مدونة نظام اون لاين

صفحة 18 من 18 الأولىالأولى ... 8161718
النتائج 86 إلى 89 من 89

الموضوع: رواية ولد الترف و الدلال كاملة ٢٠١٤ , روايه تجسد الحب الحقيقي

  1. #86

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ولد الترف و الدلال كاملة ٢٠١٤ , روايه تجسد الحب الحقيقي

    حقير واناني .......أكرهك


    كتب هالكلمات القليلة في الحروف العظيمة في المعاني


    في عقل شوق المراهق ..........


    وفؤادها محطم من اللي صار لها من مهند ......


    لها مدة تلاحقة وتترجاه وأخر شي يقول لها


    ما أرضى على خطيبتي ........


    شقت الورقة نصفين وقامت رمتها في الزبالة .........


    وطلعت من الغرفة تسحب رجولها معها .......


    وتدعي في داخلها أن الله ياخذ مهند قبل ما يتزوج


    اللي يبيها ..........


    توها بتحط رجلها في أول درجة شافت حصه بعبايتها


    راقية .........ورجعت لورا وأنتظرتها توصل ولم وصلت


    على طول مسكتها ووجلسها في الصالة وحصه مستغربه


    من تصرف شوق ووش عندها .......


    شوق :حصه وش معنى الخيانة ..........


    حصه :أعوذ بالله وش هالسؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟


    شوق :ما عليك جاوبني


    حصه :يعني في أيش خيانة


    شوق :بشكل عام وش معنى الخيانة


    حصه :صراحة لا تاخذين مني علم بس أتوقع أنه


    الضربه اللي ما تتوقعينها ..........


    شوق :ما فهمت


    حصه :ما أعرف أشرح لك


    شوق :خلاص خلاص ما يهم .......


    وقامت شوق عنها وراحت لغرفتها وقفلت على نفسها


    وحصه ما تدري وش تفسر هالموقف وراحت لغرفتها .......


    كتبت شوق في دفترها :


    (( الخيانة هي الضربة التي لا تتوقعها ))


    يعني مهند خانني لأني ما توقعت يسوي فيني


    كذا ................سكرت الدفتر .........


    وراحت للسريرها وجلست تفسر معنى الخيانة


    بأشياء مو صحيحة ............


    وتظن أن مهند لم سوى فيها هالشي أنه خيانه ......


    وتفسر خاطىء في مفهوم شوق .....


    خلاها تنوم من كثر التفكير في هذا الأمر


    .................................................. ........


    أنصدمت ربى من الأيميل اللي جاها من ماجد


    وكان النص المكتوب .......


    ((حسافة فيك كلمة أختي .......))


    حسافة


    حسافة


    رنت على هالكملة في أذن ربى .......


    وصارت تسمع صداها يجي من بعيد .......


    كلمة مزعجة مؤلمة جارحة وصريحة


    وتجمع كثير من المعاني الثقيلة على النفس ......


    بللت الدموع خد ربى من غير إرادة منها ..........


    وأستمرت في سب نفسها على اللي سوته


    في ماجد ..........


    سكرت الاب توب وراحت لوسادتها تشكي لها همها


    لعلها تسمعها وتخفف من اللي فيها ............


    ............عند ماجد ......


    محمد :اللحين توك طالع من المستشفى جالس على الاب توب


    ريح عمرك شوي .........


    ماجد :شوي ......


    محمد :لا تنسى تاكل حبوبك أنا بأدخل أذاكر ومدري متى بأطلع .......


    ماجد :رح ماعليك مني ...........


    راح محمد وهو ودة لو يفتح عقل ماجد ويشوف كيف يفكر وبأيش يفكر


    وليش ما يقوله اللي صاير في السعودية خلاها بهالشكل الهزيل المتهالك!


    سكر ماجد الاب توب وراح جاب له موية وبلع حبوبه الأربعه اللي وصف


    له الدكتور وحذره أن مايهمل نفسه .............


    لكن ماله حيله لا صارت الدنيا عليه وصعب أحيانا لواحد


    يسيطر على مجرى حياته ......ودائما تكون الظروف أقوى ..


    لكن فليكون شعارنا دائما لا لليأس .............


    .................................................. .....


    الله أكبر ......الله أكبر


    الله أكبر ...........لا إله إلا الله ........


    قامت رتاج من النوم مفزوعه على صوت المسجد القريب لمهم ..


    طالعت ساعتها شافتها 5 الفجر ........


    عدلت جلستها وولعت الأبجورة وشيكت على جوالها اللي مافي


    ولا رسالة لأنه جديد وكذلك الرقم جديد .........


    أستغربت أن المسجد معلي على صوت المكبر ........


    وكأنه يناديها تروح تصلي.............


    حطت الجوال على جمب وقامت وراحت للحمام


    وما تخلت عن مشيتها المتكبرة حتى وهي مع نفسها في الغرفة ولحالها ...


    غسلت وجهها بمويه حارة .........


    ثم رجعت للسريرها تكمل نومتها .......اللي ما نامت حتى


    خلص المسجد من الصلاة ومتجاهلة تماما مجرد التفكير


    في هذا الأمر وكأنه ما يعنيها ...................


    .................................


    الساعة 11 الظهر ......قامت حصه من النوم


    وما شافت سلطان جمبها .....


    وتذكرت أن اليوم جمعه وأكيد راح للصلاة .......


    راحت للصالة وشافت فستانها العنابي ممدود بكل عناية


    على الكنبة


    راحت للحمام وغسلت وعقب طلعت بدلت بشي واسع


    وانتظرت صلاة الظهر وعقب صلت حتى تنزل مرة وحدة ما ترجع تصلي..


    أو ما نزلت شافت الخدم رايحين جايين يرتبون للعزيمة اللي راح تكون


    بعد صلاة المغرب مباشرة ............


    شافت أم مشاري تهاوش الشغالات عشان يضبطون شغلهم بالشكل


    المطلوب .............راحت هي ودخلت المجلس وشافت أن كل الأثاث


    مغير ............ووجهت لأم مشاري السؤال :خالتي


    ليش غيرتو كل شي .........


    أم مشاري :كم مرة سوينا عزيمة في بيتنا ونفس الأثاث


    لازم نغير ..........


    ومشت عنها رايحة تشوف الحلويات اللي دخلوها السواويق لجوا


    البيت ...........


    وراحت معها حصه تساعدهم في الترتيب ......


    دخل عليهم مشاري وسألهم كان ناقص شي قالو كل شي تمام .......


    وسلطان مر من عندهم وشافهم مشغولين رقى فوق لغرفته أحسن له ........


    من بعد الحوسة اللي في المطبخ طلعت حصه وراحت للصالة شافت أم مشاري


    ماسكة السماعة وتكلم أحد ......جت وجلست معها .......


    لم خلصت .........


    أم مشاري :تعالي حصه أمكسي هاللسته ودقي عليهم أكدي


    لهم يجتمعون بعد المغرب أو العشا هنا


    حصه :ليه ما قلتي لهم ..........


    أم مشاري :لا قلت لهم بس هذولي أقاربي وأبي أشوف من بيجي ..


    قامت حصه وخذت الورقة من أم مشاري ومسكت التلفون وصارت تدق


    وتسأل وتأكد ....وأم مشاري راحت مع الشغلات .........


    ما خلصت من المكالمات إلا والساعة 2 وربع ........


    وأغلبهم كانوا بيجون .......


    بعد الغدا راحو (أم مشاري ورتاج وربى وشوق وحصه ووعد )


    للمشغل مع بعض أما ساره أعتذرت أنها ما راح تحظر العزيمة


    لأنها تعبانه !!!وإلا الصدق مشاري مانعها عناد فيها .....


    لأن الجو مابينهم لا زال متكهرب ............


    في المشغل قصت حصه شعرها مدرج وصبغته خصل


    بنية وكان حلو عليها ..........


    طلبت يصلحون لها مكياج لبناني خفيف لكن أم مشاري أختارت لها مكياج


    خليجي ثقيل مع تسريحة مرفوعه...........


    وكان شكلها وحدة ثانية موحصه الاولية .............


    قبل أذان المغرب بربع ساعة طلعو من المشغل وتوجهو للبيت وتجهزو بسرعه ...وفي غرفة حصه ........


    سلطان يعدل شماغه .........:حصه زين شكلي


    حصه :تهبل تجنن وش زينك ههه كم مرة سألتني


    سلطان :أحس هالكرسي قاط


    حزنت حصه عليه وطلعت تشوف له طريق وكان كل الحريم


    اللي وصلو في المجلس .........وراحت ونزلت سلطان ووهو دبر عمره


    لمجلس الرجال ...........


    دخلت حصه بوثوق للمجلس وراحت تسلم وما يمديها تخلص من حرمتين


    إلا حكو أنها مرت سلطان اللي جاه الحادث ..........


    كأنهم ما يعرفون سلطان إلا لم صار له الحادث ...........


    شافت أم مشاري تأشر لها تجلس جمب وعد عشان أسهل لها


    لم أحد يسألها ترد :حريم عيالي ............


    وعد كانت في قمة أنوثتها بفستانها الوردي الضيق اللي مبين


    نحفها وحصه كانت جذابه بنظراتها الأميرية ........


    رتاج كانت تمشي وتطلع وترجع تجلس وكأنها تثبت للناس


    أنها موجودة وكانت متواجدة بفستانها التفاحي


    الجذاب للأنظار


    لانه غريب في تصميمه الفرنسي ...........


    ربى وشوق ما يحبون هالتجمعات النسائية وخاصة أن


    خالاتهم متواجدين كلهم مع بناتهم .......


    وهم ما يحتكون معهم مرة لأنهم ما يشوفونهم كثير بسبب


    أنهم ساكنين في الرياض وهم في حايل ...........


    أم مشاري :وعد


    وعد :هلا خالتي


    أم مشاري :قومي شوفي مشعل كان ناقص لهم عند الرجاجيل شي ولا لا ؟؟؟


    وعد قامت :أن شاء الله .......


    مشت وعد وطلعت من المجلس وتنهدت بأرتياح لأنها


    تحس الكل يناظرها لم تمشي ........دقت على


    مشعل وسألته كان ناقصهم شي جاوب أن كل شي تمام ......


    سكرت منه وراحت تشوف الشغالات وش يسوون في المطبخ


    ثم رجعت وفي رجعتها دق جوالها وكانت مرت أخوها وصلت للبيت


    بس ما تعرف وين المدخل .....ودلتها وعد ودخلو مع بعض للمجلس وصارت


    تعرفها على الموجودين .............وما أعجبها مرت أخوها لبس الحاضرات


    لأنه بالنسبه لها فاضح بزيادة خاصة البنت اللي فسانها تفاحي وله فتحه


    لم الفخذ والظهر كله مكشوف


    ولم عرفت أنها أخت مشعل أستغفرت ربها على هالفسوق !!


    .................بعد العشا .........


    حصه واقفه جمب رتاج ....يسلمون على الي بيطلعون


    هذا اللي علمتهم أم مشاري قبل العشا يسونه .......


    حصه تسلم بمرح وسعة صدر أما رتاج ما يمديها تلامس يدها


    يد الحرمة إلا هي موخرها كأنها نار وحرقتها ..........


    سلمو عليهم بنتين وراحو ............


    رتاج :اففف قرف


    حصه :من البنتين اللي قبل شوي


    رتاج :أيه أستغفر الله !!!


    حصه: ليه مو عاجبينك ؟؟؟؟؟؟


    رتاج :ولا بيعجبوني هذولي بنات خالاتي ما أطيقهم


    كانو معي في الجامعه ولزقة وأنا ما أحبهم وكلهم تزوجو فكه


    وما صارو يدروسون ..........


    حصه :كم أعمارهم


    رتاج :وحدة 23 والثانية كبري ....


    احمم احممم يا ولد يا ولد فيه أحد


    رتاج :مو كنه صوت مشاري


    حصه :إلا الظاهر .....ياليت ساره فيه تطلع له


    أستحي أطلع له بهالبس .....


    رتاج :بأروح له أزين من هالوقفة .......


    ومشت رتاج وراحت لها ......


    رتاج :ما تعرف تدق جوال .؟؟؟؟؟؟؟


    مشاري :أدق على أمي ما ترد ..المهم شوفي في المطبخ


    زمزميات قهوة وخلي يرسلونها الشغالات للقهوجية برا


    رتاج :في شي ثاني


    مشاري :ونادي خالاتي بأسلم عليهم


    رتاج :مستحيـــــــــل أنا أنا أناديهم في أحلامك حبيبي ........


    مشاري :أقول روحي أنتي وسيقانك ذي وناديهم ........


    رتاج :تبيهم أدخل ما راح أناديهم لك


    مشاري :أدخل والمجلس كله حريم صاحية أنتي ......


    رتاج :اففففففف خلاص بأقول لأمي تقول لهم .........


    مشت رتاج للمجلس وقالت لأمها وهي راحت وقالت لخواتها يطلعون


    يسلمون ........وأجتعمو في الصالة .......


    سلطان ومشاري ومشعل حتى يسلمون وعقب طلعو .......


    ولم جت الساعة 11 ونص الأغلبيه راحو ........


    والرجاجيل ما بقى إلا ألأقراب مرة ........


    وطلبو أخوان أم مشاري أنهم يشوفون بناتها ويسلمون عليهم


    وبالطقاق دخلت رتاج ومعها ربى سلمو وطلعو بسرعه


    وبالغصب دخلت شوق وطالعت في الرجايل الواقفين وحست


    أنها شوي بتصيح ما صارت تذكر خوالها مرة......


    سلمت بسرعه وطلعت من مجالس الرجال بسرعه


    وهي اللي تتصاقع مع شي طويل وطراااااااااااخ صوت جوالها


    تكسر على أرضية الرخام ...........


    ويالله ضبطت عمرها وتمسك في الجدار قبل ما تتكسر مع الجوال


    واللي قبالها مثل الصنم واقف ومنصدم ..........


    طالعته بشكل سريعه واطلقت سيقانها للريح ..........


    لو يشوفها سلطان ولا مشاري مع هالرجال واقفة مليون شك


    بيجي في راسهم .......هي ما تعرف هالرجال من يكون ...


    لكنه طويل وأبيض مثلها ومرعبه نظراته .........


    راحت للمطبخ بسرعه وقالت لوحدة من الشغالات تجيب جوالها


    في مجلس الرجال وراحت وطولت لكن جابته في الأخر ........


    الشغالة كيستا ! :بابا رائد في قول شوف مرة تاني


    شوق بلمت :وشوووو .....ومن رائد اللي خليته بابا


    كيستا : ما في معلوم مدام .......


    شوق :خلاص روحي ........


    راحت الشغالة وطلعت شوق جوالها اللي تكسر وانقهرت عليه


    ما تهنت فيه ما شرته إلا من شهر وبمبلغ غالي .........


    رقت لغرفتها ساحبة على اللي تحت ...........


    انتهت العزيمة .........وأم مشاري


    مفتخرة بحصه ووعد .........


    ورتاج متقرفة من خوالها .......


    وربى صامته


    وشوق مرعوبه


    ووعد سعيدة ........


    .................................................. ...

  2. #87

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ولد الترف و الدلال كاملة ٢٠١٤ , روايه تجسد الحب الحقيقي

    المحطة الثانية والثلاثون:::::::
    ,,,,(( مؤلم أن تمر عليك لحظة تتمنى التخلص فيها من ذاكرتك.......))


    *


    *
    ......ووصلنا إلى أخر محطة لنا .........واحزموا أمتعتكم سوف نستعد


    بالنزول الأبدي ................ولكل بداية نهاية .....................



    *




    مر أسبوعين كاملة من يوم العزيمة .........حصه وسلطان حالتهم مستقرة..


    وعد الحمد لله تعاملت مع رند المشاكسة بكل سهولة وتعودت عليها .....


    رتاج عمل متواصل .......ربى أدمان على الأنترنت زاد عن حدة .........


    شوق والتفكير في بابا رائد اللي صار ولد خالها الكبير وعمره 23 سنة


    وشرت جوال جديد ..........مشاري ولازال مع ساره هو ينوم في الغرفة


    وهي تدبر لها مكان ..............ماجد تحسنت صحته لأن محمد ذابحة بالأكل وأبدت لون بشرته ترجع مثل قبل .......


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ





    حط يدنه على بطنة وشده بقوة وتألم ......


    حصه :بسم الله وش فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟


    سلطان وهو متوجع :مدري وش ماكل بطني


    مدري وشفيه ...ألم موب طبيعي


    حصه :أصلح لك بابونج


    سلطان :صلحي أي شي بس بسرعه


    قامت حصه مسرعه للمطبخ التحضيري وغلت الموية وسوت


    كاس بابونج وراحت مسرعه وشربته.......


    لكن رجع كل اللي شربه بشكل مفاجأ ووسخ عمره ووسخ


    حصه معه .....راحت على طول ودقت على مشعل يجي


    يشوف وش سالفته ..........


    وهي بدلت بسرعه وبدلت سلطان وغسلت وجهه بموية بارد


    حتى يتنشط وشربته شوية موية وسدحته على السرير ......


    دخل مشعل وراح لأخوه وكشف عليه كشف مبدئ ..وشاف


    الضغط والسكر عنده لقاهم كويسين ........


    مشعل :وش ماكل أمس؟؟؟؟؟؟


    سلطان :والله مدري وأنا أخوك وش ماكل


    مشعل :أنت ماكل شي من مطعم


    سلطان :أمس ما طلعت من البيت .......


    حصه :ايه سلطان ما طلع أبد


    مشعل :أجل لبسية نودية للمستشفى نسوي


    له أشعة ............


    سلطان عاقد حواجبه متألم من الوجع


    المفاجأ اللي جاه ..............


    طلع مشعل ولبست حصه سلطان وجلسته على الكرسي


    وهي لبست عبايتها وطلعو ...............


    أم مشاري:على وين


    حصه :سلطان بطنة يوجعه بنروح المستشفى


    أم مشاري :أها


    مشت حصه ونزلو من المصعد ومسرعه وطلعو لقو مشعل مجهز السيارة وأول ما شافهم نزل وركب أخوه وطيران للمستشفى وفي الطريق رجع سلطان في كيسة


    وحصه متقطع قلبها عليه لأنه يتنفس بصعوبه ويطلق آآاهاته .........


    وصل مشعل للمستشفى وعلى الطوارئ ......واجتمعو الدكاترة


    عليه ودخلوه الغرفه وكشفو عليه وطلع واحد لهم ......


    مشعل :وش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟


    الدكتور :نزلة معوية حادة


    مشعل:وحالته اللحين


    الدكتور :حطينا له مغذي وراح يتنوم ليله هنا


    وبكرة بيطلع إن شاء الله


    مشعل :مشكور ما تقصر


    الدكتور :ياهلا


    ومشى ........


    حصه :وشي هذي النزلة المعوية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    مشعل :من سوء الأكل


    حصه:بس ما ياكل غير اللي ناكله


    مشعل :يمكن تغير الأكل اللي كان متعود عليه في لندن


    حصه :بس من زمان واصلين هنا


    مشعل :توه يتأثر .......


    حصه :ياربـــي مسيكين وهو ناقص بعد


    مشعل :أستغفر ربك كله أمره الله وتعالي ندخل عنده .......


    ومشى مشعل ومشت وراه حرمة أخوه ودخلو على سلطان .....


    حصه :مشعل رح أنت شف مشاغلك وأنا بأجلس عنده


    مشعل :سلطان تبي مني شي قبل ما أمشي ؟؟؟؟؟؟؟


    هز سلطان راسه وهو مغمض عيونه وطلع مشعل لأنه


    صدق وراه مشاغل ومعاملات في البيت ما كملها ......


    .......................في غرفة رتاج .........


    واقفة قبال المراية تطالع شكلها بجلال الصلاة ..


    تأملت نفسها .........ومن متى ما لبسته ؟؟؟؟


    حست أنها شوي وبتصيح


    فسخت الجلال ورمته بقوة على الأرض .......


    (ما يصلح لي )..........قالت هالكلام في عقلها ...........


    حطت يدها على قلبها شافته ينبض بسرعه ..ونغزات


    تروح وتجي ...........ظنت أنه الموت جاها .........


    من الخوف عرق جبينها .....مشت بسرعه وطلعت


    من الغرفة وركض لغرفة أمها ...........


    ظنا منها أنها راح تعيش لم تكون عندها ........


    دخلت على أمها لقتها تطالع فواتير في يدها .........


    أم مشاري:بسم الله وش صاير ؟؟؟؟؟؟؟


    رتاج راحت لها ومسكت يدها وحطته على جبينها :يمه


    أنا حاره ......صح حارة؟؟؟؟؟؟؟؟


    وحط يدها على قلبها :صح قلبي ينبض بسرعه ؟؟؟؟؟؟


    يمه أنا بأموت صح ؟؟؟؟؟؟


    أم مشاري طالعتها بتعجب وسحبت يدها :صاحية أنتي


    روحي شوفي شغلك وعن التهيؤ مافيك شي أبد


    رتاج بعدم تصديق :يمــــــــــــه ما تحسين


    ورجعت تحط يد أمها على قلبها :شوفي كيف ....شفتي شفتي


    أم مشاري:رتاج ...أنتي نايمه ؟؟؟؟؟؟؟؟


    رتاج عصبت :أقولك بأموت تقولين هالكلام ...........


    وطلعت من الغرفة وراحت لغرفتها بسرعه وصقعت في الباب


    لأنه مقفل ......فتحته ودخلت وسكرت على عمرها ...........


    توجهت لثلاجتها الصغيرة وطلعت موية باردة وجلست تشرب


    ولم حست أنها هدت وأن اللي صار لها أوهام .........


    خذت لاب توبها وطلعت من الغرفة وجلست في الصالة


    الغرفة تجيب لها الكأبه ................


    .......................في فلة مشاري .....الساعة 1 ونص الليل .......


    دخل مشاري وعلى كتفه شماغة جاي من الأستراحة .....


    شاف ساره جالسه في الصالة تحتريه طنشها ورقى الدرج


    وتبعته ....


    ساره عصبت :وقف


    مشاري مشى ولا كأن سمعها وصل لغرفته ولم جى بيسكر الباب


    هي دفته ودخلت غصب .................


    ساره :ممكن نتفاهم شوي


    مشاري جلس على السرير وطمن عمره وفسخ جزمته وشرابه


    عقب رد عليها :نعم


    ساره ماسكه أعصابها لا تنفجر :اللحين رتاج وعندكم


    أنا وش ذمبي تعاملني كذا ....كل يوم نايمه عند العيال


    لا متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    طالعها مشاري بنظرات أستحقار :لم تقدرين أنك غلطانه


    وما تناظريني بهالنظرات كني أنا اللي غلطان مو أنتي


    ساره :أنا أدري اني غلطانه وأعترفت لك بالصدق أو ما سألتني


    وش تبي أكثر بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    مشاري :وش عقبه ؟؟؟لو ما رتاج عرفت من نفسها كان اللحين


    هي في ذمته لكن أنتي أنانيه وتفكرين في نفسك بس ........


    ولو سمحتي اطلعي برى راسي صاكني وماني رايق لأي نقاش ...


    ساره :لا اللحين تقول لي وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟


    مشاري ضحك :ساره برى برى ماني رايق لك والله العظيم


    ساره :أنت ليش تغيرت كذا فجأة وكأني وحدة غريبه


    ماتعرفها ولا كأني أم عيالك وعشرة عمر


    مشاري :هي المشكلة أنك أم عيالي لو أنك ما جبتي لي عيالي


    كان اللحين أنتي في بيت أهلك من زمان وواصلتك ورقتك


    من تصرفك الطايش واللي يقهر وتذكري أنك كنتي مصرة


    على الاستعجال في خطبة رتاج .........


    برى يلــه .........


    ساره :ما توقعتك تقول لي هالكلام .....


    لي أنا بالذات ...........


    مشاري :ولا أنا توقعت منك تسوين هالتصرف .......


    وقام ودفها بشويش وطلعها برى الغرفة وهو رجع


    وسكر الباب وقفلة وغير ملابسه ورقد ...........


    .............................


    في صباح اليوم التالي .....حامله شنطتها الثقيلة بالمواد


    وماشية بتطلع من البيت لكن رن التلفون اللي بالصالة


    ومحد عنده يرد .........


    ومشت هي ورفعت السماعه :الو ..........


    ماجد :السلام عليكم .......هلا شوق أنا ماجد


    ربى انصدمت وشدت يدها على السماعه ..........


    ما سمعت صوته من زمـــــــــان ..............


    ويظن أنها شوق لأن أصواتهم تتشابه ومحد يميزها في التلفون ......


    طال سكوتها وماجد أستغرب يظن أن الخط أنقطع ....


    ماجد :الــــــو شوق معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    أنا ربى مو شوق .........


    سكت ماجد ......ومن بعدها سكر على طول .........


    نزلت ربى السماعه وأنتفضت على صوت شوق وراها


    شوق :مـــن اللي دااااق؟؟؟؟؟؟


    ربى :ها


    شوق :من اللي داااق وسكر بسرعه ؟؟؟؟؟؟؟


    ربى بأرتباك :ماجد


    شوق :وليش تقولين له أنك ربى مو شوق


    ربى :يعني وش أقوله يحسبني انتي


    شوق عصبت:تعرفين أنه ما كلمنا من شهر والسبة أنتي


    واللحين يوم دق تردين وتقولين أنا ربى مو شوق


    كان كلتي تراب وسكتي وناديتي امي من دون ما تقولين له


    شي ........جد ما تستحين على وجهك .................


    ربى عصبت :أنا اللحين اللي ما أستحي على وجهي؟؟؟؟؟؟


    شوق تلف طرحتها وتمشي عنها وترفع صوتها :


    ليــه أنتـــي وش شايفـــــــه غير كــــــذا ؟؟؟؟؟؟؟


    ربى :احتــرمي نفسك ولا تغلطــــين .......


    ما جاوبتها شوق لأنها طلعت .......وما بغت ربى تركب معها


    بسيارة وحدة عشان يكملونها ........أنتظرت شوي لم سمعت


    صوت السيارة تشتغل وتمشي عقب هي طلعت وركبت مع ساجد


    يوصلها لحالها أحسن لها ........................


    .................طلع مشاري من غرفته الساعة 7 ونص


    لابس ثوبه وكل شي رايح للعمل.......طالع اللي


    في الصالة شاف عياله بدر ودانه يلعبون سوني......


    مية علامة استفاهم انرسمت فوق راسه .....


    مشاري :دانــه ليــش ما رحتو للمدرسة ؟؟؟


    دانه :محد قومنا من النوم وأمي ما أدري وين راحت ........


    مشاري :وش اللي وين راحت كل أغراضها في الغرفة وين تطلع


    معه ...........وسكت ..........تذكر أنه ما قفل الباب


    عقب ما رجع من المسجد لصلاة الفجر ............


    فأكيد دخلت وخذت عبايتها ............


    تنهد ومسك جواله ودق عليها لكن لقاها مقفل ......


    رجع دق لقاه مقفل ........صرخ على الشغالة وجت له


    بسرعه سأل عن صقر قالت أنه المدام خذته معها وراحت .....


    فعصب هي تطلع بكيفها بس تاخذ ولده لا يمكن .......


    نزل من الدرج بسرعه وطلع من البيت ركب سيارته


    وبدل ما يروح للدوام مشى لبيت أهل ساره ....


    أول ما وقف عند البيت ونزل جت سيارة حمرا من بعيد


    ووقفت ونزل منها سعد وتلاقت عيونهم ....


    مشاري معصب وسعد يمشي ببرود قاتل .......


    ولم وصل له ......


    مشاري :طلع أختك ........


    سعد يولع زقارته:أي أخت ؟؟؟؟؟


    مشاري طنشة عرف انه بيطول معه ويلعب بأعصابه


    رن الجرس وعلق عليه ......


    سعد :ساره نايمه ما راح تقوم لك ........


    مشاري :أقول أفتح الباب لا أكسره اللحين


    سعد :ههه أما تكسره ....لا تضحكني على الصبح


    ههه أقول لك (ويرمي زقارته ويدعسها برجله ))


    أنت تعرف متى ساره طالعه من البيت ........؟؟؟؟؟


    مشاري ساكت ينتظرة يكمل .....


    سعد :من الساعة 3 الفجر تعرف ليه ؟؟؟؟؟؟؟


    مسك أعصابه لا يقوم ويعطيه كف على اسلوبه البارد


    سعد كمل :لأن ولدك صقر ارتفعت حرارته ودقت علي


    أجي أخذها للمستشفى وتعرف انها طلعت بعباية الشغالة


    لأن طال عمرك مسكر الغرفة ولا همك إلا نومتك ........


    بلع ريقة من الصدمة ولدة تعبان وما يدري عنه


    سأل بصوت هادي :وين صقر ؟؟؟؟؟؟؟


    سعد : لا تخاف مع المدام داخل عطوه خافض حرارة


    وصار أحسن وهي اللحين معصبة ولا تحاكي أحد


    ......وراح سعد عنه وركب سيارته وفتح باب الكراج


    ودخل جوا ......أما مشاري ركب سيارته ومشى رايح للبنك


    وباله كله مع ساره ووشلون تعاملت مع الموقف ........


    ...............في المستشفى ......الساعة 1 الظهر


    حصه تسكر أزرار ثوب سلطان :إذا تحس بشي ترى أخليهم


    يجلسونك يوم زيادة ترى عادي ........


    سلطان :لا وين يالله نمت أمس وبعدين أكره المستشفيات ......


    حصه تدفه :إن شاء الله أخر مرة .......


    سلطان :عطوك أدوية ؟؟؟؟؟؟؟؟


    حصه :أيه عطوني بس الصيدلية خلص منها بنوقف عند صيدليه


    ونشتري منها ......


    سلطان :يالله مشوار خلينا نرجع البيت عقب أحد يجيب الدوا


    حصه تفتح الباب وتطلع سلطان ويمشون في السيب :


    في أحلامك عاد أنا أحرص وحدة على الأدوية ولازم تاخذهم في الوقت


    المحدد .............مدت يدها وفتحت المصعد وكان فيه ولد صغير


    يلعب فيه دخلوا معه ..........


    حصه :ههه شكلهم ما دخلوه وجلس يلعب ...


    سلطان :وش اسمك يا بطل


    الولد طالعه وعيونه كلها شر :مالك دخل ......


    ضحك سلطان ورد :ليه مالي دخل وش اسمك يا بابا؟؟؟؟


    الولد :أسمي سعود


    ابتسم سلطان لأنه يحب هالأسم وطالع حصه :يالبى قلبه


    متى بيجي ؟؟؟؟؟؟؟؟


    حصه :منهو ؟؟؟؟؟؟


    سلطان :في غيره اللي نافخ كرشتك


    ضحكت حصه وطلعو من المصعد :بيجي شهرين وأسبوع وهو مشرف


    سلطان :انتظر هالليوم .......


    ابتسمت حصه وطلعو للشارع ولم شافهم السواق قرب لهم ونزل وركب


    سلطان في المرتبه الثانية وحصه ركبت جمب سلطان ومشو ......


    سلطان :عاد ذا الباكستاني موب عارف يجيب الدوا خليه بعدين


    حصه :موب على كيفك أنا بأنزل اجيبه


    سلطان:والله أنك مصره كنك أنتي اللي تعبانه .....


    حصه :أنت أنا


    طالعها سلطان ثم طالع الشارع وأمر لسواق يوقف


    عند أحد الصيدليات المعروفة بكبر حجمها ........


    توها حصه بتنزل إلا سلطان يمسك يدها


    سلطان :حصه انتبهي على نفسك .........


    أستغرب حصه ونزلت ودخلت الصيدليه ......


    مرت دقايق وما رجعت وسلطان خاف عليها ..ولم


    شاف واحد من الشباب داخل للصيدلية على طول فارت


    غيرته مع أن حصه متزوجة وحامل محد بيناظرها ......


    أمر السواق ينزل من السيارة رغم الألم اللي في بطنة


    ونزل السواق وجاب الكرسي وركب سلطان وخلى يدفه


    بس ماكان هناك مدخل للمعاقين والدرج شوي طويل وصعب


    يرقاه ...........خلى السواق يدخل يشوفها ليش طولت


    ولم ما رجع السواق مسك جواله ....ودق عليها ......


    ولقاه أنتظار وتوه بيدخل الجوال إلا


    بشي يغطي عيونه بسرعه ويسحب الجوال من يده ويدف


    كرسيه بقوة وينحاش ــــــــــــ


    والشارع مايل ودفة الرجال اللي سرق الجوال قوية وما أمدا


    سلطان ياخذ نفس ..........إلا بــــــــ


    ...............................................

  3. #88

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ولد الترف و الدلال كاملة ٢٠١٤ , روايه تجسد الحب الحقيقي

    سكرت حصه جوالها وحطته في شنطتها وقالت


    للسواق يلحقها للسيارة .........


    الدكتور كتب لها وصفة للدواء بدون جرعه وهو خطير جدا


    لو ياخذ جرعه زيادة راح يسبب له مشاكل فدقت


    على المستشفى وسألت وتوها بتطلع من الصيدليه إلا تشوف


    شي غريب ما فهمته


    طلعت .....طالعة في الشارع زين......


    في الشاحنة .....في الكرسي الطايح في نص الشارع ......


    في الرجال اللي متمدد والناس تركض تساعدة .......


    دققت أكثر .........وطاحت شنطتها وكيسة الصيدلية ........


    وطالعت ساجد وهو يركض مع الناس ......


    حطت يدها على فمها ورجعت ورجعت لم


    لصقت بزجاج الصيدلية ...........


    شهقت


    وشقهت


    وشهت


    وشهقت شهقة الموجوعه


    مسكت راسها شدة عليه وصرخت بأعلى صوت ........


    صرخة


    صرخة


    تردد صداها في الشارع .............


    صرخة


    صرخة المفجوعه ........


    شد بطنها عليها وتحاول تستوعب اللي قدامها


    تجمهروا الناس والكل يطلع من سيارته بسرعه


    يلحق يشوف الي صاير...........


    مشت بخطوات هادية ..........


    نحو نهاية المصير ......


    *


    (( حصه انتبهي لنفسك ......))


    *


    ((حصه:ها أصبغ ولا لا ؟؟؟؟


    سلطان :كيفك شعرك ولا شعري


    حصه :يعني تتوقع يطلع حلو ؟؟؟؟؟؟


    سلطان :انتي حلوة بدون صبغه))


    *


    ((سلطان :شوفي الجوال فيه شي لك


    حصه :جوال مين؟؟


    سلطان :جوالي


    حصه :وشفيه؟؟


    سلطان :أقري المكتوب أهداء لك))


    *


    ((سلطان :أبي منك طلب


    حصه :وشو ....


    سلطان :تروحين تشترين أوراق رسايل مع ضرف كبير اللحين


    حصه عقدت حواجبها استغرابا :وليش ؟؟؟؟؟؟؟


    سلطان :ما عليك جيبها بعدين راح تعرفين ...........))


    *


    ((حصه :طيب أنا وش ذمبي أتحمل أهلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    سلطان :مالك ذمب أنا عارف ,,,,,لكن من عيوني


    اول ما نرجع بعد أسبوعين راح نسكن في


    شقة مشعل لأنه راح يسكن في فلته ببيتنا وأنا ما جهزت فلتي


    لم تجهز نروح لها .......


    حصه :ونستقر نهائي نعيش مثل العالم والناس ......


    سلطان :اللي تبينه بيصير ......))


    *


    بعدت بيدينها الرجال وهم مستغربين


    وصلت وشافته قبالها ..........


    طايح .........الدم حوله ........يدينه


    يخبط بها على الأرض ودم يطلع من فمه .....


    وأزعاج الناس ..........رجال جالس جمبه يذكره


    بالشهادة قبل ما يلفظ أنفاسه الاخيرة ...........


    لكن ما كان يدري عن اللي حولة ........


    قربت حصه والدم متجمع في راسها من الصدمة


    جثت على الأرض وتوها بتمسك سلطان إلا جسمه يهدا


    وصاح الرجال جمبها بصوت قوي :الرجــــــال توفى


    الرجال توفى


    الرجال توفى


    الأسعاف وينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما جاء ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ما تدري كيف جتها القوة ومدت يدها وسكرت عيونه ....


    وحطت راسها على صدرة ......علها تسمع


    نبضه .........لكن ما سمعت أي شي ........


    رفعت راسه وشدة على ثوبه وصرخت


    وتخبط فيه تبيه يقوم ما قام تصرخ بأسمه


    تبيه يجاوبها لكن لا جواب .........


    هزته وهزته ما صحى .......سحبها أحد الرجال حتى


    يشوفون الأسعاف شغلهم ما قدر عليها .........


    ترجع وتخبط فيه لعله يقوم


    جت حرمة وسحبتها بقوة من يدها ما قدرت هي الثانية عليها


    جو رجالين وسحبها بقوة وبعدوها بمسافه كبيرة وهي تخبط


    وتصيح وتصارخ تبيهم يخلونها عنده .............


    شوي ورخى جسمها وطاحت مغشي عليها.......


    .................................................. ..


    طلعت أم مشاري تركض وبيدها عبايتها


    لفلة مشاري ولدها دخلت لقته في الصالة ويكلم أحد


    صرخت له بأن سلطان وحصه في مستشفى العسكري


    مسوين حادث وطالبين حضورهم اللحين ...........


    مشاري ما عاد يدري وش يسوي طلع الدرج وراح لغرفته


    خذ المفاتيح ولبس جزمته ونزل وطلع مع أمه وهو لابس ثوب البيت


    ركبت أمه السيارة وركب هو ولبست عبايتها في السيارة


    وفي طلعتهم مر من جمبهم مشعل وشاف مشاري بثوب البيت وأمه تلبس


    عبايتها فعكس الشارع ووراهم على طول لأنه حس بأن شي كايد


    صاير ........


    .........................نزلت ربى من الدرج وهي تغني


    شافت في نهاية الدرج شوق تتمسك في الدربزين ولون وجهها


    أحمر وتتنافض .....ركضت لها بسرعه ومسكتها قبل ما تطيح


    وسمعت كلمتين فقط :سلطان سوى حادث ..........


    ومن بعدها غابت شوق عن الوعي .....تركتها ربى وركضت


    للمطبخ أختها فيها السكر وأنخفض ........جابت كاس وعبته موية


    وخلطة معها سكر وركض لشوق .........قومتها شوي وشربتها .......


    والدموع تملى وجهها .............وربى مو فاهمه وش اللي صاير ........


    دخلت رتاج البيت توها جايه من الدوام وشافت اللي شافته


    عند الدرج ........ركضت لهم بسرعه.....


    رتاج :وش صـــــــــــــــــاير .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ربى وفكها يرجف من الخوف جاوبت :سلطان سوا حادث


    ....................


    مشعل تعب من كثر ما يدق على مشاري ولا يرد


    ولاهو قادر يسرع مثل سرعته ........


    بانت له أشاره من بعيد وأطمأن قلبه أن اللحين


    راح يوقف ويكلمة ويقول له وش صاير .......


    لكن مشاري كمل طريقة وقطع الأشاره بتهور


    وما قدر مشعل يشوف مشاري يسوي كذا ويوقف .......


    قطع ورى أخوه رغم أنه من أخطر الأمور اللي ما قدر فكر


    يسويها ................أسرع مشعل بسيارته حتى تساوى


    مع مشاري وعلق على البوري لكن مشاري مركز على الطريق ولا ألتفت


    له ........وصلو إلا زحمة المستشفى ومشعل بدا الشك يلعب فيه .......


    وش صاير يخليهم يجون لهنا ......


    وقف مشاري في زحمة السيارات ونزل ووراه أمه وتارك سيارته مشغلة


    ومشعل سوا مثله رغم صياح العسكري عليهم .......


    دخلو المستشفى ومشعل يركض وراه أخوه ما يدري أي مصيبه


    صايرة لهم .............سأل مشاري عن أخوه مسوي حادث


    قبل ساعة قالوا له في قسم الطوارىء وركض ومشعل


    وراه هو سمع أن سلطان مسوي حادث لكن ما أستوعب ......


    وصلو للطوارئ ووقف مشاري أحد الدكاترة وسأله


    ونكس راسه وجاوبهم :ترحمو عليه ...........


    مشعل عصب ومسك الدكتور وشدة بقوة :وش قاعد تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    وخر الدكتور يد مشعل بأدب :لو سمحت أخوي حنا بمستشفى


    والشخص الواصل لنا من ساعة توفى ...............


    وتركهم ................مشعل دار على الغرف وسأل عن سلطان


    ودخل وشافهم يغطونه وبيدفون السرير ..........


    مسك راسه .............وتسند على الجدار ..........


    صدمة وورى صدمة .........


    صراخ أم مشاري تنادي ولدها ملى السيب المليان بالممرضات


    ومشاري جلس على الأرض وفاتح فمه ويطالع الأرض من بعدها


    حط يدينه على وجهه وصاح مثل الأطفال ............


    حزن


    ألم


    عنا


    شقا


    عذاب


    وقف مشعل من بعد غيبوبة بكاء لمدة ربع ساعة


    مشى بخطوات ثقيلة شاف أخوه حاط يدينه على وجهه


    نزل له وحب راسه وسأل بصوت ياله ينفهم :حصه وينها ؟؟؟؟؟


    خذ مشاري طرف شماغ مشعل ومسح وجهه :والله ما أدري وانا


    أخوك وينها فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟


    تلفتت مشعل :الوالدة وينها ؟؟؟؟؟؟


    وشد مشعل على يد مشاري وقومه ونص ثقلة على مشعل


    ومشى به مشعل وجلسو على الكرسي وطلع مشعل جواله ودق


    على أمه ما ردت .......فقام يدورها ..........


    راح مرة للرسبشن وسأل عن حصه الـــــــ


    كانت مع أخوه اللي مات قبل شوي ......


    وبالعافية نطق كلمة مات ........وصعق


    لم جاوبه الموظف أنها في غرفة العمليات بقسم الولادة


    ركض لقسم الولادة تارك مشاري يعاني لوحدة .....


    شاف أمه جالسه على الكرسي راح له وشاف الدموع مغطي وجهها


    سألها :حصه بخير ؟؟؟؟؟؟؟؟


    أم مشاري حطت يدها على وجهها وصاحت .......


    أيقن أن حصه توفت ......


    لكنها جاوبته بعد ما هدت شوي أن دخلوها غرفة


    الولادة ولسه ما طلعت للحين..........


    ومشعل جلس جمبها ينتظر طلوع حصه اللي ما ذكرها


    إلا أم مشاري ......سمعو صوت صرخاها من آلامها..


    ولزمو الصمت .......


    .................................................. ...


    دخلت جواهر البيت


    وركضت للصالة شافت أختها رتاج


    واقفة وبيدها الجوال .......


    جواهر :وش صار رد أحد ؟؟؟؟؟؟؟


    رتاج وهي ميته خوف والدمعه بتنزل من عيونها:من ساعة


    أدق على مشاري ومشعل ما يردون ...............


    جواهر تطالع شوق المنسدحة على الكنبه ومغطية وجهها


    بمناديل:ولا تدرون وش صار عليهم ..................


    رتاج عصبت :يعني لو نعرف بنـــــــجلس لك هــــنا


    جواهر تأأففت :وش فيها ذي بعد


    ربى :أنخفض السكر ....


    جواهر :وش هالمصــــــــــــايب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    سكتو كلهم وما علقوا على اللي قالته .........


    .............................................


    راشد ابتسم بقوة :جــد والله


    طلال :الحمد لله


    راشد :وأخيرا وفي أي شركة وظفوك


    طلال :في شركة الـــ


    راشد :وكم راتبك


    طلال :5 ألاف


    راشد :صدق شوي بس يمشي الحال


    طلال :ما صدقت أشتغل ...


    راشد :الله يعين عاد لا تضيعها من يدك


    طلال: لا توصي حريــــــــص.........


    .......................................


    مشعل ابتسم رغم الأحزان رغم ألامه ..لم


    سمع الدكتور يبشرهم أن حصه صحتها جيدة


    والطفل خدج و بخير .....وجابت ولد ......


    مر من قدام مشعل وأمه سرير حصه طالعه من العملية


    وكانت حالتها حالة ........


    نكس مشعل راسه والدموع تجمعت في عينه


    لكن الصبر الصبر الصبر خلاها يقوم


    ويروح يشوف إجرائات شهادة الوفاة حقت أخوه .....


    أم مشاري قامت بعد ما راح مشعل بعشر دقايق ودخلت


    الغرفة اللي دخلو حصه فيها مع أخريات مثلها


    حالات ولادة .........سألت الممرضة عنها ودلتها على سريرها


    دخلت أم مشاري وطالعت حصه المبيض لونها من التعب


    أو الموت اللي شافته ......


    قربت لمها ومسحة جبينها وحبته .......


    من بعدها بدأت البكـــــاء


    وحصه ما تسمع ولا شي لأنها نايمه ........


    ............................


    دور مشعل مشاري في كل المستشفى ما لقاه


    يدق عليه الجوال مغلق .......


    ما يدري وين راح .........


    طلع في الشارع ولقى سيارته مسحوبة لأنه وقفها غلط .....


    وراح للمواقف وركبها وشغل السيارة ومشى .......


    رغم أنه ما يشوف الطريق زين لكنه وصل لبيته بسلام ....


    راح لفلة أخوه سأل الشغالة عنه قالت أنه ما جى ........


    فطلع وراح للبيت الرئيسي وأول ما فتح الباب تراكضو البنات له


    جواهر ورتاج وربى وحتى شوق التعبانه ...............


    في نظراتهم الخايفة يبون أحد يطمنهم .......لكن من وين ......


    رمى عليهم خبر الوفاة وقال لهم أنهم في مستشفى العسكري


    وطلع ما يبي يشوف ردة فعلهم ..........


    ركب سيارته راجع للمستشفى .......


    .................................................. ..............


    رتاج والجوهرة في حالة وجوم


    اما شوق وربى كل وحدة راحت ركض لغرفتها


    تختلي مع نفسها وتبكي .........


    راحت الجوهر ومسكت جوالها بيد ترجف ودقت على زوجها


    رائد وقالت له الخبر وهي أصلا مو مصدقته ........


    سكر منها رائد وراح على طول للمستشفى .......


    دقت جواهر على أبوها مقفل لأنه في طيارته رايح للأمارات .....


    دقت على عمها ناصر وقالت له الخبر وانصعق وسكر في وجهها ......


    رتاج واقفة


    وتطالع جواهر وهي تتكلم


    ولم خلصت حطت طرحتها على وجهها وصاحت ......


    رجعت رتاج كم خطوة على ورا وخبطت على وجهها


    بيدينها وصرخت :أنتــــم تكذبون ...........


    سلــطان ما مات .........


    سلطان ما مات .........


    والله كذابين والله كذابين ..........


    وصارت تتنافض وقامت لها جواهر وضمتها ....


    وكل وحدة ما تعرف وش تقول للثانية .........


    ..................بعد نص ساعة .........


    انتشر الخبر لكل العائلة .........


    ووصل ناصر وعياله كلهم من كبيرهم لصغيرهم


    الكل يصيح الكل تعبان الكل مصدوم من الخبر ..........


    فهد سأل عن أي مستشفى هم فيه وطلع مع اخوه عمر


    يشوفون وين مشعل ووليش ما يرد عليهم...........


    بعد العم ناصر وصل العم حمود وعياله الكبار


    ثم وصلو عماتهم أفنان وعايشة ...........


    .............وبعد ساعة ونصف ..........


    دخلت أم مشاري البيت وماسكه مشعل ...


    شافت الجموع اللي في الصالة ..........


    وطاحت مغشي عليها ..............


    رشو عليها موية وصحوها ورقوها لغرفتها تكمل


    نياحها على فقدان ولدها .............


    مشعل على أن قلبه رهيف إلا أنه تحمل على عمره ....


    وأخذ زوجته وعد ووداها لعند حصه ........


    وراح يدور على أخوه عند ربعه .....


    ..............وعد ماسكها بيدها القرآن وتقرى


    على حصه النايمه .............


    ................الساعة 8 العشى .............


    راحو الحريم من بيت أبو مشاري وما بقى إلا العمات


    والرجاجيل ......


    وكلهم ساكتين ولا أحد يهمس بكلمة ............


    رن تلفون البيت وردت أفنان وكان مشعل يطمنهم أن


    لقى مشاري في أستراحته .....


    وهم جايين في الطريق ............


    سكرت أفنان السماعة ورقت فوق حتى تشوف بنات أخوها


    ووش حالتهم ........راحت لغرفة ربى لقتها مسكرة على عمرها


    وراحت لرتاج لقتها منهارة على سريرها وتصيح جلست عندها


    تهديها وتذكرها بان البكاء ما يفيد ولازم تدعي له بالرحمة


    والغفران ومن هالكلام لم سكتت رتاج لكن قلبها يون على أخوها


    سلطان اللي ظلمته معها في سالفة طلال ...............


    طلعت أفنان وراحت لغرفة شوق لقتها برضو مسكرة على نفسها


    طقت عليها كم مرة لكن ما ردت وخافت لا يكون صاير لها


    شي خاصة أن السكر معها .....


    طقت وطقت لم فتحت لها وصاحت لم شافت عمتها


    واقفه عند الباب .....حضنتها أفنان بقوة حتى


    تهدى شوق من رجفتها ..........


    أستمرت في المسح على ظهرها وتقول لها نفس الكلام


    اللي قالته لرتاج .......وشوي شوي سكتت .......


    لكن في القلب آآآآلام ...


    ..........فتحت حصه عيونها وحست بصداع فضيع


    براسها شافت الحرمة القاعدة جمبها .....ولقتها وعد


    وعد بصوت هادي :الحمد لله على سلامتك


    حصه بصوت مبحوح :وعد........


    وعد :سمي وش تبين ؟؟؟؟؟؟


    حصه :وش جبت بنت ولا ولد ؟؟؟؟؟؟


    وعد :جاك سعود يا حبيبتي وهو اللحين في الحضانه


    حصه ابتسمت ابتسامه صفراء :وينه أبي أشوفة .........


    وعد :هو اللحين في الحضانه لا صرتي كويسة روحي شوفية ...


    حصه :وسلطان عرف ؟؟؟؟؟؟؟؟


    بلعت وعد ريقها ريقها من الخوف من ان حصه إلا الأن ما تعرف


    لكن شافت دموع حصه تنزل من عيونها ورجعت تقول :


    ليته يعرف ..............


    ............................في صباح اليوم التالي ......الساعة 9 ونصف


    مشاري واقف بالصالة وبصوت ثقيل قال لعمته:الصلاة في جامع الراجحي


    قولي للحريم كان بيصلون عليه يتجهزون بدري حتى ما نتأخر .....


    أفنان :إن شاء الله أنت بس لا تشيل هم .......


    مشى مشاري قدامها وهو مو ثابته خطواته في الأرض ....


    يهتز من التعب .....طول أمس ما نام .....أبد


    راحت أفنان لأختها الجالسة بعبايتها........


    عايشة :العيال كلهم في المجلس ؟؟؟؟؟؟


    أفنان تجلس :أيه


    عايشة :أفطرو


    أفنان :كلهم ما يبون أحد له نفس أصلا ياكل .......


    عايشة :وأم مشاري وش حالها من أمس


    أفنان :زين أنها نامت ولا طول الوقت تصيح


    عايشة :ترى بعد الظهر بأروح بدل مرت مشعل بأجلس


    عند حصه مسيكينة الله يجبر فؤادها .........


    تنهدت أفنان :آميــن ............


    نزلت جواهر من الدرج وجت وجلست جمبهم وعيونها معلقة


    على الأرض .........


    عايشة :يمه جواهر كلتي شي


    هزت راسها بالنفي


    أفنان :جواهر ترى بنصلي على سلطان الظهر لا تنسين تجهزي


    هزت راسها بالأيجاب .........


    عايشة بهمس :أبو مشاري عرف ......؟؟؟؟؟؟؟؟


    أفنان بنفس نبرة الصوت :ناصر هو عنده العلم ولين اللحين ما شفته......


    عايشة :الله يستر لا يصيبه شي ..........


    تنحنح واحد ثم دخل .......


    عايشة :تعال فهد مافي أحد إلا جواهر .....


    دخل فهد وشاف وجهه جواهر وتقطع قلبه عليها ..


    طلب منهم يصلحون عصير لأبوه ............


    قامت أفنان ....وقالت لها تصلح عصير برتقال ......


    وهي رجعت للصالة وشافت فهد جالس ويناقش عمته عايشة في شي ...


    جلست معهم .......


    فهد:خلوها تفتح الباب شفوها وش حالها خاف صاير لها شي


    عايشة :من أمس وحنا نطق عليها ما تفتح وش نسوي بها ؟؟؟


    فهد :طيب قولو لها أنكم بتصلون على سلطان عشان تفتح الباب


    أفنان :إن شاء الله بتفتح الباب


    فهد :وين العصير ؟؟؟؟؟


    أفنان :أصبر شوي بتجيبه الشغالة .....


    سكت فهد واتسعت عيونه لم شاف ربى تمشي بهدوء وتطلع


    من البوابه ركض ولحقها قبل ما يشوفها أحد من امة الرجال


    المتواجدين برى .......سحبها رغم أعتراضاتها ودخلها جوا


    البيت وصرخ عليها فهد بأنهم مو ناقصين مسخرة بزران


    وما كان وده يقول هالكلام لكن غصبا عنه .......


    طبعا زعلت ربى ورقت لفوق بسرعه وطالعوه عماته


    بعتب ...............خذ العصير وطلع للمجالس الرجال .......


    ..............................الظهر .........


    في مسجد الراجحي ..........


    بعد ما خلصو من الصلاة على سلطان ......


    قام مشاري ومشعل وعمه ناصر وبعض من عيال عمه


    وحملوه على أكتافهم ............


    مشاري ومشعل متلطمين ومو باينه إلا عيونهم الحمرا من كثر ما صاحو


    على أخوهم ...................


    ............عند قبرة .......مشعل ما قدر يدفنه


    ولا حتى مشاري .........


    عيال عمهم ناصر هم اللي نزلو ودخلو سلطان لمكانه


    الأبدي ......إلا يوم الحساب ............


    هلو عليه بالتراب ........وخلال عشر دقايق تم أكمال


    الدفن ............ومشو مشعل ومشاري اللي رجعو


    يصيحون عليه .........


    مشو وخلوه ..........يسمع قرع أنعلهم ...........


    الكل ركب سيارته ومشى ...........


    ولا ينفع ساعتها المال ولا الحسب والنسب.........


    رجعو لبيت أبو مشاري اللي لقوه في المجلس منهار


    توه راجع من الأمارات بعد ما سمع الخبر من أخوه


    الأكبر منه ناصر ......الكل قام يعزية ........ويواسيه


    ...........عند الحريم .........


    الكل راح يصلي على سلطان إلا رتاج وأم مشاري اللي ما قدرت


    تروح أو بالأصح تتحرك من السرير رجولها شدت عليها من يوم


    سمعت بالخبر واللحين مافيها شدة حتى تحركها ..........


    كل ما دخلت حرمة من أقاربهم وتعزي جواهر صاحت ........


    وصاح المجلس كله ........ ......


    رتاج لازمة الصمت والدموع تنهمر بأستمرار .....


    ربى مع أختها جواهر لا سكتت سكتت معها ولا صاحت


    برضو معها .......شوق ما قدرت تنزل جالسة في غرفتها......


    كانت حالتهم مأساوية فعلا ..............


    .............................عايشة تطالع حصه


    اللي نظرها في السقف ولا حركت عيونها لا يمين ولا شمال


    صدمتها قوية ........خاصة أنها ما قدرت تروح وتشوفه قبل


    ما يدفنونه وتصلي عليه مع الناس ..........


    عايشة وهي تمسح على راس حصه :حبيبتي


    لم تطلعين بتروحين لبيت خواتك ولا عندنا ......


    لكن لا جواب لأسئلة عايشة .............


    شكت عايشة أن لسان حصه انربط من يوم عرفت أنها ما


    تقدر تروح تشوف سلطان وهي ما تكلمت ولا نطقت بحرف


    والأن اذان المغرب بيوصل ..........


    طلعت عايشة من الغرفة وشافت وعد جايه ومعها مشعل ......


    وعد :عمتي السواق تحت ارجعي البيت تريحي وأنا بأجلس عندها


    عايشة :بس أنتي من أمس ما نمتي زين لا تعبين عمرك وخليني


    أنا عندها ........


    وعد :لا يا عمتي أنتي كبيرة في السن أنا ممرضة وأخبر بأجلس عندها


    عايشة :اللي يريحك ......إلا أبي أشوف سعود


    وعد :هذا أنا جايه بأخذ حصه تشوفه


    عايشة :زين كود أنها تتكلم


    وعد :ليه وش صاير لها


    عايشة :من الظهر ما نطقت بكلمة حتى موية ما طلبت


    وعد :بأدخل أشوفها أنتم انتظروني بأطلعها تشوف سعود


    دخلت وعد الغرفة وراحت لسرير حصه .....


    وعد :حصه حبيبتي تبين تشوفين سعود


    تحولت تلك العيون المتصلبه على سقف الغرفة إلا عيون وعد


    ونطقت :وينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    وعد ابتسمت :قومي نروح نشوفه في الحضانه


    التعب الجسماني قاومته حصه وقامت لبستها وعد عبايتها


    ومسكت يدها حتى لا تطيح ومشت معها وطلعو من الغرفة


    مشعل أول ما شافها غرقت عيونه بالدموع ..........


    وحصه ما انتبهت لوجودة مشت مع وعد


    ووصلو للحضانة الاطفال ودلت الممرضة على مكان تواجد


    سعود......حصة قربت تطالع الكائن الصغير المحوط بالقزاز


    من كل نايحة ......أصابعه صغيرة جدا


    عيونه فمه رجوله وجهه الملائكي كل شي صغير .....


    ابتسمت حصه ونزلت دموعها حبت القزاز ....


    من بعدها جثت على الأرض وصاحت .....


    قومتها وعد وعايشة وطلعوها من الغرفة ......


    وودوها للسريرها وانهارت حتى نامت من التعب .....


    ووعد وعائشة ما يدرون وش يسون فيها ....


    رجعت العمه عايشة مع مشعل للعزا .....


    .............................صباح اليوم التالي ......


    الساعة 9 صباحا ................


    ربى منسدحة على الكنبه في الصالة العلوية .......


    وجمبها جواهر حاطه يدها على خدها ....


    طلعت شوق من غرفتها ببجامتها وحافية الأرجل .....


    مشت وشافت خواتها في الصالة ......


    جلست معهم ولمة رجولها .....


    طالعتها جواهر :كلتي شي ؟؟؟؟؟


    هزت شوق راسها بالنفي


    جواهر :طيب كلي قطعة شوكلاته على الأقل ترفع من السكر لا


    ينخفض وتطيحين علينا .................


    هزت شوق راسها بالنفي .......


    جواهر قامت :كيفك أنتي الخسرانه ......


    راحت جواهر وغابت عن عيونهم لأنها نزلت تحت ......


    نزلت ربى بعدها وهي تتمايل في مشيتها من التعب


    حست شوق أنها شوي بتنكتم راحت لغرفتها


    ولبست عبايتها وجزمة بيت ونزلت تحت ومرت من الصالة ما شافت


    فيها أحد إلا ربى ماسكه السماعه وتكلم أحد مشت ربى وكانت بتطلع من


    البوابة لولا كلام ربى اللي وقفها .........


    ((والله العظيم يا ماجد أني اسفة ....ماجد تكفى كلمني ....قولي لي


    شي .......طيب ما تدري وش صار ...محد قالك ........))


    رجعت شوق وراحت لربى وهي معصبة ....ومسكت السماعة


    وقفلت الخط في وجهه ماجد .........


    شوق :أنتي صاحية بتقولين له .........


    ربى بصوت مبحوح :يعني بنخليه ما يعرف لا متى


    شوق :على الأقل مو أنتي اللي توصلين له الخبر


    تبينه يموت من الصدمة ........مو كافي اللي أنتي سويته


    فيه ......قطعتينا على أخونا .....وكل ما دق رديتي أنتي


    أمي أمس تسأل عليه تبي تخبره هي وأنتي جايه بتقولين له


    ربى عصبت :وش يفرق أنا اللي قلت له ولا أمي


    شوق :أنتــــــــي غبيه علميني غبيه أنتي ؟؟؟؟؟؟


    أقولك الولد بينصدم تقولين لي وش يفرق أمي بتقول له ولا أنا


    أكيد بيفرق أمي راح تمهد له مو أنتي تذبينها في الوجه


    تبينه يتعقد ...تبينه يتعقد علميني؟؟؟؟؟...مو هذا اللي تبين تتوصلين


    له من زمان ......


    .صدق فيك وقاحة ما قد شفتها في أحد غيرك ........


    صفعه دوت في صالة القصر الفسيح ....خلت شوق ترجع لورا


    كم خطوة ......


    ربى وهي كاتمه غيضها :أحترمي نفسك مرة ثانية


    ومشت لكن شوق وقفتها وشلون تروح وما تاخذ حقها


    رمت عليها كلمة :أنتي ما تربيتي تبين أحد يربيك .....


    وردت الكف بكفين ......


    وفي لحظات وبغمضت عين تحولت الكلمات البسيطة !!


    إلا كلمات أعظم لا تقال ودوى العراك بينهم ..............


    ابتدا بالصفعات وانتهاء بشد الشعر ويتتخلها الصرخات


    ناسين أنهم أخوات .......


    طلعو العمات من المجلس وتراكضو يشوفون وش اللي صاير


    حاولو يفكون شوق من ربى وربى من شوق ..........


    لكن متشبثين ببعض بقوة وكل وحدة تحاول تثبت وجودها .....


    ربى منقهرة من كلام شوق لها


    وشوق منقهرة لأن ضيعت أخوها ماجد من يدينهم ......


    تدخلت جواهر تفكهم لكن جاها من الضرب اللي خلاها


    تبتعد.............ضربهم لبعض كان وحشي ....والدليل


    الدم اللي نزل من فم ربى ......


    نادو على مشاري ودخل بهيبته وشاف القتال العنيف


    اللي حاصل بين خواته الصغار وبدينه أبعدهم عن بعض


    بكل قوة وكل وحدة طاحت في جهه .......


    وصرخ عليهم بكل غضب :


    ((حنا ناقصينــــكم أنتم ....ما تستحون على وجيهكم .....الناس


    عزا وأنتم تتطاقون كنكم بزران .......لا أسمعكم مسوين حركات مثل


    ههذي مرة ثانية .....وإلا والله ما تشوفون خير وحلفت....))


    طلع مشاري وقومت جواهر ربى لأنها المتضررة الأكثر من الحرب


    أما شوق راحت للمطبخ وطلعت من الباب حقه وراحت لجهت المسبح


    وربى لم هدت شوي راحت لغرفتها وقفلت على نفسها ورجع الصمت


    محله ........والكل مستنكر من اللي حصل وما يعرفون وش اللي صار بينهم يخليهم يسوون كذا ........


    في مجلس الرجال سأل أبو مشاري مشعل وش سبب الصراخ


    اللي صاير عند الحريم وقاله السبب وسمع فهد


    الكلام وعلى طول قام وتنحنح ودخل عند الحريم .....


    بحجة أنه يبي شي من المطبخ وسأل في طريقة عن شوق


    وقالو له أنها عند المسبح ......


    طلع من باب الطبخ وشافها حاطه رجولها في الموية


    قرب لمها .....


    فهد :جاك شي ؟؟؟؟؟


    شوق رفعت ببصرها :وش تبي أنت بعد


    فهد :شوق أنتي فيك السكر لا يكون أنجرحتي ترى موزين لك


    شوق :أنجرح ولا ما انجرح كيفي لا أحد يسأل عني


    جعلي أموت اللحين واللحق سلطان ......


    فهد :أستغفري ربك ما يجوز تدعين على نفسك


    انجرحتي ولا لا ؟؟؟؟


    شوق صرخت :مالـــــــك دخـــــل فيني ........


    ما تفهم أنـــــــت........


    طالعها فهد بأسف ومشى داخل لجوا ما كان جاي يسألها


    إلا من باب الخوف عليها لا أقل ولا أكثر ..وهو


    من حريص في هالأمور خاصة انه ما يبي شوق تصاب بالغرغرينه


    ويبترون شي منها ............راح لمجالس الرجال ......


    أما شوق حست بتأنيب الضمير أنها قالت لفهد كذا


    قامت ودخلت لجوا ومرت في الصالة وراحت للمصعد وركبته


    وهي تسمع صوت جواهر تناديها وهي عارفة أنها راح


    تسألها عن اللي صار ومستحيل تقول لها شي .......


    وصلت لفوق ومرت من جمب غرفة ربى وكان ودها لو تدخل


    وتكمل عليها لكن اتجهت لغرفتها وسكرت على نفسها الباب ...


    ...............في المستشفى الساعة 1 ظهرا ........


    حصه لفت راسها وشافت وعد تكتب رسالة في جوالها


    نادتها وقربت لمها :وعد قولي لهم لا يشيلون أغراضة


    وعد :إن شاء الله ما راح نشيل شي إلا لم تروحين وتشوفينهم


    حصه:أبي أطلع أنا مافيني شي تكفين قولي لهم يطلعوني


    وعد :إن شاء الله بكرة الليل راح تطلعين


    حصه :وعد انا ما فيني شي تكفين أبي أطلع


    قولي لمشعل يكلمهم هو دكتور ويعرف يتفاهم معهم


    وعد :مو زين عليك توك والده اصبري لم بكرة وراح تطلعين


    حصه :وعد طلبتك لا ترديني روحي تكفــين


    وعد :باكلم مشعل وأشوف


    حصه :وش تشوفين قولي له حصه تبي تطلع مليت والله مليت\


    كلمية الله يعافيك بسرعه ..........


    دقت وعد على مشعل وقالت له طلب حصه وأصرارها وراح


    يجي هو أو مشاري العصر ويطلعها ..............


    ارتاحت حصه أنها راح ترجع لغرفتها هي وسلطان وتشم ريحة


    عطر الغالي ........


    .........................((إن لله وإن أليه راجعون ))


    أخر سطر قراه طلال من خبر التعزية المنشور في جريدة الرياض


    ما قدر يستوعب الأسم ......سلطان الـــــ


    نفس اسم رتاج الكامل ........


    حس بضيقة في صدرة ........كيف يموت وهو اللي كان


    مخطط يتقابل معه ويقول له ........


    نطل الجريدة بعيد عنه وحك راسه بتفكير عقب


    قام مسرع ولبس ثوبة وطلع ...........


    .........................................


    ركب مشاري سيارته وطالع من المراية حصه ووجمبها


    وعد ولم تطمن أن أوضاعهم زينة .....


    مشى سيارته رايح للبيت ......


    ...............................طلال واقف عند


    فاهم اللي جالس يقول له حكاية سلطان مع الحادث


    اللي سمعه من السواق ساجد


    وفي كل كلمة كانت مثل الطعنه في صدره ........


    السبب الاول والأخير أنه ما قدر يمسك عجلات كرسية ويتحكم به


    وهو اللي خلاه يصير به كذا .............


    هو اللي خلاه معاق وما يمشي


    هو السبب اللي خلاه يموت ............


    بدل ما يكون العذاب اللي كان يعيشة من تأنيب الضمير


    اللحين صار عذابين والهم همين .....................


    راح طلال بعد ما سمع من الكلام ما يكفي ....


    .............................................

  4. #89

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ولد الترف و الدلال كاملة ٢٠١٤ , روايه تجسد الحب الحقيقي

    دخلت حصه البيت والحريم التمو عليها الكل يعزيها


    لكنها ما ترد على أحد ومشت بضعف وقلة حيلة للمصعد وفتحته


    ودخلت لحالها دون مساعدة أحد


    وبألم مشت لقسمها هي وسلطان وأول ما دخلت شافت في الصالة


    ثوبه ..........دخلت المطبخ شافت كاس البابونج اللي صلحته له


    أخر مره .....طلعت من المطبخ ودخلت للغرفة ....وعلى السرير كان


    بجامته اللي بدلته له قبل ما يروح للمستشفى ........


    شمت ريحته في كل ركن بالغرفة ..........


    انسدحت على السرير ودموعها على خدها تسيل


    سمعت صوت بنت داخله للقسم وتفتح باب الغرفة


    طالعت لقتها دانه ووراها بدر وجو عند السرير وليتهم ما جو..!!!.


    ...........................................


    رن جرس الشقة ......فتح محمد الباب وشاف خويهم عزام


    سلمو على بعض ودخله لجوا ......


    شاف عزام ماجد جالس يطالع فلم في التلفزيون ........


    عزام :هلا مـــاجد


    قام له ماجد وسلم عليه


    عزام :عظم الله أجرك في أخوك والله يغفر له ويرحمه .......


    وقفت عيونه واتسعت ورد :أي أخو ؟؟؟؟؟


    سحب عزام يده وحس أنه تورط لأنه شاف


    ماجد أنه ما يعرف عن اللي صاير في الرياض وعن


    أخوه اللي توفى وهو قرى الخبر في جريدة الرياض


    عن طريق النت .........


    ماجد وصوته يهدى :أي أخو تكلم


    عزام بخوف رد :سلطان


    ماجد :جاد ولا تستهبل


    عزام بلع ريقة :شكل أهلك ما خبروك .....


    ضرب ماجد يده براسه وهو يتذكر صوت ربى اللي شوي بيصيح


    وتقوله : (( ما تدري وش صار ...محد قالك )))


    رمى نفسه على الكنبة وهو شاد على راسه يحاول يستوعب


    الخبر اللي وقع كالسيف على راسه


    ..............................................


    دانه تقرب لم حصه :عمتي عمي سلطان وين راح ؟؟؟؟


    بدر :أنتي وين وديته هو راح معك بس ما رجع .....


    عظ ت حصه على طرف الوسادة تمنع صرختها من الألم


    لا تطلع من أسئلة هالصغار المؤلمة .........


    دخلت وعد وشافتهم عندها وطردتهم وراحت ركض


    لحصه وتحاول تهديها لانها أنهارت من الصياح ......


    ...................................


    مشعل شافت له أخته جواهر طريق ورقى لفوق رايح يعزي


    حصه ويسلمها الامانه .......


    شاف باب قسم أخوه مفتوح فدخل ونادى على وعد لأنه يدري


    أنها موجود ........


    طلعت له وعد :هلا مشعل وش بغيت


    مشعل :حصه جوا


    وعد :أيه داخل تبي منها شي


    مشعل :جيبيها هنا أبي أكلمها شوي


    وعد :بس هي تعبانه مره ما تقدر تتحرك ......


    مشعل :حاولي معها خليها تجي


    لأمر ضروري


    وعد :إن شاء الله


    دخلت وعد الغرفة وقالت لحصه أن مشعل يبيها ضروري


    وقامت بصعوبة وساعدتها وعد لم وصلتها للصالة وجلستها ....


    طالعته حصه وشافت عيونه اللي مثل سلطان ما يفرق


    عنه بشي ....وكتمت صيحتها .......


    مشعل :عظم الله أجرك في سلطان وأنا جاي أبي أسلمك


    امانه في رقبتي من يومنا في لندن وهي رسالة من سلطان


    وكأنه حاس أنه بيموت رحمة الله عليه ........


    مد يده لجيبه وطلع ظرف وقام وحطه في حجر حصه وطلع


    فتح حصه الظرف وقرأت الرسالة المكتوبة في أخر يوم لهم


    في لندن ............


    ((حبيبتي وزوجتي .........حصه............


    صراحة سبب كتابتي له الرسالة إلا وهو توارد


    الأحلام في منامي كل يوم وأني راح أودع


    الدنيا قريب .........


    أتمنى تقرين سطوري وأنتي راضيه عني


    لأني أعرف أني سببت لك العنا في بداية زواجنا ......


    أحب أوصيك أولا


    على نفسك ثم ولدي سعود


    اللي لسه ما شفته وأتمنى أنك تربيه تربيه صالحة ويكون


    قدوة خيره في مجتمعه .......


    وثانيا ..... نصف أموالي تنحط في وقف


    خيري في أحد الدول الأفريقية الفقيرة


    حتى تنفعني في أخرتي ........


    ولا تنسيني يا قطعة من فؤادي ......محبك :سلطان خالد آل))


    كلمات بسيطة .......كتبها سلطان قبل وفاته بشهر


    ما كان يعلم أن منيته راح تجيه لكن أغلب الناس


    يحسون بموتتهم .......ومن ظمنهم سلطان .......


    ضمت حصه الرسالة وصاحت .......
    تصــدق يـاابــو سلمان عجــزت اوحي الحقيقـه من الخيال .،


    عجــزت اركــب جمــله على بعضــها لااجــل اعزي اهــله .،



    الحادث اللــي قــتل ][حبيب قلبي][ سمـــــوهــ اغتيــــال .،


    تـــرى صغيــر بالنسبــه لحجم الكــون غـــلاهــــ .،



    غــلاهـ معتلي فوق السحــاب واعلى من الهــلال .،


    عفيف خلووقـ وزودا على طيب الاخلاق يجي حــلاه .،



    لحظـه بس عطوني دقيقه بسأل الدنيــا ][ســؤال ][ .،


    بأي حق يادنيـا الموت من يدينــي خذاه..؟



    انتـــم ماتدرون من هو ولد التــرف والدلال .،


    يعني لازم ارجــع من جديد اوصــف غلاهـ .،



    فجعوني يوم قالوا انـه من هالدنيا شد الرحــال .،


    فكــرت اني انتحـــر وامشــي بمـــسارهـــ.،



    ][استغفرالله ][ خفت وعرفت انـه ماهو حـــلال .،


    قلبي شكـى فراقهـ والع ــين هلت دمعــاتها .،



    دمــعـه ورا دمــعه لين اصبحت دمعات العين شــلال .،


    وتفضى دموع العين لاتذكرت بسمـة شفــاته.،




    دخيل الله ارحلوا واتركوني عند قبره تمثال .،


    لااجل البي له كل نداهــا وطلباته .،



    ولااجل اسمـع سوالفه والبيه لاقال تعـــال .،


    وادلعــه واحكيــله عن حكــايانــــا .،



    هو ماماتت هو حيـ عند ذي العزهـ والجلال .،


    لكني انــا الميــته من عقب فرقـــــاهـــ.،



    صحيح غابت في السمــاء احلى نجمــاته.،


    لكنــه والله ماغاب لا عن اوراق شعري ولا عن البــال .،



    ][الاحــلام والامنيــات][ كانت له وخيالي هو اللي بنـاه.،


    بس اللحين انمسـح كل شي رسمــته في الخيـــال .،



    الا يــابعد هالكووون كــله وهالبشــر وارواحــها .،


    من عقبـة صارت همومي فوق ظـهري جبــال .،



    بكــيت بحرقة دمووع العين من خبر فرقــاه


    بكــت شوارع مدينته وناحت بعالي الصوت حبات الرمـال .،



    يالله يــارب انك ما تنسيني ملامحه وذكـــراه.،!


    ويالله يارب انك تثبتــه عند ][الســـؤال][ .،



    وتجــعل النور يشــع من قبرهـ وترابـــه .،


    وتهــدي روعة كل من قال : وين راح..؟ من الاطــفال .،



    هو تحت ][ اللحــد ][ ومــايبي من البشــر الا دعــاها .،


    تعال ياابو سلمان تراني اوحيـت الحقيـقـه من الخيال .،



    وامنت بقضـاء رب العالمين وعرفت ان الموت بحق خذاه.،


    والدنيـا ماهي باقيـه لااحــد يــاعيال الحــلال .،



    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



    بعد وفاة سلطان بستة شهور .......انتقلت حصه إلى بيت أخواتها ونقلت


    كل أغراض سلطان معها......وعهدت نفسها أن تربي سعود مثل ما طلبها سلطان........وحفظت أغلب أشعار المتنبي وصار شاعرها المفضل ..


    ورجعت تسجل في الجامعة في قسم تربية خاصة ......


    ومنيرة تم قبولها في كلية الطب .......أما لطيفة عايشة حياتها بمثل ما تبي


    ......أبوهم أرسل لهم رسالة وخبرهم أنه متواجد في سوريا من دون ما يحدد


    شي أو يقول عن أخباره ...............


    أبو مشاري حزن فترة وعقب رجع أنشغل في شغلة وأم مشاري صارت أنسانه أخرى طيبه وحبوبه ومتسامحة .........


    مشاري رجع حرمته ساره من بيت أهلها بعد أسبوعين من العزا لأنه


    ما يقدر يعيش بدونها وتغاظها عنها خطأها .........


    مشعل رجع يشتغل في المستشفى ووعد جالسه في البيت وحامل في الشهر الثاني


    وصيته تاخذ العيال كل أسبوع .........


    وجواهر ورائد زوجين يعشون حالة


    من الأستقرار وحملت منه ولدها الثاني ......


    رتاج إلا ألأن مترددة في الصلاة وأخر مرة قررت أنها لم تصاب بمرض


    او تتزوج بعد عمر طويل راح تقرر بأمر الصلاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ماجد عاش حالة نفسية صعيبه جدا بعد ما سمع الخبر من خوية عزام


    وعلاقته مع ربى إلأ الأن منقطعه وعقدة في البنات ما انفكت إلأ الأن .......


    وناوي أنه ما يتتزوج أبد ..............


    ربى سجلت بالواسطة في قسم إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود


    وصارت مشغولة أكثر وتطنيشها لأهلها زاد عن حدة خاص انها


    صارت من مدمنين الشات واسمها معروف بين الكل .........


    أما شوق صارت علاقتها مع ربى عقب الهوشة رديئة جدا ما تتعدى


    إلا الضروريات وتمر أيام ما يكلمون بعض والسبة ربى ...........


    أما عن حياتها العاطفية نست مهند وصارت تفكير في رائد


    ولد خالها وانصدمت أنه قرر يخطب بنت عمه متجاهل مشاعرها


    اللي ما يعرف عنها شي .............طنشت مهند وطنشت رائد


    وصارت تفكر في نفسها وفي دراستها وكسبت شخصيتها شوية غرور


    وتكبير مثل رتاج ...............


    راشد في السجن


    وطلال معناة نفسية شديدة وكم مرة حاول ينتحر من عذاب الضمير


    لكن أخوانه يردونه كل مره وحاليا يراجع عن دكتور نفساني لعله


    ييزل همه ..............


    مهند طلب من أمه ان تحجز له أخت خوية سالم روان


    وهو سعيد في حياته ولا فكر بشوق ولا جاب طاريها .......


    أما فهد ..........خطط حياته الزوجية أن راح يتزوج


    بنت عمه شوق أول ما تخلص الثانوية العامه ........


    وصغيرته سجى توصله أخبارها اول بأول والحمد لله بخير و


    بصحة وسلامة وعايشه دنياها ...............


    تمت ....***


    ملاحظة :


    الشعر اللي في النهاية منقول وغيرت الأسماء وشلت بعض الأبيات وللأمانة هذا هو كامل ولا أعرف من صاحبة إلا أنه فيصل وبس :


    [color="rgb(153, 50, 204)"]تصــدق يـاابــو رزان عجــزت اوحي الحقيقـه من الخيال .،


    عجــزت اركــب جمــله على بعضــها لااجــل اعزي اهــله .،


    الحادث اللــي قــتل ][حبيب قلبي][ سمـــــوهــ اغتيــــال .،


    تـــرى صغيــر بالنسبــه لحجم الكــون غـــلاهــــ .،


    غــلاهـ معتلي فوق السحــاب واعلى من الهــلال .،


    عفيف خلووقـ وزودا على طيب الاخلاق يجي حــلاه .،


    لحظـه بس عطوني دقيقه بسأل الدنيــا ][ســؤال ][ .،


    بأي حق يادنيـا الموت من يدينــي خذاه..؟


    انتـــم ماتدرون من هو ولد التــرف والدلال .،


    يعني لازم ارجــع من جديد اوصــف غلاهـ .،


    فجعوني يوم قالوا انـه من هالدنيا شد الرحــال .،


    فكــرت اني انتحـــر وامشــي بمـــسارهـــ.،


    ][استغفرالله ][ خفت وعرفت انـه ماهو حـــلال .،


    قلبي شكـى فراقهـ والع ــين هلت دمعــاتها .،


    دمــعـه ورا دمــعه لين اصبحت دمعات العين شــلال .،


    وتفضى دموع العين لاتذكترت بسمـة شفــاته.،


    عمـر الدمــع ماصار مذلــه للرجــال .،


    بـالذات لاصار صديق تستاهل انـك تبكي على فرقـاه .،


    دخيل الله ارحلوا واتركوني عند قبره تمثال .،


    لااجل البي له كل نداهــا وطلباتها .،


    ولااجل اسمـع سوالفه والبيه لاقال تعـــال .،


    وادلعــه واحكيــله عن حكــايانــــا .،


    هو ماماتت هو حيـ عند ذي العزهـ والجلال .،


    لكني انــا الميــت من عقب فرقـــــاهـــ.،


    صحيح غابت في السمــاء احلى نجمــاته.،


    لكنــه والله ماغاب لا عن اوراق شعري ولا عن البــال .،


    ][الاحــلام والامنيــات][ كانت له وخيالي هو اللي بنـاه.،


    بس اللحين انمسـح كل شي رسمــته في الخيـــال .،


    الا يــابعد هالكووون كــله وهالبشــر وارواحــها .،


    من عقبـة صارت همومي فوق ظـهري جبــال .،


    اشيل هم وارجـع اتذكر من جديد احلى كلمــاته.،


    لاقال : يــافيصل همـك انســاهـ وريح البـــال .،


    الله يجبر ][مصيبــة ][ كـل من انفجـع بخبر ترحــاله.،


    ويجبر مصيبة شــاعر يكتب ][شعــر الرثاء][ بهــبـــال .،


    وبكى ليــا مــنه تذكــر ضحكــه وبكــاهــ


    صــاح كل هالكــون من اقصـى الجنوب الى اقصى الشمــال.،


    بكــى بحرقة دمووع العين من خبر فرقــاه


    بكــت شوارع مدينته وناحت بعالي الصوت حبات الرمـال .،


    يالله يــارب انك تنسيني ملامحه وذكـــراه.،


    ويالله يارب انك تثبتــه عند ][الســـؤال][ .،


    وتجــعل النور يشــع من قبرهـ وترابـــها .،


    وتهــدي روعة كل من قال : وين راح..؟ من الاطــفال .،


    هو تحت ][ اللحــد ][ ومــايبي من البشــر الا دعــاها .،


    تعال ياابو رزان تراني اوحيـت الحقيـقـه من الخيال .،


    وامنت بقضـاء رب العالمين وعرفت ان الموت بحق خذاه.،


    والدنيـا ماهي باقيـه لااحــد يــاعيال الحــلال .،


    اخوكم \ فيصل


    ?تب ربي بعد موتك اعاينها


    بس بداخلي انت الصديق الي ما تمنى القلب غ ـيره..


    وقفة أخيرة معكم ::::::::::


    الشكر لكم أنتم من قرى سطوري البسيطة سواء أعجبته القصة


    أم لم تعجبه وعيبها لم يريد قراءتها ...................


    وأطلب منكم قبل أنهي كلماتي


    الدعاء لي بالنسبة العالية تدخلني الجامعه ......


    وأوكد مرة أخرى أن جميع الحقوق محفوظة والوعد يوم الحساب


    ولا أحب أن يسلب مني تعبي لمدة 4 أشهر ....الوعد الوعد يوم الحساب


    .....وحاليا أكتب رواية ثالثة لكن لم أتفق مع نفسي على تسميتها


    أنتظروني في جديد أخر .....


    .دمتم في رعاية الله ...


    أختكم :بنت الآكابر....
    .

المواضيع المتشابهه

  1. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  2. رواية عرفت تلعبها بنت اللذين كاملة ٢٠١٤ , روايه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 23-05-2014, 06:28 PM
  3. رواية حالة عشق كاملة ٢٠١٤ , روايه جنان
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 06:28 PM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  5. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •