مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 52

الموضوع: رواية عندما ارى عيناكي سيدتي إعلمي ان حدود العقل اعلنت برائتها مني كاملة 2014

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عندما ارى عيناكي سيتدي إعلمي ان حدود العقل اعلنت برائتها مني كاملة 2014

    البارت التاسع

    وقفت أعاتب فيك الزمان
    لماذا بخلت بهذا الحنان؟
    عرفتك خوفا وليلا كئيبا
    وفي ظلمة اليأس جاء.. الأمان
    حرام حرام.. وربي حرام

    إذا جاءنا الحب بعد الأوان

    فاروق جويدة

    نواف وفيصل واقفين عند بأب احد المنازل من داخل ليشعر نواف بما انهُ القريب من الباب
    بشي يدفع قدمه نظر للأسفل ظرف يحاول من بالخارج ادخاله
    بسرعه فتح الباب ليهرب رجل متلثم ويركب بسياره تنطلق به
    حاول نواف الحاق بها لم يستطع فيصل اخرج سلاحه بسرعه ليصوب بمهاره عاليه
    على الكفر الايمن,ويتبعه نواف بتصويب على الكفر الايسر مما جعلهم يخرجون من سياره رجلان يهرولون للهروب وبسرعه كبيره هرب احداهما ولحق به فيصل ليمسك به
    والاخر امسك به نواف
    **
    ابواثير بحُب لأبنته الوحيده: نامي عندي اليله
    اثير القريبه من حضن والدها: ماعندي مانع بس كلم هذا*المقصود نايف*
    نايف ببتسامه: ماتوقع ياعم تخيليني انام عزوبي ليله؟!
    ابواثير ضحك قليلا ليردف:خذ مرتك وتيسرُ
    نايف تجاهله بسرعه بعد المسج الذي وصله ليخرج بسرعه خارج منزل عمه
    تارك اثير خلفه
    ليتصل: كيف يعني صار هذا؟!انتو اغبياء والى شلون
    :خلاص انا بتصرف بس عقابكم بيكون عسير جدا, الواحد مايعتمد عليكم راتب على الفاضي
    يعود بسرعه للمنزل وببتسامه جاهد لتخرج: بنتك ليله بتنام بحضنك يايعم انا صار لي شغل ضروري
    ابواثير يقف: لاخذ مرتك البيتك
    نايف يقبل رأس عمه باحترام: لاياعم بروح من هنا لشغلي
    **
    : اكيد بجي اليوم شدعوه ما اجي لا والله راح اجي لهدرجه ماعندك ثقه فيني
    :من ملك؟
    :لاوالله مو جوها ماتحب هاذي الاشياء
    اغلقته الهاتف لتكمل تبرجها ووضع المساحيق بعنايه وكأنها خبيره بهذا شي
    ملك تفتح الباب بسرعه من غير طرقه :تعالي شوفي امي وامك قاعدين كانهم حبايب بصاله
    لاويدلعون ابوي فوق هذا وحده على يمينه وثانيه على شماله ,ابوي منجلط منصدم شسالفه شصاير بدنيا,واهم عاد امي خربتها تقولها ابد ياقلبي انت تستاهل ياسلطان دلع
    وامك شبة الغيره بقلبها وتقعد تدلع عليه
    ضحكته ناهد من المستحيل أن تشتمعان ضرتان لغير شر من وجهة نظرها
    تركة مابيدها لتخرج معها لصاله
    سلطان بضجر حقيقي:فكيني يانوره وبعدي عني
    ام احمد بسرعه:ايه فكيه ,امرني حبيبي شتبي ذا الحلا والى ذا
    سلطان: ابيكم تنقلعون عن وجهي,انا الغلطان الى جبت حرمتين وحده وفاقعه راسي الحين ثنتين
    ملك وناهد يخفون ضحكتهم عن والدهم الغاضب والمتضجر من زوجتيه
    ملك تقبل رأس ابيها
    بدوره يريد الفرار والابتعاد عن زوجته,دفع ام نايف وأمرها بالابتعاد لتجلس ملك
    وكذلك ابعد ام احمد لتجلس ناهد
    ابوجراح بحنان :شخبار بناتي؟
    ملك وناهد:الحمدالله
    ابوجراح باهتمام أب حقيقي: وش مسوين مع اختبارتكم؟!
    ملك تذكرته وبفرح: تدري طلعة نتائج القدرات وجبت درجه الى قلتها لي
    ابوجراح بفرحه:مبروك ياقلبي *وبعتب*ليش مابشرتني من أول؟َ!
    ملك :والله انت دايم مشغول*واكملته بحماس* بختار مكان صيفنا هسنه
    ابوجراح: تم,وين تبين فيه
    ملك :فرنــســــــــــــــــــــــا
    ناهد بسرعه وحماس كبير:والله نفسي ازورها بخاطري
    ابوجراح بغضب يحاول ان لايظهر: وش لكم بفرنسا,مب زينه دوري غيرها
    ملك :انت دايم تروح وبعدين كل الناس راحو لها الى انا ليش محرم علينا ذا البلد؟! بخاطري
    ناهد لتضغط على والدها اكثر: اذا تكلمو ناس عن فرنسا نقعد كان اغبياء ولامكان ولاشكلها نعرفه,والكل يقول لهدرجه ابوكم مستخسر فيكم ويوديكم ومن كلام ماله خير
    ملك: ايه والله صادقـ
    قاطعها ابوجراح بغضب: فرنسا ماتروحون لها لانتو ولا واحد من اخوانكم ,وانا واروح لها شغل دورو غيرها
    عم صمت للمكان لغضب سلطان الغير مبرر
    ابوجراح يحاول تغير الجو المتكهرب: وين رايحه لابسه؟!* المقصود ناهد*
    ناهد ببتسامه: بطلع لصديقاتي
    ابوجراح بشده: بأذن مين ان شاءالله؟!
    ناهد بتوتر: انا قلت لامي و وافقت نقلته نظرها لوالدتها
    ام احمد بتوتر: ايه قالت لي
    ابوجراح :وانتي ليش ماتروحين معها؟!*لملك*
    ملك : ماحب اروح وكذا
    ابوجراح بتنبيه: نفسها البنت الى جت هذاك اليوم والله ياناهد لو تعتب بااب بيتي اوتحتك فيك مايحصلك طيب فاهمه
    ناهد بخوف :حاضر طال عمرك*بتهرب* اناطالعه الحين
    **
    :الحين تتكلمون وتقولون لي وش المقصد من هذا*يرمي ظررف امامهم بقوه*
    تهديد انكم تقربون اهلنا؟! الله عليكم من رجال حرام عليكم هالاشناب
    لوانكم رجال فعلا كان تعاملون وجها لوجه احنا قربنا اهاليكم وحريمكم؟
    فيصل الغاضب لم يستطع سيطره على غضبه ,شد احد الممسوكين ليرمي به بقوه
    على الجدار ويضرب به,اقترب نواف ليبعده: نبيهم كذا مانبيهم ميتين
    وجه سؤاله لهم: الحين انتو ماتقولون لي وش سالفة البضاعه وكيف بتدخل
    صمت
    فيصل :طريقه ثانيه عشان تفهمون المقصد, البضاعه كيف بتدخل احنا نعرف انه تمويه
    بس البضاعه الاساسيه كيف بتدخل
    نواف يجلس بعد ماشرب كوب الماء يرمي به بقوه على واحد منهم ,ليضج قلبه برعب
    : خلاص فيصل نتركهم لابوك وباقي رجال الى فوقنا يتفاهمون معهم
    احدهم بخوف,يعلم بأنهم لن يرحمونه: والله والله العظيم ماندري عن شي
    نواف تجاهله ليشير للعسكري أن يخرجهم
    بعد خروجهم اردف فيصل: اهلك انتبهه لهم
    نواف : رسلته احد يراقبهم من بعيد,وانتُ
    فيصل : منطقتنا دايم محميه عموما مو مهم
    نواف يقف: بدرب تجي معي؟
    فيصل: ايه
    **
    :الله يعطيك العافيه ياسر الشغل ماشي مضبوط, بس وش صار على سعود
    ياسر يرتب الاوراق: والله مثل ماطلبته طال عمرك
    جراح: لاتتركه يحتاج بيوم
    ياسر بخوف:نفسي اقولك شي بس خايف نوعا ما
    جراح: بما ان رايق لاتخاف وش
    ياسر بتررد: انت الحين قلعته سعود وسويت معه كل هذا صح انه غلطان
    بس الى انا مافهمته انت ليش خايف عليه كذا؟ يعني ليش ماتبيه يحتاج
    جراح :شوف ياسر الانسان فيه قسمين قسم زين منه وقسم شين
    يعني نقول الانسان نصه ملك ونصه شيطان وانا شيطاني يطلع بالفلوس
    مارحمت عمي ذيك سنه كيف برحم الغريب, بس شفت عمي محتاج؟! بالعكس كل شي عنده
    وكذا بيكون مع سعود وغير هذا انا ماطردته سعود؟ التجاره ربح وخساره واهو خسر ولازم يوقف على رجليه وانا ماراح ادفع المبلغ هذا تعويض وانا مالي ذنب؟ اهو لو استشارني بالموضوع و وافقة كان قلت لك ايه نعم الخساره بيني وبينه ,ممكن انه قايلي وجتمعنا
    واخذنا برأي بعض ونجح المشروع مشروعه ما فشل عشانه مشروع فاشل
    فشل لان مافيه خبره
    ابتسم ياسر على عقلية جراح وتفكيره الغريب: فهمت عليك
    جراح يقف: اظن خلصنا كل شي حق الاسابيع الى فاتت كلها صح؟
    ياسر: ايه بس باقي اوراق عند الوالد عندك في البيت
    جراح يأخذ هاتفته ومفاتيحه: مومشكله بشوفها واجيبها بكره ,انا طالع وانت لاتتأخر اكثر من كذا
    جراح يتوجهه لسيارته وتفكيره بناهد وكيف يتصرف معها
    اتصل على وحده موكله على ناهد: وين ناهد الحين
    :طالعة لها حفله
    جراح كان تفكيره اجبرتني على لعب بخبث وظلم : اسمعي الحين مابيك تراقبينها بس؟
    البنت الى معها هاذي ابيك تجيبين لي شي يجيب اخرتها واخرت اهلها حتى لو ايش مايكون
    ,وصدقيني لك مبلغ بيعيشك طول العمره
    بفرحه:ابشر ,بس اهي للحين ماجت عموما
    جراح : قلت لك شي كايد *وبتحذير*اخرتك انتي الى بتجي لوماجبتي الى قلت لك
    اغلقه واهو يتصل بمن كلفه لمراقبة احمد: وش اخبار احمد؟
    : فيه بنت وواحد اسمه خالد عينهم عليه ويبون يجيبون اخرته
    جراح بغضب:اخوي مايتوصخ في الاشياء ذي البنت تفضحها عند اهلها خذ واحد من اهلها
    وخل يشوفها ,وهذا دور له صرفه
    : البنت تأمر أمر بس هذا , كايد والله صعب
    جراح بعصبيه: قلت لك دور له شي
    : اهو كل مره يطلع نفسه لانه ولد(ــــــ)
    جراح بصدمه اوقف سياره: ايش تستهبل انت؟
    : والله ياطويل العمر تهم الى رأسه بس يقدر يطلع منها
    انت عارف نفوذ والواسطه
    جراح صمت لثواني: اجل مالنا الى ندور شي نشغل فيه احمد
    :وش تأمر عليه
    جراح : اذا جاي احمد اهو يطلع من المكان وأذا جاي اهو احمد يطلع
    :اصلا اهو مايعطي احد وجهه
    جراح يحرك سياره من جديد: سو الى قلت لك
    **
    تنظف هذه المزرعه منذٌُ البارحه ولم تأخذ قسطً من راحه ولو لساعه
    تحت انظار حمد الحاقده الملتهبه: روان شوفي الاسطبل نظفيه زين وغسلي الاحصنه
    روان بخوف,وتعب وتردد:ماقدر
    اقترب منها ليضربها بعصى المكنسه التي كانت على الجدار
    حتى نطقت: ان شاءالله بكره صباح الحين ماينفع
    حمد عاد بضربه
    ليوقفه صوتها الخافت: خلاص الحين
    ابتعد عنها ليعود لمكانه ومراقبتها
    **
    هنا تنقسم الفتيات لنصفان
    نصف يغطي نفسه تحت المسمى ذكري
    والنصف الاخر محافظه على انوثتها ,ومصدقه بأن انثى مثلها رجلاً
    تتمايل خاصرتهن مع انغام الموسيقى ليفتنو المسترجلات!
    بعد دقائق اختلف ليتوسط اقوى مجموعه للمسترجلات وأكثرهن جذب للفتيات المكان
    *ليشيرو لدي جي وتفهم المقصود لتغير هذه الموسيقى لراب تفهم صاحبة دي جي هذه الفئه جيدا كثرا ماتتعامل مع اشكالهم*
    ليبدو الحركات المتقنه وهتاف تشجيع عالي جدا,ومن بينهم كانت رنا
    لتقترب احد الفتيات منها محاوله لمجريتها وتقترب ناهد بغيره منها وتقف مكانها
    مجاريه لحركات رنا
    بعدها انسحبت ناهد ومن خلفها رنا وهذه المجموعه من خلفهم , ليجلسو على احد طاولات
    صاحبة مكان برستيجي جدا
    تقترب بويه لتقبل خد ناهد الناعم:مااطلقك ران عشان تكونين حقي؟
    ابتسمت ناهد لتقف وتحتضن حضن مقزز ,لتتقدم رنا بغيره وتبعدهم عن بعض
    وتبتعد لتلحق بها ناهد : حبيبي وقف بيبي
    رنا وعيناها غاضبه:نعم؟
    ناهد بتبرير:أسلم عليها شفيك؟
    رنا بعصبيه: ايه هذا الحضن كله سلام ماشاءالله ماشوف انا
    ناهد تعلم كيف تمتص غضب هذه الفتاة الهائجه لتقترب منها وتقبله ,تحت انظار الجميع
    مما جعل اعصاب رنا ترتخي قليلا
    :فيه غرف هنا تقدرون تسون الى تتبون ارحم حال ناس سنقل
    رنا تبتعد عن ناهد وتمسك بيدها: لاتقرب منها مره ثانيه
    تقترب وتهمس بصوت تحاول ان يكون رجولي ولاكنها بطبع اخفقت: مٌو عبود الى يقرب من حلال اخوه ,انت اخو وعزيز وغالي تفرقنا ليدي؟
    رنا تبتعد عنها متجاهلتها
    **
    :دكتوره تغريد
    تغريد:نعم دكتور سليمان امر؟!
    سليمان بسرعه:ابي رقمك
    تغريد:عفوا دكتور!
    سليمان: انا ابي رقمك ابي اتعرف عليك عشان اخطبك
    تغريد بجديه: اسأل عن الفيصل وماتضيع,وتعال الله يحيك اخطب والله يكتب الى فيه الخير
    سليمان بغيره:عطيتي رقمك لعبدالله بس انا لا؟
    تغريد:ماشاءالله مسرع الخبر انتشر
    سليمان:مانتشر ولاشي انا شايفك بعيني
    تغريد:وخير ياطير واذا شفتني,وبعدين انا واهو نفس المجال,مابي غلطة المره الماضيه تتكرر سافرة فجئه وماكان عنده رقمي عشان يسألني عن حالة وحده بتولد ولو رحمة ربي توفته ,عشان كذا عطيته,وعطيته اولا هالموضوع مايخصك فاهم
    سليمان:الى يخصني,دامك خطيبتي
    تغريد:عفوا من متى خطيبتك,ولوخطبتني يكون ببالك اني برفض ماراح اوفق
    تجاهلته متوجهه لمكتبها

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عندما ارى عيناكي سيتدي إعلمي ان حدود العقل اعلنت برائتها مني كاملة 2014

    البارت العاشر


    .
    تعالي أحبك قبل الرحيل فما عاد في العمر إلا القليل
    أتينا الحياة بحلمٍ بريءٍ فعربد فينا زمانٌ بخيل

    حلمنا بأرضٍ تلم الحيار وتأوي الطيور وتسقي النخيل
    رأينا الربيع بقايا رمادٍ ولاحت لنا الشمس ذكرى أصيل
    حلمنا بنهرٍ عشقناهُ خمراً رأيناه يوماً دماءً تسيل
    فإن أجدب العمرُ في راحتيَّ فحبك عندي ظلالٌ ونيل
    وما زلتِ كالسيف في كبريائي يكبلُ حلمي عرينٌ ذليل
    وما زلت أعرف أين الأماني وإن كان دربُ الأماني طويل
    فاروق جويدة



    **
    :هذا المشروع بيكون مٌفيد لناس كثير من بنات ومن شباب حتى لو اختلفته تخصصاتهم هذا المشروع يحتاج لتخصصات كثيره
    عبدالله ينظر لأوراق المشروع: بس يبه ماتحس أن رأس المال كبير بشكل؟
    ابو عبدالله : بالعكس أول شي انا وكثير من تجار مشاركين فيه
    وغير كذا الجهات الكبيره المختلفه بتدعمنا ,وازيدك اهو عمل وطني بحت ,يعني ممكن تجينا أرباح بس مستحيل يرجع رأس المال على الأقل الى بعد ثلاث سنوات من المشروع عموما الى الحين نتناقش في المشروع هذا واقترحو علي اشترك معهم فيه
    انا ماعندي مشكله اذا انت بتحطه بوطنك ماراح يكون خساره
    وعلى كلام جراح لو فعلا تم المشروع هذا وحصلنا دعم الكافي
    حتى بناية الموقع وهاذي الامور راح تكون من شباب يعني دهنا في مكبتنا
    عبدالله:والله يبه انا حدي امور المستشفى وما افهم في تجاره أي شي
    ابو عبدالله: قلت لك هذا مايسمى مشروع تجاري؟! وين ربح اذا كان تجاره الهدف منه الاستفاده من العدد الكبير من العاطلين والعاطلات
    عبدالله يضع الاوراق: الله يكتب الى فيه الخير يارب
    ابوعبدالله: امين
    عبدالله: يبه وجود راكبه راسها على موضوع دراسه وانا ماقدر اترك شغلي هنا واروح معها؟! لازم تفهمها تستهدي بالله وتكمل دراستها هنا لايروح عليها عمرها على الفاضي
    ابوعبدالله: والله ياعبدالله,مابي اكسر في خاطرها مادري شسوي معها
    عبدالله: زوجها وتعقل
    ابوعبدالله: انت الى والله بتشيب وماعرست
    عبدالله:مالقيت الى تدخل رأس
    ابوعبدالله:بنات اخوي وبنات خالتك وخوالك مُ قد مقامك؟!
    عبدالله ضحك ليردف واهوا ينظر لوالدته تجلس :
    انا ابيها متعلمه يبه مخها شغال
    ام عبدالله: وش لك بشهادتها؟ شف بنات عمك كل وحده تقول زين عندي واحلى من ثانيه
    وجود تجلس بجانب شقيقها: والله انا مع امي من ناحية زين بس على فكره يامخلصه الثانويه تحصلها وادبي بعد
    والى مخلصه الجامعه وهذا انجاز عندهم تتفاخر وتخصصها تاريخ وجغرافيا
    ام وجود *تخصصها تاريخ وجغرافيا*: وش فيه تاريخ والجغرافيا ؟!
    وجود بطنازه: مافيه شي ؟ بس تدرسين عن ناس ميته وش عليك منهم وتحفظين تاريخ موته وولادته والى ترسمين خريطه وتضاريسها
    ابوعبدالله ضحك على اسلوب وجود ساخر,ليردف: ياخوفي تكونين مثلهم
    وجود بثقه: والله لو أني ريم *اختها نفس الى راحت عند ملك* انا شهادتي ان شاءالله ان ربي كتب من برا

    **
    جراح يضع الاوراق وهوا مصدوم من أفكار والده: يُبه الله يهديك تبينا نروح نقولهم والله شاركونا واحنا وياهم مانجتمع بمجلس
    يكرهونا ونكرهم مايبلعونا ومانبلعهم , والى نروح نقول يافلان انت تاجر ومعروف أسمك في سوق نبي ذا المبلغ؟
    وش بيجي في رأسه حراميه بأحترام, والى نروح لثاني نقوله
    انسى الى فات وحط يدك في يدنا عشان عندنا مشروع
    ابوجراح بصبر: ايه نعم وبيوافقون
    جراح: يوافقون ليش ؟! وش الى جابرهم
    ابوجراح: هالبلد مازال فيها الخير يابوك , وفيها ناس الى تبي خدمته بلدها لو بالقليل
    جراح بجديه: اذا انت بقلبك طيبه مٌ في قلوب الكل يبه خلنا واقعين
    فيه ناس تموت على ريال وانت المبلغ الى طالبه يٌبه كبيره
    ابوجراح بجديه كبيره: الموضوع بيتنفذ لو بتمويل من جيبي كله
    لواحط الى وراي والى قدامي بهذا المشروع , فيه خدمه للكثير
    جراح تنهد يعلم عناد والده: الله يوفقنا,يٌبه ولاعليك امر
    ابي الاوراق الى عندك
    ابوجراح يخرج الاوراق يضعها امام جراح: هاذي وراجعتها
    بس اذا تبي تتأكد شوفها الحين لأني بطلع وبأخذها معي شركه
    جراح يقف: ابشر براجعها في جناحي واجيبها
    ابوجراح: احمد خلص دراستها والى باقي؟
    جراح : ايه طال عمرك وأبشرك انتهاء موضوعه تخرج
    ابوجراح: اهو ونايف بنحدد لهم منصب اليوم يتعينون فيه
    جراح بصدمه: نايف واحمد؟
    ابوجراح:ايه نعم لازم يعرفون ان دنيا فيها الجد ولعب وتخرجو خلاص بيقعدون مثل الحريم يصرف عليهم؟,حتى الحريم عندهم عزته نفس ودليل تغريد

    جراح: الى تشوفه ,وين نعينهم فيه
    ابوجراح بجديه: على حسب شهادتهم حالهم حال أي موظف ثاني ولاتتساهل وفيه توقيع وراتبهم يمشي لهم على حسب منصبهم,
    لو ادري انك متساهل ياجراح معهم او معطي أي احد فلوس غير راتبه بيصير شي مايرضيك
    جراح : أبشر,بيصير الى يرضيك,تامر على شي ثاني؟
    ابوجراح:لاطول ورجع الاوراق, ولاتنسى تعطيهم خبر
    **
    : هاذي جماعه ارهابيه
    نواف ينظر لصورهم بين يديه ليعقد حاجبيه: خليه جديده؟
    اول مره يمرون علي
    : ايه طال عمرك حتى اعمارهم من بين 17 الى 23
    نواف يتأمل ملامحهم واحد واحد: وش يبون بضبط
    برتباك وتوتر: عملية اغتيال
    نواف وضع الاوراق على المكتب من هول صدمه: اغتيال!
    برتباك:ايه طال عمرك
    نواف يضبط اعصابه: اغتيال مين بضبط ؟
    برتباك أكبر: (ــــــ)
    نواف صدم شخصيه مهمه وأطفال كونٌ منظمه: وانتٌ كيف عرفتو
    : الى أرسلناه لهم توقعنا انهم صغار ومايهم الى يسونه بس يوم وثقو فيه قالو له
    نواف :ومتى بينفذونه؟
    : هالايام
    نواف صمت لدقائق ليردف:تعرفون مكانهم؟
    :ايه نعم مراقبينهم من شهور
    نواف:كم عددهم؟
    : مُو كثير 7
    نواف بحسره:حرام ضيعٌ شبابهم في طريق الخطاء
    ليكمل بشده وحزم: بنتوجه لهم قبل مايتحركون
    : بس طال عمرك ابوفيصل وفيصل غير موجودين
    نواف بثقه:انا احل الموضوع اظن اني اكفي, مانبي احد منهم يروح من بين يدينا في موت او هروب , يالله تجهزو
    : أي فرقه تبي بضبط
    نواف:الفرقه المعتاده الى دايم معي

    **
    يكرهه كون والده يفرض عليه زيارته أصدقائه
    يتجول بالمزرعه الواسعه وينظر الى كل زاويه وكل
    ماهوا امامه ,لفت انتباهه صوت بكاء لأنثى
    اقترب بخطوات هاديه حتى لمحها محتضنه ذاتها
    نظر ليديها المكشوفه, جروح وكانها ضربته بسياط
    اقترب حتى وقف بجانبها ,شعرت به لترفع رأسها
    باستنكار وخوف بأن يكون حمد
    وقفت بسرعه محاوله الهرب امسك بزندها بسرعه أكبر
    تأمل ملامحها الغير واضحه بفعل ضرب المبرح
    ودم المتحجر بها بسبب عدم تعقيمه وتنظيفه!
    بصوت رجولي: من أنتي
    بصوت مجاهد ليخرج: اتركني بروح
    بصوته الفخم الواثق: من انتي
    بصوتها الخافت: انت الى من انت جاي عندي عشان تسألني من أكون تركني
    :شسمك
    بقوه مهزوزه: مالك دخل
    يلمس ملامحها المدفونه:من ضاربك؟!!
    :أقولك شي مايعنيك اتركني
    امسك بها وشدها بقوه: قولي اسمك واتركك ماتقولين بظل ماسك الى ماحد يشوفنا
    بخوف:روان ,اسمي روان
    ابتسم ,وخفف من ضغطه:بنت مين
    تحاول ابعاد يده الكبيره عن جسمها نحيل: بنت الحمد روان الحمد
    بهدوء وبرود:ابوحمد,والى ابوفيصل؟
    بخوف: وانت وش عرفك فيهم
    كرر سؤال: ابو حمد او ابوفيصل,اذا قلتي وعد اتركك
    بانكسار: ابوحمد
    ارتفعت عيناه لحمد المقترب وملامحه غاضبه وعيناه كمن يبحث عن شي,امسك بها مع زندها ليدخلها المجلس القريب المنعزل ويغلق الباب
    **
    :الحين انتي وراك منفسه وماتنزلين حابسه عمرك من صحيتي
    ندى ببحه: مايرد علي اخر مره كلمته امس
    نهال صمتت دقائق لتردف: شفتي متى اخر ظهور له في الواتس؟
    ندى تغادر سرير لتقف: ايه من كم ساعه
    نهال تقف معها للخروج: هذا دليل انه مافيه شي بس اكيد انشغل
    ندى قبل الخروج من الغرفه: وينهم فيه ؟
    نهال :قاعدين برا عند البحر
    ندى :اها
    نهال بصوت عالي:نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ى
    ندى بنزعاج من صوتها العالي: خير؟!
    نهال بمحاوله للأقناع: هنا فيه كوفي وكذا اشياء خلنا نروح لها
    ندى بدون اهتمام: قولي لناصر وروحي معه
    نهال تتصل على ناصر: هلا باخوي هلا بعزوتي
    ناصر يعلم بأنها مصلحه: وش تبين خلصيني
    نهال بسرعه: امس شفت كوفي هنا ومحلات واشياء كذا الزبد بنروح له
    ناصر : الحين؟
    نهال:وش رايك بلاهه؟
    ناصر:طيب اسمعي ,قولي لبنت خالك شوفيها عندكم انتظركم
    نهال:خير ان شاءالله وليش اقولها
    ناصر: حلوه ذي تطلعون قدامها وماتقولون لها امشي معنا,وبعدين اخوها بيروح معنا بعد
    نهال بتأفف:يعني الواحد مايطلع مع اخوانه الحاله
    ناصر يغلق الخط متجاهلها
    سعد ينظر لناصر الواقف:وين بتذلف له؟
    ناصر:امش معي
    سعد:طيب وين
    ناصر ياخذ مفتاح سياره: نشبه شافته كوفي وتبي تسير عليه
    سعد:وانا وش دخلني جاي انا وخشتي معكم؟
    ناصر: خواتي واختك بيقعدون مع بعض اقعد بالكوفي الحالي كاني خبل؟
    سعد يقف :خلاص طيب
    عند سياره
    ناصر بتهكم:سابقيني لسياره؟! كان سقتو بعد
    نهال بذات تهكم: والله كنت بسويها , بس تعرف دايم عذركم
    الاميرات مايسوقون وكذا عشان كذا هجدته وقلت بنتظرك
    ناصر يتجاهلها :سعد امسك المفاتيح سوق انت *يتجه للباب الاخر دانه كانت ستركب خلفه*
    نهال بهمس لندى:شوفي وش بسوي
    تجهته لدانه وبصوت مرتفع شوي: دنو حبيبتي روحي مكان ندى وندى بتجلس بنص وانا بقعد ورا ناصر
    دانه كانت سترد لولا سعد : يالله ركبو نفس ماقالت نهال خلنا نخلص من سالفه ذي
    **
    :بالعكس طب شي حلو بس مايبي له لعب ,يعني تتعبين بس بعدين ترتاحين منصب محترم ومساعده لناس
    ملك بقرف: كيف تتحملين دم مقرف والله
    تغريد بهتمام فعلي بالموضوع وحماس:تعودته بس ما انسى في الجامعه كم مره دخته وقالولي هذا مومكان مناسب لك
    بس بالعكس كأني مااسمع شوي شوي اعتدته على المناظر هاذي ماصارته مقرفه بنسبه لي,لازم في البدايه فيه عثرات
    يعني لازم اتحمل عشان اوصل الهدف الى انا ابيه

    ناهد:ايه فعلا انك صادقه,وجهي ابدا ماله في طب
    يعني انا ابي شي له علاقه في تصوير وبنفس الوقت اقول احنا مجتمع مادري وش يبي
    ملك :ماعليك من المجتمع انتي ,بعدين كثيرين مصورين اشتهرو
    ناهد:خلي شهره في النت شوفي فلورزي كم بس بالحقيقه احد يعرفني لا
    ابوجراح بمداخله ,كان مستمع للحوار من البدايه: وريني تصويرك ,ماكنت اعرف انك تصورين
    ناهد تقف: بجيب الكام واجي
    ام احمد:ماعليك منها توسع صدرها في ذا تصوير اشغلتنا كل شي تصوره
    ابوجراح: بالعكس شي هذا حلو انها تعرف اهي وش تبي بضبط
    ,وبكون داعم كبير لها اذا كان تصويرها يستحق
    وان كان مايستحق بقولها والله تصويرك مو ذاك زود لانها مو هوايتك ولا مكانك دوري على نفسك اكثر
    تغريد: لا اسم الله عليها تصويرها فضيع, في الاستقرام عدد متابعينها كبير وكثير يثنون عليها
    ناهد تعود لتقدم الكام الوالدها
    ابوجراح بعد مايقارب ربع ساعه: ماشاءالله ماشاءالله جدا تصويرك ممتاز
    ناهد باحراج من مدح والدها ابتسمت
    ابوجراح اردف بجديه: عندي مشروع بس ماقولك بكره او بعده اومتى بيخلص بعد كم سنه بضبط ابيك تشاركين فيه
    ناهد بصدمه: انا
    ابوجراح بثقه:ناقصك شي؟ , انتي بتسوين تغطيه شامله عنه
    ناهد بفرحه اقتربت لتقبل رأس والدها
    :سلام عليكم
    الكل التفت لمصدر الصوت:وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته
    اثير بهمس لنايف:مجتمعين على خير ان شاءالله
    ابتسم جراح ليتقدم ويقبل رأس والده,وتتبعه اثير
    ابوجراح بجديه: وينك من امس؟!
    نايف: يبه ترا انا ماني بزر تحاسبني
    ابوجراح بعصبيه: الى بحاسب اذا انت نايم برا البيت
    نايف تنهد: كنت عند عمي
    ابوجراح بعصبيه اكبر: وش تسوي عنده
    نايف: رايح اودي بنته عنده وعزم علينا ننام, لاتنسى البيت مافيه الى صدى صوته
    ابوجراح:وترادني بعد ؟
    نايف يقف ليشد يد اثير لتقف الاخرى
    ابوجراح :وين رايح ان شاءالله, خير ماخلصته كلامي
    نايف بقهر: يبه لاتقعد تأمر فيني وتنافخ علي كاني مراهق ,وقدام مرتي واخواني
    ابوجراح يقف بانفعال: عطني كف بعد
    نايف بقهر: استغفرالله بس
    ابوجراح لملك بصراخ: قومي احمد خله ينزرع هنا في خلال دقيقتين وانت*نايف*انثبر هنا

    جلس نايف بعصبيه وقهر, انسحبُ البنات واثير وام نايف وام احمد
    حضر احمد برعب: امر يبه
    ابوجراح بعصبيه: انطق جنب اخوك
    يتصل على جراح:وينك انت؟
    جراح: في الملحق
    ابوجراح بصراخ:تعال بسرعه
    بعد دقائق دخل جراح:شصاير؟
    ابوجراح: بلغتهم عن دوامهم
    احمد بصدمه:وش دوامه؟
    ابوجراح بعصبيه: دوامك في شريكه,وش داومه يعني والى طول عمرك بتنطق بالبيت اصرف عليك
    احمد سكت
    نايف ببرود: مابي اداوم ,انا بكون نفسي بنفسي وعملي الخاص
    ابوجراح: والله؟ شاطر حبيبي اصفق لك واعطيك هديه
    وبعصبيه: لابداوم وغصب عنك ومن بكره,وازيدكم بعد؟
    بتروحون معي ,خل ناس يعرفون عيالي يحسبون ماعندي غير جراح وحريم,جايبكم افتخر فيكم
    نايف بهدوء:ابشر,وسم وحاضر من بكره رايح معك
    **
    نجود بالهاتف: اثير حرام عليك ليش ماتردين عليه
    اثير تخلع عبائتها: والله احنا هنا بسعوديه قدام اهلي
    نجود: موعذر والله
    اثير بصبر: اذا مسكوني اهلي وش اقول؟
    نجود بوضوح: اثير انتي غاليه علي , بس اهويبيك جد مايبي يلعب عليك وبيخطبك
    اثير بضحكه مؤلمه: مايقدر
    نجود:وليش مايقدر, تظنين انه من شباب الى يقولون كلمتني يعني بتكلم غيري طلعته معي بتطلع مع غيري؟ لاوالله انك ماعرفتيه وقاعده تظلمينه
    اثير صمتت لدقائق لتردف: بعترف لك بشي, بس
    نجود تقاطعها: لاتعترفين ولاشي ,ارحمي حاله لو بمسج
    يالله, انا اساس برا البيت بس عشان دايم يسأل عنك ماقدرته ماكلمك واحاول معك ,تأمرين على شي؟
    اثير بتنهيده:سلامتك,بحفظ رحمن
    بعد دقائق تفكير بينها وبين نفسها ارسلت مسج لمتعب* اذا فاضي ارسلي عشان اتصل عليك*

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عندما ارى عيناكي سيتدي إعلمي ان حدود العقل اعلنت برائتها مني كاملة 2014

    قالت: ستبقى يا شقيّ الحزن في شفتيّ همساً
    عابقاً مثل الطيوبِ
    سيظل صوتك عالمي
    رغم اشتداد الريح
    رغم الموج
    رغم النار في غضب اللهيب
    "ياسر الأقرع"



    البارت الحادي عشر

    : إنذار اخير استسلمو واتركو اسلحتكم المنطقه محاصره معاكم مهله خمس دقائق
    نواف يشير اليه بتكرار
    :أكرر إنذار اخير معاكم فرصه المنطقه محاصره
    انطلقته رصاصته بسرعه في اتجاههم
    مماجعلهم يترجعون للخلف
    :عميد تعطي أوامرك للقناصه؟!
    نواف وتركيزه على مكان محدد :لا،اقل الخسائر روحيه ،انت واثنين من شباب تعالو معي بندخل من الخلف تركيزهم كله هنا
    :فيه ناس ورا ابلغهم يدخلون
    نواف:لا، نبدل الإمكان احنا واهم
    زحفو بحركه سريعه وصلو المنطقه الى ورا
    نواف بحركه سريعه قفز لداخل ومن خلفه العساكر
    :اي واحد يصادفكم تسون له اغمى ، اذا احتجتو سلاح حاولو ماتصوبون في منطقه حساس ،يكفي لو في رجله بس
    :حاضر
    يمشون بخطوات واثقه خفيفه سريعه ،نواف يشير بكسر الباب كان بانتظارهم شاب مابين17و19
    واحد من العناصر بحركه سريعه ركله من بين رجليه وامسك يده لفها خلف ظهره ووضع يده خلف رقبته ليغمى عليه
    نواف يرمي عليه حبل كان موجود:ربطه احتياط
    :باقي خمسه
    نواف بذكاء: اكيد فيه باب اومدخل غير هذا واحد واقف عنده وبيكون نظره للباب حركه سريعه نتسبب في اغمائه بس أكرر تأكيد على تربيطهم
    تقدمو غرفه موجوده واحد ثاني عمره بالكثير في23 نواف بسرعه قبل التفته عاد بجسمه للورى وكذالك العناصر ،حس الولد بحركه وطلع التفت يسار ماحصل احد اول التفته يمين كانت حركة نواف سريعه فضربه ليسقط من صدمه وقف بسرعه صدمة نواف وضع رشاش في رأس نواف
    مما جعل العناصر يخرجون أسلحتهم
    الولد: نزلوها عشان ماخلص هذا في رأسه
    العناصر مازالُ موجهين الأسلحه
    نواف بصراخ:نزلوها
    :بس لا
    نواف بمقاطعها :نزلوها
    نزلوها بسرعه ووضعوها في الارض
    الولد:تعرف مصلحتك الحين انسدح بالأرض واترك اسلحتك يالكافر
    نواف حاول إمساك نفسه من الغضب ووضع يده على سلاح لأنزله وبحركه سريعه منه صوب على رجله ووضع يده خلف رقبته ليغمى عليه
    :عميد صوت سلاح بيطلعون
    نواف توتر لثواني ليردف :باقي اربعه واحنا شفنا ثنين فوق فوق واثنين انتهينا منهم باقي واحد دورو عليه واعطو الأوامر للقنصليه بتصويب
    :حاضر
    شعر نواف بسلاح في رأسه من الخلف،الجمه هذا عن الحركه والعناصر
    :اخيرا شرفنا العميد،ومجموعه حلوه من شباب
    ضرب بسلاح على رأس نواف،مماجعل نواف ينزل رأسه ويعيده بسرعه كبيره ليضرب في أنفه وينزف العساكر بسرعه توجهو له بضرب ،واغمى عليه وتركوه
    صوت الرصاص ورشاشة عالي جداً
    نواف :اول مادخلنا كان فيه باب أفتحه ،وبلغ شباب الى برا يدخلون
    وصعد اهو وثنين
    كان سابع،جاسوس لهم ينتظرهم
    نواف بهمس: طلع لنا واحد واحد هنا وبيوقف القنص
    الجاسوس :حاضر
    نواف:بلغهم يوقفون القنص
    بعد ثواني امتلى المكان من الأسفل عساكر
    خرج الجاسوس وواحد معه من المنظمه ونزل به للأسفل وأمسك به العساكر ،اقل من ربع ساعه وامسكو العساكر بالكل
    :تمت المهمه
    نواف :فيه خسائر؟
    :واحد من القناصه أنصاب
    نواف عقد حاجبيه:بليغه اصابته؟!
    :لا
    نواف يقف ليقترب منه احد العساكر بالماء: يعطيك العافيه عميد
    نواف ياخذ الماء :الله يعافيك ،خذوهم كلهم والأسلحه لاتتركون شي
    **
    :سلطان غريبه جاي تنام عندي
    أبوجراح مغمض العينين ومزاجه في الحضيض: انتي شايفه انه في أليل؟ تونا بعدين برتاح والى ناويه تطرديني!
    ام نايف بسرعه تقترب منه:لا ماقلت كذا الله يهديك ،بكلمك بموضوع
    سلطان :بعدين
    ام نايف :موضوع مهم
    سلطان بعصبيه :وتلومني اذا مانمت عندكم؟! انا الغطان الى جاي *يقف متوجهه للباب*
    ام نايف من خلفه: والله مهم تغريد نخطبة
    ابوجراح يلتفت عليه:ومن الخاطب هالمره!،من اهلك بعد
    ام نايف تمسك يده لتعيده : لا والله
    ابو جراح جلس على سرير مره اخرى:مين
    ام نايف:هذا الله يسلمك ولد المهدب خالد المهدب الى ابوه مالك شركات المهدب وعندهم معارض سيارات وعقارات و
    ابوجراح بمقاطعه:عرفتهم
    ام نايف:البنت كل خطابهم تردهم الى متى،هذا اسم ومنصب ورجال
    ابوجراح بتفكير:ماقدر اجبرها اذا تبيه الله يكتب لهم الى فيه الخير ماتبيه بكيفها والله يعوضها بالى احسن منه
    ام نايف: يابو جراح منها تتعرف على نسبهم
    ابوجراح: انا كمبداء موافق طبعا ،بس اشوف رأيها وراي إخوانها ورجال وش عنده
    ام نايف: والله ياسلطان ولد ناس ظنك بتطلع منه شينه!
    ابوجراح: نتأكد والأمر كله بيدها
    **
    في الكوفي
    سعد يتأمل حشمة ندى مُحتشمه جداً من رأسها الى أخماس قدميها ،يتأملها بطاوله المقابله له حتى صوتها لايسمع الى همسٓ كان في حديث داخلي مع نفسه،الله لايلوم نواف اذا غطاك كذا اكيد بيغار عليك استغفر وتنهد قطع عليه حبل أفكاره دانه : سعد بطلع لسياره نسيت جوالي
    سعد من غير مبالة:ناصر عندها أخذي جوالك وتعالي المفاتيح معه
    دانه وهذا ماكنت تريده اتجهت للخارج جهت سياره اقتربت من ناصر المنهمك في المكالمه وبدلع :نــاصر
    ناصر تجاهلها للمره الاولى
    كررته وهيآ تقترب بخطوات متغنجه جعلته ينظر لكل شي سواها:خلاص جراح شوي وبتصل عليك بحفظ رحمن*ادخل هاتفه بجيبه ونقل نظره اليها :نعم
    دانه اقتربت حتى أصبحت أمامه تمام:ليش معصب!
    ناصر شتت نظره:وش تبين
    دانه :اتوقع شفت صوره ورقمي ليش ماتصلته والى ماني قد مقامك
    ناصر بعصبيه :انقلعي عن وجهي احسن لك
    دانه :لا ماراح اروح انتو ياعيال عمتي كذا جاين! اول سعد حب اختك وماعطيته وجه،والحين انا
    ناصر من بين أسنانه:مابينهم نصيب!
    وانا ماني من الى يدور الحريم روحي الله يستر عليك
    تركها خلفه داخل للكوفي
    **
    ارتفعت عيناه لحمد المقترب وملامحه غاضبه وعيناه كمن يبحث عن شي,امسك بها مع زندها ليدخلها المجلس القريب المنعزل ويغلق الباب
    وضع يده على فمها كي لاتصرخ فتح الباب قليلا ليستمع لحمد الغاضب
    :وين طسسة!
    :يمه لاتجنني ،تلقينها راحت مع كلب ثاني بس والله بسماه مارحمها هالمره
    اتجهه بخطواته الغاضبة الى الخيمه افلتها من غير ان ينظر اليها وتوجه خلف حمد للخيمه
    جلس بجوار والده
    ليردف ابو حمد:وانت يامنصور متى بتعرس؟!ابوك يبي يشوف أحفاده الشيب غطا رأسه
    منصور ببتسامه:نبي قربك ياعم تعطينا من بناتك؟
    نظرة ابو منصور المصدومه ليردف: لو يرتبط اسمكم بأسمنا بيكون زين وش قلت يابوحمد
    ابو حمد ببتسامه ووجه يُهلل بسعاده:الكبيره او صغيره ؟!
    منصور: والله ياعم مادري اهي صغيره او الكبيره بس الأهل يقولون روان زينه وأبيها وش قلت ياعم تعطيني!
    ابو حمد وحمد وفيصل وابوفيصل لجمته السنتهم
    متعب،كان عقله خارج بعد مسج اثير يريد الاتصال بها
    ابو منصور: ماتبون قربنا! والى شلون يابو حمد وراك غيرته رايك
    ابوحمد :قربكم اشتريه بذهب بس مادري وش اقولك البنت
    صمت لفتره طويله تقارب دقيقتان تحت انظارهم
    ليرف فيصل بشهامة ورجوله فزعه لعمه: والله لكم الكبيره او صغيره هاذي الوسطاء واهي بنت عمي ومهتويها وأبيها ومسمية لي
    ابوفيصل وابوحمد مصدومين جدا
    ليكمل حمد:لكم الكبيره اوصغيره ، ماعليش يابو منصور امسحها بوجهي بس ولدعمها من سنين مهتويها وخاطبها
    ابومنصور يقف ليقف من خلفه منصور:خير ان شاءالله واهي قسمه ونصيب
    فيصل بثقه:بكره الملكه ونبيك تحضر ولاتشيل بخاطرك شي علينا
    حمد : ماتفرق بينا مره وزواج قسمه ونصيب
    ابومنصور:احنا بكره من الحاضرين،ولا فيها زعل انا الحين استئذان
    ابوفيصل وابوحمد وفيصل وحمد اوصلهم حتى سياره ،بعد خروجهم
    ابوفيصل بعصبيه:من جدك انت! تبيها ماعفتها!
    فيصل بثقه:ايه
    ابوحمد:انشهد انك رجال،وبتاخذها جارية لك تنظف لك وتطبخ لك وتحوفك،ومابينا مهر
    حمد :ماتاخذ بقيا رجال يافيصل خذها استر عليها وانا والله زوجتك ثانيه لاشهد على زواجك وتكاليفه كلها مايدفعها غيري من مهر و بيت الى شهر العسل والكلبه تخدمك انت ومرتك.
    ابوفيصل:مايخذها ان كانه بياخذها يظلمها!مارضيتها على نجود كيف ارضها على روان واهي بقلبي نفس غلاها!
    ابو حمد :الى تخسى وتخسى!تسوي ثراء في ثرايا! تحط بنتك العفيفه عند الفاسده!
    فيصل :الملكه بكره ورجال سمعنا وبيحضرها خلاص انتهى الموضوع
    ابوفيصل :لاحول ولاقوة الا بالله

    بعيد شوي عنهم متعب
    :وش عذرك! ثلاث ايام يا اثير
    اثير: ماقدرته والله اكلمك
    متعب بعصبيه:لاتحلفين بالله، بس تقدرين تدخلين الواتس صح!
    اثير :اكلمك عند اهلي
    متعب : أثير اسمعيني
    أثير:انت الى سمعتي عندي لك كلام
    متعب :قوليه
    أثير:لازم وجها لوجهه
    متعب :احنا برياض مو في كندا !
    اثير :اهي دقائق بقولك كلام وبمشي بكره ان شاءالله
    متعب:ماقدر
    اثير :مع سلامه اشوفك بكره
    **
    اغلقت الخط بعد دخول نايف عليها الذي رمى نظره ناريه عليها وستلقى على سرير
    اثير: غير ملابسك اذا بتنام عشان ترتاح بنومتك
    نايف بسخريه :تبين راحتي مثلا!
    أثير تجاهلة سخريته:وش يبي عمي فيك
    نايف : من بكره بروح معه شركه
    اثير:حلو
    نايف يقف :انا طالع عندي كذا شغله ضرورية مادري أرجع الحين اولا
    اثير بعصبيه :ليش تعاملني كذا!جدار والى زوجه!
    نايف يستند على الجدار وبنظرة ونبرة سخريه:عارفه انك زوجتي!الحمدالله والله توقعتك نسيتي الموضوع هذا زوجه صالحه دور رضا زوجها ماتتركه كذا وتصونه
    اثير:انقلع
    نايف بصدمه:ايـش !
    اثير بخوف منه: اسفه
    نايف يقترب منها ويسحبها مع زندها ليرمي بها على الجدار ويحوطها بيديه: وين اصرف اسفك فيه!
    اثير ببحه:بعد عني
    نايف: اذا مابعدته!
    اثير:نايف تكفى بعد
    نايف يُقبل ثغرها , إجبارا لها بعد دقائق ابتعد عنها
    لتتنفس بسرعه
    أعطاها ظهره: هذا ثمن كلمه بس عيديها وثمن غالي
    خرج ،بمجرد خروجه بكته شعور غريب مِن قبلته
    الغريبه بعد ثواني تذكرته كيف لم يتركها تبتعد،بكته كثيرا كانت أفكارها حتى لو كان حقه ليس من حقه اجباري
    **
    صباح يوم جديد

    الهدوء في المكان الكل بمكانه لوجبة الفطور
    ابوجراح كسر لصمت:تغريد
    تغريد ببتسامه تنزل الكوب:سم يابو جراح
    ابوجراح بيتسامه مبداله:سم الله عدوك يالغاليه
    خلصتي فطورك؟
    تغريد :الحمدلله ،تأمر على شي قبل ماروح المستشفى
    ابوجراح يقف:تعالي معي المكتب
    تغريد تبعته والدها بخطواتها الواثقه
    على طاوله
    ام احمد:نوره وش ظنك يبي فيها
    ام نايف:نسيت اقولك خطبها واحد إن كح طلعه منه خمس ميه بطران
    جراح بمداخله والجديه مرسومه عليه:من الى خطبها
    ام نايف تهاب جراح وبخوف:ولد المهدب
    جراح نقل نظره لأحمد الذي ارتبك ليردف:من من ولد المهدب!اي واحد
    ام نايف : خالد
    احمد :ماتاخذه وانا ولد سلطان
    جراح بهدوء:وليش ان شاءالله شايف عليه شي!
    احمد:مايصلح لها
    جراح :وليه مايصلح لها؟
    احمد بتوتر: بس مايصلح لها
    جراح :ياخذها ان كانه رجال ونسبهم من يعافه!
    احمد:عيال الفيصل يعافونه ومايبونه
    جراح ببتسامه تبين غمازته اليتيمه،لترفع ناهد هاتفها بسرعه وتلتقط صوره له
    التفت الكل عليها
    جراح :خير يا اخت!
    ام احمد بسرعه:بتسمحها الحين يابوسلطان لاتاخذ بخاطرك منها هالبزر
    ناهد متجاهلتهم تتأمل صوره لترف:وسيم قسم بالله انك وسيم ابيك تكون المودل حقي
    جراح بجديه:اقول امسحيها بس امسحيها
    ام احمد:حسبي الله عليك كانك بتقومين علينا هالبنت امسحيها اشوف

    داخل المكتب
    : انا موافقه كمبداء ،بس بستخير اول
    انت يُبه وجراح شوفُ بمعارفكم اهو وش اطباعه
    ابوجراح: معك الوقت كله تفكرين لاتردين لي الى اذا قررتي،وانا بأخذ رأي اخوانك اشوف وش يقولون
    تغريد:اهم شي جراح يُبه اهم صغار
    *تقبل رأس والدها وتقف متوجهه للخارج
    بعد خروجها بعد دقائق خروج ابو جواح
    بصيغة امر: يالله تاخرنا على شركه
    احمد ونايف وجراح طلعو معه
    **
    يصله صوتها ناعس :هلا
    نواف يعدل شماغه: أهلين بنور العين
    ندى تنحت شوي:نواف !
    نواف بضحكه ساحره: قلبه!
    ندى بعتب:خوفتني عليك وينك من امس اتصل عليك
    نواف يقفل شقته ويخرج لسيارته: موجود بس شغل يابابا لاتخافين مافيني شي
    ندى :شخبارك
    نواف :بخير بس قلبي مشتاق
    ندى بخجل:قد ايش تشتاق لي!
    نواف بشوق حقيقي:أتسأليني كم اشتاق!
    أتسألين الفقير عن حاجته لطعام!
    أتسألين ألأعمى عن حاجته للبصر!
    أتسالين عيناي عن حاجتها لكِ
    أتسألين ارضنا صحراء عن حاجتها للمطر!
    غريبه أنتي أتسألين مواطن يعيش بك عن شوقه لبلاده التي هجرها!
    ضحكتها الخجوله جعلته يبتسم
    لترف:احبك نوافي
    نواف ينظر للمبنى: انتبهي لنفسك حياتي، الحين بدخل دوام اكلمك بعدين
    ندى بضيق: مع سلامه
    تجاهل نبرته ضيق بصوتها


    كان صوتها ونبراتها يستمع اليها سعد من خلف الباب ،كان يُريد النزول وسمع صوتها ناعس الذي اوقفه كل كلمة سمعها تقولها له كانت كمثابة طعنه بصدره ،لم تحس به ايام طفوله لتشعر به الان وهيا على ذمة رجل بمثابة نواف ،عاد إدراجه للغرفه وضيق يقتله

    **
    دخل لمكتب ابو فيصل
    :سلام عليكم
    ابوفيصل:حي الله ذئيب الى جاب رأسهم
    نواف يقبل رأس ابوفيصل:أبرد لك قلبك ياعم
    ابوفيصل:ايه والله انك بردته انشهد انك رجال
    نواف :ياعم هذولي هم عندك سو فيهم الى تبي وتفاهم معهم
    ابوفيصل ابتسم
    ليردف نواف:وين فيصل ماحصلته في مكتبه!
    ابوفيصل بسخريه :معرس اليوم ملكته
    نواف بصدمه:اليوم!
    ابوفيصل:ايه وان شاءالله انك بتشهد عليها
    نواف :غريبه ماجاب لي طاري
    ابوفيصل:كل شي صار بسرعه بسرعه
    نواف:اسمح لي ياعم اني بطلع له
    ابوفيصل ببتسامه:اليوم لك اجازه مع ان حقك اسبوع بعد ماجبت لي هالكلاب
    خرج نواف متجهه لفيصل
    **
    :دكتوره ابيك تتكلمين لي عن الولاده الطبيعية والقيصريه
    تغريد ببتسامه :طبعا ماطلبتي شي
    الولاده الطبيعية أمنه اكثر من القيصرية
    يعني في طبيعيه ماندخل احنا الأطباء الى في اشياء بسيطه يعني بالأدوات إخراجه وأشياء مثل كذا القيصرية تتحد من قبل يعني حالات محدده نكتشفها مع المراجعه
    هذا تعريف بسيط لوتكلمنا بهذا الموضوع ماراح نخلص
    :مشكوره دكتوره ماقصرتي
    تغريد ببتسامه:نشوفك المره ثانيه ان شاءالله
    دخلته الممرضة بسرعه:دكتوره قيصريه عمليه قيصريه بسرعه
    تغريد:ماعندي قيصريه اليوم!
    الممرضه:عند دكتور عبدالله ويحتاج مساعدتك بسرعه دكتوره
    تغريد تقف بسرعه متجهه لغرفة العمليات
    **
    احمد بهمس:طقت كبدي احس اني غبي بينهم
    نايف بنفس الهمس:من ناحية انك غبي فهو من زمان ومن ناحية ان مادري وش يقولون فيا غبي
    يتكلمون عن مشروع وطني
    جراح نظر اليهم بنظره ناريه وبهمس أمر:أسكتو
    بعد ساعتين
    ابوجراح:الكل يتفضل لمكتبه ويعطيكم العافيه
    احمد ونايف بيطلعون
    ابوجراح:عفوا ياعيال سلطان لكم مكاتب رايحين لها!
    احمد :طال عمرك خلص دوام!
    ابوجراح :شف ساعه! عشر وين خلصصص!وبعدين تجيني مره ثانيه لابس من هالبدل وهالكشه مخليها والله لأسفل فيك قدام الموظفين
    تعالو انثبرو جلسو احمد ونايف جنب جراح
    ابوجراح بجديه:انا هنا مدير لكم وجراح نائب حالكم حال اي موظف تتأخرون تتهاونون عقوبه
    روحو لسكرتير يقولكم عن مناصبكم
    وفيه موضوع ثاني تغريد انخطبت
    احمد بعصبيه:ان كانه لخالد ماتاخذه
    ابوجراح:ومن انت تعلمني وش اسوي اقضب لسانك
    سكت احمد بقهر
    ابوجراح :وش رايك يأجراح
    جراح: اهي وش قالت
    ابوجراح:موافقه
    جراح:وانا ماني موافق ازوجها واحد سكير وملفه اسود والى يسويه مايشرف بنات واستراحات وصياعه
    ابوجراح :وانت وش دراك
    جراح :الى يسأل مايضيع ،بس كانك بترمي بنتك فنار شي ثاني
    قطع عليهم سكرتير:أسف ياطويل العمر بس فيه واحد يبيك
    ابوجراح:مين
    سكرتير:يقول انه دكتور والموضوع مهم ادخله !
    ابوجراح :ايه
    دخل سليمان بعد سلام
    ابوجراح :تفضل اجلس
    سليمان توتر من نظرات جراح المتفحصه: ابيك بموضوع ياعم
    ابوجراح :قول
    سليمان : موضوع خاص
    ابوجراح :ماظن بينا مواضيع خاصه وهذولي عيالي يدي اليمين امر وش تبي
    سليمان بتوتر:بدون لف ودوران انا دكتور ومع تغريد بالمستشفى وأبيها
    ابوجراح :وانت ولد مين
    سليمان بتوتر: ماحنا من طبقه المخمليه بس دامني رجال بافعالي مايخليك ترفضني
    جراح:تهمنا الأفعال وبنتنا كلن خطبها وان كان وجهك ابيض فاهي لك وان كان عندك شي من الفعول شينه اعذرنا ماعندنا بنات
    سليمان :اعتبرها موافقه !
    ابوجراح: انت خاطبها وانت دكتور بس مآنت من المستوى ورجال ،الى سبقك قبل كم ساعه رجال واسم ومال من بتختار! وياكثر رجال الى من مستوانا يبونا اعذرنا مالك في الفيصل حريم
    سليمان وقف:ماتقصرون ماتوقعته انه يهمكم مظاهر
    جراح:مايهم الفيصل المظاهر بس بنتنا ماتنرخص
    نايف:اعذرنا يالاخو وانت معها تقول في المستشفى،لاتقرب صوبها لأمن بعيد ولامن قريب دام مالك فيها نصيب
    خرج سليمان بغضب
    **
    يشدها من شعرها لتقف:اليوم ملكتك على فيصل وماخذك خدامة له اخدميه ولويبي عيونك تعطينه
    بيستر عليك احمدي ربك واليوم بعد بياخذك
    ومالك لامهر ولاشي بلبسك ذا تروحين معه وياويلك ماتوقعين

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عندما ارى عيناكي سيتدي إعلمي ان حدود العقل اعلنت برائتها مني كاملة 2014

    شكواكَ يا مُرهَفَ الإحساس شكوانا
    فاسمحْ لقلبكَ أنْ يُصغي لنجوانا
    وافتَحْ لنا من حنايا القلبِ مُغْلَقَها
    فقد فتحنا لمن نهوى حنايانا
    أُعيذ وجهَكَ أنْ تنساه ذاكرتي
    وهل نُطيق لمن نهواه نِسيانا؟!
    أُعيذ قلبَكَ أنْ يشقى بلوعته
    وأنْ يفجِّر فيه الحزنُ بُركانا
    أُمدُدْ إليَّ يدَ الإخلاصِ في زَمَنٍ
    قد صار فيه حليمُ العقل حَيْرانا
    العشمري

    البارت الثاني عشر..



    :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    سليمان بغضب رمى علبته الأقلام عليه:لك نص ساعه تضحك
    عبدالمحسن يكمل ضحك بعدها بدقائق هدء ليردف:ماعليش بكامل احترامي لك ياسليمان وش دلاخه الى في عقلك رايح لهم مدرعم لشركتهم وتقول ابي بنتك!وين ياعمي لا وفوق هذا في شركه ياشيخ طبيعي بيقلعك،لا ومن كلامه يعني ماعليش مع احترامي اهو قصده انك مآنت قد المقام
    سليمان بغضب:لا وولده ذا يقول ماعندنا لك حريم
    عبدالمحسن: وش تبيه يقول! انت وين والأصول وين
    اهلك يتصلون شي بين الحريم بعدها تكبر سالفه بين رجال
    سليمان بتهكم:الله والأهل ، اصلا من يسمعون اسم العائله بيصكون سماعه بيقولون كل بناتنا متزوجات
    عبدالمحسن بجديه:وش تبي فيهم دامهم مهب من ثوبك! بعيده عنك بعد سماء
    سليمان يقف مع عبدالمحسن متوجهين للقسم الاخر: لوانك شايف العز الى اهم فيه! تغريد اهي الى بطلعني من الفقر هذا كله لو اخذتها اهم ناس فوق اكثر من ما انت متخيل ،يعني اهلها ماراح يرضون بنتها تعيش بمستواي الى على قدي
    عبدالمحسن بصدمه:تبيها تصرف عليك
    سليمان: وش فيها ،الحين بروح لها
    عبدالمحسن: ياخي استح على وجهك
    سليمان ينظر لتغريد وعبدالله خارجين من العمليات :شف هذه العفيفه طاهره الى اخوها يهدد ماقرب منها طاقه حنك معه ،اكيد قد المقام ليش ماتقعد معه انا ولا شي قدامها
    عبدالمحسن بجديه :طالعين من غرفة العمليات وواضح أنهم مسوين عمليه وبعدين من توظفته هنا وانت وراها ولا مليته لها عين ماتبيك وين كرامتك
    سليمان بعصبيه:صديق والى عدو!بس قاعد تنصحني ياشاطر انقلع لقسمنا وانا بروح لها
    عبدالمحسن:وش بنقولها ان شاءالله
    والله سيرة على مكتب ابوك وعنده اخوانك قلت ابيها وانا دكتور معها قال طس عن وجهي بس بطريقه لبقه شوي!
    سليمان بعصبيه :كل تبن
    واتجهه لمكتب تغريد،الباب كان مفتوح وتغريد جالسه بالمكتب وبمقابلها عبدالله
    طرق لباب لشد انتباهم:سلام عليكم
    تغريد وعبدالله :وعليكم سلام
    تغريد:أمرني دكتور تبي شي
    سليمان :شفتكم طالعين مع بعض من العمليات استغربة وقلت اسأل وش فيكم
    تغريد:مالك اي علاقه! للمره ثانيه يادكتور اقولك مجالي شرق ومجالك غرب اذا ماعندك شي مهم تفضل برا
    سليمان :انا قلت لك ابي رقمك
    تغريد تقف بغضب: اطلع من هنا والى والله يادكتور بيصير شي مايعجبك
    سليمان :وش بتسوين !
    :ماقلنا ان مانبي قربك وماعندنا بنات لزواج!
    انتقلته انظارهم لجراح *سبب وجود جراح اتصل في تغريد،وقالها بجيك عشان يتكلمون بموضوع خالد *
    سليمان :اذا عشان قصدك اني خطبتها على طول بدون الاهل أبشر
    جراح بجديه: دكتور سليمان هذا تسيب!وتساهل تارك مرضاك وقاعد تلحق محارمي اقل شي ممكن اسويه ابلغ عن استهتارك هذا
    سليمان خرج بغضب ،لتعود تغريد مكانها بتأفف
    جراح انتبهه بوجود عبدالله:حي الله عبدالله شتسوي هنا
    عبدالله يسلم عليه: زميل اختك
    جراح :على بالي في طورى مُب تولد حريم
    عبدالله:اشم ريحة طنازه في الموضوع!
    جراح :هههههههههههههههههههههههه،ابد وش دعوه اطنز
    عبدالله:اجلس وراك واقف
    جراح :قم انقلع برا اشوف شين وقوة عين *اكمل بجديه* ماعندكم شغل ماشوف له داعي تجلسون بمكان واحد
    عبدالله يقف بتبرير:طالعين من عمليه قيصريه ونناقش ملف المريضه وش بيكون عليها مستقبلا
    دكتوره انا بأخذ الملف براجعه ،استئذان
    بعد خروج عبدالله جراح بشده: اسمعيني تغريد
    احنا صح نمشي أوضاع بس هذا رجال غريب الى جالسه معه وفوق هذا صاحبي!،وش نظرته لي وأبوه صديق ابوي موقفنا غلط!
    تغريد:وانا زميلي ماقدر اتجاهله
    جراح بجديه: اتركي المستشفى وفيه غيرها
    تغريد بعصبيه:شفته قبل هالمره ماقلت شي
    والحين تحاسبني!
    جراح:ماكنت اعرف وش تخصصه وإنكم مجتمعين بنفس تخصص
    تغريد:شغل غير عن العلاقه الاجتماعيه، يعني كونه دكتور ماله علاقه بانه صديق اخوي!
    لاتجمع بين الاثنين
    جراح:وين عايشن عشان ماجمع بينهم ناس وش بيقولون !
    تغريد:ناس وناس وش علينا من الناس
    جراح بعصبيه:لاتنسين ان احنا عايشين بين ناس مو بكوكب لحالنا وناس ماتوقف علينا! ومب كل شي نسويه صح
    تغريد:خلصته كلامك!تقدر تتفضل
    جراح بعصبيه: أتفضل!تطرديني يادكتور وبعدين انا جاي أخذك بكلمك بخصوص الحيوان الى خاطبك
    تغريد بستنكار:خالد!
    جراح بسخريه:لا سليمان! وش رايك يعني
    ابي اعرف ليش وافقتي عليه بين الى خطبوك كلهم
    تغريد تفصخ البالطو:نتفاهم برا هذا مكان عمل
    **
    في احد كوفيات منطقة الرياض..
    :تكلم لك ساعه ساكت وتفكر
    فيصل تنهد :احس اني محتار
    نواف ينزل الكوفي :تحس انك استعجلته في هذا الموضوع !
    فيصل : لا،اقصد مادري
    نواف : تراي اخوك والآخو مايغدر في اخوه فضفض لي وبسمعك
    فيصل يشتت نظره:وش تبي تسمع
    نواف :الى تبي تقوله انت انا ابي اسمعه
    فيصل بعد صمت: اهي بنت عمي ومسمية لي من سنين وانا كنت ابيها ،بس تذكر ذيك سنه الى ابوي وأبوك الله يرحمه راحو دمام!
    نواف باهتمام :اي مره تقصد،اخر مره راحو
    فيصل :ايه صار شي وصارته مهيب لي ،المهم ياخوك انه خطبها واحد وخاطري فيها ماهان علي تروح لغيري،وخطبتها وقلت الملكه اليوم واحس اني استعجلته
    نواف :عشان ذا الموضوع! ترا للحين في البر تقدر تغير رايك
    فيصل:عمي عطاني ،واليوم باخذها معي البيت بعد الملكه
    نواف ارتسمت على ملامحه صدمه: وين خطبتها امس وبتتملك عليها اليوم يالله يالله بلعتها!،الحين
    بتاخذها مره وحده معك البيت
    فيصل بتهكم،لم يخفى على نواف:ماقدر اتصبر وانا ابيها
    نواف يتجاهل أسلوبه : الله يوفقكم
    فيصل صمت ،وعاد صمت بينهم
    ليردف فيصل بعد دقائق:غريبه انك هاجر شغل اليوم وراك زعلان!
    نواف ببتسامه:اخوي الوحيد بيعرس واشتغل لا والله
    فيصل :والله انك احسن من الخبل متعب طايره بوهته من رجع من كندا
    نواف :متى رجع!
    فيصل :من فتره بسيطه والله يعني من كم يوم
    نواف:الحمدالله على سلامته
    فيصل نظر لدخول،تغريد وجراح :شوف نواف
    نواف بدون اهتمام:ايش
    فيصل :التفت شوف
    نواف شاف تغريد ورجع يناظر فيصل بغضب:خير تتأملها!ترضا احد يتأمل وحده من خواتك
    فيصل: صراحه ذا زوجها مادري اخوها مادري حبيبها مادري منهو مادري شلون مايغار عليها !جمال كانها تقول بالغصب ناظرني
    نواف يقف:امش نطلع بس ناقصنا ذنوب
    فيصل:ياخي عزوبي ماشوف غير اختي!طبيعي اذا شفت حرمه بتنح!
    نواف :قوم خلصني
    فيصل غض البصر:استغفرالله استغفرالله والله اني ماشفت شي فيها ،الله يستر عليها
    نواف ابتسم على كلام فيصل،وضميره الحي
    واتجهو لخارج الكوفي

    تغريد تجلس بثقه وبمقابلها جراح
    جراح ببتسامه:وش تطلبين
    تغريد بجفاء:كالعاده
    جراح يمسك أيدها ،لتسحبها تغريد بسرعه
    جراح:لهدرجه شايله بقلبك علي !
    تغريد :أسلوبك في المستشفى !والى من رجعنا لرياض ابد مومهتم فيني وش تبي اقولك! حي الله اخوي
    جراح يحاول امتصاص غضبها: خلصتي يادكتوره
    تغريد:لاتحاول تلعب معي بكلمتين
    جراح :الناس بدته تناظرنا قصري صوتك!
    تغريد سكتت
    ليردف: أول شي انا جاي ابي افهم موضوع قبولك له،ورفضك لغيره
    تغريد:بظل طول عمري ارفض!
    جراح :قبلتي شخص الخطأ
    تغريد :بالعكس معروف عنهم عائله متفتحه وانا هذا الى ابيه الى خطبوني من شروطهم اترك المستشفى او اتغطا وهذا شي اذا صار بيصير بقناعه مني مو اجباري !دين يسر مو عسر
    جراح :بس ملف حياته قذر!
    تغريد: كل إنسان عنده الخطأ وملفه مو منظيف،مافيه احد يعرف بشي هذا صح! وأهله دايم مغطين عليه عند الناس اهو رجال كفو خلاص وفوق هذا عاجب ابوي والمصلحه الى بتكون بينكم اذا كنتو أنسباء
    جراح: انا مو موافق عليه
    تغريد:عطني سبب مقنع!
    جراح :وش اقولك وش اخلي! يشرب!وبنات!ومو قد المسئوليه كل الى عنده من ابوه انتي ارق من انك تتقبلين الخيانه زوجيه!قدام الكل زوجك وانتي اكثر وحده بتعرفين انه مجرد ورق ،ابي أسلمك الواحد يستاهلك
    تغريد صمت
    ليردف جراح :اذا خطبك الى يستاهلك ونصيبك بتاخذينه ،فكري واستخيري
    تغريد :الله يكتب الى فيه الخير
    **
    :وجهك منور وسعاده تنقط منه
    ندى تغلق المصحف:قول اعوذ برب الفلق حسسسسد!
    نهال ببتسامه:وش دعوه ،رد الحب!
    ندى: اليوم صبحته عليه
    نهال:عشان كذا بتموتين علينا من الوناسه ،المهم دايم اشوفك ماشاءالله ماسكه المصحف
    ندى ببتسامه:ايه احفظ القران ،شفت نواف
    حافظه وستحيت على وجهي عاد قلت له بحفظه ان شاءالله وقعد يشجعني
    نهال بدعوه صادقه:الله يبشرك بحفظه يارب
    ندى:امين يارب
    نهال بحماس تقرب: فاتك دانوه مصخرة عمرها!
    ندى : ياختي حرام عليك تحطين دوبك بدوبها
    نهال:والله ان مالي دخل ،ناصر وسعد بيروحون يجيبون أغراض من سوبرماركت عاد هالملقوفه قالت بروح معكم عاد جاها رد طياره من خالي قالها وين بترزين عمرك بين رجاجيل،شوفي نهال ماسكتن ارضها مُهب انتي عباتك عليك كل من شغل سياره ركبتي معه قالت ناقصني أغراض قال خالي قولي لهم عاد عشاني جالسه جنب خالي قلت خل احرجها صدق وقلت له بصوت قصير اغراض حريم عيب تقولهم تستحي
    خالي عشان مايحرجها قالها انا بوديك وراحو واسمع امها تقول انها راحت لصيدليه
    ندى بضحكه:ياويلك من الله،صح عليها حركات الله يهديها بس والله احسها على نياتها
    نهال:انتي الى على نياتك والله قومي بس ننزل نتقهوى تفتح المخ
    ندى بجديه:كلمتي فاطمه! مايصلح تهجرينها اكثر من ثلاث ايام وانتي هجرتيها دهر
    نهال تحاول تغير الموضوع:الله ودهر كلها فتره عادي ياخي
    ندى بعصبيه :مادري وش الى بينكم بس الأكيد لازم تصلحينه بأسرع وقت مفهوم
    نهال :خلاص ان شاءالله بس امشي ،راسي يبي يروق
    **
    :يالله اثير عن سماجه والله بيكون وناسه مره وأساس رتبنا الموضوع الباقي انك تجيبينه
    اثير:لا ياخي وش اقوله امش نروح المزرعه!
    ناهد :اي عادي والله اصلا دايم نروح وقولي له ان رحنا قبلكم والحقونا ،وفوق هذا ابوي عزم الناس وخلص!
    اثير:طيب وشلون بيجي احمد!
    ناهد:مالك دخل جيبي رجلك بس وتعالي
    دخل نايف ليرمي ثقله على الكنبه
    ناهد بطنازه: مسوي جهد والى شسالفه
    نايف بحلطمه واهو مغمض عينه: انا وهالحمار كرفنا ابوك كرف الحمير يانايف رح المستودعات وشف يانايف جب الاوراق يانايف رح يانايف تعال انا وثور اخوك رايحين جاين والغالي جراح من بعد الاجتماع ساعه ١٠ونص تقريبا طلع والحين شوفي المغرب وانا مكروف
    ملك :ياعمري عليك بس مابعد شفت شي انت ولي العهد بعد جراح جراح نكرف نفسك اكرف انت الحين
    نايف:قالي انا واحمد قبل مانطلع تراها بداية الغيث *جلس بحماس *فاتكم شرشح احمد على لبسه
    اثير:وانت ليش ماشرشحك على ذا الكرفته ذي!
    نايف :ياظريفه يا انتي! والله انها وش زينها خلي عنك بس
    ناهد :جنتل مان
    نايف:كلي زق بس
    ناهد :اعوذ بالله كندا مانسيته الألفاظ سوقيه ذي
    نايف : محفوره ومحفوظة من صغار افا عليك بس!
    ملك :بزران واجتمعو،وين احمد!
    نايف:سيده على غرفته بينام يقول
    ام احمد وأم نايف:سلام عليكم
    :وعليكم سلام
    نايف بهمس لناهد:وين كانو فيه غريبه مع بعض
    ناهد بنفس الهمس:مسوين جو رومنسي لابوك ساحب عليهم ماينام عند ولا وحده فيهم
    ام نايف:امشي يا ايه خلنا نروح فوق ونخلي العيال ياخذون راحتهم
    نايف بمحارش:تسوين جو رومنسي هاه وشمعات وحركات لاتشبين فينا بس
    ام نايف:قليل خاتمه ،حسبي الله عليك من ولد امشي يا ايه وماعليك منهم
    نايف:يمه قسم بالله كبرتو على ذا الحركات خلي الحركات ذي لنا*يغمز لاثير*
    اثير بهمس:وجع
    ليهمس لها نايف القريب منها: سمعتك
    ملك:حركات عندنا رومنسين
    ناهد :ارحمو حال العزوب
    ام نايف سحبته ام احمد لفوق
    نايف يقف ليشد أيد اثير:مُهب احسن منا قومي يا اثير تعلمي منهم وسوي لي
    اثير حمرته
    ملك:ارحم حالها ياخي شوف ذابته
    اثير تقف لتسحبه:انت مخك ضارب مالومك نائم متاخر وقائم بدري امش نوم بس ،تجهو لجناحهم
    ناهد تلتفت لملك:بروح اليوم لحفله
    ملك :على اساس عندك شي جديد،هيأته من حفله لحفله
    ناهد:ياحبك لنكد بس ، شفت بويه اح جرح ياملك شبكيها لو اني ماحب ران كان شبكتها
    ملك:استغفرالله بس! ،الى يقعد معك فاضي والله
    **
    :اقولك عطيني فلوس محتاج فلوس
    رنا :اتركني بتخنقني،والله مامعي شي
    راشد :لاتلعبين معي! ابيعك ترا
    رنا تتنفس بصعوبه:والله مامعي بعد راشد بعد
    راشد دفعها على الجدار وبجنون يفتش بالغرفه
    لياخذ هاتفها
    رنا تلحقه :رجع جوالي راشد تكفى
    لم يجبها وخرج ،وضعته يدها ورا رأسها لتشعر بدم ، شتمته كل شي بهذا الوقت حظها وحياتها وفقرها وجبروته شقيقها
    **
    :يُبه لي كم ساعه الاحقه ابي ابخره ورافض
    ابوفيصل يقترب:بخريني انا
    تبخر والدها وتقترب منه لتقبل رأسه: كانك انت المعرس،والله انك شباب خل نزوجك
    ابوفيصل ببتسامه :ابيها بنت صغيره تجدد شبابي
    نجود بتكشير:ماصدقته على الله جبنا طاري زواج وعلى طول طرته،سعوديه مافيها بنات خلصو بناتنا كلهم مرتبطات
    ابو فيصل :هههههههههههههههههه،دول الخليج مليانه بنات
    فيصل بمعالم جامده: يبه نواف له ساعه عند الباب وانت قاعد تسولف مع ذي امش نروح نخلص
    نجود:والله ان تنجلط روان ياخي مادري وش فيك اخلاقك زفت
    ابوفيصل يبحث بنظره:وين متعب
    نجود بسخريه :غلطان على باله اهو المعرس وقاعد يبرز وسامته ،مب ذا الى وراك منفس
    فيصل :وقسم بالله يانجود ان أخلاقي عباره عن زباله لاطلع الى في راسي فيك لو ماتسكتين الحين فاهمه!
    ابوفيصل:عطها كف قدامي اشوف! ماتحشم احد
    فيصل سكت بقهر
    نزل متعب يدندن
    فيصل يفرغ غضبه عليه:مروق الأخ! فوق انك مأخرنا جاي تغني شين وقوة عين،نعنبوك مره *حرمه*ساعه عشان تلبس شماغ وثوب
    ابوفيصل بصوت عالي :استغفرالله العلي العظيم!
    اطلعو قدامي
    **
    بشفقه:حمد حرام عليك كيف تروح كذا ! خل نخفي ضرب الى على ملامحها
    حمد بغضب: على اساس انه يبيها بيرميها تخدمه
    ماخذها حُب فيها يعني ،انقلعي عني جيبيها لأسحبها من شعرها لعنده
    ام حمد:تكفى ياحمد ترفق في اختك مالها غيرك
    حمد بغضب :يمه مابي اغضب ربي فيك بعدي عني الله يرحم لي والديك
    ام حمد بكته بضعف وقلة حيله
    عاد حمد للمجلس الذي يتوسطه شيخ
    ووالده وفيصل وبجانب فيصل والده من ثمٓ نواف
    وعلى يسار ابوحمد ابومنصور من ثم منصور وبقية المجلس يضج بالاقارب
    بعد دقائق شيخ :بارك الله لكما
    نواف يسلم على فيصل:منك المال ومنها العيال
    فيصل ابتسم مجاملة قترب ليقبل رأس ابيه من ثم عمه ،ليتقدم متعب بالمباركة لهم
    وبقية رجال
    فيصل بهمس: بشوفها
    حمد همس لأبيه
    ليرتفع صوت ابيه:تفضلو على العشاء
    بعد خروج من في المجلس بقي
    ابوحمد وحمد وفيصل ابوفيصل متعب ونواف
    نواف بانسحاب:انا ياعم عندي شغل مع الكلاب الى مسكتهم البارح استئذان
    ابو فيصل إذنك معك ، ترفق فيهم تراهم يعتبرون صغار وكلمه تأخذهم وكلمه ترجعهم
    نواف ببتسامه:مروق ياعم بعد ملكة اخوي وشلون ماترفق فيهم
    ابوفيصل :هههههههههههههههههههههههههههههههههه ،المشكله انك طالع من يديني تربيتي وعارفك دمك حار ماراح يظل فيهم ضلع سليم
    نواف بضحكته الساحره: جزاهم يحمدون ربهم اني ماجيتهم من امس يالله مع سلامه
    بعد خروج نواف أردف فيصل: خلها تطلع انتظرها
    ابوحمد:اصبر يافيصل، فيه كلمه أبيكم تسمعونها
    متعب بانسحاب بعد شعوره بعدم لزمته وجوده: انا عندي مكالمه ضروريه

    متعب خرج لمحادثة اثير
    :أثير قلت لك ماراح اجي
    أثير:متعب أسمعني لازم اشوفك
    متعب بعصبيه:الى عندك قوليه هنا،صايره غريبه كثير
    اثير : تكفى دقايق
    متعب :اليوم ملكة اخوي وماقدر
    اثير ببحه:طلبتك !
    متعب بهدوء:تبكين!
    اثير :تكفى
    متعب بحنان:تبكين!
    اثير بعد نبرة الحنيه بكته:متعب والله العظيم دقايق
    متعب باستسلام :مو اليوم يوم ثاني
    اثير :اكلمك بعدين


    عند فيصل
    بعد دقائق عاد حمد مُمسك بها بشده مع خصلات شعرهارمى بها تحت أقدام فيصل الذي نظره على الباب ولم يفكر بنظر لها
    ابوفيصل بعصبيه:وش الهمجيه هاذي ياحمد! وشلون ماسكها!وين عايشين
    حمد صمت ،يعلم بأن عمه اذا ثار غضباً لا يرحم
    ابوحمد وقف واتجهه لدرج مركون في المجلس واخرج سلاحه وعاد لفيصل الذي لم تتغير نظرته ووضع بيده سلاح :أظنك تعرف له اكثر مني،فرغه في رأسها وبقولهم انك رجال وسويت الى ماقدرت عليه انا ونظفته شرف اهلك سويت الى ماقدر عليه ولدي وانا شايب كسرته ظهري هالخربانه
    ابوفيصل يسحب سلاح بشده من يد فيصل الذي لم يمانعه،ويدخله بجيبه وينزل لمستوى روان يمسك بها لتنفض يدها عنه
    لينطق فيصل اخيرا:البسي عباتك وامشي
    ابوحمد:انا قلت لك انت اخذتها جاريه لك، ولاعندنا بنت عندك ، من تطلع من هالباب ماعندها اهله ومآلها احد غيرك وان مت مابيك تجيبها تأخذ عزاي
    فيصل بجمود:قلت لك البسي عباتك
    روان بحديث ومشاعر مع ذات :
    ابي لما لاتعفو عني! رب يعفو انت لما لاتعفو!
    كان هذا طيش فتاة أرادة تمرد وتريد تعدي حدودها الحمراء ،إرادته ان تكون اول فتاة من بلدها لم تكترث بالعادات ارادة تحرير جنسها ناعم من قوقعة الممنوع،لم تتوقع ان تكون الكارثه كهذه كانت صغيره ولم تفعل صواب فاغفر لي فلتغفر يا ابي لصغيره هربت من حضنك الى حضن احد أشباه رجال توقعٓ منها بأنها ستكسر تقليد،لم تتوقع يوما بأنها برخص الذي يجعلك ترمي بها هكذا بدل ان تقول بليلة زفافها *بنتي حطها في عيونك* نطقت *خذها جاريه ولا عندنا بنت عندك*موجوعه منك والله ولاكن ان قلت لي بأنك عفوة والله لا أنسى مافعلته بي لسنوات
    وانت ياخي كُنت في زمن بعيد القريب لي!تخاف علي حتى من هبوب رياح تاخذني باحضانك ليل نهار خوفا من ان يصيبني شي نعم أخطئة ولاكن انت أيضاً أخطئت بعدم رحمتك وعفوك لم تشعرني بحبك كما كنت تدعي يتجدد حقدي لك كل يوم اتمنى ان ترزق بأبن يفعل بأحد أميراتك كما تطلق عليهن بما تفعل بي ،بكت بحسره
    لينظر اليها فيصل للمره الاولى وبأمر :البسي عباتك
    لبسته عباتها ،امسكته بنقاب ليسحبه من يدها:نغطي بطرحه ولاشي يطلع فاهمه
    ابوفيصل بصوت عالي :لاحول ولاقوة الا بالله
    **
    في جده
    ناصر بصبر:كان ينقصني دلاختك!والله من تنك الى في مخك اسمع تأخذ الاوراق هاذي وتوديها لجراح يشوفها عشان مايكرشني انا وياك
    ياسر بخوف:عشان ينفس علي اذا جيت انت ودها له
    ناصر :ياصبر أيوب! فتح مخك هاذي الاوراق لازم تتسلم بكره للعم سلطان اذا اخذها وشاف نقص الى فيها بيعصب على جراح عاد جراح يشرشحنا انا وياك
    ياسر:ياخي تعال انت
    ناصر:واترك الأجواء زينه لا والله وفوق ذا اقطع اجازتي خبل انا
    ياسر بسخريه :الله والأجواء اجواء اوربيه !ترا كلها جده
    ناصر بضحكه:كلن يمد رجوله على قد لحاله وانا اخوك
    ياسر:اقول انقلع طلع طلع
    ناصر:تراه حليو واللـ
    نظر للهاتف ليردف: سكره ابن الكلب
    سعد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ناصر :كل تبن ياثاني
    ليكمل بجديه:عندي لك شي يكسبك ذهب
    سعد :راضي بالي كاتبه ربي لي
    ناصر :يالخبل ماقلت شي انا معك نعمه الى كاتبه ربي ،بس هذا باب رزق تسكره قبل ماينفتح
    تعرف سلطان الفيصل
    سعد :الى تشتغل عنده!
    ناصر :وصلته خير ،فيه مشروع كذا وطني المهم عاد يحتاجون معماريين ومقاولين وسوالفكم ولك مبلغ محترم
    سعد:كم تقريبا!
    ناصر :الله العالم،انا بكلم جراح عنك
    نظر لنهال وندى و دانه يبتعدن:قوم قوم نسرع نلحق على ذولي
    اتجهو لهم بسرعه دقائق واهم خلفهم
    نهال :حي الله اخوي
    ناصر انتبهه للثمتها:اقول زيني زيني عشان
    ماشوتك وترجعين عند امي
    نهال بطاعته عدلته ،ويبدل مكانه مع سعد بحيث كان ترتيبهم من اليمين دانه نهال ندى ناصر وسعد بعد تبديل بين ناصر وسعد
    نهال تناظر واحد مار لتهمس :جنتل مان
    ندى:استغرالله بس عيب
    نهال تتجاهلها لتنظر له
    ندى تنتبه لاهتزاز هاتفتها لتقف ،سعد بسرعه التفت عليها وبخوف:فيك شي!
    ندى بصوت خافت مشابهه للهمس: عندي اتصال
    تقدمو قليلا لتاخد راحتها
    **
    انتصف أليل ليجتمعو مثل كل ليله
    احمد يتجاهل ابتسامة خالد له
    ليتجهه لجهة دورة المياه *أكرمكم الله*
    وفكره مشوش،لتخطر بباله رنا بحديث مع نفسه:وش جاب ذا المسترجله في بالي استغفرالله بس
    اخرج هاتفه ليجري مكالمه بعد انتهائه شعر باحد ملاصق بطنه بظهره التفت احمد بسرعه
    لتكون ملامحه ملاصقه لملامح راكان
    أحمد بثقه :نعم اخوي
    راكان وملامحه تلتهم تفاصيل احمد : ابد
    احمد بتقزز من نظراته وثقته لم تبتعد قدر انمله:بعد احسن لك
    راكان يقترب اكثر ليصدم ظهر احمد من صدمه بالجدار
    راكان بصوت هادي:من قبل احد قالك انك مز!
    احمد يتأمل بلوزته راكان المخصره ،وبنطاله ضيق بشكل،وشعره يغطي عيناه بطريقه انثويه : ماحتاج شهادتك بالموضوع ،بعد احسن لك
    راكان يتأمل تفصيله ويلتهمها بطريقه مقرفه مقززه جدا :طيب لاتعصب حبيبي!
    احمد:

    **
    ملك بانزعاج:خلنا نرجع البيت ،ناهد والله لأرجع واترك وش يفكك ساعتها من لسان ابوي
    ناهد تتجاهلها لتذهب لترقص
    ملك مللت هذا المكان جُبرت من والدها ان تكون مع اختها ،والى لن تذهب ناهد لهذه الحفله سخيفه!،انشغلته بهاتفتها بملل تتجول تطبيقات
    لتجلس بمقابلها احد الفتيات المسترجلات تجاهلتها ملك
    :سلام
    ملك من غير ان تنظر لها :وعليكم سلام
    : شخبارك
    ملك ببتسامه مجامله:بخير!
    : ليش الحلو معصب
    ملك رفعته نظرها لتتأملها من شعرها وتسريحته الغريبه من ثم تيشرتها الفضافض، من ثم البرموده ثم تعيد نظرها الى عيناها:نعم اختي مضيعه
    :لا شدعوه ،انتي ملك اخت ناهد صح
    ملك بتأفف:ايه نعم وش بغيتي!
    مسكة يدها:نتعرف
    لتنفض ملك يدها وبصوت عالي: ياختي استحي على وجهك! تراك بنت
    التفت الجميع اليها ونظراتهم عباره عن شرار

    **
    ادخلها الجناح وأغلق الباب ليدخل المفتاح بجيبه
    ويرمي البشت *المشلح*بعيدا ليجلس أمامها
    ومازالته واقفه:أظنك تشوفين الجناح هذا عباره عن غبار ابيه ينظف فاهمه
    لم تجبه
    ليعيد:فاهمه يا بنـ اقصد يا جاريه
    روان بكبرياء مكسور ،مهزومه بداخلها خرجته من عذاب والدها لتدخل جهنم فيصل :فاهمه
    فيصل بيتسامه :حلو ،شيلي هذا عن وجهك البشع اشوف
    وبسخريه: يمكن تغريني!،عاد الجواري تحت رحمة مزاج أسيادهم
    يقتلني تهكمه وسخريته بي،كانما لم يكن مفتون ومتيم بي أنتم يارجال شرق تقتلون قلوبنا نحن الإناث قلوبنا هشه جدا ،لاتتحمل قسوتكم ، تريد اذلالي انا فعلا مذلوله من قبل ان اكون هنا انا من تلك اليله وانا ذليله محرومه
    فيصل بصرخه:اقولك شيليه عنك
    بخوف وبرضوخ ،ابعدته عن ملامحها المشوهه بفعل الضرب ،تأمل ملامحها مؤلمه موجوعه ملامحها كما يفعل بالمجرمين اذا احتاج الوضع
    لأكنها فعلا تدرج من ضمن المجرمين
    ابعد نظره عنها ليصمت
    ويسمع كلامتها التي لولا هدوء المكان لما سمعها صوت أنثى مكسوره مهزومه بفعل زمان صوت جاهد كثيرا ليخرج من شفتيها المتورمه: ادري اني لك جاريه ممكن ماتكرر شي هذا
    فيصل يرفع رأسه ليركز عيناه بعينيها لترتبك وتنزلها ارضا:نعم !اظن اني قلت لك الجواري يسمعون كلام أسيادهم وانا سيدك!
    بقوة أنثى مكسوره ،خرج صوتها من بين كوم كلمات قتلة قبل ان تخرج لتنجح هذه الكلمتين لتخرج :انا زوجتك
    فيصل بهدوء:قالها اخوك وارجع اقولها فيصل ماياخذ بقايا أشباهه رجال
    بقوه مهزومه :مُب بكيفك
    فيصل صدم ليعيد نظره لها ،لتسقط بعيناها ،عيناها تثير جنونه أول ماعشق بتلك صغيره منذُ سنوات عيناها، وقف و أمسك *عقاله*
    لترتجف خوفا

    **
    بعد ما نُهك من هؤلاء شباب
    اتصل بجرعة شفاء بنسبة له لتعيد له الحياه :
    وبس كذا!
    ندى بطفوله تخرج امام صوت نواف فقط:ايه والله
    ابتسم نواف لطفولتها:حلو
    ندى :بطلب منك شي
    نواف :تأمرين ماتطلبين!
    ندى بحلطمه :ايه من تسمع طلبي بتغير رايك ومشغول ومادري ايش
    نواف بضحكه:عارفه انه شي ماقدر عليه وتحجرين لي
    ندى :لا بتقدر أحجز لي واجيك وبس
    نواف بعصبيه:تسافرين بدون محرم لا!
    ندى :والله يانواف يوصلني ناصر للمطار وتستقبلني
    نواف بعصبيه كبيره: قلت لا!
    صممت ليردف بعد ثواني صمت: وانا الذي اغار عليك من نسمات الهواء ،كيف لي بأن اتركك بين أنظار المتعطشين!كيف لي ان أرويهم وانا العطشان!
    ندى يرضي غرورها دائماً بكلمات بسيطه جدا : هذا الى فالح فيه تصفيف الكلام
    نواف :هذا يعني انك رضيتي!
    ندى:ايه. *لتصرخ*
    نواف يقف وبخوف:شفيك!ندى نــــــــــــــــدى
    لم تجبه،ويقلته الخوف وتنحره الأفكار
    **

    :نــــــايف
    نايف:هــم!
    اثير :نايف شوفني
    نايف وعيناه مركزه في جهاز الحاسب المحمول :شتبين!
    اثير :نايف!
    نايف يغلق الجهاز بقوه وعصبيه:خير نعم
    اثير في داخلها،وش فيها أخلاقه تجاريه كذا
    نايف يقاطع أفكارها :عندك شي تقولينه!
    أثير بخوف:لاتعصب ياخي
    نايف يرفع حاجبه:ياخي! ،بعصب اذا قلت ياخي ياحبيبتي
    أثير تغيرته ملامحها من كلمة حبيبتي
    ليكمل نايف:وش تبين نايف ونايف اخرها تتأملني اعرف آني وسيم!
    أثير :ثقه
    نايف يجلس بجانبها:شرايك ننام بس
    اثير بصدمه:وقح!
    نايف ضحك ضحكه عاليه :وش قلت!قلت خلنا ننام بس نيتك خبيثه
    اثير تغيرته ملامحها لحمراء من شدة الخجل وتفسيرها للأمور سطحي وسريع
    نايف عشان مايحرجها :وش كنتي بتقولين
    اثير :شسمه ابي نروح للمزرعة عمي من كلام البنات كذا تحمسة
    نايف :مشغول بكره
    اثير بسرعه :لا مو بكره
    نايف :نشوف ،بس عشان كذا أقلقتني
    اثير بصدمه:لهدرجه مسببته لك ازعاج!
    نايف ببرود:لا ليش تسببين لي ازعاج
    اثير صمتت لدقائق
    ليردف نايف :ليش انتي غريبه!وتصرفاتك غريبه
    بين الايه وإلا مادري وش وضعك بضبط!
    اثير باهتمام :وش وضعي !
    نايف :تحاسبني على شي صار من قبل خمس سنوات!،الحياة زوجيه اخذ وعطى يمكن كنت قاسي ومانكر بس انتي تعرفين كيف كانت ظروف
    اثير :المطلوب أنسى!
    نايف :انا ماقلت انسي! بس ارحمني شوي
    ليقطع عليهم صوت رنين هاتف اثير
    نايف :خفي علي شوي بس مابي اجبرك على شي وأجرحك
    ليتكرر رنين للمره ثانيه ليكمل:هذا اول شي ماراح يسمح لنا نعيش ،ارحمي حالك وارحميني
    اثير:تكلم بدون الغاز
    نايف:اذا مافهمتي الحين بعدين تفهمين ،انا طالع

    **

    ابوجراح:وانت متى ناوي تتزوج مافي شي ناقصك
    جراح:مو وقته يابوي
    ابو جراح:اجل متى وقته!ابي اشوف عيالك
    جراح: ان شاءالله بتشوفوهم
    ابوجراح: قل تم واقول لنوره دورلك من زينة البنات
    جراح :ههههههههههههههههههههههههههههه، ام نايف وأم احمد على جنب هاذولي ،يخطبون لي خواتي ،حريمك يابوي مايبلعوني،ان يزوجوني أشين ماخلق ربي
    ابوجراح بشده:ترا بكلامك هذا كانك تقول ان ربي مايعرف يخلق! مايجوز وانت رجال اقعد اعلمك
    جراح يقبل رأس والده:انت عارف هذا مو القصد
    ابوجراح:وين ناصر ماعاد أشوفه في شركه
    جراح:اجازته سنويه و مسافر
    ابوجراح:انشهد ان ذا رجال ولد رجال ،مايهاب احد ومحترم وماتطلع منه شينه ونشمي
    جراح :وش تلمح له يابوحراح!
    ابوجراج:مالمح لشي
    ليدخل نايف ويقبل رأس والده ويجلس بمقابل جراح
    ابوجراح:كانك ناسي دوام وراك مانمت
    نايف :من عتقتني بوجه الله وانا ساحبها نومه وتوي صاحي
    ابوجراح بعصبيه: ومرتك وينها ماتقومك تصلي العشاء
    نايف بكذب:صليته وكملته نومي ،الى اقول يبه
    ابوجراح:نعم
    نايف :بتنوم هنا؟
    ابوجراح:عندك مانع لاسمح الله
    نايف :لا طال عمرك بس حريمك شادين حيلهم من المغرب شابين شموعهم وينتظرونك
    ابوجراح :يرمي عليه بكت دخان الموجود أمامه
    نايف:افا يابو جراح،ادخن!
    ابوجراح :قم انقلع لحرمتك بس
    جراح بهمس لنايف :مأحد بيجيب اخرته ابوي غيرك
    نايف بجديه:جراح ابيك تعطيني سياره من سياراتك على ماروح الوكاله
    جراح :أبشر ، امر اي وحده
    نايف:الى اهي تمشي الحال المهم
    ابوجراح: نايف جراح،عازم لي جماعه يوم الخميس في المزرعه لازم كلكم موجودين
    جراح:أبشر *يقف ليقبل رأس ابيه*:طالع انام
    تأمر على شي
    ابوجراح :بحفظ الله
    بعد خروج جراح صمت لما يقارب ربع ساعه
    ابوجراح : مرتك متى بطلقها !

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عندما ارى عيناكي سيتدي إعلمي ان حدود العقل اعلنت برائتها مني كاملة 2014

    مَشْبُوهَةَ الشَفَتَيْنِ ، لا تَتَنسَّكي
    لَنْ يَسْتريحَ الموعدُ المكْبُوتُ
    وغريزةُ الكِبْريتِ في طُغْيانها
    ماذا؟ أيكظُمُ ما بِهِ الكِبْرِيتُ؟
    شَفَتَانِ معصيتانِ .. أَصْفَحُ عنهُما
    ما دامَ يَرْشَحُ منهُمَا الياقوتُ
    إنَّ الشفاهَ الصابراتِ أُحِبُّها
    ينهارُ فوق عقيقها الجَبَروتُ
    كَرَزُ الحديقةِ عندنا مُتَفتِّحٌ
    قَبَّلتُهُ في جُرْحِهِ ونَسِيتُ
    شَفَتانِ للتدمير ، يا لي منهُما
    بهما سَعِدْتُ ، وألفُ ألفُ شَقِيتُ
    شَفَتانِ مَقْبَرتَانِ ، شَقَّهُما الهوى
    في كُلِّ شطرٍ أحمرٍ تابوتُ
    شَفَةٌ كآبار النبيذ مليئَةٌ
    كم مرةٍ أَفْنَيْتُها وفَنِيتُ
    الفَلْقةُ العُلْيَا .. دُعَاءٌ سافرٌ
    والدِفءُ في السُفْلَى .. فأينَ أمُوتُ؟
    نزار قباني

    البارت الثالث عشر..

    ينظر لحركاتها متعطش،وحاسد لمن تحدث ،يتمنى لو يلمح تفصيل صغيرا منها يروي عطش سنين
    مع بعده عنها الى ان تركيزه المُنصب عليها بمجرد صرختها اقترب بهروله ليتبعه من خلفها ناصر
    سعد بجنون عظمة العشق الذي وئد وبصوته رجولي:ندى شفيك
    نواف مُجرد سماعه من خلف الهاتف لصوت رجولي يذكر اسم محبوبته جن جنونه
    ليعيد سعد :شصاير
    ليغلق الهاتف،وتقتل شكوك نواف وتنحره ظنونه
    مُتأكد بانه ليس صوت ناصر على استعداد ان يحلف بأن ليس هوا يرمي في قلبه الخوف واهو الذي لايهاب الموت!،ولاكن بمجد ما يتعلق الامر في ندى تُقلب موازين الأمور ،اتصل بناصر فلم يجيبه
    هذا لايترك بقلبه غير قرار الاتصال بوالدتها بعد دقائق طويله وصله صوتها الحنون:هلا يمه نواف
    نواف بسرعه لم يسطتع سؤالها عن حالها:يمه ندى وش فيها!
    ام ناصر بخوف:ليش تقول كذا
    نواف:يمه اهي مهيب عندك!
    ام ناصر:لا راحت مع إخوانها يمشون ليش شفيها بنتي
    نواف :خلاص مع سلامه

    عند ندى لم يستطع سعد الاقتراب اكثر منها،ليقترب ناصر بسرعه : شصاير
    لينظر لقدمها الحمراء و الورم الكبير،وصراخ ندى الذي لا يتوقف
    حملها بسرعه ليسبقه سعد لفتح سياره
    **
    احمد يتأمل بلوزته راكان المخصره ،وبنطاله ضيق بشكل،وشعره يغطي عيناه بطريقه انثويه : ماحتاج شهادتك بالموضوع ،بعد احسن لك
    راكان يتأمل تفصيله ويلتهمها بطريقه مقرفه مقززه جدا :طيب لاتعصب حبيبي!
    احمد هادي جداً مما جعل راكان يظن بأنه مستسلم لما يريد منه ،مُجرد ماوضع راكان يده المليئه بالاساور على كتف احمد ابتسم احمد بخبث ،ووضع يده اليسرى على تيشترت احمد من الأسفل و بها ساعه ذهبيه وهوا يجهل تحريمه على ذكور هذه الأمه! ليمسك احمد بيده الذي على كتفه برفق ومن ثم يدفعه بدوره على الجدار بقوه ليرتطم ظهره بقوه ،ويخنقه بيديه الكبيره وبنيته رياضية ،بعكس بنية راكان ضعيفه
    احمد من بين أسنانه:العب غيرها ياشاطر
    كرر هالحركه معي او مع غيري رأسك هذا افصله عن جسمك فاهم
    راكان يريد فقط تنفس فملامحه زرقته رعبآ:فـ ويسعل بشده
    ليكرر احمد بعصبيه وصوت عال لولا الأغاني صادحه لسمع صوته لكل من في الحي :فاهم!!
    برعب حقيقي ونفس متقطع :فاهم
    ليتركه احمد وقبل ابتعاده عنه لكمه مرة اخرى بشده لتنزف لثته ويبتسم احمد برضاء لرجولته
    ويخرج من هذه الجهه ليصادفه خالد
    ببتسامه ماكره:هلا بالتسبب
    احمد يلتفت ليتفقد وجود احد بالجوار ام لا وبسخريه: ايه والله ياهلا في النسيب،كنت ابيك اشوف زوج اختي
    خالد ببتسامه: يعني اعتبرها موافقه
    احمد يقترب ليحوط خالد بذرعها،وهذا اسعد خالد ظنن منه بأن خالد بدى يميل له ،ليشير احمد بدوره لسماء:من شروط بنتنا تجيب هذا*يشير الى نجوم*وتحطها في يدها اليمين وتجيب هذا*يشير الى القمر*وتحطه باليسار *وبسخريه*وبارك الله لكما وان شاءالله نشوف عيالكم
    خالد نفض يد احمد عنه بقوه وبعصبيه:باخذها وانت الى الى بتستقبل المعازيم في عرسنا ان شاءالله
    احمد:ايه خير ان شاءالله
    ليقطع عليهم ذات الفتاة تتغنج في خطواتها لتلصق جسمها بأحمد الذي دفعها ونظرته احتقار كبير البنت تقف بجانب خالد الذي التهمها بنظراته لها لتخرج من جيب بنطلتها علبة سجائر
    لتردف بعد أن رأته احمد المندهش:خلاص شكل ماودك ادخن عندك
    احمد بضحكه صاخبه : هههههههههههههههههههههههههههههه،كل يوم من حضن واحد لثاني وقفة على دخان !
    اقول خالد جبلنا القمر ومعه النجوم ،يالله سلام
    بعد خروجه اقترب راكان الذي يقف بعيدا حتى لايراه احمد وينحره بدلع مقزز يجعل شعيرات الجسم تقف،قتل رجولته بيديه : ياربي متوحش شوف *يشير الى رقبته *خنقني مره خنقني حتى سلسله ورمة فيني
    خالد يضع يده اليمنى خلف خصر الفتاة ويقترب معها الى راكان لينظر لرقبته: أبشر بعوضك
    *يخرج محفظته ويخرج10الاف ريال * :تفضل
    راكان ببتسامه:احبك والله العظيم
    خالد : سو الى اقولك وأبشر بالخير
    راكان يغمز: جبت لي المز!
    خالد بضحكه : سيمو! ينتظرك من زمان
    ***
    فيصل صدم ليعيد نظره لها ،لتسقط بعيناها ،عيناها تثير جنونه أول ماعشق بتلك صغيره منذُ سنوات عيناها، وقف و أمسك *عقاله*
    لترتجف خوفا اقترب منها وهوا يخلع عقاله ويحركه يُمنة وشمالا بين يديه تحت انظارها المركزه على العقال
    لتنطق بعد دقائق صمت كانت كفيله بأن توقف نبضها مرارا وتعيده :بتضربني اضربني اصلا من هذاك اليوم الى ابوك مسك فيني من شعري وجابني عندهم واهم مارحموني من ضرب بالعكس تعودته عادي يعني تظن اذا ضربتني بالعقال بتأثر فيني! لا انا حتى الحبل انضربته فيه
    فيصل وضع عقاله بيده ليسرى،ورفع رأسها المطئط بأصابع يديه اليمنى وينظر لعينيها التي فقدته نورها وضوئها وافتقدته الحياه،وتشع حزنا ليتجاهلها وبصوته المهيب الذي يهيبه آلاف المجرمين كيف ان لايهيب فتاة!: ومن قالك اني بضربك وان ضربتك حلالي ومال احد الحق يحاسبني
    صمتت ولاتجيبه ليكمل:هذا الجناح ابي اقوم بكره احصله نظيف فيه مطبخ قلت للخدم يحطون فيه كل شي لنظافه وهاذي *اشار لغرفه صغيره منزويه*غرفتك وهاذي*يشير للغرفه التي اخذته صدر الجناح *غرفتي،كل يوم غداي وعشاي وفطوري تسوينه هنا وماتطلعين من الجناح لو تموتين وفيك الموت الى اذا مزاجي رفق فيك وكنت مروق طلعتك منه طبعا هذا شي نادر يصير واذا صار بيوم طلعتي نجود ماتقربينها مابي اختي تنقلين لها امراضك وخبثك الله يكفينا شرك وشر أمثالك ويطهر البلد منهم، وشي الاخير غرفتي ماتدخلينها لو ايش ماصار فاهمه!
    اعادته نظر لقدميه ولم تستطع رفع عينيها لعينيه التي تلتهمها حقدا وكرها وبغض ،كما لو كانت شي قذر لايريد تلطيخ عيناه به:ان شاءالله
    انسحب من أمامها الى غرفته ليستلقي
    وأفكاره محصوره بتلك الفتاة بالخارج كيف يتعامل معها لايريد ان يغضب ربّ فيها ولاكن
    كلما تذكر مافعلته يزيد الحقد به ويريد الانتقام منها نهض ليصلي ركعتين ، نظر لمكالمة نواف المتتاليه عقد حاجبيه ماالامر المهم الذي يجعله يتصل مرارا وتكرارا وهذه ليلته دخلته على عروسه ضحك على نفسه ،حالته استثانئيه ليقطع حبل أفكاره الهاتف
    نواف بسرعه :انت في اي فندق!
    فيصل من نبرته نواف خمن بأن الموضوع كبير جدا: في البيت ليش!
    نواف :ربع ساعه وانا عند الباب،بنروح جده
    فيصل بصدمه :من جدك وشغلنا هنا!
    نواف بعصبيه:تخاويني والى لا !
    فيصل :خلاص انتظرك
    اتجهه لتبديل ثوب واخذ كم غرض مهمه
    ،واخذ يعبي سلاحه احتياطا، ويخرج
    لينظر لروان منهمكه بتنظيف تجاهلها ليعود مجددا: مادري متى برجع شوفي الأكل في ثلاجه ودروج المطبخه تموتين علي ابتلش فيك
    تأكد من اغلاق باب الجناح بشكل جيد
    ليرسل لوالده*انا رحت جده*
    **
    ملك بعد صمت:للحين انا ماني فاهمه انتي ليش دافعتي عني وبعدتيهم عني،ومارضيتي علي بكلمه حتى ناهد غريبه
    صمتت لتردف: عادي مالومك اذا كرهتي هالعالم والفئه من الناس،بس لازم تفهمينآ وان عندنا اسباب
    ملك تنظر لها: وش أسبابكم الى تخليكم تتنكرون بشي ماهو لكم وشخصيات مو لكم
    تنهدة وتعيد شعرها القصير الى خلف: انا اسمي ميهاف يسموني ميم ،هذا العالم بذاته صعب اكثر مما تتخيلينه،يعني انا وحيد او نقول وحيده
    ماعندي اصدقاء ابدا و حركاتي وكذا كل شي دفش عشان اخواني كلهم اولاد ودخلته كستايل لعالمهم وصار عالم صعب اكثر مماتتوقعين ياملك
    ملك ضحكة وبجديه:سخافة ذنب! عند ربك بتقولين كذا عذر اقبح من ذنب!
    *تشير الى رنا متجاهله كلامها الذي أشعرها بقباحة عذرها*هاذي قصتها قصه
    ملك بتعجب:تقصدين رنا
    ميهاف:ايه ،بس ماتوقع قالت سالفتها لناهد
    ملك بفضول :وش سالفه
    ابتسمت ميهاف لفضولها: عندها اخو بس المهم اخوها ذا حركاته ماهي على طريق سليم المهم قبل كم سنه مات أبوهم وتارك لهم أملاك ومبلغ محترم بس بأسم أمهم عشان عمانهم مايطمعون وسالفه المهم انه امه تزوجة واحد عراقي بعدين
    صار يقولها مشروع عندي دين..الخ من أعذار
    وآلام مالها غير فلوس عيالها فتعطيه ،باقي مبلغ بسيط بس شرت لهم فله صغيره يوم عرف زوج امها قال يانهم يعيشون فيها ياطلقك ومالك عيال ووافقة وكل شهر تعطيهم2000يعني 1000 لرنا وآلاف الاخوها وأخوها سيطره عليه صعبه
    ويدخل شباب يعني شلته للبيت بشكل يومي وكثير محاولة اعتدى عليها فحولة كذا شكلها عشان اذا جو اخويا اخوها مع سكر والمخ الطائر يظنونها ولد ومايقربونها
    ملك بصدمه :والله!
    ميهاف:هذا شي من قصص هالعالم اقولك عالم اكبر مما تتصورين
    ناهد مقاطعه لهم وبجفاء لملك يعلن غضبها وعدم رضاها: سواق جاي بنطلع
    وابتعدت لتقف ملك
    ميهاف :ماعليش ممكن جوالك شوي بتصل على جوالي عشاني بعد سالفه مادري وين حطيته
    ملك بحسن نيه تعطيها الجوال
    **
    يتذكر حديث والده
    والده يريد منه ان ينفصل عنها
    وهوا يريدها امام عينيه مجرد فكرة ان تكون لغيره
    تثير حُب الملكيه الذي زرعه الله في قلوبنا
    لايستطيع تقبل هذه الفكره المستحيله ، عندما أصبحت تعتاد على الأخذ والعطى معه يُريده والده ان يتركها!مستحيله أفكار والده الجشعه
    **
    كان أكثرهم توترا سأل كل الأطباء
    تمنى كثيرا بهذه الحظه لو كان طبيبا
    ذهاب وإيابا مرارا وتكرار من ساعات الفجر الاولى والآن يصرخ صباح ليظهر
    الجميع متوتر خائف مقبوض قلبه
    ليخرج اخيراً دكتور يتوجه اليه ناصر بسرعه :شفيها
    الدكتور ويمسح بالمنديل ملامحه ليردف:وين كانت فيه!
    سعد بسرعه:اذا على المكان كان على البحر
    دكتور:مكان طبيعي توجد فيه عقارب!
    ناصر بصدمه :عقرب!
    دكتور :لدغة عقرب من درجه ثانيه والحمدالله ربي عداها بس تحت المراقبه
    ناصر يتجهه بوجه المسود من هول صدمة،أن شقيقته لم يكن بينها وبين الموت غير القليل :نهال ابي جوالك
    ليأخذه ويتصل بنواف الذي أجاب على الفوار:وش فيها !
    ناصر بصدمه :كيف عرفته
    نواف بعصبيه مفرطه: اقولك شفيها
    ناصر :احنا في المستشفى
    نواف بصراخ عالي وهستري:انا في جده اي مستشفى!
    ناصر بصدمه:شتسوي في جده
    نواف :اي مستشفى
    ناصر :(___)
    ماكانت الى ساعه ويتوسط نواف ويتبعه فيصل
    :بسألك عن مريضه اسمها ندى الـ
    الممرضه:في العنايه المركزه
    تجهه بسرعه للفت لم ينتظر ليتعدى خطوات درج بسرعه ليصل لدور المطلوب ،لمح ناصر ليقترب منه :وش صاير!
    لم يجب من سرعة تغير نواف لسؤال:مين دكتور المسئول!!
    أشار ناصر الى دكتور ليتوجهه له
    :سلام عليكم دكتور انا زوج المريضه ندى وش حالته وش صار أساسا
    دكتور:لدغة من عقرب ودرجه ثانيه ماخفي عليك كانت بين الحياة والموت بس رحمة ربك واسعه اهي حاليا بخير مافيها شي بس تحت ملاحظتنا ونايمه بفعل المهدئات
    نواف بصدمه :لاحول ولاقوة الا بالله
    دكتور :الحمدالله مدامك سليمه ومافيه الى العافيه
    والحمدالله على سلامتها
    عاد إدراجه لناصر وبنبره غريبه :وينها
    ناصر بهدوء:هناك *يشير لمكان *
    نواف لفيصل:الكلاب هاذولي تجيبهم لي
    فيصل :نواف الله يهديك قضى وقدر وش دخلهم
    نواف بصراخ مهيب:الحين كلهم عندي
    فيصل لم يجبه،ليتجه لندى ويتجاهل خالها ،ونظرة رجل الاخر التي تتفحص نواف يفتح الباب لتقف الممرضه سعوديه :ممنوع
    نواف :بعدي عن وجهي بسرعه
    الممرضه بجديه :استاذ تنتظر حالك حال الغير والقانون يمشي على الكل دنيا مو سايبه
    نواف يخرج من جيبه بطاقه ،لتنظر لها الممرضه العميد نواف ونظرة لخلفه ليتقدم ابو سعد ويخرج بطاقته هوا الاخر : اسمحي له يدخل
    ابتعدته الممرضه ،نواف مهم نوعا ما،لاكن من خلفه يتضح انه مهم جدا فنسحبت

    أنحر انا هنا ياوالدي بعطفك عليه وسماح له
    بدخول حيث مكانها وانا هنا انتظر ألا يكفيه
    بأنه يمتلكه يبخل علينا بألاطمنان عليها ملامحه غاضبه جدا وحاقده
    تحت أنظار والده الذي يعلم بأنه قهر قلب ابنه
    يعتصر ألما عليه ولاكن يجب ان يتأكد بأنها ليست له ابدا
    فيصل يقف مع احد رجال الأمن:المنطقه ابيها تكون أمنه ، ماتدري وش بيصير
    :حاضر
    فيصل: نواف يبيكم كلكم خلكم قريبين
    ليقترب ناصر ببتسامه ميته: ماعليش ياخوك الأوضاع مكركبه
    فيصل ببتسامه : مابينا ذا الكلام ،والحمدالله على سلامتها
    ناصر:الله يسلمك ،تعال تحت في كفتريا اكيد أنكم تعبتو من طريق
    فيصل:لا بنتظر نواف يطلع
    ناصر:بترجعون رياض!
    فيصل :ماعتقد بندور لنا فندق قريب من المستشفى ،والى نشوف العقيد وش يقول
    ناصر:دمه حار
    فيصل :هههههههههههههههههههههههه،والله انه حنون معكم شفت ها ذولي * للأمن واقفين بعيد* بيطلع لهم دم الحار في شغل يقلب ويتغير
    والله اني راحم هضعاف

    عند نواف
    اقترب منها بخطواته المدروسه نائمه بسلام وأريحية تامه ،متصله يدها بالمغذي أمسك بيدها وقبلها برقه ليراقب معالمها نائمه بسلام
    صمت لدقائق طويله يروي عطشه بها
    لتقطع عليه تأمله لملاكه احد الممرضات: لوسمحت ماقدر اتركك اكثر من كذا هذا شي بتحاسب عليه
    نواف متجاهل وجودها يُعيد تقبيل يدها ،ويخرج
    ابوسعد:بشر!
    نواف بخجل يسلم عليه:اعذرني يابوسعد بس ماكنت مركز
    ابوسعد:معذور الله يلوم الى يلومك
    نهض سعد ليسلم على نواف
    سعد ببرود:الحمدالله على سلامته المدام
    نواف :الله يسلمك ،انا احتمال انقلها لمستشفى لرياض
    سعد بسرعه:ماشوف له داعي
    نواف نظر له بتفحص
    ابو سعد *بترقيع*للموضوع:ايه صادق ماله داعي مستوى المستشفى هذه نفس مستوى مستشفيات رياض
    نواف: طياره وبتوصل بسرعه، بعدين ورانا شغل الى انت خابره*تعرفه* يعني لازم اكون برياض
    وهنا صعبه اشوفها دايم
    ابوسعد :هذا انت تطمنته ماشوف له داعي ومن اول ماتصير بخير بجيبها لك
    نواف:ماتقصر،نشوف وش ربي كاتب
    **
    كخلية النحل ،وكالبنيان متراصين يساند احدهما الاخر ،تنتقل الاوراق من بين أيديهم داخل هذه شركه كل شي منظم يتحرك كما تتحرك عقارب ساعه
    نايف:يُبه هذا المشروع جراح موافق عليه بس احسه مغامره كبيره ،وشركاء الى معنا رافضينه وانا من وجهة نظري المشروع هذا صعب لو ندخل فيه ونخسر خسارتنا كبيره ومحد متحملها غيرنا
    ابوجراح يقراء الاوراق بتركيز وتدقيق لما بين الأسطر: سوق يا نايف يبي له مغامره وجراح ذئب سنين له في سوق وعارف وش يسوي بس هذا المشروع برفضه وبقوله يرفضه ،وانت يا احمد وش عندك
    احمد يقدم الاوراق لوالده: مشروع موافقين عليه شركاء مع شركه في سنغافورة والمشروع مضمون والأرباح 50٪لشركتنا و50٪لشركتهم
    ابوجراح بعد دقائق تأمل في الاوراق،رفع الهاتف:قول للمحامي يجيني
    سكرتير:حاضر
    دقائق وحضر سكرتير
    ابوجراح:هذه صفقه اذا خسرنا ندفع تعويض كامل!وان رفضنا شركة ترهن!
    المحامي يقراء الاوراق:أيه نعم بس في حالة ربح 50٪لكم
    ابوجراح: هذه مغامره كبيره ،ومشروع حلو بلغ هذه الجماعه يجون نسوي اجتماع هنا وساعتها تتفاوض معهم
    المحامي:حاضر طال عمرك
    ابوجراح بتحذير:اي اوراق مهما كانت ابيها تمر علي تقدرون تتفضلون الحين ،بعد خروج المحامي وأولاده
    سكرتير:طال عمرك ابو عبدالله موجود
    ابوجراح:وش تنتظر خله يتفضل
    بعد سلام بينهم
    ابو جراح:الله وش ذكرك فينا !ماصرنا نشوفك غير في الاجتماعات
    ابوعبدالله:على أساس انك انت الى ذاكرنا الحين! من بعد هذيك صفقه ولاكنك تعرفنا
    ابوجراح :لو اني ماعرفك مارسلته لك اوراق المشروع الجديد مع جراح
    ابوعبدالله:كانك عارف أني جايك عشان هالموضوع
    وانا مؤيد اول لك واغلب تجار الى عرضته عليهم كلموني يبون يعرفون متى بنجتمع
    أبوجراح:ماعليه يابو عبدالله انتظر اشوف سكرتير وش يقول عندي من مواعيد ،وجراح وان شاءالله على الاسبوع الجاي او الى بعده
    ابو عبدالله :على بركة الله
    ابو جراح:قل تم،عشاك اليوم انت والأهل عندي
    ابوعبدالله :ماله داعي اهل
    ابوجراح:له داعي وأقل من حقك
    ابوعبدالله:مانردك ان شاءالله ليله عندك

    في مكتب جراح
    بعصبيه :ياسر فهمني وين طارته الورقه طارته يعني
    ياسر برعب :متأكد امس بعد ما
    يقاطعه جراح بعصبيه: الورقه هذه لو ضاعته ان تضيع روحك معاها فاهم!
    ياسر:بدورها
    جراح بعصبيه:لنا ساعتين من جيت المكتب وانت تحوس عليها ماحصلتها! وين راحت انت ناسي مكتبي مفتوح!
    ياسر: والله العظيم مقفل حتى فاتحه قدامك
    جراح بعصبيه:استغفرالله العظيم
    ليفتح احمد الباب بدفاشه ومن خلفه نايف
    نايف برواقه:سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احمد بستهبال:وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته
    جراح واعصابه لاتتحمل هؤلاء الاثنين :خير داخلين كذا!وش تسون هنا اصلا
    نايف:انا وعضيدي بعد ماسوينا شغل عجب الوالد قررنا نمنح نفسنا يعني هديه وندور في شركه
    جراح :الله *صمت لم يكمل ماكان سيقوله*ليردف
    انقلعو برا
    نايف : ياخي خل أعصابك ريلاكس وامش بنروح نفطر
    جراح بصدمه:بأذن مين ان شاءالله؟
    احمد:ياخي قلنا لك بنوسع صدورنا بعد مارضو الوالد علينا
    ليسمع جراح صوت ضحكته ياسر المكبوته
    وبعصبيه حذف علبه فخمه كانت فوق مكتبه على أحمد ويليها قلم على نايف:بـرا وانت*ياسر*
    طلع لي الورقه حقته المناقصه عشان ماخلي اهلك يصلون عليك!
    نايف بجديه :اي ورقه
    جراح بعصبيه:مناقصة الـ

    احمد ببتسامه غبيه:ايه ابوي قالي اجيبها يوم اجيك بداية دوام وماعطيتني وجه اخذتها وديتها لابوي
    ياسر لم يستطع إمساك ضحكته على ملامح جراح المصدومه لينفجر ضاحكٓ
    جراح بعصبيه لياسر:حسابك عسير ماخذني مصخره لك
    ياسر:ماعليش والله مو القصد اني أخذك مصخره بس موضوع ان احنا شادين حيلنا خوف مو الوالد والورقه عنده تضحك
    نايف :ونحلته مشكلة الورقه ذي هاه تخاوينا!جراح لم يجبه ولاكن ملامحه الغاضبه توضح الكارثه تجاهله نايف : امش ياسر احس انك رجال طيب ودليل انك صابر على هالمنفس تعال افطرك معنا اكيد انه نشف ريقك
    جراح بعصبيه: انتو ياثلاثه نهاية شهر راتبكم1000بيصير بعد الاستهبال هذا واطلعو افطرو والله العظيم ماينزل نهاية شهر غير500
    نايف :يسويها ابو سلطان ،ياسر خيرها بغيرها ماعليش وراي حرمه من وين بصرف عليها
    ان كانك بتطلع مع احمد شي راجع لكم انا بنثبر في مكتبي الى مايفرجها ربي
    خرجو متجمهين لمكاتبهم ،ليبتسم جراح
    من دخول احمد ونايف شركه مسوين له جو
    رجع انغمس بالأوراق مره ثانيه ومراجعتها
    **
    ابوفيصل في فناء المركز تحت أشعة شمس

    الحارقه يراقب تدريب المستجدين لهذا النظام
    ويعطي الأوامر للجميع
    : طال عمرك العميد نواف ماحصلناه
    ابوفيصل وعيناه على احد شباب المتدربين :ماجاي اليوم
    :لاياطويل العمر
    ابوفيصل يتوجه لشاب ومن خلفه بندر: اتصلتو عليه
    بندر:ايه نعم
    ابوفيصل : امس كان موجود
    بندر :ايه طال عمرك
    ابوفيصل ياخذ الطعام بعنف من شاب:وقت تدريب!
    شاب حقا منهك من هذه تدريبات شاقه: تعبت وحلقي ناشف ذبحني الجوع
    ابوفيصل بصيغة امر : شفت المبناء هذا ابيك تدور حوله عشر مرات في ساعتين بس
    شاب وعيناه متسعه:ماقـ
    ليقاطعه ابوفيصل:بندر ،ابيك تراقبه وان تأخر بلغني
    بندر:حاضر طال عمرك
    شاب :وين خلها خمس ساعات على الأقل
    ابوفيصل بحده:قاعد تضيع وقتك كل ساعه مهمه على فكره
    شاب بسرعه ذهب للهروله حول المبناء
    ابوفيصل :ايه تقولي امس نواف هنا
    بندر:ايه نعم
    ابوفيصل وظنون تلعب به:خلاص مومشكله قول لجسار يروح بدل نواف
    بندر:وهذا الى يمشي
    ابوفيصل: فعلا ابيك تبلغني اذا تأخر لو ثواني
    انا بروح اشوف جسار بنفسي
    **
    في المساء مُلتمين حول طاولة الطعام اثناء وجبة الغداء،وصمت يغلف لمكان ليقطع صمت
    ابوجراح:ايه ،نوره
    ام احمد:امر
    ام نايف:لبيه
    ابوجراح:اليوم بيجونكم وبيجوني ضيوف بيضو وجهي عندهم كل ماتشتهي الأنفس حطوه على العشاء وضيافة لاتنسونها
    ام نايف بفضول:من يكونون
    ابوجراح بهدوء:اوادم اذا جو شفتيهم
    نايف :الحمدالله
    اثير : " الحمد لله الذي أطعم وسقى وسوغه وجعل له مخرجا"
    نايف بهمس لاتسمعه الى هيا:حتى بدعاء تبين تكونين احسن مني
    ابتسمت ابتسامه جميله لم تخفى على الجميع
    ام نايف:يالله انه يخليكم لبعض واشوف عيالكم يارب
    نايف:امين ،بالقريب العاجل
    لتتغير معالم اثير وتتجه الى الأعلى
    تغريد:خف عليها شوي
    نايف نادر مايتحدث او يحتك بتغريد:ههههههههههه،وش قلت انا! وسعي صدرك
    تغريد:تغيرته ملامحها من الحياء زايد
    نايف : اهي خجوله شوي ماظن تخفى عليك صديقتك!
    تغريد بنوع من الغموض:ماتخفى علي بس يمكن تخفى عليك
    نايف نظر لها نظره ثاقبه: انا عندي كم شغلها بسويها ساعه بالكثير وراجع
    ام نايف:زوجتك تنتظرك بتطلع بدون ماتعطيها خبر
    نايف:وش دعوه تنتظرني يمه! توها شايفتني
    ام نايف:حتى لو لازم تعطيها خبر
    نايف يتجهه للخارج:ان شاءالله
    تغريد :الحمدالله
    وتتجه الى جناح نايف واثير
    تسمع اثير من خلف الباب
    اثير: لا لا خلاص ماقدر
    :
    اثير:والله مو قصدي العب عليك بشي
    بس الأوضاع
    لتفتح الباب تغريد ،اثير برتباك اغلقته الخط وسقط الهاتف منها
    تغريد تتصنع الاستغراب:شفيك!
    اثير بتوتر تخلخل اصابعها في خصلات شعرها الأسود الكثيف: مافني شي بس استغربة دخولك وفوق هذا كذا دخلتي استغربة
    لتبتعد عن مكان جلوسها وتتحرك بالغرفه بتوتر
    وتقترب تغريد من مكان اثير سابق
    :شصاير لك مانتي على بعضك
    اثير:قلت لك استغربة دخولك بس
    تغريد :اها
    اثير :وين نايف توقعته بيجي هنا
    تغريد بسخريه :وش هزوجه الى ماتدري عن زوجها
    اثير بتأفف: تغريد وش تبين بضبط
    تغريد تحمل هاتف اثير ساقط بالأرض :ولاشي *لتكمل بجديه*ادري كنتي تكلمين نفس شخص الى يوم كنا في كندا!لو دخل عليك نايف مو انا!صوتك كان مسموع
    اثير :وش ثقه اني أكلمه! ، كنت اكلم ابوي
    تغريد:عمي تتلاعبين عليه !
    اثير :استغفرالله العلي العظيم ،مهما كنتي صديقه وغاليه وبنت عم أموري ألخاصه ماتدخلين فيها! هذه حياتي ياتغريد ماهي حياتك!تحاسبيني
    تغريد بعصبيه:وليش ما احاسبك ان كان الموضوع فيه خيانه مثل ما انتي غاليه علي اهو اخوي
    تعرفين وش يعني اخوي!
    اثير:تغريد برا اشوف
    تغريد :مارح اطلع الى اذا قلتي
    اثير: وش اقولك بضبط! أيام كندا خلاص ونايف زوجي رضيته أو مارضيته!
    تغريد بتنهيده:الله يهديك وترجعين لعقلك
    **
    مُتعب انا كما سُميت احببت فتاة لا اعرف منها غير إسمها اهي المُخطئه ام انا!
    طلبته رب ان احب فتاة مالكة للطغيان الانثوي
    فاستجابني الاله في ماطلبت
    انثى تترنح في القلب لـِتضح مع دم ضخا
    حتى تتحرك في اجزاء جسمي وتتحكم في عقليتي هذه خرج من قوقعة الافكار المحصوره في
    هذه طاغيه في حياته على صوت شقيقته :لك ساعه ساكت بردته قهوتك
    خرج من شروره بعد قولها: صبي لي واحد ثاني
    ،يبه وين فيصل ماشفته اليوم
    آبو فيصل بتأفف: أظنه مسافر مع زوجتـ
    شهقه قويه كانت من نجود:ايش؟!خذاها
    ابوفيصل بتنهيده :ايه
    نجود بدموع محبوسه في عيناها:انتو امس قلتو ماتروحين ملكة اخوك واهو اخوي الكبير بعذر انها رجال! وتقولون بتحضرين العرس ان شاء الله
    الحين تقول انه اخذها!
    ابوفيصل يقترب منها لتنهض ذاهبه الى غرفتها بدور العلوي
    متعب: يبه انتو وش مخبين بضبط!امس كلام عمي كان غريب والحين تقول اخذ زوجته
    ابوفيصل:وش بكون مخبي عليكم!مافيه اي شي يذكر خل شكوك وظنونك لك الله يعافيك اهو قال ابيها اليوم وعمك قال مانردك! واهو في كل الأحوال زوجها
    متعب :أحاول أصدق
    ابوفيصل: اترجاك تصدق! والى شلون هذه الحركات تتركها لنجود رجال وش كبرك تسوي ذا الحركات
    متعب:ان شاء الله
    **
    بكل شغف ينتظرها تصحُ يراقب ملامحها الملائكية بعد مانقلت الى الغرفه ألخاصه ،اخبروه بأنها لن تنصحو قبل الغد ولاكن يخاف ان ترأ عيناها الفاتنه بعد نومها العميق شي او شخص اخر قبلها قبل عينها الجميله مايقرب ستون مره ولم يمل ولن يمل منها ،ابتعد عنها حتى لايضايقها
    ليتفقد هاتفه ويصدم من عدد المكالمات من ابو فيصل والعمل وزملاء وغيرهم
    خرج ليصدم بوجود سعد خلف الباب شارد ذهن مُعلق عقله بمن داخل هذه الغرفه
    نواف بصوته الواثق: ماشوف له داعي تنتظر تقدر تروح ماقصرتو والله
    سعد باحراج:لا عادي يمكن تحتاج شي
    نواف :انا بكون موجود هنا على طول واذا احتجته شي خبرته فيصل ومتى ماصحت بخبر الاهل الحمدالله اهي بخير
    سعد بصوت مكسور مهشم يمنعه حتى من انتظارها : على خير تقوم بسلامه
    نواف بنظره ثاقبه مُربكه:الله يسلمك
    اتجهه سعد الى الخارج وبداخله يشتم هذا رجل كثيرا
    **
    :مساء الخير
    تضع اقراطها لؤلويه:مساء النور
    بتعب يرمي نفسه على سرير:شخبارك
    وأنظارها في المرأه:الحمدالله ،قوم اخذ لك شور ضيوف بيجون الحين وانا بطلع لك ملابس
    نايف بتعب يغطي ملامحه بالوساده*مخده* :والله ماودي
    انزل
    التفت اثير له :ليش عمي بيعصب الله يهديك كلها كم ساعه لاتخليه يمسك عليك شي
    نايف بتعب:بنام ساعه
    اثير بخطوات ربانيه مُتغنجه تقترب منه وبرقه تُبعد الوسادة عنه : الحين ساعه تسع ونص ضيوف على وصول او وصلو يالله
    نايف فتح عيناه لتقع على تلك الفاتنه مُكثفه رموشها بالمسكره وروجها الأحمر صارخ وفستانها الاسود القصير ،خجلته من نظراته لتعود لتكمل زينتها
    نايف يقف: يالله طلعي لي
    بعد مايقارب ربع ساعه على عجل خرج ليصدم بثوب سعودي والشماغ بتكشير:من وين جبتيهم
    اثير بأحباط:ليش!
    نايف :ماحبهم ياختي متى خبري فيهم
    اثير: وليش ان شاءالله بتلبس بدله والله عمي يسوي لك سالفه
    نايف يتخيل ما يمكن ان يفعله والده من كوارث وبأستسلام: طيب اذا نسفه ماصارت زينه
    اثير بثقه: بتطلع زينه بس خلص
    نايف يدخل لغرفه تبديل دقائق ويخرج،ينطر اليها منهمكه في محاولة إغلاق عقد اقترب منها ليغلقه
    وينظر لنحرها لم يستطع مقاومته فقبله بشغف وابتعد لكي لايحرجها :انا بنزل لاتتاخرين اكثر من كذا على ضيوف
    بمجرد خروجه شعرته بحراره في جسدها تنفسته بسرعه لدقائق طويله ،قطع عليها صوت طرقات على الباب: اثير نزلتي ؟
    اثير صمت
    ليعود طرق الباب
    أثير:هلا ناهد شفيك
    ناهد من خلف الباب :نايف عندك
    اثير بصعوبه:لأنزل
    ناهد:طيب تعالي أنزلي معي مابي انزل بروحي تكفين
    اثير :طيب

    في الأسفل
    ام عبدالله وجود ريم ضيوف
    ام نايف:ياهلا ومسهلا في ام عبدالله حي الله من شافك وينكم وش القاطعه هاذي
    ان عبدالله :نشوفكم تسألون الحين!
    ام نايف :والله ان مقصرين معكم ادري بس شسوي دنيا تلهي الواحد
    ام عبدالله :دنيا تبي صبر، شخبارك يا ايه
    ام احمد:والله الحمدالله بخير وانتي شخبارك شخبار عبدالله وشخباركم يا بنات
    ام عبدالله:كلنا بخير الحمدالله ،وانتي يادكتورنا وش اخبارك
    تغريد بثقه وغرور:الحمدالله
    ام عبدالله:ماشاءالله صايره عروس
    تغريد اكتفت بيتسامه
    اثير :سلام عليكم
    من خلفها ناهد :سلام عليكم
    :وعليكم سلام
    بعد سلام
    ام نايف بتعريف وفخر:هذه بنت عمنا ماخذها ولدي نايف يعني دهنا في مكبتنا ولدي ماخذ بنتي
    ام عبدالله ونظارتها معجبه في اثير :يامشاء الله يا ام نايف زين ماخترتي انشهد انها زينته البنات
    بعد سوالف وضيافه
    ملك :سلام عليكم
    :وعليكم سلام
    بعد سلامها على وجود وأم عبدالله صدمة بوجود ريم !
    لتجلس بجانب تغريد
    تغريد بهمس :ليش قلبته ملامحك كذا يوم سلمتي عليها
    ملك بهمس:هذه ليش جايه
    تغريد بنفس الهمس:بنتهم طبيعي بتجي
    ليقطع حديثهم ام عبدالله :تغريد انتي دكتوره في اي مستشفى!
    تغريد ببتسامه جميله:مستشفى لـ(___)
    ام عبدالله :نفس المستشفى الى فيها عبدالله
    اي قسم
    تغريد بستبعاد بأنه عبدالله ذاته:نساء والوالده
    ام عبدالله بصدمه:تعرفين ولدي عبدالله معك بنفس القسم !
    تغريد بغرور:مادري والله ياخالتي المستشقى فيها دكاتره كثير واحتكاكي قليل معهم
    ام عبدالله: اهو نفس تخصصك نساء ووالده دكتور الوحيد بمستشفاك في هذا تخصص
    تغريد وتأكدته شكوكها: يمكن والله انه اهو ويمكن لا تعرفين المستشفى كبيره
    ام عبدالله صمتت
    تغريد ببتسامه جميله مرسومه على معالمها: وجود وريم تعالو معانا للقسم ثاني عشان ناخذ راحتنا
    نهضته ريم ومن بعدها وجود بخجل يليها ملك من ثم تغريد وناهد وأخيرا اثير
    ام عبدالله عيناها لاتسقط من اثير المتغنجه
    **
    :أغناك الله ياسلطان ماتقصر
    سلطان*ابوجراح*:عسى فيه العافيه ،تعال نتقهوى برا في الهوى زين
    ابوعبدالله :العذر وسموحه اسمحلنا نمشي،يا عبدالله قل لأهلك يطلعون
    ابوجراح:أفا والله تطلع ماتقهوية!ومنها نتكلم عن شغل
    ابوعبدالله:دامك دخلته شغل في الموضوع مالنا الى نوافق
    ابوجراح:ياجراح الاوراق جبها من المكتب وقل لصبيان يزينون القهوه
    جراح يقف:أبشر طال عمرك
    اتجهه لمكتب والده ليسمع اصوات خواته في احد المجالس والباب مفتوح استرق نظر لتوبيخ كيف ترتقع أصواتها من الممكن ان تصل الى رجال حتى مع كبر المنزل لتسقط أنظاره على فتاة بيضاء ذات شعر بني مموج بفستانها القصير الأحمر ناعم ليبرز بياض بشرتها بسرعه غض البصر متوجه المكتب وذنب يقتله كيف ينظر لزوجته أخيه هكذ،هوا لم يرى ملامح وجهها ولاكن من الخلف معالم جسمها تثبت الفتنه استغفر ربه
    واخذ الاوراق متوجهه للخارج

    ساعه تقارب ثالثه فجرا

    :أسمعني ياراشد ان بعته هذه البضاعه الى في شنطه صدقني لك خمسن الف ريال وأتوقع هذا مبلغ ماتحلم فيه!
    راشد بنظر لحقيبه متوسطة الحجم ثقيله :أبشر طال عمرك
    : ولو بعتها كلها خلال الاسبوع هذا لك سبعين الف شرايك!
    راشد وطمع والجشع تقتله: ثمنين وبعد ثمنيه وأربعين ساعه يجيك مبلغ البضاعه
    ببتسامه:خلاص انتظر مسج منك


    ..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المواضيع المتشابهه

  1. رواية عرفتها بنت و ودعتها ولد كاملة ٢٠١٤ , رواية واقعيه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:12 AM
  2. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  3. رواية بكاء بلا دموع 2014 كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 19-07-2014, 10:05 PM
  4. رواية لن اتخلى عنك كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 19-07-2014, 09:44 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-11-2013, 11:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •