مدونة نظام اون لاين

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 26

الموضوع: رواية عرفت تلعبها بنت اللذين كاملة ٢٠١٤ , روايه

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية عرفت تلعبها بنت اللذين كاملة ٢٠١٤ , روايه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رواية عرفت تلعبها بنت اللذين كاملة ٢٠١٤ , روايه

    الرواية الاولى
    الرواية الاولى لي وسامحوني اذا في اغلاط وكذا ويمكن حتى بطريقة الكتابة يمكن تطلع مو حلوة واعذروني بحكم صغر سني وعدم الخبره.
    التعريف بالشخصيات:
    العائلة الاولى :
    الاب محمد العمر 46
    الام فوزيةالعمر 40
    ريان العمر 20
    ليان تؤام ريان 20
    نورة 17
    العائلة الثانية :
    اشراق العمر 17
    الاب خالد العمر 47
    الام جواهر العمر 40
    سجى العمر 20
    ساره العمر 10
    انس العمر 9
    عبد الله العمر 7
    ارجوان العمر سنه وشهرين
    بكذا خلصنا اهم عائلتين والباقي بتتعرفون عليهم بعدين........................................
    ...............................................
    (قراءة ممتعة)
    في بيت ريان بالتحديد في غرفتة الساعة 1ونص
    دخل الغرفة وسكر الباب وانسدح على السرير وهو يرجع شعره الناعم ورا وهو يتنهد \ اخخ ياحلاة البيت ولف على جهة اليمين ونام<<<<ريان ابوه خلاه يدرس برا بما انه ولده الوحيد ويجيهم وقت الاجازات وباقي له اربع سنتين ويخلص واخونا بالله توه راجع
    الصباح الساعة 8 بالضبط
    قام ريان من النوم وخذله شور ولبس له بدله عباره عن بنطلون جينز ازرق وتيشيرت ابيض ورجع شعره لورا ورش من العطر ولبس جوتي رياضي (الله يكرمكم) وطلع رغم اللبس العادي الا انه مطلعه حلووبسيط
    نزل تحت بخطوات حذره لان للحين ماقال لاحد انه بيجي
    طل من الدرج وشاف امه جالسة تفطر وابوه واخته ليان ببجامتها وكشتهاراح للعداد وطفا النور وبما ان غرفة الطعام داخلية ومافيها شبابيك (نافذه)صارت الغرفة ظلام وراح وطفا نور الغرفة نفسها بحيث اذا ولعو النور من العداد يصير نور الغرفة مطفي
    ليان\ افففف ذا وقته ينطفي
    ام ريان\سكتي خلينا نشوف شسالفته
    قام ابو ريان وراح يشوف العداد حط نور الجوال عليه شافه مطفي ولعة واشتغل النور الا غرفة الطعام راح لنور الغرفة وشغله وشهق
    الاخ بالله ريان بعد ماطفى النور راح وجلس على الطاولة ياكل
    ام ريان\ريانوووه
    ابو ريان\هذا من انس ولا جن
    وريان ياكل ولا همه وهو يضحك من داخله
    ليان قربت من امها بخوف
    اشوي والا يلتفت لها ريان ويخز فيها بقوة ويقرب
    ليان وهي شوي وبتبكي\ يمه شوفيه يقرب
    ام ريان\قول اعوذ برب الفلق من شر ماخلق
    اما ابو ريان يطالع المسرحية اللي يسويها ولده بعد ماشاف التاريخ اللي خبره ان في هذا الوقت ولده يوصل
    ريان قرب من ليان وليان تبكي وحاضنه امها اللي تقرا المعوذات وقرب وقرب وحب راس امه ويضمها وهو يقول\يمه كيفك عساك بخير
    ام ريان وهي تطقه على ظهره\ايا القليل الحيا كذا تخوفنا وترجع تضمه وبعد عتاب وصياح تركته
    لف على اخته لقاها تصيح قرب منها وهو يضحك \ليون حبيبتي خلاص عاد كنت امزح وياك ويضمها
    ليان وهي تمسح دموعها وتقول \بس مو كذا تخوفني
    ريان \طيب اسف بس لا تصحين
    ليان وهي تبتسم له\طيب خلاص مسامحتك
    وفجئه قالت بقوه وهي تضمه لها اكثر \اخووووووي حبيبي
    ريان\ ههههههههههههه إيه ابيك كذا
    جاله ابوه وهو يقول \ وانا مالي رب تسلم علي
    رااح وضم ابوه وهو يضحك \ السموحة يبة
    وجلسو يسالفون شوي
    ريان\ ما اشوف نويري
    ام ريان\ يانايمة يابلاب
    ريان يغمز لليان \ليان قومي قومي نشوف شغلنا
    ليان\ههه طيب
    اتفقو على خطة
    خذو اكياس وعبو بلالاين ماي وحطوها فيه
    ورقت ليان فوق وريان من برا الحوش
    دخلت ليان الغرفة وشافت نورة جالسة على لاب حقهاومندمجة مرههه قامت وبلونة مليانه ماي وضربتها فيها
    التفت لجهت ليان لما لفت قام ريان وضربها بالبلونة ونزل راسة وهو يضحك قامت ليان وضربتها مره ثانية ولما تلتفت
    يضربها ريان لين قامت وشالت الفراش المليان ماي وراحت ورا وشافت ليان البلونات عشان تضربها فيه وراحت وكبت اللي في الفراش على ليان وهربت تحت وليان وراها \ ياحيوانة
    نورة \احسن ليه تكبين علي
    ليان \ والله مو بس انا حتى ريان
    نوره \ههههه تقصين على بنقالي
    ليان \والله العظيم هو وياي
    نوره\ من كثر شوقك له صرتي تتخيلينه وياك يا
    وطاااااااااااااااخ <<<هههههههه لزوم التأثيرات
    نورة\اي اي راسي وش ذا الجدار
    ريان\ايا الحماره انا جدار ???????
    نورة\ ريااااااان (فيس مصدوم)
    ريان\إي ريان ياقلبو
    نورة\حبييييييييييبيييييييييييييي وتضمه بقوه وهو ضمها وحب راسها
    ريان\هههههههه طيب فكني
    فكته وجات بتسحب يده وتروح الصالة الا ليان تصفق\وااااااوواااااو على الفلم الهندي مرره يخقق
    ريان ونورة\ههههههههههههه
    ريان\ اقول نوير ماكنك وصختيني
    نورة \ادري بالقصد <<<ترا كذابة
    ريان\اها بالقصد وضربها بالبلونة وصار ركض بالبيت والحالة لايعلم بها الا الله.
    والام والابو يحمدون ربهم ويتشكرونه
    نترك هالبيت اشوي وننتقل إلى البيت الثاني
    بيت اشراق
    صحت من النوم وغسسلت وجهها وراحت للبلكونة (الشرفة) الصغيره إليي بوسط غرفتها وسقت الورود إلي من وهي صغيره تعتني فيها خذت ثلاث وحطتهم في المزهرية إلي تتوسط الغرفة وجلست على الكرسي وفتحت الاب وطالعت فلم وحاست وزهقت وسكرته فتحت الباب تشوف في احد مشافت احد وسييييييييييييييده المطبخ في طريقهها شافت ابوها
    في قلبها(ياليل اللحين بيقولي بدالك فاضية نظفي البيت )ومثل ماتوقعت قالها نظفي البيت ماقدرت تعترض وراحت تاكل شئ خذت صحنها الابيض وسوت لها كورن فليكس <<<مادري عرفتوه
    وتوها بتاكل الا ابوها جاي لها معصب \مو قلت لك تنظفين الصالة
    اشراق وهي تاكل بهدوء\ الا
    بوانس \وراك اجل مانظفتي
    اشراق\ باكل وبعدين بنظفف
    بوانس \انا قلت اللحين وكلمتي ما اثنيها
    اشراق \اوكي
    وكلمت اكلهاالا بذاك الهايج ويكب الصحن في الارض
    بوانس\اناكلامي محد يغيره لا انتي ولا غيرك
    اشراق رافعه حاجبها\ طيب في شئ ثاني
    بوانس\ظفي وجهك وروحي نظفي
    اشراق بدلع\اوكي بااااي
    ورررررااحت( سوت كذا متعمده عشان تغيضة وزي ماتبي اغتاض)نظفت وخلصت ونزلت الحوش شافت الجو مغيم وحلو سمعت صوت قطوه راحت لها شافتها والد وحولها قطط صغيره مرره كانت لابسة بنطلون اسود سكني وبلوزه بيضة ساده راحت فوق وجابت سلة كانت عندها وحطت قطن وحطت مفرش عليه وشالته وراحت المطبخ وجابت حليب وراحت الحوش ماشافتهم راحت ورا البيت شافت القطط وراحت لها و ستانست لما شافتهم جالسين ويرضعون من امهم لما جات بتشيلهم بتحطهم هجمت امهم عليها طبعا>> القطة شيرازية بس هربانه من البيت وتعلمت على قطط الحاره المتشردة المهم طلع الدم من يدها بس مو واجد مع كذا مايئست قربت الحليب من الام يوم شافت الام انشغلت شالت والصغار وحطتهم في السلة وخلت الام تشرب على راحتها وتطالع الاشياء الصغار اللي كنها كور ريش كانو خمس شالت وحده بيضة صغنونة بيدها وراحت تركض فيها فوق حطتها بسله اصغر وخلتها تنام وراحت تحت تشوف الباقي شافت قطعت خشب كبيره ومتينة جاتها فكره وراحت المخزن وجابت العده وراحت بره خذت القطعة وقصتها مستطيل وسووت فتحين من الجهتين وركبت حبل طوييل بعد ماعقدته من تحت راحت عند الشجره الكبيرره إلي من وهي صغيره وهي تسقيها لين صارت بالهكبر جابت سلم وحطته على الشجره وشافت امتن جذع وربطت المرجيحة فيه ونزلت من السلم وعلى اخر درجه طاحت مسكت رجلها بألم بعدين ابتسمت ومسحت العرق بيدها وجلست تطالع المرجيحة وهي مستانسة بالانجاز إللي سوته لعبت فيها اشوي وبعدين خبتها بين الاوراق تخاف اخوانها يخربونها ولا امها تقطعهاراحت فوق وهي مستانسة وشافت القطة مفتحة عينها وجالسة مكانها راحت لها وجلست تلاعبها اشوي والا ينفتح الباب بقوة\انتي قومي اشتغلي بس جالسة لي بالغرفة ولا بالنت قومي اشتغلي
    اهي خبت القطه تحت السرير وشغلت الجوال بأغنية عشان امها ماتسمع مواء القطة
    اشراق\ اظن اني رتبت البيت بعد سهرة عيالك
    ام انس\كلها نظفتي البيت ترا
    اشراق\ اشوف بناتك سو سواتي ينظفون بعد السهره ولا يغسلون الحوش اللي وش كبره ولا يغسلون سيارات ابوهم وجدهم وخالهم عشان رضا امهم كلها جالسين بأجهزتهم ولا صرختي عليهم مو مثل صراخك علي ولا وتجين وتبين اشتغل زيادة ياخي ارحميني
    ام انس \بل بل بل ترا كلكم اسوي لكم كذا
    اشراق\ مره واضح
    ام انس\ اففف انتي مامنك فايده
    اشراق\ احسن بعد
    اشراق في نفسها( لا نزلت ما تركوني في حالي وان قعدت بالغرفة جاوو ازعجوني خليني اقفل الغرفة احسن )قفلت الغرفة
    وراحت للقطوة وجلست تلاعبها وقفلت الستاير وخذت المفتاح إللي على التسريحة وراحت للزواية شالت اللزقة ودخلت المفتاح فيها وفتحت الباب الصغير إلى مايدري فيه الا ههي وإليي سواا البيت ههه بقولكم السالفة اثناء تخطيط هذاالبيت راحت اشراق لمكتب المهندس وقالته تبي غرفة صغيره محد يدري فيها ويشرف عليها هو بعد مايصبغها ويعدلها من إلى وعطته بالاخير مبلغ محترم )نزلت بالدرج لمدة دقيقة ووصلت للغرفة فيها حمام ومطبخ صغير وغرفة جلست بالصالة وهي تطالع فلم وتاكل شيبس وتمسح على القطة تذكرت انها ماسبحتها راحت سبحتها ونشفتها تذكرت ان يبي لها تجيب لها اغراض خاصة قالت بكره اروح اشتري لها اغراض رقت فوق غرفتها الاساسيةورقت كل شئ مكانه وشالت القطة وياها وحطتها بسلتها وفتحت باب الغرفة ونزلت تحت نزلت شافت سجى اختها ماسكة مجلة وتناديها
    سجى\ اشراق اشراوه شوفي شوفي
    اشراق بتململ\نعـــم
    سجى \شوفي الرسمه هاذي تخقق بس غالية وصلت للمليون المشكلة ان الاعلام مايدرون من إللي ترسمهم
    وعندها لوحات واجد حتى سموها الرسامة المجهولة
    جات اشراق عند سجى وشافتها وانصعقت ان الرسمه رسمتها ابتسمت بهدوء وجات بتروح الا قالت سجى
    سجى\حمد لله والشكر انا اول مره اشوف وحده تحب الرسم ولا ترسم ولا بعد تشوف رسمة غيرها وتفرح
    اشراق\ ووانتي وش يخصش قاعدة على قلبك انا
    سجى \روحي روحي يالمتوحدة الله لا يبلانا
    اشراق بلامبلاه\بروح اصلا بس بغيت اقولك تقولين لي متوحده اشوفك قاعده لحالك ولا صح فيه ناس يعيشون معانا بس ما نشوفهم
    سجى قامت\من قصدك
    اشراق\الجنانوه يعني مين
    سجى\بلا سخافة
    اشراق وهي تهز اكتافها\موانتي تقولين اني متوحدة اشوفك جالسة بالحالك بالصالة قلت اكيد متجمعة مع الجن حقها ولا ليه تقولي متوحده
    وراحت رقت فوق اما سجى كانت تكره هالطاري عشان كذا راحت عند اختها ساره
    عند (ريان)الساعة 1ونص
    نزل تحت وراح لبس تيشيرت بني مع بنطلون بيج ورجع شعره الناعم ورا ونزل تحت شاف نورة
    ريان\ نورة حبيبتي قومي جيبي لي كافي
    نورة كانت قاعدة على الايباد\ طيب بس اشوي
    ريان\نورة حبيبتي قومي عشاني اللحين
    نورة\ طيب
    ريان\ طيب بنتظرك
    راحت نورة تسوي له كافي وهو خذا لايباد وقعد يحوس فيه دخل الصور وراح يحوس وشاف صورة قديمة ودخلها كانت له وليان ونورة البزره ووحده اصغر منها بالموت تذكرها وكانت إشراق راح بسرعة لليان
    ريان\ ليان ليان
    ورقا فوق غرفتها
    ليان اللتفت علية\ نعم
    ريان\تذكرين هذي وهو يأشر بيده على الصورة
    ليان\ إيه إشراق شفيها
    ريان\لا زالو هنا
    ليان\ إيه شفيك
    ريان\لا مافي شئ بس مستغرب انها كانت تجي بيتنا واجد واللحين ما اشوفها تجي
    ليان وهي تمشط شعرها \هه مادريت
    ريان\شنو
    ليان\بعد ماكبرت ماصرت تطلع واجد حتى لما نروح لامها ماتطلع لنا ابد واخر مره شفتها اظن ان كان عمرها 9سنه واللحين مدري كم والناس يقولون انها ماتت والبعض قال متوحده والبعض نفسية والله اعلم فيها
    ريان مندهش \الله الله كل هذا بس كم تتوقعين عمرها الحين
    ليان تعد \اممم اشك انها 17سنه
    ريان\اوب اوب وين ماظن
    ليان \الا والله عمرها 17 سنه
    ريان\ههههه بس كانت حركية واجد وراعية مقالب
    ليان خلصت شعرها وانسحدت جنبه بالسرير\هههه تذكر الهندي حق البقالة يوم كانت تهدده بالسكين والا يعطيها حلاوة
    ريان\هههههههه إيه كانت تموت بالحلاو ولا ايام العيد كلا فلوسها بالحلاو
    ليان\ولا إذا راحت للبزران وتقول لهم بعد فلوسكم وتاخذ لها كم ريال
    ريان\ ولما مره جات عندي وعندها مسدس كنها صدقي وتمسكني من رقبتي وتحطه براسي وتقول عطني إلي عندك ولا روح اشترلي سيارة ريموت وعاد انا خفت ورحت اشتري لها
    ليان\هههههههههه بس كان عقلها كبير تذكر يوم شرت سيارتين ريموت وعروسة اطفال وجابت كميرا وركبتها بعين العروسة وشالت الاسلاك إليي في السيارة كلها وحطتها بالعروسة وصارت تحركها وتصور فيها ومحد درا عنها ههههه قسم بالله ذكية
    ريان\من جد حتى خذت العروسة وحطتها عند صالح تبي تنتقم منه لأن دايم يكفخها وصورته وهو يشرب دخان وههدتته يأن تعطيه ابوه والا يوقف يدخن ويطقها وبعدين ماصارهههه يطقهاولا صار يدخن
    ليان\هههههههههه والله مسكينة
    ريان بستغراب \ليه
    ليان\تخيل يوم اشوفها كانت طول الوقت ساكته ولا تتكلم وطول الوقت سرحانة والله انها متغيرره غييير عن قبل بقوة
    ريان\وما دريتي وش فيها
    ليان\لا حاولت بس لما اروح بيتهم ما اشوفها
    ريان\وطيب خواتها ما قالولك
    ليان\ لا كل مره نسألهم عنها يغيرون السالفة
    ريان\ اها
    .................................................. .................................................. ............................
    هنا نشوف ابطالنا وحياتهم اليومية
    هل ستتغير...؟
    لماذا معاملة اشراق مع اهلها كانت سيئة؟؟
    لماذا تغيرت اشراق..؟
    ماقصة اشراق ؟؟؟
    احداث كثيره راح تصير

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عرفت تلعبها بنت اللذين كاملة ٢٠١٤ , روايه

    [CENTER]راح ريان لغرفته اللي لونها سماوي فاتح ومطفي الانوار كلها الا نورالابجورة
    وجلس على الكنب يفكر ليه تغيرت يخبرها ماتقدر تسكت وعيال الحاره كانو يخافون منها وهم اكبر منها هه وانا شدخلني لف وجهه شاف ليان نايمة على الكنب حقه وجنبها صورغطاها
    وطلع للبلكونة يطالع الحديقة حقت بيت جيرانه (بيت إشراق)والهوا يلفح وجهه ويطير شعره الناعم وسرحان بإشراق مستغرب ليه تغيرت كانت وحده حيوية يوه انا شدخلني
    توه بيدخل الغرفة الا شاف البنت إلي تركض رجع يطالع بهتمام شافها تركض وتدور على نفسها وشعرها الطويل يدور وراها وتبتسم
    مين هاذي مايدري
    عند إشراق إاللي طلعت الحديقة ومحد يدري من اهلها راحت عند القلب المنحوت وجلست تطالع القلب تتذكر حالها اول وحالها اللحين لبست عباتها وطلعت بهدوووء شديد فتحت اتصلت على سواقهامراد وراحت لاحد مهاماتها
    بعد الظهر الكل نايم
    رجعت بسرعةوراحت بسرعة للباب إلي يؤدي للغرفة السرية حقتها وقفلت الباب ورقت من الغرفة السرية إلى غرفتها فوق شافت القطة تلعب بالطرف السرير راحات شالتها وحتها بحظنها في نفسها تقول (لمتى بعيش كذا والله زهقت مو حالة هذي اففف قسم بالله مأساه ) راحت تحت وسووت لها أندومي ورقت فوق بس الخبلة ماراحت مطبخها السري
    الام\خلصتي الاندومي علينا بس تاكلي فيه
    طلعت اشراق مبلغ 1000ريال وقطته على الطاولة\هذا ثمنه وزياده
    في طريقها للدرج شافت ساره
    ساره \ افف انتي شجابك
    إشراق معطتها ظهرها وووطــــــاف
    ساره مسكتها من كتفها \هي ترا اكلمك
    اشراق طالعتها من فوق لين تحت ومشت بججمتها اللي مرسوم عليهاميكي ماوي
    ساره انقهرت وراحت غرفتها
    اشراق حطت الصحن وراحت
    نروح لريان
    ريان صحا من النوم وراح سوي رياضة برا شاف ليان تسمع بالايبود وتلعب بالايباد هز راسة وهو يقول\ من البطرا الزايده
    راح وراها من ورا وهو يقول\ اخبار العسولة
    ليان \تمام
    ريان\ليونة قومي نتمشه برا
    ليان\ولله اسفه حبيبي بطني يألمني
    ريان\اوكي براحتك
    وراح عند امه وحب راسها\يما
    امه وهي تصلح فطور في المطبخ \هههم
    ريان\يمه خاطري في بان كيك
    امه وهي تشيل البيض من الفرن \وهلي مسويته انا
    ريان\يمه واللي يسلمك
    امه وهي تلعب بشعره\هههه طيب ككم ريان عندي
    ريان \يمه لا تلعبين بشعري كذا تحسسيني بزر
    امه\وانت ايش
    ريان بعصبية مصطنعة\يما
    امه\ههههههه خلاص خلاص قوم بدل نازلي ببجامه
    ريان\يمه عادي
    امه\اخلص بسرعة على ما اسوي لك حقك وترا ابوك يبيك بموضوع
    ريان\اوكي
    امه\الله يهديك
    بعد دقائق نزلو العايلة كلهم على الطاولة الكبيرة
    وتوسطها الاب ومن جنبه ام ريان والاجنب الاخر ريان
    الاب وهو يشرب الشاهي بهدوء\ياريان
    ريان\سم يبه
    الاب\اليوم تجي معي الشركة
    ريان (على باله شغل عادي زي كل مره)\اوكي
    الاب\ابيك تحضر بدري
    ريان\ليه
    الاب\ابيك تمسك بعض اشغالي
    ريان\يبة مو من صجك
    الاب\ياريان انا بديت اتعب ياولدي امسك عني شئ وذا تبي الصدق ابيك تكمل دراستك هنا خواتك وامك من لهم بعدي
    ريان وهو يحب راس ابوه\ابشر
    وكملو فطورهم ومكان يخلو من مهاوشات بين نورة وليان
    وبعد الفطور لبس ثوب وغترة وحط عطره ولبس جزمته (الله يكرمكم)السودة وطلع يخقق بمعنى الكلمة
    نسيت اوصفه لكم (ريان جسمة رياضي بشرته سمرة وعيونة حادة خشمة سلة سيف على ابوه شعره اسود لين رقبته ويشبة بدر ال زيدان كثير)
    طلع على الشركة بسيارته السبورتية البيضا وقف عند اشارة وهو يطالع قطر ياالله قد ايش تغيرت واجد
    فتحت الاشاره وانطلق بسرعة للشركة
    بعد الظهر
    رجع وهوتعبان (لا ويبني ابو اشتغل والله تعب )باس راس امه و
    راح عند نورة وانسدح على رجولها وهي بدورها قامت تمسح على شعره لين نام خلته على السرير ولحفته وطلعت برا الغرفة

    عند ريان قام من النوم شاف انه نام على سرير نورة اختة شاف الساعة لقاها الساعة 6 راح غرفته وطل من النافذه شاف بنت تلبس عباية وتطلع المدرسة شاف الساعة بدري احد يروح المدرسة....؟!ما اهتم ورجع انسدح وهو يقول في (بل شهالنوم اللي نمته)))
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وضحى عمرها21
    سارة بنت خال وضحى 21
    منيرة بنت خالها ماجد21
    واثير 21
    واسيل ورسيل21
    وكادي سبع بنات راح يدخلون روايتي وبشده
    الفجر دقت وضحى على كادي لانها اقربهم لها
    وضحى:انتي جاهزه ياكادي
    كادي:ايه جاهزه بس انتظري بدق على البنات
    راحت وضحى ودخلت غرفة نايف وحطت ورقة على التسريحة وطلعت
    ودقت على البنات واكدوا لها انهم بيجوون
    ركبت السواق واللي من هي صغيره متعوده عليه ومرت كادي ومنيره وساره واثير اللي ميته خوف واسيل ورسيل اللي يهدونها
    وضحى : محمد روح المطار
    محمد : لا ماما هذا واجد بعيد
    وضحى : محمد روح وانت ساكت
    هز راس اطاعة لها وسكت
    اثير :يامامي انا مو قادره اتحمل ابي ارجع خلاص تكفون
    وضحى :شنووووو بعد ماطلعنا لا حبيبتي التخطيط اللي سوييناه 3 سنوات والحاله تقولين انتي بكل بساطة ابي ارجع روحيي بس
    منيره : من جد
    ووصلو المطار وونزلو اشناطهم واغراضهم وممشو جلسو على الكراسي ينتظرون ينادونهم عشان الرحلة
    ( شلة وضحى لهم ثلاثة سنوات وهم يخططون يهربون من السعودية والسبب يبووون يكملون ادراستهم برا ووضحى تبي تصير رسامة وساره ومنير وكادي ووسن واثير لكل وحده طموحها بس الاهل رافضين وبقوة بحكم العادات والتقاليد اللي مفروض يتركونهامن زمان )
    نادوو على الطياره واللي متوجهه الي قطرالمكان اللي كل الشله تحلم تروحله مشو واثقين من انفسهم ولا مبيين منهم شئ وضحى نبهتهم ان يقرون الاذكار لان اللحين ماعندهم رجال معهم لازم يعتمدون على روحهم ركبوا الطياره واقعلت تاركين قلبوهم الخايفة على اهلهم معن عارفين ان اللي يسوونه غلط وغلط كبير بعد
    هناك اشراق كانت طالعة من البيت الساعة 6 طلعت بهدوء
    سيارة فخمة اركبتها وراحت عند القصور الفخمة
    ونزلت لقصر
    فخم بقوووووه وكبيرررررر مرررره انفتحت البوابة ودخلت السيارة ودارت حول النافورة الكبيرة وتقف بالنص وتنزل البنت وتفتح الباب باب السيارة ونزل البساط الاحمر القاني ويصفون الخدم بطريقة تحسسك انك في احد الافلام ومشت بكل ثقة ودخلت القصر ثواني وهي داخله احد الغرف وكانت
    الغرفة كلها اشكال غريبة بالزجاج
    الالات موسيقية صناديق اشكال غريبة ...وألخ
    اخذت صندوق زجاج فيه الوان مصفوفة بطريقة مرتبه وشكلها حلو طلعت البنت من الغرفة وفي يدها علبه الالوان الا سيدين خدامات مصفوفين بطريقة منظمة
    ومدبر البيت والمدبرة جات وحده من الخادمات وقالت لها\انستي طلبية الالوان الاسترالية قد وصلت بكمية كبيرة تفضلي لتريها
    مشت البنت بعد ما جات خادمة ثانية وفسختهاالعباية وانتثر على كتوفها شعرها الطويل و تنزل الدرج تحت بخطوات متوازية
    ودخلو غرفة زجاجxزجاج فيها الواااان واجد اشكال والوان وفرش مصففة من فوق لين تحت بأشكال مختلفة وستاندات ثلاث فاضية ولوحات مغطية بقماش ابيض وكانت البنت تقول المدبر حق البيت\جهاد إذا سمحت خذ بعض الالوان وضعهم بالسيارة
    جهاد\حاضر انستي هل هناك شئ اخر
    البنت\لا تفضل
    بعد ماراح جهاد جاو الخادمات وشكلو دائرة على البنت
    الخادمة الاولى \انستي لما تأخرتي هكذا لقد قلقنا عليك
    2\اجل لاتفعلي هكذا مرة اخرى
    3\ان فعلتي هكذا ساذهب
    4\انستي اتعلمين اننا لم ننم تلك الليلة
    البنت ضحكت بصوت ناعم وهي تقول\ههه حسنا حسنا ها انا امامكن بخير
    المدبرة صفية\حمدا لله انكي بخير ولاكن لا تفعلي هذا مرة اخرى والا ذهبت مع جهاد ولا ان اعود حتى تصبحي فتاة راشدة
    البنت وهي تضحك\ايعني هذا اني لست فتاة راشدة امي
    المدبرة بأسف\لا لا
    راحت البنت لها وضمتها\حسنا حسنا سأصبح راشدة لاجلك مام
    ناظرت الساعة شافتها بتجي سبع
    البنت ناظرت المدبرة \مام لقد تاخرت يجب ان اذهب
    المدبرة\حسنا بحفظ الله وحافظي على نفسك
    جات خادمة وعطتها الشنطة والعباية ولبستهم الا جات وحده ثانية وهي تركض وتمد للبنت علبة اكل فخمة\انستي تفضلي طعامك اسفة لتأخير
    البنت\لالا تقلقي سيلينا ولكن ايمكنك تغير العلبة
    الخادمة وهي خجلانة\اسفة انستي لكن بالامس قد انكسرت العلبة المفضلة لديك
    البنت وهي تحط يدها على كتف الخادمة\حسنا لا تقلقي سأحظراخرى غيرها
    الخادمة \شكرا سيدتي
    رقت البنت الدرج لين اوصلت الحوش وراحت تركب السيارة والسايق يفتح لها الباب وهي تدخل\الى اللقاء
    وهم يودعونها وبعدها انطلقت السيارة وراحت الحي حقهم وتوقف بعيد عن مدرسة الثانوي بمسافه بعيدة ونزلت البنت تمشي
    الا الان مابعد تجي احداث قوية لها انتظروني في البارت الثالث
    مع تحيات \وضحى

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عرفت تلعبها بنت اللذين كاملة ٢٠١٤ , روايه

    عند اشراق
    دخلت المدرسة وانا امشي بهدوء دايم نظرات البنات المستفزةالمتعودة عليها رقيت فوق الدرج ودخلت الفصل ورحت بالطاولة الاخيرة واناظر بملل الفصل يجيب الغثا استغفر الله الا جات بنت بثالث متوسط وهي على قولتها غنية بس جات المدرسة عشان صديقاتها <<الله على الصداقه القوية مقدر
    جات البنت واسمها اسماء\هي انتي
    اشراق تطالعها بدون ماتتكلم
    اسماء\صمخة ماتسمعين
    اشراق ساااااكتة وتشخبط بالدفتر
    اسماء سحبت الدفتر\تراني اتكلم
    اشراق وهي حاطة يدها على خذها\اها قولي من اول انك تبين الدفتر خذيه عليك بالعافية
    اسماء انقهرت ورمت الدفتر وهي تقول بنفسها (دايم تهزميني)\مابية
    وراحت ضحكت اشراق بهدوء ورجعت ترسم بالدفتر
    مرت الحصة الاولى بهدوء ولاكن لاتخلو من مشاغبات بعض الطالبات
    ومررت الثانية والثالثة نفس الاولى لين جات الفسحة طلعت تشم هوا وبيدها كراستها وقلم رصاص والبيد الثانية فطورها راحت تحت الشجره اللي في مدرستها مكانها المفضل صار محد يجيه لانهم يعرفون انه مكانها جلست وفتحت الفطور عبارةعلبة مقسمة اقسام قسم فيه توتست بالبيض والخس وقسم كوكيز 3 حبات وقسم حلاو وعصير برتقال قامت تاكل وهي سرحانة(لمتى بظل على هالحال لمتى كل يوم كل يوم نفس الموال لمتى اخفي اللي فيني بس لمين اشكي لمين اتكلم ما اقدر اثق بأحد ماقدر تعبت وربي تعبت خلاص ماعاد فيني حيل احس اني بنفجر بأي لحظة )ونزلت دمعت ما طول ومسحتها
    وكتبت بدفترها اللي ما يفارق جيبها(فارسي متى تاتي وتنتشلني من مستنقعي متى تأتي وتضمني الليك لكي تخفف من حزني القاتل متى سأيتي اليوم الذي اصبح به كطير يطيرا حرا طليقا فارسي اسرع بالقدوم فلم يعد لي صبر لتك الحياة القاسية لليس هناك من اشكو له ليس هناك من اثق به ليس هناك من يخفف حزني اسرع بالقدوم فأنا لم اعد استطيع الصبر اكثر) >>>> من كتاباتي
    فتحت الكراسة وراحت بعالمها الخاص عالمها لوحدها هي فقط
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
    وفي بيت وضحى رجع نايف وابوه من الصلاة وراحوا يقعدون النايميين
    نايف على طول راح غرفة وضحى وراح لسريرها لقاه مافي احد استغرب لان المكيف مشغل قال يمن بالحمام انتظر ربع ساعة ولا احد رد طق الباب ماسمع صوت فتحه مافي احد قال يمكن تحت جلس يدوور ويدوور ابد مافي راح عند خواته يمكن نايمه عندهم مافي خاف وبقووه دخل غرفة امه وابوه وراح صوب ابوه وقعده على خفيف عشان ماتحس امه
    نايف: يبه يبه قوم بسرعة
    محمد: نعم نعم ليش مصحيني
    نايف: يبه تعال بكلمك بره
    محمد:ضروري
    نايف: ايه والله ضروري
    قام ابوه وغسل وجهه وطلع له برا الغرفة
    محمد: نعم وش تبي
    نايف:يبه وضحى مالقيتها بالبيت دوورتها بكل مكان
    محمدخاف بس مابيين :من جدك انزين شوف دق على خالك عبد العزيز هي دايم عندهم, دق عليهم بس محد رد ,وابوه جالس على الكرسي ويهز رجوله
    نايف: محد يرد
    محمد:دق على فهد انزين
    نايف دق على فهد جلس يررن وبعدين جاه صوت كله نوم :نعم يالمزعج شتبي
    نايف : فهد تكفى شوف اختي عندكم لانها ماترد علي
    فهد: فاضي قسم بالله مقعدني من نومي عشان ست الحسن والدلال وضيح
    نايف : فهد طلبتك تكفى دوورها
    فهد :طيب طيب
    راح فهد صوب غرفة كادي ودق البابا مره ثنتين فتحه مالقى احد دور بكل البيت مافي احد دق عليها مسكر خاف هو الثاني
    المهم ماجا الظهر الا كل العايلة درت ان البنات مو موجدين وقامو يصيحون مريم اخت ساره رقت غرفتها وجلست تدوور بين ملابسه لقتها كلها مو موجوده راحت تنزل ركض وراحت لابوها : يبه يبه ملابس ساره مو موجوده
    الكل سمعها والكل راح يفتش غرف البنات مالقو ملابسهم ولا اغراضهم ناديه ام اسيل ورسيل طاحت مغمى عليها ودوها المستشفى
    نايف دخل غرفته وجلس على وحط يده على راسه ورفع راسه ولقى ورقة مكتوب عليها
    {نايف ياحبيبي ادري انك بتتضايق لمن بروح لكني رايحة اشوف مستقبلي ما قدرت اتحمل اكثر ولا تخاف علي الحمد لله انا قوية من بعد ماعلمتني الكرتيه وغيره ومعاي البنات اتمنى اجي وانا رافعة روسكم مع السلامة ياخووي }تضايق بقوة لانه يحبها واجدوبفتقدها حيـــــــل
    نزل عند ابوه وقالها ان وضحى سافرت هي والبنات عشان يشوفون مستقبلهم الاب عصب وبقوه وقال للعايلة الخبر وصارت المأساه
    اللي يهددد واللي يتوعد واللي يصيح
    عند ليان
    راحت ليان تفتح تويتر حقها وتحوووس زهق اففف وشذا الحاله
    قامت تطقطق بالبيبي مافي احد وشذ ذا راحت على نورة تطق الباب\طق طق نوير فتحي نويييويروه
    فتحت نوره الباب وراحت تركض الاخت مشغلة البروجكتر وتشوف فلم هي والاخ ريان ولا احد ناداها وفشار وبطاطسات بكل جهه وحلويات شكثر والمشروبات صفة
    ليان\ورا مانادتوني
    نورة ساكتة وريان\نسيت لأن ذي عجلتني وانا ابي اطالع الفلم من زمان وانا اتظره ينزلونة
    ليان فجأه صرخت\اوكي خلكم مابي اطالع معكم اصلا
    وقفت نورة الفلم وريان راح يركض هو نورة هم مايقدرون يزعلون بعض وخاصة انهم ثلاثة بس وراحو شافوها مغمضة عيونها بقوة ريان اشر لنورة تروح وراح لليان وهو يضم كتوفها لأنها متكورة على روحها \ليونة حبيبتي خلاص ادري انك كنتي تنتظرين الفلم من زمان بس الخبلة نوير تقول اذا رحت بسكر الباب ولا راح تدخل وجوال سحبتة وحطته على الصامت يالله قومي خلينا نشوفة واعيده عشانك ياللله عاد
    ليان تمد بوزها\مابي
    ريان\من صجك زعلتي
    ليان \لا اصلا انا خفت من الوحش الللي في الفلم
    رياان\ههههههههههههههه
    ليان\ليه تضحك وجعع
    ريان باسها على خدها وهويقول\ ولا تزعلين اذجاء طقيته
    ليان \تستهبل والله انه شكل الحرمة يخوف وانا نااحب افلام الرعب
    ريان شالها \ماعندنا بنات يزعلون
    ليان \هدني ريان هدني بطيح والله بكفخك ما ابي اشوف الساحره
    ريان\ههههههههه تراها بس اشوي تطلع ويمكن تجي صج وراك اذا خفتي
    ليان\هيييييييييييييه يالخايس
    ريان\هههههههههههههههههههه
    ورجعو يكملون الفيلم
    الساعة 3 ونصف الليل
    طالعةبهدوءركبت السيارة السودة وانطلقت فيهها للمستشفى
    خذت لها كم شغله ورحعت لقت السواق ينتظرها وانطلقت لبيتها كانت بتمر الصباح بتاخذ اغراض القطوة بس صار اللي صار طلعت مدبرة البيت صفية\انستي ماذا تفعلين في هاذا الوقت المتاخر احدث شئ
    اشراق\لاشئ اخذ الطلبية فقط
    صفية\انا سوف اقتلك افي هذا الوقت تاتين
    اشراق\هههه لا اخذت الفحوصات اللتي لي
    صفية\سأضربك ان اتيتي في هذا الوقت
    اشراق\حسنا الى القاء
    صفية\لما لا تنامي هنا
    اشراق بأسف\لا استطيع اتمنى ذالك
    صفية ربتت على كتفها\ستأتي الفرصة لاتقلقي
    اشراق\اين فارس
    صفيه\نائم عزيزتي
    اشراق\اذن بلغيه السلام والى القاء
    وصلها السواق البيت ودخلت غرفتها او نقول جناحها السري ورقت غرفتها انسدحت على السرير\اووووه مابغت توها بتنام الا تشوف القطوة قدامها \اووه نسيتك راحت تجيب لها اكلها وحطته لها وراحت تنام باقي 2على الفجر قعدت على صوت امها المزعج \قومي قومي جعلك ماتقومين ابد قومي
    اشراق\لحول روحي عن وجهي
    ام اشراق\قومي
    اشراق\رجاءا مالك دخل
    اطلعت ام اشراق وهي مقهورة وسكرت الباب بقوة
    اشراق\احسسسسسسسن
    قامت من السرير دقت على السواق وطلعت بسرعة دخلت بيتها وخذت اغراضها وفطورها وطيران للكافي
    دخلت الكافي طلبت طلبها المعتاد وجلست بمكانها يم النافذه لفت تناظر الناس الداخله والطالعة شافت (ابوها)
    قامت بسرة وغيرت شكلها بالشيلة وحطت الفلوس على الطاولة وطلعت دقت على امين يجي جاها ووصلها كل هذا وفي هناك من يراقبها من
    بعيد في السيارة صار هدوء مامرت خمس دقايق الا ينفجر كفر السيارة طلعت اشراق منها بسرعة وهي تتدحرج على الارض والسواق وقالت بصوت عالي\امييييييييييييييييييين انحاااااش بسرعة
    امين\انستي ولكن....؟
    اشراق\روح بسرعة ولا بيقتلونك
    امين\انستي انتبهي ورآكي
    اشراق انتبهت على السكين ولفت وجهها بسرعة في السكين اللي انغرست في الشجرة وكانت فيهاورقة قرتها وكورتهاورمتها بيدها بعصبية \الحمير
    توها بتمشي الا برصاصة بتضربها في جسمها اركضت في الممرات الصغيرة دخلت حارات واجد وحاولت تتحشاهم لفت كم حاره وذول وراها وهي تمشي
    وشافت حارتها فرحت ودخلت المدرسة اول مادخلتها صادفتها معلمه طبهعا الاخت متأخرره\هي انتي
    اشراق ماردت
    جات الاستاذه ومسكتها من كتفها\انتي هي ليه ماتردين
    اشراق\كنتي تكلميني
    المعلمة\لا اكلم قرينك ايه انتي
    اشراق قالت \اولا ماظنتي اني اسمي هي انا اسمي اشراق ثانيااتمنى تعرفين من انا عشان تكلميني بهذي الطريقة انزين
    طالعتها الاستاذه ثواني وتها بتتكلم الا ماشافتها قدامها وانقهرت
    دخلت الفصل وجلست بمكانها اخرالفصل
    تطالع وترسم على الطاولةالاستاذه بملل \اوووف متى اروح البيت حقي
    اشراق \انتبي للدرس وبلا لعب
    اشراق\معاك استاذه
    الاستاذه\اجل قومي جاوبي على السؤال
    اشراق \ في المسألة الاولى تتطبق القاعده رقم واحد بحكم ان مافيها سالب بس في الثانية بتكون فيها سالب فبتكون المسالة فاي
    سكتتت الاستاذه منصدمة من البنت الي قدامها\أأأأأأ شاطرة شاطرة بنات صفقو...
    قاطعتها اشراق\ ملا داعي لا تصفقون
    انتهت الحصص على خير ورجعت اشراق مكانها
    .................................................. ......
    في مكان ثاني بعيد بعيدعن الكل
    في مكان راقي وهو جالس على الكرسي بهيبه
    1مجهول...\لازم تمكسها بنت بزر مو قادرين عليها
    2\بــس
    1ينفخ الدخان الكبير و بهيبته\لا بس ولا شئ البنت تجي يعني تجي ولا انت واهلك بتكونون في القبر وكمل بستهزاء\واذا ماكنتو قريب فيه
    2هز راسه بطاعة وخوف\حاضر بنمسكهاان شاء الله
    1\روح بره اشوف
    طلع بطاعة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ماقصة هؤلاء اللذين بريدون قتل اشراق
    ولماذا اشراق وهي فتاة صغيره
    ماقصة الفتيات السبع وهل ستكتمل الخطة ام ستفشل
    تابعو احداث رواية (وعرفت تلعبها بنت اللذين))

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عرفت تلعبها بنت اللذين كاملة ٢٠١٤ , روايه

    عند ريان منسدح ويتذكر اللي صار يوم راح الكافي
    مو معقول اللي صار هز كتوفة بتعجب بنت غريبة اووف كيفها خلاص تعبت
    .................................................. ......
    في مدينه ثانية ببريطانا
    رئيسهم جالس وقادمه اثنين من حراسه وواحد طايح بالارض
    الرئييس بالامر\اقتلوه
    الرجال\ارجوك سيدي لالدي عائله
    الرئيس\هههه ماذا الان فكرت فيهم اين كان عقلك الم تفكر فيهم من قبل ياللك من ساذج,خذووه
    اخذوه وهو يصرخ ولا مجيب
    ^
    هنا نشوف كيف قلوب بعض البشر
    تغلفت بالقسوة والجبروت ونست ان فوقهارب يمهل ولايهمل
    .................................................. ......
    الساعة 6 اشراق قاعده في الغرفه ترسم احد لوحاتها عشان تحطها بالمعرض اليوم بيعت 2 الحمد لله
    انشغلت بالرسم ونسيت تذاكر الماده اللي عليها \اووووف الساعة 8 ياربي ابي اجيب محصل عدل
    دق جوالها برقم غريب ابتسمت بسخرية
    وردت ولا تكلمت بس الطرف الثاني قال\آلو
    اشراق\ـــــــ
    االطرف الثاني ابتسم\هه ادري انك تسمعين ياملاك
    اشراق \ـــــــلارد
    الطرف الثاني \اسمعي ياملاك الشريحة لك يومين ان ما سلمتيها
    بتموتين
    اشراق بعد فترة\هه هذا كلامكم من 6 سنوات ما اشوفه تنفذ يا جراح
    جراح \هه حبيبتي المره هذي جد ومراح تهربين منا
    اشراق\اوكي نشوف بس ترا مجرد خبر اني مت اتباعي راح يسلمونها للشرطة وبكذاا جرايمكم اللي سووتوها كلها موجودة وراح تدينكم ولا تنسى غير الجرايم مخدرات وغيره هههههههه وبعدين ههههههههه ملا داعي اكمل انت تعرف الباقي سلام حبي هههههههههه وسكرت الجوال وقطته بغيظ على الجدار
    .................................................. .....
    اححد ابطالنا كان فكره منشغل على احد من هو لااحد يعلم
    يطالع السقف سرحان \يتمنى يششوف بنته اشتاق لها هي حيه ولا ميته تاكل ولا متاكل دورها كثير وما لقاها
    لف راسه بيأس ورجع يكمل الاوراق حق الصفقات
    .................................................. .....
    اما ريان
    فلبس له بلوز كحليه مع بنطلون اسود ورجع شعره على ورا وطلع
    راح لاحداصحابه القدامى وسلم عليه وبعد الحال والاحوال سالفو
    ريان\الا اقول وليد غريبه مانقلتو
    وليد\وين انقل الله يهديك امي وتقول ابي جيراني والمكان تعودت عليه وابوي يقول البيت مكانه حلو وخواتي مايدينه وعن نفسي خلاص تعودت عليه
    ريان وهو يطالع وليد بنص عين\وين اللي اول ماجاء يقول وهو يقلد وليد(اصلا احنا بنروح بيت ثاني اكبر واحلى )
    وليد وهو يضرب ريان على كتفه\هههههه ياشيخ كل ما اتذكر اضحك
    والله كل من اشراق خربت عشيتي ذي البنت اللي قاهرني انها بنتت
    ريان\والله مو بس انت مدري كيف كنا نخاف منها
    وليد\بس قسم تعجبني عليها حركات مو صاحيه
    ريان\هههههههه الله يخليها لأهلها
    وكملو سوالف

    .................................................. ......
    في القديم
    في احد البيوت المهجورةكان طفل يبكي بقوه ولا احد سامع له
    مرت بنوتة صغيره عمرها 13سنوات ماكانت تخاف من هالامكان دخلت شافت طفل يبكي عمره 2 سنوات لحاله كسر خاطرها وجلست تهديه تمت 3ساعات محد جاء دقت على صفيه وطلبت منها تاخذ الطفل اكيد عرفتوها ايه هي اشراق
    .................................................. .......
    في بيت ابو انس
    جايين عائله اخوه والبيت صاير حوووسة الا ذيك البنت قاعده بالغرفة مقفله الباب وتطالع فيلم ولا احد فكر فيها (منبوذه)ايه هي منبوذه من عايلتها ليش ماتددري هي شاكه بشئ
    وبتعرفه ان شاء الله دق الجرس وطلت هي من النافذ وشافت ان عيال عمهاوعمها وصلو لفت وجهها عمها تحبه صح بس ماتبي تنزل
    انسدحت على السرير تفكر بدت دموعها تنزل اشياء اكبر منها بواجد تعبت من التفكير مسحت دموعها وهي تقول مستحيل ابكي عليهم خلاص
    .................................................. .......
    تحت في بيت اشراق كلهم متجمعين وسوالف وضحك الا هي مهي موجودة
    ليه ماتنزل مشتاق لها واجد لف وجهه بضيق بعد مانداه عمه\هلا عمي
    العم\شكلك سرحان مانتبهت لكلامي
    طارق وهو يحك راسة باحراج\هه اسف والله مانتبهت
    العم \لا عادي اقولك بتجي تتشتغل في الشركة حقتنا
    طارق\لا والله يعم تعرف دراستي تنطبق على الهندسة اما انتو شكركتكم اعمال ادراية
    العم\الله يهديك لو انك داخل معنا في الشركة اضمن لك ولنا
    طارق\.......
    الاب\انا قايله بس قال هذا حلمي وابي احققه
    وسنظ \عمو عمو وين اشراق
    العم ابو انس\فوق في غرفتها
    عبير بغرور\دوم في غرفتها مدري شفيها عليناولا ماتبي تشوفنا
    العم\لا يبنتي اكيد تعبانة ولا شي
    عبير بهمس\ايه هين من 5 سنوات
    وسن\بروح اناديها
    العم\اوكي
    رقت بسرررررررعة وطقت الباب ما سمعت رد تمت تنتظر ولا مجيب كلعادة لهم 5سنوات ما شافوها دايم تنعزل
    توها بتنزل الا انفتح الباب
    وتفجأت وسن مستحيل تكون هذي اشراق
    انتبهت لنفسها\اشراااق كيف حالك
    اشراق ببتسامة هادية تصاحبها غرور\تمام من انتي
    وسن في نفسها(غريبة ماعرفتني ما المومها 5 سنوات)\انا وسن
    اشراق في نفسها عرفتها\اها هلا والله
    ومشت بكل ثقةوغرور نزلت من الدرج خطوة ورا خطوة ومع كل خطوة كانت يصدر صوت الكعب الابيض المذهب حقها على نزلتها الكل سكت وهدووء غلف المكان الا من صوت خطوات كعبها
    ناظرها طارق (يالله قد ايش تغيرت شعرها المنسدل الطويل على كتوفها بلونه البني اللي يعشقة ولا جلبيتها القصيره اللي لونها ابيض وفيها ذهبي وغروها اللي يصاحبها)سلمت على عمها
    وباست راسة\كيفك عمو
    عمها\الحمد لله يابنتي كيفك مانشوفك
    اشراق\الحمد لله والله ياعمي اختبارات وانشغلت وهذاني الحين فاضية
    وراحت تسلم على عيال عمها
    عبير وعمرها21
    طارق 25
    وسن16
    وعبدالله 7
    عمها 45
    ومرت عمها ام طارق42
    وتوها بتسلم الا قال عمها وهو يأشر بصبعة\تعالي يمي
    راحت وقعدت يمة وحطت رجل على رجل وحطت شعرها الطويل على جنب
    العم\الا اشراق شناوية تدخلين تخصص
    اشراق \والله ما ادري
    العم \شرايك تدخلين ادراة اعمال عشان نشلغك معنا لان ذا المقرود ما يبي يدخل
    ابو اشراق خز العم خز بس العم سفهه
    واشراق ناظرت طارق اللي قاعد على كنبه قبالها ويطالعها ويوم لفت عليه نزل نظره على جواله ضحكت عليه هي تدري انه يحبها بس هي ماتبي تحب ومستحيل تحب\هههه عمي كيفه بعدين لودخل ماراح اخذ المنصب الاكبر بياخذه هو وهي تأشر بأصبعها اللي يزينة خاتم لؤلؤي ومدة بوزها\وانا ابي منصب كبير وكذا
    ضحك عمهاعليها\هههههه خلاص بحط لك منصب كبير بس تعالي

    الحين عرفتو ليه اشراق تلحقها هذي العصابة ..!
    بقى شئ هي بتقدر تنحاش منهم او لا ...؟
    والبنات السبع هل بستطاعتهم ان يكملو مسيرتهم نحو اهدافهم
    فقط تابعوني على روايتي وعرفت تلعبها بنت اللذين

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عرفت تلعبها بنت اللذين كاملة ٢٠١٤ , روايه

    عند اشراق بعد مانشغلو عنها طلعت برا الحوش وجلست على الكرسي اللي يم شجرتها ورفعت عيونها للسما تشكي حالها للنجوم
    اما طارق لحقهاو جلس يمها ونزل عيونه للارض وبعد هدوء خذ دقيقتين تكلم طارق\تغرتي واجد يا اشراق بقوة وين اشراق اللي كانت دون تضحك وتناقز بكل مكان ليه ابتعدتي عنا عمك مشتاق يشوفك خمس سنوات يااشراق قوية ماتدرين ان عمك يحبك ومشتاق لك
    اشراق قاطعته\مو قصدتك عمي قصدك انت
    تفجأ طارق وسرعان ما قال\طيب دامك تدرين ليه تعذبيني ليه تخليني اتعذب كل يوم دامك تدرين كان عطتيني رد ,وسكت اشوي وكمل في احد بقلبك قولي وبتترك اهم شئ سعادتك
    اشراق وهي ترفع راسه بأطراف اصابعها\هذا الراس ما ابيه يتنزل ولا تخاف ياطارق قلبي محد قدر يكسبة انت شوف نفسك تقدر تكسبني وتقدر تخسرني بيدك القرار
    وراحت بهدوء كبير
    اما طارق شاق بريق امل قدامة بعد ما اطفأته هي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
    ووصلو البنات للقطر بسلام ووصلو الساعة 10 الصباح
    وضحى: واااااااااه واخيرا وصلنا مابقو
    منيره وهي مغطيه وجهها :بنات خلينا نروح اي مكان بسرعة مااعرف بدون غطا
    سارة : من جد
    اسيل : يوم كنا في السعوديه كنتو تقولون نبي نفتح الغطى نبي نفتح الغطا
    رسيل: ويوم جينا هنا انا مقدر انا مقدر روحو طيروو
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
    اثير:امشو نروح الفندق انا حدي ابي انام
    كادي :اساسا انتي كلا نوم نوم ماشاء الله عليك
    وضحى : اقول يالله امشو خلينا نروح الفندق ( الشئ اللي نسيت اقولكم اياه ان عايلة البنات غنية مرررررررررررررررررره يعطونهم مبلغ شهري وهو 9000والبنات مايستخدمونه اساسا فتجمع المبلغ اضعاف اضعاف فصار الرصيد كافي يشترون فيه حاجاتهم ووضحى كلمت راعي الفندق واحجزت لانها ماتبي سكن الطالبات تبي مكان كبير لهم فاشترو الشقة كلهاوصارت ملك لهم عشان مايدفعون الاجار كل شهر وتروح عليهم الفلوس بالشقة وهم محتاجين لها }
    كادي :بنات شفيهم يطالعونا الناس كذا فيني شئ غلط
    اسيل ورسيل بدا استهبالهم
    رسيل : ايه حجابك مرفوع ومدري كيف صاير
    اسيل : وتنورتك مكسرة من وره
    رسيل : والبلوزه مكبوب عليها بيبسي
    كادي : اماوهي اشوي وتصيح
    منيره : كذابين كذابين والله
    كادي :حمييييييييييير
    اسيل ورسيل : هههههههههههه ياحرام
    اثير: هههههههههه حرام جننتوها
    وصلوو الفندق وكل وحده راحت تشوف لها غرفة (الشقة عباره عن صالة كبير وغرفة ضيوف ومجلس وخمسة غرف نوم وكل غرفة ولها حمام الا غرفة وضحى فيها غرفة صغيره اللي خلتها للرسم
    تقسيمهم بالغرف
    ساره -منيره
    اسيل- رسيل
    كادي -اثير
    ووضحى لحالها دخلت وضحى الغرفة وبدت ترتب اغراضها من ملابس وغيره إلى الغرفة الصغيره اللي بدت تتفنن فيها بكل رواقان
    &&&&&&في غرفة اسيل ورسيل &&&&&&
    اسيل :انسدحت على السرير بتعب رسيل طفي النور تكفين
    رسيل : قومي رتبي اغراضك اول بعدين نامي على راحتك
    اسيل : طيب طيب
    رتبو اغراضهم ولا نسو انا يقربون السريرين جنب بعض لأنهم ما ينامون الا ويا بعض ونامو
    اما الباقي فأول من دخلو الغرف نامو على طول
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
    هناك عند البنات السبع
    راحو السوق يتمشون بما انهم جاايين وقت بداية العطله
    في السوق عند وضحى شرت لها كم بلوزة وبنطلون وفستانين
    وراحت كافي قريب طلبت قهوة تركية وجلست على احد الكراسي
    طلعت دفترها وجلست تخربش فيه كالعادة ثواني الا تشوف البنات جايين لجهتها \هاي
    وضحى \وعليكم السلام
    منيرة \وجع
    وضحى هزت كتوفها بلا مبالاه\بل شارين السوق كله
    منيره\وباقي بعد
    وضحى وهي تطلع خمس كيس \هذا اللي خذيته بس
    اثير\بـــــــس
    وضحى\ايه
    اثير\ما اصدق اول مره تسوينها
    ساره\وانتي الصادقة في البيت نشوف
    قعدو يسالفون وطلبو لهم وكملو سواليفهم
    اما اسيل ورسيل فمسبيين فوضى
    وهم يمشون وفي يدهم سلاش الا صدمت رسيل بولد شكله بريطاني وانكب عليها السلاش
    رسيل\هي انت أعتذر
    الولد رفع حاجبة\اعتقد انكي انتي التي غلطتي لست انا
    رسيل\لا لست انا بل انت
    الولد\اتعلمين من انا
    رسيل\لا لا اعلم ولا اريد ماذا ستفعل
    الولد وهو يطالعها بخبث\سترين ايتها المجنونة لانكي لاتعلمين انكي اوقعتي نفسك في مأزق
    رسيل بل العامي\اقول كل تبن
    الولد\خليته لك
    رسيل قفطت(خافت)\اووه سعودي
    اسيل طقتها \يالخبلة تراه ولد تركيه
    رسيل بلا هتمام\ويعني
    اسيل\الحمد لله والشكر
    رسيل\اقول بس امشي
    اسيل\ بس تصدقين عاد انه خقق ولا وسعودي بعد ونااسة
    رسيل\وش دراك انه سعودي يمكن متعلم
    اسيل\لو متعلم كان تكلم بالعربية الفصحى او مكسرة شوفيه يقولها بسلاسة
    رسيل\اوهو فكينا من سيرته وكملو لعبهم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
    عند اشراق
    كانت فاتحه الاب تطالع المزاد حقها اليوم بتنباع 5 لوحات غالين ومدير اعمالها يصور لها مباشر
    اما اهلها كانو يطالعون المزاد بقهر
    الاب\ ما اصدق لوحة مافيها شي,تنباع بسبعه مليون والثانية رسمة حرمة مافيها شيها خمس طعش مليون
    سجى\مو قاهرني الا انها ماتطلع اسمها اموت واعرف اسمها
    الام\اموت واعرف ايش تسوي بالفلوس
    وبعد ماخلص المزاد بنجاح كملو سواليف متعدده لا تخليو من الحش والكلام اللي ماله فايده
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
    رجعو البنات فيهم النوووووووم وانسدحو على الكنبات كادي راحت تجيب لها ماي \بنات احد يبي ماي
    كلهم\ اناا
    كادي\ ههه طيب
    كلهم انسدحو مغمضين عينهم الا وضحى راحت المطبخ شافت ان كادي مش موجوده بس صابه الماي راحت خذت الملح وكبته بالكاسات ونحاشت من الصاله بينما كادي راحت توزع الماي ووضحى تطالع الفلم إللي يصير شافتهم كلهم يشربون الماي جرعة وحدة ويتفلونه بقوه وهي مغير ضحك\هههههههههههههههههه
    اسيل\ وع وش ذا
    رسيل\كادي انتي ناويه تموتينا
    كادي\ والله ماسويت شئ قسم بالله
    اثير\ وع وع وشو ذا تفو تفو
    رسيل واسيل قربواعند كادي وحده ماسكه شعرها والثانية يدها ولافتها رسيل\ اقول اعترفي بسرعة
    اسيل\ اقول بسرعة
    كادي \والله ماسوت شي
    سارة\بنات شوفو
    كلهم التفتو ناحية وضحى وشافوها تضحك
    سارة\ ترا انا من بداية ماراحت المطبخ وانا اشوفها اشك انها هي
    وضحى سكتت وهي تشوف البننات كلهم يطالعونها وضحى\وش فيه
    منيره وهي تسوي نفسها المحقق كونان \انتم لقد اكتشفنا الفاعل انه امامناالان جهزو القوات بسرعة
    كلهم لفو حولها
    منيره \مستعد انطلاق
    شالوها البنات الحمام وحطوها في البانيو وشغلو الماي عليها وهي تصارخ وهم يضحكون وبغفله منهم سحبت رشاش الماي ووجهته لهم وهي تضحك بنتصار لعبو لعبو لين قالو بس بالأخير كل وحده بدلت وراحت تنام

    احداث مافي اليوم بس في بعض الناس عجلوني وهذي لعيونهم
    وحاولت اكمل وان شاء الله تشوفون احداث حلوه

المواضيع المتشابهه

  1. رواية حالة عشق كاملة ٢٠١٤ , روايه جنان
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 06:28 PM
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  3. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM
  4. تحميل رواية جريمة في بغداد ٢٠١٤ , روايه بوليسية في العراق ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:55 AM
  5. تحميل رواية الموعد الدامي ٢٠١٤ , روايه بوليسيه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:53 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •