مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 89

الموضوع: رواية ولد الترف و الدلال كاملة ٢٠١٤ , روايه تجسد الحب الحقيقي

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ولد الترف و الدلال كاملة ٢٠١٤ , روايه تجسد الحب الحقيقي

    المحطة الرابعه::::::::::::::
    طق الباب ودخل ......: ممكن أجلس شوي معك


    رتاج فهت:ها


    راشد دخل وسكر الباب وراه ......


    رتاج كل شي فيها ينتفض.........


    لكن تفاجأة أنه طالعها بنظرهة غريبه وطلع ....


    جلست شوي تستوعب معقولة العنود ما تغار علي ؟؟؟؟؟؟


    لازم أحد حد لعلاقتنا من سنتين وأحنا كذا ......


    نزلت تحت ,,,,,


    العنود :جى السايق ......


    ما ردت عليها وطلعت برى الفله تنتظر السايق في الشمس .......


    لكن جاها بسرعه وركبت وعطته كم كلمة مع أنه جى بسرعه ,,,,,


    شافت الورد بمكانه خذته ورمته مع الشباك ,,,,,,,,,,


    من القهر على اللي صار ........


    .........


    لطيفه :هيه حستي قشي ...


    منيرة :اوووف اصبري بأرجعهم أدور على شي


    لطيفه : وش يمكن أعرف وين مكانه


    منيرة : لا ما تعرفين ........


    وجلست تحوس في الغرفة لم فقدة الأمل ,,


    ,,,,,,,,,,,


    الساعة 4 العصر ,,,,,,في قسم سلطان وحصه...بالتحديد في الصالة


    حصه : سلطان ممكن طلب .......


    سلطان :وش ؟؟


    حصه :أبي أروح لأهلي


    سلطان : قبل أمس كنتي عندهم .......


    حصه : طيب عادي أدق عليهم .......


    سلطان : ليش تستأذنين مو فاتورتك الجديدة فيها رقم أهلك مع أني محذرك ما تدقين ,,,,,,,


    حصه بلعت ريقها : أها بس كنت محتاجه اكلمهم


    سلطان : عشان أمك ادري واللحين أمك راحت فما له داعي تدقين


    حصه : خواتي ما عندهم أحد


    سلطان : أبوك وين راح


    حصه :موجود بس سلطان أفهمني هذولي خواتي


    سلطان : وعشانهم خواتك أقولك لا تدقين ولا بأسحب الجوال منك


    حصه حطت جوالها قدامه وبنبرة مخنوقه : خذه ماني بحاجته دام


    مانعني من أهلي


    ودخلت الغرفة وسكرت الباب بقوة .......


    أعلان أنها زعلانه .


    ........


    شوق تدق على ربى ماهي رايقة تروح لغرفتها ...


    ربى :ها وش تبين ؟


    شوق :تعالي بسرعه


    ربى :مقدر


    شوق :اتركي النت شوي بسرعه تعالي


    ربى :طيب شوي وأجي


    شوق : باي


    ربى :باي


    سكرت ربى وقامت فتحت الباب ومشت لم وصلت غرفة شوق وما طقت الباب دخلت على طول:وش عندك؟؟؟


    شوق :ترى جواهر رجعت من السفر أمس ....


    ربى :متى أصلا سافرت ؟؟؟؟


    شوق :من أسبوعين يا البقرة وأنتي ما تدرين أنها مسافره ؟؟؟


    ربى :بقرة أنتي وانا وش دراني


    شوق :من زود الأخوه اللي فيك ما تدرين وين أختك فيه ؟؟؟


    ربى :وأنا وش دراني ها وش السالفة


    شوق :تقول تعالو عندي في البيت


    ربى :ليه ؟؟؟


    شوق :وش ليه وحدة تبي تجمع خواتها فيها ليه ؟؟؟؟؟


    ربى :أها طيب ذكريني لا جى العصر


    شوق ": شفتي الساعة إنتي ؟؟؟؟


    ربى : 1 الظهر


    شوق :4 العصر يا اللي مانيب قايله يله نروح لها


    ربى :وليه توك تقولين ؟؟؟؟؟


    شوق :توني أتذكر يله بألبس وأنتي لا تأخرينا وبأروح


    أقول لرتاج وحصه يجون معنا


    ربى : يله


    .....لبست شوق وطلعت وراحت لغرفة رتاج طقت الباب ما ردت طقت مره


    ثانية ما ردت مسكت يد الباب بتفتحه لكن لقته مسكر .....


    راحت وجابت جوالها دقت عليها لكنه مقفل .......


    شوق:رتاج قومي افتحي الباب ..


    وخبطت بالباب برجلها : بسرعه ماني رايقة انتظرك يله


    افتحي ........


    رتاج فتحت الباب وبصراخ:نعــــــــــــــــم


    شوق تناظرها بأستحقار :خير شغالة أبوك أنا تصارخين علي


    رتاج : شوق ترى واصله معي وماني رايقة لك


    شوق : عمرك ما روقتي .......وراحت وتركتها


    راحت لجناح سلطان وطقت الباب ودخلت قبل ما يوصل لها


    الأذن بالدخول ....


    شوق واصله معها من صراخ رتاج في وجهها :وين حصه ؟؟؟؟؟


    سلطان:أحد أذن لك بالدخول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    شوق وفي راسها (أبي أتطاق مع أحد): أنا أذنت لنفسي وأخلص وينها .....


    سلطان :تعرفين كم عمرك ؟؟؟؟


    شوق : 16 سنه


    سلطان : وتدرين كم عمري 28 سنة يعني أحترمي اللي أكبر منك


    شوق :وين حصه ؟؟؟؟؟


    سلطان :تضيعين السالفة ؟....وش تبين بحصه ؟؟؟؟؟؟


    شوق : جواهر أختك اللي هي أختي وصلت من السفر أمس وجامعتنا


    يالبنات في بيتها العصر ,,,,,,


    سلطان :البنات مو حصه


    شوق | وحصه مو بنت متزوج ولد أنت


    سلطان : حصه حرمه مو بنت ,,,,


    شوق : شكل السالفة مطوله معك ,,,حصـــــــــــه يا حصووص تعالي


    سلطان : حصه تعبانه ونايمه وبعدين أمها توها متوفيه مو رايقة لجمعات وخرابيط وأطلعي برى دام النفس عليك طيبه .....


    شوق : وبأي حق تقرر عن حصه يمكن هي تبي تروح توسع صدرها ,,,,,


    سلطان : أنا زوجها وانا اللي أتحكم وأقرر وأنا ما ابيها تروح معكم


    وأطلعي برى


    شوق :افففففف كيفك أنت ومرتك اللي متحمله غثاك وطلعت .........


    قابلت في السيب أختها ربى لابسه عبايتها .......


    ربى : قلتي لها


    شوق ساكته معصبه وما ردت عليها دخلت الغرفة ولحقتها ربى :ليش ما تردين ؟؟؟


    شوق : روحي بدلي خلاص تفركشت الروحة وبأدق على جواهر أقولها


    ربى : ليش وش صاير؟؟؟؟


    شوق : رتاج معصبه وسلطان مايبي حصه تروح من بقى أنا وأنتي


    خلينا قاعدين أحسن وبعدين هي توها جايه امس من السفر وتعبانه وشكلها قالت تعالو مجامله لأني قلت وش رايك أجي عندك العصر وماحبت تقول لا فقالت جيبي البنات معك ,,,,,,


    ربى : اها السالفة كذا أحسن لأني مو مزاجي مو مره عشان اطلع يله أشوفك بكرة ,,,,,,,!


    راحت ربى غرفتها اللي تعشش فيها ,,,


    بدلت ملابسها ورجعت تجلس على النت مثل العادة ,,,,,,


    .........


    دخل مشعل البيت وبيدة ملفات كثيرة لقى صيته جالسه تطالع التلفزيون ...


    صيته : السلام لله ......


    مشعل :اوه أسف نسيت


    السلام عليكم


    صيته :وعليكم ليش تأخرت عشر دقايق بالعادة تجي 4 وربع اللحين 4 ونص إلا خمس وش عندك ؟؟؟


    مشعل :كنت مشغول


    صيته :وش مشغول فيه بعدين وش هالأوراق اللي معك والملفات .....


    مشعل :تبع الشغل ....حطي الغدا


    صيته :انا أحط لك وش شايفني شغالة ......


    مشعل : أسفين يا مدام صيته روحي قولي للشغالة تحط الغدا لأن مره جوعان وهلكان من الشغل .....


    صيته : أصلا متى قد جيت من الشغل مو هلكان وجوعان بعدين لو تترك هالمستشفى وبلاوية وتروح مع أبوك يكون أحسن لأني صراحة طفشت مو الوضع هذا كل يوم ترجع الساعة 4 تتغدا وتنام لين المغرب ثم تقوم تروح تجلس عند أمك نص ساعة وترجع وتنام الساعه 10 ونص وش هالعيشه القرف ......


    حاسب على وقتك يا مشعل


    وقامت ورقت فوق .......


    رمى مشعل على الكنب أوراقه وفسخ شماغه وجلس نادى على الشغالة تجيب له موية وتجهز الغدا فيما يروح يتسبح ويغير ملابسه ,,,,,


    جابت له المويه وشربها وقام رقى فوق.....


    لقى باب الغرفة مسكر :صيته هذا وقته تسكرين الباب ......


    افتحي أبدل وسوي اللي تبين .....


    صيته


    صيته


    يا صيته ....


    ولا حياة لمن تنادي .......


    كأنها صرخة في وادي ,,,,,,!


    وقف شوي يمكن تفتح لكن لا أمل


    نزل لقى الشغالة مجهزه الأكل على الطاولة ,,,,,,


    تغدا وقام راح فوق ,,,,,,


    لقى شوق الصغيرة شايله بيدها ملابس وفوطة ....:بابا ماما تقول خذ هذي .....عرف مشعل أنها طلعت الملابس ورجعت تسكر الباب وش بيراضيها عاد


    مشعل : جيبها حبيبتي .....ونزل ياخذ الملابس من بنته


    شوق :بابا ماما ليش معصبه ؟؟؟


    مشعل :مدري حبيبتي المهم كيف الدراسه حلوه ولا شينه ؟؟؟


    شوق : حلوه


    مشعل :وين بوسة بابا


    وتعطي شوق بوسه لأبوها اللي بدوره حضنها ثم راح يتسبح في حمام غرفة شوق.


    بعد مالبس وخلص ,,,,,


    جلس مع شوق وسلمان يسولف معهم .....


    أما رند جالسه في حضنه وساكته ,,,,,,,,


    ما عنده شغلة لأن هذا وقت نومه والست هانم مسكره الباب ,,,,,,


    ,,,,,,,,,,,,,


    الله أكبر ,,الله اكبر ,,,


    أذن المغرب .....


    حصه اضطرت تفتح الباب لان الحمام برى الغرفة وتبي تصلي ...


    لقت سلطان على حاله من تركته قبال التلفزيون ........


    سلطان :خيستي الغرفة من كثر ما تجلسين فيها ......


    حصه ما كان لها خلق ترد عليه مشت لحمام وجاها ألم مفاجأه في بطنها خلاها تطلق كلمه :آآآآآآآآه بقوة


    دخلت الحمام بسرعه وطلعت مافي معدتها كلها ......


    حست أنها ارتاحت شوي .


    توضت وطلعت صلت وخلصت فتحت القرآن بتقرا لكن سكرته وراحت الغرفة


    تقرا لأن التلفزيون مشغل وما تركز ..


    جلست تقرا القرآن وخلصت ........


    رجعت تحوم كبدها وراحت بسرعه للحمام ورجعت


    مع أنها ما كلت شي ......


    طلعت وجلست في الصالة قبال سلطان وجهها أصفر وكأنها شوي وتموت ,,


    ناظرها سلطان ورجع يطالع التلفزيون ..........


    حصه قامت وراحت المطبخ تصلح لها با بونج


    وخلصت وجلست تشربه لكن لاعت نفسها وما امداها تقوم ورجعت في مكانها...


    سلطان قام وطلع من عندها ........لكن قبل ما يطلع قال : لا خلصتي من هالقرف دقي علي .......؟!!!!!!


    وحصه نظفت قرفها على قولة سلطان وتحس بدوخة ,,,,,,,,,


    وهوت المكان وعطرته ودقت على سلطان .....


    لبست ملابسها ولبست عبايتها .!.


    دخل سلطان وطالعها بأستغراب :وين على الله ؟؟؟؟؟


    حصه :ودني المستشفى


    سلطان : وليه؟؟؟؟؟؟


    حصه :مدري ودني عشان أعرف وش فيني


    سلطان :قولي لو سمحت ........!


    حصه:سلطان لو سمحت مووقت رسميات أحس أني بأرجع اللحين


    سلطان راح لبس ثوبه وطلع ولحقته حصه .......


    وركب سيارته وركبت على طول جمبه لأن عادي يمشي عنها.......


    ولأقرب مستوصف أهلي وقف عنده .....


    حصه :ماراح تنزل معي


    سلطان : انزلي ولا خلصتي دقي علي


    مد لها جوالها :خذي


    حصه : ما ابيه


    سلطان رماه عليها : اخلصي ماني فاضي لك


    حصه خذته :طيب ....طيب ..ورصت على أسنانها :طـيب


    ونزلت وهو راح .........


    دخلت حصه للدكتورة عامه .......


    وجلست تشرح لها وش صار معها .......


    عطتها حبوب تمنع أنها ترجع ...


    وطلعت ...


    دقت على سلطان وكان عند المواقف ما تحرك وطلعت له ......


    ما سأل وش فيها ...........


    حصه : سلطان وقف عند الصيدلة أبي هالدوا


    مسك سلطان الورقة لف على صيدلية ,,,,,,


    ونزل يجيب لها ورجع ... ,,,,,,,


    وصلها للبيت وراح يشوف أشغاله ..........


    وهي ماشيه نادتها ام مشاري :من وين جايه ؟؟؟؟


    حصه :من المستوصف؟؟؟


    أم مشاري:وليه أن شاء الله رايحه هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    حصه : بطني يعورني


    أم مشاري:ومن موديك؟؟؟؟؟؟؟؟


    حصه : سلطان


    ومشت رايحة للمصعد ...


    أم مشاري :تأكدي لا يكون حامل ولا شي ؟؟؟


    حصه ما عطت كلام أم مشاري بال ورقت المصعد وراحت غرفتها تحس أنها دايخة وتبي تنام ,,,,,,


    .................................................. ..


    فتحت صيته الغرفة وهي لابسه عبايتها ....


    مشعل :ما بغيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟


    صيته ما تكلمه ,


    مشعل :وين ؟؟؟؟


    صيته : بأروح السوق


    مشعل : اها ......


    صيته:تبي شي ؟؟؟؟


    مشعل : لا طال عمرك أنتي تبين فلوس


    صيته : لا ما أبي


    ومشت عنه ونزلت وطلعت...


    أما مشعل حرص على الشغالة تقومه بعد ساعه وتنتبه لرند والعيال ......


    ..........


    الساعة 9 ونص ,,,,,


    في بيت أبو حصه ......


    منيرة منسدحة على سريرها ومتغطية بالبطانية وتفكر وين


    راحت الورقة ....


    وفجأة تذكرت ماجد وهو يقول لها


    .(ترى من أمس أنتي مضيعه شي لا فقدتيه قولي لحصه ...)


    معقولة يقصد الورقة ولا شي ثاني .......


    لاجت حصه بتخليه تسأله ......


    بس متى حصه بتجي ........؟؟


    ...............................


    في اليوم التالي ......


    طلعت ربى من غرفتها بشنطتها حدود الساعه 6 ونص ........


    شافت شوق طالعه من غرفتها بعد .....


    شوق :الله أكبر وش صار في الدنيا غريبه ربى قايمه بدري


    ربى : علق لاب توبي أمس ونمت مبكر


    شوق : عساه دوم ,,,


    ربى : عمى الله لا يسمع منك .......وش صار كلمتي جواهر


    شوق : ايه تعذرت منها


    ربى :وش قالت


    شوق :ما قالت شي


    ربى : قد قلتي أن عندك موضوع تبين تكلميني فيه ......


    شوق : أنا !!!


    ربى :ايه أنتي


    شوق :والله ما أذكر ...بس إذا قلت ادري أن ماعندي سالفه


    ضحكت ربى وراحت ..........


    .................................................. .


    سلطان :حصه لبسي نروح نكشف يمكن حامل على قولة امي


    حصه : يهمك أكون حامل ؟؟؟؟؟


    سلطان :حصه أكيد يهمني أبي يصير لي ولد


    أجل ليش متزوجك عشان سواد عيونك


    حصه طالعته وسكتت شوي ثم ردت:تأمر أمر بس عسى يحنن هالولد قلبك علي


    سلطان:حصلي زوج يعاملك مثلي وأنتي لا شهادة ولاجمال


    وفقر


    حصه انجرحت في الصميم :والله محد ضربك على يدك وتعال خذني


    بعدين أنتي اللي ما خليتني أكمل دراستي


    سلطان :أقول خلصينا بس وعن الهذره الزايدة خلينا نروح للمستشفى ,,,,,


    حصه راحت تلبس مثل ما يبي سلطان .........


    وراحو للمستشفى ...........


    عند المواقف ,,,,,


    سلطان نزل لكن حصه ما نزلت


    سلطان :وشفيك أنزلي ؟؟؟؟


    حصه :مالقيت إلا هالمستشفى ؟؟؟؟


    سلطان :وش فيه من أحسن المستشفيات في الرياض


    حصه :لي ذكرى سيئة معه ياليت تغيره


    سلطان وتذكر:هذا الي توفت فيه أمك؟؟؟؟؟؟؟؟


    وانا فاضي أروح بك مستشفى ثاني انزلي أخلصي بس


    نزلت حصه وهي تتجرع ذكرى أليمة مع المستشفى


    دخلو قسم (النساء والولادة ) ....


    راحو للرسبيشن ودفعو قيمة الكشف ......


    أنتظرو خمس دقايق ومن عقبها دخلت حصه على الدكتورة ....


    وقالت بعد ساعة راح تطلع النتائج ......


    إذا كانت حامل أو لا


    حصه كانت هادية بشكل غير طبيعي من قال لها سلطان لا شهادة


    ولا جمال وفقر


    وحست أنها شغالة عنده ,,,,


    حصه : رح لدوامك وانا انتظر هنا


    سلطان : أروح وأرجع أوديك البيت لا خليها مره وحدة


    حصه : اللي يريحك ....


    انشغل سلطان بجواله يكلم واحد يبي يشتري منه أرض


    وخرابيط ترتبط بالعمل مالنا دخل فيها .!


    حصه :سلطان


    سلطان :ها


    حصه :لو كنت حامل بتفرح لي


    سلطان :لا ليش أفرح


    حصه : يعني ما تتمنى يجيك ولد


    سلطان :محد فينا مايبي يجيه عيال وهذي سنة الحياة


    حصه : يعني بتفرح لي؟؟؟


    سلطان : لا


    حصه في نفسها (ماراح تتغير يا سلطان هذا طبعك ))


    مرت الساعة ودخل سلطان وحصه للدكتورة ...


    دكتورة :مبروك حبيبتي أنتي حامل بالشهر الأول ....


    حصه أبتسمت :الله يبارك بأيامك


    الدكتورة : ياليت لو أنتي بتدوامين في هالمستشفى نفتح لك ملف خاص بك وللطفل حتى تراجعين عندنا بأستمرار


    سلطان :افتحو لها خلاص


    الدكتورة :راح أكتب لك مراجعه بعد بكرة حتى أعرفك على ...


    قطع كلامها سلطان : خلاص متى بعد بكرة


    الدكتور حست بتكبر سلطان : تدقون على المستشفى ونحدد موعد


    سلطان : مع السلامه


    وطلع وطلعت وراه حصه ,,,,


    ركبو السيارة ....\


    حصه فرحانه:سلطان انا حامل وربي مو مصدقة


    سلطان:طيب وش تبين أسوي لك


    حصه سكتت وطالعت الطريق


    سلطان :لا نزلتك قولي للوالدة عشان ما تزعل أن ما علمناها


    حصه :مثل ماتبي .......


    ............................................


    رتاج :خالد تكفين مو قادرة أستوعب وش صار أمس


    يعني لهدرجة ما تغارين علي من أخوانك


    العنود :رتاج عادي ما فيها شي بعدين راشد دخلتي مزاجه وهددني


    إن ما خليتك تكلمينه ليوريني شغلي


    رتاج :وهو على كيفه بعدين أنا ما أحب إلا أنتي كيف تبيني أكلم أخوك


    لا ما يصير


    العنود : يعني ترضين علي أني أنضرب من راشد؟؟؟


    رتاج شهقت :لا ما أرضى


    العنود : طيب كلميه عشان ما يضربني


    رتاج: يعني لو ما كلمته راح يضربك؟


    العنود:أو يمنعني أني أكمل دراستي


    رتاج:العنود جد تتكلمي ولا تلعبين علي لهدرجة راشد يبيني ؟؟؟


    العنود:وأكثر مما تتصورين وانا صراحة أنضرب أتقبلها بس(بهمس) أنحرم من شوفتك في الجامعه ما أقدر ....


    رتاج ذابت :من عيوني عطيني رقمه واكلمه بس عشانك


    العنود :حسسيه أنك تحبينه عشان ما يضرني ويمنعني من شوفتك


    رتاج :ااوكي اتفقنا ....


    .................................


    في المستشفى .........


    مشعل داخل مكتبه مشغول بأوراقه يطالع المواعيد حقت اليوم ....


    وإيمان راحت ...


    طق طق طق


    مشعل:تفضل


    دخلت بنت متحجبه نحيفة مرة وطولها متوسط بشرتها قمحية عيونها ما كانت واسعه ولا صغيرة وسط لونها أسود ولها لمعه خاصه ,,,خشمها نوعا ما طويل ....خدودها مليانه


    وفمها شوي ويختفي من صغره ...ماكنت جميله بهالوصف بنت عادية بس لها جاذبيه ......


    مشعل اختبص ما عاد يعرف وش يقول ,,,


    وعد : السلام عليكم ....


    مشعل :وعليكم السلام .....


    وعد : انا الممرضة وعد أكيد قالو لك عني ...


    مشعل :طبعا ...تفضلي حياك


    جلست وعد ...:حبيت أشوف الشغل قبل ما أداوم


    يعني أخذ نظره على السريع ...


    كانت كلماته جادة حتى نظرة عيونها تدل أنها وحده


    (ما عندها لعب )


    مشعل :من حقك


    وجلس يشرح لها طبيعة شغلها معه ......


    وأستأذنت وطلعت .......


    أما مشعل جلس يفكر فيها .....!


    يمكن لأنها جديدة ؟؟؟؟؟


    ........................................


    وصلت رتاج من الجامعه وراحت لغرفتها ما انتظرت لم تتسبح وتلبس على طول راحت تدق على راشد .......


    رتاج :الو


    راشد :نعم ؟؟


    رتاج :هذا جوال راشد


    راشد :أكيد رتاج


    رتاج:أيه نعم


    راشد:هلا بهالصوت وراعيته ..


    رتاج: هلا بك


    راشد:ها كيفك وكيف الجامعه اليوم


    رتاج: الحمد لله


    سكتو شوي ...


    راشد : رتاج أنتي ما شاء الله ما أبي أحسدك بس والله محظوظة العنود


    فيك كل يوم تشوفك


    استحت رتاج ولا عرفت وش تقول


    راشد :رتاج


    رتاج:نعم


    راشد:وشفيك سكتي


    رتاج : لا ما في شي


    راشد :أحسبك رحتي


    رتاج: لا معك


    راشد :دوم إن شاء الله ...........


    رتاج ما عرفت ترد


    راشد : رتاج لا تسكتين تكلمي سولفي


    طق طق


    رتاج:راشد أكلمك بعدين باي ...


    سكرت ..


    دخلت الشغالة :مدام في يبغى أنتي


    رتاج:قولي لها بتتسبح وتنزل بعد شوي ولا عاد تجين يله برى


    الشغالة طلعت ....


    رتاج رجعت تدق على راشد كأن أعجبها الوضع .!


    راشد:هلا حبيبي ......!


    رتاج في نفسها (بدري):هلا


    راشد: لا يكون مشغوله وأنا معطلك


    رتاج : لا مو مشغوله


    راشد :رتاج


    رتاج :نعم


    راشد :أقدر اشوفك ؟؟


    رتاج : ايش؟؟؟


    راشد:وشفيك إذا ما عجبك طلبي خلاص اكنسله


    رتاج :لا مو ما عجبي بس هذي أول مره أكلمك


    يعني ما تطلب هالطلب


    راشد:وش فرق المكالمة الأولى عن العاشره


    رتاج:لا في فرق


    راشد: يعني اللحين لسه ما تعرفنا على بعض زين وبعدين راح تحبيني وتوافقي علي أني اقابلك ؟؟؟؟؟


    رتاج :ها ...لا........ إلا........ مدري


    أمي تبيني باي


    راشد :ههه باي حبيبي...


    وسكرت منه .......


    راحت تتسبح وتنزل تشوف أمها وش تبي ...........


    أم مشاري :ترى حصه حامل بالأول


    رتاج :طيب خبر عادي مفروض ما تقولينه لي لأني صراحة ما أهتم


    من ناحية حصه لو تقولي أن صيته حامل يمكن أفرح بس


    حصه لا واع أحد يرجي منها شي .....


    بنت فقر وش بتجيب لنا ..ومو ذاك الجمال ..


    وش بيطلع ولدنا


    أم مشاري :وأنتي صادقة وش بيطلع ...


    رتاج :ماما أنا طالعه بانام ما أبي أحد يزعجني ..


    أم مشاري /اوكي حبيبي روحي ارتاحي


    ابتسمت رتاج تذكرت راشد قبل شوي


    راحت بسرعه لغرفتها وكأنها وحدة ما كلمت حبيبها من شهر ....


    طفت الأنوار وجلست تكلمه لمدة ساعه ونص ....


    بين سوالف وضحك


    انسجمت رتاج معه ....


    ومن أسلوبه اللي يجذب .....


    ما توقعت أبدا أن أسلوب المكالمات كذا


    ولا كان من أول متعرفة على واحد من طبقة أجتماعية فوق


    يتكلم معاها ويسليها ...


    ...........


    المغرب ......


    ساره جالسه هي ومشاري في صالة بيتهم : لا مبروك يستاهلون


    مشاري :الله يبارك فيك عاد أقوله لا جاك ولد سمه مشاري


    قال تبطي ههه .....


    ساره : بتروح لهم اللحين ,,,


    مشاري :ايه بتقهوى وأجي تجين معي ,,,,


    ساره : أيه


    مسك مشاري يدها وقامت :أنا أسف والله كنت مشغول


    ساره : لا عادي ما زعلت


    مشاري :أكيد


    ساره :ههه مشاري وشفيك عادي


    مشاري:الحمد لله ما زعلتي


    .............................................


    أبو مشاري طلع من البيت رايح المطار بيسافر لأمريكا مدة أسبوع وبيرجع .......والعيال اجتمعو في الصالة يتقهون مع أمهم .....


    شوق: لا صارت بنت سميها شوق


    سلطان /:ما كفاك بنت مشعل مسمينها عليك


    شوق : لا ما يكفي


    ربى:وإذا ولد وش بتسمينه ......


    حصه :أي شي عادي


    سلطان:لا صار ولد سميته سعود ولا صارت بنت شموخ


    وخلاص سكرو الموضوع مو أول مرة وحدة تحمل في العائلة ....


    أم مشاري :ايه والله مو أول مره


    مشعل:بس سلطان أول واحد يعني بيكون غير


    إم مشاري : وش غير عسى بس يطلع مثل الأوادم والناس


    مشعل:أكيد بيطلع مثل الأوادم والناس وش شايفتهم


    أم مشاري :أقصد بيطلع يشبه لنا وحركاته حركات واحد فوق مو ولد فقر ...


    مشعل:الله يهديك يمه ماله داعي هالكلام ....


    صيته:إلا صادقه شوف أمه وتصدق


    ساره تصرف الوضع:حصه بتراجعين بأي مستشفى ....


    حصه بلعت غصة ألم وجاوبت :مستشفى ال(..........)


    ساره :معي يعني ....لا صار عندك موعد وعندي موعد خلينا نروح مع بعض


    سلطان:حصه ما راح تروح مع أحد


    ساره حقدت على سلطان اللي تدخل.....


    أم مشاري :وين رتاج؟؟؟


    ربى :نايمه ...


    مشاري :أحد ينوم لهالوقت روحي قوميها بس


    أم مشاري :خلها على راحتها ......


    مشاري :الساعة 7 ونص المغرب وش تاخذ راحتها روحي قوميها بس


    أم مشاري بأصرار ما تحب أحد يخالف كلامها :قلت خلوها تاخذ راحتها


    سكتت مشاري


    جلسو شوي ...ثم الكل راح لدنياه ,,,,


    حصه جالسه على طرف السرير وتصيح بصمت.......


    دخل سلطان :وشفيك أنتي تصحين كنك بزر ....


    ماردت عليه ...


    حصه : سلطان لا متى أمك وصيته يجرحون فيني وأنت ساكت


    سلطان : عادي وش فيها تحملي


    حصه :تحملت كثير يا سلطان على الأقل رد بكلمة مو أنت زوجي واللي في بطني ولدك وولدي ترضى يقولون عنه كذا


    سلطان:أقولك لا يكثر وطلعي لي ثوب وجزمة بأتسبح واطلع وراي عزيمة


    خذ فوطته ودخل الحمام


    مسكت حصه راسها :متى بتحس متى بتحس يا ربي


    الهمني الصبر


    مسحت دموعها وراحت تطلع لسلطان اللي يبيه

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ولد الترف و الدلال كاملة ٢٠١٤ , روايه تجسد الحب الحقيقي

    المحطة الخامسة :::::::

    مر شهر كامل ......أهم شي صار فيه .....


    حصه:أنا ما رحت لأهلي ولا أدري عن خواتي شي


    كل ما دقيت التلفون مقطوع ....


    صرت أراجع في المستشفى عشان الحمل والحمد لله ما في أي مشاكل


    سلطان ما تغيرت أطباعه حتى يوم حملت لكن ما أقول غير


    (الشكوى لغير الله مذله) ...


    منيرة :البنت جتني وقالت أن مادقيتي لا تسوي اللي في راسها


    وقلت لها أنك ماتهمني واللي في بالك سوية ...!؟


    لكن أبي أعرف الورقة وين راحت ..


    انتظر حصه تجي بيتنا بس ما جت ...


    ماجد :راجع السعودية قريب ...


    مشعل :وعد ماشيه معي تمام مثل إيمان وصراحه تفاجأة لم عرفت أنها


    مخطوبه لولد خالتها ...وكأنها وحدة تعني لي .......!


    بس معاملتي معها مثل إيمان ...


    ساره : أنا اللحين في التاسع وتحددت موعد ولادتي ...


    رتاج:صراحة حبيت راشد بس ما قلت له بس مثل ماتبي


    العنود أني حسسته أني أحبه و


    راح أقابله قريب بس محتارة وين ؟؟


    .................................................. ................


    حصه توها طالعه من الدكتورة ودقت على سلطان اللي جالس في


    انتظار الرجال وطلعو وركبو السيارة ...


    حصه :سلطان ممكن سؤال


    سلطان:أسألي


    حصه:أنت ليش تزوجتني ؟؟؟؟


    سلطان : بعد اربع شهور ونص تسألين هالسؤال بدري


    حصه : يعني أحسه سؤال بايخ بس ودي أعرف وش معنى أنا


    وليش أنا بس اللي تبيها ماتدرس؟؟


    سلطان:الحقيقة جارحة


    حصه:عادي كل شي أصلا منك يجرح جت على هذي


    سلطان :لهدرجة حاقدة


    حصه :مستحيل أحقد عليك لكني أبي أعرف وجى


    اليوم اللي أسألك فيه


    سلطان : طيب وبعدين


    حصه :جاوبني


    سلطان :عشان أنا أنسان ما أحب الأرتباطات الأجتماعيه


    وغثا الحريم لأن اللي من طبقتنا


    تبي تسافر تطلع كثير من البيت وووووأشياء كثيرة ما تعرفينها


    وأنا أخترتك لأنك ماتعرفين في هالأمور شي


    وأنتي يعني بنت فقر راح ترضين بأي شي أنا أبيه......


    زي ستي شغالتنا لو تقولين لها كل تراب كلته وهي ساكته ....


    انصدمت حصه لهدرجة قدري عنده كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    وليه كذا دفعه وحدة يقولها ......


    لهدرجة ما في أسلوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    لهدرجة ما يحس أن اللي قدامه بشر وبيتأثر ,,,,,,,,


    ودمعت عيونها ولا إردايا تحولت إلى دموع .........


    سلطان :مو أنتي تبين تعرفين ......والصراحة راحة ........


    حصه صرخت :أكرهك أكرهك


    أكرهك


    وصارت ترفس برجلها على أرضية السيارة


    مثل طفلة أخذو لعبتها ..........


    سكتت سلطان ثم صرخ عليها:حـــــــصـــــــــــه


    هجدت حصه من صرخته وجلست تصيح بهدوء


    وصلو البيت ونزلت بسرعه .......


    وسلطان يمشي بهدوء ...


    وصل جناحهم ودخل .......


    لقى حصه في غرفة الملابس دخل لقاها فاتحه شنطتها وتحط ملابسها ,,


    سلطان :والله أحس أنك مجنونه لهدرجة أنتي


    للحين مافهمتي ليش متزوجك أنتي ؟؟؟؟؟


    حصه وهي حايمه كبدها منه:أسكت اسكت الله يخليك


    أسكت وخلني في حالي


    سلطان :وين بتروحين ...


    حصه : بأروح لأهلي


    سلطان:أن طلعتي من هالباب ترى مالك رجعه ....


    حصه :بتطلقني طلقني ما عاد يهمني شي ..


    كل شي سويته عشانك لكن ما يبين فيك .........


    مالت علي اللي رضيت فيك لا والله أبوي اللي رضى فيك


    سكرت الشنطة بعصبيه وشالتها بقوة وعورها بطنها لكن


    تصبرت ........


    وصلت للمصعد ونزلت ماشية وتسحب الشنطة معها


    وصلت للباب وتفتحة ......


    ودارت بعيونها تدور السواق لقته مشغل سيارته وكأنه ينتظر أحد


    راحت بسرعة وركبت ......


    حصه:امش


    خان:لا مدام رتاج أنا أوصل


    حصه صرخت:بلا رتاج بلا بطيخ امش بس


    مشا خان مثل ما تبي حصه اللي أول مره تركب معه بس يعرفها...


    نهاية الحارة تقابلت مع سيارة ماجد اللي


    توه واصل من السفر بعد ما قضى هناك


    5 أسابيع ...


    اشر ماجد بيده(سلام) للسيارة مع أنها مظللة ومايشوف من جواها خاصة أن الوقت 8 العشا لكن أكيد أنها وحدة من خواته ...........


    ...وصل ماجد للبيت لقى رتاج واقفة معصبه وبيدها الجوال .......


    ماجد:سلام


    رتاج طالعته ورجعت تطالع الجوال:هلا


    ماجد :قولي هلا وغلا بأخوي حمد لله على السلامة ...


    من طول الغيبات جاب الغنايم ...فديتك وحشتنا البيت بدونك ولا شي ...


    ويبوني بعد ما أكلم بنات ,,,,وشلون أسمع هالكلام إذا خواتي ما قالوه ...


    رتاج :مصدق نفسك مره ....


    رفعت الجوال لأذنها :الو .....نعم ......حصه ....ارجع بيت يله بس هذا اللي ناقص بعد .......وسكرت بوجهه ........


    ماجد :وشفيك معصبه


    رتاج :من الظهر وانا قايله للكلب(تقصد السواق)أني معزومة في الليل عند صديقتي جهز السيارة وتجي طال عمرها حصوه تركب وتاخذه وأنا كيف أروح؟؟؟؟


    ماجد:حصه ....مع السواق ...غريبه أكيد صاير شي؟؟؟؟


    رتاج :تلقاها رايحة المستشفى


    ماجد :مستشفى ...ليه؟؟؟


    رتاج متخصرة:اوووه يا ماجد ترى ماني رايقة لك


    ماجد عصب:هيه أنتي تعدلي وكلميني حصه وش فيها ؟؟؟


    رتاج : وأنا وش دراني عنها ........


    ماجد :وليش تقولين مستشفى ؟؟؟


    رتاج :اوه ما دريت حامل في الشهر الثاني


    ماجد ابتسم :حصه حامل


    رتاج :ايه حامل


    ودخلت للبيت .......


    ماجد دخل وراها :رتاج


    رتاج وقفت في الدرج ولفت :نعم


    ماجد : وين أمي


    رتاج :أكيد طالعه ماتشوف مافي ولا سواق برى


    ماجد :أنتي محد علم على وجهك زبيرة ؟؟


    تكلمي زين ولا كفختك


    رتاج :هه ههه ضحكتني


    ماجد ماسك نفسه :ومن صديقتك اللي بتروحين لها اللحين


    رتاج بوثوق :وحدة


    ماجد :حسبتها ثنتين أقول من هي ؟؟؟


    رتاج : العنود ....(تقصد راشد مواعدها اليوم )


    ماجد :مافي طلعه اليوم .........


    رتاج :مو على كيفك


    ماجد:إلا على كيفي وأمي وأبوي مو موجودين يعني كلمتي اللي تمشي


    رتاج : لا يا حبيبي في اللي أكبر منك سلطان


    سلطان كان نازل من الدرج وسمع اسمه :وش صاير ؟؟؟


    رتاج :سلطان شوف ماجد يقول لا تروحين لصديقتك اليوم


    سلطان:من صديقتك وليش بتروحين اللحين ؟؟؟


    رتاج :العنود عازمتني على العشا وماجد يقول لا تروحين


    سلطان :من عنود ذي ؟؟؟ من بنته ؟؟؟؟


    رتاج :العنود يعني لازم تعرف التفاصيل


    سلطان : اقول اذلفي وجهك وانقلعي لغرفتك متى ما تكلمتي معي مثل الناس


    خليناك تروحين لصديقتك هذي


    رتاج العبرة خنقتها:مالك حق أمي راضيه


    سلطان تقدم كأنه بيضربها وهي انحاشت لفوق ...


    ضحك سلطان وسلم على ماجد


    ماجد يطق سلطان بكتفه:مبروك بو سعود


    سلطان :الله يبارك فيك بدري؟؟


    ماجد:والله توني أدري ....وراها طالعه حصه مع خان؟؟


    سلطان :زعلانه بتروح لأهلها


    ماجد :الله يهديك أنت ما شاء الله معاملاتك


    مع الناس مثل الفل وش معنى حصه


    سلطان يحط يده على كتف ماجد:ماجد ما ودك تروح ترقد


    توك واصل من السفر وتعبان


    ماجد :ههه طيب أسفين على المداخلة ...يله تبي شي


    سلطان :تضف وجهك


    ماجد هز راسه ومشى رايح لغرفته لكن مر على ربى يسلم :::::


    ربى جالسه على الاب توب ومنسدحة على بطنها


    دخل ماجد :سلاممم


    ربى نقزت :بسم الله متى جيت ؟؟؟؟


    ماجد :قبل شوي ..ها وش الاخبار ؟؟


    ربى :بخير ...جبت لي هدية .......


    ماجد : لا


    ربى :أجل اطلع وسكر الباب وراك ..؟؟!!


    ماجد :وتلومونــــي بعد ......طلع وسكر الباب ..


    وربى مافهمت وش قال وطنشت ..


    راح ماجد لغرفة شوق وسوى الحركة اللي تنرفزها


    يطق طقة وحدة ويدخل بسرعه قبل ما ترد ...


    ماجد :هااااااااااااااااااي


    شوق كانت تمشط شعرها :بدري كان جلست هناك أكثر ... 


    ماجد :والله طولت خمس أسابيع والوالد ما حول على حسابي شي هالأسبوع فأضطريت ارجع ......


    شوق :لو محول كان جلست هناك أكثر صح ؟؟؟؟


    ماجد :صح


    شوق :يله وش مقعدك اطلع وراي بكرة اختبار بأذاكر يكفي العصر طار مني


    ماجد :وين طار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    شوق :كنت أنا وجواهر طالعين السوق ...


    ماجد :يوه قديمة جواهر من زمان ما شفتها من شهرين


    شوق :من زود الأخوه يله برررررى


    ماجد وهو يطلع :ويلوموني ويولموني ...


    شوق مافهمت لكن فتحت كتاب الرياضيات تذاكر


    .........


    حصه وصلت البيت وخلت السواق يروح دخلت لأن الباب كان مفتوح


    لقت أهلها جالسين على السفرة وياكلون العشا


    قام أبوحصه من شاف حصه مستغرب:وشفيك


    حاولت حصه تتصنع الضحكة :ههههه وشفيك عادي أزوركم


    أبو حصه: غريبه هالوقت


    منيرة قطعت عليه وحضنت حصه ومن بعدها لطيفة وجلسو ...


    حصه :لا يبه سلطان مسافر وجيت لكم


    أبو حصه :عشان كذا ....


    وكملو أكلهم من ثم رتبت حصه ملابسها في الدولاب ....


    منيرة وجالسه على سريرها:حصه أبي منك طلب


    حصه :وش ؟؟


    منيرة :تسألين ماجد عن شي


    حصه :ماجد ما غيره ؟؟؟


    منيرة :ايه ماجد أخو سلطان


    حصه : طيب .. وش أساله ؟؟


    منيرة :ماخذ من اغراضي شي ولالا؟؟؟


    حصه :ههههه وش يبي بأغراضك


    منيرة : حصه انا جادة بتسألينه ولا لا ؟؟؟


    حصه :طيب لا تعصبين بأكلمه بس بكرة لأنه توه واصل من السفر اليوم


    منيرة :ليه وين كان رايح


    حصه : باريس


    قطت لطيفة : يا حظة يا ليتني أخته كان ياخذي معه


    حصه : لا تفرحين خواته ما ياخذهم معه


    لطيفة : يعني نذل ؟؟؟؟


    ابتسمت حصه على عقل لطيفة : لا حبيبتي بس هو رايح سياحة مع ربعه


    لطيفة :يعني ربعه أهم من خواته ؟؟؟


    حصه : عنده أهم .يله كل وحدة على فراشها ..أنا بأجلس شوي وأنام ...


    وراحت طفت اللمبة وطلعت والبنات نامو لأنه وقت نومهم


    ........


    رتاج :راشد والله ما قدرت أخواني منعوني


    راشد : يوميا تطلعين وش معنى اليوم ؟؟؟


    ولا ماتبين تقابليني ؟؟


    رتاج :والله يا راشد أن سلطان وماجد منعوني من الطلعه


    راشد : ماجد ههههه ضحكتيني مو تقولين مسافر لباريس وش رجعه ؟؟؟


    رتاج : رجع اليوم


    راشد مو مصدق :من الأخر بتجين ولا لا ؟؟؟؟


    رتاج : لا


    راشد :اوكي باي


    رتاج: باي .....


    خذ راشد بخاطرة من رتاج ....


    لكن بيسحبها على وجهها وبتجيه غصب عنها .......؟!


    ...............................


    ربى جالسه على النت تكلم وحدة من البنات ونصحتها تدخل شات (,,,,)


    مره فله و اللي فيه ومحترمين.....!


    ودخلته ربى مع أنه بس مره دخلت الشات وما اعجبها وطلعت ....


    جذبها هواش بين بنت وولد وجلست تقراه ودخلت معهم لكن بصف الولد


    لأن البنت اصلا أسلوبها ولد ووأضح أنها ولد بأسم بنت .......


    طولت الهواشه لمدة نص ساعه ...


    طفشت وانهتها معهم :(انقلعو أنت وياها ...)


    خربتها ...


    جذبها أسم بنت : (عاشقة سعد)


    ضحكت عليها ووطلعت من الشات ...


    حست أنها بتنام على الاب توب أذا كملت .......


    وطرى على بالها الحب


    ما تدري كيف البنات يحبون ......


    أستغفرت وقامت تشوف أشغالها وترتب شنطتها .......


    وكانت الساعه في حدود 3 الفجر .....؟؟؟؟!!


    لم خلصت نامت ........


    ..............................................


    في الجامعه :


    رتاج بدت تنسى علاقتها بالعنود من ناحية الأعجاب لأنها تعلقت في راشد وما صارت تستحي من العنود ,,,


    رتاج : العنود فهمي راشد أني بأقابله بعدين والله أمس ما قدرت على


    ماجد وسلطان وأمي مو موجودة تدافع عني


    العنود :اشوف لك راشد وأرد لك خبر بعدين أنتي تعالي لبيتنا واطلعي معه بسيارته ..


    رتاج:اوكي كذا أحلى ماراح يشكون فيني


    العنود :متى اقوله تجين عندنا


    رتاج :بينا أتصال


    العنود :اوكي ......


    .................................................. .............


    مشعل جالس يقرا من كذا تحليل يتأكد منه ,,,


    دخلت عليه وعد وما سلمت مثل العادة :دكتور مشعل


    مشعل رفع راسه ورد السلام يظن أنه سلمت وما سمع


    انحرجت وعد انها ما سلمت .............


    مشعل :وش فيه ؟؟؟؟


    وعد :ابي أقدم على اجازة لمدة أسبوعين


    مشعل :عسى ما شر ؟؟


    وعد :ما من شر بس زواجي وملكتي يوم الخميس


    مشعل :اها مبروك مقدما


    وعد : الله يبارك فيك


    مشعل :روحي للمدير لكن قبل شوفي وحدة من الممرضات اللي عند الدكتورة سلوى تجي تحل مكانك


    وعد :سويت كل شي بس أبيك توقع قبل ما اروح للمدير


    مشعل :روحي للمدير وإذا وقع انا أوقع وتوقع الممرضة اللي بدالك


    أنها خلاص بتمسك مكانك ........


    وعد تطلع بعد ربع ساعه جت ووقع مشعل على أجازتها اللي بتبدا من بكرة ...


  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ولد الترف و الدلال كاملة ٢٠١٤ , روايه تجسد الحب الحقيقي

    وصلت ربى من المدرسة معصبه لأنها ما حلت زين في الأختبار ..!


    ودخلت غرفتها تسبحت وصلت الظهر .......


    تذكرت الشات وودها تعرف وش صار مع أن أكيد طلعو ,,,


    فتحت لاب توبها ...


    وعلى طول دخلت على شات أمس


    وسجلت باسم :( rOro)


    وهي تعني ربى ........


    لقت اثنين غير ذوليك يطاقون ودخلت معهم مع أنها ماتدري وش السالفة :


    الفارس الملثم :


    أنت اللي من الظهر مدري وش بلاك


    كاتم العبرات :


    بلاني الله بواحد أناني ........


    ( rOro) :


    وش فيكم وش السالفة ؟؟؟؟؟؟


    الفارس الملثم :


    بدت اللقافة تشتغل في العالم ؟؟؟


    كاتم العبرات :


    شفت كيف ؟؟؟؟؟


    ( rOro) :


    مالت عيكم وانا مسويه فزعه ........


    الفارس الملثم :


    بنت ولا ولد الأخت ؟؟؟؟


    كاتم العبرات :


    خخخخ أحلف بس .........


    ( rOro) :


    لا بنت وشعندك ؟؟؟؟؟؟؟


    كاتم العبرات :


    روحي بس للخاص ماراح نعطيك وجه


    ( rOro) :


    محد طلب منك تعطيني وجه ..


    كاتم العبرات :


    كنك تلمحين .


    ( rOro) :


    مالمحت أقولك يا البقرة الضاحكة وش السالفة عشان افزع


    كاتم العبرات :


    بقرة انتي واللي جابك ..


    الفارس الملثم :


    عن الغلط أحترمها


    كاتم العبرات :


    وأنت وش دخلك خلك في حالك .


    ( rOro) :


    هلا بأخوي الملثم عليك به ترى واضح أنه وسخ ....


    الفارس الملثم :


    وش هالكلام تأدبي أنتي بعد ..


    كاتم العبرات :


    خخخخخ فشلك


    ( rOro) :


    وراك تو معي بعدين قلبت ....؟


    الفارس الملثم :


    أنا مع الحق ؟\


    ( rOro) :


    أصلا مافي سالفة عشان تقول مع الحق


    الفارس الملثم :


    رورو كان شلتي الرا وحطيتي ز يصير زورو


    ( rOro) :


    قصدك Z مو ز يا الجاهل ..


    الفارس الملثم :


    كلهم واحد


    ( rOro) :


    لا مو كلهم واحد


    الفارس الملثم :


    أقولك ما ودك تنقلعين خاشه غلط ....


    ( rOro) :


    أصلا أنا داخله بس كذا بأروح ارقد أزين منكم ......


    وطلعت ربى وهي منقهرة أنهم ما عطوها وجه وكذا الشات استهبال وبس ....


    سكرت الاب ونامت .................


    ..........


    كان البيت هادي مره


    البنات وراحو المدارس


    وأبوها لشغله ......


    مسكت جوالها ...


    من أمس ما سأل سلطان عنها .........


    ضحكت على نفسها ....


    وليش يسأل ؟؟؟


    مو أنا مثل الشغاله .....


    تذكرت ماجد وسالفة منيرة اللي ما فهمت منها شي


    ياترى بيرد لو دقت ......


    دورت على رقم ماجد ودقت .....


    ما رد .......


    دقيقتين ورجع دق عليها :


    ماجد :هلا وغلا


    حصه : هلا بك حمد لله على السلامة


    ماجد :الله يسلمك ...وش أخبارك ؟؟


    حصه:بخير الله يسلمك ومن جهتك ؟؟


    ماجد :زعلان


    حصه :افا ....ليش؟؟


    ماجد :أللحين أنتي من جدك تزعلين من سلطان ؟؟؟؟


    أصلا من عرفناه وأسلوبه كذا


    حصه : بس أنا زوجته مفروض لي معامله ثانية


    ماجد : صراحة مدري وش السالفة أصلا ....


    حصه :ما عليك ..المهم وش قايل لمنيرة


    ماجد :وش قايل ؟؟؟


    حصه :مدري تقول أنها مضيعة ورقة وماجد والله مدري وش السالفة


    ماجد :اها ايه قولي لها أني خذتها


    حصه :وش اللي خذته


    ماجد :ماعليك قولي لها كذا


    حصه :اوكي توصي شي


    ماجد : سلامتك


    حصه :مع السلامه


    ماجد : مع السلامه ...


    سكرت حصه من ماجد وسمعت خبط على الباب


    خذت طرحتها وقربت من الباب :مين ؟؟؟؟؟


    سلطان :أنا سلطان افتحي


    حصه فرحت جاي يراضيها فتحت الباب بسرعه وعليها ابتسامه عجزت تخفيها وتبين الثقل ,,,,,,


    سلطان كان جدي ولا على وجه أي علامه دخل عن الشمس بس ما دخل جو


    حصه :ادخل المكيف في الصالة .......


    سلطان :والله من زين المكيف عاد


    حصه سكتت


    سلطان لف عليها : المهم لا تكبرين راسك ماني جاي اراضيك


    مو من طبعي للمعلومية


    وترى جاي عشان أقولك : أنتي طالق


    وخل طلعتك مع السواق بدون شوري تنفعك مسوية زعلانه


    براضيك .......


    وطلع مثل ما دخل .......


    حصه انصدمت .......


    لهدرجة أنا رخيصة عنده


    لهدرجة باعني بسهولة


    هذا وأنا حامل لو مو حامل يمكن ضربني


    يعني عصيتك وطلعت مع السواق في الليل


    تطلقني


    أي عقل اللي عندك ........


    مسكت راسها وتحس أن الدم تجمع فيه وجمد من هول الصدمه


    ...............................


    ماجد طالع من عند خوية في الأتصالات بعد ما أخذ أسم صاحب


    الرقم اللي في رسالة منيرة ,,,


    دخل سيارته وولع المكيف ورجع المرتبه لورا ,,,


    و دق على الرقم من جواله الثاني ورد :


    ماجد:هلا دحمنه ؟؟؟؟؟؟؟


    عبدالرحمن : من الأخو ؟؟؟


    ماجد : أنا ماجد ما عرفتني .......................؟؟؟


    عبدالرحمن : لا والله ما عرفتك


    ماجد : بغيت أشوفك


    عبدالرحمن :بس ما عرفتك عشان أشوفك


    ماجد:بتعرفني لا شفتني


    عبدالرحمن :أنت ماجد وش ؟؟؟؟؟؟


    ماجد : ماجد ماعرفتني دارس معك في الثانوية ؟؟؟ (كذبه)


    عبدالرحمن :لا حبيبي شكلك غلطان أنا ماخذ الكفاءه بس


    ماجد تورط :أجل شكلي غلطان وفرصة سعيدة سمعنا صوتك


    عبدالرحمن : يا هلا تشرفنا .....وسكر


    ماجد انقهر مانفع معه ,,


    تفاجاة بعبدالرحمن يدق :هلا


    عبدالرحمن : نتعرف


    ماجد : والله......وش عندك


    عبدالرحمن : مدري مشتهي اتعرف على أحد


    ماجد : اكيد في سبب


    عبدالرحمن:أكيد ...وشباب عارفين


    ماجد : ههه أكيد عارف ..أفكر وأرد


    عبدالرحمن : سلام


    ماجد سكر ويفكر


    .................................................


    كانت السيارة تتقلب


    وتتقلب


    وهو يحاول يسيطر عليها بكل


    ما يقدر ,,,,,,,,,,,,


    ساره : بدر سكر السوني ولا انزل تحت ...


    دانه :ماما خليه جالسه اناظره


    ساره : يله بس قلبتو راسي من ساعة وأنت تلعب بهالسيارات ولا فزت


    بدر :يمه شوي وبأفوز


    ساره : بدر وش أني قايله ,,,,رح قبل لا أخذ السوني ولا أنت شايفة


    تأفف بدر في نفسه وفصل السوني ونزل به للصالة اللي تحت ونزلت وراه دانه...


    جلست ساره تتنعم بالهدوء اللي صار بعد ما نزلو تحت لكن ماهي إلا ثواني


    إلا صوت التلفزيون معلين عليه ودانه تصارخ متحمسه مع اللعبه


    مسكت راسها ساره من الأزعاج ,,,,


    هي من يومها صغيرة وهي ماتحب البزران ولا أزعاجهم


    وحكم الحياة أنها لازم تتزوج وتجيب عيال


    وهذا ولدها الثالث في الطريق والله يعينها عليه......


    حمل سارة هالمرة اتعبها كثير أكثر من بدر


    بس يمكن عشانها ماحملت من زمان فتحس بالتعب ...


    هي مقررة يكون هذا أخر حمل لها مع ان مشاري يبي 5


    بس ما فيها حيل تطارد وراهم ,,,,,,


    رن جوالها ورفعته وكان مشاري ردت عليه :الو


    مشاري: هلا ساره ترى أنا معزوم على العشا ويمكن أتأخر


    ساره : بتطول


    مشاري : 12 بالكثير بأكون موجود ولا حسيتي بالتعب دقي علي زين


    ساره :اوكي


    مشاري :مع السلامة


    ساره :مع السلامة ,,,


    .................................................. .......


    أبو حصه مصدوم :نعـــــــــــــــــــم ؟؟؟؟؟؟؟؟


    حصه ساكته بعد ما قالت له أن سلطان طلقها ,,,,


    أبو حصه :وليش ؟؟؟؟؟؟


    حصه :هوشة بسيطة وكبرتها وطلق


    أبو حصه :وحدة ؟؟؟؟


    حصه :أيه طلق طلقه وحدة


    أبو حصه :روحي دقي عليه وقولي له يرجعك أنا ماني ناقص أصرف


    عليك أنتي ولا خواتك ولا على أجار البيت ....


    حصه :يبه أنا اللي بأصرف على نفسي


    أبو حصه: من وين لك تصرفين ماكنت أخبر سلطان يحط في حسابك شي


    حصه :يبه لا عندي فلوس أقدر أصرف علي وعلى ولدي


    أبو حصه :كم ؟؟


    حصه :فلوس وخلاص


    أبو حصه عصب :قـــولي كم ؟؟؟؟؟؟؟


    حصه:10 ألاف ارتحت


    أبو حصه : 10 ألاف وش تسوي لك وأنتي بتجلسين طول عمرك هنا


    حصه وهي شوي وبتصيح:يبه خلاص ترى خلقه ماني طايقه نفسي


    أبو حصه ناظرها ثم طلع من البيت ........


    لطيفه واقفه عند باب غرفتهم وتطالعها :ما عليك منه بيزعل بعدين بيرضى


    حصه : لا صادق أبوي مو ناقص مصاريف أجي انا أزيده عليه


    لطيفه : يعني بترجعين لسلطان


    حصه : لا


    لطيفه :أجل وش بتسوين


    حصه :ما أدري ما أدري تفكيري منشل لحد يناقشني ,,,,


    تركتها لطيفه براحتها ودخلت الغرفة وسكرت الباب وناظرت منيرة السرحانه وتفكر في حصه هل هي سألت ماجد ولا لا ؟؟؟


    بس حالتها ماتسمح أحد يناقشها في موضوع مثل هذا ,,,


    لطيفة :مسكينة حصه


    منيرة :أيه والله ما تهنت في حياتها


    لطيفه:أنا اخاف ما يرجعها وياخذ ولدها لا ولدت


    منيرة : أقول لا تخوفيني خلقه أنا فرحانه أني بأصير خاله


    لطيفه:لو عندنا أخ كان ساعد أبوي وأشتغل


    منيرة :مو شرط يكون عندنا أخ عشان تتحسن اوضاعنا


    بس أنتي أدرسي زين عشان تتدخلين القسم اللي تبيغه


    لطيفه تنهدت بألم للحياة الجايه اللي بتكون أصعب مما هي صعبه


    ..................................


    رتاج طالعه من البيت رايحة بيت العنود ومن


    بيت العنود راح تركب مع راشد ........


    بعد عشر دقايق وصلت وكان راشد ينتظرها ومجهز سيارته ....


    خلت السواق يروح وراحت لراشد وركبت وبجرائة:هاي


    راشد:يعني لازم أزعل عشان تجين لي


    رتاج :بس والله كنت صادقه


    راشد :ما علينا ..المهم وين تبين تروحين؟؟


    رتاج:على كيفك ........


    راشد :اوكي


    وحرك السيارة ومشى


    ................................................


    حدود 12 الليل ..................


    حصه نفس مكانها في الصالة ماتغير


    عيونها وخشمها محمرين


    وشعرها الناعم متناثر بأهمال على وجهها ...


    ودموع بهدوء تنزل على خدها ...


    أبوها رجع معصب وعطاها كم كلمة تسم البدن ودخل نام ....


    خواتها نامو وراهم مدارس ......


    وهي لا رجل ولا دراسه ولا أم تواسيها....


    مسحت دموعها بكفها ولا أراديا نزلت يدها ومسحت على بطنها..


    اليوم ما كلت شي من الصبح وتحس بالجوع بس مالها نفس تاكل...


    قامت من مكانها ودخلت الغرفة ولقت منيرة نايمه في فراشها اللي على الأرض وسريرها مخليته ,,,


    وابتسمت على اختها اللي ماتبي تخليها تنام على الارض وهي في هالحالة الصعبه ..


    مطلقه وحامل ..


    اندست في سريرها وتغطت واستلمت للنوم .......

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ولد الترف و الدلال كاملة ٢٠١٤ , روايه تجسد الحب الحقيقي

    المحطة السادسة:

    دخل ماجد غرفته .....


    ((اللي باللون الاسود الكاتم والأثاث باللون الأزرق


    سريرة كان بوسط الغرفة وعلى الجهة اليمنى موجود الدولاب حقه


    والجهة اليسرى موجود مكتبه اللي ما يجلس عليه إلا نادر ...


    وعلى الجدران كانت منتشره عليه صور المغنين المشهورين في أمريكا


    وصور لاعبه المفضل : (مسي)


    فوق سريرة على الجدار كان موجود صورته بحجمها الكبير


    وكانت له في ماليزيا ...


    مصور عند شجرة كبيرة بلونها الأخضر الصافي


    كان لابس بنطلون جنز وقميص أبيض مقلم بأزرق..


    وشعره مرجعه على ورا ...


    ووكته الحاده واضحة بسبب سوادها الكاتم ...


    ولابس نظاره شمسية ومبتسم وباينه غميزته اللي على خده اليمين عكس ربى..


    وماسك بيده جواله ....))))))))))))))


    كمل ماجد طريقة للسريرة ورمى نفسه وهو يحس بالتعب


    مايدري ليش ؟


    ويحس أن راسه ثقيل ...


    واستلم للنوم على غير عادته ينام هالوقت


    والساعة توها 12 ونص .....


    .................................................


    رتاج دخلت البيت وهي مبسوطة وشاقه الحلق


    اليوم كان مميز ..


    طلعها راشد ومشاها لم طقت الساعة 10 ونص وراحو تعشو في أحد مطاعم الرياض ومن بعدها طلعو يتمشون بالسيارة لحد هالوقت ......


    اكتشفت أن راشد حبوب وطيب!


    واللي في قلبه على لسانه !....


    تلفتت حولها لا يشوفها ماجد ويستلمها


    تحقيق ليش راجعه هالوقت ...........


    ولا هو خميس ولا جمعه عشان تقعد عند صديقتها لم 12 ونص ....


    مشت كانت بتروح المصعد بس بيطلع صوته المزعج لاوصلت لفوق


    فاضطرت ترقى الدرج الطويل وأتعبت بسبب كعبها ...


    وصلت لغرفتها وقفتها ربى :من وين ؟؟


    رتاج :وأنتي وش دخلك


    ربى تحس فيه ريحه غريبه :اففف في ريحة غريبه


    رتاج طنشتها ودخلت غرفتها وسكرت الباب وراها ....


    ربى ركزت في الريحة أكثر ....


    ريحة تعرفها ........


    واستنتجت أنها ريحة دخان مو أي دخان


    أردى أنواع الدخان ...


    تأففت ربى وراحت وعلى راسها 100 علامة تعجب واستفهام


    من وجود الريحة مع رتاج ....


    يا ترى هي اللي تدخن ولا صدقتها اللي رايح لها ......


    وصلت ربى غرفتها وعلى سريرها .........


    ماكان لها خلق تفتح لاب توبها وتكلم أحد ولا جى على بالها الشات .....


    انسدحت على السرير وهي تفكر في حصه ما شافتها اليوم


    بس أكيد عند أهلها ........


    تركت تفكيرها وماحست بعمرها إلا نايمه ........


    ................................................


    ساره جالسه في الصالة اللي تحت ودموعها على خدها


    ولابسه عبايتها


    وكل شوي تطالع الساعه كانت بحدود 1 ونص ...


    ومشاري لسه برى البيت ....


    دقت عليه مسكر جواله ..........


    رجعت تدق إلا مشاري بهيبه داخل البيت ...


    طالع ساره وانصدم ....


    من صياحها ولابسه عبايتها .....


    ساره بصوت مخنوق :وينك تأخرت ؟؟؟؟


    مشاري :أسف خذنا الوقت ..ليش لابسه العباية


    ساره :مسكر جوالك ليش ؟؟؟؟؟


    مشاري :فضى شحنه....رجع يكرر سؤاله ..ليش لابسه العبايه


    ساره : شكلي بأولد


    مشاري بخوف :خلاص أنا طالع بأقرب السيارة خل نروح للمستشفى


    مشى مشاري بسرعه وحط شماغه على كتفه .


    ركب سيارته وقربها للبيت وجت ساره تمشي شوي شوي وركبت


    ومشى بأسرع ماعنده للمستشفى


    ويحس بالذمب بأنه تأخر ..


    وصل للمستشفى واتجه للطوارئ ..........


    ضرب بوري ونزل من السيارة وطلب كرسي ..


    وحالة ولادة


    جو الدكاترة ونزلو ساره .....


    وعلى طول على غرفة الولادة .......


    انتظر مشاري برى ومعه جوال ساره وبدل البطاريات ودق على


    ربى اللي هي الوحيدة اللي تسهر لهالوقت


    عارفها وعارف طبعها ............


    عند ربى..............


    قامت مرتاعه على صوت جوالها وتطالع الشاشة :


    مشاري يتصل بك


    ردت بسرعه :الو


    مشاري :الو هلا ربى لا يكون نايمه


    ربى :هلا لا إلا نايمه بس وش صاير ؟؟؟؟


    مشري :أسف قومتك بس بغيت منك خدمة


    ربى وتفرك عيونها :وش ؟


    مشاري :أنا في المستشفى وساره بتولد و


    قطعت كلامه ربى :جـــــــد


    مشاري :أيه أكذب عليك انا ..روحي بيتي العيال محد عندهم


    واخاف يقومون والشغالة نايمه ....


    ربى :خلاص أنا رايحه لهم وأول ماتولد ساره بشرنا


    مشاري : يله مع السلامة


    ربى : مع السلامة


    قامت ربى بنشاط ..طار النوم بخبر مشاري اللي متعودة عليه


    اللحين هذا اللي بيجي بيكون سادس حفيد ...


    غير اللي حصه بتجيبه ..


    دخلت الحمام وغسلت وجهها ..


    وطلعت بدلت ملابسها ,,


    وطلعت من البيت ........


    شافت البوابه الرئيسية مفتوحة وفاهم حارس بيتهم مو موجود


    شكل مشاري طلع معها ونسى يسكرها........


    واستغربت أن مشاري ما طلع من بوابة فلتهم اللي بالخلف مع أنها أقرب من هذي بس شكل مشاري مختبص مع ساره ولا عرف كيف يتصرف ...


    مشت ربى وراحت لغرفة فاهم وطقت الباب ......


    فاهم فتح الباب:نعم عاوزين أيه


    ربى :مش عاوزين حاقه بس نايم تلوأتي ليه ,,مش عارف أن شغلك بالليل مو بالنهار .........نايم ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟


    فاهم يركز في اللي تكلمه وطلعت ربى وصحصح :أسف يا ست ربى


    والله أنا عيان ونمت ......


    ربى :يله بس سكر الباب ......


    راحت ربى عنه وهي تشوفه طالع وسكر البوابه ورجع لغرفته لأن


    غرفته لها شباك كبير يطل على اللي برى ويعرف من اللي جاي ورايح ...


    دخلت ربى بيت مشاري وهادي بسبب ان العيال نايمين وما يدرون أن


    أمهم بتجيب أخوهم الجديد ...


    جلست في الصالة وشغلت التلفزيون وقصرت عليه


    وانسدحت على الكنبه وتقلب في القنوات ........


    ...........................................


    قام ماجد بسرعه من السرير وحس بدوخه وتمسك بالدولاب


    لم هدا الوضع


    طالع الساعة كانت حدود 3 ونص .......


    دخل الحمام يتسبح وطلع شيك على جواله لقى كم وحدة داقه عليه


    ورسالة جذبته من رقم عبدالرحمن : ( رد ضروري ))


    مسح ماجد على شعره بتفكير وش يبي منه هالوقت


    طنشه ونزل تحت بياكل له شي لأنه يحس بالجوع ......


    دخل المطبخ


    ما يعرف أصلا يدبر شي بدون الشغالات ورويدا


    فتح الثلاجة المليانه من الأكل بس كلها تحتاج طبخ ,,,


    جلس يتأمل الثلاجة بيأس ما يمدي ياكل منها شي ,,,,,,,,


    بوووووووووووووووه


    انتفض ماجد وسكر باب الثلاجة بقوة ,,,,,


    ربى :ههههههههههه


    ماجد :الله ياخذك وش مقومك هالحزة ؟؟؟


    ربى :مممم مابقول لك ولا حرام بقول


    ماجد اللي مايحب طولت الحكي :اخلصي


    ربى وهي تقول كلمه كلمه :ساره ..... ومشاري ,,,,,في ....المستشفى


    بعدين قالت بسرعة بصوت عالي :عشان ساره بتولد


    ماجد ابتسم :والله شي طيب


    ربى :دق علي مشاري قال لي أروح لبيته أجلس يمكن العيال يقومون


    والشغالة مو عندهم ورحت هناك عاد جعت وقلت أجي أكل لي شي


    أنت وش اللي جابك هنا ؟؟؟


    ماجد :جوعان


    ربى :ممم حتى أنا ..وطت صوتها :بس ما أعرف أسوي شي


    ماجد :والله مشكلتك دامك قايمه صلحي لي


    ربى :والله ما أعرف غير مكان الخبز وحماصة التوست


    ماجد :يعني


    ربى :مالك إلا هم


    ماجد : صلحي لي أي شي بسرعه تلقيني في الصالة


    وطلع


    ربى فتحت الثلاجة وطلعت جبن سايل ونوتلا


    وراحت تجيب الخبز ......


    ودهنت الجبن على التوست لها ولماجد


    وثنتين نوتلا


    وحطت الجبن بالحماصة التوست


    لم احتمرت وطلعتها


    وصبت كاسين عصير فروالة


    حطتهم في صينية وطلعت وراحت لماجد ,,,


    ماجد:مع أني ما أفضل أكل هذا على جوع بس يله امرنا لله


    ربى :وش يعني بتاكل


    ماجد :شي دسم


    ربى :أقول كل وأحمد ربك


    ماجد ياكل وساكت يفكر في عبدالرحمن وربى تسولف على راسه


    .............................


    الله أكبر الله أكبر


    أذن الفجر


    وانطلقت صيحة طفل جديد على وجه الدنيا


    ...طلعت الدكتورة من غرفة الولادة


    مشاري وجهه اسود من القلق


    الدكتورة سميرة : مبروك جالك ولد


    مشاري ابتسم وحس أن كل التعب راح: الله يبارك فيك


    الدكتورة سميرة : اللحين راح ننقل زوجتك لجناح خاص


    وراح نعتني فيها وأنت بعد ما تكمل اجرائات المستشفى تقدر تروح


    ماله لزمه تجلس هون هي نايمه


    مشاري هز راسه وراح يكمل الأجرائات ............


    ...............................


    ماجد بعد ماخلص من الأكل طلع يتمشى لم دقت عليه ربى


    تقول له يوديها المستشفى


    وكانت الساعة حدود 5 ونص الفجر


    رجع ماجد للبيت وقالت له ربى أن ساره جابت ولد وانبسط


    لأنه ما يحب البنات!!


    طبعا أم مشاري قامت بعد مالبست نزلت وشافت ربى بعبايتها


    وعرفت أن ساره ولدت


    ما اهتمت أم مشاري مره تعودت على هالأمر وقالت لشغالات يجهزون الفطور


    ربى راحت للمستشفى وشافت أخت ساره هناك سلمت عليها وجلست معها


    أما مشاري طلع للبيت عشان يتسبح وينام شوي ويتطمن أن العيال راحو مدارسهم


    ........شوق وهي نازله وعيونها ما تفتحت من النوم راحت


    غرفة الأكل شافت سلطان وأمها جالسين ياكلون


    شهقت وحطت يدها على فمها بعد ما سمعت وش قالو ..


    سلطان لف يشوف من وين صادر هالصوت شاف شوق واقفه مصدومه عند الباب


    أم مشاري:تعالي شوق افطري


    تقدمت شوق وجلست معهم :صدق اللي سمعته ؟؟؟؟


    أم مشاري :وش سمعتي؟؟؟


    شوق :سلطان أنت طلقت حصه ؟؟


    وليش وش سوت لك ؟؟


    يمه جد ساره ولدت وجابت ولد ؟؟


    أم مشاري:مثل ما سمعتي سلطان طلق حصه وساره جابت ولد


    كلي بسرعه وقومي لبسي وراك مدرسه


    شوق انسدت نفسها عن الأكل وقامت وهي تقول لسلطان :خساره ما توقعتك كذا


    سلطان ناظرها نظره باردة وطنش وكمل أكله بهدوء


    شوق راحت غرفتها وجلست تفكر ...


    هي لازم تروح لحصه وتعرف وش صاير لها ,,,,


    راحت لبست مريول المدرسه وخذت شنطتها وعبايتها ونزلت


    بعد ما قالت لها الشغالة أن ربى في المستشفى


    شوق ما راحت المدرسة خلت السواق يوديها لبيت حصه على وصف أم عبدالرحمن .......لأن ساجد مو هو اللي موديهم أيام العزا


    دخلت شوق حارات قديمه ولا عرفت أي بيت لأنها نست والبيوت تتشابه ...


    فتحت الشباك وهي تطالع ولد تقريبا عمره 18:يا محمد


    وقف الولد وقرب لها


    شوق :تعرف بيت ابو حصه


    الولد :أيه


    شوق :وينه فيه ؟؟؟؟؟؟


    الولد :امشي معاي


    سكرت شوق الشباك وخلت السواق يمشي ورى


    الولد لم وصلو للبيت .......


    نزلت شوق :متاكد من البيت ؟؟؟


    الولد :أيه متأكد


    شوق :مشكور أخوي


    الولد :العفو


    مشى الولد


    وشوق جلست تدور الجرس لأنها ما تعرف مكانه ثم أطرت


    تدق الباب الحديد بيدها الناعمه


    ........حصه كانت نايمه وحست بصوت في البيت قامت تشوف وش فيه


    بعد ما تأكدت أن خواتها مو موجودات في فرشهم


    راحت وغسلت وجهها ثم راحت تشوف وش هالصوت الخفيف


    وعرفت أنه الباب ......


    حصه :مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    شوق :أفتحي أنا شوق


    انرسمت علامة استفهام فوق حصه من تواجد شوق هالوقت وعندها في بيتها ..


    فتحت الباب : هلا والله


    شوق تسلم على حصه :كيفك


    حصه :بخير


    شوق : مطوله عند الباب


    حصه : تفضلي حياك البيت بيتك


    دخلت شوق وجلست في الصالة


    حصه:وش جابك لهنا ..خالتي تعرف ؟؟؟؟؟


    ومن دلك على البيت


    شوق :السواق جابني يدل البيت (كذبه))


    وأمي ما تدري


    حصه :أحس وراك موضوع مهم


    شوق :قبل الموضوع حبيت أبشرك ساره الفجر ولدت


    حصه فرحت:والله مبروك وش جابت


    شوق : الله يبارك في عمرك جابت ولد


    حصه : يا حليلها تستاهل كل خير


    شوق :ممكن اسأل سؤال؟؟


    حصه :تفضلي


    شوق :وش بينك وبين سلطان وخلاكم تنفصلون عن بعض


    حصه : أمور


    شوق سكتت شوي حست انها مالها دخل لو تدخلت يمكن تزيد الطين بله :


    طلقك كم مره


    حصه :مرة وحدة


    شوق ارتاحت : في أمل ترجعون يعني


    حصه : المقدر عند الله


    شوق :الله كريم بس أنا صراحة ما حبيت أتدخل


    بس أبي أذكرك أنك حامل مو حلوه تولدين وماعندك رجال يوقف معك


    قامت شوق وأستأذنت وطلعت من البيت والسواق كان موجود


    والساعة ماجت 7 وربع


    قالت له يروح المدرسة يمديها مع أنها شوي متأخره .......


    وفي الطريق جلست تفكر في شكل حصه ....


    تعبانه وجهها مصفر وعيونها محمره وحتى حرارتها مرتفعه


    يوم سلمت عليها ..........


    بعد ما طلعت شوق


    .......حصه مسكت راسها : ياربي ياربي ياربي اللهمني الصبر


    على سلطان واهله


    .............................


    رتاج وصلت الجامعه 8 ونص


    من نص ساعة بادية المحاضرة


    راحت بسرعه ودخلت القاعة ولكن الدكتورة أشرت لها تطلع برا


    طلعت رتاج وهي منقهرة من الدكتورة وحركتها ...


    شافت سديم تمشي لحالها وشكلها توها جايه


    سديم :أهلين


    رتاج :وسهلين ..لاتحلمي تدخلي جوا طردتني الدكتورة


    سديم : جد ....بس قالو لي البنات امس ان الدكتورة راح تتأخر


    رتاج :تصدقين كلام الناس ...كله كذب


    أمشي معاي نجلس من هالشمس حرقت وجهي


    اوووف


    سديم :مشينا


    وراحو لكفتيريا الجامعه وجلسو ....


    سديم :من زمان ما أشوفك تكلميني عن العنود


    رتاج :يعني إذا تكلمت قلتي أزعجتيني بطاريها


    وإذا سكتت كم يوم سألتي عنها .......


    سديم : لا أصفقيني أحسن


    رتاج :ما قلت بأصفقك بس أعلمك أسلوبك


    سديم : أحس ان وراك شي وما تبين تقولين لي


    رتاج : مو لازم كل شي تعرفينه


    سديم :اوكي براحتك


    راتاج ترجع للكرسي ورا وتعدل نظارتها الشمسية وتتنهد


    تذكرت راشد ...وغصب عنها ابتسمت


    طالعتها سديم بأستغراب وتحمدت الله .........


    رتاج :اللحين البوابه تفتح الساعة 12 الا ربع ومحاضرتنا هذي ساعتين


    يعني بتخلص الساعة 10 بعدين بريك نص ساعة ثم محاضرة ثانية من 10 ونص إلا 12 الظهر ..........افففففففف وش هالدوام الزفت


    يعني راح نجلس ساعتين بالتمام نتظر المحاضرة الثانية ..اش هالقرف


    سديم :والله هذي الجامعه وأحنا أحسن من غيرنا اللي يطلع 3 و3 ونص


    رتاج سكتت تطالع البنات وسديم سكتت معها


    .................................................. ......................


    الساعة 12 الظهر .............


    بعد الصلاة دخل مشاري عند ساره اللي صحت من النوم ...


    مشاري يجلس على الكرسي :حمد لله على السلامة


    ساره تبتسم ابتسامه تعبانه:الله يسلمك من كل شر


    مشاري :ها ترى الولد محد بيسميه إلا أنتي


    ساره :أنا سميت بدر ودانه انت دورك تسمي


    مشاري :أخاف أختار اسم ما يعجبك


    ساره :لا وش دعوى


    مشاري : لاحقين نسمي هممم تبين تجلسين في المستشفى


    ولا تحسين نفسك عادي تطلعين


    ساره : لجى الليل أكتب لي أذن خروج


    مشاري : اوكي على راحتك


    .............................................


    ربى رجعت البيت ونامت


    .................................................. .


    ماجد في محل الهدايا


    بيختار هدية لساره وولدها بمناسبة سلامتها


    أختار صندوق باللون الأحمر طويل بحدود المتر وعرضة نص متر


    طلب دبدوب كبير لونه أبيض ...


    وحطه عندهم لم يروح يشتري الأغراض الباقي


    طلع ماجد من المحل وراح القزاز ....


    أختار 3 عطورات فرنسية ......


    ثم طلع وراح للحياة مول على امل أنهم يدخلونه


    بس محد وقفه والوقت لسه الظهر ........


    راح وشرى كم بدلة مواليد من محل الأطفال


    وعربية أطفال ........


    طلع من حياة مول وراح لمحل الهدايا .....


    وطلب يغلفون العطورات مع بعض والملابس مع بعض ويحطونها في الصندوق


    والعربية مالقو لها مكان عشان الدبدوب كبير فطلب يغلفونها لحالها .......


    بعد ماخلص دفع المبلغ المستحق وطلع وحطها في السيارة ورا ومشى ....


    ..............


    شوق : ربى قومي الساعه 7 المغرب


    ربى:وذا


    شوق:قومي أبوي بيجي الساعة 8


    وجواهر بعد بتجي


    ربى: ضاقت اليوم يجون


    شوق :أستغفر الله يله قومي عشان أقولك الخبر


    ربى :أي خبر غير هذا كله


    شوق : لا قمتي وتسبحتي قلت لك


    ربى:اوووه خلااااص قمت


    وترفع البطانية عنها وترميها على جمب وتقوم وتروح الحمام


    طلعت شوق وراحت لغرفتها تلبس قبل ما يجي أبوها .....


    ربى خلصت وجلست تطالع نفسها في المراية :آآه متى أطول


    رفعت شعرها المبلول لفرس ..


    وحطت كحل وعدلت بلوزتها الأورنج ........


    ومشت طالعه من الغرفة وراحت لشوق .............


    دخلت عليها لقتها تكلم بالجوال .....


    انتظرتها لم تخلص .........


    ربى :وش الخبر


    شوق:شي ما تتوقعينه


    ربى :يله خلصي عشان ننزل الساعة 8 إلا ربع


    شوق :أنا أنصدمت الصبح وضاق خلقي


    ربى كتفت يدينها تنتظرها تكمل


    شوق :سلطان طلق حصه


    اتسعت عيون ربى من الصدمة :كذابه


    شوق :والله بس طلقها طلقه وحدة يعني في أمل يرجعها


    ربى :ولــيش ؟؟


    شوق : ما ادري هذااللي سمعته


    ربى :أبوي أكيد بيسأل عنها تحت تعالي نشوف ردت فعل سلطان


    وسحبت شوق من يدها وركضو لجهة المصعد ونزلو تحت .......


    لقو في الصالة .........


    ((مشعل وصيته بدون العيال ومشاري وسلطان وماجد


    ورتاج وأمهم ........


    ينتظرون السايق يجي مع ابو مشاري ........


    ربى تجلس : وين جواهر ؟؟؟


    إلا على دخلت جواهر البيت :السلام عليكم


    الكل :وعليكم السلام ......


    جواهر سلمت وجلست جمب رتاج ,,


    أم مشاري :وين نواف ما جبتيه


    جواهر :وشوله بيزعجنا على الفاضي


    إلا وين حصه ؟؟؟؟؟؟؟؟


    رتاج لفت عليها :افتكينا منها


    هزت جواهر بمعنى ما فهمت


    رتاج :طلقها سلطان ...لا تسألينه ليش بيعصب


    جواهر بلعت الخبر وسكتت منعا للأحراج والتجريح ..


    نص ساعة ودخل أبو مشاري وجلس معهم .......


    وطالع الموجودين ولف على أم مشاري :وين مرت سلطان ؟؟؟؟؟؟


    أم مشاري : عند أهلها كم يوم وبترجع


    خافت تقول له ويعصب وهو توه جاي من السفر ......


    أبو مشاري :ماجد بكرة الصبح تكون في مكتبي


    ماجد : ليش؟؟؟


    أبو مشاري :بدون ليش


    ماجد هز راسه وهو عارف الموضوع .......


    قام أبو مشاري وطلع ولحقته أم مشاري ...................


    مشاري :أنا طالع


    جواهر :وين ما شبعت منك


    مشاري : بأطلع ساره من المستشفى بأوديها لأهلها


    جواهر :صح مبروك ما جاكم


    مشاري : الله يبارك فيك


    جواهر :وش سميتوه


    مشاري :خلوها مفاجأة لكم


    جواهر :يعني خلاص سميتوه


    مشاري : سميته العصر يله تبون شي


    جواهر : سلامتك


    طلع مشاري من البيت ..............


    صيته : يله مشعل نروح


    مشعل :تبين روحي أنتي أنا بأجلس مع جواهر


    صيته : كيفك


    وطلعت صيته........


    جواهر :وشلونكم بنات


    ربى وشوق : الحمد لله


    سلطان راح فوق لقى أمه بتدخل المصعد لم شافته :سلطان


    لف سلطان :نعم


    أم مشاري : قل لأبوك عن حصه سألني عنها قلت له أن عند أهلها كم يوم


    سلطان :وليش ما تقولين له


    أم مشاري : بيقول رجعوها دامها حامل


    سلطان :قولي له أنتي مالي دخل


    ومشى رايح لغرفته..........


    في الصالة :


    ماجد : قررت يا جواهر بشي .......


    جواهر : مبروك من سعيدة الحظ!!!!


    الكل لف من قالت جواهر هالكلام


    ماجد :هيه راح بالك بعيد انا أقصد أني بأشتري كلب


    رتاج :وووواعععع


    شوق انكمش جسمها من الخوف


    ربى :ووا وناسه متى ؟؟؟؟؟؟؟


    ماجد :بأروح بكرة بأشتريه


    مشعل : بس لا تدخله البيت


    ماجد :عشان الوالد ياكلني


    مشعل :وش حاجتك يوم أنك تبيه


    ماجد : تغير ... يونسني في طلعاتي


    مشعل : الله يعينك على ما أبتلاك


    جواهر : وع ترى نجس


    ماجد : لا بخليه كل يوم يسبح في مسبحنا


    شوق :وشـــــــــــو ؟؟؟ هذا اللي ناقص


    ماجد :هههه أمزح صدقتي بعدين للحين ما شريته


    ربى :قبل ما تروح خذني معك


    ماجد : أشوفك متحمسه أكثر مني


    ربى :أصلا أنا أبي كلب بس الوضع ما يشجع


    ماجد : زين عشان تنظفينه وتأكلينه


    ربى : لا والله كلبك ولا كلبي


    ماجد :أشوفك غيرتي رايك


    ربى :إذا تعود عليك خلني أعتني فيه بس ماراح أتهور من أول ماتجيبه


    ماجد :وأبي بعد أشتري شي ثاني


    جواهر :وش عندك كاثره فلوسك


    ماجد :من زمان كاثره بس بأغير سيارتي


    مشعل :وش بتشتري


    ماجد : سيارة سبورت ماحددت وش نوعها


    مشعل وهو يقوم :والله أنك مشكله فاضي


    جواهر : على وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟\


    مشعل : بأروح أجيب أغراض للبيت


    شوق :خذني معك ...


    مشعل :البسي عبايتك وتعالي


    شوق ما صدقت قمزت تروح تجيب عبايتها


    دقيقة إلا هي نازله وراحت مع مشعل ........


    رتاج تقوم


    جواهر :وين رايحة أنتي بعد


    رتاج :وش أسوي هنا أروح أشوف أشغالي أحسن


    جواهر تضايقت : مع أني من زمان ماجلست معك بس بكيفك


    راحت رتاج


    ربى تطالع ماجد وتطالع جواهر ....


    ماجد يقوم :أجل أنا بعد أستأذن


    جواهر بعصبيه :وين رايح اجلس


    ماجد :والله تعبان بأروح أريح من الفجر قايم


    جواهر :نصاب بتطلع مع ربعك تصيعون


    ماجد :اللحين ما جت العصبيه إلا علي يله نشوفك


    بعدين وسلمي على أبو نواف


    ومشى طالع الدرج ......


    جواهر : اففف طبع فيهم ما يقدرون يجتمعون ساعة وحدة


    ربى : عادي الوضع تعودت عليه


    جواهر :حمولتي مو كذا يجتمعون كل أربعا من المغرب


    لين الفجر ضحك ووناسه


    وأحنا ساعة على بعضها مانعرف نجلسها


    ربى :ترى كلها 5 سنين اللي تزوجتي فيها يعني ما تغيرت أوضاع العائلة


    جواهر :وهذ اللي قاهرني


    قامت ربى وقبل ماتقول جواهر شي :بأجيب لاب توبي وأجي صراحة حمسني


    ماجد على سالفة الكلب بأبحث عن أحسن أنواع الكلاب


    تقرفت جواهر وراحت ربى جابت لاب توبها وجلسو يطالعون صور الكلاب


    ويضحكون ........


    وربى تأخذ أحسن أنواع الكلاب وتحفظ عنهم كل شي


    (أكلهم ,طريقة التعامل معهم ,قيمتها ......ألخ ........)


    ......................


    اليوم التالي ....................


    ماجد جالس في مكتب أبوه ويعطيه محاضرة طويله عريضة


    عن الشغل والمسؤوليه


    وماجد قاله أن بيفكر من جديد مثل كل مره وبيسحب على الموضوع بعدين...


    ......


    الساعة حدود 12 .....


    طلعت رتاج تدور سيارة راشد مواعدها يجي ياخذها ........


    وأخيرا شافته وراحت وركبت .......


    راشد : هلا بالقمر


    رتاج :هلا


    راشد : وش فيك مالك نفس


    رتاج : بس الجامعه قرف طفشتني


    راشد : روقي .......ومد لها زقاره


    رتاج :لا ما أشرب


    راشد :أفا ..تردين رشود حبيبك


    رتاج :لا مو على أردك بس ما عمري جربتها


    راشد :أعلمك


    رتاج : لا مشكور راشد ما أبي


    راشد : يعني تشوفيني أدخن ولا تدخنين معي ..مثلي ...


    رتاج تبي تتعذر بكل شي :أصلا أنا ما أعرف كيف تمسكها


    رشاد ويمسك يدها :عادي سهله تسوي كذا وكذا (وجلس يعلمها )


    وولعها لها


    راشد : يله حبيبي


    رتاج تقربها من فمها وتجرب وجلست تكح وراشد يسمي عليها


    رتاج : خلاص ما أبي


    راشد :رتاج حبيبي وش فيك صدقيني بتعشين جو ثاني يله


    لا تصيرين معقدة جربي


    رتاج وتقربها مره ثانية لفمها وتجرب وتكح


    وجربت مره ثالثة ورابعه وخامسها لم تقلبت الوضع الجديد


    راشد وياخذ الزقارة منها وهو يضحك وفتح الشباك ورماها


    رتاج :وشلون تستمتع فيها أحس ما فيها متعه


    راشد :مع الأيام راح تتعودين


    رتاج : أحس المعسل أتقبله أكثر من هذا


    راشد :جربيته


    رتاج :لا بس أحس أنه كذا مدري أحسه حلو


    راشد :أنتي الحلا كله


    خذو لهم كم لفه لم جت الساعة وحدة ونص ووقفها عند مطعم وراح


    وهي دقت على السواق يجي ياخذها من هالمكان على أنها طلعت مع صحباتها


    وتبي السواق يرجعها .............


    ...........................


    الساعة 4 العصر ............


    بييييييييييييب بيييييييييييييييييب بيييييييييييييييييب


    ربى تركض لسيارة ماجد :جيييييييييت


    وتفتح الباب وتركب :عمى أزعجتنا مافيك صبر


    ماجد :والله ما تعودت أنتظر أحد


    ربى :هذا جزاتي جايبه لك صور كلاب طبعتهم


    ماجد :ليش وش أبي فيهم


    ربى توريه الصور :أبي زي هذولي


    ماجد يمسك الصور ويرميها ورى :حبيبتي أنا مختار من زمان متعبه عمرك على الفاضي


    ربى منقهرة : الشره مو عليك الشره على اللي يروح معك وجت بتنزل وكان ماجد أسرع وقفل الأبواب


    ربى :بأنزل وشوله جايه معك دامك أخترت


    ماجد وهو يحرك السيارة :وأنا وش دخلني فيك أنتي اللي قلتي أبي أجي معك ما قلتي بأختار معك


    ربى :اففففففف مالت


    ضحك ماجد ورايح للمحل الحيوانات الأليفة ...


    وربى حمدت ربها أنها رجعت مع ماجد زي أول


    .................


    أم مشاري : صقر ؟؟؟؟؟؟!!! وش هالأسم .. من جدك


    مشعل يكلم أمه بالتلفون لأنه بالدوام :والله هذا اللي سمعته من مشاري الصبح


    أم مشاري :والله تخبل أخوك


    مشعل :يمه أستأذنك عندي حالة


    سكرت أم مشاري من مشعل اللي ماكان عنده حالة بس دخلت وعد ووجهها ما يبشر بخير ..........


    وعد وجهها أسود ومبين عليه الحزن : السلام عليكم


    مشعل :وعليكم السلام


    وعد : أنا قطعت أجازتي وبأرجع للشغل


    مشعل بأستغراب :وزواجك


    وعد: خلاص ما صار بينا نصيب


    مشعل منصدم :انفصلتو


    وعد :ايه نعم ....متى أبدا شغلي من بكرة


    مشعل :اكيد بس بلغي المدير عن هالخبر والممرضة اللي بدالك


    وعد :سويت كل شي


    مشعل :خلاص من بكرة تعالي مثل العادة 8


    وعد :شكرا دكتور


    وطلعت من الغرفة ومشعل مستغرب من وعد واللي صار لها


    وحزن لها لأنها واضح عليها التعب .....


    مسكينة ما تستاهل

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ولد الترف و الدلال كاملة ٢٠١٤ , روايه تجسد الحب الحقيقي

    المحطة السابعه:

    هوهوهو


    اطلقت شوق سيقانها للريح .......:يممممممماي


    ماجد : هههههه


    ربى :حرام عليك لو تشوفه ماما لا تسوي لك سالفة


    ماجد وهو يطالع الكلب :لازم يتعودون عليه


    ربى : طيب خلاص طلعه برى عند فاهم


    ماجد :خذي طلعيه


    مسكت ربى السلسله حقت الكلب وهي خايفه :لازم أوديه


    ماجد :ايه لازم


    ربى مشت والكلب مشى معها وطلعته عند فاهم ..............


    ......................


    عند حصه ...........


    منيرة : خذاهاااا ؟؟؟؟؟؟


    حصه : هو قال لي كذا ..ليه وش فيها الورقة


    منيرة : لا ما فيها شي


    حصه : لا أكيد فيها شي ولا ما حرصتي عليها


    منيرة :شي خاص


    حصه :المهم خلاص بأقطع علاقتي معهم


    منيرة : ليه ؟؟


    حصه :واللي سواه سلطان فيني شوي ؟؟؟


    منيرة : مدري بس أبوي مو راضي تجلسين معنا


    حصه : سلطان ما يراضي أحد وانا ماراح أروح له


    منيرة : براحتك


    ....................


    ماجد جاه اتصال من عبدالرحمن : هلا


    عبدالحمن : وغلا ..فكرت


    ماجد :يعني


    عبدالحمن : بالأخر القرار وش


    ماجد : أبي أشوفك يكون أحسن


    عبدالحمن : اوكي تعال لشقتي


    ماجد : وينها ذي


    عبدالحمن : لا طلعت وصفت لك


    ماجد : عطني ربع ساعة وادق عليك


    عبدالرحمن :يله سلام


    وسكر ماجد وراح يبدل لبس ثوب وكاب أبيض ولبس نظارته من ماركة ديور


    تسبح بالعطر وطلع من غرفته .........


    ركب سيارته ودق على عبدالرحمن وجلس يوصف له شقته اللي في الأحياء القديمة والمليانه بلاوي ...............


    وصل ماجد عند عماره ووقفة الحارس وجلس يسأله من هو وليش جاي


    بعدين وصله لشقة عبدالرحمن ............


    دق ماجد الجرس وفتح عبدالرحمن اللي لابس ثوب مصفر من الزمن ورافع كمومه وووجهه مسود من التعب وعيونه حمر


    كان شكله ما يبشر بخير ..........


    عبدالرحمن استغرب من شكل ماجد المرتب بالنسبه لشكله واستنتج أنه ولد عز من طريقة سلامه الهاديه ..وريحة عطر اللي تفوح .........


    جلس ماجد في الصالة اللي ريحتها دخان تكتم ..


    ودار بنظره على المكان .............


    جلس عبدالرحمن وولع زقاره ومد لماجد :تفضل


    ماجد : مشكور خلها لك


    عبدالرحمن دخلها في فمه وطلعها:كيفك .......نفتح الموضوع لكن قبل ما أعرف عنك كل شي حتى أخذ راحتي معك .......!


    جلس ماجد يجاوب على أسألت عبدالرحمن .............


    ويتناقشون في مواضيع شويها عليها (دنيئه)


    مرت ساعتين ونص وطلع ماجد من عبدالرحمن وهو راسم ابتسامة سخريه على حياة عبدالرحمن ..................اللي يدور رزقه في بنات خلق الله


    وقال له أنه بيرسل له قائمة بأسماء البنات وجنسياتهم واعمارهم وأرقامهم


    حتى يختار ............


    وماجد قبل ما يطلع عطى لعبد الرحمن 1000 ريال عشان يتطمن عبدالرحمن أن ماجد مصر على اللي يبغاه1!!!


    راح ماجد للبيت وتسبح وغير ملابسه وطلع مره


    ثانيه من البيت رايح لشقة ربعه


    لكن راقية بالمستوى المطلوب .........


    .................................


    ربى تحط روبها على الطاوله الموجودة جمب المسبح .......


    وتحط جوالها جمبه ........


    و تنزل للمسبح البارد تقريبا ..........


    وجلست تسبح ثم طلعت ودقت على شوق ....


    \شوق : نعم


    ربى : شوق قلبي تعالي اسبحي معي وجيبي معك استريو بأسمع أغاني الجو روعه يله حبيبتي أنتي


    شوق : يوه ماني فاضيه أسبح لكن بأرسل لك ستي تجيب الاستريو لكن وش تبين تسمعين


    ربى : في شنطة الاب توب سيدي لرابح مكتوب (جلسات رابح) عطيه للشغالة اشتهيت اسمعه لم سمعت اسم ولد مشاري


    شوق :طيب باجيبه باي


    سكرت شوق وخمس دقايق والشغاله جايبه الاستريو وقالت لها ربى تدخل السيدي وتعلي عليه وهي راحت تسبح ..........


    وحست أن الجو أحلى مع الأغاني ...................


    ..............


    كان يمشي بسيارته الرنج الأسود بهدوء


    لف على بيت عمه وضرب البوري وطلع فاهم وعرف من الشخص الجاي وفتح


    البوابه له ............


    ودخل فهد لم وصل للبوابه البيت وطفى السيارة لكن جذبه صوت الأغاني وراح


    للمصدر عند المسبح .........


    شاف ربى بنت عمه تسبح من زمان ماشافها من سنة ونص ............


    ربى تفاجأة بوجود فهد واستحت لم طفى الاستريو وقرب للمسبح


    فهد بهدوئه المعتاد:هلا ربى


    ربى ماعاد تعرف وش تسوي


    فهد :اطلعي سلمي علي ولا ما ودك


    بسرعه ربى اتجهت للسلم وطلعت من السبح وجهها أحمر من الفشيلة بسبب المايوه ......وراحت لبست روبها ثم رجعت تسلم على فهد في البداية مدت يدها


    لكن هو سلم بالخد رغم أنها متبلله ........


    فهد : وش أخبارك ؟


    ربى ترجع شعرها المبلول لورا : بخير أنت كيفك


    فهد : الحمد لله


    ربى: غريبه جاي لبيتنا


    فهد : جاي أسلم على عمي


    ربى : بس أبوي مو موجود


    فهد :زين علمتيني عشان ارجع


    ربى : لا وين من زمان ما جيتنا لازم تدخل


    فهد : لا مشكورة أنا بأروح عندي أشغال


    ربى :طيب سلم واطلع


    فهد :لا مرة ثانية


    ربى : ماجد بيجي اللحين أقعد معه


    فهد منحرج من اصرار ربى وماعرف يرد


    ربى : شكل ما تبي تدخل عشان أمي


    فهد : ورتاج بعد


    ربى: ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    فهد بصراحة :ما يعجبوني وبينا مشاحانات


    ربى : هم أصلا كذا مع الكل إلا اللي يعجبهم ......


    بس ما يهون علي تجي بيتا ومانضيفك .......


    فهد ابتسم لربى :خلاص بأروح أوخر


    سيارتي عن البوابه وانتظرك عند المسبح


    رب :اوكي


    فهد : بس لحد يدري عني


    ربى : بس شوق بتزعل لو تعرف أنك جاي ولا قلت لها


    فهد : بعدين أنا أصلا بأشوفها!


    ربى :اوكي


    راحت ربى بسرعه جوا البيت ولغرفتها ..........


    طلعت برمودا ابيض وتشيرت أصفر عليها كتابات بالأبيض ......


    لبستهم وحطت على شعرها جل ....


    ومكياج خفيف بس كحل وروج وردي ..........


    ونزلت تحت بسرعه قبل ما يشوفها أحد .........


    ولقت فهد عند المسبح ومطفي أنوار المسبح كلها واستغربت .....


    وصلت عنده وجلست:ليش طفيتهم


    فهد : ما ابي احد يشوفني


    ربى: أها .......


    فهد : كيف الدراسه


    ربى :ماشي الحال


    فهد :إلا أنتي في ثالث صح


    ربى :أيه


    فهد : وش ناوية تتخصصين


    ربى : مدري محتاره ........


    فهد :ممم وشوق وش أخبارها


    ربى : بخير إلا أنت للحين تدرس في استراليا ولا خلصت


    فهد :مخلص من شهرين


    ربى :مبروك التخرج


    فهد : الله يبارك فيك عقبالك


    ربى : الله يسمع منك .......


    سكتوا شوي ما عندهم موضوع .........


    ربى : مشاري جاله ولد


    فهد :سمعت بالخبر وسماه صقر


    ربى :ايه ولله اسم غريب


    فهد : ما توقعت


    ربى وهي تعلج العلك : ولا أنا ................


    فهد :وين شوق ؟


    ربى : في غرفتها


    فهد :يا حليلها من زمان عنها .......مسكينة تنرفز بسرعة


    ربى : طبعها كذا


    فهد :ناديها بس لا تقولين أني فيه


    ربى : جد؟؟؟؟؟؟ بأروح أناديها وقامت بسرعه ......


    فهد


    ((شاب طموح .........


    قمة في الأخلاق والأدب .........


    يميزه الهدوء ....لكن فيه عيب أنه مو أجتماعي مره والغربه ساعدته يكون كذا...


    عمره 26 سنة ..........


    درس في أستراليا هندسة ...


    وتخرج من شهرين .........


    من ناحية الشكل مو ذاك الجمال أما الجسم ماعليه كلام


    طويل وله عضلات ووزنة 73 ....


    بشرته قمحية ....


    لم كان عمره 15 سنة كان يلعب كوره وطاح وجاه جرح تحت ركبته .......


    وأهمله مره لم تحول إلا سواد وألم ... وتحول إلا غرغرينه واضطرو الأطباء لقطع رجله وهو له 11 سنة يستخدم الرجل الصناعية ))


    ...في غرفة شوق.......


    شوق :ما أبي أنزل علي فيزيا بكرة


    ربى :بس شوي الجو بره جنان


    شوق : طيب جنان لازم أطلع يعني


    ربى بترجي : تعالي والله ماراح تندمين


    شوق :افففف أمري لله يله انزلي وانا بألحقك


    ربى :بتلبسين


    شوق :ليش لبسي فيه شي


    ربى :ها ...لا بس يله انتظرك


    طلعت ربى من الغرفة


    وشوي لحقتها شوق ومشو مع بعض وربى ساكته وشوق مستغربه .....


    وصلو لعند المسبح وربى تدور بنظراتها تدور على فهد اللي راح .......


    ربى :وينه ؟؟؟؟؟؟؟


    شوق عقدت حواجبها :مين ؟؟؟؟؟؟؟؟


    ربى : راح


    شوق الخوف تسلل إلا قلبها : لا يكون الكلب


    ربى جت بتقول فهد ....بس كان اسرع وغطى عيون شوق وقال :مين


    شوق تجمدت من يد الرجال اللي غطت عيونها


    ربى ابتسمت :يله شوق من تتوقعين


    شوق :مشعل


    ربى :لا


    شوق :ماجد


    ربى :لا


    شوق :مشاري


    ربى : لا مو من الاخوان


    شوق تحاول بيدها الناعمه الصغيرة تفك يد فهد وفهد ساكت


    شوق طقت فهد بكوعها وتالم ووخر عنها ...


    لفت شوق لورا متحمسه تشوف مين ؟؟


    وطاحت قصت شعرها على وجهها.............


    لكن حطت يدها على فمها :فهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ابتسم ومد يده يسلم .........


    شوق مدت يدها مستحية :حمد لله على السلامة ؟؟؟


    فهد :الله يسلمك ...........


    رجعت شوق شعرها لورا :وش أخبارك من زمان عنك ....مشتاقين لك !


    قالتها شوق من باب القرابه لكن فهد ما مشاها :وأنا أكثر


    ربى قطعت عليهم :أمي دقت بأروح أشوف وش تبي ...........


    وراحت ......


    شوق :وش أخبار (سحر وعمر )أخوان فهد ......


    فهد :بخير يسلمون عليك


    شوق : الله يسلمهم من الشر


    فهد طالع شكل شوق اللي لابسه بنطلون جنز أسود وقميص أبيض


    ونهاية أطرافه رابطتهم في بعض وكاشف جزء من بطنها ......


    شوق استحت من نظراته وبحركة طفولية كأنها تعدل شي


    فكت الربطة ونزلتها ........وابتسم فهد :كذا أحلا


    حمر وجهه شوق وما عرفت ترد ............


    ماجد بصوت عالي :هلا وغلا بالشيخ


    لف فهد : هلا والله


    وسملو على بعض ..................


    ماجد يطالع شوق :فهد هنا وماتدقين علي .............


    شوق جت بتقول ربى لكن


    فهد سبقها :ربى من ساعة عندي ما دقت عليك !!!!


    ماجد :وعدها عندي هاللي ما تستحي ...تفضل تقهوا


    فهد : لا قهوتني ربى !!!!


    ماجد :لا فيها خير .....طيب أدخل جوا


    فهد : لا مشكور أنا بس كنت جاي بأسلم عل عمي وما لقيته ..


    وطلبت مني شوق اعشيها على حسابي وما يغلى عليها العشى وتوها بتروح تلبس


    تجي معي


    شوق انصدمت كل الكلام اللي قاله كذب


    ماجد : أنا عازمك أنت وشوق وش رايك


    فهد : خل عزيمتك بعدين أنا اليوم لي ولشوق


    ماجد : أه منك ما اقدر اقولك شي ......


    فهد : يله شوق ما ودك تروحين


    شوق مبلمه : إلا بأروح .........ومشت بصدمة لجوا البيت ......


    ومرت على ربى وعطتها كم كلمة وقالت لها وش صار وضحكت ربى على كذب فهد ..........


    لبست شوق عبايتها ونزلت تحت لقت ماجد داخل البيت


    ماجد مبتسم : لا تطولون


    شوق ابتسمت له :إن شاء الله


    وطلعت لقت فهد مقرب السيارة وراحت ركبت معه وهي ساكته....


    فهد : حلوه الحركه صح


    شوق :بس أنا ما أشتهي عشا


    فهد : يعني بترديني


    شوق : لا حشى بس يعني مم فاجأتني بجيتك وسالفة اني طالبه منك تعشيني


    فهد : أنا أبي اطلع اتعشى وقلت أخذك معي


    ها ماقلتي وش مشتهيه


    شوق:بس أنا ما أشتهي شي


    فهد :اوكي على راحتك ..........ماراح نتعشى


    شوق : أجل وين بنروح


    فهد : نتمشى


    شوق :اايه وين؟؟؟


    فهد :مدري ندور لين نلقى لنا مكان


    سكتت شوق وسكت فهد ........


    وجلست شوق تتامل الشوارع


    وقفو عند اشاره ولفت شوق تطالع فهد ......


    وحس أنها تناظره ولف يطالعها


    شوق :ليش وجهك كذا


    فهد :وش فيني


    شوق : أنت تعبان


    فهد : لا بسم الله تفاولين علي


    ولف يمشي لأن الأشاره ولعت ...........


    شوق بأصرار :إلا تعبان .............


    فهد : يا بنت الحلال مافيني شي


    شوق : إلا انت مريض


    فهد علا صوته وشد يدينه":ماني مريض ما تفهمين ...........


    .............................


    تغيرت ملامح شوق وبعصبيه :هذا جزاتي خايفة عليك


    سكت فهد


    شوق :رجعني البيت


    فهد : لا


    شوق : رجعني أنا أصلا ما طلبت منك تطلعني أنت اللي تبي يله رجعني


    فهد : أنا أصلا جاي أشوفك بس ما بغيت أبين شي لربى


    شوق بحواجب معقودة :وش فيك أنت من جيت وانت غريب


    فهد أخذ نفس عميق : اسمعي هالكلام وأفهميه بعقل كبير !؟؟؟


    شوق : ممكن نجلس في مكان وتعرف تتكلم


    فهد :اوكي .................


    .....................................


    سلطان !!!!!


    رتاج :عاد جاك الخبر والخميس الجاي ملكته


    ربى : وحصه


    رتاج : تنكتين أنتي ...تعتبرين هذيك زوجة ...


    ذيك حتى ما تعرف تركب بلوزة وبنطلون على بعضها


    ربى اللي ما أعجبها كلام رتاج : اخلاقها تغطي على كل شي


    رتاج : مره واضح أخلاق شوفي نهايتها تطلقت


    ربى :لا تتهزين الله يبلاك برجل مثل سلطان واردى ويطلقك


    رتاج : لا يا حبيبتي أنا رتاج مو حي الله .........


    وأشرت بأصبعها على راسها : بأتزوج وأحد أمشيه على مزاجي ........


    ويله باي أنا طالعه


    وقامت من على سرير ربى وتمشي وتطلع من الغرفة ..........


    وجلست ربى تفكر ...


    اليوم فيه مفاجأت ........


    سلطان بتزوج ..وجيت فهد الغريبه ............


    يا ترى وش القادم ؟؟؟؟


    ............................


    بعد ما أختارو لهم مكان ........


    جلس فهد بتوتر قبال شوق ........


    فهد :وش تشربين


    شوق : شكرا ما أشتهي ممكن تقول وش صاير


    فهد : اوكي على راحتك .........


    يا طويلة العمر السالفة مافيها أني أعتبرك تفهمين أكثر من ربى


    لا يروح فكرك بعيد ..أنا ما أحب الباردين ...وربى معروف عنها


    ما تعرف تتصرف عكسك أنتي تاخذين الأمور بجديه .مع ان عمرك 16 سنة


    شوق : الزبدة


    فهد : أخو ساره خطب أختك رتاج


    شوق فتحت عيونها : متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    فهد : هو كلم أخوك مشاري بس ما صار شي رسمي إلا الأن


    شوق : وأنت وش عرفك


    فهد : أنا وسعد مع بعض في الشغل وقال لي


    شوق : من سعد ؟؟؟؟؟؟؟


    فهد:لا تصيرين مفهية ..سعد أخو ساره


    شوق : أها


    فهد :وش رايك نرجع البيت


    شوق بسرعه : لالا ما نرجع إلا لم تقولي وش صاير بالضبط وليش تقولي أنا بالذات عن خطبت رتاج


    فهد :كذا أبيك مفتحه مخك ..............


    .................


    سلطان .......:طيب


    أم مشاري : وش اللي طيب


    سلطان :طيب روحي أنتي أشتري الشبكة وانا وش دخلني ؟؟؟؟؟!!!!!


    أم مشاري عصبت :أنا رجلها ولا أنت


    سلطان : يمه أنا من متى خاطب (قمر) من 3 أسابيع ! صح !


    أم مشاري :ايه


    سلطان : يعني لم ما بقى إلا أسبوع على الملكة تقولين يله نروح نشتري الشبكة؟؟


    أم مشاري : لا والله شكلك نسيت مرتين قلت لك كل مره تقول بعدين


    سلطان : بعدين ودي أفركش هالزواجه


    أم مشاري بتحذير :أصحى ترى والله لأغضب عليك ترى هم ناس راقين يعني كلمتك وحدة معهم


    سلطان بعدم أهتمام : طيب طيب المهم بأعطي لربى فلوس تروح تشتري لي وخلاص


    أ مشاري :وش معنى ربى مو رتاج


    سلطان : ربى أحس ذوقها أرقى من رتاج


    أم مشاري :كيفك تفاهم مع أختك مالي شغل فيك انا صراحة شايله يدي من الزواج من زمان


    سلطان يقوم من مكانه :قولي لربى ..بتقعد تناقشني وماراح أعطيها وجهه وبتزعل .......


    ام مشاري :نادها على طريقك ...


    طلع سلطان من غرفة أمه وأرسل لجوال ربى (أمي تبيك في غرفتها)


    وطلع من البيت ........


    ..................................


    فهد :اسمعي هالكلام لا يطلع منك أبدا مهما صار ..إلا لم اقولك


    شوق:وش\ السالفة حمستني


    فهد : سعد ما يبي عيال .....


    شوق :وش السبب


    فهد : لعب ما يحب المسؤولية همم مو فاضي لهم من هالكلام


    شوق :طيب يمكن رتاج ما تبغى عيال مثله


    فهد :هو ماراح يقول لهم انه مايبي.. بيتزوجها بعدين بيقول لها


    شوق :مو على كيفه بيحرم أختي .... ولا بيطلقها دام مايبي عيال وشوله يتزوج..........ووش معنى أختي اللي أختارها .....؟؟؟؟


    فهد : أمه مصره تبي رتاج وهو قال لها انه ما يبي عيال ..


    قالت له كيفك بس المهم أنت تتزوج ونكشخ بها عند الناس أنه بنت (...)


    ورضت تتزوجة مع أنه قد انسجت 6 شهور بقضية ماراح اقولها لك


    تقدرين تقولين أن امه تبي تخليه يتعدل بالزواج


    شوق فتحت فمها :ما قد سمعت أن لها ساره أخو أنسجت


    فهد : قد سمعي أن لها أخو راح لأمريكا يدرس هندسه ولا لا؟؟


    شوق :أظاهر ..إلا عندها اخو يدرس برى بس مدري وين


    فهد : هذا هو سعد


    شوق :طيب وش دخل هذا في هذا ........أقول ما ودك تقول لي السالفة من الاول بالترتيب لان عقلي صار مشوش ..........


    فهد : بنطول لو نتكلم


    شوق تطالع الساعة : ماعليك خذ راحتك عندنا وقت كبير .........


    .........................


    ربى :ماما فهميني وش هالزواج السريع ......


    أم مشاري :اسمعي بدون مناقشه .........


    أبوك طلب مني من تزوج سلطان حصه أني أدور له على زوجة غيرها


    لأن سلطان ماشاور أبوك في حصه وتزوج من كيفه وأصلا واعدني


    أنه بيتزوج على حصه من زمان........


    وأنا دورت لسلطان ولقيت وحدة تصلح له ...قمر...بنت خالة صيته


    بنت جامعيه وحلوه ......


    رحت لسلطان ومدحتها عنده ورفض بأنه ما يحب الارتباطات الكثيرة


    واقنعته أن قمر مو أجتماعيه مره يعني بيرتاح سلطان معها ومن مشاويرها


    واقنعته من شهر ونص .....


    وراح هو ومشاري وخطبو قمر من أبوها


    ربى :طيب ليش أبوي ماراح


    أم مشاري :مشاري وسلطان مو رجاجيل ولا وش شايفه انتي ؟؟


    ربى :لا ما أقصد .. بس مستغربه أن ابوي طلب تزوجينة وما يروح يخطب له


    أم مشاري : مو فاضي لهالأمور ..


    ربى : بس يدري ان حصه حامل ولا لا ؟؟؟


    أم مشاري :لا باقوله بعدين


    ربى :ليش؟؟


    أم مشاري : مدري يكون احسن كذا عشان ما تصير مشاكل لم يعرف انها حامل


    ويرجعها وتزعل أم قمر لأني قايله لها أمس انه طلقها


    ربى : طلق حصه عشان قمر ؟؟؟


    أم مشاري : أتوقع لانه مو فاضي لحرمتين


    ربى : طيب قمر راضيه قبل تكون ضره


    أم مشاري : أكيد راضيه بتلقى أحسن من سلطان


    ربى : مدري بس غريبه ترضى وهي جامعيه وحلوه يعني في احد أحسن من سلطان


    أم مشاري :مافي احسن من أخوك .. وش هالكلام


    ربى :أسفين غلطنا ...سلطان أحسن واحد بالدنيا ........


    بس سؤال ليش ما يطلق حصه بالثلاث دام على قولتك مايبي حرمتين


    أم مشاري :روحي تفاهمي معه ..ها بتشترين له ولا وش ؟؟؟؟؟؟؟؟


    ربى : لا والله أصلا انا أحب حصه وما أرضى أني أروح أشتري شبكة ضرتها


    أم مشاري :ضفي وجهك والله أني عارفه أن ما وراك سالفة


    ماراح يشتري له إلا رتاج .......اطلعي بس .........


    قامت ربى : كيفك وتشوفون إذا هالقمر ماطفشت من سلطان وتطلقت مثل حصه


    لأن سلطان العيش معه لا يطاق .......وطلعت من غرفة أمها وهي معصبه .


    ............................


    رناد (26سنة )


    ريما (38 سنة )


    ماريا(33سنة ) اندلوسية


    لورما (40سنة )حبشية


    ...........................................ألخ


    من الأسماء اللي جت من عبدالرحمن لماجد على شكل رسالة


    وكلهم برغبتهم .............


    ضحك ماجد ضحكة طويلة وحط الجوال جمبه ومسح على راسه بتفكير ..


    رن جواله برسالة ثانية ...............من عبدالرحمن ............


    ((في بنات عندي بس محد سحبهم وأنا ما أبي أتعبك معهم .....))


    رد له ماجد ....((لا أرسل لي أنا اللي أبي ولا أنت ..........))


    عشر دقايق وأرسل له عبدالرحمن ...........


    ((منيرة .........18 سنة


    ساره ............20 سنة


    جازي ..............16 سنة ....إلخ ))


    هز راسه ماجد بأسف لم قرا أسم منيرة وعرف ليش البنت تهددها ...........


    صحيح أنه يكلم بنات ........بس عمره ما مس بنت وأذاها باي طريقة .......


    كأن انه ينشر رقمها ولا صورتها أو يخليها تقابله غصب عنها


    أو حتى يزعجها وتنكشف عند أهلها ..........


    يعني بأختصار ((داشر بس أخلاق )))


    .............................. ...


    سعد هذا كان في امريكا مو لعب بس خذ سنتين لغة


    بعدين جلس يلعب ........


    ابوه شرى له شهادة هندسة .......


    مافي ذمة طبعا ......


    وشغلة معي في الشركة ..ويستلم 15 ألف ........


    شفتي القهر كيف ...........


    ولا في أحد بالعقل يخلص هندسه في أربع سنوات وزيادة عليها لغة,,


    بس آآآآخ والله يقهر


    شوق حاطة يدها على خدها :طيب وش سالفة السجن .........


    فهد:خليها مستورة أحسن


    شوق : تصدق أنا خايفة على سعد من رتاج


    فهد : ليش؟؟؟؟


    شوق :رتاج ما ينلعب عليها


    فهد :عارف رتاج وطبعها بس حتى ولو بنت عمي وما أبيها تنظلم وتتطلق


    شوق : اخطبها


    فهد انصدم :أنا


    شوق :أيه دام أنت خايف عليها من سعد أخطبها


    فهد : لا لا مستحيل أنا ورتاج ما نناسب بعض أبدا


    شوق : اللحين أنت خايف على رتاج من سعد أن يطلقها بعدين صح


    فهد :ياليت على هذي وبس


    شوق :فهد يا تتكلم ولا تسكت توترني على الفاضي


    فهد :إذا تحبين أختك قولي لماجد يعارض فكرة الزواج هذي


    وخليه يسأل عنه لأن أكيد ما راح يسألون عنه


    شوق :وساره برضو ماراح تعيب اخوها عندنا مهما صار هذا أخوها


    فهد : وفترة السجن اللي كان فيها محد عرف عنه لأن الناس تحسبه مارجع من أمريكا يعني محد يعرف عنه شي أبدا غير أخوانه وخواته وأنا وأنتي ....


    شوق : ما راح تقول ليه انسجن


    فهد ويرجع نفسه على الكرسي :ولا تحاولين .......


    تنهدت شوق :طاحت من عيني ساره


    فهد :وش تسوي بتقول لا تزوجونه لرتاج فيه وفيه وفيه عشان سعد يروح يذبحها ,,,,,,


    شوق : حتى ولو يروح يخطب غير رتاج


    فهد :نصيبها


    شوق :إلا مصيبتها


    فهد :تتعشين ولا نرجع ........


    شوق : لا نرجع أحس أني تأخرت ...


    قامو وكل واحد شال جواله من الطاولة وضحكو


    على الحركة غير الارادية ومع بعض.....


    .................................................. ............


    في صباح يوم جديد .........


    في الجامعه الملك سعود ..........


    العنود :خذي هذي الحبوب من راشد


    رتاج :وش هذي ........؟؟؟


    العنود : وأنا وش عرفني لا كلمتيه أسأليه


    رتاج : وش فيك ترى بس سألت


    العنود:أحس أخلاقي مقفلة أشوفك بكرة احسن أخاف أغلط عليك


    وقامت من الكرسي


    رفعت رتاج راسها وطالعت العنود::: براحتك .........


    راحت العنود وقلبت رتاج الحبوب في يدها اللي ما تعرف وش هي .....


    مسكت جوالها ودقت على راشد مع أنها تعرف


    أنه نايم هالوقت ......


    لكن رد .....


    بصوت ثقيل :الو


    رتاج :هلا حبيبي ..صباح الورد


    راشد يعدل نفسه على السرير :هلا....صباح العسل


    رتاج : أسفه صحيتك .....


    راشد :أكيد عشان الحبوب


    رتاج :ايه وش هذي .......


    راشد:صح أنتي تقولي ما احب أدخن


    رتاج :ايوه


    راشد :هذي بدالها


    رتاج :ما فهمت


    راشد : لا خلصتيها بتعرفين


    رتاج : لا ما راح اكلها إلا لم تقولي وش هي أخاف تكون مخدرات وأنا ما أدري


    راشد : أفا....ما هقيتها منك ....


    رتاج :أسفه بس حتى ولو أبي أعرف وش هذي


    راشد :لا انتي ما تثقين فيني خلينا نقطع علاقتنا احسن ..يله باي


    وجى بيسكر ...


    رتاج : لا لا الو لحظه افهمني


    راشد:وش افهم مو أنتي مو واثقة مني أجل ليش تكلميني .......


    رتاج : لا واثقة ...وبتردد ......بس ما أكل أي شي ....


    راشد : المهم من بيجيك اليوم


    رتاج : أكيد السواق


    راشد : بأجي أخذك اوكي


    رتاج : يعني مو زعلان مني


    راشد : لا زعلان وأبي أشوفك


    رتاج : اوكي بأقول لمام أني بتأخر واطلع معك ..اوكي


    راشد "اوكي يله باي ..........


    سكرت رتاج ودخلت الحبوب لشنطتها وهي


    تعيش حالة غباء غير طبيعية ...


    ...........


    حصه جالسه تقهوي أم أحمد في صالة بيتهم ......


    حصة : أي والله يا خالتي لو أني مكملة دراستي كان أحسن


    أم أحمد :تقدرين تكلمين في الفصل الدراسي الثاني


    حصه : وش عقب ما حملت ...


    لا خليها على الله


    أم أحمد :أنتي في الثاني الحين صح


    حصه : ايه


    أم أحمد :الله يعين ..إلا ما سددتو تلفونكم


    حصه : إلا أسمع أمس لطيفة تكلم صديقتها


    أم أحمد :زين عشان لا أحتجتي شي دقي علي


    حصه :ما تقصرين خالتي الله يخليك لعيالك


    أم أحمد :أمين ..........................


    ......................................


    هند جالسه على طاولة منيرة


    ومنيرة جالسة على الكرسي ومنزلة راسها وتقرا الكتاب وما عطتها وجه


    هند:ترى أنتي حافيه منتفه وهو رجال عز يعني يرمي الفلوس وهو ماشي


    منيرة :لو سمحتي ممكن تخليني أركز


    مسكت هند الكتاب ورمته على الأرض :ما تفهمين أنتي أنا أبي أساعدك


    منيرة صرخت :محد طلب منك تساعديني بهالطريقة الوسخة اللي لك ولأشكالك


    حبيبتي ليش ما تروحين له أنتي


    هند :هههه ضحكتيني أنا عندي عبدالرحمن تاج راسي


    منيرة :طيب ممكن تنقلعين عني


    هند : صدقيني بيجي يوم وتجين أنتي تطلبين مني أوديك هناك بس صدق ما تستاهلين شي ...................


    وتفلت في وجه منيرة وراحت ..............


    منيرة كتمت غيضها ومسحت وجهها وقامت تجيب كتابها وهي تدعي في نفسها أن هند تطيح في شر بليتها ..............


    ............................................


    على وقت غروب الشمس ......................


    ماجد يمشي في شارع التحلية ومعه كلبه اللي سماه ((بورش!))


    وكل من مر علق على كلبه أو على ماجد !


    مسك ماجد جواله ودق على حصه لكن ما ردت دق مره ثانيه ولا ردت....


    استغرب مو من عادتها ما ترد .............


    لكن لازم ترد ضروري اليوم .......1


    مشى كلبه قدامه وركبه السيارة وركب ........


    مرت من جمبه جمس مليان بنات حرك وراهم


    والبنات ما عطوه وجهه............وراح وخلاهم ..........


    ...........................................


    شوق بصراخ: وشوووووووووو لا والله ناقصين صيته ثانية


    ربى اسرعت وحطت يدها على فم شوق :اشششش فضحتينا


    شوق توخر يد ربى وبهدوء :خير وش السالفة


    ربى :طيب أنتي لا تصارخين وبأقول لك وش السالفه كلها .....


    ............................................


    رتاج جالسه على سريرها تسترجع وش صار مع راشد ...........


    ((راشد : كليها اللحين ولا انزلي من سيارتي ولا عاد نعرف بعض


    رتاج : وشفيك لهدرجة هالحبوب مهمه تبيني أكلها


    راشد :ايه مهمه يله قرري بسرعه ترى أنا ما أحب لعب البزران


    تاكلينها ونجلس سوا ولا كل واحد في طريق .........


    رتاج : اففففف خلاص لا تزعجني بأكلها وامري لله ..............


    مد لها قارورة صحة وهي بلعت الحبه .............


    جلسو ربع ساعة مع بعض ثم حطها عند مطعم عشان السواق يجيبها...........))


    رتاج وهي تنسدح على السرير :قلبي يقول أنها منومه من جيت وأنا نايمه


    وتثاوبت وسحبت البطانية ونامت ..................


    ............................


    شوق :قمر ما عرفتيها ؟


    ربى :"لا والله يمكن أعرف شكلها بس ما أعرف أنها هي قمر


    شوق :ذيك النحيفة البيضا شعرها أسود لكتوفها اللي لا بسه وردي في


    زوارة أخو صيتة العام ما تذكرين


    ربى :إلا إلا ذكرتها .....أحس أنها طيبه


    شوق :بس كيف رضت بسلطان وهو متزوج


    ربى: طيب طلقها


    شوق :ترى حامل وبعدين لو يعرف ابوي أنها حامل بيرجعها


    ربى : بتحضرين ملكته


    شوق |:وش أسوي أخاف امي تزعل وتهاوشني وأنا ما ودي أروح عشان


    حصه يا عمري والله لو تدري بيطر عقلها


    ربى:أكره سلطان


    شوق :حتى أنا


    ربى :يعني تتوقعين أن أمي بتهاوشنا


    شوق : مدري .......جواهر عرفت \


    ربى :ما أدري


    شوق :عندك فستان أحتياط


    ربى : لا والله


    شوق :حتى انا بأروح أكلم أمي إذا طاعت ما اروح ولارحنا ندور لنا فساتين


    ربى :روحي بسرعه عشان نروح بعد صلاة العشا


    شوق قامت بسرعه رايحة لأمها ..........


    ................


    ماجد أرسل لحصه (حصه ردي ضروري السالفة ما تتاجل ))


    ورجع دق بعد خمس دقايق... وردت ...................


    حصه : السلام عليكم


    ماجد:وعليكم ...ما بغيتي


    حصه :وش صاير


    ماجد :عندك أحد


    حصه :لا


    ماجد : أجل اسمعي ...........


    ...............


    أم مشاري :هيه أنتي لا يكون في بالك أنك ماراح تروحين


    شوق : لا يعني مدري بس أيه لا ما ودي ... لا ماعندي فستان


    أم مشاري : قومي عني عن الهذره الزايدة وروحي


    قومي أختك النايمة من الظهر


    وروحوا دوروا لكم فساتين.........


    شوق وهي تقوم وبدون نفس :طيب


    وتروح فوق لغرفة رتاج وتطق الباب ما ردت ودخلت لقتها نايمه ..........


    راحت لها الفراش وسحبت البطانية :رتاج قومي


    رتاج قومي


    رتاج:ااااافففف بررررررى


    شوق :قومي بسرعه عندي لك خبر


    رتاج :شوق يالبزر اطلعي برى محد سمح لك تدخلين


    شوق : قومي نروح السوق نشتري فساتين


    رتاج وهي تتعدل على السرير وبعصبيه : عشان ملكة سلطان عندي فستان


    ويله اطلعي برى خليني أنام .........


    شوق :كيفك هذا جزاتي أسألك .........


    وطلعت من الغرفة ..............


    رجعت رتاج تنسدح وتحس بصداع أليم ..........


    مسكت جوالها وأرسلت لراشد ((أحس بصداع وش أسوي ))


    أرسل :(كلي حبتين من الحبوب)))


    ورتاج سمعت كلامه وكلتهم ....................


    ...........................


    حصه :كل هذا صار ومنيرة ماتقول لي


    ماجد : طيب حصه مقدر أطول أكثر سوي اللي قلت لك عليه


    واليوم وفهميها وش تسوي ولا تعارض لأنها هي المتضرره


    حصه بجديه : خلاص نكون على أتصال إذا صار شي ومشكور


    ماجد : العفو يله باي


    حصه :باي

المواضيع المتشابهه

  1. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  2. رواية عرفت تلعبها بنت اللذين كاملة ٢٠١٤ , روايه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 23-05-2014, 06:28 PM
  3. رواية حالة عشق كاملة ٢٠١٤ , روايه جنان
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 06:28 PM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  5. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •