السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟؟

روايتي بعنوان : فطفوط يرقم فطفوطة !! ,,


الكاتب : باريس ,,

يوم : الأحد ,,

الساعه : 6:55


بسم الله ,,


الفصل الأول :

كان يا ما كان في قديم العصر قبل المغرب وانا طالع من بيتنا ورايح لأبو ريالين ابي اشتري اتاري << الله اكبر يالأتاري صارت بريالين وحنى قبل نشتريها بـ 500 ,, احييييييه بس << اقول روا ما تاكل تبن وتكمل وادخل ابو ريالين وادور الأتاري وبدون لا اشعر صفقت لي وحدة كتف بكتف وهي اللي تدور حول نفسها وتطيح ويغمى عليها ( والله لوني طاعنها بسكينه ما انصرعت ) ,, وانا اللي انهبل يؤ بنت وش فيك قومي فضحتينا ,, وهي تقول : وجع ما تشوفني كبر الحمارة واقفة قدامك وش له صفقني ؟؟ ,, وانا اقرب من عندها واعطيها كف نسيتها حليب أمها بنت الذين ما بقى إلا هي بنت تنفخ علي << تقدرون تقولون خارج النص ,, المهم وانا اسحبها مع شعرها ابي اقومها كانت طايحة على الأرض وهي اللي تصيح : لاااااااا فكني ايييييي شعري يعور ,, قلت اقول ورا ما تاكلين كبر راسك وتقومين لا العن جدفك ,, وهي اللي تقول ما اقدر دق على المستشفى بطني يعورني << ياويلك يا باريس لو طلعت حامل والله ما ياكلها غيرك << اما حامل من الكتف قوية صح ؟؟ .. المهم وانا ادق على المستشفى وهم يجون ياخذونها ,, المهم انا جيت اطلع من المحل وهو يقولي الشرطي اللي جاي مع الإسعاف : تعال يبو وين رايح ؟؟ قلت رايح البيت !ّ! ,, قال لازم تروح معنا لازم وجود محرم ,, انا انهبلت بغيت اقول وش دخلني بالمحرم !! ,, المهم قلت ابي اسكت لا يتركونها بس وهي تعبانه ,, وانا اللي اروح للمستشفى معها ,,



الفصل الثاني :

رحنا المستشفى وهي ترجع لغبيبوتها وكنت انا معها مرافق ,, وكل شوي تقوم وبالغلط اتمغط واصفقها بيدي وترجع تنصرع ,, المهم أنها قامت وقالت وجع وخر وخر وخرررررررررر !! ,, قلت وش فيه يا بنت !! قالت وخر عني ! ,, انا قلت وش دخلني احد قربك ؟؟ قالت قوم عن سلك المغذي gif22 وانا اقوم عن السلك << لازم التوضيح اخوانا في الله ما يوفرون ,, المهم قالت وش جابني هنا ؟؟ قلت علينا يا بقرة ؟! ما قلتي تبين المستشفى !! ,, قالت ايه صح طيب انت وش تبي هنا ؟؟ قلت وانا على كيفي لازم اكون محرم لك مالت عليك يا العبدة ,, المهم وهي تاخذ سلك المغذي وتلفة على رقبتي بغيت اموت .. وتقول : انا عبدة يا طوووط طوووط طوووط !! ,, " مشفر " المهم وانا الف واصفقها على جبهتها وهي اللي تمسك عصى وتصفقني على مؤخرت الرأس إلا وانا مدحدر جنبها ومنصرع << بالله وش دراك إنك منصرع ؟؟؟ الكذب وشوله يا باريس ؟؟ ,,




الفصل الثالث :

قمت من الصداع << يا لوح غيبوبه ,, ايه صح غيبوبة ,, واحصل نفسي في نفس الغرفة انا وياها كل واحد بسرير وحاطين لنا مغذي واحد ومطلعين منه سلكين يقولون انتم مسببين زحمة ومالكم إلا مغذي واحد وانتم كيفكم بتلعبون العبوا << يعني انثبر انت وياها لا نلعن جدفكم ,, المهم صارت حالة من الهدوء التام بين كلا الطرفين انا وياها ,, وكل شوي واحد يرفع راسة يبي يتأكد الثاني هاجد ولا لا الغدر شين ,,
المهم قعدت في لحظة سكون شوي مع نفسي وقلت ( باريس ملاحظ إن البنت حلوة ولا لا ؟؟ قلت أي والله حلوة بس زعلانه علي وش السوات ؟؟ المهم وانا افكر افكر قلت ما فيه إلا إني اسوي معها صلح ,, ) وانا اقولها بنت اسمعي انا رجال اااااااااا ,, قالت وشو ؟؟ قلت مدري كيف اوصل الكلمة بس يعني ااااااااا ,, قالت ايه ادري رجال ما تستحي على وجهك وما تخلي حركاتك وتبي تعايرني اوريك انا ,, انا قلت لا يا بنت الناس اهجدي بس خل اقولك ,, انتي صراحة حلوة :* وهي تقول وش الجديد im3 انا قلت الجديد إن الهموم أكثر من أول gif22 المهم وهي اللي تروح وتنبطح على السرير وتقعد تلعب بشعرها وانا فاتح فمي 12 بوصة ,, قلت لا لا زين البنت هجدت ,, المهم والشيطان يجيني وقال : باريس ,, قلت : هلآ ؟؟ قال ما ودك تحط الفصل الرابع ؟؟ قلت إلا ! ,, قال طيب سقها ,,



الفصل الرابع والأخير :

المهم الشيطان جاني وقال اوكي اكتمل الجزء الرابع ,, لا اوصيك نهاية الأجزاء نبي فيها ترقيم ! ,, قلت لا يا ولد مالها داعي !! ,, وش اسوي بعدين مع صرخة بينشب لي يقول شبك اختها ,, قال اسمع بس الدعوة نهاية الأجزاء واسحب على مندوب مندوب صرخة ,, قلت اوكي إن شاء الله ,, ووانا اجيها واقول ,, بنت وش اسمك ؟؟ قالت باريس ما تعرف اسمي من الجزء الأول ؟؟ قلت لا ,, قالت افا بس ما عرفتني ؟؟ قلت لا من انتي ؟؟ قالت أنا بنت الجيران ,, اسمي لولوة واسكن في لبنان < الله يلعن اللي علمك الكذب يالنصابة ,, المهم قلت اسمعي تحبيني ؟؟ ولا تحبين الدراهم ؟؟ قالت لا والله أحب الدرهم وش ابي فيك يالأشهب gif22 قلت افا بس هذا تالي تقديرك ,, وانا اكتب الرقم على منديل والفه الفه الفه واحطة في جيبها ,, واقول ذا رقمي لو بغيتي شي اتصلي ( طول عمري خبيث فديتني ) .. وانا ارقمها وهي اللي تاخذ الرقم وتقول يا لوح انا بقولك شي ,, قلت وشو ؟؟ ,, قالت معليش والله معك الكاميرا الخفية هههههههههههههههههههه ,,

والله وانا يطيح وجهي ما قدرت اشوف الكاميرا وانحاش



شي ما شفتوهـ :


الفصل الأول [ 1 ] :


كان يا ما كان في قديم العصر قلب المغرب وانا طالع من بيتنا ورايح لأبوي ريالين ابي اشتري << اوما قلب المغرب ولأبوي ريالين ههههههههه اقين ,,



الفصل الأول [ 2 ] :

واعطيها كف نسيتها حليب الصافي بنت الذين ما بقى إلا هي بنت تنفخ علي << حلوة حليب الصافي اقين أخر مرة




الفصل الثالث [ 1 ] :

وهي تقول وش الجديد im3 انا قلت الجديد إن المهوم أكثر من << اسمها الهموم يا حضي




الفصل الرابع [ 1 ] :

المهم الشيطان جاني وقال اوكي اكتمل الجزء الخامس << الله يهديك يالشيطان ما فيه جزء خامس اقين



الفصل الرابع [ 2 ] :

( طول عمري حبيب فديتني ) < لا يابو ما اتفقنا حبيب وانت تبي ترقم عدلها لخبيث



...................


وتقدرون يا أعزائي المشاهدين تصيدون غلطات وتحطونها زيادة على اللي ما شفتوهـ

انا حاط كذا غلط اشوف من اللي متابع < مخرج