مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 42

الموضوع: رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود



    _





    وش ذا ليشّ مافي ردود ؟

    وذا البارت الجديد جا



    /
    /
    وسط هيصة الزواج والاغاني والرقص...،
    على طاوله جالسين الصبايا..، ويوزعون الابتسامات ويعلقون على ندى ويأشرون لها..
    مايا جاها مسج على جوالها وفتحته من رقم ماتعرفه
    [جـيـتـك بعدما هـــزني الششـووق~
    ي حـبـيـبـتـي لـك
    اعــتـــذر ذنب الهجر ما اعـيـده]
    مايا ارتبكت ودق قلبها بقوه عرفت هالمسج من مين،رجعلها ايام مضت..وبدأت تلفت وتحاول انها تسيطر على مشاعرها...
    رسيل بوادي ثاني التفتت على مايا وهي متحمسه/تدرين من شفت هنا وانا ادخله القاعه
    مايا/مين؟
    رسيل بحماس/عبدالله الصاري
    مايا ناظرتها بنص عين/ابي اعرف انتي فرحانه بشوفته بعد البهذله اللي بهذلك فيها..!!؟؟
    رسيل تحاول ماتتذكر/ماراح ارد عليك
    مايا استغربت تصرفات رسيل/بذمتك تفكرين فيه؟والا تستهبلين كعادتك؟
    رسيل/تصرفه معاي لمن مسكني وركبني الدوريه ووداني قسم الشرطه علللقني فيه اكثررر مما تتصورين„شيء مثل المغناطيس يجذبني له بقوووه
    مايا وماعجبها كلام رسيل/وربي هبله وغبيه...اذا تظنين ان عبدالله بيعطيك جوك
    رسيل شافت الزفه ومن فيها وشهقت/ميوووووش ناظري زوج ندى مين!!!!
    مايا فتحت فمها ع غلآخر/صاحب بدر!!!
    رسيل/وعبدالله.....علشان كذا شفت عبود هنا
    مايا ناظرتها بنص عين/عبوود!!
    رسيل ناظرتها بنفس النظرات بس ببتسامه/اعترررفي وش خلاك تقولين بدر!!! هـآآآه
    مايا تضيع السالفه/ششوفي ندووش صايره قمر الليله
    رسيل/ميوووش اعتررفي انتي من تحبين عمر والا بـدر
    رن جوال مايا وكان على الطاوله واسم المتصل[بــدر]
    رسيل شاافت الاسم وشهقت ببتسامه/الله الله اثاريك سااكته ولا قلتي لي شيء طووول هالوقت ولا جبتي سيرته نفس اصدقاء الهبال..معناته بدر غييير
    مايا ابتسمت وغمزتلها وردت على الجوال/هلا بدر....
    بدر/هلا قلبي.. مايا ايش هالاصوات عندك
    مايا ببتسامه على نغزات رسيل/انا بزواج صديقتي
    بدر/ نفس الشيء انا بزواج صديقي وتوني زافه اللحين
    مايا/عماد صحح؟
    بدر/مضبوط ايش عرفك؟
    مايا/ههههه لانه متزوج صديقتي
    بدر/بذمتك وش هالصدفه العجيبه
    مايا/ايوه..توني عرفت انه هو يوم شفته بالزفه مع ندوش
    بدر يسوي عصب بمزح/وليش تشوفينه هاااه
    مايا/ههههه حلوه ليش تشوفينه ههه
    بدر/ميوش ممكن طلب
    مايا/آآمر
    رسيل تطالعها بنص عين وابتسامه على جنب...،
    بدر/بيبي حاب اشوفك بفستانك
    مايا استحت/اييييش ههههههه تحلم
    بدر/اسف..ادري هالطلب مو من حقي
    مايا/هههههه طبعا مو من حقك هههه
    بدر/يلا حبيبتي تامرين شي
    مايا/سلامتك بدر،انتبه على نفسك قلبو
    بدر/اوكي بيبي بااي
    مايا/باااي
    سكرت الجوال وحطته على الطاوله وهي توزع ابتسامات..
    رسيل تتهزء فيها/انتبه على نفسسك بيبي هااااه
    مايا/ررررسسسيييل
    رسيل/ههههههههههه
    /
    /

    نايف طالع من الحمام وهو ينشف شعره من الماء،،شافها جالسه على السرير وتتألم وطنشها/قوومي عطيني ملابس
    نورا قامت وهي باين تتوجع/طيب
    نايف بصوت زجر/بسررعه حرركي دمك
    نورا خاافت وفتحت الدولاب وطلعت له ملابسه الداخليه ومدتها عليه
    نايف اخذها بقوه/طلعيلي ثوب بسررعه علبال ما البس
    نورا استغربت وين بيؤوح هالوقت!!!!بس مااقدر تسأله طلعت الثوب وهي ساكت ومدته عليه/تفضل
    نايف لبس الثوب وناظرها وتكلم بنبرة أمر/سكري ازراري
    نورا ماتبي تقرب منه،خايفه قلبها يفضحها،قربه يوترها/هاه
    نايف/وجع ماتسمعين تعالي سكري ازراري يلااا
    نورا قربت بسرعه وهي خايفه وتسكر اول زر ويديها ترتعش وتنفسها يزيد اضطرابه...وتأخرت.
    نايف يستمتع بتعذيبها،يدري انها تعشقه،فكر بحركه تجننها رفع يده ومسك خصرها/اثبتي وسكري الازرار بسرعه
    نورا حست انها تخدررت من مسكته وكملت الازرار وحاولت تفك يده من خصرها وما قدرت،ناظرته باستعطاف/ارحمني بليز
    نايف ابتسم على جنب وتفل بوجهها/يلا انقلعي عن وجهي بس
    نورا انجرررحت من تصرفاته جرررح كبييير!!!!جلست تبكي وهو طلع وتركها...،
    /
    /

    /
    رجعت مايا البيت وهي تعبانه وتبي تريح بعد العرس..
    جلست في الصاله تريح قبل ما تروح لغرفتها...فتحت جوالها وناظرت المسج اللي جاها من ”عمر” وجلست تتذكر أيامها معاه في اسبانيا لمن كانت تسافر لأمها كان يسافر معاها ويقعد معها لين ترجع...
    رن جرس الفيلا وخاافت/من جايني بهالوقت..معقوله بابا.... بس بابا عنده مفاتيح..يمكن ضيع المفتاح والا نساه..
    قامت تفتح لأن الخدم نايمين.../
    عند الباب~
    فتحت الباب وعبست وخاافت/سمير!!
    سمير ببتسامه ماكره/ايوا سمييير
    مايا حاولت تسكر الباب بسررعه من الخوف...
    سمير رد الباب بقوه ودخل وهو يبتسم بشكل نرفز مايا/ليه كذا ليييه
    مايا/اطلع براااا انتا مالك حق تدخل بيتي
    سمير/لا ترفعين صوتك انا جاي ابي اكلمك بموضوع وماشي
    مايا صدت عنه/مابينا مواضيع نتكلم فيها..رجاءا" تفضل برااا
    سمير دخل وجلس وحط رجل على رجل/ممكن تقولين لي ليه رفضتي الزواج مني
    مايا/هههههههههههه
    سمير انقهر من ضحكتها/ماقلت نكته،ليش ترفضين الزواج مني،، الا اذا
    مايا عصبت/اذا ايش قوول
    ،،
    الياس طلع من غرفته وسمع صوت اخته يعلى..وطل من فوق الدرابزين وخااف لانه يعرف سمير حقير وبيأذيها...قام وهررب لغرفته.....
    ،
    سمير خزها بنظرات شك/الا اذا كان ليكي علاقه ومنتي ....
    مايا اخذت التحفه من جنبها على الطاوله ورمتها بوجهه/انكتم ي قليل الشررف انت...مابقي غيرك يتهمني انا اشررف منك
    سمير مسك التحفه بيديه ونزلها عالطاوله/هههه انا شفتك مع عمر وعاارف انكم صحاااب بالمررره قريبين من بعض... اذا تبيني اغطي عليك واسسسكت وما افضحك،اقبلي الزواج مني
    مايا/نجوم السماء اقربلك مني..انا وعمر ماكان بينا شيء من اللي تظنه ي حقير كل اللي كان بينا حب صادق ونظيف يا مرريض..
    سمير عصصب ويحاول يكتم عصبيته قرب منها/اووكي تزوجيني بس لين يكتب لي ابوك الشراكه واخذ النص
    مايا/ههههههه ايوه بين على حقيقتك
    سمير قرب بسررعه ومسكها وثبتها /ان ما قبلتي الزواج مني بالرضى...راح اخليك تترجيني اتزوجك
    مايا بلعة ريقها من الخوف/ابعد عني احسن لك،
    سمير لصقها لصدره و انفكت التسريحه وانتثر شعرها وانبهر فيها/تحبي نروح غرفة الجلوس والا غرفتك افضل
    مايا بدت تبكي لأن مالها احد يحميها بس تقاوم/انت تحححححلم تحللم....ماتقدر تأذيني
    سمير/اهاا شكلك عاجبتك غرفة الجلوس لانها اقرب..
    مايا ضرربته بس ماقدررت فيه لانه مجسسم ورياضي،قامت تنادي اخوها باللغه الاسبانيه/إيلي..اتصل بالشرطه ايلــــي..
    سمير دخل بها الغرفه/ههههههه اموووت انا
    إلياس يبكي من قهره ومو قارد يسوي شيء من الخوف..شاف سمير قفل الغرفه ونزل ركض لبرا فتح باب الشاارع وهو يرركض ويتلفت يدور احد وينادي...،
    جاءت سياره مسررعه بين الاحياء ووقفت كانت بتدعس الياس...،
    الياس وقف من الرعب ماقدر يسوي شي..
    نزل بدر يرركض وخاايف/ايلي تكلم وش فيها اختك..ليش متصل فيني هالوقت
    الياس وهو يأشر جوى/سمير اخو زوجة بابا هنا وضرب اختي
    واخذها وقفل عليها الغرفه وهي تصررخ جوى تعااال الله يخليك
    بدر ماكمل دخل يركض وفتح باب الغرفه بقووه وشاف سمير مع مايا وهي تصررخ، ابعده عنها وضرربه حييل،،
    مايا ابتسمت اخيرا وطاحت مكانها من التعب،
    ***

    بدر بابتسامه/مشكوور ي حضرة الرقيب
    الرقيب/هذا واجبنا..راح ينتحااسب وماراح يطلع بالساهل..
    بدر/يعطيكم العافيه
    راحوا الشرطه بعدما اخذوا سمير معاهم..
    الياس ناظر في بدر بابتسامه/قراسياس...
    بدر ببتسامه/هههه يعني ايش
    الياس/ ههه يعني شكرا"
    بدر/هذا الواجب..الا كيف مايا اللحين
    الياس/دخلت غرفتها وقفلتها عليها ..
    بدر عوره قلبه عليها/يلا اجل ادخل انت وقفل الباب وانتبه على نفسسك وعلى اختك اووكي..
    الياس/اووكي باااي
    بدر/بااي
    بدر قلبه معها بهاللحظاات وده يدخل ويشوفها بس هي هربت منه ماتبي يشوفها بهالشكل...!!
    /
    /
    /
    /
    اليوم التالي_
    جلسه عائليه~ هديل وامها ومعهم نورا ونايف~
    ام نايف/نواره ي بنتي وراه وجهك كذا صايرن بك شيء قووولي
    نورا ماقدرت ترد....،
    هديل/ايش فيك طايحه على شيء!!!
    نايف/مافيها الا العاافيه تطمنوا..
    ام نايف/انا اسألها هي نووري حبيبتي تكلمي
    نايف جالس يخز نورا وينتظر جوابها،،
    نورا بلعة عبرتها/مافيني شيء بس البارحه بالليل قمت للحمام وكانت الدنيا ظلام وتعثرت وطحت بسس
    هديل/ياعمري سلامتك„أنتبهي ثاني مره وولعي الابجوره علشان مايتكرر هالشي
    نورا ابتسمت وسرعان ما اختفت ابتسامتها وسكتت ماردت...

    نايف يطالعها بابتسامة نصر/نورا قومي جيبي لي ماء
    نورا قامت
    هديل قعدتها/والله ماتقومين..ارتااحي يا قلبي شكلك جد تعبانه انا بروح اجيب ماء
    نورا جلست وهي خايفه من نظرات نايف....،
    ام نايف قامت/عن اذنكم بروح اتجهز علشان قهوة العصر عند جارتنا....
    رااحت ام نايف وظل نايف ونورا.....
    نايف كلم نورا بلهجة أمر/قوومي
    نورا/وين اروح
    نايف بنظرة اشمئزاز/انقلعي للغرفه
    نورا/زهقت من الغرفه
    نايف حد نظراته/لا قلت شيء تنفذينه علطوول فااهمه ي حشرره
    نورا،غصتها العبره وقامت وهي تخفي ألم جسمها من شدت ضربه الدائم..،قامت وراحت لغرفتها...

    هديل جات وعطته الماء/تفضل
    نايف/زاد فضلك
    هديل/وين نونو
    نايف/راحت غرفتها
    هديل بنبرة عطف/مسسسكينه شكلها موجوعه حيل باين الألم بعيونها وبمحياها
    نايف قام بلامبالاه/عن اذنك انا طالع
    هديل/نااايف وين طالع وزوجتك تعبانه
    نايف بعصبيه/شتبيني اسويلها يعني!!!
    هديل استغرربت نبرته/شفيييك ماتهتم ترى تووكم معاريس المفروض تهتم اكثر،،والله انك غرريب،،وش هالقسووه نااايف وربي ماتوقعت كذااا..
    نايف سفهها ومشى....،
    هديل انقهررت من تصرفه وراحت/خلني اتطمن على نواره المسكينه حظها الاقشر خلاها تزوج اخوي.
    /
    /
    /

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    بعد كم يوم رجعت نجد للديره،،
    وبدأ العد التنازلي للزواج...تعبت نفسيتها وتفكيرها بقلبها عذبها،
    صورة عبدالله مو راضيه تفارق خيالها ابد...وفكرة انها تتزوج غيره مستحيله!!
    [[آآآه
    عزتي للي مثلي عشق مالا يطال
    ويوم طاله ضيع الحلم بين أمه وأبيه]]


    في السياره_
    نزلت ام عبدالله/ها ي ولدي انزل سلم على امك نوره تراها تسأل عنك،وماخذه على خاطرها
    عبدالله/بعدين يمه بروح اللحين اجيب”بسام” من النادي
    ام عبدالله/بسام باقيله نص ساعه ادخل وسلم واطلع، ما راح تتأخر عليه
    عبدالله بضيق/طيب طيب بنزل معك
    ،
    ،
    في جلستهم الحلوه في الحوش،،جالسه ام ساره وام سعيد يتقهوون و نجد تصب لهم القهوه وتسولف معاهم كالعاده...
    سمعوا اصوات جايه...
    ام سعيد/كني سمعت صوت الباب
    ام ساره/هذي اكييد ام عبدالله..روحي افتحي ي بنتي
    نجد قامت/من عيوني
    راحت الباب وفتحته/هلا خاالتي
    ام عبدالله دخلت/هلابكك ي بنتي، ترى عبدالله معي
    نجد تفاجأت بعبدالله وحطت الطرحه على راسها وتلثمت/هلا عبدالله!! تفضل
    عبدالله دخل وهو مدنق راسه/شلونك نجد
    ام عبدالله دخلت وتركتهم...
    نجد بغصه/انا بخير دام انك انت بخير
    عبدالله رفع راسه ولقى عيونها تلمع/نجد فيك شيء
    نجد/لا مافيه..ليه تسأل
    عبدالله/حاس ان بداخلك شيء نبرة صوتك متغيره علي
    نجد زادت حرارة جسمها بقربه وباحساسه فيها،تنهدت تحاولت تهدي نفسها/لا ولا شيء
    عبدالله/عيونك تقول انك متضايقه من شيء
    نجد بررربكه/لا حبيبي لا تهتم،صدقني مافيني شيء
    عبدالله سمع كلمة ”حبيبي” ودخل جوهاااا/
    نجد تذكرت ان لسانها خانها وفضحها وقالت”حبيبي”../عن اذنك عبادي
    عبدالله انهد حيله وهو يشوفها تمشي من قدامه وحاااس فيها مابيده حييله”يعشقها يمووت على ترابه(انتي اغلى واجمل حب)
    [[
    انتي أكبر هم عشته في سرور.
    والاسى ماكان قلبي يعرفه.
    انتي اصدق جرح يامسك العطور.
    انزفه بعدك وقربك انزفه.
    انتي الدنيا متاعي والحضور..
    عاشق حبك تحدد موقفه.
    انتي آخر من كتبته في سطور
    حطم احلامي بصوره مؤسفه.
    انتي أغلا لكن الدنيا تدور
    موعدك اوعدك ماراح اني أصدفه.]]

    بالمطبخ...
    جلست على الكرسي وتكت راسها على الطاوله وسندته بيديها؛بكت بحررقه(ليه اضحي وليه ارضى بواحد ماعرفه وما احبه واترك حبيبي انا،آآآآآه....ماراح اتزوج غير عبادي ماراح اتزوج غيره)
    قامت تجهز الشاهي وكانت يدينها ترجف وتحس بدوخه وسواد بعينها،حاولت تتماسك وتجلس ماقدرت طاحت علبة السكر الزجاجيه منها وطاحت هي ع الأرض واغمي عليها„
    .
    ،
    .
    عبدالله خاااف/خااالتي سمعتي اللي سمعته
    ام ساره/اي والله الله يستر،شكل نجد كسرت شيء
    ام سعيد/الله يستر على بنيتي
    ام عبدالله/بروح اشوفها
    ام ساره/اررتاااحي بتجي اللحين بناديها„ي نـــجـــــد تعااالي نــــجـد
    عبدالله بخووف/امي نوووره شكلها صاير لها شيء
    ام سعيد قامت وراحتلها بسرعه
    ام ساره قامت ولحقتها...
    ام عبدالله/الله يستر
    عبدالله قام يفرك يدينه من الخوف والتررقب....
    صووت صياح ام سعيد/بـــنتي نـــجـــددد
    عبدالله ما استنى دخل /شالسالفه ي جماعه روعتووني
    ام ساره/عبادي يـمااه نجد طايحه مادري شفيها ماتررد
    ام سعيد وهي تبكي/ي ليت اخوها سعيد موجود
    ام ساره وهي تمسح دموعها/عبادي حبيبي تعال اخذها ودها المستشفى
    عبدالله ماصدق خبر دخل علطوول وشالها..كانت مثل الخيوط بين يديه ودموعها مغرقه وجهها..،
    ام ساره اصبر باخذ عباتي والحقك....
    ام سعيد/بسرعه ي نووره البنت مغمى عليها


    عبدالله استغل الفرصه وضمها لصدره حيييل واستنشق عبير انفاسها ودموعه تسابقه،..(آآآآه يـآ أغـللآ من سكن قلبي وروحي)..


    # يتبع



  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود


    _















    في المستشفى„
    جالس عبدالله على كراسي الانتظار ومعاه ام ساره...
    #
    الدكتوره نادتهم/ام نجد فين ام نجد
    ام ساره قامت/خير ان شاء الله ي دكتوره
    الدكتوره/ تعالي انتي واخوها اللي جابها..
    نجد نايمه ومرتااحه..وبيدها مغذي وتحت عيونها احمر
    ~ ومن وراء الستاره”
    عبدالله/خير ي دكتوره
    الدكتوره/بصراحه البنت واضح متعرضه لستريت قووي،
    عبدالله/ايش قصدك بضغط قوي
    الدكتوره/لان هي عندها انهيار عصبي،
    ام ساره ارتاعت/انهيار عصبي!!
    عبدالله،عرف ليه ونزل راسه/
    الدكتوره/انا مش عارفه هي جرى لها ايه بس ارجوكم ابعدوا عنها اي حاقه تزعلها...،اوكي
    عبدالله بقلة حيله وخنقه/اوكي
    ام ساره/بنتي مافيها شيء مححد زعلها...وقبل شوي وش حلاتها معنا تسولف وتضحك
    عبدالله تأكد له السبب/ماعليه ي يمه ماعليه..لاتحاتين
    ام ساره/طيب متى ناخذها معنا
    الدكتوره/اول ما تقوم من المهدئ تقدرون تاخذونها
    عبدالله سكت وجلس مكانه وهو مخنوق~
    ام ساره جلست وهي قلقانه~
    /
    /
    /
    /
    جـــده„
    دخل الوليد على ابوه/سم يبه طلبتني
    بو متعب/اجلس واسمعني
    الوليد جلس/
    بومتعب/زواجك هالأسبوع..،جهزت نفسك،قررت وين بتقضي شهر العسل
    الوليد تضاايق/للحين
    بو متعب/اسسمعني ابيك تكون رجاال وماتفشلني،اللي بتتزوجها يتيمه،لا تزعلها ولا تضايقها،،،
    الوليد يسمع وهو مقهووور...جاته رساله بلاك بيري من جمانه[أنا موافقه حبيبي] وانبسسسط
    ارسل لها[زواجنا راح يكوون بليلة زواجي ببنت عمي السبووع الجااس...بعد الززفه علطوول راح اكون عندك انتي ...أحبك]
    جمانه ردت[وأنا كمااان أحبك]
    بو متعب/ي وللللد شفيييك وانا اكلمك اترك جهاازك واحترررمني
    الوليد/آآسف يبه هذا واحد من العيال ملززم علي اجيه هالاسبوع وجالس اتعذر واعزمه على زواجي
    بومتعب ماصدقه من نظراته،،بس مشاها...،

    /
    /
    /
    /
    /

    في غرفتها واقفه وعند المرايه وتشيك على لبسها تنوره سوداء سكيني قصيره وبلوزه دانتيل اوف وايت باكمام وصدرها واسع وحزام....وشعرها مسدوول على طووله وملفلفه اطرافه لفات خفيفه ..ومسويه ميك اب كلاسيكي..وروج احمر صارخ..عندهم الليله عزيمه وهي اول عزيمه بعد زواجها..،وخوال زوجها جايين..
    دخل نايف وانبهر بس مسوي مو مهتم،جلس يبدل ملابسه...،،
    نورا استحت والتفتت عليه/ ناايف شرايك؟
    نايف وقف وهو يتأملها” تاااخذ العقل من جد„جسمها فتنه”؛بس ناظرها من دون اهتمام/عاديه
    نورا ابتسمت على جنب وناظرته بنص عين/عاااديه؟؟!!!
    نايف قرب منها وهو يحاول يمسك نفسه/عاديه ونص
    نورا ابعدت عنه واتجهت للباب/انا بروح اشوف اذا هديل عندها شغل والا تبي مساعده
    نايف قاطعها وعيونه تمقلها/وووقفي،وانا اكلمك توقفين وتسمعين لي لين اخلللص وااذن لك تروحين مفهووم
    نورا ميلت وقفتها ووميلت راسها بدلللع ورفعت حاجب ونزلت الثاني/والمطلووب.....، وبعدين؟!!
    نايف بابتسامة خبث/سكري الباب وتعاالي
    نورا تعرف شيدور براسه سكرت الباب وجاته/آآمرني طال عمرك..نونو تحت امرك
    نايف أشر على خده/بوسيني
    نورا ماصدقت/هااه
    نايف باحتقار/صدقتي؟؟هههههه انقلعي بس
    نورا ارتفع ضغطها منه،وقررت تعامله مثلما يعاملها، قربت منه بشكل كبير ولصقت وعينها على شفايفه وتبسم بخبث ومكر بناتي،وغمضت وكأنها تستنشق انفاسه،وحطت يدها على خده بنعوومه/اجل ماتبي بوسه هااه؟!!
    نايف ماقدر يمسك نفسه،وده يمسكها...وقرب من شفايفها..،
    نورا شافته تنح وماعاد يستوعب”تأكدت انها وصلت الشيء اللي تبيه” وانسسحبت من بين يديه بخففه ودلللع/اووكي انا طالعه اشوفك بعدين
    نايف بلع ريقه وصحى وهي طالعه”بنت اللذين شسووت بي”
    نورا طلعت وهي تضحك بنصر.....،
    /
    /
    /
    على الطرف الثاني...
    في طريقهم من الريـآض للديـره..،
    بو محمد/ي عيااال اصصص ترى ازعجتووني وانا ابووكم
    كاترينا/يبه ناااظر محمد يتعمد يزعجني
    محمدباستنكار/كذوووب،،ي اللئيمه،،عطيني الايباد بس
    كاترينا ناظرته باحتقار/خلك بأيبوودك بس ي بيبي
    محمد يغلللي..
    ليلى/ي عيااال اهدوو الله يصلحكم
    بو محمد/عياال لا تضايقون اختكم الكبيره،،
    محمد وعزوز سكتوووا ....
    كاترينا/يماااه ليش ماخلوا زواج نجد في جده احسن
    ليلى/مايصير... الكل في الديره ،اهلنا وحبايبنا وجيرانا
    كاترينا/اهاااه علشان كذااا
    بو محمد/اسمعووني ،،ترى روحه يم المزرعه مافي ي شبااب حمود وعزووز ،لا اسسمع انكم رحتوا هناك
    محمد/يبه ترانا كبرنا
    كاترينا تناظره بنص عين وتبسم وهي سسااكته...
    بو محمد/كلامي ما اعيييده..
    محمد سكت زعلان..وعزوز مثلله...
    ،
    ،
    ،
    في البيت_
    نجد تسوي شغلها وقلبها مو معها..،مع هذاك اللي حبه داخل القلب والروح...(ليه ي نجد منتي قادره تكلمين؟؟...ليييه تخلين عبدالله يروح من ايدك ليه،،بكرا بيروح يتزوج غيرك وش بتسوين ساعتها هاااه؟؟!!!...آمووت لو شفت غيري معه،امووت لو شاف غيري انا....،آآآه ي نفسي استغفري،صرتي لغير حبيبك ي نفس)
    صووت ليلى داخله عليهم/يـــآ عـــرررب
    نجد انقطع حبل افكارها وقطت اللي بيدها ورااحت ركض/خـــآلتي ليلى اااا





    بيت ساره ~
    ساره جالسه وتتفرج ع التلفزيون وبيدها كوب كافي وسرحاااانه مو مرركزه،تفكر بتصرفات ”رائد” ...تغير فجأه
    دخل رائد وهو يغني وشافها/مسساء الخير ساره
    ساره بصوت مكتوم/مساء النور،
    رائد جاء ومعاه أكيـآس من السوق وحطهم ع الارض وجلس ع الكرسي المنفرد/
    ساره استغربت/وش كل هالاكياس؟
    رائد/اغراض من السوق،
    ساره ببتسامه/لي منها شيء والا لاااا
    رائد انحرج/بصراحه لا، هذي ملابس لي اندر وير وشمغ وبدل وكذا
    ساره استغررربت/كـــل هالاكياااس!!!لك انت سلماات ترى دولابك مليان وتوك متقضي قبل فتره ومفصل ثياب
    رائد/هههه مو مشكله حاسدتني هههه
    ساره بنظرات شك/لا حبيبي عليك بالعاافيه.
    رائد قام /الله يعافيك بيبي،يلا انا رايح الغرفه اودي هالاغراض،عن اذنك
    ساره حبست البكيه وبلعة العبره/اوكي
    رائد تذكر شيء والتفت عليها/حبيبتي نسيت اقولك انا مسافر بعد زواج نجد ابيك تجهزين شنطتي وتحطين فيها ملابسي الجديده
    ساره /ابشر من عيوني
    رائد/تسلملي عيوونك
    <<<<<رائد راح للغرفه
    ساره بدأ الشك يلعب بها شمعنى قالي من اللحين اجهز شنطته وهو ماراح يسافر الا بعد اسبوع ...شكها زااد بس ماتبي تواجهه..تخاف يجرحها وتجرحه ويمكن شكهامو محله وهي تحبه ماتبي شيء يأثر على حبه..
    ~~~~~~~~
    ٪٪٪٪٪٪٪٪
    ،
    ،

    بالطريق رايحيـــن للديره ومابقى لهم شيء ويوصلون خلاص..
    رسيل بملل/اففف من جدهم هذولا الزواج في الديره
    زياد/وناااسه اكتشفي العااالم...عمرري ماجيت هنا هههه
    مهند فرحااان بالمنااظر والخضره والحيوانات/هنا فيه غنم وحيوانات كثيير
    زياد/هههههههه بالله عليك اللي يسمعك يقول شايف دب الباندا هههههههه
    الوليد/زيااد بلا سماااجه
    ام متعب بحنين/فددديت الديره والله زمااان عنهاااا
    رسيل تناظر الاماكن بغرور وكبر/تكككفييين زايره الريف الفرنسي على غفله
    الوليد/رسيل اصبري شوي وتشوفين مزارع عمي حمد ماراح تصدقين عنده انوااع الخيول
    رسيل/بذمتك عنده خيل
    زياد/بالله عليييك عنده خيل
    الوليد/اييه اللي تبون..
    ام متعب/اذكر حمد يحب الخيل وكان فارس بزمانه لين طاح وانكسر ظهره
    رسيل والاولاد استغربوا/انكسر ظهره!!!
    ام متعب/ايه انكسر وظل اكثى من سنه لين تعافى بس ماعاد يخلف..علشان كذا ماعنده غير ساره بنته
    رسيل رحمته/ي حبيييبي عمووو حمد حرراااام
    الوليد/والله تووني ادرري بذالقصه
    زياد/الله يستر
    مهند مو معااهم فرحان بالاماكن بس يتفررج.....،
    الوليد اشر بيده/هذا بيت عمي حمد وصلناااا
    رسيل بتأفف/اااخييييرااا
    /
    نزلوا الوليد ومهند وزياد راحوا للمزارع...،
    اما ام متعب ورسيل دخلوا ...وطقوا الباب بالاول_
    ام متعب تنااادي/يــآ أهل البيت
    رسيل/ماما شكل ما فيه احد
    طلعت نجد من غرفتها وشافتهم وابتسمت هي ماتدري من هم وراحت تستقبلهم/يــآ هلا والله ..اهلين خالتي تفضلوا حيــآكم تفضلوا
    ام متعب ابتسمت/زااد فضلك ي بنتي
    رسيل استغربت”كلمة خاله”
    نجد/هلابكم والله لحظه انادي أمي
    ام متعب ببتسامة رضا/تبااارك الله وش هالادب
    رسيل/يمااه هذي عيونها زرقاء
    ام متعب/ادرري أمها الله يرحمها كنديه،،نعم العروس لولدي
    رسيل استغررربت/هذذي نجد عروسة الولييييد!!!!
    ام متعب/اييه هذي هي الوحيده اللي عيونها زرقاء بالعايله
    رسيل ابتسمت بخبث/اجللللل راااح اخووووي ووطي هههههه(والله وبيطيح سووقك ي جمانه) يماااه تهبل نجد علبالي مو حلوه
    ام متعب/الا حلوه ومؤدبه
    اقبلت ام متعب ومعها نجد/هلا والله هلا بام متعب
    نجد انقبض قلبها(هذولا اهل الوليد)
    ام ساره/سلمااات ي رسيل
    رسيل ابتسمت/الله يسلمك
    ام ساره التفتت على نجد/حبيبتي نجد هذي خالتك ام زوجك وهذي رسيل بنت عمك
    نجد ابتسمت بحياااء
    ام ساره/يلا حبيبتي روحي جيبي القهوه والشاهي
    نجد/ابشررري يمه
    رسيل اسستغرربت هي اللي تجيبها وقررت تقوم/لحظه نجد
    نجد التفتت/هلا
    رسيل/بروح معك
    نجد ببتسامه/تعاالي
    راحوا البنات مع بعض...وقعدوا الحريم يسولفوون...
    /
    /
    //
    في السياره~
    بسام ناظر في اخوه/عبدالله
    عبدالله بدون نفس/نعم بسام
    بسام/اللحين انا بلبس الشماغ هذا الليله
    عبدالله/ايه بتلبسه الليله لزوم الكشخه
    بسام/اخاف تطيح
    عبدالله/لا تطمن موب طايحه
    بسام بتردد/طيب عبدالله بقولك شيء بس لا تقول لا
    عبدالله/وش عندك بعد
    بسام/المدرب في النادي جاء وقالي انهم اختاروني في منتخب براعم المنطقه
    عبدالله ببتسامه/والمطلوب كابتن بسام
    بسام/يقول المعسكر بيبدأ بعد اسبوع وراح ياخذوننا معاهم وبنخوض مباريات تصفية منتخبات براعم المناطق والافضل راح يمثل منتخب براعم السعوديه
    عبدالله محتار/وانت شرايك
    بسام ببراءه/ابي اروح،علشان العب في المنتخب
    عبدالله/حبيبي بساام اذا وافقت أمي بترووح بس اذا رفضت الشكووى لله
    بسام/عبااادي تككفى قولها خلها توااافق
    عبدالله/طيب بحاااول بس ترى يمكن ما تسمع كلامي
    بسام فررح/انت حاااول بس
    عبدالله شاف بيت بو ساره حوله سيارات/شالساالفه
    بسام/اكيد علشان عرس نجد
    عبدالله اسرررع بسيارته وراح لبيته....،
    /

    /
    /
    /
    الليل_
    وقفت سياره ونزلت ليلى/اسمعي كاتي لا تنزلين الا ومعك هالكيس
    كاتي كانت تكلم/اووكي يمه
    دخلت ليلى ..،
    نزلت كاترينا وفصخت طرحتها ونزلتها على رقبتها وهي تكلم وتسولف وتضحك وراح تتمشى بالحديقة علبالها البيت فاضي.كالعاده...وجلست على جدار صغير/اسسمعي ي رنووش اذا رجعنا من الديره صار خير..تدرين ماقدر ارجع قبل شهر .....
    رنا بالجوال/بالله شهرررر!!!!! ليه
    كاترينا/يعني مثلك عارفه الديره بنقعد هنا كم اسبوع وبعدها بنروح لجـده..علشان زواج ”نجد”
    صوت كلب وحركه مو طبيعيه حول كاترينا..!!
    كاترينا/رنووش انا حاسه في شيء مو طبيعي يصير حولي..مضطره اسكر لأني بدخل،،بااي
    طاحت عصى قدام كاترينا وجاء كلب يرركض<<اعزكم الله
    كاترينا نقزت وقامت تصررخ...وراحت تدخل ررركض
    مهند ومعاه زياد كانوا يلعبون مع الكلب ويلحقونه..وشافوا كاترينا وهي مقفيه تركض وتصرخ...!
    مهند استغرررب/مين هذي
    زياد هز كتوفه/مااادري
    مهند جلس عند الكلب/الكلب خاف من صراخها
    زياد شاف جوالها مرمي ع الارض/هههههه من الرعب رمت الجوال وهرربت
    مهند/ههههه
    جاءوا ركض اخوانها عزوز وحمود....
    محمد/خييير وش فيه
    زياد/نعم ي عيال وش تبون
    عزوز/انتم اللي وش تبون هذا بيت خالتنا
    زياد ابتسم/اييييه...انا زياد وهذا اخوي مهند حمد يصير عمنا
    محمد/ايييه انت اخو الوليد اللي بيتزوج نجد
    زياد/ايه
    عزوز/قبل شوي سمعنا صوت اختي تصرخ هنا ماشفتوها
    محمد نغز عزوز يسكت/
    زياد ابتسم على حركاتهم وهو ساكت..،
    مهند/ايه كانت هنا ومادرينا عنها وخافت من الكلب وهررربت داخل
    محمد مفتشل ...
    عزوز راح يلمس الكلب/ي حليله ترى يحب اللعب والتنطيط
    مهند/قل والله
    عزوز/والله تعال اوريك
    زياد/لا ي عيال خلنا ندخل بكرا سووا اللي تبون.
    دخل زياد وتركهم وهم لحقووه..،
    ،
    ،
    دخلت تررركض ،وهي تصيييح/يــمــآآآآآآآآآآآآآآه
    الكل طلع يشوف وش صاير...
    ليلى يدها على قلبها/خييير ي بنتي وش فيك
    رسيل ونجد طلعوا من الغرفه وام متعب وام ساره كانوا بالصاله...
    كاترينا جات وضمت امها/يمااااه كلللب براااا كللللب
    نجد انفجرت ضحك/هههههه كالعاااده ههههههههههه
    رسيل/ههههه من هذي ي نجد
    نجد/هذي كاتي بنت خالتي ليلى
    رسيل استغربت الاسم/كاتي!!!
    نجد ببتسامه/ايوه نناديها كاتي اختصار اسمها كاترينا على اسم امي الله يرحمها
    رسيل ابتسمت/الله يرحمها
    نجد راحت لكاترينا/كااااتي
    كاترينا تتنفس بسرعه/واااي واااي يماااااه خخخففففففت ي نجد
    نجد/هههههه ما امدااك تعودين ي الدلوعه..كل ما تجينا لاااازم تعيشنا اكشن
    الكل/ههههههههه
    كاترينا انتبهت للناس ومسكت نجد وقصررت صوتها/نجد من هذووول
    نجد/هذي ام متعب وهالبنت رسيل بنت عمي
    كاترينا/اهل زوووجك
    نجد نغزتها بكتفها/تحررركي وسلمي على الحريم
    كاترينا /آآآي ..طيييب عوورتيني
    نجد سحبتها علشان توديها تسلم/تعاااالي ي المايعه
    /
    /
    /
    /
    بالغرفه_
    نجد/يلا بنات اخليكم،ترتاحون وتنامون
    رسيل وهي نعسانه/اي والله جبتيها،ابي اناااام بالمرره تعباانه
    كاترينا/بس انا مافيني نووم
    نجد/كااتي بلا دلع ونامي ،
    كاترينا/اففف
    رسيل كانت ترمش بكسل ونامت علطوول_
    نجد تبسمت على شكل رسيل واضح انها مرهقه حيل/يلا كاتي اششش ناامي لا تزعجين رسيل مسكينه مرهقه من السفر
    كاترينا بملل/طييب
    نجد/يلا تصبحين على خير انا رايحه غرفتي انام
    كاترينا/وانتي من هله
    << طلعت نجد وراحت لغرفتها~
    ؛
    كاترينا تقلب لها ساعه مو جايها نوم،تذكرت ان جوالها طاح منها براا في الحوش جنب الزرع(يــآ الله وش خلاااني ارميه هالررميه...اروح اقوم اجيبه....بس اخاااف!!)لا لا بقووم اجيبه بنفسي،
    قامت وهي تتسحب بقميصها القطني الابيض الحاير عليه صوره كبيره لتويتي..مشت وهي تسمي بالرحمن،الجو سكوووون، وطلعت للحوش المزروع وهي تدور/يــآرربي وييينه
    صوت من وراها/هذا هو
    كاترينا بغى يغمى عليها من الخررعه ماقدرت تلتفت!!
    زياد اقبل وهو يشوف شعرها الطووويل الاسوود/مساء الخير
    كاترينا ما التفتت„تصلبت!!
    زياد جريء وعاادي عنده، لف وصار قبالها، وأشر بيده/هلووو
    كاترينا نزلت دمعتها وغطت وجهها بيديها/انت من؟ليش تسوي كذااا ابعد
    زياد شاف حركاتها/هدددي هدددي وش فيك انا ززيااااااد اخو الوليد زوج نجد
    كاترينا ارتاحت وهدأت شووي/
    زياد يطالعها ببتسامه وبخاطره يقول(اصبر لا تهووور)/اهدأي وارتاااحي مانيب ماكلك،ي عسل
    كاترينا بلعة ريقها من الخووف/انت شتبي ليش تناظرني كذا
    زياد مد يده على فمها/اش ،انا طفششان ماجاني النووم والكل نايم هنا قلت اطلع وتذكرت جوالك وقلت بخاطري اكيد بتطلع تدوره وهذاني شفتك،تعاالي نسهر مع بعض ازين
    كاترينا تفاجأت بالطلب ولفت تبي تمشي..،
    زياد مسكها/تكفييين لا
    كاترينا عصبت/ابعد يدك
    زياد قرب من وجهها،وهو يسبل بعيونه/حد قد قالك انك ملكة جمال
    كاترينا وللعت من الونااسه واستظرفته وعضت على شفتها التحتيه/حد قد قالك انك فااشل
    زياد حب كلمة فاشل بفمها/بصراااحه..انتي اول من قالها،وعجبتني من فمك
    كاترينا بغرور ودلع/فاشل وكريه وثقيل دم و..
    زياد فاتح فمه وواقف قدامها ومفهي ،من كلماتها!!!
    كاترينا سحبت جوالها من يده وهربت/باااي مستر ايديت هههههه
    زياد صحى من غيبوبته وشافها راحت وتركته/انا وش موقفني هنا لحااالي...خلني امششي ازين لي
    ،
    ،
    ،
    الساعه٢بعد نصف الليل،،~
    قامت ساره تبي تروح الحمام وماشافت رائد بجنبها واتجهت للحمام وطلعت وراحت تدوره وسمعت ضحكه الخفيف بالمجلس واتجهت له تسمع وش يقول ومن يكلم تالي الليل!!
    رائد/ي عمرري انتي..وانا بعد مشتاقلك مووت كلها كم يوم ونتزوج ونصير مع بعض علطول..،
    ساره تجمع الدمع بعينها ونزل غززيرر ودخلت عليه ووقفت تطالعه باحتقار..
    رائد ارتبك/اوكي باي اكلمك بعدين هااه...
    ساره عورها قلبها وهي عاجزه تتكلم..،
    رائد قام ببتسامه/حبيبتي وش فيك تبكين
    ساره ماتحملت اكثر/راايد انت ليش تكذب علي ليييش
    رائد/حبيبتي
    ساره قاطعته/انت خاطب من ورااي!!!
    رائد/ساره انتي على عيني ورااسي وبتظلين حبيبتي بس أنا آسف..ما اقدر اقعد بدون اطفال انا ابي اولاد يشيلون أسمي. واظن انك ماتكرهين لي الخير ،صح؟؟
    ساره بألم/بس انت بكذا راح تخسرني ي رائد،
    رائد سكت ...
    ساره انصدددمت/افهم من سكووتك انك ماراح تضحي علشان حبي..ما أستاهل انك تحرم نفسك علشاني
    رائد/راح تكونين معززه مكرمه
    ساره ابتسمت وناظرته بشموخ/غلطاان ي رائد..اذاكنت تظن اني بعيش معك بعد هاللي صار.
    رائد/بتتركيني علشاني حبيت يكون عندي ذريه،حاسدتني يعني!!
    ساره ودموعها تنزل غزيره انقهرت من كلامه/انا حااسدتك ي راائد أنااا!!! الله يسسااامحك..
    رائد/يعني شلون
    ساره ببتسامه قربت منه وهي تدور الانسان اللي ضحت علشان حبه و قبلته بقووه/انا كنت متمسكه فيك لأني كنت اظن انك بتضحي علشاني،لكن دامك اخترت،لك الحريه وانا بعد لي الحريه،فكل واحد يشوف نصيبه،انا ماراح انسى الحب اللي كان بينا وراح ارسلك هدية زواجك،طلقني ي رائد طـلقني
    رائد قعد يناظر متردد..،
    ساره انقهرت منه وتركته وراحت لغرفتها وقفلتها على نفسها وجلست تبكي..
    رائد لحقها وشافها سكرت الباب..سكت ماعلق،،
    ،
    ،
    ،
    /


    # يتبع.


  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود



    _














    جـــــده~
    .
    .
    /
    البارحه راسي تصافق طواريه..
    والنوم ماله يمت العين حروه..
    يلعب براسي..صوت صلف المشاريه..
    ذيب عوى يبي عشاءً لجروه..

    وأنا على الدنيا من الهيه للهيه..
    ماهمني شهره ولا جمع ثروه.
    همي وغمي واحدن يوم ألاقيه
    كني عليل وشوفته محو قروه..
    ..

    عبدالله بـ مكتبه و ومسترخي على الكرسي؛ وسرحاان وكأنه شايل هموم هالدنيا على راسه(آآآآه ي قلب العنى)
    رن جواله؛وشاف المتصل ”ساره” واستغررب ورد بسرعه/هلا سارره
    ساره بعبره مخنوقه/السلام عليكم
    عبدالله/وعليكم السلام حبيبتي وشفيك،ليه صوتك مخنوق
    ساره سكتت وخانتها البكيه..،
    عبدالله فز على حيله/اخووو ساااره،انتي صاير معك شي،رايد غالط عليك ومضيق صدررك؟
    ساره/عبادي انا مشتاقتلك من زماان عنك محتاجه اشووفك
    عبدالله/بس هذا اللي مبكيك والا شيء ثاني
    ساره/عبادي انا بكره مسافره للديره وابي اشووفك هناك تكفى
    عبدالله/لاتقولين تكفى،بجيك من غير تكفى، انا بكره تبدأ اجازتي بس ماقلتيلي وش اخبارك انتي ورائد
    ساره وهي تحس بخنقه/قررت انفصل عنه
    عبدالله انصعق/وششووووو............
    ،
    ،
    ،
    .
    ،
    السـآعه 5:00 بعد العصر~
    عمر وقف سيارته عند بيت”مايا” ونزل؛عدل نظاراته ودخل ورن الجرس،وهو ينتظر.....
    شوي وفتحت الشغاله وابتسمت/بابا عمر
    عمر بنص ابتسامه/السلام عليكم
    الشغاله فرحاانه انه سلم وهي تعرفه دخلته/وعليكم السلام بابا عمر
    عمر دخل وهو يطالع بالبيت نظره بانوراميه/وين مايا؟؟
    الشغاله/هناك في الصاله شوف ”تي في” مع ايلي
    عمر/اوكي انا رايح لها سويلي كابوتشينو وجيبيه
    الشغاله بسعااده/اوكي بابا عمر
    دخل عمر واتجه للصاله ووقف يطالع فيها شوي،بعدها تحنحن ودخل/السلام عليكم
    مايا خافت وبلعت ريقها وفزت واقفه/عمر!!!
    عمر/ايوه عمر ايش بك
    مايا/انت كيف تدخل بيتي كذا هااه من سمحلك
    عمر/الشغاله ماتدري اننا انفصلنا او بالاصح تركتيني
    مايا صدت وراها/رجااءا لا تقعد تفتح مواضيع قديمه وباليه..
    عمر بترجي/انتي اسمعيني بالاوول
    مايا/مااابي اسمع منك ولا تبرير اللي فات مااااات
    عمر/انتي شفييك اسمعيني منتي خسرانه شيء اذا سمعتي
    مايا جلست وحطت رجل على رجل بتوتر/خييير
    عمر/حبيبتي انا ماغلطت عليك،عمرري ماعرفت غيرك ليش مصره اني خونتك،البنت اللي شفتيها واقفه معاي ماعرفها صدقيني انا ،..
    مايا عصبت من هالسيره/بسس كفاايه كدب..ابعد عني ي عمر بلييز ،اناخلاص ابي انسااك..انا بحياتي رجل غييرك واحبه
    عمر انكسر قلبه/تحبينه؟!!!!!!
    مايا/ايوه احبه ويحبني..انسساني
    عمر انصعق، وتجمع الدمع بعينه وصد وقال وهو مقهور/تحبينه ويحبك..بكيفك،لكن مو من حقك تطلبين مني انسااك،هذا شيء مو بيدي ولا بيدك،
    مايا حاولت ماتبكي/عمر لو سمحت براا،ماعاد نفسي اشوفك
    عمر انكسر قلبه وألتفت عليها بخيبة أمل/مشكووره يالحبيبه،اشوفك على خير
    مشى عمر ووصل عند الباب وهو يحاول يكون قووي/
    مايا لحقته قبل لا يطلع/عمررر عمررررر
    عمر ألتفت فرحان يحسبها غيرت رايها/هلا
    مايا وعينها تلمع/أوعدني ما اشووفك تااني،،
    عمر انكسر قلبه مره ثااانيه وطالعها ببتسامه وهز راسه ومشى/
    /
    /
    /

    الصباح ~
    وصلت ساره وهي تخفي حزنها بابتساماتها وتسلم ع الاهل..
    في الصاله..
    ام متعب/تبــآرك الله ي سااره وش هالزين
    ساره انحرجت/تسلمين ي خاله..
    ام ساره/حبيبتي رائد زوجك دخل؟
    ساره/ايوه بمجلس الرجال
    ام ساره/اروح اقول للخادمه تجهز الدله
    ساره قامت/انا بروح اشوف نجد
    <<راحت ساره..
    ~
    ~
    في وسط المزارع يتمشون كاترينا ورسيل،قرروا يخلون نجد شويات ويستكشفون المكان...،
    كاترينا/رسيل تعااالي شووفي هنا وش لقيييت
    رسيل جاتها/وششووو
    كاترينا جالسه عند اعشاش العنب وتناظر باعجاب/شرااايك
    رسيل فتحت عيونها/وااااو عنب..يزرعون عنب بعد
    كاترينا/ايووه،زمان كنا نلعب هنا ونتخبى باعشاش العنب
    رسيل/وااو رووعه
    كاترينا مدت يدها تاخذ/تبين
    رسيل رن جوالها/ايووه اخذيلي معاك،انا برود على الاتصال
    راحت رسيل وهي تكلم/اهلييين ندوووش اهلين بالعرووسه....

    ج،
    كاترينا اخت كرم عنب..
    من وراها نغزاات
    كاترينا/رسيل وش هالركااات لحظهةاقطفلك كرم
    كاتي حست بيدين تمسكها مع خصرها بحركات مو طبيعيها والتفتت بسرعه وصاحت
    زياد سككرر فمهااا قبل تكمل صرخه/انا زيااااد
    كاترينا ترجف من الخوف وضربته/ي حيوااان خووفتني علبالي عاامل من هالعمااال
    زياد/يعني انا عااادي مسمووح لي
    كاترينا ناظرته باحتقار/لا مو قصدي بس انت مو رجاال
    زياد عصب وعطاها كف/انا ماني رجااال ي حماااره
    كاترينا تحركة شفايفها بداية البكي ونزلت دمووعها غززيرره،وابعدت عنه،بحركه طفوليه..،
    زياد رحمها وندم ع الكف ومسكها/آآسف ماكان قصصددي
    كاترينا ابعدت يده وهي تبكي/ااابعد عنييي لا تلمسني
    زياد/اضربيني اذا تبين بس لاتزعلين
    كاترينا ناظرت فيه بنظرات ناريه وتركته وهربت وهي تبكي من الكف اللي ضربها زياد/
    زياد بندم/يالله من جد انا غبي ...اصلن تسستااهل،اجل تقول عني مانيب رجال،حلالات امسكك واوريك الرجووله
    /
    /
    /
    /
    بالليل..،
    الكل راح لغرفته بينام..،
    كاترينا نامت بدري من الزعل ورسيل ماقدرت تنام..يدها موجعتها والجبس زهقها قامت وتجلس على الشباك تتنفس الهواء العليل،شباك الغرفه يطل على الحوش من دااخل لان البيت نظام عربي شعبي،شافت ساره جالسه وكأنها تنتظر أحد..واستغربت(احسن لي اطلع واسولف مع ساره..)
    لحظات وصوت من عند الباب ينادي بصوت مو عاالي/سااره سووري
    رسيل تحاول تتذكر لانه قد مر عليها ومشبهه ع الصووت،،
    دخل عبدالله ببتسامه/السلام عليكم
    ساره فررحت وقامت تستقبله وضمته و راسها على صدره وطولت/اشتقتلك يالققااطع اشتقتلك
    عبدالله تأثر منها وحاول يغير جوها تبسم وشالها وداار فيها/افاا وزنك ناقص6كيلو
    ساره ضحكت من قلبها/هههههههه
    عبدالله حااس بيده شعرها بنعومه/ههههه ايووه اضحكي حبيبتي
    ساره مسكت يده وهي تلفت/حبيبي تعاال لغرفتي علشان محد يشوفنا ويقعد يحقق
    عبدالله/يلاااا
    <<راحوا الغرفه وسكرووهااا
    ،
    رسيل انجنت صارت تغلللي من داخلها/عبدالله هنااا!!!وش يبي،لييه عند سااره بنت عمي بغرفتها بعد!!هذا وهي متزووجه!!لايكوون متزوجته هوو!!!!إستحااله زوجها اسمه رائد لاني سمعت أمها اليوم تسألها عنه..انا لازم ادخل عليهم الغرفه اشووف شيسوون بنجن بنجن
    طلعت وخاافت تترددت وقررت ترجع، بس تغللي من داخلها علي/آآه ي قلبي..وآآه ي رااسي
    ،
    ،
    ،
    ساره/هذي كل السالفه ي عبدالله
    عبدالله مسح دموعها/ولااا يهمك ابدا..والله خسر خساارة عمرره..
    ساره تنهدت/احبه عبااادي اححبه
    عبدالله/اشش وش قلنا،بلا بكااء،الا هو وش قعده
    ساره/اتفقت انا وياه مانجيب طاري انفصال الا بعد زواج نجد علشان ما أأثر على اختي
    عبدالله ينفطر قلبه من طاريها/فيك الخير ي ساره ززين سويتي،بس وش تبين مني اللحين
    ساره/بقوولك........
    /
    ///

    /
    /
    الصباح والساعه10_
    كاترينا جالسه بالغرفه ومعاها الأيباد وتتصفح،وبأذنها هدفون كبيير ...،
    بالطرف الآخر من الغرفه على السرير نايمه رسيل وتحركت لا إرادي وعورتها يدها وقامت/آآآي..ااح..ي رب يمر هالشهر على خير وافتك من هالجبس اللي زهقني
    ،قامت وشافت كاترين مشغوله عنها وراحت لدورة المياه تغسل،



    بغرفتها
    متكوره بنص سريرها وتبكي،ماتبي تتزوج ”الوليد”..حاسه بخنقه وعبره بحلقها من كثر ما كبتت...قامت نجد وتلم شعرها على جنب وتحاول تقوم من السرير وانهد حيلها...

    [[ودي ابــككي ليــن مايـبقى دمــووع
    ودي أشــككي لـيـن مايـبـقى كــلآم]]
    /
    /
    /
    /
    ام متعب وام ساره جالسات ويتقهوون،،ساره اقبلت ومعها الشاهي وجلست/سويتلكم الشششاهي اللي يحبه قلبكم
    ام متعب/تسلم يدك والله
    ساره/الله يسلمك خالتي
    ام ساره/حبيبتي ساره،شلون لقيتي الشغاله الجديده
    ساره/ممتازه يمه..زين جبتييها ارريح
    ام متعب/اجل انتم ماكان عندكم شغاله!!
    ام ساره/لا والله ماكان عندنا،خبرك انا ماحب الخدم،بس شسووي انحدديت عليهم،تزوجوا بنااتي وقعدت حاالي ههههه
    ام متعب/ههههه الله يعطيك العاافيه
    اقبلت رسيل ببتسامه واختفت لمن شافت ساره/السلام عليكم صباح الخير
    الكل/وعليكم السلام..،صباح النور
    ساره ببتسامه/رسيل تبين فطور بالاول والا قهوه
    رسيل/لا عاادي بنتظر البنات ونفطر سوى،صبي قهوه بليز
    ساره/من عيووني
    ام ساره اليوم اشوف بجوالي مكالمه لعبدالله،بس انشغلت بفطور ابوك وعمك ما دقيت عليه،اخذي اتصلي
    ساره ببتسامه/مايحتااج يمااه،جاء الباارحه بالليل فديته بس كنتي ناايمه،سلم علي وجلس معاي شوي وراح،ان شاء الله بيجي يسلم عليك
    رسيل محتااره(وش يقرب لها)
    أم متعب/عبدالله!!
    ام ساره/ايييه عبدالله الصااري ولد بنت خالتي اللي رضعته مع بنتي ساره.
    ام متعب/انتي مرضعته؟
    ام ساره/اييه..وااه فدديت رووحه صار ضاابط بالشرطه عندكم بجده
    ام متعب/تبااارك الله
    رسيل فررحت من قلبهااا (جـــآآآبك الله)
    اقبلت نجد/السلام عليكم
    الكل/وعليكم السلام
    ام متعب/هلا بالعروسه
    نجد ابتسمت بخجل واختفت ابتسامتها..،
    ساره صبت لها قهوه/سمي
    نجد/تسلمين
    صوت طرق على الباب،،وبعده/أمــي نـــوووره
    نجد سمعت صوته ومن ربكتها طاح فنجان القهوه من يدها..
    رسيل استغربت وتذكرت عبدالله يوم يقولها اسم اللي يحبها”نجد” وتأكدت من انه نجد تحبه حتى لو مابينهم اي علاقه ولا حتى اعترفوا لبعض!!!!
    الكل قام لنجد..
    نجد/آسفه مانتبهت مادري شفيني
    ام ساره/سمي يبنتي
    ساره/يماه روحي لعبادي انا بقعد مع خالتي ام متعب..
    ام ساره/عن اذنكم ي جمااعه
    رسيل قلبها مع عبدالله ودها تقووم وتروح له بس ما باليد حيله،تدري انه يكرهها ولا يطيقها،وفوق هذا وذاك عيب حراام،التفتت على نجد وعدساتها الزرقاء الغااامقه(الله يعينك على ولييد ي نجد،،تركتي عبدالله من جد نصييب)
    :
    :
    :
    عبدالله بعد السلام/يمااه سمعت شيء انكسر اول ما دخلت عسى ماحد تعور
    ام ساره/ابد نجد كانت تقهوى وطاح فنجانها فجأه وانكسر
    عبدالله عوره قلبه عليها(حــآآآس فيك ي نجد والله اني حاااس)

    ام ساره/ززين منك جيت تحضر زواج اختك نجد
    عبدالله ببتسامه مسطنعه/اكييد بحضره لازم هذي اختي الغاليه بغلاتك وغلات ساره وامي
    ام ساره/والله انك كفو
    عبدالله حس العبره خنقته/يلا يمه استأذن،فمان الله
    ام ساره/بمان الكريم يمه لاتنسى تجي بدري بكرااا علشان العرس ابييك موجود
    عبدالله وهو طالع/ان ششااء الله يمااه.
    طلع عبدالله وراح لسيارته مستعجل ركبها وشغلها بسررعه وحرك ورااح ودموعه تسيل،
    [[ألــف أمووت وألــف أتعب
    لمى احــسسك منت لــي]]
    /
    /
    الوليد توه جاي من مشوار ومعه زياد ونزل الوليد بتأفف،متى بخلص وارجع لجده
    زياد مبسووط بالقعده/ليه،بالعككس ونااسه هنا اكششن هههههه
    الوليد ناظره بنص عين وتركه/الشرهه علي اكلم بزر،علبالي رجال واسولف معك
    زياد نزل ويدفه/منهو البزر
    الوليد/انت بعد من غيرك،بزر ومنت رجال
    محمد وعزوز اخوه معهم مهند يلعبون كوره...،
    زياد سكت وهو يشوف العيال يلعبون قبالهم،،
    الوليد دخل وتركه برا..،
    زياد طلع جواله البلاك بيري من مخبات بنطلونه،وكتب لها[
    أحبّـك ماهـي بَـسْ كَلْمَـهْ أنـا دايــمْ أرَدْدْهــا
    أحـبّــك كـلـمـةٍ لاقِلْـتَـهـا أقــصِــدْ مَعـانـيـهـا
    غَــرامْ وشــوقْ والـغِـيـرَهْ تِـبَـدْدْنـي وابـدْدْهــا
    هِيـامْ وعِشـقْ ولْحـونْ الـغَـلا للْـوَصْـلْ أغَنّيـهـا ]]
    ردت عليه [فيس زعلان]
    ارسلها[شرايك تطلعين مشواار بالسيااره،انا وانتي بس راح نفر الديره فرر،ونفلها،انا طفشاان وعاارف انك طفشاانه بعد،خلينا نتسلى مع بعض؛شراايك]
    ردت~[فيس مبتسم] موافقه متى؟
    زياد انبسسط[بعدما ينااموا راح اكون منتظرك بسيارتي]
    ردت~اووكي
    زياد استاانس،ودخل الملحق يجهز نفسه للطلعه.
    /
    /
    /
    نجد جالسه وهي تحاول تضبط تنفسها اللي يضطرب مع اقتراب موعد الزواج اللي صار بكره،،الكل ناايم،محد صاحي غيرها..آخذت جوالها وطلعت من غرفتها مستعجله وراحتوهي تلفت بخوف، وطلعت وتفاجأت بـ[كاترينا]واقفه عند المرايه اللي عند الممر اللي يودي براا وتضبط الروج وترش عطر وبسسررعه طلعت عبايتها على كتفها والطرحه ع رقبتها،حاولت تلحقها وماقدررت لان كاتي طلعت وسكرت الباب...
    نجد انهبلت ماصدقت لحقتها ووصلت للباب وطلت لقتها تركب مع زياد!!!/وووجع ي كاااتي ووجع..هييين اورريك
    طلعت نجد واتجهت لباب الحديقه المزروعه وطلعت تتنفس من هواء طبيعي بدال هالضيقه،...
    /
    /
    /
    بالسياره..
    قلب قلب وين وين غاايب علينا يومييين.....،
    كاتي ركبت بسرعه وهي تبسم/هاااي
    زياد يطالع فيها مبهوور/هااي،،وش هالريحه،عطر والا سحر
    كاتي استحت/زيززوووو
    زياد اعجبه دلعها وناظرها بخبث/يلاااا مشيناااا....اموووت في الديرره اناااا
    مشوا بسرعه...،
    /
    /
    /
    /
    طلعت نجد ووصلت للبركه ووقفت عندها وتحرك المويه بيديها بخفييف،وتبكي بصصمت،..ماتبي غير عبدالله لكن قدرها ونصيبها خلوها تتزوج الوليد..،تعب قلبها من هالفكره..
    سمعت صوت بالمزرعه من وراها وماخافت،لان هذول عمال تعرفهم ويعرفونها من وهي بزر/ ميين
    صاحب الصوت قررب ووقف جنبها وحط يده بالماء/من زماااان عنك
    نجد غصتها العبره رفعت شيلتها على راسها وتلثمت وتكلمت والتفتت عليه/عبادي....شجاابك هنا
    عبدالله وعيونه تلمع/متضاايق وماجاني نوم
    نجد وكأنها مخنووقه لانها نفس الشيء/اها
    عبدالله يحاول يكون هادي/وش فيه صوتك،وانتي ليش جايه وبكره زواجك
    نجد تحاول تخبي وتبسم والدمعه تصب /موجايني نوم بس
    عبدالله ابتسم يخفف عنها/افااا وين النوم عنك
    نجد سحرتها ابتسامته،وابتسمت تلقائيا"..بس دمعتها درجت.
    عبدالله بلع ريقه وانقهر وهو يشوف دموعها/امسحي دموعك
    نجد ناظر فيه بنظرات وداعيه وصدت ووقررت تمشي بهدووء،قبل تسوي شيء تندم عليه/عن اذنك عبدالله
    عبدالله كان بيقولها شيء ولكنها راحت بسررعه..



    [[آسري على ذكرها وآخاوي العبره...لاحن قلبي لهاروحت آناديهاا*

    "في بعدها الهم شيدفالصدر قصرره....وجفون عيني هميل الدمع ماليها*

    "فكري وقلبي غدوا فـ غيابها آسره....وصمت الليالي من الآشواق يرثيها*

    "منها خفوقي يعيش بهم وبحسره...لاقام قلبي يحن إن حل طاريها*]]/

    /
    /
    /
    /

    من جهه ثانيه+


    موقفين السياره في مكان بعيد عن الناس ورافعين صوت الاغاني„ويسولفون بانسجاام، ويضحكون،،
    كاتي نزلت كوبها من يدها تبي تعدل شعرها/واااي اعتفست
    زياد/ههههه كذا معتفسه،اجل لو مرتبه كيف؟!..أنتي مدلعه
    كاتي،ناظرته بغرور/ماراح تغيضني
    زياد بنص عين/مغرووره
    كاتي بدلع ناظرته نص نظره وابتسمت على جنب/ي بخت الغروور
    زياد جننه دلعها بس مسوي ما يهتم/لا والله
    كاتي/خلنا مني اللحين وكلمني عنك
    زياد تفاجأ/اتكلم عن نفسي!!!
    كاتي/ايوه..يعني وش تحب وش ماتحب..هواياتك اصدقاءك صديقاتك،ولاتسوي فيها برئ ههههه
    زياد عمره ماحد قد سأله هالاسئله/احب الله ورسوله ثم الوطن وامي وابوي
    كاتي نغزته بنعومه/ززيزززوووو يلا عااااد
    زياد/ههههه طيب طيييب..هواياتي وحده مدري ثنتين احب السكيت والهيب هوب احيانا ،احب السباغتي امووت بالاكل الايطالي..ووش بعد..عندي اصحاب واجد بصراحه بس اقرب صديق”ياسر” والصديقات،اي كلام
    كاتي/شلون يعني اي كلام
    زياد/يعني مافيه صداقات مثل مافي خيالك كلها مكالمات استهبل فيها بس
    كاتي/اللحين تكلم احد والا لا
    زياد/لا محد،اشغلت نفسي بالسكيت،احس اغلب وقتي فيه
    كاتي/اهاااه
    زياد/وانتي
    كاتي/انا ايش
    زياد/كلميني عنك
    كاتي/مممم
    زياد/شفيييك هههه
    كاتي،ضربته على كتفه بنعومه/زيزووو خلاص بطلت اتكلم اوكي
    زياد يناظر ويضحك/هههههههه
    كاتي قامت تصحك معه/ههههه هههه
    زياد/اااه ي قلبي من زمان ماضحكت،
    كاتي طالعته بنص عين/وااضح
    زياد/بكرا زواج اخووي وانا مانمت بدري،شلون بشتغل واقابل الناس
    كاتي/خلينا نرجع بسرعه لاني تأخررت بعد ونام انتا براحتك
    زياد بخبث/ عندي لك شيء خطيير
    كاتي بحماس عدلت جلستها/ايش هوا؟؟
    زياد/غمضي عيونك
    كاتي/لاااا ماراح اغمض
    زياد يجاري دلعها/اجل ماراح اوريك
    كاتي/زيزوو
    زياد لف بيشغل السياره،وشهق وارتااع/كااااتي ناااظرري اااا
    كاتي نقزت بصيااح وضمته وتلوت برقبته وهي تررجف وتبكي وحالتها حاله/يماااااااه ااااااااا
    زياد كتم ضحكته وهو يشوف كذبته تمشي عليها،ضمها يهديها/بسم الله لا تخافين
    كاتي تتكلم وهي على صدره/وشوو اللي يخوف هذاا
    زياد/كلب مر من هنا مدري ذيب شيؤ مفترس اعتقد
    كاتي زادت الحضن ولصقت وبكت نفس الاطفال/يماااه
    زياد شافها تنهد وانفاسها تضطرب وحس بدقات قلبها سرريعه/بنت شفيك ،كل ذا خوف يالخوافه
    كاتي/ودني البيييت
    زياد/هههه طيب شلون اسوق وانتي بحضني وماسكتني برقبتي
    كاتي ودموعها تصب/مالي شغل دبر نفسك،ماراح افكك
    زياد شغل السياره بصعوبه لانها متشبثه فيه ومشى/اللحين ماتقولين لي ليه متشبثه فيني بهالقوه،يعني ماراح يجيك الذيب كذا والا كيف
    كاتي وهي تحس بهدوء وراحه/لا..بس انا مرتاحه كذا،احس بأمان
    زياد سكت وهو يحسب انفاسها على صدر وسكت وهو مبسوط..،
    كاتي تذكرت السالفه اللي قبل شوي/زيززوو، إيش الحاجه اللي بغيت تقولها لي قبل شوي وانا مغمضه
    زياد هدء السرعه والتفت يطالعها لاصقه ووجها يمه/عادي اقولها
    كاتي هزت راسها بالايجاب..،
    زياد ببتسامه/ماراح تقولين ليش
    كاتي/زيزززووو.....
    زياد قاطعها ودفها عنه/خلي الذيب ياكلك ههههه
    كاتي ارتااعت وناظرته بحقد طفولي/ااااي يالدب عورتني
    زياد/ههههههههههههههه
    „”„”„”„”„
    /
    /
    /
    آه من قلب هواه محكم
    صعب الجوى منه فيكتم
    ويحي انا بحت لها بسره
    أشك لها قلبا بنارها مغرم
    ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
    قالت على قلبي هواها محرم
    كانت حياتي فلما بانت بنالها
    صار الردى آآهـ”ن” علي أررحم...
    جالس ”عمر” على سريره مو قادر يجيه النوم....كلما يتذكر مايا وهي تقوله حبيت غيرك وراح ترتبط فيه يحس نار تحرقه من داخل...،،ناظر الساعه جنبه 4:00 الفجر معاد يمديه ينام قبل الصلاه.., قام من سريره وراح يتوضى ويتجهز للصلاه واستغفر ربه ودعاء انه ينسيه ”مايا” ودعى لها بالتوفيق بحياتها من دونه..، عمر اول ماتعرف على مايا كانت نيته الزواج وقد قال لأمها قبل تطلق من ابوها وماكان يلعب ابد..ماقال لرسيل واتفق مع مايا مايقولون لرسيل لين ينهي دورته التدريبيه ويثبت بالعمل حقه بس للاسف ...بليله كانت مايا تنتظر عمر على الغداء اتصل واعتذر وقال انه عنده شغل مهم وقبلت عذره الطارئ..وبنفس اليوم طلعت مايا مع اخوها السوق وشافت عمر ماسك وحده نتكيه عليه بالسوق ولمن شافها انصدم وتفاجأ..مايا ماتحملت هالشي وطلعت بسكات وبسررعه وقطعت علاقتها فيه نهائي،حاول يتصل وحااول وهي تصده للآن ~
    اللي قاهر عمر انه ماسوى شيء غلط لأن البنت اللي كانت متكيه على عمر،كانت مغمى عليها وغايبه عن الوعي وهو اللي مسعفها ووداها المستشفى وكانت امها وراه بس مايا ما انتبهت..،
    رن جواله واسستغررب من متصل عليه الفجر قام واتجه لجواله اللي كان بعيد عنه وابتسم ورد/هلا بقطوتي
    رسيل/السلام عليكم بيبي
    عمر/وعليكم السلام والرحمه والاكرام..شعندك صاحيه الفجر والا سهرانه ومواصله هاااه
    رسيل/تبي الصدددق
    عمر/ايووه اعتررفي
    رسيل/نايمه بكييير من الساعه 10ونص
    عمر/ههههه هذا تأثير الديره
    رسيل/ي حلوها هااااديه مافيها ازعاج ولا رطوووبه وجوها علييل
    عمر/هييي بتعلميني بديرتي اخلصي بس
    رسيل/عمووور ليش ماجيت موناوي تحضر زواج وليييد والا كيف
    عمر/هاااه
    رسيل/ايش هااااه
    عمر/انا مادري اقصصد..
    رسيل/اسسمعني ان ماجييت يا ويلك فااهم
    عمر/مسسافه ومافي وقت
    رسيل/اسمعني تصلي الفجر حالا وتركب سيارتك ان شاء الله ماتوصل الا الساعه 9 الليبل مو مشكله اهم شيء اشووفك اشتقتلك
    عمر تنهد/امررري لله..اوكيه بجي
    رسيل استانست/حبيييبي عمووور يلا باي اللحين
    /
    /
    /
    /
    /
    ^اليوم الثاني^
    الكل لابس ومتجهز للذهاب للقاعه~
    طلعوا ام ساره وام متعب وليلى وكاترينا ومعاهم الاولاد كللهم للقاعه...،

    رسيل بالغرفه تبهذلت وهي تلبس فستانها وتتجهز..،
    ساره طقت الباب/رسييل خللصتي
    رسيل وهي تتألم/ايووه ادخلي
    ساره ببتسامه/الله رووعه فستانك..
    رسيل مدت بوزها/تعبت وانا البسه
    ساره/الله يعينك ي قلبي
    رسيل/هاه شلون نجد اليوم.
    ساره/بخير ووضعها اوكيه
    رسيل وقفت عند المرايه وهي تضبط شعرها المسدول
    ساره/تبين انادي الكوافيره تسويلك ميك اب،ترى جايبتها مخصووص من الرياض على حسابي
    رسيل/لا مايحتاج،ما احط ميك اب ثقيل، انا كله كحل داخلي وماسكار وآي شادو وقلوس..
    ساره باعجاب/ماشاء الله روعه بشرتك،موورده حلو البساطه
    رسيل/هههههه مو دايم كذا ميك اب بناتي،بس هالمره حابه اغير
    ساره/حلو التغيير...انا رايحه اشوف نجد اذا خلصت علشان اوديها الفندق..
    رسيل/بالتوفيق يارب وانا بخلص اللحين وبيجي اخوي زياد ياخذني..
    ساره/اوكي نلتقي بالقاعه....،
    طلعت ساره......وظلت رسيل تتجهز.. وطلعت واتجهت لقسم الرجال وجلست بالجلسه اللي قدام المجلس عباره عن كرسي خشب طويل..،وتنتظر زياد اللي قالهاىتنتظر هنا..،طلعت جوالها وجلست تلعب فيه لين يوصل...،
    ...،لحظات ودخل ”عبدالله”كــآشخ بثوب ابيض وشماغ احمر وسبحه خرزاتها اسود وكرستال وكبكات ملكيه فيها اسود.. وخاتم فضي فيه فص اسود،وشوز اسود رسمي وسكسوكه مخنجره خفيييفه طالع ”وااااو” مع ريحة العود الاصلي اللي تجذب
    رسيل شافته وماصدقت وقفت وهي ماتدري شلون تصرف..،
    عبدالله دخل وما انتبه لها الا لمن قررب وشافها وعرفها؛ وحاول يتجاهلها وصد عنها وتحنحن/وشجابك هنا يا بنت ادخلي
    رسيل سحررها بطلته وصووته/انا جالسه انتظر اخوي يوديني
    عبدالله يحاول يصد/وين ساره؟؟
    رسيل رفعت الطرحه على راسها/داخل عند العروسه..انت وش تبي هنا
    عبدالله بضيق/مالك دخل خليك في حالك بس
    رسيل بدلع/طيب قول سلمات..تعذر،،ماتشوفني بالجبس
    عبدالله ألتفت بنص عين وشافها/نعم ماسمعت شتقولين
    رسيل حطت عينها بعينه،وعضة طرف شفتها التحتيه؛نست الدنيا/
    عبدالله خززها باحتقار/قليلة ادب تستاهلين مايجيك
    رسيل تجمع الدمع بعيونها وغصتها العبره بس ابتسمت بشمووخ/تدري شلون الحمدلله ان حبيبتك تزووجت وتركتك بحسرتك،
    عبدالله عرف قصدها لانه قد قالها انه يحب نجد؛ عطاها كف سريع/لاتفرحين عمرري ما راح افكر حتى مجرد تفكير اني اتزوجك والا وحده من اشكالك حتى
    رسيل كابرت على جرحها وحطت يدها على خدها مكان كفه ببتسامه/ومن جاب طاري زواجك مني
    عبدالله بنظرة استحقار/ابي احط عندك خبر علشان ماتفكرين بس
    رسيل بشموخ/ومن قال اني ابي قربك هااه،لايكون فهمت
    رن جوال رسيل وردت وعينها على عبدالله/هلا زياد....اوكي انا طالعه ياقلبي
    سكرت الجوال ومشت ناحيته/هذا اخوي زياد...انا طالعه باااي
    عبدالله/باللي مايحفظك
    رسيل مرت بجنبه وهي طالعه ولمست كتفها بكتفه متعمده واستنشقت ريحة عطره بهيام وااضح بنبرتها/امممـنـتـك الله
    طلعت رسيل وسكرت الباب...،
    عبدالله تنفس بعمق وهو يحاول يتمالك نفسه،وما يبكي على خسارته لـ نجد...وده يشوفها قبل ما تبعد وتخليه....،
    /
    /
    /
    /
    الليل~
    برا القاعه؛
    زياد يكلم كاتي/بليييز كاتي خليني اشوفك بالفستان
    كاتي بالجوال/نوووو
    زياد/بسس لمحه ي بنت منتي خسرانه شي
    كاتي/نو وي
    زياد بينرفزها/شكل لبسك يععع علشان كذا ماتبين تخليني اشوفك
    كاتي عصبت/لا والله...
    /
    /
    /
    /
    اقبلت ام نايف.ومعها بنتها هديل وزوجة نايف”نورا” سلموا وباركوا وجلسوا..
    كانت نورا جالسه وتتفرج/متى الزفه
    هديل/بعد شووي..نواره،راح تشوفين احلا عروس الليله
    نورا ابتسمت/حمستيني
    هديل/العروس صديقتي
    نورا/من جدك
    هديل/اييه..انتظري لحظات بس..
    نورا سكتت وهي تشوف الحفله والناس والكوشه،لان ماسووا لها زفهةولا كوشه ولا شيء،رن جوالها وردت بخوف/هلا نايف
    نايف بدون مقدمات/وينك فيه يا ززفت
    نورا انقهرت/في الزواج محل ما حطيتنا انا وهديل
    نايف/كذاابه..عطيني هديل ان كانك صادقه
    نورا خنقتها العبره ومدت الجوال على هديل/اخذي اخوك يبيك
    هديل استغربت نبرة صوت نورا/هلا نايف
    نايف/اسمعي انتبهي على نواره لاتروح عن عينك
    هديل استغربت اكثر/هااه
    نايف/اسسمعي نواره تعبانه وفيها دوخه اخاف تجيها الدوخه وهي تعبانه
    هديل/يا عمري يا نورا تووني ادري انها تعبانه
    نايف/المهم هذاني علمتك راقبيها،ويلا سلام
    هديل/سلام
    هديل رحمة نورا مدت عليها الجوال/سمي نواره
    نورا اخذت الجوال وسكتت~
    /
    /
    دخلت رسيل واستقبلتها كاتي واخذتها تسلم على اللي يسألون عنها،بما انها اخت العريس،
    رسيل تناظر الناس كلهم بساااطه..،والوضع مو نفس ”جــده”
    سلمت على اقاربها وجماعتها اللي ماقد شافتهم من خلقت...
    وحده من الحريم اقبلت على رسيل وهي موقفه مع كاتي
    كاتي/رسيل ناظري فيه وحده كانت تناظر فيك من دخلتي للحين وشوفيها جايه باتجاهنا
    رسيل بالها مع عبدالله وريحة عطره اللي بقت عالقه بانفها/ايش تبغى
    كاتي/اشش جاءت
    المرأه/السلام عليكم
    البنات/وعليكم السلام
    المرأه/معكم البندري أم مشعل..
    رسيل/تشرفنا
    ام مشعل باعجاب/تباارك الله انتم قرايب العروسه
    رسيل ببتسامه/انا اخت العريس وبنت عم العروسه
    ام مشعل/تبااارك الله،انتي قريبة نجد...اجل انتي وش تصيرين لهم
    كاتي/انا كاتي بنت ليلى
    ام مشعل بدهشه/بنت ليلى!!!!
    ليلى من وراهم/كاااتي وينك
    كاتي/طيب يماه
    ام مشعل/اهلين ام كاتي
    ليلى عرفتها/ي هلا ومررحبااااا بام مشعل
    جلسوا يسولفوون
    رسيل ملت منهم،وصارت تناظر بالحضور،وتلمح وحده مو غريبه عليها/عن اذنكم
    كاتي استغربت نظرات رسيل وعيونها اللامعه ولحقتها.....
    ،،
    بالجهه الاخرى جالسه نورا مع هديل ومتضايقه من تصرفات زوجها وحياتها معه....تسمع صوت يناديها وتعرفه ززين،ألتفتت على الصوت وماصدقت،شهقت/رسيييييل
    رسيل دموعها تصب وركضت تجاهها/نواااااااااااره
    نورا قامت وركضت تجاهها وضموا بعض وبكوا من فرحتهم/
    الحضور/!!!!
    ام متعب/نورا!!...شجايبها هنا
    بعد جلوسهم جنب بعض على طاوله لحالهم..
    رسيل/اشششتقت لك نورا.....ماني مصددقه اني شفتك
    نورا خنقتها العبره/ ي قلبي حتى انا....روسي متى انكسرت ذراعك
    رسيل/مو مهم نواره بعدين اقولك، المهم اللحين انتي قووليلي قصتك وش صارلك ووين اختفيتي وليه
    نورا/ اوكي حبه حبه....يبلنا جلسه حلوه في بيتي
    رسيل/تعالي انتي وش جابك هنا
    نورا/ديرة اهل زوجي
    رسيل شهقت وفرحت/تزووجتي
    نورا ببتسامه/ايووه ...اصص وقت الزفه
    رسيل/ايوه نسيييت برووح اكيد يبوني
    ,
    ,
    ,
    وقت الزفه_
    وطبعا هنا يزفون العروس لوحدها بدون العريس...،بسبب العادات ،دخلت ”نجد” بقمة شياكتها وبأحلى إطلاله لها....وكانت عروس الموسم بمعنى الكلمه..،
    فستان من تصاميم زهير مراد...وميك اب سيمبل مع زرقة عدساتها ولمعتها...وطولها مع جسمها المتناسق..،
    اقبلت رسيل وهي تناظرها ببتسامه وتقول بخاطرها(ماقاهرني الا ان عبدالله يحبك ويعرفك وربي ماينلام...شاف بجمالك؛اسوأ لياليك ي عبدالله اكييد )

    نجد تخفي بقلبها خووف من المجهول،،رعب يسيطر عليها بهاللحظه،عمرها ما شافت الوليد...وقلبها يدق لعبدالله ومافي دمها غير حب عبدالله،كلما حاولت تصد تلقى عبدالله...
    ساره تناظر في اختها وقلبها حاااس فيها،لأنها تدري انها تزوجت وليد علشان ابوها بس...،حاولت تتغاضى وتكمل زفتهاااا...،
    /
    //
    /
    في قاعة الرجال..
    واقف عبدالله مع ابوساره لأنه ابوه من الرضاعه...ويرحب بالضيوف ويساعده...،لكن بالقلب من عنى فرقى حبيبته جروووح وطعووون...

    ماكنت اظن بيوم اني بعرسك معزوم......
    وانا الذي طول عمري ماحلمت الا بك!!!!!
    ،،،،،
    /
    /
    في غرفة استقبال العريس واقفه رسيل مع الوليد وتتصور معاه وتنغزه....ومعاهم عمر وام متعب ومهند وزياد...،
    متعب/يلا ي رسيل طلعوا العروس وانت ي وليد مشينا اركب سيارتك علشان نجد تاخذ راحتها...حنا بنكون وراكم للفندق..
    الوليد بتملل/طيب طيب
    عمر/يلا انا طاالع معك متعب
    رسيل/مبرووك وليد
    الوليد/الله يبارك فيك عقبالك
    رسيل/مشكور حبيبي
    ام متعب/انا رايحه اجيب العروسه
    راحت....،؛
    الوليد بعدم اهتمام/كيف شكلها ذي،،حلوه؟
    رسيل حبت تخليها مفاجأه له/يعني ..عااااديه،،مو حلوه
    الوليد عصب وحاول يكون هادي/بعد مغصوب عليها وشينه،والله لاطلقها
    رسيل بنص عين وابتسامه/تركد ي ولد
    الوليد مشى وتركها/طلعوها لي
    رسيل/هههههه نفسي اشوف ردت فعلك اذا شفتها.


    المهم طلعت ”نجد” بزفه خليجيه ولبسوها العبايه وركبت معها أختها ساره لأنها أصررت عليها..
    في السياره الوليد يسوق وهو يسب ويشتم بداخله(اللحين من فيهم زوجتي،جايبتلي اختها معها بعد„علبالها باكلها)
    ساره مستحيه وحالتها حااله(الله يصلحك ي نجد)
    نجد دموعها مو راضيه توقف ابد،تتذكر طفولتها ومواقفها اللي جمعتها مع عبدالله وحبه اللي ينبض بقلبها..،



    # يتبع

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود


    _















    غرفة الفندق~
    نجد جالسه وبقمة ربكتها،للحين ترجف ودموعها تنزل...
    الوليد دخل دورة المياه وبعد تفكير طلع....،والتفت عليها وهو يرجع شعره على وراء....
    قرب منهاوهو يهدي نفسه خايف يشوف شيء مايسره وهو يتذكر كلام اخته عنها...،
    نجد تحركت بخفيف وصدت عنه...
    الوليد عجبته حركة الهروب حقتها ومسكها من ذراعها ولفها عليه يبي يشوف وجهها/انتي شفيك كل هذا حياء
    نجد لفت عليه بقوه ومنزله راسها وهي قررريبه منه كل هالمسافه،...
    الوليد بدأ يعصب،مد يده ورفع وجهها من دقنها وبانت عيونها وملامحها الحلوه وعيونها الزرق الغااامقه اللي تلمع<<فتح فمه
    نجد تألمت من مسكته القويه لذراعها/آآي
    الوليد فك يدها وهو مبهووور من جمالها/ماشاء الله تبارك الله
    نجد استحت وجلست ماقدرت رجليها تشيلها....
    الوليد جلس جنبها وحط يده على راسها وقرأ الدعاء،.....
    نجد دموعها تنزل باستمرار...
    الوليد ماقدر يصبر اكثر، قرب منها وهو يمسح دموعها ويبوسها....
    نجد قامت مفزوعه وابعدت عنه ودموعها تبلل خديها...مو متحمله يلمسها رجال غير عبدالله،..
    الوليد قام ومسكها يهديها/تعالي حبيبتي شوي،
    نجد وقفت وعينها بعين الوليد بنظرات استعطاف علشان يتركها،،،
    الوليد زادت رغبته هالنظرات وشالها غصب عنها.....،
    //
    /
    /
    اللوبي~
    ساره اتناظر الساعه/تأخر عبادي
    متعب/بيجي وانا اخو ساره... لاتخافين تقهوي بس
    ساره/لا مشكور
    رن جوالها/الوه عبادي وينك طوولت....هااااه بررربك...اوكي بدق على ابوي
    متعب يسمع ويتبسم عليها وهي تدلع عبدالله،حسد عبدالله هاللحظه/
    ساره سكرت الخط وهي مستحيه ومتفشله ونزلت راسها وحطت جوالها ع الطاوله~~~
    متعب/شفيك .. عبدالله فيه شيء
    ساره/يقول بنشر ومايقدر يجي الا بعد ساعه
    متعب/طيب قومي اوصلك انا لانك تأخرتي بيسألون عنك اللحين...،
    ساره متردده...،
    رن جوالها على الطاوله وطنشته لانه ”رائد”..
    متعب استغررب تصرفها وتطنيشها لرائد/
    ساره توترت وجوالها يررن...اخذت جوالها وضغطت الزر الاحمر وشالته بشنطتها/يلا متعب مشينا
    متعب مستغرررب تصرفااتها!!!؛قام ولحقها/يلا مشينا،
    ساره توترت واخفت توترها وصارت ثلج،حاولت تكبت حزنها على فراق رائد وماقدررت...
    حست بدووخه مفاجأه..،،خافت؛
    متعب خاف عليها،لاحظ عليها/ساره فيك شيء
    ساره/هاه
    متعب/شرايك نمر المستوصف
    ساره وهي تسوي نفسها قويه/لا مو لازم،
    متعب سكت وكمل طريقه...،
    //
    /
    /
    /
    /
    /
    في غرفتهم”
    رنة جوال مززعجه...~
    الوليد وعينه على نجد/ابدد مو وقته.
    نجد تحاول تبعده عنها..ومتضايقه
    الوليد قام واخذ جواله،،شاف المتصل”جمانه”„وضحك وقفل الجوال ورجع لـ”نجد”....

    نجد راحت بطرف السرير وهي تلم الغطاء عليها وتبكي بصمت من الخوف/
    الوليد ببتسامة حب جلس جنبها/لا تخافين ي قلبي،ماراح اذيك بشيء،نااامي وارتااحي،أنا بعد تعبان ومحتاج انام
    نجد تناظره بنظرات استعطاف/
    الوليد جلس يتأمل عيونها،ونظرة البراءه اللي بعيونها مع زرقة العيون/تصبحين على خير
    نجد حاولت تسوي نفسها نايمه...،بس خااايفه منه
    /
    /
    /
    /

    البيت
    ام ساره جالسه بغرفة نجد وتبككي بصمت وهي تضم مخدة ”نجد”...
    ساره مرت من عند غرفتها وهربت لغرفتهاوبكت لحالها~~~
    رن جوال ساره وردت/هلا عبادي
    عبدالله/حبيبتي انا قررت اقعد الليله هنا في احد عندك
    ساره وهي تمسح دموعها/لا محد هنا من الرجال،متعب نايم بغرفة الضيوف ومعاه زياد ...تعااال ابيييك
    عبدالله/اوكي متى ماجيت في المجلس اتصلت عليك طيييب
    ساره/طيب
    /
    //
    في المجلس;
    اصوات ضحك وكركره..!!
    عمر/وربي ماخذ اجازه علشانك والا مالي نفس اجي
    رسيل بنص عين/لييه وش فيك متضايق
    عمر يتهرب/كذا
    رسيل/يا بن الحلال اعترف تراني عااارفه كل شيء ماني هبله
    عمر/شدرااك
    رسيل/سسمعتك وانت تكلم مع مايا في بيتنا
    عمر سكت وصد يفكر فيها...،
    رسيل/ورربي ماتوقعت بيووم انك بتخبي عني شيء مثل كذا...تحب صديقتي وبينكم علاقه وانخطبتوا بالسر وبرضو افترقتوا بالسر!!كل هذا بدون ما اعررف!!!!
    عمر/رسيل،علاقتي بـ مايا لمن نسافر اسبانيا بس ..كنت معها داايم أمها كلمتني في علاقتي ببنتها وقالتلي اذا تحب بنتي فعلا اخطبها ولا تسوي اشياء من دون رسميه وعجبتني الفكره وسوت أمها حفلة خطوبه وفاجأتنا فيها..بس سوء طااالع فرقنا
    رسيل/ي حرررااام
    عمر/تعبااان من دونها وهي صارت تحب غيري.
    رسيل/حبيييبي عمووور ماني عارفه ايش اقول.
    عمر قام /انا لازم امشي، بكرا عندي دوام...باااي حبيبتي
    رسيل باسته/باي عمور
    طلع ”عمر”
    رسيل جلست تدردش في البي بي قبل ماتدخل تنام........

    دخل بهالاثناء ”عبدالله” وشاف عمر وهو راكب السياره وماشي...،
    دخل عبدالله المجلس وما انتبه لوجود رسيل اللي كانت بآخر المجلس...وجلس وطلع جواله...،
    رسيل بخوف قامت تشوف من دخل لان الباب من الجهه البعيده اللي صاده....،
    شافته رسيل ووقفت بابتسامه/هذا أنت!!!
    عبدالله صد عنها/يالله مساء خييير
    رسيل بقرف/اولا حنا صباااح وبعدين منين الخير وانا شايفتك يالعله
    عبدالله تفاجأ من ردها القوي/قليلة ادب ماني شاره عليك
    رسيل تتهزأ/لا تكفى أشره علي
    عبدالله/اقوول بس ادخلي ونادي ساره لي
    رسيل/لا والله وش قالوا لك شغااله!!
    عبدالله عصب/اصلن الكلام معك نقص..اطنش ازين
    رسيل/لا تكفى تكلم معي الله يخليك...بمووت اذا ماكلمتني،واحد وتزوجة حبيبته وهربت منه،ماتنلام يوم تسحب عليك
    عبدالله قام وعطاها كف من زود عصبيته/بسسس ولا كلمه زيااده
    رسيل ناظرته بنظرات ناريه/ثااالث كف يا عبدالله....تذكر اني ماراح اسامحك وراح اخذ حقي منك...
    عبدالله دفها بعيد عنه/ماهميتيني يلا انقلعي بس
    رسيل،تألمت من ضربته/هييين ي حقير أن ما انتقمت ماكون رسيل
    عبدالله جلس وهو مطنشها واتصل على ساره تجيه..
    /
    //
    /
    /
    /
    رسيل دخلت غرفة النوم وهي معصبه ومقهوره/ان ماقهرررتك مثل منت قاهرني ماكوون انا رسيل بنت ابوي
    /
    //
    /
    بعد اسبوع....،
    رائد يتجهزللزواج ودخلته الليله...،بعدما ارسل ورقة طلاق”ساره”
    في القاعه التهاني تنهال عليه من كل الحضور.....،
    وهو واقف بيدخل الزفه للعروس اللي تنتظره...
    عبدالله وقفه/رااايد
    رائد ببتسامه خايفه/هلا عبدالله
    عبدالله/مبروك زواجك مع انك ماعزمتني
    رائد/الله يبارك فيك..عقبالك
    عبدالله يكتم زعله/الله يكتب اللي فيه خير..
    رائد،ماعجبته نظرات عبدالله/حياك تفضل
    عبدالله/انا ماجيت اتضيف..انا جاي لأن ساره مرسلتني اعطيك شيء يهمك..
    رائد/شيء يهمني!!!
    عبدالله مد عليه ظرف سماوي مقفل/خذ هالظرف واقرأ اللي فيه اللحين،...عن اذنك
    طلع مستعجل مثلما دخل مستعجل...
    رائد اسستغرررب اككثرر..وفتح الظرف وقرأه بتمعن....
    [عرفت الحقيقه وبكككيت أنا.. وانجررحت أنا...بس قررت ما أجررحك واخليك...قررت اقول انك سليم وانا العاقر..لأجل ما تحس بالنقص تجاهي ولاجل ماتشوفك عيني تنهار...قررت اعيش معك واضحي بأنوثتي وحبي للأمومه لعيونك...لكني اكتشفتك..اناااني ماتحب الا نفسك...مبروك زواجك وعسى ربي يهنيك.......، هذي الاوراق نتايج الفحوصات والتحاليل اللي خبيتها عنك..علشان ما تزعلك...اليوم شوفها علشان تعرف بس من فينا الاناني ومن فينا اللي ضحى للثاني...واذا منت مصدقني عيد التحاليل والفحوصات...راح تثبتلك انه عندك صفر يعني عقم كامل]]
    رائد ماقدر يتحرك حاول يقوم وماقدر......
    /
    /
    /
    عالتلفون...
    ساره ودموعها تنزل/شفته ي عبادي اعطيته الظرف
    عبدالله/ايه وماظنه بيدخل على العروسه بعد..
    ساره بكت/يعني إنهااار وانصدم
    عبدالله/قد صدمك وتركك هالاناني ،يسستاهل جابها لنفسه
    ساره كملت بككاااء...،



    # يتبع


  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود


    _

















    بعد مرور شهر على الاحداث السابقه....،


    بصالة البيت تحت..،
    نجد تصب قهوه لأم متعب وتقدمه لها/سمي ي خاله
    ام متعب ببتسامه/سم الله عدوك ي بنتي..
    زياد تحنحن ونزل من فوق/السلام عليكم.....يـــآ ولددد
    نجد غطت راسها وتلثمت/وعليكم السلام تعال ي زياد
    ام متعب/تعااال ي زياد
    زياد كان معه شنطته واغراضه/شلونك ي بنت عمي
    نجد/بخير ي زياد...كيفك انت
    زياد/تمام
    ام متعب/زيـــآد على وين النيه هالمره..!!
    زياد/يمه حبييييبتي انتي؛توووني قااايلك قبل أمس اني بسافر ايطاليا
    ام متعب/وش ايطاليا...اوول مره تروح لايطاليا..طيب من معاك
    زياد ارتبك/هاااه،مع خوياي ياسر وعادل
    ام متعب/تروح وتجي بالسلامه،حبيبي
    زياد/هذا اللي ابيه دعوووه بــآي يمه...باااي مرت اخووي
    نجد بابتسامه/باي
    ام متعب/انا خاايفه من هالولد المتهور..الله يستر بس
    دخل الوليد ويغني
    وينادي/نــججججججددد نــجججججد
    نجد قامت تستقبله بابتسامه/لبـــيــه
    الوليد بحماس مسك يدها/تعااالي اوريك وش جبت معي
    نجد تحمست/وشو
    ام متعب فرحاانه ان ولدها تغير للافضل/وانا منت موريني...افااا
    الوليد/ههههه تعااالي بعد انتي....يمااه ماشفتك
    ام متعب/يمه منك عياار ههههه
    نجد/هههههه
    الوليد مسك يدها وطلعها لساحة البيت الخلفيه اللي زارعينها
    نجد فررحت من قلبها وهي تشوف الكتاكيت والعصافير الملونه انوااااع واشكاااااال في قفص كبيـــــــر/واااااااااو
    الوليد يبي يتكلم.....،
    نجد قاطعته وعطته بوسه بريئه على خده ودخلت القفص تلعب مع العصافير وكأنها طفله/مشكور
    الوليد بقمة سعادته ماقدر يحرك ساكن ظل يتفرج فيها..
    ام متعب وراهم وتراقب/الله يسعد قلب من رباك..قمة البراءه هالبنت..

    الوليد قرر يدخل ويلعب معها...
    نجد،تفاعلت معهوهي تتذكر الديره والمزارع،دخلت جوو،
    الوليد حشرها بالعصافير ورمى عليها واحد/انتبهي ههههه
    نجد نست نفسها/لاااا عباااااادي يويلك
    الوليد استغرب وماعلق..،
    نجد عورها قلبها من طاريه...، وسوت نفسها مو منتبهه لزلة لسانها...وكملت لعب...
    الوليد قلبه ولع غيييررره،بس مابييين..مايبي يجرح قلبها،كمل لعب..
    /
    /

    ~~~~
    في مركز الشرطه...،
    العقيد/انت متأكد انك ناوي تروح دوره تدريبيه
    عبدالله/ايه طال عمرك
    العقيد/بس هذي مدتها ثلاث سنوات وفيها بعد عن اهلك ماراح تجيهم الا ثلاث ايام كل شهر...وبعد سنه تكمل دورتك في الخارج.
    عبدالله بإصرار/مو مشكله.
    العقيد/اوكي راح اعتمد اسمك.... ...
    /

    طلع عبدالله من مكتب الضابط وصديقه الملازم سعد معه...
    سعد/يااخي علامك ليش تقبل بالدوره هذي
    عبدالله،بدون تفكير/وليش ارفض؟!
    سعد/يااخي وامك واخوك مالهم غيررك..وبعيده عن ديرتك
    عبدالله/موب مشكله
    سعد اسستغررب/عبدالله شلووون موب مشكله..عبدالله انت من جدك..نااسي انك من اوول ماتعينت تبي تنقل لاهلك ومنت لاقي اللحين تبعد وتروح دورة عمل في الدمـآم وعقبها بسنه بالخارج
    عبدالله بذهن مشتت/اووووه
    مشى وتررركه...،




    رن جوالها وهي ساهيه وتتابع برنامج عرب قوت تالنت..،
    الياس متحمس مع الحلقه الاخيره/مااايااا ردي على جوالك افف
    مايا/هههه طييب شويه شويه
    مايا اخذت جوالها وردت/الوو
    بدر بالجوال/مسسساك الوووؤررد
    مايا وهي مو معاه مع البرنامج/هلا حبيبي
    بدر/شفيك...مشغووله قلبي
    مايا/لأه بس جالسه أنا و إلياس نتابع الحلقه الاخيره تبع عرب قوت تالنت...
    بدر/اهاااا...تتابعينه!!
    مايا/ايوا....احب فريق خواطر الظلام
    بدر/طيب, انا اشتقتلك ي بنت،،ابي اشوفك؛شرايك نطلع نتعشى برا
    مايا/حبيييبي حتى انا اشتقتلك؛بس اعذرني الليله ماقدر اطلع
    بدر/افااا ه،،ليييه
    الياس يأشر لها تسكر بسررعه والا تطلع....،
    مايا،تصررف/بدر قلبي الحلقه بدأت لازم اقفل، الياس بيطردني
    بدر بتملل/اووكي اوكي بااي
    مايا/باي حبيبي
    جلست مايا تتابع التلفزيون........،
    ـ
    ـ
    ـ
    جالسه مع نجد بجناحها ويسولفون.....،
    رسيل/اخيييرراااا فكيت الجبس،،
    نجد ببتسامه/مبروك
    رسيل/ودي اطلع واتمشى واستهبل من انكسرت ماطلعت
    نجد/انتي كيف انكسرتي
    رسيل ترددت تقولها وقررت/اختلاف في وجهات نظر بيني وبين وليد اخوي وعصصب علي وكسرلي يدي من الضرب
    نجد خافت/وليد!!!
    رسيل/ايييه ولييد..بس انتبهي تزعلينه هههههههههههه
    وليد دخل/مسساء الخيررر
    نجد قامت له احترام/مساء النور هلا وليد
    رسيل استغربت تصرفها ”كلله ذووق”/هلاا وليد
    الوليد ببتسامه/كني حااس اني سمعت اسمي وانا جاي
    نجد ماتناظر فيه من حياها...،
    رسيل/ابدا..كنت اعلمها انه انت اللي كسرت يدي والظاهر خافت هههههههه
    الوليد عينه على نجد وبس قرب منها بجرئه ومسكها من خصرها برومانسيه/ماعليك منها ي نجد...،ماراح اضرك،هي تلقفت واخذت جزاها،انا مو بعبع انا حبيبك
    نجد استحت لان رسيل موجوده/..
    رسيل ناظرتهم ببتسامه/احم احم نحن هنا
    نجد فلتت من يده بهدوء ودخلت غرفتها/عن اذنكم
    رسيل/ههه انا طالعه روميو.. خذ راحتك
    الوليد ما انتظرها تكمل كلامها تركها وراح لنجد....،
    رسيل طلعت وهي مقهوره بداخلها(وش هالجاذبيه اللي خلتك مثاار للرجال ي نجد„„„أبي اعرف بس وش مسويه لعبدالله دام مابينكم اي نووع علاقه،ليييه رايح وطي ويمووت على ترابك!! واللحين اخوي تغيييير لعيونك وترك طيشه)
    /
    //
    /
    //
    القريه_
    في غرفتها جالسه تفكر شلون تستقبل”نايف”...لانه من زواج نجد وزواج اخته وهو مسافر للعمل..وله شهر ما شافها
    نورا وهي تقلب في دولاب ملابسها/انا ليه مشغله نفسي بحب واحد مايهتم فيني ولا يحبني ولا حتى يبيني!!!
    قامت نورا وسوت نفسها مو مهتمه له ولبست كالعاده...ونزلت تسوي العشاء مع أم نايف...،
    ~
    ~
    دخل بهالاثناء ”نايف”....،وهو ينادي/يـمــآآآه وينك انا جييت
    ام نايف فالمطبخ وتبي تطلع مستعجله/انا بالمطبخ ي قلب امك ..
    نورا قلبها دق بشووق له وقالت بخاطرها(آآآه بس)
    نايف جاها بالمطبخ قبل تطلع وسلم على امه وحب على راسها/شلونك يمه شخباارك
    ام نايف/بخير ي حبيبي انت شلونك وراك طولت الغيبه هالمره!
    نورا واقفه وتقطع سلطه„ ما ألتفتت علشان ماتنقهر ولا تبين دمعتها له،لأنه مسوي نفسه مايشوفها ومحتقرها،حاولت تكتم مشاعرها بهاللحظه...،
    رن تلفون البيت..،
    ام نايف ببتسامه/هذي اككيد اختك بروح اررد ا،أخليك تسلم على زوجتك
    راحت أم نايف ترد......
    نايف يطالع في مقفى ”نورا” ومشاعره مختلطه..ناظرها من تحت لين فوق،لابسه تنوره سكيني ميدي وبلوزه بيضاء ربع،قرب منها ووقف وهو لاصق فيها من وراء، ولهيب انفاسه الحاره من عند اذنها..،
    نورا قلبها طبول أول مره يسوي كذا،وهي خاايفه منه حاولت تبعد وما قدرت لانه مد يده وثبتها...،
    نورا خنقتها العبره/نايف بلييز ماني قدك،خل حقدك للغرفه بعيد عن اهلك
    نايف،قرب اكثر وطبع بوسه على رقبتها وشم ريحة عطرها وضمها من وراء بسكاااات...،
    نورا خافت من سكوته بس احتضانه لها هدأها....،
    نايف تركها ومشى-----
    نورا ماتدري تفرح والا تخاف لان سكوته خووفها،،
    /
    /
    /
    *
    جــــده_
    ”بيت مايا”
    رن جرس باب البيت كذا رنه!!!
    مايا/ي سنتياااا افتحي الباااب
    بعد لحظات دخل ”بدر” وجاء/السلام عليكم
    مايا ابتسمت/وعليكم السلام
    الياس نط وسلم عليه/بــــددررر
    بدر نزل الكيس/مريت باسكن روبنز واشتهيت ايسكريم قلت آخذلكم معاي وناكل سوا..تحبونه والا راح اكل لحالي
    مايا/ههههههه اكيد نحبه تعااااال
    بدر جلس ع الكنبه نفسها اللي فيها مايا...بس جاء الياس وجلس بالنص بينهم وجلسوا ياكلون ايسكريم ويعلقون ع البرنامج ويضحكون.....،
    /
    //
    //
    /
    /
    /
    الديــره_
    بعد العشاء دخل نايف ونام..،
    اما نورا جلست شوي مع ام نايف لين دخلت ام نايف تنام..،
    طلعت نورا لغرفتها وشافت نايف نايم..واخذت روبها ومناشفها ودخلت الحمام تاخذ دش وتسترخي بعد شغل البيت...
    ~خلصت ونشفت شعرها وجسمها ولبست الروب وطلعت..،
    نايف يراقبها من دون ماتحس..،
    وقفت عند المرايه واخت لوشن ومرطب وحطته على جسمها كالعاده وتعطرت بالسبراي وحطت الخمريه بشعرها واتجهت للدولاب وطلعت لانجري ابيض ششفااف ولبسته„ وجلست على طرف السرير وهي تحط كريم مرطب بيديها،،
    نايف معاد يتحمل قرر يقوم لها..،
    نورا قررت تستلقي وتنام وتذكرت مرطب شفايفها...وقامت للتسريحه تدوره/ي ربي وين حطيت المرطب!!
    ~طولت تدوره..
    بعد دقيقتين قام نايف واستقعد ورفع على إضاءة الابجوره/ي بنت
    نورا التفتت عليه، بخووف من نبرته ولبسها العااري وسكتت من الخوف!!!
    نايف حابس ضحكته على شكلها وهي خايفه منه/ليه ماتنامين؟!
    نورا بخوف/بنام بس جالسه ادور المرطب تبع شفايفي
    نايف ببتسامه/مرطب شفايفك..عندي
    نورا/وينه
    نايف ببتسامه عذذبه ماقد ابتسمها في وجهها/تعالي واوريك
    نورا جاءت بحسن نيه وقربت منه/وينه
    نايف سحبها و..........#####
    .
    .
    .
    .
    اليوم الثاني...،
    في الديره..،
    ساره صاحيه من النوم بدري،...،ناظرت الساعه وناظرت حولها..ماتدري شلون نامت البارح ومتى!!!؟„„تذكرت صدمتها بزوجها،وابتسمت وهي تدمع وماتدري كيف ابتسمت وليه/آآآآآآه ي رايد ذبحتني
    دخلت ام ساره المطبخ وسمعت جملتها الأخيره/ساااره
    ساره خافت/سمي يمه
    ام ساره/وش صاير بينك وبين زوجك؟؟؟!!!
    ساره نزلت دمعتها وقالت بألم/يمه انتي قوليلي بالأول؛وش خلاك تضحين وتصبرين على ابوي طول هالسنين وهو عاجز عن انه يمنحك ولد!!!.....
    ام ساره تذكرت الماضي ونزلت دمعتها وتأثرت حييل„„
    ساره تفاجأت من دموع امها الغزيره والمفاجأه/يمه شفييك ليه تبكين...!!!!!
    ام ساره حاولت تهدي نفسها شوي وومسحت دموعها/ما اصبرت عليه هو اللي اصبر علي وضحى بالولد اللي يحمل أسمه علشاني
    ساره استغربت/بس شلون
    ام ساره/ابوك سليم ومافيه كسر بسم الله عليه وزي الحصان
    ساره استغربت اكثر/!!!!
    ام ساره كملت/بعدما جبتك بسنه مرضت مرض شديد ومغص قطعني من قوته..رحت اكشف بعدما صار عمرك سنه ونص وعرفت ان عندي ورم وتضخم بالرحم وقرروا الاطباء يشيلونه لانه يشكل خطر على حياتي..ورفضت بشده..بس ابوك اقنعني وترجاني علشان حياتي وسويت عمليه واستأصلت الرحم وكلما سأل احد عن حالي رد ابوك/اني كنت حامل وسقطت وهذي عملية تنظيف...وبعدها اختلق سالفة كسر الظهر علشان محد يتكلم معاه بزواجه من غيري ولا يسأله عن الخلفه ...انتي عارف مجتمعنا؛متعصب للرجل اكثر„وفعلا بعد قصة ان انكسر ظهره وماعاد قادر على الخلفه محد فتح معه مواضيع...وانا محد قالي اتركي زوجك وروحي دوريلك ذريه..بس لو كان العكس،كان الكل قاله روح تزوج علشان تجيك ذريه..ابوك ي ساره يتوزن بذهب أحبه واعشق ترابه اكثر مما هو ضحى علشاني
    ساره تسمع وقلبها يدق بسرعه وخنقتها العبره وهي تتذكر اللي صار بينها وبين رائد وتقارن....،
    ام ساره/ها ماتقولين لي اللحين وش مسويلك رائد
    ساره تكلمت مع امها عن كل شيء.........،
    /
    /


    قامت بدري وهي بقمة نشاطها ناظرة فيه جنبها وهي فرحانه ودها تبوسه،قربت منه وخافت وتركته وراحت تروش...؛
    نايف كان صاحي بس مسوي نايم،،ابتسم بخبث ورجع يكمل نومه....،
    /
    /
    /
    /
    ام عبدالله/وشووو
    عبدالله/يماااه قولي لا اله الا الله
    ام عبدالله/لا اله الا الله...بس ليه تخليني ليييه تبي تبعد وتتركني احاتيك،ليه ي قلب أمك،ماتقبلت بعدك وانت في جده اللحين تبي تبعد للدمـآم..
    عبدالله/يماه كلها ثلاث سنوات وبعدها راح انقل مكان ما ابي.....
    ام عبدالله/الله يعين„ طيب متى تبدأ دورتك
    عبدالله/بعد شهر تقريبا"
    ام عبدالله/طيب وانا امك شرايك اخطبلك وتتزوج علشان اتطمن ان في احد يرعاك وانت بعيد عني
    عبدالله تنرفز من طاري الزواج/لا يمه مابي اتزوج
    ام عبدالله/ي قلب امك ابي اشوف عيالك..اللي كبرك عندهم ولدين ثلاثه.
    عبدالله بضيق/يماااه تككفين طاري العرس لا تجيبينه،
    ام عبدالله/طيب ليييه؟؟؟؟
    عبدالله رن جواله وقام يتهرب/عن اذنك يمه اتصال من العمل..
    ام عبدالله/الله يستر على الولد شبلاه مايداني طاري العرس!!!
    /
    /
    /
    /في السياره بطريقهم لصديقة عمرهم ”ندى”..
    مايا/الله ي رسيل للحين ماني مصدقه ان نورا بخير وتزوجت
    رسيل/لا صدقي..البلا مو في انها تزوجت..البلا انها تزوجت نايف اللي كان السبب في انهيارها،لمن لعب عليها واوهمها بالزواج
    مايا/علشان كذا لاحظت انه تركنا..من عرف ان البنت اللي لعب عليها طلعت بنت عمه وتزوجها غصبن عنه...حلو انه تعلم الدرس
    رسيل/ههههههههه
    مايا/الا شخبار عبدالله حقك هذا
    رسيل ببتسامه ذايبه/أأأحح ي طاريه
    مايا/ ووجع ههههههههههههههه
    رسيل ضحكت بدلعها/ههههههههه
    /
    /
    /
    .
    ،
    ،


    # يتبع



المواضيع المتشابهه

  1. رواية نافذة حب كاملة , رواية بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 01-10-2014, 06:39 PM
  2. رواية اصعب سؤال كاملة 2014 , روايات بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 25-08-2014, 04:22 AM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-08-2014, 03:42 AM
  4. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM
  5. مشاركات: 106
    آخر مشاركة: 15-08-2014, 04:29 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •