مدونة نظام اون لاين

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 28

الموضوع: رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤

    السلام عليكم
    كيفكم عساكم بخـــير

    رجعت لكم وآنا أحمل روايتي الجديده
    فيها مـن الحماس والمغامره والحب
    والزواج الإجباري
    وان شاء الله تنال إعجاب الجميع
    بـس أبي تفاعل واذا ماا حصلت تفاعل اسمحو لي
    أوقف ألروايه
    روايتي الثالثه : برائتك يا أبوي أنا بطلعها

    للكاتبه : وحشني غيابك
    + البارت الأول +

    شجن بقهر ودموعها على خدها : حضرت الضابط ابوي مظلوم حرام عليكم كيف تحكمون عليه واهو ما له ذنب
    الضابط : اخت شجن كل الادله ضد ابوك وما في اي شئ يثبت العكس حتى المسدس عليه بصمات ايد ابوك كيف تبينا نطلع براءته
    شجن ودموعها تنزل مثل الشلال : انا مالي بدنيا غيره تكفى يا حضرت الضابط لا تعملونها فيه واللي يسلمك تكفى تكفى
    الضابط وعيونه على مكتبه وبأسف : انا ما اقدر اسوي شئ روحي بيت المرحوم وحاولي فيهم يتنازلون عن القضيه
    شجن ناظرته : طيب عطني العنوان ارجوك
    الضابط اخذ ورقه وطلع العنوان من الكمبيوتر وكتبه بالورقه وعطاها اياه
    هزت راسها شجن وقامت وطلعت برع متوجهه لمنزل المرحوم


    @@@@@@@@@@@@@@@@@
    ...: انت كيف طاوعك قلبك تقتل نفس وتتهم انسان بريئ ما له اي ذنب
    ..... : انت مالك اي دخل مفهووووم واياااني واياااك احد يدري بسالفه لتكوون
    نهايتك على ايدي

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    وصلت شجن للمكان المطلوب ونزلت من السياره وقلبها يرجف وكل خليه بجسمها ترجف وناظرت الورقه اللي بيدها ( هذا عنوانهم انا لازم احاول فيهم يتنازلون لااازم ومااا ابين خووفي بسم لله ) وقربت من البيت وحطت يدها على الجرس
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ببيت المرحوم داخل
    خالد وهو يبوس ايد امه : يمه حبيبتي تكفين بسك دموع ترى الحقير حكمو عليه بالاعدام
    ام خالد ودموعها على خدها : انا اللي حارق قلبي شلون يذبحه انت تعرف ابو شجن وابوك الله يرحمه كانوا اخوان واكثر من اخوان اللي يشوفهم ما يصدق انهم بس اصدقاء كيف يذبحه
    خالد بقهر : يمه انتي بكلامك تذبحيني
    وسمع جرس البيت : يمه بروح اشوف منو وبرجع لك
    طلع خالد وحصل اخوانه بصاله
    خالد : ياا حثاله ليش ما فتحتو الباب
    وما سمع ردهم وراح فتح الباب


    @@@/@@/@@@/@@/@@@/@@/
    بالسجن
    كان جالس على جنب ودموعه على خده ويقراء المصحف جاء جنبه واحد من المساجين وجلس جنبه وربت على كتفه
    ابو شجن : صدق الله والعظيم
    ...: ايش فيك يا اخوي انا شايف شكلك من اول ما دخلت السجن وانت حالتك ما تسر الخاطر علامك وانا اخوك
    ابو شجن وهو يمسح دموعه : انا بخبرك بكل شئ لاني محتاج اشكي لاحد همي
    ابو يزن : تفضل اخوي معاك ابو يزن
    ابو شجن ببتسامه مزيفه : والنعم وانا ابو شجن
    ابو يزن ابتسم واما ابو شجن جلس يشرح له كل شئ بتفصيل

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ببيت ابو خالد
    فتح خالد الباب وانصدم اول ما شاف بنت بس مو مبين منها شئ
    شجن : السلام عليكم
    خالد بنفسه وليه اكيد تبي فلوس اووف
    : احم وعليكم السلام تفضلي اختي
    شجن وهي تفرك يدينها ببعض : اممم هذا بيت عبدالرحمن ال...
    خالد باستغراب : ايوه هذا بيت عبدالرحمن ال....
    شجن : ام خالد موجوده
    خالد بأستغراب اكثر : نعم موجوده بس مين انتي
    شجن بتوتر وهي تناظر خالد وبقلبها ( اكيد هذا خالد اللي ابوي كان يخبرني عنه اه لو عرفتني ايش راح تسوي )
    شجن تجاهلت سؤاله : ابي ادخل ممكن
    خالد : اكيد حياك تفضلي
    ودخل ودخلت شجن وراه وهي ترجف واول ما وصلوا بنص الصاله سمع صوت امه وهي تنزل من الدرج بتعب
    ام خالد : خالد منو على الباب
    على طول ركض خالد حتى مسك يد امه وهو يعاتبها : يمه الله يهديك ليش تنزلين وتعبين روحك
    ام خالد : ما عليك مني ( وناظرت شجن ) خير يا يمه ايش تبين
    شجن حطت يدها بتردد على الغشوه ونزلتها ببطئ
    وبرجفه اول ما طاحت الغشوه من يدها ووجهها مبين : انا شجن يا خالتي

    لهنا انهي الباااارت الأول واتمنى الاقي منكم ردود وتفاعل
    واذأ حصلت تفاعل بنزل البارت الثاني


    ودي لكم

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤

    البارت الثاني
    ببيت ام خالد
    فتح خالد الباب وانصدم اول ما شاف بنت بس مو مبين منها شئ
    شجن : السلام عليكم
    خالد بنفسه وليه اكيد تبي فلوس اووف
    : احم وعليكم السلام تفضلي اختي
    شجن وهي تفرك يدينها ببعض : اممم هذا بيت عبدالرحمن ال...
    خالد باستغراب : ايوه هذا بيت عبدالرحمن ال....
    شجن : ام خالد موجوده
    خالد بأستغراب اكثر : نعم موجوده بس مين انتي
    شجن بتوتر وهي تناظر خالد وبقلبها معقوله يا خالد ما عرفتني اه لو عرفتني ايش راح تسوي
    شجن تجاهلت سؤاله : ابي ادخل ممكن
    خالد : اكيد حياك تفضلي
    ودخل ودخلت شجن وراه وهي ترجف واول ما وصلوا بنص الصاله سمع صوت امه وهي تنزل من الدرج بتعب
    ام خالد : خالد منو على الباب
    على طول ركض خالد حتى مسك يد امه وهو يعاتبها : يمه الله يهديك ليش تنزلين وتعبين روحك
    ام خالد : ما عليك مني ( وناظرت شجن ) خير يا يمه ايش تبين
    شجن حطت يدها بتردد على الغشوه ونزلتها ببطئ
    وبرجفه اول ما طاحت الغشوه من يدها ووجهها مبين : انا شجن يا خالتي بنت ابو شجن
    الكل بصدمه وخالد على طول صد وحتى طلال وهلال :.......
    شجن ووجهها مليان دموع ركضت على الدرج حتى وصلت لأم خالد ونزلت عند رجولها ومسكت ايد ام خالد اليمين
    وببكى : خاا لتي و والله اب وي ما له اي ذنب ابوي ما ذبح عمي ابوس ايدينك خالتي
    ل لا تتخلينهم ( وبشهقه اكبر ) يذ بحو نه تت تكفين اهئ انا مالي احد بدنيا مستعده اعمل لكم اللي تبونه ب بس ابوي م ما يمو ت
    خالد بعصبيه وهو صاد : ولك عيييين بعد تجين يااا حقييييرررره بررررررع
    ام خالد ودموعها على خدها :يا بنتي ابوك
    حرم عيالي من ابوهم كيف تبينا نسامحه
    شهد وهي تشد على يد ام خالد : مااا شئ
    يثبت لكم غير البصمه خاااالتي وووين ارووووح وووين انا بروحي بالبيت انام بالليل ودموعي على خدي من الخوف ارحميني والله بشتغل عندكم خدامه بس أهى إلا أبووي
    طلال بعصبيه وهو واقف بصاله وصاد: انتي هيه يا زباله طلعي بررررع لاا بارك الله فيك ولاا في ابوك برررع
    وركض حتى رفع يده بيطق شجن مـن قهره
    ؤعلى طول ؤخر وبدون تفكير مسك شجن مـن غطوتها وصار يجرها
    شجن بصراخ : اتررركني
    بس طلال يجرها اكثر لدرجه
    بأن شعرها وهي على طول ناظرت خالد اللي عاطيها ظهره وكأنها تترجاه وتحاول تستر شعرها
    وبصوت راجف : خ خالد و خره عني
    خالد بعصبيه ما يدري ليه بس حس بالارتباك من صوتها : طلاااااااااال عييييب
    اترك البنت تراااهااا موو حلالك
    طلال تركها احترام لأخوه الكبير ولانه حس بغلطته وبعصبيه وعيونه بالأرض
    : هذول ماا يعرفون العيب تف عليك يا وسخه وركض برع وراح معاه توئمه هلال
    قامت شجن وصوت بكاها يلين الحجر وطلعت برع البيت وشعرها على كتفها ووقفت تاكسي وطول الطريق وهي تبكي وبقلبها تصرخ من الام والقهر والاهانه اللي حاستها

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ببيت ابو شاهر
    وتحديدا جناح شاهر
    الساعه 9 مساء

    شاهر يصير صديق اسماعيل اللي غصب مرام أخته تتزوج صديق عمره اللي هو شاهر
    مرام كانت واقفه قدام المرآيه وتتزين كانت لأبسه
    بنطلون جينز وتيشرت حفر صوف لونها أبيض وحاطه روز عند أذنها اليمين لونها أبيض
    وطالعه تجنن
    دخل عليها شاهر وناظرها وانصدم بجمالها لأنه كل يوم تحلى أكثر واكثر وجلس
    يطالعها

    رفعت مرام نظرها لأنها حست احد فتح الباب وكانت تحط عطر واول ما شافت
    شاهر ونظرة عيونه حطت العطر بقوه على التسريحه عشان يحس على حاله
    فاق شاهر من سرحانه وقرب منها
    وهي ترجع وهو يقرب وهي ترجع
    حتى صدمة بالجدار وحاصرها بيدينه

    شاهر بهمس : ارحميني يا بنت صاير لنا شهر
    من تزوجنا وحاس اننا مو زوجين
    مرام بخوف وهي تبعده من صدره : شاهر
    وخر عني صديقاتي الحين راح يجون وما ابي اتأخر عليهن
    شاهر وبنفس الهمس : مرام تراني صبرت عليك وايد فلاا تختبرين صبري لأنك راح تندمين انا ما ابي اخذ منك شئ بالقوه ( وصوته بدا يعلى ) بس
    شكلك ماا تحسين شهر العسل حسستيني
    كأني رايح لعلاج موو لأرتاح بس انا اوريك
    وطبع بوسه قويه على خدها وطلع برع
    الغرفه وتركها بصدمتها
    مرام بصراخ وهي تمسح خدها بقرف بعد ما استوعبت انه باسها : اكرررررررررررهك
    سمعها شاهر وببتسامه : لسى ما شفتي وجهي الثاني يا مرام بـس أنا أوريك
    @@@@@@@@@@@@@@@@@

    ببيت ابو شجن
    كانت شجن توها واصله على طول راحت غرفتها ورمت نفسها على السرير وبكت بقوه ( يبه حرموني منك عسى ربي يرجعها فيهم الحقيرين اهئ اهئ ) وبكت حتى نامت
    وما حست باللي فتح الباب بالخفيف وجلس يطالعها بخبث
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    بالسياره
    شمس بأستغراب : عم عبدالرحمن وين ماخذني
    :......
    ملئ الخوف قلب شمس وبخوف : عم عبدالرحمن اقولك رجعني وين ماخذني
    التفت لها وهي على طول صارخت وحطت يدها على فمها
    : شهاااااب رجعني البيت
    شهاب بخبث : مو زوجتي هه ولا تنسين انا مو مطلقك يعني لساتك على ذمتي
    شمس بعصبيه : انته هيه ما عندك كرامه اقولك رجعني البيت ولا صارخت ولميت الناس عليك
    شهاب بضحكه : هههههههههههههههه مجنونه انتي عندي اثبات انك زوجتي
    شمس بعصبيه : يااااااااااااا حقيييييييييير

    ماا رد عليها شهاب بس على السريع اخذ حقيبتها اللي كانت بحضنها
    وطلع تلفونها
    شمس على طول نطت وحاولت تمسك الجوال وبقهر : ايش راح تسوي عطني التلفون بسسسرعه
    ضغط على رقم وحط التلفون بأذنه
    شمس بصراخ : يااااااا واااااطي
    شهاب وعينه عليها : الو هلا خالتي ...... كيفك
    .... الحمدلله تمام ...... الا اقول خالتي ترى انا وشمس تصالحنا ....... هااه ايه حصلتها
    بالمول وصالحتها وعاد هي تحبني على طول رضت ...... هههههه امين ..... شمس ا ا بالحمام ..... ولااا يهمك لساتهم ملابسها عندي هههههههه ..... معا السلامه
    وسكر من خالته والتفت على شمس وانصدم .....

    شهاب بخوف : حياتي ليش الدموع
    على طول انفجرت شمس وببكى وشهقاتها تعلى : ر رج عني بي تنا اهئ ماا ابيك
    شهاب ما رد عليها وحرك لأقرب فندق وشمس تبكي اكثر واكثر

    .................................................. ........................

    بالسجن
    ابو يزن بصدمه : وكيييف اتهموك وانت ما لك اي ذنب
    ابو شجن بتعب : انا نفسي ما اعرف اتهموني وانا بريئ واللي قاهرني انهم ذبحو
    صديق عمري لو انسان ثاني كانت تهون بس صديق عمري ( ونزلت دموعه )
    ربت على كتفه ابو يزن وبأسف : هونها وتهون يا اخوي

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    انتهى البارت الثااني
    توقعاتكم وردودكم يالغوااالي
    لإأا تحرمؤوني

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤

    البارت الثالث
    قــــراااءه ممـــــتعــه
    عند شجن
    الساعه 2 الفجر
    كانت نايمه بغرفتها الورديه ومو حاسه باللي يصير حولها
    اما الشخص اللي دخل عندها وقف عند راسها ويناظرها بخبث ( يخرب بيتك على هذا الجمااال سبحاان اللي صورك )
    تحركت شهد وانقلبت على جهة اليمين وفتحت عيونها ورجعت سكرتهن بس على
    طول فتحت عيونها اول ما شافت ظل جنب سريرها ورفعت عيونها وشافت شخص
    وجهه مو قريب عليها بس على طول صارخت وهو حط يده على فمها وهي تقاومه
    ....: اششششش سكتي
    شجن تبكي وتناظره بخوف
    .... بخبث : انا جاي هنا عشان بس اوري ابوك ايش ممكن اعمل
    وخر ايده لأنه شافها هدت من اول ما قال ابوك
    شجن بصدمه : ابوووي ترى مو فاهمه ميين انت وجهك مو مألوف
    .....: ههههههههه موو لازم تتذكريني
    وقرب منها لدرجه صارت تحس بأنفاسه
    وقلبها بيطلع من الخوف
    ......: ايش هذا الجمال
    شجن بخوف : وخر تكفى
    ما سمع كلامها شجن وهي تصرخ : ووووخرررر ياااا حقييييير
    ....: ماااني موخر
    ناظرت شجن الكومدنيا اللي جنبها وشافت كأس فيه مويه بدون تردد اخذته وكفخت فيه راس ....
    وعلى طول دفته وقامت تبي تركض برع
    ...وهو ماسك على راسه وبصراخ : ياااا حقيييييرررره
    وعلى طول قام بصعوبه وركض وراها
    وصارت شجن تسرع بخطواتها وتركض ودموعها مغطيه وجهها وكانت بس لابسه برمودا وتيشرت نص كم وردي وشعرها على كتفها
    وصارت تسرع وهو وراها واول ما وصل بنص الطريق صرخ : يااااااااا حقييييرررره
    والله اوريك ياااا .....
    وركب سيارته وهو ماسك على راسه ويده كلها دم من راسه وحرك بعصبيه
    شافت شجن تكسي وصارت تأشر وتبكي
    على طول راعي التكسي وقف وركبت ودلته بدون وعي على بيت ام خاااااااااالد

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    بالفندق
    وقف شهاب سيارته ولف على شمس
    شهاب وببتسامه جانبيه : يله يا حلوه نزلي
    شمس ببكى : ياخي ماا ابييييك انت ماا تفهم رجعني بيتنا
    شهاب بعصبيه لأنها قهرته بدموعها : شمسسس وووبعدييين معاااك يلللله نزلي ولا والله امسكك من شعرك وانزلك غصب
    خافت شمس لانها تعرفه يسويها
    وبرجفه مبينه بصوتها : خ خلااص ب نزل
    لف شهاب وابتسم ونزل وهي نزلت وصارت تمشي وراه وتدعي تموت ولا ينقفل مره ثانيه عليهم باب واول ما وصلوا الجناح اللي حاجزه شهاب رجف قلب شمس
    فتح شهاب الباب وببتسامه : دخلي برجلك اليمين
    ما عاندت شمس ودخلت وجلست على اول كنبه قفل شهاب الباب وقرب منها حتى جلس
    جنبها ورفع الغطوه لان شمس ما رفعتها

    شهاب شاف جمالها اللي مووت اشتاق له
    بس حس بألم من دموعها اللي تحسسه بذنب مد يده ومسح دموعها : حياتي كفااايه
    دمووع تكفين انا جبتك عشان نرجع مثل اول واحسن
    انفجرت شمس وتكلمت وهي تحاول تكتم
    شهقاتها : ش شهاب انت عارف اننا مستحيل
    نرجع مثل اول ا نا مو عارفه اي ش اقول
    بس ما ابيك ماا ابي ارجع اا ذوق الوجع اللي ذقته من امك و انت ع عمر ك م ا دافعت مني كله ساكت وكانك راضي باللي يحصل لي شهاب ا ن ا تعقدت من فكرت الزواج وتعقدت من الحريم بسبب امك اللي كانت تذوقني الويل وصارت تخبره بهذا الموقف( وهي تتذكر
    ام شهاب بغرور : هيه انتي روحي جيبي لي
    شاي
    شمس وقفت على طول وعيونها بالأرض
    : حاضر خالتي
    وراحت وعملت شاي وجابته لأم شهاب
    لفت شمس تريد تروح غرفتها بس وقفها صوت ام شهاب
    ام شهاب : ووقفي لاا تروحين بذوقه لا يكون مو حاطه فيه نعناع ماا اشم ريحت النعناع
    رجفت شمس لأنها نست تحط فيه نعناع
    وذاقته ام شهاب وما حست شمس الا
    بشاي على وجهها صارخت من شدة حرارته وصارت تبكي وعلى صراخها دخلت
    بدور وامها اللي كانت ام شهاب تريد شهاب يتزوجها
    بدور بغرور : خالتي شو فيها هذي الشيفه
    ام شهاب وكأنها عملت انجاز : كتيت الشاي بوجها
    بدور بفرحه : وويه خالتي ززين سويتي فيها
    الكل :هههههههههههههههههههه
    حست شيخه بالأهانه وبصراخ : ووالله اوريكم
    وركضت غرفتها وهي تبكي وتسمع صوت ضحكهم )
    انصدم شهاب وعلى طول ضمها وهي جلست تبكي

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ببيت ابو شاهر
    بالصاله
    كانت مرام جالسه معا صديقاتها وتسولف معا صديقاتها بس تفكيرها ابد مو معاها
    جات اخت زوجها
    جنى : مرام شاهر يريدك بالمطبخ
    مرايم صديقة مرام : من ورانا ( وهي تغمز لمرام ) روحي شوفي حبيب القلب ايش يبي
    مرام وهي توقف وتكش على مرايم :
    مالت عليك وعلى تفكيرك
    وراحت وجنى جلست تسولف على صديقات مرام

    عند مرام اول ما طلعت من الصاله
    : اوووف ايش يبي هذا
    ودخلت المطبخ وانصدمت باليد اللي التفت على خصرها
    شهقت وناظرته وعلى طول حاولت تبعده
    بس شاهر ولا عبرها
    مرام وهي تصر على اسنانها : شااااهر وخر اخاف احد يشوفنا
    شاهر وهي لازل ماسك خصرها وببرود :
    واذا شافونا عادي زوجتي وانا حر
    مرام وهي تحاول تبعده : تكففى شاااهر وخر
    قطع حديثهم دخول الجوري وعلى طول دارت وعطتهم ظهرها وبعربجيه : وجع ان شاء الله انتم مااا تستحوون رووحوووا غرفتكم لو امي ولا
    قاطعها شاهر وهو يبعد عن مرام : بسس
    حشى بااالعه راديو وبعدين زووجتي وآنا حر
    وطلع
    ومرام تسبه بقلبها لأنها عارفه الجوري ما راح تسكت
    رفعت نظرها للجوري اللي ابتسمت بخبث
    : برووح اخبر صديقاتك نيهاهاها
    مرام بصدمه : لاااا لااا تكفين
    وركضت ورى الجوري اللي تركض
    وطبعا الجوري وصلت وخبرت البنات وزادت بهارات ههههع والمسكينه مرام طول السهره وهي مستحيه وتتوعد فيها

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    انتهـئ ألبـارت الثـالث
    نطروني يوم الخـميس إن
    شاء الـله بالبارت الرابع

    ووودي لـكم

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤

    البارت الرابع
    شجن وصلت لبيت ام خالد ونزلت وهي تركض و الشخص اللي كان وراها بسياره نزل وركض وراها وهي على طول طقت الباب بقوه
    شجن بصراخ وبكى وهي تضرب الباب : فتحووووو البااااااب اهى اااااااااااااااااا فتحووووووووو يممممه اهى تكفووووووووون

    داخل البيت
    الكل نزل
    ام خالد وهي واقفه بصاله :من يانا هالحزه
    خالد وهو يتوجه للباب : ماا ادري يمه

    برع حست شجن بالشخص وهو ماسك فمها وبكت زياده وصارت تقاومه بقوه
    وهي تبكي اكثر واكثر واول ما حاول الشخص يحملها انفتح الباب وعلى طول الشخص ركض
    خالد انصدم بشخص اللي كان ماسك البنت واول ما شافه ركض وحاول يركض خالد وراه بس شجن ضمته وتعلقت فيه
    وهي تتمتم بكلمات مو مفهومه ماا فهم إلا كلمة
    لإا تذبحون أبوي
    ؤعلى طول عرف أنها شجن
    بس فيها خالد وهي تفك قبضتها ورفع وجهها وانصدم فيها اول ما شافها مغمي
    عليها
    خالد : شجججن شجنن ردي علي ( وضرب خدودها )
    بس ما صحت حملها بين ايدينه ودخل فيها البيت
    ام خالد بتفهم : ميين هذي يا ولدي
    وركضت لخالد اللي حط شجن على الكنبه
    خالد بتوتر : هذي شجن هلال روح جيب عطر
    هلال وطلال كانوا يناظرونها بحقد
    هلال لف لخالد : تبيني اجيب لبنت قاتل ابوي
    خالد بعصبيه : هلاااااااال
    تنهد هلال وراح يجيب عطر

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ببيت ابو شاهر
    وتحديدا بجناح شاهر ومرام

    مرام بعصبيه وهي توها داخله حصلت شاهر يتابع التلفزيون على طول راحت له بعصبيه
    مرام بعصبيه وصراخ : انتتتتتته كييييف تسمح لنفسك تمسكني بهذيك الطريقه
    شاهر ببرود : صووتك لا يعلى فاهمه
    وبعدين انتي زوجتي واعمل فيك اللي ابي
    مرام بعصبيه : لاا يا بابا تراني سكتت عنك
    كثيييير بس انته موو وجهه احد يسكت لك
    شاهر وقف قدامها : مرااااااام احترررمي نفسك دام النفس عليك طيبه ولا تعصبيني لانك راااح تشووفين وجهي الثاني
    مرام وهي توقف وتعطيه ظهرها : اوووف
    تراااك كرهتني بعيشتي
    ضمها شاهر من الخلف وقرب فمه من اذنها : افهم منك انك تبين تشوفين وجهي الثاني
    اما مرام تجمد الدم بعروقها وحست بقلبها
    يرجف وبصوت راجف : ش شا هين ا تر كن ي
    لفها شاهر لوجهه وقرب منها يبي يبوسها
    استدركت مرام نفسها وعطته كف قبل يوصل لها
    ناظرها شاهر بعصبيه
    مرام : لا ت تفكر تقرب من ي
    قرب شاهر منها بعصبيه وحملها وسط مقاوماتها ورماها على السرير ومسك يدينها وبهمس : والله اندمك على هذا الكف
    مرام بصراخ : لاااا لاااا لااااا تتقرررررب لااااااا
    قرب منها شاهر وببتسامه : هههههههههه
    هذا حقي يا حلوه وانا سكتت لك بما فيه الكفايه ماا ابي ولااا مقاومه
    مرام : ابوووس ايدينك لاااا شااهر

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ببيت أبو خالد
    بصاله
    صحت شجن واول ما فتحت عيونها انصدمت بالمكان اللي موجوده فيه حصلت نفسها نايمه على الكنبه الملونه باللون الموف الفاتح
    على طول جلست بخوف وتذكرت اللي صار بس قطع تفكيرها صوت أم خالد وهي جايبه معاها كأس عصير ليمون
    أم خالد بحنان : صحيتي
    ارتاحت شجن : إيه خالتي
    مدت لها أم خالد كأس العصير
    أخذت شجن الكأس بهدوء وشربت بهدوء

    عند خالد
    قرب من الصاله وبقلبه ( أنا لازم أكلم أمي )
    وقف عند مدخل الصاله
    خالد : يمه يمه
    أم خالد وقفت : نعم يا وليدي
    خالد : يمه تعالي مكتبي أبي أكلمك بموضوع
    أم خالد : طيب يا وليدي كأني بجيك
    ولفت لشجن : يمه شجن أجلسي هنا أنا بأشوف خالد ايش يبي وبرجع
    شجن والدموع ماليه عيونها من حنان أم خالد : أخذي راحتك يا خاله

    راحت أم خالد لمكتب ولدها أما شجن
    صارت تناظر بالمكان اللي راحت منه أم خالد
    شجن بهمس : أنا ايش أعمل بحالي ( ونزلت دموعها )

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@
    عند خالد وأمه كانوا بمكتب خالد

    خالد وهو يحاول يمسك أعصابه وواقف
    وعاطي أمه ظهره
    خالد : يمه تررئ طيبتك الزايده بتترك بنت الواطي تعيش مرتاحه
    أم خالد وهي تمسك كتف ولدها وتوقف قدامه
    : خالد البنت جات بيتنا ومعتمده علينا بعد الله وشلون تبينا نطردها ترى الكل يشهد بطيبة قلبك كيف طاوعك قلبك انك ترميها وهي وحيده ما لها أي أحد
    خالد بقهر وهو يضرب بكفه بطاولة المكتب :
    يـــمه مستحيييل أتركها تعيش مرتاحه
    ومثل ما هلال وطلال وآنا ؤانتي يا يمه ذقنا المرررر رأاح اخلي بنته تشرب من نفسسسس الكأس
    أم خالد ودموعها نزلت : حررام عليك يا خالد ترى حرام والله حراام البنت ماالها ذنب كلامك يكون معا أبوها بس أعمل اللي تبيه ( وبصراخ وهي تأشر على الباب ) رؤووح اطردهااا بتحصلها بالصاله يله رؤووح بس لوو صار لها أي شئ راح تكؤون انت السبب
    خالد : يمه ا
    قاطعة كلامه أمه وهي تتوجه للباب وتطلع برع المكتب
    خالد بقهر : يااا الله

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ألـــيـــووم الثــانـي

    بالفندق
    عند شهاب وشمس

    كانت شمس واقفه بالشرفه
    وتناظر البحر وبقلبها ( أنا لازم أدير بالي على زوجي وبيتي وما أتأثر بأم شهاب واختها
    أصلن أنا غبيه لييش صدقتهن وانا أعرف شهاب
    بس أنا أوريهن )
    قطع شهاب وهو يضمها من الخلف
    شهاب : حبيبتي ليش جالسه تفكر
    لفت له شمس وبدلع وهي تحط أيدينها على كتوف شهاب : أفكرر فيك طبعاا ولا بمين أفكر
    استغرب شهاب لأنها أمس كانت قاسيه معاه
    بس على طول استدرك نفسه : فديتك يا روحي
    وقرب منها وطبع بوسه على خدها
    حياأتي اليوم بالليل بنروح بيتنا
    شمس بقلبها هذي فرصتي : أؤكي حياتي
    وأبتسمت له ابتسامه تذوب
    قرب منها شهاب وحضنها

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ببيت أبو شاهر
    خاصه جناح شاهر

    طلع شاهر من الحمام وشاف مرام لساتها على السرير وتبكي
    شاهر بعصبيه : انتي ؤبعدين معاك ترااك زوجتي
    وهذا حق من حقووقي مفهوووم
    رفعت مرام رأسها وبصراخ : لإأا موو مفهووم
    طلقني ماا أبيك الله يأخذك وافتك منك
    بدون تفكير رفع شاهر ايده وعطاها كف قوي
    وبعصبيه وتنفسه سريع : سكتت عنك بما فيه الكفايه بس انتي لساأانك يبي له قص بس أنا أوريك والله لأربيك

    وطلع وصفق الباب بقوه
    أما مرام حطت أيدها على خدها وصارت تبكي

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ببيت أبو إسماعيل
    كانت أم إسماعيل وأبو إسماعيل بصاله
    فجاه سمعوا صراخ
    أم إسماعيل بخوف : ايش صاير
    بس قبل تكمل كلامها قطع عليهم دخول
    إسماعيل وهو ماسك شعر لارا وكان شكلها محيوس مرره وعباتها أغلب إزاريرها مفتوحين
    ورمها جنب رجلين أبوها
    وبصراخ : إحنا يالحقيره توطين روسنا بالأرض
    أقسسم بالله لأرويك شئ عمرك ماا شفتيه يااا واطيه أبو إسماعيل باستغراب : ايش فيك يا إسماعيل
    ؤش فيها لارا
    إسماعيل بعصبيه ووجهه أحمر : أسألها متواعده لي معا واحد النجسه
    أم إسماعيل بنفس صراخ إسماعيل : الزززم حدك
    أنا الكل يشهد بتربيتي وبنتي مستحيــل تسويها
    إسماعيل وهو يجلس على الكرسي ولارا صارت عند رجوله ومسك شعرها : اعتررفي ميين هذاك الولد
    لارا ببكى : وو ا والله ماا ا عر فه جاء ح تى وقف جنبي واول ماا و قفت انته جيت
    إسماعيل بضحكه استهزاء : ههههههههههههه
    ضحكتيني صراحه ( وبجديه ) لإأارااا أحسن لك اعترفي
    أبو إسماعيل بصراخ : اسمااااااعيل شكلي ماا ربيتك صحح غصبة مرام تتزوج صديقك وما قلنا شئ حرمت أخواتك من الإنترنت ووهم ماا قلنا شئ كل يؤوم ؤانت مضارب بخوأتك ومااا قلنا شئ
    بسس انكك تشك بتربيتي أكوفنك ولاا أرحمك
    إسماعيل وقف بصدمه : هذا وانا بمصلحتهن
    أبو إسماعيل : ترانا بعدنا مو ميتين أنا وأمك عيل لإا متنا ايش بتسوي ( وبصراخ أكبر ) هإااه شبتسوي بتذبحهن ؤلااا بتزوجهن غصب مثل مرام
    إسماعيل ببرود : بعيد الشر عنكم بسس دامك ماا تبيني اتحكم فيهن براحتك بس لإا صاااارت فصيحتك عند كل الناس ساعتها بتتذكرر كل كلااامي
    وطلع بررع البيت
    أبو إسماعيل بعصبيه : حسبي
    قطع كلامه أم إسماعيل وهي تبكي : تتتكفى لإأا تدعي عليه تكفى
    تنهد أبو إسماعيل : استغفر الله لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم
    أما أم إسماعيل جلست جنب لارا وضمتها
    وهي تسمع شهقات بنتها وتحسها خناجر
    جات عنود تركض اللي كانت واقفه بأول الدرج وتخاف تنزل واسماعيل يهزئها واول ماا طلع ركضت تضم توأمها

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@

    انتهى البارت الرابع
    توقعاتكم ردودكم
    بالبارت الجاي راح تصير أحداث حماسيه ومشوقه
    وبتبدئ معركه بين
    خـــالد ؤشـــجــن
    شــاهــر و مــرام
    وبين أم شــهــاب ؤشـــمس وأم بــدور وبـدور
    بسس يإا ترى شهاب راح يوقف بصف ميــن

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤

    البارت الخامس
    الساعه 9 مساء
    بالفندق
    كانت شمس جاهزه
    ولابسه فستان عبارة عن
    فستان وردي طويل وبذيل
    الصدر مفتوح ومشكوك شك يدوي
    أما شعرها عامله بف خفيف مـن قدام
    أما الباقي فاكته وعامله فيه رولات خفيفه
    ومره طالعه روعـه
    دخل عليها شهاب وصار يطالعها بحب
    ناظرته شمس بدلع كانت تحط روج أحمر حطته على الطاوله وقربت منه وبصوت كله دلع
    : حيـاتي أنا جاهزه
    ابتسم لها شهاب بحب : يله نمشي
    لبست شمس عباتها ونقابها اللي خاليين من
    النقش
    وراحوا كان شهاب لأبس بنطلون جينز أسود وتيشرت حفر وكاب ونعال سبورت ؤانتو بكرامه
    ومره طالع حلو

    0000000000000000000000000

    ببيت أبو شهاب
    بالصاله
    كانت جالسه أم شهاب معا أختها بدور وبنتها بدور
    اتصلت عليهن تجيـن عشان تنرفزن شيخه
    وتبداء مخططاتهن المجنونه

    بدور بدلع : خالتي ليش مره تأخروا
    أم شهاب بمكر : حبيبتي خليهم براحتهم أهم شئ شيخووه راح تجئ
    أم بدور : بس يا ويختي متى راح يتطلقون
    من تزوجوا للحين بالله عليك كم خطه عملناها
    وما شئ نتيجه
    بدور بخوف خايفه أمها تنسحب وخالتها تتأثر بكلام أمها : شنو شنوو يمه هذا الكلااام ( وبصوت فيه حده وهي تغمز لأمها ) ترى من كنت صغيره ؤانتو تقولون شهاب لبدور وبدور لشهاب بس شكلكم راح تستلمون وتتركون شيخوه تررربح بسس اعملو اللي تبونه وشهاب رأااح يكون لي غصبن عنكم كلكم

    وقامت وراحت
    أم شهاب بصدمه : ؤش ذا الكلام غصبن عنا كلنا خيررر
    أم بدور بتوتر : هه تحصلينها عصبت ؤبعـدين بدور لما تعصب ماا ت تعرف ايش تقول
    أم شهاب بعصبيه : حـتى ؤلو المفروض تحترمنا
    أم بدور : ؤبعـدين معاك قلت لك لما تعصب ماا تعرف ايش تقول سكرري السالفه

    كانت بدور لأبسه تيشرت لاصقه مررره على جسمها لونها وردي ولابسه تنوره لنص الفخذ لونها أسود وفيها خطوط رفيعه ورديه
    000000000000000000000000000000

    ببيت أبو خالد
    كانت شجن بالمطبخ جالسه على الطاوله وحاطه طرحه على رأسها ولابسه جلابيه حمراء
    أخذتها مـن عند أم خالد ومررره طالعه عريضه عليها وطالعه كأنها بيبي

    كانت تآكل معكرونيه بالبشاميل وتفكر بأبوها ( أنا لازم أزور أبوي بـس كيف يا ربي أخاف أروح ويطلع لي الحرامي أه كأني شايفته من قبل إن شاء الله معا مرور الوقت أتذكره )
    وقفت واخذت الصحن وغسلته وراحت متجهه لدرج عشان تروح غرفتها
    أول ما وصلت لنص الدرج صادفت الخدامه
    شجن وقفت : ميرري
    لفت لها الخدامه : نئم مدام
    شجن : ماما أم خالد وين
    ميري : في غرفه مال هيا
    شجن : أممم خلااص رؤوحي
    وكملت طريقها وهي مقرره بكره تقول لأم خالد تزور أبوها
    فتحت باب غرفتها واول ما حطت رجلها بتدخل حست بأحد مسك فمها ودخلها الغرفه بسرعه وسكر الباب


    0000000000000000000000000000

    ببيت أبو شاهر
    كان الكل جالس بصاله
    أم شاهر والجوري وجنى ومرام وشاهر
    أبو شاهر متوفي مـن زمان بمرض الله يكفينا شره

    أم شاهر وهي تناظر مرام وولدها
    كانت مرام لأبسه تيشرت بكم طويل سوداء وبنطلون أسود وحاطه شال على كتفها لونه رصاصي وشعرها. رافعته بإهمال وواضح الدموع بعيونها ووجها خالي من المكياج ومرام الكل يعرف أنها تحب الميك أب
    أما شاهر كان يناظرها بنظره عتاب أو حب أو أسف ماا عرفتها
    أم شاهر وهي تقطع الصمت : شاهر
    شاهر وهو يفيق من تفكيره : هـلا يمه
    أم شاهر وهي تناظر بناتها اللي كأنن لاهيات
    بالايباد وما كأن احد حولهن
    : ايش فيكم اليوم منتوا طبيعيين
    قرررت مرام تتكلم وناظرت أم شاهر ورسمت ابتسامه على شفايفها : ماا فينا شئ خالتي بس شوي أحس بتعب لإا تخافين
    أم شاهر بفرح : لأااا يكؤون حامل
    انصدمت مرام وناظرت شاهر بحقد : لإأا يا خالتي تو الناس إنا استأذن أبي أنام
    باست رأس أم شاهر ؤعلى طول راحت غرفتها
    شاهر بقلبه ( لهذي الدرجه كارهتني بس أنا أوريك والله أوريك )
    وكمل سؤالف معا أمه
    وقلبه معا مرام

    00000000000000000000000000000
    عند شهاب وشمس
    كانوا توهم واصلين وقفت آلسياره
    لفت شمس لشهاب : عمي موجود
    شهاب ببتسامه : لا حبي أبوي مسافر دبي عنده كم شغله
    شمس : اممم طيب بتنزل
    شهاب وهو يفتح الباب : اكيد
    قربت شمس منه وتعلقت بكتفه بطفوله
    ناظرها وأبتسم

    بصاله جات بدور تركض : وصلووووووو
    أم شهاب : مااا بقووو
    أم بدور ببتسامة خبث : ابتدت اللعبه
    وضربت كفها بكف أم شهاب واصدروا ضحكه قويه أما بدور صارت تناظرهم بخبث وهي تزيد آلروج

    لهناااا انهي البارت الخامس واسمحووو لي انه قصيــر

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-08-2014, 03:42 AM
  2. مشاركات: 106
    آخر مشاركة: 15-08-2014, 04:29 AM
  3. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  4. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •