مدونة نظام اون لاين

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: القصه رقم (1) للكاتب (تك تك العتيبي)

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    قلعة و1درين
    المشاركات
    12,600
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي القصه رقم (1) للكاتب (تك تك العتيبي)

    عندما سافرت الى الكويت حصلت لي مواقف كثيرة

    وسببها والمعروف اْنها والدتي حفظها الله ورعاها <--سبب نكباته

    تعرفون جتني والدتي ودخلت غرفتي وصحتني من النوم بصيحه قمت مفزوع

    وقالت ترى اليوم بنرتب غرفتك قلت طيب تفضلوا نظفوها قالت لاتروح بعد اْبيك بموضوع

    قلت طيب اْبشري المهم رفعت الاسفنج حق النوم(الدوشق) ههههههههههههه

    المهم لقت صور مقطعه من مجلة للمذيعه حليمة بولند مادري اْحبها وخقق معها اْنا

    نظفت تحت السرير المهم حت الدوشق وحطت تحت سفره مادري وش السبب <---افا

    اثاريك؟؟

    المهم تقول عشان الرطوبة وانا امك هههههه وضحكت وعها قرصه خد تقول لبى

    زغودك

    خلصت من التنظيف المهم قالت اْسمع نبي نروح الكويت انا وانت جدتك تعبانه الي

    هي بنتها اقصد اْمها

    المهم حددنا يوم الانطلاق وقلت نحجز طياره قالت لا وانا امك مابي الطياره انشب

    باسيابها يعني الممرات

    وقالت مانبي الا البعير وش بعيره قالت النقل العام ااها الجماعي قالت ايه الطويل

    هذاك مشتهيتن ارز به

    المهم حجزنا على رحلة الساعه 12 بالليل وهي تنام بدري قلت ياياه (ياه) يعني

    (ياامي) ترى الرحلة متاْخره

    قالت وانا اْمك والبايسون وش له صنعوه والباورهاوس حق الاْمور ذي وقت اللزوم

    قلت طيب ياطيبه

    المهم جاء وقت الرحله وامي من العصر وهي تلتح بايسون وباورس هاوس ولتح

    بالصاله هي وام عمر

    ام عمر مالها دخل بس على قولتها مشاركه <--وين جالسين ذولي



    المهم جت الرحله سحبت البقشه وكيسه ماتتعامل مع الشنط واقوم سحبها وانا

    انطلها بشنطو النقل <-كابرس هو

    ركبنا النقل وانا اسبق امي على المقعد وانا اجي وزان (وزان) يعني ( جنب)

    الدريشه ولادريت الا والمشعه براسي

    تقول فارق ياورع عن الدريشه انا بجي عند الدريشه بقز الخط وندف بلوتوث قلت

    وش قالت خايفه عليك من الشمس

    قلت يخليك لي نظرتك بعيده قالت اجل وشهوله انا امك اجل..

    انطلق الباص قالت طلع الجريده من الكيسه الخضراء وطماْني على العراق وعلمتها

    الاخبار عن بلدنا الحبيب العراق

    تاْثرت وقامت تدعي على الامريكان المهم والتفتت على هنود اثنين ورانا وتطالع

    فيهم وتقول وراكم ماترددون وتقولون امين

    طالعت فيها يايمه حنا رايحين للحج الله يهديك اكرمينا بسكوتك شوي قالت عزالله

    صدقت الصمت حكمة قلت هاتي راسك احبه

    قالت شف الكيس الاشهب الي رابطته ربطة الوردة ترى فيه فستق واثنين عصير

    منقا عطني واحد وعطني شلقة فستق نبي نقشم

    قلت هاتس المهم قامت تاكل وتقشم وسوالف وضحوك وكل شي انا وياها نتبادل

    بلوتوث وفله وضحك ووناسه

    مرة ارقد على كتفها وتقول ياكبر راسك ياولدي حجر الدم عن عروقي بيدي قلت

    يايمه من الذكاء يايمه قالت اشهد انك على جدك طالع

    وقالت تعال خلني بدور في راسك خابرن فيك يومك صغير صيبان كنت اونس

    نفسي بها اثر لها فوايد تقطيع الوقت ههه

    انسدحت وقامت تدور وامد رجلي بوجهه بنقالي ويقوم يطالع فيني وقمت اتدلع

    قلت ياه قالت لبيه قلت البنقالي ينفص عيونه

    قالت لعنبوه وينه قلت عانيه شوفيه بوبدله زرقاء قالت نعنبوك يابو الدهن تنفص

    بورعي تبيه يتروع وتصكه بقزازه المنقا وعلى طول انسدح

    قالت بوارديه قلت اشهد انك راعيه قنص

    المهم جانا السواق قال ترى بنزلكم من الباص انتم سبب الفوضى قالت ليش والله ان

    تبطي يالمرتعد ههههههه

    قالت ياسواق عاد السواق نيجيري معصب قالت حط لنا يالعباد اغنية لعلي

    عبدالكريم ياسود سواد الليل

    وقامت تضحك انا نقدت عليها هههههههه بيني وبينكم

    وكل مادخلنا منطقه بالطريق تسال وش اسمها ومن اهلها هالمنطقه وابلشتني

    وصلنا الكويت دخلنا قالت تصدق وانا امك اكثر الي بالباص قطن براقعهن مايتسحن

    على وجيهن قلت يايمه وش علينا من الناس

    قالت اي والله بس ترى البرقع يضايق وش قصدك قالت لا بس اسولف قلت الله

    يهديك بس طالعت فيني بحقد

    المهم يوم قامت امي قلت يايمه ماشاءالله منظفه المكان انتي وين الفصفص الي

    قشمناه قالت وانا امك اهم شي النظافه

    قالت شفت السوداني الي قدامنا بالكرسي الي لابس العمه قلت ايه قالت من اليوم

    احط داخل عمته شفتها غويطه ( عميقه)

    ومن اليوم وانا جالس احذف الفصفص والقراطيس والاكياس وعيا يمتلي

    هههههههههههههههههههههههه

    تابع

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    قلعة و1درين
    المشاركات
    12,600
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    دخلنا دولة الكويت وقامت تتسابق نظراتها على البنات فقالت ماشاءالله يسوقون

    الله يستر عليهن

    كل شوي تاْتيني بشي عن البنات تارة تقول يازين الجنز عليها ياويل حالي وتاره

    تقول يازين الحجاب مايكتم

    دخلنا على جدتي قابلتها بالاحضان مع اللملمه وجلسوا يتحدثون عن النساء التي

    يرتبطن بهن بصداقه

    والحديث عن منطقه الاحساء وامي تبادره باْسئلة عن الكويت واهلها وتسال

    وجدتي تسال

    نمنا تلك الليله قمت من النوم الساعه 9 الا بجدتي وامي يتحادثن وريحه الفول

    والعدس صفقت راْسي

    سلمت على العجائز وانا اسئل الى اين تذهبين يااْماه فقالت ساْذهب الى صديقة

    عمري وطفولتي ام يعقوب

    انتعلت والدتي نعليها المشطحه ام اصبع فذهبت الى ام يعقوب ولم اْعرف ماذا دار

    بينهما....

    وكل يوم والدتي تزور ام يعقوب انا لم اْبالي للزياره المعهودة بين والدتي وام

    يعقوب

    زارني ابن خالي فقال ياناصر وش رايك نروح لسوق شرق اكبر واجمل سوق

    بالكويت

    وضعت الشماغ الحمراء ولبست اْعزكم الله الزبيريه وصكيت القلاب بوطقطق

    المهم وانا داخل السوق رافعن راْسي من حفاوة وترحيب من الشعب الكويتي

    وكعادته المعهودة<--وش هالتعبير

    وانا انظر الا وتلك الفتاتان اْمامي انا اعرف صاحبة المشية لقد رايتها بحياتي اْتذكر

    اْحك راْسي

    فقسمت بالله اني اْعرفها وعندما قربت من البنت راْيت مالم يكن بالحسبان انصدمت

    وذهلت صاعقه

    اذا هي اْمي وام يعقوب ام يعقوب ماعليها شرهه الشرهه على امي العباة وينها

    والجنز والدراعه وينها

    والبرقع وينه عاد والشكل العيون مخضره والروج ازرق والجنز الاخضر خفيف

    عشبي اللون

    والبلوزة والسلسال حرف A والنعول المشحطة راحت جزمة ام خيوط الى الركبة

    التفت امي واذا هي شافتني مع ام يعقوب مامداني ارفع راسي متجهه اليهم واذ

    كان الارض ابتلعتهم

    لم اجد لهم جرة مسكت ولد خالي فقلت هيا بنا الى بيت جدتي الموضوع ماينسكت

    عنه

    ذهبت الى البيت واذ جدتي تهاوش امي وتلقنها درس بالترام بالحشمة وعاداتنا

    وامي تبكي لله درها

    انا لم ارد الظغوط عليها وكسر خاطرها فسكت

    اتجهت الى فراشي ونمت وعندما حان وقت الافطار فلم اْجد امي (مالها وجهه)

    ذهبت اليها وقبلت راْسها وهي مطاْطاْة الراْس فعندما بادرتها بالسؤال لماذا فعلتي

    هكذا

    قالت العباءه سوداء وتجذب الشمس وينصلخ ظهري

    قالت البرقع يكتم نفسي ويجب لي الربو

    والدراعه تحدد من رشاقتي بالمشي والرفس

    بغيت اقولها 70 سنة وهذي حياتك ماتغيرت الا الحين فقلت لاْريد احراجها


    والشحاطه فضحتني ماجي مجمع الا ولي طقطقه كني لابستن حافر عنز

    والحياه وانا امك كلن يخطئ محد معصوم من الخطئ <--حست بالخطا

    قلت لها يالله نبي نمي شوي مالنا قعده قالت اي والله طيب مايمديني اسلم على


    ام يعقوب قلت لا لا عشان مالقاكم الا حول الاهرام

    اركبي قدامي سحبتها معاي والحمدلله رجعت على وضعها الطبيعي وانشغلت

    بغنمها وللحمد بفضكل حنكتي المعهودة

    الان اْيها الاخوة بعد ماسمعتوا قصتي التي صارت لي بالحلم الفظيع

    حذاري حذاري تتركون امهاتكم تشوف التطور ترى هالعمر اقرب طريق للاْنحراف

    فهمتوا ولا لا

    والسلام ختام

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    قلعة و1درين
    المشاركات
    12,600
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    يفتح الموضوع لاستقبال الردود..

  4. #4
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    15,991
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    <<<<<اول المهنئين بوصول فخامته

    هههههههههههههههههاي

    برجع

المواضيع المتشابهه

  1. قصة إنتقام في عالم الجن / للكاتب كاشت في حوش بيت ..!
    بواسطة ♥ĹŐĹĨŤĂ♥ في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 19-09-2010, 04:42 AM
  2. _;`';_._;`';_ فن القصه _;`';_._;`';_
    بواسطة مفحطه بكل نعومه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-12-2007, 03:42 AM
  3. القصه رقم (2) للكاتب(جنون انسان)
    بواسطة أم صقر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 30-11-2007, 05:16 PM
  4. القصه رقم (3) للكاتب(قصيمي ملكي)
    بواسطة أم صقر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-11-2007, 05:29 AM
  5. قصة قمر خالد للكاتب حمران النواظر
    بواسطة NIGHT MONSTER في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-01-2007, 02:24 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •