مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 36 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 177

الموضوع: رواية أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني كاملة ٢٠١٤

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني كاملة ٢٠١٤

    سارة قامت من مكانها : الحمدالله والشكر على النعمة العقل

    متعب : وين وين وين؟؟؟؟

    سارة :وين يعني للمدرسة

    متعب : استني لحد ما اتصل على بودي كاردك

    سارة : اوووووووف قلت لك لا تقول بودي كارد لأن هل كلمة ما اطيقها
    على اقل قول سائقك

    متعب بحزم: ما تجوزين من طول لسانج حاضر انتظري للحين ما يوصل سائقج

    نزلت سارة لحد ما وصلت سيارة شافت شاب كله هيبه ورجوله واقف بقرب من سيارة

    بس انصدمت لما شافته لابس دشداشة وعقال كانت تتخيل انه راح يلبس بدلة رسمية
    وكان لأبس نظارة وساعة راقية

    قربت منه سارة مدت يدها حتى تفتح باب بس هو فتحها قبلها

    دخلت سارة سيارة وبعدها دخل راشد

    خلينا نعرفكم على راشد ( شاب عمره25 سنة على رغم صغر سنه الأ انه معضل
    وحلو وعنده سكسوكة خفيفة وشعره ناعم حيل واسود لون تقدرون تقولون يشبه منصور زايد )


    سارة : سلام عليكم


    راشد نزع نظرته ووضعه بقرب منه : وعليكم سلام

    سارة بهبالها معتاد : راشد صح؟

    راشد ابتسم ابتسامة جانبية على تصرفها : همم صح

    سارة تكلم نفسها ( اووف منه ما سألني عن اسمي ) : انا سارة

    راشد : ويعني ؟؟؟

    سارة تفشلت ( الله يأخذك بس ابن لذين عنده هيبه وجمال مو طبيعي اوف انا غبية وين سارة الي ما تعطي احد وجه ) : احم احم اقصد ما يصير انت سائقي وما تعرف اسمي

    راشد : لا تعليق

    سارة نزعت غطاها وكانت عيونها مرسومة بشكل عجيب وشفايفها مرطبة بروج وردي ناعم

    راشد فجأة ناظرها بس نزل رأسه
    انصدم من جمالها بس ما بين راشد بحزم : لبسي غطاكي

    سارة : ههي اسمع انت الي ما تتسمى لا تكعد تتآمر علي لا تنسى مكانتك انت بس ::::::::ما كملت كلامها

    وقف راشد السيارة بسرعة بدرجة ان سارة اشوي باقي تتطيح من مكانها

    فتح بابها وعيونه يتطاير منه شرار عصبية

    راشد مسكها من ايدها بقوة وكانت سارة تتوجع

    سارة : اه ايدي اترك ايدي

    راشد :مرة ثانية لما تتكلمين اتكلمي بأدب ولا اهلك ما ربوكي لا تنسين انه متعب وصاني عليج

    سارة غرقت عينها بدموع وقالت بوجع : اترك ايدي اهئ اهئ
    لو كان عندي ام ما كان متعب ولا غيره اتحكموا فيني


    راشد حس نفسه انه قسى عليها : اسف بس انتي بحسبة اختي ما احب احد يشوف

    وجهك

    ابتسمت سارة من بين دموعها : انا كمان اسفة وغطت وجهها
    ابتسم راشد على برائتها

    وركبو مع بعض سيارة


    عند نازك اتفقو ان ملكة تكون يوم جمعة فعزمو كل اهل وقرايب

    نازك :رازن تعالي معاي نتسوق اريد اشتري فستان لملكتي

    رزان : يعني انتي رضيت بقسمتج

    نازك نزلت دموعها لا أردياً : ما رضيت وطول عمري ما ارضى آآآآآآآآآه
    عسى الله يفرج كربي

    رازن حبت تضحك نازك : كيف نروح للسوق اريد اشترى فستان واجنن ياسين

    نازك ابتسمت بآلم : هههههههه الحين اتصل عليه

    عند ابو متعب

    ابو متعب : شفت كيف انت غبي الحين ياسر طلع اذكى منك شفت كيف طلبها من عمك بسكوت وانت تقول: نازك ايش رئيك فيني

    متعب : يا يوبه الله يهديكي البنت تعتبرني مثل اخوها كيف تبي اتزوجها انا مو ياسر
    انا متعب في فرق بين ياسر ومتعب

    ابو متعب : بلا هذره زيادة روح جيب لي ملفات حتى اوقعها

    متعب هزه رأسه بأسف على تصرف ابوه وطلع من عنده حتى يحضر الملفات

    عند نازك
    نازك : الو ياسين

    ياسر نعم صوته حتى يشبه صوت ياسين : اهلا نازك

    نازك :ياسين ممكن تأخذنا اانا ورزان للسوق ؟؟؟

    ياسر الي هو متلبس شخصية ياسين : على عيني دقايق وانا عندكم

    نازك : اها شكر لك مع سلامة

    ياسر بخبث : مع سلامة


    طلعت نازك للحديقة بعد دما سمعت صوت هورن

    ركبت نازك ققدام بدون ما تشوف مين جالس بقربها

    نازك وهي تربط حزام أمان :كيفك ياسين ؟

    ياسر : صرت زين بشوفت نزوكتي

    نازك التفت لياسر وهي مصدومة : انت؟؟؟؟؟؟؟؟

    ياسر : اموت على هادئين انا

    نازك ما تكلمت لانه تكره حتى كلام معاه ( اوف وين رزان اشوفها ما حضرت)

    اخذت جوالها واتصلت على رزان بس شافت جوالها مغلق

    نازك : اوف وينها هاذي
    نزلت حتى تنادي عليها بس ياسرر شبك اصبعه باصبعها

    ياسر : ما راح تحضر معانا لأن قلت لرزان انا ابغى اتسوق معاكي

    نازك وهي تغلي اتحس راح تستفرغ بوجهه

    ياسر وهو يلمس اصبعها اصبع اصبع
    وقرب اصبابعها من فمه وباسها واحد واحد بس نازك سحبت ايدها بسرعة

    نازك : احترم نفسك تعرف شئ ؟
    وكملت انت مثل حيوان الي يبغاه بس يشبع رغبته مع مين ما كان

    ياسر: لا تستفزيني اولاً واخيراً راح تكوني لي كلك واعمل معاكي الي ابغاه وغصباً عنك كمان

    ((في جامعة ))

    ميساء : والله يا شوق هي ليلة وحدة

    شوق : لا اخاف كيف احضر حفلة فيها شباب وبنات

    ميساء : يا شيخة خلينا نتونس

    شوق اقتنعت بكلامها :بس اخاف من متعب

    ميساء : قولي له انج تزورين صديقتك ميساء

    شوق : اوكي


    عند رزان

    رزان:يعني لازم انا اساعد ام ياسر بالمناسبة ملكة ابنه اوووف بعدين تذكرت نازك
    كل شئ يهون عشان خاطر نازك لبست عباتيها وطلعت لبيت عمها ابو ياسر

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني كاملة ٢٠١٤

    البارت الثالث

    للكاتبة :حرق قلبي

    بسم الله رحمن الرحيم

    في بيت ابو ياسر

    رزان : وينهم ما اشوف احد

    بووووووووووووووو

    رزان خافت وحطت ايدها على قلبها :بسم الله رحمن الرحيم

    ياسين : ههههههههههههههههه خفتي ؟؟؟؟؟؟؟

    رزان : ياسين عمى وجع خوفتني انت تريد يوقف قلبي

    وكانت تتنفس بصعوبة

    ياسين : هههههههههههههه والله اسف بس احب مقالب قربي حتى اسمع نبض قلبك

    رزان خجلت : اقول بعد من طريقي احسن

    ياسين : ههههههههههههههه اعرف تخجلين مني
    في سوق

    نازك بعناد : قلت ما اخذها يعني ما اخذها

    ياسر بعصبية اكثر : تأخذينها ورجلك فوق رقبتك كلمتي ما ينرد يعني ما ينرد

    نازك : كيف اخذها ناظره كله عاري لا يعني لا

    ياسر بخبث : لا تنسين اولاً واخيراً راح اشوفج بدون ملابس

    نازك لعنته اكثر من 100 مرة حبت تتخلص من جو متوتر بينهم : ابغى اخذ عطر ؟؟

    ياسر مسك ايدها ودخلو مع بعض للمحل بيع عطور بس نازك سحبت ايدها بسرعة

    ياسر وهو يكلم صاحب محل :ممكن تعطيني زجاجة عطر (evry one)؟؟؟؟؟؟

    ياسر اختار لها هل عطر لأنه نفس عطر الي تستخدمه نور

    نازك : لا يا اخوي عطيني زجاجة عطر(LULU)

    ياسر بهمس حتى لا يسمعهم صاحب محل : راح تأخذينه العطر الي انا اخترتها لج

    نازك : لا ألأ عطري مستحيل اغيره عشان حضرة جنابك

    ياسر : اتقي شر يا بنت حلال

    نازك : العطر الي انت اخترته ثقيل حيل وانا ما احب هل نوع من عطور احب عطور هادئة

    ياسر : اوكي اخذي الي تبينه

    بعد ما اتسوقو

    في سيارة

    نزلت نازك لكن قبل تنزل وقفها صوت ياسر

    ياسر : اشوفج في ملكتنا حبي

    نازك (في احلامك وردية ) ما تكلمت نزلت بهدوء

    في الليل عند بيت ابو متعب

    شوق : الله خليك يا متعب الله يخليك ابغى ازور صديقتي ميساء

    متعب :اووف ماشي روحي بس لا تتاخرين

    شوق : اوكي كله 3 ساعات وراجعة

    طلعت للشقة ميساء الي كلها شباب وبنات
    ولبست فستان ضيق

    طق طق طق

    ميساء راحت حتى تفتح باب

    ميساء : واخيراً

    شوق : اوووف متعب اخرني ساعة اترجاه

    يتبع

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني كاملة ٢٠١٤

    ميساء : اوكي ادخلي في زبون ينتظر ترقصين له لا تنسين تره ابن عز

    شووق : ههههههه حاضر خلعت عبايتها وكانت لابسة فستان احمر ضيق وربطت خصرها

    وبدت ترقص للشاب الي قالت له عنه ميساء

    الشاب قرب منها حتى يبوسها

    شوق دفته بقوة : يمكن ارقص حتى امتع نفسي بس مستحيل اسمح لأحد يقرب لي

    الشاب : اذ انتي شريفة ما كان جيتي لهل مكان

    شوق ضربت كف وطلعت بسرعة

    وبنصف شارع بدأت تبكي : صح كلامه انا مو شريفة ؟؟ كيف ارقص لناس ما اعرفهم ؟؟

    كيف البس مثل هل ملابس قدام غريب وينك يا امي وينك تعالي شوفي افعال بنتك اهئ اهئ


    انا محتاجت اكثر من اي وقت ثااني اريدج يا امي اريدج

    اخذت تاكسي ورجعت للبيت وحلفت انها راح تترك كل شئ

    يوم ملكة

    لبست نازك فستانها الوردي الي اختاره ياسر
    وعملت ميك اب اوفر

    في مجلس الرجال

    متعب : مبروك يا ياسر

    ياسر :الله يبارك فيك

    ابو نازك : مبروك ياسر منك مال مال ومنها عيال

    ياسر (هذا اذ خلتني ألمسها ): الله يبارك فيك عمي

    عند بنات
    كل صديقات نازك كان حاضرين وامها وام ياسر وشوق الي تناست حقدها للنازك

    ام ياسر بدون نفس : مبروك نازك


    نازك : الله يبارك فيكي عمتي

    رزان : مبروكة نزوكة

    نازك بأبتسامة باهتة : الله يبارك فيكي عقبالك انتي وياسين

    رزان بحزن : احلام لا يمكن ان تتحقق

    احم احم يا ولد

    ام ياسين :ادخل ياسين

    ياسين بصوت عالي :لا يومه خلي وحدة من بنات يأخذون دفتر حتى يوقعها نازك

    ام ياسين : رزان روحي اخذي دفتر من ياسين

    رزان ما صدقت على الله راحت لعند ياسين حتى تأخذ الدفتر منه

    رزان : كيفك ياسين ؟؟

    ياسين يغمز لها : لما شفت عليكي لون اصفر صرت تمام

    رزان : ياسينو اسكت لا يجيك كف

    ياسين قرب خده من رزان : آه يا ليت تلك يدان ناعمتان تلمسان خدي وتسحراني بهما

    رزان قربت منه وباسته على خده واخذت الدفتر منه بسرعة وركضت للداخل

    ياسين : هههههههههههههه مجنونة

    عند نازك

    نازك :رزان اشفيكي لون وجهك كانه طماطة

    رزان : بسته !!!!!!!!!!

    نازك :مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رزان : ياسين

    نازك : مجنونة انتي ههههههههههه والله مجنونة

    رزان بوزت :مالت عليج خذي خذي وقعي

    اخذت نازك الدفتر

    نازك (اوقع لو لا لا يمكن ما اوقع كيف اتزوج واحد مثل ياسر هو ما فيه اي مواصفات من مواصفات فارس احلامي وقعي يا نازك وقعي لا تكسرين كلمة ابوكي )

    مسكت الدفتر ووقعت لموتها مو لزواجها

    نازك : رزان روحي اخذي الدفتر للياسين حتى يأخذه للمجلس

    رزان : مستحيل اخذه بعد الي عملته

    نازك : اووف منك راحت حتى تأخذه الدفتر لياسين

    ياسين : الف مبروك نازك

    نازك بحزن : الله يبارك فيك عقبالك

    لمحت ابوها خارج مجلس ركضت لأبوها وحضنته بقوة

    نازك وهي تبكي : احبك يا يوبه ما اريد اتركك

    وابو نازك حضنها كان يظن انه نازك تبكي لانها راح تترك ابوها ما كان يعرف ان نازك
    يكره ياسر ولهل سبب تبكي

    ابو نازك : بس يا بنتي بس مصير كل بنت لازم تتزوج

    نازك : اهئ اهئ اهئ

    ابو نازك : الأ صح زوجك ينتظرك في مجلس روحي له

    نازك هدئت اشوي: والله تعبانة يا يبا ما اقدر اشوفه احس بأرهاق وبعدين هو شايفني من قبل ما في داعي

    ابو نازك ما حب يكسر خاطرها : مثل ما تبين يا بنتي

    ورح لعند ياسر

    ابو نازك : اعذرني يا ياسر بس نازك تعبانة ما تقدر تشوفك

    ياسر ( آه يا حقيرة عملتيها وعاندتي معاي ما خلتني اشوفها بفستان الي اخترته لها
    اكيد رفضت تشوفني لأن فستان عاري انا لج يا نازك انا لج ان ما خليتك تندمين على عنادك هاذي ما اكون ياسر )

    ملاحظة : نازك ما رفضت تشوف ياسر بسبب عنادها لا بس هي صج كانت تعبانة

    ياسر : لا يا عمي ايش هل كلام اكيد تعبانة بسبب سوق والكوافير غير وقت اشوفها ان
    شاء الله

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني كاملة ٢٠١٤

    تكملة بارت الثالث

    بسم الله رحمن الرحيم

    في صباح يوم جديد

    نزلت نازك حتى تفطر

    نازك : صباح خير

    ابوها + امها : صباح نور

    ابو نازك : صح يا نازك تذكرت

    نازك : ايش يا يوبا ؟

    ابو نازك : اليوم ياسر هو الي يوصلك

    نازك انصدمت : ولييييييييييييه؟؟

    ابو نازك : هدي يا بنتي اشفيكي

    نازك انحرجت لأنها رفعت صوتها : اسفة يوبا بس مفاجأة صدمني

    سمعو صوت هورون

    ابو نازك : اطلعي يا نازك اكيد هذا ياسر

    نازك : ان شاء الله مع سلامة

    امها + ابوها : الله معاكي قي حفظ رحمن

    عند سارة في مدرسة

    سارة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو تشوفينه يا حنين راح غمى عليكي يجنن يجنن

    حنين : هههههههههههه الظاهر انجنيتي انتي مصدعة شئ ولمست جبين سارة

    سارة بعصبية : تراني صاحية مو مجنونة اشفيكي

    حنين : والله الي يشوفك يقول انتي مو سارة

    سارة : حتى انا نفسي لأحظت هل شئ في شئ يجذبني له اتمنى احضنه يا حنين اتمنى

    حنين : شكله مجننك هههههههههه الله يكون بعونك

    سارة : اه احبه

    حنين : ايشششششششششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    سارة: الي سمعتيه انا احبه ما اقدر انام ان ما فكرت فيه ولما اصحى اقول متى يجي صبح لما اشوفه ولما اشوفه اضحك بوجهه احب احبببببببببببه واموت عليه

    عند نازك وياسر

    دخلت نازك سيارة ياسر

    نازك بدون نفس : صباح خير

    ياسر ما جاوبها

    ياسر : ليه عاندتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نازك : انا!!!!!!!!!

    ياسر : لا امي اسمعي يا نازك عنادج هاذي اتخلي عنها ترى عمره عناد ما جاب نتيجة

    نازك : بس

    ياسر : لا تبسبسين انزلي لمدرستك وصلنا

    عند رازن

    وهي تتذكر اليوم الي باست ياسين حطت ايدها على شفتها : احبك ياسين احبك

    في مدرسة

    حنين : ابغى اشوفه

    سارة : هممممممم اوكي بس لا تحطين عينج عليه

    حنين : اقول قومي قومي ليه هو ممتلكاتج حتى ما اخلي عيني عليه؟

    سارة : لان اغار عليه

    سمعوا صوت جوال سارة

    سارة :هذا هو وصل تعالي شوفيه

    راحت مع حنين حتى يشوفه

    حنين وهي تناظره : يا ويلي يا ويلي بسم الله ما شاء الله على هل جمال

    سارة دفعت حنين : دخلي داخل بس انتهى وقت مشاهدة

    حنين : بس مرة اخرى الله يخليكي

    سارة : قلت لا يعني لا

    وطلعت لراشد حتى يوصلها للبيت

    سارة :سلام عليكم

    راشد بدون اهتمام :وعليكم

    سارة ( اشفيه هذا حتى ما كمل سلام مثل خلق الله )


    راششششششششششششششششششد ووووووووووووووقف

    راشد بخوف :في شئ ايش صار ؟

    سارة : ابغى ايس كريم ؟؟؟؟؟؟؟؟

    راشد بعصبية : غبية انتي خوفتيني عليكي

    سارة ( يه فديته خاف علي )

    راشد : ما في ايس كريم

    سارة : بس

    راشد : قلت لج ما في يعني ما في

    سارة نزلت دموعها من تحت غطى وياسر سمع صوت شهقاتها بس ما اهتم

    عند ياسر في شركة

    سعود بخبث : اخذها للشقة بعد ما ترجعها من مدرستها واخذ الي تبي سواءً بلرضى او الغصب

    ياسر :اكيد ما ترضى

    سعود : اسمع لازم تغصبها ولا ما نقدر ننفذ خططنا

    ياسر :صح وبعد ؟؟؟؟؟؟؟

    سعود : وبعد ما تأخذ الي تبي منها هددها بأنك ما راح تتزوجها اذ ما كتبت املاكها بأسمك
    ووقتها اكيد راح توافق لأن عمك عند قلب

    ياسر ضحك بخبث : هههههههههه وطلع عندك افكار شيطانية

    سعود : هههههههههه اف عليك

    عند نازك

    تررررررررررن ترررررررن تررررررررررررن

    نازك : الو يوبه السواق راح يأخذني للبيت ولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ابو نازك : لا ياسر هو الي يأخذك للبيت

    نازك : اوكي مع سلامة

    ابو نازك : في حفظ رحمن

    نازك :اوووووووووووووف كريهه ناشب بحلقي

    سمعت صوت هورن فعرفت انه ياسر

    نازك : سلام عليكم

    ياسر بخبث : وعليكم سلام ورحمة تاللة وبركاته كيفك نازك ؟

    نازك ( اشفيه هذا الصبح ما جاوبني والحين يسأل عن حالي ) : الحمدالله

    ياسر : ابغى اروح لشقتي في ملفات نسيته البارح في الليل لم كنت اوقعها لازم اخذه ضروري للشركة

    نازك : اوكي عادي روح لشقتك بعدين وصلني للبيتنا

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني كاملة ٢٠١٤

    تكملة

    للكاتبة : حرق قلبي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ياسر : نزلي نازك ترى راح اتأخر لين ما ارتب واحضر الملفات

    نازك (اوف منك ): حاضر ونزلو مع بعض للشقة

    عند سارة وراشد

    راشد : نزلي وصلنا

    سارة غلقت باب بقوة لدرجة انه راشد فز من مكانهُ

    راشد : مجنونة هل بنت مجنونة

    في شقة

    ياسر :نازك روحي جيبي لي كاس ماي للين ما ارتب ملفاتي

    راحت نازك حتى تجيب كاس ماي في مطبخ

    بس حست بثقل شخص عليها من خلف

    ياسر وهو يحاول يبوسها بقوة

    نازك صرخت بأعلى صوتها : بعدددددددددددددددددددددد عننننننننننننننننننننننننننني

    ياسر وهو كالحيون الي نسه كل شئ بمجرد ما باسها بقوة حاول يبوسها مرة ثانية

    بس نازك هربت للسيارة بسرعة


    في سيارة

    نازك: اهئ اهئ اكرهك اكرهك

    ياسر : اسمعيني نازك اسف والله اسف

    نازك : بسسسسسسسسسسسسس وديني للبيتنا اهئ اهئ اهئ اهئ

    عند سارة

    ليه ما تحس فيني يا راشد ليه طول عمري شباب يلحقون وراي وانا مطنشهم
    بس قدرت علي يا راشد قدرت آآآآآآآآآه احس بداخل نار ما تنطفئ
    اسكتي يا سارة اسكتي لو عرف متعب بهل شئ راح يدفني بمكاني


    عند شوق

    تررررن ترررررن ترررررن

    شوق شافت ميساء متصلة عليها

    شوق : اووووف وهاذي بعدين معاها

    شوق : الووووووو

    ميساء : الو شوق كيفك

    شوق بدون نفس : هممممممم زينة بغيتي شئ ؟

    ميساء: توء توء توء اشوي اشوي يا شوق

    شوق : خلصيني تراني ما فاضية لج

    ميساء : اسمعي يا شوق كل رقصة رقصتيها انا سجلتها بشريط فيديو
    ان ما حضرتي للحفلة الي انا عملتها راح تتدفعين ثمن غالي

    طووووووووووووووووووووط طوطططططططططططط

    شوق :حقيرة يا ويلي ايش اسوي لازم اخبر مسلم هو وحيد الي راح يفهمني لازم قبل ما يفوت فوت


    عند ياسين

    خلني اتصل على رزان اعزمها على عشاء بس اخاف اخوانها ما يقبلون تطلع معاي
    على اي اساس تطلع اشفيك يا ياسين هي بنت عمي اكيد ما يرفضون طلبي


    في بيت ابو نازك

    في غرفة نازك بالتحديد

    كانت تبدل ملابس مدراستها وفجاءة شافت مكان الي باسها ياسر كانت مكان عضة
    قوية تذكرت موقف وفجأة امتلئت عيونها بدموع
    نازك وهي تكلم نفسها (اشفيكي يا نازك هذا اقل شئ عمله معاج الحين لو منعتيه من حقوقه بعد زواج ما راح تقدرين تمنعينه من حقه اذ بوسه دمرني هل قدر اشلون يوم زواج انا اقرف منه اقرف منه من سابع مستحيلات يلمسني مرة ثانية من سابع مستحيلات )

    كانت س رحانة فجأة دخلت امها عليها

    ام نازك : نازك ايش هل جرح الي على رقبتك ؟


    عند ياسر وسعود

    سعود بعصبية : انت غبي غبي مو قلت لك اغصبها ان ما رضت

    ياسر : احترم نفسك يا سعود لا تنسى تراها بنت عمي

    سعود : اسف واعرف انها بنت عمك بس الفلوس اهم منها الفلوس يا يا سر الفلوس
    هي كل شئ بلحياة

    عند نازك

    ام نازك : تكلمي يا نازك ايش هل جرح الي على رقبتج ؟

    نازك :لا تعليق

    ام نازك بصراخ : نازك قلت لج تكلمي ؟

    نازك بتعلثم :يومه هذا ,,,,,,,,,,,,,,,

    ام نازك : هذا ايش
    وكملت ياسر صح

    نازك ببكاء : والله يا يومه هو الي قرب مني انا ما رضيت والله اهئ اهئ اهئ

    ام نازك بخوف : عملج شئ حاول يعمل شئ قولي يا نازك تكلمي

    نازك ببكاء شديد : والله يا يومه والله اهئ هربت منه قبل ما يعمل شئ والله
    ليه انتو كلكم ضدي

    ام نازك حست انها قست عليها

    ام نازك بحنيه :اسفة يا بنتي اسفة بس انتي ما تعرفين ياسر زين خفت انه يعمل لج شئ
    وبعدين لا سامح الله يتركج

    وكملت :لما يقول لج انه راح يروح لشقتهُ لا تروحين معه انتي ما تعرفين نيته

    نازك ركضت لحضن امها ( اعرف نيته احسن منكم والله اعرفه احسن منكم ):حاضر

    عند ياسين

    ياسين : الو متعب كيفك

    متعب : اهلا ياسين الحمدالله انت كيفك ؟

    ياسين :على الله متعب

    متعب : تكلم يا ياسين في شئ ؟

    ياسين بتردد : في حقيقة انا عزمت رزان وحبيت اخذ اذن منك ؟

    متعب : وعلى اي اساس تطلع معاك يا يااسين

    ياسين (عرفت راح يرفض ):تعرف يا متعب انها ما عندها احد تطلع معاها وما عندها اصدقاء

    متعب : بشرط

    ياسين : الي هو

    متعب : تأخذون احد ثاني معكم ما ترحون بروحكم

    ياسين تذكر نازك : اوكي راح اعزم نازك كمان

    متعب : اها انتبهو على نفسكم لما ترحون

    ياسين : اوكي مع سلامة

    متعب : مع سلامة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية وش سويتي فينا يا بنت كاملة ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-07-2014, 01:59 AM
  2. تحميل رواية خطر في إند هاوس ٢٠١٤ , رواية بوليسية روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:57 AM
  3. تحميل رواية موت في السحاب ٢٠١٤ , رواية بوليسيه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:56 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:52 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-01-2014, 01:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •