مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 61

الموضوع: رواية وش سويتي فينا يا بنت كاملة ٢٠١٤

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية وش سويتي فينا يا بنت ٢٠١٤

    البارت السادس

    حنان خلص الكلام و اشلون اصرفه ذا ...

    نواف : مو ناوي تفصخ .. يعني اجي ...
    حنان بما اني خاطرت و جيت خلاص بنفذ اللي يبيه ..... لكن اذا قربت تنكشف حقيقتي ما رح افصخ رح اعترف ...
    نواف يناظرها باهتمام .....
    حنان تفك السحاب بهدوووووء و احراج .. خلصت من الجاكيت .... قامت تفك القميص اللي لابسته تحت الجاكيت زر زر زر زر الى ان وصلت لآخر زر .. دخل عليهم خاااااالد .. كان بعد هذا القميص التي شيرت ..
    حنان تنهدت براحه الحمدلله احد جا ....
    نواف ( لف للباب بسرعه ) لييييييش جيت يا خالد حراااام عليك كنت رح اتأكد ...
    حنان قفلت ازرار قميصه و سكرت سحاب الجاكيت ثم قامت ...
    حنان تصارخ : خاااالد شف ولد عمك ضايقني تخيل يقول لي افصخ التي شيرت .. ما خلاني اطلع من الغرفه هو مجنون و لا ايش ؟.. بديت اخاف منه ..
    خالد ربت على كتفها : انا اسف والله .. سامحه الله يخليك هذي المره امسحها بوجهي .. و رح اللحين عند الشباب انا بتفاهم معه...
    حنان : بروووح بس تكفى قل له لا عاد يضايقني ..
    نواف قعد ع السرير يناظر الارض بإحراج ... خالد جا جنبه ...
    نواف : ادري انك معصب علي حتى لو تبي تضربني اضربني عادي ..
    خالد ضمه : ما رح اضربك بس خل الولد في حاله ...
    نواف : خلاص بخليه انا تأكدت اللحين ...
    خالد مسكه من اكتافه : تأكدت من اييييييش ؟!
    نواف : انه ولد .. كان رح يفصخ تي شيرته ..
    خالد : الحمد لله انك تأكدت و اللحين خلاص انساه ..
    نواف : هممم هذا اللي بيصير ....
    خالد : و لزووم تعتذر منه ...
    نواف بعصبيه : و ليش الاعتذار ...؟!
    خالد : بالله عليك يعني ليش .. انت اجبرته يسوي شي غصب عنه و تقول ليش الاعتذار بعد !
    نواف : خلاص يصير خير ..

    طلعت من الغرفه تنهدت براحه و ضمت ايدينها لصدرها : هذا اول خطر حقيقي اتعرض له الله يستر من الجاي ...
    اول ما قعدت جاها فيصل ...
    فيصل : وين كنتي ؟
    حنان اكيد ما رح اقوله ع اللي صار : كـ كنت برتب اغراضنا .. بس حسيت بتعب و ارتحت بالغرفه شوي ثمن جيت ..
    فيصل : اهاا ..
    عبدالرحمن ناظرهم : وش عندكم تتهامسون ..؟
    فيصل و انت بعد نشبه زيهم الله يفكنا منكم : لا ما عندنا شي ..
    عبدالرحمن بصراخ : اوووووووه ليكون انت بعد خاق على حمد ولد خالتك ..
    حنان متقرفه و تطالع عبدالرحمن باشمئزاز ..
    فيصل بعصبيه : وش قصدك انت ؟!
    عبدالرحمن : ههههههههههههه ماا قصدي شي ...
    وليد : ما عليك منه هذا يطلع كلام من راسه ...
    عبدالرحمن ناظره باستغراب : ايييييه واااااضح ...

    عند ام حنان و ام فيصل كانوا قاعدين بالصاله ....
    ام حنان : ما تحسين يا مها اننا استعجلنا و زوجناهم .. و هم بعدهم صغار و يدرسون ..
    ام فيصل : والله ما ضرنا يا الاولين كانوا يزوجون بعمر 12 ..
    ام حنان : بس .....
    ام فيصل قاطعتها : لا تقعدين توسوسين يا ناديه .. تلقينهم اللحين عايشين و مبسوطين و ما عليهم قاصر ...
    ام حنان : ايه ان شاء الله .. اشتقت لهم يا وخيتي البيت بدونهم هادي
    ام فيصل : في ذي صدقتي .. خلاص اذا جينا بننام ندق على فيصل ..
    ام حنان : تم صار ..
    دخل سعد هو اخوه سعود .. قعد جنب امه و هو مره زعلان ... طالعته خالته ....
    ام حنان : حبيبي سعد وش فيك ؟ ليكون متهاوش مع سعودوه النزغه ...؟
    سعد مد البوز : لا ما تهاوشت مع احد ...
    ام فيصل : عن الدلع يا سعد و قلنا وش فيك ؟
    سعد : لا رد .... ( كان شوي و بيبكي ) ..
    ام فيصل بعصبيه : سعوووودوه اخوووك وش فيه وش سويت به..؟
    سعود بزعل : والله والله ما سويت به شي ...
    سعد : يممممه ...
    ام فيصل : اش فيك حبيبي ؟
    سعد و دموعه متحجره بعينه : صدق كلام سعود .. قال ان فيصل حـ حمد اخذه مننا لبعيد و ماعاد بنشوفه ؟
    ام حنان & ام فيصل : ههههههههههههههههههه ...
    ام حنان : مو حمد يا حبيبي حنان ...
    ام فيصل تناظر سعود بعصبيه : سعوووودوه وش ذا الهياط اللي قعدت تهايط به ع الولد ...؟
    سعود : يمه ما احسب انه بيصدق !
    ام فيصل تبوس خد سعد : يا حبيب امك لا تصدق الثوور اخوك يتسذب عليك ..
    ام حنان : يا حياااتي كسر خاطري ...
    ام فيصل : أي والله ... تبي تكلم اخوك يا سعد و تسأله بنفسك ...
    سعد يهز راسه بمعنى أي ...
    سعود : و انا بعد ابي اكلمه ..
    ام فيصل : انت شب .. لا عاد تقول لاخوك كذا ..
    سعود مد البوز بزعل : طيب انا اش دخلني اذا هو يصدق ...!
    ام حنان : حبيبي سعود خف على اخوك شوي هو بعده صغير ..
    سعود زعل : خلاص ما ابي اكلم احد ...
    طلع من الصاله و راح لغرفته ....
    ام فيصل تنهدت : هاك خذي اللحين هذا زعل ...
    ام حنان : معليك شوي و بيرضى ....

    في بيت الجيران .....
    دخلت عليها سوسن و هي عند شباكها اللي ما تفارقه ... راحت لها و ضمتها من ورى ....
    سوسن : سمسومتي ... لساااا زعلاااانه ؟
    سميه ابتسمت من غير نفس : لا ماني زعلانه ..
    سوسن : اجل يلااا ألبسي عباتك نبي نطلع ...
    سميه باستغراب : و على وين بهذا الوقت ؟
    سوسن تربعت ع السرير : بنرووووووح السووووق ...
    سميه : بس اللحين الساعه 9 ...
    سوسن : عااادي بنقعد لي نص الليل .. اهم شي نطلع و نستانس ..
    سميه تخصرت : و من بيودينا ان شاء الله ؟
    سوسن : اكييييييد صلاااااح .. عاد بالموت حتى اقنعته ...
    سميه تفكر : همممم ..
    سوسن : يلاااا خلينااا نروح لسا ناقصنا اغراض للمدرسه خلينا نخلصها مره وحده ..
    سميه : في ذي معك حق .. خلاااص يلا ...

    نرجع للشقه .. كانوا مشغلين اغاني و طربانين و يرقصون عليهاا ..
    حنان : فيصل .. اللحين انت مع اخوياك ترقصون زي هاذيل ؟
    فيصل : لا طبعا هذا دلع ومياعه و مصاخه وسماجه ما نسوي كذا احنا ..
    حنان غطت ع فمها و تضحك ...
    فيصل : ادري تضحك بس ما اظن في شي يضحك ...

    طلع نواف و خالد من الغرفه و جوا لقوهم يرقصون ...
    خالد : ههههههه وش عندكم وش ذا الرقص ؟
    عبدالرحمن : هذي اسمها حفله يعني رقص و شكشكه ( و يهز الكتف )
    نواف مع انه متضايق لكن ضحك على رقص عبدالرحمن ....
    خالد الحمد لله اللي ضحكت يا نواف ....
    خالد قعد جنب سامي : ليه ما رقصت معهم ؟
    سامي : اكيد تمززح .. تبيني اتمايل زيهم ؟ امعصي ...
    خالد : من جد ما اتخيل شكلك ترقص ههههههه .. بالله شف رقص دحيييم كله استهبال ...
    سامي : هههههههه ضارب مخه هذا ....
    خالد : ههههههههه أي والله .. و شف رقص وليد ما شاء الله عليه يرقص زين ..
    نواف كان قاعد جنب خالد : حتى انا اعرف ارقص و احسن منه بعد ..
    و قام نواف يرقص و خالد يصفر له و يصفق كان مبسوط ان نواف اخيرا رجع لطبيعته ...
    وليد لازال وده يسوي مقالب في نواف .. لما شافه يرقص معهم رح و مسك يد حنان قومها بالغصب ترقص ...
    فيصل مقهووور و معصب بس مسك نفسه ...
    حنان ترقص بدون نفس و خايفه : انا خلاص برجع ما ابي ارقص ...
    وليد يناظر نواف بخبث و يقول لحنان : خللك ..خلك والله وناااسهه ..
    حنان يعني لو رجعت اللحين وش بيصير .. جت بترجع .. جا نواف قدامها و هو يرقص ..
    نواف : ارقص معنا يا حمد ...
    حنان من شفت خشتك سدت نفسي : لا تعبت ..
    نواف : اصلا ما رقصت ..
    حنان يؤؤه ما بيفارقني ذا : كييييفي ياخي ! ابعد عن طريقي ...
    كان صوت الاستيريو عااالي و محد يسمع كلامهم غير وليد ..
    وليد : هههههههه حمد نواف مستانس و انت ترقص معنا لا تخرب وناسته ..
    حنان جعلكم المحاي : و اذا؟ انا اش دخلني .. ابعد بس ...
    نواف خز وليد ثم طالع حنان : خلاص روح لا تموت علينا ..
    حنان ضحكت باستهزاء ثم قعدت ...
    فيصل : حموو وش قالك ؟
    حنان : و لا شي بس يبيني ارقص ...
    فيصل بقهر : ودي اكفخهم اثنينهم ..
    حنان : هههههه تغار علي ؟
    فيصل تنهد اكيد اغار : من زينك عشان اغار ...
    حنان : ههههههههههههاااي بالعكس انا حلوو و وسيم و احلى منك ..
    فيصل : هه هه هه اقول اقلب وجهك بس ..
    حنان : طيب بقلبه هههههه ..
    شوي و رجعت تكلمه ..
    حنان : فصييييييييل !
    فيصل : ما قلت لك اقلب وجهككك ...؟
    حنان : اووووه عن الدلع .. اسمع نسينا نقول لوليد عن المحامي و بكره الجمعه بيجي ابو محمد ...
    فيصل يضرب جبهته : اييييييييييييييييه صح .. خلاص اذا راحوا اخوياه نقوله ..
    حنان : اوككككك ..

    وصلوا للمول كانت سوسن مررره مبسوووطه .. سميه تحاول تكون مبسوطه حتى لا تقلق اختها عليها .. و صلاح ما غير يصارخ يلا و يلا ..
    صلاح : ما خلصتووووا ؟!
    سوسن : يوووووه لا تصير كذا تونا جينا ...
    صلاح : اووووف اكره الاسواق و المجمعات ..
    سوسن تغمز له : ليش انك خقه تكرهها هاااه !
    صلاح : اقول امشي و لا يكثر ..
    سوسن : هههههههههههه .. ( ألتفت لـ سميه ما كانت معهم ) سمسومتي اش فيك ؟
    سميه : صدقيني مافيني شي بطلي تقلقي علي ..
    سوسن : همممم طيب ...... سمسومه شوفي هذا المحل يجنن تعالي ندخله ..
    سميه : بس هذا غااالي مستحيل نقدر نشتري منه ...
    سوسن : يااا حيااتي احنا جينا نتفرج مو نشتري ..
    سميه باستغراب : هاااه .. مو قلتي بنشتري الاغراض اللي ناقصتنا للمدرسه ...
    سوسن : هههههه قلت كذا عشان تطلعي من البيت ..
    سميه تنهدت : آآه منك بس ..
    سوسن تمسك ذراعه : يلا يلا امشي ..

    من جهه ثانيه و بنفس المول كانت الجوهره و العنود قاعدين يشربوا كآفيه ..
    الجوهره : ما قالوا لك البنات متى بيجوا ؟
    العنود : وراك مستعجله عليهم .. دقايق و يكونوا عندك ...
    الجوهره : بس اشتقت لجوارتي (الجوري) ...
    العنود : و انا اشتقت لـ اصااايل فديتهاا .. طيب منار ما اشتقتي لها ؟
    الجوهره : إلا .. بس لاهيه مع بيتها و زوجهاا ..
    العنود : ولووو .. هي من تزوجت حتى ما صارت تدق عليك زي اول .. اكره الناس اللي زي كذا ..
    الجوهره : عااادي قلبي اهم شي انها تكون مرتاحه وسعيده ..
    العنود تذبحني طيبة قلبك يا جوج .. تنهدت : ايامكم كانت روعه انتي و الجوري و منار .. كنتوا فااالينها ..
    الجوهره : و الى اللحين بنفلها بس الفرق بدون منوور .. صح شهوده رح تجي كمان ؟
    العنود : مدري كلمتها احتمال تجي و احتمال لا ...

    و كلها دقايق و وصلوا البنات و جت معهم شهد ... سلموا ع بعض و بعد السؤال عن الحال و الاحوال ... العنود صديقه حيل لـ اصايل و طبعهم نفس الطبع و حركاتهم نفس بعض غير شوفة الحال ..
    الجوري : جوجو كلمتي منار او كلمتك ؟
    الجوهره ما تبغا تقول لا : أي نكلم بعض ..
    العنود ناظرتها باستغراب : جوااره تكذب ما كلمتها و لا شي ..
    الجوهره تدعس رجلها من تحت الطاوله : معليك من العنود ...
    العنود : آي .. كيفك معها ....
    الجوري تنهدت : عادي اذا ما كلمتك حتى انا ما كلمتني من يوم تزوجت ..
    الجوهره : معليك اكيد مشغوله .. اهم شي انها بخير و مبسوطه ...
    الجوري : ايييه اهم شي ...

    مر صلاح و اخواته من قدامهم ......
    العنود تهمس لاصايل : اصوووله شوووفي هذا قسم انه خقه ..
    اصايل : ههههههه أي والله ...
    شهد : بنااااات شكلكم خقيتواا ..؟
    اصايل & العنود : هههههههههههههههههههااي اكيد ...
    شهد : ليكون هذا اللي قدامنا ؟
    العنود : يب هوو ..
    شهد باستغراب : من جدكم باين عليهم عيال فقر .. شوفي لبسهم كيف ..
    اصايل : عااااادي احس اني حبيته ....
    العنود : هههههههههههههههههههه بهذي السرعه ..
    اصايل تنهدت و هي تناظره : الحب ماله مكان او زمان معين ..
    شهد : اوووه اشتغلت الرومانسيه اللحين ...
    العنود بمكر : اصوووله اتحدااااك تشبكينه و تخرفنينه و تخلينه خاتم باصبعك ...
    اصايل : والله ؟! تتحدين ؟!
    شهد : ههههههههه دام السالفه تحدي انا بعد اتحداك ..
    اصايل ابتسمت : طيب لا فزت وش تعطوني ...
    العنود : أي شي تبينه ..
    اصايل واااو أي شي ابيه هااه : اوكييييييه انا موافقه .. رح تشوفون ان ما خرفنته ...
    شهد و العنود : هههههههههههههه ..
    قامت اصايل بتروح له ....
    الجوهره تناظرهم : وين رايحه اصايل ؟
    العنود : بتروح الحمام -الله يكرمكم- و بتجي ...
    الجوري : معليك منهم كملي سالفتنا يا جوج ..
    الجوهره : ههههههه اوك ...

    ( دقيقه نعرف بالصبايا الجديدات ،،
    الجوري / عمرها 21 سنه بنفس الجامعه مع الجوهره و تصير بنت عمتها .. هي و الجوهره و منار اعز صديقات .. الجوري بنت عاديه جميله و نفس طيبة الجوهره ..
    اصايل : اخت خالد الصغيره عمرها 17 سنه بنفس مدرسة العنود و هم صديقات حيل لان اطباعهم متشابهه ..
    شهد / اخت الجوري الصغيره عمرها 16 سنه .. اطباعها تختلف شوي عن العنود و اصايل ..

    اكتملت عائلة والد نواف برجع اذكركم فيها ،،
    ابو خالد اكبرهم و عياله // منار 22 سنه - خالد 20 سنه - فهد 18 سنه - اصايل 17 سنه - جود 15 سنه ....
    ابو نواف ثاني واحد و عياله // الجوهره 21 سنه - نواف 18 سنه - العنود 16 سنه .....
    ام الجوري اًصغرهم // ياسر 23 سنه - الجوري21 سنه - فاديه 18 سنه - بندر 16 سنه .....

    نروح للشقه شارفت الحفله على النهايه و الكل صار تعبان ...
    حنان : فصيييل انا تعبت ابي اناااااااام ...
    فيصل : ما ادري عن هذا وليد ..
    حنان : ولييييييييد معليش نروح ننام ...
    وليد : تووونااا بدري ما جت حتى 12 ...
    حنان : صحيت الصباح اليوم و ما نمت الظهر ...
    وليد : ههههههه كل هذا مبسوووط انك بتنتقل عندي ..
    حنان بسخريه : ايه كنت مره مبسووووط ..
    وليد بفخر : ادري محد يقاومني ...
    فيصل يهمس لها : لا عاد تكلمينه هذا شكله يبي يتكفخ ...
    خالد قام : سامي دحووم نواافوه يلا امشوا خلونا نروووح ..
    حنان والله انك انسان كوووويس يا خالد تحس فينا ...
    كانوا معترضين بس خالد سحبهم غصب و وليد يصارخ عليه يخليهم ..
    وليد : خلااااص الحفله و انتهت تقعدون ليش ؟ هم تعبانين خليهم يرتاحوا ..
    وليد : من قال ؟! ليكون عشان حمد ؟
    حنان معصبه منه و اذا عشاني ع الاقل حس ان في ناس تعبانه و استحى على دمه ..
    خالد : لاا حتى احنا تأخرنا لازم نروح ...
    الشباب سمعوا الكلام و راحواا .. لما طلعوا ....
    نواف بعصبيه : كان خليتنا نقعد اووووف منك ...
    خالد : يا خي رحمت حمد و فيصل مبين بعيونهم النوم ...
    نواف : طيب يناموا محد مسكهم احنا نقعد برى..
    خالد : ههههه اخبركم مزعجين ... محد ينام و انتوا حوله ..
    سامي : عادي بنرجع مره ثانيه و لا تزعل يا نواف احسك انبسطت مره ..
    عبدالرحمن : هههههه اكيد انبسط دام اللي خاق عليه موجود ...
    نواف ناظره و هو معصب ...
    عبد الرحمن : عااادي عاادي يا شيخ حتى انا خقيت عليه ههههههه ...

    نرجع للشقه .. دخلت حنان غرفتها هي و فيصل ....
    فيصل بمزح : اخيرا بصير مع زوجتي بغرفه وحده ...
    حنان ضحكت باستهزاء : ها ها ها .. ان سمعتك تقول ذي الكلمه مره ثانيه .......
    فيصل قاطعها : هههههه خلاص خلاص ماني بقايل ....
    حنان : خلنا نرتب اغراضنا بسرعه .. انا مره نعسانه ...
    فيصل : عن نفسي بنااام .. عيوني بتسكر لحالها .. ما فيني حيل ارتب اللحين ..
    حنان كانت ترتب لفت عليه : من جدك بتنااااااا ..........
    لقته بسابع نووووومه ...
    حنان : اووووف شكلي و انا بعد انام و بكره يصير خير .. لحظظظظظظه نسيت اهم شي ما كلمت وليد عن المحامي و بكره الجمعه .. لااا حووول كيف نسيت شي مهم زي هذا ...
    تسمع صوت جوال يرن ....
    حنان اووه هذا مو صوت جوال فيصل .. بس وينه ...
    و تدور على مكانه من الصوت .. لقته في مخبى جاكيته و مرمي ع الارض ... تطلعه ...
    حنان هذي خالتي : الوووو .. هلا خالتووو .. انا بخير الحمدلله و هو بعد بخير .......... اعذرينا ما سمعنا الجوال ........... لا والله هو نايم اللحين من التعب ............. اوكيه سلمي على امي بكره الصباح ان شاء الله بكلمكم ......... يلااا سلام ...
    حنان اللحين لازم اكلم وليد ع المحامي .......

    قبل لا تكلمه حنان نرجع للمول اللي فيه البنات ... راحت له اصايل و سوت نفسها انها صكعت فيه بالغلط .... و البنات يناظروهم باهتمام ...
    اصايل : اوووه im sooory ...
    صلاح حتى بدون ما يناظرها : لا عادي حصل خير ..
    اصايل : ممكن تاخذ هذا كإعتذار ؟
    مسكت يده بكل جرأه و حطت فيه ورقه الورقه فيها رقمها .... ثم مشيت بكل فخر للبنات ....
    سوسن : وش عطتك ؟!
    صلاح بقرف : ما تستحي على وجهها ترقمني عيني عينك ...
    سوسن & سميه : ههههههههههههههه ....
    سوسن : مو اول مره تصير ...
    صلاح : عشااان كذا اكره المجمعات ....
    سوسن : عادي عادي طنشششش تعشششش ...
    سميه : بس صراحه البنت حلوه ( اصايل ما كانت متغطيه ) ..
    صلاح ناظرها بحده : البنت اخلاق مو جمال ...
    سميه : ههههه ما قلنا شي ..
    اخذ الورقه و قطعها قطعه قطعه ....
    البنات صااارخواااا و يأشروا لـ اصايل طالعي ورى .... لفت تشوف ...
    شافته قطع الورقه و رماها بالزباله ..... رجعت للبنات متفشله و حاقده عليه اقوووى شي ....
    البنات كاتمين الضحكه و هي تحس بإحراج ....
    اصايل والله ما اسكت لك يا الحيوان انا اوريك يا كلب مو اصايل تسوي فيها كذا ان ما خليتك تجي تبوس ايديني ما اكون اصايل بنت ابوي ...
    قامت من ع الطاوله .....
    العنود : على وين ؟
    اصايل : دقايق و راجعه ...
    ابتعدت عنهم شوي و طلعت جوالها كلمت السواق .....
    اصايل : الوووو .. ناصر انت وين ؟ ..
    ناصر : انا بمواقف المجمع طالع عمرك ...
    اصايل : زين .... اسمع في واحد ابيك تراقبه و تعرف لي كل شي عنه كل صغيره و كبيره فهمت ...
    ناصر الله يعين يا ترى من طاح بيدها هذي المره : ابشري طالع عمرك .. عطيني مواصفاته ...
    حكت لـ ناصر كل شي و ما رح تسكت لصلاح و طاح بيدها الله يعينه ...

    نرجع للشقه ... طلعت من غرفتها تبي تكلم وليد ع المحامي ... بعد تردد راحت له غرفته دقت الباب ... لا رد .. رجعت دقت مره ثانيه .. لا رد .. قررت تفتح الباب و تدخل تشوف بنفسها .. ما لقت احد بالغرفه ...
    حنان بسم الله وين راح ؟ خل اشوف المطبخ يمكن يكون هناك ..
    راحت و لقته هناك كان قاعد ع الطاوله و ماسك جواله يسولف مع نواف ع البي بي .....
    حنان : السلام .....
    وليد : هلااا حمد غريب ما نمت ..
    حنان : بنام بس ابيك في موضوع مهم ... إلا انت غريب قاعد بالمطبخ ؟
    وليد : ابد جيت شربت ماء و خذتني السوالف مع نوافوه ع البي بي ... عطني دقيقه و نتكلم ...
    حنان : اوكيه ...
    حنان متسنده ع الثلاجه تناظره بنظرات اعجاب خاااقه عليه ع الآخر .. و في نفس الوقت ودها تعرف وش يتكلم فيه مع نواف ...
    وليد " نوااااااف ترى حمد عندي و لحالنا "
    نواف " رجيت مخي يا حيوان وش اسوي لكم "
    وليد " هههههه ما ودك تكون مكاني "
    نواف " لاااا و كل تبن .. لا عاد تفتح لي ذا الموضوع "
    وليد " طيب ههههه .. يلا اخليك الولد يبغاني .."
    نواف " -فيس معصب- " ثم قفل ....
    حط جواله و ناظرها من فوق لتحت : آمر وش بغيت ؟
    حنان يااا ربيييه كلامه يجنن و نظراته تذوب : ا ا انا بصراحه ودي اطلب منك طلب ..
    وليد تكتف : قول اسمعك ...
    حنان : ممكن تسلفنا المحامي حقك يروح بيت اهلي بكره ؟
    وليد : ههههههههههههههه اسلفك ... فلوس هو هههههههه !
    حنان استحت : مدري والله كيف كذا جت ..
    وليد : طيب ابشر ما طلبت شي ...
    حنان بفرح : جددد والله موافق ..!!
    وليد : أي و ليش ما اوافق ...
    حنان : اووووكيه مشكوووور ما بنسى جمايلك ..
    وليد : لا ولووو صرنا اصحاب ...
    حنان ابتسمت : يلا عن اذنك ...
    وليد : لحظه لا تروح ...
    قام يقرب منها و هي مصنمه بمكانها .. ماهي قادره تتحرك .. صار قريب منها حيل و حجزها ما بين ايديه .. قلبها يدق بقووووه ضاعت علومها في ملامحه ... تحس باحساس حلوو عكس نواف اللي تخاف منه لا قرب ..
    وليد : بسألك سؤاااااال ؟
    حنان بخوف : اسـ اسأل .....

    انتهـــــــــــــى البــــــــارت

    يتبع البارت السابع

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية وش سويتي فينا يا بنت ٢٠١٤

    البارت السابع

    وليد : بسألك سؤاااااال ؟
    حنان بخوف : اسـ اسأل .....
    وليد شال ايدينه : اش صار بينك و بين نواف ؟
    حنان هئئئئئ كيف عرف : أ أنت وش دراك ؟
    وليد قعد ع الكرسي : هههههههههههههههههههههه ..
    حنان تناظره ليه يضحك هذا .. و اش قصده بالسؤال .. ( ضربت ع جبهتها ) : ليكوووووووون انت ورى اللي صاااار ؟
    وليد يستغبي : هههه و اش صار اصلا ؟
    حنان عصبت : انت كنت تدري ان نواف بالغرفه و قلت لي اروح .. ليش سويت كذا وش قصدك من الحركه ؟
    وليد يناظرها و مبتسم : ووووه شكلك روعه و انت معصب ...
    حنان استحت و نزلت راسه للارض ...
    وليد : هههههههههههههههههه حركاااااات و تستحي بعد ...
    حنان عصبت مره ثانيه و صارخت : انت ما تنعطى وجه ..
    وليد : لحظه ما قلت لي وش صار بينك انت و نوافووه !
    حنا بصراخ : ماااني بقايل و انت موووت فضووول ...
    وليد ههههه يا حليلك مصيري اعرف ...
    ثم طلعت و هي تتحلطم .. سخيييييييييف حددده و يقهر اوووف منه .. بس كلامه عسسسسسسل .. ضحكته يااا ربيييييه على الضحكه بغى يغمى علي هههههه ..

    نرجع للموووول ...
    العنود : شفتك تكلمي جوال عسئ ما شر ..
    اصايل : ههه .. هذا اللي ما يتسمى رح تشوفوا وش بسوي فيه ...
    شهد : ايييييه زي اللي قبله ...
    اصايل : ههههههههههه و اكثر من اللي قبله ...
    العنود : ههههه ينخاف منك الله يستر ...
    اصايل : ههههههههه احسن يستاهل اللي بسويه فيه ...
    الجوهره : بنااات يلا مشينا ...
    العنود : ليييييش بدري ..
    الجوهره : لا والله تأخرنا اللحين امي تقلق .. قوموا ...
    العنود : اوووووكيه ...

    رجعت حنان غرفتها و بساااابع نوومه .. امااا وليد كان جالس يكلم تلفون ..
    وليد : هلا طالع عمرك .. لا الحمدلله دبرت الوضع ........ أي خلاص بقدر احصل ع الشهاده و في نفس الوقت اسافر للشغل ....... سم طالع عمرك ............ لا لا لاتخاف الناس اللي اشتغل معهم ثقه ........ ابشر طالع عمرك .............. ان شاء الله ............... مع السلامه ..
    تمدد على سريره ....
    وليد احس اني مبسووووط حيييييل .. ( قام يفكر بحمد و نواف ) هههه والله و لقيت شي اتسلى فيه هههههه .. اموت و اعرف اش صار بينهم بالغرفه ... بكره ابسأل نوووافوه ... مع اني ما اظن انه بيقول لي .. ( قام يفكر للحظه بملامحها ) هو صادق لو دققت بملامحه احسه بنت .. يلا اكيد انه ولد بس ربي خلقه كذا .. شكله يعاني كثير من الشباب امثال نواف هههههه قاعد اضحك على نفسي و انا عارف الحقيقه ههههه ....

    في المول سواق اصايل لقى صلاح و لحقه و عرف بيتهم و جمع عنه معلومات كثير من اهل الحاره ...

    في الصباح يوم الجمعه الساعه 11 و نص ..
    حنان : فيصل اصحى يلااا عشان تروح المسجد و تلحق صلاة الجمعه ..
    فيصل يتثاوب : احس اني ما شبعت نوم ..
    حنان : تعوذ من ابليس و قوم ...
    فيصل : من سهرة امس حتى فطور ما فطرنا ...
    حنان : اذا رجعت من المسجد نطلب لنا أي شي ...
    فيصل يناظرها بتعب : و من وين لنا فلوس ؟
    حنان : معليك احنا ضيوف اكيد على حساب وليد ...
    فيصل : هههههههه على كيفك ! ..
    حنان ابتسمت له : بتشوووف ..
    فيصل تذكر ثم صرخ : هييييييييييه انتي و اشلون ؟!
    حنان باستغراب : ما فهت وش تقول !
    فيصل يضرب ع جبهته : اووووف .. الصلاااااه بتجين للمسجد ؟
    حنان : اهاا .. لااا بصلي بالبيت ..
    فيصل : و اذا سأل ذاك الغثه ( يقصد وليد ) ...
    حنان : عاادي نقول له لاني حلوو و خقه ما اجتمع مع الناس حتى لا يتحرشون فيني ...
    فيصل رفع حاجب : ووووع من زينك عاد .. و بتمشي عليه يعني ؟
    حنان : كيفه يصدق و لا لا صدق .. هذا اذا كان اصلا يصلي بالمسجد ..
    فيصل : أي والله صح ....
    يطالعها من فوق لتحت : انتي نمتي بلبس رجااالي ...
    حنان : اييييه اجل ؟! .. وراك مستغرب ؟ تبي مثلا وليد يدخل غرفتنا و يشوفني بنت !
    فيصل : اه لا ما خطر لي انه ممكن يسويها ...
    حنان : لااا يسويها لسا ما عرفناه زين ...
    فيصل مستغرب : و ليش الثقه ؟!
    حنان رفعت كتوفها : بسسس اقووووول ..!
    فيصل : طيب ما خلصتي ترتيب ؟
    حنان : لأ بااقي ..
    فيصل : اوووف قاعده من صباح الله خير و ازعجتيني ...
    حنان : اقوووول احمد ربك حتى اغراضك رتبتهم ..
    فيصل فتح عيونه ع الآخير بفرح : صدددددددق !
    حنان بدون نفس : اييييييه وش شايف ؟
    فيصل من الفرحه قام و ضمهاا : شكراااااااااا ..
    حنان باستغراب : و ليش تضمني كذا اول مره تسويها ...؟
    فيصل انحرج : اوووه بس كذا جا على بالي ..
    حنان تنهدت : أي و لا عاد تعيدها ...
    فيصل لا حوووول اش فيها ذي صارت زوجتي طيب ههههه لا تسمعني بس !
    فيصل : انا باخذ شاور ثم بروح المسجد ...
    حنان : اوك ..
    حنان وش قصته فصيييل احسه متغير معي صاير زي كنه همممممم يحبنننننننني ! حـ حتى نظراته لي .. اوووف منك انت لسميه و ما رح تكون لغيرها ... على طاريها بحاول ادق عليها اليوم ان شاء الله ترد علي ..
    طلع من الحمام -الله يكرمكم- لبس ثوبه و تكشخ و حط عطره و حنان قاعده تناظره بانبهار ....
    حنان اول مره اشوفه اشلون يكشخ ما شاء الله سريع باللبس ...
    فيصل يناظرها من المرايا : احم احم .. خقيتي علي صح ؟
    حنان لفت وجهها باحراج : و وليش اخق .. طول عمرك مقابلني و ما خقيت بخق اللحين !
    فيصل من داخله زعل بس بين عكس ذلك : ههههه كنت امزح وش فيك .. يلا انا رايح المسجد انتي اقعدي هنا لا تطلعي من الغرفه ..
    حنان : و ليش لا اطلع ؟
    فيصل : وش و ليش ! عشان وليد طبعا ...
    حنان : هيييييه انت .. انا ولد يعني لازم اتصرف على ذا الاساس اذا بقعد متخبيه بيشكوا فيني فهمت ...
    فيصل : لاا حووول طيب سوي اللي بتسوينه بس اذا صار لك شي انا مالي دخل ..
    حنان : ما رح يصير شي ان شاء الله ..

    ثم راح المسجد .... حنان كانت متردده تطلع برى و لا لا .. قفلت الغرفه .. ثم اخذت جلال و صلت ... بعدين قررت تطلع ... لقته بالصاله ماسك جواله و مدد رجوله ع الطاوله اللي قدامه و يضحك ... جت جلست ع كنبه بعيده عنه ...
    حنان بعصبيه : ورى ما رحت المسجد مع فيصل ؟
    وليد ناظرها ثم : ههههههههههههههههههههههههههههههه ...
    حنان باستغراب : خيييييييير !
    وليد : و انت ليه ما رحت ؟
    حنان ام الغباء وش دخلني اسأله اللحين اش اقوله : اييه انا اصلي بالبيت دايم لاني اتضايق من تجمعات الناس و لاني حلووو يتحرشون فيني ..
    وليد : هههههههههههههههه و انا نفس السبب ... هه قال حلو قال ..
    حنان تبي ترقعها : و و و اصلا فيصل منعني اروح خايف علي ..
    وليد ناظرها نظرات ما فهمتها : و مو خايف عليك مني ...؟!
    حنان شهقت بخوف : هئئئئئئ يعني انت تخوف ؟
    قام و قعد جنبها حط ذراعه ع رقبتها : يمكن ههههههههههههه ...
    حنان تحاول تهدي نفسها .. هذي حركات عاديه ما سوى لي شي اهدي يا حنان خلك طبيعيه .. لحظه عطره يا ناس ذبحني .. بموت من الحيااا اهم شي لا يلاحظ اني ميته عليه ما غير اروح فيها ...
    ثم قام و هو يتثاوب : يلاااا برجع اكمل نومي قعدت من بدري انا .. اذا جا الغدا صحوني ...
    حنان : دقيقه دقيقه وشو الغدا ؟
    وليد : ارفع السماعه و اطلب أي شي ... ( هي بغت تقوله و الفلوس بس فهمها ) .. و لا تخاف كل شي على حسابي...
    حنان تنهدت براحه اخيرا بنلقى شي ناكله .. بس هو ليش قعد من بدري ؟! وش دخلني انا احس لقافتي صايره زايده ههه !

    صحت من النوم متضايقه على طول كلمت سواقها ....
    اصايل : نااااصر سويت اللي قلت لك عليه ؟
    ناصر : أي طالع عمرك ..
    اصايل : وش طلع ؟
    ناصر : شخص فقير عايش على قد حاله ساكن مع والدينه و خواته و يشتغل بالجيش ...
    اصايل : هممم و اش اسمه ...؟
    ناصر : صلاح حسن الـ .........
    اصايل ابتسمت بخبث : صلاااااح هاااه ..
    ناصر : وش تآمرين فيه طالع عمرك ؟
    اصايل : كالعاده ودي المعلومات لتركي (مدرير اعمال العائله) و هو يتصرف و قوله هالمره ابي ذا الشخص ع الحديده و لو يخليهم يعيشوا بالشارع يكون احسن ...
    ناصر : ابشري طالع عمرك ...
    اصايل و طحت بيدي يا صلااح و محدن سمى عليك ههههههههه ..


    في بيت ام حنان ........
    ام حنان : ودي اكلم حنوون يا مها ...
    ام فيصل : كلميها اللحين اعتقد ان فيصل بالمسجد ...
    ام حنان : أي والله صح .... ( بعد تفكير ) ..بس اكيد اخذ الجوال معه للمسجد ..
    ام فيصل : اممم صح يمكن .. و يمكن نساه جربي دقي ..
    ام حنان : لا لا احراج ادق اذا كان في المسجد بينزعجوا الناس ...
    ام فيصل : اجل مالك الا الصبر لين تنتهي الصلاه ..
    ام حنان : أي والله مالها الا كذا ..

    اما حنان كانت تفكر تدق على امها من جوالها الجديد اشتاقت لها ... دقت في البدايه ما ردوا ثم دقت و دقت الى ان ردوااا .. كانت قاعده بغرفتها طبعا ...
    سعد : الوووو ..
    حنان : سعد هذا انت ؟
    سعد : حمممممممممممد !
    حنان : هههههههه وين امي ليش انت اللي راد ؟
    سعد : رقم غريب ...
    حنان : اييييييييييه صح طيب عطني امي ...
    ام حنان : الووو حنووون وحشتيني تونا نبي نكلمك ...
    حنان : هلا يمه و الله انتي وحششتيني بس تراي ما غبت الا يوم ههههه
    ام حنان : اقووول بس ما عمري نمت و انتي مو بالبيت .. الا صحيح وش ذا الرقم اللي داقه علي منه ؟
    حنان : هذا رقمي شريت جوال ...
    ام حنان : مااا شاء الله الظاهر ان شغل فيصل حلوو ..
    حنان : أي والله كثيررر حلو .. الا وين سعود ليش مو هو اللي رد ؟
    ام حنان : راح المسجد يقول انه صار كبير ..
    حنان : ههههههههههه يا فديته .. والله اشتقت اتناجر معهم ...
    ام حنان : ههههههههههههههه هذي انتي ما تغيرين اطباعك ..

    و قعدوا سوالف الى ان جا فيصل من المسجد و كلمهم بعد وسولف معهم ..

    طلبوا الغدا و تغدوا عادي و ع الغداا ........
    وليد : حمد اليوم لازم نروح السوق ...
    حنان : ليييييييش ! بعدين بروح بيت اهلي اليوم ...
    وليد : لازم نروح السووق عشان نشتري للمدرسه و لا نسيت انها بكره ..
    حنان بضيقه : لا ما نسيت .. بس اهلي و المحامي .. خلها اذا رجعت ..
    وليد : عادي اهلك يروح لهم فيصل مو ولد خالتك .. و انا و انت نروح السوق و بكذا ما نضيع وقت ...
    كان فيصل رح يتكلم بس قاطعته : اوووك خلاص دام كذا اكيد فيصل رح يروح ...
    فيصل انقهر و قام : الحمد لله شبعت ..
    بعد ما راح ......
    وليد باستغراب : ما كأنه عصب او زعل ؟
    حنان تصرفه : لا لا لا و ليش يعصب او يزعل هو كذا طبعه ...
    وليد همم احس واره شي .. ليكون صدق خاق على ولد خالته .. ههه شكلي لازم اتأكد بنفسي .. يااا سلاااااام قد ايش رح اتسلى بالاول نواف و اللحين فصيييل هههههههه حلوووه الحياه بس لا زلت اعرف الحقيقه ..

    خلصت اكل و راحت له الغرفه .....
    حنان : انت وش فيك كذا وش ذي الحركات ؟
    فيصل بعصبيه : من جدك بتطلعين معه لحالك ؟!
    حنان تهندت بتعب : لا حول و لا قوة الا بالله .. عجزت افهمك اني ولد اللحين و لازم اتصرف كذا .. تبيه يشك فينا ..؟!
    فيصل : طيب ما اقدر .. ما اتخيلكم مع بعض .... يا ليتني ما وافقت من اول ...
    جت قعدت جنبه ع السرير و حطت يدها ع كتفه : معليه تحمل .. ما رح يصير شي لازم تثق فيني .. انا اكيد ما ضيعت مستقبلي ع الفاضي ...
    فيصل : خلاص خلاص كل مره اقول ما بتتدخل بس اعصب و انسى .. على طاري مستقبلك ملفك بالمدرسه اش بتسوين فيه ..
    حنان شهقت : يؤؤؤه صح ذكرتني راح عن بالي .. ( بعد تفكير ) اسمع اذا رحت بيتنا قل لامي تروح تسحب ملفي لاني بنقل مدرسه جنب شقتنا .. قل لها اني انا بسجل نفسي ...
    فيصل : هذا احسن حل .. اوكيه رح اقولها ...
    حنان تثاوبت : باخذ غفوه قبل اذان العصر ورانا سوق ..
    فيصل : ههه خذي غفوه انا مافيني نوم .. وش لازم اسوي ..
    حنان : مدري يلا نووووووم تااايم ...
    راحت تلحفت و نامت على طول من التعب لانها صاحيه من بدري .. فيصل يتأملها اول مره يشوفها نايمه كان شكلها بريء و جميل .. ثم تعوذ من ابليس و مسك جواله و قام يناظره ......

    العصر .... راح فيصل لاهله مع المحامي .... بقى وليد و حنان بالبيت ..
    عند فيصل ......
    فيصل : يممممه هذا ابو محمد ما كنه تأخر ...؟
    ام فيصل : مدري يا يمه هو قال بيجي اليوم ...
    فيصل اووف بسرررعه تعال يا مال السلال ابي ألحق على حنان ...
    ام حنان : ضيفت المحامي يا فيصل ؟
    فيصل : اييييه ضيفناه ...
    ام فيصل : طيب رح اقعد معه بالمجلس .. اللحين اكيد سعد و سعود عنده ..
    فيصل بعصبيه : يبووني اذبحهم هاااذيل ...
    ام حنان : هههه خلهم و انا خالتك من انتقلت و هم يحسون انهم رجال البيت ...
    فيصل : ايييييه هين .. أي صح خالتي نسيت اقولك .. بكره اسحبي ملف حنان من المدرسه بتنقل مدرسه جنب بيتنا ...
    ام حنان : اهاا طيييييب ابشروا .. بس يا ليتها جت معك ...
    فيصل : معليه مشغوله تسنع البيت ...
    ام حنان : ودي اساااعدهااا بس .....
    فيصل : قلنا لك يا خالتي ما تقدرون .. ان شاء الله بكره احاول اجيبها ...
    ام حنان : ان شاء الله
    اندق البااااب ........
    ام فيصل : يلا رح يا ولدي شكله ابو محمد جا ...
    فيصل : طيب .....

    نرجع للشقه .. كانت قاعده بغرفتها متردده كعادتها تطلع و لا لا .. قطع ترددها دخول وليد .....
    حنان بخوف : بسم الله افززززعتني ..
    وليد : هههههههههههااي تعجبني وانت خايف ..
    حنان رفعت حاجب : ما فهمت !
    وليد : هههههه ابد و لا شي ...
    حنان : اللي اعرفه الناس قبل لا تدخل تدق الباب ...
    وليد : اذا مو بيتهم يدقون الباب بس ليه ادقه في بيتي ..؟!
    حنان تضايقت : يعني بتقعد تذلنااا ..
    كان واقف عند الباب و هي قاعده ع سريرها جا و قعد على سرير فيصل ...
    وليد : لا ما بذل احد ...
    حنان بصوت خافت ما سمعها : واااضح ..
    وليد : ما ودك نطلع للسوق ...
    حنان تناظر ساعتها : تو الساعه 4 ...
    وليد : و متى تبي ؟
    حنان لوت فمها : خلاص يلااا .. انا جاهز ..
    وليد : و انا بعد جاهز يلا مشينا اجل ...

    وصلوا للسوق بالاول قعدو بكافيه لان تو بدري كان وليد يراسل نواف ع البي بي ...
    وليد " اش رايك تجي السوق ؟ "
    نواف " وش عندي بالسوق ؟! "
    وليد " بس تتمشى معنا "
    نواف " ليه انت مو لحالك "
    وليد " هههه لا انا مع الحب -قلب-"
    نواف بدا يتضايق " ما بجي .. انت ما قلت لي كذا الا لان حمد معك "
    وليد " ههههههههههههههههههههههههه -فيس يضحك-"
    نواف " ما اظن قلت شي يضحك -فيس معصب- "
    وليد " هههههههه اه يا نوااافوه .. انا ما جبت طاري ان حمد معي .. لهذي الدرجه تفكر فيه ! .."
    نواف انحرج " انا اوريك يا وليد -فيس معصب-" ثم قفل جواله ..
    نواف يعني اش بيكون دراني هذا وليد وانا اعرف حركاته اكيد ما دق الا ان حمد معه ...
    مع ذلك ارسل وليد لنواف عن مكانهم حتى يجي ..
    وليد يلا تعال يا نوافي رح استمتع معك انت و حمد هههههههه ...
    حنان مستغربه ليه يضحك : وش فيك ؟!
    وليد : ههههههههه يهمك تعرف ؟
    حنان : عادي مو لازم بتقول قول ...
    وليد : بس كنت اكلم نواف و عصب مني هذي كل الحكايه .. ما ودك تقول لي اش صار ببينكم امس ...؟
    حنان لفت وجهها : ما صار شي يعني اش بيصير ...
    وليد شكله مو ناوي يقول لي ......

    نواف كان في بيت عمه ابو خالد .....
    خالد : كنت تكلم وليد صح ؟
    نواف : ايه ..
    خالد : كنت عارف صرت تعصب منه ...
    نواف : ياخي يرفع ضغطي و انا بعد غبي ما ادري ليش اذا جاب طاري حمد اعصب ...
    خالد تنهد : هممم شكلك ما اقتنعت انه ولد ...
    نواف : إلا مقتنع بس .......
    خالد : بس ايش ؟
    نواف بضيقه : ما ادري صراحه ....
    خالد : انت اعتذرت منه ؟
    نواف : لا ما حصل لي فرصه ...
    خالد : اممم طيب ...
    نواف : لحظه ....... ( يفتح جواله شاف رسالة وليد عن مكانهم ) ..
    خالد : هاااا وشو ...
    نواف : ارسلي وليد هم وين اللحين وش رايك اروح و اكلم حمد و انهي الموضوع ...
    خالد : اذا انت شايف كذا سوي اللي يريحك ..
    نواف : اوك .. اجل بروح ...
    خالد : طيب اذا رجعت مر علي ..
    نواف : ان شاء الله ...

    نرجع للمحامي و فيصل .....
    كان قاعد المحامي عبالله يقرا الاوراق ......
    عبدالله : الاوراق سليمه ...
    ابو محمد باستغراب : و تهقون اني بكذب عليكم ...
    فيصل : يا عم هذا للاحتياط بس .. بعد كل شي احنا ما نعرفك ..
    ابو محمد : مسموح يا ولدي مسموح ...
    فيصل يطلع الشيك : هذا المبلغ اللي انت طالبه ...
    ابو محمد : الله يجزاك الف خير بتفك لي ازمه ...
    فيصل : المهم ان البيت خلاص بيبقى لنا ..
    ابو محمد : من هذي الناحيه تطمن ...
    عبدالله : رح اوقعه على اوراق تثبت انه اخذ حقه انت لا تشيل هم ..
    فيصل : تسلم ما تقصرر ..
    عبدالله : الله يسلمك ....

    عند حنان و وليد ... حنان بتردد ودها تتكلم معه و تسولف بس متردده .. كانت تناظره بس و ساكته ...وليد عينه بجواله لكن منتبه انها تناظره ...
    وليد : لهذي الدرجه انا حلو ؟
    حنان حست على نفسها : ههههه يا شين الغرور ....
    وليد حط جواله : كلمني عن نفسك ..
    حنان ارتبكت ليش ذا الموضوع فجأه : اش حااب يعني تعرف بالضبط ؟
    وليد : امممممممم عااادي أي شي عنك ...
    حنان : ما عندي شي يميزني حتى اقوله .. انا زي زيكم ...
    وليد : هههههههه انت ( يأشر عليه ) زينا ( يأشر على نفسه ) ....
    حنان عقدت حجاجها : ليه انتوا مو بآوادم ؟
    وليد : لا اوادم بس لا تنسى فارق المستوى ..
    حنان يا شينه لا صار يتكلم كذا بس مع ذلك احب سوالفه ....
    حنان : ترى زهقت متى بنشتري و نرجع للبيت ؟
    وليد : لا تستعجل ورانا اليوم كله ...

    دقايق و وصل .............
    وليد : هلاااا مجوووود تأخرت ياخي ..
    ماجد : معليش انشغلت اشوي ..
    سلم عليهم ثم قعد على طاولتهم .....
    ماجد : نواف ما رح يجي ؟
    وليد : ما ادري ارسلت له احتمال يجي ...
    حنان ان شاء الله ما يجي يا ناااس يخوف هذا نوااااف يا ليتك ما قلت له ...
    ماجد : هاا اش رايكم نبدا نتسوق و لا ؟
    وليد : لا خل ننتظر شوي لعل و عسى نوووافوه يجي ..
    ماجد : اوكيه ما وراي شي ...
    حنان لااا حووووول مصرين يبونه يجي ....
    وليد كان ملاحظ على وجه حنان الضيقه لما سمعت باسم نواف .. امووووت و اعرف اش صار بينهم امس ههههه ...

    لمحه من بعيد و هو جاي ... و بخبث منه قال لماجد ....
    وليد : مجوووود قم ابيك اشوي ...
    ماجد : ليه وش تبي ؟!
    وليد : انت تعال بس ..
    حنان : و بتتركوني لحالي ..
    وليد : ليه تخاف ؟!
    حنان : كل تبن بس قال اخاف !
    وليد : ههههههه امش مجووود ...
    حنان وش يفكر به ذا اللحين جايبني عشان نشتري و ياخذ خويه و يتركوني لحالي صدق انه ما عنده ذوق .. و قامت تشرب بعصيرها ..
    جاها نواف من وراها عرفها استغرب انها قاعده لحالها ....
    نواف : السلاام حمد ....
    حنان : بسم الله افزعتني .... وعليكم السلام ...
    نواف : بسم الله عليك .. غريب قاعد لحالك ...
    حنان : توهم كانوا هنا و مدري ليه راحوا و تركوني ...
    نواف : مين ؟! فيصل و وليد ؟
    حنان : لا .. ماجد و وليد ....
    نواف اه يا ...... بس خلاص فرصه حلوه اني اعتذر بما اننا لحالنا ...
    حنان حتى ما ناظرته لازالت خايفه منه .. الله لايوفقك يا وليد ان كانك جبت نواف و خليتنا لحالنا عمد .....

    ماجد و وليد كانوا يطالعوهم من بعيد ...
    ماجد باستغراب : انت ليش سويت كذا ؟!
    وليد : هههههههههه اتسلى .. شف نواف مبسوط معه ..
    ماجد : ماني فاهم و اذا مبسوط ؟!
    وليد : ياخي نواف خاق عليه .. و انا احب اشوف نواف و هو خاق بس هذا كل الموضوع ...
    ماجد : اممم و تحب تشوف حركاتهم ...
    وليد : ايييييه بس الى اللحين ما شفت شي .. مثقل نفسه نواف ...
    ماجد : اش تبيه يسوي مثلااا ...
    وليد : هههههههه سر ما بعلمك ...
    ماجد : اول مره اكتشف انك منحرف ...
    وليد : ههههههههههههههههههههههههههه ليش تقول عني كذا ؟
    ماجد : من حركاتك ...
    وليد : اللحين انت ما تعرف شي ..
    ماجد : قولي طيب فهمني ...
    وليد : لااا مو اللحين .. كل شي في وقته حلووو ..
    ماجد : والله ينخاف منك ....
    وليد ابتسم له : راقبهم بس و انت ساكت ...

    نرجع لطاولتهم .. لازال الوضع بينهم متكهرب شوي ..
    نواف اكلمه و لا لا اكلمه و لا لا خل اكلمه و اخلص : حمد ...
    حنان بدون ما تناظره : نـ نعم !
    نواف : انت زعلان مني ؟
    حنان سكتت ..
    نواف : من سكوتك فهمت انك زعلان ..
    حنان لاااا رد ...
    نواف عصب و ضرب الطاوله ... افزعهااا ....
    حنان تناظره بخوف : اش فيك افزعتني ؟
    نواف : اخيرا نطقت و ناظرتني على بالي اكلم الكرسي ..
    حنان لفت عنه و رجعت سكتت ...
    نواف : انا اسف على اللي صار امس ...
    حنان لا رد ..
    نواف : قولي انك مسامحني ...
    حنان قامت بضيقه بتمشي عنه ....
    نواف وقف : على ويييييييين ؟!
    حنان : رايح ابشتري لي اغراض ...
    لحقهاا .....
    نواف : طيب سامحتني ؟!
    حنان : ممكن تتركني في حالي لا تلحقني ...
    نواف : ما رح اترك لين تقول ...
    حنان : استغفر الله بس .. خلاص سامحناك اتركني اللحين ...
    كانت تمشي و ملتفته عليه و تكلمه ثم صكعت في واحد ...
    حنان : آآآآي ... ( تناظره ) ....... انت ؟! وش جابك هنا بعد ؟!

    انتــــــــهى البــــــــــــــــارت

    يتبع البارت الثامن

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية وش سويتي فينا يا بنت ٢٠١٤

    البارت الثامن

    حنان : آآآآي ... ( تناظره ) ....... انت ؟! وش جابك هنا بعد ؟!
    عبدالرحمن : ما ادري وليد دق علي و قال لي اجي ...
    حنان : وليد ما عنده سالفه .. خلاص ارجع بيتكم ...
    عبدالرحمن ابتسم لها : و ليش ارجع دام شفت هالوجه الزين ...
    نواف رفع حاجب : وش قصدك ؟
    عبدالرحمن : ههههههه ليه تغار ؟
    نواف عصب بس مسك نفسه : اغار في عينك ....
    عبدالرحمن يجي و يحط ذراعه ع رقبة حنان : يلااا مشينا حمووودي ...
    نواف : حمد لا تروح معه ....
    حنان ضعت بين هالاثنين شالت يد عبدالرحمن ثم عصبت : ابعد عني انت .. لا اشوف احد يلحقني اللي بيلحقني ببلغ عنه الهيئة و اقولهم يتحرشون فيني ..
    نواف : تحرش ؟؟؟؟!
    عبدالرحمن : اييييييييش ؟؟؟؟!
    حنان غطت ع فمهاا ثم مشت بسرعه .. اش ذا الغباء اللي فيني .. اش تحرشه انا اللحين ولد ... ولو تصرفاتهم مو بطبيعيه معي ... لااا و طلع لي اللحين عبدالرحمن (تتكلم باستهزاء) قال ايش الوجه الزين ...

    كان وليد و ماجد لا زالوا يتابعوهم ....
    وليد : شفت كذا حياة الفله و لا بلااااااش ...
    ماجد : يعني صدق اللحين هــ الاثنين خاقين على حمد ..
    وليد : ايه صدق ... سبحان الله هذي الفطره الانسانيه ....
    ماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وليد : ههههههه ادري مبين من عيونك انك ما فهمت.. استمتع اللحين و بس ..
    ماجد : وش نستمتع فيه انا صراحه مو عاجبني اللي تسويه ...
    وليد : ترى الى اللحين ما سويت شي ....
    ماجد : وش بتسوي اكثر ....
    وليد : رح تشوف مع الوقت ...
    ماجد : اللحين اش رح يصير بين دحيييم و نوافوه ؟
    وليد : ابد كل واحد رح يحاول يثبت ان حمد يبيه اكثر من الثاني ...
    ماجد باستغراب : كلهم اولاد ...
    وليد : ما يندرى ....
    ماجد : انت صاير غريب ...
    وليد : ههههههه و لا غريب و لا شي ... ارجع اقولك الفطره الانسانيه ..
    ماجد : ااااااااوف بس ..

    عند حنان .......
    حنان الحمدلله ضيعتهم ... انا طفشت منهم ما عاد ابي اشوف ذي الاشكال .. اللحين وين الاقي وليد الزفتت .. لاااا حراااام اقول عنه زفت .. وراي انا احس اني احبه .. اه شكلي جد احبه والله انه يهبل .. يااا ليت اقوله انا بنت و احبككك .. ما شاء الله الظاهر ان عندي تطورات .. ( تتلفت حولها ) اللحين اناااا وييييييييييييييين !!!!
    قاامت تدور بالمجمع و تدور .. ما لقتهم ...
    حنان انا شكلي ضعت ... اش الغباء اللي فيني ليه ما ادق على وليد .. بس لازم اطلع من هنا .. يمممه هناك فيه شباب كثير من وين طلعولي ! .. بس لازم امر انا جيت من هناك .. انا اللحين ولد لازم اتصرف .. بس والله خايفه امر من جنبهم اشكالهم مره تخوف .. بكلم الجوال و اسوي نفسي ما اشوفهم ثمن امر ...
    طلعت جوالها و دقت على وليد و هي ترجف خوف و تحاول تمر من الشباب اللي قدامها بشكل طبيعي ...
    حنان : الووو .. وليد انتوا وين .. انا شكلي ضعت ...
    وليد : انت اللي وين ؟
    حنان : انا بمكااان مره مخيف في حولي شباب اشكالهم تخوف انا اللحين احاول امر من بينهم .. بس يا وليد قاعدين يطالعوني ...
    وليد بصراخ : يا غبي وش وداك هناك ..!
    حنان : قاعد اقولك ضعت ...
    وليد : خلاص ابتعد عن ذاك المكان انا اللحين جايك ...
    واحد ناداها : يااا حلووووو .. يااا هييييييه ....
    وليد سمع الصوت من الجوال .....
    وليد : اسمع اركض و اهرب لا تخليهم يمسكونك هاذيل ناس منتهيه كلهم مخدرات و حشيش ...
    حنان خافت مووووت يمه وش جابني هنا : ا انا اللحين بهرب ..
    قفلت و قامت تركض ...واحد منهم لحقهااا .... و هي تهرب و خايفه منه كان متلثم ما شافت وجهه ...
    طلعت برى المجمع و لازال يلاحقها .. تعبت و هي تركض و وقفت تاخذ نفس ... جا من وراها و مسكها : لما نناديك ترد ....
    حنان ترجف خوف : و و وش تبي ؟
    لحظات الا و وليد و ماجد عندهااا ....
    وليد : انت نعم وش بغيت ؟
    الرجال سكت و رااااح ....
    حنان لا شعوريا و من الخوف ضمت وليد : الحمدلله اللي جيت ...
    وليد ابتسم : مو بس انا الكل جا حتى نواف و دحيييم شوفهم ..
    كانوا يناظروهم باستغراب .. حنان حست على نفسها و بعدت بسرعه عن وليد ..
    حنان باحراج : انا اسف ما قصدت ...
    وليد بلا مبالاه : عاادي ما صار شي ...
    نواف و عبدالرحمن معصبين ....
    نواف : وش صار ؟
    ماجد : ما صار الا الخير ...
    عبدالرحمن يناظرها : حمممممد ليه كنت تضم وليد ؟
    حنان بارتباك : لا و لا شي .. بس لانه ساعدني من ذاك اللي هرب ...
    عبدالرحمن بعدم اقتناع : طيب ...
    نواف ملاحظ اهتمام عبدالرحمن الغريب في حمد .. سكت ما علق ع الموقف .....

    فيصل خلص من المحامي و طلع من البيت بيروح لحنان لكن يدق عليها ما ترد بدا يخاف .... و هو طالع قابل خويه عمار ..
    عمار : هلا فصووول وينك ما عاد تنشاف .. سمعت انك تزوجت و لا تعزمنا ...
    فيصل : ياخي والله كل شي صار بسرعه و ما كان في معازيم كانت ملكه بس ...
    عمار : و على وين اللحين ؟ كأنك مستعجل ...
    فيصل : أي والله كنت مستعجل ابي اروح لولد خالتي حمد .. بس ماني عارف وينه ...
    عمار : طيب دق عليه ...
    فيصل : دقينا يا الذكي بس ما يرد ..
    عمار : دق مره ثانيه ...
    فيصل : و هذا اللي بسويه ...

    دق و دق ثم اخيرا ردت ......
    فيصل : انت ليه ما ترد .. وينك يا الغبي ...
    حنان : ياخي كنت مشغول ... انا بالمجمع اللي رحناه ذاك اليوم ...
    فيصل : اييييييه خلاص عرفته يلا اللحين جايك ...
    حنان : لحظه ابو محمد اش صار عليه ..؟
    فيصل : لا وصلت حكيت لك كل شي ....
    عمار : عادي اجي معك لاني مررره طفشان ...
    فيصل يعني جت عليك هذي صارت متعرفه على 5 شباب انت ما بتفرق : أي يلا تعال بالمره عرفك على حمد ...
    عمار ابتسم : اخيرا بنشوفه ...
    فيصل اهم شي لا تخق عليه الخرفان اللي عندي يكفون ...

    نرجع لحنان .. كانوا ماشيين مع بعض .. اشتروا كثير اغراض تي شيرتات و بناطيل و اثواب و شماغ و عطورات و ساعات و من كل شي و كله على حساب وليد و كل هذي الاغراض لحنان .. بس مع ذلك اخذت كم من غرض لفيصل .....
    وليد : اه تعبت ... حتى الشباب قعدوا ما بقى الا انا و انت نفر ...
    حنان : بالعكس احس اني ما تعبت ...
    وليد : محسسني انك بنت من كثر ما حبيت اغراض السوق ...
    حنان اعتبرتها مزحه : هههههههه يقطع سوالفك اللحين انا بنت ..
    وليد : مدري ...
    حنان قلبت الى جديه : وش تقصد ؟
    وليد ببرود : ما قلت شي انا ....
    حنان يا ربي والله احس كنه عارف اني بنت : لا عاد تقولي بنت كثير يقولوا لي كذا ما يدرون انهم يأثرون على نفسيتي ...
    وليد كتم الضحكه : اوكييييه .. ( ثم ناظرها بضحكه تسحر ) و ان جنيت جبنا لك دكتور نفسي ههههههههههههه ...
    حنان لأ لأ لأ إلا هذي الضحكه تكفى لا تضحك تذوبني .. و بدينا بالتغزل : ( لفت وجهها عنه ) تراك ما تضحك ....
    وليد : حمد ...
    حنان صار جدي يا ترى اش يبغا يقول : هلا ..
    وليد : لو كنت بنت ما خليتك تنتحل شخصيتي اهم شي عندي سمعتي .. انت فاهم علي ...
    حنان صراحه ماني فاهمه بس بسلك مره يحسسني انه عارف هويتي و مره يحسسني انه ما يدري عن شي حيرني معاه : أي فااااهم ....
    وليد : على الطاري .. اذا رجعنا البيت بعلمك اشلون تتصرف مع الطلاب و المعلمين ...
    حنان باستغراب : و ليه ؟! يبي لهم معامله خاصه ؟
    وليد : ايه اكيد .. لا تنسى بيصير اسمك وليد ........
    حنان : لا ما نسيت خلاااص يصير خير لا رجعنا ...

    و هم بطريقهم قابلوا فيصل و خويه .....
    فيصل : اخيرا لقيتكم ...
    حنان تناظر عمار
    وليد : كنا نشتري اغراض ....
    فيصل : أي اعرفكم هذا عمار خويي .. كلمتك عنه مره يا حمد ..
    حنان : ايييييه عرفته اهلا و سهلا ...
    عمار : هلا فيك ...
    وليد ما شاء الله الشله بدت تكبر شكلي رح استمتع اكثر من ما تصورت ..

    رجعوا للشباب قعدوا اشوي بالكافيه تعشوا ثم رجعوا البيت .....

    كانت تكلم العنود بالجوال .....
    العنود : بشري اش صار على خويك ؟
    اصايل : ههههههههههه شي يونس .. كلها يومين و تشوفينه مرمي بالشارع هو اهله ..
    العنود : وووووااو اش بتسوين ؟
    اصايل : رح اقولك بس تخلص المهمه ...
    العنود : حركاااات والله مهمات و الدنيا حسستيني كنك تشتغلين مع مافيا ...
    اصايل : هههههههههههههههه ما تدري يمكن ...
    العنود : ههههههههههه اقول عن المصاخه الزايده ...
    اصايل : هههههههههه طيب سكتنا ... المهم تمريني و لا امرك ...
    العنود : طيب اخوك خالد بالبيت ......
    اصايل : اييييييه الحب بالبيت ...
    العنود : اجل انا بجييييييييك طيرااااااان ...
    اصايل : ههههههه يلااا يا العاشقه ...


    رجعوا للشقه ..... عبدالرحمن و نواف و ماجد رجعوا لبيوتهم ...
    فيصل بهمس : غررريبه نواف ما اصر يجي للشقه ؟!
    حنان : احسن جعله ما عاد يجي ابد ... بس الاغرب هذي المره دحييم هو اللي اصر ..!
    فيصل : أي والله شي غريب .. اصلا انا ما حبيت لا نوافوه و لا دحيييم بعد نظراته تشبه لنواف ...
    حنان اقوله عن وليد و لا لا ... احس ان وليد يخطط لشي .. و لا ليش خلاني مع نواف و دق على عبدالرحمن بعد وش قصده ؟! والله ما عدت افهم شي .... ما رح اقول لفيصل بعدين يقلق و هو خلقه قلقان ...
    ثم قعدوا مع بعض و بدا وليد يتكلم بجديه .......
    وليد : حمد انت اللحين دوامك رح يبدا بكره .. و لازم تعرف شوية امور ..
    حنان تناظره باهتمام : تكلم وش هي الامور ؟
    وليد : غريب المفروض ان فيصل حاكي لك ...
    حنان التفت لفيصل : عن وشو ؟!
    فيصل : انا ما كنت بحكي الا بالمدرسه و بعدين انت وش دراك ؟ ...
    حنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وليد : هممممم خلاااص احكي له انت بعدين .... يعني على بالك بحط اسمي بمدرسه ما اعرف عنها شي ؟!
    فيصل والله انك داهيه : و ليكون تعرف عني بعد و عن هتاااان ؟
    وليد ابتسم بمكر : كل شي اعرفه ......
    فيصل قسم انه داهيه خوفي لو يعرف عن حنان ....
    حنان : فهموني وش القصه ؟ و من هتااان هذا ؟!
    وليد : بعدين فيصل بيحيكي لك كل شي ؟ المهم اللحين بعطيك شوية نصايح كيف تتعامل مع الطلاب ..
    حنان باستغراب : ليش اول مره ادخل مدرسه ؟
    وليد ابتسم : انا ما قلت كذا .. بس انت رح تدخل على انك وليد مو حمد .. ولازم تتصرف على انك وليد اللي اقولك عليه تسويه ...
    فيصل تذكر : ياااااااا الله .. انا قلت لخويي عمار انه هذا حمد ...
    وليد عصب : و هذا معكم بالمدرسه ؟
    فيصل : اييييه .. والله اني نسيت ..
    وليد : لااا حووووول .. كيف تقوله ؟
    فيصل : و رب البيت نسيت راح عن بالي ...
    وليد : خلاااص اذا انت تثق فيه علمه بالسالفه .. ع العموم اوراقنا سليمه حتى لو فتن ما رح يستفيد ...
    فيصل : لا معليك ما يسويها انا و اياه اصحاب من طفولتنا ...
    وليد : تمااااام .. المهم اسمعني يا حمد لا تحتك مع الطلاب و خلك مع فيصل دايم لا تحاول تكلم احد ما ابي سمعتي يصير لها أي شي ..
    حنان : خلاص فهمت ما رح يصير شي ..
    وليد : و الدراسه ابي درجات عااليه ..
    حنان يا كثر مشاريطه : اوكيه ابشر ....


    وصلت العنود لبيت عمها ابو خالد على طول صعدت لغرفة اصايل .. سلمت عليها و بعد السؤال عن الحال و الاحوال .......
    العنود : احكي لي اخوك وين ؟
    اصايل : ام الدفاشه .. اللحين انتي جايه عشاني و لا عشانه ؟
    العنود ابتسمت بفرح : عشانكم اثنينكم ...
    اصايل : ايييه اضحكي علي من ذا الكلام ...
    العنود : جد جد وينه ؟
    اصايل مسكت يدها و طلعتها برى الغرفه و اخذتها لغرفة خالد .. تدق الباب و لا رد ... لفت للعنود : شكله نايم ...
    العنود شهقت : هئئئئئ بذا الوقت !!
    اصايل : ايه صلى العشاء و نام .. سمعته يقول لامي انه بينام الى الساعه 12 ثم يصحى يسهر مع نواف ...
    العنود باحباط : اهااا ... حسااافه كان ودي اشوفه ... ليه ما قلتي لي قبل لا اجي انه نايم و ما بيصحى الا 12 ؟
    اصايل تخصرت : يااا سلاااااااام يعني ما تبين تشوفيني انا ماني بماليه عينك ....
    العنود : لااااا مو كذاااااا بس ........
    اصايل قاطعتها ومسكت يدها فتحت باب غرفة خالد و دخلت و دخلتها معها .......
    العنود بهمس : من جدك انتي و الله مجنونه ...
    اصايل : ههههه مو تبين تشوفينه هذا هو قدامك ....
    العنود خقت يوم شافته : يااااا ربي شكله يجنن و هو نايم ...
    اصايل : آآآآآآوش لا يسمعك والله ان قام لتكون نفسه في خشمه ...
    العنود : عاااادي حبيبي اذا عصب بتحمله ...
    انزعج خالد لان باب غرفته مفتوح و النور دخل للغرفه .. ثم صحى على ضحكات اصايل و العنود ...
    خالد بصراااخ : هيييييييييييييييييه وش تسوون هنااااااا ؟
    العنود : يمممممه صحى ...
    اصايل : امشي بسرعه .......
    بعد ما طلعوا ......
    العنود : والله معك حق شكله يخوف لا عصب ...
    اصايل : ههههههه قلت لك ...
    العنود بعناد : مع ذلك احببببببببببه ....
    اصايل تنهدت : الله يخليكم لبعض ...
    العنود ضمتها : امييييييين يا رب ...
    اصايل : ههههههه و ليش تضميني تراي مو بخالد ...
    العنود : هههههه ادري لانك اخت الغالي فديتكم ...
    اصايل : فداك كلي بعد عمري ...

    توه صلاح رجع من دوامه و كان تعبان .. دخل البيت سلم على اهله و نام ع طول حتى بدون لا يتعشى ...
    فتح سيارة صلاح شخص محترف بسرقة السيارات بس هذي المره ما يبي يسرق سياره .. حط كيس مخدرات بالسياره تحت كرسي السواق .. ثم سكرها و لا كأن احد فتحها ....
    من جهه ثانيه كانت ام صلاح قاعده مع بناتها بالصاله سوالف ...
    ام صلاح : يا بنات احس جارتنا ام وائل تلمح ...
    سوسن باستغراب : يعني كيف تلمح ؟!
    ام صلاح : والله انك مفهيه يا سوسن .. يعني كيف بالله احسها تبي تخطب وحده منكم ...
    سميه شهقت : هئئئئئئئئئئئ كيييييييف ؟!
    ام صلاح : بسم الله عليك لا تموتي علينا .. اش فيكم انتوا اليوم مفهيات بالمره ...
    سميه بدون تردد : لو كلموك عني انا رافضه .. خل ياخذوا سوسن هي اكبر مني ..
    سوسن : لا والله .... انا ما ابي من عند ام وائل ...
    ام صلاح بعصبيه : مو على كيفك انتي و هي اذا وافقنا انا و ابوكم انتوا مالكم راي ....
    سوسن : يممممممممممممممممه !!
    ام صلاح : و صمممممممه ! ما عندنا غير ذا الحكي .. بعدين هي ما شاء الله ولدها وائل ضابط و اكيد راتبه فوق 10 الاف .. و عندها ثامر اخر سنه له و يتخرج ما شاء الله على عيالها حتى بناتها موظفات ..
    سوسن : يمممه ما يهمنا ذا الكلام .. ما قد سمعت احد يمدح عايلتهم و غير كذا اسمع ان بعايلتهم مشاكل ...
    سميه لا تعليق ....
    ام صلاح : كل ذا الكلام اشاعات لا تصدقون أي شي ... و بعدين الحرمه ما كلمتني لسا .. لا كلمتني يصير خير ...
    سميه بدون نفس : انا بروح غرفتي ابي انام لحد يزعجني ..
    سوسن اكيد يا سميه انتي شايله هم اللحين المشكله ان فيصل تزوج المفروض تنسينه لاااا حوووول بس ....

    نرجع للشقه .....
    انتهى وليد من كل نصايحه لحنان ... و اللحين وقت النوم ... كانت منسدحه ع سريرها تفكر ....
    حنان : فيصل ! .. انت نمت ؟
    فيصل كان مواجه الجدار ما جاه نوم : همم لا لسا ..
    حنان بفضول : تكفى قول لي من هتاان ..؟
    فيصل : قلت لك بقولك بكره ان شاء الله ..
    حنان : بس ما قدرت انام من كثر التفكير ابي اعرف ..
    فيصل : انا ما ودي انك تعرفين شي ..
    حنان بقهر : طيييب لييييييش !
    فيصل : يا كثر حنتك ..
    حنان : طيب عمار اش بتسوي معه ؟
    فيصل : لا تخافين هذا خويي و اثق فيه كثير اذا فهمته الوضع رح يتفهم و ان شاء الله بكلمه بكره بالمدرسه ...
    حنان رجعت تسأل : و هتااااان ؟!
    فيصل عصب : استغفر الله بس ...
    حنان : خلاص خلاص سكتنا .... يوووووه صح ما قلت لي اش صار مع المحامي ..؟
    فيصل : طلع كلام ابو محمد صدق .. خلاص عطيناه الفلوس و انتهت المشكله ..
    حنان بزعل : لآخر لحظه كنت اتمنى ان كلام ابو محمد يطلع غلط ما كنت ابي اكره ابوي ..
    فيصل : و ليه تكرهينه .. قلت لك يمكن صارت له ظروف ..
    حنان : خلاص ما احب اتكلم بالموضوع ..
    فيصل : اوكيه اللي يريحك .. انا اللحين حاب انام لا تزعجيني .. و انتي بعد نامي وراك دوام ...
    حنان تنهدت : دامك ما بتقولي عن هتان خلاص كيفك ... بس تكلم ع اساس اني ولد وليد ما اثق فيه طالما احنا في بيته ...
    فيصل : اووووووكيه حموووو ( ثم تغطى باللحاف و نام )

    س 12 منتصف الليل ... على اتفاقهم نواف و خالد ألتقوا ع البحر ...
    نواف : الله الجو جمييييييييل ...
    خالد : صح مع انه برد ...
    نواف : اموووووت ع البرد ...
    خالد : ههههه و انا احبه لانك تحبه ...
    نواف : يا بعد كل هلي يا اخوي ....
    خالد انبسط : عيد عيد الكلمه بالله ...
    نواف ضربه ع راسه بخفه : هههههه قلت يا بعد كل هلي يا اخوي ..
    خالد : هيييييييييه من زمااان ما سمعت الكلمه .. يا زين لما تطلع منك ...
    نواف : لااا وش دعوه دايم اقولك يا اخوي ..
    خالد : يعني مود ايم بالفتره الاخيره كنت بعيد عني ...
    نواف : ايييييه سحابة صيف و عدت ...
    خالد : الحمد لله على كل حال .... ( ثم شرد يفكر ) ...
    نواف يضرب كتفه بكتف خالد : وين سرحت ؟
    خالد ابتسم له : افكر بزماااااااان ..
    نواف : وش تفكر فيه ..؟
    خالد : تذكر يوم كنا صغار .....
    نواف ابتسم : ايييه احكي لي و اتحفنا اللحين بتطلع فضايحنا ...
    خالد : هههههه لا والله مو كذا ..
    نواف : ههههههه امزح معك يلا كمل .....
    خالد : اممم .. هذاك اليوم ما انساه لما كنت مره بالشارع تلعب مع ولد جيرانا سطام ما ادري اذا تذكره .....
    نواف قاطعه : أي اذكره ..
    خالد : بذاك اليوم ما ادري اش صار له و تهجم عليك .. حتى انه جاب اخوه طلال و كلهم قاموا يضربونك .. انت ما قدرت عليهم ...
    نواف : اييييه ذكرت الله يكسر ايدينهم ... بس وش الطاري ؟
    خالد :ههه انت خلني اكمل ...
    نواف : ههه اوكي اسف كمل ...
    خالد : يومها كنت تستنجد .. و انا سمعتك لاني كنت جاي بيتكم ما اذكر ليش كنت جاي بس على ما اظن ان امي ارسلتني اوصل شي .. و شفتهم اثنينهم عليك .. و ساعدتك و انت كنت تبكي ...
    نواف : ام الإحراج يا شيييييييييخ ..
    خالد ابتسم : لااا عادي ليش تنحرج وقتها كان عمرك 5 سنين و سطام 6 سنوات و اخوه الكبير 8 سنوات .. عصبت يومها و ما رحمتهم .. بعد ما انتهى هذا كله جيت عندي و ارتميت بحضني و طلبتني طلب ...
    نواف بإحراج : انا سويت كذا ؟!
    خالد : ههه أي سويت ..
    نواف بفضول : و ايش كان طلبي ؟
    خالد : معقول تنسى ؟!
    نواف : ياخي ارحمني كان عمري 5 سنين كيف بذكر بالله ..
    خالد : هههههه صح .. المهم كنت تبكي و تقول لي " انا ما عندي اخ كبير و سطام عنده .. تكفى صير اخوي الكبير " .. انا يومها انبسطت اني بصير اخ كبير و وافقت على طول و وعدتك اوقف جنبك كأخ و من يومها و انا معك ...
    نواف : يا الله مررره شي مؤثر ... الحمد لله اني طلبتك هذا الطلب يمكن لو ما طلبت ما كنا اللحين قراب كذا ..
    خالد : يمكن ! ..
    نواف سأل باستغراب : طيب اخوك فهد ما تهتم فيه ..؟!
    خالد تنهد : مو مسألة ما اهتم .. هو ما يبي الاهتمام يحب يكون لحاله او مع اخوياه .. احسه منعزل ...
    نواف : هممم اخوك هذا غريب ...
    خالد : و انا قلت بعد .. كل ما احاول اصير قريب منه يبتعد عني .. و الى يومك هذا و احنا على نفس الحال ..
    نواف : الله يهديه ...
    خالد : آمين و يهدي الجميع ..
    بعد لحظات صمت ......
    نواف : ما ودك نسبح ؟!
    خالد : صاااحي انت بذا الوقت ...!
    نواف : ههههههههه لا نااايم .. أي بذا الوقت وش فيها ..
    خالد : ههه بااايخه .. ياخي حتى ما جبنا ملابس اذا سبحت اللحين بتمرض ..
    نواف : عااااااادي ( يفسخ الثوب و الفنيله و ينقز بالبحر )
    خالد ينادي عليه : ترى ورااااك مدرسه بكره امش نرجع ...
    نواف بصراخ من البحر : اصلا ماني بمدااااوم بالله عليك مين الدفره اللي يداوم اول يوم ....

    في صباح اول يوم دراسي س 5 و نص ...
    حنان تصحي فيصل : يلااااا قوم لا نتأخر ...
    فيصل يطالع الساعه : انت تستهبببببل اكييييد .. انا ولد وش عندي اقعد من 5 و نص ...اذا صارت 6 صحني ..
    حنان : ايييييه صح انتوا الاولاد ما تصحون الا قبل الدوام يا حظكم .. خل اروح اجهز حالي و افطر و اعين من الله خير و انت خلك في نومك ..

    راحت خذت شاور سريع .. ثم لبست و جهزت حالها و طلعت ..
    كان وليد قاعد ع طاولة الاكل و الفطور جاهز ..
    حنان : اوووه قاعد من بدري ...
    وليد بدون نفس : الناس تقول صباح الخير بالاول ...
    حنان : سوووري صباح الخير طالع عمرك ...
    وليد ناظرها ثم : ههههههههههههههههههههه .. اول مره تقولها و مررره حلوه على لسانك ...
    حنان قعدت مقابله : اقول لا تصدق حالك ..
    وليد بحده : انا ما سمحت لك تقعد ...
    حنان بخوف : يعني اقوووووووم !
    وليد ما تحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههاااي قسم انك فلللله ..
    حنان شكله بيقعد يهبل فيني ذا ... كيف بتحمله ... لااا بتحمله غصبا عني اهم شي ضحكته اخق عليهااا انا ...
    وليد : وين سرحت ؟
    حنان : و لا مكان ...
    وليد : طيب وين فيصل ؟
    حنان : نايم يقول بدري ع الدوام ...
    وليد : و هو صادق اش عندك قاعد من بدري كل ذا حماس ..
    حنان بعصبيه : مالك دخل ...
    وليد ابتسم ثم بدا ياكل ...
    حنان يااا فديييييييته يهبببببببل حتى و هو ياكل و هو يضحك و هو يعصب وااااااه بس بكل حالاته يهبل ....

    انتهــــــــــــى البـــــــــــــــارت

    يتبع البارت التاسع

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية وش سويتي فينا يا بنت ٢٠١٤

    البارت التاسع

    وليد ابتسم ثم بدا ياكل ...
    حنان يااا فديييييييته يهبببببببل حتى و هو ياكل و هو يضحك و هو يعصب وااااااه بس بكل حالاته يهبل ....
    حنان : صارت الساعه 6 لازم اروح اصحي فيصل ...
    وليد ناظرها بنص عين : يعني انت تاخذ الاذن مني ؟
    حنان خزته : لااا طالع عمرك .. بس قلت اقولك ( و يا ليتك تستاهل احد يقولك ) ...
    وليد كتم الضحكه و لما مشت فطس ضحك الاخ مستمتع حيييييييل ...

    راحت بتصحيه لقته صاحي و تسبح و مخلص قاعد يضبط شعره قدام المرايا ...
    حنان : اوووه غريب قعدت بدون احد يصحيك ...
    فيصل تنهد : اصلا بعد ما طلعت ما نمت خلاص صحيتني ... اخذت شاور و لبست و جهزت حالي ...
    حنان : ايييييه زين .. شلت عني هم اني اصحيك ...
    فيصل : اللحين انا صاير هم ؟!
    حنان : هههههه لا تدقق على كل شي ...
    فيصل يناظرها من فوق لتحت : خف على نفسك ليش كل ذي الكشخه ..
    حنان : وشو احس اني لابس عادي .. لازم ابين اني ولد تاجر ..
    فيصل : هههههههههههههههه والله كذا الكل بيقعد يناظرك و محد بيتركك في حالك ...
    حنان تخصرت : وش تقترح اسوي مثلا ؟
    فيصل : عادي ألبس ثوب بدون تطريز و الغترة خلها متعكسه حاجه بسيطه .. و الساعه الماركه هذي ماله داعي تلبسها ...و نعالك -الله يكرمكم- ليش ماخذ وحده غاليه .. و شعرك ( حط اصبعه ع ذقنه ) يبي له حلاقه .....
    حنان شهقت : هئئئئئئئ إلا شعري ما اسمح لك ....
    فيصل : ما كنه طويل شوي ..
    حنان : لا كذا حلوو .. يبيني ولد وسيييييييم ...
    فيصل ناظرها بحده : انا ابيك تطلع شين ... ماني ناقص بلاااوي ...
    الا ويدخل وليد غرفتهم .....
    فيصل بعصبيه : خيييييييير ان شاء الله !
    وليد : الخير بوجهك .. هذا بيتي و انا داخل وحده من غرفه عااادي ...
    فيصل ناظره بحقد ثم لف على حنان : سوي اللي قلت لك عليه ..
    وليد : سمعت انك تبي حمد يطلع شين !
    فيصل : أي و طيب .....
    وليد : ما حزززرت .. لازم يطلع احلى واحد بالمدرسه و شكله كذا عاجبني يعني لا تغير شي سمعت ...
    حنان بدت المشاكل اللحين اسمع كلام مين منهم ؟!
    فيصل : لا لازم يغير .. اذا تعرف كل شي عن مدرستنا .. فـ المفروض انت اللي تقوله ذا الكلام ..
    وليد تكتف : حمد ما ينخاف عليه لانه بيكون معك .. وانا و اياه اتفقنا انه بيسمع كلامي هو رايح يدرس بإسمي ...
    فيصل الله لا يسامحنا يوم اننا وافقنا اننا نشتغل معك و هذي الشغله بالذات ..
    وليد ناظر حنان ثم ابتسم بخبث : انت كذا تهبل .. و انت كذا تشبهني .. و شد حيلك ...
    حنان خقت على كلامه و تجمدت بمكانها و هي تناظره مبتسم لها ..
    فيصل : اللي بفهمه ليه مصر انه لازم نداوم اول يوم محد بيداوم !
    وليد : انا ابي اسمي يكون طالب مثالي ما يفوت ولا يوم دراسي ...
    فيصل بسخريه : قالوا لك ان حمد مصطفى ع غفله ؟َ!
    وليد : ههههههه ما تضحك بس ضحكت حتى لا تزعل ...
    فيصل ياا ناااس يقهرني ودي اكفخه : ماني بزاعل ع شي تافهه (قال بصةت غير مسموع ) زيك ...
    وليد : يلااا اخليكم اجهزوا بسرعه السواق ينتظر تحت ...
    حنان بفرح : ان شاء الله طالع عمرك ...
    وليد عطاها ذيك الابتسامه اللي تخق عليها ثم راح ..
    فيصل مستغرب حده : طاااااااالع عمرررررررررررك ؟!
    حنان : هههههههههههههه ( اكتفت بالضحك ) ...

    كان يجهز حاله بيطلع لدوامه ... اندق جرس بيتهم ... ما كان في احد صاحي غيره ...
    صلاح غرييييييب مين جاي بذا الوقت ..؟
    راح يفتح الباب و انصدم بوجود الشرطه .....
    الشرطي : السياره هذي لك ( يأشر على سيارته الكامري ) ؟
    صلاح بصدمه : أي لي .. بس وش السالفه ؟!
    الشرطي : تفضل معنا ...
    صلاح بخوف : لحظه لييييييش انا اش مسوي ؟
    الشرطي : تعال معنا و بتعرف كل شي ...
    صحى ابوه على اصواتهم و طلع يشوف اش القصه تفاجأ لما شاف الشرطه ...
    ابو صلاح : صلااااااااح وش فيه ؟!
    صلاح : والله ما ادري يا يبا الشرطه يبوني ...
    ابو صلاح : لا حول و لا قوة الا بالله ( يصارخ عليه ) انت وش مسوي ؟
    صلاح : والله يا يبا ما سويت شي ورب البيت ...
    ابو صلاح بزعل : خلاص انا بلحقك للمركز بشوف وش القصه ....
    ام صلاح كانت تبكي مو عارفه اش تسوي و البنات بحالة صدمه محد عارف اش صار .......

    نرجع للشقه كان وقت الروحه للمدرسه .... ركبت السيارة هي و فيصل ...
    فيصل : ام الاحراااج اني ما اعرف اسوق شي يخجل ....
    حنان : و لا احراج و لا شي احنا على قد حالنا و ما عندنا سيارة و لا عندنا اب حتى يعلمك ...
    فيصل بحزن : الحمدلله على كل حال ... يلا انا اعرف اسوق شوي مو مره عمار علمني ...
    حنان : حلووو يعني تعرف الاساسيات !
    فيصل : تقريبا ..
    حنان لفت عليه بجديه : انا ودي اتعلم اسوووق ...
    فيصل بقق عيونه : ايييييييييش !
    حنان : اللي سمعته اللحين انا ولد ...
    فيصل تنهد بتعب ثم لف ع الشباك : سوي اللي تبيه ...
    بعد لحظااات .....
    حنان : انا كثير متحمس متى نوصل ؟
    فيصل : قربنا ما بقى شي ...
    وصلوا للمدرسه .........
    فيصل : يلا انزل ...
    حنان بعفويه مسكت يده : مدري ليه يوم وصلنا احس اني خايف ...
    فيصل تنهد : يوم جا وقت الجد خفت .. ع العموم لا تخاف دام اني معك ما رح اسمح لاي احد انه يأذيك ..
    حنان تنهدت بضيقه : شـ شكرااا ...
    فيصل : يلا يلا اصلا ما رح يداوم كثير اليوم ( يا رب ان هتان ما داوم مع اني ما اظن ) .....

    نروح لمركز الشرطه دخلوه ع الضابط و كان لابس لبسه العسكري ع اساس انه بيروح دوامه لانه شغال بالجيش إلا ان الشرطه فاجئوه عند الباب ...
    الضابط كان ماسك كيس رماه ع مكتبه : ممكن اعرف هذا ايش ؟!
    صلاح بصدمه : و انا اش دراني ...!
    الضابط بعصبيه : تستغبي انت .. تستهبل معي !
    صلاح : والله ماني فاهم شي !!
    الضابط : هذا كيس مخدرات لقيناه بسيارتك جانا بلاغ انك مروج ....
    صلاح كان بيغمى عليه من الصدمه : كـ كـ كيييييييييييف ؟!
    الضابط يكمل تهزيء : هذا و انت عسكري تمثل الوطن و الحكومه تمثل أمن للمواطن .. تطلع مرووووج ...
    صلاح دموعه متحجره بعيونه : والله اني مو مروج و هذ الكيس ما ادري عنه ...
    الضابط : عمرك شفت مجرم يعترف بجريمته ؟؟!
    صلاح : مستحيييييييل اخون وطني مستحيل اسوي شي زي كذا انا احب وظيفتي و ما ابي اخسرها تحملت التعب الى ان وصلت للي وصلت له .. مستحيييييييييل اسوي كذا ..
    الضابط بعدم اقتناع : بنكمل تحقيق و نشوف .... ياااااا عسكري ...
    دخل العسكري و دق تحيه .....
    الضابط : خذه للتوقيف الى ان نخلص تحقيق ...
    العسكري : سم طالع عمرك ..
    حط الكلبشات بإيدينه و طلعه لبرى و هو طالع قابل ابوه ...
    ابو صلاح : يا ولدي وش صار ؟ ليه مسكوك ؟
    صلاح : يبه لاقيين كيس مخدرات بسيارتي و انا ربي شاهد علي ما لي أي علاقه بذا الكيس ...
    ابو صلاح نزل راسه بحزن : انت تربيتي و انا مصدقك .. مستحيل ولدي صلاح يسوي شي زي كذا و هو يخاف ربه ...
    صلاح ع وشك يبكي : يبببببه اناااا مظلوووووم ...
    اخذه العسكري للتوقيف ...
    ابو صلاح : لا حول و لا قوة الا بالله ....
    جا بيدخل للضابط ما سمحوا له قال ايش الضابط مشغول ...

    هناك بالمدرسه دخلت مع فيصل و قلبها يملاه الخوف لانه اول يوم و كلهم اولاد .....
    فيصل : خلينا نستنى هنا ...
    حنان باستغراب : عند الباب ؟! ليييييش !
    فيصل : عشان عمار بكلمه قبل لا يفضحنا ....
    حنان : ايييييه صح طيب ....
    كان فيه مكان جنب بوابة المدرسه كنه كرسي و هو جدار قعدوا عليه ..
    فيصل : حمد ااووه قصدي وليد حط لثمه ...
    حنان : و ليييييه !؟
    فيصل : بس ما ودي احد يشوفك ...
    حنان بمزح : هههههه بدينا الغيره ...
    فيصل : قال الغيره قال ... حطها و انت ساكت ...
    حنان : طيب بحطها ...
    قامت تحاول تسويها ما عرفت ...
    فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه وش سويت بعمرك ؟
    حنان : انت تقول اتلثم تلثمت ...
    فيصل : هههه خل انا اسوي لك مو كذا اللثمه ...
    و يقعد يعدل لها .. و يمر من جنبهم و هو يناظرهم بحقد .. انتبه عليه فيصل و على نظراته اللي ما تبشر بخير ......
    فيصل وش جابه ذا اليوووم ما توقعته يجي .. الله يستر منه لا قام يناظر كذا ...
    حنان انتبهت انه تضايق : وش فيك ؟
    فيصل : مافي شي .. المهم لثمتك صارت اوووكيه اللحين ...
    لحظات و وصل عمار مر من البوابه و ما انتبه فيهم شافه فيصل ناداه ....
    فيصل : عماااااااااااااااااااااار ...
    ألتفت له : يااا هلاااا والله ... غريب داومت اليوم !
    فيصل : الناس تسلم بعدين تسأل ...
    عمار : هههههه اسف .. اخبارك و اش مسوي ...
    فيصل : الحمد لله و انت ؟
    عمار : و وين ولد خالتك ...
    فيصل : أي على طاريه بقولك عنه سالفه بيني و بينك و انتبه تطلع لاحد لو احد عرف بنروح في داهيه ...
    عمار باهتمام : اقلقتني وش فيه حمد ؟! تعال نقعد معه و انا افهمك كل شي ..
    جا سلم ع حنان ثم قعد معهم ....
    عمار : وش السالفه وش فيه حمد ؟
    فيصل : انت ما لازم تقول حمد لازم تناديه وليد ... اهم شي تكفى قل لي ان محد يعرف عن حمد او كلمت احد عنه ...
    عمار : صرااحه لا ....
    فيصل تنهد براحه : الحمد لله ..
    عمار : أي بس ليش لازم اناديه وليد ؟!
    حكى له فيصل كل شي و عن حاجتهم للفلوس .......

    دق جوالها المكالمه اللي كانت تستناها .......
    اصايل : الووو .. هلا تركي (مدير اعمالهم سبق ذكره ) ...
    تركي : اهلا طالع عمرك ...
    اصايل : بشر اش صار ...
    تركي : ما صار الا اللي يرضيك طالع عمرك .. اللحين هو موقف بالسجن ...
    اصايل : هههههههههههههههههه احلى خبر سمعته مع هالصباح ...
    تركي : تآمرين شي ثاني طالع عمرك ..
    اصايل : اييييييه عااايلتهم ابيهم بالشارع ...
    تركي : احنا حاليا نشتغل على الموضوع يومين بالكثير و رح يصير اللي تبينه ..
    اصايل استانست : شكرااااااا تروك ما ننحرم .. يلا باي .....

    في بيت العنود و الجوهره قعدوا من الصباح ....
    الجوهره : انا بنام لي ساعه لا صارت 7 صحيني سمعتي يا العنود ...
    العنود : ليه وش عندك ؟!
    الجوهره : بداوم الجامعه عندي شوية مشاكل بحلها ....
    العنود : اهاااا اوووكيه ان شاء الله بصحيك ..
    دق جوال العنود ......
    العنود : هلااا اصوله اش عندك داقه بذا الوقت ؟
    اصايل : يووووووه ما اانتبهت للوقت من الفرحه ...
    العنود تربعت : وشو وشو وش صار ؟
    اصايل بفرح : وديته السججججججن ...
    العنود شهقت صدمه : هئئئئ من جدك ؟؟؟؟!
    اصايل : أي والله سويتها و انا بنت ابوي ...
    العنود : اييييه كفووو والله ...
    اصايل : لسا لسا ما خلصت باقي اهله ...
    العنود : ههههه هذي اصايل لازم تحطمين العايله كلهم ..
    اصايل : اييييييه اكيد .. إلا انتي متى بتنامي و اصلا ليش صاحيه بذا الوقت ؟
    العنود : بيني و بينك كنت افكر اداوم بس كل خوياتي قالوا ما رح يداوموا يعني قمت ع الفاضي .. و الى اللحين ما جاني نوم و الجوهره وصتني اصحيها الساعه 7 ..
    اصايل : ليه وش عندها هي بعد ؟!
    العنود : مدري عنهاا تبي تداوم ...
    ثم قعدوا سواااالف عن خطط اصايل و اش رح تسوي بصلاح المسكين ..

    نرجع لمدرسة الاولاد .......
    عمار : كل ذا صار لك و ما علمتني ... دامك محتاج فلوس كان قلت لي و لا تورط ولد خالتك حرااام ...
    فيصل تنهد : و اذا هو وافق على عرض وليد على طول وش اسوي له ؟
    عمار : امممم .. شكله ما يعرف عن هتان ...
    فيصل : أي ما يعرف لسا ما قلت له شي ...
    حنان : و انا من امس اترجاه يحكي لي يلا قول ...
    فيصل : اسمعني كويس .. هذا هتان في نفس سننا لكن عاد سنه و اللحين هو بثاني ثانوي .. هذا الادمي لا تقرب منه خير شر ان ناظرك شيل نظرك عنه و ان كلمك او ناداك لا ترد عليه تعال لاي واحد مننا .. و الافضل ما تفارقني لا انا و لا عمار اذا هذا الآدمي موجود بالمدرسه ..
    حنان : و ليش كل هذا و من يطلع هذا هتان ؟!
    عمار : هذا اكبر مشكلجي بمدرستنا .. افكاره انحرافيه و راعي طلعات .. و ان حط احد بباله ما يتركه في حاله .. و اقرب مثاااال ......
    فيصل قاطعه : ماله داعي تقوله .. المهم خل بالك منه لا تتورط معه بأي شكل من الاشكال .. و لا تمشي لحالك لأي مكان و لا تروح مكان ما فيه احد ...
    حنان : بديت اخاف صراحه .. يعني اش رح يسوي ...
    عمار : هههه ما ألومك ما تعرفه .. هذا وصل لمرحلة يخطف فيها .. انتبه منه بس ..
    حنان يممممه مين هذا : طيب ليه ساكتين عنه بلغوا عنه الشرطه ..
    فيصل : ما في أي دليل عليه .. هذا داهيه و ذكي ينخاف منه ...
    عمار : أي و عنده شله كبيره كلهم من نفس نوعيته .. هاذيلا بعد انتبه منهم ...
    فيصل : و اللحين عرفت كل شي خلك مفتح و انتبه على نفسك .. يلا قوموا خلونا نشوف اسمائنا وين ...
    عمار : يلااا .. انا اعتقد ان انا و انت في نفس الفصل نفس كل مره ..
    فيصل : قول ان شاء الله ... ( اما حنان اعتقد انها بتكون بعد معي دام ان وليد يعرف كل شي عن مدرستنا اكيد ما رح يخليها تفارقني عشان احميها و عشان سمعتها ههههه كني بديت افهم طريقة تفكيره ..)
    عمار : ان شاء الله ...
    و فعلا طلعت اسمائهم مع بعض بنفس الصف .....
    فيصل ابتسم بنصر : مثل ما توقعت ...
    حنان باستغراب : وشو اللي كنت متوقعه ؟!
    فيصل : امش بس خلنا نقعد بأماكننا ..
    حنان : و وين بيصير مكاننا ؟
    فيصل : اكييييد ورى ...
    حنان تهمس : ليش ورى ؟.. انت ما سمعت وليدوه يقول يبيني اصير دفره و الدفارى يقعدون قدام هذا اللي اعرفه ...
    فيصل : هههههههه اقول امش و بس ...
    حنان : كيفك انا قلت اللي عندي ..
    قعدوا حنان و فيصل بالزاويه اخر الفصل ... و عمار قدامهم ...
    عمار : فصووول ترى حتى راجح معنا بالصف بقعده جنبي .. بس شكله اليوم ما رح يداوم ...
    حنان : مين بعد راجح ؟
    فيصل : هذا واحد نعتمد عليه كثير ما شاء الله جسم و قوي .. شلة هتان لا شافوه معنا يتروعون ...
    حنان : و اليوم هو ما رح يجي ؟! ( شهقت ) يعني شلة هتان ممكن يصفقونا اليوم ؟
    فيصل & عمار : ههههههههههههههههههههههه ...
    حنان بصدمه : ما قلت شي يضحك .. اذا بتتصفقون انتوا لا تدخلوني معكم ماني حق هوشات ( وين ايامك يا مدرستي كنت اتفنن بالهوشات ) ..
    فيصل : لا ما عليك اذا احنا ما ردينا عليه محد رح يتهاوش ..
    شوي و دخل عليهم طالب ......
    الطالب : يا شباب المعلمين اليوم عندهم اجتماع و بيطولون .. ارسلوني ابلغكم اللي يبي يستلم كتبه ينزل تحت عند الادارة ياخذها و يطلع لبيتهم و من بكره بتبدا الدروس ... راااحوا كل الطلاب ما بقى الا الثلاثه بالفصل ..
    فيصل : قلنا للثور وليد مافي شي بأول يوم الا انه اصر علينا نداوم ..
    حنان ببرود : عاااادي الرجال عطانا مبلغ و قدره خله يتشرط ..
    فيصل : عااد زودها ... انا مستغرب وش جاب هتان اليوم ؟
    عمار : عادي شكله زهق من الشوارع و البيت .. هههه و يبي يشوف طلاب سنه اولى ..
    حنان باستغراب : و ليش يشوفهم ؟!
    فيصل : عشان اللي يعجبه يدخله شلتهم ....
    حنان : اهااا .. ( والله شكلهم منتهيين هذي الشله )
    عمار : اقول ورى ما تفك اللثمه ...
    كان مار لفصلهم من اللقافه يبي يشوف ......
    حنان بمزح : فيصل يغار علي ما يبي احد يشوف جمالي ...
    عمار : ههههههههههههههههههههه لحد يسمعك يفهم غلط ...

    هتان : يغااار عليك ؟! ورينا الجمال خلنا نشوف ...
    وقف بوجهه فيصل ......
    فيصل : و اذا قلنا لك لا ....
    هتان ابتسم بشر : و هو بيتلثم طول عمره .. بعدين من هذا ؟
    فيصل : و انت وش دخلك ؟
    هتان عطاها نظره ثم مشى : اشوفك يا جمييييل ....
    فيصل عصب : ليكووووون اللحين حطه في باله ....
    حنان بثقه : و اذا دامكم معي ما رح يسوي شي ...
    فيصل مسك اعصابه و قعد : هذا بينتقم مني بأي طريقه ..
    حنان : ليه انت وش مسوي له ؟
    فيصل : يا كثر اسئلتك مو لازم تعرف ...
    حنان رفعت حاجبها : خلااص خلااص اعصابك ما قلنا شي لا تعلمني كيفك ...
    فيصل : اعذرني يا حمد انا لا شفت وجهه اتضايق ...
    حنان : اووووه لا تنسى انا وليد .. انتبه لازم تتعود .. و اذا على هتان طنشه معليك منه ..
    فيصل : هذا اللي انا اسويه اصلا .. ( بس دامه شافك معي ما رح يتركنا في حالنا اللحين )
    عمار : يلا شباب قوموا ناخذ كتب و نرجع البيت ....
    طلع عمار .....
    فيصل لحنان : شكلنا بنرجع مشي اليوم ...
    حنان : أي صح السواق ما يدري .. عمار ما عنده سياره ؟
    فيصل : لا يجي مشي .. بس بيته على طريقنا كلنا بنطلع مع بعض ..
    حنان : حلوووو ..

    صحت الساعه 7 اخذت شاور و جهزت حالها و لبست و تكشخت ثم طلعت و هي برى كان في شخص مستنيها ...
    : الجووووهره تكفين ابي اكلمك ضروري ...
    الجوهره تشيل نظاراتها الشمسيه : هذا انت وش جايبك من بدري ؟
    خالد : لازم اتكلم معك ...
    الجوهره : مافي أي كلام بيني و بينك نتكلم في ايش ؟
    خالد : تكفين الله يخليك .. انتي اسمعي اللي عندي ..
    الجوهره بقلة حيله : طيب .. بس اللحين انا عندي دوام ...
    خالد : خلاص بعد دوامك نلتقي ... بس تكفين ردي على اتصالاتي لا تحقريني ...
    الجوهره : اوك خلاص .. عن اذنك ....
    خالد ان شاء الله تسمعني هالمره و ان شاء الله تحس فيني ......

    نرجع للمدرسه اخذوا الكتب و كانوا طالعين ....
    فيصل : زي ما حكينا لك شقتنا بعد شارعين من المدرسه ..
    عمار : أيييه عرفتها العماره الفخمه هاذيك معروفه بالحاره .. و هي قريبه من بيتي ..
    فيصل : زيييين والله طريقنا واحد ...
    حنان بضيقه : كيف بنمشي كل الطريق ببرد الصباح ؟
    عمار : ههههه اترك عنك المخكره و امش ...
    و هم ماشيين بطريقهم مر هتان بسيارته من جنبهم مع شلته وقف لهم ..
    هتان : شبااااااااب حيااااااكم اركبوا نوصلكم ...
    حنان بحماس : والله ؟!
    فيصل صرخ عليها : اسسسسسسكت ! ( ثم همس ) ما قلت لك هذا لا تعطيه وجه ...
    حنان : ليشش هذا مين ؟!
    فيصل : هذااا هتااان اش فيك ؟
    حنان : وش دراني انه هو .. حاط لثمه ع بالي احد تعرفه ..
    هتان ابتسم : دام خويك وده يركب معنا خله ..
    فيصل : محد بيركب مع احد فارق ...
    هتان : نشووفكم بكره يا حلوين ...
    بعد ماااااا راااح .......
    عمااار : الحمد لله راح .. ما سوى لنا أي مشكله ...
    فيصل : أي من جد ماهي بعوايده ..
    عمار : شفت ربعه الجدد ؟
    فيصل : ايييه منتهيين زيه ..
    عمار تنهد بحزن : الله يهديه ...
    فيصل : امين يا رب ...
    حنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حنان ماني فاهمه شي وش قصته ذا هتان ......
    هتان ما وقف و قعد يدور حولهم ......
    حنان : شباب بديت اخاف منه قاعد يفر علينا ...
    فيصل : لا تخاف ما يقدر يسوي شي ...
    حنان ما ادري ليه واثق بس انا اشوفه يخوف و المشكله مو راضيين يحكوا لي أي شي عنه ..

    اندق باب بيتهم للمره الثانيه هذا اليوم ... كان صاحب البيت ابو ايمن ... تكلمت ام صلاح من ورى الباب ما كان فيه احد بالبيت غيرها و البنات ..
    ام صلاح : ميييييين ؟!
    ابو ايمن : هذا انا صاحب البيت ابو ايمن ...
    ام صلاح : هلا ابو ايمن امر وش بغيت لسا ما جا وقت دفع الايجار ..
    ابو ايمن : انا صراحه ماني جاي للايجار .. نادي لي ابو صلاح و لا صلاح اتكلم معهم ..
    ام صلاح : والله ما به احد بالبيت غيري و البنات ..
    ابو ايمن : اجل يا ام صلاح انا ما عندي وقت بس بغيت اقولكم لازم تتركوا البيت في اقل من 3 ايام ضروري و لا تسألوني عن السبب لاني ما اقدر اقولكم شي ... يلا السلاام ...
    ام صلاح وش فيه ذا جن وش اللي نترك البيت ؟!
    سوسن : يمه مين اللي كان ع الباب ؟ هذا ابوي و لا صلاح ؟
    ام صلاح بعصبيه : لا ذا و لا ذا .. هذا راعي البيت يا جعله ما يشوف خير تخيلي بيطردنا من البيت ..
    سوسن شهقت مصدومه : ووووووووووووشوو ؟!
    سميه سمعتهم طلعت من غرفتها : وش فيك سوسن صلاح اش صار عليه ؟
    سوسن بضيقه : مو صلااح انطردنا من البيت ....
    سميه من الصدمه ما نطقت بحرف ....

    طلعت من الجامعه ركبت سيارتها و هي متردده تكلمه و لا لا ...
    الجوهره اذا ما كلمته اخاف يرجع للبيت مره ثانيه ... خل اشوف اش عنده لآخر مره ... خلاص قررت برسله مسج على مكان اللقاء ....
    ارسلت له " مرحبا خالد .. انا طلعت من الجامعه اللحين و رح اكون في المطعم اللي جنب الجامعه استناك هناك اذا كنت رح تجي عطني خبر .."
    و ما استنت كثير الا وجاها الخبر بالموافقه و رح يقابلها بالفعل ....

    رجعوا البيت بسلام كان وليد نايم .....
    حنان : هذا اول يوم و صار معنا كذا الله يستر ع الجاي ...
    فيصل : هههههههههههههه ما شفت شي للحين .. هذا وليد شكله نايم ..
    حنان : هههه من حقه خله ينام في احد يداوم بداله ...
    فيصل يتثاوب : انا بعد بروووح انام احس اني مصدع ...
    حنان : اوكيه ...
    فيصل : و انت ما بتنام ...؟
    حنان بمزح : هههه شكلك ما ترتاح الا اذا نمت جنبك ...
    فيصل : ههههههه عن السماجة .. ما عمرك نمت جنبي واذا ودك تنام جنبي حياك ....
    حنان تناظره باستغراب : انت من جدك ؟
    فيصل كان جاد بس حولها لمزح لما شاف انها تضايقت : ههههه لا امزح وراك اخذتها جد ...
    حنان : طيب طيب يلا رح ...
    فيصل : وانت اش بتسوي ..؟
    حنان : و لا شي بقعد اشوف التلفزيون اشوي و ان جاني نوم نمت ...
    فيصل : و انتبه ( يأشر على غرفة وليد ) انتبه على نفسك ...
    حنان : اووف لا تخاف علي ....
    راح فيصل .... هي كان عندها فضول ودها تشوفه و هو نايم ...
    حنان اروح و لا ما اروح .. بس اخاف يكون صاحي .. يعني عادي اقوله اني كنت ابي شي من غرفته و ان سألني وشو اش بقوله ... لا لا ااخاف اروح ما اثق فيه ... بس احس اني .........اه يا قلبي ليه ما ارتاح الا اذا شفته .. اه ودي اطل ودي ... يلاااا بروح و اللي فيها فيها ..... يارب يكون نايم ... ابي اشوف شكله و هو ناايم .. اكيد جميييييل و رح اخق عليه ...
    و بخطوات هاديه راحت لغرفته .. فتحت الباب بخفه و طلت عليه ....
    حنان شهقت : هئئئئئئئئئ .......

    انتــــــــهى الـــــــــــبارت

    يتبع البارت العاشر

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية وش سويتي فينا يا بنت ٢٠١٤

    البارت العاشر

    و بخطوات هاديه راحت لغرفته .. فتحت الباب بخفه و طلت عليه ....
    حنان شهقت : هئئئئئئئئئ .......
    كان قاعد ع الارض جنب سريره مبين عليه الحزن ....
    وليد ألتفت للباب بسرعه : حمممممممد ؟! وش تبي ؟
    حنان : انا اسف على بالي انك نايم قلت بصحيك ...
    وليد ابتسم حتى يضيع ملامح الحزن اللي بوجهه : هههه انصدمت من هذي الفلوس كلها صح ؟!
    حنان : ا ا أي صرااحه ما عمري شفت فلوس هالقد ...
    وليد : ههههههههه ادري ولد فقر انت ... ( بمزح ) ما كان المفروض تشوفها عشان ما تحسدني ......
    حنان بعصبيه : انا ما احسد احد ...
    كانت فلوسه مرميه ع السرير كنه متهاوش مع احد او راميها عليه احد ..
    حنان باستغراب : ليش الفلوس مرميه كذا ؟!
    وليد : طاحت مني .. تساعدني نلمها و ندخلها بالشنطه ..
    حنان يا الله طلب مني اساعده فديته : اكيييييد بساعدك ...
    وليد بمزح : ههههه بس لا تسرق ....
    حنان عصبت : وش شايفني ؟!
    وليد بعدم مبالاه : كنت امزح ....
    بعد دقااايق ....
    حنان : وووه خلصنااا ...
    وليد : ثااانكس ع المساعده ...
    حنان بفرح : لا ابد انا ما سويت شي ...
    وليد : أي صح مره ثانيه اذا جيت بتدخل غرفتي دق الباب ...
    حنان باحراج : اوووه اسف نسيييت ...
    وليد بشوفة حال : والله مو انك نسيت انت متعود تدخل ع الناس كذا ..
    حنان يااا ربي يقهرني ليش كلمني كذا ... بس مع ذلك ما اقدر ازعل منه ..
    وليد : وين سرحت ؟
    حنان : لا و لا مكان ..
    وليد : قولي ليه رجعتوا بدري ( يطالع ساعته اللي بيده ) تو الناس على نهاية الدوام ...
    حنان : المعلمين باجتماع و مافي دروس اليوم اخذنا الكتب و جينا ... يلا عن اذنك بروح انام ....
    وليد : اوكيه اذنك معك و نوم العوافي ....
    حنان بعد ما طلعت تكلم نفسها .. يااا ربي ليش ماني قادره ازعل منه .. اه بس كان ودي اقعد معه اكثر .. يا ليته يحس فيني ...

    في المطعم وصلت و قعدت على طاولتها تنتظر خالد .... وصل خالد .. سلم عليها و قعدوا ... في البدايه اثنينهم كان ساكت ... ثم .....
    الجوهره : ما ودك تتكلم ؟!
    خالد كان متردد انه يتكلم خصوصا بعد اخر لقاء بينهم ...
    خالد : انا بـ بصراحه ....
    الجوهره : اييييييه ..
    خالد : قررت اني اخطبك و قريب ...
    الجوهره بصدمه : ايييييييييييش ؟! اكيد تمزح !
    خالد بعصبيه : لاااا ما امزح .. اذا ما تزوجتك انتي ما رح اتزوج غيرك ..
    الجوهره بقلة صبر : في وحده غيري تحبك لازم تعطيها فرصه ....
    خالد ليكون تقصد اختها معقول اختها قالت لها انها تحبني و عشان كذا الجوهره ما تبيني : الجوهره افهميني .. الحب مو على كيفي قلبي اختارك انتي لو تجيبي لي بنات العالم كلهم ما رح اختار الا انتي من بينهم .. و هذي اللي تحبني تشوف غيري اختارت الشخص الغلط ..
    الجوهره بزعل : هي بعد مو بكيفها قلبها اختارك ..
    خالد : يعني اضحي بسعادتي عشانها ؟َ!
    الجوهره : لا انا ما قلت كذا بس عطها فرصه يمكن تحبهاا ..
    خالد : مستحييييييييل انا عرفت البنت اللي تتكلمين عنها مين هي اختك العنود ... و على فكره هي اللي خربت بينا ...
    الجوهره بعصبيه : لا تقول عن اختي كذا .. ما كان بينا شي اصلا عشان يخترب ...
    خالد : ارجووووك اسمعيني .....
    الجوهره قاطعته : انا لازم امشي تأخرت ...
    خالد : لحظه بس قولي انك تحبيني انا عارف انك تحبيني ...
    الجوهره : لا انت غلطاان ...
    خالد : مستحيل احب العنود لو تكون اخر بنت ...
    الجوهره عطته نظره : مع السلامه ...
    خالد لحظه تكفين لحظه لا تضيعين حبنا عشان اختك حرااام عليك و انا وش ذنبي ...

    رجع ابو صلاح من مركز الشرطه و وجه ما يبشر بخير ...
    ام صلاح بزعل : تكفى قولي ان ولدي بيطلع ...
    ابو صلاح بضيقه : محد عارف شي يا ام صلاح محد عارف ..
    ام صلاح ببكي : انا عارفه ولدي ما سوى و مستحيل يسوي شي غلط ..
    ابو صلاح : و حتى انا عارف .. ما ادري وش اللي قاعد يصير ..
    سوسن جت تهدي امهااا ..
    سوسن : يمه ان شاء الله انه بيطلع اذكري الله بس ... يبه ليش تأخرت كل ذا الوقت ..
    ابو صلاح : يا بنيتي كنت ادور على محامي يكون اجره قليل انتي عارفه راتب تقاعدي على قدي و المحاميين يبي لهم فلوس ..
    سوسن : طيب عسى لقيت ؟
    ابو صلاح نزل راسه للارض : للأسف ما لقيت ..
    سوسن تحاول تصبر نفسها و تصبرهم : معليه ما نقول الا لا حول و لا قوة الا بالله ...
    ابو صلاح : و وين اختك ؟
    سوسن : بغرفتها تفكر بالمصايب اللي جت ع راسناا اليوم ...
    ام صلاح : اييه يا ابو صلاح راعي البيت بيطردنا منه ..
    ابو صلاح بقهر : أي قابلته و انا جاي قالي ذا الكلام .. ما ادري ووين نروح .. الاجارات مرتفعه ... اش هالمصايب اللي جتنا اليوم ؟
    سوسن : يبه لا تقول كذا ما يجوز .. قول لا حول و لا قوة الا بالله و ان شاء الله ربي معنا و هو القادر و رح يفك ضيقنا ..
    و طلعت البنت افهم منهم ما علينا ..الى الان محد يدري ان اصايل ورى مصايبهم ........

    في الشقه صحت على صلاة العصر ....
    حنان تناظر الساعه اللي جنبها ثم شهقت : اذن الظهر و العالم صلوا و اللحين اذان العصر و احنا ما صحينااااااا ...!
    و تنقز من سريرهاا .... تروح لفيصل ...
    حنان : فييييييييييييييييصل ... فصيييييييل ... فصيلوووووه .. قم ..
    فيصل بالكاد يفتح عيونه : وش فييييييه ...؟!!
    حنان : فوتنااا الصلاه قم خل نصلي ...
    فيصل : استغفر الله العظيم ... امس ما قدرت انام بالليل ...
    حنان تخصرت : و ليه ما قدرت ان شاء الله ؟
    فيصل كنت افكر فيك يا حنان ليتك تدرين بس ........
    فيصل : ابد افكر بالمدرسه ...
    حنان : يلا يلا قم صل الظهر ثم يمكن تلحق على العصر بالمسجد ...
    فيصل : وراه وليد النذل ما صحانا ...؟
    حنان : ما يندرى يمكن هو بعد نايم ...
    فيصل : نااايم ؟! اللي يسمعك كنه قعد من الصبح و داوم ...
    حنان : هههه اقول يلا قم و لا يكثر ...
    راح توضأ ثم صلى الظهر بعدها راح للمسجد عشان يصلي العصر .. قفلت الباب و صلت الصلاتين .. ثم طلعت للصاله ... كان وليد منسدح ع الكنبه يطقطق على ذا الجوال ..
    حنان تصنعت العصبيه : ورى ما قعدتنا للصلاه ؟
    وليد ابتسم لها : و انا اشتغل عندكم !
    حنان اه على ذي الابتسامه : لا حاشاك ..
    وليد : اجل ليه اصحيكم ؟
    حنان : خلاص و بتسوي لنا سسالفه اللحين ...
    وليد : بعد صلاة العصر الشباب بيجون للشقه يسولفون معنا اشوي ..
    حنان ليكون يقصد الغثه نوااف و دحيم .. اه مااااا ابيهم ... ايه صح تذكرت لازم اروح لأمي اليوم عشان اخذ ملفي منها اكيد انها راحت المدرسه و سحبته اليوم ......
    حنان ابتسمت بنصر : انا اليوم لازم اروح بيتنا امي تبيني ضروري ..
    وليد قعد و تعدل و ناظرها : انت ما لازم تروح .. الشباب جايين يشوفونك ..
    حنان باستغراب : وش يشوفون ؟!
    وليد ما مسك نفسه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
    حنان عقدت حجاجها : وش فيه ؟! ياخي فهمني ...
    وليد : ياخي انت ثور و لا وش قصتك .. دحيم و نوافوه خاقين عليك ....
    حنان غصت ثم كحت ......
    وليد : بسم الله عليك .....
    حنان : انت وش تقول ؟! و اذا يعني ؟! اش المفروض اني اسوي ؟
    وليد : ابد لا تسوي شي بس اقعد لا تروح مكان اليوم عشان ما يزعلوا ..
    حنان بدت تعصب : ياخي تراك تقرفني وش تحسون فيه انتوا ؟ .. خل يروح يخق على وحده من بنات الشوارع انا ولد و ان خقوا وش اسوي لهم ...
    وليد : ههههههههااي انت ما تفرق عن بنات الشوارع ...
    حنان بققت عيونها : هئئئئئئ و وش قلت ؟! ؤش قصدك ؟!
    وليد رفع كتوفه : ما قلت شي و لا قصدت شي ..
    حنان احس اني ببكي ليش يكلمني كذا .. مع اني احس اني احبه و قلبي يخفق معه ليش يقول عني كذا والله اني .......
    و هي شارده بأفكارها و خصلات شعرها على وجهها كان باين عليها الضيقه ما حست فيه جا و قعد جنبها رفع الخصله من ع وجهها ...فزت من مكانها ...
    وليد ابتسم بهدوء : ههه ليه خفت هالقدد .. لا تفكر كثير عشان ما تتضايق ..
    حنان بارتباك من الحركه اللي سواها : و ؤش يهمك فيه لا تضايقت ؟!
    وليد : اكيد يهمني لانك تحمل اسمي ....
    حنان تنهدت بتعب ما كانت متوقعه هذا الرد ...
    وليد : و اللحين وش فيك ؟ .. اقعد ما رح اسوي لك شي .. تراك صديقي و هذي الاشياء تصير بين الاصدقاء يعين عادي ...
    حنان احسه يلعب علي وينه فصييل بعد تأخر : و هذاني قعدت ...
    وليد : بس ليش بعيد عني لهالدرجه انا اخوف ...؟
    حنان اارتبكت : لا لا انا ما قلت انك تخوف ...
    وليد : طيب ممكن اخذ لي صوره معك ؟
    حنان مدري انا مبسوطه و لا مو بفاهمه شي بس الاكيد مارح ارفض طلبه : أي ممكن ....
    يجي جنبها و يحط ذراعه ع رقبتها و بإيده الثانيه قدام وجهها و مسوي حبتين ^_^ ...
    حنان يا ربي قريب مني حيل وجهه قريب من وجهي انفاسه عطره ذراعه حولي .. يااا ناس قلبي بيطلع من محله ارحمني يا وليد قتلتني ...
    وليد : حمد ابتسم ...
    حنان بخجل ابتسمت ابتسامه تسحر ..
    و يلتقط الصوره بجواله ....
    وليد يناظر الصوره : هذي احلى صوره اخذتها بحياتي ....
    حنان استحت ما ردت ...
    وليد : وراه وجهك قلب الوااان ...!
    حنان حاولت تغير الوضع : هههه ايش الوااان ؟ مزحك ياخي ما ينبلع .. ا ا انا بروح غرفتي بكلم امي .. و تراي رايح رايح هي تبيني ضروري ..
    وليد : اوكيه روح بس بعطيك ساعه و لا تتأخر ...
    حنان عطته مقفاها : ان شاء الله ان شاء الله ...
    وليد على طول حط الصوره صورته الشخصيه بالبي بي .. و ما انتظر واجد الى ان ارسلوله اخوياه ......
    نواف " متى تصورت معه ؟ "
    وليد " قبل شوي -قلب- "
    نواف هذا مسوي يبي يقهرني " وليش طيب تتصورون مع بعض ؟ "
    وليد هههه حبيبي نواف الا يبي يعرف " اذا تبيني اعلمك قل لي وش صار بينكم ذاك اليوم بالغرفه "
    نواف حدك ترفع الضغط " ماني بعلمك و انت لا تعلمني اصلا ما يهمني ..."
    وليد معليه بتجي اليوم و انا بعرف كيف اتفاهم معك هههههه ..
    و من جه ثانيه عبدالرحمن يراسله .....
    عبدالرحمن " ياخي والله طالعين خقه بالصوره -فيس خجول- "
    وليد " هههه هذا من ذوقك يا حبيبي ..."
    عبدالرحمن " طلبتك تكفى "
    وليد " امرني وش تبي ؟ "
    عبالرحمن " ابي اخذ صوره معه ما شاء الله عليه وجهه جميل خاصه بالصور "
    وليد " ابشر اذا وافق خذ معه صوره "
    عبدالرحمن " yeeeees .. خلاص اليوم اذا جيناك ان شاء الله "
    وليد " اوك "
    وليد هههههههه كنت عارف رح تعجبهم الصوره .. و اللحين كل اللي باللسته يسألوني من هذا ....

    دخلت غرفتها بالاول ارتمت ع السرير تفكر .......
    حنان مدري ليه احس انه يكذب .. هو كان حزين لما دخلت اليوم الصبح غرفته و لا يتهيء لي ... ( بعد صمت ) يعني ليش يحزن هو عايش بعز و كل اللي يبيه عنده .. يعني المفروض انه اسعد انسان ... لحظــــــــه ! انا ما اعرف شي عنه و لا عن اهله .. و اللحين صار عندي فضول اني اعرف بس كيف ؟! ...... عادي اسأله ان حب يجاوبني يجاوب و لا كيفه رح اعرف بطريقتي ..... ( تذكرررررت ) يوووووه صح لازم ادق على امي ....
    تاخذ جوالها .....
    حنان بسم الله وش ذي الرسايل كلها ... لا و كلها بالبي بي ....خل اكلم امي بعدين اشوف .....
    حنان : الوووو .. هلا يمممه ...
    ام حنان : هلا و غلا بنيتي كيفك و كيف رجلك ؟
    حنان اه بس يا شين الكلمه : يممممه ! اسمه فيصل .. انا بخير و هو بخير ..
    ام حنان : والله اشتقت لكم و لهواشكم ....
    حنان : هههههههه اهم شي هواشنااا ... اليوم ان شاء الله بنمركم .. إلا قولي لي سحبتي ملفي ...؟
    ام حنان : ايييه رحت اليوم و سحبته .. تبين اوديه مدرستك الجديده ..؟
    حنان : لااا ماله داااعي .. انا بروح بنفسي ...
    ام حنان : طيب متى بتجون اليوم ؟
    حنان : بس يرجع فيصل من المسجد بنجي ان شاء الله ...
    ام حنان : خلااص اجل عشاكم عندنا .. بسوي لك كل الاكل اللي تحبينه ..
    حنان تذكرت وليد قال تطلع ساعه و لا تتأخر : لا يمه ما نقدر نقعد للعشا معنا ساعه بس .. و ورانا دوام بكره نعوضها لكم ان شاء الله يوم الخميس او الجمعه ...
    ام حنان تنهدت بزعل : طيب اللي يريحكم ....
    حنان : يلا مع السلامه .....
    قفلت و فتحت الرسايل اللي بالبي بي .....
    حنان وووه 30 رساله من نواف و 25 رساله من دحييم و 120 طلب اضافه ...... سلااامات ... لا و وش ذي القروبات بعد ... لحظه لحظه وليد راسل لي رساله .. بس وحده يا وليد اش هالظلم ....
    فتحت رسالته " وش رايك بصورتي الشخصيه - حط قلوب-؟ "
    راحت حنان سوت عرض للصوره : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ صورتي انتشرت ياااااااااا ويلي ويلااااااااااااااااااااه حرااااااام عليك ليش كذا ..

    طلعت من غرفتها و هي بقمة عصبيتها لدرجة ما عاد تشوف شي ودها تكفخه .. و رجعت البنت العربجيه راحت له الصاله هو يناظرها و هي معصبه ... مشت له بخطوات واثقه جريئه بقمة قهرها .. تمسكه من ياقته ... و هو يوقف ....
    حنان تصارخ : لييييييييييييش صورتي تنشرها ؟!
    وليد عض شفته حط ايده على يدها و ابعدها عنه : مو انت اللي تمد يدك علي فاااااااهم ...
    و يدفها ع الكنبه بقوه ...... و فيصل جا من المسجد ....
    حنان متحجره دموعها متألمه من وليد .. و وليد قعد بعيد عنها لما شاف فيصل و مسك جواله .....
    فيصل واضح عليها ماسكه دموعها وش صار : حمد وش فيك ؟
    حنان ابتسمت غصب : لا مافي شي .. عن اذنكم ...
    دخلت الغرفه قفلت الباب ما تدري ليه ودها تبكي ....... ارتمت ع سريرهاا كاتمه بكيتها ....
    فيصل يناظر وليد بحقد : وش سويت له ؟
    وليد بدون ما يرفع بصره عن الجوال : وش ممكن اسوي له يعني ؟
    فيصل مقهور لكن مسك نفسه وراح يدق باب الغرفه .......
    فيصل : حمووووو افتح الباب ...
    حنان : لا رد
    فيصل بمزح : ترى هذي غرفتي بعد لا تنسى و انا ابي ادخل غرفتي ...
    قامت مسحت دموعها و ضبطت شكلها ثم فتحت له الباب و رجعت قعدت على سريرها .....
    فيصل قعد جنبها : تكفى قل لي اش فيك و وش صار بينك و بين وليد ؟
    حنان تحاول ما تبكي : ما صار شي صدقني لو صار اكيد بقولك .. يعني بس تناجرنا زي الاصحاب شي طبيعي ...
    فيصل : و ليه تناجرتوا و على وشو ؟
    حنان بارتباك : يعني .. ع الاكل .. يعني .. ليه ما في بالثلاجه .. و كذاا ...
    فيصل ما اقتنع : اهاا .. احسن له ما يكون مسوي لك شي مره ثانيه اذا انا طلعت انت خلك بالغرفه و قفل الباب احسن لك و له ....
    حنان طاحت دمعتها غصب عنها : ان شاء الله ...
    انتبه فيها فيصل و بحركه جريئه مسح دمعتها ثم ضمها لصدره ....
    فيصل ~~
    تعالي بحضني لك فيه امان ..
    خليني اضمك داخل ضلوعي ..
    اييه يمكن احبك تراي انسان ..
    و دمعتك ما تهون ليتها دموعي ..
    تكفين خلك بحضني لا تفارقيني انا بحميك من الكل .. بدا قلبي ينبض باسمك بدت روحي تتعلق فيك .. يمكن احبك من زمان بس توني دريت تكفين .........
    حنان بصدمه : انت خنقتني وش تسوي ؟
    فيصل يهمس باذنها : عادي اضمك لصدري انتي زوجتي ....
    حنان ابعدته عنها بقوه و قامت تضرب ع صدره وتبكي و تصارخ : لا تقوووول ذي الكلمه لا تقووولها انت ولد خالتي و بس ... انت انت احنا اتفقنا كذا .. لا تعيدهااااا تكفى .... ( ثم بعدت عنه )
    فيصل بزعل : وش فيها لو صرنا زوج و زوجه .. احنا ع الورق كذا !
    حنان بقهر و عصبيه : اوووووص لا يسمعك وليد .. انت اش فيك ليش انقلب حالك كذا ؟!
    فيصل : خلاص لا تزعل ما تحملت اشوف دموعك اول مره اشوفها و ضميتك و اذا انا غلطان خلاص انا اسف ... ( ثم طلع من الغرفه )
    حنان اش فيهم الناس اليوم ؟! .. خل اروح اتسبح و اجهز حالي ثم نروح لامي ... و هذا وليد ما يستاهل ابكي عشانه ......

    نواف طلب يقابل عبدالرحمن باحد الكافيهات قبل يروحوا الشقه .......
    نواف : كيفك ؟
    عبدالرحمن : ههههههه بدون مقدمات ليه طلبت تشوفني ؟!
    نواف : و وش الغريب احنا اصحاب عادي اذا حبيت اشووفك ...
    عبدالرحمن : اممم احس في بفمك حكي ... دام احنا اصحاب احكي ..
    نواف : امس بالمجمع ليه وليد دق عليك و طلب منك تجي هذا الشي ماني قادر افهمه ...
    عبدالرحمن : يمكن لانه فاهمني .....
    نواف باستغراب : وش فاهمك فيه ؟
    عبدالرحمن : انا احب الوجيه الحلوووه خاااصه اللي يشبهون البنات اخق عليهم ياخي ...
    نواف عصب : وش قصدك ؟ ليكون تقصد حمد ؟
    عبدالرحمن : و هو وجهه جميل ما عليه كلام .. يصلح ااخاويه ...
    نواف ما مسك نفسه ضرب ع الطاوله : انتبه تسوي شي لحمد ...
    عبدالرحمن : ليش ذا التعصيب كله .. ما قلت شي بس بصير خويه يعني اصحاب لا اكثر ...
    نواف هدا شوي : خلاص ما قلنا شي ..
    عبدالرحمن : ياخي روووق الحياااه فلللله ... اقول خلنا نصير اصحاب و نفلها مع بعض ...
    نواف : احنا اصحاب من قبل ...
    عبدالرحمن : ويييين انت ما تعطيني وجهه .. انت اطلع معي بس مره و تشوف الفله ع اصولها والله يا اني اعرف لك بناااات لا اخليك تستانس ..
    نواف ابتسم : من جد ؟
    عبدالرحمن : ههههه أي والله حتى وليد من قبلك استانس ...
    نواف : وااااو شكلك فاااله صح ..
    عبدالرحمن : اكييييييييد الحياه كلها وناااسه ...
    نواف عادي سوي أي شي الا حمد لا تقربه .......
    عبدالرحمن : وين رحت ؟
    نواف : لا معك ... اقول امش خل نروح لوليد ...
    عبدالرحمن يناظر ساعته : أي صح اتفقنا نمره اللحين ...

    طلعت من غرفتها مجهزه حالها ...
    حنان تناظر فيصل : يلا قم بنروح للأهل ...
    فيصل بدون نفس : يلاااا ..
    وليد : معكم ساعه و ارجعوا .. و السواق تحت هو بيوصلكم ...
    حنان : طيب فهمنا بعد ساعه بنرجع ...
    وليد وراه معصب .....!
    ركبت و ما نطقت بأي حرف و لا حتى ناظرته ...
    جا فيصل بيركب انتبه ان هتان و شلته واقفين مقابل العماره بسيارتهم .. انصدم بقوووه لما شافهم كانوا يناظروهم بشر ... يااا ربي وش يبي ذا اللحين و ليش لحقنا للبيت و مستنينا بعد ...
    فيصل : قربنا نوصل ... جبتي اغراضك معك ( يقصد العباه ) ؟
    حنان بدون ما تناظره : أي جبتها ...
    فيصل للسواق : وقف هنا ....
    راحت ورى جدار لبست عباته فوق التي شيرت و البنطلون ... ثم كملوا باقي الطريق مشي ....
    فيصل يا اني اشتقت اشوفك بالعباه .. اشتقت اشوفك بنت .... اه بس ..
    وصلوا البيت سلمت على امها و خالتها و سعد و سعود .. قعدوا يشربوا قهوه و يسولفوا ........
    ام فيصل : سمعتوا باللي صار بعائلة ام صلاح ؟
    حنان بصدمه : لييييييه وش صار ؟
    ام حنان : يا بنتي لا تخافي ما به شي خطير ... صلاح يقولون جت الشرطه و خذته اليوم الصبح ....
    حنان : ييييه و لييييه ؟! اللحين اكيد سميه متضايقه و تبكي ..(ا انا لازم امرها بس اخاف تطردني او تقولي كلام ما ودي اسمعه ما رح اتحمل .. بس ولو هي بمصيبه اللحين لازم اوقف معها ...)
    ام فيصل : والله محد يدري اش اللي قاعد يصير ببيتهم ....
    حنان تناظر الساعه .. باقي نص ساعه و لازم نرجع للشقه يلا يمديني اروح ع الاقل 5 دقايق ...
    ام حنان : وش تفكرين فيه يا حنان ؟
    حنان : يمه خلينا نروح بيتهم بوقف معهم بضيقتهم ...
    ام حنان : والله و انتي صادقه ..
    حنان : بسرعه يمه روحي جيبي عباتك و شنطتك و انتي يا خالتي بعد ما باقي وقت و لازم نرجع للشقه ...
    ام حنان & ام فيصل : طيب يلا رايحين ...
    ام حنان : اي صح بجيب ملفك معي عشان ما انسى بعدين ...
    حنان : اوكيه ..
    بعد ما راحوا ......
    حنان : فيصل انت اللي بتودينا ...
    فيصل : اكييييد مافي غيري ..
    حنان لفت وجهه عنه تذكرت انها زعلانه منه ع الحركه اللي سواها من قبل ...

    اجتمعوا الشباب بالشقه ما عدا خالد و خويه سامي .. خالد كان متضايق من اللي صار بينه و بين الجوهره و طلع يتمشى مع سامي لحالهم ...
    عبدالرحمن يتصنع الزعل : اممم الشقه مو حلوه بدون خويناا حموود ..
    وليد يناظر نواف باهتمام
    نواف لا تعليق ....
    عبدالرحمن : وراكم ساكتين اكلم جدران انا ..؟
    ماجد : هههههههههه ما يندرى وش فيهم ...
    نواف : انا ما فيني شي ...
    وليد : لا ما فيك شي بس اذا جا حمد بتصير اوووكيه هههههههه ...
    نواف كان وده يكفخه بس مسك اعصابه : ما برد عليك لان عقلك صغير ..
    عبدالرحمن & ماجد : هههههههههههههههههههههههههههههههه ....
    عبدالرحمن : وليييييد رد عليه حرق ام جبهتك هههههههه ...
    وليد : هههههههه لا معليك انا اللي ما برد عليه لان عقله كبير ما يناسب مستوانا ....
    عبدالرحمن : وووووووووووه ... و الله خططير يا وليد هههههههه ...
    نواف ماا اهتم و لا رد و لا علق ...
    ماجد : قوموا خلونا نلعب بسوي دوري ...
    وليد : أي و دخل حمد و فيصل بس خلهم اخر شي .. بعد نص ساعه بيجوا ...
    عبدالرحمن : حلو حلووو .. السهره ما تحلى بدونهم ...
    وليد : أي سهره ؟ مافي سهره اليوم على 10 الكل يرجع بيته ...
    نواف بدون نفس : طرده يعني ...
    وليد يناظره بنص عين : وراهم دوام بكره .....
    ماجد : خلاااااص اللي هو ... اللحين خلونا نلعب و نستانس ...

    راحوا لام صلاح استقبلتهم و كان مبين عليها الحزن ...
    ام صلاح : حياااكم تو ما نور ...
    ام حنان : منور بوجودك يا وخيتي ...
    ام فيصل : وش صار على ولدك ؟
    ام صلاح حكت لهم كل شي ..........
    حنان شهقت : هئئئئ مستحيل صلاح يسوي كذا ...
    ام حنان : أي والله و انا اشهد ... ولد مظلوم ...
    حنان : خالتي ابي اروح اشوف سميه ...
    ام صلاح : أي عادي حبيبتي روحي ...
    راحت بتشوفها كانت سوسن واقفه قدام باب الغرفه ....
    حنان : هلا سوسن اش اخبارك ؟
    سوسن : اخباري زفت .. انتي اش جايبك بيتنا ؟
    حنان : ليش تكلميني كذا ؟!
    سوسن : و ليش انا اشلون اكلمك ؟!
    حنان : اذا ممكن ودي اشوف سميه ...
    سوسن : سميه نايمه و ما تبي تشوف احد و حتى لو انها صاحيه ما رح ترضى تشوفك ...
    حنان بتررجي : بس خليني اكلمها و افهمها .....
    سوسن : ارجعي من مكان ما جيتي هي مو حابه تشوفك لا تخليني اعيد كلامي و لو تنسين وحده اسمها سميه يكون احسن ....
    حنان بحزن : ببببس ...........
    سوسن قاطعتها : بتمشين و لا نسوي هوشه هنا ؟
    حنان بقلة حيله : خلااااص طااالعه ....
    حنان تناظر الساعه يا الله تأخرت ...
    راحت لامها .....
    حنان : يمه انا و فيصل لازم نمشي ....
    ام حنان : طيب يا بنتي ...
    حنان سلمت على امها و خالتها ثم مشت ..... و هي طالعه مع فيصل كانت تناظرهم من شباك غرفتها اللي تعودت تشوف فيصل منه ...
    سميه بزعل و دموعها على خدها طعنتيني بظهري يا حنااان ما رح اسامحك لا دنيا و لا اخره ..

    راحوا للبيت فسخت العباه و طلعوا مع السوااق ....
    فيصل يحاول يفتح معها موضوع : كيف حال الجيران ؟
    حنان ماسكه دموعها و ما ردت عليه .....
    فيصل لف للشباك بقهر ....
    لما وصلوا نزل فيصل يتلفت حوله يدور هتان بعده موجود و لا راح ...
    فيصل تنهد براحه الحمد لله مو موجود ....
    وصلت للشقه و نفسها بخشمها ما كانت رايقه لشي ... اول ما دخلت الكل كان موجود ...
    حنان : السلام عليكم ...
    الكل : عليكم السلام ....
    حنان : عن اذنكم ...
    الكل : على وييييييييييين ؟!
    حنان لا رد ... راحت و ما اهتمت لاحد الكل لاحظ انها متضايقه ...
    وليد لفيصل : وش فيه ؟!
    فيصل : وش يدريني عنه ؟
    ماجد : غريب ما انت كنت معه ....
    فيصل : لحد يسألني اذا حابين تعرفوا اسألوه بنفسكم ....
    بالنسبه لها قفلت على نفسها الباب .. ما توقعت ان كل هذا شايلينه بقلبهم عليها اقصد سوسن و سميه حاسه بقهر و زعل ...
    عبدالرحمن : يييوووه ضاقت صدورنا دامه ضايق ...
    فيصل رفع حاجب : و ليهه يعيني ؟
    عبدالرحمن : خوينا ما يضيق صدرنا عليه !
    وليد : انا بروح اشوف وش فيه .....
    نواف تكلم بدون تفكير : لااا خلني انا اروح ....
    فيصل عصب : و لا احد يروح هو اذا متضايق يحب يقعد لحاله خلوه على راحته .....
    وليد ناظره بغرور : كأني باخذ الاذن منك يعني .. انا رايح رايح ...
    فيصل عض شفايفه بقهر .. جعلك المحاي يا وليدوووه النذل ....

    انتــــــــــــهى البــــــــــــــــارت

    يتبع البارت الحادي عشر

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية خطر في إند هاوس ٢٠١٤ , رواية بوليسية روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:57 AM
  2. تحميل رواية موت في السحاب ٢٠١٤ , رواية بوليسيه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:56 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:52 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 07:58 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-01-2014, 01:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •