مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 61

الموضوع: رواية وش سويتي فينا يا بنت كاملة ٢٠١٤

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية وش سويتي فينا يا بنت ٢٠١٤

    البارت الحادي عشر

    فيصل عصب : و لا احد يروح هو اذا متضايق يحب يقعد لحاله خلوه على راحته .....
    وليد ناظره بغرور : كأني باخذ الاذن منك يعني .. انا رايح رايح ...
    فيصل عض شفايفه بقهر .. جعلك المحاي يا وليدوووه النذل ....

    راح فتح باب غرفتها لقاه مقفل ... ثم دق و دق لا رد ... ثم تكلم .....
    وليد : حممممممد اناا وليد افتح ...
    حنان سمعت الصوت ابتسمت لا شعوريا رغم الضيق اللي فيها ابتسمت رغم زعلها و بكاها ابتسمت .....
    وليد : حممممد يلااا افتح بستنى كثير انا ....؟
    حنان ركضت ع الحمام -الله يكرمكم- غسلت وجهها ضبطت شعرها بشكل سريع حاولت تبتسم ثم فتحت الباب ...
    وليد واضح انه كان يبكي : ممكن ادخل !
    حنان لفت و راحت قعدت على سريرها : يعني لو قلت لك لأ بتروح ...
    وليد : ههههه ما بروح لان ....
    حنان قاطعته بعصبيه : لان البيت بيتك و وين ما تبي تدخل بتدخل و ما عليك من احد ....
    وليد ابتسم : ما كنت رح اقول كذا .....
    حنان تنهدت : ما يهمني ... المهم وش تبي ؟
    وليد دخل و سكر الباب ....

    نروح للشباب .. فيصل و هو قاعد معهم قلبه يوجعه لان هالبنت معه لحالهم بالغرفه ما راحت عن باله .... ماجد انتبه انه متضايق ....
    ماجد : فيصل وش بك ؟
    فيصل بضيقه : مافي شي ..
    نواف ملاحظ على فيصل من لما راح وليد و هو معصب و ضايق ...
    عبدالرحمن : شباااب خلوونا نطلع انا زهقت ...
    ماجد : خلنا نسأل وليد .. ودي حمد يطلع معنا ان كان ضايق يغير جو ..
    فيصل ما تحمل يقعد معهم : انا بروح المطبخ اشوف لي شي اكله ....
    نواف هذا يكذب هذا فيه شي احس انه متضايق على حمد ودي اروح اسأله .. لااا حول رجعت اتليقف انا اش دخلني .....

    قعد وليد على سرير فيصل مقابلها .......
    وليد : وراك كنت تبكي ..؟
    حنان دموعها متحجره : انا ما كنت ابكي ( بالغصب ابتسمت ) انا رجال و الرجال ما يبكوا ...
    وليد : هههههههههههههه .. من قال ان الرجال ما يبكوا ؟
    حنان ياا ربي مالي خلق اتكلم احس اني بأي لحظه ممكن دموعي تطيح يا ليته يروح ما ابيه يشوف دموعي ....
    وليد : حمد تكلم وش فيك ؟
    حنان ما تحملت اكثر من كذا و طاحت دموعها غصب ...
    وليد سكت متفاجئ وشو الشي اللي خلاها تبكي .....!
    حنان و هي تشاهق : ممكن تطلع ...
    وليد لا رد ......
    حنان رفعت عيونها المليانه دموع : لا تقعد تناظرني كذا اطلع و اتركني في حالي ....
    وليد يناظر و ساكت ....
    قامت ثم راحت ركض للحمام -الله يكرمكم- ... انا وش فيني كنت قويه ليه ابكي قدامه اللحين ؟ .. كله من كلامك يا سوسن اللي يضيق الصدر حرام عليك انتي و سميه ... سميه تدري اني ما اقدر على زعلها هي اختي اللي ما جابتها امي .. لو سمعتني بس ........... ( بعد تقريبا 5 دقايق ) يووووه نسيت وليد برى .. خلاااص لا تبكي يا حنااان لا تبكي قدام وليد صيري قويه .. و اللحين اطلعي و اضحكي و انبسطي .. بس لازم اهاوشه انا طردته و ما سمع كلامي ....
    طلعت على انها معصبه : انت ليه لسا هنا ؟
    وليد : استناك يا قلبي ارتحت اللحين ؟
    حنان هئئئئ قال يا قلبي اش اسوي بعمري انا ...
    وليد : هههههههههه ادري خقيت دامك خقيت يعني ارتحت ...
    حنان : لا لا لا لا وش خقيت ! .. انا .. انا ....
    وليد قاطعها : اسمع بأي وقت كنت متضايق و حاب تحكي لأحد تراي موجود ...
    حنان يااا لبئ قلبك انت يا وليد خايف علي : لا انا ما ابي ازعجك ...
    وليد ابتسم : دام اسمك وليد اللحين ما رح انزعج يهمني ان اللي يمثل دوري يكون مرتاح ...
    حنان هئئئئئئئئ يعني انا ما اهمك وش ذا التحطيم .. اه يا ربي اش بلاني انا .. انا اللحين ولد و اكيد ما رح يهتم .. اخ بس ..
    وليد : صح نسيت ... حاب اعتذر منك على اللي صار من قبل .. ما كنت ادري انك رح تعصب اذا حطيت صورتي معك بالبي بي ...
    حنان اللحين خلاص صورتي انتشرت و اللي ما شاف شاف : لا عاادي اصلا نسيت الموضوع ...
    وليد : تصافينا اللحين ؟
    حنان : اكيد ...
    وليد : و الصوره عادي اخليها ..؟
    حنان : قلت ما عاد يهمني الموضوع ...
    وليد : هممم دامك روقت يلااا ..
    حنان : على وين ..؟
    مسك يدها و هي تناظره باستغراب و سحبها لبرى .....

    نرجع للمطبخ ... كان فيصل قاعد بالمطبخ سوى له شاي بحليب ثم قعد يشربه و لازال معصب .... جاه نواف قعد معه بدون لا يستأذن >> الظاهر لقافته ما سمحت له الا يسأل فيصل ...
    فيصل باستغراب : وش تبي انت ؟
    نواف ناظره : ليه حاقد علي انت .. من اول حاس انك ..... اممم زي كنك تكرهني مع انك ما تعرفني ...
    فيصل : ايييه .. ياخي ما ارتحت لك لا انت و لا الدحمي خويكم ذا ...
    نواف : و ليه انا وش مسوي لك ؟
    فيصل : اللحين انت وش تبي بالضبط ..؟
    نواف بفضول : انا ملاحظ عليك أي شي يخص حمد تتضايق و تعصب .. يعني حسيت انك تهتم له كثير ...
    فيصل هذا اللي ناقص شكلهم شاكين : و اش الغلط باهتمامي فيه ؟
    نواف : ما قلت انه غلط بس انت مره تبالغ يعني ما احس كنه رجال ...
    فيصل عصب : وش تقصد انت ؟
    نواف : اللي اقصده هو رجال و يقدر يدافع عن نفسه و يهتم فيها .. يعني ليش كل ذا الاهتمام منك .. و احسك تخاف عليه بزياده !!
    فيصل بانت عليه العصبيه بوضوح : و انت ليش تزعج نفسك بأمور ما تخصك .. ( هدا شوي و قام يفكر بعقل لازم يرقع السالفه ) ... اسمع حمد يتيم الاب ... و انا اعتبر نفسي زي ابوه و المسؤول عنه و أي شي يضايقه يضايقني ....
    نواف باستغراب : من كلامك احس كنكم تعرفوا بعض من زمان .. لكن ذاك اليوم بالمقهى انت قلت توه حمد نقل بيتكم ... متى امداك تصير اب له ؟
    فيصل تضايق منه ما عرف اش يقول و توتر : هـ هو طلب مني اني اكون مسؤول عنه .. هو حس بنقص بحياته لان ما عنده اب ... ( ثم بدا يرتفع صوته ) اصلااا انا مو مجبور اقولك .. و انت هذا الشي ما يخصك مالك علاقه ...
    اخذ كوبه معه و طلع من المطبخ .....
    نواف تنهد .. كل كلامك يزيد شكوكي يا فيصل .. مع اني كنت متأكد ان حمد بنت لكن ....... اه بس خلني امشي مع الوضع زي ما هو و اسلك للناس ما عاد يهم احساسي ... خل اطلع للشباب بس .....

    و كلها لحظات حتى طلع وليد من الغرفه و هو ماسك يد حنان ...

    عبدالرحمن يصااارخ : اووووووووووووووه اش عندكم ؟
    نواف كان توه طالع من المطبخ و صادفهم بالطريق .. على طول طاحت عينه على يد وليد اللي ماسكه يد حنان ....
    وليد يحط ذراعه ع رقبتها : شبااااااب حمووود اليوم متضايق و حنا نبي نسليه وش قوولكم ؟
    عبدالرحمن يستهبل : يااا جعله فيني و لا فيه ......
    ماجد : هههههههههههه .. عسئ ما شر ..
    نواف بقهر راح جنب وليد و همس له : وليد اترك الولد ...
    وليد ابتسم بخبث : هههه ليه اترك صديقي ...
    حنان : قلت شي ؟
    وليد : لا كنت اكلم نواف ...
    حنان ناظرت فيصل كان يطالعها بقهر و عصبيه .. عرفت من نظراته انه ناوي يهزأها ..
    حنان : وليد ممكن تتركني شوي ؟
    وليد مستغرب : اوك ..
    تركت و ليد ثم راحت و قعدت جنب فيصل .......
    نواف ناظر وليد بنصر : ههههههههههههههه ..
    وليد رفع حواجبه مستغرب : وليه تضحك ؟
    نواف : ههههه بس حسيت ان فيني ضحكه ...
    وليد يتصنع الزعل : اقول اقلب وجهك بس ....
    ثم راح وليد قعد و راح وراه نواف ....

    كان مرمي بالسجن مع انواع المجرمين و حالته صعبه مصدوم من اللي صار .... جا العسكري ...
    العسكري : وين صلاح حسن الـ ...........
    فز من مكانه : نعم هذا انا .....
    العسكري : يلا تعال عندك زياره ....
    صلاح زياره ؟! من مين .. يمكن ابوي جاب محامي .. بس اعرف ابوي ما عنده فلوس تكفي .. خل نشوف .....
    دخله على مكتب الضابط ...تفاجئ من اللي شافها هذي مره وش تسوي و مين هي ... الضابط وقف ....
    الضابط : عن اذنكم اخليكم تاخذوا راحتكم ....
    بعد ما طلع .. صلاح بتردد قعد ع الكرسي مقابلها .. شالت الغطا من على وجهها...
    صلاح هذا الوجه مو غريب علي كني شايفه من قبل ...
    اصايل بغنج : السلااام صلوووحي .. ما ذكرتني ؟!
    صلاح : انتي مييييييين ؟ انا ما اعرفك وليه جايه تشوفيني اصلا ؟
    اصايل بغرور : خف علي يا الحبيب ...انا اصايل .. اللي اعطيتك رقمي بالمجمع ذاك اليوم ذكرتني ؟
    صلاح يحاااول يتذكر : اييييييييييييييه انتي ! وش دراك اني هنا ؟
    اصايل : دريت و بس ... اش رايك انا حابه اساعدك ...
    صلاح متفاجئ : ليه حتى تساعديني .. انتي وين اهلك عنك ما تستحين على وجهك جايتلي المركز و لحالك بصفتك وشو جايه تشوفيني او حتى تساعديني ...
    اصايل قلنا بنسوي خير بس هذا شكله يبي الشر : انت ما اسمح لك تكلمني كذا !
    صلاح : روحي بيتكم بس الله يهديك ...
    اصايل حتى و هو بعز حاجته ما يبيني اساعده بحاول معه لآخر مره : اسمع انا اقدر اطلعك من هنا و اقدر امسح اللي صار و لا كأنه شي صار .. بس بشرط انك تقبل فيني ..
    صلاح رفع حاجبه باستغراب : كيف يعني اقبل فيك ؟!
    اصايل توترت : يعني .. يعني .. زي مثلا تسمع كلامي و نصير اصحاب و نروح و نجي مع بعض .. و ما ترفض لي أي طلب ... اش قلت ؟
    صلاح : استغفر الله العلي العظيم .. انتي جد ما تستحين .. الله لا يحوجني لوحده صايعه زيك ....
    اصايل عصبت و وقفت : يااا حقير ما اسمح لك الشره مو بعليك الشره علي اللي فكرت اساعدك .. اصلا انا ورى بلاويك و مصايبك ان ما خليتك تجيني تحبي و تترجاني ما اكون اصايل بنت ابوي .. اصبر علي كلها يومين و تشوف اهلك مرميين بالشارع يا التافه ...
    صلاح مصدووم : هئئئئئئئ انتي ورى ذي البلاوي كلهااا ؟!! ليش انا وش مسوي لك ؟ .. انا حتى ما اعرفك ...
    اصايل : انا محد يرفضني انت فاهم .. و وديت عشره قبلك بستين داهيه و انت بتصير زيهم .... يلا مع السلامه حبيبي ...
    ثم مشت بغرور و تكبر .. و ابتسامة الانتصار مرسومه على وجهها ... بس من جواتها حزن ... ما امداها وصلت السياره الا انفجرت بكي ليش يرفضهااا ؟!!!!
    لسا قاعد بمكانه مصدوم مو فاهم شي هذي مين و اش تبغا منه بالضبط ؟ اللحين كان كل همه اهله و اش بيصير فيهم ... اذا كانت صادقه بكلامها انهم رح يعيشوا بالشارع هو خايف عليهم ..
    دخل الضابط و امر العسكري يرجعه للتوقيف .. و راح و هو خايف و باله مشغول على اهله .....

    نرجع للشباب في الشقه ......
    وليد : يلا شبااااب جهزوا حالكم نبي نطلع ...
    عبدالرحمن : يييييييييييس نبي نطلع ... والله انك كفو يا الخوي هذا التفكير الصح .. نبي مكان فيه بنااات حلوووووات ... وش رايكم ؟
    نواف : هههه هذا همك ....
    عبدالرحمن : اي مو احنا اتفقنا ... ابعرفك على بنااات رح تشكرني عليهم ..
    نواف بعدم اهتمام : اقوووول مناك بس ....
    حنان بضيقه : يا شباااب انا مالي خلق ما ودي اطلع .....
    ماجد : حرااااام عليك ... اللحين يبون يطلعون عشانك و انت ما تبي تطلع ..
    حنان بدون نفس : ياخي والله مالي خلق .... بعدين عادي اطلعوا بدوني ....
    وليد : اقوووول محنا بطالعين الا ورجلنا على رجلك .. و قول تم ...
    فيصل : يا شباب خلاااص اذا ما يبي يطلع مو لازم انتوا طلعوا ...
    وليد : يا الحبيب انت اذا ما تبي تطلع كيفك اهم شي حمد يطلع و يروووق .. ( يغمز له ) وراه دوام بكره .. لازم النفسيه تكون زينه ...
    حنان باستسلام : اوكيه نروح بس وين ؟
    نواف ابتسم فرح لانها بتطلع معهم ....
    عبدالرحمن : ما رح تندم يا حموود رح نوديك اماكن ما عمرك شفتها ...
    حنان : لا لا ودونا مكان طبيعه و هادي و ما يكون فيه زحمه هذا احسن شي ...
    وليد : اللي تآمر فيه ... اللحين خلونا نطلع بسيارتي ثم نقرر ..
    طلعوا الشباب ظل ماجد و فيصل ......
    ماجد : ما بتجي ؟
    فيصل الود ودي ما اروح بس كيف بأمنها مع 4 شباب : إلا إلا بجي ...
    طلع ماجد و طلع فيصل وراه .... كان وليد السواق و جنبه عبدالرحمن و ورى كان قاعده حنان ورى وليد و جنبها نواف جنبه ماجد ...
    وليد : مجووود هذا فيصل ما بيجي ؟
    ماجد : إلا اللحين جاي وراي ...
    طلع من المبنى .. انتبه بسيارة هتان ... ( اللحين هذا ما يتعب و هو يراقب بعدين وش يبي قاعد مقابل العماره .. اروح اسأله و لا ... قسم بالله وراه شي .. يااا ربي منه ... انا خايف على حنان عاد هذا ما عنده هي بنت هي ولد ما يهمه اللي يبيه يسويه اووووف يا حنان وش ذي المصيبه ...)
    ثم ركب فيصل جنب ماجد عند الباب... طول الطريق كان فيصل يلتفت ع ورى يشوف هو لاحقهم و لالا ... كان فعلا لاحقهم ......
    وليد : شباااااب قررتوا وين ؟
    ماجد : اممم ودينا المنتجع البحري اللي بالظهران مره حلو ...
    حنان : وش هذا اول مره اسمع فيه ..؟
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
    الا نواف و فيصل ما ضحكوا .......
    نواف : معليك منهم ما عندهم سالفه ... اللحين تشوفه ان شاء الله يعجبك ..
    حنان : لا تكفووون مكان ما اعرفه ما احب اروحه خلونا نروح الكورنيش احسن ....
    عبدالرحمن : انا عن نفسي موافق بالكورنيش تلاقي اللي يحبهم قلبك ...
    وليد : هههههههههههه و انت صادق .. خلاص اذا الكل موافق بنروح ..
    نواف ناظرها و ابتسم : اكيد موافقين اهم شي راحة حمد ...
    وليد كتم الضحكه عارف ان خويه اكيد قال ذا الكلام بدون تفكير ..
    ماجد مستغرب .. و الدحمي يطقطق بجواله مو معهم ...و فيصل مشغول باله ع اللي يلاحقوهم ..
    حنان اهم شي لا تصير قريب مني يا نواف الزفت والله انك قريب مني ...
    نواف كان يناظرها طول الطريق .....
    نواف احاول احاكيك ع انك ولد بس ما اقدر .. عطرك شعرك جسمك ملامحك كل شي يقول انك بنت بسسس ........!
    حنان والله اني احس فيه يناظرني ... يا ليت ما قعدت جنبه .. ودي اناظر فيصل اشوف اذا هو معصب و لا ... بس المشكله اذا بلف على فيصل لازم ألف على وجه نوااافوه ذا الغثه ... خلاص مو مهم لو فصييييل معصب مني رح يهزأني بالبيت بعدين ( تنهدت ) الله يعيني ...
    فيصل ما كان معهم ابد شايل هم هتان راعي المشاكل ....

    في بيت ام حنان ... كانوا يسولفون عن عائلة صلاح ....
    ام حنان : والله كاسره خاطري ام صلاح ...
    ام فيصل : أي والله انها مسكينه ....
    شوي دخلوا سعد و سعود ......
    ام فيصل بعصبيه : انتوا وين كنتوا ؟ وش ذي الهياته بالشوارع ؟
    سعود : يمه كنا نلعب مع عيال الجيران ...
    ام فيصل : تلعبون هااا .. يوم كان فيصل هنا ما لكم حس و ما اطولون برى و اللحين ماخذين راحتكم اشوف ......
    سعود : يمممه خلاص ما عاد انطول ...
    ام حنان : يا مهاا خليهم يستانسون بطفولتهم ...
    سعود : يمه ....
    ام فيصل : وش تبي ؟
    سعود : علي ولد ام وائل جارتنا قال لي ان ام صلاح راعي البيت بيطردهم منه ...
    ام فيصل : هئئئئئئئئئئ من وين جايب ذا الحكي ؟
    سعود : ما ادري هو قالي سمع ابوه يحكي لامه ...
    ام فيصل : لا حول و لا قوة الا بالله ...
    ام حنان : و ليش بيطردهم ..
    سعود رفع كتوفه : ما ادري ...
    ام حنان : مو كافي مصيبة ولدها و اللحين راعي البيت ...
    ام فيصل : أي والله الله يساعدهم بس ..
    ام حنان : و ان كان نقدر رح نساعدهم يا مها ..
    ام فيصل : اكييييد يا ناديه اكيد مواقفها معنا كثير ...
    ام حنان : بكره بدق عليها اشوف وش وضعهم ..
    ام فيصل : ايييه لازم ندق ..

    نرجع مررررره ثااانيه للشباب ... وصلوا الكورنيش ....
    الكل نزل من السيارة الا فيصل ... جتت له حنان ....
    حنان : يلا انزل وراك قاعد ؟
    فيصل : حمد اركب بقولك شي ...
    حنان بنفاذ صبر : وشو ؟!
    فيصل : بسرعه اركب و قفل الباب ...
    ركبت للسياره .....
    حنان : وش فيه ؟
    فيصل : هتان هنا ... لحقنا من الشقه الى هنا ....
    حنان شهقت صدمه : هئئئئئئ و ؤؤش يسوي هنا و ليش لحقنا ؟
    فيصل : ما ادري ( لف على ورى ) شوووفيييه هناك و مو لحاله ...
    كان هتان واقف بعيد عنهم اشوي متكي ع سيارته مع اخوياه ...
    حنان : هئئئئئئئئئئ كل هذول اخوياه ...
    فيصل : ههه هذول نصهم ...
    حنان مصدومه : ول .. وش ذا .. طـ طيب خل نقولهم نرجع ..
    فيصل : ما ينفع وصلنا اللحين .. لا تخاف ما رح يسووا شي دام ااننا مع بعض .. يعني خلك معي لا تفارقني ...
    فتح وليد باب السياره يكلمهم ......
    وليد : وش عندهم الحبايب يتساسرون بالسياره .. ؟
    فيصل خزه : ما عندنا شي ..
    وليد : طيب انزلوا ...
    فيصل : حمد يلا خلنا ننزل ....
    نزلوا من السياره .... حنان ما كانت تهتم لهتان بس من شافت فيصل مرعوب حسته يخوف ...
    حنان الله يستر منه يا ترى اش مسوي لفيصل حتى انه مرعوب منه هالقد ..
    نواف : حممممممممد ! تعااال شوف البحر يجنن ...
    حنان لفت ع فيصل : يلا امش نروح لنواف نشوف البحر ...
    فيصل : اوكيه ....

    اصايل بعد ما طلعت من المركز راحت بيت العنود على طووول ... صعدت لها غرفتها ... العنود كانت نايمه .... قعدت تصحيها و هي تبكي ..
    اصايل تشاهق : العنووووووود .... عنوووده قومي بسرعه ....
    العنود تفتح عيونها : اصوووله هذا انتي ....
    اصايل تبكي .... العنود صحصحت ثم استوعبت الموقف ...
    العنود بخوف : بسم الله عليك وش فيك ؟
    اصايل تبكي : هذاك الكلب اهاني ....
    العنود بعد تفكير : ليكوووون تقصدين ذاك الولد اللي من المجمع ؟
    اصايل : ايييييييه صلااااااح الحقير ...
    العنود : هدي حالك عشان افهم منك السالفه .....
    اصايل و هي تحاول تهدا : انا ما رح اسامحه و اللحين حقدت عليه اكثر ..
    العنود تنهدت : هديتي اللحين ؟
    اصايل : أيـ اييييييه ..
    العنود : وش صار معك ؟
    اصايل : وديته السجن و رحت له اليوم ...
    العنود بصددمه : هئئئئئئئ انهبلتي و ليه تروحين له ...
    اصايل : يختي مدري حسيت ان ودي اساعده و عاد صار اللي صار ..
    العنود : احكي لي بالتفصيل و اش صار ..
    اصايل : تيب .......................( حكت لها كل شي )

    في الكونيش ........راحوا جنب نواف يشوفوا البحر ..
    فيصل : غريب وين وليد و عبدالرحمن و ماجد ؟
    نواف : ههههه راحوا يصيدوا بناااات ...
    حنان حست بغيره : من جججججججدك ؟!
    نواف مستغرب : ايييييه عاادي هذي حركاتهم دايم ...
    حنان : حتى وليد عنده ذي السوالف ؟!
    نواف : ههههه هذا فنااان بذي السوالف ...
    حنان ما تدري ليش بس حست بزعل .....
    فيصل لاحظ احباطها ... جت الفكره براسها ممكن تكون حبته بس استبعدها على طول ....
    نواف : اسمعوا هم قالوا نتقابل بالمطعم اللي هناك بعد نص ساعه ... خلونا نتمشى و نفلهاا ...
    حنان : اوكيه يلااا ..
    فيصل اللحين هذا نوافوه وش يبي معنا ودي اتمشى مع حنان لحالي ..
    نواف كان يبادل فيصل نفس الشعور وده بعد يتمشى معها لحاله ...
    نواف : هاا حمد عجبك المكان ؟
    حنان ما كانت معهم تفكر يا ترى وليد اش قاعد يسوي ...
    نواف اش فيه كنه متضايق : حمممممد وين سرحت ؟
    حنان : هااا بغيت شي ؟
    فيصل ليكوون تفكر بوليد لا لا ما اظن : ههههه كان يسألك المكان حلو ؟
    حنان : أي ايه حلووو مره حلوو ...

    عند وليد و ماجد و عبدالرحمن وصلوا للمطعم بدري ....
    عبدالرحمن : وليد صار معك شي انا عارفك منت على بعضك
    وليد : يووووووه اللحين بتفتح معي تحقيق ..
    عبدالرحن : امممم والله من شفت فيسك عرفت شكله جاك البيت ...
    ماجد : امااا جاااك وش يببي ..؟
    وليد : هذا اللي احبه فيك يا الدحمي تفهمني .. اموت و اعرف كيف ...
    ماجد : احم احمم ....
    وليد : ههههههه ...و انت يا مجووود و لا تهون ...
    عبدالرحمن : أي قلنا وش يبي هالمره ؟
    وليد تنهد بضيق : يبيني اسافر و الاسبوع الجاي ....
    عبدالرحمن بضيقه : و على وين هالمره ؟
    وليد : لسا ما تحدد ...
    ماجد : و كم يوم طيب بتقعد ؟
    وليد : برضو ما ادري ...
    ماجد : اذا تبيني اجي معك ترى عادي بجي ...
    وليد : لا لا انت وراك دراسه ...
    ماجد : بالله عليك من متى انا اهتم ... اهم شي عندي انت ...
    وليد ابتسم له : الله لا يحرمني منك يا مجوود ...
    عبدالرحمن بمزح : هئئئئ و اناااااااااااا !
    وليد : ههههههههههه و انت بعد ...

    بعد نص ساااعه اجتمعت الشله بالمطعم .....
    عبدالرحمن : اشتقنااا لكم يا الحبايب ....
    وليد بخبث : هههه اشتقت لهم و لا اشتقت له ؟
    عبدالرحمن : و انت بعد تفهمني ياخي ههههههههه ...
    نواف اكيد يقصد حمد يقهرني ذا .. يلا يلا سلك له يا نواف ..
    فيصل الى متى بتحمل سخافاتهم كنا بنواف صرنا بدحيم .. استغفر الله بس ..
    حنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..
    وليد : اقعدوا ليه واقفين ؟
    نواف : نستنى الاذن منك طالع عمرك ...
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه ...

    قعدوا و طلبوا اكل و تعشوا ... فيصل انتبه بهتان قاعد هو وشلته مقابلهم .. حنان كانت ما تشوفهم لانها معطيتهم ظهرها .. و ما كانت قاعده جنب فيصل عشان يهمس لها لا تقوم ...
    حنان : الحمد لله شبعت ... بروح اغسل ...
    كان فيصل بيقوم معها سبقه نواف ...
    نواف : يلا امش اذا تبيني اوديك ...
    حنان : لا اذا ما شبعت كمل اكلك ..
    نواف : لا شبعت و انا بعد بغسل ...
    حنان : اهاا .. يلا اجل ...
    اول ما لفت انصدمت هذا هتان قاعد ورانا ... خافت كانت رح ترجع بس ناداها ....
    نواف : يلا وش فيك ...
    حنان و هي تناظر هتان اللي يبتسم لها : يلا يلا جااااي ...
    راحوا للمغاسل .. و كلها ثواني و لحقهم واحد من شلة هتان ..
    فيصل كان رح يقوم بس ماجد كان يسولف معه .. ما لقى له تصريفه ..
    ماجد : كلمنا عنك و عن حمد ...
    فيصل بدون نفس : وش حاب تعرف ؟
    ماجد : يعني من متى تعرفوا بعض ؟
    فيصل : من طفولتنا ...
    ماجد : ما شاء الله ...
    عبدالرحمن : والله انك محظوظ بولد خالتك .. ياخي يدخل القلب بسرعه ..
    وليد ابتسم : اييييه و خقه بعد ...
    عبدالرحمن & ماجد : ههههههههههه ...
    فيصل لا رد و لا تعبير ....
    فيصل انا مشغول بالي عليها ... هي مع نواف ان شاء الله ما بيصير لها شي .. و الله لو صار شي لاخليك تندم يا هتان ....

    كانت واقفه قدام المرايا و نواف دخل للحمامات -اهاع يكرمكم- ..
    حنان يا الله اش يبون مننا ذا الهتان و شلته .. اموت و اعرف وش صاير بينه و بين فيصل ... ( تنهدت بتعب ) معلي منهم .. المهم ( بدت تتكلم بصوت عالي شوي ) شكلي مرررررره حلووو .. صدقوني انا ولد وسييييم و جمييييييل و .......
    قاطعها : خقققققققه ....

    انتـــــــــهى البـــــــــــــــارت

    يتبع البارت الثاني عشر

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية وش سويتي فينا يا بنت ٢٠١٤

    البارت الثالث عشر

    حنان يا الله اش يبون مننا ذا الهتان و شلته .. اموت و اعرف وش صاير بينه و بين فيصل ... ( تنهدت بتعب ) معلي منهم .. المهم ( بدت تتكلم بصوت عالي شوي ) شكلي مرررررره حلووو .. صدقوني انا ولد وسييييم و جمييييييل و .......
    قاطعها : خقققققققه ....
    لفت عليه حنان : هئئئئئ من انت ؟
    ابتسم و تكلم بغزل : هههههه ليه خفت بسم الله على قلبك يا قلبي ....
    حنان باستغراب : وش فيك انت تحسبني بنت ؟
    هو : لا انا عارف انك ولد يا روحي ...
    حنان بقرف و خوف : وش تبي ؟
    يقرب منها اكثر .... و هي تبعد عنه ..
    تكلم بخبث : وراك خايف مني ... ترى عادي ما سويت شي انت ولد وش بسوي لك يعني ...
    حنان يـ يعني هو ما سوى شي يعني المفروض اكلمه عااادي .. انا اللحين ولد ليه اخاف .. بس هو ليه يقرب مني ... خلاااص ماله داعي ابعد يمكن الشباب كذا يتعارفون و هذا يبي يتعرف بس والله اني قاعده اقنع نفسي ياا ربي وش السواة .. لحظه هذا كني شاايفته من قبل .....!
    قررب منها و حط يده ع خدها .. انفجعت من الحركه و نقزت بعيد عنه ...
    قام يضحك : ههههههههههههه يا انك بنت يا انك خكري منتهي .. انا بتعرف عليك بس ...
    حنان : و ليه تلمس خدي ( يا جعل يدك الكسر )....
    لا زال يضحك : ههههه ما شاء الله لفتني حسيت ودي ألمسه كان باين عليه النعوووومه ( يناظر يده ثم يناظرها ) ياخي خدك يجنن ..
    حنان هئئئئئئئ احس بقشعريره بجسمي : انت مين ؟
    ابتسم : اوووه صح نسيت اعرفك على نفسي انا مشاري و تراي معك بنفس المدرسه ...
    حنان شهقت مصدومه : هئئئئئئئئئئئ عرفت اللحين وين انا شايفك ... انت كنت قاعد مع هتان صح ؟
    مشاري : ياا سلاااام تعرف خويي هتااان .. ما شاء الله الزعيم صار مشهوور ...
    حنان زعيم ؟؟؟؟!!!!
    مشاري : انت وش اسمك ؟
    حنان ارد و لا اسحب عليه .. لا سحبت بيفكرني خايفه منه : انا حمد ...
    مشى يقرب منهااا ....
    حنان يممممه ! وش يبي يسوي بعد ....؟!
    إلا و يجي نواااف من وراها ...
    نواف : هاا حمد خلصت ... ( شافها تناظر واحد ) .. وش صار ؟
    حنان مسكت يد نواف لا اراديا : نـ نواف خل نروح يستنونا ...
    نواف يناظر يدها باستغراب .. ثم يناظر وجههاا واضح التوتر عليها .. ناظر ذاك الشباب لقاه مبتسم ...
    مشاري يا لبببببه حمووودي بس ازين ما اخترت يا الزعيم ...

    نواف : حمد وش فيك ؟ و من هذاك ؟
    انتبهت على يدها ثم تركت يده : انا .. انا اسف بس .... ( سكتت )
    نواف مسك يدها بسرعه و سحبها على برى ....
    حنان باستغراب : وين رايحين ..؟!
    نواف : ابيك تشم هوى احسك متوتر .. اذا رحت لهم بذا الفيس رح يحسبوني ضايقتك ...
    طلعوا برى المطعم و وقفوا يناظروا البحر .....
    حنان تنهدت : انا كنت خايف ..
    نواف ما انتبه : هاا قلت شي ؟
    حنان انا ليش ابحكي له اصلا : لا لا ما قلت شي ...
    نواف ليه غير رايه و ما عاد بيحكي لي .. انا متأكد كأنه قال انه خايف ...
    اخذت حجر من الارض و رمته بالبحر ....
    نواف حط يده ع كتفها : اش كنت خايف منه ؟
    حنان يعني سمعني من اول مره اجل ليه سوى نفسه ما سمع : ليش سويت نفسك ما سمعتني في البدايه ؟
    نواف : ما كنت منتبه معك بس كني سمعتك قلت انك خايف .. لا تغير الموضوع و قول من وشو كنت خايف ...؟!
    حنان تكتفت : شفت الولد اللي كان بالمغاسل ...
    نواف : أي اللي كنت تناظره حتى كان واضح خوفك منه ...
    حنان : يعني لاحظت علي ..
    نواف : أي اكيد ... حتى سألتك من هو ما رديت علي ؟
    حنان تنهدت : هذاا معي بالمدرسه ... و انا صدق خايف منه ...
    نواف : وش اللي خلاك تخاف منه ؟ يعني سوى لك شي ؟
    حنان : ياخي تصرفاته ما اعجبتني ( تذكرت يوم لمس خدها حطت يدها ع خدها ) ليش يلمس خدي و يناظرني ........ مدري كيف اوصف لك ..
    نواف منصدم و معصب : وش الحركات المااصخه ذي .. انا اوريك فيه .. ( قام يشمر عن ذراعه ) .. اعلمه اشلون الحيوان ذا ...
    حنان مسكته من ذراعه : لا تكفى لا تروح له و لا تسوي له شي ما ابي مشاكل .....
    نواف ناظرها : خلني أأدبه .. اخاف يعيد الحركات هذي بالمدرسه ...
    حنان : لا معليك ما يقدر يسوي شي و فيصل معي .. بس اللحين خلنا ننبسط ..
    نواف هدا شوي : خلاص عشانك بسكت هذي المره ......
    بعد لحظة صمت ......
    نواف : حمد !
    حنان : هممم ..
    نواف : انت لسا تكرهني ؟
    حنان وش الطاري اللحين : وش بيننا حتى اكرهك ؟
    نواف : بسبب ذاك اليوم ادري اني زودتها .. ياخي لعب علي الشيطان و و شكيت فيك انك بنت ...
    حنان تنهدت بقوه : ما اكرهك و ما ألومك لان ربي خلقني كذاااا >> اكششخ تصرف نفسها ^^..
    نواف سكت لحظات ثم : حمد خلينا نصير اصحاب من اليوم و رايح ...
    حنان ما ادري اش اقوله .. يعني احس اني ارتحت له ما عاد يخوفني زي اول خاصه لما كان بيضرب مشاري عشاني .. يمكن ظلمته لاني ما اعرفه ...
    حنان تفكر مع نفسها و طولت عليه بالرد ....
    نواف نزل راسه بزعل : يعني افهم من سكوتك ان ما ودك نصير اصحاب ..
    حنان ردت بسرعه : لا لا لاااا انا ما قلت كذا .. لا عادي رح نصير اصحاب ...
    نواف ابتسم و استانس : هذا احلى شي صار لي اليوم .. صار عندي صديق جديد ...
    حنان احسه مررررررره مبسوووط بس لاني صرت صديقه الوضع ما يطمن اه بس ....
    حنان : ممكن اسألك سؤال ...؟
    نواف : اكييييييد ..
    حنان : ليه حاب كثير انك تصادقني ...؟!
    نواف سؤاله ع الجرح انا عن نفسي ما ادري : ما ادري بس ارتحت لك .. و من اول ما شفتك بالمقهى ذاك اليوم يعني كيف اقولك .. حسيت ودي اكون قريب منك و ادخل حياتك ...
    حنان ؤش ذا يا ناس ما فهمت شي يلا سلكي له : ايييييييه ...
    نواف : طيب ممكن اخذ صوره معك نفس الصوره اللي اخذتها مع وليد ..
    حنان : اييييه و تحطها بالبي بي ...؟
    نواف : أي عادي بحطها .. ( ابي اقهر وليد هههه)
    حنان : لا انا ما ابي ......
    نواف قاطعها : تكفى الله يخليك بس صوره وحده معك ما رح يصير شي .. يعني اش معنى وليد ؟
    حنان من جد اش معنى وليد يعني مالي حل الا اتصور معه ياا ربيييه : اوووووك ...
    طلع جواله .....
    حنان : وييييين ... بنتصور هنا ؟
    نواف : أي مره منظر حلو البحر ورانا .. يلا يلا تعال جنبي ...
    وقفت جنبها حط يده ع كتفها ...
    نواف : ابتسم ابي ذيك الابتسامه اللي تخقق نفس اللي بصورتك مع وليد ..
    حنان ياا سلااام يعني انا ابتسامتي تخقق ههههه : اببتسم و على الله تطلع ابتسامتي تخقق هههه ...
    و ألتقط الصووووره ......
    نواف : ووووه روووعه ما شاء الله عليك صدق بالصور تطلع تجنن ..
    حنان تناظر الصوره و قالت بشكل عفوي : أي حتى انت تجنن ..
    نواف ناظرها بسرعه و ابتسم : جد انا اجنن ؟
    حنان تداركت الموقف : هههههه كنت امزح لا تصدق نفسك ...
    نواف سوى نفسه زعلان : اممم يعني انا شين ....
    حنان يووه كنت بروح فيها وراي انا قمت اتغزل .. لازم انتبه على كلامي هو خلقه خاااق ماله داعي يخق زياااده ( تنهدت ) وسكتت ما عرفت اش تقول ..
    نواف صرف الموضوع : اذا ارتحت و رقت خلنا نروح للشباب ..
    حنان يا الله نسيت فيصل اللحين ميت قلق : أي يلا خل نروح ...

    رجعوا للشباب .. و تأخروااا كثييييييييييير ...
    عبدالرحمن : وين كنتوا قلقت على حمد ... وين خطفته يا نواف ..؟
    نواف : تمشينا و جينا و انت انطم مالك دخل ....
    وليد : ههههههههه لا تلومه يا نوافي كان وده يجي معكم ...
    نواف قعد و ما علق على وليد تعود على كلامه ...
    حنان قعدت جنب فيصل ....
    فيصل يهمس لها : وين كنتوا ؟
    حنان ماني قادره اطالع بوجه فيصل حتى بهمسه معصب : بالبيت بقولك كل شي ...

    نشوف اصايل اش صار معها ... حكت كل شي للعنود و لسا ما ارتاحت ..
    اصايل : العنووووود تكفيييين قولي لي أي شي أي فكره تخطر لك تخليني اكره صلاح في عيشتها اخليه يتمنى الموت ...
    العنود : اوووه انتي مررررره معصبه منه كل ذا لانه ما عطاك وجه ؟!
    اصايل عصبت : عنوووود و وجعوه لا تقولين كذا انتي تقهريني اكثر ..
    العنود : يوجعك معي .. اش اسوي لك ..
    اصايل : قلنا لك قولي لي أي شي يحطمه اكثر ...
    العنود : هييييه اللي سويتيه فيه يكفي و زود اللحين هو مرمي بالسجن اش تبين اكثر ....
    اصايل : ما ادري احس لسا قلبي يغلي ..
    العنود : اقووولك خليني اروح اتحمم و ابدل و نمر شهد ثم نطلع نفلها يمكن تروقين و تهدا اعصابك و تنسين ذاك الغبي شوي ...
    اصايل بتفكير : هممممم .. تيب ع قولتك ... بس وين نروح ؟
    العنود : انا ودي نطلع للراشد وش رايك والله لا تشوفين مزايين احسن من صلاااحوه و يعطونك وجه بعد ...
    اصايل ابتسمت : ههههههههه ايه صااادقه اصلا انا حلووه و اهبل مين الغبي اللي يرفضني ..
    العنود تسلك لها : اييييه اييييييه صح ...

    الشباب كل واحد رجع لبيته كانت الساعه 9 مساءا ... في الشقه ....
    وليد يتمغط : اه احس اني تعبت اليوم .....
    حنان بدون تفكير : سلاااامتك ان شاء الله ...
    وليد ابتسم لها : الله يسلمك .. يلااا انا بروح اتمدد على فراشي ان جاني نوم نمت .. انتوا بعد ناموا وراكم دوام بكره ...
    فيصل : ايييه كلنا تعبانين .. و بننام اللحين اكيد ...
    بعد ما راح وليد ....
    حنان : فيصل .... شسمه هتان ذا كان لاحقنا يوم رجعنا و لا ؟
    فيصل : لا ما شفته .. ما لحقنا ..
    حنان : زين افتكينا منه .. للحين مو فاهمين وش يبي !
    فيصل : معلي من ذا الكلام اللحين و قولي وين كنت مع نواف لحالكم ..
    حنان ليش يكلمني و كني مسويه شي غلط : تمشيناا زي ما قال ..
    فيصل اش اسوي معهاا و تقولها بكل برود .... ( ناظرها نظرة احتقار )
    حنان بصراخ : لا تناظرني كذا انا ما سويت شي غلط ما احب ذي النظره ...
    فيصل كان حده معصب .. مسكها من ذراعها و سحبها للغرفه ......
    حنان باستغراب : فيصل وش فيك علي تسحبني كذا ؟؟!
    فيصل : اناا معصب حيييل حيييل حييييل .. ( خفض صوته ) انتي تقهريني ...
    حنان : وش مسوي انااا .. والله ما سويت شي غلط !
    فيصل : اسمع انا بالكاد ماسك نفسي ودي اكفــ ... ( ثم سكت ) ...
    حنان تجمعت الدموع بعيونها : قوووولهاا يا فصييل قولهاا .. ودك تكفخني هااه .. ( راحت قعدت على سريرها محجره دموعها تحاول ما تنزلها ) تعاال هذاني قدامك كفخني .. كفخني الى ان تشبع .. ما معي احد يساعدني و يحميني .. تبي تضربني اضربني و خذ راحتك بعد .....
    فيصل حس انه غلط : انا اسف ... لا تزعل مني .. انت لو كنت مكاني كان سويت كذا و اكثر ...
    حنان رفعت اللحاف عن السرير ثم رمت حالها و تلحفت و غطت وجهها و تكلمت بصوت يقطع القلب : انا بنااام لا تزعجني .....
    فيصل انا غبي انا وش سويت .. هي حتى ما بدلت ثيابها اكيد ما رح تنام.. اللحين مغرقه المخده دموووع ( يضرب راسه ) كله مني انا غبببي ...
    ثم طلع من الغرفه و قعد بالصاله .....

    وصلوا للمول .. كانوا ثلاثتهم يتمشون و فالينهاا ...
    شهد : عنوووده ....
    العنود مو بفاضيه تشوف الماركات الجديده : همممممم..
    شهد بتردد : اش .. اش اخبار اخوك ؟
    العنود تركت اللي بيدها : عيني بعينك ...
    شهد استحت : يلااا عااد .. تراه سؤال عادي يعني ...
    العنود : ايييييييه قلتي عاادي ما تلاحظين انك تسأليني عنه كثير هالايام ؟
    شهد : اه بس ...
    العنود ابتسمت : الاه ما تجي الا من حب .. ليكووووون ...
    شهد قلب وجهها الوان : لا لا لااا لا تفهمين غلط ... اللحين سألت وسويتيها سالفه ....
    العنود : هههههههههه لعلمك ترى الحب حلال ...
    شهد ابتسمت بخجل : خلاص اسكتي اصايل جايه ...
    اصايل : بناااات .. يا اني مت رعبه ...
    العنود : ليه وش صار ؟
    اصايل : خلوني اخذ نفس ...
    العنود : طيب طيب تعالوا نقعد هناك ...
    بعد ما قعدوا .....
    شهد بنفاذ صبر : يلااا احكي اش صار ؟
    اصايل : ووه .. كنت امشي ودخلت واحد من المحلات .. لما طلعت قابلت شله يمه يخوفون .. انا مشيت عادي انتبهت فيهم يلاحقوني .. ثم قعدت اضيعهم دخلت بين العالم الى ان ضيعتهم .. اه خفت يا بنات ...
    العنود : تستاهلين قلنا لك خلك معنا نتمشى مع بعض و لا تروحي لحالك ما رضيتي خليك ...
    اصايل : تكفووون يعني لو كنتوا معي ما رح يلاحقوا ..
    شهد : المهم كيف كانت اشكالهم ؟
    اصايل : امممم جيتي على اهم موضوع .. صراااحه مزايين بس يخوفون ..
    شهد رفعة حاجب باستغراب : ما تجي مزايين و يخوفون ..!
    اصايل : يا بنت يعني حلوين بس تحسينهم راعيين مشاكل و هوشات ..
    شهد : اهاا فهمت عليك ... يلا قومي ...
    اصايل : وين ؟
    شهد : ابي اشوفهم ...
    العنود : أي و انا بعد ...
    اصايل : اذا لاحقونا و صار شي تراي مالي دخل من اللحين اقول ..
    العنود : لا ان شاء الله مو بصاير شي ...

    قامت من سريرها الدموع مغرقه عيونها .. مسحت دموعهاا ..
    حنان انا ليش ابكي الكل صار يجرحني و الوضع عادي يا صبر الارض ..( قامت للحمام -الله يكرمكم- غسلت وجهها و تناظر نفسها بالمرايا ).. انا ما عاد رح اكلم فيصل اخاف يومين و يصير يضربني من جد .. لا يفكرني اني رح اسامحه بسهوله .. ( بدلت ثيابها و طلعت ) .. الساعه صارت 12 لازم انام وراي دوام و مشاكل بكره ... اه يا ربي ...

    كان وليد قاعد بغرفته ينتظر مكالمه مهمه ......
    رن جواله .....
    وليد اخيرا دق : الووو ...... هلا و عليكم السلامه ....... انا بخير و انت ............ ايه جاني البيت ........... سم طالع عمرك ............. أي قال لي .............. ان شاء الله السبت الجاي ................ لا ان شاء الله ما رح يصير نفس قبل ............. ادري طالع عمرك ................ اوكيه تم .................. مع السلامه ..
    قفل جواله ثم تمدد ع السرير ... استغفر الله الى متى هذي العيشه .. الى متى يذلوني ... الله يرحمك يا يبا رحت و تركتني و الكل طمعان فيني ....
    قام يشوف صورته مع حنان ... ( ابتسم ) يا ترى رح يكون بخير بمدرسة فيصل ... ودي اروح اقعد اسولف معه مررره حلوه سوالفه يا زين الطقطقه عليه ....
    رن جواله مسج بالبي بي ..
    وليد ههههه هذا نواف وش عنده ... ( يفتح المسج ) " وليد مو بس انت لك صوره مع حمد شف صورتي انا معه احلى "
    وليد هههههه سويتها يا نوااف منت بهين " ههههههههه متى تصورتوا ؟ اصلا كيف وافق يتصور معك و هو ما يطيقك ؟ "
    نواف " صارت سوالف يا وليد اليوم .. فيه واحد تحرش بحمد بالمغاسل "
    وليد " -فيسات معصبه- ايييييييييييش ؟! من ذا الحقير عطني اسمه بس "
    نواف " ما اعرفه بس حمد قالي انه معهم بالمدرسه "
    وليد " ليه ما علمتونا طيب ؟ "
    نواف " حمد أصر ما اسوي شي ما كان يبي مشاكل "
    وليد غبي كان تكلم " - فيس غير مهتم - >>اسمه كذا شوفوه بالبي بي "
    نواف " معليك الموضوع انتهى و حصل خير "
    وليد " خلاص كيفه اذا ما يبي يتكلم .."
    نواف " وليد وش رايك ودي انقل لمدرسة حمد "
    وليد بمزح " ههههه كل ذا حباً فيه -فيس يضحك-"
    نواف " -فيس معصب- لا تخليني اجيك اللحين و اتوطاك ببطنك "
    وليد " -فيس حزين- خوفتني يا شيييخ ! "
    نواف " ياخي انا اتكلم جد انت تمزح .. انا صدق بكلم ابوي على اني بنقل "
    وليد " و انا كنت اتكلم جد .. و اصلا ابوك بيخليك تنتقل لمدرسه حكوميه "
    نواف " اييه بيخليني اهم شي عنده الشهاده .. و بالنسبه لحمد انا خايف عليه مو اكثر "
    وليد " سوي اللي يريحك -فيس غير مهتم-"
    نواف " اجل ان شاء الله ع الاسبوع الجاي بالكثير اكون بمدرستهم -فيس يضحك- "
    وليد " يصير خير ان شاء الله "
    خلص من نواف و قام يتفرج ع الصور اللي بجواله .. و وقف عند صورته هو و حنان ........
    وليد تنهد من جد طالع يجنن بالصوره .. بعد كلام نواف بديت اخاف عليه .. لكن اش بيدي هو قبل يشتغل ذي الشغله لازم يتحمل ...

    فيصل كان متمدد ع الكنبه بالصاله .. اوووووف ما ارتحت بالنومه هنااا ... بروح ع فراشي و بس اذا بتزعل تزعل كيفها ما اظن اني قلت شي غلط .. بعدين بالاول و الاخير هي زوجتي ... ( بدا يفكر بتعمق ) من قبل ما عمري تخيلتها لي كزوجه و كنت اعتبر نفسي خويها و انها شي عادي بحياتي ... بس بعد الاشياء اللي صارت معنا و مقابلتها للشباب احس اني اغار عليها لأ مو بس اغار شي اكبر من الغيره ........ اووووه خل اسكت بس تفكيري هذا ما رح يوديني لشي ...
    قام و راح غرفته ... لقاااها بسابع نوووم حس براحه لانها نايمه و مبين انها مرتاحه .....

    في المول ......
    شهد : لفينااا المجمع كله و ما شفناا احد ...
    اصايل : اش اسوي لكم طيب يمكن طلعوا من المجمع ...
    العنود : خلااص مو لازم امشوا خل نرجع البيت الوقت تأخر ...
    شهد & اصايل : يلاااا ...
    بس طلعوا من البوابه ........
    اصايل : هئئئئئئئئئئئئئئئئئ ....
    العنود : بسم الله .. وش فيه ؟
    اصايل بخوف : بناااااااااات هذول اللي قلت لكم عليهم ...
    شهد : وين وين ما اشوف احد ...
    اصايل : شوووووووفيهم قريب من سيارتنا ...
    تلف شهد تاظر : ووووووووه مزايين ...
    اصايل بخوف : بنااااات وليه واقفين عند سيارتنا اشلون نركب اللحين ؟
    العنود : وش فيك خايفه منهم .. محد يقدر يسوي شي .. و انا بدق ع السواق يجي ياخذنا من هنا .....
    جا السواق قدام البوابه و اخذهم ....
    اصايل : يمممممه ! .. واحد من شلته كان ورانا ...
    العنود : امااااا !
    شهد بخوف : بناااااات الوضع ما يطمن ...
    ركبوا السياره بسرررعه ..
    العنود للسواق : حرك بسرررررعه ...
    اصايل : يا بنااات والله يلحقونا ..
    شهد & العنود لفوا ع ورى ....
    العنود : هئئئئئئئئئئئئئئئ وش يبون ؟؟؟!
    شهد تصارخ : اصوووله انتي وش مسويت لهم ..
    اصايل و دموعها متجمعه : و ربي ما سويت لهم شي ...
    شهد : انا بالمواقف هذي اموت رعبه ...
    العنود : بنااات اهدوا انا بقول للسواق يضيعهم ...
    قالت له بس ما فهم عليها و مشى عادي و لا اهتم .....
    شهد : عننوووده سواقك ذا الغبي ما يفهم ما ضيعهم و لا شي و هذاهم ورانا ...
    اصايل : لااا يلعن شكله و قاعد يضحك مع اخوياه و يأشر علينا ...
    العنود : جد جد جد بديت اخاف .. عاد حارتنا اللحين ما بنلاقي سيارات بالشارع ..
    شهد : ييييه عنوود لا تخوفيني تراي اخوف وحده ..
    السياره اللي تلاحقهم اسرعت الى ان صارت جنبهم .. حدتهم و وقفتهم ..
    العنود ميته خوف قالت للسواق : امممممممش عمئ لا توقف يا مال السلال امش وجعوووه ....
    السواق : ماما انا مافي يقدر يمشي هذا سياره جنب سيارره مال انا ...
    اصايل : وش السواة يا بنااات ؟
    شهد للسواق : قفل الابواب كلهاا .. لازم نأمن السياره و نشوف لنا طريقه ..
    العنود : اييييه قفل الابواب بسرعه ...
    نزل من سيارته مع خويه ... كل واحد راح عند باب و يدق ع الشباك ..

    خالد وصل بيتهم الكل كان نايم صعد لغرفته ... قعد يفكر و يفكر ثم ارسل للجوهره ع البي بي لعل و عسى ترد ...
    خالد " الجوهره قلبي تكفين ردي علي "
    اعاد ارسال نفس الرساله حول العشرين مره .... الى ان ردت اخيرا ..
    الجوهره " وش تبي ؟!"
    خالد استانس الحمدلله ردت اخيرا " جوجو اشتقت لك .. الله يخليك وافقي على زواجنا "
    الجوهره " بسألك سؤال يا خالد "
    خالد " اسألي "
    الجوهره " انت تحب اخوي نواف كأنه اخوك صح و لا لا "
    خالد " اكيييييييد "
    الجوهره " افترض فرضا لو نواف حب البنت اللي انت تحبها .. رح تتخلى عنها عشانه و لا لا ؟ "
    خالد " مستحيل يصير ذا الشي لا تفرضي افترضات مالها دخل بموضوعنا "
    الجوهره " انت جاوبني بصدق و بس "
    خالد " نواف احبه و اعزه أي بس لا جا ع الحب بصراحه ما عندي لك جواب ... بس فهمت من كلامك انك تحبيني و رح تتخلي عني عشان اختك كلامي صح ؟ "
    الجوهره صرفت الموضوع " لا مو صح .. يلا انا لازم انام تصبح على خير "
    خالد تهربت مني كالعاده " و انتي من اهله " ... ما رح اتركك رح اظل وراك الى ان تصيري لي .....

    نرجع للبنااات ... كانوا يدقون الشباك يحاولوا يكلموا البنات لكن ما اعطوهم وجه ...
    العنود للسواق : ارجع ورى عمى رح يمديك تطلع بسرعه ..
    السواق نفسه كان خايف و رجع ورى ثم لف عنهم و طلعهم من المكان ..
    شهد ماسكه دموعها : والله ما عاد اطلع معكم بذا الوقت ..
    العنود : خلاااص انتي لا تبكين علينا ...
    اصايل : الله لا يوفقه هذا اللي شفته بالمحل ..
    شهد & العنود : المحل ؟؟؟؟؟؟؟!
    العنود : أي محل ؟ اصووول صار شي خلاهم يلحقونا ؟!!!
    شهد شهقت بصدمه : لااااا تكوووووووني رقمتيه بس !
    اصايل دموعها متحجره : والله يا بنات ما كنت ادري ان معه شله فكرته لحاله والله .. حتى كان وجه بريء ما يدل انه ممكن يسوي شي .. حسبته محترم طلع .......
    العنود قاطعتها : الله يهديك يا اصايل .. اخاف تودينا بداهيه ...
    اصايل : لا خلاااص تووبه ما عاد ارقم احد ...
    العنود : المهم اللحين افتكينا منهم ... و بوصلكم بيوتكم ثم برجع ..
    شهد : عنوووده انا قلت لامي اني بنام عندك ...
    العنود : حلووو خلاص حيااك .. و انتي يا اصايل ...
    اصايل : لا ابرجع البيت ...
    العنود : لاااا خليك معناا ..
    اصايل : لا ما اقدر بداوم بكره ...
    العنود : ممن جدك ؟
    اصايل : أي والله ..
    العنود : امممم خلااص اللي يريحك يا قلبي ...
    وصلتها البيت ثم رجعت بيتهم .....

    في الشقه ... حنان نامت تقريبا ساعتين ثم صحت ..
    حنان يعني فيصل رجع للغرفه .. مع ذلك ما رح اكلمه الصباااح .. يا ترى وليد وش يسوي اللحين ؟ اش السؤال الغبي اكيد نايم ... اسويها زي ذاك اليوم و اروح اشوفه .. اش عندي ابي اشوفه و هو نايم .. ههههه بديت اخاف من نفسي ... سوتها و طلعت من الغرفه ...
    وليد جافاه النوم كان قاعد بالصاله يتفرج ع التلفزيون ....
    وليد : اوووه حمد غريب صاااحي ...
    حنان مالي حظ اشوفه و هو نايم : هههه صحيت اششوي و برجع انام ..
    وليد : أي لازم تنام لان .......
    حنان قاطعته : أي ادري وراي دوام .. فهمنا ....
    وليد : هههههه صرت حافظني اشوف ...
    حنان : مو اني حافظك بس توقعتك تقول كذا ...
    وليد ابتسم : اذا ما فيك نوم تعال اقعد معي شوي ندردش ..
    حنان وناااااسه : اوكيه ..
    وليد : بس 10 دقايق ثم ترجع .. اتفقنا ...
    حنان : أي طيب لا تخااف ما رح انام بالحصه ...
    وليد : هههههههه و تنكت بعد ....

    انتــــــــــهى البـــــــارت

    يتبع البارت الثالث عشر

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية وش سويتي فينا يا بنت ٢٠١٤

    البارت الثالث عشر

    وليد : بس 10 دقايق ثم ترجع .. اتفقنا ...
    حنان : أي طيب لا تخااف ما رح انام بالحصه ...
    وليد : هههههههه و تنكت بعد ....
    سكتوا فجأه .....
    حنان : مو قلت تبي تدردش يلاا ..
    وليد ابتسم : ضااعت كل السوالف ...
    حنان : هههههه يعني ما عندك سالفه ..
    وليد : تقدر تقول ...
    حنان تفكر باللي صار لها اليوم فجأه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ يا ويلي ويلاه ..
    وليد باستغراب : بسم الله خيييييييير !
    حنان ارتبكت : معليش بروح انام ...
    وليد رفع حاجب : كذا فجأه ؟!
    حنان بدا التوتر : تذكرت شي لازم اسويه .. يلااا تصبح على خير ..
    وليد : اوكيه و انت من اهله ..
    راحت ركض على غرفتها و وليد مو فاهم شي و مستغرب منها ..
    قعدت على سريرها تفكر : انااا وش سوييييييت اناا غبييييييه غبييييييييه من اولهاااا خربت ام الموضوع كيف اقوله ان اسمي حمد (تقصد مشاري بالمطعم) .. وش اسوي اللحين وش اسوي .. لو يدري وليد و لا فصييييل اني خبصت لا تروح علي ... ياااا ربييييييييييييييه ! .... والله اني خايفه اش بسوي بكره .. لقيتهاااااااا ! .. مالي الا عمار بكلمه ينقذني من الموقف ... ودي اكفخ نفسي ودي و الله اني استاهل التكفيخ ... واللحين اكيد من الخوف ما رح يجيني نووووم اهئ اهئ ....
    فعلا من التفكير ما جاها نوووم .....

    عند العنود و شهد .....
    شهد : اللي صار اليوم .... شي مره يخوف عشت رعب صراحه ..
    العنود : ههههه أي والله .. بس كانت مغامره حلوه ....
    شهد : أي مغااامره حلوووه ؟! بغيت اموت تقولين لي حلوه !
    العنود : هههههههههه لا لاتخافي ما رح تموتي ...
    شهد : اصلا كله من اصايل ما تبطل حركاتهااا ..
    العنود : عااد هذي خويتنا وش نسوي فيها ! ..
    شهد : من جد ...
    العنود : خليهااا اكيد بعد اللي صار اليوم تاابت ..
    بعد تردد سألت ....
    شهد : اخوك بالبيت ؟
    العنود ابتسمت : تبين اروح اشوفه لك ؟
    شهد : لا لا كنت اسأل لا اكثر ..
    العنود : و انا قلت شي !
    شهد لا رد
    راحت العنود للبلكون تشم هوى ......
    العنود : ترى الجو من البلكون اللي عندي مرررره جمييل خصوصا بالليل ..
    اول ما طلت ع الحديقه .. ابتسمت لشهد ابتسامه عريضه ...
    شهد باستغراب : وش سر الابتسامه الحلوه هذي اكيد شايفه شي انتي !
    العنود : ما رح تصدقي الحبيب هنا ههههههه ..
    شهد بغباء : مين حبيبك خالد ؟!
    العنود تنهدت : يا ليته هوووو ..... يا الغبيه نوااافوووه هنا قاعد بالحديقه تعالي شوفيه ..
    شهد : امااااا ووووينه ...
    راحت ركض تطل من البلكون .....
    كان قاعد و معطيهم ظهره ...
    شهد بدون ما تحس بنفسها : ياا لببببه قلبي انااااااا ...
    العنود : اوووووووه بانت حقيقتك يا شهوووده تحبينه هااااه اعترفي ما تقدري تصرفي ذي المره سمعتك بإذني ...
    شهد : وش اقولك .. يعني .. من زمان احبه بس ساكته ...
    العنود : طيب ليه كان قلتي لي و انا بساعدك ..
    شهد : خفت يكون في بباله احد و اكون حبيته ع الفاضي ...
    العنود : لا يا قلبي حتى لو فيه ما رح اسمح يكون لغيرك ...
    شهد استانست : جد ؟!
    العنود : اكييييييد ما رح ألقى احسن منك لأخوي ..
    شهد : يا بعد كل هلي يا عنوووده ...
    العنود : هههههه كل ذا عشانه ...
    شهد استحت ....
    العنود : ياا فديت اللي يستحي يا ناس .. بس تدرين شي حلو انا احب خالد اخو اصايل و انتي تحبي نواف اخوي .. واااااااااو ..
    شهد : اسمعي الموضوع هذا خليه بيني و بينك لا احد يدري عنه خاصه اصايل ...
    العنود : طيب ليييييييييه ؟! تراه عادي ...
    شهد : لا ما ابي تكفيييين ...
    العنود : اوكيه اوكيه ما بيصير الا اللي تبينه ...
    شهد .. اوك اتفقنا ..
    العنود : وش رايك انادي نواف .. باين عليه سرحان بذا الجوال ..
    شهد : تنادينه ليه ؟! خليه يمكن حاب يقعد مع نفسه شوي ...
    العنود ابتسمت بخبث : عناد فيك بناديه ....
    شهد : هئئ وش بتقولين له ...
    العنود : صبرك علي ..... ( ثم قامت تصرخ بأعلى صوت ) نوووووووووووووواااااااااااااااااااااااف ...
    نواف لف بسرعه عليها هذي العنود وش تبي : وش تبيييييييييييييين ؟!
    العنود : لا بس بسأل ليش قاعد لحالك ؟
    نواف : تراك صحيتي كل اللي بالبيت لا تصارخي اذا تبين تكلميني انزلي هنا ..
    العنود ناظرت شهد : لااا ما اقدر شهوووده بنت عمتي عندي ...
    نواف : اهااا ... طيب اذا تبين شي كلميني بجوالي ..
    العنود : لااا سلامتك بس بغيت اشوف وش تسوي ...
    نواف : قاعد اشم هوى بس ...
    العنود : اوووكيه خذ راحتك ....
    ثم رجعت لشهد ...
    شهد بارتباك : و هو يتكلم مااا قدرت اتحمل ...
    العنود : لييييهه صوته شين ؟!
    شهد : لااااا حراااام عليك صوته يجنن بغى يغمى علي ..
    العنود : اوووووخص شهوووده حالتك صعبه .. اقولك امشي خلينا ننام بس ..
    شهد : تيب ..

    نواف كان قاعد بالحديقه يفكر و يفكر و ساعات يناظر صورته هو و حمد يفكر بكل اللي صار معهم بهاليوم الطويل ...
    نواف انا لازم ادرس بمدرسة حمد ماني مرتاح بصراحه وذاك الآدمي ( يقصد مشاري ) وجهه ما يبشر بخير والله ان سوى شي لحمد ما برحمه .. ( تنهد ) و اذا ؟! ... مره ثانيه رجعت اتدخل .. لا بس حمد صار صديقي اللحين ... صح لازم احميه و ادافع عنه .... متحمس اروح مدرستهم اول مره بدخل مدرسه حكوميه و بتعرف على شباب جدد .. شي حلوو ..

    في صباح يوم الاحد .. ما جاها نوم قعدت من الساعه 5 الصباح ...خذت شاور و لبست و جهزت حالهااا ...
    حنان الله يستر وش بيصير اليوم ... ماني مرتاااحه و خااايفه .. اهم شي فيصل لا يدري اني خبصت ما غير اروووح فيهااا ...
    وقفت قدااام مرايتها ... كانت لابسه الثوب و من فوقه جاكيت و شعرها مسرحته عادي و من فوقه شماغ طلعت مررررره كشخه و تلفت ....
    حنان الجاكيتات ايام البرد تساعدني كثير اخفي صدري بس بالحر وش السواة ؟! ....... لااا اصلا من زيني صدري صغير و يسااااعد اوووووف يعني الشين شين .....
    صحى فيصل من النوم : حممد اذن الفجر ؟َ!
    حنان ما برد عليه نسى اني زعلانه منه ....
    فيصل قعد و تعدل وشوي عصب : اسألك انا اذن و لا لا ؟
    حنان اخاف يعصب علي خل ارد : أي اذن من زمان ...
    فيصل قام من سريره : ورى ما قعدتني ؟!
    حنان لا رد ...
    طنشها و راح للحمام -الله يكرمكم- توضأ و طلع يصلي ....
    حنان و انا اللحين اش اسوي الى ان يجي وقت الدوام .... احس من التوتر بيوقف قلبي ... خل اروح المطبخ اسوي لي فطور يمكن يروح ذا التوتر ... اه بس انا لبست و صرت جاهزه اخاف اتوسخ ..... لكن احس اني جوعانه ... والله ليش ما اطلب من المطعم اللي تحت ! .. يلااا عساه فاتح ..
    دقت و طلبت لها و بعد ربع ساعه وصل فطورها .... فيصل صلى و رجع ... راح لبس و جهز نفسه للدوام ...
    حنان غريييب جهز حاله اللحين يعني ما رح ينام ؟! .. باقي بدري على الدوام .. ودي اسأله بس كبريائي ما يسمح .. انا اللحين زعلانه منه ..
    فيصل : الفطور اللي برى انت اللي طلبته ؟
    حنان لا رد ....
    فيصل : وش فيك حاقرني اليوم ؟
    حنان لا رد ...
    فيصل ليكوووون عشان اللي صار امس .. لا حووول لسا شايله علي ..
    حنان بعد ما وصل الفطور حطته ع الطاوله برى و قالت تتمدد شوي ع سريرها الى ان تصير الساعه 6 ثم تفطر ...
    فيصل : سألتك الفطور اللي برى لك و لا ؟
    حنان لا رد ....
    فيصل : كيفك بس بغيت اقولك ان وليد اكله ....
    حنان قامت : اييييييييييييش ؟!
    طلعت برى بسرعه ....
    وليد : الحمد لله الاكل مررره اوكيه ....
    حنان بصدمه : هذاااا فطووووووري ...!
    وليد : اوووه فطورك ما كنت ادري معليش بس كنت جوعان ...
    فيصل كان يتابع الموقف من ورى الباب .. ما كان يدري ؟!
    حنان اه يا قلبي لعيونك يهون الجوع و اهله : خلااااص عواافي على قلبك ..
    وليد : الله يعافيك حموود ...
    فيصل انا متأكد لو انه انا اللي ماكله كان سوت لي سالفه .....
    لما رجعت للغرفه ......
    فيصل : تراه كذاااب يدري ان الاكل لك .. انا سألته الاكل لمين قال اذا مو لك اكيد لحمد بس لاني جوعان باكله و ما يهمني ...
    حنان اماااا يدري .. اش اللي قاااعد يصير وليد يكذب بشي تافه .. لا لا ما رح ادقق خلاااص مو لازم عادي اكل و اكله ....
    فيصل : المهم لا تكشخ زي امس ... الكل كان يناظرك ...
    حنان لا رد ...
    فيصل ارتفع ضغطه و صارخ : لا تنطشني كذا و لا قسم بالله .........
    حنان هئئئ شكله بيضربني صدق ....
    فيصل : اكلمك انا .....
    ناداها وليد من برى : حمممممممممد !
    حنان على طول ردت : نععععععم !
    فيصل انقهر و هو واصل حده اصلا : حمد ( ناظرها .. و طراااااااخ كف أليم على خدهاا ) ...
    حنان ما استووووعبت مصدووومه تجمعت الدموع بعيونها ..
    فيصل هئئئئئئ انا وش سويت ليش ما مسكت اعصابي ؟! .. بس هي قهرتني مدري احس غرت .. ليش ترد عليه و ما ترد علي ؟ اللحين اش رح يصير ؟ .. انا غبي طول عمري غبي .....
    حنان سواااها و ضربني صدق من قال الولد لابوه .. احس اني ببكي بس عناد فيه رح امسك نفسي لا يفكرني ضعيفه ...
    سوتها و عاندت و ما ردت عليه و طنشته ثم طلعت برى تشوف وليد وش يبغا ....
    وليد شهق مصدوم : وش بلاااه خدك احمر ....
    حنان حطت يدها على خدها : لا مافي شي .. انت وش كنت تبي ..؟
    وليد يناظر عيونها كلها دموع : امم .. انا .. انا .. طلبت لك فطور .. تعال كله ...
    حنان ابتسمت غصب : شكراااا ...
    قعدت على طاولة الاكل و وليد متكتف وراها يناظرها ... لمح دمعه على خدها نزلت غصبا عنها .....
    وليد شكله فيصل سوى شي .. خل نشوف ...
    فيصل كان قاعد على سريره يلعن بنفسه على اللي سواه .. دخل وليد و سكر الباب وراه مسك فيصل من ياقته ......
    فيصل باستغراب : خييييييييييير !
    وليد : انت ضربت حمد صح ؟!
    فيصل : و اذا ؟ .. انت وش دخلك ؟
    وليد بعصبيه : اسمع دامك في بيتي ما يحق لك تتكلم و لا تضرب احد .. و ان مديت يدك ثاني مره عليه قسم بالله لا تلوم الا نفسك و اطردك طردت الكلب من البيت فهمت ؟!
    فيصل دفه بقوه : من انت عشان تكلمني كذا ؟ اتخسى الا انت .. انا اصلا طالع و تارك لك البيت .. و هو خله مع نفسه نشوف وش بيسوي بدوني ..
    وليد ناظره باحتقار : تكفى اللي بيموت بدونك ... ان بغيت تقعد عشانه انا سامح لك و ان بغيت تروح مع الف سلامه محنا فكرانين فيك ....
    ثم طلع من الغرفه ....
    فيصل اوريك يا حنان داومي لحالك خلي وليد الكلب ينفعك ... طلع من غرفته .. عطى حنان نظره ثم طلع من البيت ...
    كانت هي و وليد قاعدين على الطاوله ...
    حنان : وش صار له وين رايح ؟
    وليد : معليك مصيره يرجع .. بس احتمال ما يداوم للمدرسه اليوم ..
    حنان هئئئئئئ وش بسوي انااا و هذا وقته يا فيصل وراك تغيرت علي : طيب .. يصير انا ما اداوم بعد ؟
    وليد : اليوم بتبدا الدروس لازم تداوم ...
    حنان يعني مافي حل استغفر الله اليوم كئيب من اوله ....

    فيصل دق على خويه عمار ....
    فيصل : سلااام كيفك ؟
    عمار : انا بخير انت اللي شكلك متهاوش مع احد وش فيك ؟
    فيصل : أي والله ... تقدر ما تداوم اليوم ؟
    عمار : عسئ ما شر ..
    فيصل : ياخي ابي اطلع معك نروح أي مكان فيني غصه ودي اتكلم مع احد ...
    عمار : لعيووونك بجي .. قل لي بس وين ...
    فيصل : مقهى حارتنا ...
    عمار : اووووك .. نص ساعه و اكون هناك ...
    فيصل : و انا بستناك ...
    بعد ما قفل ......
    فيصل يا ترى اللي بسويه انا صح و لا لا ..قلقان عليها من هتان .. خليها تستاهل اللي بيصير لها انا تعاندني و تطنشني .. اذا كانت مره ميته على وليد خله ينفعهاا و يساااعدها لا طاحت بيد هتان ...
    كان الشيطان يلعب بعقله و نوى يسحب على حنان و يتركهاا لحالها ...

    وصلت حنان للمدرسه .. دخلت من البوابه و هي ميته رعبه .. تذكرت لما جت مع فيصل ما كانت خايفه هالقد ...
    حنان حراااااام عليك يا فيصل مع اول مشكله سحبت علي ... انا بحط لثمه عشان ما اقابل شلة هتان يكون احسن .. ( تتذكر امس يوم فيصل كان يضبط لها اللثمه ) .. ما صار له وقت تركني و احس اشتقت له ... الله يسامحك يا فيصل ...
    ضبطت لثمتها و راحت لصفهاا على طول ..... تناظر ساعتها ...
    حنان يا الله باقي نص ساعه ع الحصه الاولى .. و للحين ما جوا طلاب كثير شكلي جايه بدري ...
    من وراها : السلاااام يااا حمد ....
    حنان هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لفت على ورى : انت ؟؟؟؟؟؟؟!
    مشاري : هههههههه لسا متذكرني ؟
    حنان فكت اللثمه : و امداني نسيت ...
    مشاري : واااضح انك خفيف دم ... ( ابتسم لها ثم غمز ) و على فكره طالع كشخه اليوم ازيد عن امس ...
    حنان خلني اطقطق عليه بس اهم شي اخاف اندم : احم احم من يوم يومي كشخه ...
    مشاري : هههههههههه لا تصدق عمرك بس ...
    حنان لازم اسأله : وش جايبك فصلي ؟
    مشاري : ههههه هذا فصلي بعد ...
    حنان الله يستر معي في الفصل بعد يا سلاام : اييييييه صح بغيت اقولك شي ..
    مشاري : امر يا الغلا عيوني لك ...
    حنان يا الغلااا و عيوني لك ؟؟؟!! ما علينا المهم اخترع لي أي قصه على سالفة الاسم : انا صراحه حاب اعتذر لك .. يـ يعني لاني كذبت عليك امس ...
    مشاري باستغراب : كذبت في وشو ؟
    حنان بدا التوتر .. ان شاء الله يصدقني : اممم امس ما قلت لك اسمي الحقيقي ما ادري ليش خفت منك .. المهم ان اسمي الحقيقي وليد ..
    مشاري عصب : وششششششششووووو ؟! انت تستغبيني و لا ايش وضعك بالضبط ؟
    حنان خافت : لاا انا .....
    مشاري قاطعها : مسووي تبي تضحك علي تبي تسويني مسخره يعني .. تبني اناديك قدام العالم حمد عشان الكل يضحك علي و لا وش قصدك !
    حنان وش فيه قلب علي يمممه عصب و شكله يخوف : لالالا انا ما كنت اقصد شي بس خفت اقولك اسمي الحقيقي ...
    مشاري : يعني اش بسوي لك مثلا ؟! ( يجيب اغراضه و يرميها جنبها )
    حنان باستغراب : وين جاي انت ؟
    مشاري لسا معصب : ابقعد هنا ( يأشر ع المكان اللي جنبها ) .. عندك مانع ؟
    حنان : بس هذا مكان فيصل !
    مشاري : كييييييييييييفي ! واذا فيصل براسه شي خله يقابلني ...
    حنان عز الله رحت فيه اللي مخوفني قاعد جنبي ...
    مشاري : ايييه على بالك نسيت المسخره اللي سويتها فيني و كذبك علي لا ياا حبيبي .. شغلك بعدين بالفسحه اعلمك من انا ..
    حنان يا وييييييلي رحت فيهاااا وش بيسوي فيني .. لا و عمار بعد غايب ما جا و خويهم راجح ما اعرفه وش اسوي انا اللحين ....

    دخل المدرس و بدت الحصه الاولى ....
    اول حصه كانت انجلش محد كان فاهم شي .. المعلم مسكين على نياته الطلاب يسولفون و مو معطين وجه للمدرس ابد و لا كأنه موجود ...
    مشاري : وراك يا الخوي مسوي دافور ؟
    حنان : انا جيت عشان ادرس ما جيت اطق حنك ...
    مشاري مسك ذراعها بقوه : انتبه تكلمني بذا الاسلوب مره ثانيه ما بيحصل لك خير ..
    حنان ابكي و لا وش اسوي بعمري .. اللحين فيصل متهاوش معي و عرفت ليه غايب بس عماار وش قصته ....
    مشاري : هييييه يا حلووو .. بعرفك على شلتي بالفسحه ...
    حنان : لا شكراا ما ابي اتعرف على احد ...
    مشاري تراك مسوي حبه و نص ... و لا تفكر اني نسيت انك استغبيتني لسا بنشوف لك عقاب مناسب ...
    حنان : ياخي ترجع تفتح نفس الموضوع والله ما كنت اقصد شي ..
    مشاري : ما ادري ليه احس انك تقهرني .. نتفاهم بعدين ...
    حنان يا ذي البعدين انا حدي ميته رعبه .. و هذا ما شاف ينشب لي الا يوم غابوا فيصل و عمار ....

    فيصل كان قاعد مع خويه عمار شايل هم الدنيا كلها على راسه ....
    عمار : اللحين حمد داوم للمدرسه ؟؟؟؟؟!
    فيصل : ايييه اتوقع ...
    عمار : من جدك انت انهبلت ! اللحين هتان ما رح يتركه بحاله ...
    فيصل : خله مالي شغل هو ما يبي مساعدتي كيفه ...
    عمار : من الصبح و انا اترجاك تعلمني وش صار بينكم و انت مطنش ..
    فيصل : ياخي ... انا ابي اساعده و هو يسفهني و انا ما احب كذا ...
    عمار : لا حول و لا قوة الا بالله ...
    فيصل : بعدين في شي ثاني بقولك اياه .. شاغل تفكيري اكثر شي ..
    عمار : وشو ؟!
    فيصل يده ع خد و منزل راسه للكوفي اللي بيده : انا الظاهر اني طحت ببلاا يقال له الحب ...
    عمار شهق صدمه : اماااااا عااااااد ؟! ليش انت زوجتك ما تحبها ؟
    فيصل : ادري اللحين بتقول وجهك مو جه واحد يحب بس هذا اللي صار .. إلا هي زوجتي بس يوم تزوجتها ما كنت احبها ..
    عمار يحك راسه : والله و انا اخوك من جد وجهك مو جه واحد يحب ههههههه ... كيف تزوجتها و انت ما تحبها ...؟!
    فيصل : أي وجهي مو وجه حب و لا تقعد تتمسخر علي .. ياخي انا اتكلم من جد .. هذي مشاعر احترمهاا ... و زواجنا كان زي زواج القابيل ..
    عمار : طيب اسفين ما بنتمسخر .. فهمت عليك زواج القابيل زي البنت لولد عمها ...
    فيصل : ايه كذا تقريبا .... و انا كل ما طولت مع البنت اكثر كل ما احس ان قلبي يتعلق بها اكثر .. حتى شعوري ناحيتها يعني ما اعرف كيف اوصف لك ...
    عمار كاتم الضحكه : يا ولد قلبت رومااانسي .. احيييييه ع الرومانسيه بس ...
    فيصل : اقول الشره على الغبي مثلي اللي معطيك وجه و يفض فض لك ..
    عمار : لا لا خلاااااص اوعدك ما عاد اتمسخر يلا فض فض ..
    فيصل : سدت نفسي .... ما عاد عندي شي اقوله ...
    عمار : والله اسف يا الزعووول كنا نمزح تكلم بس ...
    فيصل : وش اقول .. يعني زوجتي شكلي حبيتها و اغار عليها و هي مو حاسه فيني و مطنشتني بعد ...
    عمار : اووووه هناا يبغالك قعده نعلمك ع الرومانسيه ...
    فيصل باستغراب : حركاااات وش عرفك بالرومانسيات و كلام الكبار هاااه ...
    عمار : افااا عليك اعجبك انا خبره بكل شي .. احم احم ما شاء الله علي ..
    فيصل : اييييه اتحفنا يا الخبره ...
    قعدوووا سواااالف ....

    نرجع للمدرسة اخيرا جت الفسحه ... اول ما رن جرس الفسحه حنان حاولت تصرف كان بالحصه الثالثه عندهم مدرس رياضيات مصري بس دق الجرس راحت له تسأله بالدرس كم من سؤال كانت تصريفه ..هو كان يمشي و هي معه تسأله الى ان طلعوا برى الصف و مشاري يلاحقها بنظراته .. بس طلعت من الباب حطت رجولها و انحاشت اتخبت ورى الدرج ..
    حنان يمممممه وش بيصير لي اللحين ؟! ... هئئئئئ نسيت ... لازم احط لثمه عشان محد ينتبه علي من شلة هتان ...
    ثم قعدت بالارض ودها تبكي خايفه مو عارفه اش تسوي اول مره تنحط بموقف زي كذا .....
    حنان اللحين لو مشاري مسكني رح يضربني .. لأ مو لحاله هو شلته رح يضربوني و يكفخوني و مو بعيده سكااااكين ...ييييييه من جد خفت والله حياة الشباب تجيب الهم ... يا ليت فيصل معي ....

    مشاري ركض بكل المدرسه يدورها ما لقاهااا .. بس لقى هتان ...
    هتان : يا مشمش وين كنت ...؟
    مشاري : يا الزعيم خويك ذا اللي انت تبيه اهاني .. و انا قاعد ادوره اللحين ..
    هتان : تقصد الولد اللي مع فيصل اللي امس لاحقناهم ...
    مشاري : اايييه هووو معي بنفس الصف ... تخيل انه كذب علي امس قالي ان اسمه حمد و طلع كذاب كان يبيني اطلع غبي قدام الآوادم بالصف ..
    هتان : امااا سوى فيك كذا .. والله ماله داعي ...
    مشاري : و انا ما رح اسكت له ان ما علمته من اكون ما اكون ولد ابوي ..
    هتان : اييييييه و انت قدها يا مشمش ..إلا انت اللحين صاير بنفس صف فيصل صح ؟
    مشاري : أي صح ...
    هتان : وينه ما داوم اليوم ؟
    مشاري : أي ما داوم .. لا هو و لا خويه عمار ...
    هتان : غرررررريب و خويهم الجديد وش عنده مداوم دام اخوياه ما جوا ؟
    مشاري : والله من زود الدفاره ما شفته بالحصص اشلون ...
    هتان بخبث : هههههههه قلت لي دفره ماله الا احنا نخربه ...
    مشاري : هههههههههههههههه ايه كذا تعجبني ..
    هتان : الا صحيح وش اسمه ؟
    مشاري : طلع اسمه وليد ...
    هتان : ولييييد هاااه .. بس تصدق حمد لايق عليه اكثر ...
    مشاري : والله للحين مقهور من سالفة الاسم خلني اصيده بس ...
    هتان : يا الحبيب ما طلبت شي اللحين اوزع الشله يدورونه شبر شبر و مالك الا يطلعونه ...
    مشاري : والله انك كفووو يا الزعيم ..
    هتان : بس اسمع اذا خلصت حسابك معه عطني اياه ابيه يدخل شلتنا ...
    مشاري : من جدك النعووومي ذا يدخل الشله .. شلتنا يبي لها رجااال و ناااس ما تخاف مو بواحد اول ما رن الجرس حط النحشه ...
    هتان : ههههههههههههههه معليك احنا بنخليه يصير رجال ...
    مشاري : اوك اللي تشوفه ... يلااا انا رايح ادوره .. اذا لقيتوه علموني ..
    هتان : ابشر يا المشمشي هههه .....
    كلم شلته يدورونها بكل مكان ......

    حنان لازالت متخبيه بمكانها تحت الدرج ....
    حنان يااا ربي متى تنتهي الفسحه و ارجع للفصل هناك أأمن مكان ... يا ترى فيصل وش يسوي اللحين ....؟! و هذا وقته افكر فيه ... اذا رجعت البيت رح اهزأه تهزيئه محترمه ( تنهدت بتعب ) هذا اذا رجعت .. اه بس الله يستر !

    عند فيصل و عمار ......
    فيصل : كل الكلام اللي قلته ينفع لمتزوجين يحبوا بعض مو لي ...
    عمار : هههههه وش اسوي لك .. خلاص خل كلامي على جنب اذا صرتوا تحبوا بعض سوي اللي قلت لك عليه ...
    فيصل : ايييييييه هين الى صرنا نحب بعض ....
    بعد لحظاااات صمت .......
    عمار : منت قلقان على حمد ؟!
    فيصل تنهد : بصراااحه ميت قلق .. بس خله يتأدب شوي ..
    عمار : ما توقعتك تشيل بقلبك زي كذا ...
    فيصل : انت لو شفت تصرفاته معي اليوم كان سويت ألعن من كذا ..
    عمار : ان شاء الله ما بيصير له الا كل خير ..
    فيصل مع اني خايف عليه : ان شاء الله بس ...

    الساعه 9 الصباح مكالمه على بيت ام حنان قعدت من النوم و ردت .....
    ام حنان : الوووو .. هلا ام صلاح ...
    ام صلاح : هلااا يا وخيتي ..
    ام حنان : ام صلاح وش فيك انتي تبكين ؟
    ام صلاح : يا ناديه انا ما ادري اشلون اقولك راعي البيت مصر اليوم يطردنا و احنا مو عارفين وين نروح ...
    ام حنان : انتوا وين اللحين ؟
    ام صلاح : قاعدين نضب الاغراض ما ادري وين بنروح ...
    ام حنان : اسمعي تعالوا على بيتنا .. بيتنا وسيع و حنان و فيصل بعد ما تزوجوا طلعوا يعني غرفتين فاضيه خذي بناتك و تعالوا عندنا و زوجك خليه يقعد بالملحق فاضي ما به احد ...
    ام صلاح : الله يجزاااك الف خير يا ام حنان ما ادري اشلون ارد لك الجميل ...
    ام حنان : لاا يا روحي انتي وقفتي معنا بمصايبنا كيف ما نوقف معك .. جيبوا اغراضكم للحوش تراه كبير و بيسع ان شاء الله ...
    ام صلاح : ان شاء الله يا ناديه .. و الله يقدرني و ارد معروفك ...
    ام حنان : فيك الخير و البركه يا ام صلاح .. يلا احنا نستناكم ...
    صحت ام فيصل .....
    ام فيصل : وش فيه يا ناديه عسى العيال ما بهم شي ...؟!
    ام حنان : لا لا هذي جارتنا ام صلاح حالتها صعبه ... ( حكت لها كل شي )
    ام فيصل : اجل بروح ارتب الملحق ...
    ام حنان : و انا برتب الغرف ...

    نرجع لحنان .... كان باقي تقريبا 8 دقايق و تنتهي الفسحه ...وهي قاعده تعد الثواني حتى تنتهي ....
    حنان يلاااا بسرررررعه رن يااااا جرس .... ورااااه طول ...اوووووف احس اختنقت لازم اشيل اللثمه ما اتوقع يلقووووني ... يلااا ان شاء الله ما يلقوني ... و ان لقوني اش رح يصير فيني اهئ ؟! .. ماني قاااره اتخيل .. والله ان صار لي شي لأوريك يا فيصل نسى وعده لي الحقير .....

    جاها واحد من وراها حط يده ع كتفها : اخيرااااا لقيتك ...
    حنان انفجعت ثم لفت تشوف مين : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ...

    انتــــــــــــــهى البــــــــــــارت ...

    يتبع البارت الرابع عشر

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية وش سويتي فينا يا بنت ٢٠١٤

    البارت الرابع عشر

    جاها واحد من وراها حط يده ع كتفها : اخيرااااا لقيتك ...
    حنان انفجعت ثم لفت تشوف مين : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ...
    : وش تسوي هنا يا حلووو ؟!
    حنان : انت كيف لقيتني .. وش تبي مني يا هتان ؟
    هتان بخبث : خف علينااا يا جمييييل فديت اللي ينحاشون بس ...
    حنان يمه وش يقول ذا ( تبعد عنه ) : خير ليه جيت عندي ؟!
    هتان ابتسم : وراك خايف مني .. ( يقرب منها اكثر ) ووووه شكلك من قريب احلى قالوا لي الولد حلووو ما صدقت ... يااا ربييييه طلعت خقه ..
    حنان يخوووووف و كل ما قرب تبعد : و المـ مطلـ ووب يعني ؟
    هتان : انت وش تصير لفيصل ؟
    حنان بجاوبه بس يتركني في حالي : انا ولد خالته ...
    هتان بتفكير : ولد خالته و بس ؟!!!
    حنان ما فهمته : وش قصدك ما فهمت ؟!
    هتان : و لا رح تفهم .. ما قصدنا شي ... ( يناظرها من فوق لتحت و هي بتموت رعبه بس تحاول ما تبين )
    حنان سألت بخوف : لـ ليش تنااااظرني كذا ؟
    هتان : امممممم .. انت خكري صح ؟
    حنان : وش خكري ؟
    هتان : ههههههههههههههههههههههه اماا ما تعرف !
    حنان : لا من جد يعني ايش خكري ؟
    هتان : يا شين اللي يسوون انفسهم اغبياء ...
    حنان يفكرني غبيه و انا صدق ما ادري .....
    هتان قرب الى ان صار بينهم خطوتين و ما عاد تقدر ترجع ورى لان وراها الجدار ...
    حنان وش بيسوي ذا بقى شوي و ادخل بالجدار من كثر ما ارجع : هييييه و وش تبي ليه تقرب ؟
    هتان ابتسم : عادي و اذا قربت ...
    حنان : طيب وش تبي من اللحين ...
    هتان تكتف : شوف .. انا اللي انقذتك من مشاري تراه لو عرف انك هنا لا يمسح بك البلاط ... هذا شري و ما عنده ..
    حنان يا ليتك تبعد عني شوي : و انت وش تفرق عنه ؟
    هتان : حرااام عليك يا شيخ انا الزعيم ما عندي حركاتهم ... و انت ما تعرفني عشان تقول عني كذا ..
    حنان تربعت و قعدت ع الارض ثم تنهدت : ما ابي اعرفك ياخي ابي هذي السنه تخلص على خير و بس ....
    هتان تربع جنبها : ما بيصير لك شي اذا سمعت كلامي ...
    حنان ليش قعد جنبي .. اوووف ماني مرتاحه لازم ابعد .. المشكله لو بعدت رح ابين له اني خايفه و ممكن يشك فيني ...
    هتان : اسمع انا ابطلب منك طلب و الاحسن انك ما ترفض ...
    حنان الله يستر : ان قدرت ابشر ...
    هتان حط يده ع كتفها : والله و تعجبني مااا تقصر فديت قلبك و ان شاء الله انك بتقدر ..
    حنان لو ما تلمسني يكون احسن : أي وشو طلبك ؟
    هتان ابتسم بخبث : ابيك بس تدخل شلتنا ...
    حنان بخوف : وش معنى انا ؟
    هتان : ياااخي حبيتك و انت عاجبني و ابيك تخاويني ...
    حنان رافع حاجب باستغراب : و اذا رفضت ؟!
    هتان : لااا هناا بيصير كلام ثاني ...
    حنان : يعني ايش ؟ّ!
    هتان بدا يفقد صبره : خلينا نكون متفقين احسن ...
    حنان : طيب انا ما ابي ادخل بشلة احد .. انا جاي ادرس و بس ...
    هتان : اوووم الملل .. وش تدرس انت ... ياخي فلهاااا الدنيا ماهي بطايره ..
    حنان بعناد : طيب كيفي ما ابي ...
    هتان عصب مسكها من ياقتها و قومها من الارض و لزقها بالجدار : شووف حبيبي انا كلمتي ما تتثنى ان بغيتك بشلتي تدخل و انت تضحك بعد .. تبيها بالطيب و لا نستخدم القوه ....
    حنان اخاف ابكيييي ياا ربي .. وش اسوي .. مفروض اني ادافع عن نفسي انا اللحين وووووولد ... دفته بكل قوتها الى ان ارتمى ع الارض ..
    حنان هئئئئئئ انا وش سويت ... حطت النحشه و هربت ...

    وصلت ام صلاح و بناتها لبيت ام حنان ....
    ام حنان : هلا بك يا ام صلااح تو ما نور ...
    ام صلاح : منوور بوجودك يا حبيبتي ...
    جابت ام فيصل فطووور و حطته ع السفره ...
    ام حنان : يلااا حياااكم الفطور جاهز ..
    ام صلاح : والله اني مستحيه منك ماني عارفه .....
    ام حنان قاطعتها : اللحين حنا خوااات .. اعتبري البيت بيتك و يلااا قومي انتي و البنات نفطر مع بعض ... و ترى رجلك ارسلت سعد و سعود يفطرون معه ...
    ام صلاح : الله يجزااااك الف خير ...
    بعد دقايق البنات خلصوا اكل و قاموا ....
    ام فيصل : يا بناات اذا شبعتوا و ودكم تناموا روحوا غرفة حنان جهزناها لكم ...
    سوسن : لااا عادي يا خالتي ...
    ام حنان : ياا بناات لا تستحون والله ازعل منكم ...
    سميه : خلاص اللحين نروح ... يلا يا سوسن ...
    بعد ما راحوا ...
    ام فيصل : أي يا ام صلااح وش صار على ولدك ...
    ام صلاح بحسره : والله من امس و هو بالسجن .. انا متأكده ان ولدي مظلوم ...
    ام حنان تنهدت : أي والله ما شفنا و لا سمعنا عن ولدك الا كل خير ..
    ام فيصل : الله يعينك و يفك اسر ولدك ...
    ام صلاح : امين يا رب ...

    اصايل لما حبت تنام ببيتهم مو عشان تداوم كانت مخططه تزور صلاح بالسجن مره ثانيه بس ما كانت حابه ان العنود تدري عن الموضوع ... بس قبل لا تزوره حبت تتأكد من شي ....
    اصايل : ألووو تركي ..
    تركي : هلا طالع عمرك ....
    اصايل : وش صار على عايلة صلاح ؟
    تركي : صار اللي انتي تبينه ...
    اصايل : ايييه و اللحين هم وين ؟
    تركي : انطردوا من البيت و الظاهر راحوا بيت جيرانهم ..
    اصايل باحباط : اوووف كنت ابيهم يقعدون بالشارع ..
    تركي : والله سوينا اللي نقدر عليه ...
    اصايل : طيب طيب اللحين انا مشغوله .. الى فضيت بشوف قصة جيرانهم هذي ...
    تركي : اوكيه طالع عمرك ...
    اصايل : مع السلامه ....
    يلاا اللحين لازم اجهز حالي و اكلمه لآخر مره .. بس انا ليش متعلقه فيه .. يااا ربي من وقت ما شفته بالمجمع و هو ما راح عن بالي .. حبيت انساه رحت رقمت واحد بغيت اطيح بمشاكل .. صراحه اللي اعجبني بصلاح صدقه شاهمته غيرته مدري ليه و دي انه يصير لي ودي لو يبادلني نفس شعوري ...
    جهزت نفسهااا و كشخت ع الاخير و سوتها و راحت له .....

    هو كان قاعد مع المساجين يفطرون .... جاه العسكري و قال له ان عنده زياره .....
    صلاح ليكون هي بعد ؟! ان كانت هي فهي فعلا ما تستحي .....
    اول ما دخل ما تفاجئ لان اللي قدامه اصايل ...
    اصايل و هي منزله راسها : اسمع انا بعد زيارة امس قعدت افكر في كلامك .. و راجعة نفسي ... انا مستعده اطلعك من السجن بس ...... (سكتت)
    صلاح باستغراب : بس ايييييييش ؟؟؟!
    اصايل باحراج : ز ز زي ما قلت لك قبل تصير ... يعني تصير ... حـ حبيبي ..
    صلاح بتقرف : ايييييييييييش ؟! والله لو انك آخر بنت ما قبلت فيك ...
    اصايل رفعت راسها بحزن : فكر تكفى .... والله ما ادري ليه بس احس من اول ما طاحت عيني بعينك و انت ما رحت عن بالي ... هذاني اقولك ..
    صلاح : لو ايش ما يصير ما بفكر فيك .. وحده هايته زيك مستحيل اكون لك حبيب و لا غيره ... استغفر الله بس .. ارجعي لبيتكم و استري نفسك .. و انا ان كاني مظلوم حقي عند رب العباد ما يضيع ...
    اصايل بكت قدامه : طـ طيب نشووووف .. اهلك اللحين بالشارع .. خل عنادك ينفعك ...
    صلاح : هييييييه الا اهلي يا ويلك ان صار لهم شي ...
    اصايل طنشته و مشت و هي مغرقه بالدموع ...
    اصايل نشوووف يا انا يا انت ...
    ثم رجعت لبيتهم تفكر بشي جديد تسويه بصلاح و عايلتهم ....

    نجي عند الجوهره ... صحت من الصباح .. و هي شايله هم .. هم خالد كوووم و هم خويتهاا منار كووووم ثاني ...
    الجوهره انا احساسي ما يخيب .. قلبي حاسس ان منار فيها شي .. مو معقول اكثر من شهرين لا دقت و لا سمعت عنها شي لاااا و المشكله جوالها مقفل ... و كل ما اسأل عمي او اخوانها محد يعطيني وجه الموضوع فيه شي ..
    العنود و هي تتثائب : جوجو .. امي تقول يلا الفطور ...
    الجوهره : يلااا هذاني جايه ...
    دقايق و نزلت ع طاولة الاكل كان الكل قاعد الام و الاب و العنود و نواف ....
    نواف : العنود مو قلتي ان شهد عندك وينها ما جت تفطر ؟
    العنود تغمز له : ياا سلاااام وش عندك تبي تشوف شهد !
    نواف ناظرها باستغراب : اقوووول عن المصاخه من جد وينهاا ؟
    الام : شهد نامت عندك امس ؟
    العنود : أي يمه نامت ..
    الام : و ليه ما قلتي لها تنزل تفطر معنا ...
    العنود : جاها السواق الساعه 6 الصباح و راحت بيتهم ...
    الام : و ليه ما قعدت ؟
    العنود : مدري قالت تبي تروح ما رضت تقعد ...
    بعد لحظات ... الجوهره لا زال بالها مشغول على منار .. ما تحملت و قامت تسأل ابوها ..
    الجوهره : يبااا .. انت تعرف شي عن منار بنت عمي ..
    الاب : والله يا بنتي من تزوجت ما سمعت عنها شي و لا حتى كلمتني .. بالاول كان ما يمر اسبوع الا و تدق تسأل عني و عنكم بس اللحين الله العالم ...
    الجوهره بديت اقلق بجد : يمممه انتي ما تعرفي شي او ما سمعتي شي من مرت عمي ؟..
    الام : لا والله ما سمعت شي .. امها تقول انها بخير و طيبه ...
    الجوهره الله يسمع منك يا يمه بس انا قلقانه ....
    العنود : يا جوج لا تقلقي عمرك ع الفاضي .. ان شاء الله ما بها شي ..
    الجوهره : ان شاء الله ... بس انا ودي ازورها ...
    الاب : كلنا ودنا .. بس عمك مو راضي يعطيني العنوان ... و بعد ما اعرف ليه ...
    الجوهره الوضع غرريب : خلاااص نشوووف حل بعدين ...
    بعد لحظات صمت ... نواف تكلم ...
    نواف بتردد : ي يبااا ...
    ابو نواف : همممم ...
    نواف : انا بغيت استأذنك بشي ...
    ابو نواف : وشو ؟!
    نواف : انا ودي انقل من مدرستي هذي ...
    ابو نواف : وليه ؟! .. هذي احسن مدرسه بالمنطقه و مدرسينها كفاءاتهم عاليه ...
    نواف : عاارف والله .. بس ودي اغير ...
    ابو نواف : و على وين ان شاء الله ..؟
    نواف : مدرسه حكوميه ...
    ابو نواف منصدم : ايييييييييييش ؟! .. في احد يترك الراحه و يروح للتعب ؟!
    نواف : لا بالعكس يا يبا احس اني برتاح بالمدرسه الحكوميه .. و حتى اني رح اجيب درجات عاليه ...
    ابو نواف ناظر زوجته : انتي وش رايك بكلامه يا ام نواف ؟
    ام نواف ابتسمت لنواف : ما شاء الله ولدنا صاير كبير و يخطط لنفسه .. اذا هو على قولته بيجيب درجات عاليه ليش لأ ..
    ابو نواف : و انتي صادقه احنا وش نبي غير الدرجات العاليه و النجاح ..
    نواف استانس : من هذي الناحيه تطمنوا ان شاء الله ما تشوفوا الا اللي يسعدكم ...
    ابو نواف : اجل سوي اللي يريحك .. بس المهم النجاح ..
    نواف حيييل مستانس : اكييييييييد ...

    نرجع للمدرسه ... انحاشت هالمره للحمامات -الله يكرمكم- دخلت واحد منهم و قفلت على نفسها الباب ...
    حنان ابقعد هنا الى ان يرن الجرس ... يييييييييييع كريييييه الحمامات و الريحه اووووف يا رب صبرني ... و اللحين وش بيصير لي .. اكيد هتان وده يذبحني اللحين ... اهئ اهئ ليش سمعت كلاااام وليد و داومت اليوم .. احسن استاااهل .. اه يا ربي وش ذي المصيبه .... هئئئئئئ اسمع اصوات و هذي الاصوات مو غريبه علي ... هئئئئئئئئئئئ هذا هتان هنا لا و معه مشاااري و اصوات ثانيه ما اعرفهااا ... يااا ويلي حتى هنا موجودين ... خل اسمع وش يقولون ...
    هتان انجرح بكوعه من الطيحه .. كان قاعد يغسل ذراعه و ينظف ثوبه ..
    مشاري : يا ليتك قلت لي انك لقيته .. شفت انه حيواااان ...
    هتان معصب : ما توقعت عنده الجرأه يسوي كذا .. و انا اكيد ما بسكت له ..
    واحد من الشله : يا الزعيم انت معليك خله عليناا ..
    الثاني : انت لو تبي اللحين نفر المدرسه و نطلعه لك وين بيروح ...
    مشاري : لاااا خلوووه لي انا .. انا اعرف كيف اغسل شراعه ...
    حنااان بالكاد ماسكه نفسها من الخوف ... يممممممممممه كلهم معصبين علي عز الله رحت فيها أي والله اني رحت فيها .. شكلي ما بطلع حيه من المدرسه اليوم ...
    هتان تنهد بقوه : انا براسي شي ودي اسويه ... هذا الولد علق في مخي و اللي يعلق في مخي ماله طلعه .. هو جابها لنفسه ...
    مشاري باستهزاء : لااا و تبي تدخله شلتنا بعد !
    هتان : أي و بدخله للحين مصر ...
    مشاري باستغراب : والله ماني فاهم عليك معصب عليه و تبي تدخله بعد ؟!
    هتان : و تبيني اضيع واحد مزيون زيه .. هذا بيصير احلى معزز لي ..
    مشاري : اييييه فهمت في ذي معك حق ...
    حنان هئئئئئ وش يتكلمون عنه بس انا ما فهمت .. كيف يعني معزز .. وش يقصدون ... ؟! ... مو مهم المهم اطلع من هنا ....
    هتان : يلااا امش خلنا نروح اللحين بيرن الجرس ...
    مشاري : ايييه صح و الحقير وليد ( المقصود حمد ) اكيد رح يرجع للصف و انا بعلمك فيه ..
    هتان بخبث : خف على الحليووو تراه نعوم ما يتحمل ...
    مشاري & الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    حنان بس تردد الله يستر و الله يستر ...!
    رن الجرس بس هي ما طلعت على طول استنت الى ان تفضى المدرسه شوي ثم طلعت من الحمام -الله يكرمكم- عدلت شكلها ثم راحت ...
    حنان ياااا ويلي تأخرت ع الحصه ... ان شاء الله ما يكون المدرس جا و لا يكون مشاري بعد جا ...
    وصلت للفصل شافت الباب من بعيد مسكر ... يا الله شكل المعلم داخل ... ان شاء الله يكون حبوب و يدخلني ....
    دقت الباب ... ثم دخلت ...
    المعلم : هييييييه انت وش عندك متأخر .. الفسحه صاير لها 5 دقايق من خلصت .. وين عايش فيه انت ؟
    حنان بارتباك : انا .. انا اسف يا استاذ بس كان عندي ظرف ...
    المعلم بصراخ : وش ظرفه تستهبل معي انت ؟! .. انت ناظرت نفسك اشين ما عندي الخكاريه اللي زيك .. انتم اشكالكم مفروض بالسجن مو بالمدارس ..
    حنان ول ول ول وش فيه علي : معليش استاذ انا اسف مره ثانيه ممكن ادخل الصف ...
    المعلم و هو محتقرها : ادخل جعلك اللي ماني بقايل ....
    حنان وش بلاه ذا هههه شكله متهاوش مع زوجته .. الله يا زين ايام مدرستي اذا جتنا معلمه معصبه قلنا اكيد متهاوشه مع زوجها ههههه .. يؤؤؤه صح نسيت ان الغثيث مشاري جنبي يا رب سترك ...
    و تقعد بمكانها .. ابتسم لها مشاري ابتسامة خبث ...
    حنان والله ما ورى ذي الابتسامه الا شر ...
    اول ما لف المعلم للسبوره >> معلم فيزياء ... بدى مشاري يهدد و يتوعد ..
    مشاري بهمس : انت يا الحقير مسوي تناحش .. لا و الادهي تضرب هتان .. والله انك ما تستحي ...
    حنان : والله اني ما ضربته هو كان بيضربـ ........
    مشاري قاطعها : جعله ان شاء الله يتوطاك انت تاكل تبن و ترضى ...
    حنان حست بقوه لان المدرس موجود و ما يقدر يسوي لها شي فتكلمت مع مشاري بجرأه شوي : ليش من انتوا ؟!
    مشاري منقهر : قسم بالله ان ما احترمت نفسك لا افقع وجهك هنا لا تحسب اني بخاف من الدب (يقصد مدرس الفيزياء ) اللي على السبوره ...
    حنان يممممه شكله صادق خلاص ما برد عليه ....
    مشاري عصب .. و قرصها بذراعها بقووووه ...
    حنان لا شعوريا صرخت ... و الكل ألتفت لهم حتى المدرس ....
    المدرس بعصبيه : خيييييييييييير خير ان شاء الله انت و اياه ؟!
    حنان : استاذ هذا (تأشر على مشاري) قرصني ...
    كل الفصل : هههههههههههههههههههههههههه ..
    المدرس صارخ بأعلى صوت : سكوووووووووووووووووووووت ..
    الصف كلهم هجدوااا ...
    المدرس يناظر مشاري بحده ...
    مشاري يصرف نفسه : استاااذ معليك منه كنا نمزح مع بعض ...
    المدرس بصراخ و عصبيه : قوووووم انقلع برى انت واياه .. و حصصي لا اشوفكم تحضرونهاا ... بسسسرعه برى ...
    مشاري ناظر حنان ثم ابتسم و قال بهمس : احلى شي سواه الاستاذ اشوفك برى يا حلوو ..
    حنان هئئئئ بمووووت لو طلعت : تكككككفى يا استاذ الله يخليك والله اني ما سويت شي خلني اقعد والله اني حاب افهم الدرس ...
    المدرس بعدم اهتمام : الاشكال اللي زيك ما ادانيهم .. امش انقلع برى و لا تخليني اشوف وجهك مره ثانيه ...
    حنان لاااا يااا ربي ان طلعت بروح فيهااا : تكفى والله ما عاااااد اعيدها بس لا تطردني ...
    المدرس منقهر : انا لو اكلم الحيط يا حيط كان فهم .. انت الظاهر ما تعرفني اذا ما تعرفني اسأل زملاك عن الاستاذ حسن .. يلااا فااارق ..
    حنان بقلة حيله طلعت .. تمشي خطوه خطوه تحاول تضيع وقت ما تبي تطلع برى ...

    في بيت ام حنان .. كانوا سوسن وسميه قاعدين بغرفة حنان ..
    سميه : شفتي كيف يا سوسن البنت اللي طعنتني بظهري بنام بغرفتها اليوم ..
    سوسن : ايييييييه هذي الدنيا من كان يصدق ..
    سميه تنهدت : يا ليت ما جينا هنا ...
    سوسن : ادري انك لسا متضايقه من حنان .. بس المفروض نحمد ربنا ان لقينا مكان نقعد فيه و لا كان احنا بالشارع اللحين ...
    سميه بزعل : معك حق .. لا ام حنان و لا ام فيصل قصروا معنا ..
    سوسن : صح و ما رح ننسى لهم معروفهم ...
    سكتوا شوي ثم ......
    سميه : اش رايك انا ما عاد بدرس و بشتغل ...
    سوسن : انتي صاحيه .. على كذا حتى انا بترك دراستي و اروح اشتغل ..
    سميه : يا سوسو لازم نلاقي بيت نسكن فيه .. و ابوي تعرفين وضعه ..
    سوسن : الله الرازق يا سميه الله الرازق ...
    سميه : و نعم بالله ! بس ......
    سوسن قاطعتها : بدون بس .. لا تفتحي الموضوع هذا مره ثانيه .. و لا ترى امي رح تزعل .. ما تذكرين كيف كانت تتمنى تشوفنا جامعيات .. ودايم تقولنا انا كان حلمي اكمل دراستي و اخذ شهاده جامعيه بس ربي ما كتب و اخذت ابتدائي واللحين اتمنى انتوا تكملوا حلمي عني ...
    سميه : ايييييييه صح .. لكن حالتنااا ...
    سوسن : انتي لا تفكري بهذي الامور ... توكلي على الله بس ..
    سميه : ان شاء الله .. الا متى ناويه تداومي .. لا تنسي هذي اول سنه لك بالجامعه ...
    سوسن : لا تخافي علي كلمت وحده من خوياتي اذا في شي مهم رح تقولي و اصلا ما رح نبدا دراسه الا الاسبوع الجاي ... و انتي متى مقرره تداومي ؟
    سميه : كنت ناويه بكره بس على المشاكل اللي صارت بداوم الاسبوع الجاي يعني اول اسبوع اكيد مافي دراسه ...
    سوسن : اووووكيه الله يقدم اللي فيه الخير ...
    سميه : امين يا رب ...

    في الصاله عند الحريم .......
    ام فيصل : وش بتسووون مع ولدك اللحين ؟
    ام صلاح : والله يا مها السواة سواة ربي ما بيدنا شي .. ابو صلاح طلع من الصبح يدور محامي .. و كلهم اسعار اتعابهم مره غاليه و انتي تعرفينا على قد حالنا ...
    ام فيصل : ايو والله .. الله ييسر لكم ..
    ام صلاح : امين امين ان شاء الله ..
    ام حنان : ايييييييييييه تذكرت ...
    ام فيصل باستغراب : وششششششو ؟!
    ام صلاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ام حنان : يا مهااا المحامي اللي جابه فيصل تذكرتيه ...
    ام فيصل : اللي يوم سالفة ابو محمد ...؟
    ام حنان : اييييييه هووو .. ورى ما نكلم فيصل يجيبه لنا مره ثانيه ..
    ام فيصل : أي والله انك جبتيها .. ذاك اليوم خلص موضوعنا بدقايق مبين عليه شاااطر ما شاء الله عليه ....
    ام صلاح مو فاهمه شي : وش عنه تتكلمون ؟!
    ام حنان : خلاااص يا ام صلاح ان شاء الله مشكلة ولدك محلوله .. في محامي نعرفه نبي نكلمه عن ولدك ...
    ام صلاح استانست : من جدكم ؟!
    ام فيصل : أي والله من جد هذي السوالف ما بها مزح ...
    ام صلاح من الفرحه ماهي عارف وش تقول : كل مالكم تخجلوني بجمايلكم .. والله ماني عارفه وش اقول ...
    ام حنان : و لاااا تقولي شي .. يكفي دعواتك لنا و لعيالنا ...
    ام صلاح رفعت ايدينها للسما : الله يجزاكم الف خير و يوفقكم و يسعدكم دنيا و اخره ...
    ام فيصل : و لك بالمثل يا ام صلاح ...

    في المدرسه .... طلعت من الصف .. وقفت جنب الباب .. و مشاري يناظرها من فوق لتحت ...جا جنبها و مسك ذراعها ...
    مشاري : اخيرااا بقدر اخذ حقي منك ....
    حنان انا شكلي اليوم ببكي ببكي : تكفى و تكفى تهز الرجاجيل لا تضربني .. والله ما كنت اقصد ...
    مشاري ابتسم : قبل اشوي كنت تنافخ علي و اللحين تترجى ...
    حنان : وش اسوي لك انت الا تبي تضربني ...
    مشاري يناظرها باحتقار : والله حرام عليك تتسمى رجال ...
    حنان احسن اصلا ماني رجال : خلاص سوي اللي بتسويه بس لا تضربني ...
    مشاري ترك ذراعها و قام يفكر : يعني اسوي أي شي الا اني اضربك ..
    حنان بدا يخوفني : أ ا أيه ..
    مشاري : هممممم .. اوكيه الليله تطلع معنا ...
    حنان شهقت صدمه : هئئئئئئئئئئئئئ معكم ؟!
    مشاري : وش فيك منصدم ما قلت شي يخوف ...
    حنان قلت بكحلها عميتها : معكم يعني مين ؟
    مشاري : انا و هتان و باقي الشله ...
    حنان : طيب و و وين نروح ؟
    مشاري : مفاجأه الى جيت بتعرف ...
    حنان لا لا لا ما ابي اروح معهم حذرني فيصل منهم و قال لي يخطفون ان رحت ما عاد ارجع لا ما رح اوافق يضربني و لا اروح ...
    مشاري شافها تفكر : اسمع ترى هتان ما رح يسكت لك اذا تبيه يهدا و يسامحك تعال معنا منت بخسران شي ...
    حنان وش ذي المصيبه اللي طحت فيها ... خلني ارجع يا فيصل البيت بس ...
    مشاري لو يوافق رح ينبسط الزعيييييم و اكون سويت شي حلووو له .. يعني بصير محد قدي ... خله يوافق بس ......
    مشاري بنفاذ صبر : هااااه وش قلت ؟
    حنان ما رح اوافق اكيد : لا تكفى أي شي الا اني اطلع معكم ..
    مشاري بدا يعصب : انت احمد ربك اني سامحتك كذا بسهوله و تتشرط بعد .. انت شكلك مو ناوي تعيش ....
    حنان يااا ويلي اكيد فيها سكاكين : طيب انا ما اقدر اطلع معكم دايم مشغول وش اسوي ...
    مشاري هذا رجع يستغبيني مره ثانيه : انت .......
    قرب منها و دفها ع الجدار و حجزها بين ايدينه و صار وجهه قريب منها ..
    حنان وش وش بيسوي ذا .. ودي اصرخ بس ما اقدر لازم ابين قويه و لا بيكشفني ...
    حنان : وش تبي مني ؟
    مشاري ضااااع بعيونهااا .. ملامحهااا ... صوتها اللي صار مبحوح من كثر ما ترجت ... للحظه تخيلها بنت >> و هي اصلا بنت ^_*
    حنان وش ذي النظرات اللي يناظرني فيهاا ...
    ما تحملت و خافت دفته بقوه و هربت منه .. هو واقف بمحله من الصدمه ..
    مشاري هو بنت و لا انا تهيء لي ..؟
    صحى على نفسه ....
    مشاري هئئئئئئئ تركته يهرب مره ثانيه .. انا اوريه ...
    هي هربت للساحه .. راحت لملعب الكره ... تخبت ورى جدار هناك ..
    و هو لازال يدورهااا...
    حنان قامت تبكي .. كل هذا صااار لي لاني داومت لحالي ... و يهون عليه فيصل يتركني .. كيف هنت عليه بالله ...

    اما فيصل و عمار ... راحوا للبحر شوي يشمون هوى ...
    عمار : هااا فصييييل روقت اللحين ؟
    فيصل : اييييه جو البحر خياااااال ...
    عمار : ما ودك نروح المدرسه ؟
    فيصل : لا طبعا ما ودي .. و انت كل ما رقت فتحت لي موضوع المدرسه انا ابي انسى ...
    عمار : اوكيييييه اوكيه لا تفصل علي بس اسفين يا شيخ ...
    فيصل تنهد .... يا ترى وش يصير معها اللحين ؟
    عمار : أي صح بغيت اسألك العماره الفخمه انت و حمد ساكنين فيها مع بعض ...
    فيصل يصرف : أي هو بالشقه اللي جنبي و انا مع زوجتي بالشقه الثانيه ...
    عمار : اهااا يعني هو جارك ...
    فيصل : أي تقدر تقول ....
    عمار : حلوووو ..
    فيصل صراااحه هي جارتي بنفس الغرفه لو تدري بس ....

    نروح لوليد شوي .. كان قاعد يفكر باللي صار ليش فيصل ضرب حمد .. و اش اللي صار بينهم .. خطرت له فكره ......
    وليد ابكلم نواف بالبي بي و اقوله ان فيصل مد يده على حمد و بشوف اش بيكون رد فعله ... لحظه اللحين اتسلى مع نواف و لا الدحمي ... والله كلهم يونسون بس نواف احس عنده غيره اكثر من الدحمي هههههه .. يا ترى اش رح يصير .... يلااا خل نكلم نواف و نشوف عساه صاحي بس .....
    وليد " صباااح الخير "
    نواف توه خلص فطوره و كان بغرفته متمدد يبي ينام شوي الا برنة جواله للمسج ...
    نواف هذا وليد عسئ ما شر " هلا وليد صباح النور .. وش السالفه وليد صاحي بذا الوقت ؟ "
    وليد الحمد لله ان انت اللي صاحي " انا توني صحيت .. بس انت وش عندك قاعد بدري ؟ "
    نواف " ابد الاهل كانوا قاعدين و قعدوني للفطور .. و ابشرك كلمت ابوي و وافق "
    وليد " ايه تقصد موضوع النقل يعني خلاص بتصير بمدرسة حمد -فيس يضحك- "
    نواف " يب يب خلاااااص -فيس يضحك- "
    وليد " الا كنت بقول حمد صارت له مشكله اليوم "
    نواف كان منسدح قعد .. بسم الله عليه " وش صار له ؟ "
    وليد ههه اكيد اللحين خايف عليه " تخيل يا نواف ولد خالته عطاه كف علّم على خده "
    نواف عصب " -فيس معصب- امااا احلف !!! "
    وليد " قسم بالله هذا اللي صار "
    نواف حقير فيصل يمد يده على واحد ضعيف مسكين زي حمد " و اللحين هذا فيصل وين ... انت المفروض تطرده من البيت "
    وليد " و هذا اللي سويته هاوشته ثم طردته .. و اللحين مدري وينه "
    نواف " احسن يستاهل قلعته "
    وليد " هههه كل هذا زعلان على حمد "
    نواف " ورى ما تقلب وجهك بس "
    وليد هههه شكله معصب جد " خلاص لعيونك بقلب وجهي بس لا تعصب علينا هههه "
    نواف " من قال اني معصب .. يلا بس اللحين بروح انام "
    وليد لااا كذا مافي اثاره " لحظه نواف "
    نواف " هاااه وش تبي -فيس يبي ينام- "
    وليد " حمد داوم لحاله اليوم بالمدرسه .. تذكر الولد اللي تحرش فيه بالمغاسل ؟ .. الله العالم وش سوى لحمد اللحين ..."
    نواف شهق : هئئئئ أي والله صح " يعني اللحين حمد لحاله مع ذاك الولد ؟ "
    وليد ههه اللحين صار الوضع يحمس " الله العالم "
    نواف " و انت ليش خليته يداوم و انت عارف بقصة ذا الولد ؟ "
    وليد بكذب " هو اصر انه يداوم وش اسوي له ؟ "
    نواف لااا حوووول " خلااص بروح انام انا "
    وليد " يعني ما بتروح تشوفه يمكن صاير له شي "
    نواف والله اني قلقان عليه بس " ورى ما تروح انت .. انت اقرب "
    وليد " لااااا احس اني تعبان و ودي انام "
    نواف " اجل اقلب وجهك و نام جعلك الـ ماني بقايل -فيس معصب- "
    وليد ههههههههههه وصل لقمة تعصيبه " اوكيه مع السلامه يا الحبيب -قلب- "
    عند نواف .....
    نواف وش اسوي انا اللحين اروح مدرسته و لا ما اروح ... لااا حووول كله من وليد انا متأكد ان هذي حركاته ..

    نرجع للمدرسه ... لازالت متخبيه بنفس الملعب .. طلت من ورى الجدار ...
    حنان هئئئئئئ هذا مشاري لااا و مو لحاله معه هتان ... اشلون جاب هتان معه ... ( تحط ايدينها على عيونهاا لانها بدت تدمع ) .. وش اسوي يا ربي .. اخاف يلقوني ... ( تمسح دموعها ) .. انا شكلي بنحاش من المدرسه .. هذول ما رح يسكتوا لي ... والله شكلي بسويهاا .. بعد نظرات مشاري خايفه يكون اكتشف اني بنت .. و ان درى ما ادري اش بيصير لي .. اذا راحوا من الساحه بشوف اذا اقدر اهرب هربت ....

    وقفوا مشاري و هتان بنص الساحه يتكلمون ...
    مشاري : ياخي يوم مسكته و دققت بملامحه للحظه حسيته بنت ..
    هتان : يا رجاااال لانه حليووو فكرت كذا ..
    مشاري : والله ما ادري بس رحمته ...
    هتان : هههههههه اللي يخقون مشكله ...
    مشاري يغير الموضوع : اقوووول امش ندوره و لا يكثر ...
    هتان : خلني القاه بس ...
    طبعا مشاري هو اللي طلع هتان من حصته و حكى له كل اللي صار و قاموا يدورون حنان .....

    انتهـــــــــــى البـــــــــــارت

    يتبع البارت الخامس عشر

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية وش سويتي فينا يا بنت ٢٠١٤

    البارت الخامس عشر

    مشاري يغير الموضوع : اقوووول امش ندوره و لا يكثر ...
    هتان : خلني القاه بس ...
    طبعا مشاري هو اللي طلع هتان من حصته و حكى له كل اللي صار و قاموا يدورون حنان .....

    حنان بعد كلامهم اللي سمعته ما اكون بنت امي اذا قعدت و ما انحشت اليوم ... يلااا يلاااا ادخلوا المدرسه ......
    فعلا هتان و مشاري كانوا داخلين للمدرسه بيدوروا داخل ..
    حنان تنهدت براحه ... الحمد لله راحووا ..
    و لما كانوا داخلين صادهم الوكيل ...
    الوكيل : هييييه انت واياه .. على وين ان شاء الله ؟
    هتان لفي عليه بدون نفس : وش دخلك ؟!
    مشاري يضربه كتف بكتف : انتت وش فيك مو بناقصين مشاكل ...
    هتان : ياخي مالي خلق ذا ابو خشم ...
    مشاري كاتم الضحكه : اووووص لا تودينا في داهيه ...
    الوكيل بصراخ : يلاااا قدااامي على مكتب المدير انا اعلمكم يا الزلايب ..
    هتان بصوت خافت : ما الزلابه الا انت ...
    مشاري : اقووول امش انصدنا اللحين .. و وليد النذل طار ( المقصود حنان )...
    هتان : لا تاكل هم مصيرنا نلقاه اذا مو اليوم بكره ...
    مشوا لمكتب المدير .....

    عند حنان ... بس راحوا هتان و مشاري جهزت حالها بتهرب ....
    حنان تناظر الجدار ... و اللحين كيف بنط ؟!
    شافها الحارس من بعيد صارخ عليها ... وراح لها ...
    الحارس : انت يااااااااااا ولد !
    حنان انفجعت ثم لفت ... يممممه خوفني على بالي هم : نعممم ؟!
    الحارس : وش تسوي هنا ؟
    حنان تصرف : لا لا ما اسوي شي ...
    الحارس : اجل يلااا على فصلك ..
    اندق الجرس .....
    حنان ( تفكر ) اللحين رن الجرس .. اكمل الحصص و لا انحاش .. اصلا ما يمديني و هذا الحارس هنا و غير كذا الجدار كيف بنط بالله ؟ .. احسن حل ارجع الفصل و اكمل الحصص و ما بنطرد ان شاء الله .. عساني ما ألقى مشاري بس ...
    الحارس : يلااا اسمع الكلام و رح فصلك ...
    حنان : طيب طيب رايح ...

    وصلت للصف كان المعلم لسا ما جا .. اول شي طلت من ورى الباب تشوف مشاري موجود و لا لا ان كان موجود ما بتدخل .. بس ما كان موجود ...
    حنان الحمدلله مو موجود ... يلااا بسرعه تعال يا استاذ قبل يجي مشاري ..
    و كلها لحظات و دخل مدرس الحصه الخامسه كان عندهم حصة ادب ..
    المدرس : السلام عليكم ...
    الطلاب : عليكم السلام ...
    المدرس : اعرفكم على نفسي انا الاستاذ عبد العزيز بدرسكم ادب و نحو يوم الاحد الخامسه ادب و الاربعاء الاخيرة نحو .. ان شاء الله تكون السنه هذي سنه طيبه علي و عليكم و شدوا حيلكم الماده سهله بس لا تهملونها و تراها حلوه و ان شاء الله تستمتعون فيها ........................(ثم تكلم عن الدرجات و الاشياء اللي يحبها و يكرها بالحصه .... الخ ) ... و بما ان اليوم اول يوم ما بنعطيكم درس ان شاء الله نبدا بالاسبوع الجاي ... و اللحين انتوا كبار لاجل كذا انا بروح عندي اشغال بغرفة المعلمين و ما ابي اسمع أي صوت من فصلكم فاااااهمين ؟
    الطلاب : فاااااااهيمن ..
    حنان بزعل ... يااا ربي كل شي ضدي اليوم ... اخاف بأي لحظه يجي مشاري ...
    ثم حطت راسها ع الطاوله ما ودها تشوف احد ....

    في بيتها كانت نايمه بغرفتها ... دخل زوجهااا و طراااااخ بالباب ... قامت مفجوعه ...
    منار : بسم الله وش فيه ؟
    معاذ : قومي يا جعلك بنووومه ما بعدها قووومه ...
    منار بخوف : اش صار ؟
    معاذ يجي يشد بشعرها : اهلي اليوم بيجون و انتي نااايمه ... ناااايمه يا الحيوانه ..
    منار تبكي : طيب طيب هذاني قمت بس لا تعصب علي ..
    معاذ : بعد وشو قمتي بعد ما سديتي نفسي يا جعل نفسك تنسد ..
    يرميها ع الاض ....
    معاذ : اسمعي البيت ابيه يلمع نظافه حتى الحوش تنظفينه .. و ترجعين تسوين اكل زين فهمتي اكل زين مو اكل ما ينبلع و لا قسم بالله لا هذي المره ارميك بالحوش بعز القايله فهمتي ؟
    منار تهز راسها بخوف بما معناه أي ...
    معاذ : انا بروح للسوبر ماركت اجيب اغراض للبيت ابي ارجع الاقي البيت نظيف .. سمعتي ؟
    منار بس البيت والله نظيف : أي سـ سمعت ...
    بعد ما راح قامت تبكي .......
    منار اللحين انا تحديت كل الناس عشانه .. هذا الانسان اللي كان يقول انه يحبني .. تخليت عن اهلي و اعز ناسي عشانه .. هذا هذا كيف يعاملني كذا ... ما خلاني ازور اهلي و اهلي ما يبون يشوفوني انا الغبيه اللي حبيته غبيه خل الحب ينفعني اللحين اه يا ربي ...... قااامت تبكي ...

    نرجع لحنان ... الطلاب كانوا يرقصون و يطبلون و فالينها .. و هي لازالت حاطه راسها شكلها نامت ^
    جا واحد يضرب على ظهرها يصحيها ... فزت هي بخوف على بالها مشاري ...
    حنان : خييييير يا الاخو بغيت شي ؟
    الطالب : لا ابد بس انت قاعد لحالك و شكلك جديد انا اول مره اشوفك ..
    حنان بدون نفس : ايييه و بعدين ؟
    الطالب وش فيه ذا نفسه بخشمه : يعني قلت اذا انت محتاج شي او شي تراي موجود ...
    حنان باستغراب : وش بحتاج يعني ... ( ثم رجعت حطت راسها ) ع العموم مشكور ....
    الطالب : مثلا تحتاج احد يفزع لك لا سووا شي مشاري و شلته ...
    حنان قامت بسرعه : وش عرفك عن مشاري و شلته ؟!
    الطالب : شفته بحصة الفيزياء يوم انه قرصك .. هذي حركاته ما يغيرها .. وو سمعته يهددك ...
    حنان والله ليش لأ ؟! .. اخلي هذا يساعدني على مشاري : امممم صحيح وش اسمك انت ؟
    الطالب : معك عادل ..
    حنان تعدلت بقعدتها و ابتسمت : و النعم فيك .. انا وليد ...
    عادل : ينعم بحالك .. وعارف انك وليد ....
    حنان : اوووه شكلي مشهور ...
    عادل : هههههه سمعت فيصل يناديك امس ...
    حنان : ما شاء الله و تعرف فيصل بعد ..
    عادل : أي من ايام المتوسط ...
    حنان : ما علينا .. و قول لي مشاري وينه ؟ .. والله اني خايف منه قاعد يتوعد فيني ...
    عادل : لااا تخاف دام اني معك .. انا سمعت ان الوكيل صاده هو وهتان .. و هم اللحين عند المدير .. اكيد بيكتبهم تعهد ...
    حنان : اهاااا .. خلهم يستاهلون و لو يفصلونهم بعد احسن و احسن ...
    عادل بفضول : إلا وش صاير بينك و بينهم ؟!
    حنان : يوووه القصه طويله ..
    عادل : عادي قول ما ورانا شي ...
    حنان وراي اخذت راحتي مع ذا العادل .. اقوله و لا بلاهاا .. والله ما ادري ..
    عادل : وش فيك سكت ؟
    حنان : اللي صار بينا سالفه سخيفه و هو كبر المشكله .. و قالي اذا تبيني اسامحك اطلع معنا الليله .. و الثاني هتان يبيني ادخل شلتهم .. و انا ما ابي لا ذا و لا ذا ...
    عادل : اييييييييييه توقعت ان هتان يبيك بشلتهم ... بس مشاري انتبه تطلع معه .. و هتان بعد زيه ابعد عنهم احسن لك ...
    حنان تنهدت : والله انا ابي ابعد عنهم بس هم انشبوا لي .. و اللحين خايف منهم و ماني عارف وش اسوي ...
    عادل : هههه عيب تقول خايف ... انت رجال ...
    حنان خلينا المرجله لكم : طيب وش اسوي معهم ...؟
    عادل : هممم .. اول شي غير مكانك لا تقعد جنب مشاري ...
    حنان : انا ما قعدت هو جا جنبي ... بعدين هذا مكان فيصل اللي مشاري قعد فيه ...
    عادل : انت على بالك مشاري يعرف يتفاهم ... هذا ما عنده الا طق و مطاقق ... و ان حب يقعد في ذا المكان ممكن يسوي هوشه مع فيصل عشان يقعد ...
    حنان شهقت : هئئئ لهالدرجه ..؟ و كله عشان مكان ..
    عادل ابتسم : هههه مو عشان المكان ...
    حنان باستغراب : اجل ؟!
    عادل ضربها بخفه ع كتفها : عشانك يا ابو الشباب ...
    حنان ما استوعبت : كييييييف ؟! و ليش ؟
    عادل مستغرب : انت بتقنعني اللحين ما تعرف حركات الشباب ؟!
    حنان والله ما ادري اش عنه يتكلم بس بسلك له اخاف افضح نفسي : هاااه لاااا إلاااا اعرف كيف ما اعرف !... ( لازم اضيع السالفه ) طيب بسمع كلامك ...
    عادل : يلا قوم اقعد هناك المكان اللي جنببي فاضي ..
    حنان سمعت كلامه و قامت قعدت جنبه ....

    في بيت ام حنان ......
    ام حنان : يلا يا ام صلاح روحي لرجلك بالملحق .. و بعد لازم ترتاحي و تنامي مبين عليك التعب ...
    ام صلاح : ان شاء الله يا ناديه ... يلا عن اذنكم ...
    بعد ما راحت ....
    ام فيصل : الله يعينها والله كاسره خاطري ...
    ام حنان : أي والله ... وش رايك ندق على فيصل اللحين ...
    ام فيصل : ويييييين اللحين الساعه 11 اكيد بالمدرسه هو ..
    ام حنان : اييييييي والله صح ....!
    ام فيصل : يا ترى كيف عايشيين هو حنان ...؟
    ام حنان : ايييييه ودي ازورهم بس .... يلاااا هم قالوا بيجونا يا الخميس يا الجمعه ...
    ام فيصل تنهدت : يا اني اشتقت لهم ...
    ام حنان : هههه مالهم الا 4 ايام راحوا و اشتقتي لهم ...
    ام فيصل : بالله يعني ما اشتقتي لهم ...
    ام حنان : إلاا والله اشتقت لهم بس هذي حال الدنيا ..
    دق تلفون البيت .....
    ام فيصل : غريب من بيدق بذا الوقت ....!
    راحت ام حنان و ردت ....
    ام حنان : الوو .... يااا هلاااا والله توناا كنا بطاريك انت و حنان ..
    ام فيصل تهمس لناديه : هذا فيصل كيف يدق مو في المدرسه ؟؟!
    ام حنان هزت كتوفهااا ما ادري ...
    ام حنان : انت مو المفروض بالمدرسه اللحين ...
    فيصل : لااا ما داومت اليوم ؟
    ام حنان خافت : عسى ما شر وش فيك ؟ حنان فيها شي ؟
    فيصل : لا يا خالتي ما فيها شي هي بالمدرسه اللحين ...
    ام فيصل عطيني اياه ابغا اكلمه .....
    ام حنان : خذ امك تبيك ...
    ام فيصل : هلااا فصووولي كيفك ...
    فيصل : انا بخير دامك بخير يا الغاليه ... انتي كيفك ؟
    ام فيصل : انا بخيييير يا يمه و مشتاقتلك ..
    فيصل : دامك مشتاقه انا جايك اللحين ..
    ام فيصل : والله بتجي ؟
    ام حنان تهمس لها : اسأليه و حنان ؟!
    ام فيصل : و حنان بتجي معك ؟
    فيصل : لا ما بتجي هي بمدرستها اللحين ..
    ام فيصل : اهاا طيب .. يلا احنا نستناك ...
    فيصل : دقايق و اكون عندكم ...
    بعد ما سكرت ....
    ام حنان : حنان ما بتجي معه صح ؟
    ام فيصل : لا تزعلين يا وخيتي يقول انها بالدوام ..
    ام حنان : لا لا ابد ليش ازعل ...
    ام فيصل : بنتك اكيد مشتاقتلها ...
    ام حنان تنهدت : معليه الله يوفقها ... ع العصر ان شاء الله بكلمها ..
    ام فيصل : آمين يا رب .. ان شاء الله ...
    ام حنان : روحي شوفي البنات اذا صاحيات قولي لهم ان فيصل بيجي عشان لا يطلعون ...
    ام فيصل : ايييه طيب ...

    نرجع للمدرسه ..... حنان سمعت كلام عادل و غيرت مكانها ...الطلاب الثانيين لاحظت عليهم ان ما ودهم يكلمونها او يحتكون فيهاا ...
    حنان تناظر الطلاب باستغراب .....
    عادل : وش فيك ؟
    حنان : ما ادري الوضع طبيعي و لا فيه شي !... احس الطلاب محد وده يكلمني ...
    عادل : لااا مو كذا .. بس هم خايفيين من مشاري و هتان و شلتهم ...
    حنان : يعني انا اللحين بصير زي المنبوذ ..
    عادل : تقدر تقول ...
    حنان اوووووف .. بس لو افكر فيها كذا احسن .. محد رح يكلمني من الاولاد و بعيش مرتاحه والله سويت خير يا هتان انت و مشاري ههههه ..
    عادل : لا تزعل بس الطلاب ما يبون مشاكل ...
    حنان ابتسمت : و ليش ازعل عادي ... صحيح بسألك انت مو خايف من مشاري ؟
    عادل : لأ طبعاا ..
    حنان : هممم والله و قوي ..
    عادل شاف نفسه : احم احم شكراا ...
    حنان هههههههههه مرررره صدق حاله ....

    نواف كان متمدد على سريره حاول ينام ما جاه نوم بعد كلام وليد ...
    نواف القلق بيقتلني ..... ابنتظر الى بعد صلاة الظهر ثم ادق على وليد و اسأله عن حمد .. احس ما رح استفيد لو رحت مدرسته .. اصلا ما رح يدخلووني و مستتحيل اني اقدر اطب خصوصا اني ما اعرف المدرسه .. طيب ليش ما اروح انا ارجع حمد للبيت .. يمكن اذا شفته اتطمن .... ودي اكلم خالد استشيره ... خل اشوف برسله و اشوف ان كان صاحي بيرد ...
    نواف " السلام ..."
    انتظر تقريبا 5 دقايق و ما جاه رد ...
    نواف زي ما توقعت شكله نايم !
    ثم طلع من غرفته نزل على تحت و قعد يشوف التلفزيون ...
    نواف غريييييب البيت هادي وين البنات ؟! شكلهم نايمات ...
    رن جواله مسج بي بي ...
    نواف اووه هذا خالد " يا هلا و غلااا "
    خالد " هلا فيك يا الغالي كيفك "
    نواف " انا بخير دامك بخير .. عسى ما كنت نايم ؟ "
    خالد " لا والله انا بالجامعه اللحين عشان الجدوال "
    نواف " يعني مشغول ؟! "
    خالد " لا ابد اللحين طالع من الجامعه شوي و بوصل للسيارة "
    نواف " اهاا و سامي معك ؟ "
    خالد " أي والله معي رحنا مع بعض و هو اللي مرني و رحت معه "
    نواف " بترجعون البيت على طول و لا بتطلعوا مشاوير ؟ "
    خالد " نووووواف وش ورى ذا التحقيق كله ؟ .. اللحين انا وصلت السيارة و سامي يسوق تكلم وش فيك ؟ "
    نواف " انا اسف ما قصدي احقق .. بس اشوف انت اذا مشغول بكلمك وقت ثاني "
    خالد " لعيونك افضى .. بس قول و تطمن ماني مشغول "
    نواف " بصراحه ودي استشيرك بشي .."
    خالد " اوكيه قول "
    نواف حكى له القصه كلهااا من سالفة مشاري اللي بالمغاسل الى سالفة هوشة حنان مع فيصل و دوامها لحالها بالمدرسه ....

    رجع معاذ للبيت .. منار سوت كل اللي طلبه و تعبت كثير و قعدت ترتاح .. هو شافها قاعده ما اعجبه الوضع ...
    معاذ : يااااا سلاااااااام والله .. الحرمه قاعده و مستانسه ورى ما تقومين تشتغلين ؟
    منار : والله اني اشتغلت و توني مخلصه سويت كل اللي طلبته مني و تعبت كثير و اللحين جيت ارتاح ...
    معاذ : اجل انقلعي المطبخ شوفي لك شغله ...
    منار : بروح بس قولي .. انت ليش تعاملني كذا ...؟
    معاذ : لاااا تعااالي كفخيني بعد ... كيفي اعاملك على مزاجي .... انقلعي يلااا ...
    منار : حرااام عليك انا انسانه ... و هذا ما كان اسلوبك قبل زواجنا .. انت كنت تحبني ايش اللي تغير ؟!
    معاذ : اللي تغير اني انا ما عمري حبيتك و زواجنا هذا جا بالغلط .. و انا ما كنت ناوي اتزوجك لولا انك فضحتينا ... تحملي اللي صار و انقلعي عن وجهي ما بقى الا احب وحده لها سوابق ...
    منار : لها سوابق ..؟! وش تقصد انت ؟
    معاذ وصلت معه و جا مسكها من ذراعها : اسمعيني كويس مره ثانيه لا تقعدين تسوين لي تحقيق ان قلت كلمه تسمعينها و تنفذين دام النفس عليك طيبه ..
    منار بخوف : ط طيب بس لا تضربني ...
    معاذ يرميها : يلاااا فارقي ...
    راحت للمطبخ و هي تبكي ...
    معاذ بعد ما راحت .... هذي الحيوانه متعبتني بعيشتي .. والله لو ما اهلي كان طلقتها من زمان .. بس ايش خايفيين من كلام الناس ...
    منار تتحلطم بالمطبخ ... انا ما ادري كيف حبيته ... لاا لاا هو خدعني .. اهئ اهئ وينك يا الجوهره و ينك يا الجوري تعالوا شوفوا اهلي تخلوا عني و حرموني منكم و من كل اللي احبهم اهئ .....

    شارفت الحصه الخامسه على نهايتها باقي تقريبا 5 دقايق ... مشاري و هتان طلعوا من عند المدير بتعهد كانوا يمشون بالاسياب ...
    هتان : ههههههههههه المدير هذا وش يحس فيه ؟
    مشاري : وش اللي يضحك اللحين ؟
    هتان : يقولي استدعاء ولي امر .. كم مره اقوله ان ابوي ميت ما عندي اب ...
    مشاري : يا حبيبي قال ولي امر مو شرط ابوك ...
    هتان : ما علينا .. اللحين وش نسوي ؟
    مشاري : عن نفسي برجع لفصلي .. اتوقع ان وليد صار هناك ...
    هتان : اجل جاي معك ...
    مشاري : يلااا ...
    حنان عايشه جوهاا مع عادل .. مطيحينها ميانه و سوالف ....
    حنان : ياخي وينك من زمان .. ورى ما صرت صديق لفيصل ؟
    عادل : ما ادري .. يعني يمكن افكاري تختلف عن افكاره ...
    حنان : اخوووص يا ابو الافكار .. كلكم شباب و اكيد افكاركم زي بعض ..
    عادل : لا يختلف ... ( سكت و قام يناظر الباب .. حنان كانت معطيه ظهرها للباب )
    حنان : وش فيك سكت ؟ ( ناظرت عيونه ثم سألت ) وش تناظر ؟ ( لفت تشوف ) هئئئئئئئئ رجعوا ...
    هتان ناظر مشاري و ابتسم ... حنان مو فاهمه ... مشاري و هتان يمشون باتجاهم ... وصلوا لهم ... عادل وقف في وجيهم ... بهذي اللحظه رن الجرس ...
    هتان طالعه من فوق لتحت : خييييييير ؟!
    عادل : انت اللي خير ؟!
    هتان ناظر مشاري : هههههههههههههههههههههههههه ما يعرفني هذا ؟
    مشاري هز كتوفه بمعنى ما ادري : اقول ابعد عن طريقنا ...
    هتان مسك مشاري : خله علي ... يا اخ عادل ممكن نتكلم شوي برى ...؟
    حنان شهقت : هئئئئئئئ يعرفونك ؟!
    مشاري ابتسم : كيف ما نعرفه و هو العام كان في شلتنا ....
    حنان بصدمه : امااااااا ..
    عادل : أي كنت معهم و تركتهم بنص السنه اللي فاتت ...
    حنان الوضع صار جنوووني ....
    مشاري لـ عادل : رح مع الزعيم شف وش يبي منك اخاف ان ما رحت تندم ..
    عادل : رح نشوف ... ( ثم راح )
    لان عادل عارفهم زين خايف منهم فسمع الكلام و راح يشوف هتان ...
    مشاري يعض شفايفه قهر .. و يمسك حنان من ياقتها ..
    مشاري : انت مسوي تلعب معنا ولا ايش ؟
    حنان بخوف : ياخي هدي حالك خلنا نتفاهم ...
    مشاري : بترجع تضحك علي ثم تنحاش ...
    حنان : لا لا ما بضحك عليك انا ما ضحكت عليك اصلا .. يعني انت تبي تضربني ما تبيني اهرب منك ...؟!
    مشاري تركها : خل هتان يرجع هو يتفاهم معك ... لو انا اللي بيتفاهم معك كان خليتك اليوم تطلع من المدرسه للمستشفى بس عشان هتان بهدي نفسي ...
    حنان قسم بالله لو ما كنت شايله اسم وليد كان علمتك من انا كان حتى الشرطه بلغتهم عنك .. اللي يقهرني زملاي اللي بالصف محد يفزع لي لييييش طيب !
    حنان قعدت مكانها و هي خايفه ... شوي و دخل هتان و معه عادل ..
    عادل : وليد معليش ارجع مكانك ...
    حنان ناظرت هتان كان يبتسم بخبث : ليييييييييييش ؟!
    عادل ارتبك : اممم نسيت ان واحد من اخوياي بيقعد جنبي ...
    حنان بترجي : طيب خلني اليوم بس اقعد والله بكره لا ارجع مكاني ...
    عادل : لا معليش خذ اغراضك و رح من هنا ...
    حنان هتان سوى له شي اكيد : بسسسس .....
    عادل قاطعها بصراخ : انت ما تفهم ! ( شال اغراضها و رجعهم مكانها )
    حنان بقلة حيلة رجعت مكانها .. هذا اللي قال بيدافع عني .. بكلمه من هتان تغير 180 درجه و اموت و اعرف اش قاله ...؟
    هتان جا و قعد مكان مشاري جنب حنان .. توه بيتكلم الا دخل المعلم ...
    هتان : اووووف ذا وقته كنت ابيك بسالفه بس بعدين نخلص موضوعنا يلا يا حبيبي اشوفك بعدين ...
    حنان يا جعلها روحه بلا رده ...
    قعد مشاري بمكانه همس لها : وين كنت انت ؟
    حنان : مالك دخل ...
    مشاري بسخريه : تصدق اشتقت لك ...
    حنان سكتت ما علقت ...
    كانت عندهم حصة دين و كانت هذي الحصه السادسه ...

    وصل فيصل للبيت ... و سلم على امه و خالته ...
    ام حنان : وشلون حنان معك ؟
    فيصل : الحمد لله زينه ...
    ام فيصل : الله يوفقكم يا يمه ...
    ام حنان : عسااها تطبخ لك و تهتم فيك ...
    فيصل : هههههه الاكل كله من برى ...
    ام حنان : ما شاء الله .. ما كني علمتها قبل لا تروح ..
    فيصل : لا عاادي خالتي هي تكون مشغوله بالدراسه انا عاذرها ..
    ام فيصل : اهم شي انكم زينين مع بعض ...
    فيصل تنهد بخفه .. يا ليت لو كانت حياتنا زي حياة أي اثنين متزوجين ..
    دخلت سميه فجأه ما كانت تدري ان فيصل موجود ...
    سميه : خاااالتي ........( سكتت و صنمت في مكانها لما شافته .. جت عينها بعينه .. انتبهت على نفسها ثم دخلت الغرفه على طول ..)
    ام حنان : يا مهاا ما قلتي للبنات ان فيصل بيجي ؟
    ام فيصل : يووووه يا ناديه والله اني نسيت ...
    ام حنان : هههههه عسى ما جاك الزهايمر ...
    ام فيصل تضربها بخفه : اقوووول لا تفاولين على اختك ...
    فيصل لسا منصدم : هذي مو سميه بنت جيرانا ...
    ام فيصل & ام حنان : كيف عرفتها ؟
    فيصل : هاااه .. شفتها من قبل كانت طالعه من بيتنا ...
    ام فيصل : اهاا .. اللحين بقولك اش جابهم هنا...
    حكت له كل القصه ...... قالت له عن المحامي ...
    فيصل : بالنسبه للمحامي .. ما اقدر اوعدكم بشي .. بنكلمه و نشوف ..
    ام حنان : يا رب يوافق يساعدنا ...
    ام فيصل : تكفى يا ولدي لا تنسى الموضوع و صلاح انت تعرفه من صغركم و لعبتوا مع بعض عاد لا تنساه ..
    فيصل : لا يا يمه تطمني ما رح انسى ...
    ام حنان : الله يجزاك الف خير يا فيصل ..
    فيصل : وياك يا خالتي ...

    سميه دخلت و سكرت الباب وراها و تسندت ع الباب و هي حاطه يدها على قلبها .. قلبها يخفق و يخفق و يخفق كانها كانت تركض .. سوسن كانت متمدده لما شافتها قامت ...
    سوسن : وش فيك ؟ ليه وجهك احمر كذا ؟
    سميه بحزن و وله : شفت فيصل برى ..
    سوسن : هئئئئئ وش جابه ؟
    سميه : ما ادري بس شفته ..
    سوسن : ليكوووون لسااا تحبينه ؟
    سميه دموعها على خدها : احس ما قدرت اكرهه ..
    سوسن قامت مسكتها و قعدتها جنبها : اسكتي لا تبكين و لا تفضحينا تكفين .. ان سمعت ام فيصل و لا ام حنان انك تحبينه لا يخافون ..
    سميه : ما فهمت ! يخافون من ايش ؟
    سوسن : يخافون تخربين بينهم .. احنا اللحين قاعدين في بيتهم ما نبي مشاكل و هم ما قصروا معنا ..
    سميه : بس انتي تعرفيني مستحيل اسوي شي لهم ..
    سوسن : انا اعرفك بس هم ما يعرفونك .. يا حبيبتي انسي فيصل بتلقين اللي احسن منها ...
    سميه سكتت .. ما رح اقدر انساه ...
    سوسن : إلا وش كنتي تبغين ليه طلعتي ؟
    سميه : كنت بساعدهم بالغدا لان امي قالت لي ...
    سوسن : اهاا خلاص اذا راح نسويه مع بعض ..
    سميه : اوك ..

    عند نواف كان لازال يكلم خالد بالبي بي ...
    نواف " واللحين بعد ما عرفت كل القصه .. وش رايك اروح مدرسته و لا ؟ "
    خالد تنهد و انتبه فيه سامي " ما احس انك بتستفيد لو رحت زي ما قلت ما رح يدخلونك تروح وش تسوي "
    نواف " قلقان ياخي "
    خالد " ما تحس انك تبالغ "
    نواف " - فيس تعبان - "
    خالد عفس وجهه بضيق " خلااص اسمع رح له الساعه 12 و نص وقت طلووعهم من المدرسه و شوفه و تطمن عليه "
    نواف " - فيس مبتسم - هذا احسن حل .. يلا عن اذنك بروح اجهز حالي "
    خالد " اوكيه اذنك معك "
    ثم حط خالد جواله ....
    سامي : وش فيك تضايقت ؟
    خالد : وش اقولك بس ...
    سامي : اكيد كنت تكلم نواف ...
    خالد : أي والله ...
    سامي : قصة حمد نفسها ؟!
    خالد : ايييه و فيه غيرها .. ياخي صرت احس ان حمد شاغل كل تفكيره ..
    سامي : طيب و اللحين وش كان يبي ...؟
    خالد : خلنا نوصل البيت و انا احكي لك كل شي .. انا بعد ابيك تنصحني كيف اتعامل معه ...
    سامي : على خير ان شاء الله ...

    خلصت الحصه السادسه .. و السابعه وراها على طول و المدرس ما تأخر دخل للصف اول ما رن الجرس ...
    مشاري بهمس : اسمع اذا انتهى الدوام انت بتجي معي فاهم !
    حنان : وين اجي معك ..
    مشاري : تجي و انت ساكت مالك شغل ...
    حنان ياااا ربي .. اللحين اذا رن الجرس لازم اهرب بالزحمه ...
    مشاري : لا تفكر تهرب .. ان هربت ما بيصير خير .. و اصلا اول ما يرن الجرس بمسكك مالك فكه مني ...
    حنان وش فيه هذا .. الا يبي يتهاوش معي و كل ذا على سالفه سخيفه .. يا زين حياة البنات بس .. و يا جعلك يا مشاري تطلع طلعه ما بعدها رده انت و هتانوووه معك ...
    و فعلا اول ما رن الجرس .. مسكها من ذراعها ...
    مشاري : يلااا قدامي ..
    حنان ميته خوف : وين بنروح ؟ تكفى خلني ..
    مشاري : امش و انت ساكت ..
    حنان : طيب فك ذراعي ...
    مشاري : ماني فاكك الى ان تركب معنا بالسياره ...
    حنان هئئئئئ معهم و بالسيارة ! يممممممه بمووووت انا اليوم ...
    حنان : وش سيارته بعد ؟..
    مشاري : اللحين تعرف ...
    حنان تبي تتخلص منه بأي طريقه : ط طيب انا ابروح الحمام -الله يكرمكم- دقيقتين بس ...
    مشاري بعصبيه : اقول الاعيبك ذي ما تمشي علي ... و المكان اللي بنروح له فيه حمامات تطمن و ماهو بعيد ..
    حنان ما اقدر امسك نفسي رح ابكي و ربي دموعي خلاص بتنزل من حالها ...
    اول ما طلعوا من البوابه .. كان هتان واقف مقابل المدرسه بسيارته ما كان لحاله كان مع شلته .. مشاري يأشر لهم من بعيد و هو مبتسم و ماسك حنان ...
    حنان والله ما اروح معه لو على جثتي : اتركني اتركني ...
    مشاري : قسم بالله لو ما تنطم لا يجيك كف اعلمك من مشاري ..
    حنان يمممه يخوووف ... تحاااول تدفه تسحب ذراعها مافي ما قدرت عليه ...
    مشاري ابتسم لها : يلااا وصلنا للسياره لا تصير غثيث و اركب بهدوء ..
    حنان قربت تبكي : ما ابي ياااخي ...
    مشاري : عيني بعينك اشوف ... هههههههههههههه انت تبكي .. قسم ما انت رجال ...
    هتان من شباك السياره : يلااااا اركبوااا ورانا هجوووله ...
    مشاري : يلاا يلاا اللحين جايين ... ( التفت لها ) تراي اقدر ادخلك السياره بالغصب .. ادخل بالطيب احسن ...
    حنان اذبح عمري و لا اركب معكم ......

    ( قبل انهي البارت خل احكي لكم عن الشخصيات الجديده ..
    هتان / عمره 18 سنه ثاني ثانوي عاد سنه .. شخصيته يحب السيطره .. يعشق المشاكل .. ما يخاف من احد .. و اللي بمخه يسويه بس عنده جانب طيب لسا محد يعرفه ^^ .. شكله شعره لكتفه دايم لاف شماغه ع شعره بالطريقه الاماراتيه .. بشرته بيضا طوله من طول فيصل و حليووو ..
    مشاري / عمره 18 سنه ... شخصيته شري اكثر من هتان .. ما صاروا اصحاب الا انهم يحبوا المشاكل .. عصبي اغلب الاوقات ما يهديه الا هتان .. شكله مسوي شعره كدش مع ان شعره ناعم بس طالع حلو عليه لايق مع الشخصيه .. بشرته بيضا شوي مايله للسمار .. جسمه رياضي و مبين عليه القوه .. و حليووو ..
    باقي الشخصيات مع الاحداث نتعرف عليهم ... )

    انتــــــــــهى البــــــــــــارت

    يتبع البارت السادس عشر

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية خطر في إند هاوس ٢٠١٤ , رواية بوليسية روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:57 AM
  2. تحميل رواية موت في السحاب ٢٠١٤ , رواية بوليسيه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:56 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:52 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 07:58 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-01-2014, 01:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •