مدونة نظام اون لاين

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: رواية صدفة جمعنا القدر 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية صدفة جمعنا القدر 2014

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أسعد الله صباحكم/ مسأكم
    ها أنا أضع بين أيديكم مولودتي الاولى
    : صدفه جمعنا القدر

    تاريخ صدور الروايه:2014/2/5
    موعد نزول البارتات: السبت

    للكاتبة:
    Ms,hessa


    (( كل الخواطر الي اكتبها بِـ قلمي
    ما احلل من ينقل الروايه دون ذكر اسمي و المصدر))

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صدفة جمعنا القدر 2014

    البـــــــ[1]ـــــــارت


    أيضيق فيني الكون لو أشوفك متكدر
    أحبك يا بعدهم أحبك و الهوى سار عنواني
    أحبك و أحب أسمع بحة حكاويك
    أحبك في ليلة شتا ماطر
    أحبك وما لها تفسير أحبك يا من أسرني غلاه
    أحبك و ما فيها تفكير أحبك و تضلل الكلمه
    تترد في بالي يامن عشق القلب طاريه يامن يفز
    له القلب ولي خلقني أني أعزك و أغليك يا
    رفيق الدرب الله شاهد وش كثر أحبك و أغليك
    أحبك في أبتسامة طفل أذا ناديته يا شاطر
    أحبك و كل البشر شاهد أحبك و و أحاسيس بِـ
    الهوى طاير أيه أحبك و أعشك و أنت الاول و الاخير
    ايه احبك من سمآي ليآ سماك ايه احبك لآخر ايآم العمرٓ


    [في العـــاصمة الريــاض]


    التي تعج بالناس و أصوات السيارات و إزدحامها
    بطرقاتها و الجو الغائم و رش المطر الخفيف
    تشير الساعه الآن إلى 7:30 مســاءٓٓ




    روآيه بين احضان [ منظقة نـجـد ] الواسعه وبالتحديد مدينه ( الرياض )

    [فلـــة أبــو راكـــان]


    شكلها يجذب الأنظار بِـ حجمها الكبير و تصميمها
    الاجنبي يدل على ذوق أحد المصممين العالمين

    [ فـــي الــــحديقة الخـــلفية]


    كانت تزينها الجلسات الراقية و المسبح المزين بِـ الورق المجفف
    و أعمدة ملفوفة بأعشاب في كل مكان و لمبات كروية
    كانت جالسه في الجلسات الي قدام المسبح
    كانت على أحد الكراسي تتأمل إنعكاس منظر الحديقة على المسبح
    وحاطه سماعات على أذنها و الايبود نانو في الساعه على يدها
    كانت سرحانه وهي تسمع الاذاعه المسأيه من حوادث و جرائم و آخر التطورات
    و كوب موكا ساخنة قدامها كانت مسنده جسمها على الكرسي
    كان الجو حلو و رايق و الهواء يداعب شعرها
    سرحت بعيد عن كل شي بس قاطع سرحانها
    صوت مبحوح / وجــــــدان!؟
    لفت له وهي تناظر و أبتسمت / هلا مراد تعال أجلس معي " وهي تأشر على الكرسي"
    سحب مراد الكرسي وجلس / شخبارك ؟
    وجدان وهي تعدل جلستها / تمام وأنت
    مراد/ بخير ما دامك بخير
    ناظرته وجدان بتفحص شافته متكشخ رفعت حاجب/ وين رايح يا الحلو
    مراد وهو ينزل بلوزته / بروح بيت خالتي هيله" أم خالد "
    وجدان بِـ مرح / صدق
    مراد/يب و عبد الرحمن ينتظرني برا " مدير أعمال أبو راكان و صديق العائلة بِـ نفس الوقت"
    وجدان / تكفى انتظرني
    مراد بِـ نذاله / لا
    وجدان / يااخي لا تسير نذل و غصبن عن خشتك تنتظرني " وضربته على رأسه عــ الخفيف"
    مراد وهو مبوز / مالت على ذا الوجه طيب أخلصي علي
    وجدان/ يااخي شوي إحترام عــ الاقل
    مراد/ إنقلعي تراني تأخرت عن نواف و سعود
    وجدان وهي تمشي / مالت عليك و عليهم ما أقول الا الحمد الله وشكر
    ركضت لٓـ داخل البيت و صعدت الدرج و ركضت لجناحها
    وصقعت بِـ أحد
    وجدان/ وجع وجع وجع وجع بعد بعد بعد
    راكان وهو يمد يده يسد طريقها / على وين وش فيك طايره
    وجدان/ بسرعة مراد عشان نروح لخالة هيلة
    راكان بِٓ سماجه/ بسرعة ولا بطيئة
    وجدان وهي تبعد يده / ياليل يا اخوي ماني فاضية لِـ هرجك
    راكان / ما دام كِذا خلاص ،والله يا خوفي تسوين شي بس
    وجدان وهي تطق الصدر / ما عليك يا اخٓوي أختك محل ثقه
    راكان بِـ ضحكه / مبين الله يستر بس


    [ فــــلة أبو خـــالــــد ]

    [ في أحد الاجنحه ]

    كانت مبوزة وقاعدة تِـ بحث على أمراض القلب و فجآة ينصقع الباب و يدخل سعود ويروح الشرفة ويطلطل على الحديقة وتقوم جهان من المكتب و تمسكه من أذنه
    جهان بِـ صراخ في إذن سعود/يا الهمجي يا الكائن الهجين جعلك الموتة السوداء
    سعود/ما في غيرك همجية
    جهان شهقت/يا لهوي يا نهار إسود
    سعود يمسك اللاب وهو يضحك/ بسم الله جنية تبي تمرض الناس بِـ قلب
    جهان ترفسه ويطير اللاب و تضرب في ظهر سعود بِـ حبل
    يدخل مؤيد و عيونه طايره و خايف يتمسك بِـ جدار /الله لا يبلانا هتلر
    جنان / انقللللللع لأحفر قبرك بِـ غرفتي
    سعود/ اححححح يا جعلك القلب كسرتي ظهري
    مؤيد يكتم ضحكته/شكل الوضع عاجبك قم جعلك القومة
    سعود/جهانوه جعلك تدخلين طب جراحة تكفين بِـ تخبى
    بِـ غرفتك
    جهان رفعت حاجب وهي مبسوطة/بس عشان الدعوة يا قلبي
    مؤيد/وش مهبهب أنت و خشتك
    سعود/سحبت على مراد
    مؤيد/أهاااااا
    جهان /و أنت جاي كأنك بتحضر إجتماع لـ جناحي وش تبي
    مؤيد يقعد على الكنب الأسود المزين بالدانتيل البيج / لا بس جاي أتفقد
    أحوال الرعيه " وهو يناظر سعود بِـ نص عين"طبعا بِـ إستثناء الهجين اللي قدامي
    سعود بدون نفس/ ناس ما شاء الله و ناس أعوذ بالله
    جهان طيرت عيونها/أنا أقول لِـ ناس هجين بس مايسمعون
    مؤيد/الله يرزقنا بِـ هدوء يسكر عيوني و ارتاح
    سعود/نفسيةة أعوذ بالله أنا وش دخلني المصحة
    جهان تهدي/ المهم أنقلععوا برا الجناح يا جعلكم الصراط المستقيم " لفت وناظرت الاب "
    وشهقت و ركضت له وضمته لِـ صدرها / لا لا لا مستحيل تكفى لا تقولها لاااا
    سعود وهو مطير عيونه / الله يثبت علينا العقل
    جهان وهي تناظره و الشرار يتطاير من عيونها وتأشر بإصبعها السبابة" أنت أنت أنت أنت يا يا
    سعود يرفع حاجب/ يِـ أيش؟!
    كانت جهان بِـ تقوم تصفقه بس مسكها مؤيد / هيييييه يا بنت إكسري الشر
    جهان بِـ تهديد / والله أن ما لقيت الاب حقي متصلح بكره والله
    أن يجيك شي ما عمرك شفته" تمد له الاب الي شاشته إنكسرت"
    سعود وهو منسدح على الارض و صفر/ أموت أنا على العيال
    جهان لفت عليه /أنت بنت عشان تقول أموت على العيال يا الخروف الهجين
    مؤيد/البنت ماعلقت على كلمة العيال شكله عادي عندها ههههه
    جهان بتهديد/ترا أعصابي تنفلت و تعرفون من انا بنت ولا ولد
    مؤيد يمسك الاب /يلا باي لي عودة"يسكر باب الجناح"
    جهان تهز رأسها بِـ فقدان للآمل وهي تأشر على الباب/ شوف شوف يا الأصلع تعلم الأخلاق الكريمة "بقرف"مو الهجين اللي قدامي
    سعود يصفق بيده /أنتي تلك الفتاة اللي تطبخ في المستشفى ههههههه
    جهان نزلت رآسها وهي تضحك بِـ نفسها/راحمتك من يوم شفتك
    سعود يلف ظهره وهو يكتم ضحكته/يا الوحش الهجين
    جهان أنفلتت أعصابها و طبت على سعود بس هو أنحاش لحقته لِـ الدرج وٓ وقفت
    و بِـ ضحكة مجانين/يازين الزين وهو يصبصب الدمان
    سعود وهو يٓـ صارخ /يا حبيبي
    ويزلق و يتعثر و مؤيد اللي يغني و مروق و معه الاب الخاص بِـ جهان ينضرب من جهان اللي تحسبه سعود و يتدحرجون من الدرج
    جهان وهي تتأوه من الألم و تمسك ظهرها / ااااه ظهري الله يلــ,,,, يا سعود
    ألتفتت لجهة مؤيد اللي كان يتألم و يسب و يلعن" اللعن حرام" شافت الشاشه منفصله عن
    الكيبورد هنا طلعت شياطينها و التفت لِـ مؤيد بقوه و طبت عليه و صارو يٓـ تماشخون و
    يٓـ تكافخون " يتضاربون " كأنهم قطاوة
    مؤيد يحاول يٓـ بعدها عنه وهي تضربه بِـ كل قوتها
    جهان بِـ عصبيه / يا ،،،،،،،،،،،،،، يا جعلك الــ ماني قايلة وراي بحث بتذبحني الجنية هيا
    سعود يتأوه وهو يِـ تقلب /آآآآآآآآآآآه يا وحش مو بنت أعوذ بالله
    جهان تِـ لتفن له وهي معصبه/إييييي عشان ماتستهين بالجراحة هذا مستقبلي
    you know what that!!!?
    مؤيد/الحين تلقين البحث هذا عليه 6 درجات و أنتي قومتي هتلر اللي بداخلك علشانه
    سعود/هههههه جد هذا وهي مادخلت الجامعه عشان تشوفين البحوث الحقيقية
    فجأه يسمعون صوت رجولي / في أحـــد هنــأأ
    يِـ لتفت مؤيد لمصدر الصوت و سعود قام بشويش تركي مر من عند الدرج وشافهم و أخترع
    تركي بِـ روعه / بسم الله وراكم متبطحين عند الدرج
    سعود وهو يركض و يطيح عند خاله تركي/هلا هلا بِـ نور السيح هلا بِـ خالي جابك الله
    تركي/سلامات ماتشوف شر كأنك توك طالع من مهاوشة مع قطاوة
    مؤيد وهو يقوم و ينفض البلوزه / تدري وش سبب كل أبو هالسالفه
    تركي يرفع حاجبه/ وشو؟؟!
    جهان اللي جالسه عند الاب و الشعر مغطي وجهها وماسكته بِـ يدينها و تتذمر بِـ صوت خافت و تصيح بِـ صوت خافت كأن داخلها جني
    هنأأ تركي طير عيونه و ركض عندها و هو يحسب أن فيها شي
    تركي وهو يهزها / جهان جهونه تسمعيني فيك شي
    جهان بِـ نظره مخيفه مع حسرة / أنكسر
    تركي بِـ فهاوه / ها
    جنان وهي تدعس عليه/أنكسر أنكسر أنكسر
    مؤيد جالس على الدرج يمسح جروحه /خبلة نفسيةةة غبيةة
    تركي يلتفت عليه بِـ نظره مرعبة
    مؤيد يبلع ريقه وهو يشيل حوسته و يصعد لجناحه/طيب آسف
    تركي/جهان وشـ شفيك
    جنان انفلتت اعصابها/ايش ايش اللي فيني البحث عليه درجات درجات
    تركي عصب/خير سلامات تطولين صوتك على خالك أوقفي يلا
    سعود/هههههههههههههههههههههاااااااايييييي هجييين غبيي
    تركي يهاوش/و أنت لا تسوي نفسك طالع منها
    جهان استحت على وجهها/آسفه خالي ما كان قصدي أطول صوتي عليك
    تركي/طيب طوفتها لك بٓـ عطيك لابي سويي بحثك فيه
    جنان تبتسم/إن شاء الله يا أحلى خال
    سعود يمر من عند جهان /ههههههههههه الهجين مايعرف يتكلم
    جهان /إسكت لا بِـ سكين ببطنك
    تركي/وحوش أعوذ بالله ما تسكتون
    جهان / آحممممم آحمممم الهجين عارف نفسه ما يحتاج كلام
    خالد وهو نازل من جناحه بِـ عصبيه /سلامات أنتي وياه ما تعقلون هااااا
    خالد وهو يكمل كلامه وهو رافع حاجبه/وبعدين وش هالكلام هجين و ما هجين ما تعرفون ترتقون بأسلوبكم
    جهان / واااااو خالد خوفتني أنا أتراعد خوفاً
    خالد/و إذا ما عجبك الهجين اللي قدامك تراه ساتر عليك بلاويك
    جهان تنرفزت/كيفي!! و إذا بتقول تأسفي مثل عادتك أحب أقولك شيئ أنا جنان ألـ فيصل مو مضطره أعتذر في كل مره
    خالد يصر بأسنانه/شششششششش
    تركي/خلاص إكسر الشر لا تقلب جد
    سعود متكي على كنب الصالة/جد مين؟؟؟
    خالد إبتسم/يلا أستأذن بروح بيت جدة
    تركي/أجل بٓـ جي معك
    سعود/أنا بٓـ خيس في البيت
    خالد/إيه إقعد في البيت انت بٓـ لاويك
    تركي يبتسم/يلا أجل دربنا واحد
    تركي ينادي /سعوددددد تعال خذ المفتاح وطلع لابي من السيارة وعطه جهان
    سعود ينقز/إن شاء الله خالي العزيز

    [ فــي فـــلة أبـــو نواف]

    [ في غرفة الاكس بوكس ]

    كانوا نواف و لؤي يلعبون إكس بوكس و حلا تفسد عندهم و تحوس بالغرفة
    و تفتح الاشرطه و نواف يٓـ صرخ عليها عشان تطلع وهي ولا هامها
    نواف وهو يلعب/حلا إطلعي برا لا أنحرك
    حلا وهي تفتح الدرج و تطلع الحلاو و اللبان و البطاطسات و تفتش بمكان أعمق
    نواف يهاوش/حلا و تبن وش فيك سكتي وش تحوسين فيه
    حلا وهي تحط الاندومي قدام عينه وتهزه /بٓـ ستعير هذا الشيئ
    نواف عصب/والله ان ما رجعتيه يجيك شي مايعجبك
    حلا تهايط/وش يجيني؟؟
    نواف بٓـ نفاذ صبر/حلو رجعيه
    حلا بِـ عناد /لا ما ابي الاندومي حقي خلص سرقته ليان
    قاطعتهم ليان وهي تصقع بِـ الباب/هلا بِٓـ العيال كيف الحال وين بطاقة الأحوال
    نواف /جت المصيبة وش تبين أنتي بعد
    ليان تشهق/الحين أنا مصيبة
    حلا/ شو بدك يا زلمة ما عجبك اطلع "تتكلم سوري"
    ليان/لا عاجبني
    نواف/أقول أطلعوا فيه رجال قاعد و حامت تسبده من هروجكم
    ليان بِـ لقافه /مينننن؟؟؟
    حلا تفعص في عيونها/يوووووه هنا لؤي توني أشوفه
    نواف/ اطلعي
    ليان وهي مِهستره عند الباب / لأ اصلا عادي
    حلا وهو تمطط بلـ اللبان ألي بِـ فمها/ أيه أيه
    نواف وٓطلعت الشياطين من رأسه و كان وده يلعن خيرهم" اللعن حرام"
    مسكه لؤي / شفيك أنت تُـ تهاوش عشان بزارين
    ليان تِـ صطنع العصبيه/ نعم نعم نعم نٓـعــم مين البزر ما غيرك يا يا........
    حلا تقاطع / يا الارقوز
    نواف بِـ إستسلام وهو يأشر بيده على الباب / هييييه كأنكم طولتوها و هي قصيره يلا ورونا قفاكم
    حلا وهي تنط على المكتب بعناد/لا نحنا مانسمع كلام البزران
    ليان تجلس جمبها بعربجية/ورونا عرض أكتافكم ما نطلع من الغرفة الا ونحنا ذابحينكم
    لؤي تنرفز وهو يلعب/الحين أنتم ماتستحون على وجيهكم داخلين عند رجال
    حلا تشهق/الحين أنت رجال
    لؤي/يعني ما مليت عيونكم هاا أجل حرمه
    ليان/اللي يبي كيك تراني مسوية بالشوكلاته أول مره في حياتي
    نواف/شكلها فيها سم
    ليان عصبت ونطت على نواف/ على كيف أبوك هو سم ولا مو سم " و بِـ غرور مصطنع" هه أصلا ما يهمني رأيكم
    نواف بِـ سخريه/ لا لا أرحميني يا الواثقه
    ليان وهو تناظر لؤي بِـ نص عين / و أنت ليه تقز
    لؤي أنحرج وهو يكمل لعبه / خير أنا مو جالس أقز
    نواف تنرفز و سحبها مع شوشتها هي و حلا و طلعهم برا و بِـ صراخ/ والله أن شفتكم عاتبين عتبة هذا الباب ما يصير لكم شي طيب و يالله أنقلعو ألبسو عٓشٓان نروح بيت جدتي
    ألا شوي و ما يشوف إلا غبرتهم رخى أعصابه و ألتفت لِـ
    نواف / وأنت
    لؤي بلع ريقه / ايــش
    رامي تحولت نبرته المخيفه لــ هاديه / يلا خلنا نلعب
    لؤي / يلا
    وٓ بٓعٓد رِبِع ساعه الكل توجه لِـ بيت الجده بعد الهواش في السياره
    لؤي و نواف كانوا بِـ السياره ومعهم ليان و حلا اللي كانوا فالينها وفاتحين الشباك و يحشون بــ خلق الله
    و نواف اللي متفشل ويبي يقتلهم و لؤي اللي فاطس ضحك على تحشيشهم
    نواف وهو يضرب جبهته وهو يصر بأسنانه بفشلة/سكروا الشباك الله يفشلكم
    لؤي/هم متفشلين من أول
    ليان وهي فاطسة ضحك وماينفهم من كلامها شي /نواف قسم بالله وناسة جرب ههههههههههه
    لؤي بــ جدية/خلاص بلا حركات مبزرة فشلتوا اخوكم
    نواف/زين انك حسيت بالمعاناة على الأقل أختك راكدة مو زيي اللي عندي فاتحين حديقة حيوانات
    لؤي يرفع يده/الحمد لله الذي رزقني بأخت صالحة
    حلا تنط بينهم بِـ سماجه / صالحة ولا فاسدة
    ليان بِٓـ قهر/ صالحة!!! إلا قول فاسدة مغرورة و شايفة نفسها و رافعة خشمها و...........
    قاطعها لؤي/ لا تجيبين سيرة أختي على لسانك على الأقل هي محترمة و أنثى بكل معنى الكلمة
    ليان بوزت/أصلا مو لازم كل بنت تكون أنثى
    حلا بِـ همجيه/خيرررر خيرررر يا الحبيب زودتها زعلت ليونتنا القميلة
    ليان ترفع يدها/كفك يا أختي
    حلا/ و أنت لست بــ رجل
    لؤي عصب/ و إيش الدليل
    حلا/ الدليل أن أختي ماتغطت عنك يعني موب بـ رجال
    نواف عصب/إسكتي أنتي وياها عن قلة الأدب و مفروض أنتي وياها تتغطون عنه لأنه مو محرم لكم
    حلا/طيب طيب لا تتفلسف علينا
    لؤي وهو على جواله بِـ هدوء/ ما ينفع الكلام مع صغار السن وبعدين أحترمي نفسك و تغطي
    ليان تبي ترد وقاطعها نواف / أكرمينا بسكوتك

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صدفة جمعنا القدر 2014

    [ في بيت الجده]

    [ في مجلس الرجال]


    كانت الجده جالسه مع خالد و تركي و يسولفون ويشربون القهوهتركي ماكان معهم أبد ماسك جواله و يراسل وجدان
    تركي" بسم الله الرحمن الرحيم كلما أدخل الواتساب ألقاك متصله"
    وجدان فيس يضحك " قول ماشاء الله لا تسكني بعين"
    تركي ضحك " ألا أقولك وجدانوه"
    وجدان حطت فيس معجب " عيون و قلب و روح وجدانوه أنت "
    تركي عاد هنا فقع ضحك
    لفت له الجده و بإستغراب/ تركي وش فيك
    تركي هدأ من الضحك / مافيني شي يمه بس قريت نكته
    خالد شك / والله قولنا اياها ضحكنا معك
    تركي بصوت خافت/ الله ياخذك يا وجدانوه أوريك شغلك
    خالد أستغرب / تريك فيك شي أوديك المستشفى
    تركي وهو يقوم بِـ ضحكه / لا مافيني ألا كل العافيه يا ولد أختي
    خالد / لا بس ودي أوديك المستشفى أأمن لي و لك
    تركي وهو يضحك / ههههههه شفيك معلق علي أنت
    خالد بِـ ضحكه / لا بس شاك أن جني دخل داخلك
    تركي / لا مافيني شي بس ضحكت
    الجده وهي تلتفت لِـ خالد / شخبارك يا ولدي و شخبار الدراسة معك
    خالد بِـ أبتسامه / لا الحمده الله يا جده كل شي تمام
    تركي يٓـ صطنع الزعل / وأنا يا يُمه وين رحت
    الجده / أنت الخير و البركه
    تركي / أحم أحم
    خالد يٓضرٓبٓه على ظهره / من قدك يا أبو الشباب
    تركي / افا عٓلِيْـ.........
    قاطعهم صفقة الباب ليان وهي تٓطٓب عند الجده وتجلس عند رجولها/ جده ألحقيني
    الجده أنفجعت / وش فيك عسا ماشر
    ليان وهي تأشر على لؤي اللي توه داخل / هذا
    جده بِـ إستغراب / وش فيه ولدي لؤي
    ليان / يقولي لازم أتغطى عنه
    خالد بِـ عصبيه / وهذا هو المفروض أجل تٓـ ترزين قدام الولد نِعنبو دارك
    ليان مٓدة بوزها / أعوذ بِـ الله من متى و ذا هنأ
    تركي اللي أتجه لـــ ليان و سحبها معه / مع السلامه
    نواف /تسوي خير لو أخذتها معك
    تركي / تأمر أمر
    حلا تطب عند تركي و تمسك يده/ وأنا خذني معك
    تركي بِـ مزح / لا أنطقي هنأ
    حلا تٓـ مثل الزعل / ليه
    تركي يكمل / لأني ما أبيك أنتي تخوفين ديره
    حلا هنأ زعلت صدق و مشت
    تركي / حلا حلا
    بس هي طلعت لِـ لخارج
    نواف بِـ إستغراب لا يكون ذي زعلت جد
    جده / أكيد بِـ تزعل و علي المسيكينه أكلتوها بِـ قشورها
    ليان حاطه يد على يد/ويييي أختي المسيكينة أكلتوها أكل
    نواف بنص عين/إسكتي لا بِـ الجزمه "الله يكرمكم"
    ليان تبلع ريقها/خلاص حقك علي
    لؤي وهو يبوس رأس عمته اللي هي الجدة/هلا عمتي إن شاء الله متحسنة أحوالك
    الجدة/هلا لؤي اي تمام و أنت شخبار الدراسة معك؟!
    لؤي يبتسم/الحمد لله بِـ خير
    تركي لــ ليان/أنتي مو ناوية تِـ تحركين
    ليان/طيب طيب بس أبي باسكن روبنز
    تركي يسحبها لسيارته ويركبها/تأمرين أمر
    ليان/يازين التركي حقنا جعلك تِـ تزوج بِـ حرمه مزيونة وتنظف قشك و غرفتك العزوبية
    تركي/إن شاء الله أقعد على كبودكم"عقد حواجبه"وبعدين انا غرفتي مرتبة مو قش لو سمحتي
    ليان/ أقول خالي هذا الــ لؤي مغرور و شايف نفسه " مدت بوزها " و أخته أبقر منه
    تركي وهو يسوق و علامات الخبث على وجهه
    ليان بِـ ريبه / وش فيك تروك
    تركي / لا حبيبتي ما فيني شي
    ليان وهي تناضر الطريق وقفو قدام طيبه " سوع شهبي في الرياض"
    ليان معقده حواجبها / وش جابنا هنأ
    تركي نزل بدون أي كلمه/......... ....
    ليان نزلة وهي مستغربه شافته قدام أحط الطاولات اللي يبيعون فيها الحريم
    ليان جاته وهي مدرعمه / أفا يا خالي أفااا أخر عمرك تغازل حريم
    تركي بِـ أبتسامه للحرمه/ مشكوره
    الحرمه / العفو يا ولدي
    ليان / وش داخل الكيس
    تركي بِـ أبتسامه خبيثه/ بِـ تعرفين
    ليان /متى نروح باسكن روبنز
    تركي وهو يدخل السياره / الحين
    ليان ركبت و إبستغراب / لا لا أنت مب صاحي من ذيك اللي كنت تٓـ تغزل فيها اعترف
    نركي رمى عليها الكيس و بِـ حده / والله أن ما لبستبه الحين لا يجيك شي-ن- ما يعجبك
    ليان بلعت ريقها و بِـ نفسها / يمه الله يستر منه وش ناوي عليه
    تركي وهو / يلا مو ناويه تلبسينه
    ليان وهي تفتح الكيس و بِـ صدمه / نٓــقـاب
    تركي يرفع حاجب / إيه ليه مو عاجبك
    ليان بِـ خرعه /إلا إلا عاجبني و نص
    تركي وهو يمشي بِـ سياره / يلا أشوف إلبسيه
    ليان بِـ براءه / نروح باسكن
    تركي بِـ أبتسامه / إلبسي أول
    ليان وهي تلبسه بِـ تذمر/ طيب طيب هذاني لبسته
    تركي / إيه كذا
    ليان وهي تٓـ ناقز في السياره / شوف تروووك باسكن باسكن
    تركي بِـ ضحكه /إهجدي إهجدي يا بنت كأنك قرد
    وقف السياره و ناظر باسكن روبنز / ليان أقعدي هنا المكان كله شبــ.....
    ما كمل كلامه إلا و يسمع صوت تسكير الباب
    ليان وهي تفتح الباب بِـ عربجيه و تروح لِـ المحاسب و بصراخ / لو سمحت
    العامل السعودي/ خير وين إحنا قاعدين
    ليان بِـ عباطه/ بِـ باسكن
    تركي يلحق عليها قبل ما ينفضح أكثر و يطلعها
    تركي/سلامات يا بنت خرعتيهم كأنك أثيوبية بِـ تقتلهم هدي
    ليان وهي تتكتف/ما عليك خالي خن نطق الميانة
    تركي/ماش اللغة رايحة فيها أجل "خن"
    ليان/هههههه عاتي عاتي
    تركي بــ حدة مصطنعة/أقول إنثبري بِـ سياره أكفختس"اضربك"
    ليان/طيب يا باشا بس جيبلي ايس كريم شيبس شوكلت كبير
    تركي/طيب طيب انطمي"بنظرة قاتلة و هو يهدد"ولا تحوسين شي بِـ سيارتي فاهمة
    ليان بِـ ضحكه على أسلوب خالها/إن شاء الله هههههههه
    تركي يسكر باب السيارة وفي نفسه متفشل/كيف لي وجه أدخل بعد الأثيوبية ذي
    توجه لِـ داخل باسكن و راح عند الكاشير/ لو سمحت يا الحبيب
    المحاسب لف عليه/ خير
    تركي بِـ نفسه ورا النفسيه خايسه / الخير بِـ وجهك ممكن تستلم طلبي
    المحاسب بدون نفس / تفضل
    تركي / أبي واحد شوكلت شبس كبير و واحد آوريو كبير و واحد فانيليا كبير و واحد شكولاته كبير و واحد توفي كبير
    المحاسب السعودي أنفجع / بس خلاص
    تركي بِـ تفكير / أيه و واحد توت كبير و واحد ايسكريم فانيليا بسكوت وسط
    كان في واحد كان جالس على أحد الكراسي و سمع طلب تركي و ضحك/ هههه وش ذي الفجاعه، كأني مشبه على هالصوت
    ألتفت لِـ تركي و توجه له يوم لمح وجهه أبتسم و حاوط رقبته بِـ يده/ هلا بِـ تريك
    تركي لف له و بِـ إبتسامه / معاذ هلا و غلا " ومد يده و سلم عليه"
    معاذ / من متى الشفاحه
    تركي منحرج / ههه والله مب لي لِـ الأهل
    معاذ / أهاا أقول تروك شفت البنت اللي قبل شوي دخلت تعرفها؟؟!
    تركي و بِـ نفسه وهو يتوعد بِـ ليان / لا لا ما أعرفها
    معاذ وهو يضربه مع كتفه / هههههههه كأنها أثيوبية داخلة علينا
    تركي بــ تسليك و منزل راسه/ايه ايه
    بسام يسحبه ويجلسه على كرس و بِـ خبث/علينا تروك أشك فيك "بهمس بــ إذنه"حبيبتك هاا
    تركي يرفع راسه/لا لا خير ما أعرفها ولا تعرفني
    معاذ / علينا يا الحوب
    تركي يدفه / أقول أنت وياه تراكم صدعتو رأسي
    بسام بِـ ضحكه / معاذ خلاص ترا بٓـ ينفجر علينا
    تركي وهو ياخذ الطلب / قل خيرٓٓا أو صمت
    معاذ / أخس و سرنا نضرب أمثال
    تركي ناضره بِـ نص عين / تنكتم ولا شلون
    معاذ / لا لا خلاص توبه
    بسام وهو يسلم عليه يلا /مع سلامه
    تركي بِـ بتسامه /مع سلامه

    [ داخل السياره]

    كانت ليان جالسه تحوس بِـ دوج / الله علك وش ذأ" وهي تسحب ضرف كبير"
    هاذا فيه علامت مستشفى الـ....... وش يسوي عند تركي " وهو تفتح الضرف" هئيئ
    طلب تحاليل ليه طيب معقوله تركـي يــكون "......."
    قاطعها توجه تركي لسياره حطته بِـ صندوق و رفسته بكوعها عشان يتسكر
    تركي وهو يرمي الاكياس ورى/ ألي يشوف طلباتكم يقول بِـ مجاعه والله
    ليان تحاول تكون هاديه / هههههه
    تركي يِـ لتفت لها لا يكون حوستي بٓـ غراضي
    ليان / لالا ما سويت شي
    تركي بِـ شك / أكيد
    لبان / و أكيدبن بعد
    تركي وهو يحرك السياره / أجل مشينا

    [فـــي المنطقه الشرقيه الدمام]

    [في أحد الشركات ]

    كان أبو راكان جالس في مكتبه ويشتغل على الاوراق و الملفات
    و يشرب كوب قهوته سمع صوت دقات باب رفع رأسه و
    بِـ صوته الرجولي / تٓفضل
    دخل شاب يبدو عليه أنه في بداية العشرينيات جلس مقابل أبو راكان و بهيبته المعتاده / زاد من فضلك يا عمي
    أبو راكان و هو يبتسم وهو يناضر ولد أخوه كيف كبر و سار رجال/ بغيت شي يا وليد
    وليد وهو يبتسم أبتسامه بارده / لا يا عمي بس بغيت أعطيك ملفات قال لي أبوي أعطيك أياها " ومد له الملفات"
    أبو راكان ببتسامه / شكرا لك يا وليد
    وليد وهو يقوم و بصوته الرجولي / العفو
    أبو راكان / إقعد معي أشرب كاس قهوه
    وليد وهو يحب رأس عمه / مشكور عمي بس أنا بطلع الشباب ؟
    أبو راكان / براحتك يا ولدي في حفض الرحمان
    أستأذن وليد من أبو راكان و ظلع بخطواته الواثقه نزل عند المواقف وركب السياره
    وتنهد و حركها و توجه للبحر وقف سيارته قدام البحو ونزل منها جلس يتأمل البحر
    و سرح لأيامه مع ذيك البنت صح أنه أكبر منها بأربع سنين بس ما يدري وش صار له من يوم ماراحت وهي مصيطره على باله صورتها تتكر كذا مره تنهد
    تنهيده طويله بِـ نفسه / والله ما كنت أتوقع أن لك مكانه بقلبي ،طلع جواله و شاف أتصال من "فارس" أبتسم أبتسامه جذابه و دق عليه
    مامرت بضع دقأق ألا وهو راد عليه
    فارس " ألو"
    وليد" هلا فارس شخبارك"
    فارس أبتسم" بخير ما دامك بخير"
    وليد يتسند على سيارته ويناضر البحر بتنهيده " منب بخير كل هموم الدنيا فيني يا ولد العم"
    فارس بِـ نزعاج " أفاا وش فيك ونا أخوك"
    وليد بحزن" بقولك كل شي تعال لي الكرنيش منطقه ألـ.... جمب..."
    فارس " أوكي عشر دقأق بلكثير ونا عندك"
    وليد" طيب أستناك"


    [ فــي فلــة أبـو راكان]

    كان راكان جالس يسولف مع عبد الرحمان

    راكان مطير عيونه / وش سويت بِـ الولد
    عبد الرحمان بضحكه/ ههههه ضربته ونحاش
    راكان / قسم أنه خكري
    عبد الرحمان وهو يناضر ساعته/ مو كأن وجدان تأخرت
    مراد وهو واقف عند باب الشارع و يتافف و يدعس الارض برجوله و يزفر بغضب/ ااااافففففف
    راكان وهو يطقه على ضهره/ روق يا خوي
    مراد بعصبيه / انت الثاني أنقلع عن وجهي لا أحط حرتي فيك
    راكان/ أف أف أف أف كل ذا عصبيه والله لا وريك فيها
    وجدان وهي جايه مدرعمه ومعها شنطه وش كبرها وترميها على عبد الرحمان
    عبد الرحمان ألي بغا يطيح مع الشنطه
    مراد بِٓـ استهبال / هع هع أختي طلع عندها عضلات
    وجدان وهي مدرعمه تبي تطلع / دحيم ركبها السياره و يلا يلا يلاااااا
    راكان الي سحبها مع قبعة جكيتها الي مطلعتها ومخليتها
    فوق العبايه من ورا / شويش شوي ليه مستعجله
    وجدان بضحكه / عشان اشوف الحبايب
    عبد الرحمان ألي ضحك على خبالها / أجل يلا جودي مشينا
    ركبو السياره عبد الرحمان يسوق راكان جنبه وٓ ورا مراد و وجدان
    وجدان مسكة البيبي و صورت راكان الي متحمس و يسولف مع عبد الرحمان ويضحك
    و طالعه غمازته وضحكة بِـ خبث

    [ يوم وصلو ]

    فتحت وجدان الباب بِـ كل جفاسه و طارت و دخلت داخل
    دخلت وهي ترحب بِـ نفسها / هلا والله هلا و غلا بِـ بنت أختي الحلوه الي نموت فيها
    جهان من فوق الدرج و بِـ أستهبال / كلللللليش الف الصلات و سلامت عليك يا حبيب الله محمد
    جهان و وجدان / كلووووويش هههههههههههه
    صعدت وجدان فوق و راحو على جناح جهان
    وجدان وهي ترمي أغراضها على الكنبه وتجلس عليها / ااااه أقول جهون
    جهان وهي في المطبخ التحضيري تٓـ طلع خرابيط / هممم
    وجدان وهي تتربع / مارح تجي جوير و البنات
    جهان وهي مشغوله / إلـــا
    وجدان راحت لـَ شنطتها وجلسة تفسد في الاغراض
    جهان/ وجدان أنا بروح أجيب مشروبات من عرفة مؤيدوه
    وجدان بِـ عٓدم أهتمام / أوكيشن


    راحت جهان تفسد فغرفت مـؤيد
    فتحت دواليب من زود اللقافه ألي فيها لفت أنتباها
    أغراض مؤيد المحوسه و كل شي منطول بِـ جهه ضحكت
    وطلعة بدون ما ترتب الفساد الي سوته



    [ في المنطقه الشرقيه الدمام]


    كان جالس هو و ولد عمه قدام البحر
    وليد بِـ حزن / والله من يوم ماراحت وأنا مادري وش فيني
    فارس وهو يطبطب على ضهره/ يا خوي هونها و بِـ تهون
    وليد وهو يوجه أنضاره لِـ البحر الواسع/ والله ما أدري وش فيني من يوم ما طلعة من حياتي و كل شوي تجي صورتها قدامي
    فارس حزن على حال ولد عمه / يا وليد هي ما تحبك ولا تنسى عمي أبو راكان ناقلهم لِـ رياض هي تكرهك و تكرهنا كلنا هي ما تطيق تشوف وجه واحد منا
    وليد بـِ عصبيه/ وهاذا ألي قاهرني يا فارس والله هاذا ألي قاهرني
    فارس ببتسامه خبث / أنت كلمت راكان
    وليد بِـ أستغراب / وش دخل راكان بِـ السالفه
    فارس / يا غبي راكان أخوها تقدر تِـرتقرب لها منه أن تسوي"................."
    وليد بِـ خبث / والله و طلعة داهيه يا فويرس
    فارس بِـ غرور / وش تحسبني يا ماما أنا فارس عبد العزيز أل...... مو أي أحد
    وليد وهو يضربه على ضهره / عن الغرور

    (( أخوان أبو راكان))

    الاخ الاكبـــر

    أبو وليد/ طيب منضم حازم في قراراته
    أم وليد / طيبه حنونه تكره الضلم

    وليد / عمره 23 سنه
    ريناد/ عمرها 19 سنه


    الاخ الاصغر

    أبو فارس / حازم شديد ما يحب الغلط
    أم فارس / مغروره ما تحب الخير لًِـ حد

    فارس / عمره 23 سنه

    (( ولدهم الوحيد))



    [ عند قصر الجــــــــده ]


    كانو الشباب جالسين في الخيمه و شابين ألـ حطب
    وأنواع السواليف و الوناسه
    راكان كان جالس مع خالد و عبد الرحمان
    خالد/ لا لا يا الدحيمي ما أقدر أنا على الضرب
    عبد الرحمان بِـ ضحكه / ههههههههه أعجبك أنا
    راكان / ولا هاذا يوم جا يبي يوريه شغله الخكري راح
    خالد/ ههههههههههههه
    و بدر جالس على جواله ما عنده أي شي ييذكر
    أما نواف و لؤي جالسين يلعبون أكس بوكس كوره قدم و كل شوي نواغ يكفخ لؤي لأنه يفوز
    نواف / يااخيي علمني شلون تسوي قولات
    لؤي وهو يغمز له / سر يا حبيبي
    نواف وهو يضربه بِـ يد الاكس بوكس على رأسه/ أووووخسس و سار بينا أسرار بعد
    لؤي وهو يناضر اللعبه/ أقوول ألعب ولا يكثر بس
    طب سعود بينهم و بٍـ صراخ/ وش جالسين تسون
    نواف وهو يدفه على ورا / سعودوه يا يا يا
    بدر يناضره /يا أيش !؟
    نواف وهو يناضر بدر / يااخي وش دخلك
    بدر بِـ عباطه / الباب دخلني
    نواف وهو يلعب / هاهاهاهاها قسم أنك سامج
    سعود بِـ عباطه / سامج ولا سبونج بوب
    لؤي وهو يرفس / يا أبوي أنقلع عن وجهي أزين لك
    سعود وهو يمد بوزه / أستغفر الله نفسين
    راكان وهو يسولف و فجــأه رن جواله بأسم " أبو راكــان"
    قام و ضغط على زر الاتصال طلع برا لِـ الحوش وهو يتناقش مع ابوه
    ابو راكان" ها يا ولدي شخبار الشغل عندك"
    راكان بتنهيده " كل شي تمام بس شركة ألـ.... بدة تطلع منها تحركات"
    أبو راكان بِـ هتما " مثل أيش "
    راكان وهو يحك رأسه برتباك" سارو يرسلون جواسيس أو يحاولون يخترقون الانضمه"
    أبو راكان بِـ حده" أنتبه يا راكان ترا كل شي جايز منهم هاذا سلطان ألـ... هو مالك الشركه و يطلع منه أي شي "
    راكان بِـ جديه و بِـ صوت رجولي " لا تخاف يبه ما دام أنا ألي ماسك الشركه تطمن و عبد الرحمان ماشاء الله عليه ما قصر معنا"
    أبو راكان " ألا أقول يا ولدي أختك وينهي مالها صوت أدق عليها يعطيني مقفل "
    راكان " بقولها أنك كلمتها لا تخاف يبه"
    أبو راكان " أجل فمان الله"
    راكان" في حفض الرحمان"

    تنهد راكان وهو يناضر السماء و وأبتسم أبتسامه عريضه وضحك على خياله الواسع جا من الباب الخلفي ولي يودي لِـ جه مجلس الحريم القديم وأصلا ذيك الجهه فاضيه تماما مافيها شي من الغرف ولي فيها درج يودي لِـ لقبو دخل من
    الباب و ستغرب أن اللمبات مفتوحه سمع صوت أنوثي جالس يتكلم دخل بِـ كل ثقه
    و بِـ صوته الرجولي / خاله هيله أنتي هنا
    طاح الجوال من يدها تجمدة تصنمت ما تدري وين تروح
    أستغرب لأن مافي أحد رد عليه و أردف / من هناا
    أنربط لسانها من صوته ما عرفت شتسوي
    أستغرب و جا يبي يدخل لمح من بعيد بنت كانت لابسه فستان رصاصس غامق دانتيل وفيه كريستالات من عند الاكتاف ذو الشعر البندقي الطويل
    لوجين صرخت / أناا هنااا !!
    أستحى راكان نزل رأسه و طلع برا
    تنهدت لوجين براحه و حست بأحراج كبير / يووه شسويت بِـ نفسي انا الغبيه ألي جايه هناا ضافت أأأففففف
    راحة مشت لِـ داخل لقت العنود جالسه على أحد الكراسي في الصاله الكبيره توجهة لها وجلسة جنبها و جلسو يسولفون في أشياء عن الموضه و يحشون بِـ ناس


    [ فــي فلـــة أبــو أسامه]


    المكان منقلب فوق تحت حوسه بِـ كل مكان مكان
    جوري وهي تقوم و ترتب الحوسه و بتأفف/ عنيييد يا الزفت ليه حوستي المكان
    العنود وهي قاعده على الجوال و حاطه عبايتها و شنطتها بحضنها / مأأدري
    جوري راحت لها بٓـ عصبيه و سحبة الجوال و رفسة بطنها
    العنود وهي تمسك مكان الالم و تِـ توعد بِـ جوري قامت و طلعت برا الجناح وشافت بطريقها أسامه وهو يمشي و يغني
    أسامه بأنشاز / وش جاه محبوبي مشا و خلاني بين نيراني و بين أحزاني ولي يسوي سواته ماهو قدر يحبني موت و يصادق ثاني محبوبي مشا و خلاني
    العنود وهي رافعه حاجب/ يا الحبيب متصل معنا
    أسامه بِـ عباط / لا خارج التغطيه
    جود وهو جايه مدرعه/ هع هع حلوه ذي
    أسامه وهو يطقها على رإسها بِـ الخفيف/ قطوه ماشاء الله ما تتعب من المراكض
    جود / تفو تفو تفو قول ماشاء الله
    أسامه وهو يرفع حاجب / وحنا وش قلنا يا أخي
    جود تبي تصرف نفسها/ أنا أبي أروح عند ماما أقولها أننا خلصنا
    أسامه وهو يدفها / ايه رقعي لنفسك أنقلعي
    العنود وهي تناضره/good brathre
    أسامه علامات أستفهام فوق رأسه


    [ فِـــي المنطقٓهِ الشٓرقيه, الدمام]


    [عــــند البٓحٓــر مازال وليد و فارس هناكِ]


    وليد كان ساكت و يفكر بِـ الخطه ألي قال لها فارس
    وليد بِـ نفسه / الخطه قويه شوي ...بس لو تأذت....لالا وش ذي الافكار ....لازم أسويها و بأسرع وقت
    قٓطٓعِ الهُدُوء صوت فارس ألي قام من على الكرسي الحجري و جلس ينفض بلوزته
    قام وليد/ على وين ياخوي؟؟
    فارس بِـ بتسامه/ لازم أروح تأخرة على الاهل
    وليد وهو يحك شعره/ السموحه أخرتك عن أهلك
    فارس وهو يسلم عليه/ لا عادي ولو ذا واجبي
    وليد/ مشكور يا فارس
    ضلت عيون وليد تلاحق فارس لين ما أختفى عن أنضاره
    جلس على الكرسي و أرخى جسمه فتح جواله وجلس يتأمل بأسم" راكان"
    "أدق ولا ما أدق "شد شعره من ورى بقهر رجعة له الذاكره لورى

    كانت جالسه على احد الكراسي ألي قدام الحديقه
    و الانوار مضأه و سرحانه كان يتأملها من بعيد ولا هو
    عارف من ذي البنت سحرته بِـ عيونها و نضراتها لِـ الورود و أبتسامتها الساحره
    وليد/ يا ليتني الورد على شان تناضرين فيني
    قامت من على الكرسي و جلسة تِـ تمشى حول الورد و العشب كان الجو رايق و نسمات الهوى تطير خصلات شعرها الناعم و أستقرة قدام النافوره و جلسة تتأملها و تتأمل تدفق الماء و ألوانها ألي تسحر كل من يناضرها
    اخيرا تجرأ و قام وراح لها كل خطوه كان يخطيها كانت دقات قلبه تِـ زداد
    مسكها مع كتفها وهي لفت لجهته وهي مرعوبه أنصدمة يوم شافته صح هي ما تعرف من هو بس حست برعب مو طبيعي حست بكرهباء تمر بِـ جسمها
    وليد / أنتي مين؟!
    وجدان بلعة ريقها / أنا ألي لازم أسألك هأ السأل وش تسوي هنا
    دفته و كانت تبي تروح بس مسكها مع يدها/ أنتي وجدان بنت عمي عبد المجيد صح
    فتحت وجدان عيونها على و سعها و دفته بقوه و دخلت دخل
    وليد وهو واقف في مكانه اكيد هي نضراتها عيونها وهي تشبه عمي لِـ دوجه كبيره

    [ نــــرجع لـ الواقــع ]


    وليد بِـ أبتسامه/ أصلا أنا بكره بٓـ سافر لي الرياض و يسير فيها ألف حلال

    توجه لِـ سيارته " ألِـ فورد" و رجع لِـ بيت أهله


    [ في الريــاض قصر الجــــده]


    بعد ما جتمع الكل
    الرجال كانو في المجلس
    و الحريم كانو في الصاله ألي تطل على الحديقه
    البنات كانو بِـ جناح جهان
    الشباب كانو برا في الخيمه


    [ في أحد الاجنحه ]


    كانو البنات مجتمعين في صالة الجناح معدى وجدان ألي كانت في البلكونه و جالسه تتأمل الحديقه ألي تطل عليها و متسنده يدها على الحاجز
    و الهوا يلعب بِـ خصلات شعرها جالسه تفكر بِـ وليد و بنفسها/ ليش طرى على بالي فجأه انا ولا عمري فكرة فيه ولا لي نيه افكر فجأه جت صورته فجأه ببالي اااه بس والله مو منكد علي غيره استغفر الله انا وش قاعده اقول ااااام خليني أنسى وليد ولي جاب وليد
    فجأه سمعة أصوات جايه من الجهه الثانيه للبيت كان صوت تركي و مؤيد يتهاوشون بِلِـ حديقه وٓ يِراكضون وٓرى بٓعض أرتسمت على وجهها أبتسامه كبيره
    وهي ٓتتأمل مؤيد وهو يضحك و يدعي على تركي

    وٓبٓنٓـــــفسهٓـا تٓـرردد هٓــ الابٓيٓاتِ/
    ما أقدر أفسر في خيالي معانيك
    لكن تمنيت أوصل حدود بالك
    وأعرف وش أغلى ما تمناه وأعطيك
    ليت السعادة دايم تصير فالك
    جعل الزمان اللي يزعلك يرضيك
    وأشيل عنك الهم وأزعل بدالك


    أمــا دٓاخل الجٓناح كٓانو فِي أجواء ثانيه يناضرون
    فلم أكِشِ عٓلى mbc2 ومتحمسين معه و كل وحده معها علبة البوب كرون
    حقتها و أنواع الحش بِلِـ مُمٓثلين و الضِحِك و الهِبال

    ليان وفي حضنها علبت أيسكريم وملعقه وكل شوي تاكل / خخخخخ جوري شوفي ذأأ شكله يفقع ضحك
    جوري و هي تدقق بِـ ملامحه و بِـ ضحكه / خخخخخ يشبه أسامه
    جهان طيرة عيونها / بسم الله عليه من آساموه
    جوري وهي تضربها على رأسها / ليه أخوي طايح من عينك
    جهان بِـ ضحكه / من زمااان
    ليان وهي تناضر التلفزيون بِـ حماس / هههه الله شوفي ذأ
    العنود بِـ ستهبال / ولقد وقعت بِـ حب ذاك الفتى الوسيم
    الجوري / أشوف الاخت حولة فجأه
    العنود / الحب وماذا يفعل
    جهان بِـ ستهبال / أنه يقطع الواحد لِـ ثلالثين قطعه
    ليان / ها ها ها ها ما تضحك
    جهان وهي تضرب جبهتها / طب سلكيلي شوي
    ليان / هععع مافي
    وجدان وهي تدخل لِـ عندهم / وش عندكم فاتحين حديقة حيوانات
    جوري / ما عندنا شي و بعدين تعالي كل شوي مصنمه عند ذيك الشرفه
    جهان / وش شايفه فيها أبرع و عشرين ساعه مهستره هناك
    ليان بِـ غمزه / لا يكون تحبين وحنا ما ندري
    وجدان وهي تمشي ناحية الطاوله و تاخذ ملعقه و تِـ توجه لِـ علبة الايس كريم
    ألي بيد ليان و تاخذ أيس كريم و تحطه بِـ خشم ليان / عشان تِـ تعلمين الادب
    ليان وهي تمسح وجها / أأأأأأي يا ألـ،،، تراه بارد
    وجدان وهي تضربها على رأسها / أنا ألـ،،،،،، يا،،،
    جهان وهي تجي عندهم و بِـ ستهبال / الهئه جت أستغفر الله وش ذأ الكلام
    جوري وهي تسحبها / أفول عن الهياط و أجلسي
    العنود / أقول بنات مرره تفش
    وجدان بِـ أستهبال / تفش ولا فش فش
    العنود وهي ترفع حاجب / هاهاهاها ما تضحك


    بٓعٓــد نِصف ساعه تقدريبت طٓلٓبٓة الجده أن الكل يتجمع بٓـ مجلس حٓقِ الاجتماعات


    [ بِلِـ مـــجـــلـــــــس]


    كـــان الكــل موجود دخـــلو البنات و أنواع الضحك و الصراخ
    وجدان بِـ عباطه/السـلـامُ عٓليكُم يا أخوتي
    تركي وهو يكمل/ وعليكمُ السلام يأ أخٓيٓتِي
    كانو كل الخالاتي متجمعين
    الجده / أسمعوني زين أنــا ناويه نروح المزرعه بعد بكرا
    وجدان وجهان / وناااااسه
    جوري بشاعري و تستهبل/ وأخيرا سنذهب ألى مزرعتنا عند أحصنتنا و و غرفنا ألي ما أدري وٓش تبي
    العنود بخرعه / لا لا جده يمه ممكن يكون فيها جن من زمان ما رحناها
    وجدان وهي تنطط/ الله جحوجن هنااك يا لبييه" تعني رواية حوجن"
    العنود / تفو تفو تفو أعوذ بالله من الجن والانس و أولهم ذولي الشياطين" تأشر على جهان و وجدان و جوري"
    الجده وهي تضرب العنود على رأسه بِـ خفه / أقول سمي بِـ رحمان بلا جن بلا خرابيط
    لوجين / يبيلي من الحين اتجهز
    جهان / يووه عاد انتي يبيلك ساعه عشان ترتبين اغراضك روحي توكلي على الله
    جوري تٓـ ستهبل و تٓـ أشر على الباب/ روحي حافضك الله
    لوجين خزتها و عطتها ذيك النضره ألي يعني " أنكتمي"
    منار بِـ دلع ماصخ/ كلنا نروح
    الجده/ أيه حبيبتي كلنا بنروح
    وجدان ألي ماتت قهر منها بٓـ نفسها/ يأأرب صبرني على ها البلوه ألي نزلة علي من السماء
    جوري و جهان ألي ميتين ضحك على شكل وجدان
    قامت منا و هي تناضر وجدان من فوق لتحت/ باايو
    وجدان كانت بتقوم و تكفخها بس مسكتها جهان وهي ميته ضحك/ هدي شوي تراها ما تستاهل
    وجدان بقهر/ روح بلا رده
    جوري / خخخ دايمٓٓا تدعين عليها ولا يتحقق

    مٓرٓة اللٓيلهِ عٓلى خير وٓ الكِلِ رٓجع لٓـ بيته و تفقو يلتُقُون يوم الخميسِ عٓشان يُروُحون لِلِـ مزرعٓه

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صدفة جمعنا القدر 2014

    [ فِـ صٓباحِ فلة أبو راكان]


    كانو يفطرون بٓره في الحديقٓه و الجٓو حُلُو و رايق وٓ مِغٓيِم

    أم راكان/ أقول ولدي
    راكان وهو يرفع رأسه / هلأ يمه
    أم راكان / ما كلمك أبوك
    راكان/ ألا يُمه ليه ساير شي!؟
    أم راكان/ لا سلامتك حبيبي
    راكان / ألا أقول يمه وين مراد و وجدان
    أم راكان / والله ما أدري خبري أمس يوم رجعنا كانو في الصاله يناضرون فلم و أتوقع ما نامو ألا متأخر
    راكان/ ها الولد بٓـ يِ جنني
    أم راكان/ هههههههه الله يهديكم بس
    راكان بِـ بتسامه / أمين
    ألا فٓـجأه يسمعون أصواتِ صراخ
    وجدان تركض عند راكان و تِـ تخبى وراه
    راكان/ وش مهببه تكلمي
    وجدان وهي حاطه يدها على فمها و تضحك / ههههه مراد
    أم راكان/ وش سويتي بٓـ أخوك
    مراد وهو معصب/ وينهي
    راكان يوقف / وش فيك يا الله صباح خير كنك بزر تصارخ
    مراد وهو يأشر على وجدان / ذي الغبيه كهربتني
    هنأ وجدان فقعة ضحك
    أم راكان / الله يهديك يا بنيتي
    راكان وهو يٓلـ تفت لٓـ وجدان / شِلون كٓهربتيه
    وجدان وهي تظلع من جيبها لعبه شكلها كنها علكه ومن قدام شريحه معدنيه
    شكلها زي شكل العلك وأن سحبتها تتكهرب
    راكان أخذها وهنأ ضحك
    مراد بِـ عصبيه/ وأنت الثاني تضحك بٓعد
    راكان وقف ضحك/ جل علك هأ" يناضر وجدان و يلعب بشعرها بيده" والله و طلعتي داهيه
    وجدان أبتسمت / هههههه
    مراد جلس عٓلى الطاوله و بدأ يفطر
    و الكل جلس يفطر
    وجدان بِـ تردد / مُـً مراد
    مراد / هممممم
    وجدان بِـ برأه/ زعلت مني
    مراد أبتسم لها / وأنا أقدر أزعل من جودي
    وجدان بثقه / إكيد لا
    مراد كان جنبها و طقها على رأسها بِلِـ خٓفيف/ أموت على الواثقين
    أم راكان بِـ نفسها/ الله يحفضكم و يبقيكم لِـ عينن ترجيكم
    راكان وهو يُقوم مِن عٓلى الكرسي / الحمد الله شٓبٓعةِ
    أم راكان وٓهِي تٓناضر صٓحنه/ يمه راكان وراكِ ما أكلتِ
    راكان وٓهُو يُبوسِ رأس أمه/ تسِلِمين يا الغٓاليه والله شبعان تأمرين على شي
    أم راكان / سلامتك
    مراد و وجدان قامو من على الطاوله
    أم راكان تٓـ لتفت لهم / وأنتم بعد
    وجدان تٓحب رأس أمها/ أسفه يمه بس بروح بيت خالتي أم خالد البنات كل أبوهم هنأك
    مراد يٓحب يد أمه/ تٓأمرين على شٓيِ يٓا الغٓاليه
    أم راكان/ سلامتكم مراد أنتبه وأنت تسوق الطريق
    هز مراد رأسه بِـ الاجأب


    [ فِلٓة أبــو خـــــالد]


    كانت الساعٓهِ تُشِيْرِ لِــ 8:45

    كانت العنود مع لوجين يسولفون بِلـ مطبخ و يٓسٓون سٓندويشات نوتِلا محمصه
    أمــا جوري كانت تتسبح في حمام جناح جهان
    أما جهان كانت في غرفةِ الملابس و مقفله على نفسها الباب

    عِـــنِــدِ جِــــــهٓـانِ

    كانت تتفرج على الابوم ألي سار له في جناحها سنه
    كانت ما خذته من جناح مؤيد من زمان

    كانت صور لِـ و جدان مع مؤيد يُوم كانو فِي الابتدأي كانت أغلب الصور
    لها و لِـ وجدان و مؤيد و مراد و راكان صور يوم كانو بِـ شاليهات صور يوم سافرو لِـ شرقيه صور كثيره بٓس أغلبها تجمع بين مؤيد و وجدان كان
    فيها صور تضحك لٓمحٓة صوره لِـ يوم عيد ميلادها و كٓانت وجدان معها صح أن
    ما بينهم ألا شهر بس وجدان أصرة أن عيد ميلادها يكون مع جنان تذكرة يوم أنقلبة الحفله لِـ مكان تفقيع بلونات و مفرقعات و بخاخات ثلج ألي
    ملة المكان جنان بِـ ضحكه / ههههههه و طلعة داهيه يا مؤيدوه لازم أرجعه قبل ما يلاحض عشان ما يلعن خيري


    [ فــي أحد المقاهي ألي بِـ شارع التحليه]


    مراد و مؤيد و أسامه
    جالسين في أحد الطاولات ألي تطل على الشارع
    مؤيد/ أكشخ من زمان ما ألتمينا
    أسامه يضربه مع ضهره/ أيه والله وشخبارك يا الحبيب
    مؤيد/ حبيب ولا ببسي
    مراد/ كاكاكاكا ساامجه
    أسامه / أجل ليه تضحك
    مؤيد بِـ ضحكه/ لقط وجهك
    أسامه بِـ جديه / ألــا أقول شباب
    مؤيد و مراد بِـ أصوات مُتفاوته/ قول
    أسامه / دريتيو أننا بِنروح المزرعه بكرا
    مراد / أيه و المطلوب
    أسامه بِـ خبث / شرايكم نخربها شوي يعني أنتم تعرفون سار لنا ثلاث سنني وحنا ما رحنا المزرعه و شرايكم نسوي مٓقلب بِـ البنات
    مؤيد بِـ أستنكار / شلون يعني يأخوفي من مقالبك تراها قويه
    مراد بِْ ضحكه/ عز الله بِلـ خيــر رحنا بِستين داهيه
    أسامه / أقول أنت وياه أنطمو و سمعوني شرايكم نسوي"................"
    مؤيد بِـ أعتراض/ لا لا يا أسامه ذي قويه مره
    مراد/ وش فيك يا مؤيد ترى عادي و حنا ما بنزودها يعني عادي
    أسامه يِحاوٍل يقنعه/ يااخوي ترى كلٓها مقلب بصيطِ لا غير
    مؤيد بِـ قتناع / أمري الله موافق
    أسامه بِـ فرح/ أجل أنكلم الشباب بِـ ذأ الموضوع
    مؤيد / لو سمحة ممكن تاخذ الطلب
    الغرغسون/ تفضل
    مؤيد/ أبي واحد كباتشينو " يلتقت لي أسامه و مراد"
    مراد/ واحد سبرسو
    أسامه / واحد هوت شوكلت
    الغرغسون / أوكي هل يوجد أي طلبات أخرى
    أسامه / لا شكرا بس عطنا مقفاك
    الغرغسون بِـ أستغراب / عفوا سيدي ماذا قلت
    مؤيد بِـ تصريف / كان يريد أن يقول لك مع سلامه
    الغرغسون بِـ أبتسامه / شكرا
    مؤيد / عفوا



    [ فــي شٓركـــة ألـ فيصل ]

    كان راكان يسولف مع خالد عن أمور الشركه و أخر التطورات

    خالد / ألــا أقول راكان
    راكان وهو مشغول بِلِـ الاوراق ألي بِـ يده / أمـٓرني
    خالد / ما يأمر عليك عدو ألــا الوالد متى قال لك بِيجي
    راكان وهو يِناْضره / على ما ضنية الاسبوع الجاي ليــه
    خالد / لا بــس سأل
    راكان بِـ عدم تصديق / أهـااا
    جـأ لهم عبد الرحمان من بعيد / راكـــان
    راكان / هلأ بِـ الدحيمي
    عبد الرحمان / هــلأ فيك أبي أعطيـٓك خبــر أن الوالد بيجي اليوم المغرب
    راكان بِـ فرح / جد
    عبد الرحمان / أيه جد يا أخوي
    راكان / ألــا أقول شرايكم نفطر بِلِـ الكفتريا ألي تحت
    خالد / مشينأأ

    وراحو و نزلو تحت و فطرو و كملو شغلهم

    ( مشأأ الصباح و الضهر و العصر دون أي حٓدٓثِ يذكر أما فِـ الليل أصرة الجده أنهم يجتمعون هناك و يخلون العيال و البنات و ينامون عندها)


    [ فـــي قٓـــصـــر الجـــده]

    كانو الرجال في مجلس الرجال

    أبو نواف / حيا الله أبو راكان " يمد له الفنجان"
    أبو راكان بِـ أبتسامه / الله يِحيك يا ولد العم شخبارك عساك بخير
    أبو نواف / والله أنا بخير يا أخوي أنت شعلومك بشرنا عنك
    أبو راكان / والله كل شئ تمام الحمد الله
    أبو خالد/ ألـا أقول يا أبو راكان من ذأ ألي جايبه معك
    أبو راكان يناضر في وليد / ذأ وليد ولد فواز أخوي
    أبو خالد وهو يٍسلم على وٓليد / ماشاء الله ونعم فيك شخبارك يا ولدي
    وليد بِـ أبتسامه / الحمد الله يا عمي و أنت شخبارك و شخبار الاهل
    أبو خالد / بخير الله يسلمك
    أبو أسامه / ها يا وليد ما كلمتنا عن نفسك
    وليد بِـ أبتسامه / توني متخرج من الجامعه و معي شهادة ألـماجستير تخصص أدارة أعمال أشتغل في شركة عمي أبو راكان
    أبو أسامه / الله يوفقك يا وليد
    وليد / تسلم لي يا عمي
    راكان وهو يقوم / أيش رأيك يا وليد تجي معنا برأ
    وليد وهو يقوم و بصوته الرجولي / عن أذنكم
    أبو راكان / أدنك معك يٓا وُلِدِيْ
    قــام وليد مــع راكان و راحو بـــرا عند الشباب حبهم وليد مره و خاصتٓٓا تركي
    وليد / أقول تركي أنت ولد مين
    تركي بِـ أستعباط / ولد أبوي
    وليد بِـ ضحكته الساحره / لا يا الخبل أعني أنت ولد أي واحد من عماني
    " هم مهم عمانه بس من باب الاحترام و التقدير "
    تركي / الله يسلمك أنا أسير خالهم يعني أمهات الشباب و البنات خواتي
    وليد / أهااا
    راكان يٰطقه على ضٓهرهِ / ليه اللقافه يٓأخوي
    وٓليِد أكتفى بِـ أبتسامه
    نواف / أقول وليد تلعب بلاستيشن
    وليد قام / قذاام
    خالد ألي كان يسولف مع راكان و دحوم/ أقول شباب أنا بٓـ بروح شوي و أجي
    راكان / علا وين يا الاخوي
    دحوم/ بِـ تسحب علينا
    خالد / أبروح كم دقيقه و أجي حرام الواحد يروح المطبخ
    راكان وهو يأشر على الباب / تيسر

    طلع برا و جلس يدور في الحديف سمع صوت أنوثي يغني من جهة الحديقه ألي ورا توجه لِـ مصدر الصوت شاف بنت كانت معطيتها ضَهِرها و ماسكه ورده وشعرها مغطي عيونها ألي يوصل لحد كتوفها

    جلس يسمعها و هي تغني/
    ولا تزعل ولا تتعب شعـــــــــورك
    ولا تاخذ على خاطرك منـــــــــــي
    أبتأسف إلين ارضي غـــــــــرورك
    وبقول اني مقصر غصب عنــــــي

    انا معذور لو غبت بحضــــــــورك
    وحسن الحسن عن حسنك شغلنـي
    لأني بالحلى لو شفت نـــــــــــورك
    بعيني ساعت القربه تعذرنـــــــــي

    أبتسم خالد على الخٓفِيْفِ و بِصُوُتِهْ الرُجولي / يٓا أنِتِي أحسلِكِ تِدِخِلينْ
    هنٓأ جُوري تٓصنمة مكانها وٓ لٓفٓةِ لقته معطيها ضهره جٓلٓسٓةِ تٓٓأمله لِـ لحضات و رِكِضٓة لٓـ داخل
    أبتسم خالد و كٓمٓل طريقه
    أجرى محٓادثه على جواله و رجع عند الشباب
    شاف سعود جالس فِـ لحاله و سرحان و ماهوب لم إحد و حاط يده على خده و شكله مو طايق نفسه
    سعود بِـ نٓفِسِه / أستغفر الله وش ذا الملل قاعدين يبربرون كنهم حريم حتى الحريم يبربرون أهون منهم اااااخ مللل
    نواف يجلس جٓنبه / وش فيكِ يٓا سعود
    سعود بِـ ضيقة خلق / مافيني شي بس أحس أني تٓعِبٓان شِوٓي
    نواف بِـ زعل / أفاا ما عاش ألي يزعلك يا أخوي
    سعود أكتفٓاء بِـ أبتسامه على الجنب
    نواف بِـ عٓدٓمِ أقتناع / لا لا أكيد ورا هٓـل أبِتسامٓه وراها ضِيقٓهِ
    سعود وهو يضحك / والله ما فيني شي بس ملان هاذي كل أبو السالفه صدعو رأسي ذول
    " يأرش على راكان ولي جالسين معه " استغفر الله يبربرون كنهم حريم
    نواف / ههههههههه وأنت صادق
    سعود و توه ينتبه لِـ وٓلِيد / من هاذا ألي جالس جمب راكان و خالد و دحوم
    نواف / هاذا وليد ولد أخو عمي أبو راكان
    سعود / أهـاا
    مُؤيد وهو ألي كان جالس جمب سعود وحاط رجل على رجل و لاوي فمه/ ما أرتحة له
    سعود / وش فيك النفسيه مزفته
    مؤيد فجأه أبتسم و ضحك
    نواف / ههههه الله يستر وش ناوي عليه
    مؤيد / ما قالك أسامه وش بيسوي لو رحنا المزرعه
    سعود و نواف بِـ أستغراب / لا
    مؤيد /".......،،..."
    سعود / والله و طلع أسامه داهيه
    نواف جالس يفكر / أعجبتني الفكره

    [ في جهه ثانيه من الحديقه عند الجلسات]

    كانو البنات جالسين سوالف و ضحك و هبال
    جهان بِـ ملل / هي عيااال
    البنات بردود مختلفه/ هاه....نعم...خير وش تبين....
    جهان / شرايكم نلعب صيده
    وجدان و أعجبتها الفكره / موافقه
    العنود / و أنا بعد
    ليان و الجوري / أوكي
    جهان / أجل يلا صفو أشوف
    جوري / حسستينا أننا بأيام الابتدأي يا شيخه
    وجدان / خخخ ذكرتيني بِـ طفولتي الشنيعه
    لوجين وهي نجيهم من بٓـ عيد/ هلا بنات شتسون
    جهان / بِـ نلعب صيده تلعبين ولا لا
    لوجين / أوكي
    بعد ما عدو
    جوري / لأأ ليه دايمٓٓا أنا الصياده
    جهان / هعع تستاهلين
    جوري بوزة / طب عددكم كثير
    ليان بِـ عربجيه /أقول لا يكثر بس
    جود وهي تجي عند ليان و و طبت عليها / هلا بِـ العيال
    جهان/ يوووه مغبره
    جوري / خخخ ما صدقنا تطلعين
    حلا وراهم / وش تلعبون
    جهان / خخخخخخخ القيامه قامت
    لوجين وهي تضرب أختها / أقول عدي ولا يكثر
    جهان وهي تآشر على الجدار /يلا يا صغاري صفو
    وجدان و هي تمشي رفسة جهان مع ضهرها ومشت وهي تضحك
    جهان / الله ياخذك يا التبن أأأاأح يعور
    " لوجين و العنود صيادات"
    لوجين استنو لحضه خلونا نعد كم وحده بتهرب أأأأم حلو و ليانوه و جهون و جودي" وجدان" أأأم جوير و جود بس
    حلا / أأيه بس يلا أقلبي خشتك و عدي
    العنود / ستنو لحضه
    ليان زهقة / وش تبين أنتي بعد
    العنود / المنطقه ألي ننحاش فيها و ألي ندور فيها لين بوابة الرجال ومافي داخل
    البيت" تناضر جهان بِـ نص عين " فاهين
    وجدان وهي تدفها / أيه أيه فهمنا يا الفيلسوفه بس خلصينا و الحليسه نفس الجدار
    البنات / أوكي
    قـــعـــــــدو لجين و جوري يعـــدون
    وكل وحــده راحـــة لِـ مكان حلا و نجود تخبو ورا السياره ألي بعيده شوي و جهان و ليان تخبو ورا الجلسات و العنود ورا شجره قريبه مرا يعني تمشين شوي و تشوفين
    الشجره قبالك أما وجدان ذي كارثه راجة بعيد وصلت لين بوابة الرجال
    وجدان بِـ نفسها / يوه ورا اللمبات أغلبها مطفيه ساير المكان أغلبه ضلمهخليني أرجع أصلا من بيدورني هنأ
    مشــــت كـٓــم خطوه ألين حست بِـ يدين حاوطتها أخترتعة و قلبـها بـــدأ يـــدق من الخــــــوف حســـت بقشــــعريره في كل
    جســــدها
    همس لهــا بِـ أذنها / ليـــه أنتـــي هنـــأأ
    لفت وجدان بِـ خوف و فــتحت عيونها على الاخر هــو نفسه
    ما توقعت تشوفه أبـٓد وش جابه هنأ؟! وش يبي مني!؟ رغم ضلام لاكنها قدرت تميز ملامحه بِـ كل وضوح كــم كرهت تشوف ذأ الوجه
    أبتسم لها بِـ خـٓفه و قرب لِـ ناحيتها
    تجمعة الدموع في عينها وجدان بِـ صراخ / لـــــاااااااااا تقــــــــــرب

    ...........................
    ...............

    أنتهى البـــــــــ[1]ـــــــــارت

    أرأكم و توقعاتكم؟؟

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صدفة جمعنا القدر 2014

    الشخـــصيات


    لاحظت ان بعضكم ما قدر يعرف الشخصيات او أيش هي
    فأنا هنأ عدت صياغتها بشكل ممكن تقدرون. تفهمونه


    عــــألــــة " ألـ فيصــــــل"


    عأله أشتهرة مركزها بِـ سوق و أعمالها الخيريه
    عأله محافضه ملازمه لهم مكانتهم و مشتهرين بِـ
    سوق و التجاره خاصتٓٓا خارج المملكه

    الجد/ عبد العزيز" الله أعطاه عمره , متوفي"
    الجده / نوره طيبه و حنونه تحب عيالها و ما ترضى بِـ الغلط


    " عندهم من البنات "

    -1-

    أم أسامه / دلال طيبه حنونه تحب عيالها و ملازمه
    أبو أسامه / عبد الكريم طيب حنون يحب عياله ما يرضى بِـ الغلط

    أسامه/ 22 سنه
    جوري/ عمرها 20 سنه
    العنود/ عمرها 18 سنه
    جود/ عمرها 15 سنه

    -2-

    أم خالد/ هيله طيبه حنونه تحب عيالها و زوجها
    أبو خالد/ عبد الله كثير الشغل يحب عياله منضم

    خالد/ عمره24 سنه
    مؤيد/ عمره22 سنه
    لوجين / عمرها 20 سنه
    جهان / عمرها 20 سنه
    بدر / عمره18 سنه
    سعود / عمره 16 سنه

    -3-

    أم نواف / فوزيه طيبه حنونه مدلعه عيالها أخر دلع
    أبو نواف/ عبد العرير حاله حال أي إبو

    نواف / عمره 21 سنه
    ليان / عمرها 18 سنه
    حلا / عمرها /15 سنخ

    -4-

    أم راكان/ تهاني طيبه حنونه مدلع عياله مره متواضعه
    أبو راكان / عبد المجيد دايمٓٓا في الشغل الشغل عنده كل حياته كثير السفر حنون حيل

    راكان/عمر 24 سنه
    مراد/ عمره22 سنه
    وجدان عمرها 20 سنه


    " أخــــر عيالــــهم"

    عبد المحسن / عمره 28 سنه دايمٓٓا برا البيت مع ربعه أو الاستراحه طيب حنون
    ما يرضى بِـالغلذ
    تركي / عمره 25 سنه مرح طيب حنون يحب الوناسه و الفله متهور في بعض الاوقات


    " أعرفكم على أخو الجده "

    أبراهيم / طيب حنون يحب عياله مره
    ألهام / وقاحة الدنيا فيها أنسانه تنرفز حقوده

    لؤي / عمره 22 سنه
    منار / عمرها 18 سنه


    [ خلوني أعرفكم على أخوان عبد المجيد" أبو راكان "]


    -1-

    أبو وليد/ سالم طيب حنون مدع بنته مره
    أم وليد/ كنان / أنسانه أذا بغت الشي تجيبه نشبه حقود في بعض الاوقات

    وليد/ / عمره 24 سنه
    ريناد / عمرها 20 سنه

    -2-

    أبو فارس / سلمان طيب حنون مرح
    أم فارس/ أنفال طيبه حنونه حيييل

    فارس/ عمره 24 سنه

    (( ولدهم الوحيد))

المواضيع المتشابهه

  1. علامات ليلة القدر 2014
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-06-2014, 08:31 AM
  2. رواية وش كثر حكم القدر قاسي ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-04-2014, 06:28 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-06-2013, 07:46 AM
  4. صديقتي الطريق اللي جمعنا يسأل الخطوـہ علينا mms
    بواسطة شـ ـ ـ ــ ـ ـ ـذى ـآ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-02-2010, 02:20 AM
  5. دلعوا امهاتكم ونادوها بكل اللغات
    بواسطة شيخه المزايين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-11-2005, 10:56 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •