مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 52

الموضوع: رواية عندما ارى عيناكي سيدتي إعلمي ان حدود العقل اعلنت برائتها مني كاملة 2014

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عندما ارى عيناكي سيتدي إعلمي ان حدود العقل اعلنت برائتها مني كاملة 2014

    البارت الرابع


    :هلا حبيبي نورت البيت
    رنا برتباك:نورك حبيبتي
    ناهد ببتسامه: تعالي معي اعرفك على صديقات ملك وتسلمين عليهم بعدين نروح الغرفه
    رنا تمسك ايد ناهد:يالله
    اول مادخلو نتقلته انظار البنات لرنا ,لفتهم شكلها صبياني شعرها قصير ومرتب بطريقه عشوائيه ولابسه حلق واحد باذنها اليمين , وجينز وقميص رجالي اربكهم منظرها ونظراتها تفحصيه فيهم ,همست رنا لناهد :مزز
    ناهد بعصبيه تسحبها مب لازم تلسمين عليهم
    وراحو فوق بطريقهم لفوق صادفهم احمد الى اخفاء ابتسامه وقال بعصبيه مصنطعه:كيف تخلين شباب يدخلون بيتنا ماتستحين؟,الحين لو يشوفك جراح ينهيك انتي وياه
    ناهد توقف قدام رنا محاوله منها تخفيها عن انظار اخوها :هيه انت ياظريف,ليش تناظر البنت كذا
    احمد: يوه بنت على بالي واحد من شباب ,ياحليلها تستحي ,انا طالع
    رنا من ورا ناهد: هي هي انت قسم بالله لو تستظرف من اليوم الى بكره ماتضحك على فكره؟!
    الله لايبلانا بس مريض نفسي انت وذا الكشه الى مستشورها
    احمد يرجع شعره على ورا يبتسم ليتضح البريسز: والله شعري ذا الى مو عاجبك اطول من شعرتين الى فيك,على بالك اذا قصيتي بتصيرين ولد انتي والخمه الى معك
    نزل من غير ماينتظر رد منها
    ناهد تمسك ايد رنا وتقول بصوت دافي:ماعليك منه احمدوه خبل والله
    رنا تحاول اظهار الا مبلاة وبداخلها تحترق من اسلوب احمد المستفز لها: وين غرفتك
    عند ملك في دور الأسفل
    بنت1:ملك من هاذي؟
    بنت2:ليش شكلها كذا؟
    بنت1:يع مقرفه
    ملك تبتسم : ماعليكم منها وحده متخلفه
    : حبيبته اختك ؟
    ملك تعقد حاجبها:خير وش ذا الكلام وين عايشين احنا؟ وش الى حبيبته اختي امسكي لسانك وثمني كلامك
    :انا قلت الى شفته وانتي عارفه هشي عادي ترا كلنا نعرف ذا الحركات
    ملك بعصبيه:اذا انتي تسوين الحركات هاذي ترا الناس موكلهم مو متربين مثلك
    :شرهه علي الى جيتك
    ملك: اطلعي برا بيتنا اصلا بيتنا يتعذر اشكالك شرهه علي انا الى اقولك تعالي مجامله
    :على اساس ميته عليك,فرحانه بفلوسكم كان ماحد عنده غيركم
    ملك قربته من البنت وعطتها كف: وقسم برب البيت لو ماتطلعين الحين لاخلي الحرس الى هينا ياخذونك ويرمونك برا
    البنت وقفته وطلعته برا تصلته بسايقها قالها بعيد ,ارتبكت من عدد الحرس الى حول الفيلا
    وتجهت لخارج
    عند جراح بسياره راجع للفيلا
    يناظر خارج سياره وفكره بعيد,عقد حاجبه من البنت الى اقفه عند الباب:من هاذي
    سائق:مادري والله
    جراح: وقف قريب منها
    سائق:حاضر طال عمرك
    فتح جراح شباك سياره:امري اختي تبين شي؟
    البنت برتباك وعينها بجوالها: لا
    جراح :وش تسوين واقفه هنا,بيتي
    البنت: هاه ايه انا طالعه من عند صديقتي وبرجع للبيت انتظر سواق
    جراح شافها صغيره واستبعد تكون صديقة تغريد: صديقة ملك اوناهد؟
    البنت رفعته راسها تنحت بملامحه: ناه اقصد ملك ملك
    جراح:من متى وانتي واقفه هنا
    البنت :قبل شوي
    جراح :ادخلي على مايجي سايقك
    البنت:لا لا الحين بيجي
    جراح بأمر من غير ماينظرها:اركبي اوصلك
    البنت بخوف:لا لا والله بيجي ياخذني الحين
    جراح:وش قلت
    البنت ترددته تركب اولا بنفس الحظه جاي سايقها وراحت معه
    *******
    نواف بصراخ هز المركز:كيف انتحر مجانين؟ بينحر من الباب لطاقه ماتدخل المخ
    فيصل: والله هذا الى صار ,وش تبينا نسوي
    نواف:اخذتو جثته؟
    فيصل: لا للحين
    نواف: تعال بشوفه وينه فيه احس سالفه مشكوك بوضعها
    فيصل اتجه مع نواف للمكان
    نواف بسق عليه:حقير كنت ابيك تتمنى الموت وماتحصله,لما تعترف,فيصل انا واثق سالفها فيها جاكسون, الاول انحاش بطريقه للحين نجهلها والحراسه مشدده بعدها باسبوع يحصلونه مسوي حادث على الحدود راسي بينفجر
    فيصل واعصابه متوتره:وش نسوي
    نواف:لو ادري بسألك انتو غيرتو شي هنا؟
    فيصل: ابوي رفض يتغير أي شي هنا لما تشوف وتقرر
    نواف:حلو,الحراسه كانت مشدده
    فيصل: كاميرات المراقبه مزروعه بكل جهه
    نواف :تعال وراي
    اتجهو لغرفة المراقبه ,فتحو الاشرطه عادوها اكثر من مره وفيه عشرين دقيقه بضبط مختفيه صرخ نواف:الله ياخذه حيوان كلب
    فيصل بعصبيه مشابهه لنواف: عرفته الحين من الخاين هنا
    صرخ :عبدالاله عببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببدالاله
    عبدالاله برتباك: سم طال عمرك
    قرب فيصل وشرار من عينه لكمه لكمه قويه من غير مايتكلم,قرب نواف ومسكه مع ثوبه وقال وانفاسه الحاره بوجه عبدالاله: انت ماتخاف من ربك لهدرجه وصلته فيك الحقاره بس ورب سبع سموات , لتندم يالخاين مسكه وسدد له لكمه جعلته انفه ينزف
    عبدالاله بنفس متقطع:وش سويت
    فيصل هاذي الكلمتان جعلته يشتعل اقترب من عبدالاله بعصبيه لاتقل عن مزاف اخذ يضرب فيه وعبدالاله مستسلم فبنيته جدا ضعيفه بنسبه لبنية نواف وفيصل رياضيه القويه وبنيته ضعيفه فهوا لايتعدى مراقبة شاشة الكمبيوتر
    اوقفهم صرخت ابو فيصل:خير ان شاءالله
    نواف بعصبيه:هذا الخاين الكلب والله حقدنا على رئيسه ان يطلع فيه
    فيصل اقترب من عبدالاله وعطاه كف
    ابوفيصل صرخ: بسسسسسسسسس,عندكم دليل يثبت انه اهو
    فيصل:ايه عندنا
    نواف:عشرين دقيقه مختفيه من المراقبه كلها ومحد يعرف اماكن الكميرات غيره
    ابو فيصل يجلس يوجهه كلامه لعبدالاله: امسح دم
    ويكمل كلامه موجهه لفيصل ونواف: خسارة تربيتي فيكم
    نواف:خسارة وثوقك فيه
    ابو فيصل:اسكت ولا اسمع نفسك انت والحمار هذا *يقصد فيصل*
    خليتو لحظة غضب تعميكم والله العالم لومالحقت كان رجال ميت؟
    فيصل بعصبيه:يستاهل
    ابو فيصل قرب من فيصل وعطاه كف:انت الى تستاهل الكف هذا
    فيصل سكت مصدوم من ابوه اول مره يعطيه كف,وفوق هذا عشان واحد خاين
    ابوفيصل يتابع كلامه الى قبل مايقاطعه فيه :انتو ماسمعتو رجال وش يقول انا سنين من عمركم14 اعلمكم الحلم وسمع رائي شخص ثاني,هذا وانتو رجال تمسكون اسلحه ,ممكن تعصبون بيوم وتخلصون على شخص بسلاح الى بيدكم؟ وش تبوني اقول غير ياخسارة تربيتي فيكم ,مانتظرتو رجال يبرر , في هاذي العشرين دقيقه كنت معه طالعين نشيك على صيانة الاجهزه عشان المعلومات,جيت انا واهو عندك يافيصل وقلت قدامه عن انتحار سامي الغير مقبول وكيف انتحر اصلا كيف دخل الحبل؟,كيف خنق نفسه
    بعدها امرت مايتحرك شي من مكانه ,وطلعته مع عبدالاله جينا هنا شيكنا على الجهاز وفعلا فقدنا العشرين دقيقه,رحنا الجهاز المركزي الى عنده حراسه مشدده وشفنا الفديو كامل وموجوده العشرين دقيقه,رجعت قلت له يستلم شغله وانا بروح مكتبي وبلحقه وانصدم بالي شفته
    نواف بتبرير:انا مادري شقول
    فيصل يقرب من ابوه بيبوس راسه
    ابو فيصل دفه على ورا :انقلع عني
    وصرخ ينادي واحد:نواف وفيصل من اليوم لثلاث ايام قابله لزياده لو عارضوك في أي شي ضغط 100 مره كل يوم , ومشي باقي اليوم وساعتين, يتسلقون الابراج , والاكل يوميا تفاحه وحده وبرتقاله وحده وعلبته مويه وسط لكل واحد فيهم بس واي شي بخبرك فيه
    :حاضر طال
    فيصل: يبه ليش كل هذا؟
    نواف:ياعمي الموضوع لحظة غضب
    ابوفيصل:وهذا الموضوع بيخليكم تتحملون غضبكم
    فيصل :بس نواف يحتاج لشرب عشان دم
    ابو فيصل: الموضوع خلص وكلمتي مب ثنتين وطلعه من هنا مافيه ,واعتذرو من رجال
    فيصل ونواف كان لكل شخص تفكير اخر
    فيصل كانت افكاره: كيف اعتذر منه وابوي يطلب مني شي كذا قدام الكل
    نواف: تفكيره مو كيف يعتذر بطريقة الاعتذار يخجل من عبدالاله
    قطع عليهم حبل افكارهم صوت ابوفيصل:بتطلعون من هنا ان شاءالله بعد ماتسون الى قلت لكم عنه وتعتذرون لرجال ماتبون لاتعتذرون بس بطول قعدتكم هنا
    وطلع لمكتبه
    *****
    :كيف ارضي حبيبته بابا؟
    صمت
    :طيب شرايك اشتري لك شنطه من شانيل
    صمت
    :طيب تاخذين كل الى تبينه من المحلات هاذي كلها
    :كل شي كل شي
    بضحكه:كل شي اقدر اخلي شي بخاطرك؟
    بنظره مشككه:جد والله
    :والله
    :اجل استعد انك تفلس يالله يالله ,يمه انا وابوي بنروح تعالي معنا تكفين
    : روحي لحالك مابروح معكم بحفظ الله
    :ليش انتي وابوي ماتحبون بعض,حرام عليكم حتى سعادتي تستكثرونها علي؟
    :خلاص بابا اتركي امك براحتها وتعالي نروح,كل مره نفس الموال
    تجاهلته كلامه متجهه لغرفتها
    تنهد وراح غرفة زوجته:بعطيك صوره لكل واحد فيهم بس تعالي معنا
    بلهفة ام محرومه:الله؟بذمتك
    بجمود:قد ثنيت كلامي امشي يالله
    **
    :ننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننا هد
    على دخول جراح الى عقد حاجبه من حدة صوت:نعم نعم؟
    ملك:ذي وحده حيوانه الكلبه الحقيره
    جراح:وش الالفاظ سوقيه الي تتعاملين بها ,اسمع الكلام من ناهد ,بس انتي؟
    ملك ببحه: عازمه صاحباتي جمعة بنات وقلت لناهد تعزم الى تبي عزمة المسترجله وكل صاحباتي يتكلمون عنا
    جراح :صاحباتك موجودين للحين؟
    ملك: اطلعو الحديقه,عشان البوفيه
    جراح:يعني عزيمتك ماخلصته؟
    ملك:لا
    جراح:اجل صديقتك ليش طلعته بدري
    ملك بتغير للموضوع: انا بروح اقولها تجي تجيب حقتها تاكل وتروح بيتها جعلها ماتوصل
    جراح متجاهل كلامها:تغريد فيه؟
    ملك: جت من المستشفى من ساعه وشكلها مره تعبانه
    جراح:وامهاتكم
    ملك:كل وحده بغرفتها
    بتردد:جراح
    جراح يحثتها على الكلام:امري
    :ابوي وينه
    جراح بدون اهتمام متجهه لجناحه: بفرنسا
    ملك تجاهلته بالمثل وتجهته لضيوفها
    ***

    اغترب بعضهم والبعض ابتعث من اجل تأمين مستقبل ,من اجل العمل,من اجل الهروب
    اختلفته الاسباب ولاكن الحنين فاض بهم جميعا لرائحة الوطن ليسجدو على ارضه ويدعون رب
    اشتاقو لحدود الوطن اشتاقو للحشمه اشتاقو لرائحته اشتاقو له بكل مايحمله
    اجتمعو ليدثرو حنينهم بتساندهم لبعض
    :والله يازين القعده بين ناس من دولتك صدق اشتقنا لسعوديه, والقهوه والتمر
    والله كلها اشياء اشتقنا لها
    :ايه والله صدقته ,زين ماتسوي يامتعب انت ونجود
    متعب ببتسامه: كلنا اشتقنا ,ومن باب تعارف نتعرف على بعض
    نجود تقدم لهم حنيني: شوفوا ذا تسممتو مالي دخل انا شفته في الاستقرام وطبقته طريقه
    واصلا ماعرف طعمه ومتعب يقول ماراح اذوقه تجربين فيني هاه من يبي الى يموت في سبيل الحنيني بيقولون عنه مات مجاهد ترا عشان اشتاق لوطنه وضحى
    سيف وماجد كان نظرهم على نجود واهي تتكلم باهتمام *مبتعثين سعودين*
    سيف ببتسامه عذبه: عطيني اذوق
    نجود: تفضل
    ماجد بسرعه:وانا بعد
    نجود بنظره لمتعب:شفت شلون مب انت مابي اموت مابي اموت
    سيف بعد ماخلص: تسلم يدينك ,جعل ماتمسها نار لذيذه جدا
    ماجد بغيره: ايه والله تسلم ايدك
    نجود: بالعافيه
    سيف:تدرون وش ببالي
    الكل: ايش
    سيف :شوفو انا بقول بس لاطلعوني برا
    نجود بضحكه: لامانطلعك ,شقه شقتنا ومابنطلعك بس اذا متعب له راي ثاني عاد مالي دخل
    سيف :خلاص بقول شرايكم يعني اهو اقتراح
    لمى*صديقة نجود*: ياخي خلصنا
    سيف:اشتقت اقول نشيد الوطني
    نوره:اكشخ ياوطنيه انت
    سيف:شدراك ياختي
    ماجد يحك راسه ويناظرهم ببلاهه:تدرون نسيت نشيد الوطني
    متعب: الله واكبر عليك نسيت الابتدائيه,كل يوم كنت ماتقول نشيد, ويخليكم ذاك الاستاذ الله يذكره بالخير بعز شمس, وكل مره ماتتوب مهايطي اخر شي عقلته وقلت لحالك
    سمعو صوت ضحكه بعيده عنهم شوي نقلته نظرهتهم لصاحبة ضحكه
    همست نجود باذن متعب:جت الحب
    متعب تجاهل كلامها بحرج:تفضلي حياك
    نجود ببتسامه:تفضلي اثير
    اثير بخجل: معي ضيف زياده
    سيف: شوفي سعودي نستقبله مب سعودي يورينا ظهره عشان
    اسكته نظرته متعب له
    نجود بترحيب:ضيفك ضيفنا والمكان مكانك ماوسعه المكان نحطه فوق راسنا
    اثير تنادي شخص:اعرفكم على نايف ولد عمي
    نجود من شافت نايف تغيرته ملامحها
    اثير متابعه للكلام:معك بالجامعه,تخصصه ادارة اعمال
    لمى انتبهت لملامح نجود: ايه نعرفه نايف الفيصل؟,يعني انتي اثير الفيصل؟
    اثير:ايه ولد عمي بس انا مومعكم بالجامعه
    خلال هذا الحديث نايف تقدم بقرف وجلس
    نطق بقرف:انتو عيال مين,والى جاين بعثه على حساب دوله؟
    متعب بنرفزه من اسلوبه:انت الى ولد مين؟
    نايف : ولد سلطان الفيصل,اخوجراح الفيصل
    متعب بنفس اسلوبه: وانا متعب بدر الحمد ,عرفتني والى اعرفك اكثر يا ولد ابو جراح
    نايف برتباك: يه ايه عرفتك *يوجهه نظره لاثير*تعرفين تصادقين والله
    نجود بنرفزه:بس ماتعرف تختار عيال عمها
    نايف بنظره قويه,واسلوب ساخر: هذا انتي,والله وحظك صار زين وخلاني احضر حفلتك ياسعوديه
    نجود ببرود:قلت لك بتحضر غصب
    قطع عليهم جوهم المتوتر ماجد:انا جوعان وش العشاء
    متعب يحاول يتصنع المرح: شوفو اختي فاشله وكل يوم تصلح لي برجر محروق,عشان كذا عندي لكم اقتراح كل واحد يتصل بامه تعلمه طبخه سعوديه ونسويها والاغراض فيه كلها
    الكل بتأيد له وبدو يتصلون , اثير من انتبهت ان نايف انشغل بجواله
    قربت من متعب
    باسلوب معتذر: والله مادري وش اقولك, بس لوماجاي معي كان ماجيت
    متعب ببتسامه: لاعادي ,تدرين اول مره ادري انك بنت الفيصل
    اثير: هذا انت عرفته وش تغير؟
    متعب متجاهل اسلوبها: وليش ماقلتيلي انك مع ولد عمك؟! والى انا بحياتك ايش بضبط

    اثير: ياكرهي له بس ماحبه , وعادي انا وولد عمي جاين ندرس مع بعض مافيها شي
    متعب باهتمام :وش سالفتك معه
    اثير:بعدين اقولك
    متعب: الحين يوم عرفت انك بنت الفيصل بخطبك اول مانرجع سعوديه
    اثير متجاهله كلامه: خلاص لاينتبهه لنا
    *******
    مرت الايام ونواف وفيصل
    الى الان متمسكين برأيهم ولايخطر ببالهم الاعتذار
    فيصل من اعلى البرج: نهلكته ياخي مالي حيل انزل ذا شمس حرقتني
    نواف بنصف البرج بطريقه للاسفل: يعني فوق براد, انزل خلصنا ياخي
    فيصل بصراخ,ليصل صوته لنواف: بنط من فوق لتحت بدال ذا المشوار
    نواف بنفس صراخ: افلام كرتون؟ انزل زي المسلمين بس
    فيصل بحلطمه امسك الحبال لنزول للاسفل
    نواف وصل قبله وجلس بتعب فيصل الذي وصل بعد خمس دقائق:
    خلنا ننحر شيطان ونعتذر ,تراني ماشوف والجوع ضارب فيني
    نواف بنظره حارقه:اعتذر لحالك والله على جثتي اعتذر منه
    فيصل بجديه:انت الغلطان بعد
    نواف: ماعتذرته بيوم عشان اعتذر من واحد ذي مهنته
    فيصل تضايق من اسلوب نواف: مهنته مهمه حالها من حالك كلنا نشتغل عشان نحمي هالبلد
    نواف: انا موقصدي سخريه على مركزه او أي شي بس اعتذار لا
    فيصل: الاعتذار لاهو عيب ولاحرام,واهو رجال حاله من حالك ,نهان قدام الكل
    احنا انهنا من ابوي واهو احنا هناه يوم قلنا انه خاين
    تجاهل نواف كلام وذهب ليغير ملابسه
    **
    مطار كندا
    تغريد:ايه ذا الهواء زين مب هواء رياض حرقنا
    جراح يبحث بعينه من خلف نظارته شمسيه عن تاكسي:مردك لرياض
    تغريد: نايف يدري ان بنجي؟
    جراح:لا
    تغريد بتشكيك:احنا جاين نغير جو هنا بس؟
    جراح:لاوالله جاين نشوف اخوك
    تغريد: طيب ليش ماخذيت امه المتشفقه عليه,والى اخته
    جراح يوقف تكسي ويمسك يدها لتركب متجاهل كلامها
    تغريد بتفكير:الحين له خمس سنوات والله لوانه وش ماتخرج
    جراح ببتسامه: ياخي انت اشك انك مشعوذه لاتخافين الاسبوع الجاي تخرجه
    تغريد بفرح:ومسوين جيتنا سبرايز له وبنقعد بالاوتيل للحفل
    جراح على ابتسامته:لاوالله غلط عليك يابعد كبدي بنروح له شقه وبنقعد عنده
    تغريد بتعترض,نواف اعطاها نظره لامجال لنقاش
    صمتت تغريد لدقايق بعدها:طيب جراح اهو ليش ما درس مع احمد دام كلهم اداراة اعمال او احمد راح معه
    جراح صمت لثواني بعدها اردف: ابوي يبي كذا واحمد كلمناه مايبي وهالكورس ان شاءالله بيتخرج ,مب الخبل ثاني خاس واهو هنا وماتخرج
    **
    :هلا هلا حي الله ابو جراح من طول الغيبات جاب الغنايم
    ابوجراح ببتسامه لملك الوسطاء من ابنائه ولها مكانه خاصه: الله يحيك ,جبت لك غنايم يحبها قلبك
    ملك بدلع عفوي: الله لايحرمني منك
    ابو جراح:ولامنك ياقلب بابا انتي
    ملك بزعل:بس انا زعلانه
    ابو جراح:ليش ماعاش من يزعلك وانا حي
    ملك: كم لي ماسافرته ,يرضيك كذا
    ابو جراح:هصيف بنروح للمكان الى تختارينه بس الله الله بنسبة القدرات
    واكمل باسلوب جدي:وين اخوانك
    ملك : ناهد طالعه مع امها,احمد كالعاده مو بالبيت ,وجراح وتغريد الفجر سافرو
    ابوجراح عقد حواجبه:وين سافرو وشغل
    ملك:اليوم الفجر ,عند نايف
    ابوجراح بعصبيه وقف متجهه لمكتبه,متناسي وجود ملك
    اتصل بياسر:وين عمك طاس له ؟
    ياسر بخوف ورهبه من صوت هذا:الحمدالله على سلامتك عمي
    ابوجراح بعصبيه:الله لايسلم فيك ابره وين جراح؟
    ياسر بخوف اكبر:الله يطول لنا بعمرك, راح لكندا عند العم نايف, عشان
    سكر ابوجراح بوجهه ولم يتم كلامه,
    اتصل بجراح ,لا راد ,لعن جراح وعدم قدرته على سيطره عليه
    ناهد وام احمد:سلام عليكم
    ملك ونظرها على المكتب:وعليكم سلام
    ناهد ترمي نفسها على الكنب وتردف:خير شفيك؟
    ملك:ابوي جاي
    ناهد ببرود واهي تقلب بجوالها:وخير ياطير,هذا اهو كل يوم مسافر وراجع
    ام احمد متجاهله كلام ناهد:وين فيه
    ملك وعينها مازلته على المكتب:بالمكتب
    اتجهت ام احمد بلهفه الى مكتبه
    تعدلته ناهد بجلستها وببتسامه:ملوكه
    ملك التفت عليها وبنبره مشككه:انت ماتقولين ملوكه الى وراك شي ,خلصني وش تبين
    ناهد ببتسامه:يافاهمني من عنيا
    ضحكته ملك واردفته:امري
    ناهد بسرعه:تكفين تفكين تكفين طلبتك تعالي معي الحفله
    ملك بجديه:انا ماروح حفلته شواذ
    ناهد بعصبيه:ماشاذه غيرك
    قتربت ملك من ناهد وقالت بجديه: لعن الله }المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال{ تدرين وش العن والى اعلمك؟
    العن طرد من رحمة الله وانتي واهي تظنون ربي عاجز انه يخلقها ولد؟خلقها بنت لانها بنت وماراح تصير ولد مهما كان .انتي على بالك انها اذا قصت شعرها كذا ولبست واسع
    ومشت المشيه هاذي وغيرته اسمها من بنت لولد يعني خلاص؟ قلبت ولد قليل وازعها ديني وانتي بعد؟,تدرين ليش لو فيك وازع ديني قوي مامشيتي معها اصلا من عرفتيها ياناهد وانتي متغيره امنتك جوابي بصراحه تحسين براحه بحياتك؟ تحسين بان الله راضي عنك تحسين انك موفقه بحياتك بذمتك مابتعدتي عن الله كثير
    صمتت ناهد من كلام اختها ملك اصغر منها وتوبخها هذا توبيخ تعلم بقرارة نفسها بكل ماقالته اختها لاكن لاتريد ان تعترف لذاتها حاولته ان تنطق باسلوب قوي وجدي:
    انتي جلستي مع هشواذ على قولتك عرفتي وش قصتهم؟ تدرين اهم ليش كذا والقلب يابنت الفيصل مايعرف حرام وانا احبها وبظل احبها وبظل لها ومو انتي الى تمنعني خلي شي ذا ببالك
    ملك اقتربت وهمست:جراح يراقبنا كلنا ولاتستغربين حتى هالحوار سمعه!
    اكيد يدري بعلاقتك معها والله يميحك ويمحيها بدون رحمه
    ناهد بضحكه: ادري انه يعرف والله اعلى مابخيله يركبه ابوسلطان
    ***
    احد احياء رياض المتوسطه
    :انت ماتقول عندك اخت مدخل اخوياك يتمشون بالبيت وين عايشين ؟
    راشد: كلي تبن شرهه على الى بيطل بوجهك *ويناظرها من فوق لتحت*
    اصلا اذا كانو يدرون انك بنت على بالهم واحد من ربع
    رنا اشتد غضبها, رفسته بين قدميه ,راشد جلس من الالم وصرخ :يابنت الذينا الله ياخذك
    صدق من قالك انك ولد
    رنا بعصبيه:انقلع لخمتك جعلك تشب انت وياهم ياشياطين
    راشد وقف متناسي المه: كلي تبن عشان ماوكلك بايدي شكلك للحين ماكلتيه
    رنا بقوه:وكلني ياه خلني اذوقه ماعرف طعمه
    راشد اقترب منها ,اوقفه صوت من خلفه:راشد اخبرك تحب البنات وراك حولته على شباب خل ذا البزر عنك وبضبطك بوحده مزه*لم يكن بوعيه لذا لم ينتبهه لجسمها بانها انثى*
    همس راشد باذن شقيقته:قلت لك يحسبونك واحد من شباب
    وطلع رنا اقفلته الباب رمته نفسها على سرير باكيه انتبهته على جوالها يرن
    رمته بعيد عنها بعد ماشفت اسم ناهد,تسب حياتها واخوها وناهد والكل
    **
    تغريد لنايف:وين اثير
    نايف بدون اهتمام:تتاخر,اذا تبين ترتاحين شوفي غرفتها على يمينك
    تغريد تقف:ايه والله تعبت من سفر
    ابتعدت تغريد عن انظار جراح فاردف: احس وراك بلوه ليش هادي لدرجه هاذي
    نايف بسخريه:اذا سويت اشياء مايعجب حضرتك قلبت دنيا على راسي,واذا صرت المطيع ماعجبك؟
    نايف:احس فيه عاصفه وعاصفه كبيره بعد
    نايف بثقه:لاتخاف مافيه الى العافيه
    جراح بتهديد:والله لوتسوي بلوه اوتاخذ لك سم مايصير لك خير فاهم
    نايف:فاهم بابا
    جراح بجديه:لاتتمصخر علي ف
    نايف يرجع انظاره للاب توب:طيب
    جراح: مستعد لتخرج
    نايف بسخريه:ايه اخيرا بتخرج وبترجعني لامي طقته كبدي
    جراح:من افعالك والله ,مو انا الى قلت لك يانايف روح خذ سم هذا وادمنه؟
    ولا انا الى قلت لك ت
    قاطعه نايف بنبره حاده: ماقلت لك قلي تاريخي
    جراح كان بيرد لولا صوت باب شقه ينفتح
    دخلته اثير ونصدمته من وجود جراح قالت بتوتر:سلام عليكم
    جراح من غير نفس:وعليكم سلام
    اثير متجهه الى غرفتها وبنفس اسلوب جراح:الحمدالله على سلامه
    دخلته غرفتها تنزع حجابها وتتحلطم ,نصدمة في باب الحمام ينفتح وتخرج تغريد
    صرخت:ياحماره
    تغريد ضحكته قتربت منها واحضنتها
    اثير بتشرهه:ولاتقولي انها بتجي ولاشي
    تغريد بضكحه عاليه:كل شي صار بسرعه صدقني,وحشتني مره مره مره
    اثير:انتي بعد وحشتني قسم بالله
    تغريد بجديه:كيفك مع الى برا
    اثير اخيرا وجدته من تبوح له: والله ماخذني جدار ياتغريد تعبت خمس سنوات وكل واحد بغرفه نفس ماتشوفين ولايكلمني ولا اكلمه , بس المهم عنده اني قبل ليل اكون منزرعه هنا عنده
    تغريد كسرته خاطرها بنت عمها وصديقة العمر: حبيتيه؟
    اثير بتنهيده: لا ولا افكر احبه بس خايفه مره
    تغريد :ليش؟
    اثير:اكيد انتي عارفه تخرجه الاسبوع الجاي,وانا باقي لي سنه بس سنه واخاف يخلينا نرجع وماكمل
    تغريد:كلمتيه
    اثير: مابينا كلام ولاسلام حتى الوجبه تصدقنيي مانقعد مع بعض؟,محسوب علي زوج بس
    تغريد صمتت لاتعلم باي كلمات تواسيها
    **
    : اهو بلغني مانزعجه,والبضاعه بتدخل اليوم جو
    : اخاف يتاخر
    :انت عارف جاكسون مواعيده دقيقه جدا,والبضاعه بوقتها بتكون داخل المملكه
    :بس اذا نمسك ماعلينا شي؟
    : هذا ينمسك ننمسك كلنا واهو ماينمسك, تراه اذكاء بكثير من كذا
    :ماعلينا,اكيد اهو عارف تهمه عليه واحنا بنقدر ندور ثغره نطلع منها
    :تكفين تكفين تكفين متى اخر مره طلعته والله من زمان
    ام ناصر:ولا راح تطلعين الى باذن من اخوك
    نهال:انا احتاج ارفهه عن نفسي مع الاختبارات عشان ماحمل مواد وانتي تقولين قولي لاخوك بعدين انتي امي مب اهو
    ام ناصر:اهو ولي امرك
    نهال: بس ياماما ياحبيبتي الله يخليك لي ييارب اهو مب قال ان الى يشتغل عنده مسافر
    واهو يعتبره يده اليمين يعني اكيد بينشغل مب راجع الى متاخر تكفين بروح
    ام ناصر بتفكير: وش رايك ياندى
    نهال تنظر لندى بترجي,لاكن ندى كانت بعالم اخر
    ام ناصر :ندى ندى يمه ندى
    ندى عادته من شرودها على تكرار امها لاسمها:سمي
    ام ناصر: شتفكرين فيه
    ندى بتنهيده :ولاشي وش كنتو تقولون
    نهال بسرعه: ابي اطلع وامي تقول وش رايك شوفي وجهي*تسوي حركات انها تعبانه*
    يعني امانه ماستاهل اطلع مع صديقاتي واستانس
    ضحكته ندى على حركات اختها: ايه يمه والله مسيكنه ليلها ونهارها تدرس
    ام ناصر بجديه:والله لوتاخرتي عن ساعه ونص اذبحك انتفك واقول لناصر
    نهال بسرعه , راحت لدرج واهي تصرخ حتى تسمعها امها:ابشري والله ان شاءالله
    **
    ابوفيصل:ماطاح الى براسكم عشان تعتذرون؟
    نواف وعينه على اوراق: والله انت قلت ثلاثة ايام واشوفنا بندخل اليوم الخامس,رجاجيل وش كبرنا صاير لنا حضر,لانروح ولانجي
    ابوفيصل:كانكم رجاجيل اعتذرو
    استفزته الكلمه نواف وفيصل
    فاردف نواف بسرعه:ماتوقعتها منك يا ابوفيصل تشكك برجولته عيالك؟ تبي نعتذر نعتذر تامرر وحاضر لو قدام كل الموظفين, بس انا مادخلته مخي سالفه اكيد الموضوع فيه شي سالفة المراقبه هاذي
    ابوفيصل:وانا ماطلبتها تدخل مخك,وتوافق عليها
    نواف وعينه بعين ابوفيصل:انت بمقام الوالد رحمته الله عليه, وانت الى مربيني ومعلمني على كل شي ومثل ماحفظته اطباعي حفظته اطباعك واحس سالفه فيها شي
    ابوفيصل :ايه انا اخذته عبدالاله عشان يدخلون اثنين واحد يقتل الكلب ذاك وثاني يمسح المقطع هذا كشفتني صح عليك
    نواف:مب وقته سخريتك ,وطنازتك واكثر من ماا انا ادري بذا الموضوع انت تدري
    ان فيه احد قاعد يخونا,ومنصبه كبير انت عارف الفديوات ماتنمسح الى برقم سري ورقم هذا انا نفسي ماعرفه ماحد يعرفه غيرك والكبار
    ابوفيصل يجلس :ماشاءالله بطل والله تعليمي فيك ماراح على الفاضي
    نواف طنشه
    تكلم فيصل اخير:بروح الحين اعتذر له وابطل المهزله هاذي
    نواف: وانا ماني رايح معك
    فيصل:لابتدحر شيطان وبتروح لام عناد*ندى*
    نواف واسم عناد مجرد ذكره ينحر بداخله الكثير نطق بوجع: قلت لك ماراح اروح
    ابوفيصل بحزم: لوتقعدون هنا شهر الى بيعتذر بيطلع والى ماراح يعتذر ماراح يطلع
    فيصل بهمس لنواف:قوم نعتذر ونخلص
    نواف بنفس الهمس:قلت لك لا
    ابوفيصل سمه همساتهم:اذا طاح الى براسكم اع
    قطع كلامه احد الموظفين بسرعه: طال عمرك في بضاعه دخلته جو وبضاعه كبيره بعد
    ابوفيصل بصدمه : ايش
    الموظف: ابر مخدره بكميه كبيره جدا
    نواف بسرعه وصراخ:كيف دخلته هنا؟
    الموظف: دخلته عن طريق طائره جايه من امريكا, والبضاعه مهربه ,ومالها اسم
    يعني شنط سفر داخله عن طريق شنط سفر اسم وهمي
    نواف بعصبيه:دنيا لعبه تدخل باسم وهمي؟
    الموظف: طال عمرك هاذي امريكا مالنا سلطه عليها, انت عارف ان احنا ننتظر البضاعه ومشددين من دخلته شنط والتفتيش صار بالمطار كامل واخذنا اسامي الكل نسوي معهم تحقيق
    فيصل يوقف ,يجهز سلاحه: بروح للمطار
    ابوفيصل للموظف: الفرقه (ب) ترسلها فورا
    الموظف : تم طال عمرك,اوامر ثانيه؟
    نواف ويعمل كما يعمل فيصل يملئ سلاحه برصاص: جهز سياره وحده لي انا وفيصل
    والمنطقه تتسكر
    الموظف نقل نظره لابوفيصل اشار له ابوفيصل بالموافقه
    ابوفيصل:سبقوني ببدل ثوب وبلحقكم
    فيصل يلبس حذائه العسكري:خلاص ننتظرك هناك

    :هههههههههههههههههههههههههه,والله انه رجال
    :وش مسوي؟
    شفت البضاعه الى اخذها وقال لاتسألون عنها بياخذها تمويه
    :ايه
    :دخلها جو باسم وهمي مع اتفاق مع ناس والحين سعوديه كلها تراقب الجو مايدرون وش نيته
    :اوف كل هذا من البزر هذا وعمره صغير من توقع بيطلع منه كل هذا؟
    :احسن مني ومنك بتفكير,داهيه
    :نبي نشوفه
    :ايه اكيد عشان صفقه فيه اجتماع بيكون خلال هاليومين
    ****

    متضجر من هذه الاجواء لاتروقه ابدا لاكن يحب كسر القواعد وروتين والمجيئ لمخالفة اوامر اخيه
    :احمد ياخي شفيك فلها ووسع صدرك والى ماجزو لك البنات
    احمد بقرف:بنات شوارع كيف يعجبوني
    خالد بنفسه ان شاءالله طيح ومحد يسمي عليك: جرب هالمشروب يعدلك المزاج
    احمد يدخن وبقرف: خليناه لك اشرب فيه انت وخمتك
    خالد :اضبطك؟ فيه نوع افضل من ذا دخان العادي الى معك
    احمد يشفط ونظره للبنات باحتقار ضحك:حشيش؟!لاتظن انك بتلعب علي وتخلني ادمن
    خالد يلعنه بنفسه : ياخي جرب وش بيضرك
    احمد طنشه واخذ مفاتيح سيارته وجواله متجهه لبرا
    بنت تقرب من خالد تنوره قصيره جدا تبرز مفاتنها, وتوب يبرز صدرها جدا:لازم تزين امورك معه
    خالد: شكله من نوع صعب وماينلعب معه
    البنت:موشغلي ضبطه
    **
    : اثير اثير قومي ردي جوالك فجر راسي
    لا رد من اثير
    بتضجر وغصب امسكت بهاتفها وبصوت ناعس:الو
    متعب ظنن منه بانه ايقض اثير:هلا صحيتك ماتوقعتك نايمه
    تغريد *تنحت*لدقائق لتستوعب صوت رجالي استعدلته بجلستها وتنحت قليلا:هلا اخوي غلطان؟
    متعب عقد حاجبيه ونظر للهاتف بستنكار:اثير!
    تغريد: لاتتصل مره ثانيه احسن لك فاهم, اغلقت الخط ونظرته لاسمه مسجل* متعب*
    صمتت قليلا ايعقل ان ابنت عمها تخون زوجها؟ وان علم اخها سينحرها من غير تردد
    حتى وان لم يكن يجمع بينهما غير ورقه, تظل زوجته وابنت عمه لم تنم ليل تفكر ماذا ستقول لها بصباح وكيف تفاتحها بهذا الموضوع

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عندما ارى عيناكي سيتدي إعلمي ان حدود العقل اعلنت برائتها مني كاملة 2014

    البارت الخامس
    : كيف دخلته شنط باسم وهمي؟ هذا شي مستحيل يصير
    :يا عقيد نواف اهي وصلتنا من امريكا,كذا الكل اخذ شناطه باقي ثلاث شناط وبحجم كبير مثل ما انت شايف شفنا بالاسامي,ولو فيه احد ضايع شنطه مافيه ,والاسم حصلناه مو موجود عندنا
    بس الاكيد انه طالع من امريكا
    نواف يمسك راسه:مو داخله راسي سالفه هاذي ابدا
    ابوفيصل ياشر للى كان يشرح لهم عن الى صار بالخروج
    فيصل:انت عارف يانواف بتدخل كميه كبيره من هاذي الاشياء البلد واذا كانت جايه من امريكا
    اكيد بتدخل جو,بر شي مستحيل جدا الى اذا جت من دوله لدوله, الى ماتوصل دوله خليجيه, وبعدها بر ,وانت عارف جاكسون وجماعته مو اغبياء بطريقه هاذي الى تخليهم يشابكون دول مع بعض وبيكون عقابهم اكبر, اكيد متفقين مع احد من مطار امريكا يمشيهم وتدخل هنا
    باقي بحر! ورياض مافيه بحر وطرق فيها مراقبه قويه مثل ما انت عارف يعني ماراح يدخلونها من مكان الى مكان الى ماتصل هنا
    ابوفيصل ابتسم لطريقة تحليل فيصل للموضوع واكمل : ولو دخلته مثل ماقلنا مثلا من امريكا الى جده جو ومن جده الى رياض بر كل ارقام سيارات وكل شي مسجل والهويات عشان الامور هاذي وعارفين العين عليهم وبيكون مسكهم سهل
    نطق نواف: احسه تمويه وماراح تدخل البضاعات كذا
    فيصل بعقلانيه:الموضوع لايوصل صحف بس ولاحد يدري عن الى صار والموظفين هنا محد يدري يظنونه اجراء روتيني بس نغيرهم بموظفين جدد نعرفهم زين يعني من الامن يجون يشتغلون هنا الفتره عشان المراقبه اكبر ,ونسوي نفسنا ماندري عن هاذي الاشياء ونحط بشنط سفر كاميرات صغيره وننرجعها مكانها وبيجي شخص اكيد ويستلمها وبنتغيباء ويوصلهم خبر ان البضاعه دخلته وبتوصلنا دفعه ثانيه وبتكون اكبر ومعهم اكيد جاكسون الكلب وجماعته
    نواف من غير اقتناع:هذا شوركم؟
    فيصل وابوفيصل:ايه
    نواف:شوركم وهداية الله
    يقف فيردف:بروح المركز اخلص سالفة عبد الاله انا ويا فيصل بعدها بروح اخذ مرتي
    فيصل وقف: يالله يبه اشوفك بالبيت
    ابو فيصل اوقف طريق خروجهم بصوت الجهوري: ماله داعي الاعتذار وعبدالاله حالف انكم ماتعتذرون بس كنت ابيكم تتادبون وتعرفون ان مو كل غلط يتفوت,رح لمرتك وخل الحراسه من بعيد لبعيد ,وانت اخوانك كلمهم شف متى بيجون
    اقتربو فيصل ونواف بتعب وقبلو راس ابوفيصل والكل اتجهه لشغله
    **
    **
    بداخل احد مدارس رياض للبنات
    كانت جماعة المتشبهات برجال,والانظار عليهم فهم حديث المدرسه
    كانت الانظار تختلف منها المعجبه وتريد تقرب,ومنها المتقززه من هذا المظهر وتسئل الله العافيه ,ومنها الحاقده على جبروت وشعبية هذه الفئه اختلفته نظرات
    لاكن هذا لا يهم هذه الفئه من الفتيات همهم الوحيده شهره فقط,
    احد الفتيات من هذه الفئه لصديقاتها في تخلف: انا ابي ادور لي مزه طيح طير من سماء,مليت ابي اشبك
    لتجيبها الاخرى: فيه وحده هنا سمراء جميله مره بس ماتعطي وجه
    بحماس :بأي صف
    ليقطع موضوعهم سخيف,الذي من وجهته نظرهم شيق صوت رنا: شباب
    ليجيبها الفتيات المسترجلات: هلا
    رنا بحماس كبير تقترب,لتشدها رنا مع خاصرتها وتقبلها
    فتصفر واحده منهم: واحنا مالنا بوسه
    رنا بصوتها المغلض: حلالي ناشبة لي في حلالي
    : لا والله ماننشب لك في حلالك,المهم بتجون حفلة سعود*سناء تسمى بسعود*
    رنا بحماس: حفلاته بطله وين مانجي
    ناهد بحماس اكبر: بيجي قروب عبود* كذالك احد الفتيات مطلقه على نفسها اسم ذكريا*
    من زمان ماشفناهم تقريبا العام يوم حفلته تخرج
    : اذا قروب عبود فيه يعني الحفله بتكون نار, وبيكثرون فيها المزز
    تكثر هذه الفئه في مدارس الفتيات,والحورات سخيفه,وبنظرهم شيقه
    **
    فتحت عينها ببطئ سقطت عيناها بداخل عيناه الجميله
    ابتسم:صباح الخير ونور وسرور
    ندى تغطي نفسها بالبطانيه:نواف لاتناظرني كذا؟
    نواف :هههههههههههههههههههههههه, تدرين اني اشتقت لك
    ندى تبعد الحاف عنها ومشتعله بالحمره بعد ليلتها البارحه: وجع ماتستحي
    نواف تصنع صدمه: ايا اخت ناصر انا ماستحي,تعالي تعالي اعلمك كيف الى مايستحي
    نهضته للهروب امسك نواف لحاف وقفته ليسقط لحاف عن بدنها العاري
    هربته مسرعه محاوله للبحث عن شيئ تختبئ به عن نظراته
    دخلته الحمام ومن خلفه بخجل: ياقليل الادب ماتستحي قسم بالله
    لم يجبها نواف سكتت قليلا:حبيبي نوافي قلبي انت
    نواف يعلم ماذا تريد بمكر:الله توني ماستحي الحين حبيبك؟
    ندى من داخل الحمام: وكل شي بدنيا عندي لك طلب ممكن تنفذه
    نواف ببتسامه: والله على حسب طلب
    ندى بخجل:جيب لي ملابس تكفى والله دخلته بدون ملابس
    نواف: اطلعي خذي بنفسك
    ندى عادته لعصبيتها: وجع قليل ادب انت ياخي جب لي ملابس
    لم يجبها اخذت تنادي عليه لدقائق لم يجبها ,وسمعت بعدها اغلاق لباب
    اخذته تبحث بنظرها عن مايستر بدنها وجدته قميص نواف العسكري بتذمر ارتدته واسع وكبير عليها لاكن كانت تريد شي يفي بالغرض,خرجته وصدمته بنواف يحملها بخفه
    ارتفعت ضحكتها
    نواف:اجل انا قليل ادب هاه؟
    ندى بضحك: تاخرته على دوام والله
    نواف بخبث:مافي دوام
    ندى تفهم جيدا هذه نظرات تكفى نواف
    نواف بذات الخبث وصوت عذب : ﴿وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ﴾
    لجمت ندى ولم تجبه,واطاعته بما يريد

    **
    :من الى غايبه أي ستاذه؟
    :استاذه ندى
    ملك: وقسم بالله اشتقت لها زمان ماشفتها
    :ياختي نفسي افهم وش تحبين فيها
    ملك بقرف:وش احب ماحبها تفكيركم القذر, كذا بس مادري احسها غير المعلمات مادري ليش احس فيها حنيه
    :سلام عليكم
    نظرته لها ملك بحتقار واجابته: وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته
    :شدعوه ماتقومين تسلمين؟
    ملك باحتتقار اكبر: بعد الى سويتيه ياريم ببيتي تبيني اسلم عليك
    ريم تجلس على طاولة ملك:وش سويت ماقلت غير الحق وبعدين عادي مافيها شي تصير
    ملك تجاهلتها
    ريم بمصلحه: ابي اراضيك ,حتى جبت لك هديه
    تقدم لها عقد
    ملك نظرته لها بحتقار ولم تاخذه
    ريم: رسول مارد الهديه كيف تردينها انتي؟
    ملك بحرج :عليه صلاة وسلم اخذته الهديه,مشكوره ياقلبي ماقصرتي
    ريم:ماسولفتي لي ولا مره عن اخوانك يعني كم انتو وش سالفته مرت ابوك وكذا
    ملك باحتقار:شي مايخصك
    ريم بتمصلح:عشان نفتح صفحه جديده ونتعرف على بعض
    ملك من غير نفس :عندي اختين وانا ثالثه,وثلاث اخوان
    ريم بمحاوله لتسحيب الكلام: وايش اساميهم
    ملك باحتقار:شي مايخصك,افيدك بشي ثاني
    ريم :لامشكوره
    راحت بقهر لجهته صديقاتها
    **
    :بسرعه خل ناصر يحضر فورا
    :حاضر طال عمرك
    بعد دقائق قليله
    بصوت جهوري:سلام عليكم,صبحك بالخير طال عمرك
    ابو جراح: وعليكم سلام ورحمه,وراه معزبك ذلف وشغل عندنا بضايع لازم تتسلم
    ناصر بثقه: مدبر الامور طال عمرك ,واهو راح يشوف نايف ياطويل العمر عشانه بيتخرج الاسبوع الجاي يعني كلها اسبوع او اسبوع ونص واهم هنا, وبيروح يتاكد مع شركأنا هناك
    ابوجراح يخفي اعجابه بثقة ناصر,وعدم خوفه من هيبته : خل ياسر يجي, وسكرتيري والاوراق نشوف شغلنا
    ناصر: ابشر دقايق ,تامر على شي ثاني
    ابوجراح:تقدر تتفضل
    ابوجراح يتصل بجراح بعد دقائق الانتظار صوت جراح ناعس: هلا
    ابوجراح بصوت مخيف: وانت تروح وتجي وانا اخر من يدري
    جراح بتأفف : يايبه انت رايح توسع صدرك وشلون قولك وانا اخذته تغريد,عشان نحضر حفل ولدك وعندنا شغل قلت لناصر يعطيك خبر
    ابوجراح:ايه قالي بالموضوع
    اخفض صوته وبهمس خوف من ان يسمعه احد: اخوك شخباره؟
    جراح بذات الهمس كي لايسمعه اخيه:احسه ساكت على بلوه مادري وش اهي بضبط
    ابوجراح بجديه:لازم تعرفها ,اذا المره الاولى غطينا على الموضوع هالمره مانقدر نغطي عليه ابدا فاهم
    جراح :ان شاءالله
    ابوجراح كانما تذكر: وبنت عمك وشلونها معه
    جراح: نفس حالهم مب طايقين بعض ولاحد يطل بوجهه ثاني
    ابوجراح: اذا جيتو يطلقها ويرميها لابوها شغلنا خلص معهم
    جراح: يطلقها مايطلقها شي راجع لهم
    ابو جراح نظره على ناصر: يالله بحفظ الله,وانتبهه لاخوك
    واغلق الخط
    _____**__________________________________________
    تحترق شوقا ,لم تزدها صورهم غير الحنين كيف لاتحن وهيا قبل ان تنام تبكيهم!
    كيف لاتحن وهيا تعلم بانهم على قيد الحياه ولاكن لاتستطيع الاقتراب منهم
    كيف لاتشتاق وهيا من قطعته انفاسها وتذوقته الموت لكي يخرجو على الحياه
    تحترق روحها وهم يعتقدون بانها من اعداد الموتى! حينما يذكر اسمها يلحقونه
    *برحمة الله عليها*تيتمُ وهيا تموت لهفا وشوقا لهم اتراهم يشتاقونها كم تشتاق لهم
    اتراهم يحنون لها,تبكي ليلا على هذا وتنهض مفزوعه خوفا من ان يصيب احدهم شيأ
    **
    ________________________________________________

    :من بيجي ياخذك؟
    نهال تخلع نظارتها شمسيه ,وتجلس مقابل رفيقتها: اكيد ناصر
    فاطمه ببتسامه عريضه:خل ارجع معك
    نهال بجديه: اسمعي يافاطمه لك رجال دنيا الى ناصر لاتقربينه
    فاطمه:قسم بالله احبه ياختي
    نهال بذات الجديه:انتي صديقتي وحبيبتي,واهو اخوي وروحي ومابي اغشه.
    فاطمه بصدمه وصوت محتد: تغشينه!
    نهال بذات الحده والجديه:ايه اغشه وازوجه وحده من واحد لواحد
    فاطمه بصوت عالي:الله عليك يابنت اشراف مكه
    نهال بصوت اعلى كرد اعتبار لها امام نظر الجميع: ايه حبيبتي,ماني قذره مثلك وخلي قذارتك بعيد عن اخوي, لاتخلني افضحك قدام الله وخلقه
    فاطمه:افضحي حبيبتي
    نهال بضحكه تخفي غضبها:ومن الى طلعته في شق والى اقول خلني ساكته استر عليك استغفرالله بس
    فاطمه قتربت تصفع نهال,مسكتها نهال:ماعاش من يفكر يرفع ايده علي
    اتجهته الخارج الكافتريا امام انظار الجميع المصدومه,فاطمه ونهال اصدقاء منذ زمن كيف ينطقن بهذا القول
    جلست فاطمه وفكرها مشوش, تحبه فعلا حتى ولو يمكن يعلم بهذا الحب
    مجرد شعورها بانه رجل شهم يصون نفسه ويخاف ربه, زرع الحب بقلبها
    حتى وان كانت مثل ما نطقت نهال, من رجل الى اخار فهوا مختلف ستتغير ان اقترن اسمها باسمه اخذت تنظر لهاتفها كان الامر لايعنيها وبداخلها تحترق
    **
    ترتدي حجابها,وتضع بعض الكحل على عينيها قطع عملها وانشغالها
    :اثير حبيبتي مادري شقولك بس ابي اكلمك بموضوع
    اثير ببتسامه :امري حبيبتي
    تغريد بتردد:انتي عارفه انك بنت عمي وصديقتي المقربه والوحيده,قبل ماتكوني زوجة اخوي
    تعقد حاجبيها باستنكار
    تكمل تغريد قبل ان تقاطعها: انا ادري مالي حق اتدخل بحياتك الخاصه بس امس
    اتصل جوالك
    اثير قاطعتها بعصبيه:رديتي
    تغريد متجاهله سؤال:حتى لومابينك وبينه شي ومايعني لك
    يظل زوجك لوانتي ناسيه انا الحين بذكرك وبثبت لك ان ذا حرام
    اثير بسخريه:ودينكم على كيفكم ياعيال سلطان
    تغريد تقف مقتربه منها:انا مانمت ليل افكر بهسالفه اسمعي لويدري
    والله ينحرك هنا
    اثير ببرود:ابشرك يدري,واعلى مابخيله يركبه ان شاءالله
    تغريد بصراخ:ماتستحين انك على ذمة رجال؟
    اثير بصراخ:قال رجال قال
    قطع عليها فتحت الباب من نايف بغضب وعيناه مشتعله: من تتكلمون عنه
    اثير تحمل هاتفها وحقيبتها:اختك جت وخرفته جايبه عقدها وتخلفها من سعوديه معها هنا
    نايف يقترب منها وعينيه تشع غضب يشد من خاصرتها ,التي ترنحت ولولا شده على خاصرتها لسقطت وبصرخه لتغريد :اطلعي وسكري الباب
    تغريد بطاعه نفذته كلام اخيها
    نايف:الى بيني وبينك لايدرون عنه اهلي لان هاذي امور خاصه
    اثير بالم خاصرتها والم روحي : انت خليت فيها امور خاصه,ياعمي روح
    نايف يشد عليها اكثر:عدلي من نفسك احسن لك لا والله ان تندمين,مو معناته تسوين الى تبين
    يعني مادري عنك وعن بلاويك
    اثير:معقد نفس ابوك واخوك الحرامي,واختك بيلتوها ب
    قطع عليها صفعه على خدها ناعم صدمة اول مره يرفع يده عليها ويصفعها
    اثير لم ترد البكاء امامه استجمعته كرامتها وبصوت عالي,يصل الى تغريد وجراح:لا صدق رجال ,عرفته تثبت رجولتك
    نايف يدفعها الى سرير ,ويذهب الى الباب ليقفله وبصوت منخفض:الحين اثبت لك اني رجال صدق,واكسر لك راسك
    اثير بكبرياء انثى مجروحه:حلالك ياحبيبي انت,مرتك وحقك هذا يقالك بتجرحني كذا! او ايش بضبط
    نايف وشياطينه تعمي عيناه ينزع قميصه بغضب ويقترب منها
    ولاحركه او أي دفاع عن نفسها ظلته بمكانها,قطع عليه طريق رنين هاتفه بجيبه مما جعله يقف ويعقد حاجبيه من المتصل
    : هلا والله
    :الحين ,الموضوع ضروري يعني!
    :خلاص ان شاءالله ساعه بضبط وانا عندكم
    اغلق الخط ونقل نظره لاثير: رحمك الاتصال مني ,عاد ليرتدي قميصه بعجل ويخرج
    احكمته حجابها وخرجته من خلفه بدقائق امام نظر جراح وتغريد
    تغريد:اثير انتظري
    اثير :متاخره على الجامعه وزحمه عندي محاضره
    خرجته نظرته لنايف, يركب سيارته متجهه الى مقصده تجاهلته وذهبته تاخذ سيارة اجره
    نظرته لهاتفها لم تطلع عليه منذ عودتها البارحه من الجامعه
    نهلته عليها اتصالتها كبيره من متعب
    تجاهلتها ونظرته لاتصال والدها,عاودته الاتصال به كل ماتحتاجه الان والدها
    **

    : ياعبدالله انا ابي اسافر برا ادرس برا, ابي اكون مهندسه معماريه قد دنيا
    عبدالله: دوري لك تخصص مفتوح لك كبنت في سعوديه
    وجود:طموحي ادرس برا ليش تحرموني من طموحي, بعدين انا بروح ادرس يعني مارحت العب يعني حلال
    عبدالله باستنكار:على كيفك تحللين وتحرمين!
    وجود:انا ماحرم واحلل على كيفي يادكتور انا اقولك,انه يعني عادي مب حرام
    عبدالله بسخريه:وش دليل على كلامك ياقلبي؟
    وجود ببتسامه واسعه غبيه تخرج هاتفتها وتجلس مجاوره لشقيقها تفتح الواتس اب:شوف وش مكتوب هنا
    عبدالله بعد ان فرغا من القراءه لم يجبها فتح هاتفه بدوره على صفحة حكم سفر المرأه من غير محرم وبصوت جهوري يعدد:
    ننصح أولا بترك السفر إلى بلاد الكفار في أوربا أو غيرها مخافة الفتنة في الدين،
    وننصح ثانيًا: المرأة أن تلزم دارها وأن تقوم بما يلزمها من خدمة زوجها وتربية أولادها،
    وننصح ثالثًا: ألا تسافر المرأة بدون محرم إلا عند الضرورة
    وجود بتحلطم:يالله يارب اني اتزوج وافتك ويدرسني برا
    عبدالله بضحكه:ياخوفي زوجك مايتعدى بك حدود رياض
    وجود بتمسكن:انت عارف ,اني احب الباليه من كنا صغار,ياخي ابي بعد اطورها وكذا من ذا الحكي
    عبدالله:امسكي ارضك * وبسخريه *خلك على مباريات الهلال
    وجودتتجاهل كلامه و باسلوب ملتوي:طيب شرايك نروح ندرس انا وانت يعني انا تخصصي وانت تكمل دراستك
    عبدالله بغرور مصطنع:مخلصها من زمان وبشهاده كبيره
    وجود:الله وشهاده كانها وش ترا مب بس انت دكتور
    عبدالله:انقلعي بس خل اروح الدوام
    وجود:جعلهم يطردونك ياربي عشانك ماتلتزم
    عبدالله انهبل من دعوه حذف عليها المخده: جعلك يارب تكونين ربته بيت لشايب, مايتعدى بك حدود رياض قولي امين
    وجود: وجعل زوجتك شيفه ماخلصته ثانوي يارب*عبدالله مجتهد,وعنده تقديس كبير لدراسه,ومن شروطه زوجته تكون متعلمه ,وذات شهاده كبيره *
    عبدالله مطير عيونه:استغفري يابنت الذينا
    ابوعبدالله من خلفه:يابنت الذينا ايش؟
    عبدالله ببلاها :الذينا امنو وعملو صالحات
    ابوعبدالله: ايه الحمدالله,انقلع لدوامك اشوف
    عبدالله: حاضر طال عمرك
    **
    احد المباني الفخمه ,يغطها سواد كسواد قلوبهم نحوا الوطن
    لايعلم أي احد منهم ماسم الاخر الحقيقي,ولا حتى ملامحه فسواد يغلف المكان لايعرفون عن بعض سوى الالقاب لاكن متأكدين بأنهم من ذات الوطن
    وذات الهدف,تدمير البلاد
    مايكل: ماشاءالله عليك قاعد تتوهم
    كات: بس ياجاكسون,انت عارف نواف و ابوفيصل مافيهم الغباء الى يخليهم يصدقون طرق الملتويه هاذي
    جاكسون: مو اغبياء ايه نعم, بس اهم ماراح يعتقدون ان راح نرسلها من هنا الى تركيا جو ومن تركيا الى الى احد دول الخليج بعد جو ومن دوله من دول الخليج الى الدمام بحر ومن دمام الى رياض عن طريق سكة الحديد,ماراح يكون ببلاهم ابدا لان سكة الحديد اصلا رقابتها مو لهناك مثل مانت عارف,وانا دبرتها معه خليته جماعتنا برياض تتفاهم معهم على مبالغ كبيره
    طبعا ماراح يعرفون وش البضاعه طبلنا منهم يدخلونها بدون تفتيش بس
    مايكل: حلو,بس انت عارف ضربه بتكون براسك انت لو انمسكو احن مالنا شغل بالموضوع ابدا
    جاكسون:ومثل اتفاقنا اذا دخلته البضاعه رياض انا لي 70% و30% لكم ولشركاء
    ادير باعتراض: 70%كثير خلها 40% لك و60%نقسمها بينا يعني بما ان احنا 6 كل واحد له 10% وانت بيكون لك70%
    جاكسون: احنا متفقين على 70% والامور خلصته وانا بوجهه المدفع وانت عارف هذا الموضوع له اعدام, بما انه خيانة بلد
    ادير:45%نعمه
    جاكسون:انتو قاعدين تخلون بالعقود
    كات : خلاص 70%, والعمليه ثانيه انا بتولها وكل عمليه واحد منا ياخذها ويكون بوجهه المدفع وله 70% وكل مازادته الكميه الى يدخلها نرفع بس بشرط مايكون اكثر من75%
    ادير: وانتي يانسه معتقده ان راح نسوي سنه الجايه يعني وبندخل بضاعه,اخر بضاعه دخلناها قبل سبع سنوات , يعني كل سنه تفتح العيون علينا
    مايكل: اتفقنا على كذا
    جاسكون يخرج الاوراق:وقعو هنا
    كات: ايش الاوراق هاذي
    جاكسون:تضمن لي ان حقي70%
    وقع الجميع وخرجو مع الابواب سته كل واحد مع الباب الى دخل معه وعلى سيارته من غير
    مايعرف ملامح ثاني , او اسمه مثل كل مره يجتمعون
    **
    :انا بكلم الخدامه , تاخذ الاغراض الاوراق والاشياء المهمه والملابس وهاذي تحطها بشنطه او صندق او أي شي
    جراح: انا بلغته ناصر يختار اثاث الجناح,وراح يجي بالعمال يشيلون الاثاث ويركبون الجديد
    تغريد بحيره: نحط لكل واحد غرفه اتوقع بيجتمعون بغرفه وحده
    جراح بجد: اسمعي ياتغريد,ماحد يعرف وش يصير بينهم غيري انا وانتي وابوي
    وبعدين اهم بسعوديه بيكونون قدام عيون الكل ,فهمي بنت عمك تعقل وتكون الزوجه المطيعه
    وماتسوي أي حركه قدام الناس,وبجناحهم يسون الى يبون شي راجع لهم بس قدام الناس
    اهم الزوجين المحبين مفهوم
    تغريد:اخوك رجال ماينبلع اذا تكلمنا بصراحه
    جراح: اهو وزوجته يصلحون,انتي مالك أي صلاحيه بحياتهم
    تغريد صمتت
    جراح:قومي نشتري هديه له
    تغريد:طيب
    تغريد ذهبت لارتداء الحجاب,فتح الباب ليطل منه نايف
    جراح باستنكار:ماعندك محاضرات؟
    نايف بدون اهتمام:لا خلصنا فترة فاينل بما ان الاسبوع الجاي تخرج, باقي لي اختبار بعد بكره واخلص
    جراح:مستعد له؟
    نايف بلا مبلاهه:على الله ,س
    قطع عليه تغريد: خلصته
    نايف يستلقي على الاريكه:وين رايحين؟
    جراح يقف: زين انك جيت ماعرف كثير هنا, بنروح سوق
    تغريد متنحه,تفكر كيف نشتري له هديه واهو معنا
    نايف: شف لك أي تاكسي وقله سوق الى تبيه يوديك
    جراح:ياشيخ تعبت حالك,بعدين وين مرتك؟والى تهيت في شوارع
    نايف يستعدل بجلسته وبعصبيه: مالك شغل فيها فاهم,وامورها شي مايخصك,خل هشي دايم ببالك شي مايخصك,لاتدخل فيه
    تغريد تمسك كف شقيقها,وتجبره على الخروج من شقه والعمارة اكملها
    يقومون بالمشي على ارصفة كندا,أي عين تراهم تعتقد بانهم عشاق من تقارب وصمت
    اقترب احد سياح منهم

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عندما ارى عيناكي سيتدي إعلمي ان حدود العقل اعلنت برائتها مني كاملة 2014

    يا رب قلبي لم يعد كافيا
    لأن من أحبها .. تعادل الدنيا
    فضع بصدري واحدا غيره
    يكون في مساحة الدنيا
    نزار القباني


    اقترب احد سياح منهم : Do you allow me snapped a picture
    جراح برفع حاجب: This is something impossible
    سائح:WHY
    جراح: I feel jealous of you
    ضحكته تغريد
    ابتسم سائح : This is beautiful I'm going
    بعد ماراح سائح
    تغريد :وجع ليش تقول كذا
    جراح ينظر لعينيها ويمثل دور العاشق:فعلا اغار عليك حبيبتي
    تغريد بضحكه عاليه: ياخي اعقل
    جراح عيناه على احد المحلاات:تعالي هنا
    **
    ___________________________________
    :دكتور عبدالله ,فيه عمليه قيصريه نبيك تسويها,هذا ملف الى بتسوي لها العمليه
    عبدالله يلبس نظارته طبيه ويفتح الملف بعد دقائق قصيره: هاذي مو مراجعه عندي واول مره ملفها يمر علي
    الممرضه سعوديه: ايه اهي اصلا عند دكتوره تغريد
    عبدالله عاقد حاجبه: وانا وش دخلني بالمرضاء عند دكتوره تغريد؟
    الممرضه:دكتوره تغريد مو موجوده
    عبدالله بجديه:الموضوع مشكله؟اتصلي فيها تفاهمي معها
    واكمل بعصبيه: ترا طب هذا اذا اهي موقده ليش تدخله
    الممرضه: دكتوره مسافره
    عبدالله:حلو حلو, وين دنيا سايبه يعني,تتركونها تاخذ اجازه وعندها مراجعين اقلها تعطيهم خبر تخلص شغلها
    الممرضه بخوف من غضب,عبدالله الحليم: اهي اصلا ماخذت اجازه لها كم يوم ماجت واتصالنا عليها مافي رد بعد وصلنا خبر انها سافرت
    عبدالله بغضب:يعني شلون اخذ شي مو لي
    الممرضه:يادكتور,لازم تقوم تشوف تاركين المريضه من ساعه بغرفة العمليات
    عبدالله يقف بغضب يرتدي كمامته, وقفازته ,ويقراء ملف المريضه على عجل
    متجهه لغرفة العمليات,اوقفه بطريق دخول
    :عفوا دكتور هنا زوجتي وين رايح
    عبدالله باستنكار: وين بدخل اسوي العمليه
    زوج المريضه: انا قايلهم ابي دكتوره واحنا كنا قبل نراجع عند دكتور
    عبدالله يكمل طريقه: دكتوره مو موجوده
    اعترض طريقه زوجها بغضب:انا مو راضي زوجتي يشوفها رجال,ويلمسها
    عبدالله بحلم معتاد على هذه المواقف: ياخوي مافي دكتوره غير تغريد الى كانت زوجتك تراجع عندها, والحين اهي ماتقدر تجي
    زوجها بعناد: ننتظرها
    عبدالله:وين تنتظرها الله يهديك,اهي ماراح تكون فيه لانها اصلا موبسعوديه
    زوجها: وكيف تروح وعندها عمليات وناس ومريضات
    عبدالله: جاها شغل ضروري,ممكن تبعد تخلني اشوف شغلي
    بغيره شديده:والله مايشوف زوجتي رجال ,نعنباكم ياذ دكاتره ماتستحون ماتصدقون تقربون حرمه , والحين تبيني ادخلك عندها ولحالكم لا والله انها صعبه
    عبدالله: اسمع انا من تخرجة واناحالف ومتعهد اكون لشعب وللوطن,وكم حرمه مرته علي غير زوجتك من صرت دكتور,وانا ماني لحالي فيه طاقم علي ,وخل اشوف شغلي قبل ماتصحى
    :حتى لو بنقل زوجتي مستشفى مافيه غير الحريم
    عبدالله تنح: فيه خطر عليها,الموضوع ماهو خذني جيتك
    :حتى لو , مايلمسها رجال
    ممرضه اقتربت لتقطع حديثهم: دكتور المتدربين وصلو عشان تطبيق
    عبدالله بتفكير سريع: شفت هاذولي*يشير لمجموعه من البنات وشباب امتياز*
    بدخلهم معي يشوفون وهاذيك*يشير على بنت *اهي الى بتلمسها وانا بس بشرف عليها
    :بتجرب بمرتي انت و ذا البزران
    عبدالله بملل:لاحول ولاقوة الا بالله, اناقلت لك الى عندي
    بعد صمت ثواني: انت سو لها العمليه,بس بدخل معكم ,وانت لو اشوفك تناظرها مايحصلك طيب
    عبدالله بمجاريه له:ان شاءالله بس نخلص
    **

    ناصر:يشرف على العمال, بقصر الفيصل بأن يحملو هذا ويضعو هذا هنا
    مختلف زيه عن المعتاد , بالبرموده الجنز, وتيشرت فريقه المفضل
    ملك بتملل, تنظر لجناح شقيقها والانوار تعتلو منه استنكرت ذالك والافكار تاخذ بها يمينا
    ويسار,هل عاد؟وكيف لا اعلم؟ وعاد بهذه سهوله من غير ان يعلم احد اقتربت لتطل براسها داخل الجناح تنظر لظهره ظنن منها بانه شقيقها اقتربت,فهي لم تره منذ خمس سنوات,كيف لها بان تتذكر بنية جسمه ,اخر ماراته كانت بصف ثاني متوسط
    اقتربت بخفه وضعته كفيها صغيرين ناعمين على عينيه
    ناصر بدوره ارتعشش وشعر بشي غريب يدين ناعمتين تمسك به بهذه طريقه
    امسك بيدها والتفت اليها اخذت شهيق من غير زفير عندما رأت ملامحها ,علمته من هوا
    احد رجال اخيها اسرعت للخارج لغرفتها
    اما هوا بحاله من صدمه,نعم هياء من رأها منذ اسابيع ,وكانت تأتي من حين لأخرى ليفكر بها
    طفوليه جدا,لاكن سؤال الاكبر مالمقصود بحراكتها,هل تظن بأني احد من أخواتها ام تقصد ذالك
    لوكانت تقصد ذالك لما ارتعبت عندما نظرته لملامحي تنهد,وهوا يستغفر ربه
    كيف ينظر لمن اعلى منه,اخت سيده حتى وان كان رفيقه , يجب ان يطرد هذه الافكار من مخيلته فمن المستحيل ان تكون له اطلق تنهيده اخرى وهوا يشير للعمال بأن يحملو هذا ويضعو ذاك
    بالجهه الاخلاى كانت دقاته قلبها لاتهدى
    ماذا سيقول عنها بعد فعلتها شنيعه,اقتربت من رجل وتعدته حدود ربها,وايضا من رجال اخيها
    لوعلم احد ابيها او شقيقها,متيقنه بانها ستنحر لاكن يقتلها تعجب كيف لرجل ان يخرج ويدخل بمنزلها من غير أي حسيب او رقيب,أي ثقه تنزل عل ابيها واخيها بان يثقو بلغريب لهذا الحد
    محاوله لاخرجها من تفكيرها توجهته لغرفته اختها طرقته لباب وانتظرته لدقائق لتجيبها:مين
    ملك:ملك
    ناهد:ادخلي
    بعد ثواني قليله:غريبه وش الى خلاك تذكرين طريق غرفتي
    ملك:ابد ذاكرته مانسيته
    وتنظر للكتب التي امامها على المكتب:وش دفره تذاكرين للاختبارات؟,لا وقبلها باسبوع الله الهادي وش طاري
    ناهد:تعرفين مستقبلي وكذا لازم يعني اهتم واكون دفره ,وانتي ورا ماتذكرين هذا وانتي الى تخافين على درجاتك
    ملك بتنهيده:طفشت والله ذا القدرات طلعته عيوني من كثر ماجهزته لها
    ناهد بصرخه:نسيت اقولك
    ملك بخوف:وش؟
    ناهد:طلعت نتائج اليوم الفجر
    ملك:بذمتك؟,كم اخذتي
    ناهد:مصدقه بطلعها خلها تنطق
    ملك بخبث:دقائق وراجعه
    عادته بعد دقائق قليله بيدها لاب توب على صفحة نتائج القدرات ادخلته رقم هوية اختها من الورقه التي تحوي هويات العائله
    بعدها نطقت بخبث:بطلع نتيجتك
    ناهد:لا لا لا تكفين ماني محتاجه شماتك ,لو ابي عرفته اطلعها
    ملك :لا لا بطلعها انا
    ناهد بعصبيه :اتركيها
    لم تجبها ملك وضغطته زر البحث
    ناهد تسحب بقوه الورقه من اختها التي كانت اعصابها مع الصفحه واخذت هافتفهاا لتخرج نتيجة اختها
    ملك بصرخه:ططططططططططططططططططططططططططططططططلعته ,اخذتي 76
    ناهد بصدمه:قولي والله ,امانه تمزحين؟
    ملك:والله العظيم
    ناهد :يسسسسسسسس
    ملك بستنكار:من جدك فرحانه فيها؟
    ناهد:كلي زق بس مالك دخل
    ملك: الفاظ شوارع
    لتردف ناهد: اخرتي 80
    ملك بفهاوه:تمزحين؟
    ناهد تضحك وتقترب منها لتحتضنها:مبروك ياقلبي, شفتي تعبك ماراح على الفاضي
    ملك ضحكته من هول صدمه ,لم تكن درجه تلك رائعه,ولاكن هذا ماكانت تريد ان تنال مافوق80%
    لتختار مكان عطلتهم بهذا صيف,ولتثبت لوالدها,بانها ايضا بذكاء د.تغريد
    المميزه بالعائله لكونها نالته شهاده عاليه
    **
    ام ناصر,تصنع بعض الفطائر: وش تسوين ؟
    نهال بملل تتصفح الكتاب,لاتحب القرأه ولاكن لتشغل وقتها: اقرأ
    ام ناصر بعصبيه:,جعل سبع شيوخ يقرون عليك وماتطيبين
    نهال سقط منها الكتاب من هول صدمه:وش سويت؟يخليك تغضبين علي يأم ناصر؟
    ام ناصر: لوانك تمسكين الكتاب وتقرين لك كم كلمه كود تفلحين
    نهال :خلصته الاختبارات يايمه الله يهديك
    ام ناصر:وشلون خلصته,وانا البارح سمعته في رادو انها تبدأ الاحد الجاي
    نهال:يايمه الله يصلح لي قلبك,هاذولي المدارس انا جامعيه يعني قبلهم
    ام ناصر بتشكيك:وانا وش يضمن لي كلامك
    نهال تفتح هاتفها وتقربه من امها:شوفي اذا كذا *تشير لها على علامه*,يعني ناجحه,بس اذا كذا راسب هوانا نجحت في الماده ذي
    ام ناصر:يامسودة الوجهه,وباقي المواد
    نهال:يابعد قلبي,تنزل ماده ماده,ولو تبين تتاكدين بتصل لك على ندى
    ام ناصر:أي جيبها من خذاها رجلها واهي ماجتنا
    نهال بخبث:مشغوله بالعسل وش تبي فيه
    ام ناصر فهمت ماترمي اليه صغيرتها شقيه فغضبته:عن قلة الادب, وش عليك من اختك
    نهال :الله يرزقني بس
    ام ناصر:صدق مافيكم حياء ياذا البني ماتستحن
    نهال ضحكته ,وقطع عليها ضحكته صوت ندى من الهاتف:ياعسى ضحكه دايمه
    نهال: الى لقاء احبابه نسى اصحابه,لقت نواف وسحبته علينا
    اعتلته ضحكته ندى: اختي الصغيره والوحيده كيف اسحب عليك,شخبارك
    نهال :الحمدالله بخير انتي شمسويه مع العميد الى عندك
    ندى بغرور مصطنع: حبيبي عميد وبيكبر منصبه وبيكون لواء وبعدين فريق
    بعدين فريق اول
    نهال بسخريه تكمل:ثم فريق اول ركن بعدين وزير
    ندى:الحمدالله انك عارفه
    نهال:ايه خير ان شاءالله
    ندى تضحك:محطمة الأمال ياختي ان شاءالله ليش لا ,المهم بشري نجحتي
    نهال كانما تذكرته: ايه على طاري ,ياختي طلعته ماده وحده بس,وامي ابثرتنا
    تقولي اني اكذب ,وشلون ماتطلع مع بعض
    ندى بعصبيه قليله:وش قلة الادب وش ابثرتنا تأدبي
    نهال:والله من الحماس غلطته,امسكي كلمي امي
    **
    _______________________________



    تمضي الايام سريعه جدا,وذالك من عمرنا نحن بني البشر تمر الايام بسرعة البرق
    نعتقد بأن ايأمنا طويله ونتجاهل ونصنع تناسي
    بأن نوح عليه سلام رأى إمراة تبكي , فسألها لماذا تبيكين؟
    قالت : توفي إبني وهو صغير ,
    سألها نوح عليه السلام عن عمر إبنها
    قالت : 300 سنة !!
    قال لها نوح بقصد التخفيف عن حزنها : فماذا سوف تفعلين لو عشتي في أمة أعمارهم لا تتجاوز الستين ؟
    قالت : أو هنالك من يعيش للستين؟
    قال نعم
    قالت : والله لو عشت معهم لجعلتها سجدة واحدة لله
    كم نحن مقصرين بحق انفسنا بملذات الحياة الفانيه
    لانشعر بأن مقصرين بحق الله الى عند المصائب نتذلل له ,وعند المرض
    نسينا كثيرا بأنها حياة فانيه ومالحياة الدنيا الى ماتع ولهو؟!
    نسينا ذالك ومن الممكن بأن تسينا


    في احد الجامعات في كندا¸ذكر اسمه بأنه خريج لهذه دفعه لهذا العام
    اعتل تصفيق بحرارة له, والبعض هتف باووه
    وعندما بتذكرون بأنه اخر يوم يجمعهم يبتسمون ويعيدون تصفيق بحراره,مهما حدث بين الجميع
    من كرهه او احقاد يزيلونها من قلبهم بمثل هذا اليوم بعد الانتهاء من المسيره وامور تكريم
    جراح يقترب ببتسامه لياخذ اخيه الاصغر باحضانه مهما أخطاء يظل يعني له الكثير مدام له نفس دم والاسم
    :مبروك تخرج يابو
    اكمل نايف ببتسامه: ابو عبدالعزيز*اسم عمه ابو اثير*
    ضحك جراح: شكل القلوب تصافة
    نايف عقد حاجبيه: وعمرها ماختلفته يابوسلطان
    جراح يجاريه: الحمدالله, اكمل وهوا ينظر لجهته تغريد واثير وفتاة لايعرفها: تعال خلهم يباركون لك
    نايف يتقدم مع اخيه مقتربين من جهتهم عندما نظر لوجهه نجود تغيرته ملامح وجهه وتجاهلها
    تغريد عندما رأتهم اقتربت من اخيها لتحتضنه وتبارك له بحب اخوي
    اقترب نايف بالوقوف من اثير وهمس بأذنها:الله يبارك فيك
    اثير :ابارك لك بالبيت
    نايف بخبث وذات الهمس:شكل هديتي تروق المزاج , امشي اجل نرجع
    اثير رفعته حاجبها بستنكار وهمست:وقح
    *تنح* نايف من فعلتها هذه ,لأمنها وسلامتها جلست بالمنتصف بين تغريد ونجود
    نجود من غير نفس لنايف: مبروك تخرج
    نايف اتته اليه بطبق من ذهب,ليفرغ غضبه*بطقطقه*والاستفزاز: الله يبارك فيك,بس على حد علمي توك مع البزران وينك وين تخرج وراك رازه وجهك هنا
    تغريد صعقة مثلمها صدمة اثير من وقاحته الغريبه(جراح كان بعيدا يتحدث بالهاتف):
    نجود جريئه جدا ولسانها سليط ولاتهتم بمن حولها :والله اذا جامعته الفيصل اسمها ذيك ساعه
    تعال قل وش جابك,زين انك تخرجته جعل طياره طيح فيك ,وماتوصل لاهلك قل امين
    نايف ببرود: اخبر الكل بيرجع يعني بطيح طياره فينا كلنا , خلصنا اختبارات ,والى عاجبتك الهياته هنا
    نجود بعصبيه: والله ارجع اقعد من متى ولي امري
    نايف ليستفزها,ويخيل له بأن يستفز اثير..: يازينك ماكله تبن يالبزر
    اثير اتسعته عيناها الجميله المشباهه لعينا ابن عمها قبل ان يصبح زوجها .قالت ظن منها بأنها تنقذ الموقف
    :خلاص احنا مواعدين متعب مانتأخر عليه امشي نروح
    نايف ارتفع حاجبه:عفوا؟! من متعب هذا
    نجود بسرعه وتريد ان تشفي غليلها من سليط لسان: شي مايخصك
    نايف : اجل يخص مين ياروح امك
    نجود: والله بعدين تعرف,تقلع بس وروح دور لك وحده من الاجنبيات صيع معها
    والى شفت ذيك شقراء*تشير على احد الفتيات*: رح صع معه يمكن تنقل الايدز وتفطس
    تغريد صامته, وهيا الفتاة المتعوده على طبقه المخمليه ,لاترى هذه الاحاديث الوقحه والجريئه :
    صدمت ولجمت من كون نجود وهيأ من ذات طبقه تنطق بها ,وهيأ المرة الاولى التي تراها بها
    اقترب جراح ويضع هاتفته بجيبه:شفيكم ؟
    تغريد:ولاشي .بس نايف مايبي اثير تروح الجامعه, وتضاربو شوي
    جراح: مو اهو
    قاطعته نظرته تغريد,ولكزتها سريعه*لا احد يعلم بهذا زواج القائم منذ خمسة اعوام *غير افراد المنزل
    تغريد لتنقذ الموقف من نظرات نجود التي لا ترحم:روحوا لجامعه,بس اثير نبي نتعشاء مع بعض اليوم
    وسفرتنا لان لازم بكره نكون قبل ساعه7 المساء في سعوديه, عندي شغل ضروري
    اثير بتفهم: خلاص خير ان شاءالله
    ذهبت سيرا على الاقدام مع نجود امام نظرات نايف المفصله لاثيره
    جراح بجديته المعهوده:خير ان شاءالله وش صاير
    تغريد ببتسامه عذبه وتشابك كفيها بكفه وتسند جسمها على جسمه :قلت لك ولاشي بس نايف مادري وش فيه
    اكملت بعد مادخلته يدها اليمنى بداخل حقيبتها لتخرج هديه صغيره من حقيبته اليد تقدمها
    لاخيها:تفضل ,مني ومن جراح
    نايف ببتسامه غبيه:شكرا
    جراح:طبعا هديتك الحقيقه تنتظرك برياض,هاذي ماهي مقامك
    نايف:مايجي منكم قصرو يكفي انكم تعنيتو وجيتو هنا
    تغريد:يالله خلنا نروح شقه
    جراح:ايه مشينا
    نايف يخرج هاتفه:اسبقوني وانا جايكم
    ذهبو بتجاهه سياره, اتصل على رقم المطلوب بعد ستون ثاني اجاب: امرني
    نايف بعصبيه وغيره لاترحمه : شوف لايجي عندها ولايقرب والله لو ادري انه مقربها لنهايتك انت واهي واهو على ايدي فاهم,قسم لك بالله مارحمكم لو صار شي وقرب منها لو خطوه
    :حاضر ياطويل العمر ,ماحد بيقرب منها
    نايف بحقد:ان قرب صوبُ عليه
    :ياطويل العمر هنا صعب نغط
    قاطعه نايف بعصبيه: قلت لك اخذ روحه ان قرب منها
    :تامر امر
    اغلق الهاتف بغضب,وذهب بتجاهه سيارته

    بجهه اخرى على رصيف الاخر
    :تصرفاته جدا غريبه يعني ليش يسوي كذا
    اثير:ولد عمي وطيب بيغار لو بطلع مع واحد غريب
    نجود بعصبيه:حتى لو كان ولد عمك هذا مايعطيه سلطه الكافيه,انه يتكلم كذا معك ويأمرك وينهيك
    كيف لوكان زوجك؟
    صمتت اثير مشتته نظرها
    اكملته نجود بذات العصبيه:والحين تخرج ,وانتي باقي لك سنه وبيجرك معه لرياض لانه ببساطه خلص
    ويقولون انه محرم لك؟أي محرم أي بطيخ اهو ماهو من محارمك ,انا بكلم متعب يخطبك في ذا الاجازه
    ومتاكده انكم عارفين بعض زين مايحتاج فترة خطوبه تتعرفون, خلاص زواج على طول وبداية سنه تجين معنا تكملين معنا
    لم تجبها زاد غضب نجود:اكلم جدار
    لم تجبهاا ايظن ونظرته لهتاتفها وردته بتعب:هلا
    متعب بغضب:بدري,كان مارديتي صايره تتجاهليني كثير
    اثير لم تجبه
    متعب بخوف وحنيه :خفت عليك ياقلبي,كان اتصلتي وقلتي انك بتتاخرين بس اخذتني الافكار
    اثير تكمل سيرها بخطوات اسرع لتتقدم على نجود: مافيني الى العافيه وانا نجود الحين جايينكم
    متعب بعتب: ممكن افهم ليه تتجاهليني,ماصرتي ترديني انا مزعلك؟
    اثير:ابدا
    متعب: متى راجعه رياض
    اثير:اليوم او,وبكره المغرب بكون هناك فاحتمال الفجر او اليوم الله العالم
    متعب تنهد:لازم نستعجل بموضوعنا
    اثير بتصنع لعدم الفهم:أي موضوع؟
    متعب بصراحه:موضوع زواجنا
    اثيرا: ارفع ايدك انا وصلته
    متعب وهوا يراها ومن خلفها شقيقته اشار لها,اغلقته الهاتف مقتربه ومن خلفها نجود
    جلست نجود تسحب الكرسي
    متعب: عفوا اختي مضيعه شي هنا
    نجود:ابدا والله
    متعب:واحد وخطيبته قاعدين تحشرين نفسك ليه
    نجود: لا على كيفك بعد صارت خطيبتك ضامن موافقة الاهل بالجيب
    واكملته بخبث: (لَا يَخْلُوَنَّ رَجُلٌ بِامْرَأَةٍ ، لَيْسَ مِنْهَا بِسَبِيلٍ ، فَإِنَّ الشَّيْطَانَ ثَالِثُهُمَا )
    متعب بضجر:خبيثه ياربي تحجرين لام الواحد
    نجود اكتفت ببتسامه
    نظر لاثير متجاهل وجود شقيقته شقيه:نكمل موضوعنا
    اثير: الجو حلو اليوم ,زين انك اخترت المكان هذا
    متعب:عجبك
    اثير ابتسمت ,بسبب انها انتصرت بتضيع الموضوع:كثير
    بعفويه وضعته يدها البيضاء صغيره على طاوله,كان يراقب كل حركه صغيره قبل ان تكون كبيره منها,وضع يده ايضاء فلم يستطع امساك شياطينه ولمس هذا البياض الملائكي بنظره
    اثير لم تكن منتبهه مشغوله بجمال الجو اقتربت يده العريضه اكثير
    ليوقفه صوت رجل عربي مًد يده لمصافحته سحب يده بسرعه ليصافحه
    رجل وبعد ان تسأل ببعض الاشياء الغبيه والغريبه,حتى رأى اثير تنزل يديها
    :ماتقصر خلاص فهمت عليك يعطيك العافيه ويكثر من أمثالك
    اختفى من انظار متعب,عاد لينتبهه بأن اثير احتضنته كفيها مجددا
    **


    نواف يمسك بكيفها وينظر لعينيها التي تأسره,معها يختلف لشيئ اخر بكثير,
    لاحد يصدق بان نواف هذا هوا ذاته الذي يأتي الى العمل يهيبه مخيفه,وذراع الايمن الاكبر المناصب ابو فيصل,رفيق والده في الماضي والان ابيه ثاني
    ندى بنعومه عذبه:شتفكر فيه
    نواف: في عيونك الى تأسرني
    ضحكته بخفه ونعومه مختلطه بخجل: يسلم لي الكلام الحلو
    نواف:راح اشتاق لك
    ندى:بظل معك
    نواف تبدل مزاجه: لا ليش تجلسين معي,ماله داعي روحي انا بكون مشغول
    ندى:اصلا دوامي ماخلص الى الحين
    نواف:ناخذ لك اجازه مو مشكله؟!
    ندى : يانواف صعبه اترك طالبات بهالفتره
    نواف بأمر وجديه:اسمعي يابنت الناس امر اجازتك شي بيصير,وانتي بتروحين مع اهلك
    ولاتناقشني ان كنتي تبين رضاي الله يرضا عليك
    ندى رقيقه التي لم تعتد بهذه نبره منه صمتت كي لايخرج انينها
    نواف بعصبيه:مفهوم
    لم تجبه اقترب منها ليبعد كفيها صغيرين نحيلين ليرا ملامح وجهها الطفوليه الباكيه ,احتضنها
    وقبلها قبله عميقه في جبينها:لمصحلتك ياعيني
    ندى بين دموعها:ان شاءالله
    اخذ هاتفته ليرى الاتصالات الكبيره الهائله من فيصل اتصل بعد دقائق اجابه فيصل:
    نعنباك لذا درجه مشتاق للمره مانشوفك الى كم ساعه وباقي وقتك فاطس عندها نشك انها ساحرتك
    نواف لايحب الحديث بأموره الخاصه,حتى لوكان لفيصل ولاحتى يأخذها بمزح ابدا
    لم يجبه
    تنهد فيصل,الذي يفهم طباع صديقه جيدا: ابوي يبيك فيه شغل ضروري,بخصوص سالفة المطار
    نواف: خلاص شوي وجايكم ,
    اغلق الخط ونظر الى طفلته تمسح دموعها بكفيها بطريقه طفوليه جدا
    اقترب وبصوت متزن: جهزتي اغراضك
    ندى بصوت مبحوح:ايوه بجيبها الحين
    نواف نظر اليها برفع حاجبه الايسر كعادته ان لم يعجبه الحديث: عفوا؟!
    ندى تهابه جدا اذا تحدث بهذه طريقه لاتعلم ماذا قالت خطاء ليغضب ولاكنه غضب:
    اءء,اسفه بس مادري وشو يعني ماعرف أيش قلت
    نواف وعلى حاله لم يتبدل:قلتي بتجيبنها
    ندى بأسلوب طفولي جدا:ايوا
    نواف ويحاول ان لايخيفها اكثر:وهذا الى معك طاوله اوجدار مايشيلها؟!
    يعني رجال طول بعرض مو مالي عينك
    ندى :لا عادي يعني انا وانت واحد
    نواف يمسح على وجهه بكفه:البسي عباتك عشان اوديك
    اعطته ظهره قاصدة ذهاب للغرفه لاكنها وقفته لثواني امام عينه التي لم ترمش
    عادته بسرعه واحتضنته بشده مرتدي حذائه وبدلته العسكريه,حملها لترتفع عن الارض
    لدقائق طويله,بكت كثيرا وكثيرا جدا,لاتعلم لماذا هيأ خائفه لهذا الحد,مالذي يجعل تفكيرها سودانين لهذه درجه ,لطخت قميصه بكحلها وروجها الاحمر لم يكن منتبهه لهذا وهيأ ايضاء
    كان تفكيره محصورا,لماذا اصبحت حزينه لهذا الحد,اتظن بأنني لا اريدها لاني ارديها ان تكون بعيده عن هنا ام ماذا يدور برأس انثاي المترفه بعد دقائق كانت بنسبه لهما بمثابة ثواني
    عناق العشاق دئما مايكون مختلف جدا عن الاعنقه الاخرى فعناق الام يحوي الحنان والاب يعني الامان وشقيق عناقه يعني سند اما شقيقها فهيا المحبه اما عناق زوجين العاشقين المتحابين عناقهم خليط من هذا وذاك جميع معاني العناق بعناق واحد
    ابتعدته عنه ونظرته لعينيه لثواني ارخى يده عن التمسك بخاصرتها نظرته لعينيه ونظر لها بذات نظره بسرعه قبل ان يعود الخجل قبلته شفتاه بنعومه وهربته لغرفتها
    لترتدي عباتها ارتدته نقابها من الغرفه حتى لا يرى خجلها وحرصته على تغطية عينيها حتى لا ترى عيناه :خرجته وعيناها للأسفل:خلصته
    اقترب منها ومر بجانبها ليحمل حقائبها,ويخرج معها متوجها لمنزل اهلها
    **
    تعامل كما تعامل الحيوانات, وتكرم الحيوانات كل هذا بسبب امعه
    اخطئت وتعلم بان خطئها كبير جدا ولاييغفر, لاكن رب يعفو ويغفر
    لما البشر لاتعفو,اهم بمثابة رب ليحاسبون ويقسو علينا لهذا الحد
    لم تكن سنوات كفيله لتنسيهم لم تكن سنوات كفيله للغفران ,لم تكن كفيله ليغفر لها ابيها
    كانت كفيله فقط بزيادة الجراح ,تتأمل جمالها الذي ندثر مع سنوات
    لايوجد معلم للجمال بها,اختفت كل معالم الجمال بالجراح وتشواهة التي بجسدها
    قطع عليها حبل افكارها وتاملها لملابسها رثه فتح باب غرفتها الذي لايفتح الى نادرا ويفتح لشر
    حمد والغضب يشع من عيناه , ضربها كالعاده ليزيد جراحها ويذكرها بانها منبُذه وليس لها
    مكان غير غرفتها وحتى دفنها سيكون هنا لم تبكي ولم تتألم فجسدها تعود على هذا
    قطع عليه ضربه المبحر صوت والده بصوته المكسور,مهزوم بقضية شرف : يابوك لاتلطخ يدك في هالفاسده, لاينتثر دمها ويرمونك بالحبس عشان وحده ماتسوى تركها
    حمد وعيناه تشع غضب :يايبه لوتتركوني اذبحها واشرب من دمها محد بلايمني
    ,يبه تكفى سنين وللحين مابرد قلبي بتصحك ثلاثين يايبه واهي عاله على قلبي يبه تكفى خل انحرها وارتاح وترفع راسك دنستنا بشين الفعول, صرت اشك بمرتي وبناتي وخواتي وسبه اهي
    بكته من كلماتهم القاسيه,لما لايفقهون بأنها كانت مراهقه طائشه غبيه لاتعلم ماذا تفعل
    الكلمات تتحكم بها ورفيقات سوء
    حمد وعيناه شرار: ولك عين تبكين؟! ليش تبكين؟! تبكين من شين افعالك
    امسك بها ليشدها لترتفع عن الارض بجسمها الهزيل ويدفعها على الجدار
    تركها بعد صوت والدته ونحيبها:اتركها يامك اتركها
    حمد يبتعد عنها: يمه بنتك كسرت روسنا ماعرفنا نربي
    والدته ببكاء: مع هسنين يامك ماغفرته لها عندك وعند ابوك؟ ارحموها
    ابوحمد بغضب:مارحمتنا مارحمتنا وشلون نرحمها ,فرحانه بفعايلها؟
    ام احمد:قطعه من روحي يابوحمد ,مهما فعلته من شين الفعول ماقدر اقول غيرشي القلب يحن
    طلبتك يابوحمد اتركوها اليوم وش ذكركم فيها وانتو ناسينها من شهور؟!
    ابو حمد:اطلع ياحمد واترك الكلبه وانتي يامره المره ثانيه اذا شفتينا نتصفاء ونتحاسب لاتحشرين عمرك بينا
    **

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عندما ارى عيناكي سيتدي إعلمي ان حدود العقل اعلنت برائتها مني كاملة 2014

    البارت السابع
    ..
    ..
    ..
    لا أفتح بابي للغرباء

    لا أعرف أحدا

    فالباب الصامت نقطة ضوء في عيني

    أو ظلمة ليل أو سجان

    فالدنيا حولي أبواب

    لكن السجن بلا قضبان

    والخوف الحائر في العينين

    يثور ويقتحم الجدران

    والحلم مليك مطرود

    لا جاه لديه ولا سلطان

    سجنوه زماناً في قفص

    سرقوا الأوسمة مع التيجان

    وانتشروا مثل الفئران

    أكلوا شطآن النهر

    وغاصوا في دم الأغصان

    صلبوا أجنحة الطير

    وباعوا الموتى والأكفان

    قطعوا أوردة العدل

    ونصبوا ( سيركاً ) للطغيان

    في هذا الزمن المجنون

    إما أن تغدوا دجالاً

    أوتصبح بئراً من أحزان

    لا تفتح بابك للفئران

    كي يبقى فيك الإنسان !
    يتعرق وهوا ينظر للفتاة تبكي وتطلب منه المساعده
    وأمه تنتحب وتطلب العفو نهض وهوا يفتح ينظر لنفسه في طأئره :أعوذ بالله من هالحلم يارب رحمتك ,أمي متأكد فيها شي بس الحلم تكرر علي بسنوات الاخيره
    قبل ماتكرر
    نايف تضايق من صوت جراح ليفتح عيناه: شفيك
    جراح لنفسه: صدق اني نهبلته اكلم نفسي
    نايف بتضايق من وضعية نومه وثرثرته جراح:شتقول انت
    جراح يقف :مافيني شي نام اظن باقي شوي على الوصول
    **
    رنين الباب يُعلن وصول ندى
    ذهب ناصر ليفتح الباب سَلم على شقيقته وزوجته دخلته ندى
    نواف بحرج: ناصر
    ناصر :سم
    نواف يدخل يديه بيجيبه ليخرج بوكه ويخرج مبلغ من المال:هاذي قيمة تذكرة ندى,وهذا مصروفها
    ناصر :وشلون يعني؟! وش افهم من حركتك هاذي
    نواف:لاتفهم ولاشي زوجتي وواجب علي اصرف عليها,وهذا مصروفها,وانت مُب واجب عليك تصرف عليها
    ناصر بعزة نفس:وليش ماني مكلوف ماني اخوها وعضيدها ,ولابنظرك ماني قادر اصرف على اهلي
    نواف: لاحشاك,وكل شي ولازعلك *ارجع النقود ببوكه وجيبه*
    واكمل كلامه:امانه عندك لايصيبها شي وهاه ان زعلتها بخلص ذا براسك*يشير الى المسدس بخصره*
    ناصر باستهبال لتلطيف الجو: انا قايل اختي متزوجه مجرم بس ماش ماهي مصدقتني ,اخاف تجيبها يوم وجسمها بيدك اليمين وراسها بيدك اليسار
    نواف ببتسامه:وش دعوه,مشتكيه لكم
    ناصر:اسمع للأمانه يعني اهي شسمه
    نواف باهتمام :وش تقول
    ناصر: ماتجيب طاريك قسم بالله الى اذا سحبت عليها قعدة تصايح
    نواف يخرج المسدس : انا بخليهم يصلون عليك اليوم
    ناصر يتصنع الخوف:اميمتي واوخيتي ماعندهم احد يساندهم,يالله اعتقني لوجهه الله
    نواف:خلاص رحمتك ,توصلون بسلامه واحفظ الأمانه(الأمانه=ندى)
    توجهه لسيارته بعد ماودع ناصر الى مركز عمله
    **

    اتجهه للبنك ليدع بحساب ندى مصروفها في سفرها هذا
    بعدها اتجه لمقر عمله
    يرد على الجميع ببتسامه جميله مرتسمه على محياه
    اقترب منه احد الموظفين
    : ابوفيصل ينتظرك في مكتبه
    في المكتب
    صوته الجهوري: سلام عليكم
    :وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته
    نواف بعد ماقبل رأس ابوفيصل باحترام كبير جلس بمقابل فيصل
    :وش الموضوع وش صار جديد
    ابوفيصل:صار عكس توقعتنا يعني احنا متوقعين شنط ياخذونها,بس ماخذوها للحين بالمطار
    نواف:انتو واثقين برجال الى عيناهم؟!
    فيصل:كلهم رجالنا ورجال امن ,الأمر متسرب من قبل يعني عارفين من أول من قبل مانجي احنا
    ابوفيصل:اترك هالموضوع يانواف انا والكبار نحله
    نواف بعتراض:هالموضوع محد يحله غيري والى حرام اكون بهالمنصب وماني رجال ان ماجاي راس الكلب حقهم مني
    ابوفيصل ابتسم بفخر : هذا العشم فيك,وتدري انك اذا تميت هالمهمه بتروح فوق فوق وتوصل منصبي
    نواف:انا مابي منصبك ياعم كل الى ابيه انظف هالبلد من هالكلاب الى فيها
    واقولكم الى عندي البضاعه ماهي داخله جو
    ابوفيصل:قلنا لك من قبل وشرحنا لك لاتجنني وش الى تفكر فيه
    نواف بتهور:تتكلم مع سلطات الخليج ونتفاهم معهم على الموضوع
    ابوفيصل بعصبيه: مثل ما امور بيتك ماتطلع منه,امور دولتنا ماتطلع منها وهالامور خاصه
    نواف : هم يبون امنهم مثل مانبيه احنا ولازم نكون يد بيد عشان نخلص من هالموضوع
    ابوفيصل:لاوالله ماهو تم نحله احنا
    نواف:ابوفيصل,عطني ضو الاخضر وابشر بالي يسرك
    ابوفيصل:لك ضو الاخضر اذا مادخل احد بمشاكلنا بس كانك بدخل لا والله, وان حديتني يانواف والى انت يافيصل,ماتردد اشيلكم واحط أي احد قدها الى يبون يخدمون بلدهم كثار
    نواف:لك الى تبيه هاه يافيصل معي؟!
    فيصل:معك والله ينصرنا ويوفقنا
    نواف:نبي رجال جواسيس , يعني متمرسين بهشي كثير
    ابوفيصل:وش تبي فيهم
    نواف:خلك واثق فيني ياعمي وصحصح معي اعرفك تفهمها واهي طايره
    ابوفيصل بعد دقائق صمت ليفهم مالمقصود: قصدك نوزعهم بر وجو وبحر؟
    نواف: عليك نور, راح يكون بكل جهه اكثر شي خمس رجال بس , واكيد بيحتاجون احد من الامن يتفقون معه ,راح يتفقون مع رجالنا لان الى لهم المناصب الكبيره ,الحين يتم تعينهم بدون علم احد بنقول تمت ترقيتهم للمنصب هذا وصاحب المنصب ناخذه ونحطه بمنصب اعلى وان كان مو كفو ننزله وكذا ولاحد راح يعرف هذا اهم شي
    ابوفيصل:عين العقل الى تشوفه
    نواف التفت على فيصل صامت من بداية الحوار,يجيبهم ان تحدثو معه فيه نظر اليه
    وفيصل ينظر الى كتفه الايمن ببتسامه خبيثه
    نواف اردف بشك: نعم يالاخو وش مضيع
    فيصل ابتسم اتبسامه عريضه:ولاشي
    نظر ابوفيصل لما ينظر أليه ابنه,اعتلته ضحكته,ضحكه صاخبه,تلتها ضحكته ابنه
    نواف بعدم فهم:خير ان شاءالله؟
    فيصل:ليش تأخرت اليوم ,شكلك متاخر عشان قلة الاهل
    نواف بستنكار رفع حاجبه الايسر
    ابوفيصل,مسك ابتسامته: ماعليك منه
    نواف نظر لفيصل الذي لم تتغير نظرته نظر الى قميصه,صدم بتلطيخ كحل وروج ندى
    صمت لثواني من صدمه,بعدها بسرعه نهض وحاجبه الايسر مرتفع,ذهب ليبدل قميصه بقميص اخر
    **
    بعد ثانية عشر صباحاً يجتمعون للفساد ورائحة سجائر والحشيش بأنواعه
    والخمر تنتشر منهم ومن المكان
    احمد ينظر للجميع بتعالي ويرتشف من سجائره بكبرياء: من هذا *يشير لاحد ذكور لاتطلق عليهم كلمة رجال, يحيط به الفتيات*
    خالد ببتسامه : تقصد العريض هذا الى حوله البنات
    احمد بقرف :ايه
    خالد :هذا الله يسلمك حافي منتف الفقر ذابحه, بس عبد للي يدفع له, يجيب لك بنات جرح صواريخ,بس جب له من هذا*ويشير على الخمر* او نعنشه بكم الف,ماعنده بنت ولد المهم أي احد يعطيه من هالمزيون
    احمد بقرف:قصدك سم جعله يسمك,وش اسمه؟!
    خالد بفرح:راشد,,واسمه الحركي *ابو نمش*
    احمد بستغراب واحتقار:ابونمش؟!
    خالد:قل لأي احد ابونمش وبيعرفه, تبيني اعرفك عليه يضبطك؟
    احمد يشفط من سجائره وبعدها اردف:لا ,وش ابي فيه
    خالد: جرب يوم واحد بس مع بنت بيعجبك الوضع صدقني, والى اشرب لك من
    هذا اخر ما سمعه احمد,وانتقل عقله الى قبل سنوات عندما كانو بأيام المراهقه ويسمعه والده مهما تحررت هذه العائله ومهما كان بأن اكثر مايبغضه الله ,واكثر مايكرهه هوا الخمر والحشيش...الخ والايه التي حفظها من صغر تأثر به
    ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصَابُ وَالْأَزْلامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ﴾
    عاد من ذاكرته على صوت خالد:هاه وش قلت
    احمد:ماقلت شي,انا رايح البيت
    خرج احمد امام نظر الفتاة التي تراقبه من بعيد اقتربت من خالد بغنج لايليق بها الى خالد:
    اف متى بتجيب لي رأس المغرور هذا عشان اكسره؟!
    ترا قسم بالله ماهي حاله
    خالد ياخذ رشفه من سجائر الحشيش:اقولك انقلعي عن وجهي لا اضيع معالمك بهذا
    البنت بتأفف:اوف منك,كانك ماتدري ان هذا راح يكون عباره عن ثروه متحركه لنا
    انت ضبطه والباقي علي بخليه يكون ممول لنا
    خالد:يعني انتي ماتعرفين ان هذا رأسه يابس
    ويقترب منها ليضع يده على جسدها
    ابعدته يده عنها ,اردف:افا هذا وانا مشتاق لك
    البنت:بالأول جيب لي هذا واسوي لك الي تبي
    خالد: طيب بوسه بس؟
    البنت بدلع لايليق بها: نو نو قبل جيب لي هذا احمد وبعدها يصير خير
    **
    بعد مايقارب ساعتين من وصولهم الى بلادهم ارض الحرمين شرفين
    تضجرته اثير وتضجر زوجها من اشعة شمس والحراره
    وهم من فارقوها لخمسة اعوام ليعتادُ على برودة الاجواء خارج المملكة والخليج
    اعتل محياها ابتسامة شوق: اخخ ,ياني مشتاقه لرياض واهل رياض يازين رياض
    نايف بضجر: وش اشتقتي له الحر؟ حر يذبح
    اثير ببتسامه:حتى لو مهما قلت لاتنكر انك اشتقت لها
    نايف عاقد حاجبيه: للأمانه مانكر
    اقترب جراح ليقطع حديثمها وبجديه: زيني حجابك زين, ,وامشو يالله بروح البيت
    نايف يحاول كبت غضبه: وانت وش دخلك فيها, * وبغيره تنهش عظامه*قاعد تناظرها مالك شور عليها
    جراح: يعني عاجبك ان حجابها مبين شعرها من قدام
    نايف بستنكار: وخير ياطير واذا باين؟
    جراح: نايف احنا بسعوديه مو هناك في كندا او أي دوله من العالم, ناوي تخلي الناس تنقد علينا؟
    نايف بواقعيه:مانقدُ يوم بناتنا تحجبو,بس عشان شعرتين بانت بينقدون؟,وليش مانقدو يوم بناتنا ماتغطو من مظاهر الرفاهيه الحجاب؟!
    اقتربت تغريد بعد ماخذت جوله على اسواق مطار رياض: انا خلصته اخذته كم غرض,يالله خلنا نرجع اقتربت من جراح الذي تعلم بغضبه وبتجاهل لغضبه ادخلته كفها صغير بالمقارنه بكفه لتتحد ايديهما واجبرته على توجهه للبوابه
    ومن خلفهم نايف و اثير بينهم مسافة قصيره
    بعد وصولهم لمنزلهم اقترب نايف وامسك بيد اثير من غير ان ينظر اليها
    ابتسمت تغريد من خلفهم برضاء, تجاهلهم جراح ليسبقهم الى داخل المنزل وبخلفه تغريد ومن
    بعد اثير ونايف
    ام نايف اقتربت ببكاء لأبنها الاكبر واحتضنته بشده ولم تبتعد عن حضنه لمده طويله
    فقد اشتاقة اليه جدا,خمسة اعوام لم تره ابدا ولاكن دائما ماكانت تسمع لصوته
    ابعد والدته عنه بعد مايقارب الخمس عشر دقيقه وقبل يديها ورئسها بحب:شلونك يالغاليه
    ام نايف: وش شايف محترق قلبي عليك,حسبي الله ونعم الوكيل على من كان سبب
    صوت ابوجراح المهيب:لاتتحسبين يامره
    ابتعد نايف عن والدته ليسلم على والده بسلام بارد جدا وتلته اثير مجبوره من نظرات نايف
    لسلام على عمها وزوجته
    انتقل نظرته نايف الى درج مع سماع صراخ شقيقته مدللته العائله:نــــــــــــــــــــــــــــــايف
    بسرعه كبيره تخطي الخطوه بخطوتين وصلته الاخر عتبه في درج لترمي نفسها بحضنه احتضنته حضن اخوي عميق وبادلها الاحتضان: اشتقت لك حيل
    نايف يقبل خدها: وانا اشتقت لك ياروحي
    ابتعدت عن نايف بعد ماسقطت عينها على اثير الواقفه بزاويه ذهبت بسرعه لاحتضانها:وحشتني
    اثير ببتسامه هاديه:حبيبتي والله
    ملك :شخبارك شمسويه
    اثير واثار تعب من سفر تطغي عليها:الحمدالله تمام ,انتي كيفك وكيف دراسه
    ملك :كل شي تمام وتعود مجددا لشقيقها ساقط بحضن والدته
    ابو جراح بعد مايقارب نصف ساعه:شمسوي مع دراسه
    نايف ونظرته الوارثها من والده نظره ثاقبه : تخرجته
    ابوجراح بشماته: بدري عليك,مبروك
    نايف بذات شماته:اقل شي تاخرته وجبت شهاده من برا,مب شهاده مادري من وين جايه مشكوك بوضعها اهي صدقيه والى مزورها
    ابوجراح تغيرته ملامحه للحده
    ام نايف لتلطيف الجو قبل الاشتعال: الغداء جاهز,وبعدها ارتاحو
    نهض الجميع متجهين الى طاولة الطعام صمت لاصوت ابدا غير صوت ثواني ساعة الحائط
    قطع صمت جراح بعد دقائق ثقيله:وين احمد وناهد وام احمد
    ملك بجواب قصير جدا لتنهي الحوار قبل ان يبداء حتى:احمد بالجامعه,وناهد وعمتي ام احمد عند اخت عمتي
    عاد صمت المخيم لينهض بعده نايف:الحمدالله , كثر الله خيركم ,انا طالع ارتاح
    نهضته من بعده اثير ليذهبُ لغسيل يديهم بعد تناول الوجبه ,اتجهو بعد ذالك تحت انظار ام نايف الى درج لتقطع سيرهم: غيرنا غرفتك بتنامون بجناحك القديم مو بالغرفه
    نايف: طيب ,يمه ولاعليك امر قولي للخدم شناطنا تجي فوق
    ام نايف بحب:تامر دقايق ولاحقتكم
    نايف بهمس لاثير: نروح مع لفت افضل واسرع
    سارته خلفه من غير أي جدال على ماقال
    بعد اغلاق جناحهم
    اعتلته ضحكته نايف,ليرتفع حاجب اثير استنكارا
    لم يهداء من نوبة ضحك بستغراب: وش الى يضحك
    نايف يتنح نح:ابد عجبني دور الزوجه المطيعه المحبه, تدرين حتى انا نصدمة
    وبجديه اكمل: ابيك دايم كذا
    اثير تنزع حجابها لتحرر شعرها : ماشفت زوجه المحبه صح افا عليك بس بتوضح مع الايام
    نايف لم يجبها تنهدت لتكمل:بروح لابوي
    ارتفع حاجبه هو هذه المره:ليش ان شاءالله
    اثير:اشتقت لابوي
    نايف بسخريه حرقته قلبها جدا:وامك ماشتقتي لها
    اثير تغمض عينيها بقوه لتفتحها بعد ثواني:مالك شغل بامي ويالله ودني لأبوي
    نايف يسترخي على الكنب باريحيه:لا
    اثير تلقي للجناح نظره سريعه لتنتبهه لوجود غرفتان بهذا الجناح تنهدت براحه: تاخذ انت أي غرفه هاذي او هاذي
    نايف :لا لا زوجتي المحبه لازم تنام معي
    اثير بحده:خلصني وين ترا صاكه فيني دنيا
    نايف نهض واقترب منها,مما جعل الخوف يدب في قلبها :خير ان شاءالله تصارخين اصغر عيالك مو زوجك؟,عناد لك تنامين معي بالغرفه وعلى نفس سرير
    واتجهه بغضب للغرفه الاخرى ليغلقها ويدخل المفتاح بجيبه:,اغمضته عينيها مجددا وفتحتها ولم تجده ,اتجهته للغرفه بغضب: عطني المفتاح
    نايف ببرود وهوا ينزع حذائه:لا
    اثير :اقولك عطني المفتاح
    نايف:وانا اقولك لا
    اثير:ياخي خاف الله فيني
    نايف بحاجب مرتفع:وانا وش مسوي لك,قاتلك والى اصبحك بطراق وامسيك بطراق
    اثير:اوف منك
    نايف:اثير اسكتي ولاتخلني اعصب علك وفيك خير اطلعي من الجناح بدون اذني فاهمه
    اثير تغمض عينيها بقوه ,تحت تعجبه منذُ ماتزوجها وهيأ تغمض عينيها عندما يصرخ غضبا بها لاكن حتى اليوم هذا وهوا لايعلم مالمقصود بحركتها هذه
    فتحت عينيها لتسقط بعينيه السوداء وتشتتها بسرعه :طيب ابي ملابسي
    نايف ينهض: انا قلت لامي تقول للخدم يجيبونها بس مادري ليش ماجو
    بعدها صمت وعينيه تبحث حتى سقطته على الهاتف :الو,وين الاغراض,طيب تحطونها عند الباب وماعندي خبر وانا انتظر,الله يهديك يمه ,خلاص خلاص حصل خير
    خرج من الغرفه تحت انظارها ليحضر الحقائب
    **
    في جده :

    تقف سيارته امام احد المنازل :وهذا احنا وصلنا لبيت خالي محمد

    نهال بترجي ولم تمل وهيأ منذُُ البارحه تنطق نفس الكلام: خلونا ناخذ اوتيل,طيب شقه ولانقعد عندهم تكفى ناصر
    ناصر: مابيدي شي لوعلي ماعندي مشكله بس امي رافضه
    ندى بضجر:صدعتي فيني
    نهال متجاهله شقيقتها: تكفين يمه الله يدخلك الجنه خل ناخذ لنا
    امها تتجاهلها وترفع هاتفها: هلا والله ام سعد شخبارك ,ايه الحمدالله خلصنا عمره ووصلنا هذا احنا عند الباب افتحو لنا
    نهال بغضب اخذته تعبث بهاتفها الاخرى ,دقائق قليله جدا حتى يطل سعد
    ويترجل ناصر من سياره
    سلام اخوي حميمي جدا سعد بملامحه سمراء شرقيه:شخبارك وش دنيا بك
    ناصر ببتسامه مشرقه صادقه: والله الحمدالله عايش وانت وش مسوي
    سعد: والله ماشي بهدنيا, وين حبيبتي اسلم عليها
    ناصر يتصنع الغضب وبصرخه ونظره لسياره: من خويته ذا يامسودة الوجه,كل شي الى شرف والله لاذبحها وما افكر فيها
    نهال وندى وام ناصر اعتادو مثل هذه الحوارات والاحداث فلم يعيرُ الموضوع اهتماما
    سعد: وخر عني بس بسلم عليها
    ناصر بهبل:عشان اخلص عليك رشاش
    سعد بسخريه:ومن وين لك رشاش ياحظي من المعزب؟
    ناصر: لاوالله من النسيب
    سعد معامله تحولته لجديه واقترب من الباب الامامي وفتحه ليقبل رأس عمته بحب: حي الله عمتي تو مانورة جده
    ام ناصر:منوره بك وباهلها,وعامره بكم
    سعد: هالخبل مخلي الحر يذبحكم تفضلو وانا بجيب وياه شناط *واكمل ونظره للأسفل *
    شخباركم يابنات
    اجابته نهال باخويه ومن غير أي خجل : الحمدالله تمام
    سعد:هاه بشري كيف المعدل
    نهال:للحين ننتظر باقي المواد نزلته ماده وحده بس
    سعد:ان شاءالله امورك بتكون زينه
    وصمت لثواني بعدها اردف:وانتي ياندى شخبارك
    ندى بخجل يقتلها وبصوت خافت يكاد ان يسمع:الحمدالله بخير
    سعد بغصه وبكلمات بطيئه,الجميع شعر بها حتى وان حاول ان لاتتضح: وش اخبار نواف
    ندى تحاول تتجاهل الحزن بصوته: الحمدالله بخير
    سعد عاد لعمته:انزلي ياعمه وراك تاخرتي وانتو يابنات
    وعاد بنظره لناصر: تعال شل معي شنط,لاتحسب انك ضيف
    ناصر: ياخي خل كل وحده تشيل شنطتها
    سعد:كل تبن وامش شيل معي بس
    اتجهو لداخل المنزل ومن خلفهم سعد وناصر
    رحبته بهم ام سعد بحميمه وسلام حميمي جدا ,لاكن كان سلامها على ندى به قليلا من العتب
    كان سلام دانه,سلام ثقيل على ابنتي عمتها ولاكن سلام حميما على عمتها وسلام به من ذوق الكثير جدا جدا
    ومن خلف الباب بصوت انثوي: شخبارك ناصر
    ناصر بصوته رجولي :الحمدالله بخير,وانتي يابنت الخال
    دانه:الحمدالله
    ناصر لايحب ان يكثر سلام مع الفتيات ان كن لسنا من محارمه فهوا لا يرضاء ذالك على شقيقتيه
    سعد:خل شناط البنات هنا, والخدامه بتوديها فوق, وانت شنطتك عندي بالغرفه
    ناصر:طيب واتجهه لغرفته سعد ليتبعه سعد بعد دقائق بعد اخذ الاخبار
    اردف ناصر:وين خالي
    سعد:عنده شغل ان شاءالله شوي وجاي,قبل ما انسى بلغ اهلك ان بكره صباح رايحين ان شاءالله لشاليه
    ناصر عقد حاجبيه: ليش تتكلفون؟ احنا جاين عشان جمعتنا ماهو عشان تكلفون على اعماركم
    كان الموضوع من اوله كذا والله ان اخذهم واول طياره على رياض
    سعد :الحين وراك كليتني بقشوري؟! مو انا قلت لك عندي مشروع ضخم تصميم شاليهات على البحر مع شركه وانا ماسكه
    ناصر:ايه
    سعد: الله يسلمك يوم خلصته عطوني واحد من شاليهات لي ,يعني شاليهي
    ناصر اتسعته عيناه:اكشششششششخ والله وصار عندك شاليه مانت سهل والله
    سعد:اعجبك افا عليك,وانت تضحك علي تقول ترسم وتبني, قلت لك الهندسه شي بس انت ماش الله يهديك
    بجهه اخرى من ذات المنزل
    ام سعد:وانتي ياندى بشريني عنك وعن زوجك
    ندى:الحمدالله بخير
    ام سعد:عسى حياتك مستقره؟
    ندى:الحمدالله
    ام سعد :اربطي رجلك فيك,وعجلي جيبي له ولد يفتخر فيه ويشيل اسمه ,ترا رجاجيل مالهم امان
    نهال بتدخل: اصلا نواف الله يخليه لها رجال ولا كل رجاجيل مسخره الله لها
    ام سعد:ولو لازم تربطه بلعيال,وترا الكلام بادي يطلع كم سنه معرسين وماعندكم عيال يمكن فيك عيب الكلام اسمعه دايم
    ام ناصر بضجر حقيقي: والله كلام الناس ماينفع احد يام سعد,وبعدين اسم الله عليهم شباب وهذا على زمانا يعرسون اليوم وشهر الى بعده تحمل مرته تغير زمان يا ام سعد
    ام سعد:حتى لو انتي ماتبين لبنتك الكلام شين
    :وليش يتكلمون عنها بالكلام شين,من يتكلم نقص له لسانه
    نقلته انظارهم لابو سعد
    نهضته ام ناصر واقتربت بسرعه من شقيقها الوحيده ,الذي قبل رأسها بحب,ومن بعده بنات اخته
    ابوسعد:شخبارك يالطيفه
    ام ناصر(لطيفه):الحمدالله والله بخير,وانت اخبارك بشرني عنك
    ابوسعد:اسال عنك ياختي وينك ابطيتي هالمره
    ام ناصر: ان صار ناصر فاضي ماقدرته نهال وان قدرو ثنين ماقدرته ندى
    دانه بحقد: وليش تجي ندى,تقعد مع رجلها
    ابوسعد ونظرته لوعيد لابنته سليطة السان: والله هشي مو شغلك جت والى ماجت والله يحيها ولو انها ماجت والله لامسك خط رياض واجيبها
    ندى تقترب بخجل لتقبل رأس خالها: الله يخليك ويبقيك
    ابوسعد بحب اب حقيقي:شخبارك وش اخبار نواف؟
    ندى :الحمدالله بخير
    ابو سعد: اسمع عنه اخبار تسر الله يكثر من امثاله يارب,رجال الله يسخره لك
    ندى بخجل:امين
    ابوسعد يقف: وين سعد وناصر
    ام سعد: بغرفته سعد

    ابوسعد*الخال محمد* اخو ام ناصر
    ام سعد زوجة ابو سعد
    سعد مهندس معماري
    دانه مخلصه الجامعه

    **
    صادقة دموع والحزن والوحدة منذٌُ تلك ليلة المشئومه
    تتمنى الموت ولاتتكرر تلك ليلة تتذكر منظر عمها كيف صب لجام الغضب عليها ورمى بها على ابيها كان سينحرها لاكن تدخل امها سبب بقائها على الحياه
    تتذكر نظرته اليها , وكيف كانت مكسوره ومقهوره
    كانت تريد الهرب منه لحياة ورديه لحياة شبيهه برويات شبيهه بالخيال شبيهه بالقصص حياة اخرى مختلفه عن هذه الحياة,كيف دمرة نفسها ورضة بهذه الحياه كانت حياتها مختلفه كثيرا كانت اميره لهذا المنزل الان بنسبة لهم من اعداد الموتى ,كيف وثقة بصديقات سوء كيف اخذنا بها الى عالم الخيال, كيف استطعته ان تملك الجرئه وان تهرب كيف حدث هذا
    ام يطعنها ويقتلها للوريد غير ابن عمها عندما نظر اليها ونطق :عافك الخاطر ماعد لك بهالقلب مكان
    واخيها بدل دفاع: ماتاخذ ناقصه وانت غالي,تلطخ نفسك ببقاي اشباهه رجال؟!
    لاتنسى تلك اليله كل يوم تتذكرها وتتذكر مايحدث بها
    تعرضها مخيتلها كما لوكانت شريط سينما؟!
    لم تستطع مقاومة ذاكره اكثر من ذالك ليغمى عليها
    كانما هذا حدث اليوم وليس منذُُ سنوات
    **


    **
    مساء اليوم ذاته في صالة منزل الفيصل طابق ثاني اجتمعن لتبرير تصرفات زوجهم ويخافون قطع شك باليقين
    :والله يا أيه له كم شهر مالمسني

    ايه*ام احمد*وبلكنه خليجيه بحته:تصدقين وانا بعد له خمس شهور مايقرب يمي حتى بيومي ينام بالمكتب
    ام نايف: حتى انا بيومي والله يعني لاينام عندي ولا عندك, ياخوفي انه يجيب على وراسك ثالثه وسلطان ماينقصه شي كلن يبي نسب عياله وشلونا ذا نسبه هو؟
    ايه *ام احمد* بوسوسه : وانا هذا الى احسه بس عيال وعنده وبنات وعنده وش الى ناقصه ياخوفي يوم ياخذ ثالثه يمسكني الباب انتي بنت عمه مٌب هينه عليه مثلي يالاجنبيه
    ويسفرني ويقطع قلبي على احمد وناهد
    ام نايف بسخريه:قال بنت عمه ترا حالي من حالك بنت عمه من بعيد يعني ابوه مهب اخو ابوي
    يعني انا نوره الفيصل بس جدنا مهب جراح,يعني من بعيد اصير له
    ام احمد بخوف حقيقي:والله ان يقطع قلبي على عيالي وش السواه يانوره
    نوره:سواة ربك انتي شببيه *وبغيره نطقت* بيفتح فمه هشايب على البياض
    واكملت: والله هشايب مادري وش يملى عينه صدق رجاجيل تراب ويالله هذا جزاي تحملته
    ام احمد بفضول : وش سويتي يوم تحملتيه؟
    نوره*ام نايف*:شفتي مرته يوم ماتت سافرلفرنسا وخذا عياله وكانو صغار بالعمر المهم انه يوم رجع ابتلش فيهم وكان بداية شغله وخيره وشار عليه ابوه الى اهو جراح جد العيال يتزوجني
    عشان بنات عمه معرسات عاد خذاني وكرفني اربي تغريد وجبت نايف وبعدها ماحملت بسنين عقب شقى تذكرين ذيك سنه المهم عقبها جت ملك
    واكملته بغتياب للموتى:منيره*ام جراح* تفاخرة لها بان رجله جمع له كم فلس وشافت عمرها
    مير ربي ماهناها وفطست وشلون لوانها عاشت بهالخير كله
    من خلفها صوت تغريد الغاضب,سمعت الجمله الاخيره لاكن كانت كفيله لتشعل غضبها: احترمي حرمات الاموات ولاتغتابين فيهم يانوره
    ام نايف*نوره* محاولة تغير مجراء الموضوع:من متى تسميني نوره ؟مب انا امك او عمتك
    تغريد بقوه ترثها من ابيها وشقيقها:والله لما تحترمين امي ذيك ساعه احترمك تراك بالغيبه تاكلين لحم شخص؟!متخيله بشاعة المنظر!
    واكملت بصوتها العذب, الذي اخاف نوره واربكها:( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ
    يالله عليك بس مادري كيف اسميك امي ومساويتك فيها
    ام نايف:انا بس اتك
    قاطعتها تغريد بتهديد:جيبي طاريها بخير او شر والله ان يوصل الخبر الجراح وتدرين وش بيصير فيك يامرت ابوي
    واتجهت خارج المنزل لتغلقه بقوه,متجهه للمستشفى
    **
    :هذا اخوك وهاذي اختك
    :طيب ماما ليش ماشوفهم ,ليش ابوي مو راضي ياخذنا معاه
    :يا ماما لاتعورين قلبي اكثر
    :طيب انا ابي اجرب يكون عندي اخوان تكفين ماما ابي اجرب شعور
    : وانا يامك ابي اضمهم على صدري,واقولهم وش صار وانه ماهو بيدي

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عندما ارى عيناكي سيتدي إعلمي ان حدود العقل اعلنت برائتها مني كاملة 2014

    البارت الثامن
    تغير كل ما فينا..تغيرنا

    تغير لون بشرتنا ...

    تساقط زهر روضتنا

    تهاوى سحر ماضينا

    تغير كل ما فينا...تغيرنا

    زمان كان يسعدنا ...نراه الآن يشقينا

    وحب عاش في دمنا ...تسرب بين أيدينا

    وشوق كان يحملنا ...فتسكرت أمانينا

    ولحن كان يبعثنا ...إذا ماتت أغانينا تغيرنا

    تغيرنا ....تغير كل ما فينا



    فاروق جويدة


    خرجته من مكتبها في المستشفى في مايقارب سادسه صباحا وحاجبيها معقوده
    وضيق مرسوم بين وجنتيها ظاهره لكل رجال
    عبدالله من بعيد نظر اليها هيا هنا منذُ مايقارب سابعه مساء من ليله الماضيه! أيعقل انها قضته هذا الوقته بالعمل!
    اقترب منها قليلا ومن بعيد:د.تغريد
    تغريد تجاهلته ،لاكن عندما نظرت لـد.سليمان يبتسم لها كأنما ينتظرها وهيا لاينقصها بهذا الوقت سوا المغفلين أمثاله غيرته وجهتها لتقترب قليلا من عبدالله :هلا دكتور
    عبدالله وعيناه على الارض ،لاتسمح لها عفته بتأمل ماحسنها:انتي من امس هنا؟
    تغريد:ايه نعم ليش فيه شي
    عبدالله بداخله،يسأل نفسه وما شأنه كانت من الأمس هنا اولا!هذا شي لايعنيه ،ارتكب حماقه
    صمت لدقائق ليفكر بشي يقوله*يرقع*
    تغريد :دكتور!
    عبدالله :لا بس دوام الى ساعه ١١ونص وان طول١ والمستشفى توه مافتح يفتح ساعه٨ استغربة! انك قاعده هنا
    تغريد: كنت مسافره وفيها كثير جتني ملفات وجلسته عليها
    عبدالله كأنما تذكر :دكتوره تغريد!المره الى فاتت حطيتني بموقف سخيف جدا!
    تغريد وبشموخ الفيصل الذي يجري بأبنأ
    هذه العائله:والله لانت دكتور بدر*صاحب المستشفى* ولا ولي امري عشان تحاسبني
    عبدالله اسلوبها مشابهه وكأنما نسخه من جراح ،بجديه: لاهو ذنبي أولد حريم هم عندك ماهم عندي!
    تغريد:ومن طلب منك تولدهم!
    عبدالله بسخريه:لاوالله بتركها واقول اصبري لما تجي دكتورتك وتولدك!
    تغريد:عموما يادكتور لا تدخل في شي مايعنيك
    عبدالله: ترا وقت دوام بعد ساعتين بيبداء ولامستشفى ابوك تجين بكيفك وان بغيتي نمتي
    تغريد مشت قليلا مبتعده لأكنها لم تعتد ان تتجاهل احد ولاترد :شي مايخصك!لاتدخل بامور ماتخصك
    ليستوقفها سليمان :الحمدلله على سلامتك دكتوره
    تغريد وأخلاقها بهذا الوقت سوقيه جدا: الله يسلمك *وبصوت مرتفع لم تكن نيتها ان يصل لعبد الله ولاكن وصل:هنا نساء وولاده يادكتور!انت دكتور أسنان شايف علاقه!لاوالله مابينهم علاقه ابدا ممكن ماتجي بقسم مُب لك!بيوم شفتني رازه وجهي عندكم بقسمكم!
    سليمان يبحث عن ماء وجهه: لا انا جيت هنا عشان شسمه
    تغريد متجاهلته:مع سلامه *تتجه لسياره*
    لترتفع ضحكات عبدالله عاليا جداً
    سليمان يقترب بخطوات غاضبه: وش الى يضحك يادكتور!!! حتى انا اتوقع فشلتك
    عبدالله ببتسامه ويشرب من الكوفي:لاوالله ،وبعدين اهي صادقه ياخي ماطفشة من ملاحقها!ماتبيك لوتبيك عطتك وجهه من اول سنين
    سليمان بخبث:كانت قريبه منك أمانه مب جميله
    وبجديه:انا ابيها زوجه بالحلال!
    عبدالله بقرف:بالحلال وتبيها وتتكلم عنها كذا ماعندك غاريه على محاومك!!!
    ،وماتخاف من ربك غض لبصر
    سليمان بلامبالة:اهي كاشفه وجهه تبي الكل يشوفها لومحتشمه مأحد شافها
    **
    :نـــايف نــــــايف ،من ساعه كم اقومك قم صل! طيب عطني بابا الجناح بطلع ذبحني الجوع على غداي امس نايــ
    نايف بضجر ابعد لحاف عنده ويستند على سرير ويتكف:قمت نعم وش تبين! جعل مابه نايف
    اثير بفستانها ناعم وتبرجها البسيط لم تكن تقصد شيئ جلست بسرير من الجهه المقابله:بطلع والله انا امس من ١١ليل اقومك اقولك خل نطلع تقول طيب اقولك بنزل تقول طيب اقولك بموت جوع تقول طيب!بعدين ماصليته من امس عارف! بس ظهر
    نايف يروي نظره بالحوريه الفاتنه موجعه لروحه ،قريبه جدا لقلبه ليتها تعلم ماكنتها اطلق زفير من غير شهيق: خلاص اطلعي طيب من الغرفه وبلحقك شوي
    أثير بدلع طفولي لم تقصد به شيئ،لاكنه كان يقتل رجلا عاشق كنايف:ابي نطلع نفطر والله بشوف رياض بعدها بروح لابوي اسلم عليه
    نايف لايستطع مقاومة أنثى مثلها وقف متجهه للحمام ،نظرة لهاتفها ومسج من متعب*انا في رياض*
    كذبه عاشت فيها لأعوام كانت تريد ان تخرج من برود نايف لأكنها شبكة هذا رجلا بعناكب حبها! ،لاتنكر بأنها تحترمه ولاكنها لاتحبه كان مجرد مضيعة وقت لتشغل نفسها عن زوجها المقصر
    خرج نايف من الحمام نظر لها من المتضح بأنها غارقة في افكارها تجاهلها متوجهه لغرفة الملابس ليخرج بعد دقائق ويصحيها من عالم الاوهام لعالم الحقيقه: أثير أثير وين راح فكرك بعيد!
    أثير بيتسامه ميته باهته،لشخص مثل نايف يعلم تفاصيلها ويعلم ان هذه الابتسامه ميته:يالله ننزل!
    اثير تعقد حاجبيها:صليت؟
    نايف بكذبه :ايه
    اثير :نايف وش هذا معقوله صَليت العصر والمغرب والعشاء والفجر!بهذا الوقت وفوقها تروشت وبدلت مأمرت ساعه حتى!
    نايف بصراخ لايعلم هوا حتى سببه!: بكذب عليك!وبعدين اعرف فيه جنه ونار بتكون تخافين علي اكثر من نفسي !
    اثير بجديه:انا ياولد عمي ماقلت اني خايفه عليك! والى انك ماتعرف قلت صَلِّ
    نايف ياخذ حجابها من فوق سرير ليرميه عليها:البسيه عشان ننزل وسوي حركه من هنا أوهنا بكف قدامهم
    اثير باستغراب :ماراح نطلع!
    نايف ببلاهه:مادري وش الأماكن زينه نسيته
    اثير:نقول لسواق وش اكثر كوفي يروحون له البنات نروح له ،اكيد البنات يروحون كوفي دايم
    نايف:ماعندي سياره
    اثير بصبر:قل مابي اروح وبس! وانا وش قلت اقولك مع سواق
    نايف :احس شكلي كاني حرمه رجال وش كبري رايح مع سواق كان ابوي ماشرا لي سياره
    اثير بضحكه :فعلا ابوك ماشرا لك سياره ماعندك سياره
    ابتسم نايف فضحكتها المخصوصة له تريحه: طيب شكوى لله البسي عباتك
    اثير تلبس عبايتها: وين سيارتك القديمه
    نايف تغيرته ملامح وجهه:وش يدرني بعدين
    اركب سياره موديلها من خمس سنوات!
    اثير وتنظر اليه من المرأه:انتو يارجال مع سيارات مثلا بالحريم مع الملابس وتقولون عنا مهبل
    ابتسم نايف ولم يجبها اقتربت منه وهيا ترسم على ملامحها الجديه وتمسك بيده:انا زوجه المطيعه
    ابتسم ولم يجبها بشي
    نزلُ لدور الأسفل ناهد وملك يفطرون خارجين لمدارسهم
    وقفت ناهد بثقل لتسلم سلام بارد:الحمدالله على سلامتكم
    اثير ونايف:الله يسلمك
    ملك ببتسامه جميله تلون مُحيها :تفضلو فطرو
    نايف بذات الابتسامه: لابنطلع ،بس انتو ماعندكم مدارس
    ناهد تقف :الى الحين طالعين عندنا فترة اختبارات
    اثير:بتوفيق حبيباتي
    نايف :فيه سواق غير الى بيوديكم !
    ناهد ببتسامه :ايه واذا تبي سواق هذا بيرجع لكم
    بعد مايودينا
    جراح من فوق:ياحبك للفراره ودوران فعز صبح
    ابتسم نايف والتفت عليه: وانت وش عليك
    جراح كنت ناوي اعطيك إياها انا وتغريد بس شكلك تحتاجها
    فتح الباب لتخرج ناهد وملك وتتوسط تغريد المكان
    نايف :ذكرنا القط جانا ينط شفها جت
    تغريد بتعب ترمي بنفسها على احد الكراسي:شفيكم
    جراح: كنت بعطيه الهديه وانتي مو موجوده بس زين انك جيتي
    تغريد ببتسامه:كان اذبحك
    نايف وأثير كالاطرش بزفه: وش تتكلمون عنه
    تغريد :ولاشي المهم شكلكم طالعين شوفو سواقي عند الباب
    اثير الجوع يقتلها همست لنايف :لومت جوع ياويلك
    نايف ابتسم وبهمس:يخسى الجوع
    احمد ينزل درج بسرعه متعدي جراح لينصدم بوجود احمد أسفل الدرج فتح يديه ليحتضن نايف حضن اخوي،تحت أنظار اثير الحاسده لهمآ
    احمد بعد ابتعاده عن نايف يعدل ازرار ثوبه:شخبارك متى وصلت
    نايف :امس انت الى وينك مختفي
    احمد المنهمك:الحمدلله ،وانتي يابنت العم شخبارك معه !وأخبار دراسه
    اثير :الحمدالله بخير
    كانت ستبتعد لولا شد نايف الممسك بكفها: ابي اسم اي مكان نفطر فيه
    جراح وهوا ينزل درج متوجهه لطاولة الطعام :روح لــ(الفلاني)
    احمد يخرج من المنزل بسرعه لتبعه خطوات نايف وأثير

    **
    يبحث عن ساعته المختفيه ثمينه جداً على قلبه
    ليجد صورة فتاة بعمر صبآ نظر اليها لم يعلم من هيآ لأكنها تشبهه سعد بشكل كبير من الممكن تكون دانه! لاكن كيف أتت صورتها الى هنا! بحقيبته وبداخل أغراضه!
    قلب صوره ليغض البصر لينصدم برقمها المكتوب خلف صور مزق صوره بغضب ورمها في داخل الحاوية
    سعد بغضب:إخرتنا ياخي والله لوانها وش ذا ساعه بعدين يمكنها برياض
    ناصر بغضب كبير جدا بنسبه لسعد ليس له مبرر: امس تقول انك شايفها علي اليوم تقول والله يمكن ناسيها في رياض وانا بنفسي فاصخها
    سعد :خير ان شاءالله معصب امش اطلع
    ناصر بغضب يحمل أغراضه ويتوجه لسيارته التي استأجرها عند وصوله لجده
    نهال :بدري يا اخ !كان قعدة شوي
    ناصر بعصبيه :سكتي بنتك يمه لا يجيها شي ماشفته مني
    ام ناصر:شفيك معصب!
    ناصر :ماني معصب ولاشي مستأنس يتخيل لك
    نهال بحلطمه:الحمدالله وشكر مريض
    ناصر وعيناه غضب رمى بعلبة المنديل
    نهال :مهبول انت!!خير يالاخو
    ناصر:لاوالله اني صاحي اسكتي لا اسمع حسك
    فتح شباك ليخرج منه بغضب: انت ماودك تمشي ترا ضربته فيني شمس
    سعد يخرج نفسه هوا الاخر وبسخريه:خايفه على بشرتك تخرب من شمس ياماما!
    ابو سعد داخل سيارة سعد بجانبه يشد سعد ليجلس:ياخي فضحتونا بين العرب! امش لابارك الله فيك
    **
    ابوحمد يفتح الباب والكرهه والغضب مرسومه بملامحه يركلها حتى صحت بملامحه ذاته لاتحمل ذره من الحنيه يرمي عليها عباية:البسيها وامشي الله ياخذ روحك
    بصوت بالكاد يظهر كيف يظهر وهيا حبيسة الجدران لاتتحدث مع احد:وين بروح
    ركلها بقوه:شي مايخصك امشي يالله
    لبسته العبايه بصعوبة كبيره ليمسك بيدها كانما يخاف منها ان تهرب ويخرجها خارج الغرفة المحرمه على الجميع رمى بها تحت أنظار زوجته وزوجة ابنه وبناته على حمد :امسكها
    ام احمد بخوف :وين بتوديها
    ابوحمد وعيناه عبارة عن غضب: لجهنم الى تحرقها
    شد بها حمد من غير رحمه ليأخدها خارج أسوار المنزل الذي من دخلته بعد ذاك اليوم المشئوم لم تخرج الى لمرات معدوده
    **
    ابوفيصل بحضنه ابنته وابنه
    نجود متشبته باحضان والدها: مشتاقة لك اكثر مما تتصور
    ابوفيصل بحب ابوي نابع جدا: وانا مشتاق لك مع اني عاتب عليك وعليه
    نجود ببتسامه:والله انا وهذا*تشير لمتعب *بررنا لك! شرحنا لك انه قصدنا تكون مفأجأه
    مفروض تستأنس مو تقعد تسوي محاضره
    ابوفيصل:كانما ناسين مركزي!
    نجود بضجر كبير:مركزك ومركزك يبه انت مآنت محور دنيا!عشان يدورون اخبارك وأخبار عيالك
    ابوفيصل بحسره:نفس كلام امك!وخذوها وقتلوها رجعة لي جثه!عشان تهاونها وكلامها
    متعب ببحة رجال رجال لايبكون حتى وان بحة أصواتهم وتحشرجته: الله يجعلها من اهل الجنه
    نجود بدموع حبيسه:امين

    دخل فيصل لينصدم بوجودهم وملامحهم المسودة بحزن
    فيصل بخوف:شفيكم!
    نهضته نجود بفرح لتحتضنه
    وينهض من بعدها متعب ليحتضنه أيضاً
    فيصل بتكرار :وش صاير!
    ابوفيصل :ابد والله بس اخوانك جاين واحنا ماندري
    فيصل بصدمه:يعني ماكنت تدري انهم بيجون اليوم!
    ابوفيصل:لا والله
    فيصل :اهُم الحين مصرفهم مايمسكونه لشهر كامل!كيف جيتو فلوس تذاكر!
    نجود ببتسامه:ابوي قلنا له نبي فلوس وطبعا مايقصر ابوفيصل حول لنا ورحنا نحجز فيها تذاكر عشان نسوي لكم سبرايز،بس ابوك الله يهديه خربها بالمحاضره
    فيصل متجاهل كلامها:بشرو كيف نتائج!اغتراب وفوق ذا ماتجيبون لي بنتيجة ياويلكم
    نجود بثقه: ابد أبشرك نتائج تبيض الوجهه
    فيصل يقبل خدها:الحمدالله،وانت يالاغبر
    متعب بغباء:مادري
    فيصل يعقد حاجبيه:وش الى ماتدري؟!
    متعب ببتسامه:تظنون اني دافور مثلها!ليلها ونهارها تدرس
    نجود صدمة منه: اسم الله علي الله يحفظني ماني كمخه مثلك تخيل يبه هما بين كل اختبار واختبار يومين واكثر،المهم انه هالخبل
    يقاطعها متعب:كل تبن
    نجود متجاهلته تُكمل: طلع مع أصدقائه استغفرالله يبه استغفرالله لدسكو
    متعب بسرعه لتبرير: والله نصصصصصابه
    نجود تكمل الكذب: اقوله يابن الحلال حرام يقول سعوديه مافيها الى عوائل خل أوسع صدري
    ابوفيصل تجاهلهم وهوا ينظر للمسج: اسمعو ماتطلعون الى بأذني الامر خطر ووصل لتهديد الحين
    فيصل باهتمام:وش صاير
    ابوفيصل يقف :يالله نروح المبناء
    تبعه فيصل بسرعه ليخرجو خارج المنزل
    **
    في عروس البحر الأحمر احد شاليهات،القابعه على البحر مستلقيه على سرير بتعب وسماعتها باذنها تكلمه بشوق كبير كأنما لم تره لأشهر وليس ليوم فقط : طيب يعني ماراح تجي
    ينظر للاوراق التي أمامه منهمك بها:ماقدر
    بعتب كبير:شغل ياخذك مني كثير ترا
    نواف تنهد ليغلق الملف وينقل تركيزه لأنثاه :ياقلبي انتي لو بيدي اجيك جيتك!بس في ارقابنا أمن بلد وبعدين اذا جيتك من يمسك شغل!
    ندى:عادي ياكثر الى يشتغلون نفسها مو بس انت
    نواف:احنا نفس البنيان المرصوص لما احد يروح يبقى مكانه محد يغطي مكان احد وشغل موزع بينا
    ندى تمسح على بطنها وتفكر بكيف تصبح ملامحها لو انتفخ بطنها قليلا فقط ليحمل بداخلها روحا تملك ملامح مشابهه له قطع حبل افكارها القصير بصوته الرجولي،الذي يثير فيها كل شي أنثوي ،ويثير برجال الموجودين بعمله الخوف ورهبه
    :شتفكرين فيه ؟!
    بضحكته قصيره:وش عرفك اني افكر
    نواف:يبي لها ذكاء! سحبتي علي وانا أقص لك سالفه
    ضحكة بقوه رقيقه جداً لتردف،:أسفه
    نواف ابتسم لضحكتها الذي عشقها:قولي شتفكرين فيه
    لم تستطع الاجايه من صوت ناهد المخترق الاذنيها واصلآ لنواف:قومي جايه تتسدحين،شوفي البحر يرد روح وانتي حابسـ
    اوقفة كلامها بعد ما اشارته لها ندى بأنها تتحدث بالهاتف،ليعتلي الخبث ملامح ناهد وتردف:ايه تكلمين حبيب القلب، استغفرالله حتى ناصر نسيتي وقلتي له نواف تهني تهني
    تسعته ملامح ندى بدهشه من شدة كذبها لتسمع ضحكته نواف:هههههههههههههههههههههههههههه
    ندى بخجل وهيأ تتوعد نهال بحركات الوعيد: نصابه ماعليك منها
    نواف يكتم صحكته ليكمل:اتهورك واجيك على اول طياره ،يالله انتبهي لنفسك ياقلبي انا بعد عندي شغل استانسي
    ندى بصوت يكاد يسمع:مع سلامه
    تحولته ندى من القطه الوديعه،الى الأسد شرس!،انقضته على شقيقته بضرب نهال من بين ضحكاتهاصاخبه:اسفه اسفه قسم بالله توبه توبه
    ندى بعصبيه مصطنعه:فشلتني عنده وش بيقول
    نهال :عادي وانا وش
    قطع عليها صوت رجولي من خارج الغرفه: نهال ندى تعالو عشان نشوي
    ندى صمتت لم تجبه وكذالك فعلته نهال ليطرق لباب مجددا
    لتردف نهال:خلاص سعد روح واحنا لاحقينك بس عشان عبايتنا مو هنا
    اخرج تنهيدة الم كبيره وعذاب،لم ينلها بطفولتها ولا بصباء!ولاحتى بشباب بناء حياته بتفاصيلها صغيره معها لأكنها لم تحبه يوما كما احبها
    انتبهه على نفسه وسلسلة افكاره واهو عند البحر بجانب ناصر
    ناصر ونظره على البحر:شفيك ياخوك!
    سعد وعيناه تركز على الانهايه:ولاشي
    ناصر يلتفت بكامل جسمه:وش الى ولا شي ترا واضح من نزلته مُب على بعضك
    سعد كان بِـحديث داخلي مع ذاته لو يعلم ناصر بانه يفكر بشقيقته ماذا سيحدث اقلها نحره!:اقولك ولا شي ياخي ماتفهم
    وقف بغضب وذهب بجهته شوى
    تبعه ناصر ليشده مع ياقته ويدفع على الجدار:تراها على ذمة واحد والله لويدري ان احد يفكر فيها ان يذبحك وينحرك وذبحك حلال
    *ويضرب مكان المخ في سعد* فكر بعقلك لان مُب ناصر الى يشوف محارمه بعقل رجال ويسكت!
    سعد يشتت نظره :وش تتكلم عنه!
    ناصر وعيناه مركزه به:بالي تفكر فيه

    داخله شاليه
    خرجت متوتره من غرفة سعد ليصادفها
    ندى و نهال
    نهال :غريبه انتي مُب تحت توقعتك تحت
    دانه بتوتر:ايوا هذا انا نازله الحين
    نهال بلقافه وشك:وش تسوين بغرفة العيال
    دانه بأول كذبه خطرت على بالها:ادور شاحن شاحني نسيت اخذه
    نهال بتحجير:شاحنك عطيتنياه اول ماجينا معي
    دانه تقذفها بداخلها بشتائم وابتسمت ببرود:يوه ماكنت ادري يعني نسيت ،تعالو ننزل بس نساتنس ابتعدته لتسبقهم بخطاها الى الخارج
    ندى بهمس لنهال:خفي عليها شوي
    نهال بخبث:تستاهل تظن اني ماني فاهمتها
    ندى بتسأل: وش فاهمه؟!
    نهال بالخبث الذي لم يبتعد عنها: دانه ترا
    قطع حديثها صوت مسج في هاتفتها لتتغير ملامحها لاحظته شقيقتها ذالك:من راسلك مسج
    نهال بقرف:فاطمه
    تنهدت ندى. ونظرت مباشره لعين شقيقتها:ترا الى سويتيه كله غلط!ماقدرتي صداقتكم ابدا!كم سنه تعرفينها من ثاني ابتدائيه! الحين ايش بتتخرجين من الجامعه ويمكن تخرجتي اذا ربي اراده
    حتى تخصصكم واحد ماقدرتي صداقه و
    قاطعتها نهال:تبي ناصر!
    ندى بغضب:واذا يمكن هو نصيبها واهي نصيبه رفضتي دانه مع اني ماتوقع ناقصها شي اخر شي عذرك القبيح عشان لونها مايل على سمار حتى مُب سمرا لونها برونز فتنه!
    قلنا آمنا بالله الحين فاطمه كامله والكامل وجهه سبحانه
    نهال تنهدت:تعالي ننزل بس
    ندى تمسك شقيقتها لمنعها من نزول:انا تزوجت وانتي بتتزوجين!يبقى ناصر اهو الباقي لامي لازم نسعده هذا اقل شي
    نهال بنفعال:من قالك بتزوج!
    ندى بجديه :اذا جاي رجال مو ناقصه شي نسب ووظيفه ترفع راس بتاخذينه
    نهال بعصبيه :بتجبروني يعني!
    ندى بهدوء:مانجبرك بس مافي شي ناقصه عشان تردينه!
    آمالت شفتيها وبسخريه:اشوفك رديتي المعماري سعد ومحد قالك شي والى بس انتي يانهال تاكلين تبن وانتي يا ندى تختارين الى تبين
    ندى بتبرير:عندي عذر!
    نهال بضحكه صاخبه:وش عذرك !ولد خالك ويحبك ونسبكم واحد،ووظيفه
    ندى بعصبيه:لاتخلطين المواضيع ببعض
    نهال:كلها نفس الموضوع لاتبررين لنفسك ،وبعدين ناصر ماتاخده الى وحده من ثوبه
    تنهدت ندى بغضب لتخرج متجاهله ناهل التي تتبعها بخطوات غاضبه

المواضيع المتشابهه

  1. رواية عرفتها بنت و ودعتها ولد كاملة ٢٠١٤ , رواية واقعيه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:12 AM
  2. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  3. رواية بكاء بلا دموع 2014 كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 19-07-2014, 10:05 PM
  4. رواية لن اتخلى عنك كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 19-07-2014, 09:44 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-11-2013, 11:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •