مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 28

الموضوع: رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤

    البارت الحادي عشر
    .
    شجن وهي تبكي : ابوس ايدينكم ردوا
    وناظرت الورقه وهي ترجف
    طاحت عينها على رقم .....
    وما قدرت ترمش

    فاقت من سرحانها على صوت باب الغرفه اللي انفتح ارتجفت بقوه ( ياااربي بمووووت يممه يبه اهئ اهئ )
    شهقت بقووه لما سمعت الشخص يكلمها وكأنه عرف انها بالحمام
    حطت ايدها على فمها وقلبها يدق بسرعه جنونيه
    الشخص المجهول بهمس : فتحي الباب ولا كسرته على راسك
    شجن وللحين يدها على فمها ودموعها تنزل على يدها وتنفسها زاد
    الشخص المجهول بعصبيه وبقهر بان بصوته : فتتتتتحي احسسسن لك فتحيي
    شجن بخوف وكأنها توها صحت من كاابوس مزعج رجعت تطالع الورقه اللي بيدها وعينها على رقم خالد
    فتحت التلفون اللي بيدها وعلى طول ضغطت الارقام وكلها ترجف وتسمع الشخص اللي جالس يهددهاا


    بغرفة خالد
    كان نايم وما يدري عن شئ
    تنهد بملل وانزعاج اول ما سمع صوت جواله واخذه وحطه بأذنه وهو للحين مغمض عين وفاتح عين بدون لا يطالع الرقم : الو
    شجن ببكى مخلوط بفرح انه رد عليها وبهمس : خاالد تكففى تكفى الحقني تكفى
    خالد وهو يجلس بسرعه وطار النوم من عيونه وبأستغراب ممزوج بخوف : شجن!! انتي شجن؟؟
    شجن ببكى وهي تحط ايد على رأسها وايد ماسكه فيها التلفون : اااي ااايه انا شجن ( وبرجئ ) ابووس ايدينك خالد تعال بيتنا رااح ي ذبحني تكفى
    خالد وهو مصدوم : ايش
    شجن بعصبيه من الخوف : تعاااااال بسرررررعه اقوولك بيقتلنييي
    خالد وهو يقوم والسماعه لسى بأذنه : طيب طيب مسافة الطريق واكون عندك
    شجن ببكى وهي تترك ظهرها على الباب : يحااول ي يف تح علي االب اب
    خالد حط التلفون على الكومدينيه ولبس دشداشته واخذ مفتاح سيارته واخذ تلفونه وركض برع الغرفه وبرع البيت بكبره : مسافة الطريق واكون عندك ( وحطه سبيكر وشغل السياره وطلع بسرعه جنونيه ) شجن انتي بس لا تسكرين التلفون عشان اتطمن عليك
    شجن بصوت متقطع من الخوف : ط ط يب


    .....................
    عند بطل من ابطال روايتنا
    دخل المفتاح بيد الباب ودخل استغرب الهدوء بالعاده تسهر حتى يرجع حتى لو رجع الصبح لازم يحصلها تنتظره قال بقلبه ( يمكن للحين الضرب مأثر عليها ) رمى شماغه ومفاتيحه وبوكه على الكنبه اللي قدامه ومشى متوجه لغرفة النوم

    فتح الباب بهدوء عشان ما يزعجها ودخل
    بس انصدم اول ما شاف الغرفه فاضيه ركض زي المجنون يدور عليها بالحمام وبصراخ : درررئ درررئ
    فتح الباب انصدم وهو يشوف الحمام فاضي ركض برع الغرفه وجلس يدورها بالشقه بس ما حصلها
    ركض لدولابها اول ما خطرت بباله فكرة انها ممكن تكون هربت ومعا الاسف طلع توقعه صح


    وقف وضرب بكفه بقوه على الكنبه والعرق ينصب من جبينه من القهر والعصبيه : يا ويلك مني يا درئ وقسم ﻷدفعك الثمن غااااالي
    ما اكووون انا اسماااعيل اذا ما علمتك درس تتمنين الموت ولاااا حتى تنفستيه

    ببيت ابو شهاب
    تحديدا جناح شهاب وشمس

    كان شهاب نايم اما شمس كانت جالسه جنبه وفاتحه الابجوره اللي جنبها وتبكي
    شمس وهي تمسح دموعها بالكلينكس : يا ويلي لو طلع شكي بمحله ولدي بيضيع اااه يا مرام ووربي محتاجه مثل زمان كل ما ضاق صدري اجلس افضفض لك بس كفايه همك اييش اسوي ( حطت يدها على بطنها )لو طلعت حامل ولدي بيروووح فيهاا ما راح يرحمووني ام شهاب واختها والحيه بدور اه ياارب سترك
    وجلست تفكر بالمستقبل لين غلبها النوم ونامت
    ببيت ابو شجن
    وتحديدا عند شجن

    بخوف وصراخ مكبوت بقلبها وهي تشوف الباب يتبطل وخرت عن الباب بأستسلام وشوي ويغمي عليها اول ما شافت رجول قدامها
    وطاح التلفون من يدها
    خالد وهو توه واصل تحت بيت ابو شجن وقف سيارته وفتح الباب وركض لداخل البيت تارك السياره وباب السياره حتى ما سكرها
    وبصراخ : شجنن ووينك لا تخافين كاني وصلت
    شجن وهي تشوف وجه اللي دخل عليها ملثم كالعاده وبصراخ قوي : خااااااااااااااااااالد
    وطاحت مغمي عليها
    الشخص وهو يناظرها وبخبث : هههههههههه هذي فرصتي

    خالد وقف بنص الدرج اول ما سمع صراخها وركض يدورها لأن صوتها اختفى من بعد الصرخه
    شاف غرفه مفتوحه وطالع منها ضوء ركض ودخلها وحس بنار تكويه بين ضلوعه اول ما شاف شخص ملثم حاملها بين يدينه وحطها على السرير
    ركض بدون تفكير :يا حقيررررر
    وعطاه بكس قوي ورفع ايده بيعطيه الثاني بس سمع صوت شجن وهي تقول بتعب : خ الد
    عطى الحرامي بنظر الكل خالد بكس وهرب خالد وهو يحط ايده على انفه وشاف ايده كلها دم والشخص هرب ركض وراه خالد : ووقف يااا حقيرررر


    انتهى البارت الحادي عشر واعذروني انه قصير وما فيه احداث كثير
    بس عشانكم بكره او بعد بكره ان شاء الله بيكون باارت طوووووويل واحداثه مرره مشووقه

    لااا تنسووني بتوقعاتكم
    وتصبحون على الف خير

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤

    البارت الثاني عشر
    .
    .
    .
    .
    ببيت ابو محمد جد درئ

    كانت درئ جالسه بغرفتها وهي تحس بطعنات ببطنها ووتتذكر يوم كذبت على جدودها وقالت لهم اسماعيل سافر عنده شغل مهم برع كانت مخبيه وجهها بشيلتها وما انتبهوا جدودها للعلامات اللي بوجهها
    درئ بهمس ورجفه بصوتها من الألم : ااه يااربي ايش هذا الألم الله لا يسامحك يا اسماعيل اااه
    وخبت وجهها برجولها وهي تبكي والعرق ينصب من جبينها
    دق دق دق
    ام محمد من ورى الباب : يمه يا درئ

    درئ على طول رفعت وجهها ومسحت دموعها حاولت تقوم بس ما قدرت وبهمس : ياا وويلي ليكون اسماعيل جاء
    بلعت ريقها وبصوت راجف : دخلي ي يمه
    فتحت ام محمد الباب وهي تمشي بصعوبه وببتسامه حنونه :درئ يا بنتي عندي لك مفاجأه يحبها قليبك يا بنتي
    درئ حست قلبها طاح بين رجولها : ا ا
    قطع كلامها دخول اسماعيل وبوجهه ابتسامة خبث : مسااء الخير
    ام محمد بمزح : الله يهديك يا وليدي كان خليتني افاجأها من جات وهي صاكه على روحها بهذي الغرفه
    اسماعيل وهو يغمز لدرئ بدون ما تنتبه ام محمد : ما عندي صبر يا جدتي
    ضحكت الجده وراحت للباب بتطلع بس كأنها تذكرت حاجه لفت على درئ وبحنان :وهذا عشان خاطرك يا بنتي زوجك ما عاد بيسافر ( وانتبهت لدرئ اللي ابد مو معاهم من شافت اسماعيل ) هااااو يا درئ وش فيك مفهيه
    توها تستوعب درئ كل اللي صار وبلعثمه وهي تحس بطنها تتقطع : م م ا فيني ش شئ ( وبقلبها يااا ويلي يااا ويلي انا اللي جنيت على نفسي )
    طلعت الجده وحست درئ بشئ زي الماي ينزل منها بغزاره والألم زاد اكثر واكثر بس قبل تتكلم حست بأيد اسماعيل تنغرس بقسوه بشعرها
    اسماعيل والشرر يتطاير من عيونه : وهذا انتي يا درئ بين ايدي اووعدم راح اندمك على طلعتك هذي ( وشد عليها اكثر ) يله قومي ا


    قبل يكمل كلامه قاطعته درئ بصراخ من الالم والخوف اللي تحس فيه : ااااااااااا يممممه اااااااا
    اسماعيل بصدمه وهو يحط ايده على فمها بقهر : اشششششش جنيتي انتي
    درئ وهي تتلوئ بين ايدينه : ااا ابي امي اااه تككفى اررحمني احس بطني ت تقطع
    اسماعيل بضحكة استهزاء : هه العبي غيرها يا درئ
    درئ بصراخ : اااااااااه
    وبعدها اغمى عليها

    رجع خالد وهو يلهث من التعب ومتحطملانه ما قدر يمسك الحرامي دخل على شجن وعلى طول لف اول ما شاف لبسها كان عباره عن برمودا جينز وتيشرت عارية الكتوف باللون الموف
    وبقلبه ( لازم اغطيها بأي حاجه واخذها للمستشفى البنت راح تضيع )
    فتح الكبت وجلس يدور على شرشف بس ما حصل الا عبايات دور من عبايه كبيره حتى حصل وحده لفها على شجن بسرعه وحملها بين يدينه وهو يردد بقلبه استغفر الله يارب اغفر لي


    ببيت ابو شهاب
    بجناح شهاب وشمس

    كانت شمس لابسه عبايتها ووجهها اصفر طلع شهاب من الحمام بعد ما اخذ شاور
    شهاب بأستغراب : شمس وش فيك لابسه وين تريدين تروحين
    شمس وهي تحاول تبتسم : بزور بيت اهلي صار لي فتره منهم واسمح لي ما خبرتك من امس بس
    قاطعها شهاب وهو خايف عليها : شمس تحسين بشئ مو من عادتك تلبسين وتروحين بدون ما تأخذين شوري
    ( وقرب منها وحط يده على خدها ) وبعدين اشفيه وجهك اصفر
    شمس وهي توخر ايده وبعبره : شهاب ابوس ايدينك اب ابي ( وانفجرت بالبكاء )
    شهاب بصدمه وهو يجلس جنبها على السرير ويضمها : حياتي وش فيك اهدي احد من اهلك فيه شئ
    شمس وهل للحين تبكي تمسكت بشهاب : لا ما حد فيه شئ ( ورفعت راسها ) بس ابي اروح طلبتك شهاب
    شهاب ببتسامه حنونه معا شوية خوف عليها : من عيوني حياتي باللبس وبوديك اوكي
    شمس وهي تغتصب اﻷبتسامه وتهز رأسها بنعم
    وبقلبها ( اه لو طلعت حامل بنهار بمووت خايفه من ام شهاب واختها والحيه بدور والله ما راح يرحموني ولا راح يرحمون ولدي ااه يارب ساعدني )


    ببيت ابو شاهر
    وتحديدا بجناح شاهر ومرام

    شاهر كان بصاله يتابع مباراه اما مرام كانت بالغرفه واقفه امام الباب ومتردده ( ارووح اقوله ولا اجلس اممم بس انا وعدت شمس اروح معاها المستشفى اووووف بروح اقوله واللي فيها فيها ) ومسكت يد الباب وفتحت الباب بتردد وهي متوتره
    لف شاهر اول ما سمع الباب انفتح ورجع يطالع التلفزيون
    مرام وهي ترص ايدينها ببعض ( اووه هذي من بدايتها صاد عني الله يصبرني عليك يا شاهر )
    جات مرام ووجهها باﻷرض حتى وقفت قدام شاهر وبتردد : امم مم ممكن نت نتكلم
    شاهر بأستغراب : نتكلم بأيش
    تشجعت مرام وجلست جنبه بالكنبه من الحماس: ابي اروح بيت اهلي خبررك صارت لي فتره ما شفتهم ( وكأنها تتذكر ) اييه واختي شمس صار لي فتره طوويله ما شفتها واليوم بتزور اهلي وابغى اتسلى معاهم وايه ب
    قاطعها شاهر قبل تكمل وهو يرفع ايدينه كأنه يقول لها هدي : انتي وش فيك من على وجه الصبح حشى بالعه راديوا وبعدين مو مسموح لك تروحين وفكرت اروحه هذي شيليها من رأسك
    مرام وهي تحط يدها على خصرها : لا ووالله انت انت ( وبقهر ) من ايش مخلووق ( وقفت بقهر ) شاااهر لا تنرفزني وتحرمني حتى من جمعة خواتي
    شاهر وهويوقف ويواجهها وبان طوله ﻷن مرام توصل لنص بطنه : هي كلمه وحده ما راح تروحين فاهمه
    وحاول ينسحب عشان يطلع برع الجناح بس مرام مسكت ايده بقهر : راح ارووووح يعني رااااح اروووح فاهم مااالك دخل فيني تراني سكتت لك كثيررر بس شكلك مو كفووو احد يسكت لك
    شاهر بعصبيه عطاها كف ومسك كتفها بقوه : اسمعيني زين مو انتي اللي سكتي اناااا اللي ساكت ومتحملك بس والله لو طلعتي من هذا الباب لتوصلك اليوم ورقة طلاقك مفهوووووم
    مرام ببكى وهي توخر ايدها من خدها الاحمر وبفرح وهي تسحب كتفها من يده : هذي ااالساااعه المباااركه اللي اتحرر فيها من قيووودك ياا قاسي وعشان اثبت لك فرحتي لهذا الشئ الحين بطلع
    ( وركضت للباب عشان تطلع بس قبل توصل مسكها شاهر من شعرها وعطاها كفين ورئ بعض ومسك شعرها وصار يهزها بقوه : بتذبحيني انتي بتذبحيني
    ورماها بقوه على الارض
    مرام بألم ﻷن ظهرها ضرب بالكنبه : ااااااااه ياااااا حقيررررر
    حاولت ترتفع وبصراخ : ااااااااا ظهررري ( وحست الالم بيذبحها ) يمممه اهئ ااا
    شاهر قرب منها بخوف عليها بس تذكر انه لازم يقسي عليها اخذ جوالها وسكره وحطه بجيبه واخذ مفتاح سيارته وبوكه وسكر عليها بالمفتاح وهو يسمعها تتأوه ( يا ريتني اقدر اكرهك يا مرام اااه ياااريت ) وركب سيارته وساق بسرعه جنونيه لملجئه الوحيد البحر وهو قلبه معاها

    اما مرام حاولت تقوم بس ما قدرت جلست تبكي بعجز لين قلبها النوم

    بالمستشفى
    وتحديدا امام غرفة العمليات

    كان اسماعيل رايح راد وبقلبه صوت الضمير يذبحه ( لو مات الجنين بكون انا قاتله معقووله فيه اب يذبح ولده )
    قطع عليه حبل افكاره صوت ام محمد اللي جالسه بالكراسي اللي عند غرفة العمليات وعلى فكره الجدود للحين ما يدرون انها درئ حامل واسماعيل اول ما دخلوها غرفة العمليات خبرهم اسماعيل انها حامل وطبعا عمل نفسه انه ما عارف حتى اليوم الدكتور خبره
    الجده بصوت متحشرج من الدموع والجد كان جالس جنبها : علامهم تأخروا يا ولدي اخاف صاير لبنتي شئ
    اسماعيل بتوتر ويحس بكتمان بصدره : لا ان شاء الله درئ بترجع لنا بسلامه

    طلع الدكتور ووجهه اصفر وعيونه باﻷرض واول ما شافوه الجد والجده رجولهم ما عاد ساعدتهم يقربون منه
    اما اسماعيل قرب منه بسرعه
    وبخوف : بشششر يا دكتور
    الدكتور وهو يتنهد وعيونه باﻷرض :......


    انتهى البارت الثاني عشر واتمنى انه نال اعجابكم
    ولا تنسوني بالتوقعااات والردود الحلوه
    البارت الجاي ان شاء الله يوم الجمعه
    وبيكون فيه مفاجأه وهي كشف ستار

    ودي للجميع

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤

    البارت الثالث عشر
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    عند شجن كانت حاطه رأسها بين رجولها وتبكي سمعت دق على الباب وما عرفت ايش تعمل بس على طول مدت يدها للعبايه اللي غطاها فيها خالد وسترت كل وجهها وجسمها ﻷنها حاسه انه خالد اللي عند الباب وبصوت هزيل : ت فض ل
    دخل خالد وعيونه باﻷرض وهو يتذكر مكالمة امه بعد ما اتصلت وأصرت انه يخبرها ليش ما حصلته بالبيت الساعه 5 الفجر واضطر انه يخبرها وحلفت عليه يجيب شجن ضروري ﻷنها ما تأمن عليها من الحرامي اللي كل يوم ينتظر الفرصه اللي يحصل فيها شجن لوحدها وطبعا وافق ﻷن خالد رضى امه يهمه حتى لو غصبن عنه
    خالد وعيونه باﻷرض : تجهزي يا شجن الحين بيطلعونك
    شجن بخوف وبصوت بريئ : وش و ( وبصراخ كأنها طفله وهي تدحس برجولها بالسرير ) م مااا ابي ارررجع بيتنا مااابي اهئ ما ابي اموووت بيذبحني ااا ( وبدون تفكير وهي تطالع بخالد اللي للحين عيونه باﻷرض ) خااااالد تكفى ارررحمني واحمممميني ابوووس ايدينك احميني اهئ ااا
    ( شجن قالتها بكل برائه بس تفكير خالد يا ترى وين بيروح؟؟)


    بالمستشفى ...
    اسماعيل ركض يم الدكتور اول ما شافه طالع من غرفة العمليات : بشررر يا دكتووور كيف درئ
    ابو محمد وام محمد من شدة خوفهم على درئ ما قاموا جلسوا يناظرون الدكتور بخوف

    قال الدكتور ورأسه باﻷرض :انا اسف ما قدرنا ننقذ الجنين و
    قبل يكمل كلامه اسماعيل بتوتر :درئ كيفها طمني يا دكتور
    الدكتور وهو يناظر الخوف اللي بعيون اسماعيل : درئ بخير والحين بننقلها لغرفة خاصه عشان ترتاح
    ام محمد وهي تبكي بقوه : اه يا بنيتي من كنتي صغيره وانتي متعذبه بحياتك اااه
    ابو محمد بعصبيه : سكتي يا مره قدامهم العمر ويقدرون يجيبون ان شاء الله بمليون لا تجلسين تبكبكين
    الدكتور حاول يخفي ابتسامته ووجه كلامه ﻷسماعيل: ممكن تجئ معاي المكتب


    اسماعيل بأستغراب ويحس قلبه يتقطع : اكيد دكتور
    وراح معاه المكتب


    ببيت ابو اسماعيل
    كانت شمس توها داخله الصاله حصلت الكل موجود ما عدا ابوها واسماعيل ومرام
    شجن ببتسامه باهته : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    ام اسماعيل وهي تهلي : يا مرحبا زارتنا البركه
    شمس وهي تسلم على امها : الله يحييك يا الغاليه
    وسلمت على خواتها


    بالشاليه جنب المسبح
    كان واقف بناظر المسبح ويدخن بشراسه : لمتى يعني وانا على هذا الحااال لمممتى
    عبدالرحمن بهدوء وهو يوقف جنبه : انت اللي مدمر نفسك بننفسك ( وبعصبيه ) ظااالم المسكينه اختك تاارك بالها مو مرتاخ ومسوي نفسك الفقير المسكين وانت ولا هامك الا مخدراتك وتشتري اراضي وقصور ( وهو يضرب ايدينه ببعض ) بسس كلهم ماااال حرااااااااام
    رمئ .... السيجاره من يده بقوه وبعصبيه عطى عبدالرحمن كف قوي
    عبدالرحمن بصدمه وهو يحط يده على خده : تعطيني كف يااا عماااد
    عماد بعصبيه : واكسر رأسك بعد اسمعني يا عبدالرحمن ووالله لو سمعتك تقول هذا الكلام مره ثانيه ليكون مووتك على ايدي فااااهم
    ودخل القصر بعصبيه
    اما عبدالرحمن بقهر شد على قبضة يده بقووه : هيين ياااا عماااد اوووعدك بتندم ووعد ما اكون عبدالرحمن اذا ما تركت هذا الصااع يرجع لك صااعين
    وركب سيارته وطلع من قصر عماد بسرعه جنوونيه

    ( وانكشف ستار واحد وعرفنا مين المجرم بس برأيكم ليش يخبي على اخته خوله تجارته ومبين لها انه فقير محترم مسكين؟؟..... هذا راح نكشفه لنا اﻷيام ان شاء الله )

    بالمستشفى
    وتحديدا بمكتب الدكتور

    اسماعيل بصدمه : انهيار عصبي
    الدكتور بهدوء : نعم استاذ اسماعيل وانا انصحك لسلامتها تبعدون عنها كل شئ يعصبها المره هذي فقدت الجنين الله العالم ايش بيصير لو رجع لها الانهيار مره ثانيه
    اسماعيل وعيونه باﻷرض والصدمه للحين مبينه بوجهه : ان شاء الله دكتور
    وقف واستأذن وطلع يمشي بالممرات تايهه ما يدري وين يروح ويحس بتأنيب الضمير يذبحه


    بسيارة خالد
    كان الجو متوتر ومرره مشحون

    شجن وهي جالسه بالمقعد الخلفي وتحس قلبها بيطلع من الخوف والتوتر وتتذكر تهديد طلال وكلام ام خالد ( ياااربي كيف بتصرف ايش بعمل ااه يا رب اكيد خالد بيقول عني رخيصه رميت نفسي عليه بس ما عليه انا بوافق على خالد وبقول له يعتبرني زي اخته لين يطلع ابوي ان شاء الله من السجن )
    قطع عليها حبل افكارها خالد وهو يناديها و يقول بأستغراب : وش فيك يا شجن صار لي ساعه اناديك نزلي وصلنا
    شجن وهي تصحى من افكارها وبتوتر وهي تطالع البيت : ط طيب


    ببيت ابو اسماعيل
    بالصاله

    شمس وهي تبلع ريقها : يمه وين مرام قالت لي بتجئ هنا
    ام اسماعيل بأستغراب : مرام بتجئ بس ما قالت لي
    لارا ببتسامه عريضه : يمكنها بتسويها سبراااااايز
    عنود وهي تضربها على رأسها : سبرايز عاد يا غبيه مراموووو ما تحب المفاجأت والحين تريدينها تعمل لك سبرايز
    شمس وهي تقطع كلام خواتها بتعب : اوووف لا تكون ما راح تجئ ( وطلعت تلفونها من الشنطه الصغيره اللي بيدها ) خلوني ادق عليها
    ام اسماعيل بخوف على بنتها : يمه شمس ايش فيك تعبانه
    شمس وهي تدور من بين ارقام جوالها من رقم مرام : لا تخافين يالغاليه ما فيني شئ وقامت وراحت الصاله الثانيه بتوتر
    ام اسماعيل حست انه فيه شئ تخبيه شمس بس قطع تفكيرها صوت لارا : الا اقول يمه
    ام اسماعيل بملل من سوالف بنتها اللي ما تخلص : هاه قولي
    لارا : احم الا ا ما في اخبار عن اسماعيل
    ام اسماعيل وهي تطالع بنتها وترجع تطالع الارض : ما ادري ما ادري اخوك بيجنني بس اللي مطمن قلبي ابوك ﻷن اسماعيل نسى جواز سفره بغرفته وابوك مره دخل غرفة اسماعيل وحصله على الكومدنيه واخذه وعرفنا ان اسماعيل هنا بالديره ( ونزلت دموعها ) اخوكم من كان صغير متعبنا كبر وكبر همه معاه بس الله يسامحه


    عنود وهي تطالع لارا بعصبيه وبهمس : زين كذا عجبك الحين
    لارا وعيونها متروسه دموع : يمه اسسفه ترى والله مب قصدي
    ام اسماعيل وهي تمسح دموعها وتطالع بناتها ووببتسامه حنونه : حبيبتي لا تتأسفين ترى من حقك تسألين مهما صار بيظل اخوكم والظفر عمره ما يطلع من اللحم
    قامت لارا وضمت امها وبهمس : فدييتك يمه

    عند شمس وهي تتنهد وترجع تدق على مرام
    شمس وهي تنزل جوالها وتطالع الشاشه : اووف ايش فيها جوالها مسكر
    ورجعت تدق بس يعطيها مسكر : يووووه يا مرام ايش اسوي انا ( وهي تفكر احسن لي اروح معا سايق اهلي وما راح اتأخر ما لي غير هذا الحل مرام يمكن زوجها منعها اممم بروح واللي فيها فيها )
    استأذنت من امها بحجة انها بتروح تشتري شغله وبترجع ورفضت اخواتها تروحن معاها وهذا اللي اكد ﻷمها انها تخبي عنهم حاجه وبتعرفها اول ما ترجع


    ببيت ام خالد
    اول ما دخلت شجن رحبت فيها ام خالد وسلمت عليها كأنها بنتها
    ام خالد بحنان : وش تحسين فيه الحين يا بنتي
    شجن ودموعها تنزل من حنان ام خالد حاولت تتكلم بس خنقتها العبره ورمت نفسها بحضن ام خالد وهي تشاهق
    ام خالد والدموع بعيونها وتضم شجن بقوه : بس بسس يا بنيتي قطعتي قلبي ( ونادت الخدامه ) ميييرررري ميررري
    جات الخدامه: نعم مدام
    ام خالدﻻوهي للحين حاضنه شجن : سوي عصير ليمون
    ميري : حاضر مدام
    خالد وهو يطالع امه (ايش هذا الحنان يا يمه عطيتي حنانك لبنت من للقاتل اللي حرمنا من ابوي ) وطالع اﻷرض وقام بيروح غرفته
    بس استوقفه صوت امه : اجلس يا خالد ابي اكلمك انت وشجن بموضوع
    رجف قلب خالد وشجن وكأنهم عرفوا الموضوع اللي بتقوله ام خالد


    انتهى البارت الثالث عشر واتمنى ناال اعجاابكم لا تنسسوني بردودكم وتوقعااتكم
    وسامحوني لو حصلتوا اخطاء ما راجعت البارت
    ووودي للجميع

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤

    البارت الرابع عشر
    .
    .
    .
    .

    ببيت ابو شاهر
    وتحديدا بجناح شاهر ومرام
    مرام وهي تفتح عيونها بتعب انصدمت اول ما حصلت نفسها نايمه باﻷرض حاولت ترتفع بس حست بخناجر تنغرس بظهرها بدون رحمه وتذكرت كل اللي صار
    مرام وهي مسكره عيونها بألم واضح : ااه يا رب ( حاولت مره ثانيه تقوم بس ما قدرت نزلت دموعها بيأس ) سامحيني يا شمس بس غصبن عني ( ارتفعت عن اﻷرض بالقوه وهي تصك على سنونها بألم ورمت نفسها على الكنبه وهي تتنفس بقوه وكأنها كانت تركض غمضت عيونها ورجعت نامت بتعب )

    ببيت ام خالد
    وتحديدا بالصاله
    خالد وعيونه مفتوحه على اﻷخر : وشوو ي يمه
    قاطعته امه بحده : ايه يا خالد ابيك اليوم تجيب الملاك ويملك عليكم انت شايف اللي جاعد يصير فينا ابيك تسوي اللي قلت لك عليه مفهوم
    شجن وهي تناظر وجهه خالد المصدوم ( لهذي الدرجه يا خالد تكرهني ومنقرف مني )
    خالد وكأنه طلع له شوية امل : بس يا يمه ابوها بالسجن وما حد ولي امرها
    ام خالد وهي تناظر ولدها : خبر الملاك بكل شئ ورحوا السجن واملك عليها
    شجن ودموعها تنزل بغزاره ( اااه يا يبه حسستني كأني عله على قلوبهم وش فيها خالتي صارت قاسيه لهذي الدرجه )
    قطع عليها صوت ام خالد : وانتي يا شجن ابيك تروحين تغسلين وجهك وترتاحين وبعدها بنروح معا طلال السوق نشتري لك اغراض
    شجن وهي تحاول تفهم ام خالد ﻷنها ما تبي العرس يكون بهذي السرعه : بس ي
    قطع عليها صوت ام خالد وهي توقف : ما ابي اي اعتراض
    هز خالد رأسه بأسف ناظر شجن وكأنه متأكد انها تطالعه نظره ما قدرت تفسرها بس اللي متأكده شجن منه ان اللي فيها تحدي
    ام خالد : يله يا شجن روحي غسلي وجهك واتجهزي وانا بروح اقوم طلال
    شجن بأستفسار وبصوت بان فيه الارتباك : ا يمه انتي مو لساتك بالعده
    ام خالد وهي تتنهد وتحاول تبتسم :


    صاير لي اسبوع وانا مخلصه العده
    شجن هزت رأسها وهي للحين مغطيه وجهها وراحت تغسل وجهها وهي تفكر وتسترجع كلام ام خالد ( لاااه يااا وويلك يا شجن ياريتك يا خالتي تركتينا نروح معا هلال يا وويلك يا شجن ) وجلست تتذكر شكل طلال وهو يهددها

    بالمستشفى
    كانت شمس جالسه باﻷنتظار وقلبها تحسه يرقع مثل الطبول وتفرك ايدينها ببعض بتوتر ملحوظ واول ما سمعت اسمها قامت برجفه ودخلت على الدكتوره


    بمستشفى اخر
    وخاصه جناح درئ
    كانت للحين نايمه بهدوء ومو حاسه باللي حولها واسماعيل واقف جنبها يمسح على شعرها بهدوء ام محمد وابو محمد دخلوا وتطمنوا عليها وراحوا للبيت يجيبون لها ملابس وجدتها تبقى تطبخ لها اكل صحي لا تلومونهم من فرحتهم
    اسماعيل وهو يناظر وجه درئ : اه ياا درئ سامحيني عذبتك معاي عمرك ما شفتي السعاده معاي يا كثر ما سامحتيني واخرتها ايش سويت ذ ذبحت ولدي ( ونزلت منه دمعه )


    ببيت ابو شاهر
    دخل شاهر جناحه بتعب وعقاله بيده وشماغه على كتفه اول ما طاحت عينه على مرام حس بأعصابه تنشد وبقهر مشى تجاه مرام وهزها بقوه من كتفها وبصراخ :مراااااااااااااام
    فزت مرام بقوه حست ظهرها يتقطع وبنفس متقطع : ا ار ارح مني الله ي ير حم و والديك
    شاهر وهو يضحك بأستهزاء :هههههه قومي يله سوي لي غداء
    مرام وهي تبكي : شااهر والله مو قادره اقوم ووالله مو قادره احس بظهري مكسور
    شاهر حس بقلبه بخوف تجاهها بس ظهر بعدم الا مبالاه : وانا ايش علي منك تبغيني يعني اجلس جنبك وابكي ولا اطلع برع اصارخ امري انتي بس
    مرام وهي تبلع ريقها بتعب : ابيك بس ترحمني ترى والله ما اكذب عليك
    شاهر بهدوء وهو يتنهد : طيب طيب
    ورجع طلع برع البيت راح الصيدله واخذ برهم ﻷلم الظهر وجلس يحوس بشوارع
    ﻷنه ما يريد يبين لمرام اهتمامه


    اما عند شمس بالمستشفى

    وتحديدا بمكتب الدكتوره
    شمس بصدمه وعيونها مليانه دموع : انا ح حاااامل
    الدكتوره بحنان وتفكر شمس من الفرحه دمعت عيونها : ايه الف الف مبروووك
    وكتبت بورقه اﻷدويه ومدتها لشمس اللي اخذتها بيد مرتجفه وما عاد سمعت كلام الدكتوره اللي كانت تبغى تعطيها نصايح للحمل طلعت من المستشفى وهي ترجف وتبكي من قلبها
    قطع عليها السايق وهو خايف ﻷنها طلعت منهاره : ايش في مدام
    شمس وهي تمسح دموعها من تحت النقاب وتمد الورقه لسايق : عبداللطيف روح جيب هذي اﻷدويه من هذيك الصيدله ( وهي تأشر على مكان الصيدله )
    هز رأسه عبداللطيف وراح يجيب لها الأدويه

    عند شجن كانت زي الصنم معا ام خالد اللي ما تركت شئ الا واشترته وما كانت تأخذ رأي شجن كانت شجن تتذكر نظرات طلال اللي كانت كلها تهديد ام خالد وهي تطالع شجن : اوف تعبت تعالي نجلس بكوفي احس ريقي نشف ترى ورانا اشياء مو شئ واحد
    هزت شجن رأسها بأوكي وجلسوا بكوفي شوب راقي


    بالسجن
    كان خالد يكلم ابو شجن اللي انصدم اول مره احد يزوره وانصدم اكثر وهو يشوف خالد اللي طلب من الشيخ يجلس عند الضابط حتى يكلم ابو شجن بموضوع
    خالد بقسوه وهو يطالع ابو شجن وبأستهزاء وابتسامه جانبيه خفيفه مرسومه على شفاته وبنفس الوقت بصدمه من شكل ابو شجن اللي الشيب بدت تلعب فيه لعب ومبين اكبر من عمره والهالات السوداء اللي تحت عيونه بجد كان شكله تتقشعر منه اﻷبدان : كيفك يا قاتل ابوي
    ابو شجن وهو يسكر فمه بعد ما كان مصدوم بوجود خالد ويحس روحه بتطلع اول ما سمع كلمات خالد وبهمس : حتى انت يا خالد مصدق اني ممكن اقتل رفيق دربي
    خاالد وهو يطالع ابو شجن بتفحص : والله عاد ما يندرى عنك ترى الشيطان موجود المهم مو هذا موضوعنا انا جاي هنا عشان توقع على ملكتي انا وبنتك المصون
    ابو شجن بصدمه والدموع ماليه عيونه


    شجن شجن بنتي ايش فيها تكفى يا خالد اتكلم
    خالد وهو يرفع حواجبه وكان واقف وقباله ابو شجن واقف : اوووه كل هذا خوف عليها يا ترى لو قلت لك تعرضت للأنخطاف اكثر من مره يا ترى ايش بتكون ردة فعلك
    ابو شجن ودموعه تنزل وبكسر : انخطاف
    ورمى نفسه على الكرسي اللي كان بالغرفه وحط يدينه بأسى فوق رأسه ونزل رأسه على الطاوله الصغيره الدائريه الموجودة وبكى بصوت يقطع القلب : ياا حسرتي عليك يا بنتي يا حسرتي عليك اكيد هذا الكلب عماد حسبي الله ونعم الوكيل
    رفع خالد حاجب لأعلى وبقلبه ( عماد لا يكون هذا ..... ما بستغرب دام ابوها قاتل فمو قريبه عليها وتذكر يوم تترجاه يحميها وتذكر اول يوم دخلت فيه بيتهم وبدت تلعب فيه الشكوك )

    جلس خالد عند ابو شجن وخبره بكل شئ حتى خبره انه مغصوب عليها ورضى ابو شجن وهو يحس الموت قريب منه ويحس شجن متعذبه ونادى خالد الملاك وملك على شجن وخالد وبعد ما تم كل شئ استأذن الملاك وطلع ووقف خالد بغرور وكره لهذا اﻷنسان اول ما وصل الباب يبي يطلع استوقفه ابو شجن وهو يركض ويبوس رجول خالد بذل واهانه وببكى حس خالد قلبه بيطلع من ضلوعه ﻷنه حس ان ابو شجن بريئ ودموعه صادقه: ابووس ارجولك يا خالد لا تقسى على بنتي ابوس ايدينك تككفى تكفى لا تعذبها
    حس خالد الدنيا تدور فيه وغمض عيونه ﻷنه اول ما طالع بوجه ابو شجن شاف كأن وجه ابوه اللي قدامه تعوذ من الشيطان وطالع ابو شجن وطلعت منه الكلمات غصب عنه : ا بشر ولا يهمك
    وطلع بسرعه وهو شبه يركض حتى ركب سيارته وهو يكابد دموعه ويحس بشووق قوي ﻷبوه تمنى بس يضمه


    انتهى البارت الرابع عشر تووقعااتكم +ردوودكم لا تحرموني منها
    وان شاء الله يكون البارت نال اعجابكم
    ووودي للجميييع

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤

    البارت الخامس عشر
    .
    .
    .
    .
    بالكوفي
    شجن وهي سرحانه لبعيد ( اووف كييف باللبس الفستان حاسه انه مرره عااري بقول لخالتي نرجعه )
    شجن بتوتر وهي تطالع ام خالد اللي تشرب عصير رمان : ا اقول خالتي
    ام خالد وهي تطالعها من ورى البرقع وتحط كأس العصير على الطاوله : تفضلي يا يمه
    شجن وهي تفرك ايدينها ببعض : مو تحسين ان الفستان مره عاري
    ام خالد وهي تبتسم : حبيبتي مو عاري ولا شئ وترى خالد مو قريب
    قطع عليهم كلامهم تلفون ام خالد طلعته من شنطة يدها وكان المتصل خالد طالعت شجن وببتسامه : الطيب عند ذكره
    وردت اما شجن كانت تحس بتعب وتفكر بحياتها ( اول مره بحياتي اشوف عرس كذا ياريت كل هذا كان كابوس ..)
    قطع عليها صوت ام خالد وهي للحين تكلم خالد : ملكتوا الف الف مبروووك يا ولدي منك المال ومنها العيال
    شجن وقلبها يرقع ( معقوووله خلاص ي يعني ص صرت زوجة خالد )
    قامت ام خالد بعجل وهي تقول يله يمه يا شجن قومي نروح الصالون ترى ما بغى لنا وقت
    تنهدت شجن وراحت معا ام خالد وهي للحين مو مستوعبه


    ببيت ابو اسماعيل
    دخلت شمس وهي تحاول تكتم شهقاتها واول ما شافت بوجهها امها اللي كانت تنتظرها بالصاله زادت دموعها وما نزلت الطرحه عن وجهها قامت امها بصرامه وهي تتوجه لغرفة الضيوف وبحده : تعالي ابي اكلمك بموضوع راحت شمس ورى امها وللحين دموعها تنزل وتحس مخها مشوش عن التفكير


    بالمستشفى
    عند درئ وهي توها تصحى على طول حطت يدها على بطنها وحست بفراغ قامت بقوه لدرجه انها حست بطنها تتقطع جدتها كانت جالسه جنبها وتهلل وجهها بالفرح : صحيتي يا بنيتي
    طالعت درئ جدتها بضياع وبهمس وهي خايفه تكون شكوكها صح : ي يمه و وش ص صار على ولدي
    وهي للحين تتحسس بطنها بيدها
    جدتها قامت بصعوبه من الكرسي ومسحت على رأس درئ وعيونها مليانه دموع


    الله يعوضك يا يمه الله يعوضك ( ونزلت دموعها )
    درئ بهمس وهي تحط ايدينها على فمها وتهز رأسها بنفي : لا لا يمه ولدي ما مات ( وبصراخ وهي تحط ايدينها على اذنيها ) لاااااااااااااااا كذااااااااااااااابه وولدي حي
    ام محمد وهي تحاول تهديها وتبكي معاها : بسسس قطعتي قلبي

    عند اسماعيل كان اهو وابو محمد طالعين من عند الدكتور لان ابو محمد ركبه صارت توجعه بسبب كبر سنه اسماعيل وهو يبتسم وبيده كيس فيها ادوية ابو محمد : لازم تشرب هذي اﻷدويه كل يوم عشان يروح عنك الوجع
    ابو محمد وهو متسند على عصاه ومتجهين لغرفة درئ : ابشر يا ولدي
    واول ما قربوا من جناح درئ سمعوا الصراخ وشافوا الممرضات يدخلون غرفة درئ طاح قلب اسماعيل بخوف وركض للغرفه وابو محمد صار يحاول يسرع بخطواته واول ما دخل الغرفه انصدم اول ما شاف انهيار درئ والممرضات يحاولن فيها عشان يعطينها ابرة مهدئ طالعته درئ وبصراخ ودموعها على خدها : دمرررررت حياااااتي الله يدمرررك يااااا وويلك من عقااااب رب االعالمين
    الممرضات استقلوا هذي الفرصه ﻷنها ما قاومت وبس تطالع بأسماعيل وعطينها ابرة مهدئ غمضت عيونها وهي تهمس : الله يدمرك الله يدمرك
    وغفت عيونها وجدتها ما فهمت شئ وفكرت بسبب فقدانها لولدها دخل الجد وطمنته الجده انها درت عن فقدان ولدها
    طلع سلمان بسرعه وكلمات درئ للحين بباله ركب سيارته وحط رأسه على الدركسون وهو يحس بألم بصدره من كلمات درئ


    ببيت ابو اسماعيل
    بغرفة الضيوف
    شمس وهي واقفه امام امها وتحكي لها عن حقد ام شهاب وخبرتها عن حملها ﻷنها تعرف ما حد بيساعدها بمشكلتها الا امها
    ام اسماعيل وعيونها مع كل كلمه تتوسع اكثر
    سكتت شمس وهي تحط يدها على فمها : تعبت تعبت يا يمه وما حد حاس فيني
    ام اسماعيل بعصبيه : وهذي للحين ما تغيرت ما كفاها اللي
    سوته بعدها جايه الحين تفرق بينكم
    شمس وهي تناظر عيون امها وبرجئ : ابوووس ايدينك ياا يمه عطيني حل احس ايديني مرربطه ايش اسوي
    ام اسماعيل بأسف على حال بنتها وتفتح ايدينها لها : ولا يهمك يا يمه بساعدك
    ابتسمت شمس من بين دموعها ورمت برأسها بحضن امها وهي تبكي


    بالصالون
    طالعت شجن نفسها بالمرآيه وانبهرت كأنها مو هي كانت طالعه رووعه بشعرها مسويه بف من قدام خفيف وباقي شعرها فاكته بنعومه وحاطه عليه لمعه ذهبيه وعلى جبهتها حاطه سلسال ناعم ومكياجها الاي شدو باللون الذهبي واﻷسود وبلشر خفيف وردي وحاطه عدسات باللون الرصاصي الفاتح وروج وردي وعليه قلوس شفاف بجد طالعه روعه
    طالعتها ام خالد بحنان : ما شاء الله عليك طالعه قمر ربي يحفظك
    ابتسمت شجن بخجل وطلعوا من الصالون متوجهين للبيت وشجن كل ما قرب الوقت تتوتر اكثر


    عند مرام كانت جالسه على سريرها بعد ما اخذت شاور بصعوبه بسبب ظهرها اللي للحين يألمها دخل شاهر الجناح وما شاف احد خاف عليها وبفزع فتح باب الغرفه
    تنهد بأرتياح اول ما شافها جالسه على السرير ومبين بوجهها التعب كانت لابسه تيشرت سماويه نص كم وبنطلون برمودا جينز قرب منها وطلع من جيبه كرتون البرهم ورماه جنبها على السرير : هذا برهم ألم الظهر حطي على ظهرك وان شاء الله بتتحسنين ( وبصوت حاول يبين فيه الامبالاه وهو يتوجه للحمام عشان ياخذ شاور) ترى مو ناقص تتكسرين وابتلش فيك مرام بقهر وهي تاخذ البرهم وترميه بقوه حتى ضرب بظهر شاهر : ما يحتااج ما اريد منك حاجه تراك بالمره كلفت على نفسك ولا انت انضرب فيك المثل تقتل القتيل وتمشي على جنازته
    شاهر وهو يلف ناحيتها انحنى واخذ البرهم وببتسامه جانبيه : اووك ما تبغينه تراك انتي الخسرانه يا حلوه
    وحرك لها حواجبه ودخل الحمام اما مرام ماتت قهر وهي تقلده :


    اووك ما تبغينه انتي الخسرانه يا حلوه ( وهي تكش بيدينها ناحية الحمام ) ماا اقول الا مالت عليك حتى مالت من زوج (وهي تلتمس ظهرها ) ااااااي

    الساعه 9 مساء
    ببيت ام خالد
    كانت شجن خالصه وجالسه هي وام خالد بجناح


    خاااااااالد ﻷن ام خالد اول ما رجعن من الصالون لزمت على شجن تجلس بجناح خالد وبالقوه رضت ام خالد وهي تطالع الساعه ( ايش فيه هذا تأخر)
    اما شجن كانت تفرك ايدينها ببعض وكل مره ترفع ايدينها لشعرها وتفردهن بسبب الفستان اللي تحسه عاري
    http://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...028249_599.jpg
    قطع عليهم الباب وهو يندق ابتسمت ام خالد وهي تقول : ادخل يااا خالد
    دخل خالد وسمع امه :كللللللللللللووووووش
    قرب خالد وباس رأس امه
    ام خالد بدموع : الف مبرووك يا وليدي
    ابتسم خالد ﻷمه بحنان : الله يبارك فيك يا الغاليه
    ام خالد وهي تطالع شجن اللي رأسها للحين باﻷرض من الخجل : يمه يا شجن حقك علي ما خليتك مثل اي بنت تفرح بيوم عرسها ت
    قاطعتها شجن وهي توقف بأحترام وتبوس رأس ام خالد : خالتي جميلك ما راح انساه لو وحده ثانيه غيرك ك ك كان ( ونزلت دموعها وعيونها باﻷرض)
    ضمتها ام خالد قبل تكمل كلامها وجلست عندهم شوي وبعدها استأذنت بعد ما جابت الخدامه اﻷكل بعربايه انيقه
    وقف خالد اللي كان قبال شجن بالكنبه وهو يتنهد وبرأسه موال : اتعشي ي ( وبأستهزاء ) بنت قاتل ابوي
    رفعت شجن عيونها بصدمه وهي تطالع خالد
    خالد وهو يقرب منها ويحط ايده على رأسه وكأنه تذكر شئ : يووووه نسيييت انك تنجرحين من كلمة قاتل
    عطاها ظهره وهو يكمل : صراحه اليوم اشفقت على شكل ابوك كان كل مره يوصيني عليك (وبضحكه قويه ) ماا درى انه رماك على ذييب بيظل طول عمره معذبك
    ( وبخبث) كانت دموعه تسيل على وجهه لدرجه انه باس رجولي
    لهنا وبس


    ما عاد فيها طاقه تتحمل وبصراخ : بسسس بسسس حررام عليك ذبحتي قلبي يبببه ووينك عني اهئ
    قرب منها خالد ومسك يدها بقسوه : ابوووك بالسجن ولا تخافين قرب موعد ( واشر على رقبته ) اعداامه
    شجن بصراخ وهي تعطيه كف : على تبن لو عدمتووووه سااااامع
    خالد حس ببراكين تشتعل بصدره وبعصبيه مسك شعرها بقسوه واخذها لغرفة نومه ورماها بقوه على السرير وبصراخ : انا تعطيني كف ياا حقيررره اناااا
    ومسكها من يدها بقوه وعطاها كفين ورى بعض وبتهور : والله لأندمك على هذا الكف يااااا ررخييصه
    شجن بين دموعها ووجهها احمر والكفوف واضحه على وجهها : خالد لاااا تتهور خااالد تتتكفى
    ابتسم خالد وكأنها انطفت نيرانه اول ما شافها مذلوله قدامه وخلع دشداشته وقرب منها


    انتهى البااارت الخاااامس عشررر
    اتمنى تعطووني ردووودكم + تووقعاااتكم
    حبيت هذا البارت انزله اليوم مفاجأه للجميع بسبب ردوودكم اللي تفتح االنفس واتمنى نال اعجابكم
    ووودي للجميع

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-08-2014, 03:42 AM
  2. مشاركات: 106
    آخر مشاركة: 15-08-2014, 04:29 AM
  3. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  4. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •