مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 48

الموضوع: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني ظروفي خلتني اتنكر كالولد ٢٠١٤

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني ظروفي خلتني اتنكر كالولد ٢٠١٤

    مُتمرٍدِة أنآ .... وَلْآ أتخـلـٍے عٍن طٍبَآعٍي آلشَرٍقيـٍة
    نعٍم أمتلِڪَ قَلبَ وَحٍوُآس خَمسة لكٍن ذَآت أحٍآسيِسْ إستثنآئيـٍة
    مُنذَ آلصغرٍ رٍضَعٍت لبَن " آلعـٍزْة و آلڪبَــرٍيآء "
    وأرٍفُـضْ أنْ أڪوُن إِمـــرٍأة موُسميـٍة
    ***********
    جامعة العيال
    دخلت تالا وحضرت المحاضرة بعدها طلعت هي ونادر
    اما الباقين عليهم محاضرات
    نادر:خلينا نجلس برا .
    تالا:اممم ليش لا بس خلينا نجيب لنا شي نشربه.
    نادر:اوكي انا بروح وانت شوف لنا مكان نجلس فيه.
    تالا تمد الفلوس عليه.
    نادر بعتاب:افا ما هقيتها منك وبمزح لا تقلق بعدين اخليك تشتريلي وحدة من فلوسك.
    تالا:ههه اذا كذا موافق.
    راح نادر
    بعدها صارت تالا تناظر لمحت فيصل او يزن جالس .
    تالا"خليني اتعرف عليه بس اذا طلع ماهو بفيصل بنجن ...لا انشاء الله هو"
    :السلام عليكم.
    ناظرها :وعليكم السلام.
    تالا اشرت على المكان:ممكن؟؟
    زين هز راسه بايجاب.
    مدت يدها :انا فيصل وانت؟
    مد يده يسلم :انا يزن تشرفت فيك.

    تالا :انت تدرس ادارة اعمال.
    زين :ايه وانت كمان صح؟؟
    تالا :ايه احم احم .
    زين طالع تالا ما يدري ليه ارتبك وحاس قلبه بيدق"ايش فيني ..بس والله حاس اني بعرفه ...افف "
    قطع الصمت مجيئ نادر .
    :تفضل مد القهوة لتالا .
    مين الاخ؟؟
    زين ابتسم ومد يده:هلا انا يزن.
    نادر :هلا فيك انا نادر.
    وجلسو يسولفون لين طلعوا باقي الشباب وجلسوا معهم

    اما بالجهة الثانية
    :زعيم.
    الوليد الي كان يناظر تالا:نعم .
    معاذ:انت ما قررت كيف نضمه لنا.
    الوليد ناظره بنص عين: يعني يقال انك متحمس لنضمه.
    معاذ بتفكير:والله امس طول وانا بفكر طلع انضمامه لنا احسن شي ممكن نسويه بما انه قوي كذا غير هذا جسمه ما بدلل فبيكون ورقة رابحة عندنا.
    الوليد:لساتني ما فكرت انا ابي فكرة تخليه ينجبر ينضم لنا على طول.
    معاذ بتفكير:اممم ليش..........
    الوليد :مش سيئة بس مدري افكر وارد لكم اذا نوينا نفذها.
    الوليد يناظر تالا كيف تضحك وتسولف"والله مدري عن هذا الولد بجد باين مختلف مدري احسه ناعم ليكون ولد مع انه قوي الا شي جواتي رافض انه يعتبره كولد ممكن غريزتي والله مدري بجد هل الولد حاسه لحس عقلي ...بس هين راح اضمك معنا."

    عند تالا رن تلفونها.
    بعدت عنهم.
    بصوت خشن:هلا .
    جيكـ فهم انها لساتها بالجامعة.
    :هلا فيك.
    تالا :ايش تبي بسرعة.
    جيك:اوووف الاخلاق خايسة على كل حال ضروري اقابك.
    تالا :كيف ووين ؟
    جيك بتفكير:انت متى راح تطلعين من الجامعة.
    تالا :والله انا خلصت محاضراتي جالس مع الشباب نسولف شوي.
    جيك بغضب:ايششش!! تلا اسمعيني فهمنا انك تدرسين معاهم بس كمان سواليف وكلام هذا ما اقبله بتهديد تالا لا تخليني اتعامل معاك بطريقة ثانية.
    تالا بصراخ سمعه العيال:لا تدخل ما بيخصك الي اسويه واذا موب لازم اتكلم معاهم برضوا لا تنسى نفسك.
    جيك بعصبية:لا تخلطي الحابل بالنابل انا غير عنهم احنا من وحنا صغار مع بعض , داقايق وراح اكون عندك.
    وسكر .
    تالا ضغضت على التلفون بعصبية وعروقها بانت من عصبيتها هي كذا اكره شي عليها احد يجبرها ويمشيها ولاسوء عنده احد يتكلم معها بعصبية.

    اما عند جيك كان معصب منها هو من النوع الي بيعصب بسرعة وبالضبض مثل تالا عكس فيصل الي كان يقدر يكون هادي بمثل هذه المواقف.
    بسرعة اتجه للجامعة.


    ************
    ترٍوُقنيٍ آلُِشَخصيَآت آلُغآمضَة وَ أعٍشَقٌ ڪَثيرٍآ آلصوُرٍ آلرٍمآدِية
    .
    حُرٍة لَيسَ لِىٍِ بَدِيلُِة وَلْآ شبَيهـة ولْآ أبَحٍث لِنفسـٍي عٍن هـوُيـٍة
    ************
    المستشفى بغرفة
    عبد الرحمن لانه رندا ما صحت بعد
    الكل كان يتحمد له بالسلامة هو كان بيدور بعيونه على وحدة بس مو موجودة "وينها ليش مو موجودة ....وانا ليش اتوقع وجودها انا ايش بالنسبة الها لتقلق علي"

    محمد:الحمد الله سلامتك لولا رندا لمتت .
    عبد الرحمن ابتسم بدون كلام.
    منى بزلة لسان:ايه المسكينة راقدة ...قاطع كلامها نظرات ابوها
    هم طبعا اتفقوا ما يخبروا عبد الرحمن حتى يستريح ما يبون باله ينشغل.
    عبد الرحمن عقد حواجبه:ايش راقدة؟؟
    عماد يرقع:قصدها نايمة.
    عبد الرحمن بقوة ملاحظة:لا وبحدة ناظر منى تكلمي .
    منى بتردد ناظرت ابوها بس هز راسه بايجاب.
    منى:وهي تزيل السم منك باين انتقل لها وهي الحين نايمة بالمشفى.
    عبد الرحمن مع انه خايف بس قال بهدوء:باي غرفة .
    كان راح يقوم بس وقفه ابوه:هي نايمة الحين ما راح تصحى لين الصبح.
    عبد الرحمن بتساؤل :ليش راح تنام كل هذا الوقت.
    حمد:احم احم هي عندها ارق وغير كذا صداع نصفي وباين انه جسدها ضعيف فتاثرت وهي الحين منومة.
    عبد الرحمن رجع مكانه كانوا يتكلموا بس هو كان شاغل تفكير رندا وحالتها .

    طبعا ما في احد نام عندهم رندا لانه الدكتور قال هي ما راح تصحى لين الصبح فاقنعوا غزل تروح تنام ومنها تصلي وتدعي لاختها .
    اما عبد الرحمن كان يبي يشوف رندا فقال ما ابي احد.

    بعد ما راحوا
    اجته ممرضة.
    عبد الرحمن:لو سمحت وين المريضة رندا...
    الممرضة :هي بغرفة 430
    بس ممنوع عنها الزيارة.
    عبد الرحمن بكذب:بس انا خطيبها وابغا اتطمن عليها بس وقت قصير.
    الممرضة :بس.....طيب بحاول.
    مشى معها بتعب لين ماوصل غرفتها
    دخل وسد الباب وراه مشى ومشى لين ما وصل لسريرها كان يناظرها وجهها مصفر باين عليها التعب مسك يدها"بجد انت اكبر لغز بحياتي انتي شخصية غير كل يوم اكتشف شي جديد فيك ,كل ما اقول فهمتك اطلع غلطان اقول قاسية القى حنان وطيبة منك ,كل ما اقول غبية بلقى ذكاء ودهاء . فكرت انا بفهم شخصيه الاناث بس الانت الوحيدة الي عجزت افهمها انتي غير غير "
    مسح على شعرها بعدها جاب له كرسي وجلس عاود مسك يدها باسها وظل يناظرها لين ما غمضت عينه

    بالصبح دخلت عليهم.....

    (طبعا الشخصيات الثانية راح اكملها لين الليل وبعدها بكمل)

    **************
    الحَيَآةُ تَحتَآج مِنّا إلَى بَعضِ القَرآرآت القَآسِيَة ، بَعضِ المُخآطَرَه .. وَ - رُبّمآ - قَلِيلٌ مِن الجُنُون ؛ لِــ . . . تَستَمِر.ألحَيآة ڱـ آلبيآنو .... المفآتيح البيّضآء هِي اللّحَضآت . . [ آلسَعيدھ ] وآلمَفآتيح آلسَّوّدآء هِي أللّحّضآت . . [ آلحَزينَہ ] ......" لَكّن تَذَكَرْ أِنڱ تَعّزِف علىآ الأثنين " » لِتُعّطي لَحناً جميلآاً
    *************

    عند الجامعة
    نزلت تالا مع الشباب
    لقت جيك ينتظرها استاذنت من عندهم وراحت له طبعا الشباب ظلوا ينتظروها .

    جيك مسك يدها وبعصبية:امشي الحين قدامي.
    تالا ببرود:اممم لا.
    جيك يحاول يهدي نفسه:تالا لا تعانديني خلينا نروح نتكلم بمكان ثاني .
    طبعا كانوا مشاري ومشعل راح يتدخلوا بس خافوا يفضحوها.
    تالا :جيك الناس تناظرنا اترك يدي.
    جيك:تالا تدرين اعصابي الحين بتنفلت يلا.
    واشر على سيارة سودة بعيدة:ترا اقول للبودي قارد ينزلون ويجيبونك بالقوة.
    تالا :اسمع انا راح اروح بكيفي وفلتت يده جيك كان راح يعاود يمسكها بس هي ثبتته ودورت على المفتاح واخذته ودفت جيك وركبت سيارته بمشت بسرعة .
    هو ضرب الارض بقهر ركب بسيارة الحرس ولحقوها

    كان مشعل راح يلحقها بس مشاري قال بلاش فضايح واستسلم لارض الواقع وراح.

    اما عند تالا كانت تسرع لين وصلوا لبر ونزلت وبعدها بدقايق نزل جيك.

    جيك بغضب:ايش هذا الي سويتيه.
    تالا لفت له ابالابتسامة
    جيك بقهر:لا تظني اذا ابتسمتي راح ينحل كل شي.
    تالا هزت كتوفها ببرود:ترا اذا عصبت تشين اخلاققك فحبيت اسليك .
    وابتسمت ابتسامة عبيطة.
    جيك ابتسم وضرب راسها بالخفيف:ما تتغيري.
    تالا ابتسمت :ابد وردت له الضربة وما تتغير.
    جيك بابتسامة تقليد:ابد.
    تالا:اي صح بايش كنت تبي تتكلم معي.
    جيك :انتي قلتي نبي نراقب تحركات عمك حتى نكشف شغله ونسبب دمار له .
    تالا باهتمام:اممم وكيف؟؟
    جيك:انا لي صاحب من السويد اكبر هكر, قرصان وعبقري كمبيوتر
    وراح يساعدنا نراقب تحركات عمك بدون ما يكشفنا.
    تالا بحماس:طيب وينه ؟؟
    جيك:المشكله انه مسافر لمدة شهر برحلة وانا حاليا ما راح اقدر اتواصل معه فاظن لازم نستنى شهر وانا تركت له رسالة اول ما يرجع يكلمني ضروري.
    تالا زفرت:طيب الله بيعين لازم نستنى.
    جيك :على كل حال بجدية تالا لا تخليني اعيد كلامي حاولي ما تتفاعلي مع العيال كثير .
    تالا بتسليك:طيب طيب.
    وكملوا سواليفهم
    (طبعا علاقته تالا وجيك دايم كذا لانهم نفس النوعيه بيصعب عليهم يتفاهموا يلي بيشوفهم لما يتضاربوا يقولوا اعداء مب اصحاب بس دوم يرجعون بعدها بفترة هادين وعادين واحلى صحاب)

    بالليل رجعت تالا للفيلا.
    دخلت
    بغرفة مشعل رايح جاي رايح جاي وما هو قادر يجلس او يرتاح يتصل عليها يعطيه مغلق طبعا هي سكرته بعد مكالمة جيك بالجامعة .
    "انا ما لازم سمعت مشاري واني اتركها ...بغيرة ومين ذاك الرجال ...اوووووووووففف راسي راح ينفجر وينك وينك"
    طلع من غرفته خلاص لازم يروح يدورها كان نازل للدرج بس شافها طالعة .
    هدى نفسه:فيصل ممكن شوي.
    دخلت غرفتها وهو دخل.
    مشعل:وين كنتي تراني قلقت عليكي؟؟
    تالا:ها .
    مشعل :لي تلفونك مغلق.
    تالا طالت التلفون:اها سوري نسيت اشغله.
    مشعل بغيرة:مين الي كان معك؟؟
    تالا رفعت حاجب :وايش دخلك؟
    مشعل :تالا تكلمي.
    تالا بعناد :ماني متكلم ومانت بابوي او اخوي لتستجوبني.
    مشعل:تالا لا تطلعيني عن طوري وتكلمي .
    تالا وهي تصر على اسنانها:ما لاحد اي سلطة علي واسمعني عدل ما لك شغل فيني وليش تبي تعرف بسخرية لتكون تغار.
    مشعل قرب لها وقال :ايه عندك مانع .
    تالا بلعت ريقها:هاا.
    مشعل يقرب اككثر :الي سمعتيه.
    تالا:... قطع كلامها طرق على الباب .
    تالا :مين ؟
    نادر:انا نادر .
    تالا من ورا الباب:ايش بغيت.
    نادر:ولا شي بس لما عرفت انك رجعت بغيت نشوف انا وياك فلم .
    تالا :لا ما اقدر احس نفسي تعبان مرة ثانية.
    بعد ما راح نادر مشعل قرب منها "لا انا ما اقدر اخليكي تكوني لغيري اذا بس شفتك مع احد حسيت حالي راح اموت على مين اكذب ...انتي ملكي وبس ما راح تكوني لغيري"باس راسها :تصبحي على خير.
    وابتسم لها وطلع اول ما طلع سكرت تالا الباب وسندت نفسها عليه
    حطت يدها على قلبها بتحسه راح يطلع من كثر ما يدق"يا الله ايش هذا ااااخ بس عليه جراءة ليش حاس قلبي شوي وبيطلع معقول حبيته كلامه غير احسه غير مهما عصبت يقدر يمتص عصبيتي
    لا لا يا تالا لاتورطينه وانتي مو لازم تلتهي بهذه الاشياء"
    رمت نفسها بتعب على السرير ونامت بسرعة لانها بجد كانت تعبانه.


    ***********
    أُحبُكَ ﻷنكَ تُشبهني فأرتاحُ مَعك ..
    أو ﻷنكَ تُناقِضُني فأحب أختﻼفك ..
    لَربما تَكونُ شخصاً عادياً فأحب بساطتك ..
    أو شخصاً صعباً فأحب غُرورَك ..
    أظنُ أني أحبكَ لِسببٍ أسمى مِن كُلِ هذا ,
    سَببٌ يُغيرُ مبدأ , يُحركُ ساكن ..
    ﻻ يُهم , فأنا في كُلِ اﻻحوالُِ
    احبــ♥ــك ..!!
    ***********

    اليوم التالي
    طبعا عطلة
    المستشفى
    غرفة رندا دخلت عليهم الممرضة
    شافت عبد الرحمن كيف نايم وماسك يد رندا صحته وبعدها عبد الرحمن راح بسرعة قبل ما تصحى او احد يشوفه كان حاسس نفسه متكسر من النومة غير المريحة
    رندا صحت
    الممرضة :الحمد الله على السلامة.
    رندا بتعب :الله يسلمك.
    الممرضة بابتسامة:انتي بجد محظوظة بخطيبك.
    وطلعت.
    رندا:هااا هاذي ايش قاعدة تخربط ...
    قطع كلامها دخول اختها الي حظنتاها بقوة.
    رندا بابتسامة:ههه خلاص عورتيني.
    غزل بعدت:اسفة والله.
    رندا بحنان مسحت دموعها:ولا يهمك اذا الوجع يجي منك ما احلاه
    وانا تمام لا تقلقين خلاص ما ابي اشوف دموعك.

    الكل دخل وصار يتحمد لها على السلامة وحمد ومرته عبروا عن شكرهم لانها ساعدت ابنهم.

    ***********
    حبَ غيرتڪِ آلمجنونةَ وهذيآنڪِ آلسآڪِرَ آلمفتونَ
    أحبَ حنآنڪِ وغضبڪِ آلمزعجَ ..
    وأحبَ مرْحڪِ آلذيْ لآ ينتهيْ
    وأحبَ حبڪِ فقطَ لآنه حبڪِ ..
    نعمَ يآسيدَيْ ؟
    أنآ أنثى متمرْده ولَڪِنيْ فيَ مْملَڪِتڪِ أتحوْلَ إلىَ أنثى أثملَهآ آلحبَ
    فرْوضه وْطوعَ عنآده ..
    نعمَ يآسيدًَيْ أنآ أنثى صعبَةة المنآلَ
    ولڪِننيْ حينَ أعـشـِقَ أتعدآ حدَوَد آلخيآلَ —
    **********
    عند بيت جد ريماس طبعا الكل بعد صلاة الجمعة تجمعوا
    طبعا كان زايد بيت ابو سيف من صحاب الجد

    عند الرجال.
    كانوا جالسين.
    ابو سيف:احم احم ابو نواف انا لي عندك طلب.
    ابو نواف :اامر.
    ابو سيف:احم انا جاي اطلب يد بنتك ريماس لولدي سيف.
    ابو نواف مصدوم
    ابو سيف:اسف اذا غلطت بالطلب(طبعا معلومة لم اذكرها ندى محجوزة لولد خالتها)
    ابو نواف بارتباك:والله انت تعرف البنت لساتها صغيرة وما اظن راح تقدر للمسؤلية الحين.
    ابو سيف:انا ما اقول زواجهم بهذا الوقت لا عادي بس المهم خطبة ترا بنتك جوهرة يتمنى الكل ياخذوها.
    ابو نواف بابتسامة مصطنعة:انشاء الله بيصير خير بس انت تعرف الراي الاول والاخير للبنت.
    جدها وعمامها كانوا مصدومين كيف يقول كذا وهو بيعرف بمرض ريماس؟؟
    اما مازن كان في حالة صدمة قاعدين يخطبون الي بيحبها.
    سحب نفسه وطلع ما حس فيه احد غير محمد هو يدري انه مازن يحبها بيحس بالضيق لابن اخوه وعلى حظه بالحب.

    طلع مازن على الحديقة ماسك راسه حاسس انه راح ينفجر"لا لا ما اقدر اخليها تروح مني ما اقدر انااولى فيها ...ايش بلاك يا مازن تدري انو حرام خطبة على خطبة ..يارب ما تقبل اموت انا اموت اذا راحت لغيري "

    اما عند الحريم
    كانت ريماس لابسة


    كانت حاسة بنظرات ام سيف حست بعدم الراحة لب ست العباية حطت الشاله على كتفها وطلعت على الحديقة
    لمحت رجال واقف فلبست الشيلة . وقربت منه
    ريماس بشك :مازن.
    مازن لف ناظرها وما تكلم.
    ريماس حاسه انها قلقانه من صمته عيونه حمر كانها حابسة الدمعة
    باين كانه حامل حمل كبير على كاهله.
    بقلق:مازن ايش فيك؟؟
    مازن كان نفسه يصرخ ويقول باعلى صوت انتي ملكي بس اكتفى انه ناظرها وبعدها راح بدون اي كلمة .
    شافت محمد جاي لجهتها:محمد ايش فيه .
    محد كان باين عليه قلقان:ولا شي.
    ريماس بقلق :ايش فيه مازن؟؟
    محمد"اااااه لا تحبيه يا ريماس بقد ما كنت قبل ابيكم لبعض الحين اتمنى تبعدوا لانه انتي مريضة راح تتعذبي بهل الحب انتي وياه" بابتسامة زائفة:ولا شي لا تقلقي وباس راسها وراح.
    تاركين ريماس قلقانه ومو عارفة ايش صاير؟؟؟


    **********
    أحتَــرِمُ ألنِســآء وَ لَكِـن لَيسَـت كُـل ألنِسـآء تَعجبُنـِـي

    مِنهُـم مَـلَـآئِكَـة وَ فِيهُـم سـآقِطَـآت فِـي الَليـلُ تَمشِـي

    فِيهُـم مَـن تَصُـون وَ كَثِيـرٌ فِـي عُروقِهِـم ألخِيآنَة تَجـرِي

    أعـذرُونِـي يآ نِسـآء فِيكُم مَن أحتَقِـرُهآ وَ مِنكُم مَن أرفَع لَهآ قُبَعتِـي
    **********
    مكان جديد
    صحي منخرع على صوت الدق العالي قام يتحلطم وفتح الباب
    :نعم.
    هي بنفس خايسة:قوم قامت قيامتك يا بعيد ابوك يبيك بسرعة باستهزاء يا مستر وليد.
    الوليد بلا مبالاة:انقلعي باستهزاء يا مدام هنوف.
    هنوف(مراه ابوه) بغضب :بسرعة يا الكلب####
    الوليد سكر الباب بكل برود ولاكانه مهتم لها.
    دخل يتروش .
    نزل لابوه بالصاله حب راس ابوه :السلام عليكم.
    ابوه بحنان:وعليكم السلام شحالك يا ابني.
    الوليد بابتسامة:بخير تامرني على شي بدي اروح اصلي الجمعة.
    ابوه :سلامتك يلا روح .
    راح الوليد بطريقه اعطته هنوف نظرات احتقار وهو بادلها بنظرة باردة.

    **********
    مَنْ يَستَحقْ كَلمةْ رَجُل :
    هُو مَن أختَبأتّ خَلف ظَهرُه فَتاةْ أحبتُه ؛ وَ لَم يَخذُلهَا أوَ يَخُونهَا ♥ !
    **********

    الفيلا
    تالا تروح وترجع ما طلعت من غرفتها مرتبكة ايش لازم تسوي وكيف تروح المسجد.
    دق الباب بهمس:مين ؟؟
    :انا مشعل.
    فتحت ودخل :كيف الحين راح تروحي للمسجد؟؟
    تالا قلق:هذا الي ما حسبت حسابه.
    مشعل بتفكير:احد شافك اليوم.
    تالا :لا ما طلعت.
    مشعل :خلاص حليتها اسمع.....
    تالا :اوك موافق.
    مشعل :اهتمي بنفسك.
    تالا بابتسامة:اكيد لا توصي حريص.
    مشعل بضحكة :انتي حريصة.
    تالا بوزت وصارت تدفه:سخيف.

    *********

    وَ شَـاءَ القَـدر يَـا سَيـدَتي أن نَـلتَـقِي فِـي شَـارِع النِـسيَـان كُـلٍ مِـنَا يَـحمَل فِـي جُـعبَـتَـه حـِكَـايَـا مُـهشَمـة ،، وذَاكِـرة مُـكتَـظَـة بـألاوجــاع !

    *********
    بيت ابو عبد الرحمن
    طبعا بعد ما رجعن البنات دخلت منى كانت منسدحة على السرير بملل فجاة تذكرت السي دي
    فتحته لقت فيديو حطت السماعات وشغلته
    صدمـــــــــــــة كانت بين كل فترة وفترة تقوم تراجع وترجع تكمله حتى تشوف ايش صار
    بعد ماخلصته صارت ترتجف خايفة مرتعبة من الي شافته...........................

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني ظروفي خلتني اتنكر كالولد ٢٠١٤

    البارت الحادي عشر



    أنَا آنثَىْ مزاجَيةْ ذَاتْ مفرَداتْ عنِيدةْ ، ولَسْت مَجبوِرةْ عَلىْ تبرِيرْ موَاقفِيْ لِـ مَن يُسِيءْ الظَنْ بيِْ ؛
    أتَحدثْ بعَفوِيةْ ، أضحَكـْ بَشدةْ ، أغَارْ بَجنوِنْ وَ أعِشْ بخجَلْ

    الفيلا
    نزل مشعل:فيصل مو موجود.
    نادر باستغراب:وين راح؟؟
    مشعل الحين برن عليه.
    مسك التلفون وخلا نفسه يتصل:هلا.
    ...وينك .....اها ....طيب الصلاة....اوك فهمت ...مع السلامة.

    يتكلم مع الشباب:فيصل راح يزور واحد من القرايب وهو راح يصلي بمسجد قريب عندهم خلينا نروح .
    وطلعوا .
    عند تالا اجاها مسج من مشعل"زبطت الخطة هذانا طالعين ..انتبهي على نفسك ."
    زفرت براحة .
    رن تلفونها كانت لمار.
    لمار:هلا وغلا.
    تالا:هلا فيك.
    لمار:وينك مغبرة كح كح .
    تالا :ههه لا بس شوية انشغلت.
    لمار:كيف احوالك الحين؟؟
    تالا :تمام بسلم عليك.
    لمار:تعالي نطلع اليوم مع بعض بما انه عطلة.
    تالا :كيف اطلع معاك ناوية الناس يقولون بتمشي مع شب.
    لمار:مو بقصدي كذا كبنت اقصد.
    تالا:بس عمي.
    لمار:الحين بيظن انك مسافرة ما راح يكون مراقبك.
    تالا بتفكير:مش غلط وانا عاد مليت من الطلعة كولد خلاص الحين بجي عندك وبلبس من عندك ونطلع.
    لمار:اوك.
    سكرت من عندها وطلعت بانتباه حتى ما احد من الخدم يشوفوها.
    .
    وصلت لبيت لمار
    طبعا اتصلت على لمار وخلتها تفتح الباب الخلفي وتدخل
    دخلت تالا غرفة لمار.
    تالا رممت نفسها على السرير:يا الله لو تعرفي ايش صار؟
    لمار:ايش؟؟
    تالا صارت تحكيلها كيف مشعل اكتشف الامر.
    لمار بهيام:نيالك عايشة جو.
    تالا انتي بتحبي.
    تالا هزت كتوففها :ما ادري انا ما عمري بحياتي حبيت احد وما جربت هذا الشي .
    لمار:مدري بس باين من الي بتقوليه ممكن حبيتيه.
    تالا:ممكن ولتغير الموضوع :اعطيني شي البسه
    دخلت تالا لتلبس دقت لمار الباب الها خذي.
    تالا :ايش ؟؟
    لمار:شريت لك باروكة حتى ما تبيني مثل الاولاد.
    تالا:عادي.
    لمار تحاول تقنعها:حتى اذا شفنا احد من الجامعة معك ما يمزيك لانك اذا تركت شعرك قصير راح تزيد الشكوك.
    تالا :اوك .
    اخذت الباروكة حطت ميك اب خفيف وكحل وقلوس
    وطلعت لمار تصفر:والله من زمان ما شفتك كذا.
    تالا :تدري احس نفسي احسن كذا صح لبس الشباب اريح بس لبس البنات غير. كانت بجد جنان وتهبل بخاصة عيونها الجذابة الي حطت عليهن كحل كانن دمار فتنه بحد ذاتهن.
    لمار لبست عباتها ولثمتها اما تالا ما حطت شي ظلت بلبستها


    نزلت تالا سلمت على خالتها وكانت ام عادل تقول لها انتي ما راح تلبسين عباية وتالا تصرفلها لين ما طلعوا.
    طبعا تالا اجت بسيارة لانه السيارة الي اجا فيها جيك على الجامعة امس كان شاريها لتالا .
    لمار:وووااااو سيارة تجنن.
    تالا وهي تلبس نظاراتها:تسلمين .وركبن قررن بالاول يروحن ياكلن بمطعم....

    **************
    روّيدكٌم آيُهآ آلعّشآق .. فلآ تغّرنكًم آلبَسمَة علّى ثَغركُم آلآنْ..!!
    فّكَم مِنْ حُب تحّول آلى عّشق فّ هيّآم .. !! فمآ لبّث بّضْع آيآم فّ لبّس ثَوب خِدآعْ..وّ مضى فّي طرّيق آلغيآب..!!
    هذآ نتآج حُبّي مّنْ هَذآ آلزَمَآن ..!!
    ************

    طبعا بعد ما راح ابو سيف قالوا لشباب يروحون يجلسون مع بعض.
    جد:انت كيف تقول كذا وانت عارف مرض بنتك.
    ابو نواف بعقلانية:اسمع يبا بس هم ما بيعرفو.
    الجد بحدة:يعني نخدعهم.
    ابو نواف:اكيد لا انا اقصد اذا رفضت مباشرة راح يظن انه احنا قللنا من شانه واحنا ما نبيه انا بعد كم يوم راح ارد لهم انه البنت رافضيته انا راح اقول لريماس اذا فكرت ترضى هذا يرجعلها.
    جد:والله كلامك صح مدري ليه ما فكرت كذا.

    عند الحريم
    ريماس جالسة سرحانة بعيد عن البنات تفكر بايش فيه مازن
    العنود تهز ريماس:رموسة ايش فيكي.
    ريماس:ها لا ولا شي .
    بعدت الافكار الي براسها وقررت تسولف مع البنات وتتكلم معهن عادي
    بعدها الكل راح لبيته

    ************
    هـآ أَنـآ بَيــنَ ذِرآعيكَ أَنتَشـي قُبَلـةً سآكِرَة
    أَغوصُ فيهـآ إلـىْ عـآلَمٍ وَحشـِيْ
    عُنوآنُــهُ { حُبٌ وَ غيــرَة } ..
    فَ إِمـآ أَن أَستَوطِـنَ وَحدي ْ
    أَو أَقتُلُ فـي قُربككَ كُـلَ الـإِنـآثِ مِـنْ بَعدي !
    ***********

    دخلن تالا ولمار للمطعم
    طلبن واكلن وقعدن وقت من الزمن وهن يسولفن
    لين ما خلصوا طبعا في شابين كانوا بيزعجوهم بس تالا معطيتهم طاف ما هي ناوية تعكر مزاجها وطلعتها.

    دخلن السيارة
    تالا:وين ناوية تروحين.
    لمار:ااام مدري اي مكان تبينه.
    تالا:ليش ما نروح عند البحر.
    لمار:ايه ليه لا الجو الحين راح يكون جونان.
    تالا مشت بسيارتها لعند البحر وكانت سيارة الشباب لاحقينهم بس تالا ما انتبهت لانها كانت تتكلم وتسولف مع لمار.
    وصلن للبحر
    صارت تالا تجري كان بدها تحس حالها حرة كان شعرها بيطاير

    بالجهة الثانية بعد ما طلع من الصلاة اتوجه للبحر ما حب يروح على البيت وينغث من كلام مراة ابوه>>اكيد عرفتوه
    ناظر لجهة تالا ابتسم على شكلها "ههههه باين مهبولة"حط السماعات بذنيه وقعد يسمع وصار يناظر البحر

    عند تالا جلست بعد ما ركضت
    لمار:اجلسي فشلتينا.
    تالا وهي تتنفس بسرعة بسبب الجري:خليني اشوي احس اني حرة بجد مليت زفرت بقهر نفسي ارتاح من كل الي بيصير الحين ابغا احس نفسي حرا متى راح تمر هذه السنه ما مر الا اسبوعين وانا حاسسة حالي مخنوقة .
    لمار بحزن على حال صديقتها طبطبت على كتفها :هانت هانت يا تالا .
    تالا ابتسمت بس عكر مزاجها.
    1:هلا بالحلو.
    2 بهيام:اعطينا نظرة يا ام العيون الدمار.
    تالا سكرت عيونها بقهر مصرين يعكروا مزاجها.
    1:رمى الرقم عليها؟.
    تالا حينها ما استحملت قامت وخلت لمار تقوم.
    كلمت تالا:اسمعي روحي للسيارة وسكريها عليكي ورمت الها المفتاح اذا ساء الوضع حركيها وروحي.
    لمار باعتراض:بس...
    تالا بلهجة غير قابلة للنقاش:ايش قلت.
    اضطرت لمار تروح مو بس لانها عارفة انو تالا قوية كمان لانها عارفة بانها راح تعرقل تالا وتكون نقطة ضعف الها راحت كان واحد من الشباب بدوا يلحقها بس تالا وقفت بوجهه وقعدت تسبل بعيونها:ما بكفي انا.
    1 خق على الاخر .
    تالا لما اتاكدت انه لمار ركبت وسكرت
    تالا ناظرتهم كانوا يناظروها بنظرات مقرفة وخبيثة
    كانت بدها تروح الا احد من الشباب مسك يدها طبعا تالا كانت متوقعه هذا الشي بسرعة دفت يده وضربته بوكس
    بما انهم اثنين قررت تالا تستخدم طريقة خاصة الي هي لما قرب الثاني ضربته ضربة تحت الحزام>>خخخخ اي راح فيها ممكن بعدها ما يجيب عيال.
    صار المسكين وجهه احمر وبهذة الطريقة بتفضى للاول لين ماتخلص عليه الثاني بكون قايم صارت تضربه
    وقع على الارض بس المسكين كانت تالا موصلة من العصبية خصوصا لما قال الها:بعدي يا متوحشية اتركيني يلعن العيلة الي جيتي منها .
    تالا حينها ولعت وطاحت فيه ضرب الله اعلم بالعناية من بعدها كله عندها بتمرره الا الغلط على اهلها
    .
    لمار كانت تناظر تالامن بعيد وهي بتبكي صح متحمسة من الي بتشوفه بس خايفة على تالا سمعت رنين تلفون
    كان مكتوب "الحكومة "كان تلفون تالا ردت بسرعة .
    سمعت صوت رجالي:الوو.
    لمار بصوت باكي:مين معي؟؟
    باستغراب:هذا تلفون تالا .؟
    لمار:ايه بس تالا بمشكلة الحين.
    بخوف:ايش فيها ها.
    لمار:كنا جالسين على البحر الا شابين يطلعوا لنا وتالا الحين قاعدة تضارب معهم.
    بقهر:هي ما تغير طبعها وين انتوا.
    لمار بتوتر:احنا....
    قفل الخط بسرعة.
    ناظرت جهة تالا مرة ثانية لقتها على وضعيتها تضرب فيه بكوس واحد ورا الثاني بس انتبهت للشاب الي ضربته تالا اول شي قام وهو بيتألم وطالع من جيبه سكين حينها لمار بسرعة فتحت الباب ونادت بصرااااااااااخ:تاااااااااااااااااااااااالاااااااا؟

    على الطرف الثاني ما انتبه لشي وما سمع لانه كان حاط سماعات بس صوت الصراخ من لما سمعه والتفت لجهة تالا اتفاجا من الي بشوفه بسرعة قام باتحاهها.
    عند تالا لما سمعت صراخ لمار لتفتت وراها بعدت عن السكين بس ضربت بيدها وصار دم غزير يطلع منها.
    طالهت تالا الجرح :خربت البلوزة المفضلة عند صاحبيتي ها.
    صارت تتقدم له .
    وهو من الخوف من نظرات تالا ومن عدم اهتمامها لجرحها خاف بزيادة.
    ضربته تالا على بطنه باين الي صار لصاحبك راح يصير لك.
    لين حست احد ماسكها وجارها من خصرها.
    :هي يا بنت الناس ذبحتيه.
    لفت تالا له "يا لهوي هو انا ناقص الوليد هنا اووووف باين كل طلعتي غلط"
    ببرود عكس توترها:يستاهلون ازعجوني من بدايه اليوم وهم يتغزلون.
    الوليد بصدمة :انتي لوحدك سويتي فيهم كذا.
    تالا باستهزاء:ليش يعني ما اقدر اصلا هذولا كلمت رجالجيل عيب تنطبق عليهم.
    حست باحد حاظنها كانت لمار وهي بتبكي.
    تالا تمسح على ظهرها:هدي ما صار شي.
    بعدت عنها لمار:انت ما بتبطلي مشاكلك خليهم يولو ليش المضاربة.
    تالا بعدم اهتمام:هم جابوها لحالهم.
    لمار انتبهت لجرح تالا بيدها وشهقت
    تالا:ايش في ؟؟
    مسكت لمار يد تالا :طالعي الجرح .
    الوليد بخرعة:لزوم تروحين للمشفى .
    تالا بعدم اهتمام بعدت يدها:ايش بالكم كله جرح صغير (مع انه الجرح كبير وعميق بس لما تعذبت تالا اسبوعين شافت اسوء من كذا فلا تستغربوا لما تتاذى بهذه الطريقة وما تهتم.)
    ومشت :يلا لمار.
    لمار لفت على الوليد:مشكور.
    الوليد بفشلة يحك راسه:على ايش انا ما ساعدت بشي.
    وراحت ورا تالا.
    لما وصلت تالا لسيارة ما امداها تدخلها الا احد ماسكها كان يناظرها وعيونه شرار:تالا متى تبطلي المسخرة الي دوم تسويها.
    تالا بمسخرة :او الحكومة اجت سوري اقصد جيكـ.
    جيكـ:تالا لا تجننيني.
    طبعا الوليد انتبه لصراخ تالا وجيك.
    جيك:امشي معي بسسسسسسسسسرعة.
    تالا بعصبية وصراخ:انا حرة ما لك دخل فيني فاهم.
    جيك بقمة عصبيته:لا تجننيني بسرعة قدامي احسن ما تنفلت اعصاني.
    تالا بسخرية:اربطها.
    ومشت وركبت السيارة وحركت حتى انها نست تركب لمار.
    جيك حط يده على راسه:اوووف متى هذه تعقل.
    التفت للمار.
    هدى نفسه:هلا.
    لمار كانت خايفة من عصبية الاثنين بخوف:هلا فيك.
    جيك عرف خوفها"اوووف انا ناقصني":لا تقلقي من عصبيتي انا وتالا احنا دوم كذا.
    لمار بهدوء:ادري دايم تالا تقولي جيك انت مو.
    جيك باستغرب :كيف تعرفيني.
    لمار :اولا حسب الوصف ثانيا ما في احد بيتضارب مع تالا غيرك.
    جيك بهدوء:تعالي اوصلك دام المهبوله نستك
    طالعها وكيف مترددة بمزح :تراني ما اكل.
    لمار طلعت بهدوء معه
    .
    عند الوليد يطالع بالشابين المضروبين "اووف ايش هاي هذه وحش ماهي ببنت وانا كنت افكر النسوان بس ضعيفات هههه بس والله شي مثير " راح عنهم "بس والله حاسس اعرفها مشبها على احد بس مين ...الله العالم"وظله رايح لبيتهم.


    اما عند تالا المتها يدها
    فنزلت على المستشفى عالجها الدكتور واتفاجا انها ما تاثرت مثل البنات العاديات من الجرح مع انه كبير.
    راحت للفيلا.
    برا الفيلا
    تالا:اوووف انا الحين كيف ادخل ما راح اقدر بالبس الي علي
    "كيف كيف ادخل التلفون حتى ما هو معي ."(لانه لمار ظلت حاملة التلفون )
    شافت سيارة مقربة"يا ويلي نواف
    "نزلت نفسها حتى ما تبان. قررت تتسلق من الجهة الثاني حركت سيارتها لين هناك وصفتها جنب الجدار واتسلقت""طالعت الغرف ...الحين اي وحدة غرفتي اوووف ...اممم باين هذه" طلعت حواليها شافت سلم جابته قبل ما تطلع عليه سمعت صوت احد بسرعة تخبت ورا الحيط.
    كان نواف يتكلم بالتلفون :هههه لا يا حبي.....لا تقلقي انا كلي لك....اممم مدري بشوف ...باي.
    اووووف انا ما ارتاح من غثها ودخل.
    تالا زفرت براحة.
    تسلقت السلم وبدها نطت من اشباك الي حمدت ربها انه مفتوح
    بس صدمة هذي ما هي بغرفتها سمعت صوت احد طالع من الحمام كانت بدها تتخبى بس ما امداها الا:مين؟؟
    ما كانت تبي تشوف مين وقف قدامها:تالا.
    فتحت عيونها :مشعل.
    مشعل باستغراب :ايش تسوين بغرفتي؟؟ وطالع لبسها بصدمة ليش لابسة كذا؟؟
    تالا بتعلثم من شكل مشعل كان توه متروش وطالع وحاط المنشفة على خصره.
    مشعل عصب لانها ما تتكلم:تكللللمي.
    تالا لفت وجها احمر من الاحراج بعصبية:بالاول يا استاذ ستر نفسك.
    مشعل توه انتبه على حاله مسك ضحكته وراح
    اخذ اله بجامة ودخل الحمام يلبسهن :انتظريني.
    لما طلع شاف تالا واقفة وحاطة يدها على وجهها .
    مشعل:هذاني لبست يلا تكلمي.
    تالا جلست على الكنب :تراني حيل تعبانة ممكن ناجله لبكرا.
    مشعل:لا ما راح اقدر انام.
    تالا :ملقوف.
    مشعل بعدم اهتمام:مو مهم تكلمي.
    تالا :طيب بالاول نشف شعرك بلاش تاخذ برد.
    مشعل:ما عمري نشفته بينشف لحاله او نشفيلي اياه اذا تبين؟
    تالا :نعم؟
    مشعل :انتي حرة.
    تالا قامت مسكت المنشفة وصارت تنشف شعره وتقول ايش الي صار. ما عدا انها قابلت الوليد.
    مشعل بعصبية:يعني انتي دوم كذا.
    تالا وهي تهدي نفسها :بكفيني محاظرت الاستاذ جيك لتجيني انت.
    مشعل بغيرة:ومين جيك هذا.
    تالا بملل:هذا بيكون مثل اخوي بعرفه من انا عمري سبع سنين غيره تبي تعرف شي ثاني؟.
    مشعل هدى نفسه مع انه مو عاجبه بس باين عليها التعب ما بدوا يثقل عليها.

    انتبه ليدها:ايش هذا.
    تالا :لا تقلق ولا شي؟؟
    مشعل مسك يدها وباسها :فيني ولا فيك.
    انحرجت تالا وبعدت نفسها
    كانت تالا بدها تطلع بس مسك مشعل يدها:على وين.؟؟
    تالا :على غرفتي.ليش ايش تبي؟؟

    مشعل :ايش ابي؟ شب وبنت بنفس الغرفة يعني ايش ابي؟؟
    تالا صارت تبعد وهو يقرب
    قرب كثير بلعت تالا ريقها ما تدري ليش بتتجمد قدامه وما تقدر تسوي شي.
    مشعل يكمل اخذ منها المنشفة الي بيدها:هذا الي ابيه وبعد عن تالا :هههههههههههههههههه شكلهههلك ههههه والله خطيرة
    تالا بعصبية وهي تتوجه للباب:كلب حقير وسخ.
    صارت تسب وتلعن فيه وهي تسمع صوت ضحكاته.
    رمى نفسه على السرير"ااااه والله لتذبحني هذي البنت صار يتذكر شكلها وهي لابسة لبس بنات ااااه يا ويل قلبي انا مدري اذا بستحمل ....ههههه بس المسكينه جد ظنت اني ممكن اعتدي عليها "
    تالا حمدت ربها انه ما احد انتبه لها ودخلت غرفتها تحت انظار الشخص الي معتاد يراقبها من بعيد.
    لمستشفى
    بغرفة عبد الرحمن مو عارف ينام لانه نام طول اليوم
    طالع الساعة"اووف الساعة 3 اممم خليني اشوفها"
    طلع بدون ما احد ينتبه له وراح لغرفة رندا دخل
    الها كان راح يصل الها بس سمعها تتمتم بكلمات غريبة وجسمها يتعرق كان بدو يقرب الا بتصحى مفزوعة حطت يدها على صدرها وهي تردد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
    متى راح ارتاح رمت نفسها على السرير مرة ثانية
    طلع عبد الرحمن وهي ما انتبهت له"ايش فيها ليش كذا باين مو اول مرة....والله يا رندا وراك سر كبير"
    طله رايح لغرفته

    ***********
    فِيْ يَومٍ ماآ ...
    طَلَبْتَ مِنِّيْ أَنْ أَكون أُنْثَى ~
    يَطْمَحُ كلُّ الرِّجاآل أَنْ يَصلواآ الَيْهاآ ...
    وَصِرْت !!!
    هَكَذاآ أَنا ...
    ماآ إِنْ ذُكِرَ اسْمِيْ الَّا وَتَرَى ْ ...
    حُشودُ الرِّجاآل يَتَزاآحَمونْ~
    طَاآلِبينَ القُرْبَ مــِنِّيْ~
    لَكِنَّكَ وَحْدَك مَنْ تَنْأَى عَنَيْ~
    نَأَيْتَ كَثيِراً ...
    فَأَلَّمْتَنِيْ كَثِيْراً ...
    لِماآذا تُرِيْدنِيْ أَنْ أَكون حُلْم الرِّجاآل ...
    أَمَّا أَنْت تُدْبِر وَتَبْتَعِد ؟؟؟
    أَتْعَبْتَنِيْ~
    شَوَّهتَ أَحْلاآمِيْ المَوصودَةَ بِكْ ...
    لاآ يُهِمِّني حَشود الرِجاآل ...
    أُرِيْدك أَنْت ...
    لاآ أَحَد سَواآك ...
    لِماآذا أنا هَكَذا ...
    قَويَّةٌ أَماآم العالمِيْن ...
    وَضعيفَه أَماآمَك أَنْت ~
    أَنْتَ وَحْدَك لآآ أحد غيرك ..
    ***********

    مر اكثر من اسبوع

    تمارة وفهد الاثنين ولا هامهم ولا كانه عرسهم قرب تمارة طول الوقت بغرفة البيانو بتعزف.اما فهد مغرق نفسه بالشغل حتى ينتقل لفرع لندن ولا تكلموا مع بعض.

    عبد الرحمن :طلع ثاني يوم من المستشفى ظله قلقان عليها بخاص لما شافها بالليل.
    وهو مشغول حاليا بصفقة فما شافها وما يدري ليه مشتاق يشوفها بس ترجع شخصيته القوية تقول لا بس مجرد شفقة لانها ساعدتني.

    رندا:طلعت بعد عبدالرحمن بيوم مع انه قال الدكتور لو تظل اكثر بس هي عندت وما هي براضية مثل ما هي عايشة حياتها لين الحين علاقتها مع جدها مو كثير بس احسن بخاصة لما جهز لها المرسم.

    تالا والشباب:يداومون عادي ما في اي شي جديد غير انهم بتقربوا من تالا اكثر تالا مستريحة لانه الوليد له اسبوع غايب
    هي كلماها تحاول تبعد عن مشعل بس تلقى نفسها تقرب له اكثر.

    لمار وجيك:الاثنين بيفكرون ببعض من لما صار الي صار .

    ريماس :درت بالصدفة على الي سواه ابوها عصبت بالبداية بس هدت لما فهمت من ابوها وبعد ثلاث ايام ردوا بالرفض حالها هذه الايام تعبانة بشكل كبير بس هي بتكابر .

    مازن :حالته بثلاث ايام كانت سيئة بشكل طول وهو تدعي ترفض لما سمع الرفض فرح وقرر باقرب وقت يطلبها من عمه بس بدوا بالاول يتاكد من موافقتها الانه خايف ترفضه.

    الوليد :بما انه هو الي ماسك شغل ابوه اضطر يسافر لمدة اسبوع عشان الشغل كل ما يتذكر البنت وهي تالا ما يدري ليه يبتسم ويجي على باله فيصل.

    اما منى:تغيرت صارت ساكته بطلت البنت المرحة الي دوم تلعب صارت دايم باين عليها مرعوبة وخايفة الكل لاحظ عليها هذا الشي بس مو دارين ليش؟؟


    اليوم عرس تمارة
    الصبح تمارة قامنت عادي تروشت واتوجهت لقاعة البيانوا وصارت تعزف ولا كانه يوم زواجها
    اما فهد كان نايم ولا على باله ولانه كان بجد تعبان هذه الفترة.

    ***********

    أَنآ فيْ حَآلة تَبَلُد نَوعاً مَـآ أُو رُبَمآ فيْ حَآلة لَـآ وَعَيْ ..!
    رُحمآكــَ يآقلبي
    تعذّبتُ بكَ جِدًا ،،
    مزّقنِي الحَنِين ..
    بعثرتنِي الحِيرَة ،،
    مُقيدةٌ أنَا بِكْ ~
    ولكننّي ولفَرط تعلّقِي بك ,,
    ما سألتُكَ ( الخَلاص ) أبدًا !
    ..
    أنتَ نَبضي رغمَ آلكبريآء
    ***********
    الجامعة الشباب
    دخلت تالا كانت لابسة


    لقت معاذ بوجها بس مشعل سحب تالا وراه:خير يا الاخ تبي شي.
    معاذ: لا مر من عند تالا وهمس:راح تكون المفاجاة حلوة.
    تالا"هههههه يظنون ما اعرف ايش يخططون "
    ودخلت مع الشباب للمحاضرة

    بعد ما طلعت وصل الها اتصال من رقم غريب
    :هلامين معي؟؟
    :هلا وغلا باخقة.
    تالا:اوو هذا الكلب معاذ من وين جبت رقمي.
    اجاها صوت ثاني :هههه ما تتغير لازمك ترباه.
    تالا:جميل الشله كلها ايش تبون.؟؟
    الوليد بخبث:ما نبي شي محدد الا انك تدخل معنا.
    تالا :تو تو تو.
    الوليد :اذا تحمل الي راح يصير لك.
    .
    تالا:ايش يعني؟؟
    الوليد :يا حلو حطينا بسيارتك (طبعا سيارة جيك)مخدرات اذا ما رضيت حينا بنتصل على الشرطة وتروح بخبر كان.
    تالا بصدمة مصطنعة:يا الله ايش اسوي رجعت لصوتها الطبيعي هههه اقول فارق اتاكد انه المخدرات مثل ما تقول بسيارتي وقفلت

    عند الوليد.
    التفت على معاذ:متاكد انك حطيتهم بسيارته
    اجاهم بدر ركض:انا كنت داخل سيارة معاذ وشفت المخدرات فيها.
    الوليد ومعاذ:ايششششش؟؟
    بدر بخرعة:والله.
    رن تلفون اجاه صوت:ههههههه تلعب معي انا تراه بيندم الي بيلعب وترى قلبت السحر على الساحر.
    الوليد بسخريه :ما تقدر تسوي شي لانه طحين.
    تالا بهدوء:بعرف.
    الوليد متفاجأ:تعرف؟ وطيب ليش تنقل الطحين لسيارتنا.؟
    تالا :بس حبيت اوريكم انه مثل ما تقدر تهدد انا بعد اقدر اوديك بستين داهية شاوو.
    وسكرت.
    الوليد"ههههه ما كذبت لما قلت هذا الولد راح يسليني يلا اللعبة كذا بتمتع اكثر"قام .
    معاذ:على وين؟؟
    الوليد :اممم مكان ولا احد يلحقني
    راح لجهة الكفتيريا شافها ماسكة كوب كابتشينوا وتشرب فيه بهدوء.
    جلس قبالها طبعا الشباب الثانين بالمحاظرة.
    ناظرت فيه تالا بدون ما تقول شي كملت ولا كأنه موجود.
    الوليد ناظرها"هذول العيون بيشبهن ...ايه ايه البنت الي شفتها بالبحر...يا الله بيخلق من الشبه اربعين...ناظر يدها انصدم ...مو معقول ...لا لا ...بس اذا بيكون شكي صحيح راح اتسلى كثير هههههه"
    بهدوء:اووو باين مجروح من ايش عسى ما شر.
    تالا ببرود خارجي:ولا شي بس جرح بسيط.
    الوليد ما بده يبين انه شاك قام:الايام بينا في لقاء ثاني.
    طبعا كيف تالا عرفت عن المخدرات لما نزلت من سيارتها تذكرت انها ناسيه بوكها فرجعت تاخذه وانتبهت لمعاذ الي كان يحط المخدرات.فنقلتهن من سيارتها لسيارة معاذ..


    ***********

    آنـآ آنثَى لهَآ قدرَه آنْ تمّشي علَى قلوبْ آلأخرينْ بِ لبآقةة كبّريآئهَآ بِ حجمْ آلسمآءْ آلسآبعَه بيضَآءْ فآتنَه لآ تؤمنْ بِ آلرجآلْ تمردتْ علَى مجتمعهَآ آلمتخلفْ لِ تحققْ ذآتهَـآ !
    ***********
    جامعة البنات كان ريماس جالسة تحس بتعب كانت لابسة



    العنودقربت منها:رموسة حبيبتي انتي بخير.
    ريماس بصوت متعب:ايه سندت راسها على الطاولة.
    العنود :لا انت كذا تعبانة خليني اتصل على عمي محمد.
    بعد ثواني ما يرد.
    ريماس:ايه هو عنده قضيه اكيد حاطه صامت.
    العنود بعدت عن ريماس"ما لي الا اتصل على مازن ....ادري راح تعصب بس هي تعبانه كثير.
    "
    اتصلت وقالت له انه ريماس تعبانه وهو طيران اتوجه لالهم
    العنود تلبس عباية ريماس لها طبعا ما قالت مين جاي وريماس من التعب ما سالت.
    ريماس صار وجهها اصفر اصفر وحاسة انها بتراجع وقفت برا هي والعنود بعد ما اخذوا اذن كانت ريماس واقفة شافت احد نازل من السيارة بس ما ميزته لانه صارت الرؤية ضبابية وبعدها طاحت مغشي عليها.
    مازن مسك ريماس قبل ما تقع حملها وشالها للسيارة وهو خايف موت عليها بسرعة اتوجه للمشفى الي قالت له العنود عنه انو ريماس عندها دكتور متعودة تروح عنده

    دخلوا المستشفى وحطوها
    وهو رايح جاي رايج جاي مو قادر يقعد
    حاسس قلبه راح يوقف
    العنود دموعها بينزلن حزينة على حاله صديقتها وحزينة على حالة اخوها الي تاكدت من انه يحب ريماس ومصيره معها.
    طلع الدكتور.
    بسرعة اتوجه مازن اله:كيف حالها يا دكتور.
    دكتور ريماس بكذب:هي زينه بس متعبة ومرهقة باين ما تتغذى منيح على كل حال وين ابوها لزوم اتكلم معه.
    مازن زفربراحة:اوك تمام ,,شوية واتصل على عمه استغرب الخوف الزايد من قبله بس ما اهتم

    دخل ابو نواف عند الدكتور
    الدكتور زفر:اسمعني حالة بنتك كل مالها بتسوء انتبهوا لها باقي اسبوع ونص على العمليه لزوم تهتموا بتغذيتها واخذ ادويتها باين انها اهملت نفسها.
    ابو نواف:مشكور يا دكتور اتعبناك معنا.
    الدكتور:ولو واجبي.
    طلع طبعا اجا الكل واتحمد لها على سلامتها محمد كان معصب وزعلان من ريماس لانها ما بتهتم بحالها
    وهي رفضت تجلس بالمستشفى وقت كبير ووافقوا لانهم ما بيوا حالتها النفسية تتدهور.

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني ظروفي خلتني اتنكر كالولد ٢٠١٤

    علمني كبريائي

    كيف أدفن دموع عيني ولا تراها الا وسادتي
    لتحتضنها وتدفنها في جوفها

    علمني كبريائي
    الا اكتب همومي الا على جدران قلبي
    علمني كبريائي
    ان اكون انا مهما كانت النتائج..
    علمني كبريائي
    ان يكون رأسي مرفوعاً حتى اذا كانت الخناجر
    في الطريق معلقه..
    *************
    عند تمارة
    كانت واقفة قدام المراية تناظر الفستان الابيض نزلت دمعة على خدها وهي تتذكر ليلة زواجها.

    دخلت الكوافيرة
    :امم شعرك قصير راح نحط وصلات.
    تمارة ببرود :ما يحتاج فلتت البروكة نزل شعرها الحقيقي لونه اجمل وطويل(معلومة هي ما قصت شعرها بوي لانها بتحبه فحطت باروكة على شعرها حتى تبين انها كذا وكان لونها مو حلو مثل شعرها الحقيقي )
    اتفاجأة الكوافيرة بس تمارة اعطتها فلوس زيادة عشان تقول انها وصلات لانها ناوية ترجع تحط البروكة
    بعد مرور ساعات دخلت منار على تمارة
    هو وام فهد اتفاجأن من الملاك الي واقف قدامهن كانت مثل دمى باربي بوجه جاميد بيعطي غموض جميل
    كان مكياجها كذا


    التسريحة


    اما الفستان



    كان خيااااااااال وروووووووووعة
    ام فهد باعجاب:ما شاء الله تبارك الرحمن.
    تمارة بابتسامة خفيفة:مشكورة.
    دخلت امها صلت بالرحمن وحظنت تمارة كان نفسها تمارة تبكي بس مسكت نفسها.
    امها تهمس:سامحيني على اهملي لك.
    تمار بهدوء:مسموحة
    جابوا الدفتر ووقعوا
    جاء وقت التصوير دخلت كان معطي لها ظهره كان واقف بهيبته وبوسامته وطوله ورزته.
    طلع الكل :اممم هلا والله بعريس الغفلة.
    فهد لف لها:ل.. انصدم من الملاك الي واقف قدامه وانصدم اكثر لما ناظر عيونها وميزها.
    انتبهت له تمار وابتسمت باستهزاء :هه هذا انت ؟؟
    فهد:انتي ؟؟
    تمار بنفس الاسلوب:لا خيالها ولا تتوقع الاتفاق راح يتغير.
    فهد صح مصنم من جمالها بس له كبرياء:لا ليش يعني الاتفاق مثل ما هو وعلى كل حال طيارتنا بعد 3 ساعات.
    تمارة :...كانت بدها ترد الا المصورة تقاطعهم

    طبعا صوروا المصورة صابتها سكته قلبية لانه الاثنين مو عاملين مثل ما تريد اتصوروا صور عادية جدا وطلعوا للزفة
    مسك يدها ابتسم وهو يحس بصغر يدها بين يده العملاقة.
    اما تمارة وجه جامد بدون تعابير بدت الزفة الاثنين تصنعوا الابتسامة وانزفوا كانوا يجننون مع بعض
    بعد وداع حار من فهد ووداع بارد من تمارة ركبوا السيارة واتوجهوا للفندق.
    دخلوا اشر لها فهد :ادخلي غيري هناك وارتاحي ساعة وموعد الطيارة.
    تمارة بهدوء:اوك.

    بعد نص ساعة طلعت تمارة ظنت انه فهد بغرفة ثانية فما لبست عباتها
    بس اتفاجاة وهي تلقاه يناظرها خجلت بس بينت انها مو مهتمة كانت لابسة كذا


    حطت عباتها :ما نبي نروح.
    فهد صحي من سرحانه :انت شعرك مو طويل.
    تمارة بكذب:لا هذي وصلات .
    مانت ناوي نروح.
    فهد:الا ومشى.
    رسمت ابسامة استهزاء على شفتيها ومشت معاه.

    ركبوا بطيارته الخاصة.
    كان حاب يفتح حوار.
    :اممم اوراقك جاهزة حتى نسجل لك انا سجلت .
    تمارة بهدوء وهي مسكرة عيونها:لا تقلق خليت ابوي يسجل قبل اسبوع.
    فهد بعصبية:ومين سمحلك صحيح زواج بالاسم بس انا ما ابي ابو زوجتي يصرف عليها.
    تمارة بهدوء عكس نارة فهد:امم عملت كذا حتى اعتبر قدام الكل مو متزوجة.
    فهد :ما فهمت.
    تمارة باستهزاء:اقصد يا استاذا انه سجلت قبل ما اتزوج يعني انا حتى قدام المعلمين والادراة مو متزوجة وكذا بساعدنا والا نسيت اتفاقنا احنا ما بنعرف بعض غير انا بنسكن مع بعض.
    فهد"حقيرة ما عندها اسلوب على الاقل تعلمني ..غبية ...وانا ليش افكر بالطاق احسن...انا والله انبليت بهل الجيزة اووووف"

    وصلوا وراحوا للبيت الي محضره كان بيت بطابقين فيه اريع غرف .
    فهد:كريس.
    كريس(مرحبا بك يا سيدي تفضل)
    فهد اشر على تمارة(ارشدي السيدة الى غرفتها)
    كريس (بالتاكيد.)
    مشت تمارة معها .
    تمارة(مرحبا انا تمارة)
    كرس مدت يدها تسلم(وانا كرستينا تستطيعين مناداتي بكريس ساكون في خدمتك.)
    زالت تمارة العباية واللغطاء.
    كريس بانبهار من جمالها باستغراب(انا اعرف انا الاستاذ انه سيتزوج عربية )
    تمارة(لكنني عربية)
    كريس باستغراب (يبدوا عليكي انك فرنسية؟؟)
    تمارة(هذا لان امي فرنسية فقد اخذت ملامحها)
    كريس(اهاا)
    اخذت تمارة شاور وانسدحت تنام عشان بكرا دوام بالجامعة.


    ************
    أنَا بَخْيُرِ ، وَ أَفْضَلْ مِنْ أَيّ وَقْتٍ مَضْىَِ . . .

    لَكِنْيِ أُعَانِيْ فقط مِنْ ذَاكِرَةٍ لآ تَكُفْ عَنْ العَبْثِ بَـ تَفِاصَيْلِ المَاضِيْ !!
    **********
    اليوم التالي

    الكل متجمعين ببيت ابو عبد الرحمن
    الكل بمكان واحد بس البنات والحريم على جهة والرجال على جهة ثانية.

    منال بهمس لغزل:شايفة منى كيف هي متغيرة؟
    غزل :اي والله الله العالم ايش فيها.
    منال:متغيرة من بعد ما رجعنا من المزرعة.
    غزل:مدري وكانها تذكرت ليكون السي دي(طبعا هي ما بتعرف كيف انقتل اخوها او ايش يالسي دي)
    رندا لما سمعت سي دي ناظرت منى"ليكون شافت السي دي ...اكيد شافته لانها متغيرة بهذا الشكل ...لا لا مو لازم تشوفه"
    وقفت قدامهن:منى انت شفت السي دي.
    منى لا رد.
    لفت على غزل:غزل وين السي دي .
    غزل اتعلثمت لانها اول ما رجعت من المزرعة ما شافته:هاا اي اكيد ببيت جدي.
    رندا بعصبية:والله والله يا غزل ان ما لقيته لتشوفي الويل
    الكل انتبه الهن.
    الجد :ايش في؟؟
    رندا طنشت وراحت لبيت الجد طبعا خمس دقايق مشي وبتكزن واصليته.
    الجد:اي سي دي بتتكلم عنه.
    غزل:مدري يا جدي هذا وصل لها من ثلاث سنين.
    جد:طيب ليش بتظن انه منى شافته.
    غزل :مدري.
    جد لف على منى:يا حبيبتي انتي فيكي شي متغير قولي من السي دي الي شفتيه.
    منى ودموعها بينزلن هزت راسها بايه.
    الكل خاف ايش فيه هل السي دي ليخليها تخاف كذا
    جد:وينه؟؟بغرفتك.
    منى:ايه.
    اشر على منال لتروح تشوفه دقيقتين ورجعت حامليته
    اما رندا لين الحين هي بالطريق لبيت الجد.
    اعطته للجد .الجد مده لعبد الرحمن :شغله.
    الكل لف على التلفزيون حطوا السي دي .
    بدا..
    بالاول طلع رجال متلثم:هلا والله اكيد اشتقتيلنا ان ما حبيت تروحين من عندنا بدون ذكرى هذه مقاطع حلوة راح تنبسطين لما تشوفيها هههههههههه.

    المقطع الاول
    كانت بدايتها صرخة الم:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه
    غزل تناظر الانسان الي بيتعذب :ريااااان.
    الكل انتبه نسخة من رندا بس شاب صغير باين عليه 17 سنة مع انه 15
    مربط على الكرسي واحد بشرته سوداء ماسك مشرط جرح يده
    صاروا يشوفوا جميع انواع التعذيب اغلب النسوان قامن ما قدرن يكملن من المشاهد الفظيعة
    الجد والشباب مبققين عيونهم من الي بيشوفوا
    بدا المقطع الثاني
    الي هو ريان جالس على الكرسي وبينزف من كل مكان
    ثواني الا تظهر بنت متلثممة قربت لريان.
    :ريان ريان اصحى .
    ريان ميز الصوت:رندا انتي ايش جابك.
    رندا وهي تفك الحبال:انطم احد قلك تتفالح وتجي لعنده.
    ريان:روحي من هنا احسن لك.
    رندا :اسكت احسن لك.
    ريان:كنت برجع فلوس وحلال ابوي.
    رندا بعصبية:مو قلت لك راح ارجعها ليش سويت كذا.
    ريان:اسكتي انتي دوم الي بتعتني فينا ولا كاني الاخو عندكم جاء وقت اساعدكم فيه.
    رندا بعتاب:انا وانت واحد ليش هذا الجنان.
    زالت اللثمة:ريان يلا نروح بسرعة.
    طلع واحد متلثم وهو نفسه ببداية الفيديو:هلا والله شرفت الست رندا.
    رندا باستهزاء:او هلا والله بالكلب.
    :ههههه مقبولة منك.
    رندا:كان لازم ابوي يسمعني لما اقول انت مو كفوا لتكون شريكه.
    قرب ومسك رندا من ذقنها:ولكذا انت بتعجبيني ابوك على ذكاءه الا انه ما كشفني اما انتي قدرتي.
    بعدت رندا عنه:تقدر تقول عندي قدرة اميز حثاله المجتمع.
    :هههه الهون على الفاظك اسمعيني الازين لك انك تنضمي معنا ترا انا بحتاج لوحدة بذكاءك وبخبث لا ننسى جمالك بعد.
    رندا :الموت اشرف لي من الشغل معك.
    :تو تو تو يا حلوة ترا ازعل كذا.
    على كل حال وظيفة اخوك خلصت اشر لاثنين يمسكونه واثنين يمسكون رندا.
    رندا حاسة انه في شي راح يصير:لا لا تسويها والله لتندم.
    :هههه وتهدد بعد نادى جببببببببر.
    اجا نفسه الي كان يعذب ريان:خلص الامر.
    راح جبر ورجع معاه الي كانوا بيعدموا فيه زمان.
    رندا:لا لا تسويها اترككككككككككككه.
    كانت تحاول تفلت منهم بس ما قدرت .
    ثواني الا انفصل راسه عن جسده.
    الكل الي بيشاهدوا شهقوا بصدمة اما غزل صارت تشاهق وتبكي بصوت عالي
    اما رندا مفتحة عيونها مو مصدقة ما بكت ولا شي بس دموعها بتنزل على خدها وهي لساتها مو مستوعبة
    جلسوها على الكرسي وربطوها .
    وبدا عملية تعذيبها ما بكت او صرخت بس ساكته وبتكتم صرخاتها.
    جبر:مسكها من فكها ايش انت ما تحسين.
    رندا: ههههههههه وصارت تضحك بهستيرة.
    تفاجا:ليتكوني جنيتي.
    رندا:ههههه كيف احس لما اكون اعرف اشخاص مثلكوا ما يحسون .
    استمر بتعذيبها مرت اكثر من عشر دقليق بهذه الحالة لحد ما زهق منها وطلع ما استمتع بتعذيبها مثل ريان الي كان يصارخ.
    حاولت رندا تفك الحبال منه وفكتهن قامت بس بسرعة وقعت من التعب استندت وصارت تمشي بتعب لين ما وصلت لجثت اخوها مسكت راسه دموعها تلقائيا صارن ينزلن صارت تبكي وتشاهق :اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
    بعد فترة مسحت دموعها:اوعدك ما راح ابكي بعد اليوم وراح انتقم لك اصبر علي لين ما اتاكد على غزل واامن حياتها راح انتقم لك .
    حطت راسه وصارت تستند على الجدران لين ما طلعت.
    بعدها خلص المشهد
    وبعدها اجا الرجل المتلثم مرة ثاني:والله شفت الابداع اتمنى تتامليه كويس وانتظري ترا دورك قرب بعد اخوك ههههههههههههههههههههههههه.

    بعصبية:مين سمح لكم تشوفه:.
    التفتوا على الصوت كانت رندا قربت للتلفزيون طلعت السي دي واخذته وطلعت بكل برود من عندهم
    الكل بحالة ذهول من الي شافوه الجد اكثر واحد متاثر لانه الحين تااكد انه ريان مات بسببه لو انه ما طردهم.
    غزل اسوء حاله وهي تشوف كيف اخوها تعذب ومات وكيف اختها تعذبت.

    عبد الرحمن طلع بسرعة ورا رندا في راسه الف سؤال وسؤال.
    صار يدور عليها وهو يمشي سمع صوت بكاء قرب عند الشجرة لقي رندا جالسه وحاظنه نفسها وبتبكي .
    اتفاجا اول مرة بيشوفها تبكي
    حزن على شكلها حس قلبه بيتقطع عليها عرف المعاناة الي كانت تعانيها قرب الها ونزل لمستواها وحظنها اتفاجأت بس ما بعدت بالعكس زاد بكاها خبت طوال 5 سنين الي كانت تعانيه
    سمحت بعد كل هل السنين لنفسها تبكي وهو ما قال ولا كلمة خلاها على راحتها "يالله كل هذا عانت والي يشوفها يقول ما تحس وماشافت شي اااااه مسكينة "
    بعد فترة بعدت من حظنه بهدوء وراحت بدون ولا كلمة
    اما هو ظله يناظرها لين ما دخلت
    دخلت شافت اختها الي بسرعة نطت بحظنها .
    رندا وهي تمسح على ظهرها:اششششش هدي خلاص ما صار شي
    سحبتها وطلعتها معها .
    قدام نظر الكل


    *************
    لن اشكو فالشكوى انحناء ,,
    وانا نبض عروقي كبرياء ,,
    وكلما زادت معرفتي لبعض البشر,,
    زاد احترامي للحذاء,,
    ************
    بالمكتب كان الوليد جالس.
    الوليد:اسمعني ابغاك تجيب لي كل المعلومات عن فيصل....
    وتراقبلي اياه مفهوم.
    :اكيد طال عمرك.
    الوليد:اتسهل.
    راح يجهز نفسه للجامعة لبس



    "اممم اذا صح انت بنت راح استمتع كثر رح يكون حماااس ههههه بس والله اذا بنت بتكون خطيرة"

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني ظروفي خلتني اتنكر كالولد ٢٠١٤

    البارت الثاني عشر
    حِينَمَآ نَتَألّم.. نَصمُتْ.. ؛
    ونُدَآرِي الالم .. ونُكمِلَ حياتنا بكُلّ هُدُوءْ..!♥
    ولآ نَنشرُ لمِنْ حَولَنآ إلّآ الفَرَح والسّرُور..!
    ولَئلّآ نُزعِجَهُم أو نُضُآيقَهُم ؛ نَبقَى نُمَآرسُ الصّمتَ حَيثُمَآ ذَهبنَآ

    في لندن
    صحت تمارة بنشاط تروشت ولبست


    حطت كحل خفيف مع قلوس كانت في قمة النعومة
    نزلت تحت كان جالس قبلها وكاشخ ولابس


    ناظرته بوسامته ورزته بس ما اهتمت جلست تاكل.
    هو خق على شكلها الي كله انوثة طاغة نعم هي قررت تبين انوثتها تبين قوتها..
    فهد:احم احم اسمعي السواق راح يوصلك.
    تمارة بهدوء: انا ابي اسوق بنفسي.
    فهد بهدوء:ليش لا بس حاليا ظلي مع السواق لين اشتري لك سيارة.
    تمارة:اوك.
    فهد قام:انا راح اروح بدري لاني راح انزل للشركة ورايح على الجامعة انتظري لين ما يوصل لك السواق.
    تمارة هزت راسها بنعم وكملت اكلها.
    فهد وهو رايح لسيارته"اووف ايش هذه البرودة قسم بالله كان جاي على بالي افلق راسها"
    وراح للشركة
    اما عند تمارة طلعت على الشرفة تشرب قهوة وصارت تناظر المكان كان بجد الجو خيال مع شوية البرودة بعد مرور وقت من الزمن راحت وطلعت مع السواق الي وصلها للجامعة
    كانت جامعة ضخمة كثير دخلت جذبت الانظار بسبب جمالها والحجاب الي لابسته دخلت سوت جميع الاجراءات وقررت تجلس بالكفتيريا لين ما تبدا محاظرتها.
    كانت جالسة اجا واحد اجنبي.
    اقول حتى اريح نفسي الي لغة اجنبية راح يكون لغة فصحى بدون شي
    :مرحبا
    تمارة بادب:مرحبا
    تبدين طالبه جديدة)
    تمارة:هذا ما يبدوا عليه الامر.
    :هل استطيع الجلوس.
    تمارة بهدوء:اعذرني لا اسطيع ان كان مبتغاك الصداقة او التعرف فانني لن افيدك بهذا الامر.
    تفشل:اها يبدو انني ازعجتك.
    تمارة بابتسامة بارد:لا عليك.
    وراح جلست فترة من الزمن .
    ناظرت للطاولة الي جنبها.
    1:باين عليها اجنبية.
    2:بس ناظري لحجابها يمكن مسلمة .
    1:ايش رايك نتعرف عليها.
    2 :لا اخاف تفشلنا مثل ما سوت مع الشاب.
    1:وات ايش دراك يمكن ما تبي تتعرف على الشباب.
    2:طيب يلا .
    وصلن لطاولة .
    :مرحبا انا غلا.
    تمارة بهدوء:عادي كلميني عربي تراني افهم عليك.
    نطت عليها الثانية بهبال:هلا والله انا بكون قمر تشرفت بمعرفتك ومدت يدها.
    تمار بضحكة:وانا تمارة الشرف ليا.
    غلا باستغراب:انتي يعني عربية مثلنا.
    تمارة :اي وكمان سعودية مثلكم .
    قمر :اوهو والله انك غير ما تخيلنا.
    تمار تناظرها بهدوء:ايش تخيلتي.
    غلا تضرب قمر على راسها:لا تحاتي كلامها.
    تمارة:ما عليك عادي بس لازم الانسان ما يحكم على الكتاب من عنوانه.
    غلا:..سكتت وهي تشوف الي بيدخل الكفتيريا
    :اوف لبي الخقة انا ..
    لفت تمارة تشوف ايش تقصد .
    تمارة"فهيدان ...تناظره اووفف بنات فاضيات"
    تمارة كانها ما تعرفه:مين هذا.؟
    قمر:هذا بيكون فهد....درس هنا الجامعة وغاب اقل من سنة ورجع سمعت رجع ليكمل ماجستير.شخص مخقق اغلب بنات الجامعة هو صح لطيف مع الكل بس ابد ما يعطي وجهه للبنات الي بدهن حبايب وكذا قصص.
    تمار تدعي الغباء:اها.
    وقعدت تشرب قهوة.
    غلا:ايش رايك فيه.؟
    تمارة:اممم عادي ايش فيه.
    قمر بصدمة:عادي اي عادي هذا اي والله يجنن .
    تمارة رفعت كتوفها بلا مبالة:الرجال كلهم ما يهموني.
    غلا تغير الموضوع:انتي سنة اولى.
    تمارة بهدوء:ايه وانتو.
    قمر:انا سنه ثانية بس غلا مثلك سنة اولى. مع مين جاية تدرسين؟؟
    تمارة:لوحدي.
    غلا بصدمة:لوحدك!!
    تمارة:امزح جيت مع اخوي.
    قمر :اها افتكرت.
    تمارة :طيب انتو.
    غلا:ابوي اجا لشغل هنا وانتقلنا كلنا هنا فكانت فرصة منيحة انا ندرس هنا.
    تمارة:اها ولفت على قمر وانت؟؟
    قمر بضحكة:انا مثلها لاني بكون اختها.
    تمارة بصدمة:مو باين .
    غلا:ادري اكيد انا الاجمل.
    قمرر عبست:يا شين الغرور.
    وكملن سوالف وتعرف على بعض
    حاولت تمارة اي شي عن حاتها الخاصة تصرفه....

    اما عند جنب عبد الرحمن
    كان جالس كل فترة يطالع تمارة"هذي من ايش مخلوقة كيف تقدر تهملني ولا تهتم لوجودي ولا كانه في شي؟؟بجد هل البنت عجيبة"
    قطع تفكيره صاحبه .
    :هلا نورنت لندن .
    فهد :هلا والله عزام .
    عزام حظنه:والله لك وحشة يا رجال.
    فهد بهبال:والله ادري ما تقدروا تتخلوا عني.
    عزام:هه يا شين الثقة بس.
    جلوا وطلبوا قهوة.
    عزام:فهد طالع.
    فهد:مين؟؟
    عزام:طالع ذيك ام العيون الفضية؟
    فهد يدعي عدم الاهتمام:ايش فيها؟؟
    عزام:تجنن .
    فهد"اوووف انا راح اضطر اسمعهم يتكلموا عنها حتى لو اني ما احبها بس تظل زوجتي" بنرفزة:عيب هل الكلام لا تتكلم كذا عنها.
    عزام:اوك ما بهم بس ...تدري هي خطيرة .
    فهد باستغراب :ليش؟؟
    عزام:بما انها حلوة تعرف شخص مثل ايان ما راح يفوتها حاول تتقرب منه بس فشلته صح بادب بس والله لو شفت كيف لون وجهه اتغيير.
    فهد بعصبية:ايان .
    عزام استغرب عصبية صاحبه وهز راسه بنعم.
    طوال الوقت فهد يناظر تمارة يتاكد انها بخير .

    ************
    سَيِّدَتِـي..
    رَجُلٌ تَآئِـهٌ آآنَآ..
    لَآ أَرْضِي أَرْضٌ..
    وَ لَآ سَمَآئِي سَمَآءْ..
    سَيِّدَتِـي..
    سَحَقَتْنِـي آقْدَآرِي..
    فَأَحَآلَـتْنِي إِلَـى آلْـفَنَآءْ..

    ************
    السعودية
    الفيلا
    دخل شوي شوي على غرفة تالا
    قعد يناظرها من ثم طشششششششششش صوت كب ميه
    صحت تالا مفزوعة وهي بتشهق من برودة الماي شافته منسدح ضحك على الارض:نووافوه يا الكللللللللللب.
    هو شرد لما شافها قامت كانت بدها تلحقه بس انتبهت للبسها كيف لاصق عليها دخلت جففت نفسها وغيرت لبسها اي كلام وطاحت لقت نادر مبلل وبيجري ورا نواف
    نواف بسرعة شرد وطلع قبلهم مع السواق
    ناظرت شافت الكل مبلولين:الكلب ساواها فيكم كمان.
    الكل:ايه .
    عاودت طلعت تغير لبسها


    دخلوا الجامعة وما لقوا نواف كان مختفي
    طول الجامعة تالا تفكر كي تنتقم من نواف
    انتبهت لالوليد الي يناظرها بطريقة غريبة بس ما اهتمت .
    بعد ما خلصت المحاظرة جلسوافي الكفتيريا
    كان معهم فيصل او زين بهذة الفترة اتقربوا منه وبخاصة تالا الي تقربت بشكل كبير منه.
    كان الكل يناظر نواف بحقد بس ما بدهم يتبهدلوا بالجامعة
    رن جوال تالا "الحكومة"
    :هلا والله بالحكومة.
    جيك:تتريقي حظرتك.
    تالا بعبط:ايه.
    جيك بتعب :والله ماني فايق لك يا تالا.
    تالا بقلق وهي تقوم:جيك انت تعبان شي وبعدت عن الشلة.
    جيك:والله ضغط بجد تعبت.
    تالا باسف:والله اسف لانك بتتعب بسببي.
    جيك ابتسم:ما عليك ...ايه صح نسيتيني ايش كنت ابي اقول.
    تالا :قول.
    جيك:جمعت معلومات عن الي بيعتنوا بفيصل(طبعا قالت تالا لجيك عن فيصل وحط اشخاص يراقبه وكمان حتى يجمعوا معلومات عنه).
    تالا باهتمام:ايش في؟؟
    جيك:الي اعرفه انه ما عندهم غير بنت وحدة صغيرة عمرها 12 مافي شب ابد.
    تالا بفرحة:يعني هو احتمال يكون فسصل.
    جيك ما بدوا ياملها على الفاضي:احتمال.
    تالا كانتها انتبهت:كل ما احاول اساله عن الماضي احسه يصرف.
    جيك :كيف قصدك.
    تالا:لما مثلا اساله عن ايش سويت وانت عمرك 15 وا حتى كيف لما خلصت مدرسة يقلي كانه شي من عنده موب حقيقة.
    جيك بتعب:خلاص تالا بعدين بشوفك لزوم اروح الحين.
    تالا :اسمعني جيك دام الشغل متعب ارسل الي شوي اشغال عنك منها اخفف عنك ومنها اتعود على الشغل.
    جيك بتفكر:والله مش غلط خلاص بحضر لك رزم من الورق تخلصينه.
    تالا بفجعة:ايا يا الكلب مو لهل درجة.
    جيك:هههه خلاص انا لازم اروح سلام.
    تالا :مع السلام.
    رجعت تجلس عنهم وكل شوي نظرات مشعل تخزها غيران من جيك.
    بعد ما خلصوا دوام رجعت الوليد كان يراقبها بصمت

    بالفيلا
    تالا روحة رجعة روحة رجعة تفكر شنو تعمل حتى تنتقم من نواف
    بعد بفترة نقزت لقيتها
    نادر:ايش؟؟
    تالا نطت لعنده هو كان جالس على الكنبة بالصالة
    وكان مشاري ومشعل اما نواف ما جلس عندهم لانهم ما عبروه.
    تالا:اسمع.....
    نادر بحماس:ايه ايه.
    لفت تالا على مشاري ومشعل :وانتو؟؟
    مشعل :انتو اطفال خلاص مو لازم..
    نادر قام وسحب تالا من يدها:خلاص انا وفيصل نحل المشكلة.
    كانوا يمشون الا تالا تحس انه احد شال يد نادر ومسكها وشخص ثاني مسك يدها الثانية
    التفتت لقت مشعل ومشاري كل واحد ماسها ما يد وهي بالنص تناظرهم مستغربة
    الاثنين كانوا يناظرون بعض كانهم يقولون هي لي.
    نادر:مو قلتوا ما راح تجون معنا.
    مشعل ومشاري:جايين.
    فكت تالا نفسها بحرج مهم وقالت:يلا .
    راحوا على غرفتها .
    تالا:طيب مين الحين راح يجيب التلفون بدون ما يحس.
    نادر:بالعادة نواف بتحمم وبيقد اكثر من نص ساعة بدخل اجيبه ونرجعه بسرعة قبل ما يطلع.
    تالا :اوك نادر انت روح جيبه.
    نادر قام :اوك.

    *************
    انا انثى لا تقبل الخضوع
    ولا تقبل لغير الله الركوع

    انا انثى تعرف كيف تقف بعد السقوط
    و تعرف بالامور كيف تنوط

    انا انثى مسلمة من حفيدات سمية
    عزيزة الكرامة عربية
    ************
    بالنسبة لرندا
    ما نامت طول الليل وهي تتذكر الي صار ناظرت اختها بحظنها باستها قامت تتروش ولبست


    ونزلت تحت ما لقت احد طلعت على الحديقة وراحت للمخزن او المرسم حاليا وقعدت ترسم
    لانها راح تعمل معرض بنهاية الشهر.
    كانت ترسم ضلت وقت طويل

    اما عند باب بيت الجد دخل كان تعبان لانه الحين رجع من السفرة العقد بس لازم يعلم جده بكل الي صار بالشغل
    (طبعا امس طلع بسرعة للشغل وسافر وما نام وهو تعبان كثير)
    كان لابس كذا

    عبد الرحمن:وين جدي.
    الخدامة:موجود بالمكتب.
    عبد الرحمن :اوك وطلع لعند جده
    دخل وسلم عليه وتكلموا شوي عن الشغل وغيره...........................
    طلع من عند جده بس يبي يروح غرفته ويرتاح
    وهو مار من عند الصالة الي بتطل على الحديقة سمع صوت اغاني
    اجاه الفضول ليعرف مين
    رح وصل لعند المرسم دخل رندا ما انتبهت له من صوت الاغاني غير انه مثل ما قلت بتكون بحالة الاوعي لما تكون ترسم
    قعدت ساعات وهي ترسم مو حاسة بشي اما عبد الرحمان كان جالس على الكرسي يناظرها وكيف هي مركزة بشغلها كانه النوم طار من عينيه كان يناظرها بابتسامة

    لما خلصت رندا مسكت الريموت وطفت المسجل قعدت ترتب الاغراض لفت تبي تطلع شهقت:بسم الله الرحمن اللرحيم بخوف روعتني .
    مسكت شالتها الي كانت على كتفها وحطتها.
    عبد الرحمن :بابتسامة سلامتك.
    رندا كانت تبي تفشله:السلام عليكم.
    عبد الرحمن ولا همه كان مستانس:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    رندا"اوووه النفسية عال العال ايش صاير بالدنيا":كيفك.
    عبدالرحمن بابتسامة:تمام.
    رندا "لا هذا في شي" قالت بتريقة:وانا بالف خير مشكور.
    عبد الرحمن بفشلة:اعذريني لاني فيني نوم مو مركز.
    رندا بتفهم:اوك طيب روح ارتاح.
    عبد الرحمن:وهذا الي راح يصير.
    كانت رندا بدها تمشي الا عبد الرحمن مسك يدها وقال:ممكن تعطيني السي دي؟
    رندا ناظرته باستغراب.
    عبد الرحمن:الي شفناه ,ممكن القى اي شي يوصلنا للقاتل.
    رندا ببرود:ما عليك انا مو محتاجة اعرف مكانه
    بغموض بس الي ظايل الزمان المناسب.
    عبد الرحمن:هذا لازم يلقى جزاءه وانا راح اساعدك.
    رندا بعدت يده:ما تقصر بس ...كملت انا انتقامي بنفسي ما ابي مساعدة من احد وصل هذا الكلام للكل وللجد.
    وطلعت.
    عبد الرحمن عصب"ايش هذه ناوية تساوي انا خايف مصيبة ...وكيف ما تندخل واحد منا انقتل ...طيب انا راح اساوي الي علي وما راح تقدري توقفيني...وانا الي قلت اعدل المعاملة معاها طالعة ما تستحق....اووووووف حاسس حالي مصدع"طلع من بيت جده وراح لغرفته بعد ما سلم على ابوه وامه اخذ حبة مسكن وارتمى على السرير الافكار تاخذه وتجيبه لين ما غفى......

    عند رندا كانت جالسة وماسكة السي دي"فشروا اخليهم يشاركوني بانتقامي انا راح اخذ بثار اخوي مو احد غيري ما في احد راح يفيدني"غمضت عيونها وارتكزت على كرسي الجلد الفخم تراءت الها لما حظنها عبد الرحمن وكيف حست بالامان بسرعة فتحت عيونها وصارت تهز راسها تبي هذه الافكار تروح
    .

    **************
    مُمل جداً يومي بدونگ ..~
    أتجاهل شوقي لگ
    ..................... أتظآهر بإنشغالي !!
    أتمنى أن يأتي بگ القدر ..!!
    تُغمض عيناي بيديگ
    .............................. وتـ هـ م’ـس لي :
    " إشتقتلك
    ************

    عند ريماس
    طبعا ما داومت في الجامعة
    كانت جالسة ملانه الا الباب يدق:اتفضل.
    دخلت وحدة .
    ريماس شهقت ونطت حظنتها :خااله سعاد.
    (45 بتكون خالة ريماس بتحبها موت وهي ساكنه هي وزوجها في فرنسا وكل فترة تجي تزور اهلها وخواتها)
    رريماس:ايش هذه المفاجاة .
    سعاد:والله اشتقت لك لكذا انا جيت .
    ريماس:وين الشباب(هي كل خلفتها شياب عندها 4 سعد30 ,حسام 28,راكان 24 علي 17)
    سعاد تحت .
    ريماس :طيب خليني انزل اشوفهم.
    لبست ريماس كذا


    حطت العباية واللثمة.
    نزلت.

    عند بيت ابو رامي
    دخلت العنود على مازن :مازوني ممكن.؟؟
    مازن عرف مصلحة:لا انقلعي.
    العنود تبي تستغلة وهي طالعة::خلاص ما راح اروح عند ريماس واشوفها اكيد تعبانة يا قلبي عليها.
    مازن فز من سمع ريماس:ها خلاص روحي جهزي نفسك راح نروح.
    العنود بخبث:ليش؟؟
    مازن يرقع:انتي اختي حبيبتي ما يهون علي تطلبي مني واردك.
    العنود وهي تتخصر وهي تقلده:لا انقلعي.
    مازن يضحك:دوعابة دوعابة.
    العنود ما كانت تبي تطفشه بلاش يتراجع:اوك دقايق وبجهز.
    مازن بسرعة راح يلبس ويتكشخ يبي يشوفها
    لبس


    وكان بجد وسسسسيم وياخذ العقل .
    نزل ولما ركبت العنود انطلق ما اخذ الطريق 10 دفايق لانهم مو بعيدين عنهم

    عند ريماس سلمت عليهم كلهم تحت انظار عاشق ولهان لها.
    طلعت للحديقة برا سبقت خالتها الي راحت على المطبخ كانت واقفة تطالع المسبح وسرحانه فجاة سمعت احد يقول:بايش سرحانة.
    هي تخرعت وكانت راح تقع بس يدين كانت سابقة ومسكتها من خصرها.

    عند مازن نزلت العنود وهو نزل كان متردد يدخل دخلت العنود كان بدوا يدخل الا بيسمع صوت صرخة (كانت لما العنود اتخرعة)
    شافة الي بيحبها بحظن واحد ثاني بسرعة راح لعندها وسحبها وضرب راكان الي كان ماسك ريماس كان ناوي يكمل عليه الا ريماس حاولت تمنعه بس هو ضربه كمان بوكس ووقع بالمسبح
    كان صدره بيعلوا وبيهبط من العصبية بعد يد ريماس بعنف وراح بعد ما اعطاها نظرات نارية.
    حاولت ريماس تساعد راكان وطلعته:اسف مدري بس اكيد فهمنا غلط.
    راكان:وهو يمسح الدم :ما عليك.
    وقفت ريماس ماتدري ليش ما حبت مازن يفهمها غلط
    عدلت الشيلة وراحت لعند الباب الرئيسي
    شافته جالس بالسيارة مسند راسه على الكرسي دخلت
    طالعها بنظرات ما فهمتها::ممكن افهم الي سويته؟؟
    مازن"خاينة خاينة بس على ايش حتى هي ما تعرف بهذا الشي".
    ريما:انت فهمت غلط تنهدت هذا بيكون ولد خالتي .
    مازن طالعها ويعني.
    لف للجهة الثانية ما يبي يسمع منها.
    ريماس مسكت يده برجاء:اسمعني انا ما احب احد يفهمني غلط.
    مازن طالعها يعني كملي.
    ريماس تنهدت :انا كنت واقفة سرحانة ولما اجا يتكلم انا تخرعت وكنت راح اقع بالمسبح ما فتحت عيوني شفته ماسكني وبس .
    مازن طالعا يبي يتاكد انها ما تكذب.
    ريماس:انت لك حرية انك تصدقني او لا وكانت راح تطلع الا مازن يمسك يدها :مصدقك وانا اسف لاني انفعلت كذا.
    ريماس بابتسامة:ما عليك.
    مازن :اسمعي يا ريماس ..انا...انا...الا بيسمعوا دق
    التفتوا على احد يدق على باب السيارة

    كان

    كان

    كانت العنود

    العنود باستغراب:ايش فيكم هنا .
    ريماس بارتباك نزلت من السيارة :تعالي بعدين بقلك.
    العنود:اولاد خالة ريماس جو اذا تبي يعني تدخل تسلم.
    ريماس التفتت على مازن :والله طالع كذا واشرت له بمعنى تمام.(قصدها عن شكله)
    مازن ابتسم ابتسمة تجنن. هو انبسط لانه عجبها لانه تكشخ بس من شانها.
    ريماس خجلت منه وراحت ورا العنود

    ************
    ڪِلَمآتيَ عجيبَة فمنَ قرأهآ ظنَ أنيَ أعشقَ
    ومنَ فهمهآ ظنَ أنيَ موجوعةَ
    ومنَ لنَ تعجبه ظنَ أنيَ بلآ مشآعر ؟
    لكنَ ..
    تبقىَ آلحقيقةَ ورآء كوآليسَي فلآ أحدَ يعلمَ مآ يخطرَ ببآليَ —
    ***********
    الفيلا

    نادر جاب التلفون .
    تالا :مين بالاول .
    ما احد قال .تالا:طيب انا ؟؟
    انا راح اقلد صوت بنت .
    مشعل ناظرها بنص عين "هذه غبية ناوية تكشف نفسها"
    اما مشاري كان يناظرها ببرود
    اختارت واحد من الاسامي للبنات.
    رنت :احم احم لتعدل صوتها.
    طبعا حطت سبيكر
    اجاها صوت بنت تدلع دلع ماصخ:هلا حبيبي.
    حامت تالا كبدها من صوتها قالت بصوت ناعم يجنن:هلا مين معي؟؟
    البنت بدلع:انا الي مين ؟؟
    تالا بكذب كانها تطالع التلفون:مكتوب عمتو فايزة.
    فايزة:هذا تلفون نواف.
    تالا بدلع:ايه تلفون نوافوه خطيبي .
    فايزة بعصبية:ايش هذا الكلام اي خطيبة.
    تالا تضحك بنعومة:اي انا خطيبته
    فايزة عصبت:طيب انا بشوف الكلب نواف وقفلت بوجه تالا.
    تالا وهي تضحك طالعت للعيال الي فواهم مفتوحة من صوتها حتى مشعل لانه ما سمع صوتها الانثوي عدلت صوتها وخشنته:ايش فيكم تطالعوني .
    نادر نط لعندها وحط يده على كتفها:والله عندك موهبة تجنن.
    تالا :ههه شاف بالله.
    حس نفسه نادر انه في انثنين حملوه ووقعوه على الارض كانوا مشعل ومشاري يبعدون نادر عن تالا.
    نادر وهو يمسح ظهره بالم:يا كلاب يوجع ,ايش فيكم.
    تالا تقاطعهم:يلا دور مين نبي واحد يقدر يخلي صوته فخم .
    مشعل اخذ منها التلفون ورن على وحدة ونفس الشي حط سبيكر
    كانت بنت بدلع ماصخ كمان :هلا وغلا بحبي كيفك.
    يمثل مشعل كانه الابوه بصوت يرعب:مين معي ها.
    البنت خافت:تلفون نواف.
    مشعل:ايه انا ابوه ,اسمعيني عدل يا بنت الناس لاتلعبين على ولدي تراه لبنت عمه تتصلين بعدين عليه وتقلين له انكم انتهيتوا يا اما والله لانهيك من الوجود تراكي تعرفين عيلنتا ماني محتاج افهمك.
    البنت:بس..
    مشعل قاطعها بصوت يخزف:اسمععععتيني.
    البنت برعب:ايه وقفلت الخط.
    الكل:ههههههه.
    تالا :يا حليلك يا مشعيل تعرف تخوف.
    مشعل يناظرها بنص عين:مشعيل ها.
    تالا ترمش بعيونها:ايه في شي.
    مشعل خق:ها لا ..يلا ايش راح نسوي .
    تالا :امم الحين نادر تتصل في وحدة من البنات وتقول انو نواف ققر يتزوجها وهو حاليا ً يكلم ابوه.
    نادر:هههه حرام عليك اما هذه نذالة.
    تالا بنذاله:خليه يتربى عمره يصحيني بذيك الطريقة.
    وبعدها مشاري اممم تفكر تتصل على وحدة تمثل انك واحد من الشرطة وتم القبض على نواف بمكان مشبوه وهي على اساس اخر اتصال .
    مشاري:ليه لا..
    وسو هذا الشي.
    وخلصوا تالا:الحين يا نادر رجع الجوال ولا كانا اخذنا وتعالوا ننزل تحت .
    دخل نادر بشويش وحمد ربه انه نواف لين الحين ما طلع حطه وبسرعة طلع .
    نزل تحت لعندهم سمع صوت باب غرفة نواف ينفتح نزل بسرعة واشر لتالا حتى تشغل التي في
    وصاروا كانهم منشغلين فيه
    نزل نواف وهو خايف احد يسوي في شي بس استغرب لما ما في احد يعبره.
    شوي الا بيرن جواله
    :هلا بفيوزة قلبي.
    فايزة:اهئ اهئ اهئ يا خاين يا حقير اسمعني اخر مرة راح اتصل بتمسح رقمي من عنك وانساني وسكرت.
    اما نواف مفهي و فاهم شي.

    دقايق الا بيرن جواله مرة ثانية.
    البنت:هلا بحبي.
    نواف :هلا فيك يا حياتي.
    بفرحة:تدري انا قد ايش مبسوطة اليوم.
    نواف :ايش في بشريني.
    :مو لازم البشارة منك.
    نواف باستغراب:ايش تقصدين.
    البنت:يوووه هو وقت دلاختك اقصد انك راح تخطبني .
    نواف :هاا.
    :اي صاحبك بشرني بهذا الشي بجد احبك اممممواه.
    باي تيك كير.
    نواف كمان مرة مفهي مو قادر يقول شي.
    رن كمان مرة الجوال
    :اهئ اهئ اهئ يا حقير طالع لك سوابق يا كلب اليوم تحذف رقمي من عندك ولو شفت اتصلت مرة ثانية لاوريك الويل .وقفلت.

    بعد دقايق
    اتصل الجوال ما كان ناوي يرد بس حب يونس نفسه.
    نواف:هلا والله بالحب.
    :ليش ؟؟
    نواف باستغراب:ليش ايش؟
    :دامك لبنت عمك ليش تطمعني بحبك.
    نواف:اي..
    قاطعته:انت اناني استغلالي حاسافة حبي ليك الله لا يردك.
    وقفلت
    .نواف ما اقدر اوصف حالته كان مفهي على الاخر مو فاهم شي خلال نص ساعة بس صار كل هذا .
    تالا ما قدرت تخبي ضحكتها اكثر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاخ اخ يا بطني هههه.
    والكل كمان:هههههه
    نواف توه يستوعب :انتوا وياشر باصبعه عليهم.
    تالا وهي على الارض من الضحك:ههه اي ههه كيف المقلب ..
    نواف راح يتحلطم لغرفته هو داري اذا ساوا شي راح يقلبوا الدنيا عليه وهو ابد مو مهتم بالبنات بيجيب غيرهم
    ناظرهم بحقد وهم بيزيدوا ضحك.

    ************
    للمَرأه كِبرياء قاتل ؛
    تستطِيع أن تَجعلك تشعر إنها تكرهك ،
    وَ هي مغرمه بك جداً !
    ************
    لندن
    لما رجعت تمارة للبيت ماكان فهد موجود قالت بنفسها اكيد بالشركة
    راحت .
    تمارة:كريس اين انتي.
    طلعت كريس:انا هنا هل تريدين شيئا سيدتي.
    تمارة:اريد شيئا خفيفا لاكله قبل ان اخرج.
    كريس:لكن السيد قد قال ان لا تخرجي الا عندما يعود.
    تمارة:ان عاد قولي له انه ليس من شأنه.
    طلعت تغير ملابسها
    لبست


    لان الجو برد شوي لبست حجابها
    نزلت اكلت على الخفيف وطلعت طلبت تاكسي وراحت على



    كان بجد منظر خيالي وقفت وقعدت تطالع غمضت عيونها للحظة تراءت الها صورة صقر فتحت عيونها وطردت هذه الافكار من راسها اشترت قهوة حتى تشربها وصارت تمشي وتمشي
    لين سمعت صوت بيانوا اجاها الفضول دخلت كان عبارة عن مركز للتدريب دخلت ما كان احد صارت تتحسس على البيانوا اشتاقت لتعزف عليه جلست وقعدت تعزف كان عزف يبهر ما خلصت المعزوفة الا وتسمع تصفيق كانت امراءة كبيرة بالعمر:وااو يبدو اداءا مدهشا من اين تعلمتي العزف.
    تمارة بابتسامة:لم يعلمني احد بل انا علمت نفسي.
    المراءة باندهاش:لكن هذا العزف يدل على شخص تعلم على يد محترف.
    تمارة:اعتبر ان هذا اطراء.
    المراة:اانت مسلمة .
    تمارة:نعم ؟
    المراة:يبدو من الحجاب الذي تضعيه....اممم هل تستطيعين عزف معزوفة اخرى.
    تمارة:مؤكد.
    وصارت تعزف مر وقت طويل
    ناظرت تمارة الساعة:ااوووه يبدو اني لم احس بالوقت.
    المراة:هل استطيع توصيلك فلقد تاخرتي بسببي.
    تمارة:لا عليك.
    المراة باصرار:لا تقلقي لن تتعبيني.
    تمارة :حسنا.
    راحن للسيارة اعطت تمارة العنوان لالها ووصلت
    قبل ما تنزل مدت يدهالتسلم:لقد نسينا تعريف عن انفسنا انا ناتلي.
    تمارة مدت يدها بدورها:وانا تمارة تشرفت بحضرتك.
    ناتلي:اذا ما احببت ان تعزفي تعالي عندنا.
    تمارة بحرج:اني لا اعرف العنوان فلقد دخلت صدفة.
    طلعت ناتلي بطاقة لمركز التدريب:اعطيها للسائق وسيوصلكي الى المركز.
    تمارة:شكرا تصبحين على خير.
    ونزلت
    دخلت البيت لقت فهد جالس على الكنب بيهز رجله بيعصبية.
    لما شافها بصراخ:ويييييين كنتي؟؟
    تمارة يا جبل ما يهزك ريح:على ما اطن هذا مو من دخلك.
    فهد:ايش الي مو من دخلي انت زوجتي صح بالاسم بس على الاقل ما ابي شي يدنس هذا الاسم.
    تمارة ببرود :وانا مستحيل ادنسه صح اخذ حريتي بس لا تقلق ما راح اعتب الخطوط الحمرا.
    وطلعت ببرود تاركة خلفها انسان بيغلي من جوا بركان ثاير.
    "هذه راح تجنني ايش فيها ...اووووف ناسي يا فهد انها قالت لك بالاول ما الك دخل فيها...بس هي امانه عندي لازم اهتم فيها
    يا برودها بس ....طيب هين ياست تمارة ان ما جننتك."
    تابع

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني ظروفي خلتني اتنكر كالولد ٢٠١٤

    آميرتِى - آلمجنُونه - سآعِقد مَعكى آتفَآق صَغير ،،
    مَآ رآيكْ عِند نهَآيه جُنوننآ كُل لَيله ..
    آحكِى لَكى قِصه صَغيره حَتى تنَآمِى ,,
    مُقآبل أن تَحكى لِى قِصه آنتِى آلآخرىْ فِى آلليلهَ آلتِى تليهَآ
    حَتى يآتِى لَنآ مَآ نَحكى لهُ آنْا وآنتِى ؟؟ ♥♥
    ***********

    بيت ابو نواف
    كانوا جاالسين بالاضافة لمازن والعنود الي بقوا بطلب من عمهم.
    بعد ما خلصوا عشاء كان مازن رايح يغسل لما رجع كان راكان قايم يغسل همس لمازن:هي لي ما تحلم فيها..
    مازن عصب بس قال:لا تحلم .وراح
    بعد ما جلسوا كل واحد كان يعطي نظرات تحدي للثاني.
    ابو نواف:طيب ابقوا عندنا.
    سعاد:اعذرنا راح نجلس ببيتنا بس لاتقلق راح نجي كل يوم لين تقول بس.(طبعا الهم بيت شوي بعيد عن بيت ابو نواف)
    ابو نواف بابتسامة:حياكم الله.

    ريماس تهمس للعنود الي صار .
    العنود"والله طلعت يا خي تغار اااخ بس ياريت تنجح عمليتها كان انا بنفسي اقول انك تحبها":الحمد الله فهم الموضوع صح.
    ريماس:الحمد الله .ناظرت مازن وهو بدوره ناظرها وابتسم ابتسامة تذوب.
    ريماس بسرعة نزلت راسها الي صار طماطم.
    هو ابتسم على خجلها..

    بعدها الكل راح للبيت

    ************
    حِينَ تبكيَ في َ آحّدْ آلآإمآإكنْ ، وآنتَ تضعْ يدكَ علىَ فمَكْ .. خَوفآإ َ من ْ آنَ يسمعَ أحدٌ بُكآإئكَ
    تِلكَ هيَ : ( أقسىَ الآوجآإعْ ) ،
    ***********
    عند بيت الوليد.
    الوليد :اقرا المعلومات.
    :فيصل العمر 22 سنة عاش من عمره 5 سنين بلندن
    عنده اخت وحدة صغيرة عمرها 10 سنين
    عيلته موجودة بلندن ,,صار له حالة اختطاف بعمر18 سنة
    واختفى بس ببداية هذه السنة رجع
    بالنسبة للاصدقاء المقربين
    جيك وتالا اصدقاء من هم صغار.
    الوليد"تالا تالا سامع هذا الاسم بس وين ..........اه اه اتذكرت هذيك البنت":طيب اجمعلي معلومات عن اصدقاءه.
    :حاضر طال عمرك.
    وراح استند على الكرسي وهو يفكر"اذا اكيد فيصل نفسه تالا طيب وين فيصل الحقيقي اذا الي موجود الحين هو بنت وبتكون تالا ....ههههه والله باين راح تكون في اثارة بالمستقبل"


    لندن

    مكان الشرب والسكر والمعاصي وغيره
    كان جالس ما شرب كل تفكيره بالبنت الي ردته
    "انا ايان تردين ايتها الحمقاء اصبري ان الايام بيننا ساريك من انا "اجت وحدة عانقته من الخلف.لبسة فستان بيكشف اكثر مما يستر .
    :ما بال حبيبي اليوم يبدوا غريبا.
    ايان:لا شيئ لكنني افكر بامر ما.
    :لا لا نحن لا نأتي هنا لنفكر .
    سحبته معاها وصاروا يرقصوا مناظر تقشعر لها الابدان
    وهو في فكره كيف ممكن يوقع تمارة بشباكه.




    نشوف حل ابطالنا قبل ما يناموا

    تالا ما تدري ليه اليوم تذكرت اهلها صح ما بتنساهم بس اليوم تذكرت لما شافتهم بالمشرحة وكيف اشكالهم غمضت عيونها ودموعها بتنهمر على خدها حطت يدها على فمها حتى تخفي شهقاتها"ااااااااااااه يما ويبا شوفي ايش صار فيني وكيف انا اتنكرت كولد حتى اهرب من عمي اااخ بس متى راح ارتاح "وكملت بيكي لين ما نامت.

    مشعل"ااااخ يا قلبي ايش سويتي فيني يا بنت الناس ...ايش راح يصير لما تخلص هذه السنه ما عاد راح شوفها يعني راح تتركني ااااه يا قلبي مو متحمل هذه الفكرة ...اووفف الزفت مشاري يعني لازم يعكنن علي ما لقي الا يحب الا الي حبيتها.

    نواف ماسك صورة لبنت جميلة جدا بابتسامتها الساحرة الي مرتسمة على وجها ابتسم بس سرعان ما عبس لما تذكر كلامها"اعذرني انا ما حبيتك الا لشكلك وفلوسك مستحيل احبك بجد اعذرني بس ما اقدر بس اتركني وراحت"غمض عيونه نزلت منه دمعة خانته.

    رندا "يلا قرب خطوة صغير بتفصلني اني انتقم منك يا...والله لوريك نجوم الظهر "

    عبد الرحمن"اااااخ يا رندا ليش ليش حبيتك انتي بتختلفي عن كل الي عرفتهم كنت اقول النسوان ما في منهن فايده ضعيفات وتافهات لاول مرة اتمنى وحدة تكون ضعيفة حتى احويك واحميك بنفسي ااااخ بس منك .....لا لا ايش تقول يا عبد الرحمن مستحيل وحدة تقدر تخليك كذا ضعيف"وظل بهذه الحالة مابين كبرياءة وحبه والمشكله لانه نام قبل ما اجاه نوم.

    ريماس كانت تبكي بحرقة اي نعم هي خلاص اتاكدت انها تحب مازن بكت على حظها الي خلاها تحب واحد بيكرها غيركذا مرضها الي ممكن تموت وما تلقى الفرحة.

    مازن كان عكس ريماس مبسوط لانه شاف ريماس بس برضواخايف راكان يسرقها منه فقرر يقول لريماس باقرب وقت
    ضحك على نفسه وو بيتذكر كيف دايم كان يكره انه يشوفها او يحب ينرفزها صح كان يكرها بس دايم هذا الشي من ورا قلبه..

    انقضت ليله ابطالنا ما بين دموع وافكار لا متناهية


    ***********
    نسيَـتَ اَن اخَـبُركُ سـَراً سَيدىٍ.. اَنـىُ ولُــَدت متُمــَ,ـُردة..
    منُ اَبينِ متمـُرديـُـنً.. عشُــُت فـىَ وأقـَـعُ متَمـُـرد..
    فـ اذاَ اَردت
    انُ تتـََمرد سَيدي..فــ اهـَـلأً بـَـلتحُـدىٌ.. —
    **********
    يوم جديد

    بلندن
    صحت تمارة تروشت ولبست



    لانو الجو كان شوي بارد
    زنزلت تحت جلست على طاولة الطعام
    ثواني ونزل فهد كان بجد انيق بشكل رهيب
    كان لابس بدلة


    وكان من جد خففق تنحت تمارة بس سرعان ما زالت هذه الافكار من راسها وانه الرجال كلهم مثل بعض.
    فهد:صباح الخير.
    تمارة :صباح النور.
    صمت ساد
    فهد مرر على الطاولة مفتاح:هذا مفتاح سيارتك.
    تمارة ببرود:مشكور.
    فهد:على ايش انا زوجك .
    تمارة ما ردت وقالت شي.
    فهد وهو يطالعها"والله طالعة تهبل اليوم .....بجد برودها مع العيون الفضية بيخليها تبين مثل الذيب الي بيتحضر يهجم على فريسته.....ااااخ يبا على ايش رميتي...انا فهد كل البنات كانن يتمنن اصاحبهن او حتى اعطيهن نظره بس الله اعطاني وحدة مو شايلتني من ارضي....اااخ بس"
    كملوا فطور وبعدها طلعوا تمارة شافت السيارة كانت نفس نوع السيارة الي كانت تسوقها التفتت عليه وابتسامة عريضة على وجهها :مشكور وبعدها حست على نفسها وصار وجها جامد لبست ناظرتها .
    اما هو كان بجد فرحان لانها انبسطت اكتشف انها ما بتبين مشاعرها ابد.

    وصلوا لجامعة طبعا وصل فهد قبلها وهي بعد وصلت
    راح جلس فهد مع شلته وكان موجود بنات وشباب عرب
    دخلت تمارة كانت بدها تمشي بس المشكلة انو قمر وغلا كانن جالسات مع شله فهد والمشكلة الاكبر نادنها حتى تجي
    ما حبت تتجاهلهن فراحت:السلام عليكم.
    اغلبهم صنموا ما توقعوا انها عربية.
    الكل:وعليكم السلام.
    صار كل واحد يعرف عن نفسه
    وصلت لفهد:وانا فهد....تشرفت فيك.
    تمارة ببرود:وانا تمارة...اتشرفت فيكم .
    كانوا 5 بنات 3 سعوديات و2 وحدة لبنانية والثانية مصرية
    جلسوا مع بعض.
    وكان
    فهد يناظرها اما هي ولا مهتمة
    فجأة اجا ايان ناظر تمارة:مرحبا.
    تمارة بهدوء:مرحبا.
    ايان:امن الممكن ان اتكلم معك قليلا.
    تمارة:لا .
    ايان :ارجوك.
    ناظرت تمارة الكل ولما وصلت لفهد شافته يناظرها بمعنى لا.
    عناد قامت وهي راسمة ابتسامة استهزاء بمعنى ما لك شغل فيني.

    تمارة:نعم ماذا تريد.
    ايان:لماذا انت ترفضين صداقتي.
    تمارة بهدوء:انا لا ارفض صداقتك بالذات انا ارفض صداقة جميع الشبان.
    ايان:ولكن انتي تجلسين مع الشبان.
    تمارة وهي تناظره بحدة:هذا ليس من شانك ثم انهم من بلادي وغير هذا انا لا اجلس معهم بل انما اجلس مع صديقاتي.
    ان كنت تطلب الصداقة مستحيل اما الزمالة فمؤكد.
    ايان مو عاجبه بس قال احسن من لا شيئ.
    :اوك مو افق ومد يده.
    تمارة :اعذرني لا اصافح الشبان.
    ايان بابتسامة رجع يده:لا عليك.
    اما هي رجعت عند البنات حاولن يفهمن شو كان بدوا بس تمارة من النوع الصامت ما تتكلم.
    اما فهد كان يناظرها نظرات نارية كان هايج من جوا وهو يدعي المرح والضحك.تمارة كانت حاسة فيه وهي مو مهتمة.

    *************
    كُل شَيءْ يَدْفَعُنِي إِلى الرّحِيلْ
    ولَا شَيءْ يُبْقِينِي كَمَـا أَنـَا
    بَدأْتُ أَكْرَهُ عَوَاطِفِي ,كِتَابَاتِي ,وَبَعْضُ مِنِي
    أَحْتَاجُ إِلى العِصْيَانْ وَالمُكُوثِ بَعِيداً
    أَجْمَعُ مَا تَبَقَى مِنِي وَرُبَمَا أَعُود
    وَرُبَمـا لَنْ أَعُودْ....!
    ************
    الفيلا
    صحت تالا وتروشت ولبست


    وبعدها نزلت افطروا كالعادة واتوجهوا للجامعة


    عند الوليد
    كان بيجهز نفسه
    وبعد ما خلص نزل لقي العائلة كلها موجودة بوجهوا اله نظرات نارية راح حب راس جده الي مو طايقة وسلم على الكل والكل كان يسلموا بغرور عليه الا ابوه الي ناده بحنان وحب راسه:انا يبا لازم روح للجامعة تامر على شي .
    بوه بابتسامة:اكيد لا.
    راح كان بدوا يركب السيارة الا .
    :طال عمرك.
    زال نظاراته:نعم.
    مد له ظرف:هذا بيكون المعلومات الي طلبتها.
    اخذه عاود لبس نظارته ودخل السيارة فتح الظرف كان فيه ملفين الاول عن جيك والثاني عن تالا
    قراء اي عن جيك.
    وبعدها قراء الي عن تالا
    طالع الظرف كانت فيه صورة
    ناظرها بصدمة.....

    ابتسم واتوجه للجامعة
    دخلها شافها كالعادة جالسة معهم مر من عندها بابتسامة .
    دخلوا الكل للمحاضرة
    بعد ما طلع زين وتالا اما الباقين لساتهم بحاظرتهم.
    كانوا جالسين فجاة حس زين بصداع رهيب جدا >>ابوك يا اللغة.
    تالا قربت بخوف منه :زين زين
    ظين يلا وعي طالع بتالا وقال/تالا.
    تالا تحاول تستوعب الي قاله
    بس ثواني واختفى الصداع :اسف اتعبتك معي.
    تالا بابتسامة:لا تقلق.
    جلسوا وظلت تالا سرحانة وكل شوي تطالع فيصل او زين.
    بعدها اجوا الشباب وخلصوا محاظرات كانت تالا بدها تروح للحمام
    دخلت وبعدها كانت بدها تطلع الا حست انه احد خدرها وثواني غابت عن الوعي........

    **********
    عدْتَ لي من الماضي ...
    وجعلتني في حاضرٍ أليم ...
    لا أدري إن كان مؤلمٌ هو الماضي ...
    أم الحاضر هو بي سقيم ...
    **********
    عند رندا كانت جالسة مع البنات
    بعد ما روحن من الجامعة.
    منى الي تحسنت نفسيتها شوي:ايش رايكم نروح السوق.
    منال:اي والله فكرة زينة .
    غزل :ومنها نشتري للعرس.
    رندا وهي تمسح على راس اختها:ليش لا.
    راحن البنات يلبسن العبايات

    اجت الخادمة وهي تحمل ظرف لرندا
    كانت بتضحك على شكلهن كيف فزن بسرعة فتحت الظرف ناظرته بصدمة
    اشتعل نار جواتها .
    ضغطت بيدها على الظرف
    راحت للبنات:اجلسن ما راح نروح.
    غزل :بس خلينا نشتري لعرسي.
    رندا :انا راح اجهز لك كل شي لا تقلقي.
    غزل:بس..
    رندا قاطعتها بلهجة حادة:غزل ايش قلت .
    وطلعت من الغرفة وغزل متفاجأة من اختها اول مرة تكون كذا.
    نزلت رندا كانت معصبة دخلت المرسم وقعدت ترسم حتى تخفف من عصبيتها.
    ؟؟؟؟

    **********
    أربعةْ تقْتلْ الأنثْى : رَحيْل أحْد والدْيهْا
    تفْضيْل إمْرأة عْليهْا

    إنْعدامْ مسْتقبْلها


    ***********
    قصر صقر
    دخلت اخته الي كانت ببيت خالتها من يومين
    كان البيت هادي كالعادة
    راحت دقت على غرفة اخوها ما رد فتحت الباب
    وانصدمت الغرفة كانت مقلوبة مو ظايل فيها شي صالح
    كل شي مكسر
    لقته جالس على الارض قدام السرير
    عيونه حمر وجهه اصفر الهالات السودة تحت عينه
    التعب الواضح على وجهه.
    راحت بسرعة وهزته بخوف :صقر.
    صقر طالعها:خلاص هي راحت ,,راحت لواحد ثاني. نزلت دمعه خانته
    نادية بحزن على حال اخوها حظنته :خلاص هدي هي مو من نصيبك.
    بعدت عنه ساعدته يقوم كان راح يقع لانه من يومين وهو على هذه الحالة حتى ما راح شغله
    دخلته يتروش غصب عنه طلعت له ملابس .
    راحت تجهز غرفة ثانية له .
    لعد ما طلع لبس البيجاما الي جهزتها واخذته على الغرفة
    ثواني وكان غافي نزلت حتى تعمل اكل من يديها حتى لما يصحى ياكل...

    **********
    وأنْ تخدْع منْ قلبْ أحـبـتـه :"(إذا نصحك شخص بقسوه لاتقاطعه واستفد من ملاحظته ف وراء قسوته حب عميق لاتكن كالذي كسر ساعة منبه لم يكن لها ذنب إلا أنها أيقظته
    **********
    بيت ابو فهد
    كان يتكلم بالتلفون وخلص اتصاله.
    ام فهد:مين.؟؟
    ابو فهد:خوال تمارة الي بفرنسا يسالو وين هم.
    ام فهد بتساؤل:ليش ما فلت لفهد عن خوال تمارة ممكن يفهم غلط.؟؟
    ابو فهد بغموض:احيانا الفهم الغلط لشيئ معين وبعدها اكتشاف هذا الشي بيخلي الواحد يعد قبل العشرة قبل ما يفهم غلط مرة ثانية.
    ام فهد وهي قامة:دوم تتكلم بالالغاز عمري ما فهمتك..


المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية خطر في إند هاوس ٢٠١٤ , رواية بوليسية روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:57 AM
  2. تحميل رواية موت في السحاب ٢٠١٤ , رواية بوليسيه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:56 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:52 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 07:58 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-01-2014, 01:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •