مدونة نظام اون لاين

صفحة 36 من 36 الأولىالأولى ... 26343536
النتائج 176 إلى 177 من 177

الموضوع: رواية أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني كاملة ٢٠١٤

  1. #176

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني كاملة ٢٠١٤

    ح ما شافه اي انسان
    ومو كل الجرروح تكون مكشوفة
    عجيبه الي تحبه ويسري بشريان
    من تشتاق له ما تقدر تشوفه

    طق طق طق

    حنين فتحت الباب وقالت : رزان !!

    رزان حضنتها وقالت : كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير ؟

    حنين بحزن : الحمدالله بخير طمنيني عنك

    رزان تنهدت وقالت : ما لنا غير شكر الله

    حنين : اي والله

    رزان : ادخل

    حنين : اووه اكيد اسفة اعذرني اهتمامي بلوالدة اخذت كل تفكيري واهتمامي

    رزان بحزن عشانها : الله يجعلها في ميزان حسناتك يا حنين

    حنين : الله يسمع منك

    رزان : وينها امك؟

    حنين : روحي لها في غرفتها

    رزان وهي تصعد الدرج : ان شاء الله لما كانت تبي تدخل غرفة ام خالد لمحت طيف طلال وقالت هههههه حتى بلواقع تطاردني ما يكيفك احلامي
    وفي طريق شافت صورة طلال وهو بكامل اناقته قربت من الصورة ومسحت عليه بأيدها

    دخلت للغرفة ام خالد للعلى وعسى تشوف طلال في غرفة لكن غابت ظنها

    رزان : سلام عليكم
    بعدين تذكرت انها ما تقدر تنطق بلكلام قربت من ام خالد وباست راسها وقالت : كيفك ؟

    ام خالد جوبتها بابتسامة

    حنين دخلت للغرفة وقالت : نورتي بيتنا

    رزان : طلال وينه ما رجع ليه اختفئ كذا بدون رجوع

    حنين : حتى احنا ملينا من كثر ما نتصل عليه يقول مقفل

    رزان بدموع : خلاص تعبت ابيه يرجع ابيه تعبت تعبت والله تعبت ودي اموت والله ودي اموت

    ام خالد كانت تبكي معاها : لأن هي السبب بفراقهم

    رزان ما تحملت وقالت : انا رايحة للجامعة مع سلام

    حنين : ارجوكي رزان صبري ان شاء الله يفرح الله قلبك

    رزان بتعب : ان شاء الله طلعت من بيت ام خالد وهي تبكي وخصوصا لما ناظرت المكان الي فيها طلال باس رجلها

    رزان ببكاء: ما عرفت قيمتك الا بعد ما فقدتك

    في الجامعة

    فهد : ههههههههه حبيبتي ابي بوسه

    مروة مصدومة : فهد من جدك هني انت مجنون ؟

    فهد :هههههههههه مرمرتي ارجوكي لا تعصبين خلاص خلاص توبه را اخذها في بيت

    رزان : سلام عليكم

    فهد +مروة : وعليكم السلام ورحمة

    مروة : بدينا رزان الى متى راح تبكين عشانه هو تركك راح بدون رجعه ارجوكي افهمي


    رزان ببكاء: وش اسوي مو قادرة انساه والله
    فهد قام بسرعة وقال: اووووووووووووه محاضرة الدكتور الجديد بدء

    رزان : ليه فيه دكتور جديد اليوم ؟

    فهد : انا سمعت كذا

    مروة : خلاص خلي ندخل محاضرته قبل لا يعصب تعرفين كل دكاتر جدد مغرورين

    رزان : اي واولهم كان طلال فديته وفديت اسمه

    داخل محاضر

    رزان +فهد+مروة =سلام عليكم

    :::::::::وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    رزان بصدمة : طلال انت هني

    طلال : ما هتم لكلامها وقال :لو سمحتو التزموا الهدوء

    اما رزان للحين مو مستوعبه

    طلال : لو سمحتي يا انسه اذ تبين تدخلين ادخلي ةاذ لا الباب يفوت جمل

    انجراح انكسار اندمار انفجار انهيار كله تلك الاشياء اجتمعت مرة وحدة في رزان

    رزان طلعت برى محاضرة تبكي
    مروة كانت تبي تطلع وراها بس فهد منعها وقال : اتركيها تبكي على راحتها

    مروة : بس يا فهد

    فهد : ارجوكي يا مروة

    مروة : خلاص حبيبي مثل ما تبي

    عند ريان وشوق

    شوق :هاتي محمد ابوه في صالة يبي يشوفه

    شوق بأبتسامة : ان شاء الله حبيبي

    محمد صغير : بس بابا ريان ابوي مو فيصل

    ريان بأبتسامة: يالله محمد

    محمد راح مع ريان حتى يشوف ابوه

    شوق بفرح : يالله احفظهم لي

    عند سارة وهي تكلم رزان

    سارة : على مهلك يا رزان وفهميني وش في بالضبط ؟

    رزان ببكاء:اهئ اهئ رجع يا سارة طلال رجع

    سارة بفرح عشانها : جد!! الله يسعدك يا رب

    رزان ببكاء: ما عبرني يا سارة ما عبرني

    سارة بحزن : ليه

    رزان ببكاء: ما اعرف ما اعرف بس ما عبرني وصرخ علي قدام كل الطلاب

    سارة : وش الي خلاه يرجع اذ ما يبي يشوفك

    رزان ببكاء: اظن انه عنده دوره

    سارة : خلاص حبيبتي روحي ارتاحي وارجعي للبيت

    رزان ببكاء ودموعها مغرقة وجهها: ان شاء الله

    كانت تبي تطلع لكن شافت طلال ركضت له ومثل مجنونة ارتمت بحضنه ما اهتمت بكبريائه وكرامته اهم شئ ما تفقده مرة ثانية

    طلال بعدت رزان عن حضنه وقال : ارجوكي رزان ابتعدي عني انا خطبت !
    خطبت!

    خطبت!!

    خطبت!!!

    خطبت!!!

    خطبت!!!!!

    خطبت!!!!!

    رزان ببكاء: خطبت !! يا طلال

    طللال ببرود : اي خطبت لأني احتاج انثى تشعرني برجولتي وتحبني

    رزان ببكاء: وانا؟؟؟

    طلال : انتي ايش ؟ مو انتي طلبتي مني اتركك ها مو انتي طلبتي مني اتركك ؟

    رزان : بس انا احبك والله احبك وكان غصب عني لما طلبت الفراق

    طلال : مع الاسف مستحيل افصخ خطوبتي بسببك لأني احبها وهي تحبني

    رزان ببكاء: مين هي ملاك ؟ صح ملاك ؟

    طلال : لا لا مو ملاك وحدة تعرفت عليها في سعودية امارتية جنسية

    رزان ببكاء: الله يسامحك يا طلال الله يسامحك

    طلال مشى ن عندها ببرود وقال : ونسيت اقول لك بكرة ملكتي اذ تبين تحضرين

    رززان طلعت من جامعة تبكي وتضرب نفسها معقولة خطب !! مو مصدقة !! اي اكيد نسيت كلامه لما قال راح ارجع من امريكا اذ نسيت الي بداخل قلبي
    معناته انه نساني يا ناس نساني

    طلعت من جامعة بكبرة كوحدة تائهة ابي اي واحد بهل لحظة يخف عني

    ابو متعب ركض للصالة وقال : رزان رزان ردي علي وش فيه ردي علي وش فيه

    رزان ببكاء : يبه شفته يايبه شفته

    ابو متعب : طلال رجع

    رزان ببكاء: ياريت ما رجع يا ليت ما رجع

    ابو متعب حضنها وقال : الى متى يا رزان الى متى اذ باعك هو انتي كمان بيعي

    رزان ببكاء: يا يبه خطب ودمر قلبي يا يبه خطب ودمرني يا يبه قتلني وانا حية يا يبه موتني دمرني قهرني حرقني يا يبه مو قادرة اتحمل يا يبه راح اموت يا يبه ليه يرجع اذ خطي غيري

    ابو متعب يبكي معاها : خلاص خلاص وقفتي قلبي موتيني يا رزان خلاص ما اعرف ليه حظك كذا ما اعرف

    رزان كانت تضرب نفسها :قال انه يعشق عيوني طيب ليه يخطي اذ عشق عيوني ها يبه

    رزان برجاء : يبه ارجوك روح له وقال رزان تحبك لا تتزوج عليها يا يبه

    ابو متعب : رزان نسيتي كرامتك

    رزان ببكاء: ما ابي كرامة انا ابي طلال والله بس ابي طلال

    عند سارة وخالد

    سارة : خالد طلال رجع

    خالد : اي اعرف

    سارة : شفت وش عمل اخوك

    خالد : اي اعرف خطب

    سارة : وانت من وين تعرف

    خالد ببرود : انا كنت شاهد على خطوبته

    سارة : انت ما خفت من الله ها ما خفت من الله رزان اختي تموت بثانية الوحدة 100 مرة بسبب اخوك يا خالد رزان ماتت ماتت

    خالد : ارجوكي سارة ارجوكي مشاكلهم هم يحلونها ارجوكي ولا تنسين اختك باع اخوي وطلبت منه يتركها في حالها والحين ندمانة

    سارة : خلاص اسفة الحق معاكم

    خالد : حبيبتي زعلتي ؟

    سارة : لا والله ما زعلت

    فاطمة دخلت للصالة وقالت : بابا لاندري جديدة حق امي الامث اخذتها

    سارة بصراخ عليها : ههههههه يا قليلة حياء

    خالد : ههههههه طالعة على امها

  2. #177

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني كاملة ٢٠١٤

    تكملة البارت الاخير

    من الرواية (انت اناني اطلع من حياتي وانساني)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رزان ببكاء وهي من الصبح تبكي : واحد كذاب كذاب قال انك الحب وحيدة في حياتي ليه كذبت فجاة

    في بيت شوق وريان

    ريان : شوق شوق

    شوق : ها حبيبي

    ريان : روح حبيبك فيصل يبي ييأخذ محمد للشرقية كم يوم

    شوق : اوكي حبيبي مثل ما يبي

    ريان : اروح اقول له

    شوق : ريان ريان سلم لي عليه

    ريان بأبتسامة لنه واثق بحب شوق له : ان شاء الله حبيبتي

    في صباح يوم جديد

    ترررررن ترررررررررررررن

    عند رزان كانت تفطر

    رزان بتعب : اهلا مروة

    مروة : صباح الخير يا كسلانة

    رزان بتعب: ما نمت طول الليل لذلك قمت متأخرة من النوم

    مروة : رزان ليه وش فيه ؟

    رزان ببكاء: الاخ طلع خاطب اكرهه اكرهه يا مروة ودي اقتله

    مروة : لا لا انتي تحبينه وودك تقتلينه حتى يكون لك وحدك لأنك تعرفين راح يتزوج

    رزان ببكاء: اليوم المغرب ملكته

    مروة بحزن عشان رزان : وش ناويه عليه ؟

    رزان : اجلس في بيت وش اسوي انا الامس طلبت منه يفسخ خطوبته بس ما رضى يا

    مروة وانا من شوقي له غصب عنه حضنته الا انه دفني وقال بكل برود انا خطبت من وحدة اماراتية تعرف عليها في امريكا

    رزان ببكاء: ودي اقتلها اقتلها والله اهئ اهئ

    مروة : ارجوكي رزان روحي له مرة و2 و3 قولي له انك تحبينه ارجوكي لا تستسلمين

    رزان ببكاء : وهذا الي راح اعمله الحين

    مروة :ترحين له للبيت

    رزان : اي وقت ملكته راح احاول أخره حتى لا يحضر للملكة

    عند نازك وياسر

    ياسر : انا اسف على كل شئ عملته فيكي

    نازك : حبيبي والله سامحتك ارجوك لا تعييد السالفة من جديد
    وقالت بتردد : وينها نور ؟

    ياسر بحدة : طلقتها الحقيرة خانتني مع ياسر

    نازك : ليه عصبت لا تكون للحين تحبها ؟

    ياسر بحدة : لا ما احبها بس كلما اتذكر اني انا خنتك بسببها ودي اقتل روحي وارتاح

    نازك : حبيبي يا ياسر ارجوك والله انا احبك ارجوك انسى الماضي حتى انا نسيتها

    في المغرب عند طلال في بيته
    كان يناظر كل ركن في البيت ويتذكر رزان وكانت الجو مطر قال بنفسه ( اكيد حبيبتي راح تخاف والجو مطر)

    طق طق طق

    طلال راح فتح الباب وقال :رزان بهل مطر ؟ وش جابك ؟

    رزان بجرئ : جابني شوقي لك

    طلال بحدة : ارجوكي رزان انا راح املك على غيرك لا تحاولين تغريني حتى أجل كل شئ

    رزان ببكاء: طلال والله ثم والله ثم والله حبيتك اكثر من ياسين والكعبة

    طلال بداخله ( معقولة تحبني لهل درجة هي حلفت واكيد تحبني بكثرة)

    طلال : ارجوكي بعدي عني ابي اروح اتعطر لها قال كذا حتى يشعل غيرة رزان

    رزان وهي تشم ملابس طلال وببكاء: ارجوك طلال ارجوك لا تتعطر لها ارجوك انا والله احبك واحب عطرك واحب قميصك وقالت بدون اردي مشتاق لحضنك

    طلال دفها من قدامه وقال : تاخرت على ملكة

    رزان ببكاء: بس انا احبك طلااااااااااااااااال ارجع ارجوك

    بعد ما طلع طلال من بيت

    ركضت للكومدين حضنت عطره حضنت ملابسه ارتمت على سريره تبكي بحرقة والم وحسرة وندم
    لكن هل يفيد الندم بعد فوات الاوان

    بعد مرور ساعتين

    رزان كانت تبكي للحين في احدى زوايا الغرفة نومهم

    طلال وهو يسوق سيارته والجو مطر

    طلال: اااه يا رزان اااه ما تعرفين قد ايش المتي قلبي الحين كأني رايح للعزاء مو رايح للملكتي
    بعدين قال خليني اروح لعند امي حتى اشوفها

    دخل للبيت حنين حضنت طلال وقال له ن مرض امه

    طلال بحزن : عرفت الي صار

    حنين ببكاء: كله بسببي

    طلال حب يخفف عنها وقال : كل شئ قسمة ونصيب وامها كانت نصيبها الجلطة

    حنين : روح لها يا طلال هي تعبانة من يوم الي رحت كتبت لك شئ في ورقة وقالت اذ متت امانة عطوا هل ورقة لطلال

    طلال ركض للغرفة امه بس خاف يتاخر على ملكته

    حينين : طلال طلال ؟

    طلال التفت له : ها ؟

    حنين : خير مكشخ على الاخر

    طلال ببرود : بعد شوي ملكتي

    حنين : ورزان

    طلال : وش فيها رزان معززة مكرمة

    حنين هزت رأسها بألم عشان رزان وقالت : الله يهديك يا اخوي

    طق طق طق

    دخل طلال للغرفة امه بعد ما دق الباب وباس راسها وحزن عشان امه لأنها مو قادرة تتحرك من مكانها

    طلال : ان شاء الله بخير يا غالية

    ام خالد حست والاخيراً بذنبها وعطت ورقة لطلال

    طلال قرئ الورقة انصدم من الي كان كاتبها امها

    طلال بصدمة : يعني رزان ؟

    ام خالد هزت راسها بنعم

    طلال طلع من بيت وساق سيارته باقصى سرعة باتجاه بيته

    ترررررن تررررررن

    رزان ببكاء: الو

    مروة : ها بشري

    رزان بكاء:راح حتى يملك اهئ اهئ

    مروة : خلاص حبيبتي روحي توضي لك وصلي لك ركعتين

    رزان بكاء: ان شاء الله

    بعد ما صلت رجعت للدوامة بكائها

    سمعت صوت باب ما تحركت بمكانها لكنها كانت حاشرة نفسها في احدى زواية الغرفة وتبكي

    رفعت راسها لطلال وشافت طلال يبكي

    طلال بابتسامة مختلطة بدموع : ما قدرت اتزوج عليكي يا مجنونة انتي الي احتليتي القلب وشرياته انا مستعد اضحي بروحي بس حتى اقول لك افرحي

    رزان ركضت لطلال وغرقت طلال ببوسات على وجهه وقالت احبك يا مجنون احبك والله احبك وانتي وحيد عايش جوى القلب

    طلال حضنها حيل لصدره وقال : اعرف تحبين وكنتي تكابرين واعرف انه امي طلبت منك تركيني

    رزان وهي متعلقة برقبة طلال : يعني انت كنت ناوية تتزوج بس لما عرفت انه امك هي سبب فراقنا تراجعت

    طلال بابتسامة : لا والله اصلا قبل لا اروح على بيت امي تذكرت دموعك وما هانت علي اتزوج عليكي

    انا احبك انتي انتي انتي وانتي بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    رزان باست خشم طلال وقالت : وانا احبك انت انت انت وانت بس وااحب جنونك غرورك واحب خشمك شعرك احب عيونك حب روحك طيبتك احبك لما تصارخ علي احبك لما تتعطر احبك كل شئ فيك

    طلال بخبث وبابتسامة : يالله ابي حقي والحين

    رزان بخوف : بس انا لازم اتروش يعني ......

    طلال بأبتسامة : انا جاهز انتظرك وش ورانا

    رزان بأبتسامة : احبك يا مغرور

    طلال حضنها وقال : وانا احبك يا مجنونة

    رزان : مجنونة بحبك

    طلال : اي اعرف

    رزان : يا شين غرور بس خاصة لو كانت من طلال

    طلال : ههههه بلعكس قولي يا زين غرور بس خاصة لو كانت من طلال

    رزان ببكاء: والله احبك والله واموت فيك

    طلال حط ايدها على قلبه ووقال : حتى انا يا رزان احس نفسي في عيد وانتي بحضني وبرضاكي

    رزان دفنت راسها بصدر طلال وقالت / ابي انام كل لليلة بحضنك

    طلال حملها للغرفة وقال بابتسامة : الدعوة مستجابة لا تخافين

    رزان بهمس في أذن طلال : احبك احبك احبك يا مجنوني

    طلال بابتسامة : انتي جننتني على نفسك خلاص

    بعد مرور سنتين عاشوا احلى حياة وجابوا ولد صغير سموه وليد

    وتم النهاية بحمد الله

المواضيع المتشابهه

  1. رواية وش سويتي فينا يا بنت كاملة ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-07-2014, 01:59 AM
  2. تحميل رواية خطر في إند هاوس ٢٠١٤ , رواية بوليسية روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:57 AM
  3. تحميل رواية موت في السحاب ٢٠١٤ , رواية بوليسيه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:56 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:52 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-01-2014, 01:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •