مدونة نظام اون لاين

صفحة 6 من 11 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 26 إلى 30 من 55

الموضوع: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

  1. #26

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة *



    البارت ال 24#


    شيخة:* وهي تحط شنطتها وجوالها والمفاتيح وتمشي ببطئ ..* مقلبك خلاني اظن انك ذكي جدآ لكن جيتك اليومم ورتني شيء ثاني .
    عبدالملك :* عرف انها عرفت كل شيء ونزل راسه ..* شيخة :* وهي توقف جنب ملاك وبابتسامة لشموخ ..* شموخي .. ي روحي سوري ما كلمتك من فترة .
    شموخ :* بأستغراب سكتت..* .
    شيخة: اعرفكم ع ملاك .
    شموخ: أعرفها .
    شيخة: الي ما تعرفينه انها حبيبة وخطيبة وانشالله قريباً زوجة اخوي خالد الي انتي اتعرفتي عليا بسببه اظن الحين ماله داعي خلاصص لا تصدعي راسك بمشاكلي ولا بحزني ع وفااااااااااااة عبدالملك صديييقي صديقي الي طلع عايش .


    شموخ:* قامت هي وعبدالملك لانهم شافوا انه وجودهم غير مرغوب فيه بسس سالفة ملاك وخالد الي خلت الصدمة عنوان لها ..*
    شيخة: الله يرحمك ي عبدالملك .. أوف كنت طيب تدري ليش اقول الله يرحمك اترحم على ضميرك الي مات وقلة احترامك الي زادت وادعي الله يجيرني منها .
    عبدالملك : شيخة انتي فاهمة غلط.
    شيخة: ايوة صح انت نسيت .. نسيتني ونسيت تقولي مقلب بسيط ي شوشو صح ..
    ملاك: عذرا أقبح من ذنب .
    شيخة: لا حبيبي ماني فاهمة غلط .. شوف ما جبتكم اليوم علشآن اعآتبكم .. ابي اقلك ماني مسامحتك ع اي شيء سويته فيني وابي اقلك انتي أنه من اليوم ورايح انسي انه كان لك صديقة اسمها شيخة ال سيف .. انتوا اول اثنين اعتبرهم أصدقاء ويخيبو ظني يعطيكم العافية وريتوني انه اعرف اختار غلط حتى بالصداقة .
    شموخ: شيخة الموض..
    شيخة: جبتكم علشان تسمعوني مو علشآن تتكلموا.. واتمنى انه ما تتعرض طريقي ي عبدالملك انت والصنيورة حقتك علشان افكر اخذ حقي اسمعك يلا ملاك ي قلبي تاخرنا .
    ملاك:* وهي تأشر للخدم ..* وروهم باب الخروج سلام



    ..


    سمر:* كانت بالسيارة تستنى شيخة وملاك وكانت لابسة بنطلون ازرق جنز فاتح وبلوزة كحلية واسعة اكمامها طويلة وبحجاب كحلي وجزم سبورت كحلية وشنطة بنفس لون البنطلون التفت لمنى ..* كانهم تاخروا
    منى:* كانت لابسة تنورة نمرية بالون البني والبيج وعليه بلوزة سوداء وطرحة بنية وكعب اسود وشنطة جلد نمري وبهدوء ..* اهدي خلي البنت تاخذ حقها من الغبي ذاك .
    سمر: ممن ججد .
    شيخة:* طلعت وهي تتكلم بالجوال بكل هيبة جنب ملاك الانيقة مثلها ومثل بقية البنات ..* خاااااالد خليه بمكتبك انا بمر عليك واخذ سليم من عندكم... طيب سلام لاااا ما بتاخر مسافة الطريق .

    سمر: شرشحتيه ؟!
    ملاك: خرستهم .. وبالذات ذيك قال ايشش تحب خالد .
    منى: أهدى يالغيرة ههههههههههههه .
    سمر: ليش ما جات مرام .
    شيخ:* تكلم السواق ..* تحركك ع المستشفى لو سمحت
    ملاك: عندها جمعة بالبيت صحباتها بيجون عندها فما قدرت تطلع .
    منى: والحمدلله عايدة ما طلعت معانا.
    شيخة: من جد الحمدلله بعد انفصالها صارت تبي ترمينا بالجزم .
    البنات : هههههههههههههههههههه .



    ...



    شموخ:* مرت من جنب ولد خالها بحزن ..* مشكور ع التوصيلة .
    عبدالملك : العفو .
    شموخ: ممكن اعرف انت ليش بارد كيذآ ؟!
    عبدالملك : ممكن اعرف انتي ليش نكدية كيذا ! وملقوفة مالك صلاح ياخي ولو سمحتي الي صار اليومم ما يعرفه مخلوق ع وجه الكره الأرضية .
    شموخ: لا تتكلم بذي الوقاحةة معايا لانه ماني اصغر عيالك اذا في احد نكدي هنا فهو انت يالنفسية تحبها ولا تتجرأ تقولها آسف وتلعب عليها وتزعل يوم تقولك الحقيقة رجال صحيح .
    عبدالملك : محد فينا ملاك وكلنا ندري اش سوى الثاني ولو نسيتوا الي جرى هاتوا الدفاتر تنقرا ي روح امك .
    شموخ:* دخلت بيتها وهي تدق ع فرح ..* الو فرح .. تعالي لي حالا .


    ...


    خالد:* وهو قاعد مع عيال عمه وباقي الأطباء بغرفة الإستراحة ..* ملاك تحسب انه انت في المستشفى الثاني حق الأورام .
    سليم:* وهو يعدل قميصه بسعادة ..* يعني بطلع مع البنات .. بسس هما راح يتسوقوا بطفش .
    مشاري: هههههههههههههههه
    يوسف: ي رجال أهداء ترى طلعت بنآت يعني في كوفي ومطعم .
    سعد:* شاب بعمر الشباب دكتور وصحبهم من ايام الجامعة ..* الحين لا جو ياخذونك قلهم مابي مصاختكم ي البنات .

    شيخة:* دقت الباب ومعاها سمر ..*
    الشباب : ادخل .
    سمر:* دخلت بابتسامة بعد مارآحت الممرضة ..* السلام عليكم .
    الكل : وعليكم السلام .


    شيخة:* جرى سليم بحضنها كالعادة وما شافت نظرات كانت راح تخترقها وتخترق سمر من الإعجاب في كل أرجاء المشفى ..* روح اختوا اش مسوي .
    سليم: تمام .
    خالد: طبعاً هيخسر متعته معانا بس علشآنك لكن عوافي.
    شيخة:* وهي تميل ابتسامتها وبسخرية ..* بسس ي ماما انا مرضت من جو المستشفى اي متعة وهو يشوفك تجبس برجل وتخيط بجرح او تكتب دواء ارتفاع ضغط لمريض اي متعة حبيب اخته طفش منكم .
    الكل: هههههههههههههههههههه .
    سمر: من جد خليه يجي معانا يتمتع .
    سعد: اشبنا ي سليموا رجعنا بكلامنا .
    سليم:* وهو يقلد سعيد ..* انا مابي مصاختكم ي بنات .
    سمر: لالااالااااا هذا مو كلام سليم منو محفظه هالكلام.
    سليم: سعد .
    شيخة: اوف والله انك نذل ي ولد
    الكل: هههههههههههههههههههه.
    سمر : يلا بعد اذنكم .
    خالد: أذنكم معاكم بسس جولاتكم لا تقفلوها .
    شيخة: حاضر .. سلام .



    ...


    ملاك: ي روححي آش تشربوا .
    سليم: اي شيء .
    شيخة:* طلبنا بالكوفي الي موجود بأكبر المولات الي نبيه واخذنا طلباتنا ومشينا في المول ..*
    منى:* دخلنا مححل ..*
    سمر:* وطلعنا من محل ونطينا في محل ثاني ..*
    شيخة:* أشترت لبسس كثير واستايلات مختلفة للبنات كل احد اشترى الي يحتاجوا خلصنا تسوق على الساعة 6 بالمغرب نزلنا بمسجد دامنا برى صلينا ووصلنا اتصال مفاجئ ..*


    ملاك: الو.
    محمد: وينكم ؟!
    ملاك: تونا خرجنا مم المسجد لصلاة المغرب .
    محمد: طيب تعالوا على بيت جدي يبيكم .
    ملاك: لو سمحت حرك ع بيت جدي بسرعة .. عسسى ما شر صار شيء .
    محمد: بنقلكم بسس تجو البيت مقلوب ع بعضه الحين طلعت ع برى علشآن اعرف اكلمكم .. تعالوا بسس .
    ملاك: ليشش مين معصب.
    محمد: أيمن معصب عصبية ومقوم الدنيآ في البيت وجدي معصب كل اعمامي طلع ايمن متزوج وزوجته ميته وما ندري وطلع ولد جديد ل آل سيف صارت سوالف بسس تعالوا عسى احد فيكم يروق جدي واعمامي ..
    ملاك : طيب طيب خلاصص دخلنا الحارة قفل وأرجع شوف اش صار .
    سمر: اشش صار
    ملاك :* بخوف ..* الكل معصب ببيت جدي وايمن طلع ... طلع متزوج ويقولون ... طلع له اخ.
    سمر:* ما اظن راح اقدر اوصف حال وحدة لما تسمع انه الي تحبه متزوج وارمل وتقدروا تتوقعوا الدموع ..*



    ...


    أيمن:* دخلت عند جدي الي طلبني ومالقيته غير مجمع جدي كل اعمامي وكل العائلة العصبية زادت لما عرف الكل بسالفة الزواج حقتي وعدم علمهم والظرف كان فيه شوية اوراق رسمية لزوجتي امل .. طلعوني الشباب الحديقة الخارجية للبيت بسبب عصبيتي والي صار جوا ووجود عبدالملك وتسائللت جدي عن انه يمكن تكون منى تعرف بزواجي وخبت علي ثواني والا التفت للبوابة اشوف البنات جاين شكلهم راجعين من طلعة حطيت يدي ع وجهي اهدي نفسي وامسك عصبيتي ..*


    منى: اشش في روحي .
    أيمن: انا ما اقدر اتكلم خل اي احد غيري يحكيكم .
    ملاك: صح انك متزوج ؟!
    ايمن: كنننننت متزوج وماتت المخلوقة ياخي اشش تبون فيها .
    شيخة:* حطت شنطتها بطاولة مثل بقية البنات وطالعت بسليم ..* حبيبي أطلع ع فوق .
    مشاري:* وهو يشوف البنات وصلوا وسليم يدخل من جنبه ..* خرجت وخليت البيت مولع جوا امش صالحهم صار لنا ساعتين نتكلم .
    منى : اش في
    مشاري:* مسح ع شعره ..* ادخلوا وانتوا بتفهموا


    الجد عبدالله:* شاف البنات يدخلوا الغضب بالبيت كان سيد الموقف واعصاب الجد وابو ايمن ع حدها بسس كانه ارتخت اعصابه يوم شاف ملاكه شيخة داخلة بابتسامة عليه عكس الكل بخوف ..*
    البنات: السلام عليكم .
    الكل: وعليكم السلام .


    الجد عبدالله : سؤال وما برجع اسئله لكم ي بنآت أيمن قال لوحدة فيكم انه متزوج وخبت علينا مثله .
    سمر:* بهدوء ورزانة ..* هيحل شيء !؟
    الجد عبدالله:* ادري لما تبي تقول شيء وكنت شاك انه ايمن قالها غير عن الكل قلت وانا حاس بحفيدتي ..* تبي تقولي شيء ي شيخة .!
    عايدة :* ليش كل ها لاهتمام لشيخة بسس ياربي ..*
    شيخة: ايوة صرآحة بسس لو يكون ع انفراد معاكم .
    ام عمر:* بعصبية وهي تقوم قدام البيت كله والشخص الي جالس بالمجلس المجاور لمجلسهم ويسمع كلامهم بحذر ..* انتي تعرفي وخبيتي على اعمامك وجدكك اشش ذي الوقاحة .
    ايمن:* غط وجهه بخبية لكن شاف شيخة ما سكتت ..*
    شيخة:* قالت كلمتها ورمت قنبلة في وجه الكل ..* ايوةة واقولها قدام الكل انا كنت أعرف ومخبية لانه ولد عمي واذا انا فضحته مافي غيري بيساعده .. ولو سمحتي انا قلت ابي اتكلم مع اعمامي .
    ابو ايمن:* قام اول واحد ووراه الاعمام ودخلوا ع مجلس قفلوا الباب والحريم والبنات والشباب مو فاهمين شيء ..*



    الجد عبدالله : اتكلمي .
    شيخة: ايمن صح غلط وتزوج صح غلط وما قلكم لكن ي عمي صبرت علشان تسمعه ليش سوا كيذا .
    ابو ايمن: لول اني اعتبرك اعقل وحدة بين عيالنا كان ما قعدت اليوم وسمعت لك في الوقت الي ما سمعت فيه لابني المتهور .. حتى مشاري ومحمد ويوسف وياسر وعمر مو عارفين اش يقولون هو غلط وجد كان متهور بفعلته .
    شيخة:* ابتسمت وقعدت بالارض اتربعت وهي تكلم اعمامها وابوها وجدها ..* ي عمي يحبها .. توقع انك بترفضض تدري ليشش لانك وريته كيذا كلكم وريتوه كيذا خليتوه يحس انه انتوا تهمكم المظاهر .
    ابو محمد: والله لو كان جابها ما كنا رفضنا كا منيرة مو مننا .
    شيخة: لكن منيرة بنت ناسس وعز وجاه لكن هذي كانت ع قد حالها اخوها موظف في شركة من بحر شركات ال سيف تتوقع راح يتوقع انك بتقبلها .
    ابو ايمن: الله يسامحك ي بنتي الحين صرنا احنا الغلطانين .
    شيخة: مو كيذا ي عمي بالعكس هو غلط وغلط مرة لكن انتوا كيذا قاعدين تخلونه يعتزم ع خطئه هو ماهو طفل صغير تصرخ عليه ويقلك اسف هو رجال كبير يعرف ايش يعني نقاشش صدقني كان بيقلكم لكن ماتت المخلوقة ماتت .. ي عمي انتوا ربيتوا عيالكم ع الرحمة والطيبة .. بسس الي قاعد يصير هذا شيء ثاني .
    الجد عبدالله : اشش قصدك .
    شيخة: لما تنسو ان البنت تركت اهلها وناسها علشان تتزوج بالسر من واحد ما ناقصه شيء لما تنسو انه البنت يتيمة الاب وآلام وتعاتبوا ولدكم لانه تزوجها هذا رحمة بالله لما تنسو انه الفقيرة ماتت ومحد يدري عن زواجها تنسو انه لها اخ محروق قلبه ع الي صار باخته ومافي ولا واحد فيكم يرضى يصير في بنته كيذا .. والله انه أيمن يبي يعتذر لكن خايف منكم وربي انه قالي بس علشان اروح اعزي معاه عند اخوها على وعسى نطيب خاطره .. غلطانة انا يبة ؟ غلطانة بكلامي ي اعمامي غلطانة ي جدي .. لماا اطلب منكم تتذكرون انه قلبه موجوع ع موت البنت الي عصى ابوه علشانها والي كان مثل الطفل يبكي ليل ونهار غلطانة لما اطلب منكم تريحوها بقبرها وتقفلوا على ذي السالفة وتخلوا الأمور تسير بخير وتقعدوا لوحدكم تسمعوا لولدكم الي وربي بيبرد قلبكم بكلامه أعطوه فرصةة ..
    ابو ايمن:* ابتسم لشيخة. .* انتي مسويتنا سحر ولا كيف بسس تخرج الكلمة من فمك نمشي كلنا وراك.
    الجد عبدالله : لانها تقول الحق والحق حق مهما صار روحي نادي ولد عمك بسس بنسوي له قرصة أذن .
    شيخة: اقرصوه لين يحمر المهم يرضى خاطركم .
    ابو خالد: واحد يسمع كلامك هذا وما يرضى خاطره روحي ناديه يكلمنا .



    شيخة:* نقزت بفرحةة وطلعت من المجلسس وقفلت بابه وراها شافت النظرات موجها لها ولابتسامتها العريضة ..* يبون يكلموك جوا .
    ايمن:* قام بعصبيةة ..* ما ابي
    شيخة:*شافت عيال عمها حوله مشت عنده بهدوء ..* أنت %100 غلطان غلطت بحقهم وعيب لما تقلل من قدرهم وتصرخ وتعصب وتزعل لما هما يعاتبونك .
    ايمن: شيخة ..
    شيخة:* قاطعته بحدة أبتسمت منها جدتها ..* بلا شيخة بلا عبط .. أنت غلطت ولازم تعترف بغلطك وتطفي النار الي شبيتها بابوك وجدك الي انقهروا على الموقف الي حطيتهم فيهه .. روح واعتذر لهم واتناقش معاهم .
    مشاري: هذا ابوك ورضا ربك من رضاه اذذا امك سامحتك مو معناتوا تصف ابوك .. غلطة بحقه ي أيمن وليه عليك إعتذار .. امشي كلهم اول ماكانوا راضين يكلمونك حتى .
    ايمن:* مشى من جنبهم ودخل ..*


    خالد: اش قلتي لهم
    شيخة: ي ذول اعمامي متعبين لين يقتنعوا .
    ام أيمن:* بعتب خفيف ..* بس غلطتي ي بنتي لما ما قلتي لنا اقله احنا عماتك .
    شيخة :* راحت جلسة جنبها وهي تلعنن سلسفيل ايمن ع الدوامة الي حطاها فيها ..* عمتي اسمعيني .
    سمر:* انصدمت انه شيخة خبت عليها شيء زي كيذا ..* شيخة : هو طلب مساعدتي انه اروح اعزي معاه على وعسى تبرد حرت اخوها في موتها .. لما انا بنت عمه ما يقدر يعتمد علي يعتمد على منو .. يعني انتو مو ربيتوا عيالك ع انهم يكونوا اخوان ويساعدون بعض وقت ما يحتاجون لبعض ليش جات علي والكل زعل .. صراحة ي عمتي كنتي بترفضي لو جا اخوكي طلب منك هالشيء .
    ام ايمن: لا ي بنتي والله ما يعز عليه .
    شيخة: وانا ايمن وبقية عيال عمي ما يعز عليهم اني اساعدهم بشيءء زي كيذا الله يسامحك ي ايمن بطلع ال غلطانة الحين .
    الحريم: ههههههههههههه .
    الجد عبدالله :* خرج بضحكة مثل بقية أعمامه وكان واضح انه ايمن صالحهم وبقوة بعد ..* وليشش تدعين عليه .
    شيخة :* وهي تجلس عند البنات ..* ادعي له .
    سمر:* أبتسمت لشيخة ..* لثواني فهمت الموضوع غلط لكن اول ما قلتي اخوي تطمنت .
    شيخة: اوف ي ذا التفكير هههههههههه
    سمر: ههههههههههههه .



    الجد عبدالله : في ضيف يبي يقابل كل العائلة ينتظر بالمجلس وقالي انه موضوعه عائلي علشان كيذا جمعتكم بعد .. اتفضل .
    مشاري :* رفع حواجبه باحتقار للي دخل والتفت لشيخة علشان يشوف نفس ردت الفعل ..*


    تابعوا علشان تعروفوا منو الي دخل ..*


    انتهى البارت

  2. #27

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة *



    البارت 25#



    عبدالملك: سلام عليكم .
    الكل : وعليكم السلام .
    عبدالملك :* حط ملف بنص الطاولة الي قدام الجد عبدالله برفعة حاجب ..* أتمنى تقرء اش مكتوب هنا .
    مشاري:* قام ورفع الملف من الطاولة ..* اعذرني لكن لما تكون انت الي تتكلم فكبير عليك تكلم جدي واعمامي احنا هنا كلمنا بدل شغل الافلام ذا وملفات ومدري ايشش.
    ابو خالد : مشاري ي ولدي تعرفوه ؟!
    يوسف: واحد من اصحاب ايمن يبة .
    عبدالملك :* بهدوء ..* الملف هو بداية الكلام .
    ابو محمد:* أستغرب من حدة كلامم ولدهه ..*


    مشاري:* فتح الملف وبدأ يقراء معلومات تأكد انه عبدالملك ولد عمه ابو ايمن ..* اشش ذا الكلام .
    ملاك : عسى ما شر !
    الجد عبدالله :* ما ارتاح ل عبدالملك .. بيني وبينكم كان ودي أطردهه ما حببت نظراته للبنات ..* اش في الملف ي مشاري .
    شيخة:* اش دخلهه يجي ويدخل بكل هالثقة ..*
    ام محمد:* كالعادة الحريم مستغربات من الي قاعد يصير وخايفات من الي ممكن يصير ..*
    مشاري: عمي انت عندك ولد غير ايمن ومخبي علينا ولا ذا الورق كذب .
    ابو ايمن: اشش الي قاعد تقوله ي ولد ..
    مشاري:* باستغراب شديد وضياع ..* ها لملف يقول انه انت قبل 30 سنة كنت متزوج من وحدة وطلقتها وهي حامل والطبيب الي كشف انها كانت حامل قبل لا تطلقها بيوم اسمه موجود هنا .. وانه هذا ولدها اسمه عبدالملك وكتبته باسم زوجها الثاني علشآن تبعدك عن طريقها خوفاً من انه ال سيف ياخو ولدها وكمانا مذكور تحليل ال dna الي ما تطابق مع تحليل dna الخاص بزوج ام عبدالملك وهذه ادلة كافية كي تأكد انه لديك طفل لا تعرف بوجوده .. كيذا مكتوب حابب تتأكد .
    ام ايمن:* سبقت الكل وسحبت الملف وهي تقرء بصدمة ..*
    الجد عبدالله :* قامم ..* الكلام ما يخليني ادخل واحد غريب بين عائلتي ..
    عبدالملك : لو تبي تحليل dna يكفي انه تعرف الغريب ذا .
    منى: ليشش كل من هب ودب نط ع ال سيف وقال هذول اهلي انا ماعندي اخ غير ايمن و اذا ابوي كان متزوج امك مو معناتوا انه انت ابنه هوو .. ولو حضرتك ابنه ليشش جاي الحين !؟ ايششش توك تذكر انه لك اهل ولا كيف لا ولا الفلوسس اغرتك .
    ابو يوسف:* بعصبية ..* عيب ي منى ارجعي ورى .
    منى:* بجرائة محد توقعها ..* ماني راجعة لانه هالانسان كذاب واستغل اخوي وصداقتهم علشان يكذب كذبته .
    ابو ايمن: اخت زوجتي السابقة جاتني بعد خمس شهور من الطلاق الأول وقالت لي انه في امل ترجع تصلح بيننا وقتها كان مر 5 شهور ع وقت العدة العادية استغربت جدآ ولاان كنت مستغرب طبعاً رفضت واعتذرت لها انه مافي امل للرجوع لكن كلامك خلاني افكر انه انه 5 شهور معناتوا هي حامل وعدتها لين تضع حملها .
    ايمن:* بعصبية ..* انتوا تلعبون علينا اشش هو تضع حملها يبةة هذا ولدك ولا مو ولدك .
    ابو ايمن :* بقلة حيلة ..* والله مدري تحليل واحد يقدر يفصصل .
    شيخة؛* ما رفعت راسها عن الارض من الكلام الي يقنع الواحد انه جد عبدالملك ولد عمها. .* المستشفى حقتكم شغالة تقدروا تسو التحاليل الحين علشان كل واحد يعرف وين هو ولمين هو.
    الجد عبدالله :* شاف بشيخة قهرةة عظيمة بعيونها قهرة وزعل توقع انها تكره عبدالملك لانه الكلام الي قالته كان مافي اي شيء يخلي الواحد يحس انه ممكن يرفض تم هالشيء وقاموا الاثنين للمشفى ..*



    سمر:* دخلنا المطبخ نترك المناقشات ..* يالله اش قاعد يصير اليومم .
    منى: شيخة لا تضيقي نفسك مستحيل يكون اخوي .
    شيخة:* كانت تمشي بالمطبخ بتوتر محد شاف شيخة تمشي فيه ابدا ..* يتحدانيي ويجي لين البيت .. وانا اهدده والله كنت ابغا ابعده عني بخيير قرب نفسه بنفسه بنفسه يالله كيف يسوي كيذا ولا ويطلع ولد عمي.
    ملاك: ي قلبي روقي انتي ليش متوترة كيذا .
    شيخة:* وهي توقف ..* لانه رمى نفسه بدوامة ماهو قدها شوفي بسس يدخل هالعائلة كيف راح يتعرض لي ويحطني قدام الأمر الواقع .. لكنه ما عرف شيخة لسسى .
    منى: اش بتسوي. !
    شيخة: لو للحظة وأقولها قدامكم لو للحظة فكر يكلمني او يتقرب مني وربي لاخليه ما ينام من الوجع الي احطه بقلبه وربي لو تقدم مني خطوة وحاول يرجع صداقتنا لاوريه النجوم بعز الظهر .
    ملاك: انا احب انك ما تتركي حقك .
    شيخة :* بضعف ..* وربي كنت بتركه علشانه .
    سمر: أيش !
    شيخة: أسئلي ملاك اليوم بالظهر مو قلت له بس ابعد عن طريقي .. وربي انا ماني حقودة بهالدرجة وما كنت ابي انتقم وانا لي كرامة ما اوسخها باي اححد ولا افكر باي صايع يمقلب علي ربي انا اكبر من كيذذا لكن هو جاءء عندي وانا مدري اشش ممكن اسويه فيه بلحظات جنون انا ممكن أئذيه جد وأئذيه جدا جدا جدا .
    سمر: هو يستاهل مثله مثل صحبه النذل اسفه موني لكن والله يستاهل اي شيء تسويه فيه وانا معاككي فيه ومافي وحدة فينا بتوقفك لو جاء وكلمك او حاول يرجع كل شيئ زي كان .
    شيخة: أيمن مو نذل .
    سمر: من اليومم الي بيني وبينه انقطع ولو كنت احبه بنسى هالحب الي يهينني هالقد .. الحب مو اهانات مو ذا كلامك ما عدت ابيه ولا عدت اشوفه احسن واحد صرت من الحين اشوف اي واحد من عيال عمي احسن منه .
    منى: انا مقدرة الي انتي فيه ومو لانه اخوي بزعل لانك قلتي عليه ذا الكلام انتي بعد صحبتي بسس الي اقدر اقوله انه اخوي غلط وخسر وحدة ما راح يلقى مثلها .

    ( مرت الساعات ودقت ساعة منتصف اليل علشان تعلن عن تاخر الوقت وبنفس اللحظة فتحت ابواب القصر لتعلن عن صحة الخبر الي كان الكل يبي يعرف حقيقته )



    أبو أيمن: ولدي .. عبدالملك ولدي يبة .
    ايمن:* اخذ جواله بكل عصبية وخرج ..*
    الجد عبدالله :* جلس في كرسيه بكل هيبة وهدوء ..* أجلسوا .
    منى:* أكييد أخذت بعضها ومشت تحت صدمة الجميع..* عبدالملك :* بهدوء ..* أعتذر لو سبت فوضى في البيت.. لكن كل الي كنت ابيه أنه انفذ وصية امي .
    شيخة :* قآمت باستهزاء وهي تطلع على فوق اش العبط الي قاعد يصير بسس وقفها صوت دخول إنسانة تعرف صوتها ..*
    ام خالد: سلام عليكم
    شيخة: أمي ؟
    الكل: وعليكم السلام.
    الجد عبدالله :* قام بهيبة وقال ..* هههههه اوف ام خالد بشحمها ولحمها تزورنا اش صار قامت القيامة ولا؟
    مشاري :* يومم متعب كل ابوه احداث ..*
    شيخة :* نزلت من الدرجتين الي طلعتهم ..*
    ام خالد: تطمن لا قيامة قآمت ولا يحزنون .
    ابو خالد: تعالي بالمجلس داخل ي ام خالد في عندنا ضيوف هنا .
    شيخة:* مشت ورى امها بهدوء للمجلس الثاني ..*





    تابعوا علشان تعروفوا اش بيصير ..

    انتهى البارت .

  3. #28

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة *



    البارت ال 26#


    في المجلس #


    ام خالد : تطردين خيلانك ي وقحة ها.
    شيخة:* وهي ترص على اسنانها ..* أنتي رايحة عمره .!؟
    ام خالد: أيوووووة وبدعي الله يفكني منك .
    شيخة:* ببكاء وعصبية اخرست امها ال مصدومة من ردت الفعل الجديدة هذي ..* ادعي الله يسامحك على ظلمك ليا لان الله ما يقبل بالظالمين .. ادعي انه الله يشفي جسمي الي مليان ضربات اخوانك .. جاية تقولي لي انك مبسوطة لانك افتكيتي مني .. انا ابي اقلك انا اسفة اسفة لانه الله خلقني بنت مو ولد اسف لانه انجبرتي تاخذيني بسبب الفلوسس اسفة لاني اناا الي ما تفتحري فيهااا .. واسفة لاني شيخة الي ما كنتي تبيها .
    ام خالد: قد ايش قلبك اسود ذا كله حافظته ياخي الحمدلله انه عطاني ولد احسن منك .. والحمدلله انه إخواني معاي بدل لا تتركيني كيذا وانا ما وراي احد .
    شيخة: وربي ي امي ماحولك احد لا يغرك يامي اسمعيها مني والله يبون فلوسك ما يبونك وبتلف الدنياا ما بتلاقي غيري ورب الكعبة ما بتلاقي غيري وقتها بتلاقيني بظهرك .. وربي ي امي م تركتك لكن انتي الي تركتيني بنص الطريق وكرهتيني ..
    ام خالد:*طلعت من الغرفة وشافت بوجهها الجد عبدالله وابو خالد ..* اكرها .. وكانت تضيق حياتي كويسس انك اخذتها وطلعتها من حياتي وريحتني من مسؤولياتها الي كانت ع قلبي .. خلوها عندكم وخلوها تعرف انه انا وراي اخواني الي ما بيخلوني وما راح يخلوني أحتاج وحدةة مثلها .. بنتكم عندكم وهذي اخر زيارة من اهل امها الي ما تبيها واقولها قدامم الكل هالبنت ما بتخلي احد يفتخر فيها .
    ابو خالد:* بحدة ..* اخرجي من هنا لكن والله العظيم كلامك غلط و بتلف الدنيا ويجي يومم وتحتاجين لاحد ما بتلاقي غيرها .. اقلك شيء ما تعرفيه انه بنتك من يومم ما تركتك وهي تدري فينك بكل خطوة تخطينها حتى وانتي بأمريكا تبيني اقلك اكثر راسلة ناس يحمونك من إخوانك حتى .. من قال ما بتخليني أفتخر فيها وحدة تبر امها لاخر لحظة وتسوي هذا كله للانسانة مثلك ما تستاهل كيف ما افتخر فيها الا ارفعها ع راسي .. اسمعيها مني ي ام خالد بيجي يوم وما بتلاقي غير شيخة الي تبكي عليك او تكون جنبك هالبنت خسارة انك ضيعتيها من بين يديك والله محد بالدنيا بيصونك قدها لكن عيال الفقر يظلون عيال فقر والظالم من غير ظلام ما ينفع اتوكلي بسس .
    ام خالد :* تاثرت بالي سمعته لحظتها جد حست انها خسرت شيء لانه اول مرةة احد يتكلم بشكل كويس عن شيخة مشت عنهم بسس وقفها صوت بنتهاا ..*
    شيخة:* مسحت دموعها وطلعت بهدوء علشان تثبت انه بر الأم شيء لابد منه ..*
    ام خالد:* توقفت بتشنج لما شافت الي سوته شيخة فوق كل الي قلته ي شيخة تسوين كيذا وقدام كل الي تكلمت عنك بالسوء قدامهم ..*
    شيخة :* مسكت ايد امها وباست راسها علشان تثبت كلمتها ( امي هي امي ) طالعت بالخدم ..* وصلوها لبرى .
    ام خالد:* تعلقت دموع بعيونها .. يمكن ربي سوا هالشيء كله علشآن يحنن قلب الأم ع بنتها او علشان يوري الام انه بنتها بارة وأحسن منها ..*
    شيخة :* خلعت السلاسال من تحت حجابها كان سلاسال ذهب امها جابته لها بابتسامة رفعت يد امها وحطت السلسلة الي صدمت امها ..* ما عندي شيء ثاني منكي .. فعلشان اخرج من حياتك لازم يرجع كل شيء لكي .. توصلي بالسلامة .
    ام خالد :* مشت من قدامم شيخة وهي مستغربة وللحظات اختفت من الأنظار ..*


    الجد عبدالله :* بعصبية ..* كل الحرس وكل شيء يامنها من جهتنا اسحبه ي ابو خالد .
    شيخة:* فزت بهدوء ورفعت يدها ..* لا ي جدي خليها .
    الجد عبدالله:* هدء اول ماشافها هادية حركت راسها بعفوية تطيب خاطر جدي ..* الشاي بيبرد .
    عبدالملك :* شفتها دخلت وكآن واضح أنها بكت نزلت راسي وانا استئذن اخرج ..*

    ( مر اليومم ع خير وبعد مرور يومين )

    12:00 ص
    دبي .


    منى:* وهي تنزل من درج فيلاتهم الزجاجي الفاخر ببجامتها ..* مين عندنا .
    عبدالملك : ينفع اقول انا .
    منى:* عفست وجهها وشافته قاعد بالصالة لوحده ..* من متى انت هنا ؟!
    عبدالملك : من اول جيت اسولف مع عمتي .
    منى: ووينها امي .
    عبدالملك : تجيب لي حلا سوته امسس .. تعالي قعدي معاي .. ع فكرة ما اكل لحوم البشر .
    منى: بس تكذب عليهم .
    عبدالملك :* فهم انها تدري بسالفته مع شيخة ..* اظن شيخة ما نست تقلك انه اخوتنا مالها علاقة بالي بينها وبيني .
    منى: لا ما نست وقالت لي كيذا لكن انا كل ما اشوفك أشوف كذاب كبيرر ولعين ويعرف يلعب ع البنات كويسس ويستغل اصحابه واعزهم بعد علشان نفسه .
    عبدالملك : انا ما لعبت على احد .
    منى: * لفت عنه وهي تطلع الدرج ..* كذبت عليها وي قوة قلبك تكذب كذبة زي كيذا
    عبدالملك :* تنهد وهو يشوفها تروح ومشت عنه ..*



    ...


    رزان: لو سمحت انا حاسة رجلي جد توجعني دخلني عند دكتوري .
    الممرضة: مع احترامي لكن دكتورك مو فاضي لكك عنده مواعيد كثيرةة واتمنى تتفهمي هالشيء .لازم تحجزي.
    خالد: عسى ما شر صاير شيء !
    الممرضة : تبي تدخل دكتور لدكتور مشاري من غير موعد .
    خالد : اعذريني لكن لكل مستشفى قوانين وما يصير من غير موعد تجين .
    رزان: انت منو علشان تكلمني كيذا واش دخلك .
    خالد: خالد ال سيف ي ماما يعني ابن صاحب هالمستشفى اشوف عيونك طلعت وتبققت يلا عن الدلع قبل لا اتصل بالشرطة يتفاهمون معاكي اش نشتغل عند ابوكي اشوف الكل نسى نفسه هنا .
    رزان:* خرجت باحراج شديد بسبب الموقف الي حطت نفسها فيهه وطلعت سيارتها وجري على الشغل الي اليوم بتبداء فيه مديرة جديدة يقولون انها من ال سيف مشاري بالنسبة لي شيء كبير..*





    ...



    ياسر : خلال دقائق بتجي المديرة الجديدة اتمنى الكل يعرف يتعامل معاها لانها مبدعة .
    راشد: اكييد .
    خولة:* الي وصلت مؤخراً للبلد ..* ان شالله
    رزان: هي بنت عمك استاذ ياسر.
    ياسر : ايهه بنت عمي وجاية دبي قبل شهور م كملت سنة حتى ولكن بتسمتعوا معاها .
    رزان:* التفت لدقات الكعب الي خلت كل العاملين يلتفتوا لصاحبته ..*
    خولة:* يالله قد ايشش هي جميلة ولبسها أجمل واضح جدا انه لها بالازياء من كشختها حبيتها وايد ..*
    شيخة:* دخلت بابتسامة وكانت لابسة بنطلون بنفسنجي فاتح عليه بلوزة حريري بيضاء وطرحة بنفسنجي وكعب ابيض وشنطة يد مستطيلة الشكل بنفسنجية وبيضاء ..*
    ياسر:* صافح شيخة ..* منورة .
    شيخة : مشكور بنورك .. ايوة .
    ياسر: شكلك متحمسة للشغل .
    شيخة :أكثر مما تتصور ي شيخ .
    ياسر : اعرفك اولا هذي مديرة اعمالك خولة .. وهذي رزان سكرتيرتك وهذا راشد المسؤول عن العاملين .
    شيخة:* ابتسمت ترحيبا بخولة ورزان ..* أهلا .
    خولة: اتشرف جدآ بالتعامل مع احد من ال سيف بهذا القرب .
    شيخة: مشكورة كلك ذوق .. ترا اقدر عربي.
    خولة: ههههههههه اعتذر لانه درينا انك جاية من اميركا.
    شيخة: عادي ولو .
    ياسر: هذا مكتبك وهذي الإدارة بيدك واذا اححتجتي شيء تعالي لي طوالي .
    شيخة: مشكور ياسر كلك ذوق .
    ياسر:* اول احد ينادي بالشركة ياسر حاف هي شيخة وكان الموضوع مريح له ..* ولو شيخة يلا أستئذن وراي شغل .
    شيخة : أذنك معاك .


    خولة :* وهي تتفرج ع دفتر تصاميم شيخة ..* يالله شقد حلوين تصاميمك .
    شيخة : مشكور .. ابي اسوي العرضض بعد رمضآن .
    خولة: اول شيء نروح لقسم الاقمشة بالأول ومن بعدها الألوان وراكي شغل طويل .
    شيخة :* مشت ومشت خولة جنبها توريها الطريق وكاتت تمشي بالشركة لين توصل للمكان المطلوب ..* ما احب التأخير قولي ذا الشيء للكل
    خولة : حاضر .



    شيخة: هالتصميم ابيه مثل م رسمته بس فتحت الصدر تتصغر سوي يطلع أحلى .
    رزان : اي حزامم لون تبي مع هالفستان .
    شيخة: بني .. فساتين السهرات المجموعة الي مفتوحة من الظهر ابيها بالون البنفسنجي بس تخلص ها المجموعة نبدأء بالي بعدها .
    خولة: تمامم ..
    شيخة: العارضات انا بختارهم بنفسي لو سمحتوا .. وابي اقابل خبير في الأقمشة .
    خولة: باخذ لك موعد مع واحد .
    شيخة: كويسس رزان ابي موعد بعدين لمصممي الماركات.
    رزان: حاضر ..
    شيخة: وابي اروح قسمم الاكسسوار والأحذية .
    رزان : هناك موجود استاذ طوني .
    شيخة: طيب يلا مشينا .
    خولة:* باستمتاع ..* يلاا .
    رزان: الاحذية هوسي .
    شيخة: جد اجل بنستفيد منكم .
    رزان: بتاخذي راي جد !
    شيخة: انا اصمم للناس وانتي من الناس ليش اتكبر عليكي وما اخذ رايك بس لاني مديرتك .. وبما اني مديرتك ابي كاسةة كوفي .
    خولة + رزان : ههههههههههههه حاضر .


    طوني:* وهو يشوف التصاميم ..* هيدا اول نهار شغل واجيتي لعندي يالله ما شفت حدن بيحب الشغل متلك .
    شيخة: مشكور ههههههههههههه .
    طوني: شوفي انسة شيخة .
    شيخة: اية .
    طوني: تصاميمك كتير كتير رقيقة ومليانة انوثة .. والاكسسوار براسك كيف بدك.
    شيخة: ابغاها ناعمة جدآ بسس مبهرة ما اعرف كيف اتصرف انت والأحذية بتركها لك .
    طوني: ولا يهمك انا بدي ادرس كل تصميم واختار لالوا الشيء المناسب .
    شيخة: اوكك استئذن الحين بمشي.



    ...



    ب اليل #


    ملاك :* وهي تقعد على السفرة للعشاء ..* مساء الخير.
    الكل: مسساء النور .
    ابو محمد: أي شيء ينقصكم في البيت السواق عندكم فاضي لكم .. واي شيء ينقصك ملاكي كمانا
    ملاك: آخر مرة رحت السوق مع شيخة والبنات واشتريت كل الي احتاجه .
    مشاري: المرة الجاية انا بوديكم اشوف قد ايش بتحمل سماجتكم .
    مرام: يمة مسكي وليدك عنا .
    ام محمد: هههههههههههههههه .
    ملاك: ما اظن بنحتاجك .. شيخة بتجيب سيارتها .
    مشاري:* بتسائل يخفيه ..* اها .. متى اخذت الرخصة .
    ملاك: أمس .
    ام محمد: اسمع مشاري .. انا ما حبيت اكلمك بالموضوع دا في بيروت .. لكن انا شفت لكك بنت مناسبة جدآ .
    مشاري :* بضحكة وهو يشرب العصير ..* امي الله يخليكي خلاصص انا تعبت من شغل الخطابة الي تسويه فيني.
    الكل : هههههههههههههههههه .
    ام محمد: ههههههههه شوف ولدك يا ابو محمد .
    ابو محمد:* بنظرات انتباه لمشاري ..* ما تدري من العروسس .
    مشاري:* كان يأكل بأهمال شديد لكلام اهله ..* انا الي بختار عروسي مشكورين ي جماعة .
    ام محمد:* بنظرات تثقب الحجر استعداد لمعرفة ردت فعل ولدها ..* خسآرة فكرت اخطب لك بنت عمك شيخة.
    مشاري:* كنت اكل باهمال لكلامهم لكن اول م سمعت اسمها.. نزلت ملعقتي بهدوء وعينين تعتليها الصدمة .. ما فكرت في مرةة انه ممكن امي تفهمني وابوي يفهموني .. حطيت الملعقة بالصحن ورفعت نظري لامي بعدين لابوي بعدين لملاك ..*
    ام محمد:* ابتسمت لزوجها وهي تشوف بعيونها نظرات التأكيد انه ولدهم مالت عينه ع بنت عمه ..* أنا ما بسمع كلامك وبخطبها .
    مشاري:* ابتسمت لا إرادي اول مرةة انبسط انه امي ما سمعت كلامي بسس بلحظة تفكير ..* لا ي أمي
    ابو محمد:* بعقد حواجب..* ما تبي شيخة !؟
    مشاري: لا يبة ما قلت كيذآ .. اخطبيها لكن مو الحين بعدين.
    ام محمد :* بضحكة ..* من عيوني يمة .
    ملاك:* ابتسمت من اخوها ..*
    ابو محمد: ملاك ي بنتي وقت ما تبي روحي معرض السيارات واختاري السيارة الي تبيها .. خلاص كبرتي ولك حق تاخذي سيارة .
    ملاك: مشكور يبةة لكن مو الحين باخذ تدري احب الراحة ومو دوم احب اسوق .
    ابو محمد:* هز راسه برضا ..*

    -


    الأوضآع مستقرة للأن .. لكن محد يدري كيف بتكون بعدين.
    أل سيف عائلة كريمة زي ما شفتو والجد رحب بابنهم بشكل ملفت .. ما درى انه ابنه ذا قهر أحب حفيداته .
    طبعاً الغريب في الأمر انه المجهول الي يبي فلوس
    ال سيف قريب جدآ من العائلة وبنكتشفه بعدين .
    لكن ي ترى رزان بتوصل للي تبي وعمر راح يخون اهله الي تربى بينهم .
    وعايدة اختفت بذي السهولة من حياة مشاري .
    وخلونا نشوف حياة مشاري في البارتات الجاية عن كثب

    تابعوا علشان تعروفوا .



    إنتهى البارت .

  4. #29

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )

    * قرآءة ممتعة *


    البارت ال 27#

    صباح يوم جديد في دبي .



    مشاري:* كعادته طلع من البيت وهو لابس شورت لين الركبة احمر غامق وعليه حزام نحيل بني على لون القميص البني الي مشاري مشمره للكوع ومدخلة جواء الشورت اكيد ونظاراته .. مر ع شقة يزورها كل يومم ومحد من اهله يدري فيه نزل وطلع الدور الثاني علشآن تستقبله بنت ال 6 أعوام ..*
    رنا:* كانت تستنى مشاري كالعادة حضنت مشاري بطفولة وهي تطالع بجدتها ..* بابا وحشتني .
    مشاري: ي روح بابا انتي الي وحشتيني .. كيفكم .
    ام رامي: بخخير الحمدلله ي وليدي .. وانت كيفك .
    مشاري: أنا الحمدلله تمامم .. انا اليوم متاخر ع رنا حبيبتي علشان اوصلها النادي .
    ام رامي: مأجور ي عيوني مآجور .
    مشاري: ولو خالتي انتوا اهلي .. يلا تبين شيء .
    ام رامي:* هزت راسها بالنفي وابتسمت وهي تشوف مشاري يخرج من الشقة ..* بحفظه
    مشاري:* نزل من الشقة وطلع سيارته ومعاه رنا علشان يوصلها لنادي السباحة للأسف كان في احد يراقبه ..*


    ...


    شيخة:* وهي ترشف من الشاي ..* هتروح الدوام الحين .
    خالد: يب يب .
    سليم: شيخةة وديني انتي لنادي السباحة هالمرة .
    شيخة: ممن عيوني ي روح اختك .
    ام سليم:* بابتسامة ..* ابي اقلك شيء شيخة .
    شيخة:* بعدت عينها المبتسمة عن سليم علشآن توجهها لامه ..* أمري .
    ام سليم: انتي انخطبتي .
    ابو خالد:* بتوضيح ..* دقت ام فارس تخطبك لولدها الشرطي فارس .. شافت وحبتك في حفلة التخرج .
    شيخة:* كانت تقطع من الجبنة بابتسامة رفعت عيونها عن صحنها ..* طبعاً انتوا ما تتوقعوا إجابة مني الحين .
    خالد :* كان لابس بنطلون كحلي وعليه حزام أزرق سماوي على لون البدلة الرسمية الي فوق القميص الاسود..* اوف اختي صارت عروسة يخطبونها ي حليلها .
    الكل:ههههههههههههههههه .
    أم سليم : طبعاً انا قلت بها نحتاج وقت طويل علشان نفكر.
    شيخة: خير م قلتي .
    ابو خالد:* ماشاف بنظرات بنته أهتمام إتجاه الولد ..* يلا لازم امشي .
    شيخة:* حطت كاستها وقامت ..* وانا بعد .
    يلا سليم تعآل .



    ...


    مشاري:* لحسن الحظ وصل البنت قبل شيخة وسليم راح ع المستشفى بس وقفته لجنة بطريقة شكله في شخصية سياسية بتمر هنا علشان كيذا ..*
    فارس: رخصك لو سمحت !
    مشاري:* طلع الرخص واعطاها للظابط ..* عندي عملية مهمة بالمستشفى لو سمحت استعجل لو في شيء .
    فارس: لا اخوي مافي شيء تفضل رخصتك وتوكل .
    مشاري:* ابتسم ومشى بسرعة ما جا بباله لحظة انه هذا يكون خطب شيخة الي واخذه عقله ..*


    ..



    أيمن:* كان لابسس بلوزة رجالية لون اسود اكمامها طويلة لكن هو مشمر اكمامه اكيد ورقبتها بقطعه دائرية ولبسس بنطلون بيج عليها حزام اسود..* والله ي يمة عايدة تستاهل الي صار فيها لا تشبهي عايدة بمنى لانهم غير .. منى لا انخطبت بتعرف تتفاهم معآه مع خطيبها أقصد .
    ابو ايمن: ايه وهو الصآدق .. عايدة بنت اخوي شيء ومنى بنتي شيء ثاني .
    منى: يبةة .. انا طفشانة بالبيت .
    ايمن: اشش يسوي لك مثلاً يوديكي معاه المستشفى .
    منى: ابي اطلع المول مع صحباتي .
    ابو ايمن: صحباتك امك تعرفهم !؟
    منى: ايوةة وحدة وحدة وجو حفلة تخرجي بعد ومرام بتخرج معاي
    ايمن: الله .
    ابو ايمن: طيب اطلعي بسس ترجعي قبل الساعة 9 .
    منى : حاضر يبة .


    ...



    ابو عمر : اطلعي ي بنتي وتونسي لا تقعدي كيذا بالبيت.
    عايدة: انشالله يبة بخرج بسس بالظهر مو الحين .
    ام عمر: ارجعي بسرعةة .
    عايدة: انشالله .
    عمر:* قام وكان لابس بدلته السوداء وتحتها قميص ابيض وبنطلون جنز ..* يلا انا اتأخرت ولازم آروح .


    ...



    يوسف:* قام من السفرة وهو لابسس شورت أزرق غامق عليه حزام لون ابيض على لون البدلة الرسمية حقته الي تحتها بلوزة كحلية وقبعة دائرية لون كحلي كشخة جدآ ..*
    ام يوسف: ي وليدي كملوا اكلكم .
    ياسر:* قام وهو لابسس شورت برتقالي عليه حزام رصاصي على لون البلوزة الرصاصية ..* لا الحمدلله يمةة .
    ابو يوسف:* قامم ..* طالعين مكان انتو .
    ام يوسف: لا انا صحباتي بيجون عندي ماني طالعة ^.^.
    سمر: وانا مو براسي اطلع .. لو حبيت بدق عليك طبعاً .
    ابو يوسف:* بأبتسامة باس راس زوجته وخد بنته وطلع مع عياله ..*


    ...


    شيخة :* طلعت سيارتها ومعاها اخوها مرت من جنب بيوت اعمامها لوحت بيدها ل ياسر ويوسف وابوهم الي طالعين ولجدها الي كان طالع كمانا .. *
    سليم: شيخة انتي بتجيبيني كل يوم !
    شيخة: من عيوني ي روحي .
    سليم: احلى شيء .. الحين الكل بيعرف انه عندي اخت فاضية لي .
    شيخة:* ابتسمت ووقفت عند الجنة نفسها الي وقف فيها مشاري ..*
    فارس:* دقق نظره بالجمال الي شافه ..*.
    شيخة:* كانت لابسة بلوزة سوداء من جواء حرير ومن برا فوق الحرير قماش دانتيل شفاف مطرز بخيوط بيضاء من الزواية مثل لون تنورتها الابيض الي لين الركبة عليها حزام اسود وتحتها هلهوب اسود مثل البنطلون وطرحة بيضاء وكعب ابيض واكسسوارات وشنطة كانت جنبها نزلت الشباك ورفعت نظاراتها عن عينها ..* عفواً في شيء !؟
    فارس:* بأبتسامةة ..* لا تقدري تتفضلي تمشي .. الي بعدوا .
    شيخة:* حركت سيارتها باستغراب منه وتكلمت موجها كلامها لأخوها ..* النادي ذا من متى تروح .
    سليم: الصيف الماضي بدأت فيه .
    شيخة: حلو .



    ...



    الجد عبدالله:* ابتسم اول ما شاف سيارة حفيدته تمر قدامه وهو يطلع سيارته الي يسوقها سواق ..* اطلع ع الشركة .
    خالد:* مر بعد شيخة ولوح لجده لان سقف سيارته مفتوح ..*
    الجد عبدالله :* طلع سيارته بعد ما لوح لخالد وكيذا انطلقوا كل الي عندهم شغل ..*


    ...


    الممرضة:* وهي تكلم باقي زميلاتها اول ما شافوا الشباب داخلين ..* يختي الي شوفهم جذي ما يقول انهم دكاترة !
    الممرضة 2 : ناظرو شلون كاشخين كل يومم والثاني الاقيهم داخلين بكشخة أحلى من الي قبلها
    الممرضة 3 : بلاج ي حبيبتي هذول آل سيف مو اي أحد
    حقهم يلبسون ويكشخون هالكثر .
    الممرضة 4 : كل واحد احلى من الثاني يالله تعطيني واحد مثلهم حتى .
    الممرضة 5 : بس ع قد ثروتهم الا انه كل واحد دكتور وياخذ المجال الي يبيه .. فوق هذا اهما وايدا متواضعين .
    الممرضة 6 : ايهه وايد .. يقولون جات بنت عمهم من اميركا جديد وصارت تشتغل مع استاذ ياسر بالشركة اخو الدكتور يوسف .
    الممرضة 1 : ايهه سمعنا وهذا خبر يخفى محد ما يعرف بعد ما اخو الدكتور يوسف قال للصحافة عن الشركة .
    الممرضة 3 : تصدقين يوم قرئت انه في مفاجأة من الشركة وبتكون بنت عمه المشرفة عليها دريت انه هي جات من أميركا والله أعلم اش ممكن تبي تسوي .
    الممرضة 2 : يمكن تبي تفتح كازينو .
    الممرضات : ههههههههههههه .
    الممرضة 4 : بنت أميركا اش نتوقع منها .
    الممرضة 6 : لا انا شفتها او يوم جات هنا في مع الاستاذ يوسف كان في جرح براسها وكانت محجبة .. لا تظلمون الناسس جذي الله يسامحكم بسس ..


    عمر:* وهو يتكلم بالجوال ..* متى بتجي ؟!
    ( المجهول ) : العصر اربعة ونص بجي عندكك .
    عمر: انا بنتظرك عند الاستقبال علشآن لا يشوفك احد من الشباب ويستغربوا .
    ( المجهول ) : طيب بسس انا ما شفتك تقربت من شيخة لسى !؟
    عمر: ي " راشد " لما تجي عندي نخطط بكيفنا مو هنا الموضوع صار عندكك آلحين .
    راشد :< المجهول هو راشد وعلشان اذكركم انه يشتغل عند ال سيف والجد يثق فيه جدآ < اوك .



    العصر 4:30


    شيخة:* قاعدة بمكتبها الي للفخامة عنوان رفعت السماعة علشآن تطلب .. * عمو فرج قهوة الله يخليك .
    خولة :* دقت الباب ودخلت ..*
    شيخة:* بأبتسامة ..* اقعدي ي خولة .
    خولة:* بابتسامة ..* عندك موعد مع خبير الاقمشة بعد ساعة .
    شيخة: حلوو .. اش تشربي .!
    خولة : اي شيء .
    شيخة:* طلبت قهوة لها ..* ما قلتي لي وين راشد ما شفته بعد الإجتماع .
    خولة : قال عنده موعد ضروري .
    شيخة: أهاا ..
    خولة: هذي الملفات تبي توقيع .
    شيخة:* وقعت الملفات ..* بالله في مديرة اسرع مني.
    خولة: ههههههههه ولا أطيب منكك والله ي شيخة .
    شيخة: الحمدلله اني طيبة اقل شيء مع مديرة الأعمال.
    خولة: ع فكرة آنتي جدآ متواضعة مثل ال سيف محد من العمال خاف لما عرفوا انه بنت من ال سيف بتمسك الإدارة .
    شيخة:* وعيونها ع يدينها ..* التسلط والتجبر شيء شفته كثير بحياتي وما يسعدني انه اتعامل معاكم به او مع اي احد .
    خولة:* توها بتتكلم دق الباب ..*
    شيخة: أدخل .
    العم فرج :* دخل وبيده القهوتين ..* تفضلوا .
    شيخة: مشكوور عموو .
    العم فرج : العفو ي بنتي .. تبين شيء ثاني ..
    شيخة: لا مشكور .




    ..




    راشد: مالي صلاح انت لو تدري قد ايشش جدك يحبها ما تطلب منه شيء الا وينفذه طلباتها اوامر قدام جدكك لازمم تحطها تحت رجلك .
    عمر: انت اول شيء اكسب ثقتها بالشغل وانا بخلي أمي تخطبها لي وبعدين البنت مو زي ما توقعاتها .
    راشد: الي حارقني انها مو زي ما توقعتها لكن اكييد لا شافت الفلوسس بتجي بصفنا .
    عمر: وياسر نسيته .
    راشد :* بخبث ..* ياسر ذا ما عليك منه بعرف كيف ابعده عن طريقنا .
    عمر: المهم نخلص كل شيء واسافر بعيد .
    راشد: بيصير ي صحبي ولا يهمك .



    8:30 م بالكوفي .


    منى: أنا بدق ع السواق ياخذنا انا اسفة شموخ لكن مقدر اتدخل بينك وبين شيخة واصلحكم .
    عايدة :* بخبث ..* انتي اش سويتي لها علشان تقطع علاقتك بها .
    سحر: عيوود مو وقته .
    فرح: والحل.
    شموخ: وانا احسبكم تقدروا تسو شيء .
    مرام: والله يوم كلمتنا عايدة وقالت في موضوع مهم هبينا كلنا لكن ذا موضوع محد فينا يقدر يتدخل فيهه حتى ملاك وسمر .. انتي الي سويتيه مو هين ي شموخ.
    فرح: منن جد .
    منى: لا تضايقي من كلمتي ي بنت الناس لكن انتي اخذتيها على مصلحة .. والي يبداء بالمصلحة ينتهي بها خلك بعيدة عنها لانها مو ناقصتك والله .. وحابة اقلك بوجهك انه لو ادري انه انتي هنا ما كان طلعت مع البنات لكن سبحان الصدف سحر تعرفك ع العموم انا طالعة برى .
    شموخ: اسمعي انا ما سويت شيء غلط الموضوع بالبداية كلها كان زي ما قلتي لكن والله بعدها ..
    مرام : لا تحلفي بالله كذب .. الي يعرف يعني ايش صداقة كان قال من البداية الي تبي تقوليه .. امشي منى .
    منى: لو تبي خليكي عايدة احنا ماشين .
    عايدة :* باحراج ..* منى أدري نفسيتك تعبانةة هالفترة من الأخ الجديد الي طلع لك فجأة .
    منى: لا تدخلي الأمور العائلية بموضوع تافه زي كيذات وهذاك مو اخووي ولا انتي ما تفهمي مو اخوووووي .
    مرام: روقي منى .
    منى: خليها هيا الي تروقنا وتبطل تتدخل بأمور الناس وتدرين انتي ي شموخ حقيرةة وضيعت وقتي معاكي واللهي .
    شموخ:* قامو منى ومرام ..* والله مدري اشش قاعد يصير ليشش عصبتيها ي عايدة افف
    .
    عايدة :* سمعت صوت حادث وقالت ..* بسم الله حادث بذا الوقت .
    فرح: الله يعينه الي تضرر .
    البنات: امين .


    تابعوا علشان تعروفوا راشد ايش بيسوي .
    والحادث الحادث منو ؟ منو الي ضربته سيارة برى الكوفي !؟ معقولة منى او مرام .نشوف البارت الجاي .



    انتهى البارت

  5. #30

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )

    * قرآءة ممتعة *


    البارت ال 28 #

    ( قبل نصف ساعة من خروج منى ومرام )

    شيخة:* وهي تتكلم بالجوال ..* أشبك منى حبيبي
    منى: مالي تعالي خذيني انا ومرام من كوفي ... بشارع ..
    شيخة: طيب طيب ي روحي استنوني جوا الكوفي واول ما اجي بكلمك تطلعي لي .. طيب ؟
    منى: طيب .


    ...



    شيخة:*ركنت سيارتها قبل الكوفي بشوي واستعانت بالخريطة الي بالسيارة بس علشان تعرف مكان الكوفي نزلت وقفلت الباب وراها لكي تنصدم بمنى تخرج وتجي دراجة نارية تضرب بنت عمها وتهرب .. شافت حادث بعيونها وبسرعة جرت ..*
    مرام:* من هول الصدمة قعدت بسس تبكي وتلطم ..* منى منى منى ردي علي .
    شيخة:* جات جلسة ع ركبها عند منى ومرام شافت منى غرقانة بدمهااا بسس لسى بوعيها ..* منى منى انا بدق ع الإسعاف طالعي فينا إحنا معاكي.
    مرام:* زاد بكاها لما شافت كمية الدمم الي قاعدة تنزلها منى ..*
    شيخة:* بكت وهي تدق على الاسعاف الي قال بيوصل خلال 10 دقايق بسبب الزحمة ..* منى .
    مرام:* شافت الناس تجمعوا ..* كلوا من عايدة ... عصبتها وخلتها تطلع وتسبقني .
    شيخة:* قامت النيران بقلبها لما شافت عايدة خرجت وهي تضحك مع ثلاث بنات من بينهم شموخ رفعت جوالها ودقت ع اخوها..* خالد
    خالد:* وهو قاعد بالكفتريا مع الشباب يشرب شاي ..* هلا ي روح خالد .. اشبك تبكي شيخة اش في .
    مشاري:* حط الشاي بسرعة ..*
    شيخة :* ببكاء ..* خالد منى ضربها موتور وهي بالشارع غارقة بدمها قدامي .. قدام كوفي ....
    خالد:* قامم بسرعة ..* احنا اقرب مستشفى ليشش ما كلموناا احناا اهدي اهدي بيس لا تحركيها والحين بنرسل اسعافنا ..
    * كلم الاسعافات علشان يلحقوه ع بنت عمه ..*
    منى ضربها موتور في الشارع وقاعدة تنزف وشيخة ومرام معها .
    ايمن:* فجع ع اختهه وقامم جري مع عيال عمه عند بوابة قسم الطوارئ ..* جهزوا لي السرير هنا بسرعةة.
    يوسف:* التوتر خيم ع المستشفى وما مرت 10 دقايق الا وجات سيارتنا ونزلت منى وراها سيارة شيخة ومعاها مرام نزلوا ..*




    ( بعد سآعآت )



    مشاري: تطمنوا حالتها مستقرة .
    الجد عبدالله :* تنهد براحةة ..* الله يطمنك .
    شيخة:* قامت بقرف من عايدة والنظرآت الغاضبة الي الكل لاحظها..*
    خالد:* سمعنا كلنا القصة من مرام قبل لا يجو اعمامي وجدي الجو موتر جدآ بين البنات الكل قاعد بغرفة البنات والحريم ببيت ابو ايمن متجمعين العصبية عند شيخة ومرام واصلين 180 من العصبية الكل ساكت ..* الله يطمنك ي مشاري .
    يوسف:* انا منتظر بأي لحظة انه شيخة تمسك عايدة من شعرها وتضرب البنات الي واقفين برى ينتظرون من يطمنهم ..* انا بطلع برى اطمن البنات الي برى علشآن يروحوا .
    شيخة:* زادة عدت نظراتها ليوسف الي قامم ..*
    مشاري: * حك راسه وطلع القلم من جيبه علشآن يوقع لممرضة ..*
    ابو محمد: ما ينفع نتطمن عليها ونشوفها .
    ايمن: فجأة ي عمي الواحد ينسى انه دكتور واش المطلوب .. اكيد ماراح تقدروا تشوفونها .
    عايدة:* ببكاء ..* لا احنا ماراح نتركها .
    ابو خالد:* الله يهداك ي عايدة وقته تفتحي فمك منتي شايفة وجه بنتي كيف محمر من عصبيتها عليكي ..*
    عايدة: انا بروح انادي البنات يقعدوا معانا حرآم واقفين من اوول .
    شيخة:* هنا خلص الصبر عندها عدلت جلستها ويصوت واطي وهي ترص على أسنانها. .* اذا حضرتك تبيهم يجلسون روحي المستشفى كبيرةة اي مكان غير هنا .
    عايدة:* سكتت لانه لو تكلمت بيترمي عليها أي شيء..*
    الجد عبدالله : قعدتنا هنا مالها لازمة .. قوموا وبكرة من الصباح نجي نتطمن عليها قوموا ي ولاد حريمكم ينتظرونكم بيت عمكم .
    مشاري:* خلع الروب وطلع الكل كنت شايفها تطلع سيارتها معصبة وملاك وسمر ومرام يطلعون معاها ..*



    بيت ابو أيمن .#


    الجد عبدالله : جيبوا للبنات شيء بارد يشربوه الأعصاب تالفة عندهم .
    ام سليم: عسى ما شر يبة .
    الجد عبدالله :* وهو يشوف البنات يدخلوا ..* والله مادري اسئلي بناتكم .
    عايدة: محد معصب جدي .
    مرام:* بانفعآل ..* لا ي روح امك معصبين وياليت انتي بالذات تسكتي .
    ايمن :* رغم زعله بهدوء ..* في كبآر قاعدين .
    الجد عبدالله : محدد غريب خليها تتكلم ي ولدي .
    عايدة: مو انا الي خليت السيارة تضربها ليش قالبين وجهكم لي !
    ياسر: خلينا ساكتين ي عايدة ولا تعصبي البنات اكثر .
    عايدة :* اتهورت وقامت بعصبية ..* لا ي يوسف اذا في احد له حق يعصب هو انا واذا احد له حق يزعل انا الي الكل حاطط الوم عليها .
    الجد عبدالله :* وقف بيده الاعمام الي كانوا بيتدخلوا .*
    ياسر : لانكك غلطانةة حقيقةة .
    عايدة: جججججججدي .
    شيخة* ضربت كعبها الي لابسته برجلها بالارض من شدت العصبية وهذي حركة تسويها شيخة لما توصل لأخرها من العصبية ورجعت تكلمت بصوت واطي وهي ترص على أسنانها..* خلاصص ي عايدة .. عيب الناسس متضايقة على بنتها لو سمحتي بطلي الطفولة حقتك ذي ولا ترفعي صوتك قدامهم .
    عايدة :* سكتت ولفت وجهها عن شيخة ..*





    عمر: لا غلطتي وتجاوزتي حدود الإنسانية ي أختي .
    عايدة : هي اتواقحت علي وتدافع عنها .
    عمر: ما أدافع عن احد لكن الي سويتيه غلط وعيب كبير سميتي بدن المسكينة بكلامم ودخلت حادث وهي تفكر بكلامك لو كان صار لها شيء اش كنتي بتسوي ؟!
    عايدة : بسس كلمتها ع سالفة عبدالملك اش يعصب هالقد .
    عمر؛ تدرين انه منى لسى مو متقبلة وجود عبدالملك .. نحترم بعض شوية .




    ( مرت ثلاث أيامم ومنى طلعة الحمدلله من المستشفى بكسر في يدها اليمنى وشوية جروح بوجهها لكن خفيفة وبتروح مع الوقت خلال الأيام هذي الجد عبدالله وابو ايمن وامه راحوا يعزو اشرف ع وفاة أخته .. شيخة رفضت فارس الي كان مسوؤل بالتحقيق عن الي ضرب منى ومحد اعترض على هالشيء وكمان شيخة سافرت مع أبوها علشآن يجيبوا كل أوراقها الرسمية حقتها ورجعت بالخميس .. عبدالملك حبه حبه صار يتقرب من عيال عمه .. والأحوال بين سمر وايمن قلبت لجفاء وكلامم قآسي .. )




    صباح يوم الخميس

    مشاري:* وهو يكلم الممرضة ..* دخلي المريضة الجاية.
    رزان:* دخلت بابتسامة ..* سلام عليكم .
    مشاري: وعليكم السلامم .. مكتوب عندي انهه صارلك اسبوع بالسرير والام في قلبك ؟!
    رزان: ولأن تخصصك في القلب جيت يمكن تساعدني .
    مشاري: !؟ نعم ؟! المهم برسلك لتحليل الإشعة وبعدين بنشوف اشش عندك .
    رزان:* بدلع وهي تبعد شعرها الأسود عنها ..* ما أحتاج لتحاليل .. نظرة منك تكفيني .
    مشاري:* رفع عينه باحتقار ..* اش الغباء الزايد مم الصباح اش تبين توصلين له ؟
    رزان: ابي اوصل لقلبك .. ابيك لي انت ما..
    مشاري:* قاطعها وهو يقوم عند الباب ..* أذا ما أستحيتي مني استحي من الله الي اعطاكي الصحة وانتي مو محتاجة علاج ي أختي .. انتي محتاجة هداية لطريق انتي ضايعة منه ومحسبتني انا كمان ضايع منه انا قريب بتزوج وياليت تكون هذي اخر زيارة .. مكتبي يتعذرك .
    رزان:* خرجت بعدم استسلام مع انه كلامه عن الله خلاها حقيقة تستحي ..*
    مشاري:* أنا ما استحيت مرةة لما قربت من شيخة واحنا ببيروت لكن هيا أستحت .. وقتها بسس عرفت انه حتى الحياء نعمة من الله الكثير خسروها ..*




    ....


    لوس أنجلوس : قبل ثلاث أياممم .


    سارة: لا يبة لا تقفل عليها الباب لوحدهاا الحرمة توها تقول تعبانة لا تخلوني بروحي .
    فتحي: انطمي جعلك العمى .. خلينا نربيها شوي .
    حسن: ممن جد قال أيشش الفلوس مابتكتبها باسمنا .
    سارة: لاا يبةة م يصير مهما كان هي أختك الفلووس ما تخليك تسوي كيذا الحرمة لوحدها بالبيت وقطعت عنها الكهرباء بعد وزوجها وابنها مسافرين يمكن يصير فيها شيء وما تلاقي احد جنبها .
    حسن: خليها هذي بسبعة أرواح ما بيصير فيها شيءء بكرة او بعده نجيها .
    فتحي: بدل لا تطلع من ورانا وتسوي شيء بالفلوسس.
    سارة:* تراجعت بقلق من حركةة ابوها ..*


    تابعوا علشان تعروفوا ايش بيصير بأم شيخة .

    انتهى البارت

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 02:19 PM
  2. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  3. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  4. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  5. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •