مدونة نظام اون لاين

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 30

الموضوع: رواية عسى عمري مايمضى بدونك ٢٠١٤ كاملة

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية عسى عمري مايمضى بدونك ٢٠١٤ كاملة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اليوم حبيت ان اسرد لكم روايتي الاولى *عسى عمري ما يمضي بدونك *التي كتبتها واتمنى ان تنال على اعجابكم ورضاكم واتمنى ان لا تنقل الرواية الا بكتابة اسم الكاتبة "لورا السليماني
    ٍِ[/color]البااااارت (1)
    روان :عظم الله أجركم يا لورا
    لورا وهي تبكي :اجرنا واجرك ......لورا قامت تجري عند اخواتها (طيف ،رهف ، ذكرى ، لجين ) تحضنهم وتبكي
    طيف وهي تبكي : خلاص حبيبي لورا الله يرحمهم كلنا مصيرنا الموت خلاص لا تبكي لا تتعبي علينا
    طيف اول ما قالت كلمتها لورا اغمى عليها وتجمعوا اخواتها عليها وذكرى اتصلت على اخوها فيصل
    هم عائلة بسيطة مكونة من ام فرنسية واب سعودي سو حادث الام والاب واخ تؤام لدكرى وماتو عائلة متوسطة الحال الحال يعيشو في الدمام

    نتعرف على الشخصياات :
    فيصل (عمره 32سنة جميل وابيض البشرة وعيونه بني شعره لحد رقبته وناعم معضل يشتغل مهندس معماري )
    بدر (عمره 29 سنة طويل معضل وعريض لون بشرته حنطي عيونه كبيره عسلي انفة سلة سيف يشتغل دكتور جلد )
    طيف ( عمرها 27 عيونها رمادي كبيره وناعسة رموشها كثيفه طولها متوسط شعرها طويل لحد خصرها لونه كستنائي طيبة مره على اخواتها وحنونه بشرتها برونزية )
    رنا (عمرها 25 عيونها رمادية زي طيف كبيرة شعرها طويل بني لحد ظهرها طولها متوسط تاركة اهلها ومسافرة مع زوجها بريطانيا )
    لورا البطلة (عمرها 23 عيونها زرق جميييييييييييييييلة بمعنى الكلمة شعرها اشقر عيونها كبيرة وناعسة و رموشها كثيفة طيبة وتضحي عشااان اخواتها متوسطة الطول بيضة بياض التلج على حمرة وتعاني كمان من الربو ...)
    رهف (عمرها 21 شعرها بني عيونها عسلي فاتح كبيرة وناعسة وشعرها قصير لحد كتفها تشتغل في كبارية بعدين نعرف قصتها )
    ذكرى (عمرها 19 عيونها خضراء احلى الشعور في اخواتها طويل لحد ركبتها كثييف خشمها سلة سييف صغير لون بشرتها سمرا )
    لجين (عمرها 18 اخر العنقود عيونها عسلية وكبيرة وشعرها اسود سواد الليل بشرتها بيضة طولها متوسط )
    وباقي الشخصيات بتعرف عليهم مع احداث الرواية
    نرجع لقصتنا ....
    جا فيصل وقال لرهف:جيبي كاسة مووية بسسرعة
    رهف من كثر خوفها ورجولها مو شايلتها فقالت لوعد تروح تجيب مويا
    وعد(عمرها 23 تكون صديقة لورا متوسطة الطول شعرها لحد كتوفها عندها غمازات وعيونها كبيرة ولونها بني وحنتعرف عليها اكثر في الرواية )
    راحت وعد تجيب كاسة مويا ومع الربكة وخوفها على لورا نسيت تتحجب فراحت مدت يدها لفيصل لان لورا كانت في حضنه فيصل رفع راسه وشاف وعد وتنح في جمالها وعد ارتبكت من نظرات فيصل وحست بحرارة في جسمها طيف انتبهت ليهم وسحبت وعد على جنب وانتبه فيصل على نفسه وانتبه على لورا اللي في حضنه بلل يدو مويا وخبط على خدها
    فاقت لورا شويه وقامت حضنت فيصل وقالت : الله لا يحرمنا منك ...............و خلصت ايام العزا
    .
    .
    .
    .
    .
    انتهى البارت الاول .
    يتبع ....

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عسى عمري مايمضى بدونك ٢٠١٤ كاملة

    البااارت (2)
    مرت شهور على ابطالنا في قمة الحزن ...............
    لورا وهي تصرخ على رهف : انتي مجنووونة ولا تستهبلي في احد يروح كبارية غير الناس الصاايعه تبي تفضحينا عند الناس
    رهف وهي تبكي :لورا انتي شايفة حالتنا المادية كيف !؟
    لورا : بس برضو ماتسوي كدا والله لو دريو اخوانك ليدبحوكي
    رهف وهي منزلة راسة ودموعها في عينها : لا والله يعني نموت جوع اخوانك بدر وفيصل يدرو عنكم هي كلها 2500 لنا كلنا تكفي ايش ولا ايش
    لورا :يعني ايش يسوو حتى هما ماعندهم فلوس نصها تروح في ديون ابويا ولا اقوولك خلاص يارهف سوي اللي تبي
    رهف : طبعا حسوي اللي اباه
    وبعدين رهف صارت كل يوم تروح الكباريه وترقص عشان تجمع فلوس .. ومرت الايام وفي يوم من الايام ..
    في الكباريه
    رهف وهيا تنادي دعاء اللي تحط المكياج : دعاء دعاء يلا بسرعة تأخرت على الناس
    دعاء : حاضر يا آنسة ...وبعد فتره خلصت دعاء من مكياج رهف
    رهف تقول لدعاء : شكرا مره يلا انا لازم اطلع على المسرح بعد كم دقيقه ...دائما قبل لا تطلع رهف تكوون مررة خاايفة ةتردد كل الايات اللي حافظتها قبل لا تطلع هي لو عليها ماراحت بس الحاجه
    طلعت على المسرح وقدمت فقرتها حقت الرقص ..
    وفي احد الطاولات كان جالس شااب وسيييم جدا ..كان مذهول من رقص رهف وكان يطالع بدقة بجسمها .. واللي صحاه البودي قارد
    البدي قارد محمد : طال عمرك عبد المجيد
    عبد المجيد : خير ان شاءالله
    محمد :الشركة دوبها التصلت تحتاجك ضروري
    عبدالمجيد : قولهم مني فاضي او اتصل على الموظفين على ايش ياخدو وراتب
    محمد : إن شاءا لله طال عمرك
    عبدالمجيد وهو ياشر على رهف :مين ذي
    محمد وهو يطالع في رهف : هذي رهف سليمان ال......
    عبد المجيد وهو يقوم : المهم الليلة تكون عندي فاهم ... وطلع عبد المجيد راح البيت
    انتهت رهف من الرقص ..وراحت غرفة التبديل وخلعت ملابسها وسلمت على دعاء وطلعت .. كانت تمشي بتركب السيارة الا يجي واحد من وراها ويحط المنديل اللي في المخدر على انفها الا رهف ما استحملت و طاحت ...... بعد فتره صحيت وبدات تحرك رموشها طالعت في السقف قالت في نقسها وهي مستغربة "هذا مو سقف بيتنا " قامت من الفراش وطالعت في الغرفة اللي جالسة فيها
    [كانت جاسة على السرير كبير وجدا جميل وكانت الغرفة جدا جميلة والاثاث باين انو غالي كانت تطالع لا وهي مبهورة من جمال الغرفة فجأه سمعت صوت الباب يتحرك لمت نفسها بيدها وفضلت تبكي وغمضت عيونها وبعد دقائق ما سمعت شي فتحت عيونها ببطىء وشافت شاب جدا جدا جميل ..نتعرف على عبدالمجيد (عمرة 28 سنة شاب وسيم قمحي اللون طويل يملك غمازة في خدو اليمين ودقنوه معضل لدرجة البنات كلهم خاقين عليه وخشمة سيف وشعره يوصل لحد رقبته عريض من فوق وعيونه لونها عسلي وناعسة ورموشه كثيفة )نرجع لرهف ....
    فضلت تطالع فيه وبعد فترة انفجرت بكى : اهىء ايش تبا فيا اهىء
    عبد المجيد بسخرية : يعني بالله بالعقل واحد ماخذ بنات عندو ايش يبا فيها اكيد بينام معاها
    رهف وهي تشاهق :اهىء اهىء حرام عليك انا ايش سويتلك
    عبدالمجيد وهو يضحك : ولاشي ههههههههه ولاشي بس عجبتيني وجسمك عجبني ورقصك كمان بس لا تخافي بعطيكي فلووس
    رهف وهي تبكي : اهىء ما ابا شي ابا ارجع البيت حرام عليك اهىء انت ما عندك اخوات ربنا راح يوريك باخواتك
    عبدالمجيد وكانه الكلمة اثرت في نفسه : ......
    بعد فتره اتكلم : طيب خلاص ماراح اسويلك شي بس بشرط
    رهف على طول اتكلمت : أيش هو
    عبدالمجيد وهو يجلس جمب رهف ويحط يده عليها :بس لا تبكي الشرط هو تقومي ترقصي
    رهف : ها..
    عبدالمجيد : اللي سمعتيه ولا والله اتصرف معاكي تصرف ثاني شوفي راح اطلع خلال 5دقائق ادخل الاقيكي جاهزة ولابسة والملابس تلاقيها في الدولاب
    رهف وهي منزلة راسها ودموعها في عينها : طيب
    خرج عبدالمجيد من الغرفة وقامت رهف تلبس ....
    .
    .
    .
    .

    في بيت ابطالنا يتكون من دورين وحديقة صغيرة ..
    طيف وهي تستعد على الرحلة (ايوة صح ترا طيف تشتغل مضيفة ولورا مربية للاطفال ورنا راح تنعرف عليها بعدين ورهف سبق التعريف وذكرى لسا في الجامعة ولجين في الثانوية ....نرجع لطيف )
    دخلت عليها لورا وجلست على السرير : طيف صدقي مين وحشني
    طيف وهيا ترتب اغراضها في الشنطة : مين ؟
    لورا وهي تمسك الدبدوب حق طيف وتحضنو :رنا اهه قد ايش وحشتني كيف تروح وتسيب اهلها وتروح مع حبيبها
    طيف وهي تجلس جمبها وبقلق: مدري ليه احس انو فيها شي
    لورا : لا ان شاءالله مافيها الا العافية
    طيف وهيا تبعد عنها هذي الافكار وبتنهيدة : ان شاءالله ...
    نرجع لي وراء قبل سنة "رنا وهي في غرفتها تكلم ريان
    رنا :هلا ريان حبيبي كيف حالك وحشتني
    ريان : وانتي اكثر ياعمري هاا حبيبي اهلك وافقوا
    رنا بتنهيده : والله مدري بس مع نفسهم غصبن عنهم يوافقوا
    ريان: اوك حبيبي يلا انا لازم اقفل ورديلي خبر اذا ردو اوك
    رنا بحب : من عيوني يلا باي .....وقفلت من ريان وهي طايرة من الفرح نزلت تحت بسرعة عشان تشوف رد اهلها ...لما نزلت سمعت صوت ابوها هو يكلم امها : انا مو موافق هذا يبا ياخذها ويعيش برا
    امها : اللي تشوفوا يا ابو فيصل ....رنا دخلت عليهم وهي معصبة
    رنا وهي معصبة وتزعق : نعمممم ما سمعت غصبن عنكم واصلا ماهمني رايكم فاااهم
    ابو فيصل وهو معصب كنعم هذا اللي نااااقص تتزوجييين غصبن عني نحن ما عندنا بنات يتزوجوا غصبن عن اهلهم ...ابو فيصل هوا يصاارخ باقوى ما عنده لدرجة البيت كلو تجمع في الصالة
    فيصل و بدر :خير يبه
    ابو فيصل وهو معصب :الست هانم اختكم تبا تتزوج غصبن عننا
    فيصل وهو شوي وينطلو عرق / ايش تقووول و [طراااااااخ ] نزل كف قوي على خد رنا
    رنا وهيا تبكي :غصبن عنكم بتزوج فهمتو وطلعت فووق الغرفة وهيا تبكي ........
    اتمنى البارت يعجبكم ولا تبخلو بالردود

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عسى عمري مايمضى بدونك ٢٠١٤ كاملة

    اتصلت رنا على ريان و هيا تبكي ...
    ريان :هلا حبيبي
    رنا وهيا تبكي :ريان إذا منجد تُحبني تعال ذحين خدني
    ريان مو مستعوب ولا شيء : ليش ياعمري
    رنا وهيا تزعق : قولتلك إذا منجد تُحبني تعال تحت البيت استناني
    ريان :اوك حبيبي يلا خمس دقائق وانا عندك
    رنا :اوك يلا بأي ... قفلت من ريان و قامن تجهز شنطة ملابسها ... بعد ساعه خلصت وراحت عند البنات تودعهم دخلت و شافت كلهم جالسين علئ سرير لورا ... رنا :
    يلا بنات اشوفكم علئ خير راح توحشوني ونزلت دمعه ... لورا : ليه وين رائحه ... رنا :رائحه مع ريان
    طيف و هيا مصدومه : نعم أيش رائحه مع ريان ليه هوا زوجك ... رنا : لوسمحتوا لحد يدخل ...
    رهف :و تتوقعي أبويا راح يرضى عليكي
    رنا : ما همني أحد أنا من اليوم حياتي مع ريان و بس
    طيف : ههههه أظن تحسبي نفسك في أمريكا و لا وين أنتي في السعوديه ها
    رنا : أعرف أني في السعوديه
    ذكرى : وكيف راح تسافري ؤانتي ماعندك محرم
    رنا : لا تنسي انو بابا موقع علئ الورقه انو ينفع أسافر بدون محرم يلا بأي .... كانت لجين تتفرج وهيا صادقه
    : أهي أهىء رنا كيف حتسافري وانا مين راح يفضل معايا .. رنا وهيا تحضن لجين : بس بس ياعمري أنتي كبيرة ومعاكي طيف و لورا و رهف و ذكرى .. لجين و هيا تبعد عن حضن رنا : أنتي كلبه أكرهك أكرهك .. علئ صوت لجين انفتح الباب و دخل بدر و فيصل و عبدالعزيز .. فيصل :خير إنشاءالله الأخت وين رائحه ... رنا : لوسمحت يا فيصل لا تتدخل ... عبدالعزيز : نعم هذا اخوكي الكبير فأهمه ... رنا أخذت شنطتها و طلعت من الغرفه بس شافت أمها و أبوها .. أبو فيصل : رنا وين رائحه .. رنا : رائحه مع زوجي ... أبوفيصل : اسمعي يا رنا أن طلعتي من الباب أنسي أنو عند أب و أم و إخوان و أخوات .. فيصل : يبه وين تطلع ليه وين نحن
    أبو فيصل : أسكت يا فيصل أختك مو صغيره أنا يا رنا ما زوجتك ريان لانو معتمد علئ فلوس أبوهه و راح تعيشي برا ... رنا : يبه مع السلامه ... الكل انصدم فيصل : طرأاااخ رنا يا كلبه اطلعي غرفتك ... رنا وهيا تبكي : لا تتدخل .. و علئ أخذت شنطتها و طلعت. برا البيت .. كان بدر يبا يسحبها بس صوت ابو فيصل : أوقف. يا بدر أنا ما عندي بنت اسمها رنا من اليوم فأهمين ... الكل : أيوه .... عند رنا طلعت من البيت و شافت سياره ريان راحت عندها و طلعت شنطتها و ركبت قدام بس ما انتبهت لنظرات ابوها ... رنا : بسرععه حرك ... ريان : طيب طيب ... في نص الطريق وقف ريان السياره ولف علئ رنا : ممكن تفهميني أيش سويتي ... رنا : ولإ شيء حسافر معاك و نتزوج. ... ريان : أبوكي وافق ...
    رنأ : لا بس أنا ابإ أفضل معاك طول العمر
    ريان تنح فيها و عرف انو منجد تحبو. ولإ ماكن باعت أهلها .... بعد فترخ أتزوجوا و سافرو فرنسا



    نرجع لأبطالنا

    عند طيف : يلا أنا رائحه تبئ شيء
    لورا : لا. سلامتك بس لا أوصيكي عاد زبطيلك الكابتن
    طيف : هههههه الحمدالله و السكر علئ نعمة العقل ؤالله مو طيف اللي تجري وراء الأولاد هما اللي يجرو عليا
    لورا : هههههههههه طيب طيب يلا بأي حتى أنا عندي شغل وراحت لورا عن طيف


    نروح لفيصل ... في غرفة فيصل

    فيصل : يالله قد أيش جميله البنت خليني اروحح أسأل لورا عليها .... قام وراح عند لورا طق الباب : طق طق
    لورا : ادخل .. فيصل شاف لورا بتلبس العبابه .. فيصل : وين رائحه ... لورا : هلا فيصل نسيت انو اليوم شغلي ؤالله مدري كيف راح أبدء أخاف ما ادقدر أربيهم
    فيصل : لا تخافي إنشاءالله. كل شيء يكون. كويس المهم تعالي أوصلت ... لورا : لا مو لازم تتعب نفسك ... فيصل : لا تعب ولإ شيء ... لورا : طيب استناني في السياره ... نزل فيصل السياره يستني لورا بعد دقيقتين نزلت لورا فتحت الباب بسويش وجلست حرك فيصل السياره بعد غير دقائق من الصمت اتكلم فيصل ...

    نرجع لرهف

    خلصت رهف لبس كانت تدور غي. الولاب. علي استر شيء بس كانت كل الملابس القصيره شافت. فستان لونه أحمر و من فوق طويل يعني يغطيء الكتف وفيه فتحه كبيره من عند الصدر و من عند الكتف شفاف يوصل لحد ركبتها خصلت لبس و نزلت عند عبدالمجيد ..... عبدالمجيد أول ماشافها خقق عندها وفضل يطالع عليها من فوق لتحت و قف ورأح عندها وبحركه سريعه مسك وجها و أعطاها بوسه طويله الين ماضارت تبكي و تضرب في صدره عشأن يبعد عنها بعد فتره بعد عنها و هيا طاحت علئ الأرض وصارت تبكي ولمت نفسها. عبدالمجيد فضل يطالع فيها بعد فتره من السكوت اتكلم عبدالمجيد و قال ( لوتبي ترجعي بيتك قومي و سوي الشرط .. قامت رهف و شغلت اغنيه مصريه و فضلت ترقص. و عبدالمجيد تنح فيها بعد ما خلصت رهف من الرقص و وقفت راحت أخذت شنطتها و جيا تبا تطلع قام عبدالمجيد و قال : تصدقي أو بنت تعجبني و تدخل مزاجي حتوحشيني اشوفك بكره و ترإ لا تسوي الدور البنت الشريفه ها
    رهف وهيا تبكي : خلإص أيش تبا مني أنا رقصت في الكباره عشأن الحاجه ولإ هدي مو من طبعي فاهم و ترإ أنا أحب و أبعد من طريقي
    عبدالمجيد بأن علئ وجهه الزغل لمن عرف أنها تحب مايدري ليه : هههههه إنشاءالله حبيبتي يلا بأي

    ؤخرجت رهف من بيت عبدالمجيد و هيا. خارجه كانت تتفرج علئ البيت كيف كان فخم و كبير و الأثاث كان فخم قالت في نفسها : ماشاءالله تبارك الله اكيد رنا كذا عايشه في بيت زي كذا أوفف خليني أرجع أءءء كل ما تذكر انو ولد باسني غير عبدالملك أحس نفسي خاينه يارب سامحيني وضارب تجري تجري الين ما راحت شارع العام و أخذت تاكسي وهيا في الطريق اتصل عليها عبدالملك

    .. ؤالله احتاجك أنا خلليك بجنبي قريب
    وان حصل شيء بيننا عن حياتي لا تغيب
    أنا من بعدك أنوه وعالمي بعدك يضيع
    تختلط عندي الوجوه العدو يصبح. صديق
    تدري يالقلب الحنون انت بالنسبه لي أيش
    وانا بعدك كيف أكون وليه احس و ليه أعيش

    أول ماشافت انو عبدالملك ردت وهيا تبكي كانت تحاول تعدل صوتها ردت بصوت مبحوح : هلإ عبدالملك
    عبدالملك انتبه على صوتها : رهوفتي اشبك ليه كنتي تبكي
    رهف : ها لا ولأشيء عبدالملك
    عبدالملك : عيونه و قلبه
    رهف : وحشتني
    عبدالملك و هوا خاق عليها : ؤانتي أكثر حبيبي اشبك ...رهف : إذا جد تعال واخطبني
    عبدالملك فرح من قلبو قال بحماس : حبيبتي منجد واخيرا ذحين اجي بيتكم واخبطك
    رهف : ههههههه ؤالله إحبك لا استني مو الحين بس كنت بشوف تُحبني صدق ولإ
    عبدالملك : وليه. فيه شك
    رهف : لا يا روحي يلا بأي حبيبي
    عبدالملك : بأي ياروححي أنتي
    وقفلت الخخط رهف وهيا فرحانه


    نرجع ل فيصل و لورا

    وهما في السياءه كان باقي عشر دقائق و توصل لورا الشغل واخيرا فيصل اتكلم : لورا حبيبتي. ... لورا : هلإ فيصل
    فيصل : امممم لورا تذكري أيام الغزا كانت في وحده يوم طحتي علينا جابتلك كأسه مويه .. لورا وبأن عليه الحزن بعد. فتره قالت : أخا أيوه تقصد وعد
    فيصل : وعد اها اسمها جميل حتى. هيا جميله كم عمرها
    لورا : بعمري.23 سنه هههههههه وانت كيف شفت شكلها فيصل : الهبله من كثر ماكانت خائفه عليكي نسيت تتحجب
    لورا : اها يلا وصلت سوف دي اروى وتاشر علئ أروي
    فيصل : ماشاءالله جميله بس مو زي وعد
    لورا وهيا تصحك : ؤالله واخذتك وعد مننا
    فيصل :هههههه أقول أدلفي يالله
    لورا : بأي ونزلت من السياره و شافت اروى و سلمت عليها
    انتهى البارت الثالث

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عسى عمري مايمضى بدونك ٢٠١٤ كاملة

    البارت (4)
    عند طيف ................ في الطياره

    نادى عليها الكابتن وليد : انسه طيف
    طيف : نعم كابتن وليد
    وليد. : كيف حالك
    طيف ابتسمت : الحمدالله كويسه وانت.
    وليد : دوم إنشاءالله الحمدالله جاهزه عشان نقلع
    طيف وهيا مستغربه ليش مهتم أول مره دايما مايحب يكلم أحد : أيوه جاهزة كابتن يالله تأمرني بشيء
    وليد ؤ هوا متنح في عيون طيف : لا ياقلبي سلامتك
    طيف. عقدة حواجبها من الرد بس ما اهتمت ابتسمت و راحت
    هنا وليد انتبه علئ الكلمه اللي قالها وضحك
    وانطلقت الطياره ............




    نرجع لابطالنا في الدمام



    في غرفة ذكرى و لجين

    ذكرى : لجين عندك فلوس
    لجين : لا ؤالله مفلسه وماعندي. غير 5 ريال
    ذكرى تضحك : الحمدالله يارب علئ النعمه أفففف جيعانه
    لجين : أنزلي تحت المطبخ و سوي أي. شيء
    ذكرى : طيب أيش أكلتي
    لجين : أكلت اندومي
    ذكرى تذكرت شيء : أيوه صح رنا معد صارت ترسلك فلوس
    لجين وهيا تجريئ تروح. تقفل الباب وترجع ثاني : أوسسس وطيء صوتك راح تفضحينا
    ذكرى : هههههههه وليه خائفه عادي خلإص المهم فين بتودي الفلوس 2500 فين تروح غير فلوس عمو فين تروح ؟
    لجين : اشتريت ملابس وكل يوم اروح اطلب من أكل ؤالله أحسن شيء أني آخر العنقود الكل يعطيني فلوس هههههههههههه
    ذكرى وهيا تشمق بعدين تصحك : عاد أيش نسوي ربك كريم المهم فين لورا ابإ أخذ رأيئها فشيء
    لجين : لورا راحت شغلها اليوم أول يوم راحت مع فيصل يلا قومي خلينا نشوف أيش فيه أكل
    ذكرى : اوك ............ و نزلوا تحت تكلوا بعدين ناموا
    .................................................. ..........



    نروح عند لورا و اروى

    اروى : لورا بالله سكتي دي افف مزعجه
    لورا : أسسس أسكتي لا تفصحينا هاتي
    واخذت لورا من اروى الطفله و سكتتها و نومتها

    نتعرف علئ اروى ( عمرها 23 صديقة لورا ، شعرها كيرلي زي مريام فارس لون سعرها بني فاتح عيونها واسعه نحيفه رموشها كثيفه طويله عندها غمازه تحت. دقنها تحب بدر وراح نتعرف عليها أكثر. مع مرور الروابه

    أخت اروى (ريم ) ( عمرها. 25كانت صديقه رنا والين الحين متواصله مععاها عيونها عسليه كبيره جميله شعرها طويل وناعم يوصل لنص ظهرها نحيفه طويله شويا و راح نتعرف عليها في الروائه

    .................................................. ..........

    عند رهف
    رجعت البيت و أول مادخلت الفلا قابلت بدر

    بدر : روفتي كيفك
    رهف : هلإ بدر الحمدالله انت كيفك و. كيف الشغل
    بدر : الحمدالله. يالله متعب كانت عندي. عمليتين
    رهف : اها الله. يعطيك العافيه
    بدر : تسلمي اسمعي محتاجه فلوس
    رهف نزلت عيونها و أتذكرت كلامها مع لورا : لا الحمدالله عندي
    بدر : لا خدي و أعطاها 500
    رهف : تسلم أخويا
    وطلعت فوق تبكي علئ شرفها اللي كان راح يضيع

    ................................................

    نرجع لطيف في الطياره. في غرفه الكابتن حقت السؤاقه طياره
    وليد : اانسه طيف
    طيف : ............
    وليد زعق : انسه طيف أجلسي بسرعه فيه مطب
    طيف : .........ما كانت سامعه شيء من الأزعاج
    و. كانت لسا وواققفه مكانه و فجاه : أاااااااااي
    طاحت طيف علو وليد طاحت علئ حصنو وليد و هوا سرحان فيها وفي جمالها : طيف يا عمري تعورني
    قامت طيف من حضنو وهيا منحرجه و تحس جسمها مولعه نار
    وليد : طيف عسئ تعورتي
    طيف : ها سلامتك
    وليد : ناديتك بس ماسمعتيني
    طيف وهيا الين الحين الكلمه تردد في عقلها و قلبها يدق بقوهه ردت بهمس : مدري كان أزعاجً و كنت متنحه
    وليد. : اها طيب يلا أجلسي عشإن نكلل رحلتنا
    طيف : اوك

    .................................................. ...................


    نرجع لدماما عند لورا و اروى
    خلصوا من شغلهم و راحو السوق شويه يتمشون
    لورا : اروى تعالي ندخل هذا المحل
    اروى : اوك
    بعد فتره
    أروئ : اممم لورا شوفي الأولاد اللي ورانا
    لورا وهيا تلف علئ الأولاد : اخصريكي منهم. و أمشي يلا
    خصلوا تسويق و هما راجعين البيت والين الحين سياره الأولاد تلحقهم وبدأت لورا تخاف
    اروى : لورا. اتصلي علئ إخوانك شوفي كيف الين الحين ورانا
    لورا : يعني أيش حيسوى إخواني المهم كلمي سواقك خلي يسرع
    اروى : ظيب طيب مصطفى أسرع شويا
    مصطفي : حاضر مدام
    اروى : مدام في عينك قال مدام
    لورا : اروى مره مو وقتك شوفي شوفي كيف
    اروى و هيا تلف علئ وراء : يمه شوفي كيف ظلع من الشباك
    لورا : اففف

    الأولاد

    الولد 1 : وقف أحسلك
    الولد2 : يا حلؤه أنتي خليه يوقف أحسن لكم
    الولد 1: ههههههههه لا تخافوا راح نسهر أحلى سهره


    مصطفى و هوا يوقف السياره و ينزل
    اروى : ياغبي وين رائح
    مصطفى : نازل أوريهم شغلهم
    اروى : أقول بلا. كلام تافهه و امشي
    مصطفى : لا يا مدام لازم اكسر رأسهم
    اروى : الله يأخذك طيب أنزل
    و علئ طول اروى قفلت السياره
    بعد فتره لفت لورا علئ وراء و شافت مصطفى طايح علئ الأرض و الأولاد متجهين ليهم
    لورا : اروى اروى
    اروى : ها لورا
    لورا : شوفي وراكي
    اروى : لا يمه اتصلي بسرعه بسرعه علئ إخوانك
    لورا : طيب طيب واتصلت علئ بدر

    بدر : نعم لورا
    لورا : بدر تعال بسرعه في أولاد يلاحقونا
    بدر : أيش وين انتوا
    لورا : في حي ****** شارع ****
    بدر : طيب طيب

    أروئ أول ما سمعت اسم بدر قلبها قد و نسيت الخوف

    طق طق طق طق الولد. 1 من وراء الشباك : يا حلوينن افتحوا الباب أحسن لكم

    الولد 2 :أيش رأيك نكسر الشباك
    شاف خشبه أخذها و كسر الشباك و دخل يدو بس في صوت وقفهم


    بدر و قف سيارته و نزل و هوا معصب
    و أخذ معاه خشبه و إضارب مع الأولاد بس عشر دقائق شردو الأولاد و علئ طول أتوجهه عند لورا و اروى أما عند لورا و اروى أول ما شافؤا أن الأولاد راحو نزلت لورا و هيا تجير علئ حضن بدر هيا و اروى

    بدر عرف أنها خائفه ولإ مكان حضنتو ......... بعد فتره استوعبت اروى أنها في حضن بدر بعدت علئ طول ونزلت رأسها .........لورا فقعت ضحك علئ شكل اروى حبت أنها تحرج اروى أكثر : يلا بدر ولإ تبا نعيد الموقف مره ثانيه بس المره دي تكون اروى لوحدها
    هنا اروى ماتتت من الفشيله وبأقي شويه وتلصق رأسه في الأرض
    حس بدر فيها واعطى نظره لي لورا يعني أسكتي و قال : يلا قدامي علئ السياره
    البنات : اوك
    و أول ما راحو السياره قالت. لورا : اروى
    اروى : هلإ لورا
    لورا و عرق النذاله يصب فيها : امممم تعالي أجلسي قدام جمب بدوري
    هنا بدر فقع ضحك علئ شكل اروى فضلت خمس دقائق واقفه. في الشارع
    هنا بدر اتكلم لمن شاف أن اروى مطوله في الوقفه : اروى يلا مطوله في الوقفه
    اروى : ها لا لا طيب
    لورا : ههههههههههههههههه يلا اروى
    اروى وهيا تشمق في لورا : حاضر لورا و طلعت السياره و ركبت وراء بدر
    بدر انتبه أنها وراء و استغل الوضع. وزبط المرأيه عليها و هيا أول ما ركبت السياره لفت وجهه علئ الشباك عشإن لا تطالع في. بدر
    بدر طول الطريق و هوا يططالع في اروى و الطريق بعد نص ساعه وصلت اروى بيتها وهيا خارجه. عيونها اتقابلت معع عيون بدر علئ طول شالت عيونها ؤخرجت ونسيت تقول السلام و السكر
    بدر : ههههههههههه
    لورا مستغربه : خير إنشاءالله الحمدالله يارب علئ نعمه العقل
    بعد عشر دقائق وصلت لورا البيت و علئ طول راحت. تنام
    .................................................. .............
    صباح يوم جديد علئ أبطالنا
    عند طيف وصلت دبي وراحت فندق و كانت عرفتها جمب عرفه وليد
    في الصباح ......... نزلت طيف تفظر و هيا بتركب المصعد شافت وليد علئ طول نزلت رأسه وتذكرت الموقف إلى صار في الطيارهه وليد انتبه علئ طيف وأبتسم : طيف كيفك
    طيف : الحمدالله وانت كيفك
    وليد : دام القمر معايا اكيد كويس
    طيف : اممم دوم .................. لحظة سكوت وانفتح الباب ؤخرجت طيف من المصعد وبعدها وليد راحو حظو فطور وراحت جلست طيف علئ الطاوله وشافت وليد متجهه لي المكان الللي جالسه عليها قالت في نفسها : الله يطولك ياروح
    وليد : ممكن أجلس
    طيف : اتفضل
    وليد سكت فترهه بعدها اتكلم : لو أحد خطبك راح توافقي
    طيف : ؤالله على حسب إذا كان كويس وافقت واذا كان شايف نفسو طبعا لا
    وليد : اها الله يوفقك
    طيف : تسلم
    وليد : طيف كم عمرك
    طيف : ممكن أعرف ليه السؤال
    وليد : لا بس حبيت أتعرف عليكي أكثر
    طيف : اممممم أتوقع انك تعرف انو هذا السؤال أكثر سؤال يقهر البنات بس مو مهم. عمري 27سنه
    وليد : اها ماشاءالله العمر كلو طيب ليس ماتزوجتي الين الحين أسف علئ السؤال.
    طيف : ههههههه لا عادي شوف أنا كنت دائما أرفض عشإن أخخواتي بس دحين خلاص في لورا كبرت يعني راح تنتبه عليهم وعلى البيت
    وليد : اها يعني أفهم من كلامك انو إذا احد خطبك راح توافقي
    طيف : ههههههههههه ؤالله انت غريب كم مره سألتني ذا السؤال وقولت علئ حسب الولد كيف يكون
    وليد. اتفشل : هههههه لا ولإ. شيء
    طيف : كابتن وليد ممكن أخذ جوالك عشإن ججوالي نسيتو في البيت في الدمام
    وليد : امممم لا تعرفي ليه
    طيف مستغربه : ليه
    وليد : : أول شيء قولي بس وليد مو لازم كابتن وليد و كمان كيف تتضلي ؤانتي جوالك مو معاكي حافظه رقم إخوانك أو أخواتك
    طيف ابتسمت لانو بيكسر الحواجز اللي بينهم : أيوه حافظه رقم البيت
    وليد : أوكي خدي
    أخذت الجوال واتصلت علئ البيت مره .........مرتين .........ثلالث محد يرد : أفففف محد يرد خليني اتصل علئ جوالي أمكن أحد أخذو
    وليد فرح لانو راح يحفظ رقمها بدون مايقلها
    بعد ثلاث محاولات ردت ذكرى : اللوا
    طيف : هلإ ذكرى أنا طيف كيفك
    ذكرى : تمام شفت ججوالك في غرفتك. قمت أخذتو
    طيف : اها كويس كيف البنات
    ذكرى : كلنا كويسين بنسال عنك أيوه صح جوال مين ذا
    طيف :ليش ماتقولي جوال حق مين ليش خليته حق ولد
    ذكرى :هههههه مدري المهم حق مين
    طيف : حق الكابتن وليد
    ذكرى : إوهه حركات وصار نجلس مع الكابتن كمان
    طيف : ههههههه أقول بلا هبل يلا بأي
    ذكرى: ههههههههه بأي حبيبي انتبهي علئ نفسك
    طيف : اوك حبيبي ......... ومدت الجوال لي وليد و نسيت تحذف رقمها أخذ الجوال وليد وعلى وليد حفظ رقمها
    وليد : يلا لازم نروح نتجهز عشإن اليوم رحلتنا
    طيف : ااوك حتى أنا جيا ......... وقامت طيف هيا و وليد يتجهزون
    .................................................. .............
    نروح لبطالنا الثانين في غرفه بدر
    كان بدر مسدوح في السرير
    طق طق طق بدر : مين
    فيصل : أنا فصيل ممكن ادخل
    بدر : طببعا .........ددخل فيصل وجلس جمب بدر علئ السرير
    بدر : هلإ فيصل
    فصيل : هلإ بيك كيفك
    بدر : تمام بس يأخي الشغل متعب لا وكمان المساعده حقتي دمها. ثقيل غثيثه
    فيصل : أيش اسمها
    بدر : خلود حسن
    فيصل : اها الله يكون بعونك إلا صح شفت صحبات لورا في وحده اسمها وععد أيش جميله
    بدر : أيوه صح نسيت أحكيك أمس لورا اتصلت عليا و قالتلي تعال في أولاد وحكاه أيش صار أمس
    فيصل: احلف أما حصنتك وانت أيش سويت بدالتها الشعور
    بدر : ؤالله أنا وقفت متنح هههههههه بس أيش أنحرجت ولإ غمازاتها تجننن
    فيصل : طيب أخطبها
    بدر : لا ما ينفع
    فيصل : ليه أيش ما ينفع
    بدر : في أشياء تمنعني عن الزواج
    فيصل : وأيش الأشياء هذه
    بدر : أول شيء أخواتك و ثاني شيء إذا أتزوجت لازم فلوس و ثالث شيء خلود
    فيصل : أول شيء أخواتك مو صغار ثاني شيء ليش كم راتبك فوق العشرين ليش ماعندك فلوس وانا أساعدك و أيش دخل خلود
    بدر : طيب لو أتزوجت لازم سكن و لا تنسى دين أبويا و خلود تُحبني أخاف تخرب علينا
    فيصل : لا تنسى انو عندك فلا و دين أبويا عليا وعليك زي أول
    بدر : طيب خلود
    فيصل : اممم خلود غيرها خلي أي وحده ثانيه
    بدر : امممم أفكر في الموضوع
    فيصل : طيب يلا تصبح علئ خير
    بدر : تلاقي الخير
    و كذا الكل راح ينام عشإن يصحوى العصر يرحون دوامهم .........نكمل في البارت الخامس

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عسى عمري مايمضى بدونك ٢٠١٤ كاملة

    البارت الخامس






    في العصر في غرفة البنات
    لورا :ايش
    رهف: والله بس ايش كان البيت يجنن و كبير ايوه صح لا ايش يقول راح اعطيكي فلوس يحسبني زبالهه عندو لا وبعدين على طول خرجت اتصل عليا عبدالملك مدري ليه حسيت نفسي خاينه
    لورا:استغفرالله ياربي ارحمني رهف انتي مجنونه ولا ايش في بنت تروح كباريه في بنت ناس تروحح تعرض نفسها لاولاد
    رهف: خلاص يا لورا كفايه والله محد حاسس فيا خليني اكملك المهم يبا يجي يخطبني بس انا رفضت عيب اتزوج قبلك انتي و طيف
    لورا : لا ايش عيب كل واحد يجي نصيبو لحد بابو
    رهف : مممم مدري ليه احس انو عبدالملك يشبهه الولد اللي شفتهه هههههههه تخيلي يطلع اخوهه
    لورا :ههههههه الساعه كم
    رهف : 3 و نص
    لورا :الحين طيف توصل
    رهف :اهاا
    لورا : شوفي انا مالي دخل لو اخوانك عرفوا
    رهف : لا ان شاء الله محد يعرف
    لورا :يعني متى تبي تبطلي
    رهف : ممم مدري والله
    لورا : كي الا يقطع عليها صوت جوالها
    ( هو فيه زيك كده في العالم واللي فيه لا ده انا مشفتش كده عارف انا بتمنى ايه انا نفسي نبعد عن عيون الناس شويه واحط راسي على كتفك واغمض عنيا واعلي صوتي
    واقول لكل الدنيا ديا انا بحبه ) اروى يتصل بك
    لورا : ياهلا والله كيفك
    اروى : اففف طفشانه حموت من الطفش فينك
    لورا : هههههههه بشويش هدا كلوا طفش تعالي عندي البيت انتي و ريم و الحين اتصل على وعد كمان تجي
    اروى : اوك يلا باي
    لورا : باي و راحت تلبس و قالت لي اخواتها انو البنات حيجو و كلمت وعد و كلمت


    بعد نص ساعه خلصت لبس و نزلت تحت تجهز الصالهه

    عند طيف بعد ما وصلت ارض الدمام في المطار وليد شاف طيف واقفهه بتستنى تاكسي
    وليد راح عندها : طيف تعالي اوصلك
    طيف : لا شكرا دحين اخد تاكسي
    وليد : لا تعالي اوصلك انا
    طيف : لا مو لازم اتعبك
    وليد بان عليهه انو معصب : على الاقل اتعب ولا تروحي مع تاكسي
    طيف : يعني وش فيه لو رحت مع تاكسي
    وليد : في انو عيب تروحي مع ولد ما تعرفيهه
    طيف : حتى انت ما اعرفك
    وليد : لوسمحتي يا طيف و مسك يدها و فتح باب السيارهه و ركبها
    طيف و هيا مستغربه : هي انت كيف تسوي كدا
    وليدو هوا يحرك السياره : اسسس ولا كلمه
    طبف : اقولك وقف
    وليد : وين بيتك
    طيف : مدري
    وليد : نعم اقولك وين بيتك
    طيف : افففف فس حي *******
    وليد : طيب


    نرجع للبنات رن الجرس و فتحت ذكرى الباب و دخلتهم الصالهه و جات لورا سلمت عليهم كانت لابسه تنوره فوق الركبهه سوده و بلوزه رماديهه : يا هلا والله
    اروى : يا هلا فيك
    و فضلوا يتكلموا لحد ما انفتح باب الفلهه و دخلت طيف الكل قام سلم عليها
    اروى : الحمدالله على سلامتك
    طيف : الله يسلمك .........
    ذكرى : هل كيف الكابتن وليد
    طيف اول ما سمعت اسم وليد و جها حمر ة تذكرت الموقف اللي صار في السياره


    وليد : وين اروح الحين
    طيف : وقف هنا عشان محد يشوفك
    وليد: طيب و قف السياره و على طول كانت تباتخرج بس مسك يدها : ماتبي تقولي مع السلامهه
    طيف : لا طيب
    وليد : متاكدهه
    طيف : ايوه
    وعلى طول وليد قرب وجهه من وجه طيف ..... بعد فترهه بعد وليد من طيف و على طول طيف نزلت من السيارهه

    لورا : هي فين رحتي
    طيف : ولامكان معاكي
    لورا : ايوه باينن قولي مع الكابتن مو معايا
    لجين : اوهه حركات مين الكابتن
    طيف : لا ولا شيء اخصريكي منهم
    ذكرى : لا والله واللي اتصلتي بجوالوا
    رهف : و كمان كابتن لا لا و طلع شغلط من تحت لتحت
    لورا : لا لا وطلع عندنا كذا عشاق
    وعد : ليه مين كمان
    لورا وهيا تطالع في اروى و رهف :مم اروى و رهف و طيف هههههه
    ريم : اوهه اختي تحب قبلي
    اروى : انقلعي انتي و هيا
    لورا : شفتي يا ريم حتى رهف قليلة الادب تحب قبلي
    رهف : ههههههههههه
    اروى و هياتغير السالفه : ايوه طيف ايش سويتي
    حكتهم طيف كل شيء فجاة سمعوا صوت مسج من جوال طيف الايفون 5 فتحت الرساله و شافتها كانت من وليد كان مكتوب فيها ( اسف يا طيف بس صدقيني اللي سويتهه من قهري
    لاني احبك ايه احبك يا عمري و اتمني من كل قلبي انك تبادليني نفس الشعور اللي يحبك وليد )
    فجاه سحيت لورا الجوال
    لورا فقعت ضحك و هيا تقلد طيف : اخصريكي منهم هههههههههههه وقالت للبنات و فضلوا يحشو
    و طيف منحرجه : بس انتي و هيا عمى في شكلكم
    لورا : اموت انا على الحب
    لجين : يلا ان شاءالله نشوفك عروسه
    لورا : وعد
    وعد : هلا لورا
    لورا : قومي اوريكي شيء
    وعد : طيب ... و رحوا وعد و لورا غرفة لورا
    لورا : وعداستني دقيقه اجيب شيء
    وعد :اوك ............ بعد خمس دقايق تاخرت لورا و وعد لسا في الغرفه فضلت تتفرج على الصور و ينفتح الباب ويدخل ...... نروح لبلاد غير بعيد عن السعوديه فرنسا
    عند (رنا ) في المستشفى (طبعا الكلام بالانجليزي بس راح ينكتب بالعربي

    رنا : دكتور ماذا فعلت
    دكتور جان : كل شيء على مايرام
    رنا : حسننا جيد الان سوف ياتي ريان بعد خمس دقايق دخل ريان على الدكتور و رنا
    ريان : دكتور جان هل طلعت النتائج
    دكتور : نعم سيدي اريد ان اخبركم بشيء محزن
    ريان و هوا يمسك يد رنا
    دكتور جان يكمل : ان الانسه رنا لا تقدران تخلف ابناء و العلاج جد لا يفيد
    هنا ريان ارتاح شويه بس زعل على حبيبتو رنا
    رنا هنا عيونها دمعت و طلبت من ريان انهم يخرجوا
    ريان : شكرا دكتور جان
    دكتور ابتسم في السياره
    ريان : حبيبتي رننا هذا قدر و مكتوب
    رنا : بس انت راح تنحرم من الاطفال وكمان لا تنسى امك انت اول ولد وانت تبا ولد يشيل اسمك و راح تتزوج عليا
    ريان و هوا يمسك يد رنا و يبوسها : و اللي خلقني يا رنا اني لا يمكن اتزوج عليكي يعني دحين لو كان العيب فيا راح تروحي و تسيبيني
    رنا و رنا: لا حبيبي في احد يسيب حياتوا ... لاكن في نفسها تقول (كنت سبتك الحين و ما حطيت العيب فيا)
    ريان : ياعمري انا هيا فين تبي نروح
    رنا : هههههه المفروض نرجع البيت على الخبر ذا
    ريان : خلاص رنا لا تزعليني منك وين نروح
    رنا: مممم مدري اي محل
    ريان : اوك راح اعزمك على مطعم
    رنا : اوك حبيبي
    ريان : قولي امين
    رنا : امين
    ريان : الله لا يحرمني منك و ترا انتي عندي بعشره اولاد
    رنا فرحت عشان سوت كذا ولا قالت الحقيقه و جرحت حبيبها
    نرجع لدمام
    عند وعد فضلت تستنى لورا الا ينفتح الباب و يدخل فيصل هنا وعد جمدت مكانها و فيصل فضل يطالع فيها من فوق لتحت و دحلت عليهم لورا و شافت فيصل : هي انت اطلع برا
    فيصل انتبهه لنفسو : ها طيب طيب و خرج برا و وعد ماتت من الفشيله
    لورا : وعد اسفه حبيبي
    وعد : لا لورا عادي ياعمري ماصار شيء
    لورا : اوك يالله نروح للبنات
    وعد : اوك
    و كملوا سهرتهم مع بعض على الساع 12 الكل راح بيتو وطيف و لورا و لجين و ذكرى و رهف و راحو يناموا




    صباح يوم جديد (يوم الخميس)
    في طاولة الفطور كان الكل موجود ( فيصل و بدر و طيف و لورا و رهف و ذكرى و لجين )
    طيف : صباح الخير
    الكل : صباح النور
    طيف : فيصل بدر اليوم عندكم شغل
    بدر : ايوةعندي
    فيصل : حتى انا
    لورا : اها الله يوفقكم
    فيصل و بدر : امين .......
    فيصل : لجين سيبي الجلكسي
    لجين : لا لا لا خصرت
    بدر : بسم الله اشبك
    لجين : اسفه بس كنت العب فن رن
    فيصل : عيب لمن نكون مع بعض تلعبي
    لجين : طيب .......... و بكدا الكل خلص فطور و فيصل و بدر راحو شغلهم و لورا و طيف و ذكرى و لجين و رهف راحو الصالهه
    ذكرى : لورا ممكن تجي شوي انتي و طيف
    لورا و طيف : اوك في غرفة ( ذكرى )
    ذكرى : اليوم رايحه الصالون تجون معايا
    طيف : اممم مدري لورا ايش رايك
    لورا : انا ماعندي مانع ليه
    ذكرى : بعدين تعرفوا
    لورا: اوكك
    و طيف : اوك بلا امشو ننزل للبنات
    لورا و ذكرى : اوك و نزلوا تحت عند البنات

    لورا وهيا تهامس رهف : اليوم رايحه البحرين عشان الكباريه

    رهف: ايوه الله يكون معايا
    لورا : امين





    نروح لقصر عبدالمجيد
    شموخ : عبدالمجيد اليوم عندي حفلهه في بيت صحبتي
    عبدالمجيد : اوك حبيبتي وانا اليوم راجع البحرين عندي شغل
    شموخ : اوك بس ابا فلوس
    عبدالمجيد و يطلع 3500 رييال
    شموخ : تسلم حبيبي
    عبدالمجيد : اذا ما اعطيكي اعطي مين الا صح كيف حال عبدالملك

    شموخ : كويس حتى هوا مشغول
    عبدالمجيد : اوك انتبهي لنفسك لازم اروح الشركهه
    شموخ : اوك ( نعرفكم على عائلة عبدالمجيد
    ابو عبدالمجيد : ميت من سنتين
    ام عبدالمجيد : عايشة لاكن حزينه على زوجها عمرها 56 بس اللي يشوفها يقول اصغر
    عبدالمجيد : اتعرفنا عليه
    عبدالملك : عمرهه 26 سنه شاب فلاوي و جميل و طويل و اسمر عيونهه سودهه و كبيرهه عضل خشمهه سيف عايش في بيتهه الخاص
    شموخ : عمرها 22 سنه اخت عبدالمجيد و عبدالملك انسانه طيبهه و جميله )

    شموخ : ايوهه صح عبدالمجيد ممكن دقيقه
    عبدالمجيد : ايوهه
    شموخ : امم عبدالمجيدعبير
    عبدالمجيد : مين عبير
    شموخ : كم عبير عندنا عبير بنت عمي
    عبدالمجيد : اها اشبها
    شموخ : شموخ : جاها عريس
    عبدالمجيد: طيب مبروك بس انا ايش دخلني
    شموخ : مو هيا مو موافقه عشانك عشان تحبك
    عبدالمجيد: شموخ كم مره اقولك اني ما احبها و قوليلها عبدالمجيد يقولك الله يوفقك اوك
    شموخ وهيا مبوزهه : طيب


    نرجع لابطالنا في المستشفى عند بدر
    خلود وهيا تتدلع :دكتور بدر
    بدر الله يطولك يا روح : نعم انسه خلود
    خلود :كيفك وحشتنا
    بدر: ايش الكذب ذا امس شايفتني
    خلود وهيا متفشلهه : ها هههه امزح معاك
    بدر: لوسمحتي اذا ما عندك شيء مهم اتفضلي برا
    خلود : ها طيب عن اذنك
    بدر : اذنك مممعاكي


    نروح عند رنا فرنسا
    رنا وهيا نايمه في حضن ريان
    ريان و هوا يبوسها فس راسها : حبيبتي رنا
    رنا : هلا حبيبي
    ريان : احبك
    رنا :وانا اكثر
    ريان و هوا يشدها على حضنوا اكثر و يفرغ كل حبوا و بداء يوزع بوسات عليها و طفىء النور ...............................................



    نرجع الدمام على العصر راحو لورا و طيف و ذكرى الصالون و لجين راحت عند صاحبتها
    في الصالون ....................طيف راحت تسوي هيا و لورا حمام مغربي و ذكرى راحت تقص شعرها بعد ساعه خلصت ذكرى و لبست عبيتها و غطت شعرها و راحت تشوف لورا و
    طيف
    لورا : اشوف ذكرى كيف قصيتي شعرك
    ذكرى : بعدين في البيت
    لورا : طيب .................................................. ......................انتهى البارت توقعاتكم
    1 ليش ذكرى قصت شعرها و هيا تموت في شعرها
    2 ايش راح يصير مع رهف وعبدالملك
    3 هل راح تكمل رنا مع ريان و لا لا

المواضيع المتشابهه

  1. رواية وش سويتي فينا يا بنت كاملة ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-07-2014, 01:59 AM
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  3. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM
  4. رواية ما اقدر اعيش بدونك ٢٠١٤ كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-05-2014, 03:15 AM
  5. رواية الشمس العمياء ٢٠١٤ كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 08-05-2014, 03:09 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •