مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 22

الموضوع: رواية كلن بقدره يحدد مقامه يا ولد الناس كاملة 2014

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية كلن بقدره يحدد مقامه يا ولد الناس كاملة 2014

    ### البــــــارت 10 ###



    رنا : ســـــاندي
    * حلا وجمانه وبيسان التفتو لها وانصدمو *
    حلا : رنا لو سمحتي لا تفهمي غلط اسمعي مني بعدي سوي اللي تبين
    جمانه : ايه صح اسمعي منها بعدين احكمي
    رنا : وش اسمع
    بيسان : تعالي معنا واحنا نخبرك بسالفه

    * البنات اخذو رنا وراحو غرفة حلا ~ حلا حكت لرنرا كل شي من مرض امها الى مقابلتها لصحباتها *
    رنا : طيب ومجد وش مكانها
    حلا بجديه : مجد مكانها مثل قبل وانا ما ابي اخرب على وليد حياته عشان كذا رضيت ارجع اشتغل بدون محد يدري وانا بالاول والاخير زوجته على الورق
    رنا ببتسامه : الله يعينك وربي بيوقف معك ويكتب اجرك على اللي تسويه
    جمانه نطت وضمت حلا : ي بنت لك وحشه
    بيسان صاحت : بنات وربي اشتقت لكم
    * حلا وجمانه وبيسان صارو يصيحون *
    رنا : وش فيكم مو من جدكم كل هذا عشان صار لكم فتره ماشفتو بعض
    جمانه : لو تعرفي ان كل يوم نشوف بعض ونجلس مع بعض
    بيسان : بس الحين الوضع اختلف
    رنا : الله ما احلى صحبتكم
    حلا: فيكِ تكوني معنا
    رنا تستهبل : اوك افكر
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    رنا : يوه تركنا الصبايا لوحدهم
    حلا : يلا روحو وانا بروح اشوف المطبخ
    الكل : اوك


    ### عند الشباب ###
    الوليد : عزام قم صب للرجال مافيني حيل
    عزام : يووه ترى طفشتوني
    سيف : قوم صب انا والوليد من جينا واحنا نصب
    نواف : انا بقوم
    عزام : لا والله ما تقوم
    * سيف مسك يد عزام يقوله اتركه يصب ~ قام نواف ببتسامه وصار يصب ويدخل بسوالف الاكبار ويناقشهم ~ ونايف الدنيا مو سايعته من الفرحه *
    عزام : سيف تستهبل تخلي الضيف يصب واحنا نجلس
    سيف : عزام نواف نفسيته تعبانه وعند مرض الخبيث ومن بعد ماعرف صار انطوائي عشان كذا انا احاول اخليه يختلط مع الناس
    الوليد : الله يعطيه العافيه ويشفيه عشان كذا نايف انبسط
    نايف جلس جنبهم : وش فيه نايف سمعة اسمي
    وليد : سلامتك سيف قالنا عن اخوك وفرحنا له يوم قام
    نايف ببتسامه ترد الروح : اللهم لك الحمد كله بفضل الله وفضل سيف من يشوفه احسه يرجع نواف القديم
    سيف ببتسامه: الفضل لله
    * فهد كان يكلم ومحتاس *
    عزام : وش فيه فهد كذا
    سيف : مدري بس يقول عند مشاكل في الجوازات وهو يبي يرجع بسرعه
    * فهد خلص الكالمة ورجع لهم *
    فهد :عن اذنكم انا بطلع
    الوليد : على وين توها احلوت الجلسه
    فهد : بروح لصديقي اعطيه الاوراق عشان بكره يوديها الجوازات
    الوليد : طيب ناده خله يجي يجلس معنا
    فهد : ما اظن يجي لانه مايعرف احد هنا
    سيف : عرفنا عليه
    * فهد اتصل عليه *
    فهد : ايوه عبدالله....... لا تعال انت......... تعال انا بمزرعة صديق ابوي والشباب يبونك تجي معهم.......... خلاص خلها بكره........ يلا ننتظرك...... مع السلامه
    عزام عرف عبدالله : بيجي
    فهد : ايه
    الوليد : عزام روح خل فهمي يجي ينظف المكان
    * عزام حاس بضيقه عشان كذا قام بدون نقاش *

    ### عند الصبايا ###
    رنا : ان شاء الله يكونون ثقه
    جمانه : رنا والله ماله داعي
    بيسان: يعني وربي اخاف يخبرون الحريم وتكبر السالفه
    رنا : روان ومها وشادن ثقه عادي بس مجد مارح نخبرها بكل شي
    بيسان : كيف يعني
    رنا : تعالو معي

    ### قسم الرجال ###
    عبدالله : السلام عليكم
    رعد : وعليكم السلام حياك ( ياشر على الخيمه) هنا الرجال
    * عبدالله مشى مع رعد الى الخيمه *
    عبدالله : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    * بداء الكل يسلم على عبدالله ولمى وصل الى عزام عزام خامسه بس *
    سيف : يو ي عزام شكل حرارتك ارتفعت
    عزام : لا انا بخير
    سيف حط يده على وجه عزام : نار
    الوليد بخوف : قوم عزام معي
    عزام : يبه شف كيف يعملوني كاني بزر
    ابو عزام ميت ضحك على ولد : هههههههههههههههههههه. خلوه ترى يدلع عليكم
    الوليد : اقول ي روح امك ترى انا وليد مو خالتي عشان تدلع
    عزام : ي ليييييل وش تبون مني الحين
    الوليد : قوم
    عزام قام وجلس على الارض : وهذي جلسه ومو قايم مره ثاني
    * الوليد غمز لشباب وشالوه ورموه بالمسبح *
    الوليد : ههههههههههههه هذي نتيجة اللي يعاندني
    سيف : تستاهل
    * وليد رمى سيف في المسبح وفهد رمى الوليد وعبدالله رمى فهد ونايف ونواف شالو رعد ورموه وجلسو يضحكون على الشكالهم » بطتنا بطت بطن بطتكم..... الخ هههههههههه *

    ### عند الصبايا ###
    رنا : فهمتو
    روان : ايه بس مجد ماتعرف عن زواجهم
    رنا : لا واهم شي الحريم مايعرفون
    مها : اوك بس مين يخبر مجد وماجده
    شادن : رنا
    رنا : اي بس وينهم
    مها : مجد راحت تبدل ملابسها وماجده مدري وينها
    رنا : اوك بروح لهم واخبرهم بس يويلكم تكلمون حلا عن اي شي
    الكل : اوك

    ### عند الشباب ###
    * كملو سباحه الى عصر وطلعو بدلو ملابسهم وراحو يصلون *
    عزام : انا بروح اريح
    سيف : اوك وانا بجي معك
    فهد : عبدالله تعال اعطيك الاوراق
    رعد : نايف نواف تعالو افرجكم على المزرعه
    * الكل راح مابقى الا الوليد *


    ### عند البنات ###

    رنا : بس هذي هي القصه
    مجد : والوليد يدري
    رنا : لا
    مجد : اخاف تحط عينها عليه
    رنا : لو بتحط عينها عليه كان من زمان مو الحين
    مجد : اساساً هي مؤدبه ومن حالها في بالها
    رنا : اي والله
    مجد : طيب اوك انا ابي اكلم وليد اركب خيل
    رنا : اي بالله وخليه يطلع لنا الخيول نبي نركب احنا بعد
    مجد : اوك ( اتصلت على وليد)
    ____________________
    مجد : الو
    الوليد : هلا والله
    مجد : وليدي ممكن طلب
    الوليد : امري
    مجد : ابي اركب خيل
    الوليد : تحت امرك
    مجد : بكرب معك
    الوليد : اوك بكلم فهمي يجهزها ربع ساعه بعدين تعالو
    مجد : اوك شكراً
    الوليد : العفو

    ### بقسم البنات ###
    مها : ياااااي بنركب خيل
    روان : بس انا ما اعرف
    مها : انا بعلمك
    جمانه : وانا كمان
    شادن : خلا بنعلمكم
    رنا : بنات وش رايكم ناخذ حلا
    بيسان : مستحيل ترضى
    مجد : ليه
    بيسان : مو انتي تقولين ان وليد فيه بعدين وليد بيعرف
    مجد : عادي بركب معها ونروح بعيد
    بيسان : اوك قولو لها

    ### حلا ###
    * حلا كانت تطبخ اخر طبق وكان الحلا ولمى دخلته الثلاجه تنهدت بقوه *
    حلا : نورمان انا بروح غرفتي ارتاح
    نورمان : .........
    حلا وهي ترتب الثلاجه : نورمان تسمعين
    نورمان :.........
    حلا التفت : نورمان
    * حضلت البنات كلهم في المطبخ وطردو الخدم *
    حلا : I'm sorry
    مجد بعصبية مصطنعه : وش تسوين هنا ليه ماتشتغلين
    حلا بربكة : انا في اشتغل
    روان : يخرب بيتك ضابطه اللغه
    الكل عدا حلا اللي مو فاهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلا : ؟؟؟؟؟؟؟
    جمانه : خلاص حلو الصبايا صارو يعرفون ورنا خبرتهم عشان ماتضلي لوحدك مع الفلبينيات
    حلا بحزن : ليش
    رنا : حبيبتي ما يهون علي انبسط وانتي هنا تكرفين ومن اليوم ورايح اذا بتسوين شي احنا بنساعدك
    حلا : وامك
    رنا : امي امنيتها تشوفني اشتغل وبعدي بنطبخ بحجة اننا نتعلم
    حلا : اوك
    مجد : يلا بسرعه وليد ينتظرنا
    حلا : ليه
    مجد : بنركب خيل ولا تخافين مارح يحس بشي باخذه بعيد
    حلا ببتسامه : اوك اساساً خلصت

    * طلعو البنات وراحو اسطبل الخيل وحصلو وليد ينظرهم ~ وليد يوم شاف حلا ارتبك *
    مجد : هاااااي
    الوليد يطالع بحلا : اهلين
    مجد : يلا مشينا
    الوليد : وش جاب الطباخه هنا
    مجد بربكة: رنا تعلمها الطريق عشان تجيب لنا عصير هنا
    الوليد بعدم اقتناع : اها طيب ليه ماتخلون الخدم يجيبونه
    مجد بخوف : خلاص وليد لا تسألني وش عرفني انا

    * الوليد مسك يد مجد وطلعها على الخيل ومشو بعيد عن الاسطبل~ كان شكل الوليد جنااااان كان لابس بلوزه بيضاء ماسكه وبنطلون بني وبوت اسود ولابس نظارات سوداء بدون ايطار ~ وممجد لابس بنطلون برمودا ابيض وبدي سمواي ساده ماسك من الصدر بعدين وسيع من تحت وجزمه سبور ابيض وكاب ابيض وفاكة شعرها. وحاطه مكياج خفيف *

    ### عند الصبايا ###
    ماجده : حلا يلا اركبي الخيل
    حلا : لا اخاف بس بشوفكم وانتو تركبون
    ماجد : بارحتك
    * الكل ركب خيل عاد روان وحلا ما قدرو *
    جمانه : يمه يمشي بسرعه خليه يخفف
    بيسان : امسكي السير ( السير _ اللي زي الحبل يمسكون فيه الخيل )
    جمانه : مقدر بطيح
    بيسان : لا تمسكي زين
    حلا بصراخ تخوف جمانه : لالالالا بطيحين
    جمانه من الخوف طاحت : اااااااااااه
    حلا راحت لها تركض : صار لك شي
    جمانه : ي الدبه كله منك خوفتيني
    حلا بضحكه : ههههههههههههههههه طيب صار لك شي
    جمانه : ظهري
    حلا تساعدها توقف : بسم الله عليك
    بيسان جت تركض وتبكي : بنات صار لكم شي
    حلا بخوف : لا ليه تبكين
    بيسان : مدري شفتكم طايحين على الارض
    حلا بضحك : ههههههههههههههههههههه وانتي ام دميعه بس تبكين
    جمانه : انا اللي ببكي الحين اذا ماوصلتوني الغرفه

    * راحت بيسان وجمانه وحلا وتركو البنات يكملون *


    ### عند الوليد ومجد ###
    الوليد : مجد وش رايك
    مجد : بشنو
    الوليد : نسوي خطبتنا باقرب وقت
    مجد : يعني متى
    الوليد بجديه : بكره
    مجد : ههههههههههههههههههه تمزح
    الوليد : لا جد اتكلم
    مجد بصدمه : بكره بكره
    الوليد : اي هنا بالمزرعه والكل مجتمع
    مجد : وين الكل
    الوليد : مافي غير عمتك نوره نناديها ويصير حفلة عائليه
    مجد بفرح : اوك
    الوليد : اوك لمى نرجع بنخبرهم
    مجد : بس انا ماجهزت نفسي
    الوليد : مو مشكله الفستان انا راح اجيبه والمكياج بخلي وحده تجي هنا تضبطك وش بعد
    مجد ضمته : شكراً
    الوليد : حبيبتي انتي ماله داعي تشكريني
    مجد : يلا نرجع نخبرهم
    * الوليد ركب فوق الخيل ومد يده وشال مجد وصارت وراه ورجعو الاسطبل ~ مجد جمعة الحريم والصبايا كلهم وخبرتهم وفرحو كثير ~ ووليد نفس الشي سواه مع الرجال *
    رنا : حلا ماتضايقتي صح
    حلا كانت تفكر وش تسوي بكره : لا
    رنا : طيب وش فيك
    حلا نقزت عن رنا : رنا بالحفلات اللي زي كذا وش يكون نكهة القاتو
    رنا : يعني بتسوين القاتو
    حلا : اجل حبيبتي وش مفكره
    رنا برتياح : اممممم تكون بيضاء ومن جوى اي نكهه
    حلا : ي ربي طيب وش تحب مجد نكهة القاتو
    رنا : اظن الفرولا والوليد شكوليت
    حلا : اوك بسويها الثنتين
    رنا : اوه بتسوين 2
    حلا : يب بس بخليها 2 في 1
    رنا : اها

    ### صباح يوم جديد ###
    * مجد حست بأزعاج فتحت عيونها حصلت ماجده تلبس جزمتها *
    مجد : على وين
    ماجده : صحصحي ي ماما ناسية اليوم شبكتك
    مجد جلست بسرعه : اوه صح
    ماجده : نص ساعه وانتي جاهزه عشان الكوفيره بتجي
    مجد : اوك
    ماجده : بروح اشوف حلا
    مجد : ليه
    ماجده : سوت لكم مفاجاءه
    مجد : وش هي
    ماجده : لا ممنوع اقول
    مجد : ي حبي لها وربي عسل هذي البنت
    ماجده : يلا قومي بسرعه انا بنزل تحت باي

    * طلعت ماجده وقامت مجد اخذت شور وبدلت ملابسها ولبست بنطلون جنز رمادي وبلوزه موف فاتح مره وكمها حيران وبالوسط فيونكه بالفضي وجزمه فلات فضي ومجففه شعرها ولامه نصه وماحطة مكياج لانها مو لازم جمالها الطبيعي احلى ~ نزلت لتحت حصلت الدنيا معفوسه وناس تح كراسي وناس تضبط المكان وام وليد وام بيسان واقفين معهم*
    مجد : السلام عليكم
    ام بيسان + ام الوليد : وعليكم السلام
    ام بيسان : يلا ي بنتي روحي للكوفيره
    مجد : طيب وين ماما
    ام الوليد : مع جمانه وبيسان يضبطونها
    ام عزام جايه مسرعه : يلا ي بنت روحي بسرعه
    * مجد صارت تركض وام عزام تركض وراها *
    ام بيسان : هههههههههههههههه الله يوفقهم
    ام الوليد : امين ي رب

    ## بعد المغرب##
    * الكل كان جاهز وينتظرون عمة مجد ~ نتكلم شوي عن لبسهم *
    ___________________________
    مجد : كانت لا بسه فستان وردي فاتح اكامه دانتيل طويله والصدر دانتيل ماسك على الصدر بعدين وسيع ولابسه حلق ذهبي كبير وخاتم طقم الحلق ومسويه شعرها كيرلي ومكياج خفيف »طلع قمر

    ماجده : لا بسه فستان اسود قصير الى فوق الركبه وكم واحد بس وفيه بوف بسيط ولابسه كسورات فخمه وكعب تكواز وشعرها مسوية زي مريام فارس ومكياجح ثقيل

    رنا : لا بسه فستان ابيض روماني وفي حزام ذهبي على شكل ثعبان وكعب فوشي ومسويه شعرها ذيل حصان ولافه اخره ومكياج ناعم

    مها: لابسه فستان سيور قصير الى الركبه ومن الخصر في نفخه صغيره وكعب ابيض وشعرها مستشورته ولامه غرتها وفاكته ولا بسه سلسال طويل فضي و وساعه فضيه واساور

    ### في غرفة مجد ###
    مجد : طيب نادو حلا
    ماجده : وش تبين فيها
    مجد : ب الله عشان تكمل جمعتنا
    جمانه : لا رافضه تقول خايفه احد يشوفها
    مجد : ي ربي وربي مو مستانسه وهي كذا

    * مها جت تركض *
    مها : بنات جت عمتها سميره وبنتها سلوى
    مجد : جد جت سلوى
    ماجده بفرح : بروح اشوفها
    مجد : اوووف ي القهر ابي اطلع
    رنا : انثبري مكانك الين تنزفين
    مجد : اوف اوف

    _______ نعرفكم على عمة مجد ______
    سميره : عمتة مجد الوحيده متزوجه وساكنه بالرياض بس ماتحب تطلع كثير وتعشق مجد وماجده جابت سلوى وبعدها سوت عمليه وماتقدر تجيب عيال ~ بيضاء طويله وشعرها قصير الى رقبتها وشبابيه وفله واللي يشوفها يفكرها مراهقه

    سلوى : عمرها 18 سنه تدرس ثالث ثنوي ادبي تخرجت من الثنويه بمعدل حلو عربجيه شوي وصوتها مبحوح وفله وتتستهبل كثير ~ حنطيه وقصيره ونحيفه وشعرها الى اذنها ولو بيدها حلقته بس امها ترفض مو دلوعه ابد

    ### وقت الزفه ###
    * دخلت مجد على موسيقى هاديه وبعدها بشوى دخل الوليد ولمى وصل الى عندها باس فوق راسها وججت امه وامها وسلمو عليهم بعدين جلسو *
    ماجده : رنا وين حلا
    رنا : ليه
    ماجده : هي قالت انها بتجيب القاتو
    رنا : اي خلتها تفك حجابها وهي مره زعلانه ومعصبه
    ماجده : ليه
    رنا : تقول خلاص تعودت عليه

    ### عند حلا ###
    * فكت الحجاب وطاح شعرها الناعم على كتفها جلست تفكر اذا هذا صح او غلط بس لحظات وجت مها وشادن. وران لعندها ومسكوها ولبسوها فستان وسوو لها مكياج وسوو تسريحه بسيطه في شعرها *
    مها : يممه
    حلا تقوم تبي تشوف : وش فيه
    شادن ترجعها مكانها : مارح تشوفين الين نخلص
    روان : من جد يمه
    حلا بعصبيه : بنات شكلي يخوف ( تكلم شادن) انتي وش تسوين فيني اساساً مارح اطلع بيعرفون
    شادن : لا مارح يعرفون
    حلا : الا
    شادن سحب حلا للمرايه : والحين بيعرفون او لا
    حلا من الصدمه ماتحركة : هذي مستحيل انا
    روان : يخرب بيت المكياج كيف يغير الواحد
    مها : اتحدى اذا عرفوك انا لو مو جالسه معكم كان ماعرفتك
    شادن : يلا بسرعه تاخرنا
    حلا : لا اخاف
    شادن : والله ان تطلعين تعبت وان اسوي مكياجك
    حلا :طيب اجلسو جنبي لا تتركوني
    الكل : طيب بسرعه

    ### قسم الرجال ###
    * الرجال مبسوطين والمملك جاء وينتظرون وليد يجي *
    عبدالله : عمي عماد
    عماد التفت له : لبيه
    عبدالله : لباك بس بمناسبة الجمعه الحلوه وقدام الوجيه الطيبه حاب اطلب يد بنتك بيسان على سنة الله ورسوله
    عماد : والله والنعم ومارح نلقى رجال احسن منك وانا لو علي عطيتك بس بنستشير البنت
    عبدالله : تسلم هذا العشم، خذ راحتك وهذا حق وواجب
    * عزام جلس يطالع بالارض مصدوم *
    سيف : عزام قوم معي
    عزام : !!!!!!!!
    سيف يهز عزام : عزام ي عزام
    عزام بفهاوه : هاه
    سيف : قوم معي
    * عزام قام بدون نقاش وطلع هو وسيف لبارا وراح سيف يجيب له مويه *

    ### قسم الحريم ###
    * دخلت حلا وكل الانظار عليها *
    حلا : يمه برجع
    شادن : مافي الكل يطالع لك
    * جمان وبيسان جو ومصدومه ~ ورنا تاشر لشادن تسالها مين هذي *
    حلا تكلم بيسان وجمانه : بلا بياخ تسوون نفسكم ماتعرفوني
    جمانه وبيسان صارخو : واااااااااااو
    حلا : وجع اذني
    بيسان تاشر لرنا تجي : يمه تغيرتي
    جمانه : وربي ما عرفناك
    روان : شفتي صحباتك اللي 24 ساعه معك ما عرفوك
    رنا : السلام عليكم
    حلا تغيرصوتها تستهبل : اهلاً اختي وعليكم السلام
    رنا ببتسامة غباء تكلم شادن : ماعرفتينا
    شادن بضحك : ههههههههههههههههه معك حلا
    رنا بصدمه : حلا حلا ماغيرها
    ماجده ورنا يطالعو حلا بتفحص : اااااااااااء صدق هي

    * مجد كانت تناظر لهم وتبي تعرف مين هذي اللي دخلت *
    الوليد : حبيبتي وش فيك
    مجد : ولا شي بس في وحده جالسه مع البنات ما عرفتها
    الوليد : يمكن بنت عمتك
    مجد : لا حبيبي سلوى جالسه هناك مع عمتي
    * الوليد التفت يشوف وجلس يتاملها حاول يعرف بس ما عرفها *
    مجد : جاء القاتو
    الوليد التفت : مين جابه
    مجد : محد الطباخه هي اللي صلحته
    الوليد ببتسامه : جميل
    مجد : من جد ابداع هذي الطباخه ماجده تقول طوال الصباح تشتغل فيه ومسويته مفاجاءه بس خربت عليها ماجده وخبرتني
    الوليد : يعطيها العافيه
    مجد : امين

    *صورة القاتو
    http://arbload.com/wp-content/upload...3902552151.jpg
    كان من برى شوكليت ومن جوا فراوله*

    * قطع وليد القاتو واكل وكان طعمه لذيذ وكان وليد يتلذذ بالطعم ولما خلص لبس مجد الشبكة واستأذن وراح للرجال عشان المملك وقال لمجد تقابله بعدها ~ لمى طلع وليد شاف عززام جالس وسيف جنبه وباين انهم متاضيقين *
    الوليد ببتسامه : الحين وش فيكم متضايقين كل هذا عشان تزوجت قبلكم
    سيف : لا
    الوليد : اجل
    سيف : عبدالله خطب بيسان قبل شوي
    الوليد اختفت الابتسامه : تمزح
    عزام : يلا وليدوه الشيخ بيروح
    الوليد : عزام ي خوي لا تضيق خلقك وبدل الوحده الف وبعدين هي نزوة حب وبتعدي
    عزام بضحكة استهزاء : نزوه مالت عليك وعلى تعبيرك الميت امش ادخل الشيخ بيروح
    الوليد يحك راسه : طيب لا تدف
    عزام يحاول مايبين زعله : ترى والله اخليه يروح واخليك تتورط
    الوليد دخل وراح عند الملاك : مجنون تسويها
    * قال الملاك المقدمه وووقع وليد وارسلو الملف لمجد ووقعت وبعدها استأذن وليد وراح عند غرفته لانهم متفقين يتقابلون هناك *

    ### عند الحريم ###
    * رنا كذبت وقالت ان حلا صديقتها ومحد انتبه وجلسو يقصون والحريم معجبين بحلا ~ وبعد ما انتهى الرقص والكل راح ينام حلا اخذت شالها ومشت تبي تروح غرفتها بس شافت وليد ومجد جالسين على الكراسي ومندمجين عكست طريقها وراحت الحديقه وجلست تفكر الين جاها النوم ~ عند مجد كان الوليد يسولف وفجاءه دق جوالها *
    مجد : الو
    ماجده : مجد خلاص ارجعي ما طفشتو
    مجد : وش تبين
    ماجده : امي معصبه منك تقول خلاص
    مجد : اوك اشوي واجي
    ماجده : بسرعه قبل تجيك امي بالجزمه
    مجد بخووف : والله تسويها الحين اجي باي

    مجد : سوري وليد بروح
    الوليد : اوك انتبهي لنفسك
    مجد : وانت كمان باي
    الوليد : الله معك
    * راحت مجد بسرعه ووليد قام غرفته واخذ شور وبدل ملا بسه اخذ جواله كان بيشحنه بس تذكر انه تركه بالمجلس طلع وليد من غرفته وحس بالبرد رجع واخذ جكيت وراح للمجلس ولمى وصل شاف وحده نايمه على الكراسي قرب بيشوف حصلها نفس البنت الغريبه اللي كانت تسأل عنها مجد قرر ان يكمل طريقه بس قامت حلا *
    حلا : يمه
    الوليد : اسفه ما كنت اقصد
    حلا برعشه : لا عادي انا اللي اسفه غفيت بدون ما احس
    الوليد : حلا؟؟
    حلا : هلا
    الوليد : انتي حلا وش فيك كذا وبعدين ليه نايمه هنا
    حلا لمى استوعبت خالفت : البنات لبسوني والله والله محد عرف مين انا
    الوليد رحمها : طيب ليه نايمه هنا
    حلا : كنت بروح الغرفه بس شفتك انت ومجد وماحبيت اقاطعكم
    الوليد حس انه سبب لكل شي يصير لها : طيب خلاص روحي غرفتك
    * قامت حلا واخذت شالها وحطة على راسها وراح غرفتها تنام ~ ووليد كمان اخذ شاحنه وراح ينام *


    ### صباح يوم جديد على ابطالنا ###
    * اليوم هو اخر يوم لهم عشان كذا البنات حزينين *
    مها : يلا بنات خلونا نسوي اي شي بما ان باقي 9 ساعات ونودع بعض
    روان : مثل ايش
    سلوى : وش رايكم نسوق
    رنا : نسوق ايش
    سلوى : حمار ايش بيكون مثلاً اكيد سياره
    شادن : اوك قداااام
    سلوى : امممممم يلا روحو البسو عباياتكم
    مجد : مين بيسوق
    سلوى : في غيري
    ماجده : اوك يلا ربع ساعه ونجتمع تحت
    بيسان : ومن وين لنا سياره
    سلوى : ناخذ اي سياره
    جمانه : انا عندي مفتاح سبير حق نواف
    سلوى : حلو يلا بسرعه قومو

    * راحو البنات يلبسون عباياتهم ونزلو تحت وركبو السياره وساقت سلو وطلعتهم من المزرعه ووصارو يمشون حوالين المزرعه وشوي ووقفت السياره *
    مجد : وش فيه
    بيسان : يمه
    سلوى : مدري يمكن الكفر نسم
    * نزلو البنات يشوفون بس طلعت سليمه *
    مها : يمه وش نسوي
    شادن : نتصل على احد يجينا
    حلا : على مين مثلاً
    جمانه : نتصل على نواف مالنا الا هو البقين لو عرفو بيذبحونا
    * جمانه اخذ تجواله واتصلت على نواف وقالت له وعصب وقال لهم يدخلون السياره ويقفلون عليهم الباب وينتظرونه ~ نواف بدل على طول وراح لهم وفهم منهم انهم في بدايه الشارع العام ولمى وصل حصلهم جالسين جوء السياره *
    نواف : انزلي
    جمانه نزلت وركبة جنبه : اسفه
    نواف ببرود يقتل : حصل خير
    جمانه تطالع لاخوها بستغراب : فيك شي
    نواف : لا ليه
    جمانه : نواف اخذت دواك
    نواف يطالع في المرايه للبنات : لا
    جمانه عصبت : وليه لا
    نواف بصراخ يخوف : لان حضرتك اخذتي السياره وخربتيها وانا جيت بسرعه وما امداني اخذه
    جمانه دمعت عيونها : خلاص قلت اسفه
    نواف بصراخ : بعد ايش بعد ماعرفت المنطقه اني مريض
    * طبعاً نواف يحاول ان محد يدري ويفكر ان الكل مايدرون عن مرضه *
    عزام يحاول يشغل السياره : يووووووه وش فيها ذي بعد
    * عزام نزل راسه وبدى يغمى عليه *
    جمانه : عزام عزام صحصح
    عزام : .............
    * فجاءه تشنج عزام *
    جمانه بصراخ : عزززززام يمه عزززززام ااااه عززززام


    **************************************
    انتهى البــــــارت 10
    وان شاء الله انه يعجبكم ادري تاخرت بس كانت عندي شويت ظروف وحابة اشوف توقعاتكم

    الوليد ومجد هل بتستمر علاقتهم او تنتهي ؟؟
    حلا بيضل هذا السر بين الصبايا او بيعرفون الحريم واذا عرفو وش بيكون موقفها؟؟
    عزام وش بيسوي مع بيسان وهل يرضى انها تروح من بين ايده ؟؟
    نواف والصبايا وش مصيرهم ؟؟

    قراءة ممتعه •َ_*َ

    لمياء محمد..~•*

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية كلن بقدره يحدد مقامه يا ولد الناس كاملة 2014

    ### البـــارت الحـــادي عشــــر ###



    نواف يحاول يشغل السياره : يووووووه وش فيها ذي بعد
    * نواف نزل راسه وبدى يغمى عليه *
    جمانه : عزام عزام صحصح
    نواف : .............
    * فجاءه تشنج عزام *
    جمانه بصراخ : نوااااااف يمه نوااااااااف ااااه نووووووااف
    * البنات خافو اول مره يشوفون احد متشنج حلا على طول نزلت وفتحت باب نواف تبي تشوف وش فيه *

    حلا : الولد تشنج لازم نوديه المستشفى
    جمانه : كيف السياره خربانه
    حلا : دقو على اي احد يجينا
    روان : راح اتصل على عزام
    جمانه : بسرعه تكفين
    *روان اتصلت على عزام وقال بيجيهم طبعاً حلا صفة له المكان اما البقيه يبكون بصمت عاد مها كانت مصدومه وتحاول تفكر بشي يساعدهم *

    مها نقزت من مكانها : بننننات
    الكل التفت لها : .......؟؟؟؟!!!!
    مها : خلونا نوقف تكسي وندويه المستشفى اخاف عزام يتاخر
    بيسان : بس مافي تكاسي هنا
    مها : بنزل اشوف اذا فيه احد بوقفه واذا جاء عزام قبل يجي خلاص
    بيسان : اوك
    * نزلت شادن ومها وبيسان وجلسو ينتظرون بس محد جاء ولا سيارة مرت كان المنطقه منقطعه وبعد ربع ساعه جت سياره من بعيد والبنات استانسو وصارو يناقزون عشان احد يشوفهم وشوي الاوتقرب السياره ويطلع عزام *

    عزام بربكه : هاه وش صار لكم
    *بيسان كانت كاشفه لان الجو حار ونست من نفسها*
    بيسان : نواف مدري نايف تشنج
    عزام : طيب وينه
    مها : بالسياره
    * عزام راح للسياره وحاول ويطلع نواف منها بس ما قدر لانه كان مشدود حيييل وجلس 10 دقايق الين طلعه وشاله ودخله سيارته وما كان في مكان لان نواف كان سادح على المرتبه *
    عزام : يلا اركبو
    روان : وين
    عزام : اركبو ورى
    * البنات ركبو مجد وشادن وحلا وجمانه وسلوى وماجده ورى اما بيسان وروان ورنا ركبو قدام جنب عزام ومها كانت جنب نواف *
    عزام : وش صار له ليه تشنج
    البنات : .........
    عزام : نتكلم بعدين
    * وصلو المستشفى ونقلو نواف للطورى وضربوه ابره مهدئه وقالو ان بعد نص ساعه راح يصحى ~ البنات كانو واقفين برا ولمى جاء عزام حصل بيسان فاتحه حجابها *
    عزام : بيسان تغطي
    بيسان التفت له : هلا
    عزام : تغطي
    *بيسان رمة الطرحه على وجهها وكانت شفافه يبان وجهها و طاحت على الارض مغمى عليها *
    عزام : بيســـــــــاااااان
    * عزام ناداء الممرضات وشالوها وودوها الغرفه *
    ### المرزعه ###
    * الحريم ما فقدو البنات بس ام وليد فقدت حلا وكانت تدور عليها وترسل الخدم يدورون عليها *
    ام مجد : وش فيك يوخيتي
    ام وليد : الطباخه مدري وين راحت
    ام مجد : يمكن راحت عليها نومه خلي احد يروح يصحيها
    ام وليد : محد يعرف وين غرفتها
    ام مجد : يمكن ضاعت بالمزرعه خلي العمال يدورون لها
    ام وليد : اي صح معك حق بروح اشوفهم وانتي روحي مع الحريم عيب نتركهم لوحدهم
    ام مجد : حاضر من عييوني

    ### عن الرجال ###
    الوليد : الحين وين عزام من جيت ماشفته
    فهد : قام وجلس يفطر وشوي وجاه اتصال وقام بسرعه
    نايف توه دخل : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    سيف : نايف خل فتحي يجيب لي ولك الفطور
    نايف : لا افطر لوحدك انا مو مشتهي
    سيف : افا ليه
    نايف : بفطر مع نواف اذا جاء
    الوليد : ليه وين نواف
    نايف : مدري فجاء قام من النوم لبس وطلع
    فهد : الله يستر
    رعد جاي يركض : شباب قومو الرجال سوو شبة برا وجالسين
    سيف : يلا جايين
    * قامو الاولاد وجلسو مع الرجال وسالف وحكم وشوية بزنس *


    ### المستشفى ###

    * بعد نص ساعه صحى نواف وكان تعبان حييل وما يقدر يتحرك وضغط على الزر وجت الستر وخبرت الدكتور *
    الدكتور : هاه كيف تحس نفسك
    نواف : احس جسمي مكسر مافيني حيل اتحرك
    الدكتور : ان شاء الله خلال 12 ساعه الاولى تسترجع طاقتك ،يلا بروح اطمن اهلك عليك
    نواف : اهلي؟؟؟
    الدكتور : اي الاستاذ عزام وبقيت الاهل
    نواف : اوك
    * طلع الدكتور وخبر عزام عن حالة نواف *
    عزام : تسلم ي دكتور عذبناك معنا
    الدكتور : لا عذاب وش شي هذا واجبنا ، يلا عن اذنك
    عزام : اذنك معك
    * عزام راح عند البنات يطمنهم على نواف وهم قالو له ان بيسان بخير بس ضابتها ضربة شمس عشان كذا اغمى عليها *

    عزام : يلا قدام على المزرعه
    جمانه : لا انا بجلس عند اخوي
    حلا : وانا بجلس عن بيسان
    البنات باصوات متفاوته : وانا كمان.... حتى انا.... وانا...... وانا بعد.... وانا بجلس مارح اروح لوحدي
    عزام : خلاص انا بتصل بروح اشوف نواف واتصل على اهلكم اخبرهم
    الكل : اوك

    * راح عزام وزرا نواف وتطمن عليه طبعاً نواف قال انه كان بيودي البنات السوبر ماركت وتعطلت السياره كان خايف انهم يهزئون البنات وبعد ساعتين الكل صار عنده بالمستشفى *
    ام وليد شافت حلا كانت جايه ومعها مويه : ساندي انتي هنا
    حلا : نعم ماما
    ام وليد : وش جابك
    رنا شافت امها تكلم حلا نقزت لعندهم : انا يمه خذيتها كان فيه اشياء ناقصه في المطبخ وخذيتها عشان تجي تخذها بنفسها
    ام وليد وصدفقتهم : يلا ارجعي البيت سوي الغداء
    حلا : اوك ماما بس كيف انا ارجع
    ام وليد : روحي مع تكسي بعطيك فلوس واشرح لك الطريق
    حلا بخوف : اوك

    * نزلت حلا وانتظرت تكسي بس محد جاء وبعدين شافت وليد وابوه والرجال جايين بيدخلون المستشفى ~ وليد شاف حلا عرفها من طريقة حجابها انتظر اهله لين يروحون وراح يكلمها *
    الوليد : وش تسوين هنا
    حلا : برجع الاستراحه
    الوليد : مع مين
    حلا : مع تكسي
    الوليد عصب : ليه ان شاء الله من سمح لك
    حلا بكل برود : امك
    الوليد مسكها من ايدها بقوه ووداها السياره : اركبي
    حلا : طيب اترك يدي
    الوليد : اقولك اركبي
    حلا تتوجع : اااااااه يدي اتركني واركب
    الوليد ترك يدها : يلا
    * ركبت حلا السياره ووصلها الوليد المزرعه *


    ### بعد مرور اسبوعين ###
    ______الاحداث على لسان الابطال _______
    بعد المزرعه الكل رجع لحياته الطبيعيه

    حلا : طول يومي في المطبخ ي اطبخ او اعلم رنا الطبخ خصوصاً ان رنا صارت قريبه منها وصرنا نقضي وقت اكبر مع بعض

    رنا :حبيت حلا وشخصيتها المرحه والمودبه وصرت اتعلم معها الطبخ واذا اهلي نامو صرت انزل لها الغرفه ونجلس نسولف الى الفجر

    الوليد : صرت اكلم مجد طوال الوقت حتى شغلي اهملته كل ما اقفل منها اشتاق لها

    ام مجد : رجعت انا وبناتي بعد المزرعه على طول وكنت مبسوطه حييل من خطبة مجد

    بيسان : احس بطير من الفرحه حبيبي خطبني وبعد كم يوم ملكتنا

    جمانه : تعبت وانا ماسكه شغل البيت وتعبت من دلع نواف وعناده

    سيف : انا مبسوط لاني صرت اشوف جمانه بشكل يومي اذا جت مع نواف او اذا صرت ازورهم

    عزام : ااااااااه بموت من القهر حبيبتي بتروح من بين يديني بتكون باحضان شخص ثاني


    ### بيت ابو وليد ###
    * اليوم مبارة بين النصر والهلال اتفقو حلا ورنا ينادون البنات يجون عندهم يتابعون المباراه وحلا راحت هي ورنا يجهزو لوازم السهره *

    جمانه : واااااو حلا هذي غرفتك
    بيسان : حلوه
    رنا : اي الوليد قال لعزام يمصمم لها غرفه

    غرفة حلا
    http://img1.haraj.com.sa/userfiles30...5e19949b5d.jpg
    http://img1.haraj.com.sa/userfiles30...5e20ac32a1.jpg


    بيسان تذكرت عزام : ههههههههههههههه
    الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حلا : وش فيك
    بيسان : قالت لهم السالفه
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

    * رن جوال رنا وشافت المتصل مها ردت وخبرتها عنها عند الباب راحت ودخلتهم وشوي وجت روان طبعاً كانو متفقين يتابعون المباره في غرفة حلا ~ وبدا الشوط الاول *

    _____ترتيب البنات _____

    الهلال : مها وشادن وجمانه وروان

    النصر : حلا و بيسان ورنا

    روان : قووووووووووووووووول
    شادن ترقص : قول قول قووول قول قووووول
    حلا : عادي لسى احنا ببداية المباره

    * وبعد ربع ساعه سجل النصر قول *
    حلا : ااااااءءءءءء قول
    رنا : ي رب يخسر الهلال
    مها ترمي رنا بالمخده : استغفري
    رنا : مارح استغفر ولكم مني اذا فاز النصر راح اعشيكم برا
    جمانه كانت جوعانه : ياااااارب يفوز
    مها وشادن صارو يضرببونها : يالخااااينه كل هذا عشان بطنك شوفي الاكل قدامك
    جمانه : اه ااااه خلاص اوجعتوني ما ابي النصر يفوز فكوني

    * وانتهي الشوط الاول والبنات كل وحده فتحت ججوالها وصار تشوف تحديثات البي بي والتويتر والانستغرام *

    رنا : بنات تعالو جنبي بصور سناب شات
    البنات : يلا يلا
    * رنا بدت صور البنات والمكان وصارو يضحكون على شكل حلا الطفولي ~ كانت حلا لابسه شورت ابيض وبلوزة النصر وحاطه قرنين ومياج خفيف وكان شكلها جد بريئ وطفولي *
    جمانه : وش ذي البزر اللي معنا
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلا مدت بوز : اساساً انا احلى بزر


    ### عند الشباب ##
    * كانو مجتمعين عند عزام ويتابعون المباره ويعلقون *

    __________ ترتيب الشباب ___________
    النصر : عزام نواف والوليد ورعد
    الهلال : سيف ونايف

    سيف : والله انكم مشترين الحكم
    رعد : انتو كل مافزنا قلتو شارين الحكم
    عزام : كل يرى الناس بعين طبعه عشانهم يشترون الحكم يفرون ان احنا زيهم
    نايف : والله وانفك سحركم ي النصر
    الوليد : تبون نرسل لكم الشيخ
    الوليد + نواف + عزام + رعد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    * بدا الشوط الثاني وقبل انتهى المباره بـ 20 سجل النصر قول *
    نواف : قوووووووووووووووول
    الوليد : والله ذا السهلاوي مو هين
    عزام : الا الشلهوب اللي موهين موعلى طوله

    * الوليد رن جواله وقام *
    الوليد : الو
    مجد : هلا حبيبي
    الوليد : هلا حياتي كيفك
    مجد : تمام انت كيفك
    الوليد : بخير
    مجد : حياتي متى بترجع البيت
    الوليد قام : الحين
    مجد : اوك اذا وصلت خبرني
    الوليد : اوك انتبه لنفسك
    مجد : وانت كمان باي
    الوليد : الله معك

    ### البنات ###
    روان : يلا بنات انا بروح
    رنا : بدري
    روان : لا قلت لماما اني برجع بسرعه
    مها : واحنا بعد بنمشي بنروح لعمي بكره
    حلا : يوووه بنات بدري
    شادن : لا لازم نروح ، مره ثانيه ان شاء الله
    *مشو البنات كلهم وبقى حلا ورنا *
    رنا : يلا بروح انام
    حلا : اوك انا رح اشيل الاكل وانا
    رنا : اوك بساعدك
    حلا : لا انتي مره تعبانه روحي نامي
    رنا : يلا باي
    * راحت رنا وحلا ودت الاغراض المطبخ وكانت مفكره ان مافي احد لان رعد في الشاليه ووليد صار لها فتره ما شافته وام وليد وابو وليد مسافرين *

    الوليد : مين هنا
    حلا بخوف وهي ورى الثلاجه : مين انت
    الوليد : انتي حلا
    حلا : ايه
    الوليد : وش فيك اطلعي
    حلا : مين انت
    الوليد : انا الوليد
    حلا : طيب روح انا مو لابسه
    الوليد بفهاوه راح لها : نعم
    حلا لمى شافته وقفت زي الجندي : ..........
    الوليد تنح فيها : وش تسوين هنا بذا اللبس
    حلا وهي مغمضه عيونها : كانو البنات عندي نتابع المباره وبعدين راحو وجيت اشيل الاغراض
    الوليد : خلاص روحي غرفتك بسرعه لحد يشوفك
    * حلا على طول صارت تجري وراحت غرفتها وكانت بتمون من الاحراج رتبت غرفتها واخذت شور ونامت ~ الوليد كان مصدوم من شكلها البريئ وراح غرفته وبدل ملا بسه وفتح جواله يشيك على الرسايل وفتح سناب شات وشاف شكل حلا وهي تتابع المباره والبنات يعلقون عليها ويقولون انها بزر وهي تمد بوز ضحك وليد وسكر جواله ونام *

    ### صباح يوم جديد ###

    # بيت ابو وليد #

    * الكل كان مجتمع على الفطور رنا والوليد ورعد ويوسف *

    يوسف : رنا بابا وماما متى يجون
    رنا : بعد اسبوع ان شاء الله
    رعد : الا الوليد وينك امس العصر رحت لك المستشفى ما حصلتك
    الوليد يطالع بالاكل : كنت عند عزام بالمكتب ليه
    رعد : كنت ابي افلوس ابوي صار له شهر ما حول لي فلوس
    الوليد : اوك يصير خير

    نورمان دخلت : استاذ الوليد الشرطه برا يبونك
    الوليد بستغراب : يبوني انا
    نورمان : اي سألو عنك
    الوليد : اوك جاي

    * راح وليد وراح معه رعد ويوسف اما حلا ورنا راحو من ورى الفله بحيث يشوفون بدون محد يشوفهم *

    الوليد : امر اخوي
    الضابط : الوليد خالد الفهد
    الوليد : اي نعم امر
    الضابط : ما يامر عليك عدو تفضل معنا
    الوليد : ليه
    الضابط : عندنا امر بالقبض عليك
    الوليد ببرود : ليه
    الضابط : تفضل معنا وتفهم كل شي بالمركز
    الوليد : حاضر
    رعد : بجي معك
    الوليد : لا اجلس هنا مع رنا ويوسف شوي واجيكم
    رعد : طيب

    * عند حلا ورنا كانو يسمعونهم وحلا بس شافت الشرطه تكلبش الوليد فقدت الوعي واغمى عليها *
    رنا بصراخ: حلالالالالالالالالا
    حلا طايحه على الارض : ..............
    رنا : حلا صحصحي حلا ي حلا
    * الوليد سمع الصراخ وخاف التفت للجهه اللي صدر من الصوت وشاف على طايحه على الارض ورنا تبكي وتشيلها *
    الوليد بخوف : حلالالالالالالالا

    ***************************************
    انتهى البارت الحادي عشر
    اتمنى انه نال اعجابكم وادري البارت شوي قصير بس اعذروني هذا اللي قدرت عليه

    توقعاتكم؟؟؟!!

    حلا وش صار لها ووليد بينفضح امره؟؟؟

    ليه الشرطه مسكة الوليد وهل بينسجن؟؟؟

    بيسان وش نهاية علاقتها وزواجها بعبدالله؟؟

    جمانه هل بيكون فيه شي جديد بحياته اولا؟؟

    عزام بيظل ساكت على زواج بيسان او بيفركش خطوبتها؟؟


    قراءه ممتعه.. لمياء محمد..~•*

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية كلن بقدره يحدد مقامه يا ولد الناس كاملة 2014

    ### البـــارت الثــــاني عشـــــر ###



    قراءه ممتعه..~•*




    **الوليد سمع الصراخ وخاف التفت للجهه اللي صدر من الصوت وشاف حلا طايحه على الارض ورنا تبكي وتشيلها *
    الوليد بخوف : حلالالالالالالالا
    الضابط : دكتور الوليد تفضل ادخل
    الوليد يلتفت لرعد : روح شوف وش فيهم بسرعه
    رعد : طيب
    * دخل الوليد السياره وكان عينه على اهله كان مرتبك حييييل خايف انه يصير لهم شي وابوه حاطهم امانه عنده الين يرجع ~ حركة السياره والوليد متضايق *

    # عند رعد #

    رعد :رنا وش فيكم
    رنا وهي تبكي : حلا طاحت
    رعد : حلا مين
    رنا استوعبت : ساندي ساندي اغمى عليها
    رعد : طيب ليه هذا البكاء الحين اتصل على الاسعاف يجون ياخذونها
    رنا بعصبيه : لا تعال معي شيلها نوديها المستشفى
    رعد بتعجب : طيب !!!

    * رعد شال حلا ووداها السياره ورنا راحت تجيب عبايتها وعبايه ثانيه لحلا ونزلت بسرعه للسيار ومشو للمستشفى بسرعه *

    # مركز الشرطه #
    الوليد : طيب وليه ماتكون مكيده
    الضابط : شلون
    الوليد : اعتقد انك تعرفنا زين وتعرف شغلنا وسمعتنا بين الناس والناس اذا شافو احد فوق رموه بالحصى
    الضابط : مافهمت
    الوليد : يعني في احد سوى هالحركه البايخه فينا
    الضابط : عندك دلييل
    الوليد : ايه
    الضابط : وشو دلييييلك ؟؟
    الوليد بثقه : في كمرات انا حاطها احتياط للاشياء اللي زي كذا لاني كنت متاكد بيعطلون الكمرات الاساسيه
    الضابط : طيب وش تنتظر يلا قوم معي ورني
    الوليد بثقه : لا اعذرني انا مارح اجي معك بيروح معك سعود وانا اذا تسمح لي بروح اشوف الاهل لان زي ما شفتو وش صار لمى طلعنا
    الضابط بتفهم : طيب بس بيكون معك عسكر
    الوليد : اوك مو مشكله، يلا عن اذنك وترى سعود برا يتنظرك
    الضابط : اوك الله معك
    # بمكتب عزام #
    عزام : تفضل
    سيف : زاد فضلك وينك مختفي
    عزام : ابد شغل
    سيف : مو من عوايدك حتى لو شغلك لفوق راسك تجي تمر وتشوف حالنا ولا هذا كله عشان بيسان
    عزام : امش امش خلنا نروح كوفي
    سيف : يلا قدام

    # بالمستشفى #
    جمانه : يروحي انتي الحمدلله على السلامه
    بيسان : حمدلله على السلامه
    حلا : الله يسلمكم
    رنا : يلا بنات خلونا نطلع وبعشيكم على حسابي بمانسبة خروج حلا بالسلامه
    جمانه : خلاص بيأذن العشاء
    رنا : مو مشكله نفرفر الين تخلص الصلاه
    بيسان : طيب نصلي هنا ونمشي
    رنا : اوك يلا قومو صلو
    * راحو البنات يوضون ورنا طلعت اوراق الخروج وصلو للعشاء وطلعو *

    بيسان : بنات ترى بنمر السوق شوي عشان بشتري جزمة للملكه
    جمانه : اوك اساساً حتى انا ابي شوية اغراض
    رنا : طيب انا وحلا بنجلس بالكوفي الى ان تجون
    جمانه : حلا بتجين الملكه صح
    حلا : اذا قدرت اكيد بجي
    رنا : اي بتجي غصب عنها
    حلا : لا والله اذا جلست على هذي الحاله مارح اجي
    رنا : تنفاهم بعدين

    * راحو البنات السوق وعلى الساعه 10 خلصو وراحو المطعم يتعشون *

    # نايف ونواف #

    نايف : اقول وش فيك انت مصدق انك تعبان
    نواف : ي ليييييييل جد مافيني حيل
    نايف ؛ نواف انت مو ضعيف عشان تستسلم للمرض
    نواف : بس انا مريض
    نايف : وانت خل ايمانك بالله قوي ولا تضعف بسبب مرض انت اقوى من هالمرض
    نواف : ونعم بالله


    # الوليد #

    * وصل الوليد المستشفى وراح للرسبشن *

    الوليد : حاب اسال عن مريضه جت اليوم اسمها حلا جاسم الـ.....
    الموظف : اي نقلوها غرفه 99
    الوليد : اوك شكراً اخوي
    الموظف : العفو
    * راح الوليد للغرفه وما حصل احد فكر انهم خرجوها وشاف ممرضه *
    الوليد : لو سمحتي المريضه اللي هنا وين
    الممرضه بحزن : تفضل اخوي روح عند هذاك الدكتور
    الوليد راح للدكتور : السلام عليكم
    الدكتور : اهلا وعليكم السلام
    الوليد : حاب اسأل عن حلا اللي بالغرفه 99
    الدكتور بحزن : والله احنا سوينا اللي علينا لكن الاعمار بيد الله
    الوليد مافهم : كيف يعني ماتت
    الدكتور : ادع لها بالرحمه
    الوليد بصدمه : شلون
    الدكتور : جتها سكته قلبيه وتوفت قبل ما توصل هنا

    * الوليد كان مو مستوعب وراح على طول وترك الدكتور ركب سيارته ورجع البيت ولمى مر من المطبخ حصل المطبخ مظلم هنا ما قدر يمسك نفسه وخنقته العبره تذكر لمى كان يمر ويشوف حلا ورنا جالسين يسولفون وضحكون *

    # عند البنات #

    رنا : يلا بنات لازم نرجع تاخرنا الساعه 12 الحين

    * البنات لبسو حجابهم وقامو ودفعت رنا الحساب ومشو رنا وصلت جمانه البيت اما بيسان راحت مع سواقهم *

    رنا : ارشد روح البيت خلاص
    ارشد : طيب
    رنا: يوووه حلا وش فيك
    حلا : ولا شي بس افكر بالوليد
    رنا تغمز لها : بدينا نشتاق
    حلا : لا بس ي رنا تعرفين مالي بالدنيا غيره لو صار شي له بضيع
    رنا : افا وانا وين رحت وجمانه وبيسان واهلهم وعمك وعيال
    حلا : كلكم على عيني وراسي الا عمي ذا حسبي الله عليه
    رنا : يلا انزلي وصلنا

    * نزلت رنا وحلا بس رنا اصرت تنام عند حلا الليله لانها واضح انها تعبانه *

    # روان #

    روان : يمه طفشانه
    ام عزام : وش اسوي لك
    روان : وش رايك اسوي لك حلا ونروح نتقهوى بالحديقه
    ام عزام : وش ذا السنع يلا الله يكون بعونك روحي سووي الحلا والقهوه

    # الوليد #
    * حسيت بتأنيب الضمير احس اني السبب بموتتها هي ماتت بسببي اكيد ~ بعدين انا وش جابني هنا ليه جيت غرفتها خلني اقوم لحد يجي ويشوفني هنا *

    ...... : الوليد
    الوليد : انتي
    حلا : اي انا متى رجعت
    الوليد مصدوم : انتي اللي اللي شلون عايشه
    حلا مصدومه : اشلون عايشه؟؟

    * الوليد رن جواله ورد *
    الوليد : الو
    ....... : معك مستشفى الـ..........
    الوليد يطالع في حلا : اي هلا اخوي
    الموظف : اخوي حاب اخبرك انه صار تلخبط بالاسماء لان كان فيه وحده اسمها حلا حاسم بغرفة 99 وزوجتك حلا جاسم بغرفة 199

    * الوليد لا شعورياً رمى الجوال وضم حلا بقوه ~ اما رنا راحت وتركتهم سوا *

    حلا : الوليد وش فيك
    الوليد : الحمدلله الحمدلله ي رب
    الوليد ترك حلا : اجلسي افهمك

    * الوليد حكى لحلا كل شي صار بالتفصيل الممل *

    حلا : يمه موتوني وانا عايشه
    الوليد : ههههههههههههههههههه شفتي كيف
    حلا : يلا قوم بنام
    الوليد : بنام عندك الليله
    حلا بخوف : ليه
    الوليد : عادي اولاً انا زوجك ثانياً انتي تعبانه
    حلا : لا انا بخير
    الوليد ينسدح على السرير : مع ذالك بنام معك

    * حلا راحت تبدل ملابسهاا ورجعت تنام *


    ## صباح يوم جديد ##

    # ملكة بيسان #


    بيسان : خلاص يمه انا وصلت
    ام بيسان : جمانه معك
    بيسان : اي نعم معي
    ام بيسان : زين انا وصلت القاعه واذا خلصتي تعالي بسرعه
    بيسان ملت من توصيات امها : طيب يلا باي
    ام بيسان : وش باي قولي مع السلامه
    بيسان بملل : مع السلامه

    بيسان التفتت لجمانه : حلا بتجي
    جمانه وهي تختار تسريحه حلوه : لا بس قلت لرنا تقول لوليد يخليها تجي
    بيسان : طيب وش اخترتي
    جمانه : لسى ما اخترت


    # حلا والوليد #

    * قامت حلا ما حصلت الوليد جنبها راحت الحمام وعسلت وجهها ولبسة لبس الطبخ وكانت بتروح المطبخ بس شافت صندوق ابيض كبيير على السرير ومربوط بفيونكه حمراء *

    الوليد من وراها : افتحيها
    حلا التفتت عليه : وش هذي
    الوليد ببتسامه : هدية قومتكك بالسلامه

    * حلا قربت بهدوه وسحبة الشريطه وكانت تطالع فيه *
    حلا بخوف : امانه شي يخوف
    الوليد : ههههههههههههههههه لا

    * حلا قربت وفتحت الصندوق كانت الهديه فستان

    tank lace Picture - More Detailed Picture about Cheap 2014 New Arrival Elie Saab Runway White NudeTulle Organza Scoop Embroidery Long Strap Evening Celebrity Dresses Sale Picture in Evening Dresses from LOVESKY Wedding & Evening Dress Factory

    وكعب ابيض *


    حلا : وش. هذا
    الوليد : ماتبين تحضرين ملكة صاحبتك
    حلا بفرح مع صدمه : ملكة بيسان الا طبعاً
    الوليد : يلا فستانك جاهز وبتروحين مع رنا المشغل يلا جهزي نفسك
    حلا لا شعورياً ضمته : شكراً
    الوليد : العفو
    * حلا حست على نفسها وبعدت بسرعه وراحت تبدل ملابسها *


    # عند عزام #

    *كان عزام جالس في مكتبه ويلعب بالقلم دخل عليه سيف *

    سيف : يلا قوم جهز نفسك
    عزام : ليه
    سيف : ملكة بيسان اليوم
    عزام عقد حواجبه : تستهبل ماني رايح
    سيف : بتروح غصب عنك
    عزام : سيف يرحم امك ابعد عني
    سيف : مارح ابعد يلا قدامي

    * سيف قوم عزام واخذه معه عشان يجهز نفسه وكان في شي براس سيف *

    # بعد العشاء بصالة الضيوف قسم النساء #


    * ام بيسان وحلا وجمانه ورنا وشادن وروان ومها كانو في الاستقبال وجلسو يرحبون بالضيوف والكل مبسوط ومستانس طبعاً عبدالله ما عنده الا جدته *

    بيسان : مين اللي تحت
    حلا ترمي نفسها على الكنب : امة لا إله الا الله
    جمانه : وربي تعبت
    حلا : ااااااه الكعب يوجع
    رنا : ترى ازعجتيني فصخيه وريحينا

    ________ اشكال البنات _______
    بيسان : كانت مسويه شعرها ويفي ومكياج ثقيل ولابسه

    حلا : سوت شعرها كيرلي ورفتعه وسوت مكياج خفيف ولبست الفستان اللي جابه الوليد لها

    جمانه : كانت فاكه شعرها وحاطه مكياج ثقيل شوي وكانت لابسه

    # الزفه #

    * اشتغلت الموسقى الهدايه وانزفة بيسان عليها وعلى نظرات الناس وعلى ذكر الله وعلى جمالها *


    # قسم الرجال #

    سيف : وهذا الاوراق تثبت صحت كلامي
    ابو بيسان بصدمه : انت متاكد
    سيف بثقه : متأكد ونص والوليد هو اللي جاب لي الاوراق
    *ابو بيسان يعرف ان الوليد ما يجيب الا شي موثوق *
    ابو بيسان : مستحيل اخليه ياخذ بنتي
    سيف : وانا بعد اقول كذا
    ابو بيسان : طيب وش اقول للناس
    سيف : عادي نكمل وكأن مافي شي ونجيب عريس ثاني
    ابو بيسان : بس بيسان مارح توافق
    سيف : بيسان بتوافق على اساس ان العريس عبدالله بس قبل ما تدخل على العريس الثاني تدخل انت وتفهمها وبعد كم شهر يفصلون الخطبه
    ابو بيسان بفرح : الله يوفقك ي ولدي كانك بتريحني
    سيف : لا وش دعوه بس ماحبية بنتك تضرر لانها زي اختي
    ابو بيسان : طيب مين العريس
    سيف بأبتسامه : اكيد مو انا بس بدور لك عريس
    ابو بيسان : ابي واحد رجال وكفو
    سيف : امممممممم وش رايك ......
    ابو بيسان : كفو ونعم الولد ولد ناس وتربيه ودين وشهامه بس معقوله يوافق

    سيف : ان شاء الله


    # قسم الحريم #

    جمانه : بيسو يلا وقعي
    بيسان بفرح بدون ماتنتبه للأسم : اوك

    * وقعت بيسان وبعد ربع ساعه جت حلا قالت لها تروح المجلس،قامت بيسان وراحت تعدل شكلها وراحت المجلس بفرح ~ بيسان كانت جالسه ببداية المجلس زي الاميرات وبعد دقايق انفتح الباب *

    ابو بيسان : حياك تفضل
    ........ : زاد فضلك
    * دخل وشاف حوريه جالسه شاف ملاك شاف حبيبة قلبه *

    ...... : السلام عليكم
    بيسان منزله راسها من الخجل : وعليكم السلام
    ....... : كيفك
    بيسان رفعت راسها : تمـــــ!! انــــت ( بأنفعال) وش جابك وين عبدالله اطلع برا يلا برراااااااااا


    **************************************
    انتهى البارت الثاني عشر
    اتمنى انه يعجبكم !!! وحابه اعرف توقعاتكم؟؟؟

    جمانه صار لها فتره مختفيه وش قصتها؟؟؟

    حلا والوليد بدايه حلوه بس وش نهاية هالبدايه؟؟؟

    بيسان مين العريس وش قصة عبدالله وهل بيستمر زواجها مع زوجها المجهول؟؟





    لمياء محمد..~•*

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية كلن بقدره يحدد مقامه يا ولد الناس كاملة 2014

    البـــــارت الثالــــث عشــــر


    قراءه ممتعه..~•*





    ...... : السلام عليكم
    بيسان منزله راسها من الخجل : وعليكم السلام
    ....... : كيفك
    بيسان رفعت راسها : تمـــــ!! انــــت ( بأنفعال) وش جابك وين عبدالله اطلع برا يلا برراااااااااا
    ابو بيسان بحزم : بيساان لا ترفعين صوتك
    بيسان : وين عبدالله
    ابو بيسان : راح وتركك وعزام اخذ مكانه
    بيسان بدموع : ليه راح
    عزام يناظر لبيسان بأسا : عبدالله طلع متزوج وعنده بنت وولد
    بيسان بصراخ : اسكت انت لا تتكلم ابد كذاااب
    ابو بيسان نفذ صبره : بيسان وش قلت الادب ذي كيف تكلمين زوجك كذا
    بيسان وقفة : يخسي ما يكون زوجي
    * عزام قام بسرعه وطلع من البيت وشغل سيارته ومشى *

    ابو بيسان : صدق اني ما عرفت اربيك
    بيسان : طلقني منه بسرعه
    ابو بيسان : ما رح اطلقك اذا يبي هو يطلقك بكيفه
    بيسان : طيب راح نشوف
    * بيسان قامت وراحت غرفتها وابو بيسان جلس يفكر وش يسوي ببنته *


    # صباح يوم جديد #

    سيف : طبيعي ما تتقبل الموضوع خصوصاً انكم صدمتوها ما مهدتو لها
    عزام بعصبيه: وانا وش ان ابوها ما خبرها
    الوليد : اللغلط على ابوها مفروض ما تدخل الا وهي فاهمه كل شي
    عزام : انا بطلع وراي شغل
    سيف : طيب وانا بعد عندي موعد مع نواف
    الوليد : يلا توكلو انا بجلس هنا

    * سيف وعزام قامو وسيف طلب من عزام انه يوصله لان عزام كان باين انه تعبان وعزام ما عارض ابداً *

    سيف يكلم نفسه : ااااااه ي رب احل مشاكل الناس وناسي همومي ي رب تكون في عوني مستحيل اظل على هذي الحاله محد فينا مرتاح خصوصاً حلا تعبت معي حيل وتحملتني انا واهلي ي رب وش السوات مجد احبها واعشقها وحلا في مسؤليتها في رقبتي لين اموت ( رن جوال الوليد)

    الوليد : الو
    رنا بهدوء يخوف : الوليد
    الوليد مستغرب : وش فيك
    رنا : حلا
    الوليد بخوف : وش فيها
    رنا : نقلوها المستشفى
    الوليد حس بشي بارد يمشي بعروقه : ليه وفي اي مستشفى
    رنا بنفس الهدوء : في مستشى الـ ( ............) واذا جيت خبرتك

    *الوليد قام بسرعه وفتح بوكه ورمى 500 على الطاوله وطلع بسرعه *

    # عند بيسان #

    * من يوم شبكتها ما طلعت من غرفتها الا اذا راح تاكل لها شي وترجع وكانت ما تبكي ابد بس جالسه ومسرحه *

    بيسان : ليه كذا ليه تركني وراح ؟؟ وين وعوده لي ي ربي ليه ما خبرني انه متزوج؟؟ ليه اهله ما خبرونا !! هذا المصمم الديكور وش جابه وليه هو هنا ؟؟ ي ربي راسي صدع من كثر التفكير

    ام بيسان دخلت : بيسان يمه انزل معنا تحت
    بيسان جاء ببالها شي : ابوي موجود
    ام بيسان : اي موجود
    بيسان : اوك بنزل
    ام بيسان جلست : بيسان يمه ترى ابوك مافيه حييل لبهذله هو رجال تعبان قدري وضع ابوك ي بنتي
    بيسان : ابشري

    # مها وشادن #

    * مها تلعب بلستيشن *
    شادن : مها يخرب بيتك فك الجهاز من يدك شوي وتعالي ابيك
    مها توقف اللعبه : نعم وش تبين
    شادن : مهوي ابي اشتري قطوه
    مها تفكر : وش اسوي لك طيب
    شادن : ابيك تقنعين امي
    مها تكمل لعب : مالت عليك تعرفين ان امي عندها فوبيا من الحيوانات ولو جبتيه وربي تحفر قبرها وتحفر لك واحد جنبه
    شادن : ااااااش
    مها : شنو
    شادن : قصري الصوت
    مها : ليه
    شادن بعصبيه وتشد على اسنانها : قصري وبس
    مها بعناد : مارح اقصر
    شادن قامت بسرعه وسكرت Tv. : اااااااش
    مها بعصبيه : ليه سكرتيه

    * شادن طبت فوق مها وتسكر فمها وصارو يسمعون اصوات ضرب تحت *

    مها هدت نفسها : وش هذا
    شادن بخوف : مدري
    مها : خلينا ننزل نشوف

    * نزلت مها وورها شادن وصارو يمشون على اطراف اصابعهم زي الحرميه الين وصلو الدرج ولمى وصلو نزلو بسرعه بس انصدمو باللي شافوه * كان في ثلاثه لا بسين ثوب ومتلثمين والحارس واثنين من العمال طايحين بالارض وثنين منهم جالسين يضربون نايف وواحد يضرب نواف *

    مها : لالالااااااااا اتركوه
    الشاب الاول : هلا هلا تو مانور المكان
    شادن تتخبى ورى مها : وش تبي
    الشاب الاول : اطلع وانا اقولك وش ابي

    * الشاب الاول كان بيقرب من البنات بس نايف ضرب التحفه بظهره وطاح الولد اما الثاني جاء بيضرب نايف بس نايف ضربه برقبته وطاح الثالث دف نواف وصار يركض لجهة نايف وفي يده زجاجه *
    مها : لالاااااااا انتبه
    شادن : يممممممممممه

    # الوليد #

    * وصل الوليد المستشفى وكان حاط ايده على قلبه راح الرسبشن وسأل عن حلا قالو له انها بغرفة العمليات الوليد حس بشعور يخوف حس انه مسؤل عن اللي صار لها صار يركض بالاسياب يدور لها وفي الاخير شاف رنا جالسه جنب غرفة العمليات مقطعه نفسها من الصياح *

    الوليد بخوف : وش فيها حلا
    رنا تبكي : بتموت والله بتموت
    الوليد : رنا تكلمي وش فيها حلا
    رنا تبكي : كار جعل مافي كار بالدنيا طيحت دولاب المواعين اللي بغرفة الطعام على حلا
    الوليد بصدمه : وينها بنت الـ........
    رنا : مدري هربت
    الوليد : والله لا اجيبها لو كانت بسابع سماء ، وكيف حلا الحين
    رنا رجعت تبكي اكثر : مدري مدري

    * الوليد جلس جنبها ودخل ايده بشعره وصار يشد عليه *

    # بيت ابو سيف #

    * مها تضم شادن ويصيحون *
    نواف : خلاص اهدو
    مها : طيب بسرعه عشانه ينزف
    نواف : ممكن تشيلونه معي
    شادن : لا يمه
    مها بقوات قلب : ايه بنساعدك ( تكلم شادن) شدون يلا قومي الولد بيموت اذا ما ساعدناه

    * قامت مها وشادن وشالو نايف وودوه السياره *

    شادن : انتظر بنجي معك
    نواف يركب السياره : ما يمدي

    * شادن سحبت الجوال من جيبه ورنة رنه لجوالها *

    شادن : اذا اتصلت عليك رد علي عشان تخبرني انت بأي مستشفى
    نواف : طيب

    * نواف حرك السياره ومشى بسرعه وفي نفس اللحظه وصل سيف *

    سيف : وش فيكم
    شادن صاحت : دخلو علينا حرميه
    سيف : وين الحرس
    مها : ضربوهم ودخلو وجاو اثنين ما ادري منهم وصارو يتضاربون وواحد طعنوه بكتفه
    سيف : مين هالاثنين
    مها : اخوان جمانه صديقة زوجة الوليد
    سيف انصدم : نايف ونواف
    شادن : اي
    * سيف خاف انه صار لنواف شي لان وضعه ما يسمح له انه يتعرض لطعنه او اي شي لان نفسيته متدهوره *

    سيف : مين اللي انطعن
    مها : شفت هذا اللي تشنج يوم المزرعه
    سيف وقف قلبه : ايه
    مها : اخوه الثاني
    سيف ارتاح شوي : طيب باي مستشفى
    شادن : ما ندري
    سيف يركب السياره : طيب
    شادن : بنجي معك نخاف نجلس لوحدنا
    سيف : يلا روحو البسو عباياتكم

    * طلعو البنات بسرعه يلبسون ونزلو وراحو مع سيف المستشفى *

    # الوليد #

    * طلع الدكتور وشكله ما يبشر بالخير والوليد ما كان فيه حيل ينطق لانه يحس ان حلا راحت من بين يديه *
    الدكتور : تقربون لحلا الـ.....
    رنا : اي انا اخت زوجها وهذا زوجها ( تأشر على الوليد اللي يناظرهم بدون اي تفاعل ) كيفها ي دكتور

    الدكتور : ادعولها بـ...............


    ***************************************
    انتهى البارت الثالث عشر

    اتمنى انه اعجبكم ادري اني تاخرت بس مو بيدي كان عندي اختبارت وصح البارت شوي قصير بس يسد الحاجه

    توقعاتكم؟؟

    حلا هل بتعيش او بيكون نهايتها نهايه مأساويه؟؟

    نايف وش نهايته ي ترى؟؟

    عزام وبيسان هدوء بس بيكون الهدوء اللي يسبق العاصفه وي ترى هالعاصفه بتاخذهم لبعيد؟؟

    نواف وش بيكون ردة فعله بعد اللي صار لاخوه؟؟


    قراءه ممتعه •_*


    لمياء محمد ..~•*

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية كلن بقدره يحدد مقامه يا ولد الناس كاملة 2014

    البــــــــارت الـــــــرابع عشـــــــر














    * طلع الدكتور وشكله ما يبشر بالخير *والوليد ما كان فيه حيل ينطق لانه يحس ان حلا راحت من بين يديه *
    الدكتور : تقربون لحلا الـ.....
    رنا : اي انا اخت زوجها وهذا زوجها ( تأشر على الوليد اللي يناظرهم بدون اي تفاعل ) كيفها ي دكتور
    الدكتور : ادعو لها بالعافيه وضعها مو مستقر
    رنا : وش صار
    الدكتور: دخلت اجزاء الزجاج داخ الراس وكان انتشالها امر صعب والحين ان شاء الله تقوم بالسلامه تبي دعواتكم
    رنا : الله ي قومها بالسلامه






    ### بيسان ###


    *بيسان كانت متردده تكلم ابوها
    بيسان : يبه
    او بيسان : هلا ي بنتي
    بيسان خانقتها العبره : ليه كذا سويت فيني
    ابو بيسان: لاني احبك وما ابي احد يتكلم فيك ولو عزام مو واحد كفو ما زوجتك اياه
    بيسان : بس هو فقير حافي منتف { يعني ما عنده فلوس }
    ابو بيسان : بس رجال وهذا اللي بتكل عليه بعد موتي
    بيسان قامت تضم ابوها : الله يخليك لنا ويطول بعمرك
    ام عزام دخات عليهم : يلا قومو القهوه جهزت
    ابو بيسان : يلا






    ### عزام ###



    عزام طول الوقت سرحان ويفكر في بيسان وحسس بالذنب تجاها *

    ام عزام تطق بابا الغرفه : ادخل
    عزام : ادخلي ي يمه
    ام عزام : وش فيك ي يمه مو طبيعي هاليومين
    عزام قرب وضم امه يبي ي رتاح *
    عزام : يمه بقولك شي
    ام عزام : قول ي يمه
    عزام بتردد : انا خطبت وتملكت
    ان عزام بصدمه قامت : شنـــــــــو ؟!؟!
    عزام : يمه رسمعي السالفه بعدين تعرفين
    ام اعزام لسى مصدومه : وش اسمع
    عزام حكى لأمه كل شي من طقطق الى السلام عليكم *
    ام عزام كسر خاطرها ولدها : طيب تحبها
    عزام لا شعورياً : حييييييل
    ام عزام ضحكت : ههههههههههه مجنون
    عزام يستعبط : مجنون فيها
    ام عزام تسوي نفسها عصبت : ي ولد
    عزام : ههههههههههههههه يمه صدقيني جميله واخلاق وادب وذوق وبنت ناس
    ام عزا : اي ما قلت من بنته
    عزام : بنت عماد الـ.......
    ام عزام بصدمه : بنتهم
    عزام خاف من ردة فعل امه : اي يمه بنتهم
    ام عزام بفرح : والنعم والله بروح اقول لبوك
    روان : ي حيوووووان وماتخبرني
    عزام التفت : بسم الله الرحمن الرحيم من ويت طلعتي انتي
    روان بعبط : من جيبك
    عزام : خبله
    ام عزام : خلاص راح يبدون هالمخابيل
    الكل : هههههههههههههههههههههههههه







    ### سيف ###


    وصل سيف واخواته وقابلو جمانه ونواف *

    سيف : السلام
    نواف+جمانه : وعليكم السلام
    سيف: هاه كيف نايف
    نواف : لا الحمدلله بخير
    سيف :الحمد لله ، طيب كيفك انت
    نواف ببتسامه باهته : تمام
    سيف التفت لشادن : روحي جيبي له مويه
    شادن قامت على طول *
    نواف : ليه ماله داعي تقومها بروح اجيب بنفسي
    سيف : لا خلك انت ارتاح وانا بشوف الدكتور
    نواف : بجي معك
    سيف: لا اجلس مع البنات
    نواف : طيب
    جمانه : انا بروح الحمام
    مها :بجي معك
    سيف وقلبه وعقله معها : الحمام من هنا
    راحو البنات الحمام الله يكرم القراء وسيف راح للدكتور




    ### الوليد ###

    *رجعو البيت الوليد ورنا لان الدكتور قال ان مافي امل تصحى الحين لانهم دخلوها العنايه المركزه وانها في غيبوبه ماتسمع ولا تحس باحد ولمى وصل الوليد البيت حصل امه وابوه موجودين *

    الوليد : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    ابو الوليد : وين كنتو
    رنا تنقذ الموقف : كنت عند مها وشادن
    ابو الوليد : طيب تعشيتو
    الوليد ماله نفس يكلم احد : تصبحون على خير

    طلع الوليد وامه وابوه مستغربين تصرفه هذا *

    ام الوليد : وش في اخوك
    رنا : مافي شي كان قبل شوي مستانس مع سيف بس شكل فيه نوم
    ابو وليد : اي هذا الشغل متعبه مايخليه ي نان
    رنا تصرف نفسها : يلا وانا دايخه نوم تصبحون على خير
    ام و ابو الوليد : وانتي من اهله







    # ##المستشفى ###


    جت شادن ومها كاست مويه *

    شادن : وين البقيه
    نواف ساند راسه علر الكرسي ومغمض عينه بقوه *
    نواف : البنات راحو الحمام وسيف مع الدكتور
    شادن مدة الكاسه له : خذ
    نواف فتح عيونه وابتسم : شكراً

    نواف مسك راسه بقوه وصار يشد عليه *
    شادن بخوف : فيك شي
    نواف يحس راسه بينفجر: لا
    شادن : تبي مسكن
    نواف بعصبيه : قلت لك مافيني شي
    شادن دمعة عيونها وعصبة : لا تصارخ علي ما اشتغل عند ابوك
    نواف : اعتذر بس ما احب احد يتدخل فيني
    شادن بزعل : جعلك بحريقه مارح اتدخل فيك بس كنت بساعدك
    نواف كسرة خاطره : اسف

    قامت شادن ونواف ضاق صدره حيل لانه ما يحب احد يزعل عليه *




    ### سيف ###





    الدكتور : لا بس يحتاج فتره ما يحرك يده
    سيف : طيب متى بيطلع
    الدكتور :يبيله يومين زياده

    طق الباب ودخل نواف : هاه ي دكتور وش صار مع اخوي
    الدكتور : لا الحمدلله اخوك مثل الحصان
    نواف : الحمدلله






    ### صباح يوم جديد ###



    ابو الوليد على طاولت الطعام : الوليد
    الوليد : سم يبه
    ابو الوليد : تدري وش صار امس ببيت ابو سيف
    الوليد : لا والله
    ابو الوليد :مو تقول انك كنت عندهم امس انت واختك
    الوليد تلعثم : ااااااءءءءء
    رنا : ..........
    ابو الوليد : تلعبون علي
    الوليد : لا حشاك
    ابو الوليد : وين كنت امس
    الوليد ضايق خلقه من سالفة حلا من البدايه : كنت بالمستشفى
    ابو الوليد : ليه
    الوليد يطالع برنا : اشوف زوجتي
    ام الوليد بصدمه : زوووووجتك ؟
    الوليد : ايه
    ابو الوليد بصدمه : متى تزوجت ومن بنته وليه ما تخبرني
    الوليد :من شهر تقريباً وبنت ناس مو معروفين والزواج كان بسرعه
    ابو الوليد بخوف : ليه كان بسرعه
    الوليد : لا تخاف مو مثل اللي ببالك

    الوليد حكى لابوه القصه كلها من لمى كانت ام حلا عايشه *

    ابو الوليد : صدق انك مو برجال لو انك رجال كان ما خبيت علينا ولا خليتها تشتغل هالشغله
    ام الوليد : مستحيل تكون ساندي طيب وبنت اختي
    الوليد : على عيني وراسي
    ام الوليد : طلقها
    الوليد انجن : اطلق مين
    ام الوليد : بنت اختي
    الوليد بخوف : على موتي اطلقها
    ام الوليد بأنفعال : اجل طلق ساندي
    الوليد بحزن : اولاً اسمها حلا ثانياً وين اطلقها وارجعها لعمها الكلب
    ام الوليد قامت وراحت غرفتها وابو الوليد لحقها






    ### المستشفى ###



    دخل سيف واخواته اللي نشبو له يجون معه المستشفى ومها معها باقة ورد جوري احمر وشادن شوكلاه وسيف كيسها فخمه وحاط فيها ثلاث جوالات واحد ايفون 5 ، s4 ،Q10جالكسي*


    دخل سيف بسرع وجمانه لسى ما لبست حجابه وطلع على طول بعدين دخلت شادن ومها وشوي ودخل سيف *

    سيف : السلام عليكم
    نايف والكل : وعليكم السلام
    سيف مستانس لمى شاف جمانه : كيف
    نايف : بخير انت كيفك
    سيف : تمام يوم تطمنت عليك
    سيف مد الكيسه : هذي هديتك ي ابو عابد
    نايف : تسلم ما قصرتو كلفتو على نفسكم
    سيف : لا كلافه ولا شي
    مها تقدمت وحطة بوكيت الورد هلو السرير : الحمد لله على السلامه
    نايف : الله يسلمك
    شادن : الحمدلله على السلامه
    نايف : الله يسلمك
    سيف : وين نواف
    نايف : مدري يقولون انه راح يجيب ابوي
    سيف: زين
    نايف : تزين ايامك
    سيف : يلا ي ابو عابد بروح اودي الاهل البيت وارجع لك
    نايف : الله معك





    ### بعد مرور 3اسابيع ###




    ### المستشفى ###


    الوليد : هاه دكتور كيف صارت

    الدكتور : والله مدري وش اقولك بس وضعها في تحسن
    الوليد بضيق صدر : طيب متى بتقوم وربي طولت
    الدكتور : اصبر ي الوليد اصبر وادع له تقوم بالسلامه
    الوليد : الله يملى جسمها بالعافيه

    * طبعاً ابو الوليد قال اذا قامت حلا يقرر وش بيسوي *


    ### مها وشادن ###


    توهم داخلين بوابة البيت وكانو بالسوق شادن ركضت جواء البيت ومها ابتلشت بالاكياس ماتقدر تشيلها *


    نايف : اساعدك
    مها : لا شكراً جرحك ما برى
    نايف قرب وشال كل الاكياس: لا عادي انا لخدمتكم
    مها بخجل : تسلم
    مشى نايف وكان وقابل سيف ضرب سيف بقوه على كتفه ووفوق ماهو ماسك اغراض

    نايف : ااااااااااه
    سيف : نايف اسف ماكنت اقصد احسبك نواف
    نايف يحاول يتماسك : لا عادي

    مها خافت وهربت جوء بسرعه *




    ### بمكان غريب شوي ###



    ......1.. : لا لا ابيكم تستمرون في التعذيب لين اامركم انكم تتوقفون
    ......2.. : بس اتوقع ان كذا كفايه
    ......1.. : لا استمر وفي لا النهايه بتكون على يدي
    ......3.. : من جدك انت لسى في نهايه
    ...... 1.. : اي انا ما امزح



    ***************************************
    انتهى البارت الرابع عشر
    اتمنى انه نال اعجابكم وانتظر الردود اللي تطيب الخاطر
    وصارحه ما اشوف ردود كثير انا احب الردود اللي تسر الواحد عشان اتحمس اكتب لكم

    توقعاتكم ??!


    حلا وهل بيستمر وضعها ولا بتسؤ حالتها ؟!

    راي اهل الوليد بيكون في صالح مين ؟!

    نايف ونواف بدايه لحياه حلوه او لا ؟!

    عزام وش بيكون نهاية وضعه الميؤس منه ؟!

    مين الشخص اللي بيتعذب ويموت ومن راح يقتله ؟؟!






    لمياء محمد ..~*

المواضيع المتشابهه

  1. رواية عرفتها بنت و ودعتها ولد كاملة ٢٠١٤ , رواية واقعيه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:12 AM
  2. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  3. رواية بكاء بلا دموع 2014 كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 19-07-2014, 10:05 PM
  4. رواية لن اتخلى عنك كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 19-07-2014, 09:44 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-11-2013, 11:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •