مدونة نظام اون لاين

مشاهدة نتائج الإستطلاع: عجبتكم القصه ولا لا؟؟؟!!!

المصوتون
8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • حلوه القصه

    8 100.00%
  • مو حلوه القصه

    0 0%
صفحة 2 من 28 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 139

الموضوع: قصه سعوديه (تعب قلبي)

  1. #6
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    11,225
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    يسلمووووووووووووووووووووو ويعطيك الف عااافيه

    علي القصه وننتظر الجزء الثالث

  2. #7
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    115
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [color=#990000][align=center]ان شا الله راح احط لكم بارت اليوم وبكره
    لاني راح اسافر وبعد اسبوعين راح احط لكم بعد ماجي من السفر
    اختكم : سعوديه وبس[/align]
    [/color

  3. #8
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    115
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]دقت رغد على فارس وكانت خلاص تبغى تقووول له ومجمعه شجاعتها كلها علشان تقول له كلمة احبك بس تفاجات لمن الجوال كان مغلق لأن فارس في هذا الوقت كان بالطياره رمت نفسها على السرير وهي تصيح بصوت غير مسموع علشان محد يحس فيها
    اكتفت بتذكر المواقف الي صارت لها معاه وهم صغار ظلت فتره الى ما غلبها النوم
    في بيت بو عبد العزيز
    في البلكونه
    كان يروح ويجي بالبلكونه بتوتر كان يفكر بريم ويتذكر الي صار فيصل
    آآآآآآآآآآه تعبتي قلبي يا ريم حرام عليك بسرعه دخلتي قلبي ما تصورت اني احب بهاذي السرعه ومين احب انتي يا ريم لالالا مو مصدق ما تخيلت اني احب ريم في يوم من الايام
    تنهد وبعدها جلس على الكرسي الوحيد الموجود بالبلكونه
    لازم لازم لازم اكلمها وأوضح لها اني مكان قصدي اني اشوفها وانه مجرد صدفه وانا ماكنت منتبه انها بدون عبايه اكيد هي زعلت واخذت عني فكره سيئه
    بس المشكله كيف اوصل لها الكلام هذا
    اممممممممم
    لازم القى طريقه
    في بيت الجوهره (ام الويلد )
    الكل يتغدى بالصاله الي هم الجوهره والوليد ومها ومريم
    مها : الويلد شعندك اليوم ؟
    الوليد : قولي وين تبين تروحين مايحتاج اللف والدوران
    ابتسمت مها : مشكلتك فاهمني ودي لو تقدر نمر ع البنات وتدينا الكفي شووووب
    الوليد: اي اقدر بس انتي قرري متى تبين تروحين
    نطت مريم للسالفه : وانا بعد ابي اروح
    مها : لالالا طلعت بنات ما نبي تجين
    ام الوليد : مها وديها معاكم احسن من مفابل البلاي ستيشن
    مها : يمه وين تروح وحنا كلنا بنات كبار
    مريم : اجل وصلني بيت خالي بو خالد العب مع مشاري بلاي ستين احسن من اني العب بالحالي
    الوليد : اوكي دقي عليه وشوفي موجود ولا لا
    (مريم عمرها 11 سنه تموت على البلاي ستيشن ودايم تلعب مع مشاري ويتحدون بعض)
    دقت على البنات وانتفقوا على الكفي شوب ومرتهم وراحوا كلهم
    الي هم مها وسلوى وريم ورزان وفاطمه
    بس رغد ما تبغى تروح وانتوا عارفين السبب
    في الكفي
    مها:بنات وش تبغون اليوم انا عازمتكم على حسابي بس لا يكثر يعني لاتطلبون الكفي شوب كله وتسوونه بوفيه مفتوح
    سلوى بمزح : يا سلام !!!! ما يحتاج نطلب شي يكون احسن نوفر
    ردت مها بمزح : اي بالذات انتي توفرين
    سلوى : اوريك الحين بطلب اشياء كثيره ولا راح اكلها
    مها : خلاص وانا مراح ادفع الا اذاكلتيه ونشوف مين الي بيدفع حسابك
    معروف عن سلوى انها ما تحب تاكل كثير بس الحين هي قررت تتحدى مها
    اخذوا البنات الي يبغونه وجلسوا يسالفون عن الموضه والسوق
    وسلوى طلبت 3شيز كيك و2 كيك شوكلاته و1 ايسكريم و 1 هت شكلت
    سلوى تاكل بسرعه علشان تلحق شويه من هاذا وشوي من هاذا اشوي ايسكريم وبعدين هت شكلت
    سلوى حطت يدها على فمها : آ ه ه اسناني
    مها ظاهره عليها علامات الفرح : اي تستاهلين محد قال لك تتحديني
    سلوى ما عطتها وجه ورجعت تركز على الاكل
    ريم : بنات حمستوني اروح السوق شرايكم نرح السوق اليوم ؟
    فاطمه : اي وناسه كلنا نروح
    مها: انا ماعندي مانع شرايكم بنات ؟
    رزان : اي مكان ترحون له انا معاكم
    التفتت مها لسلوى تبي تسألها
    سلوى فمها متعبي اكل حركت راسها دليل على انها موافقه
    بس للحين باقي لها 1 شيز كيك وواحد كيك شكولاته
    بس لوى خلاص مو قادره تكمل خلاص اعلنت عن استسلامها
    وهي الي دفعت حسابها
    دقت سلوى على السواق علشان يجي
    ريم : بنات اي سوق تبغون تروحون
    سلوى : انا اقول نروح الراشد
    مها : وانا اقول نروح مجمع الظهران
    رزان : خلاص نسوي تصويت
    قرروا البنات انهم يرحون الراشد
    في الطياره قبل ما تقلع الطائره فارس كان يفكر في رغد
    آه ه ه يا رغد لو تحبيني اكون اسعد واحد في الدنيا واكون خاطبك قبل ما اسافر
    بس ليه ما تحبيني ؟ وش تبيني اسوي ؟
    قطع تفكيره قدوم الموظفه ومعها بنت لبنانيه عمرها ما بين 19 و 20
    البنت كانت حلوووووه مررره
    الموظفه : هذا مكانك تفظلي هنا .
    وتاشر على الكرسي الي جنب فارس جلست البنت
    البنت تطالع في فارس وابتسمت له : مرحبا
    فارس : مرحبتين
    ما عطها اهتمام كثير واخذ يتفرج على المجله الموجوده
    بعد 5 دقايق اقلعت الطائره
    وبعد 10 دقايق
    البنت : يا اخ ممكن ........
    حطت يدها على فمها وتاشر على كيس ( انتوا تعرفونه الي يحطونه بالطياره للي يصيبه دوخه )
    فارس استوعب وعطاها الكيس بسرررررررعه
    اخذت الكيس وقعدت تفرغ الي ببطنها
    فارس يفكر في نفسه وهو متقرف وش البلشه ذي انا وش قعدني جنب هاذي الله يستر هذا من بداية الرحله كذا كيف لو في النهايه
    فارس ظغط زر نداء الموظفه
    وجات الموضفه وقدمت لها الماي وعطتها مسكن
    وجابت لها الاشياء الي تساعدها على الراحه
    الموظفه : لو سمحت ممكن تعتني فيها وتراقبها وتشوفها اذا كانت تحتاج اي حاجه بس اضغط على الزر
    فارس : اوكي
    بعد دقيقتين
    البنت كانت شبه مغمى عليها من شدة التعب وكانت ماسكه الكيس بيدها
    قرر فارس يتكلم
    فارس : انتي معاك احد
    البنت : لا انا جايه ادرس
    فارس :تدرسين في لبنان وانتي اصلك لبنانيه طيب ليه عايشه في السعوديه ؟
    البنت : انا ابوي يشتغل بالسعوديه واحنى عايشين معاه
    فارس : اها
    البنت : انت وش جاي تسوي ؟
    فارس : انا جاي ادرس بعد
    البنت : شو اسمك ؟
    فارس: اسمي فارس
    البنت : ياااااااي بحب هذا الأسم كثير
    اكتفى فارس بابتسامه
    فارس : انتي ايش اسمك ؟
    البنت : اسمي نادين
    فارس : عاشت الأسامي
    نادين : فارس بتعرف اني افتكرت لبناني
    فارس استغرب من كلامها وقعد يسمع شتقووول
    نادين : شكلك يوحي انك لبناني
    فارس : لالا انا سعودي
    نادين ابتسمت
    جات الموظفه وقامت توزع الوجبات والعصير
    ووصل الدور لفارس ونادين
    الموظفه :شنو تبغون تاكلووون دجاج او لحم
    فارس : فارس لا خلينا على الدجاج
    نادين : وانا كمان ابغى دجاج
    الموظفه : والعصير
    فارس : تفاح
    نادين : ليمووون
    عطتهم الموظفه طلبهم
    بدئ فارس الاكل
    ونادين اكتفت انها تفتح العصير وتشربه لأنها ما تبغى تاكل شي وهي تعبانه
    فارس: ليه ما تاكلين ؟
    نادين ارتاعت منه لأنها ما توقعت انه يتكلم والمكان هدوووء وكانت مشغوله بالعصير
    من اروعه ارتجفت يدها بدون ما تحس طاح العصير من يدها وانكب بالأرض
    فارس : اسف مكان قصدي اروعك
    نادين : لالا عادي
    جات الموظفه ومسحت العصير المكبوب
    فارس : اسفين
    الموظفه : لاعادي ما صار سي متعودين على كذا
    فارس : ليه ما تاكلين ؟
    نادين : ما ابغى الحين تعبانه احسن اني اشرب سوااااائل
    فارس : طيب خلاصث خوذي عصيري
    نادين : لا خله لك
    فارس : لالا حلفت عليك تاخذينه
    اخذت نادين العصير
    وجلست تناظر فارس نظرات امتنان
    وفارس يبتسم لها [/align]

  4. #9

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    1,087
    معدل تقييم المستوى
    2

    Rose ,,.. ماقصرتي أختي و تسلم يديش ,,..

    ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° ,.. مشكور
    أختي سعودية على القصة الحلوة و تسلم يديش و أتمنى أن تنال اعجاب الجميع ’,.. أخوكي ,.. أسيروا,.,.
    °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

  5. #10
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    11,225
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    يعطييييييييييييييييييييييك الف عاافيه لا تتاخرين علينا

المواضيع المتشابهه

  1. --}{ والله لو قلبي تزايد نزيفه / لسقيه دم عروق قلبي ويفداه }{--
    بواسطة وضح النقى في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 22-04-2008, 09:04 PM
  2. *·~-.¸¸,.-~*كلمات من قلبي ولها مكان في قلبي*·~-.¸¸,.-~*
    بواسطة كلي لخلي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-01-2008, 12:25 AM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-02-2007, 02:25 PM
  4. اهديها من قلبي الى قلبي
    بواسطة مشغول من كثر الفضوة في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-02-2007, 10:33 AM
  5. اكسب في قلبي جميل.. ..حرام قلبي عليل
    بواسطة نـNـواف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-03-2006, 04:12 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •