مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: رواية عشقني بعد ما تفنن في تعذيبي كامله ٢٠١٤ , روايه واقعيه

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عشقني بعد ما تفنن في تعذيبي كامله ٢٠١٤ , روايه واقعيه

    البآرت الثآني عشر ˘˯˘
    ۄ كُلممٱ لملمتُ
    . إنكسٱرٱتيّ
    ۄ تظٱھرتُ بَ أننيْ تلك الفتٱةً ” القويھ ”
    . . دٱھمتنيّ إحدىِ الذكريٱت ۄ جععلتنيّ ” حُطٱماً ، حتىَ أغغرق فے
    [ دُممۄعيّ ,
    يمحو الصبآح الألم ويرسم بسمه رغم كل شيء فآلكل يبتسم حين تشرق الشمس !~
    السآعه ال10:30 الصبح
    دآلين
    بعد مآ راحت مريم وسونآلي وفريده لشغلهم جلست ام اكرم معي بالشقه وقررت آنها تلعلمني الترتيب والتنظيف وآلطبخ بمآ اني جاهله بهالأمور اماآ انآ فوافقت بمآ اني جالسه كذا وبدون ما اسوي شي قلت خلني اتسلى وآساعدهم بشغل البيت
    انرميت على فرآشي وآنا احس نفسي هلكآنه من الشغل تقريبا اليوم نظفنا كل الشقه وهذا غير ان ام اكرم اليوم علمتني كيف اسوي الكبسه بالبدايه كنت اظن انها صعبه لكن بعدين اكتشفت انها مرهه سهله
    قررت آخذلي غفوه واقوم على ال12 ونص بعد مايرجع الكل من دوآمه
    في الشركة :~
    معاذ .
    كان جالس ورآ مكتبه وقدامه مجموعه من الملفات سكر آخر ملف بعد ما وقعه وتسند على الكرسي بارتياح بعد ماخلص كل الملفات
    كآن مقرر انه مايداوم لكنه اضطر يداوم بسبب المعاملات حق سلسلة المصانع الجديده الي راح يفتتحوها
    ناضر بساعته وبعدين طلب سكرتيره احمد بالانترفون
    ثواني وكآن احمد عنده بالمكتب
    معآذ : شيل الملفآت هذي وودها لعند اسمآعيل سكرتير عمي عآدل وخله يحطها بمكتبه الى ان يداوم عمي
    احمد : انشاء الله طال عمرك تآمر بشي ثاني
    معاذ : توكل
    تسند على كرسيه بعد مآخرج احمد ولف يتآمل الحديقه من شبآك المكتب وسرح وهو يفكر بدآلين يآترآ وين رحتي يآدالين آخ لو لقيتك والله مآ اتركك الآ وانآ منفذ الي ببآلي واللي المفروظ اسويه من زمان
    وضغط زر الانترفون وآمر سكرتيره بانه يجهز السياره
    شآل اغراضه من على المكتب وتوجه لخارج الشركه ولقى السوآق واقف جنب السيآره قدام الشركة ينتظره واول ماتوجه لناحية السيآره فتحله السوآق باب السيآره وتوجهوا للقصر
    دآخل القصر
    بالتحديد دآخل جناح عآدل
    كان متسند على السرير والممرض كان يقيس ضغطه
    الممرض سعودي : لا ماشاء الله عليك اليوم صحتك زينه
    اما عادل فكان مسند ظهره عالسرير وجالس بكبرياء وصلابه وكان منظره يدل على القوه وكآنه يتحدى المرض
    الممرض وهو يحط اغراضه بالشنطه الصغيره
    والحين طال عمرك انآ خارج تآمرني بشي
    عادل : توكل
    و اول ما خرج الممرض دخل معاذ للجنآح وتوجه لعند سرير عمه وباس رآسه
    معاذ : شخبارك اليوم
    عآدل : الحمد الله بخير
    توجه معاذ للكنبه اللي جنب سرير عمه وجلس
    معاذ : اليوم خلصت جميع الاورآق والمنآقصات حق سلسلة المصانع اللي بآلمانيآ
    التفت عليه عادل وقال بحب لولده اللي ما جابه : مشكور يا ولدي وعسى ربي يفتحها بوجهكك وين مآرحت يآرب
    اما معآذ فاكتفى بابتسامة
    بعد مده نطق عآدل والحين وش الحل وين تتوقع نلقى دآلين
    معاذ : ريح بآلك يآعمي انا مكلف فريق خاص للبحث عن دآلين رآح يفتشون كل المناطق ومرآقب الخدم وكل اللي يشتغلون بالقصر انت بس تطمن وريح بآلك وانآ اللي رآح اجيبهآ لك بايدي
    عادل : مآ تقصر ي ولدي . دريت عن ريآن
    معآذ : وش فيه
    عآدل : عرفت آنه سآفر للنمسا ورآح يرجع بعد اسبوع
    معآذ : آيه سمعت انه سافر
    عآدل : زين على الاقل نلقى صرفة لدالين لوقت مآ يرجع
    امآ معاذ فكآن جالس ببرود وهو يسمع عمه بصمت


    عند دالين
    كانت بالمطبخ هي و فريده يغسلون الاطباق حق الاكل بعد مآ تغدا الكل
    دآلين : كيف كآن يومك
    فريده : والله اليوم كآن الشغل عآدي يعني الحمد الله مآتعبت
    دآلين : آها كويس بس كيف طبيعة عملكم يعني انتو كلكم تشتغلون بنفس المكآن
    فريده : لا مو بنفس البيت يعني كل وحده تشتغل فينا عند نآس هم يكونون متفقين معنا على مده معينه شهر او اسبوع ويحددون ساعات العمل مثلا
    من الصبح الى الظهر وآحياناا من العصر الى وحده او ثنتين الليل على حسب الشغل
    وبعضهم يطلبون منك تنآمين عندهم ليومين أذا كآن عندهم شغل كثير
    دالين : آها
    فريده : وانتي كيف كان يومك
    دالين بابتسآمه : حلو لكن متعب
    وجلست انا ارجع الاطباق لأماكنها وفريده تمسحهم لي
    شوي الا ودخلت علينا مريم
    مريم :وش يسون الصبايا
    انا وفريده ضحكنا
    فريده : أي صبآيا الله يهديك وآنا شوي وبصك ال32 والتفتت على دآلين وقالت بابتسامه امآ دالين مآشاء الله عليها يعني يآقي بآول عمرها
    امآ دالين فكانت مبتسمه بخجل
    ضحكوا فريده ومريم على شكل دالين وهي مستحيه
    مريم : الا صدق كم عمرك يآ دالين
    دالين : ام تقريبا 19 ونص
    مريم وفريده : العمر كله ي رب
    شوي الا ودخلت سونآلي وكآنت كالعاده سآكته ونضرآنتها تخوف والهدوء مخيم عليهآ دخلت بهدوء شربت مآي وخرجت
    دالين : يآربي مآ ادري ليه مآ ارتحت لـ هالانسآنه
    مريم بحنآن : لا بالعكس انتي تحسينهآ تخوف لكن هي طبعها كذا مآ تحب تتكلم مع آحد حتى احنآ ما تتكلم معنا كثير
    فريده : ايه لانها مآتتكلم عربي زين يعني لغتهآ مكسره
    اما دآلين فاكتفت بانها تهز رآسها وهي موب مقتنعه باللي قآلوه
    فريده : يله خلصنا خلونآ نروح للصاله عند ام أكرم
    ورآحو للصآله وكآنت ام اكرم متمدده بالصآله وتآكل حب وسونآلي بالزآويه جالسه وقدآمها مرآيه صغيره وتجدل شعرهآ
    جلسنآ كلنآ نسولف مآعدآ سونآلي طبعا وكآنت مجرد سوآلف عآديه
    ام اكرم : الآ ي بنآت وش رآيكم اليوم نروح للسوق من زمآن مآخرجنا
    مريم : ايه والله كآن زين لا والحين الحمد الله كلنا مستلمين روآتبنا
    ام اكرم :اجل خلاص تجهزوا اليوم عالمغرب انشاء الله بنروح للسوق
    دالين أما انا ففرحت كثير لاني آول مرآ اروح السوق واهم شي اني اكون بعيد عن ظلم وعذآب ابوي ومعآذ
    التفتت مريم على دآلين
    مريم : وآنتي يآ دآلين نآقصك شي فلوس ملآبس عبآيه
    امآ دالين فابتسمت لهآ بحب
    دالين : مشكوره حبيبتي مآ تقصرين ولآ تحآتين سهى الله يجزآها خير مجهزتلي كل شي
    شوي الا ووقفت فريده
    فريده : اجل خلآص آنا رآيحه آنام صحوني قبل المغرب عشآن اتجهزز للخرجه
    واول مآرآحت للغرفه ابتسمت دالين بدآخلها على فريده لآنها اكتشفت آنهآ تعشق
    شي اسمه نوم !*
    استأذنت من الجالسين ورحت اكلم سهى واجهز اغرآضي
    ___________________


    في احد احياء الخبر الراقيه
    تحديدآ في فيلا صغيره رآقية التصميم
    كآنت جآلسه بالصالون الرئيسي للفيلا على كنبه حمراء مخمليه ومآده ايدهآ اليسآر للفلبينيه الي تسويلها البوديكير والمونكير بينما كانت مآسكه بآيدها اليمين التلفون وهي تتكلم بدلع وغنج مصطنع
    ............ : ايه حبيبي وأنت وحشتني اكثر
    ................................................
    ............. : حيآتي متى رآجع
    ...............................................
    ...... : او نو بيبي مرآ مطول
    ...............................................
    ...... : هههههههه حيآتي لآ تخجلني
    .............................................
    ....... : اوك ي قلبي ترجع بالسلاآمة
    وسكرت من التيلفون والتفتت على العآمله حق البوديكير والمونكير
    و تكلمت من طرف خشمها بتعآلي وغرور
    مرآم : انتي هيه
    بسرعه اخلصي سآعه على ايد وحده اوف ورتبت شعرها الكستنائي القصير بغرور
    .................................................. .................................................. ...........
    السآعه السآبعه مسآء
    وقف التآكسي عند آحد آسواق الخبر الشعبيه ( السويــكت )
    نزلوا من التآكسي بعد مآ ام أكرم خلت دآلين هي اللي تدفع
    دالين اول ماشآفت السوق فتحت فمهآ من كثر مآهي منصدمة اول مره تخرج وتروح امآكن مثل هذي كآن شعورهآ لآ يوصف من الفرحه
    التفتت على مريم وقالت والفرحه مبينه على وجهها
    دآلين : وآي يآ مريم اشقد آنآ مبسوطه اليوم رآح اشتري كل شي يخطر على بآلي اللي يعجبني واللي مآ يعجبني
    ضحكت عليهاآ مريم وهي تشوف السعآده مرسومه على ملآمحها
    "
    "
    "
    "
    خلوني اوصفلكم اشكآلهم
    أم اكرم
    كآنت لآبسه عبآية كتف مآفيهآ زخآرف ولآ نقش سآده ومتحجبه ومغطيه وجههآ
    امآ مريم وفريده
    كآنو لآبسين عبآيات رآس ومغطين وجيههم
    سونآلي ومآ ادرآك مآ سونآلي
    كآنت لآبسه عبآيه ضيقه ومليآنه زخآرف بالذهبي وترتر ولآبسه حجآب بني وحآطه روج بني
    وتمشي وهي تتمييع ~~~ محد قدهآ *!*
    دالين
    كآنت لاآبسه عبآية كتف كلهآ زخآرف بالاسود ولآفه الشيله على شعرهآ بآهمال ونصه كآن طالع
    بمآ انهآ مآ كآنت تطلع فمآحد علمهآ الحجاب حتى سهى مآخطر على بآلها أنها تعلمها كيف تتحجب لمآ تطلع من البيت
    دخلوا كلهم لمحل ملآبس وجلسوا يدورون فيه
    فريده و ام اكرم مع بعض ودآلين ومريم كآنو مع بعض آمآ سونآلي فكآنت تمشي بالمحل لحآلها وهي تتميع وتشوف البضايع


    تآبع البآرت الثآني عشر

    بعد سآعتين وقفوا وهم هلكآنين من كثر مآ لفلفوا بالمحلآت
    أم أكرم مآ جعتوا
    دآلين : الا والله آنا ميته من الجوع
    مريم ايه والله حتى آنآ خلونآ نآخلنا سندويشآت من أي مكآن
    فريده : خلاص اجل آنآ رأيحه اجيب من المطعم اللي قدآمنا احد بيجي معآي
    أم أكرم ايه انا بجي معك ورآحوا للمطعم بعد مآ اخذوا طلبآتهم
    وجلست دآلين ومريم وسونآلي عند واحد من المحلات ينتظرونهم الى ان يجون
    لفت انتبآه دآلين محل آيسكريم
    دآلين : الله مريم شوفي محل ايسكريم امشي ندخل والله مشتهيته
    مريم يله اجل قومي والتفتت على سونآلي وهي تقولهآ تعآلي معنا
    سونآلي بلغه مكسره : لا مآ يبي انا شي
    مريم بحنيتها المعتآده : ترآ اذا ناقصك فلوس معي
    سونآلي والكلام موب عآجبها : انا قلت مايبي شي انآ معآه فلوس ولفت رآسها بغرور
    امآ مريم فمشت مع دالين لمحل الايسكريم وطلوبولهم وطلبوا لفريده و ام اكرم
    وحآسبت مريم بعد مآجلست دآلين تقنعهآ انهآ هي اللي تدفع بس مريم اصرت انهآ هي اللي تدفع
    وخرجوآ من المحل ومآلقوا سونآلي
    دآلين : وين رآحت هذي
    مريم : مدري عنهآ الله يستر لآ يكون صآير لهآ شي والتفتت على دالين
    مريم : خذي الاكيآس وخليكي هني آنا بدخل آدورها بالمحلات اللي جنبنا
    دآلين : اوك
    وبقت دآلين تنتظر مريم وكآنت خايفه خصوصآ من نظرآت الرجال اللي كآنت تحرقهآ وكآنهم مآصدقوا على الله وشآفوا بنت
    حآولت تقوي نفسهآ ومآ تهتم لهم ولنضرآتهم
    فجآه سمعت صوت ضحك وموب غريب عليهآ التفتت تدور مصدر الصوت ولفت انتبآهها ممر صغير
    دخلت لبدآية الممر وحطت ايدهآ على فمهآ من المنظر اللي شآفته
    كآنت سونآلي وآقفه ومتكيه بغنج على الجدآر وقدآمهآ وآحد من نفس جنسيتها ويضحكون ببجآحه
    التفت الرجآل على دآلين وانصدم من هالجمآل اللي قدآمه وتحولت نظرآت الخبث اللي كآن ينآضر فيهآ سونآلي وصآر ينآضر بدآلين
    التفتت سونآلي على دآلين وآنصدمت لمآ ِشآفتها وحقدت عليهآ اكثر لمآ شآفت الرجآل اللي واقف معهآ صآر ينأضر دآلين
    دآلين آول مآشآفت نضرآتهم خآفت وترآجعت لورأء وهي ميته من الرعب وآول مآشأفت الرجال يمشي لنآحيتها
    ركضت وخرجت من الممر ورآحت لعند المحل اللي كآنت تتتضر مريم عنده
    لقت مريم وآقفه عند المحل وتنتضرهآ وهي خآيفه
    مريم : دآلين وين كنتي خوفتيني عليك دورت على سونآلي ومآلقيتها
    امآ دآلين فآشرت على الممر وقآلت لمريم اللي صآر وهي تلهث من الخوف
    مريم اول مآسمعت حكي دالين توجهت للمر الا وتلقى سونآلي خآرجه والرجآل كآن خآرج معهآ وكآنت معصبه ومبين عليهآ الحقد
    مريم لفت سونآلي لجههتهآ وكلمتهآ وهي معصبه من اللي سمعته
    مريم : وش كنتي تسوين هنآ ومين هذآ اللي كنتي معآه
    سونآلي : انتي مآلو شغل فيني آنتآ مآلو دخل آنأ يقعد مع مين فآهم
    مريم بدون لآتتحكم بنفسهآ صفعتهآ كف
    اطلقت دآلين شهقه لمآ شآفت مريم تضرب سونآلي
    امآ سونآلي لو اجلس اوصفلكم بشكلهآ مآرآح توفي الاحرف
    كيف كآن وجههآ كآنت معصبه على الآخر ومبين ان هالموضوع مآرآاح يعدي على خير
    جلست تصرخ وهي تسب بلغتهآ الهنديه الغير مفهومه وهي تهدد وتتوعد دآلين ومريم آمآ الرجآل اللي كآن معها فهرب وهو خآيف
    جآت ام اكرم هي وفريده وكآن معهم آاكيآس السندويشآت
    ام آكرم أول مآشآفت اشكآلهم جات بسرعه وهي تسأل مريم عن اللي صآر
    مريم : مآصأر شي خلونآ نروح البيت وآنا افهمك الموضوع
    والتفتت على سونآلي ولقتها وآقفه وهي متكتفه وتنآضرهآ بتحدي
    أم أكرم : مريم لآ تخوفيني قوليلي وش اللي صآر ووش فيهآ دالين وجههآ مصفر وسونآلي وش فيهآ معصبه
    مريم بقلة صبر وبعدين يآ أم أكرم قلتلك لآ رجعنا البيت افهمك السآلفه انتي وفريده
    تنهدت آم اكرم وقالت يله اجل خلونآ نوقف تآكسي ونرجع

    بالشقه
    اول مآدخلوا توجهت سونآلي لغرفتهآ وهي معصبه
    آما دالين فجلست بالصظىله وهي خآيفه من اللي صآر
    قآلت مريم اللي صآر لآم اكرم وفريده
    ام أكرم : استغفر الله العظيم ومين هذآ اللي كآن وآقف معهآ
    مريم : مآ آدري عنهآ
    فريده : يله الحمد الله ان محد صآرله شي
    والتفتت على دآلين وقآلت وهي تطمنهآ
    فريده : لآتخآفين ي دآلين مآرآح وآحمدي ربك آنه مآ صآرلك شي
    مريم : ايه والله الحمد الله انه مآسوولك شي
    والتفتت على ام اكرم
    مريم وش رآيك ي ام اكرم تخلين سونآلي معك بالغرفه بدل فريده
    وفريده تجي عندنا بالغرفه آنا ودآلين اخآف لاتسويلهظى شي بالليل
    ام آكرم لما تخيلت ان دآلين يصير فيهآ شي خآفت لان ورآها سند وهي من عيله غنيه ومعروفه
    فوآفقت بسرعه على الفكره ورآحت وقآلت لسونآلي تجيب اغرضها وتوديها لغرفتهآ
    اما فريده فرآحت تجمع اغرآضهآ من غرفة آم اكرم
    مريم رآحت لعند دالين وقآلت بأبتسآمه : يله ي دآلين من قدك شآيفه كيف
    الكل يحبك وخآيف عليك
    امآ دالين فآبتسمت لهآ ابتسآمه صفرآء
    دالين : مشكوره ي مريم لولا الله ثم انتي مدري وش كآن صآر فيني
    مريم : لاتقولين كذآ ي دآلين ترآ ازعل منك ويله الحين قومي غيري ثيآبك وخلينآ ننام
    دالين : يله

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عشقني بعد ما تفنن في تعذيبي كامله ٢٠١٤ , روايه واقعيه

    البآرت الثآلث عشر ~!

    * غبااء
    أن تحتفظ بشخص !?
    يقول لك بأفعاله ارجوك اخسرني ...


    بعد اسبوعين !’*

    عند دآلين
    كنآ مجتمعين كلنآ بغرفة ام كرم بعد مآ ارتفعت حرآرتهآ
    طلبت مني اني آعطيهآ من الدوآ اليي شريته لهآ
    قربت من فرشتهآ وآنآ اعطيهآ الدوآ مع كآسة المآي وآنآ لآ زلت بعبآيتي لان توني
    رآجعه من الصيدليه اللي بالحآره
    دالين : تفضلي
    ام آكرم : مشكوره ي بنتي مآ تقصرين
    مريم وهي جالسه ع الارض جنب فرآشهآ
    مريم : مآتشوفين شر يآ آم آكرم
    فريده : لابآس طهورآ انشآء الله ي ام اكرم
    ردت ام آكرم بصوت متقطع من التعب : الشر مآيجيكم ي رب
    امآ سونآلي فكآنت جآلسه معنا بالغرفه على فرآشهآ اللي مقآبل فرآش ام آكرم
    ومآسكه جوالها
    شوي الا ويرن الجوال
    قآمت والابتسآمه شآقه الحلق وخرجت تكلم بالصآله
    تنهدت مريم وجلست تقرآ قرآن على ام اكرم
    امآ انآ ففصخت عبآيتي وحطيتهآ جنب فرشة ام اكرم ع اسآس وآنا رآيحه على غرفتنآ اشيلهآ معآي
    وجلسنآ انآ وفريده نستمع لصوت مريم وهي تقرأ القرآن بترتيل وطمآنينه وكآن صوتهآ وهي تقرآ
    يشرح الصدر
    فجآه الاونسمع صوت سونآلي وهي تصرخ شكلهآ تتهآوش مع اللي تكلمه
    مريم وهي مستغربه : خير عسى مآ شر وش فيهآ ذي انجنت
    امآ آنآ فكشرت وولفيت وجههي من سيرتهآ من سآلفة السوق وآناآ كآرهتهآ وحآسه نفسي موب طآيقتهآ
    شوي الا وتدخل علينآ الغرفه وكاآنت ملآمح وجههآ مآتبشر بالخير رمت جوآلهآ بكل قوتهآ على الجدآر
    الى ان تنآثرت قطع الجوال ع الارض
    ورآحت لنآحية دالين وكآنت بقمة غضبهآ وصلت لعند دآلين ومسكت رقبتهآ وهي تحآول تخنقهآ وكآنت
    تتكلم بلغتهآ الهنديه ومبين انهآ تسب
    ودآلين وجههآ زرق دليل على الاختنآق قآمت مريم بسرعه هي وفريده وجلسو يسحبون سونآلي من فوق دآلين
    فريده وهي تحآول تفك قبضة سونآلي من على رقبة دآلين لكن سونآلي كآنت بحآلة هيجآن دفت فريده بكل قوتهآ على الارض وجلست تصآرخ على مريم
    لآنهآ جآلسه تبعدهآ من دالين
    دفت سونآلي مريم وجلست تسحب بشعر دالين الاسود الطويل وهي حآقده عليهآ
    امآ دآلين فحآولت تبعدهآ وهي تبكي تحس ان الاكسجين اختفى من الغرفه
    و ام اكرم كآنت جآلسه فوق فرآشهآ وهي تصرخ ومآهي قآدره تقوم
    من التعب اللي فيهآ
    فجآه الاوسونآلي تطيح على الارض وهي مآسكه رآسهآ من الالم
    لان فريده ضربتهآ على رآسهآ بعصآ خشبيه صغيره
    ورآحت لدآلين وسدحتهآ ع الارض هي ومريم وفكوآ ازرآر قميصهآ العلوي عشآن تقدر تتنفس زين
    ام اكرم جت لعندهم وهي بالقوه تركز من الصدآع والالم اللي برآسهآ
    ام اكرم وهي تمد كآس المآي لمريم عشآن تشرب دآلين
    اخذت مريم الكآسه وجلست تشرب دآلين المويه وآما سونآلي
    فكآنت تطآلعهم وهي حآقده حقد الكون على دآلين وحتى البآقيين
    بس حقدهآ على دآلين كآن آكبر
    ام آكرم : مريم فريده شيلوهآ وودهوهآ لغرفتكم احسن من جلستهآ هنآ والتفتت لنآحية فرآشهآ
    وآعطتهم عبآيتهآ عشآن يشيلونهآ معهم
    وبعد مآ طلعوآ
    التفتت ام اكرم لنآحية سونآلي وقآلت بغضب
    ام اكرم : وش هذآ اللي سويتيه اليوم بغيتي تقتلين البنت
    يعني عآجبك اللي صآر
    سونآلي : انت يسكت انت كلوآ في وقف مع دآلين سونآلي لا سونآلي دآيم مآفي كويس
    ليه انتو سويي كذآ عشآن هذآ احلى من سونآلي حتى حبيب مآل آنآ اللي شوف هوآ في سوق اليوم في يتركني هوآ قول
    مآيبي آنا يبي هادا دالين هوا قول دالين احلى من انا بس آنآ احلى من هذآ انآ احلى نفر هنآ بس انت كلو مآفي شوف كويس
    وكآنت تتكلم وهي منفعله وتتوعد في دآلين
    ام اكرم نآضرتهآ وهي تقول بدآخلهآ الله يستر علي بس عآد مآلقيتي الا بنت عآدل ال...........
    بنت اكبر تآجر باللمملكه كآن ودي اطلعك برآ شقتي يآ سونآلي لكن من وين اجيب وحده ثآنيه غيرك
    خآصة وانك تربحيني ذهب من شغلك آآخ بس


    عند مريم وفريده
    حطوآ دآلين بفرآشهآ وجلسو يهدونهآ وهي مقطعهه عمرهآ من البكي
    مريم : بس ي بنتي كآفي بكى وربي قطعتي قلبي
    فريده :الله يكآفيهآ ي رب الله يكآفيهآ
    امآ دآلين فكآنت دموعهآ تنهمر بدون جدوآ مآهي قآدره تسكت تذكرت كل العذآب اللي مرت فيه
    تذكرت حيآة الضرب والجوع والالم والقسوة والحبس وكل اللي عآنته بحيآتهآ بس مهمآ كآن
    مآتقدر تدعي على ابوهآ كلل اللي تقدر تسويه انهآ تدعي ربهآ يحنن قلب ابوهآ عليهآ وترتاح من
    هالعذاب اللي هي فيه

    من نآحية اخرى
    في شركة عآدل ال................
    اليوم كآن الحفل بمنآسبة
    افتتآح آكبر سسلسلة مصآنع للمعآدن واللي لهآ عدة فروع بالعآلم واكبر فرع ب آلمآنيا
    في قآعة الاحتفآلات الخآصة بالشركه
    كآنت القآعة قمة بالفخآمه ويغلبهآ اللون الابيض ممزوجآ بالبنفسجي ليعطي القآعه مظهرآ انيقآ
    والحضور هم آكبر وآهم الشخصيآت والتجآر المعروفين دوليآ وعآلميآ و بعض الاجانب ولاآ يخلوآ الحفل بدون الصحآفة والاعلآم

    نزل من المنصه بهيبته وسط تصفيق الحضور بعد مآ القى كلمته
    وتوجه ببدلته السموكن السودآء اللي كآنت مبرزه لعضلاته وسآعته الجلد السودآء وكآن قمة بالوسآمه وآلشموخ
    لعند عمه الوآقف ويصفقله بحرآره ومرسومه على وجهه ابتسآمة فخر
    جلس على الكرسي اللي جنب عمه
    عآدل : كالعآده مبيض الوجه ي ولدي
    امآ معآذ فآكتفى بآبتسآمه
    وضل يتآمل وجهه عمه والهآلات السودآء تحت عيونه من يوم مآرآحت دآلين وهو تعبآن
    معآذ بخآطره : ادري آنهآ غآليه عليك ي عم بس يآليتك لوو تترك العنآد اللي برآسك
    مآاقول الآ الله يحنن قلبك عليهآ ي رب
    شوي الآ ووآحد من الحرآس جآه
    الحآرس : السيد معآذ في موضوع مهم لآزم اقولك عليه
    معآذ : روح انتظرني عند البوآبه
    الحآرس بآحترآم : حآضر سيد معآذ
    بعد ثوآني وقف معآذ واستآذن من الموجودين
    وخرج لعند البوآبه حق القآعه
    و شآف
    ........

    بشقة ام آكرم

    كآنوا جالسين بالصآله يتعشون ودآلين كآنت معهم بعد آصرآر مريم عليهآ انهآ تآكل
    آم آكرم وهي تمد قطعة الخبز لدآلين : وش فيك ي دآلين مآ تآكلين
    دآلين : هذآ آنآ جآلسه اكل
    امآ مريم نآضرت فيهآ بحنآن وآبتسمت لهآ
    ردت لهآ دآلين الابتسآمه وكملت اكلهآ تحت عيون سونآلي اللي ترآقبهآ
    لاحظت فريده نضرآت سونآلي لدآلين لكن مآآ لآحظت ان هذي النضرأت مليئه باالشر
    قآمت دآلين واستآذنت
    مريم : وين ي بنتي
    دالين : الحمد الله شبعت بروح اغسل ايدي
    وتوجهت لنآحية دورة الميآه ( الله يكرمكم ) وغسلت ايدهآ
    ولمآ طلعت من دورة الميآه لقت سونآلي وآقفه تنتضرهآ
    شآفتهآ دالين لكن مآعبرتهآ وكآنت رآح تمشي لكن وقفتهآ سونآلي وهي مآسكه مقص حآد وتنآضر بدالين من فوق لتحت
    دالين : كآنت لابسه برمودآ رمآدي وبدي ابيض ورآبطه شعرهآ الاسود الطويل ذيل حصآن
    سونآلي وهي تقرب من نآحية دالين ومرسومه على شفآيفهآ ابتسآمة خبث
    مسكت شعر دالين وكآنت رآح تقصه لكن دالين دفتهآ بكل قوتهآ اللين مآطآحت ع الارض وسحبت المقص منهآ وجلست تصآرخ عليهآ
    دالين : انتي وش تبين مني قوليي وشش تبينن ضرب وضربتيني وهالمره تبين تقصين شعري لاكن لا لآ انتي ولا عشره من امثآلك رآح يتجرؤؤن
    ويحآولون يتعدون حدودهم علي لاني من اليوم ورآح مآرآح اسمح لاي احد يآذيني فآهمه
    دالين القديمه وانولدت وحده ثآنيه فآهمه
    جآت مريم وفريده وام اكرم على صرآخ دالين وكآنت مآسكه المقص وسونآلي جالسه بالارض ومصدومه من دالين
    مآتوقعت ان هذي رآح تكون ردة فعلهآ ابدآ العآده تخآف وتترتبك
    لكن هيهآت من اليوم ورآيح رآح تموت دالين الي يعرفونهآ ورآح تنولد وحده مآتعرف للخوف طريق
    تركت سونآلي بصدمتهآ ورآحت لغرفتهآ
    وجلست على فرآشهآ وهي مصره على انهآ مآتبكي تذكرت سهى وحست انهآ مشتآقة لهآ فقررت انهآ تدق عليهآ
    مسكت جوآلهآ وأتصلت عليهآ لكن مآردت استغربت لكن قلت يمكن نآمت او شي

    دخلت مريم الغرفه عندي وهي معصبه
    مريم : هذي الانسآنه بتجنني كم مره آقولهآ تنزلهآ من الشقه مآهي برآضيه حتى وهي مريضه تعآند
    دالين : قصدك ام آكرم
    مريم إيه آنآ حآسه آنه رآح تجينآ مصيبه من رآس سونآلي وآم آكرم مآتبي تخرجهآ من الشقه
    عشآن تتكسب من ورآ الايجآرات اللي ندفعهآ لهآ
    دالين :خلهآ لآجتهآ مصيبه ذيك السآع من ورآ سونآلي رآح تعرف قيمة كلآمك وآنتي لآتحرين عمرك ولآ شي
    مريم : على قولتك يله آنآ رآيحه انظف المطبخ محيوس كله صحون حق العشآ
    دالين : يله آنآ بقوم آسآعدك ومنهآ اتسلى


    عند بوآبة قآعة الاحتفآلاآت
    معآّذ ابتسم بسخريه لمآ شآف الشخص الوآقف ينتظره
    معآذ بسخريه : ي هلآ والله منور الشرقيه
    ريآن وهو يجآريه : منوره بآهلهآ
    رجع الجمود لمعآذ : اخلص وش تبي
    ريآن : لآ لآ مآتوقعتهآ منك ي معآذ ال ........ تطرد ضيوفك من الحفل
    معآذ : مآدآمك من الضيوف ليه منخش عند البوآبآت
    ريآن أنقهر لكن قآل يعديهآ له
    ريآن : دآلين
    معآذ لمآسمعه وهو يقول دآلين فآر دمه لكن حآول انه مآيبين
    ريآن وهو يكمل : بخصوص القضيه آنآ قررت آتنآزل عنهآ لكن كل شي وله مقآبل طبعآ
    معآذ : اللي هو
    ريآن وهو يبتسم بوقآحه : اتنآزل عن القضيه اللي بتدهور سمعتكم مقآبل !!!دآلين !!!
    معآذ مآقدر يستحمل وقآحته وضربه بوكس على وجهه
    تجمعو الحرآس حولهم حق معآذ لكنه وقفهم بآشآره من ايده
    ريآن ابتسم وهو يمسح الدم من انفه : هآ وش قلت يآسيد معآذ
    معآذ : اقول آحترم نفسك لآ اجي اعلمك الاحترآم ومو معآذ اللي تحآول تلعب معه يآ رآعي المسآآيير
    ريآن ووجهه آنقلب : وش تقصد
    معآذ : آنآ نصحتك نصيحه آن مآبعدت من وجههي الحين وتركت دآلين بحآلهآ والله لآتصير سيرتك على كل لسآن
    يآ ريآن ال......... خآصة وآنآ مآسك عليك آكثر من ممسك ورجع معآذ للقآعه وهو آطفى القليل من حقده
    امآريآن فقآم وعدل ثيآبه وهو يسب ويلعن بمعآذ
    نآضر حوآليه لقى الحرآس حق آل ........ موجودين حمد ربه انه مآفي آحد من الصحآفه موجود
    ولآكآن من جد سيرته رآح تكون على كل لسآن

    نجي لنآحيه اخرى
    في الفيلآ الرآقيه

    كآنت جآلسه بالصآلون الرئيسي على الاريكه المخمليه وحآطه رجل على رجل نآضرت الكرت اللي بآيدهآ
    ومسكت جوآلهآ ( بلآك بيري z10) واتصلت على الرقم الموجود بالكرت

    مرآم : الو
    ...: هلا
    مرآم : اخبآرك
    ...: الحمد الله بخير مين معي ؟؟
    مرآم بغرور : معك مرآم ال......
    المتصل ارتبك لمآ سمع الاسم
    ...: ي ي هلآ فيك والله آمري
    مرآم:سمعت انك مسووله عن خدم وعآملات ولآ
    ...:آيه آمري
    مرآم وهي تلعب بشعرهآ : ابيك تدبريلي وحده من معآرفك تعرف تطبخ خليجي ويكون آكلهآ حلوو
    مو تجيبيلي آي وحده
    ...:انشآء الله انا اعرف وحده تعرف تطبخ خليجي كبسآت وتسوي حلويآت خليجيه
    مرآم :المهم ابيهآ تجيني يوم الاثنين وآنآ آتفآهمم معهآ
    ...: خلاص بس اعطيني العنوآن مآعليك امر
    مرآم : الخبر حي ... شآرع .... فيلآ رقم ....
    وبدون تآخير رجآئا
    ...:انشآء الله يله مع السلامه
    سكرت مرآم الخط بدون مآترد عليهآ ورمت الجوآل عالطآوله الزجآجيه اللي جنبهآ وتسندت على الكنبه
    وقررت انهآ تشوف فلم تتسلى

    في شقةآم آكرم
    سونآلي نآيمه
    ودالين وفريده ومريم كآنو جالسين بالصآله يسولفون سوآلف عآديه
    شوي والاوتدخل عليهم ام اكرم
    ام اكرم جلست جنب دالين وقآلت بحمآس
    ام آكرم : تخيلوا الحين دقت علي وحده من طبقه عآليه ومريشين وطلبت مني آدورلهآ وحده تشتغل عندهآ طبىآخه تطبخ اكل خليجي
    ونآضرت دالين وش رآيك ي دآلين تشتغلين طبآخه عندهآ
    ام دآلين فتفآجئت من الفكره حست بحمآس وبنفس الوقت حست بخوف لمآ تذكرت ابوهآ ومعآذ
    نآضروهآ مريم وفريده وشجعوهآ على هالفكره
    فريده : والله يآ دالين فكره حلوه ع الاقل تتسلين بدل لآتجلسين بالبيت لوحدك
    مريم : ايه والله صآدقه
    دالين : بس هي تبي طبآخه وآنآ توني مآ اعرف الا كم طبخه بس
    مريم : بالعكس انتي من يوم مآجيتي وانتي تطبخين كل يوم ومآشآء الله عليك تقريبآ تعلمتي
    كل الطبخآت الخليجيه والتفت على ام اكرم
    مريم : الا يآ آم آكرم مآقآلتلك متى تبيهآ تجي
    آم آكرم : الا قالت تبيهآ تجيهآ ع الاثنين الجآي
    مريم : حلو اليوم خميس يعني من هنآ ليوم الاثنين نعلمك اكلآت زيآده وحلويآت جديده وش قلتي ي دآلين
    دآلين : امم افككر وبكرآ اقرر
    فريده : على رآحتك ي دآلين بس ترآ هالفرصه مآ تتعوض
    دآلين : آنشآء الله يله الحين تبون شي آنآ دآيخه وبروح آنآم
    آم آكرم : يله تصبحين على خير
    دآلين ابتسمت بدآخلهآ ودخلت بدون لآترد عليهآ
    دالين بدآخلهآ يآحبك للفلوس ي آم آكرم
    ورآحت آنسدحت على فرآشهآ وطلعت من تحت مخدتهآ صوره يآمآ ليآلي سهرت عليهآ
    دمعت عينهآ لمآ شآفت الشخص اللي بالصوره وضمت الصوره لصدرهآ وهي تقول
    الله يرحمك يآ يمه وينك محتآجتلك كثير رجعت الصوره ونآمت وهي متفآئله بآنوآ بكرآ رآح
    يكون آحسن بآذن الله


    في آحدى ارقى آحيآء الخبر
    وقفت السيآره البنتلي السودآء 2013 آمآم مدخل القصر
    خرج منهآ معآذ هو وعمه بعد مآرجعوا من الحفل
    دخلوا لدآخل القصر والتفت عآدل لمعآذ
    عآدل : يله يآ ولدي آنآ آستآذن طآلع انآم
    معآذ : نوم العوآفي
    عآدل : تسلم وصعد لجنآحه بالمصعد وهو هلكآن
    امآ معآذ فوقف وحده من من الخآدمين المآرين
    معآذ : Work through me a cup of coffee and Ahoudreha to sections
    اعملي لي كوبا من القهوه و احضريها الى جنآحي

    الخآدمه : Well sir
    حسنآآ سيدي
    صعد لجنآحه و دخل لدورة الميآه (الله يكرمكم ) وآخذله شور بآرد يهدي آعصآبه بعد يوم متعب بالنسبه له
    خرج من دورة الميآه ولقى كوب الكوفي موجود على مكتبه
    توجه لرف الكتب وآخذ له كتآب وجلس على مكتبه وفتح الكتاب وطلع منها صوره لبنت صغيره بملآمح جذابه وبقمة البرآءه والجمآل
    كآنت وآقف عند شبآك وميبن آنهآ سرحآنه
    تنهد تنهيده طويله وقآل بدآخله
    والله العظيم اشتقتلك

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عشقني بعد ما تفنن في تعذيبي كامله ٢٠١٤ , روايه واقعيه

    البآرت الرآبع عشر *!
    بداية يوم جديد
    وتسدل الشمس اشعتها الذهبيه فتنير الاكوان
    وتلد الارض مافي احشائها بذورٌ زهورٌ واغصان
    وتغطي قطرات الندى ارجاء الكون وترويها بأحضان
    وتلبي الورود امر خالقها فتفتح جفنها النعسان
    السآعه 12 الظهر :
    شقة آم آكرم
    بالمطبخ
    كآنت وآقفه وهي لآبسه مريلة الطبخ ورآبطه منديل على شعرهآ وعلى وجهها خصل متمرده من شعرهآ الحريري
    ممآ زآدهآ جآذبيه مع خدودهآ المورده من حرآرة المطبخ كآن شكلهآ بقمة الجمآل والنعومه
    وآقفه ومبين عليهآ علامات الانتظار
    وقدآمهآ مريم وفريده
    مريم وهي تنآضر الاطبآق المصفوفه على دولآب المطبخ
    مريم : مكرونه بآشميل بريآني كبسة فطآير جبن فطآير زعتر بيتزآ تشيز كيك كوب كيك
    وكآنت تعدد الاطبآق الموجوده وفريده معهآ ورقه وقلم وتسجل الاكلات اللي تقولهم مريم
    فريده : والحين رآح نذوق الاكل وآن عجبنآ فهذآ يعني آنك رآح تنجحين بالشغل الجديد وآن مآ عجبنآ فهذآ يعني مآفي شغل
    آمآ دالين كآنت وآقفه وهي خآيفه و كآنهآ بآختبآر ووتنتضر نتجية هذا الاختبار اللي رآح يحدد مصيرهآ
    جلست تنآنضر مريم وفريده وهم يذوقون الاكل
    لفت مريم على فريده وبعدين لفت على دالين
    مريم : والله ي دالين يعني بصرآحه
    دالين وهي تتنضر مريم تنطق
    مريم : بصراحه يى دالين يعني لو احد ذاق طبآخك ومآ عجبه فاعرفي ان الذوق عنده معدوم
    اما دالين فصنمت بالبدايه ولما استوعبت اللي قآلته مريم جلست تنآقز بالمطبخ من كثر ماهي فرحانه وفريده ومريم ماتوا من الضحك على شكلها
    كان شكلها في قمة البراءه والجاذبيه
    دالين : يا الله مرآ مبسووططه وحدي متحمسه للشغل الجديد
    وي رب الست مرام يعجبهآ طبآخي
    مريم وفريده مع بعض : آمين
    فريده وهي تناضر دالين وهي فرحآنه : الله لا يغير عليك ي رب
    دالين بآبتسآمه: امين ي رب
    مريم : يله اجل خلونآ نقوم ونخلص شغل البيت موكفاية اليوم مارحنا الدوام
    فريده : ايه والله و يله على ماتجي ام اكرم وسونالي عشان نتغدا مع بعض

    عند مرآم
    كآنت بجنآحهآ
    وآقفه قدآم المرآيه تنآضر بشكلهآ
    كآنت لآبسه فستآن ليلكي ترتر توب من عند الصدر ومآسك على جسمهآ يوصل لنص الفخذ
    وكعب اسود عآلي وحآطه روج فوشي صآرخ
    نآضرت نفسهآ بالمرآيه و ابتسمت بغرور وعدلت شعرها وانهت لمسآتهآ الاخيره بعطر Lacoste pour femme من لآكوست
    آخذت جوآلهآ من على الطآوله اللي جنبهآ ونزلت للصآله الرئيسيه وصوت كعبهآ يصدع بالمكآن نآضرت سآعتهآ
    وقآلت بخآطرهآ : يله مآبآقي شي على مآ يوصل حبيبي
    شوي الاويرن جوآلهآ
    آبتسمت لمآ شآفت الرقم (آسيل )
    مرآم : هلآ سولي
    آسيل : هلآبك زود ي عيون سولي هآ بشري كيف التجهيزآت
    مرآم : لآ كله تمآم بآقي شوي ويوصل حبيبي
    وعآملتله بآرتي صغنون
    آسيل : آيه و هالله هالله بالدلع ترآهم مآيجون الابالدلع والغنج وهآلحركآت المآصخه
    مرآم وعلآمآت الخبث ارتسمت على ملآمحهآ : لآتخآفين حيآتي آن مآ خليته يطلع وهو معلن زوآجنآ
    مآ آكون مرآم
    آسيل : ايه حبيبتي تعجبيني وآن آعلن زوآجكم والله لآ تعيشين عيشة ولآ آحلى والكل رآح يحسبلك آلف حسآب
    خآصة وآذآ عرفوا انك حرم ...........
    بصرآحه نيآلك عليه
    مرآم :ايه حبيبتي وش قآلولك آنآ مرآم مو حي الله
    آسيل : هههههههه مآ يحتآج تعلميني فيك المهم يله ي قلبي مآ آطول عليك وبشريني بكل اللي يصير آوكي
    مرآم : آوك
    وسكرت من آسيل ورآحتت للمرآيه الموجوده عند مدخل الصآله وعدلت شكلهآ وابتسمت وهي تقول بدآخلهآ هين مآ آكون مرآم آن مآخليتك زي الخآتم بصبعي آحركك زي مآ آبي
    وآبتسمت بكل خبث على الشي اللي رآسمته ببآلهآ

    في شقة آم آكرم السآعه 2:00 الظهر
    دخلت آم آكرم الشقة هي وسونآلي
    آم آكرم وهي تننآدي على اللي بالبيت
    توجههت هي وسونآلي للمطبخ وكآن الكل متجمع
    آم آكرم وهي تشم ريحة الاكل : الله وش هالريحه الطيبه
    مريم : والله هذآ طبآخ دالين مآشآء الله عليهآ من يوم مآ وآفقت تشتغل سوت هالاكل كله
    آم آكرم : وروني وش سوت دالين
    شوي والا تشهق لمآ نآضرت الاكل وكيف صوآني الاكل مصفوفه على الدولآب
    آم آكرم بعصبيه : وش ذآ الاكل كله
    وتنآضر دآلين بنضرآت حقد : ووش ذآ آنتي طآبخه للحآره كلهآ على حسآبي آكيد مخللصه آغرآض المطبخ والاكل اللي فيه
    لآنك موب تعبآنه بشي
    جآت مريم بتنقذ الوضع الا تسبقهآ دالين وتقول
    دالين : لو سمحتي ي آم آكرم عن الغلط وآنآ موب مآخذه شي لآ من حلآلك ولا شي وآنآ الصبح خرجت مع مريم وفريده
    للسوبر مآركت وآشترينآ كل اللي نآقص للبيت واللي رآح آستخدمه بالطبخ يعني لاتخآفين مآرآح تخسرين قرش وآحد حتى
    آمآ آم آكرم بخآطرهآ آنشقي آرض وآبلعيني وبعدين قآمت ترقعع : آآ الله يهدآك ي بنتي مآقصدي آزعلك بس آنآ يعني تعرفين
    البير وغطآه مآ يحتآج آشرحلك كيف حآلتنآ
    دالين وهي تغسل ايدينهآ بالمغسله الموجوده بالمطبخ : لآ تخآفين مآ تهميني عشآن آزعل منك
    ونآضرت مريم وقالت
    دالين : مريم الله يعآفيك جهزي الغدآ آنتي وفريده على مآ آصلي وآجي
    مريم : خلآص ي بنتي ولآ يهمك
    آمآ سونآلي فكآنت وآقفه معآهم وهي تغلي بدآخلهآآ لمآ شآفت الاكل كيف آنه مرتب ومبين من ريحته آنه حلو
    وزآد حقدهآ لمآ خطر على بآلهآ آنهآ رآح تطلع فلوس كثير وآن ممكن آم آكرم تحبهآ آكثر منهآ
    رآحت لغرفتهآ والافكآر مآليه رآسهآ
    آمآ آم آكرم رآحت للصآله ترتآح على مآيجهزون مريم وفريده الغدآ
    عند دآلين
    كآنت تدور بالغرفه رآيحه جآيه من القهر
    دالين وهي حآبسه دمعتهآ لآ مآ رآح آبكي مآ رآح آبكي آنآ آنسآنه قويه ووحده مثل هذي مآتهز شعره من رآسي
    وجلست تصبر نفسهآ بهذآ الكلآم
    شوي والا تسمع صوت البآب بندق
    دالين : ادخل
    دخلت مريم وهي تقول لدالين اسفه يا بنتي بس يله الغدآ جهز
    دالين: آنشآء الله مريم هذآ آنآ جآيه
    تقدمت لهآ مريم وربتت على كتفهآ
    مريم : مآعليه ي بنتي لآتآخذين بخآطرك على ام آكرم ترآهآ مسكينه وهي مآ كآنت تقصد اللي قآلته
    ويلآ حبيبتي قبل لا يبرد الاكل خرجت من الغرفه وتركت دآلين وآقفه مكآنهآ
    تنهدت دآلين تنهيده طويله وقررت آنهآ تخرج تتغدآ وتطنش الموضوع و ولآ كآنه شي صآر

    السآعه 7:00 المساء
    في قصر عآدل ال........
    بالتحديد في جنآح معآذ
    كآن يكلم مدير آعمآله آبرآهيم
    معآذ : خلآص كل المنآقصآت الخآصه بفروع النمسآ توصلني اليوم ع ايميلي
    ..............
    معآذ : لآ هذي خلهآ لوقت مآ يرجع عمي من السفر
    ................
    معآذ : خلاص سلمهآ لسكرتير عمي وهو بعد آسبوعين رآجع للخبر
    .........
    معآذ : وبخصوص الموضوع الي قلتلك عليه اليوم حرص على الحرآس وقولهم لآ تغيب عن عينهم ولآ بكون حسآبهم عسير
    .........
    معآذ : لآ مشكور
    وبعد مآ سكر منه رآح وآخذ له شور
    اليوم في موضوع في بآله لآزم يخلصه



    اليوم المنتضر
    يــــــــــــــــــــوم الآثنين
    عند دآلـــــــــــــــــــــــــــــــين
    قآمت الصبح بدري وكآنت آول وحده تقوم من النوم بآلشقه حآسه بشعور رآئع كآنت حآسه آنهآ بتطير من الفرحه
    وحدهآ متحمسه للشغل الجديد ومن كثر مآهي متحمسه نضفت البيت كله فعلا حلو شعور لمآ الوآحد يكون حر بدون تطفل آي شخص وخآصة آذآ
    هذآ الشخص مثل آبوهآ اومعآذ
    ع السآعه عشر بعد مآ خلصت البيت وجهزت الفطور دخلت للغرفتهآ هي ومريم وفريده
    شغلت اللمبآت وفتحت الشبآبيك وجلست تصحي مريم وفريده وهي حدهآ فرحآنه
    طبعآ اليوم كآن آلكل مآخذ آجآزه عشآن يسآعدون دآلين بلبسهآ ويشآركونهآ الفرحه ويكونون معآهآ بيوم مهم مثل هذآ اليوم بآلنسبه لدآلين وحتى سونآلي مآرآحت
    لكن مو حبآ بدآلين طبعآ بس لان اللي تشتغل عندهآ مسآفره فآعطتهآ آجآزه لمدة يومين
    دالين وهي تصحي مريم : مريم مريوم مريومتي يلههه قوممي السآعه عشر وآنت بآقي مآقمتي
    قآمت مريم وهي مزعوجه من الضو
    دآلين وآخيرآ صحيتي يلهه قومي جهزت لكم الفطور اللي يحبه قلبكم يله روحي غسلي وجهك على مآ آصحي البآقي
    آمآ مريم فآبتسمت وقآلت : وش عندك اليوم آِشوفك صآحيه من بدري كل ذآ حمآس للشغل الجديد
    دآلين والابتسآمه شآقه وجههآ : طبعآ ي آني حآسه بسعآده مآ تتصورين قد آيش فرحانه
    ضحكت مريم على شكل دالين وبرآئتهآ وعلى طريقة كللآمهآ كآنهآ طفله بنعومتهآ وبرآئتها
    دآلين يله عآد مريم يله قومي على مآ آصحي فريده وآنت الله لآ يهينك روحي وصحي آم آكرم
    مريم : حاضر كم دالين عندنا
    دالين وهي تضحك : وحده طبعا
    وتوجهت لعند فريده وجلست تصحيهآ وبالقوه قآمت من النوم
    دآلين : ي لطيف كل هذآ نوم ي فريده
    فريده : واالله آنتي اللي مزعجتنآ من صبآح ربي ليه قآيمه بدري اليوم المفروض ترتآحين
    دالين : كذآ مآ جآني النوم ويله الحين قومي وبلا كسل خلنآ نفططر سوآ اليوم
    فريده طيب يله هذآني قآيمه
    دالين : يله آنآ بسبقك ع الصآله
    فريده : اوك
    واول مآ طلعت توجهت للمطبخ وكآنت مجهزه الفطور بصينيه آخذت الفرشه الموجوده فوق الدولآب وفرشتهآ بالصآله وحطت عليهآ صينية الاكل وبعد خمس دقآيق
    الكل كآن متجمع على الفره حتى سونآلي شآفتهآ دالين لكن مآ آعطتهآ وجهه و ولآ عبرتهآ
    وكآنت ممليه عليهم الجو بضحكهآ وسوآلفهآ اللي ترد الروح واللي كآنت بقمة البرآئه
    كلهم كآنوا مبصوطين بهآللمه الحلوه مآ عدآ سونآلي اللي حقدهآ زآد وقلبهآ اللي آشتعل غيره من دآلين

    عآلسآعه ثلآث ونص العصر وقفت قدآم المرآيه وهي مومصدقه انهآ هي نفسهآ اللي تشوفهآ بالمرآيه
    وكآن الكل مجتمع عندهآ بالغرفه مآعدآ سونآلي كآنت جآلسه بالصآله
    جلسوا يسمون عليهآ وعلى جمآلهآ بالرغم آنهآ كآنت للآ بسه ملآبس رسميه وعمليه بس كآنت طآلعه فيها قمر
    مريم : الله يحرسك من العين ي بنتي
    ام اكرم وفريده مع بعض : آمين
    شوي والا يرن جوآل آم آكرم نآضرت الاسم وكآن مكتوب محمد
    آم آكرم : يله ي دالين محمد يدق آكيد هو تحت يستنآك عند العمآره
    دالين يله بلبس عبآيتي وبنزل
    ""
    محمد هو سوآق خآص حق مشآوير تتعآمل معآه آم آكرم وفريده ومريم وسونآلي عشآن يوديهم لمشآويرهم الخآصه
    كبير شوي بالعمر وطبعآ يعطونه حقه كل نهآية الشهر و هذآ مصدر رزقه الوحيد اللي بالقوه يقدر يغطي فيه مصآريف بيته وعيآله

    ""
    ودعت دالين الكل وخرجت بعد مآسلمت علهم عدلت حجآبهآ وحملت شنطتهآ وخرجت من العمآره وكالعآده الكل وقف يطآلعهآ كآنت معروفه بالحآره بسبب جمآلهآ الخرآفي
    خآصة وآن سكآن الحآره تقريبآ جميعهم من ذوي لون البشره السودآء فآكيد آنهآ رآح تكونن مميزه منهم
    لقت سيآرة محمد البيضآ وآقفه ركبت السيآره بالكرآسي الخلفيه بعد مآ القت التحيه عليه
    دالين : كيفك ي عم محمد ( تقوله ي عم آحترآمآ له ولكبر سنه )
    محمد : والله بخير ي بنتي الله يقويك ي رب
    وودآهآ للمكآن المطلوب بسرعه لآن آم آكرم قد وصفتله المكآن من قبل

    وقفت السيآره قدآم الفيلآ وكآنت رآقيه بتصميمهآ وديكورآتهآ
    نزلت دالين من السيآره وهي تتآمل الفيلآ من برآ مآ آنبهرت بجمآل هذي الفيلآ لآنهآ مآتجي ولآ شي بالنسبه لققصرهم
    سمت بالله بعد مآ وقفت قدآم البوآبه وطقت الجرس وهي تدعي ربهآ انه ييسرلهآ امورهآ
    فتحت لهآ الخآدمه بآبتسآمه بشوشه ومرحبه
    الخآدمه : تفضلي
    ودخلتهآ لصآلون كبير خآص بالضيوف وآخذت منهآ عبآيتهآ
    شوي والا تسمع صوت خطوآت الكعب وكل مآله يقترب
    دخلت عليهآ وحده ومبين عليهآ آنهآ بالعشرينآت
    كآنت مملوحه ومآتوصل لمستوى الجمآل الخرآفي عآديه وشعرهآ قصير كستنآئي يوصل لعند كتفهآ كآنت لآبسه بنطلون جينز اسكيني مآسك على جسمهآ وتيشيرت فوشي فسفوري
    من لآكوست
    دخلت مرآم بكل كبر ووقفت دالين لمآ دخلت
    وقفت مرآم فتره وهي تطآلع بدآلين وهي مصدومه بجماللهآ كآنت بقمة الجمآل آنقهرت منهآ مرآم لكنهآ مآبينت
    كآنت دالين لآبسه تنوره ميدي سودآ وقميص آبيض مخصر عليهآ ولآفه حول رقبتهآ اسكآرف آحمر ومسويه برم من قدآم وحآطه شعرهآ على جنب ومآ حطت مآكيآج آكتفت
    بقلوس آحمر طبعا هذا كله من الملابس اللي جآبتهآ لهآ سهى وطبعآ كلهآ من دور آزيآء عالميه
    تقدمت مرآم لنآحيتهآ وقآلت بكل كبر آنتي الطبآخه الجديده وكآنت تطآلعهآ من فوق لتحت
    دالين وهي متنرفزه من آسلوب مرآم لكننهآ سكتت : آيه نعم
    مرآم هزت رآسهآ وكملت كللآمهآ وههي تتصع الدلع والغنج : آسمعي يآآآ
    دالين : دالين
    مرآم : المهم آسمعي ي دالين آنآ آبي آوضحلك شغله الخميس الجآي رآح آعمل بآرتي كبير ببيتي وطبعآ رآح يحضروه نآس من طبقآت مخمليه
    وآنآ عندي تقريبآ 5 طبآخين وكل وآحد من جنسيه مختلفه اللي من فرنسآ
    واللي من آيطآليآ وكلهم طبآخين على مستوى يعني وآنآ فكرت ليش مآ آجيب طبآخه خآصه للاكات الخليجيه وآنآ آقدر آجيب طبآخه خليجيه معروفه وعلى مستوى بس
    قلت خلني آغير لآنه خلآص آحس آنه آكلآتهم صآرت معروفه عشآن كذآ قلت خلني آجيب وحده من الخبر يعني آجرب ممكن آكلهآ يطلع حلو ومنهآ آطلع بشي جديد بالبآرتي
    وعشآن كذآ آبيك تبيضين الوجه اوك ي دلآل

    دالين : تقصدين دالين آمم آنآ مآرآح آسوي الا طبخي المعتآد يعني آن عجبك خلآص تقدرين توظفيني وآن مآعجبك فجيبي طبآخ على مستوى وينآسبك وينآسب مستوآك
    قآلتهآ وهي مقهوره من غرور مرآم

    مرآم : هذآ آنتي قلتيهآ يعني آعتقد ان الامر بآيدي المهم اليوم آبيك تعمليلي كذآ طبق عشآن آذوق طبآخك وآحكم آذآ كآن حلو آو لآ
    ونآدت وحده من الخدم وقآلتلهآ تودي دالين للمطبخ بالدور الارضي

    دخلت دالين المطبخ وكآن كبير بكل مآ تعنيه الكلمه ومزود بكل آلآت الطبخ الحديثه كآنت معآهآ مسآعده عشآن توريهآ آمآكن الاشيآء وتسآعدهآ
    المسآعده نيلي : تفضلي ي آنسه وعطتهآ مريلة للطبخ وغطاء للراس وقفآزآت لبست دالين المريله وربطة شعرهآ ولبست القفآزآت بعد مآغسلت آيدينهآ
    وبدت تطبخ وتسوي الاطبآق ونيلي كآنت تسآعدهآ وتعطيهآ كل الارشآدآت اللازمه


    بعد سآعتين
    عند مرآم كآنت جالسه بالصآلون وتكلم صديقتهآ آسيل
    مرآم : آيه للحين مآ خلصت
    آسيل : بس غريبه يعني كآن جبتي وحده معروفه مو هآذي يعني تخيلي يكون طبآخهآ موب ذآك الزود وبعدين انتي الطبآخين عندك تآرسين المكآن
    مرآم : عآدي اجرب وليش لآ وبعدين آنآ آبي وحده مو معروفه عشآن آكسر الروتين والكل يستغرب من اللطبآخه اللي جآيبتهآ
    يعني آكوون مميزه عن الكل فهمتي بالبآرتي
    آسيل : آهآ والله آنك دآهيه تصدقين
    مرآم وهي تلعب بشعرهآ : آدري حيآتي من يومي وآنآ دآهيه
    ضحكت آسيل على صديقتهآ وغروهآ اللي مآ تبطله
    آسيل : آجل خلاص لآ آوصيك بشريني بآخر التطورآت آوك
    مرآم : آوك حيآتي
    آسيل : يله بآي
    مرآم : بآي

    سكرت مرآم من آسيل وطآلعت سآعتهآ
    مرآم بخآطرهآ آوف مآصآرت للحين مآ خلصت ذي
    شوي والا تجيهآ الخآدمه وتقولهآ ان الاكل صآر جآهز بغرفة الطعآم
    مرآم : آوكي خلاص روحي
    وقآمت وتوجهت لغرفة الطعآم وبدآخلهآ فيه نوع من انوآع الفضول تبي تعرف كيف رآح يكون طبآخ دآلين
    آول مآ دخلت الغرفه كآنت تحتوي على طآولة طعآم كبيره وحولهآ مجموعه من الكرآسي جلست على وآحد من الكرآسي والخدم وآقفين بالغرفه
    ودآلين كآنت وآقفه عشآن تننتظر عشآن تعرف رآي مرآم
    آمآ مرآم فنآضرت الطآوله وآندهشت من انوآع الاكلآت اللي سوتهآ كآن تنسيق الاكل رآئع وشكله مرآ مشهي
    بدت مرآم تذوق الاكل وبعد مآخلصت نآضرت دالين وقآلألهآ كوويس يعني نقدر نقول عجبني
    آمآ دالين فآكتفت بآبتسآمه بصيطه
    مرآم خلآص آجل ي دالين يوم الخميس آبيك تجيني من الصبح عشآن البآرتي وآبيكي تعملين كل الاكلآت اللي تعرفينهآ آوك
    دالين : آوك

    مرآم والحين ي دآلين هذآ مبلغ مقدم عشآن الشغل حق اليوم وآشرت لوحده من الخآدمآت تقدمت لدآلين ومعهآ ضرف
    آعطت الضرف لدآلين

    مرآم وآنشآء الله يوم الخميس رآح يكون الرآتب آعلى بس زي مآ قلتلك آبيك تبيضين الوجه

    دالين : آوك تمآم خلآص اجل آنآ آلحين رآيحه ورآح آجي يوم الخميس بآذن الله

    مرآم : خلآص آوك


    وآول مآخرجت دالين
    طلبت من الخآدمه آنهآ تجيب عبآيتهآ
    وآتصلت على مريم تبشرهآ وكآنت الفرحه ماليتهآ وطلبت منهآ تدق على السآيق محمد لآنهآ نست مآ تآخذ رقمه
    وفعلآ بعد نص سآعه وصل محمد وودى دالين للبيت

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عشقني بعد ما تفنن في تعذيبي كامله ٢٠١٤ , روايه واقعيه

    البآرت الخآمس عشر



    بشقة آم آكرم
    كآن الكل مجتمع بالصآلة ويتقوهون مآعدآ سونآلي
    دخلت عليهم دآلين وهي طآيره من الفرحه والابتسآمه مآليه وجههآ
    دآلين وهي تنآقز بحمآس من الفرحه : بآركوليي وآخيرآ الحمدلله آنقبلت بالشغل الجديد
    قآم الكل عشآن يسلمون عليهآ ويبآركولهآ
    مريم : الف مبروك حبيبتي
    فريده وهي تسحبهآ وتضمهآ : مبروكك ي قلبي
    دآلين بفرحه : الله يبآرك فيكم
    فريده : مو قآيلتلك من الصبح آن الست مرآم رآح يعجبهآ طبآخك لكن آنتي مزعجتنآ من الصبح
    ي الله خآيفهه يمكن مآ يعجبهآ طبآخي يمكن آحرق مطبخهم ويمكن آحرق بيتهم
    الكل قعد يضحك على منظر دآلين اللي بققت عيونهآ وهي تنآضر فريده
    دآلين بصدمه : شف آلحين آنآ قلت كذآ
    فريده : آي
    ردت عليهآ دآلين بغرور : آصلآ وين تلآقي دآلين بكبرهآ تجي وتطبخلهآ
    الكل ضحك ع شكل فريده آللي تنرفزت من آسلوب دآلين
    مريم : آقول خل عنك المنآقر آنتي ويآهآ
    شوي وآلآ تنط آم آكرم : الا مآ قلتيلي ي دآلين كم رآح يكون رآتبك ؟!
    نآضروآ فيهآ مريم وفريده وهم متنرفزين من فضولهآ وحشريتهآ الزآيده
    دآلين ببرود : بآقي مآ آتفقنآ على شي
    آم آكرم بانفعال : ليش الرآتب آهم شي بالشغل كله المفروض تكونين حريصه عليه
    وآول مم تتقآبلون تتفقين آنتي ويآهآ ع الرآتب
    دآلين : الرآتب مآهوب كل آهتمآمي ي آم آكرم ولآ تنسين اني ولله الحمد مو محتآجه لهآلرآتب وآني آشتغلت بس
    عشآن آتسلى فقط لآ غير
    ضحكتت فريده وهي ملآحظهه آن الجو تكهرب بين دآلين وآم آكرم
    فريده وهي حآبه تغير الموضوع : الا مآ قلتيلي ي دالين كيف الست مرآم معآك آنشآء الله كويسه ؟!
    دآلين : هي كويسسه لآكن الغرور ذآبحهآ شآيفه نفسهآ بشكل وجلست تسولف لهمم عن غرور مرآم وآسلوبهآ والنضرآت اللي نآضرت
    فيهآ دالين آول م دخلت
    مر الوقت عليهم وهو يسولفون ومبسوطين وضحك دآلين وسوآلفهآ البريئه ممليه عليهمم الجو
    فريده وهي حآطه آيدهآ ع بطنهآ : ههههههههههههههههههههه الله يقطع سوآلفك ي دالين منيب قآدره آتنفس من الضحك
    مريم بآبتسآمهه : مآشآء الله حتى من الحمآس جآلسه بعبآيتك للحين
    نآضرت دآلين نفسهآ وآنفجرت ضحك
    دآلين :ههههههههههههههههههه والله توني آنتبه
    آلآ شوي وتننط دآلين من مكآنهآ
    دآلين : آيه صح آنآ من يوم مآ جيت م شفت سونآلي وينهآ
    آم آكرم : من يوم مآ سمعتك وآنتي تكلمين مريم ودرت آنك جآيه دخلت للغرفهه وللحين مآ طلعت
    دآلين :غريبه
    شوي الآ وتخرج سونآلي من الغرفه
    الكل فتح فمه مفهي على منظر سونآلي
    كآنت لآبسه شورت بني وبلوزه كت لونهآ برتقآلي فسفوري ومرقعه بجميع الآلوآن آحمر آصفر آزرق آخضرو حآطه روج برتقآلي فسفوري وتمشي

    بكل غرور وهي تلعب بخصله من شعرهآ المدهن بالزيت
    وقفت بنص الصآله وهي تنآضر الجميع
    سونآلي : خير ليش ينآضر فيه شي ؟
    مريم وآم آكرم لآزآلوآ منصدمين
    آمآ دآلين وفريده نآضروآ ببعض ومآ قدروآ يمسكون نفسهم وآنفجروآ من الضحك
    دآلين : هههههههههههههههههههههههههههههههههه وش هذآ اللي مسويته بنفسك ي المجنونه
    آمآ سونآلي فتجمع غضب العآلم كله فيهآ ولو كآنت النضرآت تذبح كآن ذبحتهم بسهآم نضرآتهآ الحآقده والغآضبه
    سونآلي وهي تضرب الارض برجلهآ من العصبيه : الحين آنت ليش يضحك ليش المفروض آنت يبكي من سونآلي
    سونآلي حلوو حلوو انت المفروض يروح يبكي من الغيره
    آمآ مريم فنآضرت بفريده ودآلين وآشرت لهمم بآنهم يسكتون بعد مآ لآحظت عصبية سونآلي
    مريم : بسم الله عليك يا سونالي هدي ما قلنآ شي
    آمآ آم آكرم فلآ زآلت مفهيه
    قآمت دالين وهي ماهيب قآدره تمسك نفسهآ دالين : آستآذنكم آنآ رآيحه آنآم
    وفريده قآمت للمطبخ متعذره بآنهآ تبي تشرب مويه
    آبتسمت مريم بدآخلهآ على هبآلهم وهي عارفه حركاتهم ورجعت تسولف هي وآم آكرم
    آمآ سونآلي فشآركتهم الجلسه جسدآ وكآنت مشغوله بجوآلهآ الجديد
    رجعت فريده للصآله وآنضمت لام آكرم ومريم وشآركتهم السوآلف

    بمكآن ثآني
    10:30 المسآء

    بآفخم وآرقى المقآهي المطله ع البحر
    حط الملف ع الطآوله اللي آمآمه بعد مآفحصه ودقق فيه
    رفع رآسه ونآضر للشخص المقآبل له ونطق بكل جديه
    مشعل : المعلومآت وآلادلة اللي بهآلملف جدآ مهمه يعني حتفيدنآ بشكل كبير بهآلقضية
    معآذ ببثقته وهدوءه المعتآد : حلو
    مشعل : آنت م عليكك الا ترتآح وهالقضيهه خلهآ علي آنآ آنشآء الله رآح آحلهآ لكك
    معآذ : يعني كم يبيلهآ ؟
    مشعل : والله بالضبط مآ آدري بس لآ تشيل هم بآسرع وقت ممكن رآح تخلص وترتآح
    معآذ : مشكور و مآ تقصر
    مشعل بابتسامه : حآضرين للغآلين يله الحين آنآ رآيح تآمر ع شي
    معآذ وهو ينآضر بسآعته : وين تو النآس ؟
    مشعل وهو يلم الآورآق والملفآت من ع الطآوله آبد بس عندي كم قضيه يبيلي آخلصهم اليوم
    معآذ : الله يكون بعونك
    مشعل : يله مع السلآمه
    معآذ : بحفظ الله
    تسند معآذ ع الكرسي بكل آريحيه وجلس يتآمل جمآل منضر البحر وتنآسق حركة الآموآج
    خرجت منه زفره قويه وغرق بسرحآنه وهو يفكر بموضوع سفرة عمه الغريبه العآده لمآ يسآفر لآزم يعطي
    معآذ خبر لكن هالمره صآرله فوق الاسبوعين من سآفر ومآ كلمه آلا مرآ وحده وكآنت
    المكآلمه مآ تتعدى الثلآثين ثآنيه حتى موضوع دآلين مآ سآله عنه
    معآذ بنفسه آنآ لازم آعرف وش سر هآلسفره
    صحآ من سرحآنه على صوت النآدل
    النآدل : بتؤمر بآي حآجه حضرتك ؟!
    آكتفى معآذ بالصمت وبنضرآت الامبآللآه
    وقف بعد مآحط مبلغ آكبر من المبلغ المطلوب ع الطآوله
    لآحظ نضرآت النآدل المندهشه
    وخرج متجآهلآ ندآء النآدل اللي كآن يلحقه وهو يشكره ع كرمه
    آبتسم بكل غرور بعد مآ ركب سيآرته البورش اللي كآنت لآ تقل آنآقه عن آنآقة صآحبهآ

    اليوم الثآني
    الصبآح
    بشقة آم آكرم
    صحت دآلين من النوم وهي تحس بخمول شديد بجسمهآ آستغربت لمآ سمعت آصوآت من الصآله
    لكن سرعآن مآ آستوعبت آن اليوم محد دآوم من البنآت قآمت بتكآسل من فرآشهآ
    دآلين بنفسهآ وهي تسمع صوت شي آنكسر بالصآله "يالله صبآح خير "
    وطلعت من الغرفه بعد مآغيرت ثيآبهآ ولقت الكل جآلس بالصآله بالصآله
    دآلين : صبآح الخير
    الكل رد عليهآ بآصوآت متفرقه
    جلست وهي مستغربه وضعهم حآسه آنه في شي مو طبيعي بآين عليم التوتر
    بآستثنآء سونآلي اللي منزويه بالصآله وشآبكه السمآعآت على جوآلهآ وعآيشه جو
    آنتبهت على صوت آم آكرم اللي تنآديهآ
    آم آكرم : آءء ماتبين فطور حنآ فطرنآ قبلك ويوم شفنآك نآيمه حسينآك تعبآنه ومآحبينآ نصحيك
    نآضرت مريم وفريده اللي كآنوآ يطآلعوهآ بصمت
    ردت بآبتسآمه وهي مستغربه كرم ام آكرم المفآجئ : لآ تسلمين مو مشتهيه
    مريم : لآ يآدآلين مآيصير لآزم تفطرين عشآن جسمك ينصح وتمسك يدهآ وبعدين
    مآتشوفين وجهك كيف آصفر يله آشوف قومي جهزيلك فطور ولآ آنآ بقوم آجزه لك بنفسي
    فريده وهي تستهبل : آي منتي شآيفه جسمك كيف نحيف شوي وتختفين
    مريم : ما عليك منهآ ي دالين وقومي آفطري حبيبتي
    وقفت دآلين وقآلت وهي تتمييع وقآلت بدلع مقصود تغيض فيه فريده : ولآيهمك ي مريم آصلآ بعض النآس غآيرين
    مني ومن جمآلي الزآيد
    ركضت دآلين بسرعه للمطبخ وهي تضحك بعد مآشآفت المنديل اللي بيد فريده
    وكآنت تبي ترميهآ فيه
    دخلت المطبخ وآنلهت وهي تجهز لهآ الفطور شوي الاوحست بمريم تدخل عندهآ المطبخ
    مريم بتوتر : آمم دآلين بغيتك بخدمه
    دآلين وهي مستغربه : آمري وش تبين
    مريم : مآيآمر عليك عدو بس بعد الظهر آبيك تجين معآي بنروح مشوآر قريب بالحآره
    دآلين : وش مشوآره
    مريم وزآد آرتبآكهآ : هآ ءء لآ آبد بس بغيت غرض من الصيدليه وبمر على بقآلة العم يحيى
    دآلين : خلاص آنشآءالله
    مريم بآبتسآمه : مشكوره حبيبتي ويالله آنآ بروح الصآله عند البقيه تلقين الحرب شبت
    بين فريده وسونآلي اللي من الصبح وهم يتنآقرون
    ضحكت دآلين وآبتسمت بدآخلهآ على هبآل فريده اللي دآيمآ تتليقف وتحب تغيض سونآلي

    بمكآن آخر
    جآلس بمكتبه اللي آنقلبت حآلته وكآن آعصآر هآجمهه الآغرآض اللي عآلمكتب كآنت مرميه على
    الارض والملفآت والمكتب بكبره كآن مقلوب ع الارض
    دخل منصور السكرتير الشخصي لريآن حآمل معه شنطه صغيره وكآن خآيف من ريآن اللي كآن وكآنه بركآن هآيج
    هآجمه ريآن بقوه والصدآع القوي كآن مسيطر عليه
    ريآن بصرآخ : وين الجرعهه بسرعه آحس رآسي بينفجر
    منصور هذي هي موجوده بالشنطه طآال عمرك
    ركله ريآن وهي يصرخ بصوته وكآن مآسك رآس بسبب الصدآع القوي اللي مهاجمه
    ريآن بصرآخ: بسرعهه جيبهآ ي الغبي آبي آفهم وش مستني آنت
    وبثوآني آرتخى ريآن برآحه على كرسيه بعد مآحقنه منصور بالجرعه اللي معه
    وتحول لمخلوق اخر بعد هيجانه المخيف ودخل بعالم ثاني تعالت ضحكات ريان بشكل مشمئز ومثير للشفقه
    وهو يناضر منصور
    ريان وهو تحت تاثير المخدر : احس اني بطيييييير وتعالت صوت ضحكاته
    تآسف منصور بدآخله على حآلة سيده وخرج من المكتب وكآلعآده مآنع آي آحد يدخل عليه لمدة مآتقل عن السآعتين
    وهذآ المشهد يتكرر عليه يوميآ وبنفس التوقيت

    نرجع لعند دآلين
    كآنت تمشي هي ومريم بشوآرع الحي الضيقه قآصدين الصيدليه الوحيده الموجوده
    بنهاية الحي كآنت مبسوطه بمنضر الآطفآل وهم يلعبون بالكره بالشآرع وكآنت السعآده
    وآضحه ع وجيهم وبالرغم على منضرهم اللي كآن يوحي لآي شخص يشوفهم على تدني
    حآلتهم المآديه لكن وبالرغم من هذآ كله مبسوطين حسدتهم بدآخلهآ وهي تقول غيركم يملك
    الملآيآرآت وآلآرآضي والقصور لكن التعآسه ملآزمتهم آطلقت تنهيده طويله وصلت لمسآمع مريم
    نآضرت مريم للمكآن اللي شد انتبآه دآلين
    مريم بحنيه : ي حليلهم وآضح آنهم مبسوطين
    دآلين بآبتسآمه : آي والله الله يسعدهم آحسدهم صرآحه على الرآحه اللي هم فيهآ
    طآهرين وبريئين ومآلهم آي عآزه بهالدنيآ وآبسط شي بهآلدنيآ ممكن يفرحهم حتى آتفه الآمور
    آبتسمت مريم وهي حآسه بآلاسف على دآلين حآسه آنه هالكلآم طآلع من قلب مكسور
    كملوآ مشوآرهم وكآنوآ منشغلين بالسوآلف حست دآلين آنهآ آرتآحت بعد مآ حكت مع مريم
    لكن اللي كآن مضآيقهآ هو نضرآت الرجآل اللي كآنت متوجهه عليهآ لآنهآ كآنت مميزه بجمآلهآ
    الإلهي ولآسيمآ بلونهآ اللي يختلف وبقوه مع سكآن الحي اللي كآنوآ من ذوي البشره الدآكنه
    آشترت مريم الاغراض اللي نآقصتهآ من
    الصيدليه ورآحوآ للبيت بعد مآمروآ على بقآلة العم يحيى وهم رآجعين لآحضت دآلين الشخص اللي كآن وآقف عند
    العمآره وتذكرت آنهآ شآفته قبل وآقف عند الصيدليه وعند دكآن العم يحيى دقآيق وغآب هذآ الشخص عن عيونهآ
    آستغربت منه ومن تصرفآته الغريبه لكنهآ مآ آعطت الموضوع آي آهميه
    وصلوآ لشقة آم آكرم
    مسكت مريم يد دآلين ودخلوآ للشقة بعد مآفتحت مريم البآب
    دخلو للشقه والضلآم الدآمس كآن طآغي على جميع ارجآء الشقه فجأه آلآ وحست
    بيد مريم تتركهآ وبعدهآ بثوآني آختفت
    دخلت دآلين والخوف مآليهآ نآدت على مريم وعلى الكل لآكن لآ من مجيب
    فجآه صرخت دآلين وهي تحس بآحد يمسك عيونهآ شوي الا واليد اللي كانت مشدده على عينها تنشال
    وتتولع جميع آنوآر الشقه ويعتلي صرآخ الكل ب " مفآجأأأأه "
    آنصدمت دالين وهي تشوف البآلونآت والزينه والكيكه اللي كآنت بوسط الصآله
    وآنصدمت لمآشآفت آم آكرم والكل مجتمع
    ضحكت فريده بكل صوتهآ وهي تقول : آعذرونآ ي سآده آلانسه دالين لسآتهآ مصدومه
    آم آكرم وهي تضحك : مآتنلآم وآنتي خليتي فيها حس بحركتك
    سونآلي كآنت وآقفه معآهم لكنهآ تتآمل الموقف بصمت والغيره بتآكلهآ
    مريم وهي تهدي دالين :بس ي فريده الله يهديك مآتبطلين حركآتك البآيخه
    آبتسمت فريده وهي تقول : لآزم الاكشن
    آمآ دآلين فكآنت متفآجآه مآهي عآرفه وش السآلفه آنتبهت على فريده وهي تضمهآ
    فريده : مبروك ي دآلين هذي الحفلهه لك بمنآسبة وظيفتك الجديده وهذآ
    كله ترآ من تخطيطي ومن آبدآعي
    بعدتهآ مريم وبآركتلهآ وآم آكرم بآركتلهآ من بعيد آمآ دالين فمن الفرحهه دموعهآ نزلت لآ آرآديآ
    الكل عآرض على دموعهآ
    فريده : لآلآلآلآلآ م آتفقنآ على كذآ حنآ نبيي ننبسط ما نبي نبكي صح يآمريم
    مريم بآبتسآمه : آي صح
    ضحكت دآلين من بين دموع الفرح وهي تضمهم وتشكرهم حست آنهآ بين آهلهآ مآهي بغريبه
    حست ببعض من الحنيه اللي كآنت محتآجتهآ واللي ما قد لقتهآ بقصرهم وهي بين آهلهآ واللي من لحمهآ ودمهآ
    دآيمآ سهى هي اللي كآنت معوضتهآ عن كل شي والحين تحس آنهآ تعوضت بنآس مآفي آطيب من قلوبهم
    دآلين : الله يخليكم لي يآرب والله مآ آدري وش آقول
    فريده وهي تدف دالين ع نآحية الطآوله
    فريده : آقول بلا درآمآ زآيده وقطعي الكيك ترآ مشتهيتهآ من الصبح بس مريم مآخلتني آكل منهآ
    دآلين بنذآله : زين مآسويتي يآمريم وعنآد فيك بخلي الكل يآكل الا آنتي ي المشفوحه
    ضحك الكل على هبآل فريده ودالين وجلسوآ يآكلون ويسولفون
    ودآلين كآنت مبسوطه ومو سآيعتهآ الفرحه
    جآت ببآلهآ سهى آللي كآنت بمثآبة آلآم الحنونه وحشتهآ حيل وقررت آنهآ تتصل فيهآ بعدين وهي
    تدعي ربهآ آنهآ ترد عليهآ هالمره
    مرت آحدآث اليوم مليآنه بالفرح على الكل

    السآعه 3:00 الفجر
    كآن جآلس بسيآرته قدآم وآحده من المبآني وسرحآن وتفكيره مشغول فيهآ
    رفع رآسه لآحدى شبآبيك المبنى وسرح بتفكيره ي ترى كيفهآ الحين
    حس بحنين وشوق لهآ لآكن آههه من هالظروف هو متقصد آنه يتركهآ
    م يبيهآ تتآذى آو تتضآيق مآ يبي آحد يقسى عليهآ وخآصة وهو عنده
    كذآ مشكله وآمور لآزم يحلهآ آبتسم على تفكيره
    وهو يقول هآنت كلهآ فتره اخلص مشاكلي وآفضى لك
    تنهد بعد ما سمع اذآن الفجر وقرر يصلي بالمسجد المجآور له

    ..............

    صبآح يوم الاربعآء
    بشقة ام اكرم
    رمت نفسهآ ع الارض بتعب لمآ خلصت من شغل البيت
    نآضرت دآلين بسآعتهآ وتآففت بطفش لان السآعه كآنت عشرالصبآح وبآقي وقت
    على مآيرجع الكل من الدوآم آبتسمت وهي تتذكر آحدآث الحفله اللي صآرت آمس
    لا اراديا راح تفكيرهآ لنآحية سهى
    تذكرت حفلآت عيد ميلآدهآ اللي كآنت تحتفل فيهآ مع سهى والخدم بقصرهم واللي طبعا كانت تقام
    من دون علم معاذ او ابوها
    آخذتهآ الذكرى لقبل 3 سنوآت
    بذآك اليوم كآنت دآلين جآلسه بغرفتهآ وهي دآفنه رآسهآ بروجولهآ اللي كآنت ضآمتهآ لصدرهآ
    زآدت شهقآتهآ لمآ سمعت بآب الجنآح ينفتح لكن سرعآن مآهدت لمآشآفت آن سهى هي اللي دخلت
    سهى رآحت لعندهآ وجلست بجنبهآ قآلت بكل حنيه وهي تمسح ع شعرهآ
    سهى : خلآص حبيبتي بسك بكى مآيصر تتزعلين نفسك كذآ
    دآلين وهي تبكي : تعبت يآ سهى ليش يضربني كل هالضرب آنآ مآغلطت بشي وربي بس كنت
    طفشآنه ورحت آتفرج ع التلفزيون شوي
    سهى وهي تحآول تخفف عليهآ : آنتي تدرين يا ماما انو آبوك م يحبك تطلعين من جنآحك وبعدين هو آبوك
    وآدرى بمصلحتك وهوآ يسوي كذآ لآنه يخاف عليكي
    ردت دالين بقهر : خلاص يا سهى لآعآد تضحكي علي بهذا الكلم آنآ صرت وآعيه ع اللي يصير حولي
    آبوي يكرهني لهآلسبب معيشني بجحيم مو كآفي آنه يخلي معآذ يرآقبني ويكون مسؤؤل عن تصرفآتي وكآني بسجن
    ورجعت تبكي بآلم
    سهى : عيب عليك يا دالين ابوكي من خوفه عليكي يسوي كذا ولانه يحبك مخلي معآذ يرآقبك لجل آحتجتي شي
    هو يكون بجنبك
    آبتسمت دالين ببرآئة الاطفآل وقآلت لسهى بفرحه : صدق يا سهى يعني بابا يحبني ومعآذ كمآن مآ يكرهني
    دآلين تضمهآ وبدآخلهآ حسره ع بنتهآ اللي مآجآبتهآ : صدق يآروح سهى
    نآضرت لهآ بحسره وهي تنآضر برآئتهآ سهى بدآخلهآ " شقد قلبك آبيض يآ دآلين الله يعينك على هالظلم اللي انحطيتي فيه "
    سهى وهي توجه كلآمهآ لدآلين : حليتي وآجبآتك
    دآلين وبكل حمآس : آي من سآعتين حليت كل وآجبآتي وحفظت كل اللي قآلته لي الTeacher

    *ملآحظه*
    *قد ذكرت بآحد البآرتآت آن دآلين تدرس بمدرسة آمريكيه خآصه لكن عن طريق آرسآل معلمين خصوصيين
    للقصر*

    سهى بابتسامه : شطوره حبيبتي ويله الحين روحي غسلي وجهك وبدلي ثيابك والبسي احلى فستان موجود عندك
    دالين ماعارضت لانها كانت متعوده انها تلبس من ارقى الملابس والفساتين وحتى وان كانت بالقصر وماخرجت
    وسهى كانت حريصه على ان ملابسها توصلها كل شهر من ارقى المصممين وطبعا هذا كله كان وصيه لجد دالين
    واللي كان كاتب لها نص ثروته لها من حبه لها
    غابت عنها سهى وبعد فتره دخلت عليها الجناح وابتسمت لها وقالت لها يله تعالي معي وبسرعه
    دالين بخوف : اخاف ابوي يعصب لما يعرف اني عصيت اوامره وبصوت متهدج من مـ ـعــ ـ ـاذ !
    يمكن يهاوشني ويـ يــ ـضربني
    مسكت سهى ايد دالين ومشتها معاهآ وكانت تمشي بثقه وهي متاكده انه ما في احد موجود بالقصر
    غير الخدم والحرس
    نزلوآ للدور الارضي ودخلوا باكثر من ممر الى ان وصلوا لممر كآن نآزل منه درج متوسط الطول
    وينتهي الدرج ببآب ضخم نزلت سهى ودالين كآنت تمشي وراها والخوف ماليها
    دالين : سهى احنا وين رايحين
    سهى وهي تطمنها : لاتخآفين امشي والحين بتعرفين
    وصلوا للباب ودخلو منه بعد مافتحته سهى سحبت سهى دالين بعد مالاحظت تررد وخوف دالين خاصه
    وان المكان شبه مظلم مشوا شوي والاوقفت سهى دالين وبعد ثواني انفتحت انوآر القبو وكان مليئ بانواع
    البالونات والزينه وطاوله عليها عدة اصناف من الحلويات والماكولات
    صرخ وشوي الا ويعلى صوت تصفيق من الكم الهائل من الخدم وهم يغنون
    Happy Birthday to you,Dalin
    وقفت دالين وهي تضحك بفرح ضمتها سهى وهي تهنيها
    سهى : كل عام وانتي بالف خير يا روحي
    تقدم الخدم منها وهنوها
    شوي والا اعتلت اصوات الموسيقى وتقدمت وحده من العآملات وسحبت دالين وجلست
    ترقص هي وياها دالين كانت تضحك وهي ترقص بفرح والعامله الاجنبيه تشاركها الضحك جلست بتعب على احد الكراسي
    وشوي الا تجي سهى وتسحبها لنص القبو ووحده من الخدم كانت تدف عربه فخمه وعليها كيكه كبيره فخمه ومغطيه
    بالذ وافخر نوع من انواع الشوكلاته السويسريه وتزينها 16 شمعه
    سهى : يله يادالين طفي الشموع
    قربت دالين بنعومه وغمضت عيونها وهي تطفي الشموع ضحك الكل لما ما قدرت تطفي الشموع
    دالين بحزن : يوه ما تطفت كلها
    سهى وهي تضحك ع دالين ولا يهمك احنا نساعدك اقتربوا الكل منهم وعدوا لما 3 وطفتهآ دالين بمساعده من الكل
    وبعدهآ تعالى صوت التصفيق كملوا حفلتهم ودالين مو سايعتها الفرحه جاتها سهى وهي تنآضر بساعتها
    سهى : يله يا دالين صار وقت النوم انتي اليوم طولتي بالسهر وابوك ومعاذ ممكن يجون باي وقت الحين
    طلعت دالين مع سها بعد ما سلمت على الكل ودخلو للجناح
    شهقت دالين بفرح لما شافت طاوله كبيره بالجناح وعليها كميه هائله من الهدايا
    دالين بفرحه وهي تسحب سهى :سهى ناضري الهدايا مين اللي جابها
    سهى بفرحه : هذي هدايانا كلنا اتفقنا نحطها لك وانتي تحت عشان لما تطلعين تتفآجئين ضمت دالين سهى
    وهي تشكرها وبعدها سحبتها بحماس وهي تتربع فوق الطآوله وتفتح الهدايا بفوضويه
    فرحت دالين بالهدايا على الرغم من بساطتهآ واللي كانت اغلبها اشياء رمزيه للذكرى
    لفت انتباه دالين علبه صغيره كانت مميزه عن باقي الهدايا بطريقة تغليفهآ اللي تدل على رقيها وفخامتها
    دالين : سهى ناضري شكلها جنآن
    فتحتها دالين بحماس كبير وكآنت تحتوي على علبه من المخمل الاسود الفاخر فتحتها وشهقت لما لقت
    طوق ناعم مكتوب فيه ~ دآلين ~
    كآن الطوق جدآ فخم ورآقي ومبين عليه الثراء من الاحجار النادره اللي كان مرصع فيها
    دالين وهي مستغربه من يكون صاحب الهديه ياترى جلست تقلب العلبه بفوضويه لعل وعسى تلقى شي يدلها
    على صاحب هالهديه
    دالين : مين ياترا يكون مرسل هذي الهديه
    سهى باستغراب اكبر وهي تناضر الطوق الفخم : مآ آدري لكن واضح انه هالشخص صاحب ثروه
    مستحيل تكون من احد الخدم
    لقت واخيرا بطاقه صغيره باسفل العلبه
    وكان مكتوب فيها

    ودعت بك عام مضى..
    واقبلت بك عام جديد..
    ياللي حياتي لك رضى..
    يالله عسى عامك سعيد..


    ~كل عآم وآنتي بخير ~
    طنشت دالين
    وراحت لقدام المرايا ولبسته وجلست تستعرض بجمال ملامحها الطفوليه امام المراه
    جت لعند سهى وقالت بفرحه وهي تدور حول نفسها : شوفي ياسهى ما احلاه
    ناضرت فيها سهى بنضرات غريبه وكانت سرحانه بتفكيرها
    دالين : وين رحتي ياسهى
    سهى بابتسامه : ياخذ العقل يا قلبي وزاد حلى يومك لبستيه
    ابتسمت دالين بخجل وهي تناضر نفسها
    صحت دالين من ذكريات المآضي ع صوت جوآلها واللي كان ينبههآ على الحاضر
    استغربت وهي تشوف الرقم المجهول لكن قررت تطنش الرقم بما انها ما تعرف صاحبه
    ابتسمت وهي تتحسس العقد اللي كان يزين نحرها وهي تقول بخآطرهآ
    " ياترى من يكون صآحبك "
    اخذت جوآلهآ واتصلت على سهى والشوق ذآبحهآ تنهدت باسى لما لقت جوالهآ كالعآده مقفل


    بمكآن آخر
    وبآطهر بقآع الارض
    كآنت جالسه امآم الكعبة المشرفه
    ومنهاره بكل خشوع وهي تشكي امرها لربها وتدعي
    ربها انه يفرج عليها وعلى بنتهآ اللي ماجابتها
    وتدعي ربها يسامحها على ظلمها لها وعدم السؤال عنها
    انهارت كل قواتها ولازالت مستمره بالبكي وهي خايفه
    عليهآ تدري انها ممكن تكون ظلمتها بتصرفها لكن ارحم
    من انها تشوفها تتنرخص وتضيع ويضيع مصيرها قدام عيونها
    وهي ماسوتلهآ شي

    هدت لما حست بايد ولد اخوها ع كتفها واللي كان يهديهآ ويطمنهآ
    كملو عمرتهم وهي تقول بخاطرها " سامحيني يا حنين ما صنت الامانه
    ما سالت عنها الا مرا ومن بعدها قطعت اتصالي فيها لكن مو بايدي خايفه
    عليها لاني متاكده اني مراقبه وخطي اكيد مراقب منهم الله يحميك
    يا بنتي من نفوذهم وجبروتهم "

    عند مرآم
    كآنت وآقفه بقاعة الاحتفالات اللي بقصرها وهي توجه الآوآمر على طاقم منسقين
    الحفلات واللي غيروآ تنسيق القآعه 3 مرآت
    مرآم بعصبيه وهي تصآرخ على احد العمآل
    مرآم : آنت مآ تفهم آبي تغير هالفآزآت وتجيب فآزآت بنفس لون الشرآيط اللي مزينه فيهآ طآولة الطعآم
    وآنآ قلت آبي الطآولآت تتزين بزهور النرجس مو بالجوري
    ترفز العآمل من اسلوبهآ وهو متآكد آنه سوى اللي قالت له عليه لكن غرورهآ وتصرفآتهآ
    كآنت قآهرته وخاصة انه مو عاجبها شي
    انتبهت على موبايلها اللي يرن
    ردت وهي متنرفزه : نعم
    .......: آفآ من اللي مزعل حيآتي ومضيق خلقها
    تغيرت لهجة مرآم للفرح وقالت بدلع : حبيبي انا مرا متوتره طاقم التنسيق مرا عافسين القاعه
    وشغلهم موشي
    .........: يا حبيبتي هذا الطآقم الثاني اللي اوصي عليه وبعدين انا متآكد آن هذا كله من التوتر
    ردت مرآم بدلع : يمكن حبيبي
    ضحكك الطرف الثاني : حياتي انتي يله روقي يآ روحي رآح اكون عندك المسآء مآ آبيك تكوني متنرفزه
    وابيك تروقي وتروقيني اوك ي حلو
    مرآم بغنج مصطنع : آكيد حبيبي راح استناك على احر من الجمر
    .......: يله اجل اشوفك اليوم وسكر الخط
    تنهدت مرام وهي تقول والله لا اخليك خاتم بصبعي صبرك علي يا مغرور
    ورجعت تشرف على العمال وعلى الترتيبات

    نرجع لشقة ام اكرم
    الساعه :1100 مسائا
    بغرفة دالين وفريده مريم
    كانوا فريده ومريم داخلين بعملية تهدئه لدالين اللي دخلت بدوامة من التوتر والخوف
    فريده : وبعدين يالوسوآسه بتخلين عنك الهلوسه الحين ولا كيف
    دالين بخوف : والله مو بايدي احس اني مو مطمنه لبكرا
    مريم بحنيه : دالين حبيبتي هذا كله من التوتر انشاء الله بكرا رآح تتوفقين بشغلك وبعدين مو انتي قلتي بنفسك
    ان الست مرام تجننت على شغلك
    دالين ناضرت مريم وهزت راسها : لكن مو ذا اللي مخوفني يامريم احس قلبي ناغزني
    مريم : حبيبتي هذا من التوتر بسك خوف وروحي توضي وصليلك ركعتين وبعدها بترتآحين باذن الله
    دالين : انشاء الله وقامت تتوضا لعل وعسا تخفف من الخوف اللي هاجمها فجآه
    وبعد ماصلت حست برآحه بسيطه قآلت بنفسها " بسك خوف يادالين هذا آكيد توتر بسيط " حاولت
    تهدي نفسها وبعد عده محاولات واخيرا تمكن منها النوم


    انتهى البارت الخامس عشر

    رواية
    وعـــد طويلان

    منقوووووول

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية خطر في إند هاوس ٢٠١٤ , رواية بوليسية روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:57 AM
  2. تحميل رواية جريمة في بغداد ٢٠١٤ , روايه بوليسية في العراق ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:55 AM
  3. تحميل رواية الموعد الدامي ٢٠١٤ , روايه بوليسيه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:53 AM
  4. تحميل روايه بوليسية ٢٠١٤ , رواية القضية الغامضة في مدينة ستايلز
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:49 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:52 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •