ترى القصة حقيقية ومعروفة زي ما قلت

وانا اليوم بنزل اخر بارت عشان في وحده عزيزة علي طلبت مني اخلصها
لأنها بتسافر وودها تعرف واش بيصير قبل ما تسافر
وهي عزيزتي العضو نانا




انا طبعا مرة خايفة وصرت ارجف وعيني تدمع

قام مسك يدي وقال: وين تحبي نروح يا روحي؟
قلت له: والله انك رايق حنا بعد بنروح مكان يالله قول اش للي عندك وخلصني ورجعني البيت
قال: روبي بليز انا والله فرحان انه حنا مع بعض
ووقف السيارة وطالعني وقال: يعني ما وحشتك؟
صرخت في وجه وقلت: انت تافه ومتهور انت ما تفهم انا ما احبك انت بالنسبة لي مو اكثر من ندى للي ماتت
يعني انت مجرد صورة لذكرى كنت احبها واعتز فيها
لكن الحين خليتني حتى اكره الذكرى للي كانت معاك
انت اصلا لو رجال وعندك كرامة كنت مليت من كثر ما انا اصد عنك

عصب وضربني كف على وجهي
انا من قوة الضربة حسيت بدوخة
هو خاف علي ومسك وجههي ويناديني: روبي يا قلبي والله انا اسف
روبي اشفيكي ردي علي
انا فجأة بديت افقد الوعي وصورته بدات تروح من عيني وبدت الدنيا تظلم و......(اغمي علي)...

فجأة صحيت لقيت نفسي بسرير
وأطالع نفسي واقول عبايتي وينها؟
ياربي انا كنت احلم ولا اش السالفة؟

لأ لأ انا مو بالبيت انا وين؟ وصرخت من الخوف انا وين؟

دخل يوسف من باب الغرفة وجرى عندي وكان بيده مويه

قال: حبيبتي والله خفت عليكي اخيرا صحيتي؟
انا ابعد عنه واقوله: انا وين؟ انت وين وديتني؟ واش سويت فيني؟
انت حقير انت ما احترمت كلمتك لي انت انت انت..........

مسكني وصرخ فيني: روبي اهدأي واسمعيني
انا لمن ضربتك انتي اغمي عليكي وانا خفت عليكي وما عرفت اش اسوي
بعدين قلت خليني اجيبك عندي الشقة واحاول افوقك
وشلت عنك العباية و...ورحت اجيب لك مويه وعطر عشان افوقك
اطمني انتي لك في شقتي اقل من 10 دقايق
خفت لو وديتك مستشفى ادخل في دوامة التحقيقات ففضلت اني اجيبك شقتي
وانا رجال عند كلمتي

ولو انتي شاكة في كذا انا حكون عند ظنك السيئ فيني

ووقف وبدأ يفتح الازرار الاول حق القميص والثاني

أما انا
قلت: وقف انت اصلا مجنون
مو تقول انك تحبني كيف تأذيني؟
الله يخليك خليني اروح في حالي وبليز انساني

قال: انتي تحلمي انت عارفة اش الحين انا اقدر اسوي عشان اخليكي ما تتزوجي غيري
ولا انتي شاكة اني رجال








قلت: انا للي اعرفه ان الرجولة مواقف وان الرجل يحترم كلمته واذا وعد ينفذ
مو الرجال زي البهيمة
لأن للي ببالك الحيونات تسويه حتى مع امهاتهم

سكت وقال: يعني انتي الحين اش للي يرضيك عشان تحبيني؟

قلت: خليني انا اخذ قراري بكيفي
واذا حبيتك احب بإرادتي
لكن بالغصب أشك انه في مشاعر حتنمو في داخلي لك

واما عن التهديد انا ممكن اقول لأهلي وابلغ الشرطة ويكتبوك على تعهد
لكن انا للحين باقية على ذكرياتنا

سكت وفجأة قال: انا قررت اني احبك لأخر يوم من عمري
واسيبلك الاختيار

انا مرة انبسطت

قلت: ثانكس وهذا جميل ما حنساه لك وصدقني جدا كبرت بعيني
وعلى فكرة حتى لو ما كنت من نصيبك فأنت اي وحدة تزوجها هي المحظوظة

انت عارف انك جذاب وعلى فكرة اي بنت تتمناك

وممكن الحين ترجعني بيتي

وقف وطالعني وقرب مني وقال: ممكن بس احضنك؟









اناقلت:لمن كنت ندى انا جريت عليك وحظنتك
لكن لأنك رجال احترمه واخجل منه لأنه حسسني برجولته فأنا ارفض
بليز لا تزعل مني

طالعني وسكت و ونزل راسه وقال: يللا البسي عبايتك عشان اوصلك بيت اهلك

وحنا بطريق الرجعة مرينا على عزيز مول
قال: ممكن تجي معاي شوي؟
قلت: يوسف بليز ما ابغى اتأخر اكثر رجعني البيت
قال: تعالي بس شوي ما حنتاخر
قلت: اوكي

ونزلنا ورحنا محل ذهب وقال: استنيني شوي برى المحل

وانتظرته حوالي 10 دقايق

وطلع معاه كيس وقال: يللا عالسيارة

ورحنا للسيارة وركبناها ولمن قربنا من بيتي وقف السيارة
قلت: خير لسه بيتي قدام

ضحك وقال: ما عرفتك عجولية يا روبين
وطلع من كيسه علبة هدية

قال: افتحيها
قلت: ليش؟
قال: بس يللا افتحيها وياويلك تقولي ما اقدر اقبل هدية منك
والله لأرجعك الشقة واخطفك وماحد يعرف وينك

ضحكت وقلت: لأ اجل حقبلها عشان دايم تذكرني فيك

فتحتها
قال: فاكرة قبل سنة كنتي تطالعي مجلة وتقولي نفسي بهالقلادة
انا ما نسيت انتي اش تحبي وحبيت اجيبها لك

انا انحرجت وتملت عيني بالدموع
وقلت: ثانكس يا يوسف على مشاعرك الرقيقة للي انا ما استاهلها

قال: ممكن تسمحيلي البسك اياها

انا انحرجت من كثر ما اقوله لأ

قلت:: اوكي

هو قال: اخيرا من يوم ما كلمتك من بعد عملياتي اول مرة تقولي لي اوكي

بس انا حبيت لأ اكثر لأني كنت اعاندك وكنت بسببها على تواصل معاكي

اما اوكي هاذي حتكون اخر تواصل بيننا هذا اذا ما وفقت على خطوبتي لك

ضحكت وقلت: ترى انا حلبسها

قال: لألأ انا ماصدقت انك رضيتي علي

وقرب مني ولبسني اياها وطبعا قعد ساعة عشان يلبسني
ويقول اعذار بايخة بس عشان يطول وهو ماسكني

وبعد ما لبسني مسك يدي وطالعني: خلاص لحظة الفراق

انا وطيت راسي ودمعت عيني

باس يدي ونزلت دمعته عليها

ووصلني للبيت

وطبعا ما يحتاج اوصفلكم حالتي النفسية السيئة لمدة 4شهور او اكثر
وانتهت قصتي مع ندى ويوسف
للي كل ما اكتب جزء منها بس اقعد ابكي
لأن جرحي هذا ينزف كل ما مرت عليه سحابة الذكريات



أتمنى انها تكون عجبتكم
ومايصير لأحد هالموقف لأنه عذااااااااااب

منقووووول