مدونة نظام اون لاين

صفحة 12 من 12 الأولىالأولى ... 2101112
النتائج 56 إلى 58 من 58

الموضوع: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

  1. #56

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    هند بخوف لزقت بعمآد:عمآد اسمعني من الف لياء
    عمآد:بسمعتس بس انتي تكلمي
    هند تنهدت تنهيده طووويله:هذا اسمه عوض كان صديق فيصل ومره كنت اطل من الدريشه وهو شافني غلط ومن يومهآ قآم يتغزل فيني
    عمآد عصب:وانتي ليش تطلين من الدريشه هاه
    هند بخوف بكت:عمآد والله ماكآن قصدي كان الجو حلو ورحت افتحها
    عمآد هدآ ومسح دموعهآ:خلآص لآتبكين دمعك غالي علي
    هند ضمته بخوف:مو هذا الي يخوفني اهئ اهئ
    عمآد حش فيه شيء:وشو
    هند:مره شافه فيصل وهو مآسك يدي يبي يكلمني وطقه وتوعد عوض ان يذبحه وفجآه غاب عننا سنه والحين رجع
    عمآد مسح على شعرهآ:يبطي مايلمس فيصل لاتخآفين
    هند ابتسمت:الله يخليك لي
    ____نروح عند البنآت____
    كلهم نآمو ماعدآ ريم قاعده تفكر بالشله اشتاقت لهم
    رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن<<جوآلهآ
    كان بنيدر<<واخيرآ
    ريم ردت:هاه
    بندر:هويتي ببير الناس تقول نعم سم ولا اقول لبيه
    ريم ضحكت:بل اكلتني شوي شوي هاه وش تبي
    بندر ابتسم:لابس حبيت اسلم
    ريم:الله يسلمك يالله باي
    بندر بسرعه:هيه هيه ابد ماعندتس حس رومنسي
    ريم:وش رومنسيته وسكتت شوي بنيدر وش قلنآ <<اخيرا صار للآخت عقل
    بندر ابتسم:يآختي والله اشتقت لصوتك
    ريم:هيه مو معنى اني احبك تقوم تسويلي كذآ
    بندرنط من الفرحه:تكفين عيديهآ
    ريم بغباء:قلت هيه مو معنى اني احبك قمت تسويلي كذآ<<لآ خلآص سحبت كلآمي
    بندر ابتسم:عيديهآ تكفين عيديهآ ااه يمه بس
    ريم:وش فيك تقول خبل ليش اعيدهآ وسكتت شوي تذكرت وش قالت وتفشششلت
    بندر:حتى انا اموت فيتس
    ريم:احم احم
    بندر ضحك:مسويه عاقله
    ريم بعصبيه:ليش انشاءالله شايفني من هالفاسدآت
    بندر ضحك:يامتى اتخرج من الجآمعه
    ريم:ليش
    بندر ابتسم:كل شيء بوقته حلو الا تعالي
    ريم:وشو
    بندر:مو انتي وعدتيني
    ريم:بإيش
    بندر:يوم جبتكم من الملآهي مو وعدتيني تقعدين جنبي المره الجايه
    ريم:ايه
    بندر:انزلي طيب انا في السياره
    ريم شهقت:وشو
    بندر بروقآن:الي سمعتيه
    ريم بجديه:بندر اسمع احنآ رايحين للجآمعه ماعدنآ بزآرين مثل اول
    بندر:ريم تكفين قسمن اني مشتاق لسوآلفتس
    ريم:بندر خلآص ماأقدر لاتحآول ولاهاد تدق علي اخاف ربي يعاقبني
    بندر بقلة صبر:يامتى اتخرج من الجامعه
    ريم:ليش
    بندر:عشان على طول مسيار اخطبتس
    ريم سكت:طوط طوط طوط
    بندر ضحك:وتلوموني فيهآ ومشى بسيارته ورآح ينآم
    __عند البنآت__
    ريم حمرت خدودهآ من الي قاله بندر وقعدت تفكر وبعدين نآمت<<يعنني عندي سالفه
    ___اليوم الثاني قبل السفره بيوم___
    قآمن البنآت وافطرو
    مهآ بهمس لهند:وين رحتو امس
    هند قآمت ترتجف ووقفت:ابي الحمام وطلعت تدور عمآد لآن من بعد ماقابلت عوض ماحد تحس معه بالامآن الا عمآد
    رآحت لقته جالس على طآوله وعلى الكرسي ويفكر راحت خذت كرسي وجلست جنبه
    عمآد لف لهآ وابتسم:ياهلا بقلبي
    هند ابتسمت وكآن الخوف واضح على وجههى
    عمآد عرف انهآ خايفه من عوض رآح حط يده على ظهرهآ:لآتخافين منه مادامني حي
    هند نزلت دمعتهآ:قمت اخاف من طآريه
    عمآد ابتسم لهآ ومسح دمعتهآ:ياقلبي قلت لك دمعك غالي والله غالي علي
    هند ابتسمت:والله ماعمري ارتحت لشخص مثلك
    عمآد ابتسم:والله ماعمري حبيت وحده كثر حبك
    هند ابتسمت وفرحت واستانست بالي رزقهآ ربي فيه
    ___عند ليلى___
    ليلى بعصبيه:فهوود متى نوصل ترا انبطت كبدي
    نوره بملل:يووووه ترآ متحمسه للمغآمره
    فهد:اعصابكم باقي 4 ساعات
    نوره وليلى زفرو بضيق
    فهد:كل ذا ملل
    نوره:ايه
    فهد:طيب وش رايكم نلعب
    ليلى:نلعب حبشه
    فهد ضحك:ههههههههه فديتـ اا اا ا قصدي والله انك فله
    نوره مانتبهت كآنت تآكل
    ليلى طآلعت فهد يعني معقوله الي تقوله
    فهد صد من الاحرآج
    ليلى تربعت:تعآلو نسيت اقول
    لفو نوره وفهد لهآ:وشو
    ليلى تطآلعهم:احنآ فكرنآ بكل شيء الا شيء واحد
    فهد ونوري بملل:يووه ماخلصنآ
    ليلى:هذا اهم شيءولا الخطه بتفشل
    فهد:قولي وش هو
    ليلى:الحين كيف بنلهيهم حد ماتسوي نوروه الخطه
    نوره بتفكير:والله ابتلشنآ
    ليلى:الآ اذا
    فهد:اذا ايش
    ليلى:اذا دقينآ الجرس وقلنآ سيارتنآ خربت
    فهد بعصبيه:واذا طلع واحد مثل عزآم
    ليلى:خلاص انسى الفكره تدري شلون
    فهد هدى:وشو
    ليلى:بنجيهم وهم نيآم
    فهد:ايه هذي الفكره السنعه مو الي قبل شوي
    ليلى بعصبيه:انت وش فيك قآلب علينآ
    فهد بعصبيه:ولو طلع لنآ واحد مثل عزآم بيقوم يسوي الي سواه
    ليلى بصرآخ:تدري شلون انت معقد
    فهد بعصبيه:هذا جزآي الي خايف ععليتس
    ليلى بصرآخ:انطم محد قال لك تخاف علي
    فهد وقف بصرآخ وهو يهدد بآصبعه:ترآك زودتيهآ مرره
    ليلى وقفت بعصبيه:ليتني خذيت فيصل احسن لي منك
    فهد غآر:انتي خير مطيحه الميانه على الشباب استحي شوي تراه ولد وانتي بنت
    ليلى بعصبيه:وانت وشو بنت اووف ورآحت لغرفتهآ
    فهد جلس بعصبيه
    نوره:قوم
    فهد لف لهآ:خير
    نوره:قووم
    فهد بعصبيه:خير
    نوره:قووووم
    فهد صارخ:خيييييير
    نوره:قوم اعتذر لهآ
    فهد:لآوالله
    نوره:ايه والله
    فهد صد عنهآ:هي الي بدت
    نوره:من رايي انت الي بديت
    فهد لف لهآ يعني احلفي
    نوره:ايه والله عصبيتك مالهآ اي دآعي
    فهد حس انه غلط
    نوره:يالله روح
    فهد قآم وتوجه لليلى
    طق طق طق طق
    ليلى:اقلط
    فهد ابتسم على كلمة اقلط ودخل
    ليلى بدون نفس تمددت ع سريرهآ:هذآ انت
    فهد جلس على الكرسي الي مقابل للسرير:زعلآنه
    ليلى طالعته بنص عين:احلف
    فهد ضحك:اسف سامحيني
    ليلى ابتسمت:طيب خلاص سامحتك والحين توكل
    فهد وقف:عليتس ترحيب وتوديع مدري شلون قايل
    ليلى ضحكت:اهم شيء عاجبني يالله توكل وسكر النور والباب معك
    فهد ابتسم لهآ ابتسآمه تدوخ
    ليلى خقت وبهمس:قسمن خقه
    ورآح فهد وطفى النور وسكر الباب
    وخمدت ليلى
    __عند البنآت___
    الجده:هاه جآهزآت يابنآتي الآ ورآكن متلثمآت
    ريم تقلد صوت ليلى:يالبى قلبتس ياجده بس نبي نتعود<<هم متلثمآت علشان مايلاحظون غياب البنآت
    الجده:ليلى كن صوتك متغير
    ريم"حسبي الله على من عدل سمعهآ":ايه بس زكمآنه
    الجده:من بيسوق بنآ
    مهآ:انا انا
    الجده:هند وينهآ
    ندى:رآحت مع عمآد يتمشون
    الجده ابتسمت:الله يتمم زوآجهم ع خير
    البنآت:امييييين
    الجده مشت:يالله مشينآ
    وركبو البنآت وطردو السوآق[راجو] وخذت مهآ المفآتيح وركبت
    مهآ بقرف:وووووووع وش هالريحه
    الجده بقرف:بخرو المكآن
    ريم ضحكت:مو بخرو عطرو
    الجده:الي هو بس اخلصو
    ندى بخرت السياره
    مهآ:بسمالله على بركه الله
    البنآت رددو ورآهآ ومشت مهوي..!
    __عند عمآد وهند__
    قاعدين يتمشون في الحديقه الي قدآم البرج المايل
    عمآد مسك يد هند:مستانسه
    هند انحرجت وبصوت وآطي:ايه
    عماد ابتسم:هند انــ
    :انت ماتفهم قلت لك بعد عن حبيبتي
    عمآد لف وبعصبيه:هذا انت ياحقير
    عوض ضحك باستهزآء:والله الحقير الي اخذ قلبي مني
    عمآد بعصبيه:اقولك احترم نفسك ولاتتكلم عن حرمي كذآ هي ماتبيك
    عوض بثقه:الآ تبيني واسألها بعد
    عمآد لف لهند الي كانت ضآمته من ورآ بقوووه ودموعها تقول نهر النيل
    عمآد:هند قلبي انتي تبينه
    هند قامت تشآهق:تكفى تكفى عمآد لاتخليني الله يخليك خلك بجنبي ماابيه ابي الفكه تكفى لاتخليني
    عمآد ابتسم برآحه ولف لعوض وبابتسامهه انتصار:هاه سمعت يالله ضف فيسك
    عوض بعصبيه وقهر:هين ياهند والله ان تندمين
    عماد بعصبيه:لآ اسمع اسمها على لسانك
    عوض:انطم انت مسوي لي فيهآ رجآل
    عمآد بحسره:خساره انك كنت واحد من اخوياي فيصل
    عوض:اوريك ياقليل الحيآ الموت مصيرك
    عمآد بصرآخ:تقلع يالله
    عوض رآح
    عمآد ضم هند:خلآص لاتصيحين قلت لك انتي تحت حمايتي دامني حي
    هند ضمته بقوه[صارت السالفه ضم في ضم]وطاحت في نوبة بكآء:كل ماأتذكر انه كان بيخطفني قمت ارتجف عمآد عمري لاتخليني امآنه عجل الزوآج ابيك تكون جنبي
    عمآد فرح استانس:لو تبينه بكره سويته الا من الي كان بيخطفك
    هند قامت ترتجف:ع ع ع عو و وضض
    عمآد عصب:قولي لي السالفه
    هند وهي تشآهق:مره طلعت مع البنات للسوق دخلت محل ورحت ابشتري كوفر لجوالي مادريت الا وهو ماسكني وجارني معه ولحسن حظي ان مشاري كان موجود وتطآقو الاثنين وبعدها انحاش عوض
    عمآد مسح على راسهآ:هذا قبل يومني مو موجود الحين انا موجود ومحد رآح يقدر يسوي لتس ششيء
    هند حست بالرآحه وخرت ومسحت دموعهآ
    عماد ابتسم:قومي خلنآ نتمشى ترا من جينا ماتمشيت معك
    هند ردت الآبتسآمه ومسكت يده[اكره الرومنسيه الزآيده] ورآحو اشترو ايس وجلسو جنب بعض على الكراسي وقعدو يسولفون
    ___عند مهآ___
    مامعهم سي دي اغاني قعدو يغنون
    مهآ:يو دان دان الي داني ودان واويلوه ابعد عن الشر ياعمري وغنيلوه
    الجده:وجع مو حلوه
    البنآت: غني ياجده
    الجده:طيب اسمعو احم احم الامآكن كلهآ مشتاقه لك
    البنآت قالو:كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااك
    الجده بعصبيه:خير
    غزل وهي فاطسه ضحك:امحق ياجده اجل تعرفين اغاني محمد عبدو
    الجده بعصبيه:ليش متخلفه انا ماافهم ياتسسبدي انا مو مثل هالعجآيز
    البنآت:كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ك
    مهآ قعدت تضرب بوري بتلحين على اغنيه الحنطور
    البنآت غنو والجده معهم
    البنآت:واركب الحنطور مها ضربت بوري على طرقن طرقن
    الجده بصوت عالي على بالها عارفه الاغنيه:واتزحر طرركن طررركن
    البنآت ماتو ضحك
    منآر وهي تضحك:وش يتزحر عملية ولاده هي
    الجده لفت لهآ:ليه الاغنيه وشنهي
    منآر بضحكه:واركب الحنطور طرقن طرقن واتحنطر طرقن طرقن
    شيخه وهي تضحك:اهم شيء يومنها تقول درركن درركن هههههههههههه اخسس يازاحفه اذوب انا
    الجده تحمدت ربهآ:انا جويعانه
    مهآ وهي تسوق:طيب تكلمي زي الاوآدم..... واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا<<صدم و
    ^
    الحمدلله ان الصدمه خفيفه يهني مو قويه
    مهآ بعصبيه نزلت من السياره ورآحت للسياره الي ورآهآ وطقت القزاز
    نزل راعي السياره معصب
    مهآ:انت خير ياحقير ورآ صدمت بنآ
    شهق:مهآ
    مهآ:ايه مهآ[ومسكت فمهآ] تركي
    تركي مسك يدهآ:من قالك تسوقين
    مهآ تعورت:فكني اااااي يدي
    تركي بعصبيه:انتي ماتتوبين
    مهآ قآمت تبكي:مو انا الي قلته والله مو انا قسسمن جدتي
    تركي مسكهآ مه كفهآ
    مهآ بآحرآج وهي تمسح دموعهآ:فكني
    تركي طنشهآ وسحبهآ للسياره
    تركي فتح باب السياره وفعلا كانت الجده
    الجده ابتسمت ببرائه:هلآ والله بتريك<<ليت جدتي مثلهآ
    تركي ضحك:ايا الزاحفه قدامنا تثيقلين ومن ورآنآ الله اعلم
    الجده ضحكت
    تركي:بنآت مين تعرف تسوق
    مهآ:انا
    تركي:لآ غيرك
    الجده بحمآس:ياوليدي تراني اعرف اسوق
    ندى بحماس:ايه حتى في البر فحطت فينا
    تركي شهق:امانه
    ندى:وقسسمن بالله
    تركي:اجل خلاص انتي سوقي
    مهآ:احلف وانا
    تركي ابتسم لها ابتسامه تصطر:بتجين معاي
    مها خقت وبعصبيه[مدري كيف صارت]:ليش انشاءالله
    تركي:ابيك بموضوع
    مهآ:لآ اخاف فيصل يوريني نجوم القايله
    تركي:طيب اذا قلت الموضوع يخص ليلى
    مهآ بحماس:تم
    تركي سحبهآ معه وكفه بكفها للحين
    مها انتبهت وقبل لايركبها قدآم معه:اممم تركي
    تركي لف لها:نعم
    مهآ نزلت راسهآ:فكني
    تركي فهم وضحك وفك يدها واركبت قدام وهو ركب مكانه
    مشت الجده وسواقتهآ خيال<<امششششش يازاحف
    تركي ضحك:من وين متعلمه السواقه ذي
    مها دقت صدرهآ:لاتعرف عن المعروف
    تركي لف لهآ وابتسم ابتسامته المعذبه:وانتي من وين عرفتي تسوقين
    مها خقت وقالت بفهآوه:هاه من الله من الله
    تركي ضحك ومشى ودق ع فيصل
    مهآ بخوف:ليش دقيت ع فيصل
    تركي مارد
    تركي:الو فيصل.....ترا اختك معاي......هع.....المره الججايه انا الفايز فاهم
    مهآ وعيونها مليانه دموع:يانذل ياخسيس انت تدري وش سويت
    تركي لف لهآ:وش
    مهآ نزلت دموعها:ليش سويت كذآ اهئ اهئ
    تركي خاف ومسح دموعها بيده:مهوي وش السالفه
    مهآ بعصبيه:تتبرآ الحين فيصل بيذبحني
    تركي فهم وضحك:ياذكيه كنا نلعب انا وياه بلوت وهو فاز وامرني اجيبتس معي له
    مهآ توها تتفهم:وليلى
    تركي تذكر:ايه ذكرتيني ادق عليها وماترد
    مها:ياذكي هي في الطياره
    تركي ضحك على دلآخته:يوه نسيت هههههههههه طيب احم تعرفين وش هي خطتها
    مها تعنزت على الكرسي:وهذا الي بيجنني ودي اعرف وش هي الخطه
    تركي قعد يتآملهآ وهي مهوجسه كانت ملاك
    تركي انتبه لنفسه:مهآ
    مهآ غمضت عيونهآ:و وجع
    تركي ضحك:ماعندتس وقت
    مها ابتسمت وهي مغمضه عينهآ:ابدا بتاتا البته على قولت اختك
    تركي ابتسم:اشتقت لها وانتي
    مها فتحت عينهآ:كلنا مو بس انت
    تركي ابتسم:هذانا وصلنآ لفيصل
    وقف ونزلو
    فيصل:حيا الله ااختي
    تركي:احم ومافيه ترحيب للي جايبها
    فيصل:يبآ طس بس
    مهآ تكتفت:اخلص شتبي
    فيصل:تعالي ابيتس تساعديني
    مهآ عدلت حجابهآ:بإيش
    فيصل:ابي اشتري هديه لهند بمناسبة ملكتهآ
    مهآ طالعته باستحقار:بدرري
    فيصل بدون نفس:انطمي بعدين انا عندي شغل وماكان عندي وقت يعني مو مثلتس الشرهه على الي يناديتس بس
    مهآ:مالت عليك كان ودي اجلس جنب جدتي الحين يابقره بتفحط فيهم
    فيصل بصدمه:جدتي.............وتفحط
    تركي ضحك:ايه وقال له السالفه
    فيصل مسك راسه:انعن ام التمثيل قدرت تلعب فينآ
    تركي ومهآ ضحكو
    فيصل:هاه بتساعديني
    مهآ:امش وش ورآنا
    فيصل:تروك تجي معنا
    تركي ماصدق:كيفكوم
    ورآحو
    __عند ليلى__
    وصلو السعوديه
    نوره:يالبيه اشتقت لهآ
    فهد بعصبيه:تلثمن
    نوره وليلى شهقو وتلثمو
    ليلى:تدري شلون رجعنآ رجعنآ
    فهد:اقول امشي بس
    ليلى بوزت
    نوره:الحين اين وجهتنآ<<اتسسسدح على اللغه
    فهد ابتسم:الشقه
    ليلى:يالله مشينآ
    ورآحو للشقه
    الشقه فيها غرفتين ومطبخ و2 صاله وفخمه
    راحو ريحو فيهآ وبعد 2 ساعه
    نوره وهي تقوم ليلى:قومي الله لايحلل العدو
    ليلى بملل:يووووووه اففف يامره طسسي قومي فهد اول
    نوره بعصبيه:كلنآ قايمين الا انتي يَ فآلحه
    ليلى ثآمت وبدون نفس:هاه كاني قمت افففف ورآحت لبست واكلت وتلثمت وطلعت عندهم
    ليلى:هاه جاهزين
    فهد:لآيش
    ليلى:الخطه
    فهد ضحك:ابد ماعندك صبر يامره مو قلتي بنطب عليهم باليل لارقدو
    ليلى ابتسمت:لآ ياذكي الخطه
    فهد رفع حاجبه:وشو
    ليلى:نوره جيبي لابك
    نوره رآحت تجيبه ورجعت وجلست ليلى على الكنبه وفهد جلس جنبها ونوير من الجهه الثانيه
    ليلى"اووووم الآحرآج":احم الحين بمآ اني
    فهد ونوره كملو:ادرس تخصص حاسب وحريفه كملي
    ليلى ضحكت:احم انطمو طيب الحين ببحث عن سكنه وبدت تبحث
    فهد:ليلوه الحين متى بتدقين عـ[وقالها بدون نفس] عزآم
    ليلى ابتسمت:مدري بس اول خلني اعرف بيتهم وين
    وحصلت السكن والموقع
    ليلى:نوره انتي لابسه مايوه
    نوره:يسس مدآم
    ليلى:احم الحين بدق عليه
    فهد بغيره:لآزم انتي الي تدقين يعني
    ليلى بملل:يوووه وبعدين معآك
    فهد:خلاص خلاص دقي يالله
    نوره:فهود امسك اعصابك
    فهد ابتسم:طسسسي يالله
    ودقت ليلى

  2. #57

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    ليلى:الو
    عزآم:هلا والله وغلا بقلبي
    ليلى:عزآم حبيبي
    فهد بقق عيونه على كلمة حبيبي
    ليلى بغت تضحك:عزومي وينك فيه
    عزآم:انتي تكلميني
    ليلى:لآ جدتي ايه انت
    عزآم:يالبى قلبك انا هنا فديتك
    ليلى"يووه مو متحمله":لبى قلب الي يفدآني الا شرايك نتقابل بمكآن
    عزآم ماصدق:ايه ايه
    ليلى:نبي نتقابل في ........ طيب
    عزآم:متى
    ليلى:الحين لآني اشتقت لك اوك باي
    عزآم:بايات ياقلبي وسكر
    فهد غار لدرجه مو طبيعيه:انتي ماتستحين
    ليلى:يمه شبلاك
    فهد بعصبيه:خلي فيتس حيا شويا
    ليلى:ياخي هذا جزء من الخطه اهدى
    فهد"كيف تبيني اهدى وانا بس اشوف احد يطالعك لو نظره اغار والحين تقولين له ياقلبي ومدري ايش"
    ليلى وقفت:يالله مشينآ
    فهد:بتروحين
    ليلى:لا وش رايك
    فهد:احم
    ليلى:يالله مشينآ
    نوره:وشو
    ليلى:موب جايين معي
    فهد:ليش موب رايحه بلحالك
    ليلى:ليش مجنونه
    فهد ابتسم:يالله مشينآ
    وركبو وليلى دقت ع عزوز
    عزوز:الو
    ليلى:عزووووووووووووز
    عزوز:وجع اذني ابيهآ يَ مال الصمخ
    ليلى ضحكت:اص بس اسمع شسمه جاهزين
    عزوز:ايه
    ليلى:المكآن هو ,,,,,,,,,, طيب
    عزوز:خلاصجايين توكلي وانتبهي ع نفستس
    ليلى:طيب يالله ضف وسكرت قبل تسمع رده<<اخلاقها زي فيسهآ
    فهد:وش بتسوين
    ليلى:بلهيه لين يجي عزوز
    فهد:اسمه عبدالعزيز مو عزوز
    ليلى لفت له:انت وش فيك مسويلي اغار<<هذا العقل السنع مو مثل اختهآ
    فهد ضحك
    ليلى:خير
    فهد ابتسم:فآهمتني صح
    ليلى صدت للمرايه
    نوره:ليلوه
    ليلى بملل:هممممم
    نوره:ننزل معاتس
    ليلى:عشان افك رقبتكم
    فهد:ليش انشاءالله
    ليلى:تبون الخطه تخرب
    فهد ونوره بدون نفس:افف طيب
    وصلو لبقو السياره من بعيد نزلت ليلى وقعدت تمشي لين اختفت عن انظآر فهد طبعا فهد ماخاف لانه يثق فيهآ
    :يَ مرحبآ
    ليلى نطت مرتاعه:سكنهم مسآكنهم
    :اسمالله عليك هههههههههه
    ليلى"جعل سنونك الكسر":هلا عزومي هههه تدوم الضحكه
    عزآم:دمتي غاليتي تعالي معاي
    ليلى:وين
    عزآم:للشقه
    ليلى"حسبي الله عليك":كل تبن
    عزآم:وش
    ليلى:انطم طيب
    :استسلم ولا ثورت هالرصاص براسسك
    عزآم لف لليلى بعصبيه:يَ نذله والله ان تلومين نفسك
    فهد كان جآي وضحك بسخريه:دمهآ تحت نظري روح بس ماتقدر
    عزآم:هين يافهد اوريك
    فهد ابتسم:هلا عبدالعزيز
    عزوز:هلآوالله تشرفت فهوود
    وتعارفو
    قطو عزآم بالسياره
    فهد طآلع ليلى يالله بسرعه الساعه 1
    عزوز:وين رايحين
    ليلى وهي تركض للسياره:كل شيء بوقته حلو
    عزوز:الله يستر منتس ياليلي دايمآ تجيبين المصايب
    ورآحو وركبو السياره واتجهو لبيت عزآم
    نوره بحمآس:من وين ادخل
    ليلى:من الدريشه
    نوره:كيف
    ليلى:تعالي اكيد فيه شيء يفتحهآ
    فهد:شوفو دريشة المطبخ مفتوحه
    نوره:وش بيدريني بغرفة عزآم
    ليلى:اذا لقيتي غرفة فيهآ صور بنات اعرفي انها له
    نوره ضحكت ونزلو ورآحو شالو نوير ودخلت من دريشه المطبخ
    فهد:الله يوفقهآ
    ليلى:اميين
    :مهبل وقسمن
    ليلى وفهد لفو وشهقو:عزوووووووز
    عزوز:احد قالكم تسون هالشيء ياسراقين
    ليلى:يابقره احنا مو سراقين اسمع[وقالت الستوري]
    عزوز:اها وليش تسون شيء بدون استشاره مركز الشرطه
    فهد:يووه خلآص طنش
    ___عند نوره__
    البيت كآن ظلآم
    فكت لثمتهآ وطرحتهآ عشان تشوف زين وتسحبت تطل من كل غرفة وشافت غرفة ولآديه فيهآ صور بنآت
    نوره ضحكت ورآحت فتحت الآب وخزنت الصور
    دخل؟؟؟؟؟ وشافهآ وشهق:نووووووره
    نوره مسكت قلبهآ:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
    نوره مسكت قلبها:لآلآلآلآلآلآلآلآلآ
    :نوره لا ماأصدق نوره لآ انتي نوره ولا انا مسخن
    نوره خذت الفلآشه وراحت في الزاويه وقآمت تبكي:ب ب بسسسآآم لالالالا ليش حظي كذا
    بسآم تآكد انه على وعيه رآح وجلس قدآمهآ:نوره وش جابك شكلي اتحلم قولي وش السالفه
    نوره قامت تبكي اكثر:ياربي ماأصدق لآ مستحييل انت اخو عزام لآلآ ياربي اني قاعده احلم
    بسام ارتبك مسح دموعها وضمهآ:خلآص لاتبكين قولي وش السالفه عزام سوا لك شيء لمسك هالكلب
    نوره تنهدت وبخوف:انت اخو عزام
    بسام بقهر:ايه ومالي الشرف
    نوره قالت له السالفه
    بسام مسح على شعرها:يعني عزاموه بينسجن
    نوره:هيه هيه لاتلمسني طيحت الميانه ترا
    بسام ضحك وتوه ينتبه انها مو لابسه طرحه واتخبل عليها
    نوره استحت:ياووووووررررررع غض نظرك
    بسام حاول يلف عنها بس ماقدر هنَّق الاخ
    نوره بعصبيه:ياولد ترا تحرجني وفجآه قآمت تبكي:تكفى لاتعلم نواف
    بسآم ابتسم:لآ عشان يذبحك واذا ذبحك انا وش بيصير فيني
    نوره وقفت:هيه لاتسويلي عزام نومبر تو<<اموت على اللغه
    بسآم وقف:بتروحيين
    نوره:لآ احتريك
    بسآم ضحك ومسك يدهآ:بدلك على الباب
    نوره استحت:يبآ ول انا بنط من الدريشه
    بسام تذكر:ايه صح انتي كيف دخلتي
    نوره:دريشه المطبخ كانها داريه اننا بنجي
    بسام ضحك:اجل انتي الي فتحتي الباب
    نوره قامت تخاف:خلاص لازم اطلع اخاف احد يجي
    بسام ابتسم وهو يده بيدها:اخاف تطيحين تعالي بس وسحبها
    نوره بآحرآج:ماله داعي تمسك ايدي
    بسام كان فرحان مستانس ظن انه خلاص ماعاد هو بشايفها ابد بس سنحت له الفرصه وشافهآ:انا ماأصدق ابدا ماأصدق
    نوره رفعت حاجب:وشو
    بسآم لف لهآ:ماأصدق اني قابلت الانسان الي على بالي ماعاد بشوفها ماأصدق قابلت الانسان الي احب
    نوره انصدمت:أحب
    بسام بفرح:ايه ايه ايه
    نوره بسرعه:سوري لازم اروح وفكت يدها وراحت ركض للمطبخ
    بسام لحقها:نوره نووووووره لحظه نوروه
    نوره ابتسمت ابتسامه سريعه وغطت وجهها ورفعت عبايتها وحطت الفلاشه في جيبهآ:سلآلآلآلآلآلام يالربع<<محششه
    ونطت وطلعت
    بسآم ابتسم ورآح لغرفته
    نوره اول مانطت على الارض راحت لليلى:اتحدآآآآآآآآآآآآآآك من لقيت
    ليلى سحبتهآ:في البيت قولي بسرعه لايرجع عزام
    عزوز:يالله تعالو ع مركز الشرطه
    فهد وليلى ونوره بخوف:ليش
    عزوز ضحك:مهبل انتو عشان تعطونهم الدليل
    الثلاثه مع بعض:اهاااا يالله يالله
    ___عند البنات____
    واقفين موقفتهم الشرطه عشان الجده اسرعت
    الشرطي بالمترجم:بعطيكم غراممه
    عبير تكلمه بالانجليش[مترجم لان مالي خلق<برآ]:ياخي ضف وجهك الجده مهستره وش ذنبنا
    شيخه:عبير اركبي بسرعه بسوق
    عبير ركبت
    شيخه دعست عالبانزين عننننننننننن ومشت والدوريات وراهم
    ريم كانت تكلم مهآ:يووووووه مها 4 دوريات ورانا
    مها كانت حاطه على السبيكر:كل ذا من الجده لالالا مااصدق ياليتني معكم
    ريم:الحقونا حدونا
    مها كانت بتتكلم سحب تركي الجوال منها:يامهبل ياخبول من الي تسوق
    ريم:هلا ترووك الي تسوق شيخه
    تركي بعصبيه:مالقيتو الا هي المهم اسمعو وقفو عند محل ..... تدلونه
    ريم:لحظه بسآل سالت وبعدين رجعت للسماعه:عبير تدله
    تركي:اجل تعالو له
    ريم:اوك باي وسكرت
    ريم:عبير دلينا لمحل .........
    عبير:اوك يالله شيخه امشي سيده وقعدت تدلها وبالاخير وصلو
    تركي استقبلهم بعصبيه
    نزلت الدوريات ولعنت خيرهم ومسكتهم وقالت لازم ينسجنون والبنات ميتين وناسه<<واللله محششين
    حتى ان مها راحت وتسحبت معهم بدون محد يدري
    البنات في السياره فاتحات الدريشه:ترووك خلنا نقعد هناك يوم واحد تككفى
    تركي بعصبيه:بروح اعلم ابوي وحسابكم عسير
    البنات سوو حبتين:اووم الوناسه
    راح تركي للبيت وعلم ابو تركي
    ابو تركي ضحك:خالتي معهم<<الجده تصير خالته يعني ام تركي بنت خالته
    تركي بعصبيه:ايه يبه ليش تضحك هي اصلا السبب
    ابو تركي ضحك:الله يطول بعمرها قم قم خلنا نطلعهم
    تركي ابتسم:يبه عندي خطه
    ابو تركي:وشهي
    تركي<خلنا نخليهم ساعتين عشان يتئدبون وش رايك
    ابو تركي:حلو اعجبتني اجل خلاص خلها 3 ساعات نفتك من ازعاجهم
    تركي ضحك وطلع ونشر الخبر وكلهم وافقو
    __في السجن__
    قطوهم في سجن مع واحد دووووووووب
    الدوب طلع اردني
    البنات دخلو السجن وهم يصفرون حدهم مستانسين
    الاردني:شو بيكم فرحانين اي لك هايدا سجن
    ريم بحماس:كل ترابن يحشى فمك الاسود بناااات حدي مستانسه
    مها:الحمدلله اني جيت معكم
    ندى بوناسه:ابي اقعد يوم هنا
    منار:لآ انا ابي اكثر
    شيخه بصرآخ:لآ انا ابي طووووووول عمري
    البنات بصراخ:عشناااااااااااااااا
    الجده بعصبيه:ياليتني ماجيت معكم قطع لسانكم قولو امين
    البندري بفرح:هيه جدتي تيكت ايزي يابعد نظري ترا الدعوه سهله
    الجده بعصبيه:وش سهله انتو ماتعرفون الاكل الي يجيبونه يجيبون خبز يابس ومويه حاره تخيلو تقعدون يوم كذا
    عبير:والله لاسوي اضراب عن الاكل
    لورآ تسولف مع الاردني:من متى وانت هنا
    الاردني:اممم من سنيه
    لورآ بحمآس:وناسه يعني فله
    الاردني:م كتير سمعيني الليله فيه عمليه هروب شو رايك تهربي معانا
    لورآ بحماس:احس اني بفلم حرب واكشن واااااي حماس
    الاردني:ليك و بتئولي
    لورآ:اقول انطم عطيناك فيس وقامت وراحت للبنات
    البنات مسوين جلسات وناسه يغنون ويطبلون
    جاهم الحارس معصب<مترجم:وش تسون
    عبير لفت للبنات:يقول وش تسوون
    مهآ:قولي اعمى ماتشوف
    عبير قالت له:اعمى ماتشوف
    الحارس:اشش صوتكم لايطلع وراح
    البنات لفو لعبير:وش قال
    عبير:يقول صوتكم حلو يالله كملو<<نذله
    البنات صدقو وكملو
    الجده بحسره:انا ليش طلعت معهم اف
    ___عند ليلى___
    ليلى بعصبيه:انت خبل شوف الصور ماتشوف
    الشرطي:لآلآ ماأصدق هالحقير مسوي كل شيء اخاف مركبينها
    نوره:قسمن بالله العلي العظيم انها حقيقيه
    الشرطي وقف وبعصبيه:هذا كيف مايخاف ربه هاه
    نوره:وش بتسون
    الشرطي:سر عملنا يالله مشكورين وماقصرتو والله يوفقكم
    عزوز:اخس ياليلى جبتي راسه
    ليلى بفخر:افا عليك الي احطه براسي اجيبه كل ذا من ذكائي الخارق
    فهد ونوره شهقو:عشتووووووو واحنا ياحسرتي
    ليلى ضحكت
    فهد بعصبيه:يامفتريه ياكذابه انا الي حاجز الطياره وانا الي حاجز الشقه وانا الي اوصلكم وانا الي اجيب لكم العشاء
    نوره بعصبيه:وانا الي سويت اكبر انجاز خاطرت بحياتي وقابلت بسآم
    ليلى بصدمه:ب ب ب بسسسسسسسام
    نوره بحمآس:ايه طلع اخو عزآم
    ليلى مسكت راسهآ:ياكبرها عند ربي
    نوره:حرآم يقول انه مفشلهم
    ليلى تحت تاثير الصدمه:كيف وعزىم وصخ وهو نظيف<<احلفي
    نوره ضحكت:شفتي شلون
    ليلى تمططت
    فهد بعصبيه:اهجدي يابنت
    ليلى طالعته من فوق لتحت ومن فوق لتحت وعاده الحركه كم مره
    فهد رفع حاجب:خير
    ليلى بصوت كله نوم:متى يتشرف الاخ ويودينآ الشقه
    رن رن رن<<جوال عزوز
    عزوز:الو
    :هلا حبيبي وينك فيه
    عزوز:هلا قلبي والله كانت فيه قضيه والحمدلله خلصناها
    :اها الحمدلله امم عزوز
    عزوز:قلبه
    :العيال جوعانين جيب لنا عشاء<<امحق يالكذابه محدن جوعان الا انتي تتعذرين فيهم هاه
    عزوز:ليش ماتعشيتو
    :انت تدري اني حامل وماأقدر اتحرك
    عزوز:اوكي خلاص
    :انت وينك الحين
    عزوز:انا قريب من البيت<<كذااب دايما يقولونها ويكونو في اخر الدنيا
    :اوكي يالله باي
    عزوز:باي وسكر
    الشرطي بضحكه:حنت حريم صح
    عزوز ضحك:عزالله صدقت يالله باي وطلع
    نوره:فهوووووووووووووووووووود
    فهد:وجع قصري حستس
    نوره:تكفــــــى ابي انام
    فهد:طيب خلاص اف يالله مشينا
    نوير وقفت وهي تنعس ومشت
    طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ<<صقعت الجدار
    الكل:كاااااااااااااااااااااااااااااااااك
    نوره بعصبيه:قطع لسانكم وحسكم قولو امين على فكره مايضحك اف وطلعت
    الشرطي:يالله مشكورين وماقصرتو
    ليلى وفهد:العفو يالله عن اذنك
    الشرطي:اذنكم معاكم
    وطلعو وراحو نامو في الشقه
    ___في السجن___
    مرت عليهم ساعه
    البنات يلعبون[ااااي] للي مايعرف اللعبه هي انك تطق الي جنبك بكفه واذا قال اااي خسر...
    مها طقت كف منار
    منور غمضت عيونها بقوووه وضغطت على لسانها
    مها ضحكت:قولي اااااي واخلصي
    منور عطتها طناش وكملو لعب
    الجده صاحت:ااااااااااااااااااااااي حسبي الله عليتس ياعاقه انا جدتس
    البندري ضحكت:والله محدن طقتس على يدتس وقال تكفين العبي
    الجده:هين عند امتس
    البندري بلامبالاه:عادي
    الجد بذكاء:ان ماعلمت ام ماجد<<ليتها جدتي
    البندري لفت وبققت عيونهآ وباست ارس جدتها:لبى قلبك اسفه
    الجده بعصبيه:الله لايوفقتس ياقليلة الحيا
    البنات شهقو
    البندري بزعل برطمت:شفتو شلون بنات والله ظلم
    لورآ:انطمي انتي محد يمك اص اووووح قويه
    البنات شهقو بقوه<<يتابعون مصارعه من تلفزييون الحارس
    مهآ:ووع دمه يسيل
    منآر:اخسسس قويه
    ريم بفرح:ونااااسه
    شيخه بعصبيه:وجع الواحد مايقدر يتابع بهدوء
    عبير:اي اي اي تعور
    البندي بعد مانضمت لهم:حمااااااااااااس
    الهنوف:قوووووووووووووووووووووووووووووووووووويه
    رآمآ:وبقوه بعد
    غزل بعصبيه:الخبل يعني الرجال طايح منهد حيله كان كفخته
    ندى بعصبيه:صدقتي هالخبل نرفزه
    الجده تحمدت ربها ولفت وشافت الاردني بقق عيونه فيها
    الجده بعصبيه:يالي ماتستحي وعطته محاضره
    الاردنيبملل:لك شو باك ملل ابعتيلي الكرومشه هاديك<<قصده لوير
    الجده:انطم ياقليل الادب
    الاردني تمطط
    الجده صاحت:واااااااااااااااا نزلهن نزلهن بموت اشهد ان لااله الا الله بمموووت نزلهن الحقن علي يابنات واااااا فنننن وش هالريحه
    البنات عطوها طاف
    الاردني ولازآل رافع يده:شو بيكي
    الجده:نزززززززززززززززززززززززل
    الاردني استغرب نزل يده وانسدح ونام<<ياني ميته عالنوم
    اجده رفعت يدهآ:يارب تطلعني سالمه
    ____عن عماد وهند_____
    هند ضحكت برقه:ههههههههه كل ذا من جدتي <<فيصل دق وعلم
    عماد فهى مع ضحكتها:هاه
    هند:عماد وينك
    عماد:جنبك
    هند ابتسمت:كم باقي لهم ويطلعون
    عماد ابتسم:2 ساعه
    هند ضحكت:الله يعينهم
    عماد ضحك ووقف
    هند:على وين
    عماد سحبهآ:بنتمشى
    هند:اها اوكي
    عماد ابتسم:يالله
    ورآحو يفرفرون في ايطاليا
    ___عند العيال____
    قاعدين يضحكون ويعلقون على العيال
    زياد بهمس لتركي:اخبار خطة ليلى
    تركي تيبس:وش دراك
    زياد ابتسم:الله يخليلي ليلوه
    تركي براحه:اشوى
    زيآد بحماس:اخلص قول
    تركي بفرح:ايه سجنوه ويقولون القرار للمحكمه
    زيآد استانس وجاه نفس للهواش:انت حقير تدري
    تركي بعصبيه:احتررررم نفسك لايجيك كف
    زيآد وقف وبصرآخ:اتحداااااااااااااااااااااااااااام
    تركي بعصبيه:البزر مايتحدى عيييييب حبيبي
    لفو الشباب
    سليمآن:وجع انشاءالله وش فيكم
    زيآد طنش:انطم يافاشل وتفل عليه
    قام تركي بعصبيه وقعدو يتلاحقون تقول توم وجيري وطلعو من الملحق وقعدو بتلاحقون في الحوش
    :تروووووووووووك
    تركي بعصبيه:انطمي واعقبي ماتشوفيني الاحق هالبزر
    زياد:هيه منهو البزر
    :انا انا تقول لي هالكرم ياتركي انا انا امك ياحمآر
    تركي مسك راسه:اووووووح قويه وقسم اسف مادريت
    زيآد قام يرقص:فايز..فايز..فايز انتا فايز..اها ..هههههههه<<اهم شيء الضحكه
    ام تركي:رح جيب البنات
    تركي طالع ساعته:باقي 2 ساعه
    ام تركي:دقو الشرطه يقولون امي كل شوي تدوخ<<هذا وجهي ان ماكانت تدوخ من الاردني هههههه
    زياد تعدل وبخوف:لآلآلآ الا امي امانه ترا مالي غيرها بهالدنيا
    ام تركي:اجل رح جيبها
    زيآد وتركي وقفو وقفة عسكر:تم طاال عمرك وراحو
    ام تركي ضحكت:جعلني اشوف عيالكم بكره ودخلت عند الحريم
    ___عند ليلى___
    ليلى بعصبيه:نوروووه وش هالشخير
    نوره:خوووووخ خووووووووخ<<تشاخر
    ليلى:نامت عليتس طوفه قولي امين
    نوره:خووووخ خوووووخ لا لا يمه والله نواف لالالا خووخ خوخ وكملت نوم
    ليلى مسكت عبايتها ولبستها بعصبيه وتلثمت خوفا من ان يكون فهود برا وطلعت وفتحت التلفزيون وقعدت تقلب في القنوات
    دررررن دررررررن<<الجرس
    ليلى وكان البيت بيت ابوها:ميييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    :انا بسام
    ليلى شهقت:بسام كح الله يستر بس
    وراحت لعند الباب بتردد وجت بتفتحه
    ليلى:لآلآ انا وش اسوي يمكن يبي يسويلي شيء لا عادي هو اصغر مني بس يمكن معه مسدس ولا يمكن واحد ثاني
    :افتحي يالله
    ليلى:وش بيدريني انه انت
    :شوفي من القزازه حقت الباب ياذكيه
    ليلى طلت من القزازه وكان بسآم:اها شفتك ترا شفتك
    :ارقص يعني طيب اففتحي
    ليلى فتحت الباب:شتبي
    بسام ابتسم:نوره وين
    ليلى:نايمه
    بسآم:قوميها
    ليلى:ليش
    بسآم:طاحت بنستها يوها في غرفة عزام
    ليلى:احلللللى وطاق مشوار علشان بنسه
    بسآم ضحك:قلت يمكن غاليه عليها
    ليلى ابتسمت:خلآص باي واختفظ بالبنسه تذكار
    بسام بفرح:والله
    ليلى:حبك ماجد عبدالله
    بسآم:يوووه ياملغك
    ليلى:هييه برا اجل تقول مالغه بررررا
    طلع بسآم وهو يضحك
    ليلى وهي تسكر الباب:صدق بزارين اخر زمن
    وراحت انبطحت على الكنبه ونامت
    ___اليوم الثاني كلن رجع لبيته في السعوديه___
    __بيت ابو تركي على الساعه 12__
    فتحت ليلى عينها من النوم وتفاجأت انها في بيتها
    ليلى:لآلآلآلآ اخاف يكون حلم لآ اهئ لا حرام كان فله
    لفت ولقت رساله
    [صباح الخير انا فهد ليلى امس قومتس لين قلت الله حق بس ماتحركت فيتس شعره شلتس ووديتس لبيتكم وتحياتي]
    ليلى:زاحف قسسمن
    وراحت تسبحت عالسريع ولبست وتوضت ورفعت شعرها ونزلت تحت سلمت وطلبت الفطور وشافت الكل مستانس
    ليلى وهي تاكل:ليش مستانسين
    تركي ابتسم:ليش تبيننا نكشر
    ليلى ضحكت:امش بس هاه ردو
    ام تركي:تركي بيخطب
    ليلى شهقت:وشووووووووووووووووو
    تركي:ماسألتي من سعيده الحظ
    ليلى ابتسمت:قصدكك تعيسة الحظ
    ريم بعصبيه:هيه انتي انطمي ماصدقت انه يتزوج وافتك
    تركي بعصبيه:نعععععععععععم
    ريم تورطت وضحكت مجامله:دعابهه دعابهه

  3. #58

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    تركي:ايه ماسألتي من هي
    ليلى:اخلص من هي
    تركي ابتسم ابتسامه تشق الحلق:مها
    ليلى فتحت فمهآ وبققت عيونهآ وشهقت:مهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    تركي:ايه هي بشحمها ولحمها
    ليلى منصدمه وتفكر:يعني بصير عمه لالا بصير حماتها اوم الحماس هين بس بعذبها
    تركي:العصر بنروح نخطبها تجين
    ليلى بحماس:اكيييد وبحرجها طيب اذا رفضت وش بتسوي
    تركي بعصبيه:فال الله ولا فالك يامفتريه يانجسه
    ليلى ضحكت
    ابو تركي:الله يهنيك ياوليدي
    تركي ابتسم:ويهنيك
    ليلى رآحت تدق على مهآ
    ____بيت الجده____
    مهآ وقفت مصدومه وطاح الجوال من يدهآ
    ام فيصل بخوف:مهوي حبيبتي فيك شيء مها مها
    فيصل:مها ردي يابنت
    هند بعصبيه:مها
    مهآ رآحت ركض لغرفتها
    :الو ياحقيره وينك
    ام فيصل خذت الجوآل:الو مين
    ليلى:هلآ خالتي انا لويل بنتس وينها
    ام فيصل:وش قلتي لها قولي
    ليلى:احم اليوم جايين نخطب مها لتركي
    ام فيصل:تستعبطين ليلى ترا مالي خلق مقالب
    ليلى:وقسم بالله انا نفسي منصدمه والله
    ام فيصل:كللللللللللللللللويش
    هند بحمآس:يمه وش وش
    ام فيصل بفرح:مها اليوم تركي جاي يخطبها
    فيصل وهند بصدمه:ترييك ماغيره
    ام فيصل:ايه ايه بروح اجهز البيت وطلعت
    فيصل واقف منصدم وهند راحت تعلم جدتها
    هند دخلت وفرح:جده مهوي انخطبت من تروك
    الجده بصوت كله شناز<<جده وش تتوقعون:كللللللللللويش مبروك مبروك جيبي قهوه اروق
    هند طلعت:فاضيه لتس وطلعت
    زيآد دخل هلى امه:وش فيها ذي
    الجده:مادريت
    زيآد:وش
    الجده:مهوي انخطبت من تروك
    زيآد طنش عادي عنده:الله يهنيهم وباركي لها مني باي وطلع<<ماعنده احساس
    _احم مر كم يوم ووافقت مهوي وحددو الملكه وتروك طاير من الوناسه
    __بيت ابو فهد__
    شيخه نزلت وهي كاااااشخه وسلمت على ام وليد وقعدو وفلوها ومدري وش المهم راحو الحريم ودخلو العيال
    فهد يقلد الحريم:كلللللللللللللويش
    بدر:ومباركين عرس الاثنين
    شيخه:خير
    فهد وبدر:وليد جاي يخطبتس
    شيخه:ايه على بالي[واستوعبت] وشووووووووووووو
    فهد:والله والله
    ابو تركي:الله يوفقتس وتراه عاقل ومؤدب وفاهم وطبـ
    توه ماكمل الا وشيخه ركض لغرفتها
    ام تركي:لآيكون هذا مقلب
    ابو تركي:لآلآ لآتخافين
    _____ومرت الايام ووافقت شيخه وحددو الملكه مع ملكة مهوي وانخطبت منور وحددو الملكه مع هالثلاثه والي خاطبها بدر وقالو الزواج بعد مايخلص دراسته قصدي الجامعه احم
    ____عند ليلى____
    ليلى"ياربي البنات قامو ينخطبون وحده ورآ الثانيه وانا معنسه بس احسن شيء لان مابي اتزوج لقب عانس جديد لالالا وش ذا تلعبين على نفستس ياليلى اف بس"
    ررن رررن<<جوالها
    مهآ:الو
    ليلى:هلا والله بالي بصير حماتها
    مهآ:اقول انطممي مادريتي
    ليلى:لآ وشو
    مهآ بفرح:عبير انخطبت
    ليلى"والله تفشلين ياليلى":امااااااااااااااااانه
    مها:والله والله
    ليلى:ومنهو الي خطبها
    مهآ:تعرفين معاذ هذاك الي لقيناه في البر
    ليلى:وااااااااااااي وناسه
    مهآ:لاحقتنا انشاءالله
    ليلى مو من قلبهآ:فال الله ولا فالتس هيه افكر بلقب عانس ترا
    مهآ:يووه ضفي فيسك مسويه فيها..... ادري من ورا قلبك
    ليلى:اقول انطمي طوط طوط طوط
    :كلللللللللللللللللللللللللللللللللويش
    ليلى ضحكت:انخطبت امي<<محششششه
    نزلت وشافتهم يصفقون
    ليلى:خير وجع
    تركي بفرح:فصوول
    ليلى جتها قشعريره:شفيه
    ام تركي:خطب ندوي
    ليلى"امشي يافالحه حتى اختس الي اصغر منتس انخطبت":مبرووووووووووووووووووووووووووك وراحت غرفتها
    ريم:وش فيها لولي
    ام تركي طنشت:ومباركين عرس الاثنين انشاءالله اشوف عيالتس ياقلبي
    ام فيصل كانو من اليوم تحت بس ليلى ماكانت تدري
    ليلى راحت غرفتهآ وجلست على السرير وقالت بصوت حزين:الله يهنيتس ياأختي
    _مرت الايام وليلى تكتئب حالها ودايما في غرفتها وندى وافقت على فيصل والعرس بعد ملكه مها باسبوع احم وببعد يوم من خطبة ندوي انخطبت غزل من سلوم وليلى تتحسر على حالها
    ____بيت ابو تركي_____
    ام تركي بحزن على بنتها:ابو تركي وش فيها ليلى
    ابو تركي بحزن:مدري والله من يوم مارجعنا من ايطاليا وهي مسويه اضراب عن الاكل
    ام تركي بحزن:حبيبتي والله
    __بعد اسبوع انخطبت[لحوول]احم المهم انخطبت هنوف من زيآد ووافقت وانخطبت لورآ من هثيم وبيتزوجون بعد مايخلص هويثم دراسته وليلى حالها الى الاسوء
    وبعد اسبوع انخطبت[بغيت اقول الجده هههههههههههه] احم انخطبت ساره اخت ماجد من فروس<<كح كح وش هالغبار الظاهر عج
    وليلى صار لها اسبوع مانزلت متحمله ولا قدرت اي دمعه تنزل من عينهآ
    __عند ليلى__
    البنات كانو عندها يسولفون على بعض وعن الخطبات
    ليلى وكانت ضامه رجولهآ"انا عانس انا عانس"<<جلست هالكلمات تدور براسها
    مها بخوف:ليلى ليش تبكين
    ليلى بصدمه:ابكي خير انتي حولى وش ابكي
    ريم بخوف:ليلى انهبلتي هذي عيونتس حمراء
    ليلى لمست خدودها حست بمويه"لهالدرجه صرت ضعيفه ابكي وماانتبه لنفسي":شوي بروح حمام واجي وراحت للحمام وطالعت ببنفسهآ
    ليلى:يعني انا ليش غير عنهم وينك يابن اللذينا تعال ونسني فرحني وينك اهئ اهئ
    دخلو البنات عليها بالحمام من يوم سمعو صايحها لقوها منهاره طايحه في الارض وتبكي
    مها راحت وضمتها بقوه وطلعتها برا الحمام
    ليلى وهي تبكي:ياربي طلعني من عقدتي
    مها طالعت البنات يعني وش عقدته
    ليلى وقفت ومسحت دموعها:بروح اشرب مويه
    ندى:العيال تحت
    ليلى بدون ماتلف بصوت متكسر:وانا قلت بروح اجلس معهم
    هنوف:ننزل معاتس
    ليلى بصرآخ قوي:عسسى وقسمن الي تنزل ازاعلها ليوم الدين
    البنات خافو وسكتو
    نزلت ليلى ونزلت من الدرج وكل درجه تنزل من عيونها دمعه
    وراحت في المطبخ
    كان فهود في المطبخ يشرب ماء ويوم حس احد جاي استحى او خاف يكونون البنات اندس في المستودع
    دخلت ليلى وهي تبكي
    ليلى جلست على الطاوله ودموعهآ اربع اربع وشكلها خقه:ماعمري اكتئبت ماعمري بكيت زي كذا ليش انا الحين كلهم بيروحون عني وانا اقعد بلحالي عانسه متملله اهئ اهئ وينك يابن الحلال اخلص خلني افرح
    فهد ماكآن منتبه لكلامها كان يطالعها وعيونها سيل قطره قطره على الطاوله"لآ تكفين لا احس قلبي بيتقطع الا دموعتس مابي اشوفها تكفين وقفي"
    ليلى وهي تبكي سمعت مها جايه مسحت دموعها عالسريع وقامت وسوت نفسها تشرب مويه
    مها دخلت:ليلوه وينك كل ذا شرب مويه
    ليلى بعصبيه:انا مو قلت لحد ينزل ولا اتكلم انجليش انا
    مهآ:طيب ليش عصبتي
    ليلى:مها اطلعي فوق دام النفس عليتس طيبه
    مهآ:اووف ورآحت فوق
    رآحت ليلى جلست على الطآوله:سآمحيني ماكان ودي ولله ماكان ودي اهاوشك اهئ والله متعكر مزاجي
    فهود"ماعاش من عكر مزاجك خلاص لاتبكين"
    ليلى مسحت دموعها وقعدت تطآلع الطاوله باكتئاب وحزن ودها لو تنشق الارض وتبلعها نزلت دمعه من عينهآ:انا ليش ابكي مو دايم اقول لقب عانس جديد ولازم اجربه انا العب على نفسي اصلامافيه بنت تبي تصير عانس شكلي بنتحر
    فهد"ياقلبي عليها بس اجل زعلانه علشانها بتعنس وصديقاتها وكل قريب منها بيروح لبيته اخخ بس عليهآ"
    ليلى قامت تبكي بقوه:ليش انا ليش اهئ اهئ ليييييش
    فهد ارتبك"وش اسوي اخاف اقوم لالا بتهدى اووه شسوي تكفين لا كل دمعه غاليه"
    ليلى فجآه حطت راسها على الطآوله
    فهد"شفيها وورآها مالها حس"
    ليلى ابتسمت وغمضت عيونهآ ولا فتحتها
    فهد انهبل" لا لا لاامانه لاتكون ماتت لا ليلى لاتتركيني"
    ليلى ماتحركت
    فهد قرر يطلع قآم ورآح سكر باب المطبخ وقفله وراح لهآ ركض وهزهآ:ليلى ليلى ليلى قومي ليلى
    ليلى:______________
    فهد بخوف:ليلى لاتتركيني ليلى قومي ليلى
    ليلى:______________
    فهد قام يبكي:لييييييلى وضمهآ لصدره امانه قومي ليلى لاتتركيني
    ليلى:______________
    فهد هزها شوي ودموعه سيل:لاياربي يارب مايصير فيها شيء يارب لاتخليها تروح من يدي يارب قومها بالسلامه ياربي لاتترك من حبيت تموت لالالالالا ليلى ليلى
    ليلى:_____________
    فهد بعدها عنه:ليلى تكفين ليلى قومي
    ليلى:_____________
    فهد جلسهآ بحضنه ودموعه تتقاطر على خدهآ:يارب تكفى انا ابيها انا ابيها ليش تروح من يدي لالا ليلى الله يخليك قومي لاتعذبيني ليلى لاتخذلين الانسان الي حبتس
    فتحت ليلى عينها بتعب الدنيا كلهآ وشافت فهد يبكي ويقومها
    ليلى بتعب وصوت واطي:فهد وش فيك
    فهد ماسمعهآ:ليلى تكفين قومي الله يخليك لاتعذبيني
    ليلى تحاول ترفع صوتهآ:فهد وجع وش فيك
    فهد انتبه لهآ وبفرح:ليلى
    ليلى بتعب:ابه انا انت وش فيـ
    ضمهآ فهود بقووووه :حرآم عليتس يهون تروعيني كذآ الله يهديتس
    ليلى استحت"وش فيه الرجال":فهد
    فهد لازآل ضامهآ:امري تدللي الي تبينه انا حاضر انتي بس لاتخليني ابد ابد ابد
    ليلى:وش هي السالفه
    فهد وخرهآ من حضنه وطالعه فيهآ وهو يبتسم بغا يتقطع قلبه يوم غمضت عيونهآ وقال لها السالفه
    ليلى كحت بتعب:كح كح كح
    فهد لمس جبتهآ:الله دفايه
    ليلى ضحكت بتعب:حرآم وقسم تعبانه من وفجآه تكدر مزاجها ووضح الحزن على وجهها
    فهد كان يدري وش هو السبب بس ماحب يحرجها لانه حاطها على حضنه وضامها قال:وش فيك
    ليلى بحزن ابتسمت:لآ ولا شيء كح كح ودنزلت دمعه خاينه من عينهآ
    فهد مسح دمعتهآ:ليلى فيتس شيء
    ليلى ابتسمت بحزن:لآ بس مايهون علي افارق البنات
    فهد ابتسم:قومي بوديتس المستشفى
    ليلى بتعب:وييييي مشوار مالي خلق
    فهد ضحك:ياسودانيه قومي تبيني اتعذب مره ثانيه
    ليلى تذكرت:ايه صح ليش كنت تبكي
    فهد ابتسم:انتي السبب
    ليلى بصدمه:ليش وش سويت
    فهد ابتسم:بغيتي توقفين قلبي
    ليلى:اخلص وش مسويه انا
    فهد ابتسم وقال لها السالفه بس ماقال الكلام الي قاله يوم هي مغمى عليها
    ليلى:اها وانت يامستر منخش وتطالع فيني هاه
    فهد ضحك:ايه
    ليلى بقهر:عافيه عالشطور وشهقت توها تنتبه انها بحضنه وقفت بسرعه:احم اسفه
    فهد وقف:لا عادي
    ليلى نزلت راسهآ:احم لازم اطلع الحين وجت بتروح بس هو مسكها مع كفهآ
    ليلى طالعته يعني خييييييير
    فهد ابتسم:يالله البسي عباتس احتريتس في السياره
    ليلى:ليش
    فهد بجديه:حالتس صعبه مرره حراره ووجهتس مصفر
    ليلى:يوووووه مالي خلق واانا مافيني شيء زي الغزأل وداخت
    فهد مسكهآ:واضح ماعندتس ماعند جدتي اقول اقول يالله احتريتس برا
    ليلى بملل:لآ انا قلت مانب رايحه
    فهد:ليلى لاتقومين تدلعين
    ليلى:اوووف وش فيك انت مابي اروح سلام بس وطلعت
    فهد:ليلى ليلى خلاص اسف ليلى
    شافها ترقى الدرج وهي تضحك
    فهد ابتسم:لبى هالضحكه تدوم انشاءالله
    تركي جاه:وجع كل ذا تشرب مويه
    فهد:هاه لابس حسيت بدوخه
    تركي:امش امش بس
    وراحو للعيال
    ___عند البنات___
    دخلت ليلى وهي تحاول ماتكتأب وتقول انشاءلله جايني رزقي شافت البنات يضحكون ومستانسات
    ليلى جلست على السرير:ماشتقتو لي
    البنآت:لآ
    ليلى:افا
    البنآت:نمزح
    مهآ بضحكه:اسمعي اسمعي
    ليلى تربعت:وش هو
    مهآ ابتسمت:تو فيصل دق على هند
    ليلى ابتسمت مجامله:امااااانه وش قال
    مها ضحكت:يقول الحمدلله لحقت عليك قبل لاتعنسين وبعدين قال لو بيدي خليت الزواج بكره
    ليلى انتقلت ابتسامتهآ لتكشيره
    ندى:وش فيك
    ليلى تغير الموضوع:ايه وجدآن دقت قبل شوي تقول تعالي ضروري بروح واجي
    البنات:اوك
    وطلعت ليلى مسكت عبايتها لعل تنحاش من سوالف الخطوبه والعانس وهذي وتلثمت وخذت شنطتها وطلعت وهي توها تنزل الدرج قابلت فهود
    فهد لف لهآ:ليلى
    ليلى ابتسمت عكس الي داخلها:هاه
    فهد بضحكه:هويتي ببير
    ليلى كشت عليه:مالت وطلعت
    فهد لحقهآ ومسكهآ:هيه ترا امزح لايكون زعلتي
    ليلى:لآ مازعلت بس بنت جيراننا بروح لهم
    فهد ابتسم:ابي اكلمك ثواني
    ليلى تكتفت:بسرعه
    فهد ابتسم:اولا ليش طنشتيني يوم قلت يالله على المستشفى
    ليلى بملل:يووووه وشو بعد مالي خلق اف وجت بتروح بس فهد مسكهآ
    فهد:لحظه انا اتكلم
    ليلى:اااي هاه اخلص
    فهد:ادري ليش زعلانه
    ليلى سكتت:قهر بفارق البنات
    فهد:لاتكذبين
    ليلى:خير وشو
    فهد:ترا فيه واحد بيتزوجتس بس هو يبي يوخر حنة الناس والزواجات علشان يسوي لتس احلللى عرس في الرياض كلها
    ليلى فرحت:من هو
    فهد ابتسم لانها استانست:مجهول لكن تراه ناوي يسوي هالشيء من زمان ناوي يخطبتس بس كان يدور فرصه
    ليلى بتنط من الوناسه:طيب قول منهو
    فهد ابتسم:كل ششيء بوقته حلو وفك يدها ورآح
    ليلى ابتسمت:الله يطيب خاطرك اسعدتني وراحت لعند وجدان
    ليلى وبغت تتحرق الجرس
    ليلى ترجف الباب بقوه:هييييييييييييه وينكم
    فتح لها واحد:وجع وجع
    ليلى تطالعه من فوق لتحت:مين انت
    الرجآل:مين يعني راعي البيت
    ليلى:هذا بيت وجدآن
    الرجآل:خرفتي انتي
    ليلى:اخلص وين وجدآن
    الرجآل:راعين البيت القديم انتقلو راحو
    ليلى بعصبيه:من متى هالكلام
    الرجآل:من شهر يالله روحي وسكر
    ليلى بعصبيه:ليش ماقالتلي او ليش ماودعتني الخاينه شكلي برجع للبنات ورجعت للبيت
    سولفو وكلن ذلف لبيته ورجعت نفسية ليلوه زي اول خبله وعربجه وفهد اول مادرا بهالكلام فرح مرره
    ___اليوم خطبة مها وشيخه وهنوف____
    ليلى دخلت عالبنات بفستانها وططالعه تخبل
    ليلى:كللللللللويش عقبالكم
    مها والكوفيره تسوي شعرهآ:مو قلتي تبين تصيرين عانس
    ليلى طنشتهآ:هاه هنوف بتصيرين زوجه خالي خخخخخ فله
    الهنوف ابتسمت:مادريتي
    ليلى:وش
    الهنوف:اليوم زواج موب ملكه
    ليلى:وشوووووو
    الهنوف:اتكلم من جدي
    ليلى:وليش انا اخر من يعلم
    شيخه:وجع تونا ندري الحين
    ليلى بحزن:بشتاق لكم
    الكل:لبى قلبكك حتى احنا
    ريم دخلت بدفاشه ومعها باقي الشله
    الشله كلهم:ومباااااركين عرس الاثنييييين
    مهآ:ياهلا والله
    الشله:يالله ان تحييهآ
    مهآ:شلونتس ريموه
    ريم:ايه ماتسلم الا عشاني صرت حماتها واقدر اشبها بينها وبين تريط
    الكل ضحك
    مهآ:مايضحك
    شيخه:بنات حرااااااام
    البنات:وشو
    شيخه:وليد
    البنات:وش فيه
    شيخه بحزن:وحيد امه و ابوه
    البنآت:مااااااااااااااااااااالت
    نزلن البنات ورا ليلى وهن الي زينن العرس مابقى اغنيه مارقصن عليها والحين وقت الزفه
    تغطن البنات وطلعت شسمها ايه مهوي اول رآحت وجلست على مدري شسمه<<احلفي
    المهم وبعد شوي دخل تركي مع ابوه ومع فيصل
    تركي فتح فمه على اخر شيء فهى في مهوي
    تركي رفسه رفسه:ياحمآر ورآك واقف امش امش
    تركي انتبه ورآح وجلس جنبها وباركو لها وله وبعدها طلعو
    وانزفت هنوف وزيآد خق عليها وطسسو
    وبعدين شيخه ووليد بغى يغمى عليه يقول من ذا الي جالس قدامي من هالملاك وبعدين طسو لشقتهم
    خلص العرس والبنات تجمعو بطاوله وحده
    ليلى تربعت
    ريم ضحكت:مو لالالالالايق
    ليلى بوزت
    ندى:عقبالنا
    البنات:اااااامين
    __كلن رجع بيته ومرت الايام وكل البنات مسافرات في شهر العسل ماعدا ريم وليلى وغزل ونوره رومو ومنور ولورآ
    ____________
    اليوم في بيت ابو تركي__
    ليلى كانت نايمه
    ام تركي كفختهأ:قومي بسرعه قومي
    ليلى:وش
    ام تركي:ام فهد جايه قومي البسي
    ليلى:ايه ايه خلاص طيب وقامت بكسل وتسبحت وتزينت ونزلت تحت
    ام فهد:يامرحبا والله
    ليلى ابتسمت:هلا خالتي وسلمت
    ليلى باستغراب:وين شيخه
    ام فهد:يوه نسيتي مسافره مع وليد
    ليلى ضربت راسها بخفه:ايه صح
    ام فهد:وين ندو
    ريم بضحكه:نسيتي خالتي مسافره مع فصول
    ام فهد ضحكت
    وسولفو وطلعو
    دخل ابو تركي ورآح لمكتبه ونادآ ليلى
    ليلى دخلت:ارررررحب شتبي
    ابو تركي:احم ليلى تفضلي
    ليلى جلست:أمر تدلل
    ابو تركي ضحك:اسمعي فهد ولد خالتس
    ليلى:وش فيه
    ابوتركي:جاي يخطبتس
    ليلى:اها حلو ايه الله يهنيـ(واستوعبت)وووووووووش
    ابو تركي:ياحبيبتي تراه قرار خطير روحي فكري زيـ
    ليلى زي الطياره لغرفتها
    ابو تريك ضحك:الله يوفقتس
    صلت استخاره وقعدت تفكر غي غرفتهآ
    ليلى"يعني الي كان يقوله كان هو نفسه نفسه هو ياربي والله خبله وانا مطيحه الميانه عليه واخزياااااااه بس"
    مر هالاسبوع ووافقت ليلى على فهود
    __اليوم ملكتهآ وزواجها مع بعض لان فهود مايقدر يصبر___
    ليلى فرحآنه
    مهآ تنطط:واخيرا بتتزوجين
    ليلى:الحين من الي بيتزوج انتي ولا انا
    مها بوزت:هذا جزاي الي فرحت لتس
    ليلى ابتسمت:امزح اص بس
    شيخه دخلت:يآمرحبا احم تراني حماتس
    ليلى:ارقص يعني
    شيخه ضحكت:مناك بس
    ___عند فهد___
    مو مصدق ليلى صارت له حده مستانس
    تركي بضحكه:تراني نسيبك
    فهد ضحك:الله يرجك
    بدر:مروق الاخ صح
    فهد:مرررره
    بدر ابتسم:دوم مو عساه يوم
    فهد:تدوم انفاسك
    ___عند البنات____
    سلمت الجده على ليلى وهي تبكي ومدري وش وتقول كبرتي والبنات ماقصرن في الرقص والحين وقت الزفه
    انزفت ليلوه اول وبعدهآ دخل فهد مع ابوه وابو تركي
    واتخبل فهد ع ليلى وجلس جنبها
    فهد بهمس:مبروك عليتس
    ليلى نزلت راسها باحرآج:الله يبارك فيك
    فهد ابتسم:فديتك
    ليلى حمرت خدودهآ وبعدها طلعو الاثنين
    مرت على ابطآل روايتي 4 سنوآت
    _______________________________
    -ليلى وفهد جابو ولدين [ريمآس عمرهآ 2 سنه ورآئد عمره 9 شهور]
    -مهآ وتركي جابو بنت وحده[غلآ عمرها 3 سنوآت]
    -فيصل وندى جابو ولد[سليم عمره 3 سنوات]
    -شيخه ووليد شيخوه عقيم ورايحه للخارج تتعالج..!
    -الهنوف وزيآد جابو بنتين توآم[شهد ووعد عمرهم 4 سنوات]
    -البندري وماجد توها البندري حامل وفي الشهر السادس
    -ساره وفارس جابو ولد [سعود وعمره 4 سنوآت]
    -غزل و سليمآن من بعد ماتخرج سليمان يو العرس بعد تخرجه باسبوع والحين غزل حامل في الشهرر التاسع..!
    -منآر وبدر سوو عرسهم مع سليمآن وغزل ومنور للحين ماحملت
    -بسآم خطب نوره وبيتزوجهآ لاخلص دراسته..!
    -اما ريموه وبندر خطبها بندر وكل يوم ناط لمه يمه متى الزواج وعايشين احلى قصة حب
    -مشاري خطب دلع وهو حده مستانس وكل يوم يرسل عليها رسايل ازعجها بس حركآته تعجيهآ
    -نواف خطب راما وهو كل يوم ناط في بيتها
    -هيثم ولورآ احم اول ماتخرج هيثم على طول راح وخطب لورا وتزوجها والحين هي حآمل في الشهر الثاني..!
    تــــــم والحمدلله..!

المواضيع المتشابهه

  1. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  2. رواية عرفت تلعبها بنت اللذين كاملة ٢٠١٤ , روايه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 23-05-2014, 06:28 PM
  3. رواية حالة عشق كاملة ٢٠١٤ , روايه جنان
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 06:28 PM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  5. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •