مدونة نظام اون لاين

صفحة 1 من 28 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 139

الموضوع: قصة بغاية الروعة نوااف ودانة

  1. #1
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    649
    معدل تقييم المستوى
    1

    Smile قصة بغاية الروعة نوااف ودانة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اليوم راح انزل الروايه وانشاء الله تنال اعجابكم


    ملاحظه :الروايه كامله


    عائلة ابو فيصل :
    (موضي ) : ام فيصل عمرها 63 مربية منزل

    (حمد)ابو فيصل عمره 64 يشتغل في شركة مع اخوانه
    فيصل: يشتغل مع ابوه واعمامه في الشركه دارس في امريكا عمره 27
    نواف:يدرس في امريكا اخر سنه عمره 25
    العنود:تدرس في الجامعه سنه ثالث عمرها 21
    هدى:تدرس في الثانوي سنه ثاني عمرها 17

    .................................................. ..................

    عائلة ابو خالد

    (ابوخالد): سالم عمره 54اخو حمد يشتغل في الشركه
    (ام خالد):خلود عمرها 53 مربية منزل
    خالد:يشتغل مع ابوه في الشركه عمره 27 دارس مع فيصل ولد عمه
    الهنوف:تدرس مع بنت عمها العنود ونفس عمرها

    .................................................. ..................

    عائلة ابو فارس
    (ابوفارس): ابراهيم عمره44 يشتغل مع اخوانه حمد وسالم
    فارس:يدرس مع نواف عمره 25
    شروق :تدرس في الجامعه سنه اولى عمرها 19
    الجوري: تدرس مع هدى عمرها 17

    اما ام فارس ماتت في ولادة الجوري

    .................................................. .....................
    الجزء الاول
    دانه: يالله ياعهود قومي

    عهود: دانه واللي يرحم والديك اتركيني انام

    دانه: والله خلال خمس دقايق ماقمتي اروح اجيب المويه

    عهود: خلاص قمت اهم شيء المويه. قامت عهود لانها تعرف دانه اي شيء يخطر في بالها تسويه

    ((هذي عائلة ابو عهود راح نتعرف عليها هذي العيله عايشه في امريكا


    ابوعهود: راشد عمره 53 مدير احدى شركاته

    ام عهود:مريم عمرها 51

    عهود:تدرس في الجامعه اخر سنه عمرها 22

    دانه : نفس عمرها وتدرس معها

    (( بس دانه مي اخت عهودلقاها راشد في الشارع لما كانو في السعوديه وكان عمرها 6 سنوات

    كانت ضايعه اخذ تقريبا شهر وهو يدور على اهلها وفي الاخير اظطر انه يربيها بنفسه وهي الحين تدري

    عن قصتها بس ماتدري وين مكان اهلها وهذا الشء شاغل تفكيرها))


    دانه وعهود وهم رايحين الجامعه قابلوا ثنين من الشباب دانه ماكانت داريه لانها تفتش في كتبها

    مادريت الا الكتب طايحه على الارض وراسها يعورهالما رفعت راسها

    صارت تصارخ عليه : انت ماتشوف احول.تكلمت معاه عربي على بالها اجنبي وماراح يفهم عليها

    نواف:والله ماندري مين الاحول انتي اللي كنتي تطالعين في كتبك ولا منتبه للطريق يالدافوره

    دانه عصبت واذا عصبت ماتعرف مين اهلها :لا والله انت وجهك وبعدين مالك شغل دافوره ولا لا

    نواف:اوه ه ه ه ه ه اعصابك ياحلوه

    عهود:خلاص اخوي احنا اسفيين يالله دانه خلاص

    دانه : لا والله وش صفته تتاسفين له

    فارس :خلاص يااختي احنا اسفين

    دانه :اوف ناس ماتجى الا بالعين الحمراء .وكانت تناظر نواف

    عهود: خلاص دانه يالله اتاخرنا

    مشت دلمه وعهود وفارس ونواف مشو في نفس الطريق

    لفت دانه عليهم

    دانه:انت وبعدين ليه تمشي ورانا

    نواف: هي انتي تراك زوتيها احنا هذا طريقنا

    عهود: خلاص يادانه روقي شوي. عهود عارفه دانه راح تسوي مصيبه

    مشيوا وراحو للجامعه طلع ان نواف وفارس بنفس الجامعه اللي تدرس فيها دانه وعهود .



    اشوف ردودكم على القصه وبعدين اكمل الاجزاء
    اتمنى ما تكون مكررة

  2. #2
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    يعطيك ألف عافيه

    ننتظر التكمله

  3. #3
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    649
    معدل تقييم المستوى
    1

    Smile

    هلا نجودة عيني رح انزل جزئين لعيونك واذا ما شفت تفاعل ما رح انزل ولا شي
    من الممكن ما عجبتهم

  4. #4
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    649
    معدل تقييم المستوى
    1

    Smile

    الجزء الثاني
    (في السعوديه)


    الهنوف والعنود كانوا راجعين مع السايق

    الهنوف: اقول عنوده شفتي المصريه الهبله

    العنود: مين قصدك

    الهنوف: في غيرها الاستاذه المصريه اللي تدرسنا في العربي

    العنود: ايوه ايش فيها

    الهنوف: بس تناقرني

    العنود:ههههههههههه ياشيخه خلاص اخر سنه وبعدها نفتك

    الهنوف: ايو الله قولتيها اخر سنه

    وصلت الهنوف بيتهم

    الهنوف:يالله حبيبتي مع السلامه
    العنود:مع السلامه بينا الو
    الهنوف: اوكيه

    الجوري وهدى كانو يستنو السواق لانهم قالو له يجيهم قبل العنود والهنوف
    الجوري:اوريهم الحمارات سوها فينا
    هدى:والله لاوريها العنود خليني اوصل للبيت
    الجوري: اهوه جاء
    هدى اول ماطلعت
    هدى:انا ماقلت لك تجى انا اول
    السائق:ماما انا العنود في قول تأل انا اول
    هدى:مالت عليك انت والعنود يالله امش بسرعه
    دخلت هدىالبيت وهي تصرخ
    هدى: العنود العنود
    ام فيصل: هدى ايش فيك تصارخين
    هدى:يمه وين بنتك
    ام فيصل:ليه ايش تبغين فيها
    العنود:لايمه بس لان السواق جاني قبلها
    ام فيصل :بس هذا اللي يخليك تصارخين
    هدى :انا مت حر وانا استنى يرضيك
    ابوفيصل وفيصل كانوا داخلين البيت
    ابو فيصل : ههههه لا والله مايرضينا خلاص بكره يجيك اول وحده خلاص
    هدى :تسلملي يا احلى ابو في الدنيا
    فيصل :ايوه عند المصالح احلى ابو
    هدى : انا رايحه انام ولا تصحوني
    العنود :حتى انا مثلها
    هدى : مالت عليك
    العنود : وعليك
    ((نروح لامريكيا ))
    نواف :شفتها والله انها حلوه
    فارس : مين قصدك
    نواف : في غيرها البنت اللي صدمت فيني اليوم
    فارس : عاديه
    نواف بسخريه : عاديه الا يتهيألك انها عاديه
    فارس: اقول كلمت الاهل
    نواف: لا والله مشتاقلهم كثير
    فارس:ماعليك كلها كم شهر ونرجع لارض الخير
    نواف:ايو الله اخيرا
    في الجهه الثانيه
    عهود ودانه: السلام ماما
    ام عهود:هلا والله بااحلى بنات
    عهود:اقول مامي بابا وين
    ام عهود:الى الان ماجاء ليه تسألين
    عهود:لا بس مشتاقتله كتير
    ام عهود: اممممم دانه ايش فيك ساكته
    دانه كانت سرحانه: ها لا معك
    عهود:هههههههههه وين معنا وانتي مانتي داريه عنا
    دانه:لا والله ياحماره انا معكم بس مافي شيء اقوله
    عهود:مره واضح
    ام عهود:يالله روحو ناموا بلا دلع علشان تصحو بدري
    دانه: اوكيه مام
    راحت دانه وعهود للغرفه
    طلعت عهود من الحمام لقيت دانه جالسه على السرير ولسى ماغيرت مالبسها
    عهود:دانه ايش فيك ماغيرتي ملابسك
    دانه:لا انا قايمه اللحين اغير
    عهود وابتسامة خبث:اقول من ماخذ عقلك
    دانه:لا والله انتي وجهك ماحد ماخذ عقلي ياهبله
    عهود: والله انه الولد اللي شفناه اليوم
    دانه:لا بس انا اقول ان شكله حلو
    عهود: واتقول ماحد ماخذ عقلي
    دانه:يالله عاد تراك زوتيها بروح انام
    عهود:روحي ولاتنسين تحلمي بفارس احلامك
    دانه تطلع لسانها: انقلعي ياهبله
    عهود:هههههههههههههههههه
    مرت الدراسه عاديه من دون احداث
    الا دانه كانت مشتاقه ترجع للسعوديه علشان تعرف مين اهلها ملت من كثر ماتفكر فيهم
    في هذا اليوم راحت دانه وعهود يشوفو النتائج عهود كانت خايفه عكس دانه اللي كانت بارده بشكل غير طبيعي

    عهود: دانه بموت خوف روحي انتي شوفيها وانا بستناكي هنا
    دانه:اوكيه بس اسمعي اذا انتي راسبه راح اجيء مبتسمه واذا ناجحه راح اجيء زعلانه اوكي
    عهود:ياالحماره لاتخوفيني زياده يالله روحي
    دانه:ههههههههههههه خلاص بروح
    راحت دانه وشافت النتائج واللي صار ان كلهم ناجحين وهي في الطريق قابلت نواف وفارس مع اصدقاءهم
    اول ماشافتهم عبسة بوجهها

    نواف كان يناظرها وهو ميت ضحك على شكلها
    وصلت دانه عند عهود وهي مبتسمه

    عهود: لا لاتقولي اني راسبه
    دانه حبت تخوفها زياده: والله هذا مقدر ومكتوب يالله هونيها وتهون
    عهود ماقدرت تستحمل الخبر طاحت اغمي عليها
    دانه :عهود عهود قومي امزح معك قومي
    نواف وفارس كانو قربين منها جاء نواف وكانت معاه مويه واعطاها دانه اخذت المويه وصبتها على وجه عهود صحيت

    دانه : يالهبله انا امزح معك انتي ناجحه
    عهود:هذي مزحه انتي وجهك
    دانه:هههههههههههه خلاص اهم شيء قومتي بالسلامه
    فارس: الحمد لله على السلامه اختي
    عهود: الله يسلمك اخوي
    دانه كانت تناظر نواف بحقداما نواف يناظرها ويضحك
    دانه ساعدت عهود علشان تقوم وقامت ومشيو وراحو للبيت

  5. #5
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    649
    معدل تقييم المستوى
    1

    Smile

    الجزء الثالث

    دانه وعهود اول مادخلوا البيت

    ام عهود:بسم الله عليك يابنتي ايش فيك
    دانه جلست عهود على الكنب في الصاله
    عهود:لالالالا ياماما مافيني شيء بس طحت وانا امشي
    دانه تناظر عهودوهي ودها تعطيها كف على كذبتها
    اماعهود تبعد نظرها عن دانه
    عهود: مامي انا نجحت
    ام عهود:الحمد لله يابنتي مبروك الف مبوك وانتي يادانه
    دانه وهي تناظر عهود:الحمد لله انا كمانت نجحت
    ام عهود: الحمد لله
    ابو عهود دخل ومعاه كيسين
    ابوعهود :السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    عهود: هلا والله بأحلى بابي
    ابوعهود: تصدقين لو الاكياس مي معي ماكان قلتي كذا
    دانه انفجرت من الضحك
    عهود: انتي يالهبله تضحكين على اي شيء
    ابو عهود: ماقلتولي نجحتو ولا
    دانه: افا والله انا دانه ماانجح
    ابوعهود:هههههههههههه مبروك يابنتي وهذي هديتك
    عهود: وعهوده مالها هديه
    ابوعهود:وانا اقدر انساها
    عهود: تسلملي يااحلى بابي في الدنيا
    دانه: داد متى نرجع للسعوديه
    ابوعهود:بكره انشاء الله الصباح
    صرخت دانه وعهود فرحانين خلاص بيرجعون لارض الخير
    ابوعهود ضحك على حماسهم
    ابوعهود: وانتي يا مريم مانتي فرحانه زي البنات
    ام عهود: الا والله فرحانه اخيرا بشوف اهلي
    ابوعهود: ايوه قولي مليتي مني
    ام عهود: حرام عليك وانت في احد يمل منك
    عهود ودانه طالعو في بعض وضحكو
    ابوعهود: انتو ايش ايضحكم
    دانه: لا دادي بس كنكم نسيتونا فحبينا نبهكم
    عهود تكمل: قبل اي شيء هههههههههه
    اما دانه اول ماسمعت الكلام من عهود ماقدرت تمسك نفسها من الضحك
    ابوعهود اصطنع العصبيه
    ابوعهود: بنت انتي وياها يالله روحو جهزو الشنط
    راحو عهود ودانه اللي ميته من الفرح بتروح تدور على اهلها لعلى وعسا انها تلقاهم

    نروح للسعوديه
    البنات كانو مجتمعين في بيت ابو فيصل عند العنود
    شروق: وين الهنوف ماجات غريبه
    العنود:والله ماادري بس اتصل واشوف
    اتصلت العنود على الهنوف
    الهنوف كانت مع خالد جايه
    خالد: الهنوف هذا جوالك
    الهنوف: اكيد انها العنود تسأل ليه تأخرت كله منك يأخ خالد
    خالد: عادي ماتأ خرتي بس هم يبالغون شوي
    الهنوف: لا والله انت وجهك
    خالد: يالله عاد ترى بنزلك هنا
    الهنوف ردت على العنود
    العنود: بدري كان مارديتي احسن لك
    الهنوف: بسم الله اكلتيني وجع
    العنود: ايش اسوي فيك البنات كلهم هنا
    الهنوف: خلاص مابقي شيء ونوصليالله عاد انقلعي
    العنود: الحق مو عليك الحق على اللي يتصل عليك
    قفلت الخط في وجه الهنوف
    الهنوف:قفلت الخط بوجهي
    خالد: والله ماتنلام تولي لها انقلعي وتبينها تكلمك
    عند البنات
    شروق: ها ايش قالت
    العنود: مالت عليها وعلى اللي يسأل عنها
    هدى: ليه
    العنود: اقولها البنات كلهم هنا بسرعه تعالي تقولي خلاص وصلت يالله انقلعي
    الجوري وهدى يضحكو على العنود
    الهنوف دخلت بس مااحد حس فيها
    الهنوف: ليه انشاء الله الضحك العنود ماقالت شيء يضحك
    الجوري : والله انك رهيبه يالهنوف اجل انقلعي هاااااااااا
    الهنوف بسخريه: ههههه مره ضحكتيني يالهبله
    هدى جلست تضحك على الجوري
    اما الهنوف راحت تراضي العنود بعد مارضيت العنود جلسو البنات ضحك وسواليف لحد ماراحت كل وحده لبيتهم

    اليوم الثاني وهو اليوم المنتظر عند دانه وفارس ونواف
    دانه مانامت طول الوقت تفكر كيف تلقى اهلها
    دانه: عهود اصحي حرام عليك لي كم ساعه وانا اصحي فيك
    عهود:دانه بس اشوي الله يخليك
    دانه: عهود بعد لحد الخمسه ماقمتي بجيب المويه
    عهود:ياربي خلاص قمت اووووف
    ام عهود: يالله يابنات ابوكم اتصل يقول اجهزوا
    داته: مامي احنا جاهزين
    ابو عهود دخل البيت : ها جاهزين
    دانه بحماس : يس دادي جاهزين
    ابو عهود: ههههههههههههه يله طيب
    ام عهود: وين عهود
    عهود: انا هنا مامي جيت
    ام عهود: يله طيب

    نواف وفارس في نفس الطياره اللي فيها اهل ابو عهود
    نواف: ها فارس طلعنا
    فارس: يالله هذا انا طالع
    نواف: كلمت الاهل وقلت لهم ان جاين
    فارس : لا والله ماكلمتهم
    نواف: كويس نخليها مفاجئه
    فارس يتريق: احلى يابو الماجئات
    نواف: اقول يله بس
    راحو للمطار نواف اول ماوصل جلس على الكرسي اما فارس راح جيب له شاي جاء وجلس عند نواف
    نواف: البنت هذي كأني شايفها قبل كذا
    فارس: ايت وحده
    نواف: اووووو ه ه هذي دانه وعهود
    فارس: ايوووووووووه تتوقع على نفس الرحله
    نواف:ماادري بس شكلهم مايدل على انهم سعوديات
    فارس: شوف الحرمه والرجال اللي جنبهم
    نواف: تصدق الرجال باين انه سعودي
    فارس: هي خلاص حللناهم لا تطالع فيهم
    نواف: الله عليك ياللي غاص البصر
    فارس: اقول قوم بس نادو على الرحله
    طلعوا على رحلت السعوديه
    في الطياره كانت جالسه دانه عند الشباك وعهود جنبها وقدامهم كرسين فاضيه
    دانه : اقول عهود
    عهود كانت تتفرج في المجله: هااااا
    دانه: هي انتي ايش الاسلوب هذا اسمها نعم مو هاااااااااااااااااا
    عهود:خلاص طيب نعم خير شنو بدك
    دانه: لا سلامتك بس بسأل مين تتوقعين يجلس عندنا
    عهود لفت على دانه وضربتها بالمجله: انتي وجهك بضمتك هذا سؤال عهود بسخريه: عهود تتوقعين مين يجلس عندنا
    دانه: خلاص فضحتينا شوفي الناس كيف تطالع فينا
    عهود: ايش اسوي فيك معطلتني علشان سؤال بايخ
    دانه: اسفين ياسيدة الاعمال اخذنا من
    عهود: ايش فيك سكتي كملي
    دانه ماترد
    عهود تطالع في المكان اللي تطالع فيه دانه لفت عهود على دانه وهي بتموت من الضحك على شكل دانه لانها بديت تعصب عهود تقول في خاطرها :هذا كله علشان نواف وفارس جلسو قدامنا الله يستر ويعدي اليوم على خير
    نواف: سلاااااامعلى الحلوات . نواف ماكان منتبه للبنات
    عهود: وعليكم السلام
    فارس: اظن تلاقينا قبل كذا
    عهود: طبعا وكثير بعد

    اذا ما عجبتكم قولوا ما رح اكملها ياللهقولو رايكم
    ...................................؟

المواضيع المتشابهه

  1. قصة بغاية الروعة "عشان الحب والي بيني وبينك"
    بواسطة الدنيا لحظة في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 191
    آخر مشاركة: 17-02-2008, 07:58 PM
  2. قصة بغاية الروعة غارقات في دوامة الحب
    بواسطة الدنيا لحظة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-01-2008, 04:00 AM
  3. قصة بغاية الروعة الى هنا وبس
    بواسطة الدنيا لحظة في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 99
    آخر مشاركة: 22-12-2007, 07:02 PM
  4. ديكور اسباني بغاية الروعة ..
    بواسطة سحر الانوثه في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 10-12-2007, 08:41 PM
  5. قصة بغاية الروعة احلى ما خلق ربي
    بواسطة الدنيا لحظة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-09-2007, 05:27 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •