مدونة نظام اون لاين

صفحة 12 من 37 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 56 إلى 60 من 182

الموضوع: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة ٢٠١٥

  1. #56

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة ٢٠١٥


    بـ جناح وسن خالد لسا جالس ع السرير ' دلوعتنا شـ فيها ؟؟ '
    وسن من سمعت صوتها جلست وحطت راسها بـ حضنه وبكت وقالت : شفت حاتم شنو قال ؟؟
    خالد : ماعليه ياقلبي .. حاتم كان خايف عليك ..
    وسن : خايف علي يقول كذا .. خالد .. حاتم صرخ علي وجرحني عند راكان .. وإنهارت ..
    خالد هذا إللي ماتوقعه من حاتم قال : صدقيني مايقصد وتعرفين حاتم إذا عصب مايدري شـ يقول ..
    وسن : بس أـنا وسن ..
    خالد : وعشانك وسن سامحيه .. إنتي تقدرين تزعلين عليه ..
    وسن : لااااااا ..
    خالد : طيب اهو تأسف منك واعتذر .. عاد إقبلي عذرهـ ..
    وسن سكتت ثم قالت : وينه ؟
    خالد : تحت عند راكان ..
    وسن : قول له يجي ..
    خالد : فديت اختي الفاهمه ..
    وسن تتبسم غصب ..
    طلع لهم حاتم وطلع خالد عشان حاتم يتكلم ع راحته لإنه يعرف حاتم مستحيل يتأسف ومابعمرهـ تأسف إلا لـ وسن ..
    حاتم شافها جالسه ع السرير وتناظر إيدينها ..
    جلس ع السرير وقال : آمريني ..
    وسن ماناظرته قالت : تبي تعرف سالفتها ..؟
    حاتم : ما يحتاج ...
    وسن : إلا عشان تتأكد إني برئيه ..
    حاتم : متأكد وخالص ..
    وسن : شلون ؟؟
    حاتم : وسام خبرنا واتصل فـ وتين تأكد لنا ..
    ناظرته وقالت : أـنا مستحيل أزعل عليك . . لكن إللي جرحني لما قلت كلامك عند راكان واهو إللي يدافع عني وإنت ياخوي إللي تسب..
    حاتم عارف إنه جارحها وبقوهـ قال : أـنا اسف ..
    وسن : لا تتأسف .. بس ما آبيك تصدق أي شيء ..
    حاتم : مستحيل أصدق .. وبعدين ترا بكرهـ بنطلع للمزرعه كل العوائل ..
    وسن إستانست : صحيح ..
    حاتم يتبسم : إيوا .. أبوي قالي من شوي ..ويلا قومي إلبسي بـ اطلع أـنا وإنتي نتمشى ونشرب لنا شيء برا ..
    وسن تتبسم له : أوكي .. قامت وغسلت ولبست عباتها وغطاها وطلعت إلا راكان واقف عند سيارة حاتم يسولف معاه .. تقدمت لهم ,, راكان شم نفس ريحة العطر إللي عطاهـ لها هديه ولف وحصلها واقفه قريب منهم تبسم لها هذيك الإبتسامه إللي هزتها من الداخل هز ومر من بجنبها وقال بصوت واطي : وربي أـحبك ولا تعذبيني زود ..
    كمل بعد إبتسامته بكلامه إللي كان صوته فيه غيــــــــــــر .. وريحة عطرهـ إللي تحرك كل احاسيسها .. تبسمت ومشت وركبت بجنب حاتم ..
    حاتم : ترا أـنا إللي بـ أختار المكان ..
    وسن : أوكي .. منو بيجلس مع راكان هنا بـ البيت ..؟؟
    حاتم : ما احد بعدين بيت عمه ..
    وسن : أقصد يجلس بروحه ..
    حاتم فتح شباك وسن ونادا ع راكان ..
    راكان لف له : هلااااا ..
    حاتم : لا تجلس بـ روحك ..
    راكان إستغرب : ليش ؟؟
    حاتم : توصيات من السُلطات العليا ...
    راكان مافهم أول بعدين لما شاف حاتم يضحك .. تبسم وقال : ع عيني وراسي السُلطات واوامرهم ..
    حاتم : أقوووول أبو الشباب ترا عطيناك وجه ..
    راكان : أقول بس لا تسرع ..
    حاتم : هههههههههههههههههههههههههههه .. شرآيك تجي تسوق مكاني ..
    راكان : يالييييييت ..
    وسن وجهها آلوان .. هذا يتكلم فيها بهـ الكلام وعند حاتم بعد ..
    حاتم : لا ياشيخ ..
    راكان : هههههههههههههههههههههههههه . . حسبالي إنك عند كلمتك ..
    حاتم : هههههههههههههههههههههه .. غصب عنك ..
    راكان : هههههههههههه .. ما اشوف شيء ,, قلت كلمه وسحبتها ..
    حاتم : ما اسحبها فـ حاله ووحدهـ ..
    راكان تحمس : قوول ..
    حاتم : إذا خذيت الموافقه من الحكووومه ..
    راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. بايع نفسي أـنا ..
    حاتم : مشكله إللي يخافون من الحكومه ..
    راكان : تقول كذا عشانه أبوك ..
    حاتم: مافي شيء يخرع ..
    راكان : إيه ماعليه ..
    حاتم : ههههههههههههههههههههههههههه .. محاضرت الأسبوع إللي طاف تاركه أثر خوف إلـى الآن ..
    راكان :هههههههههههههههههههه .. ليتها ع الأسبوع إللي طاف ..
    حاتم : أـها .. قول بس شـ مسوي ..؟؟
    راكان : وربي ماسويت شيء ..
    حاتم : طيب شـ بلاك شوي وتنط ..
    راكان : يرحم أبوك وأمك لا تتكلم بـ شيء مو فيني وبعدين يسمع أحد ويوصل للحكومه ثم ساعتها شـ تفيدني فيه ..
    حاتم : ههههههههههههههههههههههه .. أبوك يـ الخوف .. وبعدين الحكومه إذا وصل لها كلام إلا تتأكد منه ..
    راكا ن: ههههههههههههههههههههههه..
    حاتم : يلا ياحلو . . لا تجلس بروحك وروح عند الشباب بـ المجلس .. باي ..
    راكان : لا تسرع ..
    حاتم : ههههههههههههههههههههه .. ياخذ بليسك قول باي على الأقل ..
    راكان : لاحق عليك إنت ..
    حاتم : ههههههههههههههههههههههههههه .. طيب .. وسكر الشباك وحرك ,,
    ووسن حلو إنو الثمه عليها وإلا كان راحت فيها ..

    تمشوا شوي وعجبته ساعه خذاها هديه لـ وسن .. وبعدين رجعوا للبيت ..


    يوم الأربعاء الساعه 3 العصر توجهوا كلهم للمزرعه إللي تبعد عنهم حدود ساعه وشوي ..
    دخلوا كلهم سيارهـ ورا الثانيه .. أبو تركي وأبو سعود وأبو فارس ما راح يحركون من الخبر إلا بعد ماينتهي الدوام المسائي .. وإلا باقي الشباب انهوا اشغالهم بـ الدوام الصباحي ومعاهم أبو خالد .. أول سيارهـ أبو خالد ومعاهـ جوهرهـ .. والسيارهـ إللي بعدهـ سيارة وسن معاها وليد وروز وشريفه .. وبعدين السيارات الباقيه .. وأخر سيارهـ فارس وأمل .. أبو خالد ما يرتاح إلا وسن تكون تحت نظرهـ حتى إذا كان بسيارهـ وإهي بسيارهـ ..

    نزلوا كلهم ع الساعه أربع ونص وسن حصلت لها فرش ع الأرض تحت ضلال حلو جلست ع طوول ووتين تجلس معاها ووسام وكملوا كلهم الجلسه من شباب وبنات ..
    أم سعود : و الله يـ الكسل .. طول الطريق جالسين ولما وصلتي ونزلتي جلستي ع طوول ..
    وسن : إيوا أـنا كنت واقفه بـ السيارهـ ..
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. قالوا لك هبلا ..
    وسن : محشومه ياعمه وهذي بوسة راس وتبوس راسها ..
    ياسر : غريبه وتين ساكته ..!!
    وتين ماردت ..
    وسن عرفت شـ فيها وسكتت ..
    بدر : من جد غريبه ..
    هنادي : أكيد بيصير شيء بـ الدنيا ..
    ضحكوا كلهم ..
    وتين بعصبيه : إذا تكلمنا ما اعجبكم ونصير قليلين أدب وإذا سكتنا مايعجبكم وساعتها بيصير شيء بـ الدنيا ..
    ناظروها كلهم مستغربين وتين مستحيل تعصب ..
    وسن تكلمت بصوت خفيف : خلينا نفلها يومين وننسى خلاص ..
    وتين : ما أقدر أنسى .. وقامت من عندهم .. ولحقت فيها وسن ..
    أم تركي : غريب شـ فيها ؟؟
    وسام :أـنا أعرف ..
    تركي يناظرهـ من فوق لـ تحت خير الأخو طاق صحبه ..
    وسام يناظرأمه ..
    أم خالد : ليش تناظرني كذا ..؟
    وسام : مزاجها قالب عشانك ..
    أم خالد : أـنا ..؟
    وسام :إيوا عشانك مارجعتيها بـ جنب وسن وتاركه إللي ماتتسمى بجنبها ..
    أم خالد : أـهأ .. وبعدين هذا لـ مصلحتهم .. وإلا لما تشرح الأستاذهـ يقلبون لي الحصه حصة نكت ويجلسون يضحكون وانواع الهبال ..
    حاتم : طيب حذريهم لكن ماتفصلينهم عن بعض ..
    أم خالد : عجزت فيهم مافي شيء يجيب فايدهـ فيهم إلا هـ الشيء ..
    أم راشد : ههههههههههههههههههههه .. ياحرام اثاريك فرقتيهم ..
    أم خالد : ماجنني إلا هـ الأربع والمصيبه اماكنهم حول بعض .. وسن ووتين بجنب بـعض بـ الأول وبعدهم ع طوول ميار وشوق .. ثم شوفي ..
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههه .. ميار وشوق المتزوجات ..
    أم خالد : إيوووووووووا ..
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم فارس : ياحليلهم .. من عمر وسن ووتين وإلا أكبر منهم .؟؟
    أم خالد : لا من نفس اعمارهم .. ومتزوجات بـ نفس الشهر .. بـ الصيف هذا .. شوق جديدهـ كانت بـ الرياض وجت هنا بعد ماتزوجت وإلا ميار من زمان موجودهـ ..
    بدر: والله فله .. متزوجات ووراهم ..
    أم خالد : ههههههههههههههههههه .. لما حضرت لهم حصة فقه .. شوفي الله لايوريك أنواع تعكس الكلام ..
    هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههه عاد الفقه معروف دروسه ..
    أم خالد : هههههههههههههههه .. إيوا .. عاد وتين تسوي لي فيها عشاني فيه .. بس شوق وميار ..مو يعني إنتم متزوجين يعني توضحون لنا إنكم عارفين كل شيء .. راعوا شعور إللي ماتزوجوا ..
    جلسوا يضحكون عليها كل إللي جالسين ..
    أم راشد : هههههههههههههههههههه .. ما هي بنت العنود إذا ماقالتها ..
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههه.. بـ الله شـ قلتي وقتها ..
    أم خالد : وربي مسكت نفسي لا اضحك وترروح الشخصيه عند البنات .. إنتي أساساً ماتتخيلين شكلها وإهي تتكلم رازهـ نفسها وبعد ما انتهت قالت إحم هـ الكلام طبعاً عني أـنا ..
    كلهم ضحكوا ..
    وسام : وربي ماا آلومهم بـ دروس الفقه ..
    بدر : ههههههههههههههههههههههههه ..
    ياسر : ههههههههههههههههههه .. وسام كتابك معاك ؟؟
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام : صح نسيت لا انزل كتبي من السيارهـ..
    أمه تصفق : عفيه ع الطالب المجتهد .. عفيه ع الشطور..
    وسام يحط اصبعه بـ فمه : بروح أجيب دفتري تحطي لي نجمه ..
    ضحكوا عليه ..
    أمه : خير إن شاء الله وليش نسيت ؟؟ أحد مايذكر كتبه ؟؟ وين عقلك ..؟؟
    أبو خالد لسا واصل من عند مسؤول المزرعه : منهو إللي وين عقله ..؟؟
    وسام يبلع العافيه ..
    أم خالد : منو غيرهـ وسام ..
    بدر : جاك الموت ياتارك الصلاه ..
    أبو خالد : شـ فيه ؟؟
    أم خالد : ناسي كتبه بـ السيارهـ مانزلها بـ البيت ..
    أبو خالد يناظرهـ : ماشاء الله .. أخاف بعد تنسى لا تنزلها معاك بـ المدرسه ..
    الشباب يناظرون هذي بداية محاضرات سُلطان ..
    وسام : وربي أنزلها .. لكن نسيتها بما إننا اليوم الأربعااء ..
    أبو خالد :بما إنك ناسيها يعني امسكها معاك هنا وذاكر فيها ..
    الشباب إنهبلوا..
    بدر شوي ويضحك ..
    وسام : لااااااااااااااااااااااا ..
    أبوهـ : إلا عشان ثاني مرهـ ماينسى ..
    وسام : يمه تُكفين قولي شيء ..
    أمه : سوري الموضوع عند أبوك ..
    وسام : نسينا ويغمزلها .. مواضيعك عندهـ ومواضيعه عندك ..
    ضحكوا عليه ..
    أبوه: لا تحاول ..
    وسام : يبه تُكفى عشان خاطري..
    أبوهـ : ماهو عشان خاطرك بخليك تمسك كتبك ..
    وسام : وربي ماعندنا إمتحانات ..
    أبوهـ : أعرف ذاكر إللي خذيته اليوم .. وبعدين صح في مدرس يشتكي منك ..
    وسام : مين ؟؟
    أبوهـ : مدرس الأحياء مشتكي ع المدير يقول مستواهـ نازل ..
    وسام طلعت عيونه : نازل عشان خذيت بـ الإمتحان 14 وثلاث أرباع يعني نقصت ربع ..
    بدر: ههههههههههههههههههههههه .. والله مدرسك هذا مصري ..
    هنادي : هههههههههههههههههههههه
    أبو خاالد : عشانه خايف ع مصلحته .. شد حيلك ,, ترا إذا ماجبت أكثر من 98 ما راح أمشي لك فـ اي شيء تبيه ..
    وسام : اهمم من يقرون إسمك ع إنك أبوي غصب عليهم يدخلوني إللي آبي ..
    أبوهـ : قبلها بكون متصل فيهم واحد واحد ومعطيهم الكلام ..
    وسام : يبه ليش ؟؟؟
    أبوهـ : عشان مصلحتك .. تشد حيلك .. تعتمد ع نفسك أـنا ما راح أبقى لك طول العمر ..
    أم خالد : إسم الله عليك ,, لك طولت العمر إن شاء الله ..
    الحريم صارخوا ..
    الشباب والبنات ضحكوا..
    أم خالد : شـ فيها زوجي وأبو أولادي واخاف عليه ..
    أبو خالد : إهي ماقالت شيء غلط ..
    وسام : يبه الله يخليك لاتقول هـ الكللام ..
    أبوهـ يناظرهـ ..
    وسام : أحمد ربك وسن ماهي فيه ..
    حاتم : من جد وإلا قلبت الجلسه كلها ..
    أبو خالد تبسم من جابوا طاريها : إلا إهي وينها ووتين وينها ؟؟
    أم خالد : داخل ..
    أتصل فيها ابوها وردت ع طوول : هلا والله بـ إللي متصل ومن شفت إتصاله تأكدت إني بهـ الدنيا ..
    أبوها : هههههههههههههه .. كل هذا لي ..
    وسن وإهي تتبسم : ومولـ غيرك ..
    أبوها : حبيبة ابوك وينكم فيه ..؟
    وسن : داخل .. إنت جالس معاهم ؟؟
    أبوها : إيوا جالس معاهم ..
    وسن : أوكي بنجي ..
    أبوها: يلا يبه لاتتأخرين ..
    وسن :إن شاء الله .. وقفلت .. ولبست إهي ووتين وطلعوا للجلسه إللي جالسينها .. طبعاً كان وسام يصب القهوهـ واهو يتظاهر إنه عادي لكن منقهر من الداخل ..
    وسن ووتين : سلام ..
    كلهم : وعليكم السلام ..
    الشباب بجهه ووبعدين الحريم وبعدين البنات .. وأبو خاالد جالس مابين جوهرهـ وموضي ..
    وتين نفس ماكانت ساكته .. وتركي مستانس إنها بالعه لسانها ..
    أبو خالد : أمل كيفك يبه ؟؟
    أمل : بخير ياخالي ..
    أبو خالد : إن شاء الله يارب ..
    أم سعود : هههههههههههههههههه ..
    ناظروها كلهم واستغربوا...
    وتين عرفت إن أمها تضحك عليها ماتصلح الجلسه ووتين ساكته متعودين عليها تهذر ع طووول ..
    ياسر : أكيد عشان وتين ..
    أم سعود : ههههههههههههههههههههه .. وحركت راسها بـ معنى إيوا ..
    وتين كأنها ماتسمعهم منزله عيوونها للأرض وتفر بـ موبايلها ع الأرضض .. راكان كل شوي والثاني يناظر فـ وسن ..
    أبو خالد : شـ فيها وتين ؟؟
    أم سعود : هههههههههههههههههه .. مسويه خير جوهرهـ .. حاطه كل وحدهـ بـ فصل .. وكل وحدهـ منهم زعلانه ..
    أبو خالد يناظر وتين .. قال لـ جوهرهـ : ليش ؟.؟؟
    جوهرهـ : هذا جزأ إللي مايسمع الكلام ..
    أبو خالد يعرف إنو وتين ووسن اهم إللي يسببون فوضى بـ المدرسه ..
    وسام : إيوا أكيد تبي ترجعهم .. وإلا اـنا لا إلا أمسك كتبي ..
    أبوهـ : ومن قال ..؟؟
    وسام : إذا السالفه فيها وسن خلاص ..
    أبوهـ : هذي وسن كلكم جالسين لها جلسه ..
    وسن بدلع من غير لا تقصد : غيرااانيييين ..
    ناظروها الشباب وعرفوا إنها زلت لسان من الخجل إللي وضح عليها وإلا راكان إللي راح فيها ..
    وسام يقلدها : لا ياشيخه من إيشش ؟؟
    وسن : كل شيء ..
    وسام : الحمدلله إني مولود معاك بـ نفس اليوم وبنفس الساعه وبنفس الدقايق والمدرسه نفس المدرسه إلا إنو اـنا أولاد وإنتي بنات والسسنه نفس السنه وإنتي مخطوبه واـنا خاطب والشكل نفس الشكل والمصروف نفس المصروف والسيارهـ نفس السيارهـ .. خلاص كل شيء نفس الشيء ..
    وتين : لا إنت لكزس صغيرهـ ووسن جيب لكزس .. ووسن عندها وحدهـ تابعه لها وإنت ماعندك .. ووسن عندها سايق وإنت ماعندك ..
    وسام : إذا ع السييارهـ أـنا حاب هذي وإذا ع إللي بيتبع لي أقدر أجيب ومن اي جنسيه آبي وإذا ع السايق أـنا أسوق فـ نفسي ..
    وسن : أوكي أجل لا تقول إننا كل إللي عندي عندك ..
    وسام : إلا حتى كل إحساس تحسين فيه أـنا أحس فيه ..
    وسن : وهذا إللي ما آبيه ..
    وسام : ههههههههههههههههههههههه .. والله ياني أتعذب بعض الأيام . . أتألم ..
    وسن وإهي تسكر أذانها بـ إيدينها عشان ماتسمع وسام إذا فضح فيها : توأمي خلاااااااااااااااااااااص لا تقووووووووووووول شيء ..
    وسام : ههههههههههههههههههههههههههههههه ,, أقول ..
    وسن : وسام وربي أتصرف معاك تصرف أـنا نفسي ما آبيه ..
    وسام : أدري ماتقدرين ..
    ناظرته بقوهـ وقالت : لا تكبرها بـ راسي ثم تشوف ساعتها إني أقدر ونص ..
    أبوهـ : وسام إترك إختك ..
    وسام : ياربي ماسويت شيء ..
    وتين : شفت لما نقول إنها غير فعلاً غير ..
    وسام : طيب بس يروح ابوي وشوفي ..
    حاتم : إذا راح ابوي أـنا موجود ..
    وسام : إنت ماتجلس..
    حاتم : لعانه فيك بـ اجلس ..
    وسام : إيوا ماعليه ..
    أبوهـ : وسام اـنا قلت كلمتي ..
    وسام : إن شاء الله .. وسن تاج راسي ..
    وسن : لا تُكفى ما آبي أكون تاج راس أحد ..
    أبوها قام وقال : وسن تعالي معاي ..
    وسام : يبه الله يخليك من جدك تاخذها .. أـنا مستحيل اضرها ..
    أبوهـ : أـنا آبي أسألها عن شيء .. مشى ومشت وسن معاهـ ..
    وسام : غريب ..
    أم خالد : عادي .. إتصل فـ جوهرهـ وردت : هلا ..
    سُلطان : تعالي آبيك ..
    جوهرهـ وإهي توقف : إن شاء الله ..
    أم سعود: إستدعاء وتغمز لها ..
    أم فارس : لا الدعوى أمان وسن معاهم ..
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
    جوهرهـ : أقول أروح اصرف لي .. ومشت عنهم ..

    عند أبو خالد : وش فيها وتين ؟؟
    وسن : بس عشان امي حطت كل وحددهـ بـ فصل وإحنا مانبي هـ الشيء ..
    أبو خالد : طيب يابابا لا تضغطون ع أمك مسؤولية المدرسه كبيرهـ مرهـ ومسؤوله عن غيركم ..
    وسن : وربي مانغلط بـ الفصل خلاص توبه بس المهم نرجع نفس أول ..
    أبوها يتبسم : خلاص أـنا خذيت كلمه منك ..
    وسن : يعني أعتمد إننا نرجع ..
    أبوها : خلاص أـنا أقنعها بطريقتي ..
    وسن تبوس أبوها :الله لا يحرمني منك ..
    أبوها : هههههههههههههههه , ولا منك يابابا ..
    وسن طلعت وإهي تشوف أمها تدخل قالت : ها خلص إجتماعك ..
    وسن : ههههههههههههه ,, ذا الحين إجتماع المدرا ..
    جوهرهـ : هههههههههههههههههههههه .. بـ الله ..
    وسن : ههههههههههههههههه .. يلا لا يزعل عليك ..
    مشت جوهرهـ وقالت : عاد كلش ولا زعله ودخلت عليه ..
    سُلطان واهو يتبسم : منهو إللي ماتقدرين ع زعله ..
    جوهرهـ : إللي جالس قبالي ...
    سُلطان : هههههههههههههه .. طيب تعالي اجلسي عندي ,,
    جلست بجنبه وقالت : آمرني ..
    سُلطان : إنتي قلتي ماترضين زعلي صح ..
    جوهرهـ : صح ..
    سُلطان : طيب عشان خاطري رجعي البنات لـ صفهم ..
    جوهرهـ سكتت شوي ..
    سُلطان : الكلمه خذيها مني مستحيل يغلطون داخل الفصل ..
    جوهرهـ : عشان خاطرك بس ..
    سُلطان : تسلمين .. تعالي معاي .. وخذاها بـ إيدها ..
    جوهرهـ : وين ؟؟
    سُلطان : تعالي شوفي جناحنا الجديد ..
    جوهرهـ مبسوطه : من جد غيرته ..
    سُلطان : أجل أدخلك فـ جناحنا بعد هـ الغيبه ع أثاث قديم ...
    جوهرهـ : الله لا يحرمني منك ..
    سُلطان ماسك إيدها ويبوسها : ولا منك يارب .. دخلت للجناح وانبهرت فيه كل شيء جديد وريحة العود منتشرهـ فيه .. الأثاث ع الريحه الحلوهـ تفتح نفسك غصب تجلسين .. فسخت عباتها ولثمتها ووقالت وإهي تجلس ع السرير : مانمت من لما صحيت لـ صلاة الفجر.. والسرير يشجع غصب ..
    سُلطان يجلس بجنبها : هههههههههههههههههه .. وأـنا مانمت ..
    جوهرهـ : هههههههههههههههههههههه .. بس الملابس بـ سيارة السايق ..
    سُلطان : ووبس .. طلع موبايله واتصل فـ السايق ينزل الشنط وتجيبها وحدهـ من الخدمات فوق ..

    وسن طلعت وصوتت لـ وتين قالت : وتيـــــــــــن ..
    وتين تلف : هلااااااااااااا ..
    وسن : خلاص صدر القرار برجوعكم للفصل ..
    وتين من الوناسه نطت من مكانها وراحت ركض لـ وسن وحضنتها ولا همها الشباب إللي جالسين ..
    أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههه .. البطاريه إشتغلت ..
    جلسوا يضحكون .. جت لهم وسن ووتين ..
    أم سعود : وش إللي غير كلام أمك ..
    وسن : أبوي قال خلاص أـنا اقنعها ,,
    أم راشد : أخسسسسسس .. خلاص إنسي ...
    أم سعود : وينها أمك ..؟
    وسن : تركتها عند أبوي ..
    أم راشد : ما صار إقناع ..
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه ..
    جا السواق وفتح السيارهـ ونزل شنطة أبو خالد وام خالد وجت له ميري وخذت الشنط ودخلتها ..
    أم تركي : لا الدعوى فيها شنط ..
    الحريم يناظرون بعض بعدين إنفقعوا ضحك ..
    الشباب يضحكون وإلا البنات يشغلون نفسهم فـ أي شيء وتين ووسن مايدرون عن الدنيا جالسات بجنب بعض وسوالف وضحك ويمسجون لـ شوق وميار ..
    أم سعود : وسن يامال إللي ماني قايله ..
    وسن : هلا ..
    أم سعود : بدري ..
    وسن : سوري ماسمعتك ..
    أم سعود : وين كاننوا جالسين أمك وابوك ..؟؟
    وسن وإهي تناظر موبايلها وتكتب مسج لـ ميار : آآآآممممممم ,,
    أم سعود إنقهرت وجت لها وسحبت الجوال..
    وسن صرخت :لااااااااااااااااااااااااا .. عمه تُكفين ..
    أم سعود : أسألك ولا تردين وعيونك ع الجوال ..
    وسن : سوري وربي أمسج لـ وحدهـ .. تُكفين عمه ..
    أم سعود :خلاص خذيته ..
    وتين طقت وسن يعني إنتبهي أمي لا تفتح الموبايل وتشوف مسجات رااكان وسن نطت إلا إهي قبال عمتها : عمه تُكفين عطيني ..
    ام سعود وإهي تناظر المسج إللي تكتبه وسن : لااااااا .. بس بتفرج فيه ..
    وسن : لااااااااا ,, إلا هـ الشيء ..
    أم سعود تبعد الموبايل عنها قالت :ليش شـ فيه ؟؟
    وسن : مافي شيء .. بس ما احب أحد يطلع ع خصوصياتي ..
    أم سعود : واـنا عمتك مو أي أحد .
    وسن : هذا البلا ..
    ام راشد : إيوا .. هذا يعني إنو فيه شيء ..
    ام سعود : ماعليك اطلعه ..
    وسن شوي وتبكي لإنه تعرف عماتها بيفشلونها عند الشباب قالت : خالد تُكفى خذهـ منها ..
    خالد :ياربي ع اللقافه إللي فيكم ..
    أم سعود : أقول خلني أكمل بس ..
    حاولوا فيها مافي فايدهـ .. وسن تناظر وتين وتترجاها بعيونها .. وتين قامت وقالت : بروح أجيب لي موي منو يبي ؟؟
    أم سعود وإهي ماتناظرها : جيبي لي معاك ..
    وتين : وإهي تمشي وتقرب من أمها وخالتها الماسه من ورى : بس ماطلبتي شيء .. إلا ساحبه الموبايل من بين إيدين أمها ومن عيون الثنتين ..
    أم راشد : وين الجوال ؟؟
    أم سعود تناظر وتين إللي نطت لها وسن وخذت الموبايل منها ومبعدين شوي : جيبيه أحسن لك ..
    وسن : بعد مارجع لي مستحيل .. وللإحتياط بـ أحط رمز .. وأم سعود قامت ع طوول وسن هربت ولحقت فيها وتين عشان أمها لا تمسكها ثم تكفر فيها ...
    أم سعود وقفت وقالت بصوت عالي : شـغلك عندي يابنت سُلطان وإنتي ياوتين ..
    وسن : هههههههههههههههـآآي .. حلالك وربي سوي إللي تبين فيني ..
    أم سعود تدور لها شيء ترميه عليها قالت : لسانك هذا أـنا إللي بـ اعدله ..
    وسن : قلت لك حلالك ..
    أم سعود : يمه منك ..
    وإهي باقي تدور شيء خفيف عشان لا تتعور ..
    وسام يستهبل : عمه خذي دلة القهوهـ ..
    عمتها : إذا تبي أختك تروح فيها عطني ..
    أم راشد : لا بـ الله رحتي إنتي قبلها ..
    أم سعود : صدقتي .. عادي نصوري ماهو فيه وإلا كان يوقف معاي ..
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه..
    أم سعود : وسن وين تركتي أمك وأبوك ..؟؟
    وسن وإهي تكمل كتابه : داخل ..
    أم سعود : لا .. تصدقين حسبالي عند الحيوانات ..
    وسن ما انتبهت : يمكن راحوا لها ..
    جلسوا يضحكون ..
    أم سعود : خلف الله بس .. أقول .. وين بـ الضبط داخل ..
    وسن ووتين جالسين ع مثل التل المرفوع ويكتبون ثنتينهم
    أم تركي : مو لـ أحد جالسات يكتبون ..
    أم سعود : وسن ..
    وسن : عمه بكرز شوي بـ الكتابه ..
    أم سعود :يعني ماتركزين وإنتي تتكلمين .
    وسن :أكتب كلمه والكلمه الثانيه ما أدري من فين تجي ..
    أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه .. طيب وين بـ الضبط ؟؟
    وسن ماهي منتبهه لها : شنو ؟؟
    أم سعوود : ياليل ..
    أم راشد : وسن قلبي ..
    وسن ناظرتها وقالت : هلا عمه ورجعت تناظر الموبايل ..
    أم راشد : وين تركتي أمك وابوك ؟؟
    وسن ناظرتها : بـ الصاله ..
    أم سعود : خلاص كملي تركيز ..
    وسن : خلصت ..
    وتين : وأـنا ..
    أم سعود : الحمدلله بس ..
    أم راشد : ربي بالي العنود وسُلطان ..
    أم سعود : صدقتي ..
    وسن : هههههههههههههههههـآآي ..
    وتين : هههههههههههههههههههههه
    أم سعود : خير ؟؟
    وسن : سوري أزعجناكم ولفوا يكملون سواليف ..
    أم سعود : أـنا قايله الحمدلله ..
    راكان يخز فيها .. والشباب مبسوطين ع السواليف ..
    أم سعود تاخذ موبايلها وتدق ..
    جوهرهـ لسا الخدامه مدخله لهم الشنط وقالت للخدامه تجي ترتبها بعد شوي .. فتحت الشنطه وطلعت لها ملابس تبي تفسخ ملابسها إللي عليها وتلبس شيء يريحها إذا نامت ..
    دق موبايلها ..
    سُلطان : منو إللي داق ذا الحين .؟؟
    جوهرهـ تناظرالموبايل وتضحك ..
    سُلطان : مين ؟؟
    جوهرهـ : ههههههههه ,, العنود وحركاتها ..
    سُلطان فهم وجلس يضحك وقال : حطيه صامت ..
    جوهرهـ حطته صامت .. أم سعود مقهورهـ تدق ما احد يرد عليها ..
    سُلطان : شـ دورين عليه ؟؟
    جوهرهـ : لحظه .. إيوا حصلته ..
    سُلطان يناظر : لبسها إللي مهديه لها لما كانوا بمصر .. اعجبه طقم قميص نوم وخذاهـ لـ جوهرهـ ولا لبسته ولا مرهـ .. تبسم لها ..

  2. #57

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة ٢٠١٥


    عندهم راكان مسج لـ وسن وإهي جالسه مع وتين .. ع التل المرتفع ..
    وصل مسج لـ وسن .. أم سعود تستهبل : هذا أكيد لي ..
    وسن : هههههههههههههههههههههههـآي .. يمكن..
    فتحته وإنصدمت إلا لما وصل لها مسج ثاني ..
    وتين : هذا أكيد لي وعارف إني بجنبك ومسج لي ..
    وسن : ههههههههههههههههـآآي ..
    مسج راكان 'وربي مشتاق أسمع صوتك لـ متى هـ العذاب؟؟'
    وردت 'مستحيل أعذبك :$'
    وصل المسج لـ راكان .. أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه
    أم راشد : هههههههههههههههههههههه .. كشفهم الله ..
    وسن تقرأ المسج الثاني كان من شوووق تستهبل ..
    إستغربت بـ العادهـ ميار تسمج ع طوول ..
    أم سعود : أقول لو تجين تجلسين وتتكلمين كذا أرحم من المسجات والخساير ..
    وسن : أتكلم مع منو ؟؟
    أم سعود : مع إللي تمسجين له ..
    وسن : هههههههههههههههـآآي .. ويني وين شوووق ..
    أم سعود :لا ...
    وسن : وربي شوووق ..
    أم سعود : والمسج الثاني ..
    وسن : من شووق بعد ..
    أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههه .. يمكن من الشوووق ..
    وسن إستحت ..
    راكان ناظر المسج ولا حب يرد عششان لا يحرج وسن .. إتصلت فيه خالته ,, طبعاً خالته لسا تعرف عن موضوع خطوبته لإن أم راكان بعد ما اقنعها أبو راكان ماحبت تخبر خواتها إلا اليوم ومنيرهـ متصله وإهي واصله حدها ..رد : آلووو ..
    منيرهـ : شـ أخبارك راكان ؟؟
    راكان من سمع صوتها عرف إن وراها شيء عشان خطوبته قام وقال : بخيـر إنتي شـ أخبارك ..؟
    وسن تسمعه يكلم وحدهـ وقام من الجلسه وإهي جالسه قريب منهم ع التل ومعاها وتين ..
    منيرهـ : بخير .. هذي أخرتها ياراكان ..!!
    راكان : شـ السالفه ؟؟
    منيرهـ : تخطب إللي ماتتسمى وأـنا بناتي ليش شـ فيهم لما تفضل هذي عليهم ..
    راكان : بناتك مثل خواتي ووسن بنت عمي ..
    منيرهـ : ليش ياراكان .. إحنا ماندري عنها بعد ماتوفى عنها زوجها وإهي ماخذهـ راحتها وأكيد عذرها بتقول كنت متزوجه وهذا الشيء صاير من زوجي ..
    راكان وصل حدهـ : خاله كلش ولا وسن ..
    منيرهـ : إيه بكرهـ لا تزوجتها ودخلت عليها ببتأكد من كلاامي لكن لما تسألها بتقول أـنا كنت متزوجه ..
    راكان خلاص : خااااله .. إذا سمعت هـ الكلام مرهـ ثانيه إنسي إن عندك ولد إخت أسمه راكان ..
    منيرهـ تسوي نفسها تبكي : إيه هذا كلامك الحين وإنت ماتزوجتها .. أجل إذا تزوجتها شـ بتسوي فينا ..
    راكان : وسن بنت عمي ولا آبي غيرهـا .. وإللي يغلط عليها كأنه غلطان علي أـنا .. واـنا قلت لك إذا عدتي كلامك إنسي راكان ..
    منيرهـ : ماعليه ياراكان .. سلام وقفلت .. قفل وجلس فـ مكانه ورا الفلل واهو واصل حدهـ من كلام خالته وشكلهم ما راح يتركون وسن بـ حالها ..
    وسن شافت إن راكان تأخر وشكت بـ المووضوع خذت موبايلها وقالت : وتين شوي وراجعه .. ودخلت للفيلا .. وإتصلت فيه .. راكان موبايله يدق ناظر 'دنيتي كلها' يتصل ..
    تبسم حتتى واهو متضايق حاسه فيه ومتذكرته .. " يلوموني لما افضلك ع الكل " .. فتح الخط وسكت ..
    وسن من عرفت إنه فتح الخط وسكت تأكدت إن فيه شيء سكتت ..
    تكلم واهو يتظاهر إنه عادي لكن واضح من نبرة صوته و قال : شـ فيك قلبي ؟؟
    وسن تقطع قلبها ع صوته وواضح إنه متضايق من شيءء قالت : حبيبي إنت إللي شـ فيك ؟؟
    راكان : مافيني شيء ..
    وسن : إذا ماتكلمت جيت لك ..
    راكان : حلاتها من جيه ..
    وسن : وربي أسويها ..
    راكان : حياك ياقلبي ..
    وسن : طيب وينك إنت بـ الضبط ؟؟
    راكان : حبي أـنا أخاف عليك .. عشان كذا لا تجين لي ويشوفونك ثم ساعتها ياحظي وياحظك ..
    تبسمت وسن وقالت : طيب شنو فيك ؟؟
    سكت ..
    وسن : الإتصال له دخل صح ..
    راكان : حبي لا تشغلين حالك ..
    وسن : من أهلك ؟؟
    راكان فـ خاطرهـ لو تعرفين شنو قالت عنك خالتي قال : لا واحد من اصحابي .. أبوهـ شوي تعبان ..
    وسن مشت الموضوع قالت : الله يقومه بـ السلامه ..
    راكان : آمين ..
    وسن : طيب بما إنك إنتهيت من مكالمتك تعال إجلس ..
    راكان : شوي واجي ..
    وسن عارفه إنه متضايق ماحبت تتركه قالت : شوف ما راح اطلع إلا وإنت جالس بـ الجلسه ..
    راكان : إنتي وين ؟؟
    وسن : بـ الفيلا ..
    راكان : إطلعي وأـنا اجي ..
    وسن : سوري .. ما أقدر أشوف الجلسه وإنت مو فيها ..
    راكان وكلام خالته مألمه عن وسن : تحبيني .؟!
    وسن إستغربت سؤاله لكن ردت بهمس : أـحبك ..
    راكان بـ إرتياح : وهذي الكلمه منك تغنيني عن كل شيء ..
    وسن مشككه : حبي فيك شيء متأكدهـ ..
    رااكان : تأكدي بـ أقول لك لكن مو ذا الحين ..
    وسن : أوكي حبي إللي يريحك ..
    راكان : ما يريحني غيرك ..
    وسن : وأـنا شنو آبي غير راحتك ..
    راكان رفع راسه لـ فووق وخذا نفس وقال من قلبه : الله لا يحرمني منك ..
    وسن حست فيه قالت : ولا منك ياقلبي .. يلا متى راح ترجع للجلسه ..؟؟
    راكان : ذا الحين هذاني أمشي لهم إذا قربت قلت لك ..
    وسن : طيب اـنا بطلع من الفيلا ..
    راكان : بتجلسين فـ مكانك ؟
    وسن : يس بجنب وتين ..
    راكان : تعالي بـ نفس الجلسه ..
    وسن : أـنا اشوفك وإنت تشوفني هذا المهم ..
    راكان : أوكي هذاني قربت ..
    وسن : اوكي حبي بـ أقفل..
    راكان : أوكي .. وقفلت ..
    راكان : السلااااااااااااااام علييييكم ..
    كلهم : وعليكم السلام ..
    تركي : شـ فيك ؟؟
    راكان : ولا شيء ..
    طلعت وسن وجلست بجنب وتين وإهي تناظر الجلسه إللي قبالها وراكان قبالها ع طوول تشوفه واهو يشوفها ووتين تسولف معاها وإهي ترد من غير لا تشيل عيونها عن عيون راكان ..
    وتين : وسنن فيك شيء ؟؟
    وسن : لا ..
    وتين : يعني من السبت نرجع للفصل .؟؟
    وسن : إيوا ..
    بعدها بـ نص ساعه طلعوا أم خالد وابو خالد ..
    وجلسوا معاهم ..
    أبو خالد : وسن تعالي إفتحي السيارهـ ونزلي لي شنطتي ..
    وسن قامت وراحت تمشي للسيارهـ وفتحت السيارهـ وخذت شنطة ابوها حقت العمل فيها كل الأوراق إللي يحتاجها وفيها الجواز وفيها كل شيء يخص أملاك سُلطان .. نزلتها عند أبوها .. فتح الشنطه وطلع له ملف في اوراق وجلس يقرأ فيه وعمل إتصال خارجي وقام من عندهم والملف معاهـ وخذا ربع ساعه ورجع وحط الملف بـ الشنطه وقال : من بيطلع الشنطه لـ جناحي
    وسن : أـنا بطلع لإني بنام بعد ما يأذن ..
    أمها : ليش النوم وإنتي ماتعشيتي ..
    وسن : ما آبي ..
    أمها : ياسلام .. إنتي حتى الغدأ ماكليتي ..
    وسن وإهي حاطه إيدها ع معدتها تحس إنها تألمها قالت : لا يمه ما آبي شبعانه والحمدلله ..
    أمها : طيب كلي شيء خفيف ..
    وسن تبي تصرف : إن شاء الله ذا الحين بروح داخل وبـ أخذ لي شيء .. يلا تصبحون ع خير ..
    أم سعود : والله الدجاجه ..
    وتين : من جد بتنامين ..
    وسن :يس ..
    وتين : أجل بنام معاك ..
    تركي يناظرها وبخاطرهـ أخخ لو لي تحكم عليك كان بـ العقال ..
    وسن : أوكي تعالي ..
    وسام : تسحب نومه إلـى الفجر . .
    هنادي : احسبوا .. من الساعه 6 إلـى الساعه 5 ياخذ بليسك 11 ساعه ..
    وسن : وإذا كفتني كويس ..
    أم خالد : هذا طبعها خميس جمعه تسحب نومه من وقت عشان تعوض نوم الأسبوع
    أم تركي : هذا مرض ..
    وسن : تُكفين عمه ما آبي أسمع محاضرات عن النوم ..
    أم فارس : كيف سسُلطان ساكت عنك ..
    وسام : لا إهي حلال وإلا إحنا ويلنا إذا تعدينا الـ 8 ساعات ..
    أبوها : وسن تتعب أوقات وتحتاج ترتاح ..
    أم سعود : وراحتها بـ النوم ؟؟
    وسن : لا تظلمون وربي أحياناً يدخل علي ويعطيني الكلام واصحى غصب ..
    وسام : ههههههههههههههههههههههه .. إسمعوا الكلام مو المحاضرات ..
    وسن :لا نفسكم ..
    وسام : صدقت .. كلامه كيف .. يلا يابابا إصحي خلاص نمتي وقت كثير إصحي وإجلسي معانا ..
    حاتم يستهبل : وإلا إحنا شوفي لما يدخل .. قوووومووووا الرياجيل ماهم بـ النوم هذا إللي شاطرين فيه وبس ,, الناس صاحيه وإنتم كل واحد بفراشه تقول عجوز مرضانه ..
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
    وسن : يمه من العبط ,,
    أبوها : هههههههههههههههه ,, أـنا ما احب أشوف الولد طول وقته نايم ..
    أم خالد : أحمدوا ربكم مانصحيكم بـ الموي ..
    وسام : لا والله محاضرات ابوي أرحم ..
    وسن : يلا نتقابل بكرهـ إن شاء الله ,,
    وتين : يمه توصين شيء .؟
    أم سعود : ليش وين رايحه ..
    وتين : بطول وأـنا نايمه ..
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههه
    أم راشد : إحلمي عني ..
    وتين : ههههههههههههههههههه ,, لاتوصين ..
    ياسر : إحلمي فيني ..
    وتين ع بلاطه : شـ دخلني المفروض هـ الكلام لـ { وتأشر ع هنادي }
    هنادي وجهها آلوان وخصوصاً إن هـ الكلام عند الشباب الكبار ..
    ياسر ييصرف : طيب اقلبيي ..
    وتين : إنتهيت منك لكن ما راح اقلب .. سعودي حبيبي تبي شيء ..
    بدر : وربي مو لايق ..
    ياسر وبدر وهنادي والبنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام : مو لايق إنك تسمعه ..
    وسن بعربجه : أقعــــــــد ..
    ناظروها الشباب وسكتت ..
    وتين : يسلم لي إللي يدافع ..
    تركي واصل حدهـ تتغزل وقبالهم هذي ماتستحي كلش ..
    وسام : تسلمين إنتي ..
    وتين : ها سعودي .
    سعود : وسعودي يتمنى لك أحلام ورديه ..
    وسام : طيب إذا كانت تحب اللون الأحمر ..
    بدر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وتين : إذا التمني منك أكيد راح احلم احلام ورديه ..
    سعود : ياقلبي إنتي ..
    بدر : هههههههههههههههههههه ,, كثروا الخكرنه عندنا بـ العائله ..
    وتين : رجل الشباب كلهم شنو تامرني ياقلبي .؟؟؟ { تتكلم وإهي تناظر حمد }
    حمد يتبسم : سلامة عمرك ..
    ويتن : يسلمك حبي ..
    ياسر : إيوا كل واحد بـ إسمه وتدليع واـنا لا .. طيب ياوتين ..
    وتين : إنت عندك .......... وتغمز ..
    ياسر: حمد عندهـ وغمز لها ..
    وتين : بس حمد أكبرمني ..
    ياسر : يعني اـنا إللي أصغر عيالك ..
    وسام : هههههههههههههههههههههه ,, رحم الله إمرءن عرف قدر نفسه ..
    بدر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. حلوهـ ..
    وسن : يلا باي .. ومشوا سوأ والشنطه مع وسن ..
    صارخت من بعيد : إسمعوا .. ويله إللي أسمعه يدق الباب ..
    أم سعود : بسسسسسسس
    وسن: لا عمه تُكفين ..
    وتين : ماعليك إللي بيمد إيدهـ ع الباب بتنقص ...
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
    أم فارس : روحوا يمه ناموا ولا تحاتون ..
    ياسر : عادي ندق الشباك ..
    وتين : جرب وشووووف ..
    بدر : طيب رمي ..
    وسام : جبتها ..
    وتين : بايعين نفسكم ..
    ودخلوا الفيلا ورقوا لجناح سُلطان وجوهرهـ وإتفاجأوا من الأثاث الجديد .. ونزلوا الشنطه وسكروا الجناح وطلعوا لـ غرفة وسن ودخلوا وسكروا الباب قالت وتين : ليش ماكليتي شيء ..؟؟
    وسن : ما اشتهي ..
    وتين : فيك شيء ؟؟
    وسن : لا .. خلينا نصلي وننام يلا ..
    وتين : هذا اهو يأذن .. طبعاً ابو خالد عامل مسجد بـ المزرعه كبير يصلون فيه العمال واهم إذا جو للمزرعه ومخصص مؤذن من جنسيته من برا يأذن ويصلي فيهم ..
    أبو خالد : يلا صلاه ,,
    قاموا كلهم للمسجد عشان يصلون وبعدها يجلسون فـ بيت الشعر ..
    فيصل من أمس واهو مو ع بعضه ولا يعرفون شنو فيه ..
    فارس أخر واحد قام وقرب من أمل وخذا إيدها ووقفها شوي شوي لإنها جالسه ع الارض وصعبه توقف بروحها .. وقفت معاهـ ومشت لـ داخل الفيلا عشان تصلي واهو راح للمسجد .. بعدها جلسوا فـ بيت الشعر وسوالف إلـى أن جا وقت صلاة العشاء بعدين راحوا يصلون ووصلوا أبو فارس وابو سعود وأبو تركي وحطوا العشى .. ووتين ووسن من المغرب نايمات .. ع الفجر صحوا للصلاه وبعدها رجعوا الشباب ناموا بـ فيلتهم الصغيرهـ وكلهم نايمين بـ الصاله عجز لا يتحركون ويروحون للغرف .. ع الساعه 6 صحت وسن وإهي تحس بـ آلم فـ معدتها كل ما له يزود . . تحركت من السرير بصعوبه وحصلت موبايلها يأشر ناظرت إلا ميار خافت وردت بصوت تعبان شوي : آلووو ..
    ميار صوتها تعبان : كيفك وسن ؟
    وسن تتألم لكن متحمله شوي: تمام إنتي شنو في صوتك ..
    ميار : أـنا امس حسيت بـ تعب ورحت للمستشفى والحمدلله كل شيء سليم لكن بتنوم إلـى اليوم بـ الليل بعدين بـ أطلع ..
    وسن خافت : شـ صاير بـ الضبط ..
    ميار : لا تشغلين بالك بس كنت ع السرير ولما نزلت منه ومشيت رجلي تعلقت بـ الغطا وطحت ع ركبي وإيديني ..
    وسن : وإللي فـ بطنك ؟؟
    ميار : لا الحمدلله ما صار شيء لإني طحت ع ركبي وإيديني يعني ظهري وبطني ما جا له شيء ..
    وسن : أي مستشفى ؟؟
    ميار : مستشفى (ـــــ) التخصصي ..
    وسن : طيب إنتي تحسين فـ شيء ؟؟
    ميار : لا بس رجلي تألمني شوي ..
    وسن : ياقلبي عليك سلامتك إن شاء الله ..
    ميار : الله يسلمك .. بقفل تبين شيء ؟؟
    وسن : سلامتك حبي وإنتبهي لـ حالك ..
    ميار : إن شاء الله .. باي ..
    وسن: بيباي .. حطت موبايلها ع العام وحطته بـ جيب بيجامتها ودخلت تغسل وجهها لإنها منتهيه من صلاة الفجراول ما اذن وتمددت شوي .. لما غسلت وخلصت وطلعت حست معدتها وصلت حدها كل مالها تضيق عليها وتألمها ألم مو طبيعي وشوي إلا إهي بـ الحمام تستفرغ .. صحت وتين ع طوول من صوتها وراحت لها قالت وإهي شوي وتصيح من شكل وسن : شـ فيك ؟؟
    وسن تحس روحها بـ تطلع مع الآلم وزاد عليها الترجيع تتكلم خفيف : ما ادري .. وتبكي ..
    وتين فتحت باب الجناح وطلعت ع طوول بتروح لـ جناح خالها إلا هذي أمها بـ إبتسامه :صح النووم .. ها شبعتوا يـ الدجاج ..
    وتين بخوف : يمه وسن تعبانه ..
    أم سعود خافت : شـ فيها ..؟؟
    وتين : تستفرغ وتتألم من معدتها ..
    أم سعود راحت تشوف وسن إلا إهي رايححه فيها من الإستفراغ والآلم .. قالت : وتين روحي صحي خالتك وخالك لكن لا تخوفينهم ..
    وتين راحت ع طوول وتدق الجناح عليهم .. صحت أم خالد : مين ؟؟
    وتين : أـنا خاله ..
    أم خالد : شـ بغيتي حبيبتي ؟؟
    أبو خالد صحى ..
    وتين : خاله وسن شوي تعبانه ..
    قامت أم خالد ع طوول وخذت السترهـ حق لبسها وطلعت من الجناح لحق فيها سُلطان ..
    دخلت حصلت وسن واضح عليها التعب ..أم سعود أتصلت فـ شريفه تجيب شيء بارد لـ وسن وجابت شريفه عصير كوكتيل باارد وسن من شمت ريحته إستفرغت ..
    أبو خالد : لبسيها عباتها وإنتي تعالي إلبسي بنروح للمستشفى ..
    طلعت أم خالد معاهـ وبدلت ملابسها ع طوول ولبست عباتها ونست موبايلها ولبس ابو خالد ع طووول وطلعوا لـ غرفة وسن إلا وتين وام سعود ملبسينها عباتها وغطاها وبـ القوهـ تشيل طولها من التعب .. تسحبت معاهم شوي شوي ليما وصلوا للسيارهـ وركبت ورا
    أم خالد قبل لا تركب للسيارهـ : العنود خذي بالك من وليد بيصحى بعد شوي ولا تتركيه مع رووز ع طوول ..
    أم سعود : روحوا ولا تشيلون هم .. ركبت أم خالد سيارة سُلطان وبجنبه وحركوا للخبر ..

  3. #58

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة ٢٠١٥


    الساعه 9 الصباح دخلت ام سعود ع الشباب واهم نايمين ولا يدرون عن شيء كلهم بـ الصاله كل واحد ماخذ له مكان .. إللي ع الكنبات وإللي حاط له غطا بـ الأرض ونايم عليه .. خالد نايم ع الكنبه والكتاب بـ إيدهـ .. هذا إللي واضح منهم وإلا الباقين ع الأرض ومغطيين كلهم ولا واضح شيء مهنم مرهـ وكأنهم موتى .. ناظرت بتعرف منو إللي ع الأرض الصاله كانت حوسه بـ نومته بـ الأرض إللي عند رجول الثاني وإللي نايم عند راس الثاني وإللي بجنبه وإللي نايم بـ النص شكلهم حوسة شبباب .. رجعت ناظرت خالد هذا إللي واضح لإنو مايحب الحوسه نايم ع الكنبه وحاط تحت راسه مخدهـ ومغطي نص جسمه بـ غطا والكتاب بـ إيدهـ ع صدرهـ .. ناظرت إللي قبال التليفزيون بدر ووسام ونايمين قريب منه واضح إنهم كانوا يلعبون كورهـ بـ البلايستيشن وتاركينه شغال ..
    قالت بصوتتها إللي متعودين عليه : يلا قوومووا ياشباب ..
    مافي حركه من الشباب ..
    صارخت لعانه فيهم : يلاااااااااااااااااااااااا قمووووووووووا ..
    نفس الشيء بس إللي صحى خالد لإنو نومه خفيف وإلا الباقين مستحيل يصحون لإنهم متأكدين إنو اليوم مافي دوام بـ الشركه يعني متطمنين إنهم لو طولوا بـ النوم ما راح ييخانقهم سُلطان ..
    أم سعود شافت خالد صحى ع صوتها وجلس قالت : إسم الله عليك أبوي .. خرعتك ؟
    خالد يتبسم قال : لا عمه وناظر ساعته وقال طولت بـ النومه { خالد مايحب ينام كثير 5 ساعات بـ الليل تكفيه ونص ساعه قيلولهـ تكفيه } اهو الوحيد بـ العائله إللي كذا .. وقف ومشى راح يغسل ويبدل لبسه ..
    أم سعود : قوموا شوفوا أختكم شـ صار فيها راحت للمستشفى ولا أدري شـ صار !!
    الشباب من سمعوا إختكم كل واحد فز وحسباله إخته إلا رااكان إللي ساحب نومه لإنو خواته مو هنا يعني اكيد تكلم الباقين ..
    أم سعود شافتهم كلهم رفعوا الغطا عن راسهم وناظروها يتسألون منو قالت .. تركي : خاله منو ؟؟
    أم سعود : وسن تعبت وراحت للمستشفى مع أبوها وأمها ..
    بدر من عرف إنها وسن رجع نام اهو وياسر ..
    راكاان من قالت وسن واهو جالس ..
    أم سعود : بعدي والله هذا الرجال إللي صح ..
    حاتم بخوف : شـ فيها ياعمه ؟
    أم سعود : ما أدري لما صحيت إلا وتين بـ وجهي تقول وسن تعبانه ولما جيت لها إلا البنت رايحه من الإستفراغ وآلم المعدهـ وصحينا أبوك وأممك وخذوها للمستشفى من الساعه 6 ونص وإلـى الآن ما ادري ..
    راكان يناظر ساعته : آوووووووووف .. طيب إتصلتي فيهم ؟؟
    أم سعود : جوهرهـ ناسيه موبايلها هنا وسُلطان مايرد ..
    حاتم : طيب أحد مضايقها سامعه شيء زاعجها ؟؟
    أم سعود : ما ادري حتى من شمت ريحة عصير الكوكتيل إستفرغت ..
    وسسام : بسسسس .. حالتها لكن منو إللي مضايقها ...
    حمد : أي حاله ..
    وسام : إذا في موضوع يأثر ع نفسيتها تجلس طوول الوقت تستفرغ ولا تاكل شيء ..
    بدر واهو تحت الغطا : يلعنه الدلع .. وربي لو جا لي بنات وربي وربي ما ادلعهم .. ناقص إذا دلعت بكرهـ لما تزعل وإلا تتضايق تستفرغ لي كل شوي والثاني وأـنا ماخذها للمستشفى ..
    أم سعود : أحمد ربك ..
    ياسرواهو تحت الغطا : هههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : كتكوتي صاحي ..
    وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ياسر يرفع الغطا : أـنا مو صغير ..
    أم سعود : ولا تزعل أرجل واحد ..
    ياسر طاق الإبتسامه ..
    وسام : الحمدلله بزر
    رااكان : حاتم إتصل شووف ...
    حاتم يناظرهـ بيقهرهـ وإلا اهو مقهور ودهـ يعرف شنو في أخته وعمل حاله بيكمل نومه : سوري إتصل إنت . . أـنا بنام وإذا صارت الساعه 12 صحوني ..
    راكان شوي وينهبل ..
    أم سعود : راكان إتصل إنت هذيل ما وراهم رجا ..
    راكان : هههههههههههههههههههه ,, عشان عمي يرجع ويتوطى فـ بطني ويرجع للمستشفى .. يرحم والدينك خليني حبيب لهم من بعيد أفضل من إني أتقرب ويجي خبري ..
    بدر : هههههههههههههههههه ,, مشكله إللي يناسب سُلطان ..
    ياسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حاتم : نعم ..؟؟
    بدر : أكمل نومي أرحم ..
    أم سعود : ياخذ بليسكم مافي أحد منكم يتشجع ع سُلطان .. راكان قول تسأل عشانها بنت عمك ..
    راكان :إيه ماعليه .. بيقول وخير ياطير إذا بنت عمك ..
    وسام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راكان : بدل لا تضحك إتصل وإسأل ..
    حاتم ياخذ موبايله ويتصل في أبوهـ ع تليفون الخاص بـ العائله والأصدقاء إللي مقريبين مرهـ ولا يرد .. إتصل ع رقمه الخاص بـ العمل ورد : هلا حاتم ..
    حاتم : هلا يبه .. كيفكم ؟
    أبوهـ : بخير ..
    حاتم : وسن كيفها ..
    يناظرون حاتم واهويقول إيوا أـها طيب كيف وضعها ذا الحين أـها ,, متى راح تجون .. أـها أوكي سلام ..
    راكان : ها شـ فيها ؟؟
    حاتم : أبد يقول المغذي ذا الحين بينتهي ..
    أم سعود : طيب شـ فيها ؟؟
    حاتم : إللي فهمته جرثومه بـ المعدهـ ولما دخلوا المستشفى فقدت الوعي وحطوا لها مغذي وفاقت قبل ربع ساعه ..
    وسام : بيجون ع طوول ؟؟
    حاتم : إذا إنتهى المغذي راح تزور وحدهـ من صاحباتها بنفس المستشفى وبعدين يحركون لـ هنا ..
    أم سعود : الحمدلله إنها ع الجرثومه وبس ..
    سعود يناظر ساعته : يعني يبي لهم تقريباً 2 ونص ..
    حاتم يناظر ساعته : تقريباً ..
    أم سعود : تبون الفطور هنا وإلا عندنا بـ الصاله ؟؟
    سعوود : في أحد صاحي ؟؟
    أم سعود : خالاتك بيصحون ذا الحين ووتين من صباح ربي وإهي صاحيه وتفتر بـ الصاله وباقي البنات نايمين ..
    حاتم : وليد وينه ؟
    وسام : صح كان نايم معانا ..
    أم سعود : إسم الله عليك نام معاكم إلى الفجر بعدين طلعوهـ لـ غرفته ولسا صحى وزعلان ..
    بدر : هههههههههههههههههههههههه ,, أكيد عشانكم خذيتوهـ لـ غرفته ..
    أم سعود : مقففله اخلاقه ويسأل عن وسن ولا احد قادر يتفاهم معاهـ ..
    حاتم : بروح له ذا الحين ..
    تركي : أجل حطوا الفطور بـ الصاله ..
    وسام : لا ياشيخ ونبسط ع الأرض وناكل ..
    تركي : عادي ..
    وسام : في مكان مخصص للأكل ..
    تركي : ياليل ... خلنا نفلها ولو مرهـ ..
    حمد : صح بـ الصاله أفضل ..
    خالد دخل لهم ..
    أم سعود : يمه خالد وين تبي نحط فطوركم ؟؟
    خالد : أي مكان يعجبكم ..
    بدر : هنا ..
    ياسر : بدل مانقوم نطلع من هنا وندخل هناك ..
    أم سعود : طيب شـ رايك انزله لك هنا وإنت بـ فراشك كأنك وحدهـ نفاس ..
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ياسر : طيب ..
    بدر : ههههههههههههههههههههههههههههه ,,, ولا تنسون القهوهـ الخاصه بـ النفاس ..
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : ما شاء الله الأخو فاهم بهـ الأشياء ..
    بدر : عشان افيد ززوجتي بعدين ..
    وسام : من ناحية تفيدهـا فـ إنت بـ تفيدها بـ اشياء كثييييييييييييييييييييييييير ..
    بدر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : يلا اصحوا وتعالوا للصاله ..
    الشباب : إن شاء الله . . طلعت من عندهم لـ فيلتهم ودخلت وقالت للخدامات يضبطون فطور للأولاد .. إهي ووتين مابعد فطور لإن الحريم مابعد صحوا .. ووتين مالها نفس ووسن بـ المستشفى .. قالت ام سعود لـ وتين : يمه إلبسي غطاك الاولاد بيجون هنا ..
    وتين مالها خلق أحد حتى مناقر تركي مالها خلق قالت : أوكي ولبست غطاها وعباتها لإنو إللي عليها بيجامة نوم مابعد بدلت ملابسها .. الصاله كانت كبيـــــــــــرهـ مــــــــرهـ والكنبات متفرقه فيها وكثيــــــــر مرهـ وتنسيقها حلو كلها كل كنبه تاخذ 3 أشخاص وفي كنب ياخذ شخص واحد بس واهو الوحيد إللي بـ الصاله إللي ييشيل شخص واحد وكان الأثاث مابين البني والبيج .. وتين جلست بـ الكنبه إللي بـ روحها وأم سعود جلست ع كنبه ثانيه .. وتين تشغل حالها بـ موبايلها وتتصل فـ وسن ولاا أحد يرد .. نزلت أم فارس وأم عبدالرحمن وتهاني وكل وحدهـ لابسه غطاها وجلال عليه سلموا ع بعض وجلسوا .. نزلت أم تركي وسلمت وجلست بـ الكنبه إللي بجنب وتين .. باقي الماسه مانزلت .. دخلوا الشباب أول واحد حاتم : السلام عليكم .. وباس راس عماته وصافح أم عبدالحمن وتهاني .. ودخل خالد وباقي الشباب وسلموا عليهم .. خالد جلس بجنب عمته العنود وأنواع الهبال والضحك .. لف خالد إلا يشوف وتين جالسه بـ روحها قال واهو يرفع إيدهـ : هاي وتين ..
    وتين تتبسم ع خففة دمه ورفعت إيدها : هايات خالد ..
    خالد : غريبه ساكته ..؟
    وتين : ههههههههه ,, وسن مو فيه ..
    خالد : ياذي الوسن .. ترا بكرهـ بتتزوج وتروح مع هذا ويأشر ع راكان للرياض يعني مو معاك بـ نفس المكان .. أقلمي نفسك من ذا الحين ..
    وتين تناظر راكان وتفكر بـ كلام خالد إللي متناسيته ولا عمرها فكرت فيه وأكيد وسن مافكرت بهـ النقطه .. أخوانها من قال خالد كلامه إللي مافكروا فيه بـ المرهـ حسبالهم ع طوول بـ تبقى معاهم وصحاهم خالد من هـ الحلم واهم يفكرون .. حاتم ساكت يبي يأقلم نفسه غصب .. مايتخيل تبعد عنهم كذا طيب إذا إحتاجت أحد وما عندها هناك غير رااكان ولا يعرفون عن راكان كيف بيعيشها وكيف بيتعامل معاها .. المشكله ماعندها أحد من أهلها هناك .. فكر إلا يشوف له طريقه يروح هناك عشان إذا إحتاجته وفـ أي وقت تحصله ..
    وسام : ياسلام ..
    خالد : شنو إللي ياسلام ..
    وسام : تروح وتتركنا ..
    أم فارس : مافتح عيونك ع هـ الموضوع إلا خالد ..
    حاتم : من جد ماخطر فـ بالي ..
    وسام : يعني تروح للرياض ...
    راكان : أجل ..
    وسام : مستحيل ..
    أم سعود : وربي لسا أفكر فـ هـ الموضوع ..
    أم تركي : واـنا ..
    خالد : هههههههههههههههههه ,, أجل أـنا إللي فتحته لكم ..
    وتين : من جد ..
    بدر : أجل الله يعينك ياراكان ..
    وسام : طيب متى راح تروح ؟؟
    راكان : إن شاء الله بعد ماتنتهي من الثانوي ..
    وسام نطت عيونه : يعني الصيف هذا ..
    راكان : إن شاء الله ..
    وسام : لو إيش ما أتركها تروح ..
    حاتم بـ عقلانيه وإلا اهو ميت قهر : وسام هذي سنة الحياهـ .. مصيرها تتزوج وتروح مع زوجها ..
    وسام : تروح بيته مو من المنطقه كلها .. وليتها بـ أحد مناطق الشرقيه لا .. بـ الرياض يعني بعيد ..
    راكان : أجل شـ رآيك يعني ..
    وسام : إذا راحت رحت معاها ..
    ياسر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر : ههههههههههههههههههههههههههه .. رااكان متزوج التوأم ..
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام واهو واصل حدهـ ولا هو رآيق لـ تنكيتهم قال بقوهـ واهو يعرف كرهـ أهل راكان لـ وسن : أجل أتركها بـ روحها هناك .. وربي مستحيل .. ماعندها احد من أهلها هناك إفهموا .. وسن مستحيل تتحمل البعد هذا .. لو عندها أحد مننا ممكن تتحمل لكن بروحها هناك لا ..
    حاتم : راكان راح يصير اهلها ولا راح يقصر معاها بـ شيء ..
    وسام : أقول اطلع من مخي .. راكان بكرهـ يزعل عليها ومنو عندها وقتها يشوفها ويخفف عليها ..
    راكان : من قال بـ أزعلها ..
    وسام : ما يحتاج تقول ..
    الشباب سكتوا لإنو وسام أول مرهـ ينفعل كذا ..
    حاتم : شيء طبيعي الزعل يصير بين الزوجين ..
    وسام : لااااااا مو شيء طبيعي إللي يحب زوجته من جد وبيحافظ عليها وع بيته مايزعلها مهما كانت ظروفه .. وإنت تعرف وسن عدل وراكان مو ع طوول جالس لها بـ البيت وإهي متعودهـ ماتجلس بـ روحها .. وبيجي له وقت بينافخ عليها وإهي ماتتحمل ..
    حمد: طيب اهله موجودين يعني ما راح تكون بـ روحها ..
    وسام : وبيسكنها مع أهله بعد .. إذا كنت ناوي كذا إنسى إنك تاخذها ..
    الشباب يناظرون ..
    راكان : وليش ؟؟
    وسام : الكل يعرف السبب مايحتاج أذكر .. تاخذها من بيت أبوها معززهـ مكرمه فـ بيت خاص لها وتضمن إنو ما أحد يضايقها ولا يرمي عليها كلام يأثر ع نفسيتها ..
    وتين : صادق وسام ..
    راكان : طيب أـنا عندي بيت خاص فيني ,, وإذا ع المضايقات مافي أحد يسترجي ..
    وسام : أتمنى ..
    سعود : ما يندرى ربي شـ كاتب بكرهـ .. يعني إتركوا الأمور تمشي عادي ..
    وتين : وليش راكان مايجي للخبر يسكن ..
    الشباب يناظرون بعض مستغربين كلامها هذا وإهي وتين إللي صديقتها .. أجل وسن شنو رآيها ..
    وسام ساكت لإنه مايبي يتكلم عشان مايتخانق مع راكان ..
    أم سعود : ويترك شغل ابوهـ ويجي هنا ...
    وتين : عادي { وتكلمت بكل صراحه } نفس خالي لما ترك شغل جدي وراح عند أهل زوجته ..
    تركي عصب : وتيييييييييييييييييييييييييييييييييين ..
    وتين بكل برود : خير ..
    تركي : إنكتمي ..
    ساكتين كل إللي بـ الصاله ..
    وتين بكل برود وإهي تغلي من الداخل : أتوقع أبوي فوق وبينزل ذا الحين و3 من أخواني هنا .. يعني ما أحد يعطيك الحق تتكلم معاي كذا ..
    تركي : إلا إتكلم إذا طولتي لسانك ..
    وتين : أطوله بـ كيفي .. وبعدين إذا الكلام موجه لك رد هذيك الساعه ..
    وسام : ماقالت شيء يستدعي العصبيه هذي كلها ..
    تركي : إيوا إنت بعد تدافع .. مالك خص فيها فهمت . . أـنا ولد عمها وأـنا إللي أتكلم معاها وأأدبها ..
    إنصدموا الشباب من رد تركي .. ماتوصل للدرجه هذي يغلط ع وسام ..
    وتين : ووسام أولى منك ياولد العم ..
    تركي عصب وبقوهـ : إنتي وحدهـ يبي لك تربيه ..
    حمد : حدك عااد ياتركي .. أخوانها موجودين ولا تكلموا يعني إنت ليش تتكلم ..
    تركي : إنت لو أخو من جد كان أدبتها من زمان ..
    وتين : ع الأقل إحترم أمي وأمك إللي جالسين بـ المجلس بدل ألفاظك هذي ..
    الحريم ساكتين ..
    ياسر : بنت عايشه حياتها بـ الوناسه صار عيب وحرام .. الحمدلله ..ماتوصل الأمور لـ سالفة العيب والحرام يعني تسوي إللي تبي بما إنها عارفه الغلط من الصح ..
    تركي : شكل يبي لكم كلكم تربيه ..
    بدر يغير الموضوع : ههههههههههههههههههههههههههههههه .. حي الله من وصل تو مانورت الصاله ..
    الماسه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. صبااااااااااح الخير .. أول بوسه لـ بدر ..
    بدر يوقف : ههههههههههههههههههههه . . وأحلى بوسه بعد ..
    الماسه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. سلمت عليهم وجلست بجنب أم سعود ...
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههه ,, شعندك طولتي بـ النومه ..؟؟
    الماسه : هههههههههههههههههههههه,, مانمت إلا بعد الفجر ..
    أم تركي : ليش ؟؟
    الماسه : العب اـنا وفهد .. يعني ليش بـ الله عليك .. ما جا لي نوم إلا بعد الصلاهـ ..
    أم سعود : يمه وتين شوفي وين فطور الأولاد ..
    وتين تقوم وتمشي من غير ولا كلمه .. ودخلت المطبخ وإهي تطبخ من داخها .. شنو شايفني متعرفه ع شباب وإلا أسمي من بين بنات الشوارع .. جلست ع الكراسي إللي بـ المطبخ ونزلت لثمتها مقهورهـ مرهـ .. حسبالهم ماتتأثر من كلامه .. ع الأقل لو معاها وسن ممكن يخف القهر لكن إهي بروحها .. دخل وسام للمطبخ وشافها كاشفه وطلع ع طوول وتغطت وقالت : تعال وسام ..
    دخل وسام وجلس قبالها قال : لا تاخذين بـ كلامه ..
    وتين : هههههههههههههههههه ,, إنت إللي لا تاخذ بكلامه ..
    وسسام : من جدك ,, اـنا أعرف إنه ولد عمك وصادق اهو إللي يقدر يتكلم ..
    وتين : عادي متعودهـ ع كلامه .. ههههههههههههههه .. صرت ادورهـ دوارهـ ..
    وسام سكت ..
    وتين شوي وتبكي لكن ماسكه نفسها ياشينها لا حاولت توضح إنك مبسوط ولا همك أحد وإللي بداخلك قهر وعذاب من الكلام إللي ينرمي عليك .. وبعد ماتضحك الأكيد إلا توصل لمرحلة البكا .. قالت : لو وسن هنا كان ماهمني ..
    وسام ماحب يناظر بـ عيونها وإهي صوتها واضح إنها بـ تبكي . . ما أحد يعرف وتين كثرهـ اهو ووسن .. وسام عند وتين كأنه وسن .. تكلمه تسولف معاهـ تضحك تشكي أوقات .. يشوفها إهي ووسن صديقات له .. قال : وتين يرحم والدينك لا تنكدين ع حالك وتضيقين خلقك .. ترا تركي مع هذا وربي إنه طيب .. أكيد في موضوع مضايقه عشان كذا إنفجر فينا كلنا حتى ع حمد إللي أهو اخوك ..
    وتين تمسح دموعها إللي طلعت قالت : تركي أول مرهـ معاكم إنتم .. لكن اـنا من عرفته واهو كذا .. أـنا ما ادري شـ يخصه ,, أضحك أستهبل بـ كيفي .. هذا شيء يرجع لي ..
    وسام : ماعلينا ذا الحين إنسي .. وخلينا نطلع للصاله .. وتين قامت قالت : تبني شيء من المطبخ قبل لا نطلع ..
    وسام : عطيني عصير ع ذوقك ..
    وتيين : ههههههههههههههههههههههه ,., تعرف إني أحب الكوكتيل وإنت تحبه ,,
    وسام : ههههههههههههههههههههه .. جيبي لي وجيبي لك ..
    وتين راحت لـ ثلاجة المشروبات وطلعت عصيرين كوكتيل وعطت وسام واحد وإهي واحد وطلعوا من المطبخ بعد ماقالت للخدامات يستعجلون الفطور وقالوا لها ذا الحين بيجون وراها .. دخلوا الصاله وناظروهم كلهم .. وسام كان فاتح عصيرهـ ويشرب منه .. ووتين جلست وفتحته وتشرب منه . . تركي وصل حدهـ بعد جالسين بـ المطبخ يسولفون .. شـ قلة الحيا هذي ..
    أأم سعود : حلو إنك شربتي شيء ..
    وتين : ههههههههههههههههههههههههههه ,, وسام طلب مني عصير وخذيت معاهـ عصير ..
    أم راشد : هههههههههههههههههه . . أجل إذا ما اشتهيتي شيء بنخلي وسام يشرب وياكل ..
    وسام : ههههههههههههههههههههههههههه ,, شكل لـ توأمين .. وتين ووسن ..
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
    وتين : هههههههههههههههههههههههههههه ,, ياحظي من جد ..
    تركي واصل حدهـ وفـ خاطرهـ "قليلة أدب من جد"
    حطوا الفطور الخدامات.. حاتم : عمه وين وليد ..؟؟
    أم سعود: بغرفته ..
    طلع حاتم الدرج لـ وليد .. البنات كلهم نايمين .. دخل لـ غرفة وليد حصل وليد جالس بروحه وواضح إنه واصل حدهـ من جد ومربيته مقلعها برا الغرفه وجالسه بـ الصاله .. هذا طبعه وليد إذا عصب يقلع إللي عندهـ لـ برا ..
    حاتم : وليد حبيبي يلا تعال نفطر تحت . . كلهم جالسين هناك ويقولون ما راح ناكل إلا لما وليد يجي ..
    وليد معصب : ما آبي ..
    حاتم : يعني اـنا أجلس جيعان كذا ..
    وليد ساكت ..
    حاتم : نفطر ذا الحين لإنو مااما وبابا ووسن راح يجون .. وراح نشوف إيد وسن المستشفى حاطين فيها إبرهـ ...
    وليد من سمع وسن وإبرهـ قال : وسن حاطين لها إبرهـ ..؟
    حاتم : إيوا حاطين لها إبرهـ واهم ذا الحين راح يجون ... خلنا ننزل نفطر عشان إذا وصلوا نقول إحنا فطرنا وخصلنا وكلينا كل شيء ..
    وليد نجلس هنا وتجي وسن ..
    حاتم : تبي تصير كبير مثلي اـنا وخالد ووسام ووبابا ..
    وليد : إيوا ..
    حاتم : يلا تعال إفطر معانا وإشرب حليب عشان تصير كبير ..
    وليد : كبير مثلكم .؟
    حاتم : إيوا تصير نفسنا .. واهو يوقف وياخذ وليد بـ إيدهـ : يلا حبيبي .. وليد رجل ..
    وليد وقف معاهـ واهو ماسك إيدهـ ومشوا لـ تحت نزلوا .. أم سعود : الله الشيخ وليد وصل ..
    وليد زعل : أـنا وليد مو الشيخ ..
    يبون يضحكون لكن حاتم مأشر لهم بـ إيدهـ يسكتون ..
    أم سعود : خلاص ولا تزعل الرجل وليد وصل ..
    وليد سكت .. هذا طبعه إللي يشوف زعله و كلامه يقول كبير ماهو عمرهـ 5 سنين ..
    جلسوا ع السفرهـ وجالس بـ جنب حاتم وياكل بروحه وحاتم يناظر فيه .. شـ قد يموت فيه أصغر واحد بـ عائلتهم ويشبه كثير لـ سُلطان .. حتى جدته تقول نفس أطباع سُلطان لما كان صغير يعني راح يصير نسخه منه ومن أبوهـ ..
    أم سعود تفكر بـ نفس تفكير حاتم لما شافت حاتم سرحان فـ وليد قالت وعيونها مدمعه : يمه أفطر ..
    ناظروها كلهم مايدرون منو تقصد .. وناظرها حاتم قال : هلا عمه ..
    أم سعود : أقول أفطر يـ ابوي ..
    الشباب ناظروا فـ حاتم لما كان يناظر وليد وسكتوا ..
    حاتم : لا عمه مو مشتهي ...
    أم تركي : لا حوول .. أفطر بس ..
    حاتم : أـنا ماجلست ع السفرهـ إلا عشان وليد يفطر..
    أم فارس : ماعليه يمه غصب حالك وراح يجي لك نفس ..
    حاتم : عادي بـ افطر الظهر ..
    وسام : إيوا ماراح يفطر إلا لما تجي وسن ..
    حاتم سكت عنه مايبي يتكلم مع أحد ..
    أم راشد : ليش وسن وين رايحه ؟؟
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه ,, نايمه بـ العسل الأخت ..
    أم راشد : لا من جد ..
    حاتم : لاتخافين .. تعبت شوي وخذوها للمستشفى وهذا اهم ع وصول إن شاء الله ..
    أم راشد : ويل حالي ع بنتي ,, شـ فيها ؟؟
    حاتم : جرثومه بـ المعدهـ ..
    أم راشد بـ راحه : الحمدلله إنها ع كذا ..
    أم سعود : من جد ..
    وتين ساكته .. إنتهوا الشباب من الفطور وجلسوا شوي يسولفون وع الساعه 12 ونص إلا هذا سُلطان وجوهرهـ ووسن يدخلون للصاله ووسن واضح عليها التعب .. جلسوا بـ كنبه وحدهـ بعد ماسلموا عليهم .. وسن كانت بـ النص وجا لها وليد ووقف قبالها وإهي جالسه ع الكنبه ... قال : وسن شـ فيك ؟؟
    وسن : شوي تعبانه حبيبي ..
    وليد : حطوا لك إبرهـ نفسي لما كنت بـ المستشفى ؟؟
    وسن تتبسم بتعب : إيوا حطوا لي إبرهـ ,,
    وليد : وينها ؟؟
    وسن تراويه كفها مكان المغذي : هذي حبيبي ..
    وليد : آحح .. تعور ..
    وسن تتبسم ع برأته : كانت بعدين خلاص .. حطته بـ حضنها وقالت : فطرت ؟؟
    وليد : إيوا جلست بجنب حاتم وفطرت ..
    وسن : حتومي مفطرك ..
    وليد : أـنا كليت بنفسسي بس حتومي ما أكل ..
    وسن تناظرهـ ..
    حاتم : ههههههههههههههههههههه ,, مسرع ماقلت لهم ..
    جوهرهـ : ليش يمه مافطرت ..
    حاتم : بـ أفطر معاكم ..
    جوهرهـ : أـنا وأبوك ووسن مافطرنا .. خلاص بقول للخدامات يحطون لنا سوأ ..
    إتصلت من التليفون إللي بجبنها ع تليفون المطبخ وقالت لهم يجهزون فطور مستعجل ويجيبونه للصاله ..
    وسن : أـنا مالي نفس ..
    أبوها : مايصير ..
    وسن : وربي ما آبي ..
    أبوها : شيء لو خفيف ..
    وسن شوي وتصيح من ضغط أبوها ويكفي تعبها : يبه تُكفى مالي نفس .. يكفي إللي خذيته بـ المستشفى ..
    جوهرهـ تأشر لـ سُلطان يعني إتركها وبعد شوي غصب عنها بنوكلها ...
    سُلطان : بكفيك أجل ..
    وسن تكلم وليد : حبيبي تروح معاي للغرفه ..
    وليد ينزل من حضنها : يلا ..
    وسن توقف وإهي تحس نفسها ماهي ثابته .. من أمس الصباح ماكلت شيء وع الغدأ ماأخذت إلا ملعقتين سلطه بس .. وعليها إلـى من شوي مغذي يعني بتكون ضعيفه شوي ..
    أمها : وين ؟؟
    وسن : بروح لـ غرفتي بنام ..
    أم فارس : ياربي ع النوم هذا إللي بيذبحك ..
    وسن تتبسم : إلا يريحني ..
    أم تركي : أعوذ بـ الله مافي نوم يريح . . إلا يموت ..
    جوهرهـ : لا تحاولين .. قالت بتنام يعني بتنام ..
    وسن : وتين تطلعين معاي ..
    وتين كانت طول الوقت ساكته قالت بصوت ماينسمع من الضيقه إللي فيها : يلا .. ووقفت معاها ..
    جوهرهـ : لحظه .. وإتصلت فـ شريفه إللي ع طوول جت لهم ..
    سُلطان : شريفه إطلعي مع وسن بـ غرفتها ..
    شريفه : إن شاء الله ..
    وسن : وربي أعرف أمشي ..
    سُلطان : جسمك يمكن مايشيلك .. أجل من صباح أمس ماكليتي شيء .. ماعليه بس قومي بـ السلامه وشوفي ..
    وسام : ويلها ..
    وسن تتبسم قالت : عسل ع قلبي .. ومشت عنهم .. ومعاها وليد ووتين وشريفه كانت تمشي ورااها ..
    وسن وقفت وقالت : تعالي بجنبي ..
    شريفه : مايصير ..
    سُلطان : يابابا خليها تمشي وراك إحتياط ..
    وسن : بس أـنا ما احب أحد يخصني ويمشي وراي .. تعالي بجنبي وإلا قبلي ..
    وتين : شريفه تعالي قبلنا وأـنا بجنبها ..
    شريفه تقدمتهم ومشت ومشوا للأصنصير .. ورقوا فيه وطلعوا للدور إللي فووق ..
    جوهرهـ : راسها يابس ..
    سُلطان : من جد .. وإلا بـ المستشفى أقول لها صاحبتك صعب تدخلين لها وإني تعبانه .. خليها يوم ثاني أـنا أخذك بنفسي .. قالت لا ما آبي أرجع للمستشفى مرهـ ثانيه ..
    أم سعود : وزرات صاحبتها .؟؟
    أم خالدد : إيوا والمصيبه إنها بـ قسم الخاص بـ النسا والولادهـ ولما دخلته شوي وتستفرغ ..
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم خالد : تسمع هذي وهذي ما ادري شنو حالتها.. وإهي وصلت حدها ..
    ودخلت لـ صاحبتها وتحمدت لها بـ السلامه وخذت خمس دقايق وطلعنا من عندها ..
    وصلوا الخدامات بـ الفطور ومعاهم مسؤولتهم وتأشر لهم ياخذون الطاوله الكبيرهـ قبال كنبة سُلطان وجوهرهـ وقربوا الطاوله وحطوا الفطور
    سُلطان : حاتم تعال بجنبنا ..
    حاتم جا لهم وجلس بـ النص مكان وسن إللي فاضي وجلسوا يفطرون ,, نزلت شريفه ووليد ..
    بدر: حي الله ورع جوههرهـ ..
    وليد واهو مايناظر بدر : جوهرهـ تاج راسك ..
    هنا الشباب صارخوا وضحكوا .. وليد يجلس بجنب حاتم ع الأرض حاتم يبوس وليد : كفوووو والله هذا الرجل إللي صح ..
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم فارس : إسم الله عليه منكم ..
    بدر : والله يـ الرد ...
    وسام : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, ماهو ولد سُلطان إذا ماقالها ..
    بدر لعانه فيه : أخو وسن ..
    وليد يناظرهـ بنص عين وكأنهم يشوفون حاتم عندهم : لا تجيب إسمها ع لسانك ..
    خالد : بعدي والله .. تستاهل بدر ..
    وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههه ,, والله الزعل يجيب نتيجه مع وليد..
    أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههه,, الله يحفظه ...
    بدر : تعرف إن أمك جوهرهـ ..؟
    وليد : أمي جوهرهـ ومنال ..
    سكتوا والحريم اوجعتهم قلوبهم .. جوهرهـ تناظرهـ وتتبسم وأبوهـ يناظرهـ وتبسم لـ كلامه ..
    بدر يكمل واهو بيعرف شنو يعرف بـ الضبط : منو قال لك ؟؟
    وليد : ماما جوهرهـ قالت لي ..
    بدر : طيب وين ماما منال ؟؟
    وليد : ماتت الله يرحمها .. قول الله يرحمها ...
    قالوا كلهم : الله يرحمها ..
    أم راشد جلست تبكي .. هذا طبعها من تسمع وإلا تشوف شيء يأثر لو حتى بنسبه صغيرهـ إلا تنزل دموعها ..
    حاتم : عادي ترا يعرف ..
    أم سعود وإهي مدمعه : ياقلبي عليه .. لو أمه عايشه ما راح تعامله نفس جوهرهـ ..
    حاتم يناظر أخوهـ الصغير إللي يموت عليه .. أصغر واحد بـ عائلتهم ..
    أم تركي تمسح دموعها : يكفي إللي سوته فيه ..
    حاتم : أذكروا محاسن موتاكم ..
    جوهرهـ ساكته مهما كان حتى وإذا إهي بـ قبر تحر .. يكفي إنها كانت زوجة سُلطان .. جوهرهـ تحاول تشغل حالها بـ الفطور ولا تفكر كثير لإنها ممكن تنهار عندهم ... مجرد تفكير إنو سُلطان كان ماخذ وحدهـ غيرها ولا بياخذ هذا يعتبر جنون جوهرهـ تغاااااااار عليييييييييييه غيرهـ جنونيه تعشقه .. كيف أحد يشاركها ففيه واهو مدلعها ويموت عليها يعني إذا خذا غيرها راح يصير لها شريك فيه .. تحس دموعها وصلت حدها .. سُلطان حاس فيها قال بصوته إللي متعودين عليه : سكروووووووا الموضوع ..
    سكتوا كلهم .. سُلطان إنتهى من أكله وقال : الحمدلله وقف وطلع من جيبه موبايل وسن وعطاهـ لـ حاتم وقال : وصله لـ وسن .. مشى سُلطان .. إنتهت جوهرهـ وإهي أساساً مالها نفس من جابوا سيرة زوجه ثانيه لـ سُلطان .. ووقفت ومشت ورا سُلطان إللي طلع لـ غرفته ورقوا الدرج حبه حبه وإهي مقهورهـ من داخلها وسُلطان حاس بـ غيرتها وقهرها إللي وضح عليها .. ناظروهم لما إختفوا عن عيونهم ..
    أم فارس : هذا وقتكم يعني ؟؟
    أم تركي : من جد .. هذا اهم تضايقوا ..
    أم فارس : الناس ناسين السالفه من لما توفت وإنتم جبتوا الطاري ..
    ياسر : طيب عادي .. ليش مكبرين الموضوع ..
    أم سعود : جوهرهـ تتضايق من هـ الموضوع ..
    بدر : تتضايق من وحدهـ تحت التراب ..
    أم تركي عصبت : وإن شاء الله تكون فوقه يكفي إنها خذت زوجها مهما كان حتى لو مو عاطيها وجه ..
    وسام بـ إستهباله كـ العادهـ : ههههههههههههههههههه .. حلاتها أمي تغار ..
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه

  4. #59

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة ٢٠١٥


    بـ جناح سُلطان وجوهرهـ .. جلست جوهرهـ ع الكنبه وإهي ساكته .. سُلطان بدل ملابسه وجلس بـ جنبها قال : ليش مقهورهـ ؟؟
    جوهرهـ وإهي مدمعه : يكفي إنها كانت زوجتك ..
    سُلطان : ويكفي إن ما اخذ القلب غيرك ..
    جوهرهـ : أعرف .. لكن صعب علي .. أعرف إهي متوفيه الله يرحمها .. لكن من أتذكر كان يجمعكم غرفه وحدهـ وسرير واحد .. تكلمها تهمس لك . . أوصل لـ مرحلة الجنون .. ما آبي إلا تكون لي أـنا وبس ..
    سُلطان : واـنا لـ جوهرهـ وبس ..
    جوهرهـ ودموعها تنزل :كان مشاركني فيك غيري ..
    سُلطان يمسح دموعها: كان وكان خلاص إنتهى ولا راح يصير .. وإنتي تعرفين لو علي كان ماتزوجت عليك .. وأـنا متأكد مافي مثلك بهـ الدنيا كلها .. وبعدين ماخذت عندي شهرين إلا إهي طالبه الطلاق ..
    جوهرهـ وإهي تبكي : طلبت الطلاق لكن حامل بـ وليد .. خلال شهرين حامل منك ..
    سُلطان : ياقلبي شيء طبيعي متزوجها عشان أناظر شكلها !! وبعدين ماتعرفين إذا ماصار بيني وبينها أي شيء إهي أكيد راح تتكلم علي وشوفي الناس بيطلعون كلام وإنتي عارفه إن أبوها صديق أبوي وأكيد الكلام بيوصل لـ ابوي ... حملت كذا فجأهـ وكانت طول وقتها فـ بيت أهلها وع أساس اـنا مطلقها وبعد 9 شهور يتصل فيني أبوها يقول زوجتك ولدت بـ ولد .. ولما رحت لهم هناك قالت خذ ولدك ما آبيه وع أساس يتم الطلاق وتم .. وبعد إنتها عدتها تزوجت وصار عليها حادث مع زوجها وتوفوا ع طوول .. يعني بتغارين من وحدهـ ماتبي ولدها وراميته وماصار له يومين .. لو لي معزهـ بـ قلبها حتى لو شوي كان تمسكت بـ الولد .. لكن البنت ماتبيني واـنا ما آبيها إهي تعرف ليش تزوجتها .. وهذا إنتي خذيتي وليد وربيتيه .. ومستحيل أحصل نفسك بهـ الدنيا ..
    جوهرهـ : أـنا أغار عليك مو أغار منها ..
    سُلطان واهو يبوس إيدها وييحضنها : واـنا لك كلي وما احد شريكك فيني ..
    جوهرهـ وإهي حاضنته : واـنا ما آبي إلا هـ الشيء ..
    سُلطان وإهي باقي بين أحضانه : مو لازم غدا ..
    جوهرهـ : لسا ماكلين فطور وتفكر بـ الغدا ..
    سُلطان : ههههههههههههههههههه ,, يعني مو لازم ..!!
    جوهرهـ لسا تفهم كلامه : ههههههههههههههههههههههههههههه ,, صح مو لازم ..
    سُلطان يبعدها عن حضنه وقال : إتصلي فيهم لا يزعجونا بـ الدق ع الباب ..
    جوهرهـ :ههههههههههههههههههههههه ,, إيوا عشان العنود والماسه وغيوض جالسات لي عند باب الجناح ...
    سُلطان : ههههههههههههههههههههه ..
    جوهرهـ وإهي تفسخ عباتها لإنها لما دخلت الجناح فسخت غطاها .. حطت عباتها ع الشماعه ..
    لفت تناظرهـ حصلته يناظرها ..
    جوهرهـ : ههههههههههههههههههه .. شـ فيك ؟
    سُلطان : تعالي بجنبي ..
    جت له تمشي وجلست بجنبه ع السرير وقالت : هذاني بجنبك ..
    سُلطان واهو ماسك إيدها : زمان ماسافرنا بروحنا ..
    جوهرهـ : كيف نسافر ووسن نتركها بـ روحها ..
    سُلطان : أجل مافي إلا بعد ماتتزوج ..
    جوهرهـ : ووليد ؟؟
    سُلطان : نتركه عند أخوانه ..
    جوهرهـ : خالد بيتزوج ويطلع فـ بيته ..
    سُلطان : حاتم يكفي ووسام وبعدين بيت خالد بجنب بيتنا ع طووول وبيننا بااب ..
    جوهرهـ سكتت ..
    سُلطان : ماتبين تسافرين ؟؟
    جوهرهـ : أي مكان يجمعني فيك حتى إذا غرفه صغيرهـ هـ الشيء يغنيني ..
    سُلطان : إنتي ناويه اليوم ..!!
    جوهرهـ : ههههههههههههههههههههههههه ,, إنت قبلي ناوي ..
    وقف سُلطان .. جوهرهـ : وين .؟؟
    سُلطان : بـ أخفض على الننور .. عشان ننام عدل .. وخفض النور ورجع لها وإهم يتبسمون لـ بعض وناموا من غير إزعاج النور ~_^

    الساعه 3 بـ الصاله كلهم جالسين حتى البنات لسا نازلات ..
    خلود: وين وتين ووسن ؟؟
    أم سعود : نايمات ..
    البنات ناظروا بصدمه ..
    هديل : إلـى الآن نايمين ؟؟
    أم سعود : هههههههههههههههههههههههه .. لا صحوا من الصباح ورجعوا ناموا الظهر ..
    وسام : واستضافوا وليد معاهم .. بعد مانزل بـ نص ساعه رجع لهم ونام معاهم ..
    ياسر : مشروع نوم جديد أجل ..
    خالد : ما أدري كيف عايشين ..
    حاتم : ليش ؟؟
    خالد : نوم نوم .. وسن أكثر وحدهـ تنام وقت كثير ..
    حاتم : مافي احد يكرهـ النوم ..
    خلود : حمااااااااااااااار إللي يكرهـ النوم ..
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    خالد : أحس لو بنام نص نوم وسن بـ أموت من جد ..
    بدر : ههههههههههههههههههههههههه ,, هذا اهم البنات ..
    وسام : أموت يـ إللي مايحب النوم ..
    أم سعود : أقول .. ترا بنحط الغدأ وجوهرهـ وسُلطان مختفين ..
    وسام : أبوي يتحايل أمي عشان غيرتها جنوووووووووووون ..
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم راشد: ماصار تحايل ..
    أم سعود : لو أـنا أمداني رضيت ..
    أم تركي : أـها بس .. صدقت ..
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم فارس : إلا شكلهم سحبوا نومه ..
    حاتم : صح صاحين مبكر وما افطروا إلا متأخر ولا راح ينزلون لك إلا قبل المغرب بـ شوي ..
    أم سعود : بتصل فيهم ..
    تتصل جوهرهـ مغلق أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ناظروها ..
    أم سعود :مغلق ..
    حاتم : طيب موبايل أبوي ..
    أم سعود : بايعه نفسي .. بيقول شـ دخلك
    بدر : حتى خالتي العنود عارفه هـ الشيء ..
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
    حاتم : لحظظه واتصل فـ أبوهـ مايرد .. قال : حطووا الغدأ شكلهم نايمين ..
    أم عبدالرحمن : خلاص إتركوهم ع راحتهم وإذا صحوا بياكلون لهم شيء ..
    أم راشد : يمه خلود قولي لهم يحطون الغدأ ..
    أم سعود : أـنا بروح مع الرياجيل ..
    أم تركي : ياسلام ..
    أم راشد :وأـنا بعد ..
    أم تركي : ما شاء الله بعد ..
    أم فارس : أجل اـنا معاكم بعد ..
    أم سعود : الحريم مع الرياجيل والبنات بغرفة الطعام الصغيرهـ ..
    خالد : وإحنا ؟؟
    أم سعود :بغرفة الطعام الكبيرهـ لإنو الطاوله كبيرهـ مرهـ وراح تاخذنا كلنا ..
    خلود توقف : يعني إثنين ..
    أم راشد : إيوا يمه إثنين ,,
    مشت خلود وقالت لهم وحطوا نفس ماقالوا ورجعت لهم ..
    أم تركي : أمل حبيبتي تجين معانا ..؟؟
    أمل : لا خاله ..
    خلود : ههههههههههههههههههههههههههههه .. ماتقدر تمشي مسافه بعيدهـ وغرفة الطعام الكبيرهـ بعيدهـ شوي عليها ..
    راشد : نجيب لها كرسي ..
    أم سعود : إسم الله ع بنتي ..
    فارس : عادي ياقلبي أشيلك ..
    أمل وجهها آلوان ..
    خالد يستهبل : أستغفرالله .. ترا هنا في ناس ماتزوجوا يعني حاسب فـ كلامك وإذا تبي تشيلها شيلها بـ غرفتكم ..
    أمل ماتتكلم من الحيا ..
    راكان : والله خالد فاسخ الحيا من تملك ..
    حمد : إللي يملك يصير له كذا ياخالد وإلا لا ؟؟
    رااكان : إذا كذا .. كلنا ملكنا ..
    ضحوا كلهم ..
    خلود بخاطرها اخيراً تكلمت ..
    بدر : لا والعرس قريب ..
    سعود : من الحماس إللي يحسه ..
    فارس : صادق من الحماس إللي يحسه ..
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههه ,, حماس وبقوهـ ..
    البنات عرفوا نهاية كلام أم سعود .. خلود قامت وبعدها ع طوول هديل وبعدين باقي البنات ..
    أم راشد : ههههههههههههههههههههه .. وين ع الله ؟؟
    خلود توهقت لإنها عارفه إن أمهاتهم عارفين بس بيحرجونهم ضحكة بخفه وقالت : بروح لـ غرفة الطعام أكيد جهزوا الأكل ..
    أم راشد : ما شاء الله وانتم يـ الجيش إللي وراها ؟
    كلهم : بنروح معاها ..
    أم تركي: لااحوووول لسا ماحضروا الغدأ كله وإذا إنتهوا عطونا خبر ..
    أمل جالسه وتأشر لهم يعني خذوني معاكم .. راحت لها هديل ووقفتها ومسكت إيدها ..
    أم سعود : وإنتي بعد ..؟
    أمل : تصدقين يمه جوعانين مرهـ ..
    الحريم والشباب لإنهم عرفوا إنهم خجلانين من كلامهم : ههههههههههههههههههههههههههه
    أم فارس :إجلسوا ليما يعطونا خبر ..
    خلود ممشت : إن شاء الله للكن إذا مسكتوا السنتكم بعدين .. ومشوا وراها كلهم لـ غرفة الطعام ..
    أم سعود : بسولف بصوت عالي ترا ..
    خلود : بنسكر الباب والغرفه ماهي بجنبكم لو تصارخين من اليوم لـ بكرهـ ..
    وطلعوا من الصاله لغرفة الطعام وكأنهم إرتاحوا من الإحراج إللي بيسببونه بـ كلامهم ..
    خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم عبدالرحمن : قبل جووهرهـ إهي إللي تهربهم ..
    الشباب : ههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : إيوا عشان كذا توهقوا جوهرهـ ماهي فيه ..
    أم راشد : هههههههههههههههههههههههههه ,, شوفي بعد شوي الكلام إللي بيجينا ..
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, ليته ع الكلام وبس ..
    سعود : ما شاء الله يخانقون بعد ..!
    أم تركي : مو خنايق قد ماهو تطنز علينا وزعل ..
    راكان أول مرهـ يحضر مثل هـ الشيء عندهم وساكت ..
    بدر :رااكان تعود ع أقوى من كذا .. عادي عندهم .. إحنا مانجي بـ جنب هـ الشله {ويأشر ع أمه وخالاته} شيء ..
    خالد : يعني لا تنصدم ..
    ياسر : إنتظر شوي ويبدأ الكلام إللي صح مافي تشفير مرهـ ..
    أم سعود تناظر وسام وحاتم إللي ساكتين : ياقلبي عليكم لايكون ماتبونا نتكلم فـ هـ الشيء ..
    وسام : ههههههههههههههههههههههه ,, لا عادي ..
    حاتم اكتفى بـ إبتسامه ..
    أم سعود: أموت واعرف شـ ففيك اليوم ..
    حاتم تبسم وقال : مافيني شيء ..
    أم سعود : اراهن إن فيك شيء ..
    حاتم : لا تراهنين ولاشيء ..
    جت لهم المسؤوله وقالت إنو الغدأ جاهز .. وقفوا إلا حاتم ...
    أم سعود : يمه قوم للغدأ ..
    حاتم : ماليش نفس ..
    أم سعود : قوم بس ..
    حاتم : مافطرت إلا من ساعتين ..
    أم سعود : البنات مافطروا إلا من ساعه وقبلنا جالسين ع الأكل ..
    حاتم : لانهم مستحين ولا يبون يجلسون معاكم ..
    أم تركي : والله ما اكل إذا إنت مو فيه ..
    حاتم : لا حوووووووول .. لاتقيدون نفسكم فيني ..
    تركي : يارجل قالوا خلاص ..
    حاتم : أوكي ومشى معاهم واهو ماله نفس كلش ..

  5. #60

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة ٢٠١٥


    الـجزء >> 17 <<


    الساعه 6 المغرب بـ المزرعه جالسين كلهم ببيت الشعر لإنه كبير مرهـ الرياجيل الكبار بصدر المجلس والشباب والبنات والحريم متفرقين بـ المجلس .. أم خالد تتصل فـ شريفه ..
    طبعاً وتين من الساعه 4 وإهي نازله لهم وجلست معاهم .. وذا الحين إنتهوا من صلاة المغرب ورجعوا للبيت ..
    أم خالد : شريفه روحي صحي وسن ..
    شريفه : إن شاء الله وقفلت .. وإتصلت فـ أم خالد وقالت لها : وسن تاخذ لها شاور ..
    أم خالد : طيب قولي لها تلبس شيء ثقيل وتجي لنا ببيت الشعر .. وجهزي العصير إللي قلت لك عنه من شوي ..
    شريفه : إن شاء الله ..
    حاتم وخالد بجنب بعض بـ النص حاتم وع يمينه خالد وع شماله أم فارس وبعدين باقي الحريم ومن الجهه الثانيه الشباب ووسام وبجنبه جوهرهـ وبعدين جالسين بجهتها الثانيه باقي البنات يعني البنات بجنب أمهاتهم وأخر وحدهـ فيهم جوهرهـ وبجنبها وسام وبجنب وسام من الجهه الثانيه راشد وبعدين عبدالرحمن وبعدين بدر وبعدهـ ياسر وبعدين فيصل وبعدين تركي وبعدين رااكان وبعدين فيصل وبعدين فارس وبعدهـ حمد وسعود وبعدين يصير ذا الحين بـ صدر المجلس من بجنب سعود أبو راشد وبعدهـ أبو تركي وبعدهـ أبو فارس وبعدهـ أبو سعود وبعدهـ أبو خالد وبعدهـ وليد وبعدهـ خالد وبعدين يبدون من حاتم ..

    خالد : صحت وإلا لسا ؟؟
    أم خالد : تاخذ لها شاور ..
    أبو خالد : قولي لها تلبس شيء ثقيل قبل لا تطلع ..
    أم خالد : قلت لـ شريفه تقول لها ..
    حاتم : منو خذا موبايلها اليوم ..
    أبو خالد : أـنا عطيتك إياهـ ..
    حاتم : إيوا بس عطيته وحدهـ من البنات تطلعه لها ..
    هنادي :هههههههههههههه , , بـ أمان موبايلها ..

    لبست وسن لبس ثقيل ع كلام شريفه .. لبست تيور أبيض بـ نقش فوشي وبلوزهـ صوف أبيض والبدي فوشي وجزمه سبورت أبيض وفوشي ولبست عباتها لإنو جسمها واضح بـ البس وطبعاً مجففه شعرها وخالصه ولبست الثمه ولا حطت شيء ع وجهها لإنو مايحتاج .. واستحت إنهم بيجلسون سوأ وإهي لسا منتهيه من الشاور .. دورت موبايلها بـ الغرفه ماحصلته ونزلت وسألت شريفه وقالت ماشافته .. طلعت من الفيلا ومشت وإهي مسكرهـ إيدينها عن البرد إللي حست فيه لما طلعت من الفيلا .. مشت والواجهه حقت بيت الشعر زجاج يعني يشوفونها ..
    وتين بفرحه : وسسسسسسسسسسسن جات ..
    ناظروا كلهم إلا إهي جايه تمشي وضامه إيدينها لـ صدرها راكان يناظرها من بعيد مشتاق لها يـ الله نفس مشيتها إللي متعود عليها يشوفها تمشيها .. تمشي بكل ثقل وثقه .. دخلت لهم وقالت : السلام عليكم ..
    كلهم : وعليكم السلام ..
    مشت لـ جهة أبوها وعمانها وسلمت عليهم واحد واحد وصلت لـ ابو راشد وصافتحه .. أم تركي : كملي وصافحي كل إللي هنا ..
    مسكت معاها : وصافحت سعود وبعدين حمد وبعدين فارس
    وصلت لـ راكان خاطرها ماتصافحه لكن إستحت ومدت إيدها ومد إيدهـ وسحبت إيدها ع طوول ..
    صافحت تركي .. وبعدين فيصل إللي قال : هلا بـ أختي إللي ماجابتها أمي ..
    وسن تضحك بخفيف : ههههههــآآي ,, هلا بـ أخوي الخامس ..
    وبعدين ياسر إللي قال : حمدلله ع السلامه إن شاء الله فـ وتين ولا فيك ..
    وسن تبسمت وقالت : إسم الله عليها ..
    خالد :لا وتين لا .. لو شيء أكبر ممكن نقول فـ وتين إن شاء الله ..
    ضحكوا كلهم ..
    وصلت لـ بدر وصافحته وسلمت ع عبدالرحمن وراشد تسليمه من الوجه جهه وحدهـ متعودهـ ع كذا معاهم تشوفهم لسا صغار ..
    وسام : ياسلام ..
    وسن وصلت له : ههههههههههههههههههههـآي .. هذي لك يلا وسلمت عليه وعمل حاله يحضنها وكأنه يبكي وقال : كنت بـ أموت من الخوف عليك ..
    وسن تستهبل : إسم الله عليك ما يحتاج ترا كلها جرثومه ..
    باست راس أمها وصافحت البنات وباست راس عماتها ووصلت لـ حاتم وخالد ووليد وسلمت عليهم وكانوا واقفين لها ..
    حاتم : تعالي إجلسي هنا وجلسها بينه وبين خالد وجا وليد وجلس قبال حضنها ع طوول يعني يصير عاطيها ظهرهـ ..
    وسام : ياسلام يـ أولاد سُلطان مجتمعين هناك وأـنا هنا ..
    وليد : تعال هنا ..
    مشى وسام وجلس قبال وليد .. وسن : خير نلعب قطار إحنا ..
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر : هههههههههههههههههههههه ,, والسواق وسام . .
    وسام : عشان أصدمك ..
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههه
    أبو خالد : كيفك ذا الحين ..
    وسن : تمام ..
    أبو خالد : تحسين بـ آلم فـ معدتك ؟؟
    وسن : خفيف ..
    جت لهم شريفه بـ كاس عصير لـ وسن ووقفت عندها .. وسن تناظرها : شنوهذذا ..؟؟
    أم خالد :إلا تشربينه ..
    وسن : ما احبه ..
    أم خالد : مافي ما احبه .. مو مسموح لك بـ أنواع العصاير إلا هذا ..
    وسن : بس هذا بـ الذات ما احبه ..
    أبو خالد : ماعليش إشربيه وخلاص ..
    وسن خذته ونزلته قبالها بجنب وليد ..
    أم خالد : إشربيه ..
    وسن خذته وقالت لـ أخوانها بصوت خفيف : شـ أسوي فيه ؟؟
    وسام يكلمها بصوت خفيف : نزليه وحاتم يشغلهم واـنا اشربه عنك ..
    وسن : إنت ماتحبه ..
    وسام : عادي أشربه عنك ..
    حاتم : ترا اقول ..
    وسن : لاا .. تُكفى وربي ما احبه ..
    حاتم : ما عليه إشربيه وإنتهى الموضوع ..
    وسن : طيب شوي بس .. يمه ..
    أمها : هلا ..
    وسن : بعد شوي .. تعرفيني أول ما أصحى صعب أكل وإلا ااشرب شيء ع طوول ..
    أبوها : خلاص ربع ساعه وتشربينه ..
    وسن مستانسه : أوكي ..
    حاتم فاتح إيدهـ وحطاها ع رجله قال : طقي إيدي ..
    وسن طقت إيدهـ .. حاتم مسك إيدها قال : باردهـ إيدك ..
    وسن : عشاني مشيت من البيت لـ هنا وكان الجو بارد ..
    أبو فارس : يبه تعالي هنا عند النار ..
    وسن : ما أحس ببرد بس إيديني باردهـ ..
    أمها : أطرافك إللي تبرد روحي عند النار ..
    وسن مشت وجلست بجنب أبوها إللي حط إيدينها عند النار ليما دفت ..
    وسن : خلاص وربي بموت حر ..
    أبوها : تاركه أطرافك كذا ..
    وسن وإهي تحط إيدها ع خد أبوها : هذي إهي دفت ..
    أبوها : خلاص .. رجعت مكانها .. أبو خالد طلع اهو والرياجيل من بيت الشعر ..
    ومابقى إلا الحريم والبنات والشباب ..
    أم خالد تزحلق موبايلها لـ وسن وقالت : خذي كلمي ..
    وسن خذت الموبايل ولا تعرف منو وردت : آلووو ..
    مشاعل : ياتبن وينك امكن 300 إتصال ع رقمك ولا تردين ..
    وسن تناظر شاشة الموبايل قالت وإهي تضحك : شـ عندها البنت خاشه وبقوهـ ..
    مشاعل : رافعه ضغطي ..
    وسن :أـفأ . . أـنا أرفع ضغطك .. ليش ؟؟
    مشاعل : وين موبايلك ؟؟
    وسن : ما ادري .. لحظه وكلمتهم : وين موبايلي ياحلوين ..
    حاتم : منو إللي عطيتها الموبايل ..
    البنات ساكتات ..
    وسن رجعت لـ مشاعل قالت :شـ بغيتي طيب ..
    مشاعل : خمس دقايق وبيوصل لك مسج ع موبايلك شـ آبي بـ الضبط ..
    وسن : أوكي ..
    مشاعل : باي ..
    وسن : بايات .. وقفلت ورجعت الموبايل لـ أمها ..
    وسن: وين الموبايل ..
    هنادي : ما ندري ..
    وسن : ياربي بيوصل لـي مسج ..
    هنادي : عادي إللي معاهـ الموبايل يقرأهـ لك ..
    وسن : لو شيء يخصني ممكن يقرأهـ لكن هـ الشيء يخص غيري ..
    وسام : وين الموبايل ..
    وليد : وين ..
    بدر: قامت فزعة سُلطان وعياله ..
    وسن: خلودي إتصل فيه ..
    إتصل خالد وسمعوا النغمه

    تمضي الليالي الليالي والزمن فينا يدووور
    ويبقى الشعور بداخلي نفس الشعور
    ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وابكاي
    يامن ع فزعتي يمينه فـ يمناي .. عرفوا الصوت من عند البنات لكن مايعرفون منو بـ الضبط ..
    وسن : يلا .. طلعوهـ عاد .. وربي مو رآيقه لكم ..
    حاتم تكلم : طلعوووهـ ..
    وتين تاخذهـ من هنادي وقالت : وصل لك 5 مسجات فتحت إثنين و3 ماقربت لهم وبنت خالتوو أزعجتنا من كثر ماتتصل وفي كذا إتصال من الإزعاج القديم ..
    وسن تلون وجهها هذا وقتتك ياوتين عن الإزعاج القديم ..
    وزحلقت الموبايل لها ..
    تركي : ما شاء الله سنترال لها ..
    وتين : أـنا وإهي واحد ..
    إنقهر تركي وسكته راكان ..
    خذت الموبايل وناظرت الإتصالات إللي وصلت لها وفعلاً مشاعل عامله قلق ..
    وإتصال من ميار وإتصالين من شووق .. والإزعاج 5 مرات ..
    حاتم مد إيدهـ وقال :ممكن ..
    وسن عطته الموبايل وقالت قبل : لا تفتح المسجات بليز ..
    حاتم : أوكي ..
    خذا الموبايل وشاف الرقم المزعج وقال : من متى ؟؟
    وسن تتوعد وتين قالت : من زمان وبعدين اـنا ما ارد عليه ..
    هنادي : هههههههههههههههههههههه ,, ياحليله وقت العيد يتصل يعايد ..
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : هذا يذكر الكل ..
    حاتم : إيوا .. وشنو بعد ..
    وسن خلاص خاطرها تتوطى فـ بطن وتين وهنادي ..
    هنادي : مرهـ ردت عليه وتين وعطته محاضرهـ دينيه وإنقطع حدود 3 شهور ورجع يتصل ..
    حاتم : ما شاء الله ..
    وسن ساكته ..
    حاتم : من متى واهو يتصل ؟؟
    هنادي : ههههههههههههههههههههههههه ,, إزعاج 3 سنوات ..
    حمد : من جد سخيف ..
    راكان : إلا يبي له تربيه ..
    ياسر وبدر ووسام والحريم والبنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    راكان : أـنا صادق ..
    حاتم : كيف ماتردين عليه وإلـى الآن عامل إزعاج ..
    وتين : أول مااتصل رديت اهو حسباله وسن وقال : وربي لـ أبوس راس نايف إللي وصلني لهـ الصوت ..
    الشباب إستغربوا ..
    حاتم : نايف !!
    وسن : وتين
    حاتم : كملي ..
    وتين : خلاص إسأل وسن وإهي تقول لك ..
    حاتم لف لـ وسن وقال : قولي ..
    وسن : آمممم .. راح اقول لك لكن مو هنا لإنو الموضوع يخص غيري مو اـنا ..
    حاتم يوقف ويمد إيدهـ لها خذت إيدهـ ووقفت معاهـ وطلعوا جلسوا ع الطاولات إللي بين النافورهـ وبيت الشعر وطلع معاهم خالد ..
    حاتم : شنوالموضوع ..
    وسن : ما ادري ردت عليه وتين وقال وربي لـ أبوس راس نايف إللي وصلني لهـ الرقم ,,
    قالت وتين : نايف مين ؟
    قال : نايف الـ (ـــ)
    هنا الصدمه أكبر من إنهم يتفاعلون مع الموضوع ..
    وسن تكمل : وبعدها ماصرت ارد عليه ومن فترهـ لـ فترهـ يتصل ولا ارد ..
    حاتم : يـ الحقير ..
    خالد : من جد وقاحه ..
    وسن : خلاص إنتم خذوا رقمه وشوفوا منو ..
    خذا حاتم موبايلها وسجل الرقم عندهـ وإتصل فـ واحد يعرفه بـ الإتصالات وقال له يطلع بـ إسم منو ويرد عليه ذا الحين ..
    رجعوا للبيت الشعر وإهي جلست مكانها تكلم مشاعل .. رجعت لهم بـ البيت وقالت : منو معاهـ قلم وورقه ..؟
    حاتم : تعالي أـنا اذكر بـ سيارتي لكن ما أدري إذا باقي وإلا لا ..
    مشوا لـ سيارة حاتم ولا حصلوا .. رجعوا لـ بيت الشعر قال حاتم : من معاهـ ؟؟
    راشد : بـ المكتبه ..
    حاتم : هاهااها .. إضحكوا راشد ينكت ..
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راشد : هههههههههههههههههههه
    راكان واهو يوقف : اـنا بسيارتي ..
    مشى معاهم وفتح سيارته وعطاها ورقه وقلم .. ورجعت للطاوله إللي جالسه عليها .. وحاتم وراكان رجعوا لـ بيت الشعر ..
    وسن: مستحيل اكتب كذا ..
    مشاعل : وسن لا تقفلينها بـ وجهي إحنا متعودين كذا ..
    وسن :إنتي واهو مو اـنا بينكم واوصل هـ الكلام ..
    مشاعل : وسن تُكفين ..
    وسن : وين موبايلك ..؟
    مشاعل : الشريحه ضاعت تحت الكنب ومن يومين ماكلمته ..
    وسن : طيب شوفي بـ اتركه يتصل فيك من رقمي ع رقم خالتي لكن إتركي الموبايل معاك ..
    مشاعل : أـنا ماخذته منها .. وراح يبقى معاي ..
    وسن : طيب شوي ويتصل عليك ..
    مشاعل : شكراً ياقلبي ..
    وسن: عفواً ياعمري .. باي ..
    مشاعل : بايات ..
    وسن بقت مكانها وجلست تكتب ع الورقه لـ رااكان بعد ماقرت مسجاته لها .. جا لها أبوها وحط إيدينه ع كتوفها وقال : شـ تسوين بـ البرد ..؟؟
    وسن : ههههههههـآي .. مافي برد ,, كنت أكلم مشاعل ..
    أبوها : طيب أـنا بطلع لـ غرفتي وإنتي لا تطولين هنا ..
    وسن : تامر أمر ..
    أبوها تبسم لها ومشى ..
    أم خالد تناظرهم واهم يسولفون وبعدين مشى ورد ع إتصال جا له ..
    الحريم بجنب بعض ويسولفون بينهم ع شكلها ويضحكون ..
    أم عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههه .. جوهرهـ توكلي ع ربك ..
    جوهرهـ تناظرهم ولا تعرف عن شنو يتكلمون قالت : هلا ..
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عرفت إنهم يضحكون عليها وقامت وقالت : أروح أفضل لي ..
    أم تركي : هههههههههههههههههههههه ,, هذا إللي تبين ..
    أم خالد طلعت من عندهم ومرت ع وسن إلللي كل من جا لها قلبت الورقه عشان مايقرون ششيء .. أم خالد : شريفه راح تجيب لك عصير ذا الحين واشربيه عشاني اـنا وابوك ..
    وسن تتبسم : إن شاء الله .. أبوي رقى فوق ..
    أم خاالد : بلطع اشوفه .. ومشت من عند وسن وكملت كتابه وقامت لـ سيارة راكان وفتحت الباب وحطت الورقه والقلم ع مكان جلوسه وسكرت الباب بسرعه ورجعت لـ بيت الشعر ..
    وسن تكلم حاتم وخالد قالت : آبي واحد منكم يدز لـ فيصل مسج ياخذ باله مني لإني بـ أعطيه موبايلي ..
    حاتم : ليش .؟؟
    وسن : مشاعل تبي تكلمه عن طريق موبايلي ..
    خالد : طيب تتصل ع رقمه ..
    وسن : صعب . . إهي تتصل من رقم خالتي وشريحتها خربانه وصعب تتصل من رقم خالتي ..
    حاتم يعطيها موبايله وقال: خذي مسجي له ..
    خذت وسن الموبايل وكتبت له 'هاي فيصل ^_^ ,, أـنا وسن ... مشاعل راح تمسج لك مسجات ع موبايلي لإنها ماتقدر تمسج لـ موبايلك .. راح تقول لك السالفه .. وراح اعطيك موبايلي' وقالت لـ حاتم : شنو إسمه عندك ؟
    الشباب يناظرونهم .. الحريم يسولفون سوأ ..
    وتين : إسمه وتين ..
    وسن بدلع من غير لا تقصد : لآآآآ ..
    وتين : فديت الـ لآآآآ والله ...
    البنات ضحكوا لإنهم متعودين ع كلامهم إللي كذا ..
    وسن خدودها تلونت خصوصاً إنو الكلام عند الشباب ..
    حاتم : نفس إسمه ..
    وسن تدور إسمه .. قالت في فيصل كثير ..
    حاتم : اهو فيصل بروحه ..
    وسام : مشكله أحاول أعرف الموضوع لكن ماقدرت ..
    وسن : احسن ..
    إختارت الإسم ودزت ..
    حاتم يستهبل : دزيتي ..
    وسن : إيوا ..
    حاتم : الإسم غلط ..
    وسن خافت : لااااااااااا .. عاد كاتبه إسمي .. وإسم مشاعل ..
    حاتم : يافشلتي فـ صديقي ..
    وسن : ياربي ..إنت قلت إللي بروحه ..إلا تسمع صوت مسج وناظرت إلا فيصل يفتح موبايله قالت : عبيط ..
    حاتم وخاالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسن : طيب ..
    فيصل قرأ المسج ورد ع طووول لـ رقم حاتم '^_^ أـنا اشوف الجهاز منور أثاري إسمك في المسج .. وربي من يومين ما أدري عنها وخفت عليها .. يلا أنتظر موبايلك '
    وصل المسج لـ وسن وفتحته وقرته وقرأ حاتم وخالد يناظرون معاها . .
    حاتم وخالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حاتم: يـ الوسخ تتغزل بـ أختي ..
    وسن : هههههههههههههههـآآي .. القصد مشاعل مو أـنا ..
    حاتم : هههههههههههههههههههه إيوا ..
    خالد : هههههههههههههههههههههههه ,, أجل خايف ...
    حاتم : هههههههههههههههههههههههههههه ,, ويومين ..
    وسن : هههههههههههههههـآآي ..
    فيصل : هههههههههههههههههه,, بلا فضايح ..
    حاتم : إحنا نفضح أعوذ بـ الله ,, إلا هذا رقم وسن يتصل إلا إهي مشاعل ناظرو الإسم وإنفقعوا ضحك ..
    حاتم : هههههههههههههههههه ,, رايحه البنت ..
    وسن : هههههههههههههههههــآآي ,, وبقوهـ ..
    خالد : وبعض الناس رايحين ملح ..
    الشباب فهموا وضحكوا ..
    حاتم : تُكفين إرفعي ضغطها شوي ...
    وسن : ههههههههههههههههــآآي ,, ثم تجي لي من الخبر وتتوطى فـ بطني وترجع ..
    الشباب يناظرون فيصل ويضحكون ..
    حاتم عطيني بـ ارد .. ورد عليها : نعم ..
    مشاعل عرفت إنه حاتم وخافت : آلوو ..
    حاتم بيضحك ع خوففها إللي واضح من صوتها وقال : نعم ..
    مشاعل : وسن وين ؟؟
    حاتم : وسن ناييمه ..
    مشاعل من غير شعور :نعععععععععععععععععم ..
    حاتم إنفقع ضحك وبعد الموبايل عنه ورجع لها وقال : بغيتيها بـ شيء ضروري ..
    مشاعل مقهورهـ : مشكورين ..
    حاتم : ولوووو لا شكر ع واجب مشاعل ..
    مشاعل : شـ واجبه ..
    حاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشاعل مستغربه قالت : حاتم ..
    حاتم : هلا ,,
    مشاعل : ليش تضحك ..؟؟
    حاتم: ههههههههههههههههه ,, لحظه .. وعطى الموبايل لـ وسن إللي ردت وإهي تضحك .. آلوووو ..
    مشاعل : وتبن ..
    حاتم كان حاط إذنه قريب من الموبايل وفيصل مقهور من سمع اهو ووسن لما قالت وتبن وإثنينهم منفقعين ضحك ..
    مشاعل : وتضحكين ..
    وسن: ههههههههههههههههههههههههـآآي ,, أجل أبكي ..
    مشاعل : وين الخمس دقايق ..
    وسن : يؤي نسيت ..
    مشاعل : القلب ويين ..؟؟
    وسن : ههههههههههههههههـآآي ,, عند إللي خبرك ..
    مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    وسن : أوكي حبي ثواني وكل إللي تبين يصير إن شاء الله ..
    مشاعل : وربي إذا كذبتي هـ المرهـ لـ تشوفين شغلك .
    وسن : ههههههههههههـآآي .. إن شاء الله ..
    مشاعل : باي ..
    وسن : بل .. مستعجله .. بايات ..
    حاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    وسن : حتومي وصل الموبايل لـ فيصل من غير لا الحريم يشوفون ..
    حاتم : أوكي .. خذا الموبايل وزحلقه لـ فيصل بـ سرعه .. فيصل خذ الموباييل ..
    حاتم :شوف مسجات إختي لا تفتحها ..
    فيصل : إن شاء الله ..
    خالد : ولا تطوول وإنت تستخدمه لإن بطاريته بتفضي ومافي شاحن ..
    فيصل طلعت عيونه وقال : عطها إنت بطاريتك ..
    خالد : أـنا ما أقدر أقفل موبايلي .. يجي لي إتصالات مهمه عليه ..
    حاتم يناظرهـ : ولا اـنا ..
    فيصل :اـنا اعطيها موبايلي كله مو البطاريه وبس ..
    خالد : إيوا إنت تبيها عشان تكلم بـ راحتك لا ياقلبي إنسى هـ الشيء ,,
    فيصل يناظرهم مصدوم ..
    خالد وحاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : لا خذ راحتك ..
    فيصل إرتاح ..
    وسن :فيصل إذا إنتهيت من كل شيء إمسح كل شيء يخصكم .. فهمت علي ...
    فيصل عرف إن قصدها المسجات ..
    وسام : لو اـنا مكانك ما ارتاح إلا لما اقرأها ..
    حاتم : هذا إنت ..
    فيصل : فهمت ..
    وسن إتصلت فـ مشاعل من موبايل حاتم وردت : آلوو ..
    وسن : ياحلوهـ الموبايل معاهـ ..
    مشاعل : أوكي قلبي شكرا ً ..
    وسن : يلا طيري إتصلي ع طوول .. باي ..
    مشاعل : باي ..
    دق موبايل وسن وشاف الإسم ووقف ومشى بيطلع ,,
    فارس : سرأ ليلهم ..
    البنات والأولاد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر : ما شاء الله ع وسن تجمع بين كل إثنين ..
    وسن :تبي ..!
    حاتم : أجل الله يعينك ..
    بدر : ههههههههههههههههههههههههه ,, والله ماهي شينه ..
    وسن : هههههههههههههـآآي ,,, بس إذا إهي موافقه ..
    بدر : أشوف وارد لك ..
    وسن : أوكي ..
    وتين : وسن عطيني الموبايل إللي معاك ..
    وسن تناظر موبايل حاتم قالت : موبايل حاتم ..
    وتين : هذا إللي نبيه ..
    حاتم : وليش ؟؟
    وتين : بـ أتفرج بـ موبايل ولد ..
    خالد : يعني كل الموجودين مو اولاد ..
    وتين: تدري خلاص ..
    وسن تفتح بـ موبايل حاتم .. قالت :عادي ..
    حاتم : عادي .. لكن في سواليف بيني وبين بعض الشباب رايحه فيها إذا بتقرينها عادي وإذا ماتبين بكيفك ..
    وسن : هههههههههههههـآآي .. أي سواليف مو داخلتها ..
    البنات إنقهروا ..

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية انتقام مي كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 10:59 PM
  2. تحميل رواية و مرت الأيام كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:20 PM
  3. رواية حكم القدر كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:11 PM
  4. تحميل رواية حب لم و لن يكتمل كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:08 PM
  5. رواية جرحني وصار معشوقي كاملة ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 72
    آخر مشاركة: 21-04-2014, 09:56 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •