مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 42

الموضوع: رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود

    _






    قامت رسيل مرعوبه من النوم وهي تعرق وتتنفس بصعوبه/بسم الله الرحمن الرحيم كابووس
    يمااااااه كابووس

    */
    /
    /
    /

    بيت مايا~
    سكر إيلي الجوال ومده على اخته/قراسياس مايا
    مايا/ههههه قراسياس... قلبت اسباني علطوول حبيبي انت
    إيلي/ههههه
    مايا/طيب ماما تعرف عربي كلمها عربي
    إيلي ببتسامه/ادري حتى هي تقولي بس ارتاح لاكلمتني بالاسباني تعودت*
    مايا ابتسمت لانها نفس الشيء/يلا تقوم تنام ولا بتسهرني معااااك
    إيلي قام/لا بنام تصبحين على خير ميوش
    مايا/وانتا من اهلو ي حبيبي

    طلع "إيلي"
    ورجعت مايا تنام براااحه..
    .
    .
    .
    /
    /
    /
    /
    رسيل بغرفتها سهرانه وعلى النت بعد الكابوس..مانامت.

    تتصفح كعادتها ومشغله اغنية محمد عبده[هذا المساء للحب للــشــوووق للمــواعيـــد ..هذا المساء لك انت...ششمع واغااني وعيـــد...
    وينك حبيبي قبل الششفق مايغيب..
    ،.تدري حبيبي كثر الصبر تعذيييب]

    طرى عليها الشاب اللي مجننها بلامبالاته..كيف تناظر فيه بدلع وكانت تتكلم معاه بغنج ولا اهتز فيه شعره..
    (مسوي فيها صعب،على من ي عبوود على رسسسيل موقفه شباب جده على ساق هههه)*
    قامت وقصرت شوي على الاستريو وأخذت جوالها ودقت على رقم عبدالله اللي أخذته بطريقتها الخاصه،،
    ودقت وهي متحمسه تسمع صوته/.....

    *عبدالله كان مستلقي يستنى النوم واستقعد من الروعه ورد بسرعه بصوت رجولي/الوه

    رسيل ذااابت من صوته/مسسساء الخير

    عبدالله استغرب وشبه الصوت/مساء النور شفيك ”نجد”
    رسيل زعلت وبووزت/انا ماني نجد
    عبدالله/اجل من؟

    رسيل/انا اللي حاولت تسبب في موتها قبل فتره

    عبدالله تذكرها/ررسييل!!

    رسيل بدلع/حلو..يعني مانسيت اسمي*

    عبدالله/شلون جبتي رقمي

    رسيل/ هههههههه ي قدمك..وش هالسؤال

    عبدالله/هههه صادقه،،انتي خبيره< يقط حكي

    رسيل عصبت/عبووود وش خبيره فيه

    عبدالله بسخريه/ههههه*

    رسيل مسويه زعلت بدلع/عبووود

    عبدالله استغرب/وشو عبود!

    رسيل/هههههه اسمك حبيبي والا ان شاء الله تبيني اناديك عبدالله داايم...*

    عبدالله/ملاحظ انك جريئه*

    رسيل زادت دلعها حبتين/هههههه جريئه ودلوعه واعجبك بعد

    عبدالله/ما اقدر اعذريني*

    رسيل خافت/متزوج؟

    عبدالله/لا

    رسيل/خاطب او متملك

    عبدالله/ولا شيء من اللي قلتيه..،بس قلبي معلق بانسانه ومنتهي..

    رسيل/نجد صح؟

    عبدالله خاف/شلون عرفتي اسمها

    رسيل/انت قلتلي هالاسم اول ما رديت علي

    عبدالله/الظاهر صرت اهلوس فيها ههههه والا نجد ماعمرها اتصلت علي علشان تسولف لي

    رسيل احتررت/طيب بتتزوجها!!

    عبدالله/ان ششاء الله بتكون حلاالي*

    رسيل/آآه ي بختها فيييك.....

    عبدالله/الا يا بختي فيها

    رسيل ولعت غيره/بسس افرض انها رفضتك

    عبدالله/ماراح ترفضني مستتحيييل

    رسيل/قالتلك انها تحبك والا انت سألتها عن رايها بالزواج منك علشان تكون بهالثقه

    عبدالله تضايق/انتي شتبين مني

    رسيل/واضح انك منت ضامن موافقتها

    عبدالله/انتي وش تبين مني مع هالليل

    رسيل/انت شفيييك علي مايسوى علي داقه اسمع صوتك واقول مشتاقه..

    عبدالله/مضطر اسكر الخط

    رسيل/لحظه بليييز*

    عبدالله/خييير

    رسيل/انت تؤمن بالحظ والنصيب

    عبدالله/شقصدك

    رسيل/دايما في شيء اسمه قسمه ونصيب لازم ترضى اذا ماكانت نجد من نصيبك

    عبدالله عصصب من كلامها/ان دقيتي هالرقم مره ثااانيه ماراح يحصلك طيب

    رسيل/هههههه عبوود

    عبدالله سكر الخط بوجهها....

    رسيل انقهررت وهو يسكر الخط بوجهها_انـــآ يسكر بوجهي الخط اناااااا،

    ،،آآآه لو اوصلك ي عبدالله،

    /
    /
    /

    الوليد جالس بمكتبه ويتابع شغله كعادته...،دخل متعب/السلام عليكم
    الوليد/وعليكم السلام هلا متعب
    متعب جلس/شخبار الشغل
    الوليد بحماس/ماشي و سوق العقار نازل هالايام يعني يمدينا نشتري
    متعب/حلو..طيب دورت اراضي
    الوليد/في ارض كبيره شمال جده نقدر نشتريها ونسويها مخطط ونمده بكل الخدمات ونبيعه مجزء راح يكون مشروع ناجح
    متعب/فعلا وخصوصا ان المخططات شحيحه والطلب يفوق العرض
    الوليد/بالضبط*متعب/ممتاز..ملاحظ انك بديت تداوم اكثر من قبل
    الوليد/هههه شنسوي بابوك نبي نكسب رضاه
    متعب ابتسم/طيب مستعد للملكه يوم الخميس
    الوليد ضاق صدره/ايه*
    متعب/اسمع نبي نسافر اليوم العصر*الوليد تنفس بضيق/طيب
    متعب ناظر وليد وهو يغبطه(زعلان انك بتاخذ قرويه....بلاك ماتعرف هالقرويه)
    الوليد/شبلاك تناظرني كذا
    متعب ببتسامه/ابي اشبع من شوفتك قبل لا تاخذك نجد
    الوليد/نجد!!
    متعب/ايه بنت عمك خالد العروس اللي بتتزوجها أسمها نجد
    الوليد/وين تاخذني يعني
    متعب قام وهو يضحك/هههه عن اذنك خلك جاهز بس بااي
    الوليد سكت وكمل شغله وهو يفكر فيها وفي شكلها...،

    رن جواله ”جمانه” واسترخى على الكرسي ورد عليها/هلا وغلا
    جمانه/صباح الشوق بيبي
    الوليد/صباح الحب حياتي
    جمانه بدلع/شخباارك
    الوليد/انا تمام..انتي اللي وش اخبارك،،ادق ومطنشه

    جمانه ارتبكت/انا اطنششك،،لا عشت ولا كنت

    الوليد/اهاا
    جمانه/وليييد حبيبي بغيت اطلب منك طلب

    الوليد ابتسم/ههه سمي آمرري

    جمانه/تسلم حبيبي...نفسي أسافر ميلانو

    الوليد/بسس هههه تاامرين من السبوع الجاي انا وانتي هناك بعد شتبين*
    جمانه بلعة ريقها من التردد/لا مو انا وانت
    الوليد/اجل تبين تسافرين لحالك
    جمانه/لا انا وبنت خالتي نبي نروح ونتسوق هناك اسبوع ونجي عاااد قلت مافي غير ولييد حبيبي يمول سفرتي كالعاده

    الوليد/بس هالمره ماني معك..اخاف عليك*

    جمانه/لا تخاف حبيبي

    الوليد/اوكي قلبي وش اسمها بنت خالتك علشان اتطمن
    جمانه خافت واستخدمت خبث البنات/لا والله تبي تعرف اسمها علشان تتعرف عليها من وراااي هاااه

    الوليد/تغارين حبيبتي
    جمانه بدلع/اموووت غيييره مو بس اغار

    الوليد/اوكي بحولك فلوس ،تكفيك100.000

    جمانه/حبيبي زيدهم 50

    الوليد/اوكي التذاكر بعد يومين عندك والفلوس راح احولها تامرين شيء ثاني حبيبتي

    جمانه/حاليا" لا....باي قلبو

    الوليد/بس هذا اللي تبين تقولينه بس تطلبين..مافي شيء ثاني

    جمانه/وليييد لا تكون لئييييم
    الوليد/ههههههههه اللحين انا لـئـيـم اوكي مقبوله منك باي حبيبتي

    جمانه/باي حبيبي
    /
    /
    /
    /

    في الكافي شوب~جمانه سكرت الخط وهي تبسم بانتصار
    احمد/ها حبيبتي وافق
    جمانه بنظرة خبث/طبعا حياتي بيوافق انا ما احبه بلاش ههههه
    احمد/ههههه كفو*جمانه/المهم حبيبي جهز نفسك للسفر والوناسه
    احمد/طيب ي بنت شلون بتطلعين تصريح سفر لحالك
    جمانه/ههههه تصريح السفر لغيري مو لي انا يا قدمك هههههه

    احمد/ههههههههه داااهيه الله يعين وليد
    *
    /
    /
    /
    /




    ”نجد” طلعت من غرفتها وهي متردده وراحت لغرفة أمها/يماااه

    ام ساره تركت اللي بيدها/لبيه ي قلب امك تعالي هنا ابوك موب موجود

    دخلت نجد وهي متردد وجلست/
    ام ساره/وش عندك ي نجد..شكلك عندك حكي ودك تقولينه،قوولي اللي بخاطرك*
    نجد وعيونها تلمع/يماه انا ماعرفت بهالدنيا غيرك فتحت عيوني ولقيتك أمي وابوي حمد انتم عايلتي*
    ام ساره حبست بكيتها/وش فيك ي نجد*
    نجد أرمشت وطاحت دمعتها/ابي تكلميني عن أمي وابوي وكيف صار الحادث*
    ام ساره مدت يدها ومسحت دمعة نجد/ي بنتي وشوله ننبش بالماضي
    نجد بإلحاح/يماه تكفين ابي اعرف ايش صار بأهلي ابي اعرف اسم امي الحقيقي عايشه والا كاترين وكيف تعرفت بابوي
    ام ساره تنهدت/اسمعي ي نجد ابوك كان رجل مثقف ويدرس ودايما مسافر وبيوم من الايام كان بكندا دوره طبيه كعادته والتقى بأمك”كاترين” كانت الدوره مدتها شهرين و خلالها كان ابوك داعيه باخلاقه وتعامله اللي جذب امك وخلاها تسلم وتلتزم بالدين لدرجة غيرت اسمها من كاترين لـ عائشه بس بالورق ظل كاترين والا حنا كنا نناديها عايشه وقررت تجي تهاجر مع ابوك من كندا على هنا واستقروا،وتزوجوا وكانوا ساكنين جده مكان شغل ابوك وتعرفت انا عليها كانت قمة الطيبه واخلاق والحشمه ومتدينه بعد وبعد مرور ثلاث سنوات على زواجهم حملت امك وجابتك ،
    نجد تسمع وقلبها يدق بقوه مع سيرة أمها/طيب شلون ماتوا ابي اعرف

    ام ساره تنهدت/في يوم من الايام جاءوا عندنا بالديره وكان عمرك وقتها سنه ..حب ابوك يمشي امك بالمزارع قامت ونومتك عندي وقالت لي انتبه عليك وباستك وتطمنت عليك وراحت مع ابوك يتمشون ولا عاد رجعوا...

    نجد نزلت دمعاتها/كيف مارجعوا
    ام ساره/كانوا يتمشون بالسياره وطاحوا في بير كبيره وماكانت مسوره السياره ماصار لها شيء وهم بعد بس لقيناهم توفوا، وبعد هالحادثه ابو ساره قرر يدفن البير ويسورها بسور عالي
    نجد تذكرت البير/البير هي اللي خلف المزارع صحح
    ام ساره/ايه هي نفسها
    نجد تنهدت ونزلت راسها/الله يرحمهم
    ام ساره طلعت ألبوم صور وأوراق ثبوتيه وطلعت صوره ومدتها على نجد/شوفي
    نجد طالعت الصوره ببتسامه ومخضبه بدموع، وهي تشوف امها وابوها محتضنينها ومبسوطين/هالبيبي انا ي يمه
    ام ساره/ايوه انتي، لاحظي تشبهين امك بكل شيء ماعدا شعرها الاشقر اخذتي سواد الشعر وطول الخشم من ابوك ولون العيون من امك كانت عيونها الله يرحمها زرقاء غامقه.
    نجد ببتسامه/امي كانت حلوه صح ي خاله
    ام ساره ابتسمت بدمعه/اي حلوه وجابت احلا بنيه
    نجد مسحت دموعها/وابوي وسيم؛ شكله طيب وحنون
    ام ساره/الله يرحمه من طيبته ووسامته كانت كل بنت من بنات الديره تتمناه زوج لها
    نجد/الله يرحمهم
    ام ساره/امين...

    نجد سرحت ونزلووا دمعاتها_

    ام ساره تبي تنسيها/الا شرايك ننسى هالسااالفه شووي وهالدمووع نمسسحهم ونقوم نسوي قهوه ونقهوي ابووك ونوسع صدورنا بالمزرعه
    نجد ببتسامه دامعه/يلا
    /
    /
    /
    /
    /

    ساره ورائد„ جالسين يتقهوون „ويتفرجون بالتلفزيون~يتابعون فيلم”

    *رائد وده يسألها ومتردد..،
    ساره مرتبكه وخايفه من ردت فعله وتفكر شلون تقوله نتيجة التحاليل..
    رائد/ساره صبي شاهي
    ساره صبت شاهي ومدت عليه الكاسه/سم رايد
    رائد اخذ الكاسه/سم الله عدوك............الا شخبار نتايج التحاليل اللي هذاك اليوم
    ساره تضيع السالفه/حبيبي من زمان ما رحنا نتمشى شرايك نسافر
    رائد/هههه اللحين اسألك وتقولين نسافر*
    ساره بلعة ريقها/هااه
    رائد/اخذتي النتايج كيف كانت*ساره بلعة ريقها/رايد انا احبك وماني حابه اخسرك
    رائد ببتسامه/حتى انا امووت فيك ولا ابي اخسرك شفيييك ساره انا اخسر الدنيا ولا اخسرك مهما كان انا ”احبك”

    ساره ترددت/مهما كان ماراح تزعل وتتضايق
    رائد خاف/ي بنت الحلال عادي تكلمي انا عقيم صح
    ساره خافت وقالت بسرعه/لا لا مو انت..انا

    رائد تغير لون وجهه بس ابتسم بوجهها/عادي حبيبتي لاتبكين مو مهم

    ساره/يعني منت زعلان
    رائد/ااستغفر الله في احد يزعل من إرادة رب العالمين،*
    ساره/يعني مو نفسك يجيلك اولاد
    رائد قام/انسي الموضوع اللحين،انا طالع وتجهزي عازمك ع العشاء برا

    ساره قامت وضمته/حبـيـبي الله لا يحرمني منك
    رائد مسح على راسها وتأمل ملامحها بحب” وهو يخفي حزنه بالخبر”
    .

    .
    //
    /
    /
    /


    يوم الخميس>>

    وقف عبدالله سيارته ومعه أمه/يمه وش هالناس واللمه عند ابوي حمد!!
    ام عبدالله/والله مادري ي ولدي
    عبدالله طلع جواله/خلني ادق على ساره اشوف ش السالفه
    ام عبدالله/انا بنزل مو منتظرتك تسولف
    عبدالله بحماس/والا اقول انزل معك ازين
    دخل عبدالله واستغرب وجود متعب مره ثانيه هنا وهالمره مع ابوه وواحد ما يعرفه/السلام عليكم
    الكل/وعليكم السلام
    بوساره ببتسامه/هلا بعبدالله ولدي اقلط
    سلم عبدالله وما ارتاح للوليد اللي سلم عليه بإستعلاء!!

    بو ساره ببتسامه/عبدالله جيت والله جابك يا بوك روح لامك نوره سلم عليها وهات الشاهي*
    عبدالله قام/ابشر يبه
    بومتعب بصوته الفخم الكبير/هذا عبدالله اليتيم
    عبدالله سمع الكلمه وهو عند الباب وغصته بس سكت وراح...

    بو ساره/عبدالله ولدي مهوب يتيم ربيته من وفاة ابوه وقبل وفاة ابوه وهو ببيتي واخو بنتي ساره لاتقول هالكلام قدامه

    الوليد مو مهتم لأحد وجالس يناظر بالساعه كل شوي بملل..
    ،
    /
    /

    دخل عبدالله وهو ينادي/أمي نوووره امي نووره
    نجد كانت بالمطبخ وسمعت صوته قريب منها ودق قلبها بقووه واتجهت لباب المطبخ علشان تكلمه من وراء الباب/امي بالغرفه ي عبدالله

    عبدالله اول مره يسمعها تقول اسمه بدون دلع”عبادي”
    قرب علشان يكلمها/نجد!
    نجد بدمعه/هلا عبدالله
    عبدالله/مساء الخير شخبارك
    نجد بلعة عبرتها/تمام
    عبدالله/نجوده.. وش فيه صوتك متغير؟ أنتي تعبانه؟
    نجد ابتسمت بدمعه/يمكن ايه يمكن لا

    عبدالله تذكر كلمته المعتاده(يمكن ايه يمكن لا) /ههههه

    نجد تعب قلبها من ضحكاته ونزلت دمعاتها ومسحتهم_

    عبدالله بعد تردد/اقول نجد كلمتك ساره عني ؟
    نجد فهمت الموضوع واكتفت بالدموع..
    *اقبلت ساره وشافته يكلم نجد وضاق صدرها/السلام عليكم عباااادي
    عبدالله سلم عليها/هلا بالسووري وعليكم السلام شخبارك
    ساره اخذته/بخير تعاال
    نجد/الشاهي خلص ي عبدالله اخذه

    ساره اخذته منها واعطته عبدالله وابعدت وهمست له/ود الششاهي وتعال بسرعه ابيك
    عبدالله/شالسالفه

    ساره/شيء مهم لازم تعرفه
    عبدالله/كلمتي نجد عني؟بششرري وش قالت عني،،انا اول مره اشوفها تكلمني كذا وتناديني رسمي بعد..
    ساره تغير لون وجهها/انا ماقلت لها شيء
    عبدالله/وليش وش تنتظرين،حرام عليك ماخذ اجازه ومتعني ابي اخطب واتملك هالاسبوع و...
    ساره نزلت دمعتها/عبادي حبيبي ”نجد” انخطبت للوليد.. ولد عمي والليله ملكتها و بتتزوجه قريب..

    عبدالله نزل عليه الخبر مثل الصاعقه وحاول يتماسك ....
    ،أبتسم يخفي صدمته ورفع راسه للسماء يمنع دمعته تنزل وصد
    وراح بدون أي ردة فعل....
    نجد جلست مكانها وهي تحاول تكتم بكاها قد ماتقدر _

    ~~محتـــاج أضمك ويتوقف العالم سنيــن...,وأحس بلهـفـتـك والـشـوق والحـنيــن.......
    ~
    ~
    /
    /
    /
    //




    انتهى

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود



    _














    في مجلس الرجال~

    عبدالله صب الشاهي و ووزعه وقعد يناظر الوليد بنظرات ناريه وحاقده،،غيرته وصلت حدها

    بومتعب/ع البركه ي عبدالله سمعنا انك صرت ضابط
    عبدالله/الله يبارك بعمرك
    متعب ببتسامه/ماشاء الله عالبركه وانا اخوك بأي منطقه تعينت
    عبدالله يرتاح لمتعب/الله يبارك فيك تعينت عندكم بجده
    بو ساره همس لعبدالله/عبدالله ترى اختك ساره تبي السوق وماهنا غيرك اخذها للسوق وهاتوا اللي تبيه اعجلوا الملكه بكره*
    عبدالله/آمرك يبه*
    الوليد قام بغرور/انا حاب اتمشى شوي بهالمزارع عن اذنكم
    بوساره/اذنك معك خذ راحتك وانا بوك
    عبدالله مو طااايقه ابدد،عينه بالارض وكاتم القهر بداخله..
    .
    ،
    /
    /
    /
    /
    /
    جــــده~
    دخلت أمها تقومها/رسيييل ي رسييييل قووومي الساعه٤العصر متى بتقومين ان شاءىالله
    رسيل بكسل/يماااه بناااام اليوم اجازه
    ام متعب/ناسيه ان اليوم معزومين عند خوالك في الاستراحه
    رسيل/ماني رايحه بنااااام
    ام متعب طفت السبيلت وفتحت الستاير/قووومي صحصحي معاك ساعه علشان تخلصين فيها يلاااا ،اليوم بتجي خالتك ام نواف خطيبك يلااااااا قووومي
    رسيل تأففت/ياللــه

    <<<<<<<طلعت ام متعب

    رن جوالها وردت بكسل/هلااااا حـبـيــــبي عمور.....انا تمااام....وانا كمان اشتقتلك.... ههههه بالله قووول ......انبطحت تكلم ونست كلام أمها...
    .
    .
    ،/
    /
    /
    /
    /
    مايا مستعده للخروج مع اخوها يتمشون ويوسعون صدورهم وهي تكلم الشغاله/إذا جاء سير بابا قوليله طلعت انا و إيلي مفهووم
    الشغاله/اوكي
    مايا صدت بضيق ولبست نظاراتها الشمسيه(هذا اذا جاء يسأل عنا)*

    إيلي بحماس راح يركض وركب السياره/يلاااا مااايـآآ
    مايا ابتسمت وراحت وركبت معه بنفس الحماس/يلااااا
    راحوا بتمشون وينبسطون.
    ـ.
    .
    .
    ،/
    /
    /
    بالليل كانت رسيل وأمها ومهندبالسياره وكان اللي يسوق زياد.
    ..،ام متعب/تررركد ي ولـــد اترك الطفاقه،لا تسررع
    زياد/طيب طيب
    رسيل بملل/يماااه بليييز لا تقولين اننا بننام هناك
    ام متعب/اي بننام هناك ومابي اي نقاش
    رسيل/يماااه انا معزومه بكره عند مايا مسويه بارتي*
    زياد/يا كثر حفلاتكم ي البنات
    رسيل/مو شغلك انت*
    مهند يسمع وسسساكت...
    زياد/يمااه شخبار وليد متى ملكته ههههه
    ام متعب/وانت وش عليه تضحك هاااه
    رسيل/ههههه علشانه بياخذ قرويه مغصوب ههههه
    مهند/تافهين
    ام متعب/ع الاقل اللي بياخذها بنت نعرف تربيتها وواثقين فيها مو مثل بنات هالوقت يا كافي
    زياد يطالع رسيل بنص عين/هذي دقه قويه ي رسيل
    رسيل عصبت/نو كومنت

    ام متعب/انت اسمع ي زياد يااا ويلــك لو رحت منا والا منا ماني ناقصه مشاكلك،لا تنسى ابوك
    رسيل بنص عين/ايه هالمره مو تفحيط وبس الا بلاوووي
    زياد خاف/شقصدك هاااه
    رسيل/قصدي اني سمعت المكالمه اللي البارح*
    ام متعب عصصصبت/ي ولد انت مشاكلك مو ناويه تنتهي علمني
    زياد يغمزلها تسسكت/يماااه ترى نصاابه ذالبنت
    رسيل/ما نصاب غيرك*
    مهند اخذ سماعاته وحطها بأذنه وشغل الآيبود وصد عنهم...
    ام متعب/بسسس اسسسكتوا...وصلنا لخوالكم..

    رسيل/يععع

    دخلوا السياره داخل الاستراحه ونزل زياد من السياره وتركهم وهو معصب...،
    ام متعب مسكت رسيل/اااسسسمعي تتكلمين بذرابه وأدب خالتك ام نواف جايه ومعها نواف وتوهم واصلين من الدمام،مو تفشليني قدامها،لاتنسين نواف خطيبك*
    رسيل لوت بوزها/افف
    ام متعب/لا تأففين وانزلي سوي نفسك مؤدبه لو مره
    رسيل بابتسامه خبيثه/ليه أمثل يماه..مابيه ينصدم بعدين*
    ام متعب/هالبنت بتجيبلي جلطه،،ي ليتني ماجبت غير متعب ومهند كان اريح منك ومن زياد..
    رسيل نزلت وببتسامه وتلفت/شكل الكل موجودين حلوو
    ام متعب خايفه/عن حركات الطيش والطفاقه يا بنت
    رسيل/هههه اوكي ماما
    .
    /
    /
    /

    :
    :
    تمت ملكة ”الوليـد” على ”نجد”....والامور مشت طبيعيه_

    ساره واقفه وراء باب المجلس وتنتظر ابوها يجي تبي تعطيه القهوه../يبه

    المجلس مافيه أحد غير متعب اللي جلس يحط جواله في الشاحن وعنده مكالمه لان االكل راح يتفرج على المزارع ومعهم الوليد اللي شاف الخيل وانبسط،،،

    متعب وزته نفسه يطلع يشوفها غصبن عنه وخاف راح وطل من الشباك احسسن واكله قلبه حسسسره/آآآه مالي منك غير النظر..الله يسعدك و يهنيك بحياتك يا ساره ..
    ترك الشباك وراح للباب/السلام عليكم
    ساره اندفن صوتها من الحيا/وعليكم السلام
    متعب/وش اخبارك ساره
    ساره/ بخير وانت
    متعب/انا بخير يا بنت عمي..بخير بشوفتك اقصد بسماع صوتك
    ساره ارتبكت وتذكرت هذيك المره لمن مسك يدها/الله يسلمك...اخذ القهوه، تقهوى علبال ما يرجعون
    متعب وسع فتحت الباب ومد يده/هاتيها..

    ساره خافت ونزلت القهوه بالارض/انا نزلت القهوه ع الارض وبروح وانت اخذها ،عن اذنك*راحت ساره مستعجله وتركته..بأدب وحياء فطري
    متعب انقهر،انه ما راح يلمسها..بس اعجبه حياها وأدبها وعلقه اكثر فيها...
    أخذ القهوه من الارض ودخل...
    .
    ،
    /
    /
    /
    /
    منتجع الشلال~
    مايا وهي تكلم/هلا بدر
    بدر بالجوال/اهلين مايا
    مايا/ايش اخبارك؟
    بدر/اخباري تمام وابشرك ترقيت
    مايا/حلووو مبروك*
    بدر/الله يبارك فيك ميوش
    مايا جاء ببالها فكره وهي تشوف اخوها وده يلعب وطفشان/طيب بدر..شرايك تجي نحتفل بالترقيه في منتجع الشلال
    بدر تفاجأ من الطلب/هااه
    مايا/ههههه ،لا تخااف ماراح اخطفك ههه „اخوي إيلي معايه
    *بدر استغرب/اخوك؟
    مايا/ايوه اخويه ايلي عمره ٨ سنوات..حتيجي والا لابدر/اكيد جاي ميوش
    مايا/اوكي حاطلع استناك.
    إيلي/ميوش انتي بتتكلمي مع مين
    مايا/مع بدر...راح يجي دحين وننبسط إيش رايك
    إيلي/هو طيب
    مايا مطت خدود اخوها/بالمرره طيب تعال نروحلو
    إيلي تحمس مع اخته وراح معاها..
    ..
    ،/
    /
    /
    /
    /
    /
    في الاستراحة~
    رسيل جالسه مع بنات خوالها وحاسه بملل فضيع~
    هياء بنت مرحه وفرفوشيه وهي اقرررب وحده لرسيل وتعرفها عدل قربت منها ونغزتها على جنبها/هلووو....وين الناااس
    رسيل/هياء وربي ماني رايقه لك احسن لك ابعدي
    هياء/هههههه شكلك مادخنتي من الصبح ههههه
    رسيل خافت ونغزتها/اصصص لا تفضحينا
    هياء/هههههه يعني عارفه ان تدخين البنت فضيحه هههههههه
    رسيل ناظرتها بنظرات ناريه ومشت..،
    هياء قامت ولحقتها لبرا/جلست رسيل على الارض المزروعه وبعيد عنهم،
    هياء لحقتها وجلست جنبها/يا عييييني على الزعل كل هذا علشان نواف ما سأل عنك من اول ماجاء*
    رسيل ضحكت فجأه وتكت بيدها اليمنى/هههه تعرفين كيف تضحكيني ي حيوانه*
    هياء مدت عليها سيجاره وولعتلها ولنفسها/شيضحك باللي قلته
    رسيل رفعت جوالها بوجه هياء/ناظري كم اتصال منه وكم مسج يقول ابي اشوفك
    هياء/طيب وليه ما تردين عليه
    رسيل/مابي..انشغاله بي يخوفني دايم يتصل وإلا يرسل مسج،،احس سمج نفسه واجد
    هياء ببتسامه/ي الخبله انتبهي ترى نواف وسيم ومزيووون ومنال بنت خالتك تموووت على ترابه وحاسدتك على انه خطبك وتركها
    رسيل/ههههه وانتي شدراك انها تحبه
    هياء تسوي ذكيه/هذا شغلي عرفت وبس
    رسيل سحبت نفس بالسيجار/الا ماقلتيلي منين جبتي هالسجاير
    هياء ببساطه/حقتي ي الهبله
    رسيل/ههههه
    هياء/هههه ترى اللي معك سجاير مو حشيش ههههه
    رسيل/هههههههه اهم شيء انك جبتي صفايه*
    هياء/لأني عارفه ماتحبين تدخنين الا بصفايه.
    رن جوال رسيل وماردت/ي اللــه
    هياء بالحاح/تكفين قابليه دام امك سامحتلك تكككفين ارحميه علشاني هذا خطيبك قابليه وتفاهمي معاه وفرحيه بموافقتك النهائيه
    رسيل تأففت بغرور وكبرياء/علشانك بس*
    هياء/يلا ارسليله مسج خليه يجيك هنا بسرررعه انا بدخل ومتى ماخلصتوا ناديني فاهمه
    رسيل بلا مبالاه/اووكي


    *اقبل نواف وهو يتلفت لا يكون احد يشوفه،
    شافها ودق قلبه بقوه/السلام عليكم
    رسيل ناظرته بابتسامه سحرته/وعليكم السلام
    نواف رفع يده ومسح على شعره على وراء وحاول يهدأ/
    رسيل لاحظت توتره وكتمت ضحكتها/مطول بسكوتك
    نواف قرب منها/لا ..بس اعذريني من اشوفك اتلخبط
    رسيل ابعدت عنه/من جد
    نواف/كأني اضيع في عيونك*
    رسيل ضحكت /هههههه
    نواف انهبل على الضحكه بس استغرب/ليه تضحكين
    رسيل بواقعيه/تقول كلام نفس اللي فالمسلسلات
    نواف/بس انا صادق ماني ممثل
    رسيل ناظرته بنص عين/صحييح
    نواف قرب منها اكثر/اي صحيييح
    رسيل ابعدت عنه/لا تحمس واجد بس
    نواف/ليش
    رسيل/شلون تقولي هالكلام وانت ماتدري احبك والا لا بتزووجك والا لا
    نواف قرب اكثر وحشرها عند الشجره/ادري انك لي وانا لك،
    رسيل دفته عنها وحطت اظفرها الحاد على رقبته/لا تسوي هالحركات ثاني مره والا مايحصلك طيب„فاااهم؟
    نواف/احب الشراسه
    رسيل/شكلك مندفع واجد
    نواف/وانتي شكلك عنيفه واجد
    رسيل/يعني تحبني ي نواف
    نواف/ماني جاي اقولك احبك وماشي انا ابي اتزوجك افهمي متى بتزوجك ماصارت كليه..وش فيها لو تزوجتي وانتي تدرسين
    رسيل ببتسامه دلع/صاحب البالين كذاب،ماعرف اتزوج وادرس بنفس الوقت ”صعبه”
    نواف/الحمدلله باقي هالسمستر شهر وتخلصين ونتزوج
    رسيل عطته نظره بدللع/طيب افرض اني وافقت اتزوجك وين بتسفرني شهر العسل
    نواف بحالميه/محل ماتبين،،لو رحله للفضاء ماعندي مشكله
    رسيل بنص عين/هههههه هماني قايلتلك تتابع مسلسلات واااجد،هههههه
    نواف/ههههه

    رسيل ببتسامه،تناظره وتفكر..،شاب مملوح ورومانسي يا عيني ووحيد أمه وابوه متوفي„ وفووق كل هذا يحبها يعني ظروفه مناسبتها حيل،
    مشت خطوتين/عن اذنك
    نواف/هااه شقلتي
    رسيل تستغبي بدلع/بإيش
    نواف/بالزواج اللحين
    رسيل/تؤ تؤ لا مو زواااج باقي شهر وااتخرج وبعدها يصير خير.... باااي
    نواف/رسيييل
    رسيل أشرت له بيديها وهي ماشيه يعني”خلااااص”
    نواف جاه إحباط ومشى...

    ،/دخلت رسيل وراحت دورة المياه تغسل وتعدل شكلها...
    دخلت هياء بسررعه وبحماس/هاااا وش سويتي
    رسيل بإبتسامة خبث/جننته وعلقته بين السماء والارض...هههه
    هياء/حراااام ههههههه
    /
    /
    /
    /
    في المتتجع جالس بدر ومايا وإيلي بعد ماخلصوا،،قرروا يتعشون سوا...
    إيلي اول مره ينبسط من فتره وهالشيء فررح مايا..
    مايا/يعطيك العافيه ي بدر من جد اليوم قضينا انا واخوي احلا يوم
    بدر/ششدعوه ماسويت شيء
    إيلي/انا رايح اغسل
    مايا/اوكي حبيبي لا تتأخر وتروح مكان تاني
    إيلي راااح

    بدر عنده سؤال يقرقع بقلبه ووده يسأل/اقول مايا..
    مايا اعجبتها فهاوته/قول
    بدر بتردد/ايش معناة اسم إيلي...لانو غريب ،،سعودي واسمه ايلي
    مايا ابتسمت/اخويا اسمه”إلياس” بس الكل يدلعه وبيناديه إيلي
    بدر/ههههه إلياااااس وانا اقوووول اسم اجنبي وهو اصلن لو ماشفته معك قلت عنه اجنبي ملامحه اجنبيه
    مايا بإبتسامه حركت المزاز في كوب عصيرها/أمي أسبانيه
    بدر سسكت فجأه/
    مايا/ايش فيك
    رجع ايلي/اولا
    بدر بابتسامه لمايا/اولا.. امكم اسبانيه!!حلو الله يخليها لكم
    مايا ابتسمت/انتا اللي حلو مشكوور
    بدر/ لا تقولون ان امكم موب كاتلونيه بعد ترى احب برشلونه
    مايا/لا..أمي من اشبيليا بس انا واخوي برشلونيين لا تخاف ههههه
    ايلي/ههههههه
    بدر/هههههههه
    /
    /
    /
    في الفيلا..،
    رجل كبير خط الشيب براسه وجالس بالصاله وكأنه ينتظر أحد ويكلم الشغاله اللي واقفه قباله/وين مايا وإلياس*
    الشغاله بخووف/روح مشوار بس مايعرف وين ممكن تمشى ممكن مول
    ابو مايا طلع سيجار بني وجلس يدخن/روحي من وجهي يلاااالشغاله راحت تجري...
    ابو مايا جلس يفكر/فين بتروح البنت هاادي،لا وماخده اخوها هادي المره معاها..الله يستر
    دخلت مايا ومعاها اخوها وهم مبسوطين/هااا حبيبي ايش رايك في طلعتنا اليوم
    ايلي/مرره رهيبه
    مايا/هههه
    ابو مايا/ماشاااء الله توووكم تيجوا كان نمتوا براا بالمررره
    مايا وهي تخنقها العبره بس تكتمها لانها مشتاقه لابوها وماشافته من شهر/بابا!!
    بو مايا/ايووه ابوووكي ايش بك تنحتي
    إيلي راح يسلم عليه ببرود/اشتقتلك ي بابا
    بو مايا/ايش فيه شعرك كدا... ناسي انك ولد..هيا انقلع من بكره تحلق شعرك، قالولي اولاد الاجنبيه عمرهم مايصيروا رجال
    ايلي استغرب ونزلت دمعاته ”من شهر ماشافه ويوم يشوفه يجرحه”..هرب من ابوه وراح لغرفته..
    .
    مايا انقهرت/بابا ايش الكلام الجارح اللي بتقولو..احنا اولادك مو اولاد الجيران،،ليش كل مره بتزورنا بتسب أمنا،ليش تحب تشوف دموعنا......
    ي بابا نسييتنا!!! نسيت ماما،نسيت انك حبيتها بجنون وعشت معاها سنوات طويله فجأه ينقلب حالك وتطلق ماما وتتزوج الساحره هند وتتغير علينا ليه ي بابا ليه
    بومايا، بلا مبالاه/اسسمعيني كويس انا جاي اقولك انو جالك عريس ”سمير” أخو هند وانا وافقت،
    استعدي يوم الاربعاء الجاي الشبكه والزواج بعد تخرجك فاااهمه
    مايا بثقه/تحلللم اتزوج من طرف هند الساحره اللي غيرتك علينا انا رافضه هالزواج.
    بومايا عصصب/ برفضك هذا انتي بتتحديني ي واطيه*
    مايا عورتها الكلمه بس ابتسمت/اذا راح اصير واطيه شيء طبيعي،،انا مؤهله لهالشيء،،ماعندي اهل وعايشه لحالي واخوي صغير وماحد يسألني عن تصرفاتي عااادي،انا ماني ملاك انا بنت ومحتاجه احد يحميني مو بس فيلا و خدم وحساب بالبنك ومصروف..انا محتاجه بشررر

    بو مايا بدون اهتمام لاي كلمه/اهوووو لا تضعيي وقتي بخرابيطك اللي مابتنتهي ..
    مايا ارتفع ضغطها من تصرفاته/اووكي نشووف..طلب سمير مرفووض



    # يتبع

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود



    _















    *بعد فتره من الاحداث السابقه*

    بجمهرة شباب واقفين عند الكورنيش ومشغلين أغاني هيب هوب ويرقصون بشكل احترافي ومهاره...

    ،زياد كان من ضمن الشباب اللي يرقصون ومسوينةقروب عروض .
    وهوايتهم بعد عروض السكيت..،
    اصوات صيحات الاعجاب والتصفيق لهم بعدما خلصوا عرضهم..
    زياد مع اصحابه مستعدين بيركبون سياراتهم/شباب بكره نبي نفلها وين تبون نروح
    ياسر/صالة البولينج شرايكم*
    زياد/لا لاااااا نبي طلعه
    واحد مايعرفونه/عندي سهرتكم وفلتكم
    ياسر/انتا!!!
    زياد/انت من
    رمزي/انا صديقكم وملك الوناسه هنا
    زياد اسستغرب دخلته الغريبه/
    رمزي/انا رمزي ابو سيف..
    بكره عندي سهره على كيف كيفكم وفيها اللي تبون كيف ودلللع بس هاااه بتجوون احسب حسابكم والا لا وانسوا الموضوع
    ياسر بخوف/انسى
    زياد بفضول/وين استراحتكم
    رمزي بنص عين اعطاهم كرته/هههههه بكره اذا حابين تجون اتصلوا علي من الارقام وراح اجي واخذكم من هالمكان،اتفقنا
    زياد بحماس/اتفقنا
    رمزي مشى/عن اذنكم
    ياسر بخوف/انت من جدك تبي تروح
    زياد ببتسامه/فيني فضول لا اكثر
    ياسر/الله يستر.
    .
    /
    /
    /



    الاستعدادات لزواج الوليد على قدم وساق.....انتهوا من كل شيء وباقي كم يوم بس على الزواج...،


    بغرفتها جالسه”نجد” وتتصفح صور أمها وأبوها وهي تدمع وتقول بخاطرها(يمكن لو انكم عايشين اللحين كان ماني متزوجه اللحين كان توني صغيره او ع الاقل كان ماتزوجت انسان ماعرفه،،كان تزوجت عبادي وعشت مبسوطه،،آآه يمه وآآه يبه.....ما راح انسااكم ابد„„„„
    عشت مبسوطه مع أمي نوره وابوي حمد..عمري ماحسيت بيتم عمرري ماحسسوني بفرق بيني وبين ساره،كنت بنتهم المدلله داايم،،،الله لايحرمني منهم)
    رن جوالها ومسحت دموعها وردت/هلا هديل
    هديل بالجوال/هلا بالقاطعه
    نجد/هديل انتي عارفه انك على بالي بس انشغلت مع امي*
    هديل/الله يعينك..طيب بتجين زواج اخوي بعد يومين
    نجد/يمكن اجي مع امي
    هديل/لااااا نجووووده بليييز تعااالي..،عايلتنا مو كبيره والزواج عائلي وبعض الجيران وانتي لازم تجين
    نجد/اوكي...الا ماقلتي لي نايف من بيتزوج اتصدقين ناسيه اسألك
    هديل/هههه وحده يقال انها بنت عمي احمد اللي ماعمري شفته وتوني ادرري اني عندي عم اسمه احمد
    نجد/طييب كيف صار الموضوع وكيف خطبتوا لنايف بنته
    هديل/هههههه لا تسأليني كل شيء ضبطه ابوي مع اعمامي ونايف عليه ينفذ..تخيلي مايعرف العروس وغصبوه عليها يعني نفس حالتك تقريبا
    نجد/هههههه
    هديل/شيضحكك
    نجد نزلت دمعتها/ولا شيء..،اكره الزواج الغصصب.
    هديل/ههههه وهذا شيء يضحك
    نجد/شر البليه ما يضحك ههههه
    هديل/هههههههههه
    /
    /
    /


    عبدالله بمكتبه جالس وقلبه مجروح ومدمي...
    دخل العسكري/ملازم عبدالله
    عبدالله/نعم ي عسكري
    العسكري/فيه واحد يقول اسمه عماد اللحام ويبي يشوفك
    عبدالله/ايه دخله
    راح العسكري ونادا عماد~

    دخل عماد/ السلام عليكم
    عبدالله قام يسلم/وعليكم السلام هلا عماد وين ايامك ي رجل
    عماد/ايش اسوي عارف زواجي قرب ومشاغل
    عبدالله ابتسم/ايييه صحح ع البررركه
    عماد/الله يبارك فيك عقبالك
    عبدالله/هههه والله بتنشغل عننا ي عمده
    عماد/هههه انا جايك اليوم وبعطيك كرت الدعووه وحياك الله في حفل زواجي..يااا ويلللك ان ما جيت
    عبدالله بمزح/تهددني وانت بمركز الشرطه وانا الضابط هنا
    عماد/اهددك ونصص ههههه
    عبدالله/ابششرر والله يعينك موفق ان شاء الله..الا ماشفت بدر من زمان عن ذا الادمي
    عماد/والله ما ادري عنه هو يداوم بس شفتي غير شفته تغير وقت الدوامات عندنا وصار لخبطه يعني افضي انا يكون مشغول والعكس صحيح
    عبدالله/اهااا الله يعين
    *عماد/يلا انا استاذن ..تامر على حاجه
    عبدالله/سلامتك ،الله معك
    /
    /
    /


    اليوم الثاني_
    زواج نايف...
    ،لمت اهل والعايله بس..،بصدر المجلس نايف مرتز بالبشت ويتلقى التهاني..،
    بو نايف/اسمع وان ابوك بنت عمك اماانه برقبتك .احررص عليها
    نايف يناظر الساعه بترقب/ابشر يبه..،
    بو نايف/ارركدنايف سكت وهو مرتبك،
    احمد بصوت مخنوق/مبروك ي ولدي*
    نايف/الله يبارك فيك عمي
    احمد/بالتوفيق ان شاء الله.نايف ابتسم وسكت...،،،
    /
    /
    /
    /
    /
    عند الحريم~
    نجد واقفه مع هديل وتساعدها بالتقديمات...،
    نجد/هدييل
    *هديل/هل
    انجد/من هذولا ماعرفتهم ،شكلهم مو من الديره
    هديل ببتسامه/هذول زوجة عمي احمد وهذي بنتها "سيرين"
    نجد/بس مافي غيرهم
    هديل/عمي احمد متزوج وحده حجازيه وعنده بنتين وولدين كبار شوي بالمتوسطه يعني،اكبرهم اللي بيتزوجها اخوي نايف اليوم
    نجد/شفتي العروسه؟؟ شكلهااا حلوووه،ناظري امها واختها حلوااات،
    هديل بحماس/ايوه شفتها تجنن تهبل،والله اخووي بينهبل عليها
    نجد/الله يسعدهم ويصير يحبها،*
    هديل/اميين، الا ما قلتي لي متى بتروحين الرياض
    نجد/بعد عرس اخوك علطول
    هديل/تروحين وتجين بالسلامه
    نجد/امييين
    ~
    ~
    ~
    ~



    ~الدخله````


    `نايف واقف بالصاله ومرتبك ويكلم نفسه(شفييك نااايف،أول مره تقابل بنت!!)

    هديل ببتسامه/ااالف مبروك نايف
    نايف وهو واضح مرتبك/الله يبارك فيك*
    هديل غمزتله/هنيااالك العروسه طلعت قمرررر تهبلللل
    نايف استااانس بس ما بين/

    طلع بو احمد وزوجته من غرفة بنتهم العروسه ونادا نايف/نايف تعال

    نايف جاه حمااس بعد كلام اخته عن جمال العروسه/سم ي عمي
    *احمد/تقدر تدخل ،
    طلعت م العروسه ام العروسه/مبروك ي ولدي
    نايف/الله يبارك فيكم
    مشوا كلهم ...،

    نايف اخذ نفس وقرر يدخل....،

    فتح الباب ودخل/السلام عليكم

    مافي رد.....!!

    نايف فهم انها مستحيه وشافها معطيته قفاها بفستانها الابيض السواريه الضيق وللركبه...

    نايف علق البشت بالشماعه وراحلها متحمس ووقف قبالها ...
    هي جالسه ومنزله راسها...
    نايف سوى مثل ماقال ابوه وحط يده على راسها وقرأ الدعاء/لا تخافين
    مد يديه ومسك يدينها وقومها بلطف هبله جسمها اللي يذبح ..
    وهي منزززله راسها...
    نايف/لاتخافين انا زوجك..ارفعي راسك ووريني الوجه الحلو

    مافي رد..

    نايف تجرأ ومد يده لدقنها ورفع وجهها/شفييك.....
    <<سكككت متفاجأ......
    .أنتي؟؟؟؟!!!!!!!!!

    نواره كان وجهها غرقان بدموعها والكحله ساحت/ايه نورا بنت عمك و زوجتك..

    نايف حس بالصدمه/مو صحيح..ماني مصددق انك انتي بنت عمي
    نورا/قصدك انك منت مصدق ان البنت اللي ضحكت عليها وقلت بتزوجك وبعدما اخذت حاجتك منها رميتها،،طلعت بنت عمك من عرضك وشرفك

    نايف بحالة صصصددمه ودموعه تنزل/مستحيييل انك تكونين بنت عمي
    نورا عورها قلبها وجلست بتعب/نااايف مو انا الوحيده بحياتك،ادري في بنات كتير انتا تعرفت عليهم وما ادري اذا سويت معاهم مثلما سويت معايا،لكن ربي رحمني وعرفت انك انت ولد عمي بيوم الملكه،
    واحلا شيء انك ماكنت تعرف اسمي الكامل وقبلت تتزوجني وها انا اللحين زوجتك
    نايف عقله بيطير حس قلبه ينطعن الف مره،
    هذا عقاابه،حرقة الشرف تاكل قلبه اكل،
    طلع من الغرفه ركض واتجه للسطح علشان محد يحس عليه...،

    نورا استلقت على السرير بالعرض مكانها،وهي تحس حيلها مهدوود، من زماااان ما ارتاحت ولا نامت مثل الناس ضلت تبكي،
    ماتدري وش يفكر فيه نايف...
    .
    /
    /
    *
    /
    في السطح واقف نايف وغاارق بفكره وبماضيه اللي كله علاقات واعتداء على اعراض الناس،،فكر بعلاقته اللي جمعته بنورا،كانت أررق بنت عرفها وحبته من جدها،،
    كانت تعشقه وواضح عليها مو مثل باقي البنات ”اشحن لي وادق عليك”

    ،كانت جديه بعلاقتها معه كانت ترسله باقات ورد على مكتبه صباح كل سبت وتكلمه صباحيا وقبل النوم وتختارله لبسه وتشجعه يتقدم بعمله وهو كل اللي سواه لها وعدها بالزواج وهو يكذب واستدرجها واعتدى عليها وهجرها ببروود!!

    تذكر البنات الباقيات على اللسته،...
    كره نفسه وتخيل لو هديل صار لها شيء بسببه،ماراح يلوم غير نفسه..
    /
    /
    /
    *
    /

    اليوم الثاني~

    ساره بمطبخها وتسوي قهوه لزوجها وامه جايتهم زياره كم يوم...

    اخذت القهوه وراحت لغرفة الجلوس وسمعتهم يتساسرون بصوت واطي/السلام عليكم
    اثنيناتهم ارتبكوا /وعليكم السلام
    ساره ببتسامه/تفضلوا القهوه...مسويه لكم حلا يجنن خالتي الحلا علشانك انتي ادري انك تحبين كيكة القرفه
    ام رائد ببتسامه مصطنعه/يعطيك العااافيه ي بنتي
    ساره استانست/الله يعافيك خالتي*رائد يطالع فيها ويتأمل ملامحها اللي يمووت عليها بقهر...،
    ساره لاحظت نظراته لها مو عاديه،استحت/رايد
    رائد ببتسامه/نعم
    ساره/ها شقلت بتوديني لامي واختي الفندق
    رائد/ايه ايه خلصي وجهزي شنطه حق اربعه ايام تقعدين عندهم
    ساره استغربت/تبيني اقعد عندهم
    ام رائد/ايه علشان تستانسين معهم وتتبسطين لين يروحوون للديره
    ساره استغربت دخلتها وناظرت رائد تستسفهم بنظراتها___
    رائد/صحيح اقعدي عندهم لين يخلصون وتعالي
    ساره ابتسمت وهي تخفي دهشتها واستغرابها من تصرفاتهم.

    .،*
    //
    //
    /
    /
    الرياض العاصمه~

    كانت نجد تتسوق هي وأمها وطول الوقت...ورجعوا الفندق..
    ام ساره جلست من التعب/يالله تعبببت ي بنتي تعبت
    نجد/ههه افاا يمااااه لا يسمعك ابووي بسس ويقول هذي عجززت
    ام ساره/هههههه الله يقطع بليسك ي نجوووده
    نجد/هههه
    ام ساره/يمه نجد حبيبتي اتصلي على اختك تجي تكمل معك تسوق أنا تعبت ومعاد فيني
    نجد/اختي ساره قالت انها بتجينا الليله
    ام ساره/وراها ماجات من صبح
    نجد/ام زوجها عندها
    ام ساره/اهااانجد رن جوالها ودق قلبها بقووه/
    ام ساره/نجد ماتسمعين جوالك
    نجد/هااه الا ...الووه
    عبدالله عالخط/السلام عليكم نجد
    نجد/وعليكم السلام عبدالله
    عبدالله بغصه/مبروك عالملكه

    نجد بلعة عبرتها وصدت تمسح الدمعه/الله يبارك فيك
    عبدالله/أمي نوره عندك
    نجد/ايه
    عبدالله/اعطينياها ابي اكلمها*
    نجد/اوكي
    عبدالله/تامرين على شيء نجد
    نجد/سلامتك عباد... عبدالله

    عبدالله حاول يمسك نفسه وكتم مشاعره لها/
    نجد اعطت ام ساره الجوال/يماه هذا عبادي يبي يكلمك انا رايحه الغرفه ارتاح اذا خلصتي ناديني فديتك
    ام ساره/طيب وانا امك
    نجد راحت للغرفه وسكرتها وجلست تبكككي..

    .
    *
    /
    /
    /
    في بيت نايف~

    الصباح الساعه10ونص~

    نورا واقفه عند المرايه لابسه فستان قصير نااعم بينك واكمام دانتيل طويله وتعدل شعرها على جنب وتاخذ عطرها وترش منه...،صوت الباب يطق،،

    ام نايف/ي عرووستنا
    نورا اطمئنت لصوتها وفتحت الباب/اهلين خاله
    ام نايف سلمت/صباحيه مباركه ي عروسه
    نورا بخجل/تسلمي ي خاله ادخلي
    ام نايف/لااا انتي اللي بتطلعين معي نتقهوى محد هنا غيري انا وهديل عمك سافر للرياض عنده شغل وزوجك عنده مشوار،فرصتك
    نورا انبسطت/اوكي
    ام نايف/وش حلات هالفستاان يهبل
    نورا/خاله لحظه اغير فستاني لانه قصير
    ام نايف/مااعليه القهوه بردت..تقهووي وبعدها ادخلي وغيري،ماهنا غيري وهديل قلتلك
    نورا ببتسامه/اوكي يلا....سوالف وضحك ....،،،

    /
    /
    هديل/ونااسه عندي بنت عم حجازيه ههههه
    نورا ضحكت بهدوء/
    ام نايف/تقهوي يالحجازيه ترى هديل سوالفها وااجد هذاره ماتخلص
    نورا/هههه بالعكس دمها خفيف وعلى قلبي زي العسل
    هديل/وه وه يازييين حكيكم يالحجازيه....نورا/هههههههههههههه
    هديل/يماه تجملي فيني كلها كم شهر واعرس واخليلك البيت
    ام نايف بمززح/ماعلي منك رووحي عندي بنتي نواره
    هديل/افاااا
    نورا استانست على جوهم.وبنفس الوقت خايفه من نايف واللي بيسويه فيها..
    .
    ،
    *
    /

    /
    /
    في الاستراحه~

    هياء وهي تدور بالدواليب/بنات تعالوا دوروا معي*
    قامت مها ومعاها لمى/وين ادور انا
    هياء/تعالي مناك وانا من هنا...رسييل حرركي دددمممك*رسيل جالسه وحاطه رجل على رجل/مااابي ادور حاجه..ماني طالعه معكم
    هياء/تبن والله ان تطلعين
    مها/رسسيييل مايصير بتطلعين معانا يعني بتطلعين
    رسيل /ااااسسسفه لو تموتين
    هياء لقت المفاتيح/وااااااو لقيتهااااااا هههههههه
    رسيل/مبروك ابعدي عن وجهي ابي اشوف التلفزيون
    هياء/رسييييل مالك داااعي قوومي
    رسيل/مانسيتوا تهزيئتكم المره اللي راحت لمن كشفونا مابعد طلعتوا وكان ششكلنا غلللط وهم كاشفينا
    هياء/هذيك المره صح غلطنا لاننا طلعنا وهم موجودين
    رسيل/ماني طالعه معكم لاتحاولين
    مها/بليييز رسيييل بليييز ماراح ننبسط بدونك
    رسيل/ادرري بس ماني رايحه
    لمى خايفه/انا بعد ماني رايحه معاكم
    هياء ببتسامه/ااسسسمعوني بالاول،انا عندي خطه راح تنجووون عليها
    رسيل/قوولي مع اني مالي نفس اطلع
    هياء بحماس/شووفوا حبايبي انا جايبه معاي قمصان شبابيه وفضفاضه شويه..وبنطلونات رجاليه واسعه شوي وماتوضح اننا بنات..
    .رسيل تحمست/ايوه وبعدين
    هياء/نلبسهم وناخذ كوفيات نلتف بيهم ونخفي ملامحنا وشعرنا نخفيه بالكاب لأني جايبه لكل وحده فينا كاب رهييب وكامل الراس...
    راح نطلع نتمششى ع الكورنيش وناكل آيسكريم ونشوف كم شنب حلوين ونفر بالسياره ،،هاااا شرااايكم
    رسيل نطت من مكانها/روووووووعه
    لمى تقززت/نلبس ملابس شباااب!!لاااااامها/ونااسه ههههه
    هياء/بنات شتنتظرون مفتاح الهمر معنا والملابس جاهزه ومافي احد هنا..يلاااا*رسيل/لحظظظه وامهاتنا*
    هياء/انا قايله لامي اننا بنروح السووق وصددقت ي حليلهاااالبنات/هههههه
    رسيل/اجل يلا مشينا.......

    مهند شاف البنات وهن طالعات...،
    وعرف ان اللي يسونه غلط اتجه لأمه بيعلمها .....
    في الصاله لابسات عباياتهن ومتجهزات
    مهند استحى من الحريم/يماااه
    ام متعب/نعم حبيبي شبغيت
    مهند استحى يقول قدام الحريم/يمااه تعالي بكلم
    كام متعب وهي مستعجله/بعدين حبيبي بعدين اذا رجعت مع خالاتك قول اللي تبي انتبه على نفسك والعب مع الاولاد
    <<<<<<طلعت وتركته

    مهند نزل راسه من ضيق صدره(ليه محد يبي يسمعني ليييه محد يبي يقعد معي في هالعايله!!..داايم موب فاضين لي!أفففف)*.

    /
    /
    /
    /
    .الليل ساكن وهدووووء يعم الاماكن في الديره..،

    نواره جالسه وهديل ويطلون على ساحة البيت..من شباك المشب..

    هديل ناظرت الساعه/الساعه 11 ومانمت
    نورا استغربت/بدري!!
    هديل/ههههه وراي قومه الصباح عندي موعد بالمستشفى علشان امي
    نورا/اهاا ليه سلمات
    هديل/رجليها مثلك عارفه روماتيزم
    *نورا/الله يشفيها يارب
    هديل/امييين.....يلا انا رايحه انام تصبحين على خيرنواره
    نورا/وانتي من اهله

    انتظرته كثيير وقررت تدخل غرفتها وتنام رغم انها مو قادره تنام....

    /
    /
    /
    /


    .٪عالكورنيش٪

    *استعراضات بالاسكيت وألواح التزلج المدولبه..
    .وجمهره وجو حماس.
    ..وزياد مع اصحابه من ضمن متزلجين الاسكيت ومحترفينه..
    .،بجهه اخرى عند الجمهور
    مشاده كلاميه بين مجموعة شباب...
    شاب لابس اصفر ناظر اللي قباله لابس اخضر من لاكوست وشال الاهلي/شباب من جدو علبالو تمساح هههههههههه
    *الاهلاوي/اي نعم تماسيح ايش عندك
    اللي لابس اصفر/تماسيح والا قصدك سسحااالي هههههههههه
    الاهلاوي نط بحلقه هو وخوياه وضرب وتكسير......


    .البنات كانوا آخر روقان ويتمشون والامور معاهم أوكيه ..

    هياء تسوق وبيدها بايسن وسيجاره بفمها
    والاغاني لأعلى مستوى..
    رسيل جنبها وتدخن وبيدها "كودرد"/ونااااسسسه محد حس علينا الكل مشغول بنفسه ههههه
    لمى ورى ومتضايقه/بنااات أحس اني بوويه مع لبسي يععععع
    مها/ي بنت اسسكتي طفشتيني اخذي رااحتك محد يعرفك تطمني محد بقايل لبسك يعع
    رسيل/لمى مع نفسسسك هههههههه
    البنات/ههههههه
    هياء/بنااات ناظروا ناظروا هوشششه ودوريات الشرطه
    رسيل/اي والله وش عندهم
    هياء وقفت قريب منهم/خلنا نشووف
    لمى/لا تقولين ننزل والله ما انزل من هالسياره الابالبيت
    مها/حييلك ما حنا بنازلين ي لمى
    رسيل طلت ومن الحماس فتحت قزازت بابها ..
    وشافت واحد اكل ضربه قويه ونزل دمه وقالت من دون قصد/ي حرآآآآم
    الشباب ألتفتوا على الصوت الانثووي النااعم وقام الكل يأشر على الهمر الابيض...!!!

    هياء خااافت/حسسسبي الله على بليسك دروا اننا بنات..
    رسيل بلامبالاه/لحظه اشوف هالمزيووون ........
    يووووه شفت اخوي زياد يتزلج سكيت ناظروه ي بنات
    لمى تحمست/ وينه؟؟
    رسيل/هذااك هو
    هياء تحاول تطلع بالسياره/كششفوونا بسبتكن ي الناعمات،
    ـ
    ـ
    ـ
    العلم وصل للدوريه ومسكوا الشباب المتضاربين...
    الرقيب حسين/ملازم عبدالله وصلنا خبر ان الهمر هذاك اللي فيه شباب وبنات في خلوه غير شرعيه...
    عبدالله وهو يطالع الهمر من بعيد/اعوذ بالله من جدك
    الرقيب حسين/ايه طال عمرك
    عبدالله/طيب الحقهم بدوريتك
    الرقيب/بس دوريتي وباقي الدوريات فيها شباب باقي دوريتك
    *الملازم عبدالله/اووكي روحو انتم ولا تحسسونهم اننا عرفنا انا باقبض عليهم
    الرقيب حسين/طيب عن اذنك
    راحوا الدوريات وتحركت دورية عبدالله واللي يسوق مو هو/يلا ي عسكري الحق الهمر الابيض هذاك.
    لمى/متجهين يمنااااا
    رسيل/اي والله ي هياء تحرركي
    مها مخطوبه وعلى وجه زواج/عز الله تطلقت عز الله تطلقت قبل الدخله
    لمى ومها بكواااا
    هياء حركت السياره بسرعه وبغت تصدم خلق الله بس الله ستر واسررعت...،
    رسيل/اسسرع ي هياء اسررع..
    هياء/اسسكتوا مقدر اسوق كذااا
    ،
    ،
    ،
    عبدالله بالمايك يناديهم معصصب /ي راعي الهمر الابيض وقف على جنب ي راعي الهمر الابيض وقف ....*
    العريف سعيد/ايش فيهم هذولا طال عمرك مسررعين كثير
    عبدالله بعصبيه/انا اوريك فيهم..وخر خلني اجي مكانك وتعال مكاني..ابعد عني بسوق انا
    العريف/مايمدينا نوقف بيروحون
    عبدالله وده يلحقهم/ماقلت وقف قلت ابعد عن الطاره انقز وراء ابي اجي مكانك
    العريف سعيد/بس ي ملازم عبدالله...عبدالله قاطعه/ابعد عني بسسررعه
    العريف سعيد ابعد وجاء عبدالله مكانه....،*

    /
    /
    /


    انتهى

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود

    _
















    هالموووقف خلا )))البنات حالتهم حاااله...،
    رسيل /قلت من البدايه ماني مرتاحه من طلعتنا هذي
    هياء تسوق ومرتبكه/مو وقت تحلطم اصصصص
    لمى ومها وراء ويبكون...
    رسيل/وناااسه ي بنات اكششن هههههه
    هياء خزتها بنص عين ورجعت تسوق/رسيييل انكككتمي احسسن لك
    رسيل التفتت على وراء بسيارة الدوريه/اسررعي ي هياء هذا هم للحين ورانا
    هياء ارتبكت/سككتي هاللي وراي لمى ومها لانهم وترووني
    رسيل/بنااااات بسس انكتموا مايصير كذا.
    لمى وهي تبكي/ياااليتيني ماطلعت معكم
    رسيل عصبت/ياااليييل البزارين بسسسس
    هياء/كأنهم ضيعونا...الحمدلله
    رسيل/اي والله اختفوا...رااااحوا..لفي من هنا
    هياء/وين
    رسيل/من هنا طريقنا والا مضيعه
    هياء صدق ضيعت الطريق/هاااه
    رسيل/ألواح وعدة بناء..وعماره تحت الانشاء..هذا مووب طريقنا ي بنت
    لمى بكت/ضعنااااااا
    رسيل وهي معصبه/هياء وقفي وين رايحه
    هياء/ماني موقفه هنا انهبلتي اوقف بهالمنطقه
    رسيل/شكل الخط مقفول بعد ماني شايفه احد ارجعي مع نفس الطريق...
    هياء لفت بالسياره ورجعوا بنفس الخط...
    فجأه توقف بطريقهم سيارة الدوريه....،
    هياء وقفت غصب،وبلعة ريقها،وهددت/اللي بتبكي يا ويلها
    رسيل عصبت/ولك عين بعد تهددين
    مها/يا ليت اهلنا كشفونا وحنا مابعد طلعنا
    لمى/الا يا ليتنا ما طلعنا اصلن
    رسيل لفت كوفيتها/بنات خلوكم عااادي ولا تخلونهم يشكون فينا
    هياء/ههههه ولمى معنا عز الله رحنااا وطي
    نزل عبدالله ومعه العريف واتجهوا للسياره وحاولوا يفتحون الباب ومقفل...،
    عبدالله طق على القزاز/انزززل
    هياء/مااني ناازله ي بنااات فشششله
    رسيل/قووولي فضيحه
    مها بغباااء/لازم تفتحون والا بيرفعون مسدساتهم علينا
    هياء/ان ماسكتي ي مها ذبحتك انا
    عبدالله عصب وطق على بدي السياره/انزل انت ويااااه
    رسيل فتحت فمها/عبدالله الصاري
    مها/تعرفينه
    رسيل فتحت بابها....
    عبدالله اتجه لبابها/تعاال هنا
    رسيل تسمع كلامه وتنفذه وساكته....
    عبدالله/ انت وقف هنا وارفع يديك
    رسيل وقفت جنب السياره ورفعت يدينها لفوق،،،
    عبدالله/عريف سعيد رح نزل البقيه وفتشهم واحد واحد...
    العريف/حاضر سيدي
    عبدالله اتجه لرسيل وهو معصب ويفتشها/انت وش اسسمك
    رسيل خافت يوم لمسها ماتوقعت الدعوه فيها تفتيش!!..
    عبدالله حس جسمها ناعم ،مر من الخصر وريحة عطر نسائي نزل بيده وخاف/
    رسيل شافته طوول وخافت وابعدت عنه/بسسس
    عبدالله بلع ريقه من الخوف/بنت!!!
    رسيل قربت منه وترجااه/تككككفى ي عبدالله،بدون فضايح
    عبدالله ناظرها باحتقااار ومصدوم/ي عريف سعيد لحظه لاتفتشهم خلهم واقفين وخلك عندهم
    رسيل بصوت منخفض/مششكوور ي عبود كنت عارفه من نظراتك انك رجال
    عبدالله قرب منها وعطاها كف وكف ثاني ومسكها من ياقة قميصها/اسمك ي بنت كامل وعنوان بيتكم
    رسيل خافت/هاااه
    عبدالله قصر صوته/على بالك بخليك تمشين مع اخوياك كذااا
    رسيل نزلت دموعها/هذولا بنات خوالي مامعي شباب والله تكفى بلا فضايح انا بنت نااس
    عبدالله ضربها كف بعد ولف ذراعها/اسسمك الكامل والا كسرت ذراعك هذي
    رسيل تألمت/ آآآه
    عبدالله/انا اعررف كيف اخليك تكلمين ي سافله ي بنت الشوارع
    رسيل بتموت خوف/لا تكفى تكفى الا اسم اهلي...
    عبدالله عصب زياده/بتقولين اسمك الكاامل والا شلووون
    رسيل غرقت بدموعها/عبدالله بلييز انا ماسويت شيء غلط هذولي بنات من قرايبي ورربي ماعمري طلعت مع شباب صدقني
    عبدالله اخذها بقووه وحطها بالسياره واخذ البنات كلهم في السياره واتجهوا للقسم.....
    عبدالله مسك العريف سعيد على جنب/اسمع ي عريف سعيد
    العريف سعيد كبير وفاهم/سم
    عبدالله/هذولا بنات ومانبي شوشره يعني مابي احد يدري فالقسم خلهن امانه لين نسلمهم لاهلهم..
    العريف سعيد/طال عمرك انا عندي بنات واخاف على سمعتهم بعد لاتخاف .

    „„„„„„„„„
    /
    /
    /
    في الاستراحه
    مقلوبه الاوضاع فوق تحت„”„
    ام متعب/ي ربي وين بنتي فيه
    ام مها بقلق/الله يستر بس
    دخل بو متعب بصوته الضخم/يعني من المغرب ماشفتوا البنات
    ام متعب/لا والله من المغرب ماشفناهم و السوات
    ام نواف/هووو وين راحوا؟يمكن عند وحده من صديقاتهم
    الوليد جاء ركض/وش السالفه يبه متصل فيني هالوقت
    بو متعب اخذ ولده على جنب/اختك موب موجوده بالاستراحه من المغرب وحنا يا غافلين لكم الله
    الوليد طار عقله/بس يبه الساعه اللحين 12ونص
    بو متعب/هذا اللي مجنني اختك وبنات خوالك مختفيات
    نواف دخل معصب/معااد فيه امااان
    الكل التفت عليه/شالسااالفه بعد
    نواف/ السرررقه صارت عيني عينك السياره كانت جوى الاستراحه كيف سرقوها
    صالح اخو هياء/اي والله
    مهند بهدوءه/محد سرقها
    الكل التفت على مهند/اجل وينها
    مهند/اخذوها البنات واللي تسوق هي هياء بنت خالي عبدالعزيز
    صالح/ي التسذووب
    مهند عصب/انا ماني كذوب انا شفتهم وهم رايحين
    بو متعب/وليه ماقلتلنا وقتها
    ام متعب/الله يصلحك ي ولدي
    مهند عصب اكثر/جيت اقولك يمه اليوم بس ماعطيتيني وجه قلتي روح العب انا ماني فاضيتلك...كل واحد موب فاضي غير لنفسه..وانا لااااا
    الوليد/اصصص ولا كلمه
    متعب دخل ووجهه ماينتفسر/مالقيت لها اثر فالمكان اللي حولنا
    ام صالح/حسبي الله على هيوون سويدت الوجه
    الوليد/وجوالها ماترد عليه ذااابحها ذابحها هالبنت
    صالح عصب وضرب بيده الجدار/علي الحرام لا كسر راسها
    رن جوال بو متعب/لحظه هذا رقم غريب
    ام متعب/رد عليه
    بو متعب/ألوه.......نعم أنا عبدالرحمن متعب العاصي.....ايييشش
    متعب خاف وشك بالموضوع/
    بو متعب سكر الجوال وطلع مستعجل وطلعوا وراه الشباب...
    بو صالح جاء/ي جماعه وش الحكايه رجعوا البنات!؟
    بو متعب/الحقنا على مركز الشرطه
    بو صالح/ي سوااااد الوجه..، الشرررطه!!!
    .....،



    مركز الشرطه*
    عبدالله جالس ويفكر بمجموعة البنات اللي لقاهم الليله،عوره راسه موو مصدق ان فيه بنات بالجرأه هذي...!!
    قام واتجه لغرفتهم الموقوفات فيها..

    الغرفه..~
    فيها سريرين وكرسي
    عندهم ممرضه لأن ”لمى” أغمي عليها و”مها” انخفض ضغطها
    أعطوهم عبايات وستروهم..
    عبدالله طق الباب ودخل وناظرهن باحتقار/انتي ي بنت
    هياء/انا
    عبدالله/ايييه انتي..تعااالي عندي
    هياء/نعم
    رسيل بجرأه/وليش تجيك هي وش تبي فيها
    عبدالله عصب وناظرها بنظرات ناريه/بسسس ولا كلمه ي ساافله انتي وياها..احقر من كذا بنااات عمررري ماشفت
    رسيل/بذمممتك مسووي شريف..عمري ماشفت واحد ماعنده سوابق
    عبدالله ناظرها باحتقار/مو ذنبي انك ماشفتي بحياتك رجال
    رسيل انقهرت...،
    عبدالله/يلا انتي تعاالي معااي
    هياء/وين بتوديني
    عبدالله يتمسخر/بضيفك بمكتبي طال عمرك..شكلك احلاهم
    رسيل انبطت كبدها من الغيره وراحت تمسك هياء بيدها/هياء موب رايحه بدوني
    عبدالله/لاحول ولا قوه الا بالله..خليها تجي ابي احقق معها ماقصدي اي شيء من اللي ببالك
    رسيل بعناد طفوولي/أحلف... ماراح تاخذها الا وانا معاها
    عبدالله طفش منهن/مو مشكله...
    دخل العريف/ملازم عبدالله
    عبدالله التفت/نعم ي عسكري
    العريف سعيد/طال عمرك اتصلنا بأهالي البنات وهم بالطريق جايين
    رسيل خافت/اهلنا وكيف حصلتوا على ارقامهم ومعلوماتهم
    العريف/بركة صديقتكم ”لمى”
    رسيل خااافت وجلست من الرعب رجليها ما شالتها...
    عبدالله أخذ الأوراق من العريف وراح لمكتبه/ي عريف اذا جوا اهالي البنات دخلهم فااهم
    العريف/ابشر طال عمرك
    ،،،

    بمكتبه~
    جلس عبدالله بمكتبه والاوراق بيده...ويقرأ أسماء البنات وتفاجأ بأسم ”بنت عم نجد”/رسيل عبدالعزيز متعب العالي مووو معقوول وحده من هذوول بنت عم نجد وبنت عمي من الرضااع مو مصدق مو صحيح ..!!
    طق الباب~
    عبدالله وهو ضايق صدره/تفضل
    دخلوا اهالي البنات وأولهم بو متعب وكانت الصدمه!!!!!
    بو متعب تفاجأ/عبدالله الصاري
    الوليد ماصدق/انت
    متعب متفشششل ووجهه ماينتفسر/السلام عليكم
    بو صالح/ي حضرة الضابط وين بناتنا عسى مافيهن شيء
    عبدالله بهدوء ورزانه/تفضلوا ي جماعه اجلسوا لو سمحتوا
    الوليد باستعلاء/اقوول بسس وين اختي لا تطول حكي
    عبدالله يكررره الوليد/اختك ي استاذ وليد ما اخذناها من بيتكم قبضنا عليها في الشارع العام متنكره بزي رجالي ومع مجموعة بنات مخالفه الانظمه لهالسبب ان ما احترمت نفسسك والمكان اللي انت فيه وربي لاحطك بالتوقيف مع اختك
    بومتعب همس للوليد/اسسكت ولييييد ماحنا ناقصين فضايح
    بو صالح/ي حضرة الضابط ممكن نعرف وين لقيتوا البنات ووش لوون تلقون القبض عليهم كذا وتحطونهم عندكم
    عبدالله/اولا حنا لمن قبضنا عليهم كانوا بلباس رجالي ويسوقون سياره بالكورنيش شافوا الدوريه وتهوروا بالشوارع وحنا كنا نظن انهم شباب وبنات الين قبضنا عليهم وفتشناهم..بس وين بقية اولياء امورهن
    بو متعب بضيق/الباقين موب موجودين خارج المملكه
    بوصالح نزل راسه/لاحول ولا قوه الا بالله
    متعب/طيب ي ملازم عبدالله،وش المطلوب علشان تفكون البنات
    عبدالله قام/انا ما اقدر ااقولكم شيء،،،انتم عارفين ان اللي سووه بناتكم غللط،، لذلك وجبت العقوبه.
    الوليد/وش قصدك
    عبدالله بجديه/ابد حبس لمدة اسبوع وغرامه هذا بشكل أولي
    بو متعب/شقصدك بشكل أولي
    عبدالله/رفع أمرهم للداخليه للنظر فيه
    بو متعب/لا تككفى وانا ابوك تصرف مابي فضايح اكثر،،ترى البنت بنت عمك بعد
    عبدالله قام بضيق وضرب بيده على مكتبه طلع وتركهم...،
    بو صالح جلس من قو الصدمه/الله ياخذ هالبنت الله ياخذهااا فشلتني وفضحتني
    بو متعب ساااكت مقهور...،
    الوليد/الله ياخذها اقسسم بالله لاوريها السافله
    نواف انخنق من اللي سوته رسيل وطلع بدون مايكلم أحد..
    الوليد شاف نواف طالع وعرف قصده وسكت....،
    ~
    ~
    ~
    بغرفة التوقيف~
    رسيل تفكر بعبدالله واللي صار...،ومو خايفه من اهلها!!
    مها بوادي ثاني تفكر/والله ان دري خطيبي عز الله تطلقت
    هياء/اوما انا صالح بيذبحني من جد وبيندم انه علمني السواقه
    لمى مواصله بككي/
    رسيل/عبدالله هذا دواه عندي انا تسوي فيني كذا ي عبودي
    هياء/اي عبدالله...فكري بالذبح الليله ان طلعوك الشرطه رحتي فيها ابوك واخوانك بيورونك الويل
    رسيل بثقه/هههههه لا أبووي مايقول لي شيء، ولا عمره هاوشني وكل الامور عنده سهالات رغم انه شديد بس أنا وحيدته ويمووت بي...واخواني مالهم سلطه علي دام أبوي حي الله يخليه لي
    مها/ي حظظظك
    لحظات ودخل العسكري/ي بنااات اطلعوا لأهاليكم يستلمونكم
    بالمكتب/
    رجع عبدالله وجلس حط أوراق على الطاوله قدامهم/وقعوا هنا تعهدات بعدم تكرار اللي صار....واستلموا بناتكم..
    بو متعب/والبلاغات
    عبدالله قاطعه بعصبيه/اذا تبون بلاغ ماعندي مانع
    بوصالح خاف وجاء يوقع/لا لا بنوقع وبناخذ بناتنا يلا يبو متعب بسررعه مشينا..
    وقعوا الرجال وأخذوا بناتهم ومشوا....

    عبدالله ضرب بيده على مكتبه/مو معقووله هذول عيال عم نجد،الله يعينك ي نجد.
    رن جواله ورد/هلا بدر...انا بخير
    بدر فالجوال/عبادي اشتقتلك وينك ي القروي
    عبدالله/هههههههه انا في قسم الشرطه اذا تبي اجي اخذك بالدوريه واحبسك عندي فالتوقيف لين تعرف ان الله حق.ههههه
    بدر/هههههه لا لا طال عمرك ملازم عبدالله
    عبدالله/ايه تعدل ي المنفلت...
    بدر/ههههههههه
    /
    //
    /
    /
    /
    /
    اصوات ضرب قويه وتكفيخ بالبيت..وصراخها واصل لآخر الدنيا...
    الوليد يضرب وابوها سسااكت وقلبه يعووره...
    رسيل بدموع وصوت قطع البكاء/يباااه اللحقني تككفى خلاااص...يباااه....بسس وليد ذبحتني
    متعب كان برا مايبي يشوفهم يعذبونها علشان مايرحمها...،
    الوليد قطع شعرها وذبحها رفس...
    وابوها وده يوقف الوليد...!!!
    رسيل تعبت/متعب تكككفى ألللحق علي تككككفى يا مـتـعـب
    متعب سكر اذانه بيديه علشان مايسمعها وكان بيطلع ورجع لها ركض وابعده عنها واخذها غصصصب من بين يديه/خلاص يكفي
    وليد وهو يتنهد/خلني اذبحها سويدت الوجه هذي،،ابعد عني
    لا تتعاطف مع وحده سافله وحقيره زيها
    متعب عصب/الحقير موب اختي انا ..وانا ولد ابوي..،اختي ماطلعت مع رجال،الحقييييره هي اللي تطلع مع رجال فااااهم هذا هي الحقير...
    الوليد عصب/ششقصدك
    متعب/قصدي انك تطلع بنات معك و انك راعي علاقات يعني انت الحقير والساافل
    بو متعب طلع/حسسسبي الله عليكم من عيال سودتوا وجهي.لكن هين ي رسيل،من بكره زواجك نواف حتى لو انك رافضه
    الوليد/ههههه اصلن فسسخ الخطبه بعد انسحابه اليوم وارسلي مسج يقول الله يستر على بنتكم
    بو متعب عصصب/مو مشكله اوول من يطق الباب راح ازوجك اياه وارتاح منك حتى لو ايش مايكون...
    متعب أخذ اخته ووصلها لغرفتها وهي بحاله يرثى لها..،وتتألم..
    وصلها الغرفه وجلسها على سريرها وعوره قلبه/جروحك تنزف تبين اوديك المستشفى
    رسيل وهي تحس بدوخه/لا مشكور
    متعب بقهر/ليه تسوين كذا ي رسيل ليييه
    رسيل/متعب ترى انا طالعه مع بنات خوالي واللي يسوق هياء بنت خالي عبدالعزيز ماطلعت مع شباب انا
    متعب/ولو اللي سويتيه غلط رايحه تمشين بلبس رجالي واختلاط مع الرجال وسربته فالشوارع
    رسيل نزلت راسها مستحيه من متعب وهو يعاتبها بحب وتفاهم/
    متعب/وانا اخوك تككفين اذا انتي ماتهتمين لنفسك تراك تهميني..انتي اختي الوحيده،احب لك كل خير وابيك احسسن البنات مابي احد يمس سمعتك بسوء مهما كان
    رسيل دمعت عينها مره ثانيه وتألمت من الضرب المبرح اللي تعرضت له من الوليد/
    متعب مسح على راسها برحمه/يلا وانا اخوك انا بطلع وانتي نامي وريحي جسمك.بعدين نتكلم بخصوص اللي صار..
    <<<<طلع متعب
    رسيل استلقت على السرير وهي تتحسس اماكن الضرب بجسمها. وقامت تاخذ مسكن ألآم ورجعت لسريرها...وغمضت عينها ونامت ...،
    /
    /
    /
    اليوم الثاني~
    بالرياض_
    نجد وساره بالمجمعات يتسوقون...،تعبوا شوي وجلسوا يرتاحون بكافي..، وطلبوا _
    النادل/وت دو يو وونت تو درنك
    نجد/آي وونت موكا
    ساره/تركش كافي بليز
    واحد دخل ونادا خويه/عبدالله تعال هنا
    نجد سرحت وهي تتخيل هالشاب صورة عبدالله وراااحت بعيييييد وسط المزاارع وعند المويه وبين الدجاج وبندقية الصيد وضحكات عبدالله وهي ترميه بالبيض...،
    ساره/نججججد نــجـــد
    نجد انتبهت/هااه
    ساره/ههههه شفييك فهيتي
    نجد/سرررحت شوي
    ساره/اكلتي الشاب بعيونك
    نجد/اصلن ماكنت اشوفه
    ساره/ههه اجل من كنتي تشوفين هاااه..الوليد؟
    نجد تلعب بميدالية جوالها بتوتر،لانها عمرها ماتخيلت شكل الوليد/لا مو الوليد
    ساره/من
    نجد/شرايك نقوم نكمل تسوق ازين
    ساره عرفت انها تصرف/شوي اشرب قهوتي ونقوم
    نجد تشرب الموكا وسرحانه...،
    رن جوال ساره/هههه هذي خالتي ليلى اكيد جايه من الدمام
    نجد تحمست/فدديتها ردي بسررعه
    ساره/هلا خالتي للووش
    ليلى بالجوال/هلا ببنت اختي شلونك ساروونه
    ساره/انا بخير ي قلبو وفي السوق انا ونجد„انتي شخباارك ووش اخبار حمود وعبود و كاتي
    ليلى/بخير الحمدلله..نووورت الدمـآم بقدوومك ي قمر
    ساره استغربت/بقدوومي!!!
    ليلى/ايييه لا تستهبليين تراااني كشفتك عرفتك من زوجك في الكورنيش ومعك حماتك بعد عرفتها
    ساره استغرربت اكثر/زوجي راايد متأكده انتي اخاف توهمين بس
    ليلى/اقوولك تووني ششاايفته بالماريه ماسكك بيدك وتتمشون على البحر وتضحكوون..،
    ساره بلعة ريقها/خالتي انا بالرياض
    ليلى خافت/اجل من هذي اللي مع زوجك !!هو ماله خوات وعماته كبااار عجايز..،من هذي ؟!
    ساره تضايقت/مادري... المهم أنتي متى بتجين الرياض علشان الزواج
    ليلى عرفت ان السالفه فيها ان/السبوع الجاي قبل العرس بيوم ان شاء الله
    ساره/حلو
    ليلى/بشروا عسى خلصتوا
    ساره/اي خلاص مابقى شيء
    ليلى/طيب بالتوفيق ي قلبي سلمي على امك ونجد
    ساره/الله يسلمك يوصل ان شاء الله باي
    <<<<سكرت الخط

    ساره ارتجفت يديها وطاح جوالها من يدها على الطاوله..
    نجد استغربت حركات ساره/ساره وش صايرلك
    ساره/ولا شيء حبيبتي..
    نجد/سووري حبيبتي انطقي،خالتي ليلى قالتلك عن رايد شيء اقلقك صحح
    ساره/تقول انها شافته مع وحده يتمشى ع الكورنيش وهو قايلي انه بيكون مرابط فالعمل وقالي اقعد عندكم!!
    نجد تفاجأت/يعني كذب عليك!؟
    ساره تجمع الدمع بعينها وماتبيه ينزل صدت وارمشت وطلحت الدمعه/انسي اللي صار وخلينا فيك اللحين قوومي باقيلنا شيء بسيط ونخلص ي قلبي
    نجد ماتبي تضيق صدر اختها بالاسئله/طيب يلا مشينا
    ساره مشت وقلبها مو معها...مع اللي طعنها ...،
    \
    //
    /
    الساعه10 الصباح~
    قامت نواره وهي تمغط بكسل لانها سهرانه طوول الليل وماتدري متى نامت حست باحباط وهي ماتدري وين يروح نايف ويخليها،من ليلة الدخله ماشافته!!واهله يظنونه عندها!!
    قامت من سريرها واتجت للحمام،غسلت وعدلت شعرها ولبست بنطلون رمادي سكيني وبلوزه بيضاء وعليها رسمه كبيره وفوقها جاكيت كحلي جلد وشوز اسود وتركت شعرها مسدوول و وحطت ماسكار وتعطرت ونزلت شافت هديل/صباح الخير
    هديل/صباح النور
    نواره/وين خالتي
    هديل/بغرفتها راح يوديها نايف تريح تونا جايين من المستشفى..
    نواره انتبهت لاسم نايف يعني موجود/اهاا
    هديل/اجلسي نواره،قلت للشغاله تجيب القهوه
    نواره جلست وهي تترقب/..
    اقبل نايف وما شاف غير هديل لان نواره عالجهه الثانيه/السلام عليكم
    هديل/وعليكم السلام
    نواره بلعة ريقها/وعليكم السلام
    نايف شافها وتضايق وجلس/وين القهوه؟
    هديل/قلت للشغاله بس تأخررت..بروح اشوفها
    <<<راحت هديل
    نواره التهت في بالتلفزيون وما ناظرته..،
    نايف استغل الفرصه وجلس يطالع فيها وهو مقهور ومو مصدق ان اللي لعب فيها طلعت بنت عمه!!!
    نواره توترت وهي تحسه بياكلها بعيونه،قامت بتروح_
    نايف بصوت أمر/بــنـت
    نواره وقفت من نبرة صوته القويه بس ما التفتت..
    نايف/وين رايحه ببجيبون القهوه
    نواره وهي تحس بدوخه/ماعليش مابي
    نايف/ليييه
    نواره حست بيغمى عليها/ماااابي اففف
    نايف قام معصب ومسكها بطراعها بقوه ولفها/لا تأففين علي ولا تكلميني وانتي معطتني قفااك فااهمه
    نواره ماحست الا وهي مغمى عليها بين اياديه....
    نايف خااف ومسكها قبل تطيح/ي بنت شفيك امسكي نفسسك شبلاك...ي هدديييل تعااالي وجيبي ماااء
    ........،
    ،

    /
    /
    بمدينة الدمام~
    جايه رككض من فوق/يمااااه يماااه
    ام محمد(ليلى) جاءت من مطبخها ركض/وش فيك كاتي ووجع
    محمد/اقص يدي اذا مو شايفه صرصور
    عبدالعزيز/والا بريعصي ههههههه
    كاترينا عمرها17 نازله وشعرها الطويل مبلوول وتتنفس بسرعه/يماااه الحقيني
    ليلى/وش فيييك صرصور بعد
    كاترينا/لا
    ليلى/اجل وش فيك..صوتك وااصل للجيران
    كاترينا رفعت اصبعها/جرحت صبعي بدبوس شعري..نااظري
    ليلى ناظرت ودققت/ماشوف دم ولا جرح
    كاترينا بدلع/ماطلع دم بس يوجعني ناااظرري صاير احمرر
    ليلى/الله يصلحك بيوجعك شووي وبيخف بروح اكمل طبخ الغداء
    <<<<راحت ليلى
    محمد/مادري اصكها بالريموت على جبهتها ذالبنت
    عبدالعزيز/اتحداك
    كاترينا ناظرتهم بنص عين/ان ماسكتتوا والله والله لاكنسل لكم روحتكم للريــآض وانتم عااارفين انا وش اقدر اسسووي
    عبدالعزيز/وحنا نقدر نطول الاميره كآتي ..حنا تحت امرك طال عمرك
    محمد يكبت غضبه/اكيييد طال عمرك
    كاترينا رفعت حاجب ونزلت الثاني بغرور/ناااس ماتجي الا بالعين الحمراا ههههه
    /
    //
    /
    متعب بترجي/يبه تككفى خل رسيل تكمل دراستها كلها اسبوعين وتتخرج،طلبتك يبه
    بو متعب بتردد/بس ..انا معاد اضمن هالبنت تروح منا والامنا ..خايف تجيبلي مصيبه
    الوليد/صادق يبه
    متعب عصب على الوليد/ااانت ااسسككت
    الوليد عصب/كله علشان هالواطيه
    متعب/هاللي تقول عنها واطيه..اختك شررفك ي غبي
    الوليد سكت ماعنده رد..،
    متعب بترجي/هاا يبه شقلت بس هالسبوعين وتتخرج حرام هالسنوات تروح ع الفاضي،لاتنسى رسيل شاطره وتحب تخصصها..بعدها سو فيها اللي تبي طلبتكك
    بو متعب/خلاص علشانك بس بوافق بس بشررط
    متعب/آآمرني
    بومتعب/انت اللي توديها وتجيبها
    متعب ببتسامه/ماطلبت شيء يبو متعب
    رسيل تسمعهم من بعيد وفرحااااانه...
    ام متعب جاءت وشافتها واقفه وناظرتها باحتقار/انتي وش موقفك هنا هاااه
    رسيل حبت يد أمها/يمااااه حتى انتي بتخاصميني شددعوووه ماصاارت ترى
    ام متعب/تدرين ان خالتك أم نواف اتصلت وفسخت الخطبه
    رسيل فررحت/تككككفى هي وولـدها..بموووت اللحين انا ههههههههه
    ام متعب/حسسسبي الله على بليسك انتي وهيون..الحمدلله مادروا اهل زوج مها والا طلقها زوجها ولمى نفسيتها بعد البهذله تعبت..انتي وش فيك دخلتي معاهم التوقيف ولمت عسكر ورجال وماخفتي !!!
    رسيل ببتسامه/لا لا عااادي ما اخاف متعوده
    ام متعب استغربت/وش متعوده عليييه هاااه...اجل مو اول مره تدخلين مركز شرطه..
    رسيل ،قصرت صوتها/ليه اخاف اول مره اشوف رجال علشان اخاف..
    ام متعب/انتي شتقوولين ماسمعك
    رسيل/كنت اقوول..متى بنروح انا وانتي نسوي بروفه الفسانين
    ام متعب/يوووه ذكرتيني بروح شوي وراجعه..،
    <[<راحت
    جلست رسيل وحطت رجل ع رجل وطلعت جوالها وفتحت القائمه تدور رقمه اللي رمزت له (؟؟)„ وناويه تتصل...
    دخل ابوها واخذ جوالها من يدها/هالجهاز هذا محرومه منه من الآن
    رسيل/يبه
    الوليد/بسسس ولا كلمه
    بو متعب/السايق سألته واعترفلي بكل خباياك ي مسودت الوجه..
    رسيل خافت/انا ماسويت شيء السايق يكذب
    الوليد اعطاها كف/لا والله تواعدين شباب هاا..ومشاوير
    رسيل بكت/انت بالذااات لاتكلم عن سواد الوجه لأن عارفه وش بينك وبين جمانه حبيبت القلب اللي مخليتك بنك متحرك وتحت الطلب ،ومسويتك خرووف تقودك
    الوليد طاح فيها ضرب/انا ي ساافله اورريك
    ام متعب اقبلت تركض تفرق عيالها وتنادي/ي متعب الحق خوك ذبح اختك
    بومتعب/بسسس خليه يربيها
    ام متعب ابعدت الوليد/مالك حق تضربها وانا مانعتك عنها
    رسيل بكت بحرااره هي تمسك ذراعها بيدها الثانيه/يماااه يــدي يمااااه يدي الحقوووني يدي
    الوليد خاف/
    بو متعب تقطع قلبه وهو يشوف الذراع مكسوره/
    رسيل من شدت الألم انبح صوتها ومعاد فيها حيل،، كحت/ولييد يدي ي ولييييد
    ام متعب/حسسسبي الله عليك من ولد كسرت اختك
    الوليد عووره قلبه عليها وشالها وأخذها وطلع ركض...
    رسيل بس تتألم...،
    بو متعب فرح ان الوليد أخذها من دون أحد يقوله...،بس موقادر يسامح رسيل اللي صارت سالفتها على كل لسان..،!!
    ام متعب اخذت عبايتها ولحقته بس لقت وليد اسسرررع منها...،
    ،
    ،
    في الغرفه_
    هديل/ثااني مرره افطرري..واكلي زي النااس..زين كذا اغمي عليك من الجوع،
    نواره مسنده على المخده في سريرها وهي ترمش بكسل/ااااه دووخه فضيعه
    هديل رحمتها/وااضح من عيونك ريحي بالسرير ولا تنزلين ابد راح اجيب العشاء هنا لك انتي وزوجك..يلا انا طالعه نامي وارتااحي
    نواره ببتسامه/مشكووره قلبو هديل تعبتك معي
    هديل ابتسمت/حنا خواات عااادي يلا انا طالعه وبدلي ملابسك والبسي شيء يريحك اوكي
    نواره/اوكي
    <<<<<طلعت هديل
    نواره قامت وتبدل ملابسها وهي تحس بعدم توازن طلعت لها قميص حرير فيروزي سيور للركبه ولبسته ووحست الدنيا تدور فيها وحاولت تتماسك وهي تشوف نايف يدخل الغرفه بس ماقدرت طاحت ...
    نايف اسرع ومسكها قبل لا توصل الارض/سمي بالله
    نواره ماقدرت صارت خيوط بين يدينه/بـ ـسـ م الله.
    نايف/وش فيييك اليوم
    نواره نزلت دموعها بصمت وغمضت عيونها وألتوت رقبتها بين يديه....،
    نايف شالها بيديه الثنتين واتجه للسرير وحطها عليه وهو يتذكر العلاقه اللي جمعته فيها قبل،وكيف كانت تحبه ومعطيته حياتها وامنت له وهو كان يكذب عليها ويستغلها..،
    حطها عالسرير وغطاها وراح يجيب عطر ورشه بيده وقربه عند خشمها،وهمس/نوونوو..نوونو
    نواره مو مركزه ابد...،
    قام نايف واتجه للباب وطلع وهو ينادي هديل/هدددييييل..
    ،

    ،
    في المستوصف~
    الوليد واقف جنب رسيل وهم يسوون لها اشاعه/ها ي دكتور بشر
    الدكتور/فيه كسر كبير بالذراع شووف
    رسيل تتألم وساكته
    الدكتور/ايش السبب
    الوليد انحررج فكر و جاء بيتكلم/...
    رسيل قاطعته/طحت...كنت امشي وفقدت توازني وطحت على ذراعي على الارض وانكسرت
    الوليد ناظرها مستحي وصد... بيطلع..،
    رسيل مسكت يده وسحبته„ علشان مايطلع ويتركها مع الدكاتره لحالها وهي خااايفه وشفايفها تحرك بتبكي_
    الوليد فهم وش تبي منه وضل واقف عندها_
    رسيل شافت الدكتور قرب الجبس والأدوات وقربت تبكي..
    الدكتور/ههههه سكتها قبل لا تبدأ...
    رسيل نزلت دموعها/بلييز لا توجعني
    الوليد/بسم الله ..قولي بسم الله
    رسيل بلعة عبرتها/بسم الله
    وبدت صراااخ حتى انتهوا منها.......!!!
    /
    /

    يتبع .

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود


    _





















    /
    /
    /
    بغرفته جالس وعلى اعصاابه،ماقدر ينام وهو يذكر شكل رسيل ويدها المكسوره،ضميره انبه وقلبه تقطع على بنته دلوعته،قام (ليه ي رسيل تسوين فيني كذا ليييه)....
    دخلت ام متعب وبالها مشغووول/ي رب سترك على بنتي
    بو متعب/للحين ماجو
    ام متعب/لا للحين ،اتصلت بالوليد ومايرد..انا خايفه على بنتي لا يكون صارلها نزيف داخلي والا شيء
    بومتعب/تفاولي بخير ي بنت
    بعد شوي سمعوا صوت برا...
    مهند طق الباب ودخل/يماااه يبااه...الوليد رجع
    بو متعب قام/ورسيل معه؟
    مهند/راح يوصلها غرفتها...مسكينه مجبسه..
    ام متعب وابو متعب طلعوا يشوفون بنتهم...
    ام متعب/الله يستر،على بنيتي

    عند غرفة رسيل ...طلع الوليد بشووويش وسكر الباب/
    بو متعب/ابعد خلني اشوف بنتي
    الوليد/لحظه يبه...اصبر
    ام متعب/اشفيييك
    بو متعب/علامك
    الوليد/رسيل مبنجه واعطاها الدكتور ابره منومه علشان ترتاح بعد الصراخ اللي قبل شوي والتعب.
    بومتعب/تألمت واجد صح
    ام متعب/ي بعد عمري ياابنتي
    الوليد نزل راسه من ندمه على اللي سواه/عن اذنكم بروح انام.....
    مهند ببراءه/يبااه..بتطيب يد رسيل صح؟
    بو متعب/اي ي ولدي بتطيب ان شاء الله وبترجع زي أول......يلا حبيبي روح نام
    مهند بأدبه/طيب تصبحون على خير
    /
    /
    /
    /
    /
    جالسه من الصبح على اعصابها مو قاادره تنااام...،
    نجد طلعت من الحمام وهي متضايقه ومانامت زين...قررت تروح لساره وشافتها جالسه على اعصابها /صباح الخير قايمه بدري
    ساره/اصلن مانمت
    نجد/مانمتي!!!!
    ساره نزلت دمعتها/لا
    نجد جلست جنبها ومسحت دمعتها/حبيييبتي ساااره انتي تبكييين،،شفييك تكلمي
    ساره/خالتي تقول انها شافت رايد مع وحده على الكورنيش فالخبر
    نجد استغربت/مو تقولين مضغوط بالعمل وما يفضي
    ساره/هذا اللي قاهرني انه كاااذب علي،،
    نجد/طيب ليه
    ساره تذكرت وقامت للحمام مستعجله ....،
    نجد استغررربت وهي مو فاهمه اللي صاير بين اختها ورايد/شالسالفه..
    ،
    ساره بدورة المياه واقفه وتناظر فالمرايه وتتأمل عيونها اللي ذبلانه من السهر والدموع وتتذكر ام رايد وهي تكلمه واذا دخلت عليهم سكتوا!!! وشكله وهو يقول اخذي راحتك عند اهلك.... وتكلم نفسها بقهر(ليييه ما ضحى علشاااني ليييه..،ليه !! ليه اخلصله وهو يخووني ليييه؟...ليه اضحي علشااانه ومايضحي علشاني انا ليييه؟؟..آآآآه ي رايد ذبحتني)
    /
    /
    /
    الساعه٩صباحا ~
    قامت رسيل وهي تحسس بارهااق وتنميل،وتذكرت اللي حصل لها..هين ي عبدالله الصاري ماراح اخليك ”حطيتك ببالي”
    طق باب الغرفه ودخل وهو متنكر وجنبه اخوانه متنكرين بأزياء مهرجين/صبااااح الخييير ي أميرتنااااااا
    رسيل عرفتهم وجلست تضحك/ههههههههه صباح النور حبايبي انتوا ههههههه
    الوليد قرب منها وهو يسوي حركات استهبال وأشر على زياد ومهند يجون/تعالوا بصندوق العجايب ي اصحااابي
    زياد ومهند/حسنا ي سيدي
    اخذوا صندوق كبير وشالوه اثنينهم وحطوه بنص الغرفه/هذا هو اتينا به
    رسيل تتابع وهي مستمتعه وراسمه احلا ابتسامه وتصفر/وااو
    الوليد مد يده بيساعدها تقوم/اللحين لازم تقومين وتشوفييييين مابهذا الصندووق
    رسيل قامت معاه واتجهت للصندوق/ي سلااام ايش مخبيين
    الوليد وزياد ومهند/شبيكي لبيكي ماتردين بين يديكي افتحي الصندوقي مرزووق
    رسيل ضحكت على كلامهم واستهبالهم/اووكي نفتحوا..ساعدووني
    كلهم طبوا يساعدونها....
    رسيل شهقت/ ايفون فور اس جديد واااااااو....ايباااااد ٣ ورقم جدييييد وطقم ذهب ...
    رسيل هنا نزلت دمعتها والتفتت على اخوها الوليد وقربت منه/حبيييبي ليش معذب نفسك كذااا
    الوليد يحك راسه ببتسامه خجوله/بدال اجهزتك اللي كسرتها
    رسيل ضمته/حبييييبي انتااا،الله لا يحرمني منكم
    مهند/ترى ابوي هو اللي حاب لك طقم الذهب وانا جبت اللبس التنكري هذا
    زياد بمزح/طبعا انا ماعندي الا الدجه مفلللس جيتك بنفسي سااايق تحت امرك يوم وااحد بسس هههه
    الكل/هههههههه
    رسيل ارسلت له بوسه/حبيبي زياااد
    الوليد/ي رووزانا تعااالي
    رسيل/ليه
    الوليد/ابيها تصورنا
    زياد خاف/وحنا بهالشكل مستحييل
    رسيل/ههههههه
    الوليد/والله ان تصور معنا وانت رجااال
    جاءت الشغاله وصورتهم صور حلوه وهم مع بعض وبحركات استهباليه....
    .......دخل البيت بمرحه المعهود وهو ينادي/رسسيييل انا جيييت
    دخل عمر وهو يعكل شعره على وراؤ وينزل نظاراته السوداء لابس تيشرت بولو اسود وبنطلون جينز ابيض/رسسسييييييلوو انا هناااا
    مهند نط من فوق/خاالي عمر تعاااال فووق بسررعه
    عمر طلع الدرج بسرعه وهو خايف/ي عياال وش فيه امكم بخير ابوكم طيب وش السالفه
    مهند وزياد سلموا عليه/كلنا بخير خالو
    عمر/ايش فيكم لابسين كذا
    زياد/تعااال معانا ولا تخاااف ترى رسيل بخير
    عمر/انا كنت حااااس انا جيت لانها ماردت علي
    راح لغرفتها ركض ودخل/رسيييل
    رسيل استقبلته بالاحضان وشالها ودار فيها/حبيييبتي قسم ان حسيت انه صايرلك شيء
    الوليد صور اللحظه/حيالله عمووورر
    عمر انتبهله/هلا بو خالد
    سلموا على بعض وجلسوا يسولفون....
    /
    /
    /
    /
    بالليل~
    مايا بالطريق وتكلم بدر/ايوه ...لا ما راح اشوفك دحين
    بدر بالجوال/ليه عسى ماشر،،صوتك مو عاجبني
    مايا/صاحبتي انكسرت يدها ودوبني عرفت ودحين انا بالطريق رايحه لها
    بدر/سلامتها..
    مايا/الله يسلمك بدر..
    بدر/دااام كذا اتركك ميوش بااي.
    مايا/باي بدر...
    سكرت مايا الجوال وهي قلقااانه على رسيل/الله يستر
    ....

    الكل حول رسيل بحضور الأم والأب...،
    رن جرس الفيلا...
    رسيل ابتسمت/هذي اكييد مايا
    ام متعب/ي حلييلها هالبنيه رااعية وااجب.
    عمر ابتسم لطاريها وفرحاان انه بيشووفها...
    الوليد قام واخذ متعب وقاموا/حنا ورانا شغل مهم نستااذن
    بو متعب قام/ي ام متعب تعاالي عطيني دوااي
    ام متعب قامت/ابشرر
    فضت الصاله مابقى غير عمر ورسيل..،
    اقبلت مايا مستعجله/رسسسيل حبيبتي
    رسيل قامت واستقبلتها وضمتها/هلاااا ميووشا
    مايا بكت/ايش جرى لك،كيف انكسرتي سلمااات ي قلبي
    رسيا مسحت دموع مايا/ميووش مجرد كسر لا تكبرين الموضوع والله اللحين ما يوجعني
    مايا/ي عمرري
    رسيل سحبتها/تعاالي نجلس ترى مافيه احد ..بس خالي عمر
    مايا انقبض قلبها من الاسم ودق قلبها بقوووه تمنت لو انها ما جات /عـمر هنا!!!
    رسيل/ايه
    عمر كان جالس وحاط رجل على رجل وقام اول ما شافها ورسم احلا ابتسامه..
    مايا كانت منززله راسها وتصد/السلام عليكم
    عمر ببتسامه يطالعها بشوق/وعليكم السلام
    رسيل/اجلسي شفيك وااقفه
    عمر/تفضلوا
    رسيل تنادي الشغاله/ي روزاناا....شفيها ماترد هذي،،عن اذنكم بروح اشوف وين راحت هالغبيه
    <<<راحت رسيل...
    مايا حالتها حاااله وتحاول تتحاشا تناظر والا تلتفت عليه...!!
    عمر يطالع فيها بتفحص،تلفت وماشاف احد/وحششتيني
    مايا تجمع الدمع بعينها وما التفتت عليه،تتذكر اللي مضى...
    عمر بنبرة شوق/ميووش ناظريني وريني عيونك اشتقتلها
    مايا وقفت تبي تمشي بسررعه..،
    عمر قام ولحقها ومسسكها/لحظه..
    مايا منزله راسها حييل وماتبي تطالع وجهه نهائيا/عمر ابعد عني ااابعد الله يخليك
    عمر ضغط على يدها بقوه/مايا ..انا عمر حبيبك ليش تتهربين مني
    مايا نزلت دمعتها/مين اللي هرب مين التااني ميين
    عمر حط يده على فمها بهدوو يسكتها/اشش لا يسمعووننا،،
    مايا بعدت يده عنها/سيبني
    عمر/راح اسيبك بس لينا لقاء تاني اووكي
    مايا ابعدت عنه وهي معصبه..
    عمر وهو يطالع ملامحها بحب/لا تطلعي انتي خليك عند رسيل..أنا راح اطلع
    مايا بلعة ريقها من الخوف وهي سااكته..،رجعت مكانها وجلست وحاولت ماتبين شيء
    رسيل جاءت وجلست وهي تطالع في مايا باستفهاام/
    مايا خافت/ايش بك؟ليش بتتطلعي فيا كدا
    رسيل بنص عين ابتسمت على جنب/من متى لك علاقه بخالي عموور
    مايا بلعة ريقها مه الخوف/هااه
    رسيل/من قال هااه سمع..شفتكم وسمعتكم،،يلا اعترفي بكل شيء
    مايا/رسيل بليز انا ماني حاابه اتكلم في هادا الموضوع
    رسيل/ليه
    مايا/اووووه ايش تبغي مني انتي،،اقوم وامشي احسن
    رسيل مسكتها/ميووش اذا مو حابه تتكلمين دحين،مو مشكله،ماراح اضغط عليكي..
    مايا/ايوا قفلي الموضوع احسن، وخلينا فيكي،هااه حتحضري زواج ندوش الليله والا لا
    رسيل/الا بحضره ان شاء الله،بس ماني عارفه ايش البس بعد الكسر والجبس اللي بيدي
    مايا/اجل قومي لغرفتك انشوفلك حاجه تلبسيها..
    رسيل/يلا
    ///
    /
    /
    /
    قامت من النوم وهي تناظر حولها...حست براااحه بعد التعب اليوم..شافت كيس معلق بعامود حديد عندها ولصقة جروح مكان ابره في ظهر يدها..عرفت انها اخذت ابرة مغذي..قامت
    وهي تحس بنشاط.. واخذت ملابس وراحت تاخذ دوش بعد هالتعب واليوم اللي مرت فيه...
    دخل نايف وماشافها بالسرير واستغرب بس سمع صوت المويه بالحمام وابتسم ”معناته صارت بخير”....،راح وبدل ملابسه واتجه للسرير وجلس يلعب بجواله..وينتظر النوم..،
    طلعت نورا وهي لابسه شورت زهري وبدي سيور ابيض ومرسوم عليه صورة ”بسه”...أتجهت للمرايه وتنشف شعرها وتحط سبراي الجسم والمرطب..طرأ عليها تتصل على هديل تشوف اذا نايمه والا تلبس وتنزل لها..التفتت تبي تروح لتلفون الغرفه والا تلقى نايف قدامها على السرير وخاافت وحست بربكه/انت!!؟؟
    نايف ببتسامه تخوفها/ايه انا اجل كنتي منتظره احد غيري
    نواره غصتها العبره/انا..ماني مصدقه عيوني انت عندي بالغرفه وعلى سريري..اخااف اني احلم
    نايف استغررب كلامها وقرب لها وهو ملاحظ توترها وقرب لين مسك يدينها بلطططف ونعوومه،وتحسسها ترجف/نونو
    نواره ناظرته بخوف/ايوه
    نايف وهو يكتم حرته بس بان الغضب على تقطيبت حواجبه/كم واحد قد نام معك غيري
    نورا تحركت شفايفها ونزلت دموعها ونزلت راسها ماقدرت تكمل..
    نايف/شفيييك ليه كل هالدموووع..اعرف انك واطيه مايحتاج تسوين دور البريئه علي
    نورا سحبت يدينها منه بنعومه وصدت عنه وتكتفت وهي تحس بالبرد يلسعها„وبكت بصمت وماعندها شيء تقوله علشان تدافع عن نفسها„تفكيره قذر„لو ايش ما راح يصدقها..قررت السكوت لان مافي فايده من الكلام معه.
    نايف استغرب/شفييييك بعععد?!?
    نواره تسمع كلامه ومتأثره،بس تحس برداانه،ودها انه يلمها باحضانه مثل قبل..
    نايف قرب منها اكثر ومد يده على شعرها وشده حييل/تككلمي كم واحد نام معك
    نواره هزت راسها بحركه طفوليه/والله محد غيرك واللـــه
    نايف انفجر عصبيه/شلون اصدقك هاااه....انتي وحده حقيره صاحبة علاقات مشبوهه و كنتي تكلميني من وراء اهلك..
    نورا حطت يدها على راسها ووجها غرق دمووع وتبكي بشهاق/انت الوحيد اللي لمسني وررربي ي ناايف ورربي
    نايف دفها بقووته وتفل عليها/حقييييره كذااابه كذااابه
    نورا طاحت ع الارض محطمه وتتألم بشده من حرارة الالم.
    نايف طلع وتركها تتألم/~~~
    /
    /
    /
    /
    /
    الليل~
    نزلت رسيل كاااشخه،بفستان شوارفسكي لؤلؤي وتسريحة شعر نااعمه وميك اب نااعم ،،
    رن جوالها/هلا ميووش...انا خلصت ي قلبي..اووكي..بيوديني خالي عمر..،اوكي الاقيك في القاعه..باي
    عمر صفررر/واااااو واااو
    رسيل انحرجت/عموووور
    نزل الوليد ويصفق/اختي بتغطي على البنااات الليله
    رسيل ناظرته مزح/لا والله ويدي مكسوره كذااا وجبس
    الوليد حز بخاطره/هههههه اصلن مزينتك
    رسيل مدت بوز دلع زي الاطفال/معليييه تضحك علييييا
    عمر/الصراحه لو منك اضررربه واكسرله يده
    الوليد قرب لها وباس يدها المكسوره/هااااذي يدك وبسناها وش تبين بعد
    رسيل ضمته/حبيييبي وليد امززززح انااا
    الوليد/انا اصلن مانيب مسامح نفسي،احس تهورت،اصلن انتي طالعه مع هيوونه ولموش الخبله ومها ماطلعتي مع شنبات..يعني خطاك انك ما استاذنتي احس تهوورت والشيطاان لعب بي
    رسيل/حلو انك تعتذر وتعترف..احبببك
    عمر ابتسم وتذكر مايا مايدري ليه/ اهوو سيبكم من هالكلام يلا بتروحين معايه والا كيف
    رسيل/ايوه مشينا
    الوليد/عمور ومشوارنا
    عمر/بنوصلها بطريقنا وبنروح
    الوليد/اوووكي يلا
    ام متعب نزلت مسررعه/ررسسسيل بنتي
    رسيل التفتت وهي طالعه/سمي يمه
    ام متعب/انتبهي وحاسبي على يدك
    رسيل ببتسامه/طيب ي قلبي باااي
    ام متعب/الله يحفظك ويستر عليك ي قلب امك
    ،،
    ،،
    عند القاعه
    عبدالله توو وصل ووقفت سيارته ونزل ..وهو يكلم بالجوال/الو بدر وينك.....انا وصلت القاعه وينك يااخي؟؟....
    ~
    بنفس الجهه مرت سيارة عمر اللي فيها رسيل وشافت عبدالله واقف يكلم ومو منتبه،لاحظت غترته البيضاء وطريقة لبسه المميزه والكبك والسكسوكه المخنجره والشوز الاسود والساعه السوداء„فتحت فمها(عبدالله هنا!!..وش جابه بزواج صديقتي ندى!!)
    عمر/روسي..روس
    الوليد/سررحت...رسسيييل وصلنا
    رسيل انتبهت اخيرا/يووه ماعليه سرحت شوي..
    عمروالوليد/هههههههه
    عمر/متى نجي ناخذك
    رسيل/بيجي السايق والا يمكن ارجع مع مايا
    عمر/اووكي يلا تشاو
    رسيل وهي نازله تشاو..
    راحوا الشباب بعدما تأكدوا انها دخلت..
    ~ ~ ~

    .

    انته

المواضيع المتشابهه

  1. رواية نافذة حب كاملة , رواية بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 01-10-2014, 06:39 PM
  2. رواية اصعب سؤال كاملة 2014 , روايات بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 25-08-2014, 04:22 AM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-08-2014, 03:42 AM
  4. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM
  5. مشاركات: 106
    آخر مشاركة: 15-08-2014, 04:29 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •