مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 28 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 136

الموضوع: رواية من شفتها صرت أرجف وجمرات انتقامي زاد لهبها 2014

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية من شفتها صرت أرجف وجمرات انتقامي زاد لهبها 2014




    البارت الخامس...


    مدخل......

    وأحياناً يغرقنا الحزن
    حتى نعتاد عليه وننسى
    أن في الحياة أشياء كثيرة
    يمكن أن تسعدنا
    وأن حولنا وجوهاً كثيرة
    يمكن أن تضيء
    في ظلام أيامنا شمعة
    فابحث عن قلب يمنحك الضوء
    ولا تترك نفسك رهينة
    لأحزان الليالي المظلمة



    ربى تذكرت... ونطت بجنبه:زياد ...ايش كنت....
    تبي تقول... هاه..؟؟!!

    زياد ..جلس... وبجديه:امي.. فاتحتني.. بموضوع سوزان ...
    ..وانا....... بصراحه... بصراحه....!!!!!

    روابي.. بخوف من الاجابه:ايييييه ...بصراحه ....شنوووو.؟؟

    ربى بخوف:لا تقول ماتبيها... والله سوزان... تنحط ..
    ع الجرح يبرى ...؟!؟؟!

    زياد قام:بس.. انا ماابيها... وحرام اغصب نفسي.. ..
    واعذبها معي ...انتوا ماترضوها..... صح.... ولا انا غلطان...؟؟

    البنات سكتوا... ربى طالعت فيه:طيب... قلت هالكلام لأمي ...!!

    زياد بهم... راح للشباك... وفتحه وتنفس..
    وغمض عيونه:المشكله هي في أبوي.... مو أمي....
    امي صحيح تبيني.. لبنت اخوها... بس ابوي...
    هو اكثر اصرار ...من امي.. لان سوزان... بنت اخته ....!!

    روابي.. قامت لعنده:.بسسسس... معروف هالكلام ...من كنا صغار..
    . زياد لسوزان ....وسوزان لزياد..!؟!؟

    زياد لف لها... وحط يدينه ع اكتافها:هذا اللي ابيه منكم ...تقولون لسوزان عن مشاعري تجاهها..انا ماافكر فيها الا انها بنت خالي وعمتي... ومثلكم.. ابداا مستحيل اتخيلها غير كذا........!!

    روابي:طيب... اشلون اقولها... اقولها اخوي مايبيك... فلا تفكرين وتحلمين فيه...!!

    ربى قامت :لا... مو كذا... ربى رفعت عيونها لزياد..
    وكملت:خلاص زياد ....ابشر وخل موضوع سوزان علي...
    انا اللي بفهمها اللي تبيه... ومع اني متأكده.. ان حتى سوزان..
    مجبوره عليك... مثلك... بس بقولها....!!

    زياد بإهتمام :صدق... تتوقعين هي ماتبيني... وكيف عرفتي..؟؟

    روابي لفت له:بسيطه... لما تنذكر هالسالفه من امي وعماتي ...حنا نلاحظ ع سوزان انها تتضايق... من هالموضوع..!!

    زياد :يمكن تنحرج... مو تتضايق..؟!!

    ربى تكمل:نو... نو... حنا نعرف متى تنحرج ...ومتى تتضايق...
    البنت... بالذات.. بمسألة الزواج.... والحب..!!!!

    زياد.. تنفس بإرتياح:اووه... ان شاء الله كلامكم صح.. .
    ومسك خدودهم ..وقرصهم ..ع خفيف ...وكمل :لبى والله...
    هالتؤام... يالبييييه...!!

    ربى وراوبي يدفونه... لما طلعوه.. من الباب ...!!

    ربى تدفه:بس... بس... خلااص برااا,,,,, يالله..!!

    زياد.. وهو يضحك:ههههه ...افااا... طرده ذي..!!

    روابي تدفه:طردتين ونص.... يالله باااي..... وقفلت ...!!

    زياد يضحك من برااا:هههههههه... هاه لاتنسووووووون ...؟!

    روابي:ياربي... خلااااص... ماراح ننسى..!!

    زياد يضحك:ربى ....لاتنسين الموضوع...!!

    ربى تتأفف:جعلك تتزوجها ..ان شاء الله... انت وجهك..!!

    زياااد يضحك :خخخخخخخ ...فال الله ..ولا فالك ...هع هع.!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    الوليد... مفتح عيونه بصدمه... وهو يقرأ ...صدمه ..
    وراها صدمه ...من قوة صدمته... رجوله ماتشيله...
    جلس ع الكرسي بالبلكونه... كان فاتح صفحة تاريخ وفاة بدر..
    . اخر صفحه ويقرأ..........!!!!!!!!

    تتركيني.. ما أقدر أفتي ..وأقول انه حرام
    لكن يعني لو يرضيك ...أمــــــــوت.. لكن ترجعين
    اللي أقدر أفتي فيه.. جرحي والحنين
    صار همك ..تتركيني والسلام
    ماحسبتي حساب ..عيش وملح ..ومعاشر سنين
    ماخطر في بالك.. اني ممكن اتعذب وانام
    نومه ماعقبها.. الا صلاة الميتـــــــــــين
    مو حرام انك تأخذيني لحم.. وترميني عظام
    يعني ناقص جروح ...الا تجين وتجرحين
    خلي عندك ..لو شوية إحترام
    مو كذا من الباب ل الطاقه.. ياحلوة ترحلين
    من ضياعي صرت احس.. اني أعيش الإنفصام
    بين شخصية مراهقه ..طايشه وشايبه رزينه
    الله أكبر كنت مالي.. خمسة عشر عام
    شايل الدنيا على راسي.. ونفسيا حزينه
    بعد هذا وبعد كل اللي.. سمعتي من الكلام
    وبعد مادنقت راسي.. لجل أكفكف دمعتين
    وبعدما حطيت نفسي.. بين جدران وظلام
    وبعدما عديتك انتي ..الاهل والناس اجمعين
    وبعد كل اللي لقيتي.. من رعاية وإهتمام
    وبعدما حسستك انك ..غير وطينك غير طين
    وش تبين أكثر عشان.. أثبت لك اني حطام
    يعني لو يرضيك أمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت
    أمـــــــــــــــــــــــــوت ...لكن ترجعين .....حبي ســاره !!

    الوليد.... مازال يردد ..الكلمة الاخيره ...
    يعني لو يرضيك أمووووت ........اموووت لكن ترجعين........
    يعني لو يرضيك اموووت.... امووووت لكن ترجعيين....


    الوليد قفل مذكرات بدر..... وغمض عيونه ...وسند راسه لوراء ..
    .ورص ع اسنانه... وبيده المذكرات ...شوي وتتقطع من الغضب...
    اللي صار يمشي بدمه....!!

    فتح عيونه ...وقال بغضب:عشاااااااان بنت... عشاااااان بنت يابدر...
    بنت ....بنت....... رمى المذكره بغضب... وضربت بالسور...
    حق البلكونه... وطلع من المذكره صوره .....الوليد شافها...
    وقام وراح لها.. وجلس ع رجولها.... ومد ايده...واخذ الصوره...
    الصورة كانت مقلوبه ...يعني الجهه الفاضيه ..هي اللي ..
    يناظرها الوليد.... زاد غضبه... وهو يقرا...!!
    المكتوب على الصورة... من ورا ...كان مكتوب....!!؟!؟

    حبي.. ساره... ساره... وبس... أحبك.... ياروح ..بدر..!!

    الوليد لف الصورة ...وظل يتأمل البنت.. اللي بالصورة.. ويطالعها..
    بقرف ...وحقد... وغضب... وتمنى لو انها قدامه....كان ذبحها بيدينه الثنتين ...كانت صورة مـــــــــــــــــيـــــــــــــــــــس.....$$

    ساره.. ارسلت صورة لها. ساره ماانتبهت ...ان صورة ميس...
    مع صورتها...أرسلتها..بالغلط مع صورها....بدر اخذ صورة ساره بمحفظته... وصورة ميس ..خلاها ع مكتبه ...وبيوم.. وبدون شعور..
    من بدر... كانت الصورة مقلوبه ...وكتب عليها الكلام عن ساره....!!


    الوليد ..عفس الصوووره بيده ...وقام.. وهوو بيموت ...
    من الغضب... والحقد على هالساره... الوليد غمض عيونه...
    ولف للحديقه...وظل يتأملها... بغضب... وحقد...
    ورجع له صوت بدر...

    يعني لو يرضيك اموت.... اموت لكن ترجعين....!!

    نزلت دمعه.. من عين الوليد...دمعه حاااره... دمعة غضب ..
    .وزعل... وحقد.. وحب انتقام... من ساره ....لف بيطلع...
    ولفت نظره سلة الزباله.... فيها شيء محترق...وراح لها ...
    وجلس ع رجوله.. فيها شيء مبين انه محروق... شيء بالزباله...
    لاحظ ورقه.. باقي منها ..شيء بسيط..مااحترق ...مكتوب بنهاية ..الورقه.. ولا يبان لانه شوي محروق... والجزء اللي مااحترق..
    صار برتقالي ..وبني... بس قدر الوليد ....يقرأ.......!!

    وداعا ساره ...وراح اموت عشان حبك....!!

    الوليد غمض عيونه... وبقلبه قهر... وحقد ...وغضب...
    حصل جزء من صورة محترقه....كانت صورة ساره...
    اللي كانت بمحفظة بدر... بس ميبان غير شوي من طرف شعرها ..
    البني.... قبل ماتقصه.... الوليد..عفسها ..ورماها ..وجلس...
    وتسند ع الجدار... وحط راسه ع ركبه ...ومرت دقيقه...
    ودقيقتين.. وثلاث... وبعدها.. رفع الوليد عيونه... وطالع..
    لصورة بدر المعلقه... ظل يتأملها وفتح يده... وحصل..
    صورة ميس... وحطها قدام عيونه... ويطالعها ....
    بعيون يتطاير منها الشرر... وملامح يكسوها الحقد... والقرف...
    من وجه ساره ...قام وراح بيطلع.... بس حط يده ع مقبض..
    الباب.... ووقف ...ورجع لف بهدوء .لصورة بدر... ولف ...
    وطلع... قفل ...ونزل... وشاف اهله.. كلهم توهم داخلين...
    الكل انتبه له....وجلسوا بالصاله....!!

    سامي:الا اقول يالوليد... مطول هنا... ولا كيف .؟!؟!

    الوليد:3شهور... وراجع لكندا.....!!!

    ام الوليد.. تمسح ع راسه:الله يوفقك ياولدي... نورتنا...
    وحشتنا حيييل ..ياولدي..!!!

    الوليد.. يبتسم لاهله... وهو يعرف انهم يضحكون ..ويجاملون....
    عشان يتغلبون ع حزنهم.... بس افضل... من الدموع.....
    والاستسلام ...!!!

    سوسن بتردد:الوليد... كيف جناح بدر..!؟؟!!؟

    الكل لف بإهتمام .....!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ام الوليد طالعت فيه:انت دخلته... كيف هو ..اكيد موحش..
    ااه.. يابدر...!!

    الوليد:يممممه ع ايش اتفقنا... وحتى لو موحش جناحه...
    وقام وعطاهم ظهره ...ودخل يده بجيبه اللي ورا....وطلع الصورة..
    حقت ميس ...وقلبها يقراها ...وكمل:حتى لو موحش ...
    .وبحقد قال:لقيت اللي جيت عشانه.... وعفس الصوره..!!!!

    سامي.. قام ..وراح له... الوليد ..قبض يده ..ع الصورة ..
    عشان يخفيها......!!!!!

    سامي قرب منه :ايش قصدك ...فيها شيء...يدل على سبب..
    انتحار بدر.....؟؟

    الوليد.. لف له :لا ...انا ماقلت كذا... بس قصدي بدر... وحياته...
    ولف وبحزن... انا قلت أشوف جناحه..وأتذكر ضحكاته...
    لما دخلته حسيت ببدر.. وبطيفه ...وقبض الصورة بحقد ...
    وكمل :وكل شيء بحياته.....!!!!

    ام الوليد تناديه:تعال.. يايمه.. تعال اجلس ...وقولي عن حياتك...
    وشلون كانت...!! ؟؟

    سوسن بمزح:يوووه... يمه... الله يهديك انتي قلتي 3 شهور...
    يعني مامداه يسوي شيء...!!

    ام الوليد.. تضربها ع كتفها:والله عندي كنهم 3 سنين .....!!

    الكل ضحك... وجلس الوليد يسولف معاهم....
    وباله مو معهم...باله بعيد....!!!!!!!!!!!؟؟؟

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.



    كانت متمدده.. ع سرير الكشف... الدكتور ..راح ..وجلس..
    ع الكرسي... ورا مكتبه... ميس قامت.. ورتبت نفسها....
    ولفت شيلتها...وطلعت... وراحت جلست ع الكرسي...
    الدكتور يطالع الاوراق بتأمل.... وميس تفرك.. ايديها ببعضها...
    ومغمضه... وتدعي .....!!

    الدكتور.. نزل النظاره :انسه ميس... انتي مسويه عملية..
    استئصال ..من قبل؟

    ميس.. بلعت ريقها :ايوه ...!

    الدكتور :من متى..؟؟

    ميس ..تأخذ نفس:من 3 سنين ...!!

    الدكتور :اها.. اوك... انتي اللحين مسويه استئصال..
    لورم بالمعده ...استئصلوا الورم.. وجزء من.. المعده صح..؟؟

    ميس تهز راسها ...بس بمعنى صح...!!!!!!!!

    الدكتور يكمل:وانتي تعرفين.. ان بعض الماكولات.. انتي ممنوعه..
    منها صح؟...!؟!؟!

    ميس.. بس تهز راسها ..يعني صح...!!!!

    الدكتور :طيب... انتي ايش.. ماكله قبل 3 ايام ..؟؟

    ميس.. تفكر.. وتتذكر... وتذكرت انها اكلت ..رز ولحم ..
    قاالت بتردد:اكلت لحم..!!!

    الدكتور:عليك نور... اللحم انتي عارفه.. انك ممنوعه ...
    من الحار ..والحامض.... واللحوم... في الاكل ..
    هذي لابد انك.. تتجنبيها.. حتى لو كنتي... بتموتي جوووع...
    . مفهوم..؟؟

    هزت راسها.. وقالت بخوف:دكتور ..هم قالوا لي ..ممكن يرجع ..
    بعد 3 سنين... واللحين كملت 3 سنين...ورجعت...
    الاعراض.. نفسها السابقه...!!..!!

    الدكتور.. ابتسم يطمنها:لاتخافي انسه ميس ...اولا.. توكلي ع الله...
    وخلك مؤمنه.. ان لن يصيبك.. الا ماكتب الله لك...
    ثانيا... احرصي كل الحرص ..ع اكلك.. كلي فواكه... وسلطات...
    اشربي عصائر طازجه... والمويه كثري شربها ...وكلي اي شيء..
    . غير الحار.. والحامض... واللحوم... وابتعدي عن التدخين ...
    وحتى ريحة التدخين.. لاتشمينها كثير ....والمضاد اللي عطوك ..
    اياه استمري عليه.. كل 12 ساعه... لاتنسينه... وان شاء الله...
    ماراح يرجع لك... ااه... نسيت شيء مهم...حاولي تمارسي..
    اي رياضه... بس ماتكون مجهده لبطنك...
    وماراح يرجع باذن الله....!!

    ميس ارتاحت.. وتطمنت ..وابتسمت :مشكووور يادكتور...
    وقامت....!!

    الدكتور.. وقفها :لحظه... انسه ميس...هذا بطاقة تلفوناتي...
    اعطيها لاي مراجع عندي... لو احتجتي شيء دقي علي...
    او جتك نفس حالتك..!!

    ميس استحت ..وبتردد مدت يدها... واخذت الكرت:شكرا دكتور..
    يعطيك العافيه.... عن اذنك..!!

    وطلعت... لما طلعت من المستشفى.. تنفست بقووووه :الحمدلله ...الحمدلله... يارب اصرف عني هذا المرض ...وقفت ليموزين..
    وركبت... بترجع للبيت...!!
    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    عند ربى... وروابي حوسه ...والجناح مقلوب.. فوق ..تحت...
    يتجهزون لعزيمة ..خالهم أبو طلال... مسويها للوليد....
    عزيمة عائليه ابو طلال.... وابو زياد....والوليد وأهله... وبس

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    ,

    عند سوزان بجناحها... وتتجهز .. كانت لابسه بنطلون..
    اسكيني كحلي... وفستان قصير.. لنص الفخذ سماوي....
    مسيحه شعرها.. وفارقته من جنب.... وحطت فيه ورده سماويه....
    حطت ماسكارا بس... وملمع شفاه.. وردي فاتح..!!
    .... ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    عند سلاف... كانت لابسه فستان.. لتحت الركب اسود.. وعلاقي...
    وفيه ع الصدر.. شوي كرستالات ابيض.... ومجعده شعرها ..
    .وحاطه كحل خفيف ..داخل عينها... وماسكارا ...
    وملمع شفاه ..احمر خفيف.... .!!


    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    عند الوليد... كان صاحي توه ..ع المغرب.. مانام الا بعد الفجر...
    بوقت طويل ....كله يفكر ببدر ...وراح وقته.... وهو يعيد ..
    ويزيد في قراءة مذكرات بدر..... كان بالحمام يتسبح ..
    .وفاك المويه الحاره.. والبخار معبي الحمام.... وهو واقف..
    تحت الدش....شعره مع المويه.. صار تحت رقبته... ومن قدام..
    صار لخشمه..وشيء طويل لتحت فكه.... المويه سيحت شعره....
    كان حاط ايده ..ع الجدار.... ومغمض عيونه,.... ومافي صوت ...
    غير صوت المويه ..وهدوء خارجي فقط.... اما الوليد ...
    من داخله كله اصوات.......صوت حاقد ....وصوت عاقل...
    وصوت يوسوس له... وصوت يامره ....وصوت ينهيه ...
    عن افكاره الشيطانيه.... ومر صوت بدر....!!

    يعني لو يرضيك اموت........ اموت لكن ترجعين .........

    الوليد ضرب بيده الجدار.. مره ...ومرتين ...وثلاث...
    ولا حس بالالم... الالم اللي بداخله كافي..... الوليد...
    بصوت عالي :يعني لو يرضيك اموت ....اموت لكن ترجعين....!!
    وابتسم بشيطانيه... وعادها:يعني لو يرضيك اموت ...اموت لكن ترجعين....!!

    وقفل الصنبور...ومد يده ..واخذ روب الحمام ...ولبسه وطلع...
    وقف عند المرايه ..كلها بخاااار....ولا يشوف شيء... .!!

    الوليد رجع يعيدها:يعني لو يرضيك اموت...
    اموت لكن ترجعين .....!!


    ومد ايده للمرايه.... ومسح البخار.. اللي يغطي صورة وجهه...
    وناظر لشكله... وركز بعيونه... وعادها... بس هالمره ..
    بصوت مخيف.... صوت حقد... وغضب ....وقال ..وهو يرص..
    ع اسنانه:يعني لو يرضيك اموت .....اموت لكن ترجعين..
    وقال وهو يرص على اسنانه :ياســـــــــــــــــــــاره..!!

    الوليد ثارت براكينها ...وانفجرت... بس لما نطق اسمها... ماحس..
    الا وهو ضارب.. المرايه بيده........ طاااااااااااخ .........!!

    المرايه انكسرت...وانتثرت بالحمام... وتبعثرت الى قطع محطمه....
    الوليد شاف يده تنزف ...راح طلع... وفتح الدرج ...وبدا يلف يده..
    بالشاش ..قام.. وضغط السماعه.... رنه.. رنتين...
    وجاه الصوت :نعم.. سيد الوليد..؟!؟!؟

    الوليد بعصبيه :ساعه عشان تردون... قولي لاي وحده..
    تجي تنظف الحمام ........بسرعه...... وقفل..!!

    وقام يلبس.. قبل ماتجي الخدامه... راح لغرفة تبديل الملابس..
    وقفلها عليه ....واخذ ملابسه.... ولبس بنطلون جينز ازرق...
    وتي شرت رمادي... واخذ ساعته الماركه ..لونها رمادي...
    لبس شرابه وجزمته الرماديه... وطلع ....وقف عندالتسريحه..
    يمشط شعره ...دخلت الشغاله ...واشر لها تروح للحمام...
    الشغاله راحت لما دخلت.... اشتهقت من منظر الحمام....!!

    الوليد راح لها :اسمعي... نظفي كل هذا... وياويلك لو احد يدري..
    باللي صار ....مالي خلق سين.. وجيم.. وبصرخه ....فاهمه..؟؟
    الشغاله انتفضت:يس.. يس ...!!

    لف الوليد.. وطلع ....ورجع يكمل... مشط شعره ..
    وجففه بالاستشور... ورجعه ع ورا ....حط كريم بيديه..
    ووجهه.... وهو طالع شاف الصوره....ومذكرات بدر...
    راح حط الصورة بجيبه... والمذكرات بدرجه ...وطلعت..
    الخدامه.... وطلع...وقفل الجناح,,, مايحب احد يدخل فيه...
    الا وهو موجود.... حتى الخدامات.. مايدخلونه الا اذا صار موجود ..
    .وهو قالهم ...!!


    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
    بعد العشاء.... وصلوا العايله كلهم... الرجال بقسم الرجال...
    والحريم بقسمهم ..!!

    عند الرجال.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    الوليد جالس ...والكل يسولف عليه.. ويسأله... و و و....
    الوليد طفش منهم ...قال بصوت عالي ...عشان يسمعونه كلهم.............!!

    الوليد:اقووووول... ماعندكم سالفه الا انا.. خير... خير...
    اكلتوني... كلكم علي... ترا خلااص جف ريقي... ومد يده..
    واخذ كاس مويه....وشربه دفعه وحده.... الكل ضحك عليه...!!

    طلال:شنسوي.. ياولد العم.... لك وحشه..!!!

    الوليد:لا بالله ...احلف ...خلاص... مابي اوحش احد...
    بعد هاليوم.... مفهوم الكل يضحك.........!!!!

    سامي يربت.. ع كتف الوليد:اصبر... اصبر.. باقي مافضى..
    لك ريان ..!!!

    ريان.. كان يطقطق بالجوال... ولما سمع اسمه..
    لف.. وقال:انا ...وش فيني... هاه..؟؟؟

    الوليد توهق:هاه ...لالا.. ياولد الخال... سلامة راسك ..كمل...
    كمل... ماعليك منه...!!

    زياد ..ميت ضحك:ههههههههه... لالا يااخوي... اسمع...
    انت ليش.. ماتسأل الوليد ..عن اخباره... هاه....؟؟

    الوليد غمض عيونه.... ورجع ظهره للكنبه:اوووووف ...ياربي؟!!

    الكل فطس ضحك.... ماعدا ريان اللي تربع ع الكنبه...
    واخذ الدله.... وصب فنجان للوليد.... وقال... وهو يحط يده..
    تحت فكه :ايوووه ...اخبارك ياولد العمه.. وش علومك...
    وقرب شوي من الوليد وبهمس:كيف الشقر ...والحمر هناك..؟؟

    الكل ميت ضحك ....الا الوليد اللي متوهق.... وريان المتحمس...!!


    (((ههههههههههههههههههههه الله يعينك يالوليد)))))))


    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    عبدالعزيز ...اخذ اهله كلهم ...وطلعهم للكورنيش..
    رفض يسوون عزيمه له مايبي العزايم... وقال لهم يأجلوها حتى..
    ..يخلص أشغاله ..!!

    سحر ولينا... يناقزون ام عبدالعزيز:حسبي الله عليكم..
    يابنات اجلسوا ...فضحتونا..!!

    خالد يقوم يجلس سحر... وعبدالعزيز يجلس لينا ..!!

    عبدالعزيز يجلس لينا:لينوه ...اجلسي... والا والله ارجعكم.!!

    لينا بخوف جلست:لالا.. تكفى لاترجعنا ..خلاص.. تووووبه..!!

    سحر جلست.. وحطت يدها ع فمها ..وقالت :خلاص.. هاه سكتنا.!!

    ابو عبدالعزيز :ماقلنا اسكتوا.. سولفوا خذوا راحتكم..
    بس عن التناقز.. انتي... وياها...!!

    ام عبدالعزيز.. تمد فنجان القهوه له:خذ بس.. ماعليك ..
    ياابوعبدالعزيز ..!!

    خالد يصفر:والله اشتغلت الرومنصيات.. عند الوالده.. والوالد.!!

    امه:ياولد... استح على وجهك..!!

    عبدالعزيز يقوم... ويأشر للبنات وخالد:قوموا.. قوموا.. نروح..
    نأخذ لفه ع البحر ....خلو الجو للكناري ...!!

    البنات.... وخالد:خخخخخخخخخخخخخخ..!!

    ام عبدالعزيز.... وابو عبدالعزيز... ضحكوا عليهم..!!

    سحر بعربجيه:يمه... يبه... عيب.. ترا عيالكم كلهم عزابيه ...
    وتغطي عيونها..... قوموا مشينا..!!

    لينا :يالله... يالله.. وﻻا راح ننحرف... وراحوا..!!

    امهم وابوهم :هههههههههههههه..!!

    ام عبدالعزيز... بعد ماتأكدت ان عيالها راحوا:اقول محمد.. ..
    عندي موضوع ....ودي استشيرك فيه..!!

    ابو عبدالعزيز ..يمد لها الفنجان :خير ...يالعنود ..؟؟!

    ام عبدالعزيز.. صبت... ومدت الفنجان له:ابد سلامتك....
    بس خايفه على ولدي.. عبدالعزيز..بصراحه اخاف..
    عليه من الغربه...وانت عارف شقصد ..يامحمد.....!!

    ابوعبدالعزيز:لا ان شاء الله... ولدك رجال... ولا عليه شر...!!

    العنود:وهذا اللي مخوفني.. انه رجال.. يامحمد تكفى..
    اقنعه يتزوج..!!

    محمد:كم مره قلت له ..ورفض.. بحجة انه مايبي...
    يرتبط اللحين... ولا بغى بيقول لنا.. هو بنفسه... ولا نسيتي..
    قبل 3شهور....وانا بصراحه... بيني وبينك.. ماودي...
    اغصبه على العرس... واظلم بنت الناس.. اللي بتأخذه...
    خليه حتى هو يفكر... ويجينا بنفسه..!!

    العنود:على امرك... شورك وهداية الله... وكملوا سوالف ..!!
    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    عند عبدالعزيز... وخالد ...وسحر... ولينا.. كانوا ماشين..
    والبنات خاقين ....على عبدالعزيز... جت شلة بنات 4 بنات..
    لابسات كلهم.. اسكيني ..والعبايات مفتوحه... والمكياج حفله..
    والشيال ع الاكتاف...تقدمت بنت.. وصارت تمشي ع ورا..
    وهي قدام عبدالعزيز.......!!!!!

    البنت:ياربي... انت بشر ...ولا شنووو..؟؟

    عبدالعزيز ابتسم بغرور:امممممم ...يمكن جني مثلا...؟؟

    جت الثانيه:لباك... جني.... ملاك..... انس... لباك... ولبى عيونك.!!

    سحر.. ولينا.. منقرفات.. سحر بقهر:من جد وقاحه.. اخر زمن والله.!

    لينا بغيظ:غطي وجهك ..هذا اللي تقولي وجه مهرج... واااااع.!

    البنت الاولى بقهر:واااع ...على خشتك مالك شغل...!!

    ولفت تكمل لعبدالعزيز...!!

    جت الثالثه:يارباه... بليز.. عطني رقمك... بلييييييييز ..!!

    عبدالعزيز... رفع حاجب.. وطالعها من فوق لتحت...
    بنظرات وقحه.. وجريئه.. وهي خقت ....المفروض تنحرج...
    وتنتبه... لكن للاسف.. بعض هالاشكال... الله المستعان ....
    ناظرها بوقاحه ..من فوق ..لتحت... كانت لابسه فستان ..قصير..
    لفوق الركبه... وماسك ابيض... لان العبايه تنفتح..
    من الهواء.. وقال :ليش رقمي.. اممم... للاسف مو نوعي..
    ومشى ..البنات سحر.. ولينا :هههههههه..!!

    ومشوا ....سحر... ضربت بكتفها متعمده :لقطي وجهك بس....
    ومشت ..!!!

    الشله انقهروا............!!!
    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    بالرياض..!!

    كانت ميس... تتروش بالحمام... وساره على الاب توب...
    طلعت ميس.. وهي لابسه روب الحمام... ساره ناظرتها ...
    من فوق.. لتحت ....وصدت عنها... وكملت طقطقه ..ع اللاب...!

    ميس..شغلت الاستشوار... واستشورت شعرها ...
    وحطت كريم.. على ويديها ..وجهها... واخذت ملابسها ....
    وراحت تلبس بغرفتها........!!


    (((تسبحت بحمام ساره.. لأن حمامها خرب.. الدوش تبعها..
    لازم تصليح))...!!

    لبست بيجامه سوداء.. ووردي... وطلعت.. لساره....!!

    ساره ..لفت لها.. قالت بغرور:اااااف... كله ملابسك..
    اسود في اسود... من جد مافي ذوق....!!

    ميس تجاهلتها... وقالت :بدر كان يحب الأسود نسيتي..؟؟

    ساره عصبت... وقامت:وبعدين معك انتي وهالبدر... ميسوووه..
    لاعاد تجيبي طاريه...والا قسمن عظمن.... لا اوريك شغلك ...
    فااااهمه ..!!؟؟

    ميس بحزن :بسس حرام ...والله حرام... هو ماقصر معنا...
    وحطت يدها ع بطنها......!!

    ساره بققت عيونها... فهمت شيء غييير..وقالت..
    بصدمه:شنووو قصدك ...ايش قصدك بهالحركه..
    وتمد ع بطن.. ميس......!!

    ميس طالعتها... ورجعت طالعت... ببطنها ويدها..وبسرعه..
    شالت يدها... فهمت اللي ببال ساره... ميس ..
    بقهر:من جدك ساره... تفكري فيني كذا ....ماتوقعت منك.....
    وعموما...اقصد ماقصر معك بشيء.. ولا معي ..تكفل..
    بعمليتي قبل 3 سنين... والله حرام ياساره .... بلييييز ساره...!!

    ساره تحط يديها ع اذنها:بسسسسسسس... مابي اسمع اسمه..
    ماتفهمين ماابيه... بعدين حرام ليش...ايش تبيني اسوي..
    .اروح لقبره.. واترجاه يطلع لي....أصلا تدرين...
    أنا اللي قايله له...انقلع... وفكني منك.. انت ولاشيء ..
    بالنسبه لي... رووووح ....مووووووووووت ...وفكني .!!

    ميس بحزن:حرام عليك ياساره ....حرام ..!!

    ساره بلا مبالاه:اقول خلاص.. تعالي نروح لدمام ...ونترجاه بقبره..
    .اوك..اسمعي راح أقوله ..تكفى يابدر...ميس بتموت..
    من دونك...تعال...الله يخليك....خلاص .....اذا ودك قولي لي..
    .انا جاهزة...ولفت ...!!!

    ميس.. هزت راسها بيأس ..من ساره ....اللي دووم..
    ناكره للجميل... وقامت عنها....وبنفسها..أبيك بس تتوبين..
    تحسين كيف غلطتي بحق بدر...وترجعين لريبك ياساره...
    قبل مايفوت الآوان.....!!!
    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية من شفتها صرت أرجف وجمرات انتقامي زاد لهبها 2014

    ღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    عند عزيمة الوليد ....!!!!!!!!!!!

    بقسم الحريم .........!!

    روابي.... وهي متربعه.. ع الكنبه:اقول بنات...
    ايش رايكم ..نلعب بلوت.؟

    ربى وسوزان:ييييسسسسسسس.. جبتيها..!!

    روابي ترمش بدلع :مررررسي ...!!!

    سوزان:اوك ..بروح اجيبهم من الدرج... وقامت... !!

    ام الوليد:سوسن يمه...!!

    سوسن... راحت لامها:لبيه... يمه..!!

    ام الوليد ببتسأمه:لبيتي بمنى يمه... سلامتك بس.. دقي للوليد...
    يجي ويسلم على خالته ...وعمته..!!

    سوسن :حاضر يمه... وطلعت جوالها... ودقت رقمه..!!

    الوليد كان يكلم ...حلا برا...!!

    الوليد ...يغمض عيونه:خلاص... بكره اجيك... اوك..!!

    حلا:طيب... ولو ماجيت ...ايش اسوي فيك..؟؟

    الوليد يزفر:انطقي عندك حتى واجيك... من كيفي ...ولا اقولك..
    روحي لاهلك... ابرك وازين... لي ..ولك..!!

    حلا خافت :لالالا... تكفى.. اسفه ...اخر مره.. وبدلع..
    مايطاق: خلاص ياقلبي... اذا فضيت مرني.. ولو مافضيت عادي...
    الوقت اللي يناسبك..!!

    الوليد.. ابتسم برضا: ايوووه.. كذا ..هذي حبيبتي حلاااا ..مووو..
    اللي قبل ...غثيثه... واوامر... ولاتطاق.. ومو الوليد اللي ينآمر...
    الوليد يآمر.. وينهي...!!

    حلااا بدلع:آمرني ياروحي....!!

    الوليد:لا تضغطي علي... اوك... وجاه اتصال من سوسن...
    . كمل :يالله جاني خط ثاني.. باي ....مامدا حلا ترد... قفل بوجهها<<<<<أحسسن هع

    سوسن:الووووووو.... الوليد..!؟؟

    الوليد ببتسأمه:هلا.. هلا ..سوسو.. في شيء..؟؟

    سوسن :لا ابد.. بس امي تقول,, تعال سلم على خالتي.. وعمتي.!!

    الوليد ..ضرب ع راسه:اوووف. نسييييت والله.. طيب يالله جاي..
    شوفي لي طريقز.!!

    سوسن :اوك... الطريق سالك.. تعال انت... وبس..!!

    الوليد:ههههه...طيب اوك... خلاص... جاي..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    سوسن.... قالت للبنات.. لايطلعون من قسمهم ...لان القسم ..
    اللي فيه اهلهم.. مايشوفونهم... !!

    الوليد راح.. وقال للشباب...وكلهم راحوا معه ....يسلمون...دخلوا...
    والكل قام... وسلم على الوليد ..!!

    ام طلال:وه ياولدي ...والله لك وحشه.... عسى ربي يحفظك..!!

    الوليد ببتسأمه:مايوحشك غالي..... ياخاله..!!

    طلال:الله.. الله... الوالده سحبت علي.. انا ..وفارس.. ومشعل..
    يالله ماعلينا ...بالبيت افضى لك ...يام طلال..!!

    ام طلال... ضحكت... والكل ضحك ....!!

    ام طلال ...تضرب كتف طلال:شب بس ..!!

    طلال... بقق عيونه ولف على الشباب:شف... شف ..
    تضربني بعد..!!

    الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخ

    زياد بضحك:ههههههههههههههه... تستاهل ..!!
    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    عند البنات... ربى ..وروابي... يراقبون حركات سوزان..
    عشان يشوفون.. ردة فعلها ...لما تسمع صوت زياد...
    لاحظوا عليها ..انها مره مو طايقه حتى صوته ...
    طالعوا ببعض ..!!!

    ريان :الا جد.. جد ليش... اللي يسافر ..ويرجع؟؟ الكل ينهبل عشانه ..
    .وانا كل يوم بالبحرين... واجي.. ولا احد يضمني..؟؟

    فارس :الا قول.. محد يفقدك.. خلقه...!!

    الكل:هههههههههههههه..!!

    وحتى البنات.... ماتوا ضحك ..!!

    ريان يرفع صوته:الا اقول ..قاطين اذانكم عندنا...
    مالت بسسسس ..!!

    سوسن بقهر:اقول اسكت بس... صوتك واصل للبحرين...
    مو للي بجنبك..!!

    الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!

    سامي:تم اختراق الجبهه... هع ..هع..!!

    سلاف:الحمدلله على سلامتك... يالوليد.. ومنووووور..
    الشرقيه كلها..!!

    الوليد:هلا... الله يسلمك ..منوره بأهلها...
    لف لامه :من هذي يمه؟؟

    ام الوليد ببتسأمه:هذي... بنت خالتك سلاف..!!

    الوليد ابتسم:هلا والله ...سلاف مشكوووره..!!

    سلاف تمثل الاغماء...البنات يمسكون الضحكه...!!

    ربى :الحمدلله ع السلامه.. يالوليد..!!

    الوليد ابتسم :الله يسلمك..!!

    امه ضحكت:هذي بنت عمتك ربى..!!

    الوليد ...ابتسم..!!

    روابي:منوور السعوديه ..والله..!!

    ابتسم الوليد:منوره بأهلها...!!

    ام الوليد.. جت بتتكلم.. بس قاطعها ريان:وهذي بنت عمتك ..
    روابي... الكل ضحك على ريان... مقهوور..!!

    الوليد: مشكوره روابي ...منوره بأهلها ..واحبابها..!!

    ريان بقهر:اجل من المتوحشه.. اللي تقول ..ويقلد..
    صوتها:اقول اسكت بس ....صوتك واصل للبحرين ....
    مو للي بجنبك..؟؟((واصلاً يعرفها زيييين))*.*

    الكل فطس ضحك... وسوسن انحرجت... وعصبت... بنفس الوقت.!

    زياد يرفع صوته:هم احد الثنتين... ياسوسن ...ياسوزان...!!؟

    سوزان ...لما قال اسمها ...حست ان صوته حلو .لما نطق اسمها..!!

    وسوسن عصبت ...والكل يضحك...!!

    ريان معصب:من جد... الكل نعومه ..ودلع ..وكلام عسل...
    الا هي.. اللهم ياكافي........... وحشششش.!!

    سوسن انقهرت ...امها.. وخوانها.. بس يضحكون عليها...
    ليش مايدافعون عني ....ااااخ..!!

    زياد:انت حزر من هي... ورفع صوته ...سوزان ..
    مااتوقع انه صوتها ...!!!

    سوزان ..ارتبكت من تفكيره فيها.. وكمل زياد:يمكن.. وياشر..
    ع الوليد:اخته ..!!

    سامي.. رفع حاجب:وليش اختي... يمكن سوزان... والا لانها..
    حبيبة القلب .....وخطيبتك... مبريها من السالفه ...
    حتى اختي ترا... دلوعه....!!

    سوزان ارتبكت... وحمر وجهها ...ربى ...وروابي..
    لاحظوا هالشيء.. وابتسموا... زياد تضايق ..من كلام سامي...
    مااحب سوزان... ياناااس...!!!

    ريان بقهر:الا اكيد هي ام لسان طويل... سوسن اعرفها...
    من يوم ماكانت بزره... اسألني انا...!!!

    سوسون.... انقهرت.. ولاتحملت :مالت على وجهك...
    من جد انت المتوحش ...اووف بس... ثقيل طينه.... ووووع

    ريان :اقول يالله مشينا ...لا ارتكب جريمه فيها ...!!

    مشعل... يمثل انه يمسكه:لا ..لا خلاص.. امسحه بوجهي..
    . ياولد العمه ..!!

    ريان مندمج:خلاص.. فكني... عشانك هونت ....!!

    سوسن ...منقهره ...امها وخوانها... يضحكون ...!!

    سوسن بعصبيه:فكه... اشوف... والله غير اشق صدره...
    واطلع قلبه.. وارميه للكلاب..!!

    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه..!!

    ريان يمثل الخوف:خلاص.. خلاص توبه.. ياعمتي سوسن...
    مااعيدها ..!!

    الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخ..!!

    ام زياد:فشلتنا بس... يالله قوموا ...خلاص.... انقلعوا.!!

    الكل وقف... فارس:افااا ...ياعمه طرده ذي.... كاش..!!

    مشعل :وبدون مقدمات..!!

    فارس:يالله بس نلحق ع الورش.... نسمكر الجبهات ..!!

    الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!

    وطلعوا الشباب يكملون سوالف ....والبنات يلعبون بلووت....
    والامهات يسولفون..... وكذلك الاباء......................
    خخخخخخخ...!!

    وانتهى اليوم الطويل ..على ابطالنا ...!!!!

    بسمة أمـــل تجول في هذه الأنحاء
    لاتتضعف ولا تياس
    لا تقول بأن الحزن إستحوذ علي خيوط الأمــل
    أعطي لنفسك بالحياة فرصة أمــل
    بعد كل غروب تشرق شمس الأمل وتبدأ يوما جديد
    أنظر طريق الأمــل امامك
    فلا تتراجع..!!



    الصباح... الساعه ....9:30 ص
    اللي مداوم.. راح دوامه ..بقى بالقصر هو بس... قام واخذ دش...
    ولبس جنز اسود.... وتي شرت احمر...ولبس نظارته الماركه....
    وطلع ...مانام من امس ...مواصل... ماقدر ينام ..
    ركب الوليد ..سيارته المرسيدس ..........والحارس فتح البوابه....
    .وصل لفلته الصغيره.....فتح الحارس البوابه....دخل ونزل بشموخ....دخل وطلع فوق....وراح لها.... فتح الباب ...
    كان بااارده الغرفه.... دخل ...وشافها نايمه على السرير...
    قفل الباب وراح للصاله.... وفتح البلكونه ...وطلع وقف فيها...
    .دخل يده لجيبه... وطلع باكيت الدخان... من يومين وهو يدخن....
    رجع للدخان بعد ماتركه من سنتين.... طلع سيجارة.... وحطها بفمه....وقفل العلبه ودخلها بجيبه ....وطلع من جيبه..
    الثاني الولاعه... وضغطها وولع السيجاره... وقفل الولاعه....
    ورجع فتحها .....وقفلها..... وفتحها.... وهو يفكر..
    مع صوت غطا الولاعه.... ويناظر الحديقه.. طلع الصورة ...
    .وظل يتأملها... ميل راسه... يمين ...وهو ينفث الدخان...
    ويسار.... !!!

    قال بتوعد:ساره... ساره... ساره... انتظريني .....!!

    وابتسم بشيطانيه:ياســــــــــــــــــاره.....!!

    حلا حست بصوت... وشافته وراحت لعنده... وضمته من ورا ...
    الوليد فز.. وخبى الصورة ...بجيب بنطلونه... ولف لها..
    ودفها الوليد بعصبيه ...وماسك يدها ...وسحبها..
    لداخل:انهبلتي... انتي تطلعين بهالشكل ..؟؟!

    حلا... اللي نست انها لابسه.. روب نوم ساتان.. ابيض قصير..
    لنص الفخذ ...وعلى الصدر شفاف... قالت..
    بخوف:سوري بيبي.... والله نسيت...اخذتني الفرحه...
    لما شفتك ...ونسيت.. وطلعت فيه.. مو مصدقه ..انك عندي...
    وراحت.. وضمته....!!

    الوليد ماتحرك كملت:من يومين ماشفتك.....والله ..
    واحشششششششني مووووت.....!!

    الوليد ضمها... وفكها عنه ...وابتسم :ويالله... نروح نفطر برا ..
    ايش رايك...؟؟؟

    حلا مو مصدقه :صددددق ...وناااااسه ...ثواني بسسسسسس...
    ياقلبي.... وراحت ..ركض.....!!

    الوليد لف للبلكونه ..من جديد.... وكمل سيجارته ..
    وهو يفكر بسااااره... وكيف يوصل لها ....دقايق وخلصت حلا .
    ..وجت لعنده ...لف لها..وابتسم ...وطلعوا... مع بعض..
    ..<<<<وه يازينه وهو رايق خخخخ ..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    بالرياض...........!!
    تعبت.. وهي تصحي ساره ..!!

    ميس ....وهي تصحي ساره:سارونه... يالله ....مو تقولين عندك ..
    مقابله لشغل قدمتي عليه....يالله .... باقي ساعه بس..!!!
    .
    ساره ....تتغطى من فوق راسها:ميسوه... انقلعي... مو رايحه...
    مالي نفس.... وبعدين ميته نوووم.... وخري عني..!!

    ميس... بققت عيونها:سارونه .حبيبتي... حنا محتاجين للشغل..
    قومي..!!

    ساره ...تشخر... نامت ولاهمها..... ميس تعبت... وطلعت..
    برا الغرفه ..ميس بقهر:اوووووف... هالبنت مستهتره ....
    البارح كله تتكلم ..مع حبيبها اللي مايتسمى للفجر.... اووف....!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    ببيت ابوطلال ..!!

    الكل داوم ...ماعدا سلاف نايمه... ماعندها شغل..!!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    ببيت أبو زياد
    الكل بشغلهم ...ماعدا ربى... وروابي... نايمات
    وريان... اللي سهران يغازل للفجر... ونام ....ولا راح الشركه..
    مع زياد... زياد ........صحاه حتى تعب منه....... وراح وتركه..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    ببيت ابوعبدالعزيز ...!!

    ابوه ....وخالد... بالشركه... وامه صحت.. وبعدها ...رجعت تنام...!

    وسحر ....ولينا... نايمات دوامهم بالعصر..!

    عبدالعزيز .....نااااااايم البارح سهران للفجر... ومانام..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    الوليد... رجع حلا للبيت...بعد مأفطروا.. وتسوقوا....
    وجلس بالصاله ....حلا جابت له عصير.. ومدته له...
    الوليد اخذه ..وهو مسرح:شكرا...!!

    حلا ....بزهق من حالة الوليد... كلش مسرح:اقول حبيبي...
    ايش رايك ..نروح ننام شوي... للظهر.... وجلست بحضنه...!!!

    هو فهم عليها... دفها ..وقام :موو فاضي لك... انا طالع اللحين...
    وبكره بجيك... ونزل الكاس ....واخذ المفاتيح... وجواله ...ومشى.!

    حلا منقهره:بس... اا،.......!!

    قاطعها الوليد... ولف لها :هاااه... ولا ابي اتصالات.. وهم ...وقلق...
    انا لا بغيت ..كلمتك... وبصرخه.... فاهمه...؟؟

    ولف بيطلع... بس وقف ..ورجع لف لها... وتقدم لها ...
    وهي خافت منه ....ليش جاي لعندها... الوليد حط ايده..
    ورا رقبتها ....وقربها له........وباس بين عيونها...
    وابتسم :لا اوصيك بنفسك... وراح اخلي السواق ....
    يجيك ويجلس هنا... روحي لاهلك... ونامي عندهم...!!

    حلا خافت :هاه... لالا...!!

    الوليد يقاطعها :نامي.. وبكره الفجر ..ارجعي هنا.... راح اجيك..
    انا ....!!

    حلا ...هزت راسها..... والوليد طلع!!!!

    حلااا:؟؟؟؟؟؟؟؟مره يبوسني... ومره يصرخ علي... ومره ..
    يحن علي ...هزت راسها ....ماعرفت لك يالوليد... ولا تهمني .
    .اهم شيء فلوسك بس....والا ايش مصبرني ..على مريض ..
    نفسي مثلك... وراحت تنام ..!!!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    العصر ..!!

    ببيت ابوعبدالعزيز ..!!!

    عبدالعزيز... توه صاحي ...قام تروش... وصلى الظهر ...
    والعصر... ولبس جينز سماوي ...وتي شرت بني...
    وتعطر ونزل.... وهو يدندن.. ويغني ..حصل امه...
    وابوه .بالصاله.. والباقي باشغالهم... ابتسم لهم.. وراح..
    سلم عليهم.... وجلس بجنب امه ...!!!

    امه ببتسامه:حشى ياولدي... كل ذا نوم... تراك بالسعوديه.!!

    عبدالعزيز:ههههههههه ....شسوي يمه... البارح نمت متاخر...
    وصحيت متاخر..!!

    ابوعبدالعزيز:يالله اهم شيء.. انك مرتاح يايبه..!!

    عبدالعزيز مبسوط:لاتخاف.. يبه مبسوووووووط... دامي انام..
    واصحى على وجيه.. اغلى ناسي.... انا مبسووط..!!

    امه:الله يسعدك ياولدي... تبي تاكل... اقول للشغاله..
    تحط لك الاكل..!!

    عبدالعزيز يوقف:لالا ..يمه طالع... مع خويي الوليد...
    يالله بالإذن..!!

    امه:بحفظ الله ..!!

    ابوه:انتبه لنفسك زين...وسلم على الوليد..!!

    عبدالعزيز... يأشر لهم ..على عيونه ....وطلع ..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    الوليد ....جالس بالهاف مون... والمد يجي.. لعند رجوله ..
    ويرجع... وهو يراقبه... بهم... وسرحان... وصل عبدالعزيز..
    وراح له.. وجلس بجنبه......وضرب يده بيده ...تحيه بينهم..
    يمين.. ويسار... وجلس ...!!!!!!!

    عبدالعزيز... شاف الوليد سرحان... قال:تكلم ...في ايش تفكر..؟؟

    الوليد... تنهد.. وقال بهم:انا عرفت ليش بدر... انتحر..!!

    عبدالعزيز... بقق عيونه ...مسك كتف الوليد وهزه:صدق... .
    من جدك تتكلم... ولا تمزح معي..!؟؟!

    الوليد.. طالع بعيون عبدالعزيز:الا عرفت... وياليتني ماعرفت..
    تدري ليش منتحر... لو اقولك بتموت ضحك..!!

    عبدالعزيز.. هز راسه :انت اللحين قولي... وبعدين اضحك...
    او ازعل ...!!!

    الوليد... لف للبحر.. وسكت شوي.. وقال:انتحر ..عشان ساره..
    يعني انتحر.. عشان بنت... ياعزوز تفهم.... عشان بنت.!!

    عبدالعزيز.. لف للبحر:قلت لك... البنت اذا تبي تركعك...
    راح تركعك ...عموما كيف... وليش... واشلون... فهمني...؟؟؟؟؟

    الوليد... تنهد واخذ نفس... وحكى لعبدالعزيز.. كل شيء..!!
    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.



    بالرياض ...!!

    فتحت اللاب توب... تتصفح فيه... والاخبار... فتحت صفحة...
    هي مخزنتها عندها. ونزلت دموعها... حطت يدها على فمها ..
    .ظلت تقرأ الاسم.. مرتين.. وثلاث واربع... كان مكتوب ...
    بالخط العريض..بـــــــــــ..؟؟..!!؟!؟!؟



    نهاية البارت........

    ردودكم...وتشجيعكم....وتوقعاتكم...؟؟!!

    لأحد يقول البارت قصير..هههههه..ترا تعبت فيه...
    53 صفحه بالؤورد.....^_^..أهم شيء يعجبكم...‘‘



    مخرج..........


    ما دامت الحياة سيبقى الأمل

    كلنا في هذه الحياة نعيش على أمل ..........
    أمل اللقاء
    أمل تحقيق السعادة التي نطمح اليها
    امل رؤية احباءنا سعداء
    امل العيش في حرية وكرامة
    انه الأمل الذي يبنض به كل قلب
    انه الأمل سر الحياة والوجود
    نعم لن نستسلم فالهزيمة في فقدان الأمل
    ضوء الامل ينير كل درب

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية من شفتها صرت أرجف وجمرات انتقامي زاد لهبها 2014




    البارت الســـادس......قرأءه ممتعه..ومشوقه..^_^


    مدخل........<<<

    بعد كل غروب تشرق شمس الأمل
    وتبدأ يوما جديد
    أنظر طريق الأمــل امامك
    فلا تتراجع
    تقدم نحوه
    حتي ولو كان شاقا ً
    وإعلم لاطعم للحياة
    بدون أمــــــــــل...!!


    بالرياض ...!!

    فتحت اللاب توب... تتصفح فيه... والاخبار... فتحت صفحة.
    .هي مخزنتها عندها... ونزلت دموعها... حطت يدها على فمها ..
    .ظلت تقرأ الاسم.. مرتين.. وثلاث واربع... كان مكتوب ...
    بالخط العريض.. بدر عبدالعزيز ال.. ينتحر بظروف غامضه...
    ولم يكتشف سبب انتحاره..!!

    ميس.. قفلت الجهاز ....وقامت تمددت.. وحضنت دبدوب ابيض..
    وبالنص قلب احمر... مكتوب اسمها عليه بالخيوط ,,,امها ..
    كتبته لها....!!!

    ميس... تبكي وتشاهق... اااااه.. بدر سامحنا يابدر...
    الله يخليك... سامح ساره يابدر... ااااه...مستحيل ..
    تنتحر عشانها...مو انت... وتبكي.. لحد مانامت....!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    عبدالعزيز... مصدوم :من جد والله.. هذي وقحه... .
    وبعدين لاتزعل مني يالوليد ...بدر هو الغلطان....
    ليش كل هالحب...طيب حبها وخلاص... ليش..
    يستسلم للشيطان بهالصورة..؟؟

    الوليد... تضايق زياده.. وقام :ااااه.. عبدالعزيز.. تكفى ...
    لاتزيدها علي.. انا ابي اوصل لها..!

    عبدالعزيز بشك:من هي..؟؟؟

    الوليد.... رجع جلس :عزوز... لا تستهبل ..من هي ...
    ومن غيرها.... وقال بحقد........ ساااره .....ياعزوز........... ساره....ابيها من تحت الارض... هالمخلوقه ابيها ..
    .وراح ابحث ...حتى لو كان اخر يوم بعمري ....والله لاجيبها..!!

    عبدالعزيز.. يهديه:طيب... فهمني ايش تبي منها.....
    وسكت بخوف.. كمل ........لايكون تبي تذبحها ...؟؟

    الوليد.. ابتسم بشيطانيه ...وحقد:وكيف عرفت... ..
    والله ابو عز.. فاهمني ..!!

    عبدالعزيز بخوف :لالالا... مستحيل اخليك تسويها...
    انت انهبلت ..وليد.. لا انهبلت... من جد...!!

    الوليد... وابتسامته الشيطانيه.. مافارقته:هه... مو انا بقتلها...
    هــــي.. راح اخليها تلحق بدر... راح اخليها تنتحر ....
    هي بنفسها...!!!

    عبدالعزيز... ارتاح بس قال :اهااا... احلف بتروح لها ..
    وتقول.. ياليت يااخت ساره... تنتحرين مثل ماخليتي...
    اخوي ينتحر... صح..؟؟

    وهي بتقول :آمر.. على هالخشم.. ويأشر على خشمه..
    وعدل صوته :هيه .....وليدوه..... فوق .......ايش قاعد..
    تقول انت ......!!

    الوليد لف عنه.... وتغيرت ملامح ..وجهه :لااااااااا... لااااا ...
    هالمره مافهمتني عزوز.... اقصد راح اجيبها عندي...
    واعذبها ..حتى تمل.. وتكره حياتها.............!!

    عبدالعزيز.... ابتسم بشيطانيه مثله:اهاااا.... قول كذا ...
    والله انك شيطان ..!!

    الوليد... نفس الابتسامه:اعجبك.... وضربوا بايديهم ببعض...!!

    الوليد... تغيرت ملامحه :بس كيف... اجيبها ...اشلوون...؟؟؟؟

    عبدالعزيز :بسيطه ...!!

    لف الوليد له :كيف بسيطه.. اشلون ...؟؟؟

    عبدالعزيز... يبتسم:وين جوال المرحوم بدر... كل شيء فيه...
    ورفع حاجبه.. اليسار...!!

    الوليد ابتسم:والله جبتها.. ياابو عز...... وضمه ..!!

    عبدالعزيز :هي... هي.. وخر عني... ويلتفت يمين..
    ويسار:الناس بتقول.. ذولي منحرفييييين....!!

    الوليد يضحك :هههههههههههه..!!

    عبدالعزيز ...يرفع حواجبه:الله ...الله سبحان مغير الاحوال...
    اللحين تضحك.... كل ذا عشان ضمنت.. تشوف ساره... خخخخ.!!

    الوليد... يلف يده.. ع رقبة عبدالعزيز... ويرصه:انطم...
    ولا تجيب طاريها ...الحقيره على لسانك ..!!

    عبدالعزيز يرفع ايده:تووووووبه .....توووووبه..!!

    الوليد فكه ..وجلس.. وطلع جواله :بدق على أمي.. اكيد جوال بدر معاها...من بعد مارجعوه الشرطه....رن مره... ومرتين.. وجاه.!! الرد:الووووو..!!!!

    الوليد:اخبارك يمه..!!

    أمه:الحمدلله ...عسى خير متصل ..!!!

    الوليد ببتسامه:لالا.. كل خير.. يمه.. وسكت... بغيت اسألك..
    جوال بدر معاك؟

    أمه حزنت.. بس مابينت :ايووه معاي... بمكتبي....
    عن اختك ..ماابيها تشوفه...!!

    الوليد بحزن:ادري يمه... بس انا محتاجه ضروري.... ابيه ...!!

    أمه ..تهز راسها:خلاص ..صار... بمكتبي لاجيت.. اخذه..
    بس أختك ..لا تنتبه عليك... ماصدقت تمشي حياتها....
    من جديد..!!

    الوليد... يهز راسه:اكيد يايمه... ابشري... فمان الله... وقفل..!!


    ](((أم الوليد..مافكرت تفتح جواله...ماتبي تجدد أحزانها)


    الوليد... تنفس.. وغمض... عبدالعزيز... يربت على كتفه...
    الوليد.. يطالع الشمس ..اللي باقي منها جزء صغير..
    ماغاب.... والسماء حمراء...مثل لووون ..جمرات إنتقامه..!!

    واخذ نفس طويل... وفي باله:والله ياساره... راح تتمني الموت...
    راح تموتين.. بيديك الثنتين... وعد... وعد... ياساره..!!
    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    الساعه.. 9 بالليل ..!!

    سحر.... ولينا.... بالصالون الخاص فيهم.... بدت تخف..
    الزحمه منه... سحر جالسه.. على مكتبها ...ولينا جت...
    وجلست..ع طرف المكتب ...وهي متململه.. من الشغل... سحر.. رفعت راسها لها ...!!

    ...قالت بإهتمام :لينا... فيك شيء ...تعبانه..؟؟

    لينا.. تأففت:اووووف.. مررره زهقانه.. وحاسه اني مكتوووومه ..
    حيييل ...ياسحر ..!!

    سحر.. ابتسمت:خلاص.. كلمي السواق يجيك...
    وروحي اي مكان ..غيري جووو ,,,,,بما ان المكان قريب..
    من الكورنيش....روحي هناك ...وغيري نفسيتك شوي...
    . هاه ايش رايك..؟؟

    لينا... قامت.. وابتسمت:فكره مش بطاله... بس انتي كـ...!!

    .سحر تقاطعها:لالا... انا اوكي.. ماعليك مني ...
    ومثل منتي شايفه...مافي زحمه مره... روحي يالله....!!!!....

    لينا ابتسمت ...وراحت لبست عبايتها... كانت لابسه..
    تنورة قصيره... لتحت الركبه بني ....وبلوزه وردي علاقي ,,,,
    ,,وحاطه روج وردي.... وكحل بني... لبست ....وطلعت.
    ... بعد مااشرت لسحر... بمعنى باي..!!

    وراحت للكورنيش......!!!!!!!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    بالكورنيش ............!!!

    كان في مجموعه شباب... يسولفون... ويضحكون..
    وصوتهم عالي... لينا شافتهم وطنشت.... بس مزعجينها....!!

    لينا بقهر:اوووف.. ايش هالمغثه.. والله عكروا مزاجي..
    فوق ماهو متعكر ......وراحت تمشي... ومطنشه..!!


    عند الشباب... قام وقال.. وهو يرتب..
    التي شرت :عن اذنكم شباب... شويات وراجع ...!!
    وراح ابتعد عنهم... ويكلم بجواله...!!

    لينا شافته.. من لما قام... وطنشت ..ورجعت تكمل مشي..
    ومسرحه.. ماتدري كم من.. الوقت تمشي... وسرحانه..!!

    جاء مجموعة.. اولاد صغار.. واحد راكب دراجه ..
    ومايعرف يسوقها.. وثلاثه وراه يركضون.... ماانتبهت..
    وصدمها.. الولد.... وطاحت الارض... لينا بألم:اااااااه.....!!

    والولد هرب... وخلى دراجته... ولحقوه كل الاولاد...
    مسكت يدها ..حاسه بآلم فضيع بيدها.... وبرجلها.......
    حاولت تطلع جوالها ..حصلته طايح ..والدراجه فوقه ..
    ومكسور.....لينا بآلم.. وهي تبكي:اااه... ياربي شسوووي..
    انا اللحين.. اه يدي..!!!

    تحاملت ع نفسها.. حتى قامت.. وبدت تمشي.. تذكرت..
    ان السواق قال لها بيروح مشوار.... شافت الشاب..
    هذاك باقي يكلم....!!!

    لينا.. وهي تتآلم:مافي غير هالحل ..راحت له... طبعا ...
    لما كانت تمشي قبل ..وهي مسرحه.. حتى ابتعدت نهائيا...
    وصار المكان شبه فاضي...راحت له.. ورجلها خلاص ..
    .يالله تتحمل ..ماقدرت.. وطاحت... الشاب لف لها..
    لما طاحت... ونزل الجوال عن اذنه... وراح يركض للينا...
    .لينا مغمضه من الالم... فتحت ..وشافته جاي لعندها ...!!

    جلس.. على رجوله :اختي ..انتي بخير.. فيك شيء...؟؟

    لينا.. مو قادره تتكلم.. وتحس الدنيا ظلام.. وفجأه طاحت..
    ع وجهها ...الشاب تورط.. دخل جواله بجيبه....
    ومد يده لها..!!!!!!!

    :هييه.. اختي فيك شيء.. انتي بخير.. ردي علي..
    مسك راسها ..عن الارض... وهو يطالع يمين... يسار....
    مافي احد.... قرر يوديها المستشفى... لانها واضح..
    صار لها شيء... وبتردد شالها .....وراح لسيارته ..
    اللي كان يكلم ...وهو متعنز عليها....فتح الباب...
    ودخلها ..وقفل.. وركب ....وراح للمستشفى... وصل..
    ودخلها الطوارى... اخذوها ...!!

    الممرضه :لو سمحت ..هي ايش اسمها..؟؟

    الشاب:مدري.. انا حصلتها طاحت.. وجبتها..!!

    الممرضه:طيب... ايش صار لها ...هو حادث...
    بس ايش نوع الحادث.؟؟

    الشاب عصب:اقولك مدري... حصلتها كذا...
    وشلتها على طول..!!

    الممرضه:طيب ...راح تعتبر مسؤؤل عنها...
    حتى نعرف اهلها...!!

    الشاب ..هز راسه ...بمعنى موافق..!!

    الممرضه:اسمك.....؟؟؟

    الشاب:فـــــــــــــــــــــــــــــــارس عبدالرحمن ال......!

    الممرضه.. فتحت عيونها:انت ...ولد عبدالرحمن ال،،،،،ماغيره!!

    فارس.. رفع حاجب:نعم.. بشحمه.. ولحمه ..واللحين تفضلي...
    روحي شوفي شغلك....!!

    الممرضه تحطمت... كانت تبي تتميلح...بس ماعطاها وجه...
    مدت استماره.. وقالت:هذي استماره ..عبيها.... وراحت..!!

    فارس... اخذ الاستماره ...وجلس يكتب فيها...!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    الوليد.... وصل ودخل... حصل امه ...و سوسن ....
    وسامي باقي مارجع ............سلم عليهم......... وجلس..!!

    الوليد.. يطالع في أمه :يمه.. بغيت مفتاح المكتب..!!

    أمه.. تذكرت:ايوه... هاك.. ومدت له المفتاح ..!!

    سوسن:ليش... في شيء..؟؟

    الوليد يصرف:لالا.. بس في اوراق مهمه.. ابيها..!!

    سوسن:أهاآا..بخصوص شنوو...؟؟

    أم الوليد:بخصوص الشغل.... قد عطاني سامي أوراق...!!

    سوسن:أهاآا...طيب ليش توديها...توك جاي....أستريح..
    او عطها السواق..!

    الوليد قام:لا سوسو... انا ابي اصلا اروح للشركه..
    واشوفها بنفسي.. وسلم على راسها...وع راس أمه...
    وطلع للمكتب... بجناح امه..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    الوليد.. دخل ..وفتح المكتب ..والدرج ..وحصل الجوال..
    اخذه وضمه.. وغمض عيونه... وهو يتذكر......!!

    بدر بفرحه:لالا.. مو مصدق... جوال واخر موديل...
    ويضم الوليد... ويبوس فيه..!!

    الوليد يدفه:وخر.. وخر... وع.. وش هالقرف...
    ويمسح وجهه..!!وكمل:ترا اخر واحد.. بكندا كلها ...!!

    الكل:خخخخخخ..!!

    بدر مبسوووط:تسلم يالوليد.. الله لايحرمني منك يالغالي ...
    ورجع يضمه..!!

    الوليد يضحك:هههه ...كل ذا الحب.. عشان جوال... هههههه!!


    رجعه للواقع.. صوت رساله بجواله ...فتحها ..
    وكانت من عبدالعزيز.. وفيها كاتب...!!

    (((انا تحت برا انتظرك اذا حصلت الجوال بسرعه تعال لي ))))

    رد الوليد...(( ثواني وجاي.. قفل جواله وحط جوال بدر بجيبه)))

    ونزل يركض من الدرج.. بنص الدرج تذكر سوسن..
    ورجع.. فتح غرفته.. واخذ اوراق فاضيه... ونزل يركض...!!

    ام الوليد وسوسن... كانوا ع الطاوله ...
    ام الوليد ..تناديه:يمه الوليد... تعال.. العشى جاهز...!!

    الوليد وقف.. ولف لها:لا يمه ..بروح للشركه.. ومد الاوراق...
    تشوفها.. وابتسم.. وكمل :فمان الله ....وطلع.. وقفل الباب..!!

    ام الوليد ...هزت راسها... وجلست ...وبدوا يتعشون..!!

    الوليد... ركب ..وقفل الباب ...عبدالعزيز... وهو يلف..
    ويطلع :هاه... بشر .....حصلته .....!!!؟؟

    الوليد.. طلعه.. وحطه قدام عيونه... وهو يتأمله:يس.. حصلته..
    ابي مكان هادئ .......اقدر اركـــــــــــــــــــــــــــــز فيه ..!!
    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    بالرياض...!!

    ميس.. جالسه.. وحزينه... وكل تفكيرها ببدر.. وكيف انتحر...
    واكيد السبب ساره ......غمضت عيونها...
    وانتبهت.. على صوت الباب....مسحت دموعها...
    ورتبت شعرها.... واخذت نفس....!!

    ساره ..دخلت ...وبطفش:اوووف.. وش هالزحمه...
    قرف والله ...يعني فوق ...هالاجواء الخايسه...
    زحمه بعد ...اووف ...ولفت وشافت ميس.. واقفه..
    طالعت فيها ...وبترجي:ميووس...بما انك واقفه...
    بليز.. روحي عطيني...اي شيء ابرد فيه....
    ورمت العبايه ...على الارض..!!

    ميس.. علقت العبايه... وراحت صبت عصير فراوله...
    وشالته وقبل ماتطلع.. تفكر :اقولها ولا... لا اخاف اقول لها ....
    وتخاف وتتعب...حتى لو مابينت لي...راح تخاف علي...
    طمني الدكتور..ان شاء الله... مافيني شيء.....اوووف ياربي....

    جاها صوتها:عمى.... ميسوووه ساعه...؟؟

    ميس... نفضت راسها.. تطير الافكار ...وطلعت..
    وهي تقول:طيب.. طيب جايه....أمسكي....!!
    ومدت الكاس لها .....!!

    ساره اخذته بغرور ...ولفت تشرب بهدوء....

    ميس ...سرحت.. وبنفسها:ماتستاهل يابدر... الله يرحمك...
    بس ليش كذا تكسر ظهور اهلك... وتغضب ربك ...
    عشان ساره ,....وطالعت بساره.!

    ساره شافتها.. وقالت بغرور:خير ان شاء الله... لايكون..
    مو عجباك.. انسه ميس......؟؟

    ميس.. ارتبكت:هاه ..لالا مو كذا... بس بقولك شيء..!!

    ساره بملل:قولي... ياربي ياحبك للقطاره ...كم مره قلت لك....
    أذا عندك شيء قوليه كله... وبسرعه....!!

    ميس :اليوم..رحت المستشفى... وو......!!

    قاطعتها ساره ..وهي تضمها ...بخوف:ليــــــــــــــــــش؟؟

    ميس بتردد:لا...عادي..أيش فيك...مراجعه ولانسيتي..
    .وبمزح كملت...أصلا ماتدرين عن شيء..ّّ!!

    ساره ..بعدم مبالاه...دفتها:أشششواا....أقصد ..
    مالي دخل..وجلست..!!

    ميس.. أبتسمت:فديت اللي يخافون علي بس...ووه بسس...!!

    ساره.. تربعت ..ع الكنبه..وتشرب العصير:أقول أنطمي ..بس...وبحماس...تدرين حلمت اليوم...أن عندي..
    فلوس كثيره كثيره....ووووه.....بسسس..
    .ياسعادتي بالحلم...!!

    ميس بهدوء..مع إبتسامتها الساحره:مو كل اللي عندهم فلوس... مرتاحين.. ومبسوطين ..لان في الحياه اشياء ..
    اهم.. من الفلوس كلها..!!

    ساره تمددت:اقول.. اسكتي بس.. كل شيء ...
    الفلوس تجيبه لك.. لحد رجولك.......!!!!

    ميس... تهز راسها:لا ..في اشياء ماتنشراء ..بفلوس الدنيا كلها .
    ..وهي الحب... والراحه... والصحه.... ياساره...!!

    ساره... تفتح جوالها:بس خلاص... هذي اسطوانتك دايم...
    مافي.. ومافي ........مليييييت منك... ومنها...!!

    ميس... قامت.. وشالت الكاس.... وراحت للمطبخ...!!

    وساره ..مقهوره:اوووف... ليش ماكلمني اليوم... يعني انا ..
    لازم ادق ......ودقت وعطاها مشغول.... ساره انقهرت ..
    ورمت الجوال..... وقامت تتروش........!!!!!!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    عند ربى.... وروابي... طلبوا من بيتزا هت...
    وينتظرون طلبهم ...ربى كانت متمدده ..
    ع الكنبه... بالصاله وتراسل.... سوزان..!!
    ربى:والله صادقه..... مررره زهق ..!!

    سوزان متمدده.. هي الثانيه بالصاله... ع الكنبه ورافعه..
    رجولها ..على الجدار :طيب.. والحل..؟؟

    ربى تفكر:ايش رايك.. نكلم اهالينا.... ونطلع ونروح شاليه..؟؟

    سوزان تضرب الجدار برجولها... بفرحه:ياااااي... ونااااسه .!!

    مشعل... وامها... فزوا ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مشعل :بسم الله... سويزن... وجع انهبلتي..؟؟

    ام طلال:لا بالله... من بعد هالاجهزة ...الكل انهبل مو اول مره ..
    .هذي حالة اي احد.. يحمل هالاجهزة.... تقول عقرب قارصته...!!

    مشعل يضحك :خخخخخخخخخخ ...هذي الاجهزة.. اللي تقولين ..
    عنها يمه .........يسمونها التكنلوجيا...!!

    ام طلال:الله يخلف ..شف ..شف ...التنلكوجيا.. شف هالمهبوله..!!

    مشعل فاطس ضحك :ههههههه... يمه التكنلوجيا... مو التنلكوجيا..!!

    ام طلال:بس عاد اللي هي.... شف ذي منبطحه هنا.. ولا هي بحولنا ...والثانيه بجناحه على الكمبيوتر... وتهز راسها... الله يخلف علي بس

    سوزان.. مو حولهم:والله انك صادقه.. يابنت نكلمهم..
    ويطلعونا والله ملينا ..وكمان نغير جو.... طفشنا وملينا...!!

    ربى:اي والله صادقة....عاد أنتي أهون...تطلعين شغلك شوي...

    روابي كانت تكلم المطعم.. تأخر قفلت ..وهي معصبه:اف ياربي..
    ميته جوووووع...!!

    ام زياد:لا والله... تونا تعشينا ...ورفضتوا ماتبون اكل البيت ..
    .اللحين اجلسوا....تستاهلون..!!

    روابي بملل:ياربي يمه ..طيب هو تأخر.. مو ماراح يجي...
    توني كلمتهم ويقول خلاص ...دقايق.. ويوصل الطلب..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    بالمستشفى ...!!

    جلس ع اعصابه... ينتظر خروج ..اي احد يطمنها...
    قام يمشي.. وهو يفرك يدينه ببعض... طلع الدكتور...
    وراح له فارس... وهو متوتر...!!

    فارس ...بقلق واضح:هاه دكتور.. بشر كيف حالتها..؟؟

    الدكتور.. وهو ماسك اوراق :تطمن.. هي بخير.. بس عاوزه..
    شوية راحه ...عندها قرح برقلها... عقمناه ...وحيكون بخير..
    .وعندها كسر بزراعها اليسار... عملنا ليها قبيرة ...
    وحتكون كويسه... انتا مابتعرفش اي حاقه.. عن اهلها ...
    او كيف نوصل لهم...؟؟

    فارس.. وهو يفكر.. ويهز راسه بمعنى لا:لا والله يادكتور..
    بس راح اعرف... ومشكور دكتور...!!

    الدكتور:العفو دا واقبنا... ومعملناش حاقة... ولو عرفت..
    اي حاقه بلغنا فورا ...عن ازنك... وراح الدكتور..!!

    دخل فارس.. وهو متردد ..بس يبيها تصحى... عشان يسألها..
    فتح الباب بشويش... ودخل بهدوء ...وخلى الباب مفتوح ...
    .كانت متمدده على سرير المستشفى.... ومشبك بيدها..
    سلك المغذي... وفي شوية كدمه بجبهتها... ومغمضه... ونايمه....!!

    فارس.. تنح بوجهها.. يتأملها ...كانت حلوه وهي نايمه ...
    بشرتها ..جسمها... شعرها ...رموشها وهي مغمضه..
    ومبين طولها ..خشمها.. شفايفها ..حتى يدها ..
    واصابعها تأملها ....بعدين حس على نفسه... وضرب...
    خده بشويش.... ولف واقف... بس عطاها ظهره....!!!

    فارس... وهو يحك رقبته:اوووف.. فروس..
    ايش بلاك انت.. قزيت البنت قز..... ونفض راسه....
    وتنفس.... شاف شنطتها مفتوحه...فارس فكر.. اكيد..
    لو شاف الشنطه.. في شيء بيدله على اسمها.. اهلها..
    اي شيء... ايه صح.. جوالها ..راح للشنطه ...وهو يفتحها..
    .شاف كرت... مكتوب عليه عنوان صالون التجميل حقهم...
    جلس يقرا الكرت بتركيز....بهاللحظه فتحت عيونها...!!!!

    وشافته وعقدت حواجبها ...وين انا... ايش صار ..
    .وتذكرت كل شيء ...طالعت بيدها ..ورجلها ...عضت شفتها..
    اللي تحت من الالم ...لفت عليه.. وشافته عند شنطتها...
    ويقرأ الكرت انحرجت.. تبي تمد يدها لشيلتها ...
    اللي ع الكرسي بجنبها...بس بعيده ماتوصل لها...!!!

    لينا وهي منحرجه:ياربي.. شسوي ..اكيد شافني.. .ياربي...
    مدت يدها تحاول ....بس تألمت..........!!

    لينا بألم:اااااه............!!

    لف فارس بسرعه... وراح لها ..وقف عندها ...
    وهي ميته احراج..!!

    فارس.. بإهتمام واضح:سلامتك.. في شيء يألمك.. حاسه بشيء.
    . انادي الدكتور...؟؟؟

    لينا.. دوروها اللحين... من الاحراج :لالا ..الله يسلمك
    ..بس....!!

    فارس اللي انتبه لشكلها.... وهي صاحيه.. شاف عيونها البنيه .
    ..وهي تلف عيونها عنه منحرجه ....وهو ناسي نفسه ...
    مسرح فيها...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    لينا ..ماعاد تتحمل... وقالت بإحراج:لو سمحت اخوي ..
    .عطني شيلتي..!!

    فارس انتبه على نفسه... ولف.. وعطاها ظهره ...
    وقال بأحراج:اووه اسف ....اسف........ ومد يده..
    واخذ الشيله.. ومدها له ..وهي معطيها ظهره....!!!

    اخذتها لينا ....ولفتها ع وجهها ...لينا بحرج:شكرا اخوي...
    ممكن طلب ..لوسمحتت...؟؟

    فارس بسرعه:آمريني...!!

    لينا ..تلون وجهها ...وقالت بصوت محرج:ممكن جوالك دقيقه...
    جوالي انكسر..!!

    فارس.. وهو يدخل يده... بجيب بنطلونه...
    ويطلع الجوال:اكيد من عيوني .......تفضلي.. ومده لها...!!

    لينا انحرجت... وبنفسها لبى عيونك:تسلم عيونك... مشكور اخ ...!!

    فارس بسرعه:فــــــــــــارس.. معك فــــــــارس عبدالرحمن ال.......!!

    لينا ..عرفت اسم العايله المعروف... وكم مره سمعت ابوها...
    واخوانها يتكلمون عنهم.... وصفقاتهم مع بعض........!!

    ردت بحرج:والنعم والله.... ممكن دقيقه.........!!

    فارس انتبه.. وقال وهو مرتبك:ايه.. ايه.. اكيد ..تفضلي..
    خذي راحتك .........وطلع..............!!

    لينا.. ضمت الجوال بدون شعور ....بداخلها مشاعر...
    ماعرفت تفسرها .......انتبهت على نفسها .....
    وبعدت الجوال وقالت:ياربي...صدق غبيه... اللحين..
    لو شافني ايش بيقول... وحده ماصدقت خبر........
    وهزت راسها....... ودقت على سحر........
    وفهمتها كل شيء.........!!!!


    عند فارس.. مره محرج... من تصرفاته...
    ويضرب راسه:من جد غبي... قاز البنت قز ....
    .ومحرجها..... وحاط نفسي بموقف غلط.....!!

    دقايق وجت... وسألت عنها... ودلوها على غرفتها...
    شافت فارس.. واقف عند الباب..... راحت لعنده......!!

    مشت...وهي متلثمه:السلام عليكم... اخ فارس... صح..؟؟

    فارس لف لها وانصدم... نفس العيون..لا مستحيل....!!!!!!


  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية من شفتها صرت أرجف وجمرات انتقامي زاد لهبها 2014

    فارس:هلا.. هلا.. وعليكم السلام والرحمه .......ايه نعم...
    معك فـــارس..!!

    سحر بحرج:مشكور اخ فارس... ماراح ننسى جميلك معنا...!!

    فارس عرف انها تقرب للبنت.... واضح تشبهها بالعيون...!!!

    فارس بحرج:لالا ...ايش دعوه ...الحمدلله على سلامتها ..
    .وبما اني تطمنت ان احد من اهلها جاء ....انا بمشي...
    وصحيح ترا انا ..بدفع الفاتوره... وخلص........!!

    سحر بحرج'لالا.... مايصير تكفي فزعتك.... لاختي...
    وانك جبتها هنا... كفيت ووفيت ...الفاتوره ..انا دفعتها ...
    بعد ماكتبت أسم أختي...معليش...تعبناك.. وأحرجناك...
    .شفت الاستماره....وعبيتها أنا...مشكور...!!

    فارس :اولا.. ماسويت الا واجبي... واي احد مكاني..
    كان سوا اللي سويته ....ثانيا.. مافي داعي للشكر..
    اهم شيء سلامة اختك....ثالثا.. الاستماره ماقدرت اعبيها.
    .وحك رقبته....والحمدلله ع سلامتها مره ثانيه....
    رابعا.. ممكن تجيبي جوالي من داخل..........وابتسم..
    وخامسا ...سلامتك........!!

    سحر.. ضحكت بخفه ..ع اسلوبه...
    وقالت بحرج:ابشر ثواني.. ودخلت ضمت لينا....
    ولينا بكت.... سمعها فارس وابتسم.....!!!

    فارس:يالبــــــــيه... دلوعه بعد.....<<<ههههههههه فروس أعقل

    سحر تضمها:بس خلاص يالدلوعه.... والحمدلله جت ع كذا...
    وين جوال الرجال... بيمشي...........!!

    لينا.. تمد لها الجوال :والله انه رجال... الحمدلله اني طحت بيده ...
    ولا بيد ولد حرام.......!!

    سحر.. تبتسم لها:اي والله ثواني.... وطلعت... وشافته واقف...
    مدت الجوال له ...واخذه........!!

    سحر.. بحرج.. وامتنان واااضح:مشكوووور... اخ فارس ..
    الله يعطيك الف عافيه .......!!

    فارس مبتسم:الله يعافيك... يالله بالإذن....
    لو تحتاجوا لشيء امري..!!

    سحر بحرج:لالا.. سلامتك اخوي... ماتقصر.!!

    فارس:يالله... فمان الله..!!

    سحر :الله معك.... تنفست بإرتياح.. ودخلت للينا ...
    ودقت سحر.. على اهلها ..عشان مايخافون...
    لما يوصلون ..ونادت الممرضه .....وساعدوا لينا..
    بالكرسي المتحرك ...ودخلوها السياره....
    ورجعوا للبيت ............!!!!!!!
    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    وليد... فتح جوال بدر... ثواني.. وفتح... حصل فيه 34 اتصال..
    . ورسائل واتس مليان.... جلس يدور... وهو متحمس يبي
    رقمها... لفت نظره ..رقم كان مسجل بإسم....

    (بوسط الضلوع حطيتك)..!!

    عرف الوليد انها هي.... فتح الاسم... وجلس يعيد تحميل..
    الدردشات السابقه... ثواني ورجعت الدردشات....
    كان مثل ماتوقع ســـــــــاره ...رسايل بدر....
    وهو يترجاها قبل وفاته.... بأسبوع...!!

    بدر:تكفين ساره... طلبتك... ارجعي لي..!!

    ساره:اف... انت من وين تفهم... قلت لك ماابيك
    .. مابيك.. مابيك..!!

    بدر:بس انا ابيك... ياساره ؟!!

    الوليد.. نزلت منه دمعه ...عبدالعزيز شافها..
    وراح جلس جنبه ...ونزل الجوال ..
    بحيث يقدر يقرأ معه.... عبدالعزيز.. حزن ع بدر.!!

    ساره:هذي مشكلتك ...مو مشكلتي.. وبعدين..
    انت بعقلك ..يعني لو بطاوع.. كل اللي يبوني ..
    ماكنت هنا اللحين.. ولا كنت عرفتني من الاساس؟..!!

    بدر:بس انا غيرر.... ياساره ....انا غير...!!

    ساره:وليش غير... معطي نفسك.. اكبر من حجمك ترا ..
    انت بالنسبه لي حشره... ولا تسوى حتى شعره من شعري..!!

    الوليد عصب... وحمممممممق ..وقبض الجوال بيده ..!!

    عبدالعزيز.. يفك ايده :هييه.. انت الجوال بينكسر... فكه بس.!!

    فك عبدالعزيز الجوال... ورجع يطالع فيه.. هو والوليد ..
    ويقرون...!!!!!!!!

    بدر:حرام عليك ياساره.. بعد ماعزيتك.. وكرمتك...
    بعد ماخليتك.. فوق روس الناس كلهم ...
    هذا جزاء معروفي لك... ياساره...!!

    ساره:تخسي.. وتخسي.. وتخسي.. لا انت ولا غيرك ...
    رزني... انا رزه ...من قبل لا اعرف اشكالك...!!

    بدر:ااه ..ياساره ..طلبتك ارجعي ..طلبتك لو تبين..
    راح احب راسك.. لالا بحب رجولك ...بس ارجعي لي ...
    .مقدر اعيش بدونك...!!!

    الوليد حمرت عيونه ..غضب..!!!!!!!

    ساره:مو مشكلتي يابدر.. قلت لك انساني... وانا نسيتك .
    .لالا ..اصلا ماعمري.. فكرت فيك ..تدري ليش صبرت عليك...
    اللي صبرني عليك.. هي فلوسك... وﻻا انت ماتسوى شيء
    ..وبنظري تافه.. واتفه من التافه....!!

    الوليد.. قابض يدينه بقوووووووه ...ويصر ع اسنانه...
    وعيونه بتنفجر غضب .....!!

    بدر:ليش كل ذا ياساره ..من هذا اللي دخل بحياتك..
    وغيرك عليه..؟؟

    ساره:واحد ملياردير مثلك... وبما انه مثلك خلاص .
    .حرقت كرتك ..لانه مثلك غني.. ورزه.. وكشخه...
    وعليه جمال.. ارتحت....!!

    الوليد.. اخذ نفس... !!

    بدر:وانتي كم واحد عرفتيه... انتي ماتقولي ...
    ماعرفتي الا انا بحياتك..؟..!!

    ساره:هههههههههههه ..وتلومني لما اقول غبي...
    ياااربيييه... ههههههههه.. انت من جدك صدقتني......
    انا اعرف من قبلك ..6 وانت السابع... ورامي حبيبي..
    هو الثامن... وراح يكون الاخير بحياتي... لان كل اللي مروا بحياتي...مايسوون شيء بجنبه.....!!

    بدر:طيب.. وانا...........؟؟؟

    ساره:اووووه ..انت وبعدين معاك... صدقني راح اقول لامك..
    تبعدك عني ...وتشوف لك... اوووف... انت ماتفهم .
    .ماابيك ...ماابيك..!!

    بدر:يعني امووووت.... بعدك عني يعني موووتي ....؟؟

    ساره:موووووووت ..موووووووت.. انقلع مووووووت.
    . وفكني منك ...ومن اللحين اقولك ....الله لايرحمك مقدما....!!

    بدر:أحبك ياساره ...وراح اظل احبك... حي وميييت أحبك...!!

    الوليد.. شال كوب القهوة.. ورماه ع الارض بغضب...
    انكسر وكل اللي بالكافي.. لفوا عليه... عبدالعزيز.. للناس مره..
    يمين ...ومره يسار..!!!!!!!!!

    عبدالعزيز:معليش.. معليش.. سوري.. سوري..
    اسفين على الازعاج..!!

    الوليد.. بغضب الدنيا كلها :الواطيه.. الحقيره.. قليلة الادب ..
    وبقوه قال :اللقيييييييطه ...الناس تناظره..
    لان كل كلامه.. قاله بصوت عالي.......!!!!!!

    عبدالعزيز ..يحط فلوس ع الطاوله... ويسحب الوليد..
    حتى طلعه برا ...ودفه بقوة ...الوليد .رجع ع ورا ..!!

    عبدالعزيز.. بصراخ:انهبلت انت... لا منت صاحي...
    يالوليد هدي حالك.. ولاتنفعل كذا قدام الناس....
    اهم شيء اللحين محد يعرفك...لو عرفوا ..
    وطلع الخبر ...راح تنتهي سمعتك..!!

    الوليد.. ينزل تي شرت حقه... ويرتب شعره.. وهو يفح غضب
    ..ومشى عبدالعزيز ..يلحقه....!!

    عبدالعزيز.. وهو يلحقه... ويمسك يده:وين رايح انت.. وين..؟؟

    الوليد ..فك ايده ..من يد عبدالعزيز.. بقوة ..ومشى..
    جاء بيقطع الشارع.. وفجأه سياره... وبوق سياره ..
    عالي ............!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عبدالعزيز بصراخ:الوليييييييييييييييييد..!!!!!!!!!!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    ميس ...تتقلب ومو قادره تنام.. الساعه 1.. ولا نامت..
    قامت غسلت وجهها... وراحت المطبخ ..اخذت علبة الموية .
    .وصبت في الكأس شوي..وشربت... وطلعت جلست بالصاله .
    ..وهي متملله.. وضايق صدرها ..تذكرت قبل15 سنه...!!!

    كان عمرها 4 سنين ...اليوم كان الشهر الخامس..
    بعد وفاة امها.. كانت هي وحيدتها...أبوها مات..وتوها مولوده..
    .تتذكر ان أمها قالت لها كذا.... جالسه ببيت خالها..
    بغرفة صغيره.. وفيها بساط وشرشف,,,,تنام عليه....
    وضامه رجولها ........ودموعها تنزل بصمت...
    مافي غير لمبه صفراء,,,,معلقه وتهتز كل شوي...
    لاتستغربون بنت بعمر 4 سنوات.. وتتذكر كل شيء...
    .لانها عاشت..كلمة الحرمان..بمعنى الكلمه...وتبكي وحيده.
    .لانها..عاشت أقسى أيام..ممكن تعيشها طفله بعمرها....
    4سنوات....فجأه دخل خالها وهو هايج... وزوجته وراه........
    وخالها بعصبيه... وهو ماسك العقال..!!!!!!!

    :وينها ...وينها ..بنت الكلب ..!؟!؟!؟

    ميس.. رجعت على ورا... وهي جالسه ..وضمت ..
    دبدوب ابيض.. شراه ابوها لها...قبل ماتولد..وكأنه عارف..
    انه ماراح يعطيها ..هو بنفسه....جابه للي ببطن زوجته....
    مايدري بنت او ولد..... وامها خيطت اسمها.. على قلب احمر بنصه(ميــس) وفيه سلسله.. يعني تلبسه مثل السلسله..
    وفيه سحاب صغير.. وراه مايبان... حطت أمها ..
    كرت العائله فيه....!!

    ضمته وهي خايفه.... وشعرها الطويل.. مغطي وجهها .
    .وبعضه لاصق بوجهها.. بدموعها...!!

    زوجة خالها... وهي تأشر عليها:شوفها ...وراء الدرج هذي هي..!!

    خالها:يسحبها بشعرها... ويرميها عند رجولها...
    ويضربها بالعقال ....ضربها ضرب...مارحم جسمها الصغير...
    وزوجته تضحك... وميس.. تتقلب من الالم ..!!!

    زوجة خالها:هذي اللي تبي.. تنزل سمعتك للارض...
    لو مالحقتها.. كان لعبت برأس ولدي...حتى تطيحه...!!....

    خالها الغبي..والشرير صدق..ان طفله عمرها 4سنوات..
    .ممكن تفكر تغري ولده..اللي عمره 13سنه...!!

    خالها.. يزيد ضرب فيها :الواطيه.. الحقيره.. بنت الحقير..
    والله لاأذبحك ...والله.... ويضربها..!!

    ميس.. تصارخ.. وتبكي..وتتلوى من الآلم...ومن هالوحش.
    اللي مارحم صغرها....وضعفها....أصلا هي ماتدري
    ..ليش يضربونها...ومافهمت قصدهم...ع ايش يعاقبونها....بريئـــــــــه....وطفله...!!

    ميس.. تبكي..وتصارخ.. عضت بأسنانها ..على الدبدوب..
    وضمته.. وتتلوى من الالم ...والضرب.. كل مازاد الضرب...
    والالم... زاد عضها لدبدوبها... وكأنه يمتص هو آلمها ..
    .تحسه روح أبوها.. وأمها.....تذكرت انه اخر شيء تذكره ..
    .انها بمكان مظلم ...خافت وقامت ..ضرب راسها بشيء ..
    ماتدري ايش هو...بس لحظه هي تسمع صوت سيارات...
    وهي كل شوي تهتز ..عرفت انها بشنطة سياره...
    بس سيارة من.. فكرت خالها.. بس خالها ..لا ماراح يسويها
    ...شوي وقفت السياره.. وثواني ..وانفتح الباب...
    سحبها بيدها ..الا خالها..... ماتدري ليش..وكيف..
    .طفله مو فاهمه شيء....!!

    يسحبها ..وهي وراه.. لا حول لها.. ولا قوة... مره تطيح..
    ويجرها ..ومره تقوم ..ويسحبها....كان دبدوبها ..
    معلق برقبتها ... وفجأه.. وقف خالها.. عند مبنى مو كبير
    جلست تسحب يدها منه... وهي تبكي ...ماتدري ليش بكت..
    .بس المكان خوفها...!!!

    دخل فيها....أخذتها وحده....تذكر أخر مره شافت خالها..
    .واقف عند مكتب....وهالحرمه دخلتها بغرفه...فيه بنات صغار.
    .مثلها..... تتذكر..لما قفلت الحرمه الباب..طلع صوت.
    .وارعب ميس...الطفله....!!!.!!
    ..

    فزت ميس.. وشهقت ..وكانها فعلا ...
    توها تسمع الصوت....صوت الآلم...والحرمان ...
    شعور تعيش..يتيم ..شعور قاسي...يمكن طفله....
    وماتذكر الكثير....بس اللي انقش بذاكرتها..يكفيها....
    .العمر كله.. قامت تتنفس بقوة .... وتسمي.....
    وراحت شربت مويه...وتوضت وصلت... ونامت... !!

    ((ملاحظه.. ميس بنت ..فيها انوثه زاااايده...
    وناعمه بالملامح.. والصوت.. وحتى بالمشاعر حساسه.
    .. اي شيء يجرحها بس ماتبين... ولا تبكي..
    مهما كان السبب... اخر مره بكت ..هي لما قالوا عندها..
    سرطان بالمعده... قبل 3سنوات.. ميس ماتنزل..
    دموعها بسهوله.))..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    ريان بفندق... وكانت الانوار خافته... والاجواء رومانسيه...
    والشموع معبيه الجناح... والفواحات... كان لابس جينز ازرق .
    ..وبدون تي شرت....ويشرب عصير.... سمع الجرس..
    وراح وفتح الباب ...كانت واقفه بنت ....ريان ابتسم ...
    واشر لها تدخل... دخلت وهي مسويه مستحيه....
    وخايفه لو كانت خايفه ...كان خافت من ربها.. قبل كل شيء ..
    .لكن للاسف هالنوعيات... ماتحسب حساب ...
    ليوم البعث... والحساب...!!

    ريان قفل الباب... وهو يقزها بنظرات جريئه.. ووقحه..
    وهي تمشي.. وتتمايل ...نزلت الشيله ع كتوفها....
    جاء هو من وراها...وباس خدها اليمين ...ورجع لخدها اليسار...
    وهي تضحك.. وتتدلع عليه ....فك عبايتها.. وهو يتفحصها .
    .كانت لابسه لبس.. اقل مايقال عليه لبس....!!

    لابسه فستان احمر شفاااااف.... ومبين جسمها ..لنص فخذها .
    .وعلاقي بسلاسل ذهبيه... وكعب احمر عالي... وروج احمر فاقع....والعيون مليانه كحل اسووود ...والعطر ملت ..
    ريحته الجناح ...مسك يدها وهو يصفر... ويدورها...
    ويلفها بإعجاب... وهي تتمايل معه....شدها لصدره..
    وهي نكست راسها ..مسويه خجوله... ابتسم ..
    وحط يده تحت فكها.. ورفع راسها... وباس عينها اليمين..
    واليسار... وجبهتها ..!!!

    هي بدلع:رياني.. لاما اتفقنا ......!!

    ريان ..حط اصبعه على شفايفها وقال:اششششششش..
    وشالها.. وهي ماقاومت.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.



    عبدالعزيز بصراخ:الولييييييييييييييييد... لاااااا....... وسحبه.!!

    الوليد ..طاح ...وطاح معه عبدالعزيز..
    الوليد حط يده على راسه... وعيونه...
    ولا تحرك ...وهو مدد ع الشارع ..!!

    عبدالعزيز... جلس بجنبه:انت انهبلت... بغيت تروح فيها .
    .وين عقلك .....وانت مقتحم شارع.... مجنون انت..؟؟

    الوليد جلس.. وهو غارس اصابعه بشعره.. !!

    وقال بصوت تعبان:اااه.. عبدالعزيز.. تعبااااااان.. تعبااان...
    ومخنووووق ....يارب وين اروح...؟؟؟؟؟؟

    عبدالعزيز.. قام ..وقومه :انت اللحين. تعوذ من ابليس..
    اللحين الساعه 2 ونص... روح خذ شاور...وصلي.. ونام...
    وريح اعصابك...وساره خلاص عندك رقمها ..
    .وتقدر تطلعها ..من تحت الارض...الوليد ..تذكر الجوال...
    وهو يدور بجيوبه.. بخوف...!!

    عبدالعزيز ...هز راسه... وطلعه من جيبه..
    ومده له :خذ كان معي.. من لما طلعت.. معصب..!!

    الوليد.. تنفس بإرتياح:اوووف.. مشكور عزوز.. شكرا .
    .انقذت حياتي ..!!!

    عبدالعزيز ابتسم:ماسويت شيء.. بس لاتعيدها ..ويالله امش...
    ورجعوا ..عبدالعزيز نزل الوليد... لبيته وودعه... وراح لبيته..!!

    دخل الوليد ...لجناحه وتسند على الباب ...
    وهو يتذكر ترجي بدر.. لساره وكيف كانت وقاحتها معه..
    . ابتسم الوليد... وضغط رقمها...بس كان مقفل...
    نزل الجوال من اذنه ...وقفله... وابتسم...!!

    وقال بحقد:نامي.. نامي.. ياساره اخر نومه لك...
    وانتي مرتاحه... وراح يتسبح...!!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    جلست... وقامت تلبس ملابسها... ريان قام ولبس..
    وطالع فيها .....وقال بقرف:خلصتي...؟؟

    هي باقي تتدلع ..هي وجهها:ايوه.. ياعيوني..!!

    ريان.. وهو يفتح الباب:عمى بعيونك.... ويالله انقلعي...
    برا بسرعه..!!

    البنت مصدومه :ريان... عن المزح الثقيل..!!

    ريان.. يتسند ع الباب:انا مااحب امزح بهالامور... ياحلوه.!!

    البنت.. بدت تبكي:لا تكفى.. ريان انت وعدتني ...
    انك راح تخطبني صح؟؟

    ريان.. سكر الباب ..وجلس ع الكنبه.. وحط رجله اليمين ..
    ع فخذه اليسار ..وقال بسخريه:هذا انتوا يالبنات...
    لا طحتي بكيتي.....ليش تبكين... ممكن تفهميني ...؟؟

    البنت تبكي.. وتشاهق:خسرت كل شيء.. كل شيء..
    حرام عليك.. حرام عليك..!!

    ريان ..نفس الوضعيه... بس رجع ظهره لورا..
    وبسخريه:هههههههه ....وانتي تعرفي الحرام... ياحلوه...
    وهو يطالعها ...من فوق.. لتحت..للفستان..
    اللي مو مغطي.. شيء منها.... وكمل ..
    وهو يقزها.. بنظرات مقرفه:انتي ماخسرتي شيء...
    عشتي ليله رومانسيه...ههههههه..!!

    .....ونزل رجله... واخذ ورقه... من ع الطاوله .....
    ورماها عليها.. وكمل:وكسبتي حقك.. انا مااحب شيء ببلاش.
    . كل شيء بحقه.. ياحلوه ..!!

    البنت قطعت الشيك.. وقامت رمته بوجهه..
    وقالت وهي تبكي:الله لايوفقك .....الله لا يسامحك..
    لا دنيا ولا آخره... الله يسمعني فيك يوم اسوووود...
    الله يجعلك تتمنى الموت.... ولا تحصله.... !!

    ماحست... الا بكف قوي.. لفها ...وطيحها... ريان.. بغضب..
    وعصبيه... وهو ماسك شعرها... ومقرب وجهه..
    عند وجهها:انطمي.. ياحقيره.. ولا والله.... لا ادفنك هنا ...
    فاهمه.... ودفها عنه بقرف... وتخطاها ...وراح فتح الباب.!!

    وقال... وهو مايطالعها:بتطلعين... ولا انادي السيكيورتي.. !!

    البنت قامت ..وهي تشاهق.. واخذت عبايتها اللي باقي مرميه ...
    ع الارض من يوم فسخها ..لها ريان ...ضمتها وهي تبكي..
    .ريان يتجاهلها... لبست وطلعت... وقفل الباب وجلس..
    وهو متضايق.. ومخنوق دايم.. يحس كذا لما يظلمهم...
    بس هالمره غير... ليش حاس بهالشعور...ليش مخنوق...
    قام شرب مويه.. وتذكر دعواتها... لايكون تاثرت ..
    من دعواتها علي... لالا مستحيل... كلهم يدعون علي..
    . ولا صار لي شيء...راح تسبح ....ورجع للبيت.........................!!!!!!!!!!!!!!!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    صباح.. يوم جديد........ ع ابطالنا...!!!!


    ببيت ابوطلال .....!!

    الكل صاحي... وجالسين يفطرون ...الا سلاف ..نايمه .!!

    ابوطلال:اسمعوا كلمني.. أبو زياد... وقال بنهاية الاسبوع...
    تطلع العايله كلها للشاليه.....عشان عشاء الوليد..
    وعزيمته له...حب يحطها بشاليه!!

    سوزان تصارخ:يييييييييس ........وناااااااسه!!!

    طلال يحط يده ع فمها:بس.. بس... يالمشفوحه..
    اذني ترا ابيها..!!

    مشعل ..وهو يشرب عصير:والله وناسه ..واخيرا ..
    بتطلع العايله.. مع بعضهم ...من زمان عن هالحركات...!!

    ام طلال :اي والله ...اهم شيء نغير جو...
    وتغير جو اختي الجوهره.... !!

    فارس.. مو معهم ..يفكر بالبنت.. اللي شافها البارح..
    يكلم نفسه:انا غبي ...ليش حتى ماسألت عن اسمها...
    ياربي انا اشفيني...البارح يالله نمت... كله اشوف وجهها...
    واتذكر صوتها ...اف ياربي والحل... وهز راسه...
    وقال بصوت عالي:اطلعي ..من راسي تكفين..!!

    الكل لف عليه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    فارس.. بقق عيونه.. استوعب انه تكلم بصوت عالي..
    وبتصريف:اااا اقصد... عن كلام ابوي..!!

    مشعل بنذاله:اهاا ...ايش قال ابوي..؟؟

    فارس.. تورط ..وحك رقبته:اممممم ..مافي داعي اعيده .
    .تونا سمعناه..!!

    طلال :اقص ايدي.. لو تدري ايش.. تكلمنا مع الوالد فيه.!!

    فارس.. قام بسرعه... وسلم ع راس ..امه ..
    وابوه :يالله استئذن... وراي شغل ..وتأخرت...!

    سوزان :عموما ..عشان تتجهز بنهاية الاسبوع..
    كل العايله بتطلع للشاليه ...عشان خالي صالح..
    بيحط عزيمة الوليد... بالشاليه........!!!

    فارس.. بفرحه:صدق ؟؟؟والله وناسه..!!

    مشعل بنذاله:وين اللي سمع ...كل شيء من شوي..؟؟

    فارس يأشر :فمان الله... وقفل الباب..!!

    مشعل.. وطلال... وسوزان :خخخخخخخخخخ..!!

    ابوطلال:ومتى ناوين.. تقومون لاشغالكم.؟؟!!

    سوزان قامت :اللحين... وسلمت على رؤسهم ...وطلعت.!!

    طلال.. ومشعل... قاموا وسلموا على روسهم... وطلعوا..!!

    ام طلال تدعي لهم:عسى ربي يحفظهم... من عيال الحرام.!!

    ابوطلال ابتسم وقام:اميين.. يالله يالعنود ..
    وانا ماشي.. توصين شيء..!!

    ام طلال:بغيتك توصلني بطريقك... لشغلي اذا ماعليك كلافه ..؟؟

    ابوطلال :ابشري ..ويأشر ع خشمه.. على هالخشم..
    راح انتظرك برا..!!

    ام طلال ابتسمت:يسلم لي ربي راسك... ثواني..
    بلبس عبايتي واجيك..!!

    طلع ابوطلال ينتظرها.. وهي تنادي الشغاله..
    تجيب عبايتها.. من فوق..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
    ببيت أبو زياد... الكل اتجه لدوامه... مابقى غير ريان نايم ..
    .راجع متاخر وربى.. وروابي نايمااااات الساعه 9...
    .وأمهم صحيت...ورجعت نامت..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    ببيت ابوالوليد... الكل اتجه لدوامه ...!!

    صحى وهو مصدع... وتعبان.. وجسمه مكسر.. وحيله مهدود..
    . قام واخذ شاور... ولبس روب الحمام... وطلع فرش اسنانه .
    ...وحلق.. هو مسوي سكسوكه بس.. حلق عوارضه...
    وحط كريم... وجفف شعره ..ورجعه ورا... وراح لبس..
    بنطلون جنز سماوي... وتي شرت اسود ..
    ولبس ساعته الماركه........ وتعطر من عطره ...
    وحط جواله وبوكه ....وعلبة الدخان.. والولاعه...
    وحط نظارته ع راسه...واخذ جوال بدر... وراح للدرج..
    واخذ الصورة.. صورة ميس.. وطالع فيها ثواني...
    وغمض عيونه.. وتنفس......!!!!

    وقال بصوت حاقد...الوليد ..وهو يشد..
    الصورة:انتظريني ياساره... وابتسم بشيطانيه.. هه...
    بطلعك... وبجيبك ..يعني بجيبك... ونزل.. وطلع..
    ونزل نظارته ع عيونه....وركب سيارته... ومشى...
    طلع الجوال حق بدر ... وضغط ع اسمها...
    ثواني وبدأ يرن ابتسم...,,
    مخصوص لهالمكالمه..........!!!!!!!!!!



    نهاية البارت............
    ردودكم........رأيكم....توقعاتكم...؟؟!!


    مخرج..............
    كلْ البشَرٍ مآفيهمِ.. / ـآنسآنّ كآملْ !
    الكل منآ عندهَ | أخطآءْ وٍذنوٍبُ ]-
    وٍأكبرٍ خَطأ فيّ ـالنآس
    {سوٍءْ التعآملُ *
    {وٍأكبرٍ ذنـوٍبُ النآسٍ-[ تذنبْ وٍ لـآتتوٍبُ !
    ..و لـآتتوٍبُ !


  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية من شفتها صرت أرجف وجمرات انتقامي زاد لهبها 2014



    هالبـــــــــــارت هــديهـ..لكل متابعيني...‘‘طـــوويل..‘‘

    البارت السابع...............قراءه ممتعه...مشوقه....^_^

    مدخل.....................

    ما اقسى الحياه
    عندما تسرق منك أغلى ابتسامه ..
    وأجمل فرحه ..
    وأروع قلب
    .. فتكره حياتك
    وتنقلب الدنيا على رأسك ..
    ولا عزاء
    >>>>>>>>>>>!!
    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.



    ببيت ابوالوليد... الكل اتجه لدوامه...!!

    صحى وهو مصدع... وتعبان.. وجسمه مكسر..
    وحيله مهدود... قام واخذ شاور... ولبس روب الحمام...
    وطلع فرش اسنانه ....وحلق هو مسوي سكسوكه بس..
    حلق عوارضه... وحط كريم... وجفف شعره ورجعه ورا...
    وراح لبس بنطلون جنز سماوي... وتي شرت اسود..!!

    ولبس ساعته الماركه........ وتعطر من عطره ...
    وحط جواله.. وبوكه ....وعلبة الدخان.. والولاعه...
    وحط نظارته ع راسه...واخذ جوال بدر... وراح للدرج..
    واخذ الصورة.. صورة ميس.. وطالع فيها ثواني...
    وغمض عيونه.. وتنفس...!!

    وقال بصوت حاقد...الوليد..
    وهو يشد الصورة:انتظريني ياساره... وابتسم بشيطانيه..
    هه... بطلعك... وبجيبك ..يعني بجيبك... ونزل.. وطلع.!!.

    ونزل نظارته ع عيونه....وركب سيارته... ومشى...
    طلع الجوال حق بدر ... وضغط ع اسمها... ثواني..
    وبدأ يرن ابتسم...,,مخصوص لهالمكالمه..........!!!!!!!!!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    صحت ساره.. ورفضت تصحى.. ورجعت نامت...
    وصحاها صوتز. جوال ساره.. وهو يرن... قامت شافت الرقم..
    .ماتدري تخاف.. ولا تفرح ...لكن... فرحت..
    لما شافت(( بدر الغثه))طلعت الصاله... وطالعت في ساره...
    أكيد كل الاخبار كذب....شافتها غاطه بالنوم... قفلت الباب...
    وترددت تضغط الاخضر.. ولا لا .........غمضت وردت ........
    .
    ميس ..بصوتها الناعم... والانثوي البحت:الوووووو.!!

    الوليد متقرف منها ...ومن صوتها المايع.. رد بصلابه:ساره.؟؟

    ميس. خافت ..مو صوت بدر ..هي احيانا كانت ترد على بدر..
    لما كانت ساره تصرفه ...ميس بخوف:ن نعم ..!!

    الوليد ..ابتسم ابتسامه شيطانيه..
    وقال بصوت غامض:هلا.. هلا ..والله ساره ...واخيرا...
    سمعت صوتك ..!!

    ميس.. اقشعر جسمها.. من نبرة صوته:من معاي.. لو سمحت..؟؟

    الوليد بقهر:معاك.. اممممم ..مين.. انا مين.. لحظه..
    افكر شوي ..امممم... اه... تذكرت.... تقدرين تناديني ...
    وبصوت مخيف... وبنفس الوقت مقرررف ...كمل..
    تقدرين تناديني..... مجنوووون ساره.. هه...!!

    ميس بخوف.. وقرف منه:انت صدق واحد سافل ..وحقير؟؟
    وكيف جبت رقم بدر.... ياواطي..؟؟

    الوليد.. رفع حاجب:والله وتذكرين رقم بدر اجل...
    يعني عرفتيه.. انا قلت بجرب.. بتعرفينه ..ولا لا...!!!

    ميس.. وهي قلبها يدق منه... هي متأكده ان بدر مات...
    طيب من هذا ..وكيف رقم بدر معاه...
    قالت بخوف:انت تعرف بدر.. صح..؟؟

    الوليد بشيطانيه:يس... اعرفه... وانا اكون.. وبصوت مخيف ..
    .انا اكون شببببببح بدر... ياساره... اللي راح ..
    يطاردك طول عمرك...!!

    ميس.. بلعت ريقها ...وقفلت بوجه الوليد...
    وهي تمشي ..رايحه ..وجايه بتوتر ....ميس ..
    وهي تقرط اظافرها... من التوتر بفمها:لالا ..مستحيل..
    ياربي.. شسوي انا اللحين.....!!!؟؟

    الوليد لما قفلت ...ابتسم.. وراح للواتس آب ....
    ونسخ كلام ساره ..لبدر ...!!

    فزت ميس ...من نغمة وصول رساله ...فتحتها لانها عارفه...
    انها منه.. وبالذات انها توها مقفله... بوجهه... بلعت
    ريقها....وفتحتها.... توسعت عيونها ...من الصدمه....
    صحيح تعرف اسلوب ساره .......بس ماتوقعت...
    توصل لهدرجه من الحقاره......مسحت الرساله ...
    شوي ووصلت رساله ثانيه.... بلعت ريقها ...
    وقلبها يدق بسرعه..... فتحتها وكان مكتوب..!!!

    فيها.........((ساره.....استعدي لانتقاامي))..!!

    فتحت عيونها ...وقلبها بدأ يدق.. ويدق...
    قبضت الجوال بخوف... ومغصها بطنها...
    وحست بلووووعه... راحت جري للحمام....
    ورجعت كل اللي بطنها... اصلا هي على لحم بطنها...
    مسحت فمها بيدها ....وقامت للمغسله... وغسلت...
    ورفعت راسها للمرايه... جلست تطالع بوجهها..
    فتره ومشاعرها متضاربه... خوف.... وقلق... وهم ...
    وضيقه... حاسه في شيء بيصير...وهالشيء بيكون..
    سببه شبح بدر.... غمضت عيونها ...فتره وطلعت للصاله
    .... وتمددت ع الكنبه.... وهي تفكر... ايش بيصير..
    بساره من هالوحش... وايش يقصد بشبح بدر....
    هذا يعني واحد يعرف بدر.... يمكن من اهله.... لالا...
    الا ليش لا ...اكيد من اهله ...واحساسي يقول من اخوانه...
    واضح الحقد ...والغضب ...اللي بصوته .....كش جسم ..
    ميس لما تذكرت صوته.... ضمت نفسها.... وهي تفكر..
    كيف تنقذ ساره...!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    عند الوليد... ابتسم ..وهو ماشي بسيارته... متجه لبيت اهل حلا...
    وحاس انه مبسوووط ....وهذي البدايه... وصل ودق عليها...
    وطلعت له وراحوا يفطرون مع بعض .....!!!!!!!!!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    بمستشفى .......

    كانت ماشيه بالممر الطويل... وفاضي مافي احد توها...
    طلعت.. أخذت إبره مهديه.... جتها...ولازم إبره تهديها...
    .تمشي وهي مو منتبهه.....صدمت بشيء وطاحت....!!

    سوسن بألم واضح:ااااااه ...ورفعت راسها ...وانصدمت..
    وكملت بعصبيه ........وجع ياكلب.... ماتشوف ...اف...!!!

    ريان ..طالعها من فوق.... لتحت ...وتكتف..
    وهو يطالعها.. بتكبر:هه ....الاخت سوسن... بشحمها ..
    .ولحمها... طايحه.. وع الارض... لا لا...
    ويرفع صوته :لالا..... مو معقول....!!!!!

    سوسن بعصبيه.. تتلفت لايكون احد سمعه... قامت بسرعه...
    وقربت منه بعصبيه... ودفته :جد انت انسان وقح...
    المفروض من باب الادب.. والاخلاق... تعتذر مني...
    وتمد ايدك وتساعدني... واشرت ع الارض بغرور...
    ع الاوراق... وقالت:وتلم الاوراق... وتعطيني اياها..!!

    ريان.. رفع حاجب... وبسرعه.. فاجأت سوسن...
    كان عند وجهها ...وقريب منها حيل...
    قال بسخريه:شكلك متأثره بالمسلسلات... والافلام..
    وحرك حواجبه..ََ!!

    سوسن بعصبيه:انت تافه... وواطي... لولا انك ولد خالي..
    وعمتي... ولا كان لميت الناس عليك ...وطلبت الامن...
    يجروك مثل الكلاب....ياكلب... ياتافه...... ياحقير ....
    ودفته..... وخر عني..!!

    ريان عصب... مسك يدها... وسحبها ..فتح غرفه...كانت قريبه ..
    .ودخلها وقفل.. وهو ماسك يدها... لف يدها..
    ورا ظهرها ...ورص عليها...صارت سوسن...
    ملاصق ظهرها.. لصدره ...قرب عند اذنها ...!!!

    وقال بغضب:انتي التافهه... والحقيره... وكل شيء...
    مو ريان.. اللي يقال له هالكلام....وبصرخه عند اذنها........... فهممممممتي...؟؟؟

    سوسن تتحرك... وتحرك يدها ...تحاول تفك يدها ...
    وهو يرصها اكثر...!!

    سوسن بغضب.. وعصبيه:وخرررر عني.. ياتافه...
    ياحيوان ..ريان ابعد عني يامختل......!!!!

    ريان.. بنفس الوضعيه.... فك شيلتها.. وهي مازال ظهرها ...
    ع صدره ...بققت عيونها سوسن ...ماتوقعت مثل هالشيء....
    ومن ريان ...!!!!؟؟؟؟؟؟؟

    ريان.. وحرارة انفاسه ..تحرق اذنها :ريحة شعرك... ويشم بقوة ..
    .وياخذ نفس.... وهمس ..............ريحته عذاااب..!!

    سوسن ..داست رجله... ريان تآلم.. وفكها.. وهو ماسك رجله .
    .ويناقز ....!!!!!

    ريان بعصبيه:هيييه.... انهبلتي انتي..؟؟؟؟

    سوسن.. وهي تنحني........ وتاخذ شيلتها:انت صدق حقير .....
    وواطي... انت حيوان .......مو بشر.....!

    ريان عصب.... وراح لها ..وسحب الشيله بقوة ...
    لدرجة سوسن بغت تطيح ....ورماها ع الارض...
    وداس عليها.... سوسن.. مبققه عيونها...!!!!!!!!!

    وبعصبيه.... هجمت عليه ....وهي تضرب ..اي مكان..
    تجي ايدها عليه:ياكلب... ياسافل... ياحقير... اكرهك..
    اكرهك... اكرهك...!!!!!!!!

    ريان يتفاداها ...مره ينضرب... ومره يتفاداها ...
    وبالنهاية قدر يمسك ايديها.... وبصرااخ:بسسسس.........
    بسسسسس ..!!

    سوسن معصبه.... ومولعه:الله ياخذك...!!

    ريان ..ماسك ايديها... ويدفها ع ورا ..ويمشي معها ...
    حتى وصلت للجدار ...مسك ايديها ..ورفعها ع الجدار...
    سوسن تقاومه... وهو يقرب منها..وهي تلف وجهها عنه...

    ريان.. بصوت مقرف:اللي يشفع لك.. ويخليني ماادفنك هنا....
    هو جمالك ....ويحط عيونه.. بعيونها ....وهو يقرب
    منها.. ويكمل... بهمس مخيف....... وعيوووونك الحلووووه ..!!

    سوسن ..بكت خوف منه... اول مره تمر بهالموقف....

    ريان ابتسم ...ومبسوووط انه بكاها ....ضحك بصوت عالي....
    عشان يقهرها..!!!!!

    ههههههههههه.... وليش هالدموع ...كنتي تمثلين القويه ..
    وصعبة المنال ...بس مو على ريان..... وقرب منها...
    وهي تشهق...............!!

    وكمل:انا اقدر اروضك ...واروض عشر مثلك... وفكها..
    وعطاها ظهره وكمل بسخريه:اسف اخرتك.... الا ليه هنا...
    ورجع لف لها....وبإحتقار..كمل:لايكون في شيء..
    جايه تسوينه..هنا..هاه..؟؟؟

    سوسن.. ركضت لشيلتها... واخذتها.. لبستها بسرعه....
    ورمتها ..ع وجهها... وطلعت.. وهي تمسح دموعها...........!!
    ..
    ريان ..ابتسم بنصر.. وقال:هه... والله وجبت راسك ياسوسن...
    هه.. ماشفتي شيء ...وجلس على كرسي... !!

    وهو يتذكر قبل سنتين...لما قرر يعترف بحبه... لسوسن .....
    وايش كان ردة فعلها.... اللي حطمته.. وكره البنات....
    وصار يلعب عليهم ...وياخذ اللي يبيه ويرميهم...!!

    ريان:انتي ليش ماتفهمين.... والله احبك ..!!!

    سوسن.. بعدم مبالاه:اووف... مالي شغل ..!!

    ريان بحزن:اشلووون مالك شغل ...اقولك انا احبك... احبك!!!

    سوسن بملل:وانا اكرهك... اكرهك ...عموما انا بدخل..
    داخل للبنات... بس بقولك شيء للمره الاخيره..
    .انا ..وانت ياريان... ماراح يجمعنا سوا انك ولد خالي...
    وانا بنت خالك فقط .....غيره مافي ولا تحلم ...ولا تضيع..
    مستقبلك بحبك لي...والله يوفقك... مع بنت الحلال ..
    اللي بتسعدك ياريان.... ومشت عنه... !!

    جلس على الارض.. بحزن ..ونزلت دمعه.. قهر.. والم... وخساره ......وصد....وقتل لحب...عفيف..توه مولود..حكمت بدفنه.....!!

    مسح دموعه ...ووقف.. وقال:مو انا ياسوسن.. يامغروره ...
    وبينا الايام... راح اجيب راسك.......!!!!!!!!

    رجعه للواقع... صوت اسعاف.. وصلت للمستشفى ...
    قام ..وطلع منه..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    عند ميس... خايفه حيل... من شبح بدر.... طالعت للساعه ...
    الساعه 12 الظهر ....!!!

    ميس بقلق ...وتفكر:اللحين شسوي بهذا المختل... لو درت ساره ..
    .بتأخذ السالفه عناد... وراح تعانده للآخر..
    .وهذا شكله مريض نفسي... ياربي الحل... الحل...
    وجلست تفكر... وتفكر وفجأه طقت اصابعها... !!

    وقالت بفرحه:يسسسس...لقيتها.... !!

    طلعت الشريحه.. من الموبايل... وراحت المطبخ...
    فتحت الدرج ...واخذت سكين.... وحكت الشريحه...
    ورجعتها...!!؟؟!

    وابتسمت :اثاريني مو بهينه.. بس لو كشفتني ساره... الله يستر..
    بتفهمني غلط... ماعلي.. اهم شيء هذا المختل..
    .مايقرب صوب ساره.... تنهدت... !!

    ودخلت للغرفه ...تمشي بشويش... وحطت الموبايل ..
    ع الكمودينه.... توقف قلبها...لما جلست ساره..
    وهي تطالعها.... تصنمت ميييس... بس لاحظت ان ساره نايمه
    ... بس جالسه ...تذكرت انها....من اللي يمشي... ويقوم بنومها..
    ...مسكت قلبها.... وغمضت عيونها.... وتنفست براحه ..
    .وابتسمت لساره ...اللي تحبها موت... ومتأكده ان شخصية
    ساره...العنيده... والعصبيه.. والمغروره.. والمتهوره... راح
    تنتهي...وترجع شخصيتها ..اللي تعرفها ميس...
    قبل مايموتون أهل ساره..... شخصيه طيبه... وحنونه ....!!

    راحت ومسكت كتوفها.. ومددتها وغطتها ..جلست بجنبها ...
    وهي مبتسمه... وتمسح ع شعر ساره ...مسكت يدها بيدها ...
    .وضغطت عليها... وغمضت عيونها.... وتنفست بقوه....!!

    فتحت عيونها... وتناظر بساره:ساره.. راح احميك بحياتي ...
    الله يرحمك يابدر... رفعت عيونها فوق...وكملت بحزن:تكفى طلبتك
    يابدر... سامح ساره يابدر... الله يسامحك يابدر... الله يسامحك..!!
    .
    . تنفست بهم ...وقامت ...طلعت من الغرفه... وهي تفكر ايش
    بيصير...بالايام الجايه ...واكيد شبح بدر.. ماراح ييأس..
    من مطاردة ساره... بس راح تعمل المستحيل لساره....
    .. مهما كان......... راح تسويه.....!!!!!!!!!!!!!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    عند الوليد... افطر.. هو.. وحلا.. مابقت مجمع مادخلته...
    تسوقت.. واشترت كل اللي تبيه.. بدون اعتراض من الوليد...
    اللي تبيه يعطيها.....خلصوا تسوق... وطلعوا...
    كانت الساعه 2 ..راحوا لمطعم عشان يتغدوا ...
    حلا مبسوطه ع الاخر... اهم شيء تتمتع بفلوس الوليد..!!


    ...كان جالس بكرسي... ويطالع بجوال بدر.. ويفتح المذكره..
    ويفتح الحافظه.. لقى مذكره كان عنوانها..(( حب حياتي))
    فتحها ...وهو بسرعه يقرا...لان البطاريه ..
    راح تنتهي بأي لحظه .....!!


    كان مكتوب... فيها كل شيء عن ساره .......!!

    لونها المفضل......... الاحمر..!!

    اكلها المفضل........ الصيني ..!!

    حلمها....... سيدة أعمال..!!

    و..... و........ و.........!!

    الوليد بقرف... من كل شيء يقراه عنها... كل مااكتشف شيء..
    زاد كرهه لها .........أنتبه على شيء.........شيء قلب شعوره....
    .وهو يقرأه.....مكتوب........!!!!!!!!!

    ان ساره بالرياض....والحي...والبيت...ورقم العداد...
    وكل شيء.. عن عنوان ساره........
    . الوليد فرح.....
    وحس انه بيطير ..من الوناسه...!!

    حلا ..رفعت حاجب.. وبنفسها:هه... ويلوموني...
    لما اقول مريض.. ومختل ...وانفصامي... من شوي ..
    مطنشني بالسوق....وشوي معصب.... واللحين.. شوي..
    وبيتشقق من الوناسه.. الحمدلله والشكر...!


    الوليد ..ارسل لعبدالعزيز.. رساله.. وهو يبتسم..
    قفل الجوال.. وحطه ع الطاوله ...وناظر بفراغ .
    .بملامح تخووووف.. كره.. وحقد ..وغضب..!!

    الوليد.. بصوته الشيطاني:هه ..والله ولقيتك ياساره.. جايك.. جايك..!

    حلا بققت عيونها.. وقالت بغيره:شنوو ..شنوو.. من ساره..
    ولقيتها بعد....الوليد من هي......؟؟؟

    الوليد.. رفع حاجب:ليش تغاري.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    حلا.. بغييييره:اكييييييد ...اغار عليك.. موو زوووجي..
    اكيد بغار عليك.. بس من هي ..قولي.. مييين...؟؟؟

    الوليد بغموووض:كل شيء بوقته حلوووو.. ياحلوووووووو...!!

    انقهرت حلا ....وطبعا ماعندها الجرءاه تناقشه... وتعرف من هي
    ...تخاف يزعل.. ويطلقها... ففضلت السكوت ..ع قولته..
    كل شيء بوقته حلو.... وصل طلبهم.. وبداو ياكلون ..
    والوليد مبسووط.. وياكل بشهيييه

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    كانت متمدده ع السرير... وماسكه جوالها ..ومسرحه بعييييييد..
    تتذكر لما شالها ...ولما طالعها... ولما ساعدها...
    ابتسمت بإحراج ...وضربات قلبها تزيد ...وتحس وجهها..
    شب نار... تنهدت :ااااه.. يافارس... مره شفتك..
    ومدري ايش صار لي...معقوله حبيتك ....يمكن ...ليش لا....!!
    وغمضت... وتنهدت..!!

    سحر.. فتحت الباب.. وطلعت من الحمام.. وهي متسبحه..
    طالعت بلينا ..وعقدت حواجبها ...سحر قربت منها..
    وجلست ع طرف السرير...!!

    وقالت :لينا...ايش فيك.. فيك شيء... يدك تآلمك..؟؟

    لينا.. اللي انتبهت لسحر توها.. قالت...
    وهي مسرحه:اااه.. سحر ..مدري شقولك ...!!!

    سحر.. تربعت وقالت :قولي كل شيء... قولي كل اللي بقلبك.!!

    لينا جلست.. وتربعت مثل سحر..بس عورتها رجلها..
    ورجعت مددتها...!!

    وقالت :اممم... مدري شقول.. بس تذكرين الشاب..
    اللي ساعدني.. قبل ثلاث ايام...؟؟

    سحر وبسرعه:يب.. اكيييد.. ايش فيه..
    وبققت عيونها.. وكملت :لايكون. ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لينا وهي تمسك قلبها.. وتمثل الهيام:اااااه.. مو راضي ..
    يطلع من هنا ...وبس اقول اسمه.. فارس ...اااه...
    ينبض بسرعه...!!

    سحر تصفر.. وتصفق :اوووووه... لينووووه.. حبيتيه ..
    هههههههه.. والله مو هينه........ هههههههه..!!

    لينا... تضربها بالمخده:انطممممممي ..سحير لا احد يسمعك...
    بتفضحيني انتي... الشرهه علي انا ...اللي قايله لك..!!

    سحر.. تطيح ع ظهرها... وهي تآخذ نفس من الضحك..
    وقالت:اممم.. شوفي لينوه... الحب مو عيب... ولا حرام ..
    اذا كان بطريقه سليمه... ويتوج بزواج ..لكن مجرد تعلق ..
    بشيء مستحيل ...هذا خطأ...!!

    لينا بتحطيم:لااا... ليش تقولي كذا سحير ...؟؟

    سحر.. وهي تلعب بشعرها المبلل:شوووو ليش... انا ايش قلت...؟؟

    لينا تمدد بجنبها.. صاروا بالعرض:لاتقولي شيء مستحيل...
    ليش شايفته مستحيل..؟؟

    سحر.. تلف ع جنب.. لجهة لينا:لينا.. انتي شفتيه بعدها..
    طيب هو يفكر فيك ...او حبك من النظره الاولى.. مثلك..؟؟؟

    لينا رافعه يدها... وتناظر الجبس اللي ع يدها:امممم... يمكن..
    ليش لااا.. انا متأكده انه يفكر فيني مثلي....!!

    سحر قامت... وهي تمشي للتسريحه:امممم... اوك انتظري...
    محد يعرف ايش مخبيت له الايام.. وسبحان الله..
    يمكن فروسك.. من نصيبك..!!!

    لينا تنقلب.. وتحضن المخده :اااااااااه.. يااااارب ..
    الله يسمع منك سحير..!!

    سحر تقلد الكبار:اسكتي فضحتينا.. بنات اخر زمن والله..
    لا حيا ولا مستحى .......وضحكوووا ...........!!!!!!!!!!!
    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    الساعه 4 العصر....!!

    دخلت جناحها ...وهي تعبانه وهلكانه .... من الموقف اللي..
    صار لها مع .......ريان........ دخلت سوسن جناحها....
    وتمددت ع السرير... وع طول جاء ببالها ريان...
    وموقفها اليوم معه ...وجرئته... ووقاحته.. معها اليوم..
    ضمت المخده ونزلت دموعها...مقهوووره منه ...ومن وقاحته...
    قامت غيرت ملابسها... واخذت شاور ..ولبست بيجامه ابيض...
    ووردي... جففت شعرها ...وحطت كريم ...ونزلت لاهلها...
    تجلس شوي معهم.... حصلت امها ..وسامي... جلست ..
    بجنب امها... وحطت راسها بحضن امها...!!

    امها ابتسمت ...وجلست تلعب بشعرها... بيدها .!!

    سامي يمثل الغيره... راح وجلس ...من الجهه الثانيه...
    وحط رأسه ع فخذها الثاني.... !!
    ام الوليد :ههههههههههههههه..!!

    سوسن.. اللي انتبهت... تمد يدها... وتدف راس سامي:قم ..خير ..
    خير.. انا سبقتك ...ولا غيران مني..؟؟

    سامي يدف يدها:اقول.. انا سابقك من قبل... نسيتي...
    انا طلعت قبلك.. يعني هذا محلي قبلك....!!

    سوسن طنشته... وغمضت عيونها ....نزل الوليد...
    وهو حامل شنطة ملابس صغيره... ونزلها للأرض...
    الكل مستغرب منه...!!!!!!!!

    ام الوليد..بخرعه:'يمممه ..عسى ماشر.. ليش هالشنطه..
    ووين رايح..؟؟؟

    الوليد ابتسم... وراح لها ..وجلس ع كنبه قريبه.. لانه مايقدر ..
    يجلس من سوسن.. وسامي...!!

    قال يهدي امه:مافي شيء يايمه.. بس مشتاق للرياض ...
    وقلت اروح اغير جو.. يومين... او ثلاثه.. وبس...!!

    أم الوليد:يعني كذا ...من دون ماتقول شيء لنا..؟؟

    الوليد ببتسأمه :افااا... يمه ..لا والله.. بقولكم بس دق صاحبي..
    من شوي وقال.. تراني ماشي الان.. لو ودك اجهز.. وامرك...!!

    سوسن.. وهي مغمضه:اوك.. اوك ..فهمت.. تقدر تروح اللحين..
    ابي هدووووووء... بليييييز...!!

    الوليد.. يكش عليها:من مهتم برايك اصلا ...ومن قالك..
    وضاحك عليك.. اني اقول هالكلام لك...؟؟

    ام الوليد ..تضرب كتف سوسن بخفه:اعقلي ..
    خفي ع اخوك يابنت..!!

    سوسن جلست ...وتمثل انها مؤدبه:خلااص.. اخوي..
    تروح وترجع بالسلامه.. وهالله الله بالهدايا ...
    لاتنسى لا اوصيك..!!

    اسامي يتطنز:احلفي يالمؤدبه ..كنتي ماشيه صح.. لجزء الهدايا ..خربتيهاا.... خخخخخخخخ...!!

    الكل :ههههههههههه... !!

    سوسن كشرت ...ورجعت تمددت ..ع رجل امها ..
    رن جوال الوليد.. ورد.!!!!!

    الوليد:اهلين ابو عز...!!

    عبدالعزيز:هلابك..!!

    الوليد:وصلت ولا باقي..؟؟

    عبدالعزيز :لا وصلت... بس انت من جدك تبينا نروح الرياض...
    عشان تخطف ساره ...انهبلت انت...؟؟

    الوليد يبتسم:ههههههه... ايوه.. شوي وجايك..
    يالله ..باي...!!

    وقفل من عبدالعزيز.. وقام سلم ع اهله.. وودعهم..
    وطلع لعبدالعزيز.......ركب بدال عبدالعزيز...
    ومشوا... متجهين للرياض ....!!

    عبدالعزيز بملل:اوف..كان رحنا بالطياره..ياأخي زهق..!!

    الوليد...مندمج بالسواقه...ولابس نظارته من أرماني...
    والهوا.. يلعب بشعره...........أبتسسم..:تعرف...
    اني اشتقت أسوق...بالسعوديه..طفشت..من الطيارات...!!

    وكشف السياره من فوق..وصارت مفتوحه...عشان يقهر
    عزوز...زاد من السرعه....!!!
    عبدالعزيز...:اوووووووووووف..!!

    الوليد يضحك:هههههههههههه....ورفع صوت الاغنيه.....!!

    يخـــــــــوف وهووو مبسسوط....O_o....!!!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    بالرياض...!!

    توها صحت ساره... ودخلت اخذت شاور... وطلعت ..
    كانت ميس ..جالسه.. ومسرحه ....لفت لها ساره...!!

    وقالت بسخريه:انتي تحبين ميوس... لاتنكرين..ههههههه..!!

    ميس.. لفت بسرعه.. وبربكه:هاه.. لا لا بس.. مانمت زين..
    واحس راسي مره تعبان..!!

    ساره تستشور:اهاا ..طيب نامي ..انا طالعه اللحين...!!

    ميس.. قامت بسرعه.. وبخوف:طالعه.. ليش ...ووين بتروحين..
    اللحين.؟؟

    ساره طفت الاستشوار.. ولفت لميس.. بعصبيه:احلفي ياشيخه..؟؟


    ميس بقلق:ساره ..تكفين لا تطلعين ...طلبتك عشان خاطري..!!

    ساره.. وهي تحط كحل.. وملمع شفايف:ليش بالله..
    لا يكون خايفه.. ماعليك ترا عادي.. محد فكر فيك..
    فماله داعي الخوف..هههه...ولا يمكن شبح بدر..
    يجي يزورك...مو انتي ازعجتيه...كل شوي بدر وبدر...
    معطيه نفسك اكبر من حجمك ...ترااا...!!

    ميس انتفضت...شبح بدر..شبح بدر...يارب تحمينا منه...يارب..!!

    ساره..لفت لها..وبسخريه:عارفه تحبينه...وكان نفسك..
    فيه كمان...صح؟؟

    ميس ..انجرحت وبقوة.. بس تجاهلت هالشعور :لا ..
    مو قصدي كذا سارونه .....بس اقصد ان.......!!

    قاطعتها ساره.. وبعصبيه:لا بس.. ولاشيء...
    لا تجلسين تبسبسين علي ...ماني فاضيه لك.. بليز ...ودفتها .
    .وهي تتلطم بشيلتها...!!!

    :يالله باي... وطلعت.......!!


    ميس.. مالحقتها ..قفلت بوجهها الباب.... ميس..
    تسندت ع الباب ...وغمضت عيونها..... وهي تدعي لساره...
    مايجيها شيء..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

    ....
    فارس بالشركه.. ومسرح ...دخل طلال.. وجلس.. وسلم ..
    وفارس مو منتبه له كلش... طلال يهز راسه...
    ويبوس ايده ......!!!!

    طلال :الحمدلله والشكر... وبصوت عالي.. وهو يضرب..
    ع المكتب :فاااارس... فرووووووووس.....
    ياهوووووووووه....!!

    فارس فز ..لدرجة القلم بيده طاح :خرعتني... وجع.. ونزل للارض..
    يأخذ القلم..!!

    طلال باستهزاء:ايش اسوي لك... اللي ماخذ عقلك يتهنى به..!!

    فارس ارتبك.. وهو يصرف ..ويصلح شماغه:هاه.. لا لا عادي..
    الشغل يعني ..ايش بيكون غيره... بالله عليك..!

    طلاب تسند ع الكرسي ...وحط يده تحت فكه..
    وقال بشك: شغل اجل.. هاااه ..عليناااا... عليناا فروس...
    لك كم يوم.. وانت بهالحاله..!!

    فارس تنهد:اقول طليل ...عمرك حسيت بشيء.. غريب بقلبك..
    ومشاعرك..؟؟؟!!

    طلال يفكر ..وبعدين طق اصابعه.. وقال:فهمت عليك..
    قصدك لما تفكر فيها.. تسرح.. ويروح بالك معها...
    وكل حركه معها ...وعينك يجافيها النوم...بالذات لاتذكرتها..
    وقت النوم.. وتبي تشوقها قدامك ..دووم...!!


    فارس بفرحه :ايوه.. جد هذي هي.. مره وحده شفتها..
    وكانت بمشكله ...وساعدتها.. بس ماتروح من بالي..
    عيونها.. صوتها ..شكلها.. شعرها..خشمها... طولها ..اه بس..
    والمشكله مدري ..من هي.. وبنت من.. ومن وين.. ااخ .
    .من غبائي وفهاوتي ..ماسألت عن اسمها.. طليل ساعدني..
    ابي اعرفها...!!!!!!!

    طلال سكت.. فجأه بصوت عالي:ههههههههههههههههه
    ههههههههههه ..!!

    فارس يطالع فيه ..وينتظره يخلص الضحكه:اقول انت وجهك..
    ليش تضحك .....مالت عليك...!!

    طلال... يحاول يوقف الضحكه:هههه.. لا لا بس..
    والله طلعت عاشق يافروووووس.. انا كنت متأكد ..
    مو بس شاك.. بس كنت ابيك انت تقول ...انت وجهك..
    .بس والله انك خطير.. عاااشق ..وولهان..
    مره وحده... ههههههههههههه...!!

    فارس.. رفع حاجب:اقول انت وجهك ذا... مو بس انا...
    واللي يوصف لي حاله من شوي... مين ..هو مايأكل ..
    ولايشرب ..ويتذكر.. و. و. و.؟؟؟

    طلال.. فقع ضحك:ههههههههه.. ومن قالك انها بنت..
    هههههه ....!!!!!!!!!!

    فارس بقق عيونه.. طلال يكمل:اقصد المهره.. اللي بمزرعتنا..
    يااخي ......اشتقت لها....هههههههههههه...!!

    فارس يحذفه بالاوراق... وطلال ميت ضحك..
    على شكل فارس المعصب..!!!!!!!!

    فارس.. وهو يرميه بالاوراق:وجع... يالنذل ...!!!!

    طلال بجديه:طيب شوف فروس... اذا الله كاتب لك نصيب..
    مع هالبنت.. راح تاخذها ..وتعرف من هي ..ولو غير كذا..
    ماراح تعرف من هي...حتى لو كانت.. بنت جارنا المغرور....
    خخخخخخ...!!.!!

    فارس يتنهد:اي والله... صدقت طلال.. ربك كريم..!!

    طلال بنذاله:الا كيف هي حلوه.. ولا نص ونص... ؟؟!!

    وقام هرب....!!

    فارس قام ..عشان يضربه.. بس هو هرب.. وقفل الباب..
    رجع فارس جلس ع المكتب... !!

    ورجع طلال فتح ..وقال:طيب.. عيونها ايش لونها..؟؟

    فارس.. رجع قام... ورمى القلم عليه:طليييل......!!!!

    طلال ميت ضحك ...ثواني.. وصلت لفارس رساله ..من طلال..
    كان مكتوب فيها....((كنت جاي اقولك.. ارسل اوراق المناقصه ..
    مع شركة ابوعبدالعزيز ال،،،،،،،،للشركه الريئسيه..
    الوالد كلمني اقولك.. لان عنده اجتماع... لاتنسى..))


    فارس ابتسم ...وتذكر لينا ..ونفض راسه :يابنت الناس..
    اطلعي من راسي...يرحم أمك...!!

    دق ع السكرتير... وطلب منه يرسل الاوراق ..
    .ورجع يكمل شغله..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    سوزان... رجعت من شغلها.. الساعه 6 المغرب.. دخلت الصاله..
    شافت سلاف نازله.. من الدرج.. ولابسه بنطلون بني...
    وبلوزة فوشي...وحاطه كحل... وملمع شفاه وردي غااامق...
    وبيد عبايتها.. وبيدها الثانيه شنطتها الفوشيه....!!!

    سوزان.. راحت لعندها ..وقالت:السلام عليكم..
    ووين رايحه اللحين المغرب..؟؟؟؟؟

    سلاف بغرور:وعليكم السلام... ثانيا ..انتي قلتيها المغرب..
    يعني مو اخر الليل ..اخر شيء مالك شغل.. انا داقه ع امي ..
    وقالت روحي.. بس لاتتاخري......فلا تسوي لي فيها ..
    الاخت الكبيره.. ومدري وشو.. .!!!

    ولبست عبايتها ...وللفت لسوزان ..وباست خدها..
    وهي تضحك.. وطلعت...سوزان تهز راسها...وهي تضحك..
    .:مهبوله.. وطلعت لجناحها ترتاح..!!

    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


    سلاف... وصلت للمجمع.. ونزلت.. وراحت فوق للمطاعم ..
    اشرت لها صديقتها... وراحت لها... سلمت عليهم...!!

    سلاف ..وهي تجلس:اخباركم صبايا.. لكم وحششششه !!

    مريم:تمامو... حتى انتي لك وحشه... يالدباااا..!!

    ريم:اهم شيء حصلتي وقت ...وشفناك.. يالله بنات..
    ايش نسوي..؟؟

    سلاف :ابي نتسوق.. من زمان عن السوووووق ..!!

    البنات كلهم تحمسوا... وقاموا يتسوقون..!!





    ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

المواضيع المتشابهه

  1. رواية عقوق الحب كامله ٢٠١٤ , رواية دراميه اجتماعيه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 24-05-2014, 05:07 PM
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  3. تحميل رواية اسرار و اكاذيب ٢٠١٤ , رواية غاليه قباني
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:57 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-01-2014, 07:08 AM
  5. هل تريد قراءة رواية الرد على رواية بنات الرياض الكترونيا؟!!
    بواسطة طارق النفيعي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-09-2008, 05:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •