مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 26

الموضوع: رواية إعترافات اخر الليل كاملة بدون ردود ٢٠١٤

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية إعترافات اخر الليل كاملة بدون ردود ٢٠١٤

    البارت العاشر

    الصباح الساعه7 رماح راحت للينا غرفتها عشان يروحو الدومات لكن لينا مافتحت لها الباب


    فرماح تركتها وخمنت انه ماعندها دوام او كالعاده ساحبه ع الجامعه

    وكانت محاضره د. فيصل الي اعطاها غياب وطلب من صاحبتها تبليغها بنزول انذار حرمان لها لو ماجابت اعذار طبيه تقبل

    وانقهر من اهمالها لدراستها واتوعد فيها

    الساعه 10 الصباح

    ماري(الشغاله):مستر ماجد

    ماجد:يالله صباح خير نعم

    ماري:هادا مس لينا مابي اطلع من غرفه وكمان هدا قفل باب انا دق بقوه بس مابي افتح انا كوف عشان كدا انا يجي قول حق انت شوف

    وراحت وتركته وهوا طنش بس بعدين خاف عليها لانها امس ماسهرت معاهم ونامت بدري يعني المفروض تكون صاحيه من بدري

    طلع غرفتها ودق الباب ومافي احد ردزاد قلقه وتوتره في الاخير كسر الباب وانصدم من المنظر لينا راسها في الارض وكله دم وجسمها نصه ع الارض ونصه ع السرير شالها ولفها بشرشف السرير وطار فيها على اقرب مستشفى وكان بجد ميت خوف عليها

    وموعارف يتصرف

    دق على فيصل

    ماجد:الو فيصل

    فيصل بدون نفس واستعجال :هلا ماجد بغيت شي قول بسرعه مشغول معايا خط تاني

    ماجد :ايه لينا وقاطعه فيصل بضيق

    فيصل بتأفف:ماجد الله يخليك ماني فاضي لدلع البنات ع الصبح

    ماجد عصب منه وحلف مايقوله على لينا :انا غلطان الي فكرت ادق على واحد زيك وقفل السماعه في وجه فيصل الي كان يكلم (........ بعدين نعرف )

    فيصل حاول يدق على ماجد بس ماجد كان يقفل بوجهه

    ودق ماجد على راشد الي جاله بسرعه

    راشد:سلامات ياخوي

    ماجد منهار:لينا يا راشد لهم 3 ساعات جوا وماادي ايش يسو فيها محد طلع يطمني

    راشد:خير انشاء الله ليه مابلغت فيصل

    ماجد بعصبيه:مارح اكلمه ورجاء ياراشد لاتقوله على الي صار للينا ابدا ولاتقول لاحد لحد مانطمن

    راشد كان في خاطره يبلغ فيصل مهما كان هذا زوجها بس عارف ماجد لازعل يبيع الدنيا ومافيها

    وبعد نص ساعه طلع لهم الدكتور ووجه مقلوب

    ماجد:ها ايش صار

    الدكتور:والله ياولدي النزيف كان قوي وبالعافيه قدرنا نوقفه والان هيا تعبانه لان الضربه كانت جامده وقويه وجات ع الراس وربكم ستر انه ماتعمت اوفقدت احد حواسها

    المهم حتقعد في المستشفى ثلاث ايام وبعدها تقدر تخرج بس يبغالها الراحه والهدؤ

    ماجد ومازال خايف:طيب ليه تقعد ثلاث ايام

    الدكتور:عشان النزيف ونطمن انه مايرجع تاني

    وفي شي كمان

    ماجد بخوف:خير

    الدكتور:البنت معاها انهيار عصبي حاد جدا

    ماجد وراشد بصدمه :انهيار عصبي

    شكر راشد الدكتور وراح هوا وماجد يشوفو لينا وكانت نايمه وراسها ملفوف بشاش وباين التعب على وجهها بس برضو جميله وزي الملايكه

    ماجد:لو اعرف ايش الي صار لها

    راشد :انت كيف لقيتها

    ماجد:كان راسها كله دم باين انها صقعت في حافه الكومدينه والجوال كان طايح جنبها بس مالحقت اخذه

    راشد :خلاص روح فتش جوالها واعرف ايش الي خلاها تنصدم كذا وبلغ خالتي وانا ببلغ العيال وجنى

    ماجد بتعب:شكرا ياراشد

    راشد:لاتقول كذا لينا اختي

    بس لازم تقول لفيصل

    ماجد بغضب :لا

    راشد ماحب يضايقه الي فيه مكفيه :طيب على راحتك







    والعصر كان الكل عنده خبر بالي صار ماعدا فيصل الي ماهتم وماسال ورؤى جات بتقوله بس سكتها زي ماسكت ماجد فعتقدت انه عنده خبر بس استغربت الجفاء في كلامه عن لينا وخافت لايكون انفصالها هيا وزياد السبب

    وبسبب حالت لينا النفسيه اضطر الدكتور يخليها عندهم اسبوع

    بعد يومين

    في الجامعه

    رندا :لمى جنى

    لمى وجنى:هلا رندا

    رندا:كيفكم بغيت اعرف لينا ليش غايبه

    لمى :والله لينا تعبت شوي وهي في المستشفى ومارح تطلع غير بعد اسبوع

    رندا :ماتشوف شر اجل خلاص ازوها اليوم انشاء الله

    بعده بساعتين موعد محاضره د فيصل

    وجا وقت التحضير

    لينا ال.......

    رندا :دكتور لينا غايبه

    فيصل بعصبيه:اجل خلاص بلغوها انه راح ينزلها انذار حرمان وبلغوها تبطل استهتار

    رندا:دكتور لينا عندها عذر طبي ولما تجي حتقدمه

    فيصل باستهزاء:اكيد اعذاركم التافهه بس بلغوها اني مارح اقبله

    رندا عصبت عليه صادقه لينا حمااااااااااااار:دكتور لينا في المستشفى وما حتطلع الابعد اسبوع



    فيصل الزمن اتوقف عنده حبيبته و مرته تعبانه وفي المستشفى ومحد يكلف خاطره ويبلغه ويعرف بالصدفه من صاحبتها

    بس رجع للواقع:يصير خير لاداومت

    رندا وهي خارجه من القاعه وتكلم صديقه لها :بلا في شكله بجد ماعنده دم على قوله لينا وجع حتى كلمت سلامات مستكثرها

    وهوا سمعها وااااااه من الي حسه صح زعلانين من بعض ومانكلم بعض بس مهماكان هيا زوجتي وحبيبتي وكل دنيتي وما ادري انها تعبانه اااه يالينا وطلع من الجامعه ودق على رؤى يسألها عن المستشفى الي فيها لينا

    رؤى اتاكدت انه بينهم شي بس بتشوف اخرتها معاهم

    من جهه ثانيه ماجد والي بدون قصد كمل على الي باقي من روح في لينا وقالها عن الي صار بمكالمته مع فيصل وهذا اكد شكوكها ومن جد على قد ما حبت فيصل على قد ما انصدمت فيه



    دق الباب على لينا وقطع سرحانها وكان فيصل

    لينا بصوت واهن :مين

    فيصل:انا فيصل اقدر ادخل

    لينا لا ما ابغى اشوفه هذا ايش عرفه لا لا ماابغاه الحين ومااحد عندي

    :احم احم اتفضل

    فيصل: السلام عليكم كيفك لينا

    وراح يبوس راسها

    لينا :وعليكم السلام انا بخير

    فيصل: سلامات عسى ماشر

    لينا :الشر مايجيك

    فيصل بغرور وشوفه حال :ايش الي صار وليش ماحد بلغني وقبل مايكمل جواله الي كان على الطاوله رن وهوا ارتبك

    لينا قريت اسم المتصل هه هذا الي ناقص وقدامي جد انعدمت الاخلاق بس ادبك عندي يافيصل: فيصل رد بسرعه بس بره لان الدكتور مانع الجولات عندي

    فيصل عند فيها وفي اسلوبها الغلط رد عندها

    وهيا ماتحملت الم راسها الي من الصباح ثاير عليها والمها النفسي من اخوها وجروحها الي تنزف من فيصل صرخت فيه:اطللللللللللللللع برااااااااااااااااااا حرااااااااااااااااااام عليك رااااااااااااااااااااسي اااااااااااااااااااه مو قااااااااااااااادره وانهارت

    فيصل بعصبيه وغرور:اصلا طالع من غير ماتتكلمي انا جيت اسوي الواجب بس طلع كله دلع بنات هه باي

    لينا من الصدمه اغمى عليها

    وبعد ساعه جا ابوها وماجدوقابلو الدكتور

    الدكتور:يا ابو زياد انا قلت ان البنت عندها انهيار عصبي حاد ماينفع كذا اليوم جاها واحد ولما طلع من عندها جاها انهيار ثاني بالطريقه هاذي بنتكم راح تضيع منكم

    ابو زياد وهوا مصدوم:مين الي جاها

    الدكتور: انا ما اعرفه بس الممرضه تعرف شكله وماجد شك بفيصل وقعد يدور صوره لفيصل بجواله ووراها للممرضه الي قالت لهم انه هوا الي جا للينا

    ماجد طلع وهوا متوعد في فيصل

    وابو زياد راح لبنته الي كانت نايمه

    ماجد مع فيصل ونواف بالمجلس

    ماجد:فيصل رجاء قولي ايش قلت للينا

    فيصل بقهر منه ومن لينا :شي مايخصك وبعدين ليش ماقلت لي انها بالمستشفى

    اعرف من الغرب والله ماهقيتها منك

    نواف قاعد من البدايه ساكت وماتكلم

    نواف :هدو ياجماعه شوي وتقومو تخنقو بعض

    ماجدولاكنه سامع نواف:هه ضحكتني ماهقيتها مني

    تصدق المصيبه الي ربي بلى لينا فيها هيا انت

    واسمع ياولد العم الي عنده جوهره مثل لينا مايطل لغيرها واذا هي غلطت مع اني مااظن ترى لها اهل تقدر تكلمهم

    بس تخونها والله انا الي ماهقيتها منك يافيصل

    ومشي وقبل لايطلع من المجلس

    :فيصل

    التفت فيصل الي مازال مصدوم لماجد

    شيئين ابيك تعرفهم اولهم لاتفكر ان لينا ماعندها ظهر وتقدر تاذيها وتجرحها لا ياولد العم

    كلمه وماثنيها ان جاتني لينا تشتكي منك في يوم والله انك تحلم تشوفها

    ثانيهم هه انت طحت من عيني خلاص ومافيا امل ترقى ثاني

    لكن وريني كيف بترقى بعين مرتك تراك طايح من عينها من زمان وترها تعرف بكل بلاويك من زمان بس لانها بنت اجاويد ساكته

    والي صار لها مقدر وكتوب بس شوف مين الي كان سبب



    وطلع وتركهم الاثنين واحد مصدوم في اخوه والثاني موقادر يفهم شي

    "ماجد راح فتش في جوال لينا لكن مالقى رساله زياد لان لينا مسحتها زي ماوعدته لكن لقى الرسايل الي كانو يرسلوها لها البنات الي يعرفهم فيصل ويستهزوء فيها انها مو ماليه عينه وانه يقول انه اخذها غصب ومايحبها ولا يطيقها <طبعا هذا كلام من عندهم> فماجد ظن او عرف انه هذا السبب ورى طيحه لينا "



    نواف التفت لفيصل :صح هالكلام يافيصل

    فيصل مصدوم ورد بدون وعي :ايه

    وما وعى غير بكف من نواف

    نواف :لا يافيصل هاذي تربيه ابوي فيك

    فيصل بتوهان:والله مو كذا انا يعني ما ادري بس يمكن

    نواف بصوت جهوري وعالي:انت ايش قاعد تخربط ياخي يوم انك ماتبيها ليش ماقلت مانطقت على الاقل قول لها هي

    مو تسوي كذا هاذي مهي علوم رجال تخون بنت عمك وياريته بالحلال الاحرام ومايجوز

    بس انا كمان بقولك نفس الي قاله ماجد لينا اعدها وحده من خواتي وزي مافكيت رؤى من زياد لوطلبت محد مطلقها منك غيري سامع

    وطلع وترك فيصل مو قادر يفهم شي او يجمع شي

    لينا كانت عارفه اني اكلم غيرها وساكته يعني صدودها وتتطنيشها لي بسبب ها الشي لينا يمكن ماترجعلي وتطلب الطلاق

    هنا مخه وقف بجد لينا تسيبه وتطلب الطلاق لا هذا الي مااقدر عليه لينا

    حياتي كلها الشي الوحيد الي محلي ايامي ارتباطها فيا



    فيصل كل الي يبغاه انه يشوف لينا وراح اخذ مفتاح سيارته وطار على المستشفى

    ولما وصل لغرفتها منعته الممرضه من دخول الغرفه لانها عارفه انه السبب في انهيار لينا

    وخايفه يسويلها شي وتنهار للمره الثالثه في يومين وهذا الشي موكويس ابدا لصحتها

    فيصل ماقدر يفهم شي من كلامها وفي الاخير هيا الي زهقت منه ومن غبائه وقالت له اذا تبغى تعرف حالتها روح للدكتور المسؤل عنها انا مااقدر افيدك بشي والان الكل ممنوع من انه يزورها

    فيصل ماتصور ان حالتها كذا اتوقعه دلع بنات

    راح للدكتور والصدمات تتوالى على راسه ونتركه مع الدكتور وهوا في حاله صدمه مو قادر يستوعب ان لينا جاها انهيارين في يومين بسببه وانه لو شافته احتمال يكون الانهيار الثالث

    نتركه يستوعب هالصدمات ونروح

    لماجد الي كان مع نواف على البحر

    ماجد:نواف ياخوي انا مسافر المعسكر قرب وما ودي اترك اختي وهي بهالحاله ولاابي فيصل يقرب جنبها هي تعبانه ومصدومه فيه

    والحق انا بعد مصدوم فيه ماتخيلت فيصل الي الكل يشهد باخلاقه يكلم بنات ولاموحده ولاثنتين اكثر يانواف اكثر يخون لينا وهي تدري عارف يعني ايه انها تدري

    صعب يرجع في نظرها فيصل الاولي

    نواف الي صدمته ماتقل عن صدمه ماجد في اخوه الكبير:والله ياماجد انا مو عارف ايش اقول لك والله صعبه

    بس ولايهمك روح وانت مطمن واذا على فيصل وعد مني مايقرب جنب لينا الااذا هي بغت

    روح وانت مرتاح

    ماجد براحه:الله يطمنك والله يانواف مرتين يجيها انهيار عصبي والسبه فيصل

    نواف :هي كيف عرفت عن فيصل وعلاقاته

    ماجد:مااعرف انا لما لقيتها في غرفتها كانت مغمى عليها والجوال جنبها

    ولما رجعت افتش في الجوال لقيت مسجات من بنات لهم علاقه بفيصل

    وراسلين لها ويتهزون فيها انها مو ماليه عينه ومن هالكلام

    نواف عارف الحقيقه بس برضو مايبي اخوه يطيح من عين ماجد ولينا ويبغى يشكك ماجد في هالكلام

    :بس هذا موسبب كافي انها تصدق هالكلام



    ماجد بسخريه:خذيت كل ها الارقام وخليت واحد من اصحابي يشتغل بالاتصالت يشوف اذا في مكالمات صاده او وارده بينها وبين رقم فيصل ومن متى واااااااااااااااااااه على الي عرفته عارف من متى من اول اسبوع بعد ملكته والله مالوم لينا الي سمعته وشافته مو هين انا ابي اعرف كيف فيصل بيعدل موقفه والله لو انا من لينا لااتبرى منه ولايشرفني حتى كاولد عم مو زوج

    انا الي اعتبر بزر واقابل اشكال والوان من البنات ماسويت سواته

    نواف انقهر اخوه يتسب قدامه ولاعارف يرد

    :ماجد لاتنسى انه اخوي ومهما كان مااسمح لحد انه يهينه واذا مايشرفك على قولتك وشايف الي سواه كبير بحق لينا شوف زياد وش مسوي وليه ترك البلد بعد ماطلق رؤى واذا حاس انه مايناسب لاختك خلاص ياخي كل من يروح بطريقه وفيصل الف من تتمناه وانت احترم نفسك ولاتغلط عليه واذا على اختك ياخي كان من الاول تكلمت ليش ظلت ساكته

    (نواف بعد الي صار لرؤى من زياد صار بينه وبين عائله عمه ابو زياد حزازيات لانه موقادر يسامح زياد على الي سواه)

    ماجد حس انه وده الارض تنشق وتبلعه مو مصدق ان نواف يقول هالكلام بس بهدوء مع انه مو مستوعب

    :ااااااااااااااه خلاص يانواف لاتقلب المواجع خلاص انا اسف اني غلطت على اخوك بس من حرقتي على اختي ولا يهمك انا اعفيك من المسؤليه ولا ابي منك شي وجزاك الله كل خير خلاص انا بكلم راشد واكيد اهو مابيقصر واذا علي لاشفتني لاترمي حتى السلام علي لان الي قلته كبير يانواف ماتوقعت انك انت واخوك تنتقمو من زياد بها لمسكينه جد يانواف صدمتي كل مالها وتكبر انا بمشي لاانصدم بشي اكبر وساب نواف متحسف على الي قاله بلحظه غضب

    نواف ندم على الكلام الي قاله وخاصه انه لينا مالها ذنب بالي يصير وفيصل كان نذل معاها وانذل من زياد حس نفسه ظلمها لما اخذها بذنب زياد والي حز بنفسه اكثر زعل ماجد عليه مهما كان لازم يراعيه هو مصدوم مثله واكثر لابروح اكلمه واعتذر له والله اني ماافهم انا الوحيد الي لازم اقدر موقفه واوقف معها انا الوحيد الي جربت الي يمر فيه محد بيحس فيه قدي اكيد عشان كذا لجاء لي مو لحد ثاني توقع اني بواسيه وانا زدتها عليه صدق اني حمار

    وحاول نواف يدق على ماجد اكثر من مره لكن ماجد مايرد واخر مازهق من اتصالات نواف قفل الجوال وراح لراشد في الشركه

    اما عند فيصل

    فيصل:طيب يادكتور مااقدر اشوفها لو من بعيد

    الدكتور:اسمحلي انت زوجها صح؟

    فيصل:ايه

    الدكتور:طيب انت بالذات ممنوع تدخل عليها واخوها الي طلب كذا مني لانه الانهيارين الي جوها كانو بسببك

    فيصل بعصبيه وانفعال:انا الي اقول مين يشوفها ومين لا انا ولي امرها مو اخوها وقام بيطلع ويروح لها

    الدكتور وقف ولحقه قبل ما يطلع من المكتب:يا اخ فيصل البنت حالتها صعبه وانا راح اقول لك الحقيقه البنت لو اتعرضت لانهيار ثالث احتمال كبير اني اضطر ادخلها العنايه المركزه واخاف انها تدخل بغيبوبه

    عشان كذا انا حاليا مانع الكل من انه يدخل عليها

    "الكلام هاذا مو صحيح بس الدكتور حب يبالغ عشان يخوفه ومايدخل عليها الغرفه "

    فيصل حس ان رجوله مو قادره تشيله وجلس على اقرب كرسي له وانصدم لهاذي الدرجه كرهتني خلاص لينا ماعاد تبي تشوف وجهي

    لا لا لا كله ولا لينا كل شي في حياتي يضيع بدونها لينا هيا الي انا عايش عشانها هه انا كل الي سويته اني كنت اجرح فيها وزي مابنيت حبي في قلبها طوبه طوبه هدمته طوبه طوبه وخرج وراح للبيت وقفل غرفته عليه حب يختلي بنفسه ويعيد حساباته

    عند راشد وماجد

    وبعد ما حكى لراشد الي صار بينه وبين نواف

    ماجد:والله ياراشد ماتوقعت ان نواف يشمت في لينا عشان الي صار لرؤى صراحه انصدمت فيه موقاد استوعب

    شي احس مخي مشلول

    وخايف ان لينا تطلب الطلاق

    راشد بهدوء مع انه نواي يأدب نواف على كلامه:شوف لينا عاقله ومارح تسويها والي صار لها لانها موقادره تستوعب فيصل وخيانته لها ويمكن قاعده تفكر ايش الي ناقصها عشان يخونها لكن اول ماتتوازن هيا الي حتعاقب فيصل وبطريقتها لينا تحب تعاقب بهدوء وبدون ماتأثر على العيله لكن محد فاهم ايش في مخها

    ماجد باعجاب:تصدق مع اني اخوها مااعرف نص الي انته تعرفه عنها

    راشد:لانك ماتقعد في البلد بس ولايهمك روح المعسكر وريح بالك راشد لاقال كلمه يكون قدها ومع اني متاكد ان لينا مارح تطلب الطلاق بس برضوه عشان اريحك لو طلبته راح يجيها ونواف ادبه عندي روح وارفع روسنا

    ماجد:لانواف سيبه علي انا والله يريحك مثل ماريحتني والله انك اخوي الي ما جبته امي

    (يمكن مافي احد فقد زياد او اتاثر لغيابه لانه ماله في العائله واذا كان موجود يكون جلف وعصبي فا مافي احد فقده حتى اخواته لانهم معتمدين اعتماد كلي على انفسهم وعلى ماجد اذا كان فيه)



    بعد يومين

    في بيت ابو زياد

    ام زياد خايفه على بنتها:ماجد ماني ناقصتك حل عني

    ماجد :يمممه اقولك ممنوعه الزياره

    ام زياد:والله يمنعو ولا لا انا امها فاهم امها

    يعني لاانت ولا اكبر دكتور يمنعني عنها مو كفايه اليومين الي فاتت ماشفتها ولا ادري عنها

    فانقلع من قدامي ورح لمعسكرك





    ماجد :الي يريحك اوديكي خلاص بس ماطولي عندها

    البنت تعبانه وماتتحمل الكلام الكثير

    امه وهي تاخذه على قد عقله:طيب طيب بس قوم ودني لها ولا انقلع لمعسكرك وخلني اروح لها مع السواق

    ماجد وهوا يبوس راس امه:لا انا بوديك ولاتزعلي

    وراحو للينا في المستشفى

    ماجد يدق على لينا الباب وطلعت له الممرضه وبعد ربع ساعه اقناع رضيت تدخلهم لمده 10 دقايق بس

    ودخلو لليناالي انصدمو من شكلها نحفانه ووجهها اصفر وشاحب ومافي أي دليل على الحياه فيه

    ام زياد وهيا تحظن لينا :لينا حبيبتي كيفك والله وحشتيني ااه ياقلب امك

    لينا بهمس وبرود قاتل:الحمدلله كويسه

    ماجد وهوا يبوسها على راسها:كيفك حبيبتي انشاء الله احسن

    لينا بنفس البرود:الحمدلله تمام انتو كيفكم؟

    ماجد:الحمد لله

    لينا :ماجد متى حخرج زهقت

    ماجد بتردد:والله يالينا ماادري بس يمكن بكره

    لينا :ياليت لانه لازم ارجع الجامعه فاتني كثير

    امممممممم ماجد

    ماجد:سمي

    لينا :سم الله عدوك ممكن تكلم فيصل يجي الحين ابيه

    ماجد بصدمه:فيصل

    لينا بسخريه :ايه ليكون مزوجيني احد غيره

    ماجد:لالا حاضر الحين اكلمه

    وخرج ماجد في الممر يبي يستوعب هدوء وطلب اخته وبعدها اتذكر كلام راشد(اول ماتتوازن هيا الي حتعاقب فيصل وبطريقتها لينا تحب تعاقب بهدوء وبدون ماتأثر على العيله لكن محد فاهم ايش في مخها) والله صادق ياراشد محد يعرف ايش في مخها

    ودق على فيصل الي كان قاعد مع نواف

    فيصل بصدمه :هذا ماجد

    نواف بهدوء:رد يمكن يبيك في شي مهم

    فيصل بخوف:لا ماني راد اخاف يقولي شي شين عن لينا اخاف يكون صار لها شي ولا تطلب الطلاق لا لا ماني راد عليه نواف رد انت

    نواف ماصدق فرصه عشان يكلم ماجد لانه حس ان ماجد ماخذ على خاطره منه:الو

    ماجد برسميه:الو السلام عليكم

    فيصل

    نواف :وعليكم السلام لانواف اخبارك ماجد

    ماجدت افففففففف مو وقته:الحمد لله المهم ابي اكلم فيصل

    نواف ول شكله من جد زعل بس ماحب يزيدها :لحظه بس

    والتفت لفيصل :كلمه شكله يبيك في شي عادي لان صوته طبيعي

    فيصل اخذ الجوال ورد بخوف:الو هلا ماجد

    ماجد وبدون مقدمات:فيصل لينا تبيك الحين واذا مشغول ياليت اول ماتفضى تجيها

    فيصل :طيب و....

    ماجد بدون لايرد قفل السماعه في وجه فيصل

    فيصل انصدم من طلب لينا الله يستر

    وقعد من العصر لغايه الساعه 12:30 وهوا يفكر يروح ولالا مايبي يروح لانه حاس انه ماورا هالروحه خير ووده يروح لانه اشتاق لها وفي الاخير قرر يروح لها ومر محل ورد وهوا الوحيد الي لقاه فاتح في هالوقت وعلى الساعه 1:30 بعد منتصف الليل كان يدق عليها الباب ومعاه ورد

    لينا بصوتها الهادء والواثق:مين

    فيصل ااااااااااه ياهو واحشني ها الصوت:احم احم انا فيصل ممكن ادخل

    لينا قامت من السرير وراحت ناحيه الشباك ماكانت تبغاه يشوفها وهي ضعيفه

    :اتفضل

    دخل فيصل ولقاها صاده عنه وتطل على الناس من الشباك اتقدم منها وباس راسها واعطاها الورد والي صدم فيصل انها قبلته منه وحطته على الطاوله وابتسمت له:تسلم ماكان له داعي تكلف على نفسك

    فيصل من صدمته ضاعت منه الحروف لا هاذي ناويه تجلطني

    :لا ماهو من مقامك

    وحشتيني

    لينا بتنهيده خفيفه:مايوحشك غالي المهم انا ماناديتك عشان هالكلام لا انا ناديتك عشان شي واحد

    هي كلمتين واسمعها يافيصل زين لاني ماني بعايدتها وقامت وجلست جنبه على الكنب ومسكت يده وناظرته وحطت عينها بعينه وبكل هدوء غنت له وبصوتها الي يسحر



    طحت من عيني بعد ماكنت عالـــــــــي)

    وحبك ارخصته بعد ماكان غالــــــــــي

    كل شي برضاه منك الا الخيانـــــــــــه

    بعدها يحرم على حبك وصالــــــــــــي



    كم سهرت أيام في حبك مولــــــــــــــع

    ما دريت انك بتمثيلك خيالــــــــــــــــــي

    أشتكي لك منك وأشكيك العدالـــــــــــة

    كل منهم قال قلبك ما صفالـــــــــــــــي

    طحت من عيني ...



    كنت مالي كل قلبي وكل عينـــــــــــي

    وكنت أحسب أني وسط قلبك لحالــــي

    وأثر قلبك كل يوم له حبايــــــــــــــــب

    وأثر قلبك من احساس الحب خالـــــــي

    طحت من عيني

    يا خسارة وقت في حبك قضيتـــــــــــه

    ضاعت أحداثه هدر طول الليالـــــــــي

    روح أنا ماني بمتحســـــــــــــف بعادك

    بس أعزي من بيرضى بك بدالــــــــي

    طحت من عيني ..

    طحت من عيني........ راشد الماجد)

    ولما خلصت ابتسمت له وقامت بسرعه وراحت صوب الشباك وصدت عنه عشان تداري دمعه عاندتها ونزلت وبعد مااستجمعت قوها ومن غير ماتناظره وبكل برررررررررررررررررررود الدنيا

    :فيصل

    فيصل وش اقول عن فيصل في هاذي اللحظه مسحور بصوتها لانها اول مره تغني له ومصدوم بالكلمات الي قالتها ومو مستوعب شي

    :هلا




  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية إعترافات اخر الليل كاملة بدون ردود ٢٠١٤

    البارت الحادي عشر (11)

    ولما خلصت ابتسمت له وقامت بسرعه وراحت صوب الشباك وصدت عنه عشان تداري دمعه عاندتها ونزلت وبعد مااستجمعت قوها ومن غير ماتناظره وبكل برررررررررررررررررررود الدنيا

    :فيصل

    فيصل وش اقول عن فيصل في هاذي اللحظه مسحور بصوتها لانهااول مره تغني له ومصدوم بالكلمات الي قالتها ومو مستوعب شي

    :هلا



    لينا:طلقني

    فيصل بصدمه شلته:نعم

    لينا بهدوء:طلقني

    فيصل ببلاهه من اثر الصدمه:يعني شلون

    لينا مع انه الموقف مايساعد بس فيها الضحكه ومسكت نفسها بالعافيه :تروح المحكمه وتطلقني

    وقامت وراحت انسدحت على السرير لانها تعبت

    وبهمس شل فيصل من حلاوته :تصبح على خير

    ونامت لانها كانت تعبانه

    فيصل من الصدمه ظل عندها الباقي من الليل

    وما وعى الالماسمع صوت اذان الفجر وقام توضى وراح صلى بالمسجد وظل فيه يستجمع الاحداث الي مرت عليه

    كل الي حاول يستوعبه ان لينا طالبه الطلاق وانها خلاص عافته

    "وبينه وبين نفسه" :ليه يافيصل مستغرب وانت متوقع وحده تعرف الي تسويه من وراها وبترضى تظل معاك هه

    : وانا اصلا ليش كنت اسوي كذا

    :هه لانك كنت ضامن ان لينا خلاص بيدك وعجبتك نظرت البنات لك

    :والله احبها وماابي غيرها

    :هالكلام ماعاد ينفع لينا مستحيل ترجع لك قالت لك طحت من عيني بعد ماكنت عالي

    ااااااااااااااااااااه خلاص طحت من عين لينا وعين ماجد واهمهم طحت من عين نفسي اه يالينا لو تعطيني بس فرصه وحده بس وحده

    ولكنى لينا رفضت كل محاولاته للكلام معها ولما يأس حس انه الحل الوحيد يقول لوحده من خواته عشان تساعده راح وقال لرؤى

    وكب العشا كله ورؤى ماخلت سبه ماسبتها فيه وقررت انها تروح لها بكره الساعه 10 بالليل عشان تضمن انه مافي احد عندها

    وفي الميعاد رؤى ونواف الي اصرت رؤى انه يكون معاها لان نواف عنده قدره عجيبه على الاقناع فكان هوا امل رؤى الوحيد وكانو عند لينا

    رؤى:لينا انا ابي اخش بالمو....وقاطعتها لينا

    وراحت حظنتها وهي تبكي

    لينا :رؤى اسفه والله ماكنت اعرف بالي سواه زياد لكي والله ماكنت اعرف وانهارت بكى

    رؤى ونواف بصدمه وبنفس واحد:من الي قالك

    لينا بهمس لانها بدءت تتعب:زياد

    وقالي انه مارح يرجع السعوديه ابدا خلااااااااااااااااااااااااااااااااص زياد رااااااااااااح ومارح يرجع اخوي راح

    نواف كان مصدوم صح زياد غلط بس ماتوقع انه راح يعاقب نفسه بـــــــ ها الطريقه القاسيه نواف اتاثر مررررررره لانه هوا الوحيد الي يعرف معنا الحرمان من العائله ويعرف معنى الضياع والغربه صح برغم كرهه لزياد الا انه حزن عليه

    وماوعى من سرحانه الاعلى صوت رؤى :نواف الحقني لينا طاحت

    لينا بعد ماقالت لرؤى على زياد والي صارلها معاه والكلام الي قاله حست براحه انها فضفضت لاحد وحست براحه بس جسمها الضعيف مارحمها واغمى عليها

    جا نواف بسرعه وشالها وحطها على السرير ونادى لها الدكتور

    وطلعو ينتظرو الدكتور يخرج من عند لينا

    رؤى:والله يانواف البنت شايله كل هاالهم في قلبها وزاده عليها هالخبل فيصل

    نواف:تصدقي احس انها بجد انظلمت معاه البنت الي فيها مكفيها الصراحه لو اصرت على الطلاق بخليه يطلقها ورجله فوق رقبته

    رؤى:والله صادق تصدق بنات عمي احس مالهم حظ وحده زوجها الي يموت عليها وتموت عليه يموت قبل الزواج بكم يوم والثانيه يخونها وبرضوه قبل الزواج بكم شهر الله يستر عليكي ياحور

    نواف :لاتفاولي على احدما اقول الا الله يستر

    وطلع الدكتور

    نواف بخوف:ها بشر يادكتور

    الدكتور:لا ابد بس من التعب والارهاق وقله الاكل البنت تقريبا ماتاكل شي وعايشه على المغذي وهذا الشي موكويس وانا كنت ابي ابلغ ابوها بالموضوع لازم تشوفو لها حل

    نواف ارتاح:انشاء الله والحين ممكن ندخل لها

    الدكتور :ايه بس لاترهقوها لان جسمها ضعيف

    ودخلو نواف ورؤى

    نواف:كذا تخوفينا عليكي

    رؤى:سخيفه وربي مت رعب

    كله من قله الاكل وربي لااقعد ازغط فيكي زي المصاريه لما يزغطو البط بس انتي اطلعي من المستشفى (رؤى تتعامل مع بيت عمها ابو زياد كانه ماصار شي لانها عارفه انه مالهم ذنب بالي صار ونواف حس نفسه غبي لانه غير طريقه تعامله مع ماجد وحمله ذنب مو ذنبه واذا صاحبت الشأن الموضوع عندها عادي انا ليه متحامل ضدهم وهم اصلا وش ذنبهم صدق اني غبي الحين وش الشي يرضي ماجد والله جرحته واهنته)

    ورؤى طلبت من لينا انها تعطي فيصل فرصه اخيره

    رؤى :لينا عشاني عطيه فرصه والله ان حاله اتقلب من بعد الي صار لاياكل ولايشرب بس مفهي

    لينا ياعمري يافيصل تعبان ولاحد داري عنك بس برضو لازم تتربى (لينا ماكانت تبغى الطلاق بس كانت بتحسسه انه حيفقدها)

    لينا:رؤى هالموضوع خلصنا منه مو قادره اسامحه

    نواف :تحبيه؟

    لينا استحت من نواف بس ردت بثقه:ايه احبه وان ماكنت له مارح اكون لغيره

    نواف بصدمه من تفكيرها :اجل ليه طالبه الطلاق

    لينا:لاني مااقدر اعيش مع واحد خاني مره مااقدر اثق فيه صعب هدم كل الي بنيناه سوى هدم حلمنا

    والاهم جرحني

    رؤى:يالينا انتي قلبك ابيض واكيد راح تنسي

    لينا :هه انسى ايش ولا ايش

    نواف:لينا انتي كيف عرفتي بالمكالمات حقته

    لينا ببرود وكانه شي مايعنيها:ابد مره بعد تقريبا شهر من ملكتنا طلعنا السوق وكنا بكوفي شوب وبنت قطت الرقم عليه هو ضحك وشقه ولما شافني ما علقت عصب بطريقه شككتني بس قلت حتى لو عنده هالحركات مايمديه مالنا غير شهر مملكين ومااتوقع انه مل مني بهالسرعه بس وبعدها بيومين اتصلت وحده تقولي اتركي فيصل لان مافي قلبه الاانا وانااتصدمت بس ما صدقت لين اكتشفت ان رقمه وصل لصديقتي

    نواف بصدمه :وشلون عرفتي

    لينا بهدوء عصب نواف" انه لهدرجه لغت فيصل من حياتها" :ابد كنت ابي اتصل عليه عشان يمرني لان ماكان في احد يقدر يجيني

    وجوالي قفل لان بطاريته فضيت قمت طلبت من صديقتي جوالها ولما دقيت رقم فيصل طلعلي اسمه كانت مسميته (المغفل 2)

    وانا حاولت استوعب الموقف ولما سالتها عنه لان اسمه ملفت قالت لي ببرود

    هذا واحد خاطب ورقمته وتعرفت عليه بس مزيون وكان يقولي ان خطيبته ممله وهبله وهو يبي احد يهرج معاه ويوم سالته ليش يسوي كذا مع انه خاطب قال انا ضامن حبها لي ومستحيل انها تقدر تستغنى عني

    بس وسكتت شوي وبعدين كملت: وقالها انه مايحبها وانه اخذها عناد

    وكلمته مرتين قدامي

    وبس هذي هيا القصه

    رؤى بدت تغلي من اخوها وحلفت لاتأدبه :اجل خلاص طلاق وبيطلق غصب عنه ومو بكيفه وزي مااخذك عناد بيطلقك عناد عشان يتأدب وغمزت للينا الي فهمت عليها(رؤى فهمت ان لينا ماتبي الطلاق بس تبي تأدبه وتحسسه انها ممكن باي وقت تسيبه )

    نواف :رؤى الولد راسلنا نساعده مو نجي ضده

    رؤى:لأمايستاهل وحده زي لينا وبيطلقها

    وخرجو من عند لينا الي ارتاحت بجيتهم كثير

    وراحو البيت وبلغو فيصل انها لسه مصره على الطلاق وماجد راح المعسكر عشان الدوري قرب يبدء

    وبعد يومين

    خرجت لينا من المستشفى مع ابوها وامها وحددو ملكه محمد وسلام الاسبوع الجاي لانها اتاجلت بسبب لينا

    ثاني يوم الخميس كانو البنات في بيت ابو زياد وكلهم مختبصين عشان ابو زياد مسوي عزيمه لسلامة لينا بس كان حاز بنفسه ان ولا واحد من عياله موجود

    لجين:ياجنى طلعي الحلى من الثلاجه

    لمى:اففففففف زهق ولينا الدبه مرتزه بالصاله

    لجين :الصراحه عرفنا قيمتها اثاريها هيا ياعيني الي في العزايم قايمه بكل شي

    جنى:أي والله الاشخبار فيصل يالمى

    لمى بحزن:والله لاتسر عدو ولاحبيب الولد خلاص صار ماعنده امل في الحياه وزاده لما دري ان رؤى واقفه بصف لينا

    لجين حبت تغير الموضوع لانها شافت لينا جايتهم:اقول ماجد راح يجي بعد شهرين وراح يجي في يوم يوافق تاريخ ميلاده ايش رايكم تساعدوني نعمل له حفله بسيطه

    البنات بحماس:خلاص نجلس ونفكر

    لينا :هابنات اساعدكم بشي

    لمى ياطيب قلبك يالينا لوتحني على فيصل بس شوي:لا خلاص خلصنا انتي كيفك الحين ومتى ناويه ترجعي الكليه

    لينا :صرت احسن انشاء الله بعد بكره

    لمى :الله يعينك

    لينا :اااااااااامين

    وانتهى اليوم والكل انبسط لانها كانت سهره حلوه ماعدا فيصل الي بالغصب جا ونواف ضايقته نظرات راشد له

    يوم السبت

    في الجامعه

    لينا ورندا بالقاعه يستنوا لمحاضره تبدء

    رندا:افففففففففففففف علينا فيصلوه

    لينا :ههههههههههههه والله انه غثيث انا ماادري كيف خطيبته طايقته

    رندا :وانتي ايش دراكي انه خاطب

    لينا :ياهبله مو يدينه تطلع في الكميرا وهو لابس في يده اليمين دبله

    رندا :والله عقلك هذا لو تحطين نصه بالدراسه لاتطلعي من الاوائل على الدفعه

    لينا :يجيب الله مطر

    رندابجديه:لينا متى ناويه ترجعي لخطيبك ترى ماصارت

    لينا :أي جزء من انا طالبه الطلاق مافهمتيه

    رندا:انا عارفه انك تحبيه خلاص سامحي

    لينا:ايه احبه وقلتها لرؤى لو ماكنت له مار ح اكون لغيره بس هو اعتبر اعترافي بالحب له ضعف واستغله ابشع استغلال يارندا فيصل غروره راح يدمر حياته تكبر علي وشاف انه ظمني فقال اعيش حياتي قبل ماارتبط فيها وخلاص سكري على الموضوع الغثيث جا اااااااااففففففف منه

    عند فيصل الي اتعود يفتح المايك حق لينا سمع كل الكلام واتاكد ان لينا مالها نيه رجوع بس ولو مارح يستسلم صح هي صادقه انا استغليت حبها لي بس مستحيل اخسرها انا احبها ومااقدر اعيش بدونها

    وبدء محاضرته ولما خلص وطلع

    رندا:اففففففففففف ما بغى

    لينا:على قولتك

    في الشركه وتحديدا مكتب راشد

    راشد:نواف انت غلطت بحق ماجد

    نواف وهوندمان:والله عارف ياراشد وكانت زله وحاولت اعتذر له بكل الطرق بس مافي فايده انا قلت اجيلك تكلمه هو اكيد مابيرد لك طلب

    راشد:نواف انا ماعمري شفت ماجد مجروح بالشكل هذا والله صدمني بس خلاص دامك اعترفت بغلطك راح اكلمه

    نواف:تسلم ياراشد وماتقصر يالله عن اذنك

    راشد:وين تو الناس

    نواف :لا عطلتك عن شغلك وانا بعد عندي شغل

    وخرج نواف من عند راشد

    يوم ملكه سلام ومحمد (الثلاثاء )

    سلام طالعه زي القمر بس كانت مرتبكه وخايفه صح هيا اتعودت على محمد بس ولو برضها خايف ومرتبكه ومو عارفه ايش تسوي

    لينا:سلام حبيبتي يالله انزلي المجلس لمحمد

    سلام :لازم

    لينا تاخذها على قد عقلها:ايه لازم يالله الولد له ساعه مرزوع تحت



    سلام بحزن:لينا تتوقعي شكلي حلو يعني........يعني اعجبه

    لينا وفيها الضحكه :سلام انتي هبله اذا انا خقيت كيف هوا والله الله يعينه تراه صعبان عليا بيشوف كل هالجمال مااظن ينام اليوم

    سلام الله يهدكي ويسعدك:الله يخليكي يارب ريحتيني

    لينا: يالله حبيبتي انزلي

    ونزلت سلام

    لمحمد الي انحرق وهوا يستناها

    محمد يكلم نواف الي ميت ضحك عليه :ترى ماسارت والله زهقت وانا انتظرها

    نواف :اهي جات

    سلام لما شافت نواف رجعت على ورى افففففف ماابي اشوفه مو وقته

    بس دخلت:السلام عليكم

    محمد ونواف :وعليكم السلام

    وراحت لينا جلست قريب من محمد الي انهبل عليها وعلى هدؤها

    وجمالها الناعم هوا اصلا من غير شي يعشقها ومنهبل عليها

    محمد:كيفك سلام

    سلام:الحمد لله وانت كيفك

    محمد:بخير دامك بخير

    نواف حس انه ماله داعي والاثنين مطنشينه ولاكأنه موجود فاستأذن وطلع

    محمد:مبرووووووووووك ياقلب محمد

    سلام بحياء:الله يبارك فيك

    محمد

    محمد:امري ياروح محمد

    سلام استحت اشفيه هاذا مستعجل:احم الله يقدرني واسعدك واكون عند حسن ظنك بس اصبر عليا يامحمد

    محمد حس فيها وحس قديش محتاجه حنان ومحتاجه الامان

    وراح وحضننننننننها بقوه وحط راسها على صدره :حبيبتي اوعدك اني ابصبر عليك بس ماابي منك غير انك تحبيني وتستحملي هبالي

    سلام وهيا مستحيه لانها في حضنه :اوعدك بكل الي تبيه

    بس اصبر عليا

    محمد بحب:الله يخليك ليا

    وكملو سهرتهم برى البيت وهاذي اول مره تطلع فيها سلام لمطعم او مكان عام من 7سنوات بدون اخواتها وبنات عمها

    نرجع للبنات الي فوق

    جنى رجعت مع راشد وخالد ماقدر يجي لانه عنده مناوبه

    ورماح ماجات لان امها تعبانه وماله داعي تجي لان مافي احد

    الي جات من بيت ابو زياد هيا لينا لانها تبي توقف جنب سلام وغير كذا ماتبي احد يلوم اويعتب عليها

    وضلت لمى مع لينا مع انه فيها النوم

    لينا وهيا محرجه لان الساعه تعدت 1 بعد منتصف الليل :والله معليش يالمى سهرتك بس غصب عني السواق للحين ماجا

    لمى كانت تحسب لينا قاعده عادي يعني سهرانه عندهم:انتي من جدك بتروحي هالوقت مع السواق

    لينا :ايه مافيها شي عادي

    لمى بعصبيه:لينا انتي خبله واذا ابوكي رضى فيصل مارح يرضى

    لينا وبكل برود:مين فيصل مااذكر احد بها الاسم

    :لهادرجه مااعنيلك

    لينا بصدمه اااااااااااااااااه ياهو انت واحشني بس انت الي سويت فينا كذا ووصلتنا لكذا

    لمى استغلت الوضع لانها مو مرتاحه لروحه لينا مع السواق لوحدها بهالليل

    :فيصل شوف لينا تبي تروح مع السواق لوحدها في هالليل

    فيصل بصدمه والتفت للينا :نعم خير ليه مو مالين عينك ست لينا

    لينا ابتسمت هه ماخابت نظرتي فيك يافيصل طول عمرك قاسي وبإنكسار مغلف بالشموخ :ايوه عندك اعتراض

    فيصل ليش هالقساوه يالينا انا مااتحمل منك الجفا الا الجفا يالينا :اكيد مستحيل اخليكي تروحي هالحزه مع السواق هما حلين مالهم ثالث ياانك تباتي اليوم هنا يااني انا الي اوصلك مهما كان انا زوجك مستحيل اخليكي تروحي مع السواق هالوقت لو ايش

    لينا :انت تقفلها بوجهي بس انا ماابي انكد على سلام وعلى نفسي اتحملك نص ساعه بالسياره ولااتحمل فكره وجودي معك بنفس المكان طول الليل

    فيصل باستهزاء :لاتخافي ماني مسويلك شي

    هنا لينا حست ان بطنها قلبت عليها وودها ترجع لانها اتذكرت كلام زياد عن علاقاته وعن الي سواه في رؤى

    وراحت جري على الحمام ترجع الي في بطنها

    وتركت لمى وفيصل في حاله صدمه لمى مصدومه من تصرفاتها لينا احن وحده فينا من وين جايبه هالقساوه

    اما فيصل اااااااااااااااااااااه لهدرجه قرفانه مني ومهي قادره تتحملني ليش يالينا ليش وتكلم بغموض وهدوء طير ينزف ببطء:لينا انا انتظرك في السياره

    لينا صح ماتبيه وتبي تأدبه

    بس مو تجرحه لانها هيا اكثر وحده تعرف احساس المجروح

    فقررت تعتذر له مع انه مالها نيه تسامحه حاليا

    بس لينا ماتتحمل تجرح احد

    فيصل كان ينتظر لينا في السياره

    لينا :السلام عليكم

    فيصل بجمود:وعليكم السلام

    لينا : فيصل ممكن تسمعني

    فيصل ااااااااااااه مستعد اسمعك طول عمري بس تسامحيني

    :لا ماابغى اسمع شي الله يخليكي يالينا خليني اوصلك البيت بهدوء ممكن

    لينا طيب يافيصل انا حماره الي راعيت مشاعرك هه هواانت عندك مشاعر بديت اشك الصراحه:اوكي

    فيصل عشان مايديها مجال تتكلم شغل شريط منوعات عنده اشتراه مره وماسمعه

    فقرر يسمعه لانه خاف ان ترك ليناتتكلم تجرحه وهوا مو ناقص

    لينا احترمت الصمت الي بينهم

    ومرت نص ساعه وهم في الطريق والصمت هوا سيد الحوار

    وجات الاغنيه الي قلبت على فيصل ولينا المواجع







    مش كنت تتكلم)

    شايفنى بسيب اديك وبضيع

    نادينى وقولى ليه بتبيع لو غلطه اتعلم

    ازاى كده هنرجع هوانا معدش زى زمان

    وفين يجمعنا تانى مكان الفرقه دى بتوجع

    لعنيك بسهر ليالى ورا ليالى

    ولا دنيا حلوه بتحلالى

    مليت حبيبى اناديك

    يرضيك كده فات كتير وانا مستنى

    ملقيتش حاجه تطمنى وهموت عشان الاقيك

    هو انت مستكتر اعيش وانا روحي رايحه عليك

    طب اعمل اية واقرب ليك ليه بس نتاخر

    الوقت بيعدى وليل الشوق مطمنيش حبيبى ازاى مترجعليش

    مرتاح لمين بعدي

    لاعنيك بسهر ليالى ورا ليالى

    ولا دنيا حلوه بتحلالى

    مليت حبيبى اناديك

    يرضيك كده فات كتير وانا مستنى

    ملقيتش حاجه تطمنى وهموت عشان الاقيك

    لاعنيك بسهر ليالى ورا ليالى

    ولا دنيا حلوه بتحلالى

    مليت حبيبى اناديك

    يرضيك كده فات كتير وانا مستنى

    ملقيتش حاجه تطمنى وهموت عشان الاقيك



    محمدحماقي ......... مش كنت تتكلم)

    هنا كل الحروف والكلمات ضاعت من فيصل حس الاغنيه جاته ع الجرح والتفت للينا زي الي يقولها الاغنيه لكي

    لينا انقهرت منه كمان يبي يطلعني انا الغلطانه وكانت بتقول شي بس

    :لينا وصلنا البيت

    لينا ببرود:مشكوره تعبتك معاي

    فيصل: تعبك راحه

    طلعت لينا من السياره وقبل ماتقفل الباب :فيصل اسفه على الي صار في الصاله يمكن انت فهمته غلط انا بس كنت تعبانه شوي واعتذرلك لاني حسيت ا ني جرحتك بالي صار والي صار جد غصب عني المهم حبيت ا وضح لك الموقف لاني مااحب اجرح احد ويالله فأمان الله

    وسكرت الباب

    فيصل :ااااااااااااااااه في وداعته ربي يحفظك

    وانتهى يوم ممكن نعتبره احلى يوم مر على ناس واسواء يوم على ناس وناس بالنسبه لها يوم زي أي يوم

    الأربعاء اخر واحلى يوم في الدوام

    لمى:جنى زهقان والله طفش شوفي لنا شي نسويه في الويك اند

    جنى كانت مخططه تسافر مع راشد اليوم والخميس ويرجعو الجمعه العصر راشد رايح المدينه في شغل وجنى زنت ووافق ياخذها معاه

    وقالت للمى هالكلام الي زعل لمى لانه مافي شي تسويه في الويك اند

    جنى دقت على خالد وقالت له اسمع

    جنى:خلاص لمى لاتقلبيها مناحه اهي لجين نفس الشي ولا ماجد مسافر يعني بجد طفش مو انتي متى مادقيتي على خالد الدب جاكي

    لمى:فديته والله ولاتغلطي عليه لااجي اصفقك(يعني اضربك كفين او اكثر)

    بس وينه له ثلاث ايام لادق ولاسأل والله وحشني

    جنى :انتي عارفه شغله وظروفه

    لمى:عارفه بس والله اخاف عليه ويدي على قلبي الين ما اطمن عليه

    والله كل مااتخيل انه لما اعيش معاه لوحدنا بظل كذا مااشوفه باليومين والثلاثه احس مخي ينشل

    جنى:اول مره اعرف انك تحبي خالد كل هذا الحب رغم انه جلف ومو رومانسي

    لمى:مين قال انه مو رمنسي اذا خالد مو رومانسي اجل مين الرومانسي كفايه كلمت حبيبتي منه تنسيني اسمي

    اهم شي الصراحه بين الطرفين لما خالد اعترف لي بحبه حسيت اني طايره من الفرح لانه يبادلني نفس المشاعر

    والله امووووووووووووووت فيه ونفسي اشوفه

    جنى حامت كبدها من كثر مالمى تمدح بخالد:لمى والله بطني

    مغصتني من الجوع وزادها كلامك الله يخليك شوفي لنا شي ناكله

    لمى قامت ورمت الكتب على جنى وراحت تشتري لهم اكل

    جنى:ها ايش رايك

    خالد:................

    جنى:يوه خالد رد الو الو

    خالد بصوت رومانسي:هلا جنى

    جنى:يالحبيب وين رحت

    خالد:معاها جعلني فدوه لها

    جنى:المهم انا كلمتك عشان تطلع معاها تراها زهقااااانه مره

    خالد :اكيد مايبيلها

    جنى:باي

    خالد:سي يو

    العصر

    لمى كانت جالسه في الصاله خالد له ثلاث ايام لاكلمها ولا شافته وحشها ماتنكر انهااتعودت عليه

    وانها تعشقه صح لما يكون معاها يخنقها بخوفه الزايد عليها بس حلو انك تحس انه في من يهتم لك ويخاف عليك اكثر من نفسه وهذي هيا نفس مشاعر خالد الي سارت حياته احلى واحسن الف مره من لما لمى دخلت لحياته احلى شي في الدنيا الحب والامل



    لمى وعت من سرحانها ونواف وخالد بوجهها

    لمى :خااااااااااااالد

    ورحت جري زي الطفل الي لقى امه :وحشتني مووووووووووت

    خالد وهوا يحضنها باقوى معنده :ااااااااااه اجل انا ايش اقول انا مو احبك مو اعشقك انا مييييييييييت فيك وفي هواك

    لمى نزلت دموعها تحس هالمشاعر كثيره عليها

    قام خالد جلس جنبها وحضنها وحط راسها على صدره وجلس يمسح على شعرها ويمسح دموعها

    نواف لما شاف الوضع حب يتركهم وطلع

    بدون مايحسو فيه

    خالد:الحين ليش هالدموع انا مو جالس جنبك

    لمى بهمس شل خالد :خالد احبببببببببك

    خالد خق بقوه :لمى قومي البسي عباتك اليوم مارح اخلي سوق في جده يعتب علينا راح امشيكي تمشيه ما حلمتي فيها

    لمى وهيا تقوم عن صدره وتمسح دموعها وببراءه الاطفال :دقايق واكون عندك



    خالد كل يوم يزيد حب لمى في قلبه لدرجه انه يحس قلبه مايقدر يحب اكثر من كذا لمى وصلته لمرحله العشق

    وخرجو وفلوهااااااا ولمى اشترت لجنى عطر على ذوقها هيا وخالد كشكر لها على الي سوته لهم اليوم ابتداء من مكالمتها لخالد الى ترتيب هالخرجه لهم



    نواف الي حس انه مو قادر يتحمل اكثر من كذا صار

    موقادر يتحمل صدود سلام له اكثر من كذا

    يلاقيها من سلام ولامن ماجد ولا من الشغل الي ضاغطين عليه لانه جديد وزهق من روتين حياته فراح لسلام غرفتها

    وهوا ناوي يعرف سر كرهها له

    عند سلام وعلى دخلت نواف عليها

    كانت تكلم محمد بالجوال

    سلام:محمد خلاص لاتضغط عليا قلت لك مااقدر

    محمد برجاء: سلام الله يخليك بجد انا مااعرف اشتري ملابس واحوس بالسوق لوحدي بعدين انتي زوجتي ولازم تساعديني ها شقلتي

    سلام حنت عليه:خلاص مرني بعد صلاه المغرب بس مانطول

    محمد:واخيرا حااااااااضر يالله تامري شي

    سلام :لا سلامتــ........ لحظه محمد

    :مين

    نواف :انا نواف ممكن ادخل

    سلام اختبصت :محمد ننننننننوووواف يدق عليا الباب وش يبي محمد خلك على الخط لاتسيبني طيب

    محمد والله غبي كم مره محذره وقايله لاتجي صوبها وهيا حبه حبه بتتقبلك بس حمااااااااااااار:حاضر ياقلبي مارح اسكر

    سلام ارتاحت من قلب وبعد تردد:ااادخل

    نواف بعصبيه:كان مافتحتي احسن

    سلام بخوف:نواف ايش تتتتبيي

    نواف :ابي اعرف لمتى بتضلي كذا معاي ها

    سلام:...................

    نواف:سلام ياقلبي الله يخليك ابي اعرف سر كرهك ليا

    سلام:........................

    نواف:سلام وبعدين اليوم ماني طالع من هنا الا لما تنطقي وتقولي ايش السر الي له اكثر من 7سنين

    سلا:.................. ننننننوااااف اطلللللعععععع بببرررررررااااااا

    نواف مستغرب خوفها الفظيع منه وحلف اليوم الا يعرف السبب

    وبصوت عالي وحاد:ماني طالع الا لما اعرف الهرجه

    سلام طاح الجوال من يدها

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية إعترافات اخر الليل كاملة بدون ردود ٢٠١٤

    البارت الثاني عشر(12)

    سلام طاح الجوال من يدها

    :....................



    محمد في ذا الوقت ومن اول ماسمع كلام نواف اخذ شنطته الي فيها عدته الطبيه

    واخذ ابر مهدءه وطلع من الدوام وراح لبيت عمه لانه خاف على سلام عارفها مارح تتحمل ضغط نواف عليها

    وصل بيت عمه وطلب من الخدامه تشوف له درب

    وطلع على طول على غرفه سلام الي دلته عليها الخدامه ودخل بدون لايدق الباب

    محمد:سلام

    سلام:مممممحمممد الحققققني

    وراح محمد لها ومسكها قبل لاتطيح على الارض وشالها وحطها على السرير واعطاها ابره مهدءه

    وخلها تنام كل دا صار ونواف متنح وموعارف يستوعب شي

    طلع محمد وطلّع نواف من الغرفه وهزائه محمد:نواف الله يهديك انت رجعت لها خوفها منك بعد ما بدت تتقبلك

    نواف بحده:محمد بالطيب تقولي ايش الي خلاها تخاف مني

    محمد والله لو على موتي ماقلت لك:انا مااعرف ولا ابي اعرف بس انت بطل ترجع للماضي وحاول تبني المستقبل حاول تخليها تتقبلك سلام طيبه بس محتاجه صبر والحين اسمحلي بروح اجلس عندها لانها لوصحيت ولقت نفسها لحالها راح تخاف

    وراح محمد لسلام الي نايمه ووجهها كله برائه وهدؤ زي الاطفال

    محمد عارف انها محتاجه تحس بالامان راح جلس جنبها على السرير ورجوله وحده مادها على السرير والثانيه منزلها على الارض

    وسندها على كتفه فصارت نايمه على صدره وهوا محوطها بذراعاته

    وغطاها ومن التعب نام هوا كمان

    ولما جا ابوها المغرب وعرف بالي سار حب يطمن عليها لقاها نايمه فحظن محمد الي نايم بعد

    كان ناوي يهزئهم بس لما شافه نايمين بتعب بالذات محمد الي باين على وجهه علامات السهر والتعب رحمهم وتركهم يكملو نومهم

    على اذان العشا صحي محمد واتفجع انه نايم عندها من الظهر لها الوقت

    بس انبسط لما شاف شكل سلام وهيا نايمه في حظنه سلام تحسسه دايما برجولته وقوته بسبب احتياجها له واحساسها بالامان معاه

    محمد بهدوء:سلام سلام حبيبتي قومي فاتنا الصلاه

    سلام والي بدءت تصحى:انا فين

    محمد:في غرفتك وحب يحرجها فكمل وتحديدا في حظني

    سلام لما سمعته نقزت مفجوعه ولما استوعبت كيف كانت نايمه راح وجهها ازرق من الفشيله والاحراج

    محمد حس فيها وبدون مقدمات سحبها لحظنه :حبيبتي وانتي معايا لاتخجلي من شي ولاتخافي من شي طيب

    سلام" ياحلو كلمه حبيبتي منك"

    شدت على حظنه كانها تقوله حاضر وهوا وصلته الرساله

    وقامو وتوضو وصلو وبعد كذا نزل محمد لعمه وطلب منه انه ياخذ سلام معاه لانه يبي يشتري اغراض ويبيها تساعده

    ووافق العم

    واخذها وطلعو السوق وراحوا تعشو في مطعم وبعدها رجعها البيت وراح هوا نام بعد عناء يوم طوووووويل نصه راح في النوم بس مواي نوم نوم في حظن حبيبته ودنيته كلها

    ومرررررررررررررررررررت الايام

    بعد مرور شهرين والحال بين لينا وفيصل مثل ماهو لينا مصره على الطلاق وفيصل حالف مايطلق

    في الجامعه

    لجين :حبيبي اشتقت لك مووووووووووت متى اشوفك

    ماجد:وانا اكثر وهانت باقي مباره الفاينل ادعيلنا اننا نفوز والله خلاص مافيني صبر ابي اشوفك

    لجين: حبيبي

    ماجد:امري ياحبيبه حبيبك

    لجين:ابي منك اول ماترجع تقضي اليوم كله معاي مشتاقه لك حيل

    ماجد تنهد:ااااااااه بس متى يجي اليوم هذا

    لجين :حبيبي عندي محاضره اتركك الحين

    ماجد :طيب مع السلامه ياقلبي

    لجين :ماجد اتغطى كويس وفي حفظ الرحمن

    لجين تحب ماجد بجد وهو بعد متيم فيها وهيا تعرف كيف تخليه يتعلق فيها ماجد يحب انه في احد يهتم فيه وهيا مهتمه فيه لابعد الحدود وهذا الشي مخلي ماجد يوصل في حبها لحد الجنون

    (((((((((((((((شباب هالعايله اذا حبو يعشقو لحد الجنون واذا كرهو يكرهو لحد الجنون برضه ))))))))))))))))

    بعدها باسبوع وصل ماجد الى جده هوا والفريق حقه ومعاهم الكاس ماجد ماصدق خلص الاجراءات وطياره على بيت اهله كان مشتاق لهم وخصوصا حور ولينا الي يبي يعرف وش صار معاها هي وفيصل

    في بيت ابو زياد كان الكل في الصاله

    ماجد:السلام عليكم

    الكل:وعليكم السلام

    وطارت حور له واخذها في حضنه وهيا تبكي

    ماجد :وانتي كل ماتشوفيني تبكي

    حورتضربه على صدره :وجع هذا كله من شوقي لك يادب شهرين ونص ماشفتك والله وحشتني

    ماجد يحب حور اكثر من أي شي ثاني قام حضنها بزياده وسابها تبكي

    ولما هديت راح سلم على ابوه وامه ولينا ورماح

    ماجد:بنات ابي اروح ارتاح تامرون على شي

    البنات :لا تسلم روح وارتاح

    ماجد:لينا معليش تجي شوي

    لينا :حاضر روح غرفتك وانا الحين الحقك

    طلع ماجد غرفته ودخل ياخذ دش

    ولينا راحت تسوي له شاي اخضر وسندوتش مربى

    "اعرف اكله غريبه خخخخ"

    لينا :السلام عليكم

    ماجد وهو ينشف شعره :وعليكم السلام اجلسي يالينا

    لينا حطت الصينيه الي فيها الشاي والساندوتش على الكومدينه وجلست على كرسي المكتب

    :ماجد حبيبي سويت لك سندوتش وشاي اخضر عارفه انك مااكلت شي كلهم عشان خاطري

    ماجد التفت لها ياحبيبتي يالينا فيكي حنيه لو اتوزعت على العالم تكفيهم وتفيض:تسلمي ياعيوني ....... لينا

    لينا عارفه وش يبي:سم

    ماجد:سم الله عدوك

    لينا حبيبتي وش قررتي تبين فيصل ولا تبي الطلاق ترى اذا ما تبيه راح اخليه يطلقك غصب طيب

    لينا :انا لي شهرين طالبه الطلاق منه وهوا مو راضي يطلق

    ماجد:اكيد تبين الطلاق

    لينا :ايه ابي الطلاق

    الحقيقه ياماجد انا اول ما طلبت الطلاق كنت ابي بس اخليه يعرف اني ممكن اتركه باي وقت

    لكن الحين ........ماابيه

    خلاص عافته النفس ماابيه تعبت والله ياماجد تعبت وبدت تبكي ووومافي احد فاهمني كلهم يظنو لانه خاني بس انا ماابيه موبس عشان هالشي بس لا انا مااقدر اثق فيه مااقدر اامنه على نفسي خلاص ماابيه وبدت تبكي بقوه

    راح لها ماجد وحظنها بقوه :لاتخافي انا معاكي ولايهمك انا من بكره راح اكلم ابوي وعمي ونفك هالسالفه

    لينا والله راح اطلقك منه

    لينا ارتاحت (هي صح بالبدايه كانت بس تبي تادبه بس الحين خلاص ماتبيه بالرغم من انها لسه تحبه ومارح تتزوج غيره بس ماهي قادره تثق فيه)

    ثاني يوم الصباح

    ماجد :يبه البنت ماتبيه

    ابو زياد:انا قلت طلاق لا لا تحلم

    ماجد بخبث وحيله:براحتك يبه بس ذنب هالمسكينه برقبتك اول مره كان بيجيب اجلها والله يستر لو رجعناها له وش بيسوي فيها

    ابوزياد خاف على بنته :طيب احنا نتفاهم معاه

    ماجد حلو وصلت للي ابيه:يبه هو جاك وقالك ياعم سامحني مارح اعيدها ابي بنتك ومتمسك فيها

    ابوزياد:الحقيقه ولامره قابلني وكلمني بهالموضوع

    ماجد يس:طيب اجل مرخص بلينا وينتظرها هي الي ترضى من نفسها وتحن عليه من نفسها يبه مرخص لينا وماكلف نفسه حتى يجي لك ويطلب رضاها او رضاك

    ابوزياد كله ولابناته فكيف وفيصل رخص وقلل من قدر لينا الى هنا وبس:خلاص ياماجد سوي الي تبيه اختك وريحها انا ماعندي اعز منكم

    ماجدراح باس راس ابوه :تسلم يبه والله يخليك لنا

    خلاص اجل بكلم فيصل بكره عشان يطلقها

    ابوزياد:الله يقدم الي فيه الخير

    ماجد راح للينا في غرفتها :ليونه خلاص ابوي وافق انه نطلقك من فيصل ارتاحي ياقلبي

    لينا بفرحه راحت وباست راسه :الله لايحرمني منك

    ماجد :خلاص بكره رايح اكلم فيصل وعمي بس اليوم لاحد يكلمني رايح مع حبيبتي

    لينا بفرحه لاخوها:روح ويارب يسعدك اه واشتري شي لحبيبتك وانت رايح

    ماجد :شي زي ايش



    لينا :عطر سلسله بسيطه او اقل شي بوكيه ورد لجين تموت في الورد الاحمر من جد تخق عنده

    ماجد :طيب

    وراح ماجد واشترى لها كل الي قالت عنه لينا (ولد مايتفاهم يااطخه يااكسر مخه)



    ماجد دق الجرس

    ابو لجين :ياحياالله ماجد الحمد لله على سلامتك

    ماجد :الله يسلمك اشلونك ياعمي

    ابو لجين :بخير مبروك الفوز ياولدي والله انك رفعت روسنا

    ماجد:تصدق ياعمي انك اول واحد تقولي مبروك الفوز ولاحد غيرك عبرني الله يجبر بخاطرك

    ابو لجين:ههههههههه عشان تعرف معزتك عندي

    يالله اسمحلي ابي اروح المكتب عندي شغل وخذ راحتك ترى البيت بيتك ولجين الحين نازله

    ماجد:خذراحتك ياعمي

    وقعد يستنى لجين الي اول مادخلت عليه المجلس ضاعت علومه

    كانت حلوه لابسه فستان قصير للركبه وسايبه شعرها

    مفرود على طوله الي يوصل لنص ظهرها وناعم

    راحت جري له واتعلقت برقبته :وحشتني يادب

    ماجد:وانتي اكثرياعمري

    لجين ماستحملت قعدت تبكي وحشها ومهي عارفه تعبر

    ماجد حس عليها

    جلس واخذها في حظنه وجلسها على رجوله

    وقعد يمسح دموعها:لولو حبيبتي كم مره قلت لك لاتبكي بجد مااحب اشوف دموعك

    لجين :غصب عني وحشتني

    ماجد اااااااااه قديش احبك:طيب خلاص وضمها وجلس يمسح على ظهرها وتركها لحد ماهديت

    :حبيبتي اتفضلي

    اعطاها بوكيه ورد كبير احمر ونازل منه علبتين

    علبه فيها العطر والعلبه الثانيه فيها سلسله ذهب ابيض عباره عن حرفها وحرفه معلقين ببعض وكانهم يكملو بعض

    (l&m)

    لجين ماهي قادره تعبر تحس الي يصير كثير عليها

    باست خد ماجد وبهمس:احببببببببببببببببببببببببببك



    ومااظن اقدر احبك اكثر من كذا

    ماجد هالكلمتين كفيله بانها توديه وتجيبه

    انبسط انه قدر يسعدها ولو بشي بسيط

    ماجد وهوا يمسح على خدها :حبيبتي يالله نخرج

    لجين وهياتقوم من حظنه:حبيبي خلينا هنا احسن وامممممممم ايش رايك نروح

    الحديقه

    ماجد شك فيها وهوا يقوم معاها:لولو ايش وراكي

    لجين بهبال:انت

    ماجد:هههههههههه

    واخذته للحديقه

    وانصدم من الي شافه المكان كله بالونات والمسبح مغطى كله ببتلات الورد الاحمر

    وطاوله كبيره عليها كيك واكل

    واول ماستوعب دا كله

    سمع صوت



    (غنّوا لحبيبي وقدّمواله التّهاني

    في عيد ميلاده عساها ميه عام

    افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني

    الليله يا عمري تناديك الاحلام

    ودعت عام وقابلك عام ثاني

    تعال نقضي العمر في حب وهيام


    انسى الهموم اليوم واضحك عشاني

    والله ابتسامه منك تسعدني اعوام

    احاول اشرح لك بقلبي معاني

    والله الفرح نساني هموم والآم

    واجمع افكاري ويعجز لساني

    من فرحتي معذور والله ما انلام

    احترت وايش اهديك غير الاغاني

    وبهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام

    واطلب من الله ياحبيبي عساني

    منحرم من بسمتك طول الايام ................... عبد المجيد عبد الله ........غنو لحبيبي)

    ماجد انلجم لسانه ماعرف ايش يقول ولابايش يعبر كان مبسوط منها مره

    :لجين انا وقاطعته لجين بانها مسكت يده وحظنتها بقوه وهمست بأذنه:كل سنه وانت بالف خير حبيبي

    وعقبال مليون سنه

    يارب

    ماجد مسك يده وباسها :وانتي معايا يارب والسنه الجايه زي دا الوقت يكون معانا بيبي صغير قولي امين

    لجين استحت بس اتجراءت:اااااامين يالله قطع الكيك حبيبي

    وقطعو الكيك مع بعض وقضوا حلى سهره في الحديقه

    ماجد:لجين بردانه

    لجين وهيا بتموت من البرد :يعني شوي

    ماجد فصخ الجكت حقه ولبسه لها واخذها في حظنه ومسك يدينها عشان يدفيها

    ماجد:ودحين

    لجين :لاكويس بس مو برد عليك حبيبي

    ماجد:وانتي جنبي عمري مارح احس بالبرد قولي امين

    لجين :امين

    ماجد:يخليكي ويحفظك ليا

    لجين ابتسمت له

    ابو لجين كان شايف كل الي صار من شباك مكتبه واطمن على لجين وحس بحب لماجد كيف انه قادريحافظ على بنته ويحميها وحس بجد انه يحبها

    والساعه 2:30 بعد منتصف الليل

    ماجد:يالله حبيبتي مضطر استاذن ورايه روحه لعمي

    لجين بحزن:والله لينا ماتستاهل بس كمان فيصل غلط بحقها

    ماجد:الله يعين يالله حبيبتي عن اذنك وقام

    لجين:ماجد حبيبي بس لحظه انتظرني لاتروح

    ماجد باستغراب :اوكي

    لجين دخلت تجري وطلعت ومعاها علبه ورجعت وهيا تلهث

    :حبيبي هذي شي بسيط مني اتمنى يعجبك بس طلبتك لاتشوفه الافي غرفتك

    ماجد باس راسها :حبيبتي انتي احلى هديه لي بهالكون كله مشكوره ياقلبي ويالله

    تصبحي على خير



    لجين:وانت من اهله وراح ماجد للبيت ولما وصل غرفته فتح الهديه وكانت

    جهاز ايبود فيه القران الكريم كامل"لانه لما يسافر مايكون عنده وقت يقرا قراان فهي جابته على جهاز عشان على الاقل يسمعه" وكانت معلقه عليه تعليقه فيها حرفها وحرفه

    وكتبتله في كرت عليها

    "حبيبي ماجد كل سنه وانت بالف خير ويارب كل سنه تمر واحنا مع بعض

    هذي هديه بسيطه مني اتمنى تعجبك عشان لما تسافر تسمع القران ويكون معاك بكل مكان عشان اكون متطمنه عليك

    حبيبتك لولو"

    طبعا ماجد اتشقق من الوناسه الهديه غريبه وعجبته وحس ان لجين تدور راحته قام رسل لها رساله ونام

    "مشككككككككككككككوره حبيبتي والهديه عجبتني لانها منك وتصبحي على الف خير واحلمي فيني

    حبيبك ماجد"

    طبعا نام كل من لجين وماجد وكل منهم يحلم باحلى الاحلام

    اما لينا الي مغمض لها جفن وهيا تفكر في رد فعل فيصل بس خلاص قالتها كلمه "عافك الخاطر"





    بعد صلاة الجمعه

    في بيت ابو عبد الله

    ابو عبد الله:هلا والله ياماجد مبروك والله رفعت روسنا

    ماجد بثقه :الله يبارك فيك ياعمي

    عمي جايك اليوم مرسال من الوالد

    ابو عبدالله حس انه شي له علاقه بفيصل:خير ياولدي

    ماجد:عمي وين فيصل الموضوع يخصه وماكمل جملته الافيصل ونواف داخلين

    فيصل ونواف:السلام عليكم

    ماجد وهوا يوقف عشان يسلم عليهم وابو عبد الله:وعليكم السلام

    سلم فيصل وبعدين نواف على ماجد وباركو له

    ابوعبدالله :وهذا فيصل وصل قول وش عندك ياماجد

    فيصل اتغير لونه وحس الموضوع قلب جد

    ماجد كمل وبكل ثقه:والله ياعمي ابوي راسلني عشان اطلب منك انك تطلق لينا من فيصل

    وقالي انه مايبي يتدخل عشان لايكبر الموضوع وحتى انا كان ودي الموضوع يتم بين لينا وفيصل

    لكن فيصل معاند وموراضي يطلق والبنت تبي تطلق واظن يعمي من حقها لان الي سواها فيها فيصل مو قليل وانا ماعندي استعداد اخسر اختي عشان فيصل ونزواته

    فيصل وقف بعصبيه وقال بصوت عالي:


    أيش قال فصله<ووجع لاتدلعيه؟؟؟؟؟

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية إعترافات اخر الليل كاملة بدون ردود ٢٠١٤

    البارت الثالث عشر(13)

    فيصل وقف بعصبيه وقال بصوت عالي:

    مارح اطلق واعلى مافي خيلك اركبه

    ماجد :فيصل لاتعلي صوتك ماني باصغر عيالك عشان تكلمني بهالاسلوب اعتقد اننا متحضرين عن كذا البنت ماتبيك وطالبه الطلاق من شهرين وزود وش تبي اكثر عشان تفهم انها ماتبيك

    فيصل موعارف يرد الي قاعد يصير اكبرمنه جلس بجمود

    نواف يحاول يلطف الجو:خلاص هدو الامور ماتتحل بهالطريقه

    ماجد ولاعبر كلام نواف واتجاهل فيصل (ماجد ولينا يتشابهو بصفه وحده وهي انهم اذا الغو وجود احد من حياتهم بجد يلغوه وصعب جدا يرجع في حياتهم وان رجع مارح يكون زي اول وهذا الي سواه ماجد مع نواف الي قهره بكلامه عن زياد وفيصل الي انصدم فيه وباخلاقه)

    :والله ياعمي انا جيت مجلسك وابي منك كلمه وحده تقولي ان فيصل راح يطلق لينا

    ابو عبدالله صح مايبي ولده يتعذب لانه عارف انه يحب لينا لكن مارضيها على بنته ومارح يرضاها على بنت اخوه:لك ماطلبت ياماجد السبت يروح فيصل المحكمه ويطلقها ولاتزعل

    ماجد قام وحب راس عمه :تسلم ياعمي والحين استاذن وراي شغل

    وطلع ماجد وترك وراه اثار العاصفه الي اثارها ترك فيصل محطم انقطع اخر امل له في عوده لينا له

    ااااااااااااااااااااااه استاهل انا الي وصلتنا لها الطريق بس لينا خلاص مارح تصير حلالي مارح تصير زوجتي وام اولادي اااااااااااه يافيصل وش سويت بنفسك



    فيصل بترجي:يبه مستعد اسوي أي شي بس لينا ماتروح من يدي

    ابو عبدالله حزن على ولده بس هو ااذى بنت اخو هالي يعتبرها بنته:ياولدي الله يعوضك خلاص يافيصل لازم تروح السبت تطلقها ولابتكسر كلمتي ياولدي انا ماكسرت كلمتك قبل سنتين يوم حيرتها الحين جاي تكسر كلمتي وطلعني صغير قدام ولد عمك

    فيصل بيأس:خلاص صار يبه السبت اروح واطلقها

    طلع فيصل غرفته وهو محطم ونواف مذهول من الي يصير قدامه ومو قادر يستوعب شي وابو عبدالله صعبان عليه ولده بس ايش يسوي هو الي جابه لنفسه

    في عصر نفس اليوم

    في بيت ابو زياد تحديدا غرفه لينا

    ماجد :ابي اعرف الحين انتي الي طلبت الطلاق هالبكى ليه

    لينا ودموعها موراضيه توقف:ماجد صعب اني اصير بين يوم وليله مطلقه صح اني ابيه بس لانه مافي حل ثاني وانا مارح انكراني احب فيصل بس هو جرحني جرح صعب صعب يتشافى ياماجد صعب

    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

    ماجد صعبت عليه اخته لسه صغيره على كل هالهموم الله يسامحك يافيصل:حبيبتي اتوضي وصلي راح ترتاحي

    وقامت لينا وسمعت كلام اخوها بدون ماتتناقش في الموضوع

    اما ماجد طلع من عندها لغرفه حور

    حور:حاضر ياماجدالحين اقوم اروح لها ومارح اخليها تنام لوحدها ابدا دا الاسبوع عارفه راح يكون صعب عليها

    ماجد وهو يحظن حور:الله يكملك بعقلك وعقبال ماتبطلي خوف من راشد والله انه طيب

    حور هين طيب الطيبه بجهه وهوا بجهه:اقول اقلب وجهك لااخلي لجين ماتتعرف على وجهك الحين اذلف نكدت عليا الهي يـ....قاطعها ماجد بذعر:لا والي يسلم عمرك لاتدعي انتي تقريبا كل دعواتك مستجابه واليوم مو ناقصه نكد

    حور وفيها الضحكه:هههه طيب الهي يوفقك ويريح بالك ويطمنك يالينا

    ماجد وهوا خارج:هههههههههههههه مع السلامه جدتي

    حور وهيا ترميه بالمخده :جدتك في عينك

    وطلع ماجد من البيت وراح عشان يسلم على راشد الي جا من المدينه ومايدري عن الي سار وحور طلعت على غرفه لينا لقيتهانايمه ودموعها على خدها حزنت عليها حستها صغيره على الي بيصير لها الي زيها المفروض

    دحين تكون تكلم خطيبها ع التليفون او خارجه معاه مو تستنى ورقه الطلاق ااااااااه يافيصل كيف هانت عليك لينا

    عند راشد وماجد

    راشد:والله لينا ماتستاهل يالله قدر الله ومشاء فعل

    ماجد:أي والله...............راشد مو ملاحظ انك حتى ماقلت لي مبروك

    راشد بنص عين:مبروك على ايش على خيبتكم ولا الهبل الي سويتوه في الملعب مااقدر اقول عليك غير يااحول

    ماجد انحرج هوا عارف انهم مالعبو كويس وانه لو ما الحظ حالفهم ماكانو شمو ريحه الكاس بس ربي وفقهم

    : بس بس اكلتني ماتسوى علي والله المهم اننا رجعنا بالكاس وبس

    ولاتهزء

    راشد:لاماهزءتك بس اوضح لك ليش ماقلت لك مبروك



    ماجد:اوكي يالله انا بروح اشوفك بكره اوبعده حسب الظروف فاضي لكم لانه عندنا شهر اجازه قلت افلها معاكم

    راشد حذفه بفنجان القهوه:صدق مغرور ومصدق نفسك طير ياشيخ

    استنى كنت ابيك بسالفه هوا صح مو وقتها بس بماانك فاضي تقدر تفكر فيها

    ماجد بإهتمام:امر وش هي السالفه

    راشد :هي مو سالفه هي...... يالله بقول والي فيها فيها

    ماجد:ياخي قول الي عندك وفكنا

    راشد:هذا الي بفلعه الحين

    المهم حور اختك لمتى بتظل كذا ياخي الموضوع صار يضايقني يعني انا ابليس كل ماشافتني شردت لو الموضوع خجل كان بالنسبه لي عادي بس خوفها هاذا مو طبيعي انا خايف احد يفكر اني مسوي لها شي ماجد كلمها لوسمحت

    ماجد:والله ياراشد كلمتها اليوم حذفتني بالمخده

    وطلبت مني مااكلمها في الموضوع

    المشكله انها تحضر الماجستير في علم النفس يعني المفروض

    تكون اكثر وحده تعرف تتغلب على مشاكلها والله تعبتني ياراشد

    اذكر مره ضغط عليها في هالموضوع

    صارت تبكي بهستريا وتصارخ وقعدت ماتكلمني اسبوع والله انها تجي السالفه عندك وتقلب بزر خوفها غير مبرر والله تعبت معاها



    راشد اتاثر مره صح هوا شديد وقاسي بس مايحب احد يكرهه او يخاف منه بالطريقه الي تخاف فيها حور:الله يعين

    ماجد:عموما اناراح احاول معاها بس مااوعدك بشي





    يووووووووووووووووم السبت

    اليوم الموعود

    قام فيصل الصبح بدري واعتذر عن محاضراته اليوم عشان يمديه يروح المحكمه

    فيصل قرر ينسى لينا وينسى معاها فكره الزواج وقرر نفس قرارها اذا ماكنت لها مار ح اكون لغيرها



    راح فطر مع اخوانه الي احترمو صمته وماحبو يزيدوها عليه اكثر وحده حقدت على لينا هيا لمى لانها شافت كيف فيصل بدء يفقد الحياه وماحملت فيصل أي خطاء وقررت انها تهزء لينا لما تشوفها

    وقام فيصل واتوجه للمحكمه

    وقضى يومه هناك ومااذن الظهر الاوورقه طلاق لينا منه كانت في يده

    اما لينا

    صحيت وراحت الدوام ولاكنه صار شي لانها قررت تعيش حياتها خلاص يكفي الي راح وانا استنى فيصل يتعدل

    خلاص راح اعيش حياتي بالطول والعرض

    وفعلا داومت وقابلت جنى ولمى جنى كانت عاديه معاه لان الموضوع مايخصها وهيا شايفه ان الي سوته لينا عين العقل

    اما لمى حتى ماكلفت نفسها ترد عليها السلام لينا عذرتها لسببين اولهم ان لينا قلبها طيب وماتعرف تشيل على احد

    ثانيهم لان لينا عارفه ان لمى اقرب وحده لفيصل واكيد حتزعل عليه

    بس مو مهم الوقت كفيل بانه يصلح كل شي

    ورجعت الظهر من الدوام وطيران لغرفتها تبغى تنام امس كله وهياتفكر وتخطط لمستقبلها وحياتها

    العصر فيصل راح لبيت عمه وكان في استقباله ماجد لان العم كان مسافر

    مع ام زياد لانها مريضه(محد يعرف ا ن ام زياد مريضه غير ابو زياد وسافر معاها عشان تتعالج ومافي أي احد من عيالهم يدري الكل على باله انها رحلت عمل مع ابو زياد ام زياد معاها سرطان في الدم في مراحل متاخره جدا)

    ماجد :هلا فيصل كيفك

    فيصل :الحمد لله

    ماجد هاذي ورقه لينا وقولها تسامحني

    ماجد:فيصل انتظر لحظه لينا اعطتني شي اعطيك هو

    وراح جاب له كيس :اتفضل

    فيصل اعطاه الورقه واخذ الكيس وماتكلم وخرج بسرعه خاف ينهار ويترجاه يرجع له لينا

    وراح بسيارته الين وصل للبحر وخرج من سيارته وفك ازارير ثوبه كان مخنوق مخنوق بجد موقادر حاس خلاص كل القوه الي معتمد عليها خلصت راح اخذ الكيس وفتحه واااااااااااااه من الي شافه

    كان في الكيس الشبكه والدبله حقتها وسلسله جابها لها

    وكان في رساله اخذها وقراها وياريته ماقرها

    "الى الغالي

    فيصل عندما تقرء هذه الرساله سكون وقتها قد حُررت من ارتباطي بك وستكون لي فقط ابن عم لااكثر اتمنى لك السعاده مع من اختارها قلبك وارجو منك مسامحتي ان اخطاءت اوقصرت في يوم ما في حقك اذكرني بالخير سأحاول مسامحتك ولاكن لن اعدك فقد جرحتني جرح عميق هدمت مابنيته لك من حب في قلبي هدمته بكل قسوه

    اخيرا اتمنى لك السعاده مع غيري واعطي هذا الخاتم المقدس لمن تستحقه فاانا على مايبدو لااستحقه مع خالص امنياتي لك بالتوفيق

    ابنه عمك

    لينا"

    فيصل حس انه مافي احقر منه على الارض حس انه ماله داعي في هالحياه حس انه صغير قدامها

    جلس يفكر كيف ممكن يلاقي وحده بطيبتها وحده تطلب منه السماح مع انه الغلطان كانت عارفه بالي اسويه من اول شهر ومع ذالك سكتت وصبرت لعل وعسى ربي يهديني واترك هالحركات لكن انا وش سويت انا اتماديت اكثر واكثر

    خلاص لينا راحت خلاص راحت

    ومارح ترجع واناالي بيدي ضيعتها

    ضيعتها بسبب غروري وااااه منه ولوين بيوصلني







    عند لينا الي تقبلت الخبر بهدوء واخذت الورقه وراحت غرفتها وطلعت لهم بعد صلاه العشاء وابتسامتها الحلوه الي فقدوها من دخولها للمستشفى رجعت لها لينا برغم حزنها على فقدان فيصل الاانها خلاص اقتنعت انه هذا الي فيه الخير لها

    وسهرت مع اخوانها الى الساعه عشر باليل

    وراحت نامت عشان عندها محاضرات بدري وهذي اول ليله لينا تنام فيها براحه من زمااااااااااااااان

    يوم الاحد

    في الجامعه

    رندا :انتي انهبلت شلون تطلقي وش بيقولو عنك الناس

    تطلقت من ولد عمها الي كان محيرها سنتين

    وش السبب انا وانتي نعرف لكن غيرنا مارح يعذرك لينا كان سامحتيه واعطيتيه فرصه

    لينا بهدوء اكتسبته من جروحها وصدماتها

    :رندا انا ماني مضطره ابرر لاحد سبب انفصالي عن فيصل ولامهتمه في ان احد ممكن يفهمني غلط او لا الموضوع عباره عن صفحه وانطوت في حياتي وراحت بخيرها وشرها والرغي الزايد فيها مارح يغير شي فقومي نشوف لنا شي ناكله قبل ماتبدى المحاضره

    رندا ماحبت تزيدها عليها :قومي والحساب عليكي اجل بنت ال.... على الفاضي

    لينا:طيب يختي

    في جهه ثانيه من الجامعه

    جنى بعصبيه:لمى انتي كيف تفكري كيف تظني لو للحظه ان الغلط على لينا انا لو منها كان وريته النجوم في عز الظهر

    لمى بعصبيه اكبر:لينا الغلطانه كان اعطته فرصه ثانيه والله ياجنى احسه جالس معانا جسد بدون روح والله خايفه عليه

    جنى:لاتخافي عليه هوا الان مصدوم لانه عمره ماتوقع ان لينا بتكون بالقوه هذي

    لمى بعناد :ولو لو صار لفيصل شي محد راح يفك لينا مني

    جنى:اففف انتي الحكي ضايع معاك اروح الحق المحاضره ابرك لي من مقابل وجهك وسماع كلامك الغبي الي زيك

    راحت جنى وهيا مفوله من لمى حتى في المحاضره ماقعدت جنبها قعدت بعيد

    قهرتها لمى

    لمى استغربت انفعال جنى المبالغ فيه

    بس خمنت لانها متضامنه مع لينا مو لانها تكره الظلم والي لمى بتسويه هوا الظلم بعينه

    مرت الايام ولمى وجنى اتصالحو عادي دايما يتضابو ويتصالحو"اختلاف الاراء لايفسد للود قضيه"

    الثلاثاء الكل كان في بيت ابو لجين الي كان

    عازم ناس كثير رجال فقط في بيته وبما انه مافي

    احد يقدر يجهز الضيافه غير لجين قررو البنات كلهم يروحو يساعدوها فراحو (جنى ولمى وليناوسلام)



    طبعا لمى نظراتها وكلامها للينا باين فيه الكره الي كارهته لها

    بس لينا طيبه ومقدره الموقف

    لجين :لينا بليز ممكن تحطي الحلى في الصحون المستطيله

    لينا :اوكي

    جنى كانت قاعده تحط السلطه في الصحون حقتها سلام كانت ترتب صحون العشى مع لمى في المجلس

    وبعد ماخلصو شغلهم



    كلمو ماجد" الي كان ابو لجين اكثر واحد فرحان فيه لانه ماجلس يضايف ويروح ويجي والكل يحسبه ولده وانصدمو انه خطيب بنته

    وانصدمو اكثر لما عرفو انه هوا الاعب ماجد ال...... فكان ابو لجين يحس بالفخر لان ماجد خطيب بنته"وقالو له ان العشا جاهز

    وقامو الضيوف واتعشو ولما خلص العشا والبيت فضي مابقى فيه غير راشد ومحمد وماجد نواف ماقدر يجي لانه مسافر وخالد طلع قبل العشا لان جاله شغل مستعجل وفيصل ماجا اصلا وعبد الله راح بعد ما الناس راحو بشوي

    وع الساعه 12:30 بعد منتصف الليل

    راشد :بالله ياخال نادي جنى ولمى ابي اروح البيت نعسان

    ابو لجين:تبشر دقايق بس

    وراح وقال لجنى ان راشد ينتظرهم

    اما محمد قرر يستنى سلام لانها تبي تساعد لجين بالشغل ونفس الشي ماجد

    ينتظر لينا الي برضو قاعده تساعد لجين

    عند البنات في المطبخ لمى كانت مقهوره من لينا والي زاد قهرها انها تضحك ومبسوطه ولاكانها دمرت فيصل الى الآ الان موقادر يستوعب الي صار وحابس نفسه

    لمى:يالله ياجنى نبي نروح تعبت وبكره ورانا دوام من الصباح موزي ناس اذا قامت مافيها حيل ترجع تكمل نومها ولاكانه شي صار

    لينا ناظرتها وماردت عليها

    لمى انقهرت زود:خير لينا ليش تناظريني كذا لااكون مو عاجبتك

    سلام:لمى عيب

    لمى:هه وهي تعرف العيب اصلا

    جنى:لمى هالكلام ماله داعي ولينا بنت عمك

    لمى:للاسف انها بنت عمي والله انا مااتشرف بوحده مثلها

    سلام بصوت عالي:لمـــــــــــــــــــــــــــــــى احترمي نفسك وخلاص روحي البيت

    لمى:لا والله اشوف الكل قام يدافع عنها

    ولعتهاا وسكتت

    هنا لينا جاتها الضحكه بس مسكتها انا ايش سويت انا لحقت اولع ولااطفي هاذي علامها شابه علي بل كبريت بس برضو بطنشها مالي خلق المرادد"المرادد أي الاخذ والرد في الكلام"

    هنا لمى شبت ضو

    وراحت عبت القدر مويه وحطته على النار بس عشان تزود شغل لينا لانها هي الي كانت ماسكه القدور ومافي احد انتبه لها لان القدر صغير بس جنى الي انتبهت لها وهمست:حركتك مالهاداعي لو الحين القدر ينكت عليها بتنبسطي

    لمى:لا مو لها الدرجه بس بزود الشغل عليها قاهرتني

    وراحو جنى ولمى لراشد الي يدور السرير دواره

    وسلام ولينا كانو يلبسو عبيهم

    لجين :والله موعارفه كيف اشكركم ماادري بدونكم ايش كنت راح اسوي

    لينا :ايش دعوى لاتقولي كذا بالعكس ماسوينا غير الواجب انتي اختنا

    سلام: تعبت من هالمدح الفاضي ابي اروح انام

    لينا حبت تحرجها:ولاتبي تروحي لمحمد

    سلام انحرجت:يمممممممه منك خلني اروح ابرك لي وجلست في الصاله تستنى محمد

    في المطبخ كانت لجين تلم اخر شي بقي ع المجلى

    عشان الخدامه تغسلهم الصباح

    لجين :لينا الله يخليكي جيبي القدر الي ع البوتجاز

    عشان احطه مع باقي المواعين

    لينا راحت له وعلى بالها انه بارد قامت شالته ولماحست بحرارته صرخت وطاح من يدها وانكبت المويه على يدها وانحرقت

    :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اييييييييييييييييييييييييييييييييي

    لجيييييييييييييييييييين الحقينيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي





    لجين انرعبت وجات تركض ولقت لينا طايحه على الارض والمويه الحاره حولها والقدر طايح جنبها

    انربشت وماعرفت ايش تسوي

    سلام راحت تشوفهم وانصدمت من الي شافته راحت بسرعه شالت لينا من على الارض عشان المويه ماتأذي جزء ثاني من جسمها

    :لجين روحي نادي ماجد بسرعه خلينا نوديها المستشفى بسرعه

    راحت لجين تركض للمجلس وماقدرت تدخل لان محمد فيه وهي ماعليها حجاب

    :مااااااااااااااجد ماجد

    ماجد:هلا لجين

    لجين وهياترجف:ماجد بسرعه الحق لينا وديها المستشفى

    ماجد انفجع :فينها

    لجين:بالمطبخ

    على ما وصل ماجد بدت لينا تهذي نتيجه للالم الي تحسه

    وتحس ان يدها اتخدرت من الالم

    شالها وطار فيها على المستشفى



    محمد وسلام لحقوه وقالو للجين انهم بيطمنوها

    وقعدو بالمستشفى للساعه 6 الصباح ماجد حاول بمحمد وسلام يروحو بس مارضو وقررو يجلسو عندهم

    الدكتور طلع وقالهم انه حرق سطحي جاي بالطول على كل ذراعها و لازم يغيرون لها على الحرق وانه اعطاها مخدر عشان تنام وكتبلها على مسكن للالام

    وع الساعه 7 الصباح وصلت سلام البيت ماتشوف طريقها من التعب

    وكانوا هلها يفطرو كان ع الطاوله"عبدالله وليان ورؤى ونواف"

    رؤى:لاياشيخه كان ماجيتي

    سلام اترمت على الكنبه واتكلمت بتعب واضح:والله غصب عني الي صار موشويا

    عبدالله بخوف:خير وش صار

    سلام :والله واحنا خلاص بنرتب اخر شي بالمطبخ طاح قدر مويه حاره على يد لينا وانحرقت ووديناها المستشفى انا ومحمد ماجد

    وقعدنا معاه من الساعه

    1 الى الحين وهاذي جيتنا بس الحمدلله حروق سطحيه بس......

    عبدالله :كملي

    سلام:بس لينا لان جسمها ضعيف اغمى عليها مرتين

    والله الي قطع قلبي ماجد كان ميت خوف عليها اول مره ادري ان ماجد حنون كذا

    رؤى:لازم اروح لها اليوم اكيد تعبانه

    سلام :أي والله وجهها مايبشر بالخير والدكتور قال لماجد اذا طاحت مره ثالثه عليكم لازم تجيبها المستشفى

    وطلعنا وماجد شايلها لانها نايمه

    نواف زعل عليها وحزن اجل لويدري فيصل ايش بيسوي

    بيت ابو زياد

    رماح وحور ضلو مع اختهم وماراحو دوامتهم

    رماح:ياعيني يالينا شكلها تتالم مره

    حور:أي والله شوفي حتى وهي نايمه باين على وجهها الالم ياقلبي عليها والله ماجد بالعافيه رضي ينام بعد مااقنعته انه انا وانتي بنظل عندها رماح :والله هالبنت شافت اشياء اكبر من عمرها الله يكون في عونها

    لينا كانت تسمعهم بس مهي قادره ترد عليهم كانت بجد تعبانه بسبب المخدر الي اعطوها هوا





    راحت لمى الجامعه والي جابها هوا فيصل

    وهما داخلين كانت رؤى تقنع نواف انه يوديها

    نواف :انا ماعندي مشاكل اوديكي بس لوشافني ماجد احتمال يولع فيا

    رؤى:نواف بلاسخافه لازم اروح البنت تعبانه ولازم ازورها

    وانت وماجد انحرقو في بعض قسم بالله انك تافه وماعندك سالفه خلاص ماتسوى علي باروح مع السواق

    افففففففف ممل

    نواف :بل اكلتيني خلاص اجهزي بعد صلاه العصر اوديكي

    فيصل ولمى :السلام عليكم

    نواف ورؤى:وعليكم السلام

    فيصل :علامكم صوتكم واصل للحوش

    رؤى اتلعثمت ماتبي تقوله شي:ابد ابيه يوديييييييني ممشوار وصدعني مو راضي

    فيصل:ولايهمك انا اوديكي

    رؤى هذا الي ناقص:لامايحتاج نواف بيوديني

    فيصل :على راحتك

    لمى بلقافه:وين رايحه ابي اروح معاكي

    رؤى وهيا طالعه من الصاله :بروح بيت عمي جهزي حالك بعد العصر

    لمى:لا ماني رايحه اروح ايش اسوي جنى وتوني شايفتها ماله داعي

    نواف بحسن نيه :لا رؤى رايحه بيت عمي ابو زياد

    لمى :اذا اكيييييد ماني رايحه ماابي اشوف الهبله لينا

    نواف انفعل من اسلوب لمى واتنرفز ونسي وجود فيصل:حرام عليك زياره المريض واجبه وشلون لو كانت بنت عمك صدق انك ماتفهمي بالاصول

    فيصل باستفهام:وش السالفه مين التعبان

    نواف والله الوهقه هاذا شاقول له

    :لامافي احد تعبان

    فيصل بخوف:نواف بتقول ولاشلون

    نواف بتوتر :لينا امس انحرقت وودوها المستشفى ومره تعبانه

    لمى وفيصل بنفس الوقت:شنو

    فيصل بخوف ماحاول يخفيه :نواف شيلي صار الله يخليك قولي

    نواف اضطر يقولهم السالفه كلها

    فيصل وده يروح يشوفها بس مايقدر"اااااااااااااه يالينا ياحبيبتي اكيد الحين متالمه وتعاني ياقلبي عليها ااااه لو اقدر بس اشوفها واطمن عليها "التفت للمى وقال بصوت مكسور وحزين:طمنيني عليها

    لمى ماتحملت شكله وحزنه

    و راحت غرفتها تبكي عارفه انه هيا السبب بس ماكنت تقصد لهاذي الدرجه الحقد عماني انا مو كدا ولينا ماتستاهل الي صار هي نسته وهو لازم ينساه اااه ياخوي ياما راح تتعذب بس هذا ماجنته يدينك لازم اروح مع رؤى واعتذر لها

    وبعد العصر كانت رؤى ولمى عندها

    رؤى:الحمدلله على سلامتك يالينا

    لينا بهمس من التعب:الله يسلمك

    لمى:الحمدلله على السلامه

    لينا :الله يسلمك

    لمى بهمس للينا:لينا انا اسفه والله ماكان قصدي ااذيكي بس

    قاطعتها لينا:لا حبيبتي قدر الله وماشاء فعل لاتشيلي بقلبك

    لمى" ارتاحت يالله يالينا قديش قلبك كبير اكيد ماضاق على فيصل الا وهو شايف الاذى منه الله يصبره ويسعدك"







    شوي ودخلت لجين وجنى الي حضنوها وقعدو معاها كلهم الين ماداخت ونامت

    وطلع كلهم بالصاله

    جنى بهمس للمى:عاجبك الي صار مبسوطه اخذتي حق فيصل

    الله يسامحك البنت كانت بتروح فيها

    لمى بندم:والله ماكنت اقصد

    جنى رحمتها:ابيك تتخيلي لو خالد سوى فيك مثل الي سواه فيصل في لينا كنتي بتسامحيه ولالا

    لمى سكتت اعندها كلام تقوله صادقه جنى بس مهما كان فيصل اخوها وزعلت عليه



    وكملوا لسهره عندهم لان بكره خميس فالسهره طولت

    عند عبد الله وراشد وماجدومحمد وخالد كانو كلهم مجتمعين في قهوه مع اصحابهم

    عبدالله بمزح:ماجد روح اقعد في طاوله ثانيه ازعجتنا كل شوي واحد جاي يتصو ولاياخذ توقيع

    موعارفين نتكلم

    ازعجونا

    ماجد:يمه يالغيره عند ماني متحرك

    ناصر(صاحب خالد ) :ماجد لو ماذلفت لاحذفك بره القهوه واخليك مهزئه للمعجبين

    راشد بثقه:ومين الي بيخليك تقرب يمه

    ناصر بخوف:بسيبه عشانك ياراشد

    راشد:غصب مو طيب منك

    ناصر:بل انت لوظابط عندنا كان كل المجرمين الي عندنا اعترفو بجرايمهم والله انا خفت منك

    وهما بيتناقرو دخل عليهم نواف:السلام عليكم

    الكل :وعليكم السلام

    نواف:اااااااااااااااه تعبان

    خالد بلؤم:تعبان روح نام في بيتكم جاينا ليش

    نواف:والله مافيا ارد عليك ولاكان سنعتك

    عبدالله :خير وش بلاك

    نواف:كرفوني الله يكرفهم

    عبدالله:والله هذا شغلك وانت ادرى به

    راشد استغل الفرصه:على سيره الشغل ماجد انت متى بتعقل وتجي تشتغل ماودي اجبرك بس مايصير لازم تجي الشركه

    ماجد اففففففف :راشد ماابي لما اعتزل ذيك الساعه شغلني اربع وعشرين ساعه بس الحين سيبوني

    راشد:ماجد انا ساكت عنك بمزاجي لاتخليني اجبرك

    محمد حب يهدي الموضوع:ماجد راشد غيروالهرجه احسن

    عبدالله بمزح:ماجد شف ذا شكله جاي لك وناوي ع الشر اقول مافينا نفزع روح كلمه بعيد

    ماجد :صدق نذل

    نواف متنح موفاهم شي:ليش ماجد ايش سوى له

    عبدالله رحمه باين مكرروف:والله انك مفهي

    الرجال:السلام عليكم

    الكل:وعليكم السلام

    الرجال:كابتن ماجد بغيتك شوي

    ماجد ابتسم:حاضر عن اذنكم

    وراح ماجد مع الرجال برى الكوفي وهو على باله معجب بيتصور معاه اوبياخذ توقيعه

    وماوعى غير على خبطه على راسه ودارت الدنيا فيه وماعاد حس بشي

    راشد قلق عليه

    :لاماصارت هاذا مو معجب

    انا طالع اشوفه وراح خالد مع راشد وهم يدورو لقو ماجد طايح قريب من سياره نواف

    والدم جاي على السياره

    انفجعو من منظره

    وراشد شال ماجد وراح فيه للمستشفى

    وخالد بلغ القسم يرسلو له فريق

    عبدالله طلع وراهم:خير ايش صار ووين راشد

    جا خالد بيرد لكن الفريق وصل وبدؤ بمعاينه المكان وعلى اصوات الشرطه طلعو كل الشله

    نواف :خالد وش صاير

    خالد:لاولاشي بس ماجد اتعور شوي

    واخذه راشد المستشفى والحين نبي نعرف مين الي اعتدى عليه

    نواف راح هو ومحمد للمستشفى وعبد الله راح للبنات في بيت ابوزياد لان لينا تعبانه ومافي رجال عندهم





    ولحقه محمد بعد مااطمن على وضع ماجد

    في المستشفى الدكتور بلغهم ان الاصابه بسيطه وانه مافي خطر عليه وانهم راح يخلوه يوم عشان يطمنو انه مافي نزيف داخلي

    ظل نواف وراشد عنده وجا ابوعبدالله وابو راشد اول ماسمعو بالخبر

    والبنات عرفو بالي صار واكثر وحده تاثرت كانت حور لانها توأموو

    ولينا مابطلت بكى من الخوف عليه ولجين بدت مناحه بكى رماح الوحيد هالي كانت متماسكه فيهم بس برضو قلقانه على اخوها

    خالد وناصر ظلو في القسم يستكملو التحقيق

    والعمان راحو الصباح لاشغالهم

    الساعه10 الصبح

    ماجد:انا فين

    راشد:في المستشفى كيفك الحين

    ماجد:راسي يوجعني ايش صار

    راشد بعصبيه لانه يعتبر ماجد اخوه الصغير وهو ماكان يبي ماجد



    يحترف كوره لانه عارف مخاطرها كويس

    :لا ابد واحد من الي معجبين فيك كان بياخذ عمرك بس ماصار شي

    ماجد عرف ان راشد زعلان لكن اتذكر البنات:

    راشد خواتي مين عندهم

    راشد:لاتشيل هم تركت جنى ولجين عندهم ومحمد وعبدالله كانو عندهم للفجر وبعدين

    راحو دواماتهم

    ماجد وهوا يشيل اللحاف:انا لازم اطلع الحين

    راشد بعصبيه :لا انت اهبل زين ماصار معاك نزيف اقول انثبر لااجي اكمل عليك

    وهما بيتضاربو دخل عليه نواف

    نواف:السلام عليكم

    ماجد وراشد:وعليكم السلام

    نواف:حمدالله على سلامتك ياماجد

    ماجد:الله يسلمك

    المهم بعد ياراشد لازم اروح

    راشد:والله شوف هاذاني حلفت ان ماصليت على النبي وانثبرت مكانك لاوالله ماخلي فيك عظمه راكبه ع الثانيه وبصوت عالي ارتعب منه ماجد ونواف فـــــــــــــــــاهم

    ماجد:حاضر

    وعم المكان الهدوء

    وبعد ربع ساعه

    ماجد:راشد

    راشد بدون نفس:خير

    ماجد:والله اسف لاتزعل بس غصب عني

    راشد:لاتبرر انكتم احسلك ترى نفسي في خشمي منك

    نواف:راشد صلي على النبي وش بلاك عليه

    راشد :عليه افضل الصلاه والسلام لانه بزر على باله الدنيا ماشيه بكيفه يبي يطلع الحين من المستشفى ماله داعي خواته وعندهم محمد وجنى ورؤى ولجين يعني ماله داعي يخاف عليهم

    اجل ليش يبي يطلع عناد بس

    ماجد:لا والله مو عناد وماعاش من يكسر لك كلمه ياراشد بس .. حوور

    راشد بإستغراب :علامها

    ماجد يحاول يشرح لراشد وهو خايف:حور ياراشد تؤمي يعني تحس فيني

    ووانا خخخخايف يكون صاير لها شي اعرفها

    راشد تفهم الموضوع:وليش ماقلت لي انه الموضوع كذا كان فهمت ولاعصبت عليك

    ماجد بتبرير:انت الله يهداك هبيت فيني ولا عرفت افهمك

    راشد بهدوء "ماله خلق يعصب":

    نواف الله لايهينك دق على رؤى واسالها عن حور

    لان جنى ولجين مامعهم جوالات

    نواف:حاضر

    رؤى:الو

    نواف:السلام عليكم

    رؤى :وعليكم السلام هلانواف

    نواف:رؤى بغيت اسالك عن حور ماجد يبي يتطمن عليها

    رؤى:والله ماادري من الصباح راحت غرفتها قالت تبي تنام

    نواف:طيب اذا ماعليكي امر روحي شوفيها عشان ماجد يتطمن

    رؤى :طيب لحظه





    رؤى: نواف حور مهي بغرفتها



    نواف :وش تقولين



    ماجد بخوف:نواف شنو فيه

    نواف:حور مو بغرفتها

    ماجد بتوتر:قولها تروح تشوف غرفتي

    نواف قال لرؤى وراحت رؤى لغرفه ماجد

    رؤى:ايه يانواف لقيتها نايمه في سريره تحب اصحيها

    نواف: ماجد لقيتها بسريرك تحب تصحيها لك

    ماجد ارتاح :لا ماله داعي خلاص وقولها مشكوره

    وقفل نواف من رؤى

    راشد:ها ارتحت

    ماجد :أي والله كنت حاس فيها اعرفها هي خلقه قلبها ضعيف وعلى طول تخاف فمابالك بتؤمها الي تحس فيه

    راشد:انا ادرى واحد بخوفها تعلمني فيه

    ماجد:هههههههههههههه

    وظل راشد عند ماجد ونواف خرج لما حس ان ماجد مارح يتقبله صح يعامله بإحترام لكن برسميه زياده عن اللزوم

    نواف قاعد يدور أي فرصه مناسبه عشان يعتذر لماجد

    لانه عارف انه غلطان



    راشد ماترك ماجد وفضل انه محد يبلغ اهله لما يتصلو مافي داعي يقلقو



    نروح لمكان اول مره

    بريطانيا وتحديدا في احدى اكبر المستشفيات المتخصصه في الاورام السراطانيه في لندن

    ابوزياد:لاحول ولاقوه الابالله طيب يادكتور وش الحل

    الدكتور:لااستطيع ان افيدكم بشيء الحاله متاخره جدا

    وليس لها علاج

    ولكن اجعلو املكم بالله كبير

    ابوزياد:الله كريم

    وخرج من مكتب الدكتور وكل علامات اليأس والاحباط في وجهه

    زوجته وحبيبه عمره ورفيقه دربه مريضه وبتحتظر وموقادر يسوي لها شي قرر يتصل بزياد ويبلغه لعل وعسى يرضى يجي

    (زياد ماخلى ولا احد يقدر يوصله لكن ترك رقمه عند ابوه لو في شي ضروري يبلغوه ماحب يقطعهم مره وحده صح قطع اخوانه الي عمره ماكان معاهم لكن مايبي يقطع امه وابوه الي هما امله الوحيد في ها الدنيا)



    helloزياد:

    ابوزياد:الو زياد

    زياد استغرب هذا صوت ابوه بس الرقم من لندن خاف:هلايبه شلونك

    ابوزياد:انا بخير زياد وينك الحين انا بلندن وابي اقابلك ضروري

    زياد:يبه انا بالدوام الحين بس انت وينك انا راح اجيك

    ابو زياد تردد بس بالاخر قاله كان لازم احد يوقف جنبه

    :انا بمستشفى الــ.......

    زياد انرعب عارف انه هالمستشفى مشهور بكونه مستشفى للاورام السرطانيه :خلاص يبه انا الحين جايك

    نص ساعه وكان زياد في حظن ابوه الي خبره بحقيقه مرض امه وانه الوحيد الي يعرف وان اخوانه مايعرفو شي

    زياد راح للدكاتره وعرف انه مافي امل لامه

    ابدااا

    قرر ابو زياد انه يرجع جده ع الاقل تموت بين اولادها

    وزياد قرر يرجع معهم

    وماكان يدري عن أي شي صار لاعن طلاق لينا ولا عن الي صار بين نواف وماجد



    بعدها بيومين كانو في جده في الطريق للبيت

    ابوزياد :زياد مااوصيك لااحد من اخوانك يدري بالي صار وكمل بحزن: امك ماتبي احد يدري

    فاهم

    زياد:حاظر يبه

    ووصلو البيت وكان ماجد ولينا وحور ورماح في الصاله يتغدو

    ابو زياد:السلام عليكم

    الكل :وعليكم السلام الحمدلله على السلامه يبه

    وراحو يسلمو على ابوهم وامهم

    وفجاءه دخل زياد راحو سلمو عليه بس ببرود ورماح ماكلفت نفسها تقرب منه اكتفت بنظرات احتقار ناريه وجهتها له حرقت قلبه عليها "عارف انها مانسيت ولا هي قادره تعيش حياتها"

    لينا هيا الوحيده الي حظنته وهالشي صدم زياد قبل مايصدم الباقين "زياد بطبعه قاسي وجلف مع اخواته عشان كذا هوا بالنسبه لهم عادي مايفرق معاهم وجوده زي عدمه عكس ماجد الي يفقدوه اول مايغيب لانه حنون وطيب ويفهمهم ودايما معاهم"



    زياد مااتوقع انه لينا بعد الي عرفته عنه راح تسلم عليه وهو كان شايل لها هم

    ماجد:يبه ليش سافرتو وماقلتولي كان وصيتكم على كم شغله تجيبوها لي

    ام زياد بتعب تحاول تخفيه:وانت هذا الي هامك

    حنا رحنا عشان نخلي زياد يرجع

    لينا بحماس:احسن شي سويتوه والله لك وحشه ياالدب

    زياد بتوتر:لينا تعالي معي شوي ابيك

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية إعترافات اخر الليل كاملة بدون ردود ٢٠١٤

    البارت الرابع عشر (14)
    لينا :اوكي
    وراحو لينا وزياد لغرفه لينا
    زياد بتوتر وخوف:لينا اسمعي صح انا غلطت ومافي شي يصلح هالغلط بس
    قاطعته لينا:زياد كلنا خطائون وخير الخطائون التوابون
    بس انسى وابداء حياتك من جديد لاتناظر وراك عشان لاتتعثر بالي قدامك
    زياد ولاول مره يعرف ليش ماجد يحب قعده البنات:لينا ايش اخبارك مع فيصل انشاء الله مرتاحه
    لينا ابتسمت هه شكله ماعنده خبر:زياد انا انفصلت عن فيصل
    زياد بصدمه:ايش ليه
    لينا :لاتقلب المواجع المهم انا طلبت الطلاق وانفصلت عنه وانا مرتاحه الحين ولاتخاف مو بسببك بسبب غباءه
    زياد راح قرب يمها كان نفسه يحظنها يطبطب عليها بس كان متردد مو متعود يحس اخواته بعيد عنه كثير بعيد لينا مااعطته المجال يفكر كثير على طول رمت نفسها في حظنه
    وهوا استقبلها بكل حب وشد على ضمتها له
    :زياد الله يخليك لاتتركنا انا محتاجتك صح انت غلطت بالي سويته مع رؤى بس خلاص انسى وابداء حياتك من جديد لاتتركنا الله يخليك
    زيادحس باحساس حلو حلو الواحد يحس انه في احد يستناه ومحتاج له يحميه ويوقف جنبه
    :خلاص مارح اترككم
    لينا ببراءه:وعد
    زياد بحب:وعد
    :الله الله الله حب واحضان وغراميات واحنا بالبيت طراطير ها
    لينا :وجع رعبتني والله خليتني اشك اني حاضنه اخويا
    وجع في شكلك
    ماجدمنقهر من زياد :وانتي من حضن لحضن ياانا يازياد مافي تفاهم بس انتبهي نلاقيك في حضن ابوي عاد ابوي يستقبلك بالعقال مو مثلنا بالأحضاان
    لينا ركضت له وطاحت فيه ضرب
    دخلت حور وبعدتها عن ماجد:هييييييييييييييييييييي يالخبله بعدي عنه جرحه لسه ماطاب
    دخلت رماح تدافع عن لينا
    :وانت يالثور بعد عنها يدها لسه ماطابت
    زياد مو فاهم شي:خير وش الي صار
    رماح وحور ماحبو يتكلمو لانهم مايستلطفوه ابدا
    وذكرياتهم طين معاه فقررو يخرجو من الغرفه
    ماجد علاقته في زياد شوي غريبه
    مهم قراب من بعض ومايهتمو في بعض علاقتهم عاديه وطول الوقت يقطو نغرزات على بعض واهم شي بينهم ان مافي احد فيهم يتدخل في شؤون الثاني يعني مالهم علاقه بعض لابخير ولابشر كل واحد مكتفي بالي عنده ومو محتاج الثاني ماجد مكتفي براشد كااخ كبير وزياد مكتفي بنزواته وصياعته و......
    "لكنهم يخافو على بعض بشكل جنوني يعني لوماجد صار له شي زياد يموت خوف عليه وماجد مايتحمل على زياد شكه الدبوس بس عمرهم مابينو لبعض هالشي ابدا بالعكس دايما يبينو لبعض العكس علاقه غريبه شوي ومتناقضه"

    فا الي تكفلت بالرد كانت لينا الي الكل مستغرب من تعلقها بزياد واكثر واحد مستغرب هو زياد لانه اتوقع بعد الي عرفته لينا احتمال ماتعترف فيه كااخ لكن لينا صدمته
    بانها بلعكس قربت منه اكثر مو فاهم ليش بس بيسألها
    :انا انحرقت يدي قبل اربع ايام وماجد واحد ضربه على راسه قبل ثلاث ايام
    زياد بصدمه:ايش
    وليه محد بلغ امي وابوي
    ماجد بجفاء:الموضوع مو مستاهل
    وانت اصلا وش جابك مو خلاص قلت لي انك رايح ومو راد
    زياد بغموض:ظروف واتمنى انها تنتهي على خير واول ماتنتهي ها الظروف اوعدك انك ماتشوف وجهي وصدقني مو ميت على شوفتك بس وبعيون فيها الدمع
    ادعي انها تطول
    ماجد مو فاهم شي وماحب يتعاطا معاه اكثر من كذا لان زياد عصبي ولسانه طويل
    :اوكي بس لاتطول جلستك هنا تخنقني
    وخرج ماجد وترك لينا بحاله صدمه
    لينا بخوف قربت منه واتمسكت بذراعه :زياد ليش ماجد يتعامل معاك كذا وانت ليه تسكت له انت اخوه الكبير وانت وووااعدتني ماتتركني ليش تقوله انك بتروح ها ليش
    زياد بهدوء:يالينا في اشياء مااقدر اتكلم فيها الان واسرار ماينفع تعرفيها على الاقل الان وانا اكبر من ماجد وحور باربعه اشهر بس يعني مو اكبر منه للحد الي يفرض عليه احترامي وارتاحي حتى لوسبت البلد عمري مار ح اكون بعيد عنك
    لينا ارتاحت :اوكي براحتك بس ابيك تعرف اني دايما موجوده عشان اسمعك
    زياد بتساؤل:لينا ايش الي غير تعاملك معايا المفروض انك تحتقريني اكثر من كذا بعد الي عرفتيه
    لينا هي اصلا مو عارفه عشان تقوله :والله يازياد ماادري كل الي اعرفه اني ابيك جمبي وقريب مني ابي عزوتي حولي
    زياد اتاثر من كلامها وراح باس خدهااا: المهم انك ماتتغيري علي
    لينا :مستحيل هالشي يصير نستحيل اخليك تتركني يازياد
    زياد بتعب:ولا اناا اوعدك اني اظل جمبك وبالوقت الي تحتاجيني فيه
    لينا حست بتعبه :طيب روح نام خلاص شكلك منتهي
    زياد :أي والله لي ثلاث ايام مانمت بس صحيني على صلاه العشاء اذا ماعليكي امر

    لينا رحمته:خلاص روح وانا بصحيك

    وعلى الساعه 8 باليل الكل عرف بوصول ابو زياد وام زياد وزياد
    فقررو انه بكره يروحو لهم عشان يتحمدو لهم بالسلامه
    الساعه 12:30 بعد منتصف الليل
    ماجد وزياد وابو زياد وام زياد مجتمعين عشان عرس ماجد الي يبو يقدمونه
    ماجد :يايبه ماله داعي انكم تقدمون العرس كل الي بقي عليه ثلاث اسابيع
    ابو زياد يحاول يقنعه:لا لازم يتقدم اخوك يبي يحضر عرسك وبيسافر ومايمديه غير الحين
    ماجد بلا مباله:مو لازم اصلا حتى لو كان هنا انا مابيه يحضر العرس
    ابو زياد بعصبيه :انطم لا يجيك كف يربيك هذا اخوك الكبير
    زياد وهو يشوف تعابير وجهه امه المنفعله
    :يبه خلاص هدي اعصابك ومو صاير الا الي يرضيك يالله انا طالع تامرون على شي
    ابو زياد:يازياد ياولدي وين تروح وهالحمار مو راضي يقدم زواجه
    ماجد جا بيرد بس زياد سبقه راح باس راس ابوه وبصوت عالي وبنبره وعيد لماجد:يبه ارتاح مو صاير الا الي تبونه
    ولايهمك يبه
    وطلع وماجد وده يروح يكفخه حمار ومايفهم
    زياد شاف ان الحل الوحيد يروح يكلم ابو لجين بس المشكله انه مايعرف بيته وعيب يروح له في هالوقت كذا من الباب للطاقه وقرر يطلب من راشد يروح معاه "المشكله ان مافي احد في العائله يبلع زياد حتى راشد الي عنده قدره كبيره على الاحتمال مايستلطف زياد ابد"
    زياد:الو السلام عليكم
    راشد
    راشد بإستغراب مين الي داق عليه هالوقت :وعليكم السلام مين معاي
    زياد:راشد اسف اني داق عليك بهالوقت انا ......زياد

    راشد بإستغراب اكبر:حمد الله ع السلامه هلا زياد امر
    زياد:الله يسلمك بس انا الحين تحت بيتكم وبغيتك تلبس وتنزل لي ابيك في مشوار ماينفع يتاجل ولازم تروح معاي الله يخليك طلبتك ياراشد
    راشد استغرابه كل ماله ويكبر:طيب دقايق وانا عندك
    وقفل وراح له وركب السياره معه
    زياد:والله اسف شكلي صحيتك من نومك بس والله مضطر راشد وين بيت ابو لجين
    راشد هنا خاف بجد:ليش وش صاير ماجد فيه شي
    زياد بتوتر:لا تطمن مافيه شي وماابي اعيد الكلام مرتين لما نوصل هناك اقوله مره وحده
    راشد وده يقوم يكفخه ماعنده اسلوب ووقح
    ودق على خاله وبلغه انهم جايين له والخال خاف واستغرب
    في مجلس ابو لجين
    زياد:والله ياابو لجين ابيك تعذرني على اني جايك بها الوقت
    ابو لجين:لا مسموح ياولدي بس خير وش فيه
    زياد عرف انه لازم يقوله على كل شي:اول اوعدني انت وراشد ان
    محد يدري عن هالسالفه وخصوصا ماجد
    ابو لجين ناظر راشد:خلاص نوعدك بس قول ترى طيحت قلوبنا
    زياد وعيونه بدت تدمع:والله الحقيقه ان الوالد والوالده يبون يقدمون العرس للاسبوع الجاي
    وماجد رافض وجيتك عشان تساعدني وتخليه يوافق
    راشد بعصبيه:وهالموضوع مايستنى لبكره
    زياد :مااقدر الوقت مو في صالحنا
    امي مريضه ونبي نقدم العرس عشان ع الاقل تحضر عرس واحد من اولادها قبل ما ...........................ما ماتموت
    ابو لجين وراشد بصدمه :شنو
    زياد:الوالده معاها لوكيميا وماتبي احد يدري ومحلفتني مااقول لحد
    وانا اضطريت اقول لك ولراشد عشان تقنعون
    ماجد يقدم العرس
    ابو لجين حزن عليهم وماقدر يرده :خلاص مايصير خاطرك الا طيب العرس الاسبوع الجاي ولايهمك والله يصبركم
    زياد فرح وراح باس راس ابو لجين:تسلم وماتقصر والحين استاذن واسف ع الازعاج وخرجو من بيت ابو لجين متجهين لبيت ابوراشد عشان يوصل راشد
    راشد مقهور من كذب زياد:زياد ليه تفاول على خالتي
    زياد وقف السياره و بصدمه :شنو
    راشد بعصبيه :انا عارف انك كذاب وانك بتقهر ماجد باي طريقه ياخي هذا وهو اخوك لها الدرجه الكره معمي قلبك
    شلون تفاول على امه ها
    ليش تبي تحرمه مثل ماانت انحرمت
    زياد بابتسامه حزينه :هه ياليتها السالفه كذا ااااااااااه والله لو اقدر اخذ من عمري واعطيها خالتي ياراشد اهي الي ربتني ومااعرف ام غيرها وشلون تقول هالكلام
    راشد مسكه من ياقه القميص وبعصبيه وقهر من زياد:زياد بلا كذب كلنا نعرف ان خالتي ماكانت تعاملك زين غير هاالسنتين بس وانها ياما ضربتك وعذبتك
    زياد بصراخ وانهيار لانه من يوم ماعرف عن مرض امه كاتم في قلبه محتاج احد يفضفض له واليوم اكتشف انه من بعد المرحوم مافي احد يقدر يتكلم معاه فاانهار بوجه راشد وطلع كل الي بقلبه:امي بتموت وانت تقول عذبتك وضربتك واي عذاب هذا انها ضربتني وانا صغير انها كانت تحبسني بالملحق في الظلام ولا انها
    كانت تخليني اتروش بالمويه البارده في عز البرد ولا انها كانت تتركني في عز البرد انام بدون لحاف لا هاذا مو عذاب
    العذاب انك تشوف امك تموت قدامك وانت عاجز ماتقدر تسوي لها شي
    انت الدكتور الي تنقذ عشرات الناس من الموت كل يوم انت الطبيب الي الكل يشهدله بالشطاره انت الطبيب الي لك 3 سنين تمارس الجراحه ولاعمليه سويتها مات المريض منك انت و فجاءه امك الي ربتك صح عذبتك وضربتك واهانتك بس بتضل هي الي ربتك هي الي لولاها ماكنت هاذا الطبيب
    والحين انت عاجز انك تعالجها خلااااااااااااص هذا هو العذاب صح
    ماستحمل وحط راسه على الدركسون وكمل بنهيار ودموع خانته ونزلت:ارحــــــــــــــــــــــــــــــموني خلاااااااااااااص والله عندي قلب مثلكم والله احس والله خايف انا انا وحيد ومالي احد من بعده مالي احد اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الله يرحمك محتاجك يالغالي
    محتاج طيبتك وحنيتك محتاج خوفك علي محتاج ابيك بحضنك واطلع كل الي بقلبي لك

    راشد انصدم كل هاذا في قلبه وساكت قرب له كان نفسه يضمه
    او يواسيه في هذاي اللحظه راشد اعتبر زياد اخوه مثله مثل خالد ومحمد وماجد وحاول يقرب منه
    لكن زياد فاجاءه بانه رفع راسه ومسح دموعه وصده :راشد معليش انا مو محتاج شفقه احد عادي ياما مرت علي ظروف اصعب من كذا وماحتجت فيها لاحد
    وشغل السياره وكمل الطريق لانه خلاص لو ظل يفكر اكثر من كذا راح ينهار
    راشد تركه في همه وماحب يزيدها عليه
    مع انه كان نفسه يواسيه مهما كان ولد عمه ومايهون عليه برغم كل شي
    وقبل ماينزل راشد من السياره
    زياد:راشد لو سمحت وغلاوه ماجد عندك
    متقوله عن الي صار سيبه يفرح سيبه يعيش حياته
    وو لاتقول لاحد على الي صار اعذرني انفجرت فيك بس اااااااه عموما اعتذر عن كل شي
    نزل راشد واتكلم بالم:حاضر ولايهمك الي تبيه بيصير وسكر الباب وتركه في همه


    "زياد كبر في عين راشد يالله على الاقل كبر بعين احد"
    زياد الي ماصدق ان راشد نزل راح لاقرب مسجد ودخل توضى وقعد يصلي ويقرى قران ودموعه مو راضيه توقف حس براحه انه قدر يعبر عن الي بداخله لانه كان كابته
    الين وقت صلاه الفجر صلاها وطلع
    ولفلف بالشوارع كان مشتاق لجده وشوارعها وظل بره البيت للساعه 7 الصباح وراح البيت
    ولقى الكل قاعد يفطر
    راح وجلس في الكرسي الي جنب حور وكان باين انها متضايقه منه بس ماهتم الي صار امس فوق طاقته كان بجد جيعان اخر وجبه اكلها كانت في الطياره وكان تعبان يبي ينام
    ابو زياد بقلق:ياولدي وين كنت من امس بره البيت وش بلاك
    ماجد:يمكن راح لصاحبه الي ساكن في....."ماجد يقصد شقه زياد الي كان يقابل فيها زوجته المسيار"
    زياد عصب وكان نفسه يصقعه بالصحن الي في يده بس سفهه ومارد عليه
    :يبه واحد من اصحابي امه مريضه ورحت معه المستشفى عشان نطمن على حالتها
    ابوزياد فهم انه يقصد سالفه العرس
    :بشر وعسى سارت احسن
    زياد بإبتسامه تعب:ايه الحمد لله وماسبته الاوانا متطمن عليها
    ابوزياد انبسط:الحمد لله على كل حال
    والعصر الكل صار عنده خبر ان الفرح راح يصير قبل الامتحانات
    طبعا لجين اعترضت لكن ابوها حاول يقنعها بالذات ان الفرح راح يكون بالمزرعه لانها كبيره وهم بطبعهم مايحبو يعزمو ناس كثير
    يعني بقي ع الفرح بس 6 ايام والبنات اختبصو مع لجين الي تحجز الحلويات والي ترتب امور الخياطه والفساتين والي تحجز الكوافيره والي تكمل الجهاز مع لجين المهم خبصه وربشه
    والعيال من جهه ثانيه مختبصين مع ماجد الي متوعد في زياد لانه عارف انه ورى تقديم العرس ومارح يعديها له
    ومرت الايام والكل منربش وحايس
    قبل العرس بليله زياد دخل على امه في غرفتها ومعاه شنطته

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 152
    آخر مشاركة: 25-08-2014, 05:27 AM
  2. رواية برائتك يا ابوي انا بطلعها كاملة 2014 , روايات بدون ردود ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 25-08-2014, 03:57 AM
  3. رواية عرفتها بنت و ودعتها ولد كاملة ٢٠١٤ , رواية واقعيه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:12 AM
  4. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  5. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •