مدونة نظام اون لاين

صفحة 51 من 59 الأولىالأولى ... 414950515253 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 251 إلى 255 من 295

الموضوع: قصة غلا منقوله

  1. #251
    ][..عصــفــ al-zen ــورة.. ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    4,092
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    قبل اذان العشا برربع ساعه طلعوا من عندهم

    غلا تمت بالحديقه وخالد راح للمسجد شافته بس هو ماانتبه لها ..

    تمت قاعده بروحها تفكرررر ..

    بحياتها وبخالد بسعد وفيصل ..

    تذكرت عاليه رفيجتها

    بس شافت الوقت مب مناسب وتدري ان عاليه هالوقت تكون مب فالبيت

    ازعجها ليش ،، اكلمها باجر ..

    مسكين عمر حالته تعور القلب حتى خالد يفكر فييه ..

    الله يسامح امـه ..

    بعد صلاة العشا ..

    خالد صعد للطابق الفوقي ..

    كان متفق يسوي حفله صغيره بينه وبين غلا بس ..

    المهم ..

    كان مجهز كيكه كبييييييييييره عليها صورته هو وغلا ..

    ودوها الخدامات فووق

    حط عليها الشموع اللي تطلع شرار

    حط الصغار على الكيكه ووحده بالنص كبيره ..

    عدل المكان ووطى على الليتات

    وبدل ملابسه ..

    بنطلون اسود وقميص اسود شمر اكمامه

    وعدل شعره ..

    غلا كانت بالحديقه ولا حاسه بشي

    جاتها الخدامه تقول لها ان خالد يبيها ..

    ركبت تدوره ..

    وصلت للصاله الفوقيه وشافت الليتات موطيه فالطابق كله ..

    غلا استغربت ؟؟

    وينه شكله محد موجود هنــي !!

    غلا : خالـــــد !

    مشت غلا للدار

    وخالد سمعها

    كان حاط الاشيا قريب من البلكووونه

    ولع بسرعه الشمع واحترق ابهامه لان الشرار بدى يولع

    غلا ابتسمت ومشت لعند الطاوله

    وخالد منخش ورا الطوفه وصبعه بحلجه يحررررررررررررررقه موت ..

    غلا تسمع الاغنيه اللي مشغلــها ..


    هلا ، هلا بحبيبتي ،،،
    يـا أغلـى عـلي من دنيتـــي ،،،
    أهديكـِِِ قلبـــي والعيووون ،،
    متواضعـــــــه ، هديتـــــــي ..


    غلا : وينك خلني اشوفك ؟؟

    خالد تجدم ووقف جدامها

    غلا استخفت على شكلـــــــــــه

    خالد : احبــــــج ..

    غلا قربت منه ولمتـــــه : الله يخليك لي ياخااااالد

    خالد : عجبتج الحريقه.؟؟

    غلا : ههههههههههه مووووووووووووووت تجننننن

    غلا قربت تشوف الكيكه

    غلا : الللللله واييييييييد حلوه ،، هذي ماتنوكل هههههههه

    خالد : لا باكلججججججج

    غلا : ههههههههههههههههههههه

    خالد تسند على الطاوله وغلا طالعته ونزلت عينها ..



    .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.


    بعد اسبوعيـــــــــن ..

    عمر كان قاعد بالشقه و جاسم راح يجيب لهم عشا ..

    وهو راد العماره شاف غاليه قاعده على الدراجه جنها تنتظره ..

    جاسم : غاليه؟؟ شتسوين بروحج؟؟

    غاليه : انتظرررررك!!!!!!





















    عمر انتظره نص ساعه زود وخاف ..

    بعدها دخل جاسم ..

    عمر : وين كنت؟

    جاسم : ها؟

    عمر : وين كنت تأخرت وايد

    جاسم : ها لالا كانت زحمه فالمطعم

    عمر : زين يلا ميت يووووع ..

    جاسم : اوكي ..

    حط العشا على الطاوله وقعدوا ياكلووون ..

    عمر : شفت غاليه اليوم ؟؟

    جاسم تخرع : هاا؟؟

    عمر : شفيك اسألك شفت غاليه؟؟

    جاسم : ليش؟

    عمر :يبا خلاص اسحب كلامي يه ، شفيك اليوم

    جاسم : ولاشي انا شبعت ..

    عمر استغرب :فيه العافيه .. !

    انسدح جاسم على السوفا وهو لام المخده ويفكرررررررررررر ..



    غاليه دخلت للغرفه وريما كانت تتكلم فالتليفون

    غاليه تأشر لها سكري

    شوي وسكرت

    ريما :شفيج

    غاليه : هههههااااااااي جبت رااااااااااسه

    ريما : شسوووووووووويتي له ؟؟؟

    غاليه : بعدين تعرفين ، لكن خلاااااص الولد صار تحت شوووووري حبيبتي ..

    ريما : تعجبيني يابنت عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممي

    غاليه ظحكت لها بخبث ..










    شتتوقعون غاليه سوت لجاسم؟؟؟





    المهـــــــم ..


    اليوم كان باقي لهم يومين ويخلصون امتحاناتهم ..


    غاليه طقت الباب على جاسم واستقبلها كعادته وهو يهلي ويرررحب فيها بشكل جنوني بس هالمره غيييييييييير

    رحب فيها بحرااره كبيره ..

    دخلت وعمر كان نايم بداره ..

    درست معاه شوي وبعدها قالت بتروح لان ريما بروحها

    اللي فاجىء جاسم انها لمته قبل لاتطلع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    جاسم انصدم من اللي صار وايد وخاااااف

    خاف يتعلق فيها اكثر

    وخاف من حراكاتها

    سكر اللباب وتم يفكر

    هذي شلون سوت جذي؟؟؟؟؟

  2. #252
    ][..عصــفــ al-zen ــورة.. ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    4,092
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    .* بعـد مـرور اسبـوع *.



    عمر وجاسم وربعهم كانوا راديين من الملاهي ..

    مستانسين ومافوقهم فووووووق ..

    خلصوا امتحاناتهم اللي عليهم مابقى عندهم غير يوم التخريـج ..

    جاسم : الصراحه انا واحد يبي يكشخ بيوم التخريج

    عمر : لا ياشييخ ، خف عليناااااا

    جاسم : اهههههههههههههه والله من صجي

    عمر : يااااااااااااااااااااااااااارب لك الحمد والشكر

    و ليــــــــوم النتايج الشلـه كلهـا كشخت بدلات كشخه والتحليقات ....

    طبعآ البنات كانوا كاشخييين من الزييييييييين ..

    اللي لابسه فستان واللي لابسه بدله و قررت ريما وبنات عمها يسوون حفله ..

    Sooo كل وحده منهم كشخت وتعدلت ..

    غاليه كانت كل شي تسويه تقوله لجاسم آخر الليل ..

    يسهرون وهم يكلمون بعض ويسولفون ..




    فقـطرر ..



    خالد : غلا ياعمري ماقدر اروح بروحي لاخوي .. مب حلووه

    غلا : خاااااالد وين نخلي اليهال

    خالد : عند امي مب مطووووولين كلها اسبوع حيااتي ، تكفييييين

    غلا : خالد روح انت ، وبارك له عني ، شلون اخلي عيالي !!

    خالد : مافي غلا بتمشين وياي ،، ماقدر اخليييج

    غلا : لييش يعني!

    خالد ينزل راسه : بولـه عليييج

    غلا : هههههههههههه حبيبي تكفى ماقدر اخليهم ..

    خالد : مب كيفج بتروحين يعني بتروحين

    غلا استسلمت لقرارات خالد وماقالت شي ..

    غلا تعوي بوزها : بس بشرط !

    خالد : افا عليييييييج عيوووووووني لج آمرري ،، تدللي

    غلا : نروح قبل الحفله بكم يوم

    خالد عفس حواجبه : لييش؟

    غلا : بـس

    خالد فهمـ : Yeaaaaaaaaa فهمتتتج تبين تسوين الـShopping هاااا

    غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه واااي حطمتني ياخالد

    خالد : اعجبج بهالسوالف حياااتي

    غلا : ههههههههههههههههههه ادري ادري

    خالد : اههههههه افا عليج مو بيومين باسبوع ولا يهمج ، كم غلا عندي انا؟؟

    غلا : ......

    خالد : ردي

    غلا : .......

    خالد : الغلا واحد ، والغلا انتـــــــــــي

    غلا : صج

    خالد بخبث : صجيين

    غلا : ههههههههههه

    مشت عنه غلا راحت تشوف البيبييييات وطولت شوي معاهم ..

    خالد يكلمها وهو بيركب الدرج وهي عند سرير سعد ..

    خالد : عمري انا صاعد الداار ..

    غلا : اوكي حبيبي

    صعد خالد للدار وكان مجهز مفاجأه لغـلا ..

    قعدت غلا شوي معاهم لين ناموا ..

    وركبت فوق ..

    دخلت للمطبخ وشربت ماي ..

    طلعت ومرت على طاوله محطوطه عليها صورة خالـد ..

    طالعتها وابتسمت ..

    خالد من وراها : عاجبج الوحش !

    غلا لفت عليه : هههههههه ، مو وحـش هذا حبيبييييي

    خالد العاب ناريه تطلع من مخه : صـج عاد

    غلا : ييييس

    خالد مشى وسحبها معااه : تعالي عندي لج شـــــــــــــــي

    غلا : زين شوي شوي لاتمشي بسرعه

    خالد : يلا يلا ماعندنا دلع سرعه سرعه ..

    وصلوا لدارهم ..

    غلا تطالع السرير بتعجب كله ألبومات ..!

    غلا : من وين ، ولمن ؟؟

    خالد : ارتاحي الشيخه ..

    غلا ظحكت وقعدت ..

    خالد فتح البوم وكانت اغلب الصور بالابيض والاسود لامها وابوها ..

    غلا شهقت وحطت يدها على حلجها وعيونها مترووسه دموع ..

    غلا : من وييييييين لك؟

    خالد : اذا فيها دموع بسكرهم

    غلا : لالالالالالالالالا بشوهم تكفى ، نسيت اشكالهم =( ..

    خالد دز الالبوم وهو على السرير بيده وهو متحسف على اللي سواه ..

    غلا قعدت تطالع الصور وعيونها تقطر ..

    خالد قاعد يطالعها ( اففف انا شسويت ليش جبتهم!! ماله داعي صج اني غبي)

    غلا : من هااي؟

    خالد يبلع ريجه : هذا عمي فيصل وهو صغيير

    غلا وهي منغصه : صـــج ،، ابوي؟؟

    خالد : أي حياااتي ..

    خالد انسدح على بطنه وهو يشوف معاها ، وغلا قعدت على جنب ..

    خالد ياكل اظافره ويكلمها ..

    غلا شهقت : هذي امييييييي ؟؟

    خالد : أي ليش

    غلا : صج اشبهها

    خالد : أي وايد ، اشوف ، بس مرتي احلى

    غلا تطقه : لا امي احلى

    خالد : والله!

    غلا : هههههههههههههههه

    قعدت غلا تطالع الصور والملل ماحاشها كثر ماحاش خاالد

    خالد : عطييييييييني وييه غلا

    غلا : ها حبيبييي اسمعك ..

    خالد : وين عيالي ابي عيالي

    غلا وهي مندمجه : نايمين حبيبي

    خالد : افففففف يانايميييين ياياكلون

    غلا : .................

    خالد سكت وقام من السرير .. وقف عند الكمدينه يطالع عمره عدل شعره ويجر شعر لحيته ..

    يرفع حاجب وغلا رفعت عينها شافته وظحكت ..

    نزلت عينها ..

    خالد : شفييج!

    غلا : مافيني

    خالد : لا صج قولي

    غلا : مافيني شي

    خالد : قولي غلاااا

    غلا : مافيني شي خالد


    خالد زمط عليها لوووول ..

    طلع البلكونه يدخـن ..

    تنسد على الكرسي ورفع ريله ..

    غلا تشوفه ،، ماعطيه ظهرها مايبين غير يده ،، تدق الزقاره بالطفايه و يرجعها يدخن بهـا ..

    مد يده وسكر باب البلكونه شـوي ..

    قعد شوي وماوعى الا برفسة الباب عليييه

    خالد : بسم الله الرحمن الرحيم ، شفيج يابنيييه

    غلا : انت بتقولي شسالفتك مع هالسكرتييييييييييييييييييييييييييييييييييره ولا لا

    خالد : أي سالفه ،، شفيج غلا شهالكلام

    غلا : لاوالله بعد كلامها في كلاااااااام؟؟ أي سكرتيره اللي تتصل لمديرها المتزووووج بيته وتسأل عنه

    خالد : شنو!!!!!!!!!!!!!!!!!

    غلا لفت عنه ورفعت حاجب : خالد ياانك تحط حد لهالسالفه ياانا اعرف اتصرف ..

    خالد حط يده على جتوفها ونفرت منه ومشت عنه ورقعت باب الغرفه ..

    خالد : اففففففففففففف اعوووووووذ بالله ، شهالمصيبه اللي طاحت عليي ، هذي شتبي

    غلا كانت قاعده فالصاله محتره من كل قلبها وتهز ريلها ..

    جاتها الخدامه شايله فيصل وهو يصييييح ..

    غلا خافت لانها وايد متنرفزه ، خافت تشيله ، لان الياهل يحس باحساس امـه ..

    ماقدرت تخليه عندها وهو يصيح

    شالته ودخلت الغرفه القريبه وقفلت الباب ..

    هدت روحها شوي وقعدت على الكرسي الهزاز

    غصب عليها نزلت دموعها ،،

    الشيطان لعب بمخها وفكرت ان خالد يخونها مع السكرتيره او ...

    صاحت وزاد صياح فيصل ..

    سكتت شوي مسحت دموعها وهو لين الحين يصيح ..

    قرت عليه ومسحت على راسه ..

    سكت وفتح عيونه ،، قعد يطالعها، يتعرف على ملامحها ..

    غلا تظحك له وهو يبتسم ويرد مبسمه يحزن ..

    غلا : لااا ، لا حبيبي اظحـك ،، عشان ماما ، يلاا حبيبــــــــي ..

    غلا تدق خدوده باصابعها عشان يظحك ..

    اخيراً ظحك بس كان يبي ينام

    شالته غلا وقعدت تدور فيه ليييين نام بيدها ..

    فتحت باب الدار ولقت خالد واقف عند الباب

    ماقالت ولا كلمه

    خالد : غلا شفيج ؟؟

    غلا : مافيني شي ، فيصل كان يصيح

    خالد : هو يصيح انتي ليش تصيحين بعد!

    غلا : ماصحت ..

    خالد : بلا كاهي دموعج ..

    غلا : مافيني شي ..

    دخلت الدار وحطت فيصل بسريره ،، طلعت من الدار بتنزل تجيب سعد ..

    خالد : غلا سمعينييييييييييييي

    غلا : لااسمعك ولاتسمعني خالد ، بعد ماتتصرف كلمنييييييي

    خالد فتح عيونه على كلام غلا ! ليش انا شسويت والله مالي ذنب

    رفعت سعد بشوووويش من سريره وردت نزلته ..

    ألم فظيييييييييييييييع فبطـنها ..

    مسكت بطنها وهي على الكرسي وججها مبينه عليه علامات التعب

    الخدامه : What's Rong Madam!

    غلا : Nothing take sad to Mr.Khalid I cant stand Up

    الخدامه : Ok madam

    الخدامه شالته وركبت الدرج وصلت للصاله الفوقيه وخالد متمدد على السوفا

    دخلت سعد الغرفه وخالد يطالعها بنص عين ..

    الخدامه : Mr.Khalid Madam gala is very tired Down stairs She cant stand
    Up

    خالد وقف على حيله : وشوووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟

    ركض بسرعه على الدرج ..

    لف يمين يسار وصرخ : غلاااااااااااااا؟؟؟

    غلا تسمعه بالدار ماتبي ترد ..

    مشى شوي وشاف الباب مردود فتحه ودخل ركض لعندها وقعد على الارض عند رجلها ..

    خالد : شفيج غلا؟؟؟ شيعورج ؟؟

    غلا تشيل يدها من تحت يده : مافيني شي

    خالد : الخدامه تقول ماتقدرين توقفين

    غلا : كنت تعبانه شوي والحين احسن

    خالد : خليني اوديج المستشفى ،، الله يخليج

    غلا : لو تعبانه بروح ، مشكور ..

    وطلعت تنام

    خالد مب مصدق اللي صار ،، " أكيد أحلم !! " ..,




    قام خالد ثاني يوم الصبح وهو موصل حده ..

    ولا حتى قوم غلا ..

    تسبح ولبس ملابسه وطلع من البيت راح الشغل

    ماتريق ولا كل شي على لحم بطنه ..

    وصل لشغله وهو يمشي بكل عصبيه يتهاوش مع ذبان وجهه ..

    وصل لمكتبه ووقف ،، جتف يده ورفع خشمه ويكلمها ..

    خالد : آخرتها معااج !

    السكرتيره : صباح الخير أستاز خالد ..

    خالد رضخ بيده على المكتب : لاتجييييييييييبين اسمي على لسانج ومن اليوم ، الا من هالساعه

    مابيج جدام وجهيييي ، شيلي اغراضج والله معاااااااج

    السكرتيره : لييش استاز شز صاير

    خالد : من غير نقاش لما يجيج امر مني تنفذينه ، يلا مع السلاااامه

    وبيتي ان دقيتي عليه ولا على الجوال وررررربي لاانهيج من العالم

    السكرتيره تخرعت شاللي سوته وصله لهالحد

    مثور جنه بركان معصب وموصل حده

    شالت اغراضها من المكتب وهي تصيح وطلعت ..

    خالد ماعرف يشتغل ولايسوي شي ..

    غلا فالبيت جاتها رفيجتها على الضحـى ..


    عاليه : غلوي والله انتي ظلمتيه شدعوى خاينج مره وحده ، حرام عليج

    اذا انتي تقولين حتى ربعه مايشوفهم مثل قبل ولا يطلع وايد ، متى زين!

    غلا : اففففف مادري علوي انا حارتني قاهرتني تخيلي يوم اتصله وهو فالبحرين

    ردت على موبايله ،، موباااااااايله!!! علوي بموووووووووت

    طاحت على الكرسي تصيح

    عاليه : لاتسويييين جذي غلوي السالفه ماتستاهل دموعج ، مافي شي كبير ياغلا ياعمري

  3. #253
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    في عالم خيالاتي
    المشاركات
    7,326
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    قصه روعه

    اشكرك لحضورك

    ونتتظر

    تحيتي

    صمت الودااع

  4. #254
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    ننتظررررررررر


    ثااااااانكس

  5. #255
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    وااااااااااااااااااااااي وبريي انه القصه كتيييييييييييييير روعه تراني وبربي اني داخله اسجل في المنتدى عشاان القصه مشكوره حبيبتي على القصه
    ويلااا عااد لاتتأخرين علينااا

المواضيع المتشابهه

  1. اقوى قصيدة حب... منقوله
    بواسطة رمل شاطىء البحر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-03-2009, 12:26 AM
  2. قصيده شهيد الحب مو منقوله
    بواسطة بنت شيوخ ومخاويه دلوخ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-04-2007, 11:19 PM
  3. 4 ثيمات حلوه <<<< منقوله لعيونكم
    بواسطة بنت عز ما تنهز في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 25-03-2007, 12:21 PM
  4. ** هذه الكلمات منقوله وكانها قصه في وسط المحكمه **
    بواسطة عـ ـذبـ الصـ ـفات في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-09-2005, 03:11 AM
  5. هذي خاطره منقوله باسم يانــــــــــــــوف
    بواسطة الاميرر الصغير. في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-06-2005, 02:49 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •