مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 58

الموضوع: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    ليلى وهي طالعه:حتى لو ماوافقت نايمه نايمه ولو سويت الي سويت بس انا علمتك علشان ماتتنقع برا تنتضرنا
    تركي يطالع فيصل:والله انها ماتستاهل
    ليلى وقفت وطالعته:كلمتني
    تركي ابتسم ببرائه:لا ابد سلامتك
    طلعت تاره وراحت عند البنات
    والشباب قامو يسولفون وكل واحد يقول شعوره عن هالبنت وبندر بغت تجيه سكته قلبيه خاف انهم يكتشفون انها ريم ويخطفونه من قلبها وحسس بضيق وطلع يتمشى بالحوش وسمع اصصوات وصصياح في المسبح ارتاع بندر وراح ركض هناك دخل لقا البنات يتسبحون بعباياتهم
    بندر مفتح عيونه:انتم مهبل وش ذا فيه احد يتسبح بعبايته
    ليلى تضحك:هههههههههههههاي وش رايك ترا هذي فكرتي
    بندر ضحك:هههههههههههههههههه عزالله اشهد انها خبلة مثلك هههههه الا وين ريموه مالها حسس
    ريم وراه:انا هنا وجت بتدفه بس هو كان اسرع منها مسكها ونقز معها في المسبح
    ريموه تشاهق:اهـــــــــــــئ وجع خبل اانت لو اني بدالك كان انحششت
    بندر يضحك:وافطس حر خلني اتبرد شوي
    ريموه بصراخ:برا لايجوون اخواني
    بندر يهديها:وجع لاتصارخين وطالع البندري وانتي مانك راكبه سيارتي وانتي غارقه مويه
    البندري تضحك:وهذا المطلوب
    بندر رافع حاجب:وشو
    االبندري ابتسمت:انا ياذكي ابي انام هنا وتسبحت عشان كذا
    شيخه ضربتها:فضيحه
    بندر وقف:مادام السالفه كذا اجل بعزم كل اخوياي للبيت وافتك منس ومن مسؤؤليتس
    ريموه نطت عليه وغرقته وهو سحبها وغرقها وبدو يتهاوشون
    كان زياد رايح للمخزن وسمع الاصوات وشافهم وجاء يركض من بعيد وبسرعه نط في المسبح
    البنات صارخو مرتاعين واولهم الهنوف لان زياد مايقربلها ولا شيء هي بس صديقة ليلى من زمااااااان
    زياد يضحك:هههههههههههههههاي يالحقيرين تسبحون بدالي اااااااااااااااااااااي(احد عضه من تحت
    طلع بندر من المويه وهو يضحك:ههههههههههههههههههههه سلامتك
    زياد :يالحقير اوريك
    ريم تضحك:لاتخليني اغوص وافك حزامك
    زياد بخبث:لاتخليني افك لثامك
    ريموه:اذا فيك خير سوها
    زياد سبح لها وهي اندست ورا الهنوف وزياد كان يحسبها ريم راح وفك لثامها وطلعت موب ريم زياد انهبل على هالبنت كانت ملالالالاك
    زياد خاف وانحرج ورد الغطوه للهنوف الي قامت تبكي:ااا ااسف والله على بالي ريموه (وصارخ) ريم ريم يامال الحمى ريموه
    ريم فاطستن ضحك:عيونها وجهها مصارينها
    زياد متقرف:الله يحوم كبدس
    ريموه غمضت عيونها لان الهنوف طشت عليها مويه من القهر
    زياد استغل الفرصه وراح ركض لريم وفك لثامها وهو عادي عنده يحسب محد موجود من العيال الا هو ونسى بندر
    ريموه تصايح:زياد يالكلب جيب طرحتي شعري طالع
    وبندر كان يطالع بصمت تخبل عليها
    ريموه انتبهت له وخذت نفس وغاصت وزياد فاطس ضحك وبندر كفخه:ووجع ماتشوفني موجود
    زياد بخوف:يممه من متى انت موجود
    بندر بعصبيه :من قبل ماتجي يافالح
    ليلى بصراخ مع خوف:ريم ريم غرقت طولت ماطلعت
    بندر خاف وغطسس يدورها بهاللحظه ريم خذت الطرحه وانحاشت
    بندر طلع وبخوف:مالقيتها
    غزل تضحك:ههههههههههاي انحاشت الاخت يومنك غطست
    بندر ضحك:هههههههههههههههه والله انها فله
    مها بصراخ ودمعت عينها:بناااااااااااااااااااااااااااات سياره
    الهنوف استانست:امانه قولي والله وينها يالله قومي خلنا نسوق
    زياد كان يططالع الهنوف ويتامل صوتها الناعم ويتذكر شكلها الي يخبل
    مها طلعت سياره لعبه وقعدت تنقز من الوناسه:هذي هذي
    الهنوف عصبت ورمتها في الزباله
    البندري صاحت:قووووووووووووووووووووووووول
    بندر طالعها يعني كلي تبن وهي ماهمها
    فجأه جو كل الشباب يركضون البنات خافو وطلعو من المسبح والشباب نطو في المسبح
    زياد بخوف:وش فيكم
    بدر فاطس ضحك:ريموه تلحقنا بالدباب
    فارس يضحك:ياخي جايب دبابات ابي نلعب فيها والاخت شافتني وخذت دباب وصاحت الا وكل الشباب جايين مرتاعين من الصيحه وهي لحقتنا لين دخلتنا المسبح خخخخخخخ
    البنات من يوم ماسمعو دبابات طلعو وليلى وهي بتقفل الباب
    ليلى تضحك:متى ماملينا من الدبابات فتحنا الباب لقكم
    والشباب يصارخون ويلعنون
    البنات راحو ركض للدبابات وشافو ريم راكبه دباب وكابه مويه وصابون على الارض وتزحلق بالدباب وهي فاطستن ضحك والبنات استانسو على الحركه واولهم مها الي كانت تتمنى تسوق اي شيء له كفرات هههههه
    وراحو يتزحلقون
    ريموه وهي تتزحلق بالدباب:وش رايكم بخطتي صرفت الشباب وانتو الله يجزاكم خير كملتوها والحين هاه وش رايكم
    البندري وهي تتزحلق جنب ريموه:ريموه حد دباباتنا قريبه اضربي كفي والله خطيره
    ريم وهي تضرب بكفها:اعجبتك
    ليلى تضحك:بنااات شوفو الهنوف والله شكلها يفطس ضحك
    البنات كلهم طالعو الهنوف الي تدور وعبايتها تلحقها وهي تضحك ورافعه رجلينها فووق كانت تحفه فنيه وفطسو ضحك
    ليلى:بنات بنسسوي سباق
    البنات:قدااام
    وصفو ولورا ماتبي تلعب وعدت وانطلقو كلهم ومها اول بعدين ريم وليلى والبندري وقعدو يصدمون بعض وندى غرس دبابها بالطين وهند دبابها خلص بانزينها وليلى راحت وصدمتها مها الا ومها صادمه الجدار وماصار لها شيء الا انها تدعي عليهم وريموه والبندري حدو ليلى وصدموها لين خافت ونقزت من الدباب ومها تمدحهم لانهم انتقمو الا وتجي شيخوه مسسرعه مره بس خلص بانزينها وهي تلعن وتسب هههههههههههههههههههههههههههههاي
    وصارو بس البندري وريم ومشو باقصى سرعتهم الا وسعود يطلع قدام ريم مدري من وين طلع ووقفت ريموه ومابقى ان تصدمه الا سانتيمترين ووقفت وكفختها لين تفل العافيه وفازت البندري
    وشيخه وهند وندى يدفون الدباب لان البانزين خلص وريموه تكفخ في سعود بس شيخه وقفتها تقول بتذبحين الولد ترا البندري تبيه بس البندري قالت لاوالي يرحم والدينك فكيني منه وشيخوه خذت سعود وانحاشت به للجده
    ريم لبست عبايتها وتلثمت:يالله البسو عباياتكم
    البنات فوق روسهم استفهامات:ليش
    ريموه وهي تروح للمسبح:بطلع الشباب والله حرام بينهبل فارس على دباباته
    الهنوف تضحك:ههههههههه والله ان يموت اخوي فروسس انتو بتنحاشون بس انا بيذبحني في البيت
    ريموه يوم فتحت القفل الا وتشوف الشباب فالينها وضحك
    ريموه بقهر:لو اني داريه انكم بتستانسون كان ماقفلت عليكم و حبستكم في الحمام
    فارس برجاء:ريموه اخبار دباباتي امانه قولي
    ريموه ضحكت وراحت
    وراح فارس لدباباته وبغت تجيه جلطهكلها توصخت وبانزينها خلص وقعد يدعي على البنات ورجع لبيته وكل راح بيته ماعدا ليلى وندى وريم والبندري وشيخه الي بينامون هنا
    في غرفة مها البنات مطفين الانوار يطالعون فيلم the hill has eyes وصراخهم وخوفهم لانه كان فيلم رعب محد كان مستانس قد البندري وريم وشيخوه لانهم يحبون افلام الموت والدم والرعب وكل مامات واحد فطسسو ضحك
    ندى وهند مندسات تحت السرير وحاضنين بعض ويصارخون
    وليلى ومها تقرفو وراحو ينامون
    شييخوه بضحك:ههههههههههههههاي الله يلعن ابليسسه شفتيه كيف فقع راسه هههههههههههههه
    البندري متقطعه ضحك:ههههههههههههههه ايه هههههههههه وقسسم شكله يفطس ضحك يومنه خايف ههههههههههه الله ياخذه يضحك والله يوم فقع راسه ولا ههههههه شفتوه يوم طاح على الارض ميت
    ريم تضحك ضحكن مو طبيعي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههاي خلاص بطني بطني ههههههههههههه (ووقفو كلهم ضحك وقامو يبكون البندري وريم وشيخه)
    البندري تبكي:اهئ اهئ اهئ نهايه سعيده
    ريم تبكي:اهئ والله نهايه سعيده ذبحهم كلهم مرره وحده وهو مستانس اهئ الله يوفقه هي حياته
    شيخوه تبكي:ااااااااااه اللع ياخذهم كان طولو الفلم شوي اهئ الله يسعده
    ندى وهند معصبات
    ندى بعصبيه:وش نهايه سعيده الرجال ذبح امه وابوه واخوانه
    هند بعصبيه:النهايات السعيده لمن الناس يتزوجون ويعيشون بسلام مو لمن يذبحهم وهو مستانس لانه تخلص منهم
    شيخه تبكي من لمة مستانس:اهئ اهئ الله يوفقه ويديم هالوناسه له اهئ اهئ
    ندى وهند انقهرو وراحو يرقدون مع مها وليلى
    ريم بصراخ:هند ترا بنلبس من بجاماتك
    هند راحت:بكيفكم بس لاتحوسون
    قامو البنات ركض لغرفة هند وهند راحت وياندى ينامون عند مها لانهم خايفات
    طبعا البنات اول مادخلو قفلو الباب وقامو يفتشون الغرفه
    شيخه بصراخ:بنااااااااااات لقيت كتاب مكتوب عليه مذكراتي
    البندري جات تركض:قولي والله يالله بسرعه اقريه وش تحترين
    ريم جلست عالسرير:تعالي هنا يالله اقري
    شيخهجلست في الوسط وجنبها البندري وريموه
    شيخه تقرأ:الى مذكراتي العزيزه..اليوم رحنا الى بيت البندري بصراحه هالبنت خبله بس فله وانا احبها موووت وحتى دايم اتهاوش مع لورا علشانها لاني ماارضا انها تسبها حتى لو كانت تكرها..المهم ذهبنا الى غرفتها ورأيت قلمي التي هي الحقيره سرقته ان ماوريتها مايكون اسمي هند
    البندري شهقت:اهـــــئ ياويلي
    ريم:انطمي وانتي كملي
    شيخه تكمل:رأيت بندر كان في الحديقه مع ريم يتصارعون بالماء وكانت اشكالهم فله وريم متلثمه وبندر في لحظهه امسك بريم معيدها ثم شالها وركض ركضا سريعا ورماها في المسبح وريم انقهرت وكانت تبكي لدرجة انها مسكت قوطي البيبسي وحذفته عليه لكنه حس بالذنب وجلس معها يراضيها احسست حينها ان بندر يمووت بريم
    البندري وشيخه طالعو بريم وقالو:ابوووك يالرومنسيه من متى هذا
    ريموه انحرجت وعصبت:كلي تبن انتي وياها هذا يومنا صغار(وطبعا هي كذابه هذا من قبل اسبوع)
    شيخوه بنذاله:العن ام النصب ياشيخه هنا التاريخ مكتوب ××\××\2011 يعني من اسبوع
    ريموه عصبت:كلي تبن يمكنها تذكرت وكتبت اف يالله كملي
    سكتو البنات لاتقوم ريم الحين تكفخهم وريم تدعي على هند
    شيخه تكمل:لكن يمكن بندر مايحب يوضح المهم ماعلينا رايت ريم تسحب بندر بنذالة الا وهو يطيح في الماء واخذت ريم قوطي البيبسي وكبت البيبسي بالمويه صدق انها نذله هذا جزاه الي يعتذر منها لكن بندر ماعصب طلع متقرف وهو يضحك ودخل البيت يتسبح نرجع عند البندري كانت ليلى تفكر كيف تنتقم من فيصصل عشان ضحك عليها لكنه تابت وسامحته لانها تخاف منه صدق انك يااهوي شخصيه
    البندري بملل:اقلبي الصفحه هذاك اليوم ممل مافيه احداث
    شيخه قامت وحذفت الدفتر:اقول لايكثر قومو خلنا ندور شيء يمكن نلقا فيه اثاره
    ريم فتحت الدولاب ولقت كيسه فيها هديه:بنات الحقو هديه هديه
    جو البنات يركضون:وينها
    ريم تاخذ الهديه:من بندر الى ريم..عيد ميلاد سعيد..وعصبت ريم:الحقيره سارقه هديتي(وفتحت الهديه وكان داخلها علبه فيها اكسسوارات وشريط مصارعه وحرب)
    ريموه ضحكت:والله اني كنت احلم احد يجيب لي هديه فيها هالاشرطه
    البندري بغيره:ياحقيره انا مايجيب لي الا علبة شوكولاته
    شيخه طالعته وشهقت:يالكذاااااابه وهذاك الدباب وش تسمينه
    ريم ضحكتوخذت الهديه وحطتها عالسرير:بنات يالله نختار ملابس فيني نوم
    البندري طلعت بجامه:يالله بروح البس ودخلت الحمام(الله يكرمكم)ولبست وطلعت وفطسو البنات ضحك كان شكلها توووحفه ولبسو وخلصو ونامو

    باكوو
    قامو البنات الصباح وراحو نزلو تحت عند الجده يفطرون وتغطو لايكون فيه عيال
    الكل
    مها:السلام
    البندري:صباح الخير
    ريم:هلووو
    ندى وهند:هااااااي
    شيخه وليلى:وين الفطور ترى جوعانين
    الجده طالعت في ليلى وشيخه
    شيخه تورطت:قصدي السلام ورحمة الله الله يهديكم عاد صرفوها هالمره
    ليلى تصرف:ايه ايه الا ياجده وش فيك معصبه
    الجده بعصبيه:اجلسسو كلكم (وجلسسو) من الكلبه الي ساقت السياره وقطعت ورودي
    البنات لعو ريقهم مها بغت تجيها جلطه
    تركي شاف مها متورطه وحلف يمينا انها هي واشفق وقال بطلعها من هالورطه:افا ياجده تشكين فيهم
    الجده:اه بس انا شاكه فيس ياليلى انتي ومها
    مها بخوف:لآلآ افا ليش انا تشكين فيني ياجده
    ليلى بخوف:وقسسمن قسمات مربعات دوائر مثلثات انه مو انا
    تركي اشفق عليهم كسرو خاطره:خلاص ياجده اليوم العمال بيجون يفرشون ورود على الارض ولايهمس
    الجده بحنان:الله لايحرمني منك ياوليدي
    مشاري قام من النوم ونزل:سلالالالالالام
    الكل:وعليكم السلالالالالام
    مشاري:يمه جيبي الفطور
    ام فيصل:روح يمه تلقاه عالطاوله خذه ورح اكل فوق عشان البنات يقدرون ياكلون
    تركي قام ومعاه مشاري:يالله عن اذنكم انا بروح الشاليه ويا مشاري
    ريم وليلى ومها وقفو بحماس:الشاليييييه
    تركي ابتسم:ايه وبننام يوم ونجي للبر اما انتو تنقعو بالبر وجهزو لاننا بنوصلكم
    ليلى بعصبيه:لا والله واحنا
    تركي طنشها وخلاها تهاوش وتسب الا وطرااااااااااااااااااخ
    ليلى بصراخ:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااي
    الجده تهاوش ليلى:لعنه وجع انتي بنت ولا ولد يختي بكيفه اصلا ياذكيه انتو الفايزين بتسوقون وتلعبون دبابات طبعا مابتسوقون الا وانا معاكم
    ليلى باستغراب:بتركبين معانا
    الجده تضحك:لاتحسبوني اني عجوز مااركب سيارات اصلا يوم اني صغيره كنت افحط بالسياره لارحنا البر
    شيخه بضحكه:هههههاي اخسس يازاحفه
    ليلى تبوس راس جدتها:والله انسس يتونسينا
    الجده ابتسمت بحنان:يالله روحو جهزو اغراضكم ترا بننام 3 ايام<<ياليتها مثل جدتي انا جدتي عندها الي ترفع صوتها حتى لو نص درجه تضربها وتقول امحق تربيه هههههههههه بس مع ذالك احبها لانها طيبه
    راحو البنات ركض كل وحده على بيتها وجهزو اغراضهم كلهم وراحو مع ابائهم ورجعو لبيت الجده
    الكل كان موجود ومستانس بسبة الاجازه الي الملك عطاه للشعب وهي 4 ايام<<طبعا ماصارت لكن الملك عطانا اجازه 1 والله يخليه لنا فديتك يابو متعب
    الهنوف تسأل:كيف بيكون ترتيب السيارات
    ليلى:ايه والله (وصارخت) كييف بيكون ترتيب السيارات
    امها خزتها يعني كلي تراب
    ليلى ضحكت بببرائه:خلاص انا بقسمكم هع هع يالله بسم الله بدأنا وعلى ربنا توكلنا شوفو انا وريم ومها والهنوف وشيخه وشلتنا الباقين مع ابوي والبزارين معا الناس الي يتقبلونهم
    ابوها ضحك:وامكم وين تروح
    ليلى بابتسامه:قدام معك
    ابتسم ابو تركي وراحو كلن في دربه والشله مع ليلى وكفت السياره لانها تاهو وكبيره
    في سيارة ابو تركي اوووووم الفله
    ليلى تصارخ:يببه شغل اغاني
    ابو تركي:من عيوني كم لولي عندي انا
    وشغل اغنيه لطيورالجنه اسمها مره طلعنا ومشينا
    ريم فاطسسه ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يبه غيرها تلوع الكبد
    ابو تركي ضحك:خليها تخلص طيب لانها تصلح لكم
    مها وحايمه كبدها:عمي الله يخليك غيرها مااطيق طيورالجنه والبزارين الي يغنون فيها
    ابو تركي ابتسم:هاه لولي اغيرها ولا لا
    ليلى بنذاله:لا بابي خلها تحوم كبودهم
    ابو تركي بشفقه:لآ حرام بغيرها وغيرها وحط اغنية راشد الماجد حبيب الشعب عبدالله 2010 بمناسبة الاجازه الي عطاهم اياها لانهم شعب متعاون
    الكل يرقص وطلعو علم السعوديه الي دايم موجود في السياره وفتحو الدرايش وطلعوه يغنون
    حبيب الشعب عبدالله عطى الشعب وعطاه الله
    حبيب الشعب عبدالله عطى الشعب وعطاه الله
    معي قولو رعاه الله ابو متعب حبيب الشعب
    رعاه الله رعاه الله ابو متعب حبيب الشعب
    فخر كل السعوديين ملكنا خادم البيتين
    فخر كل السعوديين ملكنا خادم البيتين
    من الكاضي الا بعدين ابو متعب حبيب الشعب
    رعاه الله رعاه الله ابو متعب حبيب الشعب .......... الخ
    مرت سياره الخال محمد ابو شيخه
    محمد يضحك:ليلوه وش عندك
    ليلى بوناسه مطلعه راسها وتغني:رعاه الله رعاه الله ابو متعب حبيب الشعب وبصوت عالي وحده وحده وحده
    البنات قامو يصفقون
    ليلى تورطت وسكتت ماتدري وش تقول قالت:نحبك يابو متعب
    البنات بصوت واحد:عااااش عااااش وهو طبعا فوق الراس<<مايدرون وش يقولون قالو خلنا نخربط
    محمد ضحك وتعداهم
    وخلصت الاغنيه وحط ابوهم على اغنيه قلب قلب وين وين 2011 محمد السالم
    والبنات قامو يغنون
    قلب قلب وين وين غايب عليا يومين
    لاتغيب اكثر حبيبي خاف اموت امن الحنين
    حبيب ناسي لو شنو
    ابسرعه تنسى ياحلو
    ماتقلي يامعود شكو يعني شكو
    لك ليش لك يابالذات
    مو قلتلي اشبعك بوسات
    بذنك اسمعك غنوات صوتي حلووو
    بسبس بسبس بسبس ميااااااااو
    ......الخ
    والبنات اخر رقص ووناسه وبعدين وصلو للبر
    وشافو الجده تنتضرهم عند السياره ههههههه ماعندها وقت راحو البنات وقالو ينتضرون شوي ويروحون
    كانت اربع خيمات
    وحده للشيبان
    ووحده للحريم
    ووحده للشباب الي بالشاليه وبيجون بكره يعني اليوم يوم مفتوح للبنات
    ووحده للبنات
    تقهو البنات وراحو ويا الجده
    الجده بصراخ:يابنياتي والله انا اول من يسوق
    ليلى تضحك:والله ولو اكيد انتي يابعدهم وانا جمبس
    ركبت الجده الجمس وركبو البنات ورا ولورا وهند وندى ورا وقدامهم هنوف و شيخه والبندري وغزل ومها جالسه على هنوف بالقوه خخخ
    وقدام الجده تسوق وريم في وسطهم وليلى عند الدريشه
    بدت الجده تسوق ببطئ
    ليلى بملل:ياجده اسرعي
    الجده بضحكه:ياخبله بوخر عنهم لايشوفوني هم يمنعوني من الطلعه ههههه<<العن ام الذكاء
    ضحكت ليلى:اوخس يانيوتن
    الجده ضحكت ووخرت عن الخيمه واسسسرعت مررره وهي تضحك طبعا الجده دايم كذا بس تسوي ثقيله قدام عيالها ولا يومنها صغيره كانت ماخذه ميداليه بالتفحيط هههههههاي امحق جده
    مها بصراخ :فحطي ياجده فحطي
    الجده تضحك:من عيوني
    وضغطت الجده فرامل عشان تفحط والبنات صراخهم ووقفت الجده لان مها بتسوق ورجعت ريم ورا وجلست الجده مكانها ومها مكان الجده
    ليلى تبوس الجده:اموااااااح والله انسس زاحفه فديتك ياقلب ليلى
    الجده مستانسه لانها من زمان ماساقت بس تعبانه:هههههههه خلاص يالله مها سوقي
    مها تبتسم:من عيوني كم شيخه عندي انا<<الجده اسمها شيخه
    واسسسرعت مها وبعدت عن الخيام وقامت تفحط ومدري ووش وبعدت مره عن الخيامم والبنات يصايحون يامها بنضيع يامها ووقفت مها وطالعت الجده:هاه جده كيف نرجع
    الجده بعصبيه:انطمي ولا كلمه لي ساعه اقول لاتبعدين وانتي ماتسمعين
    ليلى نزلت من السياره:خلاص يالله انزلو نشم هوا
    نزلو كلهم وشمو هوا
    ليلى:بنات نبي نلعب
    الكل :قدااام
    البنات كل وحده تعطي لعبه
    ليلى:مابنلعب الا على ذوق الجده شيوخه
    الجده:هههههه طيب ابي العب كوره
    البنات فطسو ضحك
    ليلى تضحك:تفحطين وتلعبين كوره ههههههههههه والله انس زاحفه
    ريم راحت للسياره وطلعت كوره
    يالله نلعب
    فريق ليلى:ليلى ومها وريم والبندري
    فريق شيخه:شيخه وهنوف وغزل وهند
    والجده حارس تصد كورة ذاك وذاك
    وندى ولورا في السياره يتابعون ومالهم نفس ينزلون
    بدت المباراه
    والكوره مع ليلى الي تركض وتركض وتركض الا وريموه ماده رجله وليلى تدربت<<الخبله نست انها مع ليلى
    وراحت ريموه تركض للقول وناولت للبندري الي ركضت وناولت لليلى
    ريم تكفخ البندري:خبله تناولين للعدو
    البندري تصارخ:الخبله ماغيرك انا وانتي وليلى ومها بفريق
    ريم بغباء:ااااااها
    ليلى راحت تركض للجده بس شيخوه خذت الكوره وراحت متحمسه مره وشاتت الكوره باقوى ماعنده بس البنت حولى شاتتها بعيد وراحو البنات ركض ورا الكوره والجده تحمدت ربها على سلامتها ودخلت السياره تتبرد
    ليلى تركض ورا الكوره:شيخوه انتي حولى
    شيخه تضحك ودعسست 1000 وركض ورا الكوره وراحت وصاحت وهي مستانسه:بناااااااااااااااااات ضب
    البنات بسسرعه ركض ورا الضب المسكين وندى تحذفه بالحجر والبنات يحاولون يمسكونه
    ريموه تصايح:شيخووه امسكيها
    شيخه مسكته مع ذيله:مسكته مسكته
    فجآه الضب قعد يطالع شيخه شيخه خافت منه وهو الوقت كان المغرب صاحت:داخله جنننننننننننننني
    وحذفته وانحاشت والبنات انحاشو والضب يلحقهم والبنات وااااااااا يممممممه
    ركضو ركض للسياره ادخلو وسكروها
    الجده:يالله يابنات خلنا نقوم نصلي
    نزلو البنات والحمدلله كانو على وضو ماعدا شيخه وليلى هههههههههه في اجازه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههاي<<احراج
    صلو البنات وشغلو اننوار السياره وقعدو يدورون بالسياره بس خلص بانزيينها وطفت البنات جن جنونهم
    ونزلو يدورون احد ينقذهم وهم ميتين جوع وخذو كرسي يمشي كان في السياره مدري مين جايبه وحططو الجده فيه وقعدو يدوجون ولورا وهند وندى يبكوون
    شيخه بملل:لحووول مو وقتكم كلي تبن انتي وياها(وطالعت ليلى)انا جوعانه
    ليلى ابتسمت بجوع:حالي حالك
    ريم بصراخ:بنااات خيمه ونوره خيمه ونور
    البنات استانسو وحمدو ربهم وراحو قربو لقوها خيمة شباب
    شيخه:بنات وش نسوي اشم ريحة اكل
    ليلوه وهي تفك اللثمه وتشوش شعرها وطلعت كحلها ورسمت الكحل وخلته كنه يسيل وقالت:بروح اروعهم كاني جنيه<بسمالله علينا..وهم بينحاشون وش رايكم بنات
    ريموه خايفه:لآ ليلى خايفه عليك
    ليلى وهي راحت:ماني خايفه الي كاتبه ربي كاتبه
    وراحت تركض لهم تبي تخوفهم
    كان فيه واحد فوق الخيمه يصل شيء مدري وشسمه عشان يشتغل التلفزيون وشافها وصاح:يمممممممممممه جنننننننننننننيه ونط وراحو الشباب يوم شافو ليلى تقرب كلن يركض لسيارته ومشو وانحاشو وليلى فاطسسه ضحك
    البنات ارتاعو وهم يدرون انها ليلى عاد وشو لو هم ههههههه رحمتهم
    وجو البنات ميتين ضحك وليلى غسلت كحلها وزينته وطلعت حلوه مثل قبل البنات كملو الطبخ لان كان فيه اكل عالنار خلصو الطبخ وغرفو الاكل ياكلون والجده مفتخره فيهم يعننهم قويات بس ماتمت الفرحه رجعو الشباب لانهم قالو نبي نسوي مغامره هههه الشباب السعوديين وش تتوقعون منهم يحبون المغامره
    ودخلو والبنات فاكات حجابهم وياكلون ومستانسات
    واحد من الشباب:الله الله على الحلوين
    واحد من الشباب:يازينكم وش تسوون
    البنات انحاشو برا الخيمه وتركوالجده مع واحد من الشباب والشاب رحم الجده وقعد يهديها وبنكت معها اما الباقين ورا البنات
    عن ليلى__
    ليلى تركض وتبكي:العن اليوم الي طلعنا فيه للبر اااه ياتركي الحقنا يممه يبه وينكم اهئ اهئ
    الشاب قرب يمسكها مسك عبايتها وهي جن جنونها وفسخت العبايه وجسمها يهبل تخبل الشاب وراح يلحقها يمسكها
    ليلى وهي تبكي وتركض وشعرها يركض وراها هههههه العن ام التعبير مسكها الشاب
    ليلى وهي تبكي:امانه والله تخيل لو احنا خواتك وش بتسوي
    الشاب حن قلبه وصدق لو كان خواته ماراح يرضى لبسها العبايه وخذاها للخيمه
    _عند شيخه_
    تركض كانها دباب والشاب نفسه انقطع
    الشاب يصارخ:لعنه وجع وش ذا دباب الاخت
    شيخه مستانسه بالملاحقه لانها سريعه مووت ومايقدر احد يمسكها بس تدربت الاخت وطاحت
    الشاب يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههاي شكلك تحفه
    شيخه خافت من جد وقعدت تبكي:امانه والله اسوي الي تبي بس بذمتك لاتسوي لنا شيء اهئ اهئ الحقني يايبه اهئ امانه لاتسويلي شيء
    الشاب حن قلبه:لاتخافين مابيصير لك شيء ومسكها وراح بها للخيمه
    _اما عند ريموه_
    معاها خيزرانه مدري من وين جابتها وراقيه فوق الخيمه وكل ما قرب يمسكها ضربته فيها وهي مستانسه وتشكر هالافلام الي علمتها كيف تعذب هههههههههههههاي هالبنت مجرمه
    الشاب:اااااي وجع خير الاخت متوحشه ذكرتيني في فلم the hill has eyes
    ريموه نطت لعنده:واللللللله تعرفه يرووع ووناسه صح ههههههههاي الله يوفق الي اخرج الفلم صدق انه افادني
    الشاب ضحك واستغل الفرصه وسحبها لين طاحت ومسكها ووداها للخيمه وريموه تسولف عن احداث الفيلم وهو ميت ضحك يتحمد ربه الحين الممفروض تخاف بس خبله ههههه
    عند البندري__
    بدال مايلحقها الشاب هي تلحقه ومعها سكينه<<البنت مجرمه ومتزحشه
    الشاب يصارخ:امانه والله لارجعك ولاجو الشباب يسوون لك شيء لاادافع عنك بذمتك
    البندري مستااااانسه حيل:هههههههههههههههههههاي وش يضمن لي
    الشاب بدا يقسم ويحلف ومدري ايش والبندري صدقته وحذفت السكينه وراحت للخيمه بثقه وهو وراها ههههههه ماعندها قلب
    __عند ندى__
    تبكي بكي يقطع القلب ههههههههاي والشاب مستانس على صوتها الناعم
    ندى تبكي:امانه والله لااوقف بس بذمتك لاتسويلي شيء
    الشاب يضحك:الحين انتي وقفي لك ساعه تقولين كذا
    وقفت ندى وقعدت تبكي الشاب رحمها وحلف مايسوي لها شيء وهي مازالت تبكي وسحبها للخيمه
    __عند غزل__
    ماسكه القدر وتركض ورا الشاب وهي ميت ضحك اما هي حدها معصبه
    غزل بصراخ:خير تضحك ليش تضحك لعنه يالوصخ ونزلت القدر وقال قسما بايات الله اني اعرف اتصارع وصديقاتي يعرفون كرتيه انتو بس سوو لنا حاجه بتشوفون بكره يصلون عليكم وراحت للخيمه وهي وراها متقطع ضحك
    _عند الهنوف_
    خبله شافت البنات دخلو الخيمه دخلت معهم وريحت الشاب
    _عند هند_
    تدور على الخيمه والشاب وراها
    الشاب انقهر تكسرت رجلينه وهو متلثم بالشماغ:يابنت الحلال وقفي وجع رجلي تكسرت
    هند قامت تبكي:امانه وش بتسوون فينا
    الشاب رق قلبه:والله مانسوي شيء ومسكها ودخلها الخيمه وهي تبكي بكين يقطع القلب
    __عند لورا__
    البنت ناعمه وبطيئه مسكها الشاب ودخلها بدون عناء هههههههه
    __داخل الخيمه__

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    داخل الخيمه__
    الجده ماسكه اعصابها وندى ولورا وهند يضمونها اما البندري ماعليها ككملت اكل هي وريموه وغزل وليلوه و مها بعد ماقالت انه الي كاتبه ربها هي راضيتن به والهنوف تضم شيخه وتبكي هي وياها
    واحد من الشباب يطالع المهبل الي ياكلون:وجع انشاءالله خير تاكلون
    البندري طالعته وطالعت الولد الي لحقته:هيه انت قله وش بغيت اسوي فيك لاقسمن لااجزرك
    الشاب خاف وضحك وقالهم السالفه وهم خافو
    الشاب:حتى ولو مانا خايفين
    غزل طالعته بنص عين ورجعت تاكل:كل تراب يحشا فمك تراني اعرف تايكوندو واعرف كاريتيه انا وهذي الي لاحقتن خويتك بالسكين وذي الي جمبي والي قدامي وقسسمن اذا ماسكت لمن نخلص اكل اني لاالعن يومن جابته فيه امك
    الشاب خاف بس سوا ايزي:انطمي زين اتحداك تسوين الي قلتيه
    غزل وقفت اكل وطالعت ريم والبندري وليلى ووقفو وشمرو اكمام العبايه
    الشاب خاف:وش فيكم الله يهديكم استهبل
    ليلى طالعته:ايه واضح
    غزل:انسدت نفسي
    البندري طالعتهم:خير وش تبون منا حاشرينا
    ريم بعصبيه:اخلصو لاقسسمن بايات الله اني لااطبق الي سووه الاشرار في الافلام والقتل والذبح سامعين
    الشباب ضحكو
    ليلى بصراخ:جعلكم بالسكته القلبيه هالليله
    الشاب:انطمي انتي بغيتي تجيبين لنا سكته قلبيه
    ليلى ضحكت:احسسن لاتغير السالفه وش تبون
    الشاب:انتو الي وش تبون
    الجده بصوت يقطع القلب:تكفى ياوليدي خلينا ناخذ وحده من السيارات وقسسمن كنا قاعدين نتمشى بالسياره وهالخبله(تأشر على مها) مشت بسسرعه جنونيه وقعدت تفحط وضيعنا الطريق وقعدنا نحوس ندور الطريق بس نالقيناه تكفى ياوليدي جعل ربي مايرد لك دعوه لاتسوي بهم شيء سة فيني انا الي تبي بس غالياتي لاتسوي فيهم شيء
    البنات كلهم قامو يبكون وراحو حضنو الجده
    ليلى وهي تبكي:لاوالله مايلمسونك ولا يمسون فيتس شعره الا بنت الشيوخ الشيخه شيخه محد يلمسها ابد وطالعتهم وهي تبكي شكلها يخبل قالت:سوو فيني الي تبون بس ماتلمسون جدتي ولا بنات خالاتي
    مها وهي تبكي:لا والله مايمسكونك ولا يلمسونكم الي يبونه فيني سووه
    ريم وهي تبكي:وقسسمن مايلمسونكم ولايلمسن احد فينا خليهم بس يجربون لاالعن خامسهم
    الشباب حنت قلوبهم بس زعيمهم الي اقواهم والي يخافون منه وهو مزيون موووت قال:بنفككم ونعطيكم سياره وتروحون فيها بس على شرط
    كل البنات والجده:شرطك وشهو واحنا نقول تم
    الشاب يطالع ليلى:تجي هالمزيونه وتبوسني مع خدي
    الكل انصدم وليلى بغت تجيها جلطه قامت تبكي
    الشاب ابتسم:هاه وش قلتو
    ريموه طالعته باحتقار:صدق انك حقير ووصخ وواطي يالي ماتخاف ربك
    الشاب ابتسم:ترا بغير رايي بسسرعه اخلصو
    ليلى رفضت وقامت تبكي والبنات اقتعوها وهي قامت وقالت:طيب بس مو عشان سواد عيونك كل هذا بس عشان جدتي مايصير لها شيء وباست راس جدتها وراحتله بخطوات مرتجفه وبخوف وقربت منه وهو مبتسم بس اخلاقها ماتخليها تسوي وخوفها من ربها منعها تسوي شيء حراام ورجعت مكانها وقال:اخلاقي وديني مايسمحون لي ابدا اسويها واذا بتذبحون اي احد اذبحوني انا
    هنا كل البنات تذكرو فلم الكرتيخ الي اخر فلم شافوه وحركاتهم وظرباتهم وتحمسو واولهم البندري وريم وغزل ومها وشيخه
    قامو ربطو العبايه وشمرو اكمامها وتلثمو وراحو ررركض كلهمم ماعدا لورا الي قعدت عند الجده المهم وراحو ركض وشلوتات وتكفيخ ومدري وش لعنو ابو ابو من جابهم هههههههههههههههه هالبنات مو طبيعيات خذت ليلى مفتاح سياره من واحد من الشباب وخذت الجده وراحت كانت السياره تاهو وركبو وركبت الجده قدام وراحو البنات وبعدو عن الخيمه والشباب متكسرين ههههههههه يستاهلون المهم ليلى قامت تسوق بسواقه راكده علشان البنزين بعد شوي رجع الاتصال ودقت الجده على عيالها وجوهم بعد ماوصفو لهم المكان وخذوهم ورجعو للخيام وعطوهم كم تهزيئه والبنات يضمون ليلى ويهنونها على شجاعتها
    غز تضحك:اخسس ياليلى والله كلماتك هزت قلب جدتي تحسينها تقول ايه هذي بنت فهد ههههههاي والله الكلمات حمستني وعلى طول تذكرت ذاك الفلم وقلت والله لاطبقها عليهم لاني من زمان وانا ابي اطبقها على احد هههاي عشتو يابنات
    ليلى ضحكت:ههههههههههههههههههاي وقسسم انه وناسه اما انتو ماصدقتو كسرتو عظامهم الا فتتوها تفتيت هههههههههههههههاي بس قليل الادب وقسم مت خوف بس يستاهل وقسم طحت فيه تكفيخ كل ماجا يطقني لويت يده ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
    دخل فهد ابو ليلى:منهو هاذا
    ليلى تجمدت
    فهد ابو ليلى:لولي قولي السالفه والله مااقولك شيء
    ليلى بخوف:اا مافيه شيء والله صعبه اقولها
    ريموه طنشتهم وقالت لابوهها السالفه ابوها عصب من طاري البوسه بس استانس يوم بنته مارضت
    قام وباس راس ليلى:فديتك ياحبيبتي والله ونعم في التربيه رفعتي راسي ياقلبي
    ليلى ابتسمت بخحل وطلع ابو تركي
    ونامو البناتبعد يوم ماهم ناسينه ابد
    اليوم الثاني__
    رجعوا الشباب من الشاليه وكلهم خمدوو
    والبنات قامو وصلو وفطرو وسوو دائره على الارض برا وقعدو يلعبون لعبة الصراحه وشيخه تلف القاروره
    وطلعت البندري تسأل ريم
    البندري طالعت ريموه بخبث:الصراحه ولا العمل
    ريموه خافت تقول عمل وتطلع لها مصيبه:لا مالي نفس ابي الصراحه
    البندري ابتسمت ابتسامه تشق الحلق:انتي تحبين بندر
    ريموه حمر وجهها وخذت البيبسي الي جمبها وكبته على الارض وخذت طينه وحذفتها على البندري بس الحمدلله ماجاها شيء
    ريموه بعصبيه:اكلي تراب مصختيها ترا هاه ووجع بنت
    البندري ضحكت ولفت شيخوه القاروره وطلعت على ليلى تسأل البندري
    ريموه تترجا:امانه ليلوه انتقمي منها واذا سوت مصيبه قولي غصب عني او اكذبي
    ليلى ضحكت:انتي تامرين امر وطالعت البندري وقالت:ابيس تروحين لفيصل وتقـ(قاطعتها البندري)
    البندري بخوف:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ والي يرحم والدينك اخاف منه فكيني منه تكفين اماااااااااانه
    ريموه ضحكت:ليلى معليسس خليها تروح
    ليلى ضحكت:روحيله وقوليله احبك
    لورا عصبت وقامت وصارخت:يالمالغات
    هند وندى درو انها عصبت عشانه والبندري فهمتها وضحكت تبي تقهرها وقالت:انشاءالله الحين بقوم
    لورا انقهرت وراحت لعند الحريم
    ليلى مفتحه عيونها:من صدقس
    البندري باستحقار:كلي تبن لو اموت مااسويها
    البنات مافهمو شيء جت شيخوه بتلف القاروره الا وسعود ناط على القروره لين راحت في خبر كان وانحاش على امل ان احد يلحقه
    البنات كلهم ةراه وشتم وصراخ ولعنوطقوه لين تفل العافيه وراحو يتمشون
    ريموه بحماس:بنات شفتو ذاك الجبل
    ليلى باستغراب:ايه وش فيه
    ريموه بحماس اكثر:فوقه كهف قومو نستكشفه
    البنات حسو باكشن وقالو:قدااااام
    ماعدا هند وندى خافو وراحو للورا
    البنات وهم يرقون الجبل
    ليلى بخوف:اخاف يطلع لي ثعبان ولا يشوفنا تركي
    ريموه بشجاعه خليه يشوفنا وجعل يده الكسر ان سوا لنا شيء اما الثعابين بقلعتهم هذا قدر خخخ
    ليلى وارتاحت:ايه صح صادقه
    قربو البنات من الكهف
    ريم خافت:بنات ماله داعي ندخله يروع
    البندري بشجاعه:لا عادي مابيصيـ(الا وذاك الشيء الي جاي من الكهف يركض لهم)
    البنات ركضو ركضو خايفات ويبكون وااااا وااااا وكل وحده تقرا وهالشيء وراهم طاحت ريموه ورجلينها ماتقدر تشيلها خلاص بغت تجيها جلطه البنات انحاشو ورجلينها هي التوت وقعدت تبكي وتزحف بس هالشيء مسكها وهو ميت ضحك
    ريموه تبكي تبكي
    هو قال لها بصوت واطي:بوووو
    ريموه قالت:يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ه
    :ههههههههههاي خير يالخوافه ماعتقدتك كذا
    ريموه طاحت على الارض وغمضت عيونها بقوه
    :ريموه بلا دلع افتحي عينك
    ريموه فتحت عينها"والله اني اعرف هالصوت"التفتت لقته بندر
    ريموه بصراخ وعصبيه مع خوف وهي تبكي:بندر..جعلك بكل الامراض الي مالها دوا جرام عليك حرام ليش سويت كذا وغطت يدها بوجهها وهي تبكي
    بندر حن قلبه:يختي مادريت انكم خوافين....طيب تعالي معي الكهف
    ريموه طالعته:انت مجنون عشان يجينا واحد ثاني يركض
    بندر ضحك:ههههههههه لا تخافين تركي يحتريك فوق
    ريموه بكت:الله يلعنه رجليني ماعاد تشيلني رجلي التوت وخر عني بروح ازحف للبنات الي قلوبهم مدري كيف طاوعتهم وانحاشو عني
    بندر شالها:مو على كيفك انا قلت تعالي يعني تعالي
    ريموه انحرجت:بندر ووجع نزلني
    بندر ضحك وطنشها وراح فيها لكهف ودخل داخل وريموه تبكي وتصايح:فكني الله ياخذك فكني اهئ اهئ يممه فكني ليلى اهئ الحقيني دخلني الكهف هالمحنون
    بندر حزن:ريموه وش فيك تراهم مو ماكلينك
    ريموه تبكي:____
    تركي جا يركض وهو ميت ضحك:ريموه تبكي لالالا اعجوبه
    ريم دفت بندر ونزلت وراحت وهي تعرج لتركي وضمته لين بغت تطلع مصارينه
    ريم وهي تبكي:تركي تكفى ودني عند امي اهئ تكفى وقسسم لااردها لك
    تركي حن قلبها ووداها للبنات وريموه استغلت الفرصصه وراحت ركض لابوها وعلمته بالسالفه وعصب على تركي وهاوشه وغسسل شراعه وريموه تضحك بانتصار
    عند البنات__
    كلهم يدعون على العيال وانواع الدعاوي وخلني اذكر نصها
    ليلى:جعلهم بالجلططه والسكته القلبيه والموت الشنيع والكوريلا والاسهال المزمن
    مها:حعلهم بالبي ام دبليو زد فور مسررعه وتصدمهم ومن الجهه الثانيه شاحنه كبير وتدعسهم لين مايبقا منهم شيء
    غزل:جعلهم بجاكي شان ويكفخهم لين يطيحون بالعنايه المركزه واول مايطلعون جعلهم بمصارعين السومو ينقزون عليهم لينهم مطحونين
    البندري:جعلهم ينادونهم في حرب عالميه هم يذبحهم العدو لين مايبقى من دمهم نقطه وحده ويقطعونهم الى اشلاح صغيره<<حلوووه هههاي
    الهنوف:جعل يدخل فيهم جني ويعذبهم تعذيبن مهب صاحي <<بسمالله علينا
    شيخه:جعلهم ياكلون اكلن متسمم له اربع سنين واول ماياكلونه يموتون بعذاب قووووووووووي
    ريموه بعصبيه:جعلهم العذاب بالقبر<<اووف قويه
    كلهم طالعوها وضحكو
    ريموه ضحكت:خير وش فيه اعبر عن عصبيتي يستاهلون بغت تضيع علومي (وطالعت البندري) اخوسس مااااالغ
    البندري ضحكت:برد كبدي فيس ههههههههههههههاي
    ريم:هاها موتيني ضحك
    ليلى انبطحت على فراشها وبعد شوي سمعو صوت شخيرها الي يجيب الي في اخر الدنيا وضحكو وكلن نام في فراشه
    __اليوم الثاني__
    اليوم الثاني صحت ليلى وقومت البنات بس مافيه امل منهم طلعت صلت وتغدت وراحت تتمشى وهي تتمشى شافت تركي قاعد يصيد ببندقيته
    ليلى ركضت له:ترووك امانه خلني اجرب
    تركي طالعها وابتسم:قمتي
    ليلى بعبط:لااحتريك
    تركي صد عنها:يقالك تنكتين
    ليلى:ماعلينا المهم الله يخليك ابي اذبحهم
    تركي بخوف:من
    ليلى بعبط:البنات(تركي فتح عيونه وليلى كملت)تستهبل يعني من هذولا الي يطيرون
    تركي تنهد براحه:اشوا
    ضلت ليلى تترجاه لين وافق يوم وافق طلعتلهم ريموه بعد ماتغدت وصلت
    ريموه بصياح:انا بعدك ياليلى
    ليلى:خلاص طيب
    ليلى صادت 3 طيور وعطت ريموه لان لاعت كبدها من الدمان اما ريموه هههههههههاي مابقت كائن حي ماذبحته ومابقى احد وبغت تذبح تركي بس قالت لا حرام امي تبيه<<يعني لو ماتبيه ذبحتيه هههه
    تركي يضحك:ريموه وش ذا مابقا حيوان ماذبحتيه
    ريم بحزن:ليته فيه زياده
    تركي ضحك وخذا البندقيه وراح يجمع هالصيد الوفير الي سوته ريموه خخخخخ
    راحت ريموه عند الحريم وليلى حاطه يدها على خدها الحريم كل سوالفهم عن الي تطلقت والي اعرست ولي تزوج عليها وهذا حال الحريم حتى انا خالاتي كذا ههههههه راحت وجلست جنب ليلى
    ام فهد ام شيخوه يعني:ايه تقول تهاوشت وياه وتطلقت
    ام تركي:ايه ياحرام الا تعرفون ام راشد
    الحريم كلهم:ايه
    ام تركي بحماس:ايه تقول رجالها تززوج عليها وطلع مع زوجته لاسبانيا وهي محتره وتبكي ثم طلبت الطلاق وهو على طول طلقها ومشت رايحه لبيت اهلها وصار لها حادث وماتت
    ليلى وريموه حامت كبودهم طلعو برا
    ليلى باستهزاء:استغفرالله تلقينها الحين ماماتت الا بس ناس مطلعين اشاعه وهالحريم يصدقون بسرعه
    ريم بتأييد:ايه انا توني شايفتها قبل يومين
    ليلى بقهر:قهر بكره الصبح بنسافر
    ريم بقهر اكثر:مرت الساعات بسسرعه (سمعو صوت صراخ ووناسه وضحك راحو ولقو الشباب يلعبون كوره)
    فريق تركي
    زياد,فارس,بندر,نواف.وفارس الحارس
    فريق فيصل
    بدر,فهد,محمد ابو شيخه,سليمان.فيصل الحارس
    وصراخهم ووناسه
    ريموه صارخت:انا الحكم وليلوه المذيعه
    ليلوه تصايح:ويمر تركي ويركض ويركض ويطلع برا الملعب ويجي للحكم ويصارخ عليه الا و قوووووووول اعطاها ضربه خفيفه ويسحب تركي ويجي ركض للمذيع ويصارخ عليه و يلـ(قاطعه تركي)
    تركي وكاتم الضحكه:لععععننننننننننه خير
    ليلوه ابتسمت:خير تصايح على المذيع
    تركي ضربها مع كتفها بخفيف وراح:حبله
    ليلى بدت تصارخ:ويرجع الاعب تركي الى الملعب بعد مالعن خيري انا والحكم والكوره الحين مع زياد ايوه يازياد ويسحب فيها بس يووووه خساره الحين الكوره مع محمد ويسحب فيها اوووووووووووح ليش يابدر ليش تكسر ابوك يالعاق ويطلع الاعب محمد ويدخل الاعب ابو تركي فديته ويلعب ابو ترككي ومعه الكوره وركض على الممرمى بيسجل بيسجل وقووووول لالالا خساره صداها فارس احم الكوره الحين مع زياد الي مشى كانه صاروخ ويمشي ويسجل قووووووووووووووووووووول
    ريموه تصايح:ابي العب معكم
    الكل خزوها وبدو يعطونها محاضره
    طفشت ليلى وقالت:اناااا استقيييييل
    الكل فطس ضحك وابو تركي طرد ريموه
    ريم بعصبيه:العن ام اللعب الي يعرفونه
    ليلى عصبت:ايه والله بسس احسسن استقلت وريحت نفسي
    ريموه تطالعها باستخفاف:مصدقه نفسس اقول لايكثر وقومي نصحي البنات خلنا نلعب ونستانس قبل لايصير عج كالعاده
    وراحو وبعد تكفيخ وضرب وغسل شراع قامو البنات
    ليلى بعصبيه:اخيرا مابغيتو
    البندري وهي فاتحه عين ومسكره عين:ايه والله اللعب وناسه
    ريم عرفت انها كانت تتحلم راحت لعندهل وصاحت في اذنها:اصصصصصصصصصصصصحي جعلس بالجاثوم
    نطت بنو مرتاعه
    مها وهي نايمه تقول:همممم همممم
    ليلى فطسسسسسست ضحك:ههههههههههههههههههههاي جاها الجاثووم تكفون لحد يحركها
    ريموه راحت واعطت مها ذيك الشلوتي الي خلتها تنقز قامت مها وراحت حضنت ريموه:انقذتيني بغيت اموت العن ام هالجاثوم لازم لانمت يجيني
    ريموه باستخفاف:اقول لايكثر وقومي ابلعي شيء خلنا نفكر وش بنسوي بالشاليه
    البندري وشيخوه باستغراب:شاليه
    ليلى بحماس:ايه بنروح الشاليه بعد محاولات مني الله يخليني لكم
    مها وهي تقوم:الا الله يفكنا منس
    ححذفت ليلى المخده عليها
    البنات كلهم راحو يلبسون واذن العصر افطرو البنات وكلن ركب سيارته حسب الترتيب الي سووه يوم جو واتجهو لشاليه في الثمامه
    في الطريق سيارة ابو تركي فالينها ومستانسين ووصلو واذن المغرب كلن صلآَّ وراحو يدوجون في الشاليه وانتشرو الشباب والبنات مجموعات ريم وليلى ومها وشيخه والبنددري مع بعض وغزل والهنوف وندى ولورا مع بعض
    __عند ليلوه__
    ليلى بصراخ:بنااات السفينه
    الكل:يالله نلعبها
    دخلو البنات واللثمه عليهم
    وراحو ركض لاخر السفينه وانتضرو اللعبه تشتغل
    مقابلهم في اخر السفينه كان فيه شباب
    الشاب بصراخ:هيه ياحلو عطنا وجه
    البندري بدون تفاهم وعلى طول:كل تراب<<ماعندها وقت ههههههه
    الشاب:ليش القمر زعلان
    البندري بصراخ:عشانك قدامه
    الشاب بصراخ:افآ ليش
    البندري بصراخ:كيفي تقلع لاالعن يومن طلعت فيه
    الشاب خذا قاروره وربط فيها رقمه ورماها على البندري
    البندري:خير انشاءالله
    الشاب ابتسم وصارخ:مادام شخصيتك تهبل اجل انتي تخبلين
    البندري مسكت القاروره وكتبت عليها رقم لزعيمة شلة بويات ورمتها عليه وهو حده مستانس وبدت اللعبه والبنات مستانسات وصراخهم وطلعو من اللعبه
    ليلى مسكت بنو واصرت على اسنانها:ليش عطيتيه الرقم هاه
    البندري ضحكت:خبله انا اعطيه الرقم هذا رقم هذي البويه الي في المدرسه المزعجه ذي
    ليلى طقتها مع راسها بخفه:خبله
    الشاب:هيه مااسمحلك تطقينها
    البندري التفتت له واحتقرته وراحت ركض والشاب وراها يلحقها البندري شافت بندر علمته ولعن خير الشاب بس فرقهم ابو تركي والشاب راح منقهر اما البندري توزع ابتسامات
    بندر راح للبنات الي مع ليلى وقال:امشو يالله وانا وراكم
    ريموه تخصرت:لا كذا مابناخذ راحتنا
    بندر عصب:ليش تبين تغازلين سوو الي تبونه بس والله لو اشوف احد يغازلكم ان اذبحه
    ريموه ابتسمت وراحت والبنات وراها
    البندري بصراخ:سيااارااااااات
    البنات راحو لها ركض وبندر تحمس وراح معهم ركبو كلهم وكانت راحه لبندر لان عددهم خلص كل السيارات فما فيه احد غيره وغير بنات خالاته والشباب برا منقهرين
    بدت اللعبه وكل ثانيه طراااااااخ صدام ووناسه
    البنندري صدمت ليلى وبندر صدم البندري وريم صدمت بندر وصارخت:مايهون علي تطق خويتي
    وصارت كل الاتجاهات نحو بندر الي يسحب فيهم ببراعه وهم كل شوي صادمات بعض لانه يمشي لوحده ثمن يلف والي وراه تصدم في الي قدامه هههههه خبيث ههههههه انتهت اللعبه ومحد قدر على بندر وطلعو وهم يضحكون مستانسين وراحو ركض لقطار الموت ريم ركبت مع شيخه والبندري مع بندر ومها مع ليلى وبدت اللعبه وكانت سريييعه بندر حس ان طبلة اذنه بتنفجر من صياح البندري
    __عند غزل__
    يمشون ويحشون بخلق الله ويضحكون بعدين يستغفرون هههههههههه
    غزل عند راعي المطعم ومعها الهنوف اما ندى وهند ولورا تركوهم وراحو يتمشون
    غزل تضحك على راعي المطعم:ياكبر راااااااااسك ههههههههههههههه
    الهنوف فاطسه ضحك:ايه والله ههههههههههههههه
    راعي المطعم:ماما اذا مافيه جوئان تئال بئد شوي الهين فيه زبون يالله روه
    غزل بعبط:يعني طرده
    راعي المطعم:وسوو
    الهنوف تنافخ:كل تراب
    راعي المطعم:شكرا مدام هدا واجد اكل هلو في اندونيسيا انتا يبغا
    غزل فاطسه ضحك:والله هههههههههههه طيب كل (××)
    راعي المطعم شقت حلقة الابتسامه:ايه والله هادا مرره لزيز في اندونيسيا مرره هلو انا كلو اكيل في بيت مال انا
    الهنوف فطست ضحك:اكل(××)
    راعي الطعم تقرف:لآلآ هادا واجد هار مو هلو
    غزل عصبت:ياقليل الدم لعنه خبل انت
    راعي المطعم:انا مال اسم هو كاشير شيهان
    الهنوف بعصبيه:والـ(××) لعنبو دارك خبل انت خبل
    غزل:هنوفه يالله ذا مافيه امل منه
    الهنوف تفلت عليه:يالله ياغزوله هالتفله بردت كبدي<<ههههههه والله انهم فله
    __عند ليلى__
    طلعو البنات سكرانات ويضحكون من الخوف في قطار الموت
    بندر بوناسه:بنات وش رايكم نركب السفينه وندوج في المسبح وندعس خلق الله
    ريموه ضحكت:والله خطيييييييير هههههههه يالله انا بروح
    وراحو كلهم وخذو سفينه وحلفت عليهم شيخه هي الي تسوق وساقت وهبلت في البزارين كل ماجا احد بيطب في المسبح راحت مسرعه لعنده وكلهم ضحكهم ومستانسين حدهم وفالينها وجت مها بتسوق وبغت تقلب عليهم القارب كله تفحيط والشباب يصفرون بندر عصب من الشباب ودف مها وصار هو الي يسوق ولعن ابو من جاب البزارين دعسهم ههههههههههههههههههاي ورجعو بعد مالعنو خير الهندي بدون اي سبب خخخخ فاضين الاخوان
    ريموه تضحك:بنات مو كأن هذيك الي عند راعي الحصان غزل
    ليلى تضحك:الا ومعها الهنوف بنات خلنا نروح نشوف وش يسوون بس لحد يتكلم خلنا نشوف هم بلحالهم وش يسوون
    وراحو لهم
    غزل تكلم راعي الحصان وتضحك:ياكبر خشششششمك ههههههههههههههههه
    الهنوف فاطسستن ضحك:وعيونك تقول نمل ههههههههههههههههه استغفر الله استغفر الله
    غزل تضحك:ههههههههههههههاي استغفرالله استغفرالله هههه
    راعي الاحصنه:انتا ايش يبغا
    الهنوف بضحكه:يبي خشم انتا ههههههههههه
    راعي الاحصنه:وشو خشم انا انا فيه يبغا خشم مال انا
    غزل تضحك:ياكبر راسسسسسك
    ريم من ورا:كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    الهنوف طالعتهم ورا:ههههههههههههههههه خير وش تبون
    بندر فاطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه هبلتو بخلق الله
    غزل التفتت:استغفرالله استغفرالله ههههههههههههه الافاتكم راعي محل المطعم وقالتلهم السالفه وفطسو ضحك
    ليلى:هههههههههههههههههههههههههههاي لعنه انتي وياها لعنتو خيره ههههههههههه الهنوف وش شعورس بعد التفله
    الهنوف تنهدت تنهيده طويله:احس احس اني مدري مستانسه
    الكل:ههههههههههههههههه
    غزل:يالله تعالو معنا وانتو ساكتين
    الكل:قدااااااام
    ريمو والهنوف قدام ويمشون ويعلقون ويضحكون لين شككو الناس في انفسهم ودخلو محل اكسسوارات
    غزل راحت لواحد وقالت:اخوي سروالك طالع
    الولد ارتاع ونقز للحمام يزين سرواله
    البنات وبندر:كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    الهنوف دوري يالله احتروني
    وراحت الهنوف لواحد وقالت:ههههههههههههههههههههههههههاي عيونك كنها تفله
    الرجال التفت عليها:اختي تكلميني
    الهنوف تجمدت وراحت ركض للبنات
    الرجال ضحك وتحمد ربه
    البنات يضحكون
    ليلى:خير وش فيك
    الهنوف بخوف:الله يلعنكم قعدت اقوله عيونك كنها تفله تخيلو طلع من
    ريموه بحماس:من
    الهنوف باحراج:زياد
    بندر قاال:ككااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااككك
    والكل فطسس ضحك واستغفر ربه وراحو يلعبون اي لعبه اذن العشا وكلن راح يصلي
    صلو البنات ورجعو يلعبون مع ندى ولورا وهند بس مالقو لعبه
    البندري بصراخ:بنات خلنا نركب الحنطوور
    البنات:قداااااام
    اركبو وكانت زحمه ليلى ومها جالسين ومعاهم وهند وندى ولورا, والبندري وريم جالسين عالارض ومتربعات
    مشى الحنطور والصوت عالي ومشغلين اغنية واركب الحنطور طرقن طرقن وضحك ووناسه دارو بالحنطور 5 مرات وكل هالدورات على الشاليه كله خخخخخخخ رحمت الحصانين والله
    وبعدين طفشو ونزلو ودفعو وراحو يتمشون في منطقة الدبابات
    ليلى بقهر:ودي العب
    ريم بقهر:بس ممنوع البنات
    البندري بقهر:اوووووف خلنا نروح نتمشى يمكن نلقى شيء
    مها بوناسه:بنااااااااات نبي نركب على الجمل
    الكل:قدام
    وركبو على الجمل بس ماكفاهم فنص البنات نزلو والي ركبو كانو مها وليلى والبندري وريم وشيخه وغزل والباقين نزلو
    الجمل يتهزهز والبنات ضحكهم وصياحهم وكل مامشو علقة غزل هههههههههه مونستهم تعلق وتستغفر وقسسم انها فله المهم ومرو من عند تركي وفيصل وشلتهم
    صايحو البنات كلن ينادي على اخوه
    ضحكو الشباب وراحو يمشون وراهم ونزل الجمل عاد يمه انتو تعرفون الجمل لاجاء ينزل ههههههههه
    يوم نزلو البنات كانو يضحكون وفله
    جوهم الشباب
    تركي ابتسم:وش عندكم انتو مره على الحنطور ومره على الجمل
    ليلى تضحك:ياخي الطفش ومايفعل
    فيصل باستغراب:طفشانين
    مها ترد عليه:ايه ياخي مابقت لعبه مالعبناها وضحكت ههههههه ولااحد ماستهبلنا عليه
    زياد تذكر:ايه على طاري الاستهبال جتني وحده قالت هههههههههههه عيونك كنها تفله
    البنات كلهم كااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    زياد:وش فيكم
    البندري وهي تضحك:هههههههههههههه هذي الهنوف ههههههههههه قالت بستهبل مادرت انه انت
    الشباب كلهم ضحكوو
    فارس يضحك:والله موب هينه اختي
    زياد ضحك:ههههههههههههه شككتني بنفسي
    ليلى ضحكت:الا فاتتك غزل راحت لواحد وقالتله اخوي سروالك طالع وهو راح ركض للحمام
    الشباب كلهم كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    وريموه تكمل:ولا يوم يستهبلون على راعي المطعم(وقالتلهم السالفه)
    الشباب كلن يمسك بطنه من الضحك
    وشيخوه تكمل:ولا يومنهم يستهبلون على راعي الاحصنه(وقالتلهم السالفه)
    الشباب ماتو ضحكك
    غزل تضحك:وش رايكم فيني
    سليمان يضحك:والله انك فله اعجبتيني
    غزل استحت
    طبعا كل هالكلام خلا هالثنتين يكبرون بعين ثنين من الشباب وهم زياد الي اعجبته هنوف وسليمان الي حب غزل
    دقو الاباء على بناتهم وعيالهم وقالولهمم يرجعون لانهم راجعين بالبيت بس هالمره كلن راح مع ابوه
    نامو الكل وصحو اليوم الثاني كلن عنده مدرسه ودوام
    __في بيت ابو تركي___
    على طاولة الفطور
    ام تركي:ندوو يالله بسسرعه لاتتأخرين
    ندى وقفت:الحمدلله شبعت
    ا

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    ابتسمت ندى وراحت مع السواق للمدرسه وليلى كملت اكلهها
    في المدرسسه دخلو البنات مستانسات وكلن يقول وش سووا في فصل البندري طبعا هي وريم مع بعض لانهم ادبي المعلمه تشرح وبندري تشخبط عالطاوله وريموه ترسلها نكت وارسلت ورقه مكتوب فيها:فيه محشش مر من عند مكيف وقال طيب لاتنافخ..هههاي
    البندري مسكت ضحكتها الي ممكن تخونها وارسلت:وحده ثانيه تكفى
    ريم كتبت:مطوع يغازل مطوعه رما عليها سجاده البندري ماقدرت تمسك نفسها قالت:كاااااااااااااااااااااااااااك
    الاستاذه التفتت للبندري:البندري خير وش فيك
    البندري تورطت ووقفت فوق الطاوله ومثلت:صرصوووووووووووووووووووووووووووور
    كل الفصل وقف على الطاولات وريموه ماوقفت درت ان البندري مثلت وتورطت فقالت فرصه البنات صياحهم وريم والبندري يتغامزون عشان ينحاشون والمدرسه شوي وتبكي وراحو البندري وريم عند الباب وصاحو:تحت طاولت الابله الابله نقزت لعند الباب وقالت:الدرسس ملغي وطلعت يوم طلعت ريم والبندري:كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ك
    ريهام صديقة ريم:وش فيكم
    البندري:ادعو لنا خلصناكم من الحصه
    البنات كلهم:كيييييف
    ريم قالتلهم السالفه وكلهم ماتو ضحك وطلعو برا الفصل وانتشرو
    __عند ندى__
    ملت من الحصه طفشت بس حظها ونصيبها شافت الاستاذه حقت العلوم عند فصل البندري وريم داخله مرتاعه وتقول عن سالفة الصرصور
    هند بهمس:والله انها خطه من بنو وريم
    ذندى ضحكت وبهمٍس:وانا اشهد يختي مهبل
    ضحكت هند وطلعت الابله وكملت ابلتهم الدرس.
    __عند ريم وبنو__
    البندري وريم معهم صديقاتهم ريهام وصبا ودلع
    البندري تضحك:والله شكلها تحفه ريمووه ليش ماصورتيها نوريها البنات
    ريم وهي تضحك:لا والله وانتي وش هوله موجوده هههههه
    ريهام تضربهم بخفه:ههههههههههههاي والله انكم فله مشكورين خواتي واخيرا افتكينا من الحصه والله كنت افكر انحاش من الدريشه للبيت
    دلع ضربتها:علشان تلعن خيرك امك
    صبا بجوع:بنات بروح ابلعلي شيء من المقصف
    وراحت وكان مافيه احد المقصف فاضي وراحت
    والبنات يسولفون رن جرس الانذار والبنات صراخهم
    وريموه والبندري ودلع وريهام يضحكون ويصايحون:حمااااااااااااس<<تأثير ريم وبنو عليهم ههههه الله يعين اهلهم
    جتهم صبا من بعيد وهي تضحك ومعها كيسه مليانه شوكولاتات
    البندري باستغراب:شاريه نص المقصف
    صبا تضحك:ههههههه يوم رن جرس الانذار راعيت المقصف تبكي تقول مابي اموت عيالي في البيت قلت ابي اشتري راحت خذت كيسه وملتها جالكسيات وبطاطسات وقالت خذيها مجانا ولبست عباياتها وطلعت برا القصف منحاشه
    ريم تضحك وتجلس وجلسو البنات:ههههههههههههههاي جت في وقتها يالله افتحي خلنا ناكل ونشوف من من المعلمات بينحاش ومن فيهم القويه
    وقعدو البقر ياكلون ويضحكون وبعد شوي جتهم ندى وياهند
    البندري باستغراب:هلا والله وين فردكم الثالث
    هند وهي تجلس:راحت مع شلة ملاك الا انتو شارين نص المقصف ليش
    قالتلهم صبا السالفه وضحكو وجلسو ياكلون وطلع جرس الانذار تجريبي بس
    __في الجامعه عند ليلى__
    ليلى طفشانه هلكانه ملانه جوعانه مشاعر متلخبطه لفت جنبها شافت مها تاكل كل ماصدت الدكتوره
    ليلى وطت علىى رجلها وبصوت سمعوه الكل:صحه وهنا بالعافيه
    مها غصت:كح كح كح كح
    الدكتوره:اسمالله عليك (وطالعت ليلى) وانتي صحه وهنا بالعافيه لمين
    ليلى طالعت مها الي بغت تجيها جلطه:لابس مها كانت تشرب مويه وانا نفسي بمويه وقلت كذا
    ضحككت الدكتوره:طيب يله روحي اشتري
    ليلى:والله (ورفعت يدهها للسما) الله يخلي لك عيالس وطلعت
    ليلى تنقز في الاسياب راحت للكفتيريا وطلبت وكلت لين قالت بس وقعدت تدووج لين خلصت الحصصه وجا وقت البريك وليلى مستانسه شافت مها وراحت لها ركض
    مها تصارخ:ليلى وين كنتي
    ليلى خافت:كنت اكل وميته جوع الا ليش تصارخين
    مها انقهرت:لان الدكتوره تحسبك رجعتي وبس تنادي ليلى وليلى وانا بس اقلد صوتك واقول استاذه فيني حمى فرحمتس الدكتوره وصارت كل شوي تسأل كيفك ياليلى الحين وانا متورطه
    ليلى ابتسمت:مشكوووووووره يابعدهم
    ضحكت مها وراحت تاكل وليلى جلست على الطاوله تحتريها
    ___في مدرسة العيال___
    المدير بعصبيه:بندر متى بتعقل السنه الجاية بتروح للجامعه متى انت ناوي تعقل هاه
    بندر:يااستاذ والله انه قهرني له سنه يغازل بنت خالتي ريم واختي البندري يوم قلتله ابعد عنهم احسن لك قام وعطاني بكس وانا صراحه مااسكت
    المدير وبدا يهدى:بندر انا اخاف عليك والله اعدك ولدي وانا احبك اكثر واحد من عيال المدرسه بندر علشان خاطري اهدى شوي وقلل من مهاوشاتك
    بندر ابتسم:وانا بعد ياستاذ اعزك واعدك مقامة والدي بس والله قهرني كم مره بنت خالتي واختي اشتكولي وحتى كسحوه بس هو يلاحقهم ويين ماراحو
    المدير ابتسم:خلاص عذرتك يالله روح فصلك وناد هالوصخ الي برا خلني اكلم اهله
    بندر ابتسم:تسلم يالغالي وطلع
    بندر ناظره باستحقار:هيه يالحبيب المدير يبيك وبعيد نفس الكلام اختي وبنت خالتي عساك تقرب منهم تفهم فيه مليون بنت من الثانوية الي جنبنا ايش معنا لحقتهم هما وجع وراح انقهر الشاب ودخل على المدير الي غسل شراعه
    ___عند ثانوية البنات___
    طلعو البندري وريم لانهم خلصو وراحو برا ينتضرون بندر عشان يروحون معه وبعد شوي جتهم ندى وهند وسلمت هند وراحت مع مشاري الي كل البنات اتخبلو عليه وقامو يتقربون من هند عشانه
    وصل بندر ونزل من سيارته وراح يدور ريم والبندري البنات ذابو عليه وبندر مطنشهم ترك المغازل عشان وحده ملكت قلبه وهي ريموه بندر راح يدورهم ولقاهم جالسين على الكراسي وضحكهم وتعليقهم ابتسم وراح لهم
    بندر ابتسم:هلا وغلا اخباركم
    ريموه ماتشوف زين من تحت الغطوه:وجع تغازل انت تقلع لااعلم عليك ولد خالتي وتراه بعرف تايكوندو تراه بيلعن خيرك
    البندري ماعرفته:وش نعلمه الا قومي خلنا نكفخه احنا بانفسنا
    بندر ضحك:مهبل ياخبول انا بندر
    ندى سكتت لانها تستحي من الشباب
    ريم ابتسمت:هلا من متى وانت هنا
    بندر ابتسم:من يوم ماغسلتو شراعي
    البندري وقفت:يالله مشينا
    بندر فك طقطق ثوبه عن حلقه لانه فطس حر:يالله مشينا
    وراح يمشي وريم والبندري وندى الي مالها حس بس تلحق البنات وين ماراحو وراه ريم ركضت له:بندر بندر
    بندر التفت"يالبيه":هلآ
    ريم:وين هذاك الوصخ شكلك لعنت خيره
    البندري تقدمت:ايه صح وينه مختفي
    بندر ابتسم وهو يمشي:لاتخافون من الان وصاعدا تقدرون تاخذون حريتكم لعنت خيره
    ريم بوناسه:كفك كفك
    بندر طقاها كفها والبنات ماعو عليه ودهم لو انهم بدال ريم
    ريم تضحك:والله انك خطيير وش صار وين كفخته وين ششته
    بندر يضحك:ههههه بقولس في السياره (وصاح)اووووف فطست حر انتو كيف تعيشـ(والتفت مالقا ولا وحده جنبه جن جنونه التفت للسياره لقاهم متحمسين هناك) ضحك وراح لهم
    وحده من البنات:لو سمحت اخوي
    بندر التفت لها:تكلميني
    البنت بدلع:ايه بس ابي اسال ريم والبندري وندى وش يقربون لك
    بندر تضايق:الندري توامي وريم بنت خالتي وندى اختها
    البنت بدلع:انت تحبها قصدي تحب ريم
    بندر مل منها وحامت كبده من دلعها الماصخ:ايه عندك مانع وانتي وش دخلك عندك صدق مريضه وراح
    وهي ماتت قهر موووووووت
    ريموه تنافخ:لعنه سساعه ياخي عرقي سال لرجلي
    بندر طقاها بخفيف:لااوصيك او ماتوصلين البيت تسبحي
    البندري ضحكت هي وندى
    ريم:هاها بايخه
    بندر:ماطلبت منس تضحكين
    ريموه بقهر:اقول لايكثر بس وافتح السياره
    فتح بندر السياره ودخل وجلست جنبه بنو وورا ريموه شغل المكيف الا وريموه ناطه للمكيف تهوي نفسها بندر دفاها ورا:وجع ماتشوفين فيه شباب
    ندى ضحكت على خبال اختها
    ريم مسويه بريئه:لا مااشوفهم من تحت الطرحه
    بندر ابتسم:مو لايقه عليك نهائيا
    ريم باستغراب:وشهي
    بندر حرك السياره:البرائه
    البندري بصراخ:بس انتي وياه وانت كمل قول لنا كيف لعنت خير هذاك الورع
    بندر ابتسم وقالها السالفه وهم متحمسات حدهم
    __في الجامعه__
    ليلى بعصبيه:لحوووول وين اختفى ترووك لعنه بوجهه ساعه نحتريه
    مها بعصبيه:تاخر فيصل جعله بالجلطه
    ليلى بخيبة امل جلست على الارض:عرقي يتصبصب
    :لعنه ليلوه قومي فضحتينا
    ليلى لفت وبعصبيه:تركي يامال الماغص وينك
    تركي ضحك:انتي الي وينك لي نص ساعه وانا ادورس(ونزل راسه)كيفك مها
    مها "العن امه كيف درا" وبصوت واطي:بخير
    تركي ابتسم:ترا فيصل بيتأخر اليوم وقال اوصلك للبيت
    ليلى نطت بوناسه:واااااااي فله
    تركي:لعنه اهجدي يابنت الناس يالله وراي عالسياره
    راحو وراه ووصلهم البيت ودخل داخل شاف البندري وبندر وريم ضححك وسوالف
    ريموه بقهر:يووووه بندر كان سويت له حركات جاكي شان كان زدته ضربات
    بندر فتح عيونه وطالع اخته:البنت مجرمه اقولها كسسرت يده ووجهه كله دمان وتقول كان زدته ضربات
    البندري ضحكت:انها صادقه
    بندر طالع في اخته:لآ بس كملت انتقلت العدوه
    بنو وريم:ههههههههههههههههههه
    تركي دخل:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    وتركي راح لغرفته
    ليلى دخلت:السلام عليكم وعليكم السلام وراحت لغرفتها
    بندر ضحك:ماعطتني فرصه اقول أ
    ريم ضحكت:مسكينه مكيف فصلهم خربان وواصله معها
    البندري ضحكت
    بندر وقف
    ريم:على وين
    بندر طالعها:بنطسس للبيت
    البندري:بدري
    بندر طالعها:اقول لايكثر الحين بتلعن خيرنا امي يالله وراي
    قامت البندري:باي ريموه ههههههه
    ريم باستغراب:وش فيس
    بندري زاد ضحكها
    بندر:خير وش فيس
    بندري:ريموه تذكرت شكل الابله
    بندر بحماس جلس:قولي وش صار وبخليس تحلسين نص ساعه
    البندري جلست وقالتله السالفه وهو فطس ضحك وريموه كل شوي تضحك يوم تتذكر الاستاذه
    وقعدو نص ساعه سوالف وضحك وبعدين طلعو لبيتهم وريم راحت تنام
    يوم قامت ليلوه من النوم مسكت السماعه ودقت على مها بس مها نايمه ودقت على غزل بس نفس السالفه ونزلت تحت ولقت الكل موجود سلمت وجلست وطلبت اكل وكلت وبعدين راحت تذاكر وتحظر للمحاضره
    ريموه تطالع تركي:ترووك ممكن خدمه
    تركي ابتسم:امرري
    ريموه ابتسمت:تركي الله يخليك علي بكره اختبار ومو فاهمه شيء ودني للبندري وبناخذها ونروح لهند ولا والله لاابرشم
    تركي ضحك:برشمي مين الخسران انا ولا انتي
    ريموه:تركي الله يخليك
    تركي حن قلبه:طيب انا احتريك عند الباب
    ندى بصراخ:وانا بروح يمكن يحتاجون مساعده
    تركي طالعها:الله يوفقني يومني صغير ماعمري عذبت احد في المذاكر (وطالع ريموه) ولا برشمت
    ريموه تخصرت:خير لايكون تقصدني
    تركي سفهها وراح يشغل السياره وندى وريم راحو جابو عباياتهم وركبو مع تركي
    __في بيت ابو فارس__
    نزلت الهنوف مالقت احد كلهم نايمين راحت كملت نومها<<ههههههههههههاي
    في بيت البندري__
    بنو تكلم ريموه وبندر قاعد عندها
    البندري:وشوو وش تبين ......ايه......يختي مو فاهمه شيء وبندر عيا يعلمني.......والله......فله .......ايه خلنا نروح للدافورات ينقذونا بس كيف......تركي..وشفيه........بيوصلنا.....لحول طيب الحين انا ماقلت لا......خلاص الحين جاية.......اوووف طيب لاتقلقلين......ههههه ايه اقلد ذا الي في 37 درجه ذا المفهي الخبل......يالله باي......لحول يالله........باي وسكرت
    بندر وهو يفتح البي بي:خير وش عندها ريم
    البندري تقوم:بنروح عند هند تفهمنا درس علينا بكره فيه اختبار
    بندر طالعها:وانا وين رحت وليش تكذبين تقولين ماعلمتك اصلا انتي ماطلبتي
    البندري:من صدقك بتقعد تعلمها اقول طسس يالله البنت تبي تكشف وبعدين انا قلت كذا اصرف تركي لانه لو درا انك في الخدمه مهوب موصلنا
    بندر ابتسم:طيب وش فيها تكشف
    البندري رمت عليه المخده وراحت فوق ولبست وتلثمت وطلعت عند الباب بندر صاح:بنووووو
    البندري تطل:خييير
    بندر:سلمي على تركي
    البندري طلعت:على بالي عنده سالفه
    ركبت السياره:السلام عليكم وترا بندر يسلم عليك
    تركي ضحك:وعليكم السلام طيب وراك مستعجله ماعندك وقت ابد
    البندري ضحكت:وقتي ثمين وصاحت كيفكم بنات
    ريم بنفس الصياح:بخير
    ندى طقتهم:لعنه ليش الصياح
    البندري:يمممممه ذي من متى موجوده
    ريم ابتسمت:منذ مبطي
    ندى صدت عنهم:مالغات
    ريم تصايح من المرتبه الي ورا:ترووك بفك اللثام وفكته بدون مايتكلم
    ترمي:عسسسا
    ندى ضحكت:ههههه فات الاوان
    تركي ضحك:واخييييييييرا بطلتي تتكلمين انجليزي احسس اول كرهت حياتي من فلسفتس
    ندى صدت عنه:مالت عليك من اخو اقول لايكثر بس
    ووصلو ونزلو وتركي قالهم سلمو على فيصل واول مادخلو توجهو لغرفة هند وقامت تدرسهم وندى على الاب
    هند بصياح:هذا دبليو
    ريم:دبليا
    هند:قولي دبليو
    البندري:دبليي
    هند بصراخ:لعننننننه تستهبلون
    ريم وبنو ببرائه:اييييييييه
    هند وهي تقوم:الشرهه على الي يدرسكم
    سحبتها ريم وجلستها:هاه دبليو ارتحتي
    هند تصارخ:ندى تعالي ساعديني على هالمهبل
    ندى ضحكت:مشكلتس
    هند تقبلت قدرها وقعدت تدرسهم لين حفظو زيييين ودقت ريم على تركي ياخذها وراحو وكلن راح لبيته واذن العشاء وصلت ريموه وتعشت وراحت تنام تخاف المعلومات تضيع<<ههههههه خبله هالبنيه
    __بيت ابو نواف__
    قامت غزل من النوم وفتحت جوالها لقت 4 رسايل الاولى من ليلى:
    يامال الضاروب يالحقيره ردي
    والثانيه من ليلى
    يابنت الحلو اخلصصي ردي لاوالله يجيس مخمس ينسيك اسم امتس
    والثالثه من ريم:
    لعن لعنه لعنه لعنه لعنه لعنه لعنه لعنه تلعنس يابنت الناس ردي جعلس بالموت يامال ابو رمح وعلى فكره انا ليلى يامال التبن الي ينشب بوجهس
    والثالثه من رقم غريب:
    تصدقين حبيتك من اول نظره والله ارتحت لك انتظريني في المستقبل اخطبسس وتراني اعرفسس اعرفسس
    غزل ارتاعت"يماني من هو ذا يممه لا ويقول انتظري وانا اعرفس خلني ارسله ولا لا مايحتاج صدق من قال طنش تعش تنعتش" زدقت على ليلى غزل ودوبها تقول الو الا وليلى تصارخ ومابقى دعوه ماقالتها
    غزل صارخت:لعنه خلني اتكلم عندي خبر يسوى مليون ريال
    ليلى تحمست:وش هو قولي لي
    غزل:ليلى والله خفت واحد مرسلي رساله كاتب فيها:تصدقين حبيتك من اول نظره والله ارتحت لك انتظريني في المستقبل اخطبسس وتراني اعرفسس..ليلى يممه من هو هذا
    ليلى فطست ضحك:صدق من قال انس خبله ههههههههههههههههههههههه
    غزل عصبت:خير مافيه شيء يضحك
    ليلى بعناد:الا يضحك لان هذا هو انا
    غزل صارخت:كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااابه
    ليلى وهي تضحك:والله ياختي قهرتيني يالله باي بروح بكمل تحضيري للمحاضره الا وطوووط طووط طوووط
    غزل بعصبيه:الحقييييره والله لااردها هين هين
    ___في بيت ابو فهد (الخال محمد)____
    طفشت شيخه راحت عند بدر كفخته وانحااااااااشت هههههه وهو قام يلحقها وهي تبيها من الله وماليه الصاله العاب ومواعين وقدور عشان يصعب عليه الحراك
    بدر بعصبيه:والله بس لو امسكس ان (وطاح في القدر)ااااااه يالحقيرهي الملسونه يالنذله
    شيخه تضحك وتنحاش:وش دخل ملسونه
    بدر قام ورجع يلحقها:ولس وجه تنحاشين ومسك القدر وحذفه بكل قوته وشيخوه دنقت الا وفهد داخل والقدر صقع وجهه
    فهد بصراخ:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااي بدر يالحقير ليش وخذا القدر ورمااه بقوه على بدر بس الحمدلله مرت سليمه ومن هنا بدت الحرب العالميه الثالثه بس الفرق ان ذيك بمسدسات وذي بقدور
    ____بيت ابو فارس____
    لورا تكلم ملاك ومنقهره
    لورا بقهر:ياملاك شافها شافها عاد هي تجنننن
    ملاك باستغراب:من هي
    لورا بقهر:ندى يوم العزيمه كانت تعدل شعرها الا ويدخل فيصل وهي تجمدت وهو قعد يتأملها وانا كل يوم اتصنع اني اصدمه بس هو يستحقرني ويروح
    ملاك:يالخبله كذا بينقد عليك ويقول ذي صايعه
    لورا خافت:ياربي وش اسسوي
    ملاك بخبث:طيب وش رايك ننشر اشاعه عنها
    لورا وجازت لها الفكره:والاشاعه يمكن توصل لفيصل ثمن
    ملاك تكمل:يكرهها هههههههههاي وش اريك فين
    لورا:اموااااااح الله يخليك لي يالله مطره اسكر باااي
    ملاك:بااي وسكرت لورا
    __نرجع لحرب القدور في بيت ابو فهد__
    انتقلت الاجواء من عصبيه الى ضحك ووناسه
    شيخه خذت جوال فهد وحذفتها
    فهد بصراخ:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآ تكفين
    بس للاسف فات الاوان ولحسن حظ فهد ان الجوال طاح على الكنبه راح فهد مستانس ركض لجواله وضمه وباسه وصاح:انتو ناس مهابيل وحقيره وكلبه بغيتو تودون جوالي بسبعين داهيهياكلاب
    توجهة كل الانظار الى فهد الي خاف وارتبك وقامو يحذفونه بدر وشيخوه وهو يتجنب الظربات وانحاش لغرفته وسكر الباب وقفله وهو يتحمد الله بسلامته
    في الصاله__
    دخلت ام فهد الصاله الا وشهقت:الصاله الصاله الله يفشلكم بعد شوي بيجي ابوكم لاحول ولاقوة الا بالله قوم انت وياه نظف قوم قوم بسرعه بتفشلوني بالرجال الحين بيقول العن ام التربيه قوم بسرعه(وصارخت)سرمين سرمين سرمييين تعالي راكو تعالي بسرعه
    جو الثنتين يركضون:نئم ماما
    ام فهد:بسسرعه نظف مع بيبي صاله ابي ارجع بعد 5 دقايق القى الغرفة تلمع فاهمين وراحت
    والشغالات يتحلطمون وبدر وشيخه معهم<<خبول المفروض يهاوشونهم لانهم يستهزون بامهم
    __عند ليلى الساعه تسعه ونص__
    ملت من التحضير خلاص صمت الدرس قالت بروح لندى تسليني راحت لها لقتها نايمه راحت لريم لقتها تشاخر:وش ذا الدجاج ينامون بدري
    ونزلت تحت وسمعت امها وابوها يسولفون نزلت وسلمت عليهم وجلست معهم
    ابو تركي بابتسامه ابويه:كيفك لوليي عندي لك خبر
    ليلى ابتسمت:بخير الا وش هالخبر
    ام تركي ابتسمت:يابنيتي البنت اذا كبرت لازم تتزوج صصح
    ليلى رافعه حاجب:ايه ادري وش الجديد
    ابو تركي بابتسامه:يابنتي ولد جارنا ماجد تقدم لك
    ليلى بدون تفكير:وانا ارفضه
    ابو تركي باستغراب:لييييييش
    ليلى ابتسمت:يعجبني لقب عانس احسه مميز
    ابو تركي ضحك وياام تركي وتحمد ربهم على النعمه
    ام تركي وابو تركي قامو بيروحون ينامون وراحو وليلى تقلب بالقنوات ملانه طفشانه فجآه طفى الكهرب وليلى خافت وقعدت تبكي<جمالومها لو انا بدالها كان الحين بالعنايه المركزه هههه
    وقعدت تصايح وتبكي وولعت الايفون حقها وتذكرت ان عندها برنامج يولع نور كشافه من ورا وولعته وقعدت تولع النور حولها وتصايح يبه ويمه بس لاحيات لمن تنادي فجآه انفتح الباب ودخل واحد وقرب من ليلى وقرب وليلى حست ان فيه احد وقامت تصايح وتبكي وهو يقرب ويقرب وطاح الايفون من يدها وقعدت تصارخ كانها مجنونه الا وتحس ان فيه احد يضمها
    ___في بيت ابو سليمان___
    سليمان يتبطح وطفشان في غرفته ملان قال خلني افتح الشات الي كلهم يتكلمون عنه وحلف ان يلعب بخلق الله بس قهر النت خربان ههههه حظه زفت
    عند البندري
    قاعده تقرا روايه وهي متحمسه معها وميته ضحك لان الروايه عربجيه وضغطت الصفحه الثانيه وقال لها النت خربان بغت تجيها جلطه وراحت من الطفش دخلت الحمام(الله يكرمكم) وتسبحت<<ههههه خبله
    اما عند بندر كان يفكر في ريم كان يتذكر شكلها مل من التفكير انبطح على السرير سكر عيونه مادرا الا وهو يشاخر
    ___نرجع عند ليلى__
    قعدت تصارخ كانها مجنونه الا وتحس ان فيه احد ضمها
    ليلى بصراااخ:امانه فكني والله لااسوي الي تبي امانه يمممه يببه ندى ريم تررررررررررررررررركي
    :نعم
    ليلى تصارخ:ترررررركي الحقني
    :ليلوه اهدي لاتخافين الكهرب بيشتغل بعد شوي
    ليلى تصارخ:يمممممه ويعرف اسمي بعد قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق ومن شر غاصقن اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد
    :خلصتي الحين ممكن تسكتين ياخبله انا تركي
    ليلى بدت تبكي وحضنته بقوه:تركي ليش كذا ليش روعتني
    تركي حن قلبه:والله انا ماروعتك انا شفتك تصايحين زي المجنونه ورحت ضميتك اهديك ودنق يجيب الايفون ونور على وجهه هاه ارتحتي انا تركي مو وحش يابزر
    ليلى ضحكت غصبن عنها وجلست وهي ضامته وهو قلبه حن عليها وقعد يهديها بعد خمس دقايق اشتغل الكهرباء وليلى مسحت دموعها وقامت وضحكت:شكرا على الضيافه وراحت غرفتها
    تركي ضحك:والله دايم اقول ماتستاهل بس ليش احن عليها ربي اعلم وراح لغرفته
    نامو الكل وكل بيت تسمعون شخيره
    الصباح في بيت ابو تركي
    ندى قامت وافطرت وراحت المدرسه وبعدها طلعت ليلوه وراحت للجامعه وتركي راح للشغل وياابوه وامهم راحت عند الجيران مسوينن عزيمه حريم اما ريموه نايمه وماتقوم الا متأخر لانها دايم تبي تروح مع بندر وبندري لانهم يتاخرون فتشبع نووم<<ههههه هالبنت خبله على مستوى
    ___في بيت ابو سليمان___
    سليمان بعصبيه:ممكن الاميره البندري تبطل داع وتروح للسياره لاننا تاخرنا
    البندري:والله مااطلع من البيت الا بعد ربع ساعه فاهم
    سليمان فقد عصبيته وصارخ:وليش الاخت ملكه ماتداوم مع الاوادم
    البندري باستهزاء:ابله مرام تكفى سامحنا
    بندر ضحك:بندر يالله قومي هههههههههههههه تاخرت على المدرسه
    البندري قامت وخزت سليمان بقوه وراحت
    سليمان بقهر:ياخي مافيه احد يستفزني في الدنيا الا هي
    بندر ضحك:وانت ليش حارق دمك انا الي بوصلها مو انت
    سليمان ضحك وطلع
    وبندر راح يركب سيارته وقعد ربع ساعه وركبت البندري تضحك:هههههههههههههههاي كلمة مين الحين مشت انا حالفه مااطلع الا بعد ربع ساعه
    بندر ابتسم:تاخرنا على ريم بتلعن خيرنا
    البندري ضحكت:مين قال هي اصلا قالت تاخرو ربع ساعه لين اشبع نوم
    بندر ضحك وحرك السياره وتوجه لبيت ابو تركي
    ___بيت ابو تركي___
    قامت ريم من النوم توضت وصلت وبعدين رفعت شعرها فوق ونزلت خصل وحطت قلوس هادي لونه وردي وروج خفيف وطلعت تخقق ولبست مريولها وشمرت اكمامه خخخخ وقعدت تفطر الا وتدخل البندري من الباب بدفاشه وصاحت:بندرر لاتدخل الحماره قاعده تفطر
    بندر ضحك وانتضرهم عند الباب
    البندري جلست:ريم تكفين تأخري ابي احر ابله مرام
    ريم خلصت فطورها ووقفت:والله كان ودي بس فيه مهاوشه في المدرسه مابي افوتها
    نقزت البندري:والله مادام كذا اخلصي بسرعه ترا تأخرنا ربع ساعه
    راحت ريم تغسل وفرشت اسنانها ولبست عبايتها وتلثمت هي والبندري وطلعو
    بندر عند الباب:صباح الخير
    ريم ابتسمت:صباح النور
    بندر ابتسم:ساعه ترا تأخرنا على المدرسه الحين بتمسككم المديره وتلعن خيركم
    ريم تضحك:لاتخاف المره الي فاتت لعنت خيرها وصارت تخاف مني
    بندر طقاها على خفيف:هههههههههه صدق مرجوجه وراح ركب سيارته والبندري جنبه وريم ورا
    ريم تسندت على الكرسي وغمضت عيونها وقامو يسمعون شخيرها
    بندر ضحك:ذي متاها راقده
    البندري ضحكت:من يوم مااذن العشا
    بندر ضحك :قوميها وانزلي وصلنا المدرسه
    نزلت البندري وراحت لباب ريموه وفتحته وقعدت تحاول تقومها وبعد تكفيخ وغسل شراع من التوآم قامت ريموه ودخلو المدرسه وبندر راح
    يوم دخلو المدرسه__
    يمشون ولا همهم ومايتسحبون نفس البنات فراحو على الفصل بكل هدوء كأنهم ماتأخرو دخلو الفصل وسلمو وقعدو وكانت الحصه فراغ وريموه حطت راسها على الطاوله وجت بترقد الا ودلع تسأل:ريموه كيف انتي وندى بنفس السنه ليه هي صقطت ولا وش
    ريم وهي تغمض عيونها:لا بس ابوي اخرها سنه عشان تساعدني في الدراسه ودخلنا الروضه مع بعض وغمضت عيونها ونامت
    ريهام تضحك:ذي من متاها راقده
    البندري ضحكت:من يوم مااذن العشا
    صبا ضحكت:وماشبعت نوم
    بندري ضحكت:ابدا بتاتا البته
    دلع:الا ماتكفختو من المديره
    صبا ضحكت:لالا ريموه المره الي فاتت لاعنه خير المديره والمديره صارت تخاف منها وعشان كذا هالثنتين دايم يجون مع بعض متى مابغو هههههههههههههههههه
    ريهام ودلع ضحكو
    البندري حطت راسها عالطاوله وغمضت عينها ونامت والشله الكريمه سوو نفسهم لانهم مرره نعسانين<هههه ابد ماهمهم مديره معلمه ام ابو ههههاي طنش تعش تنتعش
    ___عند بندر___
    لبق سيارته واخذ تهزيئه من المدير بس هو قال ان بنت خالته واخته اخروه ومشاها له المدير هالمره خخخخ وراح للفصل وسلم وقعد ووكان مدرسهم غايب
    نواف ابتسم:وراك متأخر وشكلك نعسان
    بندر بدون نفس:ياخي بندري ماخرتني ربع ساعه وريموه يوم جيتها كانت تفطر وخلصت يوم وصلنا المدرسه الا وهي تشاخر في السياره قعدنا نقومها وصارخنا عليها وكفخناها وبعد ايش قامت اووف منها وانا متأكد انها الحين نايمه هي وبنو وشلتهم ولو تبيني احلف لان طبايعهم نفس بعض
    نواف ضحك:طيب هد شوي انا وش ذنبي وحط نواف راسه على الطاوله وغمض عينه وقال:تصبح على خير
    بندر ضحك وسوا نفسه:وانت من اهله والحين تسمعون شخيرهم
    ___عند ليلى في الكفتريا___
    شيخه:بناات دقيت على البندري وردت صديقتها تقول ان عندهم فراغ وريموه والبندري وشلتهم نايمين ويشاخرون
    البنات ضحكو
    ليلى:العن ابليسها اختي فضيحه
    غزل وهي تضحك:ههههههههه من متى نامو ذولا
    ليلى تضحك:من بعد اذان العشاء على طوول
    هنوف فتحت عينها:من صدقس
    ليلى ابتسمت:شفتي كيف
    مها ضحكت:والحين انا متأكده ان بندر نايم ويا نواف
    غزل:وش دراك
    مها:لاني توني مكلمه بندر وكان معصب ويدعي يقول قومتيني انا ونواف من النوم وسكر
    البنات ضحكو
    ورن الجرس وكلن راح لمحاضرته
    __في الثانويه حقت البنات___
    عند هند وندى ولورا
    الحصه كانت ممله ولورا حدهآ منقهره لان اشاعتها مانتشرت كل ماسمعها احد قال انا اعرف مدى وماتسوي هالحركات والاشاعه كانت ان ندى تكلم شباب وتطلع معهم بس طبعا محد صدقها انقهرت لورا وصارت تكره ندى اكثر من بنوو يعنني احداث الحصه كانت ممله
    __خلنا نرجع للزاحفات الي يشاخرون هم وشلتهم__
    دلع قامت على صوت المعلمه
    دلع:هاه ابله وش تبين
    الابله بعصبيه:قومي هالمهبل يالله اختبار
    دلع ماهتمت للاختبار لانها صمته صم وقامت تصايح:بنات حرررررريقه
    فزو صبا وريم وبنو وريهام بحماس:واااااااااااي حمااااااس
    الابله باستغراب:اعرف ان البنات لا صارت حريقه يبكون اما انتو حاله اسثنائيه المهم قومو يالله اختبار
    طبعا محد من الشله مهتم لانهم صمو الدرس والاستاذه مستغربه ووزعت اوراق الاختبار و10 دقايق الا وشلت ريموه وبنو:خلصصت طالعو في بعض وضحكو
    الاستاذه:انتم غاشين ولا شلون خلصتو مع بعض
    ريموه تحلف:لاوالله يااستاذه اننا من امس في الليل وكل وحده تذاكر وانا وبنو رحنا عند الدافوره ذي هند وخليناها تعلمنا حرف حرف والله يااستاذه اني مااكذب ولابرشمنا ولاغشينا
    ضحكت الاستاذه:يعني بتسلمون اوراقكم اكييد يعني قدها
    الشله:وقدووود
    الاستاذه ضحكت وخذت اوراق الاختبار وهم كان عليهم اختبار انجليزي وشافت اوراقهم وكلها كانت صح وطالعتهم وابتسمت:عشان اجتهادكم يالله كلكم تحت وعلى فكره كلكم جبتو الدرجه الكامله
    الشله نطت من الفرحه:قدااااااام وطلعو برا يتمشون وفي الطريق لقو بنت جديده راحولها<<لقافه
    البندري جلست قدامها وقامت تطالعها وتتاملها:ليش انتي متغطيه
    البنت ارتبكت وسكتت وجت ريموه وجلست قدامها والبنت مررررره انهبلت وتخبلت على جمال بنو وريم وقعدت تتأمل
    ريم تطالعها بشفقه:خايفه
    البنت ارتبكت وهزت راسها يعني ايه
    ريم بشفقه:ياعمري لاتخافين احنا بنصير صديقاتك بس شيلي الطرحه
    البنت تورطت
    صبا بصراخ:وش فيك لاتخافين ترا مو ماكلينك
    دلع بدلع:ايه صح صادقه
    ريهام:ايه والله ياعمري ترا مو ماكلينك نزلي الطرحه
    البندري شكت وسحبت الطرحه بقووه يوم طالعوو انصدمو صدمة كبيييييره بغت تجيهم جلطه مسكت ريم الطرحه وربطت يدينها وجلست عليها والبنات واقفين منصدمات
    البندري طلعت جوالها
    دقت على بندر
    بندر:هلا وش تبين
    بندري بخوف:بندر الحق هذاك الولد الي يغازلنا متغطي وداخل المدرسه يبي يشوفنا واحنا على بالنا بنت رحنا تعرفناا عليها وهي ماتتكلم شكيت وسحبت الطرحه وطلع هو نفسه والحين ريموه رابطته بالطرحه على يده وجالسه عليه والبنات ماسكين رجوله
    بندر عصب:خلي ريموه تقوم من عليه والله ان يلحقها لللابد على هالحركه وصايحو لين يجون الابلات
    بنو بخوف:طيب باي وسكرت وخلت بندر يتمنى الدوام يخلص بس قهر هم في الحصه الثالثه
    بنو قالتلهم وش قال بندر وقامت ريم من عليه وقعدو البنات يصارخون ويصايحون بعد شوي امتلت المدرسه بنات لانه الفسحه وهند ولورا وندى راحو للمهبل الي يصايحون ومايبون يقومون يخافونه ينحاش
    ندى:ريموه ليه تصايحين وفكي هالمسكينه الله يفشلس
    ريموه:يالخبله هذا ولد روحي نادي المديره بسسرعه هذا الولد الي دايم يلاحقنا
    وراحو البنات ركض والمديره والمشرفات والمعلمات جو ورقو البنات فوق وقالو اقضو فسحتكم فوق دقت بنو على الشرطه
    الشرطي:الو مقر الشرطه اي مساعده
    بنو:بسسرعه تعال فيه ولد داخل علينا في مدرستنا والمدرسه اسمها(××××) شارع(××××)
    الشرطي:طيب البسو عباياتكم واحنا جايين وسكر
    بعد نص ساعه لبسو الشله العبايه والمعلمات بعد وصلت الشرطه ودخلت وقبضت على الحقير وقطوه في السياره دخل الشرطي وراح لبنو
    الشرطي كان وسسسيم موووووت وابتسم ابتسامه تدوخ:مشكوره اختي ماقصرتي بجهودك والله
    البندري بحرج:لاابد عادي هذا واجبي
    الشرطي مد لها رقمه:انا اسسمي ماجد عع24 شرطي وهذا رقمي اذا احتجتيني
    البندري فاتحه فمها:ماجد ماغيره
    ماجد ابتسم:ليش مستغربه تعرفيني
    البندري ابتسمت:ايه اعرفك انت الي فكيت اخوي من الهواش وطلعته بآمان
    ماجد رفع حاجب:من هو اخوك
    البندري:توأمي بندر
    ماجد وهو يتذكر:ايييييييييييييييييييييييييييييييه بندوري هههههههه انتي توامته
    البندري ابتسمت:ايه
    ماجد خذا رقمه:اجل ماله داعي المساعده هههههه وصلي سلامي له
    البندري ابتسمت:وصل يالله باي وراحت
    وتركت ماجد الي يتذكر ملامح بندر "بندر خلقه يهبل اجل اذا هي اخته بتكون ملامح بندر عليها تحفه اخييييييرا عثرت على فارسة احلامي" وابتسم وراح
    عند الشله
    صبا:وجع وش تسوين معه
    البندري فكت اللثمه:يعني وش اسوي معه يختي يشكرني وخلال شكره لي اكتشف اني اخت بندر وهو متعرف على بندر فبس قال سلمي عليه ومدري وش
    ريهام تنهدت براحه:اششوا على بالي
    البندري كفختها:ووجع وش قالو لك ملاك على غفله
    ريهام ضحكت وطالعت ريم:وانتي في ايش سرحانه
    ريم تطالع المقصف الي امتلا بشر:جووعانه
    دلع ضربتها:وانتي ماهمك الا كرشك

    انشالله اليوم بليل الساعه 2 بنزل بارت

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    باكووو
    دلع ضربتها بخفه:وانتي ماتفكرين الا بكرشك
    ريم شمرت اكمام العبايه
    صبا رافعه حاجب:خير وش بتسوين
    ريم تبتسم:بروح ادخل بينهم ادعولي وقولي لامي اني احبها موووت وسلمو على كل العايله وجت بتروح صاحت صبا
    صبا بسسرعه:لحظه مادام بتروحين انا معس وانطلقو الثنتين لعند المقصف وبعد فغص وكتمه وتكفيخ ودف وهواش وصلو عند دريشه المقصف
    صبا تتكلم:لو سمحتي ااااه هيه انتي لعنه لاتتدفين المهم لو سمحتي ابي4 جالكسي اااه يابنت الحلو انقلعي لااتوطاس وخذت اغراضها وبنذاله سحبت البنت الي من اليوم وهي تكفخها وطلعتها من اول الصف وودتها لاخره
    البنت بعصبيه:خير انشاءالله بأي صفه تسوينها
    صبا باستهزاء:بصفتي اكبر منس
    البنت بعصبيه:انآ ملاك بنت الـ..... تسوين فيني كذا
    صبا بعدم اهتمام:اجل انتي ملاك الفاسده وييي خلني اروح لااتأثر وراحت وخلت ملاك تفكر تنتقم بس كيف ماتدري
    ريم عند راعية المقصف:ياحقيريييين لاتدفون لاالعن يومن جابته فيكم امكم
    وحده من البنات:كلي تراب لاتلعنين
    ريموه بعصبيه دفتها برجلها وطلعتها برا الزحمه
    البنت بعصبيه:الله ياخذك ياكلبه لييييييييييش
    ريم ضحكت:هذا جزاي الي منقذتك عشان ماتموتين في الزحمه يابزر
    البنت بعصبيه:والله لااعلم اختي ملاك
    ريموه طنشتها:علميها احد ماسكك روحي علمي هالفاسد واشترت ريم وطلعت برا الصف وراحت للبنات
    صبا تضحك:فاتس والله لعنت خير ملاكووه(وقالتلها السالفه)
    ريم ضحكت:وانا لعنت خير اختها هههههههاي الله يعين بينشبون لنا الحين بيطلعون علينا اشاعه
    مرت شلة ملاك ووقفو قدام ريم وصبا
    صبا تطالعهم بنص عين وتضحك:وش عندها هيفاء وهبي ههههههه
    ريم ضحكت
    ملاك بعصبيه:كلي تراب انتي وياها وليكون بعلمكم انكم بتندمون
    صبا فقدت اعصابها ووقت وقعدت تأشر عليها باستهزاء:انتي انتي يالفاسده بتسوين فيني كذآ اقوول لايكثر بس لاافضحس في المدرسه كلها تحسبيني ماشفتك عند باب المدرسه اقول تلايطي احسن لاوالله لاادق على اخوك وانتي تعرفين اني حريفة حاسوب اقدر اطلع رقمه الحين وانتي تعرفين ان الاخوان يغازلون ولايرضون بخواتهم يتغزلون هههه يالله روحي
    ملاك خافت وسوت ايزي وقلبت بعيونها ورااحت
    ريم ضحكت:اوووووخس يابنت ابوتس وقسم لعنتي خيرها
    بنو بحماس:صبو امانه وش هي مسويه عند البوابه حقت المدرسه
    صبا ضحكت:ذاك اليوم انا طالعه من المدرسه بدري كنت تعبانه وشفتها ترقى سور المدرسه بتنحاش اندسيت اشوفها وطليت من البوابه لقيتها نزلت وفسخت اللثمه وطلعت مع واحد وهم يضحكون الله يعاقبها قليلة الخاتمه
    البنات فاتحين فمهم وعيونهم باقي شوي وتطلع وكلهم شهقو بقوووووووووووووووووه
    دلع شهقت:اهـــــــــــــــــــــئ قليلة الخاتمه وجع من بنت
    ريهام ضحكت وقالت بخبث:صبا امانه استغليها ولا اقوول بروح اعلم عليها وقامت بتقوم
    صبا مسكتها:لآلآلآ مابيسوون شيء انا في الطلعه بروح اعلم اخووها
    ريم وقفت:قداام
    البندري طالعتها:خييييير ترا بندر حده معصب من ذا الولد الي دخل علينا واذا شافس مع هالولد والله ان يذبحس وتشوفين بكره يصلون عليتس
    ريم ضحكت:هههههههه اجل انا اتنازل مالي نفس لفشله قدام الاوادم
    رن الجرس
    وريهام سألت السؤال الي دايم على لسانها:وش علينا
    دلع طالعتها:وانتي هالكلمه دايم على لسانك
    ريهام ابتسمت
    ريم:الظاهر علينا لآلآلآلآلآلآ علينا (اهئ وبلعت ريقها )رياضيااات<<يووه ياكرهي للهالماده
    البنات تافأفو وكلن ضاق صدره ودخلو الفصل لقو الكل مستانس
    صبا بصراخ:وش عندكم
    وحده من البنات:الاستاذه ولدها صارله حادث وهي طلعت تبكي فكه فكه فكه والله فللللله
    وحده من البنات طلعت جوالها ورفعت على الاخير وشغلت اغاني والفصل رجع الطاولات ورا وقامو يرقصون
    ريم بصراخ:لححححححححظه
    الكل طالعها:خير
    ريم ابتسمت:يالله بنات بنقط فلوس وبنشتري المقصف كله اقصد كل الي في المقصف
    البنات:قدااااااام
    قطو كلهم فلوس وصار معهم 55 ريال لان نص البنات جايبين خمسات وعشرات
    راحت ريم مع صبا يشترون
    ريم تسأل:صبوو ملاكوه ادبي ولا علمي
    صبا ضاق خاطرها من ذكرها وبدون نفس:لا علمي
    ريم:مسويتلي فيها دافوره
    صبا بقهر:اااااه بس متى ينتهي الدوام وانتو يالشله لاتروحون خلونا نشوف كيف تصرف اخوها بيصير
    ريم ابتسمت وراحو واشترو جلكسيات وبطاطسات وعصيرات ومدري ايش لو انهم طالبين من مطعم كان احسن
    ____عند ليلى___
    ليلى رفعت يدها:دكتوره بروح للحمام
    الدكتوره التفت لها:تحملي شوي مابقى الا شوي واخلص المحاضره
    ليلى جلست مافي يدها حيله
    مها بهمس:ليلوه بسس ليلوه بسسس يابنت اسمعي بسسس بسس
    ليلى بهمس:وجع وش تبين
    مها توري ليلى رساله في جوالها
    ليلى بخوف:وانتي خبله فاتحته بنص الحصه
    مها:لايكثر شوفي وش مكتوب
    ليلى قرت الرساله وكان كتوب فيها
    (دكتور شغل للمجانين شريط طقاقات
    ارقصوا كلهم الا واحد
    استانس الدكتور قال أكيد عقل !
    راح عنده قال : ليش حبيبي مارقصت ؟
    قال : أنا العروس هههههههههههههاي العن ام المهبل)
    ليلى خلاص بغت تسويها على نفسها وقفت وصارخت:استاذه لازم اروح وطلعت بدون ماتسمع رد الابله وتمشي وهي فاطستن ضحك هههههههههههههاي الي فيه ريح مايستريح خخخخخخخخ
    ___عند ندى وهند___
    الحصه الخامسه كانت الاستاذه غايبه يعني عندهم فراغ مثل بنو وريم والبنات صياحهم وضحكهم ومدري وشو
    هند وندى راحو يتمشون في الاسياب
    ندى ضحكت:تعرفين صباذيك الحلوه في فصل ريم
    هند ابتسمت:ايه وش فيس تضحكين
    ندى ضحكت:لاعنتن خير ملاك وريموه كملتها وتهاوشت مع اختها مرام وتطاقو وانحاشت البنت
    هند ضحكت:هههههههههههاي احسسن والله تعجبني صبا
    :وش اعجبكم فيه
    ندى وهند التفتو:يممممممه
    صبا ضحكت:خير جني قدامكم يالدافورات
    ندى ضربتها بخفه:قولي ماشاءالله
    صبا ضحكت:ماشاءالله الا لو نجحتو ورحتو للجامعه اي تخصص بتدخلون
    هند بتفكير:انا افكر ادخل تخصص انجليزي
    صبا وريم بنفس الوقت:وووووووووع
    ندى مستغربه:حتى انا ليه وش فيها الانجليزي حلوه
    :لكم بس مو لنا
    هند ضحكت:بس كملت الشله اخبارك رهووم
    ريهام بنص عين:خير اصغر عيالك انا معالينا المهم بخير انتو اخباركم يالدافورات
    هند ضربتها بخفه:اذكري الله
    ضحكت ريهام:ماشاءالله الا خير انتي وياها الفصل يتحلطمون يقولون وين الاكل يمكن كليتوه
    ريم ضحكت وراحت وراحو البنات وراهم
    صبا التفتت:خير وش تبون ماعندكم حصه ولامنحاشات
    هند ضحكت:لا فراغ
    ريهام ابتسمت:ححيااكم حياككم اررررررررررررررررررررحبو
    ابتسمو هند وندى ودخلو فصلهم
    ____عند بندر___
    بندر يكلم نواف بهمس:وانا اقول ليش هو غايب بس احسسن تقول البندري ريموه كفخته لين تفل العافيه هههههههه
    نواف ضحك وبهمس:وريموه ذي ماعندها تفاهم هههههه
    بندر ابتسم وبهمس:ابدا بتاتا البته
    وبعدين كلن سكت وقعدو يركزون مع الاستاذ
    ___في الشركه___
    تركي حاط يده على خده وطفشان خلص كل اعماله وجا بيطلع بس الوالد عيَّآ يقول فيه اجتماع بعد نص ساعه وطلب تركي كفي ودق على زياد
    تركي بملل:الوو
    زياد:هلا تركي وش بلاك
    تركي بدون نفس:ياخي مخلص اشغالي وابوي يقول عنده اجتماع ويبيني احضره تكفى تعال سليني
    زياد ضحك:اصلا انا وبدون ماتقولي جيتك بقدمي هذه ههههههه ياخي انا نفس حالتك يالله سكر انا عند الباب
    تركي ضحك:طيب خلاص باي وسكر
    طق طق طق ودخل زياد
    تركي رافع حاجب:انا ماقلت تفضل
    زياد جلس
    تركي طالعه:وماقلت استرح
    زياد حط رجل على رجل
    تركي ضحك:خيييير
    زياد طالعه وابتسم:انا بفهم شايف نفسك على اييييشش
    تركي ضحك:ياخي نكت علينا ارمي علينا نكت سلينا ترى ملينا
    زياد تعدل بجلسته:وهذ هي نكته
    تركي ابتسم:قولها
    زياد ابتسم:عجوز بدويه اول مرة تركب طائره،
    حلفت على بناتها يساعدن المضيفات
    تركي فطس ضحك:هههههههههههههه حلوه
    جا زياد بتكلم قطع عليهم رنة جوال تركي
    تركي:الو....طيب....يبه..متى يخلص الاجتماع.....اووووووووه لحوول...اجل كيف بوصل ليلوه...لآوالله مايروحون مع السواق...خلآص طيب بدق على فيصل يجيبها......امانه فيصل مشغول....اجل كيف بوصلها....خلاص بتصرف..يالله جايين..باي وسسكر
    تركي وقف:يالله نروح للاجتماع
    زياد ابتسم:كيف بتوصل ليلووه ومهوووي
    تركي ابتسم:لحظه برسل لمشاري لان مدرسته قريبه منهم رساله يجيبهم معاه
    ابتسم زياد وطلع وبعد شوي لحقه تركي
    ___عند الزاحفات ريم وبنو__
    كانت اصواتهم واصله لاخر الدنيا ويرقصون وياكلون ويضحكون
    وقفت ريهام وصاححت:انا بسوي اهداء لشلتنا وممكن لحد يرقص الا احنا اوكي
    الكل:اوكي
    وشغلت وحده من بنات الصف اغنية وقولو بسمالله
    وقامو ريم وبنو وصبا ودلووعه وريهام وقامو يرقصوون والبنات تصفير وتصفيق وخلال الرقص انفتح الباب بعصبيه البنات بغت تجيهم جلطه
    المدير بعصبيه:خير انشاءالله فاتحين مرقص اححنا
    ريموه ترادد:لآ يااستاذه بس الاستاذه راحت واكيد يعني مابنسكت
    المديره فقدت اعصابها:ترادديني يالي ماتستحين
    ريموه باستهزاء:لا بس اوضح الفكره
    المديره عصبت وعطت ريموه ذاك الكف الي خلاها تطيح عالارض
    المديره تورطت خافت بس سوت نفسها ايزي وطلعت برا الفصل
    ريم انصدمت وقعدت طول اليوم تبكي وطول الحصص البنات يهدونها
    في الحصه الاخيره كان فراغ كلهم نزلو ماعدا ريم ووشلتها
    ريم وهي تبكي كان شكلها ملاك وبريء:اهـئ اهـئ
    صبا معصبه:ريمووه انتي كيف قدرتي تسكتين كيف هاه
    ريم بكت:صبا والله انا انصدمت والله انــ(رن الجرس)
    ريم لبست عبايتها وتلثمت وخذت شنطتها :يالله بنات باي بنو اخلصي يالله
    صبا قامت تضحك:يالله انا بروح الحق ملاك باي ولبست عبايتها وتلثمت ونزلت من الفصل ووراها بنو وريم ودلع وريهام
    ندى شافت الشله ركضت لهم
    ندى:ريووم ترا بروح لبيت خوالي تجين معي وبروح مع مشاري وياهند وبناخذ ليلى ويامها معانا
    ريم بدون اهتمام:لا مالي خلق بروح مع بنو وراحت للشارع مع بنو
    ___عند صبآ___
    كانت ورا ملاك لين وصلت ملاك سيارت اخوها وصبا راحت بخطوات سريعه قبل ملاك الي بغت تجيها جلطه وطقت على دريشة اخو ملاك فتح اخو ملاك الدريشه
    (يوسف:يشتغل في شركة من شركات الرياض الكبيره ع24 وسيييم مووووت خششششمه حاااد ووجهه يخقق معضل وطيب بس لاعصب نصيحه ابعدو عنه)
    يوسف ابتسم ابتسامه تدوخ:هلآ اختي بغيتيني
    صبا داخت:ممكن تنزل بكلمك بسالفه عن اختك
    يوسف استغرب ونزل وسكر الباب وملاك دخلت السياره
    يوسف تعنز على السياره:هاه تكلمي
    صبا منحرجه ماتدري كيف تبددأ وبصوت ناعم خق عليه يوسف ودنقت:والله منحرجه منك مدري كيف ابدأ بس اوعدني ماتسوي لها شيء انا بس بعلمك عشان مصلحتها
    يوسق خق على صوتهآ وابتسم:لا ابد عادي قولي ووش فيك خايفه شكل فيه مصيبه
    صبا رفعت راسها وطالعته:طيب قول وعد ماتسويلها شيء
    يوسف تنح في عيونها وقال بفهاوه:هاه لالا ابد لاتخافين
    صبا انحرجت من نظراته ونزلت راسها:السالفه وهي(وقالتله السالفه)
    يوسف فتح عيونه وصارخ:انتي من صدقك
    صبا ارتاعت:يممه لاتصارخ علي ترا مااحب الصوت العالي وبعدين ليش تكذبني انا مو كذابه ومااحب اطلع على الناس كلام كذب وخلاص اذا مو مصدقني كيفك انا بس علمتك ابيكم تنصحون واذا بتطقونها هذي مو طريقه للتعامل مع الناس كذا بتعاندكم وتقوم تسوي اكبر وبس هذا الي عندي
    يوسف خق عليها:طيب خلاص ماني طاقها يا...
    صبا كملت:اسمي صبا يالله باي سواقنا جآ وراحت
    يوسف تنح في صوتها ومشيتها وعيونها بس تذكر ملاك ودخل السياره بعصبيه وراحو للبيت ولعن خيرها كفخها لين تفلت العافيه ههههه
    __عند ريموه__
    ريم واقفه وتبكي بصمت وبنو جنبها تبي تلطف الجو:وش تتوقعين صبا سوت ووش ردة فعل اخوها انا اتوقع لعن خيرها
    ريموه ضحكت مجامله
    ووقفت سياره قدام وفتح االدريشه
    بندر:ريموه اركبي قدام
    ريم طالعته يعني خير
    بندر"وش فيها هذي كانها باكيه":اركبي قدام انتي وبنو بنوصل البنات معانا
    ركبت ريم قدام وركبت بنو عند الدريشه يعني ريم جنب بندر وهي واصله معها وتبكي بصمت تام ماعرف بندر الا يومنها كل شوي تسحب منديل
    بندر:ريم
    ريم بصوت متكسر:نعم
    بندر وقف عند الاشاره وطالعها:وراك باكيه من الي مبكيك علميني وتلقين بكره يصلون عليه
    ريم قامت تبكي من القهر
    بندر خاف:ريموه وش فيتس
    بندري قالتله السالفه بندر عصب بس هدى راح للمخفر وطلع 3 شغالات وركبهم ورا
    بندر بقرف:افييييييه العن ام الريحه
    بندري:وش جابهم ذولا
    بندر:ذولا سينا وراكو وسرمين الحقيرات منحاشات ومسكتهم الشرطه والحين بروح المطار ارميهم فيه ونرجع
    بندري بعصبيه:ماتشوف نفسية البنت زفت احنا مو ناقصين وين العيال يعني مافيه غيرك انت
    ريم بهدوء:بندري خلاص ماله داعي
    بندر:تركي وزياد وفهد في الشركه و بدر وسليمان وفارس في الثمامه هههههه مدري وش مسوين ومشاري مودي امه السوق ونواف كان بيروح لكن امه تبيه ومابقى الا انا الله يخليني لكم
    وصلو المطار قطاهم بندر فيه وراح للسياره
    ريموه طلعت عطر من شنطتها ومدته لبندر
    بندر طالعها:وش ذا
    ريم صاده وحالتها زفت في زفت وبصوتن متكسر:عطر السياره صرعتني الريحه
    بندر حزن عليها وخذا العطر ورش في السياره وطرت بباله فكره ومشى للمكان الي لعله يزين نفسية ريم وارسل رساله لام ريم
    (ياخاله انا وبندري وريم للملاهي وبنتأخر)
    ومشى لملاهي(×××)وكانت اليوم عائليه
    بنو باستغراب:بندر كآنك مضيع الطريق
    بندر ابتسم:وصلنا يالله انزلو
    نزلت البندري وريم جت بتنزل مسكها بندر
    ريم تطالعها:خير وش تبي
    بندر ابتسم:مو معنا ان هالكلبه عطت كف تتنكدين اليوم كله لا هي سهله علمي ابوك وتلقينها بكره انطردت خلاص انزلي واستانسي وابتسم ونزل
    ريموه فوق راسها علامات استفهام ماتدري وش فيه بس كلامه كان 100% صح نزلت ويوم نزلت تفاجأت كانت في الملاهي
    بندر ابتسم وبهمس لها:وش رايك
    ريم ابتسمت وطالعته:مشكوور
    البندر تنقز وراحت ضمت بندر
    بندر ضحك:ايه بس عشاني موديك للملاهي ولا لو اني مهاوشك كان كفختيني
    البندري ضحكت وسحبت ريم وراحت تركض معاها للسفينه
    طبعا كانت الملاهي فاضيه مافيها احد الا هم لان هالوقت محد يجيها وهذا الي ريح بندر راح بندر وراهم
    ركبو السفينه وراحو لاخر المقاعد واشتغلت وريم وبنو يصايحوون وبندر طبلت اذنه بتنفجر
    نزلو راحو ركبو سيارات وصدام وكل شوي طراخ
    ونزلو ولقو احصنه
    ريم تطالع بندر:بندر روح
    بندر طالعها:افا طرده وليش ارووح
    البندري تكمل:ياخي بنركب الاحصنه وبنسوي سباق ونفك الطرحه مادام مافيه احد وانتي روح دور واذا خلصنآ ناديناك
    بندر ضحك وراح:الشرهه على الي يجيبكم بس ترا بدق عليكم متى مابغيت تلثمو لاني بجي اتسابق معكم
    ريم وبنو:قداام
    وراح بندر وكشفو ريم وبنو
    ريم:شوفي بننطلق من هنا اوكي وبعدين على كل الشاليه والدوره 2 اوكي وبعدين نرجع هنا واول من ترجع هي الفايزه
    البندر:قداام وترا انا باخذ الحصان الابيض وانتي الاسود
    ريم وهي تروح للاسود:موافقه بس انتي تعرفين تركبينه ترا تركي معلمني
    البندري وهي تركب الابيض:ايه اعرف ولو
    وركبوو وعدو:1 2 3 وانطلقو الاحصنه
    كانت بنو قدام وريموه وراها بسانتيميتر ومرو من عند السفينه ومرو من عند قطار الموت ومرو من عند المطعم والمفاجأه انهم مرو من عند بندر وبندر تفاجأ بريموه كان الحصان اسود وهي عليه كانها قمر بس هم مانتبهو له
    ودارو للمره الثانيه واسرعو لين تعادلو الثنتين
    ريموه بصراخ:انا الي فزت
    البندري بصراخ:اكلي تراب انا مو انتي
    ورن جوال بندري
    بندر:الو تلثمو تراني جاي باي وسكر
    البندري بصراخ:انا الي فزت وتلثمي بندر جاي
    ريم وهي تتلثم:انطمي انا الي فزت
    :خير وش فيكم
    البندري بصراخ:بندر ياخي اقولها انه انا الي فزت تقول هيا الي فازت
    ريموه تنافخ:اكلي تراب انا الي فزت
    بندر راح خذا الحصان البني:اقول لايكثر بس تقول بزارين اخلصو يالله بنتسابق ونتغدى ونرجع البيت
    ريم وهي تركب الحصان:خلاص طيب
    بندر:عندي شرط
    البندريطالعته:وشهو
    بندر:اذا فزت موب راجعين البيت الا المغرب لاني صراحه ودي نروح للفيصليه مليت
    ريم وهي تستعد للسباق:مو لازم تخليه شرط لاننا اكيد بنوافق
    بندر ابتسم:خلاص يالله مستعدين
    الكل:ايييه
    وكلهم عدو :1..2......3 ..انطلاق وبالتفاصيل الصغيره فاز بندر وراحو تغدو وراحو للفيصليه واستانسو وتسوقو وبعدين راحو يتجولون في التحليه اذن المغرب وراحو وصلو وكلن فتح كتابه يذاكر
    __في بيت الجده___
    ليلى بقهر:يااحظهووووم راحو للملاهي وبعدين للمطعم ثمن الفيصليه ثمن تمشو في التحليه ياليتني بدال ريم
    هند باصرار:انا داريه انه يحبها والله يحبها<<داريه والله
    ندى طقتها:كلي تراب انتي ماتدرين هو ليش وداها
    الكل طالعها يعني خير
    ندى تكمل:قالتلي ريهام ان المديره عطتها كف لين طاحت على الارض وبندر درا وقال بزين نفسيتها
    ليلى وقفت بعصبيه:والكلبه باي حق تعطيها كف
    مها ضحكت:بحق انها مديره
    لبست ليلى عبايتها وتلثمت:انا بروح اعلم تركي وراحت
    ليلى علمت تركي الي كان عند جدته وقلب الدنيا مناحه وراح للوزاره وطردو المديره هههههههه يابخت ريموه بتركي

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه



    باكووو
    وبعدين كلن رجع بيته
    __في بيت ابو فهد___
    شيخه حاطه يدهآ على خدهآ وتغني بصووت كأنها طير مزنوق
    الأماكن كلها مشتاقة لي والعيون اللي انرسم فيها خيالي
    والحنين اللي سرى بروحي وجالي ماهو بس انا حبيبي
    الاماكن كلها مشتاقة لي
    كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لي فيها شي
    لو تغيب الدنيا عمري مااغيب شوف حالي آه منتظر ايه علي
    الأماكن الاماكن
    الاماكن كلها مشتاقة لي مشتاقة لي
    بدر نازل وهو يضحك:حرفتي في ابو الاغنيه الاماكن ماتصدق تفتك منك وانتي تقولين انها مشتاقه لتس وبعدين وش هالصوت المعوق
    شيخه بدون نفس وبهمس:جاك الموت ياتارك الصلآة
    بدر وهو طالع:كلمتيني
    شيخه ترادد:ايه لعنه ترا والله لااسوق سياره واطلع على كيفي استغفرالله لاجيت بروح مع السواق لعنتو خيري ولا طلبتكم رفضتو وجع اجل فيه احد مايروح ع السواق لعنه عقلية بزر
    بدر رافع حاجب:خير انا وش مسوي لك
    شيخوه بقهر وقفت:كله مع حبيبات القلب الي اتحدى وحده منهم عطتك وجه انت الي تلاحقهم يالعاق<<مدري وش دخل العاق
    بدر تفل عليها وطلع<<يووه ينرفز
    وشيخوه من القهر خذت كرتون المناديل وقعدت تقطعه نزل فهد وراح جلس عالكنبه وشافها
    فهد:اووووووف اوووووف لعنتي ابو من جابه
    شيخه وقفت بقهر:ياخي حرام عليكم ابي اروح السوق ابي اشتري ملابس ماعندي
    فهد طالع التلفزيون:ماعندنا بنات يشترون ملابس<<<هههههههههههههه
    شيخه بعصبيه مسكت كرتون المنديل وبأقوى ماعندها حذفته على فهد بس ماتأثر الاخ كله عضلات خخخخ
    فهد طالعها بنص عين:خير وش عندك
    شيخه من القهر قعدت تبكي:ياخي حرام عليكم كلكم تطلعون انت تروح ويافيصل وتركي وزياد وبدر يهيت بالشوارع وامي من بيت لبيت وابوي بالشركه وانا من الطفش ماغير اسولف مع الخدمات ياناس ترا عندي احساس
    فهد اشفق عليها وحضنها:خلاص خلاص انتي بس قولي لي وين تبين تروحي
    شيخه ضحكت:وناااااااسه
    فهد باستغراب:وش هو
    شيخه تضحك:ياخي كانك مخده
    فهد طقاها بخفيف
    شيخه قلبت جديه:ابي اروح للسوق انا وبنات عماتي
    فهد ابتسم ابتسامه تشق الحلق:ومن هم بنات عماتك
    شيخه :ليلوه ومها وريم وندى وهند و امم ايه غزل هههه نبيها تونسنا بالحش اممم ومين بعد ايه هنوف ولورا
    فهد ابتسم:طيب خلاص بكره الاربعاء بوديكم
    شيخه نطت بوناسه:تسلم يااحلى اخو في الدنيا وراحت سوت شركة اتصالات في البيت تدق عالبنات وفهد يضحك على خبالتها
    ___بيت ابو تركي___
    رن جوال ليلى وكانت شيخه
    ليلى ردت:لعنه<<ماعندها اسلوب خخخخ
    شيخه:تلعنس
    ليلى:ياشيخه
    شيخه:كلي تراب واسمعي
    ليلى:وش عندتس
    شيخه:بكره لارجعنا من الجامعه فهد بيودينا السوق بعد تمثيلية بكاء سويتها له ههههه كسرت خاطره
    ليلى ضحكت:هههههههه تشوفين ان ماعلمته بكره
    شيخه:اجل مانب ماخذينك
    ليلى تورطت:ههه الله يهديتس وانتي مصدقه بعلم عليتس امزح امزح
    شيخه:ايه واضح عموما يالله انا رايحه اكلم غزل هههههه الفرد الرئيسي في الحش خخخخ باي وسكرت
    ليلى ضحكت ونزلت تحت وشافت ابوها وقعدت تغني
    هلابش حي من عاكس إتجاه الريح وجابش
    هلابش قــد ماســوّى الــوله فـيني بغيابش
    علامش يا بـعــــد كـلّــي عـلـيـّه
    ومامش غـيـر أنـا وانـتـي هـنـيّه
    تــداري نظــرتش لـيـه مستحـيّه
    ابو تركي ضحك:وانتي ابد اسلوبتس مايتغير
    ليلى ابتسمت وراحت جلست جنبه:ابدا بتاتا البته
    ابو تركي ابتسم:اخبارك علومك سولفي علي
    ليلى:انا بخير والله وش تبيني اقول ووش تبيني مااقول الجامعه يايبه
    ابو تركي باستغراب:وش فيها
    ليلى تنهدت تنهيده طزيله:هاده حيلي
    ابو تركي حب يشجع بنته:يالولي اصبري ماباقي غير 3 سنوات وبعدين تخلصين من الدراسه وتصيرين بدال ماتختبرين تصيرين تسوين الاختبارات
    ليلى ضحكت:ياني بوريهم العجب بالاختبارات بصعبه عليهم موووووووت
    ابو تركي ضربها بخفه وضحك:ههههههههه يالله انا رايح عندي شغل تبغين شيء
    ليلى ابتسمت:ابد سلامتك وراح ابو تركي
    البيت كان هادي وليلى تكره الهدوء راحت ورفعت بالتلفزيون على اااااااخر ششيء بس ماففيه امل راحت ودقت على مهووي
    مها ردت:هاه وش تبين
    ليلى:لعنه ماعندتس اسلوب<<تكفين ياام اسلوب انتي
    مها:اخلصصي
    ليلى:ياختي مليت سولفي علي ونسيني
    مها بطفش:وانا ميته طفش وهند نايمه وفيصل مختفي
    ليلى:طيب تعالي لي من يوم مانولدت وانا اجيتس هالمره ردي المعروف وتعالي لي
    مها ضحكت باستهزاء:من جدتس توتس راجعه من عندي يعني امي بتوافق
    ليلى:عادي البسي ملابس فيصل وسسوي نفستس فيصل ولاطلعتي البسي عبايتتس واركبي مع السواق وتعالي لي
    مها:شكلتس مكثره من متابعه الكرتون
    ليلى ضحكت:طيب ابي اسوي اكششن ولا اقول خلاص مافيه امل منتس بروح لبيت الجيران
    مها:يالخاينه مالت عليتس وسكرت بوجهها
    ليلى بقهر:الكلبه سكرت بوجهي هين هين ان مانتقمت منتس مايكون اسمي ليلى
    ضميرها"حلو اخيرا فيه انتقام اخيرا صار فيه اكشن"
    ليلى"انت الحين ناشب لي ليش"
    ضميرها"اسمعي اسمعي وش رايتس"
    ليلى تقاطعه"كل تراب محد طلب منك هشش يالله هشش"
    ضميرها"لعنه قطوه انا تف بس خلني اروح بكرامتي"
    راحت ليلى ولبست عبايتها وراحت لبيت بنت جيرانها وجدان
    ____عند ابو سليمان____
    سليمان عالشات<<هههههه حلف وماكذب
    واسمه:لعنه تلعنكم واحد ورا الثاني<<ابد مافيه اسلوب
    خلني اوريكم بعض المحادثات
    __________
    الحب الكبير<<بنت
    هااااااي
    لعنه تلعنكم واحد ورا الثاني
    وجع
    الحب الكبير
    خير حبيبي وش فيك
    لعنه تلعنكم واحد ورا الثاني
    حبتس القراده ياجيكر
    الحب الكبير
    اوووف وراك مطنقر مو مهم انا ابي اتعرف عليك
    مجووووووووووووووووووووودي
    هههههههاي كشفتكم تغازلون مع مساء الله خير
    لعنه تلعنكم واحد ورا الثاني
    ويييييييع انا اغازل هالمروحه وانت اعمى ماعندك عيون قاعد اهاوشها تقول اغازلها
    مجوووووووووووووووووووودي
    مابعد عداوه الا محبه
    الحب الكبير
    اووووف باي والله انكم مزعجين
    لعنه تلعنكم واحد ورا الثاني
    الساعه المباركه روحي يامال ابو رمح جعلتس ماترجعين
    مجووووووووووووووووووووودي
    ههههههههههههههههههههاي والله انك تعجبني ماادخل الشات الا عشان العن خير هالصايعات
    لعنه تلعنكم واحد ورا الثاني
    خخخخخ كفو عرفني عليك
    مجوووووووووووووووووووودي
    انا وليد عمري 19 ثاني جامعه
    لعنه تلعنكم واحد ورا الثاني
    والنعم فيك انا سليمان ع 19 ثاني جامعه بس ياوليد مادام اسمك وليد ليش نكك مجوووووودي
    مجوووووووووووووووووووودي
    خبل انا بعلم باسمي
    سليمان:من ناحية خبل ايه وبقوه
    مجوووووووووووووووووووودي
    الا وش رايك نتقابل في مكان
    لعنه تلعنكم واحد ورا الثاني
    قدااااام وش رايك نتقابل بالمملكه بكره الساعه 3 العصر
    مجووووووووووووووووووودي
    حلو موافق يالله بطلع باي وطلع
    سليممان قفل الاب ونام
    __عند بندري__
    بندري:بندر انتم وش تسوون في المدرسه
    بندر طالعها:ليش تسألين
    بندري:افكر اطب مدرستكم
    بندر فتح عيونه:عشان يصلون عليتس بكره
    بندري تافأفت:معقد
    بندر خذا المخده وحذفها عليها:صايعه
    وبدو يتطاقون
    ___في بيت ابو نواف___
    نواف ونوري وغزل يلعبون اونو
    غزل بصراخ:ون اونووووو
    نواف طالعها:غشاشه
    غزل:ليش انشاءالله
    نوري تضحك:ههههههههاي غزل اسحبي اربع اوراق ترا انا ماامشيها بسهوله
    غزل شهقت:اهـئ يالحقيره هين يانوره مردوده صدقيني والايام بيننا
    نواف يضحك:احسسسسن نوري اي لون
    نوري تطل على اوراق غزل وغزل مو معها سرحانه وتفكر مدري بإيش
    نوري:ههههههههاي ابغى اللون الازرق
    نواف ضربها:خبله انتي خبله ولا واحد فينا معه ازرق وياليت معاك بس خبله
    نوري ضحكت ورمت الاوراق:انا استقييييييييل
    نواف انقهر ورما الاوراق عليها وقام
    غزل وتوها تنتبه:خير وين رايحين
    نواف طالعها:بدري كان تأخرتي
    غزل خذت اوراقها ورمتها عليه:مالت عليك من اخو
    وكلن راح غرفته
    رن جوال غزل برقم غريب
    غزل ماردت
    ورن مره ثانيه
    وطنشت غزل
    ورن مره ثالثه وغزل ردت بعصبيه:وجع خير وش تبي ومين انت
    :بسم الله علينا وش ابي ابيك ومين انا موب قايل الا لما تعرفيني باسمك
    غزل:لاوالله امانه احلف اقول يالله يالله لااقوم الحين واوريك شغل جاكي شان
    :هههههههه فديتك والله انك فله
    غزل:كل تراب حوشكم وسكرت
    غزل بعصبيه:صدق انسان فاضي بس مالومه هالقمر الحلو اكيد كلن يبيها<<من لعب عليتس
    ___في بيت وجدان بنت جيران ابو تركي ____
    ليلى تطق الباب:يااااعرب ياوااادم ردو لعنه وينكم
    :ميييييين
    ليلى:انا الملكه الاميره القمر الحلوه البطله الخوقاقيه ليلى
    :اقول لايكثر بس ماخذه بنفسك مقلب وفتحت الباب
    ليلى وهي تدخل:وجع من الي كان يتكلم
    وجدان:انا
    ليلى سلمت عليها:العن ام الترحيب الي تعرفينه
    وجدان ضحكت:ياختي بغيتي تكسرين الباب الا وين ندى وريم
    ليلى وهي تفسخ العبايه:يشاخرون الا اخوتس داخل
    وجدان:لا طلع قومي قومي تعالي بسسرعه واحد مزعجني بالتليفون وانا لاعنه خيره قومي نستهبل عليه
    ليلى ابتسمت:قداااام
    ___عند ندى في بيت ابو تركي___
    قامت على صوت الجوال وكانت لورا
    ندى ابتسمت وردت
    ندى:الو
    لورا بصوت ناعم:الو هلا ندوو وينك فيه
    ندى ابتسمت وبصوت فيه نوم:كنت نايمه ودقيتي وقومتيني
    لورا بدلع:اها خلاص باي وسكرت ومااعطت ندى وقت تتكلم
    ندى وهي تطالع الايفون حقها:خبله ذي ولا وش فيهآ الله يهديها طيرت النوم عني
    ودقت على هند
    هند:هلآلآلآلآلآ وغلآلآلآلآ
    ندى:هلا فيك اخبارك
    هند:بخير اخبارك انتي
    ندى وهي تتثاوب:الحمدلله بخير
    هند:كنتي نايمه
    ندى تتمطط:ايه ودقت علي لورا وسألتني وينك فيه قلت كنت نايمه وقالت اها وسكرت
    هند باستغراب:امااااانه
    ندى:والله
    هند:حتى انا قعدت تقول انتي وينك فيه وش تسوين وين مها ووين فيصل يممه خفت قلت يمكن مدبره شيء
    ندى:مدري مدري خلاص باي
    سوري اذا كان قصير بس بنطلعولارجعت كملت بااااااااي

المواضيع المتشابهه

  1. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  2. رواية عرفت تلعبها بنت اللذين كاملة ٢٠١٤ , روايه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 23-05-2014, 06:28 PM
  3. رواية حالة عشق كاملة ٢٠١٤ , روايه جنان
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 06:28 PM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  5. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •