مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 26

الموضوع: رواية نافذة حب كاملة , رواية بدون ردود

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية نافذة حب كاملة , رواية بدون ردود

    الــــــبــــــــــــــ(10)ـــــــــــــــــــــــ ـــارت



    اصبحت تائهه...


    متاهات الدنيا يا امي كثيره...
    فـ اين انتي عن متاهاتي...




    اماه الحاضر قد اقترب..............






    جالس عند مسبح الفيلا وعينه على بنته اللي تلعب مع اخته الصغيره بوناسه كشر لما سمع صوت اخوه اللي ناداه التفت وقال بضجر:نعـــم
    ابتسم عادل باستفزاز :انتبه لا يطق لك عرق يا العريس ههه
    قبض طلال على يده بقوه وهو يصبر نفسه رد ببرود:اذا ماعندك شي فورنا عرض اكتافك
    تقدم عادل وجلس بجنبه بمسافه :له له له ليكون شوفتي تعكر مزاجك
    ابعد طلال نظره عن عادل وهو يزفر بغضب:عادل ترا للحين انا ساكت عنك واذا على شوفتك ترا اكره شي عندي وجهك
    ضحك عادل وهو ناوي يستفز طلال:هههه اجل شوفتي تكدرك ...وقف... اجل الله يعينك على شوفتي لانك بتشوفني بعين خطيبتي سوري خطيبتك هههههه
    صبر نفسه اكثر من الازم وماعاد تحمل قام على عادل وهو مايشوف شي الا انه يخلص عليه ويرتاح



    عائلة السرحي..

    الجد..متوفي من 11سنه رجل معروف وله سمعته كان شديد على عياله له شركات لسيارات بكل مكان تزوج ثنتين زوجته الاولى جابتله ولد وهو يحيى وبعدها انفصلوا وهي تزوجت..وزوجته الثانيه ...شريفه... قلبها طيب لاكنها مسيطره على الكل وكلمتها دايما اللي تمشي تحب احفادها بس تفضل منهم اثنين طلال وخالد ومكلفتهم بامور الشركات كلها...عيالها

    علي...عمره 50 رجل طيب وحكيم هو اليد اليمنى لامه ماسك ادارة شركة ابوه
    زوجته...سلوى...عمرها 47طيبه وماترد لعمتها ام زوجها طلب هوايتها اللي تحبها التطريز ولها محل كبير معروف ماسكه ادارته
    عيالهم...طلال29 سنه دكتور ومتثقف ومساعد لابوه في الشركه كــان متزوج وعنده بنت اسمها ريتاج عمرها سنتين ,,,وبنعرف قصته بعدين
    عبير...27سنه معلمه كيمياء طيووبه وفرفوشه مع اللي تعرفهم بالنسبه لاخوانها هي مستشار لامورهم متزوجه من ولد عمها وعندها ولد وبنت
    عادل....26سنه كان يشتغل مع صديقه نايف بس احتال عليه فترك الشغل معه انساني اناني ومغزلجي يحب اخته عبير واي مشكله تواجه يركض لحضنها
    اروى..اخر العنقود عمرها 5 سنين جت بعد عقم دام سنوات طويله دلوعه وتحب بنت طلال اخوها ودايما معاها تتعب دائما من الانيميا المنجليه والمتبرع الدائم لها طلال

    الابن الثاني...كريم... عمره 48سنه متشدد واجد على عياله والكل يهابه متسرع في حل اموره ومايهمه شي بس كلمة امه تمشي عليه وغصبا عنه حتى لو ماعجبته
    زوجته..فوزيه ..44سنه حكيمه وطيبه صابره على تصرفات زوجها ووقت غضبه تقدر تسيطر عليه بكلمه تحبه ولاترضى عليه الزله
    عيالهم..خالد 29سنه انسان مزاجي ومثقف عنده مكتب هندسه معماريه وماسك الاداره مع ابوه واعمامه غامض في كل شي بس مع اهله مافي احسن منه
    ..سعد...26سنه انسان هادئ داخل البيت وبرا البيت الكل يشهد على هبلنته لدرجة ان جدته تطلبه لجل يونسها يكره تشديد ابوه ومتعقد منه بس مابـاليد حيله
    حياة..20 نعوومه وطيوبه ماسكة مسؤولية البيت مع اخوانها درست لين الثانوي وجلست بالبيت بسبب ابوها,,لها دور بنعرفه بعدين
    مشاعل:16سنه بنت غيوره لكنها حبيبه وداهيه تقدر على ابوها


    الابن الثالث ...بنت اسمها عزيزه عمرها 38سنه متزوجه من ولد عمها وعندها اربع عيال حبووبه وشخصيتها قويه زوجها يممموت عليها وهي بعد تموت عليه
    زوجها..مشعل..عمره 40انسان محترم وكريم دكتور بالجامعه
    عيالهم....اسامه 13سنه مغرور واللي براسه يسويه
    اسيل...10 سنوات
    مرام...8سنوات
    مازن..5سنوات

    الابن الرابع...ناصر عمره 28سنه عزابي ودلوع امه غيور ومزاجي ووقت الفله يبيع الدنيا بكبرها يحب بنات اخوانه ومايرد لهم طلب يشتغل مع اخوانه بالشركه

    ..سووري على الاطاله....





    رفع نفسه على اصابع رجوله وهو مستغرب مين اللي في بيت ابراهيم ذكر الله على اللي شافه حاول يغض بصره بس ماقدر خاف تختفي هالجنيه ولاعاد يشوفها


    ثانيه رجولها وحاضنتها بيديها ومقابله كرستانة<<حوض>>الورد الذابل اللي زرعته خالتها :يقولون البكا يعذب الميت بس والله مو بيدي الكل يحاول يتناسى حزنه بس انا ما اقدر ياخالتي ..رفعت يدها تمسح دموعها ونزلتها على قلبها...وينك تشوفي عذاري كيف كبرت وصارت نسخه مصغره منك هههه حسام اخوي رجع له نظره بس مسكين مارجع الا لعين وحده تدرين أي عين للعين اللي كنتي تمسكي عليها وتدعين له وخالي اللي كنتي تبكين ودك تشوفيه اللي ياما حضنتي صورته ودعيتي له تراه جى ونفكر نخليه يسكن ببيتك اكيد ماراح تعترضين ....سحبت يدها من قلبها ومسحت دمعتها وباقي الدمع اللي بيدها مسحته على الورد... الله يرحمك انتي وعمي فراقكم مسبب فراغ كبير
    رفعت راسها لسماء وهي تستنشق اكبر كميه من الهوا


    حط يده على حلقه من كلامها يحس بغصه من شكلها الباكي همس:الله يرحمهم لهالدرجه موتهم كاسر قلوبهم
    سمع صوت احد ينادي فركض طالع لشارع وهو ناسي وش السبب اللي جابه هنا


    طلعت هديل تدور اختها اللي لها ساعه من طلعت ماعاد رجعت:ساره سوووير
    نزلت راسها ومسحت وجهها من بقايا الدموع وقامت تشوف اختها وش تبي فيها






    تمشى بكل شوارع الرياض لين تعب وقف السياره في مكان خالي من السيارات ضرب الدركسون بيده اكثر من مره وصرخ بقهر حط راسه على الدركسون وهو يلقط نفسه ناظر لجواله اللي رن مليون مره ولارد رفع عينه لساعة السياره شافها 10:00له تقريبا 6ساعات برا البيت رجع ظهره على المقعد وباله مشغول بجدته وحلفها مايدري وش يسوي تنهد بعجز وحط ذراعه على عيونه يحاول يهدي نفسه شوي بس ماقدر سالفة سمر ووعده لاهل عذاري شاغله





    لبست عبايتها وكلمت بدر يجيها لانها جهزت نزلت تحت وشافة البيت هدوء استغربت :وين هنادي وسامر اللي يزعجون البيت برجتهم
    سمعت امها تناديها من الصاله راحت لها :هلا مامي
    ام بدر:هلا فيك هاه بتروحين بيت خالتك
    سمر:ايه يمه بتروحين معاي
    ام بدر:لا لا مافيني شده على سوالف خالتك ان رحت ما راح تفكني
    :هههههه لاتسمعك ثم تسكن عندك
    :هههههه خلاص عاد تراها اختي ما ارضى عليها
    ضحكت سمر:يعني اللحين يايمه ماتكلمتي عنها
    قطع عليها نغمة جوال سمر:هلا بدر
    بدر:يلا اطلعي انا برا
    :اوك يلا طالعه ..قفلت ...يلا يمه توصين بشي
    ام بدر:لا حبيبتي الله يحفظك وسلمي على خالتك وبناتها
    :يوصل يالغاليه يلا مع السلامه
    :بحفظ الله

    طلعت وراحت من الجهه الثانيه لجل تركب قدام بس لمحت احد راكب قدام تداركت نفسها قبل لايسوي لها بدر سالفه وركبت بالخلف ورا اخوها وهي ساكته ومنزله عينها شدها الصوت ..هالصوت انا اعرفه زين ..رفعت عينها بسرعه لجل تتأكد وابتسمت لما شافت جمال ولد خالتها حست بحراره تسري بجسمها
    جمال:وراه نايف مايرد
    التفت له بدر:يمكن نايم او انه مشغول
    حرك جمال كتوفه:يمكن
    بدر:الا انت متى مسافر
    جمال وكانه ذكره بهم كبير:ان شاء الله بعد بكره
    بدر:وكم بتجلس
    جمال بتنهيده:تقريبا خمس سنوات
    بدر:اوووه الله يعينك عاد الواحد مايكره الا الغربه بس ان شاء الله تتعود
    جمال كشر:ياخي انت ماعندك اسلوب احسن من ذا الواحد مايكره الا الغربه ..يقلده
    بدر:هههههههههههههه للاسف لا وقفل بلاعيمك تراك نسيت حنا مو بوحدنا هههههه
    استحى جمال لمى تذكر ان سمر معاهم وهو يبتسم بداخله المهم انه شافها حتى ولو بالعبايه

    اما سمر بحاله مايعلم فيها الا الله قلبها مقبوض وفيها الصيحه من سالفة سفره ودها توصل بيت خالتها بسرعه لجل تفجر هالبركان اللي داخلها




    عائلة محمود المنوار
    الاب محمود عمره 51سنه رجل طيب وراعي واجب عنده محلات للماكولات وهو رجال يشهد له الكل بكرمه
    زوجته: فاطمه بنت الجده هيا واخت سعود وسعاد عمرها 43سنه انسانه تحب السوالف واللي بقلبها على لسانها سعادة عيالها عندها بالدنيا
    جمال ..عمره 25سنه انسان هادئ وعاطفي بس اذا عصب لاحد يتقرب منه يحب بنت خالته سمر من الطفوله يدرس بأمريكا تخصص ادارة اعمال وتعليم متنوع>>يعني لغات

    لمياء:عمرها 22سنه تدرس ثاني جامعه تخصص انجليزي انسانه محافظه ومؤدبه وهي توأم روح سمر
    شيماء..عمرها 19سنه بنت حبوبه وطيبه وعيبها انها تثق باي احد ثالث ثانوي
    سيف..عمره 12 سنه انسان ماهمه الا بطنه
    وهم جيران ابو سطام





    نزل وهو مصدع من النومه اللي نامها سمع ضحك وازعاج تحت وكأن عندهم ضيوف:ياولد
    جت له لمى تركض :سطام ارجع ارجع روح من الباب الخلفي
    عقد جبينه:ليه
    لمى:اوف منك عندنا عيال خالي يحيى يلا روح
    كشر بوجهه وطلع لسانه وراح مادرى ان اللي في صاله شافوه وماسلم من تعليقات سهاد


    نزل من الجهه الثانيه وراح لبيت الشعر اللي شاف اضأته منوره انتبه لخاله من بعيد وابتسم وصل لعندهم:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلا
    الجد:وينك يابوك نصحي فيك وماصحيت عسى ماشر
    ابتسم لجده باعتذار: الشر مايجيك والمعذره منك ياجدي والله الشغل تاعبني هالايام ...التفت لخاله...علومك ياخال
    ابتسم يحيى له:بخير الله يسلم انت بشرني عنك عساك طيب
    سطام :الحمدلله دامك طيب انا طيب
    جى راكان مفحط لسطام وبيده الدله صب لسطام وحط الفنجال بيد سطام بالغصب:والله ماتردنتي
    سطام يطالع لراكان ومو مستوعب شي
    الجد:رويكن يالعنز خرعت اخوك يامال العافيه
    راكان:ههههههههههه عارفه بيردني
    ناظره سطام :ايه باردك ولاتذكر سواتك فيني من قبل
    ضحك راكان بصوت عالي على هالذكره
    ابو سطام:هههه وش سوا فيك
    رشف من فنجاله:الله يسلمك هذاك اليوم جانا حمد وطلعنا كشته بالبر وقام الشيخ راكان يسوي القهوه صب لحمد وراح يقول بيسخن الدله اثاريه راح يبهرها بالتراب وجى تاليها وصب لي وانا ماقصرت شربت الدله كلها
    ابوسطام:هههههههههههه والله ان هالرويكن ماهوب صاحي
    تكى راكان بجنب جده:طالع لهالذيب اجل اقله اعطني موترك يعي علي
    ضربه جده على راسه:والله يا ان انت واختك دواهي عويذ الله منكم
    ضحك راكان :أي اخت فيهم
    :هديل منهو بعد غيرها
    راكان:وش سوت فيك هالخبله
    ناظر الجد فيه:والله ما الخبل الا انت اما هي عقلها كبر عقلي واضعافه
    ضحكوا الكل على كلام الجد اللي باين انه تعجبه هديل اكثر من أي احد





    وقف عند كشك كوفي طلب له قهوه فرنسيه وجلس يشربها يحس نفسه هدي وكل امره لربه ولازم يسوي اللي بباله اخذ جواله وشاف فيه اكثر من اتصال طنشها كلها ودق على رقم واحد بس جاه صوتها الخايف :نايف وينك فيه اشغلتنا عليك
    ابتسم بحب:افا ندوووي تخاف
    ارتخت ملامحها الخايفه:ايه اخاف عليك شوف كم الساعه وانت باقي مارجعت
    ضحك بود:ندوي وش رايك تتجهزين واجي اخذك نتمشى
    استغربت ندى طلبه:اوك اصلا بكره اجازه ومافي مدارس
    :اجل دقايق وانا عندك وش مشتهيه انتي موكا ولاقهوتك المحببه
    ابتسمت:طلبي انت عارفه
    ضحك:عاد ايس كريمك ذا ودي انفيه
    :وليه ان شاء الله
    :ابد مو لشي بس كذا
    ضحكت:يلا انا منتظرتك
    :اوك يلا في امان الله
    :مع السلامه
    قفل وهو يتنهد ان شاء الله هالطريقه تجيب فايده





    جلست عذاري بجنب لمى وعيون سهاد وهدى وشهد وامهم عليها يحسون بحزن عليها اشرت لها سهاد تجلس بجنبها
    قامت وهي مستحيه جلست بجنب سهاد
    سهاد:ازيك ياحلوه
    ضحكت عذاري بخفه:الحمدلله كويسه
    ناظرت سهاد لعيونها وهي تسمي عليها ...ماشاء الله قمر ..:مو انتي قلتي لي من قبل انك بتوديني لمرجيحتك
    عذاري بحماس:اييه بس اللحين انا اسفه ما اقدر اوديك لها لانها انكسرت وسطام قالي بيصلحها لي بس نام مسكين لانه تعبان
    ابتسمت لها ..شكلها تحب هالسطام...:اجل مره ثانيه
    :ان شاء الله





    :وش قلت يايحيى
    عدل شماغه بتوتر:مدري وش اقولك ياعم بس احسها صعبه انا الحمدلله بيتي مكفيني
    عدل الجد جلسته وهو وده يقوم ويدوس ببطن يحيى اللي مو راضي له ساعه يحاول معه ومافي فايده:ولو قلت لك لجل هالفقيره عذاري
    سكت يحيى
    ابو سطام: هي تحبك والله انها من وقت ماشافتك وهي تسولف عنك وحنا نبيك قريب منا وحولنا وانت مانت بغريب منا وفينا
    يحيى:احم والله انتو وترتوني عطوني وقت افكر
    الجد:لك كل الوقت بس لاتبطي وان بغيت تسكن فيه بايجار ماعندنا مشكله
    يحيى:طيب ان سكنت هنا بيتي وش اسوي فيه
    الجد:استثمر منه لو تبي تاجره اجره او تبي تسويلك مشروع فيه ذا الشي راجعلك
    سطام:ايه ياخالي ترانا بحاجتك واللي بحاجتك اكثر عذاري
    ناظر فيهم يحيى وشاف الرجا بعيونهم دنق وهو يفكر
    رفع راسه بعد لحظه:خلاص انا موافق بس ما اسكنه الا بايجار
    تنهد الجد براحه:مابغيت قطعت نفسي
    ضحك راكان:حتى عرقك اللي براسك اشوفه ينبض من تحت الشماغ
    طالع فيه الجد من طرف عينه وسكت راكان وهو يبلع ضحكته على حماس جده





    دخل جناحه وقفل الباب بقوه فتح اول صدفتين من ثوبه وهو يتنفس:الله يلعن ابليسك ياعادل
    مشى لين سريره وتمدد عليه بالعرض وكل الذكريات اللي مايبيها رجعت له

    ابو طلال :تراني اخترت لك وحده ولا تحلم تحصل مثلها
    تنهد طلال:يبه واللي يحفظك انا ما ابي اتزوج اللحين
    ابو طلال عقد جبينه :وليه
    طلال:ماني حق مسؤوليه
    جدته:لا بتتزوج والمسؤوليه انت فيها من زمان
    زفر بضيق:ومين اللي بتزوجوني فيها
    الجده بفخر:بنت جارنا ابو محمد تغريد
    كشر بوجهه:غريبه ما اخترتوا من العيله
    قالت الجده بحزم:ترا من عوايدنا إنا العيال يتزوجن من بغوا بس البنات من العيله واللي يخالف شرعنا مانبيه
    كتم غيضه بقهر :وانا ياجدتي ما ابي اتزوج اللحين
    :ماهو بكيفك بتتزوج وترانا كلمنا اهلها وبكرا تروح انت وابوك واعمامك وتخطبون رسمي وتصير الشوفه


    فتح عيونه بقهر من هالذكرى اللي جاته:بغيتك ياهدى من زمان بس احرموني منك لكن اللحين والله مايوقف بوجهي احد




    انتـــــــــــــــــــــــــــــهى

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية نافذة حب كاملة , رواية بدون ردود

    البـــــــــــــــــــــــــ(11)ــــــــــــــــــ ــــــــــــــــارت


    كـــذبة مشاعر


    اصبحت متضجره واخبئ ضجري بقلبي...
    احساسي لايوصف عند رؤيتك مع غيري..
    اكمل كذب مشاعرك وانسى وجودي...

    >>نصيحه>>


    الايام تمضي يا ابي,,,,,,,,,,






    مر شهر على انتقالهم بيت اخته يحس دنيته تغيرت للافضل كل اللي تمنى صار حمد ربه وعينه تتأمل البيت وتنهد بألم:الله يرحمك ياسهاد رحتي ولا شبعت من شوفتك
    حس بيد على كتفه التفت وابتسم لبنته:هلا ببنيتي
    ردت له بابتسامه اكبر وباست يده:هلا بابو سهاد
    يحيى:هههههههه انا ابو هدى
    ناظرته بطرف عينه:بترجع وتقول انك ابو سهاد وبتشوف
    يحيى:ههههههههههه كله ولا زعل الشيخه سهاد
    ابتسمت بداخلها لانها قدرت تضحك ابوها وتبعد عنه الوجه الحزين





    نزل وهو يمسح عينه بكسل سمع صوت جده وابوه طالع من مكتب ابوه وكانهم يتناقشون بشي كان وده يروح لحديقته بس استوقفه كلمة جده تقرب من باب المكتب وهو متخوف من اللي بيسمعه اكثر


    الجد:وش تبيني اقول له ليه مسوي حساب بشركتي باسم عذاري
    ابو سطام:الخوف اللحين كله من سطام ترا الاوراق كلها بيده
    الجد:قول له لا يتدخل انا ما اقدر اسوي شي دامه زوجها كلها 4 سنوات ونشوف تاليتها معاه
    ابو سطام:والله يايبه ماكاسر ظهري الا هالعذاري خايف اذا جيت اشاورها تحسبني بايعها
    تنهد الجد بعجز:وش بيدينا يابوك لو ما انرضعت مع عيالك كان اللحين مزوجها على واحد منهم بس الله يهدي هالحريم يسون الشي من غير مشوره
    دنق ابو سطام بحيره مايدري متى بتنتهي هالسالفه ويرتاح من هالهم


    تحرك بخفه وطلع برا وكل اللي في باله عذاري متزوجه من مين وكيف تزوجته سمع اصوات خواته وبنات خاله راح للجهه الثانيه من البيت وهو مشغول البال





    جالسين بالحديقه واصوات ضحكهم طالعه
    سهاد:عاد انا مسكت الباكستانيه وقمت انافق عليها وهي مصدقتني
    ساره:ههههههههههههههههه قسم منتي بصاحيه
    لوت فمها بغرور كاذب:تستاهل ماحد قالها تحملني الماده انا يلا يلا فالحه في الانجليزي تجي وتحملني ليه
    هديل:اجل لو علمتكم بسالفتي وش بتقلون
    هدى:هههه اتحفينا
    عدلت جلستها بحماس ونظرة مكر بعيونها:اسمعوا ياربع قبل يومين دخلت الفصل بحصة الرياضيات ...الكل انشد معاها بيسمعون السالفه فجأءه صرخت بكل صوتها ماشافت الا غبار البنات ولا عندها احد جالس .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه واه يابطني قسم انكم خفيفات
    راكان:الحمدلله وشكر تضحكين مع نفسك
    لفت عليه وصرخت بخرعه ولحقت البنات
    تراجع راكان من صرختها:بلا يبلي هالوجه وش شايفه انتي هييييييه هديل تعالي وين طايره اعوذ بالله منك
    جلس على الكراسي اللي كانوا جالسين عليها وفتح جواله بيتصل على متعب صديقه حط الجوال على اذنه سمع صوت وراه لف بيشوف مين

    جت ومعاها صينية الكيكه اللي سوتها وعينها على الصينيه مارفعتها وهي تقول:وجاكم حلى شهوود فضو لي الدرب خخخخ
    وصلت لطاوله وحطت الصينيه بهداوه رفعت عينها :هذي هي الكيكـــ ...........................
    عينه عليها مانزلها والجوال باذنه وصوت متعب المعصب بدا يعلى
    نزل عينه ورفع يده لصينية الكيك واخذله قطعه وراح


    واقفه مكانها وعيونها مفتوحه على وسعها شافته ياخذ قطعه من الكيك ويعطيها ظهره بان طوله وهي عنده صفر سمعته وهو يهمس بـ الو للي على الجوال
    رفعت يدها لخدها بعد ما استوعبت اللي هي فيه ناظرت للبسها وحمدت ربها انه بنطلون طويل وبلوزه باكمام تلمست شعرها وشافت ربطة المريله باقي عليه :اهـــــــــــــــــــئ ليه تصنمت كذا ولا نزلت عيني وش بيقول عني اللحين ..ضربت خدها.. انا حماره ليه ماتحركت ياربــــــــــي
    قامت وهي ناويه تهاوش البنات ويدها على قلبها اللي يدق بسرعه




    جالس على مكتبه وعينه على النافذه واللي على ورا النافذه وباله ابد مو معاه افكاره متشتته خايف من رفضها هو داري انها تكرهه راح فكره لبعيد لماضي ماتمنى انه يرجع ..
    ..طالع من البيت مستعجل دقوا عليه المستشفى لجل يسون معه مقابله ويشوفون قدراته لجل يقبلون به كدكتور حس بشي ضرب بظهره التفت شاف ورقه مربوطه بحجر صغير عقد جبينه وهو مستغرب دقق في الورقه وكانه شاف اسمه زاد استغرابه اكثر اخذ الورقه ودخل السياره فتحها وشافها كلام حب وقصايد باسمه وشاف اخر الورقه مكتوب ..مجنونتك تغريد
    زاد استغرابه:مين تكون هالتغريد ..قطع الورقه ورماها وطنش السالفه رفع عينه لاتلقائي لبيت جارهم لانه شاف احد عند النافذه استغفر ربه ونزل عينه بعصبيه:بنات مايستحون
    حرك سيارته بسرعه وهو يسب فيها ابوها انسان طيب وهي بتشوه سمعته

    قفلت النافذه بضجر :اوف بارد هالانسان... ناظرت لشكلها في المرايا وهي تتلمس وجهها اللي مزينته بمكياج صارخ وشعرها المستشور كويس... :جلست اتكشخ ثلاث ساعات ولا عبرني بس ماعليه بنصبر ياطلالوه ونشوف

    مرت سنه وصار دكتور معروف والكل يحترمه كان حلم حياته وتحقق :مابقى الا الحبيبه تنور حياتي
    ناصر:ياعيني على الحبيبه
    لف عليه طلال :بسم الله من وين طلعت انت
    غمز له ناصر:مين هالحبيبه
    ابتسم لعمه بهيام:ومين بعد غيرها
    ضحك ناصر على ولد اخوه العاشق:الله الله وقمنا نتغزل عيني عينك اقول استح شوي خلك ثقيل مثل عمك
    طلال رفع حاجبه:اقول انت وش جابك اخلص
    كشر بوجهه:مالت عليك
    قطع طلال عليه: مالت علي هدى
    رماه ناصر بالفاين اللي كان بيده:مال عليك جدار وانت الصادق
    طلال :ههههههههههههههههههه تراني اكبر منك
    ناصر :ماعلينا من الاعمار اهم الشي الكنيه وانا عمك يعني تحترمني ورجلك على خشمك
    طلال:هههههه اقول اخلص وراي مستشفى وش عندك
    حك ناصر شعره وهو يبتسم :بعدي والله حبيب هدى
    طلال:ههههههه لا ابوها من مصالح تذلني فيها كم تبي
    جمد ملامحه:10 الف
    فتح عيونه بصدمه:وليه
    تنهد :اذا ماتبي تعطيني خلاص
    طلال بحزم:ناصر وش تبي فيها
    ناصر:خلاص انسى
    طلال:عادل يبيها صح
    سكت ناصر وماعرف وش يقول
    تكلم طلال ببرود:قوله يمرني العصر لجل اعطيه
    رفع ناصر عينه:متأكد انك بتعطيه
    طلال:يمرني ويصير خير
    بعد العصر وصل الشركه فتح باب مكتب اخوه من غير استئذان رفع طلال نظره له وقال ببرود:اجلس
    حط عادل يده بجيب بنطلون بدون اهتمام جلس ورفع رجله على المكتب:لولا حاجتي كان مادنست الشركه بجيتي
    طالع طلال لرجل عادل اللي رافعها على مكتبه تنهد بصبر :وش تبي بالعشرة الف
    رفع جبينه وبابتسامه استفزازيه:وانت الصادق 15 الف
    عقد طلال جبينه:عمي ناصر قالي 10 الف
    ضحك عادل باستخفاف: يمكن حاب يعمل تخفيض
    ضرب بيده على المكتب بعصبيه:تراني ساكت وصابر على عمايلك مو عشانك لا يالحبيب عشان ابوي
    عادل:هههههه ماحد حدك على الصبر
    طلال هدا نفسه:وش تبي فيها
    عادل:غريبه طلال مايعرف وش ابي بالفلوس مو انت قايم بدور الاب بالبيت مفروض تعرف وش ابي فيها من غير ما تسأل
    استغفر بنفسه ميت مره :وان قتلك ماراح اعطيك
    وقف عادل وهو يبتسم باستفزاز لطلال :اوك عادي بس صدقني باربح انا بالاخير والفلوس اكيد مو اهم من قلبك
    طلع وصفق بالباب وراه تنهد طلال بعصبيه وفضى كل غضبه بالملفات اللي على مكتبه


    نفض راسه من الماضي اللي يكرهه وهو يشوف بنته من النافذه كيف تلعب بسعاده كان وده يكرس كل حياته لبنته اللي رمتها امها ولا سألت عنها بس حب هدى اكبر من انه ينساه او يبيعه لاخوه اللي دمر حياته






    طلع لغرفته بعد ماصارت هوشه كبيره بينه وبين جدته انسدح على سريره ورفع الجوال قدام عيونه جلس يناظر لرقمها اللي سرقه من جوال ندى اخته له شهر عنده ولا قدر يخطي خطوه وحده بس اصرار جدته وهوشاتهاعليه خلته يتشجع
    دق على رقمها وهو يحس بعدم الرضا على نفسه جاه صوتها الهادئ قال ببرود:السلام عليكم
    ارتعبت لما سمعت صوت رجال:وعليكم السلام
    التمس الخوف بصوتها :سمر
    خافت اكثر:ايه منو معاي
    :معاك نايف ولد خالك سعود






    جالس مع اهله في الصاله وبيده أيس كريم وعينه على التلفزيون بس باله مو معاه ابد كل فكره بالجنيه مثل مايقول اللي شافها ببيت سطام كل مافكر ينساها ماقدر طيفها يزاوله كل يوم حتى تجيه باحلامه تنهد بصوت عالي
    التفتت عليه امه:بسم عليك علامك
    ارتبك حمد:هاه ولا شي يالغاليه بس الايس كريم بارد
    ام صالح:خلك ياوليدي منه مايجيب الا المرض
    ابتسم لامه:تامرين امر يالغاليه
    جتهم نوف تصارخ:يممممممممممممه يممممممممممه
    التفتت امها بخرعه:وصممممه قصري حسك
    اخذت شهيق عميق:يمه ساره بتجي عندي يوم الاربعاء
    ابتسمت امها :حياها الله بتجي لوحدها
    جلست نوف بجنب امها واخذت ايس كريم اخوها اللي على الطاوله:لا قالت بتجي هي وامها
    ام صالح:حياهم الله
    ساكت وعينه على امه واخته ساره ساره مو كانه هذا اسم جنيتي ابتسم ابتسامه واسعه على افكاره
    رفع عينه وتخرع من وجهه اخته القريب منه:بسم الله
    نوف:هههههههههههههههههههه وش فيك تبتسم لنفسك قسم كانك مهبول او احد قايل لك كنته
    ابتسم لاخته ودف راسها بسبابته وطلع على غرفته تارك امه واخته يتسألون عن حاله باستغراب





    جهزت الاغراض اللي يحتاجونها ووصت ميري تتاكد من باقي الاغراض اخذت جوالها واتصلت على سطام جاها صوته الحنون:هلا بالغاليه
    ابتسمت:هلا بولدي حبيبي وينك فيه
    سطام:طالع من الشركه امريني
    ام سطام:مايامر عليك ظالم ابيك تمر لخواتك في المدرسه
    سطام:ان شاء الله بس مو كأن هديل غايبه اليوم
    ام سطام:ايه مر لخواتك مي وعذاري داوموا اليوم
    سطام:ان شاء الله يالغاليه جهزتوا لروحة المزرعه
    ام سطام:ايه جهزنا بس منتظرينكم حتى خالك يحيى جهز
    سطام:يلا دقايق وحنا موجودين
    ام سطام:في حفظ الله يايمه
    سطام:الله يحفظك يالغاليه مع السلامه
    قفل من امه ورن جواله من بعدها برقم غريب رد على طول: الو
    :الو السلام عليكم
    سطام:وعليكم السلام
    :كيفك ياسطام
    عقد جبينه:نحمد الله المعذره منك مين معاي
    :معاك يوسف مساعد المدير للاستاذ نايف الحمد
    سطام باستغراب:هلا اخوي بغيت شي
    يوسف:ايه بغيتك بموضوع
    سطام:تفضل
    يوسف:مايصلح على الجوال لو نتقابل بمكان بيكون احسن
    سطام:اعذرني حاليا انا مشغول ولا اقدر احدد لك مكان
    يوسف ببرود:مايخالف بس لو ماعليك امر ابي اقابلك هالاسبوع
    سطام :ان شاء الله
    يوسف:مشكور على موافقتك يلا مع السلامه
    :العفو مع السلامه
    قفل منه وهو مستغرب وش يبي ذا ليكون على سالفة الحساب
    ابتسم بضجر من نايف وهو يتأمل ان بكره خير



    راحت مكتب الاداره وطلبت التلفون دقت على رقم اخوها بعد رنتين جاها صوته البارد:الو
    قالت بصوت باكي:نايف تعال بسرعه بارجع البيت
    امتلك قلبه الخوف على اخته :ندى وش فيك
    ندى:احس نفسي تعبانه تعال بسرعه
    :طيب مسافة الطريق وانا عندك انتي ارتاحي وخلي أي احد معاك
    :بسرعه لاتتأخر علي
    :طيب طيب


    طلع من كتبه وقطع الاجتماع اللي كان فيه وصى يوسف يدير الامور لين يرجع ضغط على المصعد وهو مستعجل بيلحق على اخته انفتح المصعد وطلع فيه على طول فجأءه توقف المصعد وطلع معاه شخص ثاني
    رفع عينه وانصدم بلي شافه.........


    انتـــــــــــــــــــــــــــهى.......

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية نافذة حب كاملة , رواية بدون ردود

    البـــــــــــــــــــــــــــــ(12)ــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــارت

    اشجااااااااااااااني

    شجن قلبي يريدك...
    شجن عقلي لايريدك..
    ايعقل باني اصبحت مجنونتك ...
    فـ أنا لم اعد افكر باحد سوااااااااك....
    لاتتركني فـ شجن روحي يعيش لاجلك...




    احرف السعاده يا ابي غادرتني,,,,,,,,,,,,,,,



    نزلت من الدرج وعبايتها بيدها التفتت على صوت الصفير ابتسمت بغرور لاخوانها زادت من دلعها وهي تحرك شعرها الغجري
    راكان:هههههههههههههه اهجدي بس
    حسام:هههههههههههههههههههه ياخي حطمتها
    لوت هديل فمها بدلع ومشت للمرايا اللي عند المدخل ناظرت لشكلها بنطلون جنز كحلي وبلوزه بالوان الزهر بنص اكمام رفعت عينها لوجهها شعرهاا القصير لرقبتها مخليته على طبيعته الغجريه وعيونها العسليه الوساع مكحلتها بكحل خفيف وشفايفها الصغار الورديه مزينتها بقلوس وردي عاطيها شكل طفولي وحيوي لفت لراكان: اكيد محتر من شكلي
    ناظر لها راكان :عشتو على ايش احتر
    رمشت بدلع:لاني اجمل منك
    قام راكان لعندها ووقف بجنبها وهو يسحب وجهها لوجهه :بالله ناظري تقارني هالجمال والرزانه بهالخيشه
    ناظرت له هديل بنظره بارده وهي من جواتها تحترق على استفزازه لها
    ناظر لها راكان وهو يضحك هز راسه باسف لها قرب راسه من راسها :ربي يكون بعونك يا اختي .. ما اقول الا الله يحسن بحالك
    ضربت رجلها بالارض من القهر ودفته عنه وعطته نظره حاره ومشت وخلته ناظر راكان لحسام اللي ميت ضحك على حركات اخوانه اللي ماتخلص اشر له راكان بابهامه وهو يقول اعجبك قطع عليهم رنة الجوال دخل يده بجيبه وطلع الجوال شاف المتصل متعب رد بسرعه :هلا بالي تعب قلبي
    متعب :هلا بلي ركن قلبي
    راكان:هههههههههههههههه الله يقطع ابليسك وينك فيه اتصل عليك امس ماترد
    متعب:والله كانت الوالده تعبانه و انشغلت معها
    راكان:سلامتها والله وليه ما اتصلت علي
    متعب:ما ابي اتعبك
    راكان :لاتعب ولاشي ..المهم انا كلها ساعه وطالعين على المزرعه وش رايك تلحقنا انت والوالده
    متعب بمسؤوليه كاذبه:ما اوعدك والله اهل امي اليوم بيوصلون من مكه ويمكن يطولوا عندنا وراح انشغل معهم
    راكان بضحكه:يا اخي كم مره قلت لك لاتمثل المسؤوليه انت بجهه وهي بجهه ماتركب عليك ابد
    متعب ببرود:رويكن لحظه باسمعك بشي
    راكان تحمس :وشــــــ... ما كمل كلمته الا ومتعب مقفل بوجهه
    ههههههههههههههههههه سواها فيني ...رفع نظره لفوق المرايا وشاف لوحه اول مره ينتبه لها :حسووووووووم مين جاب هالوحه
    حسام وبيده الريموت ويقلب على المحطات بطفش رفع عينه لجهة راكان ورجعها مره ثانيه لتلفزيون:ذي رسمتها شهد بنت خالي يحيى توك تشوفها لها سنه بهالمكان
    ماشال راكان عينه عن اللوحه وهو يدقق فيها ويحاول يفهم محتواها ..قال بدون شعور : باخذها لغرفتي
    لف حسام عليه باستغراب وعينه على ملامح اخوه اللي ما انفهمت







    ركب المصعد وباله باخته طلع جواله من جيبه بيتصل على الحارس يجهز له السياره عند مدخل الشركه وقبل ما يتقفل المصعب انفتح مره ثانيه رفع نظره واستغرب من اللي شافه ...وش تسوي هالحرمه بهالمكان يمكن غلطانه ...
    ولما شافها تجرأت وطلعت معه عصب :اختي لو سمحتي ..ما كمل كلامه الا والمصعد يتقفل وينزل...عقد جبينه بعصبيه وتقدم عند باب المصعد

    :ههههههههههههه فديت اخوي المعصب
    التفت نايف باستغراب هالصوت يعرفه زييين:نـــــــــــــــــــــــــــدى
    رفعت الطرحه عن عيونها :قلبها
    عصب منها:مو توك داقه وتقولي انك تعبانه
    صغرت عيونها :يعني مايحق لي اتدلع شوي عليك
    نايف بعصبيه خفيفه:تدرين اني اجلت اهم اجتماع بالشركه من خوفي عليك
    .. انفك المصعد وشاف 2من الموظفين واقفين قدام المصعد طاح وجهه وهو يخز ندى بنظرات حاده
    طلعت ندى بسرعه وهي كاتمه ضحكتها وبعدها بدقيقه لحقها نايف وهو مولع نار






    طلعوا على ثلاث سيارات سياره فيها ابو سطام وام سطام والجد عبدالعزيز وساره وهدى وهديل وسهاد وعذاري ولمى وشهد
    وسياره فيها سطام وراكان وحسام والخال يحيى والخاله حنان
    وثالث سياره فيها السواق والخدامات



    في سيارة ابو سطام كان الجو صاخب بسبب البنات والجد يسب فيهم لانهم ازعجوه
    نطت عذاري لعند عمها اللي يسوق :عمووووو
    ناظر لها ابو سطام لها ورجع نظره لطريق:هلا حبيبتي
    ابتسمت لعمها بود وعطته cd وقالت بدلعها الطبيعي:ابي اشغل ذا ممكن
    ابتسم لها وحرك راسه بـ ايه
    دخلت بجسمها بين الكنبتين يعني بين عمها وجدها ودخلت cd ورفعت الصوت وعين جدها عليها مافارقتها ..عذاري كبرت ماهي البنت الصغيره صارت بنت ولاكل بنت مثلها صارت محاسبه على كل شي كلها ثلاث سنوات ويتحدد مصيرها مع نايف يارب قدم اللي فيه الخير

    التفتت على تنهيدت جدها :يبه فيك شي تحس بتعب
    التفت عمها على ابوه وشاف الهم مرسوم بوجهه
    الجد:ابد يابوك مافيني شي بس فيني النوم ..لف وجهه لنافذه وغمض عينه بتعب من التفكير
    طالت نظرتها له .. جدي فيه شي على كل السنوات اللي مرت وانا احسه مو طبيعي كل ماشافني احسه شايل همي لا ياجدي ما ابي اكون انا سبب همك
    قفلت السيدي ورجعت ورا بجنب لمى اللي تضحك على سوالف سهاد تقربت شهد منها :عذور وش فيك
    ابتسمت عذاري بمحبه:مافيني شي
    شهد:اخخخخخخخخ ياراسي اجل لفي بوجهك
    استغربت عذاري ولفت بوجهها ماحست الا براس شهد على كتفها وهي تقول لها :بنام لاتزعجيني
    سكتت سهاد اللي كانت تسولف :يا انذااااااااااااال انا هنا اسولف مع نفسي
    لفت عذاري راسها شافت كل البنات نايمين وعاطين سهاد اكبر طاف:ههههههههههههههههههههههه قسم حالهم ميؤوس منه ناظري لذي اللي كسرت كتفي
    رمت سهاد بكيس الشبس اللي بيدها على ساره وهدى :حمااارات حسابهم عندي
    عذاري :ههههههههههههههههههههههه الله يقويك ياخيتي




    اما عند الشباب الدنيا هدوء الا من شخير نومهم اللي ازعج الخاله حنان
    وضحك الخال يحيى عليها






    قفل لاب توبه وقام من كرسي مكتبه وشال بنته اللي نامت على الارض صعد لغرفتها ونيمها بسريرها وكلام عمه يحيى يتردد بباله
    : البنت موافقه ياطلال متى ماتبغا تملك حياك
    تنفس بعمق مو قادر حتى يبتسم ...شلون ابتسم وحبيبتي كارهتني
    تنهد بهم وناظر لبنته اللي تحركت جلس بجنبها ومسح على راسها وهو يقول:بتيجي من تعوضك عن امك صح هي تكرهني بس متأكد انها ماراح تكرهك ابد







    الكل ملتمين على سفره الغدا ويأكلون بهدوء لان بحضور ابوهم ماحد يتجرأ يفتح فمه
    جى ولد خالد يركض لجهة امه وبيده كاس عصير وتعثر بركضه وانكب العصير على حياة اللي شهقت من الخرعه
    سحبت عبير ولدها مهند بسرعه وهي تخزه بنظراتها اشرت لها حياة انه ماصار الا الخير
    كريم ابو خالد:انت متى بتخلي هالرجه اللي فيك
    مهند بملاسنه لجده اللي مايحبه بسبب عصبيته:الحمدلله انا رجال
    ابتسم خالد على رد ولده
    كريم ابو خالد:ورنا بهالمرجله اللي ماحد قد شافها
    مهند:انا ما اوريها لاحد الا لتيتا شريفه
    عبير :مهند خلاص عيب
    مهند تكتف بطفش وسكت
    وخالد يناظر لسيف اخوه اللي بيموت ضحك على وجه ابوه اللي انقلب من طاري جدته
    حياة : اكرمكم الله ..وقامت
    ابو خالد:هذا هو اكلك على الاقل احترمي النعمه واجلسي كليها مثل الناس
    ناظرت له حياة وهي ساكته
    ابو خالد:كأن كلامي ما عجبك
    حياة:ابد يايبه كلامك على عيني وراسي بس ماعرفت اكل والنعمه منطشه علي
    ابو خالد يوجه كلامه لخالد :شفت نهاية دلعك لها
    ناظر خالد لاخته اللي يحسها اكثر شخص مظلوم بهالبيت :خلها يايبه على راحتها
    سكت ابو خالد وجلس يكمل اكله
    سكتت فوزيه ام خالد وعينها على خالد وهي تبتسم له



    ملاحظه.. عبير اخت طلال متزوجه خالد ولد عمها كريم ماوضحت لكم هذي النقطه من اول سوري,,,,,,,





    بعد زن منها نزلها على المطعم
    نايف:اطلبي ياست ندى وش تبين
    ناظرت له من طرف عينها :ابي كل ما تشتهيه الانفس
    ضحك نايف عليها :وربي اني دلعتك
    رمشت بغرور:يحق لهالقمر يتدلع
    نايف بابتسامه:واللحين ممكن تطلبين غداك
    ندى:وليه انت ماتبي تتغدا معي
    نايف:اللي بتطلبيه لك اطلبيلي معاك
    ابتسمت بفرح وجلست تختار الاكلات بعنايه لجل اخوها





    وصلوا المزرعه على قرابت الساعه 2:40الظهر
    تقسموا البنات في الغرف شهد وهديل بغرفه وحده وهدى وساره وسهاد بغرفه وعذاري ولمى بغرفه
    وسطام وراكان وحسام بغرفه
    لان غرفة حسام وراكان فضوها للخال يحيى وزوجته
    البنات ناموا على طول اما العيال جلسوا يتابعون المباراه بين كوريا والسعوديه وانواع الحماس
    جلست ام سطام في الصاله بجنب ام هدى:ههههه عيالي اذا فيه مباراه ابعدي عنهم
    ام هدى:ههههههههه الله يخليهم لك
    ام سطام: امين ويخليلك بنياتك ..الا ماتحسين معي ان الجو بارد
    ام هدى:ايه والله الشتا على المشارف<<يعني قرب يجي
    ام سطام:وين البنات من وقت ماوصلنا مالهم حس
    ام هدى :تلاقيهم باقي ماصحوا
    ام سطام:الله يعين وش رايك تخاويني ومنها اوريك بالمزرعه
    ام هدى:معاك يلا






    فتح عيونه على شخص يلمس وجهه وشاف بنته بوجهه ابتسم لها مايدري كيف غفى بجنبها
    :بـــابا
    ابتسم بحب لها اخذها وجلسها بحضنه:عيون بابا
    اشرت باصبعها على النافذه
    رفع نظره للمكان اللي تااشر عليه واستغرب
    رفعها على يديه وقربها من النافذه فتح النافذه ولفحته ريحة المطر شاف الدنيا مبلوله ايقن بان الدنيا امطرت
    ريتاج بفرح:مطل مطل
    ضحك طلال عليها وحضنها بحب:تبينا نروح نتمشى
    حركت راسها بـ ايه
    طلال:اجل يلا روحي قولي لـ اروى تجهز ..نزلها على الارض وهي ركضت تنادي على اروى
    ...ربي يحرسك ويحفظك ياضناي...






    صحت وهي تسرخ
    فزت لمى من نومتها : بسم الله عليك عذاري وش فيك
    وجهها باهت ونفسها انقطع وشهقات بكاها بالغصب تتطلع سحبتها لمى لصدرها وهي تسمي عليها لكن كل ماجاله نفسها يقل وشهقاتها تعلو
    بكت لمى من الخوف حالة عذاري زادت مو مثل كل مره صح تجيها كوابيس بس بعدها تهدأ على طول
    طلعت وهي تبكي وتنادي على امها :يمممممممممممممممممممه يممممممممه الحقي علي
    ماشافت احد في الصاله ركضت لغرفة البنات :الــ حــ قــ و علي
    فزوا البنات على صراخ لمى
    ركضت سهاد للمى: شفييك
    لمى :عذاري مدري وش فيها الحقوا علي
    ساره ركضت لغرفة لمى بعد ماسمعت اسم عذاري ..اكيد كوابيسها رجعت
    هدى : لمى اركضي نادي امك بسرعه
    ركضت لمى لتحت تنادي على امها

    ساره سحبت راس عذاري على رجولها وهي تضرب على خد عذاري تبيها تستجيب معها :عذاري خذي نفس عذاري قولي اعوذ بالله منك يا ابليس
    لكن عذاري على نفس وضعيتها
    بكت شهد من الخوف وسرخت سهاد عليها: اسكتي انتي لاتزيدين عليها
    جابت هديل المويا وصارت ترش منه على وجه عذاري اللي ما استجابت معاها

    سمع صوت بكى ميز الصوت وطلع يركض شاف لمى تبكي وتسحب في امه :يمه وش فيه
    ام سطام بفجعه: عذاري تعبانه
    لمى ببكا: عذاري ماتتنفس





    حاولت ساره تشربها بالمويا بس عذاري مستمره على شهقاتها ونفسها ضاق اكثر
    دخل مثل المجنون وهو ناسي ان فيه بنات غرب عنه ناظر لعذاري اللي متهالكه بين يدين ساره سحبها من حضن ساره وهو يسرخ على سهاد الواقفه بجنب علاق العبايات ومتغطيه فيها : هاتي عبايتها بسرعه
    تخرعت من صرخته وسحبت العبايه ورمتها عليه وركضت لبرا لاحقه خواتها
    اخذت هديل العبايه ولبست عذاري فيها
    دخلت ام سطام وهي لابسه عبايتها ومعها مفتاح السياره :يمه عذاري وش فيك بسم الله عليك
    شالها بين يديه وركض فيها لسياره وهو يسمعها تهمس باسم نــــــــــــــــــــــــايف




    طلعوا من المطعم وهو يضحك على سوالف ندى
    :نايف باطلبك طلب
    نايف: طلاباتك ماتخلص انتي
    ندى بوزت بدلع:خلاص انسى
    ضحك نايف: اطلبي وش بغيتي
    لفت عليه وناظرت له وهو يسوق بهدوء:صديقتي بنات عمتها مسوين جمعة بنات في مزرعتهم وطلبتني اروح
    نايف: والمطلوب مني اوديك
    حركت راسها بــــ ايه
    نايف :اخ منك وين مزرعتهم
    ضحكة ندى بفرح هي ماسوت هالحوسه كلها الا لجل يوافق يوديها:مزرعة عيال الحمد اكيد تعرفها
    لف عليها بقوه وصرخت ندى عليه ينتبه
    سحب فرامل ونزل عن الطريق الرئيسي وهو ماسك ندى
    رفع راسه:انتي بخير
    انفجرت ندى بالبكا وهو احتاس من بكاها





    نزل وهو ماسك اخته بيد وبنته بيد
    صادفه عادل تحت :اخبار هدى
    ناظر لاخوه بقرف: لاتنطق اسمها
    عادل :ليه وهي بتصير زوجة اخوي
    ريتاج :بابا مين هدى
    نزل نظره لبنته وضحك عادل نرفزه لف على الصوت اللي صرخ على عادل
    : عـــــــــــــــــــــــــــــــــــادل انطم




    انتـــــــــــــــــــــــــهى

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية نافذة حب كاملة , رواية بدون ردود

    الـــــــبــــــــــــــــــ(13)ــــــــــــــــــ ــــــــــــــارت



    جنون...

    راسي يؤلمني وعيني تحرقها دموعي...
    جنون عشقي لك انهكت روحي..
    يامن تملكتني بالغموض ..
    ..
    ..
    احـــــــــــبك♥





    ........في متاهات دروبي التقيت به يا امي





    اعطاها مويا تشربه وهو يقول:ندى حبيبتي خلاص هدي ماصار الا الخير الحمدلله وحنا سالمين
    سحبة علبة المويا منه وشربتها دفعه وحده ناظرت له بعيون مدمعه:ايه عدت على خير بس مره ثانيه انتبه...رمت العلبه من النافذه ولفت وجهها عنه كانت الشاحنه قريبه منهم بس ربي ستر
    ناظر لها شوي وعدل جلسته حرك السياره راجع على البيت والف فكره بباله
    انتبه لصرخة ندى
    ندى :ياعمرررررري مطر
    طلع نايف يده من نافذة السياره وضربت قطرات من المطر عليها قبض بيده بخفه وارتسمت ابتسامه خفيفه على شفايفه
    لف براسه على ندى وضحك عليها لانها مطلع نص راسها من النافذه وطرحتها طايره بالجو:سبحان مغير الاحوال من يشوفك اللحين مايقول هذي قبل شوي باكيه
    ندى بحالميه:اعششششششششششق المطر كل مانزل يجيني احساس حلو
    ابتسم بمكر و زاد سرعته وهو يضحك على صرخات ندى اللي ضربت براسها
    .
    ..ربي اجعل الغد اجمل...






    بدت تحس بنفسها بس فيه شي كاتم تنفسها فتحت عينها وشافت خالتها تمسح على شعرها وتقرأ ماتيسر من القران رفعت يدها وشافت المغذي فيها وشي على خشمها ايقنت انه اكسجين
    ام سطام :يمه عذاري صحيتي
    ناظرت لخالتها بتعب وهي ماتدري وش صار لها حركت راسها بـ ايه
    انسحبت الستاره العازله بين سريرها وسرير المريضه اللي بجنبها وشافت سطام ملابسه مبلوله وشعره يقطر مويا وبيده كيس فيه مويا وعصيرات
    ام سطام : ليه حالتك كذا
    سطام بابتسامه:الدنيا مطر
    ام سطام :ياربي لك الحمد متى بدا ينزل
    سطام: قبل دقايق
    تقدم من سريرها وعطى امه الكيس :جبت لها عصير برتقال بعد ماتيجي الممرضه وتشيل عنها الاكسجين عطيها
    ام سطام: ان شاء الله
    رجع نظره لعذاري وهو يمسك كفها:الحمدلله على سلامتك كيف تحسي نفسك اللحين
    ضغطت بيدها على يده وهي تغمض عيونها وكأنها تقول الحمدلله بخير
    ابتسم سطام بود:لاعاد تخوفينا عليك
    حركت راسها بالموافقه وهي ترد له الابتسامه
    جت ام سطام وهي تضحك :جوالي بينفجر من هالبنات.. عطت سطام كلينكس.. خذ جفف نفسك فيه
    لفت عذاري لجهة خالتها
    كملت ام سطام:من اول ماطلعنا وهم يتصلن
    ضحك سطام:انا ماضحكت الا على هديل من الربكه تقولي باي
    ام سطام:هههههههههههههههه
    عقدت عذاري جبينها ماهي فاهم السالفه ناظر لها سطام وفهم انها مو فاهمه شي
    سطام:لما تعبتي وشلتك لسياره لحقتنا هديل لتحت وبتقول طمنوننا قالت باي
    ودها تضحك بس ماقدرت تحس صدرها ثقيل وفيها غصه ماتبي تطلعها
    ناظر فيها سطام وتفكيره مشغول ليه نطقتي اسمه وانتي ماتعرفينه ياعذاري يلا مصيري باعرف







    لف عادل على ابوه :ايه راح انطم هو العزيز الغالي ماترضى عليه
    ابو طلال: انت بافهم ليه طبعك كذا
    عادل وقف باستخفاف:وش فيه طبعي يابو طلااال
    ابو طلال: طبعك ماهو بعاجبني مدري متى بتكبر وتحس على دمك
    تقدم عادل من طلال:لاتصغر من مكانتي يابو طلااال واذا طبعي ماعجبك يكفي ان طبع طلال يعجبك
    تكلم طلال من بين اسنانه:احترم ابوي احسن لك
    ناظر له عادل بضحكه:يعني وش بتسوي
    طلال ببرود:انت تعرف وش باسوي يمكن تشوفني ساكت بس صدقني مو عشانك
    عادل باستفزاز:سو اللي تقدر عليه بس تذكر ان اللي بتسويه مو اهم من قلبك صح
    بدا الماضي يرجع لطلال نفس الكلمه اللي قالها وخسر من بعدها هدى
    قبض طلال بيده على يد بنته من غير شعور ماحس الا بصراخها نزل لمستواها والقهر ماليه تلمس يدها وهداها وهو يهمس لها بـ اسف

    ,,ايها الماضي لا تعود,,,






    متجمعين كلهم بغرفة ساره
    سهاد جالسه على رجولها وتلعب بالكرستال اللي على الصوفا والجوال بإ ذنها :عمتي هدى ماترد
    لمى اللي متمدده على السرير والمخده على وجهها:ولا ردت علي
    تنهدت هديل بضجر:ترا مامي تجي اوقات ترفع ضغط الواحد
    ضربتها شهد على راسها:هذي امك يابقره
    كشرت هديل بوجهها:ياختي خلي عندك شوي ديمقراطيه>>متعوب عليها هع هع هع
    يعني امك اعتبريها اختك عادي جدا
    ضربتها مره ثانيه على راسها:خلي ديموقراطيتك للغرب
    سهاد:هههههههه شهد بالله لاعاد تنطقيها
    انفتح الباب ودخلت ام هدى :ابشركم الحمدلله عذاري بخير
    نطت لمى لعندها:مين علمك
    ام هدى وهي تمسح دمعت لمى اللي نزلت :امك كلمتني اللحين وتقول بخير
    انفجرت لمى تبكي من الراحه سحبتها الخاله حنان لحضنها وتهمس لها بكلمات تهديها
    سكتوا البنات بعد ماعرفوا ان لمى كانت تحت المخده تبكي
    قالت هديل بتغير الجو :شف شف قسم ان هالهدى عليها نذاله حنا نتصل ولا ردت علينا واللحين تتصل على الحب تطمنها ولافكرت فينا
    بعدت حنان لمى عنها وهي تقول لها :دامك تطمنتي عليها يلا خلينا ننزل ونجهز لها احلى عشا
    مشت لين ماوقفت عند هديل مسكتها من اذنها وسحبتها معاها لبرا وهي تقول:وانتي عليك تقطيع البصل وتنظيف المواعين
    هديل : أي أي اذني حنون استهدي بالله خلي عندك شوي ديمقراطيه
    حنان:مو بس البصل والمواعين وعليك قهوة جدك بعد
    هديل بصراخ : لااااااااااااااااا الا قهوة جدي
    ضحكن البنات على صوت هديل واعتراضاتها
    ساره :ههههههه الله يعينها جدي ماتعجبه الا قهوة امي يعني اليوم كل الفنجايل بتتكسر بجبهة هديل
    سهاد بتشفي: هههههههه بعدي امي اخذتلي حقي منها وعقبال البقيه اجل مخليني في السياره اسولف مع نفسي
    شهد :هههههههههههههههه
    سمعوا صوت حنان من تحت تنادي على سهاد وانفجروا البنات ضحك لما انحاشت سهاد ودخلت الدولاب وهي تسب في ملابس البنات اللي ماليه الدولاب





    بعد صلاة المغرب


    جالسه على سريرها بغرفتها وتمشط شعرها انفتح الباب بقوه رفعت راسها وهي عارفه مين يكون
    مشاعل:يمه وش هالجو ليه مخفضه للاضاءه
    حياة رجعت تمشط شعرها وهي تقول بهدوء: يعجبني هالجوء
    دخلت مشاعل وعلت للاضاءه:بس انا ما احب هالجو
    ناظرت لها حياه وهي تلم شعرها الطويل :طيب عطيني الشباصه عندك على التسريحه
    اخذت مشاعل الشباصه ورمتها لحياه اللي مسكتها بسرعه:وجع تخيلي ضربت بعيني
    نطت مشاعل على السرير :عاااااااااادي جدا اخذ عين ابوي واركبها لك ههههههههههههههههههه
    حياه:عيب مهما كان هذا ابوك وبعدين باعرف اللحين انتي ابوي يسمع كلمتك وعاطيك حريتك ليه تكرهين اسلوبه
    لوت مشاعل فمها بطفش:لو انا مثلك كان ماسمع كلمتي ولاقدرت عليه بس لان طبعي داهيه مثل جدتي اقدر عليه
    حياه:ههههههه مالت عليك لو تسمعك جدتي تزوجك على عثمان السوداني مافي كلام
    مشاعل:وعععععع مالقيتي الا عثمان قطع
    حياة:ههههههههههههه
    :تسلم لي هالضحكه ياناس وربي احبك مو مثل بعض الناس ضحكتهم تطير الجن
    لفت مشاعل على سعد وهو رافعه حاجبها: ومنو هالناس لتكون سعيدة الحظ
    سعد مسك على قلبه :ويييييييه فديت سعيدة الحظ عاد هي ضحكتها تطير روحي وترجعها
    حياة :هههههه يقالك عدلتها اللحين
    مشاعل بغيره:والله لو تلف الدنيا كلها ماتلقى مثل زيني
    قامت تتمايل بمشيتها وهي تقول لحياة:سي يا خيتي وتف على بعض الناس .. طلعت من الغرفه وسعد يكش عليها من ورا
    حياه:هههههههه تعال هنا ابيك
    ناظر لحياة وهو يبتسم: امري
    حياة: وش سويت على سالفة المسجد
    اشر لها بابهامه : كل شي اوووك لاتخافي
    حياة: المهم ما ابي احد يدري عنه
    سيف: لا تشيلي هم ماحد بيدري صدقيني
    تنفست براحه وهي تدعي لسعد بسعاده

    ))من اجل ربي عملت الخيرات((






    جالسين بالجلسه الخارجيه المنعزله عن قسم بيت المزرعه مقابل للابل والحلال
    الجد:راكان دق على سطام من طلع العصر ماعاد شفته وين ذلف
    ابو سطام تكلم قبل مايفضحه راكان:راح يودي شوي اغراض لصديقه ناسيها معه
    لكز راكان حسام :ليه ماعلمتو جدي عن عذاري
    حسام: اشش لايسمعك تبيه يقوم الدنيا ثم يرجعنا البيت
    راكان:اجل باسكت الدام السالفه فيها البيت
    جت ساره وهي لابسه جلال الصلاه ومعها القهوه والتمر
    : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    الجد: هلا بسوير تعالي يابوك اجلسي هنا .. اشرلمكان بجنبه
    ابتسمت ساره وهي تبوسه على راسه جلست بجنبه وسحبة الدله والفناجيل لجهتها
    الجد: والله ماتصبين قوم ياحسام خذ الدله عن وخيتك
    حسام: تامر ياجدي
    الخال يحيى:علومك يابنتي
    ساره بشوي حيا: بخير جعلك للخير ياخالي
    الخال يحيى: امين وياك
    ابتسمت له وسكتت
    الجد: وين باقي البنات
    رفعت عينها لجدها ولمحت ابوها يأشر لها وكانها فهمت:نايمين من اول ماوصلنا توهم صاحين
    الجد: بل عليهم مايشبعون نوم
    وخذتهم السوالف وعين ساره وراكان تناظر للبوابه منتظرين سطام متى يوصل




    دخلت ام هدى المطبخ وهي تكلم ام سطام: يلا توصلون بالسلامه ...ربي يحفظك ..مع السلامه
    رفعت عينها وجاتها الضحكه على شكل هديل وسهاد اللي متسدحين على ارضية المطبخ:خلصتو
    رفعت سهاد نفسها وهي تناظر لامها بطرف عينها: ايه خلصنا
    ام هدى: ههههههههههههه شطار
    هديل وهي على نفس وضعيتها: ياااااااااااااااااااارب
    ناظرتها ام هدى وعلى طول غيرت هديل وضعيتها وهي تقول: توفق خالتي حنان وتيسر لها حياتها وبس
    ام هدى: هههههههههه اقول يلا قومي انتي وياها امك توها داقه تقول هم قريبين
    قامت هديل وهي متمسكه ببنطلون سهاد اللي واقفه: اخخخخ ياجسمي
    سهاد: بنطلوني فسختيه
    شدت هديل بزياده لين ما انفسخ نصه
    صرخت سهاد ولحقت هديل اللي شردت بسرعه






    وصلهم بدر بيت خالهم من العصر وتأخر بجيته اتصلت عليه اكثر من مره وهو يرد ويقول انه مشغول لفت على جدتها اللي نادتها
    الجده هيا:سمر علامك مستعجله اقعدي وانبسطي ازين من حكرة البيت
    ابتسمت لجدتها بهدوء:ان شاء الله يمه
    ام بدر: الا اقول يمه متى ودك تروحين لبيت اهل ابراهيم سمعت سعود يقول انك ودك تروحين
    الجده هيا:أي ابراهيم
    ام بدر: يمه عيال التركي انا قصدت
    احتدت ملامح الجده : بنروح الاسبوع الجاي
    لاحظت سمر ملامح جدتها اللي تغيرت وعرفت انه بسبب سالفة نايف سرحت في هذاك اليوم

    ماااااااااااااااااااااااضي
    صلت الوتر بوقت ابكر من كل مره لانها كانت نعسانه تقريبا على الساعه 12 خلصت من وترها وجت تدور لسرير من كثر النوم رن جوالها وهي استغربت : بسم الله مين اللي داق هالوقت ... اخذت الجوال وناظرت لرقم الغريب بعد اصرار المتصل قالت يمكن وحده من صديقاتي ردت بتردد وهي ساكته جاها صوت رجولي قوي واضح فيه الهيبه وتميزه بحه غريبه فتحت عيونها على وسعها لما قال : سمر
    ردت بتردد: ايه
    :معاك نايف ولد خالك سعود
    انتفض جسمها وميه فكره ببالها ..لا لا نايف مو من هالنوع اكيد وراه شي..
    انتظر منها كلمه بس ماسمع شي فتكلم بهدوء:انا اسفه دقيت عليك بهالوقت المتأخر وترا والله ذا مو من طبعي ابد انا ما اتصلت الا لان فيه شي ضروري ابي افاتحك فيه بس بالاول اوعديني يكون هالشي سر بينا مايطلع لاحد لين اروح لقبري
    توترت اكثر وزادت نفضت جسمها
    رفع الجوال وشافها باقي على الخط وقال لتاكيد: الو سمر انتي باقي على الخط
    سمر: أيـ ـه
    نايف تنهد بتعب: اعتذر منك بس صدقيني راح تتفهمي موقفي بالاخير
    حكالها عن كل شي وان جدته غاصبته على الزواج منها وهو يدري ان فيه شخص شاريها بمويا عيونه وحكالها عن عذاري اللي رغم صغر سنها لكن استوطنت كل روحه
    بكت بقهر من جدتها وبكت اكثر لما فهمت من الشخص اللي شاريها كبر نايف بعينها لما قال
    نايف: اسمعيني يابنت عمتي والله ما اتصلت الا بعد تردد انا ما ابي لا انظلم ولا اظلم ومأمن بسر من شخص شاريك ولا يبي من هالدنيا شي غير انك تكوني حلاله
    انا اللحين محمل بامانه ووصيه بأسأل عنها امام ربي واحس بالسعاده مجرد تفكيري بهالبنت ما ابي اظلمها ولا اظلمك البنت صارت امانه برقبتي وما ابيها غير انها تعيش معي ابيك لاجيت اتقدم لك ابيك ترفضيني ما ابي الرفض يجي مني ابد انتي عرضي ولا ابي القيل والقال يكثر عليك
    سكت من صوت شهقاتها غمض عيونه بكرهه لنفسه : انا باقفل وانتي فكري بالموضوع في امان الله


    لفت راسها لجدتها اللي تسولف مع امها ...ليه يايمه عقدتي الامور معي لو اني رفضته امي وابوي ماراح يرفضونه...
    جلست هنادي بجنبها وبيدها كوب عصير وهي تكلم جدتها: يمه كأني سمعت اسم عيلة صديقتي
    ام بدر: صديقتك توي ادري ان معك صديقه من عيلة التركي
    هنادي شربت شوي من العصير:ايه والله معي واسمها بعد عذاري ابراهيم التركي
    لفت جدتها عليها بسرعه: وش اسمها
    عادت هنادي الاسم ببطئ: عــــــذاري ابـــــراهيم التركي
    سألت الجده بسرعه : وكيف هي
    عقدت هنادي جبينها: مافهمت
    اشرت الجده بالعصا على وجهه هنادي: قصدي شينه ولا زينه
    هنادي بضحكه: وليه تسألين ليكون معك معرس لها
    الجده وهي مازالت تأشر بالعصا بوجه هنادي: مالك دخل احكي اللحين شينه ولا زينه
    هنادي: هههههههه والله يايمه لو تشوفيها انك لاتذوبي بجنبها بسم الله عليها
    الجده بفرح: يعني شينه
    هنادي: اقوووووووووولك تذوبي بجنبها تقولي شييينه
    عقدت جبينها وهي تضرب فخذ هنادي اللي صرخت واتناثر العصير عليها: قالولك صما ما اسمع وبعدين احكي مثل الاوادم وش اذوب بجنبها
    هنادي بتكشيره: يعني قمر يعني حلوه رغم كلمة حلوه قليله عليها
    استرخت الجده بجلستها : ايه مزيونه يعني
    ناظرت لها سمر وهي متعجبه من جدتها ..ليكون هي زوجه نايف ؟؟؟
    دخلت ندى بصينية الحلى وهي تقول: يامرحبا بقدوم خلي
    هنادي: هههههههههه ترحبين واحنا شوي ومروحين
    ندى بضحكه: والله طلعت مني كذا
    ام بدر:ما شاء الله انتي مسويته
    رمشت بعينها بدلع: يس
    الجده: لاتطيح عينك بس
    هنادي وسمر: هههههههههههههههههههههههههههههه صفر واحد
    لوت فمها وجلست تاكل بحلاها وبعدها لفت على جدتها: يمه ترا انا باروح بكره عند صديقتي
    الجده: طيب روحي
    ندى: صديقتي في مزرعتهم
    الجده : اجل مافي روحه
    ندى ببكى كاذب: اهئ ليييييه
    الجده: ومين هي
    ندى: صديقتي شهد
    الجده : ماشاء الله عندهم مزرعه
    ندى: لا هي مو مزرعتهم مزرعة اهل عمتها
    الجده : يلا اجل باروح معك منها اتعرف على اهلهم ومنها اشوف امها
    ام بدر: قصدك حنان
    الجده : ايه يا انها مره سنعه
    كملوا سوالفهم على هالطاري لين ماجى لهم بدر ورجعوا على بيتهم





    وصلوا المزرعه ونزل من السياره على طول وساعد عذاري : تقدرين تمشين ولا اشيلك
    عذاري بخفوت: لا اقدر تسلملي سطامي تعبتك معي
    غمز لها : لو ماتعبت مع الاميره مع مين باتعب
    ضحكة عذاري وهي تلف يدها على ظهره لجل تتراكى عليه




    صرخت شهد على البنات من فوق : وصلوووووووووووووا
    ركضت لمى قبل الكل ولحقتها هديل


    رفعت راسها على صوت لمى وقفت وسحبت يدها من سطام وفتحت يدها كلها للمى
    لمى: عذاااري .. لما شافتها فتحت يديها لها ركضت من غير تردد ونطت بحضنها



    صلت العشا ونزلت لعند جدتها بس مالقتها شافت جاسم ونايف في الصاله راحت لعندهم
    ندى: هلووووووووووو
    جاسم : بسم الله من وين طلعتي
    ندى: من اللمبه
    نايف: هههههههههههههههههه حلوه
    ابتسمت لنايف وجلست بجنبه وهي تتلزق فيه وترمش بعينها : فديت اخوي حبيبي
    جاسم : ياشين المصالح
    ناظرت لجاسم بتكشيره ورجعت لنايف: بكره توديني عند شهد
    نايف : قلت لك اليوم اوديك قلتي لا لكن يلا بكره باوديك مافيها شي
    مدت ندى بوزها وقالت بدون استيعاب لان ودها كان تروح اليوم: اتصلت علي البنت تعتذر تقول عذاري بنت عمتها تعبت عليهم مره وودوها المستشفى
    نايف : خلاص بكره اوديك
    لف يناظر لتلفزيون ورجع عينه لندى: مــــــين قلتي تعبان
    رجعت ندى من صرخته: يمه وش فيك
    نايف : مين اللي تعبان
    جاسم بعدم اهتمام: وحده اسمها عذاري يازين اسمها
    لف عليه نايف والغضب باين على ملامحه: لا تنطق اسمها
    .. ناظر لندى.. اجهزي باوديك اللحين عندهم
    جاسم : نايف وش فيك خف على البنت شوف حالتها
    تنفس بقوه وهو يناظر لندى اللي ادمعت عينها
    قام من عندهم وهو يأكد لندى: الصباح تكوني جاهزه
    طلع لغرفته وباله مشغول بعذاري سحب جواله من على التسريحه وبحث عن الارقام لين وصل لرقم اللي يبغاه واتصل
    نايف: السلام عليكم
    يوسف: وعليكم السلام هلا استاذ نايف
    نايف : جهز لي الاوراق الخاصه بسطام وتعال لي اللحين بنروح عنده ونخلص امورنا بسرعه
    استغرب يوسف : ان شاء الله كلها دقايق وانا عندك
    نايف : في امان الله

    قفل من يوسف وهو مصر الليله يشوووووفها ويتطمن بنفسه عليها




    دخلت عليه الممرضه : دكتور طلال عندنا حاله حرجه وطالبينك الان
    نزل الاوراق اللي بيده على الطاوله واخذ البالطو تبعه وطلع بسرعه مع الممرضه
    دخل غرفة المريض وانفجع من اللي شافه ..



    انتهـــــــــــــــــــــــــى

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية نافذة حب كاملة , رواية بدون ردود

    الـــــبــــــــــــــــــــــــــــــ(14)ــــــــ ــــــــارت


    غموض,,,

    من انت يا فلان,,,
    من اكون انا لك لتهتم بحالي,,,
    قلبي ممتلئ فـ عفوا اتركني ,,,
    غموضك يقتلني وطهر روحك يزيد راحتي,,,



    ,,امااه احتضنني ذاك الغريب بين اجنحة الدفئ,,






    لحق الممرضه وانفجع من اللي شافه حط يده على قبضة الباب وهو وده يهرب من اللي شافه بس صوتها وهي تناديه وتستغيث فيه رجعه لها تقدم لها بخطوات متهالكه
    مسك على صدره وصرخ بقهر لما شافها تختفي عنه
    :هــــــــــــــــــدى لاتروحين هدى ارجعــــــــــــــي






    طلعن البنات بعد ماشافوا عذاري غفت بحضن ساره
    سحبت ساره الغطا وغطتها زين تلمست شعر عذاري برقه وهي تحس قلبها يرجف قامت وقفلت الاضاءه ولسانها يحمد ربي قفلت الباب وشافت حسام بوجهها
    حسام: نامت
    هزت ساره راسها
    بوز حسام :كنت باشوفها
    ساره: بعد ماتصحى تعال وشوفها
    حرك راسه بالرفض: ابي اشوفها اللحين
    رجعت يدها لمقبض الباب وفتحته :اجل ادخل وتطمن عليها بس ياويلك ان صحت
    حسام: حاضر بس انتي طسي لجل ماتطب أي وحده من بنات خالي
    ساره:هههههههه اموت على الكبير انا
    ناظرها من طرف عينه ودخل غرفة عذاري وقفل الباب
    التفت شافها نايمه بسلام ابتسم براحه تقدم منها وجلس عند راسها حط يده بخفه على راسها وبدا يقراء كل الايات اللي حافظها هذي هي عادته معاها من وقت ماكانت صغيره
    فتحت عيونها لما حست فيه ابتسم لها وردت له الابتسامه وقالت بود:صح صوتك تغير بس الراحه اللي فيه ماتغيرت
    ضحك من قلبه:يعني كيف تغير
    كشرت بمزح: صار خشن
    حسام مسك خشمها وهو يضحك : وش صحاك اللحين
    غمضت عيونها ورجعت يده على راسها وهي تقول: حسيت فيك وصحيت كمل مابديت فيه لاني ابي ارتاح
    سكت وناظر فيها
    بلعت عذاري ريقها وفتحت عيونها: نعسانه ودي انام تكفى كمل قرايه
    اشر على عيونه بيده الثانيه: من عيوني
    ابتسمت له وغمضت عيونها تناجي النوم يجيها



    مكان ثاني من المزرعه في الجلسه السوريه جالسين البنات مع الخاله حنان وام سطام
    تكلمت حنان من بعد ماشاورت بنتها: اسمعوني ترا ملكة هدى بعد شهر فجهزوا حالكم من اللحين
    سكتوا البنات لانهم عارفين وضع هدى مع هالسالفه
    ساره: على كذا يبيلنا يوم مخصص ننزل فيه السوق
    سهاد: مالنا الا نهاية هالشهر لان علي اختبارات ولا راح افضى
    لكزت حنان ام سطام واشرت بعينها على هدى فهمت عليها ام سطام
    ام سطام: وعروستنا وش رايك
    رفعت هدى عينها على عمتها : أي وقت عادي
    ناظرت لها امها بهم تحس بنتها بتضيع بس ما باليد حيله
    دخلن هديل وشهد وبيديهم اكواس ايس كريم
    هجمت عليهم سهاد وخذت لها واحد
    هديل: اخخخ ياظهري عمود مو ادميه
    ام هدى: هههههههههههههه وانتي الصادقه طاحون
    تكلمت سهاد والايس كريم بفمها وتناثر على وجه هديل: المهم اني اخذته
    فزت هديل :وووووووووووووووع قرف قرف
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
    شهد: عمتي
    ام سطام: سمي حبيبتي
    شهد:سميتي بالرحمن باستئذنك بشي ترا صديقتي ودها تيجي هنا وتتعرف على البنات
    عقدت حنان جبينها: أي صديقه
    مسكت ام سطام على فخذ حنان : حياها ربي اذا ماشالتها المزرعه نشيلها بعيونا وبعدين تراك زعلتيني منك وشو له تستئذني مني حنا اهل
    ابتسمت شهد وهي تبوس راس عمتها وراس امها: مشكورين باروح اقولها
    هربت من نظرات امها المعاتبه وصادفت هديل وبشرتها لانها عرفت ندى على هديل وصاروا شله





    مر له يوسف ونزل بسرعه صادفته جدته وسألته: وين رايح بهالوقت
    ناظر لساعته وشافها 10:00:ابد يالغاليه عندي شغل ضروري لازم اخلصه
    مشى من عندها وهو وده يوصل بسرعه طلع وشاف يوسف منتظره اشر له ماينزل فتح الباب الامامي وهو يقول: سوق باسرع ماعندك




    فتح الباب عليها وشافها جالسه على المسن ناداها ولا ردت عليها تقرب منها ونزل راسه لاذنها وصرخ : نوووووووووووووووووووووووف
    فزت وهي تصارخ : يممممه شافت حمد بوجهها يضحك جلست وهي تناظر له من طرف عينها وبالاخير نطقت من القهر: حماااار
    سكت من الضحك ومثل العصبيه : نعم
    بعدت عيونها عنه ورجعت لوضعيتها السابقه
    حمد: شف شف قومي باكلمك بموضوع
    ناظرت له: خرمت اذني وتقول باكلمك بموضوع
    حمد:ههههههههههههههههههه ماينفع معك الا كذا
    نوف بقهر: اجل اذلف ما ابي اسمع شي
    جلس بجنبها يذل نفسه لجل مصلحته :مو انتي قلتي قبل شهر ان صديقتك واهلها بيزوروك وبعدين صديقتك اعتذرت منك
    لفت عليه نوف : وانت وش دخلك يا اخي
    كان نفسه يسطرها بطراق بس سكت لجل مصالحه الخاصه:افا انا اخوك
    ضحكت بقلبها عليه واستغلت هالشي: طيب وش تبي اللحين بهالسالفه
    عدل جلسته وصار مقابلها:ليه اعتذرت هذاك اليوم
    نوف بمكر : اممممممممممممممم ماني متذكره
    ابتسم بقهر: تذكري عشاني
    نوف بضحكه: انا ما اتكلم بلوشي
    عض شفته بقهر وطلع بوكه وسحب منه 500:على كل خمس جمل لك مثلها
    استانست نوف :لان على ما عتقد كان مع اخوها الصغير عمليه لعيونه
    بدا النور يشع له وقال باأمل انها تطلع هي نفسها اخت سطام: اخوها حسام
    فتحت نوف عيونها : تعرفهــــــــــم
    نط حمد بفرحه : yeeeeeeeeeeeeeeees
    نوف: جاوبني اللحين انت تعرفهم
    دنق حمد عليها : اييييييييييه اعرفهم مو هم عيال التركي
    نوف: ايه
    حمد : اجل هي اخت سطام خويي
    ضربت نوف راسها: اووووووف ماجى ببالي هي دايما تذكرلي اسماء اخوانها بس ماجى ببالي انه خوييك
    بس تعال هنا انت ليه تٍسأل عنها
    ضحك حمد بفرحه : كل شي بوقته حلووو يا حلووو
    طلع من غرفتها وضحكه مالي البيت
    نوف: الحمد لله والشكر استخف الولد





    فز من نومه وهو يذكر الله على هالحلم اللي جاه راح لمطبخ الجناح تبعه وشرب مويا ناظر لصورته العاكسه على نافذة المطبخ وهو يتذكر الحلم وشكل هدى فيه نفض راسه وراح على الحمام غسل وجهه وفي راسه مليون فكره
    بعد دقايق
    نزل لتحت وشاف عبيراخته لابسه عبايتها وبنتها نايمه على يديها وولدها متمدد على الكنبه مع بنته يتفرجن لتلفزيون وامه تسولف مع عبير
    مسح وجهه بكفه وهو يبعد الافكار من باله قال بصوت جهوري: حي الله عبوور
    رفعت راسها له وهي تضحك على طريقة دلعه لها: حي الله طلول
    طلال: هههههههه مر من عند ولدها وخربش بشعره وصل عندها وحلف ماتقوم سلم عليها وباس راس امه وجلس بجنبها
    ام طلال:ما امداك تنام وشو اللي صحاك
    جى الحلم بباله لكن بسرعه ماتناساه عشان ماحد يلاحظ: ابد يالغاليه بس جوعان
    ام طلال: يخسي الجوع واهله وش اللي ودك فيه اسويه
    طلال: ربي يخليك لاتتعبين نفسك طلبت من المطعم خمس دقايق الا وهو قدامي
    لف على عبير: بترجعين بيتكم
    حطت بنتها على الكنبه وعدلت لها لفتها وهي تقول: ايه خالد دق يقول دقايق وهو عندي بس عاد انت تعرف دقايقكم
    طلال: ههههههههههههههههه تراني اعلمه عليك
    رمشت بعيونها: عاااااااادي كلام الحبيب مثل اكل الزبيب
    طلال بضحكه: الله والمثل الحين
    مهند بنرفزه: ماما ابغا انام دقي على بابا يعجل
    طلال : افا انا وش قلت لك
    فتح مهند عيونه النعسانه بقوه: خلاص خلاص
    صغرت عبير عيونها في طلال: اموت واعرف وش معلمه انت
    ضحك طلال وناظرمهند: سر صح يامهند
    حرك راسه وهو يقول: ايه سر
    عبير تقلدهم: سر مالت عليكم انتم وسركم
    ضحك طلال على شكلها
    رن جوالها وردت على طول وهي ناسيه وجود اخوها: هلا حبيـــ سكتت وتوردت خدودها لما سمعت ضحك طلال
    خالد بحب: عيون حبيبك وقلبه وروحه
    توردت زياده ولاعرفت ترد
    طلال: خف عليييييييييييييييها
    ضحك خالد على لقافة طلال : اخوك مايبطل لقافته
    عبير : انت تعرفه لقافته فهي من ولادته
    خالد:ههههههههههههههههههههههههه
    طلال: كانكم تحشون فيني
    عبير : ابد جالسين نحش بواحد ثاني اسمه طلال
    طلال بضحكه: ايه صدقتك

    لبست عبايتها وشال طلال بنتها وطلع معاها لجل يسلم على خالد
    مسكت ريتاج بثوب ابوها وهي تبكي: بابا نزلها
    ضحكت عبير :هات بنتي وشيل بنتك
    عطى عبير بنتها ورفع ريتاج على يديه وهو يقول: سلاف كخه وريتاج حلوه
    ضحكت ريتاج بفرحه من كلمة ابوها
    قبل مايصلون لسيارة خالد سحب طلال عبير من يدها ووقفها: عبيرترا الحلم يتكرر علي
    عبير:عرفت انه رجعلك من وقت مانزلت
    طلال بتنهيده: خايف عليها
    ابتسمت عبير ووضح على عيونها من خلف النقاب :ان شاء الله ماعليها شي انا باتطمن عليها بطريقتي وباعلمك
    طلال: بس اليوم هيئتها في الحلم مو مثل كل مره اليوم غير الدم ماليها مره وكانت تناديني
    قاطعته عبير : خلاص لاتكمل اذكر الله وان شاء الله مافيها شي انت اللحين هدي نفسك واخبارها بتوصلك اول باول
    طلال بابتسامه هاديه: من كثر ماني متذكر ملامحها وهي ام 10 سنوات صارت تجيني ملامحها وهي بنفس السن
    غمزت له عبير: ابشرك بانها صارت احلى عن اول بكثير
    تنهد بعمق: ماتبيني انام اليوم
    عبير: ههههههههههههههههههههههههههه اخرتني على خالد
    ضحك طلال: امشي بس قبل لايدوس ببطني








    الجد:عاد هالبعير الاسمر هذا راكان
    راكان: ياخرااااااااااابي توزعهم للبيض والشقر وتعطيني ابو سمره
    الجد:وشو ابو سمره تراه يتحدى هالنياق كلهم
    راكان: لا لا هذا ظلم ابي هذيك المملوحه اللي تخارش بنفسها بابو سمره
    رمى ابو سطام قلمه على راكان: استح ياولد
    مسك راكان القلم باحتراف: وانا عند ربي صادق ابي هالناقه
    ابو هدى: هههههههههههههههه خلاص اعطيك حقتي
    راكان: لا ابي ناقة جدي
    لكزه الجد برجله: تخسي اعطيك سهيل
    ضحك راكان مع سطام على عصبية جدهم كل شي عنده الا ناقته سهيل
    رن جوال سطام وعقد جبينه لما شاف
    نايف الحمد يتصل بك....
    استئذن منهم وراح بعيد عن جلستهم بشوي


    سطام: الو
    نايف : السلام عليكم
    سطام: هلا وعليكم السلام
    نايف بنرفزه مكبوته: اخبارك واخبار الاهل عساكم طيبين
    سطام: نحمد الله
    نايف : السموحه منك اتصلت بهالوقت
    سطام: لا عادي
    نايف: اتصل عليك مساعدس يوسف قبل كذا
    سطام بتفكير: ايه اتصل بس والله مافضيت انشغلت في هذاك الوقت ولاعاد دقيت عليه عسى ماشر
    نايف: الشر مايجيك عندنا بعض المشاكل بالشركه ومعاملات ناقصة وانا تراني جاي بطريق لاني باخلصها اليوم او بكره بالكثير
    عقد سطام جبينه: خير ان شاء الله بس ترا انا مو بالبيت حاليا
    نايف: ايه عندي علم انتم بالمزرعه وانا كلها دقايق واكون متواجد عندك
    سطام ببرود: ماشاء الله شكل علومي عندك اول باول
    نايف بنرفزه واضحه:دروب الحبايب قصيره
    فهم سطام قصده : بتطول ان شاء الله بانتظارك في امان الله
    قفل الخط ولف على راكان اللي سأله
    راكان: وش يبي
    سطام: يقول عنده معامله يبيني اخلصها له
    راكان:اشك انه قاطع هالمسافه كلها وبهالوقت لجل معامله بدقايق تخلص
    سطام بتفكير: حتى انا اشك ادع بس ان جدك مايلح عليه ويبيت الليله هنا
    راكان: بهالشي ماراح ادعي
    ناظر له سطام من طرف عينه وضحك راكان على نظرات سطام الحاده له
    حسام: من اللي يبيت الليله هنا
    سطام : نايف الحمد
    حسام: زوج عذاري
    ناظروا راكان وسطام ببعض وسحبو حسام للمخزن القريب منهم







    دق باب غرفتها رفعت راسها من على المخده وقالت بنعس: مييييييييييين
    انفتح الباب وطل جاسم براسه :باقي مانمتي
    جلست ورفعت شعرها بالمطاط اللي بيدها: على وشك تعال ادخل
    دخل جاسم وجلس بجنبها: نايف وينه مريت عليه غرفته ولا شفته
    حركت ندى كتوفها : مدري عهدي به لما كنا بالصاله
    جاسم: ايه ذكرتيني وش اسم عيلة صديقتك
    ندى :وليه تسأل
    جاسم: بـ اتأكد من شي
    ندى.:السرحي
    جاسم باستغراب:متأكده مو التركي
    ندى:التركي عيال عمتها
    تأكد جاسم من اللي يبيه :اوك اللحين اخليك ويلا نامي وراك قومه من صباح الله
    حركت ندى راسها : ان شاء الله خل الباب مفتوح
    ناظر جاسم بحزن لاخته اللي تمددت على السرير بتعب : ابشري ماراح اقفله
    طلع وهو يستودع ربي اخوه ويفكر بكذبه يقولها لابوه





    دخلت الغرفه وكانت الدنيا ظلام الا من الابجوره اللي بين سريرها وسرير هدى حست بلسعة برد لان شعرها كان مبلول سحبت المنشفه من علاق الملابس وغطت فيه شعرها تقربت من هدى وشافتها باقي مانامت
    ساره: باقي مانمتي
    انقلبت هدى على ظهرها: ماجاني نوم
    تقربت ساره منها :طيب اسعيلي
    عقدت هدى جبينها: خير ان شاء الله
    دفتها ساره وتمددت بجنبها: اخخخ بررررد
    هدى: قسم عليك قوه اكثر من قوه المهبل سهاد وهديل
    ساره : هههههههههه لايسمعونك
    لفت هدى راسها لسهاد وانفجرت ضحك لما شافت شكل سهاد:بالله ناظري لنومها
    رفعت ساره راسها ورجعته وهي تضحك: احسدها على هالنومه
    هدى: الله يعين من بياخذها بتجلس تصارع فيه بنومها
    ساره:هههههههههههههههه وانتي يابخته حتى بنومك بتريحيه
    سكتت هدى وكملت ساره كلامها وهي تعدد على اصابعها: على حسب كلام ابوي انه انسان طيب وحنون
    و....
    مسكت هدى اصابع ساره وقالت بغصه: تكفين لاتكملين
    ناظرت لها ساره:لمتى بتخبين بقلبك تراك تحبيه ياهدى وهالشي واضح من عيونك

    اجهشت هدى بالبكى وغاصت براسها على صدر ساره اللي فتحت يديها وشاركتها البكاء






    وصل المزرعه ورفع راسه يناظرها كانت كبيره وتصميمها راقي رفع راسه من الجهه الثانيه وشاف بيت المزرعه :ياترى أي غرفه هي غرفتها
    يوسف:استاذ نايف
    لف نايف عليه:خلك من الرسميات وحنا برا العمل
    اشر له يوسف براسه لقدام
    لف نايف راسه وشاف سطام وراكان وواحد ماعرفه يرحبون فيه






    فتحت عيونها وهي تحس بصداع وعطش شافت لمى نايمه قامت من سريرها ونزلت على المطبخ
    :عذاري
    لفت على خالتها وهي تقول : هلا يمه نزلت لاني كنت عطشانه
    ام سطام: كان صحيتي لمى
    عذاري: ما ابي ازعجها وكنت باتحرك شوي
    ام سطام: اجل يلا روحي اشربي وتلاقين السندوتشات عندك كليها كلها
    عذاري بمحبه:من عيوني يالغاليه





    دخلوه بيت الشعر وسلم على الجد والخال يحيى وابو سطام جلس بجنب الجد
    الجد: علومك يانايف عساك بخير
    نايف :بخير جعلك للخير ياعمي
    الجد:عسى ماشر وش جايبك بهالوقت
    نايف وجهه قلب الوان وقهره فرحة راكان اللي وضحة ع وجهه من احراج الجد له:ابد بس معاي معامله لسطام ودي اناقشه فيها
    الجد: اها دامها بيد سطام فهي ميسوره باذن الله
    ناظر نايف لسطام اللي مبتسم باستخفاف وكانه يقول لنايف كذبتك مكشووووووووفه
    لف راسه لحسام اللي قال: تشرفت فيك يانايف انا حسام ولد ابو سطام
    ناظر لحسام وبعدها قال: الشرف لي ياحسام
    جلس حسام بجنب سطام وعين نايف تتنقل بينهم وحريقة قلبه بدت بالاشتعال



    انتهــــــــــــــــــــى,,,

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-08-2014, 03:42 AM
  2. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM
  3. مشاركات: 106
    آخر مشاركة: 15-08-2014, 04:29 AM
  4. رواية عرفتها بنت و ودعتها ولد كاملة ٢٠١٤ , رواية واقعيه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:12 AM
  5. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •