقفل الابواب والشبابيك،وهلم جرا..
    (صحيح ان هالحرامي معاد طلع لي بعدما دري اني بلغت الشرطه بس الاحتياط واجب)...
    ،

    صوت الباب يطرق!ومعه رن الجرس!!
    هنا سهام عاشت لحظة الرعب/بسم الله..،يارب سترك
    زاد رنين الجرس والطق على الباب/..
    وصوت مسج واتساب على جوالها..وراحت تفتحه،وارتااعت[انا داخل عليك الليله دااخل حتى لو اكسر الباب او انط من فوق السطح،انا مستقعد لك]...
    سهام جلست متكوره في سريرها وهي ترتجف من الخوف وتهدي نفسها (راكان وينك عني يا حبيبي؟!..من هذا اللي تسبب في حادثك وحاول يقتلك واللحين يبي يقتلني ويقتل ولدك..مادرى انه قتلني من اول ما استقصدك..!)
    ***
    بارده هالدنيا بدونك والمشاعر بارده،،
    والورود تحتضر.....تشكي الذبول!!

    /
    /
    /
    صباح اليوم الثاني~
    ام راكان جالسه تشرب قهوتها كعادتها كل صباح..وهالمره جالس معها سلمان اللي ساكت ويفكر بكل اللي صار بغيابه!!
    ام راكان لاحظت سرحانه/سلمان ...سلمااان
    سلمان انتبه لها/لبيه يمه
    ام راكان/شفيك هالايام ساكت!!
    سلمان/والله يا يمه اللي صار بغيابي شي كبير وماينسكت عنه...
    ام راكان/ايهه الله يعين بس
    سلمان/انتم ليش اتهمتم سهام هالتهمه؟!!
    ام راكان سكتت/....
    سلمان بعقلانيه/البنت ساكنه هنا وحنا عارفينها بنت محتشمه..ومافيه شاب ممكن يقرب منها غير شاب ساكن معها...ولو هي بنت راعية حركات بطاله كان ضاعت من سنوات لانها كانت عايشه لحالها...
    ام راكان بدأت تقتنع بالفعل/ياولدي انا اشهد بأدبها ..بس
    سلمان بقهر قاطعها/بس الشيطان غلبكم ووزكم عليها..هالمسكينه..انا لازم اصلح غلطكم واروح اتةستسمح زوجة اخوي وارجعها بيتها معززه مكرمه واللي بيعارضني ماله معي كلام..
    ام راكان ماعلقت/....
    /
    /
    /
    /
    رن جوال سهام وكانت مرعووبه...اخذت الجوال وارتاحت وردت/هلا "ديم"...شفيك تبكين يا بنت استهدي بالله...لاحول ولا قوّه الا بالله...انا جايتك حالاً...
    سهام بدوون تفكير اخذت عبايتها وطلعت وهي تتصل ببقية البنات علشان يجون لبيت "ديم"
    طلعت..وهي تمشي ومستعجله..
    وقفت عندها سيارة زيد/سهااام
    سهام التفتت عليه/زيد!!
    منال كانت معه/اركبي معانا رايحين منال
    سهام جات وركبت/حلو.. لاني بصراحه تعبت..
    زيد يناظرها وهو مقهوور ويحترق من داخله عليها/شلونك سهام
    سهام/الحمدلله مرتاحه
    زيد/ان شاء الله دوم
    منال/سهام تصدقين منال ابوها متوفي من يومين!!
    سهام/طيب ليش توها تقولنا
    زيد/اخواتها وازواجهم المجانين جوها البارحهه وطالبوا بالبيت!!..والرجال توه ميت!! ماراعوا انه ابوهم وتوه ميت وان اختهم يتيمه ومالها غير هالبيت
    سهام انقهرت ونزلت دمعتها/حسبي الله عليهم..كنت حاسه انهم ماراح يخلونها بحالها..فديييت ديوومه
    منال/الله يعينها..كل شي ضدها
    سهام/بيتي بيتها وانا اختها..والله ما اتركها تحتاجهم
    زيد/كفو يا سهام..مثلما انتي ماتغيرتي...
    سهام/كفوك الطيب.
    /
    /
    /
    /
    في بيت طلال *
    عزوز يصب لهم القهوه...
    طلال/حي الله سلمان .
    سلمان/الله يبقيك وانا اخوك...
    طلال/شالاخبار
    سلمان وهو مغبون/راسي للحين مب مستوعب اللي صار لأخوي..احس بجرحه ينزف بداخلي
    طلال/لا تخاف وانا اخوك التحقيق جاري،وانا متفاءل..
    سلمان/البركه في سهام اللي ما استسلمت
    طلال/سهام كفو...الله يعينها
    سلمان تذكر/يقولون صرت ابو ...وين العروسه خلنا نشوفها
    طلال وهو يبتسم/ابشررك..
    سلمان/ماشاء الله وش اسمها
    طلال/اسمها نوره
    سلمان/عاشت الاسامي..ياخي جيبها نبي نشوف انتاجك
    طلال/ههههههه...طيب طيب..عزوز روح جيب النوري
    عزوز/ان شاء الله
    جلسوا يسولفون شوي..
    وتذكر طلال/هاه سهام للحين ببيتها،اجل انت مارحت لها
    سلمان/والله يابن الحلال ابي اروح ومتفشل منها
    طلال/انت مالك موقف سابق ضدها ولا جرحتها مثلهم...اكيد بتسمع منك..وبترجع البيت...لا تنسى البنت حامل مايصير تقعد حالها،لازم احد يساعدها ويكون معها..
    سلمان/الليله ان شاء الله اروح لهم..
    طلال/زززين تسووي..
    /
    /
    /
    ""في غرفتها "سديم"ببيت اهلها جالسه والحزن يكتسيها...تضم قطعة ملابس لـ"فراس" وتشمها وتنزل دمعات الأمومه المقهوره .. تشوف صوره في جوالها وتتبسم لبسماته وتبكي كثييير..وهي تحط كفها على صدرها بحسره...وكأنها تحاول تمنع قلبها وتهديه لا ينفجر حزن على طفلها اللي مات من فتره...
    ""آه يا حزن فراق الضنى"
    /
    /
    /
    /


    في الكليه~
    سهام اثناء المحاضره ماكانت مركزه بس تفكر في "ديم" اللي من ثلاث ايام متوفي ابوها وحالتها ماتسرّ ،استأذنت وطلعت..وعذروها بسبب الحمل..جلست بالساحه ترتاح وغكرت تكلم ندى وتتسأل عن اشياء...
    اتصلت في ندى وتنتظر الرد/الو ندوش...بطني يوجعني من الصبح وش تتوقعين؟
    ندى بالجوال/هههه طبيعي بلا دلع بس..هذا وزوجك مو معك تتشكين المفروض امورك كويسه
    سهام/آآه يا راكان ليته يقوم ويشوف وش قاعد يصير فيني
    ندى/اسفه ذكرتك فيه
    سهام تنهدت/من يقول اني نسيته ..تناساني الهنا كاني نسيته
    ندى رحمتها/هاه بشريني ان شاء الله هالمجرم الحرامي معاد يضايقك
    سهام/والله كل ليله اعيشها برعب،اخرها قبل البارح عاد عندي صديقتي ديم،بغى يكسر
    الباب علي،مسويلي فيلم رعب هالحيوان
    ندى/قلتلك تعالي اسكني معي ورفضتي
    سهام/ههه حاليا عندي ديم فديتها...بعدين حتى لو ماعندي احد ماني جايتك يا زيني وانا جالسه بينك وبين زوجك بالصاله والا متكيه معكم على طاولة الاكل...نو نو نو..بيتي اززين
    ندى/هههههه عاادي
    سهام مغصها بطنها/توقعين فيه ولاده بالشهر السادس
    ندى/سهام انتي تعبانه صح
    سهام ماتبي تخوفها/ندوش انا بروح البيت وارتاح شوي تدرين النونو يومين مايتحرك هههه الظاهر من كثر الرعب والسهر..
    ندى بلعة ريقها/سهام انا جايتك...
    سهام/لا لا ماله داعي ..ديم عندي انتي ارتاحي واقعدي عند بنتك ويابلي زوجك وبيتك..اذا احتجتك صدقيني بكلمك
    ندى مو مطمنه/اوكي اوكي
    سهام/يلا سلام
    /
    /
    /
    /
    في احد غرف المستشفى..
    ترقد "حور" على السرير الابيض...وتأن من الألم والوجع...جالسه تصرخ وأمها عندها/يمه الحقي علي بمووت من الوجع.كل شي يتقطع بداخلي
    امها/اصبري وانا امك..انتي ع الحال من شهرين..ولدتي قيصريه...ولكن مدري وش صابك،انتي مدري وش مسويه بحياتك يا بنتي..
    حور وهي تتذكر سواياها وتبكي...شريط افعالها السيئه ضد ساره وسهام يمر من قدام عينها...
    [الظلم ظلمات يوم القيامه]
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    خالد جالس ومستلقي على سريره...ويقلب بصور جواله ويرسل منه صور لجوال توه مطلع رقمه جديد ومحد يعرفه!!!
    صور سهام في فرنسا مع علي اللي اخذها من سليمان الفواز..وصورتها بالمستشفى واللي ألتقطتها له حور..وهي تمثل انها ممرضه...!!!
    سوا تحديد للعائله وأرسلها لهم...واسترخى وهو يطلق ضحكات الانتصار الهستيريه..
    فتحت عليه ساره الباب واستغربت/شفيك انهبلت!!
    خالد ببتسامه خبيثه/تعالي عندي واعلمك ليش جالس اضحك
    ساره بنظرات احتقار/حلم ابليس في الجنه
    خالد/ما شبعتي تغلّي عااد
    ساره بنظرات ثقه/انا ما اتغلّى..انا فعلا غاليه...والغاليه ماتقبل بالرخيص..
    خالد/وش قصدك انتي..
    ساره/قصدي انت عارفه ززين،وترى جلوسي ببيتك علشان بنتي مو لسواد عيونك.
    طلعت وسكرت الباب وراها..
    قام خالد ولحقها...
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    الساعه10:00..
    وصل عند بيتها ووقف سيارته ونزل بهدوءه المعروف...
    طق الجرس ووقف ينتظر وهو يداعب السبحه في يدينه..
    رن الجرس مرّه ثانيه ...
    ثواني ويسمع صوت "بنت" من وراء الباب/من؟
    سلمان/أنا سلمان سعد ولد عمك وجاي علشانك
    فتحت ديم الباب/هلابك يا سلمان..انا مو سهام
    سلمان حاول يتذكر/انتي ديم صديقتها اذا ما خانتني الذاكره
    ديم/لا ماخانتك...انا ديم..سهام مسكينه كانت تعبانه طول اليومين اللي راحوا واللحين نايمه من ساعه تقريباً.
    سلمان خاف/ليه عسى ماشر يا ديم..صاير لها شي
    ديم/بصراحه يا سلمان انا هنا من كم يوم.....ومن اول ماجيت ليليلاً نعيش رعب..من اللي يضرب البيبان..ومسجات تهديد توصل سهام....كانت تضل مرعوبه طول الليل...وهالشي مو زين لها
    سلمان انقهر/وش خلاها تجي هنا لحالها
    ديم/انت عارف يا سلمان كل جرح يندمل الا جرح الكرامه والشرف...
    سلمان/صادقه...انا راح ارد لها كرامتها وراح ترجع معززه مكرمه باذن الله
    ديم/فيك الخير يا سلمان....
    سلمان انتبه لقطع في يدها وملفوف بشاش/سلمات وش فيها يدك
    ديم عرفت انه يناظر فيها،واستحت وهي تحاول تلف يدها وراها/...
    سلمان انحرج/اسف بس لفتني الشاش الطبي وسألت ..شكلي ضايقتك..صدق اني ما استحي
    ديم بلعة ريقها/محشووم
    سلمان يدق قلبها لها من اول ما شافها بالمستشفى ووصلها لبيتها مع اخته وسهام،طلع كرته/شوفي هذا كرتي وتكفيين اي شي يجد في حالة سهام اتصلي وبلغيني..واذا جاكم تهديد بلغيني بعد...طيب
    ديم اخذت الكرت منه/مشكور يا سلمان فيك الخير
    سلمان ابتسم ابتسامه خفيفه وطلع/تصبحين على خير.
    ديم/وانت من اهل الخير...
    سكرت الباب ورفع الكرت اللي بيدها وهي تناظر فيه ودخلت وباسته من قلب وتنفست بعمق...واتجهت للرف اللي عند التلفون وخطت الكرت عنده وراحت لغرفتها...وسكرتها..
    سهام كانت واقفه عند باب المطبخ وشافتها وقامت تتبسم،واتجهت للرف اللي عند التلفون واخذت الكرت،ورفعت حاجب ونزلت الثاني وهي تبتسم(سلماااان..يا ديم!!...منتي هينه هههههه)حالتك حيل صعبه...!!الا هو وش كان يبي!!
    ،
    صعدت سهام لغرفتها...واتجهت لسريرها وحاولت تنام وماقدرت!!..وكأن ألم المراره رجع لها مرّه ثانيه..
    خااافت كثيير وهي تتذكر كلام الدكتوره(انتبهي لا تحملين)....
    قامت تمشي في الغرفه وهي تضغط على اعلى بطنها..وتحس الألم يشتد...تعبت حيل لكن حاولت تتحلى الصبر وتقاوم وهي تواسي نفسها(كل شي بيكون اوكي...مجرد ألم بسيط وبيعدي) هذا الكلام اللي كانت تقوله لنفسها.
    سمعت نغمة مسج ع جوالها واخذته وفتحته تشوف وانصددددمت من الصور!!والتعليق اللي تحتها
    [حبيت اقولك...ترى هالصور كلها وصلت لعايلتك الكريمه..the end for you...]
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    وصل البيت.....
    حصّل أمه ماسكه راسها وشوي وتنجلط..اتجه لها ركض وجلس على ركبه وهو يكلمها/يمه وش فيييك
    ام راكان ماترد/....
    سلمان/يمااااه ردي علي ابوي فيه شي
    اقبلت مشاعل وهي بقمة غيضها/تبي تعرف ليش امك بهالحاله
    سلمان/انططقي وش صاااير
    مشاعل فتحت جوالها ومدت عليه/هذي السبب.. بنت عمك صاحبة الشرف..اللي تدعي العفاف وتنسب ولدها الزباله اللي ماخذته من الشوارع لراكان!!
    سلمان نزلت دمعته وهو يتفرج ع الصور..واللي قهره اكثر شي ان فيه صوره لسهام مع سليمان الفواز عدو راكان..
    جلس سلمان وهو مو قادر يتكلم!!!
    مشاعل/هالزباله ان ما احرقتوها قبل تولد هالحشره ..ذنب راكان راح يكون بأرقابكم..
    سلمان صرخ بوجهها/بسسسسس..اسسسكتي اسسسكتي
    مشاعل/لا تقولي بعد انك متعاطف معها بعد اللي شفته..
    سلمان/مشاااااعل ان ماسكتي يا ويلك
    مشاعل مشت وتركته...
    ام راكان/يا حرّة قلبي عليك يا راكان...يا حرّة قلبي عليك يا ولدي.
    سلمان جالس يسمع وهو مقهووور...!!!
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    الشركه~
    في جملة الاوراق والمعاملات....
    دخل السكرتير/استاذ عزام
    عزام/نعم
    السكرتير/هذا طرد من مختبر الابحاث في المانيا وصل اليوم
    عزام اخذه/من جدك احمد...مشكور تفضل لمكتبك
    راح السكرتير..
    عزام فتح الطرد وقرأ النتايج وتفاجأ..وابتسم !!!!
    اخذ جواله على طول واتصل على عيال عمه واتفقوا يكلمون سهام وبدأ في بجاد/الوه بجاد
    بجاد بالجوال وصوته متغير/هلا
    عزام/بجاد انت صادق ببراءة سهام و نتايج الحمض النووي معي تأكد ان سهام حامل من راكان،انا ودي نجتمع ونروح لبنت عمنا ونعتذر منها و...
    بجاد قاطعه/اذا بتجون تعالوا مستشفى الولاده...انا وزوجتي حاليا مع سهام لانها تعبانه حيل
    عزام انصدم/ليش
    بجاد/محد قالنا شيء حنا ننتظر
    عزام/اوكي شويات واكون مع الشباب عندك....
    /
    /
    /
    /
    /
    وصل الخبر لسحاب ودخلت حالة بكاء...وقامت تجهز نفسها بتروح..
    طلال وهو يحاول يهديها/يا بنت ليش تبكين..هي للحين ماقالوا عنها شي
    سحاب/انت ماتعرف سهام...ااااه يا عذاابك يا سهاام..
    طلال ضمها يبي يواسيها/اهدي يا بنت...اللحين اوديك ونتطمن كلنا عليها بس اهدي علشاني
    سحاب حاولت تهدأ...
    وتركت بنتها مع عزوز ...!!!
    سحاب/عزوز حبيبي الرضعات انا مجهزتها هنا بالحافظه هذي..اذا قامت نوري من النوم اعطيها ززين
    عزوز/زين لا تأخرون اخاف تبكي
    سحاب/اذا بكت اتصل علينا حبيبي يلا باااي..
    /
    /
    /
    /
    ابو راكان وهو يشرب قهوته/والله يالبيت ماله طعم من دون نوره وراكان
    ام راكان/انا اشهد
    سديم بحزن الدنيا/وغياب سهام زود الطين بله
    ابو راكان/على طاري سهام،وينها؟ليش كلما سألت عنها صرفتووهاا
    سديم وهي تخفي قهرها/سهام تأمروا عليها من وراك واجبروها تطلع من البيت
    ام راكا. تغمز لها/سسسدييم شهالكلام
    سديم سكتت وكملت قهوتها بغيض.،
    ابو راكان شك بالوضع/الا انا بسألكم،انا هذاك اليوم يوم جات تسلم علي و..لاحظت بطنها باارز ،خفت اسألها واحرجها والشباب موجودين،كنت بسألك ونسيت وش سالفة هالبطن
    ام راكان انخرست...
    سدي. بدون مقدمات/ولد راكان
    ابو راكان استنكر/وش تقولين انتي
    سديم/اللي سمعت يبه اجل محد قالك انهم طاردينها علشان حملها اللي اتهموها فيه،
    ام راكان/يا بنت انكتمي
    ابو راكان،بصوت عالي/يا هياء انكتمي انتي و خلي سديم تعلمني بالحقيقه..
    ام راكان تكلمت باندفاع/هالولد مايخصنا ولا هو ولد راكان..
    بو راكان/وش تقوولين يا مره..
    رن جوال سديم وردت علشان تتهرب من كلام امها/هلا ندى.....هاااااه!!!..اححلفي،لا لا انا جايتك اللحين وابوي معنا بعد..
    ام راكان خايفه/وش فيها ندى
    سديم وهي قلقانه/تقول سهام وضعها حررج بالحيل ومادري ايش صايرلها مشكله بالمراره ومدري ايش
    ابو راكان فز واقف/انا ابو سهام...
    راحوا..
    ام راكان وقفت بحسره على راكان/تستاااهل جزاها اللي سوت في ولدي
    لحقتهم للسياره بعدما لبست عبايتها....

    /
    /
    /
    /
    بعد ساعتين الكل كان مجتمع بالمستشفى..،
    الشباب كلهم~
    طلال جالس مع سحاب عند غرفة العمليات ومعهم ديم..
    ،
    ابو راكان وام راكان وسديم اللي جالسه بالممر بعيد لان هالمكان يذكرها بولدها ولحظات الولاده..،
    عزام يناظرها بشووق ويصد من زماان عنها له شهور...
    ندى،ودموعها تصب ناظرت في عيال عمها/مبسوطين حضراتكم باللي سويتوه في سهام؟..هاه يا سيد خالد شرايك باللي سويته.
    بجاد/ندى اسكتي
    ندى بصوت عالي/ماراح اسكت لين خالد ينشر براءة بنت عمي قدام اللي فضحها عندهم..
    خالد رفع الملف وهو مب وده/معك حق،انا اخطيت لمن اتهمت سهام بـ..
    ندى/ماتقدر تقولها اللحين صح؟!!...لكن يكفي انك سمعتها وحده عفيفه كانت كفيله تعيشت بقهر وغبينه
    بجاد/ندى خلااص
    خالد/نتايج تحاليل جنين سهام تثبت انه لراكان..انا اعتذر عن كل شيء..
    ندى/وش عقبه ..عقب ماخليتها تطلع من بيت عايلتها وتسكن ببتها القديم لحالها كل ليله تعيش رعب تحت تهديد الحرامي المجهول قبل يومين كانت تكلمني تقول لي ليلتين ياندى ماقدرت انام من سبت الخوف،حاامل وتقعد بالايام ماتنام يالظالم..
    خالد ولا همه....!!!
    عزام صد مقهور وضرب بيده ع الجدار/..
    ابو راكان بغبينه/مادريت ان اللي انا معتمد عليهم بالعايله بزارين!!....حتى راي مارديتوا لي راي....
    ندى/ايه بزارين يبه..اصلن ماكان ممشيهم الا راكان والا كانت علووم
    خالد عصصب/بجااد امسك مرتك وسكتها
    بجاد/ماقالت كلمه خطأ علشان اسكتها„هي صادقه
    ندى ناظرت بجاد نظرات حب والتفتت على خالد بنظرات انتصار/..
    خالد طلع وتركهم...
    ام راكان ساكته ومو مصدقه هالكلام (اللي ببطن سهام ولد راكان!!)...

    ،
    عند الممر كانت ماره "حور" وأمها تحاول تمشيها خارج قسم التنويم..شافت خالد وهو ماشي وتارك اهله!..عرفتهم وهي تهمس لأمها/يمه بريح ضميري
    ام حور/شقصدك
    حور/خلينا نروح هناك ونسمع سوالفهم ونتطمن على مريضتهم...
    ام حور/شكل براسك موال
    حور/تعالي معي يمه..
    ،
    قربت حور من ام راكان وكان قلبها حاس/لو سمحتي
    ام راكان استغربتها/نعم!!
    الكل التفت عليهم...!!
    حور/اللي بالعمليات سهام ؟
    ام راكان/وانتي وش عرفك فيها..!!
    ساره اقبلت وكانت ناويه تفضح خالد بعدما شافته طلع...وتفاجأت بـ حور!!/هذي حور زوجة خالد الثانيه ع حد علمي...!
    ام راكان/!!!!
    الكل/!!!!
    ندئ/ساااره ...وش السالفه...؟ كأنكم مخبين شي
    ساره/انا ماراح اقول اللي عندي لين تقول حور كلامها..
    بو راكان/حنا مب فاضين بنتنا في العمليات وبالنا مشغول عليها..قصصكم خلوها بينكم
    ساره/لا يا عمي لا هذي قصة عذاب سهام...ولازم تسمعونها من حور..لانها كانت شريكة خالد بافعاله وخصوصا الصور اللي وصلتكم..
    الكل صار منتبه/"!!!
    حور بدأت تقول القصه وتشرح لهم وهي تحس بطعون حالد لها...
    الكل يسمع ومقهووور من اللي يسمعه...!!!
    طلال اقبل عليهم وسمع وطار عقله/
    حور/وهذي هي القصه...
    ام راكان معاد تتحمل...
    *
    بعد هاللحظات طلع الدكتور مستعجل وكان وجهه ما ينتفسر!!
    سحاب لحقت. ووقفته/دكتووور وقف
    طلال مسكها...
    الدكتور غمض عينه واخذ نفس .....
    سحاب ماعاد تتحمل/تكللللم لا تجنني ...

    /
    /
    /

    يتبع ...،

    واقتربت النهايه

  2. #52

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية سهام الأيام كاملة ٢٠١٤ بقلم شخصيه خياليه

    #السهم السادس والأربعون...،
    يتبع...،

    بعد هاللحظات طلع الدكتور مستعجل وكان وجهه ما ينتفسر!!
    سحاب لحقت. ووقفته/دكتووور وقف
    طلال مسكها...
    الدكتور غمض عينه واخذ نفس .....
    سحاب ماعاد تتحمل/تكللللم لا تجنني..
    الدكتور/شوفوا...اللي بقوله لكم ان حالة سهام الصحيه قبل الحمل كانت سيئه فووق ما تتصورون...
    سحاب وهي خايفه ومتوتره/ادري معها قولون لا تكذب
    الدكتور/يا بنتي خليني اكمل كلامي
    طلال/سحاب اسكتي خلينا نفهم منه
    الدكتور كمل/المراره وجدناها شبه منفجره وكانت حتتعفن وتسبب بوفاتها لولا لطف الله لها...استأصلناها في الحال..وحاولنا نضبط ضغطها اللي كان كل ماله ينزل وينخفض..مرينا بمراحل صعبه في العمليه..
    سحاب وديم انهاروا من البكى...
    ندى وهي مستغربه/يعني ماكان فيه ولاده!!
    الدكتوره/سهام كانت محتاجه ولاده لكن حالتها ماتسمح فسوينا لها عمليه قيصريه
    ندى/يعني ولدت؟
    الدكتور/ ايوه لكن انا اسف معليش الولد كان ميت من يومين في بطنها علشان كذا تعبنا في اخراجه وتنظيف الرحم منه..
    الكل في حالة ذهوووول/!!!
    بو راكان/الحمدلله على قضاءه وقدره...
    ام راكان تكت على بو راكان/كان ولد يا سعد كان ولد...آآآه يا عمري يا راكان
    عزام صد مقهور وهو يتذكر راكان ويتذكر اتهامه لسهام..
    بجاد ظل ماسك ندى اللي تبكي...
    سديم لاجديد غير انها تذكرت سهام وهي تعزيها بولدها..،وتبكي لها...وتتذكر ولدها...
    سلمان راح يمسك ابوه ويسنده..
    طلال تذكر كلام حور قبل شوي ونادا ساره/ساره وانا اخوك انتي مستعده تشهدين ضد خالد
    ساره/شخص مثل خالد مايستحق التعاطف ولا حتى فرصه ثانيه...ولازم اني احمي بنتي منه واسجنه
    طلال/يعني بتساعدين الشرطه...
    ساره/اكيد..وحور بعد تراها معي
    طلال/اجل وانا اخوك تعالي معي تحت عند الاستقبال فيه عسكري بياخذ افادتك...وبيتوجه لغرفة حور وبياخذ افادتها...
    ساره/يلا...
    طلال طلع مستعجل،وركب سيارته ومشى...

    *طلال وهو يتصل في ناصر بقسم الشرطه/الوه ناصر...
    ناصر بالتلفون/هلا طلال
    طلال وهو باين مستعجل/ابيك تجي ومعك قوّه..للمكان اللي بوصفه لك
    ناصر/وين؟
    طلال/اسمعني..........<<وصف له المكان..
    طلال سكر جواله وهو يغلي من داخله ويضرب بيده ع الدركسيون/اقسم بالله ما اخليك يا خالد..ورب المصحف ما اخليك،لا عاد فيها ولد عم ولا ولد خال يالخاين.
    /
    /
    /
    /
    عند الشركه..
    نزل طلال مستعجل وشاف ناصر يوقف ومعه الدوريات
    ناصر نزل/هاه وش السالفه...
    طلال/بعدين اعلمك...ادخل اللحين واقبض على خالد فهد العباد
    ناصر وهو مستغرب/ولد عمك
    طلال وهو معصب/لا تقول ولد عمك..هذا مجرم ومشتبه فيه بمحاولة قتل "راكان" ادخل بسرعه اخذه واحجزه..وانا بجيكم بعدين اتصرف معه..
    ناصر وهو متفهم موقف طلال/امرك.....يلا يا عسكري انت وياه تعالوا...
    /
    بعد لحظات طلع ناصر ومعه العسكر/يا طلال السكرتير يقوز انه حجز ع اول طياره للندن
    طلال بدون تفكير اتجه للدوريه واخذ الجهاز وعمل نداء/يا عملياات ...يا عمليااات...فيه مجرم هارب باتجاه المطار..اسمه خالد فهد العباد وسيارته لكزس2013 لونها اسود ولوحتها****** الرجاء منكم القاء القبض عليه فور مشاهدته ..حووول
    ناصر/يا طلال افرض انه وصل المطار او مب في سيارته...
    طلال طلع جواله/هذي محلوله...
    ناصر/كيف
    طلال/ناصر بالله انت شلون صرت ضابط...اللحين مكالمه للضابط تسوي له منع سفر...
    ناصر/اففف طافتني
    طلال/يلا عن اذنكم رايح..في اشياء وااجد لازم اسويها..هالقضيه اللحين صارت قضيتي..وبعرف من نوى على راكان..
    ناصر/عساك ع القوه
    طلال/امييين يلا سلااام
    *ركب طلال سيارته ومشى مستعجل...
    ناصر/الله يعينك وانا اخوك..
    /
    /
    /
    /
    بعد ساعات من الألآم والأهآت ...سكن جسمها وتخدرت اطرافها بعد زيادة جرعة المسكنات لها..ووضعت تحت الملاحظه...
    دموعها ماجفت وكأنها واعيه للي يصير لها..بان في وجهها البياض مختلط بالشحوب..ماتعرضت له لم يكن سهلاً "عمليتان في وقت واحد"..
    بعد اذن الطبيب سُمح بالزياره ولكن لا تتجاوز الدقائق..
    دخلت سحاب وهي تبكي بصمت وباستها على راسها ومشت ماقدرت تشوفها بهالحال...
    ديم بدمعه همست لسهام/اختي البيت بدونك مابيه..تكفين قومي لا تيأسين ...انا عايشه اللحين بسببك..لا تخليني طلبتك لا تخليني..بجهز غرفتك لك وبجي اخذك..ما راح تقعدين هنا ويعذبونك اكثر..انا لك يا بعد دنياي ماعرفت قلب حبني بعد قلب ابوي الله يرحمه غير قلبك..
    انا رايحه اللحين اجهز كل شي وراجعه
    *باست جبينها وطلعت*

    ""بعد ربع ساعه دخلت أم راكان..وهي مالها وجه تقابلها،شافتها ممدوده ع السرير والاسلاك بيدها والاكسجين عليها ،وقد بدا عليها الشحوب،..
    ام راكان وقفت عندها وهي حاسه بالذنب/اعذريني يا بنتي اعذريني لأني فقدت عقلي واتهمتك..اعذريني لاني تناسيت كل شي حلو منك واتهمتك ظلم...الله يقومك لنا بالسلامه...مالي وجه اقابلك والله...
    /
    /
    /
    /

    #المقهى~
    عزام وقدامه فنجان قهوه ماشربه..ساكت ويفكر باللي صار/..
    بجاد/وبعدين
    عزام يفكر بكل شيء صار له وكل الاحداث اللي صارت/....
    طلال اقبل وجلس وطلب قهوه/اشوفكم ساكتين..
    عزام/والله يا طلال...معاد لي وجه..مدري شلون نتصرف،بكره ان دري راكان باللي سواه خالد لزوجته،مادري وش بيصير،
    طلال/انا لو مكان راكان ما اسامح،ويمكن توصل معي للقتل
    بجاد/الله يهديكم بس
    عزام/ليتنا تمهلنا وسمعنا كلامك..وماسمعت من خويلد
    طلال/ليت ماتنفع اللحين...سهام صبرت علينا كثير..وانت جرحتها جرروح ماظن تبرى بسهوله..هي اللي لازم تفكر كيف تعتذر منها وخويلد دواه عندي
    بجاد اعجبه كلام اخوه/وش ناويين تسوون
    عزام/للآن مادري ..
    طلال/خالد تحفظت عليه في التوقيف وبدينا نحقق معه
    بجاد/مو انت اللي حققت
    طلال/كرهت اني اواجه مجرم يصير ولد عمي
    عزام/طلع خبيث،ثحنا ماندري
    طلال/المهم يا بجاد،انت استلم شغل راكان،وةان بغيت معاونين حنا عندك
    بجاد/لا توصون حريص..
    طلال/كفو
    /
    /
    /
    /
    /
    بعد ايام ع الاحداث السابقه*

    في غرفة سهام
    ندى مدت ملف تحاليل وحطت بحضن سهام/هذي اوراق المختبر اللي فحصتيها لجنينك وطلعت مطابقه لراكان
    سهام كانت تبكي بسكات ودموع تصب لا توقف/وش الفايده دام ان الولد راح..!!..ليش توريني اياها..وريهاىالنااس مو أنا...انا واثقه من نفسي..
    ام راكان جات وحبت راسها/سامحينا يا بنتي
    سهام ماردت/...
    مشاعل /سهام ادري مالي وجه اجي ازورك بس سامحيني والحمدلله ع السلامه
    سهام بقلبها من الآه مليون وساكته..
    عزام من وراء الباب/مساك الخير يا بنت عمي
    سهام مسحت دمعتها/مساء النور عزام
    عزام/سلامات يا سهام و حبيت اقولك مثلما قلتيلي،معوضه خير والله يرزقك باللي احسن منه يارب
    سهام حاسه بوجع عزام فقدان الولد مؤلم/مشكور عزام
    عزام/انا ماشي تامرين شي
    سهام/ما يامر عليك ظالم...سلامتك اخوي
    ،
    من وراء الباب..
    كانت سديم بتدخل وتفاجأت بعزام قدامها،سكتت وعينها بعينه/...
    عزام ضل واقف وعينه بعينها لحظات..من وفاة ولدهم ما شافها
    سديم ودها ترتمي بحضنه،وماسكه نفسها،بلعة ريقها بصعوبه/شلونك عزام؟
    عزامشايل بقلبه من شهور،لأنها هجرته وهجرت البيت،عطاها نظرات ماتنتفسر ومشى وتركها/...
    سديم مو مصدقه ان عزام يحقرها ويتركها بدون كلمه،ضعف قلبها هاللحظه وهي حيل ندمانه..،
    /
    /
    /
    /

    ومرت الأيام.....
    على كل واحد فينا...،
    الكل اهتم بنفسه وأموره وأنا...
    آآه يا أنا...يا جرح ما ينتسى..يا قلب مدري هو حي ولا انتهى..

    في الشرطه وبعد التحقيقات مع خالد اعترف على سليمان الفواز...وسليمان الفواز. انكر قتله لراكان واعترف ببقية التهم....وطلع له نشاطات ثانيه مشبوهه وعمليات تهريب وتخزين مواد بناء غير.مطابقه للمواصفات والمقاييس..!!
    *تهمة قتل راكان باتت معلقه..لمعرفة من المتسبب بمحاولة قتله...والمتهمين قيد السجن...حتى اشعار آخر..ﻻن لهم جرايم ثانيه ..ويقضون عقوبتها..ومنها "القذف"
    /
    /
    /

    ##بعد فتره من الزمن

    #في بيت سهام~
    واقفه في المطبخ وتسوي قهوتها/سدوم كيف تحبين قهوتك
    سديم/سكر زياده
    سهام ببتسامه/زيي يعني
    سديم،وهي تطالع في سهام،وهي تبسم/سهام لين متى
    بتظلين ساكنه لحالك
    سهام تتظاهر بالقوه وتتبسم/لين يقوم حبيبي بالسلامه..
    ديم. اقبلت وجلست وهي تبسم/وانا وين رحت
    سديم/انتي فيك الخير ولبركه يا ديم...بس سهام خلينا واقعيين اخوي يمكن يطول بغيبوبته لسنوات انتي لازم تروحين تسكنين عند اهلي
    سهام خلصت القهوه ومدتها على سديم وجلست على الكرسي وهي تحاول ماتتأثر من طاري راكان/سديم انا مقدر اعيش بهذاك البيت بدون راكان بعد اللي صار
    سديم لاحظت توتر سهام من رجفت يدينها وهي ماسكه كوبها/أنا اسفه اني ذكرتك
    سهام/ههههههه على اساس أني ناسيته يعني<<دمعت
    سديم،قربت منها ومسحت دمعتها وتبسمت/يلا بسك دموع..ناظري كيف صاير شكلك...نحفاانه وعظامك بينه ماتقولين كم وزنك
    سديم/ماتااكل زي الناس اكيد بتنحف
    سهام،ناظرتها ببتسامه/هههه وزني!!وش طراه عليك هاللحين ههه
    سديم/هههه بالله كم وزنك،
    سهام/وزنت آخر مره لمن رحت اكشف على جرح العمليه السبوع اللي راح وكان وزني51
    سديم شهقت/كنت حااااسه..يابنت اهتمي بنفسك مايصير
    ديم/انا رايحه اشوف الغسيل...
    راحت ديم....
    سهام كملت قهوتها بلا مبالاه/خليك مني اللحين وقوليلي شخبار علاقتك بعزام
    سديم بنبره محبطه/للحين انا ببيت اهلي..
    سهام/لين متى بتخلين زوجك ان شاء الله..متى ناويه ترجعين
    سديم،بعبره مخنوقه/هو ما طلب مني ولا حتى كلف على نفسه يتصل
    سهام/على حد علمي ان عزام زوج مثالي ويعشقك وماكان منقص عليك شيء
    سديم/طيب ليه ما يتصل
    سهام بنص عين/من تتوقعين لازم يتصل؟!...هو والا انتي؟!!
    سديم تحاول تغطي/انا أصلا حاليا ماني رايقه علشان افكر فيه
    سهام بنص ابتسامه/حاليا انتي مشتاقتله..ومقهووره انه مو سائل فيك،مع انك انتي أللي كنت دائما تطلبين منه الابتعاد وتبينين له كرهك...كبريائك يمنعك من وصاله.سديم قامت متنرفزه/اووووه..سهاااام بسس عاااد
    سهام/انا ابي صالحك يا سدومه...صدقيني قرب الحبيب نعمه مايدركها إلا اللي فقدها[تذكرت راكان ونزلت دمعاتها وكملت]لا تضيعين عزام من بين يديك انتي عارفه انه وسيم ووظيفته تتيح له علاقات،اخاف وحده غيرك تخطفه منك..
    سديم توشوش تفكيرها..وصارت تفكر بكل شيء،
    سهام قامت وهي تناظر الساعه/بعد ساعه موعد زيارتي لراكاني وعمتي،تجين معي
    سديم/لا ما اقدر..عندي شفت تاني اليوم
    سهام/اوكي انا رايحه اتجهز..
    سديم/وانا بعد رايحه،بس خلصي علشان اوصلك بسايقي..
    سهام/اووكي ثوواااني بس
    /
    /
    /
    /
    /
    في طريقه للعمل كعادته،عزام..
    رن جواله ورد، بصوت رجولي/هلا
    بالجوال صوت انثوي طاغي/هلابك اكثر،مساء الخير عزام
    عزام عجبه الصوت/مساء النور، عفوا من معي؟!
    البنت بدلع/معجبه،او بمعنى أصح مسحوره فيك
    عزام ابتسم/قد تقابلنا قبل كذا..صح؟
    البنت/واااو معناته تذكرني
    عزام وهو يحاول يتذكر/مها والا أنا غلطان
    البنت/لا يا حياتي منت غلطان،عمرري انتا تتذكر صوتي
    عزام استرخى وهو يسوق السياره/مو قصة مانسيت بس ماقد مر علي بحياتي احد يتكلم هالشكل إلا انتي،
    مها بدلع/يعني انا مميزه هههههههههه
    عزام رفع حاجب ونزل الثاني/ايووه آمري سيده مها
    مها/بليييز عزاامي،مابي رسميات بيننا اوكي خلينا اصحاب
    عزام،ببتسامه خبيثه/اصحااب!!..أوكي مثلما تبين مها انا وصلت مقر شغلي عندي عمل مهم مضطر اسكر الخط
    مها/طيب مو مشكله ،بس بشرط
    عزام/وشو
    مها/الليله نتعشى سوى انا عازمتك
    عزام تردد/بس...
    مها قاطعته/بليييز عزااام الله يخليك،انا طلبتك لا تفشلني
    عزام استغرب عزيمتها والحاحها/اوكي اوكي..باي اللحين
    مها وهي مبسوطه /باااي عزام..
    عزام وقف سيارته في موقف السيارات ونزل..وتفاجأ بسيارة سديم توها وصلت ،...
    سديم نزلت ومشت برسميه ما انتبهت لعزام،الا بعدما قربت
    عزام كان مشغول يقرأ مسج من مها توها مرسلته..
    سديم وهي ماره/السلام عليكم
    عزام رفع عيونه وشافها بطرف عينه وسوى نفسه مستعجل وهو ماشي/وعليكم السلام
    راح مسرع وتركها وراه
    سديم سوت نفسها عاادي ماتأثرت ودخلت البنك مع انها انكسرت من داخل من تصرفه/...
    /
    /
    /
    /
    /
    #المستشفى~
    واقفه عنده كعادتها ترمقه بنظرات حب وشوق ورحمه،مدت يدها ومسحت على شعره اللي صار طوويل بنعومه وراحت تمسك يده وتمسح عليها وتضم كفه بكفها وتهمس له كعادتها/حبيبي راكان،اشتقتلك يلا عااد متى بتقوم ،
    بكت بصمت ومسحت دموعها وكملت/شوف،ترى أنا صبري وصل حده،ومعاد اقدر اتحمل غيابك عني اكثر من كذا،تكفى قووم ،وأملأ حياتي سعاده ببتسامه من هالشفايف،..ناظر شعري كيف رجع طويل نفس قبل...
    سهام رفعت يد راكان وباستها وحطتها على خدها وغمضت عيونها وهي تستشعر دفاه/لو أني كنت عارفه انك بتطول كل هالمده وتغيب،كان مارفضت لك اي طلب تطلبني فيه بوسه وحضن...كان طيبت خاطرك، قبل ما اخسرك..
    نزلت دموعها الغزيره على يد راكان وبدأ يحركها ببطئ.
    سهام متعوده انه يحرك يده بس مايصحى/آآآه ومرت فوق السنه وانت غايب، متى يا راكان ترجع لي متى؟..تعبت بس ما يأست،أنا للحين عندي أمل انك راح تصحى قريب وراح تسترد وعيك وصحتك من جديد.الدكتور قال ان نشاطك الدماغي فيه تحسن ملحوظ،وانك قرريب ان شاء الله راح تقوم لي
    راكان بدون حركه/.....،
    دخلت ممرضه مستعجله/مدام سهام العباد
    سهام ألتفتت عليها وعيونها ذبلانه دموع/نعم
    الممرضه وهي تبسم/مدام نوره العباد فاقت
    سهام ما صدقت/ايشش
    الممرضه/بقولك مدام نوره صحيت من غيبوبتها
    سهام قامت وطلعت وراحت معها مستعجله/...
    /
    /
    /
    /
    /
    بغرفتها~
    نوره تبكي وهي تتخيل الحادث وتنادي/ راكان وين راكاان
    سهام دخلت ركض وضمتها/عمتي نوره..الحمدلله ع السلامه
    نوره وهي تحس بصداع/انا وين؟..وين راكاان،ألحقوا على راكان
    سهام/راكان بخير يا عمتي،انتي بس اذكري الله ووحديه،
    نوره/لا اله الا الله..سهام شفيك متغيره بسم الله وش صاير
    سهام ببتسامه دامعه/عمتي بقولك كل شيء بس خليك هااديه لين يجي الدكتور..خليني اتصل على مشاعل وندوش واعطيهم خبر
    نوره استرخت وهي تغمض عينها من الإضاءه اللي صدمة عينها بعد الغيبوبه.....
    /
    /
    /
    /
    الليل~ الكل متواجد بغرفة نوره...
    مشاعل اللي توها واصله من الدمام جالسه جنب امها..،،
    ام راكان/الحمدلله اللي ي
    سلمك لنا يا نوره
    نوره وقلبها يتقطع على راكان/الله يسلمك،ويقوم راكان بالسلامه
    سديم/غبتي وااجد يا عمه اشتقنالك
    نوره/فديتك..الا بشريني شلون ولدك ووش سميتيه
    سديم ببتسامه دامعه/فراس..بس توفي
    نوره عورها قلبها وحزنت/حبيبتي،سديم اسفه ذكرتك معوضه خير..
    الكل/امين
    نوره/طيب وين عزام
    سهام قررت ترد/عمتي لازم ترتاحين الشباب بيجونك بعد شوي كلهم،انا حابه استأذن وراي شغل
    سديم/اخذيني معك..يلا مع السلامه عمتي
    نوره/برعاية الله..
    ~
    طلعت سهام ومعها سديم/سدوم شفيك
    سديم/ولا شيء
    سهام/لا فيك شيء....جاوبيني انتي قابلتي عزام اليوم صح؟
    سديم/ايه وسلمت عليه وماعطاني وجه،اصلن تجاهل وجودي
    سهام شافت الشباب مقبلين من آخر الممر ونغزتها/اصص،خليك قويه اشوف عزام ومعه الشباب
    سديم تحاول تكون عاديه/...
    طلال وبجاد وعزام،وسلمان/السلام عليكم بنات
    سهام/وعليكم السلام
    سديم تناظر عزام بطرف عين/..
    سلمان/كيفك يا زوجة اخوي
    سهام/بخير سلمان
    عزام/وين رايحين
    سهام/عندنا كليه وسديم وراها،دوام قلنا نطلع بدري علشان نرتاح
    سلمان/عساكم ع القوه..
    عزام/انتبهوا ع انفسكم
    سهام/مشكورين
    مشوا وتركوهم.....
    عزام كان آخر واحد من الشباب والتفت غصب اتجاه سديم ويشوفها وهي مقفيه..وروحه تنازعه في غيابها..

    /
    /
    بمواقف السيارات~
    سديم وسهام متجهين لسيارتهم...
    سهام لاحظت واحد يلاحقها وسوت نفسها ما انتبهت واتجهت لسيارتها وطلعت جوالها/سديم كم رقم عزام
    سديم/ليه
    سهام/لا تكثرين حكي واعطيني رقم عزام بسرعه..
    سديم هاتي خليني ادقه لك ماعرف اسمعه،دقت رقمه سديم ومدته عليها/شالسالفه؟
    سهام/سديم هالرقم مايرد
    سديم/ اكيد ناسيه بالسياره هاتي ادق رقمه الثاني
    سهام/ بسررعه
    سديم دقته ومدته عليها/اخذي
    سهام اخذت الجوال/الو عزام..لا احد من الشباب يسمعك
    عزام بالجوال/وش فيك
    سهام/ابيك تنزل لي تحت في باركنج السيارات فيه واحد يتتبعني ويراقبني من فتره وهاللحين اشوفه لاحقني هنا..
    عزام نزل/عرفتيه؟
    سهام/لا هو متلثم،تعال بسرعه انا راح ادبر خطه وألهيه بحيث انت تقدر تمسكه انتظرك
    عزام/انا جايكم اللحين.
    سديم قامت تلفت/من هذا اللي يلاحقنا
    سهام/اسكتي هذا يبيني انا وانا شاكه فيه انه صاحب الرسايل والتهديدات ياااما لقيته بهالسياره عند باب بيتي
    سديم/وليه ماقلتي لعيال عمك
    سهام/مابي أورطهم وانا ماني واثقه لكن اللحين بتشوفين
    سديم/وش بتسوين؟
    سهام انتي ادخلي المستشفى وخليك بانتظار عزام وانا بنتظرك تجين لحالي هنا.. وبشووف هذا وش بيسويلي
    سديم/انا خايفه عليك
    سهام/رووحي بسررعه قبل لا يجي عزام لازم نمسكه متلبس
    سديم/طييب طيب انا رايحه..
    راحت سديم وظلت سهام تنتظر وتسوي نفسها ماتدري عن شيء...
    لحظات والشاب المتلثم يقرب منها بسيارته ويوقف جنبها بنفس الموقف تبع السيارات ويغمز لها/هااي
    سهام رفعت نظرها له/نعم
    الشاب/كيف الحال يا كل الغلا
    سهام/عفوا انت تعرفني؟
    الشاب/عززز المعررفه....تغيرتي وااجد يا سهام
    سهام قامت تتذكر صووته وتحس انها تعرفه ومستحيل تنساه بس تبي تتأكد/انت من؟
    الشاب/معقوله ماعرفتيني ههههه..!إلا شلون زوجك المكسح!!
    سهام تذكرت رسالته وبدأت تشك فعلا فيه ناظرته نظرات ناريه/...


    يتبع.....

  3. #53

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية سهام الأيام كاملة ٢٠١٤ بقلم شخصيه خياليه

    #السهم السابع والأربعون...،
    يتبع

    عند باب المستشفى وصل عزام ..
    سديم شافته ومسكت يده/عزاام
    عزام ماصدق شافها/انتي بخير؟
    سديم وباين انها خايفه/ايه بخير بس ألحق على سهام الشاب اللي دوم يلاحقها واقف هناك عندها
    عزام عقد حواجبه وطلع مفاتيح سيارته ومدها عليها/روحي لسيارتي هذيك هي،شوي واجيك لا تنزلين
    سديم/طيب
    عزام اتجه لسهام وهو يتخفى بين السيارات في الظلام لين فتح باب الشاب/مسكتك يالكلب
    الشاب حاول يفلت منه وهو مرعوووب..
    عزام ثبته بقوه/ولا حرركه يالوصخ،اجل تلاحق بنت عمي تحسب ان ماوراها رجال
    سهام استانست/كفو يا عزام،فديتك يا تاج راسي
    عزام/من انت انطق
    الشاب بخنقه ساكت/..
    سهام قربت منه/لحظه عزام خلني اشوف وجهه بالله
    عزام/شيلي شماغه وعطينيها خليني اربطه بها
    سهام قربت ونزعت اللثام والشماغ وانصدمت/بدررر الرياني
    بدر حس ان مافيه مفر/اي نعم بدر وش عندك
    سهام انقهرت/تفووووه عليك
    عزام/تعرفينه؟
    سهام ماتبي تنبش بالماضي/خطبني ورفضته وقل ادبه على راكان وقتها،لكن اظن انه اشتاق لضرب راكان له..
    عزام عصب زياده وضربه/سهام روحي لسيارتي مع سديم بتصرف مع هالحشره وانادي العيال واخليهم يودونه للشرطه
    سهام بفخر وراااحه/عساك ع القوه..
    /
    /
    بسيارة عزام~
    سديم تنتظر على احر من الجمر وش صار...
    رن جوال عزام اللي بالسياره..
    سديم بفضول شافت اسم المتصل وانخنقت”مها”
    سالت دموعها على خدها....ونفسيتها صارت اسوأ...
    صوت مسج على جوال عزام،وفتحته[وينك عزامي..لا تنسى موعدنا ع السهره ترى من الساعه 8لازم تكون موجود،والا ازعل.......... .احبك]
    سديم لا إراديا مسحت الرساله ومسحت المكالمه..وكانت يدينها ترجف،..
    لحظات وفتحت سهام الباب الخلفي وركبت/ابشرررك مسكنااه
    سديم تسوي نفسها عااادي وتمسح دموعها بسرعه/من جد الحمدلله،،
    سهام ببتسامة منتصر/والله كفو عزام بصراحه..أدبه تأديب ومسكوه
    سديم ماقدرت تتكلم اكثر
    فضلت تسكت...
    رن جوال سهام/هذي سحاب...هلا سحاب
    جلست تسولف شوي ...
    سديم مع صدمتها تبكي بصصمت/..
    *
    خلص عزام وجاء وركب/آسف تأخرت عليكم
    سهام سكرت جوالها/ماعليك..اهم شيء عزام وديتوه
    عزام/ايه ابشرك
    سهام/يعطيك العافيه،ماقصرت
    عزام/انتي اختي،افا عليك
    سهام/ماتقصر..
    عزام يسترق النظر ويلتفت على اللي جنبه وقلبه يدق بقوه ويشوف يدها الفاتنه مع المناكير الحمراء وباصبعها خاتم لازورد نعووم وهي ماسكه جوالها بنعومه وتطق عليه بأظافرها بتوتر..
    سديم صاده بوجهها للجهه الثانيه/...
    عزام/سهام وين اوديك بيتك والا بيت عمي سعد
    سهام ملاحظه نظراته لسديم وتبسم/ودني بيتي
    عزام اتجه لبيتها ونزلها..
    وحرك...
    *
    عزام يناظر في سديم بشووووق ويتنهد/..
    سديم ساكته تبي تشوف وين بيوديها بيت اهلها والا بيتها هي وياه..
    عزام/كيفك سديم
    سديم بهدوء/تمام
    عزام/انا جوعان تجين نتعشى سوى بمطعم
    سديم بعد تردد/لا
    عزام انقهر من رفضها بس مابين لها/اوكي
    سديم ندمت انها رفضت(اللحين بيروح للحيوانه مها..يااربي احفظ لي زوجي)
    رن جوال عزام وفتحه ورد/هلا..اكيد بجي..لا مانسيت هههههههه
    سديم ولعت غيره وشافته سكر الخط ولفت عليه معصبه/من هالكلبه هذي اللي متصله عليك انططق يلا قووول من؟
    عزام وقف على جنب الخط والتفت عليها/شرايك تضربيني ازين
    سديم سكتت وهي متفاجأه من كلامها اللي قالته له/..
    عزام/اسمعيني يا بنت الناس...انتي طلعتي من حياتي من زمااان،وهذا كان طلبك،وانا خليتك ع ذمتي علشان عمتي نوره بسس
    سديم لمعت دمعتها/لا مو بس علشان عمتي نوره..انت تحبني ولا تنسى
    عزام فقد اعصابه من برودها/ههههههاي هذااك اوول...يوم كنت اعمى وما اشوف الدنيا..لكن اللحين انا اتبع هوااي وراحة بالي ،ناس تبادلني الحب اضعاف،ومستعده تسويلي اي شيء..ليه اتعب نفسي مع وحده مثلك
    سديم انصدمت من كلامه لها/يعني،ماعدت تحبني؟!!
    عزام ببرود/لا..وعلى فكره انا معزوم على عشاء،واللي عازمني بنت،وبينا مشروع زواج بأذن الله
    سديم معاد قدرت تكلم ولا ترد/...
    عزام وقف عند باب بيتهم ولا دخل بالسياره بعد/يلا انزلي بسررعه تأخرت
    سديم نزلت بسرعه وراحت..
    عزام اسرع بسيارته وابعد ..وهو يضحك/اموووت فيييهاااا
    رن جواله ورد بسرعه/يا عيال قلتلكم قبل شوي اني بجيكم ..لا لا تعشون انا في الطريق جايكم نزلت البنات وجايكم.....سلام
    /
    /
    دخلت "سديم" غرفتها وتقفلتها وجلست على الارض تبكي،مو مصدقه اللي يسويه فيها عزام(معقوله عزااام..بيتزوج علي!!!.....
    مسسستحيل عزام لي أنا وبس...بس شلوون وهو رايح يتعشى معها)آآآآآآآه بمووت حرره..
    جلست سديم تضرب رجليها الارض مثل الاطفال/لااااا للاااا
    /
    /
    /
    /
    وخرجت العمّه نوره من المستشفى...،
    في بيت سهام،
    نوره معصبه/انتي ماتقولين لي ليش قاعده لحالك؟!!!
    سهام وهي تصب لها القهوه وتمدها لها/ههههههه هدي اعصابك ياعمتي،انا هنا من تقريبا سنه
    بعدين معاي ديومه لا تخافين
    نوره شهقت/وش صاير لك
    سهام ببتسامه دامعه/ماقدر اعيش ببيت راكان بدونه
    نوره،حزنت/بس مو هذا السبب الحقيقي اللي علشانه بتتركين بيت عمك،
    سهام ببتسامه/مافي شيء صدقيني
    نوره/انتي وسديم بترفعون ضغطي..وحده تاركه بيت زوجها والثانيه طالعه من بيت عمها و عايشه لحالها!!
    سهام سكتت ماعلقت....
    نوره بهدوء/انا عرفت كل شيء من أم راكان،
    سهام قامت وهي متنرفزه بس مابينت/..
    نوره/وين رااايحه،سهام
    سهام/عمتي لو سمحتي
    ديم جات وحطت عندهم القهوه وشافت الجو متكهرب وراحت/عن اذنكم عندي شغل خذو راحتكم
    راحت.....،
    نوره التفتت على سهام/وش عندك،بتمنعيني اتكلم..؟!
    سهام بدمعه/مو قصة امنعك،انا مابي اجدد ذكريات تضايقني،انا ياعمتي عشت بالشهور اللي طافت حياه قاسيه،الكل يناظرني بشك الا القليل،شرفي كان ملطشه،واللي شك في مييين!!!اقاااربي وعايلتي!اللي كنت اقدسهم وكنت مقدمه سعادتي مع راكان ورفضته بالبدايه علشانهم،
    نوره قربت منها وضمتها /ياقلب عمتك،،انتي عارفه ان وضعك الحالي وسكنك لحالك ماراح يعجب راكان
    سهام عارفه هالشيء/بس ياعمتي لا تضغطين علي اكثر ماني رايحه،
    نوره/اجل..بقعد معك،
    سهام فرحت/من جدك يا عمتي
    نوره ببتسامه/شسوي ماقدر اخليك لحالك ،،قلبي مايطاوعني.
    سهام ضمتها وهي مبسوطه/يالبى قلبك يا عمتي
    /
    /
    /
    /
    /
    في البنك.....،
    عائشه وهي تمد كوب القهوه لسديم/تصدقين عااد يا سديم كبررتي في عيني اكثر عقب مادريت ان عزام زوجك
    سديم بابتسامه/ههه ليش يعني
    عائشه ببتسامه/ياختي انتي انسانه كلك ثقل وثقه بالنفس،ولا تراقبين زوجك بخفة عقل وقل ثقه مثل باقي الحريم اللي الوحده تغار على زوجها وتأذي خلق الله علشانه وهو ركبه شششيفه يجيب المرض وماطق لها خبر بعد..
    سديم/هههههههههههه
    عائشه/من جد..وغير كذا عمرك ما استفدتي من منصب زوجك،
    سديم/ههههه فديت طيبتك ي عائشه
    عائشه/بس شووفي الحق حق زووجك وسسسييم بسس طبعا مو اوسم من زوجي هههههههه
    سديم/ههههههههه
    عائشه/انا وراي شغل وكثرت سوالف،بس من جد يا سديم انتبهي ع زوجك،ترى ينطمع فيه ههههه
    سديم/عيووش ان ما رحتي بشتكيك عند استاذ عزام ..
    عائشه/يؤيؤيؤ قلبت عليه افاااااا ارووح اززين لي
    سديم/هههههههه
    *
    بعد شوي دخلت وحده ويسمع الكل صوت طقطقت كعبها وهي تمشي بدلع ودخلت/صباح الخير
    سديم رفعت عيونها وشافتها وحاولت تكون طبيعيه/صباح النور،اهلين تفضلي
    مها/لا معليش انا جايه اقابل المدير هنا..ممكن؟!
    سديم/ايش مشكلتك،يمكن بسيطه ونحلها لك،
    مها/ههههه لا لا...مشكلتي عند استاذ عزام هو المشكله وهو الحل.،ممكن تاخذين لي اذن اشوفه؟!بدون مشاكل..
    سديم ببتسامه تكبت غيرتها/اوكي،لحظه بس..
    مها/بسرعه لو سمحتي
    سديم رفعت سماعة تلفون مكتبها/اوكي يا سيده مها لا تستعجلين....ألووه أحمد...صباح الخير..
    احمد عرفها لانها زوجة عزام مثلما عرف الكل/هلا اخت سديم
    سديم/احمد استاذ عزام عنده احد او مشغول
    احمد/ليش فيه شيء اختي سديم،
    سديم/فيه وحده هنا وتبي تقابله
    احمد/بس انتي عارفه انهم منعواا دخول النساء قسمنا
    سديم/معليه يا احمد،اخدمني هالخدمه ودخلها..وقول انها من طرفي،اوكي
    احمد استغرب/اوكي ارسليها
    سديم/يلا باي مشكور احمد...
    مها استغربت تصرفات سديم/ها شصار
    سديم ببتسامه تخفي خلفها نار الغيره/هو صار ممنوع ان النساء يدخلون هناك بس انا خذيتلك استثناء،واللحين تفضلي من هذاك الباب
    مها قامت بدلع/ثانكيو
    سديم ببتسامه/ولو...
    عائشه شافت مها راحت واتجهت لسديم/انتي انهبلتي؟!!
    تودينها لزوجك بنفسك!!!
    سديم بجديه/عائشه لو سمحتي روحي لمكتبك انا مشغوله
    عائشه استغربت!!!!
    /
    /
    /
    /
    احمد دخل ومعه مها/استاذ عزام هذي طلبت مقابلتك
    عزام همس لأحمد/مو ممنوع يا ذكي
    أحمد همس له/استثناء من استاذه سديم،تقول ان مها حاضره هنا علشان تقابلك،
    عزام استغررب،وفهم وش تقصد سديم/طيب اطلع
    انت..
    طلع احمد....
    مها جلست وهي تناظره/شالسالفه ي عزام ليش ماجيت البارح
    عزام ببتسامه/آآسف صارت امور عائليه طارئه ونسيت
    مها/شدعوه يعني ماشفت اتصالاتي والمسج اللي ارسلته لك!!
    عزام استغررب/لا ماجاني اتصال ولا مسج..،
    مها ببتسامه مايعه/المهم،ماعلينا...تقدر تعوضني فيها صح؟
    عزام تردد/ا..اكيد اكيد
    مها/اجل موعدنا يوم الخميس ..اتفقنا؟!
    عزام/اوكي.بس ممكن اعرف سر هالإلحاح اني اطلع واتعشا معك
    مها ببتسامه/حابه نوطد معرفتنا اكثر.يعني
    عزام فهم قصدها/بس أنا...
    مها قاطعته وقامت واخذت شنطتها/مابي اعذار،قلت تعاال يعني تعاال ،يلا بااااي
    طلعت..
    عزام/شسوي اللحيييييين،هذي شلون افهمها.
    /
    /
    /
    /
    #البيت..
    سهام توها واصله البيت من الكليه وجلست تسترخي شوي قبلما تروح غرفتها
    نوره اقبلت/هلا وغلا
    سهام/هلا وغلا فيك انتي يا عمتي
    نوره\ها شسويتي بالاختبار
    سهام/يجنن،ابشرك الاختبار من اروع مايكون.
    نوره/زززين الحمدلله،الله يبشرك بالخير. غيري ملابسك وتعالي نتغدا "ديم" مسويه ذيك الكبسه اللي تفتح النفس يلا وراي شغل المشغل ماجيته
    سهام/ههههه تطمني شغلك ماااشي زي حطت يدك
    نوره/ادري فيك
    سهام/والله مارحت له كثير بس البنات ماقصروا اي وحده تفضي تروح تقعد هناك
    نوره/الله لا يحرمني منكم
    سهام/ولا منك خالتي..
    رن جوال نوره/هذا طلال..خلني اشوف وش يبي
    سهام وراحت لغرفتها تغير ملابسها..،
    .
    .
    لحظات ونوره تصعد الدرج وباتجاه غرفة سهام/ي سسسهااام
    سهام خافت وفتحت باب غرفتها/خير عمتي وش صاير
    نوره ودموعها تصب وتبسم/طلال يقول راكان استعاد وعيه..و
    سهام ماعرفت شلون تعبر عن فرحتها وذهولها بنفس اللحظه...دخلت غرفتها واخذت عبايتها وطلعت/يلا عمتي شتنتظرين! خلينا نروح لراكان
    نوره/اللحين!!!
    سهام وهي نازله من الدرج/انابصراحه ما اقدر انتظر اكثر
    نوره/طيب لحظه خليني اخذ عباتي.
    /
    /
    /
    /
    /
    #بالمستشفى_
    راكان وهو يتألم ويحس بصدااع ،ويتذكر لحظة الحادث ونظرات بدر وهو يحده/ي بجاد اتصل بالشرطه...
    بجاد/تذكرت شيء
    راكان وبتفكير مشوش/دور لي بدر الرياني
    بجاد/قصدك ان هالشخص هو اللي تسبب بالحادث
    راكان وهو يهز راسه/ايه ايييه ،ابيك تطلعه من تحت الأرض
    بجاد/ابشرك مسكناه وبشهادتك هذي راح توثق القضيه وتسجلها ضده
    راكان استغرب/كيف مسكتوه ومن دلكم عليه
    بجاد/سهام...
    راكان دق قلبه لهالأسم والطاري/سهــام!! سهااام
    بجاد/اي نعم سهام،ماخلاها في حالها كان مقلق عيشتها،ويراقبها دووم الين جاء يوم واستعانت بعيال عمها ومسكوه واتصلوا بالشرطه،لان سهام طلبت من الشرطه يفتحون قضية محاولة قتل لك ولعمتك وكانت تأكد ان هالحادث مُدبر ومو صدفه..
    راكان سكت وهو يجتاحه شوق العالم وتذكر/وعمتي نوره
    بجاد/عمتي نوره كانت مثلك بغيبوبه بس افاقت قبل اسبوعين تقريبا..
    راكان استرخى بجلستهوهو مرتاح/الحمدلله على كل حال...
    بجاد/انا طالع اكلم طلال باللي انت قلته عن بدر الرياني..
    راكان/خذ راحتك..
    طلع بجاد.....،

    **لحظات وانفتح باب الغرفه ونظرات عيون سهام تدووره/راكااان
    راكان فرررح بشوفتها وحاول ينزل من سريره وحس بدوخه وجلس
    سهام انطلقت لراكان ومسكت يدينه وتطالع بعيونه/الحمدلله ع السلامه حبيبي
    راكان/الله يسلمك
    سهام ضمته واجهشت بالبكاء/ماني مصدقه عيوني
    راكان حس بأناهيدها وشهقاتها/سهام خلاص انا بخير
    نوره/عاد عطوني وجه
    سهام ابعدت عن راكان وصدت تبكي..،
    نوره جاءت وسلمت على راكان/الحمدلله على سلامتك يا ولدي
    راكان/الله يسلمك،والحمدلله على سلامتك انتي بعد
    نوره/الله يسلمك يا حياتي..
    راكان وقلبه مع سهام/سهااام
    سهام التفتت عليه وهي تمسح دموعها الغزيره/سم
    راكان ناظراها من تحت لفوق ومتأثر/سهام وش فيك نحفانه ورايح ثلاث ارباعك،
    سهام ابتسمت/ماعليك،اهم شيء صحتك انت يا حبيبي،قوم لنا بالسلامه
    نوره تبي تقول كل شي/انا اعلمك عليها ووش صار لها
    راكان/شصااير احكوا
    سهام ماتبي تضايقه/عمتتتتي،خليه انا بقوله..
    سهام/كل السالفه ان القولون العصبي ملتهب علي شووي الايام اللي راحت وسد نفسي عن الاكل بسسسس،هذا السبب
    نوره استغربت هالتصريفه،(يا طيب قلبك ويا صبره،يا سهام)
    راكان/سلامتك ماتشوفين باس..خليني اطلع من هنا ونتزوج واعالجك من هالقولون باحسن مستشفيات العالم
    سهام ببتسامة رضا/الله لا يحرمني منك
    نوره/اسمع اصوات برا شكل اهلك جاءوا
    راكان/الا انتم ليش جايين لحالكم،ورى ماجبتوا أمي معكم
    نوره،جاءت بتكلم وتقول انهم ساكنين ببيت سهام/لاننا...
    سهام سبقتها/كنا جايين من المشغل علشان كذا ما جاءت معنا
    نوره مستغرربه تصرفات سهام وتغطيتها/...
    دخلوا اهل راكان امه وابوه ومعهم سديم وسلموا وكان لقاء ما ينسي..
    /
    /
    /
    /
    الكل جاء وسلم وتحمد لراكان بالسلامه بالسلامه...
    الكل موجود ..وفي طرف جناح الغرفه~
    واقفه سديم وتبسم على سوالفهم وهم ينكتون ويمازحون راكان...
    عزام يناظر سديم اللي واقفه هناك..،يبي يكلمها ومو عارف شلون...
    سديم لاحظة نظراته لها وخافت لا احد ينتبه له وطلعت.،
    عزام شوي ولحقها علطول،بعدما شاف الناس مو منتبهين..
    طلع يتلفت ولقاها واقفه بعيد شوي عن جناح راكان..اتجه لها..
    سديم شافته وقف عندها واستجمعت قوتها/انت ماتقولي،ليش بس تناظرني وتطالع فيني بوسطهم.،
    عزا. وهو يعدل شماغه برزانه/أنا آسف،بس محد لاحظ،
    سديم/المهم وش تبي؟
    عزام استغرب/شدراك اني ابي منك شيء
    سديم/هههه يعني بالله تناظرني بعد كل اللي صار بيننا،وبعد علاقتك باأنسه مها وتبيني افكر انك تناظرني مشتاقلي،اكيد مو نظرات شوق،
    عزام وهو يطالع فيها وهي تتكلم بشكل مو طبيعي مو زي سديم اللي قد عرفها/طيب اذا طلبت منك طلب صغير بتوافقين؟
    سديم يسحرها بذوقه ونظراته وهو يتكلم بهدوء/ممم وين مها عنك اجل؟!!
    عزام بإلحااح/تككفيين طلب صغير وضرووري بعد،لا ترفضين
    سديم/اوكي ،،وش هالطلب؟
    عزام/أنا الساعه8راح أمرك،عند بيت اهلك واخذك مشوار ضروري
    سديم/مشوار ضروري!!
    عزام/تقدرين تقولين اني معزوم على حفله وحضورك مهم لذلك خليك جاهزه
    سديم/اسلوبك ما عجبني انا حاسه انك تتأمر علي.آسفه ماني رايحه معك
    عزام/واذا قلت طلبتك يا سديم،بتوافقين؟!
    سديم استانست/موافقه بس بشرط
    عزام/وشو
    سديم/ورقة طلاقي
    عزام انصدم وما قدر يرد/...
    سديم بإلحاح/هااه وش قلت؟هذا شرطي لو تبيني انفذ طلبك
    عزام رفع ناظره لها وهو يحس بضيق/اوكي،
    سديم بلعة ريقها وحبست بكيتها/اوكي اتفقنا.
    عزام لبس نظاراته الشمسيه يغطي عيونه وتأثره ولف ومشى بهيبته،بدون ولا كلمه..
    سديم جلست على كرسي الانتظار ويدها ترجف وهي تبكي بصمت..
    /
    /
    /
    /
    /
    ببيتهم وعالمهم الخاص~
    جالسه تبكي من فرحتها ويدها على بطنها اللي صاير كبير لانها اللحين بالشهر الثامن..
    دخل تركي وشافها تبكي وبيدها الجوال وجلس جنبها/حبيبتي فيك شيء؟احد من الاهل صاير له شيء
    ريم هزت راسها بالنفي/لا الحمدلله،كلهم بخير
    تركي/طيب وش يبكيك يابنت
    ريم ببتسامه دامعه/راكان ولد عمي أفاق من غيبوبته اخيرا
    تركي ابتسم ومسك يدها وضمها بكفه/الحمدلله ع سلامته اجل
    ريم/الله يسلمك حبيبي
    تركي، مد يده ويمسح دموعها/يابختك يا راكان بدموع فرحة ريمي،هالبنت بتذبحني
    ريم قربت منه لانه جالس جنبها ولصقت وضمته/لولا قلب ريم اللي عشقك يا حبيبي والا اللحين على ذمة راكان،
    تركي شالها برشاقه/لولا عودتك لي كان قضيت حياتي كلها عزوبي وانزف دموعي
    ريم ناظرته بنص عين وهي بين احضانه/عن المبالغه هههههههه
    تركي/لا مو مبالغه،لأني كنت مخطط اهاجر لأميركا.لين عرفت بطلاقك
    ريم حست بصدقه وضمته وعيونها تلمع/احححبككك
    تركي اتجه بها للدرج ،وصعدوا/انا ابي انام
    ريم/وانا مابي انام الساعه توها سبع ونص ترركي نزلني
    تركي/ههههه مو مشكله نوميني وكملي سهرتك
    ريم/لاااا
    تركي/هههههههههه
    /
    /
    /
    /
    /

    #الساعه8 _
    سديم خلصت لبسها واناقتها..،بلمسات ميك اب ناعمه..،
    دق جوالها وراحت تشوف من المتصل وابتسمت وهي تشوف اسم ”عزام” وردت عليه بنعومتها/مرحبا عزام
    عزام بالجوال/مساء الخير
    سديم/مساء النور..
    عزام/سديم خلصتي؟!أنا تحت عند الباب
    سديم/اي خلصت اللحين نازله لك،سكر الخط
    عزام/اوكي...
    نزلت سديم وهي مستعجله وتقصر خطاها..شافتها أمها واستغربت!...
    أم راكان/سسسددديم وين رايحه
    سديم التفتت وهي ماشيه/يمه انا معزومه عند وحده من زميلاتي ولدت امس واليوم حفلتها..
    ام راكان/من هي؟!!
    سديم مافكرت واجد/عائشه عبدالله...باااي يمه
    ام راكان/يا بنت وقفي وين رايحه؟!...اكلمك
    سديم طلعت مستعجله وسكرت الباب/..
    ام راكان جلست مستغرربه/ورااها الليله مطفووقه ومستعجله على غير العاده.
    /
    /
    عزام ينتظرها ع ناار داخل حوش الفيلا بسيارته جيب لكزس..شافها اقبلت ورز نفسه وحاول يكون ثقيل قد ما فيه/..
    ركبت سديم/هاي
    عزام وهو يناظرها بلع ريقه/هاي
    سديم طالعته ببتسامه ساحره/شفييك؟!!
    عزام/مافيني شي،ليش؟
    سديم/انت بتطول وانت واقف عند بيتنا!!
    عزام تذكر/لا لا ههه آسف مدري شصارلي ههه
    سديم ضحكت بدلع/هههههههههههه
    عزام/ههههه سدوم لا تقعدين تضحكين علي يعني الواحد ما ينسى
    سديم/هههه اوكي بسسكت ههه
    عزام ابتسم والتفت عليها/الله يديم هالضحكه الحلوه عليك
    سديم استحت،وتبي تغير الموضوع/وين رايحين
    عزام وريحة عطرها مدوخته/معزوم في مطعم انيق و محترم فقلت اخذ زوجتي معي
    سديم صغرت عيونها/لا والله، تبي تقنعني انه بس هذا السبب!!
    عزام/هههه وسبب ثاني راح تعرفينه بعد شوي
    سديم/نشوف
    عزام التفت عليها/على فكره ريحة عطرك جذاابه
    سديم استحت/مشكور..صدق عجبتك ريحة العطر والا بس تجاملني
    عزام التفت عليها/اقولك دوووخني،كثر ماهو مدوخني جمالك.. يا بخت صاحب النصيب.
    سديم/صاحب النصيب؟!
    عزام ببتسامه باااهته/اللي انتي تبينه و بيتزوجك بعدما ننفصل رسمي..
    سديم بلعة ريقها وسكتت ماعلقت/.....
    /
    /
    /
    /
    يتبع

  4. #54

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية سهام الأيام كاملة ٢٠١٤ بقلم شخصيه خياليه

    #السهم الثامن والأربعوون..((الأخير)).،
    يتبع..

    ع الجوال تكلم راكان~
    راكان/سهام حبيبتي،انا اسف ع اللي حصل ذيك الليله .،انا..
    سهام قاطعته/ههههههههه راكان هالسالفه صارت قديمه حييل ولها فوق السنه بعد هههه
    راكان ابتسم/نسيتيها؟!!
    سهام تستعبط/ايه نسيتها ولا اذكر شيء من اللي صار
    راكان/ولا تذكرين ولا شيء بالمرره
    سهام،بدلع/بالمرره،
    راكان بخبث/شرايك نسوي زواجنا الاسبوع الجاي واذكرك باللي سويناه،
    سهام/ممممم موااافقه حبيبي ليش لا..
    راكان بصوت فيه بحه/اشتقتيلي ياسهام
    سهام داخله جو/إلا الشوق كلمه ماتوفي حجم مشاعري في غيابك عن العين..ياما سهرت الليل وحدي ادعي ربي يقومك بالسلامه وتملى علي دنيتي وتشاركني حياتي يا راكان
    راكان/احبك يا روح راكان
    /
    /
    /
    /
    #عند باب المطعم~
    نزل عزام مسك يد سديم ودخلوا..
    سديم استغربت عزام وهو يمسك يدها برومانسيه!!
    عزام شاف القرسون/لو سمحت جاءت مها العبداللطيف
    القرسون/ايوا وبتنتزر حضرتك هونيك طاوله33
    سديم استغربت انه مها بالسالفه وهمست له علشان الناس الموجودين/عزاااام انت ليش جايبني هنا مع مها حقتك هذي هااه
    عزام ببتسامه همس لها/اسكتي وبتشوفيين كل شيء بوضوح،تعالي وخليك سديم الواثقه من نفسها و المغروره اللي اعرفها
    سديم سكتت لأنهم وصلوا الطاوله/..
    عزام ببتسامه/مساء الخير
    مها مستغربه وجود هالبنت معه/مساء النور،هلا عزام
    عزام/تسمحين لنا نجلس
    مها/طبعا عزام تفضل
    سديم تخزززها وتحاول تكون عاديه/كيفك مها؟
    مها ابتسمت/الحمدلله،انتي من؟!...عزام هذي اختك
    سديم نزلت نقابها وفردت شعرها لان فيه ستاره/لا مو أخته يا حياتي
    مها عرفتها/انتي موظفة البنك؟
    عزام ببتسامه/اقدم لك زوجتي سديم العباد.
    مها انهارت بس تحاول تكون قويه/بس ماقلت لي قبل كذا انك متزوج!
    عزام/ماعطيتيني فرصه، وماجاءت مناسبه بس قلت دامك عزمتيني وألحيتي على العزومه،قلت اجيب زوجتي معي،وتتعرفين عليها
    مها،ماقدرت تتحمل،وقامت والعبره خانقتها/انا آسفه انا مضطره امشي،
    عزام ببرود/والعزيمه
    مها سفهته ومشت/..
    سديم التفتت على عزام وبنظرات معصبه/حرام عليك،ليش سويت فيها كذا
    عزام/لازم احد يوقفها عند حدها،جمالها وثروة ابوها ودلعها ماراح ينفعونها اذا مافيه ادب،والا علبالها ان سحرها لا يقاوم وان كل الرجال ودهم يطلعون معها او يصاحبونها،وش هالتفكير المنحرف
    سديم/اوكي هدي يا عزام خلاص
    عزام/سديم ،انا ماحبيت اجرح مشاعرها بكلام الكل يقوله عنها بقفاها ولكن جبتك معي لشيئين
    سديم/الأول؟
    عزام/لانك مازلتي على ذمتي وزوجتي ومابي تحسين بيوم اني كنت زوج خاين
    سديم عجبها اسلوبه وسحرها كلامه/والثاني؟
    عزام/الثاني كنت ابي اوصل رساله لـ مها أنه مهما كلمها اي رجال وقبل انه يطلع معها فهو يعتبرها مجرد تسليه لان زوجته اللي حافظه نفسها هي اللي يحترمها مهما ناظر غيرها،فما ابيها تنخدع مره ثانيه..فهمتيني؟
    سديم ببتسامة رضا/انا اشهد ان الدكتوراه حقتك ما اخذتها عبث يادكتور عزام
    عزام ابتسم/شرايك نطلب العشاء؟تراني جعت
    سديم اخذت المنيو/اوكي
    /
    /
    /
    /
    سحاب عندها وجالسات يسولفون وكأن لهم سنه ما سولفوا/اشوفك ما رجعتي لبيت عمك..!!
    سهام/ما راح ارجع ...راح اتزوج واظل هنا
    ديم وهي تصطنع الضحكه/اذا انا السبب..لا تعذرين فيني روحي مع زوجك انا ما اخاف لحالي
    سهام/اقال اسكتي بس
    سحاب/اقوول لا تطاقون قداامي اللحين
    ديم/لا تشيلون همي..ترى ماني سهله..ودام نوره شغلتني بالمركز حقها ف أموري تمام
    سحاب/صددق اشتغلتي هناك .مبروووك
    ديم/الله يبارك فيك
    سهام/لا ومشرفه بعد
    سحاب/اووووه ههههه
    ديم تخصرت بيدينها/اجل وشو قايله لكم ماني هينه
    الكل/ههههههههه
    /
    /
    /
    /
    #بعد اسبوع~/
    كان زواج راكان..،
    العصر~
    ومعه بجاد..جالسين مع راكان في الحلاق..
    عزام/تصدق ي بجاد،انا مررتبك وخايف
    بجاد/من وش؟
    عزام/لو دري راكان باللي سويته بمرته مادري وش بيصير
    بجاد/ماعتقد انه دري وبعد ما اعتقد ان سهام بتقوله
    عزام/وانت شدراك؟
    بجاد/لانها حرصت على الكل انه مايجيب احد طاري باللي حصل لها..
    راكان طلع من الساونا وجلس يستريح/يووووه حرر ياااخي ههه
    بجاد/نعنبو بليسك صاير بياضك يسطع من عقب نومة المستشفى
    طلال/بلا من شهووور عن سموم الشمس هههههه
    راكان/هههه الا ذكرتوني ،انا حاب اشكركم ع اللي سويتوه ،
    بجاد وطلال/وش سوينا
    راكان ببتسامه/سهام مدحتكم واجد وقالت لولا وقفات عيال عمي معي كان ماقدرت تتخطى الظروف اللي مرت فيها،بيض الله وجيهكم
    بجاد/ووجهك ابيض ،هذا واجبنا
    عزام سكت متفاجئ
    الحلاق/لو سمحت استاز راكان فيك تجي لعنا هون بدنا نقص الشعرات هلأ
    راكان قام /يلا،عن اذنكم شباب
    بجاد/خذ راحتك..
    عزام مو مصدق،لأن سهام طلعت أنبل منه وماذكرت شيء عن اللي سواه فيها..،
    بجاد نغز عزام/سمععت...هذي هي اخت الرجال،طلعت كفو،وخيبت كل ظنونك،لأنها تحب هالعايله صح وماتبينا نتفرق
    عزام كبرت في عينه..وابتسم/عز الله اللي صبر راكان وظفر،هذي الزوجه لا قالوا زوجه.افعالها تشهد لها قبل جمالها.
    بجاد/وراكان يستاهل..
    بعد شوي بجاد همس في اذن عزام...وطلع عزام ..
    طلال/وين روحت عزام
    بجاد/ارسلته يجيب بشت وشماغ راكان من البيت،االمعرس من فرحته نسى يجيبهم
    طلال/يحق له هههههههه
    بجاد/ههههههه
    \
    /
    /
    /
    دخل عزام البيت وينادي/خالتي أم راكان،عمتي نووره
    واحد من عيال مشاعل بنت نوره جاء يركض/نعم انت وش تبي
    عزام ابتسم له/من انت؟
    احمد/انا أحمد ؟..أنت من
    عزام/انا عزام،يا احمد وين جدتك
    احمد/جدتي نوره توها مابعد تخلص وجدتي هياء راحت صالة الافراح وماما عند العروسه محد خلص الا عمتي سديم تبيني اناديها؟
    سديم نازله من فوق وتنادي/حموودي حمووووودي
    عزام التفت بشووق يبي يشوف شياكتها وبلع ريقه مبهو. وهو يشوفها لابسه فستان سواريه دانتيلا اسود مبطن بذهبي للركبه وحزام عريض بنفس لون البطانه الذهبيه وشعرها الاسود مفكوك على طوله لين نص ظهرها وكعب طوله 4سم لوووول/..
    احمد/عمتي انا هنا معي عزام.
    سديم التفتت عليه وشافته وبلعت ريقها من نظراته لها/عزام!!
    عزام ببتسامه/إيش هالأناقه والجمال
    سديم استحت/من جد؟!
    عزام وهو مبهور وواضح بعيونه/اكيد من جد،
    سديم تحاول تناظر اي شيء إلا عيونه/مشكور..، انت اكيد جاي تاخذ شماغ وبشت راكان صح؟
    عزام/ايه
    سديم/حمودي حبيبي روح غرفة عمو راكان وهات الشماغ والبشت اللي على سريره
    احمد راح/طيب
    سديم/استريح عزام ،يا ساااميه هاتي عصير فرش
    عزام جلس وعينه عليها ماتنزل..،
    سديم جلست قباله و استحت من نظراته/عزام شفيك تناظرني كذا؟
    عزام/هههه من يصدق ان واحد عنده زوجه بجمالك وسحرك وراح المحكمه امس يقدم معاملة طلاقها!!
    سديم صدمها الخبر،بس حاولت تكون عاديه رغم انه رعشت يديها فضحتها/والله؟خلاص قدمت اوراق طلاقنا
    عزام ببتسامه/ايه،انفذ طلبك، اهم شيء راحتك
    سديم حست بضيق في صدرها وماقدرت ترد/..
    عزام وعيونه تلمع/لي طلب صغير منك قبل لا ننفصل رسمي
    سديم رفعت ناظرها له/قول؟
    عزام وقلبه يعتصر ألم/اذا قررتي تزوجين،طلبتك ارسلي لي خبر بموعد العرس علشان اسافر ،مابي اكون موجود علشان ما اضطر احضره.،
    سديم ماقدرت ترد/...
    احمد جاء ومعه الكيس اللي فيه البشت والشماغ/جبتها
    عزام اخذ الكيس وطلع بسرعه/...،
    سديم نزلت دموعها وانهارت بالبكاء اول ما طلع/..
    /
    /
    /
    عند العروس~
    سحاب خلصت سهام/هااه وش رايك
    سهام وهي تناظر شكلها بالمرايه/حلو تسلم يمينك
    سحاب بمزح/الا تبين تتعبيني معك،كان جبتي لك وحده تزينك
    سهام/انا مابي غيرك يزيني بكيييفي
    سحاب/يممااا منها
    ديم اقبلت ومعها نوري بنت سحاب/سحاااب تعالي خذي بنتك شكل يبي لها تغيير
    سحاب/بصرااحه هذي اخيس شي في الأمومه
    الكل/هههههههه
    مشاعل/تووك مابعد شفتي شي هذي البدايه
    سحاب قامت/الله يعين...بروح لبنتي وعقب بجي نكمل سهام..
    سهام/اووكي..
    طلعت سحاب..
    مشاعل تبي تفتح مواضيع مع سهام لانها من زمان عنها وبينهم زعل/الله الله يالشعر الطوويل ماشاء الله الله يرزقنا
    سهام ابتسمت متناسيه كل شي/ههههه ابعدي المقص عن شعرك وبيطول
    مشاعل/ مشكلتي يدي هههههه
    سهام/ههههههه
    دخل احمد/ماما متى نروح العرس
    الكل/ههههه
    مشاعل/بعد شوي حبيبي،شفت عمتك سديم خلصت اولا؟
    احمد /ايه خلصت وجلست مع عزام وهي مستانسه بس يوم طلع عزام بكت !!
    سهام تأثرت/
    مشاعل/طيب حبيبي روح لخواتك والعب معهم..
    احمد طلع..،
    مشاعل/ماني فاهمه وش في راس هالبنت،مدري ليه تنكر أنها تحبه
    سهام ابتسمت/كبريائها يمنعها،
    مشاعل/اي كبرياء هذا
    سهام/كبرياء عاشقه مجروحه..سديم مو توها تحب عزام،سديم تحبه من ايام المراهقه..
    مشاعل/وانتي وش دراك
    سهام/كل صور اخوانها راكان أو سلمان اللي هي محتفظه فيها صورة عزام ومافي احد من الشباب غيره،وكل سلاسلها القديمه تعليقتها حرف(عين)..تتوقعين هالشيء وش معناه..
    مشاعل استغربت/طيب ليش رفضته بالخطبه!!
    سهام/الاسلوب اللي انخطبت فيه وكلمة غصبن عليك بتتزوجينه،وصدمتها بشي ثاني حنا ما نعرفه بهالشيء خلاها ترد رد عكسي..
    مشاعل/بصرااحه اقنعتيني،يالفيلسوفه
    سهام/يلا بس ابعدي خلني اخلص
    مشاعل/هههه شعليه مستعجله ههههه
    سهام/هههه مالك دخل واطلعي خلصي بزارينك
    مشاعل/انا طالعه اصلن كششش
    سهام/هههه
    /
    /
    /
    طلعت "ديم"من غرفة الضيوف وشافت مشاعل رايحه لبزارينها/مشاعل الله يخليك
    مشاعل/سمي
    ديم/ابي كيس صغير..وين ممكن الاقي
    مشاعل/تلاقينه عند الخدم بالمطبخ اسأليهم بيعطونك
    ديم/مشكوره...
    مشاعل/العفو.
    طلعت ديم من الجناح وقامت تلفت وتدور وين اتجاه هالمطبخ...
    تفاجأت واحد واقف قبالها وببتسامه/واااو
    ديم استحت وصدت عنه/سلماان!!
    سلمان ببتسامه وهو يطالعها/شكلك مضيعه و تدوزين شي
    ديم وهي مرتبكه/ادور المطبخ
    سلمان حب هالفرصه/المطبخ من هنا أشر على غرفه جانبيه..
    ديم راحت لها بدون تردد/..
    سلمان لحقها بدون ما تحس وسكر الباب...
    ديم خااافت من جد/سلمان ليش كذا...
    سلمان/زين اللي أمي ارسلتني اجيب لها البخور..علشان اشوفك
    ديم/انت ليش لاحقني بالغرفه
    سلمان/هي كلمه ورد غطاها مابي منك شي ثاني
    ديم وهي معطيته قفاها/قوول انطق
    سلمان بصراحه وبدون مقدمات/تبيني زوج مثلما ابيك زوجه؟!
    ديم ما كانت ابداً متوقعه منه هالطلب،اللي حيل فرّحها بس في شي منغص عليها،بيخليها ترفضه*لأنها مطلقه ومن ولد عمه*
    سلمان/هاه وش قلتي؟
    ديم/ماراح اقول شي واطلع برا لو سمحت
    سلمان بإلحاح/السؤال مو صعب يا نعم او لا..
    ديم خنقتها العبره/الجواب مو بالنسبه لي سهل مثلما انت متخيل،رغم اني ماعمري فرحت بحياتي بشي مثل الطلب هذا..اللي عمرري ماتوقعته...لأن عمري ماتمنيت شي وحصلت عليه،..وشكل هالمره يوم صار اللي ابيه برفض أنا او بترفض انت بعدما تعرف
    سلمان خاف/وش اعرف؟ انطقي..لا تحكمين علي بهالبساطه
    ديم استجمعت قواها وألتفتت عليه وهي تتلثم بطرف شعرها/انت تقبل تتزوج من وحده مطلقه!!
    سلمان صحيح هالشي ضايقه بس هو يبيها/منتي اول وحده ولا اخر وحده مطلقه
    ديم/تعرف من هو طليقي؟
    سلمان هنا خاف/من؟
    ديم ودموعها تسيل/خالد ولد عمك..طبعا هالشي من زمان وقبل اعرف حقيقته...حاول يرجعني بعدها ورفضته..
    سلمان ما قدر يتكلم/.....
    ديم ابتسمت وسط دموعها/شفت انك ما راح ترضى تتزوجني بعدما عرفت ...
    سلمان،للحين مب مصدق ماقدر يتكلم..
    ديم تركته واتجهت للباب/ارحمني من جحيم رفضك
    سلمان مسك يدها وهذ تمر من جنبه/ماجاوبتيني!!
    ديم التفتت عليه مستغربه/على ايش؟
    سلمان/تتزوجيني؟
    ديم مب مصدقه ابداً/انا مو قد مزحك
    سلمان/انا ما امزح..انتي صديقة سهام ودامك صديقتها فأنتي كفو وثقه..اذا موافقه فكي لثام شعرك..واذا مب موافقه ا....
    ديم قبل لا يكمل ابعدت لثام شعرها عن وجهها وعيونها تلمع دموع مخلوطه ببتسامه..ومشت مستعجله...
    سلمان انبسسط،ووده يطير من الفرح ،ابتسم ابتسامته الهاديه(مابقى الا اقنع الوالده..الحمدلله)
    طلع وهو مبسووط
    /
    /
    /
    /
    /
    بالليل....،
    **عند النساء_
    كان كل شيء قمه ف الترتيب والاناقه بلمسات ام راكان ونوره..وذوق سديم..
    الكل هنى وبارك..
    ¥غرفة العروس¥
    سهام واقفه عند المرايه وتناظر في شكلها بكل ثقه وتكلم سديم/هااه ماقلتيلي وش دار بينك وبين عزام اليوم
    سديم تضيع السالفه/اللــــــه،الفستان يجنن عليك
    سهام/سديم لا تضيعين السالفه انا اسألك
    سديم وخانقتها العبره/يقول ان فستاني وكشختي اعجبوه
    سهام/وغيره؟
    سديم اخذتةمنديل وحطته تحت عيونها/قدم طلب طلاق من المحكمه
    سهام التفتت عليها وقربت منها وربتت على كتفها/علشان كذا جلستي تبكين بعدما طلع
    سديم بغرور/انا مابكيت،اصلن انا فرحانه بهالطلاق
    سهام قاطعتها بهدوء/انتي جالسه تعذبين نفسك،اكثر من عزام،تدرين ليه؟..لأنك كابته مشاعرك في صدرك ودافنتها من سنين،بعكس عزام اللي عبر لك عن حبه بكل الطرق،وهو اللحين بيطلقك علشان بس يشوف ابتسامتك ع الاقل..انتي انانيه ي سديم منتي قادره تسامحين شخص ذنبه الوحيد انه يحبك!!
    سديم تحاو تتهرب/سهام كفايه
    سهام/لا مو كفايه شيلي هالحقد من قلبك عاد انتي كذا تدمرين نفسك..شوفيني رغم اللي صار لي كنت دايما اسامح،مع انه انا اتهموني في شرفي،لكن علشان راحة حبيبي وسعادته انا مستعده اسامح العالم لعيونه
    سديم ماعلقت...
    سحاب/يلا سهام جاهزه
    سهام بمعنويات مرتفعه/ايوه...يلا سدومه بلا نفسنه..
    /
    /
    /
    /
    ام راكان واقفه بالاستقبال وترحب بالمعازيم.ومعها بنتها ”ندى”
    دخلت عائشه وهي تبسم(صدق ناس عز) واتجهت لأم راكان /مساء الخير
    ام راكان استغربتها/هلا ومرحبا مساء النور
    عائشه،ببتسامه/مبروك زواج ولدك يا أم راكان..
    ام راكان/الله يبارك فيك،
    عائشه/خالتي،اعرفك على نفسي أنا عائشه عبدالله صديقة بنتك سديم
    ام راكان استغربت/اللي توك والد من اسبوع!!
    عائشه/لا هههههه شدعوه خالتي والده واحضر عرس ههههه
    ام راكان ابتسمت/يووه الظاهر مخربطه من التعب تفضلي يا بنتي
    عائشه دخلت/زاد فضلك
    ام راكان عصبت وكبتت غضبها(تكذبين علي يا سديمووه!!...هييين بسس)
    ندى/يمه شفيك سرحتي؟
    أم راكان/ولا شيء
    ندى ببتسامه/شعليك الليله زواج ركوون يا ام ركون
    ام راكان/عسى ربي يوفقه مع سهام واشوف ذريتهم
    ندى/امين يارب
    /
    /
    /
    بعد شويات الزفه¢
    دخل راكان وسهام مع بعض وسط تصفيق وتصفير ،صوروا واستقبلوا المهنئين وقطعوا الكيكه سوا...
    راكان وهو يهمس باذنها/اخيرا تحقق الحلم
    سهام تبسمت بحياء/..
    لحظات ومن يمين الكوشه اقبلت ريم وهي متلثمه بطرف شيلتها وببطنها الكبير ووقفت عند سهام/الف الف الف مببروووك
    تتهنين با عمري
    سهام قامت وسلمت عليها/الله يبارك فيك ريومه
    راكان التفت عليها،ابتسم وهو يشوف بطنها/
    ريم التفتت عليه/مبرووك ابن عمو
    راكان/الله يبارك فيك ريم ومبروك الحمل بعد
    ريم/هههه الله يبارك فيكم وعقبالكم يارب
    سهام نغزتها/ترى اذا بنت اسمها سهام انتبهي بس
    ريم/شدراك ان تركي يقول لو بنت اسمها سهام ولو ولد نسميه راكان
    راكان/ مالي دخل ترى مافيه سماوه لو تسمونه
    الكل/هههههههه
    /
    /
    /
    /
    عائشه/ماشاء الله يا سديم بنت عمك تاخذ العقل من جمالها واناقتها
    سديم تناظر في سهام وهي تتبسم وتضحك ع الكوشه/وقلبها من اطهر القلوب بعد..حبوبه وحنونه
    عائشه/واضح من ابتساماتها والكل في العرس مبسوطين عشانها
    سديم شافت سهام تأشر لها علشان تبتسم وابتسمت لها..،
    /
    /
    وقت الزفه تجمعوا البنات.ومن ضمنهم سديم ..
    مشاعل/يلا زفتكم يا معاريس
    سهام تمشي وقلبها مع سديم اللي واقفه جنبها/خليك قويه مابي تجلسين لحالك تبكين في ليلة زواجي،راح احس بفرحتي ناقصه
    سديم تصنع الابتسامه/تطمني يا اعز اخت
    ندى جاتهم/فديت خوااتي
    راكان سحب سهام بنعومه بطرف اصبعها الصغير/اقول خلوا زوجتي لي عاد مصختوها،يلا حبيبتي
    نوره/استح يا ولد
    الكل/هههههههههه
    /
    /
    /
    /
    في الجناح حقهم~
    جالسين على طرف السرير..ويسولفون وبينهم سنتمرات بسيطه ويضحكون..
    راكان وهو يناظر تسريحتها البسيطه والمرفوعه/سهام ليش مسويه كذا بشعرك
    سهام/ليش ماعجبك؟
    راكان/مو قصة ماعجبني بس انتي احلى وشعرك مسدول عللى طبيعته
    سهام قامت واتجهت للمرايه و رفعت يدها لشعرها وفككت البنس/ولا انا ماحب ارفع شعري بس علشان الطرحه وبرستيجي وكذا ع قولت عمتي نوره،ههه
    راكان متكي وهو مستمتع في اسلوبها وهي تتكلم بدون تكلف وتفك شعرها،
    سهام سحبت اخر بنستين وانتثر شعرها،واستغربت سكوت راكان ولفت عليه ببراءه ودلع/شفيك انخرست فجأه
    راكان وقف واتجه لها ومسك يدينها وعينه بعينها وساكت/
    سهام ذابت من حركاته وبنفس الوقت تكلمت علشان توترها/شكلك فعلا انخرست،شفيك حبيبي تكلم ،قول كلمه
    راكان باسها على راسها/احبك،
    سهام/بس!
    راكان/وش تقصدين؟
    سهام/شيلني ودور فيني الجناح كله
    راكان راح وهو يفتح ازرار ثوبه/ابشري
    سهام خافت من نظراته الحاده ودخلت تغير فستانها وتلبس روب نوم حرير لؤلؤي يعني اطول من شعرها بشبرين وطلعت ووقفت عند المرايه وهي ماتشوف راكان اللي مو بالغرفه،رشة عطر والتفتت وشافته قدامها/رووعتني
    راكان ببتسامته الساحره،شالها بخفه/اللحين اكرهك بكلمة شيلني ودور فيني
    سهام/ههههههههه لااا
    امزززح
    /
    /
    /
    /
    #في غرفة سديم_
    ام راكان واقفه وتسأل وكأنها محقق/عائشه عبدالله اللي كذبتي علي وقلتيلي السبوع اللي طاف انك عندها في حفلة ولادتها جاءت الليله بزواج اخوك وماكانت والد ولا شيء،انطقي وين كنتي فيه
    سديم جالسه على طرف سريرها وبالفستان والميك اب كانت توها راجعه من القاعه/مو لازم تعرفين
    ام راكان/شلون مولازم،بتتكلمين والا اكسر راسك،
    سديم/يمااه واللي يرحم والديك ماله داعي تدرين ويضيق صدرك
    ام راكان عصصبت/بسس عرفت انتي طالعه مع طليقك صح؟
    سديم نزلت دمعتها/يمااه مابعد تطلقنا للحين
    ام راكان/معناته فعلا طلعتي معه...
    سديم سكتت/..
    ام راكان/قضية طلاقك انرفعت في المحكمه خلاااص. اياني واياك تطلعين معه ثاني مره،اشوفك تعلقتي فيه عقب ما قرر يطلقك!!...
    سديم قامت وهي مزعوجه/يمااه خلاص،اتركيني ارتااح
    ام راكان وهي طالعه/انا حذرتك وانتي عقلك في راسك وتعرفين خلاصك.،
    طلعت ام راكان...
    سديم اتجهت لجوالها واتصلت بالسايق/ألوه...اميتاب لا تنام اللحين نازله يلا شغل السياره
    اميتاب بالجوال/مدام وين روه انتي تعبانه؟ تبين هوسبيتل؟؟
    سديم/لا يالخبل اللحين بنزل وبفهمك وين بروح..
    سديم سكرت الخط واخذت عباتها وشنطتها وطلعت مستعجله/..
    /
    /
    /
    /
    #بيت عزام_
    في الصاله تحت جلس عزام وفصخ شماغه على الكنبه واسترخى شوي وهو يحس بتعب وارهاق بعد الشغل في زواج راكان...
    تلفت حوله بالبيت اللي وش كبره وفاضي،ضاق صادره وقرر يقوم ويروح لغرفته..
    صعد عزام الدرج واتجه لغرفته...
    *

    لحظات وانفتح باب الفيلا الداخلي ودخلت سديم وهي مشتاقه تشوفه اتجهت للصاله وماشافت غير شماغه طايح ع الكنبه..
    قربت منه واخذته وشمته وهي مغمضه..
    اتجهت سديم للدرج وراحت لغرفتها،وفصخت عبايتها وهي تشوف كل شيء مكانه وعلى حطت يدها،!!
    طلعت من غرفتها واتجهت لغرفة عزام وقلبها يدق بسرعه واضطراب لقت باب الغرفه مفتوح!!
    دخلت ومالقته موجود ،بس سمعت صوت دش الماء معناته اكيد ياخذ شاور!!
    سديم ماترددت،وكانت لابسه الفستان،وفكت تسريحة شعرها بسرعه واتجهت للحمام اللي كان مفتوح لان المروش عليه ستاره شبه شفافه..
    سديم دخلت وهي تشوفه واقف ومعطيها قفاه ومن قوة الماء مو سامع،،قربت منه وضمته من وراه/
    عزام استغرب وخاف ولف بسرعه ومسكها بيدينها/من؟!!!...سديم!!!!
    سديم اختلطت دموعها مع الماء وهي تطالع فيه وكحلها سايح/احبك عزام
    عزام يطالعها مووو مصدق/شكلي بديت اهلوس واتخيلك معي بالحمام
    سديم ضمته/بس انا حقيقه مو خيال،
    عزام وهو يلمس كتفها العاري ابتسم وسط دهشته/سديم!!
    سديم ابتسمت وضمته اكثر/ايه سديم يا روح سديم وهواها وقلبها.
    عزام طبعا مبسووط/اخاف اني بحلم
    سديم بدلع/عزااام..
    عزام/هههه شفيك
    سديم وهي ترجف/انت ليش تسبح بماي بارد،تجمدت
    عزام/من حرتي عليك اتسبح بمويه بارده..
    سديم بدأت تجمد وتضمه بقوه/عزام تجمدت تجمدت .
    /
    /
    /
    في السجن.. ،
    جالس خالد وراء القضبان..ويتحسر على كل شي ضيعه..شوّه سمعة بنت عمه وقذفها!!.وبعد هالقضايا اللي من ضمنها اختلاس وجدت في الشركه وتربح غير مشروع...ارتفعت محكوميته10سنوات غير الجلد..
    سليمان الفواز ..يقضي محكوميه في مشاريع حكوميه فاسده وغسيل اموال في صفقات وهميه...غير قضية التشهير بنشر صور سهام،لأن خالد اعترف عليه...!!
    بدر الرياني يقضي محكوميته17سنه بتهمة الشروع بالقتل، في قضية حادث راكان!!!
    /
    /
    /
    #المشهد الأخير...

    زواج سلمان وديم...اللي صار بعد شد وجذب...وطبعاً محد يعرف ان ديم مطلقه غير زوجها وصديقاتها...!!
    البنات واقفات على الكوشه ومتزاحمات...ويبون يلتقطون صوره جماعيه مع العروسه....
    سحاب وسهام ومنال وديم وسديم وندى ومشاعل
    نوره وهي ماره من عندهم/ذبحتوا ديوومه ما يسوى عليها
    الكل/ههههههههههه
    سديم رن جوالها وتركت البنات وراحت ترد/هلا حبيبي
    عزام/هلابك..حبيبتي ترى طيارتنا بعد ساعتين حاولي تخلصين خلال ساعه..تطلعين من القاعه للمطار
    سديم/عاارفه حبيبي...اخذت الشنط
    عزام/ايهه
    سديم/يلا اجل ساعه وادق عليك باي
    عزام/باي...
    سهام من وراها/هااااه على وين النيه
    سديم/بسم الله ههههه
    سهام وهي تغمز/اخللصي وين رايحين
    سديم ببتسامه خجوله/ايطاليا
    سهام بمزح/اييه من قدك تزوجتي مرتين
    سديم/ههههههه..
    سحاب تنادي/سهام تكفين شيلي نوري شوي
    سهام وهي تنسحب بهدوء/الهروووب الكبيررر
    الكل/ههههههههه
    ///////////


    ..النهايه***

    الأيام مهما أوجعتنا بـ سهامها الأليمه..
    لا يحق لنا أن نيأس ولنا رب رحيم..
    فلكل ظالم نهايه بائسه ووخيمه..
    ولكل صابر هدية صبره الحليم..

    ;;;;;;;;
    التوقيع;
    *شـخـصـيه خيـــالـيــه*
    (رشـا)





    قراء ممتعه...واعتذر عن كل خطأ..خطته أناملي..
    لست ملاكاً حتى لا أخطئ.
    .أنا من البشر والبشر يُخطئون ويصيبون!!


المواضيع المتشابهه

  1. رواية وش سويتي فينا يا بنت كاملة ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-07-2014, 01:59 AM
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  3. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM
  4. رواية الشمس العمياء ٢٠١٤ كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 08-05-2014, 03:09 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:52 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •