مدونة نظام اون لاين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: تجـأوز النشــرر

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    أخوي انكسر حلمي كلامك وااااااااايد حلو.. بس شكلك ما قريت الأجزاء الأخيرة..
    تفضلوا القصة كاملة..





    رحلـــــة ألم
    تأليف:علي عبد الله (س)
    معلومات عن الكاتب:
    العمر:12 سنة
    البلد:سعودي.
    الجنس:ذكر.
    للمراسلة:sulais88@hotmail.com
    _____________________________________
    نبذه عن عائلة الراهي:عائلة كويتيةثرية. الأب:حمد67سنة لديه 2أولاد وبنت.
    الأم:وضحة60 سنة.
    الأكبر:فهد25سنة مدرس. الأخت:هدى 22سنةطبيبة(مخطوبة لأبن عمها غصب عنها وعنه). الأخ:جاسم20سنة طالب جامعي.
    ملاحظة:قد يمر عليكم أسم:خديجة وأسم مريم ولكنهم لشخصية واحدة هي خديجة. _____________________________
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وصل اللهم على محمد وآل محمد


    الفصل الأول
    هدى والدموع بعينها:يوبا والي يسلمك ما أبي أتزوج نواف الله يخليك. الأب:جب ولا كلمة بتاخذين نواف غصبا عنك. هدى وهي تطلع: ماأبي يعني ما بي.
    الأب:بنات آخر زمن.
    وضحة:ياحمد أنت ليش مومخلي العيال بحالهم؟
    حمد:أنتي مالش شغل محد مخربهم علي غيرج.
    وضحة:آنا؟ الله يسامحك.
    _____________________________
    جاسم كان بالجامعة بالكفتيريا شاف بنت أنبهر بها
    جاسم للعامل:هاذيك البنت إلي جدام أبيك تعطيها نس كفي على حسابي.
    راح العامل للبنت وعطاها الكفي
    البنت:أناماطلبت كفي؟
    قال لها الخادم السالفة ضحكت وأشرت لجاسم ماصدق قعد يمها سولفو عن أشياء وايدة.
    جاسم : الاأسمج شنو؟
    البنت:هند الحمد.
    جاسم:جاسم الراهي.
    في بيت هند وهي توها داخله:
    هند:خدوي ما تتوقعين منو عازمني على عرس أخته بعد أسبوع.
    خديجة:يعني منو؟خمام بلديه لاراح ولا يا.
    هند:ها ها جاسم الراهي.
    خديجة:ويه ويه وبتروحين؟
    هند:وهالدعوه أحد يفوتها؟
    خديجة:أخذيني تكفيييين؟
    هند:خل الخمام ينفعك.
    خديجة:يالله.
    هند:ما عليه.
    في زواج هدى:هدى ادموعها نهر بس الكل معتقد أنه دمع الفرح وقعدت على الكوشة بقهر.
    جا نواف إلى العروس حط يده على الطرحة يبي يفتحها الا وهدى صفعته وجامت تصرخ وهي التكسر كل شي جدامها ماأبييييييييييييييييييييييييك.
    صعد أبوها وطقها طق الناس نحاشت وطاح الوالد:
    وضحة:بو فهد.
    نواف:عمي.
    وضحة:أذلف.
    بعد يومين سافرت هدى شهر العسل.
    جاسم: يبا أبي أتزوج.
    ودار حوار بينهم ووافق الأب اتفقوا يخطبوها بعدصلاة المغرب.
    وضحة:كلللللللللللللللللللللللش.
    الأب:ليش ماتشتغل بالشركة؟ جاسم بصرخة: يبا ماأبي يعني ماأبي كفاية حنة.
    الأب:تصرخ علي هين.
    وضحة:يابو فهد الولد وكيفة.
    حمد:جب.
    راح الأب مع فهد وخطبوا هند لفهد ترددت:
    ابو هند:فهد رجال معروف لاكن جاسم ماعندا شى وذا مابتاخذي فهد لا تتزوجي.
    هند:أنا أحب جاسم.
    الأب:عيل لاتتزوجي.
    هندفي خاطرها:أوف يعني لازم؟ لاكن الزواج أحسن لاكن جاسم؟وش هالعيشة.
    هند والدموع بعينها:يبا باخذ فهد.
    الأب: مبروك.
    ليلة العرس كانت خايفه لأن جاسم يدري أن أخو تزوج بس على من مايدري.
    راح العرس لقا هند العروس أنصدم راح الحمام يمسح ادموعه طلع شاف خديجة خت هند أهي أنسحرت فيه حاولت تتقرب منه سولفت وياه سوالف عاديه. أنتهى العرس وبال جاسم كله بخديجة وفبيتهم راح الصالة لقى هند حس بألم:خطافت الريايل أهني؟
    هند:جاسم أبوي غصبني(وقالت له السالفة)
    دق موبايله:رقم غريب.
    جاسم :ألو...ألو.
    الطرف الثاني:جاسم ممكن أشوفك؟ جاسم : انا ماأقبال وحده ماأعرفها.
    سد الخط.
    تذكر طلعاته ويا هنداتصل:ألو بشوفك بمطعم(....).
    في المطعم: خديجة:تتزوجني. جاسم: صج بايعه نفسك.
    وطلع بجت خديجة وايد.
    هند على الغذى تطالع جاسم في قلبها:ماكو مقارنة جاسم حلو وظريف وفهد كل ماله خلق لو انا ماخذة جاسم؟يالله.
    حمد:ها يبنيتي يهند أحسدك على هالريل خوش ريال وحلو ورزة هذا الريال إلي يستاهلك مو كل من يا وقال آنا أخطب.
    جاسم قام بغضب.
    فهد:جاسم يبا شفيه؟
    حمد:دلع يهال.
    وضحة:لأ أنت إللي..
    حمد:آخر مرة لج.
    هند فخاطرها:ألحين فهمت عمي غصب جاسم على شي ما عرفه ولما ما رضا حب يحرق قلبه وخطبني لفهد.
    وحمد راح لغرفت جاسم:ليش ركبت؟
    جاسم:يبا بشتغل بالشركة بس أبي هند ليش أخترتها أهي بالذات؟
    حمد:ألحين؟خلاص إلي يعصي كلمتي يشوف.
    جاسم:ياكثر ما أنت عنيد وأبو راس يابس قبل هدى والحين آنا
    و.....
    صفعه أبوه وطلع.
    تكررت زيارات خديجة وكان يناديها بالي بايعة نفسها وتنجرح أهو كان يحبها بس مايبي يستسلم لهند.
    وبعد أيام ولا زالت وضحة تكره هند كره كبير لأن برايها أهي إللي فرقت بين عيالها:
    هند:شلونج خالتي؟
    وضحة:آنا لا تحاجيني كل منج محد هدم بيتنا وقوم الهواش إلى أنتي يالسوسة.
    ينزل جاسم:يما تكفين لا تآذيها هذي مهما كان تظل البنت إللي قلبي ما أرتاح إلى لها.
    وضحة:هذي؟ لكن محد خرب بيتنا إلى أنتي.
    هند بجت.
    جاسم بصرخة:يما لاتناجريها أحبـــــــها.
    وضحة:مثل هذي ما تستاهلك.
    جاسم يبجي مثل اليهال:يما تكفين لا تعذبيني.
    هند:جاسم آناا للحين أحبك وبظل طول عمري جذي آنا مو ملكك وأنت مو ملكي لكن أنت بتبقى داخلي ما بنساك لومهما صار.
    جاسم يغمظ عيونه بقوة:لا تقولي جذي لا تذكريني بواقعي المؤلم.
    حمد كان فوق وسمع كل شي ونزلت دمعه حارة على خده حس أنه ظالم وقام يتحاور ويانفسه وهذا الحوار بين حمد الطيب والعنيد:
    حمد: ياترى آنا ظالم لهالدرجة؟
    حمد:لا أنت ما ظلمت حد أهو إللي ما طاوعك.
    حمد:لكن أهو يحبها وهي بعد ليش فرقت بينهم يا حمد؟
    حمد: أنت ما فرقت أصلاً ما كو شي أسمه حب ولا شي.
    حمد:راح يكرهونك عيالك أول هدى وبعدين جاسم وهند وبعدين من؟ ياترى فهد؟ ولا وضحة؟ الله العالم.
    __________________________
    توفى الأب وبالعزى:
    وضحة:يا جاسم آنا ما أثر فيني موت أبوك لأني عمري ما حبيته زواجي منه كان غصب لغنى ولد الراهي وحياتي كلها كان يذلني.
    جاسم:بس ما كان باين؟
    وضحة:بالنسبة لكم إلا شلون أختك؟
    وفإيطاليا بشهر عسل هدى اكتشفت أن نواف مدمن:
    هدى:لايمكن اقعد وياك دقيقة وبقول لهلي.
    نواف: أياني واياج عيل مو بمرجعج.
    هدى:تكفى.
    نواف حاول يخليها تدمن واليوم أعرفت أن ما لها حيلة..
    أدمنت؟؟
    لا حاولت تنتحر وراحت عند البلكونه توها بتصرخ:آآهـ.....
    طلق عيها رصاصة وقدرت أنها تقوم على ريلها إلى والثانية حاولت تزحف إذا بالثالثة بالراس إلي خلاها تفقد الحياة ونواف طلق على نفسه وماتوا الإثنين وبعد أيام:
    وضحة:شنو؟ بنتي مماتت؟
    وطاحت ميته البيت مثل الخرابة الكل ساكت وحزين و:
    فهد لجاسم:ليش ماتتزوج خديجة ؟ جاسم: ماأبي وحده بايعه نفسها. فهد:جاب.
    وعطاه كف. جاسم:تضربني عشانها؟لوأبوي عايش كان ماتجرأت مو؟ طلع فهديبكي.
    جاسم في قلبه:لي متى هالحرب؟باكر أخطبها وهند باي.
    هند حامل.
    وجاسم تزوج خديجة كان أحلى عرس كوشة من أطاليا والورد من لندن.
    جاسم:آسف لأني سميتج اللي بايعة نفسها.
    خديجةتمسح دموعها:لا عادي أهم شى أنت.
    جاسم يبتسم.
    جاب فهد ولد سماه حمد.
    وجاب جاسم بنت:ألله شكثر حلوه مثل هنـ.......
    سكت.
    خديجة:آنا أعرف كل شي.
    جاسم والدمعة بعينة:سميها هدى على المرحومة. خديجة تهز رأسها مبتسمه موافقة.
    كبر الأولاد ويابت خديجة ولد(عامر) وفي يوم:
    خديجة:جاسم ليش مانزوج هدى لحمد؟
    جاسم:لايكون أسمع هالطاري أنا مينون أعطي بنتي حق ولد هندوه؟؟؟
    خديجة:هذي أختي.
    جاسم:اووووووووه خلاص.
    خديجة:جاسم عشان بنتك.
    جاسم:أوووووووووف أنزين.
    مريم تكلم هند:ألو وااااااااااااااافق.
    هند بفرح:اليوم نخطبها.
    وفي يوم وجاسم رايح مطعم لقى فهد وياه مرآه قال له:فهد؟
    فهد بإستغراب:جاسم؟
    جاسم:منو هالي معاك؟
    فهد:هذي زوجتي وعيالي سهيله وضاري؟
    جاسم:منتزوج على هند؟
    فهد:الشرع حلل أربع.
    جاسم بغضب:اليوم خدعت زوجتك ومو بعيدة باجر تخدعني.
    فهد:جاسم أعقل.
    جاسم فخاطره:حسافه يهند لو آنا كان ولا فكرت بالزواج.
    فهد:تكفى مابي حد يدري.
    سهيله:يبا خلاص ملينا من هالعيشه خلنا نعيش طبيعين.
    فهد:جب.
    جاسم:أنشا الله مانا قايل لحد.
    وراح.
    تخيلوا أن فهد مخادع لهالدرجة تزوج على هند؟
    في بيت جاسم:
    هند:أحنا ياين نخطب هدى لحمد.
    هدى:لا مستحيل.
    عامر:بدت المعركة.
    هند بنص عيون:ليش يعيوني ولدي موناقصا شي ها خدوي أشوفك ساكتة.
    خديجة:موأهـ........
    جاسم:ماتبي يعني ماتبي.
    فهد:ماهقيتها منك يخوي.
    جاسم بغضب:تبي تكرر إلي صار لهدى؟
    هند:ولدي غير وثمن ألفاظك.
    هدى:يوبا أي هدى؟
    هند:سوي روحك ماتدرين؟
    هدى:يبا يما أي هدى.
    تخرج هند:وحنا بعد ما نبي نعطي ولدنا لذياب.
    تصعد هدى وهي تبكي.
    خديجة:هدى عمتج.
    وقالت لها السالفة.
    ____________________________________

    فصل جديد ويوم جديد لكن وشبيصير مع هدى وحمد؟؟؟؟
    ووش بيكون رد جاسم؟؟؟
    الفصل الثاني
    هدى:ما تتصورين يمنى شقد تفاجئت!
    منى:مو مهم المهم بعطيش هدية.(عطتها ملح فورقة)
    منى:شميه.
    هدى:شنوا هذا.
    منى:أنتي شمي.
    منى فبالها أنهاالتاجر بالمخدرات على هدى لأن عندها فلوس والمخدرات غالية.
    بعدأيام وبعد ما أدمنت هدى المخدرات وماقدرت تعيش دونها.
    هدى:أبي ذاك.
    منى:هالمرى بفلوس.
    هدى:جم.
    منى:100دينار.
    هدى:ووووووووووويثثثثثثثثثثو من وين أدبرها.
    منى:تزوجي ولد عمك اللي رفضتيه بصير عندك حجه.
    هدى:لا ماابيه مو حلو.
    منى:مو على الجمال بس أنتي كيفك.
    هدى تتنهد:حاظر.
    ببييت جاسم تدخل هدى:
    هدى:يوبا أبي حمد.
    جاسم:شتقولين بعد ما خطب؟
    هدى بغرور:موأهو ميت؟ علي خلاص خله يطلق.
    خديجة تكلم هند بفرح:ألو تبيه.
    هند: ولدي مولعبة.
    فبالها:لاكن خلاص أهو بعد يبيها.
    بأشمأزاز:خلاص اليوم نطلق ونخطبها.
    هدى تزوجت حمد وقامت تلهف فلوس وتدمن لدرجة الأبر!!!!!!!
    هدى:هاش أبي.
    دخلت الشرطة وحطت هدى في النظارة.
    جاسم حاشته جلطة.
    حمد:طلعوها على كفالتي.
    طلعواهدى حمد يطالعها بغظب رفعت راسها طخها كف:أنا حمد الراهي تسوين فيني كذي؟
    وسحبها للبيت من شعرها وطلقها.
    عامرفي المدرسة:
    بدر:ها يخو المدمنة.
    عامر:بدور ثمن ألفاضك.
    بدر:شباب أخو المدمنة تحكى باي لاتنسى تسلم على المدمنة.
    خديجة في المستشفى ودموعها تنهمر.
    هند:خلاص يختي الله يرده بالسلامة.
    وقامت هند تبكي تذكرت أيامها معاه ويوم الكفي.
    بكي هند صار أقوى من خديجة أكيد لأنه حبها أكثرمن نفسه..وأهي بعد
    خديجة:الله يرده لنا.
    تدخل هدى: وين أبوي؟
    خديجة:بعد إلي سويتيه ولج عين تيين؟
    وكفختها.
    جاسم بالعناية المركزة أغمى علىخديجة.
    بعد أيام توفى جاسم:
    خديجة على جثةريلها:ويلي عليك ياعزوتي أنا من لي غيرك.
    هند فقلبهاوهي تبكي:ماهقيت أني أشوفك ميت حاجيني مستعدة أتطلق واخذك بس قوم.
    تصرخ:قققققققققققققققققققققققققققققققققققوم.
    عامر:يوبااا قوم مابيك تروح قوم تكفى يمى قولي له يرد.
    خديجة:كافي ييمه كافي.
    _____________________________
    في العزا:يختي تعالي بيتنا بيتكم مافيه روح تعالويانا تسلونا.
    خديجة:هذا البيت في ريحة المرحوم ما أقدر أهده إييييييييييييييييه بعد فرقاك تبهذلنا.
    هند:هذي إرادة رب العالمين إلى يوخيتي إلى ما زعلتي بعد إلي صار بين هدى وحمد؟
    خديجة:أفا يوخيتي أنا ما أزعل منك لو مهما يصير ماأزعل منك ولا أحد يعيش مع وحدة مدمـ......(تحط هند يدها على فم خديجة)
    هند:بس لا تكملين.
    هدى ينت:ألا يما صصصج أبوي مات؟ أشوه ماقلنا أفتكينا.
    زاد بكي خديجة.
    هند:بس بس خلاص موكافي عليش الي سويتيه؟
    تظرب خالتها:وخري زين.
    هدى بشفقة: يما صج أبوي مات؟
    تطالع خالتها:ولا عقرب الرمل تجذب.
    هند:آنا عقرب رمل يلي ما تستحين؟ لاكن هين صعدي فوق بس صعدي لابارك الله فيك.
    هدى:أنزين أنزين حشا.
    عامرصعد لهدى:سودتي ويهنا.
    هدى:أسكت ترى ما ألي خلقك.
    عامر:هه شبتسوين يعني؟
    هدى:انا أرويك.
    وهجمت عليه بسكين وظربته فجبهته وصرخ وسمعت خديجة صوته:ويلي ولدي.
    صعدوا لقو المشهد
    هند:يالمينونة شسويتي بالياهل؟
    عامر:يما تب تذبحني.
    نزلوا داوو جرح عامر.
    خديجة:هه هدى ماتت بسبب أن ريلها مدمن وخوفه من الفظيحة وجاسم مات بسبب أن هدى مدمنة خلاص ياهند لقب الراااااهي توبخ كل منك يهدوه كل منك.
    يدخل حمد خديجة تخيلت حمد جاسم راحت تحظنه:هلا بريلي لاتروح علىشاني.
    حمد:خالتي أناحمد؟
    خديجة:هاه لا تواخذني يوليدي.
    حمد:عظم الله أجرك.
    خديجة:أجرنا وأجرك.
    حمد:خالتي زعلتي؟
    خديجة:لا يعيوني أنا ما أزعل لا عليك ولا على أمك وأنا ميهون علي تتزوج وحده مدمنه.
    حمد:الله يرحمك يعمي.
    الجميع:الله يرحمك يا جاسم.
    هدى سمعت صوت حمد:وعععععععععععععع القرف عندنا خلنزل أراويه هال جحش ولد الجحشة شنو؟ أنا شنو قلت؟أوووووه ماعليه.
    وهي على الدرجة وأيدها على خصرها.
    حمد بأستغراب:هدى؟
    هدى: تتتتتتتتت شويشوي على روحك يا حبيب أمك يأبن الجحشة الحقيره الحيوانة الخسيسة.تقولها بتبقيق عيون.
    حمد:جب.
    خديجة:بس بس كافي كافي.
    هدى:وليش ماتسكتين ولد العيارة ها؟
    وتطرد خالتها من البيت:برا برا.
    خديجة:ليش تسوين جذي؟
    هدى:كيفي.
    بعد يومين تلم خديجة أغراض جاسم لقت ملف مكتوب عليه:لاأحد يفتحه إلى بعد موتي بـ18سنة.عرفت خط عمها مر على وفاته19سنة.
    فتحته لقت مفتاح شكله غريب؟
    تذكرت:جاسم:أبوي عنده تجوري كلما شافه بكى محد يدري عنه شكل مفتاحه غريب.
    راحت بيت الجد ألا أهو بيت هند نفسه:هند:هلا مريوم شخبارك؟
    خديجة:الحمد لله تذكرين التجوري؟
    هند:أمممممممممممم أيه موجود فوق بس ماعندي مفتاحه.
    مريم وهي تطلع المفتاح من الجنطه:كاهو.
    هند:يالله.
    وهم رايحين غرفت اليد مروا على غرفة حمد والباب مفتوح كان ريحتها ريحت عروس خديجة:هه هاذي اللي كانت غرفت هدى؟
    هند وهي منزله راسها:أيه.
    دخلتها خديجة وقعدت تبكي.
    هند:بس عاد يالله خل نروح.
    خديجة وهي تمسح أدموعها:ها؟يالله.
    راحو غرفت اليد فتحو التجوري لقوا غبار وايد وذهب الدنيا وورقة صفرا قديمة مكتوب فيها:مر على وفاتي 18سنة وهذي أهيا الحقيقة المرة جاسم مو ولدي
    جاسم لقيط لقيته جدام سياره محروقة كان يبكي بكي وضحة ماخالفت نربيه ربيناه مثل فهد وأحسن.
    مريم:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااا.
    صرخت هند نقز فهد راح لهم لقا خديجة مرميه ولورقة يمها قراها تقطع قلبه نقلوا خديجة للمستشفى:
    هند:حمد الله على السلامة.

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    خديجة:الله يسلمك إيييييييييه يجاسم الله يرحمك.
    هند:الله يرحمه.
    حمد:إنشاء الله تقومين بالسلامة.
    خديجة:إلا وينها هدى؟
    هدى أنتحرت.
    هند:ها أأأأأأأأأأأ ببببالبيت.
    حمد: يما قولي لها الصدق.
    خديجة:الصدق؟ شصاير؟
    هند:ماأقدر ماأقدر أنت قول.
    حمد:البقيه بحياتك.
    خديجة:أبمنو؟
    حمد وهو منزل راسه:هدى.
    ماتت خديجة
    فهد:الله يرحمها عامر بظل عندنا إنشاء الله أهتمي فيه تراح ريحة الغاليين.
    هند وسوطها رايح من البكي:أنا بعترف لك بكل شي أنا كانت لي علاقه بخوك جاسم.
    فهد:جاااااااااااااااااااااااااااسم؟وعطاها كف
    فهد:أنتي طالق طالق طالق وآنا كنت متزوج وعندي ولدين.
    هند:لا لا مستحيل مستحيل وين أروح؟وين أولي؟أبوي ومات.
    فهد:مالي شغل برا برا.
    حمد:إذا بطلق أمي ماراح أهدها وعامر معانا.
    فهد:هه روح ورا أمك ياحبيب أمك لكن عامر بظل عندي هني.
    هند:لأ عامر بظل معاي.
    فهد:باخذه وياي غصب.
    ورماها عالأرض.
    عامر:أبي خالتي مابيك يالمجرم أنتو مثل هدوه ما أبيكم.
    فهد:جاب.
    وعطاه كف.
    عامر:طقني إيه ألحين صرت مهزلة مسوه أمي وأبوي مو معاي.
    فهد تذكر:جاسم:تطقني عشانها؟لو أبوي عايش كان ما تجرأت مو؟
    الحلقة الثالثة
    فهد فخاطره:مثل أبوك الله يرحم أبوك.
    فهد:إذا هذا يريحك سويه.
    عامر:خصباً عنك كنت بتقول كذي.
    فهد يمسك كتف عامر:دير بالك على نفسك.
    عامر دار تأثر حظن عمه:عمي سامحني بس أنت أجبرتني.
    بعد مر الأيام:حمد شرا بيت يلمه أهو وأمه وتزوج
    هند:ألا يوليدي شلون أبوك.
    حمد:يما لاشفته ولا أدري عنه.
    هند:اليوم زوره بعد ميصير شقلت؟
    حمد:تامري يالعنود...يالعنود.
    هند:عسى الله يطول بعمري وشوف عيالك وعيال عيالك.
    العنود:هلا بو سعود.
    حمد:بو سعود؟يعني أنتي...؟
    العنود وهي فاجره ضحك:إيه أنا.
    هند:يعني بصير يده؟الله يبشرك بالخير يابنيتي.
    بعد أيام ولدت العنود:مبروك يولدي هه كاهو ياك سعيدان.
    دخل فهد تطلع هند:مبروك ياولدي هذول أخوانك ضاري وسهيلة.
    حمد:تشرفنا.
    فهد:إلى من زوجتك؟
    حمد:العنود المهيدلي.
    فهد تغيرت ملامحه: ما لقيت إل هذي؟
    حمد:شنو؟
    العنود:هلا سهيلة أثاريك رفيجتي وحماتي؟
    سهيلة:الزمن.....واااااااااااااااااااااااه من الزمن.
    حمد يضحك على خبال أخته:يبا تدري العنود توها من يومين متعرفه على سهيله.
    فهد بغضب:ليش طلعت أمك لمن ييت؟
    حمد:أأأأأأ.
    فهد:سهيله ضاري طلعوا شوي عندي مو ضوع مع أخوكم.
    سهيله+ضاري:أنشاء الله.
    حمد وفهد يطالعون في العنود.
    العنود:عن أذنك.
    فهد:وصل لأمك أني لي ما الحين ما ثبت طلاقها وذا تبي ترجع خل ترجع زوجتي لولوه ماعندها مانع.
    حمد:يبا أمي نجرحت وجرحها كبير وماأظن أنها ترضا بس بحاول.
    فهد:حمد حاول.
    ____________________________________
    الفصل الثالث:
    ياترى هند توافق وتنسى جروحها؟؟؟
    ولولوه مرت فهد بتتقبل الموضوع ولا لا؟؟؟
    في بيت هند:
    هند:لأ أبوك جرحني ولا وحاط على رأسي شريكة لأ وألف لا آنا لايمكن أردله آنا عندي كرامة.
    حمد:وسعود ما لا يد؟
    هند:ها على شان سعودي بس!
    واااااااااااااااااااااواااااااوووووواااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
    هند:هه كاهو خلف أمي بكا.
    بعدما رجعت هند لفهد:
    لولوه:هلا هلا كاهي الساعه المباركه.
    سهيله:حمد تكفى حاولت في العنود تسكنون عندنا مارضت طلعت روحي يالله على شان سعود؟
    حمد:شسوي فيك غااااااااااااااااااااااااااليه ها وسعودي بعد.
    يعطي سعود حبه:أممممممح نسكن.
    عامر:شلونك ضاري انا عامر راح أسكن معاكم ممكن نكون صداقة.
    ضاري يهز راسه:أوكي.
    ضاري تعجب فباله:منو عامر وليش ياي؟أبوي فهمني أن خالتي هند ماعندها إلى حمد؟ولا وبيسكن عندنا؟يمكن يمكن آنا مافهمت أبوي وأهو أخوي أي زين ليش دوم حزين؟يالله ماعليه شكله حبوب.
    فهد:بهالمناسبه الحلوة عازمكم عالعشى برا.
    الكل:يلااااااااااااااااا هي هي هي هي نتعشى برا.سعود يضحك.حمد:يضحك بعد عمري يبي يطلع.
    لولوه:سامحيني يا هند نبي نصير خوات.
    هند:تامري يم ضاري.
    بعد العشى راحو الكورنيش:عامر يتمشى وياضاري:
    عامر:أنا فقدت أمي وأبوي كانت حياتنا حلوة ليما يا شبح المخدرات ألي ضيع وايد وخرب عشنا السعيد وضيع أختي. عامر بكا ضاري مسك كتف عامر:أعتبرني أخوك.
    عامر:وآنا أفتخر.
    العنود لضاري وعامر:ها شلون اليو عندكم؟بعطف:عامر شفيك.
    عامر: ولا شي بس تذكرت أمي وأبوي.
    العنود تمسح رأس عامر:كلنا نفقد أشخاص أعزاز علينا لكن هذي إرادة رب العالمين مو ناوي تلعب مع سعود؟
    عامر يمسح دموعه:أمبلا.
    العنود:عيل يالله.راحوا يلعبوا.
    ضاري فخاطره:الله يعينه عامر آنا لوتبعد عني أمي ساعة أشتاق لها الله يخليها لي.
    حمد:يما..يوبا..عنود...
    هند:شصاير خرعتني؟
    عنود:قعدت الياهل هو شفيك؟
    حمد:توظفت فمستشفى الصباح.
    سهيلة تشهق: يعني بيصير عندك راتب؟
    حمد:إيييييييييه.
    سهيلة:يعني النص لي.
    لولوه تضرب سهيله:بلا رزاله.
    ضاري:علامك مخفوقة؟
    في المستشفى وبعد أستلام الوظيفة:
    جابر(المدير):أنت اختصاصك حنجره وهذا أهو القسم.
    يأشر على ممرضتين:نهاد ونجوى.
    نجوى:هه الله شكثر حلو أهو متزوج؟
    نهاد:ظريفة وآنا شدراني؟ ها نجوو ترى ما شكله راعي سوالف.
    نجوى:هه لو متزوج بخليه يطلق ولو مو تزوج فألف مبروك علي.
    نهاد تتنهد.
    نجوى:ماعلي بروووووووووووووووح.
    نجوى:أستاذ حمد أنت متزوج؟
    حمد:أيه.
    نجوى بحقد:طلقها وخذني.
    حمد:شنه أنتي مينونه برا يالمينونة.
    نجوى: شوف مهما كانت زوجتك ما بتكون أحلى مني.
    حمد:الجمال جمال الروح وآنا عندي ولد وتراها زوجتي أحلى منك.
    تطلع نجوى بقهر وهي تبكي:نشف ريقي.
    نهاد:أحسن.
    نجوى:يعني حظرتك معاه؟
    نهاد:أكيد بااااي.
    نجوى تظرب الطاوله بقهر.
    جاسم رد البيت وباله مشغول فباله:ليش ما أخذ نجوى؟لكن سعود وعنود؟ لا أكيد آنا ينيت.بصوت عالي:عنودوه.
    عنود:ليش تحاكيني كذي شطاري عليك؟
    حمد بعصبية:أووووه بس.
    عنود بعطف:حمد إذا أكو شي بالشغل مضايقك قولي آنا زوجتك أذا ماتبي تقول على كيفك بس أحساسي يقول لي أن الشغل له دخل أذا صج بالشغل تركه أحنا فغنا عنه.
    حمد فخاطره:يليتني أقدر أقول نجوى شيطان ماعلي منها.يبتسم.
    ـــــــــــــــــــــــ
    حمد:بعدي عن طريقي أحسن لك.
    نجوى:تحلم.حطت ورقه بجيبه.
    قراها:تزوجني آنا مستعدة أسوي أي شي عشانك.
    حمد:نهاد أبي عنوان نجوى.
    نهاد:أن شالله.
    حمد راح بيت نجوى قال لأبوها السالفه. أبوها طلعها من الشغل.
    نجوى:يا نهاد آنا بنتقم منه.
    نهاد بخوف:يعني شنو؟
    نجوى:برويك.
    نهاد:حرام عليك الريال طيب وبعدين أنتي غلطانة.
    نجوى:أهو ألي حرام عليه وهو غلطان لأنه فضل هالمحروسة علي.
    نهاد:آنا حذرتك وأنتي كيفك.
    نجوى:شكرا أنا فغنى عن تحذيرك.
    ـــــــــــــــــــــــ
    حمد:عنود خل نطلع مع سعود البحر.
    عنود:يالله.
    طلع لقا نجوى ركب أهو ومر ته وولده.
    مشو بالسياره والضحكة تارستهم ما كانوا يدروا أنه وراهم عاصفه وفجأه تحولت الضحكات لجحيم ياتهم سيارة نجوى ودعمتهم. توفى سعود ونجوى وإما عنود بالعناية المشددة وجاسم ريله انكسرت.
    الحلقة الرابعة
    عنود وهي بين الحيا والموت:وييييينك يوليدي وين حشاشة يوفي؟ الدنيا بعدك ما تسوى شي.
    تطيح منها دمعة.
    في بيت فهد ومحد هادي له بال سهيله فخاطرها:آنا موقادرة أتحمل الله يعينج يا خالتي هند.
    هند:ااااااه آنا قع أحس أني برحلة أسمها((رحلة ألم)) بكل منطقة أول ماننزل نكون فرحانين وبعدها نفقد شخص وما نستقر بمكان ألى وفقدنا ثاني ونروح مكان ثاني ويتكرر نفس الشي الظاهر أن هالرحلة ما راح تخلص
    أولها عمي وبعده هدى وبعدها جاسم وبعده هدى وبعدها خديجة وأغلى حفيد.
    لولوة:تعوذي من ابليس هذي إرادة رب العالمين.
    وبعد مر الأيام الكل بخير:
    العنود:لو سمحت ممكن أعرف منو نجوى هاذي؟
    حمدقال لها السالفة.
    العنود:أشوه أنك ما طاوعتها هالأشكال ما عندها لا أدب ولا حيا.
    في المدرسة في الفسحة(بعد ما نقل ضاري لمدرسة عامر):
    عامر:ضاري انا بروح أسأل الأستاذ عن شغلة وياي أنطرني.
    ضاري:أوكي انا بالملعب.
    بدر يكره عامر حب يفرق بينه وبين ضاري راح حق ضاري أهو ويا أثنين:كاهو المسكين اللي انفضح.
    ضاري:انا انفضحت ؟
    بدر:إيه عامر ماخلى طالب ما قاله أنك غيور وأنت اللي أقنعت عمه يطلق خالته قبل.
    ضاري:الخاين طول هالمده يجذب علي؟
    يا عامر بدر شرد:ها ضاري يالله.
    ضاري عطاه كف:ولك عين تحاجيني بعد اللي سويته؟
    عامر:آنا شسويت؟
    ضاري:أنساني.
    عامر:ضار.......
    في البيت:
    ضاري:يوبا عامر فشلني بالمدرسة ووقال أني آنا اللي فرقت بينك وبين خالتي هند.
    فهد:عامر؟ هين آنا أراويك.
    فهد راح يركض أهو وضاري لغرفة الأولاد
    سهيلة:يوبا شفيك.
    فهد:خليني أراوي هالعامر شغله.
    طلعت هند والعنودوحمدولولوه.
    حمد:يوبا شفيك.
    فهد:أسألو هالعامر عيل يقول حق للصبيان أن ولدي أهو السبب فطلاقي لهند؟
    حمد بغضب:يبا عامر ما يسويها ضاري من قالك؟
    ضاري:بالمـ......
    فهد:ضاري مالا شغل.
    العنود:عمي عامر يتيم راعيه شوي.
    فهد يدخل:ماعلي منه.
    فهد يضرب عامر:عيل ضاري أهو السبب بطلاقي من خالتك؟برا مالك مكان مبينا.

    الحلقه الرابعه
    عامر وهو يبكي:آنا شسويت؟ضاري آنا قلت عنك جذي؟
    ضاري:بدر اليوم قالي بكل شي.
    عامر:والله بدر كذاب ضاري بدر يبي يفرق مبينا.
    فهد يحمل عامر من يده ويرميه برا:برا بلا تبريرات.
    هند:عامر فهد تكفى خليه.
    رموا عامر برا وقفلوا الباب
    عامر:بريء ولله برىء ضاري لا تصدقه.
    التلفون يرن ضاري:ألو.
    الطرف الثاني:ألو ضاري.
    ضاري:إيه نعم ضاري.
    الطرف الثاني:بدر خدعك انه ما قدرت أشوفكم صحاب وبعدين تشتتون بسبب كذبة باي.
    طلع ضاري دور عن عامر لكن ما لقاه إلى بعد تعب:عامر عامر تكفى سامحني بدر خدعني.
    عامر:مسامحك.
    عانقوا بعض وايد ورجعوا.
    فهد: رديت ياللي من دون كرامه؟
    ضاري:يوبا بدر جذب علي عشان يفرقنا وعامر تراه مايسويها.
    فهد بكا:سامحني ياولد أخوي.
    عامر:عمي ماله داعي أصلاً آنا ما زعلت.
    فهد:الله يرحمك يخوي ربيت سبع.
    ضاري:يوبا وآنا رحت بوش؟
    فهد:أنت ولدي ونور عيني.
    العنود:عاد كملوا الفرحة بعد ما أسوي لكم كيكة التفاح مع أحلى شيفتين العنود وسهيله.
    حمد:أحسن شيفتين إذا الليلة نمتوا من عوار بطونكم زين.
    سهيله:هاااااا مليق.
    هند:ماعلي منك أصلاً مرتك وأختك أحسن ثنتين بالطبخ.
    العنود تبحلس عليه:حره.
    في المدرسه:ضاري:ما أبيك تدير لبدر أي أهتمام آنا برويك فيه.
    بدر لقا عامر ويا ضاري أستغرب:ضاري قدر يغسل مخك هالقطو؟
    عامر:أحترم نفسك لا أخليك صج قطو.
    بدر:عشتو أخو المدمنة تحكى.
    عامر:آنا أراويك.
    تطاققوا.
    المدير:عامر باكر تيب ولي أمرك.
    عامر:حاظر.
    وفالبيت قالوا حق فهد السالفة فهد:ما عليك ياعامر آنا أتصرف.
    ضاري:كفك يولد العم.
    بعد أيام:
    سهيلة:ضاري عامر آنا بتزوج خطبني أخو رفيجكم بدر.
    ضاري:شنشنشنشن شنو؟
    سهيلة:ألي سمعته وآنا وافقت وبعد أسبوعين العرس.
    ضاري:وبتسكنين فبيت ابوه وإذا يينا نزورج نشوفه لالالالالا.
    سهيله بصراخ:شنو لالالالالا انا بتزوجه هذا اللي ناقص عيال آخر زمان يتحكمون فيني؟
    عامر:سهيلة لو سمحتي عن الخلط انا طول الوقت ساكت.
    ضاري:أييه أنت شفيك ساكت ماتقول شي ما تحجى؟
    عامر:ضاري أولاً آنا لي أسم وثانياً الموضوع بينك وبين أختك انا مالي خص.
    سهيلة:إيه صج أهو ماله خص.
    عامر:أروح أرقد يكون أحسن لي.
    سهيلة:ولنا.
    عامر:سهيلة شفيج أنتي وايد تغيرتي.
    سهيلة:أقول روح روح أرقد بس روح روح.
    في العرس وفالقاعة:
    بدر يقول لواحد من قرايبه:حمود الظاهر أن في بعير بعرس أخوي؟
    ضاري:عمور الظاهر أن في بعير بعرس أختي.
    بدر يعض على شفايفه.
    ويم سهيلة لولوه تبكي
    هند:هه لولوه حنا فعرس ووناسة وطقطقة وأنتي تبجين؟
    لولوه:مو مصدقة أن بنتي بتروح وتخليني.
    هند:أم ضاري وآنا وعنود وين رحنا؟
    العنود:هاه كني سمعت طروت أسمي آها قع تحشون.
    هند:حاشانا بس خالتك أم ضاري قع تبكي تقول بنتها بتروح عنها وين أهي بتروح بيت ريلها هه كا آنا أزيد منك ماعندي إلى حمد وتزوج أنتي عندك ضويري.
    العنود:أفأ خالتي آنا بنتك يلا خل نروح نستانس.
    يت حزت روحت العروس والمعرس لولوه تحضن سهيلة:لاتنسينا يبنيتي وديري بالك على نفسك يوسف يما دير بالك على سهيلة تراها نور عيني.
    يوسف:أفا خالتي سهيلة بحطها بعيني وبقفل عليها.
    سهيلة:لا تراني ما أحب الحبسة.
    الكل يضحك.
    العنود:ياي شكثر بتوحشتيني يالشيفه.
    ضاري:الله ييوسف عمرك بيصير كله عوار بطن.
    عامر:ماعليك منه أكل بنت عمي ماكو منه.
    سهيله فخاطرها حست بالندم:آنا ليش ظلمت عامر آنا وايد كنت شايفه نفسي.
    سهيله:عامر سامحني.
    عامر:على شنو هذي خلافات عائلية بسيطة تحصل بكل بيت.
    كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللي
    فصباحية سهيله:
    يوسف: يا لله الريوق ياهز.
    يوسف: يالله حطيه.
    على الطاولة:يوسف:إلى ما قلتي لي وين نروح شهر عسل؟
    سهيلة:أي مكان مع أمي وأهلي.
    يوسف:لازم نروح بروحنا.
    سهيلة:مو لازم خل نوفر لبيتنا.
    يوسف بعصبيه:أي بيت؟آنا بعيش هني مع امي وأهلي.
    سهيله:زين شويش وي ليش العصبية؟
    يوسف:أوووووووه.
    قلب طاولة الأكل.
    سهيله:أيييييييه ينيت ماكو خدامة.
    عطاها كف:شنو إيييييه أصغر عيالك؟آنا رايح الشغل.
    طلع.
    بعد مدة دخل بدر شاف سهيله تبكي والأكل مرمة.
    بدر:إيييييه أنتي لمي الوسخ عيلة قطاوة.
    سهيله:أحترم نفسك.
    في بيت فهد:
    سهيله وهي تصيح:يما لعبوا فيني موقادره أعيش معاهم.
    ضاري:أحسن تستاهلي قلت لك.
    عامريضرب ضاري بكتفه:هذا وقته؟
    سهيلة:عامر ليش تسكته أهو ماكذب آنا المفروض أني ما أرفض نصيحة الصغار.
    لولوه:خلاص يبنيتي مشكلة وتنحل إن شاء الله.
    وبعد أيام رجعت سهيلة ليوسف في بيت فهد ضاري يمسك الباب يب يطلع:
    عامر وهو نازل من الدري:ضاري!وين رايح؟مو عوايدك تطلع بدون ما تقول لي؟
    ضاري:بصفتك منو؟
    عامر بأستغراب:ضاري شهاللهجه؟
    ضاري:رايح بيت أختي ليش عندك مانع؟
    عامر:لا بس مو عوايدك خاصة أنك تكره بدر أكثر مني؟بس مو مشكلة نروح مع بعض.
    ضاري ببهدله:شنو أأأ.
    عامر:ضاري شفيك تبهذلت؟
    ضاري:ها لا بس يعني آنا برقد عندهم سبوع.
    الحلقة الخامسة
    عامر:ياربي شكثر بتوحشني يضاري بس لا تنسى تدق علي تليفوني مفتوح لك حتى لو نص الليل.
    ضاري:باي تأخرت.
    عامر فخاطره:خابصك وعاجنك يضاري أعرفك من عيونك عندك شي وما تبي تقول الله وأعلم.
    ضاري صادق بدر:
    بدر:شرايك نروح البر مع الربع.
    ضاري:نروح شورانا.
    رن تلفون ضاري.
    بدر:منو هالي داق؟
    ضاري:عامر.
    بدر:حقره.
    ضاري:كاني حقرته ولو دق مره ثانيه بطفي الجهاز ولو قالي ليش بقوله البطاريه ضعيفه.
    في بيت فهد:
    عامر:معقول ضاري ميرد علي؟عمرا ما تجرأ وسواها آنا قايل أكو شي لأ ضاري عمره ماغبا عني شي خل أرسل له مسج.
    في الجهه الثانيه وصل المسج:
    بدر:منو داز لك مسج؟
    ضاري:مادري خل أفتحه:ضاري ليش حاقرني؟أحساسي يقول لي أن فيك شي تكفى دق علي.
    ضاري:هذا عمور بو الأحساس يقول أنه حاس أني مغبي شي عنه.
    بدر:يقولون أن اللي يحسون ببعض بينهم صداقة قوية.
    ضاري:يقولون.
    النهااااااااااية.
    ههههههه.. للجزء مو القصة..(باقي واايد)
    لكن..
    وشهي ردت فعل عامر؟؟
    هل بيكتشف خدع ومكر ضاري؟؟
    وبدر... شيبي من ضاري؟؟؟
    كل هالأسألة أجوبتها بالجزء القادم..
    تحياتي
    علي عبد الله(س)
    ____________________________

  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    الفصل الرابع
    وشهي ردت فعل عامر؟؟
    هل بيكتشف خدع ومكر ضاري؟؟
    وبدر... شيبي من ضاري؟؟؟
    كل هالأسألة أجوبتها بهالجزء:
    في بيت فهد والساعة 2الليل وعامر قاعد:
    هند:عمور شعندك قاعد لي هالحزه؟فيك شي؟تبي شي؟ حاس بشي؟قول لي تراني حسبت أمك.
    عامر:مو قادر أنام من غير ضاري.
    هند تضحك:شدعوه كل ليلة يغني لك؟
    عامر:خالتي.
    هند:يدريني عنك موقادر أنام من غير ضاري قوم بس خل ننام قوم.
    _____________________________
    العنود:مبروك سعود ياي بالطريق.
    حمد:صج؟ مدري أرقص أغني يما يما يما سعود ياي بالطريق.
    هند:صج؟كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللش.
    عامر:شعندكم؟
    لولوه:العنود حامل لا وبزيدكم الشعر بيت هم سهيله حامل.
    عامر:صج؟ألف ألف مبروك يالعنود.
    العنود:الله يبارك فيك عقبال مانشوفك معرس.
    عامر:بروح أبارك لسهيله.
    تلفون سهيله يرن سهيله:عامر؟رفعته:هلا عامر أمي فيها شي؟أبوي فيه شي؟العنود حمد خالتي هند؟شصاير؟ضاري ومعاي.
    عامر فاجر ضحك:شفيك شفيك ماحد فيه شي بس حبيت أبارك لك.
    سهيله تحط أيدها على قلبها:أشوه عبالي حد فيه شي أتصالك غريب.
    عامر بحزن:ضاري شلونه؟
    سهيله:بخير لاهي مع رفيجه اليديد بدر.
    عامر طاح مغمي عليه.
    سهيله:عامر....عامر.....عامر.بخوف:عامر عمور حاجني.
    سهيله بكت وأتصلت ببيت أبوها:يما لحقي على عامر بداره.
    لولوه:عامر؟
    راحوا لقوه ودوه المستشفى:
    عامر:وين أمي وين أبوي آنا خلاص بموت.
    هند:لا تقول كذي الدكتور قال مجرد إغماء.
    سهيله بطريقه تحقيقيه:عامر ليش طحت لمن سمعت طاري ضاري وبدر؟
    دخل ضاري وبدر:
    ضاري:شلونك عامر؟
    عامر:برا برا يالخاين برا خالتي قوليله يطلع قولي إلهههههههههههههههههههههههه.
    هند بغضب:عامر أحترم نفسك.
    لولوه:ضاري يمه أطلع بره ولد عمك أعصابه تعبانه.
    هند بغضب:ماعليك منه لو تركناه بيتعلم الدلع.
    عامر بغضب:هندوه طلعيه برا لا أراويج.
    هند:جب.
    وعطته كف وعوجت أيده: ماني متندمة لأني طقيتك ولا تتمسكن لي ببوك منو أبوك؟
    عامر:حبيبك.
    هند وهي تطقه طق:يلي ماتستحي.
    سهيله بطريقه تحقيقيه:خالتي ليش عمي جاسم حبيبك؟وليش أبوي طلقك؟
    هند:لولوه عقلي بنتك لا أقص لسانها.
    لولوه:يمـ...
    سهيله ترفع يدها:يما لو سمحتي.
    هند وهي طالعه:أنس أن لك خاله.
    عامر وهو يبكي:خالتي سهيله خالتي لولوه نادوها الله يخليكم مالي بهالدنيا غيرها.
    ضاري طلع والدمعه بعينه فخاطره:عامر مسكين آنا السبب بكل اللي صار له لا أصلاً أهو يبي يضرني لكن أهو ماشكله يكذب.
    بدر:طلعتنا زين كذي فوت علينا الفلم الهندي.
    ضاري:أي فلم؟
    بدر:عايلتك ويا المحروس.
    ضاري:بدور لا تنسى أن هذول أهلي.
    بدر:ونعم الأهل بس خل نروح البقالة يوعان لا تنسى الليله طلعة البر.
    ضاري:لا تخاف موبناسي.
    بدر:حس بالي بعد.
    بدر فخاطره:هه الطلعات عليه والوناسه لي بس آخذ منه اللي أبيه واقوله باي باي.
    بدر:ضروي محتاج فلوس وحنا الحين ربع والربع ما بينهم شي حتى سلف ولا عمور يلهف عادي وآنا لا؟
    ضاري:أصلاً عامر عمره ماطلب مني دينار بس آنا أبوي حاطلي حساب والبطاقه عندي والرقم السري هم عندي بسحب لك الي تبيه.
    عند آلة البنك:بدر:ويثوووووووووووو عندك ألف وميتين؟أبي الألف وأول متصير عندي بردهم.
    ضاري:تامر.وعطاه الألف.
    بعد أيام طلع عامر من المستشفى وهند رضت عنه عامر:آنا ماعصبت علشان أني غيران آنا عصبت بس لأنك كذبت علي والحين ممكن نكون آنا وأنت وبدر ربع.
    ضاري:لا تلعب علي خلاص أنت غيور وآنا أنساني وآنا أخاصمك ولا تفتكر أني بيوم برد لك آنا فغنا عن عشره أمثالك.
    عامر:وهو يبكي وبصوت عالي:لالالالالالالالالالالالالالالالالا ضاري حنا عيال عم لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.ضار ي طلع تدخل هند:عامر شفيك؟
    العنود:عامر شفيك ضاري خاصمك مو؟
    عامر باستغراب:شدراك؟
    العنود:أنت أغلى شخص عندك ضاري وضاري بعد كان يحمل لك نفس المشاعر قبل لايي هالوحش بدر عيل شا إلي طيحك بالمستشفى؟شا إلي بكاك الحين؟لكن صدقني بيرد برد.
    عامر:ياليت يالعنود ياليت.
    العنود:إن شـ آآآآآآآآآآآآآآآه.
    هند:عنود حمد حمد .
    عامر راح لحمد:ألحق العنود تصرخ.
    حمد:العنود؟وراح يركض وودوها المستشفى:
    السستر:مبروك بنت.
    حمد بفرح:بنت؟ ممكن ندخل؟
    السستر:تفضلوا.
    هند:مبروك.
    لولوه:مايندرا متى سهيله تولد أهي قالوا لها إحتمال بعد كم يوم.
    العنود:عامر ماتبي الياهله؟
    عامر:شلون ما أبيها؟أبيها.
    خذاها ناظرهاقعد يتأمل ملامحها:عنود ممكن أطلب طلب؟
    العنود:تدلل.
    عامر:سموها خديجة على المرحومه.
    العنود:بس؟خلاص خديجة خديجة ليش لأ.
    حمد:إنشا الله تطلع بطيبتها.
    هند:آمين.
    طلعوا لقو يوسف.
    يوسف:بنتك يابت بنت آنا باكر بطلقها.
    لولوه:شنو؟ينيت؟ ولو يابت بنت أمك مو بنت أختك عمتك خالتك مو بنات؟
    راحوا لسهيله وهي تبكي:شفتي يما طلقني مينون ين يمى ين.
    لولوه:ماعليك منه أهم شي سميها عاليه على أمي وما يحتاي تستشيرين أبوها قال بيتبرا منها.
    سهيله:أنشا الله.
    بعد أيام والكل بالبيت دخل فهد معصب: ضاري ضاري.
    ضاري:نعم.
    فهد:وين الألف؟آنا حاط بحسابك ألف وميتين والحساب ماكو فيه إلى ميتين وين وديتهم؟
    الحلقة السادسة
    ضاري وهو يبكي:أيه آنا خذيتهم رفيجي بدر كان محتاج وسلفته.
    فهد وهو يطق فضاري طق والكل يهديهم:آه يالجبان آه يالكذاب آه يالغبي.
    لولوه:بسك بس ذبحت الياهل.
    سهيله بغضب وحقد:يما لنش تدافعين عنه؟هذا يستاهل الذبح عيل أكو واحد يعطي رفيجه هالمبلغ؟
    لولوه وهي تسحب ضاري وتلمه:سكتي بس سكتي سكتي.
    سهيله:يما خل أكمل كلامي لا تسكتيني عشان واحد غبي غبي غبي.
    لولوه:ما ألوم ريلك يوم طلقك لأن الواحد ما يحتملك يا أم لسانين.
    فهد:لولوه.
    وعطاها كف.
    لولوه:آآآآآه أفا يفهد تطقني؟
    فوق:
    العنود: الله يستر.
    الحلقة السادسة
    عامر:الله لا يستر على هالنسره وولدها.
    العنود:عامر مو ملاحظ شي؟
    عامر:أمبلا ضاري تغير.
    العنود:لأ أنت اللي تغيرت ضاري كان رفيج عمرك و....
    عامر: لا تكملي كا أنتي قلتيها كان مو الحين.
    العنود:ماقلت لك تغيرت؟
    عامر:عطيني خدوي ورجاءً لا تيبي طاري ضاري.
    بعد أيام:
    ضاري:تكفى عامر سامحني.
    عامر:لأ.
    ضاري:عيل وين الي أذا بعد دقيقه أشتاق؟
    عامر تأثر بس حاول يخفي تأثيره:أنساني.
    عامر بغضب: نسيت؟نسيت يوم قلت لي أستغنيت عنك روح أذلف عن ويهي أذلف بس أذلف.
    ضاري:مو بمسامحني؟
    عامر:لو تموت.
    وركب ضاري بحزن.
    هند:عامر أنت تغيرت وايد.
    عامر:آنا؟آنا ولا هالخاين الكذاب؟
    هند:لا أنت أنقلبت فوق تحت.
    عامر حس أنه رجع مثل أول راح يستسمح من ضاري لقاه يبكي
    عامر:ضاري شفيك؟
    ضاري:بدر خدعني خذا الفلوس والحين يقول لي أنساني فرق بينك وبينه أنت تقولي خل نروح المسيد وهو يقولي نروح البر مع الربع حتى لمن كنت معاه ما قمت أصلي.
    عامر:بعدين تصليها قضاء المهم خل نروح نراضي عمي تراه يكسر الخاطر.
    وراحوا وتسامحوا من فهد ورجع كل شي مثل أول:
    العنود:سهيله وين عاليه؟
    سهيله:فوق بالدار ويا الخدامه ما تتصورين يالعنود أمس الليل ما خلتني أنام نيمتها ويا أمي والله وأبتلشنا بها.
    العنود:حرام عليك آنا لو أعطي خديجة لعامر يطلع معاها الحديقه أشتاق أنتي حتى تنيميها مع أمك؟
    سهيله تتنهد وتركب وهي راكبه عامر نازل وبيده عاليه:معقول هذي أم حتى ما قالت لي ييبها إلي يجوفها يقول غريبه مو أمها.
    العنود:مو مهم المهم شلونك مع الدراسه وضاري شلونه مع الدراسه؟
    عامر:آنا الحمد لله الثالث.
    العنود:زين الله يوفقك وضاري؟
    عامر:ضاري انخسف من رافج بدر وهو بكل شي مزفت عادتاً الأول وهو بعد أشطر مني بس السنة...
    سكت.
    العنود:السنة شنو؟
    عامر:قبل الأخير بخمسة من 35.
    العنود: يعني بعيد الرابع؟وخالتي لولوه تدري؟وعمي فهد يدري؟
    عامر:لا نجح ويدرون ووعدهم أنه ميكررها.
    العنود:وهم طبعاً سامحوه بكل برود.
    عامر:تبينهم يذبحونه يعني؟
    ينزل ضاري:عامر تطلع معاي؟
    عامر:وين على الله؟
    ضاري:المكان إلي تبيه.
    عامر:بطلع بس بشرط.
    ضاري:شنو؟
    عامر يطالع العنود:العنود وخدوي معانا.
    العنود:وآنا قبلت الدعوه.
    عامر:الكورنيش.
    ضاري:يصير أشرط؟
    عامر:أكيد أيه.
    ضاري:أمي وخالتي هند معانا.
    العنود:أوكي يصير أشرط؟
    ضاري:أكيد أيه.
    العنود:سهيله وحمد وعمي فهد معانا.
    ضاري وهو يضحك:أوكي.
    في الكورنيش هند مع لولوه:
    لولوه:هند أبي أعرف سالفة هدى.
    هند: قصة طويلة.
    لولوه:وآنا مستعدة أسمع.
    هند:سمعي.
    العنود لسهيله:شلون كانت حياتكم لمن كانت سريه؟
    سهيله:عاديه بس صعبه لأن كل شي بالخش.
    العنود:الله يعينكم.
    في الجهة الثانيه:
    هند:وهذي أهي السالفه.
    لولوه:يعني تزوجت وأنتي متزوجه فهد؟
    هند وهي تضحك:أصلاً أنا بعرس هدى كنت أول مره شفت فيها فهد!
    لولوه بتعجب:عيل ليش رحتي عرس هدى؟
    هند بأرتباك:ها؟لأ آنا هدى.
    لولوه:شفيك تقطعين؟ قولي لي كلام واضح.
    يو العنود وسهيله:
    العنود:ها أم ضاري تبين نروح البيت وإلى نتم؟
    سهيله:يما اليو يين خل نقعد.
    لولوه:نرد أحسن.
    ____________________________
    في بيت فهد:
    عامر:ضاري.
    ضاري:نعم.
    عامر:ممكن أسألك سؤأل؟
    ضاري:أسأل.
    عامر:بدر رد لك فلوسك؟
    ضاري:لا.
    عامر:تتوقع يردهم؟
    ضاري بغضب:أووووووووه وآنا شدراني؟
    وطلع.
    عامر:الله يعينك يا ضاري.
    حمد:عنود.
    العنود:نعم؟
    حمد:حاس بضيقه.
    العنود:عندي شي بنسيك الضيقه.
    حمد:شنو؟قولي لي تكفين.
    العنود:شرايك نروح نزور يدك وعمك وخالتك وبنت خالتك وولدك المرحومين بالمقبره؟
    حمد:ياليت وعامر كل يلح علي يبي يزور أمه وبوه حرام يتيم.
    حمد:آنا أروح أنادي عالأهل أنتي جهزي.
    في المقبره وعند قبر جاسم:
    عامر وهو يبكي:يوبا آنا بخير أتطمن بس يا يوبا وايد ظلموني.يقولها وهو يطالع عمه.
    عامر:لكن لاتخاف يوبا خالتي وعنود وحمد حاطيني بعيونهم يوبا صار عندي أخو ورفيج يوبا ضاري عوظني عن وحدتي.
    الكل ما قدر يحتمل وقام يبكي حتى سهيله إلي كانت تكره عامر بكت وراحوا لقبر خديجة:
    هند:الله يرحمك يوخيتي.
    وراحوا يم قبر سعود عنود رمت نفسها عليه ببكي:
    العنود:يما ولدي وحشتني وايد.
    تحط خديجه على القبر:شوف هذي أختك.
    تلفون هند دق:ألو.
    الطرف الثاني:ألو معاي هند الحمد؟
    هند:أي نعم أختي أنتي منو؟
    الطرف الثاني:بتزكري أن أبوكي المرحوم أبل ما يموت وصاكي ع أخت لألك أسما صوفي سوريه؟
    هند:أي نعم.
    صوفي:أنا صوفي أمي توفت مبعرف وين عيش وين أسكن أنا هلأ بفندأ والمصاري ما بتكفي.
    هند:أنتي صوفي؟أفا عليك أنا أختك تحجزي طياره من اليوم على الكويت وتين يلا باي.
    الحلقة السابعة
    عامر:من صوفي؟
    هند:صوفي خالتك من أبوي.
    عامر:صج؟
    هند:إيه وباكرأهي هني.
    وبعد ما وصلت صوفي:
    هند:هلا بختي هلا أعرفك العنود مرت ولدي حمد ولدي عامر ولد أختي المرحومه خديجة زوجي فهد مرت ريلي ضاري وسهيله عيال ريلي.
    صوفي:خديجة توفت الله يرحما وأنت(توجه الكلام لعامر) كيفك ووين والدك؟
    عامر صعد يبكي.
    هند:عامر يتيم الأم والأب.
    صوفي:شو؟الله يعينو.
    في غرفت لولاد:
    ضاري:عامر؟شفيك؟معقول هذا عامر؟
    عامر:مادري حسيت بالألم لمن سألتني.
    ضاري:يلا بلا دلع أنت عندك خالتين وآنا ولا وحده.
    عامر:ياضاري ولا مليون خاله يعوضون عن الأم.
    ضاري:يلا خل ننزل خالتك شكلها حبوبه مع أني ما أفهم لها أي شي بس يلا نتعود.
    في الصاله العنود يت شافت سهيله حامله عاليه:
    العنود:شهالتطور؟
    سهيله:ألحين أحس أني مستانسه ياه ماتتوقعين شقد إحساس الأمومة حلو.
    وبعد أيام وعامر يتمشى برى بالسيكل أهو وضاري يت سياره تسرع وضاري تنحى ودعمت عامر وودوه
    المستشفى وقالوا أنه صابه شلل برجايله إلي خلاه يمشي بكرسي
    ________________________________
    الفصل الخامس:
    ياترى عامر بيتقبل الموضوع؟؟
    وسهيله.. بتدوم محبتها لبنتها؟؟
    تابعوا:
    عامر:هذا إلي الله كاتبه لي والله يعوضني إنشا الله.
    ضاري إنشا الله لمن تداوم بالمدرسه آنا بظل معاك طول الوقت.
    عامر:عيل ياليتني أنشليت من زمان.
    وبعد ما داوم عامر في المدرسه:
    بدر:أقول ضاري ليش متعب نفسك خل هالمعاق بروحه.
    ضاري حقره ومشا.
    راحوا يم الملعب:
    عامر بكا لأنه ما يقدر يلعب.
    ضاري:ليش تبكي؟هذي إيرادة رب العالمين.
    عامر:ونعم بالله.
    في البيت:
    صوفي:كيفك عامر إنشا الله بخير.
    عامر:الحمد لله خالتي هند حطي لي الغذا تراي يوعان.
    هند:تامر بس أصعد باللفت وآنا اصعد لك الأكل.
    عامر:لا خالتي ما احب آكل بروحي.
    ضاري:أفا وآنا بالهوا؟
    عامر يمسك ضاري:لأ.
    صعدوا.
    صوفي:شو هالولد كاسر خاطري الزمان لاعب فيه لعب.
    هند:ششششش سكتي لا يسمعك أهو ما يرضا يكسر خاطر حد.
    صوفي:أي وهاد إلي مكبروا بعيني أكتر.
    فوق:
    ضاري:عامر.
    عامر:نعم.
    ضاري:شرايك ننقل من المدرسة؟
    عامر باستغراب:ليش؟الأساتذه ماكو منهم وأولاد الفريج كلهم بهالمدرسه؟
    ضاري:بس بدر دايم يعايرك بأنك مـ...
    وسكت.
    عامر بغضب:ضاري آنا مو بجبان ولا بياهل وبعدين إذا أنت بتتفشل أن عندك ولد عم معاق إنقل.
    وطلع.
    الباب يدق طلع ضاري يفتحه:
    ضاري:أنت؟
    يوسف:ممكن ندش؟
    ضاري:إيه.
    فهد:شيابكم؟
    يوسف:إلي بحظن بنتك.
    أم يوسف:ولدي هون يبي بنته.
    سهيله:إلي تبونه لايمكن يصير.
    يوسف:عيل نروح المحكمه يمكن يصير.
    ضاري:صج وقح.
    أم يوسف:جب هذا الي ناقص اليهالوه يتحكون.
    فهد:ضاري يوبا أصعد فوق.
    ضاري:يوبا آنا مو بياهل وهذي أختي.
    فهد بعصبيه:ضاري الموضوع ما يخصك أصعد فوق.
    ضاري صعد.
    لولوه:إلي تبونه لايمكن يصير وعاليه بتظل هني.
    أم يوسف وهي تطلع:نتلاقى بالمحكمة.
    فهد:لا عطونا وقت نفكر.
    سهيله:يبا شتفكر؟آنا لا يمكن اتنازل عن بنتي.
    فهد:سهيله جب.
    سهيله:آنا يمكن أخليك تتدخل بكل شي إلا هالشي.
    عطاها كف.
    وصعدت سهيله وفي غرفتها:
    العنود:أنتي من صجك إلي سويتيه؟
    سهيله وهي تبكي:العنود أنتي أم تخيلي ياخذون منك بنتك؟بترضين؟آنا توني أحس أني أحبها يقوموا ياخذونها مني؟
    العنود:أهو ماقال لهم أخذوها أهو قال نبي نفكر.
    سهيله:آنا أقولك ليش قال لهم كذي لأن مو معقول فهد
    (فهد الراهي) يدش محاكم مو؟
    العنود:لا أبوك عمره مافكر هالتفكير.
    سهيله:أمبلا.
    العنود بغضب:سهيله.
    سهيله:العنود.
    العنود:أووووه آنا أروح داري أحسن لي.
    سهيله:ولي.
    على الغذا:
    فهد:شرايكم نروح مزرعه؟آنا نفسي أسبح ببركه ها ونتسابق آنا وضروي وعمور ها وناخذلنا خضره نشوف أمك سريعة ولا لا.
    هند:فهد.
    فهد:نعم؟
    هند:تعال أبيك شوي.
    فهد:زين بركه ها.
    هند بصوت منخفض:نسيت أن عامر على كرسي؟
    فهد:أوه نسيت.
    عامر:خالتي باكر نروح المزرعه إنشا الله وفرصه خالتي صوفي تطلع معانا أهي من يات ماطلعنا مع بعض.
    صوفي:تأبرني يا بعد خالتك.
    هند:نروح.
    ضاري:ومهمتي عامر.
    عامر:طبعاً ياخوي.
    _____________________________
    في المزرعه وضاري وفهد وحمد يسبحون:
    عامر:خالتي وين العنود؟
    هند:بالأستراحه.
    عامر:عفيه وديني.
    في الأستراحة:
    عامر:عنود وين عاليه؟
    شاف سهيله حزينه:سهيله شفيك؟
    سهيله:موهاين علي أعطي عاليه يوسف.
    عامر:أصلاً أهو نفسه بيتنازل.
    العنود:عامر حمد وين؟
    عامر:يسبح.
    العنود:عن أذنكم أروح أشوف حمد.
    عامر:أخذيني وياك.
    العنود:يلا سهيله معانا؟
    سهيله:لا بقعد مع عاليه أب أشبع منها مع أني مستحيل أشبع منها.
    العنود بعتاب:أنتي إلي ظيعتي على نفسك وينك عنها كل هالأيام؟وين؟
    سهيله:شبفيد العتاب الحين؟
    العنود:آنا بروح.
    في المسبح ضاري راح جهت الغزير ولهو عنه وغرق قام يأشر ويأشر لكن ماحد أنتبه:
    عامر أنتبه:ضاري؟ضاري ضاري.بصرخه:ضاريييييييييييي.
    فهد:وينه؟
    عامر وهو يصيح:بالغزير.
    فهد راح له خلوه يتنفس:
    ضاري:مشكور عامر.
    عامر يمسح دموعه:لا عادي.
    لولوه:ويه ويه وليدي وخروا وليدي بعد عمري شلونك؟بردان؟عطشان؟
    فهد وهو فاجر ضحك:شفيك شفيك ما صارت غرقه.
    ضاري سوطه تعبان:مافيني شي يما شفيك؟
    سهيله بدلع:وآنا؟ولا الحب لضروي وسهول بالهوا؟
    العنود:يلا يلا سويتوها فلم هندي.
    لولوه:لا؟والله؟فلم هندي؟روحي بس نص نصي يالنصنوصه.
    راحت العنود تبكي.
    حمد بغظب:خالتي مهمن كان الوضع ما اسمح لك.
    فهد بغضب:أنتي ينيتي؟
    لولوه:لا والله الظاهر أنت إلي ينيت يسخرون علي وعلى ولدي.
    عامر:يالله عاد أحنا طلعنا عشان نستانس الحين بغيناها طربه صارت نشب.
    لولوه:أنت أسكت .
    حمد:شفيها هالعيله؟سهيله بين يوم وليله تنقلب وأمي وخالتي لولوه وأمي وضاري وعامر.
    _____________________________
    في بيت فهد:
    ضاري كان يفكر بكلام حمد أهو ماكذب لكن حسيت بقهر لمن قال يمكن لأنه غلط على أمي وعلى أبوي وعلي.
    في غرفة صوفي:
    صوفي:هند بصراحه أنتي زعلتي شي لما عرفتي أن أبوكي متزوج على أمك؟
    هند:ما أكذب آنا زعلت لأن أبوي خدعنا.
    صوفي:هه مو بس أنتو حتى أحنا آل أنو مالوا متجوز بس معرفنا إلا بعد ماتوفى أنو متزوج وعندوا بنتين ونتيجة الصدمة توفت أمي.
    هند:ما كنت متوقعه أن أبوي لي هالدرجه مخادع لكن ماعليك أحنا راح نعوضك.
    صوفي:أنتوا عوضتوني من شوفيتكون
    .تحظنها.
    ___________________________________

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    الفصل السادس:
    صوفي وهند بيدومون مع بعض؟؟
    وصوفي من الصنف الرحيم ولا اللئيم؟؟


    نزلت سهيله شافت يوسف:أنت؟
    يوسف:أيه آنا وأبي بنتي.
    سهيله:آنا موافقه أعطيك البنت بس بشرط إذا تبي الياهله تردني.
    يوسف:نعم؟لالالالالا مستحيل.
    سهيله بغضب:هيه أنت نسيت أنك تكلم سهيله فهد الراهي وبعدين أنت مو قد أنك تكون زوج بنت الراهي.
    يوسف بغضب:أنتي بتذليني عشان بنت الراهي؟على ألي وحده ذبحها ريلها المدمن؟وإلى على المدمنه؟
    سهيله بغضب:أحترم نفسك يا ولد الهبري نسيت؟نسيت تاريخكم؟المدمن والمجرم إلي ذبح أبوه؟والراشي؟وال وال وال وال.
    يوسف بأستغراب:وأنتي شدراك؟
    يوسف بتهديد:لاتنسين بحرق لك قلبك.
    سهيله:ألي يهدد مايسوي شي.
    وطلع.
    سهيله:شتعتقد يب يسوي؟
    ضاري:أنتي زوجته مو آنا.
    بعد أيام كانت سهيله بمطعم مع عاليه تفاجئت بيوسف يهجم عليها وياخذ بنتها وهي تبكي:لأ خذ أي شي ألا عاليه تعال.
    وطلع من المطعم بعاليه وهي تصرخ:وأنتوا؟ليش واقفين لحقوه.
    ولحقته بسيارتها بس ما صادته أتصلت بأمها وهي تبكي:يما خطفها.
    لولوه بغضب:منو؟
    سهيله:يما يسفوه يسفوه خطف بنتي.
    لولوه:شنو؟
    سهيله:أيه يما خطفها قولي لبوي آنا بالمغفر.وسكرت.
    بالمغفر:
    فهد:يا البيت أكثر من مره وهدد وهذول الشهود إلي كانوا بالمطعم.
    سهيله وهي تبكي:الياهله عمرها شهرين وحظانة الأم إلى السنتين.
    المحقق لؤي:لا تخافون أحنا صايدينه صايدينه.
    بعدأيام:
    لؤي:للأسف أتظح أنه مو بالكويت.
    سهيله:يعني شنو؟خلاص راحت بنتي.
    لولوه:شنو؟المفروض تسون له منع سفر.
    لؤي:مو بالأيد آنا ودي أساعدكم.
    فهد:تكفى أول ما تعرفون أي شي أتصلوا.
    في بيت فهد والتلفون يرن:
    فهد:ألو ها النقيب لؤي بشر شلون؟حياكم الله.
    هند:منو كان عالتلفون؟
    فهد:النقيب يقول ياي البيت بس مادري شيبي.
    لما وصل وقعد:أحنا ياين نخطب بنتكم سهيله.
    ضاري باستغراب:سهيلــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟
    فهد:بس أنتي ياولدي يا لؤي أنها مطلقه ومايحتاي أكمل.
    لؤي:ياعمي آنا مقدر ومستعد أن بنتها تعيش ويانا.
    فهد:أنشا الله بس صبروا علينا تدري حالتها النفسيه تعبانه.
    لؤي:نصبر.
    فوق:
    سهيله:لا وألف لا آنا أبي بنتي وبعدين آنا مافيني شده أشوف أكثر من إلي شفته.
    لولوه:لؤي غير وأنتي شفتيه شلون مهتم بموضوعنا.
    تلفون سهيله يدق مسج قرته:آنا يوسف تبين بنتك بشرط تسحبين الموضوع من الشرطه.
    لولوه:من داق؟
    سهيله بفرح:يما يوسف يوسف يبي يرجع عاليه بشرط أني أسحب الموضوع.
    فهد بفرح:وهذا إلي نبيه.
    لولوه:ألف مبروووووك.
    وردت عاليه:
    سهيله:آنا موافقه على لؤي.
    في الزواج:
    لولوه:دير بالك على سهيله تراها غاليه والي شافته مو شويه.
    وفجأه يوسف:وينها؟وينها؟
    فهد:شيابك؟
    حمد:أنت مو طلقتها؟
    يوسف:أمبلا بس ليش تتزوج؟
    حمد:كيفها البنيه.
    يوسف:مو كيفها.
    ضاري:وجع.
    يوسف:يوجعك.
    فهد:شتبي؟
    يوسف:بنتي.
    فهد:لا تاخذها لعبه.
    لؤي:منو هذا.
    سهيله:يوسف.
    لولوه:طلعوا هالقطوا.
    يوسف:طمي يا أم القطاوا.
    ضاري يرفس يوسف:آنا قطو؟
    يوسف:هيييييييييييييييييييييييييييي.
    فهد:ضاري.
    هند بخوف:آنا خايفه يسوي شي.
    صوفي:أي سكتي أنا خايفه أكتر منك.
    لؤي:عمتي.
    لولوه:نعم.
    لؤي:عطيني تلفونك.وأتصل بالشرطه وحجزوا يوسف.
    في بيت فهد وعلى الريوق:
    هند:لو أنت رايح وناسه.
    عامر:ماكان لي خلق.
    لولوه:الله يهنيك يبنتي.
    صوفي:بسك بكي من أمس وأنتي ما بطلتي بكي أي الله بهنيها.
    لولوه:ياصوفي سهيله مو بنتي وبس إلى ريفجتي.
    حمد:يما شفتي؟أنتي ما بكيتي كث خالتي لولوه يوم تزوجت.
    هند:بالعكس آنا بكيت أكثر لأن ما كان وراي ظهر بعد ما تطـ......
    فهد:هند.
    هند:آسفه.
    العنود:حمد تذكر؟يوم قلنا بنسافر وخالتي ما رضت؟
    عامر:أيه ونست أني معاها.
    هند:آنا أنسى ريحة الغاليه؟
    فهد:والغالي.
    هند:فهد.
    فهد:وحده بوحده.
    هند:هه توم وجيري.
    وركبت.
    حمد:رجائاً صكو الموضوع.
    ضاري:عن أذنكم تلفوني يدق:ألو.
    الطرف الثاني:عرفتني؟
    ضاري تفاجىء صعد:شعندا أبو المصايب؟
    تحت:
    عامر فخاطره:هه ألي كنت أتوقعه بدر رد يلف ضاري يارب مايتغير ضاري.
    فوق:ضاري:ألي تبيه لايمكن يصير.
    بدر:قلت لك برد فلوسك بس رد.
    ضاري:لعلمك عامر ماراح أخليه لو شي يصير.
    بدر يضحك:تقصد المعاق؟
    ضاري:هالمعاق نادر يتحصل واحد بصفاته.يضحك:ومو حرااااااااااامي.
    بدر:على العموم الليه طلعت البر.
    ضاري بحزن:زين بس لا تخدعني.
    بدر:رفيجك.وسكر:الظاهر أن إلي سويته بدى يعطي نجاح.
    في البر:
    ضاري بغضب:بدر.
    بدر:نعم.
    ضاري:أنت تتدخن؟
    بدر:شفيها.
    ضاري:فيها أحنا برابع ابتدائي تبينا نندخن؟
    بدر:حنا مو يهالوه تكفى جرب.
    ضاري:متخلف.
    وراح.
    بدر لحقه:تعاااال خذ.
    ضاري وبطفوله دخن وتعود.
    بعد أيام وببيت فهد وضاري يدخن بمكان مخشوش بالحديقه والعنود تتمشى شافته:يالغبي.
    وسطرته.
    ضاري:عنود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
    وشرد.
    تمسكه:ويييييييييين؟
    ضاري:والله ماعودها.
    العنود بغضب:شنو ماعودها منو علمك على هالشي؟
    ضاري:بدر.
    العنود:بدر؟
    ضاري:لاتقولين لأمي.
    العنود:أمشششششششششششششش.
    وسحبته.
    لولوه وهي نازله:شويشوي على الياهل.
    العنود:ياهل؟هذي نهاية الدلع.
    سهيله تنزل:شمسوي.
    العنود:يدخن.
    ضاري:كذابه.
    العنود:كذابه؟
    وهي عند الباب رمت الباكيت من مخباه.
    لولوه:ضروي!!!!!!!!!!!
    ونتفته.
    فهد:شصاير؟
    الحلقه التاسعه
    العنود: يدخن
    فهد:يدخن؟
    لولوه:ولدك يدخن.
    ولحق لولوه ينتفه.
    سهيله بغضب:يوبا.
    فهد:سهيله!!!!!!
    سهيله:يوبا أنت وأمي الغلطانين مو ضاري.
    فهد:يعني أحنا اللي خليناه يدخن؟
    سهيله:أللي أكثر.
    فهد راح يسطرها بس تراجع يقول لضاري:عاللي سويته ممنوع تطلع إلى من البيت إلى المدرسه.
    فوق صوفي تدخل غرفت عامر:عامر ضاري بدخن وأموا وأبو عم يضربوه أنا خايفي يصير بي شي لاسمح الله.
    عامر:ضاري؟ ياويلي على رفيج عمري كنت حاسس أن بدر ماراح يرتاح له بال إلى لما يسوي شي.
    صوفي بأستغراب:مين بدر هاد كمان.
    عامر:خالتي سالفه طويله على قولتك بتسهأي وأنتي عم تسمعيا.
    صوفي:شو أبن أختي بيعرف يتكلم سوري كمان؟
    عامر:أيه على شانك بس أنتي تعلمي كويتي بعد.
    صوفي:لأ هاد صعب كتير.
    عامر يضحك.
    صوفي بحزن:عامر أن خالتك هند آلت لألي سر بيخصك ومنو ماتيت أمك بس ماتأول لأيلا أني أنا أللي ألت لإلك.
    عامر بخوف:شنو؟
    صوفي:أبوك لأيط.
    عامر:ششششنو؟أبوي لقيط يعني عمي موعمي؟ عمتي مو عمتي؟يدي مويدي؟عيال عمي مو عيال عمي؟بصرخه:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا.
    صوفي تصرخ:عامر.
    هند بدارها:عامر؟
    تحت فهد:عامر؟
    وصعدوا:
    هند بصرخه:عامر.
    عامر وهو يبكي:ليش؟ليش يا خالتي خدعتيني يعني أن كل هلي مو هلي.
    هند بغضب:صوفي؟.
    وسطرتها وطلعت صوفي.
    فهد:هند أنتي الغلطانه مو أهي هذا وآن محلفك ماتقولين حق حد.
    هند:ما أعتقدها فتانه.
    ضاري لسهيله بسوط واطي حزين:يعني عامر مو ولد عمنا؟
    سهيله بحزن:للأسف لا.
    ضاري:يمكن يمزحون.
    سهيله:هههههه ظريف حد يمزح بهابشي؟
    ضاري:مسكين عامر الصدمة قويه.
    سهيله:هم صدمت أمي وأبوي فيك كبيره لما دروا أنك تدخن.
    ضاري يروح.
    لولوه:خلاص يا جماعه بسكم عتاب معاملتنا لعامر مابتتغير ولدنا مثل ما أهو.
    عامر:مو ولدكم.
    فهد:ولد أخت زوجتي وجذي يكون لنا حق فتربيتك.
    في غرفت صوفي وأهي تبكي فخاطرها:يارب أنا ليش عملت هيك؟هند وعامر راح يكرهوني كيف بدي راويون وجي بعد اللي سويتو؟يــــارب هاد هوي المكان اللي حسيت فيو بالسعاده لا تخربا عليي.
    في اليوم التالي:
    هند:وأنتي للحين هني؟
    صوفي:شو هند وين بدك أياني روح؟
    هند:تروحي وين ما تروحي.
    صوفي:هند مشان الله وين بدي روح أنا حبيتكون من جوا ألبي لا تخربيا عليي بترجاكي.
    يدخل عامر:خالتي وينك ماشفتك على الفطور يالله الغدى بيبرد عاد.
    هند بغضب:أنساها بنردها.
    عامر:خالتي؟هاذي مو أي وحده هاذي خالتي مثلها مثلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هند:لاتقارني بهاذي اليوم فشت سر باكر تفشي أسرااااااااااار.
    عامر:أنتي خالتي هند؟لأ أنتي وحده ثانيه موخالتي الطيبه الحنونه.
    هند:هالمره على شانك بعديها بس المره اليايه برا.
    عامر بفرح:أصلاً أكيد ماكوا مره ثانيه.
    صوفي:إنشا الله.
    تحت وعلى الغذا:
    فهد:آنا باكر رايح البحرين إنشاد الله.
    لولوه:شنو؟؟؟؟؟؟؟مســـــــــافر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فهد:شفيها؟
    لولوه:لا يعيوني فيها أشيا.
    حمد وهو يضحك:يوبا أفهمها خالتي تغار عليك.
    فهد وهو يضحك:بعد كل وآنا بهالسن؟
    لولوه:أيه آنا ولبي على اللي عندي.
    ضاري:منو؟
    هند بزفره:ما يمبا ليها.
    صوفي:مين؟
    هند:آنا.
    وصعدت.
    العنود تتنهد.
    ضاري:الحمد لله آنا شبعت.
    لولوه:تعال كمل.
    ضاري:مابي.
    لولوه بغضب:أقعد.
    ضاري:شنو أهي غصب؟
    لولوه:أيه.
    فهد بغضب:لولوه تراك مصختيها ضاري يوبا قوم يوبا براحتك.
    لولوه:فهد!!!!!
    صوفي:العنود تعي بدي أياكي بموضوع.
    العنود:إنشا الله.
    أنتهى الجزء..
    وش الموضوع إللي ما يصير صوفي تدقوله قدامهم؟؟؟
    ولولوه.. وش هالتغير العجيب وهل بيدوم ولا مؤقت؟؟؟
    لكن من أكثر شخص حبيتوه من القصة؟؟
    الأسألة الي أكتبها..أتمنى ألاقي لها أجوبة..
    تحيااااااتي...
    باي
    ____________________________________
    الجزء السابع:
    وش الموضوع إللي ما يصير صوفي تدقوله قدامهم؟؟؟
    ولولوه.. وش هالتغير العجيب وهل بيدوم ولا مؤقت؟؟؟
    فوق بدار العنود:
    صوفي:مين هدى؟
    العنود:أي هدى فيهم العوده ولى الصغيره؟
    صوفي:مابعرف بس هي أخت عامر.
    العنود:لها سالفه بس بالمختصر....
    تقاطعها صوفي:مابدي بالمختصر بدي أياها كامله.
    العنود:خطبها زوجي حمد ورفظته كانت عايشه فرفاهيه وتعرفين اللي عندهم فلوس مايعرفون وين يودوها أدمنت وماصار عندها فلوس وقالت أنها موافقه على حمد مما أضتر بعد ما خطبني يطلقني وعرف بإدمانها وطلقها ومات جاسم منها وخطبني حمد وتزوجنا وبس خلصت السالفه.
    صوفي:ياه شو هالناس من دون ألب.
    العنود:ششششششششش سكتي لحد يسمعك.
    حمد:شعندكم تتساسرون؟
    صوفي:كُل كُل مابيدخلك.
    حمد:مابيدخلني مابيدخلني.

    فشقت سهيله:
    لؤي:سهيله.
    سهيله:نعم؟
    لؤي:نطلع حاس أن فيني نشاط شرايك نروح مع هلك الألعاب.
    سهيله باستغراب:تونا أول يوم شلون نروح مع هلي؟
    لؤي:طلعت الأهل أحلى.وراح يلبس.
    سهيله بقهر:أووووووووف طلع مايحب الطلعات إلي زي الناس.يرن موبايل لؤي:الحبوبه.
    سهيله:الحبوبه؟؟؟لؤي.
    لؤي:نعم أوه دقت الحبوبه.
    سهيله:منو الحبوبه؟
    لؤي:هذي مروى بنت أختي الجازي.
    سهيله فبالها:أشوه عبالي بعد.
    فللعاب:
    عامر للعنود: ياريتني أقدر ألعب.
    العنود:بس؟ تامر.ودفته.
    عامر باستغراب:ويييييييين؟
    العنود:تلعب.
    ضاري:نطرونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييي.
    هند:الله شوفي شقد مستانسين.
    لولوه:مو قادرة أمسك روحي يالله.
    وركب لؤي و سهيله وهند و لولوه وفهد و حمد و العنود و عامر و ضاري و صوفي والكل لعبة قطار الموت.
    في بيت فهد وفي الصالة:
    لؤي:تصدق ياعمي أول مره أحس أني فرحان من قلب.
    الحلقة التاسعة
    حمد وهو يضحك:أيه ويوم تصيح سهيله والعنود.
    هند:كان زين لو نروح كل أسبوع.
    حمد:لا عاد مو لهالدرجه يما بعدين نمل.
    ضاري:نمل: أصلاً لو نروح كل يوم ما نمل.
    سهيله:أي والله.
    لولوه:تصبحون على خير بروح أنام.
    سهيله:وين يما ما شبعنا منك.
    لولوه:الأيام يايه.
    فهد يساسر سهيله:أمك زعلانه لأنا ما رحنا السينما.
    سهيله وهي تضحك:وهي بهالسن؟
    فهد:أمك.
    لولوه بغضب:فهد آنا لي لحين ما رحت.
    لؤي فباله:أوووووف شهالعيله مايحترمون حد هذا وآنا معاهم شلون لو مو معاهم؟
    لؤي:يالله سهيله الساعه1الناس يبون ينامون.
    سهيله:هدول مو ناس هدول هلي.
    لؤي بغضب:آنا أنطرك بالسياره.وطلع.
    لولوه:ول شهالريل؟ الله يعينك عليه كبريت بسرعه يحترق.
    فهد:لا تنسين مواقفه يوم عاليه.
    سهيله:أيه يما طيب وعلى نياته.
    فهد:سمعتي؟
    سهيله:بس مو معصوم هم ما يحب الهدوء ولا الإنفراد وعصبي شوييييييييييه.
    فهد:روحي روحي مع ريلك الله يسهل لك.
    هند تضحك:لهالحد ما تحب الهزيمه؟
    فهد:هند يبي سويكي من فوق.
    هند وهي فاجره ضحك:زين خلاص بروح.
    حمد:عن أذنكم بروح أنام.
    _____________________________


    الحلقه العاشرة
    في اليوم التالي وعلى الفطور:
    حمد:أما أمس من حطيت راسي على المخدة نمت.
    العنود:أيه لكن ستانسنا.
    لولوه:أيه بس لو رحنا السينما كانت أحلى وأحلى.
    فهد يضحك:أنتي مال سينما؟أنتي تشوفين مسلسل تبكين الحين على سينما لا ورعب بعد.
    لولوه:الليلة الجازي وصباح بروحون مو مضيعة الفرصة.
    هند بفرح:صج؟يامحلاها الطلعة إذا يتي تطلعين قولي لي بروح وناسة الطلعة معاهم.
    لولوه:نعم؟من راح بلا عزيمة قعد بلا حشيمة.
    هند أنقهرت وركبت.
    وفي بيت الجازي:
    لولوه:شلونك شعلومك؟
    الجازي بزعل:زعلانة.
    لولوه:هو ليش يا حافظ؟
    الجازي:لا والله؟تسأليني يالقاطعة لا تلفون لا شوفة لا سؤآل؟
    لولوه:البيت منسيني إلى صبوحة وين مايت؟
    الجازي:لا تفكري أم الصبح مثلك ماتترك يوم ما تتصل كاهي داخل.
    لولوه راحت بفرح لصباح وحظنتها:وينك يالغالية؟
    لولوه:والله مانسيتكم بس هالعلة هند خصب تب تيي معاي.
    الجازي:ول أشوه مايت مالت نكد حنا نبي وناسة فرح ضحك حش.
    صباح بأسف:وينها ليش مايت خلنا نتعرف عليها.
    لولوه:لا والله؟أعرف أعز رفيجاتي على شريكتي؟ينيت ماعندي عقل؟
    صباح:وآنا إلي حاسبتك تغيرتي لكن للأسف للحين حقودة وبلسانين.
    الجازي:يلا بفوتنا الفيلم يبتدي الساعة 3 ونص وألحين 3إلى ربع مابنوصل إلى الساعة3وربع.
    لولوه:يلا.
    في بيت فهد وفي غرفة العنود:
    العنود:خالتي لولوه وايد تغيرت شفت اليوم طريقة كلامها مع خالتي؟
    حمد:كان ودي أصفعها طراق حار أبرد حرتي.
    العنود: مو لهالدرجة.
    حمد:لهالدرجة ونص بعد.
    في غرفة صوفي:
    عامر:خالتي شنو أسم أمك؟
    صوفي تضحك:بيهمك؟
    عامر:لقافة.
    صوفي:لأ مو لآفة أسما جديا.
    عامر باستغراب:جدية؟وع.
    صوفي تضحك:ليش بالله؟
    عامر:الوقت تأخر الساعة2 بروح أنام.
    تحت كان فهد قاعد معصب لأن لولوه ما يت.
    ودخلت لولوه :فهد؟ليش قاعد للحين؟
    فهد بعصبية:والله؟تسأليني؟وأنتي وين.
    لولوه تحاول تهدي الموضوع:تعال خل أقول لك رحنا السينما والملاهي و.......
    عطاها كف:ولا كلمة ومن اليوم تشيلي قشك وتطلعي.
    لولوه بغضب:أنت خبل ولا تستخبل؟ ما صارت أروح أنام أحسن.
    وهي توها تركب الدرجة مسكها فهد ورماها:آنا أتكلم جد.
    وهي على الأرض:فهد؟
    فهد:أظن سمعتيني.
    لولوه:مو بعيدة أمس هند واليوم آنا واليايات أكثر.
    فهد:برا.
    ضاري:يبا نسيتني؟
    فهد:بتظل هني عشان أحرق قلب أمك.
    ضاري:لأ ما أبي أكنون سبب الحرب بينكم.
    ورماها ودخل ضاري وراحت لولوه بيت سهيله:
    لولوه وهي تبكي:طردني أبوك.
    سهيله:الله يهديك أنتي بعد يما زيدتيها.
    لولوه:آنا؟
    سهيله:خلاص آنا باكر أحاجية.
    لولوه:خله ينقلع المشكلة أخوك أخذه الله ياخذه.
    سهيله:يما هذا أبوي.
    في اليوم التالي وسهيله تكلم أبوها:يبا الي سويته غلط.
    فهد:آنا طردتها عشان تعقل ماظنيت أنها بتوصل لي هالحد.
    سهيله:أهي تبي الطلاق وضاري.
    فهد:مستحيل.
    سهيله:حتى آنا أقول كذي لأنا آنا وضاري بنعيش بنار.
    فهد:قولي لها المسامح كريم خل تسامح.
    سهيله:معاندة.
    فهد:الله يهديها.
    سهيله:مع السلامة سلم عل الكل.
    فهد:يوصل.
    ونزل ضاري:يبا متى بترد أمي؟
    فهد:أمك ما راح ترد.
    ضاري صعد يبكي.
    في بيت سهيله:
    سهيله:يما إلي قاعدة تسوه بالمرة مو زين ولعلمك ضاري مو راضي يصير لا عندك ولا عند أبوي يقول يا أنك تردين وتتراضين مع أبوي ماراح يخليك تشوفيه.
    لولوه:يخسي ياخذه.
    سهيله:القانون معاه.
    لؤي:عمتي آنا أقول تردين لبيتك أحسن لك بعد أحنا مايصير تقعدين ويانا نبي نرتاح.
    سهيله تساسره بغضب:شهالكلام؟
    لولوه:لوما تبوني بدور لي على شقه أجار مو بمحتاجه لكم.
    سهيله:أخا يما إذا ما شالك البيت تشيلك عيونا.
    لؤي:بل ماتكفي أمك فيل.
    لولوه:آنا فيل يالخنزير.
    لؤي:يا كلبه.
    لولوه:يا قطو.
    سهيله:عزة الله صار البيت حديقة حيوان.
    في بيت فهد فدار هند العنود تدخل:شلونك خالتي؟
    هند:الحمد لله بخير يلا ننزل نتريق؟
    العنود:وبعد هالمعركة أحد له خاطر أكل.
    هند:أي معركة؟
    العنود:ما تدرين أن عمي فهد طرد خالتي لولوه وبطلقها؟
    هند:بل بل بل كل هذا صاير وآنا مادري؟
    العنود:غريبة.
    هند:الله يستر ولولوه الحين وين؟
    العنود:وين يعني؟عند سهيله.
    في بيت سهيله ولولوه تكلم الجازي:شلونك الجازي.
    الجازي:مو مهم أخباري المهم أنتي صج طلقك فهد؟
    لولوه:شدراك لهالدرجة الخبر بسرعه ينتشر؟أيه صج.
    الجازي:أفا يعني آنا آخر من يعلم؟
    لولوه:الله يهديك يالجازي أهو خبر حلو على شان أنشره؟أهو خبر هم ونكد.
    الجازي:الله يسمه ففراشه.
    لولوه:والخايس مو راضي يعطيني ولدي.
    الجازي:الله معاك أكيد كله من عقرب الرمل هندوه.
    لولوه:كل اللي صار على أني طلعت معاكم ديج الليله وما ردينا إلى الفير.
    الجازي:ماله حق إلى قولي لي شلونك فبيت أخوي لؤي؟
    لولوه:والله والنعم يبيني أطلع.
    الجازي باستغراب:لؤي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لولوه:إيه نعم.
    الجازي:ماعليك منه آنا أرآويه بس صبري علي كم يوم.
    لولوه:يالله مع السلامة.
    في بيت فهد وفغرفت ضاري وهو يبكي:ياعامر أمي وأبوي كل واحد بصوب وين أروح؟
    عامر يمسك كتف ضاري:يا ضاري آنا أتمنى أنهم يرجعون لبعض لأني ما أبيك تعيش إلي آنا عشته مع أنهم بيكونوا معاك إلى أنك بتحس باليتم والأثنين عايشين ياضاري فقد الأهل غربة وصعبه آآآآآه شكثر صعبه.
    ضاري:ساعدني أمي تعاند من صوب وأبوي يحاول من صوب بس من الصح مادري بس يا لييييييييييت هم يردون لبعض.

    الحلقه الحادية عشر
    عامر:جو البيت متكهرب والكل حاط يده على خده خايف من باكر.
    ضاري:يا فرحتك يا خالتي هند إلي تبينه صار.
    عامر بغضب:لا ضاري مو تخربط خالتي هند عمرها ما فكرت بهالشي ولا بالطريقه إلي أنت متوقعها.
    ضاري:يمكن أكون فكرت غلط بس أمي.
    عامر:آنا أطلع أحسن لي.
    تحت وفهد يتكلم فخاطره:الزمن قاعد يقاذف بي وآنا قاعد الزمن خذا مني أعز أحبابي آآآآآآآآآآآآآآآه ياويلي لولوه جاسم أبوي أمي هدى ليش؟ليش حياتي جذي؟آنا حيران وأتألم من حاس فيني فآلمي فحسراتي من؟من؟
    هند وهي نازله تشوف فهد فبالها:طول عمرك جذي والحين تحس ؟خلك أحسن تذوق إلي ذوقتني إياه.
    فهد:مستانسه؟مستانسه لأنك الزوجه نبر ون والوحيده؟
    هند:وليش وليش أستانس؟على بيتي إلي نهدم؟ولا على أن كل إلي بالبيت ماله خلق؟ولا على هالياهل إلي بين نارين؟أمه وأبوه إلي الأم معانده والأبو أكثر وأكثر حرام والله حرام عليكم حسوا حس يافهد.
    فهد:هه تبيني أنا أحس؟
    هند:أها أعذرني نسيت أنك وحش بلا رحمة مو أنسان.
    فهد بنرفزة ولكن جاوبها بكل برود: آنا كنت أقصد أنك نسيتي الإحساس ونسيتي(( جاسم )).
    أنتهى الجزء..
    وش ردة فعل هند؟؟
    ولولوه:..بترد لهم ولا الطلاق رايها؟؟؟
    تابعوني..
    الأسألة الي أكتبها..أتمنى تجاوبون عليها...
    تحياتي..
    باي

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    الجزء الثامن:
    وش ردة فعل هند؟؟
    ولولوه:..بترد لهم ولا الطلاق رايها؟؟؟


    هند فخاطرها:حقير.... لأبعد الحدود.....
    فهد:ها سكتي؟
    هند: عن أذنك أروح أشوف حمد ولدي شخباره...
    فهد:براحتج.....
    ضاري كان فوق يفكر بأمه لكن حالته حاله....
    عامر بحزن:ضاري؟
    ضاري:آمر...
    عامر:أبي أطلع حس بالملل..
    ضاري: شلي مانعك؟
    عامر:شلون أطلع بروحي؟؟؟؟
    ضاري بضحكة مرررررررررررررررة مومن نفسه:بياكلك العو؟؟؟
    عامر يتظاهر القهر:تتظيرف ويا ويهك؟؟
    ضاري: هه مدريني عنك تبيني معاك ليش؟؟
    عامر: والله غالي ولد عمي يفهمني أبيه.
    ضاري:عامر عندك رصيد؟؟
    عامر:22ديناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار!!!!!!! !!!!!
    ضاري: بلبلبلبلبلبلبلبلبل بل بل ماتكلم؟؟
    عامر:ههههههههههههههههه شويش وي عيونك حارة...
    ضاري بدهشة: شلون تجمع عندك كل هالمبلغ؟؟
    عامر: مومثلك عيديتي من تصير عندي أفسفسها على الفاضي أجمعها مرا بعض...
    ضاري: والله داهية.
    عامر:ما قلت لي شتبي بالرصيد؟
    ضاري رد لحزنه:أبي أكلم أمي.
    عمر: ليش ما تخلي ماقانوه يوصلك بيت أختك؟
    ضاري:ناوي علي بالموت؟؟
    عامر براحتك والله الرصيد حلالك...
    ضاري:مشكووووووووووووووووووووووووووووور.
    خلنا ننتقل للعنود وحمد:
    العنود: عندي بشارة لك ولا أحلى قول شنو؟
    حمد:مب قايل..
    العنود باستغراب:هاها والله يالزمن حتى الي مافيهم ضروس قاموا يزعلون بعد؟
    حمد بفرح:شكراً لأنك شبهتيني بالطفل أكيد لأني صافي وحلو مو؟؟
    العنود: والله مصدق حالك أنت آنا شبهتك مو باليهال إنما بالضباع يا أضبع..
    حمد:آنا؟ أراويج يالتيسة.
    العنود:دامك يالهبل سبيتني مب قايلت لك هذا وأنا من شهرين مخططة أقولك لكن أصبر 7شهور زيادة واللبيب بالإشارة يفهمُ.
    حمد فكر 7 شهور وشهرين ومفآجأة؟؟؟
    حمد مو مصدق عمره:والله؟؟
    العنود: أي والله.
    فهمتو العنود شتقصد؟؟؟ أردد لكم عبارة العنود:واللبيب بالإشارة يفهم..
    فهمتوا؟؟؟
    خليها مفاجأة لكم
    نروح بيت سهيلة ولؤي شوي...
    سهيلة:يما أبوي محتاج لج وضاري أكثر يما روحي وذوبي الثلج يما أنا ما عرفتك الظالمة العنيدة عرفتج الطيبة الحنونة الحظن الدافي...
    تقاطعها أمها:يعني آنا الحين الظالمة العنـ......
    سهيلة دموعها سالت ما تحملت كل إلي صار أهي إلي تقدر تصلحه لأن أهمها ما تبي تشوف حد من بيت فهد أصلاً يا ترى سهيلة تقدر ترد المياه لمجراها الطبيعي ولا محد يقدر على هالشي؟؟؟ تابعوا...
    سهيله : يما سامحيني علي إلي قلته وإلي ب قوله(تبلع ريجها) يما بصراحه ألحين إيه يما بيت أبوي حالته حاله وولله الكل ضايج خلقه يما ضاري حبيبك يهون عليج يتعذب وأنتي ساكته؟؟
    لولوه بكت تحس أن كلام سهيله عين العقل:لا يما والله أني أتعذب بس لو رجعت أبوج بيقول إني تحت أمره ومالي شخصية و....
    سهيله:يما أبوي طيب وحنون يما لا تفهميني ما بيج لأ يما أنتي من ييتي نورتي البيت وونستيني لكن حرااااااااام حرام الكل يتعذب وتتقطع الأواصر وخيوط الوفاء والعيلة المترابطة ردي ردي وضوي بيت أبوي الموحش المظلم....
    قطع كلام سهيلة الجارح بقلب لولوه على تلفون لولوه يدق:عامر؟؟؟؟
    سهيلة ببسمة لأمها:ردي ردي يما وبشريه بردتج..
    لولوه بحزن وشغف:ألـ...
    ماكانت تقدر تتكلم صوتها رايح.... من البجي..
    ضاري والبجي ذابحهه لكن بصوته المذبوح: يما يما محتاج لج غبتي وايد وايد لج وحشة بقلب الكل تكفين بغلاتي وغلاة سهيلة ردي نبيج حتى صوفي مشتاقة لج...
    لولوه: يابعد عمري والله ولدي عطني بوك ياليت يرضى أرد لكم لأني مشتاقة لكم لدرجة....
    ضاري تونس نا صدق عمره أمي بترد؟؟؟ ود الموبايل لأبوه بسرعة البرق:يبا التلفون لك..
    فهد:منو؟؟؟؟؟
    ضاري: أنت رد وجوف.
    فهد: ألووووووووووو؟؟؟؟
    لولوه: فهد؟
    فهد:أي لولوه؟؟
    لولوه:ممكن أرد البيت؟
    فهد:ياريتج تنورين هالكهف...
    لولوه وجهها تهلل: صج؟؟ آنا يايتكم ألحين باااااااااااااااااااااااااااااااااااااي..
    لولوه تقطعه وتلم سهيله:مشووووووووووووووورة وايد يا أعز بنت بهالكون عمري أنتي..
    سهيله تكفكف دموعها:شفتي يما؟؟ عمره الظفر ما يطلع من اللحم.
    1000000000000000000 thank youلولوه بفرح:
    سهيله ميته ضحك:هاهاههاهاهاهاهاهاهاهها والله وتكلمتي انجليزي بعد!!!!
    لولوه:شعبالج؟؟؟ أبوج المغبر؟
    سهيلة بحزن: ردينا؟
    لولوه تضرب ويهها: Nooooo I am sorry please
    سهيله:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه والله عليج سوالف.
    لولوه:هههههه يالله لمي أغراضي وياي.
    سهيلة تلم أمها بقوووووووووووو وأهي تبجي.
    وراحوا ولمو باجي أغراض لبولوه وراحت توقعوا شصار لما وصلت؟؟ أول ما دخلت طاحوا فيها تكفيييييييخ..
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه كل هذا خيال أوزل ماد خلت شافت المكان ظلااااام وفجأ ولعت الأنوار على صوت:هابي بيردي تويو هابي بيردي تويوه سنة حلوة يا لولو سنة حلوة ياوردة سنة حيلوة يا شمعه سن حيلوة يا جميل...
    سالت دموع لولوه يوم جافت شموع وكيك وزين والمكان كان روووووووعة: مشكورين.
    وهجم عليها ضاري وحظنها بقووووووووة وبجا:يما وحشتيني يما موووووووت يما .
    وهند لحقته لعند أمه ودموعها تسيل:هلا بج يالولوة البيت نورتي.
    لولوه: هلا هنود شخبارج؟ شعلومج؟
    ولمتها:بخير دامج بخير يالغالية.
    العنود: خالتي خااالتي.
    لولوه ولهت على العنود أكثر شي:هلا والله ببنتي حياتي.
    ولمتها على طول.
    فهد: نورتي بيتج والله يالغالية.
    لولوه:فهد؟ منور بوجودك يابو حمد.
    حمد: وآنا عالهامش؟
    لولوه: أنت على العين والراس.
    عامر:أهيء أهيء وأنا إللي أقول الأول بتسلمين علي.
    لولوه: عمووورهلا والله بولدي الغالي.
    العنود:يالله عاد خل ناكل الكيك يعنا وأحنا نطالع فيه.
    لولوه: يالله أكلوا الله شحلاته من يابه؟
    ضاري: أبوي.
    لولوه أنحرجت للحين اتحس أنها متضايقة من فهد.
    حمد يشهق:هه من نقر الكيكة للحين ما صورنا يمها عموور ليش ما صورت؟
    عامر: شصور وخالتي توها يايه (يناظر العنود) وفي ناس ميوعين نقروها نقر الله راسهم .
    العنود تساسره:شششششششششش يالهبل صج أنك خبل.
    عامر يساسرها: أحسن حد قال لج أكليها؟يبحلس عليها(يطلع لسانه لها)
    حمد يطقحا على راسها: أكلتيها يالهبلة؟ أراويج يالمخبلة.
    سهيلة: أراويك عموروه يالخايس لكن ماعليه حمدوه بشتكي عليك عند بو7 شهور(فهمتوا)
    حمد: كلش ولا بوسبعه.
    هند باستغراب: ومن هذا؟؟
    خديجة:هاهاهاهاهاهاهاها هبلان يدتي ما دلي عنهم من أمث يتثاثرون بو ثبعة وبو ثبعه (تبوس يدها وتحطها على راسها) الحمد لله والثكر.
    حمد:أنتي سكتي ما دخلج.
    خديجة:دخلني ونث.
    حمد يقلد عليها:دخلني ونث يالهبلة.
    خديجة:أثكت يالدب بأعطيجك بكس.
    الكل يضحك مايدرون انه يايه عاصفة تدمرهم كلهم
    ببيت سهيله كان خلجها ظايق من بعد أمها..
    سهيلة بخاطرها: هذي إللي كنت أبيه وصار بعد ألحين يوم طلعت أمي أتمناها ترجع؟؟؟ هذا مو من طق يسهيلة
    قطع حبل أفكارها لؤي:فشنو سرحانه؟
    سهيله:بأمي.
    لؤي: مو هذا إللي كنتي تبيه وصار بعد شتبي أكثر؟ لكن صراحة لها وحشة.
    سهيلة:الله يهنيها ويسر قلبها يارب إلى ماقلت لك؟
    لؤي:همممم.....
    سهيلة:7شهور وييك فارس أو مشاعل.
    لؤي:صج والله؟؟
    سهيلة: أكيد.
    لؤي: وايد 7 شهور خليها2؟
    سهيله تضحك على خبال ريلها:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها أهو بكيفي؟؟ أقول تبيه بهالتاريخ أحفر له قبر.
    لؤي:تتتتتتتتتت بالسم الله عليه ولدي فيج ولا فيه.
    سهيله:والله؟ آنا أبي أموت تاريخ22/2/ 2222إيي عبالك بعد أبي تاريخ مميز.
    والله خبله لا تسوون مثلها ترا كلنا بالنهاية تحت تراب
    بعد 5 شهور
    تذكرون يوسف وبدر وامهم؟ امهم كانت تكلم شرايكم نروح لهم؟ يالله:
    ام يوسف:تزوجت الخايسة وهذاكي حامر والقهر بالسابع أكو دبتها شكبرها وآنا ما أدري أشوه قلتيلي.
    شهد:(هذي وحده ملعونه كانت مع هند بالجامعه ما كانت تطيقها أبد)عرفت من بنتي نور قالت لي خبرش نحيسه مصادقه لي سهلوه(نور من أعز صديقات سهيلة بنت مؤدبة وطيبة).
    أم يوسف: هذي نوروه بكفخها هالهبلة شلون تصادق بنت الراهي الخبلان؟؟ قلوا الربع؟؟ لا ومن سهلوه الهبلة.
    شهد:شسوي مالي سلطة عليها.
    بدر يدخل:فلوس.
    أم يوسف:لبحظة شوي(تقولها لشهد)شتبي؟
    بدر:60دينار.
    أم يوسف تشهق:طاااااااااامة تطمك توني ما عطتك 80وينهم.
    بدر:ويثوووووووووووو طاروا عيل وين صرفتهم أشتري هدايا لعيال الراهي تدرين أبي أصادقهم طلعوا خوش صبيان.
    أم يوسف:والله؟؟؟ يا عمري هذول عندهم فلوس الدنيا مو محتاجين لهاياك وبعدين من سمح لك تصادقهم؟؟ أراويك.
    تكلم خاطرها: خوش فكرة أسوي إللي فبالي.
    أم يوسف بمكر:ييبهم تستانس معاهم وهاك.
    عطته70 دينار
    ____________________________
    ببيت فهد
    الكل يشاهد فلم أجنبي(التايتنك)
    عامر:ألحين بنكسر السفينة نصين.
    هند:مليييييييييق خل أنشاهد شاهدته خلاص أسكت.
    عامر ولا مهتم:بعد شوي بيموت البطل.
    لولوه: مسكين والله شلون البطلة بتصير؟؟ الله يعينها.
    هند بعصبية:عمورووه وويعه أسكت ولولوه تراه كله تمثيل فتمثيل شالله يعينها؟
    العنود كانت بدارها توها بتطلع شتتوقعون شصار؟ طاحت ومح كان معاها...
    ظلت بروحها حوالي2ساعة ولى أحد داري انفتح الباب توقعوا من كان كان الوفاء الطيبة ((صوفي)) شافت العنود طايحه بصرخة:هننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننند
    هند:ويلي صوفي؟
    _____________________________________
    الجزء التاسع(هذا الجزء كتبته ودموعي أربع أربع هههههههه):
    وش صاير بالعنود؟؟؟
    معقــــــــــــــــووووووووووووووولة؟؟؟

    ممممممممـ
    لا أنتوا تابعوا:
    ركبوا كلهم حتى عامر ركب اللفت لها جافوها على باب العنود طايحة تبجي:هند لحأوا عليي مبعرف إجيت لإلا شفتا هيك ما بعرف شو فيها.
    ودوها المستشفى:
    الطبيب: حالتهاخطيره وأهي ألحين بالعناية المشددة وبين الحياة والموت لا تنسو أنها حامل.
    حااااااااااااااااااااااااااااامل؟ تذكروا يوم كانوا بالدار وحمد يحزر هذي أهي السالفة المهم راح تموت وتكون مأسآت القصة الكبرة وتكمل رحلة ألم هند؟؟ ولا تكمل معانا القصة؟؟ بالطبع الكل استغر لأن الأهم اهي العنود تابعوا:
    الدكتور: حالتها صعبة وأهي بحالة غيبوبة خطيرة.
    ضاري بصرخة من كل قلبه:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا
    الكل بكى ولطخ راسه بالطوفة إلى واحد من؟ حمد كان متصنم مثل الحجر وأكثر ما نزلت منه دمعه إلى لما بكل براءة بصوت طفولي ناعم:يبا أمي بتروح السما؟
    تتوقعون يصمد؟ حمد دموعه وادي كان منسد وتكسر:العنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووود
    هالصرخة هزت المستشفى الكل صمد شصار؟ زلزال؟ أقوى بركان؟ أقوى... حمد حمد يا ناس احتما يفقد أعز ما عنده ضحكته بسمته فرحته العنود العنود بتروح عن الناس عن من يحبوها
    فهداتصل بسهيله إليكانت حاسه أنه أكو شي ببيت أبوها عيل بيت أبوها ما أحد يرد؟
    فهد وهو يبجي:سهيلة الطيبة بترووووووووح خلاص.
    سهيله يودت قلبها: شقاعد تقول من هادي؟
    فهد:العنود.
    سهيله:وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلي بأي مستشفى.
    فهد: الصباح.
    سهيلة:مسافة الطريج.
    بطول الطريج وسهيله تحاجي روحها: بتروحي يالعنود؟ معقوله؟
    الطيبين يروحون والشرين يعمرون هادا حالج يالدنيا تاخذين مية وتعطي واحد الله يعينكيا خوي على فراق العنود مثال الحب والطيبة والحنان والإحساس ووووو...... كل شي يارب تقومها بالسلامه يـــــــــــــــــــــــــــارب
    نزلت دمعه حارة مثل النار على خد سهيله:لؤي.
    لؤي:آمري.
    سهيله: مر على نور.
    لؤي فخاطره: ردينا لنور؟؟ أن جافتها خالتي هند بتقلب الدنيا مع أن نور خوش بنت لكن شهد أمها:تامري أي شي ثاني؟
    سهيله:سلامة عمرك.
    لؤي:تامري شي ثاني؟
    سهيله حست أنه مصخها:خلاص عاد مالي خلق.
    لؤي:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ما أحد يمزح معاش أنتي أبد؟
    سهيله: كل شي بوقته حلو.
    مرو على نور وراحوا سهيلة دخلت ومبين عليها التعب والك تعبان ف لازم هي العنود مو أي وحده:
    سهيله:يما يما(لمت امها وبجت) يما الطيبة الطيبة وينها؟
    لولوه:ششششششش الكل تعبان ما فينا شدة كا هي هناك(تأشر على غرفة كانوا النرسات داخلها يدشون ويطلعون طلت جافت جهاز أكسجين وجهاز قياس الضغط وعدة أجهزة.
    سهيلة وادموعها تسيل:الله يردج بالسلامة ويحفظ ولدج(سهيلة كانت تدري قبل حمد حتى) وتنورين بيت أبوي...تتنهد:الله يحفظج يالغالية.
    اوووووووه نسينا وحدة خديجة وهي مستانسة وايد وتسأل هند وكل سؤال يزيد دمع هند:أمي ثلون بتطيل للثما؟ بيطلعون لها ثنحان؟ أبي ألوح وياها أقدر وإلى بس هي تددر تلوح؟
    هند لمت خديجة بحزن وأهي تبجي وايد
    خديجة:ما ثاوبتيني لييييييييييييييييييييييييث؟ ثمختي؟
    حمد شوصف فيه لكم؟ كان رامي الغترة والعقال على جنب ما عليه إل القحفية ياناس أنقلب الملاك إلى قلب طير مذبوح لكن يتمسك بالحياة لآخر لحظة علشان يتطمن على شريك حياته أهو ما يبي غير يشوفها سالمة.
    دق تلفون ضاري:بدروه.
    ضاري وصوته رايح:ألو..
    بدر:هل والله بشيخ الربع شخبارك؟
    ضاري يتنهد:بخير.
    بدر:ضاري شفيها نبرتك؟ فيك شي؟
    ضاري: لا بس مرت أخوي بحالة خطرة بالمستشفى.
    بدر:من هي؟
    ضاري بخاطره:شلقفك؟:ما تعرفها.
    بدر: زين شاسمها؟
    ضاري: العنود المهيدلي تعرفها؟
    بدر: ما حصل لي الشرف شكلها طيبة ياريت أعرفها.
    ضاري بخاطره:تذكر سالفة الدخان واكتشاف العنود لها كل السبب بدر آآآآآآآآآآه منك يالعقربة:أدعي لها بالسلامة وأنت ساكت.
    بدر: الله يشافيها بس لا تكلمني جذي.
    ضري بدلع:جذيه زين؟؟
    فهد:ضروه بلا مياعة من تكلم؟
    ضاري تخبص شيقوله؟ بدر بدر إلي أخوه طليق أختي؟:يبا منصور.
    فهد: من أي عيله عسه رزة بس؟
    ضاري: من عيلة الحزمي رزة أكيد.
    ضاري:بدروه وويعه ألحين اكيد أبوي بيحقق شقوله؟
    بدر:ليش؟
    ضاري: قالي منو تكلم قلت له منصور الحزمي؟
    بدر:هاهاهاهاهاهاهاهاهاها هذا ولدخالتي والله حظك حلو ولا يهمك افهمه والله لو تصادقه بطراااااااااااان فل.
    ضاري: أشوه بعد رزة.
    بدر:تعال ليش ما قلت له بدر؟ والله ما تعترف فيني؟
    ضاري: لاتنسى منو أخوك يالله باي مبفاضي لك.
    وسكر بوييهه.
    بدر: أراويه لكن أن ما رويته أنجوم السما بعز القايلة أووووووووووووووف توني بصالحهه لالا أسامحهه لكن ما بيعطيني ويه أكلمه أي مالي إلى عامر.
    عامر كان مغلق.
    بدر:أوووووووف يوم الأثنين(يوم نحسه ونحسي).
    وراح بسابع نوومه.
    نرد لمأساتنه العنود:
    النرس:أن حأول ليكو أن سبب طيحتهه هو إرتفاع نبض القلب أوي أوي عندها واحتمال الجنين يروح منها بس مش مهم المهم هي هي المهمة الولاد بيروحوا وبيجو غيرهو بس لو قيتوا أكثر كان أكيد صحت لكن هي ماتتبع أوامر الطبيب ولا تيجي العيادة.
    دخلت النرس إلى والعنود موتعيه وبصوت مرة ما ينسمع مسوات التعب:أبي ريلي أبي بنتي.
    النرس:هما جاينيك دي الوأتي بس انتي اهدي بأ.
    العنود:أبي أشوفهم قل لا موت.
    النرس: ما تأوليش كده بأ الله معاكي وانشالله بترقعي متل أويل ولأحسب كمان.
    العنود:ليش المصاروه هذارين؟؟؟
    النرس ما سمعتها:أيه؟
    العنود سكتت وطلعت النرس ودخلتهم:
    حمد:شخبارج؟ فديت عمرج والله.
    العنود والدموع تصب:الحمد الله وينها خديجة؟
    خديجة:"كاني هني وبا روح وياث الثما.
    العنود:باسم الله عليج.
    العنود:حمد وصيتي أهي خديجة دير بالك عليها وأياني وأياك أحد يآذيها واللي ياي بالطريج مسكين ما بجوفه ولا بلحق عليه.
    حمد زاد بجيه:بتشوفين عيال عياله إنشاالله.
    العنود: وأنت إذا تعزني أبيك بعد عدتي تتزوج.
    حمد:لا تقولين جذي.
    العنود:ما بي أي وحده تأذي عيالي أبي نوور نور المديفع.
    حمد صار ويهه إشارة مرور:نور؟ أمي ماتدينها وبعدين أبوي ما يبيها مو من طبقتنا.
    العنود:استغفر الله ياحمد ترا كلنا بعدين تحت تراب.
    حمد:أبوي.
    العنود:قول هذي وصية العنود ورمي ازبالتك على قبري إن ما رضوا.
    حمد:ما أقدر.
    العنود:سلم على عامر ودير بالك عليه تراه يتيم ومعاق وضاري هم دير بالك عليه وهم عمتي وصوفي وسهيله ولولوه و..... بس
    حمد:بقى واحد.
    العنود:مايحتاي.
    عرفتوه؟ بعدين بتعرفون ليش ليش أن فهد زمجر يوم درى أن العنودالمهيدلي مرت ولده.
    وصلوا بدور و نادية المستشفى:
    بدور وهي تبجي:وينها الغالية وينها أخت عمري؟
    نادية:وين أختي؟
    يات لهم خديجة وحملتها بدور:خالتي أمي بتروح الثما.
    زاد بجيهم:الله يردها لنا بالسلامة.
    سهيلة:هلا والله بعيال المهيدلي مبروك عليكم العنود حامل.
    تموا نادية وبدور يطالعون بعض باستغراب:حاااامل؟؟
    سهيلة:أيه ماتدرون؟
    نادية: ليش ما قالت لنا وقالت لكم؟
    سهيله:تونه داريين من النرسما قات لحد.
    نور طارت لنادية:هلا والله بالغالية.
    نور رفيجة نادية.
    نادية:عساج بخير؟
    ألتفتت بدور لواحد رامي حاله على الكراسي ويبجي وحالته حاله راحت له:هونها وتهون يا خوك.
    أهي مادرت أنه حمد:بدور؟
    بدور:حمد؟
    حمد:شلونج بدور؟
    بدور:بخير يامال الخير ماعليه ياحمد أنشا الله بترجع العنود أحسن من لأول بس لا تهم نفسك جذي تراها الدنيا ما تستاهل.
    حمد:هذي العنود العنود يابدور وأنتي أكثر وحده تعرفين معزتها عندي.
    يت هند:شوفيه يا بنتي من أول ما يينا وهذي حاله.
    بدور:معذور العنود مو أي وحده.
    هند:شوفي سهلوه يايبه بنت القرفة نوروه.
    بدور:هاهاهاهاهاهاها تراها خوش بنت مو مثل أمها.
    حمد بخاطره:وهذي إللي تبيني العنود أتزوجها شلون آخذها وأمي ماتدانيها؟ لكن يقولوا خوش بنت؟
    سمعوا صرخة:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    حمد:عنود؟
    دخلوا بسرعه النرسات وانقلوها غرفة الولادة.
    حمد:ويلي عليج يالغاليه.
    عاليه:آآه يوخيتي.
    سهيله ردوا دموعها: الله يقومج بالسلامة إنشالله يالغالية.
    الكل زاد بجيه حتى خديجة وعاليه ولؤي بجوا.
    وبعد 2ساعة طلهت الطبيبة ووجها متهلل على حزين:مبروك ولدين أحلى من القمر.
    حمد راح حزنه شوي:الله يبارك فيج.
    نادية ما أهتمت: وأختي؟
    النرس راحت وما ردت ياترى؟
    الدكتور يه:من أقرب واحد لها؟
    حمد:آنا زوجها.
    الدكتور:I am sorry حالتها صعبه تعبت وايد وما أقدر أقول إلا أنها تحتظر.
    معقول؟العنود الغالية تروح؟
    حمد يمسك الدكتور من أكتافه بقوة: جذاب جذاب قول الصج قول غير جذي لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
    فهد يمسكه:هدي هدي ياولدي االأعمار بيد الله.
    حمد:أبيها ما بي العيال أبي عنودتي.
    خديجة:ماما فالثما؟
    هند:آآآآآآآآه ويلي ويلي عليج يالماتهنيتي بشبابج.
    حمد يطق راسه بالطوف:آنا آنا الي تركتها بروحهها.
    صوفي ببالها:العنود؟ ليش هيك؟ تركتيني لحالي؟ أرجعي ما فينا عل فرآكي.
    الدكتور:آخر أجتماع لكم معاها استغلوا الوقت.
    يعني العنود خلاص؟؟
    حمـــد.. وش ردة فعله؟؟
    أنتظر الردود والأجوبة والتعليقات...
    تحياتي,,,
    باي

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •