مدونة نظام اون لاين

صفحة 11 من 12 الأولىالأولى ... 9101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 55 من 57

الموضوع: بـــــــــلا رقيب قصة روعه لعاشقة ديرتها

  1. #51
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    110
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: بـــــــــلا رقيب قصة روعه لعاشقة ديرتها

    الحلقه الثالثه والأربعـــون


    ((1))



    سألته بكل قهـــر الموقف :واللحين عرفت من أنا ممكن ترجعني لمكان مأهول اخذ منه تاكسي وارجع لبيتنا ..
    قيس :كذا بهالسهوله لاعيوني مو قبل مانتفاهم ..
    صرخت بقهر ..هي خايفه والله العظيم خايفه بس غصب عنها تكلم بجرأه وطولت لسان ماتبغى تبين له ضعفها تخاف يكون شيطان ويسوي فيها أي شــــــي: ياأدمي وش نتفاهم عليك وش بينا نتفاهم عليه انت اهبل او تستهبل ..
    اخذ نفس عميق من سيجارته : قلت لك موقبل مانتفاهم ...
    بصوت مخنوق رجعت تصرخ وهي تحرك يديها بقلة حيله :رجع يقول نتفاهم انت بتجنني ...

    لف عنها بأشمئزاز ماهو فاهم نفسه هذي شوشو كيف يصد عنها كذا كيف..؟! .. ماأنت مهتم لها ولالوجودها معك .. ليش كل شـي حولك تحسه غريب عليك حتى مشاعرك صارت غريبه .. وين الشعور الحلو المر اللي تحس فيه اتجاه شوشو وانت بعيد عنهـــــا .. ليه ودك بسرعه تبتعد عنك ماتبغاها هنا ليش صوتها ينرفزك ماهو الصوت اللي كنت تدوره ولانغمة الخوف اللي تعودتها بصوت شوشو ماهي فيه... شوشو اللي من بعيد تصارخ ولقربت حسيت انها تبلع ريقها الف مره قبل ماتطلع منها الكلمـــه اللاذعه اللي تنتظررها على نااار ... وش فيك ياقيس اصحـــى هذي مو بس بنت جيرانكم هذي شوووووووووشوووو اللي تعبت وحفيت وانت تدور عليها تمرض لختفت وتطيب وتروح عنك كل عله لاشفتها ...
    تشتاق لشوفتها وبنفس الوقت نفسك تنسفها عن وجه الأرض .. هذي شوشو.. شوشواللي جننتك وانت عاقل ..


    مايتكلم ساكت نظراته تخوف ..ابتساماتــه.. غموض الموقف يرعبها حتى لوكان ولد جيرانهم اللي على رغم طولة يده بالظرب ماعمره سمعت عنه شي شين بس وش يضمنها .. الشيطان حي مامات ..بس حنا برمــضان بالشهر تصفط فيه الشياطين ...
    يارب مايكون من شياطين الأنس يارب هوو يصلي اكيد انه ماهو شيطان ياررررب ارحمنـــي يارررب والله ماسوي شي خطأ بعد اليوم يارب لوكان اللي اسويه شــي صالح نجني وارحمني ولوكان اللي كنت اسويه خطأ اغفر عني ونجني يااررررررررررب ...

    رجع بتكفيره للي معــــــه بالسياره بعد ماسافر بعيد وهو مو داري لأن مطلبه الروحي ماهو هنــــــــــا ...
    :متى بترجعني لاتسكت توترني كذا خصلني برجع البيت خواتي اللحين بيجون من المستشفى وش بيقولون اذا مالقوني ...
    قيس :ماهو مشكلتي هذي مشكلتك لأنك موناويه تعاونين معي ...
    خلاص بدت تفقد اعصابها :وش اللي اتفاهم وماأتفاهم ... بتجنني انت ..
    قيس :كلامي واضح اسأله وجاوبي عليها ووصلك لوبغيتي لحد بيتكم ..
    بغيض ردت:لاشكراً بس وصلني لأقرب مكان فيه سيارات اجره وانا ادبر نفسي ...
    قيس :ليش تشحدين ..
    :الأمر ذا شي راجع لي مالك حق تسأل عنه ..
    قيس :ليش تشحدين
    :اوهووو قلت لك امر خاص فيني مالك شغل فيه ..
    قيس :ليش تشحدين ..
    :كيفي ماتفهم انت .. عندك سؤال ثاني قوله وفكنا هذا ماله الا هالجواب عندي ..
    قيس :طيب بتغاضى على انك ماجاوبتي على السؤال الأول بس السؤال الثاني اذا مالقيت له اجابه بنزلك هنا وروح ...
    كلامه زادها رعب على رعبهــــا ماتثق فيه يسويها .. اكيد يسويها مو هذا الوحـــــــــــــش.. :ماتقدر كذاب ماتسويها والله لأعلم عليك العالم كله تعرف انتي ماأأأاااخاااااااااف ...
    قيس :وين بتعلمين بتموتين هنا ومحد داري عنك ...
    :خلصني وش تبـــــــــــــي ..؟!
    قيس :انتي اللي وش تبين ليش تلاحقيني .. ضاقت عليك الأماكن تشحدين قدام البنك اللي اشتغل فيه ..
    :ماأبي شي وش ابي يعني بنكد عليك بس ..
    قيس :لاااه وبكل قواة عين تقولينها ...
    :ايه بنتقم لأختي منك ...
    كملت يوم شافته ساكت يفكر او يتذكر اويسمع:ليش تظرب أختي وش تبي منها ..
    قيس :مالك شغل فيها انتي غير وهي غيــــــر ....
    :لو موبكيفك اصلاً انت متخلف ومايسوي سواياك الا المختل او اللي ماعنده عقل ...
    قيس بنرفزه :انطمي محد سألك عن رايك فيني ...
    :طيب ليش معصب انت اللي سألتني وش ابي فيك وانا جاوبتك ممكن اللحين ترجعني لأني خلاص مليت من هالمكان واللي فيه ..

    بدون مايسمع أكثر حرك السياره خلاص عرف من هي وعرف دوافعها للملاحقتــــــه وانتهى كل شـــي ..
    وهي وراه حست بالراحه يوم تحــــركت السياره وخلاص شالت من بالها ترجع لذاك المكان مستحيــــــل تشحد قدام المكان ذاك هي عندها من المشاكل اكثر من انها تزيد عليها مشكله مع الأستاذ قيـــــس الي لهالحضه ماهي مصدقه انه يمشـي وراها عشان يعرف من هي ماتوقعته ابد يهتم بشخصيتها للحين مصدومه بالحركه وماهي عارفه وش دوافعـــه ورى هالسالفه ...
    اول ماوقف نزلت ولا أهتمت انه كان موقف قدام الأشاره هي تبغى مكان فيه بشــر وبس اخذت لها تاكسي ثاني وعلى البيت مباشره ولاحتى فكرت تطلب منه يوقفها بعيد مثل دايـــــم لأن ساعتين اللي مروا عليها مع قيس نسوها أي شـي الا انها ترجع للبيت وللأمان اللي تحــــسه بين خواتها ...
    اول ماوطت رجلها ارض الحوش استوقفها صــــــوته ..
    عساف :وين كنتـــــــي ..
    لفت عليه برعب من طلعته المفاجئه لدرجــة ان المفتاح والشنطه كانوا بيطيحون من يدها ...
    عساف :أسألك وين كنتي خواتك كلهــــم بالمستشفى وانتي هنا على اساس تبقين مع شدن ونوره تاركتهم وطالعه تهيتين ويــــــن ...
    :طلعت اجيب اغراض وماتوقعت هالزحمــه ...
    عساف :وليش ماخذتيهم معك انتي مجنونه تتركينهم لحالهم هذي الأمانه اللي مأتمنينك عليها ...
    ماكان لها خلق عساف بعد يكفي كل اللي صار لها من طلعت من هالبيت وكانت غلطه كبيره يوم طلعت ليتها بقت مع شدن ونوره :اووووه ترى ماني ناقصتك انت بعد لوكنت ابوي او حتى مسئول عني تعال كلمنــــــي ...
    عساف :انا زوج اختك ولد عمك ورجال هالبيت برضالك ولاغصب عنك قسم بالله لوكررتي هالحركه لي تصرف ثاني معك ...
    ولف عنها مطلـــــع ..
    :مالت بس مسوي شخصيه علي وقدام ضحى فاار..
    وماكان ناقصها الا ازعاج شدن اللي قالت اول مادخلت عليها هي ونوره الصاله
    شدن :ملاااك ليه تأخرتي قلتـــــي نص ساعه وبترجعين ترى انا مالي خلق اجلس مع البزر الصياحه هذي ماتبي حليب ماتبي أكل بس تصيح ...
    ملاك :اووووووف وش فيها ذي بعد ... بعدين انتي يالغبيه يوم ابوك سأل عني ليش ماقلتي بالحمام بأي مكان حماره لازم تقولين اني طالعه ...
    شدن :وش اصلح لك تأخرتي وخفت صار لك حاجه ..
    ملاك :اصلاً انا الغبيه اللي اعتمد عليك وانقلعي هناك ماراح اعطيك الخمسه اللي وعدتك فيها ..
    شدن :خليها لك بابا كل يوم يعطيني عشره مو بس خمس يابنت الفقر ...واللحين بيجيب لي انا ونوره وجبه من هارديز ..
    ملاك :لاااه على كيفكم وان ابي بعد ..
    شدن تطلع لها لسانها :روحي هناك خلي ابوك يجيب لك وجبـــــه ..
    ملاك :لاااه يالحماره انا اوريك يالشدينه ..
    شدن :وش بتسوين يعني بابا بينام بالمجلس يعني أي حاجه تسوينه لي بصرخ وهو بيجي ويعطيك بوكس يطير وجهك ماتشوفين انتي عضلات بابا كيف كبيره ..
    ملاك :قال عضلات قال هذي شحوم ماهي عضلات حطيه على الـ ام بي سـي شوفي بدا المسلسل ..
    شدن :معك يدين اظن ...
    ظربتها على راسها واخذت الرموت وحطته على القناه اللي تبغاها متجاهله صياح شــدن اللي واصل للأخــر الحاره ...






    ((2))





    ضحـــى



    بعد ماطلعت من عنــدي يسرا المسويه نفسهاجايه تزورني صح خطوه تنحسب لها بس النفاق واضح عليها يعني كانت أفضل لو خبت مشاعرها بالطريقه اكثر ذكاء ..
    كان فترة الزياره خلاص خلـصت وخواتي مابقى منهم الا سارا اللي بترافق معي انفتح الباب ودخلت مشاعل اللي مابينت من دخلت المستشفى ..
    قربت من تبوسني وهي تقول ..
    ميشو :لاا أصدق ماحدث يالهن من أخوات ..
    سألتها وأنا عارفه وش بيكون ردها ..
    ضحى :ليش وش فيهن ..؟!
    ميشو :لم يخبرني بماحدث ..
    ضحى :ليه انتي مو عايشه معهن ..
    ميشو :اووه ضحى دعيك من هذا العتاب الذي لاطائل منه ..
    ولفت على سارا ..
    ميشو:لماذا لم تخبريني ..
    سارا :وانا جريدة الرياض وانا ماني داريه ..
    ميشو :وهل اصبح ابلاغي بمرض شقيقتي خبر صحفي يزعجك نقله ..
    سارا :مافضيت لك .. بعدين لو انك حريصه على أخبارنا كان دريتي من مبطي ...
    ميشو :بيننا حديث اخــر .. الآن سأخرج فقد انتهى وقت الزياره منذ نصف ساعه ..
    وطلــعت بالسرعه هي دايم كذا تجي بسرعه وتروح بسرعه ... لو بعد الساعات اللي قضيتها معها من سنه مايجن اسبوع ..
    آآآه من هالألم ياربي متى بيريحني .. اشتقت لشدن ونوره متى بطلع وشوفهــن خايفه عليهن مررره ..
    سألت سارا ..
    ضحى :نوره وشدن حاطات بالكن عليهن زين ..
    سارا :ياكثر ماتوصين خلينا ننام يابنت الحلال ورانا نهار طويل ...
    سكت عنها شكلها صدق تعبانه وانا نايمه النهــار كله وماحسيت فيها بس والله قلقانه عليـــهم اوووف ماقدامي الا اني ادق على عساف وسأله عنهم مع انه مالي خلق اسمع صوته..
    بعد الدقه الثانيه رد علي ..
    ضحى :السلام عليــكم ..
    عساف :وعليكم الــسلام .. فيك شــــــييي .
    ضحى :لاوش فيني يعنــي انت وينك ..
    عساف :بالبيت وين يعني ..
    ضحى :بأي بيت..
    عساف:قولي من البدايه كذا لاتخافين انا عند خواتك ..
    ضحى :طيب وش اخبار نوره وشدن ..
    عساف :للحين حياات ..
    ضحى :اوووووه عساف ..
    عساف :اعصابك لازم تصارخين يعني تعرفيني ثقيل دم هدي انتي ليه العصبيه ..
    هههههههههههههههههه ياحليله وهو يسب نفســــه ..اوووووف وش ياحليله ذي صدق علي كلمات مالها داعي ..
    كله منه يسوي نفسه طيب لين غصب عني الين لــــه .. بس انا لازم ابقى صلبه ماأليـــن ..
    ضحى :خل عنك الخرابيط انا اتكلم معك جد ..
    عساف :تبغين اسمعك صراخهن بالحوش ماعندي مانع انشط مني ومنك لعب ووناسه ولاداريات عن الدنيا..
    ضحى :حاسدهــن يعني ... خليهن يعشن حياتهن ..
    عساف :لاتقلبين علي ماقلت شي انا بس ابي اطمنك عليهن هذي جزاتي يعنــــــــــي ..
    كنت بقفل منه خلاص بس هوتكلـــــــم ونغزني قلبي من كلامه ..
    عساف:تعالي بسألك ..
    اول ماسمــعت سؤاله حسيت بالشــي ماهو طبيعي داخلي خوووف ماهو طبيعي ..
    عساف :انتي بينك وبين احد عداوه ..
    ضحى :ليش وش صاير..
    عساف :مافيه شي بس كذا اسأل
    ضحى :عساف هذا مو سؤال عن الحال عشان تقول بس كذا اسأل .. احلفك بالله وش صاير ..
    عساف :لاتحلفيني ماراح اجاوبك لأنه مو صايــــر شــي ..فمان الله ..
    وقفــــــل ... مثل ماتوقعت صاير شــــي يارب سترك خلاص انا ماني قادره اتحمـــــــل ..
    دار التفكير فيني ودار .. وش اللي صار .. ومين اللي بيني وبينه عداوه جلست فكر بالشـي اللي اصلاً ماأدري وش هو .. ارهقني التفكـــــير ونمت وأنا افكر وش اللي حاصل من أحد يكرهنــــــي ويكثر اللي يكرهوني بهالدنيا ....





    ((3))



    منير


    مللل طفش وغباء غباء غباء ماشفت بحياتي زيـــــــــه ... أمي ومنيره اغباء ثنتين شفتهن بحياتي .. وضحى الحقيرررره اغبى منــــهن .. اللحين كيف يبغون قيس يتزوج ساارا هو بس يظربها ومايطيقها وهي تخاف منه وتكرهه وتسميه الوحــــش ..مأدري ليش مايفكرون زيي تفكيرهم غبي .. ولامنيره الغبيه الدلخه تقول من سبك حبك وظرب الحبيب مثل اكل الزبيب .. اللحين وش جاب الظرب للأكل ولاالحريم كل شــي يربطنه بالأكل ...
    تأففت بصوت عالي عشان يعرفن اني ملااااان وطفشاااااااااان ومقهور من جلستهن اللي تجيب النكــــــد اووووووف يالقهر وعد نوف عند الحقيره ضحى ولايمدينا جالسين نلعب كوره اللحين ...
    ام كايد :منير حبيبي وش فيك تونس حاجه يأمي ...
    منير :غير الطفش والقهر مافيني حاجه ...
    منيره :منير والله يرضا عليك سد فمك ترى ملينا من سالفتك اللي من أمس ...
    منير :تبغون تسكتوني لأنكم عارفين لأن اللي اقوله هو الصح .. مجانين قسم بالله مجانين تبغون قيس يتزوج سارا .. زوجوه أي قرده لازم تبلون سارا فيه ..
    منيره :منير انثبر عيب عليك اللي تقوله هذا أخوك ...
    منير :أخوي واخوي ترى كل اخواني اكرهم الله يأخذهم ..
    ام كايد :لأاياوليدي لاتدعي على اخوانك ماهو زين ..
    منيره :يمه هذا اللي قدرتي عليه ترى دلعتيه كثيررر لين صار مايحسب لأحد حساب ..
    ام كايد :انتي لاتصيرين مثل اخوانتس كل ماقال الضعيف شــي نطيتوا بحلقه ..
    هين اوريها منيروه التبنه تبغى تشيش امي علي ان ماسطرت ورعانها ...
    منيره :ضعيف هذا ضعيف والله انتي المسكينه يمــــه ...
    منير:مالت عليك بس اصلاً قيس كنه داري وش تخططون له من امس ماجاء ..
    ام كايد :ياويلي عن وليدي من امس ماجاء لايكون حاصل عليه شــي ..
    منير :وش بيصير له يعني الف حادث صار له وطلع منها مثل الجني ...
    ونطيت قبل ماتوصلني عصا امــــــي.. طلعت وأنا اسمع منيره تخربط مع امي ان سارا احسن اختيار لوحده بتسكن معهم بنفس البيت هم عارفينها وهي عارفتهم واحسن من مرة جابر اللي شايفه نفسها وبتسكـن لحالها .. هي صادقه منيروه ذيك قرده هي وكشتها اللي تقل فرو شنمبنزي ياكرهي لها .. بس الحمدالله ان جابر تزوجها وماتزوج ملاك مثل ماتبغى أمي القرده هذي هي اللي يستحقها القرد جابروووه ..
    اووووووف لو طاري مليون الف دولار احسن لي من طاري هالغبــــــي .. كذا بلقافه رحت اقول له عن خطبة سارا وانهم وافقوا ..
    منير :جابرررر تعال ماعرفت اخر خبــــــر ..
    جابر :خير وش صاير بعد ..
    انت وجه خير كل الشرور تطلع على وجهك ..
    منير :وافقت سارا وخلاص بيروحون لأبوها ويملك عليها قــــيس ..
    طالعني وكني جالس اكذب عليـــــــه ..
    جابر :كذاب ..
    منير :قسم بالله العظيـــــم ...
    نزل غترته اللي على كتفه ونسفها على كتفه الثاني هذا يعني انه خلاااص معصب لاتقربون منه .. خخخخخ يستاهل والله جابروه بس وش عنده معصب الأستاذ بقريح ان شاءالله يحترق شكلي تأثرت بسـارا وملاك ..
    كان ودي اطلع بس وين اروح لحقت جابروووه بشوف وش بيسوي يوم انه داخـــــــل معصب كذا ..
    جابر :صدق اللي قوله منيررر...
    ام كايد :لاحول ولاقوة الا بالله ..
    منيره :وش فيك هاجم علينا مافيه ســلااام خلااص نسيت الأخلاق ..
    جابر :أيييه فكونا بس صدق اللي يقوله هـال *** ..
    الـ *** هو الحيوان الحقير لو قيس فيه رديت عليه بس اللحين لو بيذبحني محد درى ...
    ام كايد :ياولد استح على وجهك ماتعرف تكلم زين ...
    جابر :أوههوووو علينا صدق انكم خبطتوا سويررررره ووافقووووا اهلها ..
    منيره :ايه خطبناها ووافقوا انت وش عندك ..لايكون بتعترض بعد ..
    جابر :ايه بعترض ليه يوم اقولكم اخطبوا لي مشاعل عيتوو وتقولون مايصلحون لنا واللحين قيس تخطبون له منهــــم ..
    منير :مشاعل غير وسارا غير ..
    جابر :لاااماهو غير بس انتو ماتبون لي الخير بس همكم قيس ترضونه ...
    منير :اصلاً من قال ان قيس يبي سـارا ..
    جابر :لااه علينا مايبها هذا بس قدامكم ولاهو ميت بس ويتزوجها ..
    منيره :ولد بلاقلة حيا ..
    جابر :لاتقولين ووولد وش شايفتني قدامك ..
    منيره بعصبيه :شايف انسان قليل حيا ماتربى ..
    جابر :الشررهه ماهو عليكم الشرهه على اللي يدخل هالبيت مره ثانيه ..
    وطلع وهو معصب يزززوول قليل الحيا يرفع صوته على امي ... هذا جابر كذا عصب اجل كيف قيس لو درى وش بيسوي ...

    ((4))

    مشاعل


    كان خبر مرض ضحـــى صدمه لم اتوقعها .. ولكن الصدمه الحقيقيه كانت خبر حملها .. يألهي لم اتوقع ذالك ابداً .. ضحى كيف فعلت ذالك كيف غفـــــرت له كيف استسلمــت له لقد اخبرتني انه قبل سفره لم يحدث بينهما أي شــيء والآن لاأصدق ...
    كيف بعد كل مافعل به تستلم كجاريه ذليله .. ضحى القويه الشامخــــه لاأصدق انها ضعفت امامه ...
    ولكن تبقـى النساء نســاء .. ليس من حقـي انتقـاد ضحــى وانا اكاد اكون اسوء منــها بأفكـاري الغبيــه للمعتوه خلف ..
    ولكن لابأس بأفكــاري هي نوعاً ما مقبوله ..
    يألهي ..ماهذا .. هل بدأت ابرر لنفــسي تصرفاتي الرعناء ..
    يبدو ان اللعب مع روبي لم يكـن مسلي لينسيني هذه الأفكار ازحـت تلك الهره المشاكسه من احضـاني .. واستلقيت على فراشــــي ..
    في الأيام الأخيره اصبح التفكير بخلف هاجــس لايكاد يفارقني .. يتعبني ذالك كثيراً لأعلم أي غباء يعتريني وأنا افكر فيه كرجل يعجبني وليس كعدوي الثاني بهذه الحياة ..
    يألهي على هذا هو عقـــابي .. لكل مخطأ وظالم عقاب ونهايه يبدو اني اسفرت بالخطأ والظـــــلم ولكن رغماً عنـي لاأستطيع الحياه بالراحـه قبل ان انتقم من والدي والأنتقام ..
    هل سيكون نهايتي الوقوع في براثين تصنعاتي ..
    يألهي .. اجل .. عرفت ماسيشغلني عن كل هذا ويجعل تفكيري لايكاد يحيد عن مساره نحـو الأنتقام ..
    اتصلت عليه واعدت الأتصال الف مره ولكن دائماً يصلني صوت المجيب الآلي بأن الهاتف خارج الخدمه مؤقتاً...
    كان لامفر من الأتصال بـ سعاد التي اجابتنــي صارخه باستجداء ..
    سوسو :كنت بتصل فيك الحقينــي ميشو انا بورطـه ومالي الا الله ثم انتـــي ...
    ورطه جيد هذا ماسيشغلني حقاً ...
    ميشو :ياعزيزتي هاتي ماعندك ...ميشو لن تخذلك ابداً ..
    سوسو :ميشو ورطه والله ورطـه ماتنقال الاقولي مصيبـــه كارثه أي شـي ...
    صمت وانا اسمعها على الطرف الآخر تحادث نفسها أنها لم تمر بمصيبه كهذه من قبــــــــــــل ...
    سوسو :أنا بورطـه بمصيبه بموقف ماأنحسد عليه ..
    ميشو :ياعزيزتي الن تخبريني ماهذه المصيبــه حتى استطيع الأشفاق عليكي ..
    سوسو :والله بتندمين ميشو شعر راسك بيشيب لو سمعتيها ..
    سمعتها وابتسامة الفرحه لم تفارق شفتاي وخطـه يستعيذ منها أبليس تتمحـور في رأسـي حتى انتهت المكالمه بصرخة انتصار من قبلي ...


    ((5))


    ملاك

    دخلت المستشفى على الساعه تسع ونص وانا مشتاقه حيــــــــل لها لاتلوموني توأمي اول مره افارقها كل هالوقت .. وخصوصاً بعد موقفي مع قيس حسيت اني محتاجه لها كثيررر بس ماكانت هنا طبعاً انا مستحيل اخبرها عن اللــي صار ماأبغى اخــوفها علي .. وبماأني خلاص قررت مااشحد في ذاك المكان بس طبعاً مستحيل اتخلى عن مهنتي وعن الناس اللي حاطه املها فيني والصراحه ماني خسرانه شـي وبظل على هالحال لين يثبت لي الوقت ان اللي اسويه خطأ لأنه الا اللحين برايي صحيح ..
    بس الخوف ان ضحــى تكشفني ماأبغى يصير موقفي مثل موقف شهــد أمس بعد مافضحتها وعد واليوم رفضت تجي معنا الخوافــــه بس انا ماخليتها لزقت فيها هند هذي ماينوثق فيها اخاف تدشـر من ورانا .. وعاد ذيك الحزه ماينفع ياليت وليــت ...
    اول مادخلت الغرفه حضنت سـارا وماأنتبهت على الموجودين كنت احسب بس ضحى وسارا بس فجأه انتبهت عليه ياويلي لايفضحني هذا ويقول لضحى اللي صار امس بس اشوى ساكت ...
    سارا :وين الدشير خواتك..
    ملاك :كانن معي لين المصعد بعدين مأدري وين راحن ..
    سارا :جت معكم مشاعل ..
    ملاك :لااا اصلاً اليوم حتى ماافطرت معنا وبتطلعين ولابتبقين لين نهاية الزياره ..
    سارا :ليه قالوا لك ملااك النذله لاحبيبتي انا مااستغني عنك ولو استغنيتي ..
    طلعت زمزمية القهوه وصبيت لضحـى منها ولسارا .. وكان الشين طلع .. سألت سارا ..
    ملاك :قال لضحى شي عني
    سارا:لا وش مسويه ياداشره ...
    ملاك :انتي وش عندك اليوم مع الدشاره والله ماسويت شــي على فكره بتداومين بكره ..
    سارا:انتي اليوم داومتي ..
    ملاك :لااا
    سارا :أجل انا ماني مداومه المدرسه من دونك ماتسوى ..
    ملاك :فكه كلها هالأسبوع وبنرتاح .. مادريتي انا ابله عطوف سأله عنا شخصانين ..
    سارا :اوب اوب اوب وانتي وش دراك ..
    ملاك :وعد تقوله .. تقول ابله عطوف اليوم سألتني عنكــن بالطوابير شكلها تحسبنا خلاص بنبطل ..
    سارا :لاوين نبطل تونا نبي نستهبل ..
    ملاك :يعني خلاص غيرتي رايك ماتبغين تنجحين ..
    سارا :انا انجح كثيريلي منها اصلا المواد مره صعبــه احس لومكملين دراستنا قبل بتكون اسهل اما اللحين بعد ماشاب ودوه الكتــاب ..
    سحبته مع شعرها وصار راسها بحظني ..
    ملاك :تعالي خليني اشوف الشيب ..
    كانت تحاول تسحب نفسها مني ..
    سارا:فكيني يامتوحشه مافيني شــيب ..
    حطيت يدي على فمها لأنها كانت تصارخ ...
    ملاك :قصري صوتك بتصحين ضــحى ...
    قامت وهي ترتب شعرها اللي انحاس من المظارب ..
    سارا :ضحى نامت ياحليلها زي البزران بس تحط راسها تنام ولاكأنها توها شاربه قهوه ..
    ملاك :هههههههههه قسم بالله انك مضيعه اللحين ضحى مثل البزران ياغبيه هذي من العلاجات اللي تأخذها ..
    سارا:المهم انها نايمه وقصري صوتك اللي يوصل حتى للاحلام الوحد ويخربها ...
    ملاك :مجربه انتي ووجهك اكيد كنتي تحلمين بتعيس الحظ وصوتي خرب عليك صح ...


    ((6))



    سارا



    كلام ملاك رغم انها عادي لكنه اربكني وذكــرني بالحلم الغريب اللي شفته وأنا نايمــــــه .. كان على رغم من غرابة الحلم الا انه كان واضح كأني مصوره هالحلم وجالسه اتفرج علـــــيه ...
    كان بالحلــم كثير من خواتي وناس اعرفهم بالمدرسه بس الشـي الغريب وش جاب الوحـش وجواد الحقــير بحلمـي ..
    اكثر شخصين كرهتهم بحيــاتي كلها اوووف .. ياربي ماأبي اشوفهم ابداً ولاأفكر فيهم ولاأحلم فيهم اكـــــــرهم ...
    قلت لملاك خلينا نطلع لانزعج ضحى لان ملاك ماتعرف تكلم بصوت واطي ابداً اول ماطلعنا كانوا هند وشوق توهم داخلين ومعهم نوف ..
    ملاك :يالله وين بنجلس مع هالأزعاج
    سارا :اللحين بنلقى لنا مكان امشي انتي بس
    ملاك :اوووف مافيني امشي احس رجولي متكسره من الوقفه بالمطبخ ..
    سارا :ايه بالمره متكسره ياحبك للمبالغه لوتبغيني احلفك انك من امــس مادخلـت المطبخ حلفت..
    ملاك :لاتحلفين قسم بالله اني اليوم دخلته بعد العشاء اشـرب موياا ..
    سبحان الله توني بس افكر فيه واللحيــن القاه قدامي اتمنــى ماأشوفه ابد وبخلال عشـر دقايق اشوفه ياربي وش هالحظ حاولت ماأرتبك ماأبغى ملاك تنتبه عليه انا عارفه ان ملاك ماراح تسكــت بتنسى نفسها وتسبب لنا مشاكل حنا بغنى عنها ...

    معقوله يشتغل هنا اذكر خالتي قبل مده قالت عنه شــي انه رجع وبس تداركت نفسها وغيرت الموضوع يوم تذكرت اللي صار بينـــا ... انا الصراحه ماألوم خالتي لأنها ولدها ومهما كان هي بتشوفه احسن الناس وتحب تفتخر فيه وبنفس الوقت مأقدر امنع نفسي انـــــي اكرهه .. لأنه جرحني يمكن اللي قاله فيه شي من الحقيقه بس ليه الجرح ليــــــه .. يمكن لأنه هو ماتوقع اللي شافه حب ينتقم بكلامه عني بالطريقه ذيك كل هذا مو مهم خلاص هو كان لعبه تعديت حدودها وطلعت منها خسرانه .. بس تعلمت منها درس عمري ماراح انسـاه ..
    ملاك :هذا وش يسوي هنا ..
    ياربي لااا هذا اللي ماكنت ابيـــــه ...
    شدتني ملاك مع عباتي وبدال ماتروح له شفتها تتجه للسيب الثاني ..بديت اشك انها كانت تقصد جواد لايكون شافت احد نعرفه او شـي بس ليه التخبي ..
    سارا :وش فيك اتركي عباتي ...
    ملاك:اييه الوحش جاااي ..
    هي قالت الوحش من هنا وانا اللي صرت اجرها يارررربي هذا يوم نحسي العالمي ولاأيــــــش ..
    الحقير والوحش مره وحـــــده...
    سارا :أمشي خلينا ننزل تحت ...
    ملاك :لاخلينا نشتري لنا بلعه جوعانه انا ..
    سارا :طيب امشي نروح للكافتريا ..
    ملاك :يععععع أي مكان بهالمستشفى يلوع الكبد خلينا نطلع لمكان قريب ونرجع على الساعه اثنعش قبل ماتخلص الزياره ..
    وفعلاً مشينا على شــور ملاك وطلعنــا وارتحت من ضيقت الخلق .. والمصادفه الأعجب من عجيبـــــــــــه ..




    ((7))



    اصروا امــه اخته انهم يزورون اختها اللي بالمستشــفى كان لازم وضروري يروح معهــــــم بس اللي ماتوقعه هالضيقه اللي صابته اول ماشافها .. الا اللحين ماهو عارف يحدد مشاعر اتجاها .. يحس شعوره قبل يوم كانت مجهوله بالنسبه له احلى بكثيررر من هالشعور الغبي ليزيده نفور منها لدرجــة انه كره بيتهم الملاصق لبيتهـــا .. وكره دريشة غرفته اللي توصل له سوالفها مع توأمها كل صبح كل ليل كل ظهر ...
    عطى اخته اغراضها اللي شايلها لها ..
    قيس:لاخلصتوا اتصــلوا علـي انا تحـت بشوف واحد من الشباب يشتغل هنا ..
    منيره :مشكور قيس ماتقصر الله يحفظك لنا ...
    نزل من عندهم وهو حاس ان اخته وامه بفمهن سالفه من شافنهن بيقولونها له بس ميزاجه العاصف ماهو معطيهن فرصــه ..
    وهم راجعين بالسياره رجع له نفس الأحساس .. وحس ان امه بتكلــــــم بس ترجع تسكت ...
    انتظر لين وصلوا البيت وسألهـــــا بعد ماجلـسوا..
    قيس :وش اللي من امس بتقولينه لي يمـه وتغيرين رايك ...
    النظرات بين امه ومنيره مافاته بس سوى نفسه ماهو منتبه وكل تركيزه على الجريد اللي بين يديه ..
    قالت جملتها بسرعه وهو اخذ دقايق يستوعبها ...
    قيس :ايش ومن قالكم اخطبــــــوا ومن قال اني ابي هذذذي يمـــــــــــه ...
    ام كايد :انا قايله لك بروح اخطب وانت ساكت مارديت اللحين يوم خطبت والناس وافقوا جاي تقول من قالتس ..
    ماهو مصدق طريقة امه بالكلام متى سألته وسكت هو واذا سكت معناها انه رافض الفكره والنقاش فيها .. مو يعني موافق ليه بنت هو يسكت عشانه مستحي يقول ايه او لا .. كان بيصرخ ويهدد ويتوعدهم لو فكروا يفتحون الموضوع معه مــره ثانيه لأنه مستحيل مستحيـل يرضى بهالكــــــلام لكن دخلت منير بوجه الشاحب وهو يقول ان فيه شرطه تنتظره عن الباب نسته كل شــــــي .. والذعر على وجه امه وأخته نساه حتى يلبس شماغه اللي منزله على المركى جنبه ..
    وكان الخبر اللي كان ينتظــــــره من سنين ينتظره مو حب لاخـــــوف ...
    وخصوصاً مع اختفاءه اخر مره اكــد له هالنهايه ...
    قيس بحزن وهو ينزل راسه اللي سرعان مارفعه بعد ماغطى شعره الطويل عيونه :كيف مات ..
    :جرعة مخدر زايده ..
    قيس :ان لله وانا اليه لاراجعــون .. من متى ووين لقيتوه ..
    وليـــته ماسأل يوم جاه الجــواب ..
    :في زباله شكل اللي كان معه رموه بالزباله عشان مايتورطون فيه ..
    هذي نهايتك ياكايد زباله ... وش بيقول لأمه وش بيقول لأختــه .. وش بيقول لمـنير .. ولف وراه على طول وشافه واقف يبكي .. سمع اللي انقال ماكان يبغاه يسمع كيف نهاية اخوه الكبير اللي المفروض كان له بمثابة أب ..



    (((8))


    عساف


    اول ماطلعوا اهل قيس دخلــت عليها وزي ماتوقعت ماكان فيه عندها احد من خواتها اللي اخذت المستشفى حارتهن الثانيه ومتراته شبر شبر ..
    كانت مغتمه وكأن هموم الدنيا كلها على راسها لدرجة اني شكيت انها درت عن سالفــة الصور ...
    عساف :وش فيك ..؟!
    ناظرتني وكأنها توها تنتبه لوجــودي ..
    ضحى :مافيني شـــي ..
    سكتت شـوي وتكلمت ماتوقعت ابد اللي بتقوله ..
    ضحى :تعرف جيراننا ام كايد قبل فتره خطبت سارا لولدها قيس وأنا وافقت ...
    طيب ماأدري وش المطلوب مني هنا بس اذا كانت بتسألني عن قيس ..
    عساف :طيب قيس رجال كويس ..
    ضحى :بس سارا ماهي موافقه .. وانا ماشاورتها حتى ..
    اووف شكل الموضوع كايد وانا ماأحب احشر نفسي بمثل هالمواضيع بس دام هي اللي بدت وشكلها تبغى شوري لأول مره بحياتها لازم اتجاوب معها ..
    عساف :طيب وانتي ليه وافقتي بدون ماتأخذين شورها ...
    ضحى :لأن قيس رجال طيب على قولتك بس سارا تكرهه لانه كان دايم يظربها وشي ثاني لأن فرص سارا بالذات بالزواج قليله توها طالعه من خطبه فاشله ..
    الصراحه مأعجبني تحكم ضحى بحياة خواتها بس صدق هي المسئوله عنهن وكبيرتهن بس ماتوصل لأنها تتخذ قراراتهـن عنهـن ..
    عساف :والله ياحياتي هي اختك وانتي اعرف بمصلحتها مني ..
    ماردت علي ورجعت لسراحانها ..
    عساف :ماقلتي كيفك اليوم ..
    طالعتني بنظره صغيره ..
    ضحى :يعني احسن ..
    عساف :خلاص كلها يومين وبتطلعين .. دبرت لك خدامه بجيبها اول ماتطلعين ..
    ضحى :بروح عند خواتي ..
    عساف :روحي للمكان اللي يريحك والخدامه معك ..
    كنت جاي بقوم لأني تذكر شغله كنت بجيبها ونسيتها ..
    بس يدها اللي مسكت يدي خلتني الف عليها بصدمه .. حلو والله وصرتي تمسكين يدي ياضحى ماتبغيني اطلـــــع ..
    ضحى :وش كنت اللي تقوله امس ..
    سألتها وأنا ارجع اجلس على طرف السرير..
    عساف :وش قلت ...
    ضحى :من بيني وبينه عداوه ..
    عساف :يوووه انتي للحين ذاكره هالسالفه .. انتي محد يمزح معك ..
    ضحى :السالفه ماكنت مزحـــه ..
    عساف :وكيف حكمتي انها ماهي مزحــه .. ضحى لاتسوين نفسك فاهمه لكــل شـــــي ..
    ضحى :انا متأكده انك ماكنت تمزح ..
    عساف :وانا متأكد اني كنت امزح ... لاتسوين نفسك فاهمه لكل شــــــــي ..
    اووف وش فيني انا بعد شوي ولاظربها كف .. يارب اوووووف طلعت قبل مااتهور واجرحها بكلام يطلع بدون ماأقصده انا من بعد سالفة الصور ماني قادر اتحكم لابكلامي ولاباعصابي المنفلته على اهون الأمور ... الله لايجزاك خير ياخلف انت ووسوستك ..


    ((9))


    وعــد


    اول مانزلنا من السياره .. وشفت شكل قيس وهو حاضن منيرعلى باب بيتهم خفت ياربي وش صاير .. يعني قيس يظرب منير يوطى على راسه مو يحضنه اكيد صاير مصيبه .. ياحرام لايكـــــون ماتت ام كايد ...
    سألت سارا اللي كانت واقفه معي ...
    وعد :وش صاير .. ليش يبكي منير ..
    سارا :ياحليله مسوي نفسه طيب ..
    وعد :بروح اشوف وش السالفه ..
    ويوم شفت نوف راحت لهم رحت اركض وراها لاتفوتني السالفه بس يوم قربنا ماعرفنا نتكلم لين رفع منير راسه لنا اول ماشافنا شهق بقوه وجاء يركض لنا ..
    ناظر فينا قيس بنظره وكأنه بيبكي ياحرام وش فيهـــــم .. ودخل بيتهم ..
    جانا منير يبكي وبنفس الوقت يحاول يمسح دموعه ..
    منير :كايد مااااااااات ..
    ياحرام مات كايد بس هو سكران يعني حتى يوم كان حي وجوده مثل عدمــــــه ..
    نوف :منير لاتبكي الرجال مايبكي بعدين خلاص هذا يومه ..
    سارا :تعال منير ادخل معناااا .. لاتبكي زين هوكان بيموت اليوم اوبعدين .. وكلنا بالأخير بموت ...
    ياربي خواتي غبيات ذولي مايعرفن يتصرفن وش بيموت وماأدري ايش .. والله يحزن وهو يبكي ...
    جلسنا نسمعه وهو يبكي ماندري وش نسوي كيف نسكته وكل ماقالت سارا اوشوق حاجه بكاء ..جلس عندنا يبكي لين جاء قيس وأخذه كان واقف على الباب وقالنا خلوه يطلع لأجي اطلعه بنفس لأنه جاء كم مره ومنير يبكي مايبغى يرجع لبيتهم بس يوم قلنا له اللي قاله قيس طلع بســرعه ..وسارا قالت ..
    سارا :أقشــر طيب طلع على حقيقته ..
    جلسنا ننظر في بعض لأن محد منا قال عنه طيب اوشرير..
    ماقدرت انام طــول الليل افكر حتى انا بموت واذا مت وش بيصير لــي بكون بالقبر لحالي وانا اخاف من الظلااام ...
    ياليتني اسوي اشياء زينه تنور علي قبــري ...ااكره الظلام ماأبغى الظلام ..
    سمعت نوف تسألني ..
    نوف :أي ظلام ماتشوفين النور اللي مخلينا موقادرين ننام ..
    فتحت عيوني وشفت النور مالي الغرفه .. كذا لاجاء النهار مانقدر ننام لأن غرفتنا مافيها ستار والنور يملأ الغرفه ..
    وعد :بتداومين اليوم ..
    نوف :ايه عندنا اختبار قواعد ..
    وعد :ماهو قالوا مافيه اختبارات بالرمضان ..
    نوف :يقالك ماتعرفين ابله وعد ..
    وعد :وعععع لاتقولين ابله وعد تقهريني الله يأخذها الشينه ذيك اسمها على اسمي ..
    نوف :صدق انك حوطيه ليه تسبينها اللحين افطرتي ..
    وعد :أستغفرالله استغفرالله .. وترى حتى انتي افطرتي ليه تسبيني ..
    نوف :اسكتي ترى بديت اعطش من الكلام معك انتي بتداومين ..
    كنا نتكلم وكل وحده بفراشها اصلا توه بدري الساعه توها ثمان ..
    وعد :اكيد بداوم اجلس وش اسوي ماأقدر اكل ولاأحوم بالحاره .. على الأقل بالمدرسه بنسوي محاظره بالمصلى ..
    نوف :ماقلتي لي بحظر اجل ..
    وعد :توقعين منير للحين يصيح ..
    نوف :مأدري عنه تلقينه نام اليوم اكيد بيسوون العزاء ..
    وعد :أنا بروح ..
    نوف :خبله انتي وش يوديك ..
    وعد :الخبله انتي يعني ليش بروح اصور بيتهم بروح اعزيهــم..
    نوف :بكيفك .. اقولك وش سويتي مع ندووه للحين تحرش فيك ..
    وعد :لاا الحيوانه ماتقدر اللحين المعلمات كلهم معي والناس كلها تدري انها منافقه مايحبونها مثل قبل
    ..
    نوف:رجعت تسب لاتقولين حيوانه يابقــرره .. واصلاً هي من البدايه منافقه وكل البنات يدرون بس المعلمات دايم مايصحن الا بالأخير سمعت انها بتغير المدرسه ..
    وعد :بقلعتها احسن وعقبال سارووه ام كشـه ..
    نوف :انتي لوبيدك ماتبغين احد يبقى بالمدرسه غيـرك ..
    طولنا وحنا نسولف لدرجـة اني يوم وصلت المدرسه كنت ميته عــطش ..
    الحصه الأولى ماحظرت الدروس لأني كنت مشغوله بالمحاضره اللي بنسويها بالمصلى بعد استراحة الصلاه ..
    بعد الحصه الثانيه جتني بنت من فصل نوف تركض .. وقالت لي ..
    :الحقى وعد نوف جالسه تهاوش مع بنت من ثاني متوسط عدمت وجه البنت واخت البنت وبنت عمه كفخوا نوف بسرعه ..
    رحت اركض وراها ولقيته يتهاوشون بين فصل نوف وفصل ثاني متوسط ب .. كان بينهم سيب صغير فيه دورة مياه وهناك كانت الهوشه ..
    اول مره اشوف نوف كذا معصبه كانت تظرب بنتين ظرب ماهو صاحي حتى يوم نتهاوش مع عيال الحاره ماعصبت كذا ...
    وعد :نوف خلاص فكيهاااا .. نووووف ترى بيفصلونك فكيها ...
    صرخت علي نوف ..
    نوف:ماني فكتها لو يقتلوني ماهو يفصلوني بس انا اوريها الحقيرررره والله لأذبحها ...
    وتفـلت (بصقت ) عليها بقهر وهي ترفس البنت مع بطنها ..
    جت ابله عطوف معصبه ومعها الوكيله والمراقبه وتجمعوا كل الأداره اسحبوا نوف بقوه وانا اركض وراهم ...
    ابله عطوف :ياقليلة التربيه ولد قسم بالله ماأنتي بنت حتى برمضان مانتي فاكتنا من شرك .. انا اوريك بفصلك فصل نهائي ماعاد ابي اشوف رقعت وجهك في مدرستي ..
    كانت معصبه مررره شابه نار اصلاً شكل البنات بعد ماصفقتهن نوف ينرحم بس مأدري ليش عندي احساس ان الموضوع كايد ...
    جلسنا بالأداره اكثر من ساعتين بهواش ابله عطوف اللي تبغى تفهم من نوف السالفه بس نوف رافضه تكلــم وحسيت ان نوف تبغى تبكي حتى يوم جت البنت وسألوها وش السالفه ماتكلــمت وكان خايفه من نوف بقووووه ...
    اول مارجعنا للبيت ..
    وعد :نوف قولي ليش ظربتي البنت ..
    انصدمت يوم جلست نوف تبكـــيييييييييي ..
    نوف :الحيوانه الحقيرره اكرررها عساها الموت ....
    وكانت تشهق بقوه وهي تبكي ..
    نوف:شفتي الحيونه وش تقول بنت خالها الحقيره بالثانويه اللي تدرس فيها ضحى وهي ومجموعة بنات صوروا ضحى يبغون ينتقمون منهااااااااا ...









    نهاية الحلقه

  2. #52
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    110
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: بـــــــــلا رقيب قصة روعه لعاشقة ديرتها


    الحلقــــــه الرابعــه والأربعـــــــــــــون


    ((1))

    [ .. مغفـــــله .. ]

    ضحى


    المفروض اليوم اطلع من المستشفى اللي لاعت كبدي منه ..الم ظهري للحين مضايقني ومسبب لي خوف ماأبغى اذوق الألم اللي ذقته ذيك المره .. كان عساف رايح يتكلم مع الدكتور وسارا جالسه عندي ..
    سارا :ضحى كلمتي ام كايد ..
    يووه هذي وش دراها عن ام كايد لاوتكلم بهالبرود ..
    ضحى :وليش اكلمها ..
    سارا :من امس وش نقول لك .. ولدها كايد مات ..
    ضحى :يوووه نسيت لوصلنا البيت اكلمها ..
    سارا :مسكينه ارتفع عليها الضغط اول يوم بالعزاء وطاحت عليهم ...
    ضحى :كلنا ماشين بهالطريق ..
    سارا :لااا اخاف انا مأحب احد من اللي احبهم يموت افضل اني اموت اول وحده ..
    دخل علينا عساف
    عساف :خلاص جاهزين ..
    كنت جالسه على طرف السرير وماسكه ظهري اللي احسه يتكسر لجلست كذا ...
    ضحى :ايه يلا نمشي ..
    وجيت اوقف ...
    قال هو
    عساف :ياءالله نسيت اجيب كرسي لحضه انتظروا بجيب لك كرسي وأجي ...
    ضحى:لحضه تعاال
    بس كان طلع مصدق نفسه بجلس على كرسي ...
    مادريت اني كنت اقولها بصوت عالي الا يوم قالت سارا ..
    سارا :وليش لا انتي تعبانه شوفي يدك بس على ظهرك تحسبين الطريق صغير والله لينهد ظهرك قبل ماتوصلين الســياره ..
    كلامها خلاني اوافق بدون معارضه اني اجلس على الكرسي يوم وصل فيه عساف اللي علق على كتفه الشنطه الصغيره وبيده ماسك كيسه وبنفس الوقت كان يدف الكرسي ..
    اول ماوصلنا البيت واستقبلوني شدن ونوره اللي وحشوني كثيررر حسيت اني فعلاً مرتاحه بعد كل اللي صار من دخلت المستشفى ...
    جتني ملاك طالعه من المطبخ معها صينيه عليها اكوب فيمتو ..
    ملاك :كلووووووووش كلوووووووش تو مانور البيت ...حوزع الشربات على أهل الحاره ...
    هند :تسوينها خبله بس لاتنسين ان ولد جيرانا توه ميت ..
    ملاك :ايه صح الله يرحمــه .. وراح سكران الحاره ...
    وعد :لازم نتعاقد مع سكران جديد حاره بدون سكران مثل طبخه بدون بهار ..
    ضحى :خلااص بنات استغفرالله وش هالكلام ...
    وعد :غريبه ضح ضح ماصارختي بس قلتي اسكتوا ...
    ضحى :والله لوانتي رايقه انا ماني فاضية لك ..
    استغربت سكوت نوف اللي العاده صوتها يلعلع مع وعــد ..
    ضحى :نوف وش فيك ...
    حسيتهم ارتبكوا وهند جلست تضحك ...
    هند :هههههههه مافيها شـي بس محزنه على كايد ...
    ضحى :وين شهد ليش مانزلت ماتدري اني بجي ...
    سارا :اكيد مالها وجه طنشيها الخبله عشان تعرف خطاها وماتعيدها ...
    مادري ليش جاني احساس ان خواتي كلهم كانوا عارفين عن شهد وماخبروني يعني انا المغفله بينهم ...
    ماسألتهم لأني عارفه انهم بينكرون بس انا بطريقتي الخاصه بعــرف وساعتها ياويلهم اذا دريت انهم كانو مغطين عليها ومستغفليني كل هالوقت محد منهم بيمر من عقابي ...


    ((2))

    [ ..الأنتقــام الكبيـــر ..]

    ميشو

    أخبرتني سوسو بمكالمتها انها سمعت مالك يحادث فتاة بالهاتف ويناديها وديان حتى انه لم يهتز حينما رآى سوسو وأكمل محادثتـــه ... سوسو كانت جازمه ان من يخاطبها مالك هي خطيبة شقيقها خلف ..
    كانت منهاره وتكاد تفقد عقلها من هول الأمـــر .. طلبت منها ان تدع الأمـر لي .. وفعلاً هذا ماحدث وبعد ثلاثة ايام من تلك المكالمه هاأنا اجلس وبيدي الورقه الرابحـــه .. الفتاة التي كان يخاطبها مالك لم تكن ابداً خطيبة خلف ومن سوء حظه .. وسعادة حظي أن لهما نفس الأسم .. ووديان التي يحادثها مالك لبنانية الجنسيه وهي صديقه عزيزه جداً عليه عرفها منذ مايقارب العامين ..
    والآن هل فهمتم ماسيحدث حينما يعلم خلف ان أخاه على علاقه هاتفيه وربما تتعدى ذالك مع خطيبته ..
    سيكون الأمر مثل انفجارعنيف يقع في منتصف المنزل يحطم الجميع ويحولهم للأشلاء ..
    خلف سريع الثوره فحينما يعلم بذالك سيسعى لتطليق تلك التضاريس ويكيل اصناف العذاب لأخي العزيز مالك .. ربما يعلم بعد ذالك بحقيقة الأمر ولكــن الأهم ان لااايعلم حتى يتحقق مرادي .. وانا على ثقه بإن هذا ماسيحدث خلف لن يحكم ابداً عقله..
    ماذا لو وضعت سوسو بالصوره بحيث بعد انكشاف الحقائق تكون هي الملامه .. رائع يبدو اني سأتسلى كثيراً ...
    قفزت جالسه بعد ماكنت مستلقيه.. اليوم ستخرج ضحى من المستشفى هل وصلت ..؟!
    يجب على ان انزل حالاً والا وقعت في لسان التوأم اللاذع .. وفعلاَ كما توقعت ..
    ملاك :عساك ماجيتي ... صح النوم بدري حبيبتي روحي كملي نومتك ...
    لم أجبها حتى قبلت ضحى ثم استدرت لها ..
    ميشو :اهتمي في شئونك ...
    سارا :يقالك اللحين بتكسحين توأمي يالقطوه ..
    ميشو :سارا لما لاتبعدي عن طريقي ..
    يألهي لاأعلم ماحدث فجأه وجدت نفسي احلق في الهواء ...
    ميشو :أنزلاني ياسافلات ...
    ملاك :بالمشمش ...وش رايك سارا نعلقها بالمروحه ..
    يألهي اشعر بأن ذراعي ستتمزق من جهة الكتف ..
    ميشو :اتركيني ياوغده ملاااك سأقتلع رأسك ان لم تنزليني الآن ..
    اجابتني سارا وهي تحرك قدماي بعنف ..
    سارا :اسكتي لاوالله نرميك على الأرض بقوه ...
    ضحى :خلااص بنات صدعتوني نزلوها ...
    ملاك :حركي سارا بنطلع فيها للحوش عشان مانصدع بضح ضح حبيبتنا ..
    وفعلاً فعلتا ذالك يألهي سأقتلهما ...
    ميشو :انزلااني .. كلاااا لاتفعــــــلا ذالك ....
    آآآه يال الهـــــــول يالها من سقطة مؤذيه غبيتان اود لو اقتلع رأسيهما ... وقفت على قدماااي وانا ممسكه بظهري ... وصحت بهما ..
    ميشو :سااااااااااااافلاااات ..
    تافهات اكرهـن ..
    صوت وصول الرساله الصادر من جهازي انتشلني من افكاري الشريره للكيفية الأنتقام من التوأم الحقيـــــر ..
    كانت رساله من المركز التجميلي يخبرني بأن عملية التجميل التي سأجريها تحدد موعدها بالسادس من شوال ...



    ((3))


    [.. وآندمآآآه ..]


    بالمجلس الكبير بعد ماخلى من المعزيين كان جالس ومنزل راسه للأرض شماغه اللي مغطي فيها راسه ولافها من كتف لكتف تشربت دموعه اللي نزلت بعد ماختلى بنفسه .. راح اخــــوه توأمه اللي ماكان توأم جسد بس توأم روح ... قضى اول سنينه وهو وكايد مايتفارقون دايم مع بعض رغم ان كايد يكبره بسنتين .. دخلوا المدرسه مع بعـض .. مع ان كايد كان الأكبر بس هو كان يعتبر نفسه وصي عليه معه بكل خطوه هو يعرف يدبر نفسه بس كايد مايعرف يدبر أموره لازم يعتمــد عليه بكل شـــي .. استمروا على هالحال لين دخلوا المرحله المتوسطه من هناك كان افتراقهم بدا يحس ان كايد عاله عليـــه يحسه يفشله بضعفه كان يبغاه قوي مثله يكره انكسـاره ...
    بدأ يبتعد عنه بالتدريج لين صار كايد وحيد وبين ليله وضحاها تعرف على شلة فاسد افسدته معاها ..
    وطريق الخطأ اعتبرها القوه اللي ياما تمناها .. كان يشوف نفســه قوي رجال سوى شي قيس نفسه ماقدر يسويه ... وهو أخطأ يوم تخلى عنه وتركه يختار الطريق اللي يبي كل هذا بسبب كبرياء مراهقه غبــي كان تفكيره محدود بس هو تفكير ذيك المرحله .. كان مجروح لأنه أبتعد عنه ومافكر بجرح كايد يوم هو اللي ابتعد عنه .. هو ماكان بحاجه الكايد بس كايد كان بحاجته ومعتمد عليه ... مسح دموعه بسرعه يوم سمــع صوت احد يقترب من المجـــلس ..
    منيره :قيس تكفى تعال شوف امي اقنعها تأكل تعبت معها من أمس مادخل فمها الأكل ..
    قام بتكاسل ولحقها على غرفة أمـــــه اول ماشاف حالتها نزلت دمعه من عينــه ..
    يحس هو اللي قتــل اخـــوه .. هو اللي قتـــــــــله .. ماقدر يجلس اكثر طلع بسرعه على غرفتــــــه ..
    هو السبب لو ماتخلى عنه لو ماأبتعد عنه لووو انتشــله من طريق الفساد قبل مايضيـــــع ماكان اليوم يبكي اخوه ويبكـــــــي خاتمتـــه ..


    كان جالس يتأمل الليل و عيونه تدور بالظلام وترجع تستقر على النور المتسرب من شباك مطبخهم .. انتبه على خيال انسان جاي من ظلام الحوش الثاني ... ماعرفها لين جلست تحت النور .. تنهد بقوه ويده على الستاره بيقفلها سولت له نفسه يوقف ثواني يتأمل فيها شوشو .. وطرى على باله كايد .. اللي شوشو والركض وراها اشغلوه عنــــــه .. هي السبب من اختفى اخوه مالقى وقت يدوره فيه ليش لأنه يركض ورى شوشو وين راحت وليه اختفت ومن هــــي .. يوم هي اختفت قلب الرياض عليهاااا وماخلى مكان مادورها فيه شهوررر وهو يدور عنها ومامل وأخـــــــوه ولد أمه وابوه يغيب شهر كامل ماسأل عنه ولامره وهو يعرف وين يلقاه بس ماكلف نفسه يلتفت لأخوه أشغلته شحاده حقــيررره تراكض ورى الناس تشحدهم والخافي اعظــــــــــم وحده مثلها تطلـع تشحد وتروح وتجي ماوراها احد يسأل عنها الشحاده من اهون الأشياء اللي ممكن تسويها ...
    قفل الستاره بقوه وهو يلعــــن شوشو واهتمامه الغبي فيهاااا ...
    تمدد على سريره بأمل انه ينام بس صوتها اللي بدأ بوليد وانتهــــــــــى بكارثه طيرة النوم من عينه ...





    ((4))


    [ .. هل كنت الشيطان ..]

    ملاك


    بعد ماخلاص حسيت انا سارا نامت تسللت من عندها وأنا متأكده انها ماراح تلحقني لأني قلت لها اني بسوي السحور وبس بجلس اسولف معها لين تنام وبعدين بروح نزلت تحــت ومالقيت احد اليوم كلهم ناموا بدري .. كنت بجلس اكلم بالصاله وافضح نفسي بس اشوى اني تذكرت ضحـى اللي نايم بغرفه تحت بابها يفتح بوسط الصاله وهي تاركه الباب مفتوح عشان مافيه مكيف ..
    واصلاً مافيه احد اللحين يشغل المكيف لأن الجو بارررد مرره بس هي تقول حرانه طلعت للحوش ..
    وجلست تحت شباك المطبخ على طول عشان النور اللي جاي مع شباك اكره اجلس بمكان كله ظلام ..
    دقيت على وليد وأنا خايفه مايرد لأني من زمان مطنشته ..
    تقريباً من تعبت ضحى ودخلت المستشفى قفلت الجوال وماعاد فتـحته..
    خلاص احس انه لو ماتزوجني وليد بضيع تخليت عن اشياء كثيره عشانـــه
    ولو ماتزوجني بكون انا الخســرانه ..
    لااااااا هو بعد بيخســر شوق حبيبته الشينــه الله يأخذها موكفايه انها غنيه وعندها اهلها امها وأبوها بعد تزوج الوليد ظلــــــم قمــــــة الظـــــلم .. ليش انا احبــه وهي تزوجتـــه ..
    بس لااا هو مستحيــل يتزوجها مافيه انسـان صاحي يدق عليه واحد ويقوله انا كنت على علاقه مع زوجتك ويكمل زواجه فيها اكيـد بيطلقها مثــــــل ماطلق خلف الريم اللي انا تسببت بطلاقهم يوم اتصلت على الجوال اللي طلبت مني ميشو اتصل عليه وغيرت صوتي يومها كان الموضوع عادي عندي صح كنت خايفه بس سويت الشي ذاك عشان ميشو ...
    وماتوقعت ابدأ اني بكرر هالشـي بس المره هذي عشــــــاني والندم مقطعنـــــــي ماني قادره افكره كيف سويت كذا كيف اتهمت انسـانه بريئه انها على علاقه بالشخص وانها ***** استغفرالله العظيـــــم ..
    كنت غبيه كنت شيطان كنت أي شـي شرير بس ماكنت انا مــلاك ..
    بذاك اليوم كنت مره منهاره بعد ماعرفت انه ملك على شوق ..
    كنت مره مقهوووووررره مأدري كيف تجرأت وطلبت من سفر جواله واتصلت منه على جوال الوليد اللي كنت سارقته من زمان من جوال ود ..
    وخشنت صوتي بنفس الطريقه اللي كلمت فيها خلف ذاك اليوم مادري كيف كنت قادره اتكلم واضحك منه وكأني واحد مستهتر تافه خبيث نذل لعب بوحده بعدين جاي يفضحها قدام زوجها ..
    ولعبت الدور صح كنت احس اني ماني أنا يمكن ابليس ساعدني اكيد بيساعدني مو السالفه فيها خراب بيوت .. بعد ماقفلت جلست ساعه اطالع بالجوال ماني مصدقه اني سويت اللي ســــــــويته ..
    كان الموضوع سهل مرررره سهل ..
    بس بعده صارت المكالمه هذي كابوس يلاحقني بصحوتي ونومي حسيت لأول مره بحياتي شعور الأنسان الخبيث الظالم ماتصورت نفسي أبد بهالموقف انا اظلم احد انا اتسبب لأحد بأذيه انا لو بيدي نزعت الـشر كله من العـــــالم وزرعت فيه الخير ..
    انا حتى الناس الأشرار ماأكرهم وأدور لهم الف عذر وعذر لشــرهم هذا انا اللي ماقدرت اكره ابوي على كل اللي سواه فينا والعذاب اللي ذقناه بالحياه من بعـــــده ..
    ولاقدرت اكره جابـر اللي كان فارس احلام مراهقتـــــي ماأبغى اتعمق لكم ليه حبيتـــــه صحيح زواجــــه من غيـري جــرحنـي بس ماقدرت اكررهه ..
    ويمـكن تجربتي مع جابـر هي اللي خلتني اتهـور واكلم الوليد واسـوي كل اللي سويته لأني اخاف يضيع مني مثل ماضاع جابــر كنت اقول انه معذور لوتزوج غيـري هو وش دراه عني وعن حبــي ...
    وتحت هالضغط وفكرة اني احب واتزوج واحد غــني وأرتاح من ايام الفقر اللي رغم انها حلوه مع خواتي بـــــس مره لأني كثير امر بأوقات اتمنى فيها لوكنت غنيـــــــه تجرأت وبديت بأول خطـوه وهي المكالمه بعدها تعمدت اطيح بوليد بكذا موقف وبالأخير كلمته على الجوال بدون حتى مايطلب مني بس هو عادي عنده مارفض ومع الأيام عرفت ان هالشي عنده طبيعي ويكلم الاف البنات مو بس انا ..
    وتعمقت علاقتنا وصرت التقي فيه اذا زرنا خالتــي لين كشفتني ود الصراحه هو طلب مني أطلـــــع معه بس انا مستحيل اسوي هالـشي مستحيل ...
    ملاك :الوليد ..
    الوليد :نعــــــم ..
    ملاك :مابغيت ترد ..
    الوليد :صباح الخير وينك من اسبوع لايكون تزوجتي انتي بعد ...
    ملاك :ليه من غيري تزوج
    الوليد :كلكن لاجاء رمضان التزمتن وتزوجتن .. ماتدرن انا حافظين هالكذبات ..
    ملاك بنرفزه :ولللييييييييد ..
    الوليد :خيــررر
    ملاك بدلع:مأشتقت لي ...
    الوليد :صوتك لاوالله ماأشتقت له بس شوفتك اكــــيد ..
    ملاك :احلم
    الوليد :ماودك تشوفين خالتك ..
    ملاك :قديمــــــه ..
    الوليد :حددت زواجــي بأجازة العيـــــد ...
    وش قاعد يقول هذا يكــذب والله العظـــــيم يكذب مستحيـــــل اللي يقوله صدق ...
    ملاك :كذاب ..
    الوليد :وليش الكذب ..
    ملاك :وانا حرام عليك وعدتني تطلقها ..
    الوليد :وعدتك وكنت بلعب عليك... تدرين ليه اقول لك هالكلام لأني قررت اروح مكـه بعتمـر وماودي اروح هناك وعندي نيه شينه لك فأحسن شـي قلت اخبرك الحقيقه ..شوق حبيبتي احبها بجـنون مستحيل بطلقها عشان وحده مثلك .. على فكره تعجبني سذاجتك قليل القاها فهالزمــن مع ان اللي بمثل ظروفك ماشيات على حل شعـــــرهن ... ملاك صدقيني هالطريق مايصلح لك خليك على سذاجتك احسن لك ...
    وكلااام كثــــــيررر كثـــــــيررر انقال ماوصلها منه الا ذبذبااااااااااااااااااااااات الحروف ...



    ((5))

    [ .. هل هي النهـايه ..]


    قفل منها واحساسين بداخله يتصارعن أحساس بالندم انه ضيع من يده صيده سهل قليل ينلقى مثلها .. واحساس بالرضا لأنه اتخذ هالخطــوه الصعبه وتخلى عن شهــوه ونزوه في سبيل أنه يتقرب من ربــــــه .. نوى يعتمر ويطهر قلــــبه يبغى يروح مكه ونيته صافيــه يتمنى يبدأ حياه جديده .. يبغى الله يغفرله ويصلح له حياته بعد الزواج ..
    مايبغى حياته الأوليه تأثـر عليه .. خلاص هو بيترك هالطــريق وان شاءالله ..الله بيعينـــــــه ..
    رجع لشغله اللي كان يسويه قبل ماتدق .. سبحـان الله يمكن لو مادقت كان سكــت ومافكر يقولها ويمكـن بعد العمره يرجع ويكمل لعبه عليها .. محظوظه يوم اختارت هالوقت عشان تدق فيه بعد ماأنقطعت اسبوع كامل ..
    :عمي الوليد خلاص لميت حاجاتك ...
    الوليد :ايوه خلاص ان اللحين ماشي خوذي الشنطه هذي نزليها معي ..
    ود :ليه حماليه لك ..
    الوليد :ود والله ماني ناقص ظرافتك ..
    ود :موكأن اغراضك كثيره احس الشباب اغراضهم اقل من كذا كل ذولي شناط ...لايكون حاط عدة الأستشوار وشنطة المكياج ..
    الوليد :وانتي حاسدتني حتى على الشناط شوفي فيه فوق دولابي شنطه خوذيها لك ..
    ود بقهـر:تتريق علــــــي ..
    الوليد لف عليها بعدماكان يرتب بشنطته المفتوحه:بتساعديني ولا أطلعي برى ..
    ود :اوووف يأخي ليش انت ماتحبنــــــي ..
    الوليد :اطلعي بررررى ..
    ود :حرام عليك وش سويت انا كذا ...
    الوليد :كذا ميزاجي .. تفضلي اطلعــي برى ...
    ود :خلاص بنزل الشنطه بدون كلام...
    قدام باب الفيلا الداخلي كان موقف السـياره وفاتح الشنطه يدخل أغراضه وود على راسه تنق ..
    الوليد بصرخه وهو يلف على ود اللي واقفه وراه :اللحين انتي وش تبغين ..
    ود اللي انخرعت من صرخته : خلااص اسفه مأبغاك تدعيلي ..
    الوليد :طيب بدعليك بس فكي عنــــــي ..
    جاه صوته من وراه وبنبره خبثه :ماشاءالله تدينا ..
    الوليد لف لصوت اللي مسبب له كوابيس :خــــــير ..
    نواف :ليه اللي يشوف وجهك يشوف الخيــــر ..
    الوليد يطالع بود :ادخلي ..
    ود اللي تخاف من عمها نواف:مع السلامه لاتنسى ادعيلي ...
    نواف :هذا يدعي لك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    الوليد بالفتره الأخيـره تأكد ان نواف اجبن من انه يسوي له شـي يخرب علاقته بالــــشوق:وش عندك تضحك ..
    نواف:يقولون شر البليه مايضحك وصدقت هاليوم ...
    الوليد بدون مايعطي ادنى اهتمامه لكلام نواف ركب سيارته وطيرها قدام عيــــــــون نواف .. اللي ضحك زياده بعد ماأبتعد الوليد مسكــين للحين يفكر ان تهديده له بتخــريب حياته يقصد فيها حياته مع شـــــــوق .. مادرى ان تفكيــره ابعد من كذا بكثــير ...
    هو ناوي يقضـــــي على حياته من الناحيـــــه الماليه وهو عارف ان الوليد بدون فلوس مايقدر يعيـــش .. بيخليه يشحد حتــى اللقمه اللي يأكلهـــا ..
    وهو حتى شهــاده جامعيه مامعـه .. يعني ماراح يلقى وظيفه محترمــه تلمــه وعنده الطريقه اللي من خلالها بيضمـن ان اخــوه محـمد مايساعده ولا أحد من العائله يساعده وبيكره فيه الصغيـــــر قبل الكبيـــرر ..

    رغــم انه اصبح شبه متأكد ان نــواف مايقدر يضـره ولاحتى يخرب عليه حياته مثل ماكان يتوعده لكنه للحين مقابلته تسبب له توتر وضيقـــــــه ... زاد من سرعة الســــــياره وعشان يخفف توتره مثل مايظن شغل المسجــل لين صار صوت الموسيقى يهز السياره من قوته علق السماعه كويس بأذنه ودق رقمها وحده من العشرات الموجوده ارقامهن بجواله بيتسلى فيهـــــا قبل مايخبـرها انه تركها وبيتزوج عشان يريح ضميـره مثل ماهو متصور ...
    اخر مكالمــه واخــر اغنيه قبل مايحــــرم بالعمــره ويتـــــوب ..
    هوخلاص بيتوب بس بيسمع هالأغنيــه ويكمل هالمكالمـــــــه ..ووسط ضحكه وكلماته الغزليه للأنسانه مأدري وش اقول عنها بالطـــــــــرف الثاني تنفجــر الكفره الأماميه للسياره .. تتقلب السياره مره واثنين وثلاثه السماعه معلقه بأذنه ... والأغاني تصدح داخل السياره ويختلط صراخه مع صراخ الغنــــــــــاء
    توه يضحك قبل ثواني بــــس واللحين يصرخ مايبغى يمـــــــــــــوت
    وش يلاقي ربه فيه يردد كلمات اغنية واذنه للحين صدى ضحكه ماجنه راسخ فيــــــــها ..
    مايبغــى يموووت وهو ماتاب بس بيعتمــــــر ويصلي وبعدين يسلم الروح
    ..
    مايبــــــغى يمووووووت وهو حتى الصوم اليوم ماصـــــــام اشتهى العصـر سيجاره وشربها ..
    مايبغى يمـــوت وهو عاصــــــي ربه ..
    افنا عمـــــره ليله ونهــاره وهو عاصي ربــه ويوم يموت يبغى حســـــن الخاتمه وتنقبض روحه على عباده ...

    اخر نظره لعينه تعلقت بالبطاقه الصغيره اللي متعلقه قدام المرايه ومكتـوب عليها عبارة التوحيد لاإله إلا الله محمد رسول .. هل سينطقها ....!
    حاول ..؟!
    هل ملك الموت قريب ..!!
    في ليله من ليالي رمضان المـــــبارك
    في العشــــــر الوسطى عشــــــر المغفــــــــره ..
    يمــــــــوت واي مــــــــــوته ستكــــــــــــــون ..
    على طـــاعه ..!!
    خاتمــــــــه حسنـه ام ماذا ...؟!
    هل مات هل ختـــــــــمت اعماله بالحيــاة الدنيا هل هذه هي النهــــــايه ...


    ((6))


    [ .. لن أفقــــدها .. ]


    عساف

    رغم اعتراضات خلف اني ماروح وماحاولته ثنيي الا اني رحت واشتكيت في قسم الشـرطه على تصوير زوجتي في مؤسسه حكـوميـه واعطيتهم الرقم اللي وصلتني منه رسالة الوسائط اللي فيها صوره ..
    خلف خايف من الفضحيــه .. وانا اسأل وش فضيحه اكبر من ان صورها انتشــرت ايه انتشــرت ...
    اليوم واصلتني صورتها بلوتوث عند الأشاره ...
    لحضتها وسوس لي الشيطان اطلقها وأرتاح .. ايه اطلقها .. وش الذنب اللي ارتكبته عشان اتحمـل هالفضيحـــــه ..
    بس للأسف ماني قد هالشـي كيف اطلقها وولدي وشدن وين يروحــــــون .. وكيف ابتعد عنهااا ..
    انا حفيت عشان اخليها ترضا عني اللحين اتخلى عنها من اول اختــبار ..
    وخلف هذا صاير مثل الشيطان بس يوز بأذني يبغى ينكد علي حياتي مثل ماهو منكد على نفســــــه ...
    الصراحه احسه انسان مريـــــض ...
    اوووف ماصدقت اوصل البيت من هالزحمه اللحين كيف بدخل لضحى وهي بين النمل خواتها ...
    دقيت عليها بس ماردت .. ياحياتي شكلها نايمه ..
    فتحت الباب بمفتاحـي الخاص او بالأحرى هو مفتاح ضحــى ..
    فكرت الساعه 11 ونص الصبح من بيكـون صاحـي وبرمضان بعد ..
    جربت افتح الباب الداخلي اللي لو مانفتح معي كنت بروح للمجـــلس .. بس انفتح دخلت وأنا ماشي للغرفه اللي قالت لي ضحـى انها بتنام فيـــــها شفت وحده من خواتها نايمه على الكنب ..وعمى ان شاءالله وش مجلسها هنا رجعت طلعت وطقيت على باب الصاله بقوه عشان تصحــــــى ...
    :خيرررر وش فيه ..
    عساف :انقلعي بدخل لضحـــى ..
    :عمى ان شاءالله بيتنا وينافخ بعد .. انتظر لين اطلع فوووق وادخل مالت بس على وجهك الشـــين ...
    الشرهه مو عليها على اللي رباهاااا الحيوانه انا وجهي شين والله اني مزيون ...
    سمعت صوت ركضها على الدرج ثم :ادخللللللل ..
    دخلت ومباشره على غرفة ضحــــى .. انصدمت يوم شفتها نايمه على فراش على الأرض .. الغبيات ذولي مايدرن انها تعبانه وظهرها متعبها مايعرفن ينزلن لها سرير من فووووق .. هذي اختهن اللي ضحت بعمرها ومالها عشانهن مايعرفن يردن لها المعروف .. صدق قليلات تربايه ..
    ضحى :وش عندك واقف ادخــــــل ...
    عساف :اللحين خواتك اللي مافيهن خير ليش ماحطن لك سرير تنامين عليه مايعرفن ان نومة الأرض تتعبك..
    ضحى :من قال ان نومة الأرض تتعبني انا طول عمري انام على الأرض والفراش هذا مريح مرره ...
    عساف :يعني لازم تدافعين عنهن ...
    ضحى:وانت لازم تهجم عليهن ...
    عساف :لأنك تقهريني بسببهن انحرم منك كثير ..
    مأدري كيف طلعت مني هالكلــمه اللحيـن بتفتح لي مشـاريع .. وتذكرني ببلاوي اللي سويتها ..
    صدمتني يوم أخذت الموضوع بروح رياضيه ..
    ضحـى :اووه يالبيبي اجل تنحرم من الماما ..
    قلت لها مسوي انكت ..
    عساف:حرام تسخرين من أخيك المســلم وانتي صايمـه ..
    ضحى :اولاً ماأنت اخوي زوجي ثانياً ماني صايمـه .
    ياحلوه زوجي من فمها تحسسني ان اعني لها شـــــــــي .. وصحيح هي ماتقدر تصوم عشان العلاج ولأن الصوم يتعبها ومانعينها منه ..
    عساف :افطرتي ..
    ضحى :لااصلاً توني صاحيه على وجهك ..
    عساف :على وجهي الشين قوليها ..
    ضحكــــت وقالت ..
    ضحى :انا ماقلت شــي ..
    أحس فيها شـي متغير رغم التعب والمرض والأرهاق احسها وجها فيه شــي الأبتسامــــــــــه ..
    ايوه هي الأبتسامــه .. بس الأبتسامه الصافيه .. مو ابتسامتها المكشره حقت التطنز ...
    عساف :اسوي لك فطـــــــور ..
    ضحى :لاتكفي فكني من طبخك اللي مره ملحه زايد مره بدل الملح سكر ...
    عساف :ترى مره وحده اللي طبخت فيها وسويتيها مرات .. واصلاً كنت مرتبك مايعجبك طبخي ...
    ضحى :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    عساف :الله يخليلي هالضحكه وراعية الضحكه يارب...
    مدت يدي بلمس الحفره اللي تسببها ضحكه تحت ذقنها بس دفت يدي ..
    ضحى :مو بتسوي فطـور ..
    عساف :طيب بس بلمسها وأروح ..
    ضحى :روووووح انت صايم مايصير كل شي تبغاه تسويه ..
    عساف :اصلاً محروم صايم ولامفطـــر ..
    دخلت المطــبخ ولقيت البطله شدن حاطه لها كرسي واقفه عليه وواقفه قدام الفرن وحاطه لها تاوه تقلي فيها بيض ... ونوره مطلعه القدور من دولابها وداخله فيه تلعب ...
    صرخت عليها من القهر بتحرق نفسها بلقافتها ...
    عساف :وش تسوين ..
    غمضت عيوني برعب يوم شفت رجلها تزل من حافة الكرسي بعد ماأفزعها صوتي وتفقد توازنها وتطيح على وجهها بالتاوه وتطيح على الأرض وتاوه على راسها ...
    ثانيه ثنتين ثلاث .. وكنت عندها طايح على رجولي وانا اصرخ مفزوع ..
    عساف :شدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددن ...



    ((7))

    [ .. أغلى النســـــاء ..]


    خلف

    ماأدري وش مطريها على بالي هاليوم اووووف منها ... لو هالعساف يطيعني ويطلق اختها ونرتاح من سيــرتهن ..
    كل ماكلمته بهالموضوع طاح لي بتبغى تخرب حياتي مثل ماحياتك خربانه وانت غيران مني ومن خرابيط الحريم هذي ..
    بس الشرهه علي انا اللي حاشمه وعاده رجال ..
    ولا انا وش فيها حياتي ماأحسن منـــها رجال عزوبي ومرتاح واذا طرى في بالي اتزوج مأحط في بالي .. البنات ملي البيوت وهذا أنا بعرس بعد العيد ..
    بس هو اللي خرب من بعد ماراح مصـــر وطايحلي بخرابيط الحب ..
    انا اذا اعجبتني وحده تزوجتها .. واذا شافت نفسها علي بيت اهلها يحتريها والمره بدالها الف بس عزة نفسي وحده ..
    خلف :اللحين انتي ليه ماتروحين بيتكم ترقدين وتفكيني ..
    بتقولك ياخلف .. لاأريد ابغى اجلس على قلبك ..
    خلف :استغفر الله العظيـم والله اللي انجنيت ياخلفان وتوك ماتهنيت بشبابك ...
    متزوج عشر مرات وتوك ماتهنيــــت .. لاماتهنيت .. وقمت اناظر نفسي بالمرايه ..
    خلف :وش اللي ماهو عاجبتس فيني يامشااعل .. عشان ترفضيني .. زين ورجوله وجيبي مليان ..
    لايكون شايفه لها شوفتـــــن ثانيه .. تسويها ماشيه على حل شعرها يمكنها من راعية الخرابيط ...
    اييييييه وش فيني انا اثور نفسي تلتعن بحريقه ان شاءالله ماعلي منها انا بتزوج وديان اللي تسوها وتسوى طوايفها بنت رجال طيب وراعي تجاره ..
    ماهي بنت الفقر المشرده .. هي وبستها اللي تنقلها معها كنها ورعن لها ..
    والله لتزوجها وأكسر خشمها وجيبها خدامه عند عمتها وديان ..
    ايييه ياخلف احلم يقولون الأحلام ببلاش لوأنك قادر تزوجها ماكان هذا حالك ..
    تهووس فيها ليل ونهار ..
    ايييه الحماره والله ان لها غلا بقلبي ماهو لغيرها من الحــــريم ..
    بس هي الحماره اللي مأدري وش شايفه علي ماتبي تزوجني ..
    وانا زي الخبل مسوي فيه راعي كرامه ياليتني وافقت يوم قال لي عمي مبارك يملك لي عليها بدون شورها عند مطوع يعرفه ...
    بس لاا ماني رجال لو تزوجتها غصب عنها ..
    انا بتزوجها ومن ورى خشمها بس برضاها ..
    طلعت من غرفتي بعد ماعفت النوم .. باقي على الفطور ساعتين ماعندي شي اسويه فيه لو مارقدت ..
    نزلت تحت ولقيت امـي جالسه تخربط مع رئيسة الخدامات ...
    خلف :يمه تعالي هنا ابيك ..
    جلست بالصاله الجانبيه حقت التلفزيون وجت امي وجلست وهي تنافخ ..
    خلف :كل مادخلت البيت وانتي تهذرين معها ..
    أم خلف :لازم ارشدها تبغاني اسكت عليها تحوس لي الدنيا ..
    خلف :انتي اللي مكبره راسها لو مخليتها مثل خوياتها ..
    ام خلف :خلف انت وش فهمك بهالأمور ومن متى تهمك امور البيت ..
    خلف :ايييه يايمه العزوبيه خلتني اهتم بأمور الطبــخ بعد ..
    قالت وكنها عارفه المستخبى ..
    ام خلف :العزوبيه ياخلفااان ولاكاني ادري عن المدرسه اللي اخذها مســـــــيار ..
    اهبووو ماينتخبى عليها شـــــي هذي ..
    خلف :يمه لاتهرجين قدام احد عن هالسالفه ..
    ام خلف :والله اللي جاب لي علومك يوصلها لغيـــري ..
    خلف :اووف منكم حريم مايندس عنكن شـــــــي ..
    ام خلف :لامايندس عنا شـي .. انت ماخليت بيت بالرياض الا وتزوجت منه ..
    خلف :الحمدالله بالحلااال وشرع رب العالمين ماتعديت حدوده ..
    ام خلف :بس هذا خباااال ..
    خلف :وش اسوي للحين مالقيت اللي تفهمنــي ..
    ام خلف :اقول اعقل وخل سوالف الشباب الطايش عنك .. ماأنت صغيـر .. يايمه ابغى اشوف عيالك ..
    خلف :اذا لقيت اللي تفهمني ماني جايب عيال من حيا الله وحده بكره ترميهم علي وتروح تزوج ويضيعون عيالي من بعدي ...
    ام خلف :انت مسوس ترى ماهو كل الحريم مثل حريم عمك مبـارك ..
    سحبت يد امي وحبيتها ..
    ماتخلت عنا بعد ماتوفى ابوي ومارمتنا تمسكت فينا وتزوجت الرجال اللي حافظ لها على ورثنا ومالعب فيه ...
    خلف :والله يايمه كل هالحريم مايسوون ربع اظفرتس .. الله يخليتس لي ...




    نهاية الحلـــــقه


  3. #53
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    110
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: بـــــــــلا رقيب قصة روعه لعاشقة ديرتها


    الحلقه الخامسـه والأربعـــون

    ((1))


    ضحـى


    بعد ماطلـع من عنـدي عسـاف سحبت شنطتي وطلـعت منها جـوالي تذكـرت رساله اللي وصلتني أمس من المديره بس ماكان لي خلق أقراها .. اكيد تسأل عن
    الغياب وفاتحه محاضره طويله عريضه عن اهمالي وتسيبي ..
    ايش ....؟؟!!!
    كانت الحروف تمر قدام عيوني بسرعه ماني مستوعبه اللي فيها ..؟؟!!..
    وش اللي تواسيني ومشكلتي كنها مشكلتهاااااا
    لاااااا أنا اتصــورررررررررررررررررت ...
    مستحيل هذا الكلام موصحيح .. انااااااااا ..
    كيف .. وشلون وعســاف ........ عساف يدري ..
    اكيد هذا تخريف من عنـدهاااا ...ليه تواسيني وليه تصورت .. وليه تعتبرني وحده من بناتهااا ..
    وليه وألف ليه براسي .. بس صرخة عساااااف .. طيرت كل اللي باقيلي من عقل .. وش فيه ليه يصرخ ..
    حاولت اقوم والتمزق اللي احسه بظهري حاول يعيقني بس الصدمه ماخلت فيني فكرر ... دخلت المطبخ وأنا اتسند على الجدار .. شفته ماسك شدن ويهــزهااا ..
    ليه يهاوشها وش ســـــــوت هي ..
    عساف :قسم بالله لو شفتك داخله المطبخ مره ثانيه لأسويك بالفرن ..
    شدن :لتصرخ انتي اللي خوفتني وخليتني اطيح ...
    كان يسحبهاااا مع طرف القميص اللي لابسته بيطلعها من المطبـخ ..
    ضحى :وش فيه ..
    مأدري كنت اسأله عن شدن أو عــن الرساله او عن ميـــن ...
    كان يصرخ يتكلم يحرك يديه قدام وجهـي بس ماني مستوعبه شـي وأخر شـي فهمته صوت باب المدخل ينقفل وراه ..
    وشدن تقول لي .. انه هو اللي خوفها وهي مالهااا ذنب ...
    صرخه هي اللي طلعت منـــــــــــــي ..
    او أعتراض ...
    جمدت شدن وصيحــــــت نوره ولمت كل البيت علي ..
    ضحــى :مستحـــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــ ـل ...
    كنت اهز راسي بلااا انفي هالـشي اناااا ...
    في احد بينك وبينه عداوه
    في احد بينك وبينه عداوه
    في احد بينك وبينه عداوه
    في احد بينك وبينه عداوه ..
    ,,, وزوجك اشتكـى والمـدرسه بتسوي تحقيق لين توصل للفاعـله ... وو.. وو.. وو
    كلام مايعنـيهااا .. هي تصورت وعســـــــاف يدري كل هالوقت يدري وماخبرها يعاملـها مثل الغبيــــــــــــه ..
    ليش سكتت يوم سألها مابقت تسأله .. ماكانت تدري .. ماتصورت بعد سؤاله كل هالمصـيبه ..
    يعني صورها انتشرت الناس تشوفها
    هي اللي ماتخلي احد يشوف طرف اظفرها كل الناس اللي يسوى واللي مايسوى تشوفها وتكلـــم عنهااااااا ..
    وليش وعشان ايش ...
    حقيرررررر اللي سواهاااا حقيــررررررر
    بتخنقه بيديها عمرها ماراح تسامحــــــــه
    بتقتله ايه بتقتله وبتقتل أي احد يتكلــم عنهااا
    هي حافظة على نفسها خافت ربها وطاعته .. وماخانت عهد ..
    وانسانه شرذمه حثاله ماتخاف ربها فظحت سترهااااااا .. الله لايوفقها ولايسمحها ربي حسيبها يوم القيامه ...
    ماكانت تدري انها تهز راسهاااا .. لين وصلتها صرخت عدم صبر من سارا ..


    ((2))

    سارا


    روعتني الصرخه كانت من ضحى اعرف صوتها .. انهبلت نطيت من فراشي مفزوعه قلبي احسه تحرك من مكانه من الروعه .. مأدري كيف كنت امشي ووصلت تحت .. ضحى مريضه ليش تصرخ أكيد صار لها شـي .. تصورتها يوم طاحت علينا وهي تلوى على سجادتها تصورت معاناتها تكرر مره ثانيه ..
    كل شي كل شي فكرت فيه الا أني القاها واقفه كذا صح كانت وقفتها منحنيه ويد متسندها فيه على الجدار قدام المطبخ ويد على ظهرها بس بعد ماكانت احسها تألم
    كانت تفكرررر وسرررحانه بعالم ثاني .. وانا كنت ارجف من روعة صرختها ناديتها هزيتها ماردت علي الا بعد ماصرخت
    سارا :ضــــحى وش فيــك ...
    ناظرت فيني ووجها ماكان طبيعي .. شفايفها كانت ترتجف كأنها بتبكي .. وبكت ..دموعها تنزل.. ضحى تبكي..وصوتها مخنوق ومرتجف وفيه قهررر ..
    ضحى :ليش انا وش سويت ... اناااا حافظت على نفسي .. ماسمحت لأحد يغلط علي ولايفكر فيني غلط ....
    ليش يسووون فينـي كذا .. ليش يبغون يذبحوني .. انا وش سويت لهـــم ... بحياتي كلها ماغلطت على أحد ...
    وش سويت عشان استحق هذا ليش الناس دايم تبغى تحطمــني .. ليش الكل ماسك له سكين ويطعن فيني
    .. ابوي .. امي .. زوجي .. خواتي .. الناس اللي برى ...
    ليش كل اللي حـولي ..يبغون يقضون علـــــــــــــــي ...
    ايه انا ضحـــى .. ايه انا عنيده وظالمـه وحقيرررره واحب احطمكــــــــم ..
    بس أنا انسان .. اشعر بظلم مثلكــم .. اانطعن وأتألم وانحرق من تصــرفاتكـــم ..
    أنا ماأكــــــرهكم ليه تكـرهونـي .. انا مثلكــم بشــر.. مثلكم .. انا مثلكــم ...
    لااتكفين ضحى لاتبكـي ليش تقولين كذا .. انا ماأبغاك تبكـــــين .. كنت بتكلم بقولها لاتسـوي كذا بحلف على المصحف
    اني احبها ومستحيـل اذيها .. ورب السماء كنت بسوي كذا .. بس فجأه دخلت هند مأدري من وين وهي تقول ...
    هند :الحقوا شهــــد هربـــــــــــــت ....
    شفت ضحى تشهق بأنفجاع وترفع راسها للسماء ..قسم كنت اشوفها تتشهــد والله تتشهــــــــــد ...
    وطاحت على الأرض ...
    كذا مثل أي حاجه جامـده ترمينها على الأرض وتطـيح ...
    مسكتها أنا ونوف اللي كانت تبكـي وتقـول اكـرهكم ليه ذبحــــــتم أمـي ....

    ((3))


    ميشو



    بسرعه مضت الأيام .. خرجت من المركز الطبي منتشيه بعد العمليه التجميليه لقد بدوت رائعه .. ليس كثيراً ..
    وليس أفضل من قبل .. ولكن يبدو شكـلي جيداً ..ولن تتعرف علي والدة فهـدي ولاحتى اخواته وقريباته وسوسو منهن
    ولكنها بالتأكيد تعرفني لأني اخبرتها ولكن من غير ذالك ماكانت لتعرفني ...
    شعري .. اشعر بالألم من اجله فقد قصصت الكثير منه حتى اصبح قصير جداً يلامس اكتافي وصبغته بلون أخر جميل .. بدوت فيه شقراء فاتنه .. وارتديت عدسات ملونه جديده فأصبح لون عيناي بني فقط لا غيــر ..
    لم أعرف نفسي حينما وقفت أمام المراءه ...ريدا كادت تجن حينما رأتني
    لن انسى كيف انفتحت عيناها بذهول ماحييت ...
    اممم لم ابت ليلتي من فرط السعاده والقليل من الحيره وتردد كيف سأبدا باغواء فهــدي ...
    امممممم تبدون محتارين رغم اني رددت الخطه على مسامعكم الااف المــرات .. ماذا سأفعــل .. انا اكره والدي .. احقد عليه .. منذ كنت طفله صغيره.. بدأ هذا الكره .. والغيـره ..
    كنت اسمع والدي وهو يخبر جدتي كيف سيتزوج باشا ارملت ابن عمه ووالدة خلف ..
    لكي يحميها ويحمي ابناء ابن عمه من الضياع ..فهـو لايرضا ان يحدث لهم ذلك .. ولكن ماذا عن نحن ابناءه لماذا
    يرغب بالتخلـي عناااا ..
    لقدأخبر جدتي انه سينتقل للعيش بالمنطقه الـشرقيه ليسكن هناك حيث أموال وتجارة ابن عمه ..
    بالأضافه لأرملته وابناءه ...
    سيبتعد عنا من أجلهم هذا مافهمه عقلي الصغير يومها .. رغم انا والدي كان بعيد جداً عنا ولم اشعر بأبوته ابداً ولكنه
    كان يعيش معنا في نفس المنزل ..
    ننام كل مساء تحت سقف واحد .. رغم تعدد زوجاته والضياع الذي كنت اشعر به
    كلما دخلت منزلنا امراءه جديده بصفتها زوجة أبي وخالتي ولكن كنت اشعر بالأمان ايضاً فهناك والدي جدتي وأخواتي من حولي
    .. كان دائماً مايردد والدي انه يريد ابن ذكـر ..
    ولكن ذالك الموضوع لم يكن يأرقني كثيراً فوالدي سيبقى يتزوج
    حتى ينجب ابنه الذكر ولكنه معناا لن يبتعـــــد .. حتى ذلك اليوم الذي أخبر فيه جدتي بأنه سيبتعد من أجل والدة خلف ...
    كرهتها .. وكرهة والدي .. وكرهة خلف وشقيقته ..
    أجل كرهتهم كره صغيــر كبر مع الأيام .. والدي أصبح لايزورنا أبداً فقط زياره واحده بعد بضع شهـور ..
    حتى بدأ يختفي كلياً من حياتنا وبعد سقوط جدتي ماقبل الأخيــــر ..
    بعدها لم يزرنااااااا ابداً .. حتى عاد بالفتـره الأخيـــره ..
    كل تلك السنوات زرعت في قلبي حقد دفين ونيــران متقده .. لن تطفئه مياه الأرض كلهااا ...
    أمقت والدي واتمنى ان يعــود ليطلب الصفح مني ومن أخواتي .. شعور رافقني سنوات عمري ..
    وحلم اغفو كل ليله على أمل ان يتحقق نهار الغد .. حتى بات هذا الحلم ..
    مستحيل لن يتحقق .. فشحنت كل مافي قلبي من كره وحقد ورغبه بتحقيق حلمـي .. وقررت الأنتقـام ..
    رسمت الخطط تلو الخطط ..وقبلها بنيت الحلم كيف سيأتيني ذليلاً يطلب صفحي ...
    كانت خطط بعضها عشوائي والأخر محبوك يحقق غايته بطريقه جميله ..
    وبعد تلك المحاولات .. ومع سنوات من مصاحبة سوسو .. التي رسمت الخطط للأطاحه بها وكسبها صديقه لي .. ماأن علمت أنها تدرس بنفس جامعتي بعد انتقالهم للرياض وبالفعل حققت غايتي وكسبت صحبتهااا ..
    صاحبتها من أجل اتعرف على عائلة والدي التي سأنتقهم منه من خلالهــــا ..
    وبعد العديد من الخطط والنجاح والفشل توصلت لخطتــي ولكن بعد ان اضعت بعض اوراقـــــي ..
    اوراقي التي اضعتها لعبتي الأولى مع خلف .. حينما اسميته فهدي .. فلولا معرفته لي ..
    لمافعلت كل هذا وغيرت من شكلي ..
    ولكن كان درس لي حتى لأعبث بلا هدف واضح ..
    واللآن لماذا عملية التجميل وتغيير للأســـــــم ..
    شكل ميشو واسمها لم يعد ينفعان .. فيجب ان اصبح صوره جديده وابنه جديده للمبارك الذي مع كثرة بناته لن يعـلم انه ليس هناك مشاعل وريما وانهما شخصيه واحـــده ...
    سأتزوج خلف ومن خلاله انتقم من مبارك سأجعل خلف يعقـه .. يأذيه .. يكرهه يأخذه من أمواله ويرمـيه في دار للعجـزه ..وكذالك يفعل بوالدتــــه ...
    أنا واثقه من دهائي وخبثي ومـكري .. وأعلم اني بأذن الله سأفعل ذلك ..
    ولكن كان هناك عائق أمامي .. سهل وصعب ..
    كيف سيعرفني خلف حتى يطلب الزواج مني ...
    تبرعت سوسو التي ظنت اني مغرمه متيمه بشقيقها وأفعل كل ذلك
    لأصل إليـــه لأنه لن يتزوجني بعد ان رفضته حسب تفكيـرها ..
    اشفق عليها لأنها لاتعلــم ان خلف سيزحف على ركبتيه ليترجاني لوطلبت منه ذالك شرطاً لقبولي الزواج به ... أخبرتني انها تستطيع ان تقنعه بزواج من ريما شقيقة مشاعل
    لكـي يكسر غرور مشاعل فقط يتزوجها لمده قصيره ثم يطلقهــا .. ويستطيع بعد ذلك الزواج من مشاعل لو أراد ....
    واضافت ايضاً ان اقناع خلف بالزواج اسهـل من أقناع طفل بشرب حليب بنكهته المفضله ...
    لما اغير شكلي .. خلف لايعرفني اعلم لم يراني من قبل متأكده من ذالك .. ولكن والدته وقريباته يعرفنني وكذالك مالك القذر .... لما اغير اسمــــي .. حتى بعدما احقق انتقامي انتهي من الوجـود .. سأنهي شخصية ريما وأعود مشـاعل
    سأعود لشكلي القديم وأسمـي القديم ولن يجد خلف ريما أبداً ليقتص منهاااا ...

    اخبرتني سوسو قبل دخـولي المركز الطبــي بيوم واحد فقط بأن خلف على وشك الأقتناع بفكرة الزواج من ريمــا ..
    وايضاً اخبرتني بامـر أغضبني كثيراً وافقدني بهجة الأنتصار التي شعـرت بها .. لقد أخبرها انه ربما يتزوج ريما
    مسـيار .. لأنه لايستطـيع ان يتزوجها بعد عودته من شهـر العسل مباشر مع ودياااان ...
    أجل تزوجها لاتجـبروني على الحديث أكثـر وحضرت ذالك الزفاف بقهـر لامثيل له ولكني سعدت كثيراً ورقصت ايضاً
    أجل اعلم اني متناقضه ولكن وجود كراميل وريدا في تلك الليله معي انعش روحي واشعرني بسعاده فلم أكن
    أشعـر بأني وحيده منبوذه كعادتي حينما احضر المناسبات التي تدعوني إليها سعاد ...
    وكنت محط انظار الكثـيرين وشعرت ببهجه شديده حينما تعمدتا ريدا وكراميل طلب اغنيه خاصه لأرقص عليهــااا ..
    وكانت كلماتها رائعه توحـي بعبارات هجر وأنتقام وخذلاااان رجل مااا لفتاة .. ومن سيكون هذا الرجل ..سوى فارس الحفل الأول وعـريسه ..

    لم أعد أدخل منزلنا سوى لنوم فكثيـر من المشاكل التي يمـر بها ترهق تفكـيري وأنا احتاج كل تركـيزي .. لأحقق انتقامـي
    فأصبحت لأشــارك ابداً بتلك المناوشات التي تحدث داخـله وابتعدت اكثـر عن مشاكل أخواتي ...

    ×××

    صحوت على رنين هاتفـي المـزعج .. لم أرغب بالرد ولكـني تذكـرت ماخططنا له أنا ووسوسو يوم أمس فرفعت الهاتف بسرعه ولكن الخـط كان قد انقطــع ..
    ..لقد اقنعتها بعـد جـدل طـويل ان تعـرض على خلف التسجيلااات التي قمت بها بمساعدة سوسو التي دست جهاز التسجـيل
    في هاتف غرفة مالك .. والتي لشدة غبائهـا لم تكن تعلم لمـاذا مالك يتصـل من هاتف غرفته وليس من هاتفه الجـوال ..
    بالتأكيد لأنه يحادث فتاة من الخـارج وليس من نفس دولته .. ولكن هذا ابداً لن يستوعبه عقل سوسو الأخـرق ...
    أجل ستعرض على خلف محادثات مالك مع عشيقته وديان .. ولن يكن لدى خلف القليل من الوقت ليكفـر فيه
    ان تلك الفتاة ليست زوجتـه .. فهو سيشتاط غاضباً ..
    وينفعل ويصرخ ويكسـر عنق اخيه وربما عنق زوجته ايضاً وبعدها
    ربما سيفكـر قليلاً ولن يجديه التفكـير لأنه لايوجد اثبات لبراءة مالك حتى يتحدث وخلف لن يعطيه ابداً الفرصه ليتحــدث ...
    وكذالك زوجته لن يكون امامها فرصه لتثبت برائتها فخلف بنظـره جميع النساء خائنات .. الم يكن
    الفضل لي بترسيخ ذالك المفهـوم في رأسه من خلالي ومن خلال الريم حبيبته الأولى ...
    وحتى لو انكشفت الخيوط سيقع اللوم على رأس سعاد .. التي لن تفضح ابداً سرنا الصغـير فهي تعلم
    انه ربما يشفع لها ولكن انا لن يشفع لي ابداً ... وقلبها الطيب سيجعلها تضحي بروحها من أجلي ..
    ألست أنا شقيقتها التي لم تنجب والدتها كم اصبحت تكررعلي بالفتـره الأخيـره ..
    أجبت بسرعه قبل ان ينقـطع الخط للمـره الثانيــه ...
    وصلني صوتها وكأنه يحتضــر ..
    سوسو :خنقني كان بيذبحنــــي ..
    كلا يألهي هل فشل مخططي للمره الثانيــــــــــــــه ..
    لأعلم كيف خرجت مني الكلمات فقدت تصورت خلف امامي وهو غاضب سيكسر عنقي ..ياألهي ..
    ميشو :سوسو أين انتي ماذا حدث ...
    ثواني فقط ابتلعت فيها ريقها ثم انهدر الحديث من لسانها كالسيــــل المنهمـــر ..
    سوسو :ميشو بموووت .. ياويلي بيذبح ماااالك ..كسر المسجـله وخنقني اااانااا هربت كان بيلحقني زي المجنون والله اناسويت كذا لأنه اخوي
    مالك خانه وش اسوي اسكت عنه .. بس خلف اخوي ومالك ماهو اخوي ... ميشو حنا تهورنا ليش سوينا كذا لوقلناها بطريقه ثانيه احسن
    ياويلي امي لودرت بتقتلني ترجيته مايعلمها قبل ماأقول له بس هي سمـعت صراخه وشافته وهو يخنقني يعني بتعرف اني انا اللي فضحت مالك هي تحبـه والله ماتسامحني ميشو ساعديني وش اسوي ....
    يألهي كم اشعر بالأرتياح ..كدت اجن حينما فكرت ان خلف كشف خطتنااااااااا ...
    كنت سأتحدث ولكن صوت الطلق الناري اللذي وصلني عبر الجوال الجم لساني ..
    ميشو :سوسو ماذا هنـــــاك ..؟!!
    صرخت سوسو بهستريا :قتله اكيد ... قتلــــــه ...

    ((4))


    خلف



    كل شـي بعيوني تساوى .. اخوي يغدر فـــي .. زوجتي تخــوني .. ماكنت اشوف شـي ولا اسمع شــي .. ناس تمسك فيني
    ناس تصارخ تبغى توقفني عن اللي أسويه ... يبغوني أهدأ اسمعهم ..اعلمهم وش اللي فينــــــي ..اصلاً ماهمني شـي بهالدنيــا ..ومحد موقفنـــــــي
    السلاح بيدي وهي قدامـــــي ... والله لو يوقف بيني وبينها ابليس مافكيتها ذابحهـا .. ذابحها ...
    صوبت السلاح عليها ..
    خلف :تخونيني يالـ **** مع أخوي قليل المروه ..
    ماكنت اصارخ ولاا اصايح مثل عادتي يمكن تعودت على الخيانه ويمكن ذبحي لهم مريحني قبل ماأبدأ فيه ..
    حطيت الرصاصه بقلبهاااا ..
    زفيت اللي كانوا بطريقي ونزلت ركض للملحق اللي يرقد فيــــــــه ...
    كنت احس بالناس اللي تسحبني بس مأأدري من هــــــم ولاهمـوني امي ..جدتي .. بنت ابليس .. بوصله وبذبحـــه ومحد فاكه منـــــــي ..اليوم بدفنه بقبـــــــره ..
    دخلت عليه بالمجـلس ..وهو قايم مايدري وش السالفه ..
    خلف :تخوني تخون أخوك ياقليل المروه ضاقن عليك الحــــــــريم ... مابقى الا مــرتي ...
    كنت رافع السلاح بذبحــــه .. حاطها بقـــــــلبه ... بس صراخ عمـــي مبارررك اللي مأدري من وين طلع عماااني
    جاء ووقف بيني وبين وولده ....
    مبارك :خلف تكفى ياولدي نزل السلاااح هذا أخوك وش اللي قاعد تقوله عنه ماهو مسوي اللي تقول هذا كلام عذال بيفرق بينكم ... مااالك اخوووك مايخووونك لو ايش ... ياولدي عشاني أنا ابوك اللي ربيتك تكفى لاتخلي الشيطان يعمي
    عينك لاتذبح ووولدي ...
    تكفي خلف لاتحرمني منه ومنــك ..تعوذ من شيطان وأنا ابوك ...
    كان يتوسلني يترجاني ... ودموووعـــــه نززلت ....
    بس أنا ماسمع كلامه ولاأبي اسمعه .. اكيد ولده بيدافع عنه بس أنا مايريح قلبي الا ذبح الخاين ...
    نار شابه وسط قلــبي .. والشياطين تناقز قدام عينـــــــــي ...
    حلفت محــد يفكــه منـــــــي .. وبذبحه يعنـــي بذبحـــه ..
    خلف :عمييي وخررر عنه انا ذابحه ذابحـــــــه .. وذابح نفسي ورااااه .. بس وخررررر ..
    صرخت امـي وبدون قصد لفيت عليها هجم علي مالك بيأخذ الــــــسلاااح بس أصبعـــي كان على الزنااااد وثـــارررر ...
    دممممممم لاااا
    يموووت لااا
    لااتمــــــــــــــوووت أخر كلمـــــــــــــه استوعبها قبل مايغيب فالظلااااااااااااام ...

    ((5))


    ماهو مصدق وجـوده مع هالأنسـان ... ولا مصدق انه جالس بمجلس هالرجال وحاط يده فيده يعقد قرانـه على بنته ومـاهي أي بنت ..
    ماحس الا على اخر كلام الشيخ ونظـرات الرجال له .. بصوت حس انه طلع من اعماق روحه:قبـــلت ..

    من مات أخوه ماكمــل شهـر وهوفاضي يتزوج ..هذي نظرت الكـل له وكلمه بيقولهـا كثيـرين ..
    بس هو ماهمـه الناس كل همـــه أمـــه
    .. من قالت له منيـره ان فيه شـي واحد
    يقدر يسويه ممكن يطلع أمه من اللي هي فيه .. ماصدق خبـر .. كان ينتظر بس وش هالـشي عشان ينفذه ولو كان قايله
    لـه ترمي نفسك بالنار عشان أمه ماقال لاااا .. وش تجي صحـة أمه عند زواج ..
    يتزوج دام بأستطاعتـه .. كان عارف أن ابوها مستحيـل يقول لااا ..
    بس ماتوقع هالمـوافقه منها ومن أختــــــهاا .. كيف ..؟! ..
    الشيخ اخذ موافقتهـا سمعها تقول موافقـــه .. معقــوله .. يمكن وحده من خـواتها ردت عنــهاا ..
    ويمكن هي ترضى فيه .. أكيد انجن عشان يفكــر كذا .. بس لو وحده من خـواتها يعني تلااعب .. لاماهي معقوله الطريقه اللي يفكــر فيهــا ..
    متى يطلع من هنا ويروح يبشــر أمـه ..
    معقوله بترضى عليه بترد عليه لو كلمــها .. ولابتكرر كلمتها اللي صار بالفتره الأخيره ماعلى لسانها الاهي قلت لك لاتخلي أخوك .. تذبحه هالكــلمه ..قاسيه على قلبـه المعـذب ..
    هو موقادر يعيش من عذاب ضميــره وكلام أمه يذبح روحــــه ..
    يعني لو فكر ان هذي بتكون نهاية اخوه كان تخلى عنه ...لااااا هو الغلطـان من البدايه ليش ماوقف له يوم سلك ذاك
    الطـريق .. ليه مامسك بيده ورجع للطريق الصحيح .. بس هو وقف يتفرج على أخوه وهويضيع
    يوم ورى يوم وسنـه ورى سنـه .. لين صاار رجوعه مافيه أمل منه ..
    حس بمنير اللي جالس جنبه يهز يده ..
    انحني عليه
    قيس :نعم ..
    منير :خلنا نرجع البيت .. امي لحالها هناك ..
    أول مافكر ان امـه وحيده بالبيت قام بسرعه وماعبر نظرات الرياجيل المستغربه وهو يستأذن قبل العشاء حتـــى ..
    وهو يمشون المسافه الصغيره بين بيت جيرانهم وبيتهم ..
    منير :ومتى الزواج ..
    قيس :متى ماقالت أمــي ..
    منير :وسارا ..
    لف عليه بطفش وهو يفتح باب البيت ..
    قيس :وش فيهـاا ..
    منير :بتعيش معنااا ..
    قيس :لامع الجيران ..
    رد عليه منير بتريقه ..
    منير:اكيد مع الجيران لأنهم أهلها ..
    ماعبر منير وراح مباشره لغرفة أمه ..
    دخل عليها لقاها على فراشهـاا منسدحه وتسبح بصوت عالي ..
    قيس :يممه ..
    وجاء جلس قدامهــا ..قالها وهو يبوس يدهـا ..
    قيس :يمه ملكت على ساره ..
    ناظرت امها ودمعه بعينهـــا ..
    ام كايد :اخوك كان يبغى اختهـــا ..
    قيس :يمه جابر خلاص تزوج ..
    ام كايد :مهو جابر .. كايد ..
    قام بسرعه من قدامــها .. خلاااص مايبغى يسمع اكثـر كفايه عليه ضغوط اليـــوم ..
    صادف منير اللي داخل ومعه صينيه عليها أكل لأمه ..
    قيس وهو يحط سيجاره بفمه :أجلس عندها .. لاتخليها لين ترجع منيــــر ..
    .. اول ماحـرك سيارته تذكر شـي فتح الدرج اللي قدام .. شنطـتها .. شنطة شوشو نستها بالتاكسـي يوم خطفهااا ..
    ههههههههه يحبها ويتزوج اختهــا ياهي دنـــيا ..


    ((6))

    وعـــد

    حالة بيتنا ضياع تعرفــوا وش معنا ضياع ... آآآه انحسدنااا ... كنا نحب بعض قلوبنا على بعض .. واللحين مانجلس بمكان واحد .. بس انا مقابله نوف ونوف مقابلتني ..
    شوق طول عمرها مشغوله بمطبخها .. وهنــد البارده تتابع مسلسلات وترقد .. وتبكي اذا مالقت شمبو تغسل فيه شعرها اللي أحس انها تحبه اكثر منااا ....
    أشياء كثيره تغيـرت بحياتنا .. ماتوقعونها .. تصورون ان ضحى صارت ماتجينا الا بالأسبوعين مـرره ...
    وسارا وملاك مايجلسن معهــا أبد .. بعد ماجبرت سارا تــزوج قيــس كلنا كرهناها وحقدنا عليهااا يعني مو كره كره .. لا بس أنا اخذت منها موقف .. للحين اتذكرها يوم تصرخ على سارا اللي مصدومه من طلبها وتضحك تحسبها تمزح معها
    كانت تقولها اذا مارحتي وقلتي للشيخ انك موافقه تتزوجين قيس ماني اختك ولاتعرفينها .. انا كنت بنجن يوم اسمعها تقول لسارا كذا كيف هي ..
    اصلاً ليش تطلب منها توافق انجنت هي بعدين ليش قيس يخطب سـارا غبي هو وش يـبي منهااا .. مو يكرها ويظربها ووده يقتلهاااا .. طيب ليش .. وللحين بعد ماملكوا من ثلاث شهور ماني عارفه ليـش تزوجهااا ...
    والشي هذا بيجنني .. واللي يقهر اكثر منيررر ماعاد يجينا حتى لما اشوفه صدفه طالع من بيتهم وأناديه مايرد علي ينزل راسه ويكمل طريقه وكأنه مايشوفني .. ونوف بعد ماسوى معنا كذا ماعاد تكلم عنه وتهاوشني اذا تكلمت عنه قدامها ...
    بس أنا ماأعرف اسوي مثلها .. انا ابغى نرجع مع بعض مثل قبل ليش الناس كلها تغيرت كذا .. ولا المجنونه ميشـــــو بس تمشي وتردد غيرت من شكلي لأنتقم منه ولكنه مااااات
    لما يراني حتى ليعرفني او لااا .. لم اذيقه المرررر كما تمنيت .. لم يتوسلني حتى اصفح عنه كما خططت .. شفتوا كيف من كثر ماتردده حفظته ..واذا مالقت احد يسمعها
    مسكت روبي وجلست تخربط عليهاااا .. الحمدالله انها ماهي ولد وتطلع فالشارع ولافضحتناااا ..
    والعله اللي ماتنسمي شهدووه راحت مع أمي ايه راحت معهــاااااااااا دقت عليها وقالت انها تبغى تسكن معها وذيك ماصدقت خبررررر اوووف منها قلعه تقلعها هي سبب كل البلاوي اول ماطلعت ضحى من المستشفى هربت هي لأمي من دون حتى ماتقول لنا وبسببها كانت ضحى
    بتمــوت للحين اتذكر ذاك اليوم .. كنت اكررره الوقت ذاك اللي كنا فيه غريبين مو حنااا .. مصدومين خايفين ..
    تعرفون بيت الأشباح .. كان بيتنا كذا ..تصوروا ذاك اليوم جاء الليل وماشغلنا الأنوار من الرعب اللي كنا عايشينه بعد ماطاحت ضحــى لأن شهد الحقـيره هربت .. كنا فقدنا للأمل نعرف وين شهـــد
    بس بالأخير تنازلت اللي ماتنسمى امي وأتصـلت وقالت ان شهد عندها وأن شهد هي اللي اتصلت عليها وقالت لها تجي تأخذها ..
    كلنا حسبناها هربت مع واحد من اللي تكلمهم زي بالمسلسلات .. بس الحمدالله انها كانت عند امي ومانزلت راسنا بسواياها ...
    سمعت الخبله نوف تكلم بس مافهمت كلامها ..
    وعد :ووش ..؟!
    نوف :اووف حتى انتي صرتي تسرحين ..
    وعد :وش فيك يالخبله ..؟!
    نوف :مافي شـي بس مليت من هالحكره مانقدر نطلع ولاندخل مثل قبل وضحى ماتجي تطلعنا ..
    وعد :عااادي المفروض تعودي خليك مثل خواتك الضبان متأقلمات ومايطلعن من غرفتهن ..
    نوف :تصدقين يقهرررني اكررهن ..
    وعد :حمااره حرام عليك ليش تقولين عنهن كذا
    نوف :ليش يعاملن ضحى كذا .. ضحى مثل أمهن المفروض مهما سوت مايضايقنها .. هن سبب ابتعادها عنا .. بكره تصير ماتجينا ابد ..
    وعد :اللحين بكره عيد
    نوف :يقولون
    وعد :احس ماني فرحانه قبل ليلة العيد ماأرقد من الفرحه احس اني مهمومه ..
    كنت بقول اول مره يمر عيد ومأشوف منير بس خفت تهاوشني لاصح حتى بعيد الفطر ماشفت منير بس بذيك الأيام كنت مصدومه بالظروف اللي حنا فيها ومافكرت بمنير ..
    نوف :أي تصدقين ودي اطلع والعب بالطرطعان بالشارع ..
    وعد :تونا جايين من الحوش ولاعبين ..
    نوف :تقارنين الشارع بالحوش .. امانه ماتنقهرين يوم تسمعين صوات الصراخ والهيصه اللي جاي من برى وأنا وانتي مقابلات بعض ...
    قلت شي كنت متردده أقوله عشان ماتضحك مني نوف .. بس بقوله وأمري لله ..
    وعد :نوف انا ماأبغى اطلع برى اخاف يصوروني مثل ضحى ...
    حسيت وجه نوف تغيير وماضحكت مثل ماتوقعت ..
    نوف :اووف اسكتي ماأحب هالسالفه ..
    وعد :انا اقولك عشان موكل مره تكررين على راسي نفس الكلام ..ونسيت وش اتفقنا عليه موقلنا
    بنصير محترمات ونصلي الصلاه بوقتها ونتغطى زين مو لثام مثل ملاك وسارا ... ونلبس قفازات .. وشربات رجلين .
    نوف :ايه لاتجلسين تكررين على راسي هالسالفه كأنك تمنين على أحد ..
    وعد :انتي خبله ما ئمن .. بس بذكرك ..
    نوف :طيب طيب اذكر ..
    وعد :عشان نصير مثل ضحـــــــى .. وتفخر فينا ..
    نوف :عارفه ترى انا اللي قايله لك هالكلام ..
    طالعتها بنظره اعرفها تمــوت من القهر لاسويتهااا ..وقلت الجمله اللي اشوف لقلتها بعيونها رمز الخطــر ..
    وعد :صدق انك بزر ..

    ((7))

    ملاك


    طلعت من غرفتنا وانا قرفانه من الملل اللي احس فيه .. وصلت الصاله سمعت وعد ونوف يسولفن فيها ماكان لي خلقهن بيجلس يرجني بكره عيد وبكره عيــد .. بس طفش سارا دخلت تسبح وانا بقيت لحالي .. اروح اجلس مع الخبلات احسن لي
    ...
    نوف :قسم بالله لو سمعتك تقولين الكلمه هذي ..
    قاطعتها وعد ..
    وعد :أذبحك عارفه ..خخخخ فرصه اذبحيني بكره خروف العيــد ..
    نوف :ايه صح ضحى تقول بيذبحون اضحيه وووناسه ..
    قلت وأنا اجلس وأخذ الريموت من يدها ..
    ملاك :أيه صاروا بيذبحــون .. باعتنا واشتـرته ..
    نوف :اووووووووف ..
    وعد :انتي لو سمحتي مية مره قلنا لك لاتكلمـين عن ضحى كذا .. ولانوف بتذبحك واتسوي منك خروف العيـد ...
    ياسخفها هالبزر ..وععع انا مأدري كيف طول عمـري كنت متحمـلتهااا ...
    ملاك :اقول ابلعي النعمه واسكتي ..احسن لك ..
    نوف :يعني وش بتسوين لها اذا ماسكتت ...
    اوووف انا اصلاً مجنونه اللي اجلس عندهن قمت بعد مارميت عليهن كم كلمه رفعت فيها ضغطهن ورجعت غرفتنا واشوى
    كانت سارا طالعه من الحمــام وتجفف شعرها بالمنشفه ..سألتني اول مادخلت ..
    سارا :وش فيه صوتك طالع بعد ..
    ملااك:الحقيرات ذولي ارفعن ضغطي ..
    كرهت النظره اللي بعيونها خير ان شاءالله تعاتبني تقهرني بارده وبزياده هاليومين زايد الأدب عليها والأخلاق ..
    سارا :ليه تقولي عنهن حقيرات .. حرام عليك ..
    ملاك :سارا ماأبغى اتهاوش معك عشان ناس ماتسوى ..
    سارا بتبكي :ملاك والله اللي فيني كافيني وانتي بكلامك ذا تعذبيني .. حرام عليك نوف ووعد صاروا حقيرات وناس
    ماتسوى ذولي خواتنا صغار بحاجه لنااا .. كفايه اللي ضاع علينا .. بنضيعهم بعد ...
    ملاك :سارا افهمي ذولي كانن خواتنا بس هم ...
    قاطعتني بصوت قوي ..
    سارا :هم ايش ملااك وش اللي تغير مو عشان واحد ...
    ملاك :كمليها حقير ليش سكتي .. غلطتي اني خبرتك بسري .. ايه عشان واحد حقير .. الواحد الحقـير .. هذا عطاني درس بالحياه ..بحياتي كله ماراح انساه ...
    سارا :بس انسي خلاااص .. والله مايسوى تخربين علاقتك بخواتك عشانه ..
    عطيتها ظهري عشان ماأحن عليها وأسكت لشفت ملامح وجهها الضعيفــــــــه ..
    ملاك :خواتي .. هن اللي باعنـــي وباعنك ..نسيتي وش سوت فيك ضحى .. هي اللي بدت تهددك بأخوتها وكأنك محتاجه
    لهااا .. تمن عليك باللي سوته لك طول حياتهااا ..
    جت ووقفت قدامي صديت بوجهي عنها..
    سارا:سووت لي أنا مو لك وضحى أنا عاذرتها صح اخذت منها موقف يومها والى اللآن وماني مستوعبه انها سوت فيني
    كذا ... بس بعد اللي مرت فيه ماهو بهين وكل اللي مريت فيه وممكن امر فيه مايجي ربع اللي هي شافته...
    صرخت فيها احسها ماهي مستوعبه حجم الكارثه والمصيبه اللي هي فيـــــهااا ...
    ملاااك :انتي غبيه ولاتستغبين ... مافيه شي اهو من مصيبتك تعرفين وش معنى تزوجتي قيس ...
    بكره يجي يقول بنسوي عرس ولا يقول بيأخذك بدون عرس بعد .. كيف بتحملين تجلسين معه بمكان واحد وينتقفل عليكم باب واحـــد .. انتي والوحــش بس ..
    رمت علي نظره خاويه ..
    سارا :على الأقل هوني علي .. انا عارفه الحقيقه ماني مغفله ولابزر ضعيفه ماني فاهمه وش اللي يدور حولي ..
    وبعدين يعني وش بيصير .. اقسى معاناتي اني بعيش معه بمكان واحد .. وش اخطر شي ممكن يصير يقتلني عادي امووت .. تنتهي حياتي .. مافيه شي يروع لهدرجــــه ...
    ملاك :سارا لاتقولين كذا بعيد الشر عنك ...
    نفخت علي وهي تنام على فراشها ..
    سارا :ماتسمعين نفسك .. خلااص تزوجت الوحش اذبح نفسي عشان ترتاحين كل يوم تعيدين لي بنفس الأسطوانه
    كأني انا اللي جالسه ابكي عندكم اقول بتزوجه ...
    مأدري وش اللي يضحك بجملتها وخلاني اضحك ... هههههههههههههههههه هههههه ههه .. من زمان ماضحكت
    جلست اضحك واضحك واضحك ... لين حسيت الدنيا كلها سمعت ضحكتي ...
    بعد ماسكت جلست فتره مبتسمه لفيت على سارا بقولها شــي لقيت بسابع طعش نومـه ..
    سحبت اللحاف وغطيتهااا كانت توها متحممه وشعرها مبلول يمكن تمرض عاد بكـره عيد مو كأني مصدقه عمري عيد وعيد ...
    أي بس مأدري بدية اتفأل احس انه بكره بيكون غير عن الشهـرين اللي راحـو ..
    وععع ياهم صدق كانوا قـرف .. معاناه بقلب ..
    احس اللي جالس يصير معنا ماينتصدق ..
    ضحى تنصـوروتبتعد عنا .. ميشو تنهبل .. وسارا تزوج قيس .. وشهد تهرب من البيت
    كل شـي تغير ومابقى مثل قبــــــل ...
    كنا وين وصرنا وين سبحانه مغير الأحوال من حال لحــال ..
    حتى سارا صارت غير وانا غيررر ...
    قبل نضحك ونفرفش وبس نكت كنا سعيدين بالنا خالي ...
    ماحنا حاسبين لدينا حسـاب ...
    مرتاحين وعايشين حياتنا وأكبر مصيبه ممكن تصـير لناااا وحده منا تزعل من الثانيه ..
    يعني لعب بزران ...



    ((8))


    ضحى


    قفلت الكتاب اللي كنت اقرأ فيه وحاولت اعتدل بجلستي بس آآآآه .. ظهري كان بينكسر .. كان فيه مخده على الأرض حاولت انحني بأخذها بس ماقدرت اوووف من هالبطـن حشى لو حامل بثلاثه .. استغفرالله العظيم .. ريحت على المخده اللي وراي .. وأنا الهث كأني قاطعه ميل ركض ..
    اخخخ احس وزني زاد من جلست البيت .. قبل اوقف نص اليوم على رجلي مابين الشرح بالمدرسه وتقضيت اشغال البيـت وماحسيت بكل هالتـعب ..
    والسهـر ماكنت اعرفه انام قبل ماتجي الساعه تسـع واصحـي مع الفجـر .. واللحين ماأنام الا الفجــر .. وماصحي الا نص العـصر ..
    عمري مافكـرت اني بكـون كذا ..
    حسيت بحاجه تسحـب طرف روبي .. نزلت راسي لتحت لقيت نوره تطالعيني بعـيون ناعســه ..
    بصعـوبه شلتها وجلستها على رجلي وأنا اسألها...
    ضحى :وش مصحيك ..
    نوره :تووها ..اليد ثندوتشه ..
    ضحى :تووهاا .. طيب قولي ماما ..
    فتحت عيونها الخضراء بقوه ثم صغرتهاا .. يمه ينخاف منهاا ..
    ضحى :قولي ماما ولامافيه ثندوتشه ..
    :غصب تكونين أمهـا ..
    اوووف هذا من وين طلـع ..
    ضحى :ايه غصب هي التربيه ببلاش .. ماطلبت غير تقول ماما .. ولاتظرب ..
    عساف :انا اللحين ظربتك كل اللي سويته لمست طرف خشمك .. صار ظرب.. والا أنتي من اللي ماينلمسـون ..
    ضحى :ايه منهــم .. وش تبي مارقدت ..
    عساف :انتي ليش مشغله اسلحتك الهجوميه ليل نهــار ..
    حاولت اقوم واشيل نوره معي ..
    عساف :ههييي انتي يالخبله نزلي البطه هذي ..
    وسحبها مني ..
    عساف :مجنونه انتي ..قالوا لك لاتشيلين حاجه ثقيله .. مهبوله انتي موكافيه انك ظاربه بتعليمات الراحه والغذاء بالجدار ..
    ضحى :وش باقي كلمة سبه ماقلتهــا ..
    ورحت امشـي عنه بسوي لنوره الثندوتشـه ..
    عساف :خير على وين .. ماأجلس اقول كلمتين على بعض معك الا قمتي ..
    رديت وأنا ادخل المطبخ ..
    ضحى :الله أكبر مالقيت وقت تقول فيه كلمتين على بعض مأدري من اللي مسبب لي صداع من كثر قرقه ..
    عساف :تعالي اكلمك انا .. وش بتسوين بالمطبخ ..
    ضحى :عساف لازم يعني بسوي شـي يمكن بشرب موياا ..
    نزل نوره اللي شايله على طاوله وجـلس ..
    عساف :لاا أنا اعرفك لكنتي بتسوين مخالفه حواجبك توصل نص جبهتك متجهزه لـ...
    صرخت نوره بنص مقاطعه كلامه ..
    نوره :توهاااا ثندوتشه ..
    عساف :تووها .. ثوي ثدوتشه ..لاتأكلنا المفجوعه هذي .. معلمتها شدين الصراخ ..
    سويت لنوره السندويتش يوم جيت اعطيها السندويتش .. خطفها المتوحش ..
    ضحى :هييي هاتها حقت نوررره ..
    رد وهو يأكلهااا ..
    عساف :ياسلام تسوين لنوره وأنا لااا ..
    ضحى :أنت متى قلت تبغى ..
    عساف :مو لازم اقووول امم حلو الجاام اللي وسطهاا باي نكهه ..
    لفيت عنه بعصبيه وجلست اسوي وحده ثانيه بسرعه ..اوووف والله بس سويت سندوتش واحس روحي بتطـلع ..اووف
    ماصدقت أخلص بسرعه مافكيت السندويتش الا بيد نوره ..
    عساف :كل هذا حرص اصلاً ماهي حلوه مأعجبتني .. اللي تسوي كاتي أحلى وأطعم وألذ ..
    ضحى :والله محد اجبرك تأكلهاا كان انتظرت لين تصحـى كاتي .. وتسوي لك سندوتشه بيدينها الحلوه ..
    عساف :طيب سوي نفسي زعلتي جاملينـي .. حسسيني انك تغارين ..
    ضحى :والله الواحد يغار من ناس تسوى مو مـن كاتي
    قال مسوي نفسه مستقيم ..
    عساف :استغفري ربك وش فيها كاتي ادميه مثلها مثلك ..
    قلت بتعـب ..
    ضحى :بروح اجلس بالصاله ..
    اووف جلست بنفس مكاني اللي قبل وحطيت مخده زياده ورى ظهري ..
    جاني وهو شايل نوره اللي تأكل سندوتشها ..
    عساف :من صدقك تعبانه لاايكون بتولدين ..بتخربين علينا العيد انتي ...
    ضحى :تصدق انك ثقيل دم ..
    عساف :والبركه بحضـرتك خليتني غصب ثقيل دم من كثر ماتكررينها فوق راسي ..
    قلت اصرفه ..
    ضحى :رح ارقد بس وراك مشاغل كثيره بكــره ..
    عساف :ايه وراي خروف اذبحه .. الله يعين اول مره اسويها.. كني بصير عساف ..
    وناظر بنظرة يقالي بريئ ..
    ضحى :عاد خساره ماطلعت على ولد أخوك السفاح .. يذبح بشـر ماهو بهايم ...
    انا قلت الكلمه من هنااا وارتجف جسمه من هنااا .. وبصوت عالي قريب لصراخ قال ..
    عساف :ميت مره قلت لاعااااد تجيبين طاري هالسالفه ..
    ضحى :ليه مو كن اللي مات أبوووووي ..
    عساف :الله يرحمـه .. وللمره الأخيره اقولك ماعاد ابي هالموضوع ينذكر ببيتي ..
    وقام بسرعه للغرفه .. خير ان شاءالله يقاله زعل اللحين ..
    مو كأن اللي قلته هو الحق .. ولا اللعين ولد اخوه يذبح أبوي
    وتنتهي السالفه لو ماأهل زوجته رفضوا يتنازلون عن حقهم يمديه اللحين عايش مبسوط
    بدنيته ولاكأن اللي قتله أنسـان .. يتمه وراه فوق العشر بنااات..
    لاتسع حنا بس تســع .. والعاشره هي اللي أختارت أمها علينـــــا ..
    حتى دية أبوي وورثه ماراح ينولنا منها شـي .. بس انا اوريه اخونا العزيز اللي مأدري من وين طلع
    بيني وبينه المحـاكم ...




    ..نهاية الحلـقه ..




  4. #54
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    110
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: بـــــــــلا رقيب قصة روعه لعاشقة ديرتها


    الحلقه السادسه والأربعــون

    [1]

    (..ياصباح العيـد ..)


    سارا


    اول ماأذن الفجر قمت من فراشــــي كنت صاحيه من زمااان بسبب

    كابووس من ضمن الكوابيس اللي تعودت عليها بالفتره الأخيـره ..
    كنت احاول ماأفكر بهالموضوع عشان ماتجاني الكوابيس لانمت بس

    ماأقدر غصب عني افكاري تجرني لهالموضوع ..
    بداخلي شي يضحك .. والله يضحك على سخافة الموضوع ..كيف

    ودي افهم كيف تزوجني قيس ..هو اهبل غبـي متخلللف .. وش يبغى

    فينــــــي ..
    أكيد تزوجني عشان يطقني اكثر واكثر ومايمنعه شــي أنا متأكده من

    هالشي .. بس هين أنا اوريه حتى انا بأنتقم منه وبظربه ويمكن انفذ

    فكرة ملاااك
    وسممه ويمــوت ولااا اذبحه وهو نايم وحده من هالأفكاار لازم

    انفــــذهااا .. بتخلص منه ومـــن الكاابووس اللي يلاحقني من يوم كنت

    صغيره ..
    بصير شجاعه واقتل الووحـــــش ..
    مجنونه انا مجنوووونه وغبيه كل هذي احلاااااام وأمنيـات ماني قاادره

    انفذهـــــــاااا .. لسان وتفكيرر غبي هذا أنااا ..
    كنت دخلت المطـبخ وسويت قهــوه .. بعدين رجعت توضيت وصليت

    وصحـيت ملااك تصـلي ..
    دقيت على غرفة وعد ونوف وغرفة شهد وشـــوق ومشاعل خفت

    اقرب من غرفتها برسل لها ملاك لنزلت الصراحه مافيني اشوفهــا

    ويتنكد يومي من بدايتـه ..
    طلعت بالقهوه للحـوش وحطيتها على السجاده وبديت اتقهوى كان فيه

    نور خفيف والجوو روعه ..
    شوي وجتني وعد وهي تقول ..
    وعد :غررريبه سارا افندي نازله وبالحــــوش ...
    سارا :ههه غريبه وعد افندي صاحيه بدري ومو يوم دراسه ..
    وعد :اصلاً انا ماأصحي بدري الا الأيام اللي مافيها دراسه .. ايه على

    طاري الدراسه مادريتي وش سويت ذاك اليوم تهاوشت مع ابله

    سمررر لأن معها جوال كاميــرا .. وابله عطوف تقول عادي هي

    معلمه قلت لاحبيبي وش يضمن لي انها ماتصورنا يعني معلمه ملك

    ماشاءالله ماتخطأ وهوشه طويله عريضه
    قلت لها وانا عارفه الجواب ..
    سارا :وبالنهايه سمعوا كلامك ..
    وعد :طبعاً لااا طردتني ابله عطوف من الأداره وقالت بتكتبني تعهد

    اذا رجعت تكلمت بهالموضوع ويمكن تفصلني اسبوع ..
    واستمرت سوالف المدرسه وبدوا خواتي يجتمعون بالتدريج لين

    ماصار فيه احد بالبيت موجالس معنا غيــــر مشاعل ...
    وقضينا هالصباح من احلى الصباحات ورحنااا وصلينااااا العيـــد ...


    [2]


    (..لم يكن ذنبي ..)

    ميشو

    كنت ابكـي بألم من القيود المؤلمه اللي تحيط بمعصمي وخوف من

    المصيـر المجهــول .. رايته يتجه للدولاب حيث يحتفظ بسلاااحه

    بالتأكيد سيحضره ليقضي علي كما فعل مع مبـارك .. حاولت التخلص

    من قيودي بيأس وحينما كان الفشل نصيبي
    بدأت بالبكــاء والصراخ .. حتى استيقضت ووجدت نفسي بفراشي

    بالمنزل ..
    بعيد جداً عن خلف .. كلا ليس ببعيد انا ارى يده كل ليله وهي تطبق

    على عنقي وعيناه تتوعداني بالويل ...
    ميشو :اووه كلااا .. خلف اغرب عن وجهي اكرررهك اكرررهك ..

    بعد عدة دقائق اخذت احدق بوجهي الغريب عنـي في مراءة الحمام ..
    هذا هو الوجه السيء الذي تسبب لي بالمتاعب .. ليتني لم اسعى إليه

    ولم اسرف أموالي للحصول عليه ..
    هذا ماجناه علي انتقامي ... تأوهت بألم وانا استفرغ مابجوفي

    لاتعلمون ماتسبب لي كلمة انتقام من سقــــــم ..
    سعيت لأنتقم منه اقسم اني فعلت ذالك ولكني لم أرغب بمـوته ..لاااااا

    لم أريد ذالك فقط اردت الأنتقام ..
    اوووه كلا يألهي كفى ياأنتقام ابتعد عني انت تؤلمني .. احشائي تتمزق

    لم يعد بها ماأخرجه ..
    أنا لاذنب لي خلف من قتله ماذنبي اناااا هو ناكر الجميل الذي قتل

    والده الذي ربااه ..
    أجل هذا ماحدث انا لاشأن لــي ...
    هو المسئول هو الأحمق الذي ارتكب الجريمه ...
    انا فقط اوقعت بينه وبين مالك لماأريد منه ان يقتل .. اردت فقط ان

    يتشاجرا ولابأس من الظرب الشديد المبرح ..
    ولكن لا للموت ..
    أنا لاأحتمل ان اتسبب بمقتل احد ..
    وماذا لوكان هذا الشخص والدي ..
    يألهي اغفرلي سوء صنيعي ..
    لم اكن اقصـــــد ..
    حينما وصلني خبر موته كدت افقد عقلـــــي ... كيف مات.. انا لم

    انتقم منـــــه بعد لم احقق انجازي واتفوق عليه بعد ان يأتي ذليلاَ

    ليطلب مني ومن أخواتي الغفـــــــــــران ..
    لم اضع الخطط تلو الخطط حتى يمـوت وينتهي انتقامي بهذه طريقه

    شنيـعه ..
    لقـــــد خســــــرت .. خســــــرت أنتقـامي ووالدي ..
    بدت أخشـى الحيـاه وأخشـــى ماتحمله لي الأيام ..
    سيعلـم خلف ماحدث وسيأتي ليدق عنقـي وهذا ماأنا باأنتظاره ..


    [3]

    ( .. أحاسيس أنثـى ..)

    ضحى

    نزلت الدرج بحرص بعد مارفض مسيو عساف يعطيني نوره اللي

    جالسه تفرج عليه وهو يذبح الأضحيــه مع شدن ..
    عساف :خلاص بجيبها لاتنزلين ..
    ضحى :مشكورمابي اتعبك ووخر ايدينك القذره عن اختي ..
    عساف :انا يديني قذره اجل شوفي وش بسوي ..
    وقبل مايعطيني أي فرصه للتصرف كان واقف قدامي ويحرك اصبعه

    اللي ملطخ بالدم على خدي ..
    ضحى :ياحيوااان ..
    رفعت يدي لخدي وانا ماني مصدقه ..
    قالي بتهديد ..
    عساف :هاه وشو ماسمعتك ..
    ضحى :ولاشـي الله يأخذك ..
    تراجعت بعد مامسكت يد نوره وطلعتها معي للداخل البيت .. حسبي

    الله عليه القذر موكافي مقرفنا بالذبح هنا مأدري
    وش هالتفكير الهمجي اللي عنده ..
    لااهو بس يبغى ينكد علي لأنه يوم قال فيه ناس يذبحون ضحيتهم في

    بيتهم تمصخرت عليه ..
    بعد ماغسلت وجهي جيت اجلس بكرسيي ..آآخخ وش ذا ظهري

    بينكسر حسبي الله عليك ياعسااف ..
    هزيت رجلي بقهـر ولااا يقول بيروح للزفت اللي ذبح ابوي وانا حتى

    خواتي ماشفتهن ..
    عساه يعفن بسجنـه ان شاءالله ...
    اخخ من توتر ظربة يدي بطرف الكرسي وانكسر اظفري ..
    أي ياعساك للعلـه ياعساف ..
    هذا اظفري اللي مضبطته ومتعبه نفســي عليه ..
    وش هالسخافه اللي اعيش فيهااا ولاانا ضحى صرت افكر بهالأمور

    التافه مناكير ومكياج ..
    وخرابيط الحريم اللي ماوراهـن سالفه ..
    وش فيني ماكنت كذا كله من جلست البيت اللي خنقتني ..
    لااا لتغيرين الحقائق ياضحى صح جلست البيت لها دورها بس بعد

    عساف له دوره ..
    أي الحقـير يقهـرني يوم يجلس يمدح بالحريم اللي يطلعن بالتلفزيون
    وانا زي التافهات انقهـر واجلس اكشخ يقالي ابوريه اني احسن منهـن

    ..
    استغفرالله تفكيري صاير اتفه من التافه ...
    اكيد هذا من تأثير الحمل والصدمات اللي مريت فيها خلت عقلي خفيف

    شـوي ..
    دق التلفون وهو بعيد عني مافيني اقوم اجيبه تركته يدق لين فصـل ..

    ورجع يدق على دخلت
    عسـاف اللي وقف يرد عليه ..
    عساف :هلااا .. ايه لحضه ..
    وجاب لي السماعه وحطها على رجولي ..
    عساف :قولي لأختك تخفض من نبرة صوتها شـوي بغت تفقع طبلة

    اذنـي ..
    سحبت السماعه منه بقـوه بدون مارد عليه ..
    ضحى :نعم هلا وعليكم الـسلااام ..
    كنت احسبه راح بس الحقـير كان جالس على تكايت الكرسي وماسك

    شعري بيدينه القذره ...
    صرخت عليه..
    ضحى :ياحقــيره ..
    ابتسم بلؤم وهو يقول ..
    عساف :ههه هذا بدال الجل اللي تحطينه على شعرك هذا احلى منه

    مافيه ..
    كنت راصه يدي على السماعه بقوه الله لايفضحنا وش هالرجااال قذر

    ومتخلف وغبي وحيـوان... حسيت ودي انتف شعري من القهر الله

    يأخذه المقـرررف ..
    رجعت السماعه على أذني وانا طالعه بحقد
    ضحى :ايوه وعد وش تقولين .. طيب لاتصارخين ماسمعتك زين

    سلك السماعه خربااان ..
    قال الزفت اللي جلس على تكيات الكرسي ومايل بيده على ظهر

    الكرسي ..
    عساف :افااا والله وراحت هيبتك ياأبله ضحى حتى الفاره وعد

    صارت تصارخ عليك ..
    رديت بحده على وعد ..
    ضحى :طيب وعد انا جايتكم بعد شـوي وقولي كل اللي تبيـن ...
    وقفلت السماعه بقوه ...
    شفته يلف رايح للغرفه ..
    ضحى :وبعدين يعني من سخافتك ...
    عساف:سخيف بعد طيب شوفي من بيوديك لخواتك ...
    ضحى :لاتصير لئيم ترى قسم بالله لروح مع ليموزين ..
    عساف :عشان احش رجولك ..
    قهرني تهديده ..
    ضحى :والله لروح ولاهميتني ...
    دخل الغرفه بدون مايـرد علي انقهرت ولحقته وانا اجر نفسـي جرر ..
    ضحى :ليش تطنشني ..
    دخل راسه مع فتحة الثوب وهو يرد علي..
    عساف :تصدقين كنت احسبك غير طلعتي مثل باقي الحريم حنه

    وازعاج ..
    هو صادق انا تغيرت وصرت غبيه وتافهه بس المفروض مايبان علي

    اني متأثره بكلامه
    ضحى :هذا انا ماتغيـرت بس شكلك انت اللي مليت وتبغى تخلص مني

    ..
    قولها عادي ترى ماهي بعيده عنك ..
    عساف :اووووف انتي حتى بالعيد تنكدين على الواحد عشيته ...
    ضحى :ايه انا نكديه محد جبرك علــــي .. طلقني وفكني ..
    عساف :انت انهبلتي او وش سالفتك شكل دروس الرياضيات كانت

    نافعتك من تركتي المدرسه وانتي صايره
    اهبل من شدن الطفله ...
    شوفوا الحيـواان ياقارني بالشدن ..
    ضحى :لاتجلس تخربط على راسـي قلت لك وصلني بيت خواتي ..
    صرخ على بقــوه اكذب لو قلت ماخوفتني ..
    عساف :بسسسسسسسس .. قلت لك قبل العصـر مافيه بيت خواتك ...
    ضحى :اسمع ترى والله لروح لبيتهم مشـــي ..
    طالعني ببلاهه وهو فاتح فمه ثم سحبني مع كتوفي لين لصق راسه

    براسـي ..
    عساف:انتي مجنونه رسمــــي ..
    وزفني عنه بس مو بذيك القوه اللي تخل بتوازني ..
    وطلع بسرعه وهو يأخذ مفاتيحه لحقته على صوت المفتاح في باب

    البيت الداخلي قفل الباب علي ..
    قسم بالله بستخف من هالرجال هذا عديم احسـاس ...
    حتى خواتي بالعيد مايبغاني اروح لهم وهو رايح يزور المـجرم ولد

    اخـوه حسبي الله عليهم اثنينهم ..
    سحبت الجـوال واتصلت على خـواتي اقولهم اني موجايه قبل

    العصـــــــر ..

    [4]

    (..ملاكـي ..)

    عساف


    ركبت السياره بأبتسامة المنتصـر واللحين وريني كيف بتطلعين يامدام

    ضحى .. من يوم جلست بالبيت بعد سالفة التصوير وهي متغيـره

    حسبي الله على اللي كان السبب ..
    الأدميه استخفت من يوم درت ان وحده من زميلاتها المعلمات مشتركه

    مع الطالبات بالنشره الصوره ..
    وهي اللي اخذت رقمي من جوال ضحـى عشان ترسل لي الصوره

    وتفضحها ..
    والله الحياه هنا ماهي مثل قبل كل شـي تغيـر.. وبالذات حياة بنات

    مبارك المنحـوسه
    وتنحس كل احد يقـرب منها ..
    ولاخلف يذبح مـبارك اللي كان له أكثـر من أبووو ..
    صح هن مالهـــــن علاقه مباشره بس احس ان خلف تغيـر من عرف

    العلـه مشــــاعل .
    غيرت رايي ماني رايح لخلف تلقون ميزاحه اللحين وين وانا خلقه

    متعكر مزاجي ..
    قلت اروح ليسرا اكيد الأهل متجمعين ببيتها يمكن القى صحبه تفتح

    النفـــس ..
    بس وووين الصحبه اللي تفتح النفس بالسجـــن .. حسبي الله على

    اهل هالوديااان مأدري الرعيااان .. اللحين يرفضون يتنازلون عن

    حقهم وبنتهم كل اللي صابها رصاصه بسيطه بيدهاااا وهذي هي

    ماجلست بالمستشفى حتى يوم ومسوين لي فيهااا انهم راعيين

    حــــــــق .. ومالك ابوه هو اللي مات وهو كان بينقتل ومتنازل عن

    حقه وحق ابـــوه والله أنه رجــــال ...
    نزلت فبيت يسرى وكان الرجال ملي المجلس ماشاءالله طلعت من

    عندهم ودقييت على يسرا قلت لها احتريها ببيت شعر بسلم عليهـــا ...

    دخلت واول كلمه قالتها
    يسرا:هااووو بس انت ومدام ضحى وينهااا ماتنازل تجي او وش

    سالفتها لاتقول مريضه ومأدري ايش مافيها الا العافيه اقوى مني ومنك

    ... وبنتك ام شبر ونص ولسانها شبرين وينها بعد ...
    قلت لها بكل صراحه ..
    عساف :مايبغون يجون واذا كان بنتي لسانها طوله شبر ونص فهي

    طالعه عليك ...
    يسرا: ياحظها لو طلعت المهم كل سنه وانت طيب مع انك توك تذكر

    تمرني...
    عساف :والله اذا ماني ناسـي ان بعد اخوك وعند بيت وعمرك

    مامريتيني فيه ..
    يسرا :بسم الله عليك وش فيك صاير ماتحمل الكلمه كذا اعدوك ضحى

    وبنت عمتها ...
    رفعت عيوني للسقف وانا اقول ..
    عساف :لأله الا الله .. اللحين انتي وش فيك على بنت الناااس ...
    يسرا:اللي فيني قهري على اخوي .. اللي ساحرته .. ودي اعرف

    وش مسويه لك ومخليك كذا زي الخاتم بأصبعها ولاتحمل كلمه عليها

    .. نعنبوك صورها منتشره بكل جوال وكلمه عليها ماقلتهااااااااا ..
    عساف:ايه هذي اللي انتي تبينه بس احلمي اسوي اللي فيك بالك ...
    يسرا :ايه لأنك ماأنت برجال ..
    قمت وانا اقولها ..
    عساف:شكراً ياأختي العزيزه على الغثاء اللي غثيتيني فيه بيوم العيد

    ...
    مسكتني مع طرف ثوبي ..
    يسرا:والي يثبت لك انها ماتستاهل ثقتك فيهــــا ودفاعك عنهـــــا

    ويوريك دلايل مشيها البطال بغيابك ...
    ماشعرت بيدي اللي راتفعت وهوت على وجهاااا لين شفت الدهشه

    بعيونها زفيتها عن طريقي وطلعت وانا ندمان على الساعه اللي فكرت

    فيها اني امرهااا والله ان مقابل خلف افضل الف مررره من

    شوفتهاااااااا ...
    تبغاني اصدق بضحــــى ممكن اسمع على أي احد واصدق الا ضحى

    .. ضحى بعين مثل الملاااك مستحيل تخطأ ..



    [5]

    (.. بأنتظـارك ..)



    قبل كانت فرحتها بالعيد لاتضـاهى موبهاليوم بتشوف حبيبها واصابعها

    بتصافح اصابعه..
    كان اجمل الكلمـات اللي بتسمعها بهاليوم صوته بالسلااام واحلى

    التهاني اسمهـا باللسانــه ..
    كانت تتعب باقي اليوم ونفسيتهـا تسوء .. متى بيجي عيد ثاني وبتتاح

    لها الفرصه انها تكلمه بدون قيــود ..
    واكثر مايألمها نفسها اللي تتلهف على انسان ولاهـوداري عنهـا ..
    بس سبحان مقلب القـلوب ومغير الأحـوال .. واللي قلب الوليد

    اللامبالي لعاشق ولهان ..
    وصار يمكن هو يتلهف اكثـر منها على هاليـــوم ..
    وينه اليــــــــووووم وووين لهفـته ارقدتهااا الغيبوبه اللي دخل فيها بعد

    الحادث
    لاعاد فيه عيد ولالهـفه ولا دلااال ودلع ..
    لفت الطرحه على راسها وسحبت شنطتها وطلـعت من زنزانتها اللي

    كانت تسمـى جنتهـا ..
    اول ماشافت الصاله خاليه من امها اسرعت لبرى اكيد امها بتمنعها من

    روحة المستشفى بس مستحيل
    تترك الوليد بهالـيوم لازم تروح له وتشكي له كيف حالها من بعده
    كلهم يبغون يفرقونها عنه بس هي مستحيل تطيعهم لو وش مافعـلوا ..
    لورقد الوليد بعيد الشـر عنه الف سنه بغيـبوبته ماتخلـت عنـه ..

    [6]



    وعــد

    رميت السماعه بقهر يوم اتصلت ضحى تقول ماهي جايه قبل العصـر

    وجلست ابكي وش هالحاله هذا موعيد هذا كائبه
    قهــرر مللل طفش ..
    بحياتي مارقدت بسبب الطفـش ولأول مره اسويها دايم لطفشت اطلع

    بالشارع وافر بالحاره او اروح لمنيـر واطق على بيتهم اذا مالقيته عند

    الباب بس اللحيـن خلاااص ماعاد فيـــه فرفره بالحــاره مع هالأفكار

    نمت وانا ماني حاسه بنفســـــي ..
    صحيت على صراخ شدن ونوره على راسي ..
    رفعت اللحاف عن راسي وشفتهن جالسات يلعبن بأغراضي اللي

    اشرتيتهن للعيــد صرخت عليهن ..
    وعد :ياحماااررات اتركن اغراضي ..
    اول ماسمعت شدن صوتي خبت شي بجيبها وهرب رميت اللحاف

    ولحقتها وبغيت اتعثر واطيح بنوره اللي تلحقها وماهي فاهمه وش

    السالفه .. فتحت الباب الخارجي وطلعت وانا بنص الطريق دق

    التلفون ورجعت اركض له وقبل ماتوصل له
    يد شدينه رفعته ورفستها برجلي عشان ماتسحبه من يدي .. وبأقوى

    صوت تحمله حبالي الصوتيه رديت ..
    وعد :الوووووووووووووووووووووووووووووو
    ماسمعت شي على الطرف الثاني غير هدوء وكأنه واحد بغرفه نايم

    ومشغل المكيف ..
    رجعت اصرخ مره ثانيه ..
    وعد :الووو ..
    يوم ماسمعت رد قلت خلاااص بقفل السماعه بس سمعت صوت كأنه

    بسه مخنوقه يقول ..
    :الوو لو سمحتي مشاعل مبارك موجوده ..
    وعد :مين مشاعل مبارررك لااغلطانه ياأختاااه..
    وفجأه يوم قلت ياأختاه تذكرت ميشو كتاب القواعد صح هي اسمها

    مشاعل وابوي مبارك يعني هي المطلوبه ..
    رجعت اصرخ بسرعه قبل ماتقفل المررره ..
    وعد:لاالحضه ايه موجوده مشاعل ..
    ويوم تأكدت انها ماصكت سألتها ..
    وعد :من انتي ..؟!
    ردت علي :ممكن أكلمها ..
    وماقالت من هي ..لاوالله تحسب نفسها ماأتصله على فندق جالسه

    تطلب بدون ماتقول من هي ..
    وعد :شوفي انا مأقدر اناديها من غرفتها بدون ماعرف من انتي فرضاً

    كنت
    انتي وحده نصابه ولاساحره ولاديااانه وش دراني عنك مو أي احد
    يتصل علينا بيكون محل ثقه فالأفضــــل انك تعطيني اسمك عشان

    لوصار شـي لاسمح الله نبلغ عنك الشرطه ..
    ويفضل اسمعك السداسي او الخماسي عشان اذا متي انتي نطلب واحد

    من جدانك ..
    سمعت هدوؤ طويل بعد ماخلصت كلامي ..
    ثم رجع صوت الحرمه اللي كأن احد رابط على رقبتها شي وخانقها ..
    :الله يخليك ناديها لي والله مأقدر انتظر اكثر من كذا ..
    كنت اسمع بشي طيب اتوقع يسمى السلام او السلم او حمامه حسيته

    يطير داخلي ..
    فقلت لهااا
    وعد :انتظري بروح اناديها لاتطيرين قصدي لاتقفلين
    رميت السماعه وطلعت اركض فوووق وشدن الزفته تلحقني ..
    لفيت عليها بعصبيه ..
    وعد :خير وش تبين ..
    شدن :وين رايحه من اللي كلمت
    زفيتها بنرفزه ..
    وعد :وانتي وش دخل ابوك ان شاءالله باريس هيلتون متصله
    شدن :والله لو ماقلتي لي من كلمت لروح وارفع السماعه واقول من

    انتي
    وافضحكم يقولون عنكم بيت صللب ..
    وعد :وانتي ايش اكبر صلبيه بالرياض انقلعي يالله عن وجهي ..
    طقيت على باب غرفة المهبوله ميشووو تصدقون غبيه صارت تقفل

    باب غرفتها مأدري من وين طلعت المفتاح اصلاً بالبيت مافيه غرفه

    لها مفتاح من طلعت على الدنيا .. مصدقه نفسها خايفه احد يغتالها

    والله لو انها واحد من المجاهدين ..
    وعد :أفتحييي ميشووو فيه وحده تبغاك على التلفووون شكلها تبيك

    ضررررررررورري جوودن ..
    وعد :قسم لو مافتحتي لروح اصك السماعه بوجهااا
    وماردت اوووف انا وتهديدي اللي مثل وجهي يبغى لي تهديد اقوى ..
    وعد:قسم لو مافتحتي لروووح اكتب على باب بيتنا هنا مقر ميشو

    المهبوله
    ولافتحت الباب وجلست اطق واطق واطق وكل مررره اقول تهديد لين

    بالأخير انفتح الباب بشويش زي افلام الرعب
    وكذا حسيت الدنيا ظلام مع انا بعز النهار وطلعت روبي يعني صدق

    رعب قسم صدقت انها اللي فتحت الباب
    شوي بس وطلع راس ميشو وكشتها الطايره ..
    ميشو :ماذا هناك هل اتصـــــل ..؟1
    جلست اتمقل بملامحها الجديده شفايفها اللي صايره مثل شفايف شيماء

    علي وخدودها اللي غطت على خدود نانسي ..
    وعد :لا ماأتصل عزرائيل بس عزرائيله اتصـــــــلت ..
    هزيت راسيي استغفرالله ياربي مايصلح امزح بهالأسماء وهالأمور

    كم مره حذرتنا ابلة الدين من هالشــــي ..
    وعد :قصدي وحده تبيك على التلفون ..
    كذا حسيتها ترتجف والله شفتها ترتج مثل الجلي .. ومرت من بيني

    وبين شدن ونزلت تحت وحنا نمشي وراها
    بهدؤ ضابطين الدور كأن بفيلم اول ماوصلت الصاله وشافت التلفون

    ناظرت فيني بخوف لدرجة اني شكيت انها صدقت سالفة عزرائيل ...
    وسألتني وهي تأشر على السماعه واصبعها يرتج..
    ميشو :هل هووو ..؟!
    نطت الملقوفه شدن ومسكت السماعه اللي طايحه على الأرض ..
    شدن :خوذي ميشو لاتخافين كلمي صديقتكي ..
    وعد:وانتي وش دراك انها صديقتها ..
    شدن :اكيدصديقتها اجل من بتكون.. لتخوفينها انتي .. خوذي

    ميشووولاتخافين ..
    شوفوا البزر بنت اللذينا سوت اللي ماقدرت عليه وخلتها تكلم اول

    ماحطت السماعه على اذنها كتمت نفسي بسمع أي حرف بتقوله ...
    ميشو :مررحب ..آ
    ثواني بس وابعدت السماعه عن اذنها وهي تقفل عيونها بعدين رجعت

    السماعه وصوت اللي كانت تكلمني بهدؤ واصلني من قوة صراخها ..
    كانت تقول لمشاعل شي ومشاعل بس تقول لااا وتصرخ عليها

    وتكررر لااا لين بالأخير قفلت السماعه منهااا كنت وراها ويوم لفت

    ناظرتني قسم بالله ان الشي الشرير اللي كان بعيونها ررررجع ..
    قبل كان فيه شي تغير غير التغير اللي بوجهها شي بعيونها الزرق كان

    يلمع كنت اخاف منه وبعد ماسوت عملية التجميل
    اختفي واللحين رجع شكل العمليه انتهت صلاحيتها اكيد بعد شوي

    بتنفش شفايفها وخدودها ..
    طلعت الحقها بشوف وش تسـوي بس كانت سابقتني دخلت وقفلت

    عليها الغرفه ..
    وعد :حمااره ..
    شدن :واللحين وش بنسوي ..
    وعد :بايش نسـوي .. انتي وش عند تلاحقيني بكل مكان احد قايلك

    انك ظلي ..
    شدن :سخيفه ودووبه وماراح تروحين معنا الملاهـي ..
    وعد :مالت بس ومن قال اني ابغى اروح معك مكان ..
    صرخت عليها ورحت غرفتنا اصلي لأني صحيت بدون ماأصلي

    وكان الوقت عصر صليت الظهر والعصـر ..
    وحسيت بألم وتأنيب ضمير لأني ماصليت صلاتي بوقتهـا ..
    مأدري كيف البنات يقولون انهم يجمعون كل صلواتهم ويصلونها

    لاصحـوا ماتعورهم قلوبهم ..
    واذا قلت لهم انتم عديمات احساس قالوا لااا ..
    وكل وحده تقول كيف انها حساسه لأنها تنهبل وقلبها يتقطـع اذا اللي

    تحبها غابت او زعلت عليهااااا بايخـاااااات ..
    نزلت تحت للحوش اللي كانوا متجمعين فيه خواتي طبعاً بأستثناء

    الزعلانات .. كانت ضح ضح متسنده على مخدات وممدده رجولهـــا

    .. كنت مقهوره وابغى اطنشها بعدين قلت لاعيب يابنت هذي اختك

    الكبيره ابوك وأمك مره وحدده بعدين هي اللي بتوديك بعد شـوي

    للملاهي .. ورحت سلمت عليها وانا موضح اني زعلااانه ..
    كنت بروح اجلس بعد ماسلمت عليها بس هي سحبتني وجلستني جنبها

    وهي تضم كتوفي لها ياحبيلها ضح ضح حسيتها صايررره طيبه

    مررره ..
    ضحى :هاه وعوده للحين زعلااانه ..
    وعد :وليش ازعل مو أول مره توعدوني بشي وماتنفذونه لـي ..
    زفرت بقوه وهي تسألني وش تبغيـن .. ياربي هذي كيف عرفت وش

    افكـر فيه ...



    [7]

    (..في صف الوحش ..)

    منير


    كان الطلب اللي طلبه مني صعب بس انا قلت اني قدها والرجال عند

    كلمـته ... وقفت على اصابع رجولي ومديت يدي بقوه لين وصلت

    الجرس اللي مأدري وش فيه اليوم كنه ارتفع عن مكـانه .. كانت

    اصابعي ترتجف شجعت نفسي وقلت وش فيك يامنير لاتخاف وعد

    ونوف ماهن هنا ولاحتـى اشواق ..
    ضغطت على الجرس بقوه بعد دقتين سمعت صوتها يوصلني من ورى

    الباب من أناااا ... بغيت اطير من الفرحه ابغى بسرعه انتهي من

    هالموضوع .. قلت بسرعه
    منير:انا منير ..
    فتحت الباب بسرعه .. بس انا ترددت ادخل ياربي وش اللي بسويه

    انااا هذي ســــــارا كيف اصير معه ضدها نسيت
    اللي كان يسويه فيها .. بس لااا اللي بسويه مو خطأ بعدين هو

    أخـــــوي ..
    ياربي يوم نادتني من جديد حسيت نفسي نذل .. دخلت بسرعه وانا

    اسألها ..
    منير :وين البنات وين ضحـــــــى ..
    سارا :وش عندك لاسلاااام لاكلام مباشره سؤال وش تبي بضحى

    اخبرك بوعد ونوف ويخب ..
    منير :امي تبيها بسرعه ماعندها احد وهي تعبانه من رجعت منيره

    لرجلها وانا عندهاااا بس لحالي وهي اللحين تقول تبي وحده منكن ..
    كنت مرتبك واقطع بكلااامي .. ياررربي خطأ خطأ اللي اسويه خطأ

    ياويلي من ربي ..
    سارا :احلف منيره رجعت لرجلها غريبه وش الطاري ..
    منير :يووه من اسألتك اقولك امي تبي احد منكم ضروري وانتي

    فاضيه تسألين .. وين ضحـــى ..؟..امي تاركها لحالها بالبيت جابر

    وقيس مسافرين وفاديوووه هايت له اسبوع مارجع ..
    سارا :مافيه احد كلهم طالعين بس انا وملاك وميشــــــو ..
    يوووه اللحين وش الدبره ميشو وش تسوي هنا .. هو قال يبغاها تكون

    لحالها يعني مافرقت بيتنا او بيتهم ..
    منير :طيب تعالي معي لأمي ..
    سارا :هاه وانا وش دخلني ..
    منير :حلوه وش دخلك مو انتي من بنات جيراننا وهي طلبت وحده

    منكــــن ..
    سارا :طيب لحضه بصحي ملاك تجـــي معي ..
    سحبت من يدها وأنا اقول ..
    منير :يطوووووول بالك اقول امي تعبانه تقولين بتصحين شيطان

    تكفين بسرعه ..
    سارا :طيب لحضه خلني البس عباتي بتسحبني لشارع كذا ..
    ودخلت تركض بسرعه ..ياااه ياهي ضعيفه يانكذب عليها بسهوله ..

    يارب سامحني يااارررب ...
    طلعت اركض بسرعه قبل ماترجع وتلقاني ماأقدر اواجها شفت باب

    بيتنا مفتوح دفيته بقوه لين صار مشرع ورحت اركض قبل

    ماتشــــوفني وكنت ابغى ابعد عن المكـان ...

    [8]

    (.. ربما كانت نهايه ..)

    سارا

    كنت جالسه على تلفزيون ملااانه بعد مانامت ملاك اللي تقول البارح

    مانامت زيـن.. يوم سمعت صوت الجرس انهبلت من بيدق علينا الله

    يستر يعني ضحى وطالعه مع البنات وميشو نايمه فووق ومنير قاطعنا

    من زمان من بيجي يعني ..
    رحت للباب وانا اقدم خطوه وارجع خطوه واللي خوفني انه مادق الا

    دقه طويله بعده وقف فتره ورجع دق دقه ثانيه طويله على نهايتها كنت

    واقفه عند الباب سألت بخوف ميـــــن .. يوم سمعت صوت منير

    ارتاح قلبي ومن الفرحه انه طلع
    هو مو أحد ثاني فتحت الباب بسرعه ونسيت انه قاطعنا من زمـان ..

    اول ماقالي عن امه كسر خاطري مسكين تاركينه لحاله مع العجوز

    المريضه واخوانه اللي مافيهم خير مسافرين وتاركينهم ..
    اخذت عباتي بسرعه وطلعت له بس كان طالع يحوول شكل امه مره

    حالتها كايده طلعت ومن الربكه نسيت وقفلت باب بيتنا وراي ..وانا

    ادخل مع بابهم واقفل وراي تذكرت اني مااخذت شنطتي اللي فيها

    مفتاحي والله اللي رحت فيها اذا صحت ملاك ومالقتني بتنهبل بس

    بشوف وش تبغى فيني ام كايد وارجع بسرعه يمكن قبل ماتقول حتى

    كنت وصلت الصاله وبديت انادي على منير بصوت منخفض خوفني

    منظر البيت الهادي المظلم مافيه نور الا شمس العصر اللي بدت تبرد

    .. خفت ارفع صوتي اكثر وماهي حلوه ادخل غرف الناس افتش عن

    ام كايد ..
    ياربي من هالمنير ماقدر ينتظر ثواني لين اخذ عباتي واجي معي ..

    سمعت صوت مشي لفيت بسرعه لأن الصوت جاي من المطبخ اللي

    وراي كنت فاتحه فمي بسأل منير ....... بس تجمدت الحروف على

    لساني وطاااااار عقلي من اللي شفته
    مستحيل احلم انا صح منير قاله انه مسااااااااااااافر وش يسوي

    هنااااااااااااااااااااااااا .. لااا لااااا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ااااااااااااااااااااااا ....


    [9]


    ضحى


    نفخت بقوه وهو يضحك ويناظر باللي ورانا عساه لسد العيون إن

    شاءالله .. الداشر ..
    ضحى :استغفرالله العظيم ..
    جلس يحرك الكوب اللي قدامه وهو يتطنز علي ويقول ..
    عساف:حلو الأستغفار كثري منه ينفع للي مثل حالتك ..
    ضحى :ليه وش فيها حالتي شايفني مجنونه او على باب الله ..
    عساف :كلنا على باب الله بس انتي حالتك مستعصيه ..
    وارتفعت اصوات اللي ورانا بضحكه مايعه .. قهرتني خلاص ماأقدر

    اجلس كذا مأدري ليش تحسسني اشكالهن بالبنات قليلات الأدب اللي

    بالمدرسه ودي اقوم وسكتهن ووقفهن عن حدهن بس للأسف هنا مالي

    سلطه على أحد ...
    قمت امش وماحسيت الا باليد اللي تمسكني ..
    عساف:ضحى روحي فيك شـي ليش قمتي ..
    ضحى :يعني بالله عليك ليش قمت عاجبتك المصخره انتي ..
    عساف :يعني مافيك شـي ..
    ضحى :وش فيني يعني لاتخاف ماراح اولد هنا وافشلك ..
    وكنت وصلت الطاوله اللي جالسات فيها هند واشواق ونوف وجلست

    معهن وهو واقف لللحين مكانه ..
    ضحى :للحين واقف انتبه لرجولك تكسر روح لطاولتك القديمه اجلس

    مع المصخره اللي هناك ولا أقولك اسحب كرسي واجلس معهن ترى

    ماراح يقولن لاااا..
    ضحكن البنات وهو راح بدون مايتكلم احسن عم المجرم يستاهل اكثر

    من كذا .. قلت لنوف بنرفزه ..
    ضحى :وانتي وش مجلسك هنا ورى ماتروحين تلعبين ..
    نوف :قلت لكم اذا ماجو معنا سارا وملاك ماراح العب ..
    هند :قسم انك خبله يعني حنا سجناهن هناك ولاهن اللي مو معطيات

    احد وجه ومايبن يحتكن فينا ابد ...
    نوف :انتي مالك شغل انا اكلم ضحى ..
    جت هند بترد بس قاطعتها ..
    ضحى :خلاص انتي وياها راسي منتخف ماني ناقصتكن ..
    دق جوالي وكانت زميلتي مها اللي كنا ساكنين مع بعض بالقريه فيها

    الخير هي الوحيده من زميلاتي اللي دايم على اتصال معي وماعمرها

    قطعتني.. عزمتني حاولت اتملص منها بس هي مصره وتقول ان

    ماجيت امها بتزعل علي تذكرت ام ناصر المره الطيبه اللي تعدني

    حسبت بنتهااا ماقدرت ارفض قلت لهااا إن شاءالله بجيهم بكـره ...


    [10]

    ( ..هل ستعود ..)

    ملاك


    صحيت من النوم مفزوعه حلمت حلم شين بالوليد استغفرالله العظيم

    هالأنسان ماهو راضي يطلع من راســي .. يارب يارب انسااااه

    خلاص كرهته من كثير مايعذبني بالأحــــلام ...
    انا اخطأت وهذ ثمن خطأي استغفرالله العظيم .. نزلت تحت ادور

    سارا بقولها عن حلمي حرام هذا جزاي اني نمت وتركتها لحالها ...

    ياربي وين راحت هالزفته .. جلست ادور بكل مكان ولاني لاقيتها ...

    والله لو انها ابره لقيتها على هالتدوير كيف عاد البقره سارا ...

    ياويلي لايكون خطفتها الجنون ... او ميشو المجنونه ذبحتهــــا..

    يمكن بالسطوح .. صح اكيد بالسطوح هي تجيها طفات اللهم لاشماته

    تلقونها اللحين جالسه تطل على الجيران او تكنس السطوح او تطبل

    وترقص خبله لاتشرهون عليهااا ...بغيت ابكي يوم شفت باب السطوح

    مقفل من داخل يعني اكيد ماهي فيه .. ياويلي اختي وين راحت ...

    جلست انادي ونادي وانادي ولاااا احد يررررد ..
    ملاك :ساااااااااراااااااا ... سااااااااااررررراااا....سارررررررراااا

    .. الله يخليك اطلـعي .. والله تخرعت وينك .. سارررااا تكفين لو

    تسمعيني اطلعــــي ...
    لايكون طلعت ... لايكووووووون لاياربي لاااااااااا أي شي تكون

    راحت له الا هالشـي يارب لاااااااااااا ...
    جلست على هالحاله ساعه كامله او يمكن اكثر وانا جالسه ادعي ان

    سارا ترجع الصاله اللي كنت جالسه فيها ظلمت ومافتحت الأنوار كنت

    مرعوبه ماأبغى الوقت يمر وسااااارررااا مارجعت .. جلست ابكي

    واضحك واظرب نفسي واشد شعـــررري من القهر اختى مختفيه وانا

    جالسه هنا ماني قادره اسوي شـــي .. خلاص بنجن بنهبلللللللل ...
    ابغى اختــــــــــــتييييي..
    ماقدرت اصبر اكثر اخذت التلفون ودقيت على ضحـــــــى ...

    بسرررعه ردي تكفين ضحى رررردي بسـررررعه ...
    ماول مانفتح الخط ...
    ملاك:الحقيني ضحى سارررررررااا اختفت ماني لاقيتهـــا .. الله

    يخليك تعالي بسرعه بنجن والله بنجـــــن ...


    [11]

    ميشو

    ( .. الهروب ..)

    لأعلم مالذي تريده هذه المجنونه سوسو .. هل جنت تريدني ان اذهب

    بقدامي لمسرح الجريمـــــه .. مازلت امتلك عقلي ولله الحمد .. ولكن

    مالأمر الخطير الذي تريد اخباري به ولاتستطيع ان تخبرني عنه

    بالهاتف ... كان اتصالها على الهاتف مرعب لي فأنا قد قطعت جميع

    سبل الاتصال بـــي .. ولكن نسيت امر هاتف المنزل ...
    سوسو تهددني ان لم احضـر انها ستفضح كل الأمر لمالك ووالدتهااا

    ولكني لن اعطيهااا الفرصه لذلك سأذهب ولكن سأحتاط لأمري وبعد

    ذالك لقد اتخذت قراري سأبتعد عن هنــــــاااا .. سأهرررب ولكن

    بطريقه ذكيـــــه ..
    بحثت بجنون عن هاتفي المغلق حتى وجدته بين مذكرات الدراسه

    فتحته بسرعه وبحثت عن الرقم..
    ميشو :مااذا كان اسمها ابرار .. جود ... مهااا .. او صباح ...
    ارجوك لاتخذلتي .. يألهي ماذا كان اسمهـــــا ... بتول اجل بتول ...

    بحثت عن رقمها بسرعه فوجــــدته ... لم اتواني عن الأتصال بهــــا

    ..
    ميشو :مرحبا بتول انا مشاعل ..اجل مشاعل مبــــارك ... انا بصحه

    جيده شكراً لك... بتول لقد حدثتيني فيما مضى عن شقيقك ... اجل

    طبيب حسناً لابأس ...
    كتمت انفاسي بعمق وانا أسألها ..
    ميشو :هل مازال العرض جــاري ..؟!.. اووووه شكراً لكِ ياعزيزتي

    ... آآه بالتأكيد انا كذالك ...
    واصبحت كلماتها مبهمه بالنسبه لي هل حقاً سأفعل ذالك سأتزوج

    شقيقها الطبيب لأهرب من هنــــا .. اين قالت يعمل في بريطانيا لااا

    بأس .. بالتأكيد بريطانيا ستكون افضل بكثير من العيش بخوف تحت

    سطوة المتعجرف خلللف ..
    احتضنت صغيرتي روبي وسألتهاااا ...
    ميشو :هل ستكون الحياه في بريطانيا مسليه كما هي هنااا ...


    [12]


    ( .. حماقات ..)


    انحنى على ركبه قدامها وهو بداخله يسب ويلعـــن بغباء منير هو

    ماقاله كذا غبي غبي غبي ... لااا ماهو منير الغبي
    هو الغبـــــــــي اللي طلب منه هالـشي اللحين هو يقوله ناد ملاااك

    ويبغاه يفهم ان المقــصود ملااك نفسها اكيد منير فهم انه يبغاه يفتح له

    المجال بسـارا .. حط يده على راسه وش يسوي فيها اللحين هذي من

    اول ماشافته اغمى عليهااا ..
    لاوالله اللي تزوجـــو ..
    هز يدهاا بخفه :سارا سارراااا اصحى سااااااررااا...
    ياربي هذي وش بيصحيهاااااا ..راح المطبخ واخذله كوب

    موياااااااااااااا ... وصبه عليهااااا ولااااااااارد ... يارب ماتكون ماتتت

    معقوله بتموت عشان بس شافته لااااااااا مستحيـل والله لو كان قلبها

    ماضعف منه وهو دراكولامايموتها هالـــــشي .. كان يدور على نفسه

    بعجز مايدري وش يســــــوي بنفسه وهو يدعي على غباء منيـــر اللي

    حطه بهالورطه .. نزل يهزهااا ..
    قيس:سارا اصحيي تكفين اصحي.. اصحي الله ياخذك لاتفضحيني

    اصحي سارررررررررا .. ...
    يستاهل والله انه يستاهللل .. كل اللي يجيه هذا ذنبه ...
    قال بيشوف شوشو أي شوشو أي زفــــت .. ذولي ملعونااات ماهن

    بناااات كل وحده لاصقتن بحياته من جهه ومنكدات عليه تنكيد ..
    كب على راسها كل شـي وهزها هز وصفقها بس عشان تصحــــي

    ولاااا احد راد عليه .....
    فكريسحبها ويرميها بأي مكان بس ماتبقى هناااا ... بس لااا مستحيل

    يسويها... هو اللي جابها هنا وهو اللي يستاهل كل شـي يجيه ...
    ارتعب يوم سمع صوت الجــــــرس ...
    لااااااااااا من .. من جاي بهالوقت .. سحبها بسرعه ودخلها اقرب

    غرفه غرفة امه اللي خاليه منها لأنه مسافره لأختها بقريه قريبه من

    الرياض مع جابر .....
    عدل ثوبه وفك اكمامه المصفــــــوطـه .. وركض يفتح الباب .. بس

    ليته مافتح الباب اول ماشاف من عليه عرف انه انكشـــف .. صوت

    البصقه اللي جت على وجهه والكيس اللي انرمـــى عليه وصوتها

    الحاد وهي تخبره ان هذي ملاابس اختها وماعاد تبغى تشوفها في

    بيتهــــم ...
    ونظرات عساف المحتقره له ..... احرقته وعلمته أي مصيبه طاح

    فيهاااااااا ..
    انصك الباب وراهم كان بيلحقهم ويقولهم انهم افهـــموا الموضوع خطأ

    خطأ خطأ ...
    بس وش يقول ولا وش خلااااااااص كل شـي انتهـــى ... وطاح الفاس

    بالراس ...
    يافضيحتك ياقيس ويامصيبتك ...

    [13]

    ( .. ذهبت للأبد..)

    ملاك


    ماني مصدقه مجنونه ضحى هذي مجنونه صح .. مسكتهااا مع طرف

    عباتهااا
    ملاك :انتي متخلفه متخلفه ماااهووو من حقك تطردين سااااااارررااا

    هذا بيتهااااااااا بعدين انتي من صدقك تفكرين فيهااا كذا ... اصلاً ساار

    تخاف من قيس تخاااف منه كيف بتروح له برجــــولهاااااا ...
    ضحى :لاترفعين صوتك علي ياززززززفت واختك الحيوانه قليل

    بحقها اني اطردها من البيت لأن لو جبتها هنا لشي واحد بس اني

    اذبحها وادفن عاااررررهاااا ... ومن قال انه اول مررره تروح له

    يمكن الف مررره وانا ياغافلين لكم الله ...
    بتجنني المجنونه هذي كيف .. كيف سااارا تروح القيس غبيه هذي

    قسم غبيــــــــه ..
    ملاك :اصلاً ماعمرها طلعت من البيت الا معيييييييي ..
    ضحى:انطمي عني ماني ناقصتك انااااااا .. واذا مو عاجبك كلامي

    انقلعي عند خالتك او بأي مكااان ومو بعيده عنك تكونين مثلهاااا .. انا

    مو ناقصتك تخربين خواااتي ..
    ملااك :انا ياضحى انقلع وخايفه على خواتك مني بس بعدك هذا بيت

    ابوي وجدتي قبل مايكون بيتك .. وعلى العموم شكراً على شكك فيني

    والله يسامحك ياأختي الكبيـــره بس انا مستحيل اسامحك على اللي

    سويتيه فيني وبساااررااا ويوم تكتشفين بيوم انك ظلمتيها لاتندمين لأنك

    بصرفك هذا مو ذبحتيها هي بس ذبحتيني انا بعد ....
    طلعت لغرفتي وانا اردد بداخلي والله مانساها لك ياضحى دموعي

    ماوقفت من يوم صحيت ومالقيت سارااا ... كنت متصوره أي نهايه

    لها ليوم الا هذي النهــــايه ... سارا مع قيس مجانين صح مجانين من

    بيصدق كلامهم .. حسبي الله عليك يامنير الملعـ ** ليه قلت لهم

    ليــــــــــه ...
    خلاص سارا ماراح تجي .. ياويلي عليك ياسار وش سوى فيك

    الحقير حسبي الله عليه ... ياربي وش بتسوي اللحين كيف بتعيش

    معه وكيف بتنحرم منااا انا مأقدر مأقدر اعيش كذا وسارا بعيده عني

    ولاقااادره اعرف وش صار فيهـــــا ...
    ماأقدر اجلس كذا من غير سارا مااقدر يالناس كيف بكمل حياتي من

    غيرها كيف ...

    [14]

    (.. الخائن ..)

    منير

    جالس امشي مأدري وش اسوي ماني قادر ارجع للبيت اكيد بيذبحني

    قيس بس والله ماقدرت اسكت ارتبكت يوم سألني عساف اذا شفت

    سارا طلعت من بيتهم ماتوقعت انها للحين مارجعت ساعتين

    كامـلاااات او تقريباً ثلاث ساااعااااات .. كله من الغبي قيس المتخلف

    هو اللي ورطني ومأدري كيف طلعت مني الكلمه وقلت انهاا ببيتنااا ..
    خفت اصلاً هو كشفتي لأني ارتبكت ووضح علي اني مسويه شـي..
    بيدرون باللي سويته لااايارررب مايدرون ... بيكروهني اكيد

    بيكرهوني وبيقولون عني خائن لأني ساعدت اخوي ضدهم ..وعد

    ونوف ماراح يسامحوني ابد وسااررا .. سارراا هي اللي ورطتهــــا

    .. انااا استاهل اني اضيع اموووت لأني خاين ليش سويت كذا يارب

    سامحني انا كنت بس ابغى اساعد قيس ..وخفت منه .. قيس يخوف

    اكيد بيظربني ويكسر راسي لو ماسويت اللي طلبه مني بس وش

    استفدت اللحيـن خربت علاقتي بصديقاتي ... وفضحت قيس اكيد

    ماراح يسامحني وبس يشوفني بيذبحنــــي ..
    .. ماني بجالس هنا بروح لبيت منيره قبل مايمسكني قيس ... ركبت

    تاكسـي ورحت لمنيــرره اول مادخلت عندهااا اخذت التلفون بدق على

    بيت خالتي واكلم امي بقولهااا ترجع بسرعه لأني خاااايف من قيس ..

    بس مأدري اقول لها اللي صار اولااا..












    نهاية الحلقه

  5. #55
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    110
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: بـــــــــلا رقيب قصة روعه لعاشقة ديرتها


    الحلقه السابعه والأربعـــون
    سارا
    آآي راسي اوف وش هالألم ... حلمت اني مربوطه بالسياره وانسحبت بالشارع وآآآه اتألم واصرخ بس محد انقذني .. آآي ياراسي اخخ وش فيها عيوني كل شي رمااادي ماشوف زين فتحتها بقوه وانا افركهااا ... صرخت وانا اشوف العيون اللي قدامي ...
    سارا :لااااااااااااااااااااااااااآآآآآآآ
    نفضت راسي بقوه ابغى ابعد اللي اشوفه مع ان هالحركه تألمني بقوه احس بكهرباء داخل راســي وانا اسويهـــا .. ياربي وش هالحلم المرعب عجزت اصحي منه ابكي واصيح واصارخ بس ماني قداره اصحى .. والله اسمع صراخي انا ماأحلم هذي حقيقه ... بس هذا وش جابه ...
    قيس :خلااص بس صدعتي راسي بصراخك .. قووومي يالله بنطلع من هنااا ...
    مو حلم موحلم .. الألم بالراسي مثل الشلل.. الواقع كابوس والخوف عقد اللساني الا من كلمه كنت اصرخ فيهاا بدون احساس
    سارا :ملاااااااااااااااااااك .. ملااااااااآآآآآك ..
    **
    سحبها مع يدها لين وقفت على رجولها ورمى عليها غطوتها ..:تغطي يالله بسرعه بس اول مافكها كانت بتهـــوي على الأرض :لاحوووول ولاقوة الا بالله يارب ارحمني ..
    سحبها لين وصلها باب الحوش مره بالمداره ومره بالغصب كانت الساعه ثتنين بأخر الليل .. كان مختار هالوقت عشان يخلي الشارع فيه طوال النهار ماقدر يطلع لأي مكان .. الموقف اللي لقى نفسه فيه موقف بشع ماتصوره بحيـاته ..
    والمشكله لو صحيح كان ماهمه بس انه ينظلم قهـــــر .. كيف بيواجهه امه وابوه واخوانه لو عرفوا بالمـوضوع ...
    ركبها السياره اللي كان موقفها قدام الباب مباشر وكان حاط شنطته وشنطتها اللي رمتها عليه أختـها ...
    طعم الخيانه مقرررف ... هو خانهم خان جيــــرانه هذا اللي صار وهذا اللي بيتكلم عنه الكــل .. كثير بيقولون عنه كان ناوي يلعب بالبنت بعدين بيطـلقها وبيقولون لو صدق ناوي يكمل الزواج كلم اهلها ماراح يتلاعب من وراهم ..
    الكل فاهم الموضوع خطأ ....هو لايبغى يلعب فيهااا ولايبغاها من اصله .. كل اللي صار خطأ وكل اللي فهموه خطأ ..
    ليت الموضوع ماينتشر ويبقى بينهــم ليت ..
    اخخ لو ولو ولو كلها تدور براسه بس اللحين ماتنفع وقف عند كوفي على جنب الشارع واخذ له كوب قهوه .. كان بيبتعد عن بيت اهله بس .. لكن اللحين لقى نفسه على طريق الشرقيه ..معارفه بالرياض كثير ويخاف احد منهـم يشوفـــــه .. بكره بيكلم عساف ويتفاهم معه .. ايه يتفاهم معه هو ماأخطأ والمفروض لو بيطلع كلام بيكون انه اخذها بدون عـرس عشان الظروف اللي صايره بالعايلتين من حالات وفاه مـو أي شـي ثاني ..





    نوف

    صدعت راسي وعد ماهي نايمه ولاراضيه تخليني انام..
    وعد :ماني مقتنعه احس السالفه سخيفه كيف يعني تطردهااا عشان راحت عند قيس يعني عادي هو زوجهاشوفي بالمسلسلات تطلع معه وهو خطيبهااا ..
    نوف :خلااص بس ازعجتيني انا قلت لك اللي اعرف موفاهمه روحي اسألي ضحى تسأليني انا ليش ..
    وعد :اسأل ضحى عشان تنسفنــــي ..بعدين كيف اسألها والعله عسافوووه عندها ..
    نوف:ياربي ابي انام ماتفهمين انتي ..
    وعد :تنامين وسارا ماهي فالبيت عديمة احساس انتي ...
    نوف :يعني وش اسوي ابكي مثل ملاك ولااسهر انتظرها مثلك ولاشي من الشيئين بيرجعها بعدين ضحى قالت انسوها خلاص انسوهااا..
    وعد :انتي مجنونه ساحرتك ضحى كيف ننساها غبيه تصوري قالت لك انسي وعد بتنسيني ..
    اووووف مشلكة اللي يسولف مع بزران ..
    نوف :ايه بنسااك ليه مانساك ..
    طالعتني وعيونها مفتوحات على الأخير ..
    وعد:يعني بس تقولين نسيت وعد تنسيني ...
    نوف :ايه اجل كيف ...
    وعد :نسيت سارا .. اووووووووووه مانسيتها شوفيني اشوف شكلها قدامي وتذكر اليوم الصبح انا وياها كنا نسولف ..
    وفجأه قطعت كلامها وجلست تبكي ...يارررربي غطيت راسي قوه عشان مااسمعها وحطيت المخده فوق راسي وجلست ابكي .. اكذب مانسيت سارا ولاراح انسااااها مثل جدتي وابوي وشهد مانسيتهم ابداً .. كل يوم اتذكرهم كل يوم قلبي يعورني واشتاق لهم بس اسوي نفسي ناسيتهم واهز راسي وافكر بشي ثاني ... عشان انساهم ... بس سارا غيرررر .. سارا راحت عند الوحش اللي بيظربها ويعذبها ويمكن يقتلها ااا.. سارا انا احبهااا مااقدر انسااااهاااا ... بكل شي بشوفها وكل يوم بتذكــرهاااا .. وبكرره ضحى بسببهااا ...


    ***
    اتصل على منيره وتأكد منها ان منـير عندها ماحس بصوتها انها عارفه شـي بس خـبرها انه مسافر الشرقيه وبس ...
    كان موقف عند اشاره اول مادخل الدمام يوم سمع صراخهااااا ....
    قيس :اللهم طولك ياروح .. وش فيك انتي استخفيتي ...
    كانت تصرخ وهي كاتمه فمها بيديها الثنتين ... كان صوتها مخنــــوق ويرووع ...

    سارا
    صحيت ولقيت نفسي بالسياره مع الوحش ماني فاهم وش اللي قاعد يصير معي كنت دخلت بيتهم وبعدين صحيت احسب نفسي احلم بس طلع صدق .. واللحين وش اسوي هنااااااااا ... خطفني الووووحش ... خطفننيييييييي ...
    سارا:ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ...
    صرخ بصوت قوووي ..
    قيس :بس خلاااص فضحتينا وبعدين معك مافيه ملااااااك ولاشيطان انثبري ...
    لصقت بالباب وهزيته حاولت افتحه بس ماقدرت ياربي انا وش اسوي هناااا مع هذا... يارب احلم يارررررب ...
    جلست اصرخ عليه بيتنا برجع لبيتنـــــا لاااااااا ماابغى ابتعد كانت السيارة تبتعد وتبتعد وانا اشوف الشوارع حولي غريبه بعيده عن بيتنااااااااااا ..
    سارا :افتح الباب ياحيووووووان افتح رجعني بيتناااااااااااااااااا ... بيتناااااااا رجعني بيتناااا .. ماابغى هناااا ابغى بيتنـــــــااااااااااااااا ابغى ملاااااااااك ..

    ***
    كانت تصرفاتها تجذب الأنتباه بتفضحه ...
    صرخ عليها لين انبح صوته بس هي ماتسمع تصارخ وكانها مو بوعيهـــــــا .. بالأخير سحب من راسهااا لين نزله تحت بقوه بحيث انكتم صوتها ارتد راسها على ورى وطاح على كتفهــا وكأنها خلاص ماتت .. كمل طريقه يبحث عن سكن مناسب لين استدل على شقق مفروشه تفي بالغرض ..
    قيس قال بغضب للي طايحه جنبه بكرسيها وكأنها ودعت الحياه:يالله انززززززلي ..
    يوم ماشاف منها ردت فعل :شوفي عاااد والله ان مانزلتي اللحين لأخنقك لين تودعين الحياه وارميك بقرب زباله ..
    ترى اللي جاني منك للحين كافينـــــــي ..
    ***
    بعد خنقته لها اللي بغت تطلع روحها تجمد الدم فعروقها تحس تشعر وتسمع بس حاسة الحركه عندها انشلت
    ... تسمع تهديده بلامبالاه تحس مشاعرها تجمدت من كثر الصدمات اللي تلقتها اليوم ..
    وش يعني يرميها بالزباله بعد الخطف والتسحب والطق والترويع اللي جاااها ..
    انفتح الباب اللي جنبهــا مسكها مع يدها وسحبها على برى .. كانت عباتها مفتــــوحه والقميص القصير اللي طالعه فيه من بيتهــم يوم ناداها منير مطلع سيقانها ..
    قيس بنرفزه :زري عبااااتك ..
    لااسمع لاارى لاأتكلم كان شعار سارا .. رجعها على ورى لين تكت على السياره وبحركه سريعه سكر ازرار عباتها الأثنين اللي بالوسط سحبها بيد وباليد الثانيه شايل شنطتها وشنطته على كتفه ..
    اول مادخلوا الشقه ترك يدها بدون اهتمــــام .. وتوجه للغرفه الأولى بين الغرفتين رمى نفسها على السرير وماعاد شعــــر باللي حوله ...

    **
    تسندت على الجدار وسحبت جسمها لين طاحت على الأرض للحين اطرافها متشنجه ماتحس فيها وراسها يدور ويدور ماهي قادره تجمع افكـارها وش اللي صار وليـــــش قيس اخذهااا معه وين موديها وهم ويــــن ..؟!!
    ماهي فاهمه شـي او ماتبغى تفهم بس تبغى ترجــــع لبيتهم ...
    بيتهم اهتزجسمها من الكلمــه وتذكرت خنقته لها بأخر مره فقدت فيها اعصابها وجلست تصارخ بدون شعور وتطلب منه يرجعها بيتهــــــم ..
    خلاص هي اللحين مع قيس وعنــــده ... هذا اللقاء اللي كانت مستبعدته سرعان مالقت نفسها فيه بدون تخطيط وبدون مقدمااات ..
    خواتها يدرون اولا اكيد مايدرون وش بيدريهم هــــــم وش بيسوون لودروا .. اكيد بيجون يأخذونها من هـي صح هي لازم تتصل عليهم اكيد ضحـــــى ماراح تخليها مستحيــل تخليهاااا ..
    ملاك بتسوي اللي ماينتسوى عشان تنقذها لأن هذا اللي هي بتسويه لوكانت ملاك مكانها ..
    بس كيف بتتصل فيهم .. وهنا مافيه تلفون .. للأكيد هنا فيه تلفون .. لحضه وش هالمكان ..
    فندق .. شقه ..طيب ليه جابه هنااا.. ماهي قادره تفهم شــــــي ... انسان متخلف وحش غبي مسخ حقـيرر ..


    ميشو
    تسللت بخفه الا الغرفة التي أخبرتني سوسو بأنها ستنتظرني فيها .. اتكأت على الجدار التمس السند وناديت بصوت ضعيف ..
    ميشو :سوسو أي انتي ..؟!
    اتاني صوتهاااا غاضباً ..
    سوسو :واخيراً شرفتي موعدنا كان قبل ساعتين ياحلوووه ..
    ميشو :كان لدي ظروف لم استطع المجيء مبكراً
    اجل ظروف .. ظروف بشعه جداً وصعبه .. ولايوجد ماهو ابشع من الوقوف متفرجه وانا ارى ضحى تبطش بأخواتي دون رحمــــــه .. والوحش يلتهم صغيرتي سارا بكل بشاعه .. لاأعلم ماذا حدث ولكنى متأكده ان سارا لم تذهب إليه بقدميها كما ترى ضحـــــــى ..
    سوسو :أكلمك انا ردي علــــــــي ..
    ميشو :ماذا تريدين كفاكي صراخاً وكاني سأخافك ..
    سوسو :غصباً عليك بتخافين منييي .. اسمعي ياحثاله ..
    صرخت بغضب...
    ميشو :توقفي عن مناداتي بهذه الألفاظ المنحطه لأن في جعبتي الكثير من الألفاظ المشابهه التي تناسبك ...
    سوسو :ايش ولاهذا اللي ناقص تعايرني يالمتشرده ... يالحقيررررره ذبحتي ابوك وورطتي اخوي ..
    قهقهت بنشوه ..
    ميشو :قتلته كفاكي تهريج فأنا لأقتل ذبابه ... وليس ذنبي ان شقيقك الأهوج لايستطيـع التحكم بأعصابه ويظن ان القتل لعبه سهـــــله ..
    سوسو :أنتي حقيررره وااااطيه كله منك انتي السبب انتي .. كنتي عارفه صح انتي تعرفين خلف زيــن صح حتى اكثر مني اناااا .. انا مغفله كنت اسمع كلاااامك وانتي واطيـــه ..
    ميشو :اووووه توقفي عن قذف هذه العبارات المقرفه .. لم اجبرك على فعل شـيء ولم اضغط على زناد سلاح شقيقك .. لاترمي علي الأتهامات جزافاً ...
    سوسو :بس انتي اللي قلتيلي اودي له التسجيل انتي .. انا كنت خايفه بس انتي اللي شجعتيني .. انتي اللي قلتي ان مالك يكلم ودياااااااااان .. انكررري قولي لااااا يمكن انا مجنونه واجيب كلام من راســــــي ..
    ميشو :هه لم اجن بعد اعلم اني فعلت ذالك ولكن من اجلك انتي من طلـب مني ذالك ... هل سعيت إليك انا ام انتي من جأتي الي صاغره تبكين طالبه معـونتي لتنقذي حياة شقيقك من تلاعب الأخـر ..
    سوسو :وأنتي قدمتي خدماتك ليه عشااان نيتك شينه تكرهينا وتبغين تخربين بيتنا ان الغبيه اللي ماكنت منتبهه من البدايه لمقاصدك ..
    يألهي لأعلم كيف تتحدث بهذه الطريقه هذه ليست سوسو .. لقد تغير فيها أمر مـا ..
    سوسو :لاتناظرين كذا تحسبين ماراح يجي يوم واكشفك فيه ..
    ميشو :حمقاء .. انا لم افعل يوماً شـي ضد ارادتك كنت ارغب بمساعدتك ولكنك طفيليه ناكرة جميــــــل .. نسيتي كل ماصنعته من اجلك ومن اجل خلل بأمر واحد اصبحت انا المخطئه ..
    سوسو :ههه أيه اضحكي علي بهالكلمتيــــن .. قديمه ياميشو افنـدي ..بس هين والله لأوريك اذا مادفعتك ثمن اللي سويتيه في مأكون سوسو ...
    لم آبه لتهديداتها فأن في أمان مع خطة هروبي الجديده ..
    ميشو :توقفي عن ذالك مالذي تريدينه مني الآن بالتأكيد لم تطلبي من المجـــيء لتخبريني عن استنتاجاتك العبقريه لماكان عليه الحال ...



    ***
    كان يومه بغاية الكائبه طلع ودار بشوارع الرياض شارع شارع ...يدورعلى فرحه ضيعــها ... من له يفرح بالعيد معه ابوه
    وراح ... واهله ولا اللي كان يسميهم اهله باعـووه عشان ولدهــــم .. اكيد ولدهم .. امه اللي كان يظن انه عندها بالدنيااا
    هددته لوماتنازل عن حق موت أبوه بتطرده وماله حق لا بمال ولابأهل ..كل الأموال اموالها وكل الأهل اهـلهااا وهو مقطـوع من شجـــررره .. تنازل مايقدر يعيش من غير عائلته ومايقدر يعيش من غير امـوالهــم ..
    بس كان مثل الهم على قلبهم خايفين منه متـوجسين حتى الكلام مايوجهونه له عايش معهم وماهـو عايش ..
    كان راجع للبيــت بعد ماأرهـقه يومـه الشقـي .. مر من جنب غرفه بالملاحق الخارجيه التابع للمجالس اللي ينام فيهااا كانت منــــــوره وطالع منها صـوت غاضب حاد يعرف صاحبه زيــن .. جلس يسمـع اللي ينقال داخــــل والذهـول افقده حاسة النطق ..
    هي هـــــــــي السبب ذبحـــــــت ابـــوه وفرقتــــه عن أهلــــــــه هي الســـــــــــبب
    ..
    ***
    ضحى
    كان المطر يصب بقـــوه علي وانا تحته كنت متكتفه وتاركه دموعي تنزل بدون قيــود ويغسلها المطر وتنزل ويغسـلهااا ...
    الليل كله وانا كاتمه دموعي ... ماسمحت لها تنزل تفضحــني .. تفضح ضعفـــي ... وانكسـاري...
    ضحكت وبكيـــت وتألمـت خلال هالساعات اللي قضيتها تحــت المطــر ..
    ضحكت من سوء حظي حتى سارا .. سارا طعنتني ووهي اللي بكتنـي مرات ومرات كانت اول وحده توقف معي بمصابي وتكرر على مسمعي انهاااا تحبنــــــــي .. تحبنـي وتخـونني ...
    ليش ياسارا ليش ياأخـتي ليش يابنتـــي ..
    حتى انتي ماأمنت شــــــرك ..
    طلعتي مثلهــم تحرين غفلاتــي ..
    حسيت بيدينه على كتوفي ..
    عساف:بلا جنااان ادخلـي داخل ...
    اكرهه .. اكـره تدخله فشئوني اكـــــــره وجوده فحيــاتي .. اكره محاولاته الغبيه لأستعـادتي ...
    ضحى :لوسمحت اللي فيني كافينـي .. اتركني بحاالي ..
    عساف :لاتصرفين تصرفااات اطفال بالله عليك اللحين وش الفايده من تصرفك هذا ..
    لفيت عليه بقوه وانا ابتعد عنه ..
    ضحى :انتي اللحين وش تبغى مني يأبن الناس اتركني بحااالي ان شاءالله امررض اموووت مالك شغل فيني ..
    عساف:الا لي شغل فيك انتي زوجتي وام ولدي .. وبعدين ترى اللي صار مايسوي كل اللي تسوينه بعمرررك ..
    ضحى :مايسوى اكيد ماراح يسوى بنظرك... حرقة قلبي ماتســـوى اللي اسويه ليش لأني انا اللي انغدر فيني وخانوني اهلي والقريبين مني وطعنوني بتصرفاتهم مره بعد مــــــــره مو انت.. وش يسوى عندك انه ينذبح قلبي الف مره ولامره وحده ..
    وش يسـوى عندك لو كل اللي حولي يرمون محبتي لهم واهتمامي بوجهي ويقولون حياتناااا لاتدخلين فيهـــــا .. اصلاً وش يسوى عندك لو اموت كمد وقهــــــــــــر ..
    عساف:هدي اعصابك ولاتضمين الكل بكلامك اختك اللي خانتك انا وش دخلني تلومينـــــي ..وتفتحين بالقديم ..
    ضحى :لاااا لتفكر انه بس سارا اللي مقصوده بكلامي حرقة قلبي كلكم شاركتوا فيها انت وابوي وجدتي وامي ..كلكم حرقتوني مره بعد مررره لين صار قلبي رمااااااد مايشعر مايحس ..
    عسا:لاتقولين كذا لاتقهريني وانا مابيدي شـي اسويه لك ... انتي تدرين اني اللحين ماأبغي الا رضاك وسعادتك .. صدقيني كل شـي ياأذيك يأذيني اناااا .. لاتلوميني باللي كنت اسويه قبل ماأحبك ..
    ضحى :تحبني .. وش دخل الحب بموضوعناا واجباتك كزوج ماتلزم انك تحبني عشان تأديهااا... انت اول من كسر قلبي وحطمني بتجاهلك لي ورمي وراك كأني أي شي تافه نستخدمه مره وحده ونرميه وراانااا ...
    مسكني مع ايديني حاول يقربني بس انا ماعطيته فرصه صرررخت عليه ..
    ضحى :اوووووووه ماتفهم اتركني بحااالي كفايه خلاص مليت منك ليه ماتبغى تفهم اني اكررررررهك مأطيقك مابيك بحياتي وكل هاللي تسويه بدون فايده انت ولاشــــي بالنسبه لي ... انت شي تافهه حقير غبي منكد علي حيااااتي .. ماأبيك ماتفهم حل عنــــي ... اكررررهك لوايش ماصار بحياتك ماراح تعنيلي شــــــــي ..
    طاحت يديني بعد ماتركهااا وارتجفت وانا اشــوفه يتراجع لين وصل باب الشارع لف بسرعه وطلع منه بدون مايناظرني ...
    خلاااص رااح .. ارتحت منه ...

    ملاك

    لميت اطرف عباتي بيد ترتجف
    ابغاها تدفني كنت واقفه تحت المطر بأول الفجر بأنتظار المؤذن يقيم للصلاه عشان اطلع انقذ اختي من الوحش ... ماصدقت يوم سمعته اقام بديت ابكي وامسح دموعي باصابعي المثلجه وانا امني نفسي بشوفة سارا بعد دقايق ..
    كنت مرهفه السمع انتظره يطلع بس ماطلع صبر خمس دقايق ماسمعت أي صوت باب طلعت وانا حاطه في بالي فيه ولاماهوفيه اختي برجعها يعني برجعها .... علقت على جرس الباب واطرافي البارده ماساعدتني ...
    ... ابغااااه يفتح لااازم يفتح ولابكسر الباب عليه .. سارونتي .. اختي .. ماراح اتركهااا لللوحش لو اخذهااا ونعيش بشارع لحالناااا بس ماأتركها له يعيش بحياه مجهـوله واكيد العذاب نصيبها ...
    ماأهمتيت ان الوقت فجر والناس بتطلع من المسجد وتشوفيني ... وينها ساراا ليه ماتفتح لي الباب أكيد مقيدها او ساجنها مقفل عليها بغرفه .. او يمكن ذبحهااا لاااااااااامستحيل قيس يسوي أي شـي بس مايقتل ....
    لو بيقتل قتلي انا بعد مااكتشف اني الشحاده ...
    استمريت اطق مرات على الجرس ومرات على الباب لين انكسرت يدي وماأحد فتح ... ماحست الا بيد تسحبني على وررررررى ..
    :وش تسوين .. من انتي ..؟!
    صرخت بقوه وقهــــــــــــــر للأنسان اللي شفته ..
    ملاك:قل لأخووك الحقير يطلع اختــــــي ..فاهم ابغى اختـــــي ... طلعوا لي اختي ...
    وصرخت على ام كايد اللي تحاول بتعب تنزل من السياره ...
    ملاك :قولي لولدك الحيوان الحقير المنحط يطلع اختي ولااا والله لأذبحه واحــــرق فيــه ...
    ***
    سارا
    خلاااص بموووت مأدري وش اسوي ماني لاقيه تلفون اكلم منه خواتي يجون يأخذوني واصلاً لو كلمتهم انا مأدري في المكان اللي انا فيه عشان اقولهم يجون يأخذوني منه .. بس انا ابغى اسمعهم اصواتهم بقولهم ايش اللي فيني .. اكيد خايفين علي رجعت ادور ... لين فجأه تذكرت جواله ... جوااال الوحش ... بس لااااااااااا مستحيل مأقدر كيف اخذه ...
    مجنونه انا مجنونه كيف اقرب منه واخذ جواله ... والله لو انهبلت .... لااا انا انهبلت وخلصت ولااا انا اللحين معه في مكان واحد وماسكه اعصابي ..... ايه لازم امسك اعصابي هالشي كان بيصير اللحين او بعدين دامني تزوجته والمفروض اكون اقوى من كذا وماأخاف منه هو الوحش ... وانا لاااازم اكون وحشه اقوى منه ماراح اخاف منه هو انسان مثلي مثــله ...
    لازم اهدي اعصابي وماأنهبل صح لو أي احد ثاني مكاني فقد عقله بس اناااا بكون قويه ...
    اللحين بروح اخذ جواله وبتصل على خواتي ... وبطمنهم علي هم ماراح يقدرون يجون ينقذوني بس أنا بنقذ نفسـي بنفسـي ...
    اخذت نفس عميق وقريت المعوذات الف مرره قبل ماأفتح البااب كان أي تصرف خطأ بيكشفني لأن الهدؤ بالشقه غير طبيعي لأنا بشتاء لامكيفات ولاشـــــي .. وقفت عن باب الغرفه متجمده وانا اشوفه نايم على السرير خايفه حيييل مووووت رجولي احسها رخوه موقادره تشيلني وبدون احساس مني تحركت الخطوه الأولى نحو السرير وين الجوال ....!
    من شدة رعبي حسيت اني نطقت باللي افكر فيه ... مسكت اعصابي وماصرخت مثل ماكنت مخططه ..
    ماتحرك ماحس فيني على نفس نومته على بطنه ماتحرك منه ولاجزء .. طاحت عيني صدفه على الجوال اللي بالشحن بعدماكنت خلاص مقرره اطلع ... اسرعت للشاحن سحبت الجوال منه وفصلته .. بس فكرت اطلع اهتز الجوال بيدي واطلق صوت قوي وجابر يتصل بك يتردد على الشاشه .... كانت حركتي سريعه وغبيه ....
    كتمت صوتي ولانفس بعد ماكتمت صوت الجوال وحطيته على الصامت كنت مخبيته تحت ملابسي وهو يهز بأستمرار بس ماني قادره اتحرك المكان تحت السرير ضيق .... ايه تخبيت تحت السرير لاتستغربون ... سمعت صوته يطلع من الغرفه شوي وجلس ينادي علي ... واصوات ابواب تنفتح وتنصفق حتى باب الشقه شكله فتحه يدورني برى ... مرت دقايق وبعدها دقايق لين حسيت بضوء خفيف على وجهي .. فتحت عيوني اللي كنت مغمضتها لأني اخاف افتح عيوني بالظلام وطاحت بعيونه كان رافع طرف المفـرش ومنحني على ركبته يطالع فينــــــــي .. جلس دقيقه على هالحركه وبعدهااا مد يده لي ..
    ***
    صحى على صوت جوال اللي كان على اعلى مستوى بالنغمه المزعجه اللي حطـها له منير ظهر العيـد كان ك شوي يتعبث بجواله ويغير نغمتـــه لين ثبت على هذي ... مديت يدي ادور الجوال حولي بس مالقيته تذكرت اني حاطه بالشاحن اول مارفعت راسي للمكان اللي شبكت فيه الشاحن شفته طايح على الأرض والجوال ماهو فيه.. قمت بسرعه ادوره مالقيته ... تذكرت العله اللي معي لايكون اخذته لحضه انا كيف تركت المفتاح بالباب لايكون هربت هذي قويه متعوده على الهياته الخبله يمكنها ماتدري انا طلعنا من الرياض تحسب انها بمكان قريب من بيتها بس تركب التاكسي وتدله العنوان .... طلعت بسرعه دورت عليها مالقيتها بالصاله ... فتحت الباب دورتها برى ماهي فيه ...رجعت ادورها بالشقه مالها أي اثر ... بعد ماقلبت الدنيا كلهااا رجعت للغرفه بأمل بسيط وطاحت عيني على طرف عباتهااا طالع من تحت السرير ... جمدت مكاني ماني مصدق معقوله ... تقربت من السرير بحرص اني ماطلع صوت وركعت جنبه ... سمعت صوت تنفسها السريع وتأكد انها هنااا .. رفعت طرف المفرش وشفتها مغمضه عيونها بقوه ويديها شابكتها على بطنها بقوه وكانها تترجى شـي ... شوي وفتحت عيونهااا .. هذي هي سارا اللي اعرفها بشفايفها المزمومه وعلى استعداد تام باي لحضه انها تهتز معلنه نوبة بكـاء ... وعيونها الي بحياتي ماشفت مثلهاااا بذعرها وخوفهاااا ... مديت يدي لهااا وسحبتها من تحت السرير ..
    قيس :وش تسوين هنااا ..؟!
    ومثل ماتوقعت ارتجفت شفايفها وطاحت دموعها ... من يومها صياحه يوم كانت صغيره لوقلت لها عينك براسك صاحت ...
    قيس :طيب وين جوالي ..
    سألتها وانا امسك يديها الثنتين ...
    ارتجفت اكثربدون ماتنطق ... وهي تهز راسها بلاااا .. اللهم طولك ياروح ...
    لفيت اناظر وين ماكانت تحت السرير بس المكان فاضي مافيه الجوال ..
    ناظرتها بقوه ..
    قيس :وين الجــوال ....؟!
    ***
    نزلت من فوق على صوت زغاريط الطباخه المصـريه ... من بعد ماواجهتها امس مع ميشـو ماجاها نوم نزلت بتشوف امها اللي من مات عمها ودخل خلف السجن وهي مو على بعضها بس تكابــــــر ...وقفت عن المشـي وش هالمنظر اللي تشوفه قدامها امها حاظنه مالك وتبكــــي ... خلللف وش صار حكموا عليه .. بس لااا امها كانت تضحك فرحانه .. وش السالفه ...
    سعاد :يمه وش فيه ..؟!
    ام خلف :فيه الخير والرضا والسعاده ...
    سعـاد :الله الله وش صاير ...
    ام خلف وهي ترجع تحضن مالك :مالك حبيبي اقنع اهل وديان انهم يتنازلون عن حق بنتهم .. مارضا على أخوه ... يخيس بالسجـن وهو جالس مرتاح هنـــــــا ..
    سعاد سألته وأنا اتذكر تهديد ميشو انها هي وخواتها ماراح يرضون ان خلف يطلع منهااا حتى لو يرفعون قضايا الدنياا :صدق مالك بتنازل عشـان خلف ...
    مالك :ايه خلاص شبه وافقوا باقي ضغط بسيط وتنحل القضيه ..
    سعاد قالت بتردد :لكن بنات عمي مبارك ماهن راضيات ...
    ام خلف بنرفزه :وهن وش دخلـهن اصلاً ابوهن متبري منهن مالهـــن حق ...
    مالك :ابوي ماله عيال غيـري وانا تنازلت ... ويكفي تنازل واحد بس عشاان مايحكمـون على خلف بالقصاص ...
    ارتجفت سعاد من هالكلمه قصاص لو صار لأخوها شـي هي اللي بتكون السبب ... هي اللي جرته لهالبـلوه .. والسبب مشاعل الحيـــــــه ... بس هي ماراها تتركها بحالها لازم ترد لها الديــــــن ...
    بتعلم المتشرده بنت الفقـر كيف تلعب مع الأكابر ...
    مالك كان يفكر كيف امه رضت عنه من تنازل عن حق ابوه وقبل جتها فتره حتى السلام ماترد عليــــه .. ولاكأن ابوه مقتـول برصاصة ولدها ... وبالأخير هددت بالفلوس هو يدري ان ابوه مايملك شـي من كل هالعز وهذي فلوس ابو خلف . بس ماتوقعها من أمه كان يحسبها تحبــه لشخصه بس وش يجي جنب ولدهاااا ...
    هي اللحين تظن انه مـوافق عشـان الفلوس مادرت عن اللي يفكـر فيه وابتسم بخبث ....

    ***
    سارا
    جلست ابكي و ابكي بعد ماطلع من الغرفه احس حنجرتي انجرحت من كثر مابكيت هذا غير صراخي بالسياره اللي افقدني صوتي ... كان يسألني عن جواله وانا ابكي لأن الجوال كان يهتز تحت ملابسي كنت مثبته على خصري وهو يهز والله وانا ابكي احس بضحك لأنه يدغدغني ... شهقت بقوه وانا مرتاحه لأنه طلع من عندي بدون احساس افترشت الأرض البارده وتغطيت بعباتي ورحت بالنوووومه طويله صحيت منهااا على كابــــــــووس كان ابطاله قيس والجوال ...
    تعوذت من الشيطان وتذكرت الجوال لازم اكلم خواتي بس كيف اخاف يدخل ويشوفني الساعه كم اللحين ...
    سحبت رجولي اللي صايره ثقيله وكانها مليانه كدمات ... طليت بالصاله مالقيته رجعت بسرعه ودخلت الحمام اللي بالغرفه ... دقيت على رقم ضحى اللي حافظته اكثر من اسمــــــــي .. بس ماتررد تقطعت وانا ادق ماردت علي خفت يكشفني ... وانا مادقيت على خواتي اتصلت بسرعه على البيت دق لين انقطع محد رد حاولت مره ثانيه وثالثه ومحد يرد ...
    كنت برمي الجوال على ارضية الحمام من قهري بس لا لو رميته كيف بتصل على خواتي اللي مايردون .... هذا يناديني ولاانا اهلوس ... لاهذا صوته ياربي ...... خايفه حييييل رجعت خبيت الجوال ... لاتنسين ياسارا كوني قويه وضحي له انك مو خايفه لاتبكين وتذكري اسى شي ممكن يسويه يذبحك ويقطعك ويرمي لحمك لكلاب الشوارع بس لاتنيسين لوذبحك بتكونين مظلومه ازهقت روحك بدون ذنب .. لاتخافين لاتخافين ... اذا هو وحش انتي وحشه ... لو بتنامين هنا بالحمام سنين بالأخير بتواجهينه .. انتي وهو بمركب واحد ولازم توصلين لبر الامان بيتك فيه او بدونه ....
    طلعت من الحمام بعد ماشجعت نفـسي بهالكلام ..
    اول مافتحت الباب وشفته نسيت كل اللي قلته وماقدرت ابعد عيوني عن عيونه الحمراء ...
    قيس :انتي هبلا فيه احد يدخل الحمام بعبايته...
    بتكلم وين صوتي بصرخ واقول انا حررره .. اعتبريه وعد نوف شدن أي احد تافه ماتخافين منه بس لاتشوفينه انا هو بس مأقدر .. ارتجفت وعيوني ماتحملت تشوفه بدون ماتنزل دموعهااا ...
    شفته يصد عني وهو يحط يده على راسه ... وهو يقول استغفرالله العظيم بصوت عالي ..
    ثم لف على وسحبني مع يدي بقوه لبرى الحمااام وصلني نص الغرفه ثم هزني ...
    قيس :ليه تصيحين اللحين ظربتك انا كلمتك هشتك رفعت صوتي عليك ....
    وانا ماعندي رد الا جلست اصيح بصوت عالي ياربي كأني بزر حطيت يدي الثنتين على فمي بمنع صوتي بس ماقدرت ياررربي ...
    قيس :ياررب الكون ... انا وش اسوي لك والله ماتكلمت ... خلااااااااص بس بقولك شي واحد اسمعيني ... اللي صارا صار وحنا اللحين صرنا مع بعض برضانا او بدونــه وبنستمر على هالحال لازم نفهم بعض مو حاله كل ماشفتيني صحتي ....
    كان يقول كلااام كثير وانا ماسمعه كنت ابكي لأني مقهوره من نفسي ليش ابكي ...
    قيس :لااا انتي موصاحيه ابد .. ابكي لين بكره واذا شبعتي بكاااء اكلي من الأكل اللي بالثلاجه مو تموتين علي .....
    وطلع وهو معصب وسمعت صوت باب الشقه يتقفل بالمفتاح ... ياررررررررررربي ...
    مسحت دموعي لما مليت من البكاء وقلت بروح اكل لأني جوعانه مره واحس راسي دايخ ماني قادره افكــــر ..
    رحت للثلاجه واخذت منها عصير كان بارد مرره حسيته يحرق حنجرتي اللي تألمني خلقه ..
    اخذت معه فطيـره وجلست اكلهم بسرعه ... برجع احاول اكلم خواتي ...
    خايه يرجع ويطلب من الجوال بس لااامستحيل حتى لو يذبحني ماراح اعطيه الجوال هذا املي الوحيد وصلتي الوحيده بخواتي بدونه بمـووت ..

    ***
    طلع من الشقه هو محتار وش يسوي جواله مايدري وينه وهو بدونه يضيع .. ركب سيارته وتذكر جواله الثاني اللي فيه بطاقة سوا ومن زمان مقفله طلعه من درج السياره وفتح ماكان فيه رصيد مر على اقرب دكان واخذ منه شحن لجواله ..
    اتصل على جابر بيشوف اخبار امـه وهو يحمد ربه انها بقرية اختها وماتدري عن اللي قاعد يصيـــــــر ... مع ثاني رد جابر وهو يقــــول :مرحبا بالهربااان ......
    حط يده على راسه ورد :وعليكم السلام وش اخباركم ..؟!
    كمل جابر ملاغته :فضحتنا يالخبل كان قلت لنا انك مستعجل على الزواج وماكنا بنقول لك لاااا حتى ابوي زعلان منك ...
    لاا ابوه بعد هذا اللي ماحسب حسابه ابوه موعند ابله وش رجعه الرياض بهالوقت :جابر بدون خبال امي وش قالت عطينيها بكلمهااا ..
    جابر :امك ماعندها مانع الزم ماعليها انك تزوجت سارا حبيبة القلب والباقي ماهو هامهااا ..
    قيس :احد غيركم درى ..
    جابر:اعوذ بالله بتفضحنااا أنـت المهم ترى امي كلمة اختها المصون وحذرتها تقـول لأحد شـي عن اللي صار ...
    قيس :زين هذا اللي كنت بسويه ...
    جابر :ايه فضحنا وقل هذا اللي كنت بسويه ..
    قيس بعصبيه :وش تبغى انت ..
    جابر:عاجبتني حركتك يأخي خطيرره .. وينك اللحيـن ..
    قيس :بجهنم سلم على امي وانقلع عن وجهـــي .. وقفل الخط بوجهه ..
    اللحين من بقى ماعرف اذا حتى ابوه اللي مايدري عن الدنيا عرف ..
    بس زين انهم دروى .. وتصرف امه ريحه عشان مايتصل على عساف مثل ماكان مخطط لأنه ماله وجــه منه ...
    اللحين وش يسوي اذا رجع للشقه طاح بصياحه وهو دايخ مايبي الا فراشه ..
    مايدري يلومها لأنها صياحه ومنفجعه من الطريقه اللي لقت فيها نفسها معه او يلوم نفـسه اللي تصرف بلحضة تهور بدون عقـل ..لازم يطاوع جنونه بشوفة شوشو يوم العيـد ... يآآآآه يوم العيد كأنه قبل شـهر مو أمـس على كثر الأحداث اللي مرت عليه ... صدق عيد على المسكينـه ... مسكينه ايه مسكيـنه ليش يحط خيبته عليها هو الغلطان هو سبب كل حاجه هي مالها اي ذنب الا انها جت بالوقت الغلط ... معقــــوله الطريقه اللي يفكر فيهااا سارا دايم هي سبب خيباته وش اللي تغيـر اللحيـــن ..
    نسى انها سبب تفريقه عن شـوشو حبيبتــــه اللي حبهااا بجنون القلب والعقــل ..
    لا هي موالسبب هي الضحيه اللي دايم تجي بالمكان الخطأ وبالوقت الخطأ ...

    ***
    وعد
    طلعت بالشارع بدون عبايه ايه طلعت بدونهــــــا .. ماتستاهل ضحى اللي اسويه عشانه ... حقيررره ماتستاهل شـي تطرد سارا وتصارخ على ملاااك وتبكيـهاااا ...
    مليت من تحكمها وتسلطهااا صارت مثل ابليس اللعيــن ...
    هذا عيد هذا حزن عزاء كرهت العيد ... وكرهت بيتنااااا وكل شـي كرهته يارب تصدمني سياره واموت وأرتاااااح من هالحيـــاه .. الممله .. الكئيبه ...
    الناس عندهم اهل يفرحون معهم بالعيد وانا ماعندي احد خواتي اللي كنت احسبهم اهلي طلعو يكرهون بعـض ... وكل وحده منهم تبغى تكون اقـوى من الثانيه ...
    حتى نوف تهاوشت معي لأني سبيت ضحــــــى .. انا من بقى لي طول عمري وحيده ...
    ماعندي الا خواتي اللي مايحبون بعض وكل تبغى البيت لها وتحكم فيه ...
    ليت ابوي مامات ... كنت يمكن اروح عنده بس لا أبوي اصلاً مايبغانا احسن انه مات ..
    استغفر الله مايصلح اقول كذا بس انا من قهررري اتكلم واسب والعن ...
    انا ماابغى اكسب ذنوب .. بس غصب عني ماعندي احد يساعدني اني ماأسوي هالأشياء ..
    كلهم عندهم مشاكل اهم منــــــي ...
    كنت امشي واناظر بالناس والسيارات اللي تمر من جنبي فجأه وقفت سياره فيها عيال كثيــــــر ... واحد منهم فتح الباب وقال ..
    :تعالي اركبي ياحــلللوه ...
    لفيت عليه وانا فرحانه اني بنزل قهري فيه ...
    وعد :انقلع يامتخلف عساك للحصبه والسرطان ونزل المعــويه والملاريا ...
    :احلى تعرفين بالأمراض شكلك مشروع طبيبه ... تعالي اركبي طببي قلبي الوجعااان ..
    وعد :مالت عليك يالداشر انقلع ولاقسم لأصكك بذا الحصاه تكسر صف اسنانك الأمامي كله ...
    :طيب مقبوله منك تفداك اسناني اللي فوق واللي تحت ...
    انا غبيه ليش واقفه طنشته ورحت امشي وهم يلحقوني بالسياره ..
    قال اللي تو :وين رايحه اركبي نوصلك ...
    قال اللي بجنبه وهو يناظرني كلام قذر وصخ الله يلعنه قهرني وجلست ابكي من القهر لأني مأعرف ارد عليهم الملاعيين ..
    رحت اركض على الرصيف بعيد عنهم عشااان مايقدرون يلحقوني واشوى اختفوا ...
    بعد هالموقف قررت ارجع للبيت غبيه انا يوم ادور لحالي بعيد عن حارتنااا ومنير ماهو معـــي ...
    بس قبل بمر هالدكان فيه حلويات تجنن احلى من اللي بدكاننا ..
    كان معي فلوس كثير حقت العيديه اللي عطوني حريم حارتنا باالجامع واللي عطتني ضحى وحتى عسافوه الغبي عطاني اكثر واحد هو .. مالت عليه صاير يشفق علينا بعد مامات ابوي ... دخلت الدكان وجلست اخذ من كل الحلويات حسيت اني مبسوطه ابغى اشتري كل شـي دايم احب اقتصد بس اللحين لابشتري بكل الفلوس لأنها فرحتني ...
    رجعت للبيت مبسوطه اول مادخلت بالحوش لقيت نوره تلعب لحالها بالطين مو لابس الا ملابسه خفيفه مثل ملابسي بس انا كبيره وهي نونو .. احس اني ارتجفت يوم شفت شكلها كيف متبلله وتلعب بالطين وتسولف مع نفسهااا ..
    اليوم برد مو امس كان مره حاررر لدرجة انا جلسنا الصبح بالحوش وكان الجوو حلوو ..
    اول ماشافتني رمت اللي بيدها وجت تركض لي ...
    نوره :دوده ..
    الحماره تسميني دوده يقالها بتدلعني ...
    وعد :اسمي وعد ..
    حطت اصبعها اللي فيه طين بفمهااا ...
    وعد :لاايععع اووفااا طلعيه ...
    طلعت اصبعها وسألتها بعصبيه ..
    وعد :ليه طالعه بالبرد بدون جاكيتك وين جزمتك وشرابك ...
    نوره :انا احبك ...
    طالعتها بصدمه وهي تضمني المجنونه تحبنــــــي .. انا شوفها دايم بس تلحقني بس ماتوقعتها تحبني يقلع شكلها من اللحين تعرف حركات الحب بس لحضه موكنها تحبني عشان الحلويات اللي معي شلتها ودخلتها داخل ووااوو يادفا البيت ...
    الدبه شدن منسدحه تحت التلفزيون واول ماشافت الكيس اللي معي نطت تبغى منه ...
    وعد :لحضه اوقفوا .. فالبدايه لازم توافقون على شروطي قبل ماأعطيكم ..
    شدن :لاتصيرين انانيه ..
    وعد :بتوافقين على شروطي ولامافيه روحي جيبلي من المطبخ مويااا .. وانتي روحي البس جيكيتك ..
    شدن :لأااا ليش ترسليني اجيب لك حاجه وهي بس تلبس جيكيتها ..
    وعد :هي صغيره مو مثلك .. يالله روحي جيبي ولامومعطيتك شـي ..
    رحت شدن للمطبخ وونوره لبست جاكيتها وجت جلست بحظني .. احبها مسكينه صغيره ومحد مهتم فيها تكسر خاااطري ..
    شلتها وغسلت ايديها ووجها ورجولها عن الطيـن .. صايره حمراء من البيت .. مسكينه محد مهتم فيهااا تصوروا من امس ضحى ماسألت عنها ولاشافتهـــا .. انا خلاص قررت بهتم فيهاا وبخليها مثل بنتــــــي ..
    بربيها زين ماراح اخليها تحس بالوحده مثلي ولا بخليها تطلع للشارع بدون عبايه من قهـرهااا ...
    انبسطت لأن صار عندي شـي اعيش عشانه اربي نوره ...








المواضيع المتشابهه

  1. رقية شرعية
    بواسطة زيـزوم في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-11-2007, 11:20 AM
  2. بـــــــــلا أعــــــــــــذار .... أجيبيني
    بواسطة ظميان غدير في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-10-2007, 09:51 AM
  3. صنادل روعه روعه روعه روعه روعه روعه اه بس تعبت ادخلو وتأكدواا بأنفسكم
    بواسطة اُنثـىَ مُخمَليةْ في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 29-11-2006, 02:32 PM
  4. خاص لعاشقة الرند
    بواسطة لبيب المالكي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-11-2006, 09:28 AM
  5. وصفة راااائعة .. لايندم من يجربها..
    بواسطة εïз 86ẄЋ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 17-07-2006, 11:24 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •