مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 25

الموضوع: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كاملة ٢٠١٤

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كاملة ٢٠١٤

    تابع البارت الثالث



    جاد: الووو. وينك انت
    جواد: الحين بجي شفيك مستعجل
    جاد :ابيك تشوف البنت قبل الزحمه
    جواد: ليش كاشفه هي؟
    جاد: لا بس حاطه لثمه عيونها تجنن ي جواد
    جواد: اوك اوك أنا إذا شفتها مابشوف شكلها بس بسولف معها واعرف شلون اطلع لك حقيقتها وراح تشوف انها زي باقي البنات
    جاد: تعال الحين
    جواد: اوك هذا أنا نازل
    قفل منه وجلس يناظر جوانه ويراقب حركاتها وضحكتها
    وصل جواد وجوانه كان مندمجه بالسولف مع منار واختها
    جاد: اخيرا نزلت
    جواد بهيبته المعتاده: عارف لزوم الكشخه
    جاد: هههههه
    جواد: ايه وينها تعيسة الحظ يومك حبيتها
    جاد: يلا عاد
    جواد: ههه اوك وينها
    مد يده وهو يأشر على طاولتهم وجواد وجه نظره للطاوله وبنظرات ثاقبه جلس يناظر
    جاد: هذيك
    جواد يدقق نظراته اكثرررر

    :استاز جاد
    جاد التفت له ولسى ماد يده
    وفي هالوقت عند جوانه كانت منزله راسها عشان تعدل كعبها
    اما جواد ف كان يناظر دانه وهو حاط يده ف جيب بذلته السودا

    جاد: نعم وش فيه
    : الوالد بدو ياك
    نزل يده وجواد ناظر فيه: انت خبرته قبل كذا
    جاد: ايه وقال عادي
    جواد: اوك امش نشوفه

    منار: هيه انتي شفيك غصتي تحت الطاوله
    كان كعبي فيه شريطه من فوق ومربوطه ع جنب ولما كنت اعدل الكرسي ضغطت ع طرفها وانفكت ف قمت اسويها: هففف هذا مدري شفيه الشرايط اللي عليه صارت تحت الكرسي رفعت راسي: اوه اخيرا ضبط
    دانه: هههههه اشكالكم تفشل
    عدلت لثمتي : خفي علينا ي بنت الوزير
    منار: بنات شفتو الرجال اللي كان واقف جنب جاد
    دانه: يب شفته شكله رزه
    جلست اناظر وارفع راسي: وين م اشوفهم
    دانه: راحو وانتي غاطسه تحت الطاوله
    جوانه: اه الله يعيدي هالليله ع خير


    ف جهه ثانيه من بيت الهامي
    خالد: في واحد من العمال صار عليه حادث اثناء شغله بالمشروع اللي انت مشرف عليه ي جاد ولازم تروح الحين تشوفه
    جواد: متى صار ؟ وهو بخير ؟
    خالد: حالته خطيره أنا توي اعرف بس هو من الساعه 4 العصر ف المستشفى
    جاد بضيقه: بس يبه الحين أنا م اقدر اروح الناس اللي هنا ايش اسوي مستحيل اتركهم
    خالد: الموضوع مايتحمل التأجيل. هذي مسؤوليه
    جاد: وانا وش دخلني طيب
    جواد: خلاص يبه صعب يترك الموظفين. أنا بروح اشوفه
    خالد: طيب اهم شيء احد منكم يروح
    جواد: خلاص ي جاد يلا روح لا تخليهم ينتظرون كذا
    راح جاد عندهم وطلع جواد عشان يشوف الموظف اللي تعرض لحادث.


    طلع من الباب الرئيسي وكانت بوجهه خوله اللي كاشفه وجهها ومبينه نص شعرها وتبتسم يوم شافته
    خوله بدلع متصنع: يااااي شنو هالصدفه الحلوه
    جواد ناظرها بنص عين ويبي يمشي بس كانت واقفه بطريقه
    جواد: ممكن. واشر بيده انه يبي يطلع
    خوله: نو نو مافي تروح
    جواد تنرفز من اسلوبها ودلعها اللي مو لايق عليها بس يحاول يمسك اعصابه
    جواد: قلتلك ابعدي عن طريقي ترا مو فاضيلك
    خوله اقتربت منه اكثر: مافي رجال يقدر يقاوم انوثتي
    وقربت تبي تبوسه
    طأأأأأأأخ
    جواد بعصبيه: ححححححدك عاد.
    وتجاوزها بغرور وراح لسيارته
    وخوله لسى مصدومه وتتحسس خدها والدموع بعيونها
    خوله بحقد: اورررررريكككك ي جواد. أنا ابوي ماضربني تجي انت تضربني هين والله لخليك تبكي دم وراح تتزوجني غضب عنك وراح تشوف





    ماصدقت متى انتهى الاجتماع ذا ع طول وقفت وانا اكلم البنات: بنات يلا تأخرنا ع ماما اخاف تهاوشنا
    منار: حبيت المكان الرهيب ذا. اه كني شيء كبير
    دانه تستخف: شيء كبير! ديناصور مثلا؟
    منار: هه هه سخيفففففه
    جوانه: اقول اسكتي انتي وياها ويلا
    ماكملت كلمتي الا جاد واقف ف وجهي وهو يشوفني واقفه
    جاد: ع وين ؟؟
    جوانه: امممم خلاص برجع البيت تأخرت
    جاد: ﻻﻻ مافي ترجعي ابي اعرفك ع امي
    فتحت عيوني متفاجأه: وللللليش يعني.
    جاد ف خاطره وده تشوف قصرهم كله عشان تهتم له اكثر. يعني يحاول يغريها بفلوسه ويلعب عليها زي باقي البنات
    جاد: بس كذا يلا تعالو معاي ومابي اي نقاش.
    وطلع قدامنا
    كانت كل وحده فينا تناظر الثانيه مو عارفين وش نرد مشينا ع طول خلفه واحنا زي الاطرش ف الزفه طلعنا المصعد ومدري وين انفتح فينا حتى مصعدهم غير كأنه من ذهب المهم اول م انفتح أنا بصراحه خفت كان مكان صاله كبيره وفيها كذا 4 ابواب. مو واضح انها صالة استقبالهم صحيح المكان فخم وكبير واثاث حلو بس اتوقع انه بالدور العلوي ودايم الاستقبال تحت قطع تفكيري جاد وهو يقول
    جاد: دقيقه وراجع لكم. خذي راحتك انسه جوانه
    وراح مدري وين
    منار: بنات حنا وش طلعنا هنا ها
    دانه بخوف: مدري عنكممم أنا مشيت يوم شفتكم طلعتو
    جوانه: وش بيصير يعني لا تخافو. وانا من داخلي بموت خوف دانه توجهت ع الكنب الموجود وجلست: تتوقعو وين راح ذا
    منار: يمكن يجيب امه ع قولته
    أنا قلبي ناغزني: بنات خايفه يسوي فينا شيء
    دانه وقفت بخوف: امشي نشرد اجل
    منار: م اعتقد البيت اكيد فيه ناس يعني امه واهله مراح يتجرأ
    جوانه: اي صح لا تخافي
    منار تأشر ع باب من الاربع ابواب : شوفي شوفي مفتوح
    قلت بعدم اهتمام وانا اجلس ع الكنب جنب دانه: ويعني ؟؟
    منار تمشي شوي شوي لجهة الباب
    ناديتها بهمس: هيههه وين رايحححححه
    منار: بناظر وش فيها. ودخلت
    دانه: وي هالخبله لا يصير فيها شيء
    جلست افكر يمكن هذي غرفة جاد بروح اشوفها يمكن احصل شيء امسكه عليه واذله فيه زي ما ذل ريم المسكينه
    توجهت للغرفه ودانه تناديني خايفه مابقت الا هي واخر شيء لحقتنا
    اول مافتحت الباب كان فيه صاله حلوه واثاثها راقي وفي بلازما. كانت الصاله باللون الاسود والبيج وفيه بابين واحد مفتوح وكان ع اليسار وبداخله مكتب وفيه كتب ولاب توب والثاني كان مقابلني
    شفت الخبله منار ترمي نفسها ع الكنب وتوقف وتعيدها وتضحككك
    جوانه: جنيتي انتي. الحين يجي جاد امشي ندور شيء يمكن هذا جناحه اي شيء اوراق نمسكها عليه وقفت بجديه
    منار: اي والله. أنا بدخل اشوف هنا. وتأشر ع المكتب
    جوانه: اوك بسرعه
    وبدينا نفتش بسرعه خايفين يجي ودانه ظلت برا تراقب الوضع ههههه حراميه محترفين. شدني الباب اللي مواجهني كان شوي مفتوح والاضاءه فيه خافته مشيت ع اصابع رجولي عشان خفت يكون فيه احد فتحت بشويش كانت غرفة نوم بس واأأأأأأأأأو ريحتها وشكلها واثاثها يجنن مشيت شوي فتحت ادراج التسريحه ادور فيها ماحصلت شيء فتحت الادراج ف الجهه الثانيه كمان مافي شي كلها اوراق عاديه رحت عند السرير فتحت ادراج الكمودينه واشوف مافي شيء مهم هففففف وقفت بخيبة امل جذبني حيل هذاك الشي المرمي ع الكمودينه باهمال كان عقد رقيق وهادي اخذته وانا المسه ياااي مره نايس سمعت صوت منار تناديني ف طلعت بسرعه وشفتها طالعه من الجناح ف طلعت خلفها وقفلت الباب وثواني المصعد انفتح و دخل جاد
    جاد: معليش امي مراح تقدر تشوفكم
    قلت بخوف وارتباك: هاه ﻻﻻ عادي مو مشكله. احمممم والحين نقدر نطلع ؟
    جاد فقد الامل منها: ايه تفضلو
    اوه ماصدقت متى نطلع نزلنا تحت وطلعنا السياره واخيرا طلعنا من قصر الهامي بأمان
    منار: اوف قلبي كان بيطيح زين ماشافنا واحنا داخل
    تذكرت العقد وناظرت يدي وقلت بخوف وانا احط يدي ع فمي : ي ويلي نسيت ذا ف يدي من الخوف
    منار تشهق: وش ذا ؟؟ الحين يحسب انو سرقناه
    دانه تاخذه مني وتناظره:شكله غالي يلا نرجع ونعطيهم
    منار: لا ي شيخه وش هالافكار العظيمه نرجع وش نقول والله معليش دخلنا غرفة مدري جناح ولدكم واحنا نفتش فيها نسينا العقد ذا معنا
    دانه: وجع اكلتيني بقشوري وش قلت أنا
    أنا خايفه باقي شوي وتنزل دموعي: هفففف ياربي والحلللل طيب
    منار: انتي وين لقيتيه
    جوانه: ع الكمودينه
    منار: اها حلو يعني مو شيء مهم لو شيء مهم كان احتفظو فيه ف مكان اأمن
    جوانه: يمكن الجناح اللي دخلناه مو له يمكن حق اخته وتعرفي البنات يدققو ع اكسسواراتهم كثير ويمكن تدوره وكذا اففففف
    دانه: احسن تستاهلون مين قلك انتي وياها تدخلو وتفتشو غرف العالم
    عصبت عليها: اسكتي انتي مو وقققققتككك
    اه ياربي شلون ارجعه
    منار مسكت ع يدي: لا تخافي راح نشوف لها حل
    ناظرتها وودي ابكي بس شدت ع يدي تطمني
    ظليت افكر لين رجعنا البيت




    سميره وهي ماسكه يد خوله اللي نايمه ف وحده من غرف الضيوف: شلونك الحين
    خوله تمثل: احس بدوخه. تسوي نفسها تبي توقف ومو قادره
    سميره باهتمام: خليك خليك ارتاحي
    خوله: بروح البيت الحين امي خايفه علي
    سميره: لا ماراح اخليك تروحي خلي الطبيب يشوفك
    خوله بخوف: ﻻﻻﻻﻻ مايحتاج دكتور
    سميره: ليش عشان يفحصك ويعطيك علاج وتتحسني
    خوله: لا بليز عندي عقده منهم م اقدر اروح المستشفى حتى لو اني بموت
    سميره: طيب خلاص نامي الليله هنا. وبكره روحي
    تحقق اللي ف بال خوله: بس مايسير
    سميره: لا عادي مافيها شيء يلا اخليك ترتاحي
    راحت سميره وابتسمت خوله بنصر



    راجع البيت ويكلم منصور
    جواد: اسمع انت الليله خلك بالمستشفى واي مستجدات تخبرني أنا
    منصور: حاضر طال عمرك
    جواد: واي شيء تحتاجه دق ع فهد
    منصور: حاضر
    قفل جواد وهو يكمل طريقه للبيت وصل البيت وتوجه ع طول ع جناحه لكن وقف مكانه من الصدمه اللي شافها





    رجعت البيت احس بخوف لو يكتشف جاد العقد وش اسوي توجهت ع طول لغرفتي ع طول دخلت الحمام تحممت عشان ارتاح وافكر بهدوء ف موضوع العقد اللي ابتلشت فيه
    طلعت ونشفت شعري جلست ع سريري واخذت شنطتي فتحتها واخذت العقد واتأمله ذوق اللي اختارته جمممممميل اخذته بجنون وتوجهت للمرايا لبسته كان مره حلو علي. خفت يضيع إذا تركته ف قررت البسه لين اشوف له حل رحت لسريري تغطيت واحس بتعب مسكت العقد بيدي وظليت ماسكته. حبيت مره مدري ليش غمضت عيوني وانا احاول انام

    في نفس البيت في غرفة الجده.
    دانه وهي تقوم من عند جدتها وتبوسها ع راسها: يلا اجل ارتاحي وانا بروح انام
    الجده: الا وين جوانه
    دانه: كانت مره تعبانه ونامت ع طول
    الجده: عسى ماشر
    دانه: لا بس ارهاق وعشان صحت بدري
    الجده: الحمدلله حسبت انها مريضه
    دانه باست جدتها مره ثانيه وطلعت ع غرفتها عشان تنام





    جواد لسى مصدوم من المنظر اللي قدامه
    كانت خوله جالسه بغرفته ولابسه جينز ضيقق مره وبدي احمر عليه رسمات وشايله الجاكيت وفاتحه شعرها
    كلمها ببرود: وش عندك بغرفتي
    وقفت خوله وجت صوبه وهي تتمايل ع اساس دلع
    خوله: ابا اعتذر منك ع اللي سار بدري
    جواد يناظرها باحتقار: ياخسارة التربيه فيك
    خوله: ليه مو عاجبتك ؟
    جواد قرب منها ومسكها مع رقبتها وقال بهدوء ببحة صوته المعتاده: ياويلك ان قربتي مني مره ثانيه. وشد يده ع رقبتها لين صارت تمسك ع يده
    خوله: اتركني انت مجنون اكككيد. اتركني بتخنقني
    خفف من مسكته: ثاني مره تسوي هالحركات مراح يحصلك طيب. فاهمه ؟
    هززت راسه بنعم لانها صايره خايفه منه
    ظل ماسكها ومشى فيها لين باب الجناح رماها ع الارض وقفل الباب وتوجه ع غرفته تحمم بسرعه وطلع لبس واستعد للنوم




    في صباح يوم جميل اخر يشرق على ابطالنا

    فتحت عيوني شوي شوي ناظرت الساعه اؤه صارت 11 متعوده اصحى بدري ع طول بلا شعور حطيت يدي ع صدري ادور السلسال مسكته وابتسمت م اعرف ليش احسه يعطيني الامان. بس لازم ارجعه شلون ما ادري بكره بكلم جاد اقله حصلته ع الارض هفففف صعب مراح يصدقني قمت وانا الملم شعري بدخل اتحمم احسن



    كان ف سيارته يدور مو بعارف وين يروح بعد مكالمة كرستين له .. خبرته ان التحاليل طلعت وكانت ايجابيه يعني الولد ولده
    جواد وهو يضرب الدركسون بقوه: شلون شلون شلللللللللللون لا أنا مستحيل اسوي هالشي اعرف نفسي تذكر ذيك الليله اللي عزمته كرستين ع بيتها وقالت له ان اهلها بيتعرفون عليه
    تذكر يوم دخل وماكان فيه احد وذكر يوم حس بدوخه بعد ماتعشى معها وكان مثل السكران قدرت كرستين تسيطر عليه اخذته وسندته عليها وهو مو قادر ينطق بحرف وودته ع غرفتها وبعدها مايذكر شيء الا وقت صحى لقى نفسه نايم ع سريرها وهي جنبه شبه متغطيه وقالت له انه مايذكر انه شربب وسكر وبعدها كان معها ف ليله حلوه ع قولتها بعد هالقصه بشهر جت تخبره انها حامل وان الولد ولده
    ضرب مره ثانيه بقوه وهو يمشي بسرررعه
    جواد: حقققققققيرررررررره


    نزلت وهي لابسه عباتها خايفه من جواد يسوي لها سالفه شافت سميره بالصاله راحت عندها
    سميره وهي تحط كوب القهوه ع الطاوله
    سميره: زين انك صحيتي امك قلقانه عليك تبي تسمع صوتك
    خوله وهي تجلس جنبها: الحين بروح البيت وتطمن
    سميره: لا تتغدي معنا أنا خبرت امك بس اتصلي عليها
    خوله: بس. قاطعتها
    سميره: لا بس ولا شيء دقي يلا ع امك
    خوله: طيب
    اخذت جوالها وكلمت امها وطمنتها عليها
    ،



    منار صحت ع صوت ريم اللي من ساعه واقفه ع راسها ولا قدرت تصحيها
    منار: هممممم وش تبين
    ريم: قومي يلا وش هالكسل
    منار: ريومممم طيري بس
    ريم: ماعندي اجنحه
    منار ولسى مغمضه: ياسخخخخخفككك
    ريم: يلا عاد ترا مازن تحت
    نطت منار بسرعه وهي تجلس وبعدها لبست شبشبها بسرعه وتركض ع البلكون وتفتح الستائر وتناظر مافي احد رجعت ناظرت ريم وهي حاقده عليها وريم تضحككك
    ريم: هههههههه لو ادري انك بتقومين كنت قلتلك من اول
    جت منار معصبه تبي تضرب ريم وريم شردت وهي تركض ضربت بقوه ف فهد
    فهد بعصبيه: هييي ي العميا ماتشوفين
    ريم متعوده عليه طنشته ونزلت تحت
    وهو اتجه ع غرفته اخذ تلفونه واتصل وهو ينتظر الرد
    جوانه: اهللللين
    فهد بصوت هادي غير عن عادته: ي هلا

    اول ماسمعت صوته حسيت ان فيه شيء
    جوانه: فهود شفيكك
    تنهد بضيق: لا ولا شيء بس خلاص لاتكلمي جدتي
    جوانه: للللليش
    فهد: مافي شيء مابي اتسرع
    قلت وانا زعلانه عليه اول مره اسمع صوته حزين
    جوانه:ماشي بس إذا شفتك تعلمني ليش
    فهد: طيب

    قفلت منه ونزلت اجهز السفره للغدا مع مامي



    رجع جواد للبيت ع الساعه 3 العصر ع طول توجه ع جناحه ماله خلق يشوف احد شوي الا الخدامه تدق الباب
    جواد: ننننعمم
    ماري: مدام قول يلا غداً
    قال: طيب. مع ان ماله نفس ياكل بس مايبي يزعل امه
    غير ملابسه ونزل ع الغدا
    كان داخل غرفة الطعام بس اول ماشاف خوله وقف ورفع حاجب. تقدم وهو يجلس كان ابوهم بالوسط وامه ع الكرسي اللي يمينه وجنبها خوله وجاد ع الكرسي اللي يسار ابوه ف جلس جنب جاد ومقابل خوله. ويقول ف خاطره'الحين هو أنا بالاساس مالي نفس اكل وهذي اللي قدامي سدت نفسي اكثر
    سميره: وش تحب تاكل حبيبي
    جواد بدون نفس: اي شيء يمه
    خذت الخدامه صحنه وحطت له اكل
    خوله من اول ما دخل وهو مو شايفها وهي انقهرت تبي يلتفت لها اخذت الكوب وبحركه متعمده كبته طاح وانكسر وهي تشهق وتوقف
    سميره: بسم الله عليك
    خوله: اسفه انزلق من يدي
    سميره: لا ماعليه. وجو الخدم ينظفو المكان
    جواد وعينه ف صحنه وبرود: مو شايفه خير
    سميره تفاجأت من جواد بس ماحبت تكبر الكلمه اما خوله انقهرت اكثر
    وقف خالد وهو يقول: الحمدلله
    وقف جواد بعده: يبه ابيك بموضوع. وطلع معه
    غسلو يدينهم وتوجهو ع مكتب ابوه
    خالد وهو يجلس ع كرسيه: خير ي ولدي امر
    جواد وهو يجلس ف الكرسي اللي قد: يبه مابي اسافر هالاسبوع
    خالد: وليش
    جواد مايبي يقابل كرستين: أنا اشوف ان جاد مو قد المسؤوليه بكون معه هالاسبوع لحد يتعلم الشغل وبعدين اظل ف لندن
    خالد: اللي تشوفه ي ولدي
    جواد وهو يوقف: مشكور يبه
    خالد: العفو
    وطلع من عنده


    خوله رجعت للبيت وهي ميته قهر خبرت امها بنص اللي صار معها عشان خافت تهاوشها
    ام خوله: خلاص ي بنيتي هذا موب نصيبك. احسن لك تتزوجي هذاك المدرس اللي تقدم لك
    خوله بعصبيه: أنا اتزوج مدرس !! هه ضحكتيني يمه
    ام خوله: ولد الهامي مايبيك
    خوله: راح يجي يخطبني وتشوفين
    ام خوله: طيب نشوف وش بتسوين


    عند ريم ومنار وبعد ماتغدو جالسين بالصاله ريم بحزن بعد ماخبرتها منار عن اللي صار معهم
    ريم: يعني مبسوط ؟
    منار: لا تزعلي بناخذ لك حقك منه اوعدك
    ريم: منار أنا خايفه
    منار اقتربت منها: من وش
    ريم : م اعرف اخاف يجي احد بيخطبني واهلي يوافقو. حتى لو اخذتو لي حقي منه مراح يتزوجني
    منار مسكت يدها: لا تخافي راح يتزوجك
    تنهدت ريم بضيق: ان شاءالله
    وقفت ريم: يلا اجل انا تاخرت بروح الحين امي تقلق علي
    منار: اجلسي نامي عندي الليله
    ريم: م اعرف ماما ماترضى
    منار: يلا عاد انا اكلمها اقنعها
    ريم جلست وهي بخاطرها اصلا تجلس عشان تغير من جو الكأبه اللي عايشته ف البيت


    حسيت الوقت يمشي بسرعه ي الله صارت الساعه 8 ﻻزم انام عشان بصحى بدري وانا نومي ثقيل مسكت السلسله بيدي واحاول انام غمضت عيوني وانا انتظر النوم يجي



    في صباح اليوم الثاني

    قمت بنشاط من الساعه 5 تحممت وطلعت صليت ورحت اكلت لي كم لقمه احس جيعانه جهزت نفسي وكحلت عيوني بخفيف ضبطت نفسي وطلعت بعد ماصحيت دانه عشان تداوم طلعت بدري قبل ماتصحى ماما خايفه تسوي لي سالفه ركبت مع السايق واتجهنا للشركه


    واقف قدام تسريحته ويعدل بدلته السودا ويناظر ساعته صار وقت طلعته نزل سلم ع امه وابوه وطلع دخل ع الشركه كالعاده الكل يوقف لقدومه ومعه اثنين من حراسه جواد يمشي بغرور وهو يوجه نظره لقدامه وبس وصل مكتبه جت السكرتيره تخبره مواعيده اليوم والبريد وباقي امور الشغل
    جواد: اوك تقدري تتفضلي
    طلعت وهو يوقع الاوراق اللي بيده بعد مايدققهم

    في جهه ثانيه من الشركه جالسه ع الكمبيوتر وتكتب بسرعه الاوراق اللي طلبها منها جدا خافت يكون وصل ولسى ماحطتها ع مكتبه خلصتها بسرعه وجلس تدقها بالطاوله بشكل طولي عشان تترتب حطتها بالملف واتجهت بسرعه ع مكتب المدير العام

    وقف من ورا مكتبه وهو يحط القلم بجيبه الداخلي للبدله رفع راسه واتجه للباب يبي يشوف اخوه فتح الباب
    وطأأأأأأأأأأأخ
    صدم فيها وطاحت الاوراق والملف اللي بيد جوانه وهي نزلت راسها تبي تشوفها بدا يبي يصارخ عليها وانها ماتشوف قدامها رفعت راسها لانه كان اطول منها ناظر فيها بتفاجأ وعيونه مو مصدقه اللي يشوفه وهو يقول: انتي؟؟؟

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كاملة ٢٠١٤

    البارت الرابع


    لقيتك شمس في كوني طفى منهـا سنـا الأجـرام
    لقيتك بـدر فـي ليلـي يبـدد عتمـة الظلمـات
    لقيتك نور في دربـي بعـد مـا هـو علـي دام
    ظلام عشـت أترجـاه يتلاشـى ولـو لحظـات
    لقيتك روح في جسمي بعد ماكنت لحـم وعظـام
    لقيتـك دم فـي قلبـي يمـد عروقـي بضخـات
    لقيتك كنك الصورة وانا اللي صرت لـك رسـام
    كأنك صرت تمثالي وانا اللي صرت لك نحـات
    طبيب الروح داويني ترى كثـرت بـي الأسقـام
    ومن غيرك بعـد ربـي يعالـج هـذه العـلات
    أبي لمسـات بايدينـك تعيـد الـروح للأجسـام
    وأبي كفك بجود الحب يسقي عروقـي الأمـوات
    أبي أكتب حبيبـي ليـن تتكسـر معـي الأقـلام
    وأبي أملي بكتاباتي كثر ماكـان مـن صفحـات
    أبيك تكون فـي دنيـاي تغنينـي عـن الأرحـام
    تغنيني عن اخوانـي وتغنينـي عـن الأخـوات


    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


    ماصدقت متى خلصت الاوراق اللي بيدي دقيتها ع الطاوله عشان تترتب وطلعت بسرعه ع غرفة جاد مديت يدي بفتح الباب بس فيه احد فتح الباب بقوه وانا كنت ماسكه فيه ف انشدت يدي وتقدمت لحد ماضربت فيه هفففففففف طاحت الاوراق كنت اناظرها ورفعت بشوف الاعمى ذى رفعت عيوني بعيونه وبققت عيوني ع كبرها وهو يقول
    جواد: انتيي؟؟
    مو قادره استوعب ي الله للمره الثالثه اصادف هالانسان. حسيت قلبي بيطلع من مكانه وانا مفهيه فيه واناظر بعيونه ورموشه الكثيفه ونظراته الحاده
    جواد ببرود: مضيعه شيء ف وجهي
    استوعبت الموقف توي مالت عليه يحب يفشلني هوس اهدى انت ي قلبي شفيك تدق بسرعه نزلت اخذ الاوراق بهدوء وهو واقف ماتحرك واحس عيونه علي. اخذتها بسرعه ورفعت جسمي عدلت لثمتي: احححم ابي الاستاذ جاد
    جواد: وش هاللي ف يدك
    جوانه: اوراق طلبها مني
    مد يده: طب هاتي أنا اشوفها
    مسكتها اكثر: لا انت مالك شغل أنا بعطي مديري لو سمحت ابعد عن طريقي
    جواد وهو يرفع حاجب: مديرك!!! انتي من متى هنا
    جوانه: وانت وش دخلك
    جواد: هههههه حلوه وش دخلني. حط يده ف جيبه ووجه نظراته لي: أنا مديرك هنا سامعه
    اتفاجأت شلون مديري يعني انت منو جلست اناظره ابي اشوف ملامحمه صح. هل يشبه جاد او لا بس مايشبهه هالانسان الغرور مبين ف وجهه ملامحه تختلف عيونه حاده شعره ناعمم وشوي طويل ومرتبه ع ورا نزلت راسي يوم شفته رفع حاجبه باستغراب
    جوانه: طيب أنا ماكنت اعرف استاذ ءءء
    قاطعني: جواد. جواد خالد الهامي
    مدري كيف نطقها بطريقه خلتني اخاف منه يعني هذا اخو جاد
    قلت بارتباك: طيب. ومديت الاوراق له: تفضل
    اخذها مني وانا لفيت و مشيت خطوتين بروح سمعته يكلمني بغرور
    جواد: هيه انتي
    التفت له: نعم
    جواد: شلون تمشين قبل اسمح لك أنا
    قهررررني باقي شوي واصيح اخذت نفس وقلت بهدوء
    جوانه: خلاص عطيتك الملف ليش اوقف. وقلت اغيضه: والا حاب تتامل بوجهي
    ناظرني بحاجبه المرفوع ويده ف جيب بنطلونه وضحك ضحكه قويه شككني بنفسي اني قلت نكته
    هدا شوي من ضحكه وانا لسى اناظره باستغراب
    جواد وهو يأشر بيده: تقدري تتفضلي الحين
    مشيت وانا مقهوره منه هذا هو اللي افكر فيه مالت عليك ي جوانه هالشخص المغرور عديم الاحساس منو يفكر فيه دخلت غرفتي وضربت الباب بقوه. اكيد مثل اخوه كلهم ناس ماينوثق فيهم
    ترررررن ترنننن
    توجهت للمكتب واخذت التلفون ورديتت
    : صباح الخير
    ماعرفت مين : اهلين. منو
    : معك مدير الموظفين واسمي هادي
    جوانه: اهلين استاذ هادي. تفضل
    هادي: زاد فضلك. اممممم
    انتظره يتكلم بس شكله متردد
    هادي: اسمعي انسه جوانه أنا اعرف ليش انتي متوظفه هنا واعرف وش تبين من جاد الهامي
    وقفت بلا شعور وانا اقول: شللللللللللون؟





    في الجامعه دانه ومنار وريم جالسين مع بعض
    منار: الخبله جوانه فاقده حسها بالجامعه
    ريم: اي والله. ونزلت راسها: أنا السبب
    دانه: انتي صديقتنا ولازم نساعدك لا تفكري ف انك السبب جوانه اجلت هالترم بس راح تدرس من الترم الثاني مو مشكله كبيره
    منار: اي وهي صادقه انتي بس لاتشيلين هم
    منار ناظرت امامها وهي تكلم ريم: شوفي من جاي. انتي من وين عرفتي هالاشكال
    ريم ناظرت وشافتهم لسى بعيد بس جايين صوبها
    دانه: اي والله اشكالهم تخرع
    ريم: هاه لا بس اخذ المحاضرات معهم وزي كذا غير كذا ما اندمج معهم كثير
    قربو منها قالت وحده منهم: ريم. تعالي نبيك
    منار بلقافه: وش تبون فيها
    ريم وقفت: الحين ارجع
    البنت تكلم منار: لاتدخلين نفسك ف شيء مايخصك
    وراحو مع ريم
    البنت مدت لها يدها وهي تتلفت يمين وشمال: خذي
    وحطتها ف يدها
    ريم تناظر اللي ف يدها: ككككل هذا
    البنت: اوس ايه هذي لـ هالاسبوع كله عشان احنا هالاسبوع ماعندنا دوام
    ريم اللي خلاص صارت متعوده ع الموضوع: طيب خلاص
    راحو البنات من عندها وهي خبت اللي معها واتجهت قاعتها



    جواد جالس بمكتبه وفاتح ع الاوراق اللي عطته جوانه بس باله بعيييد عنها “هذي هي ي جواد اللي مو قادر تنساها ليش يوم شفتها تعمدت تهينها .. اففف ليش كذا
    دخل عليه جاد بعد مادق الباب: سلام
    جواد: وعليكم السلام. بدري ؟
    جاد: راحت علي نومه وش اسوي
    جواد: اوك شف هالملف جابته السكرتيره لك بس أنا خلصته لك
    جاد: اوك مشكور
    جواد وقف: أنا بروح المشروع وانت انتبه ع الشغل
    جاد: اوك. الله معك
    وقف جواد واخذ اغراضه وطلع وجاد اخذ الملف وتوجه لمكتب جوانه

    سمعت طق ع الباب باقي بقول تفضل بس دخل ع طول هففف منه وش يبي وقفت
    جوانه: اهلين استاذ جاد
    يناظر بعيوني باقي شوي وياكلني
    جوانه: امر بغيت شيء
    جاد: لا بس حبيت اشوفك محتاجه شيء او شيء
    جوانه: لا كل شيء متوفر
    جاد: اوك زين
    شفت الملف بيده سألته بتردد
    جوانه: الاستاذ جواد يكون اخوك ؟
    جاد: ايه شفتيه ؟
    جوانه: هاه لا ماشفته بس سمعت عنه
    جاد: هو اكبر مني وعنده خبره اكثر مني بس هو بيداوم هالاسبوع هنا ويرجع للشغل اللي ف لندن
    فرحت بصراحه لاني احس مراح نقدر نتفاهم أنا وياه هو مغرور وانا عنيده
    جاد: يلا اجل اخليك تكملي شغلك
    طلع وانا جلست بس موضوع اتصال هادي شغل بالي ناظرت الساعه شفتها 11 واليوم الاحد الحين منار عندها بريك اخذت جوالي ودقيت عليها
    منار: اهلللللللللين
    ابتسمت: هلا فيكككك
    منار بحزن: الجامعه خايسه بدونك
    جوانه: ههههه ايه عشان تعرفو قيمتي
    منار: امزح لا تصيرين بلون
    جوانه: منوو بقلك شيء
    منار: قولي ي قلبي
    جوانه: في واحد اسمه هادي يقول عارف ليش أنا هنا وايش ابي بس حسيته مو عارف كل شيء
    منار بخوف: ككككيف عرف
    جوانه: سمع كلامي اول يوم جيت هنا بعد كلمتك قلت اني راح اخليك تندم. ما اذكر اني نطقت اسم جاد بس هو خمن من عنده
    منار: وانتي وش سويتي
    جوانه: طبعا قلت له مو صحيح وانا اتكلم عن شخص ثاني
    منار: اي احسن شيء
    جوانه: صرت خايفه منه احس مراح يستسلم لين يعرف.
    منار: الله يستر
    جوانه: بس تعرفي وش قال. قال انو هو بعد مايحب جاد ويبي اكون معه عشان نخلي جاد يندم ويصير ولا شيء
    منار: لا تصدقي يمكن يبي يستدرجك وتخبريه ويروح يخبر جاد ويعطيه فلوس
    جوانه: اي والله مراح اصدقه
    منار: انتي بس انكري اللي قاله وراح يبعد وينسى الموضوع
    جوانه: اوك حبيبتي يلا مابطول عليك
    منار : مع السلامه ي روحي



    في جهه ثانيه كان توه راجع من المشروع اتجه ع طول ع غرفته يبي يشوف العقد اللي كان ماخذه لها يبي يتأمله وهو متأكد انه مو سراب وانه يقدر يعطيها. دور ع الكمودينه و في الادراج وفي كل الغرفه وما لقاه
    جواد وهو يجلس ع السرير: ويننننن راح ذا وين أنا حطيته




    رجعت البيت تعبانه شفت ماما تجهز السفره وجدتي جالسه جنبها تسولف معها
    عبير: اهلين وينها اختك
    وي توهقت نسيت الجامعه
    جوانه: هاه ءءء باقي شوي
    امي تناظرني باستغراب: شلون يعني باقي شوي
    : يعنى بالحديقه وشوي وادخل شفيك ي ماما
    ناظرتها وابتسمت ع طول تنقذني من المواقف المحرجه اللي مع امي
    مشيت لحد جدتي وانا اقرص خدوها الحلوه: ايييي ازززيك ي عسل
    جدتي: بس ي بنت اعقلي. وش بيقول عنك زوجك
    جوانه: هههههههه اي زوج بسم الله علي مابي اتزوج
    جدتي: اي هين نشوفك يوم يطق الباب هالمعرس الرزه الحلو وش بتقولين
    جوانه: هههههه حتى لو حلو أنا مابي اتزوج بكمل دراستي وبعدين
    جدتي: انزين نشوفك عقب
    ضحكت عليها واتجهت لغرفتي عشان اتحمم وانزل اتغدا



    في مكان ثاني وهي تصارخ ع عيالها اللي كسرو لها المزهريه
    حصه عمة جواد: يلا ع غرفكمممم لا اشوف احد قدامي لا اذبححححه
    دخل عبدالله ولدها الكبير اللي توه راجع من الجامعه
    عبدالله: شفيككم اصواتكم واصله لين الشارع
    حصه: اخونك رفعو ضغطي
    عبدالله وهو يجلس مع امه: اهدي يمه ماعليه توهم صغار
    دخلت منيره اللي راجعه بعد من الجامعه والسماعات بأذونها وتتمايل براسها مع النغمات بنت مسترجله كل ملابسها تيشرتات وجينزات رجاليه وقاصه بوي
    دخلت ماسلمت ع امها واخوها اللي بالصاله ع طول طلعت غرفتها
    حصه تأشر على بنتها:شف هذي بعد. انا الاقيها من وين والا من وين
    عبدالله يغير الموضوع: شكلك ماطبختي غدا ترا عصافير بطني يصارخو ماعاد يزقزقو
    ابتسمت حصه: لا الغدا جاهز كنت انتظرك انت واختك بس
    وراحت تجهز السفره



    كانت ع السفره وتاكل بسرعه عشان مازن دق عليها وتبي تكلمه
    فهد يناظرها وفاتح فمه: هييييييه حبه حبه بلعتي الاكل مره وحده
    منار مو قادره تتكلم فمها مليان بلعت شوي وهي تقول: اثكككت انت
    فهد يتريق: خلاث ثكتنا
    كملت غداها بسرعه وراحت غرفتها عشان ترد ع حبيبها ردت بسرعه
    منار: الو
    مازن: كح كح هلا حبي
    منار بخوف: بسم الله عليك شففففففيكك
    مازن يبتسم: مادري صدري يعورني
    منار: يلا يلا قدامي ع الدكتور
    مازن: لا م احب الدكاتره
    منار: الله يخلللليكك عشاني
    مازن: كله شوية الم ويروح
    منار: يارررربي
    ضحك مازن بقوه: هههههه ياقلبي انتي كنت امزح
    منار بعصبيه: هذا مززززح؟ خوفتني عليكك
    مازن: احبك. بشوف وش كثر تخافي علي
    منار: وانا بعد حححححيل احبك لا تسوي كذا مره ثانيه
    مازن: ماشي ي الخبله
    منار: ولا تنادي خخخبلللله ي الخبل
    مازن: الا خبله
    منار: والله انت اللي خبلللل
    ضحك عليها وهو مبسوط ويتمنى اليوم اللي يجمعهم



    كنت جالسه بالصاله مع امي ودانه وبابا عشان جدتي بتسافر
    قلت وانا دموعي ع خدي
    جوانه: اجلسي كم يوم بعد
    جدتي: انتي عارفه عشان مراجعتي
    ضميتها اودع حنانها: راح اشتاقلك
    دانه تبكي بعد: راح نجي عندك بالاجازه
    جدتي: ان شاءالله
    مسحت دمعتها وراحت مع ابوي عشان يوصلها المطار وانا ودانه رحنا ع غرفتي
    دانه وهي تفتش ف دولابي: ابي معك شيء حلو بكره البسه
    أنا لسى زعلانه ع جدتي: خذي اللي تبين
    دانه ابتعدت عن الدولاب وجت جلست جنبي
    دانه: بنت وش صار ع العقد
    جوانه: ولا شيء
    دانه: ما سأل عنه
    جوانه: لا ما سأل
    دانه: اوه الحمدلله اجل اكيد مو شيء مهم
    انسدحت وانا اتثاأب
    دانه: فيك نوم ؟
    رديت بكسل: ايهه مررره صحيت بدري
    دانه: اوك ي الدبا انخمدي
    ابتسمت: اجل يلا ع غرفتك وقفلي النور وشغلي المكيف وقفلي الباب معك
    دانه حاطه يدها ع خصرها: لا ي شيخخخه
    ابتسمت: بلللللليززز
    دانه وهي تشغل المكيف ورايحه بتقفل النور
    دانه: مشكلتي ماتهونين علي
    قفلت الباب وطلعت وانا ماعاد حسيت ع نفسي ع طوول نمت من التعب

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


    وياتي الليل ليصحو حنيني اليك ،، تتبعثر كلماتي تصرخ بك
    تناجي حبك ،، تتوق اليك ،، عندما يعم الظلام وتسكن الاحلام
    ولا يتبقى غير صوت قلبي الذي نزف منذ زمن ،، لم يتبقى
    سوى حنين يبعث في صدري االالم ،، منذ ان ياتي الليل
    تتوقف افكاري ويناجي قلبي ،،اشتتتقت اليييييك،،

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


    ف صباح اليوم الثاني في بيت الهامي وبالضبط في جناح جواد توه طلع من الحمام بمنشفه ع خصره والثانيه ينشف فيها شعره دخل الغرفه الخاصه بالملابس حقته فتح دولابه ناظر فيه شوي وبعدها اخذ بدلته الكحلي الغامق مع قميص داخلي ابيض لبس وطلع ع غرفته مشط شعره للخلف بترتيب اخذ عطره اللي يحبه من ايف سان لوران ولبس ساعته اخذ كم ورقه للشركه وحطها ف شنطته ونزل
    ماري: بابا يبي فطور
    جواد: لا مابي. الوالده صحت ؟
    ماري: نو
    جواد اوك سوي لي تركش كافي بس بسرعه
    وتوجه للصاله جلس ع الكنب الجلد اللي فيها
    جواد” وين راح هالعقد ي ترا الظاهر مانزلته معي ﻻﻻ كان ف غرفتي مين معقول ياخذه الخدم من زمان هنا ماعمر احد فيهم مد يده ع شيء. خوله. خوله دخلت جناحي. ليكون هي اخذته. تسويها بنت الفقر. استغفر الله مابي اظلم احد بسألها بهدوء بس ما اطيقها شلون اسألها بهدوء
    قطع تفكيره الخدامه وهي تحط القهوه
    اخذها برواقه ورشف منها شوي. وهو يقول بخاطره. لازم احصله وين ماكان
    خلص قهوتها وطلع بهيبه وكان منصور ينتظره فتح له باب سيارته وطلع بسرعه وهو متجه ع الشركه
    اما جاد ف كالعاده صحى متأخر وراح ع سيارته الفيراري وطلع طيران




    صحيت ع صوت دانه
    دانه: ققققققققومممممممي تأخرتي
    فتحت عيوني: كم الساعه
    دانه: 7 ونص
    شهقت وانا افز من ع سريري واتجه بسرعه ع الحمام دانه اسمعها تصارخ: لا تتأخري انتظركك تحت
    تحممت بسرعه وطلعت نشفت شعري وصليت ولبست كلها ف ربع ساعه كحلت عيوني بسرعه وطلعت وانا البس عباتي نزلت ودانه وقفت عشان نطلع
    عبير: جوانه تعالي كلي لك لقمه
    قلت وانا اطلع: ﻻﻻ مابي تأخرت
    ركبت السياره ودانه تقول :تأخرتي صح؟
    جوانه: ايه مره الحين الساعه 8 و على مانوصلك الجامعه واروح بتكون 9
    دانه: أنا ماعندي شيء اول ساعه. نوصلك وارجع الجامعه
    ابتسمت: ماشي
    مع الزحمه وصلت بعد نص ساعه نزلت بسرعه وامشي بعجل طيرت الاناقه الكعب يدق والناس تناظر وانا مستعجله باقي شوي واطيح ماصدقت اوصل غرفتي فتحت الباب بعجل ودخلت وقفلته وراي وفتحت لثمتي عشان اتنفس لان نفسي انقطع اه التفت واتفاجأت لاﻻ انصدمت. يعني كلها يعني احس عجزت عن التعبير وانا فاتحه فمي. واشوفه جالس ع الكرسي اللي قدام مكتبي وحاط رجل ع رجل ورافع حاجبه كالعاده مع نص ابتسامه. رجعت الطرحه ع وجهي بعد ما استوعبت اني كاشفه
    وتقدمت شوي : احححم ءءء خير استاذ جواد
    ناظرني بسخريه: الحين هذا منظر وحده من موظفات الهامي
    ناظرت شكلي كان عادي: عفوا وش تقصد
    جواد: اول شيء بشركتنا ممنوع التأخير ممنوع الاستأذان لاسباب تافهه ممنوع الخروج قبل نهاية الدوام ثاني شيء انتي في شركة الهامي يعني منظرك يعكس شركتنا ورجاءً اهتمي بمنظرك اكثر بعد كذا انتي مو جايه لحديقه تلبسي اي شيء وتمشي انتي جايه لشركه كبيره المفروض تتانقي ثالثا واخيرا لا اشوفك مره ثانيه متأخره
    وقف ومر جنبي وطلع وقفل الباب وانا باقي واقفه مكاني ماتحركت ابي استوعب هالمغرور وش قال ناظرت نفسي والله شكلي مرتب ليش يقول كذا
    تجمعت دموع ف عيوني بس مسحتها وانا اروح ع مكتبي واجلس اه اصبري ي جوانه كلها اسبوع ويروح. ان شاءالله روحه بلا رجعه حقدت عليه ليش يعاملني كذا يبي الناس كلها تمشي تحت اوامره دق تلفون المكتب
    رديت: الو
    هادي: اهلين انسه جوانه
    جوانه: هلا. بغيت شيء
    هادي: نفس الموضوع. صدقيني أنا بساعدك واساعد نفسي
    جوانه: لا مشكور أنا مابي مساعدتك. وبعدين مين قال اني حاقده ع جاد
    هادي: طيب مو حابه تحكي لي خلاص اللي يريحك
    جوانه: يلا عن اذنك عندي شغل
    هادي: اذنك معك
    قفلت منه ورجع دق تلفوني
    رديت: الو
    جاد: تعالي لي المكتب
    جوانه: حاضر
    قفلت. هففف وش يبي هذا بعد ي الله متى بطلع من هالشركه وارتاح لازم اتحرك اكثر اليوم بفتش ف مكتب جاد اكيد راح الاقي شيء مهم وقفت واتجهت ع غرفته دقيت الباب وبعد سمعت رده دخلت
    قربت من مكتبه: تفضل استاذ جاد
    ناظرني واشر بيده: اجلسي
    جلست وهو رتب اوراق كانت ف يده ومدها لي وانا اخذتها
    جاد: ابيك تدققيها وبعدها اكتبي الحسبات اللي باللون الاسود بس ف ورقه ثانيه واطبعيهم وجيبيها لي
    وقفت: حاضر. تامر شيء بعد
    جاد: ايه ابي منك طلب صغيرون
    جوانه : امر
    جاد: ابيك تفطري معي
    فتحت عيوني: هاه ؟!!!
    جاد: عادي مافيها شيء ها اطلب ؟
    بصراحه ماكنت اعرف اوافق او لا كنت بقول لا بس
    جاد: والسككوت علامة الرضا. اشر لي اجلس وهو اخذ تلفون وطلب فطور
    وقف من مكتبه وجا جلس ع الكرسي اللي مقابلني جلس يقول اني موظفه نشيطه ويمدح فيني يعني يحاول يطيح الميانه شوي وجا الفطور
    جاد: افتحي وكلي مراح اناظرك بس ما احب اكل بروحي
    ناظرته كان منزل راسه جد. اللي مايعرفه يقول هالانسان قمه ف الذوق والاحترام لكن اللي سواه ف ريم يخليني اعرف اخلاقه الحقيقيه
    جاد: يلا سمي وكلي مراح اناظرك والله
    فتحت لثمتي وبديت اكل معه وهو يسولف وعينه ع الطاوله مارفعها. اي شكله كذا يخدع البنات انه محترم وهو من داخل حقير
    طق طق طق
    جاد: ادخخخخخخل
    دخل وتفاجأ مني وانا نزلت راسي استحيت اشوفه م اعرف ليش
    وقفت بسرعه: عن اذنك استاذ جاد
    جواد هو يفتح الباب بيطلع: لا خليك كملي فطورك. ويكلم اخوه وانت بعدين الحقني ابيك
    جاد: طيب
    طلع وانا مسحت فمي بالمنديل ورجعت ضبطت لثمتي جاد يناظرني: وين
    اخذت الاوراق: خلاص شبعت
    جاد: اوك مابخليك غصب بس عارف انك ماشبعتي
    استأذنت وطلعت ع مكتبي هففف الحين وش يقول عني اكيد يفكرني من هالبنات اللي مع اخوه وانا وش علي منه خلي يفكر مثل مايبي اخذت الاوراق اللي اخذتها من جاد وجلست اسويها التهي ف شغلي احسن

    بعد فطر اتجه ع مكتب اخوه دق الباب ودخل وهو يجلس
    جاد:امر ي خوي
    جواد يناظر بالاوراق اللي ف يده: عرفت ان المشروع متوقف
    جاد: لا ليش
    جواد: م اعرف بس يمكن عشان العامل اللي تعرض للحادث فيه
    جاد: طيب والحل لحد متى بيتوقف ؟
    جواد: م اعرف بس لازم نشوف له حل وانا ماخبرت ابوي اخاف يعصب والمشروع لك ف حاول تروح تشوفهم اليوم او بكره عشان تحل هالمشكله
    جاد: اوكي تمام
    وقف جاد: تامر على شيء
    جواد يناظر الاوراق ويوقعها: لا بس ثاني مره انزل الكفتيريا اللي تحت افطر فطور مع الموظفات ممنوع
    جاد: ههههه ماشي
    وطلع من عنده. رمى القلم بملل ع الطاوله ورجع راسه ع الكرسي وهو يغمض عيونه ليش للللليش انتي اللي قلت انك غير طلعتي مثلهم ليش. وهذا الغبي جاد مو قال انه يحب وحده من الشركه ليش يروح مع هذي. نسيت اسأل وش اسمها. دق ع اخوه بدون تفكير
    رد جاد: هلا
    جواد: البنت اللي كانت عندك وش اسمها
    جاد: جوانه. بس ليش ؟
    جواد: لا ولا شيء يلا اخليك
    جاد: اوكي باي
    قفل منه ونطق الاسم: جوانه
    اخذ القلم وفتح كتابه اللي يقرا فيه وقت فراغه فتح اول صفحه وكتب بقلمه بخط عريض ،، جـــــــوانـــــــــه ،،



    انتهى البارت وسوري لانه قصير

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كاملة ٢٠١٤

    البارت الخامس



    كنت جالسه بمكتبي وحاطه يدي ع خدي وافكر
    اممم ابي انتظر لحد يطلعو اكثر الموظفين
    اندق الباب
    دخل وهو شايل شنطه بيده
    جاد: مو طالعه ؟
    سويت حالي مشغوله بالاوراق اللي ع المكتب
    جوانه: شوي اخلص هذي واطلع
    جاد: مو ظروري يلا لاتتأخري
    جوانه: حاضر
    طلع وانا انتظرت شوي عشان ابي اروح مكتبه
    اخذت شنطتي وطلعت بعد 10 دقايق كنت امشي حبه حبه وانا اتلفت يمين ويسار خايفه يكون فيه احد وصلت لمكتبه حطيت يدي وفتحت
    سمعت صوت خلاني اوقف مكاني متجمده
    : وش عندك هنا ؟



    من جهة دانه كانت لسى بالجامعه وجالسه مع وحده من صديقاتها وهي تنتظر السايق
    دانه: ي الله مره تأخر ذا
    لمى: دقي عليه شوفيه
    دانه: مليون مره ادق مايرد
    لمى: انزين تعالي معي أنا اوصلك
    دانه: لا مايصير
    لمى: يلا عاد مافيها شيء
    دانه: بس اخاف اهل...
    قاطعتها: لاتخافي ولا شيء يلا يلا البسي عباتك اخوي واقف
    استسلمت دانه: طيب
    لبست عباتها وطلعت معها
    ركبت لمى السياره وهي تكلم امجد اخوها
    لمى: بوصل صديقتي ع بيتها
    امجد بطفش: اوك وين بيتهم
    عطته لمى العنوان واتجه للبيت
    ف الطريق
    امجد: من اي طريق اجي يمين والا يسار
    لمى تناظر دانه ودانه ساكته مستحيه
    امجد: هيه اكلمك أنا
    دانه قالت للمى ولمى خبرت اخوها
    امجد: شنو صديقتك بكما ؟ مأتتكلم؟
    دانه انقهرت منه: اتكلم احسن منك
    امجد: اوه حلو. طلعت عندها لسان
    لمى: خلاص امجد شفيك
    امجد: مادري عن صديقتك ذي شكلها نفسيه
    دانه عصبت من وقاحته: وقف هنا
    ماوقف
    دانه بعصبيه: قلتلك وققققف
    وقف بقوه وفجأه
    ودانه نزلت من السياره ومشت شوي وهي توقف تاكسي بس مافي احد وقف
    لمى بالسياره: امججد وش هالاسلوب
    امجد: لموه اللي فيني مكفيني
    لمى: انزل قلها تطلع
    امجد: هه مراح انزلها هالنفسيه
    لمى نزلت تشوف دانه
    لمى: دانه معليش أنا اعتذر عن اخوي بليز انسي ويلا نوصلك مراح تلاقي تكسي فاضي هالوقت
    دانه بعناد: لا مابي روحي خلاص أنا ادبر عمري
    لمى: يلا عاأأأأأد بلللليز عشاني
    دانه: أنا اسفه لمى ماقدر اروح. شوفي حتى ما اعتذر مني
    لمى: يعني لو اعتذر بتطلعي ؟
    دانه: ايه
    راحت لمى ع سيارة اخوها
    لمى: امممجد يلا عاد اعتذر من البنت خلنا نخلص
    امجد: لا
    لمى: امجد انت غلطت عليها عيب عليك هي ماسوت لك شيء مو من حقك تغلط وماتعتذر
    امجد نزل لها عشان طفش من الوقفه ويبي يرجع البيت توجه لدانه اللي مكتفه يدينها وتناظر الجهه الثانيه
    امجد: خلاص اسفين امشي خلصينا
    ناظرت لجهته: كذا الناس تعتذر؟
    امجد: احمدي ربك اعتذرت منك
    دانه: مو منتظره اعتذارك. واذا بطلع مو عشانك. عشان لمى المسكينه
    وراحت ع السياره
    تنهد امجد بطفش ولحقها




    التفت بهدوء وانا احاول اكون طبيعيه
    جوانه: ابي الاستاذ جاد. انت منو
    هادي: أنا هادي مدير الموظفين
    جوانه: اها. هذا انت
    هادي: ماقلتي لي وش تسوين هنا وانتي عارفه ان الاستاذ جاد موب فيه
    جوانه: ليش وينه
    هادي: مو علي هالحركات. وش تبين من مكتبه
    مشيت بنزل: مالك شغل
    ومريت جنبه بس مسك يدي وانا سحبتها بسرعه
    هادي: اعرف انك تبين جاد الهامي
    بققت عيوني: وش ابي فيه يعني
    هادي: م اعرف بس فيه شيء يدور براسك م اعرفه
    ارتحت يعني اللي شاك فيه مجرد تخمين والا هو مو عارف شيء
    جوانه: هه عقلك صغير
    وتركته ونزلت كان السايق واقف ركبت السياره وطلعت ع البيت



    عند دانه وقف قدام بيتهم ونزلت وهي حدها معصبه
    دخلت البيت وكان واقفه بالحوش دقت ع اختها
    جوانه: الو
    دانه: وينك ؟
    جوانه: دقيقه واوصل
    دانه: اوك
    جوانه: ليش تسألي
    دانه: مابي ادخل البيت عشان ماما ماتسألك شيء
    جوانه: ماشي
    شوي ؤوصلت ودخلو مع بعض



    من بعد ماشافهم مع بعض وهو مو قادر يفكر ف شيء البنت هذي حاس انها تبي تضعفه وهو مو اي شخص يقدر عليه يحس انه مايقدر يشوفها زي اي بنت ثانيه يتعمد يجرحها او يهينها عشان يبي شيء يخليه يكرها يحس انه مايحبها بس فيه شيء يجذبه لها
    طلع من الشركه وقال لمنصور يرجع بتاكسي وان هو اللي يبي يسوق اخذ السياره ومسك خط الدمام وهو يفكر ف جوانه وصل الدمام وراح ع بيت عمته
    دق الباب
    جت هديل 12 سنه تركض وفتحت الباب ويوم شافت جواد نطت بفرح
    هديل: ماما جواأأأأأد هنا. وتعلقت فيه
    جواد: هههه شلونك
    هديل: تمام
    جت عمته اللي تحبه : تو مانور البيت ادخل ي ولدي زارتنا البركه
    تضرب هديل ع كتفها بخفيف: وانتي ابعدي كسرتي رقبة الرجال عيب
    ابتسم جواد وباس عمته وحضنها: شلونك ي عمه
    حصه: بخير ي ولدي شلونك انت ؟
    قال وهو يدخل: بخير دامك بخير
    نزل عبدالله: اوه ولد العم عندنا غريبه
    حضن جواد
    جواد: ماغريب الا الشيطان حبيت اتطمن عليكم
    عبدالله: يلا حلو خليتنا نشوفك
    سمعت ازعاج تحت نزلت بسرعه تشوف وش فيه وشافت جواد رجعت ع مرايتها بسرعه وعدلت شعرها وحطت شوية روج خفيف وعدلت قميصها ونزلت
    وصلت عنده ومدت يدها: شلونك
    جواد ناظرها: لساتك مثل ماكنتي
    ابتسمت منيره وهي تجلس
    جواد يكلم عبدالله: الا وين ابوك ؟
    عبدالله: رجع من الدوام تعبان تغدا ونام
    جواد: اها
    طول وقتها تناظره وتدقق بابسط تفصيل يقوله.



    ف بيت اهل جوانه جوانه جالسه ع سريرها ودانه متسطحه ع الكنبه اللي جنبها
    جوانه: اما خيررر مين مفكر نفسه
    دانه: مدري عنه ودي اعطيه كف بس استحيت من لمى
    جوانه: خلاص لا تروحي معها مره ثانيه
    دانه: ايه اكيد. مافي شيء جديد مع جاد
    جوانه: لا والله. اليوم رحت ابي اشوف مكتبه وشافني هذاك اللي اسمه هادي
    دانه وهي تجلس: هييء ووش سويتي ؟
    جوانه: ولا شيء سويت اني م اعرف انه مو موجود
    دانه: ايه زين
    جوانه: تعبت من هالشركه ودي احصل شيء وارتاح
    دانه: اسمعي طيب خليه يحبك
    فتحت عيوني: شلللون يعني
    دانه: ايه يمكن ماتحصلي اوراق ولا شيء. ف أنا اقول تقربي منه خليه يحبك واذا اعترف بحبه اسحبي عليه اقلها ينقهر ويحس باللي حسته ريم
    جوانه: ﻻﻻ وش تستفيد بعدين واخاف عنده صور لها او شيء ويروح ينشرها
    دانه: مادري عنك انتي حاولي تستدرجيه بالكلام وتاخذي منه كلام عن علاقاته وكذا
    جوانه: اوك
    دانه وهي تقوم: بروح اذاكر عندي اختبار
    جوانه: الله يوفقك
    مسكت السلسال وضميته داخل يدي شلون ارجعه هففففف من جهه جاد ومن جهه هادي وكمان جواد وهالعقد كل هالافكار ف راسي مو قادره ارتاح من التفكير فيها
    تسطحت وانا انتظر اذان المغرب وافكر وش بسوي مع كل هالاشياء


    عند ريم كانت جالسه مع منار ف المطبخ ويسوون اكل
    منار وهي جالسه قدام الطاوله اللي تقطع عليها السلطه: اقول ريمي
    ريم كانت تنفتح الثلاجه وتاخذ جبن وقشطه وتحطها ع الطاوله: قولي
    منار: اممممم مازن
    ابتسمت ريم: شفيه ؟
    منار: احممم من اسبوع كذا علمني انو شسمه. يحبني
    ريم:ههههههه مو شيء جديد. ادري انكم ميتين ف بعض
    منار: حلفي !
    ريم: وتراه يكتب عنك خواطر من زمان
    منار وقفت : وينهم ؟
    ريم: بغرفته بس اتركي اللقافه
    منار: يلا تعالي وريني بشوفففف بليززز
    ريم: مالي شغل روحي بروحك وهو مو هنا عادي
    منار: ياربي منك انتي والثانيه جوانه ينقال انكم اقاربي. وقت احتاج وحده فيكم تتركوني. بس هين اوريكم
    وطلعت وريم تضحك عليها
    فتحت باب غرفته شافت كتاب ع الكومدينه راحت له وجلست ع سريره وفتحت الكتاب
    كان كله كلام عنها عن حبه لها وكمان يوصفها انسجمت مع كتاباته لحد ماصحت من هيامها ع صوته العصبي اللي مو متعوده عليه
    مازن: باي حققق تدخلي غرفتي
    وتوجه للكتاب وسحبه من يدها واشر لها جهة الباب
    مازن: اطلعي
    منار تناظر فيه والدموع بعيونها وطلعت تركض ع غرفة ريم اخذت عباتها ونزلت ريم شافتها لابسه عباتها طلعت من المطبخ
    ريم: هيه وين رايحه مابتاكلين معي
    منار معطيتها ظهرها ماتبيها تشوف دموعها
    منار: ماما دقت تبيني ظروري
    وطلعت وريم حست ان فيها شيء بس ماحبت تزعجها من جهة مازن جلس ع سريره وهو يتعوذ من الشيطان ويكلم نفسه. أنا وش فيني عصبت عليها كذا ونزلت دموعها افففف مني لازم اعتذر منها قبل تروح طلع من غرفته ونزل تحت شاف ريم لسى تحوس بالمطبخ ويوم شافته
    ريم: بسم الله متى جيت ؟
    طنش سؤالها وقال: وين منار
    ريم: طلعت بس ماكانت ع بعضها انت قلت لها شي؟
    مازن طنش اخته وطلع
    ريم تكلم نفسها. شفيهم كل واحد يكلمني ويطلع ولا يردون علي
    عند مازن طلع وكانت رايحه اخذ جواله ودق عليها ماردت دق مره ثانيه وثالثه ورابعه ولا ردت
    مازن: تكككككفين ردي ما اتحمل زعلك



    اما عند جواد ظل مع عمته وعيالها لين بعد المغرب واستأذن ورجع ع الرياض وصل ع الساعه 9
    اول مادخل وقفت سميره وهي تروح له
    سميره: وينك ي جواد شغلت بالي
    جواد باسها ع راسها: اسف يمه
    سميره: وين كنت؟ وليش جوالك مقفل
    جواد: خلص بطاريته امممم وانا كنت عند عمتي
    سميره: لاتسوي كذا مره ثانيه تروح ولا تخبرني وتشغل بالي
    جواد: حاضرر يمه
    طلع ع جناحه رمى المفتاح وحط جواله بالشاحن
    وراح يتحمم



    عند دانه خلصت مذاكره وراحت بتشوف اختها لقتها نايمممه سحبت البطانيه وغطتها وقفلت النور وطلعت من عندها .. راحت غرفتها اخذت جوالها لقت مسج من لمى "اعذريني عن تصرف اخوي هو مو كذا والله بس اليوم جاني وهو معصب عشان تهاوش مع ابوي" دانه. ايه واضح انه مو كذا لو انه محترم كان اعتذر بذوق بس مسكينه لمو ردت عليها "ماصار شيء ي قلبي وانا اعذره"
    قفلت جوالها وتغطت ونامت


    رجعت البيت كانت ماتشوف من الدموع صح الكلام مو قوي بس اول مره حبيبها يعصب عليها لا ويطردها بعد حست بجرح لها كانت طالعه الدرج وصدمت في فهد
    فهد: شفيككك عميا ماتشوفين
    رفعت راسها وشاف دموعها
    فهد بخوف: منو شفيكك ؟
    قالت وهي تتعداه: مافيني شيء
    دخلت غرفتها وقفلت الباب انسدحت ع سريرها وحضنت مخدتها وظلت تبكي لين حست بالنوم ونامت


    طلع من الحمام وبعد مانشف شعره ولبس بيجامته اخذ جواله وفتحه وجته missed call كانت من امه ومنصور ويوم شاف الثالثه تغير وجهه ورمى الجوال بطفش كانت من كرستين
    تسطح ع سريره ويناظر السقف ويدينه تحت راسه
    معقوله يكون صدق ولدي ! معقوله أنا يصير عندي ولد وبالطريقه هذي. شلون بخبر اهلي وش بيكون موقف ابوي مني. .. غمض عيونه وهو يطرد هالافكار من باله وفي باله "لكل حادث حديث"
    عدل نومته ونام


    صباح يتجدد به الاروح صباح تشرق فيه الشمس من جديد ليذهب سواد الليل المخيف .. اصوات ضجيج سيارات مزدحمه في طرقات الرياض .. وسائق الباص المزعج امام منزل جارنا الذي يأخذ ابنته إلى المدرسه فتحت اعينها بكسل على ذالك الصوت وهي تنظر لساعتها

    جوانه: ءءءءء فيني نوم. اففف من هالباص المزعج وقفت بكسل ودخلت ع الحمام عشان اتحمم واصحصح وطلعت صليت ورحت اشوف دانه لقيتها صاحيه ف رجعت اجهز نفسي .. تذكرت محاضرة السيد جواد وانو لا اتأخر هفففف مدري ع وش شايف نفسه .. المهم ماعلي منه جهزت نفسي بسرعه عشان مابيه يكلمني اليوم طلعت من غرفتي وعلمت دانه اني بطلع ورحت قبل تصحى ماما وبابي. ركبت مع السايق واتجهنا ع الشركه .. ي الله الحين ابوي عنده اجازه اسبوع عشان اخذ له بعد الحادث اسبوعين عشان يرتاح بس الاسبوع الجاي وش اسوي هو متعود يوصلنا أنا ودانه ويروح دوامه .. اخذني التفكير ف بابا وجاد والعقد وماحسيت الا واحنا واقفين عند باب الشركه نزلت بهدوء اليوم لاني جيت بدري طلعت المصعد وصار بينقفل بس فيه احد حط رجله وانفتح فتحت عيوني وانا اشوفه يدخللل وقلبي بيطيح من الفكره انو بكون معه لوحدنا ف المصعد


    بعد ماقامت وتحممت وصلت راحت كالعاده عشان تفتح نافذها .. بعدت الستائر وفتحت النافذه وتفاجأت بالبالونات اللي قدامها ناظرت تحت كانت مربوطه ف دب متوسط دخلت البالونات وهي تسحب الشرايط حقتها لفوق لين اخذت الدب وحصلت ف يده ورقه "تسامحيني والا اروح انتحر" ابتسمت وهي تضم الدبدوب وبخاطرها اصلا مو من حقي ازعل اللي صار شيء طبيعي اكيد يعصب يوم يشوفني افتش اغراضه سمعت رنين جوالها اخذته بحب
    منار: الو
    مازن: صباح الحب
    منار: اهلين
    مازن: لسى زعلانه مني
    منار: امممممم شوي
    مازن: هههه ووش تبين عشان ترضين؟
    منار: اممممم ابي قلبك كله لي وابي حياتك كلها لي وابي هواك بس لي وابي روحك تهواني وبس لي
    مازن: أنا وقلبي وروحي وحياتي وهواي كلنا تحت شورك. انتي امري بس
    منار ابتسمت بخجل: خلاص سامحتك
    مازن: مو متأكد انك سامحتيني
    منار فهمت عليه: امممم احبك
    مازن بسعاده: الحين تأكدت وانا. وقال بصراخ. اهوأأأأأأأأأأأأأأأأأأك



    انتهى البارت

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كاملة ٢٠١٤

    تابع البارت الخامس




    دخل وانا وقفت مكاني وهو نظراته لي وبيده اوراق ويضرب فيها ع يده اليسار اخذت هوا عميق وحاولت اهدا واصير عادي
    جوانه: هلا استاذ هادي
    ابتسم ابتسامه جانبيه بخبث: اهلين فيك
    خفت من طريقة كلامه كأنه عارف شيء
    اقترب مني وانا رجعت شوي ع ورا
    هادي بسخريه: هه وتقولي ماتبي جاد الهامي!!
    ارتبكت: عفوا وش قصدك
    هادي: اجل وش تفسرين شهاداتك المزوره
    فتحت عيوني ع كبرها وعرفت انو خلاص مايمديني اكذب لان هالانسان كشفني وعرف الشهادات



    عند دانه نزلت بهدوء وكانت امها ف المطبخ طلعت حبه حبه وقفلت الباب ارتاحت لان امها ماشافتها
    راحت ع الجامعه وهي تدعي ان اختها تخلص من هالمشاكل اللي كل يوم تطلع لها من يوم راحت لشركة الهامي.


    يفتح الباب: تفضل طال عمرك
    نزل جواد بهدوء واخذ شنطتة واحد من مساعدينه ويمشي متجه لمكتبه .. وفي نفس اللحظه عند جوانه
    وقف المصعد
    طلعت بسرعه وانا احاول اطنش كلامه
    طلع خلفي بسرعه ومسك يدي
    هادي: ماراح تروحي مكان لين تجاوبيني
    حاولت احرر يدي منه بس كان ماسكها بقوه
    جوانه: اي ابعد عورتني
    شدني لناحيته وصرت قريبه منه وعيونه يبان فيها الشر ياربي شكل هاليوم مراح يعدي ع خير
    قرب من اذني وهمس
    هادي: ماراح اتركك بعد اللي شفته وتركني وراح وانا مصدومه وش يقصد ي ويلي اكيد قصده راح يخبرهم عني ف وسط تفكيري سمعت صوت تصفيق هادي وبارد طق طق طق طق
    التفت بسرعه
    جواد: فلم ولا اجمل
    وي هذا فهم غلط: ﻻﻻ انت فاهم غــ.. قاطعني
    جواد: ولا كلمه شايفك بعيوني ماله داعي تبرري
    اه ياربي أنا قايله اليوم هذا مراح يعدي ع خير اصلا وش ابرر وش اقول ماعندي عذر
    جواد: ايوا كذا خليك ساكته لان صوتك قبيح وشكلك اقبح
    بققت عيوني ع كبرها واحس فيني صيحه
    جواد: اسمعي أنا سكت عنك كثير اولها مع جاد والحين مع الموظفين .. لكن اليوم توقعي استقالتك وتجيبيها لي او بطردك مثل الكلاب
    وراح عني وانا ماقدرت استحمل دخلت مكتبي وعلى طول انفجرت بالبكا الحين وش بيقول عني اكيد يقول اني من هالبنات كلهههه من هالحقير هادي حسبي الله عليه بطلع من الشغل وما استفدت شيء ودراستي واعتذرت عنها اففففف اففففف رفعت راسي ومسحت دموعي وانا افكر بشي بس أنا ما احب اذل نفسي عند احد ﻻﻻ مستحيل اترجاه بس بروح لجاد هذا قلبه حنون اكيد ماراح يرضى يخليني اطلع اصلا هو بدء يتعلق فيني مسكت ع رقبتي وتحسست السلسال اه وهذا ليش متعلقه فيه مدري ماودي اعطي جاد اففف بس هذا له لازم اعطيه .. الحين راح اطلع من الشركه ولازم ارجعه لصاحبه
    اخذت التلفون واتصلت ع منار وخبرتها باللي صار
    منار: وي هذا غبي ليش يفكر كذا
    قلت ودموعي ع خدي: الحين وش اسوي معه
    منار: أنا اللي اشوفه تتركي الشغل وخلاص ريم الله معها والله راح ياخذ حقها انتي مو قد عيال الهامي. ابعدي عنهم ي جوانه لا تدخلي نفسك بمشاكل اكثر ي قلبي.
    مسحت دموعي بتحدي: لا ماراح استسلم راح اوقف بوجه هذا جواد وراح اخذ حق ريم من جاد
    اندق الباب و ع طول انفتح بدون ما اقول تفضل
    كنت كاشفه وجهي واول ما شفته واقف صنم رجعت الطرحه ع وجهي
    جاد يتقدم ويجلس ع الكرسي اللي قدام مكتبي
    جوانه: يلا اجل اكلمك بعدين
    منار: عندك احد
    جوانه: ايه
    قفلت منها : هلا استاذ جاد
    جاد يناظر فيه ومستغرب: ليش كنتي تبكين
    هذي فرصتي لازم اخليه يقتنع بكلامي أنا. يارب سامحني يارب والله ماعمري كذبت بس هالمره بكذب يارب تسامحني
    جاد: جوااننننه شففففيكككك لاتجننيني
    قمت ابكي بس هالمره تمثيل: الاستاذ جواد طردني
    جاد بذهول: شنننننو ؟؟ وللللليش
    جوانه: كنت كنت واقفه مع الاستاذ هادي ولما بديت امشي رجلي اتزحلقت وهو مسكني والاستاذ جواد شافني و فهم ألموضوع غلط. حتى ما اعطاني فرصه ابرر له
    جاد: ماعليك منه أنا المدير حاليا أصلا هو شغله بلندن مو هنا
    جوانه: بس أنا ما اقدر اجلس بعد الكلام الجارح اللي سمعني ياه
    وقف جاد: أنا اتفاهم معه
    طلع من الغرفه وع طول توجه لمكتب اخوه دخل بدون استأذان وضرب الباب خلفه بقوه جواد كان جالس ع مكتبه واول ماسمع الباب رفع راسه بسرعه وقال بأستغراب: جاد!!!
    تقدم منه: انت بأي حق تطرد جوانه ها
    جواد: هالبنت مو محترمه نفسها وشركتنا ماتقبل ناس زي كذا
    جاد وصوته مرتفع: انت اصلا مالك شغل تطرد وتوظف أنا المدير الحالي هنا وانا ما اسمح لك تتدخل بشغلي
    جواد: اول شيء انت عارف وش سوت ؟
    جاد: ايه عارف وانا اثق فيها ولمعلوماتك ترا أنا احبها وما ارضى اي احد يغلط عليها
    جواد عصب فجأه يوم سمع من اخوه كلمة احبها:تحبها؟؟ شللللللون تحبها يعني؟؟؟ تحب هالاشكال؟؟ اصلا انت من متى حبيت راح تقضي معها ليله وترميها زي باقي البنات انننننننننتبه ترا هالبنت غيرررر مو مثلهم سامع
    جاد: لا تخاف أنا احححححححبها .. وياليت ماتدخل نفسك ف اموري لان أنا اعرف وش اسوي كمان شيء ياليت ترجع لندن مالك شغل هنا ابوي وكلني أنا عشان ادير هالشركه
    جواد يناظر اخوه باستغراب: لهاالدرجة اخذت عقلك حتى نسيت نفسك وجالس تطرد اخوك
    جاد: افهمها مثل ماتبي بس لاتقرب من جوانه
    وطلع وترك جواد بجمود مو عارف ف ايش يفكر او ايش يسوي



    : منااااار
    التفت منار وهي تناظر دانه اللي جايه تركض
    منار: بسم الله شفيك
    دانه: بسرررعه تعالي
    منار:شنو وش صاير
    سحبت منار من يدها وتمشي باسرع ماعندها وهي تكلم منار: ريم ريم لقوها البنات طايحه ف الممر اللي خلف الكليه بسرعه امشي
    ركضو البنات عند ريم اللي كان الكل حولها ومحد قدر يلمسها عشان خايفين وخرت منار الكل وشافت ريم ع الارض راحت لها وحطت راسها ع رجولها وهي تضرب بخدودها ودموعها ع خدها
    منار: ريمممممي شففففيككككك منو مسوي فيك كذا ي قلبي .. ررررريمي قومي حبيبي
    دانه: أنا دقيت ع الاسعاف الحين يجي
    كان باين ف ريم اثار ضرب قوي 10 دقايق وجا الاسعاف واخذو ريم اللي غايبه عن الوعي
    راحو البنات وظلت دانه جالسه تتصل محد رد عليها جت لمى وشافتها تبكي
    لمى بخوف وهي تضم صديقتها: دانه ي روحي وش فيك تبكين
    دانه تمسح دموعها: صديقتي وبنت خال منار مدري مين ضربها والحين راحت المستشفى ولا ندري عن حالها ادق ع منار ماترد خايفه صار لها شيء
    لمى تناظر الساعه: طيب يلا نطلع صارت 12
    دانه: السايق مشغول مع ابوي
    لمى: افا عليك أنا اوديك يلا قومي اخوي واقف
    دانه تتذكر الموقف اللي صار لها معه وبسرعه: ﻻﻻﻻﻻ يكفي اللي صار هذيك المره
    لمى بأسف: باقي مانسيتي ؟
    دانه: الا نسيت بس خايفه يسمعني كم كلمه تضايقني
    لمى: ﻻﻻ والله مايقول شيء ع مسؤوليتي يلا عاد
    دانه بعد اصرار لمى وافقت
    لمى تكلم امجد: هيه ترا صديقتي معي وابي اوديها المستشفى ياويلك تزعلها او تقول لها كلمه
    امجد: وخخخخخير سواق ابوكم أنا
    لمى: حرام البنت تعبانه ماعندها احد يوديها
    امجد: اوك امري لله يلا بسرعه
    طلعو البنات ودانه خايفه من هالانسان لان لسانه طويل وهي حساسه ماتحب احد يجرحها ..
    وقفو عند بقاله
    امجد: لمى تبين شيء
    لمى: لا بس دقيقه وسألت دانه: تبين شيء
    دانه: لا مشكوره
    نزل امجد واخذ باكيت دخان وعصير ومويا وطلع
    امجد وهو يشغل الدخان: لا يكون بس فيك ربو عشان ما اخنقك
    دانه ياكرهي للي يتميلح قالت بصوت واضح: لا
    امجد: اوه حلو اليوم طالع لسانك
    دانه تناظر لمى زي اللي تلومها وتقلها شوفيه ماتعدل
    امجد: انزين وش فيك مريضه
    دانه بعصبيه: وانت وش دخلككك
    امجد: اعصابببببببك ي حلو ومد لها مويا: بردي ع قلبك
    دانه: لللللللمو شوففففيه
    لمى: خلاص امجد مو وقتك
    امجد: من حقي اعرف شفيها اللي اشوفه مافيك شيء لسانك اطول منك يعني موب تعبانه ف عشان كذا ي حلوه برجعك بيتكم أنا مو ناقص مصايب
    لمى باستغراب: وش مصايبه
    امجد: البنت مو مريضه يمكن تبي تشوف حبيبها هنا ماحس الا بالمويا ترتمي ع وجهه شههههق ؤوقف السياره
    دانه بعصبيه:أنا غلطانه رجعت ركبت مع واحد وقح مثلك
    نزلت وكان فيه تكاسي كثير اخذت تاكسي ورجعت ع البيت
    لمى بعصبيه: امممممممجد وش هالكلام اللي قلته البنت محترمه ومتربيه لدرجة انها من يوم ركبت معك وهي عيونها بالارض مارفعتها حتى لي
    امجد يشيل نظارته الشمسيه ويمسح وجهه بالمناديل: هين أنا اوريها



    ف المدرسه عند منيره بنت عمة جواد
    ولاء: منووو
    منيره سرحانه: هاه
    ولاء: شفيك
    منيره: بخبرك تعرفي ولد عمي خالد
    ولاء: ايه وش فيه
    منيره: مدري احس اميل له
    ولاء: زين انك ماطحتي يوم ملتي له
    منيره: ها ها ها مو حلوه النكته
    ولاء: اكيد مو حلوه دامك قدامي
    منيره: المهم اسمعي مابي اتعلق ف رجال
    ولاء: وليش يعني
    منيره تذكر موقف صار لها: لانهمم كلهمممم زي بعض وانا اكرهم
    ولاء:خلاص انسي ي منو وعيشي حياتك
    منيره: مو قادره مو قادرررره
    ولاء: تعرفي وش علاجك
    منيره: وش
    ولاء: تحبي شخص يثبتلك عكس افكارك
    سرحت منيره ف عالمها اللي مو قادره تنساه او تتجاهله وولاء من شافت سكوتها تركتها براحتها



    سميره كانت ف الصاله شافت جواد داخل البيت وطلع بسرعه ع غرفته حتى بدون يسلم ع امه
    سميره تكلم نفسها: هذا جواد وش فيه. غريبه اول مره يمر ولا يجي يسأل عني او يتطمن علي
    ف جناح جواد دخل وجلس ع الكنب اللي بالصاله فتح الازرار اللي ف عنقه واسند يدينه ع رجوله ونزل راسه ع كفوفه وهو يتنهد ويكلم نفسه بعصبيه” قال يحبها قال .. هالخبل مو عارف الحريم .. بتلعب فيه وتاخذ فلوسه وترميه اعرف هالشي .. اكيد وحده مثلها حقيررره مايهمها الا الفلوس. شلون حبها هالغبي شلللللون قدرت تخدعه .. أنا لازم اوقفها عند حدها. والا وحده مثلها لا راحت ولا جت تعلق ولد الهامي فيها وتخليه يحبها. عاد من حلاتها. افففف أنا وش فيني ليش احس بنفجر .. ليش مخنوق ” وقف بسرعه وطلع ع بلكونته .. تنفس الهوا بعمق .. أنا وش دخلني فيهم خلاص جاد كبير وراح يعرف ف يوم انها بس تبي فلوسه واكيد بيتركها .. اصلا انا خلاص لازم ما اجلس هنا .. لازم اسافر اليوم توجه ع غرفته واخذ شنطته واخذ ملابسه بإهمال ورماها بالشنطه. جلس ع سريره واخذ تلفونه
    منصور: هلا طال عمرك
    جواد: جهز لي طيارتي
    منصور: ابشر دقايق وتكون جاهزه
    قفل منه وراح ياخذ شور سريع قبل يطلع



    فتحت عيونها بصعوبه وهي تكلم منار
    ريم: وين أنا
    منار مسكت يدها بخفيف: ف المستشفى ي روحي .. علميني وش فيك مين سوت فيك كذا
    ريم سرحت تذكر الموقف اللي صار معها
    البنت: هيه انتي
    ريم: شنو بعد
    البنت: فيه وحده ماسلمت الفلوس ونبيك تقتليها
    ريمم بققت عيونها بخوف واستغراب: اقتلللللها؟ مستحححححححيل
    البنت: لا مستحيل ولا شيء إذا مانفذتي المهمه تراك انتي اللي راح تموتي
    ريم: والله ما اسويها لو تقتلوني
    البنت: اوك يعني معنده
    ناظرت ف صديقتها بمكر وماكان فيه احد بالممر
    طلعت سلسله من جيبها وضربتها بقوه ع وجه ريم اللي ع طول طاحت
    البنت: ها لسى مو راضيه
    ريم تتحس جبهتها اللي نزل منها دم وترد: مستحححححيل ما اقدرررر أنا ما اقتل نمله تبيني اذبح انسانه ؟
    البنت: اوك.
    وبدت هي والبنت الثانيه يرفسو ريم اللي طايحه بالارض وتحاول تصد ضرباتهم بيدها لين اغمى عليها وبعدها تركوها وراحو
    منار: اللللللللللو ريمممممممي شفيك وين سرحتي
    ريم تستوعب: هاه لا لا ولا شيء
    منار بعصبيه: كيف ولا شيء علميني منو مسوي فيك كذا
    ريم: اهههدي وش بلاك تصارخين
    منار تتنهد: بتعلميني ولا شلون
    ريم: اممممم. أنا تهاوشت مع بنات سمعتهم كلام يجرحهم ف ماعرفو يردو غير بالضرب وكان كثار ف ماقدرت ادافع عن نفسي
    منار: منو منو هذول قولي والله لخليهم يندمو ع الساعه اللي فكرو يضربونككك
    ريم: مدري م اعرفهم حتى اشكالهم ما اذكرها زين. بس إذا شفتهم راح اخبرك
    منار بعصبيه: شللللللللون تنسيهههههم .. رررريم انتي ماتخبي شيء عني قولي وش صار. ومين هالناس
    ريم: صدقيني ما اعرف
    منار: طيب ماشي. أنا راح اعرف بنفسي
    طلعت ريم ع مسؤوليتها وراحت البيت بعد ماجا مازن واخذها هي ومنار
    بالسياره ريم تهمس لمنار: إذا سألوك اهلي قولي لهم طحت من الدرج
    منار: لا بقلهم الحقيقه عشان ياخذو حقك
    ريم: منار الله يخليككككك اترجاكككك مابي مشاكل
    منار تناظرها باستغراب: انتي شفيك من مين خايفه هالكثر ؟
    ريم: مو خايفه بس مابي مشاكل
    منار: طيب
    وصلو البيت ونزلو البنات دخلت ريم ومنار بتدخل اتفاجأة بيد تمسك يدها
    مازن يشدها عشان ترجع وبصوته الحنون اللي يجننها وناظراته لعيونها: اشتقتلك
    منار نست كل شيء وكل العالم ونزلت راسها خجلانه مازن يرفع راسها وباقي ماسك يدها وبيده الثانيه شال لثمتها ويتأمل وجهها: قولي احبك. يلا بسمعها منك
    منار بخجل: قلتها لك كثير
    مازن: لا ماقلتيها ف وجهي كذا.
    مازن بهدوء وهو يتحسس خدها: تعرفي انك اجمل بنت بالديره ﻻﻻ بالعالم ﻻﻻ انت اجمل مخلوق ع وجه الارض
    منار غاصت ف ملابسها من الخجل ابتعدت عنه بسرعه وهي تحس انفاسها بتنقطع وقلبها يدق بقوه
    بتدخل بس سبقها ؤقف قدام الباب: مافي روحه قبل تقولي احبك
    منار خجلانه وبصوت هادي: اااحببك
    مازن: هاه. وش قلتي ماسمعت
    منار ترفع شوي: احبككك
    مازن يسوي نفسه دايخ: ياويل ححححالي. وابتعد عن الباب وهي دخلت تركض
    مازن: ياررب تجمعني فيها بسرعه. قبل اجن



    رجعت البيت شفت اهلي ع السفره
    عبير: غيري ملابسك وتعالي تغدي يمه
    قلت وانا اطلع الدرج: تغديت بالجامعه يمه
    رحت لغرفتي ورميت نفسي ع سريري حسيت بالسلسله اللي برقبتي فسخته ومسكته بيدي وانا اتأمله يا الله متى برجعه وايش بقله حطيته بعلبه وفتحت درج الكمودينه وحطيته فيها ان شاءالله احصل الوقت اللي ارجعه له .. افففف تعبت كل شيء صار كذب بحياتي ياربي سامحني .. مضطره عشان اطلع حق ريم منه كنت افكر وافكر وافكر لحد ماغفيت بدون ما احس ع نفسي.



    وهذا أنا راحل بعيد
    افرح يالحظ العنيد
    هذا أنا تارك حبيبي
    وراحل لعالم غريب
    في شوارع هالمدينه
    امشي بروحي وحيد
    ها أنا راحل بعيد
    افرح ي الحظ العنيد
    في غيابي اذكريني
    احلمي بقربي وفيني
    اصرخي قولي تبيني
    وانا اجيك لو من بعيد
    وها أنا راحل بعيد
    افرح ي الحظ العني
    لو بكلمه رجعيني
    امسكي بيدي وامنعيني
    ها أنا راحل ي عمري
    بس قولي تحبيني
    وها أنا راحل بعيد
    افرح ي الحظ العنيد
    لو تعبتي من غيابي
    وداهم قليبك عذابي
    بس ناديني واجيك
    ناسين همي وعتابي
    وها أنا راحل بعيد
    افرح ي الحظ العنيد
    طيب لو بس ممكن تودعيني
    تمسحي دمعي وتحضنيني
    وتنطقي كلمة احبك
    وتبقي في قلبي وعيني
    ها أنا راحل بعيد
    هذا أنا راحل بعييييد ......
    Noonaaa



    في الساعه 7م وصل جواد للندن وركب سيارته
    وتوجه ع قصره.
    دخل وشاف كرستين بالصاله تشوف فيلم مع ولدها
    ((تعبت احول اللغه انجليزي وارجع عربي ف راح يكون كلامي باللغه العربيه احسن))
    جواد: مرحبا كرستين
    كرستين توقف متفاجأه: مرحبا بك عزيزي
    قربت منه تبي تضمه
    جواد يمد يده: لا. لاافضل ذالك .. ابقي بعيده عني
    كرستين: اوه .. أنا اسفه ولكن اشتقت اليك
    توجه للكنب وجلس جنب الولد
    جواد: حسنا ها أنا هنا ولن اذهب إلى السعوديه قريبا
    كرستين بابتسامه: هذا افضل خبر اسمعه اليوم ولكن لماذا؟ هل لي ان اعرف
    جواد: لا شيء. اعمالي هنا ولا اريد تركها مجددا حتى لا تتعطل
    كرستين: هذا رائع ويستحق كأس. وراحت تصب لنفسها وتكلم جواد: هل تشرب معي
    جواد بقرف: لا. أنا لا اشرب ابدا وانتي تعلمين ذلك
    كرستين: اوه عزيزي إلى متى ستظل هكذا. لا مانع من شرب كأس واحد فأنت لن تفقد وعيك
    جواد يغير الموضوع: ماذا بالنسبة للتحاليل
    كرستين: بالطبع النتيجه ايجابيه كما اخبرتك
    جواد: اريد ان ارى ذلك بنفسي
    كرستين: حسنا انتظر قليلاً
    يناظر بالولد ويحاول يتأمله (مايشبهني ابد معقوله تكون صادقه معقوله انت ولدي .. طيب ابوي امي شلون بقلهم. قاطعت تفكيره وهي تمد له الاوراق
    كرستين: ها هي .. تأكد بنفسك. ومازالت عينة جوني بالمختبر اذهب بنفسك واجعلهم يأخذون عينة منك لاختبارها ان كنت لا تصدق.
    كان وقت تتكلم جواد يشوف الاوراق سكت وناظر ولده ورجع ناظرها
    جواد: حسنا أنا اصدقك .. ولكن اصغي الى ماسوف اقوله جيدا .. لن ادرجه تحت اسمي حاليا حتى اخبر والداي بالامر ولكن سأتكفل بجميع مايحتاجه الطفل. اما بالنسبة لك لا اريد مقابلتك ابدا الا للظروره
    كرستين متفاجأه: لما كل هذا .. أنا اريد ان اعيش معك `وقربت منه وهي تمسك ع اكتافه: كـ عائله واحده .. لا اريد لجوني ان يتشتت بين والداه
    بعد يدينها عنه: لا هذا هو قراري ولا اريد التراجع عنه .. والان سوف اذهب للفندق ولكن غداً لا اريد ان اراك هنا عندما اعود.
    وراح وتركها وهي اخذت الاوراق ورمتها ف الارض ومعصبه



    اتصالات ازعجتني وخلتني اقوم من نومي الحلو
    اخذت جوالي ورديت
    فهد: جوانه
    فزيت ع طول يوم سمعت صوته حزين
    جوانه: هلا فهود وينكك مختفي .. وش فيه صوتك كذا
    فهد: تعبان ككككثير
    جوانه: بسم الله عليك شفيكك
    فهد: حبيبتي مو قادر انساها .. قلبي بيوقف ي جوانه والله راح يوقف
    عدلت جلستي: ليه طيب .. ليه ابتعدت عنها
    فهد: البنت بويه واكيد اخلاقها مو كويسه بس أنا حبيتها وبعد حبيتها خبرتني هالشي
    جوانه: اها .. بس تعال هنا حتى لو هي كذا صدقني مو كلهم نفس بعض فيه بنات اخلاقهم زينه بس صارت لهم ظروف حدتهم ع هالشي
    فهد: ما اعرف بس ما اقدر اتزوجها وخلاص اصلا قطعت علاقتي فيها
    جوانه: تعال بسألك شيء .. انت شفتها ؟
    فهد: لا
    جوانه: اذكر انك قلت لي انك شايفها وانها حلوه
    فهد: طلعت تكذب علي وهذيك مو هي
    جوانه: اها
    فهد: يلا اجل نامي مابي ازعجك اكثر
    جوانه: فهود حبيبي لاتفكر خلاص يمكن هذا خير لك ماتدري يمكن الله ابعدها عنك خيره .. قوم الحين صلي ركعتين واقراء شوي قران وراح تنام مرتاح
    فهد: ان شاءالله .. ومشكوره لانك سمعتيني
    جوانه: العفو ي الدب
    فهد ابتسم: يلا تصبحي ع خير
    جوانه: وانت بخير
    قفلت منه ورحت ع الحمام عشان باصلي .. نمت فجأه وماصليت.



    : هاحبي كيف الهديه
    خوله بدلع: مرا واو .. يسلمو حياتي
    : الله يسلمك .. امممم متى اقدر اشوفك
    خوله تغير الموضوع: تسدق اليوم خطبني ولد صاحب مجموعة شركات الMAS. بس بابي رفض عشان مايستاهل ياخذني
    : اما وللللليش يعني
    خوله: تعرف يعني بابي من المعروفين بالديره ومايبي اي احد. لازم احد مثلنا عنده خير
    : طب ماقلتي لي اسم ابوك لين الحين
    خوله: ولا راح اقلك عشان سمعة العايله
    : يلا عاد أنا حبيبك وبعدين هذي انتي عارفه عني كل شيء وانا من عايله غنيه عن التعريف بس خبرتك وعادي
    خوله ماتدري وش تقول لانه مكذبه عليه ع انها بنت عز وتاخذ منه هدايا عليها القيمه ولو خبرته انهم ناس دخلهم متوسط او فوق المتوسط شوي راح يتركها.
    : الللللللو وين طسيتي
    خوله تصرفه: مامي تناديني باي
    : طيب باي
    قفلت منه وناظرت الساعه اللي جابها لها
    خوله: هه غبي ع بالك احبك او بصدق انك تحبني .. أنا ماراح اتزوج الا ولد الهامي هذا اللي بيغرقني فلوس ويخليني فوق فوووووق.




    ““صباح الخير يا امسي الذي امسى بلا همسِ
    ويا يومي الذي اخشى بأن يمضي كما الامسِ““


    في صباح يوم جديد
    كا العاده الكل راح ع دوامه وانا مابداوم مابي اشوف جواد .. وقفت عشان بنزل بفطر مع امي بس فكرت ان لازم اعتذر عن غيابي رجعت جلست واخذت جوالي ودقيت ع تلفون مكتب جاد
    جاد: الو
    جوانه: مرحبا استاذ جاد
    جاد: يا اهلين
    جوانه: أنا جوانه
    جاد: وبحة هالصوت احد ينساها .. ادري عرفتك
    لا ويتغزل بعد: احمم استاذ أنا ماراح اقدر اداوم اليوم
    جاد بزعل: لاااا ليش؟
    جوانه: تعبانه شوي
    جاد بإهتمام: تعبانه؟ وش فيك ؟
    جوانه: لا بس شوية زكام
    جاد: طيب خلاص لاتجي اهم شيء راحتك
    جوانه: شكرا
    جاد: لا العفو
    جوانه: مع السلامه
    جاد: دقيقه .. بقلك ان جواد خلاص رجع لندن
    قلت بدون شعور: للللليش؟
    جاد: شنو اللي ليش هناك احسن. خليه بعيد عنا افضل
    مع انه يناشبني ويجرحني ويكسر بخاطري ومع اني ماودي اقابله بس يوم قال راح تضايقت شوي ما اعرف ليش
    جوانه: ماشي .. يلا عن اذنك
    جاد: مع السلامه
    قفلت منه ونزلت عشان افطر





    هادي جالس ف مكتبه ويفكر ف جوانه
    : نفس تفكيري جايه هنا عشان شيء اكيد مو كذا .. شهادات مزوره ليش يعني اكيد وراها شيء بس أنا ماراح اتركها لين اعرف وش عندها .. ياسلام لو جايه وترسم ع جاد الهامي اكيد بيتعلق فيها بس أنا راح اقتلها وقدام عينه مثل ماسوا معي .. بس لا هي وش ذنبها. ذنبها جت هنا. أنا ابي جاد يححححححب من قلب واقتل حبيبته قدامه واخليه يحس باحساسي النذل. لالا حرام البنت مالها شغل بانتقامي منه .. اه بدور لي خطه بس لازم اقنع جوانه تكون معي والا ماراح يضبط شيء قطع تفكيره صوت جاد وقت دخل عليه
    جاد: اسمع أنا طالع شوي إذا الوالد سأل عني قله رحت المشروع
    هادي: حاضر
    وطلع بسرعه بعد ماشاف ملف جوانه واخذ عنوانها منه .. .. ..




    ماحست الا بقطرات مويا تطيح ع وجهها فتحت عيونها ويوم شافته واقف ع راسها ويناظرها وشعره مبلل والمنشفه ع رقبته مالقت حل غير الصراخ
    منار: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأه،، مازن يحط يده ع فمها
    مازن: اسكتي فضحتينا ي الخبله
    منار متخرعه: انت وش تسوي بغرفتي
    مازن يبتسم: اسألي نفسك انتي اللي وش تسوين بغرفتي ؟
    منار تناظر المكان حولها وتضرب ع جبهتها: اي تذكرت .. البارحه نمت عند اختك كان فيه صرصار بغرفتها ف هربنا ونمنا بغرفتك وانت ماكنت موجود
    مازن يناظرها ويبتسم ع طريقة كلامها وانها اول مره تسولف معه ببراءه وماتخجل منه
    منار انتبهت له: اححم ممكن تطلع عشان بلبس عباتي واطلع
    مازن: لا مابي قومي قدامي والبسيها
    منار بخجل: يلا عاد .. اصلا وش جابك هنا يعني ماتعرف انو نمنا هنا
    مازن: قالت لي امي و ع بالي بس الخبله اختي وجيت وتحممت واطلع اشوف فمك مفتوح وكشتك منفوشه تخرعت منك وجيت اناظرك بخير والا ميته
    منار اخذت المخده وضربته فيها وهي تقوم معصبه: عاد من حلاتك اخذت عباتها وطلعت ومازن يضحك عليها



    جوانه: يمه
    عبير: هلا حبيبتي
    جوانه: الحين انتي كيف حبيتي ابوي
    ناظرتني بنظره غريبه وانا ابتسمت: لا تناظري كذا والله صدق اسأل
    عبير: افطري بسرعه بس ابي اشيل السفره
    جوانه: ههههههه تأبشني اللي خجلانه أنا
    عبير: الحين انتي ليش مو مداومه
    جوانه: تعبانه شوي
    عبير: والله ما اشوف فيك شيء بس كذا دلع بنات
    جوانه: ههههه طيب شفيكك من جبت لك طاري الحب عصبتي علي
    عبير: عيب ي بنت أنا امك
    جوانه: طب احسك مثل اختي الكبيره.
    وقفت امي وهي تاخذ الفطور ع المطبخ
    وانا بعد وقفت عشان اساعدها واستهبل عليها
    تننن تننننن تنننننن
    سمعت صوت الجرس وناظرت امي
    عبير: دقيقه أنا بشوف
    وطلعت ع الحوش ومن خلف الباب
    عبير: مين
    جاد: أنا جاد الهامي
    عبير: عفوا بس ماعرفتك
    جاد: انتي ام جوانه؟
    عبيره: ايوه
    جاد: طيب أنا اكون مدير بنتك بالشغل
    عبير باستغراب: انت غلطان ماعندي بنات يشتغلو
    جاد: عفوا بس هذا مو بيت جوانه محمد
    عبير بتفاجأ: انت وش جالس تخربط .. أنا بنتي بالجامعه ماتشتغل
    جاد مو عارف وش يقول بس فكر يدق ع جوانه ويشوف كلم عبير: خلاص أنا يمكن غلطان معليش
    راح ع السياره ودق ع رقم جوانه
    جاد: الللو
    جوانه: اهلين استاذ بغيت شيء
    جاد: ايه أنا حبيت اتطمن عليك بنفسي وجيت بيتكم بس طلعت لي وحده تقول ان مافي بنات يشتغلو ومدري وش
    أنا انننننننننصدمممممممممت وقفلت ع طول ورحت ارررركض بشوف امي وافكر وش ابرر لها .. مممممصيببهههه ماراح ترضى علي ي ويلي كله من الغبي هذا الله ياخذه وافتك منه افففف من يوم عرفته وانا من مصيبه لمصيبه ثانيه .. شفتها تدخل وهي تناظرني بنظرات مرعبه اول مره اشوفها كذا ي ويلي جت ومسكتني بقوه من يدي
    عبير بعصبيه: الححححححين تقولي لي وش علاقتك بجاد الهامي هاه قولللللللي
    قلت ودموعي ع خدي: يمه لحظه والله بفهمممك كل شيء بس اهدي شوي
    عبير: ماراح اهدى لين تخبرني من وين عررررررفتيهههه
    جوانه: طيب دقيقه اصبري والله راح اعلمك
    تركت يدي: يلا قوللللللي
    جوانه: يمه سالفه طويله .. واتمنى تفهميني ولا تعصبي صدقيني أنا بس ابي شيء يخلي جاد يندم قد شعر راسه
    عبير: شلون يعني .. يلا احكي لي من البدايه
    مسكتها من يدها ورحت معها ع الصاله وجلستها ع الكنب وانا جلست مقابلتها فهمتها كللل السالفه من ريمم لكل شيء
    عبير توقف: لا مستحيل ارضى تدخلي نفسك بمشاكل عشان هالشي .. خلاص البنت هي اللي غلطت وتتحمل غلطها.
    وقفت ومسكت يدها: الله يخليك يمه والله هي مالها ذنب هي حبته وتوقعت منه يحبها ويتزوجها صدقيني لو ما اشوفها مظلومه ماكنت تركت دراستي عشان اطلع حقها
    عبير: بس أنا اخاف عليك منه مابيه يضرك بشي
    جوانه: اوعدكك يمه إذا شفت منه اي شيء راح يضرني بترك الشغل ع طول
    عبير: اللي تشوفينه .. وانا ماراح انساك من دعائي ان ربي يحميك ويبعد عنك الشر
    بستها ع راسها وطلعت غرفتي




    ف مكتبه وجالس يشغل نفسه بالاوراق اللي ف يده والمعاملات اللي تحتاج دراسه دق تليفونه
    جواد: هالو يس
    جاد: هاو ار يو
    جواد: هذا انت
    جاد: يب
    جواد: بغيت شيء
    جاد: امممم حبيت اقلك أنا اسف ي اخوي ماكان قصدي ازعلك لدرجة انك تسافر ولا تخبرني ولا تودعني
    جواد: لا عادي مازعلت ماصار الا الخير
    جاد: زين انك رضيت مو حاب نزعل من بعض
    جواد بفضول: الحين انت من جدك تحبها؟
    جاد: ما اعرف هل هو حب والا وش بالضبط بس الزبده اني لاشفتها ابتسم
    جواد باستهزاء: وكل من شاف وحده وابتسم يعني خلاص يحبها؟ ليش انت اول مره تشوف بنت وتبتسم من قلبك؟
    جاد يذكر شيء: لا مو اول بنت في بنت رغم اني حسيت اني نسيتها بس من سألتني ماذكرت الا هي
    جواد: مين ؟
    جاد: ماعليك منها تركتها من زمان اصلا .. المهم الحين جد ابي جوانه مسكت ف راسي
    جواد بقهر: وش تبي منها يعني .. اسمع خلاص اترك هالخبال اللي فيك جالس تلعب ببنات الناس حرام اللي تسويه
    جاد: بدء بالنصايح حكيم زمانه
    جواد: ما اقول غير الله يهديك
    جاد: هههه امين
    قفل جواد منه وغمض عيونه وقال بدون شعور: ربي يحميك من كل مكروه ي جوانه




    منار تكلممني :اي وبعدين وش صار
    جوانه: ولا شيء تفهمت الموضوع بس أنا خايفه تعلم ابوي هنا مستحيل يخليني اقدر اكمل
    منار: طب انتي مالقيتي شيء من هنا من هنا يعني تقدري تمسكيه عليه
    جوانه تتنهد: للاسف مافي
    منار: اوك اضحكي عليه دامه متعلق فيك
    جوانه: الحين انتي دامك مو مداومه تعالي عندي البيت ونخطط وش نسوي
    منار: ماشي بس باخذ ريم عشان تغير جو بعد
    جوانه: بس مو تعبانه يعني عشان اللي صار معها
    منار: مو كثير كدمات بسيطه وانا ابيها تغير جو عشان نفسيتها تتحسن
    جوانه: اوك انتظركم
    ما مرت نص ساعه الا والبنات واصلين عندي .. سولفنا بموضوع جاد شوي وملامح ريم تغيرت ف حبيت اغير الموضوع
    جوانه: بنات اميره تزوجت
    ريم ومنار: امممممممممما
    ريم: استغفر الله من اخذها
    منار: لا أنا باقي مصدومه الشاذه هذي تزوجت واحنا ولا واحد طل بوجهنا ي حسرتي
    ريم: هههههه تغمز لها انتي فيه من يطل بوجهك احنا اللي الله لنا
    جوانه: هههههه اي والله .. أنا لو الهندي ناظرني كتبت له عنوانا يمكن يجي يخطبني
    منار: ههههااي قويه هذي عاد
    ريم: صرنا عنوسات
    منار: وش عنوساته انتي الثانيه اسمها عوانس
    ريم: اللي هي
    جوانه: أنا ابي واحد يكون رومانسي مرررررره ابيه ف كل ثانيه يتغزل فيني ويفاجأني باشياء حلوه ف كل يوم .. وابيه مايكون عصبي ويكون حنون ومايضربني وكل اجازه نسافر برا المملكه ويعيشني مثل الملكه
    منار: بالجنه ان شاءالله اما ابو سروال وفنيله مستحيل تلاقين هالمواصفات
    ريم: ههههههههههههه من جد
    رميت عليهم المخده اللي بيدي: مالت عليكم خلوني احلم شوي
    منار: بسالك شيء
    جوانه: تفضلي
    منار: وين غداكم مت جوع
    جوانه: انتي شلون تبلعين كل شيء ولا تسمني حشا مو بطن ماكينة كابرس
    منار: يممممه قولي ماشاء الله ي عدوة الرشاقه
    جوانه: هههههههههههه ماشاء الله بس وش دخل عدوة الرشاقه ذي ي الخبله هههه
    منار: مدري كذا سمعتها ف مسلسل وحبيت احطها ف جمله مفيده
    ريم: هههههه قلبتيها نحو
    منار: الا ع طاري النحو .. تتوقعون ابله هدى الدوبا اللي كانت تدرسنا فيه احد طل بوجهها والا للحين معنسه مثلنا هع
    جوانه: اي والله مسكينه ههههه تذكرون يوم جتنا البنت السوريه بتدرس عندنا هههههه
    منار: هههههههه ايه بس قالت لها مدام أنا طالبه جديده طردتها من الفصل وعصبت علينا ههههه كله عشان كلمة مدام المسكينه اكلتها ههههههه
    ريم تبتسم: وش حلوها هذيك الايام .. كنا ابرياء
    جلست اتميلح واتكلم بدلع: شوفي وش حلاتي لسى البراءه تنقط من عيوني
    منار: هههههههه مرررره والله الا الشر صاير يمشي بعروقك انقلبتي ابليس كل شوي طالعه بخطه لجاد الهامي المسكين من تعاسة حظه انك صديقة حبيبته
    ريم: بس خلاص
    ناظرناها ومنار استحت منها ع اللي قالته
    ريم تكمل: بسكم حش ف خلق الله أنا ميته جوع
    ابتسمت: حاظر يلا الحين اقول للخدامه تجيبه
    بهالوقت دخلت دانه
    دانه تسلم ع البنات: ازيكم ي حلوين ي النذلين
    منار: افا بديتيها حلوه وخربتيها
    دانه: اي يعني ما جيتو عندنا الا يوم عندي دوام
    ريم: ههههه ايه عشان نحش فيك براحتنا
    الكل: هههههههههههه
    دانه: الا بقلكم يوم الخميس في حفله بيت صديقتي لمى وارسلت لكم بطاقات دعوه
    منار نطت بحلقها: فيه بوفيه والطقاقه معروفه والا دي جي يعني اهم اغنياء والا حفله عاديه وليش الحفله اصلا وش مناسبتها ومين بيحضر
    دانه مفجوعه: اركدي ي المشفوحه يعني موب شايفه خير يامال الفقر
    منار رفعت جسمها بغرور وهي ترجع خصلات شعرها اللي طايحه ع كتفها باصبعها: نو موب تسذا بس لو انه عادي مابروح
    الكل ضحك ع الحركه
    دانه: اي واضح ههههههههه

    تغدو البنات وكل وحده راحت بيتها وانا والخبله دانه جالسين بغرفتي
    دانه: امممممم وش راح تلبسي
    جوانه: م اعرف ماعندي شيء جديد
    دانه: طب شرايك ننط ع السوق
    ناظرت الساعه شفتها 6 المغرب: اممم اوك باقي وقت انزلي خبري امي وانا ابدل ملابسي والحقك دانه وهي تطلع: ماشي
    لبست بسرعه ونزلت عند دانه وطلعنا ع السوق اخذت لي فستان لين الركبه واكمام طويله شفافه لونه اورنج مع بني شكله فخم وفي نفس الوقت هادي .. ودانه اخذت لها فستان لونه تيفاني طويل وله فتحه لين الركبه ومن الامام مقفل وظهره مفتوح لين النص
    رجعنا البيت بعد تعب الفره جربت اللبس وبعدها نمت


    مر باقي الاسبوع عادي دوام ورجعه نوم ودوام يوم الخميس منار وريم كانو عندنا وكنا مجتمعين في مقر العصابه اللي هي غرفتي ع قولتهم هههه
    منار تسشور شعرها والبخار يطلع منه ريم لبست وجالسه ع سريري تضبط جزمتها ودانه تتمكيج وانا مخلصه من بدري هههه متحمسه ماصدقت اروح حفله مليت من مشاكل الشركه وهمها ابي ابعد شوي عن جو النكد والحزن .. قلت وانا ارفع صوتي لمنار
    جوانه: بس خللللللللاص ححححححرقتي شعرك
    منار ترفع راسها: لا وين باقي ما استشور زين
    دانه تضحك عليها: خبله كثر الاستشوار يقصف الشعر وترا شعرك صار مثل جارتنا القديمه الهنديه
    منار تطفي الاستشوار: قولي قسم
    دانه: قسممممممممم
    منار ابتسمت برضا وقامت تزين نفسها
    ريم تناظر بالمرايا: بنات واضحه الكدمه اللي ع وجهي؟
    ناظرتها: حسبي الله عليهم اه بس لو اعرف مين هم كنت وريتهم
    منار تناظرها: اي والله كان ذبحتهم .. بس تطمني مو واضحه وشكلك طالع قمر
    ابتسمت ريم وبداخلها مكسوره وهي تشوف صديقة عمرها وبنت خالتها وتفكر بمستقبل الصور اللي ماسكينها عليها وتدعي ربها انها تنتهي هالسالفه بخير وماتنظر منار لان مالها ذنب.

    خلصو البنات وعلى طول طلعنا من البيت
    دخلنا بيتهم اللي كان شكله يجنن وكبيررررر وراقي وشكلهم عندهم خير لمى استقبلتنا من الباب
    لمى: اهههههههلين شفيكم تأخرتو
    دانه: ههههه تعرفي البنات وحاجاتهم استشوار مكياج لبس والخ
    لمى: ههههه تفضلو حياكم
    نطت وحده من خلف لمى: هاي أنا رغد
    ووحده ثانيه: وانا وعد
    والثالثه: وانا جنا اخت لموش
    والرابعه تدفهم وتدخل بينهم: وخرررررو نتعرف ع الاوادم وعدلت وقفتها: وانا رسل
    والخامسه بخجل: وانا رسيل
    والسادسه: وانا غيدا
    والسابعه جت تركككض: بنات الحقو البنت اللي هناك تشاهق بتموت مدري وش صابها راحو البنات ركض وهي ماتت ضحك وناظرت فينا واحنا مستغربين ضحكها ماشفناها الا تتخبى خلفنا: ههههههههههه انتظر الهجمه المرتده
    جوانه: هههههه شفيك
    : اصبري وتشوفين ماشافت الا البنات جايين ركككض واللي حامله جزمتها بيدها وللي ماخذه كوب واللي صحن
    رغد ووعد: ويننننننها الحيوانه
    نطت من خلفي تناظرهم: حشا غزو مو هجمه مرتده هع
    لمى تحاول تمسكها: ي السخيففففه طيحتي قلوبنا انتي ماتتوبين لين اخلي فواز يغسل شراعك
    البنت ومازالت خلفي واحنا نضحك عليهم
    : ليش شايفتيني سفينه مثلا يغسل شراعي
    أنا والبنات متنا ضححححك ع اشكالهم
    منار: ههههههه اهلك توححححححفه
    لمى انتبهت توها وانحرجت ونزلت جزمتها وهي تلبسها
    : الحمدلله خمدت الحرب وعم السلام
    البنات: ههههههههههههه
    طلعت من خلفي: ع فكره أنا اسمي فرح اسم ع مسمى ياسبحان الله
    رغد: الا قولي قرح مأخوذه من القرحه اللي تسبب انفجار البنكرياس والمراره
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
    كان البنات مرررره يجننو ضحك ووناسه ويدخلو القلب ع طول انبسطنا معهم كثير لين دق فهد ع دانه لان جوالي أنا ومنار مقفله

    دانه: هلا فهد
    فهد: ها خلصتو اجيكم
    دانه: ما اسمعك ازعاج دقيقه
    طلعت برا عشان تكلمه بهدوء
    دانه: ايه الحين اسمعك
    فهد: خلصتو والا اجي
    دانه: امممم ما اعرف بسأل البنات بس إذا بتنام خلاص اخلي السايق يجي
    فهد: اي والله تعبان مره
    دانه: والا اقلك خلاص تعال الحين راجو لو تحط قنبله ف غرفته بيقوم سابع جار وهو مادرى عن السالفه ولا تحرك
    سمعت ضحكه خلتها تلتفت ع طول لصاحب الصوت وتقفل من فهد
    التفت وهو انبهر بجمالها كان متنح ف وجهها الجميل وملامحها البريئه وهي متخرعه منه ولا قادره تهرب او تستوعب الموقف لين سمعت رغد تناديها
    رغد: دأأأأأأأأأأأأأأنه
    التفت للباب ورجعت تناظر الشاب بس اختفى
    دانه تركض لداخل: يمممممممه ليكون جني
    دخلت البيت ترجف والبنات خافو عليها بس شوي وهدت وطلعو بعد ما جاهم فهد كانت سرحانه بجماله وضحكته اللي لها نغمه غير تتردد ع مسامعها وخايفه انه مايكون بشر ويكون جني ع قولتها.

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كاملة ٢٠١٤

    البارت الســـــــ6ــــادس



    امسكت قلمي كي اكتب لك فارتجفت يدي اتعلمين لماذا.؟....اخاف لا اصف مافي قلبي ...اخاف الا اجعل قلبك يهتز لكلماتي ...اخاف ان تقصر احرفي في معانيها التي تدور في راسي...اخاف ان يجف قلمي ولم اكمل قصتي لك ...اخاف تمسح دموع احرفي الاولى اخر احرفي...تعرفين ياسيدتي هيبة حبك هي من صنعت هذا الخوف هي من جعلت يدي ترتجف لاني اذا فكرت ان اكتب لك فلابد ان استعين بقواميس اللغة واختار اجمل ماقاله الفلاسفه في الحب لابد ان اعيش نصف عمري اتعلم كيف اكتب لك والنصف الاخر اتغزل في حسنك ...لهذا استبيحك عذرا فقد عجز قلمي عن ان يكتب حرف.
    المايسترو''


    »»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»» »»»»»»»»»»»»»»




    قمت الساعه 6ونص تحممت وطلعت صليت الفجر ونزلت ع المطبخ المفروض اليوم انام بس خلاص تعودت ع الدوام حتى بيوم اجازتي صاحيه بدري سويت لي قهوه واخذتها وطلعت ع حديقة بيتنا الزغيرونه جلست ع المراجيح وانا اذكر حديقة بيت جواد .. ي الله وش كثر كبيره تنهدت بغصه اف طول الاسبوع كان ممل بدونه مدري بس اشتقت لهواشه تذكرت الموقف اللي صار لي مع هادي يوم جا مكتبي ع اخر الدوام

    طق طق طق
    جوانه: تففففضل
    دخل وناظر فيني: ممكن اخذ من وقتك دقايق
    عدلت جلستي وقلتله يتفضل
    هادي بعد ماجلس ع الكرسي اللي مقابلني: انسه جوانه أنا جاي وابي منك تقولي لي الصراحه
    اففف اكيد نفس السالفه: طيب
    هادي: ابي اعرف ليش جيتي هنا
    جوانه: استاذ هادي أنا من اول ماجيت هنا وانت مو تاركني بحالي .. ليش ما اعرف تراقبني تفتش شهاداتي تدور ع اي خطاء لي أنا جيت هنا لاني ابي اشتغل ظروفي الماديه صعبه وزورت شهاداتي عشان كذا والا مالي مصلحه مع جاد ولا افكر فيه وياليت تقدر ظروفي وتتركني بحالي لاني أنا شايفه شغلي وبس وماعمري اذيتك او اذيت اي احد ف ليش انت تحاول تأذيني ترا حرام تقطع رزق احد
    ناظرني باحباط وقال: انتي كنتي امل بالنسبه لي بس راح .. وبالنسبه لموضوعك لاتشيلي هم بنساه
    وقف: عن اذنك. وطلع

    ياترا وش فيه هالانسان ودي اعرف يلا اهم شيء يبعد عني



    في جهه ثانيه ع الفطور
    جاد وهو يناظر ابوه: احححم يبه
    خالد: هلا
    جاد: أنا بتزوج
    سميره: كححح كحح كح
    وقف جاد واعطاها مويا: بسم الله عليك يمه شفيك
    سميره تاخذ نفس: وش تتزوج؟ اخوك لسى ماخطب حتى
    جاد: ماعلي من اخخوي أنا تعبت وبتزوج
    سميره: بس مايصي.... قاطعها ابوه
    خالد: مافيها شيء دامه حاب يتزوج بنزوجه .. وجواد متى ماقرر يتزوج احنا جاهزين
    سميره: بس ي ابو جواد
    خالد: لا بس ولا شيء جواد الحين مايفكر يتزوج وانا ماراح خلي جاد ينتظر لين هو يقتنع بفكرة الزواج
    سميره: اللي تشوفه
    جاد بفرح وقف باس راس ابوه: مشككككور يبه وطلع غرفته مستعجل عشان يخبرها بالخبر
    اما سميره ف قامت عن السفره وراحت اخذت جوالها واتصلت وتنتظر الرد
    ف جهه ثانيه كان منهمك بين الاوراق اللي ف يده سمع صوت جواله دوره تحت الملفات وشاله وهو يبتسم
    جواد: هلا بالغاليه
    سميره: هلا ي وليدي شلونك
    جواد: بخير يمه دامك بخير .. انتي طمنيني عنك وش اخبارك وكيف صحتك
    سميره: أنا بكون طيبه إذا لبيت لي طلبي
    جواد: افا يمممه انت قولي ويوصلك اللي تبين
    سميره: اخوك قرر يتزوج وانا ابي زواجكم ف ليله وحده
    انخطف وجهه وبانت علامات الصدمه ع وجهه مافكر ف زواجه فكر ف زواج اخوه والبنت اللي بياخذها
    جواد: ماقال مين يبي
    سميره: لا ماقال بس بخطب له وحده من العيله وبعد انت
    جواد: يمه قلتلك ما افكر اتزوج الحين
    سميره: بس انت وعدتني وقلت لي تم
    جواد يستسلم: وانا عند كلمتي .. اختاري البنت اللي تشوفينها مناسبه لي واخطبيها أنا مابشوفها الا يوم الزواج
    سميره: اي قول كذا من اول .. فرح قلبي بشوفتك معرس
    ابتسم جواد ابتسامه باهته: طيب يمه يلا عن اذنك عندي اجتماع الحين
    سميره مبسوطه: الله يوفقك ي ولدي
    قفل منها ورمى جواله ورجع راسه ع ورى اه يمه بتعذبين البنت اللي بتختارينها لي لاني اكره البنات




    نزلت لمى وشافت امجد قدامها طالع ع الدرج
    لمى: انت توك تررررجع البيت؟
    امجد بتعب: ايه
    لمى: لللليش فيك شيء
    امجد وهو يطلع ويتركها: لا بس كنت مع اخوياي
    نزلت وهو دخل غرفته رمى مفاتيحه وجلس ع سريره بتعب وهو يكلم نفسه: وش جرى لك ي امجد من يوم شفت وجهها وانت ماتفكر بغيرها .. هالملاك من وين جت دانه اسمها وهي فعلا دانه .. ي الله من تكون هالبنت وشلون بسأل عنها .. لا عيب اخاف اسأل ويفهموني غلط ” غمض عيونه شوي وبعدها وقف ودخل حمامه تحمم وطلع نام
    اما لمى اللي مالقت احد بالبيت ع طول طلعت ع بيت عمها اللي يجمعهم حوش واحد بس كل عماره تنفصل عن الثانيه وبينهم ابواب راحت تركض خافت احد من عيال عمها يشوفها وصلت الصاله وشافتهم مجتمعين
    لمى تتنفس بصعوبه من الركض: انتو هنا وماتعلموني
    فرح مبققه عيونها وقفت لحد عندها مسكتها من كتوفها وناظرت خلفها
    لمى مستغربه: شفيك ؟؟
    فرح: حسبت فيه ديناصور خلفك
    لمى تتقدم: ما اقول غير الله يعين فواز على ما ابتلا فيه
    فرح تحط يدها ع خصرها وتكلمها: ها ها اصلا فواز يحبني ويموت علي ويعشقني ويعشق خبالي ويعشق كلامي السريع ويعشق كككككككل شيء فيني
    لمى تبتسم بمكر: وانتي؟ تحبينه
    فرح تمزح: لا وش احب فيه شعره المنكوش والا عيونه الحولا والا ضروسه الطالعه والا كرشته اللي قدامه والا وش بالله ينحب فيه
    يناظر نفسه : افا كل هذا فيني
    التفت فرح بخرعه ويوم شافته شهقت وطأأأأأأخ طاحت
    لمى وقفت وهي تضحك: ههههههههه هذي من جدها اغمى عليها والا تمزح
    راحو لها وفواز ابتسم ع جنون خطيبته اللي يعشقها وطلع لانه استحى يكشف ع البنات هو كان واقف عند الباب وسمع اللي قالته اجتمعو البنات عليها
    رغد طأأأأأأخ تعطيها كف: قومي ي الخبله
    ماصحت وعد كانت من الجهه الثانيه واعطتها طأأأأأخ كف ثاني ماصحت
    ماشافو الا رسل تقول: وخخخخرو ؤخرو أنا بنقذها وفي يدها مويا وكبتها كلها عليها خلتها تقوم تشهق ممممره ثانيه وترجع يغمى عليها
    رسل: هذي ماتت اكيد
    وعد: ﻻﻻﻻﻻ مستحيل كيف نخبرهم
    رغد عايشه الدراما: وليش نخبرهم نحفر قبر بالحوش وندفنها ونقلهم ضاعت
    لمى تناظر رغد بنص عين: بي بي هي تضيع انتي ووجهك .. احسن شيء نرميها بالزباله
    رسيل اللي توها نازله ماتدري عن السالفه: وش فيكم
    الكل مره وحده: فرح ماتت من الصدمه
    رسيل ركضت لعندها ومسكت راسها صرخت بصوت عالي: ﻻأأأأأأأأأأأ شللللللللللون
    فرح قامت: وجع فقعتي اذني أنا كنت اسلم ع جدي وجدتي بالجنه
    رسيل تضمها: ي حممممماره خوفتيني
    فرح :ياقلبي والله كنت استمع لفرقة ناجي عطا الله وين بيدفنوني
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه





    دخلت شفت دانه تحضر الفطور وكانت ماسكه كوب وسرحانه رحت لحد عندها ولا حست فيني
    جوانه: بووو
    دانه تلتفت وتمسك ع صدرها: خخخرعتيني
    ابتسمت: اللي ماخد عقلك
    رجعت تكمل تحضر الفطور: بقلك شيء
    جلست ع الكرسي: قولي
    دانه: امممم البارحه شفت واحد كان مره حلو احس دخل قلبي لا مو دخل قلبي يعني احس مدري شلون صورته مو راضيه تروح من بالي
    جوانه: مممممين ؟؟ مأ عرفتيه ؟
    دانه: لا بس يمكن جني
    ناظرتها باستغراب: وش جنيه ي الخبله
    دانه: ههههه اقصد كنت اناظره بعدين فيه احد ناداني والتفت للباب ويوم رجعت اناظر المكان اللي كان فيه اختفى
    جوانه: هههههههه ويعني يمكن راح يوم سمع ان في احد موجود
    دانه: امممم يمكن .. حطت الشاي .. يلا أنا بروح انادي بابا وماما
    انتظرتها تحت لحد ماجت مع امي
    رحت بستها: صباح الخير يمه
    عبير: صباح النور
    نزل ابوي وبسته وصبحت عليه
    جلس ابوي وامي تصب له شاي: انتي وينك ماصرنا نشوفك الا بالاجازات
    امي تناظرني نظرة اللي كله من دوامك بالشركه
    جوانه: تعرف يبه الاختبارات بتبدء وانا اذاكر وكذا
    امي من الصدمه وهي تناظرني وعارفه اني اكذب صبت شاي لين طاح نصه ع السفره هههههه
    وقفت اساعدها ومسحت اللي بالطاوله بمناديل
    عبير: اجل تذاكري؟
    جوانه: اححححم ايه يمه
    عبير: الله يوفقك اجل
    واخيرا جلسنا وعم الهدوء والسلام ع قولة فرح عنجد ناس طيبين وفالينها .. فطرت وطلعت غرفتي شوي الا دانه لاحقتني
    دانه وهي تدخل وتقفل الباب: امشي نروح عند منار ونقول لريم تجي طفش
    كنت جالسه اشوف البي بي واشوف المسجات وكذا: وش تبين الحين صعبه .. واصلا شوي ويأذن للجمعه
    شفت دعوه لمجموعه ومت ضحك ع الاسم ”قرع بس حاطين جل”
    جوانه: هههههههه شوفي شوفي هالقروب
    دانه: هههههههه اقبلي خلي نشوف مين
    قبلت ودخلت
    حتى نكاتهم تموت ضحك ههه
    زعانف نمله: هيه ي الخبله أنا اوريك تعالي بيتنا اشوف
    البرنسيسه: يمه ي المتوحشه
    زعانف نمله: والله والله ان ماسكتي لاجي امردغك بعقال اخوك الثور ي الثوره
    البرنسيسه: مافي شيء اسمها ثوره ي البقره الحولا
    زعانف نمله: الا فيه وهي في هيئة انسانه اللي هي انتي
    طبله: بس انتي وياها هوس فضحتونا
    زعانف نمله: اني ارى احدهم يرانا
    لموش:ههههه ايه اضفت دانه وجوانه
    زعانف نمله: وي يافشلتي .. تراني كنت امززح خخخخخ أنا مؤدبه
    كان اسمي نفسه بس انجليزي
    جوانه: هههه هلا مين ماعرفتكم
    طبله: افا نسيتي فرقة ناجي عطا الله
    جوانه: هههههههههه لمى وبنات عمك صح
    زعانف نمله: يب يب محسوبتك فرح
    جوانه: ههههههههه والله توي كنت اذكركم
    دانه من جوالها: اهلللللين
    طبله: هلا فيك
    دانه: شخباركم
    لموش: تمام ي قلبي اخبارك انتي وجوجو
    دانه: الحمدلله
    ظليت معهم شوي وقمت عشان اتحمم ياحظهم احس ماعندهم هموم ودي لو اعيش معهم وانسى التفكير ف جواد كنت جالسه اكلم نفسي واستغربت لاني قلت هالكلام أنا اصلا من متى فكرت ف جواد .. اصلا هو مجرد انسان مغرور مو شايف احد عنده يلا الله يصبرني لين تخلص هالسالفه. .. .. ..



    يكلمها وناسي الدنيا معها صارت هي كل دنيته صار مايسمع الا اخبارها مايلتفت الا لاسمها مايحس بحب الا لها
    مازن: وحشتيني ابي اشوفك
    منار: شلون ما اقدر
    مازن: تعالي بيتنا الحين الله يخليك
    منار: امممم ما اقدر
    مازن: الله يخللللليك
    منار: طيب اشوف
    مازن بفررح: يلا اجل بسرعه قولي لفهد يجيبك
    منار: ههه حاضر
    قفلت منه ونطت ع المرايا ضبطت نفسها وقالت لفهد يوديها بيتهم قريب وصلها ورجع وهي قلبها يدق بقوه خايفه يكون مازن ينتظرها بالحديقه دخلت بتردد ومشت خطوتين
    مازن: طولتي علي
    التفت وهي تبتسم
    قرب منها وبهدوء شال لثمتها كالعاده. ناظر بعيونها بحب وشوق وحنان ونزلت دمعه منه
    منار متفاجأه: شفيك حبيبي
    تحسس خدها: متى اقدر اطلب يدك واتزوجك
    منار مسحت دموعه: قريب ي عمري .. يلا أنا بدخل خايفه احد يشوفنا
    قرب منها ومسك راسها وقربها وباس جبهتها: طيب مع اني ماشبعت من شوفتك
    منار: احبك
    مازن: احبك
    ودخلت بسرعه طلعت ع غرفة ريم
    منار: مرحبا
    ريم توها تصحى وباقي منسدحه: أنا بحط لك سرير جنب سريري وتعالي عيشي عندنا
    منار تدخل وتجلس جنبها: ههههه ياليت بس ابي السرير ف غرفة مازن
    ريم: استحي ي بنت
    منار: ههههه احبه احححححبه ي ريم عمري ماحبيت كذا .. مستعده اموت عشانه
    ريم قامت وبتروح الحمام: خبله
    ابتسمت منار دق جوال ريم وكان رقم غريب نادت عليها : جوالك يدق
    ريم من الحمام: مين
    منار: رقم
    ريم: ردي شوفي مين
    منار: الو
    : الو
    منار متفاجأه: مين
    : وين ريم
    منار: أنا ريم
    : لا .. وينها
    منار: مين انت وانا بعطيها
    طوط طوط طوط
    قفل ومنار استغربت. شوي و طلعت ريم
    ريم: مين
    منار:ما اعرف واحد سأل عنك
    ريم عرفت وتوقعت عصابة المخدرات اللي تورطت معهم عشان تحمي منار
    ريم: هاه اممم تلاقين احد عرف رقمي من النمبر بوك وحب يستهبل
    منار مو مقتنعه: يمكن



    طلعت من الحمام و سمعت جوالي يدق اخذته واستغربت هذا حتى ف ايام اجازتي ناشب لي رديت بدون نفس
    جوانه: الو
    جاد بفرح: وينننننك انتي من اول ادق عليك
    جوانه: صاير شيء ؟
    جاد: امممم جوانه بصراحه أنا مدري شلون بقولها بس احححم أنا كلمت امي عشان تخطبك لي
    قلت بدون شعور: ننننننننننننعم؟ أنا اتزززززوجك؟؟ جاد باستغراب: ايه. ليه وش فيني ناقص حلو وعندي خير وراح اعيشك اميره
    جوانه: وليش تخطبني مابينا شيء يعني وين انت ووين أنا
    جاد: بصراحه ف الاسبوع اللي راح غبتي يوم حسيت الشركه ماتسوى بدونك أنا تعلقت فيك مدري ما اشوفه حب بس ودي اتزوجك
    ابتسمت بنصر: بس أنا ما اتشرف اتزوج واحد مثلك
    سكت حسيته متفاجأ قال بهدوء: ليش
    جوانه: تعرف ريم الـ.....
    جاد مصدوم: وش فيها
    جوانه: هذي صديقتي وانا بس دخلت الشركه عشان اخذ لها حقها منك .. مو انت قلت لها ماتتشرف تتزوج بنت مثلها لانها طلعت معك لا وبدون ارادتها انت حطيت لها منوم والبنت اشررررررف منك والحين أنا اقلك سوري ي ولد الهامي ماتشرفني خطبتك لانك انسان حقير تلعب بشرف الناس وتتركهم انت كم بنت سويت فيها كذا كم بنت ظلمتها مثل ريم .. كان خاطري انتقامي يكون اكبر من كذا بس للاسف خربتها علي بسالفة خطبتك
    سكت شوي وبعدها انفعل فجأه: أنا جاد الهامي تللللللللعب فيني بننننننننت .. ولللليش من تكونين .. والله ي جوانه راح تدفعي الثمن غالي غالللللللي

    قفل منها وكان مقهور طلع بسرعه وركب سيارته وهو يسوق باقصى سرعه اخذ جواله ودق ع اخوه
    جواد: هلا وغلا
    جاد بعصبيه مو مخليته يشوف قدامه: جواد البنت طلعت تككككككذب علي .. جوانه حقيرررره لعبت فيني لللللليش ليش .. جواد أنا مقهور اهانتني ي خوي اهانتني
    جواد وهو يعقد حواجبه ومعصب: ماعاش من يهينك
    جاد: جواد ل.....
    ماشاف الاشاره انها احمر وماشاف غير سياره تجيه من الخط الثاني وتضرب السياره من الجهه اليمنى خلتها تتقلب 5 مرات تقريبا وبعد ماهدت الكل متجمع حولها وعبارات الاسف تطلع من افواهم
    ( لا حول ولا قوة الا بالله .. اطلبو اسعاف .. ي الله سترك .. ماظنتي بيطلع بخير .. السياره معدومه شلون راح يطلع .. أنا لله وانا اليه راجعون .. الرجال ينزف.....الخ
    من جهة جواد انقفل عنده الخط ورجع يدق لقاه مقفل انشغل باله بس قال اكيد جواله مافي بطاريه


    صليت الظهر وظليت شوي بغرفتي افكر ف اللي بيصير وتهديد جاد لي المشكله يعرف بيتنا ي ويلي اخاف يفضحني عند ابوي اخذني التفكير ما انتبهت الا لدانه وهي تناديني ع الغدا نزلت بهدوء وفكري لسى شاغله رد جاد ياربي وش بيسوي جلست ع السفره مع اهلي وشارده
    سمعت ابوي يقول شيء بس ما ادري مين يكلم
    دانه تهزني: بنت وين سرحتي
    ناظرتها: هاه معك وش فيك
    دانه: ابوي له ساعه جالس يكلمك
    ناظرت ابوي: هلا يبه
    محمد: تغدي ي بنيتي مافي شيء مهم
    مدري احس عقلي مو معي ياترا اللي سويته صح هففف بس يستاهل الحين اكيد عرف ان بنات الناس مو لعبه عنده وراح يعرف ويحس بالالم


    ترن ترن ترن
    :الو يس
    : هذا بيت خالد الهامي
    : يس منو
    : ممكن تعطيني اي احد من اهل البيت
    راحت عند سميره
    : مدام هدا واحد يبغا انتي
    سميره تاخذ السماعه: الو
    : السلام عليكم
    سميره: وعليكم السلام .. من معي
    : معك احمد من مستشفى....
    سميره قلبها قبضها: خير ان شاءالله
    احمد: ولدكم صار عليه حادث بسيط والحين متنوم هنا سميره تمسك ع صدرها: هو بخخخخخخخير
    احمد: اااا امم ايه تعالو وتعرفون الموضوع
    سميره طيحت السماعه وراحت خبرت خالد وبسرعه طلعو ع المستشفى

    وصلو وسألو ف الاستقبال وخبروهم ان جاد باقي ف غرفة العمليات سميره راحت ركض للباب الغرفه وتدقه: وينكككم احد يطمني ع ولدي
    مسكها خالد وجلسها: لن يصيبكمم الا ماكتبه الله لكم لا تخافي ان شاءالله مو صاير له شيء انتي ادعي له بس
    طلع الدكتور وسميره راحت بسرعه لعنده وخالد لحقها
    خالد: طمنا ي دكتور شلون حالته الحين
    الدكتور بتردد: والله مو عارف وش اقلكم لكن حالته ماتطمن عنده نزيف بالدماغ وحاولنا يوقف لكن للاسف ماقدرنا نوقفه
    سميره بخوف: مأأأأأأأأأت ؟؟
    الدكتور: لا ان شاءالله يعيش ادعو له
    وراح عنهم وسميره انهارت تبكي وابو جواد يحاول يهديها
    ف هالوقت اتصل جواد ع البيت وسأل عنهم بس الخدامه قالت له ان الكل طلع حس بقلبه مقبوض دق ع ابوه
    خالد يرد وهو يحاول يتماسك: هلا ي ولدي
    جواد: وينك يبه
    خالد: أنا لسى بالمستشفى مع اخوك
    جواد بصدممه: لللللللليش وش صاير مع جاد
    ابو جواد يناظر زوجته ويهمس: جواد مايعرف؟
    سميره: مالحقت اقله
    خالد رجع يكلم جواد
    جواد: الللللللو يبه علمني وش فيه جاد
    خبره كل شيء عن حالته واول ماقفل كلم منصور
    جواد: جهز طيارتي بسررررعه
    منصور: حاضر طال عمرك
    قفل وراح اخذ شنطته وحط فيها كم غرض وطلع ع سيارته
    جواد ف داخله: كله منها كلللللله من الحقيره جوانه والله لو صار لاخوي شيء والله لاذبحكككك والله



    نزلت من غرفتها
    عبدلله: اوه توي اعرف انك باقي عايشه حسبتك متي
    منير وهي تجلس ع الكنبه اللي جنبه: سخيف
    هديل: اي والله مانشوفك ع طول ف غرفتك
    منيره بداخلها" معقوله أنا كذا احس اني انزل معهم واكل معهم بس كأنههم ما يشوفوني
    حصه اللي انتبهت لبنتها اللي شردت: ماعليك منهم تعالي نسوي القهوه
    راحت مع امها للمطبخ
    حصه وهي تحط الدله ع النار: منيره افتحي لي قلبك علميني وش اللي مضيقن صدرك ومخليك على طول حزينه وبغرفتك
    منيره تغير الموضوع: يمه شرايك بالاجازه نروح بيت عمي خالد
    حصه اللي فهمت بنتها قربت منها ومسحت ع شعرها البوي: ودي اشوفك بشعرك الطويل
    ابتعدت منيره عن امها ونزلت دموع من عيونها وراحت تركض ع غرفتها
    حصه وهي تتنهد: يارب تفرج همها وتهديها


    ف جهه ثانيه حالتهم تعبانه ولسى واقفين قدام باب العمليات ناظرت الساعه شافتها 10 بالليل
    مسكت يد زوجها: أنا خايفه صار لهم 10 ساعات محد طلع يطمنا
    خالد يحاول يهديها وهو بداخله منكسر وخايف: لا تخافي ولا شيء ان شاءالله ماعليه شيء
    توه وصل ع طول من المطار ع المستشفى نزل بسرعه يهرول بين الممرات لين وصل شاف امه وابوه جالسين ع الكراسي راح لهم وابوه من شوافه وقف وحظنه
    جواد: يبه اخوي شلللللللونه .. وش قالو لكم
    ابتعد عنه ونزل راسه وويأشر بـ لا
    جواد: شننننننننننو شفيههههههه
    طلع الدكتور والكل توجه له
    جواد: هادكتور وش صار
    الدكتور: للاسف ماقدرنا نسيطر ع النزيف .. الحين وضعه مستقر وهو بخير لكن بيظل ف غيبوبه ولا نعرف مدتها .. في ناس يصحون منها خلال اسبوع وناس اشهر وناس حتى بعد سنين بس كمان فيه ناس مايصحون منها لنهاية عمرهم كل الاحتمالات وارده
    سميره تصرخ: لأأأأأأأأأ شلللللللللون كذا انت تكككككذب ولدي راح يصحى راح يصحى
    جواد مسكه من كتوفه: دكتور مافي حل ثاني مستعدين نسفره اكبر المستشفيات إذا فيه امل يشفى
    الدكتور: للاسف هذا الشي مافي علاج له غير رحمة رب العالمين
    وراح وتركهم مصدومين وسميره منهاره ..
    جواد ضغط ع جواله بقوه وهو يصر ع اسنانه: ترحمي ع نفسك ي جوانه راح تشوفي الموت وانتي عايشه

المواضيع المتشابهه

  1. رواية ارادة رجل ٢٠١٤ كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 02-08-2014, 09:08 PM
  2. رواية عرفتها بنت و ودعتها ولد كاملة ٢٠١٤ , رواية واقعيه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:12 AM
  3. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  5. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •