مدونة نظام اون لاين

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 30

الموضوع: رواية لغيرك ما راح أكون و إن كنت لغيرك ما رح أكون ٢٠١٤ كاملة

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية لغيرك ما راح أكون و إن كنت لغيرك ما رح أكون ٢٠١٤ كاملة

    بسم الله الرحمن الرحيم


    لغـيرك
    مـا رح أكون
    وان كنت
    لغـيرك
    مـا رح أكون

    !

    جـلست لوحـدي وتــأملت ما حـولي
    فـا أبحـرت بالعـالم الخـيال
    و وجدت نفسي بين أشخـاص وحـكايات
    فـا نهضتُ لـ أبحـث عن قلمي و أوراقي
    لـ أسرد ما رأيته بالخـــــــيال




    البـــــــــــــــــ 1ــارت

    وااااااو وأخيرا ســافــرت هههه الظـاهـر ما في الا سرتنا الكـريمـة اللي مـا تسافر
    مشـعل بكـل ثقـة : قصـــدك أول بنـوته و يأشر عليهـا

    ريمــا : هه ماسخ الشرهه عليـك أنت وإخـوانك
    وإلا يالناس في وحــدة عمـرهـا 18 سنــة مـا تعـرف ألا كمـ
    شـارع بالريـاض والمصيبـة عنـدها أربع أخـوان {*فيصـل 29 سنة * مشـعـل 26 سنـة * زيــاد 24 سنـة * أحمـد 21 سنـة *}
    اهئ اهئ اااااااح
    أحمــد : قصـري صـوتك منتي بـالبيت ومأساتك
    انشريها بالمنتديـات
    فيصـل : أقـووووووول إلا ريمــا مـا رح اسمح لـ حد ان يهاوشها وابتســـمـ لهـا
    ريمــا : احــم احـم فــديت المـحــامي لـ حيــاتي
    أم فيصـل: الـحـين رح نطـول وحنـا واقفين بـ الشـارع وين ولد عمـك مـا قـال رح يستقبلنـا ذبـحنا الحـررررر
    زيـــاد : جبتما سيـرت القط نط هـذا فهـد
    وصل لعندهم وسلم عليهم
    ريمــا : هـلا والله هـلا بولد عمي
    وش هـ الجمـــــال ترى اروووووح فيهـا وربي

    فهـــد 28سنــة : ههههههه والله يا بنت عمي ما في أمـل فيـك
    أناس تكبـر وتـعقل ألا أنتي
    ريمــا : جيب لي عـريس وأعقل
    الكـل هههههههههه

    { أبـو فيصـل هـو الأخ الصغر لـ أبـو فهــد وكـل واحد فيهم
    عايش بالمنطقة أبـو فيصـل بالـريـاض * وأبـو فهــد بالجـدة
    وعـلاقة الآسرتين خـاصتنــا الـعـيــال والبنـات شبـه مقطـوعة
    والأسباب رح نـعـرفها بـاالبـاراتات الجـايه
    طيب وش سبب زيــارة أبـو فيصـل لـ أخـوه بـعـد
    غيــاب دام 6 سنـوات ؟!؟!؟!؟}

    فهـــد : وهـا هذي الفله ووصلناها
    رغم معرفتهم بغنى عمهم
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    بعـد مادخلـوا نزلت وحده وقـالت بـابتسامه سـاحـره : مـرحبـاااا
    الكـل كـان ينـاظر فالبعض
    وعلامة الدهشة بوجيهم ريمــــــا : احم ههه مرحـبتين

    راحت عند ريمــا وباستها وقـالت وووووحشتيني يـا لدباا
    ريمــا : .......
    افـااااا لا يكون نسيتيني
    هـو صح لنـا 6 سنوات ماعاد شفنا بعض بس هذا ما يمنع
    انك تنسي ملامح بنت عمـك
    ريمـا وهي متفشلة : سـوري حبيبتي بس .. وتناظرها من فـوق
    لـ تحت {أي انساك الاسبحـــــااان اللي خلقك نفس الشبه !!!
    كل ما كبرتي كلما زاد شبهك فيهاا ماا أقول الا
    الله يرحـمك ياا مـلاك }

    وسلمت دعـاء 24سنــة ع الكل

    { للعلم أن الحريم والبنات ما يغطون وجههم
    بس يغطون شعرهم }

    لا بس ولا شيئ وتعـالي بسرعه لـ حضن
    عمـــك يا لغالية
    ريمــا وهي تبوس رأس عمها : هـلاااااا والله بـ أخو الغالي
    وقـاموا كلهم سلموا ع عمهم اللي بين فتره و فتره يزورهم
    حيـــا الله أم فيصــل وأخيـرا ما بغينا نشوفكم
    أم فيصـل : الله يحيك ويبقيك يـ أم فهـد لك وحشـة
    أم فهـد :وأنتي أكثـر يالغــــلا تؤو ما نور المكان
    وسلمت ع جميـع
    أحمــد بهمـس : ريمــا الحين من جدكم هذي مرت عمكم
    ريمــا : لا مرت خالي أيــــه هي يـا سخيف
    أحمـد : غريبـة
    ريمــا : أذا كـان قصـدك لبسه فـ أبشرك مـا استغـربت
    وعمـوما أنـا صـرت متعوده ع كشختهاا تقووول كشخت بنوته مو أم خخخ
    أحمــد مسـوي معصب : ريمــوووه يـا ويلك لو تصيري مثلهم ترى بذبحك
    ريمــا وهي تقلد صوت أحمـد : ريمــووووه يـا ويلك لو تصير مثلهم ترى بذبحك
    لا تخاف أنت وجهك أنا ريمــا مـا رح أصير مثلهم
    وقامت ألا اخس منهم وما عاد شاف الا غباره
    هـربت وهي تضحك ع أخـوه المفهي

    اااااح وجـع ما تشوووووووف
    الشخـص وهو مبهـور بـ الواقفه أمـامه : سـ سـ سوري
    ريمــا : سـ سـ ٍسوري هذي خلها لك مره ثاني شوف ززززين
    شخص وهو يأشربـ عيونه : من عيـوني
    بـس مـا تعـرفنـا مين الحلـوه أكيـد صديقة أختي شموخ
    مـا شـاء الله عليها دايم أقول عليها ذوووق ودليل علاقتها فيك
    ريمــا : يـ ألا وتسمع
    مستحيييييييييييييييييييل ريمــا بنت عمي وحبيبتي هنا
    يـاااااااااااالله قد ايش مشتاااااااااااقتلك

    وهم يحضنوا بعض يـا بعدي يـا شمـوخ والله
    أنـك أكثر وحـده كـان ودي أشوفها
    شمـوخ 18 سنــة وهي طايره من الفرح : حبيبة قلبي والله

    { ريمــا وشمـوخ رغمـا أنهم مـا يتوصل بس كل
    وحده تحمل حب لثانيه بحكم الصـداقة اللي عاشوها وهم أطفـال ,,
    وعدم تواصلهم ان ريما فبالها ان شموخ رح تتغير بالعز اللي هي فيها
    وشموخ اعتقد ان ريما ماعاد تحب او بالاصح انها صار حب عادي
    مثل أي بنت..}

    { للعلم أبـو فهـد كـان عـايش بـداية حيـاة بـالرياض
    وبعد كذا انتقل لـجـدة بحكم العمـل
    وكـان أعمـار ريمــا وشمــوخ 6 سنوات }

    ريمــا : أجـل الأخ اللي من صبح وهو يتغـزل هو ولد عمي
    شمــوخ :معليـك من طـلال هذا مخرب بنـات جده
    طـلال مصدوم 23سنـة : الحين أنتي بنت عمي !!!
    ريمــا : لا بنت الجيران
    ريمــا وشمــوخ هههههههااااااي وراحوووا
    طـلال وهو لحد الحين مو مستوعب أن المــلاك هذي بنت عمها

    { خلـونـا نتكلم شـوي عن جمـال شخصيتنا الحبـوبة ريمــا
    صحيح أن بنـات عمها ذو جمـال لكن ليس بجمـال ريمــا السـاحر
    فـ كل من راها سحرته بجمالهـا فـ عينـاهـا العسلية كبيرتان
    والخشم كـالسيف وشفتاها الممتلئه بـ لـونها الـوردية الفاتنه وهذا غير بياض جسمها وصفـاء ونعمومة بشرتها
    بـ اختصــــــــــار جمــــــــال + جــــاذبيه = ريمــــا
    وتميزها الدائم باستايلها الرائع هي صح مـا تشتري
    من مـاركـات ولا من أفخم المحـلات مثـل بنـات عمها
    لكن ما تشتريه من ملابس أو أكسوارات وأحذية وأنتوا بكـرمه
    تضع هي بصمـــــــــاتها الـراقي وهذا مـا جعل
    كـل من حولهـا يعتقد بـأنهـا تشتري من مـاركـات ع ـالمية *_*}

    وهم بطريقهم لغرفة شمــوخ
    ريمــا : شمــوخ
    شمــوخ : عيـونها
    ريمــا : لا لا لا كذا أذوووووووب
    شمــوخ : هههه يا الله عاد وش تبي تقولي
    ريمــا : أبي اعرف أشلـون عمـر قـدر يقنع عمي ع زواج
    شمــوخ مستغربـة : ليـــــة حرام
    ريمــا : لا بس فهـد أكبـر
    شمــوخ : اها اصــلا فهـد أغسلي يـدك منه ما في أمل يتزوج
    وعمــر وعبيــر يحبوا بعض من هم صغـار ويا صديقة طفولتي
    زوج خالتي مـا يحـب البنت اللي توصـل لـ فوق العشرين
    ومـا تتزوج يكفي أنـه زوج العنود غصب عنـها يوم كـان عمـرهـا 21 سنة
    فـ روميو خاف ان جوليت تروح منه فقرر يتزوج
    وخليه يـا بنت عمي يفرحنا قبل لا تنتقل العدوى من فهد لـ عمـر
    ريمــا : أقـول ما تلاحظي أنك حكايتي قصـة أخـوك
    شمــوخ مسـوية معصبـه : مـالت عليك مو أنتي سألتي
    ريمــا وهي تبوس شمــوخ : فديتـك يـا قلبي الله يجمع بينهم ع خيـر وعقبــــــــــــــــــــــــــــال لك
    شمــوخ : آآآآآآآآآآمـين
    ريمـــا : الظـاهر مو بـس أنـا اللي أعاني العنوسة هههههههههههههههه


    >
    <


    وبعـد ساعتين من السواليف والضحك نزلوا ريمــا وشمــوخ
    ودعـاء من بعـد ما انضمت معهم
    للحـــديقة والعائلة مجتمعين فيها
    أبـو فيصـل : تعـالوا يـا بنـات أخـوي يـا بنـات الغالي
    ريمــا : حـركـات والله وأنــــــــا وألا خلاص راحت علي
    أبـو فهــد : تعـالي يعيون عمـك أنتي
    ريمــا :الظـاهر يـا عمو رح اسكن عندكم
    في عندكم فرش زايد ؟ << البنت رح تسكن بالفلة وتسال عن الفرش ههه عقول الفقراء ^,*
    عمــر26 سنــة :ههههه البيت بيتك يا بنت عمي كيفـــك ؟
    ريمــا : بخيـر اممم دام شفت فهد وطلال وهي تناظره ومستغربة
    من نظاراته أكيــد أنت المعـرس صح
    عمــر :صــــــــح وعقبــــــالك
    { زواج عمــر هـذا هـو سبب زيـارة أبـو فيصل
    وأسرتها لـ أخـوه }


    { الظـاهر ما تجمع الأسرتين ألا بس بزوجات أحـد فيهم
    أكيــد تبو تعرفوا مين هو الشخص اللي تزوج قبـل عمـر رح تعرفون بس تابعوني }

    ريمــا بدون تردد : آآآآآآآمــين
    الكـل ضحك عليهـا وريمــا تفشلت
    طـــلال : تصدق يـا عمي أحلى شيى سويته أنكم
    جيتوا قبـل الزواج بالفتره عشـان نقـدر نشبع منكم
    أبـو فهــد : أول مـره رح أكون مع طــلال
    هو صح أخوي رفع ضغطي شوي يوم قـالي رح يجوا يجالسوا
    بـس أسبوع ولو مـا حلفت له إني مااعاد رح أطب الرياض
    وإلا مـا كـانو رح يطولوا معنا
    عمــر : افـا يـا عمي ما تبون نشوفكم ونفرح بشوفتكم والله جيتكم ع راسي
    أبـو فيصــل : تسلم راسك و ع فكـره أنـا مـا خذ ع خاطري منك ومن أخـوانك
    طــلال : من حقــك والله يـا عمي و أوعـدك أني رح أكرهك فيني من كثر الزيـارات اللي رح اكون أجيكم فيه
    أبـو فيصــل : رح نشـوف
    فهــد : يا لله عـاد فكـونـا من العتـاب
    وخلـونـا نقضي هـالشهرين بالونـاسه
    ريمــا : ونــاسـه وإلا روتـانـا هههههااي
    وكملوا السهـر بـ ضحك وسـواليف


    بعد أسبوعين من الونـاسه
    اللي قضوها بـ طلعات وتمشيات وضحك
    وهبــال ما خلوا مكان الا ورحوا له حتى مكـه
    مانسوها سوى العمرة ورجعوا لجده

    طــلال : ريمـا
    ريمــا : هـلا
    طــلال : ليـــــــه جـالسة لحالك وهـذا اللي كان يتمناه من وقت مـا شـافهـا
    ريمــا : كنت جـالسـة مع شمــوخ بس راحت تكلم فهــد
    طــلال : اها هـا كيف جدة معـاك << يبي يسوالف
    ريمــا : حلـوه واااي مره فلـه الا يا ابو شباب وش رايك تتكرم وتسوي خير فينـا وتمشينا
    طـلال ما صدق : يـا الله قومي
    ريمــا : والله
    طــلال : ولـو أنتي بنت عمي
    ريمــا : خمس دقائق وأكون جاهزها
    طــلال من الفرحه مـا رد


    البـــــــــــــــــ 2 ــارت

    طلال كان يفكر وش رح يتكلم مع بنت عمها
    طبعا مو أول بنت رح يتكلم معها بــــــس هذي غيرر
    طــلال بصوت عـالي: أنـا لازم أبين قـدامها أني عقلت من الحركـات مع البنات أبي أكبـر بنظرهاااااااااااااا

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية لغيرك ما راح أكون و إن كنت لغيرك ما رح أكون ٢٠١٤ كاملة

    البـــــــــــــــــ 2 ــارت

    طلال كان يفكر وش رح يتكلم مع بنت عمها
    طبعا مو أول بنت رح يتكلم معها بــــــس هذي غيرر
    طــلال بصوت عـالي: أنـا لازم أبين قـدامها أني عقلت من الحركـات مع البنات أبي أكبـر بنظرهاااااااااااااا
    << خيـر يـأبو شبـــــاب مين اللي تبي بنظرها تكبر رر
    ويغمز له
    طــلال يصـرف : ههههههه أكيــد الـوالـده
    مشـعـل : الـوالده وألا وحـده من الحبـايب
    طــلال :يـأخي أي حبـــــايب خـلاص تبنـااا
    مشـعـل : الله يهــديك
    عمــر وزيــاد : آآآآآآآآآآآمــين
    طــلال : بسم الله من وين جيتوا وثانيا اللي يسمعكم يقول
    أني أنـا اللي بس أغـازل قصدي اللي كنت أغـازل
    دعــاء وهي متجه عندهم : لا لا أنت بسم الله عليــــــك مافي مثـلك أستـــــــــــــــــاذ بـالغزل
    عمــر : هههه أي والله أنـك صـادقه أكثـر البنـات اللي
    فـ المدرسة اللي بـ الحي نقلوا وسب طــــلال
    دعــاء تضحك ضحك تذوووووووب : ههههههههههه
    مشـعـل بنفسه وهـ فــديت هـ الـدلع
    زيـــاد ايضـا بنفسه يـا لبى قلبـــــك بس << حلـوه ايضـا هع
    طـــلال : أقووووووول لا يكثـر أنت وهي وثـاني شيئ وش جـابكم
    دعــاء : أنـا عن نفسي ريمــا فـديتهـا قالت لي أنـك رح تطلـعـنـا وتمشينـا
    عمــر : وأنـا بـعـد شـافتني وقـالت لي نفس الشيئ و يـالحليله قالتـ أعزم عبيـر وأكيـد مشـعـل وزيــاد نفس الشيىء والا
    ياعيـــال الـعـم
    طبـعـااا مشـعـل وزيـــاد كـانوا بـالعالم
    ثـاااااااااااني مـع رقة ودلع دعــاء
    عمــر : يـاهووووووووو نحن هنـا
    زيــــاد : هــا يالله نمشي
    مشـعـل : طيب وين هم
    عمــر : ههههه وين رحتوووا
    زيــاد بصـوت واطي مـع أختــك
    عمــر : أيـش
    زيــاد : لا كنت افكـ؟؟؟ـر وين طـلال عـازمنـا
    عمــر : يعني مثل ماقلت ريمــا عازمتكم ع طلعت طـلال
    مشـعـل : أي هي قالت أنـا طــلال عزمنـا
    ع طلع نتمشى ونتعشى يعني نفلهاا
    زيــاد : لا يكون هـونت يـا حلوووو
    طــلال وهـو في قمـة التحطيم : لا لا أكيـد بس هي وينـها << شوي ويبكي
    ريمــا جاءت من وراء طــلال : أسفـه طــلال تـاخرنـا عليـك
    طــلال نفسه يذبحها : لا لا عـادي يا لله مشينـا
    ريمــا : لحظــة بــس شـوووووي
    طــلال بالصامت ومين بقى كمــــــــان اهئ اهئ
    مشـعـل : ليــــــه
    ريمـــا :أنـا قلت لـ شمــوخ تنـادي بـاقي الشبــاب
    اللي هم طبـعـا فيصـل وأحمــد وفهــد
    عشــان تكون الطلـعةة حلـوووووووووه
    طــلال بنفسه الحلى أنــك فيـه يا بنت العم
    عمــر : هذولا جوا هـا وينكم كنا ناوين نروح بدونكم
    شمــوخ وهي تناظر أحمــد : مستحييييييييييل
    تسوها دام ريمــا حبيبتي معكم أكيـد مـا رح تروح بدوني
    ريمــا : فــديت الـواثقة يـانااااااااااااااس
    عمــر : مـالت عليـك افدي وحده زي النـاس مو ذي
    شمــوخ كـانت رح تـرد بس قـاطعه أحمــد
    أحمــد وهو واقف جنب زيــاد : يـاشين الغيـره مـا شــاء الله ع بنت عمي الكـل يتمنى يفديها بروحه
    شمــوخ الخجل سكتهـا
    زيـــاد : من متى الأخ صــار محــامي
    أحمــد بهمس لـ زيــاد : من أول مـا شفت هـ القمــر
    الكــل : أيــش قلت
    ريمــا سمـعـت لانهـا كـانت قـريبه
    فصـرفت المـوضـوع : الا وين رح تودينا يـ طلال
    طــلال يـا حلـو أسمي ع لســانك
    : وين مـاتبون أنـا حــاضر
    فهــد : عمــر أخــوك فيه شيئ
    عمــر : والله أني شــاك فيـه
    فهــد : من متى وهو يعطي أحـد وجه
    ولاا عـازمنـــــــــــا كمـان
    عمــر : من كثـر مـا عزم بنــات طفش فحـب يغيـر
    ويعزم أهله هع هع
    طــــلال حدث ولا حرج: هههه قلنــــا خـــلاص تبنــااا
    ويصـرف يلااااا مشينـــــــا
    ويردد بنفسه ذابحهم ذابحهم
    الكـل : طــلال قلت شيئ
    هـا لا لا بــس السيــارة مـا رح تكفي هـالقبـائل
    ريمــا : خــلاص نقسم قسمين
    أنـا وشمــوخ ودعــاء وكمــان خطيبة عمـر *عبيـر* اللي ودي اشوفها نكون بالسيــارة وحـدهـ
    عمــر : فـديت اللي يهتمون ب خطيبتي
    طـــلال : أني مـاعلمت عبيــر مـا أكون ولد أبـوي >> حـاااقد
    عمر يسوي نفسه خايف : لا الله يخليييييك مالت عليك
    ورجع ناظر بريما ولا يهمك رح تشوفينها هي هالفتره اللي راحت كانت مسافره لـ دبي تعرفي عروسه تجهز عمرها بس دامها جات
    رح تشوفيها وتتعرفي عليها الا بتندمي انك ما عرفتيها من زمان
    طــــــــلال يقلد اخوه : بتندمي انك ما عرفتيها من زمان
    مالت علييك وعليييهاا
    مشـعل : أقـول رح نروح وألا نرجـع
    دعــاء :ايوه صــادق وبـدلع اووف ذبحنـااا الحر
    زيــاد بنفسه أصيـر مكيف يـا نااااااااااااااس
    طـــلال : اوك خـلاص البنـات مع عبيـر وأحمــد
    وأكيــد روميو زمـانه معــنـا
    والبــاقي بالسيـاره الثـانيه لانهـا أصغـر
    مشـعـل وزيــاد بنفس الوقت
    أنـا بـاجي معكم بعـدين نأظروا بعض
    فيصــل وأخيـر تكلم : لا يشيخ أنت وهو محد قـالنـا
    فينـا مـرض
    مشـعـل : لا بــس ااا
    فهــد : لا يكثـر وتـعـالوا مـعنـا كمـان رح أوديكم
    عنــد الشبــاب احسن من روح مـع البنـات اللي
    رح يقضـو اليـوم كلـه بالسـوق
    زيــاد ومشعـل وهم مقهورين : اوك مشينـا

    >
    <

    اووووووف وينهم تاخرووا
    آآآآآآآآآآآآآآآه
    شخـ!!!ـص : ســلامـتك من آآآآآآه يـاقلبووووو
    عبيــر 22سنــة وهي واقفـةة عن بيتهم مـعـصبه : خيـر أنت وش تبي
    شخـ!!!ـص وهو بالسيارة : كسرتي خـاطري يـا بـعـدي
    عبيــر: انقلع عن وجهي
    شخـ!!!ـص : ليـــة الحلــو مـعـصب
    عبيــر: أنت وبعدين مـعـاك يـأخي افهم
    أنـا كلـهـا أسـابيع وأتزوج خــلاص أنـا
    مليت منــك بكل مكــان وأنت معي
    شخـ!!!ـص :ولـحـد أخر لحظـه بعمــرك رح أكـون معـك
    يـا روحي أنتي
    عبيــر: طيب أنت ميييييين وش تبي مني
    أنـا مـا أعـرفك ومـا عمـري شفتــك
    أنا بنت محتـرمة يـا أخي وهـا لحركـات مـا تعجبني
    شخـ!!!ـص : أنـا عـارف واثق أنـك بنت محترمة
    ورافعةة رأس أهلك بـكل مكــان
    عبيــر: حلـو أجل ليـه تطاردني بكل مكـان
    شخـ!!!ـص وبعيون حزن عميق : لأنـك أأأأ وسكـت
    عبيــر: كمــل أنـا أيــــــــــــش
    شخـ!!!ـص وبنظرة انتقـام : مـا رح أخليك تتهني بحيــاتك
    دام رأسي يشم الهواء
    عبيــر بنظـرة تحدي : هـا لتهديد مو علي دام عموري
    قلبي مـعـي
    شخـ!!!ـص وهـو يـحـرك سياراته : ههه يصيـر خيـر
    سي يو ومشى بـعـد مـاشـاف سيـارة طــلال قربت
    عمــر نزل وسلم ع عبيــر اللي كـانت شبـة خـايفه
    من هالشخص اللي أصبح ظـل لهـا
    أربع شهـور وهـو يـعـرف جميـع تحــركـاتهـا
    بــس خـوفهـا من غيرة وجنـون عمــر أجبـرهـا
    انـهـا تسكت ومـا تكلم أحــــد
    عمــر : حيــاتي وش فيـك
    عبيــر: هـااا لا مافيني شيئ
    عمــر : لي ســاعة اســألك
    عبيــر: سـوري حبيبي وش سـألت
    عمــر : راعي السيــارة اللي كنت هنـا تحرش فيك والا شيىء
    عبيــر بسرعة : لا لا
    طـــلال طلع راسه من شباك السياره : روميو جوليت مطولين
    عبيــر : ههههه عقبــال مـا أشـوف جوليت حقك
    طــلال ابتسم وتخيل لو ان ريمـا هي الجوليت
    عمــر : حيـاتو حبايب أخـوي يـاكثرهم
    طـــلال نفسه يفقع وجه عمــر : قلنــا خـــلاص تبنـــاااااا
    طبـعـا ريمــا كـانت ورا طـلال وجنبها شمــوخ
    وأكيــد عمـر كـان جنب أختهـا شمــوخ ودعــاء كـانت ورا تسمع
    أغــاني رومنسيةة
    بـس لمـا جت عبيـر بـعــد مـا سلمت ع الجميـع
    عمــر : أقـول دعــاء حيــاتي تـعـالي أجلسي جنب شمــوخ
    وأنـا وجـوليت قصـدي عبورتي حبيبتي ورا
    دعــا : من عيــوني
    عبيــر : تسلم عيــونـك يـالبي
    طــلال : مـو كـانك قـاااااااااطة
    عبيــر : أنـا وعمــر واحــد
    ريمــا : الله لا يحـرمكم من بـعـض

    طــلال تـذكـر كلمة عمـر لـريمـا : أقـول جـوليت
    عبيــر بـعـد مـا ركبت : هــلا
    طــــلال : تعـرفي عمــر وش قـال اليوم
    عبيــر: وش قـال حبيبي وهي تنـاظر عمـر
    ريمــا عـرفت وش قصد طــلال وبسـرعة قـالت : فــديتهـا حبيبتي وقلبي عبوره
    وناظرت لـ طــلال اللي استغـراب
    أيشلـون عـرفت انه نـاوي يفتن ع أخـوه
    عبيــر: فداه روحي وعمري
    عمــر : طــلال حبيبي ع اقـرب شقةـة
    الكــ ههههههههههههه ــل
    السيـــارة الثـاني فيصـل وفهــد طاقينها سـوالف
    ومشـعل وزيــاد ساكتين ومقهـورين


    قـراءةة ممتعةة للجمــيع ^^

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية لغيرك ما راح أكون و إن كنت لغيرك ما رح أكون ٢٠١٤ كاملة

    البـــــــــــــــــ 3 ــارت

    نـرجع لسيـارة الاولى طبـعـا رح اشرح حال كـل شخص فيهـا
    طــلال كـان قدر مـا يستطيع انه يشـوف ريمــا
    ويتكلم بطريقة تبي لها انه انســان محترم << بس دام عمــر مـوجـود مـا أعتقد رح تنجح خطط طــلال ههه هع ههه
    حــال طـــلال مو أقـل من حـال أحمــد
    مــع شمــوخ بــس الفرق بينهم أن شمــوخ كـانت تبـادل
    أحمــد بنفس النظــرات عكــس ريمـــا اللي
    كــانت تفكــر ب حبيبتهـا اللي اشتــاقة لهـا حيــل { لمى }
    ومـا رح ننسى عشـاقنـا عمــر وعبيــر
    اللي طول الطلـع وهم ماسكين يد بعض وسـواليف
    كلــه حب وعشق وغـرام << وهـ فـديت الرومانسية
    مـر نص اليـوم فرحه و ونـاسة للبعض
    وللبعض الاخرى قهـر ومــلل

    فهــد : الووو طــلال اسمـع أنـا كلمت أبـوي وعمي
    وقلت لهم يجو مـع أمي ومـرت عمي مـعـنـا البحـر نتعشى سوا
    يلا نلتقي هنــاك
    طــلال : اوو طووووووووووووووووط
    طــلال : مـالت عليـه
    أحمــد : مين هو
    طــلال : أخـوي الصـغـير قصـدي الكبيـر
    سكـر بوجهي قبل لا أتكلم
    أحمــد : ههههههه وش كـان يبي
    طــلال : قـال نروح البحـر عشـان
    نتعشى هنــاك
    دعــاء : يعني رح تكون ختامـها مسـك
    وااااااو ونـااااااااااااسة
    ريمــا : الله يسعـد طــلال مثل مـا أسـعـدنـا
    طــلال : ويــــــــاك يـا بنت الـعـم
    شمــوخ : هـذي أول حسنـة لطــلال
    وألا البــاقي كلـهـا سيئـات الله يخلي البنــات
    طــلال يــاربييييييييي كل ماقلنا نست البنت اسرتي الكريمـة تذكرهـا : قلنــا خــلاص تبنـــا << درينــااااا


    فـا لبـحـــرــر

    الـحـريم بجهه والرجــال بجهه ثانيه
    وكـالـعـاده البنــات لحـالهم والشبــاب لحالهم
    أي صح ما ذكرت لكم أن انضموا عائلة أخت وأخو
    أم فهــد معهم




    ريمـا كانت قرب الشاطئ تكلم صديقتها
    لمى : وحشتيني مووووت والله الرياض بدونك مـا تسوى
    ريمــا : وأنتي بعــد وحشتيني حيـــل وتبكي
    لمى ودموع بعيونها : لا فــديتك لا تبكي دموعك غـاليـة علي
    ريمــا : اهئ اهئ لنـا 13سنـة مـا بـعـض وهـذي أول مـره أتركك فيهـا
    لمى : اهئ حبيبتي خـلاص أصلا ما رح أسمح لك
    تسـافري بدوني حتى لـو عمـك بنفسه يتزوج مافي مافي
    ريمــا : ههههه اهئ هههه عمي مرة وحده
    لمى : دووووووم يـالبي هـالضحك
    ريمــا : جعل عيني مـا تبكي يـا عمري أنتي
    لمى : خلينـا ندخل بجد دام محد من بنات عمك حولك
    وقولي كم واحد حطيتي عينك عليه
    ريمــا : هههههه بس هذا اللي يهمك
    لمى : وفي أهم من كذا يـا عسل ويلا قولي كم
    ريمــا : محد مخربني غيـرركـ
    لمى : اوف قوووووووووووية أنـــــــــــــــــــــا
    ريمــا : لا عمي
    لمى : الله يسامحك بتموني أقول أقول
    ريمــا : هلا هلا
    لمى : وش أخبــار عيـال عمــك
    ريمــا : أخبــار بنــات أو عيــال عمي
    لمى : سـؤالي واضح
    ريمــا تستهبل : بـخــير يسلموا عليـك
    لمى : متى أخـر مـره سمعتي صـوت المطـر طووط طووووط
    ريمــا : ههههه خــلاص توبة
    لمى : أيه أعقلي هـا وش أخبـارهم
    ريمــا : تصدقين عاد تغيـروا كثيييييييييـر
    لمى : كيـ؟؟؟ـف
    ريمــا : مـدري كبـروا وكـل واحـد صـار كبر البــاب
    لمى : ههههههههههههههههههههههههههه
    حلـوه كبر البــاب ههههههههه
    ريمــا : هههههه مـا أعـرف أمثـل
    لمى : أهم شيئ الجمــال عنـدهم كيف
    ريمــا : الحق يقـال كل واحـد أحلى من الثاني
    لمى : مين احلى وأحـد
    ريمــا : فهـــد عليـه طول وجسم خيـــاااال
    امـا عمـــر وسيــم وجذاااابه



    وطـــلال ....
    لمى : طــلال أيش كملي << شوي وتدخل من الجـوال هع هع
    ريمــا : طــلال تقدري تقـولي أحــلاهم
    خـاصتنـا بنظــراته السـاااحرهـ
    لمى : هـا يعني نقـول سـواهـا قلبي سوري سواها قلبــك
    ريمـــا وهي تشوف عبير : هه بـــــــــــااااـايخه
    يالله عطيتك وجه بـزيـاده ضفي بروح اشوف عبير
    لمى : عبير والا طــلال ههه
    ريمـــا : لا يشيخه
    لمي : خلاص يالله باي بس عيييييشي اجـــــواء الرومنسيةة
    ريمــا :مـالـ طووووط هههههه الله يرجهــااا

    وفي عـالم اخـرى
    عـالمـ الحـزن والشــوق كـانت تجلس عبيـر
    بعـد مـا تـركهـا عمـر << اخيـراااا
    ع اســاس انهـا تجلـس مع البنـــات وهي رايحه لعنــدهم
    شـافــت البحـر وتـذكـرت من كـانت لهـا أغلى من الروح
    لا أستطيـع أعبـر لكم عن عـلاقة عبيـر وهيفـاء
    فـا بـراءة الطفـولةة جمعتهم وشقـاوة المـراهقة قربتهم
    وصـداقة حبهم أصبحـوا رمـز من رمـوز الصـداقـة الحقيقيـة الـراائعةة


    آآهـ رجلي اهئ اهئ
    عبيـر تبكي : هيفـاء حبيبتي أصبـري الحين ولد خالتي
    رح يجي ويوديك المستشفى اهم شيئ لا تتحركي اهئ اهئ
    أنـا السبب كـان المفـروض ما اجري وراك جعـل رجولي الكسـر اهئ
    هيفــاء : لا يـاقلبي لا تدعي ع نفسك أنتي مالك ذنبي أنا
    اللي بديت ورشيتك بالمويه لن عجبني الجو ع البحـر وقلت نستانس عليه آآهـ أنتي تـدري محـد مشـاركك بـ قلبي الا البحـر
    والا نسيتي اني عـــاشقة عبيـر والبحـر وابتسمت


    ريمــا : عبيـر عبيـر
    عبيـر ودمـوع تسيـل ع خـدهـا
    والحـزن عجـز لسـانهـا عن الكــلام : ......

    ريمـــا : عبيــر وش فيــك تزعلتوا انتي وعمـر
    عبيــر بـعـد مـا رتمت بحضـن ريمــا : وينهـا ابيهـا اهئ اهئ
    ريمــا مو فـاهمـه شيئ : مين هي واجيبهـا لك
    عبيـر بعدت عنها وناظرتها ب عيـونهـا الغارقة بالدموع : صـدق رح ترجعيهـا لي
    ريمــا : لو أقـدر من عيـوني بس هي مين

    عبيـر وهي متجاه لـ شاطئ : حيـاة الروح وبلسمـ الجـروح
    ريمــا : صديقتــك
    عبيـر : الا أختي وصديقة عـمري
    وحبيبة قلبي اللي ضعـت ضعت بدووووونهـا
    آآآآآآآهـ يـا هيفـــاء ووووووووووووووووووووووووووينك

    ماعـاد فيني أصبـر ع بعــدك ماعــاد فيني وتنهــار
    ريمــا مـا قــدرت تتحمـل وبكت من كـلام وحزن عبيـر
    وخـاصتنــا بـ مجـرد ماتخيلت انهـا تعيـش بـدون تؤم روحهـا لمى
    ريمـا حـاولت تخفي دموعهـا وراحت لعندها : هيفـاء أسمهـا حلـو هي وينهـا
    عبيـر : سـافــرت
    ريمــا : اهـا الله يرجعهـا لك بـالســلااامه
    عبيـر بـ حنين : آآآآآآآآمــــين
    ريمــا :بس أكيــد تكلميهـا بالجـوال او بالمسن
    عبيـر سكتت والدمـوع مـا زالت في نـزيف حـــاد
    ريمــا حست انهـا حطت الملـح ع الجـرح
    فـ مـا حـاولت تدخـل أكثـر من كـذا
    بـس قـدرت تهدي عبيـر ودعت ربهـا بدعـوهـ صـادقة ان
    ربي يجمعهمـ بـالقـريب العاجـل
    هـذا اللي اسعد عبيـر وبعـد مـا قـدرت ريمــا ترجع البسمة بـوجه عبيـر أخـذتهـا وراحـوا عنـد البنــات
    شمــوخ : ووووينكم
    ريمــا تجلس :احـم احـم لـ درجـه هذي اشتقتـو لي
    سلمى بنت خـالة شمــوخ : لا وأنتي صـادقـة جوعانين
    ريمــا : وش دخلنـا طيب نروح نطلب لكم مثــلا
    سلمى : أأ
    دعــاء قاطعتـهاا : لا حيــاتي بس نتعشى سـوا
    ريمــا : اهـا اشوى ع بـالي
    ياااااالله لعيـون بنـات عمي بروح عنــد الشبـاب
    أقولهم يجهـزوا العشـاء
    شمــوخ : عبيروووهـ ما مداه يتركك الا وفكـرتي فيـه
    عبيـر والحـزن بـاين عليهـا : هههه فـديتــه
    ريمــا تقلـد صـوت عمـر : فــداك الكـون يـااا حبي
    البنــات ما عـاد سـلمى
    هههههههه
    نـورا أخت سلمى: بمووووووووت من الجوع اهئ
    ريمــا : يالله يالله الحـين بروووح
    شمــوخ : خذيني معـاك
    العنود بنت خـالة شمــوخ : اجل حنـا راااحين عنـد الحـريم
    ريمــا وشمــوخ : اوووووووووك

    { العنـود 23 سنة , عبيــر 22سنة
    بنات أخت أم فهـد }

    { راكـان 29سنة , نـورا 23سنة
    سلمى 21سنة عيــال أخو أم فهــد }

    وهي رايحين
    شمــوخ : وااااو الجـو خيااااال
    ريمــا : ايه روعـه اممم شمــوخـه
    شمــوخ : هلا حيــاتي امري
    ريمــا : مـا يـامر عليـك عدو يـا قلبي
    اممم ابي أعـرف مين هيفـاء
    شمــوخ بـ فـززززع : اييييييش هيفـاااء
    قصـدك هيفــاااء صديقـة عبيـر
    ريمــا مستغربة : أأي
    شمــوخ : وش عرفـك فيهـا
    ريمــا : وش هـالتحقيق وش سـالفتهـا
    شمــوخ : .......
    ريمــا وقفت قـدام شمــوخ : شمــوخه وين سـرحتي
    شمــوخ : معقــووووله عبيـر لحـد الحين مـانستهـا
    ريمــا : ترا الضغـط بـدا يرتفع تكلللللمي
    شمــوخ : انتقلت خالتي أم نـاصر لـشقة جديده بعـد مـا كـانت سـاكنه
    عند أهـل زوجهـا في بـداية زواجهـا من أبو نـاصر
    ومن حسـن الحظ كـانت بـأيـام قليلة تسكن جـاره جـديـده اللي هي أم هيفــاء بـالعمـاره نفسهـا اللي سكنت فيها خالتي
    بـدا الـزيـارات وبـدا الحـب يتخلل قلوبهم
    خالتي كـان معهـا بس العنـود
    أمـا أم هيفــاء مـا كـان معهـا لا ولـد ولا بنت ب سبب
    مشـاكل بـالرحم بس أبو هيفـاء كـان معه ولـد من زواجه الاولى
    اللي نهـايته الطـلاق والطفـل ظل عايش مع امهـا بـ استراليا
    وكرم من الخـالق
    حملت بنفس الوقت اللي حملت فيه خالتي
    مـرة شهـور الحمـل لـ خالتي وام هيفـاء بـ صعـوبه
    ولـدت كل وحـده منهم وجـابـو ا
    عبيــر وهيفــاء
    فـرحوا فيهم كثيـررر واكتملت السعـادة الاسرتين
    بحب البنـات لبعـض
    اكل شربو لعبو البسوا ناموا مـع بعـض
    الكـل كـان يحسدهم ع عـلاقتهم اللي الكـل يتمناهـا
    حتى بـ دراستهم درسوا ونجحوا من الابتدائية
    حتى صاروا بـالثـانوية الـعامه بـالفتـره هذي
    مـاتت أم هيفــاء بعـد مـاسـفرهـا أبو هيفــاء أكثـر
    من دوله لـ تتعالج من مــــرض سـرطــان
    << الله يبعده عن كل مسلم ومسلمةة
    وبعـد شهـور من عز المرحومـه
    قبضت الشرطـة ع أبو هيفــاء بتهمةة مخـدرات
    وتمـ الحكم عليه 30 سنـة رغم انـه مظلـوم
    وهذا اللي ماخلاه يتحمل وطـاح عليهم ومـات
    ومن الاحـداث هذي تقـربت عبيــر حتى عائلتها أكثر لـ هيفــاء

    سكنت معهم
    بسسس للأسف
    أعمـام هيفــاء رفضوا وقرروا انها تعيـش مع واحـد فيهم
    وبـ كذا افترقوا هيفــاء وعبيــر وكـان اول مره بـ حيـاتهم
    يفتـروقوا << رح أتـرك المـايك لكم كيف رح يكون حالة البنتين
    يـوم ولحظـة الفـرااااااق

    مـا قـدرت تكمل شمــوخ وبكت
    لانها استرجعت الاحـداث
    وكمــان ريمـــا بكت بـس فضـولهـا خلاهـا تتكلم
    ريمـــا : طيب وش صــار بعدين
    شمــوخ تمسح دمـوعهـا : هم صح تفـرقـوا بس كـانوا
    كل يـوم يكلموا بعـض وكل وحـدة تحكي لـ ثـانية ايش صـار لهـا
    طوووول اليـوم
    فجاءة جات أيــام صـارت هيفــاء مـا تدق ع عبيــر
    واذا عبيــر دقت هيفــاء تصـرفهـا
    وأستمــر الـوضع أيـــام
    هـالشيئ اقلق عبيــر وقـرررت انهـا تفاجئها وتروح لـ عنـدهـا

    << شمووووووووووووووووووووووووووووووخ
    لا بالله انكم مو صـاحين
    شمــوخ تمسح دمـوعهـا : ههه دقـائق والعشى عنـدكم
    نـورا من وراهم : يـويلكم لو تتاخـرو وراحت
    شمــوخ : ريمــا حبيبتي رح أكمـل
    بعـدين
    ريمــا : اوك حبي خـلاص روحي انتي
    أجلسي ورتاحي و أنـا رح أروح عنـد الشبـاب
    وأطلبهم العشى



    >
    <


    عنــد الشبــاب

    طـلال وزيــاد وعمـر ومشعـل
    عنـد الشـوي
    امـا فيصـل فهـد أحمــد
    و راكـان
    عنـد الـرجـال

    طــلال شـاف ريمــا
    وهـ فـديت اللي جـات
    طبع ـا بـ الصامت *,^


    ريمــا :واااااااو وش هـالريحـه
    جونننننننننننننان
    طــلال : هـا وش رايـك بـولد عمـك
    أحم يعـرف يشـوي
    ريمــا تمــزح : اهــا يعني الشـوي ع ولـد عمي
    والله منت سهـل يـا عمـــــر وتأكـل قطعـه
    طــلال متحطم : الله يهـديك لي سـاعـة أشـوي
    وأخـر شيى تقـولي عمــر
    عمـر يبي يـرفع ضغطـه : راااعي بنــات وسكتنـا
    بـس كـذاااب مصيبـة والله
    طــلال : والله والله أني أنـا اللي شـويت واسـألي الشبـاب بعـد
    وثـانيـا يـأخ عمــر قلنـا تبـااااانـااااااااااا
    مشعـل : ي شيخ كسـرت خـاطـري
    خلاص لا تبكي يـا بابا هو اللي شوى ي ريما ارتحت
    طــلال نفسـه يذبحهم بس برستيجه قـدام ريمــا
    أجبـر ع الصبـر عليهم وقــال : أنـا لـو عليكم مـا رح أشـوي
    ولا فخـذة دجـاج بس بهمـس لـريمــا اللي كـانت جنبـه
    لعـيـون اللي تحب الشـوي رح أشتغـل شـواي بعـد
    ونـاظر بـ عيـونهـا { طلال عرف بـ الصدفه ان ريمـا من عشششاق الشـوي فـ قرر يشـوي طبعـا بـ مسـاعدة أخوهـ وعيـال عمـه }
    زيــاد : وش قلت يـ الحـبيب
    طــلال تـوهق وريمــا قـالت : هههه قصـد لعـيـون
    البنــات وضحكت برغم من الربكـه والخـوف اللي بداخلهـا
    من جرائتـه لهـا
    مشعـل : ومـزعجنـا بـ كلمـة تبـانـا تبـانـا هــــا
    طــلال ابتسم ونقـدر نسميهـا ابتسـامـة حـزن
    ومشى بعـيد عن الشبـاب
    هي صح كلمـة ريمــا لعـيون البنــات
    انتقـذتهـا بس جـرحتـه.. حطمتـه...
    نـرجع شـوي عنـد الشبـاب
    اللي تفـاجئوا من انقـلاب طـلال المفاجئ
    عمــر حس بـأخـوه وعـرف ايش اللي ضايقـه
    : مـا عليكم منـه ويالله خلـونـا نروح نتعشى
    وقـامـوا
    امـا ريمــا انسحـبت من عنـدهم بـدون مـا يحسوا
    وزيــاد لاحقهـا بـ العشى الحـريم

    عنـد طــلال اللي كـان واقف ع الشاطئ

    { حـيـاة طــلال بـأختصــار
    طــلال رغـم انـه طـالب جـامعـي تخصص قـانون
    الا أنـه يعـشق البنـات وعـشـان مـاأظلمـه فـ هـو يعـشق
    الحـب الذي طـالما سمع به وتمنـآآآآآهـ وهـذا مـا جعـله يبحـث بين البنـات لكنـه خ ــــــــــــاب ظنـه
    كـانت عـلاقتـه مع أي بنت من البنـات اللي كلمهـم
    مجـرد كلام عبر الجـوال او القـاء في أحـد المـاكن العـام
    لم تتجوزا ابـدا الخـطوط الحمـررر
    رغـمـ صـدق حب البعـض من البنـات له وبجنوووووووون
    الا انه وبـ مجرد ما ان ينقطع الاتصـال بين احدهم
    يعـود للبحـث بالاخرى لعله يجـد مـا يبحـث عنـه }



    بعـد عشى الحـريم

    أم نـاصـر تكلم أختهـا : أم فهـد مـا قلتي لي عزمتي أم راشد
    أم فهـد :أأأكيـد عـزمتهـا عشـان تشـوف الفـرق بين زواجنـا وزواج ولدهـا الفـاشـل
    أم نـاصـر : ههه لا تذكريني ع هـذاك الزواج
    قصـدي الخـرابـه والا العـروس وعووع شغـالتنـا أحلى منهـا
    أم راكـان بـ طيبة قلبها المعروفهـا : لا وأنـا أختـك يـام نـاصر
    العـروس بسم الله عليه مزيونه
    أم نـاصـر : من وين لهـا الاحلى وعووع مـا تجـي أقـل
    من ربع جمـال بنـاتنـا
    أم راكـان كـ الع ـاده السكـوت لهـا أفضـل حل
    أم فيصـل : تغـير المـوضـوع
    وين البنـات مـا شـاء الله عليهم 24 سـاعه وهو يتمشوا
    ويستمـــــر الحـوار بين الامهـات

    رح أوضح شخـصية كل أم اذا سـمحتولي

    أم فهـد وأم نـاصـر
    تقـريبـا نفس الشخصيه
    القـوة والجبروت الغرور الثقة الفرق اللي بينهم
    هي السلطة سلطة أم فهـد تمشي ع الكـل
    وأولهم أبو فهـد أمـا أم نـاصر سلطة ع الكـل الا زوجهـا

    أم راكـان
    ببسـاطه إنسانه طيووووبه ضعيفة الشخصية
    وبـ كذا مـا تقـدر ع أخـوات زوجها
    أم فيصــل
    طيبه بس مو مثل طيبة أم راكـان
    وعزيزة نفس مـا تحب تشوف نفسها أو تقلل من قيمة أحد
    وتصـرفـات أم فهـد وأم نـاصر احدى أسبـاب الانقطـاع

    عنـد البنـات
    سلمى بتردد : عبيـر أخـوك رح يحضـر الزواج
    عبيـر : مـدري والله وياليت يجي وتكتمـل فرحتي
    شمــوخ : وأنتي صـادقه يجي ينقص فرحتنـا
    عبيــر : يـووووهـ منكم وش فيكم ع أخوي والله انه طيب
    ريمــا متفاجئه : عبيــر أنـا أعـرف ان عندك اخت وحده اللي هي العنـود
    عبيــر : أأي وكمـان عندي أخ من أبوي و على قولت حبايبنا الكويتين
    العـووود
    ريمــا : اهاا يعني أمـك تزوجت أبوك وهو مع ولد
    شمــوخ : أضـافة لـ معلومتـك ريومـه ترا طلقهـا بعد زواجها
    من خالتي بـ شهـرين
    ريمــا ع نياتها : يـاقلبي طلقهااا حراااام
    شمــوخ : حرام أي حـرام واللي يسلمك
    طلقها من هنا وتزوجت من هنــا
    عبيــر : بعـد العدة وثـانيـا خوف أبوهـا المـريض
    أجبـرهـا ب هالزواج وفعـلا بعد زواجها المسكينه مات
    ريمــا : الله يرحمه أجـل يـا عين ع أخوك
    شمــوخ :هـه أنتي لو تشوفي ودك تذبحيه
    سلمى : لا شمــوخ والله انه طيب وحبوب
    شمــوخ : مـالت غرور وكبرياء العالم كلها فيه
    وعلي ايش مدري صـايع ضـايع بـ مـاليـزيـا
    ويخوفي يكمل صياعته هنـــا
    ريمــا انحرجت من تجريح بنت عمها لـ عبيـر : شمــوووووووخـه
    عبيــر : ريمــا فـديتك تراني متعودها ع هـ الالفاظ
    اذا مـا سمعتها من بنت خالتي رح اسمعها من مـآآم
    وأزيـدك من الشعر بيت اذا أخوي
    جا رح تشوفي أنـواع الحروب بين مـآم وأخوي
    ريمــا : الله يستر
    دعـاء تـوه جات كـانت تتمشى مع نـورا : يـاالله خلـونـا نرجع تعباااااااااانه
    ريمــا : بـدا النعاس يا ينتابني
    شمــوخ : وأنـا أيضـا
    نــورا : ههه لا يكثـر أنتي ويـاهـا ويا لله


    ســــــــاع ــه
    ســــــــــاع ـتين
    سـ 3 ـــــــــــــاع ــات

    وكـل شخص من ابطالنا صار ع فراشها
    خلـونـا نشـوف بـ ايش يفكـرون والا اقولكم

    خلوها ب الـبــــارت القـــادم ......



    قراءةة ممتعةة للجميـع ^^

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية لغيرك ما راح أكون و إن كنت لغيرك ما رح أكون ٢٠١٤ كاملة

    البـــــــــــــــــ 4 ــارت


    ســــــــاع ــه
    ســــــــــاع ـتين
    سـ 3 ـــــــــــــاع ــات

    وكـل شخص من ابطالنا صار ع فراشها
    خلـونـا نشـوف بـ ايش يفكـرون والا ......


    * ريمــا * اوف قهـر كان ودي اعرف سالفـة عبير
    والله كسرت خاطري والا أخـوهـا أمـوت وأعرف وش سالفته
    مو معقول يشوف نفسه كـذا اكيد وراه بلى
    تصقـع يدهـا ب راسها طـــــــــــــلال أنـا أشلون
    نسيت حـركته والا نـظراته أنـا بكـره رح اوقفه عند حـده
    وووربي أني غبيه رح أقـوله لا تنـاظرني مثــلا
    يـالله وش الحل أأي اقـوله أبي أذكرك اني بنت عمـك
    أجل بنت خـالـــه اممم والا اقـوله أأأ ورااااحت ب سـابع نومـه خخخ



    * طــلال * لعيون البنـات هـا ي ريومتي ههه
    وش فيك يا طلال ليـش مهتم بالمره فيهـا ليش ليــش
    ضـاق صـدرك لما سمعتها منهـا منت دايم تسمـع
    هـا لكـلام رااعي البنـات عـاشق البنـــــات ووو
    يمكن لانها بنت عمي أميزهـا طيب
    بنـات خالي وبنـات خالتي ليـش مـا أعطيهم ربع الاهتمام
    لييييييييييييييييييش مـر الليل ومـا عرف ليـ!!!ـش

    * أحمــد * كبرتي يـا شموختي
    هـه توقعت اني نسيتك مـا دريت بـان حبـك كبــر
    أسترجع المـاضي مـاضي الطفـوله والبراءة


    أحمــد وهـو صغيـر : ثموختي وث رايـك نتزوز
    >< شموختي وش رايك نتزوج ><
    شمــوخ :خـلاث أخطبني من بابي
    >< خلاص أخطبني من أبوي ><
    أحمــد : تيب تعالي معي

    عمـي عمـي
    أبـو فهـد وهو يحط الجريده : هـلا بـابـا وش تبي
    أحمــد : أنـا أحب ثموخ وأبي اتزوزها
    >< أنـا أحب شمـوخ وأبي أتزوجها ><
    أبـو فهـد كـاتم ضحكته : طيب هي موافقه
    شمــوخ : أيـوه أحبه ومـا لح اتزوز الا هو
    >< أيـوه أحبه ومـا رح أتزوج الا هو ><
    أبـو فهـد : خلاص أنـا مـوفق ع زواج بـ شرط
    أحمـد وشمــوخ : وس هو >< وش هو ><
    أبو فهـد :الزواج مـا يصير الا لمـا تكبروا
    أحمــد : لا يـا عمو اثمحلي
    أنـا عـارف أن مثــاري يحبها ويبي يزوزهـا
    وانت لح توافق لن أبوه صديقك
    >< لا يـاعمي اسمحلي أنـا عارف ان مشاري
    يحبها ويبي يتزوجها وانت رح توافق لن ابوه صديقك ><
    شمــوخ :أنـا ثمـوووخ أتزوز مثـاري الدب وع
    مـاأبيـه اهئ اهئ لا تزبرني يـابابي مـابيه اهئ
    >< أنـا شمــوووخ أتزوج مشاري الدب
    وع مـاأبيه اهئ اهئ لا تجبرني يـا أبوي مـا أبيه اهئ ><
    أبـو فهـد وهو ميت ضحك : لا يـا بابا أنـا مـا رح ازوجك
    الا أحمـد مو أنتي تبيه
    شمــوخ تهز براسها : أيه أبي حمـودي
    أبـو فهـد اوك يـا أحمـد شمــوخ خطيبتك من اليـوم
    ولمـا تكبروا تتزوجو خـلاص اتفـقنـا
    أحمــد : كلمـة رذال >< رجـال><
    أبـوفهـد : ايه كلمـة رذال قصدي رجـااال
    ويلاا خذ ا خطيبتك وراي اثغـال
    أحمـد وشمــوخ بصوت واحد اشغاال مو اثغال
    شمـوخ بعد مـامسك أحمـد بيدهـا : اوف من بـابا دايم اثلح >< اصلح >< اخطـاءه
    أحمـد :اثتحمليه بـ النهاية لح يتون زد عيالنـا
    >< استحمليه بالنهايه رح يكون جد عيالنا ><
    أمـا أبو فهد دخل في حالة هستيريا من الضحك

    أبتسم ع برأته وشجـاعته وسـأل نفسه
    لحد الحين يـا عمي كلمة رجال والا
    الجاه والثروة غيرو كلمتك ؟؟
    والاهم من هذا يا أحمد شمـوخ تحبك والا كان
    مجرد حب طفوله عابر وانتهى عند الكبر ؟

    شمــوخ ** رد ع سـؤالي يـا أحمد
    حبك لي مرحلة وانتهت والا لا ؟
    رد وريح هـالقلب المسكين اللي برغم البعد مـازال
    يحبك ويموت فيك وش جالسه تفكري يا شمــوخ
    أحمـد لو كان يحبك او يفكر فيك مـا كان غـاب
    ست سنوات ولا حتى كلف نفسه وسال عنك لو مـره
    يـلااااا طيب وناظرته لي وش اسميها
    توقعت اني نسيته وبلحظة مـا طاحت عيني بعينـه
    أكتشتفت انه مازال قلبي ينبض بحبه



    مـر
    الليـل
    وهم في
    حيـرة
    بس
    حيرتهم
    والا
    مصيبة

    * مشعل وزيـاد*
    اللي للأسف اعجبوا بـ بنت عمهم دعـاء
    والمصيبه كل واحد فكر انه يخفي اعجابه اللي اجلا مسمى

    * دعــاء *
    آآآآهـ يـا قلبي لاني قـادره أحب من الجـديد
    ولاني قــادره انسى
    تعـبت ومحد حـاس فيني حتى هو يعاملني
    مثـل يوم كنت صغيـرة
    هـه ويـا حسرة قلبي يوم قـالي أنتي مثـل أختي
    ريمـ !!! ـا
    أنـا لاززززززززززززم أقـوله الحقيقه
    أني أنـا اللي صرحت عن حبي له بالرسالة
    وحطيتها له بالثوب لما دخل كان نايم عندنا
    أنـا اللي كتبت ع سيـارته بـالخط العريض أحبـــك
    أنـا اللي تعلمت أنـواع الحلى عشـانه يحبه
    وكــــــــــااان جـزاي أنـه تزوجههـا ااا
    وفـوق هـذا سكتت ومـا قلت له عن الحقيقه
    عشـان لا ينجـرح مـا كنت أبيه يـ ذوق عـذاب الحب
    اللي من طرف واااحد
    أأي أنت حبيتها يا حبي الوحيد لكن هي عمـرهـااا مـا حبتـك حبت
    راكـان راكـان من ملك قلبهـا وبـاليوم اللي
    أكتشفت أنه يكلم بنـات هو نفس اليوم اللي خطبتها
    فـ وافقت يمكن تقدر تطفي النـار الانتقام اللي بداخلها

    وقبـل لحظـات من موتها طلبت تشوف راكان حبها الاول والأخير
    مـا طلبت تشوفك تشوف زوجها اللي عاشت معه سنـة
    كلهـا تمثيـل بأسم الحب بـس خـلاااااااااااااااص
    هي ماتت مـاااتت ومـا تستاهل حزنك عليها
    يـا عـاااااشق عـذابي
    وهـذا مـا يحدث مع دعاء بكل ليله
    مع تسقـوط الدمــــوـوع

    * فيصــل *
    الله يرحمـك يـالغـالية ويـرحم حال قلبي
    اللي من يـوم موتك وهو ينزف حزن وعذاب
    مرة سنـوااات يـا مــلاك من لحظة رحيـلك
    وأنـا عـايش ع ذكـراك
    مـلاكي الغـايب سـاجدد وعدي لكي بـأن أبقى
    ع حبــك الي ان يدفنوني تحت الرمـال


    { أكيـد الحين عرفتوا ان الزواج الاول
    اللي تجمعت الاسرتين عليه هو زواج فيصل
    من بنت عمه مــــــــــــــــــلاك
    وقصتها وعـرفتوهـا الا فيصــل
    هـل فعـلا رح تستطيع دعاء انها تعلم فيصل
    بالحقيقة أمـا سـا تتركه في دائـرة الحزن والـوفـاء ؟؟ }



    >
    <


    أشـراقة شمس يـوم جديد

    ع مائدة الإفطــار أبـو فهـد وأبو فيصـل مع زواجاتهم
    أبـو فهـد : هـا يـا أبو فيصل وش قلت
    أبـو فيصـل : والله يـأخوي مـا أحب أرفض لك طلب بس مشروع
    السيــارات مـا عندي أي خلفي فيه
    % ب % رح نخسر
    أم فهـد : تفاؤلوا بـ الخير تجدوه وثـانيا أخوك معاك حتى عيالنا رح يكونوا معاكم
    أبو فهـد : حنا مالنا غير بعض وكل واحد ساكن فالمنطقة غير هذي ما ابيه
    كفايه السنوات اللي انحرمنا من بعض منها وهالشيئ ماعاد ابيه
    أبـو فيصـل : اللي يسمعك يقول حنا خارج المملكة
    وبعدين تعال قولي أشلون اترك الرياض ونجي نعيش هنا
    انت تدري هناك أشغـالنا وجامعات العيـال
    كله في كفه ولمى في كفه
    أبـو فهـد : لمى منو ذي ؟
    أبـو فيصـل : هذي لو تـخير ريمــا بيننـا وبينهـا تختـارهـا
    أم فهــد : اهـا قصـدك بنت أم منصـور
    أبـو فيصـل : أيه الله يرحم أبوهـا
    أبو فهـد : الله يرحمه ومعليك لو هالشيئ اللي رح يخليكم ما تنقلوا هنا ف بسيطه رح أكلم منصـور ينقل امها واختها لجده
    بحكم انه الواصي عليهم وهو اصلا أغلب أيـامه مسافر مع زوجته
    يعني ما رح يأثر عليه وخاصتنا اشغاله كلها برا
    أبـو فيصـل : مـا شاء الله عليك يأخوي خـلاص خططت
    أبـو فهـد :هالشيئ أنت تـدري أني أبيـهـ من زمـان
    والله يهـديك كل مره تتحجج بـ شيئ
    أم فهـد : أم فيصـل مـا عطيتينـا رايـك
    أم فيصــل : الرأي رأي أبو فيصـل وين مـا يحب حنـا وراه
    أبـو فيصـل اللي مـتأكد رفض زوجته قـال : شوف يأخوي أنا مربي عيالي ع ان القرر المصيـري نتفق عليه كلنـا فـ رح أكلمهم
    وأول مـا سمع موافقتهم رح أصفي أمورنـا هنـاك ونجي
    أبـو فهـد : أنشـاء الله خيـر





    )(


    دعـاء وهي طالعه من غرفتهاا شافها فيصـل ومشى لعنـدهـا
    فيصــل : دعاء سلامات وش فيك
    دعـاء ب استغراب : لا مافيني شيئ
    فيصــل : أشلون مـا فيك شيئ وجهـك أصفـر وبـاين عليـك مريضة
    يالله روحي البسي عبـاتك رح أوديك المستشفى
    دعــاء وهي فـرحـانه ع خوف فيصل لها : لا مـا يحتـاج مستشفى
    بس الظاهر أمس مـا نمت زين
    فيصــل : اوك خلاص اذا جا الليل وأنتي ع هـ الحال
    فـ رح أوديك غصب عنـك
    دعـاء : خـايف علي
    فيصــل : أشلون مـا أخاف عليـك وأنتي تدري أنك عزيزه علي
    والا نسيت يوم كنتي صغيـرهـ كيف كنت العبك مع ريمـا وشمــوخ
    وكمان ابي اذكرك انك كنتي غااااااااااليه ع المرحومه

    تلاشت ابتسامتها وتبدلت لـ دموع تساقطت ع شكل
    سيول و ع طوول رجعت لغـرفتهاا

    وحيــده .. يـائســــه ... مجـروحــه ....


    ()


    أعترف,
    أننى قَدْ أدَرتُ ظَهرى لـِ الْكثيرِ مِنَ الأشياءِ الْمُحَببةِ لدي ,
    ....................................... فَقطْ !
    تَجنباً لـِ الْمَزيدِ مِنْ الألمْ .,

    ()




    أمـا فيصل راح وهو يعتقد ان دمـوع دعـاء
    حزن ع أختهـا


    )(

    شمــووووووووووووخ يلااااا عـاد أصحي
    شمــوخ : ريووووووووم بس شوي وتغطي نفسها باللحاف
    ريمــا : لا شوي ولا كثيـر وبصـوت عـالي
    قوووووووووووووووووووووووومي
    شمــوخ قامت وبعصبية قالت : الشرهـةة مو عليك الشرهةة علي اللي خليتك ب غرفتي
    ريمــا مسويه زعلانه : طيب أسفـه وقـامت تبي تطلع
    شمــوخ : أقول تعـالي وووربي أمزح
    ريمــا عنـد البـاب : رح أخلي الخدم يشيلون ملابسي لـ غرفة الضيوف وطلعت
    شمـوخ فزت السرير : ريمـا ريمـا ولحقتهـا لـ برا الغـرفه
    وش فيـك أنتي محد يمزح معك بعد مـا مسكت يدهـا
    ريمــا تخفي ضحكتهـا : أنـا ما أحب أحد يمـزح معي كـذا
    شمــوخ : خـلاص قلبو أسفـه والله بدون قصـد ولـ عـيونك رح أمحي المزح من حيـاتي المهم عندي مـا تزعلي وتضلي معي بنفس الغرفه تكفيييييييين
    ريمــا : خلاص أنتي وجهـك كسرتي خـاطري ولو قلتي كلمة ثانيه رح أبكي أصلا أنـا مـا زعلت منك بس كنت أبيك تقومي
    تتنشطي يـ الكسووووووووووله
    شمــوخ وهي تبتسم : والله أني أحبك وهـذا مـا رح يمنع أبـداااا أني
    ما أذبحـك مـا كملت كـلامهـا الا وريمــا بـ الحديقة ع طـاولة الافطــار
    >> ههههـااااي يـا شين الخـوف ^^
    شمــوخ وهي مقهـوره أنها مـا قدرت تمسكهـا هين يـا ريمـووه
    أني مـا ذبحتك مـا أكون شمـوخ وأنـا وجهي شوي وأبـوس يدهـا عشـان تسامحني
    <<< هــذا من طيب أصـلك
    شمــوخ جمـدت في مكـانها المـوت ولا صـاحب الصـوت يشـوفهـا كـذا
    أحمــد : صبـاحوووووووو
    شمــوخ ثـابته وبصعـوبة قـالت : صبـاح النور بدون مـا تلف
    بس اللي مـا توقعته أن أحمـد يوقف قـدامهـا والصـددددمـة
    أن رفع راسهـا بيـده وقـال : الزين زين حتى لو قام من النوم والشين شين حتى لو تسبح كل يوم
    الحـين من جد دور وييييين شمــوخ ^^
    أحمــد يـلاا أنـا رح أسبقـك ومـا رح أفطـر الا معـك ومشى
    شمــوخ وأحلى ابتسـامه ع شفايفهـا أمس كنت أقنع حالي ان حب أحمـد لي مرحله وانتهت بـــــــس الحين لا لا يـاقلبي
    حمــودي يحبـك أيوه يحبببببببببببك
    وصــــــــــارت من الفـرحه تدور وتغني

    ماعندي شي اقوله الا اشتقت لك
    لو ثاني تسألني بقول اشتقت لك
    لاشفتك انساني واصير اتأملك
    انت الوحيد اللي يخليني بذهول

    ياحلمي اللي طول عمري اتبعك
    والليل بغيابك على عيني يطول
    احلم واطير بدنيتي واتخيلك
    قصة عمر وانا معك باحلى الفصول

    كل شي فيني ياحبيبي يعشقك
    والقلب نبضاته عن احساسه تقول
    في كل عرق من عروقي صار لك
    قلب يحبك عنه حبك مايزول


    أم فيصــل : ريمــا بسم الله عليـك ليش تركضين
    ريمــا صدرها طالع نازل : خلوني اخذ نفس بالاول
    زيــاد : أكيـد هي وشمــوخ يلعبون حبشـه هع
    ريمــا أبتسمت وكشـرت : مسـوي تمـزح يعني
    زيــاد : أمـزح بدون يعني
    فيصــل : أقـووول خلصـونـا
    أبـو فهـد : وين البنـات
    ريمــا تـذكرت شمــوخ وخـاصتنا انهـا شافت أحمـد
    وتتخيل رد فعلهـا فـ ضحكت بـ صوت عــــالي
    أبـو فيصـل : اليـوم بنتي مـو طبيعيه سـاعـة تركض لحـــالهـا وسـاعـة تضحـك بدون سبب
    ريمــا تحـــاول تتوقف من الضحـــك : حـرام الواحد يضحـك ههههه
    و على البنـات دعـاء الظـاهر نـايمـه وشمــوخ ... ورجعـت مـاتت من الضحك أجبرت الكـل يضحك معهـا ماعدا طـلال اللي ذاب ع حلى ضحكتهـا


    !
    !
    !

    والله لـ حرق قلبــك وقلب أهلــك
    وأخليكم تبـوس رجـلي يـا كـــلاب
    وقتهـا رح أرتـاح وأرفع راسي قـدام الخـلايق

    !
    !
    !

    نـرجع لـ فلــه أبو فهـد
    وتحـديدا عند ريمـا اللي حكت عن سبب ضحكهـا
    أم فيصــل : لو أنـا منهـا أحـرم أخليك بـ غـرفتي
    أم فهــد : لا بالله انها ازين ما سـوت بـ شموخ
    خليهـا تصحى مثل النـاس هـالسودانيةة
    ريمــا : ههههههه اح بطني هههههههه
    الســودانية هههههههه حلو والله ههههههه
    مشعــل : لحد يتشرهه ع أختي ترا لهـا مدة عن الضحك
    أبـو فهـد : جعـل دووووووووم هـالفرحة يـ ابنتي
    ريمــا : تسلم عمو ويدوووومك فوق رواسنــا واقفت
    أبـو فهـد : ع وين
    ريمــا وفيها ضحكةة تـاشر ل ورا أبوفهـد بقـرب شمــوخ
    لعنـدهم وأحمـد معهـا اللي ضـل ع كلمته ان مـا يفطر الا معهـا
    ريمــا : شموخـه حبيبتي أعتـذر لك امـام الملأ عن غلطتي وأطلب منك السمـاح لعله قلبي يـرتــاح
    مشت شمــوخ لعنـدهـا وبـاستها وقالت لها ب همس : أبيــك
    كـل يـوم تسوي لي مثـل كـذا يـا عسـولة عمـري أنتي
    ريمــا فهمت ان صـار كـلام بينهـا وبين أحمـد
    وهي أصـلا حـاسه انهم يحبـوا بعض فـا ابتسمت وقـالت : الله يرزقنــا
    فهــد : يرزقــك بـ ايش
    ريمــا بعد ما جلست هي وشمـوخ : الله يرزقني بـ واحد
    يوديني السوق عشـان أشتري فستـان جـاهـز
    بعـد مـا خرب المشغـل فستاني اللي فصلتها عشان أحضر فيه عـرس عمـر اهئ اهئ
    قبـل ما ينطق احد بـ حرف قال طـلال : خلاص أنـا رح أوديـك
    أم فهــد : لا أنت ولا غيـرك أنـا اليـوم رح أرسل لك تكالوج
    عن ارقى وأفخم الفساتين و أخـتاري اللي ينـاسبك وأعتبريها هدية مني
    ريمــا كـانت خايفه من انهـا تروح مع طـلال
    بس بعد ثواني اقنعت نفسها ان تروح وفرصه لها انه تكلم ع حركة وكمــان منها مـا تاخذ الفستـان
    اللي رح يكون صعب عليها انه ترد لها الهدية حتى لو ربع القيمة
    : مـا تقصرين عمتوو وأعتبري الهـدية مقبـوله يـاعمتي
    بس أنـا نـاقصني أغـراض فـ الازم أروح أسوق واذا مـا عجبني شيئ من الفسـاتين فـ رح أختـار من اللي رح ترسليهم
    أم فهــد : تقلب الجره ع فمـها تطلـع البنت لامـها
    ع عمـومـا أبي أقـولك مهمـا لقيت من فسـاتين حلـوه
    مـا رح تكون ربع فخـامة الفسـاتين اللي رح أرسلها لك
    ريمــا : معليـه المهم طـلال لا تنسى اليـوم
    طــلال : أنشــاء الله


    { عمهـا مـا تكلم لن عـارف طبع ريمــا وطبع اسرة اخـوه
    عـزة النفس هي اللي رافعه رواسهم وراسـه قدام
    الكل وخـاصتنـا زوجتهـا اللي شـايف ان الفلوس أهم شيئ بـالحيــــــاة }

    عمــر اللي كـان جنب طـلال : نيــالك يـالعم
    طـــلال : هـااا ع أيـش
    عمــر : على عـزة النفـس
    طــلال : وأنـا وش دخلني
    عمــر : طلول مو علينـا والا نسيت أني عمـر أخـوك
    طــلال فضـل السكـوت

    ()


    بـ فلـه أبـو نـاصر

    عبيـر كـانت مغمضه ومتضايقـة من اللي جـالس
    يصحيهـا من النـوم
    مـآآآم ابلـيز بس شـوي
    يــــاربيـه طيب لا تحطي الريشـه ع وجهي
    الله يخليـك خمـس دقـائق وفتحت عيـونهـا مـآآ
    ريـاااااااااااااااااااااااان !!!!!


    قـراءةة ممتعةة للجميــع ^^

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية لغيرك ما راح أكون و إن كنت لغيرك ما رح أكون ٢٠١٤ كاملة

    البـــــــــــــــــ 5 ــارت

    بـ فلـه أبـو نـاصر

    عبيـر كـانت مغمضه ومتضايقـة من اللي جـالس
    يصحيهـا من النـوم
    مـآآآم ابلـيز بس شـوي
    يــــاربيـه طيب لا تحطي الريشـه ع وجهي
    الله يخليـك خمـس دقـائق وفتحت عيـونهـا مـآآ
    ريـاااااااااااااااااااااااان !!!
    ريــان : يـالله صحصحي خليني أشبـع منك قبـل ما تروحي عند بعلك
    قـامت وعلى طـول وأرتمت بـ حضن أخـوهـا
    اللي تحب حيييييييل وبكت
    ريــان : افا لو أدري هـالدمـوع الغـالية رح تنزل مـا كنت جيت
    عبيــر : اشلـون مـا تبي أبكي وأنت لك سنتين معاد شفنـاك ليـه يـاريـان ليـه تبعـد عننـا أنـا والعنود وأبوي والله نحبـك ونفـرح بشـوفتـك ليــه تحرمنـا منك وأنت عـايش
    ريــان : عبيـر أنتي تعرفي صعب أنـا وأمـك نعيـش تحت سقف واحد ومـا يحتـاج أذكـرك بـ أفعـالهـا
    عبيــر : طيب شـوف أستأجر الشقـة وأشتغـل بـاي شغـله المهم تكون هنـا قربنـا
    ريــان : ترضيها لأخـوك أنـه يسكـن ب شقـة وأبـوه
    سـاكن ب أفخم الفلل وأشتغـل باي شغلة وصـاحب
    أكبر الشـركـات لـ أبوي
    عبيـر قـامت وراحت و وقفت عنـد الشبــاك : أأي
    أرضـاه دام وقتهـا رح اوقف بوجـه أي أحد يتجر ويتكلم عليـك
    حتى لو كـانت صاحبة البطن اللي حملتني ريـان
    أنـا خـايفة عليـك خـايفه على عمـرك يضيع وأنت ع هـالحال
    ريــــان : قصـدك الشرب والبنـات مثل أمــك مـا تقول
    عبيـر : عمـري مـاشفتك سكـران او عطيت وجـه لـ بنت
    بس غـيابـك لـ شهــور وسنين هـذا وش أسميــه
    ريــان رح عنـدهـا : تعـرفي ان اللي مـانعني
    عن الشـرب والبنـات هو أنتي والعنـود وأميـره ورغـد
    { أميـره ورغـد خواتهـا من أمه }
    أن لو أشرب رح أكون أكيـد راعي بنـات وأكيـد
    راعي فضـائح والفضـائح رح تصيـر لـ أهلي

    وأهلي هم أنتوا خـواتي اللي مستحيـل رح أسمح لحد يتكلم عليكم
    بــاس راسهـا عبيــر خلي عنـدك ثقـة أكبـر فـا أخوك
    والافتخــارات أجليهاا شوي ويلا الحين روحي البسي عازمك ع الفطـور ونـاظر ساعته قصدي ع الغـدى
    عبيـر ارتـاحت من كـلام أخـوها وراحت تجهز نفسهـا


    (
    )


    أبـو فهـد وأخوهـ كـانوا بالكتب يتناقشوا ع بعض الامور
    وزوجاتهم مع بناتهم وعيالهم كـانوا بالحديقة سواليف وضحك
    ريمــا وقفت : أنـا واثقـة أنكم مـا تقدرون ع بعـدي بس معليش تحملـوا فراقي لـ دقائق معدوده رح أقضيهـا مع بنت الغـالي دعـاء
    وإذا الغدا جهز نادونا
    أحمــد : يـا شين الثقـة
    ريمــا : يعني فـراقي عيــد
    عمــر : لا رمضـــان
    احمــد : هههههههـاااااي
    ريمــا : لا يشيخ عجبتـك هـا
    فيصـل وهو مبتسم ع هبـال أخوانه : أحمـدووووه
    متى أخر مرهـ غسلت سيــارتي
    أحمــد : توووووووبـه وهـا حط يده ع فمه وبنفسه اشوى شموختي مـا كانت موجوده والا كان وجهي طـاااااح خخخ
    طبعا هذا كان عقـاب فيصـل المفضـل لإخوانـه
    ريمــا : ههههه دعـاء حيـاتو ممكن دقـائق
    دعــاء : اوك



    )(


    جـالس بكـل ثقـة ع الاب توب الخـاص فيه

    << ههههه أنت لحـد الحين حي
    ريــان ......
    أم نـاصـر : هي أنت أنـا أتكلم معـاك
    ريـــان ......
    أم نـاصر عصبت : جعـلك مـا تتكلم قول آآآآمين
    ريــان وأخيـراا رفع راسه : نعـــــــم
    أم نـاصر : ولـد شـوارع فـ اشلون رح تعرف الاحتـرام >> برغم سرعةة دقـات قلبهـا من نظـراته المخيفـه
    ريــان قـام ومشى لعندهـا بـ كـل هدووووووووووووووء :
    ولد شـوارع اممم يعني مو صعب عليـه أنـه
    يضـــــرب
    يعــــــذب
    وبغمــزهـ
    يذبــــــــــــــح ـح
    أم نـاصـر : أنت شـــــارب شيئ
    ريـــان : شــارب من كـاس العـذاب والحقـد اللي شربتني منه
    أم نـاصـر : أنـا والا أمـك اللي تزوجت ورمتـك عنـدنـا
    ريـــان : أمي متزوجـة مو خـاطفة رجـال وأنتي عارفه انهـا تزوجت غصب عنهـا
    أم نـاصر تحـاول تقوي نفسـها : يــوووووه يوووه أنت لحد الحين مصـدق هـالكـلام أصحى أصحى أمـك مو حق عيـال أمـك حق رجـا
    ريــان قـاطعة بالـكف من قـوته طـاحت ع الارض ونـزل لعنـدهـا وقـال بهمـس : لـو أنتي بـايعه عمـرك أذكـري أمي بـالحرف واحـد مـرهـ ثـانيه ومثـل شرف أمي مـا رح القى وقــــام ميييييييري >> الخدامه
    قولي لـ عبيـر أنـا رح أنتظـرهـا بالسيـارة وطلـع
    وأم نـاصـر تحت تـاثيـر الصدمـة صـدمـة الكــــــف اللي برغم مهـاوشتهم المستمره من تجـريح بـالكـلام ورفع اصواتهم
    بينهم الا انها لـ أول مـره يمـد يـده عليهـا قـامت وراحت
    غرفتهـا بـ مسـاعدة ميـري

    )
    .
    (

    دعـاء وريمـا وهم منزلين رجولهم على المسبح

    دعـاء : هـلا يـاا قلبي وش بغيتي
    ريمــا : اممم والله مدري وش أقـولك
    دعـاء : وش فيك
    ريمــا : ....
    دعـاء خافت : ريمـا حيـاتي
    لا تخبي عني شيئ يشهـد الله ان معزتك مثـل شموخ
    ياليت تعتبريني مثل أختك الكبيره
    ريمــا : دعـاء أنـا جـالسه أضحك وأمزح بس
    من الداااااااااااااخل تعبــانه ومحد حاس فيني
    دعــاء : يااعمرري وش اللي متعبـك وأنتي بعدك صغيره
    تكلمي وأعتبـري سرك ببئـر
    ريمــا : أحكيـلك بس توعديني ان نكـون صديقـات مو بنـات عم
    دعـاء : وعــــد مني يأ حلى صديقـة وتبتسم لها
    يــــــــا لله تكلمي
    ريمــا : أنـا اللي تاعبني ان لي بنـات عم احبهم حيـل
    وهم خـواتي اللي مـا جابتهم أمي فـ اللي رح يضايقهم يضايقني
    واللي يسعـدهـم الله شـاهد رح يسعـدني
    دعــاء مستغـربه من كلام ريمــا : !!!
    ريمــا لـ فت ع دعـاء وقـالت لها
    لا تستغربي من كلامي يـا دعاء ان أحس بلي يفرحكم واللي يضايقكم وعشــان أثبت لك شفتي كلامي اللي قبل شوي
    اني تعبانه ومحد حاس فيني هذي مو مشاعري هذي مشاعرك أنتي
    أنتي تضحكي وتسواليف وتمزحي لكن
    وتأشر ع قلبهـا من جواك

    منهــــــــــارة
    متحطـــــــــمة
    حــــــــــــــــــزينة
    يعني جســـــــد بلا رووووووح

    كلمـات ريمــا نزلت كالصـاعقة ع دعــاء
    واللي صدمـها أكثر ان هـالكلام من بنت عمـها
    اللي عمـرهـا ما توقعت انه تحس بمعانتها
    بـ حكم صغـرسنه او يمكن مافي أي علاقة بينهم


    ريمــا : شوفي يـا بنت عمي أنتي قبل لحظـات وعدتيني
    أن نكـون صـديقـات فـ ارمي لي همـك وقـولي وش اللي مضـايقك
    يمكن أقدر أسـاعدك ياا قلبي

    والسكـــــــوت عمـا ف المـكـان لدقائق

    مـا رح أضغط عليـك واذا يوم حبيتي تتكلمي
    تعـالي عندي وبدووون تردد أبتسمت لهـا وراحت وتركتها
    دعـاء تجمعت الدموع بعيونها وهذي مو غريبه عليها بس الجـديـد ان هالدموع ومن سنين طويلــة افتقـــــــدهـاا
    دمـوع الفرح والسعـادة اللي فرحها ان أخيـراااا أحد حس فيها
    وهالشيئ للأسف مالقتـه لا عنـد أمهـا ولا أختهـا حتى صـديقـاتهـا
    أمهـا ف بـالهـا بالفلـوس خلتهـا أسعد أنسـانه
    وأختهـا أعتقـدهـا الدراسه هي سر سعـادتهـا
    وصـديقـاتهـا هــه حاسـدينهـا ع حيـاتهـا
    الا ريمــا هي اللي حست بـ قلبهـا الجـريح

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
    لو منتي أخت عـاشق عـذابي آآآآهـ
    وضحكت بـ صوت عااالي وقـالت
    عمــر الزين مـا يكمـل واستمرت بالضحـك
    مع سيلان الدمووووع


    (:)

    << ريمـووووهـ وينـك يـاخـاينه وحاطه يدها ورا ظهـرها
    ريمــا : مـاتلاحظي صوتك مـا أسمعه الا اذا كنا لحالا هع هع
    شمـوخ طلعت المسـدس من وراها وثبتته امام ريمـا : أعترفي وش تقصـدين
    << طبعـا المسدس لعبة حق ولد صديقة امها نساه عندهم خخخ
    ريمــا : أرجـوك لا تقتليني هههههه أقول أعقلي
    شمــوخ وهي تدور حول ريمــا : لن أعقـل وأنتي ع قيـد الحيـاة هع هع
    ريمــا : هع هع ف بطنـك خـلاص يالله
    شمــوخ : لن أدعك وشائنك وسأقتلك حالا
    الا وتسمع من وراهاا
    >> لن تستطيع ان تقتليها وأنـا هنـا

    لااااااااااااااااااااااا أحمد مره ثانيه لسه ما استوعبت الموقف الاول
    أشلون رح أتحمـل هالموقف اووف ونعم المواقف بعد اهئ اهئ
    هـذا اللي دار بنفس شموخ عكس ريمـا اللي مـاتت من الضحك
    ريمــا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع أبليسـك يأحمدوووووه والله أنـك فلـــــه
    أحمــد : فلـه والا بيت شعبي ههههههههههههـاااي
    وثـانيا بعد ماكشر وش أحمـدوووه هذي أصغر عيـالك أنـا
    ريمــا : لا يـالغـالي أنت دايـــم كبيـر ياا كـبير
    << رأس أحمـد أنتفخ خخخخخ
    شمــوخ بدون ماتلف عليهم : أحم أنـا أستأذن
    ريمــا تقلـدهـا : أحم أنـا أستـأذن لا يشيخة أجل ليه جـايه
    شمــوج : جيت عشـان أأأأ
    ريمــا : بــالله عليك أأأأ هـذا اللي جايه عشـانه
    << تبي تحرجهـا
    شمـوخ أشرت لهـا أنهـا ذابحتهـا ذابحتهـا
    ريمـــا : تهدديني قــدام أخوي والله قـووويه
    أحمــد : ريموووووه مـا ودك تتغدي
    ريمــا تحك رأسهـا : هـا يعني تصـريف
    أحمــد : الضغط بـدا يرتفع
    ريمـــا : لا حـول حتى الضغط بـدا يرتفع هالايام والله حــاله
    أحمــد : ريمــوووووووووووهـ
    ريمــا : خلاص يـالله شموخه مشينـا
    أحمــد جا يبي يمسكها لكن حظها بـالهروب كان احلى
    وهي تضحك عليهـ ^^ ـم
    شمــوخ من زود الربكه قالت : عن اذنـك ومشت بسرررعه
    أحمـد مصدوم مـا توقع انها رح تروح وسكـوتهـا
    بالموقف الاول فسرت ع انهـا خجل بنــات
    يعني هذي الدقـائق أسكثرتها علي لحظــة صمت
    وفجـــــــــــــــــــــــــــــــــاء

    أصحى ي احمد شمـوخ حبها لك مرحلة
    وانتهت انسسسسسسـاه قبـل
    لا تضييييييييييييييييييييييييييييييييـع

    ):

    << شمـوخ شمـوخ
    شمــوخ : هلا دعاء
    دعـاء : وين بتروحي
    شمــوخ : اتغـدى
    دعــاء : رح تتغدوا بدوني لا بالله ونعم الأهل
    شمــوخ : ههه لا والله أصلا أنـا كنت جـايه عشـان أنـاديك انتي وريومه
    دعــاء : عللي مـا أسبــاب التي منعتكِ للمجىء لعنـدنـا ؟؟
    شمــوخ : افـا يعني بـدا شغل التعليلات وإملاء الفـارغات التـاليـة هع شوفي يا بنت ابوي التطبيق بالمدارس عند طالباتك مو علينا أنـا
    مـاصدقت متى افتك من المدرسه وبيني وبينك من معالماتها ومن الحين اقولك رح تشيب شعر راسك من بنات المدارس الله يعينك ويصبرك و اا
    دعــاء : بـس بـسس حشى بالعه راديو أنتي ناسيه انها مرحلة تطبيق وثانيا وش هالثقة اللي يسمعك يقول انهم خلاص ثبتوني وصرت مدرسة
    شمــوخ بـ غرور: أأي حيــاتي واااااثقـة والا نسيتي انك بنت مين هم يتمنون متى تنتهي مرحلة التطبيق عشان هم يجوك ويخيروك بعد بالمدرسة اللي رح تتنازلي وتدرسي طالباتهم
    دعــاء تهز راسهـا بـ لالا : للأسف ما في أمل منك كل مـا أقول
    عقلتي كل مازاد الغرور فيك
    طــلال جا وهو معصب : أنتوا وش فيكم الظاهر ما تبون تتغدوا اليوم يلاااااا قدامي
    عمي حلف محد يتغدى الا وانتي وياها موجودين
    شمــوخ : فديت عمي وطيبتها
    طــلال يقلدهاا : فديت عمي وطيبتهاا اقووول لا يكثر وامشي
    لا احووووس هناا
    شموخ بوزت ودعاء ضحكت على صامت عشان
    لاتزيد الحطب على النـار


    )(

    كـان جالس ع طولته المفضـله ع العشب الأخضر
    وروائع الورود الملونة من حولـه يكلم أعز وأغلى صديق بحياته فـواز

    قراءةة ممتعةة للجميـــع ^^

المواضيع المتشابهه

  1. رواية وش سويتي فينا يا بنت كاملة ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-07-2014, 01:59 AM
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  3. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM
  4. رواية الشمس العمياء ٢٠١٤ كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 08-05-2014, 03:09 AM
  5. قصيدة ما أحب أكون إنسان ماهو ضروري ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-04-2014, 08:34 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •